فـتـــــــــون
21-03-2005, 04:17 PM
والله هالقصه ياشباب
صارت من جد حق وحده من بنات ديرتي ...
إسمعوها للعبره
سوري قصدي أقروها ...
اهي باختصار بنت عاديه متحجبه
صلاتها وقرآنها هي حياتها ... كانت بأمريكا تدرس
وفي يوم تأخرت في محاضره كانت في مختبر يبعد عن السكن
وكان الوقت يمكن سبع أو ثمان بالليل
إهي خافت تاخذ تاكسي
فقالت أخذ مترو أسرع ... وقالت في قلبها تقول
(( بروح آخرا لمقطوره بعيد عن السكارى والشباب اللي بالمترو ))
المهم قعدت ورا ... ودقت عالسكن يجهزون لها الباص مع المرافقين
عند موقف المترو
لما ركبت المترو قالت بقلبها
(( جدامي نص أو ربع ساعه خل أطلع قرآني ))
وقامت تقرا وتقرا وتقرا
رفعت راسها ,,,,
وشنو شافت ؟؟؟؟
جدامها قاعد واحد أسود يخرع
وعيونه تقدح شرار ... ومن خوفها ردت تكمل تقرا البقره
وخواتيمها وتقرا وتقرا
تقول وأنا أقرا أشوفه يقوم ويجي صوبي وبعدين يرجع مكانه
وتكرر هالمنظر كم مره ... وأنا أقرا من الخوف
إلى أن وصلت عند مكان الباص اللي بينقلني للسكن
وأنا صورة هالرجل من الخوف لصقت في مخيلتي
المهم ...
ثاني يوم وإلا الصحف ناشره خبر (( ....... وقتل سيده ))
كانت تجلس بنفس مكان البنت الكويتيه
المهم البنت راحت المخفر عشان تشهد إنها كانت موجوده
وعرضوا عليها المشتبهين وعرفته وقالت هذا أهو
أهو قام يصرخ ويقول نو نو نو
المهم اهي طلبت تكلمه .... تبي تسأله ... شنو كان يبي منها
وكلمته ...
جان يقووووووووول ...
أنا أراقبج من مده .... وكنت أتبعج ... (( وكنت أبي ...... ))
بس كل ما أقرب صوبج ... (( لما كنتي بالمترو ))
يطلع وراج واحد له قرون ... فأرجع مكاني ...
حتى لما نزلتي ... كان وراج يحرسج
فلما نزلتي ركبت وحده المترو مكانج
ومن القهر سويت اللي سويته
طبعا البنت من كثر خوفها
ردت السكن ... ولمت ثيابها
وقالت بالكويتي
(( لا أبووكم لا بو دراستكم أنا راجعه ))
سحبت أوراقها
ودقت على أهلها ...
ورجعت على أول طياره
شفتو الله فداها ... بوحده منهم وفيهم
حماها لأن الله في قلبها
((( إحفظ الله يحفظك ...... )))
وسلامتكم
صارت من جد حق وحده من بنات ديرتي ...
إسمعوها للعبره
سوري قصدي أقروها ...
اهي باختصار بنت عاديه متحجبه
صلاتها وقرآنها هي حياتها ... كانت بأمريكا تدرس
وفي يوم تأخرت في محاضره كانت في مختبر يبعد عن السكن
وكان الوقت يمكن سبع أو ثمان بالليل
إهي خافت تاخذ تاكسي
فقالت أخذ مترو أسرع ... وقالت في قلبها تقول
(( بروح آخرا لمقطوره بعيد عن السكارى والشباب اللي بالمترو ))
المهم قعدت ورا ... ودقت عالسكن يجهزون لها الباص مع المرافقين
عند موقف المترو
لما ركبت المترو قالت بقلبها
(( جدامي نص أو ربع ساعه خل أطلع قرآني ))
وقامت تقرا وتقرا وتقرا
رفعت راسها ,,,,
وشنو شافت ؟؟؟؟
جدامها قاعد واحد أسود يخرع
وعيونه تقدح شرار ... ومن خوفها ردت تكمل تقرا البقره
وخواتيمها وتقرا وتقرا
تقول وأنا أقرا أشوفه يقوم ويجي صوبي وبعدين يرجع مكانه
وتكرر هالمنظر كم مره ... وأنا أقرا من الخوف
إلى أن وصلت عند مكان الباص اللي بينقلني للسكن
وأنا صورة هالرجل من الخوف لصقت في مخيلتي
المهم ...
ثاني يوم وإلا الصحف ناشره خبر (( ....... وقتل سيده ))
كانت تجلس بنفس مكان البنت الكويتيه
المهم البنت راحت المخفر عشان تشهد إنها كانت موجوده
وعرضوا عليها المشتبهين وعرفته وقالت هذا أهو
أهو قام يصرخ ويقول نو نو نو
المهم اهي طلبت تكلمه .... تبي تسأله ... شنو كان يبي منها
وكلمته ...
جان يقووووووووول ...
أنا أراقبج من مده .... وكنت أتبعج ... (( وكنت أبي ...... ))
بس كل ما أقرب صوبج ... (( لما كنتي بالمترو ))
يطلع وراج واحد له قرون ... فأرجع مكاني ...
حتى لما نزلتي ... كان وراج يحرسج
فلما نزلتي ركبت وحده المترو مكانج
ومن القهر سويت اللي سويته
طبعا البنت من كثر خوفها
ردت السكن ... ولمت ثيابها
وقالت بالكويتي
(( لا أبووكم لا بو دراستكم أنا راجعه ))
سحبت أوراقها
ودقت على أهلها ...
ورجعت على أول طياره
شفتو الله فداها ... بوحده منهم وفيهم
حماها لأن الله في قلبها
((( إحفظ الله يحفظك ...... )))
وسلامتكم