مشاهدة النسخة كاملة : رواية .. ماتمنيت الآ وجودك
دانة الكون
13-03-2013, 10:17 AM
أول شي التعريف بألأبطال:
ندى : عمرها 18 ونص تدرس آخر سنه ثانوي ماتعرف شي اسمه هدوء بشرتها قمحيه عيونها عسليه حدها قمر مرره مهايطيه ونذله لكنها طيبه بنفس الوقت
نهله : صديقة ندى كأنها توأمها طول الوقت مع بعض اهلها متوفين ماعندها احد الا اخوها الكبير وعايشه مع اهل ندى عمرها 19 تدرس آخر سنه ثانوي ( بيضاء عيونها وساع شفايفها ورديه بسرعه تنحب لكنها اوقات نذله)
شجن : صديقة ندى ونهله عمرها 19 تدرس معاهم آخر سنه بالثانوي تحب الهدوء مرره وناعمه عكس نهله وندى حالتها نفس حالة نهله ابوها وامها توفو بحادث وماعندها الا اخوها الكبير عايشه معاه (بيضاء عيونها صغيره شفايفها صغيره حدها تجنن)
عبدالله: اخو ندى الكبير والوحيد عمره 22 يدرس ثالث جامعه (نذل لكنه حبوب نسخه طبق الأصل من ندى)
شهد : اخت ندى وعبدالله الكبيره عمرها 24 تدرس آخر سنه جامعه مخطوبه لولد صديقة امها (زحمه) حددددهاا قمر بشرتها قمحيه عيونها بنيه شعرها قصير.
فيصل : خال ندى وعبدالله وشهد عمره 21 يدرس ثاني جامعه يحب يهايط كثير.
ياسر : اخو نهله الكبير والوحيد عمره 22 يدرس ثالث جامعه بلندن مغرور شويتين رزه بلبسه نسخه من نهله بس بشرته ع قمحي شوي حددده يهبل يدرس بلندن من ثلاث سنين
عمر : اخو شجن الوحيد مهايطي رزه حده مززززه اسلوبه ذووق عمره 23 يدرس الطب عيونه بني وبشرته بيضاء
ام عبدالله : عمرها 48 حدها طيووبه تحب تتريق مع اولآدها كثيير ربة بيت
ابو عبدالله : عمره 49 طيب يحب يتترق مع اولآده حنووون مره متفهم لكن اذا عصب ي ويلهم مشترك مع اخوه التوأم بالشركه حقت ابوهم
دانة الكون
13-03-2013, 10:18 AM
البارت الأول
يوم الأربعاء آخر يوم بالإختبارات النهائيه للفصل الدراسي الثاني في المدرسه كل الشله جالسين ع درج الطوارئ ويبكون مرت معلمة التاريخ
(حصه مره خطييره حدها متفهمه وطيوووبه ماعندها شي اسمه عصبيه)
حصه: اشبهم المزز يبكون مين زعلهم
نهله وهي ميته بكي : م محد زعلنا ب بس نبكي ع عشان بنفترق
حصه: طيب انتو بتقابلون بعض بالكليه
شجن : احنا يمكن نتقابل لكن هديل مانقدر نشوفها
هديل ( من الشله) وهي تمسح دموعها : بنات خلآص راح اكلم مشعل (خطيبها) كل اسبوع نجي هنا
احلام (من الشله) : بس برضو بنشتاقلك
بشاير (من الشله) : وهي مو بمتزوجه هنا بتتزوجه برآ المملكه بتتزوج بميلآنو
حصه : يا بناتي يا حبيباتي هديل حتى لو تزوجته هناك راح ترجع تعيد زواجها هنا عشانكم وعشان اهلها
رحاب ( من الشله ) : بس هي أهلها هناك
ندى : خلآص عاد راح ترجع تعيده هنأإآ لأتجلسون تسوون مقادير
البنات : هههههههههههههههههه
حصه : ايه كذا يلأ حبيباتي انا بروح لحصتي تبون شي
البنات : سلأمتك
وراحت
احلام : بنات اليوم انا عازمتكم ع الغدا عندي بالبيت
بشاير نكلم أهلنا ونردلك
ضرب الجرس وقامو حظنو بعض اقوى حظن
شجن : بناااات اول ماتروحون البيت ادخلو ع الوآتس آب اوكك ..؟؟
البنات : اوك
اول ماخرجو مع الباب نهله صرخت : بنااااااااااااااااات الدفتر
هديل : ايه صحح
وراحو جابوه وجلسو ندى ورحاب يتضاربون بنص الشارع ع مين تأخذه
رحاب : ندوش يا ******* انتي كل يوم معاك خليني آخذه
ندى : حرآم عليك انا بس امس اخذته
هديل : بنات خلآص حلومه تأخذه
احلام : يب يب خلآص انا اخذه
بشاير أخذت الدفتر منهم واعطته احلام
رحاب : وقسم انك دب مع نفسك انتي وكلمتك صرررررررعه (وجلست تقلد ندى)
ندى : لأ يا شيخه ارحم من كلمتك *****
البنات : هههههههههههههههههههههههه
بشاير : يلأ بنات سواقنا جا حلومه يلآ باي بنات
وراحو
هديل : وانا كمان مشعل جا يلأ باي
ندى غمزت لها : لأ تسوين شي بالسياره
هديل : لأ يا شيخه
وراحت
شجن : رحوبه ابوك بيجي والا السوآق
رحاب : ولأ واحد منهم بروح معاكم
نهله : حياك
ندى : يلأ السواق جا
وركبو
رحاب : ااااه ندوش رجلي جلستي عليها
ندى : يا ****** اهجدي لأ يجيك كف ماشي ميتين
شجن : بس بنات بلآ إزعاج
كملو مضاربه
نهله صرخت : بنااااااااااااات خلآص اصص
الكل سكتو
ندى : خانوه مر كوستا بشتري كوفي للبنات
.....: ما معأإآي فلوس
البنات طلعت عيونهم ع بالهم غلطانين بالسياره
شجن بصوت واطي : هذا مو صوت خان لأ يكون الخاطف الي بهذاك الفيلم الي يطلع جني
نهله : يمه بسم الله بسم الله
وجلسو يقرون قرآن
.....:ليش شايفيني جني
ندى راحت وجلست قدآم : هاي انا ندوش مين انت
......: هايات انا ياسر آل........
ندى انصدمت
فجأه نهله باست ياسر ع خده وحظنته من ورا البنات منصدمين من حركتها
نهله : فديتك متى جيت
ياسر : قبل شويتين حبيت اسويها سبرايز شرأيكم
نهله صرخت : وااااااو احلى سبرايز فديتك
البنات زي الأطرش بالزفه مو دارين وش الي قاعد يصير كلهم فاتحين فمهم ومتنحيين
دانة الكون
13-03-2013, 10:20 AM
البـــــأإآرت الثانــــ2ــي
رحاب وصلت معاها : انتا هييييه وش تحس فيه مين انت
نهله : بنات هاذا يسور اخوي
ندى : وععووه مآلت
ياسر : اهجدي لآ أنزلك
ندى : ماتقدر
ياسر : لأتتحدين ترآ أسويها
ندى : سوها اذا كنت رجال
ياسر عصصب من كلمتها ووقف السياره : انزلي
البنات : من جدك
ياسر : لأ من عمي ( وصرخ على ندى) اقولك انزلي
ندى : فككككه
فتحت الدرج حق السياره واخذت جوالها ونزلت
راح ياسر عنها والبنات يناظرون لورا حييل خايفين عليها
عند ندى : زين انه وقف عند البقاله
دخلت للبقاله واشترت بطاقه وشحنتها واتصلت عليه : سلآم اقولك اذا ماعليك امر تعال خذني ياسر ال***** نزلني بنص الطريق
.....: اوك ثوآني و أجيك
وفعلآ ثواني وجاها
بالسياره : وليش انتي وش سويتي
ندى : بس عشآني قلت له وعوه
فيصل : مع نفسه وش يحس فيه
ندى بدلع : شفت يا خالو كيف هذا *****
فيصل : مع نفسه ما عليك منه زين انك اتصلتي علي
عند هديل ومشعل
حييل منحررجه
مشعل : وااااي فديت المنحرجين
هديل : ...................
مشعل : هدولتي
هديل : عيونها
مشعل : اشبك ساكته منحرجه مني
هديل : هه لأ وليشش انحرج
مشعل : مدري عنك بس ليش الخدود بندوره والعيون صغيره وتناظرين الجهه الثانيه
هديل : ها لأ بس حراره
مشعل : بعز البرد وتقولين حراره يمكن من الإحراج
هديل : لأ لأ بس كذا عشان توي خرجت من المدرسه وتعرف البنات وزحمه وكذا اكيد بحتر
مشعل عارف انها كذبه : اها
عند أحلام وبشاير
احلام : راجو ارفع ارفع
بشاير : واااااااي حلومه وش ذا الإزعااج راجو وطي الصوت
وطى راجو الصوت
احلام : راجو ارفع
ورفع
بشاير : راجو اقولك وطي الصوت
جلسو يتضاربون ع حساب الصوت
بشاير : اقول ذا سواقنا مو تتحكمين فيه
احلام : سواق ام صديقتي عادي اتحكم فيه
بشاير ضحكت من قلب : ههههههههههههههههههه الله يرجس
أحلام : هع
سكتو فجأه احلام سرحت وجلست تحك رأسها : اقول بش بش
بشاير : هلأ
احلام : تدرين وش جاي على بالي اغني
بشاير : وش
احلام : ناقتي يا ناقتي ( وجلست تغنيها )
بشاير وراجو : ههههههههههههههههههههههههه
وصلو لبيت احلام ونزلت : بآي بش بش اشوفك بعد ساعتين
بشاير : اوك بآي
ودخلت للبيت تجري : مامي حبيبتي (وباست رأس امها وابوها) كيفكم
ابو احلام : بخير دامنا شفناك شلونك انتي
احلام : بخير دام انتو بخير
ام احلام : ليش يا بنتي ماعزمتي صديقاتك اليوم ع الغدا
احلام : عزمتهم وقالو بيجون
ام احلام متحمسه : اجل بقول لخالتك عبير وخالتك امل يجون يساعدوني
احلآم : يمه هذول زيي مايحتاج تسوين كذا زي ما أنا بنتك هم بناتك
ام احلآم : بس يا بنتي لآزم نقوم بالوآجب
احلام : يب يمه بس مو لهالدرجه
ابو أحلآم : قومي يا بنتي ساعدي امك
احلآم : انشاالله يبه
وراحت تساعد امها
عند البنات بالسياره
نهله : يسور مع نفسك ذحين لو صار فيها شي
ياسر : بحريقه
البنات : يؤ
شجن : وقف يسور هذا بيتنا
ونزلت : باي اشوفكم بعد ساعه ونص هع
ودخلت
بعد كم بيت
رحاب : وقف يسور
ونزلت ودخلت بيتهم
وراحو نهله وياسر للبيت
دخلو : سلام
ام عبدالله : وين ندى
نهله نظرت بياسر يعني تشهد على روحك
ياسر : تكلم بالحوال بالحديقه
وراح دخل للمجلس الثاني شافها منسدحه تحت التيفي وتتفرج وتآكل فشار
ياسر : يا ****** كيف جيتي
ندى تحرك حواجبها وتبتسم : معجزه جاتني عصا سحريه وركبتها وجيت للبيت
ياسر شافها لآبسه البجامه : و أمي مادرت انك جيتي
ندى : الآ تدري بس يمكن تستهبل عليكم
ياسر جلس : على وش تتفرجين
ندى : ناثينق جست كارتونز
ياسر : تكلمي عربي
ندى : هالحين انت الي جاينا من لندن المفروض انت تهرج عنقليزي مو انا وبعد تقول اهرجي عربي
ياسر : بس احنا بالسعوديه مو بلندن
ندى طنشت وكملت متابعه فجأه ضحكت من قلب : ههههههههههههههههاااااي صرررعه
ياسر كان يقلب بالبيبي ونقز من ضحكتها : بسم الله خير اشبك
ندى : ولأ شي
وكملت متابعه اتصل جوالها ردت : هاه
وانتبهت لياسر وعدلت كلآمها : هلأ غلآتي .. هههههههه أنا تمام من سمعت صوتك .. يا لبيه وانا اموت عليك .. ههههههه ويلوموني ليه احبك .. يب وربي احبك ... هههه آخ بس يا ناس احبك
دانة الكون
13-03-2013, 10:26 AM
البـــــــارت الثالـــــ3ـــــث
كملت بدلع : يا عيون ندوشه آمر ي كل دنيتي .. يا ربييي انكسسف وانا احبك واموت عليك وانجن من اسمع صوتك .. يب حبي انا شويتين ورايحه عند حلومه عازمتنا ع الغدا .. ههه يب يب الا كيف امتحانك اليوم .. اها زيين .. انا ؟ انا كيف اقدر اجاوب وانت دوم ع بالي
ياسر قام وراح للصاله
ندى : ها وش تبين
بيان ( بنت عم ندى سمرآ عيونها عسليه حدها قمرر مررره مهايطيه ومتهوره تموت لو ماسوت شي تهور فلآويه لكنها اوقات اكبر نذله <بينو سامحيني هع > عمرها 19 تدرس اخر سنه ثانوي )
بيان : مين كان عندك
ندى : فيه غيره اخو نهله الدلوع ابيه يذلف بصصرفه بأي طريقه مانفع معاه وأخيراً ذلف
بيان : تصدقين مرره مو لآيق عليك الدلع صوتك بالدلع يفططس ضحك
ندى : بقووه هع هاه وش بغيتي
بيان : طفشانه وحبيت أسلم يلأ تبين شي
ندى : ٍسلآمتك بآي
وقفلت راحت تنقز لأبوها بدلع : بابي حبيبي
عبدالله : يبه أكيد تبي شي
ابو عبدالله : عارفها
فيصل + ياسر : ههههههههههههههه
ندى بفيس حزين : بابي حلومه عزمتنا ع الغدا عادي اروح ..؟؟
ابو عبدالله : وين ..؟؟
ندى : ببيتهم
ابو عبدالله : مين بيروح ..؟؟
ندى : كلنا أنا ونهله وشجن وهديل ورحاب وبشاير
ابو عبدالله : اوك خلي فيصل يوصلك
ندى : جد بابي
ابو عبدالله : لأ عم بس لأ تسوين دلع اوك .؟؟
ندى : تآمر آمر يا نظر عيني
وطلعت تكشخ
عند نهله منسجمه مع الفيلم
دقت الباب بحماس : افتحي الباب يا دب
نهله فتحته : شوي شوي ترا نبي الباب
ندى : بابي وافق نروح عند حلومه يلأ يلأ إلبسي
نهله : جد
ندى: لأ عم يلأ
وجلسو يلبسون بعد نص ساعه نزلت تحت جلست شويتين اتصل جوالها وردت : ايوا هلأ .. يب يب بس استنى ندوش تخلص ونجي .. اوك بآي
وقامت تصارخ : ندووووش يلأ تعالي
ندى نزلت كاشخه : وش رأيكم
فيصل : قمر قمر بس يلأ
ورآحو لأحلآم وفلوها ضحك ووناسه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
هديل : بنات لأ تضحكون ترآ بجد كنت منحرجه انتو بس تجربون هالشيء رآح تجيكم جلطآت من الإحراج
ندى غمزت لها : وش قلتو بالسياره
هديل : ...................
شجن : واي شوفو شوفو خدودها حمرآ
هديل : بس خلآص
الكل : ههههههههههههههه
بشاير : فاتكم أنا و حلومه اول بالسياره تضاربنا
البنات : جد
أحلآم : يب يب تقهر تقول رآجو وطي الصوت مسويه فيها ناعمه
بشاير : وانتي مين قالك تقولين له يرفع الصوت
احلآم : صوتي قآل لرآجو يرفع الصوت
بشاير : سبحآآآآآنو
البنات : ههههههههههههههه
بشاير : عاد خآلتو فاتك اقولها سواقنا ماتتحكمين فيه تقول سوآق ام صديقتي عآدي
البنات : هههههههههههههههه
ام احلآم : عآد هالبنت لحد يعطيها وجه اذا احد عطاها وجه تزيد
احلآم : يمه
البنات : ههههههههههههههه
وفلوها وتغدو وراحت كل وحده لبيتها ونامو
السآعه 6 قامت ع صوت جوآلها
وردت : هآه
وقفت ع السرير من الصدمه : أمماااا .. اوك اوك هالحين أخبر البنات ونجيك يلأ بآي
وقفلت واتصلت ع كل البنات وراحو للمطآر وصلو الساعه 7
قابلوهم بالمطآر وحظنوها اقوى حظن وجلسو يبكون : بنشتاقلك كثييير
هديل : بنات خلآص وربي كذا اكنسسل السفره
البنات بعدو عنها
نهله : كل خمس ثوآني كلمينآ
مشعل : بالله قوليلي اذا كل خمس ثوآني بتكلمكم شلون تجلس معآي
رحاب : انت بتقابلها بس احنا لأ ( وزآدت بكي )
شجن : جيبي لنا هدآيا
أحلآم ضربتها ع رأسها : كل همك الهدآيا
نهله بتسوي كويتيه : ديري بآلج
بشاير : كل يوم كلمينا
احلآم : ارسلي لنا صورك كل شويتين
ندى : اقول شعلوه اذا ما انتبهت لها ودرت بالك عليها بتنذبح ترآ وقد أعذر من أنذر
مشعل : هههههههههههه ماتوصين حريص هدوله بعيوني
رحآب : بلييز انتبهو لأنفسكم
مشعل + هديل : ان شاء الله
وحظنوها وودعوها ثم ركبو الطياره وظلو يناظرون بالطيآره لين ما اختفت بالجو ثم كل وحده راحت بيتها وعيونها منفخه وحمرآ
دخلو وشافوهم وانصدمو
ام عبدالله : اللهم اجعله خير اشبكم يا بنات
نهله : مافينا شيء بس هدوله
ام عبدالله : خير اشبها
ندى : مافيها شيء بس سافرت ميلآنو وبتتزوج هناك
شهد : وآي خرعتوني بس عنجد بتتزوج بميلآنو
نهله + ندى : يب يب
شهد : ونآآآآآسه ربي يوفقها
ام عبدالله : يلأ حتى انتو خلونا نشوفكم عرآيس زي شهد وهديل
ندى : ايه خير ان شاء الله
فيصل : وليش
ندى : كيفي مابي اتزوج غصب يعني
عبدالله : ايه غصب
نهله : يب يب وعلى عمور ان شاء الله
ندى : يا ******* عمور أخوي شلون اتزوجه
نهله : لأ مو أخوك اخو صديقتك يعني فيه مجال تتزوجينه
ندى : لأ ماني متزوجه
فيصل : خلآص انا اتزوجك وش رأيك
ندى : قدآآآم بكره الملكه والزواج كمان
فيصل : يب يب يمه خلآص بتزوج ندوش
( نسيت اقولكم فيصل يعتبر اخته ام عبدالله امه لأنها هي الي ربته لما امه وابوه توفو بحادث)
ام عبدالله : تزوجو وانا شعلي منكم
فيصل راح وخلا نهله تقوم وجلس جنب ندى : وخري عن زوجتي
ندى مسويه تتغلى : نهولتي تعالي بنطلع الغرفه اف ما احب اجلس مع واحد ما يفهم
فيصل : افا انا ما افهم
ندى : ايه انت ما تفهم
فيصل وقف : وانا ولد أبوي
شهد : مسوي نمر بن عدوآن على غفله
ندى نظرت فيه نظرة استحقار ومشت
فيصل : ندى
ولفت صوبه : انتي طالق طالق طالق
ندى سوت نفسها تبكي : واي يمه طلقني ( وطاحت ع الأرض)
نهله راحت لفيصل : يا ***** ندوش حآمل شلون تطلقها
فيصل : هااه
نهله : يب حآمل وبالعآشر كمان
عبدالله : اللللللله يا كبرهاا
ياسر : ابووووك يا الكذب
نهله : هالحين شلون تردها ماتقدر ليش يا فيصل تسوي كذا ليييش
فيصل : هاه ماكنت ادري
ندى قآمت : اقول انتي هيه تعالي لأ تكلمين وآحد ما يفهم خلآص يا فيصل روح بطريقك وانا اروح بطريقي انت طلقتني شتبي مني لآحقني
فيصل : ندى حبيبتي
ندى : حبك قرد
فيصل : أحبك
ندى: اكرهك
دخل ابو عبدالله شافهم متصرعين ضحك : دوم ان شاء الله بس وش السالفه
شهد : فاتك ندوش وفصول يمثلون خبووول ههههههههههه
ندى تتثاوب : هع يلأ بطلع انام تبون شي
الكل : سلآمتك
ندى : تصبحون على خير
الكل : وانتي من اهله
وطلعت تنام
بعد مرور اكثر من 6 ساعات وصلو لميلآنو بإيطاليا وحجزو بالفندق وكل شي ورآحو للمطعم
بالمطعم : يلأ شنو تبين
هديل : اممم مدري محتآره كلها حلوه
مشعل : وش رأيك أطلبلك على ذوقي
هديل : بيكون افضل
وطلبو وجلسو يتعشون
عند شجن جآلسه ع الآبتوب
دخل عمر تعبان : سلآم
شجن : هلأ وعليكم آمبيه بسم الله عموري اشبك
عمر : ولآ شيء بس احس اني متكسر تعبان بنام
دخل جوا : تعشيتي
شجن : يب يب وانت
عمر : يب تعشيت مع اصحابي يلأ تصبحي ع خير
شجن : وانت من اهله
عند بشاير تكلم أحلآم بيبي : انا بنام يلأ حتى انتي نامي
احلآم : يب وقسم فيني نومه أليييمه
بشاير : اجل يلأ برب سلييب تايم
احلام : تيت
وقفلو الجوالآت ونامو
عند رحآب
تفرجت ع فيلم رومانتك ولما خلص رآحت لغرفتها ونآمت
الساعه 9 ونص قامت ونزلت تحت شافتهم جآلسين ع الطآوله : صباح الخير
الكل ماسكين ضحكتهم : صباح النور
فيصل : يا لبى البراءه
ندى : زوجي اهجد انت طلقتني ما يصير تكلمني اساسا المفروض اتغطى عنك
فيصل سوا فيس حزين
اتصل جوال نهله
شهد : قومي سكتيه لأ اصفقه بالجدر حدي مو فايقه
نهله : مع نفسك (وردت) ايوا هلأ ... صبآحو .. يب يب .. اوك لحظه ..
اعطت ندى الجوآل : خذي بينو
ندى : هاه اخلصي وش تبين .. سو المطلوب .. هههههههه ايه هين اذا وآفق ابوي
ابو عبدالله : وش
ندى : بيان تبينا انا ونهله نروح معاها زوآج صديقتها
ابو عبدالله : روحو عآدي دامكم مع بيان
ندى : يبه من جدك
ابو عبدالله : لأ من عمي ايه روحو واذا ماتبون تروحون عادي اقول لأ
ندى : لألألألألأ خلآص بينو مرينا الساعه 3 نروح للصالون مع بعض .. اوك .. ايه ايه .. هههههههه مع نفسك ..يلأ باي وقفلت
نهله : بس انا ماعندي فستان جديد
ندى : زوجي بيروح للمول يأخذنا معاه ونشتري
فيصل غص بالأكل وجلس يكح
الكل : بسم الله
قآم واشر ع ندى : انتي إلحقيني
بالحديقه : شلون عرفتي اني بروح للمول
ندى جلست ع الكرسي : عرفت وبس بتروح تقابل ذي مدري شسمها غلآ مدري علآ
فيصل : غلآ غلآ اسمها غلآ بس هالحين شلون عرفتي
ندى : سمعتك وانت تكلمها
فيصل جلس جنبها : انزين ندوشتي حياتي انتي بلييز ماتقولين لأبوي (ابو عبدالله يعتبره زي ابوه ) لأنه لو درا بيجلطني
وقفت : احسن تستاهل هاذي حركات قلة آدب يا عيوني
فيصل : تكفين لأ يا فوزيه الدريع اقول اهجدي
ندى : بااااابي شووف فيص......<<حط إيده ع فمها : بس بس الله يفضحك اهجدي
ندى : اهجد بس بشرط
فيصل : قولي
ندى : تودينا للمول
فيصل : بس ..؟؟
ندى : يب
فيصل : من عيووووني
ندى : اوك بعد شويتين ع بال مانجهز ونروح
فيصل مرتآح : اوك
ودخلو جوآ وبعد شويتين رآحو للمول مع فيصل اول مادخلو قنصو بيان تتمشى ومعاها اكيأإآس
وراحو لها :.........................
دانة الكون
13-03-2013, 10:28 AM
البــــارت الرآبــ4ــع
.........: شتسوين هنا
بيان : يمه بسم الله مين جابكم هنا
ندى : جابنا الي جابك
نهله : شتسوين هنأإآ
بيان : أبد بس اشتري فستان واكسسوارات ماعندي
نهله : هع واحنا جايين لنفس الشيء
بيان : تعالو اكمل معاكم
فيصل غمز لندى : انا بروح اقابل صاحبي هنا يلأ باي
البنات : اوك باي
ورآح وكملو البنات واشترو فساتين
اشترو اكسسوارات وجلسو فلوها الى الساعه 1 ونص
رجعو للبيت وورو شهد الفساتين
شهد : وااااااااي حدها تجنن
ندى : شفتي عندنا ذوق مو زي ذوقك يجيب ال*****
شهد : فصول شوفها تسبني
فيصل : ندوش مو على شوشو
نزل ياسر عندهم
ندى تذكرت لما نزلها بالشارع وتنرفزت وحمررررت من التعصيب
ياسر : ندووش بمين تفكرين
ندى رفعت له حاجبها وسكتت
ياسر تذكر لما نزلها بالشارع <هع : اقول ندوش سوري لأني نزلتك بالشارع قبل
شهد : يؤ قدك نزلتها بالشارع..؟؟
ياسر : يب
ندى بصوت عالي: وفرحان حضرتك بالله ذحين لو صار لي شي شنو كان سويتو
نهله : ندوش وطي صوتك امي لأ تسمعك
ندى : خليها تسمع احسن مع نفسك وش تحس فيه بتسوي فيها قوي قدآم رحاب وشجن
ياسر مسوي مروق : انتي الي جبتي لنفسك هالشي لو مانرفزتيني كان مانزلتك
ندى : طيب وش ذنبي اذا مااطيقك وش ذنبي **** مع نفسك
وطلعت للغرفه : نهله انا بنام صحيني الساعه 2 ونص
ونامت الساعه 2 ونص قامت واتحممو هي ونهله وكشخو وراحو للصالون سوو شعورهم وسوو مكياج لما جا دور ندى : نو نو نو نو نو نو مستحييل احط مكياج
بيان : يا غبيه عشان تصيرين مززززه
ندى : انا مزه بدون مكياج مابي احط
الكوآفيره : خليني اسويلك واذا ما اعجبك غسليه ونسويلك شي ثاني
ندى : نو نو سوري انا ندوش آخر عمري آحط مكياج
نهله : ليش عجوزه مثلاً
ندى : اقول انتي جب
بيان : ندوش بلييييز وغلآت (وغمزت لها)
ندى إبتسمت : اففففف اوك بس عشان الي قصدتي بس اسمعي خفيف مو تسوين لي زيهم كأني جنيه
نهله + بيان : انا جنيه ..؟؟
ندى :.......................
وحطت مكياج بعد ماخلصو الساعه 5 ونص
ندى : مو عاجبني
نهله + بيان : وربي قمر انتي احلى وحده بيننا
ندى : غصباً عنكم احلى وحده بس مدري احسه مو حلو
نهله : اقول وربي انك قمر بس اهجدي
واتصلو ع فيصل وجا يأخذهم اول ماركبت شالت الغطايه : شوف مو حلو
فيصل : وااي منو هالقمر
ندى : لأ تجلس تستهبل مو عاجبني
فيصل : وربي قمر واااااي هاذي زوجتي ما اصدق ما اصدق
بيان : زوجتك .؟؟
قالتلها نهله السالفه
بيان : اها يب يب زوجتك وش رأيك بالقوه حطت
فيصل : وه فديتها اتغطي بس لأ تخققين الشباب
وصلو للبيت
شهد : يا لبى المزز بينو وين .؟؟
نهله : راحت بيتهم تكشخ
شهد : اها اوك انا بطلع لغرفتي يلأ باااي
ورآحت
نهله : بروح اسويلي كوفي تبين ..؟
ندى : يب
وراحت تسوي كوفي
عند ندى شغلت التيفي وجلست تتفرج نزل ياسر شافها وفتح فمه من الخقه : آمبيه منو انتي .؟؟
ندى : طيير عني
ياسر : آمبيه ندوش قمر
ندى : بسم الله علي تف تف تف
ياسر : وربي قمر مشاء الله
مسك الجوال بيصور
ندى صرخت : هييييييييييييييييييه اذلف من هنا
ياسر : اساساً بروح بس وش الطاري اليوم مكياج وحركات
ندى : وانت وشلك
ياسر : لأ بجد وش عندكم
ندى : ما اكلم واحد نزلني بالشارع
ياسر : اففففف رجعنا لسالفة الشارع
ندى : مع نفسك وربي حيييل قهرتني
ياسر : اوك سوري تووووبه ماراح اعيدها وربي ماراح اعيدها
ندى ماااسكه ضحكتها اقوى شي : اوك
ياسر : سامحتيني
ندى : يب
ياسر إبتسم : يا لبى والله فديتك
ندى بنفسها " الله يرجه يجنن اذا ابتسم آخخ يا لبى هالإبتسامه"
ياسر : ايوا وش عندك كاشخه
ندى : زواج صديقة بينو
ياسر : اهااا اجل انا بوديكم اليوم اوك ..؟؟ يا ويلك احد يوديكم غيري
ندى : هع اوك
ياسر : يلأ انا بروح تبين شي
ندى إبتسمت : سلآمتك
وراح
بالسياره يكلم نفسه " مو معقوله هاذي ندوش الي كانت دب وسمرآ محد يصدق آخ يا ويلي صايره تجنن مشاء الله يا ويل حالي لما ابتسمت يا لبى والله آه انا وش فيني لأ يكون حبيتها هه يسور اعقل بس وربي تجنن إبتسامتها "
عند ندى ونهله : تسلم إيدك
نهله إبتسمت
ندى : ايوا هرجه
نهله : مافيشششش
نزلت شهد ماشيه ميتين راحت لغرفة امها ودقت الباب : .........................
دانة الكون
13-03-2013, 10:30 AM
تكملة البارت الرآبع :
نزلت شهد ماشيه ميتين راحت لغرفة امها ودقت الباب : يمه ممكن ادخل
ام عبدالله : ادخلي الباب مفتوح
دخلت : سلآم يمه
ام عبدالله: هلأ يمه وعليكم السلآم بغيتي شي ..؟؟؟
شهد : بصرآحه يمه ايه بغيت شي بس منحرجه منك شوي
ام عبدالله : عاآدي يا بنتي انا امك شدعوه تنحرجين مني
شهد : يمه لؤي عزمني على العشا عادي اروح معاه
(لؤي : خطيب شهد)
ام عبدالله : والله يا بنتي انا ماعندي مآنع بس قولي لأبوك
شهد : وينه ..؟؟
ام عبدالله : بالمجلس الثاني يتفرج على المبآرآه مع فيصل وعبود
ورآحت له: يبه
ابو عبدالله مروق وفرحآن عشان الإتحاد جاب هدف: يا عيونه
شهد : ابيك شوي
وراح لها : هلأ قلبي
شهد ببرأه : لؤي عزمني ع العشا عادي اروح معاه ..؟؟
ابو عبدالله : اكيد يا بنتي هذا صار زوجك
بآست رآسه: يا لبيه الله لأ يحرمني منك
وطلعت تكشخ ندى+ نهله : سلآمات
وكملو متابعه
الساعه 9 ونص اتصلت بيآن : يلأ قومو إلبسو على بال مانكشخ بتكون 10 ونص يلأ بسرعه
وقفلت وطلعو يلبسون وجلسو يتكشخون ليين ماجات الساعه 10 ونص
اتصلت على ياسر : يلأ تعال بسووووورعه
ياسر : اوك ثوآني واكون عندكم
وقفل
وقف : وين رآيح
ياسر : بوصل البنات للزواج
عادل (صديق ياسر ) : اها روح وانا ببسسط مع الشباب
ياسر : يلأ سي يوو
ورآح
عند البنات كلمها بيبي : يلأ انزلو
ونزلو وكالعاده تضاربو نهله وندى مين تركب قدآم
ياسر : نهولتي انتي قبل كم يوم ركبتي خلي ندوش هالمره
نهله : ايه صح نسيت
وركبو
بالطريق: يوووه هالحين شلون ندخل الجوآلآت
ندى : شوفي بشنطتك
خرجت لصقه : يؤ هاذي شلون دخلت هنا
ندى : قبل لأ ندخل ثبتي الجوآل بظهرك باللصقه وخلصنا
ياسر : يمه منك عليك افكار جهنميه
ندى : شفت اعجبك
وصلو لبيت بيان وركبت ع طوول ورآحو للقصر اول ماوصلو : اول ماتخلصون اتصلو علي اجيكم اوك؟
البنات : اوك
ودخلو ولصقو الجوالآت وبيان اخذت جوآل ابو كشاف بدون شريحه للتسكيته
وفلوها رقص وهياط وتريقه وتصورو ولما خلص الزواج اتصلو ع ياسر وجا يأخذهم
بالسياره : بيان + نهله منسجمين بالحش ع الحريم وندى تكلم بشاير واحلام وشجن بيبي
ياسر : ها كيف الزوآج
ندى: نآيس مره فله
ياسر : اهم شي استانستو
ندى: يب وبقووه مرررره حمآس
ياسر : عسى ما خققتو الحريم
ندى : افا عليك سدحناهم وذحين اول مانروح للبيت بتلآقي الخطآب طابور ع الباب
ياسر غمز لها : يا حركااات
ندى : هههههههه شفت
اتصل جوآلها : هلأ شجو
شجن ميييته بكي : ندووش
ندى خافت : شجو حبي اشبك تعبانه فيك شي ..؟؟
ندى : شجو تكلمي اشبك
شجن : هدووله
ندى : اشبهاا
شجن : صار لهم ح حآدث هي و مشعل هنآك
ندى فتحت فمها من الصدمه وطآح الجوآل
نهله: ندوووش اشبك
ندى مو قادره تتكلم طاحت دمعتها ونست انو شجن ع الجوآل
صرخو : ندووووشش
انتبهت : ها ها
نهله : اشبك
ندى : ها هديل هي ومشعل صار لهم ح حآدث
نهله حطت إيدها ع فمها مو مصدقه
بيان اخذت الجوآل وجلست تكلم شجن
نهله : يسور بلييز روح لبيت شجن ويا ويلها لو يطلع مقلب وربي حآسه انه مقلب
ورآحو لبيت شجن دخلو يجرون وشافو البنات وآقفين : سبرآآآآآآآآآآآآآيزز
ندى + نهله مستغربين
خرجت هديل من بينهم ع طوووول حظنووها اقوى حظن
نهله تجري ورآ شجن : يا ****** خوفتينا جلسنا نبكي بالسياره حتى بن بن جلست تبكي معآنآ
شجن : آسفه وربي ماتوقعتكم بتبكون
ندى : ولأ تكلمني وهي ميييته بكي مع نفسك
بياآن : يؤ نسينا ياسر برآ
بشاير : اشوفكم كآشخين مكياج وحركآت من وين جايين
بيآن : زوآج صديقتي
البنات : أها
نهله : هدوله وربي ودي نجلس معااك لك وحششه بس مانقدر يسور برآ وبعدين امي تزعل
هديل : عآدي اهم شي شفتوني هع هع
بيآن + نهله + ندى ودعو البنات ورآحو للبيت تعبانين ومتكسرين ومع انهم مستانسين لأنهم شافو هديل
يآسر : مافي احد كلهم نآيمين
نهله : ندوش بتنامين ..؟؟
ندى : لأ كلللش ما فيني نوم بجلس اتفرج ع التيفي
ياسر : مي تو مرره مافيني نوم عآدي اجلس معاك |..؟
ندى : ايه ايه عآدي << حلومه غيرت اليب لعيونك هع هع
نهله : اجل انا بطلع انام يلأ تصبحون على خير
ندى + ياسر : وانتي من اهله
ورآحت تبدل ملآبسها
عند البنات : ومتى رأجعه
هديل : مدري يمقن بكره او بعده
رحآب : لأأأأ حدي مشتاقه لك حيييل
هديل: وربي مأدرش شعول يزعل واساسا مقدر صعبه اهلي مو موجودين هنا يعني اوووم الصعبات
احلآم : ايه وربك بس وقسسم اشتقنالك
هديل : هع فديتكم تشتاق لكم العافيه
بشاير : بنآآآآآآآت إلحقو
البنات: وش
بشاير : تو جآتني اضافه بالبيبي وقبلت طلع ولد اسمه إياد
البنات : اممماا
بشاير : يب ويقول انه اخو مروه آل...........
( مروه : بنت عمة بشاير عمرها 20 حدها مهايطيه ومجنونه تدرس الطب بشرتها بيضا وعيونها رمادي حددددها تجنن) << بش بش لعنوونك
رحآب: مو كأنها بنت عمتك ..؟؟
بشاير : ايه بس كيف يعرفها انا الي اعرفه انو عمتي ماعندها الا مروه وواحد يدرس برآ بس مدري شسمه يممممه لأ يكون هو
احلام : يمقن هو وش يدريك كلميه وشوفي
جلست تكلمه وجلسو البنات يهرجون
عند ندى لبست بجآمه لون ازرق فسفوري وفيها صورة سيآرأت ونزلت
جلست ع الكنب بدون نفس
يآسر : هههههههههههههههه آمبيه ندوش شنو هذا..؟؟
ندى : وش ؟
يآسر : بجامتك
ندى : اشبها ؟؟
يآسر : حقت أولآد فيها سيارات
ندى : وش أسوي مالقيت الا الي فيها سيآرآت بس انا مااخذتها ع اساس السيارات اخذتها عشان اللون
يآٍسر : اشبه اللون
ندى : لوني المفضل
يآسر : اهاا
عند البنات
صرخت : بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت
البنات : شنو .؟؟
بشاير : طلع ولد عمتي دآنه
البنات : اممماا
بشاير : ايه وقال اسمه وكل شي يا ويلي ذحين يفكر اني اضيف اولآد ي رب مايقول لعمتو
البنات : وش قال بالتفصيل ..؟؟
بشاير : قالي بيشو انا إياد ولد عمتك دنووش مدري كيف عرف انو انا الوحيده الي اناديها دنوش يمه يمه ي رب مايقولها تروح تفضحني عند ابوي
هديل : ليش خآيفه ..؟؟
بشاير : مدري وش لصصقه فيني ومدري شلون جاب بني
رحآب :يمكن يحبك
بشآير : لألأ تخيلي بس لو يحبني كان قالي بس الي مخليني استغرب شنو يبي مني
شجن : اسأليه شنو يبي منك ..؟؟
وسألته : يقول انه اشتاق لي وبما اني بنت خاله وكذا وانه عادي ماضافني الا للهياط والهستره ويعتبرني مثل مروه اخته
احلآم : طيب انتي لأ تخافين كلميه وشوفي وش نهايته شنو يبي بالتحديد
بشاير : بحآول
رحآب : لأ تخافين وكلميه وشوفي النهايه معاه
بشاير : اوك
اتصل جوال رحآب : بنات السوآق جا يلأ بآآي
ورآحت
اتصل جوآل احلآم : هلأ يمه .. اوك اساسا جايه للبيت .. ايه يلأ باي
وقفلت : بنات ابوي جاي بيأخذني يلأ باي
بشاير + هديل + شجن: باي
وراحت
هديل: اجل شكلي حتى انا بروح
بشاير : اها مي تو
هديل اتصلت على مشعل وجاها
بشاير كانت تكلم إياد بيبي ع بال مايجي رآجو : هالحين الي ودي اعرفه انت شنو تبي بالتحديد ليش ضايفني ..؟؟؟
إياد: يعني بنت خآلي عيب اضيفك ؟؟
بشاير : طيب شنو اسم خآلك ؟؟
إياد : صآلح آل........
بشاير طلعت عيونها : طيب واسم ابوك ..؟؟؟
إياد : ترآ هلكتيني اسأله وربي انا ولد عمتك إياد واذا مو مصدقه فوق الي قلته كله ارسلك صورتي
بشاير : ارسلها
وأرسلها
بشاير : يؤ ايه والله صح هذا يشبه ولد عمتو دنوش
وردت تكلمه : يوووووودييي لك وحششششه
إياد : بدري
بشاير : هههههههههه سوري
إياد : هع لأ عادي ايوا اخبارك .؟؟
بشاير : تمام وانت كيفك ؟؟
إياد : تمام دآمك تمام
بشاير : يلأ برب السوآق جا
إياد : ليش انتي مو بالبيت ؟؟
بشاير : لأ كنت مع البنات عند صديقتنا
إياد : اها اوك تييت
بشاير : يلأ شجوو بآآي
شجن : بآي
ورآحت ودخلت شجن لغرفتها بتنام
عند ندى وياسر
سآكتين حدهم منسجمين مع الفيلم
يآسر : اقول ندوش
ندى وهي منسجمه مع الفيلم : هآ
ياسر : عآدي اسألك سؤال محرج شوي ؟؟
ندى : أسأل
ياسر : انتي تحبين اعترفي اذا كنتي تحبين .؟؟
ندى ضحكت من قلب : هههههههههههههههههههه بالله عليك انت قول هذا شكل وحده تحب ؟
ياسر : لأ بس حسيت انك تحبين
ندى : لأ لأ انا بجهه والحب بجهه ثانيه انا صحيح أخق عند المزز الي زيك مثلآ بس احب نووويين
يآسر : اها تصدقين اول مره احد يقولي هالشي
ندى إبتسمت : هع
خلص الفيلم
يآسر : يلأ نتابع فيلم ثاني ؟؟
ندى : بس بشررط يكون رعب
يآسر : لأ لأ لأ لأ بعدين مقدر انام
ندى نظرت فيه نظره خلته يسكت وحطت قناة توب موفيز وجلسو يتفرجون
وكل ماتجي الصوره ع وجه الوحش ياسر يخبي عيونه <مسوي ناعم الأخ> وندى تمووت ضحك ع شكله
خلص الفيلم الساعه 6 ونص الصبح
ندى نآمت ع الكنبه ويآسر نآم ع الكنبه الي جنبها
الساعه 2 ونص قآمت ونزلت تحت شافتهم نآيمين: يا قلبي عليهم بريئين وهم نآيمين ما كأنهم إبليس مصغر
ام عبدالله : بقوووه
شهد : والله وصدقتي نهوله من جد ما كأنهم إبليس مصغر
ندى وهي مغمظه عيونها : وش قصدكم بإبليس مصغر ؟؟
نهله : يمآآآآآآآه شفتي شفتي وربي من جد إبليس
جلست : ماغيرك إبليس يا ********
ردت نآمت
ام عبدالله : تبين غدآ ؟؟
ندى : مالي نفس بكمل نوم
ونآمت
الساعه 6 قامت ع صوته بالجوآل : ندوووش يا دبا لك وحشه
ندى : هلأ عموور أخبارك ؟؟
عمر : تمام وانتي ؟؟
ندى : تمام دآمك تمام
عمر : دووم يا رب اقولك شوفيلي تيشيرتي الأزرق عند عبود ؟؟
ندى رآحت للغرفه : تيشيرت أزرق ؟ ثوآني اشوفه
فتحت الدولآب : ايه ايه فيه
عمر : اوك شويتين واجي اخذه بس اهم شي اكويه
ندى : كمان يتشرط اوك اوك يلأ باي
عمر : هع بآي
وقفلت ونزلت تحت : كآرينا ( الخدآمه ) اكوي هالتيشيرت
كآرينا : اوك
جلست ع الكنبه : مين الي حط الجوآل ع إذني ؟؟
نهله : انا
ندى : مع نفسك صحيني قوليلي ندوش جوآلك يدق مو على طول تحطينه
نهله مطنشه : .......................
قام يآسر : يمه تحلمت بالوحش الي امس
ندى : هههههه الله يرجك رجآل ومسوي ناعم
يآسر : غصب تعودت على عآدآت اهل لندن
ندى : بس هالحين بتتعود ع عادات اهل المملكه فديتهم
ياسر : هع ايه من بكره بصير رجآل
دخل فيصل : زوجتي حبيبتي
ندى : بعد عني انت طلقتني خلآص
فيصل : وش اسوي احبك
ندى : وانا ما اطيقك
دق الجرس ورآحو نهله وندى يتسابقون فتحوه : هلأ والله
عمر : هلأ فيكم
ندى : خذ وثاني مره يا ويلك تتشرط
عمر إبتسم : من عيووني يلأ تبين شي ؟
ندى : ايه ايه جيبلي حلآو مالتيزرز الكبير وماكنتوش وإم آند إمز
عمر : الللله كلها بتآكلينها؟؟
ندى : هع امزح
عمر : يلأ باي
ورآح وقفلو الباب
ندى : هذا الإنسان حده ذوووق مو زي اخوك مغرور ومسوي نآعم
يآسر : ترآ نحنو هنأ
ندى : درينآ
ياسر وقف : انا اليوم بروح المول لحآلي
ندى لزقت فيه : بروح
ياسر : لأ لأ انا مغرور ومسوي نآعم
ندى : لأ لأ انت فديتك وه وه
ياسر : لأ لأ انا مغرور
ندى : لأ لأ وربي انت خقق وه فديتك
ام عبدالله + نهله + شهد + فيصل: هههههههههههههههههه
يآسر : اوك خلآص تروحين
ندى : يالبى والله متى بتروح ؟؟
يآسر : ثمآن ونص
ندى : اوك
فيصل + نهله : بروح
ياسر : لأ مافي بس انا وندوش
فيصل :اجل خلآص ندوش مافي روحه
ندى : اقول طييرو عني
نهله : انا بروح مع اخوي مو معاك
يآسر : لأ مافي روحه
فيصل : ابي ارووووح
ندى : روح لوحدك معانا نو ماااافي
فيصل : افففف
ندى : بطلع ألبس
وطلعت ولبست وكشخت وكل شي ثم نزلت
يآسر : ..............................................
دانة الكون
13-03-2013, 10:39 AM
البــــــــــــــــآرت الخـــآمـــــــ5ـــس
يآسر بيقهرهم : يلأ ندووش
ندى مدت لسآنها لهم : يلآ
ورآحو
بالسياره : وش تبين أغنية .؟؟
ندى : اممم مدري حط ع ذوقك
حط اغنية مستني ايه لحماده هلآل
ندى : اللله ونآسه رومآنتك (غمزت له ) لمين تهديها ؟؟
يآسر إبتسم
ندى بنفسها " يا ربي هذا الي بيجنني بهالإبتسامه " : يلآ لمين تهديها؟؟
يآسر : اممم يمقن لك ويمقن لأ
ندى إبتسمت : هع انكسسف ي لبييه يسلمؤ
يآسر بنفسه " يممه قلبي "
خلصت الأغنيه وحط اغنية هالعمر لطوني قطآن
ندى تحمست : ونآآآسه اموت عليها ذي الأغنيه تجيني جلطه لو ما اسمعها
وجلست تغني
يآسر إبتسم : مجنونه
------------------------------------------------------------------------------------
عند البنات
جآلسين يبكون : بليييز لأ تطولين علينا
هديل : وربي اوعدكم مرآح اطول بالكثير اسبوعين او 3
البنات : اوك
وركبت الطيآره ورجعت لميلآنو
--------------------------------------------------------------------
عند يآسر وندى
اتصل جوالها : ايو هلأ .. اها .. تروح وترجع لنا بالسلآمه بس قهر ماودعتها ماقالت لي .. اها ..اوك .. ابد رآيحه المول مع يسور .. ايه .. اوك بآي
وقفلت
وصلو للمول وجلسو يتمشون لين الطابق الي فيه الألعاب وفلوها لعب وونآسه الى الساعه 12
رجعو للبيت
ندى: ونآآسه يسلمؤ
يآٍسر : لأ يسلمو ع وآجب يلآ انا رآيح انام حدي متكسر
ندى : مي تو
ورآحو ينامون
الساعه 7 الصبح نزل مع الدرج ويغني من دونك لطوني قطآن
ابو عبدالله : دوم ان شاء الله بس وش الطآري ؟؟
يآسر : مستانس عيب يعني
ابو عبدالله : لأ مو عيب
وجلسو يفطرون
نزلت وهي تغني نفس الأغنيه : صبآحكم عسل
الكل مستغربين
ابو عبدالله : خير اليوم انتي واياه مستانسين ؟
ندى : دوم الوناسه علينآ
يآسر : يب بس تصدقين صدفه نزلنا نغني نفس الأغنيه
ندى : هع اماا
يآسر : يب هههه
افطرو
عبدالله : تدرون ان المدآرس بعد 3 ايام
ندى : يحوووول
نهله : وقسم قرف
شهد : عآد يعنني انتو جآمعه
نهله : شفتي
يآٍسر : اما انتو جآمعه ؟؟
نهله : اييه
فيصل : اوووخص زوجتي صآرت كبيره
ندى : جب انا مو زوجتك
فيصل : امبلآ انتي زوجتي
ندى: لأ مو زوجتك
وجلسو يتضاربون والكل ميتين ضحك عليهم
نهله : اقول عبود كيف الجآمعه فله والا طفش ؟؟
عبدالله : شوفي هي احياناً تجيك طفش وقلق وكرف واحياناً ونآسه وهياط
نهله : اها يعني صعبه
عبدالله : مو مرره عآدي
ندى تكلم يآسر : كيف الجامعات حقت لندن فيهآ مزز؟؟
ابو عبدالله : يا بت عييب
ندى : عآدي عآدي
يآسر : يعني بس الي هنآ امز منهم
ندى: قول قسم
يآسر : وربي
ندى : قبل كنت مخططه بدرس هناك بس خلآص تنازلت
يآسر : حتى هنآك فله رحلآت وحمآس بس هنآ احسن انا عني بكمل هنآ
ندى : آهآ
نهله : تصدقون انو بكره شي حمآآآس
الكل : شنو
نهله : شي متعلق بندووش يمقن هي نست بس انا مآنسيت
ندى : ترآ اقلقتيني شنوو
نهله : ميلآدك يالثوره
ندى : آممآآ تصدقين نسييت
فيصل : حركآآآآآت كم تصيرين ؟؟
ندى : 19
الكل : العمر كله
ندى : ي لبيييه هع يسسلمؤ
ابو عبدالله : يبغالنا بكره ندلعك
ندى: انكسف
عبدالله : بس اليوم عآدي نضربك
ندى : لألألألألألأ مستحيييييييل
الكل : ههههههههههه
عبدالله : يلآ وش تبين هديه
ندى : مآبي شي بس آبي 60 ألف
الكل : اللللللللللللله
ندى سوت فيس بريء
شهد : بس 60 ألف بس ؟
ندى : يب
نهله : اقول حدك حدك ريآلين
ندى : خلآص مآآبي شي
ابو عبدالله : طيب انا عندي فكره
ندى : وش
ابو عبدالله : وش رأيك تتزوجين وتفكينا
ندى : ههههههههههههه انا اتزوج ؟؟ تخيييل بس
ام عبدالله : وليش انشاالله العريس وجآهز بس يستنى موافقتك
ندى : ومين تعيس الحظ ؟؟
فيصل : قصدك سعيد الحظ افكووورس انا جااهز
ندى : انت لو انك آخر رجال بالدنيا مستحيل آخذك ي شيخ آخذ رآجو سوأق بشاير والا آخذك
فيصل : وليش انشاالله وش فيني وش حلآتي مليون وحده تتمناني
ندى : روح تزوج وحده من المليون الي يتمنونك والا اقول روح تزوج ( وغمزت له )
فيصل تورط وبيغير السآلفه : ايوا وكيف بيكون نظامكم مع الجامعه .؟؟
نهله : أبد زيه زي الثآنويه
فيصل : يعني مرآح تعقلون ؟؟
ندى : مستحييل لو يصير الي يصير مسستحيييل نعقل
فيصل : واذا طلع زوجك شديد ؟؟
ندى : عآد وقتها له تصرف ثآني
عبدالله : الله يعين الي بيأخذك
يآسر : من جد
كملو فطور مع هرج وضحك
مر اليوم بسسرعه
المغرب الساعه 6 ونص
جهزو البآرتي بمطعم وندى كشخت اقوى كشخه ورآحو
اول ما دخلت : سبرآآآآآآآآآيزز
واشتغلت اغنية غنو لحبيبي لعبدالمجيد عبدالله
ندى بونآسه : وآآآآي فدييتكم
قطعو الجاتوه وفلووها رقص وحمآآس الى الساعه 8
ثم رآحو للبيت وتصورو وكملو وناسه وجلست تفتح الهدآيا
عبدالله جآب لها : عطر
فيصل : سآعه
نهله + شهد : دبدووب كبيير
ابو عبدالله + ام عبدالله : سلسآل ذهب بإسمها مع حلآو مالتيزرز
ندى : وه ي لبى مامي ودآدي اهم شي مانسو المالتيزرز
يآسر : هديتي مو ذحين لسى ماجهزت
ندى : متى يعني ؟؟
يآسر : يمقن بعد 7 او 8 شهور
ندى : اللللللللله
يآسر : هع ايه
ندى : نستنى ونشوف
______________________________________
مرت الأيآم والشهور بسسسرعه وبدون مايحسون
نزلت تحت شآفته : سلآم
يآٍسر : هلآ والله
شهد : وينهم ؟؟
يآسر : نهوله وندوش عندهم محاظرتين يجون بعد شويتين وفيصل جا اول بس خرج مع اصحابه وعبود تو خرج عنده محآظره
شهد : آهآ وانت ؟؟
يآسر : كآنت عندي الساعه 9 وخلصت
شهد : اها
وسكتو
--------------------------------------------------------------------------------------------
عند بشآير
تكلمه بيبي : هع هع ومتى جآي للمملكه؟؟
زيآد : بالإجآزه
بشآير : اها
زياد : ايه الا اقولك انتي وين ؟؟
بشآير : بالجامعه
زيآد: اها شلون فآتحه بيبي بالمحآظره ؟؟
بشآير : لألأ انا بالكافيتريا استنى البنات شويتين ويجون
زيآد : اها ايوآ ؟ شلون خآلي؟؟
بشآير : الحمدلله تمآم قبل كآن تعبآن شويتين بس هالحين الحمدلله
زيآد : اها الحمدلله
بشآير : يلأ البنات جو وبنروح للبيت برب
زيآد : اوك تييت
شجن : بش بش مين تكلمين ؟؟
بشآير : فيه غيره
رحآب : حبيب القلب؟؟
آحلآم : هههههههه اكييد زيوود ؟؟
بشآير : جب بنآت انكسف
ندى : الآ اقول بنآت مو تحسون الشهور تمر بسرعه ؟؟
البنات : بقوووه
شجن : يلأ يلأ بنروح شنسوي هنا
البنات : يلأ
ورآحو
دانة الكون
13-03-2013, 10:40 AM
عند بشآير
تكلمه بيبي : هع هع ومتى جآي للمملكه؟؟
زيآد : بالإجآزه
بشآير : اها
زياد : ايه الا اقولك انتي وين ؟؟
بشآير : بالجامعه
زيآد: اها شلون فآتحه بيبي بالمحآظره ؟؟
بشآير : لألأ انا بالكافيتريا استنى البنات شويتين ويجون
زيآد : اها ايوآ ؟ شلون خآلي؟؟
بشآير : الحمدلله تمآم قبل كآن تعبآن شويتين بس هالحين الحمدلله
زيآد : اها الحمدلله
بشآير : يلأ البنات جو وبنروح للبيت برب
زيآد : اوك تييت
شجن : بش بش مين تكلمين ؟؟
بشآير : فيه غيره
رحآب : حبيب القلب؟؟
آحلآم : هههههههه اكييد زيوود ؟؟
بشآير : جب بنآت انكسف
ندى : الآ اقول بنآت مو تحسون الشهور تمر بسرعه ؟؟
البنات : بقوووه
شجن : يلأ يلأ بنروح شنسوي هنا
البنات : يلأ
ورآحو
------------------------------------------------
عند شهد + يآٍسر
منسجمين بالهرج
دخلو : سلآم
شهد + يآٍسر : هلآ وعليكم السلآم
شهد : أخبآر المحآظره ؟؟
ندى : كأني دخلتها أصلاً ؟؟
يآٍسر : وآآي ندوش متى بتعقلين ؟؟
ندى : لأ لأ بجد تأخرت جلسنآ نشرب كوفي بالكآفيتريا ومر الوقت بدون مآنحس ولما رحنا بندخل لقيناهم خآرجين خلصت المحآظره بس مو مهمه لذييك الدرجه
شهد + يآٍسر : اهااا
شهد : طيب هرجه ؟؟
البنات : أبد مافيشش
يآٍسر : ندوش نهوله تعالو ابيكم شويتين
ورآحو للمطبخ : مدري كيف اقولكم بس انا نآوي ارجع لندن
نهله + ندى : هههههههههههههه
يآٍسر : اشبكم ترآ بجد اتكلم
نهله : انت استخفيت والا نآفظك كهرب
يآٍسر : وربي من جدي
ندى : ع بآلي من عمك هههههههههههآآآآي
يآٍسر : وربي جد انا برجع لندن
نهله : وليش انشاالله ؟؟
يآٍسر : كذآ
نهله عيونها دمعت وانقهرت من بروده وهو يقولها : هالحين 3 سنين تآركني هنا ولما رجعت كلها كم شهر وذحين بترجع هنآك ليش يعني ليش اذا تحب روح عندها
ندى بهاللحظه عيونها دمعت بس ماتدري ليش
يآٍسر : لأ لأ انآ مو عن احب انا صحيح أحب بس احب من هنا من المدينه
ندى حست قلبها يألمها فجأه وطآحت دمعتها : عآدي وش مستني روح لهآ بس بلييز لأ تكذب علينا اقيين والي انت تقول انك تحبها عآدي روح تزوجها وانا انا بتكفل بزواجكم عآدي وهديتك الي وعدتني فيهآ بحريقه اوك ؟ مآآبي اشوفك مره ثآنيه روح لندن ولأ ترجع انسانا وخذ الي تحبها معآك اوك ؟؟
ورآحت
يآٍسر طق كفه بكف نهله : هههههههه
نهله : والله وطحتي ي ندوش وكشفنآك
يآسر : .....................................
-------------------------------------------------
عند ندى وهي ميته بكي " هذا وآحد مايستحق ذا كله وكمان بكل ثقه يقولها (تقلد يآٍسر) لأ انا احب من هنا من المدينه "
نهله تدق البآب وهي مآسكه ضحكتها : ندووش افتحي البآب ابيك بموضوع
ندى : نهله بليز خليني لوحدي
نهله تنظر بشهد : طيب انتي فيك شي ؟؟
ندى : لأ مافيني شي بس خليني لحآلي
نهله : اقول افتحي البآب بلآ درآما
دخلت للحمام وغسلت وجهها وخرجت ووجهها احمر
دخلو : كشفنآك
ندى : وش ؟
شهد غمزت لها : تحبينه
ندى : ههههههه لأ انا احبه تخيلي بسس
نهله : ايه ايه علينآ ماتمشي ماتمشي
ندى : وربي ما احب.................................
دخل : بلآ كذب زآيد
ندى طلعت عيونها لمآ شآفته توقعت يذبحها او يهزأها او حتى يضربها بس استغربت لما قآل : انتي تحبينه ؟؟
ندى : لأ
ابو عبدالله : لأ ي حبيبتي بنتي واعرفك اكثر من نفسك (وقال لشهد ونهله : اطلعو )
وطلعو
ابو عبدالله قفل الباب وجلس جنبها : ي حبيبتي انتي ع بآلك اني مثل بآقي الآباء انا ابوك انتي مستحيل احقد عليك او اضربك انا طول عمري مهما سويتي اشياء متهوره وانتي كلك خبله مستحيل امد يدي عليك لأني عآرفك وعآرف طريقة تفكيرك
ندى : يبه انا احبه
ابو عبدالله إبتسم : قولي كذآ من البدآيه مو تصعبين الموضوع
ندى : بس يبه لحد يدري بس انت ونهله وشهد
ابو عبدالله : افآ عليك يلآ امسحي دموعك وترآ يآسر كان يمزح مو رآد للندن كان بيختبرك بس
ندى :يبه بس لأ تقوله
ابو عبدالله : انا وعدتك مرآح اقول لحد بس يآسر لآزم يدري
ندى : صعبه
ابو عبدالله : صعبه بوش الولد من متى يقولي يبي يخطبك
ندى طلعت عيونها من الصدمه : ها ي يخطبني أ انا ؟؟
ابو عبدالله : ايه حتى هو يحبك وجنني ازعجني
رمت نفسها ع السرير
ابو عبدالله : اقول قومي مو مسويه درآما
ندى قآمت وجلست : هع ومتى قآلك هالشي ؟؟
ابو عبدالله : قبل شهرين وما قدر يستحمل خآيف تروحين منه
ندى : هع بس يبه انا لسى اولى جامعه توي
ابو عبدالله : خلآص مابآقي ع الفصل شي وينتهي
ندى : طيب كيف ؟
ابو عبدالله : هالحين يخطبك بس اما زواج بعدين زي شهد شوفي زواجها بعد شهر
ندى : يؤ ماجهزنا شي
ابو عبدالله : اسمعيني هالحين زوآج شهد بعد شهر و ش رأيك نخلي خطبتك بزواجها ؟؟
ندى : الله ونآآآسه قدآم النآس
ابو عبدالله ضربها ع رآسها ع الخفيف : يالدب المفروض تنحرجين مو متحمسه
ندى : يووووه بآبي الإحرآج ايام اول بس بنزوج رحوبه معآنآ حدددها متحمسه للزواج
ابو عبدالله : الله يفضحكم لحد يسمعكم يحسب شي ثآني
ندى : لألألألألأ هي ماقصدها عشآن هذآك الشي هي تقصد انه حمآس وآحد يحبها ويخآف عليها
ابو عبدالله : فيه ولد صديقي جيبي خطه تخلينها تقابله تعرفينه طلول
ندى : ايييييه ي ويلي لو ان يسور ماله وجود كان تزوجته حددده يسسدح
ابو عبدالله : ي الثوره تسبين زوجك
ندى : اييه نسيت زوجي السآبق
ابو عبدالله : ايه والله نسيناه
نزلت تجري : زوجي زوجي
فيصل : عيونه
ندى إنتبهت ليآسر وسوت نفسها زعلآنه : تعال ابيك
ورآحو للمطبخ : انا بتزووج
فيصل : آفاا وتقولين لي
ندى : يالأفدغ انا بجد بتزوج
فيصل : جد ؟؟ ونآآآآسه مين ؟؟ يسور ؟؟
ندى .: شلون دريت ؟؟
فيصل : قالنا
ندى : ماصدق على الله قوله لأ ينشر الخبر ترآ ارفضه عآدي ماعندي مشآكل
فيصل : .......................................
------------------------------------------------
عند هديل ومشعل
يتمشون بالحديقه
مشعل : هدولتي
هديل : عيونها
مشعل : تحبيني ؟؟
هديل : وش ذا السؤال ترآ وربي لو اتعاد ي ويلك
ومشت عنه
مشعل : هدوولتي خلآص آنآ آٍسف
هديل : طيب يلأ تعال بنكمل مشي
وكملو مشي وفلوووها طول الوقت رومآآنسيه وهديل 24 سآآعه منحرجه
^
^
نسسييييت اقولكم هع سوري صايره انسى كثيير
هديل ومشعل تزوجو بميلآنو ورجعو للمملكه وعآدو الزواج وظلو بالسعوديه اسبوعين ثم رجعو لميلآنو
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى + فيصل
فيصل : هيه أقوول اهجدي روقينا
ندى : هع شفت والله وبتزوج
فيصل : يعنني ي حركآآآت ألف مبروك مقدماً تعآلي تعآلي بشوف وش يسوي
ندى : وش بتسوي ؟؟
فيصل : تعآآلي وانتي سآآكته
ورآحو للصآله مشبك ايده بإيد ندى
يآسر حدددده مولللع من العصبيه جلسو وظلو مشبكين إيدينهم
يآٍسر كلمه بيبي : يآ ****** اترك يدها لأ أذبحك
فيصل رد عليه : مآني تآركها وش بتسوي ؟؟
يآسر : بكسر يدك الي ماسكها فيها
ندى نآظرت بيآٍسر حده اححمر من العصبيه
دانة الكون
13-03-2013, 10:52 AM
تكملة البـــآرت الخآمـــــــ5ـــــس
ندى نآظرت بيآٍسر حده اححمر من العصبيه ومآآسكه ضحكتها
تكلم فيصل بإذنه : لأ يفوتك يكتب من قلب بالجوآل
فيصل : ههههههههههههههه بقوووه
يآسر كلمه بيبي : وكمآن تضحك وش قالتلك ؟؟
فيصل رد له : تغآزلني ... بنت وخآلها انت وشلك ؟؟
وقف : اقول اذا مآ بطلت حركآت البزرآن بتندم
ندى : ههههههههههههههههههههههههه ( مييته ضحك ع شكل يآٍسر )
يآٍسر معصب : وش فيه وش فيه
ندى : هههه لأ لأ ولآشي هههه
جلس وجلست تقلب بالتيفي وحطت قناة ونآسه شافت اغنية هالعمر لطوني قطآن
وصرخت : اللللله احبها
نهله : يسور فصول معليس تروحون ترآ حدي وآصله معآي برقص
فيصل : اساساً بروح يلآ بآي
ورآح ويآٍسر طلع لغرفته
جلسو البنات يرقصون
شهد : اللللله حدنا كأننا بديسكو
ندى : بزوآجك بحطها زفه
شهد : اوك نآيس وه يالبيه ي لولي
نهله + ندى : هئ مين لولي ؟؟
شهد : لؤي
البنات : اها
وجلسو يغنون لييين ماخلصت : وآآآآي حدها نآيس هالأغنيه
نهله :بقووه
اتصل جوآلها :
في كل يوم احس اني عآيش بخير
وانتا معآي اشوف الدنيآ بعيني غير
حتى الهوآ اتنفسه مسك وعبير
صوتك حبيبي لآ سمعته قلبي يطير
انتا شمسي والقمر وانتا ايام العمر
انتا الهوى وانتا الدوى وانتا مو اي حبن يمر
وانا من دونك اندمر آندمر
ردت : هلأ
.........: لأتقفلين بلييز
ندى : آمر اخوي شنو تبي ؟؟
......: انا يآسر بلييز لأتقفلين
ندى : غريبه رقمك مسجل عندي ليش يطلع عندي رقم وبعدين وشوله دآٌق علي ؟؟
يآٍسر : هذآ رقم شريته تو بس عشانك عشان اقدر اكلمك
ندى : سو ؟؟ والمطلوب ؟؟
يآٍسر : ابي منك شي ؟؟
ندى : شنو ؟؟
يآٍسر : لأ تسوين الشي الي قبل سويتيه مع فيصل
ندى بترد
البنات : ندوش مين تكلمين ؟
ندى : بينو
شهد : كذآبه بيآن حآطه سلييب
نهله غمزت لها : اوهووو تكلمين يسور بدري بدري علينا
ندى : جب هذا مو يسور هذا طلول
البنات مشت عليهم الكذبه : آهآآآ
ندى غلطت وزآدت الطين بللله : يلآ يسور أأأ
انتبهت لمآ البنات صرخو : كذآآآآآبه مو طلآل هذا يسوور
ندى : وربي غلطت مو اخوك ذا مجنني
نزل يآسر من فوق : بنآآت مين بتروح معآي المول اووهو ندوش مين تكلمين خيآنه من بدري
ندى استغربت تو يكلمها مسرع نزل : مع نفسك
ورآح للمطبخ وحطت الجوال ع إذنها ويدها ترجف : اشبك من وش خآيفه ؟؟؟
ندى : هآ لألأ بس استغربت شويتين
يآسر : سويت كذا عشان الملآقيف مايشكون
ندى : اها يلآ طلول بقفل اكلمك بعدين عندي نآس تفكيرهم عددم يلآ بآي
يآسر : لححظه
ندى : هلآ
يآسر أح.........
قفلت وكلمها بيبي : ليش قفلتي ؟
ندى : كيفي
رآح وجلس عند البنات : اف نآس رأسها يآآبس تنحرج بسرعه
ندى مآآآآسكه ضحكتها اقوى شي طلعت منها إبتسآمه
------------------------------------------------------------------------------------------
عند هديل ومشعل بالشقه : حبيبتي يلآ قومي
هديل : وآآآي شعول خلني نآيمه امس انت كلله مقضيه مع اصحابك وسآحب علي وانا طول ليلي وانا استناك بس تشوف اوريك ع السحبه هااذي
مشعل : خلآص عآآد اعتذآر واعتذرنا
هديل : مآبي ودني بآريس وارضى
مشعل : يعني مو عآجبتك ميلآنو ؟؟
هديل: لآ مرره تجنن بس اذا تبيني ارضى ودني بآريس
مشعل بصوت وآطي : والله مشكله بآريس
هديل ردت نآمت : خلآص اجل لأ تكلمني
مشعل سكت شويتين وهديل مآآسكه ضحكتها وفجآه شافت التذكرتين لبآريس
وقفت ع السرير من الونآآٍسه : ها جد مو لعبه مو ؟؟
مشعل إبتسم : هه ايه مو لعبه
هديل : ي لبييييه اتمنى اروحلها وآآآآي شعوول حدي احببك
مشعل مو مستوعب : شنو قلتي قبل شوي ؟؟
هديل : ي لبييه
مشعل : بعدها
هديل : اتمنى اروحلها
مشعل : لأ لأ بعدها
هديل : وآآآي عيب انكسف
مشعل : ههه تيب يلآ جهزي الشنط
هديل : من عيوني
-------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى الساعه 6 المغرب
منسجمه مع الفيلم لوحدها
فجأه حست شيء يحرك شعرها من ورآ : نهله بلآ بلآهه حدي منسجمه
ونفس الشيء من الجهه الثآنيه : نهله ترآ حدي منسجمه لأ تخربين علي ترآ وربي تندمين
ونفس الشيء من ورآ قآمت ولفت ورآ بسرعه : وآآآآي...........
تجمدت مكآنها لما شآفت وجهه شوي ويلصق بوجهها تنفست بصعوبه من الصدمه
ابتسم : شنو ؟ اول مره تشوفيني ؟
ندى إنتبهت وبعدت عنه : ها لآ بس
يآسر : بس شنو ؟؟
ندى : ولآ شيء
ورجعت مكآنها وكملت متابعه
جلس قدآمها ع الطآوله
ندى : بعععد بشوف
يآسر : مآآبي
ندى : بلآ سمآجه حدي منسجمه
يآسر يأشر ع خده
ندى : والله لو اني احبك
يآسر : انتي تحبيني يالثوله
ندى : ها لأ لأ بس بعد بشووف
يآسر : ايه ايه طيب يلآ تبين تشوفين الفيلم بوسه
ندى : لآ ي شيييخ اقول بععد
يآسر : مآآبي اول بوسه بعدين ابعد
ندى : انت منحرف والا منحرف ؟؟شنو بوسه اساسا تدري اني برفضك
يآسر : ليييييييش ؟؟؟
ندى : بتزوج وآحد غيرك
يآسر : مييين ؟؟
ندى : يوسف
يآسر عصصب : مين ذا يوسف ؟؟؟
ندى مآسكه ضحكتها : يوسف عرفات
يآسر : مع نفسسك
ندى : لأ عآد جد بعد بشوف
يآسر : مابي اول بوسه
ندى : تدري عآآآآآد ................................
دانة الكون
13-03-2013, 10:54 AM
البآرت السآآآدس ( 6 )
ندى : تدري عآآآآآد ................................
ورمت الريموت ع الكنبه وطلعت تكمل متآبعه بغرفتها
نآآمت و الساعه 10 قآمت ع صوت البآب يندق بحمآآس : ندووووش قومي يلآ يلآ
ندى : شنو تبووون ..؟؟
نهله : ابوي يبيك تحت
ندى : شنو يبي ؟؟؟
شهد بكذب : مدري بس قآل روحو نآدو اختكم وتعالو كلكم بسرررعه يلآ
نزلت تحت تحك عيونها وجلست ع الطآوله : هلآ بو عبيدآن شنو تبي ؟؟
ابوعبدالله :صديقك انا بو عبيدآن اجلسي زين
ندى : هآ جلسنا زين يلآ ترآ حددددي فآآآصله بنآم
ابو عبدالله : بنروح نتعشى بالمزرعه شرأيكم ؟؟؟
الكل : يب يب حمآآآس
ندى صرخت : لآآآآآآآآآآ
شهد + نهله : ليييش ؟؟؟
ندى بكل برود : بنآآآم
فيصل : ندوش بلآ غبآآآآْء
عبدالله : ترآ يسور بيروح
ندى وعيونها مغمظه : سو ؟؟ والمطلوب ؟؟
شهد : خطيبك ي الثووله
ندى : طيب ؟؟ والمطلوب اقين ؟؟
نهله : يعني لآزم تروحين
ندى : ايه هيين
ابو عبدالله : لآ لآ انشاءالله بتروحين بس يلآ قومو اكشخو
وطلعو البنات متحمسين الآ ندى طلعت وهي تتثآوب : افف وش ذا العيشه الوآحد م ينآم زين الا ينكدون عليه
دخلت للغرفه ورمت نفسها ع السرير
نهله : ندوش بلييز لأ تنكدين علينآآ م صدقنآ كلمنآ ابوي ووآفق
ندى : وربي م فيني حيل والا كآن قمت ووريتك اسلوب النذآله ع اصوله
نهله : بلييز ندوش بلييييز عشآني بنفلها حدنا بالجآمعه
ندى : م جبتي شي جديد
نهله : بليييز ابي اهآآيط وافلهاا
ندى تفكر : امممممم اوك هالمره بسلك لكم بس المره الجآيه ي ويلكم
نهله بآستها ع خدها : ي لبيييه احبببكك
ندى : وانا امووت علييك يلآ يلآ رووحي إلبسي
ودخلت للحمآم
دخل : بتروحين ؟؟
ندى اتغطت بالبطآنيه : مدري
يآسر : لآتسوين نذآله روحي
ندى : قلت مدري
يآسر : وآآآآي حدك عصبيه
ندى من تحت البطآنيه : ممكن تذلف
يآسر : مآآبي
ندى : اقول إذلف ببدل
يآسر : مآآني رآيح
ندى : حدك ****** اقولك اطلع ببدل ببدل ملآبسي
يآسر : عآدي
ندى صرخت : هييييييه برآآ
دخل : خير اشبكم ؟؟
ندى : افففف جآآ الحشري الملقوف خير خير شتبي ؟؟
فيصل : وشبكم ؟؟
ندى : خذه معك ببدل ملآبسي
فيصل : عآآدي
ندى : انتو هييييه وش تحسون فيه اذلفو
فيصل : هههههه أساساً بروح
ورآح
ندى : يلآ ورآآه
يآسر : مآبي
ندى :يسوور اذلف
يآسر لف ع الجهه الثآنيه : مآآبي
طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ <<< العلبه برآآسه : آآآآآآآه
ندى : أحسسن عشآن تعرف ثآني مره هالحركآت م تمشي عندي
يآٍسر : يمه ولد ولد
ورآح
ندى إبتسمت : غبي
خرجت من الحمآم : كأني سمعت صوت صرآخ وشي طآح
ندى : ايه
شآفت العلبه طآيحه ع الأرض : شنو هذآ ؟؟
ندى : حطيتهآ برآس اخوك
نهله : يمه منك م لقيتي غير هالعلبه ؟؟
ندى : اقرب شي
نهله : المهم يلآ قومي إلبسي
ندى : اوك
دخلت تتحمم وكشخت وبعد نص سآعه
دانة الكون
13-03-2013, 10:55 AM
تكملة البآرت السآآدس
نزلو كلهم تحت
عبدالله : يبه انا هالحين بطلع مع اصحآبي اجيكم بكره او بعده
ابو عبدالله : كيفك
شهد : يبه لمتى بنظل هنآك ؟؟
ابو عبدالله : يمقن اسبوع او اكثر
شهد : جد ؟؟ ونآآآآآسه
ندى : مو كأن بكره اربعآء ؟؟
فيصل : يب يب
ندى : الله ونآآآآآسسه يعني بكره نسحب ع الجآمعه وننآم محد يصحينآ
ام عبدالله : انا اموت واعرف ليش كل همهم النوم وآآي حدكم اربع وعشرين سآعه نآيمين
ندى : ورآآثه منك
ام عبدالله : شلون ؟؟
ندى : تتذكرين قبل لآ نجي ع الدنيآ كيف نمتي بيوم زوآجك بالصآلون
ام عبدالله : هههههههههه منو قآلكم ؟؟
شهد : ولآ احد
ام عبدالله نظرت بأبو عبدالله : ليش تقولهم ترآ فضحتني ترآ
ابو عبدالله : مآ سويت شي بريء
الكل : هههههههههههه
ورآحو للمزرعه
بسيآرة ابوعبدالله : ابوعبدالله + ام عبدالله + شهد + كل الأغرآَض <هع
بسيآرة يآٍسر : يآٍسر + نهله + ندى
وفيصل بسيآرته (مسوي كشخه )
عند فيصل : يب رآيحين المزرعه .. هههه يب كذآ هيآط عشآن بكره كلنآ مو برآيحين للجآمعه وتعرفين اربعاء وونآسه وكذآ .. هههههه يب يب .. عيوني .. لآلآ الي كآنت مآسكه يدي بنت اختي .. هه يب ندوش تعرفينها .. يب هذيك ندوش .. يب يلآ حبي بعدين اكلمك اوك ؟؟ ... وانا اموت عليك يلآ بآي
وقفل : اففففف وش ذآ روحي موتي حدك لزقه
بسيآرة يآٍسر
كل وآحد مشغول بشيء
اتصل جوآلها : ايوآ هلآ ... لآ رآيحين للمزرعه ..وانا وش اسويلك ما قلتي لي انك بتروحين .. ههههه تخيلي بس تجين من ميلآنو لهنا بس عشآن تروحين معآنآ للمزرعه
نهله : آمبيه هآذي هدوله حطي حطي سبيكر
حطت : ي دوووبآآآ اشتقتلك
هديل : هههه وانتي اكثر ي دوووبآآآ هع وين دآشرين بأخر الليل ؟؟
نهله : وانتي شدرآك انوعندنا اخر الليل ؟؟
هديل : اعرف هع هع وين رآيحين ؟؟؟
نهله : المزرعه
هديل : اها بنآآآت تخيلو صآر شيء حمآآآآس وسبرآآآيز انا سويت نفسي زعلآنه من شعول وتخيلو وش سوآ عشآن يرضيني ؟؟
البنات بحمآس : شنو شنو ؟؟
هديل : جآب تذآكر لبآريس واحنا هالحين بهاللحظه نتمشى تحت برج آيفل
ندى : وآآآآآي هدوله متصله بس عشآن تقهرينآآ ؟
هديل : يب ههههه امزح بس حبيت اتطمن عليكم ؟
نهله : احنا بخير انتي كيفك ؟؟
هديل : انا بخير دآم انتو بخير يلآ وصلو سلآمي لبآقي الشله
البنات : يوصل
هديل : يلآ بآآي (وقفلت )
ندى : وآي وآي ي حظظظهااا من وين لي بالزوج الي زي مشعل ؟؟
نهله : قدآمك واحلى من مشعل كمآن
ندى : وعوووه من زينه اخوك عآآد
يآٍسر : ترآ نحنو هنآ
ندى : درينآ شغلي شغلي بس بنطرب
( حطت اغنية مستني ايه لحمآده هلآل)
صرخت
يآٍسر : اشبك؟؟
ندى : احبهآآآ
إبتسم : مجنووونه
وجلست تغني ودخلت جو مع الأغنيه
يآٍسر : نهولتي اديني بطآقتي من الدرج
نهله : وشوله ؟؟
يآٍسر : فيه تفتيش قدآمنا
اعطته البطآقه ومرو بدون مآيطلبون البطآقه ولآ شيء لأنهم بالأسآس م فيه احد
نهله : غريبه م فيه احد
ندى : هع وبقووووووووه
اتصل جوآلهآ : ي ذآ الجوآل الي م يسكت
نهله / مشكلتك
ردت / هآه خير وش ... يؤ عمي آسفه م انتبهت للرقم .. وه وه ي لبى .. لأ احنا رآيحين للمزرعه .. يب يب .. انشاالله .. انا بخير الحمدلله انت كيفك ؟؟ .. دوم ي رب .. يوصل .. ههه هع .. من عيوني .. انشآآلله .. بآي (وقفلت )
نهله / مين ؟؟
ندى / عمي ابو بينو
نهله / اشبه ؟؟
ندى / أبد بس يسلم
نهله / اها يسور كم بآآقي ترآ حدي طفشت ؟؟
يآٍسر / خلآص شويتين
ندى / وآآي اول م نوصل بروح لعمو أبو ركون ( حآرس المزرعه بس يعتبرونه مثل ابوهم حيل يحبونه ومتعلقين فيه )
نهله / يب وربك حتى انا له وحشه
ندى / وبعدهآ ع طول بطلع انام
نهله / حتى انا احس اني نعسآآنه
ندى / وآآآآآآآآآي نهوله حدك تقلدين وش ذآ مع نفسك
نهله / يعني عيب الوآحد ينآم وحتى عمو أبو ركون اشتقت له مو بس انتي اشتقتي له
ندى / ايه طيب زين زين
اتصل جوآلها / بدآ الثآني (وردت ) / هلآ شجو .. لأ رآيحين المزرعه <<انسجمت نهله مع شجن بالهرج
وندى تكلم بيآن بيبي / وآآي حدو طفشش
بيآن / بقووه
-----------------------------------------------------------------------------------------------
عند بشآير + مروه (تم التعريف عنها سآبقاً هع لغه )
جلست ع السرير بدون نفس / ي ذآ الطفش ابن ال**********
مروه / ههههههآآآآآي يعنني ي لغه عربيه
بشآير / حسبآلي انجليزيه
مروه / ههههههه روحي ارقدي
بشآير / ارقد والا اقوم هآ هآ هآ
مروه / وربك جد بيشو طفششش
بشآير / طيب وش اسويلك ما لك الا النوم بس يلآ بطلع انام
مروه / طيب استني لين يجي السوآٌق يأخذني
بشآير / ترآ اقلقتيني ترآ يلآ اتصلي عليه
اتصلت عليه وجلسو يهرجون شويتين وجآ واخذها ورآحت للبيت وبشآير ع طوول رآحت نآمت
--------------------------------------------------------------------------------------------------
بسيآرة يآٍسر
تكلم بيآن بيبي / *********** ابو الطفش ترآ بنتحر ترآ
بيآن / اقول روقينآ بس (بينو كلمتك المعتآده هع هع )
ندى / طيب بالله بالله قوليلي وش اسوي حدي بمووووت طفش
بيآن / اصبري كلهآ شويتين وبتوصلون
ندى / وانتي قلتيهآ يلآ برب وصلنآ
بيآن / تيت
ونزلو الأغرآض
البنآت اول م وقفت السيآرآت رآحو يسلمون ع أبو رآكآن / هههههه ي هلآ والله وانا اقول شسالفه المزرعه نورت فجأه
شهد / منوره بوجودك
ندى / وآي عمو اشتقتلك حييل حييل حييل
شهد / وانا كمآن
نهله / يب مي تو
ابو رآكآن / وانا اكثر والله اشتقت لكم المزرعه كلش كلش مو حلوه بدونكم انتو الثلآثه
جو يآٍسر وفيصل / سلآآآم
وسلمو عليه وبآسو رآسه / المزز الثلآثه نآقص وآحد
ندى تأشر ع فيصل / زوجي السآبق حلو اما الثآني مع نفسه حده مو زين
ابو رآكآن / يؤ ليش ؟ عيب تقولين كذآ ع خطيبك
ندى طلعت عيونها / هــــــئ كيف عرفت ؟
ابو رآكان ابتسم / وصلني الخبر
يآٍسر نظر فيهآ وشآفته بس سوت نفسهآ ماانتبهت له : ايه صح عمو ابشرك صرنآ بالجآمعه
ابو رآكآن : وصلتني اخبآركم الله يوفقكم ي رب
الكل : آمين
ابو رآكآن : يلآ يلآ ادخلو جوآ برد عليكم
نهله : عمو ادخل معآنا
ابو رآكآن : لأ انا بجلس مع ابوك واخوآنك بهذآك المجلس
نهله : اوك
ودخلو ورآحو ع طول لغرفهم
ندى : يعني انا بجلس لحآلي بغرفتي م لقو الا يلزقونك معآي
نهله : وآآآي ندوش ليش تكرهيني ؟؟
ندى : كذآ اكرهك من الله ويلآ خذي اغرآضك ومع البآب ع الغرفه الي جنب شهد ترآ حددددهآ فخمه انا لو اني منك آخذها
نهله : جد
ندى : يب يب وقسم مو تصريفه
واخذت اغرآضهآ ورآحت للغرفه : وآآآي بجد حدها فخمه
--------------------------------------------------------------------
عند ندى : اففف اخيرآ
ورمت نفسها ع السرير وجلست تتسمع ع اغنية في كل يوم لمشآري العوضي نست البآب مفتوح
جآت ووقفت ع البآب وجلست تنظر فيهآ وهي سرحآنه
ندى حست فيه احد ورآهآ قفلت الأغنيه
رمت السمآعآت لما شآفتها ورآحتلها تجري وحظنتها : وآآآآآآي اشتقتلج ي دب
ارجوآن ( بنت ابو رآكآن حدها قمررر بيضآ شفايفها ورديه مره نآآآعمه عمرهآ 26 متزوجه وعندها ولد عمره 3 سنين ابيض وشعره اشششقر ) : وآآآآي وربي انتي اكثر ي الدبآآ ليش م تجوون ؟؟
ندى : وربك الظروف
ارجوآن :آهآآ ووين شهود ونهوله ؟
ندى : بغرفهم (وردت حظنتها بقوه ) وآآآآي اشتقتلك حيييييل
ارجوآن : خطيبك يستنآك تحت
ندى : مين ؟؟
ارجوآن : افآ مسرع نسيتيه
ندى : ............................................
دانة الكون
13-03-2013, 10:57 AM
البارت السآآبعع (7)
ارجوآن : خطيبك يستنآك تحت
ندى : مين ؟؟
ارجوآن : افآ مسرع نسيتيه
ندى : آآآآآآآهـ تذكرته وينه وينه ؟؟!
ارجوآن : تلآقينه تحت
نزلت تجري :أيمن ميمون حبيب.........
شآفته يلعب مع يآٍسر : أيمن حبيييبيي
أيمن : ندوسآآآآ....(وحظنها) استقت لك
ندى : ي حبيبي وانا اكثثثر
ايمن : ليس بتتزوجين ؟؟
ندى : انا بتزوج ؟!! ومنو قآل ؟
أيمن : يآٍسر
ندى : انتا هييه ترآ فضحتني ترآ خلآص اهجد كل ام السعوديه درت وعلى فكره من ذححين اقولك انا مو موآآآفقه يعني خطبه نوب نوب ومليوون نوبآآت
يآٍسر : آفآآآ وليشش؟؟
ندى : فيصل طلقني وتزوجت أيمن
يآٍسر : ههههههههه الله يرجكك حسبآلي جد
ندى : لأ عم ايه واسأله كمآن مو صح ميمون ؟؟
أيمن : يب يب
(أيمن : ولد ارجوآن عمره 3 سنيين حده يجنن عسول الكل يحبونه )
ندى : شفت ؟!!
أيمن : بس لأ تقولين لي ميمون مآ أححب
ندى : من عنوووني
باسها ع خدهآ : احبك
ندى : وانا اموت فيك
يآٍسر : أيمن تعال هنا
ورآحح له : ي ويلك تبوسها مره ثآنيه تجي تستأذن مني اول شي وبعدين مآ أجيب لكـ حلآوه
ايمن : ماعلي منك ندوس تجيب لي حواوات كثيرآت
ندى :ي لبى حبيبي انا يلآ تعآل نروح عند مآمآ
وطلعو اول مادخلت للغرفه ..................
----------------------------------------------------------------------------------------------------
عند بشآير
تكلم بالجوآل : شنو يعني شنو ؟؟ هالحين شلون اقنع امي بس قوليلي شلون بقنعها .... ايه ايه طيب هذآ وجهي اذا وآفقت ... ي شيخه اقولك امي اعرفها ... مدري بفكر وأححآول اكلمها وارد لك .. طيب .. بآي
وقفلت
رآحت لأمها :يمه
ام بشآير : عيوني
بشآير : تسلم عيونك حآبه اطلب منك طلب
ام بشآير : شنو ؟؟
بشآير : احلآم وشجن ورحآب بيجون عندي بكره عآدي ؟؟
ام بشآير : قآلو لأهاليهم ؟؟
بشآير : اكييد يمه احنا كبآر
ام بشآير : كبآر بس العقول صغآآر
بشآير : هالحين يمه شلون ؟؟ شقولهم ؟؟
ام بشآير : خليهم يجون ع الأقل يونسونك لأني بروح عند خآلتك وادري انك ماتحبين تروحين هنآك
بآست رآس امها : ي لبآآك الله لأ يحرمني منك
ورآحت للغرفه اخذت جوالها ...............
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند رحآب
اتصل جوالها : هلآ والله هلآ بالطش والرش بشري ؟؟
بشآير : وآفقت تعالو
رحآب : ونآآآآآآآسسه ترآ وانا جآيه بمر محل الجاتوهات وبشتري جاتوه
بشآير : وشوله ؟؟
رححآب : كذآ نتونس دآمك **** ماتعرفين تطبخين
بشآير : لأ تسبين ترآ لأ جيتي اطردك مع الباب اقولك برآآآآ
رححآب : لأ تعيشين الدور ويلآ سكري بآآآي
بشآير : هع هع بآي
وقفلت
كلمت امها ووآفقت
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند احلآم
سرحآنه تفكر بـ(.............)<< محد بينذبحح هع هع
جآلسه بغرفتها وتتسمع بجوآلها
جآتها مكالمه فيديو فتحتها : ي ****** اشبك مسويه مقآدير ؟؟ محزنه ؟
احلآم : ولأ شي بس كّذآ سرحت من دون شي
بشآير : علينا علينا ايه طيب صدقت المهم اتصلي ع شجن وخبريها امي وآفقت تمآم ؟؟
آحلآم : تمآم بس رحآب ؟؟
بشآير : خبرتها المهم رصيدي ابغآآه يلآ بآي
اححلآم : اعوذ بالله تجيك جلطه لو خلص رصيدك ما اهئ البقالآت مليآآنه بطآقآت
بشآير : يلآ يلآ بآي
اححلآم : بآي
وقفلت : يممممآآآآآآآآآه بكره بروح عند بشآير كلمت امها ووآفقت
ام آححلآم وهي بالمطبخ : طيييئيييئييب
احلآم : اوخخصص امي صوتها عالي زي كَذآ قسم توي ادري
ام احلآم : سمعتك
احلآم : وكمآن تسمع من هالمسآفه كلها وقسماً امي انسآنه خورآآآآفيييه
ام احلآم : نآمي نآمي احسن لك بلآ هرج فآَضي
احلآم : طيب
قفلت باب غرفتها ونآمت
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند هديل ومشعل
مشعل : هدولتي
هديل : عيونها
مشعل : ابي اكلمك بموضوع
هديل : قول
مشعل : بصرآححه يعني احنا صآرلنا فتره متزوجين ومافي عندنا ..... يعني انتي تعرفين
هديل : مشعل انا قلت لك قبل انا مو مستعده لهالشي مو مستعده اكون ام لسى بدري توي يعني توي بالثآنوي
مشعل : بس انا ابي اسمع كلمة بابا من زمآآن وانا ودي اسمعها
هديل : مشعل احنا مالنا كم شهر تونآ لسى
مشعل : برآحتك بس ثآني مره لأ تخليني اسوي اشياء غصب عني تمآم ؟؟
وخرج من الغرفه وقفل الباب بقوه
هديل : شفيه ؟؟ وش يقصد ؟؟ اقووول لو انه زوجي وحبيبي بس ع قولة الشله مع نفسسسه
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى + شهد + ارجوآن + نهله : خلآص بنآآت لأ تجيبون هالسآلفه ترآ من جد ينرفع ضغطي
شهد : ندوش انتي بتنخطبين يعني بتتزوجين وشوله مانجيب هالسالفه ؟؟ نبي نفرح فيك واخيراً بتتزوجين
ندى : ليش شقالولك جاييني عشرين وآحد قبل ورفضتهم
شهد : مو عن كذآ بس ونآآآآسه ندوش اختي ال******* بتتزوج
ماحست الآ بعلبة العصير برأسهآ :أأأأأأي
ندى : احسسن انتي قلتيها ي ***** اختي يعني انتي كمآن ********
دخلت ام عبدالله : يلآ كل وحده ع غرفتها يلآ الوقت تأخر
الكل : حآآظر
ورآحو ينآمون
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
العصر السآعه 5
قآمت من النوم وتحممت ورآحت لغرفته : الساعه كم ؟؟
عمر : خمسه الفجر
شجن : قول والله
عمر : اقول صحصحي وكلي لك حآجه احنا العصر
شجن : وين كآشخ ؟؟
عمر : بطلع طفشآن تروحين معآي
شجن : مآ أقول لأ
عمر : يلآ روحي إلبسي استناك بالسياره
ورآح
لبست ونزلت له ورآحو
بالسيآره : وين بنروح ؟؟
عمر : يعني وين ؟؟ اكيد المول
شجن : اها زين لأني حددددددي جوعآآآنه
وصلو للمول وتغدو
اتصل جوالها : هلآ والله ... تمام وانتي اخباركَـ؟؟...قولي قسسم .. ونآآآآٍسسه انششاءالله عمور بيوآفق .. هآ لألأ انا اتغدى مع عمور بالمول .. يب يب .. انشاءالله .. لألأ عمور انا اعرفه بيوآفق بيوآفق.. اوك بآآي
عمر : شنو ؟؟
شجن : اليوم حلومه و رحوبه رآيحين عند بيششو وبروح معآهم
عمر : نوب مآفي
شجن : لييييييييششش؟؟؟!!!
عمر : بس مافي روحه كذآ مزآج ماتروحين
شجن : طيب ليييشش ؟؟؟
عمر : لأ تروحين وبعوضك بشي اححلى
شجن : شنو ؟؟
عمر : بعد اسبوعين رآيح لكندآ وبأخذك معآي
شجن تحمسسست : قول واللللله
عمر : يب يب وبنظل هنآك سنتين او ثلآث
شجن : امممآآآآآ
عمر : يب ليش ؟؟
شجن : بشتآق للبنآت كثير
عمر : بخليك تكلمينهم مسن ومكالمه كلها فيديو
شجن : يب بس حتى كذآ بشتآق لهم بس وقسسم ونآآآآآآآآآآآسسه
عمر : زين
شجن : انزين عموري بروح عند بيشو بودع البنات تككفى تككفى
عمر : امممممم اووك بس لأ تتأخرين
شجن : ي لبى ي لبى اخوي بس
عمر : تغدي وانتي سآكته
وجلسو يتغدون
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى
قآمت ع صوت جوآلها شآفت الرقم : يحوووول الوآحد مآ يقدر ينآآم وش يبي دآق لزقه لززقه
رمت الجوال وخرجت ملآبسها وخرجت من الغرفه رآيحه للحمام
خرج من الغرفه : ليش ماتردين ؟؟
ندى : كيفي مآبي اكلمك حتى مابي اشوف وجهك ظف عني
يآٍسر قرب منها ليين لزقت بالجدر: انا شسويت لك عشآن تكرهيني هآ وش سويت لك ؟؟
ندى : كذآ من الله ما أحبك ولآ اطيقك اوك وبعد عني بروح الحمآم
يآٍسر : موب شآيل يدي شبتسوين ؟؟
ضربته كف حآآآآر : هذآ الي بسويه تشآآآآآو
ودخلت للحمآآم
يآٍسر : ولآ عمري ضربتني بنت بس دآمه منها مقبول
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند بالحمام : ونآآآآآآآآسسه ابو الرآآآآححه
دق البآب : اخلصي وبلآ هرج
ندى : اذلف
ورآح للغرفه : يعني ما انقهرت ولأ عصبت ولأ شي ؟؟!
يآٍسر : نوب عآدي مقبووول دآمه منهاا
فيصل : وربي انكم مع نفسكم مسوين روميو وجولييت
عبدالله : الا متى بتملك عليها وتفكنا
يآٍسر : قريب انشاالله
مر اليوم بسرعه
بالليل شهد + ارجوآن جلسو بالصاله الي بالدور العلوي
ندى + فيصل + نهله + يآٍسر جلسو بالصآله الي بالدور السفلي
فجأه طفت الكهرب
فيصل : ي هووه ترآ احنا اخوآن بالظلمه
يآسر : ليش يعني قبل مو اخوآن ؟؟
نهله : اهجد ي الخوآف
ندى : سوآلف المخيم والنآر ذي مانبيها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
يآٍسر : وينه أيمن يجي يطلعك من هالظلمه ؟؟
ندى : عآدي اناديه بس فديته نآيم و تعبآن مآبي اقومه ع شيء فآضي
سكتو فجأه
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند بشآير + احلآم + رحآب + شجن : بنآآآآآت تتوقعون وين بنروح ؟؟
البنات : وين ؟؟!!
احلآم : بنروح ابو ظبي عند خآلي احمد اوووووم الحمآآآآس
البنات : جد ؟؟!!
احلآم : لأ عم ايه بنروح هنآك وآآآآآآآي عآد ولده عبدالعزيز يطش الطير من السمآآ يجننننن
بشآير : حلووومه تحبيينه ؟؟!
احلآم : يمقن احبه ويمقن لأ
شجن : بنأأت تخيلو انا وعمور رآيحين كندآ بعد اسبوعين
البنات بحمآآآٍس : قولي واللله
شجن : يب يب وبنظل هنآك سنتين او ثلآث
البنات : وآآآآآآآآي بنشتآقلك
وحظنو بعض اقوى حظن على مر التآريخ هع هع
رحآب : يلآ الوقت تأخر وانا وعدت امي ما اتاخر
البنات : اوك
شجن : استني بروح معآك
بشآير : بلآ هباله اجلسي
شجن : لأ وربك مقدر عمور قالي لأتتأخرين بروح معاها
احلآم : اقووول اجلسي عمر تتصلين عليه وبيجي يأخذك ومو قآيل شي اذا تأخرتي شويتين
رحآب : اجل يلآ بآآي
البنات : بآآي
وخرجت : محموود يلآ
محمود(السوآٌق) : اوك
بالطريق
سرحت بدون ماتفكر بشيء
فجأه صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند بشآير + احلآم + شجن :ههههههههههههه
اتصل جوآلها رقم رحآب : مآ قدرتي على فرآٌقي ؟؟...ايه انا شجن رحآب وين ؟؟....شنوووو؟؟؟ ( وقفت مصدومه ) شلون ومتى وكيف ... اوك اوك مشكور اخوي .. لبست عبايتها :إلبسو عباياتكم بسررعه
بشآير + احلآم : شنو فيه ؟؟
شجن : رححآب صآر لها حآدث
البنات : شنوو ؟؟!!!
شجن اتصلت على عمر وخبرو اهل رحآب ورآحو للمستشفى
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند نهله + ندى + فيصل + يآٍسر
نهله : ندوش وينك ؟؟
ندى : جنبك ي ال*****
فيصل جآته ضربه : آآآآآآآآآآآآآه رآآآسسي
نهله : يؤ آٍسفه ع بآلي ندوش بضربهآ
ندى : وين ألقى جوآلي هالحين يحووول
جلست مكانها ماتحركت من الخوف
مسكت يد نهله: نهوله
نهله : هآ
اشتغلت الأنوآر وانصدت لما شآفته مآسك يدهآ
نهله + فيصل : اوووووووهووو كشفنآكم
يآٍسر إنتبه لهم : اقول بلآ إنحرآف انا حسبآلي فيصل لأنه كآن جآلس هنآ
نهله + فيصل : ايه طيب طيب صدقناك
ندى : مع نفسكم لأ تصدقون خليكم ع تفكيركم المنحرف
وطلعت جلست شويتين مع شهد وارجوان ثم رآحت لغرفتها
ندى : يآآآ ربي صبرني مثل ماصبرت عبدك ايوب انت شتبي مني شتبي ؟؟
يآٍسر : هآذي غرفتك ؟؟
ندى : لأ غرفة جارنا
يآٍسر : يووه حسبآلي غرفتك
ندى : تستهبل انت ووجهك ذآ
يآٍسر : لأ بس امزح
ندى : ههههههه مرررره مت ضحك اقول برآآآآآ بنآم
يآٍسر : نآمي محد مسكك
ندى : برآآآآآآآآ
يآٍسر : .................................
ندى رآحت وانسدحت ع السرير واتغطت بالبطآنيه : نآس بقر ماتفهم
يآسر : لأ تسبين
ندى : جب وطفي الأنوآر معاك
يآسر : يعني طرده
ندى : اظن انها كذآ
يآسر : مع نفسك
وطفى الأنوآر وخرج
ندى : مع نفسه
ونآآمت
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
السآعه 7 الصبح
اتصل جوالها وهي تفطر : هلآ بش بش .. تمآم وأنتي ؟؟ ..شنووو ؟؟ متى ؟؟... وكيفها ذحين .. الحمدلله طمنتيني .. صعبه نجي لأنو احنا بالمزرعه .. يب يب .. خلآص اجل سلمي عليها .. بآآي
وقفلت
كملت فطورها
دانة الكون
13-03-2013, 11:01 AM
البآآآرت الثآآمن
بالمزرعه
السآعه 5 العصر
نزلت تحت شآفت نهله + فيصل+ يآٍسر : سلآم
ردو : وعليكم السلآم
نهله : صبآح العصر
ندى : هع هع ايمن حبيبي تعال هنا
وجلس بحظنها : ندوس
ندى : يَ عيوني
ايمن : انا احبك
ندى : وانا اموت عليك
وبآسته
فجأه جاتها بنقات فتحتها شآفت النك ورمت الجوال ع الكنب : الله يحفظ لنا نعمة العقل
فيصل : وش ؟؟
ندى : ابد ولآِشي بس وآحد مكرهني بعيشتي بالبيبي تمنيت اني مَ ضفته
يآٍسر : ممكن نعرف منو هالوآحد ؟
ندى : مَ فيه دآعي عآآرف نفسسسه
نهله + فيصل مو فآهمين شي
اخذت ايمن ورآحو عند الشباك : أيمن شوف مين جآآ ؟؟
أيمن : خآآلو ركووون
ندى : هه يب خآآلو ركوون يلآ يلآ روح له
وقف مكآنه اول مَ شآفها : ندوووش يَ***** صآيره مززززززه
ندى : يب شفت
وحطنته : وربكَ اشتقت لك قد السمآآ ع قولة ميمون
( رآكآآن : عمره 22 حددده يجنن خورآفي هالإنسان اسمر ورزه بلبسه ورجل احلآم كل فتاه هع هع قويه )
رآكآن: وقسم انتي اكثر وينك مختفيه ؟؟
ندى : أبد بس الظروف
رآكان : الظرووف اقوى من الحب الكبير
ندى : هع هع يَ قدمكَ
راكان : ايه صح صحيح الي سمعته من وكآلة الأنبآء ارجوان ؟؟
ندى : وش ؟؟
رآكان : يسور
ندى : يَ ذي السآلفه وربكَ مآغصني مغصص نآشب لي نششبه يقهر احس اني برفضه
راكان : آفآآ ليشش ؟؟
ندى : كرهوني فيه كل شوي يسور ويسور وهو لزززقه طول الوقت قدآمي
رآكان : مَ يقدر على فرآقك
ندى : تكفى لأ يَ شكسبير
راكان : وش دخل شكسبير بالسالفه ؟؟
ندى : مدري طرآ على بآلي فجأه
رآكان : وقسم انك مخففه
رآكان : ايوآ حبيبي ميمون وين مآمآ ؟؟
ايمن : والله اعلم بآبآ اسمي ايمن مو ميمون مو حلو ميمون مآآحبو
رآكان : الظآهر اننا عقدناه
ندى : بقوه يَ حرآآم جننآآه
عند نهله+فيصل+ يآٍسر
وجهه احححممر من التعصيب : من الي جآلسه تكلمه ؟؟
فيصل : رآكان
يآٍسر : ومنو ذآ رآكآن ؟
فيصل : ولد الحآرس بس مثل اخونا
يآٍسر : مَ يمشي عني زي كذآ نهله روحي خليها تدخل وبكل ثقه وآقفه تكلمه بدون حجاب
نهله : اوكَ
ورآحت : ندووش يقولك يآسر بسرعه ادخلي
رآكآن : آثري الغيره بدت من بدري
ندى : بقوووه مجنني مطلع لي قروون بغيرته تخيل انه يغآآر من ايمن الربعه ذآ
رآكآن : ههههه وقسم مخفه يسور ذآ يلآ انا رآيح افرفر بالمزرعه تبين شي ؟؟
ندى : سلآمتك
ورآح
نهله : وه شحلآته
رآكان سمعها وإبتسم
ندى :لأ تحطين عينك عليه
نهله : وي لآ يكون تحبينه ؟؟
ندى : لأ يَ****** اخوي من الرضاعه شلون احبه ؟
نهله : جد ؟!!
ندى : لأ عم يلآ ادخلي
ودخلو جوآ
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند البنات بالمستشفى
رحآب : بنات وش الي صآر ؟؟
شجن : ابد بس انقذك وآحد مزه من بين لهيب النآر وحآرب التنين وتزوجتيه
رحآب : انا اتوقع بيجي يوم وبذبحك ع كذبك ذآ قولي الصدق
ابو رحآب : من نآحية المزه صآدقين الي طلعك من تحت الحديد خآقين عليه المهابيل الثلآثه ذول
رحآب : اممممآآآآ وش اسمه وش اسمه ؟؟
ابو رحآب : يقول ان اسمه طلآل
رحآب حآولت تتذكر شكله بس مَ فيهه فآيده
اتصل جوآلها وردت مَ سمعت الا صرآخ : سلآمآآآآآآآآآآآآآآآآت مَ تشووفيين شررر
رحآب : وآي اذني
ندى : هع فديتك ادري يروح فدوه لي الحمدلله ع سلامتك ي دووبآآ
رحآب : الله يسلمك
نهله :سلآمات يَ قلبي
رحآب : يسلمؤ وينكم مَ جيتو ؟؟
نهله : مَ قدرنا لأننا بالمزرعه
رحآب : اها
ندى : رحوبه خذي كلمي ارجوان
اخذت الجوال : سلآم
رحآب : هلآ والله كيفك ؟؟؟
ارجوان : تمام وانتي ؟؟
رحآب : الحمدلله
ارجوان : دوم وسلآمات ي دبآآ
رحاب : الله يسلمك
شهد اخذت الجوال : سلآماات رحووبه ماتشوفين شر
رحآب : الشر مَ يجيك يَ قلبي
ندى : يلآ قلبي بقفل سلآمات اقين
رحآب : الله يسلمك وانتبهي ع نفسك
ندى : علمي نفسك هههه
رحآب : هههههههه مع نفسكك
ندى : يلآ بآي
رحاب : بآآآي
وقفلت
دانة الكون
13-03-2013, 11:04 AM
البآرت التآآسسع ( 9)
اتصل جوآلها وردت مَ سمعت الا صرآخ : سلآمآآآآآآآآآآآآآآآآت مَ تشووفيين شررر
رحآب : وآي اذني
ندى : هع فديتك ادري يروح فدوه لي الحمدلله ع سلامتك ي دووبآآ
رحآب : الله يسلمك
نهله :سلآمات يَ قلبي
رحآب : يسلمؤ وينكم مَ جيتو ؟؟
نهله : مَ قدرنا لأننا بالمزرعه
رحآب : اها
ندى : رحوبه خذي كلمي ارجوان
اخذت الجوال : سلآم
رحآب : هلآ والله كيفك ؟؟؟
ارجوان : تمام وانتي ؟؟
رحآب : الحمدلله
ارجوان : دوم وسلآمات ي دبآآ
رحاب : الله يسلمك
شهد اخذت الجوال : سلآماات رحووبه ماتشوفين شر
رحآب : الشر مَ يجيك يَ قلبي
ندى : يلآ قلبي بقفل سلآمات اقين
رحآب : الله يسلمك وانتبهي ع نفسك
ندى : علمي نفسك هههه
رحآب : هههههههه مع نفسكك
ندى : يلآ بآي
رحاب : بآآآي
وقفلت
اوول ماقفلت اتصل جوآلها وردت بإبتسآمه : هلآ يَ بعد طوآيفي انتي
هديل وهي تبكي : رحآآآآآآآآآآب
رحآب بخوف : قلبي اشبكَ تعبآنه فيك شيء ؟؟
هديل : لألأ بسس خآيفه علييك
رحآب : يَ بعد كلي انتي انا بخير والحمدلله بس لأتبكين
هديل : ...............
رحآب : هآه بشري اخبآركم انتي وميشو عسآكم مرتآحين ؟؟
هديل وهي تمسح دموعها : ايه الحمدلله وكثييير مرتآحين ومبسوطين انتي كيفك ؟؟ شخبآرك ؟؟
رحآب شآفت ابوها خرج : بخير الحمدلله بس يمين الله يَ فآآآآآآآآتك اشيآآآآء
هديل : وش ؟؟ وش ؟؟
رحآب : تخيلي المهآبيل الثلآث الي عندي يقولون وآحد طلعني من تحت الحديد حق السيآره يقولون وربي مزززززه يجنن وانا متحمسه بشوفه
هديل : امانه صوريه وارسليلي صورته تكفى تكفى
رحآب : هههه من عيوووني
هديل : يلآ يَ قلبي توصين شي ؟؟
رحآب : سلآمتك وسلمي على مشعل
هديل : يوصل يلآ سلآم
رحآب : سلآم
وقفلت
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالمزرعه
يآسر بصرآخ: مين هذآ وليش مَ تتغطين ؟؟
ندى رد بصوت اعلى : لأ ترفع صوتك علي ماني اصغر عيآلك انا
يآسر : والله اشوف طول لسآنك عن العآده
ندى : والله الحمدلله احترم الي يحترمني لكن الي يطول لسآنه ارد بعششر
يآسر نظر فيهآ معصب ومولع من العصبيه : هين يَ ندى ان ماخليتك تندمين ع الي تسوينه ما يكون اسمي يآسر
وطلع وقفل البآب بقوه
ندى : باللي مايحفظك
نهله : بت اعوذ بالله
ندى : والله حبيبتي يرفع صوته علي ومايبيني ارد عليه انا ابوي وهو ابوي عمره بحيآته مارفع صوته علي
جاها بنق وشآفت النك وعلى طوول حذفته من اللسته
جآت ام عبدالله : خير يمه ليش اصواتكم وآصله لأخر المزرعه ؟؟
ندى مآسكه جوآلها : ..........................
نهله : سلآمتك يمه ابد بس ندى ويآسر زعلو من بعض شوي
ام عبدالله : انتي مَ تبطلين هالحركآت هذآ بيصير زوجك وانتي تعاملينه كذآ
ندى وصلت معاها ووقفت ورمت الجوال : يمه انا قلت لكم قبل انا ماااااابييييييه انا مااااابيييييه مااحبه ماااحبه ليش بتغصبوني عليه انا ماابيه
ام عبدالله : وليش ماتبينه الولد طيب واخلآقه حلوه وشوله مَ تبينه وبعدين مين قالك اننا غاصبينك هذآ الشي رآجعلك انتي الي وآفقتي عليه برضآك
ندى : وقتهآ كنت احبه صح بس هالحين كرههههته مااطيقه
نهله : ............................
ندى : يمه والي خلقني مااحبه انا مااحبه انا ادري عنه بأشياء حتى نهله الي هي نهله ماتدري عنها
نهله : ندوش انتي شآيفه عليه شي ضآيقك بشي ؟؟
ندى : قصدك اشيآآآآآآآآآء موب شي
واخذت جوالها ورآحت لغرفتها
ودخل رآكان وشآفها طالعه مع الدرج وصرخ بأعلى صوته : ندآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ تعآلي هنآ
ندى لفت وشآفته معصب وخآيفه من شكله : هآ شتبي انت بعد ؟؟
رآكان بعصبيه : ترفعين صوتك على امي ليييييه لييييييه هي اصغر عيآلك لعبه عندك هي ترفعين صوتك عليهآ هآذي امككك امكك يآندى امكك
ندى : ا....انا..ماقصدت هالشي بس...يبوني ....
قآطعها : لو مهما صآر ماترفعين صوتك على امك فآهمه والا لأ ؟؟
ندى تجمعت الدموع بعيونها وماتدري شتسوي
بآست رأس امها : سآمحيني يالغاليه
وطاحت دمعتها على إيد امها : سآمحيني وربي ماكنت اقصد
ام عبدالله : الله يرضى عليك يَ بنتي
طلعت لغرفتها وبتبكي بس حآسه بشيء ماسكها من دآخل خانقها
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مرت الأيام ومر اسبوع بسرعه
يوم الخميس الساعه 1 ونص بالليل رآحو يتمشون وجلسو بمكان بعييد شوي بس بالمزرعه
وجلسو يهرجون وفجأه سكتو وكل وحده سرحت بخيالها
بعد سكوت استمر 10 دقآيق
اتصل جوالها وماردت
بعد شوي اتصل مره ثآنيه وماردت واتصل اكثر من مره
نهله : ردي ترآ اقلقنا
بيآن : مَآبي هذآ وآحد مع نفسه كل يوم يتصل علي ويقول احبك احبك ويقفل
شهد : طيب مَ عرفتي مين ؟؟
بيآن : الا
البنات : مين ؟؟؟
بيآن نظرت بندى ونزلت رأسها : اخو جود
( جود : صديقة ندى من الروضه تعلقت فيها ندى بشكل مو طبيعي وهي نفس الشي تعلقت بندى حيل بس بعد فتره اكتشفت بيان عنها اشياء كثيييييير مو زينه وحذرت ندى منها وقالت لبيان انها رآح تنتقم منها لأن بيآن سبتها سبه مو زينه )
ندى : بنت ال*******
بيآن : وابشرك اول ماحذفتها مسن جاتني اضافه وقبلت على بالي انها جود بتلعب علي وطلع هو يقهر يرسل لي رسايل حب ومدري وش
ارجوان : وش اسمه ؟؟
بيان : ثامر
فجأه بكت
البنات : اششبك ؟؟
بيآن : ماكنت رآح اقولكم بس بقول طلع صج حقيقه حبني جد
البنات انصدمو : طيب هو حبك انتي شكو ؟؟
شهد بشك : بيآآن بليييز وغلآتي عندك لأ تحبي...........
قآطعتها : انا احببببببه
وزآدت بكى
جلسو البنات سآكتين مو عارفين وش يسوون
بيآن تبكي وهي بحظن ندى
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الساعه 5 العصر
قآمت على صوت جوالها : ايوآ هلآ .. شنو ؟؟ .. طيب انا شكو .. لأ انتي بجد ترآ تودين نفسك للمشآكل ابعدي عني مو كافي الي سويتيه لي .. مرآح اصدقك لو شنو سويتي ... وقفلت
طآحت دموعها ومو عآرفه شتسوي : الله يقومك بالسلآمه
دخلت نهله : شنو ؟؟
بيآن : هآ ولآشيء
نهله : عن الكذب شفيك ؟؟
بيآن : تقول صآر له حآآدث
نهله : طيب وش المطلوب ؟؟
بيآن : تقول اول ماصحى ذكر اسمي
نهله : خلآص يَ قلبي لأ تبكين انتي ادعي ربك وان شاء الله بتنحل كل مشاكلك
بيآن : ان شاء الله
نهله :يلآ قومي
بيآن : خآيفه يصير له شيء
نهله : ترآ بذبحك يلآ قومي
بيآن وهي تمسح دموعها : اوك
ودخلت تتحمم ثم نزلت تحت شآفت الكل : سلآم
الكل : هلآ وعليكم السلآم
شهد غمزت لها : كيفك ؟؟
بيآن فهمت : تمام
ابوعبدالله : يلآ يبه عبدالله
عبدالله : انشاءالله
ام عبدالله : وين ؟؟
ابوعبدالله : يعني وين اكيد الشركه
ام عبدالله : اجل بحفظ الرحمن
ورآحو
سكتو شوي
يآسر : اقول يمه
ام عبدالله : عيوني
يآسر : فديتك بس حآب اقول شيء وخآيف تزعلين مني
ام عبدالله : شدعوه يلآ قول
يآسر وهو ينظر بندى : انا بسآفر برجع لندن
ندى ماعطته اي اهتمام لأنها بجد حست نفسها تكرهه مو بس خآرجياً حتى اهي من نفسها حست انها تكرهه
ام عبدالله : ليش ؟؟
يآسر : كذآ بعيش هناك
ام عبدالله : ومتى نآوي تروح ؟؟
يآٍسر : بكره
ام عبدالله : ولمتى بتظل هناك ؟؟
يآٍسر : بظل على طول موب رآد
ندى ضحكت بسخريه ورفعت حاجبها : هه كذبه ثانيه
فيصل : اقول بسك كذب وجهز لملكتك
يآٍسر : وي شلون كشفتوني ؟؟
ندى : تدري عاد لو تروح اريح لي فكككه افتك من خشتك ذي الي تجيب الهم للواحد
دخل راكان : سلآآآآم
وبآس رأس ام عبدالله
ام عبدالله : هلآ بوليدي هلآ
ندى : هلآ والله بحبيبي
رآكان : شسالفه النفوس مرووقه اليوم ؟؟
نهله بنفسها " فديته يَ نآٍس وي نهوله شفيك اووف لأ اكون حبيته لألأ انا حتى لو اعجبت فيه بس مقدر احبه يكفيني حبيبي وكل دنيتي الي مأخذ قلبي وعقلي وتفكيري كله ": دوم انشاءالله
رآكان : انشاءالله .. اسمعو بنآت انا بروح مين بتروح معآي ؟؟
نهله + ندى + بيان : اناااااا
رآكان : مَ تبون تعرفون وين ؟؟
بيآن : عارفين بس يلآ
نهله : ارجوان بتروح ؟؟؟
راكان : لأ
ندى : بس ميمون لآزم يروح وه يزينه محد يونسني غيره
دخل يجري : حبيييبي
وحظنها
ندى : الطيب عند ذكره
يآسر : بالعكس اذكر القط قام ينط
ندى : انتآ هيييه لأ تسبه لأ اهفك بهالعلبه
يآسر : كل ذآ بس عشآن النتفه ذآ
ندى : اقولك لأ تسبه .. ميمون حبيبي احنا بنروح مع خآلو تروح معانا ؟
ايمن : مااقول لأ
الكل : ههههههههههههههه
رآكان : اجل يلآ
يآٍسر: بروح
ندى : لأ مَآفي
يآسر : وليش انشاءالله ؟؟
ندى : كيفي ماتروح شي خآص بالبنات
يآسر : وايمن ورآكان
ندى : ركون بيودينا وايمن فديته بعد عمري ما اعيش من دونه
يآٍسر : اقول مع نفسك
نهله : اجلس مَآفيه روحه
بيآن : يب مَآفيه انثبر هينآآ
ولبسو البنات عباياتهم ورآحو
بالسياره : اتصل جوال نهله وردت واندمجت بالهرج مع رحآب وشوي وقفلت
بيآن : مين ؟
نهله : رحآب تقول شآفته بالصدفه تقول حدددده يجنن
ندى : قولي والله وش اسمه ؟؟
نهله : مدري مسألتها اسأليها بعدين بس تقول صورته وبترسل الصوره بالوآتس آب بالقروب شوفوها
بيآن+ندى: اوك
رآكان : ومنهو ذآ ؟؟
ندى : مالك شغل لآزم تحشر نفسك بكل شيء
رآكان : افآآآآ اختي وحبيبتي تقولي كذآآ افاااا
ندى : هع آسفه لأتزعل
اتصل جواله : هلآ ... لألألأ عشآن ندوش تذبحني لأتجي وقسم انا مالي شغل لوذبحتك
ندى : شنو ؟
رآكان : يآسر بيجي
ندى بصرآخ : قوله واقسم بربي الي خلقني لو يجي وربي بينذبح ترآ وهو عآرفني اسويها
رآكان : اظن انك سمعت لأن اذني بينفجر
يآٍسر : اففف مع نفسها يلآ بآآآي
وقفل : حرآم عليك ندوش هذآ بيصير زوجك
ندى : وانا ما ابيه مع نفسسه
نهله : علينآ علينآ ومين الي قبل كم يوم جلست تبكي (وتقلدهآ) انا احبه لأ يرجع لندن
ندى : جب لأ يجيك بوقس
بيآن : لألأ جد ندوش قد ايش تحبينه .؟؟
ندى : .........................
راكان : ندوش ردي
ندى : هلآ شنو ما انتبهت
بيآن : اقول قد ايش تحبينه ؟؟
ندى : ومين قال اني احبه
نهله طلعت عيونها من الصدمه : شنو ؟؟
ندى : بصرآحه هآذي الحقيقه انا مَ احبه امثل قدآمكم لكني بجد ما احبه اساساً مالي ومال الحب انا
نهله : ندوش انتي شتقولين ؟؟
ندى : الي سمعتيه انا مآ احبه ومن اليوم ورآيح لحد يجيب سيرته عندي
رآكان : ندوش انتو قريب بتنخطبون جآيه هالحين تقولين هالشيء
ندى : يعني انا ما احبه ما احبه غصب احبه وبعدين هو دلوع ومو من ستآيلي
بيآن بعصبية : تكفى لأ
رآكان عصصب ووقف السياره ع جنب وقآل بصرآخ : اقول اسمعي انتي هيه بتوآفقين لما يخطبك فآهمه والا لأ ؟
ندى : لأ يَ شييخ انا مآ احبه
رآكان صرخ : مو لآزم تحبينه
البنات خآفو من صوت رآكان
ندى : والله لو اني عآيفه عمري كيفي كيفي انا الي بتزوج مو انتو
رآكان : لأ موب كيفك وانا رآح اكون حآظر بملكتك وبشوف تصرفاتك والي خقلني ي ندى والي خلقني شوفيني اقولها من هالحين وربي لو تسوين شي غلط الين ملكتك وربي بتندمين وقد اعذر من انذر
ندى تجمعت دموعها بعيونها
شغل رآكان السياره ومشو والكل ساكتين
طبعآ بما ان السياره كانت مظلله ندى كانت كآشفه وفجأه طآحت دمعتها ع خدها وحظنت نفسها وجلست تشآهق من البكى
رآكان تنهد : ندوش انتي ........................
قآطعته وهي تصآرخ : اششش ولآ كلمه بس ودني البيت
وسكت وردو للبيت اول مادخلت طلعت تبكي
الكل : شنو فيه ؟؟
نهله : ولآ شيء بس مشكله بينها وبين رآكان تآفهه
طبعآ البنات مايبون يقولون لأنو صعبه وكذآ
رآكان رآح لغرفتها ودق الباب : ندوش ابي اكلمك افتحي الباب
استغرب مردت وفتح الباب ماشافها وعرف من هالشي انها ماتبي تكلم ولأ احد
ونزل تحت
ومر الوقت
-------------------------------------------------------------------------
الساعه 7 ونص المغرب
مرت من جنب غرفة ايمن وسمعت صوت احد يبكي
ودخلت : ي قلبي شفيك ؟؟
ندى تمسح دموعها : مَافيني شيء بس خليني لحآلي
ارجوان : ندوش قوليلي شفيك ؟؟
ندى عصبت : اقولك مَافيني شيء
ورآحت لغرفتها وقفلت الباب وجلست تبكي لين مانامت
---------------------------------------------------------------------
الصبح السآعه 9
قآمت ونزلت تحت شآفت الكل ورجعت
ابو عبدالله : تعآلي تعآلي
ندى رآحت له خآآيفه : هـ..هـ..هلآ
ابو عبدالله : اول شيء صبآح الخير
ندى : صبآح النور
ابو عبدالله : وش الي قلتيه لأخوك ؟؟
ندى نظرت برآكان واشر لها انه ماقاله وفهمت وارتاحت : شنو قلت ؟؟
ابوعبدالله : هالحين مكلف على نفسه ومآخذك وموديك المول وبعد تسبينه
ندى : ههههههه لأ لأ انت فآهم انا كنت اسب شجن بالجوآل وهو فكرني اسبه
ابو عبدالله : بلآ كذب زآيد ويلآ اعتذري من اخوك
ندى : اسفه
ابوعبدالله : روحي بوسي رآسه
ندى : كمآآن ؟؟
ابوعبدالله : اقولك روحي وانتي سآكته
بآست رآسه : آسفه
رآكان : يَ لبى
ندى : يلآ بطلع اوآمر ثآنيه ؟
ام عبدالله : تعآلي افطري
ندى نظرت بيآٍسر : مآبي كللش منسده نفسي
رآكان : اقول شهود روحي اجلسي هناك خلي ندوش تجلس جنبي
ندى : لآلآ جد مآبي
رآكان وقف وغمز لها: خلآص اجل نروح نفطر بالمول شرأيك ؟؟
ندى : بهآذي مَقول لأ
ابوعبدالله : دلع
نهله وقفت : بروح
ندى استريحي مَنأخذ بزرآن نسيتي وش سويتي بالسياره ايه صح يبه ترآ حتى نهله اشتركت بالجريمه وسبت ركون
ابوعبدالله : كمآآن يلآ اعتذري اشوف
نهله ببرأه : وربي كذآآبه وربي بريئه
رآكان : وربي يبه سبتني
نهله ببرأه وشوي وتبكي من القهر : لآ وربي حرآم عليكم وربي مسويت شيء
فيصل بنفسه " يَ لبى هالبراءه الي فيهآ وربي انها بزر احبهاااا يَ لبى كلها "
رآكان طق كفه بكف ندى : ههههههههههه يلآ جيبي عبآيتك وإلحقيني استناك تحت بالسياره
ندى : اوك
ونزل واخذت عبايتها وبدلع بتغيظ نهله : يلآ تشآآآآآآو
ورآحت
------------------------------------------------------------------------------------
عند احلآم واهلها : يلآ يَ بنتي بسرعه
احلآم نزلت بشنطتها : خلآص خلصت
ام احلآم : بعد وش بعد ما اخذتي البيت كله
احلآم :هههههه يلآ نمشي
ابو احلآم : يَ علي علي
(السوآق يعننهم جآبو سوآق هع هع |)
علي : نأم بآبآ
ابو احلآم : خذ هالشنط وحطهن بالسيآره
علي : انشاءالله بآبآ
وحطها بالسيآره وقفلو البيت ورآحو للمطآر
ابو احلآم : ايه صح انت حطيت اغرآضك ؟؟؟
علي : ايه بآبآ انا حطيت كل شي يحتاج انا
ابو احلآم : زين عليك اجل يلآ وقبل لأ تحرك الطيآره ادعو دعآء السفر
احلآم+ام احلآم+علي : انشاءالله
وركبو بالطيآره ورآحو للإمارات
----------------------------------------------------------------------------------------
عند بشآير
جآلسه مع بنت عمتها مروه ( عرفتكم عليها قبل ) : وربك اخوك ذآ مع نفسه
مروه : وليش انشاءالله اخوي شحلآته وبعدين تدرين انه اخذ بنك مني ؟
بشآير : شكيت لأنه مَا فيه احد زي كّذآ الا انتي
مروه : هع بس لآلآ بجد ابيك بموضوع
بشآير : على بآلها شيء يتعلق بزيآد وتحمست : شنو ؟؟
مروه قفلت الباب : تخيلي ام صديقتي شآفتني وتقول ابيك لولدي
بشآير بنفسهآ " آخخخ يَ ******** وربي لو بيدي كآن شنقتك " : سو المطلوب ؟؟
مروه : بمآ انك اختي وبنت خآلي ابيك تسآعديني ولدها اعرفه وهو مشآءالله حده يجنن وبصرآحه بصرآحه انا احبه
بشآير صفرت : اححححلـــــــى اوووووخــصص
مروه وخدودها حمرآآآ : جب امي لأ تسمعك
بشآير : مَ قلتي لها
مروه : لأ المهم شنو الحل ؟؟
بشآير : والله دآمك تحبينه واذا جاتك وخطبتك من امك وابوك وآفقي
مروه : تهقين اهلي بيوآفقون ؟؟
بشآير : اتوقع
مروه : وه وه يَ لبيييه احبكَ وانشاءالله انتي بزوجك زيود بس خل يجي هنآ
بشآير بنفسهآ " يَ لييييــــته وربي مَ اقول لأ " : خخخ موآآفقه
مروه : هع مجنونه
--------------------------------------------------------------------------------------------------
عند هديل + مشعل
يفطرون بالمطعم : وآآآآي بآآآريس حدهآآ تجنن خصوصاً هذآك الولد وه شحلآته ( هديل رآح عن بآلها انها مع زوجها )
مشعل رآفع حآجبه : شنو ؟؟
هديل : .................................................. .......
دانة الكون
13-03-2013, 11:08 AM
البآرت العآآششر ( 10 )
عند هديل + مشعل
يفطرون بالمطعم : وآآآآي بآآآريس حدهآآ تجنن خصوصاً هذآك الولد وه شحلآته ( هديل رآح عن بآلها انها مع زوجها )
مشعل رآفع حآجبه : شنو ؟؟
هديل إنتبهت وبكذب : هآآ لأ لأ اقصد هذآك البيبي الولد الي مع امه وه شحلآته
مشعل مشت عليه : اها الا اقول هدولتي ؟!
هديل : عيونهآآ
مشعل : ابي اقولك شيء بس اخاف تزعلين مني
هديل : انا ازعل ومنك بعد انا لو تسوي الي تسوي مستحيل بيوم ازعل منك
مشعل : يَ بعد روحي انتي بس .........
هديل : بس شنو ؟؟
مشعل : بصرآحه انا ابي بيبي ابي اصير اب ابي اجرب شعور شلون يكون الوآحد اب
هديل نظرت فيه وهو يتكلم ولآحظت لمعه دمعه بعيونه فتحت الشنطه ومدت له ورقه
مشعل : شنو هآذي ؟
هديل مآسكه ضحكتها : افتحها وبتعرف
فتحهآ وقرآهآ وعيونه شوي وتطلع من مكآنها قآم وصرخ بأعلى صوته : يَ وييييـــــل حآآآآآآآلي من جدك ؟؟؟
هديل دمعت عيونها وتهز رأسها بمعنى ايه
مشعل حظنها بأقوى ما عنده : وربي احبــــــك
هديل منحرجه من النآس الي ينآظرونهم وفجأة جلست تبكي من الفرحه
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند احلآم بالإمارات
وتحديداً بأبوظبي
قآمت من النوم طآيره من الونآسه : صبآح الخير يَ نفسي
دخلت تتحمم وخرجت ولبست اكشخ لبس عندها هع ونزلت بدون ماتتحجب
شآفت عمها آحمد وزوجته رولآ وامها وابوها وبنت عمها غلآ : صبآح الخير
الكل : صبآح النور
(احمد : عم احلآم مررره طيووب ومتفهم يحب احلآم ويعشقها اكثر من بنته غلآ طيب ولكنه اذا عصب ماعنده الا الضرب عمره 56)
( رولآ : زوجة احمد مآفي اطيب منها ماتعرف شي اسمه عصبيه كل الي يعرفونها يشكون لها همومهم وتسآعدهم عمرها 43)
( غلآ : بنت عم احلآم مثل امها بالتمام مره طيييبه اجتمآعيه كثير متعلقه بآحلآم من لما كآنو صغار عمرها 18 تدرس ثآلث ثآنوي بشرتها قمحيه مثل ابوها عيونها عسليه حددها قمر )
( عبدالعزيز : اخو غلآ عمره 23 حدده يجنن رزه بلبسه وكل شيء يحب اخته حيل ومايرفض لها اي طلب شكله نسخه طبق الأصل من غلآ مهآيطي حيييل مشرف بشركة ابوه وابو احلآم بأبوظبي وابو احلآم حييل يحبه ووآثق فيه اكثر من بنته )
ابو عبدالعزيز : جآت بنتي وحبيبتي وبعد كلي
وسلمت عليهم وبآست روسهم
غلآ : وانا مو بنتك ؟؟؟
ابو عبدالعزيز : بدت الغيره لآ لآ كلكم بنآتي
احلآم : غلآوي خلينآ نفطر بسلآم وبعدين تبين الحرب تبدأ ترآني مستعده
رولآ : افطرو بس وانتو سآكتين
وجلسو يفطرون
دخل مآآآآشي ميتين : سلآآآآآآآآآآآم
احلآم عشآنها موب متعوده تجلس قدآمه بدون حجآب رآحت للمطبخ تجري : خير وش صآير ؟؟
ابو عبدالعزيز : انت شلون دآخل كذآ مدرعم ؟؟
عبدالعزيز : شنو ؟؟
رولآ : نسيت انو بنت عمك مو متعوده على عآداتنا
عبدالعزيز : وربي نسيت توقعتها نآيمه عشآن كذآ دخلت
ابو احلآم : حصل خير يَ ولدي يلآ تعال اجلس بجنبي وافطر
جلس وكملو فطور
ابو عبدالعزيز : ابوي غلآتي روحي عند بنت عمك وحطولكم فطور لأ تجلس لوحدها
غلآ : من عيوني يبه
ورآحت
عند احلآم بنفسها " والله لو بيدي كان جلست بس مقدر " جاتها ضربه على كتفها إلتفتت وشآفت غلآ : هلآ والله
غلآ : هلآ فيك اخترتي المكآن الإسترآتيجي
احلآم : شنو ؟
غلآ : المطبخ
احلآم : اهااا ههههههه
رجعت احلآم سرحت وإنتبهت لها غلآ : شنو شنو بميين تفكريين ؟؟!!
احلآم : هههههه ولآ احد بس اشتقت للشله
غلآ : خير صآير شي ؟؟
احلآم : ابد بس احس اننا على وشك نفترق وكذآ
غلآ : وي لييش ؟؟
احلآم وهي تلعب بالكأسه : هديل تزوجت وعآشت بميلآنو وشجن بتسآفر مع اخوها عمر لكندآ بعد كم يوم وبتجلس سنتين او ثلآث وندى ونهله مشغولين يجهزون لزواج شهد وملكة ندوش هي بشآير الي اكلمها ومن وين لوين بعد
غلآ : وي هدوله تزوجت وندوش مخطووبه ؟؟؟!!!
احلآم : هدوله تزوجت لكن ندوش لسى موب مخطوبه لسى وايييه صح ذكرتيني
اخذت جوالها واتصلت
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى
تتمشى بالمول مع رآكان اتصل جوالها وسوت نفسها تبكي : اشتقت لك يَ ****
احلآم : هههه وربي انتي اكثر لك وحشه موووت
ندى : ههههههه الله يرجس ايوآ اخبآرس علومس ؟؟
آحلآم : بخير الحمدلله انتي شحالج ؟؟
ندى : هههه اعدتك غلّولّو انا بخير دآم انتي بخيير
آحلآم : هههه جنبي وتسلم عليك
ندى : الله يسلمها يَ رب
آحلآم : ألف ألف ألف مبوووك ع خطبتك
ندى : يووووووه حلومه مو حتى انتي
احلآم : شنو ؟؟
ندى نظرت برآكان بخووف : انا مآبيه مآني موآفقه عليه مآ احبه
رآكان نظر فيها معصصب
آحلآم : شنو شنو حبيبتي لأ بتتزوجينه انشاء الله اهجدي عني كمآن ندوش اصحي بآقي ثلآث اسآبيع على خطبتج وتقولين مابيه لأ حبيبتي بتأخذينه
ندى : شوفيك انتي قلتيها خطبه مو زوآج حلومه انا محبه محبه تكفى افهمو هالشيء
رآكان : حسآبك بعدين
احلآم : من عندك ؟؟
ندى : انا وركون نتمشى بالمول
احلآم : اها اجل اكلمك بعدين .. اذا رجعتي للبيت ارسليلي بنق
ندى : من عيوني يلآ بآآآي
وقفلت
رآكان : اظن اننا تكلمنا بهالشي
ندى : وانا قلت لك ردي انا مآ ابيه
رآكان : ندوش هذآ زواج مو لعععبه
ندى : ادري بس انا ندمت لأني حبيته اوك ؟ وانا ماا ابييييه انا ندممممممتتتت
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________
قآم وهو مفجووووع : ندآآآآآآآ
إنتبه للأجهزه الي حوله وشآف نهله وهي تصرخ ومبسوطه والدموع بعيونها : دكتوووور دكتووور صحـــى
دخل الدكتور وهو يجري : الحمدلله ع السلآمه
يآسر : وينهآآآ ؟؟؟
نهله : ميين ؟؟
يآسر : ندى
نهله : بالبيت
يآسر : شنو الي صآآر وانا كيف جيت هنآ وليشش ؟؟؟
نهله دمعت عيونها وخرجت برآ
الدكتور : الي فهمناه انو وانت رآيح للبيت رآجع من لندن كنت بسيآرة التآكسي وصآر حآآدث
يآسر : طيب ندى وشهد وايمن وابوي وامي وهذول كلهم وين ؟؟
الدكتور : موجودين
يآسر ينآدي نهله : نهله تعآلي
مسحت دموعها ودخلت للغرفه مبتسمه : آمر
يآٍسر مو مستوعب شي : صح الي يقوله ؟؟
نهله : يعني بذمتك دكتور ويكذب
يآٍسر بنفسه " طيب ملكتي انا وندى وزواج شهد ولؤي وحبي لندى هذآ كله وين رآآح معقوله هذآ كله حلم لألأ مستحيل يكون حلم مستحييييل "
نهله : دكتور متى يخرج ؟؟؟
الدكتور : رآح نخليه هنآ إلى بكره بإذن الله ونشوف حالته وعلى حسب الحاله يقدر يخرج او لآ
نهله : اها اوك
الدكتور : يلآ عن إذنكم
نهله : إذنك معك
اتصلت على ابو عبدالله وبصوت بآآكي : يبآآآآه يبآآآه يسور صحى
ابوعبدالله رفع يديه للسما : الحمدلله الحمدلله اوك مسآفة طريق واكون عندكم يلآ سلآم
نهله : بآي
وقفلت : يسور حبيبي وربي عليك كثير وربي ما اكلت ولآ شربت ولآ حتى قدرت انام
يآسر : هالحين الي ودي اعرفه ملكتي انا و................... (سكت )
نهله : شنو ؟؟
يآسر : لألأ ولآ شي كان حلم ايوآ وين ندوش وعبود وفيصل وكلهم
نهله : بالبيت يَ حرآم شهود وندوش خآآفو وجلسو يبكوون
يآسر : هه الحمدلله انا مافيني شي
نهله بكت : وربي خفت عليييك
يآسر : خلآص انا مافيني شي لأ تجلسين تسوين درآما
نهله وهي تمسح دموعها : اوك
جلسو يهرجون شوي
ودخلت والكون مو مكفيهآآآ من الفرحححه : حبيبي
يآسر : يمه
وحظنته : انت بخير تحس بشيء يمه ؟؟
يآسر: لأ الحمدلله مافيني شي
ابو عبدالله : انت بخير يعني مافيك شي ؟؟ ماتحس بشيء يألمك ؟
يآسر : يبه وربي مافيني شيء كآني قدآمكم مافيني ولآ شي
ابوعبدالله : الحمدلله
عبدالله : سلآمتك ابو عنتر ماتشوف شر
يآسر إبتسم : الله يسلمك
فيصل : سلآمات سلآمات ابو عنتر
يآسر : مشكور
جلسو يهرجون ويذكرونه بأشياء وكذآ
نهله : اقول فصول شهد وندى وين ؟
فيصل : بالبيت سوو رجه بيجون بس صعبه كلنا نجي
عبدالله : ايه صح ابو عنتر نسينآ نقولك ابو خلوف ملّك على ام خلووف
يآسر : يعنني ابو خلوف ومين ام خلف ؟؟
فيصل : الي جنبك
يآسر بصدمه : نهلـــــــه
نهله انحرجت
فيصل : يب
يآسر : الف مبروك يَ بعد قلبي انتي منك المال ومنه العيآل
الكل : هههههههههههههههههه
نهله : هع يَ فديتك اشتقت لك ( وحظنته )
فيصل : هيه هيه بعدي بعدي خلآص انتي متزوجه
نهله : شنو اخوووي ؟
فيصل : حتى لو اخوك بعدين عنه
نهله بتبكي : حرآآآآم اخخوي
الكل : هههههههههههه
عبدالله : يلآ ابو عنتر ماتشوف شر
يآسر : حبيبي الشر مايجيك
عبدالله : يلآ انا رآيح سلآآم
ورآح
وكملو هرج وضحك
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند شهد +ندى : تهقين كيف صآر شكله مزه والا يمغص ؟؟
شهد : وآآآآي ندوش حدك ***** الولد تو صحي من الغيبوبه وانتي تقولين حلو والا مو حلو ؟؟
ندى : اقول طيري عني انا اتوقع انه صآير مزززه
شهد : وانا عني اقول مو حلو خلّودي احلى
ندى : ومين خلّودك ذآ ؟؟
شهد : ولد جآرتنا امل
ندى : اهآآآ والله صدقتي هذآك يطش الطير من السمآآ
شهد : لأ تحطين عينك عليه
ندى : تخيلي بس احبه انا مآآآلي ومآآل الحب
شهد : زييين ... عآد تصدقين ندوش احس انه يحبني
ندى : كيف ؟؟
شهد : من تصرفآآته لما اروح السوبر ماركت حق خليل ( صآحب السوبر ماركت ) الي هنآ يمشي جنبي عشآن الشباب الي عند البآب دآيماً ولما افتح الشبآك حق غرفتي كل صبآآح ألقآآه مطلع نص جسمه من الشبآك حق غرفته يعننك يصلحه وع طول اقفلها ولما اروح عند خلود يسوي نفسه يدخل الغرفه بالغلط وكل مايشوفني يسألني عن حآآلي آآآآخخخخ مايدري ان حآآلي مهوب زين من يوم شفته آخيييه
ندى : اوهووووو سيد خوخ مشمش مسوي قيــس
شهد : جب لأ تسبينه
ندى : يَ ربــــي
دخلت تجري : سلآآآآآآآآآآآآآآآم
شهد + ندى نقزو من مكآنهم : يمآآآآآآآآآآآآآهه بسم الله
شجن : شنو شنو ؟؟
شهد : شجوو شنو هذآ وآآي خرعتيني
شجن : هههههههه جيت بقولكم يلآ عمور تحت
ندى : دقيقه اتصل على ابوي اخبره
شجن : بسررعه
اتصلت عليه : هلآ يبه شجن وعمر جو احنا بنروح اوك ؟
ابو عبدالله : اوك بس لأ تسوون دلع ترآ عمر يخبرني ولآ تتغزلون بالشبآآب
ندى : فآهمنا ابو عبيــد ههههه من عيووني يلآ بآآي
ابو عبدالله : هههه بآي
وقفلت : يلآ
ورآحو للمول
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند احلآم بالمطآر: يبه يبه مررره مو قآآدره استححمل
ابو احلآم : اففف يَ ربي اوك اوك روحي بس بسرعه طيآآرتك
آحلآم بدون ماترد رآحت تجري للحمآم
بعد مآ خرجت من الحمآم رآحت تجري لأبوها : اوه سريعه مو ؟
ابو احلآم :اقول بلآ هرج فآآضي خذي اغرآضك ويلآ الطيآره بتطير
بآست رآسه ويده : ادعيلي ربي يوفقني بدروسي وانجح وارجع لكم
ابو احلآم دمعت عيونه : الله يوفقك يَ بنتي ويردك لنآ بالسلآمه
سمعت صوت الي ينآدون ع الركآآب
ابو احلآم : يلآ يلآ روحي
بآست يده ورآسه مره ثآنيه : سلم على امي وعمي احمد وغلآوي وخآلتي رولآ وكلهم كلهم وقلهم مرآح اطول رآح ارجع بس اخلص درآسه يبه بلييز سلم على امي وانتبهو على حآلكم انت وهي
وحظنته وهو يمسح دموعه : من عيوني يَ بنتي ماتوصين حريص يلآ روحي قبل لآ تروح الطيآره واول ماتوصلين اتصلي خبرينا
سلمت عليه ثم ركبت الطيآره
وظل ينآآظر فيها لين ما اختفت بالجو : الله يوفقك يَ بنتي ويردك لنآ بالسلآمه
ورآح
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند هديل + بشآير بأمريكآ وبالتحديد بولآية كاليفورنيآ
بشآير : وربي هدوله اريح لك وربي انتي تزوجتي بدري وغير كذآ انتي شفتيه وش سوآ قدآم عينك كمآآن وربي كذآ اريح لك
هديل: انا كنت احبه بكل مافيني لكني بعد ماطلقني ارتحت رآآآآآآآححه ماتتصورين قد ايش هو كان وآحد ........(سكتت)
بشآير : كملي ماعليك مرآح يسمعك
هديل : انا خلآآآآآآص بعد الي شفته مستحيل اتزووووج لأن كل الرجآل زي بعض مستحيل حتى حب مستحيل احب وبس
بشآير: تدرين انو حلومه جآآيه
هديل : شنو شنو ؟؟؟
بشآير : يب يب جآيه بالطريق بالطيآره
هديل : قولي قسم
بشآير : وربي خبرتني امس حتى انا منصدمه زيك
هديل : بس مايمديها ترتآآح من السفر
بشآير : الا يمديها الدرآسه تبدأ بعد بآآكر وهي جآآيه اليوم
هديل : اها طيب يلآ بنروح للمطار
بشآير : هييه اصبري لسى قبل شويه مقلعه الطيآره مالها سآعتين
هديل : اهااا طيب اذا اتصلت فيك وقالت انها وصلت خبريني بروح معاك للمطار
بشآير : اوك
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند شهد + شجن + ندى بالمول
عمر : يلآ انا رآيح عند الشبآب اي شي تبوونه اتصلو علي
البنات : اوك
ورآح
شهد : وه وه اخوك هذآ حده ذووووق
ندى : جب يَ ويلك تأخذينه انتي لخلّودك والا نسيتي ؟
شهد : يؤ جب
شجن : اساساً لآ تنسين انو عمور يبي يخطب ست الحسن والدلآل
ندى خدودها حمّمّمّرررت : يَ لبيـــــه هع فديته ختيبي
شهد : قولي قسسسسم
شجن : وربي انا مكنت بقولكم بخليها سبرآيز بس شنسوي جآ الوقت عشآن نقول
شهد : ومتى بيجي يخطبهآ ؟؟
شجن : مدري لسى محدد بس ازعجججني يقول تكفى ابيهآآ تكفى
ندى انححرررجت
شهد : ههههههههههههههه
شجن : يلآ بنطلع نتونس
وهم يمشون
شهد : يب تخيييلي شجو هالدب قبل قآلت تهقين يسور حلو والا يع والولد تو صحى من الغيبوبه
شجن : وآي ندوش تفكيرك غبي
ندى : اقوول قدآمي انتي وهي يلآآآ
وجلسو يلعبون ويتمشون وفلوهآآآآ
ورجعو للبيت السآعه 3 الفجر : وآآآي شكلهم مجو لسى
ندى : يمقن
______________________________________
ومر يومين بسرعه ورآح يآسر للبيت
السآعه 9 العشآء يتمشون بالمول : بنآت انا بروح اشتري كوفي مين تبي
شهد + نهله + شجن : اناااا
ندى : وش تبون ؟؟
نهله : تركيه
شجن : موكآآ حآآره
ندى : يَ رب لك الحمد كيف تشربينهآآ ؟؟
شهد : اقول روحي وانتي سآكته وجيبي لي معآك موكآ بآآرده
ندى : كمآن تتشرط اقول جيبو فلوسكم لآ يكون ع بآلكم اني بجيب لكم ع حسآآبي
اخذت الفلوس ورآحت تمشي وهي تعد : طيب هآذي حقت شجو وهآذي حقت نهوله وهآذي حق.................
صقعت بوآحد وطآحت الفلوس : خيييييييييير مآتشوف فتتتح
الولد : يَ لبى المعصبين سوري يَ حبي
ندى : حبك قرد قول آمين وجعع يحوووول ذحين تلخبطت الفلوس الله يشيلك
الولد : اقول لأ تسبين عآد اعتذرت منك افف نآس قرف
ندى وهي تآخذ الفلوس نظرت فيه بنص عين : عزيزي سيد مدري شسمك تعرف تحل عني
الولد : وين الأسئله ؟
ندى : وآآآآآآآآآآآآآآآآآي يَ سخففكك حدك سخييف
الولد : سخيف والآ سخيف ههههههههههههه
ندى : اقول لأ تجلس تستهبل فوق رآسي روح مووت
ورآحت
ندى بنفسهآ " وه وه يَ ويلي شحلآآآآآآآآته بس مع نفسسه حده مليق اسلوبه غبي "
الولد بنفسه " وربي تشبهها الا مو تشبههآ نفسهآآ وربي نفسهآآ غريبه ليش كآنت مو مغطيه لآ تكون اجنبيه يللعن ابوه من حظ الي مآ يطيحني الا مع الأجنبيآت بس وقسم اجنبيه مزززه "
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى
اشترت كوفي ورآحت للبينات وهي مشغوله مع الكوفي : بنآآآت وقسم لو ترسلوني اقين يآ ويلكم
شجن : والله مَرسلنآك انتي الي قلتي بروح مين تبي
ندى وطت الكوفي ع الطآوله : خذو تووبه اجيب لكم ( وصرخت ) يَ ******** وش تسوي هنآآآ ؟
الولد : انتي الي شتسوين هنآ انا جآلس مع اختي
ندى بصدمه : وأي وحده فيهم اختك
أشر على .................................................. ..................................................
دانة الكون
13-03-2013, 11:15 AM
البآرت الحآدي عشـــــ 11 ــــــر
عند ندى
اشترت كوفي ورآحت للبنات وهي مشغوله مع الكوفي : بنآآآت وقسم لو ترسلوني اقين يآ ويلكم
شجن : والله مَرسلنآك انتي الي قلتي بروح مين تبي
ندى وطت الكوفي ع الطآوله : خذو تووبه اجيب لكم ( وصرخت ) يَ ******** وش تسوي هنآآآ ؟
الولد : انتي الي شتسوين هنآ انا جآلس مع اختي
ندى بصدمه : وأي وحده فيهم اختك
أشر على نهله
ندى شوي وتجيها جلطه : يــ....يـ..يآآسر
يآسر : يب .. نهوله شلون تعرفين هالدب ؟؟
نهله : وي يسور نسيتهآآ ؟؟؟
يآٍسر رآفع حآجبه : ميين ؟؟
نهله : هآذي ندوشش
يآسر بصدمه : قــولـــي قســــم
ندى : هييـــه يَ السرآآق كلمتي
يآسر : جب انتي ... نهوله من جدك هآذي ندى ؟؟
نهله : يب يب وربــي
يآسر بنفسه " وربي قلت هي نفسهــآآ بس شلووون ؟!! مو معقوله نستني ليش بعد مادرت اني يآسر ليش ما انصدمت ليـــشش ؟؟؟ مستحيل يكون هذآك حلم مستحييل " : يـيــعع مع نفسك
ندى : اقول **********
يآسر : هيــه لأ تسبين
ندى : اقول جب يَ ال**********
يآسر : يَ بت لأ تسبين
ندى : بعد مآ ضيعت لي فلوسي مآ تبيني اسبك
يآسر : اقول يَ اجلسي يَ اذلفي فضحتينا النآس تنآظر
جلست بدون نفس ع الكرسي وبتطيح : وآآآآي شجووو
وسحبتها وطاح الكرسي وعدلته وجلست
نظرت بياسر شآفته مبتسم ومآسك ضحكتــه : شفيه شفيه ؟؟؟
يآسر إبتسم اكثر
ندى بنفسهآ " يَ علّــك تضحك بلآ اسنان قول آمين "
اتصل جوآلها اغنية مستني ايه لحماده هلآل
شجن بهمس : وآي ندوش النغمه حدهآ رومآنتك بآخذها منك
ندى : طيري عني
وردت : هلآ عيوووني ..... هههه آفآ عليك فوزيه الدريع وشلتها ... طيب يلآ شنو المطلوب من هالإتصال ؟ .. امآآآ قولي قسم ... كيف ومتى ؟؟؟ .... ال****** مآ ودعتني ....... اهااا انشآءالله توصل لكم بالسلآمه وترجع لنا بالسلآمه .. اوك يَ عيووني ... هههههههه يلآ بآآآي
وقفلت
شجن : مين ؟؟
ندى : وانتي وشلك لآزم تحشرين نفسك بكل شيء
شجن : مع نفسك .. اقول شهود شرأيك نتصل على عمر يجي يآخذنا
شهد : يب يَ ليت احس اني بطق من الحرآآره والطفش
يآسر : مآفيه دآعي خليــه يتونس مع الشبآب انا اوصلكم
ندى : لو انك آخر وآحد بالدنيآ مستحيــل اروح معآك
يآسر وقف وبدون اهتمآم : مآ غصبتك تجين .. ( إلتفت ع البنآت ) يلآ
ومشى
ندى : شووف ال***** بيخلوني لحآلي
قآمو البنآت ورآحو
ندى ظلت مكآنها جآلسه وبدون ماتنآظرهم : طيب يشوفون وربي مردوووده
اتصلت عليه : ايوآ تعآلي بسرعه بآي
وقفلت وخرجت برآ تستنآه
شآفت سيآرة يآسر وقفت قدآمها : ندوش بلآ حركات بزرآن واركبي
ندى بنفسها " والله دآمه قال هالشي مستحيل اجرح كبريآئي واروح معاه بعد هذآ الي نآآقص " : يآ شيخه لو تقومين تهزين لي مصري هنآ مآركبت روحو اساساً حبيبي جآي يأخذني
يآسر فآآر دمممه : بحريقه انتي وحبيبك
وحرك السيآره ومشو
نهله : يسور وقف بلآ بلآهه
يآسر معصصب : مآسمعتيها ( ويقلدها ) حبيبها بيجي يأخذها
شجن + شهد مآسكين ضحكتهم على شكل يآسر
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى
جآت السيآره وركبت : بدري
فيصل : من عمرك وين البنآت ؟؟
ندى : رآحو مع حضرته
فيصل : منو ؟؟؟
ندى : فيه غيره ابو حآدث
فيصل : ابو عنتر ؟؟
ندى بضحكه : هه امبيه سمرآن اسمه ابو عنتر ؟؟
فيصل : هههه شلون سميتيه سمرآن ؟؟
ندى : تو لما كنت وآقفه استناك خطر على بآلي هالإسم
فيصل : اهاآآآآآ ههههههه مجنونه
ندى : .................................................. .........................................
دانة الكون
13-03-2013, 11:16 AM
تكملة البآرت الحآدي عشــ (11 ) ـــر
عند ندى
جآت السيآره وركبت : بدري
فيصل : من عمرك وين البنآت ؟؟
ندى : رآحو مع حضرته
فيصل : منو ؟؟؟
ندى : فيه غيره ابو حآدث
فيصل : ابو عنتر ؟؟
ندى بضحكه : هه امبيه سمرآن اسمه ابو عنتر ؟؟
فيصل : هههه شلون سميتيه سمرآن ؟؟
ندى : تو لما كنت وآقفه استناك خطر على بآلي هالإسم
فيصل : اهاآآآآآ ههههههه مجنونه
ندى : شغل اغنية سلآمة قلبك
فيصل : حقت فهد
ندى : لأ ولد عمه ايه شغل بسرعه
فيصل : اوك لأ تنآفخين
وشغلها
ندى بحمآس : تخيــــــــل
فيصل : شنو ؟؟
ندى : .................................................. ..............
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند نهله + شهد + يآسر
وصلو شجن لشقتها ثم رآحو للبيت
اول مادخلو وقفت ام عبدالله : وين اختكم ؟؟
شهد نظرت بنهله ونهله نظرت بيآسر
يآسر : هآ ايه رآحت للسوبر ماركت حق خليل تشتري مالتيزرز
ابوعبدالله : يَ حبها لهالبسكوت
نهله : من جد
شهد : يلآ انا بطلع انام تصبحون على خير
ام عبدالله + نهله : وانا كمان
ورآحو
ابوعبدالله : يلآ يبه تصبح على خير
يآسر : وانت من اهله نوم الهنآ
ورآح ينآم
دخلو فآطسين ضحك : هههههه قولي قســم
ندى : هههه وربك
فيصل : قويه وربك
يآسر إبتسم ابتسآمه جآنبيه : السلآم لله
فيصل : سلآم
نظرت فيه بإستحقار ورفعت حاجبها : خالو انا رآيحه انام
فيصل : تصبحين على خير قلبي
ندى : وانت من اهله
وطلعت
يآسر : وهرجه ؟؟
فيصل : ابد مافيه غير الطفش
يآسر وقف : اجل انا بصعد انام توصي شيء ؟؟
فيصل : سلآمتك
وطلع
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
السآعه 6 الصبح
قآمت على صرآخ نهله وشهد : قووووووومــي
وقفت على السرير بعصبيه : انتو هييييــه الوآحد ماينام عندكم آآجججع
شهد : اسمها وجع
ندى : سلكي سلكي اخلصو شنو تبون ؟؟
نهله : قومي ابوي يبينآ تحت
ندى : شنو يبي ؟؟
شهد وانا شدرآني اخلصي يلآ
ونزلو تحت
جلست على الطآوله : بو عبيدآن تكفى اختصــر لأني حـدي بنآآم تعبآآآنه المخ فآصل
ابوعبدالله : اول شيء اجلسي زين
عدلت جلستها : جلسنا زين
ابوعبدالله : عدلي كشتـك يَ الي تقولين كشة خليل (صآحب السوبر ماركت ) اول مايقوم من النوم
شهد : هههههآآآآي حلوه حلوه يبه
ابو عبدالله : جب
عبدالله : لقطــي وجهتس
ندى : عدلنا الكشه وشنو بعد ؟
ابوعبدالله : عدلي كلآمك واسلوبك ال***
ندى : يبه الله يخليك وربي تعبآنه بنآم
ابوعبدالله : اوك بنروح نفطر بالمزرعه وبنظل فيها كم يوم
شهد + نهله : يــسسسس
ندى صرخت : لآآآآآآآآآآآآ
شهد : ليييـــشش ؟؟
ندى بكل برود : بنآآآم
ضربتها على رأسها : اقول احنا بنروح وبنقابل ارجوآن لها وحشه لنا كم سنه ماشفناها وجآيه حضرتك تنكدين علينا عشآن نومه نآمي بالسياره
يآسر بنفسه " ارجوان الي ولدها ايمن واخت رآكان " : اقول نهولتي ارجوان عندها اخ اسمه رآكان ؟؟
نهله : يب يب معقوله نسيته رآكان اخو ندوش بالرضآعه
يآسر " وكمان اخو ندى بالرضآعه شلون ؟؟ مو معقوله هذآك كان مجرد حلم " : طيب عندها ولد اسمه ايمن ؟؟
نهله : يب ميمون على قولة ندوش
يآسر " لألأ مستحيل يكون حلم مستحيل انا متأكد انه مو حلم "
ابوعبدالله : يلآ جهزو اغرآضكم عشآن نلحق نوصل بدري وانا بخبر بو رآكان يجهز الجلسآت
شهد : حمآآآس نهوله ندوش يلآ تعالو بنلبس
وطلعو
ندى طلعت تمشي بشويش وتحك رأسها وتكلم نفسها : وآي شنو هذول النآس مايشبعون نكد كل ما انام لآزم شي وآجب انهم ينكدون علي نومتي
ابوعبدالله : بسرعــه كل ذآ تطلعين الدرج
ندى : اوك
وطلعت للغرفه وتحممت
جهزو كل شيء ورآحو للمزرعه
بسيآرة ابوعبدالله : ابوعبدالله + ام عبدالله + نهله + شهد + الأغرآض
بسيآرة فيصل : فيصل + ندى + يآسر
بسيآرة ابوعبدالله
اتصل جوآله ورد : هلآ ابوي .. زين ابوي وانت جآي انتبه للطريق تعرف كيف يكون بالليل .. سلآمتك ابوي .. سلآم
وقفل
ام عبدالله : مين ؟؟
ابوعبدالله : عبدالله يقول بيسهر مع الشبآب جايهم صديقهم من سويسرآ ومسوين له عزيمه لرجعته بالسلآمه
ام عبدالله : زين الله يفحظهم يَ رب
بسيآرة فيصل
عند الثنآئي الي مستحيل يجلسون مع بعض من دون صرآخ ورجه
ندى : يعني هالحين على كثر السيارات مشآءالله اللهم زد وبآرك مالقيت الا تحشر نفسك معانا
يآسر : والله كيفي اروح وين ما ابي
ندى : اقول شفت عآمود الكهرب هذآك هالحين نوقف لك عنده واضرب رأسك فيه ليــن ماتشبع
يآسر : نعم نعم
فيصل بعصبيه : بـــس بــس انا ليــه ربي بلآني بأخس اثنين بالعايله ليــــه
ندى : اقول انت هيه خآلي على عيني وعلى رأسي لكن انك تغلط لأ حبيبي ماحزرت
فيصل : اقول شرأيك تنطمين ؟؟
حطت سماعاتها بإذنها وجلست تتسمع
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بأمريكا ( كاليفورنيآ (سان فرآنسيسكو) )
هديل : بنآآآآت يلآ عآد قومو عندنا سكوول وهاذي اخر سنه لآزم نشد حيلنا يلآ قومو عآآد
بشآير : وآآآآي هدهد خليني انام حــدي تعبآآنه
احلآم : يب يب روحي موووتي
هديل : شنو شنو اقول هآذي جزآتي اصحيكم (واخذت شنطتها ) نومة اهل الكهف انشآءالله انا رآيحه للجآمعه خلو محآظراتكم تروح
احلآم : اساساً ما عندي اليوم البرفيسور غآآيب
بشآير : ههه حلوه غآيب وانا بعد احنا بنفس الكلآس ماعندنا اليوم البرفيسور غآيب على قولة حيحي
هديل " يلعــن ابو نحآسة حظي " : يلآ بآي
ورآحت
بشآير وهي مغمظه عيونها : حيحي تكفى دوريلها خطيب خل تفكنا
احلآم : اسمي حلومه مو حيحي يعع دلعك زي وجهتس وبعدين من وين اجيب لها خطيب شقآيليلك خطآآبه وبعدين تعآلي مو هي قآلت ماتبي تتزوج خلآص خليها
بشآير : يمممه يممممه اكلتيني بسم الله
احلآم : نآمي نآمي اصرف لك
وكملو نوم
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالمزرعه
اول ما وصلو رآحو لأبو رآكان وسلمو عليه وجلسو يهرجون معاه : ههههههههههههههه وربي مجنونه ارجوان
شهد : عآد هالحين احنا جينا وبنزيد الطين بله
ابو رآكان بخوف : لألأ انتو بنآتي وحبيباتي وانا عآرف انكم مالكم ومال الشجر
نهله : احنا يمكن لكن جبنا لك مني وآحد ( واشرت على ندى )
ندى : انا منكي يآ فوزيه الدريع
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
دخلو جوآ وفطرو ثم نآمو
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
قآمت السآعه 6 المغرب : اووووف مو معقوله نمت عشر سآعات اححح جريمه
دخلت تجري وحظنتها : ندوووووووووووش
ندى : وآآآي رج رج وحشتيني
ارجوان : وانتي اكثر كيفك اخبآآآرك ؟؟
ندى : تمام الحمدلله انتي كيفك ؟؟ اخر الأخبآآر ؟
ارجوان : دوم ي رب .. ايه صح تخيلي وشش ؟؟
ندى : وش ؟
ارجوان اشرت على بطنها
ندى صرخت : اممممآآآآآآننننه قولي قسســـم ؟؟؟
ارجوان : وربي وبالثآلث كمآآن
ندى بآستها على خدها : يَ بعد عمري انتي الف مبروك يَ قلبي
ارجوان : الله يبآرك فيك
ندى : انا بطلع اتمشى شوي اذا سألو عني قوليلهم اني طلعت اتمشى
ارجوان : اوك
ونزلت تتمشى
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالصآله
نهله : ايوا شهييد هرجه ؟؟
شهد : ابد مافيش
فجأه صرخت : حططططي فنوووون البنات يقولون فيها مسرحيه لطارق العلي
نهله : اممااانه ونآآسسه
وحطت فنون وانسجمو مع المسرحيه ضحك وتريقه
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى
تتمشى وتغني :
مو عشاني ماتكلم قلت هذا مايتألم
مايحس قلبه حجر قمت تتمادى وتظلم
انا بصراحه منقتل
وآكل بنفسي اكل
انت تجرح ماتمل
وانا منك ماتعلم
ليش تحرمني دفاك وانا اتنفس هواك
مابي الا رضاك ليتك باحساسي تهتم
حبني اكثر شوي
وخلي قلبك بس علي
انت دنياي وهلـــ......................
قاطعتها الحجره الي ضربت برجلها ع الخفيـــف
لفت ورآها بسرعه بتشوف مين بس مالقت احد " يمه بسم الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم "
وكملت مشيها بس بدون ماتغني فجأه تنهدت
وضربت فيها حجره مره ثآنيه برجلها بس اخف من الأولى
لفت بسرعه : نهله والا شهد بلآ استهبال الي رمت الحجره تطلع والا اذلفو عني ما اقدر اجلس لوحدي دقآيق افف شنو هذآ ؟؟
وكملت مشيها وفجأه صآرت تجري وتحس بأحد يجري ورآها
شآفت غرفه مفتوح البآب حقها واتخبت ورآ البآب وشآفت عمر يدور عليها
ندى " آه ويلآآآآه يَ قلبي " بهمس : طيــب يَ عمر انا اوريــ.......
انفتح البآب بقوه وطآحت ع الأرض : يمممه
عمر مآسك ضحكته : ليش تشردين ؟؟
ندى مرتبكه : هآ ايه خفت يلآ بآي
عمر إبتسم : يعني مو مسلمه علي ولآ بتسأليني كيفك عمور اخبارك ؟؟ اشتقت لك
ندى فتحت فمها من الصدمه " يمممه شلون صآر جريء شكل روحته لكندآ خربته "
عمر : اشبك ؟؟
ندى إنتبهت : هآ لأ ولآشي يلآ بآآي بآي
ومشت بس مسكها من يدها
ندى عيونها شوي وتطلع وصآرت ترجف
عمر لآحظ : ندوش شفيك؟؟ تعبآنه ؟؟ تحسين بشيء يألمك ؟؟
ندى : لألأ مافيني شيء بس الحرآره شوي وتعرف
عمر إبتسم : الله بهالبرد شلون بتجي حرآره ؟؟
ندى : هآ ايه الشمس
عمر : مافيه شمس الحين المغرب
ندى " يوووه ي ربي وش اسوي يَ ربي سآعدني " : طيــب طيــب جوجو جآيه .. ارجوان تبيني
عمر " اووخص يالكذب ماسمعت لأ صوت ولآ شي " : اها اوك
ورآحت
ندى " يمآآآهه قلبي قلبي "
دخلت جوآ ورمت نفسها ع الكنب وتنهدت
نهله : شفيــك ؟؟
ندى : ولآشي
شهد صرخت : بنآآآآآآآآآآآآآآآآآت إلحقــو
نهله + ندى : شنو ؟؟
شهد : خآلتو امول ام خلودي بتجي اليوم هي وخلودي وخلود
ندى : اووهــو سيد خوخ مشمش بيجي
نهله : ههههههه آمبيه ليش خوخ مشمش ؟؟
ندى : خوخ عشآنه يمووت على شيء اسمه خوخ ومشمش عشأن رأسه زي المشمش يفططس ضحك
نهله + ندى : هههههههههههههههههههه
شهد شوي وتبكي : بنآآآت لأ تسبوونه خلآآآص بنآآت وربي ازعل
نزل : دوم انشآءالله وش عندكم تضحكون ؟؟
ندى : ..................................................
دانة الكون
13-03-2013, 11:17 AM
البآرت الثآآني عشر
دخلت جوآ ورمت نفسها ع الكنب وتنهدت
نهله : شفيــك ؟؟
ندى : ولآشي
شهد صرخت : بنآآآآآآآآآآآآآآآآآت إلحقــو
نهله + ندى : شنو ؟؟
شهد : خآلتو امول ام خلودي بتجي اليوم هي وخلودي وخلود
ندى : اووهــو سيد خوخ مشمش بيجي
نهله : ههههههه آمبيه ليش خوخ مشمش ؟؟
ندى : خوخ عشآنه يمووت على شيء اسمه خوخ ومشمش عشأن رأسه زي المشمش يفططس ضحك
نهله + ندى : هههههههههههههههههههه
شهد شوي وتبكي : بنآآآت لأ تسبوونه خلآآآص بنآآت وربي ازعل
نزل : دوم انشآءالله وش عندكم تضحكون ؟؟
ندى : وانت لآزم تحشر نفسك روح موت
عبدالله : اهجدي لأ اكفخك بذآ العصير
ندى بهمس : مع نفسك
نهله : مو كأنه طفش عبود شرأيك تودينا المول ؟؟
عبدالله : وانتو كل حيآتكم مول ومول خلآص فكوه خلوه يرتاح مره وحده
دخل تعبآن : سلآم
نهله : فصول بيو.....................
كمل طريقه : مآني مودي لأ مول ولآ غيره توي جآآي وتعبآآن بنآآم
نهله : يحووول اففففف
عبدالله : يلآ انا رآيح بآي
ورآح
ندى : والله من جد اقولك الله يعينك عليه لأ تزوجتو
نهله : من جد بس يشوف ذآ فصيلآن انا اوريه
ندى غمزت لها : يب كذآ ابيك تعجبيني
نهله : شفتي !!
حطو mbc action وتآبعو الفيلم الي فيها وانسجمو معاه
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في سآن فرآنسيسكو
بشقة البنات : اففف مع نفسهآآ رآحت هالمره مآ سوت فينا مصآرعه زي امس
احلآم : من جد مع نفسها مسويه زعلآنه
بشآير : يلآ سوينآ اكشن ورحنا اليوم
احلآم : قدآم لأني مآشفت الجآمعه حقتهم
بشاير : وربي يآ فيها مزز يسدحون
احلآم : قولي قسسم ؟؟!!!
بشآير : وربي
احلآم : يعني يمديني اقنص لي وآحد ؟؟؟
بشآير : يمديك وعلى مهلك كمآآن
احلآم : حمآآآآس
بشآير : يلآ قومي نلبس
ورآحو يلبسون
احلآم لبست : بنطلون سكيني اسود وتيشيرت رمآدي وبوي فريند اسود وسآعه سودآ ولمت شعرها بتوكه رمآدي
بشآير : بنطلون سكيني اسود وتيشيرت فوشي فيه كلآم بالأسود وبوي فريند اسود وسآعة فوشي ولمت شعرها بتوكه فوشي
ورآحو للجآمعه
وجلسو على كرآسي بالسآحه الى ماتبدأ المحآظره
وجلسو يتكلمون وانسجمو بالهرج واحلآم بلآ شعور ضحكت بصوت عآلي
وانتبه لها وصآر ينظر فيها " يمه قلبي وش فيه قآم يسرع بدقاته "
احلآم : اما بشآير مو من جدك ؟؟
بشآير انتبهت للولد الي ينظر بآحلام وبتضحكها : اقولك ندوش ونهله مو مخليني اسكت دقيقه طول الوقت ضحك اسمعي هآذي ندوش ارسلتها هندي ومحشش طاحو من طيارة المحشش مات والهندي ما مات سالوا الهندي قالوا له ليش مات المحشش ؟؟ قال : يآخي هذا نفر هومآآر ... انا يقول افتح مظلة هو يقول : ليش في مطر ؟؟
آحلآم : هههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآي غبـــــي وربي غبــــي
الولد " يمه قلبي قلبي "
دق الجرس
بشآير : يلآ قومي
احلآم : يلآ حدي متحمسه
ومرو من جنب شلة الولد الي ينظر بأحلآم
بشآير بقصد صقعت بيد احلآم وصقعت احلام بالولد وطاحت الكتب
احلآم بإنقلش بس رآح اترجمه عربي : اوه آسفه
ونزلت تشيل الكتب ونزل الولد يشيل معاها : عآدي
احلآم اخذت كتبها ووقفت : شكرآ وآسفه مره ثآنيه
الولد إبتسم : عآدي الغلط مو منك .. اعتقد انك عربيه مو ؟؟
احلآم إبتسمت : يب
الولد تكلم بعربي وصدم احلآم : هلآ والله ( ومد يده ) عبدالعزيز
احلآم بصدمه ومدت يدها : اهلين .. احلآم
عبدالعزيز : عآشت الأسامي من وين ؟؟
احلآم : السعوديه افكورس
عبدالعزيز : نآيس هلآ والله انا من الإمارات
احلآم : اماا !!!
عبدالعزيز : اشبك ؟؟
احلآم : لأ ولأشيء بس ولد عمي من الإمارات واسمه عبدالعزيز بس لأ تكون انت ؟؟
عبدالعزيز : يمكن وش يدريك ؟؟ وانا كمان بنت عمي اسمها احلآم ومن السعوديه بس لأتكونين انتي ؟؟
احلآم إبتسمت : يمكن وش يدريك ؟؟
عبدالعزيز : ههههههههه
احلآم : يلآ عن إذنك عبدالعزيز صديقتي تنتظرني ... تشرفت بمعرفتك
عبدالعزيز : مي تو
ورآحت لبشآير ودخلو وهم يمشون صوب الكلآس
بشاير : لسى بأول يوم شبكتي لك امزز وآحد بالجامعه
احلآم : انتي حيوآنه صقعتيني وخليتيني اصقع فيه *** احرجتيني ويآه
بشآير : ادخلي بس لأ اكفخك كف هالحين
ودخلو وشآفو البرفيسور دآخل
البرفيسور مصري : وين كنتم ؟؟
بشآير : سوري برفيسور صديقتي كانت تنزف بيدها وكنت اساعدها
(طبعاً البرفيسور يعرف ان بشآير عربيه ويكلمها عربي )
البرفيسور : سلآمتها يلآ ادخلو وماتتكرر
دخل عبدالعزيز وشلته
البرفيسور : وانتو وين كنتم ؟؟
عبدالعزيز : سوري برفيسور صديقتها كانت تنزف وكنت اسآعدهم وهذول مدري عنهم تو عند البآب قابلتهم
احلآم بهمس : اووخص يالكذب استغفر الله اني مالي ذنب ي ربي اففف
البرفيسور : هههههههههههه اوك اوك ادخلو ماتتكرر
الكل : اوك
ودخلو وبدأ بالمحآظره
عبدالعزيز ينظر بأحلآم وجات عينه بعينها
إبتسم وردت الإبتسآمه
وتذكرت عذره عن التأخير وضحكت
ورجعت كملت مع البرفيسور المحاظره وعبدالعزيز طول المحاظره ينظر فيها
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند شجن
تكلم بالجوال : افففف عمور رحت وخليتني بلآ هبل
عمر : اففف منك اوك اوك إكشخي بفستان وعدلي كشتك ع بآل ما اجيك
شجن : فديـــتك وربي احبك
عمر : يلآ بآي بآي بلآ هرج فآضي
شجن : بآي
وقفلت
ورآحت لدولآبها
وخرجت فستان لونه اسود قصير وفيه تحت الصدر كرستالآت فضي
ولبسته وصآر مآآسك ع جسمها وصآير عليها خورآفي
لبست اساور وسآعه بلون فضي وكعب صغنون اسود وفيه كرستالآت ع شكل فيونكآ بلون فضي
واستشورت شعرها وحطت شريطه بلون اسود وفيها فيونكا بلون فضي واسود
اتصل جوالها : هلآ عمور ... اوك ثوآني .. بآي
وقفلت
ولبست عبآيتها ونزلت
ورآحو للمزرعه
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
السآعه 8 المغرب
بالمزرعه : ندوووووووووووووش يلآ اطلللللععــــــــي
ندى : اقول روحي موتي توي دخلت
نهله : يلآ سمآآآآجه بتحمم احس كأني حفآرة قبور
ندى : فيه الحمآم الي تحت مآ لقيتي الآ هذآ ومتى ؟ لما دخلته
نهله بصوت بآكي : بلآ سمآآجه ندوش
ندى : اقول طيـــري عني ما تعرفين تصبرين شوي خلآص جآلسه اجفف شعري
نهله : جففيه برآ بليـــز ندوش
فتحت البآب وطلعت رأسها : شفتي هذآك الجدر اضربي رأسك فيه
نهله : بلآ هبل عآد
ندى : اففف خلآص اصبري
خرجت : بدري بدري ؟؟
ندى : يآ ********
نهله : مع نفسك
ودخلت تتحمم
رآحت لغرفتها وما لقت استشوارها ونزلت تحت : يمآآآآآآآآآآه
ام عبدالله : هآآ
ندى : وين استشوآري ؟؟
شهد : وانا وين فستاني الأورنجي ؟؟
ام عبدالله : فستآنك تلآقينه بدولآبك وانتي استشوآرك دوريه بغرفة نهله
ورآحو يكشخون
شهد لبست : فستان اورآنج طويل ومررره نعوم مافيه ولآ كرستاله بس قمآش اورآنج مآسك على جسمها (سترتش )
(توب ) ولبست سآعه بيضآ واستشورت شعرها وحطته كله على كتفها ولبست كعب صغنون اورآنج
نهله لبست : فستان قصير ابيض وبوي فريند اسود واساور بيضآ واستشورت شعرها ولمته بتوكه بيضآ ولبست جزمه بدون كعب لون ابيض وفيه فيونكا سودآ
ندى لبست : فستآن قصير لنص الفخذ لونه فوشي وبوي فريند ابيض واستشورت شعرها ولبست طوق ابيض فيه فيونكآ فوشي وسآعه بيضآ مخططه بفوشي وأساور فوشي وابيض وجزمه مثل حقت نهله بس بيضآ وفيها فيونكآ فوشي
ارجوان : لأبسه مثل فستان شهد بس لون موف فآآآتح وسآعه بيضآ وشعرها مستشورته وحآطه فيونكا ع الجنب لونها موف وجزمه بدون كعب لونها ابيض وفيها فيونكا موف نفس الي بشعرها
بغرفة شهد : اففف طفش وانتو كل وحده مآسكه جوالها
نهله : شنسوي طفش
ارجوان : وآي بنآت حدي بموت لو ما رقصت
شجن : اقول جب ترآك متزوجه ولأتنسين انك حآمل موب زينآ بعمر الزهور
شهد : جب بس جب قال ايش قال عمر الزهور روحي شوفي شكلك بالمرآيه تقولين مره عمرها 70 سنه
شجن : آمبيه شهود ترآ ابكي لأ تقولين كذآ
ارجوان : اهجدي لأ اكفخك بهاللوشن
ندى صرخت بأعلى صوتها : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
البنات نقزو : بسسم الله شفييك ؟؟
ندى بكل برود : طفش
قآمو يرمون عليها المخدآت : يآآ******** حسبالنا صآير لك شيء
ندى : خلآص خلآص سوري سوري
دخلت مآشيه ميتين : سلآآآآآآآآآم
شهد اول ما شآفتها رآحت تجري للشبآك
خلود : جآ جآ بس لأ تخآفين
شهد : هع كيفك ؟؟
خلود : تمام وانتي ؟؟
شهد : تمام دآمك تمام
( نسيت اقولك هالكشخه كلها عشآن عزيمة ام خلود )
( خلود لآبسه : فستان قصير لونه رمآدي وفيه تحت الصدر فيونكا بلون اسود ولآبسه جزمه تشآبه حقت نهله وندى لون رمآدي والفيونكا سودآ ولأبسه سآعه سودا واساور اسود ورمآدي ولآمه شعرها بتوكه رمادي )
ندى : زين انك جيتي من اول جابت لنا القلق متى تجي خلود ؟ متى تجي خلود ؟
خلود : عآآرفه مو لله عشآن سيد خوخ مشمش
ندى : ههههههآآآآآآي
( وطقت كفها بكف خلود )
شهد : بنآآآآت لأ تسبووونه
نهله : اقول ركين متى جآي ؟؟
ندى : تمورو السآعه ست المغرب بس شوله تسعلين ؟؟
نهله : ابد ولآ شي بس ترآ اعجبتني تسعلين ذي
ارجوان : بنآآت انا بنزل شويتين وارجع
البنات : اوك
ورآحت
دخلت مآآشيه ميتين : سلآآآآآآآآآآآآآآآم
البنات بحمآس : هلآآآآ وآآآآآآآآآآآآآآآلله
بيآن : هع فديتكم احرجتوني
خلود : روحي ارقدي ببيتكم
بيآن : مع نفسك .. ايوآ ازيكو عاملين ايه ؟؟
شجن : تمام وانتي ؟؟
بيآن : الحمدلله كويسه
( بيآن لآبسه : فستان نيلي وفيه تحت الصدر بالجنب فيونكا لونها ابيض ولآبسه مثل جزمة نهله وندى وخلود لون ابيض والفيونكا نيلي ومستشوره شعرها وحآطه فيونكا نيلي بالجنب ولآبسه ساعه مثل حقت ندى لونها ابيض مخططه بنيلي وأساور بيضآ )
سكتو فجأة وكل وحده سرحت بعالمها
شهد : .................................................. .................................................. ..
دانة الكون
13-03-2013, 11:19 AM
البآآرت الثآلث عشــــ 13 ــر
سكتو فجأة وكل وحده سرحت بعالمها
خلود : بنات تهقون ندوش تحب؟؟
ندى منسجمه مع الجوال
شهد : ندوووش
ندى دآآخله جو مع الجوال
راحت بيان وراها وصرخت : ندوووووووش
ندى : هاه هاه خير وش تبين ؟؟
بيان : مين تحبين ؟؟
ندى : روحي موتي تخيليني احب يَ شيخه بعد الي صار مراح احب
خلود : وش صار ؟!!!
مر من جنب الغرفه وسمعها بدون قصد
ندى حكت خلود كل الي صآآر
بنفسه " انا قلت هالشي مستحيل يكوون حللم مسستحيل "
خلود حيل منصدمه : طيب شهد زوجك الي ع أساس انك بتتزوجينه وش صار له ؟!
شهد : طلع وآحد حقير متعرف ع وحده بالشات وحبوبعض ووعدها بيتزوجها رآح وطلقني عشان ال***** لكن ربي اخذ حقي منه انحرق بيتهم بليلة زواجهم وانحرقو اثنيناتهم وسوولهم كذا عمليه عشان جلدهم بس ما نجحت وربك احسس برآآآآآآآحه
خلود : يَ قلبي انتي
يآسر بنفسه " وربي عرفت من قبل انه مو حلم بس ليش خبو علي وما قالولي كل هالأشياء ليش يعني معقوله انا سويت هالشي فيها معقوله انا كنت **** لهالدرجه "
عبدالله : شتسوي هنا ؟!!
ياسر : ابد كنت رآيح صوب الغرفه
عبدالله : اها طيب يلآ ترا الشباب ينتظرونك تحت
ياسر : ليش انا عريس مثلاً ؟؟
خرجت وشافتهم واقفين : شهالحلآوه خيتو
ندى وعيونها مدمعه نظرت بيآسر وراحت
عبدالله : شفيها ؟؟؟
ياسر : وانا شدرآني
عبدالله : المهم يلآ انا بنزل وانت إلحقني
ياسر : اوك
-------------------------------------------------------
عند ندى بالشرفه ( هعع)
بتبكي بس مآسكه دمعتها وفجأه طاحت وتكلم ضميرها " خلآص ما عليك هو يبيها هي ما يبيك انتي خلآص الي مايبغانا مانبغاه خلآص هذآ واحد ميستاهل ولا دمعه منك "
ندى : صح هو ما يبيني وانا ما ابيه وبحريقه خلآص اليوم وناسه ولآزم ارقص وافلها
ضميرها : برآآفو عليك حبيبتي انتي
دخلت : شتسوين هنا؟؟
ندى : ابد اتفرج ع المنظر
ارجوان : يلآ ادخلي لآ تبردين
فجأه بكت : ندوش شفيييك ؟!!!!!
ندى : عآدي احظنك ؟؟!!!
ارجوان ع طول حظنتها: اكيد يَ قلبي
وزادت بكي : انا للحين احبه وربي للحين احبه
ارجوان : ندوش يَ قلبي ليش ترجعين اشياء قديمه هو يحب هذيك ال****
ندى : بس انا احبه
ارجوان : .....................................
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسآن فرانسيسكو
تمشي ثم جلست بدون نفس من الطفش : وين هدوله ؟؟
بشآير : راحت لحفلة صديقتها
احلآم : وما تقولنا النذله
بشآير : قالت لي بس قلت ماني رآيحه نطلع نتمشى انا وانتي
احلآم : يلآ طيب لأن روحي بتطلع من الطفش
بشآير : اوك
اخذو شنطهم وخرجو
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالمزرعه
ارجوان : خلآص يَ قلبي وربي ما استحمل اشوفك تبكين
ندى : وربي احبه
ارجوان : خلآص طيب تحبينه بس خلآص لأ تبكين
ضميرها : خلآص لأ تبكين مو انتي الي تو تقولين ان اليوم وناسه ولازم ترقصين وتفلينها
بعد عن ارجوان ومسحت دموعها : يب صح خلآص
-------------------------------------------------------
عند الشباب
يتمشى ويكلم نفسه شافها لما حظنت ارجوان وتبكي
دخلو ندى وارجوان عند البنات ثم دخل ايمن : ندوش عبود يبيك تحت
ندى : انا ؟؟
ايمن : لأ انا ايه يبيك تحت قالي روح ناد ندوش وايه صح يمه امي تقول انزلو تحت
ارجوان : انزين يلآ تعالو
نزلو وجلسو مع النسوان هع
راحت ندى لعبدالله : هلآ عبود بغيت شي ؟؟
عبدالله : تعالي ابيك
ندى : شنو؟؟
عبدالله : تعالي نجلس
وجلسو ع الكراسي : ببدأ بالموضوع بدون مقدمات شفيك كنتي تبكين ؟؟
ندى : انا كنت ابكي لأ لأ اكيد انت مسخن
عبدالله : عن اللف والدوران شفيك كنتي تبكين وحاظنه وحده من البنات ؟؟
ندى : ........................................
عبدالله : اوك انا عارف ليش كنتي تبكين بس ابي اقولك شي لمصلحتك لأ تحبينه اكثر حاولي قد ما تقدرين تنسينه لأنو هالشي ما رآح يفيدك انا قد حبين قبل مرتين كمان مو مره وصارت لي اشياء ما ابيها تصير لأغلى ثنتين عندي بالدنيا كلها شهد حبته وخانها وتحملت تحملت وشوفيها نسته وهالحين نفسيتها زي اول واحسن وانا ما ابي اشوفك متضايقه و ما ابي الا مصلحتك ما احب اشوفكم متضايقات انتي وشهد وهالحين بعد هالمحاظره كلها ابي منك شي واحد ؟
ندى وهي ماسكه دموعها : ش شنو ؟؟؟
عبدالله : انسيه وصدقيني راح ترتاحين وانا راح اكلم ابوي يخليكم انتي ونهله وشهد هنا بالمزرعه فتره عند ابوي (ابوراكان) وراكان يكون جا من امريكا وامي عبير( ام راكان )
ندى : صدق ؟؟
عبدالله : يب واذا احتجتو اي شي فيه راكان وابوي علآوي (ابو راكان ) واذا مو موجودين اتصلو علي او على فصيل
ندى : ......................
عبدالله : ترآ انا ما اسوي هالشي الا لمصلحتك
ندى وهي خانقتها العبره وبالقوه يطلع الكلآم : ا انا عآرفه هالشيء ومع ان النسيان شي صعب بس اوعدك واعتبر هالشي تم رآح انساه واذا عرف وكلمك بهالموضوع قوله ترآني مسامحته
وراحت ودموعها متحجره بعيونها
عبدالله : الله يعينك يَ رب فرج لها همها يَ رب ترجع ندى الي اول يَ رب
وراح
دخلت شافت ارجوان تستناها : شفتي ؟؟
ندى : شنو ؟
ارجوان بإستهبال : شفتي قد ايش انتي مزززه ؟؟
إبتسمت إبتسامه مصطنعه :قدآمي يلآ
فلوها رقص واكشنات وحماس الى الساعه 3 الفجر
راحو خلود وامها واخوها وعمر وشجن للبيت والباقين نامو
قام الساعه 8 الصبح وتحمم ونزل شاف الكل جالسين يفطرون : صباح الخير
الكل : صباح النور
اخذت الصحن : انا شبعت الحمدلله
ابوعبدالله : لسى ما افطرتي
ندى : لأ يبه الحمدلله شبعت هآ شوف صحني نظيف خلصته ( نظرت بيآسر ) تفضل سيد سمرآآن
وهي ماره طقت كفها بكف فيصل : ههههااااي خطييره خطييره
ندى : هع
وراحت للمطبخ : كوكو سويلي كوفي
كارينا : اوك بس نوت قول كوكو اقين
ندى : ههههههه يعني هالحين هذا عربي والا انقلش والا وش ؟؟
سوت الكوفي واخذته وخرجت
وهي ماره بالصاله : ندوش
ندى مو منتبهه للصوت : هلآ عيوني
ولفت وشآفته ووطت الكوب ع الطاوله وراحت له تجري وحظنته من قلب : وحششتني
راكان : وانتي اكثر وربي
ندى : متى جييت ؟؟
راكان : هالحين
ندى : مو المفروض تجي الساعه ست ؟؟؟
راكان إبتسم : طيارتي تقدمت
ندى : ههههههه مع نفسك
راكان : بس وش رأيك بهالسبرايز ؟!!
ردت حظنته : وآآآي احلى سبرايز فديتك وه وه وربي احبكـ
فيصل : وانا ما تحبيني ؟؟
ندى : الا
عبدالله : وانا؟!!
ندى : هههه انت لأ
وراح لها معصب : شنو ؟؟
اتخبت ورا راكان : لألأ خلآص احبك احبك حتى انت
رجع مكانه
جلسو يهرجون عن كل شي صار لراكان ويضحكون وكذا
ابوعبدالله وقف : يلآ يبه افطرت والا ؟؟
عبدالله وقف : ايه خلآص
وراحو للشركه
نهله صرخت : ايييييييييه صححح
ندى : آي آي اذني شفيك ؟؟
نهله : شفتي الولد المزه الي وريتك اياه اخو ابلة العلوم بالثانوي ؟؟
ندى حاولت تتذكر: ايه ايه عرفته علآمه ؟؟
نهله : تخيلي انه بيخطب مروه بنت عمة بيشو
مسكت نهله مع تيشيرتها : قولي قسسم يّ ويلي رآآح علي وججع هاذي مروه يبي لها ذبح كتل ع قولة بيان
شهد : ندوش نهوله تعالو ساعدونا
نظفو الطاوله وجلسو يخططون وش يسوون بهاليوم
شهد : انا عني يمكن اروح المول اشتري كذا كم حاجه كشخه
نهله بتغيظ شهد : اهاا اما انا عني بجلس هنا يمكن يجون بينو وخوخ (خوخ : خلود)
شهد شهقت : قولي قسسم خوخ بتجي ؟؟
نهله :يب
شهد : بجلس بجلس
نهله : لألأ انتي بتروحين المول وتشترين حاجه كذا كشخه
شهد : لألأ بجلس
راكان وقف : وربي انكم مخفاات يلآ انا بروح ارتاح بآي
الكل : باي
وراح
ندى : بنات انا بخرج اتمشى شوي
البنات : اوك
وخرجت
مشت شوي ثم اتصل جوالها : هلآ فتون .................................................. ...........................
دانة الكون
13-03-2013, 11:30 AM
البارت الرآآبعع عشــر (14 )
مشت شوي ثم اتصل جوالها : هلآ فتون
فتون : هلآ قليبي
ندى : كيفك ؟!
فتون : بخير وانتي كيفك ؟؟
ندى : بخير دامك بخير يَ عمري
فتون : وحشتيني يَ ****
ندى : هه وانتي اكثر يَ ****
فتون : هههههه
ندى : فتون
فتون بخوف من نبرة صوتها : عيونها
ندى : انا متضايقه
فتون زاد خوفها : من وش ؟؟
ندى : مدري وربك احس شي بصدري حيييل مضايقني
فتون : يَ قلبي انتي اكيد من يآسر ؟؟
ندى : وهو فيه شي غيره يضايقني فتون انا احبه لكني اكرهه بنفس الوقت يعني من جد احساس مدري شلون اوصفه تمنيت لو انه ما رجع تمنيت اني ما حبيته حتى تمنيت اني ليتني ما عرفته
فتون : ندوش احنا لآزم بحياتنا تصير اشياء زي كذا بس كل مشكله لها حل يعني انتي انا واثقه فيك وعارفه انو انتي رآح تقدرين تنسينه بأقل من اسبوع كمان ولو تقولين وانك عارفه انك ما تقدرين تنسينه صدقيني بتنسينه وربي انا واثقه تمام الثقه بالله انه رآح يهديك ويخليك تنسينه او حتى يرسلك شي يخليك تنسينه
ندى بصوت مرتجف : مدري
فتون : ندوش ناس زي كذا ماتستحق انك تحبينها صدقيني ما يستاهلون حبك لهم
ندى :................
فتون بتضحكها : تدرين عاد انا احلى منك
ندى : لأ يَ شييخه والله انا احلى
فتون إبتسمت : لا والله انا امزز منك الكل يقولون بيضا وشعري اسود وقصير اخقق وه وه احبني
ندى : هههههههههههه مع نفسسسك
فتون فرحت من خاطر : دوووم يَ رب
ندى : تدومين لي والله لأ يحرمني منك
فتون : ولأ منك يَ كلي
ندى : جب انكسف
فتون : تكفى لأ ايوآ واخر الأخبار ؟؟
ندى : ابد مافيــش انتي وين ؟؟
فتون : بالبيت وبعد كم يوم بنجي لمزرعة جدي
ندى : اهاا
فتون : يب
ندى : فديتك قلبي وربي فرحني صوتك لما سمعته يلآ قلبي توصين شي ؟؟
فتون : سلآمتك سلمي ع البنات
ندى : يوصصل يلآ باي
فتون : باي
وقفلت
تنهدت تنهيده طوييييــــله وكملت مشيها
شآفت علي (ابو راكان ) جالس لحاله
وراحت له
ابوراكان : يَ هلآ والله يَ هلآ
ندى باست رأسه : هلآ فيك يبه شلونك اليوم ؟
ابو راكان : بخير من شفتك
ندى : يَ عساه دوم يَ رب
وجلست تهرج معاه
-------------------------------------------------------------
عند شهد ونهله
يتفرجون ع التيفي
الساعه 3 العصر
دخلت لهم مآشيه ميتين : سلآآآآآآآم يَ مزز
شهد ع طوووول رآحت للشبآك مرره مَ فيه مجال للسلآم
خلود : طيب سلمي علي بالأول
شهد : روحي موتي
وشآفته يكلم راكان + ياسر : يَ لبيه وه وه
نظر بالشباك وشافها تنظر فيه وإبتسم لها
شهد ع طول قفلت الستاره : يؤ شآآفني يَ قتلي
نهله : اقول بلآ رومانسيه وتعالي اجلسي هنا
خلود : ايه صح وترآ بيجلس عند الشباب الييين بكره الصبح
شهد : يَ لبى والله
--------------------------------------------------------------------------
عند ندى
تتمشى وتفكر وفجأة حظنتها من ورآ وخبت عيونها
ندى بخوف : يمممه مين ؟؟
ندى : مييييين ؟؟
شآلت يدها : اشتقت لككـ
ندى لفت وشافتها وحظنتها من قلب : يَ ****** وحشتييـــني حيلآت
شجن : هع وربي انتي اكثر
ندى : متى جيتي ؟!!
شجن : تو وخوخ جات بعد
ندى : خوخ جآآت ؟!!
شجن : يب دخلت جوا
ندى : واخوك وينه ؟؟
شجن بإستهبال : خطيبك ؟.!!
ندى : هههههه يب يب
شجن : دخل يسلم
ندى : لمتى بتجلسون هنا ؟؟
شجن : مدري يمقن لبكره
ندى : قولي قســـم ؟؟!!!!
شجن : يب لأنو فيه موضوع وشي ونآآسه بيصير اليوم انشاءالله
ندى : شنو ؟؟
شجن : مرآح اقول بعدين تعرفين
ندى : مع نفسك تعالي بندخل
ورآحو صوب الباب بيدخلون بس وقفهم صرآخ : اسستنوني
سلمت عليهم : سلآم
ندى : وش تبين وش تبين شجآيبك ؟؟
بيآن : روحي موتي اتصلت علي امك وهال*** قالولي مع مآمي ودآدي
ندى : شسآلفتكم اليوم ؟؟
بيآن : مدري
دخلو جوآ
ندى : سلآمٌ عليكم يَ قوم
شهد : وعليكم السلآم تفضلو بالجلوس
نهله : مع نفسكم
ندى : شسالفه اليوم الكل مجتمعين بس بآقي ارجو.............
دخلت : سلآم
ندى : اساساً جات قبل لأ اكمل كلآمي
ارجوان : شنو ؟؟
نهله : ولآِشي اجلسي
جلست
ندى سرحت وينظرون فيها نظرت فيهم وشآلو عيونهم
اخذت الجوال وجلست تكتب وحستهم ينظرون فيها نظرت فيهم بسرعه : شنو شنو ؟؟ شفييكم ؟؟
بيان : ولآشي
ندى : شفيكم علي اليوم شسالفه ؟؟ اقول اروح اجلس مع راكان وفيصل احسن لي
شجن : لألألأ
ندى : اجل قولو لي شفيه ؟؟
شجن نظرت بالبنات : افف ندوش صعبه
ندى : لأ مو صعبه قولي
شهد : عمر بيخطبك وخلصنا
شهقت : ششنوووو ؟؟؟
الكل نظرو بشهد بعصبيه : ششهههد
شهد : شنو قلت الصدق وبعدين لعلمكم انا وندوش ما نكذب ع بعض ابد صح ندوش ؟؟
سكتت وطلعت لغرفتها وهي حآسه بالضيق الي كان فيها قبل زآآآد وكثييييير
خلود : شفيها ؟؟
بيان وقفت : بطلع اشوف اشبها ؟
شجن : لألأ خليك انا بطلع
بيان : اوك
وطلعت
دخل معصب ومتنرفز وهو مو منتبه للبنات تغطو بسرعه قفل الباب بقووووه وطلع لغرفته
نهله : شفيه ذآ بعد ؟؟
------------------------------------------------------------------------
عند ندى
دقت الباب : ندوش افتحي انا شجو
ندى : ......................................
شجن : ندوش بلآ هبل افتحي الباب عآرفه انك جوا
غسلت وجهها وفتحت البآب : نعم ؟؟
دخلت وقفلت الباب وجلسو ع السرير : شفيك ؟؟
ندى : أبد ولآِشي بس تذكرت شي
شجن : عن الكذب وقوليلي شفيك ؟
ندى : شجو من بدري اقولك خلآآآص تذكرت شي
شجن : انتي ليش يعني ما تحبين عمر اخوي والا شنو ؟؟
ندى : لأ بالعكس وربي احبه مره وهو خطير واني غبيه لو رفضته اذا تقدم لي بس تذكرت هذيك السالفه
فجأه بكت وحظنت شجن
شجن : ندوش خلآص وربي هو لو يحبك جد كان ما تركك وربي هو واحد ما يستاهل حبك له صدقيني ما يستاهل وانتي وعدتينا انك بتنسينه وخلآص رآح تسوين اي شي عشان تنسينه وانا وثقت فيك ع أساس انك نسيتيه بس وربي يَ ندى ما اقولك كذآ بقصد ثآني لكن وربي هو لو يحبك بجد كان ما تركك زي كذآ
مسحت دموعها : خلآص انا نسيته
شجن : لأ تكذبين ادري انك ما نسيتيه لكن بقولك شي لآزم تعرفينه ندوش عمر اخوي يحبك ومو مزحه لما قال قبل انه بيخطبك انتي ماتدرين قد ايش هو يحبك قبل لما درآ بملكتك انتي ويآسر وربي كان بيصير له حادث بس ربك ستر وربي ندوش هو وعدني انه مرآح يتركك ويخليك مثل ما سوآ فيك هذآك ال***** وربي هو يحبك من قلبه
ندى إنحرجت : تهقين ؟؟
شجن : وربي والي خلقني واصلاً باين عليه هالشيء وهالحين روحي عند الشباك هذآك وتشوفينه جالس مع الشباب بس ينظر ع الشباك ينتظر جولييت تطلع
إبتسمت : هه روحي موتي
شجن : تعالي عشان ما يكشفنا بنروح مع السطح
وراحو صوب السطح
طلعو مع الدرج
خرج من غرفته وشافها : ندوش تعالي ابيك شوي
شجن كملت للسطح
ندى : هلآ بسرعه بطلع مع شجو
يآسر : انا قبل سمعتك لما كنتي تكلمين البنات بيوم عزيمة ام خآلد ومو قآدر اتذكر الي صآر وهالحين تذكرت كل شي وابي بجد اقولك انا حيييييل آٍسف ع كل الي سويته فيك وادري انك هالحين تتعذبين وهالحين بصدق انا ...............
شجن : ندووشش بسرعه بسرعه تعآآآلي
ندى : اسمع بعدين اكلمك
وطلعت
ضرب يده بالجدر : افففف كل ما اجي بقولها تروح
بالسطح
شجن : شوفي شوفي
ضربت شجن برأسها : وجع جب انكسف
شجن : ندوش بجد بسألك انتي فيك لو ذرة احساس تجاه عمر ؟؟
ندى : بصرآحه يب
صفرت : أححلــــــــــــــى
نظر ع السطح شآف رأس شجن وندى طلعت رأسها وشآفوه ينظر فيهم وجلسو ع طول : يمممه يَ قتلي بالبيت تشوفين وربي بيذبحني
ندى : اذا انتي بيذبحك اجل انا وش بيسوي فيني
شجن : هههه
ورجعو يناظرون : وين اختفى ؟؟
شجن : اششوآآآ
مآ حسو الي بالشي الي مسكهم من تيشيرتاتهم من ورآ : يمآآآآآآآآه
شجن : يممممه مين ؟؟
لفهم صوبه
شجن بتبكي
ندى شهقت : ع عممر
عمر: لأ ولد عمه وش تسوون تناظرون بالرجال وش تبون ؟؟
ندى : هآآ وربي مالي ذنب شجن الي قالت تعالي بنطلع السطح
شجن : يَ ****** وربي ما قلته وربي عمور تكذب
ندى : وربي قلتيه
شجن : حرآآآآم ماقلته كذآآآآبهه
همست لشجن : خلينا نشرد من تحته
شجن : يب
ندى : يلآآآآآآآآآآآآآآ
شجن دخلت من تحته وشردت لكن ندى تورطت بتشرد بس هو اسرع منها ومسكها : تعالي تعالي ع وين ؟؟
ندى : وربي عمر مالي ذنب وربي شجو قالت كذا
عمر قرب منها وهي رجعت لين لصقت بالجدر : تكفى عمر لأ تضربني وربي مالي ذنب
عمر خق ع برآئتها : ومين قال اني بضربك ؟؟
ندى " يمه ذآ وش بيسوي لأ انا اشهد انه انحرف " : طيب تكفى بنزل وربي توبه وربي
إبتسم : لأ مآفي روحه
ندى : هآآ
عمر : يب مآفي روحه
ندى : شككوو ؟؟؟
عمر : كيفي
ندى : لأ والللله
عمر : إيه والله
ندى : اقول وخر بسس
وحاولت تدفه بس ماقدرت " يَ ربي سآعدني "
كل ماتدفه يقرب اكثر : عمر تكفى وخر
عمر : دفي اكثر وشوفي وش يجيك ؟؟
ندى : يَ ربي عمر تكفى وخر
دخلت : عمووووور
عمر ع طول وخر عن ندى
رآحت لها وبآستها : احبك
عمر : هههههههههههه
ونزلو وهي ترجف : شفيك ؟؟
ندى : ابد
شجن : وش كآن بيسوي ؟؟
ندى : مدري بس انا كنت ادفه وهو يقولي دفي اكثر وشوفي وش يجيك
شجن : تصدقين عاد لو كآمي معاي كان صورتكم تجننون
ضربتها ع رأسها : جب يَ منحرفه
شجن : يلآ روحي اكشخي
ندى : وليش يعني انا مو كآشخه مثلاً ؟؟
شجن : اممم خلآص خليك كذآ حلو
ندى : غصبآ عليك حلو
شجن : ههه مع نفسك عاد تصدقين قمت اتخيل اشكالنا لما عمر مسكنا
ندى : ههههههههههههههههههههههه
دخلو للصآله : سلآم
البنات انصدمو من ندى الي طلعت تبكي ونزلت تجري
بيآن : والله انك معجزه يَ شجو
شجن : دآريه بس بشنو ؟؟
خلود : طلعت تبكي ونزلتيها تضحك
ندى " بلآكم مادريتو وش صآآر " : انطمو وهرجه ؟؟
الكل : هههههههههههههه
ارجوان : هالحين كيف تجي انطمو وهرجه ؟؟
بيآن : من جد شنو يعني ننطم والا نهرج ؟؟
ندى : الإثنين بنفس الوقت
نهله : مع نفسك
نزلو ام عبدالله + ام بيآن + ام خلود
وجلسو يهرجون مع البنات ويضحكون
---------------------------------------------------
عند الرجال
عبدالله : يلآ ابدأ و اخلص
يآسر : بالله شلون تجي ذي ابدأ واخلص ؟؟
عبدالله : مدري
خالد : شوفو عميرآن شلون متوتو ؟؟
يآسر فآر دمه : ايه وآآضح
فيصل : انطم
عمر جالس جنب ابو بيان
ابو بيآن : اقول يَ خوي
ابوعبدالله : آمر
ابو بيآن : مآ يآمر عليك عدو بغيت منك طلبه و ظنتي ما بتردني
ابوعبدالله : عسآه خير ؟
ابو بيان : خير انشآءالله بما ان عمر ابوه ما هوب موجود الله يرحمه فأنا حسبت ابوه وانت بعد حسبت ابوه بس انا هاليوم وبهالدقيقه بالذات طآلب يد بنتكـ ندى لعمر
يآسر طلعت عيووونه
ابوعبدالله نظر بيآسر ثم نظر بعمر وشآف من جد انو عمر يقدر يحآفظ ع بنته : والله انا عني موآفق وعمر احنا عارفينه وعايش معانا بس لآزم اخذ رأي البنت
عمر متحمس : اكيد عمي
عبدالله : اووخص الربعه ذآ بيصير زوج اختي
فيصل : من جد عميرآن اووخص ما توقعتك خآين لهالدرجه
عمر : ششنو ؟؟
فيصل : بتسرق زوجتي مني
عمر : ههههههه الله يرجك خوفتني
فيصل : اجل ع البركه ي اخوي
عمر : يبارك فيك
عبدالله : مبروك يَ النسيــب
عمر : هههه الله يبارك بعمرك
خالد : ألف مبروك
رآكان : مبروووك
عمر : الله يبآرك فيكم وعقبالكم
خالد + رآكان : آمييييييــــن
ابوعبدالله : استحو عيـب
عبدالله دق يآسر بيده بدون محد ينتبه وهمس له : بآرك له
يآسر إنتبه : مبروك عمر
عمر : الله يبآرك فيك
وجلسو يهرجون ويضحكون وفلوهآآ
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسآآن فرآنسيسكو
بشقة البنات : يلآ اخلصو بسسسرعه والا اروح عنكم
احلآم : انطمي هآذآ احنا جآيين
لبسو ملآبس الريآضه ورآحو صوب البحر
هديل : انا بجري لوحدي اوك ؟؟
احلآم + بشاير : اوك
هديل : سو نتقابل بهالمكان ؟؟
بشآير : يب
احلآم : وانا بجري لوحدي
بشآير : اوك
وكل وحده لبست السماعات وشغلت اغنية ورآحت تجري لوحدها
عند احلآم
تجري وتتفرج ع البحر وحآطه اغنية مو عشاني لفهد الكبيسي
صقعت بوآحد يجري وطاح جوالها
الولد : آسف
احلآم : عادي
انتبه لصوتها ونظر فيها : اححلآم ؟؟
شالت جوالها ونظرت فيه : عبدالعزيز ؟؟
عبدالعزيز : يب شتسوين هنا ؟؟
احلآم : ابد جيت اجري مع صديقاتي
عبدالعزيز : اها حتى انا جيت اجري مع اصحابي
احلآم : اهاا
عبدالعزيز : نجلس ؟؟
احلآم : يب تعبت من الجري
وجلسو ع كرسي
عبدالعزيز : عآدي اسمع ؟؟
احلآم اعطته السمآعه : يب شوور
سمع الأغنيه : تصدقين هاذي اغنيتي المفضله كنت اسمعها توي
وحط سماعته بإذن احلآم : اها ههه هالأغنية اغنية شلتنا لأنها هي الوحيده الي تعني لكل وحده بالشله
عبدالعزيز : اها هالحين انتو شلتكم بس انتي وهديل وبشآير الي عرفتيني عليهم
احلآم : لألأ احنا كثير انا وبشآير وهديل وندى ونهله وشجن ورحاب سبع بنات
عبدالعزيز : اها الله يخليكم لبعض
احلآم : آميــــن
اتصل جوالها : عن إذنك لحظه
وقربت شوي من البحر وردت : عيوني .. وانتي أككثر .. انا تمآآم وانتي كيفك ؟؟....(نزلت دمعتها وشهقت ) لألأ وربي مافيني شي بس وشحتيني ... يَ قلبي انتي .. اشتقت نجتمع كلنا مثل اول اشتقت لأبله حصيص .. هههههه وربي وحشتيني وش آخر الأخبار ؟؟... (لفت صوب عبدالعزيز بلآ شعور بس مانظرت فيه فجأه نقزت وتضحك ) انتي من جدك ؟؟.... لألأ بجدك تتكلمين ؟؟ ... اوك اوك قلبي باي باي
جوها هديل وبشآير : شفيك استخفيتي ؟؟
احلآم : بنآآآت ندوووش خطبها عممر
هديل + بشآير : اممممآآآآ
وحظنو بعض من قلب من الونآآآسه وصآرو ينقزون
عبدالعزيز الي خآق ع برآءة احلآم رآح صوبهم : شفيكم تناقزون الناس ينظرون فيكم حسبآلهم مجانين ؟؟
هديل + بشآير شآفو عبدالعزيز وإبتسمو : يلآ بآي
وراحو
عبدالعزيز : احلآم شنو فيه ؟؟
احلآم ببرآءه حظنته بلآ شعور : ندووش انخطبت من الي يحبها
عبدالعزيز ذآآآب لما حظنته تسمر مكآآنه
احلآم إنتبهت وبعدت عنه وهي منحرجه : آٍسفه وربي بلآ شعور
عبدالعزيز نظر فيها ومآ قدر ينطق بـولآ حرف
احلآم : وربي آٍسفه ما انتبهت
عبدالعزيز : هآ لألأ عادي ما تخآفي
احلآم إبتسمت
عبدالعزيز خآف انها تسمع دقات قلبه الي حيل متسارعه وصوتها الي يسمعه الكون كله : يلآ انا رآيح توصين شي ؟؟
احلآم : سلآمتك
ورآح
ركب سيارته ورجع رأسه لورا وتنهد : تمنيت هاللحظه من متى
----------------
عند احلآم
اول مرآح عبدالعزيز جوها بشآير وهديل : وش قال وش قال ؟؟
احلآم منحرجه وخايفه انهم شآفوها لما حظنته : هآ لأ ما قال شي بس انا رآيح توصين شي قلت سلآمتك ورآح
بشآير حست ان احلآم فيها شي وما حبت تسألها
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالمزرعه
السآعه 3 العصر تتمشى وتكلم صديقتها فتون : فتون بلآ استهبال وربي انحرجت ومدري شسوي .. اقولك جريء بمعنى الكلمه شكل روحته لكندآ خربته بجد ... يعععع يَ وسخه .. حبيبتي هذآ تفكيرك ما عندي اشياء زي كذآ .. يب ادري ان هالشي واجب لكن ..... خلآص خلآص يعع قرفتيني .. خلآص فتون مآ احبك .. ههه تيب خلآص احب..........................
صقعت بصدره بدون ما تحس وفهت لما جات عينها بعينه إنتبهت لما صرخت فتون : هلآ هلآ قلبي اكلمك بعدين .. جب يلآ بآي .. وقفلت
لفت بتروح لكنه مسكها بيدها : ع وين ؟؟
ندى : هآآ ؟؟!!!!
عمر : وين رآيحه ؟؟
ندى : هآ ايه بدخل جوآ
عمر : مافي
ندى : شنو ؟؟
عمر : مافي
ندى : اقول وش هالتحكم ع كيفك انا ؟؟
عمر : يب انتي هالحين ملكي مابيك تجلسين معاهم
ندى : هيــه اصحى سلآمات شنو ملكك ؟؟
عمر : يب ملكي
ندى : اقول تعرف تظف عن وجهي ؟؟
عمر قرب منها : لأ معرف علميني
ندى طلعت عيونها لما قرب وتقول بهمس : وينك يَ شجو ؟؟
إبتسم : شجن مو طول الوقت موجوده عشآن تأخذك مني
ندى تناديها : شششجج...........
حط يده ع فمها : يَ ويلك وربي يَ ويلك
وشآل يده وع طول نادتها : شششجججووو.......
حط يده ع فمهاا وقرصها بيدها : انا وش قلت ؟؟ ترآ ابد ابد ما يمشي عندي العنااد
ندى تتكلم بس مو فاهم شي لأن يده ع فمها : ههههههههه تصدقين شكلك كذآ حلو
ندى صرخت وعضت يده وشآلها : يعع ما احب هالكلمه
رد يده ع فمها : كيفي انا بقولها
ردت عضتها : طيب بتنفس تكفى
عمر : اوك تنفسي بس يدي وش ذنبها ؟؟
ندى : والله انت كاتم نفسي بيدك ذي ياللي تقول طووبه
عمر : الحمدلله واخيراً فآدتني التمارين
ندى : إه مع نفسك وآثق انك بتسوي عضلآت
عمر غمز لها : ادري مخققتك عضلآتي بس اعترفي
ندى " وه وبقققوه بعد " : ييعع ومين قال ؟؟
عمر : عيونك تقول
ندى تستهبل عليه : عيوني ما تتكلم شلون تقول ؟؟
عمر : النظرات تقول
ندى كملت إستهبال : والنظرات ما تتكلم شلون تقول ؟؟
عمر : افففف انك غبيه
ندى إبتسمت إبتسامة النصر ههع
عمر : شفيك تبتسمين ؟؟
ندى : ولآشي المهم وخر بروح الحين يفقدوني
عمر : وخل يفقدونك مآفي روحه
ندى : عمر بلآ استهبال وخر بروح
عمر : مافيه
دفته وقرب وكل ماتدفه يقرب اكثر
ندى : ألعن حركه تسويها
إبتسم : شفتي !!
ندى : يلآ عاد تكفى بدخل
عمر : مآ فيه
ندى : عموور تكفى
عمر خق : اوك بس بشرط !
ندى : شنو ؟؟
عمر : قولي أحببك
ندى : نـــــــــعـــــــــم ؟!!!!
عمر : الي سمعتيه
ندى : مآفيه
عمر : اجل مافي روحه
ندى : يَ ربي عمر تكفى تكفى
عمر : مآلي شغل قوليها عشآن اخليك تروحين ؟؟
ندى : بس انا ما عمري قلتها لأحد
بيمر بس رجع واتخبى ورا الجدر وينظر فيهم
عمر : مالي شغل قوليها
ندى : اففف عمر تكفى
عمر : لو تترجين من اليوم لبكره مآني مخليك تروحين لين ماتقولينها
ندى : يَ ربي اففف شنو هذآ ؟؟
عمر : يلآ استنى
ندى : اففف اكره الإستسلآم ( غمضت عيونها) أحبك
عمر إبتسم وشآل إيدينه : يلآ روحي
راحت تجري وهي مولعه من الإحرااج
سند رآسه ع الجدر وتنهد : لما حبتني تركتها ولما حبيتها تركتني افففف من هالدنيآآ
مر من جنبه : شفيك ؟؟
يآسر : ابد تعبآآآآن شوي
عمر : سلآمتك ما تشوف شر
يآسر : تسلم
عمر : تبي تفضفض ؟؟
يآسر : يَ ليت
عمر : اوك تعال
وجلسو
عمر : اكيد الحب
يآسر : اكيدين بعد
عمر حآآقد ع يآسر وكارهه بس قال بنفسه حرآم بآين التعب عليه خل يفضفض شوي
عمر : اوك
جلس يآسر يفضفض له وبعد ما خلص
راح عمر وجلس عند ابوراكان
-------------------------------------------------------
عند البنات بالصاله
نزل ابوعبدالله : ندى يبه تعالي ابيك شوي
ندى : حاظر يبه
وراحت ورآه
دخلو للمكتب حق ابوعبدالله وقفل البآب
ندى : خير يبه صآير شي ؟؟
ابوعبدالله جلس بالكرسي الي مقابلها : انتي تعرفين يَ بنتي اني ما احب اللف والدوران عشآن كذآ بقولك الموضوع ع طول عمك بندر(ابو بيآن ) خطبك لعمر ومن حقك انو نسألك بهالشي انتي يَ بنتي تعرفين عمر اكثر منا وبصرآحه حسيته يحبك بس بسألك هل انتي موآفقه عليه والآ لأ ؟؟
ندى بهاللحظه تذكرت كل موآقفها مع عمر وكلآم شجن عنه
ابوعبدالله : هآ يبه ؟؟
ندى حمرت خدودها وبآن عليها هالشي
ابوعبدالله : ههههههه شفيك ؟؟
ندى : هآ ايه يبه الي تشوفه اذا انت موآفق انا موآفقه واذا انت رآفض انا رآفضه
ابوعبدالله : لأ يبه انا مآبي اجبرك ع شي انتي ما تبينه قولي الصدق انا ابوك وتعرفين انك دآيماً تقولين لي كل الي بقلبك انا ما عمري جبرتك ع شي
ندى : يبه الصدق اني موآآفقه
ابوعبدالله بآسها بخدها : اجل مبروك يَ عمري
ندى : الله يبارك فيك
دخل عبدالله
ابوعبدالله : متى تبين الملكه ؟؟
عبدالله خرج يصآرخ : ندوووش وآآآآفقت
الكل قآمو ينآآقزون من الفرحه
شجن تلثمت بالطرحه وخرجت للجلسات وشآفت يآسر + ابو رآكان + عمر ومن ورآ البآب : عمممر
عمر راح لها : عيووونه
شجن حظنته : ندوووش وآآفقت
عمر مو مستوعب : ششنننوو ؟؟!!
شجن : يب يب وآآفقت
بآسها ع خدها : ورببي اححبك شجو وربي اعشقك
شجن : ألف مبروك يَ بعدي
عمر : الله يبآرك فيك اقولك شجو انا مو مصدق مو مصدق أبد
شجن : لأ صدق ندوش صآرت لك
عمر تنهد برآآحه
شجن : يلآ ادخل بشرهم
عمر : اوك
دخل : ابشركم وآفقت
يآسر عصصصب
ابوراكان إبتسم إبتسامه طالعه من قلبه : ألف مبروك يَ ولدي
عمر : الله يبارك فيك عقبال رآكان
ابوراكان : آمين يَ رب عشآن يركد ويهجد شوي ويبطل هالجنون الي فيه
يآسر وهو خآنقته العبره : ألف مبروك تتهنون يَ رب
عمر : تسلم
دخل ابوعبدالله : ألف مبروك
عمر بآس رأسه : مشكور عمي
دخلو فيصل + عبدالله + رآكان : ألف مبروووووك
عمر : هههههههه الله يبارك فيكم عقبالكم
رآكان + عبدالله : آميييين
دخل ابو بيآن : ألف مبروووك يّ ولدي
عمر : الله يخليك عمي والله لولآ الله ثم انت كآآن هالحين تلآقيني متوهق
ابوبيآن : هههه لأ ولآيهمك
دخل خآلد : اوووخخصص ابو عمير حركآآت ألف ألف مبروك (وهمس له ): الله يعينك يَ هي بتجننك
عمر بنفس الهمس : مآهي مجننتني من هالحين
--------------------------------------
بعد سآعتين
ابوعبدالله : يلآ نمشي للبيت
ابو بيآن : يلآ والله طولنا بالقعده هنا
عبدالله : ايه صح يبه بغيتك بشي
ابوعبدالله : زين
ورآحو بعيد شوي
عبدالله : .................................................. ..............................
دانة الكون
13-03-2013, 11:31 AM
البآآرت الخآمس عشــر (15)
بعد سآعتين
ابوعبدالله : يلآ نمشي للبيت
ابو بيآن : يلآ والله طولنا بالقعده هنا
عبدالله : ايه صح يبه بغيتك بشي
ابوعبدالله : زين
ورآحو بعيد شوي
عبدالله : يبه ندى ونهله وشهد خلهن يجلسن هنا كم يوم
ابوعبدالله : طيب بس وشوله ؟!!
عبدالله : يبه ندى متضآيقه شوي من سآلفتها مع يآسر وقآلت لي بتجلس هنا فتره ترتآح شوي واذا خآيف عليهم عندهم عمي علي(ابوراكان) ورآكان واذا موموجودين يتصلون علي او على فيصل ونجيهم
ابوعبدالله : زين اجل بكلم عمك يخلي بيان تجلس معهم يتونسون
عبدالله باس رأسه : الله يخليك لنا
ابوعبدالله : آمين يلآ روح قول لأمك تجهز الأغراض
عبدالله : زين
ورآح
دخل ابوعبدالله : يَ بندر(ابوبيآن) تعآل ابيك شوي
وطلعو برآ
ابوبيان : خير يَ أخوي صآير شي ؟؟
ابوعبدالله : أبد بس انا بخلي البنات هنا فتره وقلت خل بيآن تجلس معهم تتونس
ابوبيآن : زين بس ليش بتخليهم هنا؟؟
ابوعبدالله : أبد بس ندى متضآيقه من هذيك السآلفه الي زمان وتبي ترتاح شوي
ابوبيآن : اها تصدق عاد احس ان حتى بيآن مبين عليها الضيق من فتره بس مو رآضيه تقولنّا
ابوعبدالله : خل البنات يفضفضن لبعضهن بس اسمع لو الكل يدرون يآسر لأ يدري
ابوبيان : زين
دخلو جوا
ابوراكان : خير يَ خوك صآير شي ؟؟
ابوعبدالله : ابد سلآمتك بس ابوطلآل (السكرتير حق مكتب ابوعبدالله والي متكفل بكل اعماله اذا غاب) اتصل علي وقالّي اخبر عبدالله وبندر ان بكره فيه اجتماع مهم
ابوراكان : اهااا
وارسل ابوعبدالله كل الهرجه برسآله
ورد له ابوراكان : زين بس اهم شي يآسر لأ يدري لأنه لو درآ بيظل هنا مابيروح
ردله ابوعبدالله : لألأ ولأيهمك مرآح يدري بإذن الله
ابوراكان : زين
عند عبدالله : زين يمه هالحين كل شي تمام وجاهز ندوش شهود ونهله وبيان تعالو ابيكم تساعدوني
وغمزلهم وفهمو وراحو وياه للمطبخ : اسمعي ندوش انا كلمت ابوي ووآفق يخليكم هنا
بيآن : وشوله ؟؟
ندى : انا طلبت منه هالشي نبي نجلس شوي كذآ اسبوع عشآن نرتاح شوي
البنات فهمو انه عشان سآلفتها مع ياسر
طبعاً بيان ونهله متلثمات
نهله : اجل اسمع عبود بنطلع كل ملآبسنا وخذها وودها للغسال وغسلها وجيبها بكره عشآنها وسخه
عبدالله : اوك من عيوني يلآ روحو وتصرفو ع الطبيعه بدون محد يحس بشي وعلى فكره امي وامك(اشر ع بيان) دآرين بالموضوع
بيآن : اوك بس هالحين شنسوي لجينا بنّام ماعندنابجايم مفيه نظيف الا الي علينا
عبدالله : نامو فيها
البنات : اوك
وطلعو وراحو يخرجون ملآبسهم
اما ندى طنشت ورآحت تصفر بفمها وهي تمشي رآيحه صوب الجهه الثآنيه من الفله
شآفت غرفة : كم هي غريبه هذه الغرفه لم اعلم بوجودها
ودخلت : يَ إلهي يَ للروعه انها رآئعةً جدآً..........................
طلع من الحمام وهو لآف المنشفه ع جسمه من تحت وصدره كله باين : يَ للروعه هاا؟!!!
شهقت ولفت صوب الجهه الثآنيه : يييمممممههه من فين طلعت ؟؟
عمر : جني
ندى : شكله
ماحست الا بالمنشفه الي فوق راسها ورمتها وخرجت تجري : ييععععععع الله يقرفك يَ عمور يععع قرف وبعد وآثق الأخ بكل ثقه ينزلها ويرميها علي وجع
طلعت بوجهها وصرخت : يمآآآآآهه انتي شنو انتي واخوك بتجننوني انتو شنو جنونه والا شنو كل واحد ناقز بوجهي من جهه
شجن : وش كنتي تسوين بغرفة عمور ؟؟
ندى : هآآ
شجن تحرك حواجبها : من قال ها سمع
ندى : ايه انا كنت ماره وشفت الغرفه غريبه ما كنت ادري انها موجوده ودخلت بشوفها وطلع هو بوجهي وعلى طول خرجت
شجن : ايه طيب هذا وجهي اذا صدقتك
ندى : مع نفسك المهم ( وهمست لها) بنجلس هنا
شجن : اممممااااانه ؟؟!!!
ندى : وربي بنجلس اسبوع تقريباً لوحدنا البنات بس
شجن مشت : بروح اقول لعمور
مسكتها مع تيشيرتها : تعالي لألأ مابي احد يدري
شجن : طيب شلون اجلس ؟؟
ندى : هآ اوك بس مدري اخاف ينرزع هنا مايروح
شجن : متخآفين مرآح اخليه يجلس
ندى : اوك
وراحت شجن
قبل لأ تدخل الغرفه خرج
ندى بتغيظه قالت من بعييييد : شششجججوو
شجن : عيووني
ندى غمزت لها وفهمت : اححبك
شجن : وانا اموت عليك يَ قلب........
لف وجهها صوبه : هيه هيه شنو تموتين عليها ؟
شجن : احبها
عمر: لأ والله
شجن : ايه والله احبها واعشقها واموت عليها
ارسلت لها بوسه وردت شجن البوسه
عمر وهو رآيح صوبها : انا دآري انو انتي رآس البلآ كله
ندى شردت : لألأ عمر وربي امزح وربي وربي امزح
عمر : طيب انا اوريك
قابلت ابوها وتخبت وراه : يبه عمر بيذبحني
ابوعبدالله : ههههههه
ندى : ييبببه وقفه تكفى
ابوعبدالله : انا مآلي شغل
ندى : يححححوول
وطلعت تجري وعمر وراها صقعت بيآسر وكملت للسطح : آسفه يسور
مر من جنبه : سوري
وطلع ورآها : وين رآحت ذي هالحين شلون بلقاها بهالظلآم
ندى حآطه يدها ع فمها عشان ما تبان انفاسها الي حيل متسارعه من الجري
عمر : ندوش إطلعي انتي وين ؟؟
ندى " بأحلآمك "
عمر : ندوش خلآص مانيب مآسكك بس اطلعي
ندى " ما تمشي عندي "
عمر : اففف وربي انها قرد
شهقت : انا قرد
راح ورآ الصندوق الكبير : اهاااا لقيتك
ندى : لألأ تكفى وربي آسفه وربي امزح وربي انا ما احبها وما اطيقها وما اوطنها بعيشة الله
عمر : قومي اوقفي
ندى : لألأ تكفى عمور تكفى
عمر : قومي اوقفي
ع طول وقفت
عمر : شنو تحبينها وترسلين لها بوسات ومدري وش ؟
ندى : وربي امزح وربي
عمر : وربي لأ اذبحك فآهمه والا لأ ؟
حطت يدها ع خصرها : نعم حبيبي شنو شنو تذبحني لأ قلبي ما تمشي عندي هالأشياء
رفع حاجبه وشآلت يدها ع طول ومشت بس مسكها : تعالي لما اكلمك ماتروحين
ندى : شنو تبي؟؟
عمر : هالحركات ما تنعاد
رفعت حاجبها
عمر : نزليه لأ اقصه لك
ندى : شنو ؟؟
عمر قرب منها : نزليه
نزلته ع طول : بعد
عمر : ماني مبعد شبتسوين ؟؟
ندى : عمر بعد
عمر : مآني مبعد
دفته وكل ماتدفه يقرب منها اكثر : افففف لأتسوي هالحركه وبعد عني
عمر : تبين تنزلين ؟
ندى : يب
عمر لف وجهه : بوسه
ندى شهقت : ششششنننووو !!!!
عمر : يب بوسه
ندى : عمر بلآ استهبال وبعد عني
عمر : مافي انا قلت بوسه
ندى : يعني قبل احبك وهالحين بوسه اجل بكره شنو ؟؟
عمر : اخلصي تبين تنزلين بوسه
ندى بهمس : شجو تكفى تعالي
عمر : شجو مرآح تج........................
شجن : عموور البنت قالت لك بعد عنها
عمر بعد عنها ع طول
راحت وحظنت شجن : اشوآ انك جيتي شكلي كل مايصير زي كذآ بستدعيك
شجن : ليش لعبه تستدعيني ؟؟
ندى : ههههههه مع نفسك
ونزلو
عمر : اففف الله يرجك يَ شجو
ونزل
ابوعبدالله : يلآ يبه فيصل اخذ يآسر واسبقونا
فيصل : اوك
وراحو
ابوعبدالله : يلآ عبدالله خلك ورآهم لأ يصير لهم شي
عبدالله : زين يبه
وراح ورآهم ومشو من المزرعه
شجن : عمور تعال
عمر: شنو ؟
شجن : احنا بنجلس هنا كلنا البنات بس فتره وبعدين نرجع
عمر : وشوله ؟؟؟
شجن ما تبي تقوله عشان لأ يتضايق باليوم الوحيد الي فرح فيه من كل قلبه : عمي علي يبينا نجلس عنده وكلم ابوي(ابوعبدالله) ووآفق
عمر : اها طيب انا بجلس
شجن : لألأ مافيه دآعي
عمر : .................................................. .......
دانة الكون
13-03-2013, 11:32 AM
تكملة البارت الخآمس عشر (15)
شجن : احنا بنجلس هنا كلنا البنات بس فتره وبعدين نرجع
عمر : وشوله ؟؟؟
شجن ما تبي تقوله عشان لأ يتضايق باليوم الوحيد الي فرح فيه من كل قلبه : عمي علي يبينا نجلس عنده وكلم ابوي(ابوعبدالله) ووآفق
عمر : اها طيب انا بجلس
شجن : لألأ مافيه دآعي
عمر : شنو مآفيه دآعي ؟؟
شجن : في عمي علآوي وفيه رآكان واذا كانو موب موجودين نتصل ع عبدالله ويجي عندنا
عمر : اممم اوك
تنهدت برآآحه
عمر : شفيك ؟؟
شجن : لألأ ولأ شي يلآ لأ تتأخر عليهم
عمر : اوك (وباسها بخدها) بتوحشيني الشقه بتكون حيل غبيه بدون صرآخك علي
شجن : روح للبيت الكبير
عمر : افكر
شجن : اوك يلآ باي
عمر : بآي
ورآح
سلمو ع ابوعبدالله + ام عبدالله + ابوبيان + ام بيان + ام خلود + خلود
ورآحو من المزرعه
طلعو البنات لغرفة ندى
وهي سآنده رأسها ع الشبآك الكبير ومقفله عيونها
قبل لأ يركب سيارته شآفها ورمى حجره ع الشبآك
شآفته غمزلها إنحرجت وخبت وجهها بيدها
ركب السيآره وهو يضحك ورآح وندى عيونها ع السياره لين ما اختفت
شهد : وشنو نسوي هالحين ؟؟
بيآن : بما ان السآعه 11 قناة ندوش المفضله تجيب افلآم رعب تبتدي من 11 إلى 6 الصبح
شجن : يممممهه
نهله : تكفى لأ اقول احنا بنتفرج تبين تعالي معانا ماتبين اجلسي هنا لحآآآآلك ويمكن يجيك شي ويمكن لأ
صرخت : لأأأأأأ يمممه نهوووله وربي اخاف
نهله+ شهد + بيان : هههههههههههههههههههه
شهد : لححظه عندي فكره شفتو الغرفه الي بجنب مكتب ابوي هذيك سواها لي ولندوش ولنهوله لما نتفرج ع الأفلآم نروح فيها
شجن : يَ لبى ابوك ذآ يَ شيخه
نهله : هه فديته
شهد : عاد تخيلي الشآشه حيييل كبيره ومثبته بالجدر ومخفيه يعني ماتشوفين الا الفيلم معروض ع الجدار آطراف الشآشه ماتشوفينها
صرخت : فلللللللللله
بيآن : هه خبله ننادي ارجوان تتفرج معانا
شهد شهقت : تبين البيبي يطيح ؟؟؟
نهله + بيان + شجن ضحكو من شهقتها: ههههههههههههههههههههههههه
شهد : وربي بجد اصلآ هي رآحت مع زوجها لبيتهم
شجن : ابصر شو عم يعملو
صرخو كلهم بصوت وآحد : يآآوسسسسسخخخخخخههه
شجن : ههههههههههههههههههههه
بيان : هالحين خلونا نوزع الأعمال شهد تسوين فشار شجن سوي الشوكولآته ونهيل جهزي الأيسكريم وانا ارتب الغرفه لأني مالي بالطبخ ابد ابد وندووش شنو تسوين ؟؟
ما ردت سرحانه
شجن بهمس : اكيد تفكر بعمور
شهد : ندووووش
نهله : ندووش وين وصلتي ؟؟
بيآن رآحت وراها وصرخت : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
نقزت من مكانها : يَ ******* شنو تبين ؟؟؟
بيآن غمزت لها : بمين تفكرين ؟
ندى : محد سرحت بدون ما افكر
شجن : ايه طيب
ندى : مع نفسك
نهله : بنتفرج ع افلآم رعب لين ست الصبح ع قناتك المفضله
ندى : اوك
بيان : وزعنا الأعمال ومابقي الا انتي والهولستن
ندى : زين زين انا اجهزها
بيان : اوك يلآ
ونزلو
الا ندى اتصل جوالها رقم غريب :هآذي اكيد فتون متصله من جوال امها يوه اني غبيه ما سجلته
وردت : هلآ قليبي فتون وشحتيني يّ دوبآآآ
....: فتون مين ؟؟
شهقت : مييين ؟!!!
عمر : عبدالمعيين
ندى : ههآي تستهبل انت ووجهك ذآ ظف عني وجع انك غثيث دمك ثقيل
عمر : انا دمي ثقيل طيب يَ ندوش حسآبك بعدين
ندى خآفت بس ما بينت هالشي : حسآبي بعدين خير يَآبو عسى ماشر مخك فصل
عمر مآسك ضحكته : ايه فصل لما شفتك
ندى : شفتني ؟؟
عمر : ايه شفتك وحبيتك وعشقتك وخقيت عليك
ندى : اقول تعرف عآيض
عمر : انا اعرف عايض طييــــب يّ ندوش طيب وربي لأ اوريك شغلك
ندى : يَ انك غثيــــث بآآي افف
وبتقفل بس تغير صوت الي تكلمه : لحظظه لأ تقفلين
ندى : نعم لححظه لحظه هالصوت مو غريب علي
عمر إبتسم : انا عمر
شهقت
عمر : شفيك ؟؟
ندى : هآ لألأ ولأشي بآي بآي
عمر : ندووش شفيك ؟؟
ندى : شلون جبت رقمي ؟؟
عمر : الله يخلي لي جوال عبود
ندى : سآآآآآرقه ؟؟!!!
عمر : لأ بس استعرته
ندى : لأ يَ شييخ إحلف المهم يلآ باي البنات يبوني
عمر يبي يطول المكالمه : ليه انتي وين ؟؟
ندى : بغرفتي يعني وين ؟؟
عمر : وهم وين ؟؟؟
ندى : تحت
عمر : وشوله ؟؟ مرآح تنامون ؟؟
ندى : يوووه لسى بدري مرآح ننام الا ست الصبح بنتفرج ع آفلآم رعب ورآ بعض ونآسه
عمر وهو خآق : انتبهو بس لأ يجيكم شي بالحقيقه
ندى : ما تخاف انا زقرتيه
عمر : ايه خير انشآءالله
ندى : يلآ باي
عمر : ندوش
ندى بلآشعور : لبيـــه
عمر إبتسم : احبك
ندى ع طول قفلت
عمر : وه وه فديتها تنحرج هههه
عند ندى : يمممه هذآ الي بيجنني
شجن عند الدرج : ندووووش يلآ تعالي خلصنا كل شي
ندى : اوك جايه
ونزلت وفتحت الهولستن واخذتها للغرفه : اللللله ونآآسه الإضآآءه فلله
شهد : لما كنتي نآيمه قبل كلمت ابوي يسويها
شجن : اللله ونآآسه
شهد : بس وربي البيت الكبير مالكم يجنن خورآآآفي
شجن : هع
ندى : وشو بيته ؟؟ عندكم بيت غير الشقه ؟؟!!
شجن : يب
ندى : طيب دآمه ع قولة شهد البيت الكبير وشوله سآكنين بالشقه ؟؟
شجن : كثير نآآس قالو عنّا مغرورين عشانّا ساكنين بذآك البيت بعدين قلت لعمر بنسكن بشقه احسن خل الناس ينطمون وعمور قالي الي يريحك بس احنا ننام فتره بالشقه وفتره بالهالبيت
ندى : اهآآآ
نهله : يلآ يلآ بيبدأ الفيلم
وجهزو كل شي وتآبعو الأفلآم
شهد + شجن نامو السآعه 1
نهله نامت الساعه 3
اما بيآن + ندى ظلو للسآعه 6 ثم نامو بمكانهم
السآآعه 8 دخلت عبير ( ام راكان ) : يَ قلبي عليهم
وقفلت كل شي وشالت اكلهم ورآحت
--------------------------------
الساعه 4 العصر
قامت ع صوت رسآله
فتحتها : يلا قومي بطلي نوم
ردت له : اففف انك غثيث قمت خلآص وترآ ححدي تعبانه ما نمت الا الصبح
ارسلها : مالي شغل تقومين
ندى : اففف انه رججه
وردت له : طيب طيب قمت
ارسلها : عفيه ع الشآآطره
ردت له : مع نفسك برب بتحمم
ارسلها : انتي الي مع نفسك وتيت ونعيماً
ندى : ههه مخفه
صرخت : بنآآآآآآآآآآآآآآآآت قوووومموووو
قامو كل وحده تحك رآسه
شجن : الله يرجك يَ ندوش شنو هالقناه وربي تحلمت بالوحش الي بأول فيلم
ندى : هههه هذيك جنيه موب وحش وبعدين شهد وبينو ونهوله متعودين بس انتي خوآآآفه
شجن : اقووول جب
ندى : يلآ ع مين الفطوور ؟؟
شجن : خلينا نتصل ع عمور نقوله يجيب لنا
صرخت : لأأأأأأأأأأأأأأأ عموور لأ
شجن : ليش ؟؟
ندى : كذآ لعانه
شجن : كنت موب متصله بس دامك تقولين لعانه بتصل عليه
اخذت جوالها واتصلت عليه
ندى قامت لها تجري وصارت شجن تجري وندى تجري وراها : شششججووو يَ ******
جات بتأخذ الجوال بس رد : هلآ عمري
شجن : اسمع جيب لنا فطوور
ندى : لأأأأأأ لأ تجيب
عمر : اشبها ؟؟ ماتبيني اجيب فطور؟؟
شجن : لأ ماتبيك تجي
عمر : اديها الجوال
اخذته : ششنو ؟؟
عمر : ليش ماتبيني اجي ؟؟
ندى : بس كذآ
عمر : اجل قولي لشجو انا عند المطعم خل ترسلي الطلبات بسرعه
ندى : لآآآآآآ
وقفل : يحححوووول
شجن : احم احم
ندى : جب انتي بذبحك وجعع
شجن : جوالي
ندى : خذيه
وراحت لغرفتها واخذت المنشفه ودخلت للحمام وارسلت رساله لشهد : شهود انا بالحمام جيبي لي ملآبسي اذا جابها عبدالله بالحمام الي بين غرفتي وغرفة نهيللينه
شهد : ههههههههههه بنات تخيلو ندوش ارسلت لي رسآله من الحمام
البنات : هههههههههههههه
-------------------------------
عند ندى
طربآنه تغني احبه لقيس هشام : احبه اكثر من الروح بفرآآقه اظل مجروح حبيبي من ايديا يروح شكو عايش بعد آني احبه صدق مو كله ويآ الهوآآ اشتمه واذآ مايريدني يمه شكو عايش بعد آني ...................
اتصل جوالها : هلآ فتون
عمر : فتون ثآآآآآني
ندى : افففف شنو تبي ؟؟ يعني حتى وانا بالحمام ما سلمت منك
عمر : والله اول مره اشوف احد يدخل جواله للحمام
ندى : انا ادخله عندك مانع ؟؟
عمر : لأ دواس
ندى : هآ هآ هآ يَ سخخفك
عمر : وانتي اسخف اقول قولي لشجو ترسلّي الطلبات بسرعه
ندى : انا بالحمام شلون اقولّها ؟؟
عمر : مالي شغل قولي لها
ندى : شلوون اقولها ؟؟؟!!!
عمر : مدري عنك قولي لها
ندى : اففففف
فتحت الباب : شششجججووو يقولك حضرته ارسلي له الطلبااات
عمر : عمر موب حضرته
ندى : والله كيفي
عمر : طيب طييب اصبري علي سآعه ونص وربي لأ اوريك هالعناد
ندى خآفت بس مابينت : اقول انا بتحمم بآآي
وقفلت " يمه قلبي يرقع هو من الخوف والا عشآنه كلمني "
كملت الأغنيه : ابوس ترآب خطوآته مثل الضحكه دمعاااته
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسآآن فرآنسيسكو
جآلسه لوحدها بالكوفي شوب تستنى الطلب حقها وتكلم هديل + بشآير بيبي
عصصبت ووصلت معاها وراحت لأول جرسون شافته
احلآم بإنقلشش هع: لوسمحت لي نص سآعه طآلبه وين الكوفي حقي ؟؟
الجرسون : اخذه ذاك الولد
احلام : شنو (وبالعربي) على كيف ابو اهلك تعطيه وجع
وراحت للولد : لوسمحت هذآ الكوفي حقي
خق ع صوتها ولف : تفضلي
واعطاها الكوفي
احلآم بصدمه : عزوووز
عبدالعزيز : هه يب ترآ ما شربت منه بس اخذته وقلت للجرسون يقولك ههه
احلآم نظرت بالجرسون وشآفته ميت ضحك : يعني لعانه ؟؟
عبدالعزيز : هع
ردت لمكانها واخذت شنطتها ولبست النظاره ومرت من جنبه : يلآ باي
عبدالعزيز : لحظه فين رآيحه ؟؟
احلآم : عفواً !!
عبدالعزيز : آسف قصدي ماهرجنا مع بعض وكذا
احلآم تذكرت لما حظنته
حمرت خدودها : مافي مجال اليوم يوم ثآني انشاءالله
عبدالعزيز : اوك اشوفك ع خير
إبتسمت إبتسامه ذوبت قلبه " يَ ويليــــه يَ قلبي "
وراحت
اتصل جواله : هلآ بشاير ... آمري .. اوك .. اوك انتي وين؟؟ .. اوك شوي واكون عندك .. بآي
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى
دورت بالدولآب شي تلبسه ومالقت الا تيشيرت حق عبدالله ودورت بنطلون ومالقت ولبستها وصارت لنص الفخذ والأكمام طويله
جففت شعرها وتركته كيرلي وخرجت بالصاله : شههووود وين ملآبسي ؟؟
شهد وهي بالغرفه عند البنات : اتصلت ع عبود ويقول مسآفة طريق ويجي
ندى : طيب شالحال اجلس كذآ
انفتح البآب وما انتبهت له
كملت : شهووود ردي وربي شكلي زي جنية شجو الي تحلمت فيها
همس لها وهو خآآق : مين قال انك جنيه ؟؟؟
لفت بسرعه وانصدمت لما شافته حيل قريب منها
شهقت : ع عممر
إبتسم : يب
ندى : ش شتسوي هنا ؟؟
عمر : يعني ماتبين فطور ترآ عادي انا اخذه
ندى : لألأ جيبه جيبه
اخذت الكيس وجات بتروح بس .................................................. ..........................................
دانة الكون
13-03-2013, 11:35 AM
البآرت الـ (16)
عند ندى
دورت بالدولآب شي تلبسه ومالقت الا تيشيرت حق عبدالله ودورت بنطلون ومالقت ولبستها وصارت لنص الفخذ والأكمام طويله
جففت شعرها وتركته كيرلي وخرجت بالصاله : شههووود وين ملآبسي ؟؟
شهد وهي بالغرفه عند البنات : اتصلت ع عبود ويقول مسآفة طريق ويجي
ندى : طيب شالحال اجلس كذآ
انفتح البآب وما انتبهت له
كملت : شهووود ردي وربي شكلي زي جنية شجو الي تحلمت فيها
همس لها وهو خآآق : مين قال انك جنيه ؟؟؟
لفت بسرعه وانصدمت لما شافته حيل قريب منها
شهقت : ع عممر
إبتسم : يب
ندى : ش شتسوي هنا ؟؟
عمر : يعني ماتبين فطور ترآ عادي انا اخذه
ندى : لألأ جيبه جيبه
اخذت الكيس وجات بتروح بس مسك يدها
قفلت عيونها : يَ ربي شنو تبي هالححين ؟؟
عمر : تدرين انك قمر وانتي بهالشكل ؟
ندى : لأ مدري ومن قال ومن طلب رأيك اصلاً ؟؟
شد ع يدها
ندى : عمر فك يدي
عمر بسرعه جرها وحظنها وهو خآآق عليها وهي متوتره ومو عارفه شتسوي تبي تبعد عنه بس تمنت هاللحظه من اول ما حبته
دفته بس شد عليها
صآر وجهها ألوآآآآن من الإحرآج : عمر تكفى هالحين تجي وحده من البنات
عمر : خل تجي انتي ملكي محد يقدر يتكلم
ندى : عمر بليز
عمر : بشرط
ندى : يَ كثر شروطك
عمر : اجل خلآص ماني تآركك
ندى : لألألأ قول قول
عمر عآرف ان هالكلمه الوحيده الي تحرجها بس عنّد وقآلها : قولي احبك
ندى : اففف مآ لقيت الا هالكلمه ؟؟
عمر إبتسم : عآدي في البوسه
ندى بهمس : شجو تعالي
عمر : لأ تخآفين حذرتها ما رآح تجي
ندى : اففف منك
إبتسم : يلآ استنى
ندى بآن الإحراج بوجهها حده صآير معجون طماطم هه : عمر بليز
عمر بعناد : استنى
ندى : عمر تكفى خلآص وربي مقدر
عمر : اسـتنـى
نظرت فيه ثم نظرت حولها بتشوف في احد والا لأ
وأووول ما لفت بسرعة البرق بآسها ع خدها
هنآآ دوروهآآ من الإحرآج نزلت رأسها قفلت عيونها : يآآآربـــي
تركها ورآحت للمطبخ وهي خلآص وآصله حدها من الإحرآآج
طلعت من الغرفه وشآفته مبتسم : متى جيت ؟؟
عمر : توي
شجن : وين الفطور ؟؟
عمر : اخذته ندى
شجن غمزت له : شفتها يَ ******
عمر : شوف تسب هيـــه لأ اذبحك
وإبتسم
شجن : اشوفك تبتسم ؟؟
عمر : يب
شجن : شنو فيه ؟؟
عمر : وانتي وش لك ليش اللقآآفه ؟؟ يلآ انا رآيح تبون شي قبل لا أروح
شجن : مشغول ؟؟
عمر : ليش ؟؟
شجن : اذا ما عندك شي مهم ابيك توديني للسوبر ماركت الي قريب من هنا الأغرآض الي عندنا خلصت
شهق : الله أكـــــــــبر هذيك الأغرآض كلها خلصتوها ؟؟؟!!!!
شجن : هع ايه
عمر : اممم مع انو ما عندي شي بس ماني رآيح
شجن : عمور تكفى تكفى عشان ندوش
عمر إبتسم : لأ مافي
شجن : بليز عمور تكفى وع فكره ترآني ادري انك تكلمها قبل لأ تملك عليها ودني عشآن لأ افضحك عند ابوي ( ابوعبدالله )
عمر : كمآآآن لأ ماني مودي يلآ بآآي
ورآح
راحت للمطبخ تجري : ندوش تكفى اتصلي ع عمور وكلميه يوديني للسوبر ماركت انتي ما يقولك لأ تكفى ندوش انا معاي مو رآضي
ندى : نو نو نو
شجن : ندوش ترآ المالتيزرز خلص
شهقت : هآآآآآآآآآآه !!!
شجن : وربي
رآحو للغرفه يجرون اخذت جوالها واتصلت عليه وهي ترجف من الحركه الي سواها قبل
رد ع طول : هلآ بقلبي
ندى تنظر بالبنات ووجها احمر : عمر بعدين انا حآطه سبيكر
عمر بيحرجها اكثر : عآآدي يدرون اني احبك واموت عليك بعد
بيآن صفرت : أحححللـــى
رمت عليها المخده : جـب جـب المهم اسمع قدك خرجت من المزرعه ؟؟
عمر : لأ ليش ؟؟
ندى : طيب تكفى ود شجو للسوبر ماركت
عمر : ليش ؟؟
ندى ببرآءه وصوت بآآكي : وربي المالتيزرز خلــص
عمر خق ع صوتها " يَ ويلي يَ رب استر بس لأ اجيب العيد هالحين " : 5 دقآيق ما تجي بمشي
ندى نقزت وبلآ شعور : وه وه فديـــتك عمور وربي احببكك
استوعبت لما البنات صرخو
عمر إبتسم : هالحين انتي قلتيها بنفسك انا مالي ذنب
ندى : هآ
عمر وهو خآق : يلآ استناها
ندى : اوك بآي
وقفلت
قآمت نهله وبآستها ع خدها : يَ لبى المنحرج
ندى : جــب
دخل عبدالله ينآديها : شهــد شهوود
شهد رآحت له : هلآ عبود
اخذت الملآبس منه
عبدالله : يلآ تبون شي قبل لأ اروح
شهد : خلصت الأغرآض بس شجو بتروح مع عمر يشترون
عبدالله : وعمر وش جابه ؟؟
شهد : جاب لنا الفطور
عبدالله : اها
شهد : يب يب تخيل بالأول ما وآفق مع شجن بس كلمته ندوش ووآفق وقآلت له احبك
عبدالله بيسمع ندى : أححلــى حركآآت
ندى وهي بالغرفه : اقول ظف
عبدالله : ما عندها اسلوب يلا بآي
وخرج
بالغرفه
اتصل جوالها : هآ ... لألألأ مآبي ... لألأ مآآبي ... بلآ استهبال عاد ... لألألألأ خلآًص خلآلآص بروح بروح ...اففف رجه بآي
وقفلت
شجن تلبس عبايتها : شنو ؟؟
ندى : اخوك اللزقه يقول مآني برآيح الا تروحين مع شجو
شجن نظرت بالبنات وابتسمو
ندى : شننوو ؟؟
دخلت شهد
شجن : يلآ طيب روحي بدلي ملآبسك
ندى : اوك اففف
اخذت سكيني اورآنج فسفوري وتيشيرت ابيض فيه كتابات بالأسود ولبستها
ولبست عبآيتها : شهووود وين نقآبي ؟؟
شهد : مدري عنك كان بالصاله ع الكنب
ندى وهي بالصاله : مهوب فيه وين هو به ؟؟
شهد : والله مدري عنك يمكن امي عبير شآلته
ندى : افففف
شجن : خلآص تلثمي بالطرحه مثلي
ندى : اوك
وتلثمت وخرجو شآفوه وآقف يكلم عبدالله : اقول ورآ ما تظف عني
ندى + شجن وهم رآيحين صوب السيآره : اخوك ذآ بذبحه يقهر الي برآسه الا يسويه عنيــد
تستهبل : هذآ حآلك يَ عنيد دآيم بهجرك تزيد وانا...............
قآطعتها : يَ ****** اننطططممي لأ اهفك بالجوال
وركبو
عمر : يلآ بوعبيد سلآم
عبدالله : سلآم
وركب السياره
وميّل المرآيه وشآفها صدت وإبتسم : يلا شنو تبين اغنيه ؟؟
شجن : امم حط اي شي
عمر : بحط الي تحبها ندى شرأيك ؟؟
شجن : حط خل نشوف
شغل اغنية احبه ليوسف العمآني
ندى " يمه شلون يدري اني احبها يمكن شجو قالت له لألأ شجو ماتدري اني احبها يممهه بسم الله والله انه جنـي "
اخذت جوالها واتصلت ع فتون ورفع الصوت
ندى : هييــه بكلم
رفع اكثر
وقفلت : افففففف
ورد الصوت مثل ما كان
شجن : يلآ شنو نآخذ ؟؟
ندى : امم 8 اكياس مالتيزرز الكبير و10 ام آند امز الصغير
شجن : طيـب (سجلت بجوالها) وشنو بعد ؟؟
ندى : اممم 3 كرآتين هولستن بالرمان اظن رآح تكفي مع الي فيه
شجن : يب يب
ندى : وإندومي
عمر :لأ مافي
ندى : نعــم !!
عمر: يب مافي اندومي متأخذون
شجن همست لها : ما تخآآفين نآخذه بدون مايدري
ندى : هههه خطيره
وكملو يخططون لين مآ وصلو
واول ما دخلو
شجن : عمور بنروح انا وندوش لحظه بنأخذ شي
عمر : شنو ؟؟
شجن : عمور شي خآص ما يصير اقولك
عمر بإستهبال : شنو شي خآص ؟؟
شجن : عمور عيب اقولك
عمر : ايييه عرفت زين زين روحو بس لأ تتأخرون انا بروح اخذ لي حاجه من هناك
شجن : اوك
اتخبو ورآ رجال لين ما اختفى وراحو للقسم الي فيه الإندومي واخذو كرتون
شجن : يلآ يلآ روحي حآسبي وخذيه خبيه بالسياره
ندى : اوك
وراحت تمشي بسرعه : لو سمحت بســرعه احسبه بكم
شآفت سعره وادته الفلوس وراحت تخبيه بالسياره
بعد ما خلصت وقفت تنظر بالمرآيه وتعدل لثمتها
ومآحست الا بالضربه ع رأسها : آآآححح
ولفت وشهقت : فتوووون
فتون : ندوووش
ندى : فتون يَ *** وحشتيني
فتون : ههه وربي انتي أكــثر
ندى : شلون عرفتيني ؟؟
فتون : انتي كل دنيتي شلون ما اعرفك
ندى : ههه يَ بعدي انتي
فتون : اتصلت علي حلومه ميـــته بكي وقلت لها شفيك ؟ تقول ندوش خطبها عمر قلت لها طيب ليش تبكين ؟ تقول فرححآآنه
ندى : يَ قلبي عليها الله لأ يحرمني منها وربي وحشتني هي وبيشو وهدوله وحتى رحوبه من زمان عنهم
فتون : وانا ما اشتقتي لي ؟؟
ندى : انتي كلي يَ بعد كلي
( فتون : صديقة ندى كآنو يكرهون بعض حيــل وكل يوم يتضآربون هه وفجأه صآرو مافي مثلهم تعلقو ببعض بشكل محد يصدق قد ايش عمرها 24 مثل عمر ندى وتدرس معاها بنفس الكليه وبنفس الكلآس واماكنهم جنب بعض عشان يحلى لهم الحش ههه شعرها دآيم قصير بوي اسود بيضآآ وعيونها وسآع ولونها اسود )
فتون : هع احرجتيني ( وسلمت عليها ) ألف مبروك مقدمآً وربي فرحت لك من كل قلبي
ندى : حيآتي انتي اييه صح تخيلي اقولك عمر تعرفين وش يعني يخقق ؟ يجنن يَ ويلي مزززه بس دآآيم يحرجني ومررررره جريء بشكل ما تتصورينه ( وتذكرت الي صآر قبل ساعتين وانحرجت )
فتون : احسن شي
ندى : يَ ****
فتون : موجود معك هنا
ندى : يب جينا معاه انا وشجو
فتون : اها
ندى : يب وانتي وش تسوين هنا ؟؟
فتون : ابد احنا بمزرعة جدي وجيت معاه نشتري لحم ودجاج وكذآ عشان بنشوي فديته يأخذني معه دآيم انا اكثر وحده يحبني
ندى : الله يخليه لكم يَ رب
فتون : آمين يلآ تعالي وريني عميرآن
ندى عصبت : اسمه عمر مو عميرآن
فتون : هوآ ده يلآ امشي
ودخلو جوا يدورون عليه متخبيين ورآ جدآر
فجأه حست بيد ع كتفها ولفت بسرعه وشهقت : ع عممر
عمر : من منو متخبيه ؟؟
فتون اول مَ لفت خقت عليه : يَ ويــل ححآآآلي
ندى عصبت : هيييه شنو يَ ويل حالي وين حنا فيه ؟؟
فتون انحرجت : هآ يلآ بآي بآي اكلمك اول ما اوصل للمزرعه
ورآحت
عمر إبتسم لما شافها عصبت ع فتون : مين هالبنت ؟؟
ندى : فتون
عمر : هآذي الي مسويه قلق عليها الي كل ما اتصل عليك هلآ فتون ؟؟
ندى : ايه هآذي هي فديتها
عمر : شنو ؟؟
ندى : هآ ايه قلت وين شجن ؟؟
عمر : هناك وبعدين تعالي وين اختفيتي ؟؟
ندى تورطت : هآ ايه نسيت جوالي بالسياره ورحت جبته
عمر : زين قدامي يلآ
ندى : طيب لأ تعصب
وراحت لشجن
همست لها : هآ خبيتيه زين ؟؟!
ندى : افآ عليك مو وآضح اصلاً
عمر : وش عندكم ؟؟
شجن : سلآمتك
وكملو مشتريآت وحآسبو ورآحو للمزرعه
بالسياره اتصل جوالها : هلآ قلبي .. لألأ لسى قربنا نوصل .. (وبهمس) طيب يَ **** فضحتيني .. هه جـب ..بآي اكلمك بيبي .. سلآمتك يَ حبي .. بآي
وقفلت
عمر : لحظه لحظه شنو حبي ومدري وش ؟؟
شجن مآسكه ضحكتها
ندى : صديقتي عآدي
عمر : لأ مافي عآدي
ندى : اشهد ان لأ إله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
شجن : شفيك ؟
ندى : اخوك ذآ مجنني
عمر : والله ما ندري مين الي مجنن الثآني
ندى استانست لأنها مجننته " الله ونآآسسه "
وصلو للمزرعه ونزلو الأغرآض
شجن : عمور تعال دقيقه ابيك بشي ( وغمزت لندى)
اخذت عمر بعيد شوي وجلست تكلمه وندى شالت الكرتون ودخلت تجري فيه ودخلته للغرفه وهي ميته ضحك
حطته ع الأرض : هههههههههههههههههههههه
البنات خآيفين : شفيك ؟؟
ندى : ههههههههه سوينآ جريمه ههههههههههههههه
شهد شهقت : وش جريمته ؟؟!!!
ندى : قلنا بنشتري كرتون إندومي وعمر رفض رحنا أخذناه غصب بدون ما يدري
البنات : ههههههههههههههههه
بيآن : يَ مجرمات
دخلت شجن ميته ضحك : ههههههههههههه وربي انّا خبوول
ندى : بقوووه الا وين رآح اخوك ؟؟
شجن : بيرجع للشقه
ندى بلآ شعور : لييييييـــش ؟؟
شجن نظرت بالبنات : ههههههههههههههههههه
ندى : شفيه ؟؟
نهله : مافي شي ههههه
ندى : يلآ قومو نرتب الأغرآض
البنات : اوك
_________________________________________
مرت الأيام بسرعه وكل يوم مع فيلم جديد هعع
يوم الخميس السآعه 3 العصر
اخذت لآب شهد ودخلت ع المسن وشآفت مآفيه احد متصل
فجأه جاتها محآدثه : هلآ والله
نقزت : بسسسم اللله
ندى نكها ( خورآفيه ) بالإنقلش ومزخرف ردت : هلآ فيك
عمر نكه ( mr.3omar) : وش مدخلك هالحين ؟؟
خورآفيه : اذا ما دخلت هالحين متى ادخل ؟؟
mr.3omar : تصدقين عاد
تستهبل : لأ مَ اصدق
mr.3omar : جـب وحشتيني
خبت وجههآ بيدها : يمه قلبي
mr.3omar : وينك ؟؟ انحرجتي صح ؟؟( وحط الفيس الي يغمز)
خورآفيه : لأ وليش انحرج ؟؟
mr.3omar : بلا كذب
خورافيه : افف عمر بلآ استهبال لأ تسوي كذآ وربي ما استحمل هالحركات بعد الي سويت يوم السبت
mr.3omar : ههههههههههههههه احب فيسك وانتي منحرجه
خورآفيه : اففف
mr.3omar : مين فيه عندك ؟؟
خورآفيه : وليـش ؟؟
mr.3omar : بس اسأل
خورآفيه : اها مآ فيه احد انا جآلسه لوحدي بالصاله وبيان ونهله بالمطبخ وشجو تتحمم وشهد ترتب الغرفه
mr.3omar : اهآآآآ
ما ردت
mr.3omar : هييه وينك ؟؟
ويرسل تنبيه وماترد وخآف واتصل عليها بس برضو ماترد واتصل اكثر من مره وماترد
خرجت من المطبخ وصرخت بلآ شعور : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ندووووش
وحظنتها وجلست تبكي : ندووش ندوش قلبي ردي علي ندوووش
جو البنات : شنووو ؟؟
شهد حظنتها وهي ميته بكي : ندووش ندوش حبيبتي يَ عمري انتي ردي علي ندووش تكفى ردي علــي
اخذت جوال ندى واتصلت عليه وهي ميته بكي : عمووور تعآل للمزرعه بسسرعه
عمر الي حس بألم بقلبه : خير شفيه ؟؟
شجن : ندى دآآخت
عمر حس الألم زآد : شنننوو ؟؟؟
شجن : ايوآ نهله لما خرجت من المطبخ شآفتها طآيحه ع الأرض تكفى تعال بسرعه احنا حيل خآيفين
عمر : اوك اوك ثوآني واجيكم بآي
وقفل
بيآن تحجبت ونست تتغطى من الخوف ودخلت لبيت ابو راكان وهي تبكي : عمي يَ عمي عم علي
محد يرد ودخلت لغرفة راكان وشآفته نآيم وصحته : رآآكااان رآكاان
راكان فتح عيونه " تكفى مبي اقوم وربي انه احسن حلم يَ ويلي مصدق معجزه ملآك قدآمي اللللله "
صرخت : رآآآكااان
نقز من مكانه وهو خآق عليها : شنووو ؟؟
بيآن بتضحك ع شكله بس مو وقته : ندووش ماتت
رآكان وقف ع السرير : هآآآآآآآآآآآآآآ !!!!!!!
خرج ببجامته ودخل للبيت يجري شجن + نهله دخلو جوا اول ما شافوه وبيان استوعبت وتلثمت
شآفها: شصآآير ؟؟
شهد : مدري نهله اول ما طلعت من المطبخ شآفتها طآآيحه ع الأرض
رمى المفتاح ع بيان : روحي افتحي السيآره
ورآحت وفتحتها وهو شآلها وحطها بالسياره وراح للبيت ولبس برمودا اسود وتيشيرت رمادي
بيآن : بروح معاكم
شهد : لألأ نكفي انا وشجن انتي ونهله اجلسو هنا ولأ تقولون لعمي علآوي وامي عبير عشان لأ يخافون
بيان : اوك
وركبو هي وشجن ورآحو للمستشفى
------------------
بالمستشفى
اتصلت عليه : عمور جبناها لمستشفى .............
عمر : اوك ثواني واجي
شجن : اوك
وقفلت
شهد : ركون خلنآ نتصل ع ابوي
راكان : تبين تجيبين له جلطه انتي
-----------------------------------------
بالفله
اتصل جواله : هلآ عمور ... شنووو( وما يبي يخوف ابوه) .. طيب ثواني واكون عندك .. سلآم
وقفل
ابوعبدالله : خير اللهم اجعله خير
عبدالله : يبه بصرآحه .......
ابو عبدالله بخوف : شفيه ؟؟
عبدالله : يبه ندى ............
ابو عبدالله عصب : اخلص وقول شفيها اختك ؟؟
عبدالله : يبه ندى داخت واخذوها لمستشفى ..............
ام عبدالله : يَ رب ما تكون رجعت لها الحاله الي قبل
ابوعبدالله : لأ ان شاء الله لأ
ركبو للسيآره ورآحو لها
---------------------------
بالمستشفى
دخل مآشي ميتين وهو خآيف عليها وقلبه شوي ويوقف من الخوف
شآف رآكان يمشي محتآر وخآيف
وشجن + شهد يبكون
شجن شآفته وراحت له وحظنته : عمور
عمر : شنو؟؟ شفيها ؟؟
شجن : دآخت
عمر : دآري بس من شنو ؟؟
شهد : يَ رب ما تكون رجعت لها الحاله هذيك
راكان : لأ انشآءالله لأ
شجن : عمور انا خآيفه عليها
عمر " اذا انتي خآيفه عليها اجل انا شقول "
خرج الدكتور ونقز عمر بوجهه : دكتور كيفها ؟؟
الدكتور : الحمدلله هي بخير مجرد تعب وارهاق
عمر ارتاح قلبه حيل وتنهد برآحه : الحمدلله
شهد : انت دكتور هاني ؟؟
شجن : شنو هالسؤال ؟؟
شهد : اصبري
الدكتور : ايوآ خير ليش تسألين ؟؟
شهد : دكتور هآذي ندى ال******* الي عآلجتها قبل تتذكر
الدكتور : اها ايه تذكرتها
شهد : عسى مارجعت لها هذيك الحاله ؟؟
الدكتور : لألأ ماتخافي الحمدلله ما رجعت لها سبب الدوخه مجرد ارهاق لأنها ماتنام ولأ تأكل زين
شهد : اها زين مشكور
الدكتور : العفو والحمدلله ع سلآمتها
وجا بيروح بس وقفه رآكان : لحظه دكتور متى تخرج ؟؟
الدكتور : بكره بإذن الله
ورآح
--------------
السآعه 7 المغرب مجتمعين عندها بالغرفه : ههههههههههه
رآكان : ..................................................
دانة الكون
13-03-2013, 11:36 AM
البآرت الـ ( 17 )
السآعه 7 المغرب مجتمعين عندها بالغرفه : ههههههههههه
رآكان : انا ما خوفني غير بيآن جاتني تبكي وتقول ندوش ماتت
ندى : تفاولين علي يَ ***
الكل : ههههههههههه
بيآن إنحرجت : شسوي خفت ومدري شقول
ابوعبدالله : الحمدلله انها بخير هالحيين
دخل ابو بيآن وام بيان
ابو بيان : سلآمتك يبه
سلمو عليها
ندى : الله يسلمك من كل شر عمي
خرجو عبدالله + راكان عند فيصل وعمر وخرجو وراهم ابو عبدالله وابو بيان
ابوعبدالله : يلآ يبه عبدالله خذ اخوانك وروحو للبيت انا بجلس عندها
عبدالله : ان شاء الله يبه
عمر ما وده يروح بس شنو يسوي غصب عليه يروح "يعني لما اختفت من المسن كانت دآيخه آآآخخ يَ بعدي جعلني افدآآك"
رآحو للفله
فيصل : الا ياسر وينه فيه ؟؟ مختفي
عبدالله : مسافر للريآض بس بكره مدري بعده بيجي
فيصل : اهاا
دخلت مآآشيه ميتين : ندى ويين ؟؟
عبدالله خق ع صوتها راح صوبها واخذها برآ البيت : سلآمات وين دآخله عند الرجال ؟؟
خلود : ندى ويين ؟؟
عبدالله : اول شي من انتي ؟؟
خلود : انا خلود
عبدالله : اهاا ايه ندى بالمستشفى مرآح تخرج الا بكره بيخلونها عشان يتطمنون ع حالتها
خلود : اففف قههرر طيب يلآ سلآمتها ما تشوف شر
عبدالله : الشر مايجيك
مشت وراحت صوب بيتهم
وهو ظل ينظر فيها لين ما دخلت لبيتهم " يمه قلبي وشبه قاعد يرقص" : هه مع نفسي
ودخل جوا
راكان : وربك ما مدااني ألبس دخلت بذآ اللبس بيان نقزت لي قلبي ندووش مااتت والمشكله مييته بكي
عمر سرحان ابد مو معهم
فيصل + عبدالله : هههههههههههههههههه
عبدالله : بس يآخي تصدق هالبنت مثل برائتها مافيه بالعالم كله هالبنت بريئــه حييل اتذكر لما كانت صغيره كنت اشيلها وألعبها مع ندى من جد فيها برآءة الكون كله
راكان : تبي الصدق عاد احس اني خقيت عليها
فيصل : شلون ؟؟
راكان : لما جاتني كانت تبكي وموب مغطيه شكلها من الخوف نست
فيصل : يمقن
عبدالله نظر بعمر : عميرآآن
عمر : ..................
عبدالله صرخ : عمووووووووور
عمر : هآ هلآ هلآ
عبدالله : وين وصلت ؟؟!!
عمر : ابد سرحت شوي
راكان غمز له : هالكثر تحبها ؟!!
عمر : يآخي تصدق انك غثيث
راكان : والله مو اغث منك
عمر : جب
اخذ جواله ووقف : شوي واجيكم
وخرج بالحديقه
-------------------
بالمستشفى
اتصل جوالها وردت بسرعه : هلآ قلبي
عمر : هلآ حبي
توترت : أه أهلين
عمر بخوف : كيفك هالحين ؟؟
ندى : الحمدلله بخير
عمر : زين كذآ خوفتيني عليك
ندى إنحرجت : بجد ؟؟
عمر : وكثير بعد
ندى : آسفه
عمر : اذبحك لو تقوليها مره ثآنيه
ندى : اوك
شجن : ندوش مين تكلمين ؟؟
ندى :ها ايه اكلم فتون
عمر : فتون هاذي شكلي بذبحها
ندى : هه
عمر : متأكده انو مافيه شي يألمك ؟؟
ندى : يب وربي مافي شي هذآ بس ارهاق عشاني ما انام زين
عمر : وليش ماتنامين زين ؟؟
ندى " من اتصلآتك الرجه " : كذآ
عمر : وربي بعد اليوم لو ماتنامين زين يَ ويلك مني
ندى : كأني خفت ؟!!
عمر : غصب عليك
ندى : اوك بآآي
عمر : لألأ خلآص خلآص مو غصب عليك
ندى : هههههههه
عمر وهو خآق : يَ عساها دوم
إنحرجت : يلآ فتون اكلمك بعدين
عمر : طيب انا اوريك فتون هاا ؟ طيب
ندى : هههه بآي
وقفلت
شهد نظرت فيها بنظره شريره : ندوش اديني جوالك بأخذ صوره
مدت لها الجوال : خذي
اخذته وفتحت السجل وشآفت اخر مكالمه ( Tefdak ro7i )
شهد " يمكن فتون" ونزلت تحت وشافت اسم فتون ( Feton ) "اهااا كشفتك هع فديتها يَ ناسو "
اعطتها الجوال : خذي
------------------------------
مر اليوم بسرعه
اليوم الي عقبه
الساعه 4 العصر وقع ابو عبدالله ع ورقة خروجها وراحو للبيت
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسآآن فرآنسيسكو
جالسه مع البنات لكن بالها معاه " يَ ربي انا شلون حبيته بهالسرعه وليش اصلآ حبيته ؟ بس لحظه انا احب عبدالعزيز ولد عمي احمد ايه انا احب ولد عمي احمد "
اتصل جوالها رقم ماتعرفه : سلآم
عبدالعزيز : احلآم انا عبدالعزيز أبي اشوفك ضروري بقولك شي
احلآم : ها !!
عبدالعزيز : تكفى حلومه وربي شي حييــل مهـم
أحلآم : اوك
عبدالعزيز : اشوفك بالكوفي الي دآيم تروحين له
احلآم : اوك
وقفلت
بشاير : مين ؟!
احلآم : وحده من صديقاتي تبغاني اقابلها بالكوفي شوب
بشاير : اهاا
احلآم : يب يلآ بآي
واخذت شنطتها وجوالها وخرجت وراحت للكوفي
اول مادخلت شآفته جالس وراحت له : سلآم
عبدالعزيز : هلآ والله
جلست
عبدالعزيز : ببدأ بالموضوع بدون لف ودورآن
أحلآم : اوك
عبدالعزيز : احلآم انا ...............................................
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ببيت ام خلود
جآلسه ع السرير وتفكر فيه : يَ ويل حالي مسك يدي آآآخخ وربي انه يخقق
دق باب غرفتها ودخل : شتسوين ؟؟
شهقت : هآ هلآ هلآ خآلد بغيت شي ؟؟
خالد : ابد بس جيت بشوف انتي نايمه والا لأ ؟؟
خلود : لأ مو جايني نوم
خالد : اها يلآ انا بروح انام تصبحين ع خير
خلود : وانت من اهله
وراح
--------------------------------------------------------
الصبح السآعه 7
قامت ع صوت جوالها : هآآآه
عمر : يلآ قومي
ندى : عمـر تكفى خلني بنام تعبآآنه
عمر : خلآص يكفي نوم قومي وحشتيني
ندى إبتسمت وهي مقفله عيونها : طيب خلآص وحشتك خلني بنام
عمر : لأ مآفي قومي يلآ
ندى : عمر بليـز
عمر : لأ مآفي وبعدين عندي لك سبرآيز
ندى : شنو ؟!
عمر بلعآنه : عمي يقولك
ندى : لأ انت قول
عمر : مآني قآيل
ندى : عمـر بلآ عناد قول
عمر : مآفي مآني قايل
ندى : عمـر ترآ بتجنني يلآ قول
عمر إبتسم
دق الباب
ندى : ادخـل
دخل : انتي صآحيه ؟؟
ندى جلست : ايوآ توي قمت (وتكلم بالجوال) يلآ فتون اكلمك بعدين
عمر : يَ ويلك تنسين
ندى : جـب يلآ باي
عمر : بآآي
وقفلت : هلآ يبه آمـر !
ابوعبدالله : كيفك هالحين ؟
ندى : بخير الحمدلله
ابوعبدالله : جآآي بقولك ترآ .................................................. ........
دانة الكون
13-03-2013, 11:37 AM
تكملة البآرت الـ ( 17 )
ابوعبدالله : جآآي بقولك ترآ حددنا موعد ملكتك انتي وعمر
ندى بونآسه : صدق ؟؟!!
ابو عبدالله : ايه
ندى : متى ؟؟
ابوعبدالله : الأربعاء
شهقت : الأربعآء هذآ ؟!!!
ابوعبدالله : ايه شفيك ؟؟
ندى : يعني مآ باقي الآ 4 ايام من غير اليوم؟؟
ابوعبدالله : ايه وانا اديت امك فلوس روحي انتي وخواتك واشترن كل الي تحتاجن فسآتين وغيرها
ندى : زين عآدي اروح اليوم ؟؟
ابو عبدالله : خواتك اذا بيروحن عاادي لكن انتي لأ انتي تعبانه اليوم
ندى : لأ لأ انا احسن هالحين
ابوعبدالله : الي يريحك
ندى : اوك
ابو عبدالله بآسها بخدها : ألف مبروك مقدماً
ندى بآست رأسه : تسلم يبه .. يبه بقولك شي ومآبي احد يدري به غير انا وانت
ابوعبدالله : زين يبه سمي !
ندى : بصرآحه يبه شهد تحب خآلد ولد جارتنا امل وهو يحبها بجنون واذا ماعليك امر ابيك تكلمه وتهرجون وكذآ يعني
ابوعبدالله طار عقله من الونآآسه " وأخييراً يَ شهد أخييراً " إبتسم : ان شآآء الله تآمرين امر كم ندى بحيآآتي ؟؟
ندى : الله يحفظك لنا
ابو عبدالله : آميــن يلآ ادخلي تحممي
ندى : اوك
-----------------------------
السآآعه 8 نزلت : صبآآح الخييــر
نهله + شهد + فيصل : صبآآآحوو
ندى : كوكو حطي لي فطوور
دخل يآسر و................................................. ...........................
دانة الكون
13-03-2013, 11:38 AM
البآرت الـ ( 18 )
السآآعه 8 نزلت : صبآآح الخييــر
نهله + شهد + فيصل : صبآآآحوو
ندى : كوكو حطي لي فطوور
دخل يآسر و ندى على طول جسلت ع الطاوله وادتهم ظهرها ورمت الشآل الي ع كتفها ع شعرها ومَ اهتمت له كأنه ماله وجود بهالبيت .. شهد اول ماشافته تحجبت بشالها وطلعت ع غرفتها بسرعه
سلمو نهله وفيصل ع يآسر
اما ندى جلست تفطر واتصل جوالها وشآفت ياسر جاي صوبها وهو مبتسم
ندى " والله لأ أوريك انا نسيتك بس مستحيل انسى الي سويته فيني طيب يَ **** مَ اكون ندى بنت الـ......... ان ما خليتك تندم ع الي سويته " : هلآ حبي هلآ غلآي هلآ حياتي ودنيتي كلها
خلود : خيـيير سلآمات الظاهر الدوخه اثرت فيك
ندى بهمس : بعدين اقولك هالحين بغازلك
خلود : هههههههههه خبله اوك
وقف قدامها " صدقيني احبــك وربي احبــك بس ليتك تفهميني " : سلآم ندوشتي
ندى : عفوآً ندى
يآسر : اوك ولأ تزعلي ندى كيفك ؟؟
ندى : مرررره مبسوووطه
يآسر : عساها دوم بس من شنو ؟؟
ندى " والله لأ اجننك " : عشاني اكلم عموري ( وتكلم بالجوال ) عيوني فدآك آمر يَ كل دنيتي انت
خلود : وش تحسين بوه ؟؟
ندى : ههههههههههه
يآٍسر ولع صآر احمممر : مرآح تقولين لي الحمدلله ع السلآمه ؟؟
ندى نظرت فيه ورجعت تكلم بالجوال
يآسر : اوك سلمي عليه
ندى : تسلم
وطلع لغرفته
ندى : هآ وش تبين ؟؟
خلود : كيفك هالحين ؟؟
ندى : تمام الحمدلله
خلود : الله يرجك فشلتيني مع اخوك
ندى : شكو ؟؟
خلود : امس فكرت انك بالبيت ودخلت بدون لأ ادق الجرس ولأ شي دخلت مدرعمه وما اشوف الا كل الي فيه ينظروووون فيني وانظر واشوف راكان وفيصل وعبدالله وعمر ويووووووه تورطت جاني عبدالله وانا تسمرت مكاني احس وده يصفقني
ندى : ههههههه
خلود : وربي مسكي بيدي وطلعني برآ وقالي انك مو بالبيت وكذا وتخيلي الي زاد الطين بله ان لثمتي طاحت بس بسرررعه عدلتها
ندى : يووووووووووه الله يفشللك خبببللله
خلود : من جد وربي انحرررججت مدري شسوي حتى رجعت للبيت متوتره اول مره احد غير خالد يمسكني بيدي ومقدرت انام
ندى : هههههههههههههه وربي انك مخفه
خلود : من جد
امل : خلووود يمه خلوود تعالي ساعديني
خلود : يلآ قلبي امي تبيني توصين شي ؟
ندى : سلآمتك
خلود : يلآ بآي
ندى : بآي
وقفلت ونزلت لأمها : هلآ يمه
امل : تعالي ساعديني الظهر بنروح عند خالتك ام عبدالله
خلود : الله ونااسه ومنه اشوف البنات
امل : يلآ بس ساعديني وانتي ساكته
خلود جلست تساعد امها وتكلم نفسها " آآآخخ يَ رب اقدر اشوفه اليوم يَ رب .. وي انا شفيني اكيد حبيته طيب شلون ؟؟ انا اول مره احب يَ ربي اخاف يحب وحده ثانيه بس لأ نظراته امس تفسر غير مدري "
------------------------------------------------
دانة الكون
13-03-2013, 11:41 AM
تكملة البآرت الـ ( 18 )
بسآن فرآنسيسكو
جالسه بغرفتها وماسكه دمعتها .. تنهدت .. ما تدري شلون توصف مشاعرها لأنها بجد مختلطه ما تدري هي فرح والا حزن ماتدري شتقول شتسوي
دق الباب : احلآم انا بشآير افتحي
فتحت البآب : هلآ
بشاير : تكفى حلومه ارحمي حالك ايش هذا ما يستحق هالشي تسوين بنفسك كذا وبعدين المفروض تفرحين مو تسوين كذا
احلام جلست ع السرير : مدري انا مدري احس اني متوتره من داخل احس كل شي ملخبط مدري ابكي من القهر لأنكم خبيتو عني والا افرح لأني صآر لي مجال احبه
بشاير : حلومه ترا وربي حتى ما يدري انا اول ماجينا هنا تعرفت عليه وكذا وعرفت هالشي وهو ماعرفني انا اصلآً ماتأكدت الا لما كلمت غلآ وقالت لي هالشي
احلآم : اوك
بشآير: يعني مسامحتني ؟
احلآم : اكيد وهو انا اقدر ازعل منك
بشآير : يَ بعد عمري انتي
دخلت تجري وهي تمسح دموعها وشافت بشآير واقفه بغرفة احلآم وعلى طول حظنتها
بشآير واحلآم منصدمين ومو قادرين ينطقون بولآ حرف أكبر وحده فيهم والعاقله تبكي لييشش؟؟
احلآم بخوف : هأ هديــل شفيك؟؟
هديل زادت بكي
بشاير : هدولتي اشبــك ؟؟ شصآآير ؟!!!
هديل وهي تشآآهق من البكي : شـ شفــ شفته
احلآم : ميــن ؟؟
هديل : هذآك الـ ******
احلام : مشــعل !!!!
هديل : ايـه
وزادت بكي وجلسو البنات يهدونها ولما هدت
احلام : وش جآيبه هالـ******* هنا ؟؟
هديل : قبل شوي وانا خارجه من المحل الي قلت لكم بشتغل فيه مع صديقتي أسيل شفته واقف قدام الباب وبكل برووود ينظر فيني ويبتسم حاول يكلمني بس مارديت عليه ركبت السياره وع طول جيت
(أسيل :: صديقة هديل تعرفت عليها بالكليه هي كويتيه بس امها سعوديه تدرس بنفس الكلاس مع هديل )
بشاير : هالـ ***** **** ******
احلام : منجــد بعد كل هالسنين يجي الـ ******
هديل : مآني خارجه من البيت مابي اشوفه ثاني
بشاير : لأ هديل بلآ تهور لأ تحبسين نفسك عشانه هذآ واحد *** انتي طنشيه وخلآص
هديل : ما اقدر لآ شفته ع طول دموعي تطيح ما اتحمل
احلام : لأ تقدرين وربي حاولي وصدقيني بتقدرين بإذن الله
هديل : ان شآء الله
ومسحت دموعها وراحت تسوي لها كوفي تعدل مزاجها شوي
بشاير واحلام نظرو ببعض وتنهدو وراحو للصآله
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالسعوديه
اخذت جوالها واتصلت ع شجن : هلآ حبي
عمر خق : هلآ حياتي
ندى شهقت وعدلت كلامها : وين شجو ؟؟
عمر : نآيمه
ندى بهمس : هالـ**** وتخلي الـمزه ذآ يرد
ابتسم : نعم !!
ندى : ها سلآمتك قومها ابيها ضروري
عمر : مابي عندك مانع
ندى بهمس : عمر بلآ استهبال قوم شجو ابيها ضروري
ماحست الا بشهد ونهله عند أذونها
ندى : نعم ! نعم !!
نهله : بنسمع
ندى : شنو تسمعون ؟؟ بنت وتكلم صديقتها وش تبون تسمعون ؟؟
عمر : ههههههههههههههه
شهد : هآذي صديقتك ؟؟!!
ندى : انــقـللللـعووو
ردو مكانهم
ندى : نعم ! شفيك تضحك ؟؟
عمر : اتخيل شكلك وانتي معصبه
ندى : انقلع وقوم شجو بسرعه
عمر : تبين شجو تعالي قوميها بنفسك
ندى : ليش عآيفه عمري مستحيل ادخل شقه انت فيها
عمر : اصلآ **************************
ندى صرخت : هييـــــــــه
عمر : هههههههههههه انا مالي تبين شجو تعالي قوميها بنفسك وترآني خارج ذحين عندي اجتماع بالمستشفى
ندى بهمس : فككككـــه
عمر إبتسم إبتسامه شريــره
قفلت ولبست عبايتها وكل شي : يمه انا رآيحه اقوم شجو
ام عبدالله وهي بالمطبخ : تقومين شجو والا تشوفين عمر ؟؟
ندى ولعت من الإحراج لما شافت فيصل ينظر فيها : هآ لأ لأ وربي بقوم شجو عشان تروح معانا للمول
ام عبدالله : اوك خلي فيصل يوصلك
ندى : اوك .. يلآ فصيل
فيصل : بنزلك ثم بروح اخذ لفه واول ما تخلصين اتصلي علي
ندى : اوك
وراحو
اول ما وصلت طلعت فرحآآنه لأن عمر مو فيه وفتحت الباب ودخلت وهي تدعي : يَ رب مو فيه يَ رب مو فيه
وكملت مشيها لغرفة شجن وقبل لأ تدخل ما حست الا بشي جرها ولصقها بالجدر
شهقت لما شافته قريب منها
إبتسم : يَ رب مو فيه هآ ؟!!
ندى توترت : هآ
إبتسم
ندى : عمر بعد لأ تجي شجو ذحين
عمر : مآفي
ندى وجهها احمر : عمر بليــز
عمر : مآآفي
ندى بصدمه : شججــو
عمر بسرعه تركها ولف
دخلت من تحته وشردت لغرفة شجن وقفلت الباب
.................................................. .................
وانتهى البآرت
اتمنى يعجبكم
دانة الكون
13-03-2013, 11:42 AM
البآآرت الــ ( 19 )
ندى بصدمه : شججــو
عمر بسرعه تركها ولف
دخلت من تحته وشردت لغرفة شجن وقفلت الباب
عمر : طيييييــب انا اوريــك الوعد مو اليوم الوعد يوم الأربعآآء
وراح للمستشفى
جلست تدق شجن برجلها : شججوو .. شججوو .. شججو يلآ قومي ترآ رآآسي شيـّب من اول اصحيك يلآ قووومي
شجن جلست : اففف طيـب هذآني قمت
ندى بدلع : بسرعه قومي تحممي بنروح للمول نشتري لملكتي
شجن : طيب .. تصدقين تحلمت اني مسكت وحده تشبه غلا بنت عم احلآم وكفخــت فيها ليــن قلت بس
ندى : ههههههههههههه يلآ طيب ادخلي للحمام
دخلت تتحمم وراحت ندى للصآله تتفرج ع التيفي
-------------------------------------
بالمستشفى
عمر : اقولك يآخي مجننتني مخبله فيني
حسام ( صديق عمر واخـو فتون صديقة ندى ) : ههههه عاد تصدق رآسك مشيـّب
عمر : اكيد منها يمه يَ قلبــي
حسام : اقول بلآ حب بلآ خرآبيط شوف عندي خطيبتي وسآحب عليها ام السحبه
عمر : حرآم عليك يآخي حس بالبنت تلآقيها كل شوي تبكي بسبتك
حسام : لألأ هاليومين بدينآ نطور العلآقه شوي
عمر : الا هي بنت جاركم صح ؟؟
حسام : يب اخت ماجد الي ذآبح عمره ع فتون اختي وهي مو معطيته وجه
عمر : آهآآ
حسام : يب
عمر : آيه صح عازمك انت وفؤاد ( صديقهم ) ع ملكتي بيوم الأربعاء
حسام : اوووخص
عمر : شفت هع
حسام سلم عليه : ع البركه ع البركه
عمر : تسلم .. تخيــل الي مجنني فيهـآآ انها تنحرج بسرررعه أبداً ماتستحمل ع طول خدودها تحمّر
حسام : تصدق عاد حلو انك تأخذ لك وحده تنحرج والا تخيل تتزوج وحده مثل خطيبة فؤاد جريـــئه وفؤاد الخجول ههههههههه
عمر مقدر يمسك نفسه : هههههههههههههههههههههه
بعد ضحك وحش بفؤاد وخطيبته : حرآم حشينا فيهم بما فيه الكفايه يلآ ظف لغرفتك
حسام : تصدق عاد محد يصرعني ضحك كثر سلمان ( إستشاري هندي معاهم بالمستشفى ) لأ شافك وقالك صباخ الخير استاز عمر يآخي اسمها صبآآآح صبآآح موب صبآآخ ايش هآذآ ؟؟
عمر : هههههههه منجد تحسه مكينة تكليــج
حسام : وحتى كلمة استاذ يكلّج فيهآآ استاز وش ذآ يآخي ؟؟
عمر : طيــب ممكن تظف عني ورآي اشغال انا مو مثلك
حسام : طيب لأ تنافخ قلق زآآيد
عمر : شوف !! لأ تخليني افك رآسك بالقلم
حسام " والله تسويها " : يلآ بآي بآي
وراح
------------------------------------------
بشقة شجن
شجن : ألبس كعب والا جزمه عاديه ؟؟ (( اكرمكم الله ))
ندى : لألألألألأ بنروح للمول مآفينآ تتكسرين علينا إلبسي جزمه عآآديه
شجن : هه اوك
وتجهزو واتصلو ع فيصل وراحو للبيت
دخلت تجري : يلآ يلآ يلآ
شهد تعدل لثمتها : إستني
ندى : نهله وين ؟؟
شهد : هالحين تجي رآحت تجيب فلوس من امي
ندى : اجل انا تركت شجن مع فيصل بالسياره يَ قتلي من نهله لو تدري اذا خلصتو تعالو
شهد : اوك
وراحو للمول وصآرو يفرفرون ويدورون لهم فساتين
--------------------------------------
بالمستشفى
عمر : يلآ شباب انا رآيح
حسام + فؤاد : اوك
حسام غمز له : سلم ع الحبآيب
عمر : لو انك مو غآآلي عندي كآن ذبحتك
حسام : ههه يلآ ظف
عمر : بآآي
وخرج
----------------------------
عند البنات بالمول
ندى : اسمعو بروح اشتري كوفي تبون ؟؟
البنات : يب
ندى : هالمره بجيب لكم ع حسابي
نهله : معجزه
شجن : شكلي بخلي عمر كل يوم يخطبها
البنات : هههههههههه
ندى : يلآ اقابلكم عند هذآك المحل
شهد : اووك
وراحت وطلبت الكوفي وحاسبت ع حقت البنات وتورطت الفلوس مآتكفي للكوفي حقها : اففف يَ ربي مو وقتها هالفلوس
دخل واحد مزه لآبس نظارته وحده يسدح ويكلم بالجوال : اقول ظفي عني انا ذحين بشتري كوفي وبروح .. مآني فآضي لك يلآ بآي
وقفل
لفت وشآفته ثم شهقت
عرفها من شهقتها وإبتسم : شتسوين هنا ؟؟
ندى خآقه عنده : مدري
عمر : ههههه حلوه هآذي مدري
ندى إنتبهت : هآ ايه اكيد بشتري كوفي لي وللبنات
عمر : اهآآ
ندى " يَ بعد تسبدي انت " : ادني 15 مآكفت الفلوس الي معاي
عمر بعناد : مامعاي
ندى : بلآ كذب اعطي الهندي عيب ترا وربي تفشلت معاه
عمر دفع الفلوس واخذ الكوفي حقه : امشي قدآمي يلآ
ندى : نعم !!
عمر : الي سمعتيه
ندى بهمس : غبي
عمر : وانتي اغبى
ندى : لأ تكفى احلف
عمر : وربــي
ندى : اقول ظف عني
عمر : اجل جيبي الكوفي انا الي دفعت فلوسه
ندى : لأ لأ لأ لأ خلآص خلآص
إبتسم ومسك يدها وهي مو منتبهه
ندى حيـــل إنحرجت من حركته
عمر : ايوآ وشنو تسوين هنا ؟؟
ندى : جينا انا واختك ال***** ونهله وشهد نشتري حاجات كذآ فله
عمر : اها
ندى : يب وانت حضرتك وش جآي تسوي ؟؟
عمر : اغآآزل
شهقت ووقفت مكانها : شنوووو ؟؟!!
عمر إبتسم : امزح بس تعالي
ندى راحت له : يَ خوفي يكون صدق
عمر : لأ مستحيل .. جيـت اشوفك
ندى : ووش عرفك اني هنا ؟؟
عمر : قلبي قآآلي
ندى : روووح مووووت يَ عمي
عمر : جب يلآ امشي
ندى : انت بتروح روح لكن انا وعدت البنات استناهم هنا
عمر : لأ مآفيه قدآمي يلآ امشي
ندى : لألأ وربي بجد قلت لهم نتقابل عند هالمحل
عمر تكأ ع الجدر ونظر صوب الجهه الثآنيه : اجل مرآح اخليك لوحدك
ندى إبتسمت " يمه قلبي " : أففف حرآآره
عمر " عمري بحياتي مآشفت نصابه كثرها شلون حراره بهالبرد ايييـه يمكن منحرجه " : بالعكس مآفي حراره
ندى : عشآنك مو لآبس هاللثمه (وفجأه ضحكت من قلب ) ههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر : اشبك ؟؟!!!
ندى : تخيلت شكلك باللثمه هههههههههههههههه ( وتمسح دموعها ) يمه بططني ههههههههههههههه
عمر : ههه يعني وحده بوحده
ندى : يمكن !!
----------------------
عند البنات
رآيحين صوب المحل الي اتفقو يتقابلون فيه
فجأه شهد شهقت
نهل + شجن : شفيــــك ؟؟!!!
شهد : شوفو ندوش مع مين واقفه ؟؟!!
نهله : اححححلللــــى
شجن : ههههههههههههه فديتهم هالإثنين
نهله : من جد
شهد : هعع
وصلو لندى + عمر
شجن : عميرآن وش تسوي هنا ؟؟
عمر : ابد زي ماقلت لك بالجوال جيت ع اساس بشتري كوفي وبخرج وشفت هالمخبوله ناقصه عليها فلوس فشلتنا مع الهندي
ندى : شوف النصب !! هيــه لأ تنصب عليهم .. بنات لحد يصدقه وربي كذآآب
شجن : يب يب اعرفه نصاب .. المهم نروح للبيت ؟!!
ندى : وش شريتو ؟؟
شهد : انا شريت فستان وشجو كمان وحتى نهله تخيلي نهله الخبله فشلتنا شآفت الفستان الي شرته معروض بالمحل وصرخت يججنننننننن والي يحاسب ميييت ضححك بس وقسم ربك ستر كنا لوحدنا بالمحل
ندى : ههههههه خبله .. لحظه وانا مآشريتو لي ؟!!!
شجن : فيه كثير حلوه قلنا لآزم انتي تختارين الي بتلبسينه
ندى : لأ ما احب انا ما اعرف اختار تلآقيني متوتره
عمر : وشوله تتوترين ؟؟
ندى : مدري المهم مآ عليه اليوم بالليل اخلي جويد ( السواق الثآني بدال خان ) اذا جا من الشركه يوديني لمول ثآني
عمر : لأ مآفي بتشرين تشرين من هنا غيره مآفي
ندى : لأ ويييــع حقتهم مآ احبها
عمر : مو شرط تحبينها
ندى : نععــم !!
عمر : خلاص شجن روحي انتي والبنات واجلسو ع ذيك الكراسي شوي ونجيكم
اخذت شجن الكوفي من ندى : اوك
وراحو
ندى : شنو شتبي ؟؟!!
عمر : تعالي وانتي سآكته
ودخلو لمحل
ندى " الللللـــه هذآ من متى فيه مبين عليه كشخه "
عمر : يلآ اختاري الي يعجبك
ندى : شنو اختار ؟؟
عمر : شنو يعني ؟؟ يلآ اخلصي
ندى : مآبي
عمر بهمس : ندى لأ تخليني اعصب
ندى : اففف ( وتكلم المصري الي بالمحل ) اديني الكتالوج
واخذته وجلست ع الكنبه الي بالمحل ووقف عمر مقابلها ومتكي ع حديده وينظر فيها وهو خآآق
بلع ريقه " يَ رب صبرني "
ندى مشغوله تقلّب بالصفحات وإنتبهت له : نعم !
عمر صد : كملي
إبتسمت " يَ ويل حآآآآلي " وكملت
واخييراًاًاً بعد معاناة هع لقت الفستان الي اعجبها : خذ قلّه يطلع لي ذآ
عمر ما تعّب نفسه ولأرآح يكلم المصري ولأشي شآفه معلق واخذ مقاس عشوائي وحاسب وخرج : خذي
وراحو صوب البنات
وندى تمشي معصبه مآتحب احد يعاندها : اففف قلق
عمر شد ع يدها : قلتي شي ؟؟!!
ندى : لألأ بس اترك يدي
عمر : مآني تآركها ويلآ تحركي
وراحو صوب البنات
ندى : عمر اترك يدي البنات ينظرون فينآ
عمر : مآهموني
ندى : عمر يلآ حركات بزران واترك يدي
عمر : قلت مآآني تآركها
وشآف شجن واقفه وتنظر فيهم ترك يدها بسرعه
ندى إبتسمت " يبغآلي اعيّن شجو البودي غارد حقي هه "
شجن : وين رحتو ؟؟
عمر : مالك شغل
ندى خرجت جوالها وبتتصل
عمر : شتسوين ؟
ندى : بتصل ع فيصل يعني وش بسوي ؟؟
سحب الجوال من إذنها وقفل المكالمه : يلآ امشو انا اوصلكم
ندى : مآآبـي
عمر رفع جوالها : مآعندي مانع بس ما معاك جوال شلون بتتصلين ؟!!
ندى : افففففف
إبتسم وراحو صوب السيآآره
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسآن فرآنسيسكو
قآمت من النوم طآآيره من الونآآسه بس بنفس الوقت القهر غآلب عليها
تنهدت : من جد شي محد يصدقه الأيام الي فرقتنا ترجع تجمعنا ثآآني
سوت لها كوفي وجلست تتفرج ع فيلم
اتصل جوالها : هلآ .. هلآ عبدالعزيز .. هآ .. ايه بخير انت كيفك ؟؟ .. دوم يَ رب .. لألأ مو زعلآنه بالعكس مستانسه بس انقهرت شوي لأن بشاير وهديل خبو عني .. لأ بس بجد محد يصدق انو انت عبدالعزيز الي معآآي بالكلآس تصير انت عبدالعزيز ولد عمي احمد .. انا قلت لك قبل انك تشبه ولد عمي هع .. اهآآ ........ انا يمكن بعد يومين او ثلاث ايام اروح لأبوظبي لأن ابوي قالي انه راح هناك .. خلآص اجل نروح مع بعض .. اوك .. سلآمتك .. اوك وانت كمان .. بآي
وقفلت ثم تنهدت برآآآحه
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند البنات
وصلو للبيت
اول ما وقفت السياره طلع عبدالله : هلآ والله بعميرآآن
عمر : هلآ فيك
مرت من جنبه : اسمه عمر
عبدالله : احلفي ؟؟!!
ندى : جب يَ ويلك تقوله عميرآآن
عمر سمعها وإبتسم من قلب
دخلو البنات جوا
عبدالله : ادخل حياك ابوي وعمي والباقين كلهم بالمجلس
عمر : زين
ودخل
.................................................. .................................................. ............................
وانتهى البآآرت
اتمنى يعجبكم
دانة الكون
13-03-2013, 11:44 AM
البآآرت الــ ( 20 )
عند البنات
وصلو للبيت
اول ما وقفت السياره طلع عبدالله : هلآ والله بعميرآآن
عمر : هلآ فيك
مرت من جنبه : اسمه عمر
عبدالله : احلفي ؟؟!!
ندى : جب يَ ويلك تقوله عميرآآن
عمر سمعها وإبتسم من قلب
دخلو البنات جوا
عبدالله : ادخل حياك ابوي وعمي والباقين كلهم بالمجلس
عمر : زين
ودخل : سلآم
الكل : وعليكم السلام
يآسر " وليـــه شجآيبه ذآ اللزقه "
فيصل : هلآ بالعريس
عمر : لسـى وين متحمس
فيصل : هه ابي الفكه منها
عمر : إلزم حدودك لأ اصفقك كف هالحين
فيصل : يبه شوف شوف شلون عصب
ابو عبدالله : وشوله تعصب
ابو بيان : الولد ومجننته بنتك وش تبيه يسوي ؟؟ يقوم يرقص ؟؟
عمر : ايه وانا اشهد انها مجننتني
ابوعبدالله : حبيبي انا موجود اذا رحت دق ام امها غزل
الكل : ههههههههههههههههههه
عبدالله : اشوفك انت الي جايبهم ؟؟
عمر : يب كنت مار بشتريلي قهوه كالعالده وشفتهم وكانو مخلصين قلت بدال ما يتصلون ع فيصل انا اوصلهم
فيصل : وتسنح لك الفرصه انك تشوف الثوله ذي
عمر : انطم لأ اهفك بذآ الجهاز
ياسر : هذآ مو كأنه جوال ندى ؟!!
عمر دخله بجيبه وبيقهر ياسر : لأ هذا حقي انا شريته تو بس تصدق صدفه طلع مثل حقها صدق القلوب عند بعض (وكمل بقلبه " مدري وش دخل ام المثل بالهرجه ")
ياسر صار احمر من العصبيه : ايه سبحان الله
عمر : دقايق شباب بخرج اكلم
راكان : اخذ راحتك
وخرج بالحديقه واتصل ع شجن : بت خلي ندى تنزلّي بسرعه
شجن : مسرع وحشتك
عمر : جب خليها تنزل بسرعه والا اقول هي وين ؟؟
شجن : عمور من جدك بتدخل ؟؟
عمر : لأ من عمي اخلصي وين هي فيه ؟؟
شجن : بالغرفه الي بجنب المطبخ
عمر : زين فيه احد بالصاله
شجن : لأ احنا بغرفة شهد وعمتي ام عبدالله وام بيان بالمجلس الثاني
عمر : زين
وقفل
-------------------------
عند ندى
تلبس الفستان : يَ رب يدخل .. أشوآآ دخل الحمدلله .. بس هالحين شلون عرف مقاسي هع والله حاله
دق الباب
ندى : نهووله تخيلي يجنن الفستآآن خورآآآآفي يَ لبى وقسم عموري يهبل
مسك ضحكته ودق البآب
واول ما فتحت البآب دخل وقفله
ندى شهقت : يمآآآآآه شتسوي هنـآآ ؟؟
لصقت بالجدر ووقف قدامها وحط يده ع الجدر وإبتسم : لكـآن عموري يهبل هآ ؟؟
ندى إنحرجت : لأ وييــع مو حلو
عمر إبتسم ونظر فيها : قمر
ندى " طييب وربي لأ اجننك " : غصب عليك
عمر : هههه مآ تقدرين تعصبيني
خقت ع ضحكته وزادت دقات قلبها وخافت انه يسمعها من كثر ماهي قويه
ودفته بس قرب منها اكثر ودفته مره ثانيه وقرب اكثر
ندى : افففف ألعن حركه تسويها
إبتسم : مقاسك ؟!!
ندى نظرت بعيونه وفهت : لأ اقصـد ايه لألأ لأ
عمر : هالحين شلون ايه والا لأ ؟؟
ندى : ايه بس عريض شوي ويلآ هالحين ورني عرض اكتافك
عمر : مآآبي
ندى : بلآ عناد اطلع
عمر : كيفي موب طالع
ندى : بلآ عناد اطلع وربي هالحين البنات يجون
عمر : مآني مصدق اخيراً إنتي ملكي
ندى : لأ مآني ملكك ولآني ملك احد
عمر : لأ انتي ملكي
ندى : لأ مآني ملكك
عمر : الا ملكي
ندى : لأ مآني ملكك
عمر : لأ ملكي
ندى : اقولك مآني ملكك
عمر : ايييـــه صح ليش تقفلين الباب قبل ؟؟
ندى شهقت : هآ مدري
عمر : شنو ماتدرين وشوله قفلتيه ؟؟
ندى : مدري
عمر إبتسم وغمزلها : منحرجه مني ؟!!!
ندى : وليش انحرج يَ حظي ع وش ؟؟
عمر " انا بجننك رسمي اليوم " : طيب لو سويت كذآ ( وبسرعة البرق بآسها بخدها ) مآ إنحرجتي ؟!!
ندى هي كلها لأ تعليق حالتها حآآآآآآآآله طيّرت ووصلت للقمر ثم رجعت من الإحراج
عمر إبتسم وينتظر ردها
ندى الي وجهها صآر صلصة بندوره من الإحراج صدت عنه وقفلت عيونها : اطلع برا
عمر وهو خاق عندها : مآني بطالع
ندى بترجي : عمر تكفى اطلع
عمر الي لآحظ عليها الإحراج من جد مدلها الجوال : خذي
اخذته بسرعه : يسلمو يلآ اطلع
وخرج وراح صوب الرجال
اما ندى قفلت الباب ورمت نفسها ع الكنبه وخبت وجهها بيديها : يممه قلبي
دق الباب
ندى بخوف : ميــن ؟؟
شجن : انا شجو
ندى فتحت لها الباب واول مادخلت شجن خمتها بحظنها
شجن : هَو ندوش شفيك ؟؟ شكو وجهك صآير احمر ؟ احد زعلك ؟؟
ندى بعدت عنها : لألأ محد زعلني بس تعالي بقولك شي
وجلست ع الكنبه وحكتها الي صار
شجن تحمست ولفت وجه ندى : اشوف اشوف
ندى : شنو ؟؟
شجن : بشوف مكان البوسه
ندى ضربتها : جـــب وربي إحرااااج وربي
شجن : ماعليك ماعليك انا عرفت انه بيسوي شي متهور من لما سألني انتي وين
ندى : يووووه وربك انحرجت ي شجو انا ابوي وهو ابوي وربي ما يبوسني يسلم علي كذا بيدي بس والبنات الي اعرفهم وصديقات امي امّا يحظنوني والا يسلمون علي بيدي ما اخليهم يبوسوني
شجن : هع ماعليك مشيها الجايّات اقوى واكثر
ندى : جـــب يَ ********** يَ ******** يَ *********
شجن : ههههههههههههههههه
دخلو شهد + نهله : وآآآآآآآآآآآآآآآآوو
ندى : تف تف تف بسم الله علي قولو ماشاء الله وجعه
نهله : قمر قمر ندوش بسم الله عليك
شهد : يَ بعدي انتي مآ اصدق انك بتنخطبين
ندى : هه شفتي وع فكره شوشو بقولك شي بس لأ تعصبين انا كلمت ابوي بسآلفتك انتي وولد خالتي اموله
شهد : وعسى ما عصب !!؟؟!!!
ندى : لألأ بالعكس حييل فرح
شهد : يَ بعدي انتي الله لأ يحرمني منك
ندى : ولأ منك يَ رب
البنات وآقفين ورا الباب وندى واقفه مقابلتهم ع الباب بالتمام
مر من بعيد وشاف الباب مفتوح ونظر وشافها تدور بفستانها وتستهبل وتضحك
ندى لمحته وصدت بسرعه وسكرت الباب برجلها
ياسر تنهد وطلع صوب غرفته
نهله : اشوف دوري دوري
ندى :: فستانها لونه وردي فاااااتح ( توب ) والصدر كله ورود من نفس القماش صغيره وباارزه والباقي سآده مآبوه شي
راحت شهد وجابت فساتينهم هي ونهله وشجن ولبسوها
فستان شهد :: موف فآآتح طويل وحيل ناعم مافيه الا كرستالات بيضا ع الصدر ع شكل سبعه
فستان نهله :: قصير لنص الفخذ لونه تيفآآني و(توب) سآده مافيه حاجه اشترت عليه بوي فريند ابيض
فستان شجن :: قصير بطول حق نهله لونه ذهبي سآآده ( توب ) اشترت معاه اساور حمرآ وكعب احمر
__________________________________________________ ________________
بعد اسبوع من التحظيرات
بيوم الملكه
العصر السآعه 3
بغرفة شهد : لأآآ يَ ذكيه هذآ خليه عشآن تلبسيه بالعشى الي بيسويه ابوي
شهد : مدري محتآآره
نهله : وربي هذآ يجنن عليــك حتى هذآك حلو بس هذآ يخقق يصلح لليوم
شهد : اوك اوك
بغرفة ندى : لآآآآآآآآآآآ لآ لآ لآ مآآبي مآآبي بس سوي الي قلت لك
فتون : لأ يَ خبله خليني اسوي لك وربي يجي جنان عليك تكفى ندووش
ندى : نوييين مآبي سوي الي قلت لك وبس
فتون بتبكي : شججووو شوفيها مو رآضيه تخليني اسوي لها
شجن وهي تحط مكياج : اشوف امممم حطي لها وردي خفيييييف من هذآ
ندى : لأأأأ مآآبي
شجن : لأ يَ شيخه تبين اخوي يعيفك لأ يَ بعدي اخوي ترآ ابيه ابيه يكون بعقله مو تجننينه مايدري الا داخله عليه جنيه
ندى : جنيه بعينك يَ ***** ورمت عليها اللوشن
شجن : آآآآححح يعوور
ندى : ست فتون سوي الي قلت لك
فتون : ندوش وربي ما حيبان وابصم لك بالعشره بعد
دخلت : سلآآمآآت
البنات : هلآ والله
بيان شغلت التسجيل ورمته بشنطتها بدون محد يدري بتخليها ذكرى لبعدين هع
بيان : ها كيفكم مع الإستعداد للرعب ؟!!
فتون : رعب لها موب لنا
ندى : وربك حايسين حووسه ع مايقولون ( وصرخت ) نهييييــــــــــلللل جيبي الكحل حق شهد حقي ضاع
شجن تغني اغنية كوريه حيل رومانتك
دخلت نهله معصبه : خذي وياويلك ..........
ندى : جب اصص بنسجم مع الأغنيه
شجن : هههههههه
ندى : لألأ بجد كملي ترا الأغنيه حلوه موب صوتك بس كملي
شجن : جب مع نفسك
وكملت الأغنيه
--------------------------------------------------------------------
عند الشباب بشقة عمر
عبدالله طفش وزهق وملّ : يآخي ترآ غثيتنا يآخي صوتك موب حلو مين الي مرقع لك وقايلّك ان صوتك حلو ؟؟
فيصل : جب يَ ****** لأ اهفك كف هالحين احترمني يَ **** انا خالك
عبدالله : تخسسي وتعقب
فيصل : هيه هيه لأ تخليني اشنقك هالحين
يآسر ينظر بعمر الي واقف قدام المرآيه ويعدل شكله نظرة حسد وقهر وكره وغضب وكل شي " محسب نفسه احلى مني لأ ي عمي اصلاً مدري وشوله اختارته وربي انا احلى منه " وتذكر الي صار " يحق لها تكرهني وربي يحق لها انا **** و ******** و ***** لأني سويت كذا وقليله بحقي هالكلمات يحق لعمر وندى يكرهوني يحق لهم هو اخذت روحه منه وهي خنتها وطعنتها وغير كذا سبيتها وسبيت اهلها الي اهم اهلي اهم الي ربونا بعد ما توفو اهلي آآآخخ بس آآآخ "
راكان اخذ الكاميرآ : عمممررر
عمر لف صوبه
واخذ له صوره
عمر : هههههه مع نفسك وشوله ذآ ؟؟
راكان : بوريها ندوش بخليها تفطس ع شكلك
عمر الي بشورت ازرق وتيشيرت ابيض : لألألألألأ لأ توريها هالصوره تفششل بروح اكشخ وصورني
راكان بلعانه : لأ مآآبي بوريها هالصوره
عمر : ركون طلبتك طلبتك
راكان : مدري افكر واشوف
عمر رما عليه علبة الكلينكس : *** *****
راكان : لألأ جد بوريها ندوش
فيصل : وقسم شكلهم حايسين بالبيت تقول زواج موب ملكه اعرفهم ذول
عبدالله : من جد اتوقع البنات جالسين يتصارعون مع عروستنا الدمييله
عمر : هههه شكو يتصارعون ؟؟
عبدالله : يآخي فيها شي غريب مو بأي بنت وهو انها ماتحب تحط مكياج ابد ابد تكره شي اسمه مكياج اللهم كحل بس اما غيرو لأ حتى الروج ماتحط
عمر : احسن شي ان البنت تكون ع طبيعتها موب تجيك كأنها واحد من الشباب لأ شفتها ودك تقولها هلآ هلآ بو علآوي
الشبآب : ههههههههههههه
----------------------------------------------------------------
ببيت رحاب
جالسه مع امها واتصل جوالها : هلآ .. خلآص اوك ع السآعه ست اكون عندكم .. بآي
وقفلت
ام رحاب : خيــر ؟!!!!
رحاب : ولأ شي يمه بس نهله تقولي تعالي قلت اجيكم السآعه ست
ام رحاب : اها زيــن روحي تحممي وجهزي ملآبسك ع بال ماتجي السآعه ست
رحاب : ان شاء الله
وطلعت لغرفتها
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسآن فرآنسيسكو
بشقة البنات
جالسين بالصاله : وحشتني حلومه
بشاير : يب وانا كمان .. وربي حيل منقهره مانقدر نحظر ملكة ندوش
هديل : من جد ابو الحظ النحس ان شاء الله نحظر زواجها يَ رب ونحظر زواج نهوله
بشاير : ان شاء الله .. عسى ربي يوفقها
هديل : آمين
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالإمارات
بغرفة غلآ : اقولك غلآوي انا مشعلله من القهر اففففف
غلآ : خلآص تحضرين الزواج بإذن الله
احلآم : ودي اكون مع البنات واحوس بوجه ندوش بالمكياج اخلي عمر يخااف منها
غلا : هههههههههههههههههههههههههه
احلام : هع
دق الباب : غلآوي .. غلآ وثول
احلآم فز قلبها مع الصوت : قومي شوفي شنو يبي ؟؟
غلا فتحت البآب : نعم !!
عبدالعزيز : يَ علّك النعامه الي ترفسك بالله هذآ اسلوب وحده تكلم اخوها العود
احلآم بخت من الضحك
غلا نظرت فيها : جب
عبدالعزيز سمع ضحكتها " ي علّني اروح فدآ للضحكه وصاحبتها "
غلآ : اخلص شتبي ؟؟
عبدالعزيز : نزلي سوي لي قهوه بنطلع انا واصحابي للبر
غلآ : ووين امي وخالتي ؟؟
عبدالعزيز : مو موجودين راحو يشرون اغراض للبيت
غلا : زين يلآ من هنا
عبدالعزيز : طيب نزلي بسرعه زين ؟؟
غلآ : زين بس ظف
وراح
احلآم " يمه قلبي علآمه يفز كل ما يسمع صوته " : يلآ امشي
ونزلو للمطبخ
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالسعوديه
السآعه ست المغرب
ندى + شهد + نهله + شجن + خلود + بيان + رحاب + فتون
جالسين بغرفه وحده
ندى : خآيفه خآيفه
فتون : اذا هالحين خايفه عيل بالزواج شبتسوين ؟؟
ندى : بنصرع
نهله : اقول تحملي الي بيجيك بس
شجن : هالحين خرآبيط وزحمة الملكه اما بعديييييين
فتون : لما يشوووفك
شهد كملت : هي الطآآمه الكبرى
ندى : وربي كذآ تخوفوني بس
انفتح الباب وقلبها قام يرقص السامري : يلآ نزلي
ندى : وين ؟؟
ام بيان : يعني وين ؟؟
ندى : خاله تكفى خليك معاي اليوم اليوم بس وبعدين عادي اوقفي ضدي
ام بيان : اوووك حااظر يلآ نزلي
ونزلو تحت وخلصو كل شي ولبست الخاتم ومدري وش سوو انتو تعرفون عاد هع
دخلت للبنات تجري : يممممممههه رععععببب
البنات : ههههههههه
بيان : يَ وييلك بعد شوي يشووفك ي ويييلك
ندى : لألألألألألأ جب جب
جلسو البنات يباركون لها واتصلو عليها بشاير وهديل وباركو لها واحلام بعد اتصلت هي وغلا وباركو لها وبعد تقريبا ساعه او ساعه ونص
----------------------------------------
عند الرجال : مبرووك بو عميران
عمر : تسلم حبيبي عقبالك
فيصل : آآخخخ لقد طعنتني زوجتي السآآبقه آآه لماذا قلبي الصغير لأ يتحمل
راكان : اهجد لأ تفشلنا مع الرجاجيل
يآسر بدون نفس : مبروك تتهنو يّ رب
عمر : تسلم
وباركو لأبو عبدالله وللكل
عمر يهمس بإذن عبدالله : عبود تكفى قول لعمي يعجل تكفى وربي اشتقت لها
عبدالله رآح فكره مع الي ببآله والي هي (( خلود )) ضحك : هههههههههه
خالد ( اخو خلود الي اسمه بالأساس نايف بس هم ينادونه خالد ع اسم ابوه الي توفى بمرض ) : سلآمات
عبدالله كمل ضحك : ههههههههههههههههههه
راكان : يَ ولد اعقل اعقل لأ تفشلنا مع الرجاجيل
فيصل : شكله تو حفظها ومعلق عليها
ياسر : وشي ؟؟
فيصل : كملة الرجاجيل ذي الي نفخ روسنا فيها
-------------------------------------------------------
بعد فتره بسييطه
بغرفة البنات
دخلت تجري : يلآ يلآ عمر يبي يكلمك
ندى شهقت : هآآآآآ لألألألأ
شجن : الا الا الا الا يلا بسرعه يبيك تحت
ندى : لأ وربي خآآآآيفه
شجن : بلا دلع يلآ قومي
ندى : تشوفين وربي لأ اردها بملكتك
شجن : اقول بسرررررععهه لأ تخلين اخوي ينتظرك
نزلت تحت وشافت عبدالله وفيصل وباركو لها
عبدالله : عمر يبيك بالمجلس
ندى : وشنو يبي ؟؟
فيصل : وانا شدرآني
ندى : انت جب جب عبود طلبتك خذه ويآآك
عبدالله : متخآآفين يلآ امش حرك
وراحو
ندى متوتره بمعنى الكلمه وخآآآيفه كنها ماشافته قبل ساعه
فتحت الباب ويدها ترجف
دخلت و .................................................. .................................................. ...
انتهى البآرت اتمنى يكون عجبكم
دانة الكون
13-03-2013, 11:45 AM
البارت الـ(21)
اول مادخلت وقف ع طول وبنفس الوقت ذاااب عند نعومتها وبرائتها مو مصدق ان هالملاك الي قدامه ملكه له هو وبسس
ندى بنعومه : سلام
عمر "هلاا ابووي" : هلا وعليكم السلام
جلست وهي خاايفه ومنحرجه بعد
عمر: كيفك؟
ندى : ها تمام انت كيفك؟
عمر: الحمدلله
سكتو شوي
عمر إبتسم : وحشتيني
ندى انحرجت
عمر: عموري يهببل
ندى انحرجت وقالت بلا شعور : مع نفسسك
عمر: افا بيوم ملكتي وتقولين لي مع نفسك الواحد يغازل موب مع نفسسك
سكتو ونزل عمر رآسه
ندى استغلت الفرصه ونظرت فيه بدون ما تحرك راسها
انتظرها لين لفت راسها وصارت تنظر فيه رفع راسه بسرعه وجت عينه بعينها وصدت بسرعه صوب الجهه الثانيه
-----------------------------------
عند البنات
تتمشى بالغرفه : بسسسممع وش يقولون بشوف شكل ندوش وهي منحرجه
خلود : اقول جب خليهم بجوهم الرومانسي شوي
شجن : اقول بونو وش رأيك تجين معي بروح اتسمع عليهم
بياان : قداااام
فتون : نطروني بروح
ونزلو تحت
-------------------------
عند الخبول الرومانسيين
عمر : محد يصدق انك انتي نفسها الجنيه الي قبل كم يوم
ندى عصبت : جنيه بعييينك
عمر : هههههههههههه احبك لما تعصبين
ندى : وانا ما اطيقك معصب والا مو معصب
عمر طق المياانه : طيب احبك
ندى " يَ ويلي وربي انا امووت عليك " : وانا ما احبك
عمر: طيب اموت عليك !
ندى : وانا ما ادانيك
سكت شوي وخلاها ليين تسرح : طيب اعشقك
ندى بلا شعور : وانا اموت عليك
عمر ضحك من قلب وبداخله فرحاااان : هههههههههههههههههههه شفتي اعرف ألعبهاا
ندى إنحرجت حيييل : وججعع
عمر والإبتسامه شاقه وجهه : اعرف لها هاللعبه عاد يوووه لو تشوفين شكلك
ندى طنشته
فجأه طق الباب ودخلو بكل ثقه وبرود وجلسو : هااي
ندى : ي علكم للهاوي الي يهويكم وش تسوون هناا ؟
عمر : عاد هالثنين بالذات بسود عيشتهم
ندى : اخلصو نعم شتبون ؟
راكان : زياره
عمر : شنو مستشفى هني يلا يلا برا
فيصل ينظر حوله : الله ركون تصدق طول ما انا عايش مطنش المجلس ذا وهالحين احس الجلسه فله بالذات اليوم وبذا الوقت
عمر : حبيبي انت واياه يلا براا اطلعو
راكان + فيصل : نو موب طالعين
ندى وقفت : اجل فلوها
وطلعت
شهقت لما شافت فتون وشجن وبيان : شتسوون هنا ؟
فتون : نتسمع
ندى : كمااان !! وشنو سمعتو ؟
شجن : حسافه ماقدرنا نسمع شي ماغير هرجة راكان وفيصل لما جو انحشنا داخل للغرفه وسمعناهم يخططون وش يسوون عشان يخربون عليكم
ندى تنهدت براحه : يلا قداامي
بيان : وش قلتو ؟
ندى : مالك شغل ويلا تحركي
وطلعو فوق
قبل لا يدخلون للغرفه
طلعو : ارجعو بننزل تحت
نزلو وفلوها رقص واغاني وحمااس
------------------------
الساعه 3 العصر
قامت وتحممت ثم نزلت
شافت شهد ونهله
ندى: صباح العصر
شهد : صباحوو ههه
ندى : تغديتو ؟
نهله : لا ننتظرك
ندى : اها يعني تغديتو
نهله : مع نفسك اكيد تغدينا
ندى جلست ع طرف الكنبه وهي عارفه ردت فعلهم : حساافه لو ماتغديتو كان وديتكم نتغدى بمطعم صيني
راحت نهله تجري : عادي ما اقول لا اصير جوعانه لعيونك
ندى : لا خلاص انتو تغديتو
شهد : وربي هم تغدو اما انا لا وربي وربي جلست استناكِ تقومين عشان نتغدا مع بعض
ندى : يَ حياتي انتي يلا امشي طيب
نهله بصوت باكي : بروووووح
ندى : هههه طيب قومي
لبسو عباياتهم واخذو شنطهم
وطبعاً اتصلو ع ابو عبدالله وخبروه
وطبعاً ما تخلى الشله منهم بيان وشجن عزمتهم ندى
جاهم السواق وراحو
بالطريق : ها وش قالو فتون ورحاب ؟
نهله : الثنتين يقولون مايقدرون فتون رايحه عند بدور بنت جارتهم ورحاب راحت صوب خوالها
ندى : اهاا
نهله : يب
--------------------------------------------------------
بشقة شجن
شجن : ها عمور خلصت ؟
عمر طلع من الغرفه : يب
شجن فهت : شدعوه كل ذا عشان مجنونتك ؟!!
عمر لابس : جينز اسود وتيشيرت ابيض وجاكيت جلد لونه اسود ولابس نظارته السودا وساعه سودا وريحة العطر لأخر الدنيا واصله
عمر : جب ويلا امشي
وراحو
----
بعد فتره صغنوونه
بالمطعم
جالسه تكتب الطلبات حقت البنات وخرجت واتصلت ع شجن
ندى : وينك ؟
شجن : كآني جايه هاذاني بدخل
وقفلت
راحت لها : ها يلا بسرعه شنو تبين ؟
شجن : مدري اطلبي لي ع ذوقك
ودخلت عند البنات
راحت ندى بتطلب : افف ي ربي طيب اخذ لشجو هذا وهذا وانا وش اخذ ؟
شافت يد ع المنيو : هذا وهذا
لفت بسرعه وشافته وخقققت ع شكله " يمممهه يجججنننن "
عمر إبتسم : شنو ؟ ( عرف انها مفهيه )
ندى : ها !!
عمر : شفييك ؟!
ندى : ولاشي ولا شي
عمر : ومالقو الا يرسلونك انتي الـ******** هذول
ندى : جب لا تسبهم
عمر : شنو ؟ تحبينهم اكثر مني ؟!!!
ندى : جب لا تفضحنا كل الناس سمعوك
عمر : وخل يسمعوني ماهموني
ندى : عمر خذ الي تبيه ورووح
عمر : ماني رايح
ندى : طب ظف عني الرجال يحزن من اول يستنى
وجلست تقرأ له الطلبات وعمر يناظر فيها وهو خااااق عليها
الجرسون : والعصير ؟
ندى : خمسه بيبسي
عمر : لا اربع بيبسي وواحد برتقال طازج
ندى : لا بيبسي
عمر : مافي بيبسي
ندى : الا انا ابي
عمر : ماافي
الجرسون : شلون بيبسي والا برتقال ؟
عمر : برتقال
سجله ودخل جوا
ينظر فيها من تحت النظاره : شفيك ؟
ندى معصبه : والله حضرتك مصر الا تآخذ برتقال تبي برتقال خذه انت انا مآبيه
عمر رااح فيهاا وخق عند برائتها الي تزعل عشان عصير : خلاص انا آخذه
ندى : يكون احسن
جهز الطلب واخذته وراحت صوب البنات
قبل لا تدخل
عمر : انا رايح توصين شي ؟
ندى : لا
عمر : حتى سلامتي ؟!!؟؟
ندى : مآبي شي باي
عمر إبتسم : طيب احبك
وراااح
ندى فهت وصارت تنظر فيه لين ماطلع
خرجت بيان : وينك تأخرتي ؟
شافت ندى تنظر صوب الباب ولاحظت سيارة عمر مرت
بيان إبتسمت : بس خليك خااقه
واخذت الصينيه ودخلتها
وهم يتغدون
بيان : اقول ندوش مين كنتي تكلمين ؟
ندى : متى ؟!
بيان غمزت لها : من شوي
ندى حمرت خدودها
نهله : بس عرفناا ميين
ندى : جب
------------------------
بسيارة عمر
اتصل جواله : هلا والله
.................................................. ....................................
وبسس انتهى الباارت اتمنى يعجبكم
دانة الكون
13-03-2013, 11:46 AM
البارت الـ(22)
بسيارة عمر
اتصل جواله : هلا والله
راكان : وينك فيه يَ شيخ متنا جووع ؟
عمر : دقايق واجي
راكان : يلا سلام ولا تتأخر
عمر : زين باي
وقفل
-------------------------------------------
بالإمارات
جالسه بغرفتها وتتسمع بجوالها وسرحت تفكر بحبيب القلب عزوز
دخلت رولا وانتبهت لها احلام وقفلت الأغنيه
جلست جنبها ع السرير : فكرتك نايمه
احلام : لا لا نمت شوي ثم قمت وجلست اكلم صديقاتي بيبي
رولا : اها حلو
احلام : خير يمه بغيتي شي ؟
رولا : لأ يمه بس غلا تقول تبيك تروحين معاها للمول تبي تستانس شوي وياك
احلام : وشحقه ترسلك وتتعبك كآفي رجولك تعبانه
رولا : خايفه انك ترفضين وقالت لي اكلمك
احلام : لعيونك بروح وبستانس وبطلع كل جناني
رولا : حياتي انتي عساك دوم مبسوطه
احلام : آمين
رولا : زين يمه قومي تزهبي
احلام : ان شاء الله يمه
وراحت
لبست ملابسها ثم لبست عبايتها وتحجبت واخذت شنطتها ونزلت
خرجت برا وشافت غلا بالسياره
ركبت : سلامات غلاوي راكبه قدام ؟
غلا : عادي
احلام : لا حبيبتي مو عادي نزلي وتعالي هني
غلا : شفيك حلومه ذا عزيز
احلام شهقت : هاااا ؟!!!
غلا : يب نسييت اقولك عزيز قال اهو الي بيوصلنا
احلام نظرت بالمرايه وشافته إبتسم وصدت منحرجه
وراحو للمول
----------------------------------------
بالمطعم عند الشباب
جلس : سلام
عبدالله : هلا والله بالعريس
عمر : هلا فيك
فيصل : اخبارك ؟
عمر : لا تسأل بس
راكان : مخك انلحس وراح بخرايطها من لما شفت الشخصه هذيك
عمر عصب : اظن الشخصه ذي لها اسم
الكل : هههههههههه
ياسر : يآخي تصدق شكلك يضحك وانت معصب يآخي
عمر : يآخي ورا ماتنطم يآخي
ياسر : احمد ربك عبود الي بيدفع الحساب موب انت
عمر : وانت قلتها عبود الي بيدفع يعني جب ولا كلمه
فيصل : هيه هيه شباب ستوب محنا بالبيت
راكان غمزله : اقول عميرآن وش سالفة الرزه اليوم وين كنت قبل لا تجي ؟
عمر : وصلت شجو للمطعم عند البنات
فيصل + عبدالله : احححللى
عمر : نععم !! شفيه ؟
راكان : ميه بالميه وواثق ومتأكد من هالشي انك قابلت الشخصه
عمر تنرفز : شباب ان ذبحته اليوم لا تلوموني يآخي اقولك لها اسسم هالشخصه ذي لها اسم بأي لغه تتكلم انت ؟
راكان " وربي لا اجننك مثل ما جننت اختي اصبر علي بس "
ياسر : يلا اطلبو تراني جيععاان
عبدالله : اصبر خل نايف يجي
( نايف زي ماقلت الي هو خالد )
فيصل : اصلاً كل همك بطنك
ياسر : وش فيه شي يستاهل بالحياه غير بطنك ؟
راكان : اول شي واهم شي الحب
عبدالله : جد وربك يخليك مخفه ومو داري عن شي يخليك طول الوقت مفهي
ياسر : حبيبي الحب حذفته من قاموسي من ست سنين
عمر بيغير السالفه مايبي يتذكر هذيك الأشياء الي صارت : المهم وين نايف ؟
جاهم : سلام شباب اسف ع التأخير
راكان : ولك وينك ي خيي ولك دبحتنا من الجوع
نايف : اسف اقين بس وصلت خلود والوالده لبيت صديقة امي
عبدالله حس قلبه يرقص السامري من سمع اسمها : احم
الشباب : شفيك ؟
عبدالله وقف: لا ولاشي بقوم اطلب
وراح
-----------------------
ملاحظه : 1- بتستغربون لأني ماجيب سيره بهالبارت عن الي بسان فرانسيسكو لأنهم كالعاده يعني مافي احداث مهمه مجرد يخرجون يتمشون لا اكثر
2- بخصوص سالفة بيان وثامر اخو جود غيرت بيان رقمها وصارت تحب شخص ثاني راح تعرفون مين بعدين وجود تعدلت بعد ماصارت لها سوالف مع اصحابها الشباب الي تعرفت عليهم وخرجت معهم وثامر صار يمشي وصارت نفسيته احسن من قبل سافر هو واخته جود للكويت وتوظف وعاشو هناك عند اهل امها وبس
3- بخصوص ارجوان الي سحبت عليها انقطعت فتره عن اهل شهد وكذا لأنها انشغلت مع الحمل وهم عاذرينها وبس
-----------------------
عند البنات
منحرجه : بناات بلا استهبال وربي انحرج
شجن : والله قهر ابي انخططب
نهله : شفتي انا وندو .........
قاطعها صوت جوالها
نظرت بالبنات : برب بروح الحمام
البنات نظرو ببعض وابتسمو وراحت تكلم حبيب القلب فيصل
وشوي وردت للبنات
-----
عند الشباب
اتصل جواله وخرج برا المطعم
قبل لا يطلع
راكان : سلم عليها
عمر : ** *****
رد : هلا قلبي
ندى بصراخ : عمر لا تتكلم هذول البنات متصلين يبون يسمعونك وانت ............
شجن حطت يدها ع فم ندى وقفلت المكالمه
شجن : يَ ****** ليش قلتي ؟!!
ندى : حبيبي شلون اكذب عليه ؟
بيان : اححلى وش كثر تحبينه ؟
ندى : جب مالكم شغل
شهد : واااي خدودها حمراا
ندى : ايه حبيبي ذا ومالكم شغل فيه لي انا لوحدي
عمر إبتسم من قلب " ي لبيييييه ولك يلوموني ليش احبها "
من الذكاء الزائد عند شجن فكرت انها قفلت المكالمه لكنها ماقفلتها الذكيه هاذي
بيان : يلا ندى جاوبي وش كثر تحبينه ؟
ندى : مالكم شغل
بيان : تكفى ندو يلا قولي الصدق
نهله : الصدق انها تحبه وخاقه عنده ولاشفته تنسى نفسها حتى ولكن قدامه تكابر وتقول انها ماتحبه بس العكس صحيح
عمر إبتسم
راكان : عممر تعاال وين رحت ؟
البنات حاطين سبيكر قبل وماشالوه ولما سمعو هالصوت تسمرو مكااانهم بالذات ندى
عمر قفل ع طول
وراح للشباب وهو مبسوووط حييل
اما عند البنات منصدمين
ندى : ي رب ماسمع ي رب ي ربي خاايفه يكون سمع
شهد : واذا خليه يسمع مافيها شي
ندى : لا ما احب اقول شي زي كذا ويسمعني
شجن : ماعليك ي شيخه خلاص مشي
اتصل جوالها : ايوا عمور
عمر وهو فرحااان : متى بتروحون ؟
شجن : ليش؟
عمر : عشان اذا خلصتو اجيكم
شجن : يب خلصنا
عمر : اوك دقايق واجي
شجن : الا بسألك عمور سمعت شي من الي قلنا قبل ؟
عمر إبتسم : لا
شجن : عمور لاتكذب
عمر : شكو اكذب يب ماسمعت شي طاح جوالي لما نادني راكان واخذته من الأرض وقفلت
شجن : اها اوك يلا باي
وقفلت : ارتاحي ماسمع شي
ندى : اشوااا
شجن : يقول جاي بيأخذنا
ندى : لالالا ماني رايحه معاه لا
شهد : لييش ؟
ندى : احرااج
شجن : اقول جب محد جايك من اخوانك
وبعد فتره جاهم
بالسياره البنات يهرجون بالقروب
نهله : واااي بنات ما ألوم ندوش يومها تخق عند عمر جد وربي هو يخقق
ندى عصبت وداست ع رجلها وكلمتها بالقروب : يَ ****** يَ ******* يَ ******** تغازلينه وانا موجوده حسابك بالبيت مو هنا
نهله : اححح الله يرجك رجلي تعوورني والله الضربه طالعه من قلب اححح
شجن نظرت فيها : هههههه خبوول
عمر : شنو ؟
شجن : ندى ونهله يتضاربون بالقروب
عمر : اهاا وشكو يتضاربون ؟
شجن : ندوش اقووول ؟!!
ندى بهمس : عشان اوريك نجوم القايله
شجن : ههه الله يسلمك نهله........
جاتها علبة منديل ماشيه ميتين
شجن : ههههههههههه
عمر : قولي
شجن : والله تذبحني وربي
عمر : اذا ماقلتي انا الي بذبحك موب هي
شجن : نهله تقول ما ألوم ندوش يومها تخق عند عمر هو يخقق وندو شرشحتها وضربتها وتقولها اكمل عليك بالبيت
عمر إبتسم : اها
شجن : يب الغيره مولعه عندها
عمر : هه
وندى إنحرجت احرااج مو طبيعي
وعمر طوول الطريق وهو مبتسم
--------------------------------------
الساعه 7 بالفله
نهله : يلااااا
ندى : اسكتي يَ ********
شهد : خليها عروس محد قدهاا
لفت صوبهم : كييف ؟
شهد + نهله : مززززه
دخل : منو انتي ؟
ندى : لا تستهبل
نهله خااقه عند حبيب القلب
فيصل : ما ألوم عمر اذا خق
ندى إنحرجت : روح موت ي ***
فيصل : ذا العيب الوحيد الي فيها
شهد : وشو ؟
فيصل : اربع وعشرين ساعه سب
شافها فيصل وطلع وهي دخلت : سلامات
نهله : هلا
شجن : ندوووووش
ندى : نعععمم
شجن : مززززززه
ندى : قولي ماشاء الله لا تصكيني بعين
شجن : الحبايب جو تحت
ندى نظرت بشهد ونهله شافتهم ما انتبهو
ندى : دقايق بنزل اشرب مويا
ونزلت
راحت للغرفه الي بجنب المطبخ وفتحت الشباك : اففف وينه ؟ مو معقوله يختف..........
قاطعها صوت باب الغرفه لما تسكر
.............................................
وبسس أتمنى يكون اعجبكم
برب
دانة الكون
13-03-2013, 11:47 AM
الباارت الـ( 23 )
راحت للغرفه الي بجنب المطبخ وفتحت الشباك : اففف وينه ؟ مو معقوله يختف..........
قاطعها صوت باب الغرفه لما تسكر
لفت بسرعه وشهقت : شتسوي هنا ؟!
عمر إبتسم : انتي الي شتسوين هنا ؟ وعلى مين تدورين ؟!
ندى : هاا ايه ادور ع عبود ابيه بحاجه
عمر يمشي صوبها < ي ويلي جريء هالشخص : ايه عبود صح صح
ندى رجعت ع ورا وهو تقدم اكثر حركته المعتاده
نظر فيها وتنهد
ندى بخوف باين عليها : شفييك ؟!!
عمر إبتسم : آآخخ انتي بتجلطيني
ندى : احسن
قرصها بخدها
ندى : آآآآي تألم
عمر : هههههههههههه عرفت نقطة ضعفك
ندى دوروها حدها مفهيه عند ضحكته
عمر : بت وين رحتي ؟
ندى : ها ولاشي بعد عني بروح
عمر: ماافي
ندى : يعني عناد كالعاده؟!!
عمر : يمكن
قرب منها اكثر
ندى صدت عنه : ي رب شجو تججي
إبتسم
دق الباب
نهله : ندوش انتي هنا ؟
ندى : يب يب ايش تبغين ؟
نهله : تعالي شهود وشجو فقدوك
ندى : اوك دحين اجي
نهله : ماتتأخرين ؟
ندى : اوك
وراحت
ندى : سمعت يلا ظف
عمر : مابي
ندى : افف وربي روحتك لكندآ خربتك قبل كنت تجنن
عمر : وهالحين ما اجنن ؟
ندى : لا وعووه
عمر : شنو ؟ شكلي قريب بذبحك
ندى : احسن افتك من ذا الوجه
عمر : انزين لحظه ليش قبل العصر لما نهله قالت اني اخقق عصبتي عليها ؟!!
ندى " يلعن ابو البلشه وش ذكره " : ها
عمر غمز لها وإبتسم : غرتي ؟!!
ندى : هاا ؟!!
عمر : غرتي مو ؟!!
ندى : لا وليش اغار وعوووه
عمر : طيب صدقتك المهم روحي يلا
وراحت : مععجززه
فتحت الباب ووقفت : اصلاً انت حيوان
عمر : شنوو ؟!!
وراح لها يجري
بس شردت للغرفه وما لحق عليها وبنفس الوقت خاف احد يشوفه
المهم انه راح صوب الرجال بأمان
---------------
عند البنات
اول مادخلت
نهله : بدري
ندى : من عمرك
نهله : اووول قلتي اوك هالحين اجي
ندى : ايه كنت اكلم فتون
نهله شاكه بشي : وشوله طيب مقفله الباب ؟
ندى : كنت اسوي ملابسي
شهد : سبحاان الله ومين الي تبدل قدامي دايم
ندى تورطت : لا دايم عادي بس ذحين كنت اعدل ملابسي الي جوا
مشت عليهم الكذبه وصدقو
بعد فتره جاتهم بيان
دخلت كارينا الخدامه : ماما تقول انزل تحت عند حريم عيب يجلس هنا
شهد : زين روحي
وقفو كلهم
اتصل جوالها : بنات روحو انتو ألحقكم بعد شوي
بيان غمزت لهم وابتسمو ثم نزلو
ردت : نعم !!
عمر إبتسم : ايوا حسام كيفك ؟!
ندى : طيب دامك عند الرجال وشوله متصل ؟ لزقه
عمر : شسوي احبك يآخي
ندى : جب
عمر : هههههه
ندى : تصدق انك صاير مغرور ؟!!
عمر : يحق لي دام عندي ملاكي
انحرجت : اقول ظف يلا البنات يبوني
عمر بهمس : احبك
ندى ولععت من الإحراج : وانا ما اطيقك باي
وقفلت
فتحت الباب بتخرج وشهقت : وش تسوون هنا؟
بيان ونهله ميتين ضحك : ههههههههههههههههههه سمعنا كل شي الا كلامه بس عرفنا وش يقول من ردودك
ندى : جب يلا نزلو
بيان : احلى قالك احبك صح ؟
ندى انحرجت : جب
ونزلو تحت
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
مر اسبوع
وبدت الدراسه للفصل الثاني
اول يوم الصبح الساعه 7
راحو للكليه متحمسين لأنه اخر فصل ثم يتخرجون
اما شهد بدت تشتغل بالمشغل حق ام بيان
بالكليه سلمو ع بعض واكيد ما نسو الهق هع
جالسين بالقاعه ويهرجون
شجن : وربك لو تسمعينه جنني نفخ لي راسي يقول اتصل عليها ماترد ولما امر اسلم ع عمي تكون نايمه وربي اشتقت لها
ندى ما انحرجت الا لما فتون نظرت فيها وغمزت لها
فتون : اححللى
--------------------------
بالمستشفى
جالس ع المكتب وحاط رجوله عليه ويلعب بالقلم
دخل فؤاد (صديقه هو وحسام ) : سلام
عمر شال رجوله : هلا فؤاد
فؤاد : ماشاءالله فااضي الأخ قم بس قم اجتماع حسام هالحين يبدأ
عمر وقف يعدل لبسه : اماا نسيييت
وراحو مدرعمين للغرفه الي فيها الإجتماع
...............................
دانة الكون
13-03-2013, 11:47 AM
البارت الـ(24)
::
دخلو للغرفه : سلام*
حسام : ي هلا والله*
جلسو اماكنهم*
فؤاد : وينهم ؟
حسام : جايين*
عمر : تصدق نسيت ابو الإجتماع*
فؤاد : الي مآخذ عقلك تتهنى به*
حسام : هههه من جد*
عمر : اقول انطمو لي اسبوع ماشفتها
فؤاد : الله يعينك*
دخلو الأطباء وبدأ حسام بالإجتماع الساعه 8
وخلص الساعه 9 ونص*
عمر : تقديمك وشرحك تمام يلا بالتوفيق*
حسام : شنو بتروح ؟*
عمر : يب بروح اجيب شجن من الكليه*
حسام : اها
فؤاد : لا اوصيك اقلب الدنيا فوق راسها (يقصد ندى)
عمر إبتسم*
وراح لمكتبه ولبس جاكيته واخذ اغراضه وراح للكليه*
------
بالكليه
جالسين ع الكراسي الي عند البوابه : افف وين راح ذا بتجمد من البرد ؟!
نهله : دقيقه اتصل عليه*
واتصلت : ايوا جويد وينك ؟ ،، طيب بسرعه خلص وتعال ، باي
ندى: شنو قال؟*
نهله : يقول هو بالشركه يساعد ابوي وعمي
ندى: ي الله بس الشركه بعيد يعني يآخذ ساعه ع بال مايجي يحول*
شجن : بنات عمور بيجي يآخ.......
قاطعتها: مآفي بننتظر جويد*
شجن: بلا استهبال ندوش نهله يمكن تصبر عشان معاها جاكيتها بس انتي مامعاك شي شوفي شلون لونك تغير*
ندى: مافي مشكله استنى
شجن : شلون مافي مشكله وانتي لونك متغير
فتون : ندوش بلا عناد وروحي معاها*
شجن : ها شوفيه جا يلا قومو
سندت رأسها ع الجدر : شجو روحي مآفيني راسي مصدع*
شجن : طيب انا اوريك*
وراحت للسياره : انزل خلها تجي*
عمر: شنو ؟ شفيه؟
شجن : البنت شوي وتطيح علينا من البرد ولونها متغير ومو راضيه تجي معاي اقولها تعالي اوصلك تقول جويد بالشركه ذحين يجي
عمر: اووف الشركه بعييد*
شجن : من اول افهمها بس العناد الي فيها
عمر: اي وحده هي ؟!
شجن : هذيك الي سانده رأسها ع الجدر وبحظنها شنطه لونها فوشي وكحلي*
عمر: ايه عرفتها*
نزل وكل البنات تسمرو مكانهم من الخقه*
فتون شافته جاي صوبهم وتدق نهله بيدها*
نهله : شنو؟
شافته ودقت ندى بيدها*
ندى : نعم !!
نهله بهمس : شوفي خقتك جا؟
ندى : مين ؟*
ولفت وشافته وشهقت : شتسوي هنا؟
عمر إبتسم : بدون نقاش قومي*
ندى : مآبي*
عمر : بطلي عناد وقومي*
ندى: مآفيني خلاص جويد بيجي*
عمر : اقولك بلا عناد وقومي*
ندى: عمر والله جد مآفيني اتحرك
عمر : اقولك قومي يلا*
مسك يدها وجرها لين وقفت ونظر بنهله : روحي السياره*
نهله بسرعة البرق راحت للسياره*
ندى : شوف ال******
عمر: يلا امشي
ندى : اففف عنااد*
شالت الشنطه من الكرسي : يلا باي فتون اتصل عليك اوك ؟*
فتون : اوك*
وراحت معاه*
وركبت نظرت بشجن وهي ودها تذبحها
شجن وهي متحجبه لأنو السياره مظلمه وكذآ*
ابتسمت لها : يعني معاي ماتجين ومعاه طيران ها ؟!!
ندى تسوي لها حركات " يعني انطمي لا اذبحك " هع*
عمر يكلم شجن : وهذيك بيان اظن اسمها كذا وين هي فيه ؟*
شجن : راحت اول*
ندى تكلم شجن بيبي : ماشاء الله مين المهم عنده هالحين انا والا بيان ؟*
شجن تكلم عمر : ماشاء الله سيد عمر مين المهم عندك هالحين ندى والا بيان ؟*
ندى ضربت يدها ع رأسها " لا يَ غبيـه "
عمر : شنو بسم الله شفيك؟ بس سألت*
شجن : طيب ثاني مره راعي شعور الي ورا*
عمر إبتسم : اوك
ندى تدعي ع شجن < استغفر الله*
اتصل جوال نهله : هلا شهود .. تو خرجنا ليش تبين شي ؟ .. اوك .. ( وتكلم شجن ) اسمعي عمر بيروح للشقه*
شجن : لا ليش ؟*
نهله : شهد تبينا بشي وشكلها تبكي*
شجن : اوك .. عمر ودنا لشقتنا*
عمر : اوك*
وكلمت شهد بهمس : ايوا .. يب .. باي*
وقفلت وراحو للشقه*
ونزلو نهله وندى*
عمر : شجو استني*
شجن : هلا*
عمر : اذا خلصتو هرج صرفي البنات بأي شي انزلو للسوبر ماركت والا اي مكان بس هي خليها تظل بالشقه
شجن ابتسمت له : اوك*
ودخلت للبنايه وشالت الغطايه*
راحت تجري بتلحق البنات للمصعد وهي تجري بالممر اتصل جوالها وفتحت الشنطه وصقعت فيه وطاح الجوال : شنو ؟ ما تشوووف........*
شهقت لما شافته*
إبتسم لها وشال الجوال : آسف*
شجن : عامر شتسوي هنا ؟*
عامر " ولد جيرانهم بالبيت الكبير عمره 25 مو خقه الا اقوى منها بس عمر احلى هه اسمر حلو شويتين متوظف بالدفاع المدني "*
عامر : ابد مريت اتطمن ع جدتي*
شجن : لا تخاف حاطتها بعيوني*
عامر : تسلم عيونك*
شجن : يلا انا بروح صديقاتي بالشقه توصي شي ؟*
عامر : ابد سلامتك*
شجن ابتسمت له : يلا باي*
عامر : باي*
وظل ينظر فيها
راحت صوب المصعد تجري : اسفه تأخرت*
ندى : لا عادي اجلسي اهرجي مع ذاك المدري مين وخليني خايفه ع اختي*
شجن : اقول ادخلو يلا*
ندى : جب*
وراحو للشقه وراح عامر لبيتهم*
جالسين ع احر من الجمر وحيل خايفين ع شهد*
فجأة دخلت عليهم وهي تبكي نظرت فيهم وطاحت ع الأرض*
ندى حست بس بالدوخه هاذي انها بتفقد اختها طاحت دمعتها وصرخت وتنادي شهد*
ندى : شهد شهود شهود حبيبي ردي علي شهود حياتي لا تخوفيني عليك ردي*
وصرخت معصبه ع نهله : قوومي جيبي مويا*
راحت نهله للمطبخ تجري*
شجن اخذت جوال ندى واتصلت ع اول رقم طاحت عينها عليه : الوو الو*
عبدالله : مين ؟*
شجن : انا انا شجن تعال لشقتنا بسرعه شهد طاحت دايخه بس لا تقول لأحد*
عبدالله : وش صار ؟*
شجن : لجيت نقولك تعال بسرعه لأنو ندى مو قادره تستحمل حيل منهاره*
عبدالله : اوك اوك باي*
وقفل*
اخذ المفتاح وقام يجري*
فيصل : وين رايح ؟*
عبدالله : ابد بروح اجيب صاحبي من المطار
وخرج من الإستراحه وركب سيارته وهو خايف*
------------
عند البنات*
حاظنتها : شهد ردي علي شههد
وترش ع وجهها مويا بس ابد ماينفع
فتح الباب بقوه ودخل شاف شهد ع الأرض وندى حاظنتها وتبكي*
شجن اول ماشافته دخل تغطت بالطرحه
ونهله سحبت جلست بحجابها وماعدلته حتى رفعت اكمامها بتشيل شهد مع عبدالله
عبدالله : بعدي بعدي انا اشيلها*
وشالها بيديه ونزل وندى ونهله وراه*
راحو للمستشفى وقلوبهم تدق بأقوى دقه*
-----------
بالصوب الثاني*
بمشغل ام بيان*
ام بيان : لك عين ي وقحه تجين هنا انا لو دريت من البدايه انو هذيك الوسخه هي نفسها انتي ماكان تعاملت معاك امشي انقلعي برا يلا ولا عاد اشوف وجهك يحوم هنا فاهمه والا لا ؟ يلا من هنا يلااا*
جلست ع الكرسي بتعب : عواطف عطيني حبوبي بالشنطه*
" عواطف وحده تشتغل معاها بالمشغل وصديقة شهد "*
ادتها الحبوب : هاذي وحده وسخه وربي شهد ما تستاهل الي يصير لها*
ام بيان : وحده وسخه وقليلة حيآآ قوة عين بنت اللذيناا جايه هنا وبكل ثقه تكلمها عن هذاك الـ*******
عواطف : من جد بس ماعليه خل ترجع هنا والله لا اربيهاا*
----------------
بعد ساعتين*
قامت وشافت عبدالله نايم ع الكنبه وندى ماسكه يدها ونايمه ع الكرسي الي بجنب السرير ونهله بحجابها نايمه ع الكنبه وهي جالسه*
دقت ندى براسها : بت بت قومي*
ندى فتحت عيونها : شهووود ( وخمتها )*
شهد : شنو لو اني ايش
ندى : يلا بسرعه حكيني ليش جيتينا تبكين ومين ضايقك بسررعه*
شهد بهمس عشان ماتقوم نهله وعبدالله : جات وحده قالت ابي اقص شعري كذا وابي احط مكياج اليوم ملكتي قلت لها اها مبرووك وسألتها مين عريسها وي ليتني ماسألتها*
ندى: ليش مين عريسها ؟!!*
شهد : لـ.............
...............
وبس اتمنى يكون عجبكم*
دانة الكون
13-03-2013, 11:49 AM
البآرت الـ(25)
ندى: ليش مين عريسها ؟!!
شهد : لـؤي
ندى شوي وتطلع عيونها : كيف ؟ شلون ؟ طيب واشكالهم
شهد : شفتها وربك تخوف وحش
ندى بتضحك بس مو وقته : احسن يستاهلون
شهد ماتبغى تزعل نفسها وتضايق الي حولها : هههههه فاتك عواطف زلقت بالمويا وطاحت*
ندى فهمتها : هههههههه امااا ليش ما صورتيها*
شهد : هههههه وربك تضحك لو تشوفينها نازله وهي تتسمع طربانه وجلست ترقص ومالقت نفسها الا وهي ع الأرض وملابسها مبلله من المويا هههههههه
ندى : هههههه خبله*
شهد : بقوه*
بعد مرور يومين*
نايمه ع السرير ومو داريه عن نفسها دخل الغرفه وتسمر مكانه شافها نايمه ع سريره ببجامتها التيفاني وواضح عليها التعب دخل عبدالله : يَ قلبي عليها امس كانت غرفتها مو مرتبه وانت كنت مو موجود خليتها تنام هنا
ياسر : اها مآعليه انام بالمجلس*
عبدالله : لا لا تعال هالحين اصحيها خلاص رتبو غرفتها*
ياسر : لا لا لا تصحيها خلها واضح تعبانه*
عبدالله طنشه وراح لها: ندوش قلبي روحي نامي بغرفتك ياسر جاي تعبان ويبي ينام*
ندى فتحت عيونها : ليش انا وين ؟!*
وناظرت حولها وجات عينها بعينه وقفلت عيونها ومرت من جنبه وهو ماسك نفسه مو قادر شلون تصد عنه كذا*
ندى راحت للغرفه وكملت نوم*
الساعه 7 المغرب قامت ع صوت جوالها وردت : نععم
نهله طاايره من الفرحه : ندوووش*
ندى : هآآه
نهله : قوومي يَ مآل الوجعه*
ندى : شنو؟
نهله بدلع : تحدد موعد زواجنا انا وفص
(فص دلع فيصل)
ندى : إححللفي مبروووك
نهله حست من نبرتها انها مو فآيقه : ندوش اشبك مآ فرحتي لي ؟*
ندى حست فيها : لا لا لا وربي حتى طرت من الوناسه الا انتي وين ؟
نهله : تحت*
ندى : اوك بقوم اكشخ لأن خطرت في بالي فكره لآمعه وآكشنيه*
نهله ملاها الرعب لأنها تعرف افكار ندى شلون جهنميه : لا واللي يسلمك خلي افكارك اللآمعه لك لأني مآفيني ادخل بمشكله مع ابوي*
ندى تفكر بشيطانيه : لا وربي شي بيعجبك حييل وهديه مني بمناسبة زواجكم
نهله ما إنتبهت لنبرة الصوت : حماااس يلا بسرعه استناك*
ندى ابتسمت ع جنب : اوك بااي
وقفلت*
قامت تحممت ولبست وتحجبت بشالها عن ياسر وراحت صوب غرفة فيصل تمشي بهدوووء عشان محد يحس بشي ودخلت للغرفه*
عند نهله جالسه تتفرج ع التيفي وهي متحجبه بشالها اكيد*
ماحست الا بالبوسه ع خدها : كيفك ؟
وشافت ندى جلست قدامها*
ابتسمت لها : تمام وانتي؟
ندى : تمام دامك تمام ايوا يلا بسرعه خبري بيان وخوخ وفتون ورحاب وشجن*
نهله " لا هاذي ناويه ع فضيحه يَ رب استر " *وخبرت الكل وبعد ساعه ونص اجتمعو بالملحق الي حاطينه مستودع للأغراض*
البنات كلهن يهرجن*
وندى مو قادره تسكتهم اخر شي صرخت : بناااااااااااات*
الكل انتبهو لها*
ندى : اسمعو بمناسبة زواج هالبقره من فص بنسوي آككششن
فتون : وشو ؟!
ندى : بنسوق سيارة فص*
الكل سكتو ومآفي حتى صوت نفس*
محد تحمس لهالفكره الا بيان : قدآآآم اقوى اككششن*
فتون فكرت : خووش فكره حمااس يلا معكم*
شهد ضربت يدها ع صدرها : يمممهه منننكك يمممهه من افكاارك يمممهه*
ندى تحرك حواجبها : حبيبتي ندايش ماتلعب*
خلود : طيب وشلون نسوقها ومامعنا مفتاح ؟
شجن : صح شلون ؟
ندى إبتسمت : تعالو*
وراحو صوب سيارة فيصل وندى خرجت المفتآح وفتحت الباب ويوم جات بتركب نط لها جويد : وين روح ؟*
ندى : يَ عل إبليسك للقطع اي والله احد ينقز كذا ؟
جويد : وين في روح ؟*
ندى : شف ومعصب بعد اقول تلآيط من هنا*
وقفلت الباب وشغلت السياره نطت بيان قدام جنب ندى وشغلت اغنيه ومشت ندى بالسياره*
رحاب : طيب هالحين وين نروح ؟*
ندى : ابد بنفرفر بالحي
نهله : اخاف احد يشوفنا ويعرفنا ويبلغ ابوي*
بيان : مين بيعرفنا ميين ؟ هالحي تعرفونه مافيه احد وهدووء ومحد يطلع بهالوقت مين بيعرفنا ؟*
نهله : طيب ندوش وش الشي الي بيعجبني ؟*
ندى وقفت السياره وفتحت النور ع اقوى شي : ناظري قدآمك*
نهله شآفت بيت مهجوووور*
البنات خافو اجل وشلون نهله الي صابتها عقده من هالبيت
" هالعقده جاتها من كانت صغيره بيوم دخلت هالبيت بآخر الليل وشآفت شي " بسم الله " وبعدها صابتها هالعقده "*
نهله شوي وتبكي : لا لا ندوووش لااا ابي ارججع ندوش بروح البييت يمماااااه بسم الله يماااه*
رحاب سرحت من الخوف وصحت ع صرخةة فتون الي شوي وتكسر القزاز*
فتون : بننااااااااات شوفو ورااانا يممه يممهه
ندى لمحتهم وشافت السياره كلها شبااب وخاافت بس ماتبغى تبين للي معاها لأنها عارفتهم اول مايشوفونها خاايفه يقلبونها منااحه صيااح لبكره*
حاولت تشغل السياره بس مو راضيه تشتغل بيان من شافتهم شباب متلثمين دورت شي تغير فيه ملامح ندى وتخليها كنها ولد*
وشافت شماغ لفيصل ومدته لندى : اخذي تلثمي فيه*
ندى تلثمت فيه وشمت العطر " لا هذا مو لفيصل هذي ريحة عطر ياسر ايه ريحة عطر ياسر وييع ودي انزلها بس غصب علي ألبسها "
ندى جلست مثل جلسة الشباب وبهمس : بيان طلعي زقاره من الدرج*
البنات شهقو مو منها من قرب السياره لهم بيان بسرعة البرق خرجت زقاره وولعتها وندى مسكتها عشان تخدع الشباب وقفت سيارة الشباب جنبهم ونزل واحد فيهم متلثم وصوته خشن : سلام اخوي*
البنات يرجفون حييل خصوصاً نهله الي عقلهاا طااار من الشباب ذول ومن البيت المهجوور*
ندى حاولت تخشن صوتها : هلافيك
الولد : صاير شي اخوي ؟
ندى : ايه والله كنا انا واهلي رايحين صوب بيت جداني وتعطلت السياره مو راضيه تشتغل*
بيان لمحت شخص طاحت لثمته وعدلها بسرعه وصرخت : يَ حيوااانيييين*
البنات خاافو يسوون فيهم شي*
بيان تأشر ع السياره : رآككاان والله راكان وابصم لكم بالعشره راكان*
البنات طنشوها*
فجأة الولد فتح الباب ونزل ندى*
فتون تصاارخ : لا يَ حماار لا سيب اختي*
نزلو الشباب كلهم والبنات خاافو*
من حقهم وبالليل*
فتون ما حست الا بعلبة المنديل جاتها : فضحتينا لا بارك الله فيك*
ندى : سيب يدي يَ حيواان سيبها والله انك مو كفو المفروض تساعدني انا مثل اختك*
ضحك الولد : اقول ورا ما تنطمين .. شباب نزلوهم*
ونزلو البنات وهم يصارخون وركبوهم سيارتهم غصب*
فجأه ندى بكت : تكفى سيبني الله يخليك*
جا واحد من الشباب : خلاص خلها انا اتصرف معاها روح شوف الباقين*
ندى : تكفى هذول خواتي ومالنا احد الا امي وهي عند جداني واخوي مريض وجينا نخبر امي وخالي*
ركب الولد الي كان ماسك ندى بالسياره والباقين ركبو بسيارة فيصل وراحو وندى طول الطريق تبكي : تككفى قلت لك وربي اخوي مريض مايقدر يسوق مرييض ماتعرف ايش يعني مرييض ؟
فجأة دخلو لفله بس من باب خلفي*
البنات قامو يتنافظون من الخووف*
نزلو كلهم*
وقف واحد منهم قدام البنات والباقين صادين عنهم*
فجأة شال اللثمه وكل البنات شهقو شهقه قويييه بصوت وااحد*
فيصل : ولك انتو شنوو انتوو شنوو ؟ جنانوه قليله بحقكم*
ندى : لا يَ الخسيس وهذول اكيد الطقاقات الي معك هاا ؟!*
عبدالله راح لها : نعم نعم انا مايرتاح قلبي الا اذا تمردست فيكم بالذات انتي*
شهد ناظرت بنايف وهي شوي وتبكي*
ياسر كمل عليهم : وانتي انتي يَ شهد يَ الكبييره يَ العااقله
شهد دمعتها بعينها مو من ياسر من نظرات نايف الي وضح لها من نظراته انها طاحت من عينه*
شهد طاحت ع الأرض وجلست تبكي مثل الطفله*
نايف صد مايبي يشوفها وهي بهالحاله ويسامحها لأن هالشي ما ينسكت عليه*
عبدالله : يعني لو صار لكم شي هالحين لو صار لكم شي شنسوي حنا هاا ؟ قولولي شنسوي*
نهله نظرت بفيصل الي طول هالوقت وهو يحاول يتجنب نظراتها*
ياسر : والله انكم قليلات حيا*
ندى تنرفزت من هو عشان يقول عنهم كذا : جب ولا كلمه انت بالذات مالك اي حق تتكلم فيه عبود وفص يمكن بس انت لاا فااهم انت لا اصلاً انت احمد ربك مجلسينك فِ بيتنا معزز مكرم بعد الي سويته احمد ربك انّا سامحناك والا لو انّا ناس ثانيه كان مع الباب حذفوك*
ياسر حس كلامها سكااكين تقطع قلبه "لا مآبي اسمع بس مآبي اسمع .. لا يَ ندى لا مو انتي تقولين هالكلام لا يَ روح ياسر مو انتي تقولين هالكلام لا يَ قلب ياسر ودنيته مو انتي تقولين هالكلام ادري اني جرحتك يوم تركتك وحبيت غيرك بس والله اني احببك ويشهد علي الله اني احبك تكفى قولي ان هاللي قلتيه كذب تكفى قولي "
عمر تقدم ونظر بندى نظره خلتها تسكت مو عشان ياسر لا عشانه وضح بهالنظره انه ماتوقع منها تسوي الي سوته*
ياسر راح للمجلس منصدم*
عمر : شجو انتي كماان افاا والله افاا !!
ندى : البنات مالهم ذنب انا الي غصبتهم يجون معاي*
شهد انبح صوتها من الصياح وقفت وهي تنظر بنايف : سآمحوني*
نآيف فهم قصدها فهم انها ما اهتمت لهم كلهم قالت هالكلمه له هو*
نايف " والله مآزعلت منك يَ روحي وربي مآزعلت بس مقدر اقول شي اخوانك موجودين *وربي احببك يَ شهد والي يخليك لي احببك "*
راكان : انتي تعرفين ابوي لو درا بالسالفه وش بيصير له اقل شي اقل شي بيدخل بغيبوبه*
بيان وهي خاقه عنده : والله حتى انتم غلطتم فيه احد يسوي بخواته كذا حرام والله ان الي سويناه ارحم من الي سويتوه انتو*
فيصل : لا وست الحسن والدلال جالسه تدخن بععد هاا ؟!*
نهله : والله انها ماذاقته ولا دخل بجوفها بس كانت ماسكته تبي تخدعكم لما فكرناكم بتخطفونا*
عبدالله : حلفي بالله انه مادخل جوفك*
ندى : وربي وربي والي خلقني والي خلق هالكون كله ماشربته*
فيصل : زين بس ان طلعتي كذاابه وربي اذبحك*
ندى : وربي ما اكذب وربي*
عمر ارتااح قلبه لما عرف انها ما شربته*
فيصل : انزين مين الي معك ؟!*
ندى : شهد شجن رحاب خلود فتون بيان انا*
نايف شهق : خلوود*
خلود : والله جروني معااهم والله*
عبدالله خق ع الصوت " يَ علّني اروح فدوه لهالصوت " : خلاص نايف سآمحها هالمره عشاني*
ندى حست بشعور عبدالله المرتبك*
خلود " فديت قلبه الطييب والحنون آآخ يَ حظ الي بتأخذك يَ عبدالله يَ حظهاا "
نايف : والله عشانك عبود*
خلود تخصرّت : مآشاءالله مآني اختك انا*
عبدالله ماسك ضحكته خلااص بيفطس ضحك*
نايف مسك حذاه ' وانتو بكرامه ' : جب لا اهفك بذا*
خلود سكتت
فيصل : هالمره بمشيها لكن وربي وربي الي رفع السما عن الأرض لو تنعااد لا اخبر ابوي*
عبدالله : لا حبيبي ليش نخبر ابوي جيبهم لي ألععن خيرهم قليلات الحيا ذول*
فتون ورحاب متفششلات حييل*
عمر نظر بفتون : فتوون لااا كملت فتون ذي راس البلا دايم حسام يشتكي منها*
ندى وفتون ماحسو بنفسهم الا وهم طايحين ع الأرض وفااطسين من الضحك*
عمر ينظر فيهم مستغرب وش هالجنون*
نهله وشهد ورحاب وخلود وبيان وشجن فهمو وطاحو مثلهم فااطسين ضحك*
خافو الشباب منهم وشردو للمجلس عند ياسر*
عند البنات : آآآهه يممهه بطني هههههههههههههه
شجن : والله بطني تعورني ههههههههههه
فتون : انا كلي حتى ظهري وكليتاي تعورني*
البنات رجعو فطسو ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد تمسح دموع الضحك : شنو كليتاي ؟!!
فتون : شسوي اعداني حسام دايم يقرقر فوق رااسي*
خلود قامت تنظف عبايتها : يلا بنات بروح البيت توصون شي؟
الكل : سلامتك*
وراحت*
بيان + فتون + رحاب : مي تو*
وراحو*
دخلو شهد ونهله داخل الفله*
وظلو ندى + شجن منسدحين مكانهم*
شجن حطت رأسها ع فخذ ندى وندى مكتفه يدينها وحاطتها تحت راسها ويهرجون*
عند الشباب يلعبون بَلُوت : عاد ولا الأخت مسويه عبقريه بتخدعنا مولعه زقاره*
عبدالله : من جد ومتلثمه بشماغ بعد الا هو شماغك ؟
فيصل : لا مدري والله يمكن حق راكان*
راكان : لا لا مو لي*
ياسر تذكر عيونها لما كانت متلثمه بالشماغ " لحظه هو شماغ مين الي متلثمه فيه ايه صح شماغي ايه لما رحت مع فيصل قبل تركت شماغي بالسياره ايه صح شماغي شماغي انا " تنهد " يَ لبييييه أحببك والله أحبك "
راكان صرخ : يااااسسسرر*
ياسر صحى : ها ها هلا آمرني*
راكان : وين وصلت يآبو ؟! إلعب*
ياسر رمى الأوراق : تعبان بروح انام كملو انتو
راكان : يحوول خرّب علينا*
نايف : من جديد*
عمر : يب يب اقين*
راح ياسر صوب سيارة فيصل ومر من جنب الجدار وشافها منسدحه ع الأرض لوحدها وتنح عندها كانت كاشفه وحاطه الشال ع كتفها " لا استغفر الله مايصير اشوفها كذا يَ ربي سامحني "*
ياسر من ورا الجدر : احم*
ندى سمعته وعدّلت الشال وتحجبت فيه وجلست*
ياسر راح لها بس يحاول ماينظر فيها : علامك جالسه لوحدك ؟
ندى " يقال يهمك اجلس لوحدي والا لا " : لا مو لوحدي عندي شجن بس دخلت شوي وهالحين ترجع
ياسر : اها*
ندى : خير بغيت شي ؟
ياسر : لا بس مريت اخذ شغله من سيارة فيصل وبروح*
ندى : اها تفضل*
ياسر ابتسم لها وراح صوب السياره وشافته نزل وبيده الشماغ الي كانت متلثمه فيه وركب سيارته ومشى*
ندى : مدري وش يحس بوه ؟
ودخلت داخل وجلست تهرج مع نهله وشهد وشجن بعد ساعتين اتصل جوال شجن : هلا .. اوك .. سلام
وقفلت اخذت شنطتها ولبست غطايتها : يلا بااي بناات اشوفكم بكره اذا قدرت
البنات : اوك بااي*
ندى : ديري بالك*
شجن : اوك*
وراحت*
بعد مرور شهرين والحال هو نفسه ماتغيّر ابد*
باقي اقل من شهر ع التخرج*
يوم الأربعاء الصبح الساعه 10 دق الجرس ومافي احد بالبيت الا ندى راحت صوب الباب وتحجبت بشالها وفتحته*
ابتسم : سلاام*
ندى : وعليكم السلام*
ورجعت مكانها*
دخل : شلونك ندى ؟
ندى : بخير انت شلونك ؟*
ياسر فرح لأنها تسأل عنه : بخير الحمدلله .. شنو وينهم ؟
ندى وهي منسجمه مع الفيلم : ابوي بالشركه .. امي راحت لمرت عمي (ام بيان) .. شهد بالمشغل ونهله راحت للجامعه .. والباقين مدري*
ياسر : وانتي ليش مو مداومه ؟
ندى : مآعندي محاظرات اليوم*
ياسر : انزين شنو ماتبين تتحمدين لي ع السلامه اني وصلت لكم بخير ؟
ندى مستغربه : ليش انت سآفرت ؟!!
يآسر حس بصفعه ع وجهه ماتوقع منها هالشي " وش يعني ما فقدتني ما فقدت حسي بهالبيت شهر كاامل مسافر مو معقوله تكون مافقدتني " يحاول يطلّع الحروف من حلقه : ايه ليش مافقدتيني ؟ لي شهر مسافر*
ندى : اها لا ما انتبهت عموماً الحمدلله ع السلامه*
وراحت لغرفتها وخلته يفكر مصدوم منها تذكر هو وش سوا لها عشان تعامله كذا من البدآيه*
/
/
/*
كان قبل ملكة ندى وياسر بيومين .. جالسه تتمشى بالممرآت وتغني مبسوطه واخيراً الشخص الي حبته بيملك عليها بعد يومين تصنّمت مكانها لما مرت من جنب غرفته وسمعته يهرج إنجليزي وسمعت اسمها وسمعت كل كلمه قالها كان يسب فيها وبأهلها سب يخخللع وكان يكلم بنت وواضح انها اجنبيه كان يقولها انه يحبها وانه مو مآخذ ندى الا عشان فلوس ابوها*
ندى " لا لا هاللي سمعته كذب لا هاذا مو صدق لا يآسر بيسوي فيني مقلب اصلاً هذا صوت نهله ايه صوت نهله ........ انا ليش جالسه اكذب عَ نفسي هذا هو كارهني ويقولها بعظمة لسانه احسسنّ فكككهه اصلاً انا مآبيه ايه انا اكرهه ما اطيقه ويييععع بس تصدق يَ يآسر ما أكون ندى بنت آلـ.......... ان خذيتك " خرج وتسمر مكاانه لما شافها*
ندى تنظر فيه بنص عين قربت منه ورفعت اصباعها وتأشر عليه : صدقني بتندم ورب الكون بتندم*
وراحت لغرفتها مر يوم وندى ماخرجت من غرفتها
واخيراً خرجت وراحت لمكتب ابوها دقت الباب*
ابوعبدالله : تفضل !!
ندى دخلت : سلام يبه ... مشغول ؟!!
ابوعبدالله نزل نظارته : خير شصآير ؟!
ندى : بغيت احكيك سآلفةة حييل مهمه
ابوعبدالله : اوك اجلسي*
وجلست ع الكرسي وجلست تحكيه كل الي سمعته*
ابو عبدالله قام وجلس ع الكرسي الي مقابلها : مو قآدر استوعب الي تقولينه !!
ندى خرجت الجوال وشغلت مقطع صوت : انا لما كنت اتمشى بالممر كنت مشغله التسجيل اسجل صوتي وانا اغني*
وسمعه ابو عبدالله وحدده ولع من العصبيه وخرج وراحت ندى وراه وراح للصاله شاف الكل مجتمعين ماعدا نهله وشهد الي كانو بغرفة شهد : يَ شهد نهله تعالو*
شهد ونهله بحجابهم ع الدرج : احنا هنا يبه خير بغيت شي ؟!*
ابو عبدالله : ابي اقولكم شي ترآ ألغينا الملكه يعني مآفي لا ملكه ولا زواج ولاشي*
راكان : خير يبه وش الي صار ؟!
ندى نظرت بياسر : والله مدري اسألو روميو الي عشقان وحده من لندن*
فيصل + راكان + عبدالله نظرو فيه بعصبيه*
يآسر كان منزل رآسه قآم وراح لغرفته وجلس يحط ملآبسه بالشنطه*
بعد يومين اختفى محد شافه وعرفو انه سآفر للندن*
/
/
/*
بعد 3 أسآبيع وندى ويآسر مآصآر بينهم أي لقآء*
قبل زواج نهله وفيصل بيوم
وآقفه مقابله المرآيه وتناظر شكلها*
( لآبسه تنورة لفوق الركب لونها أبيض مآسكه ع جسمها مره طالعه خقق وبلوزه نيلي واساور ذهبي وساعه ذهبيه وكعب نيلي ومآسكه شعرها ذيل حصآن بتوكه نيلي )*
تعطرت ونزلت للصاله*
نهله : لا عز الله راح وططي الرجال*
ندى : جب مين عنده ؟!
نهله : رآكآن*
ندى : يَ ويلي منحرجه عآد راكان مآيخلي ع قلبه لآزم يخليني مسخره*
نهله مدت لها جوالها : خذي جوالك ويلا انقلعي*
ورآحت تمشي صوب المجلس*
هو وراكان منسجمين بالحش ولما سمع صوت كعبها سكت وإبتسم*
رآكان إنتبه له : ههههههههههههههه يَآخي وربي انك تضححك*
عمر : اقول تلآآآآيط*
دقت الباب ودخلت : سلآآم*
عمر وقف وخق : هلا والله حيآتي*
رآكان : هيه ترآني فيه*
عمر : يَ عمي كل ترآب*
ندى تأشر لرآكان يعني لا تروح*
راكان : اصلاً مآنيب رآيح مين قال اني بروح ؟
ندى ضربت يدها برآسها " لآ يَ حمار فضحتني "*
عمر شافها وإبتسم : شلونك يَ قلبي ؟!
ندى منحرجه من راكان : بخير الحمدلله انت شلونك ؟!
عمر : انا حآلتي حآله والسبب انتي اشتقت لك وربي مآتدرين شكثر اشتقت لك*
رآكان : مآشاءالله أشوفك طقيت الميآنه حبيبي قوم برا قوم برا*
ندى : نعم لا والله انت الي تطلع موب هو*
عمر " يَ علني افداااااك " : فدييتك
راكان الي جالس بالنص بينهم : لاا قوم بوسها كمان*
عمر : اسويها ليش لا ؟!*
راكان : نعععمم !! يلا يلا مع الباب بسرررعه اطلع*
عمر : مو ملكت عليها؟! خلآص يعني زوجتي كيفي*
راكان : لا حبيبي هذا عندك مو عندي يلا من هنا يلا*
ندى : راكان ترا اقلقتني يَ اما اسكت والا تلايط من هنا*
عمر : كفو يَ عمري عطيه ع وجهه احسسن
راكان : آآآخخ لو ثوبك مو انا الي شآريه كآن فصخت الجزمه ( وانتو بكرامه ) وحذفتها عليك*
عمر : منين جالك انت الي شآريه ؟ حبيبي هذآك الي شريته لبسته مره ثم رميته هذا انا شآريه بنفسي*
راكان : اقول جب بس وانتي روحي سويلي قهوه راسي مصدع ماشربتها لي يومين
ندى : نععمم !! اقول انا ما اسوي قهوه الا لحبيبي انت لو تأذن ما اسويلك*
عمر حط يده ع قلبه وتنهد*
راكان : وشبك ؟!
عمر : اختك ذي بتذبححني*
ندى " اصصبر مآشفت شي وقسم لا اجننك لا اخليك تستخف " : يلا انا بروح مع نهله نشوف الفساتين خلصت والا لا !!
راكان : مين بيوديكم ؟!
ندى : ما ادري بنشوف يآسر*
عمر اشتغلت عنده الغيره : لا انا اوديكم*
ندى فهمته وإبتسمت : طيب*
وراحت للصاله : يلا إلبسي عبايتك عمر بيودينا*
نهله : اححلفي !!
ندى وهي تلبس عبايتها : وربي*
نهله : إحراااج
ندى : بقوه بس لما قلتله يمكن ياسر يودينا ماتشوفين شلون ولللعت غييرته*
نهله : ههههههه الله يخليه لك يَ رب*
ندى تنهدت : آمين ولا يحرمني منه*
ولبسو كل شي وراحو للمشغل*
عمر وصل نهله وندى لمشغل ام بيان وراح
وراكان ركب سيارته وراح
اول مآ دخلو شآفو شهد وعواطف سلمو عليهم*
وجلسو يهرجون ينتظرون ام بيان*
------------------
في بيت ابو بيآن
ام بيان تلبس عبايتها : يلا يَ بيان الولد جآي بالطريق*
بيان نزلت بلبسها : هذآني خلصت*
دخل ابو بيان : يبه بيان قبل لآتروحين جيبي الكرتون الي بالمجلس حق الرجال*
بيان : ان شاءالله
ابو بيان : بس انتبهي ترا راكان ينزل اغراض
بيان خرجت قبل لآتسمعه*
وراحت للمجلس ودخلت وشالت الكرتون وبما انه كبير تمشي وماتشوف الي قدآمها وراكان شايل اغراض وحاطهن فوق بعض ومايشوف شي اول ما خرجت بيان من المجلس صقعت بشي قوي خلاها تطيح ع الأرض وطاح الكرتون فوقها : آآآآآآآهه !!!!
راكان الي طاحت الأغراض منه شافها وخق عليها جلس ع رجوله قدامها : انا آسف مآشفتك*
بيآن : ..........................
وبسس :)*
دانة الكون
13-03-2013, 11:50 AM
البآرت الـ(26)*
البآرت قبل الأخيير*
راكان الي طاحت الأغراض منه شافها وخق عليها جلس ع رجوله قدامها : انا آسف مآشفتك
بيآن مآ إنتبهت : آآآه يدي تعورني*
لا شعورياً مدت يدها تبيه يبوسها وهو انصدم*
بيآن للحين مو بعقلها اصلاً مآنظرت فيه*
رآكآن بآس مكآن الألم وابتسم ولما نظرت فيه شهقت اقووى شهقه سحبت يدها بسرعه وقآمت اخذت الكرتون ودخلت جوا حطته عند ابوها وراحت تلبس عبايتها وهي مشوش تفكيرها ومتوتره*
ام بيآن لآحظت : شفيك ؟
بيآن بهمس : متوتره*
( ع فكره : بيآن مآتخبي شي ع امها يعني هي وامها مثل الصديقات تقول لأمها كل شي بقلبها وامها تساعدها وتحس باللي تحس فيه بنتها )*
ام بيان بنفس الهمس : من ايش متوتره ؟!!
بيان : بعدين احكيك*
ولبسو وخرجو للسياره وبيآن خآيفه مآتدري شلون بتركب معاه بعد الي صآر*
بيان " بسم الله " وركبت : سلام
رآكان إبتسم : وعليكم السلام
ام بيان : مشكور يَ ولدي تعبناك معانا بس والله تعرف السواق راح للشركه وعمك مشغول يحظّر للإجتماع ومآفيه غيرك
راكان : لآ والله يمه تعبكم راحه*
ام بيان : تسلم الله يخليك لنا*
راكان ابتسم : آمين*
بيان شافته ابتسم وبدت ترجف ع الخفيف*
ام بيان تدقها وبهمس : وشبك ؟
بيان : ولاشي*
ام بيان : جب اذا رحنا للمشغل تحكيني كل شي*
بيان : اوك
وراحو للمشغل اول مآ دخلو بيان اخذت ندى الي منسجمه بالهرج وراحو لغرفه فوق*
ندى : نعم شفيك ؟!
بيآن الي سكرت الباب وجلست مقابلتها وتمد لها يدها : راكان باس يدي*
ندى : يَ حمااااره وش سويتو ؟!
بيان : عااادي*
ندى : لا يَ شيخه .. اشواا الحمدلله مآني مثلكم
بيآن بنظره شيطانيه : خفي علينا يعني مرررره انتي وعمر مآ عملتو عمااايل*
ندى تورطت : هاه لا لا بس حنا مخطوبين وكذا وعادي صار زوجي*
بيان : لا قبل الخطبه لما باسك بخدك تذكرين والا ؟!!!
ندى " الله يلعن الي يقولّك شي فضييييحه ذا البنت فضيييحه " : المهم حكيني بالتفصيل*
بيان : كنت شآيله كرتون كبييير وخارجه من المجلس ومآ اشوف ولاشي قدامي المهم وشوي الا صقعت بشي وطحت ع الأرض وطاح الكرتون علي وربك صرخت صرخخه احس يدي تصصررع تعووور*
ندى : طيب !!
بيان : وما انتبهت مين الي جنبي وانا تعرفيني اذا عورني شي امد يدي اخلي الي جنبي يبوسها*
ندى : يب يب*
بيان : ومديت له يدي لاشعورياً وربي مدري عن شي بس ابغى الألم يخف المهم وباسها*
ندى شهقت : حمآآآآآآآرهه !!!
بيان ابتسمت : اسمعي وبعدين لما رفعت عيني بنظر فيه ماتشوفين الا غبااري شلت الكرتون وشرررررده لجوا البيت
ندى فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان : عاد تخيلي هو الي جابنا وانا طول الطريق متوتره وارجف مدري شسوي وامي قالت حكيني بس مدري مآودي اقول بس ادعي انها تنسى تقولّي*
ندى : وليش ؟! مو انتي مآتخبين ع امك شي ؟!!
بيان : ايوا بس مدري احس احرااج و تبين الصرآحه ؟!*
ندى " يَ رب يطلع ظني صح " : يب*
بيآن : انا احبه*
ندى طااااارت من الفرحه : اووووخخخصص من متى ؟!
بيان : من لما طحتي علينا بالمزرعه تتذكرين ؟!!
ندى : يب يب وطوول هالمده يَ حمااره مخبيه علّي*
بيان : شسوي !!
ندى اخذت جوالها واتصلت : تبين تسمعين صوته !!؟؟
بيان : يب*
حطت سبيكر ورد : هلا يَ كلّ راكان انتي آمري تدللي اطلبي الي تبين*
ندى ابتسمت : شدعوه .. مبسووط اليوم ؟!
راكان : يوووه مو بس مبسوط الا بطييير*
ندى : خف علينا المهم من ايش مبسووط ؟!
راكان : يعني شخص وشاف الملآك الي تمناها قدآمه شلون تبينه يصير ؟! حزيين ؟!!*
بيان ولّعععت احرااااج : قفلي قفلي يَ حمااره*
راكان : مين عندك ؟!
ندى ابتسمت لأنها تأكدت من كل شي في بالها : بيآن*
راكان عرف انها حاطه سبيكر وعدلّ صوته : اه سلمي عليها وقوليلها سلامتها*
بيان تأشر بيدها*
ندى : تقولّك الله يسلمك*
راكان بيحرجها : اسأليها كيف يدها هالحين ؟!
بيان تناقز وبهمس : يَ ربي يَ ربي اخوك ذا مصيييـبه*
راكان سمعها وابتسم : وينك ؟!
ندى الي فاطسه ضحك ع شكل بيان : ها ايه تقول لا الحمدلله تمام*
راكان : زيين الحمدلله لاتنسين سلمي عليها اوك ؟!*
ندى نظرت فِ بيان : اوك يوصل .. يلا باي
راكان : باي*
وقفلت*
وخلصت الفساتين وراحو للبيت*
بيوم الزواج الساعه 7 المغرب انتهو من كل شي الا خوف نهله اللي مو راضي يوقف مع كل دقيقه يزيد اكثر واكثر*
شهد : خلااص لا تبكين والله جد يخرب كل شي*
نهله تمسح دموعها : يعني ماهمّك انا همّك المكياج هاا ؟!!
ندى : اقول ترآه فص تعرفين من هو فص ؟؟ هذا بشر كآئن حي موب ماكلك*
شجن : اي والله جد*
ندى : بعدين عندي لك فكره افكر اسويها بزواجي ليش انتي ماتسوينها ؟!!
نهله : اشوف اتحفيني*
ندى : اول شي ...........................
---------------------*
بشقة فيصل*
صرخ من قلب معصب : عببببوووووووودد ويَ مآل الصقعه*
عبدالله مسك اذنه : ححر حر انا جنبك يَ علّك ماتسمع وجعع
فيصل معصب : وين شراابي ؟!*
راكان فطس من قلب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : نعم !!
عبدالله ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
راكان : يَ الله لا تعميناا والي بيدك ذا وش ؟؟!
فيصل نظر بيده وانحرج : استغفر الله ... حسبي الله عليكم من عيال
عمر : اقول اخلص اخلص*
ولبس وكشخ محد قده ولبسه عمر الدقله*
فيصل ابتسم له : بيوم عرسك انا ألبسك اياها
عمر : ان شاءالله*
بعد ساعتين راحو للقصر ونهله خااايفه لأقوى درجه*
نهله وهي بالغرفه وحاظنه هديل وبشاير واحلام الي ماتوقعتهم يجون كلهم*
دخلت داااعسه : بننااات بررااا فص بيدخل*
دخلت ندى تجري : برا برا برا فص بيدخل .. وانتي وش حقه سابقتني وجعه ؟!!
فتون : انا اسرع منك*
شهد دخلت : اطلعو تضاربو برا*
طلعو البنات كلهم وظلت عندها شهد راحو يرقصون ويفلونها*
بنص الأغنيةة ندى وشجن وفتون يرقصون مع بعض وبيان وخلود ورحاب مع بعض واحلام وهديل وبشاير مع بعض*
اتصل جوال ندى وردت ما انتبهت للإسم : نعم !
عمر : وينك ؟!!
ندى تسمرت مكانها : اتنكس مع البنات
عمر : اطلعي لي عند الباب*
ندى : والله برقص مآفيني اطلع
عمر : اطلعي وبلا عناد بشوفك وانتي كآشخه
ندى : نعععمم !! لا مآني طآلعه*
عمر : اقول اطلعي لا ادخلّك هالحين*
ندى : مآعلّي منك*
عمر : طييييب*
وقفل*
ونزلت وناظرت صوب الباب وشافت وحده من الخدم تطرد واحد بيدخل*
شهقت وراحت تجري : خلاص روحي*
عمر واقف عند الباب وخق لما شافها حط يده ع قلبه " يَ ربييييـه "*
ندى معصبه : سلامات وقسم مع نفسك*
عمر إبتسم*
ندى : نععم !! وش فيه ؟!!
عمر غمز لها : أحبك*
ورااح*
ندى وللللععت اححراااج وجهها صار بندوره دخلت جوا وهي باين عليها الإحراج جلست ع كرسي وجاتها شجن : اشبك نزلتي ؟!
ندى : ولاشي بس تعبت*
شجن نظرت فيها وابتسمت : اكيد عمور كلمك*
ندى : وكيف عرفتي يَ مصيبه ؟!
شجن : وجهك احححممر*
ندى : ههههه جب .. حمار تخيلي لو مارحت له كآن بيدخل*
شجن ضربت صدرها بيدها : يممممهه منه الله يعينك عليه*
ندى : آميين*
مر الوقت بوناسه ورقص وفله*
الساعه 2 ونص وقت الزفه*
دخلو نهله وفيصل وبدت موسيقى رومانتك ثم بدت اغنية ( اقبلي - مآجد المهندس ومحمد عبده )*
وخلص الزواج وراحو الشباب يزفون فيصل*
بعد مرور سنه
وماصار شي مهم كالعاده مجرد نهله وفيصل يزورون اهلهم بالبيت ثم يروحون*
وعبدالله وراكان وياسر استأجرو لهم شقةة احسن عشان البنات يقدرون يأخذون راحتهم*
..........*
فتون تقدم لها مآجد ولد جآرهم ووآفقت*
" مآجد يعشق فتون من وهي صغيره كآنو وهم صغار اي احد يهزإها والا يغلط عليها يَ وييله حتى لو هي الغلطآنه ، فتون كآنت تكرهه بس بعد مآخطبها حست ان هالكره تحول لحب "*
شجن صآرت تعشق شي اسمه عآمر وتموت عليه وتركت الشقه وسكنت بالبيت الكبير ع قولتها عشان تقابله ، وعآمر اخذ قرار دام امه تحبها واخته متعلقه فيها وهو يعششققهاا انها بتكون له وصارت له خطبها وملك عليها بنفس اليوم وهي مو مصدقه انها انخطبت للي سكن قلبها*
وعقلها وتفكيرهاا
رحآب خطبها طلآل ( ولد صديق ابوعبدالله ) وهو نفسه الي وداها المستشفى بعدالحادث الي صار لها " طلال انسان مرره مرره مرره محترم وطييب وحييل وسيم ع مايقولون ويعششق رحااب يحبها حب جنووني " تزوجها بسرعه لأنه خايف انها تروح لغيره وهو ما يدري ان رحاب ماهي منجنه ع احد كثره زعلو منها صديقاتها لأنها ماخبرتهم بس عذروها مع الوقت*
............
الساعه 6 المغرب
بالمزرعه*
دخل راكان ع امه ( عبير ) وام عبدالله وشهد وندى الي جالسين يهرجون وجلس بالنص
ام راكان : قوم يَ مآل الوجعه وش مجلسك هنا ؟!
راكان سوا نفسه زعلان : امهاتي وخواتي*
الكل : هاه*
راكان : بتزوج !!
ام راكان : ومن ذا الي امها داعيه عليها ؟!!
راكان قلب جد : لا وربي من جد بخطب وحده*
ام عبدالله : ومن هي ذي ؟!!
راكان انحرج وسكت*
ندى : انا اقول من هي !!
راكان : اتحداك تقولين !!
ندى : هي وحده انت تحبها وتعشقهاا وهي قريبه مننا وانت اكثر من مره شفتها بالغلط بس حضرتك تستغل الفرص وهي حلوووه ومررره فللله معانا وكوول بس ماراح اقولك اذا تحبك والا لا*
راكان : يهب يهب تعرف كل ششي كل شي اعوذ بالله منها
ام راكان : ومن متى حضرتك تحبها هال........
قاطعتها ندى : لا لا لا يمه لا تسبينها ترا وربي هالبنت انتي بنفسك تحبينها وتغلينها مثل ارجوان وانتي بنفسك قلتي لي انك تحبينها واخلاقها حلوه وكذا*
ام راكان ابتسمت من قلب : بس عرفتها اجل ع البركه*
ام عبدالله مو فاهمه شي وغمزت لها ام راكان : الي قبل شوي اقولك عليها*
ام عبدالله فرحت من خااطرها : يَ علّ ربي يبارك لكم*
شهد تدق ندى : مين هالبنت ؟!*
ندى قالت لشهد بإذنها
شهد شهقت : اممماااااااا !!!!!*
ندى : يب*
راكان منخلع منهم : هيّ شسالفه شلون عرفتوها وع كيفكم خططتو ؟!!
ام عبدالله : لا يَ ولدي بس حنا كنا مخططين نخطبها لك من البداية*
راكان : ومن هي ؟ عشان اشوف اذا هي والا لا ؟!
الكل بصوت واحد : بيآآن !!!
راكان انحرج منهم وسكت*
ام راكان : بس قولي متى نروح نخطبها لك ؟
راكان : والله لو اليوم بيكون احسن*
شهد شهقت : خبل انت خبل مانقدر اليوم سلامات
راكان : طيب بكره ؟!!
ام عبدالله : خلاص انا اتصل ع امها واقولها ان امك بكره بتزورها*
ام راكان : بس بشرط انتي وبناتك تروحن معي*
ام عبدالله : لا والله وش يودينا ؟ انتي امه
ام راكان : وانتي مو امه؟! ... هيا والله ما اروح الا ورجلي ع رجلك*
ام عبدالله : لا حول ولا قوة الا بالله وشوله تحلفين ؟!
ام راكان وقفت : انا قلته باكر ما اروح الا انتي وبناتك معي*
ندى وقفت : انا مواافقه*
ام راكان ابتسمت : الله يوفقكم يَ رب انتي واختك واحظر عرسكم بإذن الله*
ندى وشهد : آمممييييييينن *< طالعه من قلب*
ابتسمت لهم وراحت*
ام عبدالله اخذت جوالها وراحت لغرفتها
اما راكان لصق بندى : شهد انقلعي*
شهد انقهرت : وجع حماار اصلاً برووح*
وراحت تنام*
راكان جلس جنب ندى الي تقرأ برودكآست جاها : وش تسوين ؟!
ندى : ولا شي اقرآ
راكان : طيب مآتكلمين البنات وصحباتك كذا يعني عشان لك فتره ماكلمتيهم*
ندى فهمته : لا قبل شوي قبل لاتجي سكرت الخط كلمت بيان*
راكان عصصصب : افففف حماره*
وراح بيخرج بس رجع مكانه لما سمع ندى تكلم بالجوال : ايوا هلا بينو*
راكان بهمس : حطي سبيكر*
ندى : افف علّه*
وحطته : ايوا بوبي*
بيان : يَ حماره بيان مو بوبي وجعع
راكان حط يده ع قلبه : يممهه قلبي*
ندى بتضحك : اسمعي انتي وين ؟!
بيان : بالبيت يعني وين ؟!!
ندى : اهاا طيب ........
بيان قاطعتها : الا وش السالفه امي توها قالت انكم كلكم بتزورونا ( وبمزح ) بتخطبوني صحح ؟!
ندى : هههههه يب*
بيان مفكره ان ندى تمزح وكملت مزح : ترا ما اوافق الا ع حبيب قلبي*
ندى تعرف من هو حبيب قلبها بس تبي تخبلّ براكان : يووه حبيب قلبك هالحين بالريآض*
راكان انصصصدددمم " لاا مين ؟!! وش السالفه ؟! مين حبيبها ؟! ايه انا حبيبها بس كآني مَ رحت الرياض لا لا مو معقوله بيان تحب ياسر ايه ياسر بالرياض بس مو معقوله بيان تحبه لا بيان تحبني انا ليشش طييب ؟! "*
بيان : وايش وداه الرياض ؟!
ندى تبي تجنن راكان وترفع له ضغطه : ابوي ارسله بشغله تخص الشركه ويمكن يطول يمكن كذا 3 اسابيع*
بيان وباين من نبرتها الحزن : طيب ليييش ؟!! هو مآيدري اني بشتاق له ؟!! هو مآيدري اني احبه ؟!!
" اني احبه " هالكلمه خلّت راكان يطلع وكل شي خطط له هدمته كل كلمه وكل حرف خطط يقوله لها انمسح من هالكلمه راح لغرفته قبل لايدخل " لا مالي نفس تجي ندى تطقطق ع راسي "*
ندى الي حست راكان انقهر وزعل من جد فهمت وقالت لبيان كل شي*
راحت لغرفة راكان ومالقته فيها وجلست تدوره بالبيت ومالقته وطفشت وحست انها كرهت نفسها لأنها زعلّته : اروح لمكاني دايم احسن لي*
وراحت للسطح وجلست جنب خزآن المويآ تنهدت*
....: مين حبيبها ؟!*
لفت بسرعه خايفه وشافت راكان جالس جنبها : يمه خوفتني .. اثاريك من اول هنا وانا ادورك*
راكان : مين حبيبها ؟!*
ندى شافت لمعه ع خده : انت تبكي ؟!
راكان بصرآمه : مين حبيبها ؟!*
ندى : ركون انا آسفه وربي وربي آسفه ماقصدت اضايقك ويَ علّني اموت اذا بيوم زعلتك*
راكان عصصب : اقولك مين حبيبها ؟!
ندى بتضحك : هذا مقلب سويته وربي حتى ع بيان .. وحبيبها انت ايه هي تحبك انت ولما قلت لها عن السفر قصدت ياسر بس هي قصدتك انت بكلامها وربي*
راكان مو قادر يقتنع*
ندى اتصلت ع بيان وحطت سبيكر : بينو راكان مو راضي يصدق انو هالشي الي سويته مقلب وكآهو يسمعك قولي له عشان يصدق*
بيان ابتسمت : راكان*
راكان لا شعورياً : يَ لبيه*
بيان : تكفى صدّق وربي هذا مقلب من الحماره الي عندك وانا فكرتك انت الي مسا......... ( جآبت العيد )*
وسكتت حطت يدها ع فمها*
راكان ابتسم : احلفي !!
بيان منحححرررجه : وربي !!
راكان ابتسم من قلب : اوك*
بيان : شنو ؟!!*
راكان : خلاص صدقت*
بيان : اوك يلا باي*
راكان : باي*
وقفلت*
ندى : شفت !!
راكان ابتسم : هه
ندى حظنته : ويَ علّني للموت اذا نزلت دمعه منك بسببي*
راكان : يخسي راكان اذا بيوم زعل منك !!
ندى : فدييتك الله لا يحرمني منك يَ احلى اخ بهالدنيا كلهاا*
مر اليوم بسرعه وراكان ع طوول متوتر*
الساعه 5 المغرب*
شهد + ام عبدالله + ام راكان راحو مع ابو عبدالله وابو راكان بسيارة ابو عبدالله*
وندى مع راكان بسيارته*
ام راكان : هالحين ندى وراكان وشوله لحالهم ورا ماجو معانا السياره كبيره وتوسع لنا كلنا*
ام عبدالله : خليهم يمكن الولد يبيها توصل شي*
ابو راكان : الله يستر منه ابو ركين ذا*
ابوعبدالله : لا يَ شيخ بدال ماتقول كذا ادعِ ان ربه يوفقه*
ابو راكان : ان شآءالله*
--------------
في بيت ابو بيآن
وآقفه بغرفتها تنآظر مع الشباك*
نزلت تجري : يمه يممهه جو*
ام بيآن : لا تستخفين عندهم خليك عادي
بيان : طيب*
ودق الجرس وراحت بيان تفتح الباب*
اول ما دخلت ام راكان حظنتها ( بيان ما استغربت لأنها متعوده ان ام راكان تحظنها كل ماتشوفها ) : شلونك يمه ؟
بيان : بخير انتي شلونك ؟*
ام راكان : انا بخير دامك انتي بخير*
ابتسمت لها وسلمت ع ام عبدالله وع شهد وشافت ندى واقفه برا : ادخلي يَ ****
ندى : مآبي تعالي خميني هنا*
بيان : ********
وطلعت لها وحظنتها : يووووووهه وحشتييييني*
ندى : هههههه وانتي اكثر يَ دوباا بس ناظري صوب المجلس*
وناظرت صوب الباب وشاافته يبتسم وشررررررددت داخل : ***** و****** و ***** قليله بحقك*
ندى دخلت وسكرت الباب : انا مآلي هو قالّي الفكره*
بيان بهمس : ******
وتمت خطبة بيآن بسلآم هعع
وقررو يسوون الملكه بعد يومين*
-----------------
بيوم الملكه
الكل كآشخين اقوى كشخه
البنات حضرو زي مايقولون يشجعون بيان ماتخاف خلود وندى وشهد وشجن ( اما الباقين اعتذرو رحاب مسآفره مع زوجها وفتون تعبانه )*
البنات جالسين بغرفة بيان يطقطقون عليها*
دخلت ام بيآن : يلآ يمه انزلي ابوك ينتظرك*
بيان ترجف : خاااااااااايفه*
ندى : جربتي شعوري كيف كان قبل ؟!!!*
بيان : هههههه ايه والله عذرتك*
ونزلت*
راحت صوب المجلس*
وملك عليها راكان وتم كل شي بخير*
بعد اسبوع*
( نآيف ملك ع شهد سبحان الله نصيبهم ينخطبون مع بعض )*
----------
الساعه 10 الصبح*
نآيمه بغرفتها*
دخلت مآشيه ميتين *: ندى ندى ندوشتي يلا قومي جبت لك بشآره*
ندى وهي تحت المخده : هآآه وش تبين ؟*
شهد : اول شي قومي شوفي من جا*
ندى خرجت راسها وشآفت نهله نطت بسسرعه وحظنتها : وححشتييييني*
نهله : هههههههه والله وانتي اككثر يَ دوبا اشتققت لك*
شهد : هذا اول شي ثاني شي انو زواجك وزواجي مع بعض الشهر الجآي*
ندى مو مستوعبه*
نهله : يب يب زواجكم الشهر الجآي*
ندى : ط... طيب ........!!!
راحو نهله وشهد وخلوها مو مصدقه وبدت تخاف من هالحين*
نزلو تحت*
ام عبدالله : ها وش قالت ؟!
نهله : تركناها وهي مو مصدقه*
____________________
بعد شهر*
وطبعاً بعد مآخلصو ورتبو كل شي*
بيوم الزواج الساعه 4 العصر*
مييته بكي : لا لا تكفى لا تخلووني بلحآلي*
شهد : بزر انتي ترانا بالبيت*
نهله : يب وبعدين هاذي اميره ( كوافيره ) عندك
ندى : ادري بس لا احس اني خايفه لو جلست لوحدي اتذكر اني اليوم برووح*
شهد وقفت : يَ حووول نهله انا بروح انتي ........*
دخلت شجن : سلاامات*
شهد سلمت ع شجن ونزلت عند امها*
نهله : جآبك الله اجلسي عندها خواافه يلا باي*
وراحت*
شجن سلمت ع ندى : كيف زوجة اخوي الدميله ؟!
ندى : اسكتي بس ... خااايفه*
شجن : من وش خاايفه ؟!! حبيبتي عمور انسان بشر يعني مو وحش بيآكلك*
ندى : لاا !! بلآك مَ تدرين عن بلآوي اخوك مصيييبه مصييبه ذا الشخص مَ عمري شفت مثله مجررم
اميره ضحكت من قلب*
شجن : طييب والله لأعلّم عليك تشوفين*
خلصو كل شي ع الساعه سبع ونص ثم راحو للقصر الا شهد وندى ظلو بالبيت*
ندى جالسه بالغرفه وحآظنه صحن مليآن فستق وتآكل وتتفرج*
شهد : هالحين وشوله تبلعين ؟!*
ندى : والله حبيبتي بعدين مآني متعشيه كلها قطعة كيكه كبر اصباعي الي بآكلها*
شهد فطسست ضحك : ههههههههههههههه*
ندى : وهالحين متى بنروح هناك ؟!
شهد : الساعه عشره ونص فيصل وراكان بيآخذونا*
ندى : اجل باقي ساعتين بتابع ذا الفيلم شكله فللله*
شهد : يمه رعب وحنا لحالنا هنا*
ندى : خفي علينا وجويد وش يسوي برا ؟!!*
شهد : جويد ويييه جويد لو يشوف صرصور يغمى عليه*
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
--------------------*
بالقصر*
وبسس*
:)*
دانة الكون
13-03-2013, 11:51 AM
البآرت الـ(27)*
والأخييييير*
بالقصر
اتصلت ع فيصل : وينك ؟!
فيصل : هلا روحي*
نهله مستعجله : وينك فيه ؟!!
فيصل بيجننها وقآل بكل برود : جآلس*
نهله : وين جآلس ؟!
فيصل : بالقصر*
نهله : راكان وعبدالله عندك ؟!
فيصل بكل برووود : بس راكان*
نهله : هيّ لا تجنني تكلم زين لا اجيك مدرعمه واصفقك*
فيصل عدلّ صوته : بالله هذا اسلوب وحده تكلم زوجها هااا ؟!!
نهله : والله حضرتك انا مستعجله وجآي انت تكلمني بككل بروود*
فيصل ناويها شر : طييب حسآبك بعدين*
نهله خافت : يماااه والله ما اروح معاك بنام عند امي*
فيصل ابتسم : لا لا بتروحين معي بإذن الله*
نهله : والله لو تموت دامك ناوي ع مصيبه وتشووف*
فيصل ابتسم*
نهله : المهم قم انت وراكان وروحو جيبو شهود وندوش*
فيصل : ليش ماجو معاكم ؟!
نهله : لا وشوله يجون بدري ؟!! سلاماات*
فيصل : طيب بنروح بس لا تنسين الوعد بعد الزواج*
نهله خااايفه : طيب طيب هذا اذا رحت معك .. بااي*
وقفلت*
فيصل : هههه قم بنروح نجيب العرايس العلّه*
راكان : يَ ويلي عنهم تلقاهم خايفاات هههه
فيصل : يلآ قم بس قم*
وقبل لايخرجون مع البوابه وقف قدامهم*
فيصل ابتسم له : وش تبي ؟
عمر : وين رايحين ؟
راكان : بنروح نجيبهم*
عمر : زين اسمع فص انت تعال معي وخذ شهد بسيارتك وراكان انت اجلس راقب الأوضااع واستر علي لو احد سأل عني صرّف لي تصريفه*
راكان ماوده يروح : طيب*
عمر : بس لاتخبّر احد اني رحت*
راكان : لا تخاف مآني فآضي للمشاكل*
عمر : فديتك وعَ فكره بآخذ سيارتك عشان في فكره جهنميه فِ بآلي*
راكان رما له المفتاح : تفدااك*
عمر ابتسم : تسلم حبيبي*
وراح فيصل بسيآرته وعمر بسيآرة رآكآن*
وصلو للبيت*
واتصل جوال ندى : وش تبي ؟؟!
عمر بيضحك : بت انا راكان*
ندى : وشوله متصل من جوال (وبدلع) حبيبي؟
عمر مرررره ماااسك نفسه لايضحك وتعرفه ع طول : مآني لآقي جوالي واتصلت من جوال (يقلدها) حبيبك*
ندى : اقول لآ يكثر وتلآيط من هنا*
عمر : انزلي انا بوصلّك وفص بيوصل شهد*
ندى استغربت : وش عرفّك بدلع فيصل الجديد ؟!
عمر توهق : اعرفه
ندى : شلون عرفته؟ .. محد يعرفه الا انا والبنات وعمر بسس*
عمر (يوووه انها مصييبه) : ايه مو بيآن قالت لي*
ندى : لا كذّااب بيان مَ تدري عنه*
عمر : ايه عمر قالّي*
ندى : حمااااااااار واثق اني بروح معااك*
عمر : شسآلفه ؟! انا حماار ؟!! وشوله ؟!
ندى : انت عمر انا متأكده مفكرّني مَ اعرف صوتك ؟! ... حتى لو كان مثل صوت راكان اعرفه بطريقتي الخآصه*
عمر ضحك : هههههههههههههههه طيب يلا انزلي*
ندى : والله لو وش تسوي مَ اروح معاك*
عمر : ترا اليوم زواجنا يعني بعد كم ساعه بنسكن بنفس الشقه وبنّام بنفس الغرفه*
ندى : اقول تلاااايط*
عمر : لا تخليني ادخل اجرك مع شعرك واخرب كل شي*
ندى : يممه يَ مآمي مررره خفت*
عمر : سوف تندمين !!
وقفل*
ندى جلست تضحك*
دخل عليها فيصل : بت يلا انزلي راكان تحت*
ندى : لااا !! احلف .. راكان والا عمر ؟! ترا كشفتكم*
فيصل : يمه منك*
وسلم عليها : ألف مبروك يَ قلبي*
ندى حظنته : آآآآآآآآآآآآ !!!! والله بشتاق لك*
فيصل : ههههههه بزر انتي تبكين كذا ؟!!
ندى : انقلع حمار ع الي يشتاق لك !!
فيصل رجع حظنها بقووه : والله انا الي مدري شلون بستحمل هالكم يوم من دونك !!
دخلت شهد وكملت الحظن وياهم
فيصل : يلا يلا تأخرنا عليهم*
شهد : يب عشان فيه شغلات كثيير لازم نسويها تصوير ومدري وش وعلّه*
ندى : يب يلا*
وطلعو*
عند البوابه*
فيصل : من هالحين بوصيكم ديرو بالكم ع حالكم ترا ورب الكون مآفي احد اغلى منكم عندي واهتمو بحالكم كثيير شهد انت اعرفك هاديه ونايف مافي احسن واهدى منّه وحيل يحبببكك بس هذول الجنانوّه ماكأنهم كبآر اسمعي انتي لو مهما سوآ عمر لا تسكتين له فاهمه والا لا ؟! خليه مع نفسه يحترق مصيره يرجع لك بس لا تذلين نفسك ع اي شي تاافه واذا بغيتي اي شي اتصلي علّي اجيك لو اني بآخر الدنيا*
ندى حظنته : لاااا لا تقول كذا والله ابكي*
عمر نزل من السياره ونظر فيها وابتسم*
شهد شافته وشهقت : يمممهه منهم الله يعينهم ع بعض ندى بتجنن عمر وعمر بيجننها يمممهه يَ رب استر منهم*
ندى : انقلعي عني !!
فيصل راح لسيارته وشهد راحت وراه ومرت من جنب عمر وهو صد : ألف مبروك يَ بنت عمي !!
شهد : الله يبارك فيك وألف مبروك لك اخذت هالعلّه وفكيتنا من رجتها*
عمر وهو صاد عنها : ههه حرام عليك*
شهد : بس طلبتك دير بالك عليها ترا ورب الكون لو صار فيها شي ينقفل كل شي حولي طلبتك اترجاك ترجيّ انك تدير بآلك عليها !!
عمر : مَ توصين عمر يَ شهد !! اذا انتي ينقفل كل شي حولك انا وش موقعي بهالدنيا اذا كانت هي مو موجوده ؟!!
شهد : زين*
عمر ابتسم*
ركبت شهد السياره وراحو*
ندى الي دخلت تعدلّ شكلها قدام المرآيه*
لفت تعدلّ عبايتها عشان تخرج مآحسّت الا بشيء خمهاااا من ورا وبقووه شاد عليها*
صرخخت : يماااااااااه بسم الله اعوذ بالله من الشيطان اعوذ بالله من الشيطان*
تركها ولفت بسرعه وشآفته يناظر فيها وحيل قريب منها*
شهقت : هــــــــــئ !!!!!! وش مدخلّك ؟!*
عمر : سنه جالسه تكشخين ؟!!
ندى : انقلع اصلاً مو رايحه معاك اتصلت ع راكان وجاي بالطريق*
اخذ جوالها بسرعه واتصل عليه : يَ ويلك تجي*
راكان معععصصب : هيييييهه لعبه عندكم انا وجععع*
عمر : خلاص لاتجي*
راكان : طه ( يعني طيب )*
وقفل*
ندى حاطه يدينها ع خصرها : ماشاءالله من سمح لك ؟!
عمر : يلااا ماني فاضي لك*
ندى الي منحرجه منه : اففف قلق*
عمر ابتسم لها*
وطلعت*
طلع وقفل الباب*
ركبت ورا*
عمر : تعالي قدام*
ندى : مآبي كيفي*
عمر : تعالي قداام !!
ندى : مآبي*
عمر : يَ رب صبرّني عليهااا اقولك تعالي قدام*
ندى ابتسمت وركبت قدام*
وراحو للقصر*
وقف السياره دآخل عند باب غرفتها*
ندى شالت الغطايه بما انو مافي*احد الا البنات عند الباب وفتحت باب السياره*
عمر ابتسم لها : اقري ع نفسك*
ندى نظرت فيه وابتسمت : مَ تخآف اختك شافت شغلها*
عمر ضحك*
وماشافو الا لمبه ولعت بوجههم*
عبدالله صوّرهم : يَ أحححلللى كووول الصوره*
عمر نزل له : انقلع من هنا*
شجن طلعت بعبايتها وراحت صوب ندى بتساعدها : احلى رومانسيه من هالحين*
طلعت فتون معها : وش قال ؟ وش قال ؟
ندى : جب مالكم شغل*
عمر : ندى*
ندى لفت صوبه : لبيه*
عمر راح لها وقرب لها وهمس بإذنها
عبدالله : هيييييييهه يَ حمار مو هالحين بعدين غازلها*
عمر ابتسم*
وندى انحرجت ودخلت طيرااان ع الغرفه*
تم الزواج بخير والحمدلله*
بغرفة ندى دخلت تجري : شهود يلا هالحين انتي
شهد وقفت ترجف : خااايفه*
خلود : لا تخافين نايف بينزف معك*
شهد : مو انا مو مخوفني الا كذا*
البنات : ههههههههههه*
ولبسو البنات عباياتهم حتى ندى ماعدا خلود وشهد*
طلعو البنات وندى حظنت شهد وباستها : الله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره مَ تدرين قد ايش تمنيت اشوف هاللحظه يَ عسى تكونون دوم مبسوطين ومرتاحين مع بعض*
شهد دمممععت عيونها : الله يخليك لي ولا يحرمني منك وانتي بعد يَ رب تكونين دوم مبسوطه مع عمر ودوم مرتاحه وتأكدي اني كل يوم بدعي لك ودوم بفرح لك انا اذا مافرحت لك افرح لمين*
ندى وخلود دموعهم متحجره بعيونهم بيبكون بس مايبون يخربون فرحتها*
دق الباب وندى تغطت ودخل*
شاف ندى متغطيه وصد عنها : ألف مبروك*
ندى : الله يبارك فيك يَ رب يسعدكم ويوفقكم ان شاءالله*
نايف : آمين يَ رب ويوفقك انتي وعمر ويسعدكم*
ندى بتتكلم : نايف ط.........
قاطعها : عارف وش بتقولين ! بس لا تخافين بحطها بعيووني الثنتين انا اذا ماخفت عليها اخاف ع مين وبعدين ماراح تشتاقين لها بخليها كل يوم كل يوم تنط بوجهك*
ندى ابتسمت من تحت الغطايه : تسلم*
وقرب من شهد وباسها مع راسها : ألف مبروك غلآتي*
شهد ابتسمت وبهمس : الله يبارك فيك
دخلت امل ( ام خلود ونايف ) : يلا يمه اطلعو*
وراحو قدام البوابه الخشبيه وانفتح الباب ومسك يدها وحسها ترجف : اشبك ؟!
شهد : ولاشي*
نايف ابتسم*
ودخلو وراحت خلود معاهم تسوي فستان شهد*
وكل الناس صارو يناظرون فيهم*
واشتغلت موسيقى رومانتك*
----------------
بخصوص خلود*
خطبها عبدالله وملك عليها وهم حييل مرتاحين*
عبدالله مو مصدق انها ملكه تم كل شي بسرعه ومحد درا الا اهلهم*
عبدالله حييييل يعشقها وهي تخق من تشوفه*
----------------
بالغرفه*
دخلو شجن وفتون ونهله وبيان واستغربو من حالها
حاطه رجل ع رجل وتغني*
شجن : سلامات ندوش*
ندى مانظرت فيهم : شنو سلامات يوم زواجي مَ تبيني افرح ؟!!
بيان : لا مو عن كذا بس استغربنا تو تبكين وهالحين تغنين*
ندى نظرت فيهم وابتسمت وبسرعه لفت : عادي*
نهله لما لفت صوبهم لاحظت لمعه بعيونها وفهمت كل شي*
شجن : طيب اسمعي عمر بيدخل*
ندى : مَ كأنه توه شآيفني*
بيان : عشان الزفّه يَ حماره*
ندى : طيب يَ بقره انتي وهيآ اندرو برا*
نهله : طييب طرده ع الوجه*
وطلعو وظلت عندها شجن*
ندى استغلّت الفرصه ان شجن لفّت عنها ومسحت عيونها بسرعه*
دخل وندى منسدحه ع الكنبه الي قدام الباب وتناظر بالجهه الثانيه ومنسجمه تغني : حلم السنين شآيفو بعينيآ معاك هعيش من اللحظه ديآ الي فات ولا يسوى ثانيه بين ايديك .. الدنيا دي مش سايعه قلبي بفرحتو ان انتا جنبي مآفيش كلام يوصف لك الي بحس بيه*
شجن ماشافته لما دخل : اوخخص يَ صوت خفي عليناا*
ندى : انقلعي*
وجلست وقالت بحماس : تخخخيييلي ماحكيتك اخوك الخبل وش قالّي ؟!!*
...................................*
شجن : كملي وشبك سكتّي ؟!!
ولفت صوبها شافت ندى مثل الصنم مكانها لانفس لا حركه لا شيء*
فططسست ضحك ع شكلها : هههههههههههههههههههههههه شلون دخلت يَ مصيبه ؟!
عمر : مو معقوله ما انتبهتو لي*
شجن : والله جد ما انتبهنا*
------------------
طلعو شهد ونايف*
ركب نايف بالسياره*
وشهد تودّع اخوانها وخالها وابوها*
وهي خانقتها العبره وماسكه دموعها*
سلمت عليهم وركبت بالسياره*
وراحو*
------------------
من طلعو شهد ونايف*
انزفو ندى وعمر*
اول مَ دخلو اشتغلت موسيقى رومانتك*
عمر نآظر فيها وهو مو مصدق مو قادر يستوعب شلون الي قبل كانت مخطوبه لياسر هي زوجته هالحين شلون الإنسانه الوحيده الي دخلت قلبه صارت زوجته هالحين يعني هالحين بتعيش معاه بتظل معاه وبتحبه وبتعشقه للأبد بتصير ام اولاده ، تحقق كل شيء تمنآه ، كل شيء حطه فِ باله قبل ومآت رجع ينبض رجع كل شيء مثل اول ، رجع قلبه يحبها اككثر من قبل بكثييييييير ، يحبها ، يعشقها ، صار مُدمنها ، يموت لو مَ يسمع صوتها ، أدمن كل شيء فيها*
عمر لا شعورياً حظنها وقفل عيونه يحآول يستوعب الي قاعد يصير*
ندى الي ولّعت من الإحراج همست له : ع عمر بععد !!*
عمر وهو مو راضي يتركها : صدق الي قاعد يصير ؟!!
ندى : شنوو !؟؟
عمر : ان انتي زوجتي ؟!!!
ندى ابتسمت : ايه صدق !!
عمر تركها ومسك يدها : و يَ جعلني مَ انحرم منك بيوم !!!
ندى ابتسمت*
عمر استوعب انهم قدام الناس لما شجن صفّرت*
ناظرو فيها*
شجن : هالحركات بعدين الحين خلّصونا بنزفكم*
كل الي فيه فطسو ضححك ع شجن*
انزفو ندى وعمر واول مَ خلصت الزفه*
راحو للغرفه وقلبوها البنات صيااح*
نهله : ندووش لا تنسينا*
ندى لا شعورياً : *** ***
ام عبدالله قرصتها بيدها : عييب عييب*
ندى : ااحح يمه تعوور*
عمر ابتسم*
ودعت البنات وهي حييل متضايقه لأنها فارقتهم وبنفس الوقت مبسوطه لأنها تزوجت الشخص اللي حبته وابد مَ خانها واللي اخلص بحبه لها وعشقها بصدق مو مثل .........
افضل السكووت*
سار كل شي تمام لمدة سنتين
__________________________________________________ _
بعد مرور سنتين*
شهد ونايف معهم بنت اسمها ريوف حييل بريئه مثل امها بالتمام*
نهله معها ولد اسمه قيس يشابه فيصل*
رحاب وطلال معهم بنت اسمها لمياء ورحاب حامل بالشهر الثالث*
شجن تزوجت عامر*
فتون تزوجت مآجد*
هديل مَ تزوجت كثيير تقدمو لها بس رفضت*
بشاير تزوجت زيااد ( فديتهم هالخوقاقيين )
احلام وعزيز تزوجو .. طبعاً الكل تغيرو بعد ماتزوجو الا احلام وعزيز ابد مَ تغيرو ع نفس هياطهم*
ارجوان معها أيمن وجابت بنوته مررره تزنن اسمها امآل
غلا تزوجت اخو صديقتها*
مروه تزوجت الي هي تحبه*
خلود وعبدالله تزوجو اكييد*
الكل مرتااححين*
ندى وعمر معاهم بنوته صغييره عمرها اسبوع واحد بس .. اسمها شجن :)*
____________
بالبيت الكبير*
تبكي مو عارفه من شنو*
عمر وقلبه طاااااار حاظنها : حياتي اشببك ؟ تكفى قوليلي اشبك ؟ وش يألمك ؟!
ندى وهي حاطه يدها ع قلبها : مو مو قا..دره اتنفسّ
عمر بيبكي مو عارف وش يسوي
خلاها توقف ولبسّها العبايه ونزلو*
عند الباب*
تمشي وعمر ماسكها بجهه وبالجهه الثانيه ديانا الي ترجف خاايفه ع ندى*
فجأة بسرررعه طاحت بحظن عمر دايخه*
ديانا صرخت لا شعورياً*
عمر الي من الخوف تسمرّ مكاانه*
ديانا معصبه منه : شييلهااا يَ غبيّ !!!
عمر شالها بسرعه وركبّها السياره وركبت ديانا معاها*
وراحو للمستشفى*
---------------------
دانة الكون
13-03-2013, 11:52 AM
عند شجن*
حيل منحرجه : عاامر يَ *** ان مَ سكّت والله لا اشنقك*
عامر : نفسي لو مره وحده اسمعك تناديني حبيبي يَ غلاّي يَ دنيّتي كلها*
شجن : اححللم يَ ****
عامر : لسانك الوصخ ذا يبيله قص وجعه*
شجن : اقووول روح انصرع*
حست قلبها يألمها فجأة*
اتصل جوالها بنفس اللحظه الي ألمها فيها قلبها*
ردت بسرعه : هلاا واالله عموري*
عامر بدا يغاار " طييب اخوها تدلّعه وانا يَ زوجها طايحه فيني سب "*
عمر بيبكي بس ماسك نفسه : روحي مستشفى .............*
شجن : ليييشش !؟؟ وش صااير ؟! مين تعباان ؟!
عمر : ندى دايخه المهم بسررعه روحي واتصلي ع عمي وخبريه*
شجن : طيب*
وقفلت : قوم قوم قوم*
عامر : وش صاير ؟!!
شجن : ندوش داايخه يلا قوم ودني للمستشفى*
شجن لبست عباتها*
وراحو للمستشفى*
------------
بعد مرور سااعتين*
وعمر الي يمشي رايح جاي مثل المجنون*
وشجن ونهله وشهد وام عبدالله الي يبكووون*
وابو عبدالله الي ماسك يد عبدالله وفيصل ويشد عليهم*
شهد من بين دموعها : طيب هالحين ليش مدخلين ذي معاها ؟!
فيصل : هاذي صار لها حادث اظن ومالقو غرفه الا مع ندى*
( وحده صار لها حادث ودخلوها مع ندى بنفس الغرفه بس كل وحده ع سرير )*
خرج الدكتور وعمر فز وراح له*
عمر : دكتوور بشر ؟!!
الدكتور : مريضتكم اسمها ندى ؟!!
عمر يهز راسه يعني ايه*
الدكتور نزل راسه : ادعولها بالرحمه المريضه توفت*
محد مصدق*
عمر ظل واقف يستوعب الي قاله*
مشى الدكتور ولحقه عمر ومسكه مع لبسه : انت كذاااب قول الصدق لا اذبحك اليوم*
الدكتور : والله هذا الصدق قولتو لنا اسمها ندى والي توفت اسمها ندى هي نفس الشخص*
عمر تركه ومو مصدق*
شهد وشجن ونهله فجرو المستشفى بصوت بكاهم : لااااا لا يَ قلبي لاا لا تروحين لااا*
نهله : لاااا ندوشتي توأمي رااحت لاااا يَ ربي ليش دايم الي احبهم يروحون مني لييييش ؟!!
فيصل راح لها ومااسك نفسه : قلبي حرام مَ يصير تقولين كذا*
نهله : رووح من هنا*
شجن : لاا غلاتي رااحت امي واختي وصديقتي رااحت*
ام عبدالله : لا يَ ظناااي ردي لي لا يَ قلبي لا تروححيين*
ابو عبدالله ارتفع الضغط عنده بس ماسك نفسه ومتحملّ*
عبدالله الي مو داري وش يسوي*
عمر طلع من المستشفى وركب سيارته ودموووعه متحجره بعيونه قفل جواله وراح*
------------------------
مر اليوم والكل تعبانين*
كل الشله درو ومو مصدقين الي صار*
فتون اول مَ جاها الإتصال كانت بعزيمه .....
فتون : ههههههه والله اشتقت لها خلوني اتصل عليها*
قبل لا تتصل اتصلت عليها شجن
ردت بوناسه : هلاا شججو*
شجن بصوت حييل مبحوح وتعبان : انتي وين ؟!
فتون : اشبك ؟!!
شجن : اقولك انتي وين ؟!!
فتون : مَ يهم انا ويين انتي شفيييك ؟!!
شجن بككت وما وقفت*
فتون دمعت عيونها : شجو يَ غلّاي اشبك ؟؟ تعباانه ؟؟ صار شي بينك وبين عامر شي ؟؟ (وصرخت) شججوو تكلمي ؟؟
شجن بنفس الصرخه : ندووش ماااتت*
فتون : انقلعي كشفت مقلبكم*
شجن : والله ماتت ندوش ماتت يَ فتوون فقدنااها اختنا وصديقتنا راااحت الإنسانه يَاما فضحتنا وفشلّتنا رااحت الإنسانه الي ع قد مَ كانت مجنوونه وحبينااها رااااحت تعرفين وش يعني راااحت ؟؟ يعني مَ عااد فيه ندى .. ندى مو موجوده بعد اليوم مراح نلقاها مراح نتجمّع عندها ونهااايط مراح تخطط لمقالب واكشناات نسويّهاا*
فتون عرفت انه صدق وطاح الجوال من يدها حست كل طرف بجسمهاا بااااااااارد
طاحت دمعه وححده من عينها اليسااار*
هي كانت واقفه وطاحت ع الأرض*
احذت بدور ( اخت ماجد ) الجوال : شجن انتي وققحححه
شجن : نععم !!*
بدور : تسوون بالبنت هالمقلب والله لو تشوفون شكلها انكم تذبحون انفسكم لأنكم سويتو فيها كذا*
شجن بكت : والله رااحت لييش مو مصدقيني واللله وربي الي خلقني راااحت انتو تعرفوني دايم لو كان مقلب اضحك بس وربي هالمره صدق والله*
بدور تذكرت انها الظهر كلمت ندى وقالت لها انها تحس بألم بقلبهاا*
شجن : انا بقفل الظاهر انكم مو مهتمين لندى ابداً*
وقفلت*
فتون ظلّت سااااااااكته طول الوقت وما تكلّم احد بس سانده راسها ع كتف بدور ودموعها تنزل كل مَ تتذكر مواقف ندى مع البنات*
------
عبدالله جالس بغرفة ندى قبل لاتتزوج وحاظن وسادتها ويبكككي*
------
شهد ونهله بغرفة شهد وكل وحده حاظنه شي لندى وتبكي
------
شجن الي اخذت شجن بنت عمر وحاظنتها وتشم ريحتها وتبكككي*
------
ام عبدالله نايمه بحظن ام بيان من كثر التعب والبكي*
------
بالإمارات*
احلام تفتح المكالمات الفيديو الي حفظتها بجوالها الي بينها وبين ندى*
وجالسه بحديقة الفله وتببككككي*
فتحت اخر مكالمه والي صارت قبل وفاتها بساعتين*
....
سلمت عليها وسألت عن حالها وكذا*
فجأه سكتو
ندى : حلومه*
احلام : سميّ يَ قلبي
ندى : حلومه الواحد فينا مَ يدري متى يومه صح والا لا ؟!!*
احلام : يب صح*
ندى : عشان كذا ابي منك مو تسامحيني لأني ادري انك تحبيني ومَ حتزعلين مني هه بس ابيك اذا متّ تدعين لي انتي والبنات ما ابيكم تبكون لا حلومه لا تبكون اذا متّ بس ادعو لي*
....
احلام : كأنهاا حاااسه انها بتروووح كأنها حاسه اننا بنبكي عليها كأنها حااسه اننا بنفقدها*
وزااادت بالبكي*
------
بشاير جالسه بغرفتها ومو طاايقه احد ابد ابد ومو قادره تستوعب ان ندى ماتت
------
هديل الي ظلّت وراح تظلّ طول عمرها بسان فرانسيسكو جالسه ع البلكونه وتبكي بصوت خااااافت*
جاتها اسيل ( صديقتها وساكنه معاها بنفس الشقه ) : هدووله لا تسوين كذاا*
هديل : رااحت ماعاد فيه ندى*
اسيل : بس هي مَ تبي منكم شي غير انكم تدعون لها تتذكرين لما مات خالك كانت تقولّك هو مَ يبي حااجه مَ يبي ولااا شي بس انك تدعين له بس طيب سوي الي قالت لك عليه اساساً هديل الموت حق انا وانتي وكل النااس بنمووت كلنااا بنمووت ماَ راح يبقى احد حي
هديل مسحت دموعها وحاولت تمسك نفسها*
------
بياان حييل تعبااانه حيل متضايقه
تبكي وهي مو مصدقه الي صاار*
حاظنه لعبه شرتها لها ندى وتتذكر مواقفها واستهباالهم*
------
خلوود*
تبكي بس مو مثل البناات بجنون
خلود منحرررقه ع فرااقها بس يكفي انها تدعي لها بقلبهاا*
------
رحاب مثلهم مو قادره تصدق هالشي
------
راكان مو مصدق انه فقد الإنسانه الوحيده الي تفهمه مو مصدق ابد ابد*
------
يآسر*
.............
انسان .......... لييته انسااان*
ولَك شخصه عزيييزه ع اهله متوَفّيه وطربان ولا هو حزيين ولا شي*
الخلف ع ندى الي طول عمرها عشقته بس عمر شي ثاااني عمر اغناها عنه وعن كل هالكوون*
-------
عمر http://www.brooonzyah.net/vb/images/smilies/frown.gif*
ساند راسه ع الجدار وحاظن تيشيرتها ويبكككككي دموعه ابد مَ وقفت*
مَ ألومه ...
فقد غلاه ...
فقد روحه ...
فقد حبه ...
فقد دنيّته ...
فقد ضحكته ...
فقد هالكوون كله ...
فقد قلبه وعقله ...
فقد كل ششي ...
فقد زوجته ...*
فقد حبييبته ...*
فقد ام بنّته ...*
فقد ندوووشته !!!
عيوونه تعباانه وحمراااا من البكي*
فجأه تذكرّ
فتح جواله وبسررعه اتصل ع شجن*
شجن : ويينك !؟؟ خوفتني عليييك !!!
عمر بصووت مبححوووح وتعباااان حيل : وين بنتي ؟!*
شجن : توّها ناامت*
عمر : زين ديري بالك عليها انا بنام هالحين*
شجن : طيب .. نوم العوافي*
عمر : اي نوم عواافي هذا اذا قدرت انااام*
شجن : عمر انا حااسه فيك مو بس انت فقدتها حتى اححناا*
عمر يدقّ يده ع صدره بقوووه : بسس اناا غيير يَ شجن اناا غييييييير !!!
شجن بتبكي بس مستحمله عشاانه : طيب يلا بقفلّ*
عمر : طيب سلام*
وقفلّ وانسدح مكاانها ع السرير وهو حااظن وسادتها ودموعه تسيل بهدووء*
بعد معاناة ناام*
-----------
قام عَ صوت جواله : نعم !*
شجن تببكي : عمممر*
عمر فز : اششبكك ؟!!
شجن : تعااال لبيت عمك بسرررعه*
عمر : وش السالفه ؟!!
شجن مييته بكي : تعااال وتعرف !!
عمر قفل واخذ له شاور سريع وراح بسرررعه لبيت عمه ابو عبدالله
--------*
بالفلّه*
شهد + نهله + ام عبدالله + شجن + خلود + بيان + ام بيان يبكوون مو عارفين وش الي صااير*
*فيصل + عبدالله + راكان كمان مو عارفين وش صااير*
ابو عبدالله جالس ويناظر بردة فعلهم*
دخلّ عمر يجري*
وتسسمرّ عند الباب*
دخلو البنات جوا*
عمر يناااظر مو مصدق*
ناظر بعمّه وعيونه ملياانه دموع واشر له بيده
ابو عبدالله : ايه صدق !!
عمر مَ حس بنفسه الا هو رايح يجري صوبها وحظنهااا : احبببك والله احببك*
ندى تبككي : وانا بععد*
البنات بالغرفه يناظرون فيهم من ورا الباب
بيان : يَ وييييلي ببكي !!!*
نهله : ااااااااااااااااه محد يصصدق*
-----
عند عمر*
للحين حاظنها وشاااد عليها وهي مو قادره تفكّه*
عمر ودموعه اربع اربع : كييف كيف هالشي ؟ شلون رجعتي ؟!!
ابو عبدالله : شفت البنت الي دخلّوها معاها للغرفه كان اسمها ندى هي ذي ندى الي ماتت صاحبة الحاادث اما ندى بنتي وغلاتي كاهي قداامي طول الليل كانت عندهم دايخه والدكتور لخبطّ واتصل ع رقمي وخبرني انه لخبطّ وكذاا*
عمر شد عليها اكثر وجلس يببببكككي*
ندى الي مو عارفه شتسوي*
حظنته : لاتبكي ! والله مَ اتحملّ دمووعك*
عمر همس لها : صدقيني ع قد الأيام الي مرت ماتمنيت شي الا وجوودك*
ندى سكتت*
عمر كملّ : اححببك والي يخليك لي اححبك*
ندى بهمس : وانا احببكك وبظلّ احبك*
عمر ابتسم من بين دمووعه : اشتققت لك طول ليليّ وانا ابككي اتذكرك واتذكر شجونتي*
ندى بعدت عنه : بنتي !!! وينهاا ؟!!*
جات ام عبدالله شايلتها : لاتخافين هاذي هي*
ندى اخذتها بسرررعه وحظنتها وجلست تبوسهاا وتشمهاا : اشتقت لك يَ رووح ماماا اشتقت لك*
عمر يناظر فيهم وهو مبتسم مو مصدق ان هالشي حقيقه*
مشت الأيام والكل مبسوطين ومرتااحين*
ندى قلبها كان فيه حاجه بسييطه بس تعالجت منها وصارت مبسووطه ومرتااحه اكثر من قبل*
ياسر توظف بشركة ابو عبدالله وابو بيان وصار بس همّه السفر انشغلّ مع السفراات كثيير بس الحلو انه يستفيد منهاا بالإجتماعات وغيرو احسن من انه يكون مسافر بس كذا بدون شغله ولا مشغله*
عمر مَ عاد يهتم بأي شخص الا ندى - شجن (بنته) - شجن (اخته) - وامه ديانا*
هذول اهم الأشخاص بحياته*
بيوم اربعاء*
مباراة الإتحاد ضد الأهلّي
جالسين النسوان < اهم ششي > بالصاله*
والرجال بالمجلس حقهم الي برا الفله*
شهد : وه وه فديييتهم*
نهله : ويييع سُمر
ندى : وش فيهم السُمر ؟؟!! وش حلاااتهم يجننون*
خلود : ايه وه وه يَ لبباااهم*
ام عبدالله : لا والله يَ ربي لك الحمد*
ام بيان : والله يَ زيينهم خصوصاً ذاك رضا تكر مدري شسمه*
ندى + بيان فطسسووو ضحك*
بالدقايق الأخيره جاب الإتحاد هدف*
وانتهى الوقت وفااز الإتحاد*
ندى اخذت جوالها واتصلت عليه : كاااااااك يلا انقلععووو فزنا علييكم وااااااك واااك*
عمر : شووف تهاايط بس والله حاولنا*
ندى : سلّك لكم سلّك*
عمر : اسكتي لا اقولّك شي مَ يسرّك*
ندى شهقت : متزوجّ علّي ؟!!!!
عمر ضحك من قلب : ههههههههههههههههه لا شي اقوى*
ندى بصوت بريء وباااكي : يمااااااه .. طب قولّي*
عمر ابتسم وبهمس : أحبك*
ندى قفلّت الخط منحححررجه " يَ ربيييه لمتى بيجنني كذاا ؟!! "
عمر بهمس لعبدالله وراكان : يآخي لمتى اختكم ذي بتنحرج ؟!!
راكان شهق : وش سويييت ؟!!
عمر : ولاشي بس تنحررج بسسرعه ومن تزوجنا للحين تنحرج مني*
عبدالله : ندوش كذاا ع طوول خجووله تنحرج بسررررعه*
راكان : عشان كذا ناادراً مَ تخلينا نسلم عليها يعني نبوس خدها وكذا بس تسلم علينا بيدها والا تخمّنا*
عمر ابتسم وتنهد : ااااااه اححبببهااا !!!
عبدالله : دووم*
وعااشو بسعاده وهناااء
وبكذااا انتهت الروااايه*
زورق الندى
13-03-2013, 02:07 PM
الرواية ,, حق أي كاتبة ,,,؟؟؟
الرواية شكلها حلوه أنا قريت المقدمة وإن شاء الله بكملها ,,
دانة الكون
17-04-2013, 05:54 PM
نسيت اسمها
لكن نزلت روايه بعد هذي لنفس الكاتبه
الف شكر لمرورك :101:
&بنت ابوها&
17-05-2013, 08:34 PM
ترا ذوقكـ كذا 👌
هذي ثاني مرة اقرا رواية لك 📰
خلصتها من اول يوم 😁
مشكوررررة 😉
ان شاء الله اورث منك الابداااع 😝
ملائكيه
06-08-2013, 12:20 PM
دانة الكون حبيبتي مررااا ششكراً عَ مجهودك ..
بخصوص الكاتبه ، انا اعرفها ومتواصله معاها دايماً ، ولمّا شافت روايتها اتنقلت على هالمنتدى فرححت كثثثييير بجد مرا انبسطت وتقولّك بجد بجد مشكوره ..
سجّلت بهالمنتدى عشان اكتب لك هالرّد ، مشكوره حبيبتي ، الله يححفظك ♥
المسافر الهلالي
11-08-2013, 10:11 PM
يعطيك العافية على الموضوع الرائع
worodnon
15-08-2013, 07:55 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ام سامي 9
16-08-2013, 12:50 AM
يعطيك العافية على الموضوع الرائع
بقلمي أسطر
19-08-2013, 09:52 PM
جزااااااااااك الله خير على الرواااااية
شكرا لك
vBulletin® v3.8.12 by vBS, Copyright ©2000-2024, Jelsoft Enterprises Ltd.