المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية انت تدري اذا البنت عشقت وش ممكن يصير !


الصفحات : 1 [2]

دانة الكون
03-04-2013, 01:13 AM
رغـــــــــــــــــــد الفـــــــــــــــــارس

تم نقلها للمستشفى و كشف عليها الدكتور لحسن الحظ كان جرحها سطحي الرصاصه مادخلت الجسم مجرد انها احتكت فيه وسببت جرح عميق نوعا ما ادى الى نزف كميه كبيره من الدم ...

عملو لها عمليه خياطه للجرح وربطو صدراها وكتفها بالكامل بالشاش بينما ظل فارس بالخارج ..

خرج الدكتور وتطمن فارس على حالتها الدكتور قال انو تقدر تخرج بكره لو صحيت بشرط انها متتحرك كتير ومايبتل الجرح ...

دخل فارس الغرفه كانت كالملاك نايمه اول مره شعرها القصير منسدل على وجهها ومن دون أي مواد على وجهها انثى قمه البرائه ...

مسح على وجهها بيده ..غاضب ..مقهور...مخدوع...لكن حاسس براحه عجيبه ...حاسس انو ورى هالانثى سر عجيب متعلق فيه ...

ضل عندها طوال النهار وهي نايمه ...
دخل دوره المياه ..اول مادخل فتحت عيونها كانت حاسه فيه بس ماتبغى تواجهه لانها الان مكشووفه .....

نزلت دمعه من عينها عمرها ماتمنت تنحط بهذا الموقف المحرج والمخزي ...فارس شافها كشف عليها ..اكتشف انها مجرد انثى بعد ماكان متصور انها رجل مثله ....
شعور ممزوج بالخجل ..والخوف .. والذل .... فعلا مقهوره وخايفه ..وقفت بصعوبه مستغله فرصه عدم تواجده مشت على اطراف اصابعهاا خارجه من الغرفه صارت تمشئ بلبس المستشفى فالسيب دخلت وحده من الغرف كانت فاضيه مافيها الا معطف طبيب معلق ... اخذتو ولبستو كان كبير عليها مره ...دورت بكذا محل عن ملابس حصلت لها بنطلون جينز لبسته وقبعه غريبه الشكل المهم تغطي نفسها وماتلفت النظر ....

خرجت تركض فالاسياب والممرضات والعاملين مستغربين وهم يشوفو شخص وجهه مو باين ...!!!!!!

وصلت لباب المستشفى حاول السكيورتي يوقفها بس دفعته وخرجت تركض بالشارع مذعوره خايفه فارس يكتشف غيابها ويلحقها ....

لازم تبعد عنو بااي وسيله ....
لازم توصل شقتها وتجمع كل اغراضها تهرب ...تنتقل بعييد
حاليا تروح أي مكان لكن تختفي عن انظاره ....
الخطر وصل نعم ...هذه الحظه كانت اصعب الحظات

ركضت وركضت ودموعها تنزل بغزاره ماهذا القدر...
ماهذه المصائب حست بوجع رهيب بمكان الحرج ..
الجرح لسه غائر مالتأم وهي تركض وهو ينزف ..
حتى طلعت بقعه دم على الاب كوت ....

وهي تركض شافت شخص يمشئ بالجهه المقابله ...
هل انا احلم ام انه هوااا

لا يمكن الصدف تتشابه مرتان

هذا نايف

اكيد نايف

نايف الحقني انا اختك ...ركضت تتجاوز السكه تبغى توصل له ..كان الشارع مزدحم بالناس ..ركضت وركضت وركضت ..

لكنه اختفى ...
اين اختفى ...لماذا كل مااتيحت لي الفرصه للقائك تنقطع كل السبل ...
متى سنلتقي متى ...

حست بخيبه امل وكملت طريقها متجهه لشقتها القريبه من المكان ...اول ماوصلت كلمت صاحب العماره انها راح تخرج اليوم نهائيا من الشقه ...

صعدت لشقتها فتحت الباب لقت الباب اصلا مفتوح دخلت بسرعه وخلته على حاله وبدت تجمع اغراضها كلها مستعده للفرار ...

في هذه الحظه سمعت صوت يكلمها انصدمت وانفجعت منه حست بخوف رهيب يجتاحها ...

نعم هذا هوا ..

انه الفــــــــــــــــــــــــــــارس ....

فارس: على فين رايحه .....







انتهى البــــــــــــــــــــــــــارت

دانة الكون
03-04-2013, 01:14 AM
البــــــــــــــــــــارت الخامس والاربعـــــــــــــــ45ــــــــون



الفصل الثاني ..
بااحدى المقاهي ...

وصل بدري وهو كاشخ وقاصص شعره ومحلق كان متحمس كثير يقابل ولد عمه الي طلع له من السما حكى لنادر وفراس وابو نادر وهو مبسووط انو اخيرا لقى خيط يوصله لاهله فرحو له بس شكو فالموضوع شوي وكانو ناوين يجون معه بس فضلو يخلونه يختلي بااهله ويتعرف عليهم وهم يشوفون من بعيد ان تأزم الوضع يتدخلون...اما نايف حس فعلا انو متوتر وخايف وفرحان مشاعر غير يحس فيها ...

جلس يهز رجله بتوتر ملحوظ طلب لو كوب شاي يروق اعصابه المتلهفه والمضطربه من هول الاحاسيس المتضاربه ...

بعد نص ساعه وصل طارق كان مقفل من بعد سالفه طلال ومالو مزاج بس استصعب الوضع وهو متواعد مع الرجال استحى ... بنفس الوقت مايبى يضيع الورقه الرابحه الي طاحت بيده ....
واخيرا راح انتقم منك يا رغد من دون حتى مااتعب وادور عليك راح امحيك واذلك وادوس عليك زي غيرك ..و اخوك ههه بيكون معي وهو الي بينتقم لي منك ياحقيره
هذا ان كنتي لسه حيه واتمنى تكونين حيه عشان اعذبك .................!

سلم عليه بلهفه مصطنعه وضمه وكاانهم اعز اخوان : هـــــــــــــلا والله بولــــــــد عمي ..اسف تأخرت عليك ...

نايف استحى وسلم وهو مو عارف ايش يقول: هلا فيك والله لا عادي توقعتك ماراح تجي ؟

طارق صقع جبهته: اااخ بس انت ماتدري ايش صار عندي فالبيت ماقدرت اخرج الا دوبي والله ..

نايف راح باله بعيد: شكلي ازعجتك !!!كان قلت لي انك مشغول ؟

طارق: لااااا مو كذا انت اجلس وانا احكيلك كل شئ يالله مو مصدق انو الي قدامي نايف ولد عمي بندر احس اني احلم لين الحين ....

نايف بتردد: تسلم ..الا وين اهلي ابوي ؟ اخواني ؟

طارق طلب قهوه : امم اسمع انا بحكيلك عن حياتك كلها وانت اسمعني ...اول شئ انت ماعندك اخوان"طالعه بجمود" ماعندك الا اخت وحده بس

نايف كان مثل التايه بصحراء شاف سراب ماء : طيب ليش ماجبتها معك ؟ اسف انا مو متذكر شئ والله ...قولي عن اهلي كل شئ ووينهم ؟

طارق لوى شفايفه بمكر وهو يتصنع الحزن : طيب انا بقولك مع اني متردد بس انت لازم تعرف كل شئ.... هذا حقك

نايف: وانا اسمعك ....

طارق بدا يسرد له الحكايه بطريقه مدروسه:اول شئ انت مثل ماقلت لك قبل اسمك نايف بندر الـ......... انا اكبر منك بكم سنه بس عندك اخت وحده وامك وابوك ..ماعندك اخوان ..عندك عم واحد بس لان جدي مات الله يرحموو وماعندو الا ولدين ...امك اصلها اجنبيه ماعندك خوال لان امك وحيده اهلها اممممم انا ولد عمك محمد ...وعندك ثلاثه عيال عم انا واثنين غيري نواف وطلال وبنتين هم بنات عمك مرام وغرام

نايف حس بصداع براسه وهو يسمع الاسماء ...اسماء مو غريبه عليه ابدا بس متذكر شئ حاسس انو في حلقه مفرغه بالسالفه ....

طارق سكت وهو يشوف تعابير وجهه: اكمل ؟ والا ماا انت حاب تسمع ..

نايف بصوت متعب وهو حاسس بوجع براسه حقا ..: كمل اسمعك

طارق حرك حواجبه بااسا مصطنع: اااه يانايف الي صار لك شئ مايتصدق انت اختفيت فجأه ...كل اوراقك وملفاتك موجوده ..وانت مالك اثر ..ماخلينا مكان مستشفيات سجون مراكز.. ماخلينا مكان مادورنا عليك فيه ...حتى فقدنا الامل وتوقعو كلهم انك متت ....

نايف يسمع وهو حاسس انو راح يغمى عليه صداع فضييع يحس فيه ويقاومه ..اعتذر وراح غسل وجهه ورجع وهو احسن شوي ...طارق يطالعه وهو مبسوط ..نايف الحين زي العجينه بيده يشكلها مثل مايبي جلس بعد ماحس انو احسن : طيب كمل لي وش صار بعد ماحسبيتوني ميت ؟ محد فكر يدورني ثاني ؟

طارق: جلسنا سنتين ندورك بس بالنهايه فقدنا الامل لان مافي أي دليل انك عايش ابوك الله يرحمه سوى كل شئ يقدر عليه بس مافي فايده ....

نايف حط راسه بين يديه وهو يتنهد من هول مايسمعه ...يعني انا ميت!! كنت ميت بس عايش !! ...ورجعت بس رجعت لمين ؟...
رجعت بعد ماماتو هم فعلاا.......... ماتو موته ما بعدها رجعه ...

طارق ابتسم ابتسامه خبث مبطن يظهر طيبه ليست من جنسه "ذئب بزي نعجه "وهو يربت على كتفه :تماسك ياولد عمي انا جنبك المهم انك عايش ورجعت لنا وهذا الشئ الحلو احنا معاك وعمرنا مابنتركك انا وانت كنا اكثر من اخوان ..ونعرف كل شئ عن بعض ....مو متذكر ...؟

نايف بضياع : لا

طارق ابتسم : مع الوقت ببتذكر ...."سوى نفسو متردد " ..بس ..بس في شئ مو حلو مااقدر اخبيه عنك ...

نايف نغزه قلبه تمسك بيده : قوول ايش فيه ؟

طارق نزل راسه بحزن :انت طول عمرك انسان مؤمن وصابر من يوم عرفتك ....امك وابوك صار عليهم حادث سياره ويطلبونك الحل ...

نايف سمع الخبر وكاانو سمع خبر بنشره المساء صح حزن بس مااتأثر بالخبر بااختصار لانو مو متذكر عنهم أي شئ ..بالامس لم يكن له اهل وقبيله بالاصل والان لديه نسب لكن الاهل ماتو ....ماذا تغير ؟

نايف ببرود : متى ماتو ؟؟

طارق : تقريبا قريب يكملون سنه على وفاتهم ...كان حادث قوي ماتو الاثنين رحمت الله عليهم والله ارتاحو من هم الدنيا ....من يوم اختفيت الدنيا ضاقت فيهم ...بس اختك الحمدلله طلعوها ....على العموم عظم الله اجرك..

نايف فكر بالاخت هذي الي يتكلم عنها طارق :جزاك الله خير الله يرحمهم ويجعل الجنه مثواهم ....

طارق مسك يده :امين ادري صعبه اقولك كل شئ بس انت لازم تعرف ...
لازم تجي عندي اعرفك على اهلك انا وعيال عمك وترجع لنا ..

نايف بوهن والصوت الي يسمعه كل يوم بالمنام يناديه : طيب اختي لسه عايشه ؟ او ماتت كمان ؟

طارق وصل لمربط الفرس حاول يسوي نفسو مو مهتم :هالموضوع مو وقته انسى اختك وتعال معاي الحين ......

نايف عاند مقهور من عدم مبالاة ولد عمه وهو الي يتحرق شوق يبى يعرف تفاصيل حياته كلها طالع فيه وهو يترجاه: لا قول حاسس في كلام بلسانك لسه ماقلته اختي اشفيها ..ماتت كمان ...طارق قول الله يخليك انا محتاجك تكفى ياولد عمي..

طارق حس انو نايف مو نايف القديم ...نايف القديم عمرو ماترجى احد بس الدنيا كسرتك يانايف وجابتك عندي ............الله يالدنيا ...

طارق تكلم وهو يحاسب على كل كلمه قالها : اذا مصر تعرف ايش صار لها اقولك..مع اني مااحب اقولك هالشئ لانو شئ ما يسر لا صديق ولا عدو وموضوع ماينسكت عنو وانت احكم .....

نايف فلتت اعصابه: ياابن الحلال قووووول وقفت قلبي ..!!

طارق بملامح ماتتفسر ولا يمكن ينكشف ماخلفها من مكر: اختك رغد بعد ماماتو اهلك هربت مع حبيبها....

نايف مو مستوعب شئ حس انو الدنيا تتقلب بعينه : أيـــــــ ــــــــــش ؟؟؟؟

طارق بقسوه : اختك المصونه الطاهره العفيفه ...بيوم زواجنا انا وهي هربت مع حبيبها وماادري وينها ...

نايف حاول يطرد الفكره ..مو قادر يستوعب او يدخل الكلام عقله ..

مستحيل ...

مستحيل....

مستحيل ....

سكت وهو مبهوت وطارق يكمل بكل قسوه وعدم احساس...انسان ضميره مات ولن يؤثر عليه حال ابن عمه بل الاهم ماسيحصده هوا.....

طارق كمل وكأنه يحكي نكته مو خراب بيوت واتهامات باطله: بيوم الزواج هربت واكيد هربت لحبيبها .... وفضحتنا ..باعدت البيت ومالها أي اثر او غرض وهروبها كان مدروس ومخطط له وفي من ساعدها...ماتحملنا نظرات الناس لنا عشان كذا نقلنا من جده ...اختك وطت روسنا كلنا يانايف مرغتها بالتراااااااااااااب....

نايف بجنون: لا لا انت وش تقول .. وش تقوووووووووول ...

طارق مسك يده وشد عليها: اهدا لا تسوي لنا فضيحه .... انا مادري هي وينها والا مع أي زباله جالسه ميته او عايشه ...بس الي اعرفه انها هنا بالشرقيه ..سألنا بالمطارات واكتشفنا سفرها ...

نايف ساكت ومصنم ...صدمه ...صدمه ...
بل كـــــــارثه المــــــوت اهون ...

رجعت لكن ...لا اب ...لا ام ...لا اخت ...لا عائله

رجعت لارى بقايا اهل ... وباقيا حياة ...ووصمه عار على الجبين..

ليتني مت حقا ...ليتني مت ولم ارجع ابدا ...لكن الاماني لا تتحقق كما نشتهي بل كما يحكمه قدرنا المرسوم ...

دانة الكون
03-04-2013, 01:15 AM
رغــــــــــــــــــد الفــــــــــــــــــارس

صعدت لشقتها فتحت الباب لقت الباب اصلا مفتوح دخلت بسرعه وخلته على حاله وبدت تجمع اغراضها كلها مستعده للفرار ...

في هذه الحظه سمعت صوت يكلمها انصدمت وانفجعت منه حست بخوف رهيب يجتاحها ...

نعم هذا هوا ..

انه الفــــــــــــــــــــــــــــارس ....

فارس: على فين رايحه .....

التفتت وصعدت شهقه كادت تخرج روحها منها ماعرفت ايش تسوي الصدمه الجمتها وجبستها بمكانها ....

وا مصيبتــــــــــــــــــــــــــاه !!!

هل انا احلم ؟؟
ام انه امامي الان ؟
يبدو انني اهلوس ؟ او ارى شبحا ؟؟
لا يعقل
مستــــــــــــــــــحيل

هذا كيف جا هنا ؟؟؟ وكيف وصل بهذه السرعه ..؟؟؟
كيف عرف بوجودي هنا من الاساس .....؟؟
متأكده انو دخل لدوره المياه لما خرجت من المستشفى ؟؟؟

اعاد عليها السؤال وهي بغمره التناقضات والمفاجأه والذعر لدرجه انها مانطقت ...شفايفها ملتصقه وترتجف

فارس ببرود :قلت لك على فين رايحه ؟ اشوفك مجمعه اغراضك ؟

رغد تنفست بصعوبه : ا ا ... اا ...ه ....اا ....خ .....ا .....ااااا.....

فارس رفع حاجبه وهو يشوف رجفتها : ممكن تقولين جمله مفيده ...مااعرف احل لغز الحروف المتقاطعه...!

رغد صارت تأشر على باب شقتها وعلى غرفتها وكاانها تقول ايش جابك ؟ وكيف ؟ : ااااا انت ... هــنا ...هنـ ـاك ....كيف !

فارس ضحك بسخريه: ههههههههههه عادي رجلي وصلتني ...

رغد بلعت ريقها وهي مو مستوعبه .................

فارس قرب منها وهي تراجعت بضع خطوات للوراء مرعوبه من وجوده طاحت الشنطه الي تجمع فيها اغراضها على الارض وهو يقرب اكثر واكثر نطقت بضعف : ابعد....

لكنه مشى لحد مالصقها بالجدار وقف امامها مباشرتا صار مايفصل بينهم شئ تنفسه قريب من وجهها وهو يشوف خطوط الذعر مرسومه على جبينها والعرق يتصبب منها ...

رغد قشعريه سرت بكيانها : اا ..اا .........

فارس بجمود واعصاب وجهه متوتره وصلبه تميل للقسوه : اششششششششش لا تتكلمين طالعيني ...

رغد ماقدرت ترفع عينها فيه حست اطرافها متخدره وجسمها متصلب ..حست بااطراف يده الي رفعت راسها بعنف للاعلى لدرجه حست فكها بينكسر بين يديه...

التقت عينها بعينه ...

نظره مطوله ..لكنها كانت نظرة مليئه بالمعاني كشفت مكنونات كلاهما للاخر ومايشعر بها بهذه الحظه ....

قرت رغد فيه اشياء ارعبتها ...
كانت نظراته ناريه اخترقتها وحطمت حواجزها بكل بساطه غضب...كره ..حقد ...حيره ..استهزاء ...وخيبه امل فتكت بقلبها .....
هذا ماتفهمته من نظراته لها ...!!

الغضب يسيطر عليه لاكنه يحاول يتماسك شجعه نظراتها الخائفه ..كانت كقطه فعلا ..نظرات متمرده خائفه لكن متماسكه مخالبها من حديد مستعده لتمزيقه ان حاول ايذائها... لا تستلم بسهوله شرسه...
لكنها تبقى قطه ضعيفه امام النمور امثاله ...

فارس همس:خايفه مني...

رغد حست بدفعه قوه بدت تتسلل لجسدها وهي تتقبل انها انكشفت !!
مالو داعي تمثل اكثر من كذا حان وقت الحقيقه....
اهتزت من لهجته الساخره بها وهي بعقر دارها يسخر منها ..!!

رفعت عينها وحطتها بعينه بكل عناد : لا مو خايفه ...

فارس ابتسم بعجرفه: اشوفك ترتجفين ..اخاف اخليكي تبردي

رغد: لا تخاف ..ممكن تخرج من بيتي وتبعد عني...

فارس رفع حاجبه ببرائه : ولو احنا اصحاب وقراب من بعض مابيننا دا الكلام تو تو تو زعلتني يانايف ...اقصد انثى نايف !! امم اكيد في اسم يناسب اكثر من نايف ...

رغد عصبت وهي تحي بذل : لا تتمسخر اكثر ..هذا الشئ راجع لي.. لي ماخلتني اموت وكشفت حالي لييييش

فارس بقسوه: انتي الي حطيتي نفسك بين الذياب الي تنهش ولو ماكشفت حالك كان انتي ميته ...مو فارس الي يشوف انسان يموت ويجلس يتفرج

رغد بقهر: بس انا قلت لك اتركني ليش تتدخل بحياتي ...انا خرجت منها وقلت لك انســــــــــــى نايف ..

فارس بعجرفه ومتقصد يكسر نفسها المعتده بها :انا نسيت نايف ..الي قدامي مو نايف صاحبي... نايف مات بالنسبه لي الي قدامي بنت كذابه منبوذه ومفلوته اهلها مادرو عنها ....

رغد رفعت يدها وصفحعته كف جامد ماتدري كيف تجرئت وضربته بس كلمه "مفلوته اصابت صميمها وكرامتها وشرفها " : احتــــرم الفاظك انا اشرف من الشرف نفسو حظي المعثر حطك بطريقي ...

فارس مسح خده وهو لحد الان مو مستوعب الكف الي تلقاه ...
ومن من ؟؟

من بنت مخادعه ..غاويه ..دخلت حياته بهيئه ولد ...
صارت صديقه بشخصيتها كشاب بل من اعز اصدقائه .....بل كانت نصفه الاخر ولم يشك لحظه بها ....مخدوع لاكثر من ثلاثه اشهر ...

حقيقه مره ومجنونه اكتشافه لانوثه طاغيه تحت ذلك الثوب الابيض ....
مع ذلك ابى ان يكون نذل وانقذ حياتها ...
وبدلا من ان تعترف بااخطائها وتعتذر لخداعها تكافئته بااكتشافه لحقيقتها واول صفعه على خده ...!!!
مو الصديق الوفي ...بل امرأه غريبه الاطوار ..

رغد وهي تنتفض من شده الانفعال : انا محترمتك وعارفه اني غلطت بحقك بس مو من حقك تهينني

فارس غرس اضافره بكتفها هو منفعل اكثر منها الكف الي تلقاه خرجه من طوره : احمدي ربك اني مو شرس وولد شوارع والا كان قطعتك بااظافري على كذبك وتصرفك الاعوج الي سويتيه ما ينغفر .....
عشان لا اتهور الان حطيت عشرتنا بالشهور الي فاتت قدامي رغم انك ماتستحقين بكل وقاحه تمدين يدك وانتي الغلطانه ....
لو مو مره كنت كسرتها كيف تتجرءين تغشيني انا فارس الـ........ وتستغفليني ..تضحكين علي ...ياخباثتك ...

رغد حست بالم مكان الجرح وصرت على اسنانها جرحها نزف من حركتها الكثيره وانفعالهاا : اصصصص ولا كلمه مالك حق تقول لي خبيثه انا مااجبرتك تضل معي انا كذبت صح بس مااذيتك كنت معك بكل شئ وماكنت ضدك شغلي سويته احسن من الف رجال عندك وعشان مااكون خدعتك قررت ابعد عنك .. انا تركتك واستقلت من شركتك
انت الي لاحقني وتدخلت بحيااتي الخاصه ...

فارس كان بيرد بس لا حظ الدم على لبسها مارد على كلامها قرب اكثر منها وحط يده مكان الجرح ..بس هي دفعته برعب ...

رغد: انت شتسوووي ...

ماسمع لها وثبتها على الجدارلاحظ ان جرحهاا ينزف بغزاره ولازم له ضماد بحكم خبرته بالاسعافات الاوليه...

بحركه سريعه شال الاب كوت الي لابسته وبان جسدها فالاعلى الملفوف بالضماد "الشاش" كان الضماد لونه احمر بسبب الدم الي نزف ..صحيح صدرها كان مغطى بالشاش بس حست بخجل واحراج فضيع لما شال المعطف الابيض وحاولت تسترجعه منه .....

رغد مكشره ووجهها احمر كالدم خجلاا : بعد عنــــــــي شيل يدك ياقليل الحيااا لا تطالعني الله ياخذك عيييييب

فارس بهدؤء ولا كاانه يسمعها سحبها بقوه من يدها وحاول مايوجعها بمكان الجرح رغم مقاومتها لكن جسده اقوى بحكم رجولته بالنسبه لا نثى..

بااهتمام بالغ شالها بين يديه وهي تمشخه فظهره وتصرخ فيه تبغاه يتركها : اتركنـــــــــي ياكلب ايش بتسووي ياحيـــــــــــوان ..نزلنـــــــــي

فارس توجع من خربتشتها لظهره بااظافرها وحس بخدر بكتفه لانها عضته بقووه وشراسه : اتركني والله اصرخ والم الناس عليك ياقليل الحياا نزلني اطلع من بيتي

فارس قبص معصمها بقوووه لانو وجعتو بعضتها وماتحمل صرخت وتحول مكان قبصته لنيلي مزرق : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه الله يحرقك عورتني يا متوحش يالئيم

فارس كشر : الي سويتيه مو قليل اصصص لا تتعبيني....

سدحها وثبتها على السرير رغم مقاومتها وصراخها الي ماتجدي بسبب الوجع الي تحس فيه بجرحهاا ... لكنه مااهتم ابدا كشف على الجرح وبدا ينزع الضماد عنها : لا تتحركين عشان لا تنفك الخياطه جرحك عميق ..

رغد رفسته برجلها وهي تلعن وتسب فيه : بعـــــــــــــد يالي ماتستحي ياحقيـــــــر كيف تتجرء تمسكني وتناظرني ...

فارس عصب ومو قادر يتحملها اكثروهي تجرح فيه وتهينه حس كرامته فالتراب وهو الي ماينقال له الا حاضر وامرك حب يرد لها الجرح ويهينها مثل ماسوت : انكتــــــــــــــــــــــــمي
الي يشوفك يقول اني بااغتصبك... !!
كل الي بسويه بعالج الجرح الي فيك واذا على النظر مااثرتي فيني ولو شعره انتي بنظري ولــــــــــــد مافيك جنس الانوثه ولا شاب ماراح يتأثر حتى لو شافك مثل ماربي خلقك........لانك معدومه الانوثه
مثل مااخترتي تكوني ولد

حست انه طعنها باانوثتها الباقيه ..كلماته جرحتها بالصميم
وكاانها عديمه الجمال وماتسوى ....ولا تلفت نظر انسان لها ....
كاانه يقول لها انتي ولا شئ ....
احساس متناقض جدا ماتبغاه يجرحها ما تتحمل وبنفس الحظه تبغاه يبعد حتى ماتضعف امامه ..

تحبه وهذا الي متعب قلبها .. ماتبى تبين انها ضعيفه هي رغد القويه الي مايهزها الف من فارس وولد ادم ....

....فعلا انا ولد ليش حسيت انه الكلمه مزعجه ....
هدئت بين يديه بعد جملته وهو حس بلذه الانتصار عرف كيف يسكتها ويكون هو الطرف الغالب لاحظ لمعه بعينها وهي ملتفته عنو ماتبغاه يشوف وجهها ...

نعم هذه دموع بعينيها ...
فتاتي تبكي وانا سبب بكائها ...
لكنها تستحق ان تبكي وتتجرع الالم ...
مافعلته شنيع بحق نفسها وبحقك ...
لقد استخفت بك ايها الفارس لماذا تحزن عليها ...

فتاه تحدثت مع الاف الرجال ...كانت رجلا بحق.... كذبت عليك..
ماذا ترتجي منها !!
لايمكنك الوثوق بها بعد الان ....لماذا لا تترك هذه المتمرده ....

,لا,

يجب ان القنها درسا ...
يجب ان اعرف كل ماتخبأه ..
لن يرتاح لي بال حتى اكشف غموضكي ياقطتي المشاكسه ...

كان الجرح ينزف وشكله موجع...
كان ينظر لجسدها المكشوف لكن همه هو الالم الذي تحس به الان
لم يفكر بوضعها امامه كاانثى ...انسانيته تغلبت على كل شئ
وكاانه طبيب وهي مريضته الصغيره ...

حتى الرجل يتألم منه فكيف بهذه الانثى ان تتحمل ..
لابد انها اقوى من ما ظننت ....من انتي يافتانتي ؟؟لماذا كل هذا الغموض ولماذا اشعر انك بعيده جدا ؟

حس قلبه وجعه وهو يشوفها تداري دمعتهاا وشهقاتها المكتومه..كان لازم يقول الي قاله حتى تهدأ وتفهم هو ايش يبغى منها وماتخاف يكون تفكيره بشئ اخر غير علاجها ...

مع انه كذب بكل حرف قاله لها ...
كيف لا وهي من سكنت احلامه كل تلك الفتره ...كانت كحلم عجيب
لو لم يتعرف بها لما احس الان بكل هذه المشاعر الغريبه تجتاحه
لكانت فتاه اعجب بها فقط ....
الادهى انه خالطها ..عرف الكثير عنها اقتربا من بعضها كثيرا حتى لم يعد يتخيل ان يستمر دونها كـ"نايف" لكن بعد اكتشافه اصبح كالتائه الاان بما يحسه ... ضلت غامضه رغم كل ماعرفه عنها............

كالتؤام كنا ايتها المتمرده ..كيف تصدقين ماقلته وانتي تعرفينني ...
لدرجه شكوكي بنفسي بسببك يا ماكره....
مستحيل ان يراكي أي شخص ولا يتأثر ..حتى النساء ان رئينك ستؤثرين بهن ..فكيف بشاب مثلي انا يافتاه القمر ؟!!

غير لها الضماد وحط لها ضماد اخر استغرب سكونها وعدم اعتراضها ..لفه الضماد وربطه حس بااهه طلعت منها لما ضغط على الجرح ...انهى تبديل الضمادات لهاا وجلس بجانبها وهوا يرى اثار الدموع على خديها وانفها الاحمر كاانف الارنب ....كانت فاتنه حقا

كم انت اعمى يافارس ....كل تلك الفتره ولم تشك ابدا ..
لم اكن انا لوحدي كلهم لم يشكو بها حتى والدي ....لكن انا كنت قريبا منها ...كنا متلاصقين وقضيت معها جل وقتي ...

نمت بمنزلها ولم اشك للحظه ...
بل عاتبت نفسي لمشاعري الغريبه تجاهها ....

تذكر ...كيف لم افكر بهذا؟؟؟
يالهي .....هذا غير معقول ..كيف غاب هذا عن بالي ...
لديها اخت ............ لكن اين اختها ؟؟
هل كذبت بهذه ايضا ام ماذا ؟

يالهذا الغموض ؟ يجب ان تخبرني كل شئ ؟ يجب ان اعرف ؟
انها ليست عاهره !! وليست فتاه حقيره !! هناك سبب قوي لكل ماتفعله ؟ لا يعقل ان يكون من فراغ ؟ هناك حلقه يجب ان اعرفها ؟

وجودها بجده بتلك اليله ؟ انتقالها الى هنا؟ تقمصها لدور فتى ؟
عملها الغريب ...وتحفظها؟

الاوراق الرسميه التي لا يمكن التشكيك بها ؟ وبها صورتها كشاب ؟
يالهي ماهذا الغموض غير معقول يجب ان يكون هناك تفسير مقنع لكل هذا احس اني سااجن فعلاا ....

حس انو محتاج يفهم طالع فيها كانت تطالع السقف وكاتمه شهقاتها باين عليها تفكر بشئ ...ربما حل للفرار منه ...نظراتها تقول له
"دعني ارحل "
لن اسمح لها... لن ترحلي ابدا وانا موجود .....

فارس بهدوء وبداخله عواصف: اذا حسيتي ان الوجع خف ..تكلمي احنا بيننا كلام كثير ...

رغد بصوت متهدج من كثر البكاء: مافي شئ نقوله .. ادري اني غلطت عليك يوم خبيت مو استخفاف فيك بس الظروف تحكم الانسان .....

فارس بفضول قاتل: ايش الظروف الي تخليك تكونين ولد ...ليش انتي غامضه ...ايش اسمك اصلا وليش قررتي فجأه تبتعدين ؟

رغد بهدوء: ماااقدر اتكلم ....انا اسفه فارس على كل شئ وعلى سبي لك انت ساعدتني يجزاك ربي خير.... كمل معروفك واتركني اعيش حياتي ...واذا بقى لغلاة نايف عندك شئ انسى وجودي ولا تخبر احد وماراح انسى جميلك هذا ......

فارس حاول يستفزها عشان تتكلم : ماكان هذا كلامك قبل ..وين نايف الي اعرفه احنا كنا ما نخبي عن بعضنا شئ ...
"بدون اهتمام" وان طلعت بنت ايش تغير يعني انا راح انسى الي سويتيه بس لي حق اعرف الاسباب هذا ابسط شئ ...

رغد حست الغصه تقتلها تكلمت بصدق وماكذبت بحرف قالته: مااقدر فارس اعذرني ..انت تعرف انك تعني لي الكثير والا ما كنت رافقتك رغم انو خطر علي انك تكشفني ...
مع كذا حسيتك غير عن الشباب الباقين حسيت فيك الخير
منت لعاب وماراح تأذيني حتى لو عرفت حقيقتي بيوم من الايام...
لانك انسان تخاف ربك صح تغلط بحياتك ومحد منا مايغلط بس السبب كان رفقتك لاصحاب سوء
"تقصد طارق" وانا عاشرتك انت وخالد وعارفه طريقه تفكيرك لنا اكثر من ثلاثه شهور مع بعض...

فارس بجديه وهو مبسوط بكلامها عنه : طيب مادامك عارفه اني غير ليش ساكته ..خايفه مني ..خايفه ااذيك ..انتي وقفتي معي مواقف ماراح انساها ..كنتي صديق حقيقي لي....
مع اني رحت بمشاكل وخطر منتي مضطره تساعديني بشئ مع كذا ماتركتيني بااصعب لحظاتي انا مو نذل وانسى ...
بس انا عاتب اني كنت مخدووع كل الفتره الي فاتت ....

رغد نزلت دموعها رغما عنها حاسه بضغط نفسي من موقفها الان ومواجهه فارس العنيفه لها وهو يحاول يخترق حواجزها بكل انواع الاسلحه: ماكان بنيتي اخدعك والله ..بس لا تضغط علي ماقدر اتكلم ..

فارس تمنى يمسح دمعتها بس تكلم بقسوه واسلوب شككها بنفسها : ما كان هذا كلامك قبل ...تذكرين كلامك ...قلتي فارس احنا اكثر من اخوان وماراح يفرقنا شئ ..لعلمك انا شفتك قبل لا اتعرف عليك كولد ..

رغد حبست انفاسها وساكته تطالعه ..حست الدم نشف بعروقها ...ياترى ايش يلمح له سكتت تنتظره يكمل ........................

فارس بنظرات يدرس ردت فعلها: بيوم رحت عرس رفيقي بجده وكنت بره القصر وقتها شفت وحده خارجه من القصر وتركض ....ماشفت وجهها زين بس ظلها مع القمر حفظت تفاصيله .....

رغد فتحت عينه وهي مو مصدقه الي تسمعه .......

كمل متجاهل ردت فعلها الي اكدت له انه على حق واخيرا حس انو مشئ بالطريق الصحيح لمعرفه الحقيقه : كنت اظن اني اهلوس وتناسيت وقلت اكيد اتحلم ...
بس لما اطلق راكان علي النار وكنت بحاله هذيان كنتي قدامي وتكلميني صح ماسمعت الي قلتيه ..بس حسيت فيك ...كنتي تبكين وتناديني ..
جاني الحلم القديم ..نفس الهيكل ونفس الظل..
استغربت ليش بالذات بهذا الوقت .......بس بعد مااكتشفت الحقيقه بدأت اتذكر شوي شوي.. عرفت ليش ....انتي نفس البنت لا تنكرين هالشئ ....

رغد سكتت مصدوووووووووومـــــــه ...
ماذا تقول الان ....الفارس يحلل ويبحث ....
لم يبقى الان يربط الخيوط ويكتشف من تكون ....
لقد جائت لحظتك وانكشف سرك الان كشفه فارسك الذي حلمتي به سرا وكنتي صديق له جهرا ...

ماذا افعل ...يالهي ماذا افعل ...

تأكد لفارس الان كل شئ ردت فعلها خير دليل انه اصاب الهدف بقي ان يستدرجها بالكلام لتعترف ...يجب ان يكسب اولا ثقتها حتى تحكي له كل مايرغب معرفته ....

فارس بتحذير : ممكن ذحين اعرف مين انتي ؟ ومين نايف الي منتحله شخصيته حتى بالاوراق الرسميه ؟؟

دانة الكون
03-04-2013, 01:15 AM
الرنيـــــــــــــــــــــم

لمت نفسها ولبست عبايتها وهي حاسه انها ميته ميته....
بندر عصبي وحار ماعندو تفاهم اااااااااااااااه لو جهاد كان حي كان قدرت تقولو قدرت تتفاهم معاه بس بندر مستحيل يفهم مستحيل .......
خرجت من الغرفه شافت الممرضه واقفه جات وقربت وهمست بااذنها "انا عارفه انك مظلومه وباين من وجهك اذا تبين اهربك "

رنيم ابتسمت بشحوب :مشكوره بس مافي فايده لو رحت اخر الدنيا راح يلقاني ويذبحني

الممرضه حزنت عليها وربتت على كتفها : الله يستر عليك يابنتي ..

رنيم من قلبها امنت وهي تفكر باامها ...ياترى امي فيها شئ
اكيد تعبت بسببي ....اه يارنيم هوا الي انتي فيه سهل
انتي جبتي لهم بلوه ولنفسك ..انتي وطيتي راسهم ...
اااااااااااه ياليتني مت ياليت ولا عشت هاليوم ...ليتني مت ...

ويدها تتحسس بطنها ...كان راح يموت طفلي ..
ابني الي ماتمنيته ابدا ..طفل عبدلله ...نتيجه غلطه وسبب دمارها ...
ليش مامات ليــــــش ...

لو مات كان اهون علي ...كنت حليت مشكلتي
شكل ربي كاتب اني اولد هالطفل ..اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض ...
ربي انت اعلم بحالي اختر لي الخير واحميني انا امتك ملتجأه لبابك مظلومه مقهوره ولا لي احد سواك ...

خرجت ولقت بندر واقف ينتظرها تقدمت وهي مرعوبه حست بيده الي سحبتها وجرتها بكل عنف لدرجه حست كتفها انخلع من مكانه ..تمتم بكلمات تخجل حتى تفكر فيها .......انا استحق هذا ...

خرجو من المستشفى دخلها السياره وسكر الباب طالعت تدور امها ..بس مالقتها ..وينها ؟

رنيم : وين امي ؟

بندر بهدوء وهو يصر على اسنانه : لا تسألين امي لو ماتت اعرفي انك انتي السبب انكتمي ماابغى اسمع حسك لين تعلميني اسم الـxxxx
الي حامل منه يافاجره ....

رنيم حست كلامه طعنات ...انا فاجره يا بندر ...فاجره ...
والله انك ظلمتني يااخوي ..ظلمتني ... وماانصفتني ولا فكرت اني ممكن اكون ضحيه ...حسبي الله على الي كان السبب
حسبي الله ونعم الوكيل ..

سكتت تداري دموعها ...شكل نهايتي على يدك يابندر بس ماراح اموت لحالي ..راح اخليك تندم ياعبدلله وماتتهنى بحياتك ....

وصلو البيت بعد ربع ساعه ..فتح بندر الباب بعصبيه وكاانو كان ساكت بس لانهم بمكان عام والان راح يبدى مشوار عذابك يارنيم ...

فتح الباب ونزل راح لجهتها وفتح بابها بقوه ..سحب يدها وجرها
رنيم :ااااااااااه وجعتني

بندر دفهاوهو شايفها تتوجع وتمشئ بصعوبه : انكتمي وامشئ عساك للقبر اقرب ونفتك منك ..

سحبها لداخل البيت وهي تبكي من عنفه : اااااااااااه بندر بمووووت بطنـــــــي ااااه

دخل بها للغرفه ورمها بقوه على الارض سمع اااه توجعها وحس بلذه تعذيبه لها ولسه ماشفاه فيها

رنيم مسكت بطنها وهي حاسه انها بتموووت من الوجع وقف بوجهها بندر بعد ماقفل الباب ...

بندر بوجه يكسوه الغضب ارعبها منظره ونظراته ..: يالله تكلمي اني حامل من مين ياحيوانه ..من الي ضحك عليك ولعب براسك

سكتت وماردت عليه ما تبغى تقول عبدلله خايفه ..كانت مصممه تدخله العبه انتقاما منه بس بااخر لحظه قررت السكوت ....خافت بندر وعبدلله يتذابحون وامها تروح فيها ...
قررت تسكت لحد ماتفكر بحل مناسب ..

بندر خرج ورجع بعد دقيقه وبيده شئ ......



كان ســــــــــــــــــــــــــوط !!




اول ماشافت السوط بيده تشهدت على روحها ..بدا فعلا العذاب ..قرب منها بندرصرخ بوجهها وهو يجر شعرها لفوق لدرجه حسو بيتقطع بيده : بتتكلمين واالا اخلي السوط يلعب على ظهرك هذا حدك وانا الي بطبقه لين تنطقين من الكلب الي لعب عليك

رنيم صرخت بوجع:اااااااااااااااه شعررري اتركني بمووووووووت حــــــــرام عليك انا اختك

بندر: يارب تمووووووووتين انتي تعرفين الحرام انتي ؟عساك لجهنم تلمك ياقليله الحياا من ابو الولد انطقــــــــــــــــــــــي ...

رنيم : .........................................

رفع بندر السوط وبدا بجلد السجينه... وهو يسمع صوت صراخهاا ووجعها كانت دموعها تنزل وهو يضرب على ظهرها ورجلها وكل جزء بجسمها وهي مغطيه وجهها عشان مايتأثر بالسوط....
جلدها بدون رحمه او شفقه متجاهل كونها حامل المهم يطفي نار قلبه ....يتمنى انها تسقط فعلا وهو كل مره يزود من قوته

رنيم بكت وتحس نيران على ظهرها :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه بندر تكفى ااااااااااااااااااااااااااااااااااه لا تضربني مـــــــــــامــــــــــــا الحقيييني

بندر ولا كأنو يسمع انسان بدون احساس "جلاد" .............................


رنيم : اهــــــــــــــــــــــــــــــى بــــــــــــــــــــــــا بــــــــ ـــــــــــا ااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه

بندر كمل جلده لها : من ابوووووووه... من ياكلبـــــــــه ..

رنيم بكت وصار السوط معلم بجسمها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اتركــــــــــــني حرام عليـــــــــــــــك

بندر نزل السوط ووقف جنبها رفع وجهها بيده بقوه وصار يلطمها كفوف على وجهها وهو شاد شعرها ......

حست نهايتها قربت كثير والدم ينزل من فمها :ااااااااااااااااااااااااااااه

بندر بقسوه: قووووولي والا والله اذبــــــــــــحك مين هو ميــــــــــــــن ؟

رنيم حست انها مو قادره تتنفس خلاص الاكسجين اختفى من الجو والرؤيه بدأت تنعدم نطقت بااسمه وهي حاسه انها انتهت"مادام راح اموت هذا انتقامي ياعبدلله تموت معي" : عــــ ـــــ ـبد الـلـ ـه

وقف بندر ضرب وهو يشوفها تتأوه مغمضه العينين بين يديه كجثه هامده
مو مصدق...
مصدووووم فعلاا ...هل قالت عبدلله
مافي فالعائله الا عبدلله واحد ........ولد خالته

بندر شد شعرها اكثر : عبدلله ميـــــــــــن انطقــــــــــــــــي ياكلبه

رنيم وهي تشوف الدنيا ظلاااام ماتبغى تنضرب اكثر خلاص جسمها مو متحمل ...: ولـ ـد خالتك

بندر ظنها تكذب مو مستوعب ولد خالته يسسويهااا: لا تتبليــــــــــــــــن عليه ياxxxxxx من الحقير ميــــــــــــــــــن ...

رنيم مو حاسه بشده لها تسمع الضوضاء فقط : والـــله ...عبـ ـدلله

وقف بندر ضربه لها وهو مصدوم طاح السوط من يده هو مو مصدق
مو معقوله رنيم تكذب وهي عارفه انها بتموت ...
تركها وهي من تركها فقدت الوعي ...

حس بالنار تستعر بداخله ..عبدلله ..عبدلله
نبض عرق برقبته بعصبيه ..ليــــــــــش طيب ليــــــــــش
يعرف انو عبدلله خطبها اكثر من مره وهي الي ترفض ...
بالنهايه تحمل منه ...من ولد خالتها
وبدون زواااااااااااااج !!

وقف وهو معمي من العصبيه حس انو راح يرتكب جريمه بولد خالته مايشوف قدامه الا عبدلله ميـــــــــــــــــت ...

دانة الكون
03-04-2013, 01:16 AM
بيت طــــــــــــــــارق

خرج مبسوط بعد ماحس انو سوا اهم عمل بحياته كلها ..اخيرا انكسرت كل الحواجز ومافي شئ مخبيه عن اهلوو
احساس راائع وجمييل ...

شاف هديل ماشيه ومتغطيه بجلال احتياط وجود اخوه ابتسم لها وباس راسها : حبيبتي سلمتي على امي ؟

هديل برهبه وخوف: لا لسه ....والله خايفه ...

طلال طمنها: لا تخافي امي طيبه وراح تحبينها ياقلبي روحي لها دحين

هديل : طيب انا بروح اسلم عليها دحين ادعيلي

طلال:هههههههههههههههههه لا تخافي ماحتاكلك

هديل بلعت ريقها وتوجهت لغرفه ام طارق وطلال راح لغرفه عياله واخوانه "راما ورامي وايلان وعزوز" ...

حطت يدها على الباب وبتردد قرت الايات والمعوذات ودعت ربي يعدي اليوم بخير ..دقت الباب بشويش ...

ام طارق: تفضل ..

مسكت مقبض الباب بتردد ودخلت الغرفه ..شافت ام طارق جالسه على السرير تقدمت وهي مرتبكه ونظراتها بالارض ..وقفت قدامها ورفعت راسها شافت وجه ام طارق الي هادئه ..
قربت وباست راسها ويدها بااحترام : مساك الله بالخير عمتي ..

ام طارق ابتسمت وعجبها ادب كنتها : مساك الله بالنور يابنتي

هديل جلست جنبها وهي مبتسمه : شلونك وشخبارك ..؟

ام طارق: الحمدلله ..بخير انتي كيفك وكيف عيالك ؟

هديل بحيا نزلت راسها : الحمدلله ..طلال يتكلم عنك كثير والله حبيتك من كلامو عنك عمتي...

ام طارق حست بسعاده من كلامها : تسلمين وطلال خبرني عنك كنت اتمنى والله عرفت من زمان وانا الي زوجتكم ..

هديل مسكت يدها: ادي انك زعلتي على طلال ..بس والله ياعمتي طلال يحبك وماكان بيزعلك ..وانا مستعده اسوي أي شئ يرضيك "نزلت راسها" حتى لو كنتي ماتبيني

ام طارق شدت على يد هديل : لا يابنتي بالعكس انتي مالك ذنب بشئ هذا نصيب ويمكن خيره وانتي حبوبه وطيبه ومبين من كلام طلال انو يحبك وانتي مثل غرام ومرام عندي ..

هديل ابتسمت وباست راسها: الله لا يحرمنا منك عمتي ريحتيني بكلامك

ام طارق : وشلون امك واهلك كلهم ..

هديل : الحمدلله كلهم بخير وامي تسلم عليك هي باايطاليا واحنا بعد راجعين بعدين نكمل هناك

ام طارق بحزن: الله يوفقكم ويسعدكم دوم انا عارفه اني مقصره مع طلال وهو حكى لي كل شئ صار معه احسه ماراح يحبني بيوم..

هديل: لا تقولين كذا ياعمتي طلال يحبك ويغليك ومن حبه لك ماحب يزعلك بشئ ومستعد يسوي أي شئ عشان ترضين عليه وانا بعد مثله ...

ام طارق عجبتها هديل وكلامها مبين عليها سنعه وبنت ناس متربيه : تسلمين يابنتي الله يسعدك معاه ومع عيالك...

هديل: امين عمتي ويسعدك يارب

ام طارق : امين ..."بتردد" امم لا تقولي عمتي قولي يمه احلى اا مايضايقك

هديل فرحت: بالعكس والله اني اعتبرك امي... وتمنيت اقولك يمه

ام طارق ضمتها وهي تبغى بدايه جديده لكل شئ : وانتي بنتي وان شاء الله ترتاحين معانا


وقفو الثنتين وام طارق طلبت تشوف احفادها .......................

دانة الكون
03-04-2013, 01:16 AM
ايطـــــــــــاليـــــــــــــا

بشااير

صحت مبكره استعداد للعوده للجامعه واياد مثلهاا طبعا لبست ملابسها وتكشخت خرجت متجهه لغرفة اياد كان الباب شبه مفتوح شافت اياد على غير العاده جالس يتكلم فالجوال استغربت لانو من فقد الذاكره ماصار يكلم احد ....عشان ماينحرج ..

قربت بتسمع ايش يقول بس سمعت صوت من خلفها ..التفتت شافت ام اياد واقفه : صباح الورد ياقمر

بشاير ابتسمت: صباح النورر خالتو

ام اياد: رايحه الجامعه صح ؟

بشاير: ايوا جيت اشوف اياد نروح مع بعض ..خالتو ليش ماتحكي شامي احس حلو عليكي

ام اياد:ههههههههههههههه عادي احكي وقت اخي موجود بس تعودت كمان على الهجه السعوديه

بشاير: انا احب اتكلم شامي ...ولك يؤبرني ابن عمي شو بحبو هههههه

سمعت صوت خلفها : ولك تؤبرني انتي بنت عمي شو حلوه وبتطيري العئل مع هالصبح... صبااحك قشطه

ام اياد ضحكت وبشاير انحرجت قرب اياد وسلم على راس امو وسلم على بشاير مصافحه ...

ام اياد :ههههههههههههههه ولك مابدك تبطل اياد خجلتها للمخلوقه

اياد:ههههههههههههه ماما مافيها شئ مو هيا قالت يؤبرني ابن عمي ههههه

بشاير وجهها ولع احراج : انا استناك بالسياره ....
نزلت بسرعه وهي مستحيه من كلمتها قدام اياد وامه ...حست بالخجل اكثر شئ من ام اياد ....لانو خجلها قدام امه ...

ام اياد قرصت اذن اياد: يامحتااال انبسطت هلأ لما خجلتها لبنت عمك

اياد:ههههههههههههههههه ماتهتمي ماما هلأ بتشوفي راح تحكي طبيعي كتير هي خجوله بس بتتعود "غمز لها"

ام اياد:ههههههههههههههههههههههههه الله يحرسكم

اياد: امين "ارسل بوسه فالهواء " بشوفك المسا يااحلى ام ...

ام اياد: الله معك ...

خرجو اياد وبشاير للجامعه اياد يحرجها بكلمات مختاره ومدروسه منوو وهو يفكر ويحلل ...وفي موال براسه ناوي عليه ..

ياترى مواله بيسعد بيشو او بينكد عليها ....!!









************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************










عبـــــــــــدلله

وصل المستشفى وهو على نار دخل وسأل بالاستقبال عنها قالوله انو اخوها خرجها عض اصابعه وهو خايف يكون صار لها شئ او بندر سوا لها شئ خرج من المستشفى مو عارف وين يروح وايش يسوي ...

مصيبه حقيقه وقع فيها الان ...
والمشكله الاكبر انو رنيم ضحيه وهو المسؤل عن الي يصير

هي مالها ذنب ابدا الا انها حبته بااخلاص ...وهو كان خنزير وحيوان وماقدر حبها واهانها ..

والان هوا سبب عذابها ومايحصل معهاا ...

اه يارنيم والله احبك وراح اتزوجك وانسيك كل هذا بس اعطيني فرصه ..عشان الولد الي انتي حامل فيه ...عشان حبنا اغفري لي وانا داري اني مااستاهل والله بس حاولي ...

سمع صوت جواله يرن ......كان المتصل بنـــــــــــــــدر ..

حس قلبو يعورو ...اكيد بندر درى بكل شئ ...يارب سترك يارب احفظ لي حبيبتي والله ندمان على الي سويتو ومستعد انا الي ادفع الثمن بس ماتنأذى بشئ انا الغلطان هي مظلومه يارب احفظها لي ...

رد بعد الرنه الرابعه وهو متردد : الوووووو

بندر بجمود: انت وينك ؟

عبدلله بلهع ريقه شكل بندر عرف من صوتو الي مايتفسر : انا بسيارتي ليش فيه شئ ؟

بندر : في كلام بيننا ومايتأجل تعال لي الاستراحه نتفاهم ...

عبدلله حس بخوف مو عارف ايش يسوي بس بما انو غلط لازم يتحمل نتيجه خطأه : طيب ربع ساعه وانا عندك

بندر : طيب

سكر بوجهه وهو موللع منه ناوي ينهي حياته بااي طريقه بس مو عارف كيف يتصرف ..لازم يدفع الثمن لانه تعدا على شرفه
وهذا شئ ماينسكت عنه ابدا

حتى لو كان ولد خالته ......

دانة الكون
03-04-2013, 01:18 AM
رغـــــــــــد الفــــــــــــــارس

حست فعلا انها محاصره فارس وقد كشف خيوطها بقي لها فقط ان تقوم بربطهاا وان تخبره ..
مالعمل ياترى هل اتكلم ام ماذا ؟؟
خائفه فعلا ومضطره هذا فــــــــارس مو أي احد

الفارس ينتظر نتيجه ماستقوله ...وهي تنظر اليه الان
هل تحكي له ...لقد تعبت
لكن ...هو يعرف طارق .....قد يخونها
قد يغدر بها من اجل رفيقه ..قد يخيب املي
راح اروح بمصيبه كبيره ....

فارس تكلم وكأنو حاسس بدوامه افكارهاا : تكلمي صدقيني ماراح ااذيك ...راح اكون بجنبك واساعدك ...

رغد سكتت خايفه توافق ...بس قررت اخيرا تتكلم ...فتحت فمها وهي خلاص راح تعترف بكل شئ بداخلها لترتاح من هذا الحمل الثقيل ....قررت ان تبوح بكل شئ ...كل شئ

فارس متلهف لمعرفه ماستقوله ...الان لحظه الحقيقه ....

رغد ركزت عينها بعينه : فارس انا ........................

ترن ترن ترن ترن










انتهــــــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــــــارت
الخـــــــــــــــــامس والاربعـــــــــــــــــــــين...

دانة الكون
05-04-2013, 09:41 PM
البــــــــــــ 46ــــارت

الفصل الاول

رغــــــــــــــــــد الفـــــــــــــــــارس

قررت اخيرا تتكلم ...فتحت فمها وهي خلاص راح تعترف بكل شئ بداخلها
لترتاح من هذا الحمل الثقيل ....قررت ان تبوح بكل شئ ...كل شئ

فارس متلهف لمعرفه ماستقوله ...الان لحظه الحقيقه ....

رغد ركزت عينها بعينه : فارس انا ........................

ترن ترن ترن ترن

فزع كلاهما بصوت الهاتف الثابت وهوا يرن ..من يا ترى يتصل بمثل هذا الوقت من ...
.اعتقد انها افنان ..

فارس بدون استأذن شاف التلفون على التسريحه قرب منها و رفع السماعه بيرد
تحت نظراتها سمع صوت رجال : الووو نايف

تنهد وهو باين عليه قله الصبر "من هذا الان؟"
كان بيقفل بوجهه بس رغد سحبت السماعه منو وهي عاقده حواجبها ...

تكلمت بشكل سريع : الووو مين ؟

المتصل: انا ابو صالح ياولدي

ردت وابتسمتها ارتسمت على وجهها انه صاحب الشقه التي تسكن بها ..
وكأنها فعلا شاب اقسم فارس انها فتاه ليست عاديه: هلا عم بو صالح...

العم : هلا ياولدي ..اسف اتصلت عليك بهذا الوقت بس بغيت اقلك تبي ارسل
من يساعدك عشان الاغراض

رغد: لا تكلف على نفسك ياعم جزاك الله خير اغراضي بسيطه
واقدر اتدبر امورها ماتقصر

العم من قلبه: الله يوفقك ياولدي وين ماتروح وخلينا على تواصل

رغد ردت وهي مبتسمه بصفاء ولا كأن مصيبه على راسها:
اكيد يا عم اليله خارج بااذن الله بس اكمل نقل ا....................

بس حست بيد تسحب منها السماعه بخفه وتسكر بوجهه المتصل .
.فصل سلك التلفون بخفه تحت نظراتها الغاضبه ..ورجع واقف امامها ..
طالعت فيه وشافت ملامحه جامده ...

رغد بعصبيه: انت كيف تسمح لنفسك تدخل بخصوصياتي ..؟ مو عيب تقفل بوجهه الرجال ؟

فارس بهدؤء قد مايقدر: انا ماتدخلت وعادي فصل الخط تقدرين تكملين مناقشه هالامور
بعدين لانو في الاهم منها ...

رغد بشراسه: لا مافي اهم من مستقبلي والشئ الي بسويه اعتقد

فارس: بدري على الي تسوينه ..."ماعرف ايش يناديها" اسمعيني ياا .........
انتي حتى اسمك مااعرفه ...

رغد طالعته بسخريه حاسته واقف ووده يفجر فيها من غيظه
وهي تتعامل ببروده اعصاب ماتدري من فين جاتها ....

فارس: المهم انتي لازم تحكيلي قصتك انا ماراح اضرك صدقيني
بس من حقي اعرف طالما كنتي معي كل هالمده ...

رغد تنهدت وبدت تتكلم بهدوء شديد وبنبرتها سخريه لكن مو من فارس
بل من مصيرها وقدرها العجيب : ماشي ..
راح احكيلك ببساطه لاني مو شاطره بحكايه القصص
ومااظن حياتي شئ ينحكى فيه بس بما انك مصر حااتكلم
..انا بنت...

"تحولت نظرتها البارده لنظرات مليئه بحزن مدفون
لاحظها فارس وتحرر شئ بداخله بهذيك الحظه نفس نظراتها لما كان بين الحياه والموت"
كملت:ماتو اهلي ...امي وابويا بحادث سياره قبل كم شهر .
يمكن لهم سنه دحين الا كم شهر ..ماتو الاثنين وتركوني لحالي بهالدنيا ..
مع اني كنت معاهم بوقت الحادث ..

"شردت بذاكرتها لذكرى هذاك اليوم المشؤوم "
ابويا جاته نوبه السكر وتعب رحنا المستشفى .
ماطولنا جلسنا بس لحد مااخذ دواء بعد ماكشف عليه الدكتور ..
قال لو لازم ترتاح السكر كان مرتفع كثير وكنت راح تروح بااغماء لو مالحقت على نفسك ..
امي كانت معايا وانا خفت بهذاك اليوم على ابويا ..
اذكر قلت لامي اني اخاف يبعد زيي اخويا بس امي قالت لاتخافي ابوك قوي واحنا معاه ...

"بعد لحظت صمت تكلمت ودمعتها بعينها حابستها "..:
بعد ماخلصنا قررنا نرجع البيت بس انا ماكنت ابغى البيت وطفشانه ...
قلت لبابا خلينا نتمشى كنت مشتهيه انو نخرج مع بعض كعائله ونغير جوو قبل امتحاناتي....
ووافق بابا لانو مايرفض لي أي طلب ...
بنفس الوقت عجبته فكرتي من زمان عن الخروج ....قررنا نروح على الكورنيش ونتعشئ بره ...

انا فرحت لي فتره ماخرجت مع اهلي ...

"اجهج صوتها وعلت شهقاتها "
بس الي صار كرهني بأي رحله ..كنا مبسـ ـوطين ..
امي تـ ــمزح مع ابويا وانا اقـ ـولهم بطلو وخلو رومنـ ـسيتكم للبيت ..كنا نضحك ومافي شئ
يـ ـعكر علينا مادريت انها اخـــ ـــر رحله بنخرجها مع بعــ ـــض ...
"نزلت دموعها وغرقت خدودها ..سكتت تاخذ نفس ..ذكرياتها شجيه
فارس حط يده على خدها ومسح دموعها بااطراف اصابعه وهو حاسس بالوجع
الي تعانيه لانو مرسوم على وجهها" ...

طلعت شهقه مكتومه منها وبدت كمل بعد مابعدت يد فارس ومسحت وجهها :
واحنا فالطريق كانت في سياره متجاوزه وابويا ماانتبه لها ..
صــ ـــدمنا فيها صدمه قويه ...واحترقـــ ــــت السياره
"صرخت فيه " ماتووو مااتو الاثنين ماتوو وتركوني لحالي بهالدنيا ..
ماتو بيوم واحد قدام عيــــــــني ..وانا مامتت ..مامتت

حس فارس باانهيارها وكأنها تعيش الحادث بهذه الحظه قرب منها يهديها
وهي تبكي وتصرخ وشكلها يوجع القلب :اااااااااااااااااااااه ياليتني متت
انا الســــ ــــبب ياليتني ما قلت خليــنـ ــا
نتمشــ ـــى انا اللي كان لازم امــــــ ــــــوت انـ ــا ..

دانة الكون
05-04-2013, 09:42 PM
لمها لصدره يهديها ..مسح على ظهرها وهو يهمس لها بكلمات تهدئها وتقويها
وهو شفقان على حالهاا لو كان مكانها ماكان يعرف ايش يسوي
هو مو بقوتها الي خلتها تتحمل كل هذا وهي بهذا السن:
اهدي انتي مو السبب بشئ ..هذا قضاء وقدرمكتوب علينا قبل لا نخلق ..
مكتوب ولادتنا وحياتنا سعادتنا ...وشقائنا ..بهذي الدنيا
وحتى وفاتنا متى تكون ..كل شئ مقدر ومكتوب ومامنه مهرب ..
عشان كدا ندعي انو ربي يحسن خاتمتنا واهلك ماتو شهداء
المفروض تفرحين لهم لان الشهيد بااذن الله فالجنه ...
ربي كتب يموتون بهذيك الحظه وهذيك الساعه وانتي لسه بقي لك عمر
لو مهما صار لك كنتي ماراح تموتين الا باليوم المكتوب عليك ..
حتى لو ماخرجتو كانو حيموتو لو بالبيت ..خلاص عمرهم انتهى...
ادعي لهم بالرحمه ولا تسخطي على قدر ربك ....خليك انسانه مؤمنه
انتي قويه وانا عرفتك من الفتره الي كنا فيها ..

رغد ودموعها كشلال تكلمت بضعف وهي متمسكه فيه هدئت من كلماته وحست بشئ من الراحه :
بس ماراح اشوفهم انا ضايعه بدون وجودهم والناس ما ترحم ما ترحم ...

فارس لمها اكثر لحضنه شربها كاسه مويه لان باين عليها عطشانه
وصار يهديها ويحلي الحياه لها ...
حكى لها انو ماراح يتركها وكلمات تهدئ النفس ..
قراء عليها المعوذات وايه الكرسي وهو يمسح على شعرها ......

عارف الي يسويه غلط وانها مو محرم له
بس شكلها وهي تبكي قطع قلبه حس انو لازم يوقف معها
بهذا الظرف ماتحمل يشوفها ويضل متفرج ..البنت منهاره جداا...

لمها ومسح على شعرها وهي رمت كل حملها الثقيل على اكتافه
وكاانها انتظرت الحظه الي تنفجر فيها بما يكنه قلبها من الالام
لاي شخص خصوصا انو محد تجرأ يسألها عن وفاة امها وابوها ...
الكل قال حادث وماسأل عن التفاصيل ..............

هدءت واستكنت على صدره حست انها لقت اخيرا احد يفهمها ..
.يسمعها ويلمها لصدره بحنان .
يمسح على شعرها ويعاملها برقه وكاانها قطعه نادره يخاف عليها تنخدش ...
استحت من وقفتها بحضنه من غير وجه حق ...
لا زوجها ولا حتى اخوها وهذا الشئ غلط وهي عارفه ....
بعدت عنو وهي بقلبها تتمنى تضل بحضنه للابد .....

كان وجهها احمر خجلا بالاضافه لحمره وجهها من البكاء ..
طالعها فارس : كيف حاسه ...احسن؟

رغد بخجل ممزوج بهدوءها : احسن ...شكرا

فارس بجديه ممزوجه بحنان: عفوا .....اسف اكيد ذكرتك بااشياء مؤلمه بحياتك ....

اذا مايزعجك كملي لي حاسس اني ضعت من كلامك ...

رغد طالعت بعينه ..وبدت تكمل..ومرتاحه انها تحكي له وتطلع كل الي مخبيته من شهور ...
حست انه ماراح يخيبها ...
مجرد احساس وهذا بدد خوفها من غدره المحتمل..

رغد : بعد وفاة اهلي بثلاثه شهور ...جا عمي محمد يزورني ويطمن علي "بحقد"
حاول يبين لو انه خايف علي كيف بنت تعيش ببيت لحالهاا مع انو مااهتم
الا بالبيت الي كنت عايشه فيه ....
اهلي قبل لا يصير الحادث سجلو البيت بااسمي بعد روحة اخوي ..
قال لي انو لازم اعيش عندهم ببيتهم ...
عمي اكبر من ابوي متزوج وعندو ثلاثه عيال وبنتين ..
قال انو ما يصير اعيش ببيته وعياله مو محرم لي .... سكتت ونظرها للجدار ...

فارس حس بفضول يشده لها : طيب كملي ايش سويتي ؟

رغد حطت عينها بعينه : قالل انو لازم اتزوج ولد من اولاده ..وخطبني لولده الكبير ...

فارس شهق بشكل فجعها: انتي متزوجــــــــــه!!

رغد نفت بسرعه مجرد تتخيل هالشئ يجيب لها القرف:
لااااا ماتزوجت..خليني اكمل لك ..بس قبل لا اكمل اوعدني وعد شرف
انو الكلام الي بقوله مايعرفه جنس مخلوق ولا حتى اقرب الناس لك اوعدني يا فارس ..

فارس بثقه: اوعدك مايعرف أي انسان بهالشئ وكأنك ماتكلمتي من الاساس تطمني اسمعك ..

رغد بتحذير: وماتسوي شئ ضد رغبتي بحجه انك عرفت سري
عرفته وكأنك ماعرفتو ..انسااه

فارس : ولا يهمك سرك ببير اصلا انتي ماقلتي شئ من الحين ...

حست ببعض الطمأنينه : كذا ريحتني ...المهم انا كنت رافضه الزواج من ولد عمي ..
ورافضه رفضا قاطعا تعرف ليش؟

فارس بفضول: ليش

رغد كشرت: لانو حقير وسافل وواطي ..انسان خبيث ماهمه شئ بالدنيا الا وناسته
راعي بنات وحرام وكل شئ يخطر ببالك وماخفي كان اعظم بس هذا الشئ الواضح يعني ...

فارس تعوذ من ابليس: استغفر الله العظيم الله يهديه ويصلحه ..
طيب حتى ولو يمكن عشانه شباب وربي بيهديه ماكان لازم ترفضين على طول ...!

رغد عصبت: اقولك مايصلي بالله كيف اخذ واحد يعتبر كاافر الي مايصلي كافر
وهذا لا يصلي ولا يعرف ربه وقته كله قله حيا وسفرات وعربده ..استغفر الله العظيم ..

فارس حسها منفعله وباين عليها حاقده من قلبها: طيب هدئ وكمليلي ايش صار معاك

رغد بجرءه : بعت بيتي لاني عارفه هدف عمي الاول فلتنا وهي بااسمي طبعا ..
فاانا بعتها واشتريت سياره ..
طبعا وبيت عمي مايدرون عن شئ صاحباتي ساعدوني الله يجزاهم بالخير ...

حس فارس انو يشوف فيلم مو حكايه عاديه تمر الكلام الي تقوله مايدخل المخ
وصعب حصوله او حتى التفكير فيه خصوصا
من بنت ماتعدت العشرين شلون تتجرء وتغامر...!

رغد كملت وهي تتكلم باانتصار: قررت اني اهرب منه
واحطه امام الامر الواقع انو في بنت غلبته ورفضته علناً بيوم زواجه .
لانه ماترك لي حل حاولت ارفض بس هو كان مصر يتزوجني

فارس حس انو البنت الي امامه غير طبيعيه ابدا:
انتي مجنونه الي سويته اكبر غلطه مهما كان هذولا اهلك شلوووون تحطينهم
بهالموقف قدام الناس ايش بيقولون عنهم ..
اكيد بيقولون كلام مو زين ولا ليش بنتهم تشرد وترفض تتزوج الا اكيد فيه شئ ..

رغد بعصبيه وندم بنفس الحظه : ادري بس مافي حل ثاني ايش اسوي بالله اوافق واضيع عمري
مع انسان مو مؤهل للزواج وراح يعذبني عشان سوالف مراهقه ؟
"اعترفت" ادري غلط مني وتهور وندمت اني حطيت مرت عمي وعياله بهذا الوضع بس لو حطيت نفسك مكاني بتعذرني..
انا يتيمه وهم كانو بيستغلوني ويغصبوني ولا احد فكر ياخذ برئيي
" بتشفي " يستاهل عمي ويستاهل ولده كمان
هم الي جبروني على هالخطوه المجنونه ماكان قدامي حل انا مضطره
ولا تقول عني حقيره انا عرفت اخبارهم وهم تدبرو امورهم ...

فارس من ورى قلبو: لو حاولتي بس مجرد محاوله وجربتي
ماكنتي يمكن راح تتعذبين مع ولد عمك يجوز كان يحبك بس...

رغد تنرفزت وقاطعته : حبه برص ان شاء الله .
قال يحبني هذا الانسان مايحب الا نفسه وبسسس ..

" ركزت عينها بعينه وفجرت قنبلتها"
واذا تبي تعرف ايش صار بالضبط راح اقولك
انا هربت من طارق بليله زواجنا وجيت على الشرقيه
وبيوم وصولي الشرقيه قابلتك بالتكاسي لاول مره وهذا انت شايفني قدامك ...

لحظه صمت مرت ...عينه متعلقه بعينهاا
ركز عينه فيها .........لا لا لا تفكر حتى بهذا
بدا عقله يستوعب المسأله ..

دانة الكون
05-04-2013, 09:42 PM
ليله زواج طـــارق

طــــــــــــــارق

طــــــــــــــــــــــــــــــــــــارق


طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــارق


همس بعدم تصديق يبى شئ يكذب الي يسمعه : طـ ــارق الـ.........

رغد بتأكيد : أي طارق محمد الـ... ... يكون ولد عمي يافارس وخطيبي
واكتشفت قبل كم يوم انه...ربيعك !!

صــــــــــــــــــــــدمه

نعم لقد بدت تتوضح كل الصور وترتبط الخيوط ...
لماذا انتي ...لماذا

زواجها مرغمه ...طارق وكلامه عن بنت عمه
موقفها وهم مراهقين ...
رغبته بالانتقام ...
فتاه خارجه من القصر ...انها هي من دون شك ...
في تلك اليله ...بوقت غريب
عودته للشرقيه ...التقاءه بنايف الشاب الغريب
هروب خطيبه طااااااااارق

ووووووووووو
اتضحت الصوره الان
الاحادث توالت ...والتقى بها من جديد

تراجع خطوات للخلف سقطت كأس الماء من على الطاوله وانكسرت ....
لا اصدق مااسمع
ايعقل ..... خطيبه طارق امامي ..وهو الذي يبحث عنها لينتقم ..

استوعب الان استاقله " نايف " من الشركه
السبب طـــــــــــــارق ...

ياللقدر العجيب ...كم انتي صغيره يادنيا ...
الفتاه التي كنت افكر بها ....خطيبه صديقي الهاربه ...

لم اعلم بحقارتك الا الان ....ياللغباء تتحدث امامي ولم استوعب
الان اكتشفت الحقيقه ويالها من حقيقه ...

فارس ولازل الغموض موجودا ولم ينكشف امامه تماما
هناك الكثير من اسرار لازلتي تخبئينها يافاتنتي ..
لن اتركك حتى اعرفهاا ....سكت لحظه ......

رغد حست فيه تحت تأثير الصدمه : لسه مصدوم صح ادري انك مو مصدق بس هذي الحقيقه ...
عشان كذا انا استقلت من الشركه .....انت وعدتني.. ان خبرتك ماراح تفشي لاي انسان ...
وانا وثقت فيك وخبرتك ..

فارس بجمود: يعني طارق ولد عمك ... طارق نفسه

رغد: ايواا

فارس مسك راسه بين يديه وتنهد همس : ليش ماقلتيلي من البدايه ..
.توقعتي عشانه صاحبي راح اخبره عنك

رغد بصدق: لا ..بس حسيت انو لو سكتت افضل واصلا ماعرفت الا باليوم
الي جاك يزورك فيه بالمستشفى وحسيت اني لازم ابعد قبل لا انفضح
اولا ماحبيت ادخلك بمتاهاتي
وثانيا هو رفيقك من قبل لا اعرفك وخفت تكون بصفه لاني مادري وش قال لكم عني..

فارس : يعني تضنين اني ممكن اكون حقير وسافل واخبره عنك ...هذا الي تتوقعينه مني ..

رغد نزلت راسها تكلمت بجمود : انا انسانه هاربه من الدنيا ماابغى شئ يذكرني بالماضي
البنت داخلي ماتت قتلتها بنفسي وباارادتني..
ومو ندمانه لانه ماكان عندي حل افضل..
وانت قلتها انو ماا اثر بااي شاب ابدا لاني الان ولد نايف هو الموجود امامك ..
انا غيرت حياتي كلها يافارس مااحبيت اكشف لك...
وضعي كان تمام وماحبيت اخربه ..
اعرف انه مستحيل لو عرفت حقيقتي انك توافق تشغل بنت عندك...وتكلمها على انها ولد
اصلا ماراح تقدرتمثل هالشئ ...صح ؟

نزل راسه مايقدر ينكر هالشئ ..

رغد ضحكت بسخريه: ههه وتبغاني اقولك من البدايه ..
لو انك ماكشفتني ماكنت راح اقولك شئ ..
كنت راح استقيل من الشركه وابعد عن المشاكل خصوصا انو ولد عمي رفيقك ..

فارس بغضب: بس انا مو مثله ..لا تقارنيني بطارق .
صح هو رفيقي بس مو معناته اني اوفقه على كل شئ يسويه ...

رغد: والصاحب ساحب ..وانت صاحبه واكيد مثله

فارس مسك عضدها: انا مو مثله وانتي اكثر انسانه عارفه هالشئ
والا ماكنتي ضليتي معي كل هالفتره وكنا قراب من بعض ..
تعرفيني زين "ابتسم" وترى انتي كشفتي نفسك لي من قبل تذكرين...

رغد حمر وجهها وهي فاهمه قصده لما تصوب : ايش جالس تخبص

فارس رفع حاجبه وهو عارف انها ماراح تعترف بالي قالته لو مهما سواا
بس الاهم انو عارف ومتذكر الان هي أيـــــــش قالت .....

فارس بجديه: كلامك غير كثير اشياء ..انا فهمت من كلامك انو ماعندك اخوات ..
مع انك قلتي انو عندك اخت وفي شغله ثانيه ..
من نايف وشلون نفس الصوره بالاوراق ...................؟

دانة الكون
05-04-2013, 09:43 PM
بيت ابو فارس

بغرفه ام فارس ...كانت جالسه وامامها امل وتتكلم معها بموضوع ملكتها على تركي ...

ام فارس بعصبيه : انتي ليش متناقضه ..ماسكتك معاه بالمطبخ ..وزواج ماتبين فهميني طيب ...

امل: والله انتي فاهمه غلط يمه انا دخلت المطبخ وماانتبهت لو ...
ولد اختك الي مايستحي على وجهه ماخرج وجلس يضايقني والا انا مااطيقه

ام فارس : وانا ايش يضمني ماسوا لك شئ شكلكم كان مريب

امل انفجعت: يمه وش جالسه تقولين ...ايش بنسوي بالمطبخ يعني
لا تفكرين بشئ مو زين والله انا وتركي اخوان لا اكثر والا اقل
مدري ليش مو راضي يقتنع ولد اختك اني ماابيه كزوووووووووووج

ام فارس مقهوره من بنتها : بس انا ابيك لتركي
ولا تفكرين لي بسوالف الحب والكلام الفاضي محد بيعزك زي ولد خالتك
ومافي نقاش

امل وقفت معصبه ورفعت صوتها على امها : شنو شنو شنو لا تتحلمي اخدو تريكان
والله امووووووت ولا اتزوج ولد اختك الفااشل

وقفت ام امل وعطتها كف مفاجئ: لا ترفعي صوتك عليا ياقليله الادب
الظاهر ماعرفت اربيك ولازم اعيد تربيتك ولعلمك الي صار ماحسكت عنو
وابوك راح يعرف ويالله انقلعي على غرفتك

حطت يدها على خدها وعيونها غرقت اول مره امها تصفعها كف على وجهها بهالطريقه ...

امل وشهقاتها عليت: تضربيني ..تضربيني عشان تركي ..

ام فارس بعصبيه: واكسر راسك يالي ماتستحين اخرتها ترفعين صوتك علي ..
هذا الي ربيتك عليه ..
فالمطبخ وسكتت عنك بس لا تحسبيني بمررها ملكتك على تركي بتتم غصبا عليك ...

امل بكت وهي مقهوره من امها تكلمت بتهور وطفوله بسبب دلعها الزائد:
انا اكرهــــــــككك انتي ماتحبيني ..ابغى بــــــــــابــــــــــا ...

خرجت من الغرفه تركض ودموعها تجري على خدودها
صدمت بجسم شخص وكان "تركي" دفته :
بعد عني انت السبب اكررررررررررهكك

تركي مسكها قبل لا تمشئ وهو مستغرب دموعها: اشبك تبكين ؟؟؟

امل دفته : انقلع الله ياااااااااااخذك ..

كملت ركضها لغرفتها وهي تبكي ااااااه ياربي ايش اسوي هذولا بيزوجوني الاهبل تركي ..
والله ماافرحهم واخذو وينك يافهد تساعدني زي ماساعدتني اشرد من راكان ...وينك ...

اتصلت على افنان لكن لا رد لقيت رولا تتصل ردت عليها وقالت لها
انها بتقابلها لانها تعبانه ومحتاجه لاحد تجلس معاه ....


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************
بالمقهـــــــــــــى

بعد كلام طارق ونايف طلب طارق من ابن عمه يجي يسكن عندهم حاليا لغرض بنفسه ..
لكن نايف حس انو مو مرتاح للفكره
خصوصا انو ما يواجه بنات عمه ولا مرت عمه وماحب يكون مصدر ازعاج واحراج لعيال عمه ...

قرر يتواصل مع طارق ويبحث عن اخته كمان وهو حاسس انو مقهور من الشئ اللي عرفه
توقع يفرح لما يكتشف عائلته لكن الان لو كان دون عائله كان حاله بيكون احسن ..

طارق وعده انو بيساعده وبيوقف بجنبه دائما وساله السكن اصرعليه يسكن معاه
لكن لا فائده قثرر يعيش بشقه قريبه منهم ويدبر له شغل بالشركه...

افترقوو بعدها ...طارق بيته ..ونايف بيت ابو نادر..

"بيت ام طارق"

ام طارق جالسه مع احفادهاا وهي تكاد تكون اسعد انسانه بهذه اللحظات
هنا اولاد زوجها فتشوفهم دائما وبدت تميل لهم ..
هديل قايمه بكل شئ وتساعد مرام بدبشها بعد ماعرفت بسالفه ملكتها الي بعد كم يوم ..
اما غرام مهتمه بدراستها ومتقبله هديل لكن تعاملها برسميه نوعا ما ...

ام طارق وبيدها عزوزالي يبكي :..بس بس ياعزوزي لا تبكي ياورح ستك ....
يمه هديل ولدك يبكي شكلو مااكل

جات هديل ومعها قاروره الحليب : أي والله نسيت اكله
كانت بتاخذو من مرت عمها لكن ام طارق سحبت قاروره الحليب :
انا ارضعه يابنتي روحي انتي وارتاحي ونامي شوي..
شكل العيال تعبوك ومرام وحوستها..

هديل ابتسمت: لا تخافي يمه انا بخير وعسل على قلبي والله تعودت على الاشقياء هههههههههههههههههههههههه

ام طارق بهدوء: بس انتي الحين قايمه بااربعه مو اثنين ..

هديل حاسه فيها صعب جدا تعيش مع عيال زوجها كل ماتشوفهم راح تتذكر خياتنه لها
قربت منها وباست راسها وكف يدها تكلمت بحنان وابنه صادقه
حستها ام طارق من كلامها: انا حاسه فيك يمه انتي انسانه عظيمه وصابره
وعمي محمد كان محظوظ يوم تزوجك واذا على العيال انتي قلبك كبير
وماتحاسبين غلط الكبار على الكبار ...

ام طارق بغصه: مو قادره احبهم ...او اشوفهم ..اشوف محمد فيهم

هديل تكلمت وهي تحاول تصفي بال عمتها المشوشه :
يمه صح عمي محمد غلط بحقك يوم خبى عليك ..
بس شوفيه الحين فين وين..
مسجون ولقى عذاب اقسى واصعب واكيد حس بالندم على كل شئ صار
واذا عياله ..يمه يمكن هذولا خير من ربي ..
بكره مرام وغرام بيتزوجون كل وحده بتروح بيت زوجها
وعيالك بعد بتزوجينهم يمكن هذولا يكونون مثل عيالك واحسن بعد
افتحي قلبك لهم وحسسيهم انك امهم الي فقدوها وابوهم البعيد عنهم ..
صدقيني بتحسين براحه كبيره انتي حاولي بس
وقلبك طيب مابيقسى على اطفال مالهم ذنب
ولك اجر بعد انك ربيتي عيال مو عيالك ...خليها لوجه الله

ام طارق طالعت هديل وهي تمنت فعلا لو خطبتها بنفسها لطلال
لانها فعلا جوهره مو هي المحظوظه بطلال ..طلال محظوظ فيها ...

مسكت يدها : ياكبر قلبك ياهديل وياطيبته ..وياحظ طلال الي لقى زوجه مثلك ..
سامحيني يمه على كل شئ صار لك والله انك تنحطين على الجرح
وماغلط ولدي يوم اختارك بس انا العمياء الي ماكنت اشوف ...

هديل باست يدها: حاشاك يمه ..
هذا نصيب وربي كاتب يصير كل هالشئ والحمدلله انا مبسوطه وطلال ياقلبي
مو مقصر معي بشئ ومعوضني واهم شئ انك رضيتي عنا
لاني كنت بس ابي رضاك عني وعن طلال ..

ام طارق ضمتها الله يرضى عليك يمه ويسعدك دنيا واخره

دخلت عليهم مرام: انتو وش تسوووون ؟
اعترفووو ..ههههههههههه احضان وحركات لا لا انا اغار كذا ياام طارق

ام طارق: ههههههههههههههه تعالي ياحبيتي

ضمتهم الثنتين لصدرها وهي حاسه براحه نفسيه ماحستها من زمان
سمعت صوت الباب واحد يتحمحم ...

رفعت هديل راسها وانصدمت بالواقف على الباب
..............كان طارق

ابتعدت بسرعه عن ام طارق وركضت للحمام لانها بدون جلال ...
حست بقهر من تصرفه المفروض مايدخل الا بااستأذان لانو مرت اخوه بالبيت ...

ام طارق بعصبيه: ليش مادقيت الباب ناسي ان مرت اخوك بالبيت من الادب تدق الباب ...

تقدم طارق بدون اهتمام ونظره على باب الحمام " اعزكم الله"
شاف عزوز نايم وماحط بال لكلام امه ومرام الي يعاتبونه لدخوله بدون استأذان ..

رفع عزوز بقوه يشوفه "عزوز جميل جداا ماخذ من هديل كثير"
تأمل شكله وتذكر شكل مرت اخوه ...
شعرها طويل وكثيف وناعم وعيون واسعه برموش كثيفه ونظرات قمه بالبرائه
وبشره رائعه حتى جسدها جميل وممشوقه القوام رغم ولادتها القريبه لتؤام ....!
جميله فعلا هنيئا لك ياطلال هذا الجمال...
باس عزوز بقوه وعزوز بدا يصحى من قوه مسكه عمه له وبدا بالبكاء ....

طارق مايحب الاطفال لما يبكو: بس بس بلا دلع

مرام سحبت عزوز منو: فجعت الولد الله يرجك بشويش عليه لسه نونو ..
<طالعت عزوز وبدأت تهدهده >:
بس بس ياروح عمتو لا تبكي دحين اضرب عموو خلاص ....

حولت عينها لاخوها وطالعته بعتب: مدري لما تتزوج كيف بس بتعامل عيالك وانت بهالجفاا

طالعها طارق بسخريه وهو رافع حاجبه قاصد يحرجها : بس انا ادري شلون بتعاملين عيالك
بس تتزوجين شكلك بتصيرين ام حنونه وخالد مابيتعب معاك من اول سنه بيصير ابو ..

اغتاضت مرام وطلعت من الغرفه بيدها عزوز رايحه لغرفة الاطفال

دانة الكون
05-04-2013, 09:44 PM
اما طارق ...تكلمت معه امه وهي عاتبه عليه ...

ام طارق: يمه البيت مو مثل اول اذا بتدخل أي غرفه دق الباب

طارق بصوت علي قاصد يسمعها: يمه مافيها شئ وبعدين هاذي مرت اخويا
مو غريبه عادي اعتبرها مثل مرام وغرام ويوم دخلت على بالي
غرام شكلها كان صغير ماخطر ببالي انها مرت طلال ...

ام طارق وقفت وسحبته : طيب المره الجايه انتبه ويالله اخرج عشان البنت تاخد راحتها

طارق : طيب طيب

خرج من الغرفه وعينه على باب الحمام يتمنى يلمح ظفرهاا بس
ودخلته امه غرفته وسكرت الباب ..

جلس على سريره وامه جالسه جنبه ...تكلمت بهدوء وعينمها بعينه :
طارق انا اعرفك زين ماابغى مشاكل تصير بينك وبين اخوك ...
هو مسافر بعد فتره خلي الفتره تعدي على خير

طارق طالعها وتكلم بخبث:
لا تخافين افا ياام طارق مستحيل ازعل اخوي مني عشان مره ولا يهمك ارتاحي بس

ام طارق ماارتاحت لكلامه بس قالت ماراح يصير شئ ان شاء الله ..:
الا متى ملكه مرام تكلمت مع خالد ...بعدين ماشفنا امه واخته ؟

طارق بهدوء : بتشوفينهم قريب ان شاء الله امه مسافره علاج هالفتره
اتفقت معه الملكه بعد يومين راح تكون بسيطه والزواج راح يكون كبير ...

ام طارق : وليش مااخذت رئيي

طارق تنهد: يمه الرجال مستعجل وخاطبها من زمان واحنا تأخرنا عليه
اللي قلته لمصلحة مرام هي كذا كذا موقفه هالترم لو تملك فيه وبالاجازه الزواج
يكون حلو وتبدا السمستر الجاي مع بدايه السنه الجايه ....

ام طارق ماعرفت ايش ترد تحس قرارها ماله داعي وطارق يعرف شلون يقنعها :
على راحتك انا قلت وانت المسؤول عن كل شئ ....

طارق : زين ولا تخافين يمه انا حاسب حساب كل خطوه اسويها
.. وماراح تندمين ان وثقتي فيني ...

ام طارق تنهدت : ان شاء الله ...نواف مااتصل عليك ؟؟

طارق بهدؤء: الا اتصل ...راح يرجع بيوم الملكه ..ومعه ابوي

ام طارق سرحت ..................................

طارق مسك يدها : يمه في شئ ابي اقولك عليه ..
تذكرين نايف ولد عمي بندر الله يرحمه ؟

ام طارق : أي الله يرحمه ..وش ذكرك فيه ؟؟

طارق : يمه ...نايف عايش ...مامات

ام طارق بصدمه: عاااااااااااااااااااااااااايش !!
انت وش جالس تقووول ؟

طارق: وانا زيك انصدمت بس طلع فعلا عايش ولما حكى لي
ايش صار معاه عرفت ليش مالقيناه

ام طارق وهي لحد الان تحت تأثير الصدمه :
طيب مادامه عايش ليش ماراجع لاهله ليش ظل مختفي كل الفتره هاذي ؟؟

طارق : انا احكيلك كل شئ .................................................. ..................
.................................................. .......................
.................................................. ..........................
.................................................. .........

حكى لها كل شئ قاله نايف من اول لقاء وكيف التقى فيه وحكا لها
انو خبره عن اهله وانه فاقد الذاكره بس ماجاب
سيره رغد ................

ام طارق حست بالدمعه بعينها: والله شئ مايتصدق الله يالدنيا ذي ....يالله هذا كلو صار ...
ياقلبي عليك يانايف الله يصبرك ياولدي ...طيب ليش ماجبتو معاك ؟؟

طارق: مارضي يقول راح يزورنا بس حابب يسكن بشقه لحالو
وانا ماضغطت عليه خليه على راحته ...

ام طارق : سبحان الله اذا اراد شئ ان يقول له كن فيكون ....

طارق: المهم اسمعي انا بااخرج دحين بقابل خالد وبااشوف
وين فارس ماشفته من اول ناوي اشغل نايف بالشركه واساعده ...

ام طارق فرحت بكلام ولدها: الله يجزاك خير ياولدي أي كذا ابغاك تساعد الناس وخصوصا اهلك

طارق وبراسه اكتر من موال: انا تربيتك يالغاليه ماتخافين علي ....
يالله استأذن اشوفك بخير ..

ام طارق وقفت: الله معك ويوفقك

طارق قبل لا يخرج: صح اعتذريلي من هديــل ماقصدك اخوفها ؟؟

ام طارق : لا تخاف راح اتدبر موضوعها ...


&&&&&&&&&&&
® رامــ ♥ـــــا ®
&&&&&&&&&&&



دخلت غرفه الاطفال وهي مغتاضه بس انفرجت اساريرها بالي شافته وبانت ابتسامتها .....
لقت غرام تلاعبهم وتمشط شعورهم وهم يبكون
وسمعتها وهي تكلمهم ضحكت من كل قلبها عليها ...

غرام : امممم بس بس رموش يالله شعرك مره متعب ماتمسكه بكله .اوووف
زي شعر امك الدبه مع اني ماحبيتها بس عشانك ياروح اختك ماراح اسبها..
اخ بس لو شعري زي شعرهاا اشقر وحلو ..

راما:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااع

غرام: الله يرجك فقعتي اذني خلاص مخلصه شعرك اهجدي ..
"سحبت ايلان الي تحبي خارجه من الغرفه "
وين وين مدموزيل الوونه مافي خروووج لين امشط شوشتك ...

ايلان صرخت بصوت عالي فجعهاا :
وااااااااااااااع ..وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااع

غرام حطت يدها على اذنها:بسسسسسسسسس بسسسسس فقعتي اذني الله يرجك
نفس ابووك مرجوجه ...
اسكتي انتي واياها كل وحده فاتحه فمها شبرين كااني اعذبكم مو امشط شعوركم

دخلت مرام عليهم :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش قاعده تسوين بالبزران انتي

غرام بااحباط : ايش اسوي جننوني عيال اخوي واخواني المفاعيص
روميو نام بس رمووش والونه لا وقلت باامشط شعورهم الكدششششش

مرام:ههههههههههههههههههههههههههاااي والله مو الكدش الا شعرك ياشيخه
شوي ايش الزين رموش شقراء والونه سم الله عليها تجنن على عمتها مرام هع

غرام دفتها :هههههههههههههههههههههههههههههه الله يرووجك يابطه
شعري يجنن زي الغجريات هع وذي الموضه وعمتها مرام نسخه من عمتها غرام هع

مرام:ههههههههههههه بس بس لا يصحى رامي ...
"تقدمت وغطته " غرام تكلمتي مع هديل؟

غرام بدون اهتمام: لا عادي عندي سلمت عليهاا

مرام : احسك ماتحبينها ...

غرام : مو مااحبها بس ..يبالي وقت اتعود عليها خصوصا بعد سالفتي معها
ليله عرس طارق

مرام بحنان: غرام حبيبتي انا عارفه انك طيبه وهديل مثلك طيبه
وانتي تغيرتي عن اول كثيير حاولي انتي تبدين تكلمينها ..
خليها تحس انو مرحب فيها بعائلتها

غرام بسخريه: لا تخافيني امي ماتركتها دقيقه وطايره فيها وهي عارفه تسنع نفسها
وشوفيها كيف صايره

مرام لوت بوزها بزعل غرام شافتها زعلت ومسكت كتفها :
لاتزعلي مرووم والله انا مااكرها بس احس مااقدر احط عيني بعينها
"نزلت راسها" والله بعد موقفي ماقدر احس راح تتشمت

مرام بجديه: هديل عمرها ماكانت كذا رفيقتي من المتوسط واعرفها زين
صدقيني هي طيبه وتنسى بسرعه والي يضحك بوجهها خلاص
يصير من احب الناس على قلبها ...

غرام : يعني اكلمها وانا متطمنه ؟؟

مرام ابتسمت: اكيد هههههه اخوك طارق الثور فجعها اليوم دخل الغرفه
وانا وهي وامي جالسين وهي بدون جلاال من فجعتها ركضت الحمام
وقفلت على نفسهاا ههههههههههههه

غرام شهقت: جد مايستحي لو دق الباب اكيد البنت انحرجت واخوك دا
استغفر الله ...طلال درى

مرام: لا لا لو درا بيطلع من البيت هههههههههههههههههه يغار على هديل موت
حكتلي عن الي صار معهم باايطاليا هههههههههههههههههههههههه

غرام تحمست: وش حكت لك

مرام شالت ايلان تغير لها : مو وقتو الحين انتي اجلسي معها وهي تحكيلك
يالله انا بغير لالونه واروح عندي مشوار السوق ...

غرام بهدوء: خلاص رضيتي بخالد؟

مرام سكتت : انا مو مقتنعه بس وكلت امري لله وربي مابيضيعيني
وان شاء الله يكون ولد حلال

غرام من قلبها: الله يوفقك ويسعدك ويكون خالد طيب وولد ناس مو مثل
اخوك الــــ...............

مرام قاطعتها: اششش لا تقولين كذا ..مهما كان بيضل اخونا الله يهديه لنفسه ويعقل

غرام بقهر: امين ....

دانة الكون
05-04-2013, 09:44 PM
ايطـــــــــــــــــاليـــــــــــــا

بالجــــــــــــامعه

اياد رجع وطبعا بسبب واسطه عمه ماتأثر شئ وكمل عادي جدا
وكذلك بشاير افترقو عند باب الجامعه واياد ملاحظ تغير بشاير الملحوظ بتصرفاتها معه ..

براسه انو اكيد لانه فاقد الذاكره اعترفت له وتنازلت عن كبريائها
لكن هو ماراح يمرر الماضي بسهوله
...لازم يعلمها من اياد الي تختبر غيرته .....

بعد ماانتهى على اخر النهار اتصل عليها سألها وينها فيه وقالت له
انها بااحدى الكافيتيريات مع اصحابها توجه لهناك وبيده ورده عجبته قطفها وهو ماشي ...

لما رفع نظره اختفت ابتسامته من على وجهه ....
شافها واقفه وبجنبها هااري وجورج ومايكل وسيدرا جالسين امامها وسيرين تكتب .....
حس بنار الغيره تحرق قلبه ..........
"وتبغيني امرر لك كل شئ واصير العاشق المغرم بيومين يا بنت عمي
ما تتحلمي مو اياد الي ينسى ويسكت صح اعشقك وماانكرها ..
انتي لي وملكي ومايحق لانسان يقول غير هالشئ ...
بس لازم اول تعرفين ايش ممكن يسوي اياد ان عصب
وتحسبين الف حساب له راح اخليك تعشقين التراب الي امشي عليهاا ..
انا اياد يابشاير ولسه ماعرفتيني"

تقدم ورسم ملامح الا مبالاه على وجهه وبيده الورده ..
شافوه كلهم ووقفو يسلمون عليه ...
بشاير اول ماشافته لمعت عينها بسعاده وابتسامتها نورت وجهها
ركضت ناحيته وضمته على خفيف : هلااا قلبي اخيرا جيت
"شبكت ذراعها بذراعه وتقدمت لاصحابهاا ...

وقفت سيدرا وسلمت عليه هي وزوجها وهي سعيده باانه تعافاا
وجورج صافحه بجمود : اهلا بعودتك ...

اياد بسخريه : شكرا ...

تقدم له هاري وصافحه بموده حقيقيه : اهلا بعودتك للجامعه ياااستاذ اياد وحمدلله على سلامتك

اياد صافحه وضغط على يده ونظراته له ماكانت ودوده ابدا وكلامه اكثر غموضا
حس فيه هاري شكرا لك نعم لقد عدت لاكمل مابدأته ..

هاري حس بوجع بيده وسحبها: جيد اتمنى لك حظا جيد ..

اياد رفع حاجبه بتحدي : ولك ايضا

جاك تكلم بالعربيه وسلم عليه بسرور: هلاا بالكابتن الحمدلله على سلامتك يادب
اخيرا رجعت الجامعه

اياد ابتسم له: الله يسلمك شكرا

جاك خبط كتفه: ماشاء الله باين صحتك منيحه كتير ...

اياد تنهد من قوه الضربه : ااه

بشاير سمعت وهاوشت جاك على خفيف : جااااااك عورتو بشويش لسه ماتعافا تماما

جاك:هههههههههههههههه لا تخافي عليه هوا قوي وبيتحمل

ابتسم اياد ببرود ..............................

تقدمت سيرينا بدلع ومدت يدها ونظراتها كانت مركزه على اياد
كانت نظرات اعجاب واضحه : اهلا بعودتك وحمدا لله على سلامتك

ابتسم لها اياد ابتسامه عريضه وهو يتأملها من فوق لتحت بااعجاب بااناقتها :
شكرا لكي ياانسه اا...عذرا مااسمع لقد نسيت

سيرينا : هههههههههه لا عليك اسمي هوا سيرينا جورج هوا اخي ..
انا صديقه لبشاير ومع الشله ...

رفع حاجبه : اهاا تشرفنا سيرينا اسمك جميل جدا مثلك

سيرينا حمرو خدودها : هذا لطف منك

بشاير ماعجبتها نظرات سيرينا لاياد ولا ارتاحت ابدا
وحتى ردت فعل اياد ماحبتها تمنت يكون اكثر رسميه ....

تفاجأت بالي سواه لما مد الورده لسيرينا : تفضلي هذه الورده انها تشبهك ..

سيرينا حطت يدها على وجهها : واااااااااااااو كم انت لطيف جميله جدا شكرا جزيلا لك

اياد : عفواا

بشاير مغتاضه مره : اياد ممكن نمشئ تأخرناا على البيت

اياد طالعها: لسه بدري خلينا نجلس انا حبيت اصحابك ....

بشاير بضيق : بابا وخالتو ينتظرونا على الغدا لا نتأخر دحينا يزعلوو

اياد : اوووه صح ...اجل نمشئ
"التفت على سيرينا"
فرصه سعيده ياانستني الجميله ولنا لقائات اخرى

سيرينا : اكيد تفضل هذا رقم هاتفي واتمنى ان نصبح اصدقاء

اياد : بكل تأكيد ...وداعا ....سيرينا

سيرينا: الى القاء "همست " ياها الوسيم

خرجو اياد وبشاير من الجامعه متجهين للبيت اياد يدندن ومبسووط على الاخير
وكل شوي يقولها اصاحبك ظراف وحبيتهم
وبشاير كانت مقفله اخلاقها ومتضايقه وتجاوب عليه بجمود.
تمنت انها ماطلبت منو يجي عندها وانها هي راحت له
....ونار الغيره تحرق قلبهاا ....


باايطاليا لكن بشقه اسمـــــــــــــا

كانت امها تزورها بااستمرار وحالتها كانت تمام تتصل بهديل دائما
وتطمن عليها وبشاير تزورها دائما وهذا الي مريح بالها ...
سعود مهتم فيها لو انها مويه ماانكبت ...

اسما بملل: حبيبي مليت ابغى ارجع الجامعه ...

سعود حس فيها كانت ماتخرج من البيت لانو محرص عليها :
قلبي صحتك اهم عندي وانتي حامل ماراح يكون مستواك كويس

اسما مدت رجولها قدام وهي تطالعه: من رائيك مااكمل يعني والله ماراح اتعب نفسي وارهقها

سعود: ياقلبي والله لمصلحتك اتكلم وبس تولدين ترجعين تكملين وعد مني

اسما ابتسمت بمحبه ويدها على بطنها: اذا كذا اوكي لحد مايجي ولي العهد بالسلامه ....
الله يخليكم لي ياقلبي

سعود: امين يارب ويخليك لنا يااغلى البشر


اتصلت عليها ام سعود تطمن عليها وعرفت من سعود ان حملها مو مستقر حاليا
عشان كدا مارجعو للمملكه ...
قررت تجي هي عندها وتهتم فيها هي وامها ...
وحياتهم مستقره حاليا ...................


**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

ببيت رنــــــــــــــــــيم

كانت متمدده على الارض بين الحياه والموت ضرب بندر وجعها والكدمات
بكل جزء بجسدها منهاره تماما نزفت من دون ما ينتبه بندر
لانو كان بشده غضبه وضربها بدون رحمه بحالها ...

كانت غزل رايحه تزور رنيم ...
لازم تعرف سبب القطاعه الي صارت بينهم .

رنيم ماتتركها بااصعب اوقاتها بدون سبب
اكيد فيها شئ ....

دخلت البيت بهدوء البوابه كانت مفتوحه ونادت : سلاااااااااااام ...
خالتوو، رنوووووووووووووووم

جاتها الشغاله سألتها عن اهل البيت قالت لها انو رنيم بغرفتها
وام بندر مارجعت من مشوارها ..
استغربت وقررت تصعد تطمن على رنيم وتحل مشكلتها معها ...

صعدت الدرجاات وشافت باب الغرفه مردود حست في شئ غريب
فكرت بفكره انها تفجعهااا وتسوي لها سبرايز وضحكت بسرها خخخخخخ ياويلك مني يادوبيه ...

فتحت الباب : بووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو

تراجعت خطوه للخلف وانخرس لسانها وهي تشوف رنيم طايحه على الارض
وشكلها مايدل على انها نايمه ابداا ...

قربت شوي شوي شافت جسد بنت خالتها المتورم وملابسها المقطعه والادهى انها تنزف ..

سكتت شوي تستوعب الوضع وصرخت بجنون وهي تشوفها كيف كأنها ميته :

رنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم

نزلت لمستواها وهي مرعووبه : رنيم رنيم كلميني ..رنيم انتي بخير ..

رنيم تكلمت بتعب:ااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااه

نزلت دموع غزل : رنيم انا غزززل تكلمي الله يخليك انا جنبك وشصااااااااااار لك

رنيم فتحت عينها بثقل : ابـ ــى عبــ ــ د للـ ــه ...

غزل مو فاهمه شئ من كلامها: رنيم اصحي انا غزل اشبك من سوا فيك كذا ايشبو جسمك ؟؟؟

رنيم ماقدرت تتكلم فقدت الوعي مجددا ,,,

غزل هزتها بعنف وهي بحاله الصدمه : رنيـــــــــــــــم رنيـــــــــــــــــــــــــــم اصحـــــــــي لا تموووووووووووتي رنيــــــــــــم كلميني لا تمووووووووتي
"نادت على الشغاله "
ميشاااااااااااااا ميشااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
ياهووووووووو الحقووووني يانااااااااااااس خاااااااااااالتو، بنــــــــــــــــــدر

لكن لا رد ابدا ورنيم تصارع الموت الذي يلوح لها فالاافق ..............

دانة الكون
05-04-2013, 09:45 PM
الاستراحـــــــــــــــــــه ...

وصل عبدلله الاستراحه وكان خايف من المواجهه مع بندر لكن المواجهه لابد منها
وخطأه لازم يتحمله كفايه حبيبه قلبه ماسلمت من الي صار بسبب تهوره
وهي مظلومه مالها ذنب الا انو هو "ولد خالتها"...
اكيد عرف انو رنيم حامل مني ...يارب استر ....

تقدم وهو مرتبك وخايف تمنى انو يتراجع كم خطوه لورى
لانو خايف فعلا من هالخطوه وخايف من الي بيصير بينه وبين بندر ....

دخل الاستراحه وقلبه يدق طبوووول ويدعي ربي يعدي اليله على خير..

دخل وشاف بندر واقف من دون عمامه وعقال بس ثوب وباين على وجهه ناوي
يسوي جريمه بااي شخص امامه ....

بلع ريقه وتقدم وصار في مسافه بسيطه بينهم .....

عبدلله بتوتر: انا جيت....

بندر بجمود: زين انك جيت صح الي قالتو رنيم ...

عبدلله ارتبك وحس انه ماراح يمر اليوم على خير:اااا بندر اسمعني الموضوع ااا انو

بندر قاطعه وهو يصير على اسنانه: جاوب على سؤاااااااااااااااااالي انت
الي سويت البلووووه الي احنا فيها

سكت عبدلله ....تقدم بندر ومسكو مع رقبته وشدوو بقوه :
رنيـــــــــــــــــم حـــــــــــــــــــامل ياحيـــــــــــــــــــــوان

عبدلله حاول يوضح : بندر انا احــ............

بندر: تفوووووووو عليك ياكلب هذي اخرتها اختي انا حـــــــــــــــامل ومن مين ولد خــــــــــــالتهاااا

عبدلله انخنق من شده بندر له : اااااا بموو ت بعــ ـــد

بندر دمعت عينه بقهر والعار كاسره : والله لاشررررررررب من دمك ياكللللللللللللللللب
بنت خااااااااااااالتك كذا تسوي فيها ياعديم الشررررف انت ماتحس ماعندك نخوووه

عبدلله مو قادر يتنفس خلاص ...........

بندر نزلت دمووعه وصار يضرب عبدلله على وجهه لحد مانزل الدم :
توقعتها من الغرررررررررررررريب مو منك مو من ولد خاااااااااااااالتي
تطعني بظهرررررري ليش ياعبدلله ليييييييييييييييييييييش

عبدلله حس بدوار وهو يتعرض لسيل من الضربات والكدمات
وبندر كان بحاله غضب وانهيار فضيييع ....

بلحظه تهور وجنون طلع المسدس من سياله ثوبه :
انت لازززززم تموووووووووووووت
لازززززم اغسل عااارك يازباااااااااااااااله لازم تمووت وتموت الحقيره

صوب المسدس لراس عبدلله وهو بين نيران ...
ولد خالته واقرب انسان له والعار والشرف واخته .....................

بندر............................................



**********************************************

دانة الكون
05-04-2013, 09:46 PM
البــــــــــــــــــــارت السادس والاربعـــــــــــــــ46ــــــــون

الفصل الثاني ...



بيت ابو نادر .....

بعد لقاء نايف بولد عمه ..رجع لبيت بو نادر
حكى لهم نايف عن كل شئ عرفه ... عائلته.. ومن يكون ...
وايش صار لما قابل طارق ولد عمه ...
حتى عن وفاة اهله بفتره غيابه ..ماترك ولا تفصيل صغير بااستثناء سالفه اخته الي كسرته فعلا وحطمت فرحته ...

كان المفروض يكون مبسوط لانو اخيرا لقى اهله
اتطمن وعرف انه ولد ناس وله اهل وعزوه مو ولد شوارع ..
لكن ماكانت السعاده ابدا عنونه باين عليه مهموم ونفسيته تعبانه والسعاده ابعد ماتكون عنه ..
وهذا الي استغربو منه نادر و ابوه وحتى فراس لاحظ هالشئ ...
لكن ماعلقوو ...
توقعو انو بسبب خبر وفاة امه وابوه ..او ممكن متضايق من شئ
مادرو ان السبب كان اعظم مما يتصورون ...

العار والذل الي حس فيه بعد كلام ولد عمه عن اخته ..
لحد الان مو مستوعب انو اخته ممكن تسوي هالشئ مع انو مو متذكر
بس قلبو كذا يقول وهذا الشئ الي هزه بصميم قلبه
حاسس بنار بصدره ماراح تنطفي الا لا لقاها وعرف شلون يوريها على سواتها ..
خبر رغد تمنى مايسمعو فضل لو يضل جاهل با اهله ولا يسمع عن هالشئ
مع انو مو متذكر ولازل يعيش مشوش لكن الموضوع كان موجع ...

تردد نايف ..موعارف شلون يقولهم عن خبر انتقاله للشقه ..
عارف انو بيلاقي اعتراض من الكل خصوصا نادر
لكن فالنهايه خبرهم ومثل ماتوقع الكل اعترض على قراره بالانتقال
اصبح جزء من اسرتهم ...

حس فعلا انو محظوظ وربي يحبه ..على الرغم من الام الي حاسس فيه
لكن وجود هالاسره فعلا حسسه انو الدنيا بخير والله انعم عليه بناس طيبين
ساعدوه ورحبو فيه بينهم حتى قبل يعرفون هو ولد مين ومين اهله
يحبونه لانه نايف وبس ..

مااهتمو بماضيه ولا ولد مين استقبلوه ببيتهم وعاملوه مثل ولدهم
رفضو انتقاله خصوصا انو اهله ماتو وماله احد..
مستحيل يسكن ببيت طارق وهو مايواجه بنات عمه ومرت عمه احراج كبير لهم وله ..
ماحب يضايق نفسه بهالسالفه ..

قدر يقنعهم بالنهايه برغبته ..
لازم يستقل عن الكل وينظم حياته من جديد
لازم يرجع نايف الاولي ...لازم يتذكر لازم ..
واول خطوه لرجوع الذاكره لازم يبدى ببناء اساس له
انتقاله للسكن بالشقه اولا بعدها راح يشتغل بالشركه مع طارق..
وهذا كان عرض ولد عمه له عشان يساعده وهو قبل هالعرض بترحيب
ثاني خطوه كانت انو يدور على اخته ويرجعها ...........

توجه للشقه الي اشار له طارق بها كانت قريبه من بيت ولد عمه
وبنفس الوقت قريبه من الشركه الي المفروض يداوم فيها ...
كان نادر معه وساعده بحمل اغراضه القليله وبتجهيز الشقه ..
وهو متأمل يقنعه يتراجع ويرجع يسكن معهم ..

نايف وهو يرتب ملابسه بالدولاب لاحظ صمت نادر وهدوءه الغير مألوف ..: وشفيك ساكت ؟

نادر: ولا شئ عمر.....اقصد نايف ههههه مو متعود على اسمك الجديد

نايف باابتسامه محبه : عادي ناديني بالاسم الي تحبه اصلا مو متذكر شئ لسه عن الماضي ... من رحمه ربي انو ولد العم هو الي عرفني ..

نادر رد الابتسامه : ماقلت لك خلي املك بالله كبير ربي مايضيع وانت انسان صابر ومؤمن وربي مابيضيعك ...

نايف تنهد وتكلم من قلبه شايل هم الي جاي بس متوكل على الله : أي والله ونعم بالله ... الحمدلله على كل حال نحمده ونشكره ..

نادر بعد لحظه صمت : انا مو عاجبني تجلس بروحك هنا ..يااخي وش فيها لو جلست معنا ..انا وفراس وابو مضايقينك بشئ ؟

نايف بسرعه: حشى والله محشومين ..والله ماشفت الراحه الا ببيتكم يا نادر انتو اهلي من قبل لا اعرف من اكون... بس لين متى بضل ساكن عندكم ..امك ماتاخذ راحتها ببيتها ..اختك بعد تجي بتجلس مع اخوانها وانا جالس ومضيق عليكم مايصير ياخوي حتى الغدا والعشا ماتتجمعون بسبتي !!

نادر عقد حواجبه: من قال اننا متضايقين ..؟ احنا مرتاحيين وعاجبنا الوضع والله عادي مافي ضيق ولا شئ ماالضيق الا فالصدور وانا اخوك اذا هذا الي نقلت عشانه ماراح امشئ الا ورجلي على رجلك ...

نايف بهدوء: نادر الله يهديك ..والله السالفه اني ابي اكون نفسي لازم استقل وابدا اعتمد على نفسي والاهم خلاص عرفت اهلي وعيال عمي ومو حلوه والله اضل جالس ببيتكم وهم الي مكلميني والله فشله ..و انتو ماقصرتو وبتضلون اهلي وبلصق لكم يوميا ..

ابتسم نادر :ههههههههههههههه والله احلى لصقه بس برضو مااقتنعت ..

ابتسم نايف : ياليل "بمرح" يااخي لا تكون لحوح كذا لازم تحرجني يمكن افكر استقر ..اتزوج تبيني اتزوج و اسكن مع مرتي ببيتكم !

شهق نادر : تبي تتزوووووووج !!!!!!!!!

نايف شاف ملامحه المفجوعه: أي اتزوج ! وش فيها مو رجال ..!
اكيد افكر استقر واكون اسره زوجه تداريني واطفال يفرحون قلبي ..

نادر لاااازل مستغرب ماخطر بباله زواج ابدا : لا لا مو قصدي بس اتفاجأت ماعمرك لمحت لي انك تفكر تتزوج ..

نايف بصراحه : والله الصدق ماكنت افكر بالزواج قبل ..
ولاحتى بااتزوج قريب... مجرد خاطر ببالي ويمكن انفذه...
تدري قبل كم يوم كنت افكر ...

"باابتسامه موجوعه " شلون واحد خريج سجون وبقضايا جامده مثلي ويفكر يتزوج او يشتغل او يعيش حياه طبيعيه زي باقي الناس ..
لا وبعد مجهول النسب ..من الي بتقبل واحد زي كذا اصلا الا لو فيها شئ ..كنت افكر شلون بكمل حياتي...

."ابتسم لكن لازال جزء من الام عالقا "..
بس بعد مالقيت اهلي الحمدلله الامور بدت تتيسر...

"لمعت عينه بنظره تحمل كل معاني الاسى والفرحه بدموع انسان محروم من السعاده "... المهم اكتشفت انو انا ولد حلال ..ولد حلال ولي اهل وعزوه افتخر فيهم يا نادر ...عندي عيال عم
حتى لو فكرت اتزوج ماراح تكون صعبه بااذن الله ...

نادر حس فيه وهو يتكلم من قلبه ربت على كتفه بمحبه اخويه صادقه : انت بتكمل حياتك وبتتذكر كل شئ بااذن الله بس خلك قوي ولا تيأس...

"ابتسم" بكره تتزوج وتجيب عيال ولد حلو تسميه نادر وكل الي صار معك يكون ذكرى من الماضي .....

نايف : ههههه وانت اجل ابو نايف من الحين مادام مسمي ولدي على اسمك

نادر ضحك وهو يتخيل نفسه يصير ابوو : اكيـــــــــــد لبى ولدي بس حلو على ابوه ...الا على طاري الزواج في بالك وحده ؟

نايف :ههههههههه من فين وحده وانا مو عارف احد الا انت واهلك وولد العم اممم انا فكرت اخطب بنت عمي الصغيره... الكبيره اظنها مخطوبه طارق ذا الي قاله بس ماادري مجرد تفكير حاليا اخاف تكون صغيره علي مو متذكر اعمارهم ..

عض نادر شفايفه : اخ بس لو عندي اخت ثانيه بس كان زوجتك وصرت نسيبك وغصب عن هالخشم ماتطلع بيتنا ...

ضحك نايف وغمز له :ههههههههههههههههههههههههه لا بااطلع واخذ اختك المزيونه بعد لو جلست بتجلس لنا عذول وانا ابي استفرد بمرتي

نادر شهق بتمثيل: يالي ماتستحي بتستفرد بااختي.. وتقولها قدامي بعد

نايف رفع حاجبه: والله زوجتي وكيفي..!!!اطلع منها احسن لك اصلا مانبي عذول فالنص

قهقه نادر وهو يخبط كتف صاحبه :عذول مره وحده الله يرجك ياشيخ بس حسستني انو صدق عندي اخت وبتتزوجها !!!...

كملو سوالفهم بصفاء وكل واحد يحمل قدرا واسعا لا محدود
من الموده والاخوه للاخر وكأنهما تؤام جمعهما القدر بظروف صعبه
قاسا الالام معا وعاشا بجحيم وعذاب فتره من الزمن
لكن الثمره كانت التقائهما اقسما الا يفترقا مهما كانت الظروف والاسباب....

دانة الكون
05-04-2013, 09:47 PM
الاستراحــــــــــــه

بلحظه تهور وجنون طلع المسدس من سياله ثوبه : انت لازززززم تموووووووووووووت لازززززم اغسل عااارك يازباااااااااااااااله لازم تمووت وتموت الحقيره

صوب المسدس لراس عبدلله وهو بين نيران ...ولد خالته واقرب انسان له والعار والشرف واخته .....................

نزل عبدالله راسه ودموعه تنزل ..مو خوف من الموت لانو الموت اهون شئ عنده بس خايف على رنيم اكيد بندر يذبحها..وماراح يرحمها ...المسأله مسأله شرف وقبايل ... هو السبب بالي صار يموت يتعذب يستاهل الذبح هو بس هي مالها ذنب بااي شئ غير انو حبها وتملكها
هو الغلطان يستاهل كل الي يصير فيه بس هي لا ...

مرت عليه صور من حياته ..
رنيم ودموعها وقت اغتصبها...وظلمها وتعدى على حرمتها
صدمته انو ظلمها ماصدقها واتهمها بعفتها ....
لازلت حمامته الطاهره النقيه بعيده عن كل الدنائس ..
وهو الحقير النجس الي تعدى عليها ...
خوفها وتردد ها وهي تزور الدكتوره
صدمتها بعد كذبته عليها انها حامل ..اتصالها عليه وهي تبكي وتستنجد به
وصدمته بعد مادرى انو فعلا كانت حامل منه ..
تذكر الجنين الي ببطنها ..ضناه الي مابيشوف النور ..
تخيل بندر يذبحها بعد مايذبحه ماتحمل هالشئ ...
يحبهاا ومايبي الشوكه توجعها..
رفع راسه وفوهه المسدس على راسه تمسك برجل بندر وبدات يترجاه ودموعه تنزل بغزاره
عبدلله : بنــدر اذبحــــني انتـــقم مني واشفي غليلك انا مستعــــد امـــــوت ومو خــ ــايف..
بس رنيـ ــم لا...
لااا تسوي لــ ـها شئ حلفتـــ ــك بالله ماتأذيــــــها بشـــــئ
انا غصبتــــــها والله..هي مـالها ذنب
انا حقيـــــــــــــر والزباله انا الغلطــــان ومااستاهل اعيــــش
بس رنيـــم اطهر من كذا لا تذبحها هي تكفــــــــى..

بندر ودموعه محبوسه من شده الغضب انفعاله وصدمته بااخته وولد خالته ماخلى مجال للتفكير السليم ابدا حتى ما فكر بشئ يحل المشكله الا بالدم صرخ بوجهه وهو ينتفض غضبا : دامك تحبـــــــــها ذا الكثـــــــر ليـــــــــش سويت فيها كذا ياحقيـــــــــر ليـــــــــــش
هي بتمووووت وانت قبلها بتمــــــــوت تشهد على روحك ...

بدا الموت يلوح لعبدلله وهو يشوف بندر يستعد لاطلاق الرصاصه على راسه
وارسال روحه لبارئها ...وضع بندر يده على الزناد كان يرتجف من هول الموقف والعرق يصب من جبينه نزلت دموعه غصب عنه مهما كان الموقف صعب و موجع لابعد الحدود ...
هذا ولد خالته ...وهذيك اخته
قوى قلبه ناوي ينهي حياه عبدلله اللان ويغسل العار الي لطخ جبينه ....

رن جوال عبدلله بصوت عالي ...كان المتصل غزل

ارتبك بندر وكأنه ماس كهرباء لسعه وهو يستعد لاطلاق النار ..

عبدلله ارتجف والموبايل بيده من اول مادخل الاستراحه ..
كان متنظر اتصال من رنيم!

.... ضغط زر الاسبيكر بالغلط .....

على صوت صرخات غزل بالمكان ..
كانت منهـــــــــاره من حال رنيم المزريه مو لاقيه احد يسعفهـــــــا ..

غزل تصرخ ودموعها تنزل صوت شهقاتها كان عالي تتكلم بالقوه : عبـــــــــــ ـدلله احقنــ ــي
رنيـــــــ ــــــم مــــــــــ ـــــاتت ......احركها ماتتكلم المكـــ ــــان كلو دم ونفسـ....ـ.......


مــــــــاتت



مــــــــــاتت




مــــــــــــاتت


انفجع بندر من وقع الخبر وطاح المسدس من يده ...
ترددت هالكلمه بااذن عبدلله الف مره ماقدر يسمع باقي كلام غزل
مخه توقف عن الاستيعـــــــــــــــــاب !

كل الي يسمعه منها ...رنيم ماتت
حبيبتي ماتت ...راحت عن ذي الدنيا ...

حمامتي ماتت و طارت عني بعيد....

طاح الجوال من يده ضلت غزل تنادي عليه وتبكي صوت صياحها يقطع نياط القلوب وهي مفجوعه بحاله اغلى انسانه بقلبهاا تستنجد تبيه يجي يلحق عليها مع انو باين انها منتهيه تماما ومافي امل بس لازم تتصرف ..
البيت فاضي ماعندها احد يساعدها ...
خالتها مو موجوده ولا بندر.............حتى رقم بندر حتى يلحق عليها ماتعرفه ...مافي الا اخوها عبدلله ...نادت عليه لانه مارد عليها ...

رنيم : عبدلله ...عبدلله تسمعني ...عبدلله رد تسمعني الوووو الووووو
طوط طوط وطوط
ماسمعت صوته قفلت بعد مافقدت الامل بمساعدته "اكيد ماعنده شبكه او ماسمع شئ
" اتصلت على الاسعااف ...

اما عبدلله ... كان غائب عن الواقع تماما...دموعه تنزل بدون قيود
الخبر نزل مثل الصاعقه مايتخيل دنيا بدون رنيم ...
رغم قوته وصلابته لكن دموعه نزلت لاجل امرأه ...
نزلت خوف عليها ...دمعه رجل مو هين تنزل ...

مستحيل ...مستحيل
رنيم ماتموووووووت مااااااتموووووووت
حبيبتي ماتموت... رنيم ...لا ياربي
لا يا رب ماتموت يارب انا احبها مااقوى اعيش بلاها ..
رنيم لا تموتين تكفين ....لا تروحين وتتركيني .. بتعيشين وبنتزوج
راح انسيك كل الي عشتيه ..راح احميك من كل العالم ..
راح اطير فيك ومافي أي قوه بتبعدك عني ..
بتعيشين مستحيل تموتين ...ماراح اسمح تموتين !

اكيد في امل انها عايشه اكيد غزل مصدومه وتحسبها ماتت
يارب يارب تكون غلطانه ...
وقف على حيله بعد مارجع لواقعه وتخطى وقع الخبر المفجع
كان ناوي يطير بااسرع مايمكن ويلحق على رنيم ...

شاف ملامح بندر المجمده ..كان هو الاخر بحاله صدمه عنيفه ..
حس بكره وحقد فضيع لهالكائن المتوحش الواقف امامه ..
مسكه من ياقه ثوبه وشده بقوه وملامح وجهه توحي بالشر ..
مو عبدلله نفسه الي كان منحني قبل ثواني يترجاه ...
كان عبدلله اخراكثر شراسه في مواجهه قاتل حبيبته ...

شد بندروعلقه بالجدار ويده على رقبته ووده لو يذبحه ويشرب من دمه ..
اكيد بندر سوى فيها شئ... : ذبحتـــــــــــــها ...ذبحتها ياحيوااااااااان مبسووط الحين
مستانـــــــــس غسلت عــــارك ...جـــاوب ..
"كان بندر هادئ وبعالم اخر حتى مادافع عن نفسه وعبدلله ضاغط على رقبته
وكاتم انفاسه وكأن الادوار انقلبت "

عبدلله صرخ فيه وهو يحترق شرر: والله والله والي ررفع ســــــابع سمـــــا
لو صار فيها شئ او ماتت ماراح تضل عايش ياحقيـــر ياانا ياانت يابندر

رماه بقوه على الارض وكأنه فاق من صدمه واستجمع كل قوه عنده ..
كيف لا وهذي رنيم .... خرج مسرع من الاستراحه ...

اما بندرمن سمع كلمات غزل تصنم مكانه ...
طاح المسدس من يده وهو يسمع ..
رنيم ماتت..اختي الوحيده ماتت ...
وانا الي ذبحتها ...بيدي هذي ذبحتها... وذبحت الي ببطنها...
المفروض ارتاح..!

مستحيل تحس بالراحه يا بندر ..مستحيل
هي مالها ذنب ..كانت مغصوبه..مظلومه ..وهذا كلام عبدلله
بس مو خانتني وخانت اهلها كلهم !..ليش ماقالت لي ..!
ليش سمحت له يقرب منها..! ليش صار فيها هالشئ !
ماتت وارتاحت من العذاب ومن الذل ..ماتت وريحتنا ...

بس هذي اختي الوحيده..بنتي .. جزئ مني ..
لحمي ودمي..قطعه من قلبي ,,
راحت من الدنيا مقهوره راحت بدون ذنب وانا السبب ..انا الي انهيتها ...

مو هذا الي كنت ابيه..اني اموتها واغسل عارها ..
"طالع يديه "...بيدي موتها وانهيتها من الدنيا ..
عذبتها وتركتها تموت ببطئ ..
ليش احس اني مخنوق ...سويت الي عليك يا بندر...
لانو الكلام سهل لكن الاصّعب هو التنفيذ ...
قررت اقتلها لكن فالواقع انا اضعف من هالشئ القول شئ والفعل شئ ثاني.

عند عبدلله ...بعد خروجه من الاستراحه ركب سيارته وتوجه لبيت رنيم بااقصى سرعه
حتى انه تجاوز السرعه القانونيه وقطع اكثر من اشاره مرور
كان راح يتسبب بحادث لولا ستر ربي ..
وصل لبيت رنيم لكن تفاجأ بالخدامه تخبره ان الاسعاف جا واخذ رنيم ومعها الغزال للمستشفــــــــــــــــــــــــــــى ..............

دانة الكون
05-04-2013, 09:47 PM
الخــــــــــــــــــالد

كان الايام الي تمر من اسعد ايام حياته بالرغم انه امه وابوه مسافرين وماراح يحظرون ملكته
بسبب عمليه اجرتها ام اخالد بالمانيا..

بنفس الوقت مايقدر يأجل الملكه لحد رجوعهم لانو وعد الجماعه
وعلى اساس مجرد عقد قران بسيط..

كلموه اهله بالجوال وهنأوه ووعدوه اكيد بالزواج بيكونون جنبه
لولا عمليه ام خالد ماكان تركوه بااروع يوم بحياته...

الملكه بسيطه بسبب غياب معظم الاهل و الزواج قريب ..وبيكون كبير كان هذا اتفاق خالد ونسيبه ...طارق ...

بدا يجهز لملكته من مرام وهو ينتظر هذا اليوم بفارغ الصبر ...
خرج مع اخته جنى لاحدى المولات الكبرى بالشرقيه
وبدا يجهز كل شئ للملكه.. وبكل غرض يستشير جنى اخته لانه يثق بذوقها كثير بنفس الوقت حسها مهتمه ومتحمسه وهي تختار وتحس انها تفيد اخوها وتبدي رئيها بالاشارات ...

دخلت معه على محل المجوهرات ..كان يبي يختار الدبل و الشبكه للعروس وحتى نوى يجيب هديه لهاا احتار مو عارف وش يجيب ....؟
المشكله ماكانت بالسعر ..
بس خاف يجيب شئ ويكون مو حلو وما يعجب مرام ...

كان يتفرج على الدبل اختارلنفسه ..شاف وحده عجبته وحسها مناسبه لمرام وحتى لشكلها ..ناعمه مثلها "ابتسم " تمنى من كل قلبه انها تعجبها...
التفت يطالع لجنى يبي يوريها وياخذ رئيها
شافها بزاويه ثانيه من المحل تتفرج على الاطقم ..راح لها بيده الدبل هزها من كتفها التفتت له وهي مبتسمه بصفاء ..اشارت له على طقم
كان طقم حلق وعقد الماس ابيض مطعم بااحجار فيروزيه ..
كان ناعم وروووعه احلى طقم بين كل المجموعه ...

انبهر فيه خالد كان فعلا جميل ...تخيله على مرام اكيد بيطلع جنان عليها ..اشارت له جنى : ايش رايك فيه مو حلو

خالد بصدق: مو بس حلو الا يجنن ..خلاص بااخذه للعروسه

ابتسمت جنى بهدوء .....اشارت له ..اكيد بيعجبها بس لازم تلبس فيروزي عشان يكون متناسب

خالد ..: راح اتدبر الموضوع ..

طلع لها الدبل الي انتقاهم ووراها : قوليلي ايش رايك فيها ؟..حلوه والا اغيرها ؟ احس ذوقك حلو واكيد بيعجب مرام ..

اخذت من العلب وبدت تددقق فيها لمستها بااصبعها برقه كانت نحيفه مره من جوه كان في اسمه واسم مرام بنقشات ناعمه ورايقه ابتسمت واشارت له :حلووه مررره ذوقك خطير

ابتسم براحه عميقه اخذهم منها و اشتراهم واشترى الطقم الي عجب جنى واشترى ساعه جديده عجبته...
كل شئ يمشئ حسب مايبغى خرجو من المحل بعد ما انهى شغله من بين الشغلات المهمه باقي قليل بس ..

وهو يلفلفون بين المحلات اشارت له جنى بسؤال استغرب تسأله : خالد ليش فكرت تتزوج ..؟ وبهذا الوقت بالذات ؟

خالد رغم استغرابه جاوبها : اممم عشان اكون اسره واستقر لانو كبرت وخلاص الي بعمري عندهم اولاد ..

اشارت بحماس وهي متأثره بالروايات الغراميه : طيب ليش اخترت ذي البنت وبهذا الوقت ؟ انت تعرفها ؟ تحبها ؟

ضحك خالد بقهقه: هههههههههههههههههههه والله انك خطيره جنون ..

لوت بوزها وهي تشوفه يغيب بموجه الضحك ..: ماراح تجاوب ...

خالد ماحب يكسر خاطرها اجاب جواب محايد ماحب يزرع براسها افكار ممكن تضرها بالمستقبل وهي بسن مراهقه : طيب طيب راح اجاوب على سؤالك ..اممممم تقدرين تقولين تعجبني او احبها هي اخت صاحبي بنت مؤدبه وخلوقه يعني تنحب صح ...

اشارت براسها ايجاب ..

خالد: يوم الملكه راح تشوفينها وتتعرفين عليها صدقيني راح تحبينهــــا
يا قلبي "تذكر شكلها " انسانه ملاك هادئه وناعمه مثلك ...

سكتت بعد سماعها لكلمات اخوها ..حست بنوع من الغيره ممزوجه بحزن ..
اكيد راح يحبها خالد ويهتم فيها .. ويمكن ينساني ..او يتغير علي
طبيعي ينشغل بزوجته وعياله الي بيجون .... وهي تصير وحيده ....

اشارت له بهدوء .. الله يسعدك معهاا

شد على يدها : ويسعدك ويرزقك الي يسعدك ياقلبي

ابتسمت بخجل وحزن لانو هالشئ صعب وماراح يتحقق من وجهه نظرها ..من بيقبل يتزوج وحده ماتتكلم ...!!! حتى لو كانت ملكه جمال...

ماعجبه رئيها ..هي جميله وماينقصها شئ مجرد انها ماتتكلم وهذا حكمه رب العالمين مو شئ هي تسببت فيه ....هذا قدرها

حسها رغم السعاده الي تبديها متوتره وفي لمحه حزن بعينها ..
ماعرف وش سببها بس لاحظ انو جنى محتاجه له بهذا الوقت
اكثر من أي وقت مايبغاها تحس بالوحده بسبب زواجه ..او انو نساها ..
يبغاها مبسوطه دوم ومرتاحه ..
اخته الوحيده دلوعته وبنته واغلى شخص على قلبه..
لازم يهتم باادى تفصيل يخصها ..
صمم يمحي الحزن الي شايفه بعيونها...

شاف فستان بااحدى المحلات وهم ماشيين كان ناعم مره وحلو تخيل جنى لابسته بيطلع شكلها ناايس ..
سحبها من يدها ووصلها للمحل استغربت ليش جابها عند محل فساتين ؟

اشر لها عالفستان الي لابسته دميه العرض وبارز شكلو بين كل الفساتين : جنون ايش رايك بهذا الفستان مررعجبني ...

جنى طالعت الفستان كان لونو فوشي عاري الكتفين والظهر مربوط ببلسله للرقبه موديله ناعم مره ...جريئ شوي ومافيه حركات كثير بسيط ويناسب عمرها قصير لفوق الركبه بشوي...

.تأملت شكله وعجبها ..بل ابهرها شكله ..اشارت ...حلوووو مرره خلودي

خالد : خلاص مادام عجبك هذا الفستان الي بتلبسينه يوم ملكتي ..

حمرو خدودها اشارت له :لالالالا احسوو مره عااااري مو لازم

خالد ضمها وهو يضحك:ههههههههههه ياحياتي عادي شعرك طويل يغطي ظهرك وكتوفك وبتطلعين فيه حلووه انا متأكد

ابتسمت بخجل واشارت بالايجاب ..طلب المقاس الي يناسبها واشتراه حسها فرحت بعدها مر على كذا محل وكمل الباقي اشترى لها الصندل والاكسسورات وكل الي تحتاجه بيوم الملكه ...

شافت الكياس الي طلعو بها من المول اشارت ..كأننا اشترينا السوق كله ! ماكان في داعي تكلف نفسك يالغالي ...

خالد قبص خدها بلطف : عادي حبيبتي مايغلى شئ على جنونتي افا عليك ...ابيك احلى وحده تطلعين ...

شدت على يده وهي مبسوطه ..الله لا يحرمني منك يااغلى اخ

ضمها بشويش : ولا يحرمني منك ياعيون خالد

كان شكلهم وهم واقفين وكأنهم مخطوبين مو اخوان بسبب التقارب بينهم دعت ربها ما يحرمها من خالد وحنانه ويضل مثل ماهو ما يتغير
حتى بعد مايتزوج وينشغل بااسرته الخاصه ...

اما خالد حس انها فرحت بااهتمامه فيها وهذا الي حسسو بالرضى عن نفسه خرجو من المول وكانت وجهتهم البيت بس حب خالد يعشيها بره بما انهم خرجو من البدايه ...
وداها لمطعم صيني وتعشو سوا حاول قد مايقدر يبسطها ويغير مودها ويبين لها انو مهما صار بحياته من تجديد مافي شئ راح يغيرو بيضل خالد اخوها الي تعرفه وتحبه ....

دانة الكون
05-04-2013, 09:48 PM
رغــــــــــــــــــد الفـــــــــــــــــارس

فارس بجديه: كلامك غير كثير اشياء ..انا فهمت من كلامك انو ماعندك اخوات ..مع انك قلتي انو عندك اخت وفي شغله ثانيه ...من نايف وشلون نفس الصوره بالاوراق ...................؟

ترددت رغد بالكلام لكن ..بعد لحظه تفكير حست انو من السذاجه تخبي سالفه نايف ..
.فارس عرف عن الشغله الاهم انها بنت ...
ماراح يضر لو عرف عن نايف المهم انو يحافظ على السر ..

فارس حس بترددها : تكلمي ولا تخافين مني ...ماراح اضرك بشئ ..

تنهدت وبدت تتكلم : طيب راح اقولك ...نايف هو اخوي يا فارس ..

فارس حس الموضوع تعقد اكثر: اخوك ؟؟ طيب وينه فيه ؟ وشلون تاركك لحالك ؟ اصلا كيف كل بطاقاته معك ومنتحله شخصيته ..؟

سكتت رغد وهي حاسه الفضول والاستغراب بوجهه حطته بمتاهه بالكلمتين الي قالتها وتركته لتأويلاته رفعت نظرها وحطت عينها بعينه ..
ارتبكت من نظراته ..دائما يربكها بنظراته لها كيف وهي عارفه الان انو كاشفها وكاشف كل شئ بحياتها تقريبا ..هربت منها بعيد..

وقفت وتوجهت للنافذه ..وجهت نظرها للشارع كانت الستاره مسدله عليها مفتوح جزئ بسيط منها ...تشوف السيارات والناس والضجيج
بس محد منتبه لها الا الرجل الي واقف خلفها بنفس الغرفه !

فارس بفضول : طيب كملي ...!

رغد بهدوء : لا تستعجل راح احكي لك كل شئ ...نايف ...
يكون اخوي الي اكبر مني ...مو اكبر مني بكثير بس كم سنه بس..
انا وهو كنا قراب من بعض مالنا غير بعض.. نتشابه بكل شئ في فروقات بس مو كبير مره السالفه انو شاب وانا بنت..لكن بالشكل العام نتشابه..

"التفتت براسها شافت نظراته المحتاره المتعطشه لمعرفه المزيد " لو دققت بالبطاقه الي معي كنت حسيت في فرق ...
لكن الي مايعرف نايف مايدقق كثير...
ومن فين جبت اغراضه من غرفته بالبيت كل شئ كان بمكانه ...
اما سالفه فينه؟؟ وليه تركني ؟...هذي مايجاوبك عليها احد الا هو
اذا كان عايش طبعا ....

فارس بضياع حقيقي : مافهمت ...شلون اذا عايش ترى احس انك لخبطتيني
وشوشتي تفكيري ...هو مات !

رغد باابتسامه ساخره : ماادري ..يمكن مات ويمكن عايش ..قلبي يقول انه عايش
بس المنطق والعقل يقول انه مات ..
قبل كم سنه اختفى ...ماندري وينه ووين اراضيه حي او متوفي اذا عايش ليش مختفي ..
كل هذا ماندري عنه ..
ابويا دور عليه وسأل عنه ماخلى لا مستشفيات ولا سجون والا مكان في جده الا ودور عليه وسأل عنه حتى بمكه دور وكلم ناس فالمدينه بااكثر من منطقه هنا لكن ماله اثر فص ملح وذااب ...

"التمعت عينها بالدمع "
سأل عنه بكل مكان يخطر ببالك نشر اعلان بالجرايد كلم جمعيه ارسل ناس ....
لكن ماكان في أي نتيجه ..
فقدو اهلي الامل انو بيوم نلقاه او انو ممكن يرجع ابوي هزه غياب نايف
وجاته الامراض من وجع وحرقه قلبه ..
حتى امي تعبت نفسيتها جلسنا فتره متعذبين بغيابه
انا الوحيده المؤمنه انو راح يرجع بيوم من الايام ...
لكن بالاخير اهلي اعتبروه مات لانو لو كان عايش كان اكيد رجع لنا ...

سكت فارس وهو يشوف لمعه الدموع بعين رغد كانت عيونها قصه لحالها ...تمنى يمسح كل الحزن الي شايفه بعينها ..كانت حزينه لاقصى حد ...

نزلت دمعتها وهي تطالع فارس وعينها بعينه : انا قلبي يقولي انو عايش مامات انا حاسه.... صادفت قبل فتره واحد يشبهه لكن كل ماابي الحق اقوفه او اكلمه ربي ماييريد نتقابل ...

ربت على كتفها بحنان واضح من صوته ولمعه عيونه : لا تيأسين ..بااذن الله يرجع لك تفائلي بالخير ...هذا ابتلاء من رب العالمين ربي يحبك وابتلاك وانتي قويه واثبتيلي قوتك استمري و خليك صابره ..

رغد تنهدت تنهيده طويله من قلبها : اااااااااااااااااااااااه الله كريم ... ونعم بالله الله يجمعني معه وهو طيب وسالم ...

فارس من قلب : اميــــــــن .....
"تذكر" الا ماقلتيلي طيب اختك ؟؟ الي من الرضاعه وش سالفتها هي بعد ؟

ابتسمت رغد وكادت تضحك ..اه ياافنان انكشفت خلاص صاحبتك وماصار في شئ اخبيه ...

رغد: تقصد افنان ...هذي مو اختي اصلا انا ماعندي اخوات
ماعندي الا اخ واحد هو نايف ..بس افنان اخت دنيا صديقتي ورفيفتي هي الي ساعدتني لما هربت من عيال عمي وحمتني واستقبلتني ببيتها
لو عندي اخت ماراح تكون اعز على قلبي من افنان ربي يسعدها ...

فارس : ياحظها اجل فيك وياحظك فيها ..الله يخليكم لبعض ومايفرقكم

رغد من قلبها : اميـــــــــن ويسعدها ويوفقها بحياتها

فارس ابتسم بدهاء : امـــين ...الا مابقي اشياء مخبيتها عني ثانيه...يارغد

حست برجفه من نطق اسمها ..كان ينطقه بطريقه غريبه ولذيذه ..رغــد رغـــد ..توترت من المشاعر الي حست فيها وهو يقول اسمها بكل رقه : انت كيف عرفت اسمي ؟؟؟

فارس باابتسامه جذابه وهو صدق بكل كلمه يقولها : اولا انتي قلتيه اكثر من مره ..اذا مو متذكره انا متذكر ...وكمان ولد عمك كان يقول اسمك "كشرت من ذكره لطارق كمل كلامه وعينه بعينها"
..طبعا كان يتكلم عليك عاطل وقال اشياء مو زينه بس انا الحين عارف انو غلطان بكل حرف قالو عنك ...لاني اعرف طارق واعرف نايف زين عاشرت الاثنين واعرف من فيهم الصح "ركز عينه بعينها" انتي اطهر وانقى من كل كلمه قالها بحقك وانا الي اعرفك اكثر منه ..


نزلت راسها خجل من كلامه ورقته معها لطالما حست بميولها تجاهه ماحست بالامان مع انسان من جنس ادم غيره بعد ابوها واخوها ...
اما الباقين كلهم خونه بالنسبه لها ..
كلمها وكأنها ملاك هادئ ما يغلط ..حست فعلا انو عارفها وواثق منها ..
رغم كل الي انقال عنها ورغم هروبها من اهلها
لازال واقف معها ..
مطاردته لها وتمسكه ببقائها جنبه ..انقاذه لحياتها ..
رغم كذبها عليه
حاسه بمشاعر حلوه وغير مفسره تجاه هذا الانسان
اول مره تحس بهالمشاعر..
انسان شهم ..كلو رجوله ووفاء وطيبه ..
مع كل الصفات الي كانت تعيبه تضل مزاياه تغلب على كل عيب ...
لانه غير عن الكل ..هو الفارس

رفعت راسها وركزت نظرات عيونها بعيونه الي تسحرها ....
تاهت في نظراته ..غالطت نفسها ..لا ..لا تضعفين ...
مستحيل احبك ..مستحيل اضعف ..

كانت تبي تهرب وماتبي تعترف بضعفها تجاه هالعيون
لكن نصيبها وقدرها قاد الفارس اليها ..صار يدري بكل شئ مخبيته ..
متأكده انو حاسس بالي تفكر فيه ..
تخجل تصارح نفسها ..كيف تصارحه ! اكيد انا اتوهم ...
انا ولد ولد ولد
المفروض مااحب ..مااتصرف كاانثى ..ماابني امال مستحيل تتحقق ..
انا لايمكن اصير انثى طبيعيه .....انا نايف

لا تضحكي على نفسك يارغد انتي تحبينه ...
أي تحبينه ..وكنتي راح تموتين من خوفك عليه ..
لما انصاب بكيتي دم ..كنتي مرعوبه خايفه تفقدينه
ما ارتاح قلبك الا لما تعافى ..وش تفسيرين تصرفاتك ..
وش تفسرين خوفك ..سؤالك عنه ..!

لانه سندي الوحيد ..لانه حاميني ...
لا خوفي ماكان لانو حاميني ..لاني فعلا احبه وماابيه يتأذى بشئ ..
غامرت وخليته يدخل بيتي ..

ليش فكرتي حتى بالهروب ..لانك خايفه تضعفين امامه ..خايفه تعترفين لنفسك انك تحبينه .
.خايفه تتعلقين فيه اكثر ...
لا تنكرين ..انتي تحبينه وبجنون...
بس هو كمان مهتم فيني ! نظراته نظرات انسان محب ..
مو نظرات انسان عاديه ..دافع عني ودائما بصفي ...تغير وتبدل واحنا سوا
لا تأملين نفسك ...هو مهتم فيك كصديق ..ماينظر لك بنفس نظرتك له
هو قال لك قبل ..انتي معدومه الانوثه جرحك باانوثتك ....
كلمته لحد الان ترن بااذني ..

"فارس: مااثرتي فيني ولو شعره انتي بنظري ولــــــــــــد مافيك جنس الانوثه
ولا شاب ماراح يتأثر حتى لو شافك مثل ماربي خلقك........لانك معدومه الانوثه
مثل مااخترتي تكوني ولد "

مو هذا الي انتي اخترتيه لنفسك ..تحملي انتي ولد وبس ..ولد..
رغد البنتوته الدلوعه والرقيقه ماتت ..ماتت من يوم ماتو اهلي ..
ماتت الحين مافي الا نايف وبس
يحبك كصديقه الوفي ...يحب نايف ..ما يحب رغد ...

صح كلامه بعث فيها الامل من جديد ..لكنها مجروحه من كلمته ..
حاسه انها بقايا انثى ...بل الان رجل كامل ..
رغم كلماته الا انها ...ماتقدر تنكر مشاعرها ..اصبحت واضحه الان وقربه منها ايقظ هالمشاعر وفجرها ...لقد وقعه ضحيه عشقها للفارس ...




احبك موت كلمة مالها تفسير
ولين اليوم ما ادري كيف افسرها

لاني من عرفتك وانا احسك غير
متل روح لقت روح تدورها

كاني روضتك وانت سحابه خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها

معك صار الغلى اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس الله سخرها



ايقظها من دوامه افكارها المتناقضه صوت فارس الطيف الممزوج ببعض المرح
وهو يسألها بلطف .....

فارس رجع سألها بمرح: ها وين رحتي ..ماقلتيلي باقي شئ مخبيته والا ..؟

طالعته بنظرات سخريه ممزوجه بحزن وخيبه امل
كأنها تقول له في اكثر من الي قلته !!!

طالعها وشاف خجل طافي على وجهها وفي لمحه حزن بعيونها ..
تمنى يمحي هالحزن بااي وسيله ..
نزل راسه وهو حاسس انو بدل من انه يرتاح حس انو دخل بدوامه اخرى لا يمكن يخرج منها ..
الان هو بمواجهه ...
صديقه طارق ..والفتاه الي احتمت فيه ..ويمكن حبها ..
او نقول الفتاه الي اقتحمت حياته بدون استئذان وغيرته تغيير جذري ...
كان لها اثر مو قليل ...كأن الله ارسلها له ...مو عارف ايش شعوره
بس الاكيد مستحيل يتخلى عنها ...

رفع نظره لها وبدأ يتأملها ...ارتعشت من نظراته لهاا ..
كان يتأمل كل جزء فيها ..كانت لسه لابسه الجينز الي بالمستشفى ...
حتى مو لابسه بلوزه بسبب الجرح الي اصابها ..
حس باارتعاشها وهو ينظر لجسدها اكيد خجلانه ..منه
مهما كان رغم ابدأها اهتمام وتقمصها دور الشاب لكنها تضل انثى ..

لازال جرحها عميق واكيد تتوجع لكنها تكابر كعادتها ..
ممثله بارعه تخفي المها باابتسامه ..
لم يرى انثى بقوتهاا وجرئتها ..انثى عظيمه

كانت تبغى تغطي جسمها او تقلع عيونه الي تتفحصها ..
بس ماتقدر تحط فوقها أي شئ ثقيل ..مجرد رداء خفيف يغطي اكتافها فقط اما صدرها كان الشاش الابيض هو الي ساترها ...

بالرغم من حالتها التعبانه شحوبها وحزنها العميق ..
كانت ابعد مايكون عن التبرج ...لكنها مغريه حد الثماله
مغريه بشكل موجع لهذا الرجل الهيمان ..
وشكلها الاقرب للصبيان متمرده حاده مجروحه شقيه ...
لكنها ماهره بااخفاء عواطفها ....كانت الانثى الوحيده الي اثرت فيه وحركت قلبه ...قلبت كيانه... واستفزت رجولته ببراعه..

اكيد مجروحه من كلامي لها كان لازم اجرحك عشان ماتخافي مني يافتاتي
كيف...صدقتني وانا اقولها انك معدومه الانوثه ..ماتأثرين بااي رجل ؟
مهما كان شكلك ..؟
..مع انو أي رجل بيشوفها راح يتأثر بجنون ...لانك انثى طاغيه ..
حتى بااسوء احوالك تكونين فاتنه لحد الدمار ....

انظري الى عيني لتعرفي مدى تأثيرك
هل صدقتي كلماتي بهذه السهوله ايتها الحمقاء ...الم تعرفيني ..

كل تلك المده كنتي بجانبي وامامي يالي من احمق...
كيف لم اعرف بسرك رغم اختلافك...
خدعتني وخدعتي الملايين من الرجال ...
اه يافاتنتي العجيبه .....يبدو اننا حمقى ..انا وانتي ..

تأمل شفايفها المبيضه والمتشققه شعرها الاشبه بشاب لكن شاب وسيم
وليس كباقي الشبان ..جسدها المتناسق بمنحنياته المثيره ...
كانت بارعه ايضا بااخفائها بمهاره ...كم انتي بارعه ايتها الشقيه ..!

ركز بعينها ..نظراتها المرهقه تحاكي نظراته العاشقه ..
وكأني مراهق الان غارق في بحر هاتين العينان الواسعتان
اسبح فيهما دون هدف ..

غائب في سكره حتى دون ان اذوق الخمر ...!
انا غارق غارق ولا سبيل للنجاه ...هزمتني ..
وصلت لحافه الجنون بسببك ..كنتي فتاه احلامي ...وكنتي تؤامي بواقعي ...
رفيقي ..صديقي .. انسان لم اكن اريد فراقه ....
شخص فراقه كاد يصيبني بالجنون ..وقد كنتي رجلا امامي
فكيف بي الان وقد عرفت انك امرأه بالغه الحسن ..!!
تلك الامرأه التي اسرتني...وقيدتني...
من خيالها قبل حتى ان ارها بواقعي..

كم هو عجيب امرك ...
بسببك شككت بنفسي ...بمشاعري واخلاقي
بالرغم من ان شعوري كان شعور طبيعي ..
انجذاب فطري للجنس الاخر... ادركه عقلي الباطن لكن انكره قلبي ...
انكرته عيناي ...

هل انا عاشق لكي يافتاه القمر ...؟
اهذا هو العشق ..؟ اهكذا كان يشعر عنتره ..وهو ينظر الى عبله ؟
هل وصلت مشاعري لهذه لمرحله ...؟
ام ياترى احساسي دافع الحمايه في داخلي لكي ..شهامه مني
اهذا هو سبب قربي لكي ...لا اعلم ...!

ربما رفقتك اثرت علي.. وصقلت مشاعري ...
كل مااريده ان تظل عيناي تحدق بهاتين العينين ...
وتبحر بهما لشواطئ السعاده الابديه ...
ان اضمك بدون قيود او حدود ....ان تظلي بقربي ...

لا تضحك على نفسك كثيرا ايها الفارس ...انت تحبها ...احبها !

ابتسم بسعاده مبطنه ...حاسس بااالانتصار وشعور لايوصف
الان اتذكر كلماتك بوضوح يافتاتي ..اتذكر خوفك وبكائك لاجلي همساتك
اتذكر لمسه خدك على خدي وانتي ترجين ان لا اتركك ... ..
انتي ايضا مغرمه بي ..مثلما انا مغرم بك...

**"نزلت دموعهاا بغزاره وبدت شهقاتها تتعالى وهي تضم جسده لجسدها " فـــــارس لا تموت وتخليني فارس انا احبك والله احبك فارس لا تموت اهـــــــــــى لا تروح الله يخليك والله اموت من دونك ان سندي الوحيد تهـــــــــئ فـــارس قوووم فـــــــــــــــــــــــــــارس **

كانت هذي كلماتها ....
منذ اول يوم تسلل حبها لقلبك ...لقاءنا الاول ...احلامي ..رفقتها في واقعي ..رؤيتها بهذا الشكل الان .
يبدو من دون شك ان مشاعري ....هي الحب بذاته ...




احبك موت كلمة مالها تفسير
ولين اليوم ما ادري كيف افسرها

لاني من عرفتك وانا احسك غير
متل روح لقت روح تدورها

لكن وصف عندك يعجر التعبير
تعبت اتخيل اوصافك وصورها

في قلباّ انطبعني كيف يا اهل الخير
وانا الفرحه من انفاسي اكررها


ابتسم وهو يتأملها بكل حب ..تنحنحت مو قادره تتحمل نظراته حاسه نفسها بدون شئ امامه ونظراته تخترقها : احم انا عطشت بروح اشرب مويه ...

حس على نفسه ووقف: طيب اجل انا بااخرج واتركك تاخدين راحتك ...

ماصدقت انو قال الكلمه ..بااخرج ..وقفت ومشيت معه توصله للباب ..
بس قبل لا يخرج التفت لها...

فارس بجديه : بما انو الان عرفت كل شئ مافي داعي تخرجين من شقتك خليك فيها وشغلك عندك اجازه منو لحد ماتتشافى جروحك

اعترضت : بس انت قلت انك ماراح تتدخل بـحـ........

قاطعها بحنان : اسمعي كلامي ..حتى لو كنتي رجال صدقيني ماكنت راح اخليك تشتغلين ..الاصابه الي تعرضتي لها قويه مايتحملها رجال فكيف تتحملينها انتي البنت ...وتداومين على طول ...صعب

رغد لوت بوزها :طيب

فارس مسك كتفها وركز عينه بعينها : بس تتعافي من الجرح اوعدك نتفاهم على موضوع شغلك وكل المواضيع الثانيه وراح اكون بجنبك دائما ...

رغد بدون اقتناع بس فضلت تجرب وتثق فيه : اوكي ...

ابتسم الفارس ربت على كتفها برقه: اوعديني تسمعيني كلامي وخليك بالبيت وطمنيني عنك دائما ...اتفقنا يا نـ ...رغــد

حست بالارتباك من طريقه نطقه لاسمها ومشاعرها تلخبطت كان ينطق اسمها بطريقه غريبه وكأنه ينطقه بتذوق بحروفه! : اتفقنا ....

فارس باابتسامه : يالله مع السلامه

رغد: مع السلامه ...

خرج من عندها وسكرت الباب وراه ...تأمل الباب المغلق
كان يحس بنشوه سعاده غير مفسره ..كل الي يحسه انو فعلا سعيد
رغم انو الي عرفه شئ صعب ومدمر ..ومايوحي بالسعاده ابدا ..
لكن اكتشافه انو نايف بنت ماكان بهذا السوء ..
بالعكس يمكن هالشئ كان لو واقع جميل بحياته ..وبيبدا قصه حب متساويه الاطراف
فتاه تحبه ..وهو عارف هالشئ ...ويبادلها نفس الشعور
الي باقي فقد كسر الحاجز بينهم .....والاهم والحاجز الاكبر ..

طــــــــــــــــــارق

توجه لبيته يرتاح ويفكر بحل يخلص رغد من طارق
ويبقي رغد ..بجانبه للابــــــــــــــــــــــــــد .....

دانة الكون
05-04-2013, 09:49 PM
اما بشقه رغـــد ...
اول ماخرج فارس سكرت الباب خلفه تنهدت وارتكزت على الباب سرت رعشه على طول عامودها الفقري وهي تتنفس بصعوبه
وصوت انفاسها عاليه ...
مو مصدقه ...فارس كان هنا ...وعرف كل شئ عنها ....
كل شئ مر بسرعه خاطفه ..
ياترى انا سويت الشئ الصح ... فارس ينوثق فيه ..
بس ليش حاسه اني اتقطع ..ليش متضايقه ...
احس قلبي يوجعني مخنوقه ..بااموت من وجع قلبي ..ليش .؟
يارب ارحمني ...مو قادره اتحمل ..ياربي دلني لصلاحي ...

وقفت بتثاقل ..راحت لدوره المياه بغرفتها ...وقفت امام المرايه وفتحت الحنفيه ..نزل شلال المياه بقوه ..وصارت تسمع صوت انسياب المياه ..تأملت شكلها فالمرايه مررت يدها على خدها ...

معدومه الانوثه ...ولد ..مااثر بااي انسان مهما كان ..ااه يالفارس ليش تجرحني ..
انا الي اخترت اكون ولد ولازم اتحمل ..
بس بس ليش جرحتني الكلمه منك ..ليش حسيت انها وجعتني ..ليش !
"نزل دموعها بضعف وهي ترتعش" انا احبـــه أي احبه اهـــــئ

مررت يدها وصارت تغسل وجهها بعنف بالمويه وهي تأن بالم ..
حركتها العنيفه المتها بجرحها بس الم قلبها كان اضعاف ..
وقفت وهي تتأمل وجهها المبلل بالمويه..

مررت يدها عليه وعلى شعرها القصير ...انا معدومه الانوثه ...
شاب ...اختياري المثالي والانسب لبنت مثلي ..

رن الجرس فجأه وفجعها ..توقعت انو فارس رجع ...
اكيد بيقول شئ ..مسحت وجهها وجففته بالمنشفه ..ماتبيه يشوف اثر الدموع بعينها ..
ركضت لما زاد من رنينه للجرس ..
فتحت الباب بسرعه لكن فاجأت ..ماكان الي عند الباب فارس ..




كانت ...افنـــــــــــــــــــــــــان ....!!

دانة الكون
05-04-2013, 09:49 PM
ايطـــــــــــاليـــــــــــــا

قصر بشاير ...

على طاوله الغداء .....
كان الكل ياكل بهدوء ..من بعد رجوع بشاير واياد من الجامعه ماتكلمت بشاير ..كانت متضايقه ومقهوره بسبب الي صار اليوم بالجامعه ..
تمنت انها ماا طلبت من اياد يجي عندها ..لو راحت هي عندو كان احسن ..
كل ماتتذكر ابتسامته لسيرينا تشتعل نار الغيره بقلبها ..مو متحمله ينظر لاي امرأه ثانيه ويتجاهلها ...
تكلم ابو بشاير وقطع الصمت ..

ابو بشاير : بيشوو ...

ماردت عليه بشاير كانت بعالم ثاني ................................

ابو بشاير هزها : بابا اشبك بشاير ؟؟

بشاير انتبهت وردت : نعم بابا ..اسفه كنت مسرحه ..

ابو بشاير بحنان : اشبك ساكته وتفكري حبيبتي ..حتى وجهك اصفر حاسه انك ..تعبانه ..في شئ مضايقك ؟؟؟

بشاير هزت راسها بنفي : لا مافي شئ يمكن صداع بسبب التعب فالجامعه لا تشيل هم بابا اخد غفوه وحصير احسن اكيد ...

ام اياد مسكت جبتها بقلق : حبيبتي اشبك ؟ حرارتك مرتفعه شكلو برد خلك

اياد طالعها وحس بقلق كان شكلها فعلا مو تمام ..حس بقهر منها وعليها ماتسمع الكلام وهذا سبب وجعها ياما قال لها لا تلبسين خفيف كان بيسكت ويطنشها بس ماقدر لازم يقول الي بقلبه مهما كان بتضل بنت عمه و حبيبته وحتى لو عاندها مايبى خدش يصير لها ..

اياد بعتب : سلامات ماتشوفي شر .. كم مره قلت لك انتبهي ولا تلبسي ملابس مكشوفه ومفتحه ..الستر زين ويبعدك حتى عن الامراض ..

طالعته بشاير قهرها رده ..قامت من على السفره ..: انا شبعت بالعافيه ..

ام اياد بهمس: ليش قلت لها كدا ترى زعلتها ..

اياد بهمس: خليها تتعلم ..غلط تصرفاتها لازم تتعدل ..

ام اياد : بس مو كذا حرام عليك البنت كانت حتبكي ..

طنش اياد وكمل اكل ....كانت بشاير تمشي قدامهم متوجهه للدرج غقدت توازنها وطاحت مغمى عليها .......

انتبه لها اياد وقف وركض لها : بشايـــــــــر ...

نزل وصار يضرب خدودها حس يده حاره خاف عليها باين عليها تعرضت لبرد وحرارتها مرتفعه كثير : بشاير حبيبتي اصحي ..

جا ابوها وام اياد وشافوها حملها اياد وطلع لجناحهاا وهم وراه خايفين عليها وباين عليهم القلق ..سدحها على السرير وجلس جنبها ..

ام اياد: طيب اتصلو على الدكتور ..

اياد بهدوؤء: مايحتاج دكتور سوو لها شربه دافيه وكمادات وان شاء الله تخف تحتاج راحه ..

ابو شاير بقلق : والله قلبي مو مرتاح شكلها تعبانه مره ....

التفت له اياد :.........................................






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************





احبك موت كلمة مالها تفسير
ولين اليوم ما ادري كيف افسرها

لاني من عرفتك وانا احسك غير
متل روح لقت روح تدورها

كاني روضتك وانت سحابه خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها

معك صار الغلى اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس الله سخرها

كبير انتا في قلبي وفي عيوني كبير
تغار العين من قلبي واصبرها

وهو باسمك اساساّ ما غلو تكبير
ونفسي في حلالك كيف اخيرها

لكن وصف عندك يعجر التعبير
تعبت اتخيل اوصافك وصورها

في قلباّ انطبعني كيف يا اهل الخير
وانا الفرحه من انفاسي اكررها

كلامك عذب ولحروفك علي تاثير
مثل ياعونك اللي من تعبرها

احس من شوقي ودي اخدك وطير
ولف الدنيا بحساسك وعطرها

نعم لعيونك اللي ما يصير يصير
اجيب النجمة لو بالك تصورها

وحتى النجمة لو جاتك بها تقصير
اسافر للسما لاجلك وغيرها


انا احبك موت ....
كلمه مالها تفسير ولين اليوم مدري كيف افسرها .....!!!























\انتهى البارت

دانة الكون
05-04-2013, 09:50 PM
الاعتــــــــــــــــــــــــــــــــــــراف
لا اله الا الله



البــــــــــــــــــــارت السادس والاربعـــــــــــــــ46ــــــــون


(الجزء الاخير)




الغـــــــــــــــزال

اتصلت بالاسعاف بعد يأسها من اهلها المقفله جوالاتهم ومن وصول عبدلله
وصل الاسعاف لبيت رنيم وتم نقلها بااقصى سرعه لاقرب مستشفى
برفقه غزل في محاوله لانقاذ حياتها ..

وصلت بوقت قصير للمستشفى وتم نقلها فورا بالنقاله لغرفه العمليات
معها طاقم طبي كامل لاسعافها ...

غزل ضلت بالانتظارتصلي و تبكي تدعي ربها بكل خشوع وتضرع يلطف بحال صديقتها و بنت خالتها الوحيده ..لان حالتها كانت خطيره وموجعه وشبح الموت يحوم حوليها ...

سلمت من الصلاه ورفعت سجادتها راحت عند غرفه العمليات
تبي تتطمن بس انها لسه عايشه ..شافت دكاتره خارجين وداخلين
رجعت للانتظار نزلت دموعها بغزاره....

تذكرت حال رنيم اول ما دخلت غرفتها ..
ماتحملت ..اجهشت ببكاء حاد تحاول تكتم شهقاتها
مو قادره كل الي بالانتظار راحمين حالها وهي تنتحب...
الي شافته كان منظر مرعب ..رنيم مرميه على الارض غرقانه بدمها
غائبه عن الوعي وباين انه احد ذابحها ضرب ...

خرجت وجلست قدام غرفه العمليات تدور قلقانه وخايفه على رنيم
تبي خبر بس يطمنها ..

رفعت جوالها واتصلت بخالتها ..تبي احد يوقف بجنبها ..
لكن لقيت جوالها مغلق ..اتصلت بااهلها بس لا رد نزلت دموعها لمين تلجئ ..
بنت خالتها تواجه الموت ... رنيم تموت ولاحد درى عنها ..


رن جوالها فجأه ..ما صدقت انو رن ردت بلهفه بدون حتى ماتطالع الرقم ..
كانت متأكده انو ياعبدلله اخوها ياامها اوخالتها ...
اكيد شافو مكالماتها واتصلو....!!

غزل بلهفه : الووووووووووو

بسخريه :.. الله الله من اول رنه راده عليا غريبه ! ايش صاير بالدنيا !

عرفت صوته من اول ماتكلم ..لعنت حظها الي خلاها ترد عليه ..
لو درت انو هو ماكان ردت بس بوقفها الحالي مافي مجال حتى للتفكير ..
تبي أي انسان يكون جنبها ..حتى لو كان هو ...حتى لو كان احمد !
والا اكيد راح تنجن ..!!

احمد: الوو الووو غزل معايا ؟؟

غزل انهارت بالبكاء : احمـــــد الحقـ ـــني...

احمد انفجع وهو يسمع صوت شهقاتها : غزل اشفيك يابنت لا تفجعيني فيك شئ؟
احد صاير لو شئ ؟؟! ترى طرحتي قلبي !

غزل وهي تحاول تتمالك نفسها : لا مافيهم شئ ...بــس ..اهــ ...
رنـ ـيـ ـم بتـ ــموت اهــــئ "كانت غايبه بموجه بكاء حاده
حتى مو قادره تفسر له وهو مو فاهم شئ منها "

احمد وقف وهو حاسس عظامو انصبت مكانها من الخوف "اكيد فيها شئ او احد فيه شئ ": غزل مو فاهم شئ خضيتيني انتي فينك دحين ..؟

غزل وهي تتكلم بالقوه: في مسـ ــتشــــــ ـــــفى الـ........

حسها منهاره وهي تتكلم الي صاير معها شئ كبير مو سهل يخليها رغم كرهها له تستنجد فيه ...وقف واخذ مفاتيح سيارته متوجه لها : طيب عشر دقايق وانا عندك ماراح اتأخر .....جايك ...

غزل وكأنها لقت اخير ظهر تتمسك فيه احد يوقف معها وهي لحالها
مسحت عيونها وانفها من الدموع وهي تحاول تتماسك رغم حطامها ردت عليه بشويش :بسـ ــرعه ...

قفل منها وقلبه يغلي عليها ..كل شهقه شهقتها حاســـها بقلبه ..
رغم كل الي سوته فيه ..رغم خيانتها له..حبها لغيره وهي ملكه..
حتى خيانتها بمشاعرها كانت خيانه بالنسبه له ..
مع كل هذا مايبغاها تتوجع من أي شئ ...
...ما يبغاها تحزن ..
قلبه يوجعه لاسالت دمعتها ...مع كذا كان ناوي يطعن قلبه ..
كان ناوي يطلقها ويحقق امنيتها ..
يبتعد عن حياتها..يمنحها الحريه ..

دعست على قلبه خانته ..حبت غيره.. اهانت رجولته واهانته ...
وش بيرجى من انسانه قلبها متعلق برجل ثاني وهي على ذمته
وهو حتى مايشكل جزء من قلبها ..

لازم يتحمل...لازم يدوس على قلبه ..يكفي...
يحافظ على ماتبقى من كرامته المهدره بسببها وبسبب قسوتها ..

بالرغم انو يموت فيها...حاول يقسى حاول..وهي فلتت من بين يديه
كان راح يوريها احمد وش يسوي ..
كان راح يجبرها عليه حتى لو ماحبته...

بس حبه لها منعه ..نداء الكرامه المجروحه منعه ...
ماكان بالقسوه الي تخليه يعذبها معه..
مو بقسوه الغزاال ..
مادام مو هو سعادتها ...تكمل مع الي اختاره قلبها ..
يمكن وقتها تسعد ..وترتاح وهالشئ يكفيه ...
الي يحب يضحي وهو مستعد يضحي بروحه عشانها..

هذي هي من كلمتين منها طار عقله ...نسي كل عهد قطعه على نفسه ..
نسي كل شئ ...كل شئ ..
مافي الا غزال وهي تستنجد فيه ...ودموعها امامه ...
وهو راكض الان يتطمن عليها..
..
"نزلت دمعه من عينه رغما عنها حاول يمسحها بقهر من نفسه
وهو يركب سيارته متوجه للمستشفى "

اهكذا انت ايها الحب ...موجع ..مؤلم ..اين كرامتك ياقلبي ..
لماذا اهفو اليها رغم نبذها لي
لماذا !...لماذا ! يذلني الحب بهذا الشكل..
لماذا ايتها الغزاله البعيده.... انتي بعيده...
لماذا حتى ببعدك تعذبيني ..اتركيني اجد دواء اداوي به جراحي ..
مازال جرحي ينزف بشده ..لا تأمليني ..لا تمنحيني امل زائف
يكفي تلاعب بقلبي لقد تعبت ..
هل اقتلع هذا القلب المسكين حتى ارتاح ويرتاح هو من عذابه..هل اقتلعه..!

وصل المستشفــــــى خلال عشره دقائق ...
نزل بسرعه وتوجه للاستقبال ...سأل عن ..عبدلله وعمه ..
لكن ماكان لهم اسماء ..ماعرف وين ممكن تكون ..

اتصل عليها وردت من تاني رنه وبنبرة صوتها تعب : الـ ــو ...

احمد: انا فالمستشفى وينك انتي ؟؟

غزل : بالطوارئ بغرفه العمليات الـ...................................

احمد عرف محلها قفل منها وركض متوجه لها ..اول ماوصل شاف خيال انسانه واقفه ومرتكزه على الجدار ...عرفها ..
كانت كاشفه وجهها وباين حتى من بعيد التعب على محياها ..
توجه لها بسرعه وقلبه مقبوض ..مايتحمل يشوفها بهالشكل ...
ناداها : غـــــزل ...

اول ماسمعت صوته رفعت راسها كانت عيونها حمرا من كثر البكاء ..ماصدقت تشوف احمد قدامها ..ركضت بدون وعي منها له ..
ضمته بقوه وهي تبكي ...

توقف جسمه عن الحركه لما لامسته..كانت فعلا غزل ..وتضمه ..!
ارتعش جسمه وبدون وعي منه لف يديه حولينها وشدها لحضنه ...
وكأنه بيدخلها جواته بس مايشوف المها ...

احمد بحنان : غزل وش فيك ليش تبكي ياقلبي ؟

غزل وهي منهاره فعلا تمسكت فيه اكثر : رنـــ ـــ يـــــم بتـــ ـموت
يــا احمــ ـــد بتــــ ـــموت ...اهــــــــئ اهــــئ ..

احمد فهم كل شئ...مافي الا رنيم وحده
بنت خالتها ؟ الي يحبها عبدلله ! اكيد صار فيها شئ ..
لكن فين عبدلله واهلها ..وين ولد خالتها ؟؟
ليش مخلين غزل لحالها بالمستشفى ..وش القصه ..؟؟

احمد : طيب هدي حبيبتي ان شاء الله مايصير لها شئ ..
وين عبدلله وين اهلك مافي غيرك هنا ؟؟

غزل : اتصلت على مـ ـاما ماترد كلهم محـ ــد رد ..

احمد مسك وجهها بين يديه وهو يحاول يهديها بااي وسيله مسح دموعها بيده..مستخسرتنزل دمعه من هالعين الي يعشقها : طيب هدي ياقلبي هدي عشان افهم منك ..لا تخافين مابيصير لها شئ..

هدءت شوي وهي تكتم شهقاتها وعينها المدمعه بعين احمد الي كانت نظرته كلها حنان:طــيـ ــب ...

احمد لما شافها هدءت تكلم : دحين فهميني وش صار ؟بالضبط ؟ ممكن..

غزل تنهدت بعدت عن احمد شوي ومسحت وجهها بتعب طالعت احمد وتكلمت بهدوء قد ماتقدر : انا رحت بيت خالتي ..ام بنـ ـدر كنت ابغى اشوف رنـ ـيم لاني ماشفتــها من فـ ـتره ....
دخلت فرحانه وشفت الشغاله ..قالت لي انو خالتي وبندر مو بالبيت
طلعت لغرفه رنيم ..
كنت كنت ابغى افاجأها .. .."كتمت شهقاتها "
بس لما فتحت الباب كـ ـان مغمـ ـ ى عليها "نزلت دموعها وبدت تدخل بموجه بكاء حاده ." والله بتــ ــموت
كــ ــانت تنــزف وجسمــ ــها كلو جراااح مــ ــا تتنفس
اكلمها ماتـ ـرد عليا ..ااااااااااااه

ضمها احمد مو متحمل دموعها كانت تبكي بحضنه وهي تردد كلمه بتمووت ..وهو يهدي فيها ..:غزل صلي على النبي واذكري الله ..ان شاء الله مايصير فيها شئ اهدئ ..

غزل من قلب:ااااااااااااااااه يااحمد بموووووووت احس قلبي يوجعني ..

ضل جنبها يمسح على راسها ويقرأ عليها المعوذات كانت حاطه راسها على كتفه وعقلها مع الي جو الغرفه الي قدامها ...

شافت الدكتور خارج من غرفه العمليات وقفت فجأه وركضت ناحيته
واحمد يلحقها بشويش ...تمسكت بالدكتور ..
غزل بلهفه: دكتووور طمني كيفها رنيم ..تكفى طمني انها بخير

الدكتور طالعها بتعب وطالع احمد وراها : انتي تقربين لها ؟

غزل : انا بنت خالتها ..طمني كيفها ؟

الدكتور تكلم بحزم لانو باين على رنيم اثار عنف : لازم اقابل زوجها...

غزل كان ودها تكفخه مادققت على كلامه كثير : وانا مثل اختها ومحد فيه من عائلتها حاليا طمني تكفى دكتور قلبي على نار

تردد الدكتور يتكلم او لا بس بما انو محد جا مع المريضه الا غزل اضطر يتكلم وهو يشوف الحاحها "تنهد": الله يعوضها ..نزفت كثير وباين تعرضت لعنف ...كانت حياتها بخطر وفقدت الجنين ....

غزل داخت من كلام الدكتور "اكيد في غلط " : دكتور انت اكيد غلطان ههههه رنيم مو متزوجه اكيد تقصد مريضه ثانيه ..

الدكتور طالع بالورقه الي وقعت عليها غزل اول مادخلو رنيم المستشفى : متأكد يابنتي المريضه الي جات معك ..مافي مجال للغلط سوينا لها عمليه تنظيف قبل شوي والجنين فالتلاجه ....

دانة الكون
05-04-2013, 09:50 PM
صــــــــــــــــــــــــدمه




تجمدت غزل مكانها .....حامــــــــــــــــــل
وسقطــــــــــــــــــــــت ....!

حست بصدااع فضيع وهي تسمع كلام الدكتور ..احمد مو فاهم شئ
وغزل تفتكر شكل رنيم اول ماجابتها ..والنزيف
واضار الضرب

حــــــــــــــــامل ...وسقـــــطت ...رنيــــــــــــــــــــم ...!

حست بدوار وهي تشوف احمد يكلم الدكتور ..يبي يفهم منه ..
فجأه غابت الرويا عنها وصارت سوووووووووااااد.....




************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************





ايطـــــــــاليـــــــــا

بغرفه بشـــــــــــاير
بعد منتصف اليل
كانت متمدده وشبه غائبه عن الوعي ..حرارتها مرتفعه جدا
وجسمها يرتعش رغم انها متلحفه ببطانيه ثقيله ...

اياد جالس جنبها وهو يتثاوب ..نعسان وتعبان بس مايقدر ينام ويتركها
وهو عارف انها تعبانه وتعاني ...
لازم تنخفض درجه حرارتها ..ضل جنبها يمسح على شعرها
كانت متضايقه وبردانه وباين من ملامحها كل انفعالاتها
صوت تنفسها العالي ... تحرك حواجبها وتعقدها وترجع تفكها..
جلس يحط لها كمادات ويغيرها ..

كان ابو بشاير يمر بعد كذا ساعه يتطمن عليها ويرجع غرفته وهو خايف تزداد حالتها سوء ماكان مقتنع يخليها فالبيت بس اياد اقتعه ادا جا الصبح ووضعها ماتحسن ينقلونها مستشفى ..

كان شكلها مرهق ومتعب جدا مو بشاير نفسها ..كأنها رجعت لقوقعتها لما اياد دخل بغيبوبه وهذا الي مخوف ابوها... ماتركها اياد ولا لحظه ...
طلب من امه تضل جنبها وقت ما يصلي لحد ما يرجع ..
رفض تدخل عندها الخدامه وطلب منها انو هو يجلس معها ...

تأمل شكلها ..شفايفها الي ترتجف وعيونها الي ترفرف والعرق يصب من جبينها باين عليها لسه مو بوعيها ..تتكلم كلمات مو مفهومه وتتنفس بتعب ..

مسك يدها بين يديه ...كانت حاره تناقض بين يده البارده ويدها المولعه ..
مو هاينه عليه ..يشوفها بحالتها هذي ..عارف انو قسى عليها كثير
وقهرها اليوم بتصرفاته بس لازم تتغير ...
اسلوبها غلط .. من وجهه نظره ..بالرغم من انها نسخه طبق الاصل عنه
وهو مايتحمل يكون له ند ...لازم تتنازل عشان يقدر يتعايش معها ..

ماراح يسمح انها تكون لغيره لازم ترضخ للامر الواقع
يكفي انها امتلكت قلب الاسد الي ما يتحمل الهزيمه ..
..مايصير تكون صاحبه الكلمه بكل شئ ...
لازم تعرف انو لو سمعت كلامه بتلقاه جنبها ...
غير كذا تتحمل الجحيم الي بيعيشها فيه..

وهو عارف انها تعشقه ومرضها وضعفها احد اسبابه غيرتها وضيقتها
من تصرفاته ..اما انها تفكر تسيره على مزاجها مستحيل يرضى ...
كبريائه مستحيل يتنازل عنه ..
مايقدر لازم هي الي تبادر لكن هو ما يقدر .
كفايه الي صار بعد سالفه هاري ...

استفزته فعلا كلو عشان تبين له انها مرغوبه من الكل ...
تبغى تختبر غيرته تبغاه يركض خلفها كـ الكلـ....
وهي تدللـه وتعامله حسب مزاجها ..مو هذا الحب الي يبغاه ...
ردها لها اليوم مع سيرينا ...ولو تمردت اكثر راح يردها لها اكثر ...

فكر يخف عليها شوي ..مرضها اثر عليه..
ما يبغاها تضعف بهذا الشكل الموجع ...
يبغاها تواجهه وتكمل المعركه معه ..يهزمها بجداره....
ويوريها اياد ...يعذبها بحبه ...
بعدها يحتضنها وينسيها كل الم عاشته بسببه...
تفكيره عجيب !

انسان دكتاتوري ومتملك ..فالحب
يبغى يكون الجارح والمداوي ..انسان ماتستغى عنه ...
فيه علتها وفيه دوائها ..سعادتها وشقائها ..!
أي تفكير لعين هذا !

حس بملمس يدها ..كانت تضغط على كفه الي ماسكتها ..
قرب من وجهها اكثر سمع صوت همسات متقطعه ..كانت تهمس بتعب
بدون وعي للكلام الي تقوله ...
قرب وجهه اكثر عند فمها يبغى يسمع ايش تقول ..
كانت تتكلم بكلمات غير مفهومه لكن فهم بعضها ..
مو مستوعب الي يسمعه منها !

بشاير تنهدت وهي تحرك راسها وتهمس : ليش ........اياد...........ليش ........لا تتركني .....اكرهها ....... لا تروح ................لا تروح
احبك ...........................اكرهها ...

تمسك بيدها اكثر ..غمض عينه ..فاهم كل شئ تعنيه ..غايره
..مقهوره ..الحب معذبها وهي تشوف حبيبها يكلم بنت ثانيه ببرود ...
ماقدر تقول له لا تكلمها ...مو من حقها
هي تكلم اصحابها عادي ...صح ماتحبهم لكن مافكرت انو هو كمان يغار
حتى لما تكلمهم ...لكن هي غيرتها عميياء ..تبغاه لها وبس ..

اكتشف نقطه ضعفها .. انها تغار لحد الجنون...
توقع انو مرضها بس من البرد الي تعرضت له ...
لكن الواضح انو في سبب ثاني مرضها من الي تحسه .....

نزلت دمعه من عينها وهي تأن بوجع ...ماتحمل يشوف دمعتها والي هو سببها ..مسح دموعها بيده وهو يهمس لها :لا تنزل دموعك يا روح اياد ...وانا احبك... اعشقك يا مجنونه ..

طبع بوسه على عينها وعلى عينها الثانيه ..جلس جنبها حتى جا الصباح وهو كل مره يغير الكمادات ويقرء عليها القران ...
لحد ماغلبه النعاس ونام جنبها وهو جالس ..........................

بعد ثلاثه ساعات ...والشمس اشرقت وبدا يوم جديد ...

صحى ابو بشاير وام اياد ...كانو بنفس الوقت رايحين يتطمنون على بشاير وتقابلو عند باب جناحها ..

كان في هالات سودا حول عيون ابوها ...ماقدر ينام زين وهو قلقان عليها صبح على ارمله اخوه ودخلو مع بعض لغرفه بشاير ...

تفاجأو بالمنظر ...كانت بشاير نايمه بسلام ...واياد جالس على الكرسي جنبها بيده قطعه قماش ..جزء من جسمه مرتكز على السرير ونايم ......

ابتسمت ام اياد وهي تشوفهم ...وابو بشاير انصدم ..كان شكلهم نايمين بسلام وكأنهم اطفال مو شباب كبار ...
ماجا بباله أي افكار مو زينه ...عارف ولد اخوه وعارف تربيته ..وعارف انو اياد كان سهران طول اليل على راحتة بنته ...لراحتها بس ..

ابو بشاير وهو يهمس لام اياد: شوفي كيف نايمين ...

ام اياد بعطف : مبين كانو امبارح تعبانين كتير .. شفت كيف.. حتى ماحسو فينا اول مادخلنا ...

تقدم ولمس جبين بشاير ..حرارتها انخفضت وهذا شئ طيب ..رفع الغطا وغطا اياد الي مو حاسس بشئ ...

ابو بشاير وتفكيره لبعيد : متى بس ينكسر الي براس كل واحد فيهم ..

ام اياد مافهمت: شو بتقصد ؟

ابو بشاير : ولا شئ لا تفكري كثير ..خليهم يرتاحون شوي نصحيهم ...
مو لازم يروحون الجامعه اليوم خليه راحه ...

ام اياد: طيب ............

خرجو يفطرون ويشوفون اشغالهم ..تركو العيال ينامون براحتهم ...

دانة الكون
05-04-2013, 09:51 PM
جــــــــــــده

الجــــــــامعه ....

كانو رنا واشواق يتمشون فممرات الجامعه بعد ماانهت كل وحده اجرائتها للاعتذار عن هذا السمستر ..لظرف الزواج الي مابقى عليه شئ ...

اشواق رفعت يدها وهي تحس بتشنج فيها: ااااااااه احس اني متكسره من دي الجامعه تعبت طالعين نازلين كل دا عشان بس نسحب ...

رنا جلست على واحد من الكراسي فصخت صندلها وجلست تدلك رجلها وهي تحس بوجع فيها: ااااااااااااه يارجلي ..اخ بس لو سمعت كلام فيصل قال لي خليها عليا انا اخلص لك كل الاجرائات...
وانا بخبالتي قلت لو لاااا بااروح بنفسي اقابل البنات واكملها انا ...

اشواق لوت بوزها وهي تحس بصدااع فضيع: عشانك بقره ..كان بيسوي لي حتى انا بس دامك انتي فالجامعه قال لي روحي بنفسك ...

رنا: اووف خلاص خلصنا دحين تاكلين وتنامين شويتين ومافيك شئ ..خلينا نتغدا سوا اليوم احس مليت من جو البيت ...

اشواق : طيب ....بااسألك متى شفتي فيصل اخر مره ؟

رنا وهي تحاول تتذكر:امم اضن ليا اسبوعين بيننا بس رسائل واتصالات مو كتيره كمان ..

اشواق تلومها: حرام عليك مسكين اخويا كل يوم يسألني عنك بلا دلع خليه قبل الزواج بااسبوع بعدين لا تشوفينه ...شهر مره كثير

رنا حكت راسها: بس والله مو حلو لازم كذا عشان نشتاق لبعضنا ..شوفي انتي ويزن دائما تتقابلون ايش بقيتو للزواج !كدا حتملو من بعض ..

حست اشواق كلمة رنا جرحتها بصميمها بالرغم انو رنا ماتدري الي صار بين يزن واشواق ..

رن جوال رنا بنغمه صاخبه.. بشكل مستمر ..
دخلت يدها بالشنطه تدوره: اوف وين طاح هذا ..اه لقيته ...
"طلعته ..صرخت بصوت عالي لما طاحت عينها على اسم المتصل :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااو

اشواق انفجعت : بسم الله يابنت اشبك اتجننتي

رنا: شووووووووفي من متصل .."ردت" هلااااااااااااااااااا والله بالقاطعه عاااااااااااااش من سمع صوتك

مرام: هلااا فيك حبيبتي عاشت ايامك

رنا: وحشتيني ينعن شكلك مالك حسن ...

مرام ضحكت : والله وانتي وحشتيني اكتر فديتك
بس تعرفي حال الدنيا والمشاغل ..

نطت اشواق جنبها تسمع :سلميلي عليها

رنا همست :طيب طيب ...ميمي اشواق تسلم عليك ...

مرام: الله يسلمك ويسلمها كيفها ؟ وايش اخر اخباركم ؟

رنا بتذمر: والله تمام نفس الروتين نجهز للزواج ..وترى لو ماجيتي ياوويلك كفايه رغد مختفيه ماادري حتى كيفها لي فتره اتصل وماترد
كلكم بتسيبوني يوم زواجي يعني والا كيف ...؟

مرام حاسه فيها كانو مع بعض دائما وفرقتهم الدنيا: لا افا عليك اول وحده بااكون حاضره "بخجل" بس شكلي بالحقكم انتي واشواق قريب ...

رنا مافهمت : مافهمت "سكتت شوي بعدين شهقت" انخبطتــــــــــــــــي !!

تكلمت بخجل: ايوا انخبطت ههههههههههه وملكتي بعد يومين كمان..

رنا شهقت وهي تكلم اشواق: اشووووووووووواق الحقي البنت انخطبت زينا ..خيــــــــــــــــــــــــانه .. واحنا اخر من يعلم
تنخطبي وتملكي وماتعطينا خبر !!!

مرام: اهدئ يابنت مالي فتره ..كل شئ صار بسرعه والملكه اصلا جات بسرعه لسه باقي لها يومين ..

رنا ضحكت : الله الله دا الزواج الي جاي على جناح عصفور ..
بوووم الا وملكه وشكلو بوووم تاني وانتي مخلفه

مرام انفجرت تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي الله يروجك عاد دبري نفسك انتي واشواق تجو ملكتي ..والله ابيكم جنبي

رنا ارتبكت وماعرفت ترد صعب يروحون وبنفس الوقت ما تبي تزعل مرام: والله ماادري ايش اقولك ..السالفه صعبه ومااظن نقدر نجي

حست بخيبه امل تمنت يكونو جنبها كفايه بنت عمها مو معها : معذورين ياقلبي عارفه والله الظروف ......الا طمنيني ايش اخر اخبارك ..!

رنا وهي تطالع اشواق: ولا شئ جديد بس باقي شهر ويمكن اقل على زواجنا بيكون بيوم واحد زواجي وزواج اشواق ...

مرام من قلبها: مبروووووووووووووك الف الف مبرووووووك والله فرحت لكم من قلبي يعني بتدخلو القفص الدهبي قبلي هههههههه

رنا:هههههههههههههههههههه الا قولي قفص الرعب احس خايفه من دا الزواج لما قرب كدا

مرام بحنان: ياقلبي عليك طبيعي تخافي داخله حياه جديده لا تخافي حبيبتي توكلي على الله وبعدين فيصل يحبك وانتي تحبيه والله يوفقكم ويسعدكم

رنا: امين يارب الله يسمع منك طيب انتي خبريني وش صار معكم ؟
اخوك طلال رجع ؟

مرام :اووهو دي سالفه طوووويله لازم لها جلسه كامله احكيلك ..
خليها مسن او اسكايب رصيدي مخلص

رنا لوت بوزها:دائما بخيله بس يالله مو مشكله بيننا كلام قريب

مرام:هههههههههه دوبه ماتتغيري ..طيب حبيبتي سلمي على اشواق كنت حدق عليها بس الرصيد والله مخلص وراح اكلمها ان شاء الله قريب

رنا: ووصل... مو مهم المهم سمعنا صوتك وانك بخير

مرام: سلمي على الكل وان شفتي البنات سلمي عليهم ...

رنا: يوصل ياقلبي الله يسلمك ..سلمي على اختك وامك وان شفتي رغد كمان بوسيها ليا وحشتني والله ..الله يسهل امرها ويستر عليها

مرام: امين يارب الله يسلمك يالله مع السلامه

رنا: مع السلامه حبيبتي ...

قفلت منها والتفتت لاشواق...وهي تسترجع مكالمتها مع مرام والاشياء الي استجدت الان ....

رنا وهي متحمسه: شفتي كيف...مرام حتتزوج يااااااااااي

اشواق: ماقالت لك مين خطبها ؟؟

رنا سكتت تفكر : تصدقين ....ماسألتها هههههههههههههههههههه المهم انو ملكتها بعد يومين ..نفسي احضرها حسيتها تبانا نجي

اشواق : بس صعبه دحين نحجز للشرقيه عشان يومين ملكه ونرجع ..

رنا: ليش صعبه ؟؟ نكلم ابوكي يجي معنا هههههه يزن وفيصل لا بس ابوكي عمي عادي ...ونروح معه مااظن راح يعارض نقولو نبى نحظر ملكه صاحبتنا ونقضي اشياء من هناك

اشواق جلست تفكر : والله فكره عجيبه ماخطرت ببالي ابداا

رنا وهي متحمسه للروحه : يالله اليوم اجل نتغدا سوا وراح اجي معاك بيتكم بس اصحك تخبري اخوك على اساس صاحبتك فالجامعه جات ...وقتها نكلم عموو ونقنعو

اشواق : خلاص تم ياالله نخرج السواق اعتقد وصل

رنا وقفت وشالت اغراضها وهي تحس نفسها منتعشه وفي شئ جديد ينتظرها : يالله مشينا ...."التفتت لمبنى الجامعه وهي مبتسمه "
باي ياجامعتنا القلق ......فراقك عيد
نشوفك السنه الجايه ...!

دانة الكون
05-04-2013, 09:52 PM
بيت طـــــــــــــارق

التجهيز على قدم وساق ومشاوير السوق كثرت ام طارق متكفله بالبزران بحكم انها ماتقدر تخرج كثير بسبب تعبها...
طارق متكفل يساعد خالد الملكه راح تتم ببييت طارق
ولازم يجهز المكان وكل شئ لها ..
غرام منشغله بالدراسه ومتفرغه تماما لها ...اما مرام توتر وخوف ودعوات من كل قلبها انو ربي يكتب لها الخير بهذا الزواج ...

مرام العروس في هذا البيت اكبر بنت لازم يكون كل شئ احلى ما يكون ...
هديل ماتركتها ولا ثانيه وكلهم حوليها يساعدونها ...

خرجت تتسوق مع مرت اخوها هديل طولو وكل مره يدخلون محل كل ماشافت شئ عجبها اخذته وهديل ماقصرت معها
رجعت متأخر للبيت دخلو الساعه وحده الا ربع فاليل
وهم مكسرين وتعبانين من كثر المشئ بعد مااختارت فستان يناسبها للملكه وباقي الاغراض الي تحتاجها ..

مرام جلست على الكنبه فالصاله:اااااااااااااااااااااااااه تعبانه مره ماخليتي شئ فالسوق ياشيخه وش بسوي بذا كله ؟

هديل جلست جنبها : عادي حبيبتي انتي عروس لازم تشترين كذا
ولسه قدامك اكثر من مشوار بدري لما يجي الزواج بتتعبين اكثر

مرام تنهدت: ياااااااااااااصبر ايوب والله ماتحمل كذا خذي غرام واشترولي انتو مافيا اخرج والله تعب

هديل : مايصير ياحبيبتي لازم تجين تجهزين بنفسك مايصير احنا لازم بذوقك وتشوفين ..بعدين راح تتذكري ذي الايام وتبتسمي ...

مرام تمططت بجسمها: اااااااااااااه احس نفسي احد يسوي لي مساج شكل الكل نام البيت هاادئ

هديل باابتسامه هادئه: اكيد امي نامت وغرام كمان عندها دوام بكره ..
حتى البزران نايمين اتصلت علي امي وقالت نيمتهم ..

مرام ابتسمت: غريبه طلال مااتصل عليك ؟؟

هديل بلهجه كلها حب: لبى قلبه ارسلت لو رساله اني بتأخر معاك قال خذي راحتك وهو مع ربعه ...بس اظنه راجع شوي اروح الغرفه

مرام قامت وبيدها الاكياس طالعه الدرج لغرفتها: اجل انا اقولك تصبحي على خير احس نفسي مره دايخه ابي اناااام

هديل وهي لازالت جالسه على الكنبه وطرحتها على كتفها : وانتي من اهله حبيبتي نوم العوافي

مرام: الله يعافيك ...

دخلت مرام غرفتها ورمت الاغراض على جنب بدلت ملابسها ورمت نفسها على السرير تنام وترتاح بعد نهار طويل .....

اما في الصاله السفليه ...كانت تريح نفسها على الكنبه حاسه بصداع ودوخه براسها موعارفه وش سببها بس يمكن من كثر مالفت مع مرام بالمول ...سمت بالله وتعوذت من ابليس ..وقفت على حيلها ورفعت طرحتها وغطت نص راسها ..

حست بحركه خفيفه خلفها ..استغربت التفتت على بالها ام طارق ..بس ماشافت احد ..
رجعت بتكمل طريقها للدور العلوي لكن انصدمت بشخص واقف قدامها ..لما كانت تطالع قبل ماكان موجود ...
كان مو واضح مع الظلام ...توقعت طلال رجع من بره ...

قربت وهي تتكلم بتلقائيه: حبيبي رجعت ..."بس وقفت بنصف المسافه "
الهيكل هذا مو هيكل طلال زوجها ...هذا اضخم

بعدت على ورى شوي ...مافي غيره
اكيد اخو زوجها ...

طــــــــــــــــــــارق



رفعت طرحتها وتحجبت زين وهي حاسه بتوتر من وجوده ..
والي قاهرها انو واقف بدون حيا ويطالع فيها ...

طارق: هلا بمرت اخوي ..مافي مساء الخير

هديل : ممكن تبعد ...ابي اطلع غرفتي

طارق قرب منها وهو يهمس : تؤ تؤ تؤ ماحبيتها منك ياهدوله ..تمرين وماتسلمين علي ..طيب انا بكون احسن منك واسلم عليك ..

بعدت على ورى وهي متضايقه من وقاحته معها ..عمرها ماشافت انسان بهالخسه ...
حتى مرت اخوه مايسيبها بحالها ...!
لهدرجه ماعندو نخوه ...مافي حيا !

كان كل مالو يقرب منها وهي تبعد لحد ماوصلت لنصف الصاله : ممكن تبعد والا والله لالم البيت عليك

طارق طالعها وعيونه تومض بوميض غريب ضحك : حتى لو صرختي ...تعرفين وش بقول ....اممم بقول انك انتي الي جيتيني بهالوقت والله اعلم وش تبين الساعه وحده باليل !!

هديل كان ودها تصفقه كف على وجهه ..انسان حقير ..ماتلوم بنت عمه الي هربت من عرسها ...بالعكس يستاهل اكثر من كذا

هديل من بين اسنانها : بعد عن طريقي احسن لك

مااهتم لكلمتها قرب اكثر وتجرء ومد يده وسحب طرحتها حتى بان شعرها امامه ..ماتحملته بكل قوه تمتلكها صفعته كف على وجهه .................

الحظه كانت فااقل من ثانيه بس كأنها سنه
حط يده على خده مكان الكف وهي كانت واقفه وتتنفس بقوه مو عارفه هي ايش سوت بالضبط ..

شافته ماسك خده ومبهوت ماتوقع وحده ببرائتها تتجرء وتصفع رجل مثله شكلها مايوحي بالقوه ابدا ...

استغلت الفرصه وركضت لغرفتها وصدرها يطلع وينزل حاسه بخووف من الي صار احساس عدم الامان بهالبيت بدا يحتل عقلها ..

هديل"لازم اطلع من هالبيت لازم ..راح اكلم طلال مستحيل اضل عايشه مع هالكائن بنفس البيت "

دخلت غرفتها وسكرت الباب وقفلته ...ضلت 5 دقايق تستعيد انفاسها ..شافت طلال متمدد على فراشه وباين عليه نايم ...

تنهدت وراحت للدولاب غيرت ملابسها وتوجهت للسرير موقادره تقاوم التعب الي حاسه فيه ..وموقف طارق زادها على تعبها ..

تمددت بجانب زوجها ..حست بيده تلمس خدها ..

طلال: حبيبي اخيرا رجعتي ..

ابتسمت ولفت ناحيته: أي رجعت حبيبي ..اليوم تعبنا كثير بس الحمدلله ان شاء الله مماينقص مرام شئ

طلال مسك كف يدها وباسها: الله يقويك ياقلبي..شكلك تعبتي

هديل: ااه والله تعبت "بتردد" طلال ابي اقولك شئ ...

طلال: قولي ياعيون طلال امري ...

هديل ترددت كيف تخبره حاليا وهم مقبلين على ملكه ...مستحيل تخرب على مرام بمشاكلها ...قررت تأجل لبعد الملكه وقتها راح تطلب من طلال ينتقلون من البيت او ترجع لايطاليا ......

طلال: حبيبي وين رحتي ؟؟

هديل رجعت ولمست خدوو : ولا شئ حبيبي ...كنت بقولك انتي مشتاقه لك ..ماصرنا نجلس مع بعض كثير ..ولهت عليك

ضمها طلال بمحبه وباس راسها: وانا مشتاق لك اكثر حبيبتي ....واوعدك اتفرغ لك قد ماقدر كم هدوله حلوه عندي انا

هديل بدلع : وحده بس ههههه

طلال: فدييتها .."قرب وباس انفها " حبيبي نامي شكلك تعبانه ماابي اسهرك اكثر "غمز لها" لوفضلتي تتدلعين علي مابخليك تنامين ...

حمرو خدودها قبصت خده بشويش : يالله نوووووووووووم

طلال مد لها يده : ههههه تصبحي على خير ياروحي ...........

هديل حطت راسها على يده وضمته براحه:وانت من اهل الخير حبيبي...

غمضت عينها في محاوله منها للنوم لكنها ماقدرت تنام الا قريب الفجر عقلها وتفكيرها كلو بالي صار فاليل بينها وبين طارق ..
لازم تحط له حد قبل لا يدمر زواجها لازم ...........

دانة الكون
05-04-2013, 09:53 PM
بيت ابو فارس

بغرفه ابوفارس

كانت ام فارس مجهزه الكلام الي بتقوله لزوجها ...والي يخص امل وارتباطها بولد اختها فايزه ...تركي ..
بااي طريقه لازم تملك لهم الولد يبيها وهي كانت محترمه رغبه بنتها بالرفض لكن ..بعد الموقف الي صار ماراح تخلي الموضوع بيد امل ماتبيه وطايحه غراميات بالمطبخ ! كفايه دلع بنات ...

دخل ابو فارس وكان راجع من الشركه تعبان وهلكان ..دخل غرفته وشاف ام فارس جالسه على سريرها ..تقدم ووقف امامها

ابو فارس: مساك الله بالخير ياقلبي

ام فارس: مساء النور حبيبي

ابو فارس خلع العمامه والعقال وبدل ملابسه ..لبس بيجامه زرقا ودخل يفرش اسنانه ...

بعد خمس دقايق كان جالس جنبها : خير يالغاليه حاسسك مو على بعضك

ام فارس التفتت بجسمها كله ناحيته مو عارفه كيف تبدا بالموضوع حاسسته صعب عليها ..بس بالنهايه لازم تتكلم عشان مصلحه بنتها بالوجه الاول : ابو فارس ابي اقولك شئ ..وش رايك بعد بكره نملك لامل وتركي

ابو فارس استغرب: ليش بنت وافقت اخيرا تتزوجه ...

ام فارس تنهدت: لا ماوافقت بس غصب عنها بتوافق

ابو فارس عصب عمرو مغصب عياله على شئ ..كيف يغصب وحيده على الزواج وحتى من بعد اتلموقف الي تعرضت له !
بعصبيه: مستحيل اجبرها تتزوج ..اذا ماتبي ولد اختك ماياخذها ...مااغصب بناتي على شئ مايبونه

ام فارس حاولت تهديه : حبيبي موقصدي ازعلك والله بس الموضوع مهم وضروري ..لازم تتزوجه

ابو فارس بشك: هنادي حاسس عندك شئ قوليه ...

ام فارس حاسه بخوف ..لو حكت له يجوز يعصب ولا عصب الله يعلم وش ممكن يسوي ...

ام فارس بلعت ريقها :انا بقولك بس هدئ ..انا شفت تركي وامل بالمطبخ ..وكانو حاضنين ...بعض وشكلهم مريب

ابو فارس بعصبيه : أيــــــــــــــــــــــش!

ام فارس تمسكت بيده : تكفى هدي يابو فارس الساعه 12 ليل خلي السالفه تقضي على خير

ابو فارس : أي خير الي تقولين عنه أي خير ..

ام فارس: انت اسمعني طيب ..انا اعرف تركي هو بنفسه قال انو يحبها ويبي يتزوجها ..العيب في بنتك ماتبي تتزوجه

ابو فارس حاسس نفسو بينفجر من العصبيه ..كيف لا وزوجته قايله له بنت تحضن رجال وبمطبخ البيت بعد ....!لا وزواج ماتبي ...؟

ام فارس متمسكه فيه : الله يخليك هدي اعصابك السالفه تنحل بس لا تعصب ..انا قلت لها انو ملكتها على تركي بهاليومين ولو فيها خير تعارض بس انا كنت خايفه تعارض انت

ابو فارس وهو يحاول يتمالك اعصابه: خلاص الملكه بعد بكره ولين يجي ذاك اليوم ماابي اشوف رقعه وجه بنتك احسن ماارتكب فيها جريمه .....

ام فارس بخوف : ان شاء الله ..

نام ابو فارس وكان حاسس انو لو اعطى مجال لنفسه ماينام الا وهو مرر العقال على ضهرها عشان يشيل الحره الي بقلبه ..

بنتي انا تحضن رجال غريب ..بنتي ..تربيتي ...؟

دانة الكون
05-04-2013, 09:53 PM
رغــــــــــــــــــد

انصدمت لما شافت افنان قدامها ...: افنـــــــان ؟

دخلت افنان الشقه بسرعه : اشبك يابنت اتصلت عليك ماتردين قلقتيني

سكرت الباب ومشيت ..استوعبت الي جا مو فارس ...بل افنان ..حست براحه ولحقتها لغرفه النوم ...

افنان وهي تشوف الشنط والملابس المرميه استغربت : ايش الحوسه هذي وش كنتي تسوين بالبيت ؟

رغد بهدوء: فكرت انتقل بس غيرت رئيي ....

رفعت افنان راسها تبي تهرج بس ضاعت الكلمات الي بتقولها ...ركضت وقربت من رغد صرخت فيها : أيــــــــــــــــــش صار فيك ؟؟؟ ليــــــــــــش فيك دم وليـــــــــش الشاش ؟؟؟

رغد حست بخوفها وصارت تهديها : تطمني انا بخير جرح بسيط

افنان وهي متلبكه مو عارفه حتى ايش تقول : أي أي
أي بســـــــــيط ...شاش ودم ..ووجهك مخطوف ..التفتت شافت الاب كوت الابيض والمبتل بكميه كبيره من الدم ...

افنان تصرخ بوجهها: وتقوليــــــــــــــن مافيني شئ ...لا تجنني رغد وش صــــــــــار ...؟؟

رغد ماعرفت شلون تخبرها بس بالنهايه لازم تحكي لها القصه كلها جاتها من الاخر : انا انكــــــــــــــشفت ....

افنان : انكشفتي ؟؟ كيف ؟ مافهمت ؟

رغد بقوه : فارس عرف كل شئ عني ....عرف اني بنت ....







**************************************************








انتهــــــــــــــــى البــــــــــــــارت الســــــــــــــادس والاربعــــــــــــون

دانة الكون
05-04-2013, 09:54 PM
محطم انت ياقلبي ...!



البــــــــــــــــــــارت السابع والاربعـــــــــــــــ47ــــــــون


(الفصل الاول)
بيت ابو فيصـــــــــــــل

دخلو اشواق ورنا بعد الغدا وجلست بغرفه استقبال الضيوف كانو متحمسين ومتفائلين بموافقه ابو فيصل انو يسافر معهم ....
خرجت اشواق تجهز الشاهي وضلت فالمطبخ ترتب الاكواب ...
دخل فيصل المطبخ وشافها واقفه ...

فيصل: السلااام عليكم ...

ردت السلام بدون ماترفع راسها: وعليكم السلام ورحمة الله ..

شافها تتلفت وتحط بسكويت فالصحن والشابوره وتجهز مكعبات السكر ..
باين عليها منشغله وكأن جاينها ضيوف !

فيصل: اشوفك حايسه جايك احد العصر !

اشواق بهدوء: أي صاحبتي جات وهي بالمجلس ..صح كويس سألتني لا تروح هناك وتفشلها

فيصل: اهــاا فهمت ...طيب رنا ماتبي تجي ؟ لها فتره مازارتك اتصلي عليها خليها تجي وتتجمعون مع بعض

اشواق : لا مابااتصل اعرفها ماراح تجي اظنها منشغله بمشغل امها وتساعدها لها كم يوم تداوم معها ...

فيصل يستميلها برجاء: تكفين شواقتي تكفيـــــــــــن ..والله وحشتني الهبله حارمتني من شوفتها والله ولهان عليها

اشواق حزنت عليه وكانت بتقوله تراها بالمجلس جنبك بس قدرت تمسك لسانها بااخر لحظه : خلاص فصول لا تكثر كلام خليني اودي الشاهي البنت طفشت وهي لحالها

فيصل شمق وهو مو عاجبه الحال الي هو فيه ...:اسمعي سوي قهوه كمان اتصلت على يزن بيجي عندي نبى نلعب بلياردو سوا ...

اشواق دق قلبها من طاري يزن: ابشر 10 دقايق والقهوه جاهزه ....

سمع صوت الجرس يرن: ها اكيد وصل يالله لا تطولين ...

اشواق تطفي النار عن الشاهي : ان شاء الله ....

خرج فيصل يستقبل يزن وهي حطت القهوه على النار وشالت تبسي الشاهي والبسكويت وتوجهت للمجلس الي فيه رنا ....

اول مادخلت مسكتها وفرت فيها: سنــــــــــه عشان شاهي ..كنت بطق من الطفش... ها جا ابوك ؟

اشواق حطت يدها على قلبها:فجعتيني ياجنيه ..وبعدين لا ابوي ماجا لسه "غمزت لها" بس حبيب القلب جاا ..

رنا فتحت عيونها على الاخير: فيصــــــل هنا ...متى جاا ...ياربي
لا يكون بس عرف اني عندك ..؟

اشواق : لا ماعرف قلت له وحده من صاحباتي جات ...بس والله حزني يامفتريه اخويا متعذب مشتاااااااااق لك وانتي تتغلين عليه ..

رنا تأففت: اشواق بس عاد انتي عارفه اني انا كمان مشتاقه له بس لازم اكمل تبيني اقوله مابى نشوف بعض الا بيوم الزواج واروح له بنفسي ؟

اشواق: ياقلبي عليك يافيصل تخيلي قال لي اتصلي عليها حدي مشتاق كنت بقول له شوفها جنبك بالمجلس بس مسكت لساني عشانك ...

رنا حطت يدها على قلبها : زين مسكتي لسانك والا كنت راح اقصه لك ...طيب متى ابوك جاي ؟ مو كأنه تأخر ؟

اشواق : الا تأخر ...تصدقين "بخجل" يزن جا وهو عند فيصل دحين ...

شهقت رنا: جـــــــــــد ..يزن هنا !

اشواق: ايوا بس تطمني مابيحسون فينا ..والله نفسي اروح اشوف يزن ياقلبي انا واحشني ..

رنا شمقت: لا تسيحين علينا بس ومانعرف نلمك بعدين ...
بتشبعين فيه بعد كم اسبوع بتقولين انقلع ...
الله هذا وانتي كل يوم تكلمينه وتشوفينه كل يومين!
"تنهدت" كيف انا الي لي مده ماشفت حبيبي ومصبره قلبي

اشواق: ههههههههههه جبتيه لنفسك طيب خلينا نجلس نشرب الشاهي قبل يبرد وننتظر عاد لين يجي ابويا ونتكلم معه

رنا صبت لها كاسه شاهي: على قولك ..
"قربت الكاسه من فمها وهي تستنشق رائحه لذيذه منعشه "
اللـــــــــــــــــه ايش الريحه الي تفتح النفس ..من زمان ماشربت شاهي بحبق امي دي اليومين ماتسوي الا نعناع تقول مفيد خخخخخخخخخخ
ريحه الحبق دخلت مخي خخخخخخ

اشواق شربت شوي من كاسها: هههههههههه صحه حبيبتي احلى شاهي الي اسويه طبعا احم احم..

رنا: ههههههههه ياواثقه ..بس والله زابط خلينا نكيف عشان نقنع عمووو

.."بعد خمس دقائق تماما "

رنا: بنت بنت اسمعي الجرس يرن هـــــــــــذا اكيد ابوك جا

ارتبكت اشواق: طيب ايش اسوي !

رنا تنرفزت من دلاخه اشواق الا معقووله : يا مخ روحي اسحبيه مع رقبته ودخليه هنا وانتبهي مايشوفك فيصل ...

وقفت اشواق: طيب طيب ..."خرجت وهي تتلفت خافت تشوف فيصل بس مالاحظت انو موجود وصلت عند الباب وفتحته وكان فعلا ابوها راجع من عمله ..استغرب انو هي الي فاتحه الباب مو الخدامه "

ابو فيصل بصوت جهوري كالعاده : الســـــــــلام عليـــــــــكم

اشواق باست راسه وردت بخفوت: وعليكم السلام ورحمة الله هلا يبه ...

ابو فيصل مسح على شعرها: هلا فيك يا قلب ابوك ...غريبه ! واقفه عند الباب ليش مو الخدامه فتحته على العاده ..

سحبته بشويش متوجهه للمجلس : يبه ابغي اوريك حاجه ضروريه وكنت انتظرك عشان تشوفها ...

ابو فيصل مستغرب اكثر : طيب حبيبتي بروح ابدل واجيك ...اا..

قاطعته بسرعه: لا لا لازم تشوفها دحين تعال معايا بسرعه ..تكفى

سمعت صوت فيصل ينادي بصوت عالي :اشـــــــــــــواق وين القهــــــــــوه سنــه لين تجهـــــــزَ!

اشواق وهي بقمه الارتباك : يبه روح المجلس وانا بودي القهوه لفيصل اوكي ثواني وانا جايتك ...!

حاس فعلا انو مستغرب من تصرفات بنته الغير طبيعيه بس قرر يشوف ايش سالفتها ..توجه للمجلس ودخل عادي
تفاجأ وهو يشوف مرت ولده ...جالسه ..سلم : السلام عليكم

اول ماطاحت عين رنا عليه وقفت وراحت باست راسه : وعليكم السلام هلا عمي شلونك ؟

ابو فيصل : بخير يابنتي ..والله فجعتني اشواق لو قالت لي من البدايه انو مرت فيصل عندنا بس شكلها تبي تفاجئني

ابتسمت رنا بخجل ...............................

ابو فيصل: شلونك يابنتي وشااخبارك ؟

رنا: الحمدلله تمام عموو ..كيفك انتا وكيف خالتي ام فيصل ؟

ابو فيصل: الحمدلله بخير وخالتك بخير ..الا هي وينها ؟

رنا: اشواق قالت انها عند جارتها وبترجع قريب ؟؟

ابو فيصل ضحك: اها هههههههههههههه غريبه فيصل مو عندك

رنا بسرعه: لا لا هو مايدري اني هنا ولا ابيه يدري ..."بلعت ريقها"
عمي ابي اتكلم معك بموضوع مهم

جلس مقابل لها راح تفكيره لبعيد: خير يابنتي ؟ فيصل مزعلك بشئ ؟

رنا: لاااا لاا مو كذا ...خلاص استنى اشواق ونخبرك بالسالفه ومافي الا الخير بس سالفه نبي شورك فيها ...

ابو فيصل: خير ان شاء الله .........

دانة الكون
05-04-2013, 09:55 PM
"عنـــــــد فيصل"

كان جالس مع يزن يلعبون بلياردو ومتحمسين ..دخلت عليهم اشواق بخجل بعد مادقت الباب ومعها القهوه ..

اشواق: السلام عليكم ..

يزن + فيصل: وعليكم السلام ورحمة الله

تقدمت ويزن تعلقت عينه فيها بحب اتسعت ابتسامته وهي تمشئ جهتهم ميلت و حطت القهوه قدامها وهم سابو العب وجلسو عدل..
بدت تصب القهوه فالفناجيل ..

فيصل تناول فنجاله منها: تسلمين حبيبتي ريحت الهيل قويه تفتح النفس..

اشواق : ههههه كنت بااسويها بقرنفل بس يزن مايحبها الا بالهيل ...

فيصل غمز ليزن: يـــــــــــاعيني وعارفه الي يحبها كمـــــان من قدك ياعم

خجلت من تعليقات اخوها صبت فنجال ثاني و مدته ليزن وهو تناوله منها وتعمد يمسك يدها : تسلم يدك حياتي ..تعالي اجلي معنا ...

اشواق بخجل وهي تشوف اخوها يطالع فيهم وهو مبتسم: لا بروح صاحبتي فالمجلس تنتظرني

حس بخيبه امل كان يبيها تجلس: طيب قلبي اذا راحت تعالي اجلسي معنا "همس لها" اشتقت لك مووت ...

ابتسمت وخدودها تحولت للون الوردي خجلا: ان شاء الله ..يالله باي

فيصل قبل تخرج من المجلس: اشواق ابوي جا ؟

اشواق التفتت له : هاا ..لا ماجا لسه ..

فيصل:اها طيب اذا جا خليه يجي عندنا و سكري الباب وراك

سكرت الباب وتوجهت رككككض للمجلس وهي تحس قلبها يرقع على كذبها المستمر على فيصل ...كل هذا بسبب "رنــــــــــــا"

دخلت شافت ابوها جالس يشرب الشاهي مع رنا سلمت وجلست جنبهم ..

تكلمت رنا بهدوء وبتوتر وهي تتمنى ابو فيصل يوافق: عمووو كنا نبى نستشيرك بشغله انا واشواق بس خايفين ترفض !

ابو فيصل بحنان ابوي: افا وليش ارفض قولي يابنتي الي في خاطرك ...

اشواق تحاول تمهد للموضوع: يبه اليوم صاحبتي مرام اتصلت علينا واحنا بالجامعه ..هي انتقلت مع اهلها للشرقيه ...قالت انو راح تملك بعد يومين

ابو فيصل :اها الله يبارك لها ...وين المشكله ؟

رنا بتوتر : عمي البنت اتصلت تعزمنا تبينا نجيها يوم ملكتها بس المشكله انها بالشرقيه مو بجده ...

ابو فيصل بمنطقيه: بسيطه ارسلو هديتها واعتذرو منها ..

اشواق برجاء: بس يبه ...احنا نبي نروح ملكتها حرام مسكينه نسيبها لحالها بهذا اليوم حسيتها تبغانا نكون جنبها ...

ابو فيصل بحنان: يابنتي لو هي قريبه ماكان قلت شئ بس الشرقيه بعيده مشوار ومااقدر ارسلكم لحالكم هناك

رنا: عمي طيب ايش رايك تجي معنا انت !

اشواق برجاء تمسكت بيد ابوها: أي يبه تكــــــــــفى تعال معنا كلها يومين

ابو فيصل انحرج وهو يشوف البنتين يترجون فيه: طيب شوفو ازواجكم اذا وافقو انا ماعندي مانع تروحون معهم ...

رنا بسررعه: لااااااااا عمي ما يصير نروح معهم فال مو زين ..!
زواجنا بعد كم اسبوع صعبه مرره ..تعال انتا معنا الله يخليك ..اذا انت تكلمت ماراح يعارضون ..

ابو فيصل محتار .. حس انه بورطه و مستصعب الروحه:يا بناتي صعبه والله نروح يومين عشان ملكه ! لا وكمان مو مع رجالكم ؟

اشوواق : تكفى يبه فرصه لو رحنا نقضى من هناك سمعت عندهم اشياء جديده وانت تعرف ورانا زواج

رنا: ايووووا صح فرصه نحظر الملكه ونشتري من هناك تكـــــــــــــــــــــفى عمي...واااافق ...

تنهد وهو يشوف اصرارهم وترجيهم له ماحب يكسر بخاطر بنته الوحيده وهي على وجه زواج وبتتركه قريب ...ومرت ولده الي من معزه اشواق ...: طيب خلاص موافق ...يومين ونرجع

اشواق صرخت : جـــــــــــــــــــــــــد ..."نقزت على ابوها تحضنه" احبـــــــــــــــــــــــــــك يااحلى ابوو فالدنيـــــــــــــا

ابو فيصل مو قادر ياخذ نفسه : بس بس يابنتي ذبحتيني ههههه صرتي دبه

رنا:هههههههههههههههه عمي هي من زمان دبه

اشواق رجعت ضمت رنا: ياااااااااسلام بنروح ملكه مررررام مو مصدقه

رنا تحضنها: ولا انا ههههههه "بعدت عن اشواق وقربت من عمها باست راسه" مشكووور ياعمي الله لا يحرمنا منك ...

لفت رنا الطرحه على راسها ولبست عبايتها: يالله انا استأذنكم

ابو فيصل: وين يابنتي بدري خليك تقهوي معنا ...الحين انادي زوجك ونكمل جلستنا

رنا "ذا الي ناقص" : لا عمي مااقدر اطول امي تحتاجني بمشغلها وماقدر اتأخر قريب اجيكم ان شاء الله

ابو فيصل: في حفظ الله يابنتي سلمي على اهلك

رنا: الله يسلمك مع السلامه ...

لحقتها اشواق ووصلتها للباب ومن حسن الحظ ماصادفو احد بطريقهم سلمو على بعض واتفقو يتفاهمون بباقي التفاصيل على موعد الرحله والهديه الي ناويين يودونها لمرام "..فالمسن اليله .."

عدا اليوم بسعاده ووافق ابو فيصل يسافر مع البنات الشرقيه اعطى الخبر ليزن وفيصل الي انصدمو ... وفيصل طالع اشواق بلوم على سكوتها بالبدايه اعترضو وقالو هم بيروحون مع حريمهم
بس كلمه ابو فيصل تمشئ على الكل وقد يقنعهم بطريقته الخاصه
مادام قال بيروحون معي يعني مافي مجال للتغيير او المجادله ..........................................

دانة الكون
05-04-2013, 09:55 PM
شقه رغـــــــــــــــــد

افنان تصرخ بوجهها: وتقوليــــــــــــــن مافيني شئ ...لا تجنني رغد وش صــــــــــار ...؟؟

رغد ماعرفت شلون تخبرها بس بالنهايه لازم تحكي لها القصه كلها جاتها من الاخر : انا انكــــــــــــــشفت ....

افنان : انكشفتي ؟؟ كيف ؟ مافهمت ؟

رغد بقوه : فارس عرف كل شئ عني ....عرف اني بنت ....

افنان انصــــــــــدمت ....

افنان تكلمت بهمس كأنها بتتأكد من الي سمعته: عرف انك بنت !

رغد باايجاب: أي عرف ..عرف كل شئ عني ..كل شئ ....

افنان حاسه بصداع الي يمر على راسها شئ مو هين: وتقولينها كذا ! ببرود انتي انجنيتي ...تقولين كشف كل شئ وعـــــــادي

رغد صرخت فيها: وش تبيني اسوي ..ابكي ! انا طول عمري ابكي جات على ذي يعني ...خليه يعرف اصلا مستحيل اظل ساكته عمري كله ...عرف وانا الي حكيت له بعد

افنان مسكت راسها تبي تستوعب : لحظه لحظه ... لازم تفهميني
اول شئ الجرح ذا ..وكيف عرف .. كل شئ صار احكيه ليه...

رغد بتوتر فجرت القنبله: طيب بااحكيلي لك بس قبل لازم تعرفين ...
طــارق ولد عمي طلع صاحب فارس وخالد وبيشتغل بالشركه بعد .....

افنان جلست على الكرسي مبهوته صارت تتكلم بدون وعي منها : شنوووووووووو! صاحبه بعد ! مااصدق...
ياويل حالك يارغد ....وياولي عليك ...ماطحتي الا بااصحاب الـ xxxxx ولد عمك ؟؟ وش الحظ الردي الي عندك يا نظرعيني..تشردين ويلحقونك ؟ من بين كل الناس مايعروف الا طـــــــــــــارق
وش المصــــــــــــــايب الي تتحذف عليك؟ ...

رغد جلست جنبها مو عارفه اذا افنان صاحبتها الي ماصار معها هالشئ من فجعتها هذا الي صار فيها وش تقول عن نفسها الي عايشته !

مسكتها من يدها : هدئ ياافنان تكفين لا تزيدينها علي والله انا بالقوه ماسكه نفسي ومقويتها خليك جنبي وشدي على يدي ...
"حاسه بالغصه بحلقها وعينها امتلئت بالدموع رغم عنها تكلمت "
محتاجه احد يوقف جنبي انا تعبــــانه تعـــبـــــــانه ....

هدئت افنان وهي تشوف الدموع المنسابه من عين رغد ..
حست قلبها يوجعها على صديقه عمرها لهالدرجه الدنيا معاندتها
ماتحس بطعم الفرح بساعه الا والحزن والالم يجيها اضعاف عن الي قبل ...مسحت دمعتها: هدي حبيبتي انا اسفه ..لا تبكين الله يخليك ..

رغد مسحتها وحاولت تتماسك : اسمعي انا بحكي لك كل شئ
صارت معي اشياء كثيره لازم تعرفينها انا الحين ضايعه ياافنان ضايعه ...

افنان بحنيه: قولي ياقلبي انا اسمعك وراح افهمك لا تخبين بقلبك فضفضي ..مستحيل اتركك وبضل جنبك واساعدك ...

رغد ابتسمت بحب وحضنتها افنان فعلا اختها الي ماجابتها امها ..:
الله يسعدك ياقلبي ..انا بقول لك كل شئ وانتي ركزي بالي اقوله ولا تقاطعيني ابدا اتفقنا ....

افنان بتوتر : طيب تكلمي اسمعك ...

رغد:.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................

كانت رغد تحكي وافنان فاتحه عينها من هول الي تسمعو مو مصدقه
كل هذا صار بيوم وضحاه كل شئ كان مثل الحلم ...

بس الشئ الي صدمها اكثر اعتــــــــــــــــــراف رغد الاخير
ماتوقعت تسمع منها مثل هالاعتراف بحياتها بس شكل الحمل بقلب صديقتها فاض وماتقدر تكتم الي بقلبها ...تعبت ...

افنان بدون تصديق: انتي من جدك ؟؟؟ يامجنونه ايش ذا التخريف؟ اكيد تتوهمين او تتريقين يازفته ؟

نزلت دموعها وكان شكلها مايوحي ابدا بمزح بل بوجع بقلبها مكتوم وانفجر الان : والله احبـــــه ياافنان ..ماقدر اضحك على نفسي ..
انا احب فــــــارس ..

افنان بعصبيه : كيف تحبينه ؟ من متى اصلا عرفتيه زين عشان تحبينه ؟ كل الي بينكم شغل والاهم انك تتعاملين معه انك ولد مثله ؟شلوووووون تجين الحين وتقولين احبه ؟؟ شلوووووون ؟؟

رغد نزلت دموعها اكثر وهي تصرخ باافنان تحس محد حاسس فيها : مــــــــــاادري احبــــــــــه وخــــلاص..انا غبيه انا حمااره هبـــــــله مراهـــــقه قولي الي تقولينه بس انا احبــــــــــه ...

افنان بحده : وبهالسرعه بكم يوم وصرتي تبكين وتحبينه ...؟

رغد بصدق من قلبها: الحب مايبيله سنوات عشان يجي ..
افنان انا عشت شهور محد جنبي الا فارس
انتي جنبي صح بس مو بكل وقت عندك اخوك ومشاغلك مهما تقابلنا بس اضل بااخر اليل لحالي مع غربتي ..لا ام ولا اب ولا حتى اخوان مافي سند احتمي فيه انسان اقدر اعتمد عليه واحس بالامان معه ..لحالي بين اربع حيطان وبتالي النهار في مكتبي او مع فارس......
انا اعرفه اكثر من ما يعرف نفسه اعرف وقت يتضايق... وقت يعصب ..وقت مايكون رايق وحتى... وقت مايبي يبكي ....اعرف تفكيره .....
وانه مافي اطيب من قلبه ....
كنت تؤامه وماتفارقنا... دوم مع بعض وانتي عارفه من اشتغلت معه
حتى لما مرض بجنون جبته لشقتي ماتحملت اشوفه تعبان وبالشارع ....
"من قلب" احسس انو غير عن الكل احبه ولا تسألين كيف تحبينه ..
لاني انا نفسي مادري شلون انزرعت محبته بقلبي ...
لما انصاب كنت اتمنى اني انصبت معه ...ماتحملت اشوفه يتعذب
خفت عليه اكثر من روحي وش تسمين هالشئ ..مو يسمونه حب...

افنان حست بخوف على رغد من المشاعر الي هي فيها ..حستها تتكلم بس مو بوعيها ..هذي مي رغد ...لازم تغير تفكيرها لازم ماتتعلق بهالانسان لانها عارفه نهايه هالحب بتكون كــــــــارثه ..

افنان بنرفزه : أي حب واي خرابيط ...انتي ماتحبينه انتي تحسين بالحمايه معه يارغد اصحي ...لا تتعبين قلبك وتتعلقين بطيف هالانسان ..
انتي عندك مشاكل وهاربه من ماضي ..
والادهى انو طارق يكون صديق له من قبل لا يعرفك...
تتوقعين عشانك يترك صديقه الي معه من زمان !

رغد بدفاع: لا تقولين عنه كذا مستحيل يخونني انا واثقه فيه مستحيل يسويها هو وعدني بيوقف جنبي ..افنان فارس مو سئ مثل ماتتصورين فارس طيب ومحترم وولد ناس ..

افنان بسخريه: باين محترم ومصاحب ناس ..استغفر الله بس ..."مسكتها من كتفها وتكلمت بجديه" انتي ماتحبينه ...انســـــيه فاهمه ..

رغد لفت وجهها للشباك وكل تعابير الالم والقهر مرسومه بوجهها: تبيني انســاه ...اقولك احبه تقولين انسيــه ! هو الحب ينتسي ياافنان ...

"التفتت وطالعتها تبتسم وبعينها نظره انسانه معذبه بين ماضي جميل وحاضرمؤلم نظره فهمت افنان معناها ورجعت اكثر من 6 سنوات ورى "

رغد بحب مستميت:انتي اكثر انسانه تعرف انو ماينسي يضل بالقلب حتى لو دفنته حتى لو سويت نفسي ناسيه ..قوليلي انتي نسيتيه ...

حست افنان بالجرح ينفتح مره ثانيه : اتركيك مني وخلينا فيك ..رغد انا مو مثلك ظروفي مو مثل ظروفك والي احبه راح وماعاد يرجع ..حتى لو ابيه يرجع ..انتي غير انتي حياتك على كف عفريت لسه مو محدد وش مصيرك وش مستقبلك ؟ وش بيصير فيك؟
لا تغامرين يارغد..لا تركضين ورى قلبك..
لسه انتي بااول الطريق انسحبي ولا تغرقين اكثر..

رغد ابتسمت بسخريه وهي تكتم دمعه حاره بين رمشيها : بس انا خلاص ضعت وش بــــــاقي اكثر من كــــــذا... ماعـــاد في شئ اخســــــره ..
اهل ومــافي ..مستقبـــــل مو معـــــروف ..سعـــــاده ماراح القــــاها..
خليني احتفــــظ بالحب اقل شئ لو مــــــره وحــــده...
"شهقت " ماقدر انســـى... مااقدر انكــــــر...
انا احبــــــه ....مو بس احبــــه الا اعشقـــــه...ولاتسأليــــــن كيـــــف..
انتي تدرين البنــــــــت لا عشقــــــــت وش يصير فيـــــها ...
انتي اكثـــــــــر وحــــــده عـــــــارفه هالشئ ....
"ازدادت شهقاتها وعبراتها وهي تحاول تتمالك نفسها وماتنهار.. مو قادره دموعها تنزل لا اراديا "
افنــان ....فارس حسسني بالامـــــــان...
حسســـني بالاهتمـــــــــام حسيت بالحـــــــب معـــــه ...
حسســــــني اني لي قيــــــمه بشــــــــر لحم و دم و احتاج حنـــان
حتى لو ماعرف اني بنت ...انا عـــــارفه ومتـــــأكده
افنـــــــان انا بنت .....وعندي قلــــــــــــب عندي احســــــاس مشــــاعر مثل بـــاقي البنـــات حتى لو ماكان شكلـــــــي بنت
حتى لو كنت معدومـــــــه الانوثه
ادري مافيني جمـــــــــال ومااثر بااي انســــــــان
"باالم" بس اضل احـــس وقلبي ينــــبض لا سمعت طــــــاريه ..
مااقدر اتحكم بقلبـــــــي ماقدر ..ااااااه ..ابي ارتــــاح ..

ضمتها افنان وهي تشوفها منهاره وتتكلم بهستيريه ماتحملت نزلت دموعها ...عمرها ماشافت رغد بهذا الضعف ...هذي رغد ثانيه ماتعرفها ابدا ..

رغد تبكي وتضمها اكثر : انا احبـــــــه احبــــــــــــه ....

افنان : بس حبيبتي بس اهدئ ..لا تبكين "والله حاسه فيك يارغد"

رغد وهي لسه بحضن افنان: قال اني معدومه الانوثه مااثر باي انسان جرحني بكلامه وهو ما يقصد ..يحب نايف صديقه .....مايحب رغد
لاني خدعته اااه ياافنان والله احبه ماقصدت ازعله ...

افنان وهي تمسح على شعرها: بس ياحبيبتي لا تبكين والله كلامو غلط عنك لا تصدقينه ..انتي حلوه والف من يتمناك ...

بعدت عنها رغد وصارت تطالعها وهي ماسكه وجهها: يعني انا حلوه ؟! انا بنت مثل باقي البنات ..!

افنان ابتسمت: اكيد حلوه واحلى من كل البنات عمري كذبت عليك بيوم ؟

رغد بااكتئاب: طيب ليش قال لي هالكلام ...ليش ؟

افنان مافهمت افنان كمان سبب كلام فارس لرغد حست الغموض يغلف علاقه رغد بفارس والاكيد الغموض بسبب الفارس نفسه لازم رغد تبتعد عنه وماتتورط اكثر من ماهي متورطه ومع الوقت بتنساه ...

افنان بمنطقيه : يمكن من حرته منك لانك كنتي مستغفلته ....
ويمكن في سبب ثاني"وبدق" ويمكن يحب وحده ومو شايف غيرها بالدنيا..

رغد : لا مو معقول ..عمره ماقال انو يحب ...

افنان رفعت حواجبها: انا اقول يمكن ...مو اكيد ....بس حتى لو حب وحده مو بالضروره كل شئ يقوله لك مالكم كثير مع بعض ..

رغد تناقض تفكيرها: لا لا مستحيل اصلا هو ماخبى شئ عني حتى عن طفولته حكالي وعن بنت خالته الي تضايقه ....اكيد في سبب ثاني يمكن زعلان مني عشان خدعته زي ماقلتي ...

افنان حبت تغير مودها التوتر بدا يحوم حوليهم : امممم يمقن ايه ويمقن لا ....بس الاهم لا تصدقين كلامه عنك ...ويالله قومي انا ماراح ارتاح لين تجين المستشفى واتطمن عليك بنفسي واحنا راجعين نكمل نقاشنا ..

رغد وقفت : طيب بس استنى البس عبايتي ...هههه اصلا خلاص لو باامثل ماراح اقدر حاسه اني مكشوفه من الكل ...!

دانة الكون
05-04-2013, 09:56 PM
المستشفـــــــــــــــــى

حست بصدااع فضيع وهي تسمع كلام الدكتور ..احمد مو فاهم شئ وغزل تفتكر شكل رنيم اول ماجابتها ..والنزيف
واضار الضرب

حـــــــامل ...وسقطت ...رنيـــــــــــم ...!

حست بدوار وهي تشوف احمد يكلم الدكتور ..يبي يفهم منه ..
فجأه غابت الرويا عنها وصارت سوووووووووااااد.....

طاحت مغمى عليها بعد الضغط النفسي الي كانت فيه كل هالساعات ..
انتبه لها احمد وركض لها هو والدكتور ..

احمد يصفع خدودها بشويش : غززل غززززل حبيبتي اصحي اشفيييك ..الله يخليك قوومي

جلس جنبها الدكتور وشاف نبضها ضعيف و كان الضغط منخفض عندها كلم الممرضه وتم اسعافها سريعاو نقلها لاحدى الغرف بالمستشفى..
احمد جنبها وهو مرتبك وخايف عليها عارف انها مصدومه ببنت خالتها ومو مصدقه وهو مثلها بس الاهم عندو الان غـــــــــــزل وبس ..
ماارتاح الا لما رجع ضغطها طبيعي
مع كذا ضلت فاقده الوعي اكثر من ربع ساعه ...





في اثناء ذلك وصل عبدلله المستشفى...كان يركض وشايل يده
في طريقه للمستشفى عمل حادث لانو تجاوز السرعه القانونيه
وماانتبه صدم بلوحه فالطريق... ما صار له شئ من حسن الحظ
بس السياره من قدام انعدمت والي يشوفها يشك بسلامه راكبها
جات الصدمه بجهه يده اليسار وجبهته ...حس بصداع و يده كان مو قادر يحركها شك يكون فيها كسر بس مااهتم كمل طريقه للمستشفى ....
الاهم يتطمن على رنيم ....

دخل من البوابه للاستقبال ..ماكان فيه ناس كثير دخل يده بجيبه يبي يدق على غزل يسألها وينهم الحين ...لكن مالقى الجوال ...تذكر انو نساه فالاستراحه ....لعن غباءه الحين كيف بعرف وينهم فيه ؟

كلم موظف الاستقبال سأل عن رنيم وتمنى تكون هنا فعلا ولو بااي حاله خايف يسمع خبر مو زين ..خايف تكون فعلا تركت العالم ..
طلب منه الموظف ينتظر شوي ..وهو يحس الدقايق سنين .
.العالم متوقف والوقت متوقف مايبي يعرف شئ ..
مايبى ينصدم بنفس الوقت يبي يتطمن ..
رفع راسه للسما وهو يدعي من قلبه كان شكله يرثى له ..

يارب تكون بخير يارب ....مااكون تأخرت ...يارب يارب

بعد دقيقتين خبره انو المريضه موجوده الان بالطابق الثالث...

حس كأن مويه بارد انصبت عليه اتسعت ابتسامته
رنيم عايشه لسه تتنفس نفس الهوا الي يتنفسه ...لسه قلبها ينبض ...
الحمدلله الحمدلله يارب لك الحمد والشكر يارب تمم فرحتي وتكون بخير

عبدلله: طيب انا ابغى ازورها بااي جناح وبااي غرفه ...؟؟

الموظف اعتذر: اسف الزياره ممنوعه حاليا للمريضه ..تعال بوقت ثاني ...

عبدلله بنرفزه: ليش ممنوعه ..ضروري اشوفها ...انا زوجها...

الموظف : انا مالي شغل كلم الدكتور المسؤول وشوف اذا يسمح او لا

عبدلله : طيب وين القى الدكتور؟

الموظف: بنفس الدور بجناح رقم ................... هناك تلقاه

عبدلله : طيب

ترك الموظف حتى شكرا ماقالها كل عقله الان مع رنيم ..
توجه للمصعد وطلب الدور الثالث توجه لغرفه الدكتور المسؤول عن حاله رنيم وهو متوتر حاسس انها مو بخير ..قلبه قارصه بقوه ....

وصل بااقل من دقيقتين شاف الممرضه جالسه بره كلمها سألها عن مكتب الدكتور واشارت له هناك ..طلب انو يدخل يكلم الدكتور ..
سألته اذا كان عنده موعد جاوبها بـ لا ..اعتذرت منه لانه بدون موعد مااهتم مو فاضي لها ...
تجاهلها وتعداها للغرفه ودخل بدون استئذان..

عبدلله : السلام عليكم

رفع الدكتور راسه : وعليكم السلام

الممرضه طالعت الدكتور وعبدلله: اسفه دكتور ماقدرت امنعه ...

الدكتور طالع عبدلله ورجع نظره للممرضه : مو مشكله زهور اخرجي انتي وسكري الباب ...

خرجت الممرضه وسكرت الباب وراها .. كان الدكتور جالس ولابس نظارته ويقرا بااوراق ..رفع راسه وركز نظره على عبدلله :
خير ان شاء الله في شئ...

جلس عبدلله بالكرسي مقابل المكتب : دكتور ابي اتطمن على حاله رنيم الـ...... هي وصلت عندكم من كم ساعه مع بنت خالتها ...

الدكتور طلع ملف من بين كل الاوراق رفع راسه ولاحظ جرح بجبهه عبدلله وفيه دم يسيل منه : وش فيه راسك؟

عبدلله: لا تهتم دكتور حادث بسيط طمني الحين الله يخليك ...

الدكتور : طيب بس ترى مايصير تهمل حالك قبل لا تخرج لازم تمر وتعالج الجرح قبل لا يتجرثم ...

عبدلله بملل: طيب طيب ها لقيت ملفها ...

الدكتور :ايوا هذا ملف رنيم الـ.............. " سكت شوي وتحولت نظرته لنظره بارده" الي جات مع قريبتها .... انت وش تقرب للمريضه ....

عبدلله ماعرف وش يقول قال اول كلمه جات بباله : انا زوجها ...
طمني دكتور وش فيها ؟وش صار لها ؟

الدكتور طالعه بلوم وعتب : كويس انك جيت ..مات الجنين ببطن المريضه وصار معها نزيف حاد مالحقنا عليها ...اجهضت الجنين الله يعوضكم ...

حس بحزن وهو يسمع هالخبر..طفله الي ماشاف النور مات مع انو لسه ماتكون بس حزن لما سمع انه مات كان هو الرابط بينه وبين رنيم
جزء منه ومنها غلطته الي اقترفها وظلم بنت خالته فيها ....

الدكتور بحده: ومو بس كذا باين انها متعرضه لعنف شديد واثار ضرب مايتحمله رجال حتى كانت حياتها بخطر وجسمها كلو رضوض وكسور ..

عبدلله يسمع ويحس انو يتقطع من جوا ...هو السبب بكل الي صار لها هو المتسبب الرئيسي بالامها ...نزلت دمعه من عينه بس قدر يمسحها بدون مايلاحظ الدكتور ...

الدكتور ببرود ووده يكسر راس عبدلله: وبما انك زوجها راح اخبرك احنا ماقدرنا نسكت ..وضع المريضه كان مو طبيعي ابدا وكانو متعمد ..
"رص على كلمته " بلغنا الشرطه وبس تتحسن صحه المريضه شوي
راح ناخذ اقوالها ..

عبدلله فهم انو الدكتور يحسبو هو الي سوا فيها هالشئ : دكتور انت مو فاهم شئ الي صار مو مثل ماانت متخيل وانا مااقدر اشرح لك ..."بنظره صادقه" طيب اقدر اشوفها لو من بعيد بس ابي اتطمن عليها ..

الدكتور سكت شوي : طيب ممكن توقع هنا ... معك كرت العائله ...

توتر عبدلله: لا انا جيت بسرعه ومالحقت اجيب شئ من الاوراق...
خلاص بس بااتطمن عليها الحين هذا الاهم ارجوك دكتور..

الدكتور وقف : طيب تفضل معي ...

خرج الدكتور مع عبدلله وتوجه للغرفه الي فيها رنيم ..حس دقات قلبه تزداد وهو رايح الحين يشوفها مو عارف كيف بتكون وكيف بتستقبله ..
دخل الدكتور ودخل بعده عبدلله ...

لما شافها انصــــــــــــــــــــــــــــدم

ماقدر يحط عينه عليها غمض عينه وانهار جالس على الارض قريب منها
وصار ينتحب بصوت عالي افزع الدكتورالي ماتوقع رده فعله ...

كانت نايمه.. راسها ملفوف بشاش وقناع الاكسجين محتل نصف وجهها
والخدوش منتشره بوجهها ورقبتها وحروق بيدها....يدها اليمين مجبره ...
هذا غير الجراح المنتشره بسائر جسمها ...ومو واضحه
بندر مو بس ضربها ...بندر ذوقها انواع واشكال وفنون العذاب بشناعه ...
يستاهل ينذبح على الي سواه هذا الانسان بدون قلب ..مايحس...!

الدكتورمسكه ووقفه وهو مو فاهم بس حس انو مو زوجها الي سوا فيها كل هذا ...القصه اكبر والدليل رده فعله لما شافها : ياولدي اهدى ..مايصير
هنا سمي بالرحمن وتعوذ من ابليس

عبدلله مو متحمل مايقدر يشوفها كذا ...مايقدر كل مابيسكت تطلع شهقاته بدون اراده منه ...لف راسه بعيد ...
هدى وفتح عينه كانت حمراء والدموع فيها...
ماخجل من الدكتور وهو يشوفه ينتحب مثل النساء ... الي شافه شئ يوجع شئ مايتحمله هو .... شلون يشوف حبيبه قلبه تتحمل
وفوق هذا فاقده جنينها منه ... وفاقد اغلى ماعندها ..بعد منه
والادهى كارهته وحاقده عليه وذا من حقها عانت بسببه ..
هو سبب كل وجعها ..شلون يتحمل ...!

قوى نفسه والتفت وشافها ..منظرها يبكي الصخر ..مسح دموعه وقرب منها اكثر تردد مد يده وحطها على يدها السليمه ..كانت يدها بارده وشاحبه

..ضغط عليها بيده وهمس بصوت مخنوق من اثر البكاء : رنيــ ـــم ..
رنــ ــيم تسمعيــ ــني .. "شهق وباين بصوته انو يبكي "
كانت ساكنه ومو بين عليها أي رده فعل ...

عبدلله: رنيـــم سـ ـــامحيني ..لو ماخليتــــ ــك معه ..ماكان صــ ــار فيك شئ ..رنيم تكفيـ ــــن اصحــ ــي

الدكتور يشوفه وهو يبكي وماسك بيدها ..كان واضح انو يحبها اذا مو هو الي تسبب لها بكل هذا مين ؟؟

باس باطن يدها : مـ ـــات ولدنا مــ ـــات وخلانــ ــا لا تتركيني انتــ ــي كمـــان انا احبـ ــــــك ســـ ــــامحيني الله يخليــ ـــك

شافه الدكتور يبكي بصوت اعلى وباين انو راح ينهار في اي لحظه
مشئ و سحبه لبره الغرفه..
اول ماخرج علي صوت بكاءه كان يبكي بشده مع انو كبير مو صغير رجل بيدخل الـ27 من عمره ..ويبكي !
الدموع ماخلقت للصغار حتى الكبار يبكون ويتألمون ....
وكأنو احد مات من اهله ..

حزن الدكتور عليه وماعرف وش يتصرف ..الرجل مو طبيعي
كلم الممرضه مسكوه غصب عنه ..كان يصرخ اتركوني..
ابي رنيـــــــــــــــــــــــم..
بس ماعطوه فرصه حقنوه باابره مهدئ بالتدريج هدئ حتى سكن تماما ونام ..
كان مو حاسس بشئ مجرد خدر بكل اطرافه ..
وكأنه انسان ميت ..

دانة الكون
05-04-2013, 09:57 PM
"بغرفه غزل "
كانت فاقده الوعي من بعد ابره المهدئ الي عطاها اياه الدكتور واحمد جالس جنبها بما انه زوجها ...
رن جوالها فالشنطه بشكل مستمر فتح احمد شنطتها وكان بيقفله عشان مايزعجها بس شاف المتصل امي الحبيبه ...

رد عليها لازم تعرف انو بنتها بالمستشفى ...
اول مارد على صوت ام غزل : الووووو غزل حبيبتي قبل لا تهاوشين اقولك انا عند جدتك فمكه معي يزيد وابوك ماانتبهنا لاتصالك

احمد : احم هلا ياعمه انا احمد ...

ام غزل استغربت انو احمد راد على جوال غزل ! بس فرحت اكيد تصالحو : هلاا يمه احمد كيفك وكيف الوالده ...

احمد: الحمدلله بخير ..عمه وينكم غزل كسرت جوالاتكم بالاتصالات

ام غزل : والله ماانتبهت للجوال ياولدي بس يالله لا تخاف كلنا بخير وراجعين البيت بعد ساعه

احمد بهدوء مايباها تنفجع: لا لا تجو البيت تعالو عالمستشفى

ام غزل : ليش ؟ عسى ماشر احد صار فيه شئ ؟

احمد بسرعه: لااااا لااااا مافي الا الخير ان شاء الله بس بنت اختك تعبت وغزل اتصلت على خالتها بس محد رد جات معها المستشفى
وماعرفت وش تسوي البنت تعبانه ..
اتصلت عليكم بس محد رد على حظها دقت علي...

ام غزل : ياقلبي عليك يارنيم اكيد اخذت برد ..طيب ياولدي حنا جايين

احمد: طيب ياعمه ان وصلتي اتصلي

ام غزل: ان شاء الله يالله مع السلامه

احمد: مع السلامه ....

قفل منها وضل يمسح على شعر غزل كانت مثل الملاك نايمه حولها هاله من الطهاره والبرائه بلبسها الابيض وشعرهخا منسدل تمنى تظل كذا دائما ترجع غزل الملاك ....

اليـــــــــــوم التــــــــــــالي

بيت ابو فارس

صحى الكل بدري كالعاده ..لكل كل واحد منهم كان بهمه ..
امل معتصمه بغرفتها كانت متأكده انو امها راح تخبر ابوها ..

"مستحيل تسكت عن الي شافته اعرفها زين ..اكرهك يايمه
انتي ماتحبيني وعمرك مابتحبيني ...تبين ابوي يكرهني كمان لانك ماتحبين الا فارس ورعد ...انا عندك صفر عالشمال .."
كان هذا تفكيرها ..تحس انو امها ماتحبها بتفكيرها المراهق بالرغم انها عارفه انها غلطت من البدايه وسمحت لتركي الكـ xx يهددها ...
لكن مقنعه نفسها انها هي الصح بكل شئ ...مظلومه وهي فعلا مظلومه لكنها تتحمل جزء من الغلط ....مو كل الحق على امها ...

لبست مريولها ومشطت شعرها خرجت من الباب الخلفي ماتبي تشوف احد اخلاقها بخشمها ومافيها للهواش ...

طلعت وخلت السواق يوصلها ..........................



اما الفارس ...

نام بغرفته بعد خروجه من بيت رغد بااكثر من خمس ساعات ...
جلس طول الوقت يفكركيف بيتصرف ...وشلون بيساعدها ..فكر بحبه لها ..كان يتخيلها بالزاويه تبتسم له ويبتسم لطيفها...

رن جواله قطع عليه تخيلاته برغد تنرفز بس لما شاف المتصل انفرجت اساريره كان المتصل خـــــــــــالد ...

رد عليه بترحيب حار يعبر عن مزاجه الرااااااااايق : صبــــــاح العســـــــــل هـــــــــــــــــلا والله بو وليــــــــــد

رد خالد وهو متفاجأ من الترحيب الحار : هلااا فيك يابو سعود صبااحك ورد اشوفك مرووق فرحني الله يفرحك

فارس: ههههههههههه والله كذا صحيت مرتــــــــــــــاح وحلمت احلام حلوه طبيعي اصحى وانا رايـــــق ..

خالد ابتسم: اجل انا الي بفرحك ..بكره ملكتي على مرام ...

فارس فرح من قلبه: مبروووووووووووووووووك الف الف مبرووووووووووك يالغالي الله يهنيك اخيـــر بتملك

خالد:هههههههههه اخيرا ..عاد انت اول من اعزمه ..ياويلك ان ماجيت ابوي مسافر وابيك تكون معي

فارس: ابشر وانا اخوك اكيد بكون معك ولا يهمك بس وين بتسوي الملكه؟

خالد: والله الملكه بسيطه بتكون عائليه والحبايب بس ببيت طارق

فارس حس باانقباض من ذكر اسم طارق بعد الي عرفه وسوايا صديقه حاسس انو كش منو مو مثل اول ابد ..: اهاا على بركه الله ..

خالد: تسلم يالحبيب الا ماقلت لي وش صار على نايف كلمته امس ؟ بيرجع الشغل والا مارضى ؟

فارس ارتبك : ها ..كلمته بس مارضى والله ...الله يستر عليه يمكن بيكمل جامعه ويشوف مستقبله لسه صغير انا بااوصل له كل مستحقاته والله يوفقه

خالد:الي يريحه الله يوفقه والله انه حبيب ويستاهل كل خير
يالله بااودي جنى المدرسه وجاي الشركه نتقابل هناك ...

فارس ارتاح لما تسكرت السالفه : ان شاء الله

خالد: في امان الله

فارس : مع السلامه ..

قفل من خالد ..كان مبسوط بخبر ملكته بس صار الان محتار وعلى عاتقه مسؤليه وبقلبه اسرار مو عارف وش يسوي .....لازم في حل ...هو وعد رغد وماراح يخلف وعده ...

رجع بخياله لرغد ...ياترى وش بتكون رده فعلها لما تشوف الي رسلته لها ...ان شاء الله تفرح ..بس لا انتهت مشاكلها بتفرح اكثر ...

اول شئ لازم يبعدها عن طارق ..وقبل يبعدها يبتعد هو عن طارق تدريجيا ..حتى علاقه الشغل ما لازم تتم ....وتنفصل الشراكه ...
لازم يمنعها با اي طريقه ...
ثاني شئ لازم يلقى طريقه يتقرب فيها من رغد و يعترف لها بحبه ..
متردد من هالخطوه لانها مبكره ماله يوم من عرف الحقيقه لازم يصبر عارف انها تميل له ويمكن تحبه كمان بس خايف من الجاي
خايف تفسر هالشئ غلط وتخاف منه ...خايف يندم ...
الحل حاليا انو يكسب ثقتها ويساعدها...
وبعدها ينفذ القرار الي براسه ..

ابتسم مرتاح ومبسوط من القرار الي اتخذه...هذا قرار العمر
وراح يحارب ويحققه
لما تستقر الاحوال راح يــ .....

قطع حبل افكاره صوت دق على باب غرفته ..قام من السرير وفتح الباب ..كان رعد الي داق الباب وبيده لعبه لابس بيجامه: ثبـــاح الحيــر

ابتسم وشاله على كتفه عض خده: صبــــاح الورد هلا بالشيخ رعد وش طاري عليك تزورني اليوم من صبح ؟

رعد ابتسم وتعلق برقبه اخوه : هههه ماما تقول تعال الفتور ..

مشئ وجلسه على السرير : طيب ياحلو بااجي للفتور بس ابدل واجيك خليك هنا لحد ما البس

رعد: تيب ...

دخل فارس الحمام غسل وجهه وفرش اسنانه للمره الثانيه ..كان شعره مبلل لانو تحمم من اقل من ساعتين .دخل غرفه التبديل وبدل على السريع لبس ثوب وغتره بيضاء لبس الكبك الفضي وجزمه سودا تعطر على السريع طالع نفسه فالمرايه كان شكلو شخصيه وكششخه ..
ابتسم لنفسه برضا تمنى رغد قدامه وتشوفو كذا ....ياترى وش بتقول !

بعد ربع ساعه نزل ومعه رعد للفطور شاف امه وابوه بس جالسين على الطاوله وباين الجو مو رايق ابدا ...وجه ابوه مايتفسر وامه ساكته ...

فارس : صباح الخير

الكل صباح النور ..

جلس بمكانه وجلس رعد كمان بدا ياكل بهدوء مانطق بحرف واحد ..سمع صوت ابوه يناديه ...

ابو فارس: فارس ...

رفع راسه ورد بااحترام: امر يبه ..

ابو فارس بجمود: ابيك ماتداوم بالشركه ...انا راح اداوم وانت عندك اجازه منها هالاسبوع كله ...

استغرب كلام ابوه ...لااا مو وقت اجازه الحين ..مو وقتها ابداااا
لازم يكمل الي براسه وينهي الشراكه ..: بس ليش يبــــه ؟؟؟ عندي شغل كثير مااقدر اتركه ..

ابو فارس بصرامه: بس انا قررت ...منها ترتاح من الضغط بالشغل حاسس انك مو على بعضك وهذا مو زين لازم تريح مالك كثير خارج من عمليه خطيره والشباب مكفين وزود وبعد انت اصلا بتنشغل بشئ اسهل هالاسبوع لانو ملكه اختك بااخره ..

فارس انصدم وعصب :شنووووووووو؟؟ ملكه امل ؟؟؟؟ من متى ؟ ومين ؟

ام فارس تدخلت ماتبي ابو فارس يقول الي صار لان فارس ماراح يرضى
: تركي ولد خالتك خطبها ويبيها

فارس شك عارف انو العلاقه بين تركي وامل مو تمام ..غير كذا مو عاجبه حال تركي رغم انو كان مثله بس تركي بزياده ...: وملكه كذا بدون خطبه ولا شئ على طول تملكون لها ..امل صغيره لسه مو حقت زواج ...

ام فارس بهدوء: اختك دخلت الثانوي وبعدين انت قلتها ملكه ماقلنا زواج وهم يعرفون بعض من زمان مايحتاج شكليات وخطبه ..

فارس بشك: وامل موافقه ؟

ام فارس: طبـــــــــعا موافقه ولان خالتك وعيالها راجعين لبيتهم قلنا نسوي الملكه بهاليومين وخليناها اخر الاسبوع على ما نجهز كل شئ...

فارس حاسس السالفه فيها حلقه مفقوده ...ملكه سريعه حتى بدون تجهيز
او خطبه قبل ...والادهى انو اخر من يعلم !!

فارس بزعل: وانا اخر من يعلم طبعا ...مشكورين ..

ابو فارس انهى الموضوع وهو باين مخنوق وماسك نفسو بالقوه: السالفه جديده يا فارس ومحد داري عنها لسه بس احنا وخالتك وعيالها
ومادام ولد خالتك يبي اختك واختك تبـــــــــيه خلاص انتهى
امك تفهمك وش تسوي انا رايح الشركه يالله في امان الله

الكل: في امان الكريم

فارس : يمه احس ابوي مو على بعضه صار شئ ؟

ام فارس : لا لا مافيه شئ بس تعرف اختك دلوعته مو مصدق انها بتتزوج وتتركه قريب مو متحمل الفكره

فارس : اهاا عشان كذا وجهو مقلوب من صباح رب العالمين

ام فارس : ذحين انت اسمعني هالاسبوع انت بتتكفل بكل شئ احجز الاستراحه الي سوينا فيها العشا لما قام ابوك بالسلامه..وجهز لكل شئ شوف ولد خالتك وخلك معه ماابغى شئ ناقص ابي كل شئ كامل ومن احسن ما يكون هذي ملكه بنت سعوود وهنادي مو أي احد...

فارس بضيق: ان شاء الله يمه ماراح انسى الا امل فينها مافطرت معنا ؟

ام فارس بعدم اهتمام : اظنها راحت المدرسه الساعه 8 الصبح مداها فالفصل الحين تعرف اختك ماتفطر دووم ...

فارس وقف: طيب يالله استأذن بروح اجيب كم غرض من الشركه واشوف سالفه الملكه الي جاتنا فجأه ....

خرج فارس من البيت وهو متضايق ماتمنى تركي يتزوج اخته ...
مو مناسب لها ابدا كبف اقتنعت تاخذه ...
يمكن تحبه ..والي يحب مايشوف عيوب حبيبه ...الله يوفقك يااختي
ويكتب لك الي فيه الخير ولو لك سعاده مع تركي ربي ماحرمك منها ...

توجه للشركه كانو لسه الموظفين ماوصلو اخذ اغراضه المهمه
ارسل مسج لرغد وخبرها انو بيغيب كم يوم وبينهم اتصالات ....
بعدها خرج من الشركه ....

دانة الكون
05-04-2013, 09:57 PM
في طريق العوده من المستشفى

تطمنت افنان على صحه رغد اخيرا اخذت ساعتين فالفحص بس تطمنت ان اصابتها مع الوقت راح تخف ومافي مضاعفات فتره بااذن الله وتشفى تماما... تكلمو مع صاحب العماره انو نايف طبعا واخته راح يضلون بالشقه حاليا ووقت مابيخرج راح يعطونه خبر ...

مشو مع الدرج راجعين لان المصعد معطل ...

افنان: يالله الساعه 8 ونص صارت الصبح جا بدري احس خخخخخ

رغد: انتي يالداشره جايتني 3 فاليل ! كيف خلاك اخوك بالله تجين هع

افنان تبى تغير المود حقها: ههههههههههه يااختي ايش اسوي وحشتيني "ضمتها" مااقدر على بعدك ...بعدين يازفته شقتي جنب شقتك وفهد بنفسه وصلني عندك لين الباب

رغد: بس بس اكلتيني هههههههههه طيب ياحلوه وصلنا

اول ماوصلت لباب الشقه لفت انتباهها شئ عند الباب شافت بوكيه ورد ومعه ورقه ؟؟ وكيس كمان ؟

استغربت ...: افنان شوفي ؟ هذي لك ؟

افنان: لا ...اكيد لك لانو عند بابك غريبه من مرسل ورد لك ومع الصبح ؟ في احد يعرف عنوانك؟

رغد: لا انتي والبنات بس ؟ غريبه لحظه فيه بطاقه خل اشوف ...

فتحت البطاقه اول ماشافت من مين شهقت ...كان مكتوب ..


" ممكن أقول للوردة قبل تتفتح أوراقها..
صبااح خير ياأحلى وأعذب وأرق مخلوق عرفته..
ادري امس تعبتي ومااكلتي شئ
جبت لك على ذوقي يارب يعجبك..."فارس

ابتسمت وضمت الرساله : وووووااااااااه وماتبيني احبوو يافنوو ..

افنان بفضول سحبت الورقه وشافتها دخلت رغد بهذا الوقت الاغراض لجو وكيس الفطور فالمطبخ وبدءت تجهزه لانها فعلا جيعانه ...

جاتها افنان بعد دقيقه ..ماكان باين عليها مبسوطه او مرتاحه تكلمت : رغــد

رغد من دون ماتطالع فيها ترتب الصحون: هلا قلبي ...

افنان : عندي فكره تحل كل مشاكلك ..

رغد رفعت راسها باانتباه : وش هي ؟؟؟

افنان بجديه : انا وفهد حجزنا بعد اسبوع سفرنا واخيرا وش رايك تسافرين معنا كندا وترتاحين من فارس وغيره ..

دانة الكون
05-04-2013, 09:57 PM
ايطـــــــــــــاليـــــــــــــــــــا
قصــــــــر البشاير ....

تحاول تفتح عينها بصعوبه وهي تتمطط ..نامت كثير ..
حاسه بخمول بجسمها ..من كثر النوم حست بشعاع الضوء المزعج يخترق عينها فتحتها وحطت يدها عليها حاولت ترفع جسمها وتقوم بس حاسه بشئ ثقيل مرتكز عليها ومانعها من الحركه ..اوف اكيد سوسي "قطتها"

رفعت يدها وهي تقول :هششش هشش

لكن الجسم لم يتزحزح من مكانه...استغربت...اوف اشبها؟
لا يكون فيها شئ ؟؟ .شالت يدها عن عينها والتفتت لهذا الشئ ...

فتحت عينها على الاخيـــــــــــــــــــــر وهي تشوف هذا الوجه ..

ايش يسوي هنا ...بغرفتي ...على سريــ ــــري ؟؟؟

رفعت نفسها بخفه وخلت راسه على المخده
تحركت وقامت من السرير كان جالس على الكرسي ومنحني براسه جهتها ...
تأملت المحل وفهمت ..تذكرت اغمائها امس ..يعني هو الي جابني الغرفه ؟
طيب ليش جالس لين دحين ؟ ونايم عندي كمان ؟

شافت صينيه على الطاوله راحت وفتحتها ..كان فيها صحن فيه مويه بارده انتبهت لقطعه قماش بيده ...

اخذت خمس دقايق عشان تستوعب ....

...الحين فهمت كل شئ ....

يعني هو الي كان معي امس ..وسوالي كمادات ...سهر على راحتي !

ابتسمت بسعاده ..ياقلبي يااياد ماتركتني وسهرت على راحتي ..
وانا الي كنت مقهوره منك ...بس والله من غيرتي عليك ياحبيبي
قربت وعدلت الغطا الي عليه وباست خده بشويش ..

لما جات بتبعد حست بيد تطوقها من خصرها وتسحبها...
انفجعت وكانت راح تصرخ بس لما انزاح الغطا عرفته ..

شافت اياد فتح عينه وهو مبتسم : صباااح الخير

ردت بخجل: صباح النور

كان لسه ماسكها هي واقفه وهو جالس : كيف تحسي دحين ؟ احسن

بشاير : احسن "بخجل" شكرا

اياد باابتسامه ساحره: عفوا "طالعها من فوق لتحت بتعمد "لا لا باين صحتك اليوم تمام

طالعت نفسها كانت لابسه بيجامه وردي خفيفه لولو كاتي
ماتتذكر مين لبسها بس مستحيل هو مستحيل حمرو خدودها بخجل لمجرد التفكير بس ...

شال يدو من عليها ووقف: قومي صلي الي فاتك يالله ...

بشاير انسحبت : اوكي ...

خرج من غرفتها وهو مطمئن انها بخير ومافيها الا العافيه
مجرد برد دخلها والحمدلله صحتها اليوم تمام التمام ..

دخل غرفته واخذ شاور سريع بدل ملابسه ومشط شعره ونزل للصاله ..
شاف امه وابو بشاير وبشاير جالسين على الطاوله يفطرون ...

اياد: صباح الخير

الكل: صباح النور ...

طالع ببشاير كانت لابسه برمودا جينز ازرق وبلوزه تفاحي بدون اكمام ومخليها شعرها على راحته ...اما وجهها كانت حاطه كحل ازرق وروج وردي شويه بلاشر وردي زادها اشراق ...

كانت جميله بس هو ماابتسم لما شاف شكلها وهذا الي خيب املها ...
قامت ام اياد وابو بشاير لانهم فطرو قبلهم خرج ابو بشاير لشغله وام اياد عندها مشوار زياره لجارتها القديمه ...

ضلت معاه يفطرون سوا تكلم بجمود مو نفسه الي كان معها قبل شوي بالغرفه انسان ثاني يتكلم : بتروحين الجامعه ؟

بشاير : ايوا

طالعها من فوق لتحت : وكذا !

بشاير حست في شئ غلط بشكلها : ليش وش فيه شكلي ...مو حلو ؟

اياد : انا ماقلت مو حلو ...بس ماتلاحظين انو قصير ومفتح مو لجامعه ؟

ماعجبتها لهجته وهو يتكلم : انا مقتنعه فيه

اياد وقف : على راحتك سوي الي مقتنعه فيه "رن جواله وكانت سيرينا رد عليها وهو يرحب " : اووو اهلا اهلا صباح الخير ياحلوه ...

سيرينا: صباح الخير كيف حالك ؟

اياد طالع بشاير ورجع يكمل يتكلم: منذ ان سمعت صوتك انا بخير وبااحسن حال كيف حالك انتي

سيرينا : اووو كم انت لطيف عزيزي انا بخير ايضا و مشتاقه لاراك فقط لم نقض وقتا مع بعضنا هل ستأتي الجامعه اليوم ؟

اياد:طبعا سأتي بعد قليل مارئيك ان نتقابل في التاسعه هل لديكي مشاغل ؟

سيرينا : او لا لا ابدا انا موافقه في التاسعه تماما

اياد: جيد اراكي اذا وداعا ياجميله ...

سيرينا: هههههههه وداعا عزيزي ...

كان يضحك والي جنبه احترقت من القهر كان ودها تصفعه كف جامد
قبل شوي مهزئها ويكلمها من ورى خشمه ومن دقت ملعونه الـ........
رد والضحكه للضروس ....

اياد مشى جهه الباب ووقف وكأنه تذكر شئ : انا رايح ها تبي تجي معي والا تعبانه وبتجلسي

بشاير ودها ترميه بصحن البيض الي قدامها بس تمالكت نفسها : لا روح ادبر نفسي اعرف

هز اكتافه بدون اهتمام : براحتك سلاااااااام

خرج وهو عارف انها ودها تفجر فيه قنبله وتقطعه بضروسها على حركاته
ذي بس لازم اذا تبيه راضي عنها تسوي الشئ الي يعجبه ويقنعه مو يقنعها حتى لو كان ذا الشئ بالاجبار او تتحمل العواقب!

بداخل البيت اول ماخرج انهارت على الطاوله تبكي مثل الاطفال وكأن احد كسر لها لعبتها : غبي غبي غبي اكررررررررهك ...

هدئت شوي ومسحت دموعها ..لازم ماتبكي لازم تبين انو هي كمان ماتهتم مثله ماحتسمح له يستعبدها اكثر ..خرجت وركبت مع السواق صرخت عليه : على الجـــــــــــامعه سيردي !

"طيب يااياد والله لاجننك تبى سيرينا عساك انتا وايها لجهنم اشبع فيها العنز وانت مثلها وجع وش عاجبه فيها كاانها عنز منقطه بس مافي نظر والا ذيك الحيــ..... حلوه ! انتحر الجمال اجل !!!

هين اوريك الغيره على اصولها لسه احنا فالبدايه والله احرق قلبــــــــــك مثل ماتحرق قلبي وانا بنت ابراهيــــــــــــم ...

نسيت كل شئ سواه وهي مريضه ماتشوف قدامها الا صورته مع سيرينا وهم يضحكون وهي تختنق من حرتها ...

دانة الكون
05-04-2013, 09:58 PM
يوم جـــــــديد يمــــر

ملكــــــــــــــة مــــــــــــــــــرام

البيت رجه من الصباح وهم يجهزون ام طارق تدير كل شئ بالبيت
وبالضيوف المعدودين الي بيحظرون الملكه ..
هديل متكفله بتجهيز العروس من والى بعد ماانهت تلبيس عيالها واخوان طلال كانو مطقمين البنات زي بعض والعيال زي بعض ...
غرام مالها الا بنفسها ..اتصلت على صاحباتها وعزمتهم وجلست النهار كلو بغرفتها تتكشخ وتشوف وش بتلبس ...

وطبعا سينا ماسكه الاربعه الاشقياء ...

طارق وطلال بقسم الرجال رجهو من بدي محلقين ومتكشخين اتفقو مع المملك يوصل بعد صلاه المغرب عشان كتب الكتاب ...

طارق اتصل بنايف كان متفق معاه يجي الملكه ووقتها بيعرف الكل عليه والاهم طلال الي مادرى لسه انو ولد عمه عـــــــــــــايش ....

كان نايف متردد يحضر او لا بس بعد اصرار من طارق وافق يحضر وبرفقته نادر الي اصر عليه يجي معه بااول يوم يجتمع فيه مع اهله ...

طارق اتصل وكلها دقايق رد عليه..

نايف: هلاااا

طارق: هلااا بولد العم كيفك ؟

نايف: الحمدلله زين انت كيفك وكيف التجهيز معكم ؟

طارق: والله حوسه بس لسه باقي ساعه على المغرب
العريس فالطريق مع اهله...انت متى بتجي تأخرت ؟

نايف طالع نادر الي يتعطر : قريب مابتأخر ان شاء الله

طارق: ان شاء الله انتظرك اجل سلااام

نايف: مع السلامه ..

التفت نايف لنادر : عجل يادوب نروح كان فيه شئ نساعدهم

نادر : طيب طيب ...اصبر علي وانت روح غير الغتره لونها مو قد كذا انت ولد عم العروس لازم تطلع شياااكه

نايف: الله يعدي هاليوم على خير ...





®راما الدلوعـــ ♥ــــه®




"ببيت طارق"

وصلو معظم المعازيم ..خرجت هديل مع ام طارق واستقبلتهم ماكان في كثير عدد محدود من الجارات وبعض صديقات ام طارق الي جو مخصوص عشانها.. وصديقات غرام بالمدرسه بااستثناء امل الي اعتذرت جوها "رولا وافراح ولجين...

هديل ..كانت لابسه فستان تفاحي قصير للركبه وماسك على جسمها من فوق معلق برقبتها بسلاسل فضيه بشكل حلو اكسسوارها ناعم بس حلق فضي واسوره وساعه كلها فضيه وطبعا لابسه دبلتها ..
اما شعرها ماسوت فيه شئ بس استشورته نزلت خصل على وجهها ورفعت جزء من شعرها ببنفخه بسيطه الباقي نازل على ظهرها لابسه صندل كعبه متوسط ومكياج ناعم مره زادها جمال على جمالها وكأنها حوريه الي يشوفها يستحيل يعطيها متزوجه وعندها تؤأم ......

اما غرام ..كانت لابسه فستان ارجواني قصير لفوق الركبه بشوي طقم مع هديل لكن فيه اخلاف بسيط فالموديلات اكسسوارها بسيط وحلوو
شعرها عملته بالسيراميك خلته براحته بعد ماقصته فكتوريا عشان تبان القصه ومكياج بناتي بس جرئ شوي لكن طالعه جميله فعلا ...

ام طارق بجلابيه مشجره فخمه ومسويه تسريحه ومكياج اووفر كانت بالنسبه لعمرها جميله طول اليوم مبتسمه وترحب الي حضرو مو مصدقه اخيرا بتزوج بنتها البكر ....

افراح : ماشاء الله هذي مرت اخوكي ..

غرام ابتسمت : ايوا هذي هديل مرت اخويا طلال هههههههههه مو مبين انها متزوجه صح

لجين: ابدا شكلها صغيره يعني اعطيها اكبر مننا بس بشوي ماشاء الله وعندها تؤام شفتو بس الناس الي تعرف تحافظ على اجسامها

رولا: هههههههههه والله قلتيها المره من تتزوج كرشتها تصير هالكبر وتقول عادي انا تزوجت وخلفت طبيعي اسمن

غرام:هههههههههههههههه الله يرجك بس ..بنات تعالو نرقص فيني هز خخ

افراح: هههههههههه وانا زيك يالله

رولا: وخري انتي واياها انا برقص بس غرام وين امج مااشوفها ؟

غرام: امي اكيد عند مرام تجهزها بعد المغرب عريسها بيجي خخخخخخخخ قسم لو تشوفونها ترتجف من صبح قلت لها مابياكلك ..

لجين:ههههههههههه فديتها اكيد خايفه ...

بدؤ البنات بالرقص ومستانسين بوقتهم وام طارق تستقبل وجالسه مع ضيوفها تشوف عيال طلال يلعبون هم وعيال زوجها ومبسوطين
كل شوي تشيك على بنتتها وتشوف خلصت او لا بعد ما استلمتها الكوافيرا ومافكتها الا بعد صلاه المغرب ....

دانة الكون
05-04-2013, 09:58 PM
"عند مرام باالغرفه"

صلت المغرب لانها متوضه قبل تحط المكياج ..كانت ملاك فعلا دخلت عليها هديل وهي تغطرف : الف الصلااااااااه والسلام عليك ياحبيب الله محـــــــــــمد كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للوووووووويييييييييي ماشاء الله تبارك الرحمن طالعه قمر ياقلبي ..

مرام بخجل: شكرا

هديل: وااااااااااو اكيد خويلد لاشافك بيستخف الله يعينه ههههههههه شكله بيخلي الزواج بكره

خمرو خدود مرام وسكتت خجلانه ..
كانت لابسه فستان احمر دموي هي اختارته بنفسها وكان مناسب لها مخصر على جسمها ومبرز انوثتهاا بشكل كبيرمن تحت يتوسع بحركه حلوه طويل وفخم من فوق كله الماس معلق بطوق بالرقبه لابسه اكسسوار ناعم بحلق طويل اما شعرها نصه مرفوع بتسريحه بسيطه ماسكتها بوردات طبيعيه والباقي رولات نازل على اكتافها اما الميك اب اوفر طالعه مــــــــــلاك..

دخلت ام طارق : بسم الله ماشاء الله اقري على نفسك حبيبتي واستعدي الشيخ بيملك لك اول بعدها بطلعك للحريم .. وتروحين الغرفه الي مجهزينها لك ولزوجك ...

مرام تهز راسها وهي تبي ترجع غرفتها وتكنسل كل شئ خايفه ومرتبكه والي حاز بخاطرها انو ماراح يجو اعز صاحباتها بملكتها ...

دخلت غرام الغرفه : الحقي مروووووو من هنا ...

رفعت راسها مستغربه ..

:سبــــــــــــــــــــــــــــــرايز !!!!

صرخت مو مصدقه : رنــــــــــــــــــــــــــا اشـــــــــــــــــواق !! وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااو

تقدمو البنات وحضنو بعض وسلمو على بعض
لهم زمان ماتجمعو سوا ناقصهم بس وجود رغد وافنان حاليا ..

مرام وشوي وتبكي من فرحتها: مو مصدقه انتو جييتو ؟

رنا: ههههههههه لا قعدنا يابنت انتي تجننتي توقعتي نسيبك بااحلى يوم في حياتك ماتجننا ترى طلعت عيونهم لين جابوني هههههههه مبرووووووك

اشواق: الف الف الف مبروووووووووووك ياقلبي الله يسعدك

مرام :الله يبارك فيكم حبيباتي ربي مايحرمني منكم ..

رنا: امييين ههههههههههه عاد تصدقين دوبي اعرف اسم العريس .."غمزت لها" ياحظك ياخلودي بميمي اليوم... لا شفتها بتستخف

مرام بدلع: دوووووووووبه لا تتكلمي عن زوجي كذا

اشواق: واااااااااااااااااااو وين الحياء طاااار هع

مرام تستهبل : احم احم شوي بيطير واصير مجنونه زيكم مو الي تتزوج دوم تستخف هع

هديل : كأنك جمعتيني هع حتى انا متزوجه ترى.....

مرام بسرعه: لاا الا انتي ماشفت زيك صراحه عمله نادره
متزوجه ومخلفه وتستحي كمان ...

هديل :ههههههههههههه حسابك بعدين تعالي وقعي جا العريس

مرام بلعت ريقها : ادعولي بنات ..

البنات ضحكو على خوفها وتذكرو يوم ملكتهم : الله يعينك هههههههههههههه

دانة الكون
05-04-2013, 09:59 PM
"بالطريق .."


كان نايف يسوق ومستعجل: يووه تأخرنا شكلهم ملكو خلاص

نادر: ايش نسوي ليش مااانتبهت انو السياره عجلتها مفقوعه كان من زمان وصلنا الله يهديك ..

نايف : وش اسوي ارتبكت ونسيت اوووف اعوذ بالله من ابليس

نادر: روق ياشيخ ان شاء الله نلحق انتبه بس لا تكون مضيع بس طريق البيت حق عمك !!

نايف: لا لا متأكد بس هو بعيد البيت شوي ..الله يعدي اليوم على خير






" بمجلس الرجال "

وصل فارس وهو متكشخ كأنه هو العريس مع خالد الي باين من وجهه
انو خايف ومرتبك بس يحاول يبين انو تمام ..
جنى دخلت قسم الحريم وهناك رحبت فيها ام طارق..

رحب فيهم طلال وبدا الكل يسلمون على بعض ويشربون القهوه
في جو مليئ بالالفه تقدم خالد قدام الكل وطلب يد مرام وطارق جاوبه بالموافقه والمعازيم يرمون كم كلمه يحرجون خالد .....

وصل الشيخ الي بيملك وجلس وكانت مرام جالسه من الجهه الثانيه عشان لما يسألها الشيخ تجاوبه ...وفعلا بدا عقد القران ..

بدا الشيخ بمقدمته الطويله سأل العريس ..خالد الــ............. تقبل مرام محمد الـ............ زوجه لك على سنه الله ورسوله ..

خالد باارتباك : نــعم اقبل ....

قرب من جهه الجدار الفاصل وسأل العروس.. : مرام محمد الـ...........
تقبلين خالد الـ.......... زوج لك على سنه الله ورسوله برضاك

كانت خجلانه وجاوبت بصوت خافت ..نعم اقبل ..

بس ماسمع الشيخ ..: ها تقبلين ...قولي يابنتي لو مو راضيه ؟

هديل بهمس: ياهبله ارفعي صوتك لا تجلطين الرجال خخخخخ

مرام انفجعت وعادت بصوت اعلى وكأنها طالبه فالمدرسه
بان عليها كأنها متحمسه هع :نـــــــــــــــــــــعم

الشيخ كان بيضحك ....طلال وطارق وحتى خالد والي سمعوها ودهم ينفجرون من الضحك بس ماسكين نفسهم..طلال ماتحمل وضحك بصوت منخفض ..
ولما سمع صوت ضحكت هديل انفــــــــــــــجر واصاب العدوى الباقين الي ماتحملو ...

هديل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك مو كذا عاد اسحبيه مع رقبته احسن

كانت مرام بتبكي من الاحراج ..اول مره تملك مو مجربه !!

سكتو شوي وهدءؤ واكتمل عقد القران باقي بس التوقيع
وتصير مرام زوجه خالد رسميا ..كان الشيخ ماسك الدفتر وقع خالد جنب اسمه
ويده ترتجف واعطى الدفتر طلال الي كان ماشئ بيوديه لاخته مرام عشان توقع .....
قبل لا يخرج دخل شخص ماكان متوقع ولو 0 % قدوومه
فتح طارق عيونه مو مصدق طاح الدفتر من طلال وعم السكوت المكان ...مستحيل ...!؟



ابو طارق: السلام عليكم ....

دانة الكون
07-04-2013, 02:01 AM
البــــــــــــــــــــارت السابع والاربعـــــــــــــــ47ــــــــون



(الفصل الثاني)

بيت ابو فــــــــــــــارس....
غـــــــرفه امــــــــــل

كانت غرفتها ظلمه ومشغله المكيف على اقوى درجه في جوء هادئ مافي الا صوت بكاءها المكتوم متمدده على فراشها ومتغطيه بالبطانيه ووجهها مدفون بالمخده ..حاسه انها مخنووقه وتبي ترتاح ...
لاول مره يمر يوم كامل وابوها مايكلمها ..حتى لما تصادفه عند الدرج مايكلمها واول ماجلست تتغدا معهم قام هو عن الطاوله !
ماتعودت على جفاه تتهاوش مع امها بالايام وماتهتم بس ابوها عمرها مازعل منها ..حتى لما تغلط يدافع عنها ..حاسه فعلا انها ضايعه ..

سمعت صوت دق على باب غرفتها اكيد هذي امها او خالتها ..
ماتبى تشوف ولا وحده منهم الي فيها مكفيها ..
ودها تموت وترتاح مظلومه والله ياعالم مظلومه ماسويت شئ
حتى زواج اخت غرام ماحضرت بسبب تركي الزفت وزعل ابوها ,,
مسحت وجهها وزادت من احكام البطانيه عليها ..

دخلت الغرفه وسكرت الباب وراها ..في كلام ضروري تقوله لامل ...ماتبى شئ يخرب الملكه الي مابقى عليها الا كم يوم ...

حست ببروده الغرفه كاانها فالقطب ..المكان متلج كيف متحمله تنام كذا ؟ سكرت المكيف وفتحت انوار الغرفه ....
شافت الغرفه مقربعه والاغراض مرميه على الارض حتى علب البيبسي والشبسات مو بمكانها ...
تقدمت لحافه السرير شافتها متلحفه ومو باين منها شئ كأنها بطانيه ملفوفه نظر لصغر حجم امل ..عارفه انها صاحيه باين من اهتزازها الا ارادي مسويه نفسها نايمه عشان ماتكلم احد ولا احد يكلمها ...

ام فارس: لا تسوين نفسك نايمه .....باين اهتزازك وصوت شهقاتك
انا عارفه انك صاحيه...قومي ابي اتكلم معك بموضوع ضروري

طنشتها امل وضلت على نفس وضعها .....

ام فارس بصبر: امـــــــل قومي انتي عارفه ان صبري قليل لا تستفزين اعصابي تعرفيني اذا عصبت وش اسوي ...

رفعت عن وجهها البطانيه وبان الاحمرار بجبينها من ضغط وجهها عالمخده عيونها حمراء كالدم وباين عليها انها بكت ساعات طويله : وش تبين في شئ ثاني تبين تضيفينه ؟

ام فارس لما شافت وجه بنتها فز قلبها ..ماتوقعتها تبكي لذي الدرجه تعرف امل دلوعه بس الي تشوفه مو دلع والنظرات مو نظرات وحده تتدلع ..

ام فارس بلهجه فيها حنان: قومي اول غسلي وجهك

امل بعناد ردت: شئ راجع لي اغسله والا مااغسله ..قولي الي تبينه ولو سمحتي خليني ابي انفرد بنفسي

ام فارس بعصبيه : تطردين امك من غرفتك ياقليله التربيه ..؟

امل لفت وجهها: انا ماطردتك ..اذا ماتبين تتركيني انا اخرج من الغرفه واخليها لك ماعندي مشكله ..

ام فارس بعصبيه: لا تطولين لسانك لا اقصه لك اخر زمن ترادديني ياقليله الادب انا ترداادديني ؟

امل بلكاعه: والله انا ماراددتك انتي سألتي وانا جاوبت فيها شئ ؟

ام فارس ماتحملت لكاعه بنتها صفعتها كــــــــــــــــــــف على وجهها ..

طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاس ...

امل رفعت وجهها وهي تمسك نفسها لا تبكي : هذي ثاني مره تمدين يدك علي الثالثه ماراح اسكت ...

ام فارس مسكت شعرها: لا قومي اضربي احسن ..

امل : اااااااااااااه شعري سيبيني ...

ام فارس : انا تقوليلي كذا يا بنت الكــــــــ ....... تطولين لسانك
كذا الدلع سوا فيك يا xxxxxxxx

امل بقوه مسكت يد امها وبعدتها عنها : لا تجبريني اغلط عليك انتي الي بديتي بالغلط علي ..لا تتدخلين بحيـــــــــــاتي ...

ام فارس صرخت فيها: هذا عشاني ابي مصلحتك ابيك تتزوجين رجال يعزك ويقدرك ويحبك ..

امل : هو انتي الي بتتزوجينه والا انا .؟ ليش مصره تتحكمين فيني ؟

ام فارس : لانك ماتعرفين مصلحه نفسك طايحتلي تبين حب وغرام وعشق ويوم قلت بزوجك عشان يصير كل شئ بالحلال تدلعتي ماتبين من شنو مخلوقه انتي هذي تربيتك هذي اخلاقك !....

امل بتكبر: وووووووووووع... انا....! انا امل بنت سعـــــــــــــــــــود احب تريــــــــــــك! يمه اقولك ترى عيونك مكذبين عليك الي شفتيه ماكان مثل الواضح..لانه ولــــــــــــــد اختـــــــــــك المحترم اقصد الحيوااااااان والله يعز الحيواان عنه ...ماحشم المكان الي هو فيـــــــــــــه وتحرش ببنت خالته مو انا الي رميت نفسي عليه

ام فارس تهاوشها : لا تتبليــــــن على ولد خالتك اعرف تركي مايسويها انتي بنتي واعرفك زيـــــــن واعرف حركاتك ودلعك
"رفعت حاجبها "وحتى لو ماتحبينه من متى اصلا احنا عندنا حب قبل الزواج ... الحب يجي بعد الزواج انتي الدلع خربك ولازم من يربيك من جديد وتركي اولى من الغريب ..

امل صرخت بقهر : بس انا قلت لك ماراح اخذه لو كان اخر من بالدنيا
انا حره بحياتي مااااااااااااااااااااابيه يعني مااابيييييييييييه اكرهه اقرف منه احتقرررره ابيه يموووت اكره امه واخته واكرهك انتي بعد..

بعدت عن امها وخرجت من الغرفه تاركه امها بحاله صدمه من الكلمات القاسيه الي رمتها بوجهها ...

نزلت من الدرج تركض وهي تحاول تمنع دمعتها لا تنزل مخنووقه
مو متحمله كل تفكيرها بالخلاص من هذا الكابوس المزعج ..صدمت بطريقها بالريم بنت خالتها ...

الريم مسكت راسها: اااااااااااي انتي ماتشوفين جدامج ؟

امل دفتها وهي مو طايقه نفسها : وخرررررررررررري عني بس ....

انقهرت منها الريم : جد قله حياا...

جات فايزه ام الريم وشافتها واقفه على الدرج : وشفيج تنافخين ؟؟ وصوتج مالي الدنيا صاير شئ ؟

الريم بقهر : بنت اختج الدلوعه غلطانه وقويه عين نازله تركض ماتشوف من قدامها وتصارخ بعد ..صج قله ادب ...حتى مااعتذرت الي ماتستحي !

ام تركي: ماعليج فيها لسه صغيره وماتفهم بكره تكبر وتعقل ..

الريم :ههههه ضحكتيني يمه ...هذي صغيره وماتفهم هذي مخها عن قبيله كامله دااهيه من تحت لتحت ااخ بس قاهرتني على وشو شايفه نفسها..من زينها الي مقطع بعضه والا من فلوس ابوها ...

ام تركي من بين اسنانها : قصري حسج لا تسمعج خالتج وتزعل مهما كان هي بنتها واحنا ببيتهم واكيد ماترضى هالكلام عليها ..بعدين انتي داريه انو ملكتها على اخوج بعد كم يوم اقلمي نفسج عليها وتحمليها عشانه ...

الريم بتكشيره : وهذا الي فاقع قلبي ...هذي شلون بيتزوجها تركي المسكين ياقلبي عليك يااخوي بتذوق الويل مع هالمخلوقه الي ماتنطاق
والله لتكرهه بجنس الحريم كلهم بحركات البزران حقتها !

ام تركي : مالك شغل انتي بعدين تركي مو ملاك كل واحد بيتحمل عيوب الثاني انتي بس لا تتعرضين لها وتجنبيها مانبي شئ يخرب عليهم انا اتصلت باابوج وبيجي بعد يومين

الريم رفعت حاجبها:ابوي درى بسالفه الملكه ؟

ام تركي: افا عليج اصلا انا وابوج عارفين من قبل والا شلون املك للولد وابوه موب موجود ! كل شئ بيصير مثل مانبي ...وانتي تلحلحي و تسنعي لا يطير ولد خالتج من يدج يالعنز ...

الريم مبوزه: يمه ولد اختج مو حاط لي اهتمام اصلا مايعطيني وجه ابد فقدت الامل فيه هذا مايحس ؟

ام تركي بتحذير: اصحج تفكرين هالتفكير لازم تحاولين وتحاولين وماتوقفين لين يلين راسه ...لا تضيعينه من يدج يالخبله

الريم بطفش : بنشوف ...الا متى بنرد الاحساء اشتقت لرفيجاتي هناك والله هنا طفششش وجلسه تضيق الخلق

ام تركي : بنرجع بعد ملكه تركي وامل بااسبوع انتي الحين لا تفكرين بشئ الا فــــــــــــــــــارس فهمتي ...

الريم وهي تفكر : فهمت ...يمه فهمت ....

رجعت غرفتها وكلام امها يدور ببالها ..راح تتقرب من فارس بااي وسيله ..لازم ماتضيعه ..لازم

دانة الكون
07-04-2013, 02:01 AM
بالحديقـــــــــــــه ...
طلعت بره البيت وراحت لاخر زاويه بالحديقه تخبت بين الزرع وجلست تبكي وتشهق من قلب ... الي تمر فيه مأثر على كل شئ ..حتى دراستها علاقتها بصديقاتها ..كل شئ انقلب ...

" ااااه ياربي ايش اسوي بنفسي انا ....كله مني الكلب تركي مهددني بالفيديو وامي ماسكتني معه بالمطبخ ....
مستحيل احد يسمع لي مستحيل احد يصدقني ...
ااه وينك يافهد ..لو تدري بس بالي امر فيه ..اكيد كنت راح تساعدني
ياترى هو يفكر فيني مثل ماافكر فيه والا نسا ان فيه بنت اسمها امل ...."

حست بحركه جنبها رفعت راسها مفجوعه ..كانت امها الي واقفه وبيدها جاكيت وتطالع فيها بحنان: قومي ياامل ..سمي بالرحمن وتعوذي من ابليس ..قومي واسمعي كلام امك ...

امل وتقوست حواجبها وصارت تبكي وتشاهق: يــ ـمه تكفيــ ـــن ماابيه ..ماابيه لا تزوجوني تركي الله يخليك والله اسوي الي تبين سامحيـ ـني ماراح اخرج من البيـ ـــت راح اصير مثل ماتبيــ ــن تكفين لا تزوجوني انا اكرهــ ـــه لا ترميــ ني يمه

نزلت ام فارس وضمت بنتها ..ماهان عليها كلمتها "لا ترميني يمه" حستها بقلبها : احنا مانرميك يابنتي انتي غاليه بس احنا مسلمينك امانه لزوجك وذا الي بيصير الحين او بعدين كل بنت بتتزوج ...

امل تبكي: بس انا ماابي اتزوج مــــــابي اهــــــــى

ام فارس مسحت وجه امل حست بشويه ندم وانها ممكن تسرعت بتبليغ زوجها بس تحاول تغالط نفسها :لا تبكين حبيبتي صدقيني انا ابي مصلحتك وتركي ولد خالتك ويحبك وتعرفيه من وانتي صغيره

امل بحقد بعدت عنها: لااااا مايحبني مايحبني ...

رجعت امها تمسكها : يابنتي اسمعيني لو مايحبك مستحيل يضرك هذا ولد خــــالتك تضمنين تعيشين معه معززه مكرمه طول عمرك ..
احسن من الغرب !
بعدين مايصير نقول خلاص هونا مانبي ولدكم !
كيف بيكون وجهنا عند خالتك...!كيف بيكون وجه ابوك !
تتصورين بيرضى ... حاولي تتأقلمين...

بعدت عن امها وصرخت فيها : بس انا قلت مااااااااراح اخذه سمعتي مو شغلي انتم ورطتوني فيه خلصوني ...والا اقولك انا بكلم فارس راح احكيله كل شئ راح اقوله اني مغصووبه مستحيل يرضى ..

ام فارس بعصبيه: لو فتحتي فمك عند فارس بكلمه ماتلومين الا نفسك ..مااحنا ناقصين مشاكل وابوك اعطى كلمه وبعد كم يوم جاي ابو تركي ..

امل بحقد : اكـــــــــــــــــرهك ....







®راما الدلوعـــ ♥ــــه®





هربت منها كانت بتروح تكمل بكى بغرفتها لكن ماقدرت لازم تكلم ابوها لازم تنهي سالفه الزواج مو متحمله اكثر من كذا بكل تهور نزلت الدرج متوجهه لمكتب ابوها وهي بقلبها "مستحيل اتزوج تركي مسستحيل" ....

دخلت المكتب بدون ماتدق الباب كان ابوها جالس يقرا بااوراق اول مادخلت رفع نظره لها ببرود ..تحولت نظرته لغضب اول ماطاحت عينها بعينه شايل عليها بقلبه ومتجاهلها من يوم درى بسالفتها مع تركي وبسبب شئ ثاني اقوى ماتصور بنته بيوم من الايام تعرضه لهالموقف ..

امل ودموعها تنزل: يبه اسمعني تكفى لا تظلمني...................

ابوها: اطلعي بره ماابغى اشوفك

امل تقدمت وتمسكت بيده وهي تشاهق وتبكي بصوت عالي : يبه والله انا مظلومه ماسويت شئ والله انت تعرفني ..

ابوها صد عنها وهو مستوجع من سواتها عمره ماتوقع امل بنته وحيدته ..تربيته تسوي فيه كذا ..

امل تبكي من قلب: تكفى ســــــامحني يبه لاتزعل مني انا ماسويت شئ والله ماسويت شئ كلو كذب تركي هو السبب

صرخ بوجهها ودفها عنه: انقلعي ماابى اشوفك لا تخليني افقد الصبر الي انا متحلي فيه ...روحي غرفتك اصلا بنتي امل ماتت

امل:لاااااااااا لااااااااا يبه لا تقول كذا قسم بالله ماسويت شئ والله ماغلطت بشئ تركي مسكني بالقوه فالمطبخ انا كنت باابعده عني وامي دخلت علينا ..

ابوها بعصبيه والشرر يتطاير من عينه : وسلامك على الرجال وانتي تضحكين وجودك بسياره واحد غريب واخر شئ حركات المصخره مع ولد خالتك وتسمين هذا كلو ولااااااااااا شئ ! ومظلومه ؟

"انصدمــــت بكلام ابوها ...هذا كيف درى من قال له ...معقوله تركي وراه الفيديو ؟ معقوله ..حست بصداع الكل انقلب عليها
الحين لو درى فارس هو بنفسه بيجبرني اتزوج تركي ...لااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااا مستحيل اتزوجه مستحيل والله اموت "

امل صرخت بهستيريه : كـــــــــــــــــــــــذب كــــذب انا ماسويت شئ

ابوها سكتها بكف على وجهها ...ماكان قوي ابدا
ماقوى يشد عليها ...
هذي دلوعته ...الخدش لو خدشها يحسه بقلبه شلون وهو الي يضربها
حاسس انو يعذب روحه مو يعذبها ...ليش يا بنتي ليش تكسريني ...

حطت يدها على خدها وطالعته بنظرات حزن عميق عمر ابوها مامد يده عليها والحين يضربها ...

ابوها وهو واقف بوجهها وعلامات الجمود بوجهه : زواجك من تركي بيتم وياويلك تكسرين كلامي كفايه الي جبتيه لنا

امل بضعف: يبه ماابي اتزوجه تكفى يبه ماابييييه
"نزلت عند رجله وهي تبكي وتترجاه بضعف"
ابوس رجلك ماابيه احبسني احرمني من كل شئ اضربني بس لا تغصبني عليه انا ماابيه يبى ماابيــــه والله كذااب

ابوها لف وجهه عنها مايبي يضعف تكلم بنبره مكسوره بنفس الوقت موم مصدقه كان كاانو ماخرج من تأثير الصدمه :لو كانت بس سالفتك مع تركي كان يمكن اسمع لك ....بس انا انا بنتي تطلع مع رجال بسيارته
بنتي تحضن وتبوس رجال غراب عنها هذي تربيتي لك ...
ماصدقت كلام امك وقلت لازم اكلم ولد خالتك....
كنت اظنه هو السبب وطلع لي الي اسوء ..

"لف وطالع بنته وعلى و علامات الالم والاختناق على وجهه صرخ فيها " تعرفيــــــــــــن وش قــــال لي ؟؟ قال انت الي ماعــــــــرفت تربي بنــــــــتك تجي تحـــــــاسبني انـــــا ؟ هذا وانا ابي استـــــــر عليــــــها ؟ شوف بنتـــــــــك خـــــــارجه مع رجــــال لا وبايـــــــن مبســــوطه ؟

امل تبكي وهي متمسكه برجل ابوها : اهــــــئ ...

كمل كلامه وهو ينجرح منه قبل يجرحها : لا واشوف الفديو بنفسي وطلع صح كلامه ....ليش ياامل ليش تذليني ليش تطيحين هيبتي ؟
هذا الي ربيناك عليه ؟بنتي انا تسوي كذا

امل تشاهق : يبه اسفه والله انا مو كذا انتو مووووو فاهمين شئ خليني اشرح لك السالفه ..

ابوها قاطعها : لا تتكلمين كفايه الي سمعته ...كفايه

امل تبكي : تكفى لا تزوجني تركي تكفى يبه

صد عنها مو قادر يتكلم اكثر: اطلعي بره

امل: يبــ.............

قاطعها بصرخه : بررررررررررررره

خافت منه وركضت للباب التفتت تبي تسكره لكن وقفت مكانها ...
سقطت ابو فارس مغمى عليه ويده على صدره....

امل صرخــــــــت :يبـــــــــــــــــــــــــــــــــــه .,....................

دانة الكون
07-04-2013, 02:02 AM
رغــــــــــــد

كانت متمدده على السرير بغرفتها ومطفيه المبات ونظرها موجه للسقف ..حاسه بغربه ..بضياع ..عقلها مشوش لابعد حد ....
كلام افنان من ناحيه ..كلام الفارس من ناحيه ثانيه ...
امالها وايمنها برجعه نايف... قلبها الي بدا بالخفقان ..
حبها الوليد ..احساسها بهالمشاعر لاول مره ...!
تنسى ..تدفن كل شئ ..! تلجأ للغربه ...؟
ماتبي تبعد اكثر ..ماتبي ....
ماتبي تذوق مراره فقد الوطن.. فقد الانتماء ..فقد الذكريات ....
كفايه هروبها ..كفايه عذابها ...
تعبت ...نعم ...تعبت ...
جرحها بدا بالالتئام وكلها كم يوم وترجع لقوتها ولحياتها بشكل طبيعي ...
لكن الان الصراع الحقيقي بعقلها ...ماهو القرار الصائب
الرحيل او البقاء ...لازال كلام افنان يتردد بااذنها ...

"" افنان : عندي فكره تحل كل مشاكلك ..

رغد باانتباه : وش هي ؟؟؟

افنان بجديه : انا وفهد حجزنا بعد اسبوع سفرنا واخيرا وش رايك تسافرين معنا كندا وترتاحين من فارس وغيره ..

رغد متفاجأه بالخبر: جد خلاص ...تبون تسافرون ..طيب مو قلتي احتمال تجلسون هالشهر ليش بهالسرعه ؟

افنان بسخريه: احنا اصلا مأخرين السفره كثير والافضل فهد يروح بسرعه ويباشر شغله هناك عشاني وعشانه ...مافي فايده من قعدتنا اكثر هنا وش ننتظر! مالنا ناس ولا لنا احد لو رحنا من بدري احسن....

رغد بصدق: بس غربه ...افنان انتي عارفه وش يعني غربه ..عارفه ! يعني حتى امان مابتحسين فيه.... هنا عشتي ..هنا ذكرياتك... هنا انولدتي وهنا ضحكتي وبكيتي ..حتى لو اهلك ماتو الله يرحمهم هنا تسين فيهم بقربك ..بتحسين انهم بجنبك كفايه ريحتهم الي ماتفارقك ...

افنان وهي ماسكه دمعتها ..كلام رغد ايقض فنفسها شعور الحنين ..الالم الي دافنته وكانت ناويه تتركه ..:رغد حتى لو جلست اهلي مو راجعين ...حتى هو مو راجع لا تأملين نفسك وتنتظرينه ....

سكتت رغد وبلعت غصتها ...............

افنان : تنتظرين نايف ...لا تتعبين نفسك انتي تأملين نفسك على الفاضي ...نايف لو عايش ليش مارجع لك ...ليش ضل مختفي ..خلاص انسي لا تبنين امال وانتي عارفه انها بتتحطم .."بوجع" لا تتأملين وتأملين غيرك نايف ماراح يرجع ..خلاص راح ....

رغد نزلت دموعها وتكلمت بغصه : لا بيرجع قلبي يقولي انا حاسه ياافنان قلبي ماراح يكذب علي ..نايف بيرجع لي

افنان عصبت منها : لسه انتي متأمله؟ رغد خلاص اصحي لنفسك كفايه تلعبين عليها كفاااااااااااااااااايه ..شوفي نفسك لفين وصلتي ..
اهلك وشارده منهم ..بيت ومافي ..ومكشوفه ومن من من اقرب الناس لاهلك يعني مشاكلك مستحيل تنحل بيوم وليله ...
عايشه بدوامه لا لها بدايه ولا نهايه ...... لين متى بتغامرين؟
لين متى !!!!؟..اسمعي لعقلك لو مره وحده ولا تتهورين ..
كفايه تهورك بالايام الي راحت ..
اعترف انا غلطت يوم اني شجعتك تشتغلين مع فارس
مادريت ان الامور بتوصل لهنا بس خلاص انتي تقدرين تتراجعين..
ليش متمسكه بحلم لايمكن يتحقق ليـــــــــش؟؟

بكت رغد بحرقه: مو بيــــــدي مو بيـــــــــدي ...

افنان وقفت بقسوه: الا بيدك ...وانتي الي بتقررين مصيرك ...يا تسافرين معي نهايه الاسبوع نكون هناك مع بعض اخوات ونواجه الدنيا من جديد ياتظلين هنا مع ماضيك وتهورك واحلامك الي ماراح تتحقق بيوم
وانتي حره نفسك ماراح اجبرك...قرري وردي لي ...""

تنهدت وغسلت وجهها كلام افنان صح ...لازم اقرر يااروح معها يااواجه الدنيا هنا واعلق حياتي بين يدين فارس ....هو وعدني يضل معي ..بس راح اسبب له مشاكل ...يارب رحمتك ....مايصير اضل معلقه ..
ياربي ساعدني وش القرار الصح ...
وش القرار الي باارتاح منه .....اسافر او اضل بالمملكه !!!

دانة الكون
07-04-2013, 02:02 AM
بيت طــــــــــــــــارق
"الملكه"
مجلس الرجال

كان الشيخ ماسك الدفتر وقع خالد جنب اسمه
ويده ترتجف واعطى الدفتر طلال الي كان ماشئ بيوديه لاخته مرام
عشان توقع .....
قبل لا يخرج دخل شخص ماكان متوقع ولو
0 % قدوومه فتح طارق عيونه مو مصدق طاح الدفتر من طلال
وعم السكوت المكان ...مستحيل ...!؟

ابو طارق بصوت جهوري: الســــلام عليــــــكم ....!

عم الصمت المكان ...كل الانظار موجهه على الرجل الواقف على باب المجلس وبجانبه شاب غريب ...!
ردو السلام والكل منكر لهذا الرجل الغريب القادم ...بااستثناء اصدقاء طارق واولاد بو طارق الي لحد الان مو مستوعبين انو ....ابوهم رجع !

حس فيهم وبصدمتهم برجوعه ..محد متوقع رجوعه بهالسرعه
توقع أي رده فعل ممكن تصدر منهم الا الصمت والجمود بهذه الطريقه
كان باين عليهم انهم مو مستوعبين انه امامهم الان ...

تقدم منهم كان متكشخ ومتغير كثير ...ملتحي والنور والوقار على محياه الي يشوفه مستحيل يقول انه خارج من السجن ...
اصلا وجهه مو وجه مجرم او خريج سجون ...
وجهه يدل على خير وصلاح كثير ...والنور منبعث منه ...

نور الايمان ...نور الهدايه ..نور كان غائب في غمامه السواد الي كان مكتسيه قلبه ...وانزال هذا السواد عنه الان ورجع للجوهر ....
السجن كان بمثابه درس قاسي لكن لابد منه ..درس رجعه لربه ...

نواف ماسك يده وكل واحد كان متكشخ ... كأنه جاي فعلا لعرس ...
وعرس من؟ ... بكره ...دلوعته.... بنته الغاليه....مرام ..
الي مادرى بعرسها الا من يوم واحد بس .....

نواف حكى له كل شئ صار كان متألم انه ماكان موجود لحظه انخطبت ..كيف شعورها ...ياترى مبسوطه او لا ....
بس الي مفرحه انو خالد طيب ...سمعته كويسه والكل يمدح بااخلاقه بشهاده نواف وهذا الي مهون عليه ...

رجع طلال للواقع مع اقتراب ابوه منهم التقط الدفتر وتوجه لابوه ...كان فعلا مبسوط برجعه ابوه شعوره ممزوج بين الفرح والاستغراب ...
تمنى انه ابوه رجع من قبل بس حكمه الله فوق كل شئ ...

وقف الرجلين امام بعضهم ...طلال الولد المهمش بهذه العائله الخارج عن قانونها والعاصي لكل القرارات ..والي ما كان قريب منه....
وبين الاب الي ماعمره حسس ولده بالحب مثل باقي اولاده ...

بكل حب وشوق ضمو بعض بقوه ..كل واحد فيهم يحكي قصص وحكايات...للاخر لكن بدون كلمات يشكي للثاني كل الي صار معه بغيابهم هذا الحضن يكفيهم ويغنيهم ...

همس ابو طارق : اااه ياطلال سامحني

لاشعوريا بكى طلال ...رغم انو كبير ..كبير على البكاء ....
لكن الواقف امامه ابوه...ويطلب منه السماح ....
مو أي انسان ...هذا الغالي ...هذا الي رباه رغم كل القسوه ...هذا الانسان العظيم امامه ويضمه بعد زمن طويل ...يضمه بعد 15 سنه ماحس فيها بقربه ...يضمه بضمه عوضته عن كل السنين الي مضت ...
ضمه ابوه والي له الفضل الاكبر بحياته ...جنته وناره..فخره بين الناس ...

الكل صار يطالع بطلال وباابوه وصوت شهقات طلال المرتفعه ...
موقف لا يصدق غريب ! موثر ! لكن مافي شئ يوصف هالمشهد ....

بعدو عن بعض كان طلال مبتسم ابتسامه عريضه ودموع على خده باس راس ابوه ويده بااحترام وحب التفت لنواف وسلم عليه وهو مبسوط
وابوه مبتسم له وهو سعيد بااستقبال ولده لهم ...

طلال بصوت عالي يبى الكل يعرف انو الواقف امامهم ..هو ابو العروس وابوه فخره وعزه وتاج راسه ...: نــــــــــــورت بيتـــــــــــــك يبـــــــــه والحمدلله على سلامتك ..

ابو طارق: الله يسلمك ياولدي ....

تقدم طارق منهم ...كان بحاله تشبه الغيبوبه ....ابوي رجع ...رجع !
مافكر انو ممكن اصلا يرجع بعد دخوله السجن..
ولا تمنى حتى ذا الشئ اصلا ..!
.فرق شاسع بين استقبال كلا من الولدين .....

وقف قدام ابوه بجمود ومد يده بمصافحه بارده جدا وسلم عليه رديه وكأنه احد الضيوف مو ابوه الي رباه : الحمدلله على السلامه

ابو طارق بنفس الجمود: الله يسلمك

تقدم خالد وسلم عليه وهو مبتسم ..حاسس انو رجعه ابو مرام فرحته فعلا !وكأن ابوه الي جاه مو ابو زوجته مافكر انو كان مسجون ولا شئ هو يقدر هالانسان يكفيه انو ابو مرام سلم على راسه بااحترام : الحمدلله على سلامتك ياعمي والله نورت الشرقيه

ابو طارق باابتسامه حزينه: الله يسلمك ياولدي من كل شر منوره بااهلها الطيبين ومبروك عليك مرام الله الله فيها تراها دلوعه ابوها...

خالد: الله يبارك فيك ياعمي والله اتشرف ومرام بعيوني الثنتين ...

ابو طارق من قلبه :تمنيت اجي واسلمها لك امانه بنفسي ...

خالد باابتسامه وهو يمد له الدفتر: لسه ماتأخرت قدامك وقت ....

دانة الكون
07-04-2013, 02:03 AM
فارس وهو مو مصدق رجوع ابو طارق اخيرا... طالعه من فوق لتحت ...
هذا الانسان هو الي اذاك يارغد ...هو الي تسبب بعذابك ...
كان السبب الرئيسي .....هو الي كان يبي يجبرك على ولده ...

سبحانك يارب ...مو مثل اخر مره شفته ....كيف تبدل هالانسان ....
وكأنه شخص اخر...لحيه ووجهه منور و مبتسم !...كل هذا من السجن!
الي اشوفه مختلف تماما ...والله شئ يخليني اتفاأئل برجعه عمك يارغد "ابتسم"...احسو راح يتغير وكل شئ بيتصلح ...بااذن الله يتصلح ياقلبي ...!

حس بااهتزاز الجوال بجيبه رفعه شاف المتصل امي الغاليه ...
رد وهو مبسوط:هلا يمه

ام فارس تبكي : فـــــــــــارس تعـــــــــال البيت بسرررعه ...

فارس انفجع: يمه اشفيك صاير شئ ؟؟ ليشش تبكين ؟

ام فارس :الحقني فااارس ابووك طـــــــــاح علينـــــــــــــــا .....

فارس: طيب طيب هدي جايكم يالله سلام ...

حط الجوال بيده وخرج حتى بدون ما يودعهم مايشوف قدامه الا ابوه وقلبه يعوره وصل لباب البيت خارج صدم بجسم شخص قدامه اعتذر بدون حتى مايطالعه وخرج متوجهه للبيت ....

نادر بااستغراب: وش فيه ذا ؟؟

نايف : مادري يمكن مستعجل خلينا ندخل تأخرنا كثير .......!!!!!





®راما الدلوعـــ ♥ــــه®




اما فالداخل ......

وقف الجميع يسلمون على ابو طارق ويتحمدون له بالسلامه بعد ماانعرف انو ابو العروس هو الرجل الغريب الي وصل بااخر لحظه ....
محد عارف من فين جا ولا فين كان بس جيته كانت ذات تأثير جميل على الكل وراح يكون اجمل على مرام ..

رجعته بدايه غير معروفه وتثير الخوف بالنسبه لــــ طارق
الغير مرحب بهذه العوده ..وابو طارق حس بالي يدور بتفكيره ....

خرج لقسم الحريم يبي يشوف بنته ومعه طلال مو متخيل كيف بتكون رده فعلها وهي تشوفه ,,يضمها,,يبارك لها ,,يملى عينه منها بعد طول غياب..





®راما الدلوعـــ ♥ــــه®


دخل المجلس وهو مستحي وخايف بنفس الوقت ...شاف الكل جالسين يتقهون والي يسولفون والجو هادئ....

سكت الجميع لما وصل نايف ونادر لنص المجلس والتفتت الانظار لهم رفع طارق راسه وابتسم اول ماشاف نايف وقف وراح يحيه وسط نظرات نواف المستغربه :هلاااااا نايف تأخرت يارجال ...

نايف بحيا: هلا فيك صار ضرف ...اعرفك اخوي وصديقي نادر...

التفتت طارق وشاف نادر ..مادخل مزاجه من اول نظره صافحه ببرود :هلا والله حياك الله ......

نادر وهو بنفس الشعور: الله يحيك ...

طارق: تفضلوو اعرفكم على نواف اخوي ....طلال وابوي جوا شوي ويجون واعرفكم عليهم ...

وقف نواف وهو يطالع نايف ...حاسس شاف هالانسان وعارفه ...

طارق: نواف ماعرف من هذا ....هذا نايف ولد عمي بندر ...

نواف بصدمه: نـــــــــــــايف ....انت نااايف !!!

دانة الكون
07-04-2013, 02:03 AM
بمجلس الحريم .....

كانت جالسه بالغرفه وجنبها البنات وكلهم تعليقات على حركتها قبل شوي وقت سألها الشيخ ....

رنا:هههههههههههههههه الله يرجك يابنت انا مع كل رجتي ماسويت حركتك خطيرا والله

مرام وشوي وتبكي: والله ماقصدت بس نرفزني اقوله ايوا يقول هاااا ...نسيت اصلا هو يسألني عن ايش ...؟!

اشواق:ههههههههههه حرام رنو خلاص لا تحرجين البنت ....

هديل بنذاله:خخخخخخخخخخ كفايه الاحراج الي بتشوفو بعد شوي
لما تشوف حبيب القلب

مرام فتحت عينها: يعني سمعني !!!

هديل: هههههههههههه اكيد سمعك ياقلبي ماشاء الله بااعلى صوت نعـــــــــــــــــم هع

مرام وخلاص وصلت حدها: انا بروح غرفتي "وقفت "

مسكوها رنا واشواق لا تمشئ باين عليها منحرجه وخايفه ...

رنا: يامجنونه وين بتروحين الحين ندخلك على عريسك تبين يطلع لك غرفتك !!!

مرام وهي بتبكي: ماابي اشوفه خلاص ...

اشواق: ترى نمزح والله مابيسوي لك شئ ههههههههههههههه بالعكس اكيد مبسوط انك وافقتي بقوووه كمان هع ماراح يعلق من اول ليله ...

لوت مرام بوزها بعدم رضا منحرجه ..موعارفه شلون بتقابله....

انفتح الباب ودخلت بنت جميله لابسه فستان فوشي وباين انها مو كبيره ..ابتسم وهزت راسها ...وكانت معها ام طارق ...

ام طارق: السلام عليكم يابنات .....

الكل: وعليكم السلام .......

ام طارق باابتسامه : هذي اخت خالد جات تسلم عليك يامرام لا...

ابتسمت مرام لها ...هي عارفه بحاله اخت خالد من طارق الي خبرهم عنها توقعت تكون حلوه لكن ماتوقعت تشوف هالجمال والبرائه .....

سلمت عليها وجلست والبنات يرحبون فيها ويحاولون مايحرجونها بسبب عدم قدرتها على الكلام .....

دانة الكون
07-04-2013, 02:04 AM
رن جوال هديل وخرجت تاركه المجال للجالسين ...توقعت طلال جايب الدفتر....................... لكن كان المتصل اسما ...

هديل: هلااااااااااااا اسووم

اسما : هلااا حبيبتي كيفك وكيف اولادك وزوجك ...

هديل بفرحه حقيقيه: وحشتيني يا بطه

اسما: وانتي وحشتيني ووحشوني القرود حقونك هههههههههههههه

هديل:ههههههههههههه قرود فعينك نشوف القرد الي بتجيبنه كيف بيكون الا كيفك انتي ؟ وكيف زوجك وامي شلونها والله وحشتوني ؟

اسما:والله بخير الحمدلله وامي تجيني بشكل يومي تعرفين مع الحمل ماصرت اخرج وسعود مايخليني اسوي شئ ...

هديل: ياقلبي عليك والله حاسه فيك انتي بس انتبهي لنفسك ولا تتعبين كلها فتره وبااذن الله تولدين ...

اسما بطفش:ااااااااه ياشيخه تعبني ذا الولد متى بيطلع مليت من جلسه البيت ابي ارجع الجامعه وارجع اخرج ملييييت

هديل: اسمعي كلام الدكتور وكلام زوجك وبعدين سعود يتركك لحالك بالبيت والا ايش؟

اسما: لا والله يجلس معي ومايخرج من الشغل للبيت للجامعه ...

هديل: شفتي كيف ...يعني حاسس فيك اصلا ماراح يرتاح وترجع حياتكم طبيعيه الا لما تولدين ويتطمن عليك ذا اول ولد لازم كذا

اسما : الله يعين ياشيخه ...ها كيفك مع اهل زوجك

هديل بحب: فديتهم والله مرتااحه معهم كلهم طيبين وينحطون على الجرح ماحسيت اني بعدت عنكم اخواته طيبين وامه ياقلبي عليها ...
الا اقولك شفتي بيشوو مالها طاري حتى جوال لها فتره مااتصلت ؟

اسما:ههههههههههه بشاير الله يعينها الي فيها مكفيها صايره لها مشاكل مع ولد عمها وتحاول تحلها

هديل استغربت: خير ليش وش عندها ؟؟

اسما: والله سالفه طويله احكيلك بعدين ..انا دقيت اتطمن عليك بس والحين جاي سعود بااجهز العشا ...

هديل: فديتك ياقلبي سلميلي عليه وانتبهي لصحتك

اسما: ان شاء الله وانتي كمان انتبهي لنفسك وبوسيلي عيالك وكل الي عندك تامريني بشئ ؟

هديل:سلامتك ولا تقطعين

اسما : الله يسلمك ...مع السلامه حبيبتي ...

هديل: في حفظ الله ....

قفلت منها وهي مبسووطه وحاسه ان اليوم بيمر بخير بدايته فرح صديقتها واخره تطمنت على امها واختها .....ختامها اكيد مع زوجها وحبيبها ...
رن جوالها للمره الثانيه وكان المتصل طلال ................








®راما الدلوعـــ ♥ــــه®






بغرفه مــــــــــرام

خرجو البنات لان طلال بيدخل وبعدها بيدخلون مرام على عريسها ...
كان متلبكه وتفرك يدينها ببعض خايفه الحظه الحاسمه الان ...
دخل طلال وبيده الدفتر نزلت راسها خجلانه تحط عينها بعينه ...
سمعت صوت يناديها ....

:ارفعي راسك يابنتي ......

مو مصدقه ...هي تحلم والا ايش ...هذا الصـــــــــوت .....!

رفعت راسها وطاحت عينها بعينه ...مستحيل ...ابويا رجــــــــــع!

وقفت مو مصدقه ...هذا ابوي ...ابوي نفسه ...موجود قدامي ...بيوم ملكتي ياترى تضحك لرجعته ..او تبكي لتأخره ..او أي تسوي بالضبط؟
ماكان كل هذا مهم المهم انو رجع رجع لها ....

كم اشتقت لك ياابي ...كم اشتقت لاغرس نفسي بين احضانك
احضى بدفئ ذراعك تضمني لصدرك الدافئ الحنون
اشتقت لمسحتك على شعري ...لابتسامتك الفخوره بي
لوجودك بقربي ...كم اشتاق لكلماتك الساحره ....عندما تداعبني .."دلوعتي" هكذا كنت تسميني ...
"الغالي" هذا مااسميتك به ...عدت اخيرا يابسمه حياتي ...
مصدر الامان...يا منبع المحبه ...عدت يااصدق انسان
عدت لـي ...ااه كم اشتقت للقياك ياابي ...

ركضــــــــــــــــت له تغرس نفسها بين احضانه وهي طايره من الفرحه فرحتها برجعته اكبر من فرحتها بااي شئ اخر ...

مرام بسعاده : يـــــــــــــــــــــبه .............

ضمها بقوه ودمعت عينه رغم عنه : عيــــــون ابوك روووح ابوووك

نزلت دموعها : يبه ليـــــش تأخرت

مسك وجهها بين يديه شاف دموعه بنته الغاليه مسحها بطرف اصابعه وباس جبينها :لا تبكين ياقلب ابوك انا رجعت خلاص...

مرام زاد بكاءها وهي تزيد من حضنها له ماتبيه يبعد عن عينها: يبه محتاجينك لا عاد تروح لا تتركنا الله يخليك ....

ابو طارق وجعته دموعها وبالاخص انها باليله الي المفروض تكون اسعد فتاه فيها : وماراح اترككم ثاني سامحيني يابنتي ...

مرام: مسامحتك يالغالي انت ماسويت شئ غلط ....

طلال : طيب انا كذا اغار تسلمي على ابوي وانا لا

مرام ضحكت وضمت طلال : هههههههههههههههههههههههه يادوووووب انت عندي بس الغالي من زمان ماشفته اشتقت لحضنه

طلال مسح على ظهرها بحنان: ياقلبي قرت عينك بشوفته والحمدلله رجع لنا وبنرجع مثل قبل بااذن الله وماراح نتفرق

مرام باامل : ان شاء الله الله يسمع منك

ابو طارق ابتسم بين دموعه ومسحها بخجل : مبرووووووك كبرتي وصرتي عرووس يامرام

مرام بخجل: الله يبارك فيك يبه .....

مسك الدفتر واشر لها وهو شاد على يدها كأنه بيمدها بالقوه : يالله وقعي خالد ينتظرك الحين ...

سمت بالله وتوكلت حست انها مرتاحه ووقعت بسهوله وبدون تردد ...

باس ابوها جبينها : الف الف مبرووووك والله يسعدك يابنتي

مرام ودمعتها بعينها: الله يبارك فيك ...

دخلت عليهم غرام تبي تطمن وش صار وانصــــــــــــــــدمت بوجود ابوها ...!!

غرام فتحت فمها للاخير : يبـــــــــــــــــــــــــــه انت رجعت !!!

مرام :ههههههههههههههه ايه رجع ابوي والا ماكان شفتيه هنا .. شفتي كيف مارضى يخليني بروحي بيوم ملكتي

ضمت ابوها: الحمدلله على السلامه يبه

ابو طارق: الله يسلمك يابنتي ...لسه قدامنا وقت للاحضان العريس ينتظر يالله يابنتي زوجك اكيد بيشوفك ...

حست نبضات قلبها ترتفع ...راح تشوف خالد الان ...
يارب توكلت عليك يارب مااندم انتي قبلت فيه ..................

مشت بهدوء بعد مازبطت مكياجها معها ابوها وطلال للغرفه الي بتقابل فيها الخــــــــــــــالد .........................

دانة الكون
07-04-2013, 02:04 AM
المستشفــــــــــــــــــــــــى

وصلت ام غزل وابو غزل للمستشفى ..استفسرو عن مكان وجود الغزال ووصلو للغرفه الي موجوده فيها ....

كان احمد جالس جنبها وماسك يدها ..دخلت ام غزل وهي خايفه : ايش فيها بنتي ليش مركبين لها محلول ؟؟؟

احمد: لا تخافي ياخاله بس ارتفع ضغطها لا تخافي

قربت وتمسكت بيد بنتها: ياحياتي يابنتي شكلها تعبانه ..طيب وينها رنيم ؟؟ مااشوفها هنا؟

احمد ماعرف وش يرد : ماادري انا ماخرجت من عند غزل شوفيها بقسم الـــ............

ام غزل : طيب شفت امها او اخوها ؟

احمد هز راسه بالنفي ......................

ام غزل مدت يزيد لزوجها : طيب انا بروح اتطمن عليها ...بو عبدلله خليك هنا مع غزل وخلي يزيد معك بس شوي اتطمن على بنت اختي ...

ابو عبدلله : ان شاء الله حبيبتي

خرجت وهي حاسه قلبها مقبوض ...حاسه انو في شئ بيصير بس مو عارفه وش هو .....

سألت عن غرفه رنيم واخذت اذن انها تزورها من الدكتور ماسألت وش فيها بس طلبت تزورها ماعندها أي فكره عن الي صار ....

دخلت الغرفه وبيدها باقه ورد اول ماطاحت عينها على رنيم طاحت باقه الورد من يدها ....

انصــــــــــــــــــــــدمت بالمنظر الي شافتـــــــــــه ...............

دانة الكون
07-04-2013, 02:06 AM
متى بهدا ...متى برتاح ...!



البــــــــــــــــــــارت السابع والاربعـــــــــــــــ47ــــــــون

(الفصل الاخير)




المستـــــــشفى

حاسه ببروده المكان وجفافه … الجو بارد كبروده قلبي ….
بيــــاض يلف المكان سكون وهدوء…وكأني داخل صدفه …
صوت واحد موسيقى اعتدت اذني وحواسي الميته سماعها ..
تك تك تك تك …جهاز نبضات القلب …..حتى قطرات المغذي الذي يجرح بمعصمي اشعر بقطراته تتغلغل لاعماقي تحاول ارجاع جذوري الميته للحياة…تك تك تك تك ….

احساس غريب الم… وخمول ….ورغبه في النوم للابد …
احاول ابعاد اي شعور يبدد هذا الهدوء ..لكن لازال الخيال والذكريات تجرحني ...تؤلمني ..تعذبني ..اه مكتومه بداخلي تحرقني ...تحرق جوفي...
وكأنها الان تحدث من جديد …

اسمع اصوات .. صراخ .. انين مدوي … سوااااد …هروب
منذ خروجي للعالم كبرت وكبر حبي ..كبر عذابي ...كبر حزني ...كبرت معاناتي ولازالت مستمره حتى تنتهي حياتي ...

لماذا اتعذب ......! لماذا لا ارى السعاده....... حتى ولو بالمنام ..!
هل حكم علي التعاسه منذ الولاده ...

يبدو انني لن ارتاح في حياتي ...لن اتذوق الفرحه ابدا ....
ان اكون متهمه ...مخطئه ...دون ذنب ...دون جنايه اقترفتها
متى يحين مماتي ...متى ارتاح ...
انا متعبه ...مرهقه ... مجرد كيان لا وجود له ...
انوثه مهدره ..بلا كرامه ..
اثمن مالدي فقدته ...ماذا بقي لاعيش ....ماذا بقي ...!

اهرب واهرب ولا ازال اهرب...
رغم اني لم اذنب لم اقترف مايستحق هروبي ...

ذكريات الماضي البعيد …يلاحقني الالم حتى في منامي ...

وسام ..حنين ..روان..هدايه..سمر..امنيه..
صديقاتي اين انتم ...
خذوني معكم لا ارغب بالعيش في هذا العالم الكئييب
لا ارغب بتذوق العذاب ارجوكم خذوني معكم اريد ان ارتاح ...

جهـــــــاد …..
اااه ياجهاد……تعال ياجهاد ..تعال يا اخي ..لماذا تركتني ورحلت ..
كم احتاج اليك بجانبي…قتلوني …دمروني …
تعال واشهد على تشييع جنازتي …انا الان ميته ...
جسدي وقلبي لازال ينبض لكن قلبي ميت ...وروحي ...
انا اغرق ....اموت ..لا احد يسمعني ...
ظلموني والله العظيم ظلموني ..

حست جسمها يرتجف اول ماجا صوت السوط على بالها
وبندر يرمي به على ظهرها وكتفها ..

لااااااااااا تكفى يابندر ااااااااااااااااااااه حرام علييييييييييييك انا مظلوووومه والله العظيم مظلوووووووووومه حراااااااااااام عليك بنــــــــــدر ارحمـــــــــــني ارحـــــــــــــــمني ياااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااارب اااااااااااااااااااااااااااااااااه ياااااااااااارب اموت يااااااااااااارب
باارتاح يااااااااااارب خذني خذذذذذني ولا اتعذب انا تـــــــــــــــــعبت...


دموعها تنزل بغزاره وهي بغيبوبتها القهريه ...
"لا اريد ان اصحوو من سباتي احلامي موجعه مرعبه ...
لكن واقعي اكثر ايلاما ....لا اريد العييش لااا اريد..."

صوره متكونه ...مشاهد رعب عاشتها ....
هتان وحسام .........واغتصابهم لروان امام عينيها ...
صراخات روان.... وضحكات الشياطين ....
محاوله هتان اغتصابها....شعرو ممزوج بالرعب والخوف والتقزز ووجهه المرعب يلاحقها حتى في احلامها ..

نفس المشهد تكرر باابشعه صوره ...لكن على ارض الواقع ...
حبيبها ..حب الطفوله ...حب البرائه ..والمراهقه ...والنضج
اقرب انسان لقلبها وابن خالتها ....عبدلله ...
طعنه في قلبها تهجمه عليها ........رجائها......... اغتصابه لها
بدون رحمه او شفقه...شكه بعفتها وفقدانها لشرفها ........
بكائها.... صرخاتها ...حلقها جف مو قادره تتنفس ...لكن دون فائده ...

عبدلله امامها يعتذر ...مراره اكتشافها ...الحمل .....
حــــــــــــامل ....وبدون زواج ...اي عداله ايتها الحياه ...

اكتشاف بندر ...انهيار امها ....مصائب على رئسها ...وعبدلله الملوم
مشاهد الرعب ..الكوابيس السوووط ..

السووط الي ماتنسى واخوها وهو يمارس انواع التعذيب عليها بتفنن ..مااهتم لبكائها ..لوجعهاا...مارضى حتى يسمعها ويعرف برائتها ....
الطفل الي بااحشائها والالم الي تشعر فيه...السوط ...الحرق ...الضرب تحاول تنسى …تنام …تنسى الوجع …

البرد ..الالم …الخوف …انا بريئه ..والله العظيم بريئه …
افتراء ..كذب ظلم …ظلمتنوني …قتلتوني …..
يارب خذ روحي وريحني …يارب انتقم لي منهم الي حبونا الي عزونا
الي ربونا ظلمونا وماحسو فينا شلون الناس بتحس فينا ......

السووط ....

ارتعش جسمها من السووط …تلك الاداه التي لامست جسمها
رغما عنها خرجت من قوقعة البياض الي عايشه فيها …فتحت عينهاا ماتبي تشوف السوط ماتبي تتذكر العذاب …تبي تهرب ....

لا اراديا حطت يدها على بطنها و كأنها بتحميه بهذي الحركه ...
هنا طفلي ...هنا سبب عذابي ...لا مو هو سبب عذابي ..ابوه السبب
الروح البريئه الي مالها أي ذنب ...
يااااه تمنيت اكون ام ...طول عمري اتمنى كلمه ماما
وحرمني منها الماضي ...مثل ماحرمني من حبيبي ..
ومثل ماحرمني من السعاده.....
"ماما"........ ابي اسمعها منك يا حبيبي ....
بس ابيها حلال ... ماابيها حرام ..مابيها حرام ........
سامحني ياولدي ...سامحني ..
ابوك الي جنى علي وعليك ...جنى علينا كلنا ...

اااااااه ياضيقه الصدر تكفين روحي .. اااه ياعذابي
مهما قلت مهما اعترضت
انا حامل ...وانت الوحيد الشاهد على معاناتي يا حبيبي ...
امك بريئه ..امك مظلومه ....ماغلطت ....وانت مالك ذنب ..
كله من ابوك هو سبب عذابي.. وسبب وجودك ...
خالك مايبيني ولا يبيك حتى جدتك ....
الناس ماتبينا ....احنا عار عليهم
محد يدري الي ربي انو احنا مظلومين...
سامحني ياروح امك كنت ابي اذبحك ...سامحني انت مالك ذنب ......

ازعجها الضوء بعينها ..رجعت غمضت ...
حاسه بالام بجميع اجزاء جسمها ...
مكان عجيب ....ياترى انا فين ...؟ القبر ؟
لا هذي غرفه ...نفس الغرفه الي كنت فيها قبل ....رجعت المستشفى ..!
لاااه راح ارجع للعذاب ثاني...ليش مامت لييش ...

حاولت تتحرك اعاقها قناع الاكسجين رفعت يدها السليمه بصعوبه
وتلمست وجهها حاسه بااثار الجروح ..الم ووجع .
.لكن لازم تخرج من هنا ...
امي .... وين امي .....ااااه ...عبدلله ....بنــ ـــدر ....
حست بملمس يد على يدها ...ارتعشت واضطرت تفتح عينها ببطئ ..طاحت عينها على الشخص الجالس بجانبهاا ...
اخر شخص توقعت وجوده ...ام االانسان الي دمرها ..ودمر حياتها ...
سبب كل عذابها والامها .....

"ام عبدلله" او "ام غزل" ...ماتطيق حتى تكنيها باااسمه ...

حست بضعف وفي تشوف خالتها حركت راسها كانت الغرفه فاضيه مافي الا ام غزل الي جالسه وماسكه يدها ومنزله راسها ..
...خالتي هنا ...خالتي جنبي ...ام عبـ ــدلله .....
اكيد عرفت ..عرفت اني حــ ــامل ...حــ ـــامل من ولدهــ ـــا لاااااا
لاا ياربي ليــ ــــــش يصير معي كذا ...استغفر الله ...يارب رحمتك ...
وين امي عني ليش بس خالتي جنبي ...ليش بس امه !

حركت ام عبدلله راسها منظر رنيم خوفها ..ايش صاير لبنت اختها ؟ منظرها يقطع القلب ..باين عليها اثار تعذيب مو طيحه عاديه او مرض ..
مو عارفه ..وين اختها ؟ وين بندر؟ ...ليش حاله رنيم كذا ....؟
كل هذا مبهم لها.....حاله رنيم الان هي الي شاغله بالها ..

شافت رنيم فاتحه عيونها وتطالع فيها بضياع وضعف
تمسكت بيدها ودموعها تنزل حالت رنيم كانت موجعه كيف لا والبنت
الي امامها بنت اختها الوحيده...
حاولت رنيم تفلت منها..بس الوجع الي تحسه منعها ...

قربت وضمتها غصب عنها : رنيـــم يمه انتي بخير ؟ صحيتي .. خوفتيني عليك ياحبيبتي وش سوا فيك كل ذا ..

رنيم مو قادره تتكلم ...حاسه حلقها ناشف وقناع الاكسجين مضايقها
رفعت يدها واشرت على حلقها فهمت عليها وصبت لها كاس مويه رفعت عن وجهها الاكسجين وبدأت تشربها شوي شوي ...
تنفست رنيم بصعوبه حست نفسها احسن بعد ماشربت المويه غمضت عينها بتعب مرهقه واعصابها تعبانه غير الالم اسفل بطنها ....

ام عبدلله ضمتها بشويش عشان ماتوجعها: سلامتك ياروح خالتك ها كيف تحسين دحين ؟ احسن ...؟

رنيم تكلمت بصعوبه وصوتها بالقوه يطلع :ااااااه احــ ــ ــســ ــ ــن....

ام عبدلله صارت تمسح على وجهها تكلمت باانفعال الي يصير مو طبيعي يد رنيم مجبره وفي حراح وحروق بجسمها
: حبيبي من سوا فيـــــــك كدا ..ويـــــــن امـــــــك ليش مو معاك ويــــــــن اخــــــــوك ....ايش صــــــــــار ؟

نزلت دموع رنيم وبتدت تعلى شهقاتها عرفت انو خالتها مادرت عن شئ ضمت خالتها بقوه تفرغ شحنه البكاء الي فيها مو قادره تكبت مافي احد تلجأ له وحيـــــده .. انهارت تبكي ...

"اااه وش تبين اقولك ياخالتي ...اقولك امي هنا بالمستشفى ولا احد درى عنها ...اقولك اخوي يبي يذبحني ...والا اقولك الي سواه ولدك فيني ......والا اقولك انا حـــــامل من ولدك
وش تبين اقولك ياخالتي وش تبين ...."

انفتح باب الغرفه ودخل اخر انسان تتمنى الرنيم تشوفه .....

عبدلله !!!

كان شكلو مرهق ..تعبان ...منهك ..كل الكلمات ماتوصف حالته ..
وكأن احد مات له ...فعلا ...كيف لا وهوا درى بخبر موت الجنين ...
وهو شاف حبيبته بهذا الشكل ..وهو عارف انو تسبب بكل المشاكل ..

كان بحاله يرثى لها ...واقف عند باب الغرفه ووجهه شاحب دموع جافه على خده يده مجبره وراسه معصوب بقطعه شاش .....كان يطالع رنيم وكأنه يقول لها حالي مو احسن من حالك ياروح مغليك ...كلنا متعذبين !

وقفت ام غزل مرعوبه ... تشوف ولدها بهذه الحاله ..حتى نسيت تحجب بنت اختها كل الي هامها الان ايش صار لعبدلله ..!!

ركضت بااتجاهه شافت الممرضه واقفه وتهاوشه تحاول ترجعه لانه خرج من غرفته وهو لسه مريض وهو مطنشها ....

ايش القصه ؟؟ ايش صاير ؟؟؟

ام عبدلله بصوت مفجوع وهي تتلمس ولدها صرخت فيه بخووف : بســـــــــم الله عليـــــــــك ايششش فيـــــــك ؟؟؟ ايش صــــــــار لك يـــــاولدي...

عبدلله بدون مبالاه: مافيا شئ حادث بسيط ...

"دف امه بشويش وتقدم وهو يشوف نظرات رنيم الحاقده كانت احسن من اول ماشافها بدت الجراح تخف والجراح الخارجيه تندمل مع الزمن
لكن لازال الانكسار مرسوم على وجهها ...

ااه ياحبيبتي لو عرفتي بالي صار فيني
والله كنت راح انجن لو صار فيك شئ اااه بس يافرحه ماتمت
انتي والحمدلله عايشه بس ولدنا ...مات يا رنيم...مات الجنين
وندمني بغلطتي فيك ياقلب عبدلله ..مات وانتي الي تعذبتي ...
انا الي استاهل الموت وانا الي استاهل اذوق عذابك يا أطهر انسانه ...
مات ضناي وغلطتي ....مات وانا ابيه لانو منك .....
وانتي ماتبينه لانو مني.... ماات يارنيم العبدلله ارتاحي ...
بس والي خلقني وماراح اخليك تضيعين وتبعدين عني مثله ...
بتحبيني وبعوضك وبنسيك بس ما تبعدين عني انتي لي
رنيم لعبدلله وعبدلله لرنيم لو مهما صار بترجعين لي
وبنسيك كل عذابك راح ابعدك عن الدنيا الي قست عليك ..
انا ابوك انا اخوك ..انا كل اهلك انتي لي وبس ......

رنيم بضعف وهي ترفع يدها السليمه وتأشر على الباب : بــ ـــــره

قرب منها اكثر ومااكترث بكلمتها الي نطقتها بصعوبه مااهتم حتى بوجود امه الي واقفه مثل الصنم مو عارفه شئ ... ولا فاهمه وش يصير ..!!

سالت دموعه غصب عنه ركع قدامها بذل ومسك يدها رغم عنها باسها وهو منزل راسه كاتم شهقاته غرقها بدموعه: ســـ ـــــامحيني يا رنيـــ ـــــم ســـ ـــامحيني انا الســـبب استــ ــاهل امـــوت بس ســ ـــامحيني لو ماخليتــــ ــك معه ..ماكان صــ ــار فيك شئ ....

لفت راسها عنه تكتم دمعتها مجرووحه منو مجرووحه حتى النخاع الجرح من الحبيب غير غير ماتقدر تطالع فيه ..ماتقدر تسامحه ...
ان الجرح للمجروح دين ...حقك مثل ماجرحتني اجرحك ...وانت مو بس جرحتني انت ذبحتني دمرتني ...
قلبها يبكي ...ينزف ....مو بيدها ...الي سواه مو شوي كانت تبكي ولو في شئ غير البكاء يعبر عن الالم الي يعتصرها ماكان راح يغطي على احساسها ...الان هي اشلاء ..بقايا ...بدون احساس ....مجرد دموع بارده.... قتلتو الاحساس فيني ....

لكن دموعها ماتعدت جفنها ضلت غارقه بعينها مع انو باين من نبره صوتها المبحوحه : اســامحـ ــك! ههـ ـههه ــهه
"طالعت فيه وصارت تضحك بجنون ودموعها سالت كشلال على خدها " هههه ــ هههه تبيني انا ...انا .... اسامحك ,,,! ضحكتني ...
اسامحــ ـــك على ايش ... والا على ايش....

تمسك بيدها وبدا يبكي مثل الاطفال مو عارف كيف يقول لها : رنيــــــــــــم ولدنا ماااااااااااات ماااااااااااااات ارتاحي الحين ماااات ...

"بدت تبكي باانهيار وصوت ضحكاتها امتزج مع بكائها بهستيريه
حطت يدها على بطنها ...يعني يوم صارت تبيه.... يقول لها مات ..الطفل الي بدت تتقبل وجوده ..الروح الوحيده الي حاسه فيها ...
ليش كذا لييش لييييييييييييييييييييش"

صرخت بوجهه: لااااااااااااااا كمان تبي تموت ولدي لاااااااا اطللللللع بره احنا مانبيك....هذا ولدي انا ابيـــــــــه ماراح يمــــــــوت هههه ـ ههههـ
انت كذاااااب اهـــــــــــــى كذاااااااااااااااااب

عبدلله وهو مو قادر يسيطر على نفسه ...امه واقفه امامه بجمود تراقب الي يصير بينهم وهي عاجزه حتى عن الحركه الي تسمعه شئ مايتصدق شئ جمدها وجمد كل حوااسهاا ...

عبدلله تمسك بيدها وحالته مو احسن من حالتهاا :انا اســــــــ ـــــــف
الله يخليك سامحيني والله احبـــــــــ ـــــــك انا الغلطــــان بس تكفين ســـــامحيني انا تعبـــــــــان..

رنيم ضحكت بصوت عالي :هههههـ ههههـ
مابقي شئ اسامحك عليه....تعبان من أيــــ ـــش انا الي انتهيت اهـــــــــئ انتــــــــــــهيت اهــــــــــــــئ خلااااااااااااص ارتااااااااااح انت ذبحتني وحتى الولد ذبحتــــــــــه ...تحبــــــــني .. ايش تحب فيـــــــــني مابقــــــــى شئ فيني هههـ ههههـ

عبدلله حط يده على يدها الي ماسكه فيها بطنها : الله يخليييييييك بس بس كافي لا تقولين كذا والله احبببببك والله كفايه العذاب الا احنا فيه ...

دفت يده الي ماسكتها ضحكت مثل المجانين خلاص ماعادت تفرق عنهم مابقى الا شعره وتدخل عالم المختلين عقليا : افرح افررررح استااااانس مات ولدي مــــــــــــات ههههـ ههههـ تبيني اسامحك ...مسكيـــــــن ياعبدلله مســـكــــ ـــين ياحبيبي ماعادت فيه رنيم عشان تسامحـــــــك ...رنيـــــ ـــم بح ...بــــــــــــــــح ...خلاااص ماتت ماعادت فيــــــــــــه

تمسك فيها عبدلله وصار شاد على يدها ووجهه بوجهها : الله يخليك رنـ......

"صرخت بوجع وهي تدفعه فصلت المغذي الي كان بيدها وصارت تصرخ بهستيريه "....: اطللللللللع بره ماابي اشووووفك اتركني كفــــــــــايه الي سويتـــــــــــــه خليتي ارتــــــــــــــــاح حراااااام كفـــــــــــايه ذبحتووووني اطلــــــــع من حيــــــــــااتي اكـــــــــــــــــــــــــرهك خليييني امـــــــــــــوت ....

ركضت ام عبدلله ومسكتها تهديها : عبدلله اطلــــــــــع ماتشوف حالتها رنيـــــــــم اهدي يابنتي بس لا تتعبين نفسك انتــــــي تعبانه ...

طلع عبدلله من الغرفه بعد ضغط امه وهو يشوف حاله رنيم وهي تصرخ عليه بهستيريه ...خرج وهو وده ينتحر ولا يشوفها بهالحاله ....

رنيم : بـــــــــــــــــــــــره بــــــــــــــــــــره ماابي اشووووووووفه ...

ام عبدلله نزلت دموعها كيف تتحمل كالمصايب ورى بعض جايه من مكه مبسوطه تكتشف كل هذا كيف تتحمل كيف..: بسس بسس هدي يابنتي خلاااااااااص راح لا تبكين ياحبيبتي كل شئ بيتصلح

رنيم مازالت تصرخ بدون وعي منها :ااااااااااااااااه خليه يررووووووووح اكرررررررررهه ذبـــــــــــحني ذبـــــــــح ولـــــــــدي
اااااااااااااااااااه ابي امــــــــــــــــي وينك يمـــــــــــــه ويــــــــــنك.. اهـــــــــ ــــــــــى تعالي شوووفي وش صـــــــــــــار لبنتك شوفي وش سوو فيــــــــني ذبــــــــــــحــ..............................

ضغطت ام عبدلله الزر وجات الممرضه اعطت غزل ابره مهدئ كانت حالتها صعبه ومحزنه ...
نامت وهي تصرخ ..تبي امها ...خايفه من بندر ..تكره عبدلله ...وتبكي جنينها الي ماطلع للحياه ...

دانة الكون
07-04-2013, 02:07 AM
جلست ام عبدلله فالزاويه تحاول تستوعب كل الي صار من ساعه ...
رنيم وعبدلله كانت بينهم علاقه ...رنيم حامل ....تبكي وتقول دمرتني ...اثار الضرب ...امها واخوها مو موجودين ...

بدت تستوعب كل شئ ....نزلت دموعها وحاولت تمسك نفسها...
لازم تكون اقوى ....خرجت من الغرفه وهي مو عارفه وين تروح ..
او ايش تسوي... الي سمعتو شئ يقشعر البدن ...شئ مايتصدق ....
لا تعليـــــــــــــــــــق ....

توجهت لمكتب الدكتور ...تبي تتأكد يارب يطلع في غلط يارب يكون مو مثل مافهمت ياارب لطفك وعفوك لا تفجعني ...
لكن كلام الدكتور اكد لها كل شئ ...لفين تروح ...ايش تسوي ......
كيف تحل المشكله كيـــــــــــــف ...

اتصل بندر عليها ردت عليه بسرعه حاسه انها راح تجن لو ضلت ساكته ماتقدر تقول لزوجها ..وش تقول له !! ولدك مسوي علاقه مع بنت اختي !!
وكانت حامل واجهضت ...اختي مختفيه وبنتها مضروبه ...!!
ماتقدر تقول له ماتقدر ...
كلمت بندر بااقتضاب ....سألها عن رنيم
طلبت منه يجي المستشفى ضروري وكل واحد منهم عارف وش بيقول الثاني ...

ماهذه الكارثه التي تحل على عائلتي ..ماهذه المصائب ...رحمتك ياالهي ..
ولدي وبنت اختي !!! حمل ...اجهاض ..................

حاله عبدلله كانت سيئه كان جالس عند باب غرفتها مو راضي يتزحزح رغم محاوله الاطباء ...الي يشوفو يرءف بحالته المزريه يجده المجبره وملابسه المشققه .... وكأنه احداء مرضا مستشفى الامراض العقليه...!!!!

دانة الكون
07-04-2013, 02:07 AM
ايطـــــــــــاليــــــــــــا

بالجــــــــــــامعه

دخلت بروح معنويه عاليه وهدف محدد كانت غايه في الجمال والصخب
عناد في اياد لبست قصير ومفتح بالرغم انها كانت مو حابه ذا الشئ كثير بس الشغله كانت عناد xعناد مو من حقه يتحكم فيها...
تلبس الشئ الي هي تبيه مو هو الي يبيه ..

كانت لابسه شورت جينز ازرق وبلوزه لونها فوشي بحمالات
واساور ملونه لبست بوت طويل لنص الساق
سوت شعرها غجري ولبست عدسات رماديه ...
روج فووشي وكحل ازرق وماسكرا
حطت فرقبتها وعند كتفها وشم افعى "التاتو"
لصق لانها تخاف من الابره ...كثفت البلاشر والعطر وكـأنها رايحه حفله
كان شكلها مستحيل تكون بنت عربيه ...

دخلت وكل الانظار عليها بتاكلها وخصوصا الشباب العرب صارو يصفرون ويعلقون "ياوولد ...ايش الجمال ...لا لا ادووخ ...وغيرها من التعليقات السخيفه ...."
عارفين من تكون ..وبنت مين ...
في احد اصلا مايعرف بشـــاير بنت ابراهيم ....!المعروفه بـ "شيرلي"
اكثر بنت مغروره ومتعجرفه هنا .... ومن اجمل بنات الجامعه !!

جسمها فاتن وشكلها ملفت للنظر جذابه بطبعها جاذبيتها احيانا تغلب على جمالها صعب تواجدها بمكان دون ان تلفت النظر كيف وهي بهذا الشكل !!
وهي ناويه تبين للكل مين تكون بنت ابراهيــــم واولهم ...
ولد عمها المصون .....

وصلت للكافيتيرا وللطاوله الي تجلس فيها دائما مع شلتها ..كان جاك وبس موجود انبهر بشكلها .....ماتوقع يشوفها بهذا الجمال " الصخب" نوعا ما !
متعودين تغير استايلها بس المره هذي تجاوزت كل الحدود ...
طالعه مختلفه ومختلفه بقوووه ....

بشاير وهي تمضغ علكه : هااااااااااااي ...

جاك : هااااااياات اهلين ..اناا غلطان والا انتي بشاير ؟؟

بشاير خبطت كتفه:هههههههههههه جاك ماعرفتني ؟ انا بشاير لهذه الدرجه متغيره !

جاك وهو لحد الان منبهر: كتيــــــــــــــــــر انا قلت مستحيل انتي ؟؟شو عامله بحالك ياهبله ؟

بشاير بزعل: ليش مو طالعه حلوه ؟؟؟

جاك : لك لا ..طالعه بتجنني بس مو كأنك مزودتيها شوي ...لبسك كتير ئصير وشعراتك يعني بحس امم انو مو ستايل طالبه مجده ومتوفقه بالجامعه هيك يعني امممم

بشاير : كيف شكلي قوول .؟

جاك بصراحه: بدك الصراحه ...بحس هيك شكلك متل البنات الي بيجو للاستعراض بمفاتنهم شكلك متغير كتيرلاتزعلي مني ...

وصل هاري وشافهم انفجع من منظر بشاير : ماذا فعلتي بنفسك ياحمقاء؟؟

بشاير كشرت: اووو حسنا قل مرحبا اولا ثم مابك انت وجاك ايبدو شكلي بشعا لهذه الدرجه لماذا كل من اراه يقول هذا

جاك: انتي لستي بشعه عزيزتي لكن تبين جريييييييييئه جدا هكذا ونحن لم نتعود ان تتمادي الا هذه الدرجه وخصوصا شعرك الجميل لم اره بحياتي هكذا
والوشم انتي انعم من وضعه طبيعي ان نتفاجأ من شكلك الجديد

بشاير تحطمت: جاك لا تحبطني انت تعلم لماذا افعل هذا لقد مللــــــــــــت اريد ان اقوم بعمل مجنووووووووووون وهذه اول خطوه للقيام بذلك ...
شكلي المهم شكلي كيف يبدوو جميله ام بشعه مارئيكما...

هاري بحيره: بصراحه هو جميل جدا لكنني احب شيرلي القديمه ...اعني اعتقد ان فتاه محترمه مثلك لا يناسبها هذا الشكل اطلاقا سوف يعرضك لمشاكل وانتي تفهمين مااعني اليس كذلك..

بشاير : تقصد اياد ...انا بالاخص عملت هذا حتى اثير غيرته وغضبه
"بالعربي" واحررررررق دمه

جاك ضحك: الله يعينو على جنانك بس والله غلط الي بتعمليه ..
هيك ماراح تحلو شئ اذا بتضلو على عنادكن هاد ..

هاري : هههههه تحدثا بالانجليزيه لا افهم شيئا ...

بشاير بدون اقتناع :حسنا هاري .... اعتقد انني اخالفك الرئي جاك سوف تحل المشكله انا واثقه كن متفرجا وسوف ترى ماافعله سأجعله يموت من غيرته وغيضه ذلك الاحمق اااااااه كم انا مغتاضه منه

جاك بالعربي: ههههههههههههههههههههههههه مجنونه انا مادخلني ياجدبه اعملي الي بدك اياه

هاري رفع يده بااستسلام: انتي حره افعلي ماترينه مناسبا لكن لن اتدخل ابدا اشعر ان الرجل بات يكرهني ...

بشاير وهي تشوف سيرينا تمشئ مع اياد وجورج وراهم
ابتسمت بخبث ولفت ذراعها حولين هاري همست : اخر مساعده هاري رجائا اريد ان اغيضه قليلا

هاري تضايق : سوف اقع في مشاكل بسبب جنونك يافتاه ...لكن لنرى اين ستصلين بعد كل هذا

وصلو اياد وهو ماسك سيرينا من خصرها ومعاهم جورج وسعود كان ماشئ وهو لابس نظاره يمشي معهم وهو مبتسم ....

اياد كان مبتسم بس لما طاحت عينه على بشاير انقلب وجهه وملامحه للالغضب والتعصيب
كان ناوي يسحبها من شعرها ويعطيها كفين بس يد سعود ماسكته ونظراته له وكأنه يقول "أهدأ مو هنا تتفاهم معها ...."

سكت وهو مقهوور منها والي قاهره حركتها وهي متعلقه برقبه هاري شوي وتخش فحضنه !!!!

بشاير رفعت راسها بعد ما قربت مره من خد هاري وكأنها تبوسه بس تبي تبين لاياد هالشئ وتقهره اكثر وهي تمضغ البانه : اهلااا شباب اشتقت لكم

قرب جورج وسلم على خدها وهو منبهر بشكلها : واااااااااااااااااااو تبدين مذهله اليوم ومختلفه

بشاير بدلع وهي تمسح بااصباعها على خده : ههههههه شكرا انت لطيف

جورج تخدر من حركتها ضن انها بدت تميل له : اشتقنا لكي سمعت انك كنتي مريضه ياعزيزتي لكني اركي بصحه جيده واجمل من أي مره رئيتك بها قبلا ...

بشاير: هذا لطف منك ايها الوسيم ..."رفعت نظرها شافت اياد يطالعها وهو مكشر وسيرينا تحاول تتقرب منه ابتسمت وقربت تسلم على سعود "

: مرحبا اخبارك سعود ؟ لا نراك كثير هذه الايام ؟؟ هل انت بخير ؟

سعود باابتسامه بسيطه : انني على وشك التخرج وابذل جهدا مضاعفا في العمل والدراسه وانتي تعلمين بحال اسما انها بحاجه للرعايه وانا اكرس كل وقتي لها ولراحتها

بشاير باابتسامه صادقه: جميل اتمنى لك التوفيق اااااااه كم اشتاق اليها ياترى هل كبر بطنها هههههههه

سعود ضحك :ههههههههه كبر قليلا ويبو الحمل جميلا عليها ولقد غضبت تقول انها لا تريد ان تسمن بسبب الحمل لم ترضى حتى اقنعتها انها اجمل امرأه مهما سمنت ....

بشاير: حسنا سأزوركم اليله اذا لم يكن هناك مانع سعود

سعود: لا ابدا اهلا وسهلا بكي اسما بحاجه لهذا اصبحت تعيسه مشتاقه لاختها وللعوده للجامعه ملت من الجلوس بالمنزل

سكت جاك وهو يفكر بهديل ....اشتاق فعلا لها مهما تناسى حبها
لكن يضل حبها محفورا بداخله مهما مر من الوقت ....
كيف حالكي ياترى هل انتي بخيراتمنى ان تكوني سعيده ولو مع غيري ياحبيتي ..اهم مااريده هو سعادتك ...

سيرينا : اوو اياد متى ستعرفني بوالدتك كم انا متلهفه لاراها من كلامك عنها احببتها فعلا

اياد : قريبا عزيزتي ..مارئيكي ان نتعشئ و نسهر اليله معا

سيرنا ضمته بجرئه مو مصدقه انو اياد بنفسو يعزمها : وااااااااو لم اخرج منذ مده مواقفه بكل تأكيد ..

تمسكت بشاير بيد هاري وهي تتكلم بدلع وهي تعلن التحدي:حياتي مارئيك ان نذهب اليله للسينما معا سأزور اسما وبعد عودتي نذهب ونكمل السهره اشعر بالممل من الجلوس بالمنزل ابي لديه اعمال كثير وانا وحيده

سكت هاري وهو يلاحظ نظرات اياد المولعه شررا: حسننا سأرى مالدي واخبركي عزيزتي

بشاير باست خده : جميل حسننا سأتصل بك وانا سأمرك بالمنزل اتفقنا

هاري باابتسامه لطيفه وهو خايف من رده فعل اياد الواضح عليه العصبيه : حسننا شيرلي !

سعود بهمس بااذن اياد: تعال بقولك كلمه ...

استأذن اياد وسعود وراحو لطاوله فالزاويه ...

سعود بجديه: هدي اعصابك ولا تبين كذا قدامهم هي هذا الي تبيه تبيك تفقد اعصابك ..

اياد بنرفزه وهو يحرك رجله بتوترووده يفجر فيها : انت شايف شو لابسه ..! هذي يبالها كف على وجهها واعاده تربيه ..هذا شكل وحده محترمه ! ومو بس محترمه حتى مسلمـــــه !

سعود: ماعلي ادري متضايق ...حتى انا ماعجبني شكلها بس انت هدئ ..الشغله كلها عناد فيك غايره عليك وتبى تقهرك عشان كذا تكلم الشباب انا شايفها من اول مادخلت كل الي تسويه تبى تقهرك

اياد : بس مو كذااااااا انا كل الي ابغاه تفهم تتعلم ..هذي مو طريقه يعني انا رجال ليش تعاندني الفروض تسمع الكلام وحركاتها مالها داعي ..هي بنــــــــــــت مو ولد زيي !!

سعود بتفهم: حتى ولو اياد انا فاهمك ... بس لا تغلط مو هذي الطريقه الي تخليها تسمع كلامك فيها هي غلطانه ولازم تعدل سلوكها ودلعها شوي ..انا معاك في كذا بس البنات مايمشئ معهم العناد خصوصا بشاير ...لو غيرها يمكن بس انت وهي نفس الطبع فيكم عنيدين وكل واحد بيمشئ كلمته كذا بتدمرون نفسكم وحبكم ...حاول تكون مراوغ خليها تستحي من نفسها وتدور رضاك كون ثعلب واحيط بفريستك ..لا تكون معركتكم بين حمل وحمل اقوى منه اعقلو !!!!

اياد بقهر : اخخ شووف شووووف ياسعود وتباني اسكت
شوف كيف ماسكه هاري ..هذي الي تباني اذبحهااا ..

سعود مسكه : بترووي خليك هااااادئ واسمع مني .....

تنهد وهدأ شوي حاسس انو كتله نار من العصبيه : طيب

سعود : انا مو عاجبني لا حالك ولا حالها يعني شغل العناد الي بينكم مو زين الي تسووونه مهما كان انت تحبها والكل عارف وهي تحبك ليش تسون كذا ..؟ في اسلوب للتفاهم ...

اياد: سعود انت شايف حركاتها لايمكن لاي رجل عربي حر يغار يقبل الي تسويه بشاير وفوق هذا انت عارف غرورها وعجرفتها لازم احط لها حد وتعرف وراها رجال اما الدلع الزايد انا مااحبه ومو متعود عليه ...

سعود: تعااااااامل بهداوه اسمع انا راح اوقف معك.... بشاير تكون صاحبه اسما
والله حالكم مو عاجبني ولا عاجب اسما انت روح وقول لها ان ابوها اتصل ولازم ترجعون البيت خليك سلس وتعال اليوم معها عندنا وانا راح اساعدك

اياد طالع سعود واه مكتومه في قلبه :اااه ان شاء الله تسلم ياسعود والله ماتقصر

سعود: ولو احنا اخوان وانت وبشاير بنت بلدي وماارضى والله اشوفها كذا وانت لا تزود المشكله وتعقدها سوي الي قلت لك عليه وبين معها عاادي وماتأثرت بشئ من الي تسويه ...

اياد ربت على كتفه : ان شاء الله لا تشيل هم انا رايح اقول لها ...

ابتسم له سعود: بالتوفيق وانتظرك اليله .......................

دانة الكون
07-04-2013, 02:08 AM
بيت طــــــــارق

في الطريق لغرفه القاء...

حست نبضات قلبها ترتفع ...راح تشوف خالد الان ...يارب توكلت عليك يارب مااندم اني قبلت فيه ..................

مشت بهدوء بعد مازبطت مكياجها معها ابوها وطلال للغرفه الي بتقابل فيها خــــــــــــــالد .........................

كانت امها جايه ومعها البخور تبي تبخرها وقفت بنص المسافه متجمده وهي تشوف ابو طارق امامها ...وقفت مو مصدقه ....
تقدم لها ابو طارق وهي متجمد مكانها مو مسوعبه تشوفه وهو بهذا الشكل متغير حيل بس نفس الانسان الي تزوجته قبل 30 سنه ..
رفعت نظرها عليه كان واقف وجنبه طلال ومرام باابتسامتها المنوره وجهها واقفين ....
زوجي رجع ...رجعت يامحمد ...رجعت ...!! انا اتخيل ؟

وصل ووقف امامها ام طارق بهمس بس سمعه :رجـ ــعت ..

..انحني بهدوء وباس جبينها : ايه رجعت اشتقت لك يالغاليه ...

ام طارق في حاله تشبه الغيبوبه :الحمدلله على السلامه ...متى رجعت ؟؟

ابو طارق حاسس بصدمتها برجعته وخصوصا بهذا اليوم : اليوم رجعت وراح نتكلم كثير بس خلي ملكه بنتنا تعدي على خير ونتمم فرحتها ....

كان يتكلم بهدوء وبطريقه تريح الانسان الي يكلمه ..ابتسمت باارتباك مو عارفه كيف شايفها حلو او لا لاول مره تفكر من اكثر من 20 سنه
كيف مظهرها قدامه ...يمكن بسبب الفتره الي افترقو فيها ...
وبسبب التغير الجذري الي شافته عليه ...رغم الحيه طالع اصغر من عمره واكثر ووسامه ووقار ...

قاطعهم طلال باابتسامه : يمه يبه هههه خلو لقائات الاحبه والرومنسيه بعدين لسه قدامكم وقت العريس مل من الانتظار ....

استحت ام طارق ونزلت نظرها مسكو مسكت يد مرام حستها ترتجف كلمتها فااذنها وبدت تبخرها بعدها انسحبت ماحبت تشوف زوج بنتها في هذي اليله باليالي الجايه تشوفه والاهم رجعه زوجها قلبت كل الموازين ...

سمت مرام بالرحمن ودخلت طلال يساعدها وابوها ماسك يدها تركهم طلال عند باب الغرفه وتوجه بالدفتر لقسم الرجال لاتمام كل شئ ...
الان مرام زوجه خالد شرعيا ورسميا ..

مرام بخوف تمسكت بيد ابوها : بابا انا خايفه .....

ابو طارق بحنان : لا تخافي انا معاك ..توكلي على الله وادخلي ...

دخلت وهي منزله راسها مستحيه مره قالت السلام بصوت راخي رد خالد السلام وابوها ماسكها يوجهها وقفت امام العريس المنتظر ماتشوف شئ منه غير جزمته لانها منزله راسها ..

ابو طارق سلم على خالد : الف مبرووووك ياولدي الله يسعدكم

خالد بخجل: الله يبارك فيك ياعمي ...

ابتسم ابو طارق وهو يتسهبل: وهذي عروستك ..ها ايش رايك

ابتسم خالد مثل اخر مره شافها بس طالعه احلى ..
كأنها ورده حمرا متفتحه بفستانها الاحمر ...باين عليها خجلانه وهي منزله راسها ...
قرب منها خالد ومسك يدها ...
حس باارتجافها وتوترها قرب وباس جبينها همس لها : الف مبرووك ياعروسه ..

كان صوته رجولي وحنون ريحها بس لازال التوتر موجود ردت بهمس : الله يبارك فيك ....

باس ابو طارق جبهته بنتو وبارك لها : يالله انا بخرج واسيبكم تاخدو راحتكم مع بعض ...

كانت بتصرخ وتقول له لاااااااااااااااااااا تخرج وتخلينه معه لحالي ...
بس ماقدرت لانو ماانتظرها حتى تستعد للصراخ ..خرج من الغرفه وسكر الباب وراه تاركها مع هذا الرجل الغريب الذي يسمى ...زوجها ...

اما ابو طارق خرج من الغرفه بيلحق طلال لمجلس الرجال وخلا العرسان ياخذون راحتهم بااول ليله بعد الملكه................

دانة الكون
07-04-2013, 02:08 AM
عند الحريم ...

كانو البنات يرقصو ومبسوطين رنا واشواق جالسين مع جنى حبوها كانت تسمع سواليفهم وتبتسم مره من عندهم غرام وهي مبسوطه ماخلت احد ماقالت له انو ابوها رجع ...

هديل مرتبكه برجعه عمها ...خايفه مايتقبلها ...او يزعل بعد ما يعرف بزواج طلال لكنها تأمل نفسها انو راح يتقبلهم ...

غرام: والله مبسووووووووطه اخيرا رجع بابا وراح نرجع زي من زمان ياااااه يارنا كل شئ تمنيتو الحمدلله تحقق ..طلال رجع وبابا رجع

رنا: الحمدلله حبيبتي انتي بس توكلي على الله وخليك على الطريق الصح وربي راح ييسر لك كل حياتك

غرام بااستهبال غمزت لهم: الحمدلله ..هههههههههههههههههههه ماما مرتبكه شوفيها احسها مو مع الناس تفكر بحبيب القلب شكلها مشتاقه له

هديل:هههههههههههههههههههه عيب عليك يابنت خلي امك في حالها اكيد عشان مرام قلقانه

غرام: ههههههههههه اقص ايدي اذا عشان ميمي ..الا عشان حمودي رجع ارتبكت وصار هو الي شاغل المخ بس تتغلى عليه هع

اشواق: الله يرجك ياشيخه هههههه ويعين الي بياخذك دايخه...

غرام وقفت وحطت اغنيه بشويش لـ فهد الكبيبسي مسكت الميكرفون وتكلمت بهباله وبصوت عالي سمعوها معظم الموجودين ...

غرام: احم احم ...اول شئ حياكم الله والله نورت ليلتنا اليله بعروستنا مرام وعريسنا خالد ...وزاد نورها وسرورها بجيه ابو العروس ابوي الغالي فديته من رحلته ...وبهالمناسبه احم احم هالاغنيه اهداء لام العروس ...احم من ابو العروس خخخخخ

التفتت ام طارق مستغربه ...غمزت لها بنتها ...ونزلت والكل صفق
وهم حابين خفه دم غرام وابتسامتها الحلوه ....

اشتغلت الاغنيه ...

بشويش ياكل الـغلا


بشويش يا كل الغلا بشويش
ياما وياما كنت متغاضي
وش فيك دايم بـ ليه هو وليش
يوم اللقاء روح على الفاضي
خلك من الحساد ومن التشويش
خلك معي راضي وانا راضي
حتى الوطن من دون شعبه جيش
يقضي عليه من الزمن قاضي
تعال ا عيشك بشوق وانت عيش
ما في داعي نذكر الماضي
وش جناح الطير لولا الريش
والبرق لولا السحب ماله ضي



فهمت ام طارق قصد غرام ابتسمت على حركات بنتها وخبالها ...
بس الفرحه برجعه محمد فعلا غيرتها ...كل الحريم تحمدو لها برجعه زوجها بالسلامه الكل على باله انو كان برحله ...مادرو انها فعلا رحله بسجن لكنها كانت رحله هذا الانسان للعوده الى الله ولدرب الخير ...

"احيانا السجن يربي ...والي ماربوه امه وابوه يربيه الحبس ...."

ماتوقعت تفرح برجعته بعد الي صار وزواجه عليها ...وخداعه...
بس تعترف لنفسها وجوده ضروري بملكه بنته مهما كان
بيضل ابو عيالها وماتدخل مشاكلها معه في فرحته اولادها ...

قامت غرام ترقص وتسوي حركات استهبال والبنات قامو يشاركونها الرقص والهبال حقها جنى عجبها الحال وبدت تستعرض معهم وهم تصفيق ...والجو كلو فرح ومسره ....

غرام شالت عزوز وصارت ترقصه وهو يضحك ورامي بيد رنا وهم يرقصون والبزران معهم : عاااااااااشوو عااااااااشوو ياااااهوو

هديل:ههههههههههههههههه حرام عليك نزليه داااااخ من كثر ماتدورين فيه

غرام باست خده : لا لا اموووووووووووواح حبيب عمتو مبسوط

هديل وقفت رقص بعد ماتعبت : انا تعبت اسمعي امسكي البزران انا بروح اشرب مويه واشوف سالفه العشا شوي وينحط هع...

غرام: طيب طيب لا تهتمين ...

رن جوال اشواق وكان ابوها المتصل ...استعجلهم يطلعون لان طيارتهم للرجوع لجده كانت بعد ساعه وحده بس ...

اشواق : رنو خلاص لازم نخرج ابوي جاا

رنا: طيب بس خلينا نودع الجماعه اول ...

مسكت غرام وسلمت عليها وعلى ام طارق وباركو لهم ووصو يوصل السلام لمرام ...تمنو يطولون اكثر وكان عندهم امل يروحون لرغد
من جو راحو مرتين وكانت من حظهم مو بشقتها ....
الوقت مااسعفهم واضطرو يرجعون بدون مايشوفونها ........

دانة الكون
07-04-2013, 02:08 AM
بمجلس الرجال

طارق: تفضلوو اعرفكم على نواف اخوي ....طلال وابوي جوا شوي ويجون واعرفكم عليهم ...

وقف نواف وهو يطالع نايف ...حاسس شاف هالانسان وعارفه ...

طارق: نواف ماعرف من هذا ....هذا نايف ولد عمي بندر ...

نواف بصدمه: نـــــــــــــايف ....انت نااايف !!!

ارتبك نايف وهو يشوف نظرات نواف له ...كان يطالعه بااستغراب وعدم تصديق ...وكأنه كائن فضائي !!!!

طارق : أي يانواف نايف ولد عمي بندر ...تتذكره قبل كم سنه مو معقوله نسيت شكله بسرعه ...

نواف شهق: نــــــــــــــــايف ...انت انت ,,,انــــــــت عايـــــــــــش !!
من متى وليش مارجعت ....

سكت نايف وماعرف شلون يشرح وهم بوسط ملكه ..السالفه صعبه ومعقده انحرج وسكت حس فيه طارق وسلك الجو ....

طارق : الله يهديك يانواف ..هذا وقت الاسئله ...المهم انه عايش ورجع الحين مابتسلم عليه !

قرب نواف وسلم عليه بمحبه وقرب وهم مبتسم ابتسامه ريحت نايف ونادر : هلا فيك ياولد عمي والحمدلله على سلامتك ..

نايف: الله يسلمك يا ...نواف ...

سلم نواف على نادر ورحب فيه وكان القاء غريب جلسو جنب بعض وصب لهم طارق القهوه وهو متكدر بسبب رجعه ابوه الي مو بوقتها ابدا.. نواف بيتقطع من الفضول بس ينتظر خروج الضيوف حتى ينفرد مع نايف ويعرف سالفته كلها وشلون رجع وهو ميت !!!

دخل طلال المجلس وقف طارق وهو يشوفه جاي ووصل الدفتر للشيخ وانتهى عقد قران اخته على خالد ....بدا الرجال يدخلون المجلس للعشا ومابقى الا نايف ونادر و نواف وطارق ....

التفت طلال لهم ومشي لهم .....بس وقف مكانه متجمد ..
كان بينهم بس بضع سانتيمترات ...ركز نظره بالانسان الواقف معهم ...مستحيل ...سبحان الله كل هذا شبه ....معقوله !!!

قربو منه وتكلم نواف بطريقه وكأنه اكتشف اكتشاف عظيم : طلاااااااااال تعال شوووف ...سمعت بيوم انو في ميت رجع .....! تعرف من هذا ؟؟؟

سكت طلال وعينه مركزه على نايف ...قرب اكثر ...يبي يتأكد ..
معقوله ....لا لا ....انا اتخيل ....مستحيل ....

طارق بهدوء وهو مو مبسوط معكر عليه وجود ابوه : طلال ...هذا نايف ولد عمي بندر ...طلع عايش وما مات ...ر...."

قبل لا يكمل كلامه قرب طلال وكأنه سمع خبر ربحه لجائزه بمليون ريال اتسعت ابتسامته لدرجه حس انو بيبكي من الفرح ..الاخبار الحلوه بدأت تطلع وكل شئ بالنسبه له تصلح .... ضم نايف بقوه يعوض عن الايام الي راحت بدون وجوده ...وجود صديقه الغالي وولد عمه .... "

طلال ضمه وهو يخبط على كتفه: وييييين كنت يانااااااااااايف وين كنت ....

ارتبك نايف من قرب طلال منه ...حاسس بشعور يشده لهالانسان حتى اكثر من طارق الي لقاه ....بادله الضم والسلام ...

طارق : لا تسألون نايف عن شئ خلو الملكه تعدي وبعدين انا افهمكم كل شئ ياطلال ...

طلال لحد الان يحاول يستوعب انو نايف واقف امامه : مو مهم المهم انو عايش ورجع ...والحمدلله على سلامتك ياولد عمي اكيد ابوي بيطير من الفرحه لو درى ...هذي معجزه سبحانك يارب

خرج طارق من المجلس مايبي يشوف ابوه لما يرجع ..حس بنار تحرقه كل شئ ناوي عليه راح يخرب بسبب رجعه هذا العجوز للبيت !
توجهه لمطبخ البيت وهو وده يرجع ابوه للسجن ولا يرجع يتحكم بحياتهم والادهى بعد التزامه وهذا الي ماعجب طارق ....

دانة الكون
07-04-2013, 02:09 AM
دخل ابو طارق المجلس ومن اول مادخل ركض له طلال وهو فرحان : يـــــــــــــــــبه يــــــــــــبه تعال شوووف نايف رجـــــــــــــع ...

وقف ابو طارق مكانه ..طاحت عينه على نايف ...
ماذا اسمع ......نـــــــــــــــايف !! ولد اخوي بنــــــدر ...امعن النظر ...يااله السموات ... فعلا فعلا هذا هيكل نايف ماتغير ....
بس كيف ؟؟ كيف الميت يرجع كيييف ....

طلال حس بضياع ابوه : يبه نايف رجع كان مختفي مامات ...ورجع لنا

تقدم ابو طارق كان يشوف اخوه بنايف ...يشوف بندر ...والي يكسره ويحسسه بالحسره انو يشوف رغد
رغــــد الي ظلمها ودمرها بجبروته ....

ضم نايف ودمعته نزلت بدون اراده منه : الحمدلله على سلامتك ياولدي انت عايش ..سبحان الله ...لا اله الا انت سبحانك ...

نايف باارتباك وهو يشد على يد نادر الي حاسس فيه ومقدر الوضع الصعب : الله يسلمك ....

ابو طارق : بس شــلو,,,,

قاطعه طلال : يبه مو وقت عتب او سؤال بنعرف كل شئ ان شاء الله المهم انو رجع بالسلامه ومافيه الا العافيه خليه يرتاح اليله وبكره نجلس ونفهم كل السالفه ....

نايف بتردد: طيب اجل ...انا استأذن والف مبروك

طلال: على وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت بتجلس عندنا ؟ ببيت عمك ؟

نايف بلع ريقه: لا انا ...عندي شقه وابي اروح ارتاح فيها ...

طلال: بس اا......

مسكه ابوه من كتفه : خليه على راحته المهم انو رجع ...بكره نتقابل ونتفاهم يانايف

نايف بهدوء : طــ ـــيب

كان يشوف التسأؤلات بعيونهم ..كيف يخبرهم وكيف يبين لهم ...
سلام طلال له سلام صديق عزيز مو مجرد ولد عم ....نظرات نواف له واستقبال الرجل الكبير ....عمه !

نايف : يالله مع السلامه

الكل : مع السلامه ......

خرج مع نادر متوجه لشقته وضل الصمت فالسياره ..مانطق ولا ببنت شفه ...ونادر احترم هذا السكوت ....

اما بالمجلس ....لازال الثلاثه في حاله شبه استيعاب ...

نايف عايش ...........سبحان الله ماتو اهله وبعد يأسهم ... من رجوعه لهم .. اخته اختفت ... رجع بعد كل ذي السنوات ...رجع والتقى فيهم ...

دانة الكون
07-04-2013, 02:09 AM
بالمطبـــــــــخ ...

كانت هديل تشرب مويه اخذت حبه بندول كلمت سينا تروح وتشوف وش صار على عشا الحريم وتساعد الباقين...ارتكزت على التلاجه
حست بصدع قوي يجيها حطت يدها على راسها ...الم قوي ..ونفسها صار بطئ جدا ..توقعت بسبب تعبها اليوم بالملكه ماجلست ولا لحظه واقفه على رجلها من الصباح وحتى هذا الوقت ...

حست بيد تلمس رقبتها فتحت عينها بشويش بس اول ماشافت الشخص الي امامها ابتعدت ولصقت بالتلاجه ....

زادت سرعه تنفسها ...بكل وقاحه واقف امامها يتأملها ولا حتى تنحنح قبل لا يدخل المطبخ من أي جنس هذا الانسان ...!

حرك يده من رقبتها وهو يتلمسها لتحت ووصل قريب من نحرها كان قلبها ينبض بسرعه وجسمها يرتجف رعب وباين على وجهها الخوف ...
لكن ماصرخت ...
البيت مليان ناس ...وصراخها يعني فضيحه ....وهذا الي ماتبيه ....

همس لها : دائما طلال المحظوظ ...كل الجمال هذا له ...

هديل بهمس ورجاء: الله يخليك اطلع بره ...

طارق ويده تتحرك وهو يتلمس كتفها تكلم وكأنه منوم مغناطيسيا همس بفحيح كالافعى : انتي حلوه تدرين ...انتي مو بس حلوه انتي تخبلين ...تطيرين العقل ...شئ خيالي ...قمرر ذبحتي قلبي وهو يفكر فيك ويحلم فيك ....ايش نعومه ..ايش عيون ...

قرب ولصق خده على خدها وكان خدها مولع نار .. :كل هذا لطلال ...
والله مايستاهلك .....

نزلت دموعها وهي تترجاه وتبكي : الله يخليك اخرج من هنا ماحعلم احد الله يوفقك لا تسوي فيا كذا

طارق مسح دمعتها وباس عينها: لا لا ليش الدموع يا قمر ...حرام تنزل دموع من هالعين ...

هديل وهي تتقطع تبي تصفعه كف تبي تفلت منه : انا مرت اخووك انت ماتحس ...ماعندك احساس ...ماعندك نخوه !!!

طارق ضحك: ههههههههههههه وان مرت اخويا ..."قرب من وجهها "
لو مرت اخويا عاديه ماكان كلمتها بس ملكان قدامي مااتحمل ابعد ...

ارتجف جسمها حاسه لمسته وكأنها ماس كهرباء ..ايش تسوي ؟؟
كيف تبعده عنها كييف ؟؟ هذا مجنون ؟ خنزير ؟
انا الغلطانه كان لازم اخبر عنو طلال ؟
انا الحماره ليش سكتت ؟

طارق : لا لا حبيبي ليش ترتجفي ..لا تخافي ماحسوي لك شئ بس مشتهي بوسه من شفايفك التوت مااستاهل بوسه !

قرب وجهه بيبوسها بدون أي شعور باان المرأه الي امامه زوجه اخوه ومو حلال له ...غمضت عينها ماتبي تشوف وجهه وماتبي تشوف شئ .....

وقف فجأه ! وابتعد عنها ...فتحت عينها ...شافت محد في وجهها استغربت ..انفتح الباب ودخل طلال ...

حست قلبها وقف مكانه والدم نشف في عروقها ...ياترى شاف اخوه ؟؟؟

طلال بسرعه وماانتبه لارتباكها : حبيبتي هاتي القهوه ابويا ماتقهوى وتعالي ابا اعرفو عليك وعلى الاولاد

ارتعش قلبها ..حمدت ربها انو ماشاف اخوه ...بس وين اختفى الجني
بهذي السرعه ؟؟ وين راح ؟؟

مسكت راسها والصداع بيقتلها : طلال روح شوف القهوه هنا انا تعبانه..

قرب منها وضمها بقلق : حبيبتي ايش فيك ؟؟ حاسه بشئ؟ في شئ يعورك؟

هديل: لا لا بس صداع وبيخف اخدت بندول ..انت روح حبيبي انا بروح ارتاح بغرفتي والعيال وديهم يشوفو جدهم انا اشوفو بكره ...

طلال حسها مو تمام وتعبانه: طيب حبيبيتي روحي ارتاحي وانا بطلع لك بعد ساعه اوكي

هديل: طيب

باسها على راسها : احبـــــــــــــــــــــك ...............

خرج من المطبخ وخلاها واقفه على بابه كانت تبي تخرج بس حست بيد تلتف على خصرها ...التفتت وكان طارق الواقف ....

هديل حطت يدها على قلبها: انت هنا ؟؟

طارق بهمس: انا من زمان هنا ....في شئ ما كملنا صح يا هدووله ...

قرب من وجهها لكنها اخذت وجودها بجانب الباب فرصه
دفعته وخرجت مسرعه من المطبخ ..طلعت لغرفتها وقفلت الباب على نفسها وهي تحس قلبها بينخلع من مكانه من خوفها .....راحت تشوف وجهها فالمرايه .....هذا مجنون اكيــــــــــــد مجنون
وجنونه ماينسكت عليه !

دانة الكون
07-04-2013, 02:09 AM
المستشفـــــــــــــــــى
ابو فارس

تم نقله بالاسعاف لاقرب مستشفى ....كان الضغط مرتفع جدا واحتمال اصابته بجلطه ..ولو تأخرو كان يمكن تنتهي حياته ....

امل وامها والريم وامها وتركي كانو معه بالمستشفى ..طمنهم الدكتور انو تجاوت مرحه الخطر لكن لازم يكون تحت الملاحظه ليله كامله ....

امل بحاله هستيريه ...تبكي وماتبي تكلم احد ...ابوها وحبيبها ..كل الي صار فيه بسببها ...هي المسأؤوله عن كل الي صار معه ..
كل هذا بسبب طيشها ونذاله تركي الكلب معها ...طالعته بحقد ودها تشرب من دمو وماراح يشفيها حتى لو تذبحه وتقطعه بااسنانها ..

امها ماتكلمها ولا حتى تلتف لها ...شايفتها هي المسؤوله عن كل الي صار وكل المشاكل من تحت راسها ....

الريم وامها في تملق ومحاوله لكسب ام فارس ....وتركي مغصوب على الجلوس فالمستشفى معهم بطلب من امه ...
لازم يتواجد ويوقف معهم ومع خالته وولد خالته....
حتى يبين انو مهتم وراعي واجب ويحب عمه وزوج خالته المستقبلي ...

وصل فارس المستشفى وهو يركض وضربات قلبه طبول شاف امه جالسه فالاستراحه ومعها خالته وبنت خالته ...وامل جالسه لحالها بزاويه ....

قرب وشافته امه ..وقفت وركضت له وهو ضمها : يمه هدي الله يخليك لا تبكين وخبريني وش صار .؟؟

ام فارس ودموعها تنزل: ابووك طاح علينا والدكتور قال حالته خطيره كانت بتجيه جلطه لازم يضل تحت الملاحظه اليله

فارس مسك راسه وهو فعلا خايف يصير لابوه شئ تكلم بعصبيه: لا حول ولا قوه الا بالله ...طيب يمه لييييييش كذا؟؟ انتي تعرفين ابوي عنده الضغط اكيد في شئ معصبه

سكتت ام فارس ...خايفه تقول له امل ويقوم يحط حرته فيها من قهره لكن لقافه بنت اختها اشتغلت وتكلمت بدالها ...

الريم مسويه نفسها ضعيفه: مسكيين عمي سعود ماكان فيه شئ بس الله يهديها امل كانت عنده وكانو يتكلمون بصوت عالي بالمكتب وشكلها زعلته ومن خرجت طاح تعبان ...

التفتت شاف اخته مرتكزه بالزاويه ومو معهم عصب من برودتها وراح لها تكلم بصوت راخي لانو مايبي يفشلها قدام الريم واهل امه ...
مهما كان مشاكلهم بينهم ...

فارس من بين اسنانه : وش صار بينك وبين ابوي ...

امل ودمعتها على خدها : يبيني اتزوج تركي ...وانا رفضت وهو زعل .."رمت نفسها بحضن اخوها" فارس خلاص قول له انا موافقه بس لا يزعل علي ويتعب ماابيه يتركني فارس تكفى قله ..

ضمها فارس وحاول يهديها...كان حاسس الموضوع حق زواج امل فيه شئ بس ليش يبيها تتزوج تركي غصب ليييييييييش ؟؟؟؟

ارسل رساله لرغد انو مايقدر يكلمها اليله او يزورها لان ابوه بالمستشفــــــــــــــــــــــــى .................................

دانة الكون
07-04-2013, 02:10 AM
بغرفه المعاريـــــــــــــــس


بعد خروج ابوها من عندها ...ضلت واقفه مكانها ..وهوا واقف امامها ..ضلو اكثر من خمس دقايق هو يتأملها ويتأمل حسنها فستانها الاحمر وانحنائتها الفاتنه ..
وهي تتأمل جزمته لحد ماحفظت شكلها ... ترتجف بخوف وقلق وحياه منه
تعبت من وقفتها معه وحست رجلها توجعها ... تحرك ومسك يدها ..
حس يدها بارده زي التلج ....

جلسها على الكنبه وهي جلست زي العبه لما يحركها ..ابتسم وهو يشوفها ساكته وماتتحرك حتى انو يقسم انو صوت نفسها مو طالع من توترها جلس جنبها ...

خالد بحب: ارفعي راسك ...

لكنها ماقدرت تتجرء ترفع راسها وتطالعه ..همس لها :ترى انا صرت زوجك عادي لو ناظرتني وناظرتك ...

حست الحيا يزداد والحمره تتصاعد لخديها ...لسه متذكر الي صار فالمطبخ ..مادرى انو بسبب هذا الموقف كانت تبي ترفضه مو لغيره ....

رفع خالد راسها وطالع بعيونها كانت فعلا فاتنه من اميرات الحسن كفايه انها اميره قلبه ...

تأمل وجهها وشكلها بفستانها الاحمر الدموي تسريحتها الناعمه وحركتها الا اراديه وهي تحاول تغطي صدرها وكتوفها عن مرمى نظره بخجل ...

خالد حس الصمت طال بينهم يبي يسمع صوتها : ماراح تتكلمين ...

مرام بخجل :وش تبيني اقول؟

خالد بدلاخه : أي شئ سولفي ..بااسم صوتك ...سنه كم بالجامعه ؟ ايش هواياتك ؟

استحت تتكلم ..وتقول له اسئلتك غبيه ! حستو هو متردد مثلها ومو عارف شلون يفتح حوار بينهم ...
كل واحد مستحي من الثاني ...

ابتسم وهو يتذكر موافقتها الجريئه عليه ...كان بيعلق بس اجلها لما تتعود عليه ...

اخذ صحن الحلا الي مع القهوه وحط فالملعقه منه ورفعها بيلقمها ...
استحت وفتحت فمها كانت الملعقه مليانه بالنسبه لفمها الصغير

اكلت وجا الباقي على شفايفها من فوق وهي ما حست فيه ...

طالع فيها واشر لها بس هي مافهمت ...

خالد باارتباك وهو يشوف نظراتها البريئه : هنا ...ااه فيك حلا

مرام مع التوتر مو فاهمه ايش يقصد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قرب يبي يمسح الحلا عن فمها الوردي الصغير
قرب اصباعو وعينها تتابع حركه يده الممدوده على وجهها ..

...كان بيمسح الكريمه الي على شفتها ...بس ماعرف كيف يمد يده ويمسحها وهو يشوف هذا الفاه الصغير المغري ونظراتها ...

قرب من وجهها ومنظر شفايفها الصغيره المغريه الى حد الثماله يلمع بعينه ارتجفت وهي تشوفه يقرب منها ...بعدت شوي لطرف الكنبه ...
قرب منها اكثر وحاصرها... وجهه صار قريب مررره من وجهها حست انو ناوي
على بوسه او شئ ......ومن قوه الحيا غممممضت عينها بقووووووووه ...

حست بملمس يد على شفايفها ...فتحت عينها بسرعه ..شافته رافع حاجبه ويطالعها بنظره شيطانيه وخبيثه ...
رفع لها يده يوريها شافت اصباعه واثر الكريمه عليه ...
فهمت نظرته وابتسامته العوب ....
لها غاااصت في فستانها من الحيا عرفت انو تقصد يحرها ويوهمها انو بيبوسها....

خالد بهمس خبيث ويده تحيط بخصرها : ليش غمضتي عيونك ؟

مرام: ا........اااا......"ماعرفت وش ترد"

قرب وهمس في اذنها :توقعتي ابوسك ؟

ذابت مرام في ملابسها من جرائته تمنت أي احد يخل الغرفه وتبعد عنه لو شوي..باين بتبكي من الخجل رحمها خالد وهو يشوف ارتباكها وخجلها الزايد شوي وتبكي منو...

طلع العلبه الي فيها الشبكه: طيب خليني البسك الشبكه ..

لبسها الدبله اول وهي لبسته ويدها ترتجف وهي تمسك كف يده الكبيره وتحاول تدخل الخاتم
طلع الحلق وتعمد يطول وهو يلبسها وهي تحس انفاسه تحرق رقبتها واذنها
وصل للعقد ولفه على رقبته واصابعه وكأنها تعزف موسيقى على رقبتها من وراى ومقدمه ظهرها المكشوفه ....

ارتجفت وارتجفت كل قطعه بجسمها من لمسته ...
نزل براسه وباس اعلى كتفها برقه ونعومه ولو اعطى لنفسه المجال ماكان وقف .....

رفع راسه وطالع بعيونها كانت ومنزله نظرها لرجلها ووجهها محمر ..
جلس يتأملها يبي يشبع منها ومن شوفتها ..
شبك يده بيدها ووده لو يشيلها وياخذها لاجمل مكان على وجه الارض رفعت نظرها وتعلقت نظراته الهائمه بنظراتها الخجوله ...

هذي اروع ليله هادئه ساكنه يقضيها...ويده بيدها ..بدون كلام لغه العيون تحكي كل كلمه يبي يقولها ....

... حبيبتي ....ملكي ... حلالي ....
لبى قلبها ... تخجل ياحظي فيها ...
بس راح اخرجك من خجلك يامرام ...
لو تدرين بس بالي بقلبي ...
لو تعرفين بس كم ليله وانا احلم بهاليله
لو تدرين وش سوا فيني طيفك
لو طول عمري اضل اتأملك ماراح امل ...

اندق الباب تضايق خالد لسه ماشبع منها ...لسه بدري !
دخلت جنى تسلم عليهم ...وتستعجل خالد لانو طول طلب منها روح السياره وهو لاحقها بعد شوي ..
طلع الهديه وقدم لها الكيس وهو مقهوور ماطول معها ..

اخذته مرام منه بخجل :شكرا ليش تعبت نفس !

خالد بحبك: ولوو مافيها تعب ولا شئ الهديه لحبيبتي

ابتسمت له براحه ...متفائله ومبسوطه ...طار قلبه اول مره تبتسم له ...وكأنه يحلم بطيف ابتسامتها ..:قرب منها بسرعه وباغتها واخذ بوسه منها ..

وخرج بسرعه قبل يشوف ردت فعلهااا .............

دانة الكون
07-04-2013, 02:13 AM
البــــــــــــــــــــارت الثامن والاربعـــــــــــــــ48ــــــــون


(الفصل الاول)

رغـــــــــــــــــــد

جالسه امام شاشه التلفزيون كل حواسها منسجمه وبيدها صحن فيه فوشاراكلت كل الي بالصحن بدون ماتحس من حماستها مع الحلقه ..رن الجرس توقعت افنان جايتها كالعاده ركضت تفتح الباب ماتبي لقطه تفوتها من المسلسل طالعت من فتحته الباب وكانت فعلا افنان الزائره فتحت لها الباب ورجعت بسرعه امام الشاشه ...

استغربت افنان حركتها الغريبه فتحت لها وحتى ماقالت لها حياك الله ؟؟؟
دخلت وسكرت الباب وراها ..توجهت للصاله شافتها جالسه امام الشاشه ومو مع الدنيا شافت الي ينعرض ومنسيها وجود احد عندها ...

كان مسلسل مكسيكي مدبلج انعرض قريب على الشاشه ما تابعته لانها ماتحب هالنوع من المسلسلات ...

افنان باابتسامه : السلام عليكم ...

لكن لا رد رغد مو مع الدنيا.........................................

تكلمت باانفعال تبي تنبه رغد لوجودها : احم قلنا الســــــــــــــــــلام عليكم

انتبهت مفزوعه لها : وعليكم السلام ورحمه الله فجعتيني يابنت !

افنان فتحت عيونها عالاخير: الله فجعتك ! وين مخك يابنت ؟ من اول اتكلم وانتي مو مع الدنيا لو شبت حريقه ماتحيطين ؟ وش مشغلك كذا !

وقفت وسحبتها جلستها جنبها واشرت عالتلفزيون : هذا مشغلني هذا المسلسل يااااااااااااااه يافنو عذاااااااب

افنان بدون اهتمام وهي تشوف : اهااا عرفتو Marichuy شفت دعايته قبل بس مالفت انتباهي .. مدري وش عاجبك فيه حتى البنات متجننين عليه ..انا مااحب هالنوعيه من المسلسلات احسها مصخره

رغد بسخريه: بالراحه يامؤدبه انتي ...مسويتلي فيها مرررررررره اقول طيري بشوف الحلقه اليوم بتخبره انها حامل منه

شهقت افنان : حـــــــــــــــامل من مين !

طالعتها رغد ببرود وودها تصفقها : من من يعني هااا ..من زوجها اجل ولد الجيران مثلا ..

افنان بااستغراب : غريبه ...صدق زوجها ....اتذكر هالنوعيه من المسلسلات كلها مصخره يعني توقعت حبيبها او شئ

رغد وجهها صار احمر : ياووووسخه انقلعي ..بعدين انتي مو فاهمه القصه هوا زوجها بس عندهم في عقيدتهم حرام الرجال يتزوج حرمتين وكدا هع

افنان بحماس :جـــــــــــــــــد ...واااااااااااااو حمــــــــــاس يا حظهم ..!

رغد صرخت فيها: ياحيواااااانه هما مو مسلمين عاجبك حالهم ؟

افنان بسرعه تستغفر : استغفر الله استغفر الله ..بس تحمست انو مايتزوج الا وحده يعني خخخخخ يارب سامحني

رغد بحماس تكمل: بس وياستي اكمل لك وهوا تزوج على باله حرمته ماتت فتزوج البنت الي حبها بعد فتره تهاوش معها وطلبت الطلاق وقصه طويله يعني المهم فجأه اكتشف انو زوجته القديمه عايشه ماماتت فصار زواجه من حبيبته باطل لانو هذيك حيه ...

افنان تحمست : جد طيب كيف ؟؟.....حرااااااام تعتبر زوجته مو اخذها وفي عقد بينهم زي أي زواج ليش كدا ظلم لها ...

رغد:صح كلامك بس ايش تقولي عالتخلف استغفر الله .... عندهم مايجوز زوجتين وحده بس وهوا تزوجها بس بمجرد عرف انو هذيك عايشه يعتبر زواجه الثاني باطل وكأنه ماتزوجها ...

افنان بحزن: استغفر الله العظيم..الحمدلله على نعمه الاسلام وكوننا مسلمين صح مانبى الرجال يتزوج علينا بس مافي شئ الا ولو حكمه سبحان الله مو دائما المرأه صح احيانا تكون مصدر عذاب للرجال ...
"بحزن" مالها ذنب البنت مسكينه ...

رغد: أي والله الحمدلله اننا مسلمين دي اكبر نعمه ربي انعمها علينا

افنان متشوقه : ايوا وايش صار عرف ان زوجته التانيه حامل ؟ ايش سوا طيب لما عرف ؟

رغد وهي متأثره والدمعه بعينها : ماعرف كانت حتتطلق بس لما عرفت بحملها راحت تخبرؤه بعد ماتراجعت عن قرار الطلاق لما جات بتقولو قال لها زواجنا باطل خلاص مااعتبر زوجك ...زوجتي الاولى عايشه..

افنان دخلت جو: لااااااااا ياقلبي عليها ..ايوا وما خبرته ..؟؟ ماعرف انها بتجيب ولد منه ؟

رغد بعصبيه: هوا انا كنت بعرف بس حظرتك دخلتي وقطعتي عليا.

افنان باابتسامه صفرا : سووووووووري حبيبتي ...

رغد وهي تاكل فوشار وتمد الصحن لافنان :تفرجي ونشوف ايش بيصير ااااااااه ياشيخه والله نفسي تخبرو بحملها اكيد حيطلق الحيوانه حرمته الاولى ويبقى معها...

افنان وهي تتفرج معها :ان شاء الله حمستيني اتفرج معاكي ياابليسه ...

رغد :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مع نفسك

كملو مع بعض يتفرجون لحد ماانتهت الحلقه ورغد مسرحه تفكر ووجهها يدل على الحزن ...

افنان بحنيه: رغوده اشبك ...ليش كئيبه حبيبتي قبل شوي كنتي تضحكي هههههههه لدي الدرجه تأثرتي بالحلقه ...

رغد ابتسمت بهدوء ممزوج بحزن : يمكن هههه صايره حساسه شوي ..شفتي كيف ياافنان ..هربت منه وماخبرته انها حامل او انها تحبه ...اختارت تهرب وتتركه ...ترحل وتتخلى عن حبها له..

افنان باست خدها : حبيبتي ترى هو مسلسل مو حقيقه لا تنكدي على نفسك عشان تمثيل انتي اكبر من كدا...

رغد ساكته ووجهها بارد وحزين:يمكن صرت حساسه زياده ...............

افنان ماعجبتها رغد حست انها مو على بعضها "قبصت خدها" يالله بلا دلع شيلي التكشيره الوحشه دي مااحب اشوفهااااا

ابتسمت مجامله لافنان : دي ابتسامه عشانك ...

ضمتها افنان بمحبه ..:فديييت الابتسامه وراعيتها ...ها تبين تروحين مع صقيقتك لبلاد المزايين خخخخخخخخخ والشقر والحمر

ضحكت على كلام افنان وحاولت ماتبين مشاعرها :هههههههههه اهم شئ انهم مزايين ...يمكن اخذ لي واحد منهم ..

افنان بسعاده :يعني وافقتي تســــــافرين معنا

رغد بهدوء وابتسامه من ورى قلبها : أي راح اسافر معكم ....

صرخت افنان مبسوطه مو مصدقه انو رغد اتخذت هذا القرار اخيرا جلست تسولف معها وتحمسها للسفر لكندا وتوصف لها كندا...
اخذت جواز سفرها عشان يجددو لها فهد ..كانت تحس انو سفر رغد معها بيخفف عليها الغربه الي تنتظرها هناك ...

اما رغد كانت تفكر باابعد من هذا ...كأنها تكرر دور البطله بالمسلسل بااختيارها الهروب والابتعاد ...تتركه وهو وعدها بالحمايه ...
تتركه وترحل للبعيد ...
الفرق الوحيد انو مافي رابط حسي بينها وبين الفارس ...
رابطها الوحيد بينها وبينه هو الحب والي مااعترفت فيه ...
ولا تدري هو يبادلها الشعور اولا ....
قررت تهرب وتخفيه وتمحيه من شتات قلبها المحطم ...

رن جوالها بمسج فتحت الرساله ...كانت منه ...
"كيفك رغد طمنيني عنك .. اسف مااقدر امر اتطمن عليك كالعاده اليله ....ابوي متنوم بالمستشفى "

انفجعت لما شافت رسالته حست قلبها وجعهاا ارسلت له
"انا تمام خير سلامات وش صار له ؟"

انتظرت دقيقتين رن جوالها برنه مسج وكان منه " شغله بسيطه لا تخافين مرتفع ضغطه ومضطر اجلس معه .."

زعلت لما قرت الكلام ابو فارس طيب معها ما تمنت يمرض بمثل هالايام ارسلت له "سلامات مايشوف شر ان شاء الله ..طمني اجل عليه بس يتحسن ويرجع البيت اوكي "

انتظرت حتى وصلها رده " اوكي بيننا الو انتبهي لنفسك ولا تتحركي كثير عشان تتعافى الجروح بسرعه ...وسكري الباب زين اوكي وانا بطمنك بس يتحسن ان شاء الله تصبحي على خير ... "

فرحت بالكلام الي كتبه ....كان كلامه مختصر ومافيه عواطف لكن من الكلمات باين انه مهتم فيها وبكل تفصيل يصير معها ...
من صار معها الي صار وعرف ..ما تركها كل يوم لازم يزورها يتطمن
لو دقايق ... يجيب لها الغدا من برا ويتطمن عليها وعلى جرحها ...
كان رسمي شوي ويتعامل معها كأنه دكتور وبطريقه عمليه مافيها أي مشاعر بس كان باين خوفه عليها وحرصه والاهم نظرته الحنونه ..."

لا تعلم ايها الفارس ماذا فعل بي اهتمامك ...
كل ليله يزداد عشقي لك اكثر فااكثر ....يالقلبي المسكين ...
يبني امال واحلام ينتظر حب ...ااه كم اتمنى ان اصارحك بمشاعري ..متأكده انك احسست بها لكن يا ترى هل تحمل بداخلك شعور تجاهي
غير الاخوه ..والصداقه او ربما الشفقه ...!
لاا لا اريد شفقتك يافارسي
اريد حبك ...اريد ان اتملك قلبك حتى اهبك قلبي ...
لقد ملكته دون استأذان رفقا بي ايها الفارس ...
لا احتمل ان تكون بقربي دون ان يفتضح امري ...
عيناي ستفضحانني لديك ...لا اريد ذلك يافارسي ..لا اريد ...سأرحل "

حاسه انها تتخذ قرار صحيح والانسب لحالتها ...
لكنها بهذا القرار تتخلى عن الانسان الي سكن قلبها ...منقذها ...والجرح بحياتها ...انسان اذاب الجليد عن قلبها الصغير...حرك مشاعرها المغلفه بالالم ... بقسوه الظروف ...ومعاناه الحياه...ورجوله مصطنعه ...
ايقظ الانثى بداخلها من جديد ....
تترك خلفها المشاكل .... المخاطر ...و الخوف من القادم ..
تتخلى عن املها برجعه النايف... تتخلى عن الحب ..عن حاميها ... عائلتها..... عن كل شئ مر بحياتها السوداويه ..
تبدا رغد جديده .... مولوده الان ...بعيدا عن الهرب والخوف...
تعيش انثى كما كانت وكما تتمنى ...
لكن بدون ماضي وبدون وطن.....
وحتى بدون اهل..... او حب ...

دانة الكون
07-04-2013, 02:14 AM
بيت ابو طارق

طلعت مرام غرفتها بعد خروج خالد وقفلت على نفسها الباب
تكت على الباب وضربات قلبها طبول مو قادره توقفها او تتمالك نفسها وهي بحاله احراج جسمها حار من خجلها ....

حاسه بعدم توازن من تصرفه الاخير معها ...ماتوقعت ابدا الي صار ...!
ولا بااكثر احلامها جموحا واثاره ...!
مستحيل تتوقع يصير معها كل هذا بيوم ملكتها ..

كانت تتوقعها ملكه كلاسيكيه عاديه يشوفها يجلس شوي معها ...
يلبسها شبكتها ويسألها كم سؤال ويخرج ...!
لكن الي صار ابعد مايكون عن الـ "عادي "

كانت ملكتها حدث غير طبيعي وعجيب بوجه نظرها ...
وعريسها ايضا عجيب ...مع كذا ماانكرت انها من كلامه..
استلطفته وحست انها محظوظه لانو مبين عليه الطيبه والاستقامه نوعا ما
لولا اخر شئ سواه كان قالت انو مثالي ...

تمددت على سريرها بعد وفكت تسريحتها و اخذت شاور تهدي فيه نفسها لبست بيجامه خفيفه وخلت شعرها يجف لحاله ....مافتحت الهديه الي جابها لها كل تفكيرها كان بربع الثانيه الاخير لما باغتها بقبله على شفتيها ..كانت قبله سريعه ومختلفه من انسان عاشق ... لكنها فجرت سيل من الدماء على خديها خجلا وجمدتها عن الحركه ....

كانت تتمنى تصفعه لانه احرجها اليله اكثر من الازم ..
حاولت تنام تقلبت على سريرها لكن احداث هذا اليوم المليئ بالاحراجات تقفز الى مخيلتها تمنعها من النوم حتى احست بالنوم يداعب جفنيها فااستسلمت له بعد تعب يومين دون نوم وراحه ...

..الكل قدر انها تعبانه وماازعجوها..بما انها صاحيه من يومين وتعبانه بالتجهيز ..وهديل نفس الشئ طلعت غرفتها وخلت عيالها مع طلال ...

كان الكل مصدوم برجعه نايف لحياتهم ...اكثرهم صدمه كان ابو طارق كانت رجعه بمثابه مفاجأه جميله وموجعه في ان معا ...تمنى الي رجع رغد يبي يصلح غلطته معها ....حاسس انو فعلا ظلمها واذاها...ماراح يسامح نفسه ابدا على الي سواه فيها..

فضى مجلس الرجال باقي بس ابو طارق وبجانبه نواف دخل عليهم طلال وسينا شايلين البزران معهم ....

وقف ابو طارق مستغرب شاف اربعه اطفال مو اثنين ...!
متأكد انو عياله من زوجته الثانيه بينهم بس مو عارف يميزهم اشاكلهم متشابهه بااستثناء رامي الي كان اشقر ونسخه من امه ...
سكت وماعلق توقع يكونون اولاد احد الضيوف او الجيران كان هذا ابعد تفكير وصل له ماحط بباله شئ ثاني ابدا ...
تقدم نواف وشال راما وحطها بحضنه ارتبك طلال وماعرف كيف يخبر ابوه بموضوع زواجه ...وان هذولا الي جايبهم... احفاده ...

طلال باارتباك ..: يبه ..في شئ انت ما تعرفه صار ..تعال اجلس افهمك.

جلس ابو طارق وجلس جنبه طلال ومعه ايلان عزوز ورامي يلعبون و راما بحظن نواف ....

ابو طارق بهدوء : تكلم ..اسمعك ياولدي ...

طلال بخجل وبنظراته رجاء انو مايزعل منه : يبه ... انا تزوجت ...

انصدم ابو طارق بس حاول مايبين صدمته ...مو من حقه يزعل او يعاتب ..هو انسجن بسبب غلطاته ومن حق عياله يكملون حياتهم ..كفايه انو قصر بحقهم المفروض مايحز بنفسه هذا الشئ ....

ابو طارق بنظره حنونه باين فيها كئابه : مبرووك ياولدي ...فرحت لك مع اني تمنيت اني زوجتك وخطبت لك بنفسي ...

طلال باارتباك: لا يبه ...انا تزوجت من فتره ..طويله ..بس ماتجرءت اخبرك او اخبر امي ..خفت تزعل مني ..

ابو طارق استغرب: من فتره طويله ؟؟ وبنت مين متزوج ؟ ومن متى ؟

طلال بحذر: لنا سنتين حاليا ...وماتعرفها ..هي من الشرقيه واهلها ناس على قد حالهم ..

سكت ابو طارق ...ماعرف وش يقول كلام ولده سكته ..حس انو كان بتسلطه وتجبره حجر عثره بطريق عياله .
.بعد ايش يامحمد انت خليتهم يخافون حتى يتعبرون عن رئيهم ..
بعدتهم عنك وماسمعت منهم كل الي كان هامك تنفذ الي براسك
والي يخدم مصالحك ..كانت الفلوس وبس همك الوحيد ..

مو من حقك تحاسب ولدك على زواجه ...هو سوا الصح واختار ..
انت تزوجت وخلفت من وراهم وماحطيت لهم اعتبار وانت غلطان هو ماغلط اقلها ماكان متزوج قبل ....مو من حقك تمنع ولدك عن حقه ..
احصد مازرعت يامحمد وارضى...
احمد ربك انهم ماتركوك بعد سواياك فيهم ...

مسك طلال يد ابوه : وفي شئ ثاني يبه ....قبل تدخل السجن سافرت زوجتي واكتشفت انها حامل ..."رفع بنته وحطها بحضن ابوه وهو مبتسم " : وهذي بنت ولدك ....

ارتعش ابو طارق وهو يشوف ايلان الي تعلقت فيه وصارت تلعب بلحيته وتشدها لاشعوريا نزلت دموعه وتمسك فيها الي يسمعه اقوى من الاحتمال الي عنده ماقدر يتقبل كل شئ بلحظه وحده ...

تأثر طلال بدموع ابوه سحب عبد العزيز ورامي جلسهم في عبه وهو يشوف ابوه يسلم على بنته ويحضنها حتى نواف كان بيبكي من مشهد ابوه بهذي الطريقه اول مره يشوف دموع ابوه صريحه كذا ..خنقته العبره..

ابو طارق يبتسم ودموعه تنزل : ماشاء الله تبارك الله ..قمر سم الله عليها عرفتيني ياحلوه ..انا سيدك "جدك" ابو ابوكي ..

نواف شاف ايلان تلعب بلحيه ابوه الي طايله :ههههههههههه يبه انتبه لاتقطع لحيتك هههههههه عاجبتها

ابو طارق يضمها : سبحان الله تمنيت اشوف احفادي وربي حقق امنيتي قبل اموت ...مبروك ماجاك ياولدي ..

طلال بفرحه: الله يبارك فيك ...هههههه ترى جوني توم مثلك عزوز والونه شفت شلون... شكلها وراثه هههه

ابو طارق نزل ايلان ومسك عبدالعزيز سلم عليه وهو يذكر الله .. وانتقل لعياله يفرغ شحنه الاشتياق كان فعلا اسعد رجل اليوم ... الشئ الي تمناه تحقق صحيح ماشهد عليه بس المهم انو عياله مبسوطين وعاشو حياتهم ...فعلا دخوله السجن ساعدهم يبنون شخصيتهم ويستمرون ..

راح نواف وشال البزران بعد ماسلم عليهم ابوه ضل طلال مع ابوه شاف ابتسامه ابوه وفرحته مع كذا حس بحزن ساكنه ومايقدر يلومه عليه ...

وقف طلال نزل قبل راس ابوه ويده : ادري ايش يدور بخاطرك يابو طارق وادري في الي تحسه وماالومك ..انا غلطت سامحني يبه المفروض اني اخبرك بزواجي من البدايه ..

ابو طارق بندم وحزن عميق: لا تعتذر ياولدي انت ماغلطت بشئ انا الي غلطت بحقكم كلكم وابيكم تسامحوني وتحللوني ...

طلال بصدق : مسموح يالغالي انت ابوي لو تذبحني حقك علي احترمك وابوس راسك ومالك الا تامر وانا انفذ ..انت ربيتني وماكنت راح اكون بالدنيا لولا وجودك ...مهما قلت انا ادري غلطت بهذا الشئ واطلب منك تسامحني مالي غنى عنك يالغالي انت ابوي وسندي انت جنتي وناري
مابي الا رضاك عني ...

ابو طارق بمحبه فعلا كان مغشي على عينه يوم اهمل ولده ...
الي دللـه وواهتم فيه تمرد عليه ... والي اهمله ومااهتم فيه كان البار فيه غريبه يادنيا : الله يرضى عليك ويسعدك بحياتك ياولدي ماني زعلان منك انت فرحتي وولدي..

ضم ابوه كطفل صغير لسه ماشبع من حنان ابوه : الله يخليك لنا يبه ولا يحرمنا منك يارب ...

دخلت غرام المجلس تركض ووراها ام طارق تمشي بهدوء وعلى استحياء مغطيه شعرها بشيله .....

ارتمت غرام بحضن ابوها تضمه صارو طلال وهي خاشين بحضنه وكل واحد فيهم يحاول يبعد الثاني ويتستأثر بحضن ابو طارق ..

غرام تدف طلال :طلوووول انقلع انت شبعت منه من اول ماجا وانت معه خليلي شوي من حنانه قبل لا تاخذه امي ...

ابتسم ابو طارق ورفع نظره لزوجته الواقفه تراقبهم ..كان باين خجلانه وهي تشوف عيالها يضمونه وهي تناظرهم ...ودها تكون مكانهم ...
لكن الف حاجز وحاجز مانعها ....

طلال بعناد : لا ماني مبعد مثل ماانتي اشتقتي له انا مشتاق له

غرام بدلع : طلالووه روح خلاص هههههه "رافعت حاجبها" عندك حضن مرتك روح لحضن هدوله اكيد تنتظرك حضنها دااااااااااااااااافي هع

طلال ضحك وقبص خدها :اااخ منك ماتستحين ياهبله هذا كلام تقولينه لاخوك الكبير هاااا

غرام :ااااااااااه وجعتني يامتوحش

طلال مسوي معصب : قليله حياااا لازم نزوجك بسرعه ..اخ متى يجي بس الي تصيرين بحضنه ساعتها مابترفعين عينك

حمر وجه غرام دفنت راسها اكثر بحضن ابوها :يبببببببببببه سكته شوف يبي يحرجني قدامك

ابو طارق بضحكه طويله:هههههههههههههه خف عليها وانا ابوك

طلال:ههههههههههههههههه عشانك بس بااسكت لها

رفعت غرام راسها وتكلمت بتلميح : تدري يبه اليله جاتك اغنيه رهيـــــــــبه اهداء من وحده تحبك مووووووت

ابو طارق فهم تلميحها ابتسم وعينه على زوجته الواقفه ماحب يقول مين هي فضل يمشئ بالتلميحات يمكن تحس فيه : ههههه
ايش الاغنيه ...؟؟ ...

غرام غمزت له : حبك قتلني محــــمد ....

صفر طلال وغمز لابوه: حركــــــــــات يااااااااااااااعيني ادووووخ انا شكلها ميته فهواك الي اهدتها يبه

اتسعت ابتسامه ابو طارق وعينه على زوجته كان شكلها منحرجه عارف انها مااهدت هالاهداء وانها حركه من بنته تبي تقربهم ..

غنت غرام مسويه يعنني صوتي حلو :حبك قتلني محمد ..ياعيووووووووني ياحمودي .....لا اكل ولا اشرب....

كمل طلال:ودموعي فوق خدودي

غرام دخلت جوو : تررم تررم ..استاحشك كل لحظه ..ياقليبي انت ونبضه

طلال : مااجوز انا من حبك والناس كلها شهودي ...

ابو طارق حس ام طارق بتخرج بااي لحظه بسبب نغزات العيال : هههههههههههههههههههه بس انت واياها اصواتكم نشااز

ام طارق تحاول تدخل معهم وتغير السالفه وهي متوعده غرام على حركاتها اليوم : الحمدلله على سلامتك يامحمد ...شلونك

ابو طارق وقف وبعد غرام وطلال عنه : بخير عساك بخير ..انتي شلونك يالغاليه وشلون عايشه ....

ام طارق بلعت ريقها : بخير ....

عم السكوت المكان ..كانت مو عارفه هو بيعيش معهم ...يبي يرجع لها ..والا خروجه من السجن بيكون لبيت ثاني بعد الي صار بينهم ...

ابو طارق بتردد: يالله اجل انا استأذن ...اكيد تعبانين وتبون ترتاحون ...

طلال بااستنكار : على فين يبه ...؟؟؟ هذا بيتك وين رايح ...

ابو طارق بصوت جهوري : مالي قعده بذا البيت ...مااجلس الا اذا رضيت علي راعيه البيت ..

توجهت كل الانظار لام طارق ...

طلال يحاول يحثها تتكلم: وش ردك يمه ...ابوي رجع مو معقوله بيعيش بعيد هنا ..مو كافيه الشهور الي راحت ؟

تردد ام طارق وماعرفت وش تقول ...نظرات طلال تقولها قوليو يبقى ..
مو مستعده ترجع له وكأن شئ ماصار ..رغم انو التغيير واضح عليه لكن لازم تتغلى عشان يعرف قيمتها الي صار مو هين جرحها ...

ام طارق بهدوء: لك الحشيمه يابو طارق وهذا بيتك وبيت عيالك ...

ابو طارق بتقصد: بس مابي اجلس بالبيت ..ابي اعيش مع راعيته مثل قبل ابي ارجع زوجك ...نرجع مثل قبل ...وش ردك ياام طارق ...

ام طارق صبغ وجهها بالاحمر : في هذي مااقدر اعطيك جوابي اليوم ولا بكره الجرح يبيله فتره لين يبرى يامحمد خلنا نعيش بهالبيت متصافين لين تتصافى قلوبنا ونرجع .....مع الزمن يبرى الجرح ويختفي ...

فهم ابو طارق تلميحها واحترم قرارها ...وقف : وانا موافق على الي تقولينه يالغاليه اهم شئ راحتك ...انا بروح اليوم ارتاح بشقتي وبعدها برجع

طلال : زين يبه بس من بكره تنتقل معنا ...

ابو طارق : ان شاء الله ....مع ان ودي نرجع جده ...

وقف طلال : طيب خلاص اشبعي ياست غرامو بروح لهدولتي وحشششتني ههههههه يالله تصبحون على خير

الكل: وانت من اهل الخير ...

صعد طلال لغرفته وهو متحمس يشوفها بعد ماشافها بالتفاحي وكاشخه اخذت عقله دخل الغرفه وسكر الباب وراه شاف هديل سابقته ونامت
خاب امله وانقهر تمنى يجلس معها بس رحمها وهو يشوف على وجهها التعب حتى وهي نايمه بدل ملابسه و حط راسه على المخده ضمها له ونام جنبها ...


اما ابو طارق خرج بعد دموع من غرام الي ماتبيه يخرج وتوجه للشقه الي مستأجرها وكل تفكيره بكلام زوجته له لازم يرجع المياه لمجاريها بينه وبينها ...


خرج طارق من البيت لاستراحته بدون مايجلس مع ابوه متضايق لسببين رجوع ابوه اولا والي صار مع هديل ثانيا ..
انقهرانه مانفذ الي براسه اليله وحالف يمين مايمررها بسهوله بيوصل للي يبيه باي طريقه كانت ...
غرام نامت مرتاحه ومبسووطه وهي متحمسه تروح المدرسه ونفسيتها وروحها الحلوه رجعت لها ...

دانة الكون
07-04-2013, 02:14 AM
المستشفــــــــــــــــــــــــى

خرج الدكتور من غرفه ابو فارس ...ركضت له ام فارس وفارس يتطمنون بينما ضلت امل ماتبي تسأل وتسمع خبر مو زين ضلت معتصمه بزاويتها تبكي ونظرها على امل وتركي ودها تحرقهم او تنفيهم عن وجه الارض ...

طمنهم الدكتور ان ابو فارس تجاوز مرحله الخطر ولله الحمد دخلت ام فارس تتطمن عليه بعد ماسمح الدكتور بدخول شخص واحد فقط لان حاله ابو فارس ماتسمح بدخول الكل يحتاج هدوء وراحه .....

توجه فارس شاف امل تبكي ووجها محمر ضمها بحنان وهو وده يشيل الحزن الي بعينها حاسس الي صار من وراه كبير : هدي ياروح اخوك ابوي بخير مافيه شئ لا تبكين ....

امل وهي تشهق : بــ ــس انا السبب فالي صـ ـــار له ..اهـــــــى اهــ ــى والله مااســ ــامح نفسي...

فارس :اششش لا تبكين خلاص ...ربي كاتب هالشئ من قبل امسحي دموعك و تعالي ارجعك البيت وراك دوام بكره ..

امل بكت : مابي اروح مابـــــــــــي ...

فارس بصرامه : استغفر الله ...امل وش بتستفيدين لو ما رحتي ؟ بتضنين ابوي بيخرج من المستشفى ..تضنين بيفرح بقعدتك ؟

امل ودموعها بعينها : ابي اتأسف منه يافارس ابوي زعلان مني ..تعب بسببي ابي افهمه اوضح له

قبل لا يستفسر فارس خرجت ام فارس من عند زوجها وعلى وجهها الراحه كلهم توجهو لها يطمنون ..

فارس بلهفه : ها يمه بشري طمنيني شلونه ؟ صاحي او نايم ؟

ام فارس : لا تطمن هو بخير الحمدلله صحى وطلب مني ارجع البيت وبكره نرجع له الوقت متأخر

ام تركي سلمت عليها : الحمدلله على سلامته ...شلونه الحين ؟

ام فارس : الله يسلمك يااختي ...تطمني هو بخير ومشكوره لوقفتك انتي وعيالك ماقصرتو والله

تركي بطيبه مصطنعه : ولو ياخاله احنا اهل لا تقولين كذا مابيننا ويالله احنا سابقينكم عالبيت بعد ماتطمننا ...

خرج تركي ومعه امه واخته راجعين ماصدقو بس عرفو خبر عنه ....

طنشتهم امل ولفت رايحه لابوها : انا بروح لابوي بكلمه

وقفتها يد امها بصرامه ونظرات غاضبه: مالك روحه ابوك مايبي يشوفك مو ناقصين تنتكس حاله

صرخت فيها امل : مااااااااااااااابي ابي ابوي مالكم شغل ..

ام فارس بعصبيه : قلت لاااااااا يعني لا ابوك اصلا مايبي يشوفك يالله امشئ عالسياره وخلينا نرجع البيت ...فارس انا سابقتك

خرجت ام فارس من المستشفى وهي مو طايقه تشوف امل بعد طيحه
ابو فارس بسببها ...

فارس بجديه مسك امل وجهه مقابل وجهها : الحين فهميني شنو الشئ الشنيع الي صار وقلب الدنيا ...مو معقول دا عشان زواجك من تركي في شئ اكبر ...اصلا فهمني ليش بيزوجك تركي ؟ وليش انتي رافضه ابوي قال انك موافقه وتبينه ؟
احس راسي يوجعني من كلامكم ابي افهم؟؟

سكتت امل وماعرفت وش تقول ..." وش اقولك يااخوي ..اقولك الحيوان ولد خالتك مسوي علي مؤامره ..اقولك لا تصدق الي تشوفه ..
اقولك انا بريئه وكل شئ ضدي ...مافي فايده الظاهر مكتوب علي الشقا
بس والله لانتقم منك يا تركي وانا بنت سعود والله لذوقك الويل "

فارس: تكلمي ليش ساكته ؟

تكلمت امل بجمود وهي حزمت قرارها: ولا شئ ...كنت بالبدايه بتزوج تركي وغيرت رئيي ...وابوي عصب علي ..... بس ابيك لو دخلت عنده قول له ارتاح وتطمن امل خلاص وافقت عالزواج .....

دانة الكون
07-04-2013, 02:14 AM
ايطــــــــــــــــــاليـــــــــــــــــــا

مســـــــاءا
وقفت امام المرايه تراقب نفسها وشكلها الجديد تلمست شعرها الغجري والوشم الي بذراعها الكحل الي مالي عينها ونظرتها لنفسها..
حست انها قرفانه من نفسها ..
"شلون وصلت لهالمرحله ..شلون ! هذي مو انا ...مو بشاير .. مو لبسي كيف قدرت اسوي بنفسي كذا كيف ؟"

كل هذا عشان تقهر اياد نجحت واستفزته لكن رده فعله ماعجبتها .........كان بارد معها ....وهذا الي ذبحها ....تجاهلله لها وكأنها حثاله ...جبتو لنفسي بغبائي ....

فالاخير تيقنت انها بالي سوته اذت نفسها فقط ليس الا ...
هي الي حست بالمهانه وهي تشوف نظرات الرجال بتاكلها اكل ...
سمحت لكل من هب ودب يتفرج عليها ...تنازلت عن غرورها ونزلت لمستوى ادنى ...اااخ وين راح عقلك ياغبيه وين ....
تشبهت بااقبح الناس واتفه شكل...
مافكرت قبل في اياد في ابوها ..في نفسها وكيانها ...في ربها الي شايفها وهي الي عصته "...يارب سامحني يارب...."
تشبهت في ناس ماتستحي ...خلعت كل ذره حيا بالي سوته ...
ليش طيب مو راضيه....ليش كل هالضيق ...

تروشت ومسحت كل اثر للوشم والمساحيق الي كانت حاطتها فركت جسمها تبي تمحي الي سوته بالجامعه حاسه بقرف من نفسها..

حطت لوشن الجسم برائحه الفراوله خرجت ولبست فستان بيج بااكمام طويله وشكله هادئ قصير يغطي الركبه تحته هيلاهوب...
لابسه بوت بني لنصف الساق مشطت شعرها المبلول و جفتته شوي خلت الباقي مفلوت على اكتافها ليجف من حاله ...
حطت لمسه بسيطه من الزينه على وجهها ولبست حلق صغير لونه بني وساعه كانت هديه من ابوها ....

لبست معطف بني كبير وخرجت معتده بنفسها ..راح تواجهه بااسلوب ارقى وافضل الي سوته كان غلط لازم ترجع بشاير القديمه لكن بتفكير اعقل اتصلت على هاري عشان السينما بس ما رد استغربت !

نزلت للدور الاسفل ..كان البيت هادئ شافت ابوها خارج ومعه ام اياد استغربت خروجهم مع بعض !

بشاير : مساء الخير ..

ام اياد + ابو بشاير ...التفتو لها: مساء النور بشاير ...

بشاير بااستغراب: شكلكم طالعين ..بهاذا الوقت !

ابو بشاير: ايوا يابنتي ..في موضوع يخص اوراق عمك الله يرحمه وانا رايح مع ام اياد نشوفها

بشاير: اهاا ..تيب بابا انا كمان رايحه السينما وبعدها راح ازور اسومه احتمال اتأخر اليله ..ان طولت لا تقلق اوك

ابو بشاير بحنان : اوكي انتبهي لنفسك وسلميلي على اسما وزوجها

بشاير : ويوصل ان شاء الله ..

ام اياد باستها: يالله احنا رايحين حبيبتي بيننا اتصال

بشاير بمحبه: اوكي خالتو ..مع السلامه ...

خرجو ام اياد\ وابو بشاير ضلت بشاير تنتظر وصول هاري او حتى اتصال منه لكنه تأخر كثير ومابقى شئ ويبدا الفيلم الي ناويه تروح له..

خرج اياد من غرفته وكان كاشخ وعطره سابقه نزل الدرج وهو يدندن بروقان وانبساط تام شافها واقفه عند الباب ابتسم لما شاف شكلها ..
كان متأكد انها راح تمسح الخرابيط الي كانت حاطتها ...
كان شكلها الان كالملاك.....ماقدر يخبي ابتسامته عنها ...
والي عجبو فيها انها لابسه محتشم بالنسبه للبسها الدائم
المعطف طويل ومغطيها لحد رجلها ...ناقص بس تلبس حجاب
ويكون راضي تماما عن خروجها ....ماسوت كل ذلك لعيونه
وهو عارف انو عشانم بتزور اسما .....لكن مثل ماقال له سعود ....
مستحيل تسمع له ..لازم يغير سياسته ....

كل هذا عناد فيني يابشاير ...لهذي الدرجه انا مصدر تحدي لك تسوين أي شئ يقهرني ويستفزني !! الله يسامحك يامن ملكتي القلب ...
الله يسامحك ويبليك بعشقي ...

حست بوجود احد خلفها يطالعها ...التفت شافته واقف ويطالعها ...كانت نظراته شارده لكن ماخفت عنها ابتسامته ...
حست بقهر يتملكها ...اكيد حاسس بالانتصار لما شافها كذا .. تجاهلت وجوده بقدر مايمكنها ...

قرب منها وتكلم بهدوء : مساء الخير

بشاير بدون اهتمام: مساء النور

شافها متوتره وهي تطالع ساعتها ..ضحك بقلبه عارف انها تنتظر هاري ماتدري انو ماراح يجي اصلا ....
جلس واقف يراقبها وحاسس باانزعاجها من وجوده ..

تكلمت بسخريه وهي حاسه انها بتنفجر : طيب بتظل واقف تطالعني كذا ؟؟ مو اليله متواعد تخرج مع سيرينا ؟ روح قبل تتأخر عنها ....

اياد يتلاعب بااعصابها : لسه بدري الوقت ...اتفقت معها نسهر سوا

عضت شفايفها بقهر طلعت جوالها من شنطتها بعنف وباين عليها من تعابير وجهها انها متضايقه اتصلت على هاري وكان يرن كان نفسها تمسكه مع رقبته وتخنقه ليش مايرد عليهاا ....

اياد رفع حواجبه: اشبك معصبه ؟ صاحبك تأخر عليك لايكون بطلتو تخرجون اليوم ؟

بشاير من بين اسنانها : مو شغلك ......

مسك نفسه لا يضحك لو تدري بالي سواه عشان مايجي هاري وتخرج معه كان يمكن تذبحه وتقطعه بااسنانها ...

جاها مسج وكان من هاري فتحه بسرعه ولهفه تحت انظار اياد الساخره ..قرأت الكلام الي بالرساله وحمر وجهها من الغضب شده بيدها الجوال وكأنها بتكسره بااي لحظه....

كان كاتب لها ..."اسف شيرلي اعتذر منك لن استطيع الخروج معك اليله
ولا لاي موعد بهذه الطريقه... لا تسأليني لماذا...وماسبب رفضي بااخر لحظه انتي تعلمين رئيي الصريح بما يخصك ويخص علاقتك بذلك الشاب..لقد تغيرتي كثيرا اريد ان ترجع شيرلي القديمه ..شيرلي صديقتي وليست الانسانه الي رئيتها اليوم...اتمنى ان تفهميني..
لن اتورط بمشاكلك العاطفيه يجب ان تراجعي نفسك ومايجب ان تفعليه رجاءا نحن اصدقاء فل نبقى كذلك .. لا تغضبي لكن اعيدي النظر بكل شئ مر منذ بدايه تغيرك...."

كأنو حاسس انها راح تزعل منه كان نفسها تخنقه بيدها تركها بااخر دقيقه بعد ماجهزت نفسها تماما ...طيب ليش ؟ طالما كان هاري طيب وصديق قريب منها ...ليش تغير الان ...اكيد اياد راح يسخر منها الان رفيقها تركها بعد ماتواعدو ...يا حرام تحزن !

قرب منها اياد وهو مخفي ابتسامته: اشبك.. صار شئ ؟ هو رسل لك صح..

بشاير وهي ماسكه نفسها لا تصفعه كف ..يتشمت ..تكلمت وصوتها يدل انها بتبكي بااي لحظه : لا مافي شئ ...ومالك دخل تسأل ...

اياد رفع كتوفه بعدم اهتمام: انتي حره ..يالله باي انا رايح تأخرت على سيري ... انبسطي بوقتك ..

خرج من جنبها وطلع من البيت وهو ماسك نفسه لا يضحك حزن على شكلها الخائب وحس بكميه الغضب الي كاتمتها ...بس لو تموت ماراح يخليها تطلع مع أي رجل غيره ....

طلع سيارته واخذ له لفتين حولين البيت اتصلت عليه سيرينا وخبرها انو مايقدر يتعشى معها اليله لانه مرتبط بموعد ........

دانة الكون
07-04-2013, 02:15 AM
داخل القصر ...

كانت تلف وتدور موعارفه ايش تسوي ..فشل المخطط الي كانت بتسويه عشان تحرق دم اياد وخسرت كمان هاري الي ماتوقع تتصرف بهذه الطريقه ... نزلت دموعها رغم عنها كل ماتمسحها تنزل ..اكيد هاري زعلان مني بس استاهل هو يبي يساعدني وانا استغليته عشان اثير غيره اياد ..ااه يا اياد ليش طلعت بحياتي وخربتها ....هو راح واكيد مبسوط مع الحيوانه وانا هنا ابكي ومنبوذه وقلبي محروق ...

نزلت وجلست تتمشى فالحديقه بملل بعدت كثير عن البيت
جلست بين الاشجار على كرسي هزاز يلفها سكون اليل وصوت الرياح ...كانت اليله صافيه والنجوم تلمع فالسماء تأملتها وتأملت القمر الي ينور المكان ليله هادئه جدا مافي غير صوت الصراع الي عايشته بعقلها ...

نزلت دموعها صارت تبكي بصمت ماتقدر تعبر عن الي بداخلها حاسه بااختناق ...اياد بيقتلها بتصرفاته ...عارف انها تحبه وتغار عليه...اكيد عارف حتى لو كان فاقد الذاكره عنده قلب وعنده نظر ...

ليش مصر يخليها تعيش في صراع ..ليش يبي يتحكم فيها ...
يتغير عليها متى مااشتهى... يبيها تكون على مزاجه بالقوه
وهو يكون حر ...

حنون معها بااوقات ...واوقات يتعمد استفزازها ...
ولا مره قال لها كلمه احبـــك بالصريح بعد مافقد الذاكره ....
صح كان لطيف معها لكن فيه شئ متغير من كم يوم وهو مو نفسه ...
متأكده انو كان يحبها قبل الحادث والدليل اعترافه ...
لكن في هذي الفتره ماعاد نفسه اياد الي تحبه ..اياد تغير ....تغير كثير..
رغم انها قالتها لو مره بالمستشفى ...لكن هو ماتنازل يقولها لي ...
يمكن مايحبني او مو متذكر حبي ......

احترت معاك يا اياد ..ماعرف شلون اتصرف ...قلبي ماعاد يتحمل
صرت اخبص واسوي اغلاط وانت السبب بكل هذا ...
خرجتني من كل شئ كان حلو.... خليتني اصير مجنونه ...
كل همي اربح الحرب معاك واكون المنتصره فيها
انت بدأت المعركه بكلامك مع ذيك الـ......... ياخوفي تكون تحبها ......

استخدمت اسلحه ممنوعه وصلت لاقصى درجات اليأس والانهزام ..
ولسه احاول ...بس لين متى راح اصمد لين متى...!
لين متى بتضل كابوس مو راضي يتحول لحلم جميل ...

ليش يانبض قلبي... ليش تعذبني ...ارحمني وارحم حالك خلينا نعيش بهدوء ماعدت اتحمل اكثر .....لهذي الدرجه مااملي عينك ولا الفت انتباهك ..
ليش تحب تكسرني وتحطمني ....ليش مو راضي تحبني مثل مااحبك .....اااه والله المحبه بليه ...

سمعت صوت خلفها التفتت بس ماشافت شئ ..مسحت دموعها ولفت راسها ترجع للكرسي شافت ظل شخص واقف امامها ....

: ليش تبكين ؟

عرفته من صوته ...كان بنبره صوته حنان غريب ...ايش جابه مالو كثير من خرج .....قبل نص ساعه خرج ورجع بهذي السرعه ليش ؟المفروض يكون معها...غريب انت .... مسحت وجهها وتكلمت بثقه ...

بشاير بصوت مبحوح: انا ما ابكي ...يتهيألك ...

اياد قرب منها وعلى وجهه جديه خاليه من أي سخريه : بس وجهك مايدل على هذا الشئ ..."بحنان" ايش مكدر خاطرك يابشاير ...

كانت بتصرخ فيه وتقول "انت" بس ماقدرت طريقه نطقه بااسمها كانت قمه فالحنان ..تكلمت بضعف : تعبانه .....

قرب منها وضمها على خفيف همس: سلامتك من التعب وش متعبك .. ارتاحي ياقلبي ...

بشاير بعدت عنه بهدوء : ليش رجعت ...كنت بتروح معها ...

اياد بصدق: ماكان لي خاطر اخرج معها ...فضلت ارجع واجلس معاك وانتي ليش ماخرجتي ؟؟

حست بشاير بالخجل من نفسها ..خجل عميق لابعد حد ..
وش تقول له ..تقول نبذني لاني تغيرت ...لاني تغيرت وصرت سيئه ...
او تقول له انها ضايعه بدونه ..ماعرفت وش تقول ...!
فضلت تسكت وهو احترم سكوتها ....وسكت ظل يتأمل فيها ..
وهي تتأمل فيه تحت نور القمر بكل شفافيه كل واحد منهم ساكت
لغه العيون هي الي تتكلم فقط ...
مو محتاج يعرف اجابه عن سؤاله لانو عارف وكان المتسبب بعدم خروجها مع هاري ....

بعد خروجها من الجامعه تقابل مع هاري بااحدى الكافيهات
تقابلو وتكلم معه بكل شفافيه وكانت بشاير هي محور كلامهم ...تكلم بكل شئ وخبر هاري انو يحب بشاير ... تفاهم معه بخصوصها وبخصوص لقائهم اليله وطبيعه علاقته مع بشاير
تفاجأ من كلام هاري انهم مجرد اصدقاء فقط لا غير...
حاول يفهم من هاري سبب تصرفاتها لكن هاري ما افاده بحكم صداقتهم..

..بس الي وجع قلبه كلام هاري له حس انو هزه وانو تصرفاته تافهه جدا وراح يضيع كل شئ لو استمر كذا ...

" لماذا تجرحها ...انت اعمى اذا لم تلحظ حبها لك ..ليس لها حديث غيرك انها تعشقك بجنون وانا اخاف ان يصيبها الجنون بسبب الالم الذي تعيشه لماذا تعذبها انها طيبه صحيح انها مغروره متهوره لكن من يعرفها جيدا يعذرها انها فتاه مسكينه ..ماتفعله معها سيدمرها يا اياد....
وانت رئيت مافعلته اليوم حتى تغيظك وتلفت انتباهك كلنا انتقدنها لكن الغيره كانت تعمي عقلها وقلبها ...لا تحطمها اكثر من ذلك انها تحبك..."

ليش كل هذا ! استخدامها لهاري ....كل هذا تبين تجرحيني فيه...تغار ...
طيب انا مثلك اغار..واموت بغيرتي ... ليش ياحبيبته قلبي وصلنا لهالمواصيل ...لوتدرين بحبك بقلبي ماكان سويتي كل هذا ...
ضاعت ايام وكله بااسباب تافهه ..والله اني احبك ...

اكتشافات كثيره ماكان مستوعبها ...
كان يتوقع ينتهي نقاشه مع هاري بمضاربه قبل يتقابل معه...
لن كان نتيجه النقاش ايجابيه جدا اكتشف فيها انو هاري انسان جيد مو سئ وتغيرت فكرته عنه تماما ....كانت بشاير هي سبب كل فكر سئ مر بباله الغيره هي الي كانت تحركه وتحركها لازم ينهي كل هذا
واليله هي البدايه مشواري الطويل معاك يابشاير الله يصبرني .......

شافته مسرح ومو معها نفسها تدخل مخه وتعرف فاايش يفكر
قطعت حبل افكاره : طيب انا بروح لاسما وعدتها ..

رجع للواقع ابتسم لها ورد: طيب تمانعين لو قلت لك بروح معك ....

استغربت بس فرحت انو ماقرر يروح لسيرينا ردت بثقل وودها تطير من الوناسه : عادي بتجي يالله ...

اياد باابتسامه : يالله اجل مشينا ....

خرجو مع بعض متوجهين لشقه سعود واسما كان اياد الي يسوق وهو يدندن مبسووط لاحظ تغير بشاير الي الابتسامه نورت وجهها وهذا الي فرحه ...
بشاير انقلب حالها من قمه الخيبه لقمه الفرحه ...
ناويه تقول لاسما عن كل شئ صار معها تبي ترتاح وتفضفض لاي انسان غير انها مشتاقه لاسما ولجلستهم سوا ..

دانة الكون
07-04-2013, 02:16 AM
المستشفـــــــــــــــــــى

وصل بندر بعد اتصاله بخالته بربع ساعه وهو ناوي يصلح الوضع بتروي خربها بتهوره ومايبى يزيد الي صار...مايبى فضايح ...
لازم يكلم خالته رغم الحزازيات الي راح تبى بينهم بسبب عبدلله ورنيم ...توجه للكوفي القريب من المستشفى عشان يقابلها ...
قرر بعد مايشوفها يرجع المستشفى يشوف امه حاسس بخوف كبير عليها ...تركها اول مادخلوها العنايه وانشغل بسالفه اخته ورجع الان....
لازم يلم الموضوع وينهيه بهدوء عشان امه ....

كانت ام عبدلله تنتظر بندر بالكافي القريب من المستشفى
اتصلت على زوجها وقالت له انها بتتأخر لسبب ضروري ...

جلست تنتظره لحد ماوصل ..توجه لطاولتها بعد ماعرفها جلس بهدوء وكان وجهه جامد لابعد حد ...التوتر هو الشعور المتبادل بينهم ...

ماعرفت ام عبدلله شلون تبدا الموضوع وكيف تقوله الموضوع كبير ومو فاهمته بوضوح ....فضلت تخليه هو يحكيلها القصه ...

ام عبدلله بتعب : بندر انا مو فاهمه شئ ايش الي صار بين رنيم وعبدلله ..اكيد تدري انها اجـهضـ...

قاطعها بحده وهو مو قادر يتحكم بااعصابه: أي ادري كانت حامل!
...تبين تعرفين وش صار ؟...وش سوى ولدك !..طيب انا اقولك...
ولدك ولد الاصول والمتربيي يا ام عبدلله اغتصب اختي ...

شهقت ام عبدلله وضربت يدها على صدرها ...كانتت تتصور ان الموضوع علاقه وغلط ...لكن اغتصــــــاب !!! : أيــــــــــش ...!!
اغتصــــاب ...بندر ايش جالس تقول ؟

بندر بحقد : أي اغتصب بنت خالته .. رنيم رفضت تتزوجه وانتي عارفه وولدك بكل وقاحه ودنائه وقلت نخوه تحرش فيها و اغتصبها ...

حست ام عبدلله بضياع ..كلام بندر اخرسها ...ولدي انا يسوي كذا ...
عبدلله يسوي ببنت خالته كذا...مستحيل ...
بس هو كان يعتذر منها بالمستشفى ..كان يبكي ..ويترجاها ..كل شئ يدل على كذا و ...بس شلون.....شلون صار هالشئ !
يارب رحمتك وعفوك ...

بندر كمل: مافـــكر انها بنت خالتــــــه وانها عرضــــــــه وشرفــــــــه قبــل كل شئ ..اختي ماتكلمت ضلت ساكته ..تستــرت عليه طاحت من الدرج و تعبت وديناها المستشفى و اكتشفنا انها حامـــــــل....

ام عبدلله تسمع بصمت ....لازالت تحت تأثير الصدمه وكل كلمه يقولها بندر تصدمها اكثر من الي قبل .....

بندر وهو يتقطع على الي سواه بااخته : امي ماتحملت وشوفيها طايحه فالعنايه وماادري ايش صار عليها بعد الصدمه..رحت لرنيم وخرجتها من المستشفى للبيت عشان اتفاهم معها بعد الفضيحه الي صارت..

ام عبدلله نزلت دموعها بدون اراده منها الي تسمعه شئ يفتت الصخر شئ صعب وماينوصف بكلمه ... شلون تتحمل كل هذا ...كيف تتقبل ..
كيف تحل المشكله او حتى تتلافى الفضيحه الي بتصير ...
والادهى كيف لو درى زوجها ...
الي تسمعه مو عن ناس غرب ... عن ولدها قطعه منها ....
وبنت اختها الي بمكان بنتها ...
اختها المسكينه الي ماتحملت وطاحت....
شئ موجع وصعب الاستيعاب بهه الحظه احساس الضياع والعجز
هوا المتمكن منها ....

"على صوته شوي وهو مو واعي ان الي تكلمه خالته دموعها استفزته ...هذا الي ربها قرها عليه ..بدال ماتربي ولدها تبكي !!
وش بتفيد الدموع ..وش بتفيدهم "

بندر بقسوه : سألتها اكثر من مره مين ابو الولد
مين الي لعب عليها وحملت
ضربتـــــــــــــها اهنتـــــــــها عذبتــــــــهاا
ماخليت عظم سليم بجسمــــها ولسه النــــــار بقلبي ماانطفـــت ...
كانت راح تمووووت بين يدي..
تغيرت معالم وجهها من الضرب ....
وياليتني ذبحتهـــا وريحتها من العــار..
خليتـــــها تنطق غصب ...بس يوم قالت انه عبدلله
انصــــــــدمت ماصدقت ...قلت مستحيــــــل
عبدلله ما يسويها ...مستحيـــــــل ...

تنفس بغضب ممزوج بقهر وحزن مضني دموعه محبوسه بمحاجر عيونه وهو يشوف دموع خالته تنزل وصوت شهقاتها الي على عارف انها تتقطع من كل كلمه يقولها..

بندر: كذبتها وضربتها ..حرقت يدها وهي تبكي وتترجاني ارحمهــــا تترجاني وهي تحلف انها مظلومـــه تحلف انها ماسوت شئ غلــــط
تحلف انه عبــدلله .....
حلفت قبل لا تطيح مغمى عليها ان الي ببطنها ولد عبـــــــدلله ولدك!...

ام عبدلله وهي مو متحمله تسمع خلااص الي سمعته كفايه : بس بندر خلاص ماابي اسمع شئ ..

بندر بقسوه : لا... لازم تسمعيــــن لازم تعرفيـــن من ولدك ..
تشوفي تربيتك انا شفته وتقابلت معه تعرفين وش قال لي ..
قال بكــــــل وقاحه أي انا اغتصبتـــها ..و هي مالهــــا ذنـــــــب
وانا الي كنت مكذب اختي ومحملها كل شئ ...
عذبتها وحرقت قلبها ضربتها زي البهيمه ...
هي غلطت وماقالت من قبل لنا ...بس ايش تقدر تقول ؟؟
تقول ولد خالتي اغتصبني ...وانا حامل منه ....

ام عبدلله وهي تبكي اكثر: كفايه يابندر ....

بندر بدون رحمه يجرح فيها وبنفسه ودموعه تنزل لااراديا يحاول يستوعبها لكن مو قادر : ولدك ماعنده ذره ضمير....مايحسسس ...منحررف وكلمه بلا شرف قليله عليه ...
قال لي انها كانت رافضه وتترجاه يتركها تترجاه مايسوي لها شئ ..
وهو ماسمع لها...هايج بدون عقل ..دمرها ومااهتم لدموعها ...
قال لي ان اختي مظلومـــــــه بريـــئه ....اعترف وماهمه ...
قال لي اذبحني ولا تسوي لها شئ ...
بس عذبتها وذبحتها بدون ذنب منها
غير انها ضحيـــــــه ولدك الحيــــــوان ...هو السبب بكـــــل شئ ...

بكت ام عبدلله بكاء مرير ..ايش تقول بعد الي سمعته ...ولدها تسبب بدمار كل شئ ...."يعني ولدي سوا كل ذا ..ليش كذا ليييش ياعبدلله تكسرني ..."

بندر : تدريـــن لو رنيم ماتت او تجننت .... ولدك الي جنـــى عليها ...
وانا بعد سبب لاني ماصدقتها ومافهمت منها ..
بس الي سواه ولدك اشنع وافضع .. هو بقله عقل وصلنا لذي المواصيل
مافكر انها بنت خالته ...لحمه ودمه...وعذره اقبح من فعله ...
قال احبها ..في انسان يحب انسان يقدر يأذيه؟؟ الي يحب مايأذي حبيبه...
اختي ضااااعت بسبب ولدك ضاااعت ...

ام عبدلله انهارت خلاااص ماتبي تسمع : بسسس خلاص ارحمني ماابي اسمع شئ رنيم بنتي مثل ماهو ولدي ..كفااايه الي سمعته كفااااااااايه

سكت بندر لما شاف انهيارها كل الي بالكافي يطالعونهم ...
حس انو زودها عليها ..فالنهايه هي مثله مالها ذنب
هذا قضاء وقدر ..وربي كاتب يعيشون هالمأساه
والي متأكد انو محد بيتأثر فيها الا اخته
الناس طز فيها الزمن يمر وماحد بيفيدهم ولو زوجوهم انحلت نص المشكله
لكن رنيم ايش بينسيها ...كيف بتتحمل تكمل حياتها بعد الي صار ....خلاص انتهت حياتها ....

وقف بندر ووقفها وخرجو من الكوفي حاول يهديها اعتذر منها لانو قسى عليها هدئت واسترجعت وكلت الامر لله ..اتفقت مع بندر وقررو يبدؤن اول خطوه ويحلون المصيبه الي هم فيها ...
لازم الان تكلم زوجها وتفهمه كل شئ ..
لازم ينحل كل شئ بااسرع وقت ممكن ...الان كلهم بمشكله وحده ..
لازم يتكاتفون ويحلونها...

توجهو للمستشفى لزياره ام بندر والاطمئنان عليها ....

دانة الكون
07-04-2013, 02:16 AM
بغرفه غـــــــزل
كانت نايمه الدكتور خبرهم انو عطاها ابره تنام وترتاح بسبب اعصابها المشدوده تحتاج راحه .... واحمد وابوها ويزيد بجنبها ..
قفل ابو عبدلله من زوجته ...

احمد : خير ياعمي ...وشفيها عمتي تأخرت ؟

ابو عبدلله : تقول بتتأخر شوي مدري عنها بس خير ان شاء الله ..الا ماتدري انت وش صار ؟؟

احمد بتردد حس انو مايبي يتدخل : لا ماادري انا جيت وشفت رنيم منهاره يمكن بنت خالتها تعبانه ...

ابو عبدلله : الله يعين ... خير ان شاء الله والله حاسس قلبي ناغزني

احمد ربت على كتفه : توكل على الله مابيصير الا الخير ان شاء الله الدكتور قال نقدر نخرج اليوم بس تصحى ...

ابو عبدلله ابتسم : اشوفكم تصالحتو ..

احمد انحرج ..ماعرف وش يرد: الله يهدي القلوب ...عمي انا بااخرج بااتصل بعبدلله اكيد قلقان الحين وبضل هنا ...

ابو عبدلله : ايه زين ماتسوي اجل انا برجع يزيد البيت وراجع المستشفى اعتمد عليك خليك جنبها ...

احمد : ولا يهمك روح وانت مرتاح ....

خرج ابو عبدلله لبيته وبقي احمد بجنب الغزال اتصل على جوال عبدلله اكثر من مره لكن لا يوجد رد ..........................


يتبعhttp://forums.graaam.com/images/smilies/2012/new%20graaam%20(247).gif

دانة الكون
07-04-2013, 02:16 AM
بشقــــــــه
سعـــــــــود & اسمـــــــــا

وصلو بشاير واياد واستقبلتهم اسما بفرح وسعاده اخيرا احد تذكرها ..
حاسه بملل غير طبيعي من جلستها فالبيت لولا زيارات امها لها واهتمام سعود كان طقت من الطفش ....

دخلتهم الصاله وهي ترحب فيهم وكان سعود جالس فالصاله اول مادخلو وقف وسلم عليهم باابتسامه لطيفه ..

سعود: هلا والله حياكم الله توه مانور البيت

اياد + بشاير : منور بوجودكم ..

اسما بتلقائيه : شوشو فصخي الجاكيت وخذي راحتك ..

بشاير بهدوء : لا مو لازم حبيبتي مرتاحه فيه ...

ابتسم اياد بكلمتها عارف انها اكيد لابسه مفتح وتخجل تطلع كذا قدامهم ...

بشاير مسكت بطن اسما لاحظت بروزه : ما شاء الله كبر بطنك وبين انك حامل دحين ..

اسما لوت بوزها : شفت سعووود انا قلت لك شكلي صار زي الدوووب
مع دا البطن المنفوخ ....ياربي كيف حرجع لوزني ...كلو من ولدك
ماراح احمل ثاني خلاص ..

سعود طالع بشاير بوعيد: هههههههههههه حبيبتي والله تجننين هي قصدها انو شكلك متغير شوي والا الحمل محليك ... صح بشاير ...

اياد بلعانه : رقع رقع ...

بشايرضحكت وهي شايفه سعود متوهق ويطالعهم بوعيد: هههههههههههه يب يب كلام سعود صح والله حلو الحمل عليك مخلي شكلك فنتاستك
ياسلام لو اصير حامل واااااااااااو وناسه

انسدح اياد ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههاااي حامل من فين ياماما انتي تزوجي اول بعدين فكري بالحمل

حمرو خدودها وسكتت ...................

ابتسمت اسما: يالله متى اشوفك عروسه .ههههه وحامل كمان ساعتها تحسي بمعاناتي ...

بشاير :هههههههه تصدقين بدئتي تخوفيني ...بس والله حلو اكون حامل واجيب بنوته تلهيني عن الدنيا كلهاا

اسما بحماس : من دحين اجل حجزت بنتك لولدي اووكي

شهقت بشاير : انتي حامل بوووووووووولد !!!!

عضت اسما شفايفها لما طالعها سعود : اوووووووبس خبصت المفاجأه

سعود : انا قلت ماراح تمسكين لسانك

اسما:ههههههههههه ايش اسوي تحمست

بشاير فرحت : ياااسلام يعني حتجيبي ولد مبروووووووووك حبيبتي يتربى بعزكم ودلالكم

سعود واسما: الله يبارك فيك

اياد: ماشاء الله تبارك الله مبررروك عليكم

سعود واسما : الله يبارك فيك ...

جلسو يسولفون باامور الجامعه بدون مايدخلون بااحاديث تغم النفس
مراعاه لحاله اسما النفسيه ...كانت سوالفهم ضريفه ومضحكه خلت الجو مرح وفيه الفه بينهم استأذنو بشاير واياد للخروج لكن اسما حلفت عليهم يتعشون عندهم اليله ...

وقفت اسما بصعوبه وابتسمت: انا اجهز العشا خذو راحتكم البيت بيتكم ...

بشاير وقفت وكأنها تنتظرها تقول ذي الكلمه : اوكي حبيبيتي انا بجي معك اساعدك فيه ...

خرجو البنات وتوجهو للمطبخ بينما ضلو الشباب فالصاله يكملون سوالفهم ..خروج بشاير مع اسما خلاهم ياخذون راحتهم ....

دانة الكون
07-04-2013, 02:17 AM
فالمطبخ ...

بدات بشاير تقطع البطاطس كان تقطيعها يضحك لان عمرها ماقطعت شئ واسما ترفعت اكمامها وبدت تحوس معها بعد ماسلقت المعكرونه ناويه تسوي مكرونه وبشاير مشتهيه البطاطس...

اسما:هههههههههههه بشاير ايش التقطيع ذا خليها بشكل واحد يادوائر يااصابع احسك سويتي اشكال هندسيه

بشاير رفعت حواجبها كأنها تسوي عمليه جراحيه :هههههه ياستي ايش التعقيد ذا انا عمري مادخلت مطبخ مايعجبني وبعدين مو مهم شكلها مو بتنأكل خلاص الشكل مو لازم

اسما:ههههه حبيبتي لازم تتعلمين بكره تتزوجين واكيد زوجك بيشوف اكل شكله يفتح النفس مو أي شئ

بشاير بطفش: ياشيخه عمرو مااكل ..ماتزوج طباخه هو تزوج حرمه

اسما: هههههههههههه دي البدايه مااقول الا الله يعين زوجك عليك لازم تاخذين كورس فالطبخ

بشاير :ههههههه شكلو كذا ...

اسما بطيبه وهي تحرك المعكرونه فالقدر: وش صار معاك انتي واياد ..مانتو ناوين تفرحونا وتتزوجون ....

دون شعور منها مررت السكينه على اصباعها
اول ماسمعت كلام اسما : ااااه

التفت اسما وشافتها ماسكه يدها شهقت وسابت الي فيدها وقربت تشوف : وووه جرحتي نفسك ..ياربي كلو مني لو ماجيتي تساعديني كان احسن
يعورك صح استني اجيب لك معقم ...

راحت اسما لغرفتها تدور معقم بينما بشاير سرحت بكلام اسما والي قالته لها "نتزوج ...انا واياد نتزوج الله عليك يااسما ...لو تدرين كيف الحياه الي عايشتها مع اياد ..ماكان جبتي طاري الزواج ..."

مسحت يدها وغسلتها بالمويه ..خرجت بتشوف اذا الشباب يحتاجون شئ بس وقفها عند باب الكلام الي سمعته ...
كانو يتكلمون عنها ...

سعود: اياد انت الرجال والعاقل لازم تصبر عليها هي شوي دلوعه ..مستحيل تتغير بين يوم وليله

اياد تنهد: انا تعبت منها ياسعود ..شفت كيف طلعت اليوم بالجامعه تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا اشوفها كذا ...

سعود ربت على كتفه : صلي على النبي ...هي تحب تغيضك وكل هذا عشان تستفزك وانت عارف زين انها مو لعابه

اياد : والله بدئت اشك ..انت شفت حركاتها مع الشباب كل مره تحضن واحد غير لبسها الي احتقر اشوفه على أي حرمه ...كيف اشوفه على بنت عمي..

سعود: انتو سالفتكم سالفه ...ليش ماتصارحها وتتفاهم معها

اياد نسي ان الي يكلمه سعود : مافي فايده راسها يابس ماراح تسمع مني ..اعرفها زين عنيده من اول ماتقابلنا وانا وهي بحرب تعاندني وتستفزني باي طريقه

سعود بااستغراب: بس انت مالك كثير من عرفتها وانت فاقد الذاكره كيف تتذكر كل هذا ؟؟؟

اياد استوعب ومالقي مفر انو يخبر سعود : بقولك لك شئ ..بس خليه بيننا انا رجعت لي الذاكر من فتره بس ماحبيت اخبر احد ...

سعود حاسس انو غامض: ليش طيب ؟؟؟

تنهد اياد وتكلم من قلبه وهو محروق بكل كلمه يقولها :عشان اغيرها ...عشان ارد الي سوته فيني ...اخليها تحبني وتتعلق فيني واسوي فيها نفس حركتها يوم وصلتني للجنون عشان تثبت لنفسها انو مافي رجال يقاومها ...ابي احطها بنفس الموقف الي كنت فيه ..ماابيها تظن اني لعبه بيدها يوم تبيني ويوم تتغلى ..يوم فقدت الذاكره حست انها غلطت واعترفت لي انها تحبني ...ماتنازلت تقولها قبل ...طبعا مو هي بشاير الي مافي زيها المغروره ...بس لسه ماعرفت اياد زين
كل ماتذكر شكلها اليوم فالجامعه ودي اخنقها بيدي ..حسيت وجهي طاح قدامك وقدام الشباب ..انا بنت عمي كذا تطلع قدام الناس ...؟
حتى الايطاليات ماسوو زيها....

حس سعود ان اياد تعبانه اعصابه وحابب يفضفض ..خلاه يتكلم على راحته وهو عارف انو لا هدا بيشوف الموضوع اهون بكثيروبيندم على كلامه لانو الكل عارف الحب الي يكنه لبشاير ومخبيه ....

اياد من ورى قلبه : تصدق ياسعود ..انا ندمان اني عرفت انها بنت عمي ..يمكن لو ماعرفت ماكان حسيت بالقهر الي احسه الحين ....

كانت تسمع كل كلمه يقولها وكأنها سكينه تطعنها لاعماق قلبها ...كلامه عنها ...ندمه انه عرفها ...شعوره بالخزي منها
حتى حبه لها ندمان انو حبها ...في اقسى من هالشئ ...ويقول كل هالكلام لزوج اقرب صاحباتها وهي معه بنفس المكان ....وين قلبك ...وين احساسك ....
حقيـــــــــــــــــــــر ...

طاحت الكاسه من يدها واصدرت صوت ...

التفتو عليها ..كانت واقفه عند الباب ودموعها تسيل على خدها وفكها يرتجف ..
اول مالتفتو وقف اياد وهو حاسس انو تورط مااعطتو مجال حتى يقرب
ركضت جهه الباب وخرجت مسرعه من الشقه ...............

دانة الكون
07-04-2013, 02:23 AM
البــــــــــــــــــــارت الثامن والاربعـــــــــــــــ48ــــــــون


(الفصل الثاني)



المستشفــــــــــــــــــــــــــى
الرنيــــــــــــــــــم

كانت في حاله يرثى لها بعد مااستفاقت وراح تأثير المهدى كانت لحالها بالغرفه ام غزل مو جنبها ...ولا احد جنبها ....
حست باالم بااسفل بطنها ...الم كبير ..
لو كانت جاهله بالي صار لها وانها اجهضت كان توقعت انو الم عابر
بس الان عارفه الالم من ايش ....
تذكرت اول ماطردت عبدلله ..كلامها له ..بكائه عند رجلها
خبر اجهاضها ..واعتذاراته لها ...
كل هذا ماشفع له عندها ...بل زاد حقدها عليه ووجعها منه ...
انا الان وحيده وضائعه ...خلاص انتهيت ..

بـــــــــــس ..قلبها وجعها ...في شئ داخلها يصررخ ..

وين امي ؟ وينها عني ؟ معقوله خرجت من المستشفى ...؟
كيف تتركني وانا بهذي الحاله ...انا اضل بنتها الوحيده ...
خالتي جات وولدها السبب... ليش هي ماجات..ليش محد في من اهلي... لهذي الدرجه ماتبي تحط عينها فيني ...حتى ماتتطمن عليا ..؟
لهذي الدرجه انا نجسه ...ماتبي تلوث نظرها ...

نزلت دموعها وهي تفكر باامها ..
ماتبيني ...يمـــه ...ماتبيـــــــــن بنتك ...بس انا ابيــــــك ..
انا محتاجتك يانور حياتي ...محتاجه دفائك...
الدنيـــــــــا جارت عليا
محتاجه وجودك مااقدر اعيش وانتي بعيده
كفايه الوجع الي فيني تكفيـــــــن لا تتركيني ...
انا تعبــــاااانه يمه تعبـــــــــااانه
احضنيني ولا تخليني بهذي الحاله عوضيني
...والله بموت من وجعي ..بمووت

وقفت بصعوبه نزعت ابره المغذي بعنف من يدها ولا حست حتى بالوجع ...لااااازم اخرج من هنا لاااااازم اروح لامي لازم اشوفـــــها ..
مااهتمت لشكلــــها ..كانت بلبس المستشفى وشعرهــــا مفتوح
بس ماكان همهــــا شئ ماتبي الا وجود امهــــا ...
...قلبــــــــــها تعبـــــــــــان ..

ومافي شئ مهم بكل دنيتها تهتم له لاكلام الناس ولا أي شئ ثاني ...
خـــــــــلاص رنيم القديمه مـــــــــاتت مـــــــابقى الا بقـــــــايا ...
اشــــلاء محتـــــاجه لتجميع ... لروح ترجعـــــــــها للحيــــــــاه ...
كفــــــايه الي ضــــاع منها ...
. ما تبي حتى امهـــــا تضيع وتخليــــها لحالــــــها بدنيــــــاها ...

فتحت باب غرفتها وخرجت بهدوء ..انصدمت بوجود عبدلله عند الباب والي صدمها اكثر انو كان غافي !!!

هذا وش يسوي هنا ؟؟ ليش ماراح ؟؟
اعوذ بالله منك ...شيطان ماتبي تخليني ارتاح ..
ماكفاك الي سويته ياخسيس...حسبي الله عليك دنيا واخره ...
الله ياخذك ويفكني منك الله ياخذك وتلقى جزاك ...

شاته برجلها بكل قسوه وهي تتمنا تشوته لقبره ...قلبها محروق منه ولو شافته ميته يمكن ماتتأثر ولا تزعل ...دعست يده ... لكنه ماتحرك ..
كان غارق بنومه ..طالعت فيه بقرف كان شكله فعلا يؤرثى له ...
وكأنه متسول ...

تعدته ومشيت فالسيب كان خالي وهذا الي استغربته ...ماعرفت وين تبي تروح ..الي تبيه انها تخرج وتدور امها ...لازم تلقاها ...

شافت رجال عجوز كان واقف عند باب احدى الغرف ...
مشت بهدوء بسبب العمليه الي سوتها ..ماتقدر تسرع تحس بالام بااسفل بطنها ووقفت عنده مسكت كتفه بضعف ...

التفت لها الرجل المسن..استغرب طفله تكلمه وبلبس المستشفى ..توقعها احدى المرضى ومضيعه شئ ...
ماكان مبين عليها كبيره بسبب حجم جسمها الصغير الهزيل ...

العجوز : نعم يابنتي ...

رنيم ودموعها بعينها : ياعم ممكن استخدم جوالك ..ابي اكلم امي..

العجوز استغرب صوتها مو صوت طفله ابدااا لكن ماحب يتدخل اعطاها جواله وهو يشوف وش بتسوي : تفضلي يابنتي ..

اخذت الجوال واتصلت على جوال امها ...لكن لا رد حست ودها تبكي ..بس مافقدت الامل اتصلت على البيت وتمنت امها الي ترد ...

بعد ثالث ردت الشغاله ...: اهلا

رنيم على صوتها وهي تتكلم بلهفه : الووووووو ميشا انا رنيـــــــم
وين ماما ابا اكلمها ...

ميشا بفرح : اووو مس رنيم انتي بهير ...الهمدلله كيف هالك ؟؟
"مس رنيم انتي بخير الحمدلله كيف حالك "

رنيم بااستعجال وودها تبكي : ميشا مو وقتك دحين اديني ماما بسررعه ضروري قوليلها رنيم بتكلمك ....

ميشا : ماما مافي اجي البيت من زمان ..

رنيم حست قلبها نغزها : كيـــــــــف ؟؟ ماجـــــــــات البيت ؟ وين راحـــت
طيب بندر وينه ....

ميشا بلهجتها المكسره : ماما ما في ارجع البيت من لما روح مع انتي ومستر بندر المستسفى

مسكت رنيم راسها حاسه بصداع فضيع بدا يزورها ...
يعني ماما مارجعت البيت ..مارجعت ...!
اخر مره كان كلام بندر عن امها ...

** رنيم: اااااااااااااااااااااه شعري سيبني ااااااااااااااااااه

بندر: ميـــــــــــــــــــــــــن ابو الولد يابنت الـ............... انطقي لا ذبحك

رنيم : مـــــــــــــــامــــــــــــــــا

بندر: دحين تسألي عن امك ..امك بسببك جاتها ازمه عصبيه ارتفع ضغطها وكانت حتروح من يدنا ...

رنيم بكت بخوف وبندم مظلومه والله العظيم مظلومه **

نزلت دموعها وفجعت الرجل العجوز قدامها تكلم وفكها يرتجف
رنيم: تيب باي ميشا ..

مدت الجوال للرجال الواقف : شكرا ياعم ...

العجوز بحنان: ايش مزعلك كدا يابنتي والله الدنيا ماتسوى ...

ابتسمت باانكسار حتى العجوز حن عليها : الدنيا ياعم الدنيا ماحد لايعيش فيها مرتاح الله يعيين على الجاي ...

العجوز حس وراها مشاكل حزن من قلبه عليها
تمنى يزيح الالم المرسوم على وجهها
حسها كاانها بنته ...ربت على كتفها وهو يتكلم بحنان ابوي
عمرها ماحست فيه ...تمنت فعلا هالانسان ابوها..
يمكن ماصار لها الي صار لو كان موجود بحياتها ..

العجوز بحنيه : لا تتشائمي يابنتي ربي اذا حب عبد ابتلاه
اذا ربي ابتلاكي اعرفي انو ربنا يحبك اصبري عشان تاخدي الاجر
ربي حيعوضك.... لا تستسلمي لقدرك خليك صامده ..
وخليك من الذين اذا اصابتهم مصيبه قالو انا لله وانا اليه راجعون ...
صدقيني يابنتي الحياه هذي فانيه ..وماحد يعمر فيها ..كلهم حيموتو
مافي الا عملك هو الي بيدوم لك ...لا مال ولا سمعه ولا أي شئ
ومافي شئ يبقى على حاله .....لاتخلين شئ يهزك ويزعلك ..
عيشي حياتك بحلوها ومرها ... هذا الاختبار لازم تجتازيه
توكلي على الله وربي مابيضيعك ما بعد شده الا الفرج ان شاء الله ...

ابتسمت رنيم وهي تحس كلمات هالانسان وكأنها بلسم يطهر جروحها ..
.فعلا كلامه صحيح ..مابعد شده الا الفرج ...
يارب رحمتك ياارحم الرحمين

رنيم : الله يعيننا على هذي الدنيا مشكور ياعم الله يجزاك بالخير ...

العجوز ابتسم وتجعت عيونه: لا تشكريني يابنتي رحي دحين دوري امك اكيد قلقانه عليك

اتسعت ابتسامتها ...لازم تصير اقوى ...
مو عشانها عشان الامرأه الي ربتها وشقت عشانها ...
لازم تصبر وتحتسب عشان ربي يأجرها بمحنتها ...
شكرت الرجل وتركته متوجهه للاي مكان يدلها على وجود امها ...
هي متأكده انها بالمستشفى ....ولازم تلقاها ...

دانة الكون
07-04-2013, 02:23 AM
بغرفه ام رنيــــم

وصل بندر ومعه خالته ..تردد يدخل حاسس بخوف ..شلون صارت امه ..ياترى درت بشئ ؟ والا لسه نايمه بسكينه ...
تمنى من اعماق قلبه انها تكون نايمه عارف لو كانت صاحيه ماراح يقدر يواجهها بالكلام ...الي صاير مستحيل تتحمله ...

ام عبدلله بتوتر : هي هنا ....

بندر بتوتر اكثر منها: ايه ...تعالي ندخل نتطمن عليها ...

دخلو مع بعض كانت الغرفه هاادئه جدا وبارده مافي الا جهاز نبضات القلب ووجه ام رنيم السمح وهي نايمه وجسمها مليان اجهزه ...

حس بندر بدمعه عند طرف عينه ..قرب منها وجلس عند رجلها
بدا يبوس رجلها وهو يبكي ..حسن نفسه صغيـــــــــر قدامها...
نزلت دموع ام عبدلله ...ولدها هو السبب بالحاله الي هم فيها ...
وين تودي وجهها من اختها وين بس ...

دخل الدكتور وشافه بندر وقف بسرعه ومسح وجهه من الدموع : دكتوور طمني كيفها امي ...؟؟ ليش ماصحت ؟

الدكتور وعلامات الاستياء واضحه على وجهه: امك تعبانه مره وحالتها صعبه احنا نحاول نخفض ضغطها لكن مو راضي ينزل مالنا الا الدعاء يمكن تفوق بااي لحظه ...

بندر: ياااارب

انفتح باب الغرفه ..دخلت بخطوات بطيئه وخايفه ...كانت عيونها تزغلل ماصدقت انها اخير قدرت توصل لامها ....ترجت الممرضه تلقاها لها وسوت المستحيل عشان يسمحون لها تشوفها...
والان هي بغرفتها اخوها منكس راسه عند رجلها ...
وخالتها جالسه تبكي عند راسها ...
وهي واقفه بعيــد وتراقب ومحد حاسس بوجودها هنا ...

تقدمت منهم ووقفت امام السرير مباشرتا ...رفع بندر راسه وشافها ..
حس وكأن سكين تطعنه وهو يشوف الشئ الي سواه فيه ..
حرووق بيدها ويدها مجبره ...غير الخدوش الي بوجهها ...
مافكر حتى يسألها كيف جات بهذا الشكل ؟ ...كيف؟
ماقدر يقول أي حرف ...ماله وجه ....حتى ولو كانت هي غلطانه
الي سواه فيها مو تصرف ادمي ...تصرف سفاااح ...

ما اعارتو لا هو ولا خالتها أي انتباه ...الي موجه كل اهتمامها له شخص واحد وهو امها وبس ..الملاك النايم بهدوء امامها ..سعادتها ...
نزلت راسها وباست جبين امها البارد مسكت يدها ودموعها تنزل ...

هذي امي ...امي الغاليه ....امي الي مالي أي غنى عنها ...

تكلمت وعينها تدمع وهي ماسكه يد امها المغروسه فيها ابره المغذي ...تكلمت وهي تنزف وكأنها جايه من حرب والطبيب الي بيداويها هو امها
تكلمت بكل مشاعرها راجيه حنان هذه المخلوقه وعطفها
بعد الطعنات الي سببتها لها ...

: مـ ــا مـ ـا انا اســ ــــفه والله ظلمونــ ـــي انا مظلومه بنتــ ــك بريئــ ــه اــــــــ ه الله يخليـ ــك اصحــ ـــي انا محتــ ـــاجتك والله "شهقت بتعب" قتلوووني ياماما قتـ ــلو بنتـ ـــك اصحــ ــى واحميــني منهم لا تخليـ ـ هم يأذوني ...والله ماقدر اتحــ ـــمل ...

كانت امها بحاله سكون ......

تعلقت بيد امها وهي تبكي اكثر ام عبدلله تطالعها بصمت وهي ماسكه دموعها لا تنزل وبندر كمان ...

رنيم : مــامــ ــا انا جنبك.. احضنيني ياالغاليــ ــه احضنيني لصدرك تعبت انا محتـــــ ــاجه لحنــ ـــانك محتـــاجته ...
اااااااه يـ ـــا كل دنيتي قلب بنتــ ـك اوجعوووه المخاليــــ ـــق
"شهقت وهي تمسح دمعه يتيمه " والله اوجعوووو اوجعوووه ...

نزلت دمعه من عين ام رنيم ...كانت حاسه بكل كلمه تقولها بنتها ..
حاسه بكل شئ حولينها لكنها ماتبي تصحى ..ماتبي ...
صح ماحظرت ولا سمعت بشئ من الي صار
ماانصدمت ولا درت انو عبدلله
لكنها حاسه بصدق بنتها ..قلب الام دليلها ...

ماتحملت الخبر الي نزل مثل الصاعقه ..فضلت ترحل لعالم الظلام
لا ترى لا تتكلم ...ماتبي تسمع شئ يوجع قلبها ..
كانت تبكي من داخلها وتتقطع على بنتها..هذا وزهي مادرت بالاعظم.. عقلها الا واعي مستوعب كل شئ ..هذي تربيتها ..
ما تغلط ما تغلط لو ايش ماصار....
بس الدنيا هي الي كسرتها ..ودمرت كل شئ .....

انهارت رنيم وهي تشوف دموع امها ..امي تبكي امي تبكي بسببي ..
مدت يدها ومسحت دمعت امها النازله..
كان بندر يراقبهم ودموعه تنزل بدون شعور منه...
ام عبدلله حاسه انو وجودها غلط وهي تشوف العيال متلمين على امهم حاسه بااختناق وهي تشوف الحاله الي وصلو لها اختها وعيالها ..

قرب بندر وجلس جنب رنيم ..مسك يد امه ودموعه تنزل : يمه تكفين اصحي خوفتينا عليك كل شئ بيتصلح بس ارجعي لنا

طالعته رنيم بحقد ..مستحيل تنسى الي سواه فيها ..الضرب والتعذيب وحتى التكذيب لقيته منه ..يده يد مجرم مو انسان من لحم ودم
هذا وحش بهيكل بشر ...

مسكت يده وبعدتها عن امها وهي حاطه عينها فعينه ..
تكلمت بقهر منه مو طايقه وجوده امامها ....
تبي تحرق دمه وتشفي غليلها منه بعد الي سواه فيها ...

رنيم : لا تلمس امي ..لا تلوثها بيدك المليانه دم يامتوحش دمي ودم ولدي الي برقبتك ماراح اسامحك عليه....انت مو بشر حرام تكون ولد لهذه الملاك حرام الي زيك مايستحقون يكون لهم ام بحنان امي ...

بندر اتنرفز من حركتها وكلامها التافه عارف انها مظلومه ومالها ذنب
بس كلامها عصبه لانه بسببها هم يعيشون هالمأساه
وجايه تحاسبه كمان ! ليش ماتحمد الله انها اجهضت الطفل
والا كان مأساتهم ثنتين..
كان وحده يفش خلقه بااي شخص ومافي انسب من رنيم كشماعه
حرجت على نفسها وتستاهل الي بيقوله لها بيجرحها بيحملها كل شئ
يمكن يرتاح لما يتكلم ويخلي نفسه من أي مسؤوليه
يرمي عليها حتى اخطائه ويبقى كبريائه المزعوم الانسان الي مايغلط ...

بندر بااستفزاز: والي زيك مايستاهل يكون له اهل اصلا يستاهل يكون من الشارع لك عين تهرجين بعد الي صار ...امي اصلا هنا بسبتك ...

صرخت فيه بقهر : انا ماسويت شــى ليش مو مصدقيني ايش ذنبي ايش الي سويته انا أيـــــــش.... انتو ظلمتوني وقهرتوني محد فيكم سمعني وفهمني وجاي تحملني كل الي صار !!

ام عبدلله حست الجو توتر ومو زين يتكلمون وامهم موجوده وبهذه الحاله : بس خلاص اهدو ياعيال وصلو عالنبي مايصير كدا كل شئ لو حل
رنيم يمه هدي امك تعبانه ..

رنيم بعصبيه صرخت بوجه خالتها : انتـــــــــــي لا تقولين شئ ..مالك حق تتكلميـــن ولدك هو اساس البــــلا هو السبب بكل شئ احنا فيــــه
الله ياخــــذه دمرني ودمر حياااتي ...

ام عبدلله ودموعها تنزل مسكت يد رنيم حاسه دعوه رنيم بقلبهاا مهما كان عبدلله ولدها : تكفين لا تدعيـــن عليه هذا ولدي انا ام كمان وادري الي سواه مو شوي بس لا تدعين عليه ..

رنيم بحقد نفضت يد خالتها وصارت تصرخ فيها بهستيريه
: ولدك اغتصبني تعرفيني يعني شو اغتصبنـــي ترضين بندر يسويها بغزل بنتك ؟ لا طبعا كنتي قيمي القيامه ..الله ياخذه وينتقم لي منه حسبي الله عليه

على صوت الجهاز فالغرفه ... سكون عم المكان وصوت غريب فقط هو المسموع ..... تحولت الترددات والمنحنيات الغريبه في جهاز قياس نبضات القلب لخط مستقيم تماما... توت توت توت ...
مشيره لتوقف القلب عن الخفقان ....

بندر شاف القلب توقف تماما عن النبض ووجه امه صار بارد كبروده الموتى تمسك فيها وهو يصرخ لما حس عرق يدها توقف عن النبض : يمـــــــــــــــــــــــه ................

وصرخ في خالته : نااااااادو الدكتوووووور بسررررعه ...

رنيم واقفه مكانها ...متجمده مو فاهمه ....وش يصير من حولها ...
بندر يهز باامها ويبكي بهستيريه وهو يصرخ وخالتها خرجت من الغرفه ورجعت معها طاقم كامل من الدكاتره والممرضات ...
الزمن توقف عن الحركه ....
ظلت واقفه تتفرج وش يسونه وهم يحاولون ينعشون القلب ويرجعونها للحياه بضربات جهاز الانعاش ...الكهرباء وامها جثه هامده مو واعيه لشئ ابدا ...ولا تستجيب لاي حركه ....

وقف الدكتور عن الحركه وبعدو الدكاتره عن امها ....
ماعجبتها حركه الدكتور تحرك وهو منزل راسه
تمتم بكلمات مافهمتها لكن من تعابير وجه بندر وخالتها كانت مو حلوه مسكت وحده من الممرضات الغطا الابيض
غطت جسم امها ووجهها الملائكي ؟
كيف تتجرء تغطي وجه امي ................
نزلت خالتها على الارض تنتحب بصوت مخيف ...
ليش تبكين ياخالتي ؟ امي نايمه والنور ازعجها !
افزعها صوت صراخ بندر وهو يشد الدكتور من رقبته بااعتراض
تحاول تستوعب الي يصير بس مو قادره ...
اشبهم ؟؟ وش صاير !
وش فيها امي ......وش فيها ......

قربت وهي حاسه بضياع ..نزلت الغطاء الابيض وطلع وجه امها الملائكي ..مسكت يدها الممرضه الفلبينيه كانت تتكلم لكن مااستوعبت ايش جالسه تقول لها ...
مسكت يد امها تلمست خدها ...همست بهدوء : مــامــا..
كان جسم امها بارد جدا ...مسكتها خالتها ..التفتت لها وشافت الدموع مغطيه وجهها ....
رنيم بضياع: ليش الدموع ياخاله ...ليش ماما بارده

ام عبدلله وهي تبكي : خـ ـــلاص يارنيــ ــــم امك مــ ـــاتت راحت لرب العــ ــالمين راحت الجنــ ـــه ان شاء الله

رنيم ابتسمت تحاول تنفي أي فكره انه امها ماراح تصحى : ماتت ....
لا هي تمزح معنا شوفي وجهها اعرفها ماما تخوفنا عشان مانسمع الكلام

ام عبدلله ماتحملت ضمتها لصدرها وهي تحس بروحها بتطلع من وجعها : ااااااااااه ياليتها تمزح ياليتهااااا ....

رنيم عقدت حواجبه ووجهها بحضن خالتها : لا تقولين كذا ماما ماحتتركني

ام عبدلله زادت من ضمها لرنيم حاسه بعظم الصدمه الي هي فيها مو قادره تستوعب موقادره تفهم ان امها فارقت الحياه فجأه :ابكي يابنتي عشان ترتاحي امك ماعاد ترجع يابنتي امك سبقتنا بيومها...

نزلت دموع رنيم دفت خالتها عنها ولفت تمسكت بااامها صارت تهزها وتحركها : ماما ..مااامااا قوليلهم انك تمزحي وماحتروحي ...ماااماااا لا تجلسي ساكته كفاايه نووم ..."تحجرش صوتها" مااامـ ــا انا جيت عشاانك

مسكها بندر وهو يكتم دمعته وصوته مخنوووق : خـــ ـلااص ماتـــت يارنيم بسسس كاافي

صرخت بااعتراض وهي ماتبي تبعد عن امها ماتبي تصدق كلامهم ماتبي امي ماراح تموت مااارح تموووت : امي ماتموووووووووووت مااااتمووووووت بعدوو عني ابي امــــــــــي

حاولو الدكاتره يبعدونها لكن ماقدرو كانت متشبثه باامها بكل قوه : ماااماا اصحي ماما يقولون انك متي ..اصحي وقوليلهم انك مابتتركيني...


مابتتركيني بهالدنيا لحالي ……..تكفين اسمعيني …
ماما بسألك شي ..جاوبيني ..
هو صحيح اللي ماتداخل القبر يصير حي …؟؟؟


كان موت ام بندر ..خبر كالصاعقه ...

دانة الكون
07-04-2013, 02:25 AM
في شوارع ايطاليا المزدحمه

كانت تركض وماتشوف الطريق قدامها الدموع مغلفه عينها صدمت بااكثر من شخص ولازالت تركض وتركض وتركض طاحت على رجلها ..انقطعت جزمتها لكنها ماوقفت كملت ركض هاربه من هذا الشعور هاربه منه ومن كل شئ مو مصدقه الي سمعته ..

لاااا لاااااا ليش كذا يصير معي ليش ..
ليش يا اياد ...
مستعر مني ...كارهني ..ندمان انه عرفني ...
رجعت لو الذاكره ويكذب علي ...
ليش ياولد عمي ليش ..ليش ياحبيب قلبي ليش الغدر ..
هذي فلسفتك فالحب تقهر حبيبك وتحرق قلبه ...
وش ذنب قلبي الي حبك
وش ذنبه ...ذنبه انه حبك ومات عليك ...
ذنبه انك كنت ملك عليه ذنبه انه ماعاد ينبض الا بااسمك ...

مسحت دموعها الي مو راضيه توقف عن النزول حاسه انها راح تموت من وجع قلبهاا شعور الالم والخيانه حارقها وحارق قلبها ...خانمها بحبه لها المها بصده غدر فيها بسكوته وانتقامه البطئ ..
خااين ...غدار ..حقير ...واطي
هذا اقل وصف ممكن يكون عليك ياولد عمي ماعمري شفت مثل حقارتك..




"صارت تفرك وجهها تحاول تمسح كل دمعه نزلت لكن شلال دموعها يأبى التوقف ..."ياخساره حبي فيك ..ياخساره قلبي الي سلمته لك
ياخساره دموعي عليك ...........والله مايستاهلها ...........

حسبي الله عليك يااياد ذبحتني وذبحت قلبي
الله لا يحللك ولا يبيحك ....

ماعرفت وين تروح البحر الان امامها والعالم الي غدرها خلفها ...
وين تهرب ولمين تلجأ ماتبي تشوفه جرحها ينزف بغزاره
ماتبي احد يشوف انكسار البشاير كرامتها المتبقيه تأبى ذلك ....
كفايه الوجع الي حاسته كفايه كبريائها الي داسه اياد بكل برود وامام الملئ
كفايه انهيار امبراطوريه غروري وكبريائي امام هذا الحثاله .....

اتصلت على انسان من زمن ماكلمته ......محتاجته بهذا الوقت مالها غيره الان لازم تتنازل وتبتعد ....لازم تختفي عن هذا المكان ....

: اهلين

بشاير : مرحبا كيفك سامر ....

سامربترحيب وخفه دم : هلاااااااااااااا ام الشوووش عــــــــــاش والله من سمع صووتك يادجاجه وين الناس

ابتسمت وهي مالها نفس تضحك : هلا سموور انتا كيفك وكيف دراستك

سامر: بخير الحمدلله والدراسه انتي عارفه عاد لين دحين ماخلصت الله يفرجها ونرجع للوطن

بشاير: كويس انتا لسه فالنمسا

سامربااستهبال : يسس لسه وين بروح يعني الا ماقلتيلي كيفك يابطه ماتتذكري انو عندك ولد خاله تقولي اتطمن عليه اسأل عنو والا خلاص ماتعرفينا يابنت ايطاليا

بشاير تنهدت مايصلح تتفاهم معاه على الجوال : اسمع انا حجيك دحين ونتفاهم مايصير عالجوال ...

شهق متفاجأ : انتي فالنمســــــــــــا !!

بشاير تنهدت : لا لسه بس احتمال اجي بالسياره اسمع لا تخبر احد اني جايه حتى بابا لو كلمك فاهم ....

سامرانفجع: بنت اشبك لا يكون جايبه بلوه معاكي

بشايربدون نفس : مع نفسك ماورايا شئ بس حابه ابعد عنهم كلهم لاتخاف حطمنهم اني بخير بس ماحقولهم مكاني حابه اخذ راحتي بعيد عن اجواء ايطاليا وكركبتها جهز لي بااجي عندك ..

قفلت منه جاها اتصال وكان المتصل .............اياد

ضحكت بسخريه وحزن بنفس الوقت
" تتوقع ارد عليك بعد كلامك ...تحلم يابابا انسى بشاير خلاص
مو انا الي ينضحك عليها كويس ربي كشفك لي
خلاص راح تطلع من قلبي للابد .....

دانة الكون
07-04-2013, 02:25 AM
بشقـــــــــه سعـــــــود & اسمـــــــــــا

وقف اياد اول ماشافها خرجت مصدوم ...ركض بيوقفها قبل تخرج ولحقه سعود خرج وراها وهو ينادي عليها : بشــــــــــاير ..بشـــــــــــــــاير

نزل الدرج بسرعه وطلع الشارع ..
كانت الدنيا زحمه ركض وهو يشوفها تجري
مر بموجه زحمه اعاقته عن رؤيتها
اول ما خرج منها التفت يطالعها لكن مالها أي اثر ...ضاعت منه ......
طلع جواله اتصل عليها اكثر من مره ..كان يطلع له مشغول ..اخر شئ طلع مغلق ....رمى جواله بجيب بنطلونه ...نزل على ركبته ..
ضيعها خلاص .....بغبائه ضيعها..

كانت واقفه هناك ..واقفه وسمعت كل شئ قلته ...
تبكي ....كان في دموع على خدها ...الله ياخذني انا ايش سويت ...
اكيد سمعتني .."عض شفايفه بقهر"
اصلا كيف قدرت اقول عنها كذا كيف قلبي طاوعني ...
اعوذ بالله منك ياابليس اكيد الحين عرفت كل شئ واولت كل شئ مثل ماتبي
والله احبك يا بشايراحبك ...

سعود حط يده على راسه اخر شئ توقعه تسمع بشاير كلامه مع اياد شاف وجه اياد محمر مسك كتفه حاسس بالي فيه : قوم تلقاها راحت بيتها ترتاح..

اياد بحزن وقهر مكتوم : سمعت كلامي ياسعود ...اكيد زعلانه

سعود بمنطقيه: يحق لها تزعل بس يمكن هذا احسن لكم ...يمكن الضربه هذي تصحيها شوي على نفسها ....

اياد : بس راح تكرهني ...ماكنت ابي اجرحها كنت ابي اغيرها بس
انا احبها والله احبهااا والي اسويه من حبي لها كنت مخنوق وقلت الي قلته

سعود حزن عليه: وانا ادري انك تحبها يااياد والضربه الي ماتقتل تقوي خليها تراجع نفسها وتصرفاتها شوي وانت بطريقتك تقدر ترجعها لك

اياد بيأس: تفتكر ترضى بعد الي صار ....اكيد صارت تكرهني

سعود ابتسم يطمنه : لا تخاف لو تحبك بترجع ...قوم خلنا نرجع الشقه اكيد اسما قلقت علينا الحين كلنا خرجنا

اياد بدون نفس: ارجع انت انا بااروح اشوفها

سعود بزعل:لا والله ما تروح محل تعال مع بيتي واحنا نحل موضوعك ويمكن اسما تساعدنا .....خلي بشاير تجلس لحالها شوي لا تضغط عليها اكيد مو طايقه تشوفك الحين....

اياد بااستسلام : شورك وهدايه الله ....................

راح مع سعود لبيته وقلبه وعقله مع حبيبه قلبه ...
جرحها ووجعها وناوي يجرحها اكثر لكن قلبه ماينبض الا بااسمها ...
عشقه لها عشق قاتل ..........

دانة الكون
07-04-2013, 02:25 AM
خـــــــــــــــــلال يوميـــــــــــــــن


"الشـــــــــــــــرقيه "

عائله ابو فارس .....

ابو فارس ** خرج ابو فارس من المستشفــــى بعدما تعدا ازمته المرضيه اعتصم بغرفته محد رضى يدخل عنده غير زوجته وفارس ..رفض يقول أي شئ او يتناقش بااي موضوع بالاخص موضوع امل رغم محاولات فارس يغير رائيه لكن رفض يشوف امل رغم محاولاتها تقابله ....

فارس** حاول فارس يفهم الي صار بين امل وابوه وسبب رفضها وموافقتها المفاجئه لتركي لكن محد افاده بكلمه وحده ...متواصل مع رغد برسائل الجوال يتطمن عليها ويرسل لها كل شئ تحتاجه مع السواق ...
اتصل على طارق وخبره يتكفل بالشغل لان خالد بااجازه الملكه و لانه هو كمان مشغول بالتحضير لملكه اخته القريبه وكل شئ على راسه ...

ام فارس** انشغلت مع اختها بتالتحضير للملكه حتى فستان بنته هي اشترته دون أي مراعاه منها لمشاعر بنتها وناويه تخطب الريم لفارس فالقريب العاجل

امل** التزمت غرفتها كل الي تبيه تشوف ابوها وبس كل شئ غيره ينحل ..اتصلت على افنان كان عندها امل تكلم فهد وتخرج من الورطه الي هي فيها لكن لا رد ماحبت تدخل فهد بمصيبه بسبب تهورها...
مااهتمت لزواجها من تركي ناويه تنتقم منه على رواق عقلها يفكر بااشياء اخرى اهم بكثير ....

الريم** يومها كلو تتملق خالتها تبي تبين البنت السنعه الي مافي مثلها عشان تخبطها لفارس حاولت كذا مره تلفت انتباهه وهو ماعطاها وجه امها مساندتها بكل شئ وخطتهم ماشيه بالاتجاه الصحيح
تركت سمير وتعرفت على واحد جديد تتسلى
ولازالت على حالها حتى الان .....

تركي** كمل نص المشوار لتحقيق اهدافه ..موافقه امل صارت بجيبه وقدر ينزل راس اكبر هامور فالسوق بحرفه وذكاء نواياه غامضه لكن اوضح نيه كانت الفلوس والانتقام ....

دانة الكون
07-04-2013, 02:26 AM
عائله ابو طارق

ابو طارق** انتقل للعيش مع عائلته وكان وجوده مصدر سرور لكل افراد البيت بااستثناء طارق تعرف على هديل وحبها حسها وحده من بناته قرر يشتغل لكن بعيد عن شغل الشركات لانه اكتفى من الي صار معاه غرفته بجانب غرفه ام طارق تعامله مع الكل حلو يحاول يرجع المياه لمجاريها ...

ام طارق** مبسوطه برجعه زوجها واخيرا لسه جرحها ينزف من تشوف عياله تتذكر خيانته لكنها تتعامل معاه بالطيب

نواف** كلم طلال عن رغبتهم بسكن نايف معهم بعد الملكه ماقابلوه لا اتصل عليهم ولا هم عرفو له طريق كان طارق فقط الي يعرف مكانه...

غرام** مستانسه بحياتها لكن غياب امل عن المدرسه مقلقها تحاول ترجع العلاقه بين امها وابوها بااي طريقه ...

مرام** ماقابلت خالد من بعد الملكه شافت الهديه الي جابها لها كانت ايفون4s شكله مره حلو لونه ابيض بااكسسوار احمر مخزن رقمه اول واحد ورقم اخته جنى ..اتلهديه الثانيه كانت ساعه الماس ابيض كان شكلها غايه الروعه ..تكلمت معه بالجوال وبدأت تتأقلم عليه وحياتها ماشئ على احسن ما يرام ..

طارق** عايش حياته بالطول والعرض مستانس ومافي شئ معكر مزاجه ومتعبه غير وجود ابوه ..حاول يبعد نايف عن اهله بااي طريقه لقى له شغل بالشركه وبدا يعلمه عليه .. الشركه مافيها الا هو المتحكم بعد غياب المدير وخالد كمان وهذا الي مبهجه اكثر كثرت مضايقاته لهديل مستغل طيبتها وسكوتها عنه ماتبي تخرب علاقة الاخوان ببعض وهذي ورقته الرابحه من بعد سالفته مع غزل صابه تبلد وماعاد يهتم اخت صاحبه او مرت اخوه او حتى امه كل الي يهمه وناسته وبس ...طارق وبس ...

هديل** حاولت كذا مره تقول لطلال عن رغبتها بالخروج من البيت لكنه كان معارض لكلامها باقي اسبوع ويرجعون ايطاليا ومايبي يقضيه بعيد عن اهله وابوه... قررت تتحمل وتكون حريصه رغم مضايقات طارق الدائمه لها لكنها صابره ماتبي تكون سبب دمار أي شئ بالعائله
تطلب من ربها يحميها ويعدي الاسبوع على خير ....

طلال** عايش اجمل ايام حياته امه وابوه واخواته وزوجته وعياله كل هذول جنبه ماكان ناقص عليه شئ ابدا وده يعيش كل حياته بهذا الرخاء ماعجبه كلام هديل لما طلبت يسافرون كان مخطط يبلغها انهم يستقرون هنا ويكملون دراستهم وينقل كل شغله للمملكه لكن لما شاف الحاهها للرجوع لايطاليا اكتفى بتأجيل السفر بس ...

دانة الكون
07-04-2013, 02:26 AM
عائله الخــــــــــالد

خالد** سافر على المانيا بعد اتصال عاجل من ابوه عشان يتطمن على حاله الوالده هناك خلى جنى عند خالتها وهو متواصل مع خطيبته واخته بالجوال والرسائل اخذ اجازه اسبوع تقريبا من الشركه ......

جنى** بقيت عند خالتها لان خالد منعها من السفر وعدها يرجع ومعه امها وابوها قريب جدا ....


®راما الدلوعـــ ♥ــــه®


نـــــــــادر+ نايـــــــــف

نايف** بدا يمارس شغله بالشركه بعد ماعينه طارق كمساعد له كان يفكر بعائله عمه كان بوده يزورهم خصوصا بعد لقائه فيهم ليله الملكه وخصوصا لقائه بعمه حسسه بالفه كبيره لهم ولطلال بوجه الخصوص حتى اكثر من طارق ...فالشركه كانت نظرات الموظفين له غريبه الكل يبتسم ويسلم عليه وكأنهم يعرفونه وينادونه بااسمه من قبل يسألون ؟
توقع ان طارق مخبرهم عنه قبل .....رغم انو اول مره يشوفهم لكن ماتجرء يختلط بااحد كان طول وقته مع طارق ...
حس من كلام طارق انو مايبيه يزورهم حاليا استحى و مافهم السبب بس فضل مايحرجهم ويحرج نفسه .....

نادر** توسط له نايف يشتغل بالشركه وتكلم مع ولد عمه انحرج طارق يرفض وافق مع انه مايستسيغ نادر وحطه بواحد من الاقسام بالشركه الاهم مايفارق رفيق دربه نايف ....


®راما الدلوعـــ ♥ــــه®


افنان** جهزت كل اغراضها للسفر بشكل نهائي لكندا كانت تتحلم احلام غريبه فاليل تمنت انها ماتسافر لكن تضغط على نفسها لازم تسافر وتبعد يمكن تحقق طموحاتها وتخرج من عالم الوحده الي ساكنه فيه كل ليله تتأمل اله الهارمونيكا الي من احب انسان لقلبها تتمنى فعلا تلقاه ولو في احلامها لانو مستحيل تشوفه بالواقع الاموات لا يعودون للحياه.........

فهد** جهز كل شئ للسفر وهو متفائل بالروحه لكندا وبدايه حياه جديده هناك ...تمر على باله امل دائما ياترى كيف عايشه البنت الشقيه سعيده او حزينه وكيف دراستها لسه مهمله او سمعت كلامه ..لو كانت اكبر بسنتين بس كان تزوجها بدون تردد حاسس انها قريبه من روحه لكن فرق السن ابعد كا رغبه له بالزواج منها ولا فغي أي نيه للزواج بااي امرأه غيرها ...هي صغيره والدنيا قدامها .. وهو يمكن يقابل فتاه احلامه في كندا ....

رغد** عاشت صراع بهذي اليومين بين الحب لـ فارسها
والامل برجعه نايف والمغامره بااكمالها دور الشاب
او الرحيل عن الوطن وعن حياتها..بالنهايه اختارت الرحيل...
بعيد عن أي مغامره واي امل واي حب.... لازم تبعد
حتى لو كان الثمن خسارتها لحبها الوليد ...جهزت جواز سفرها وفهد ساعدها وسوا كل اوراقها ........سفرهم اليله .......

دانة الكون
07-04-2013, 02:26 AM
"جـــــــــــــــــده "

عائله العبــــــــــدلله

انتشر خبر وفاه ام بندر بكل مكان ...لكن محد درى بالفضيحه الي صارت مع رنيم وعبدلله الكل انشغل بالعزا الي كان ببيت بندر...
خبر موت ام بندر غطى على كل شئ وكل اولويه كانت عندهم ...

الرنيم** خرجت من المستشفى ..عانت من ازمه نفسيه حاده بعد وفاه امها كانت لحد الان مو مستوعبه انو امها فارقت الحياه ..حتى قبل تعرف برائتها وهذا الشئ وجعها باعماق روحها حست نفسها السبب بموتها هي المسؤله عن كل شئ وعبدلله هو المسؤل الثاني حبست نفسها تبي تموت وترتاح من عذابها كلام الرجل الهجوز هو الي مصبرها طول يومها تصلي وتدعي ربي يصبرها ويجزاها وياجرها على صبرها مارضيت تقابل احد حتى غزل الي كانت شفقانه تبي تشوفها بعد مادرت بالي صار ....

عبدلله** مثل المجنون عايش ومو عايش طول يومه بغرفته او عند بيت رنيم بالتحديد تحت شباك غرفتها دموعه ماجفت من على خده ومن بعد مادرى بموت خالته حس انو هو المسؤل ومستحيل يسامح نفسه على الي صار ...الي يشوفه مايعرفه ولا يفكر انو هذا عبدلله نفسه القديم ولو 1% عظام وجهه برزت بشكل كبير ونحف جسمه تماما وردته اتصالات من فارس وطارق وخالد كل اصحابه قلقو على اختفائه لكن مارد ولا على احد منهم عبدلله القديم راح .....

غزل** صارت اقرب من احمد اكثر من قبل كل بعد فتره يتصل يتطمن عليها وعلى صحتها ...حست الان انو وجود طارق بقلبها انمحى تماما وكأنه موقف رنيم الي كانت واثقه من حب عبدلله لها صحاها من غمامه الحب الي حطت نفسها فيها ..مافي حب يستاهل الانسان يضحى بكل حياته عشانه الا الحب الحلال ...لكن بعد ايش ياغزل عرفتي الدرس ...ياترى احمد حيغفر لك ماضيك او طيبته معك الان شفقه ومجامله كونك بنت عمه.

احمد** قلبه مرتاح بالي صار معه ومع غزل حاسس انها بدت تميل له وهذا الي كان طول عمره يحلم فيه لكن عقله كان له رئيي ثاني..
انا شلون اسامحها بعد خيانتها وحبها لرجل غيري وهي على ذمتي ..يمكن لازال قلبها يحبه الا الان ....الي يخون مره يخون مليون مره ....
صراع بين رئيي العقل والقلب عقله مقرر الانفصال وانه يدوس على قلبه وقلبه يبي يضل طول العمر مع غزالته ويغيب العقل بسكره العشق...

بندر** تغير 180 درجه من بعد وفاه امه صار ابدا مايبتسم وجهه جامد تماما والام محفور على وجهه كاانه كبر عن عمره 20 سنه اضافيه الكل تعامله بارد مع رنيم ومع خالته وزوج خالته اما عبدلله ماشافه ابدا بعد الي صار ولو شافه يمكن يذبحه من القر الي هو فيه ...
فقد امه بسبب مشاكل مالها أي قيمه عند وجود اغلى انسانه بحياته ...
لاحظ الكل نظرات الانكساروضعف بعيونه...كان حزين جدا
كيف لا والي فقدها امه من بعد ابوه... يعتبر يتيم حتى لو كبير
مابقى له احد فهالدنيا يلتجي له او يشاوره او يمسح على راسه
ويقول له الله يرضى عليك يمه ..خلاص فقد هذا الشخص الحنون
صار هو المسؤول عن كل شئ عن رنيم وعن نفسه ...

ابو عبدلله ** درى بكل شئ صار من زووجته الي اضطرت تشرح له كل شئ انصدم بكل كلمه سمعها ماتوقع كل ذا طلع من ولده قرر بلحظه غضب يطرد عبدلله من البيت ماهان عليه وجه بندرالمسود يوم شافه حس نفسو مستحي كيف يواجهه بعد سواه ولده ببنتهم لو غزل ماكان راح يسكت ويمكن يولع الدنيا وهو عارف لو ابو بندر فيه ماكان عدا الموضوع على خير كان ناوي يكسر راس عبدلله بس يوم شاف حاله حس انو مهما سوا ماراح ينفع ...عبدلله عاقب نفسه بنفسه ومااحتاج من يعاقبه ...
كفايه الهيئه الي هو فيها وسجن نفسه بهذه الطريقه كان يسمع صوت ضرب يطلع من غرفه عبدلله فاليل كان يضرب نفسه بااي شئ ثقيل او حاد يبكي بوجع من بعد وفاه خالته الي هو فيه كان اعظم من أي عقاب ..
حاسس انو قتل خالته بالي سواه .....

ام عبدلله ** كانت في حاله يرثى لها زوجها الي سائت صحته بندري الي مو راضي يكلمها قبل لا ولدها يصلح غلطته ..هم رنيم وهم عبدلله وهموم الدنيا على راسها حتى يزيد ماصارت تهتم فيه مثل قبل ومخليته على الخدامه كل ايامها كانت ببيت اختها تستقبل المعزين تعزي نفسها قبل يعزونها بوفاه اختها الوحيده الدنيا ذوقتهم الويل ......

دانة الكون
07-04-2013, 02:27 AM
عائله ابو يزن

ابو يزن** رجع من السفر لان الزواج مابقى عليه الا اسبوعين فقط والاستعداد على قدم وساق ...

ام يزن** فرحانه ومافي احد اسعد منها بتزوج ولدها وبنتها بليله وحده ماخلت شئ ماسوته من تجهيز ومن اعداد متعاونه مع ام فيصل يبون اليله ليله ماتنتسى بكل جده ....

رنا** مازالت صامده وماكلمت فيصل قالت لها اشواق ان فيصل زعلان منها بسبب سالفه السفر وبيردها لها بليله العرس مدبله حاسه بخوف من تهديده لكنها واثقه من حبه لها وهذا مريحها لكن جرئته سبب خوفها الوحيد.

يزن** مرتاح ومبسوط بحياته يشوف اشواق ومقضي اسعد ايام حياته معها بعد ذيك اليله انكسر حاجز الخجل بينهم لكنه ماتجرء يكررها حاسس بعمق زعلها لانهم تسرعو لكن بحنانه وعطفه يحاول ينسيها عارف بغلطته ومقدر بس بالنهايه ماخالف شرع الله وهذا اهم مافي الموضوع ...


®راما الدلوعـــ ♥ــــه®


عائله ابو فيصل

ام فيصل** منشغله بالزواجات والافراح والخرجات بدأت تجهز لزواج عيالها مع ام يزن ومو ناقص الا يسوو الاحتفال ...

ابو فيصل** مستمر بحياته بشكل طبيعي وافق على قرار فيصل بالسكن بالشقه الي اختارها مع انه تمنى يسكن بالبيت الي شراه "بيت رغد" لكن احترم رغبته وقراره ...

اشواق** كل يوم بالاسواق والمطاعم يا مع رنا يا مع يزن مبسوطه ومو معكر عليها شئ حتى خوفها من ليله الزواج مو موجود وهذا الشئ الي جارحها انها ماعاشت هالخوف اقتحمته بشكل مفاجئ .....

فيصل** منظبط بشغله وجهز شقته على اكمل وجه ناقص العروسه بس تنورها ناوي يحرج رنا احراج تتذكره حتى تعجز وهو قد كلامه ومخطط لاشياء كثيره لرنا ...


®راما الدلوعـــ ♥ــــه®


"ايطاليـــــــــــــــا "

عائله ابراهيم

ابو بشاير** بعد اختفاء بشاير ماخلى شارع ولا حفره باايطاليا مادور عليها حس بخوف غير طبيعي بسبب اختفاء بنته الوحيده بدون سبب ماارتاح الا لما وصلته رساله من رقم غريب وكانت منها ...
"بابا انا بشاير لا تخاف انا بخير
خارجه رحله اريح اعصابي وراجعه بعد فتره"

رغم قصر الرساله لكنه تطمن انها بخير وماعليها شر لكن لحد الان مو عارف سبب اختفاءها وبالاخص بهذا الوقت .....

ام اياد** حياتها هادئه جدا معظم يومها بغرفتها او مع اخو زوجها بوجود العيال حاسه بااحراج من سكنها ووجودها مع اخو زوجها ببيته وهو مو محرم لها حتى لكنها صابره ماتبيه يزعل منها ومن ولدها ويفكر انها ماتبيهم او ماتبي العائله تجتمع ..

اياد** جن جنونه بعد اختفاء بشاير دور عليها بكل مكان واتصل بكل اصدقائها ..حس انو كره حياته كونه السبب بااختفائها عارف انها تعاقبه بهذا الشئ ووده بس يعرف مكانها عشان يرجعها وقتها مستحيل أي قوه فالكون تبعدها عنه ..ومايتركها تدخل البيت الا وهي على ذمته ...

دانة الكون
07-04-2013, 02:27 AM
عائله سعود

اسما** اول مادرت بااختفاء بشاير تخاصمت مع سعود بسبب الي صار وحملته مسؤليه هروب بشاير لانه كان يتكلم مع اياد وتسببو بزعلها ..وصار لها يومين ماتقبل تكلمه ولا كلمه من زعلها ..

سعود**مقدر وضع اسما وعارف ان الحمل مأثر على كل تصرفاتها متحمل وصابر ويحاول يرضيها بااي طريقه بنفس الوقت واقف مع اياد ويساعده بعد ماصارو اكثر من اصحاب ...

ام اسما**كل يوم وهي عند بنتها تهتم لامورها وتحاول تبعد عنها الملل ..


®راما الدلوعـــ ♥ــــه®



بشاير** وصلت النمسا وسكنت بالشقه الي ساكن فيها ولد خالتها لزال جرحها يوجعها من اياد رفضت تحكي لسامر سالفه اياد قالت له انها محتاجه فتره نقاهه فقط ..

سامر**فرح بوجود بنت خالته معاه حاسس انو الوحده بهالبلاد تعبته ووجودها حرك فيك الحياه والحنين للاهل والوطن ....




**************************************************



يتـــــــــــــــــــــhttp://forums.graaam.com/images/smilies/2012/new%20graaam%20(100).gifــــــــــــــــــبع http://forums.graaam.com/images/smilies/2012/new%20graaam%20(100).gif

دانة الكون
07-04-2013, 02:27 AM
بيت بوطارق

بصباح يوم جديد جميع صحيت من بدري ناويه تفاجأ زوجها وتسوي الفطور اليوم وتوصله للغرفه من زمان عن حركات الرومنسيه حاسه البرود راح يغلف حياتهم مادامو عايشين ببيت اهله ....

لبست حجابها تمنت من كل قلبها ان طارق نايم وخارج البيت ماتبي تتعرض لموقف من مواقفه السخيفه وخطر نزولها الان لو كان موجود لان البيت كلو نايم تقريبا ....

دخلت المطبخ وسكرت الباب وراها خلعت حجابها ولبست المريله بدت تجهز الفطور وهي تدندن بصوتها العذب ...
اخر شئ سوت عصير فراوله وطعت الفراوله بالنص حطتها على طرف الكاسه وحبت تسوي كذا حركه فنانه ..حطت وردتيت حمراء بالصينيه الي فيها الفطور كان شكله شهي جدا ...

فصخت المريه بهدوء ونفضت من يدها كل شئ لبست حجابها وفتحت الباب بشويش وبيدها صينيه الفطور ارتاحت لما شافت المكان خالي تماما بخفه طلعت الدرج ودخلت غرفتها ...ماصدقت انها دخلت بسلام بدون مااحد ينتبه لها ...

كان طلال لسه نايم بعمق راحت الحمام اعزكم الله اخذت شاور تبي ريحه الاكل تطلع منها حطت لوشن برائحه الفراوله
خرجت وكان لسه نايم طلعت لها فستان بلون الفراوله الطازجه كان قصير للركبه واكمامه جبنيز بفتحه صدر واسعه شوي مبرزه انوثتها الطاغيه مشطت شعرها وماكانت تبي تزعجه بصوت مجفف الشعر خلته مبلول ومنسدل لحد مايجف بنفسه ...
حطت مرطب بالفروله وكحل اسود زاد من وسع عينيها ماحبت تحط أي مساحيق من صبح ربي جمالها الراباني كان اروع من أي ميك اب
لبست فلات ابيض وقربت منه وهي تتأمله نايم كطفل صغير حاضن المخده وكانه حاضنها ...
بدت تمرر الورد على خده بنعومه وهو يتحرك باانزعاج ..
ضحكت بخفوت وتذكرت ايام كانو عرسان كانت دائما تجننه بهذي الحركات وتجذبه لها ...

بدا يتحرك ويتمتم بكلمات تعبر عن انزعاجه من هالحركات : بسس هدييل..

هديل:ههههههه صباح الحب اصحي ياروح هديل خلاص اصبحنا

لف راسه عنها وهو نعسان حط المخده على راسه: ااااااااهــ باانام 5 دقايق يرحم والديـــك ..

هديل سحبت المخده من على وجهه فتح نص عينه وكانت مثل الطماطم من احمرارها : حراااااااام عليك نعسااااان طفي النور عيني توجعني ...

سحبت منه المخده ورمتها على الارض نقزت وجلست فحضنه تبيه يصحى وهو يتدلع عليها مسكت وجهه بين يديها : يالله اصحى بلا كسل يا حبيبي خلاص صبااااااح احنا ....

حس بجسمها الطري داخل فيه كان نعسان ومو فايق لها لكن مادامها مصره تبيه يصحى راح يصحى هو في صباح احلى من صباح الروقان مع حبيبته وام عياله ...يطير النوم وابو النوم ياشيخ .....

ضمها له وسدحها جنبه غمض عينه وهو شادها له : نووووم حبيبي نامي بحضني بترتاحين

حمرو خدودها وهي تسمع صوت نبض قلبه الي عند قلبها تسارعت نبضات قلبها وزادت حراره جسمها وهو مستمتع بااحراجها بعد ماطار النوم منه صارت تهمس بااذنه : يالله حبيبي اصحى تعرف جهزت لك الفطور بنفسي وجبتو لك هنا كمان يالله حبيبي صحصح بسك نوم ...

لف طلال وجهه وصار مقابل وجهها تماما انفاسه تلفحها كانت عيونه مفتوحه وكانه من ساعه صاحي رد بنفس همسها : يازين كلمه حبيبي من لسانك ليش تعبتي نفسك وسوي الفطور

هديل بحب وهي منزله نظرها لما تكون بهذا القرب منه ماتقدر تحط عينها بعينه تحمر بسرعه: حبت افاجأك من زمان مافطرنا سواا وكـ...

قرب منها بشكل مباشر مااعطاها فرصه تكمل جملتها طبع قبله كلها شوق ووله وعشق ابدي على شفايفها اخرستها عن اكمال كلامها .....

بعد عنها بعد 5 دقايق كان وجهها محمر ابتسم على خجلها لازالت حبيبته وطفلته تخجل منه مع انو صار عندهم طفلين : جننتني الفروله الي على شفايفك طالعه اليوم كلك فروله ونفسي اكلك ..

هديل تسارعت انفاسها دائما لا خجلت ترتبك ويرتفع معدل نبضات قلبها وتنفسها ..اطلق سراحها من بين يديه قامت بسرعه وهو وقف مبتسم كانت تركض لحد ماوصلت للتسريحه مكان مو حاطه الفطور ...

شالته وحطته له على السرير : جبنت لك الفطور عالسرير ياامير حياتي انت امر وتدلل وانا اقولك شبيك لبيك هدولتك بين ايديك ...

طلال بحب: فديت روحها هدولتي ...الله ايش الريحه الطيبه ايش الفطور الحلو من زمان مافطرت من يدك ياقلبي

هديل بخجل: لا تسمعك مامتك حتزعل وتقول مايحب اكلي

طلال:هههههههههههههه لا اكلك غير واكل الوالده غير انتي تسوينه حب لي بيطلع طعمه غير شكل اما الوالده حب الوالد هو بهاراتها ههههههه

ضحكت هديل من قلب:هههههههههههههه والله احسها تبي ترجع له بس بسببك وبسبب تعليقاتك حتبطل ترجع

طلال:هههههههههههههه حبيبتي جهزي لي الحمام بااخد شاور بس افطر

هديل بمحبه: طيب حبيبي

غلق فطوره ودخل الحمام ياخذ شاور ينشطه من الصباح اما هديل رجعت صينيه الفطور المطبخ ورجعت ركض لغرفتها مثل الفارشه غافله عن عيون الذئب الي تراقبها ولعابه يسيل ....

دخلت وبدت تتعطر وتطالع شكلها فالمرايه ماحست الا ويد ضامتها من خصرها وبجسم يحتويها من الخلف شهقت بس لما شافت انعكاس الشخص هدئت ...كان طلال بروب الاستحمام ...

طلال وهو يشم ريحه شعرها: لايااناس على ريحه شعرك تخدرني

هديل سكتت وهي ماسكه يده الي ضامتها وتطالعه من المرايه ...

نزل لرقبتها صار يستنشق ريحه الفراوله المنبعثه من بشرتها الناعمه كانت ناعمه لدرجه الجنون طبع قبله على رقبتها حست هديل انها تددغدغها وهو مو راضي يفلتها لحد ماحستها صارت معلمه على جسمها تكلمت بخجل :هههه طلووول بس لا تفضحني مع اخواتك ...

طلال بعناد: ماعلي منهم حلالي انتي ..محد بيتكلم كلهم كبار وفاهمين

هديل بخجل همست له : بس انا استحي...

باس خدها : فديت الي تستحي انا لا لا كدا ماحروح الدوام اليوم شكلي بااتصل واقولهم مو جاي زوجتي مجننتني وعايشين عسل جديد

صبغ وجهها بالاحمر فلتت منه وسحبته للدولاب: لااا حبيبي بتروح وطلعت لك ملابسك ...

طلال:ههههههههههههه طيب طيب بس مابتفلتين مني فاليل

دخلت دوره المياه تطلع ملابسه المتسخه شافته خارج باس جبينها :مع السلامه حبيبتي انتبهي لنفسك

ابتسمت له بمحبه: مع السلامه حبيبي

خرجت وبيدها ملابسه ودتها لغرفه الغسيل ورجعت حاسه انو فيها نوم وتبي تنام شوي قبل الظهر ..
دخلت غرفتها وخلت الباب مردود شوي بدت تنزع الحلق الي لابسته وتوجهت للسرير ...

سمعت صوت الباب توقعت وحده من البنات صحيت التفتت وذابت الابتسامه من على شفايفها ..............!!!!

دانة الكون
07-04-2013, 02:28 AM
الشركــــــــــــــــه

بعد اتصال طارئ من طارق اضطر يمر الشركه عشان يوقع على عقود لصفقتين مهمه ولازم توقيع المدير او نائب المدير ..كان متنرفز ومالو مزاج للشغل بس لازم يوقع بنفسه ومافي مجال لتأخير او تأجيل أي شئ اول مادخل سلمو عليه الموظفين بالطريق رد عليهم التحيه وهو مبتسم لهم اليله ملكه اخته امل على تركي ....والكل عارف هالشئ وانه سبب اجازة فارس مستغربين جيته الشركه....

دخل لحد ماوصل لمكتب طارق دخل بعد مادق الباب لكن لا رد ...
كلمه واحد من الموظفين ...

الموظف :استاذ طارق ماجا لسه يااستاذ ...

فارس: غريبه خلاص المفروض جا عدا ساعه على بدأ الدوام ؟؟

الموظف : يمكن زحمه الطريق اكيد شوي يوصل ...
تبي أي شئ استاذ فارس

فارس دخل المكتب: أي جيب لي كل الاوراق وكلم المساعد يجي انا بخلص شغلي وامشي مو فاضي انتظره ...

لبس نظارته الطبيه وبدا يقلب بالاوراق والمستندات سمع صوت دق الباب تكلم بااليه ...:تفضل ...

دخل نايف ومعه الموظف الثاني معاه كوب قهوه المكتب باارتباك هذا الي امامه يكون ولد مؤسس الشركه والمدير حاليا طبيعي يحس بالرهبه كلمه طارق عن المدير وانه صاحبه تردد وماعرف شلون يكلمه ....

الموظف: المساعد وصل يااستاذ ..

رفع فارس نظره للموظف المساعد وطاحت عينه على نايف
تجمدت نظراته لوهله ...

مستحيـــــــــــ ــــــــــــــل ...

رغـــد ....امامه ......

!!!!!!

بحركه تلقائيه صرف الموظف ووقف نزع النظاره من على عينه وتوجه لنايف ونايف مفزوع من نظرات فارس له ....

فارس بعصبيه : انتي وش جااابك هناااا هاا انا ماقلت لك ماترجعين لهذا المكان ؟

ارتبك نايف ومافهم شئ من كلام فارس حس انو مو طبيعي طالعه بنظرات مستغربه ومو فاهمه شئ...

تأمل فارس بشكله : ليش ماتردين ؟؟ انا اكلمك ؟ وجايه عندي بالمكتب بعد....

نايف تكلم يبي يفهم السالفه: ااا

ماقدر يكمل كلامه قرب منه فارس ومسك كتفه بطريقه غريبه فجأه بعد عنه وتحولت نظراته من العصبيه للصدمــــــــه الكبرى

الكتف والهيكل مو رغد ...مو بنت اساسها ..
بس الوجه كان نفس الوجه ...
ركز بوجه نايف زين ..في اختلاف بس ماانتبه له ..تكلم وفكه يرتجف : من تكون ؟؟؟

نايف بخوف حاسس انو في شئ كبير يصير وهو مو فاهمه :ااستاذ فارس ..انا ..انا موظف جديد ولد عمي طارق محمد الــ .....

طاحت الاوراق من يد فارس على الارض ............شئ لا يصدق

نايف ......................اخو رغد

عايش ...

وواقف امامه الان ..................

دانة الكون
07-04-2013, 02:28 AM
شقه رغـــــــــــد

رتبت كل اغراضها بالشنط وسلمت المفاتيح لصاحب العماره بعد ماقالت له انه اخوها سافر قبلها ...ماكان باقي الا انها تخرج من الشقه

تلفتت وصارت تتأمل بالمكان ...راح تفقد هالشقه الي عاشت فيها اجن لحظات حياتها ...شهدت حبها ..اعترافها ...وكل شئ مر بحياتها
لكن لا مفر من الرحيل ...

القت النظره الاخيره عليها وهي تتذكر كل لحظه مرت عليها هنا...رن جوالها بنغمه وكان المتصل ......................................

دانة الكون
07-04-2013, 02:32 AM
البــــــــــــــــــــارت الثامن والاربعـــــــــــــــ48ــــــــون


(الفصل الاخير)

بيت ابو فارس

غرفه امل

جالسه تقرا وتذاكر مااكأنها راح تكون ملكتها بكره كل تفكيرها حاليا بالدراسه فقط تبي تثبت جدارتها وتكمل وتتخرج بسرعه لازم
ما فضل لها أي سلاح اخر غير الدراسه ....
الباقي خسرته ولازم تتقبل الموضوع
يمكن يرجع ابوها لها بطاعتها له وزواجها من تركي....

كانت مركزه بدروسها وتذاكر من قلب انفتح باب غرفتها فجأه رفعت راسها ببرود شديد ..كانت الي دخلت امها ..

نزلت راسها وكأن شئ لم يكن دون اعاره لوجودها صار التجاهل وعدم المبالاه من طبعها مغلفه نفسها ببرود يجمد من يكلمها ...
نزلت راسها وكملت دراسه بشكل طبيعي ..

تنهدت ام فارس وضع امل مو عاجبها ابدا صارت خاليه من الحياه تماما
مو امل الفرفوشه الي تعصب بسرعه ابدا ...

ام فارس وبيدها كذا كيس حطتهم قدام امل وجلست : قومي جربي الفستان الي اخترته لك مابقى شئ الملكه بكره ...

امل طنشت ولا كأنها تكلمها اصلا .......................................

ام فارس وهي ماسكه اعصابها : انا اكلمك مااكلم نفسي ...قومي وكملي دراستك بعدين اصلا بكره ماراح تداومين ....

امل: عندي اختبار ماراح اغيب عشان شئ تافه ...

ام فارس عقدت حواجبها: ملكتك مو شئ تافه ..ومنتي مداومه انا اتصلت بالمدرسه وماراح تداومين .....بعدين مو عيب عليك تمرين من جنب خالتك وبنتها وماتسلمين عليهم ...هذي تربيتي لك ؟
تجيك تتعنى تدق بابك وانتي بتصرين مرت ولدها وتطنشين ...

امل ببرود: ماطلبت منها شئ ومابيني وبينها كلام ...وولدها ماغصبته يتزوجني اصلا لو يكنسل بيسوي فيني معروف ...
حطي الاكياس اشوفها لا فضيت وخليني اكمل دراسه ...

ام فارس بعصبيه: ترى حالك ماينسكت عليه ...انا مليت منك ومن تصرفاتك على ايش شايفه نفسك ..على سواد وجهك احمدي ربك انه يباك لين الحين والا بعد صورك وفضايحك من يبيك... حتى ابوك الي تحبيه مل وكان بيموت بسبتك برضك رافعه خشمك ...

امل وكل كلمه من كلام امها تطعنها سكتت تتمالك نفسها لا تبكي : اذا خلصتي كلامك .........اعذريني ابي اقوم اخذ شاور ....

ام فارس بنفاذ صبر : سوي الي تبينه انا كلمت مديره الصالون بكره بيجون من بدري العاملات استعدي وشوفي فستانك واغراضك الي تحتاجينها هنا اذا في شئ يحتاج تبديل قوليلي مانبي نتفشل بكره سامعتني...

سكتت امل ودخلت الحمام بدون ماترد عليها ...
كانت بس تبيها تخرج من الغرفه عشان تنهار بالبكاء ...
مايرتاحون ولا يهدى بالهم الا بتجريحهم لها...
خلاص ماعادت تتحمل كلامهم..... ماعادت تتحمل تصرفاتهم ...
الموت ارحم من حياه تكون مسيره فيها غير مخيره .....

اول ماسمعت صوت اغلاق باب غرفتها خرجت من الحمام ...
مسحت وجهها من اثر الدموع ...
هي قررت تنسى الدموع وتنسى كل اوجاعها ..
هدفها الانتقام وراحه ابوها بس ....لازم ما تضعف ..
وقفت امام الاكياس الي جابتها امها ...

حست ودها ترميها فالشارع ..ما تبي ولا شئ منها ...مو طايقه تشوفها ...
تحس انها بتلبس فستان من نار مو فستان من حرير ...تقيدها بسلاسل من حديد ..بدل من طوق الماس ...
تزف لاكره مخلوق على قلبها ...تتمنى تحظر جنازته من كرهها له
هذا كان احساسها ..الكره والحقد ...ورغبه فالانتقام

لا يشبه شعور عروس تستعد للارتباط بشريك حياتها بالرابط المقدس ....الزواج ....
كلمه تطلق لاسمى شئ بالوجود ...رباط من المحبه والالفه والموده المرجوه بااذن الله ...تكوين عائله مبنيه على اساس ..الحب لا الكره ....

فتحت الاكياس وبدت تطلع الي فيها ...كانت امها مشتريه لها كل شئ ومن احسن مايكون ماخلت شئ ماجابته ...الفستان عنابي نفس الي تتمناه .
.طقم الماس ابيض فخم متلائم مع فستانها صندل ووووووو
بدت تفتح الاكياس واحد واحد وترمي كل شئ فيها ...
صارت الغرفه مقربعه بااكياسها ..

لاشعوريا مسكت جوالها وضغطت الارقام الي حافظتها وضعها فوق ماتتحمل تتمنى تسمع صوته يمكن ترتاح من هذا الكابوس .....





************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************




شقه رغــــــــــــــــد

القت النظره الاخيره عليها وهي تتذكر كل لحظه مرت عليها هنا...
رن جوالها بنغمه وكان المتصل افنان ....
رفعت جوالها وردت بهدوء تحاول تمنع شهقاتها وداع هذا المكان صعب ..

رغد تنهدت : هلا افنان

افنان: هلا حبيبتي ها خلصتي ترتيب والا لسه ؟

رغد بحزن: ايه خلاص كل شئ جاهز مابقى الا اسلم المفاتيح لصاحب العماره كل شئ صرفته مابقى الا شنط ملابسي واغراضي المهمه الي بيدي خلصتو انتو ؟

افنان حست بمدا الالم الي يسكن رغد ...عارفه سبب الالم
صحيح تعودت على الدمام والسكن بشقتها وشغلها وحياتها هنا ...
لكن المها الاكبر بقلبها ...مو قادره تتخلى عن الفارس ..قلبها يطالبها بالبقاء

افنان: اسمعي انا جايتك افتحي الباب خمس دقايق وانا عندك ...

رغد : طيب استناك .....

بعد خمس دقايق وصلت افنان كانت منتهيه من حزم كل اغراضها واغراض اخوها استأذنت فهد تجلس مع رغد ربع ساعه ويلحقونه قبل اقلاع الرحله لكندا ...وافق بعد محاولاتها وقرر هو يرجع يجيبهم للمطار ..

اندق الجرس فتحت لها الباب وكان باين على وجهها انها مو بخير ..دخلت افنان بهدوء وجلست جنبها فالصاله ...

افنان : .....خلصتي كل شئ ...

رغد وهي ماسكه دموعها : أي خلاص انتهى كل شئ ...

تنهدت افنان قربت ولمت رغد بين يديها تضمها وهي تواسيها بهذا التصرف ..تحاول تخفف عنها ...: رغد انتي سويتي الشئ الصح ..
لا تبكين ...عارفه انك ماسكه دمعتك بالقوه ...

انهارت رغد بالبكاء : اهى م اقدر يـا افنــ ـــــان ....احبــــ ــــــــه ...م اقدر

افنان :حبيبتي لازم تنسينه وتبدأين حياه سليمه ....انسي يارغد انسي ...مثل مادخل بحياتك تقدرين تخرجينه ...

رغد ودموعها تغلبها : ماراح انساه ...يمكن اتناساه لكن مستحيل انساه ...

مرت خمس دقايق وقفو الثنتين بعدها ...خلاص حان الان اوان الرحيل وتوديع ارض الوطن .....

رغد غسلت وجهها لازال اثر الدموع واضح على عيونها المحمره لكنها تقاوم : افنان اسبقيني عالسياره راح انزل بس بسوي شغله ..

حبت تخليها على راحتها : طيب حبيبتي انا استناك تحت .....

نزلت افنان وخلتها بالشقه تودع المكان بطريقتها ...

توجهت لغرفه نومها ...كانت خاليه تماما من أي شئ يخصها ..
طلعت الورقه الي تعفصت من كثر ما تشدها بيدها ....
هذا اخر شئ ادين به لك يافارسي ...ادين لك بوداع يليق بك ...
سامحني يا فارسي …او لاقل وبكل جرائه مني …يا حبيبي ...
نعم يافارسي …انت حبيبي وملك قلبي …لا تعلم كم عشقتك ...
حتى انا لا اعلم
لكن الفراق لابد منه ...اصفح عني وتذكرني ..لن انساك ابدا
لاني احبك ....

حطت ورقه ..كانت عباره عن رساله ...كتبت فيها كل شئ تحسه تجاه فارس اعترفت بكل مكنونات قلبها ....نعم كل شئ دون استثناء …
تدين له بهذا التصرف
رحلت هاربه منه… وهو الي وعدها بالحمايه …
يكفيها انه يدري بشعورها تجاهه...
مااستغفلته ..ولا ائذته ...هي بس حبته بصدق بكل جوارحها ..

نزلت بسرعه بعد رنه من افنان ...
وداعا مملكتي الحبيبه...وداعا ياحبيبي ...وداعا ياعائلتي....
ها انا راحله عنكم للابد ....

دانة الكون
07-04-2013, 02:32 AM
الشركـــــــــــــــــــــــــه

تكلم وفكه يرتجف : من تكون ؟؟؟

نايف بخوف حاسس انو في شئ كبير يصير وهو مو فاهمه :ااستاذ فارس ..انا ..انا موظف جديد ولد عمي طارق محمد الــ .....

طاحت الاوراق من يد فارس على الارض ............شئ لا يصدق

نايف ......................اخو رغد

عايش ...

وواقف امامه الان ..................

نايف باارتباك حاسس انو مو فاهم شئ والوضع مو طبيعي المدير يتكلم بطريقه جنونيه وهو مثل الاطرش فالزفه ! : استاذ فارس …انت بخير !

فارس وهو لازال في حاله الصدمه وعدم تصديق : انت ..انت نايف
نايف بندر الـ…………….

ماعرف نايف وش يرد …هو اصلا مو متذكر شئ وهذا يسأله
كل الي يعرفه انه نايف وابوه بندر بس …..!

فارس بتشكيك : ماجاوبت انت نايف بندر ……………

طالعه نايف بنظره فيها ضياع: يقولون انه انا …انت تعرفني ؟

سكت فارس …كاانه بحلم …مستحيل الي يشوفه …
مستحيل يكذب عيونه …نفس الملامح …نفس النظرات …نفس الضياع …
وكأن رغد بشكل رجولي واقفه امامه …
الاختلاف بسيط بسيط جدا الانسان الواقف امامه رجل كامل …
بصوت واستقامه ووقفه رجل …
ليست كوقفه رغد ….من امامه نسخه محدثه ومطوره منها ….
لن نظراته غريبه نوعا ما ...وكأنه يبحث عن شئ ...

يسألني " انت تعرفني !" كيف يسأل وعمره ماشافني ؟
مشبه ....او ردت فعلي اربكته...وش السالفه ..
...وش قصتك يانايف ...

فارس بتردد حاسس نفسه غبي كيف يسأله ...يقول له انت كنت ميت؟
كيف رجعت ؟ والا انا اعرف اختك ؟ والا ايش بالضبط لازم يقول ...
الحيره هي الشعور الذي يشعر به الان ....

لكن لازم يعرف شلون رجع نايف لازم يفهم كل شئ عشان رغد: كيف جيت هنا .... من متى وانت عايش .....! وبهذا الوقت طلعت ؟
"مسك راسه بين يديه" : حاسس نفسي ضعت ولا فاهم ولا شئ ..

نايف مافهم شئ مدير الشركه هذا غريب الاطوار فعلا : كلامك يدل انك تعرفني من قبل ؟ ..

سكت فارس شوي ...بلع ريقه وبدا ينظر لنايف نفس نظراته لرغد وكأنه يكلم رغد او "نايف سابقا " حاسس فعلا بمشاعر موده تجاه هذا الشخص فنفس الدماء التي تجري في عروقه هي دماء حبيبته"

فارس بحنين : أي اعرفك .....اعرفك يا نايف
كنا ...كنا اصحاب واقرب من اصحاب ..كنا اخوان كل واحد يعتمد على الثاني ..دايم نجلس مع بعض...مافرقنا شئ ....كنت اقرب انسان لي ...
مو متذكرني يا نايف ؟

نايف حس بلهفه وفرحه شعور عجيب انتابه ...اخيرا راح يفهم كل شئ ...لكن بطريقه حياديه ....
رغد وطارق اطراف اخرى ...لا علاقه لهذا الرجل بهم ...ابي وامي ...
عمي ...اولاده ...عائلتي .....اختفائي .....
لا مصلحه له بااختلاق أي شئ ...الجواب الشافي هنا مع هذا الانسان ...
كل مايريده سيجده لدى الفارس ....

لمس صدق بكلام فارس ..حس فعلا براحه وهو يكلمه
عكس كلامه مع طارق ...حاسس بالضيق من كلام ولد عمه
رغم انه ساعده وشغله بهذه الشركه كان طيب معه
لكن ....في شئ يخليه يحس بعدم ارتياح سبحان الله ...
........ يغالب احساسه وبكل قوه..هذا ولد عمه ..الانسان الي ساعده وماراح يضره بااي كلمه ..

موضوع اخته هو سبب كل الي يحس فيه ...
صعب اكتشاف انه اختك جابت العار لاهلك والاصعب كلام ولد عمك عنها باابشع الالفاظ دون مراعاه لك وانت الطرف المهزوم ...

يعايره الان بااخته الـ "حقيره" الي هربت ...
متستر عن باقي ماضيه ..انسان لا يمكن الوثوق كليا بكلامه لابد من الحذر...
لم يمضي سوى ايام على لقائه به لن يسلمه حبل رقبته....
بل سيبحث بكل الاتجاهات ليجد الحقيقه مهما كانت قاسيه ..
ربما يجد سبب يشفع لها هروبها ....اصوات ندائات قلبه تخبره بهذا
ستكون اذنه للجميع حتى يصل الى مراده ..

نايف بتفكير : يعني تعرف كل شئ عني ...طيب قول لي كل شئ ايش صار بغيابي ...احكيلي كل شئ ..

فارس بصدمه: ليش طارق ماقال لك وش صار .....

نايف: حكى لي بس ماقال كل شئ ....ابي اسمع منك ..مو انت تعرفني !

فارس باارتباك: ايش تبى تعرف بالضبط ....

نايف بغموض : كل شئ ...ابي اعرف كل شئ عندك ..من متى نعرف بعض ....مين نايف ..وكيف عاش ..كل شئ يااستاذ فارس

حس فارس بطوق النجاه يلوح له فالافق .... بدا يستوعب الوضع
مو متذكر ..ويتوقع اني اعرفه ...
نظرات الضياع بعينه ..............

كل شئ يدل انه ...فاقد ذاكرته ...
بااختصار مو متذكر من يكون نايف .....والله وبدا الحظ يبتسم لك يافارس لكن ياترى متذكر من تكون رغد !

فارس ابتسم بداخله ...اخيرا راح يتحقق الشئ الي يتمناه راح اوفي بوعدي لك يافاتنتي : الكلام ما ينفع هنا ...اباك تجي معي مكان وراح تفهم كل شئ يانايف ...بس اوعدني وعد بالاول ...

نايف استغرب وحس الموضوع مو سهل في شئ ناقص: اوعدك باايش ؟

فارس بحذر: اول شئ ماتخبر احد ...شئ بيني وبينك ...حتى اقرب الناس لك ماابيهم يعرفون فاهمني يانايف ...

نايف وبدا الشك يتسلل لقلبه ..كلام فارس يخوفه وبنفس الوقت فضول قاتل لمعرفه مقصده من هذه الشرط ...فضل يوافق مافي حل اخر : وانا موافق

فارس بحذر : وكمان في شئ ثاني ....ماتتسرع ولا تخلي أي كلام سمعته قبل كلامي يأثر عليك ...اعتبر نفسك ماعرفت شئ عن اهلك لسه ...

نايف: ماني فاهم ايش قصدك بس موافق ...

فارس: توعدني ماتخلف ولا شرط من الي قلتهم ...

نايف بثقه : اوعدك ...

ابتسم فارس وهو بيطير من الفرحه ...مافكر حتى يسأل نايف عن كلام طارق له ...هو عارف الحقيقه وكل شئ صار وهذا الاهم...
راح يكشف كل الي صار لنايف ...راح يبين له طارق على حقيقته ويلم شمل الاخوه من جديد .... وجود رغد وكلامها راح يقنعه بكل تأكيد ....

طلع جواله ومشى لزاويه الغرفه ضغط زر الاتصال ...لرغد..
حابب يفاجأها بخبر نايف ....بس لازم تعرف انو جايها الشقه الان ...
ماراح يقولها ايش بيفاجأها فيه ...ماراح يقولها عن نايف وانه عايش ...
نفسو يشوف رده فعلها كيف بتكون ...راح تفرح ...او راح تبكي ...
لكنه متفاءل جدا بالقادم الامور كل مالها في تحسن مستمر
وقتها تنحط النقاط على الحروف وكون كل شئ مثل مايتمنى ...

بدت ابتسامته تتلاشى ...اشبها ماترد ؟
اتصل مره ثانيه ...توقع تكون نايمه ..او ممكن تاخد شاور ...
التفت لنايف كان واقف مكانه وينظر بااتجاه المكتب وهو شارد الذهن ...

فارس: نايف في شخص ابيك تقابله ...لكن مو اليوم وهو راح يساعدك تعرف كل شئ عن الماضي "رص على اسنانه" والماضي الحقيقي

نايف عقد حواجبه: ليش طيب مااشوفه اليوم ...

فارس : لانو لسه الشخص الي ابيك تقابله مادرى انك رجعت ...على باله انك ميت ومارح ترجع ...اتركني ازبط الموضوع وراح تقابله بكره ان شاء الله خلي كل شئ علي ونفذ الاتفاق ...

نايف : طيب ايش اسوي الحين ؟ ابدا اشتغل والا شلون ...

فارس بتكتيك: أي راح تشتغل بس ..انتبه راح نتعامل اننا مانعرف بعض وهذا الشئ لمصلحتك راح تفهم كل شئ قريب

نايف بدون اقتناع : طيب نشوف راح اسوي مثل ماتبي واعتمد عليك واتمنى ماتخيب املي يااستاذ فارس ...

فارس ربت على كتفه وهو مبتسم : فارس ...انا فارس وبس واحنا لحالنا انا الحين بااخرج لغرض ضروري وانت كمل شغلك وبيننا كلام اعطيني رقم جوالك عشان اكلمك ....

نايف: طيب سجل عندك xxxxxx059 هذا رقمي

فارس وقف مستعجل ..ناوي يروح لها ويخبرها مو قادر ينتظر : خلاص سجلته ...يالله اشوفك قريب مستعجل ... مع السلامه

نايف: مع السلامه ...........................

خرج من الشركه والابتسامه شاقه حلقه ...اخيرا في شئ حلو صار
بدا الامل يلوح من جديد ...قادم اليكي يارغدي انتظريني ...

دانة الكون
07-04-2013, 02:34 AM
الرنيــــــــــــــــم

على ذلك السرير البارد لازالت ملقيه بجسدها لا تعلم في أي يوم وفي أي ساعه هي الان الايام اصبحت متساويه ...لا لون لا طعم ولا راحه
ولا حتى معنى لاي مشاعر ..
حياه بلا امي ..لا تعد حياه
انها خاليه تماما من أي معنى للحياه او السعاده...مجرد ساعات تمر ودقائق لا معنى لها ولا دفئ ..

الشئ الوحيد الي عايشه الان علشانه ...هو املها ..عندها امل ويقين ان مااصاب المرء هو من قضاء الله وقدره ...ومن صبر واحتسب له الاجر ...ماتبي اجرها يضيع ...يكفي ضيعت الكثير ...
لازم تتمسك بما بقي لها ..فما بقي اعظم من مارحل ...عاشت مشاكل والالام واحزان لم تمر على بشر ,,,,

لكن بمقارنتها مع نعمه السمع ...نعمه البصر ...نعمه القلب النابض ...
لا تقدر خسارتها شئ امام نعم الله عليها ...

سمعت اذان العصر وقفت ودخلت الحمام اعزكم الله ..
غسلت وجهها وتوضئت خرجت بهدوء لبست رداء الصلاه الخاص باامها تشم فيها ريحتها .. استقبلت القبله بروح طاهره وقلب خاشع ..
صلت ودعت من كل قلبها ..دعوه انسانه لاقت من الدنيا الكثير ونالت الكثير من العذاب ولاتزال صابره محتسبه ...
رفعت يدها بالدعاء ودموعها تنزل على خدها تدعي رب غفور ورحيم بعباده لم ينساها ..

اللهم اني اسألك القناعه والرضا بما قسمته لي لا اله الا انت ..
اللهم اني اسألك راحه لا تفنى...واكتب لي السعاده اينما كانت
اللهم لا تدع ذنب الا غفرته ولا هم الي فرجته
اللهم اني مسني الضر وانت ارحم الرحمين ....
ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفه عين ربي اغفرلي وارحمني وارحم امي وادخلها فسيح جناتـ ـك جنات النعيــ ــــم اللهم ثبت قلبي واجبر كسره لفراقها ياواسع المغفره
اللهم اجمعني بها في فردوسك الاعلى ياااااااااااكرم الاكرمين ويااجود الاجودين يارب العالمين انت اعلم بحالي ...
اللهم ارحم جميع موتى المسلمين واشفي مرضاهم وفك اسرهم
اللهم ارحم والدي وادخله جنتك واجمعني بهما على سرر متقابلين
اللهم اهدي اخي ودله على الطريق السليم ..وارحم جهاد واجمعنا تحت ظل عرشك يوم لا ظل الا ظلك ...
بفضلك وكرمك وجودك ياسميع يابصير يامجيب دعوة المضطرين
يامن قلت ادعوني استجب لكم ...دعوتك ربي
فااجب دعائي ولا تردني خائبه
اللهم خذني اليك كم مشتاقه لروئيتك ياالهي "

اندق الباب فجأه ..مسحت دموعها بسرعه وخلعت رداء الصلاه نادت بصوت عالي وباين صوتها انها كانت تبكي: نعـ ـم ايش تبين ميـ ــشا ....

انفتح الباب ودخل الطارق رفعت راسها وتعجبت ..ماكانت ميشا ...
كان بندر ...لاول مره بعد وفاه امها يجيها غرفتها ...
وقفت وجات عينها بعينه ...ودها تركض وتحضنه وتغسل كل همومها معاه ...كفايه امها وابوها وجهاد راحو وتركوها ...مابقى الا بندر لو راح بتنتهي من الوجود تماما ...

تقدم لها وكأنه يحثها على الاقتراب منه ...استجابت لهذا النداء وتقدمت له ..كانت عاتبه وزعلانه عليه بسبب الي صار...
يمكن لو ما تهاوشت معه كانت امها معهم وكل شئ تغير تكون عايشه الان وبجنبها لكن مايجوز تفكر حتى بهذا الكلام ...
هذا قضاء الله وقدره اللهم لا اعتراض على حكمك ..

ماقدرت تستمر بالزعل منه ..الي سواه أي اخ ممكن يسويه وخصوصا
لو كان اخ حار مثل اخوها ..ماتلومه بس تلوم حظها التعبان ...

شكل بندر متغير تماما ...كانت لحيته طالعه شوي وعيونه ذابله زي اليمونه ...الي مر عليه سبب له انهيار وغيره تماما ... ويحق له ...

قررت ترمي الماضي ورى ظهرها الي مر عليه وعليها يكفيهم ..
مالهم الا بعض ..رحت الام الي ضامتهم وتركتهم ...كل واحد منهم الان محتاج الثاني اكثر من اي شخص اخر ...اخوه مالهم الا بعض ..

ماتدري شلون يفكر بندر ..عارفه بالضغوطات الي يواجهها ...
والي عارفته انو اكيد يبي يزوجها لعبدلله عشان الفضيحه وكلام الناس
لكنها ماراح تسمح بهذا الشئ يصير ...تبي تعيش ببيتهم كل حياتها ...
ماتبي زواج ولا أي شئ ....
ماعاد يهمها بحياتها الا قربها من ربها وسعاده اخوها فقط ....

وقفت امامه ...كانت لغه العيون هي الي يتحدثون بها ..

رنيم * كم مر علينا يابندر سنه والا قرون ما وقفنا هذه الوقفه ...
نعيش وكائننا بمنزل مهجور ...
انفاسنا بس هي دليل الحياه فينا ...
ااه يااخوي ...صرنا ايتام ...ماتت امنا ...ماعاد عندنا ام مثل الباقين ..
حتى اب مافي نلتجى له ..مافي اهل يحرصون علينا ...
اختفت شمعه حياتنا...

بندر* ماتت امي يارنيم ...ماتت وتركتنا ...ليتني انا الي مت ولا عشت ساعه بدونها ...اااه ياحرقه قلبي عليكي ياامي ...
والله مااسوى تراب بدونك ..نورك بالبيت كان مجمعنا ..كنا بوجودك عائله والشتات بدونك نعيشه ..
تعالي شوفي وش صار بعيالك ...لو تدرين بس وش كثر تعبنا
اااه يارنيم ...ظلمتك وانتي بريئه ...تدمرت حياتنا مااقول الا الله يصبر قلبي وقلبك ....كلنا انظلمنا بالي صار ....الشكوى لله

نزلت دموع رنيم ..كانت واقفه وشال امها بيدها قربت من بندر اكثر ودموعها تجري على خدودها : بنــ ـــــدر ...امي مــ ـــاتت

ماتحمل يشوف دموعها كانت دموعه محبوسه بمحاجرها مايبيها تنزل وتهزه امام اخته كفايه اليومين الي فاتت ماوقفت عن البكاء متورمه عينه من البكاء : الله يرحمها ادعي ربي يغفر لها

رنيم : اهــ ــــى انا ابيها يابـــ نـــدر ابي امـــ ـــــي اهــ ابي اموت والحقـ ـــها مابا اعيــ ـــش بدونها

بحركه سريعه ضمها لصدره نزلت دموعه رغم عنه وكلامها يحرق قلبه ..تبي تروح هي كمان من بيبقى معه : لا تقوليــ ــن كذا انا من بيبقى معاي

رنيم شدت راسها على صدره وهي تبكي بوجع وشال امها بيدها
: بنـــ ــــدر وديني لهــ ــــا مابا اعيــ ـــش بدونهــ ـــا

بندر باانكسار : بتبقين معاي ياقلب اخوك ..وبنعيش مع بعض مثل ماكانت تبي امي راح نكمل دراستنا وندعي لها

رنيم بخوف بعدت عنه : لاااا مابي انت تبي تزوجني ..ادري تبي تزوجني عبدلله انا ماابيه يابندر مااااابيه خليني خدامه هنا بس مااا اتزوجه ...

انفجع من انهيارها فجأه وقرب يهديها : رنيم والله ماراح اجبرك تتزوجينه الحيوان ..اوعدك انتقم لك منه بس ماراح اجبرك على شئ ماتبينه يارنيم

رنيم بكت وهي تترجاه : احلللف قول ورب البيت ماراح تزوجني عبدلله حلفتك بالله يابندر لا ترميني له لا ترمييييني والله اموووووت

زعل بندرعلى حالها ماسوى عبدلله فيها خير : اوعدك ماتاخذينه وراسي يشم الهوا ماراح يجبرك احد تتزوجينه انا اخوك وماراضاها لك

رنيم بدون اقتناع حاسه انه يكذب : طيب وكلام الناس ...

بندر سحبها وضمها لصدره وهو يمسح على راسها بحزم وصرامه مليانه حنيه غريبه على طبعه عمرها ماشافت الحنان هذا فيه لكن رب ضره نافعه موت امه صحى فيه الانسانيه والاحساس : ماعلي من كلام الناس والي فيه خير يتكلم ويقول شئ .....اصلا محد درى بشئ ودامك ماتبينه ماتاخذينه ماله عليك شئ الخسيس وبيتعاقب ...
راح نسافر واخليك تكملين دراستك بره وتنسين كل شئ صار بعيد عن كل الناس مالنا في احد خلينا نعيش حياتنا مرتاحين ..اوعدك راح اعوضك عن كل شئ ياقلب اخوك... سامحيني يارنيم وخلينا نعيش مع بعض الي صار والله كسرني وهد حيلي ...كسرني يااختي ...

تمسكت فيه رنيم وهي حاسه بسعاده تغمرها رغم كل الاحزان لكن كلمات بندر كانت مثل البلسم الي لا انحط على الجرح يبرى ..كلامه برد قلبها واخمد نيرانه المشتعله ...لا عبدلله ولا غيره يهمونها ..

رنيم: جد يابندر ...راح نسافر بره المملكه وندرس والا تمزح معاي

بندر بصدق: ماامزح يارنيم ...راح نسافر ونعيش حياتنا لا كلام الناس ولا بيت خالتي ولا أي شئ فالدنيا بينكد علينا عيشتنا ...وانا حجزت لنا في الرحله على كندا بعد يومين ...

رنيم اتسعت ابتسامتها وبانت اسنانها بسعاده : واااااااااااااو حتخليني ادرس الي اباه صح ...

فرح وهو يشوفها تبتسم لاول مره من بعد وفاه امها والمشاكل الي كانو فيها : أيوا أي قسم تتمنيه راح تدخليه كم رنووم عندي

رنيم نقزت وحضنته : ونااااااااسه راح اخبـر ما مــ ..........

بترت كلمتها ودموعها رجعت تتجمع من جديد بعينها ..
لحد الان مااعتادت على رحيل امها ...
مافي احد تخبره بهذا الخبر الي اسعدها ...وبيفرح لها الا امها ..

حس بندر فيها مسح عيونها بيده : لا تبكين ..امي ماتبي من يبكي عليها تحتاج لدعواتك بس ...راحت عند الي ارحم من كل البشر ..
هي وابويا يتمنون نكون مبسوطين بحياتنا ..
نتذكرهم وندعيلهم ونتصدق عنهم ...نحج ونعتمر ونذكرهم ....
انتي شفتي الدنيا ونذقتي مرارتها جربتي كل الوجع وماتحملتي ..
امي ارتاحت من هذي الدنيا وارتاح بالها ...وان شاء الله تكون من اهل الجنه.. انتي راح تكملين دراستك وتحققين امالها فيك ..

رنيم: وانت بتكون معاي ومابتخليني

بندر : اكيد بنكون مع بعض ومحد بيسوي لك شئ وانا موجود يارنيم انسى الحزن خلاص انتهى زمنه ياقلبي ...انتي رنيم جديده انسى كل الي عشتيه وابأي من جديد معاي ...

رنيم وصوتها متهدج من البكاء بدت تمسح وجهها وترسم طيف ابتسامه على وجهها ... كلام بندر صح ....لازم تبدا من جديد وتنسى الماضي ....وبدايتها بتكون بسفرها لمكان جديد بعيد عن كل الوجع ...
بعيد عن قاتل برئتها وسعادتها .......عبدلله ....



القلب يحزن والمدامـع غزيـرة
وفي جوفي نارٍ من لهبها تباكيـت

والدار ظلمة كانـت أمـي تنيـره
يايمه وينك من دونك خلى البيـت

قلبي تفطّر على الفرقـا المريـرة
آمنـت بالله وبأقـداره تراضـيـت

الموت حقٍ وكلـن لـه مصيـره
وبموت النبي قبلك يايمـه تعزيـت

هذا جِلالك وريحـك فـي عبيـره
كل يوم اشمه وليـا شفتـه تهنيـت

صوتـك يايمـه يامحلـى أثيـره
وحنانـك يمـه يخلنـي تفديـت

من يوم رحتي والمشاعـر أسيـرة
محدٍ أفضفض له وبصَمتي تسجّـيت

يايمـه من هو أجـي واستشـيـره
يعدّلني لي شفت الصواب وتنحيـت

يايمـه كلـن يناظـرني فـي حيـرة
من يوم رحتي وأنا الّي ما تواسيت
آآه يايمـه لنظـراتـي الأخـيـرة
مليـت كفـي ترابٍ ثـم حثيـت

ابشـري يمـه بدعـواتٍ كثيـرة
كلما ذكرتـك وللرحمـن صليـت

دانة الكون
07-04-2013, 02:34 AM
بيت طــــــــــــــــــــــــارق

خرجت وبيدها ملابسه ودتها لغرفه الغسيل ورجعت حاسه انو فيها نوم وتبي تنام شوي قبل الظهر ..
دخلت غرفتها وخلت الباب مردود شوي بدت تنزع الحلق الي لابسته وتوجهت للسرير ...

سمعت صوت الباب وصوت شئ ينقفل توقعت وحده من البنات صحيت التفتت وذابت الابتسامه من على شفايفها ..............!!!!

نعم انه هوا من سواه ...سبب خوفها ورعبها ...سبب تعاستها بهذا المنزل

طــــــــــــــــــــــــــــارق

بكل وقاحه داخل غرفتها ...

زوجها ماله خمس دقايق خارج ...كيف يتجرء يدخل ؟
وقفت كأن ماس كهربائي صعقها ..جسمها كش وكل شعره بجلدها وقفت
كان واقف وبكل جراءه مشى لحد ماوصل نص الغرفه

كان وجهها كله رعب تأمل شكلها وهي بفستانها الفروله وصدرها بارز بسبب فتحه الفستان الوسيعه كان عيونه تلتهمها بدون ادنى حياء ابتسم بخبث وهو يلحظ الاثار برقبتها ونحرها ...

هديل لمت البطانيه تغطي سيقانها وجسمها عنه : اا انت ماتستحي ؟
ايش جااابك ...اطلع من غرفتي

تقدم وبعينه نظرة خبث : شكلك مايساعدني اخرج من الغرفه

هديل بين اسنانها خايفه تعلي صوتها ويصحون الي بالبيت : انت حيوان ماتستحي على دمك ...انا مرررت اخوك يارخمه احشم اخوك واطلع من غرفتي لا اسوي لك فضيحه

طارق وهو لازال يقرب بخطوات بطيئه ونظراته لها وكأنه منوم مغناطيسيا همس : سوي فضيحه ...مااهتم ماراح اروح فيها لحالي

هديل بخوف : انت ايش تبغى ...اطلع الله يرحم والديك لا تسبب لي مشاكل انا مرت اخوك...زوجه طلال

وصل لحافه السرير وصارت مواجهه له مباشرتا مد يده يلمس شعرها همس : وهو مايستاهلك

نزلت راسها اكثر نزلت دموعها رغم عنها حاسه بضعف وخوف ايش المصايب الي تنرمي عليها قبل شوي بس كانت مبسوطه ايش جاب هذا الشيطان وليش مصر يدمر حياتها وسعادتها ....ليييش ...

حست بااطراف اصابعه تلمس رقبتها وبالتحديد بمكان الـ....
رمت يده وبعدت لاخر السرير : ياوووقح اطلع بره مااسمح لك تقرب مني

طارق بلعانه جلس على السرير اول ماجلس وقفت تبي تخرج وتستغل جلوسه وقفت وركضت تفتح الباب ..لقت الباب مقفل قرب منها اكثر ركضت تحاول تبتعد عنه بس باغتها بحركته وحشرها بزاويه الغرفه ..
.كان وجهها مخطوف وكل علامات الرعب والخوف مرسومه عليه ...

قرب منها ولم خصرها بين يديه صرخت فيه وهي تبكي :الله يخليك اطلع بره حررررررررام عليك الي تسويه فيا

طارق وهو حاس برغبه كبيره بهذه الانسانه ومو راضي ينزل الي براسه قرب وجهه من وجهها وهو محاصرها تماما همس بحراره : انتي جننتيني

حاولت تبعده عنها بدت تركله برجلها محاوله منها انها تبعد عنه على صوتها : بعد عني ياحيووووووووان

حط يده على فمها بيسكتها : اصصص ياكلبه فضحتينا انكتمي

عضت يده بوحشيه وودها تقطعه قطع صغيره

طارق توجع وسحب يده : اااااااااااااااااه ياكلبه قطعتني اصابعي اورريك ياكلبه

هديل بحقد وقرف : احسسسسسن بعد عني يازفت بععععععد انكتمــــت خنقتني ريحه فمك قرفتني

طارق قرب وجهه اكثر من وجهها ولصق خده بخدها : كذا تشمينها مزبوط وش فيك على ريحه الدخان لذي الدرجه كتمتك طيب لو بوستك ايش حيصير يا مزززه

لفت وجهها يوم قرب وصرخت : لاااااا بعــــــــــــد سيــــــــــبني ياحقيـــــــــر

يشوف دموعها وصرخاتها الي علت وماعاد يسيطر عليها مسك وجهها بعنف وثبته حاولت تتتحرك بس اجبرها وباس شفايفها بعنف حتى سال الدم منها لانها تقاومه وهو مو راضي يفلتها ....

هديل تصرخ فيه وهي تبكي بصوت عالي تحاول تفلت حاسه قربه منها مثل النار تحرقها :الله ياخدك ااااااااااااااااااااااااااااااااه سييييييييبني يا حيوووان سيبني الله يحررررقك

صراخها كان راح يصحي امه وكل الي بالبيت....
لازم يسكتها ويسوي الي جا عشانه لازم امتلكك اليوم ياهديل
سحبها من شعرها وراماها على الارض هذا اقرب مكان قدر يوصل له تقاومه بشده... صقع راسها بحافه الطاوله وهدءت عن الحركه
حست بدوخه والصوره بدت تختل بنظرها ...

هديل حست بوجع براسها ماعادت تقوى على الصراخ : ااااااه ااااااااااااااه

نزل لمستواها وجلس رفع جسمها وضمه له بتملك وهو يتنهد ويمسح على شعرها همس بااذنها بشغف : سامحيني يا قلبي ماكنت بوجعك.......... ..انتي اجبرتيني قلت لك خلينا حلوين مع بعض

هديل ودموعها تنزل تكلمت بضعف ورجاء خلاص خارت قواها وماتقدر تدافع عن نفسها اكثر : تكفــ ــــى لا تسوي فيني شــ ـــىء اطلع بـــــ ـــره انـا مرت اخوك

مااهتم طارق لكلامها نار الشهوه اعمت بصيرته وضعف ايمانه قوى شيطانه اكثر حتى مافرق بين امرءه وبين زوجه اخوه ...

فستانها وهيئتها جمالها المثير وانوثتها الطاغيه ...برائتها ...
حتى دموعها اثارت هذا الثعلب المجنون وعلقت بقلبه
حتى تخلى عن اسمى المبادى
وجهه نظره لابشع ماقد يكون ...التحرش بزوجه اخيه

كانت بمقاومتها البائسه تشجعه بالاستمرار
طبع قبلاته على عيونها وانفها وخدودها وهي تأن وتحرك راسها مبتعده لكن قوته وضعفها خلا منها فريسه سهله ...
سحبها وهي تتوجع حاول ينزل فستانهاا ماعرف كيف يخلعه كانت دموعها تنزل بضعف ماهتم تترجاه لكن ولا حركت قلبه مااثرت فيه الا بجذبها له اكثر واكثر ...

انثى بفتنتها بهذه الدرجه من الحسن اصبحت شغله الشاغل..
شاف تعديه على اخت صديقه اكبر خطيئه من زوجه اخوه ...
تساوت عنده المقادير ...
حسد وحقد يبي كل شئ زين من نصيبه .....شلون تكون لطلال ...
طلال مايستاهل تكون زوجته بهذا الجمال
مايستاهل ................هو الي يستاهلها فقط
ليش يتوفق بحياته ! وانا اخسر دائم ..مستحيل اخسر
اخذ الي ابيه ولو بالغصب بعدها يشبع فيها ...

تفكير خسيس من انسان ليس غريب عنه الخسه والحقاره ..
سحب طرف فستانها من جهه كتفها بقوه حتى بان صدرها امامه صرخت وهي تحاول تبعد عنه ...

استعادته جزء من قوتها : بعــد عني بعــ ـــــــــــد ياواااطي ياخنزيــ ــــــر لا تلمســـ ـــني لاا تقرب مني

طارق سحبها بقوه اكبر وطيحها فحظنه تحاول تبعد وهو بقوته يسحبها بااستمتاع سحب فستانها بقوه حتى انشق من جهه كتفها
وانكشف معظم جسمها من فوق ..!

لمعت عينه وهو يشوفها بعدت على ورى وهي تحاول تغطي نفسها قوت نفسها مافي شئ بينجيها منه لازم تنقذ نفسها صرخت بااقصى مالديها
: بعد يمـــــــــــــــــــــــــــــه يمـــــــــــــــــــــــــــــه
مـــــــــــــــــــــراامـ ....

سمعت صوت بره الغرفه لكن ماميزته ...كان في طرق على الباب وشخص يناديها ....تعال ..الحقني ....

انقض عليها كالثور الهائج مو مهتم لصراخها الي صار بالبيت كله ولا حتى التفت للباب الي يندق ....
مسكها من خصرها وقرب ناوي ينتهي
من الغرض الي يبيه ولو كل الي فالبيت عرفوو
ماصارت تفرق معاه .....

دانة الكون
07-04-2013, 02:35 AM
هديل صرخت ودموعها ملئت وجهها : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااال


انفتح الباب فجأه



دخل وهو مفزوع ...الاصوات الي يسمعها غير طبيعيه

هديل تصرخ بصوت عالي وكأن مجرم اقتحم غرفتها ...

شئ غير طبيعي جالس يصير

توقع يكون صار شئ ...حس بالجن ينقزون بوجهه ..

ركض وحاول يفتح الباب ...كان مقفل وهذا الي طيح قلبه حاول يفتحه بااي وسيله

كان يناديها ويصرخ عليها لكن مافي فايده ...صوتها وصله لحافه الجنون

ركض لدور الاسفل جاب المفاتيح الاحتياطيه ليقتحم الغرفه


ويشوف ايش صار بنفسه

كان سبب رجوعه انه ناسي محفظته وناوي يرجع ياخذها لكنه

رجع ............ ليصدم بالمنظر الذي رئاه !!



حبيبتـــــــــــه



زوجتـــــــــــــــــــه ...




في حضن اخـــــــــــــــــوه ...




مفزوع من الصوت الي يسمعه لكن ....المنظر كان .....


منظر تمنى يموت الف مره ...... ولا يشوفه


هديل وطارق ....زوجته واخوه .....


هديل تصرخ واخوه يتهجم عليها .....وبغرفته .....بداخل بيته

منظر ...قتله وبعثره الى شظايا ..

دانة الكون
07-04-2013, 02:36 AM
..في الطريق الى المطار ...

انطلقت السياره بداخلها ثلاثه اشخاص ...كل شخص يعيش في عالم مختلف عن الاخر ..لكل منهم دافع للسفر
الوجهه واحده ...البلد واحد ....والهدف واحد ...
الهرب والنسيان بحثا عن حياه اخرى ...
الاختلاف يكمن بما في انفسهم ....
قراب وقلوبنا بعاد ..

فهد .....هروب من حياه خاليه من أي نكهه او لون او طهم للسعاده ...
بناء حواجز متينه تبعده عن من حوله ...البحث عن شئ مفقود في حياته
ماهوا هذا الشئ ....لم يتوصل اليه حتى الان ...لكنه لازال يحلم باايجاد هذا الشئ دون علم منه انه هوا مايهرب منه ...



افنان.... رغبه في نسيان الماضي ودفن الامال ..يأس وحب وذكريات طفوله لازالت عالقه ...امنيات ذهبت ولن تعود ...رغبه في النسيان
والبدأ من جديد ..دائما تقول دراستي ستلهيني وسأجد ذاتي وقتها ...
سأظل احبك ولن انساك ماحييت ...لكن يكفي تأملا برجوع الراحلين..فهم لن يعودو ...



رغد....الهرب ..ولازال الهرب بحثا عن الامان والسكينه ...هرب من كل شئ ..من حب فاشل ...من انتقام العائله .... والنسيان ..املا بحياه هادئه لا خوف ولا رعب فيها ...انثى كامله تعيش حياتها ...
هل جاء اليوم لزيارتي ؟....هل عرف برحيلي ......اشتقت اليه كثير ...ارجو ان يسامحني .....



كان الصمت هوا السائد ...كل واحد منهم يبحر في محيط مختلف عن الثاني رن جوال فهد وصحاه من دوامه افكاره ...
الكل انشدت اعصابه ...توترهم كان واصل حده ...

رفع جواله ...كان الرقم الي يتصل غريب ...كان يبي يرد ...
لكن فجأه ضغط زر واعطا المتصل مشغول ...
رن مره ثانيه ...

افنان استغربت : فهد رد جوالك من اول يرن ....

فهد بدون اهتمام: الرقم غريب ...مااعرفه ....احسن شئ اقفله اصلا كذا كذا حلغي الشريحه ونجيب شرايح جديده بكندا
خلاص مافي شئ يربطنا بااحد هنا ...

سكتت افنان ......كلامه صحيح بس هي عندها ناس مرتبطه فيهم هنا ..رنا واشواق والبنات ...دخلت يدها بشنطتها وطلعت جوالها ...
استغربت في 7 مكالمات لم يرد عليها .........من ...امل !

غريبه ليش متصله ...اكيد تبا تسلم ؟ بس 7 مكالمات عاد ..!
التفتت لمقعده الي فالخلف همست لرغد : رغوده تعرفي من متصل عليا ...

رغد: مين؟

افنان همست : اخت فارس ........امل

رغد: غريبه ..."ابتسمت لما تذكرت "بس تعرفي يمكن تبى تعزمك لملكتها

افنان: ملكتها !!!!!

رغد: يب يب ..فارس قال انو ملكتها امم ايوا امس قال انو حتكون على اساس بكره وهوا منشغل مره عشانها ..

افنان: ماشاء الله مع انها لسه صغيره على الزواج ...الله يوفقها اجل اكيد كانت بتقول عن ملكتها حرسل لها رساله تهنئه لما نوصل كندا اتصل وابارك لها براحتي

رغد: حلووو الله يهنيهاا ويسعدها

افنان : امين تستاهل كل خير ....الا مين حتتزوج ؟ من اقاربها ...

رغد تحاول تفتكر : ايوا كانو قال لي انو ولد خالتها مدري خالها

افنان: اهاا ...الله يوفقها "التفتت لفهد " فهود تعرف انو امل حتتزوج ...

فهد: أي امل ؟ صاحبتك ؟

افنان باابتسامه: لا ...تتزكر امل الي جبتها من اول وكانت في مشكله وساعدتها حاول تتزكر ...

سكت شوي ...يحاول يستوعب الكلام ....مو معقوله ...
امل ...........حتتزوج !

حاول يتمالك نفسه : ماشاء الله ...متى مو كأنها صغيره على الزواج ...

افنان:الا مره صغيره بس جا نصيبها ...يمكن بس تملك وتتزوج بعدين انا ماكلمتها لسه لما نوصل حتصل ابارك لهاا

سكت فهد وهو لحد الان مو مستوعب ...وقع الخبر عليه كان قوي ...لكن خلاص مادامها بتملك لازم اخرج أي شعور تجاهها ببالي
اصلا كيف افكر بطفله ......اكبر منها ب10 سنوات
تضحك على نفسك .....اي طفله الي بتتزوج وهي ماكملت 16 سنه
بس اكيد بتاخد واحد اكثر شئ اكبر منها ب5 سنوات ...
انسى يافهد انت شفتها فتره بسيطه ..لا تسوي انك حبيتها .....
انتبه للشارع كان بلحظه راح يقطع الاشاره ....

افنان انفجعت : فهد انتبه اشبك كنت حتقطع الاشارره

فهد: لا تخافي سرحت شوي .....

رغد قربت من افنان وهمست : فارس اتصل عليا ...لقيت مكالمه منو

افنان بهمس: طنشيه ولا تردي عليه ...يمكن بيتطمن اسمعي شوفي قربنا رحلتنا مابقى عليها الا ربع ساعه ...انسيه

رغد بقلق: طيب

كملو مشوارهم ..لحد ماوصلو لارض المطار لاكمال اجراءات السفر ..

دانة الكون
07-04-2013, 02:36 AM
النمســــــــــــــــــــا
شقه ســــــــــامر

جالسه تلعب سوني وهو يلعب معها ..والجو حمااسي بشكل غير طبيعي من زمان مااجتمعو مع بعض حست روحها رجعت لها رغم جرح قلبها ....

سامر: ايوووووووووا ايوااااااااااا

بشاير: انا حفووز سيارتي حتوصل الاول

كانت النتايج متقاربه كلهم قربو من خط النهايه وصل سامر لخط النهايه قبلها وفاز بالعبه ..

سامر رمى الذراع ونقز : فززززززززززززززززت عليكي ههههههههههههههااي خامس مره يا فااااااااااشله

بشاير: لاااااا غش ياغشاش كيف كدا كنت حفوووووز عليك

سامر : اما ههههههههه ايوا ايوا لما افوز اصير غشاش ولما انتي تفوزي تصيري محترفه

بشاير: هههههههههه ايش اسوي لك تحب تقهرني تيب فوزني انتا وفرحني مره يعني مايصير تفرح بنت خالتك

سامر قبص خدها : يالبى قلبها بنت خالتي ياناااس امووت عليهاا ...

بشاير: ههههههههههه خف علينا ياروميو لاحد يسمعك بس يصدق

سامر بااستهبال :هههههههه لا واللهي ماامزح انتي عسل ماشاء الله وحلوه صح اخلاقك مو مره مررره

طالعتو بشاير بنص عين ..................

سامربااستهبال : هههههههههه لا تطالعي كدا يعني فيكي غرور شويتين ..بس واللهي لو ماكنت اخوكي بالرضاعه كنت اكيد حبيتك وتزوجتك ماشاء الله ماينقصك حاجه يكفي طيبه قلبك

بشاير بخجل ممزوج بخيبه : ههههه يعني شايفني متميزه وانحب لا تجامل

سامر بجديه: ليش في احد قال غير كدا ...انتي متميزه وطيبه ومافي بنت احسن منك بس لو

بشاير : لو ايش ....

سامر بتردد: والله خايف اقولك تزعلي مني وانا ماابا ازعلك

بشاير بااصرار : قوول ماحزعل منك

سامر بجديه : لو تغيري شويا بطريقه لبسك ومعاملتك ...شوشو انتي ماشاء الله فيكي جمال وتعرفي انو حرام تطلعي دا لغير محارمك لانك بتفتنيهم حتى كلامك مع الشباب لازم تكوني رسميه شوي اكيد فاهمتني ...شوفي اسما صاحبتك متحجبه واخلاقها كويسه كوني زيها ...

بشاير بسخريه: يعني انا مو متربيه وزيي زي العاهرات

سامر على صوته: لا اعوووووذ بالله ...ماوصلت كذا يابنت الحلال بس لاني احبك واباكي احسن الناس قولت لك بشاير الناس تفكيرها مو واحد اذا انتي تفكري انو عادي وانهم زي اخوانك هما مايفكرو كدا
ياقلبي الناس قلوبها مو زي صفاء قلبك لازم تتعلمي الدنيا كدا ...

بشاير بحزن: بس انا احاول اتغير ياسامر ...لكن احس اني عمري ماحتغير انا من انولدت كل شئ اسويه بكيفي محد يقول لي لا وانتا عارف

سامر: انا عارف وفاهم الموضوع صعب ويبالو مجاهده نفس ابدء خطوه خطوه لما تتعودي صدقيني حتحسي براحه نفسيه لاتسوي عشان أي شخص سوي ذا الشئ بااقتناع عشان ربك ونفسك مو عشان انا قولت لك او أي احد ثاني ابدئ البسي ملابس متستره اقربي من ربي اكتر ...


نزلت دموع بشايرلو اياد قال لها هذا الكلام ماكانت سوت الي سوته ماكانت عاندت بس هو جرحها وجرح انوثتها بكلامه ...: سامر انا مخنوقه والله تعبانه مره

ضمها له وهو حاسس فيها فرح برده فعلها حس بشاير اخير استيقظت من سبات 20 سنه مع انو ماتوقع يشوفها الا بالاجازه وجيتها فاجأته ...بس فرح فيها وحسها بدايه حلوه ...

سامر: ابكي ياقلبي صدقيني حترتاحي وانا جنبك متى مااحتجتيني اول طياره النمسا جنبك هههههه

بشاير ضحكت من بين دموعها: يعني تباني اجيك انتا تعال ايطاليا او اقولك ارجع السعوديه اكيد خالتو مشتاقه لك

سامر: وانا اشتقت لهم والله اكيد برجع ابا اتزوج يااختي تعبنا من العزوبيه خلاص ابا اهتمام واحد يسأل عني

بشاير: هههههههههه خلاص انا حخطب لك اممم لو اسوم ماتزوجت كنت خطبتها لك بس ماشاء الله تزوجت وحامل

سامر: ماشاء الله الله يسعدها هههه عادي لما ارجع اخطب من بنات بلدي خليني اخلص دراسه بس

بشاير : حلو الله يعين نفسي اخرج تجي نتمشى سوا

سامر : يالله مشينا ...وها من دحين ابدئ تغيير بلبسك ياست البنات

ابتسمت له بموده وراحت تبدل بغرفتها ....مستعده للخروج ولازال الالم بقلبها موجود ...

دانة الكون
07-04-2013, 02:37 AM
جـــــــــــــــده
بيت ابو عبدلله

اجتماع طارى اجتمعو فيه كل افراد العائله والنقاش كان محصور بقضيه واحده شاغله الكل ومسببه شتات في الاسره ...

قضيه رنيــــــــــم العبدلله

كان ابو عبدلله بموقف صعب منحرج وبنفس الوقت حاسس بالخزي من عمله ولده الخسيسه ..وشعور بالحزن للحاله الي وصل لها عبدلله ....

دخلو كلهم ام غزل وغزل وبعد فتره دخل عبدلله كان مجبور بعد كلام ابوه له انه يدخل ...مايقدر يعارضه بعد الكلام الي قاله له وبنفس الوقت مو عارف ايش بيصير اكثر من الي صار ....

بدا ابو عبدلله يتكلم بحكمه: انتو عارفين ليش تجمعنا دحين لازم نلقى حل وبكل هدوء لموضوع رنيم وعبدلله
."طالع عبدلله": انت اجلس ويالله خلونا نتفاهم ومابا عصبيه ...

غزل بحقد: ايش بنقول ...في شئ اصلا نقدر نقولو اصلا مالنا وجه نقول شى بنرجع البنت زي ماكانت مثلا...والا بنرجع امها ....والا بنعوضهم ...

ابو عبدلله بحزم: غزل انتي لا تتكلمي ...احنا تجمعنا بنلقى حل مو نقول كذا لو خلاص مافكرنا وقلنا مافي شئ نقدر نسويه بيفرق شئ ؟
كلنا انفجعنا بالي صار وشوفي حالت اخوك مااظن انو مبسوط بالي سواه ولا انا راضي عن الي سواه لو مهما كان السبب

عبدلله ساكت وماعلق بااي كلمه ...كان تايه بعالمه وشكله يدل انو خلاص انتهى تماما جسد فقط ...

غزل انفعلت: بابا يعني انتا شايف انو عاااااادي راح واغتصب بنت خالتو عرضه وشرفه لا وحامل كمان لو سواها بندر فيا كنت حتسكت ؟؟

ابو عبدلله عصب: لا ماكنت حسكت ويمكن كنت شربت من دموو
بس ايش تبيني اسوي انا اب وبموقف صعب والبنت بنت اخت زوجتي مثل بنتي ....تبيني اذبح اخوك وكذا حققت العداله ...دا الي تبيه
هوا باقي شئ من اخوك اصلا اقدر اعاقبه فيه

غزل بااعتراض: لا انا مو قصـ ....................

ام عبدلله صرخت : بس خلاااص انتو جيتو تبون تحلون المشكله والا تتهاوشون ...رنيم بنتي مو بنت اختي بس ..حتى عبدلله ولدي هو غلط بس يحبها ويباها وكان يبى يتزوجها من قبل ..
.ما ابرر له بس خلااص لين متى واحنا سلبيين فكرو بعقولكم الناس راح تاكلنا بكلامها لو ما تحركنا

ابو عبدلله : مافي حل الا اننا نزوجهم ...ومن بكره انا بكلم بندر وراح تتزوجها وكل شئ تباه تسويه وانت تقدر تجبر الي انكسر مع انو صعب ينجبر بس هذا الي نقدر نسويه ياعبدلله تحمل نتيجه افعالك....

اتزوجها .....
الكلام حسسو انو في بريق امل من خلال كلام ابوه وامه ...
راح يتزوجها
وبعد كل الي صار راح يتزوجها ...
اكيد تكرهني وتتمنى موتي ...بس انا ابغاها ...

بس ماراح اسمحلك تبعدين عني ثاني ...
راح اعوضك عن كل دمعه
نزلت من عينك بسببي ...راح ارجع ثقتك فيني راح امحي الماضي
يارب ابي بس هالفرصه والله ماراح ازعلها
ساعدني ياربي ابي اكفر عن غلطتي ...غلطت كثير وابي اصلح كل شئ يارب انت غفور ورحيم ساعدني وحنن قلبها ولو بعد سنين
والله النوم جافاني .....

غزل وقفت والكلام الي تسمعه مو عاجبها ..بسببهم انقطعت علاقتها برنيم ...اصلا مالها وجه تقابلها بعد الي صار بسبب اخوها الحقير : انا ماراح اجلس معاكم ...سوو الي تبونه بس ذنب رنيم وامها برقبتكم كلكم ..."طالعت عبدلله بقرف" وانت عمر ضميرك ماراح يرتاح ورنيم تتعذب..

خرجت من عندهم ودخلت غرفتها ...
عارفه انها قست بالكلام عليهم ...مع انها ماكانت احسن من عبدلله وماضيها ماكان مشرف ابدا
لكن رنيم اختها ...والي يمس اختها يمسها هي كمان ...
لازم ترجع علاقتها مع رنيم هي مالها ذنب بااي شئ صار
رن جوالها بنغمه مسج ...

رفعت جوالها وشافت ...كانت رساله من احمد استغربت محتواها ..
" مرحبا غزل ...كيفك ...ابا اشوفك ضروري راح اجي ازورك يا اليوم يابكره قوليلي الوقت الي يناسبك ...في كلام بااقوله ....
احمد ..............."

ياترى ايش يبغى ؟ كلماته غريبه ومو كالعاده ...حتى كلمه اشتقت لك ماكتبها ...
الله يستر ...ارسلت له ..
"هلا احمد انا طيبه اوكي خليها بكره العصر ...غزل"

تمددت وهي تفكر بكذا شئ....رنيم ....احمد .....والي جايها ..

دانة الكون
07-04-2013, 02:38 AM
شقه رغـــــــــــد

اول ماوصل كان متلهف يشوف رده فعلها لما تعرف عن نايف ...
متحمس يبشرها ويتخيل كيف بتكون اول ماتسمع منو الخبر ..
ياترى حتفرح ..او تخاف ...يمكن تبكي ...

ياااه يارغد مشتاق لك ..
طلع السلالم بسرعه اول ماوصل شاف باب الشقه مفتوح ...استغرب
دخل بسرعه شاف عاملين يشيلون الاغراض
ويجهزون الشقه لمستأجر جديد ....

فارس صرخ فيهم : انتو لي هنا ؟؟ وين صاحب الشقه ؟

العامل: خلاص هوا في سوي خروج اليوم

فارس مافهم شئ دف العامل ودخل غرفه نومها ...كانت خاليه تماما من أي اثر لها ..مشى وحاول يلقى أي غرض مرمي لها
بيقنع نفسه انو هي لازالت موجوده ....رغد هنا ...لكن كل شئ واضح ...

خلاص سابت الشقه وخرجت ...اتصل عليها لكن ماترد احرق جوالها بااتصالاته لكنها مطنشه : رررررررردي ..

كان بيخرج يطرد العاملين مستحيل تترك المكان ...
راح ترجع او بيرجعها بالقوه ...قبل لا يخرج انتبه على شئ فوق التسريحه ...راح ولقاها ورقه مطبقه ....

من دون أي تردد اخذها وفتحها ...اكيد بتكون منها ....
بدا يقرء كلماتها وهي كانت بنفس الحظه تفكر فيه وتطالع من شباك السياره ....

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عزيزي فارس ...لا اعلم مااذا اقول او مايجب عليا قوله ..اعلم انك ستغضب مني بعد علمك برحيلي
لكن صدقني هذا هوا الحل الوحيد ...لا خيار اخر لدي
انا مسافره لبلد بعيد عن مملكتنا ...مسافره للابد لن اراك مره اخرى يافارسي رحلتي ستقلع في الساعه الثامنه ...

خرج كالمجنون من الشقه وهو يركض بيلحق ...الساعه ثمانيه الا عشر دقايق بس مافي وقت لازم يوصل قبل اقلاعها ..

حط الورقه بجيبه وماكمل باقي الكلام ...لازم يوصل لها الغبيه تبي تروح وتتركه مستحيل يخليها تبعد عنه مستحيل ...
ارسل لها رساله على الجوال " ردي علي ضروري يارغد "
ولا زال يتصل فيها وهو مسرع
قطع ثلاث اشارات مرور مافي وقت راح تقلع الطياره قريب .....





®راما الدلوعـــ ♥ــــه®



فالمطار

نداء ..يرجى من الركاب الذين على متن الرحله رقم ..................
و المتوجهه الى كندا التوجه للبوابه ستقلع الطائره بعد عشر دقائق فقط
اخر ندااااء...

فهد : يالله تأخرنا خلينا نمشئ

مشو بسرعه وبدا الموظف يشوف التذاكر جلست بالمقعد المخصص لها وبجانبها افنان فهد انا بعيد عنهم ...

تنفست بعمق ...راح تقلع الان ...راح تبعد عن فارس الان ....
بدت تقراء ايات من القران حاسه بااختناق بصدرها ...

سمعت نداء بضروره اغلاق اجهزه الجوال طلعت جوالها تبي تقفله شافت اكثر من 26 مكالمه من فارس ...قلبها وقف وهي تشوفها ...اكيد صار شئ ...شافت ثلاثه رسائل منه ...فتحتها وحده وحده ...

"رغد ردي علي ضروري "

"رغد لا تروحين انا جايك في شئ ضروري بقوله لك تكفين ردي عليا "

" ردي علي ضروري تكفيــــــــــــــــن "

حست بوجع رهيب بقلبها مافي اكسجين يدخل لجسمها ..

افنان بقلق: رغد اشفيك ...وشبو وجهك

رغد بااختناق: مو قـ ــــادره اتنفس ...بااروح الحمام وارجع ...

افنان : طيب ....

دانة الكون
07-04-2013, 02:38 AM
ارض المطـــــــــــار

وصل وكانت انفاسه متقطعه من الركض توجه للاستقبال وهو متأمل تكون الطائره مااقلعت ويلحق عليها ...

فارس: لو سمحت ايش الرحلات الدوليه الي الساعه ثمانيه تقلع ؟

الموظف : مافي الا رحلتين الاولى الى كندا والثانيه للهند .....
واقلعت الرحلتين من دقايق ....

فارس بامل : متأكد ...

الموظف : ايوا متأكد خلاص اقلعت الرحلتين ....

وقف وهو حاسس كل قوااه خارت ...الرغد سافرت ومالحقها ..

رحلت ...رحلت

رحلت فتاتي ....رحلت تاركه اياي في ظلام .....رحلت هكذا

دون وداع ...وبكل هدوء

وصمت ...

رحلت وتركتني تائها ...تركتني عاشقا لها .....تركت فارسها ...

خرج من المطار وهو مو حاسس بنفسه .... الدنيا خاليه تماما
كان قبل ربع ساعه مبسوط وجاي يبشرها ...
انقلب حاله 180 درجه ......

توجه لشقتها المكان الي يحوي جزء من رائحتها ..
والي احتضنها الشهور الماضيه ...
دخل بعد مااخذ المفاتيح من صاحب العماره ....

توجهه مباشرتا لغرفه نومها

تعبــــــــــــــان

اقل كلمه ممكن تقال عن حاله الفارس ...منهار ...منهك ...مصدوم ....
لم يحتمل خبر هروبها ..
تركته بكل بساطه ....حتى دون كلمه وداع واحده
تركت قلب عاشق ...يعشقها حتى الجنون ...
تركته محطما مطعونا ...وحزين ....

لماذا ياحبيبتي لماذا ...لماذا تركتني ....



تذكر رسالتها ...خرجها بسرعه وكمل قرئته لكلماتها ...
مع كل كلمه تسيل دمعه من عينيه ...



"اعلم انك غاضب مني ....وربما تكرهني ...او ربما ترتاح من همي ....

لا اعلم ماذا اقول ....كل مااستطيع قوله

اني لا استطيع البقاء ....لقد كشف امري

اعلم انك وعدتني بالحمايه ...وعدتني بمساعدتي ..والوقف بجانبي ...

لكن هروبي كان من مشاعري قبل هروبي منك انت ...

انا احبك ....نعم انا احبك واحبك واحبك

اعترف لك بذلك وسأصرخ بكل صوتي ...لم اكون جبانه .....

احبك ولازلت احبك

ولا اعلم نوع المشاعر التي تكنها لي ...ربما شفقه او صداقه ..

وربما اخوه ...

لا اعلم ولا اهتم ...افصحت لك عن مشاعري ..لاكون صادقه معك

يكفي كذبا لن اخبى شياءا بعد الان ...
انت تستحق ان اكون بكامل صدقي معك ...فارس

....احببتك بصدق ..عشقتك بجنون يافارسي ...

لن اخجل نعم الفتاه عديمه الانوثه ...لم تستطع ان تقاوم

وقعت اسيره غرامك يااميرها ....

اعترف ...كنت رجلا ...وانا كالرجال لكن قلبي لازال قلب امرءه ضعيفه..

تحب تعشق وتكره وتتألم ...

لم اعد احتمل ...بقائي الى جانبك يحرقني يكويني ...حبي يفضحني ...

يجب ان ابتعد قبل ان احترق اكثر بنيران حبك ..

انا هاربه من حبك يافارسي ...هاربه لاقصى الاماكن بعدا

لا تبحث عني ...تذكرني بااجمل الحظات التي قضيتها معي

لا تغضب ...ارجوك ....فقلبي ينبض حبا لك ...

انا هاربه علني انساك لكنني على يقين انني لن انساك ماحييت

سامحني ...تركتك دون وداع

قد تهتم وقد لا تهتم لكن اعلم يقيننا انك في قلبي دائما

وانني كنت ذات يوم شخص مميزا لديك ...

اتمنى لك السعاده ياحبيبي

....صديقك الوفي ....



فارس حط الورقه على السرير ودموعه تنزل بقهرتحبه مثل مايحبها ليش تتركه وتروح ليش : ليــــــــــش رحتي ليــــــــــــــش وانا اعشقـــــك يامجنونــــــــه احبـــــــــــــــــــــــــــك
ماقدر اعيش بدونــــــــــــــــك
ارجعـــي ياقلب فــــــارس لا تتركيني ..



اعشقها ياعالم ....اعشقـــــــــها
ما اتحمل بعادك ياحبيبتي ...ارجعي ...
ارجعي وارويني بحنانك
والله مااتحمل بعادك ...
ارجعي لفارسك ...لا تهربي من حبك
حبي لك يوزاي حبك ويتعداه
ارجعي يارغـــدي ...


حط راسه بين يديه وهو يمنع دموعه تنزل ...
حبيبته راحت وتركته
راحت واعترفت بحبها وبعشقها له
تحبه وتموت فيه ...لكن تخلت عنه وتركته ...
راحت وهي ماتدري انو يحبها اكثر من حبها له ... ....



قلبي لم يستطع نسيان.....تلك العيون الحزينه الحالمه التي احببت
لقد تركتها لقهر الوهم ...ولقد فقدت اثرها ..
والان اعلم بأنها..كل ما كنت ابحث عنه ...
والان ها انا هنا ..ابحث عنها من جديد ولكنها ليست هنا ..
لقد رحلت ....
لكن ...ان رئيتها فقل لها ...بااني دوما قد عشقتها ...
وبأني ابدا لن انساها ...
وان حياتي اصبحت كالصحراء وبأنني اموت عطشا
وكذلك قل لها
بااني معها فقط استطيع التنفس
وباان النجوم توقفت عن المعان ..وكذلك الشمس لم تعد تدفئني
وبااني هنا جدا وحيد لا اعلم الى اين قد رحلت
ارجوك قل لها ...اااه كم اعشقها ....
قل لها ان تعود

قـــــــل لهـــــــــــــا
...




سمع صوت يعرفه زين يناديه ...ماصدق الي يسمعه
مو معقول !...وكأنه بحلم رفع راسه .....


: فــــــــــــــارس ...

دانة الكون
07-04-2013, 02:45 AM
البــــــــــــــــــــارت التاسع والاربعـــــــــــــــ49ــــــــون


(الفصل الاول)



ايطــــــــــــــــــــاليــــــــــــــــــــا ....

" قصــر البشــــائر "
صاحب القصر وارمله اخيه على الطاوله يتناولون طعام الافطار في صمت وهدوء كل شخص يبحر بخياله الى مدى مختلف...

ابو بشاير ببنته التي انتقلت خلال اليومين الماضيين للنمسا ...
كان راح يدور عليها بكل مكان قلبه مو متطمن على بنته الوحيده
رسالتها انها بخير وتبغى وقت للراحه ماريحته ...ارتاح فقط بعد ماعرف وين مكانها بالضبط كان سامر حكيم بااتصاله باابو بشاير .....



ام اياد بوجودها بهذا القصر الغريب عنها ...حاسه بعدم ارتياح مهما كان تضل غريبه وجلوسها بهذا البيت مو حلو بحقها ...مع محاولتها عشان تتكيف مع الوضع ارضاء لحموها الي طلبها برجاء كبير وامل انها تستقر مع ولدها بقصره رغبه منه في لم شمل العائله...
والهدف الثاني واضح وضوح الشمس زواج بنته باابنها ...........




ابو بشاير * ايش السبب الي خلاك تبعدين يابنتي ...من دون سبب ..
بدون حتى ماتكلميني ..او تودعيني ...كنتي مبسوطه ومرتاحه ..
ايش سبب ابتعادك فجأه..معقوله تكون تعبانه وتبى تبعد او متهاوشه مع احد ..اكيد في شئ مضايقها ..او تبغى تغير جو ....يمكن ملت من الدراسه ...ليش يابشاير ليش...




ام اياد* هلا انا لائيما بدي ظل هون ..مابيصير هيك الزلمه بيكون اخوه لجوزي الله يرحمو بس مابيصير ضل معو ببيت واحد والله موحلوه بحقي شو اعمل لازم حاكي اياد ونرجع لبيتنا بسرعه او نرجع لسوريا..
مافيني ضل هيك مع هالانسان وانا مو محرم لالو....



الاكل مثل ماهو على الطاوله كل واحد منهم غارق في دوامه افكاره
نزل اياد من غرفته ومعه شطنه سفر صغيره...
طوال اليومين الماضيه كان يدور عليها ومالقها يحاول يعرف وين اختفت لكن بدون فائده جلس مع عمه وبعد ضغط منه عرف وينها فيه ...
حس بقهر يوم قال له عمه انها راحت النمسا بشقه ولد خالتها ....
شلون تروح لولد خالتها وتجلس ببيته وهو عزابي والادهى شلون ابوها ساكت وعادي عنده ...

التفت شاف امه وعمه جالسين صبح عليهم : صباح الخير ...

ام اياد + ابو بشاير : صباح النور ...

ام اياد: تعال حبيبي افطر ..

اياد بدون نفس : مابدي اكل ماما صحه وهنا ان شاء الله ..انا مسافر هلا بيجوز اغيب كام يوم

ابو بشاير : على فين رايح ..شايف معاك شنطه خير ان شاء الله

اياد بجمود: عندي سفره مهمه ولازم امشئ ...

ابو بشاير فهم عليه : يجوز ترجع بسرعه ...استناها كم يوم

اياد بقهر: لا مااقدر استنى ... بروح اجيبها واجي

تنهد ابو بشاير : طيب مادامك مصر خلي ادهم يروح معاك يدلك على العنوان و انتبه لنفسك ...ارجعو بسرعه

اياد تقدم وباس راس عمه وراس امه : ان شاء الله لا تشيل هم شئ انا بااتصل عليك بس اوصل .... مشكور عمي يالله في امان الله

ام اياد: الله يحفظك لا تتاخر حبيبي ...

ابو بشاير: مع السلامه ...



خرج من القصر وقلبه يشتعل من الغيره والشوق والحنين لها
من راحت وهو يحترق بنار فراقها ...
مشتاق لها ولانفاسها ..لابتسامتها ولدمعتها ..لريحتها ...
مشتاق لكل شئ فيها حتى عنادها ..ااه ياعنادها
نشفتي ريقي يابشاير ..تعبتي قلبي الي ذايب بهواك يا نبضه..
وجودها مع رجل اخر وبعيد عن عينه يحرقه اكثر واكثر
كاانه كتله نار الغيره قاتله وموجعه حتى النوم مو متهني فيه بسببها ...



تنام بشقه ولد خالتها..لحالهم ..الفكره بحد ذاتها تذبحه وتوصله لحافه الجنون مشاعر تشتعل بقلبه لها رغبته القاتله بااعادتها ودفنها بين اضلعه ..
مستحيل يتركها تبعد عنه بعدها ..انتي لي يابشاير لي ....
يكفي اني احبك ... اعشقك ..مااقدر اعيش بدونك ولا اتحمل
اااااااه صرت مجنونك من دون مااحس ...
ومجنونك مع مرتبه الشرف...... وش اسوي لقلبي...


سامحيني جرحتك وعذبتك ..انتي غلطتي وانا السبب ...
حتى ماعرفت اعالج غلطك الا بغلط اكبر ....
انا دايم كذا اوجع الي احبهم ...مجنون حبيبك...وانتي تعرفينه...


ارجعي لجلادك وعلميه معنى المحبه ..ارجعي وغيريني واغيرك
ارجعي وخلينا نحاول سوا ...خلينا نصلح اغلاط بعض ..
ارجعي ياانفاسي ...


ياترى ايش تسوي دحين ...متذكرتني ؟ اكيد زعلانه مني ....
جالسه لوحدك ...تبكين ...او تضحكين ....ناسيتني او مفتكرتني ..
اكيد جالسه معاه ..."عض شفايفه بقهر"


بالقوه او بالطيب بترجعين لي...بتحبيني مثل مااحبك ..
ادري فيك تحبيني وبتحبيني اكثر
جرحتك وزعلتك وقهرتك وانا غلطان وحمار ...اوعدك اصلح كل شئ
تضلين حقتي... ملكي ..حبيبتي انا وبس ..
ااااه مشتاق لك يا عذابي مشتــــــــــــــــــــاق ...




يا هوى روح و قلو قلو كتير اشتقتلو لو بدو عمري كلو بعطيه
لما يا حبي تردو راح كمل عمري حدو نار تطفيلو بردوا و دفيه

ردو يا هوى لعندي قصر لي المسافات
حامل بإيدي ورده آهات و ذكريات

حبيبي يالي بحبو قلبي معلق بقلبوو عم بحلم فيه

بغنيلو ما بيسمعني حتى يحن و يشفعلي من يوم الي ودعني بناديه
نيمت الصوره حدي غفيت عالم خدي غمضت عيوني و بدي دفيه

ردو يا هوى لعندي قصرلي المسافات حامل بإيدي ورده آهات و ذكريات
حبيبي يالي بحبو قلبي معلق بقلبوو عم بحلم فيه



اخذ اول رحله برفقه ادهم احد الموظفين بشركه عمه متوجه للنمسا بالتحديد للعنوان الي ساكنته بشاير ..وشوقه سابقه لها ....

دانة الكون
07-04-2013, 02:45 AM
بيـــــت بنــــــــــــــــــــــــدر

بدا بحزم اغراضه واغراض رنيم بعد ماجدد جوازات سفرهم وحجز لاقرب رحله لكندا اخذ اجازه مفتوحه من عمله وهو حاسم قراره وحاس براحه كبيره له لاول مره حس انو انصف بحياته وسوا الشئ الصح ..

راح يسافر معها ويبدأ معها بدايه جديده ببلد بعيد عن المملكه
حياه جديده وجميله بااذن الله ....
بعيد عن الماضي الحزين ..راح ينسيها الي عاشته ...
ينسيها كل لحظات الالم والاه الي حستها ...
ينسيها كل شئ تسبب بنزول دموعها ...يعوضها عن كل الي صار ...
الا امهم ... ما يقدر ينسيها او ينسى هو ...
كل الي يقدرون يسوونه يحققون امالها فيهم ......
عشانك ....يمه بنعيش وبنستمر وبنحقق احلامك...
لازم يمحى الي عاشه من ذاكرته ..كفايه انهزام كفايه بكاء ......
يبدأون ...وكأنهم توهم انولدو من جديد...

كلم صديق له يهتم باامور البيت بفتره غيابهم الي ممكن تكون طويله المدا
كلم رنيم تستعد سفرتهم بكره وماعاد في وقت...


جهزت كل شئ بااسرع وقت مو مصدقه انها راح تسافر وتكمل دراستها بره مثل ماحلمت طول عمرها ...راح تبعد كل شئ موجع بحياتها...
تنسى الماضي المرعب ....راح تنسى الحب وايامه واهاته ....
راح تنسى الجرح وتدفنه بمكانه ..طفلها الي راح ...
راح تنسى عبدلله والي سواه فيها ..راح تنسى الحب....

تنســــــــــااه وتنظف قلبها ...
تنظفه من كل شئ عالق لسه فيه ..مايستحق يضل لها أي ذكرى له
ولا لاي شئ يتعلق بهذا المكان ..
مافي شخص يستاهل يضل بذاكرتها بعد اليوم دموعها نزفت اكثر من الازم لازم تخلي مساحه لفرح جديد ولحياه جديده ..
يمكن تلقى حب جديد بعيد عن هذا المكان الي عذبها طويلا....
تبعد عن كل شئ ....


اااه اخيرا باارتاح اخيرا بحس اني انسانه يحق لها تعيش ...مثل كل الناس
اعيش انا وبندر بمكان ثاني بعيد احقق احلامي واعيش مثل مااتمنى
وكاني ماعاشت قبلها يوم ....


حسها ولاول مره بحياته تبتسم له من قلب نظراتها له كانت غير نظره محبه وابتسامه ترد الروح .... اول مره يشوفها بعيونها ....
فهم الان سببها ..عمره ماسوا شئ واسعدها فيه دايم يقهرها ويزعلها ..
عمره مافرحها بكلمه او بااي شئ ...كيف يشوف النظره بعينها ....!
وايش سوى اصلا عشان يلقى منها هذا الحب الي يشوفه الان ....ولا شئ..
حست بوقفته معها لاول مره سبب تفرح عشانه وتمنحه هذي النظره والابتسامه ...ياطيبه قلبك وطهر روحك يارنيم ...
ماا تستاهلين تنزل دمعه من عينك
راح اعوضك ياقلب اخوك راح تشوفين بندر ثاني ..



بندر: رنيـــــــــــــم يابنت فينـــــــــك ...

نازله من غرفتها وبيدها اكثر من شنطه : جـــــــــايه لحظه بس معايا الشنط ...بندووووور تعال ساعدني الشنط ثقيله مره

ركض لها وسحب منها الشنط وهو زعلان صرخ بوجهها عفويا : ليـــــــش تنزلينها بنفسك كان خليتي ميشا تنزلها.....

لوت رنيم بوزها وهي تنتفض : مافيا شئ اقدر اشيل بس ساعدني شوي ميشا مشغوله ...

بندر يحاول مايعصب عليها بطبعه حار وعصبي :رنيــــــــــــم انتي لسى تعبانه مالك كم يوم راجعه من المستشفى ...لا تشيلين شئ انا وميشا بننزل كل الاغراض انتي ارتاحي

رنيم ووجهها صار احمر شوي وتبكي : بس انا ابى اساعدكم ...

ضمها وهو يشوفها شوي وتبكي ...صارت حساسه وبسرعه تتأثر ماتحمل يزيدها عليها : لا تزعلين مني يارنيم والله من خوفي عليك مالك فتره خارجه من عمليه وانتى ادرى فيها ....

رنيم ودموعها تنزل : انا اسفه ....

مسح دمعتها ولمها له : لا تبكين ياقلبي ...ارتاحي وريحيني كل شئ بيصير زيي ماتتمنين بس انتي اسمعي كلامي ....

هدأت وهي تسمع كلماته تمسكت فيه وهي تحس بحنانه عليها :
الله لا يحرمني منك يا بندر

بندر : ولا يحرمني منك يارب ....يالله روحي اجمعي اغراضك لا تنسين شئ وارتاحي بغرفتك كلها شغله ساعتين بس

رنيم ابتسمت: حاضر ...طيب خلينا نسهر سوا اليوم في فيلم مررره حلوه

بندرمسح على راسها بحنان : حااضر ياا احلى رنوووم يالله خلينا انزل الاغراض وارجع لك ....

بعد ساعتين رن جرس البيت بشكل مستمر ...
نزل بندر وفتح الباب تفاجأ وهو يشوف خالته وزوجها هم الزوار بهذا الوقت .....

ابو عبدلله : مافي تفضلو ياولدي

بندر بجمود ..نظرته ماكانت مرحبه وجودهم لكن احترام ان المرأه الواقفه تضل خالته ومالها ذنب... مو قادر ينسى الي صار كلو بسبب ولدهم حاله رنيم والي وصلو له : تفضلو....

دخلهم للمجلس الداخلي نادى على ميشا تجيب العصير ماحب رنيم تعرف انهم موجودين نفسيتها ماراح تتحمل جيتهم ويمكن يجي ببالها انو ناوي يزوجها فعلا لعبدلله .....

الجو كان متوتر بينهم ..ابو عبدلله منحرج ومنكسف مو قادر يحط عينه بعين بندر وزوجته بحاله اسوا من حالته ....

ابو عبدلله تحمحم: احم احم كيفك ياولدي يابندر ان شاء الله بخير انتا واختك ايش اخباركم ...

بندر ركز عينه فيه : بخير ...عايشين الحمدلله ...

ام عبدلله بتوتر : يمه بندر وينها رنيم مااشوفها جات تستقبلني ..؟

بندر بجمود: رنيم نايمه وتعبانه ماحبيت ازعجها ...بس ايش سبب الزياره ياخاله خير ان شاء الله الوقت متأخر ولا تزعلين من سؤالي

حزت الكلمه بخاطر ام عبدلله بس ماتقدر تشره عليه ولا تفتح فمها بكلمه وحده سواد وجه ولدها يكفي ...: لا مازعلت ياولدي ...بس ابا اشوفها واتطمن عليها وعليك ...

بندر بهدوء يحاول مايزعلها بكلمه قد مايقدر : تطمني مافينا شئ وعايشين احسن عيشه لا ينشغل بالك ياخاله

نزلت دموع ام عبدلله غصب عنها : انـــت تحســـب اني مو حـــاسه يا بندر انا حـــــاسه وقلبي يوجــــعني الي صــــار كســـــرني مثل ماكســــركم ويمكن كسرني اكثر منـــــــكم انا بين نارين رنيــــــــــم بنتي وعبـــــــــــدلله ولــــــــدي والي ماتت اختــــــــــي قلبي يتحمــــــل ايش والا ايش فهمنــــــــــي...

مسكها ابو عبدلله يهديها : بس حبيبتي هدي ..

بندر ماعرف وش يقول حاله خالته مزعلته بس مايقدر يبتسم لها ويقول لها مافي شئ ولا كأن شئ صار....راح يكون منافق لو سواها ...
وبنفس الوقت مايبي يحملها كل شئ صار وذنب ولدها ..
بتضل مالها ذنب بشئ ........الغلط كان من عبدلله نفسه وبس .....

بندر مسك كتفها : بس ياخاله ...خلاص يكفي الي صار صار ...انتي مالك ذنب بااي شئ بس رنيم كمان مالها ذنب ...امي مالها ذنب بشئ ..

ابو عبدلله: بس نقدر نصلح كل هذا يا بندر امك ماتت والله يرحمها هذا يومها وكانت بتموت باليوم الي ربي كاتبه ولو على فراشها ..هذي حكمه رب العالمين ورنيم الحمدلله بخير وربي بيعوضها ..احنا جينا اليوم نحل كل شئ بنخطب رنيم لعبدلله ..نزوجهم وبكذا حلينا جزء كبير من المشكله ...

ام عبدلله : أي هذا الحل لكل شئ ..ادري عبدلله غلط وسبب لنا مشاكل كثيره بس هو يحبها ويباها

وقف بندر ولف وجهه عنهم : بس انا مو موافق ازوجها لعبدلله

ابو عبدلله استغرب: طيب ليش ؟ بعد الي صار لازم يتزوجون ماراح نسلم من كلام الناس ومستقبل اختك اهم.....

لف بندر وحط عينه بعينهم: اختي ماتبى ولدكم ..وانا ماراح اجبرها على شئ هي ماتباه كفايه العذاب الي تعذبته بسبب عبدلله ...

وقفو الاثنين مصدومين بكلام بندر ...توقعو رنيم ترفض بس رفض عبدلله شكل صدمه كبيره عليهم ...

ابو عبدلله: كيف يعني ماتبغاه ...هذا ولد خالتها والي صار بينهم مو شويه الناس بتاكل وجيهنا..

بندر بقوه: الناس مايدرون وش صار بينهم وانا ماراح ابني أي شئ على حساب سعاده اختي لا كلام الناس يهمني ولا أي شئ ثاني

ام عبدلله: يعني شلون ...كيف بنحل المشكله هذي يابندر اعقل مهما كان يضل عبدلله اولى فيها من الغريب يحبها وشاريها

بندر بعصبيه: أي باين يحبها وشاريها يقوم يغتصبها ناسي ورامي ورى ظهره كل شئ وكل الناس ماحط اعتبار لاي احد حتى خالته ....

ابو عبدلله : بندر سمي بالرحمن ياولدي ..انت كلمها وحاول تقنعها يمكن ترضى وتتزوجه وتحل القصه

: بس انا ماابيه ...

التفت الكل للباب كانت واقفه وهي متحجبه مو باين الا وجهها منها ...

ام عبدلله : رنيم فكري حبيبتي عبدلله يحبك وكل الي سواه لانو يبغاك وانت عرفينه وانتو صغار

رنيم بخوف وهي تطالع بندر : انا مااباه ياخاله مااقدر اتزوجه وبندر وعدني يخليني براحتي

وقف بندر وسحبها وهو يشد على يدها كمسانده منه : وحتى لو رنيم ماعندها مانع انا لا يمكن اوافق ياخذها بعد الي سواه فيها

ابو عبدلله بجديه: بندر الموضوع مو سالفه توافق او لا هذا في سمعه العائله لازم نزوجهم ومانخلي مجال لاي شخص يتكلم

بندر: وانا اصلا ماراح اعطي مجال لاي احد يتكلم انا ورنيم مسافرين بكره بنكمل دراستنا بره ونبعد

تفاجأ ابو عبدلله وام عبدلله بالخبر ... كل الي يسمعونه كان مفاجأ تماما ..

ام عبدلله: بندر انت تتكلم جد ..كيف تسافر معاها وبيتكم واهلكم ..وشغلك ودراست رنيم ..مافكرت بكل هذا ...

بندر بثقه: احنا مدبرين كل شئ بنسافر نكمل دراستنا بره وانا بشتغل هناك هذا احسن حل اما زواج عبدلله من رنيم فمن سابع المستحيلات .......

دانة الكون
07-04-2013, 02:46 AM
الفـــــــــــــــــــــــــــــارس

سمع صوت يعرفه زين يناديه ...وكأنه بحلم رفع راسه ..

: فــــــــــــــارس ...

اشتبكت عيونه بعيون مناديه ...وقف وعيونه متعلقه في وكأنه منوم مغناطيسيا ....
وكأنه في حلم من اروع الاحلام الورديه
عدم التصديق ....امل ضعيف يسكن نواحيه ....رغبه ....
مستحيل ...لقد بدأت اهلوس ...!
اتخيل اشياء لا يمكن حدوثها الا بخيالي الذي يريدك ...!



اه ياحبيبتي اصبحت مجنون ...
بل ايقنت انني الان تخطيت حدود الجنون ...
اتخيلك بكل مكان حتى في غيابك ....
هل انتي بجسدك امامي ...هل هذه يدك ممتده الي ....صوتك يناديني ..
ربما عقلي رسم صوره لكي تواسيني ...
ارحمي قلبك معشوقك التائه في سماء حبك للابد ...

هل هذه انتي امامي ام انني الان في حلم من احلام اليقظه الجميله ..
والتي ارغب بااستمرارها للابد ...المسي خدي وكوني حقيقه ...
ارجوكي كوني حقيقه ...
احتاج وجودك بجانبي ياحبيبتي ...كوني حقيقه لاجلي ...
ارجوكي ..اتوسل اليكي عودي وكوني حقيقه ...
لم اعد احتمل هذا الالم المسيني دفئيني وايقظيني من سباتي
ااااه يا...رغدي ...كوني انتي رغدي ...



فارس بضياع : كوني حقيقيــــــــه


:فــــارس....انا رجعت...رجعت عشانك ....



فارس بنظراته التائه بعشق وامل وضياع
وكأنه يخاطب طيف محبوبته المتجسد امامه ..حائر هل خياله صورها
ام هي حقيقه عادت له



فارس بوله : ...قربي مني ..ضميني .......
كوني حقيقه عشاني ..قربي وحسسيني بوجودك ...
حسسيني بدفاك وروحك ..انا تعبان ..تعبـــــــــــان من دونك
لا تحرقين قلبي ببعدك ...ارجعي وطفي نار شوقي ياحياه الروح
خلي كفوفي تضم كفوفك
وانفاسي تلهب خدودك.... ارجعي واروي روحي من روحك
عطشان ارويني ..محتاجك
ضميني وقولي ايه انا رجعت ...رجعت حبيبي ..رجعت وماراح نفترق ...
حبيبك يبيك ومحتاج لك ..يحبك ومايقوى بعادك
يعشقك اكثر من ماتتخيلين .........
يعشق تفاصيلك ...يعشق روحك .....يبيك كيف ما كنتي .....
بس ارجعي لي مااتحمل غيابك ...



رمت نفسها بحضنه وكأنها تقوله انا هنا ...انا جنبك
رجعت وماراح اتركك ....انا حقيقه واقع ..مو خيال ...
ضمته لصدرها وكأنها بتدخل نفسها داخل ضلوعه....

بااخر لحظه تراجعت عن قرار الرحيل كان قلبها هو من اتخذ القرار
تركت كل شئ غامرت بكل شئ من شافت رسالته ...
باعت السفر والراحه والامان ..اشترت الحب والخوف والعذاب ....
اعترفت بحبها ورجعت وهي ماتدري بتشوفه او لا بيفقدها او لا ....


رجعت وانصدمت بوجوده بغرفتها ...باانسان يبكي وينادي بااسمها ...
انسان باين العشق من عينه ...انسان مافي بعيونه الا الرغد ....
تمنت تسمع منه الكلام وتحقق مناها ....طلع يحبها ويعشقها مثل ماتحبه وتعشقه ...



رغد ودموعها مغرقه وجهها ضامته بكل ماعندها من قوه
كانها بضمته تثبت وجودها بالمكان جنبه : وانا رجعت حبيبي وما راح ابعد ..رجعت ...
احبك ...احبك يافارس ..احبك وما قدر ابعد عنك ولو دقايق
ياروح رغد ...قلبي وروحي وعمري كله يفدونك ..
احبك وماقويت البعد... ماقويت الفراق ...
ميته وروحي ميته وانت مو جنبها ...
احبك يادفى روحي احبــــــــــــــــك...



شد فارس ذراعه حولينها ..مو مصدق ...رغد رجعت ..
رجعت وهي بحضنه! ...رجعت عشانه! ..تحبه وماتبي تتركه!
انا احلم اكيد ...ردها الحب مثل مابكاه الحب ...حقيقه وواقع تلامسه ...

فارس وهو مغمض عينه شدها وهو ينزل طرحتها الي مغطيه شعرها
بعدها عن حضنه وصار وجهها مقابل لوجهه مسح على خدها
وشعرها القصير والي زاد طوله
وكأنه يتأكد اذا كانت هي بشحمها ولحمها واقفه جنبه : رغد انتي رجعتي
رجعتي مااحلم ...انتي حقيقه مو خيال ...رجعتي لي ....



رغد بخجل رفعت يدها وهي تمسح دمعه نازله على خده : رجعت ياروح رغد وماراح ابعد مره ثانيه ...احبك


باس راسها وهو لامها بين يديه حاسس انو مصدق لحد الان احساس عجيب
وكانه اسعد انسان فالعالم لو خيروه بين كنوز الارض وبين الحظه هذه ...
اختار يعيش هالحظه مع حبيبته ....


ركز عينه بعينها الدامعه : وانا اموت فيك ياروح فارس ..اعشقك ...

رغد بحزن :وليش ماصارحتني ..ليش عيشتني بوهم ....
كنت اظنك تشفق علي واني مثقله عليك كنت احس اني مااهمك ..
انت تعرف انا وحده معدومه الانوثه وكاني مجرد ولد عادي وحشـ...


فارس قاطعها وتكلم بصدق: لا تقولين كذا ..انتي احلى بنت شفتها بحياتي وجمالك مو أي بنت تملكه...يكفي انك حبيبتي وقلبي مانبض الا لك ...


رغد : حبي لك معذبني كاني مسويه جريمه واقترف شئ مو من حقي..
مايحق لانسانه مثلي مافيها ذره انوثه ..لبست لبس الرجال
ولد بجسم بنت انها تحب او حتى تفكر تحب ..كنت اظن اني مااعنيلك شئ..
ليش يا فارس ....ليش عيشتني هالاحساس


حط يده على خدها وهو ندمان لانه سكت ..ندامان على حركته البايخه معها
بسبب سكوته وتصرفاته ضايقها وخلها تفقد ثقتها بنفسها ...
بسبب تقديره الخاطى للامور وغروره المزعوم كانت بتضيع منه...وللابد..


فارس : سامحيني حبيبتي ...كان لازم اصارحك بس خفت اخسرك ...
خفت تفهميني غلط ..خفت تزعلين مني ...
تذكرين يوم كنت ابي انظف جرحك ..خفتي مني ..
كنتي تصرخين لا تلمسني وانتي خايفه ااذيك
كان لازم اطمنك اني ماابي ااذيك ....كنت ابي اساعدك بالاول عشان تثقين فيني ...
بعدين اتجرء واعترف لك بكل شئ ...


بعدت يديه وحطت راسها على صدره تنهدت: خلاص انسى كل شئ لا تتكلم ....
خليك جنبي بس ...لا تتركني ....محتاجه لك


مسح على راسها ..حسها تعبانه ومحتاجه له بقوه
تنهد من قلب :وانا جنبك ياحياتي مستحيل اتركك بعد اليوم ....



انتي لي يا فتاه القمر ...

طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق
وانا أحسب وحدي المغرم طلعنا إثنينّا عشّاق

طلع مشغول هو مثلي مثل ما أسهرله يسهرلي
وأنا أحسب من زمان أهواه أثاري يحبني من قبلي

أنا خفت إنه يرفضني أو إنه ما يلاحظني
طلع مو بس هو ملاحظ طلع دارسني حافظني

أنا من عمري كم ضيعت وأنا أحبه ولا تكلمت
خلاص الحين أنا لازم أحبّه بسرعه مافي وقت








ابتسمت وهي تغرس راسها بصدره تشم ريحته وتحس بحنانه بجنون
كل واحد منهم مو واعي لشئ بالدنيا الا انه جنب الثاني واخيرا ..


ياما حلمت تعيش هالحظه كان مجرد حلم وتحقق .....
داريه تصرفها غلط ..

بدات تتمادى هي والفارس ويتخطون حدودهم
بس ماتبي تفكر تبي تعيش لحظتها ....

قبل لا يصحى وتصحى هي من احلى حلم ....
من سكره العشق الي عايشين فيها.....
واثقه من استيقاظهم منها في أي لحظه .....
ماراح تكون هي من يخرب هالقاء ...



ماعلى العاشق ملام ...

دانة الكون
07-04-2013, 02:48 AM
بيت ابو طــــــــــــــــــارق

غرفه طــــــــــــــــلال وهديــــــــــــــل

دخل طلال الغرفه ............... ليصدم بالمنظر الذي رئاه !!


حبيبتـــــــــــه


زوجتـــــــــــــــــــه ...


في حضن اخـــــــــــــــــوه


مفزوع من الصوت الي يسمعه لكن ....المنظر كان .....
منظر تمنى يموت الف مره ...... ولا يشوفه


هديل وطارق ....زوجته واخوه .....
هديل تصرخ واخوه يتهجم عليها .....وبغرفته .....بداخل بيته



منظر ...قتله وبعثره الى شظايا ..



كانت تصرخ تبيه يبعد عنها ...تقاومه بقوتها كلها ..
تنادي بااعلى صوتها تبكي وتستنجد بضعف امام هذا الجسد الضخم انهارت قواها...
واخوه بكل وحشيه يعتدي عليها ويجردها من بقايا ماعليها...
حتى ماانتبه لدخول اخوه عليهم وقف طلال مثل الجماد
بمكانه يحاول يستوعب الوضع الي يشوفه ...

هديل رفعت راسها شافته واقف ويطالع الوضع وهو مبهوت بمكانه
نزلت دموعها وهي تنادي عليه وصوتها بالقوه يطلع : طــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــلال ..

طاحت مغمى عليها بين يدين طارق.....
سمع صوت التفت لورى وشاف طلال واقف خلفه
تجمد مكانه اول ماطاحت عينه بعين اخوه
وزوجه اخوه جثه هامده بين يديه ..............

موقف من اصعب المواقف ممكن تمر بحياه انسان ....
بل من ابشعهاا
لا تحسد على هذا ياطلال


استوعب الموقف زوجته بين يديه اخوه ....
...محاولته اغتصابها ...



عرضه وشرفه ينداس قدامه وهو واقف متفرج .....



هــــــــديـــــــــــــــــل ....طــــــــــــــــارق


انهال على طارق زي الوحش الخارج من الاسر
وهو مايشوف قدامه الا الــــــــدم
ركض لطارق بوحشيه ابعده عن هديل الغائبه عن الوعي ...

مسكه رقبته خنقه بقوه ووده يكسر عنقه بيديه الثنتين ...

طلال بدون وعي : حيــــــــــــــــــــــــــــــــوان والله لاذبحك ياحيــــــــــــــــــــــوان


حاول يفلت من طلالوهو مخنوق من مسكته لرقبته بقووه: اتركـ ـ ــ ـ ـني ..كح كح ..اااه ..

طلال والنار مشتعله بقلبه مو واعي لاي تصرف يصدر منه
بدا بضرب طارق بكل وحشيه صار يضرب كل شئ يشوفه
ماخلى بجسمه مكان سليم ....
خنقه بقوه وهو يرتعش بين يدينه.....

مو قادر يقاوم.... رغم قوة طارق الجسديه لكن مباغته طلال وهو بحاله الغضب
فجر كل الي بداخله ..ضربه المتواصل انهكه....
كان ناوي يرسله لجهنم ويريح قلبه والعالم من شره...


طارق: ااااااه اتركــ ــــني يا كلـــ ــــب انخنقـــــ ـ ـ ـت


طلال بشراسه : خنزيـــــــــــــر هذي زوووووووووووجتي ياحقيــــــــــــــر
تستغفلنــــــــــــــي بغرفتــــــــــــي انت اخووووي تسوي فيني كذاا ياخسيــــــــــس


تجمعو كل الي فالبيت على اصوات الصراخ
دخل ابو طارق مفجوع ولا دراي وش صاير من الاساس ...صدمه المنظر فالغرفه ..


كانت هديل بوضع مايقدر حتى يحط عينه عليها ...
صد ووجهه عنها و نظراته لعياله الي يتذابحون بشراسه
انصدم من طلال اول مره يشوفو بهالوحشيه ....


ركضت ام طارق لهديل ولمتها لحضنها ....سترتها بالبطانيه وهي تحاول تصحيها
ركضو البنات الي كلهم بحاله صدمه من الي قاعد يصير
موقف وكانه كابوس مرعب مع بدايه الصبح ...


غرام راحت للاطفال اللي علي صياحهم ومرام واقفه بمكانها مصدوووووووووومه ...


طارق ووجه كله دم منهاره قوته وطلال يضرب فيه يحاول يقاومه بضعف
تاثير المعسل والتدخين والسموم الي بجسمه خلا قواه تخور بسرعه


طارق : اااااااااه بـ ـ س ااااااااااااااااه كح كح كح ...اااه


طلال وهو يضرب بكل وحشيه وقهــر دموعه تنزل على خده وهو يضرب ويصرخ الي صار حارقه...... اخوه وزوجته .....نار شابه بصدره ولا احد يقدر يلومه : موووووووووووووت
يا خنزيــــــــــر موووووووووت
ديـxxxx حقيــــــــــــــــــــــر تستغفلنـــــــي ..تلمس زوجـــــــــــتي انا اخـــــــــووووك ياكلب
اخـــــــــــــــــــوك ولد امك وابوووووك
يا حـ xxxxxx تعتدي على زوجة اخوك يازبااااااااااله


جلست مرام تبكي عاجزه نواف مو قادر يدخل الغرفه وهديل لسه جوا
ابو طارق حاول يبعد طارق الي بدا وجهه يزرق بين يدين اخوه : بسسسسس طلال تبـــــي تذبحــــــــــــــه ..اهــــــدا يامجنـــــــــــون


طلال بعد يد ابوه ودموعه تنزل بقهر ناوي يذبحه ويشرب من دمه : اتررررررركني يبه لااااااااااازم يموووووت الكلب النجس اعتدى على زووووووووجتي .. والله لاذبحك ياخسسسيس والله


طارق اخنتنق وماعاد يشوف أي شئ قدامه : ااه كح كح كح ..يبــ ـــه


طلال بعنف : والله موتك على يــــــــــــــدي اليله يالواطي
والله لاشرب من دمـــــك ياســافل


صرخ ابو طارق بنواف : تعااااااااااااال نواااااف بيذبحه المجنوووووووووون


ركض نواف وهو غاض بصره عن هديل حاولو يفكون طارق من بين يدين طلال
بس مو قادرين عليه ...
طلال بوضع غير طبيعي ولا أي قوه تقدر تبعده عن طارق بهذه الحظه ..

سحبه بقوه خارج الغرفه متجاهل ابوه ونواف وكل الموجودين قوه جباره يحس فيها
مصدرها الحقد والقهر الي يحس فيه ...
سحبه بقوه و رماه من فوق الدرج وكانه يرمي لعبه ...
وهو يلعن فيه شافه يتدحرج على الدرج ويصدم بالارض بعنف ...


يستقر على الارض ممدد دمائه تغطيه وحالته مزريه
رغم كل هذا ماشفى قلبه نزل بيكمل ضرب فيه
وابوه ونواف نزلو بيفكون طارق خافو لا يذبحه بلحظه غضب ...


مسك طارق الي غاب عن الوعي تماما كان مستعد يكمل ضرب فيه
رفع يده بس وقفه صوت صراخ امه ....


ام طارق صرخت وهي تشوف الدم نازل من راس هديل
تحاول تحركها بس مافي منها رده فعل ونفسها منقطع تماما :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
هديـــــــــل ماتـــــت




لحضة صمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت



مـاتت



مـــــــاتت



مـــــــــــــــــاتت



تجمد طلال بمكانه مصدوووووم مو مستوعب اللي سمعه يده مرفوعه

فكو طارق بسرعه وسحبوه برا بعيد عن عيون طلال
اللي واقف بمكانو مبهوت من اللي سمعو...!

مستحييييييييييييييييل ...

مو معقوووووول هديل حبيبته تروح من بين يدينه ..

ركض على الدرج طالع .....دخل الغرفه وشافها ممدده بين يدين امه ومرام ماسكتها ....
ركض لهديل سحبها من امه وهو يحركها ضمها بين يدينه بقوه خايف تروح من بين يدينه
خايف يفقدها .. مايفكر بشي بدي اللحظه الا انها ترجع له وما يصير لها اي شئ
سار يمسح على خدها ويتمتم بكلام مو مفهوم ...


طلال ..:هديل حبيبتي ...هديل لا تموتين هديـــــــــــــل ..اصحي هديل تسمعيني هديييييييل


تنفست وهي تفتح عينها بضعف ..:طـ ــ ـــ ــــ ــ ـلــا ل


طلال بلهفه : عيون طلال ..


هديل ابتسمت وهي بالكاد تتنفس : ااه ..احـ ــ ـبــ ــــ ـــ ـ ـك

فقدت وعيها مره ثانيه ووجهها مزرق بشكل مخيف ارعبه ...

طلال ضرب خدها ودموعه متحجره بعينه : هديـــــــــــــــل هديـــــــــــــــــل اصحي ..
.يمـــــــــــه اتصلو عالاســــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــاف ...


ام طارق تحركت مفجوعه هزت مرام الواقفه جنبهم مثل الصنم: روووووووووحي خليهم يتصلو بالاسعااااااااااف اخوك وهديل بيموتو روووووحي بسرعه كلمي ابوك


استوعبت مرام الموقف حاسه باارتباك موعارفه شلون تتصرف
ركضت اخذت الجوال وودتو لابوها كانو فالدور الارضي بالغرفه
نواف جالس جنب طارق الممدد على الارض مغمى عليه
ناولت التلفون لابوها وقالت لو يتصل على الاسعاف...



البيت بحاله كركبه فضيعه كل واحد واقف عاجز مو عارف شلون يتصرف
يلتفت للثاني وهو واقف متفرج ...!





http://up.graaam.com/forums/526337/01334342487.jpg

طلال & هديل & طارق

دانة الكون
07-04-2013, 02:48 AM
http://up.graaam.com/forums/526337/31334340012.jpg





النمســـــــــــا



http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/39801f0cf57d80dca2c8ba0c3cfc71c2.jpg (http://up.graaam.com/forums/526337/11334340012.jpg)





في طرقات العاصمه الساحره فيينا ....

كانت تتمشى برفقه سامرشابكه يدها بيده وكانهم عرسان بشهر العسل
وهي تضحك وتمزح في جو مرح كان اثره جميل على الاثنين ...
سامر ابتعد عن اجواء الدراسه للاستمتاع ببعض الوقت مع اخته .....


اما بشاير....بعد مالبست استر لبس تملكه وهي مقتنعه في بدايتها برحله التغيير ...
محاوله لتغيير نفسيتها المكتئبه ورغبه جاده في تجاهل الماضي تماما
والاستمتاع برفقه اخيها شايله بيدها كاميرا تصور المنازل والاماكن الي تمر فيها
تلفت نظرها الاثار الي تميز هالبلد....


كان لبسها غير متكلف بنطلون اسود وبلوزه قطنيه ناعمه لونها ابيض
فيها كتابات بالاسود لبست عليها جاكيت طويل لونه اسود يوصل لركبتها مقفلته تماما من الامام اما شعرها فما غطته كانت محتاجه لفتره حتى تعتاد على غطاء الراس ....


سامرجلس على احد الكراسي وهو تعبان : بشاير انا مره تعبت مشينا اليوم كثير خلينا نرتاح شوي ...


بشايرسحبته بدلع: يالله سمووور والله المكان روعه خليني اكمل تصويروالله مره حلوه فيينا ماجا ببالي ازورها بس جد صراحه ماكذبو لما قالو انها مدينه ساااحره ....


سامر: ولسه ماشفتي شئ ...ايش رايك اعشيك اليله بمطعم اعرفه مره راح يعجبك انا متاكد بس قبلها لااااازم تزورين الاوبرا


بشاير: ليش ؟؟ يعني حلوه ؟


سامر : يب فيينا مشهوره بدور الاوبرا .....انتي تعرفين انو فيينا عاصمه الحب والانس والموسيقى ...سمعتي بذي المعلومه قبل او لا ..؟


بشاير بجهل: مدري يمكن سمعت بس ماركزت ...


سامر بصدمه: اوووف هذا وانتي دراسه موسيقى ....عز الله دراستك فالرجلين راحت ..


بشاير بسخريه: ها ها ها ماتضحك لا تتفلسف عندك معلومه قولها ...


سامر وهو ينفخ نفسه: احم احم طيب ياا بنت خالتي العزيزه راح افهمك مع انو المفروض تكوني عارفه لانو حتى الي مادرسو يعرفو في بالله احد مايعرف فيينا عاصمه الحـــــــــب والموسيقى بس يالله نمشيها لك


بشاير : يرحم والديك بس يافيلسوف زمانك لا تجلطني قول بسرعه ....


سامر : هههههههههه تيب اكيد سمعتي صوت أسمهان في أغنية
«ليالي الأنس في فيينا»،


بدا سامر يدندن بااغنيه اسمهان ...

ليالي الأنس في فيينا نسيمها من هوا الجنّة
نغم في الجوّ له رنّة سمع لها الطير بكى وغنّى


بشاير تكمل بصوت شجي : ما بين رنين الكـــــــــــاس ورنّة الألحـــــــــان
أدي الأوان ميّــــــــــــاس تعاطف الأغصـــــــــــــان


سامر انطرب بصوتها : الله الله


بشاير تكمل من قلبها : تمّ النعيم للروح والعيــــــن ما تخلّي
قلبــك ....قلبك...... قلببك..... يتهنّى
آدي الحبايب عالجنبيتن


سامر : ترررم تررم


بشاير تكمل بطرب:إيهِ اللي فاضـــل فـــاااضل فـــــــــاضل على الجنّة


سامر يحاول يعذب صوته وهو يمسكها وكانه يقول لها احنا الحبايب:
آدي الحبايب عالجنبيتن
إيهِ اللي فـــــــــاضل على الجنّة


كملت بشاير بصوت صداح وهي تترنمم بكل حرف تغنيه
بدت تلفت الانظار لها : متّع شبابك في فيينا دي فيينا روضة من الجنّة
نغم في الجوّ له رنّة سمع لها الطير بكى وغنّى


سامر كمل يشاركها وهو داخل جو: ساعة هَنـــا. لو تفضالك.
تنسى معاها الكون كلّه
إيه اللي رايح يبقالك من النعيم ده غير ظلّه


بشاير بدت تسرح بخيالها.... اياد يمر ببالها
غنت وهي تسمع صوت الموسيقى يطربها مو حاسه بااي شئ حوليها
عايشه لحظتها وهي تطلق العنان لنفسها ويدها متشابكه بيد سامر
:خيال ساري مع الأوهـــام وطيف جاري مع الأحــــــلام
وليه تصبر على الأيـــــام تفوت من غيـــــر ما تتهنـــــا


انتبهت وصحاها صوت التصفيق فتحت عينها شافت مجموعه ناس متجمعه حولينهم
وهم معجبين بصوتها ..حمرت خدودها وسكتت تخبي وجهها بكتف سامر ..
بشاير بخجل :سامر يووه الناس سمعتنا نغني خلينا نمشى


سامر:ههههههههههههه وعجبهم صوتك كملي يالله شوفيهم يبونك تكملي


بشاير بخجل: مااقدر مستحيه والله مررره يوووو خلينا نمشى يالله ..


سامرحاول يشجعها: عادي ماعليك غني شوفي كيف يطالعونك لا تفشليهم وانا حغني معاااك خليك جريئه وشجاعه زي مااعرفك ....


تشجعت من كلام سامرحاولت تركز نظرها بعيد وغنت بدون ماتطالعهم غمضت عينها ......
حاولت تتخيل انها لحالها ..
واياد ..بجنبها .......ياه لو كان جنبها .......
غنى سامر يشجعها تكمل ..كانت كل افكارها مع اياد .....

تخيلته اياد جنبها ويغني لها ....يغني ويمسك يدها ......

كانت تبتسم وتطالعه بنظرات غريبه... وابتسامتها مرسومه على وجهها ....


سامر : دي ليلة الأنس في فيينا نسيمها من هوا الجنّة...


بشاير مسكت يده وشدت عليها وهي تغني معاه: نغم في الجوّ له رنّة
سمع لها الطير بكى وغنّى


سامر تحمس وهو يشوف تفاعلها : افرح. واطربْ.


بشاير تكمل بحماسه اكبر وهي مغمضه عيونها : ابعت قلبك يسبح ويطير ........في الدنيا دي يلقله سمير


سكت وهو يعطيها مجال تكمل حس انها اختلفت عليه فجأه وهي تغني
وكانها عايشه بدنيا ثانيه غير الي هو فيها....


بشاير بحب : تهنا بقربه، وتسعد بهـــواه واتهنّي شبابك والقلب معـــــاه


تحركت تسحبه معها وتدور وكانها بتلف فيينا كلها :دي فيينا روضة من الجنة يسعد لياليكي يا فيينا
نغم في الجوّ له رنّة سمع لها الطير بكى وغنّى


سكتت وهي مغمضه عينها صحاها من نوبه سرحانها صوت تصفيق حار
فتحت عينها شافت المجموعه كبرت وهم يصفقون بحراره ومن بينهم سامر ....

حست بخجل ابتسمت وهي تشكرهم ماتعرف كيف قدرت تغني بجرءه
بس الي عارفته انها ماغنت الا وهي مع اياد .......................

لو كان معها كانت فيينا فعلا حتكون .............جنه ...........
بعدو عن الساحه وهم في طريقهم يكملون تمشيتهم ...


سامر ضحك وهو يمازحها : الله الله صوتك يجنن الصراحه حسيت انك غريبه عني مو بشاير ارحمينا يااسمهان انتي ...لا الا غلبتي على اسمهان..


بشاير بغرور: احم احم اكيد واحمد ربك غنيت معاك اصلا انا المفروض مااغني الا على المسرح ...


سامر: هههههههه لا انتي بشاير الي اعرفها نفس الغرور
بس والله صوتي تغريد بلابل كلهم يقولون كذا..... ياااااه بس يافيينا


بشايرابتسمت : جد فيينا ساحره وماكذبو بوصفها ....ليت بابا معايا هنا


سامربتريقه: بالله لما تسمعي الاغنيه دي ما تخليكي ترسمي فيينا بخيالك ياااه انتي دحين تتمشي في مدينة الحب والموسيقى وانتي ماتعرفي ....


بشاير فقدت اعصابها من تلميحه انها جاهله: سااااااااااااااااااامررر لا تتريق


سامر :ههههههههههههه ماينمزح معاكي انتي خلاص ماحتريق خخخخ اعصابك...ياستي يقولك انو فيينا كانت عاصمة الموسيقيين في القرنين السابع والثامن عشر واكيد تعرفي الموسيقي الشهير "أماديوس موزارت"


بشاير: يس قريت دي المعلومه


سامر: هوا جا من مدينة "سالسزبروج" هي هنا فالنمسا قريبه من فيينا بس هوا جا واستقر هنا ... في فيينا، بعد مالقى فيها الأجواء الصحية الي تريحه وخلت منو مؤلف لموسيقى لين دحين يعزفوها في المسارح


بشاير: واااااااو حلوو طيب نفسي ازور سالسزبروج كمان


سامر : ابشري راح الفلف بك النمسا كلها كم بشاير عندي انا


بشاير بدلع : وووووحده بث فديتها


سامر قبص خدها : ههههههههههههههههه الله يخليها ولا يحرمني ضحكتها


بشاير: طيب خلينا نتفرج ووريني كل شئ في فيينا من زمان نفسي اتمشى واتعرف على معالمها واصورها دايم ااجل


سامر:ههههههههه ودي فرصتك حد انك موجوده انبسطي قد ماتقدرين واي شئ بنفسك سويه وانا حسوي الي تبيه


بشاير: يب دا الي ابا اسويه ....طيب حكيني عن النمسا ...


سامر بحنو: والله اتعب وانا احكيلك عنها بس بما انو قسمي متعلق بالاثار والسياحه اقدر احكيلك كل شئ عنها تقريبا زرت كل مناطقها...
تصدقي ..صح اني ابا اتخرج وارجع المملكه بس كمان حشتاق للنمسا ...


بشاير: اكيد حتشتاق لها كم سنه وانت تدرس هنا تعودت على الاجواء


سامر : صح كلامك ...اممم النمسا من احلى البلدان الي زرتها ويمكن احلى مكان بنظري كثير يجوها الناس سياحه او التعليم حتى انتي ممكن تجي تتعلمي هنا وهذا احسن لك لانو في مركزً عالميً للتعليم والأدب والموسيقى والعلوم


بشاير تحمست: حلوو لازم ازورو قبل ارجع روما ...طيب احكيلي اكثر ايش احلى شئ هنا ...؟


سامر : امممم فيينا تجمع لك بين الماضي والحاضر ...محتفظه بااثار وتقاليد الماضي وحتى البيوت على الطراز الكلاسيكي الي من القرن الرابع والخامس عشر ...بنفس الوقت فيها الحاضر والاناقه والفخامه والهدوؤ في أكثر من 27 قلعة وأكثر من 150 قصراً


بشاير : ماشاء الله


سامر: احسن مكان للسياحه فيها وسط المدينة الي احنا نتمشى فيه والبولفار الدائري في المنطقة قريبه حنروح واوريك اياه واوريك المنتزهات بصراحه مرررره رووووعه ماحتشبعين منها


بشاير باانبهار: وااااااااااو خلينا نشوفو اجل تصدق ماتوقعت فيينا تكون بهذي الروعه


سامر حس بمدى حماستها: ولسه ماشفتي كل شئ شوفي احنا دحين نتمشى في مركز فيينا هذه المنطقة فيها كثير من مباني المدينة التاريخية والمعالم الحضارية حتى لو تبي تتسوقي في اسواق تجنن كمان وفخمه.


بشاير : حلو راح انزل اتسوق من هنا قبل ارجع روما بصراحه مره نايس خخخخ تصلح دليل سياحي بجداره


سامر بفخر: شكرا شهاده اعتز بها ههههه فديتك ولسه ماشفتي شئ هههههه القصور كمان حلوه تحسسك وانتي تشوفينها بالعلو وانك تعيشين الماضي الي عاشوه
وتتخيلين نفسك في العصور الوسطى تعالي شوفي .. مثلا قصر الشانبرون بالاس
راح اخليك تشوفينه لسه رحلتنا طويله عشان تتعرفين على النمسا ...
القصر الامبراطوري كمان جميل اسمو هوفبيرج دا مبناه حديث بس الهيكل قديم
من العصور الوسطى ...القصر فيلو الغرف الملكية، والمكتبة الإمبراطورية
ومتاحف كتيره ومدرسة ركوب الخيل الإسبانية.


بشاير باانبهار: ماشاء الله جمع بين الحاضر والماضي الاساس القديم والتطور ومواكبه العصر والعلوم ...


سامر: صح وهذا الي ميز النمسا عن باقي الدول الاوربيه لسه محتفظه بماضيها في وسط فيينا مع كل دي الاماكن التاريخيه بس تحسي بصخب المدينة العصرية وكانك بااي مدينه متحضره تماما ، حتى تلاقي زواراً كثر


بشاير: حلو الدوله تحتفظ بتراثها بدون ماتخربه الحضاره وتمحيه له مكانه سبحان الله تختلف وطعم وانتا تتجول والله حمستني اشوف اكتر خلينا نكمل.



كمل سامر كلامه وهو يفرجها الساحات والمعالم ويحكيلها عن التراث والاثار ودار الاوبرا
زي ماوعدها اخذها ل دور الأوبرا في ميوزييك فيرين انبسطت وكان جوهم كله مرح وضحك
كان يرد على كل تساؤلاتها الملحه بدون ملل وهي تستمتع بكلامه
حكالها عن تاريخ بعض الاباطره تتخيل لو عاشت في العصور القديمه ....
تخيلت لو كانت مكان الامبراطوره اليزابيث...
كيف بتكون لو عاشت بهذي القصور وعاشت في ماضي هذا البلد ...
وبدت تبحر بمجال اخر بعيد عن الحب وعن الدراسه ...
عالم اخر بدا لها اوسع واجمل ...


جلسو طول النهار يتفرجون تنقلو بين الساحات والنصب التذكارية والمقاهي الشهيرة
كانت بشاير تعلق على كل شئ تشوفه ..وهو يضحك على تعليقاتها صورت كل شئ عجبها ...
تمشو في ساحة ستيفنز ...
حتى تعبت وطلبت منه يرجعون الشقه يرتاحون ويكملون جولتهم بكره.....

دانة الكون
07-04-2013, 02:49 AM
فندق «غراند أوتيل»

بعد وصله لمطار فيينا اخذ عنوان شقه سامر من ادهم وطلب منه يرجع روما
وهو الي بيتكفل برجعه بشاير .....

انتقل ونقل كل اغراضه للفندق بيرتاح ويفكر شلون بيكلمها ...
شلون بيعتذر لها ...والاهم راح يقدر ينسيها او لا ...
مهموم من كل النوحي ..اذاها ومايبي زعلها ..
غاير ومو متحمل جلستها مع ولد خالتها ....
يبيها له لحاله ملكه هو بس ....

احتار يروح لها الحين ....والا بكره ...
او يتصل عليها يكلمها ......

محتار ومو عارف وش الحل الانسب بهذه الحاله
لاول مره بحياته يكون الطرف الاضعف دائما هو الطرف الغالب والاقوى ....

لاول مره يحس بشعور الهزيمه ....بعدها عنه يعتبر هزيمه ساحقه له ...
لازم يرجع الطرف الاقوى ويكون هو فقط محور حياتها ....

مادرى انها بكل نفس تتنفسه مايغيب لحظه عن بالها ...
رغم جرحه لها لكن لازال قلبها ينبض فقط بحبها له
اسرها بدون أي مجال حتى لكرامتها تسيطر عليها ....


حب تملكها حتى النخاع تخفيه ...تدفنه...لكن لايمكن تمحيه ...
استوى على كل ذره بجسمها .....مسكينه يا بشاير .....


يبي يسمع صوتها ...مشتاق لها ...ولانفاسها ...مشتاق حد الجنون
مافي غير هالحل ...قرر يتصل مو متحمل ينظر حتى الغد
لازم اقل شئ يسمع صوتها قبل ينام.....

بس الي قاهره انها ماراح ترد عليه ...عارفها عنيده ومافي اعند من راسها
وكأنهم توائم نفس الطباع ونفس التفكير ...ونفس العشق الي متملك كل واحد فيهم
فعلا معادله عجيبه ....لازم يتخانقون ولازم يزعل كل واحد منهم الثاني
مع كل هذا يعشقون بعضهم بجنون .

"....البس يحُب خناقو .... "
البس = القط

هذا كلام ابو بشاير دائما عنهم ...لكن كبريائهم ينفي هالكلام ...
غرورهم هو سبب عذابهم وتفرقتهم ...الحب لحاله هو الي كسرهم
وفضح مشاعرهم ...

حتى الغرور صار ماله أي سيطره
الحب هو من قال كلمته الاخيره وها هوا يعلن انه المنتصر ق
بل بدايه الحرب الي ستطول وقد تكون اقصر من المتوقع ....

لن يصمد الكبرياء كثيرا ....الحب هو الطرف الاقوى......
..........كم انت عظيم ايها الحب ..........


طلع جواله ودخل شريحه جديده اشتراها قبل ينزل الفندق
كان متردد مو عارف ياترى راح ترى او لا ....ضغط الارقام بخفه وهو يترقب ...



توت ...توت ...توت...توت ..........هلوووو ..............






®راما الدلوعـــ ♥ــــه®




شقه ســــــــــــــامر ......

بالصاله وامام شاشه البلازما .......

استغربت من جوالها يرن بهذا الوقت المتأخر ...والغريب ان الرقم غريب اول مره تشوفه ....
قررت ترد يمكن يكون الموضوع مهم .....

بشاير: Hello.....

سكت وهو يسمعها تتكلم ...

بشاير استغربت ماتسمع أي صوت : Hello...Who are you

اياد يتنفس بسرعه وهو يسمع صوتها صوت تنفسه واصلها
...مشتاق لها موت ....

مو قادر يرد عارف لو رد عليها بتقفل السماعه بوجهه
فضل يسكت ويسمع صوتها وهي تتكلم بس....


عصبت من المتصل ...يستهبل عليها : Well as you want is not listed and goodbye
< بالعربي > عسى عمرك مارديت ....


قفلت السماعه بوجهه وهي متنرفزه من الحركه البايخه: من جد ناس فاضيه


سامر جا وبيده الافلام : اشبك ؟ ومن اتصل عليك ذا الوقت ....؟


بشايربملل : مدري ناس فاضيه متصل وساكت ...اقول الووو الووو محد يرد عصبت وسكرت بوجهه وماعاد اتصل

سامر: غريبه من مسوي هالحركه البايخه ...اكيد احد من اصحابك يستهبل عليك ههههههههه


بشاير بتفكير ..ماجا ببالها انو اياد او يمكن ماحبت تفكر انه هو المتصل : يمكن اسوم او هدول ويمكن .....او احد غلطان ....


رن الجوال مره ثانيه وكان نفس الرقم الي يرن: شوف نفس الرقم يدق ....

سامر سحب منها الجوال : هاتي انا ارد .............. الووووو

اياد............................................

سامر: الوووو ميــــــــن ؟

اياد..............................


سامر: ايش قله الادب هذي ناس فاااضيه ......
انقفل الخط بوجه سامر .... اتنرفز من الحركه


سامر بقهر: ووووجع قفل بوجهي ...اقولك طنشي لا يتعكر مزاجنا اليله دا فاضي اكيد ويستهبل او سكران مو داري عن شئ ...


بشاير بدون اهتمام: على قولك ...ماعلينا المهم جبت الافلام ؟


سامر يوريها: ومن الي يحبها قلبك ...انسي المكالمه دحين وتعالي اليله سهرتنا حلوووه و صباااااااحي...


بشاير تحمست: ههههههههههههههههههه يالله


جلست وحطت الشبسات والبوب كرون وجنبها سامر
طفو كل المبات بالشقه وشغلو الفيلم وهم داخلين جو ...........

دانة الكون
07-04-2013, 02:49 AM
فندق «غراند أوتيل»

جنـــــــــــــــــــــــــاح أيـــــــــــــــــــــــــــاد


من سمع صوت سامر وهو يغلي من القهر ...
الوقت متاخر وش يسوي معها ولد خالتها ....

حتى لو ساكنه معاه بس الوقت متأخر ...لا ويرد على جوالها كمان ....
باين الميانه بينهم مره طايحه ....ويمكن يكون قريب منها بزياده .....
كيف تخليه يرد على جوالها ....اصلا كيف يجي غرفتها بذا الوقت

ذا اذا ماكان ينام ..............

استغفر الله استغفر الله اعوذ بالله منك ياابليس

رح الحمام وغسل وجهه حاسس بحراره بجسمه و بقلبه

مو قادر يتخيل ولا حتى قادر ينام وهو عارف انها بشقه ولد خالتها
وانه معها يشاركها مكان واحد ....وجلسه وحده ...

نار الغيره والشكك اعمت بصيرته متى بس يطلع الصبح ويواجهها متـــــــــــــــــى ......




************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************


http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/df581303ae2d3153433a093711db2389.jpg (http://up.graaam.com/forums/526337/21334340012.jpg)

يتبع http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(151).gif

دانة الكون
07-04-2013, 02:49 AM
الشرقيــــــــــــــــــــه


وصلت سياره الاسعاف وتم نقل طــــــــارق وهديــــــــل
لاقرب مستشفــــــــى لاسعافهم لان حالتهم كانت خطيره...


بالاخص طارق الي تعرض للضرب بمناطق حساسه منتشره بجسمه
وتاذى من اثر سقوطه من الدرج ...هذا عرضه لصدمات بالراس قويه
مو معروف كيف تاثيرها بيكون ومدى الخطوره حتى الان
المسعفين يحاولون يوقفون النزيف .......



اما هديل فكانت الصدمه مقتصره على الراس
بسبب تعرضها للاصطدام بعارضه الطاوله وهي تقاوم طارق بكل قوتها
كانت صدمه راسها جدا قويه وبمكان حساس بالرأس
ادى لنزف كميه كبيره من الدم افقدها الوعي ........
واياديها باين اثار مقاومتها كانت محمره كانها تربطت بحبال
اثار شد طارق لسه معلمه على يدها وكتفها ...



كانت هديل بسياره و اللي طلال مافراقها ومعهم مرام ...
اما طارق فكان معه نواف وابو طارق وام طارق بسياره الاسعاف الثانيه...
ضلت غرام بالبيت مع الاطفال وسينا .....


طلال مو واعي لطارق كل همه انو هديل تكون بخير
حملها للسيارة الاسعاف بنفسو وانطلقت السياره للمستشفــى .........





************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************





ايطــــــــــاليــــــــــــا

سعود @ اسما

حياه روتينيه هادئه ظاهريا لكنها مشحونه بالتوتر والحروب داخليا ...

سعود يحاول يسيطر على اعصابه ويكون لين ويتحمل كل شئ منها
ويراعي انها حامل وتعب الحمل مأثر على نفسيتها وتصرفاتها ...
لكن بالقوه تطلعه عن طوره ....

كل ماحس ان النقاش راح ينتهي بهواش يخرج من البيت ويتركها لين تهدى اعصابها
تعب من وضعهم هي ابدا مو مساعدته بشئ ...
بالعكس كانت تخانقه على الطالعه والنازله ..


تبكي كل شوي ومحملته مسؤؤليه الي صار لبشاير
مو راضيه تكلمه او حتى تسامحه حتى ترجع بشاير و يتعدل الوضع
حاسه انها هي كمان مسؤؤليه بشاير مثل اختها ماهان عليها الي صار
والي قاهرها ان زوجها مشترك في الي صار ...


كل يوم امها تمر تزورها وتساعدها وتحاول تسليها وتعقلها لكن بدون فايده
اعصابها دائما مشدوده وهذا مأثر سلبا على جنينها وعليها .....


كل يوم تتصل على بشاير بس ماتلقى منها أي رد
وهذا الي مكدر خاطرها وموترها على توترها ..
غير الام الحمل الي زادت مع زياده الشهور ...حاسه بخنقه مو طبيعيه
ودها تبكي كل شوي واعصابها تعبانه ...مو عارفه وش تسوي

بعد سعود عنها هالفتره زايد وجعها وخنقتها ...
رغم انها عارفه انو يتحاشى يزعلها والي يسويه عشانها....

وقفت بصعوبه شافت الساعه تشير للواحده والنصف بعد منتصف اليل ...
سعود مارجع من بعد اخر خناق كان بينهم ...


حست انها زودتها عليه ...كان راجع من شغله وباين عليه التعب والارهاق
ماكان له داعي تزعله لو سكتت ونامت ماكان خرج من البيت زعلان منها
هو بااخر مرحله فالدراسه كلها فتره ويااخذ الدكتوراه ويرتاح
تعبان وقرفان في دراسته الي تاخذه معظم وقته
وفي شغله الي لازم يخلصه عشان يعيشون ويوفر لها القمه الي تاكلها
... وتعبان منها بعد ....اعصابها وتقلبات مزاجها..


عارفه انه ماله ذنب بالي صار بين اياد وبشاير ....
لكن عنادها ونفسيتها المتقلبه هو سبب مشاكلها
مو هاينه عليها بشاير ولا هاين عليها سعود .....صارت ضايعه ...


حاسه بتناقضها وانها تبي تحمله مسؤؤليه أي شئ رغم طيبته معها ..
لكن مو راضيه تعترف لنفسها هي اكثر شخص عارفه بااخلاقه
وانو ماقصد شر بس هذا الشيطان لعب براسها ....
مو قادره تسامحه ..حاسه بمسامحتها له انها تخون صديقتها ...

حست بقلق ...تاخر كثير عن البيت ...مرت اكثر من نص ساعه وهي تنتظر
ولا في منه أي خبر ...
حطت يدها على قلبها ...يارب سترك ...ان شاء الله يكون بخير ومافيه شئ.

صارت تمشي فالبيت رايحه جايه تدعي انو يكون بخير ...
اتصلت عليه اكثر من 7 مرات لكن جواله كان مقفل وهذا الي زاد قلقها


بدت تحس بالام ببطنها ...حطت يدها عليه وهي تأن بالم ...
صارت تنادي على امها لا شعوريا وهي تتوجع
نزلو دموعها وجلست عالكرسي مو قادره تسوي شئ الالم شل حركتها ...
بدت تبكي بشكل يوجع القلب ....

دانة الكون
07-04-2013, 02:50 AM
فالشــــــــــارع القريــــــب من الشقــــــــــــه .....

كان يمشى ويترنح وبجانبه جاك يتمتم بكلمات متقاطعه ويضحك وجاك يشاركه الضحك ...
حالته مخزيه تماما ...


جاك حط يده على كتف سعود: هههههههههههههههههههههههههههه
شو هاد لهالدرجه الحب بيعمل


سعود وهو مو داري وش يقول لسانه ثقيل :اااااااه....واكـــثـ ــر تعبـ ــ ـان تعــــــــ احبـ ــــهـ ـا ومــابــ ــي زعـ ـلـــــ هـ ـا


جاك وهو مازال واعي ماشرب الا كم رشفه هو الثاني لكن مازال عقله براسه ...
كل واحد منهم عايش بهمه وكاتم الي حاس فيه بقلبه ....


جاك: والله حاسس فيــ ـــك لك انتا اقل شئ عايش مع المـ ـــره الي بتحبها انا شو فيني احكي ...الي بحبــ ـــها ملك غيــــري ومافيني كون معها
ولو بااحلامي ....


سعود تنهد: خــ ـــايف عليــ ـــها ..هي حـــ ــــامل ماني عارف ..
كيف اتصرف معها كيف ارضيـ ـها واظمن مايصير للطفل شى ...


جاك نزلت دموعه بقهر : انتا فيك اقل شئ تحس بوجـ ـــودها جنبــ ـــــك تحميها وتسهر
عراحتـ ـــها ..اما انا شو الحل عندي ..شووو
انا عايش لحالي وعم فكر فيــ ــها وبعرف انها بحضن شخص تاني وبتحبه من قلبها
وانا مابعنيلها اكتر من صديق وبس ...
شو اعمل لقلبي الي ماحب حدا غيرها ...


سعود وهو يصدم فيه وهو سكران تماما : انســـــــــى ....انســـى
مافي حل الا النسيـــان


وصلو للعماره الي ساكن فيها سعود مسكه جاك بقوه وسنده
حسه راح يطيح باي لحظه نسبه الكحول الي شربها مأثره عليه
رغم انو ما كثر بالشرب بس جسمه مو متعود اساسا على الشرب ....


وصل به التعب النفسي مرحله متقدمه خلته مايسيطر على نفسه
مو عارف كيف يعالج وضعه اتجه للطريق الخطا ...

باايام مراهقته حتى ماسواها وشرب ...سواها الان وهو بكامل عقله
وقرب الثلاثين والادهى انو راح يصير اب .....


كان يبي بس يقضي كم ساعه يريح اعصابه ...
توجه للحانه القريبه من شقته هارب من الخناق الحاد مع اسما
ونفسيته فالحضيض جلس فيها جاه جاك وجلس معه بعد اتصاله له ...

صار يتكلم معاه ويشاركه همومه وعن المشاكل الي يعانيها
والتعب الي يحسه كل واحد منهم ......


بلحظه ضعف شاف السكارى وكيف يضحكون من دون هموم
ومن دون مايحسون بااي شئ .....طلب له كاس تشجع جاك وطلب مثله

بدا يشرب منها يمكن يخف عنه الهم الي فيه وهو حاسس بطعم مرارتها بلسانه
كان اهون من المراره الي حاسها بصدره....

عشان بس ينسى ويرتاح من المعاناه الي يعيشها حاليا
ولو بقليل من الخمر ...


سعود:ههههههه ههههههههه بس انتا تدغدغني ههههههه سيب يدي ياراجل


ضحك جاك على شكل سعود :والله انتا بتضحك يازلمه ااه انتبه راح تدفشنا عالارض اصبر باقي شوي ونوصل لشقتك


سعود صرخ بجنون :احبـــــــك اسمـــــــــــا..... احبـــــــــــــــــ ـــها


جاك يسكته: ولك اسسسسكت فضحتنا بصوتك راح تفيى كل الي ساكنين هون خلاص قربنا


غمض عينه وهو يضحك بهستيريه ولحظه يقلب لبكاء حالته يرثى لها
فعلاا كل هذا بسبب تراكم الهموم والنفسيه المحطمه الي يعاني منها


سعود:هههههههههههه راح اصير اب ههههههههههههه سمعت


جاك وهو يرفعه بالقوه: أي سمعت ....اه واخيرا وصلنا


دق الجرس اكثر من مره لكن محد فتح الباب سمع صوت لكن مو واضح
استغرب ليش محد فتح الباب ...


جاك بقلق: معك مفتاح احتياط ...


سعود مفهي : هههههههههه هاااا .ههههه


مد يده وهو يدور بستره سعود لقى مجموعه مفاتيح اخذها وبدا يجرب
يبي يفتح باب الشقه لحد مالقى المفتاح المناسب ...


فتح الباب مسك سعود سحبه لداخل البيت دخله وسنده على الجدار
كان يبي يخرج خلاص سوا الي عليه ...

بس لفت انتباهه جسم فالصاله المجاوره المكان مظلم مو باين الا الهيكل
لكنه عرفها مافي غيرها فالبيت ....اسما...

كانت على الكرسي تبكي ولامه نفسها ...

انفجع من شكلها وهي متجمده عن الحركه
قرب منها لحد ماصارت واضحه تماما امامه بشعرها المفلوت براحته على اكتافها
كانت بقميص وردي قصير لنصف الساق بااكمام جبنيز بطنها بارز

كانت ماسكه بطنها وتتوجع لاول مره يشوفها بهذه الحاله وبدون حجاب ....
كان بيخرج بس حالتها كانت سيئه ولازم يساعدها
مهما كان تضل صديقته
سعود بوضع مايقدر يوقف على رجليه ...


قرب منها وشافها كيف لامه نفسها : اسمااا انا جااك شو انتي منيحه بتحسي


اسما تبكي : اااااااااه بطني ااااااهى ابي سعووود ااااااه


قرب منها ومسك يدها بدون مايعطيها مجال تتكلم حملها رغم انه جسمه تعبان
وحاس بخمول بسبب الشرب رغم قله الي شربه
لكن حاله اسما كانت زي المنبه الي صحاه ...

حملها وهو حاس بثقلها وخرج بها من الشقه حتى بدون مايلتفت لسعود ...
وقف تاكسي وحمد ربع انه لقى بمثل هالوقت
مددها على المقعد الي فالخلف وجلس جنب السائق .....
طلب منه الاتجاه فورا لاقرب مستشفى..............................

دانة الكون
07-04-2013, 02:50 AM
رغـــــــــــد الفـــــــــــــارس


عناق دام طويلا ايقظهما منه صوت رنين جوال الفارس ...
بعدت عنه رغد وهي حاسه بخجل من نفسها كيف ماحست بنفسها
وضلت تعانقه بذا الشكل وجهها صار زي اشاره المرور
وهو منحرج مثلها بنفس الوقت ماكان يبي يبعد
لعن بنفسه الجوال الي رن وهو حاقد على المتصل ...


رفع الجوال ...لكن معالم وجهه تحولت لابتسامه وهو يشوف المتصل
رد عليه وهو مبسوط : هلااااا وغلاااا باابو بندر ....

دق قلب رغد يوم نطق اسم ابوها ...


نايف: هلااا فيك ...شلونك ؟


فارس: بخير دامك بخير ...حيا الله الغالي


نايف بخجل: الله يحييك ويبقيك ...لما خرجت كان شكلك مو تمام بس حبيت اتصل اتطمن عليك


فارس ابتسم من قلب : تطمن يالغلا انا بخير ومافيني الا العافيه كانت عندي مشكله مع الاهل وانحلت


نايف: الحمدلله


فارس وجه نظره لرغد الي منزله راسها : الا عندي لك خبر حلو الي قلت لك راح يساعدك ولازم تشوفه ....تقدر تقابله بكره العصر لو حبيت


نايف انبسط : حلو خلاص بكره العصر بس وين اشوفه


فارس وهو لسه مركز نظره على رغد : بشقته وانا راح امرك واوصلك للعنوان تماما بكره بعد الدوام لا تشيل هم ....


نايف: ان شاء الله مشكور يابو سعود الله يجزاك بالخير وماتقصر


فارس: العفو يابو بندر احنا اخوان ومابيننا بكره نتقابل ...في امان الله


نايف: في حفظه .....مع السلامه


فارس : مع السلامه


تحركت رغد من مكانها شافت طرحتها مرميه على الارض
نزلت بسرعه اخذتها ولبستها وهي تتحشى نظراته ....

ابتسم وهو يشوف ارتباكها ....مو عارف شلون يقول لها عن الخبر
حاسس انها ماحتتحمل الصدمه ...يمكن من الفرح تبكي او تصرخ
لكن ماراح تسكت ....


تحمحم وهو يستعد لتفجير القنبله : اممم رغد في شئ بااقوله لك ...


رغد استغربت : ايش ؟

فارس بهدوء : بس ابغاك تتمالكي نفسك ...هو خبر حلو وبيفرحك ان شاء الله
بس حاولي تتمالكين نفسك وانا اقوله ...


رغد تحمست تبي تعرف : حمستني طيب قووووول


فارس يعابط لف خارج : لا لا اقولك خليه بكره


تمسكت بيده توقفه وهي تهزه بترجي : لاااااااااااااااااا قول حرام عليك علقتني قوووووول قوووول


فارس: هههههههههههههههههههه تيب حقول تعالي اول الصاله والله لا يهينك
جيبيلي كاسه مويه احس ريقي نشف


كان نفسها تخنقه مو وقت عبطه طالعت عينه شافته يطالعها ببراءه ...
تنهدت وخرجت من الغرفه وهو وراها دخلت المطبخ وجابت له كوب مويه
خرجت لقته جالس على الكنبه ...
قدمت له المويه وجلست على الكنبه المقابله له ....


فارس : هههههههههههه بالله وين اغراضك وشنط الحين


رغد: ههههههههههه تلقاها وصلت كندا دحين وانا جالسه هنا بدون ولاااااااااااااا شئ البركه فيك


مسك يدها وباسها : احبـــــــــــك

رغد نزلت راسها مستحيه سحبت يدها منه وهي تصرف : يالله قول والله شغلت بالي ايش الخبر ؟؟


فارس اعتدل بجلسته بهدوء : تعرفين انو في شخص راح تقابلينه بكره ....لازم اصلا تقابلينه ويقابلك وانا طلبت منه يجي بكره ....


رغد ارتبكت من ممكن يبي يشوفها ؟؟ معقوله طارق ...او عمها ...
حست الوسواس بدا يوسوس لها : مين ؟


فارس فجر القنبله : نــــــــــايف ....

دانة الكون
07-04-2013, 02:51 AM
المستشفــــــــــــــــــــى

وصلت سيارات الاسعاف وتم نقل الاثنين لقسم الطوارئ
هديله بنقاله ومعها طلال دخلوها على الغرفه وخلوه بره ينتظر على نار ...
مو عارف وش يسوي حاسس انو ضايع وخايف يكون فيها شئ ...


مسكت مرام يده تسانده : هدي ان شاء الله مايصير لها شئ ...


طلال مو طايق حتى نفسه تكلم بعصبيه : انتو وينكم عنها من اول تصارخ يعني لو مارجعت وش كان صار فيها هاااا


مرام حاولت تهديه باين عليه لسه تحت تاثير الصدمه ودمه فاير: هدي وصلي على النبي ...
احنا ماحسينا بشئ والحمدلله لحقتها هذا الي ربي كاتبه والله كاتب يصير هالشئ ...


طلال بقهر: اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد ... استغفر الله العظيم ...استغفر الله العظيم...


مرام بحكمه: قوم وصلي ركعتين ..استهدي بالله مو زين الي جالس تسويه ...
الشيطان جالس يوسوس لك ....الدكتور قال يمكن يطولون وهم يكشفون عليها
غسل وجهك وتوضا و صلي وان صار شئ بناديك


توجه لدوره مياه الرجال فتح الحنفيه وغسل وجهه بالمويه ...
كانت المويه بارده زي التلج بس ماحس الا وكانه يغسل وجهه بمويه النار ....
القهر مستولي عليه وحارقه ...المشهد مو راضي ينمحي من مخيلته



طارق .............هديل



صرخات هديل معبيه مخه ....منظرها وهي بحضن طارق ....

طارق وهو ماسكها ويحاول يعتدي عليها بكل خسه ....

حاسس وده يموته ...كل ما مر الخيال براسه وده يقتل طارق الف مره

ولا يعاني من هذا الكابوس .....


خرج وتوجه للمصلى يصلي ركعتين يمكن تهدى النار المولعه بصدره ....





®راما الدلوعـــ ♥ــــه®





في الجانب الاخر

تم نقل طارق مباشرا لغرفه العمليات ...
كان نزيفه حاد جدا والضربه الي تعرض له وقت سقوطه من الدرج قويه جدا ...

من وجه الدكتور كان مبين انو حالته حرجه ...
دخل طقم اطباء كامل للغرفه بينما ضل ابو طارق ونواف وام طارق بره ....


كانو خايفين لايكون بحاله خطيره ...........مهما كان ومهما صار
بيضل ولدهم

لو ارتكب كل اخطاء الدنيا
لو قتل مليون نفس
مهما سوا وفعل



يضل ولدهم ..........



ابو طارق يكلم نواف على جنب : نواف شيل امك وروحو البيت ...شكل العمليه بتطول وامك تعبانه


نواف: ماراح ترضى تمشى ...لاتنسى حتى هديل هنا ماراح ترتاح لين تطمن على الاثنين


ابو طارق: بس لحد الان مافي شئ مبين ...جلستها هنا مامنها فايده خليها تروح ترتاح بالبيت مايصير غرام لحالها مع البزران


نواف : طيب بكلمها ويارب توافق بس ....


توجه لها وهو يشوف علامات التعب بوجهها ...
كانت وكان احد مات عندها ..


نواف : يمه تعالي نرجع البيت لسه مطولين بغرفه العمليات


ام طارق ودمعتها على خدها: ماراح اطلع لين اتطمن على ولدي وبنتي


نواف تنهد: يايمه ياحبيبتي ..ماراح نستفيد شئ لسه مطولين
ولو صار شئ لايسمح الله طلال وابوي هنا ...


ام طارق بعناد: ماراح اروح ...روح شيل مرام وارجع معها البيت انا بجلس هنا وماراح اتحرك ....


نواف بيأس : مثل ماتبين يالغاليه .....


خرج الدكتور وعلامات وجهه ماتبشر بالخير ....

ركضو له ابو طارق وام طارق ومهم نواف


ابو طارق: دكتور طمني ايش صار

الدكتور :................................................. ...............

دانة الكون
07-04-2013, 02:52 AM
في لحظه اقلاع الطائره المتجه الى كند ...

وصلت رحله لمطار جده ............
نزلت وهي تبتسم ...رجعت لهذه البلاد بعد غياب دام سنه ......
مشتاقه لمن يسكنون البلاد اكثر من شوقها للبلاد نفسها

رجعت وكان اخر ماتوقعته رجوعها بعد الي صار ....التوأم هم من يربطونها بهذا المكان ....

اخطأءت بالابتعاد ....ادركت خطأها بعد ماذاقت مراره فقدانها لابنائها .....
حست بعذاب الضمير ...كيف تركت زوجها وهو في امس الحاجه لها ...
تركته وهو الي سوا المستحيل عشانها ...باعته واستمعت لكلام امها


عادت الان لاصلاح خطأها ...واسترجاع ماتركته ...
عادت لاحتضانهم ....ام عادت لايذائهم ....لا احد يعلم

لكن هل يترى ستجد ما ضيعته بنفسها ....ام فات الاون ...


شالت النظاره وهي تسحب الشنط معها خارجه من المطار

تاملت سماء جده وهي تهمس لنفسها : رجعت ياجده ....وينك يا محمد ....





http://up.graaam.com/forums/526337/11334348322.jpg

دانة الكون
07-04-2013, 02:52 AM
http://up.graaam.com/forums/526337/01334340012.jpg



ليالي الانس في فيينا......!


البــــــــــــــــــــارت التاسع والاربعـــــــــــــــ49ــــــــون


(الفصل الاول)



ايطــــــــــــــــــــاليــــــــــــــــــــا ....

" قصــر البشــــائر "
صاحب القصر وارمله اخيه على الطاوله يتناولون طعام الافطار في صمت وهدوء كل شخص يبحر بخياله الى مدى مختلف...

ابو بشاير ببنته التي انتقلت خلال اليومين الماضيين للنمسا ...
كان راح يدور عليها بكل مكان قلبه مو متطمن على بنته الوحيده
رسالتها انها بخير وتبغى وقت للراحه ماريحته ...ارتاح فقط بعد ماعرف وين مكانها بالضبط كان سامر حكيم بااتصاله باابو بشاير .....



ام اياد بوجودها بهذا القصر الغريب عنها ...حاسه بعدم ارتياح مهما كان تضل غريبه وجلوسها بهذا البيت مو حلو بحقها ...مع محاولتها عشان تتكيف مع الوضع ارضاء لحموها الي طلبها برجاء كبير وامل انها تستقر مع ولدها بقصره رغبه منه في لم شمل العائله...
والهدف الثاني واضح وضوح الشمس زواج بنته باابنها ...........




ابو بشاير * ايش السبب الي خلاك تبعدين يابنتي ...من دون سبب ..
بدون حتى ماتكلميني ..او تودعيني ...كنتي مبسوطه ومرتاحه ..
ايش سبب ابتعادك فجأه..معقوله تكون تعبانه وتبى تبعد او متهاوشه مع احد ..اكيد في شئ مضايقها ..او تبغى تغير جو ....يمكن ملت من الدراسه ...ليش يابشاير ليش...




ام اياد* هلا انا لائيما بدي ظل هون ..مابيصير هيك الزلمه بيكون اخوه لجوزي الله يرحمو بس مابيصير ضل معو ببيت واحد والله موحلوه بحقي شو اعمل لازم حاكي اياد ونرجع لبيتنا بسرعه او نرجع لسوريا..
مافيني ضل هيك مع هالانسان وانا مو محرم لالو....



الاكل مثل ماهو على الطاوله كل واحد منهم غارق في دوامه افكاره
نزل اياد من غرفته ومعه شطنه سفر صغيره...
طوال اليومين الماضيه كان يدور عليها ومالقها يحاول يعرف وين اختفت لكن بدون فائده جلس مع عمه وبعد ضغط منه عرف وينها فيه ...
حس بقهر يوم قال له عمه انها راحت النمسا بشقه ولد خالتها ....
شلون تروح لولد خالتها وتجلس ببيته وهو عزابي والادهى شلون ابوها ساكت وعادي عنده ...

التفت شاف امه وعمه جالسين صبح عليهم : صباح الخير ...

ام اياد + ابو بشاير : صباح النور ...

ام اياد: تعال حبيبي افطر ..

اياد بدون نفس : مابدي اكل ماما صحه وهنا ان شاء الله ..انا مسافر هلا بيجوز اغيب كام يوم

ابو بشاير : على فين رايح ..شايف معاك شنطه خير ان شاء الله

اياد بجمود: عندي سفره مهمه ولازم امشئ ...

ابو بشاير فهم عليه : يجوز ترجع بسرعه ...استناها كم يوم

اياد بقهر: لا مااقدر استنى ... بروح اجيبها واجي

تنهد ابو بشاير : طيب مادامك مصر خلي ادهم يروح معاك يدلك على العنوان و انتبه لنفسك ...ارجعو بسرعه

اياد تقدم وباس راس عمه وراس امه : ان شاء الله لا تشيل هم شئ انا بااتصل عليك بس اوصل .... مشكور عمي يالله في امان الله

ام اياد: الله يحفظك لا تتاخر حبيبي ...

ابو بشاير: مع السلامه ...



خرج من القصر وقلبه يشتعل من الغيره والشوق والحنين لها
من راحت وهو يحترق بنار فراقها ...
مشتاق لها ولانفاسها ..لابتسامتها ولدمعتها ..لريحتها ...
مشتاق لكل شئ فيها حتى عنادها ..ااه ياعنادها
نشفتي ريقي يابشاير ..تعبتي قلبي الي ذايب بهواك يا نبضه..
وجودها مع رجل اخر وبعيد عن عينه يحرقه اكثر واكثر
كاانه كتله نار الغيره قاتله وموجعه حتى النوم مو متهني فيه بسببها ...



تنام بشقه ولد خالتها..لحالهم ..الفكره بحد ذاتها تذبحه وتوصله لحافه الجنون مشاعر تشتعل بقلبه لها رغبته القاتله بااعادتها ودفنها بين اضلعه ..
مستحيل يتركها تبعد عنه بعدها ..انتي لي يابشاير لي ....
يكفي اني احبك ... اعشقك ..مااقدر اعيش بدونك ولا اتحمل
اااااااه صرت مجنونك من دون مااحس ...
ومجنونك مع مرتبه الشرف...... وش اسوي لقلبي...


سامحيني جرحتك وعذبتك ..انتي غلطتي وانا السبب ...
حتى ماعرفت اعالج غلطك الا بغلط اكبر ....
انا دايم كذا اوجع الي احبهم ...مجنون حبيبك...وانتي تعرفينه...


ارجعي لجلادك وعلميه معنى المحبه ..ارجعي وغيريني واغيرك
ارجعي وخلينا نحاول سوا ...خلينا نصلح اغلاط بعض ..
ارجعي ياانفاسي ...


ياترى ايش تسوي دحين ...متذكرتني ؟ اكيد زعلانه مني ....
جالسه لوحدك ...تبكين ...او تضحكين ....ناسيتني او مفتكرتني ..
اكيد جالسه معاه ..."عض شفايفه بقهر"


بالقوه او بالطيب بترجعين لي...بتحبيني مثل مااحبك ..
ادري فيك تحبيني وبتحبيني اكثر
جرحتك وزعلتك وقهرتك وانا غلطان وحمار ...اوعدك اصلح كل شئ
تضلين حقتي... ملكي ..حبيبتي انا وبس ..
ااااه مشتاق لك يا عذابي مشتــــــــــــــــــــاق ...




يا هوى روح و قلو قلو كتير اشتقتلو لو بدو عمري كلو بعطيه
لما يا حبي تردو راح كمل عمري حدو نار تطفيلو بردوا و دفيه

ردو يا هوى لعندي قصر لي المسافات
حامل بإيدي ورده آهات و ذكريات

حبيبي يالي بحبو قلبي معلق بقلبوو عم بحلم فيه

بغنيلو ما بيسمعني حتى يحن و يشفعلي من يوم الي ودعني بناديه
نيمت الصوره حدي غفيت عالم خدي غمضت عيوني و بدي دفيه

ردو يا هوى لعندي قصرلي المسافات حامل بإيدي ورده آهات و ذكريات
حبيبي يالي بحبو قلبي معلق بقلبوو عم بحلم فيه



اخذ اول رحله برفقه ادهم احد الموظفين بشركه عمه متوجه للنمسا بالتحديد للعنوان الي ساكنته بشاير ..وشوقه سابقه لها ....

دانة الكون
07-04-2013, 02:53 AM
بيـــــت بنــــــــــــــــــــــــدر

بدا بحزم اغراضه واغراض رنيم بعد ماجدد جوازات سفرهم وحجز لاقرب رحله لكندا اخذ اجازه مفتوحه من عمله وهو حاسم قراره وحاس براحه كبيره له لاول مره حس انو انصف بحياته وسوا الشئ الصح ..

راح يسافر معها ويبدأ معها بدايه جديده ببلد بعيد عن المملكه
حياه جديده وجميله بااذن الله ....
بعيد عن الماضي الحزين ..راح ينسيها الي عاشته ...
ينسيها كل لحظات الالم والاه الي حستها ...
ينسيها كل شئ تسبب بنزول دموعها ...يعوضها عن كل الي صار ...
الا امهم ... ما يقدر ينسيها او ينسى هو ...
كل الي يقدرون يسوونه يحققون امالها فيهم ......
عشانك ....يمه بنعيش وبنستمر وبنحقق احلامك...
لازم يمحى الي عاشه من ذاكرته ..كفايه انهزام كفايه بكاء ......
يبدأون ...وكأنهم توهم انولدو من جديد...

كلم صديق له يهتم باامور البيت بفتره غيابهم الي ممكن تكون طويله المدا
كلم رنيم تستعد سفرتهم بكره وماعاد في وقت...


جهزت كل شئ بااسرع وقت مو مصدقه انها راح تسافر وتكمل دراستها بره مثل ماحلمت طول عمرها ...راح تبعد كل شئ موجع بحياتها...
تنسى الماضي المرعب ....راح تنسى الحب وايامه واهاته ....
راح تنسى الجرح وتدفنه بمكانه ..طفلها الي راح ...
راح تنسى عبدلله والي سواه فيها ..راح تنسى الحب....

تنســــــــــااه وتنظف قلبها ...
تنظفه من كل شئ عالق لسه فيه ..مايستحق يضل لها أي ذكرى له
ولا لاي شئ يتعلق بهذا المكان ..
مافي شخص يستاهل يضل بذاكرتها بعد اليوم دموعها نزفت اكثر من الازم لازم تخلي مساحه لفرح جديد ولحياه جديده ..
يمكن تلقى حب جديد بعيد عن هذا المكان الي عذبها طويلا....
تبعد عن كل شئ ....


اااه اخيرا باارتاح اخيرا بحس اني انسانه يحق لها تعيش ...مثل كل الناس
اعيش انا وبندر بمكان ثاني بعيد احقق احلامي واعيش مثل مااتمنى
وكاني ماعاشت قبلها يوم ....


حسها ولاول مره بحياته تبتسم له من قلب نظراتها له كانت غير نظره محبه وابتسامه ترد الروح .... اول مره يشوفها بعيونها ....
فهم الان سببها ..عمره ماسوا شئ واسعدها فيه دايم يقهرها ويزعلها ..
عمره مافرحها بكلمه او بااي شئ ...كيف يشوف النظره بعينها ....!
وايش سوى اصلا عشان يلقى منها هذا الحب الي يشوفه الان ....ولا شئ..
حست بوقفته معها لاول مره سبب تفرح عشانه وتمنحه هذي النظره والابتسامه ...ياطيبه قلبك وطهر روحك يارنيم ...
ماا تستاهلين تنزل دمعه من عينك
راح اعوضك ياقلب اخوك راح تشوفين بندر ثاني ..



بندر: رنيـــــــــــــم يابنت فينـــــــــك ...

نازله من غرفتها وبيدها اكثر من شنطه : جـــــــــايه لحظه بس معايا الشنط ...بندووووور تعال ساعدني الشنط ثقيله مره

ركض لها وسحب منها الشنط وهو زعلان صرخ بوجهها عفويا : ليـــــــش تنزلينها بنفسك كان خليتي ميشا تنزلها.....

لوت رنيم بوزها وهي تنتفض : مافيا شئ اقدر اشيل بس ساعدني شوي ميشا مشغوله ...

بندر يحاول مايعصب عليها بطبعه حار وعصبي :رنيــــــــــــم انتي لسى تعبانه مالك كم يوم راجعه من المستشفى ...لا تشيلين شئ انا وميشا بننزل كل الاغراض انتي ارتاحي

رنيم ووجهها صار احمر شوي وتبكي : بس انا ابى اساعدكم ...

ضمها وهو يشوفها شوي وتبكي ...صارت حساسه وبسرعه تتأثر ماتحمل يزيدها عليها : لا تزعلين مني يارنيم والله من خوفي عليك مالك فتره خارجه من عمليه وانتى ادرى فيها ....

رنيم ودموعها تنزل : انا اسفه ....

مسح دمعتها ولمها له : لا تبكين ياقلبي ...ارتاحي وريحيني كل شئ بيصير زيي ماتتمنين بس انتي اسمعي كلامي ....

هدأت وهي تسمع كلماته تمسكت فيه وهي تحس بحنانه عليها :
الله لا يحرمني منك يا بندر

بندر : ولا يحرمني منك يارب ....يالله روحي اجمعي اغراضك لا تنسين شئ وارتاحي بغرفتك كلها شغله ساعتين بس

رنيم ابتسمت: حاضر ...طيب خلينا نسهر سوا اليوم في فيلم مررره حلوه

بندرمسح على راسها بحنان : حااضر ياا احلى رنوووم يالله خلينا انزل الاغراض وارجع لك ....

بعد ساعتين رن جرس البيت بشكل مستمر ...
نزل بندر وفتح الباب تفاجأ وهو يشوف خالته وزوجها هم الزوار بهذا الوقت .....

ابو عبدلله : مافي تفضلو ياولدي

بندر بجمود ..نظرته ماكانت مرحبه وجودهم لكن احترام ان المرأه الواقفه تضل خالته ومالها ذنب... مو قادر ينسى الي صار كلو بسبب ولدهم حاله رنيم والي وصلو له : تفضلو....

دخلهم للمجلس الداخلي نادى على ميشا تجيب العصير ماحب رنيم تعرف انهم موجودين نفسيتها ماراح تتحمل جيتهم ويمكن يجي ببالها انو ناوي يزوجها فعلا لعبدلله .....

الجو كان متوتر بينهم ..ابو عبدلله منحرج ومنكسف مو قادر يحط عينه بعين بندر وزوجته بحاله اسوا من حالته ....

ابو عبدلله تحمحم: احم احم كيفك ياولدي يابندر ان شاء الله بخير انتا واختك ايش اخباركم ...

بندر ركز عينه فيه : بخير ...عايشين الحمدلله ...

ام عبدلله بتوتر : يمه بندر وينها رنيم مااشوفها جات تستقبلني ..؟

بندر بجمود: رنيم نايمه وتعبانه ماحبيت ازعجها ...بس ايش سبب الزياره ياخاله خير ان شاء الله الوقت متأخر ولا تزعلين من سؤالي

حزت الكلمه بخاطر ام عبدلله بس ماتقدر تشره عليه ولا تفتح فمها بكلمه وحده سواد وجه ولدها يكفي ...: لا مازعلت ياولدي ...بس ابا اشوفها واتطمن عليها وعليك ...

بندر بهدوء يحاول مايزعلها بكلمه قد مايقدر : تطمني مافينا شئ وعايشين احسن عيشه لا ينشغل بالك ياخاله

نزلت دموع ام عبدلله غصب عنها : انـــت تحســـب اني مو حـــاسه يا بندر انا حـــــاسه وقلبي يوجــــعني الي صــــار كســـــرني مثل ماكســــركم ويمكن كسرني اكثر منـــــــكم انا بين نارين رنيــــــــــم بنتي وعبـــــــــــدلله ولــــــــدي والي ماتت اختــــــــــي قلبي يتحمــــــل ايش والا ايش فهمنــــــــــي...

مسكها ابو عبدلله يهديها : بس حبيبتي هدي ..

بندر ماعرف وش يقول حاله خالته مزعلته بس مايقدر يبتسم لها ويقول لها مافي شئ ولا كأن شئ صار....راح يكون منافق لو سواها ...
وبنفس الوقت مايبي يحملها كل شئ صار وذنب ولدها ..
بتضل مالها ذنب بشئ ........الغلط كان من عبدلله نفسه وبس .....

بندر مسك كتفها : بس ياخاله ...خلاص يكفي الي صار صار ...انتي مالك ذنب بااي شئ بس رنيم كمان مالها ذنب ...امي مالها ذنب بشئ ..

ابو عبدلله: بس نقدر نصلح كل هذا يا بندر امك ماتت والله يرحمها هذا يومها وكانت بتموت باليوم الي ربي كاتبه ولو على فراشها ..هذي حكمه رب العالمين ورنيم الحمدلله بخير وربي بيعوضها ..احنا جينا اليوم نحل كل شئ بنخطب رنيم لعبدلله ..نزوجهم وبكذا حلينا جزء كبير من المشكله ...

ام عبدلله : أي هذا الحل لكل شئ ..ادري عبدلله غلط وسبب لنا مشاكل كثيره بس هو يحبها ويباها

وقف بندر ولف وجهه عنهم : بس انا مو موافق ازوجها لعبدلله

ابو عبدلله استغرب: طيب ليش ؟ بعد الي صار لازم يتزوجون ماراح نسلم من كلام الناس ومستقبل اختك اهم.....

لف بندر وحط عينه بعينهم: اختي ماتبى ولدكم ..وانا ماراح اجبرها على شئ هي ماتباه كفايه العذاب الي تعذبته بسبب عبدلله ...

وقفو الاثنين مصدومين بكلام بندر ...توقعو رنيم ترفض بس رفض عبدلله شكل صدمه كبيره عليهم ...

ابو عبدلله: كيف يعني ماتبغاه ...هذا ولد خالتها والي صار بينهم مو شويه الناس بتاكل وجيهنا..

بندر بقوه: الناس مايدرون وش صار بينهم وانا ماراح ابني أي شئ على حساب سعاده اختي لا كلام الناس يهمني ولا أي شئ ثاني

ام عبدلله: يعني شلون ...كيف بنحل المشكله هذي يابندر اعقل مهما كان يضل عبدلله اولى فيها من الغريب يحبها وشاريها

بندر بعصبيه: أي باين يحبها وشاريها يقوم يغتصبها ناسي ورامي ورى ظهره كل شئ وكل الناس ماحط اعتبار لاي احد حتى خالته ....

ابو عبدلله : بندر سمي بالرحمن ياولدي ..انت كلمها وحاول تقنعها يمكن ترضى وتتزوجه وتحل القصه

: بس انا ماابيه ...

التفت الكل للباب كانت واقفه وهي متحجبه مو باين الا وجهها منها ...

ام عبدلله : رنيم فكري حبيبتي عبدلله يحبك وكل الي سواه لانو يبغاك وانت عرفينه وانتو صغار

رنيم بخوف وهي تطالع بندر : انا مااباه ياخاله مااقدر اتزوجه وبندر وعدني يخليني براحتي

وقف بندر وسحبها وهو يشد على يدها كمسانده منه : وحتى لو رنيم ماعندها مانع انا لا يمكن اوافق ياخذها بعد الي سواه فيها

ابو عبدلله بجديه: بندر الموضوع مو سالفه توافق او لا هذا في سمعه العائله لازم نزوجهم ومانخلي مجال لاي شخص يتكلم

بندر: وانا اصلا ماراح اعطي مجال لاي احد يتكلم انا ورنيم مسافرين بكره بنكمل دراستنا بره ونبعد

تفاجأ ابو عبدلله وام عبدلله بالخبر ... كل الي يسمعونه كان مفاجأ تماما ..

ام عبدلله: بندر انت تتكلم جد ..كيف تسافر معاها وبيتكم واهلكم ..وشغلك ودراست رنيم ..مافكرت بكل هذا ...

بندر بثقه: احنا مدبرين كل شئ بنسافر نكمل دراستنا بره وانا بشتغل هناك هذا احسن حل اما زواج عبدلله من رنيم فمن سابع المستحيلات .......

دانة الكون
07-04-2013, 02:57 AM
البــــــــــــــــــــارت التاسع والاربعـــــــــــــــ49ــــــــون



(الفصل الثاني)



بيت ابو عبـــــــــــــــــــدلله

غزل & احمد

تتمشى في ساحه المطبخ ....ومشغوله تماما
كانت تبي تروح المطار وتشوف رنيم قبل تسافر
تبى تسلم عليها وتعتذر
لكن جيه احمد اليوم منعتها ..

تمنت من كل قلبها ماتزعل رنيم منها
رسلت لها رساله تعتذر منها على كل شئ تعرضت له
مع ان مالها أي ذنب لكن تضل اخت الرجال الي اذاها
وطبيعي تكرهها وتكره كل شئ قريب من عبدلله ....


جهزت كل شئ لاستقبال احمد ...لاول مره تسوي الحلى بفن وتزبطه
على غير العاده جهزت القهوه وتاكدت من ملائمه المكان لاستقبال ضيوف ....
ومو أي ضيوف ....ضيوف مهمين ...!


خلصت كل شئ بالمطبخ كلمت الشغاله تنبهها اول مايوصل احمد ...
ركضت لغرفتها ودخلت تاخذ شاور سريع .......خرجت مستعجله
ماعاد في وقت باقي 10 دقايق تماما ويوصل بيتهم ....


لبست فستان بنفسجي ناعم وبدون اكمام قصير حد الركبه
مع صندل بكعب عالي شوي جففت شعرها شوي كان مبلول ومافي وقت تستشور
خلته مثل ماهو رفعت جزء منه بشباصه وخلت الباقي نازل على اكتافها براحه
حطت ورده جوري عند اذنها و حطت كحل ومسكاره وقلوس وردي
نشرت شويه بلاشر على خدودها وتعطرت بعطرها بكثافه خلف اذنها وبمعصمها
مالبست الا ساعه ودبلتها ....


حاسه بتوتر ...لقاءها معاه وبهذي الطريقه ...
اسلوبه بالرساله الغريب
فهمت من نص رسالته انو ناوي يتفاهم معها ....اكيد جا يحسم موضوعهم ....
ماتدري ايش ممكن يقول لها
طول موضوعهم كثير ....والايام الي فاتت كانت غير
بس الي تعرفه انها متخذه قرارها


راح تدافع عن زواجها ......ماراح تتركه ... ولا راح تسمح له يتركها
لو اضطرت تترجاه يسامحها...


هي غلطت بحقه وتستاهل مو بس يتركها ..تستاهل يحتقرها ويكرههاا
ومايطالع بوجهها بعد الي صار ...ماينلام؟؟؟
بس هو كان يتعامل معها بحب صادق ورجوله
عكس طارق الي كان تعامله معها كله خسه وحقاره ونفاق


ماكانت حاسه فيه الا من بعد ماشافت شهامته معها بمواقفه
رغم كل الي سوته فيه ماتركها بلحظات حاجتها له..ظل يساندها ...

كان لها نعم الاخ ونعم الزوج ونعم الاب ونعم الصديق ماتركها بالعكس ساعدها
ولا خلى حقده يسيره ..ولا فكر حتى ينتقم منها
رغم شناعه الي سوته بحقه
ماعايرها بالي صار مع انها تستاهل من يشمت فيها


الخوف والحب بعيونه ... سهر على راحتها
وهو مبتسم برضا
مو مجبور على شئ .... راضي وقلبه على نار عشانها ..
رغم طعنها له ولرجولته ولمشاعره وحتى انسانيته...رغم كل شئ ...
كانت غبيه وهبله ....انسان مثل احمد مايتعوض ...


لو صبرت كانت حبته من تعامله ..المحبه اهتمام وعطاء..
المحبه تضحيه وخوف ..المحبه تقدير واحترام واخلاص ...
المحبه اطهر من أي شئ فالدنيا


حب احمد لها هو الحب ..اما حبها لطارق ..نزوه شيطانيه
نهايتها فراق ..ودمار
بعكس حب احمد الي كان اساسه حلال ونقاء وطهاره حب عذري
توجه بخطبته لها وهو يجهل طبيعتها متصورها انقى مخلوقه فالكون ....
بجنون وغباء قفلت على قلبها بحبها لطارق الواهم
صاده عنها حب احمد الي قدمه لها بصدق...



مع الايام الي مرت اكتشفت هذي الحقيقه ..وكان اكتشاف مؤلم
غفلتها طوال المده الي مرت عليها ...
شافت اهتمامه فيها و حبه ...كان مخلص لها ...
..حسسها انها انسانه لها تقدير واحترام مو لعبه او تسليه
حست فيه وعرفته اكثر ...قلبها بدا ينبض له دون ماتحس
بذره حب جديده بدا تنمو داخلها ...



رغم صعوبه موقفها معه ...مالها وجه تواجهه لكن بتحاول
مستحيل تفرط فيه ....كفايه غلطت فالماضي وخسرته
لازم تسترجعه وماتتركه ....


اندق باب غرفتها وكانت الخادمه ...

غزل وهي تقفل ساعتها بيدها : ادخلي ...

الخدامه: مدام مستر اهمد وصل...

تاكدت من شكلها فالمرايه وقيمت نفسها بااخر نظره: طيب دخليه المجلس دحين انزل ...

الخدامه: حاضر مدام ....


نزل الخدامه ودخلته المجلس مثل ماقالت لها غزل بعدها راحت ليزيد الصغير


كان حاسس بتوتر مو عارف ياترى القرار الي اتخذه صواب او غلط ...
بس هو فكر كثير ولازم مايتأخر بقراره ...مو من عادته يماطل بكل اموره
كيف باامر مهم مثل هذا ...حس انو متردد خايف وقلبه يرجف
مو سعيد ابدا بهذا القرار ....
بنفس الوقت حاسس انو لاول مره بحياته يعارض قرار قلبه ....

عشانها وعشانه
هي ماتحبه وهو مايتحمل يعيش مع وحده قلبها مع رجل ثاني
كرامته ماتسمح له ....والي تخون مره تخون مليون ...
هذا قرار عقله

اما قلبه فهو ضحيه كلا الامرين ....دعى ربي يوجهه للطريق السليم ....

جلس وهو يترقب عينه على الباب ....


بعد خمس دقايق دخلت عليه ..رفع راسه يشوفها ...
كانت ملاك بجسد انسان بفستانها الناعم ومشيتها الرقيقه كرقتها
وكانها تمشى على قزازه.. ملامح وجهها الرقيقه ......
مستحيل الي يشوفها يفكر انها ممكن تسوي أي شئ غلط ...
شكلها بيبي
...وابتسامتها تنطق براءه ...لكن المناظر ليش الحكم دائما ....

مشت بخطوات بطيئه بااتجاهه وهو يطالعها بدون ماينزل عينه
وقف وصار مقابل لها مباشرا ...
مدت يدها تسلم عليه اخذ يدها وصافحها بقوه
قربت بعفويه سلمت على خده رديه بعدت وجلست مقابله له تماما ....


كانت يده معلقه فالهوا مانزلها ...
استوعب ونزلها بعد دقيقه ...
شافها جالسه ومنزله نظرها ليدها تلعب بالدبله بيدها ...


احمد برسميه: كيفك ياغزل ..


رفعت عينها له شافته كاشخ ونظره عليها
ملامح وجهه جامده ردت بخفوت: انا بخير وانت كيفك ...


احمد ببرود ظاهري بينما صدره يشتعل نار : بخير


سكتت ونزلت نظرها ...كانت مو عارفه ايش راح يقول
وكيف بيفتح الموضوع معها ...
سكت هو الثاني ..ضل يتامل شكلها
بفستانها الناعم وشكلها الملائكي ..


مرت خمس دقايق والاثنين ساكتين


وقفت غزل تجيب القهوه : عن اذنك دقيقه


خرجت للمطبخ وهي تحس بالتوتر يزداد اخذت صينيه القهوه
وقطعت الحلى بصحون وزعته بسرعه
وشالت كل شئ للمجلس ...


دخلت بهدوء وبيدها القهوه والحلى حطتهم على الطاوله
وصبت فنجال لها وله كان يراقب حركاتها
وهي تصب وتحط الفنجال على الطاوله قدامه ومعه صحن الحلى
و الي باين عليه لذيذ...


جلست بالكنبه المقابله وهي مرتبكه ...
حاولت تتكلم وتفتح معاه موضوع : ماقلت لك كيف حال الوالده واخواتك ....
من زمان ماشفتهم


احمد اخذ فنجال القهوه وصار يشرب: بخير كلهم ويسلمون عليك
ويسألون عنك دوم ...انتي طمنيني كيف صحتك دي اليومين


غزل : بخير ....الحمدلله صحتي تمام


احمد وهو عارف بسالفه رنيم مع عبدلله : كلمتي بنت خالتك ...


غزل بحزن : لا ...مارضيت تشوفني الفتره الي فاتت
حاولت اكلمها بس ماردت علي ....واليوم سافرت كندا ويمكن ماعاد ترجع


احمد حس بمدى اكتئابها وجعه قلبه : لا تتضايقين ...
انتي مالك ذنب بااي شئ وهي عارفه ذا الشئ
بس مجروحه وتبى تبعد ...صدقيني راح ترجع وتكلمك بنفسها تفائلي


غزل: ان شاء الله ...والله ماابها تزعل مني يااحمد ...
الي صار لها زعلني يمكن اكثر من مازعلها ..
حتى ماصرت اكلم عبدلله ولا اكلمه


احمد حاول يلين قلبها: لا تقولين كذا ...هذا قضاء رب العالمين
محد منا كان يتمنى ذا الشئ حتى عبدلله ....انا اعرفه من كنا صغار
صدقيني يحبها ومستحيل كان قصده يااذيها ..


غزل نزلت دمعه من عينها وجعت احمد بقلبه مايتحمل دموعها :بس ايش ذنب رنيم ...
ماسوت له شئ حتى لو ماقصد بالي سواه دمرها


حس انها راح تبكي اكثر لو استمر حوارهم بهذا المنوال
وهو مايتحمل يشوف دموعها ...يضعف حاول يقرب منها
وهو يغير الموضوع بسلاسه : الله يصلح حالهم ....الله على القهوه
مره عجبتني من سواها


غزل بخجل: انا سويتها ...عجبتك


انصدم وماتوقع تكون هي مسويتها ...
يعرفها دلوعه ماتحب تدخل المطبخ : جد انتي مسويتها ...لا تبكشي يادوبه


غزل تحلف بطفوله وهي مفتحه عينها :والله والله انا سويتها!
اسأل الخدامه محد ساعدني وحتى الحلى انا سويته


احمد بنص عين :قلنا القهوه مشيناها بس حتى الحلى


غزل بصدق: والله ماابكش انا مسويتو علمتني ماما عليه من زمان


احمد اخذ الملعقه يذوق الحلى: صدقتك والله هههههههههههه
طيب انا ماجربته نشوف انتاج يدك ياست غزل


طالعته بترقب واعصابها مشدوده وهو يذوق الحلى
ويحرك حواجبه عضت شفايفها بتوتر : ها كيف طعمو ...؟


احمد وهو يتلذذ ويحاول يرفع ضغطها: اممممممممم اممممممممممممممم


غزل : حلو والا لا


احمد ابتسم وهو يشوف كيف متحمسه: الصراحه مو حلو


حست بخيبه امل وسكتت باين عليها زعلت
ابتسم احمد وهو يشوف حركاتها مو عارف كيف حيكمل بدونها ...


احمد: هو مو بس حلو الا احلى من الحلووو كفايه انك سويتيه


غزل : جد ! يعني عجبك !


احمد: يب الصراحه مره لذيذ نفسك حلو من اول مره ماشاء الله زبطتيه


غزل بفرح: يسلموو الحمدلله عجبك


احمد: الله يسلمك ............


سكتو وكل واحد منهم يطالع الثاني ..عدل احمد جلسته ونزل صحن الحلى ...
تحولت ملامح وجهه للجديه فجأه .....لازم يفاتحها بالموضوع
ويخلصون من هذي القصه الي طالت اكثر من الزوم....


احمد بجديه: غزل ...انا جيت اليوم عشان افتح معاك موضوع حياتنا مع بعض ..
.احنا لازم نحسم السالفه


سكتت غزل وهي تبلع غصتها كانت دموعها متجمعه بعينها
تحاول تمنعها تكلمت بهدوء : كمل كلامك ....انا اسمعك


احمد بتردد: انا تكلمت مع الوالده والوالد ...كانو مو مقتنعين بالبدايه
بس قدرت اقنعهم بقرارنا ..فالنهايه هذي حياتنا احنا احرار فيها


سكتت وهي تنتظر تسمع منه الكلمه الي راح تنهيها ...


احمد وهو يتألم اكثر منها لكن هذا الحل الانسب لهم الاثنين
انه يحكم عقله مو قلبه .....هو يقدر يتحمل اما هي لا ..
تستاهل يضحي عشانها ..


احمد بجمود وبرود شديد: راح نتطلق بااسرع وقت ...
وبعدها تقدرين تعيشين حياتك مع الي الانسان الي تتمنينه ياغزل


من نطق كلمه الانفصال نزلت دمعتها غصب عنها ..
حاولت تمسكها لكن ماقدرت ...مبين على احمد اتخذ قراره خلاص
وشكله ماراح يتراجع عنه ...


رفع نظره لها يبي بيشوف رده فعلها على كلامه ...
صدمته دمعتها سايحه على خدها وهي تطالعه بنظره غريبه ...
اول مره يشوف هالنظره بعيونها ....
قرب منها وجلس بجانبها تماما كانت صاده عنه
ماتبيه يشوف دموعها وضعفها ...


احمد بحنان : غزل اشفيك تبكين ....زعلتك بشئ ...ضايقتك ؟


زاد سيلان دموعها على خدودها ....ايش تقول له
تقول له انا احبك ...لا تطلقني ....انا ندمانه ....ارجع حبني
تقول له انها ماتقدر تعيش من دونه ...او تطلب منه يسامحها ..
اوي ايش تقول بالضبط ...!

زاد كلامه عليها وهو يحاول يخلي وجهها مواجه له ...
مسك دقنها وحط عينه بعينها
واصابعه تمسح خدها بنعومه وحنيه.: غزالي ...ليش الدموع ...


عينها اشتبكت بعينه ...شايفه فيهم حب وحنان كبير...
كان يطالعها ووده يسوي أي شئ وما يشوف دمعتها ...
يحبها ومانساها ولا حتى كرهها
نفس نظراته لها دائما ..ماتغيرت حتى بعد كل الي سوته فيه ....
كبير يااحمد وبتضل كبير ...


مااستاهل تعيش مع وحده مثلي ...ماتستاهل ...
تستحق وحده انظف واطهر مني ...تستحق بنت ماعرفت قبلك احد ...

حتى الاعتذار ماقدرت تقدمه ...
ماتقدر تتجرء تتكلم ...حاسه لسانها انربط والكلام الي بتقوله تبخر
وهي تبحر في عيونه ...

مسح دمعتها وهو يشوف عيونها الغرقانه تطالعه
ماعرف كيف يشيل الحزن الي يلمع بعينها ..يعذبه هالشئ


احمد بمحاوله منه انو يسعدها مادرى ان كلماته تزيد طعونها واوجاعها
: لا تخافين راح اسوي الي تبين يالغزال راح اطلقك وماراح ازعل ..
تقدرين تعيشين حياتك مع الانسان الي تحبينه وحبك ...
مستحيل احرمك السعاده الي تتمنينها ... .ماراح اظل حاجز بحياتك


ضلت دموعها تنزل مثل الشلال مع كل كلمه ينطقها ...
تبي تبعدني يااحمد ...
الله يسهل طريقك وتلقى الي احسن مني ...ماراح اكون حاجز بحياتك
كفايه خيانتي الي ماتغتفر غفرتها لي بكرمك
انا ولا شئ قدام شهامتك ياولد عمي ...


احمد: لا لا مايصير كذا ...غزل اشبك ليش تبكين ...


وقفت وصدت عنه تكلمت بصوت حاولت تخليه واثق قد ماتقدر
وقلبها ينزف من الداخل : مافيني شـ ـى يااحمد ...


وقف وراها وهو حاسس فيها شئ ...غزل مو طبيعيه : الا فيك ..
صارحيني ليش تبكين ...مو هذا الي تبين... ليش تبكين طيب ؟


مشت خطوات لجهه الشباك ونظرها كان ابعد مايكون عن المنظر بالخارج ...
كانت ماتشوف الا تموجات الوان دموعها مغرقه عيونها
وحاجبه عنها رؤيه كل شئ ...غير المها المرسوم امامها ....


مسحت وجهها بيديها وحاولت تبين انها مبسوطه
رسمت ابتسامه على شفايفها والتفتت له ...
مبتسمه لكن واضح انها ابتسامه مغتصبه
نظراتها تفضحها ..واحمد شايف حزن عميق فيها ...
لكن مو فاهم سببه ..وعجز عن استيعابه ...


غزل من ورى قلبها: طيب ...خلاص سوي الي يريحك
انا مو مستعجله والله يوفقك يااحمد وتلـ ــقى ..بنت احسن مني
تسعدك وتهنيك بحياتك


سكت احمد ...يحاول يستوعب هي ايش تقول !
ماتوقع يسمع منها ذا الكلام ....
كلامها غير..... ونظراتها غير تماما ....


غزل تكمل: وانا اسفه لكل وجع سببته بحياتك ...سامحني ...


احمد بحب: وانا مو زعلان منك ياالغزال ...
بتضلين الغزال والايام الي بيننا تخليني مستحيل ازعل منك يابنت عمي


حست نفسها راح تنهار باالي لحظه لفت وجهها متوجهه للباب : عن اذنك


مسك كتفها ووقفها ..سحبها وخلاها تواجهه : ليش ماتحطين عينك بعيني


لفت وجهها عنه: احمد خلاص ...قلت لك سوي الي تبيه


احمد بااصرار: بس ليش زعلانه ؟ ليش مو هذا الي تبينه؟
المفروض تفرحين راح اعطيك حريتك


غزل بقوه : وليش افرح ....! لاني راح اصير مطلقه ...!
ومن قال لك اني مو فرحانه انا شايفه الموضوع عادي


احمد: بس عينك ماتقول كذا ....تكلمي ياغزل ..


حاولت تدفه وتمشئ مو متحمله ضغطه عليها لكنه مو راضي يفلتها
كان شادها لحضنه بقوه وهو مصر يعرف ايش فيها ...


غزل ودموعها تنزل : احمد خليني اروح خلااص كفايه


احمد : ماراح اخليك تروحين لين اعرف ليش تبكين
ليش مافرحتي وانا الي اقدم لك الشئ الي حلمتي فيه


زادت دموعها وبدت تدخل حاله انهيار : قلت لك مـــــــــــافيني شئ
انت مــــــــا تفهــــــــــم اهى سيبنــــــــي


احمد بعناد: اول قوليلي ليــــــــــــش دي الدموع


غزل انهارت تماما : لاني احبـــــــــــــــــك


دفعتها عنها بقوه خرجت من المجلس ...تاركته خلفها في حاله


صــــــــــــــــدمه غير متوقعــــــــــــه .......

لاني احبك

لاني احبك

لاني احبك



دخلت غرفتها وسكرت الباب رمت نفسها على السرير
وبتدت تبكي بقهر وحزن عميق ...خلاص انتهى كل شئ
ثاني خساره لها في الحب

الاولى كانت بسبب حقاره غيرها
الثانيه كانت بسبب حقارتها

في كلا الحالتين هي الخسرانه ....

دانة الكون
07-04-2013, 02:58 AM
شقه رغد

فارس اعتدل بجلسته بهدوء : تعرفين انو في شخص راح تقابلينه بكره ....
لازم اصلا تقابلينه ويقابلك وانا طلبت منه يجي بكره ....


رغد ارتبكت من ممكن يبي يشوفها ؟؟ معقوله طارق ...او عمها ...
حست الوسواس بدا يوسوس لها : مين ؟


فارس فجر القنبله : نــــــــــايف ....


سكت يشوف رده فعلها ........كانت ساكته ولا نطقت بحرف واحد ...
استغرب ليش سكتت ..المفروض تفرح ...او تبكي
هذي رده الفعل الطبيعيه ....هذا كان حلم ..واتحقق
ليش ساكته ؟؟


مسك يدها بقلق كانت بارده تماما ونظراتها متجمده نظرها شاخص فيه
فارس : رغد اشفيك ...رغد .....بسم الله عليك ؟


رغد بعدم تصديق : نايف رجع ....نايف اخوي


فارس بتأكيد: أي نايف ..رجع اخيرا وبتشوفينه بكره


رغد مو مستوعبه : لااا لااااا قول اني مااحلم ..قول انو صدق ...
لا تمزح معي الله يخليك ...نايف رجع ابي اشوفه ابي نايف اخوي ابييه


فارس حلف بصدق : والله ماامزح انتي ماتحلمين نايف عايش ورجع اخيرا


حست رجلها مو قادره تحملها والرؤيه بدت تختل تماما
تحاول تستوعب كلام فارس تبى تحس انو حقيقه....تنفست بسرعه وبدا جسمها يعرق
نزلت دموعها لا شعوريا ...هذا نايف الي يتكلم عنه او احلم
معقوله نايف يارب مابي يكون حلم ...مابي تعبت والله تعـــــــبت
خدرت كل اعضائها حتى انعدمت الرؤيه من امامها .........


شافها فارس وهي متخدره ودموعها تنزل بتلقائيه على وجهها
...فجأه طاحت مغمى عليها : رغـــــــــــــــد ...


مسكها قبل تطيح كان وجهها اصفر وفي قطرات عرق اختلطت بالدموع
ضرب وجهها كفوف يبغاها تفوق : رغد اصحي ...رغد


بتدت تتمتم بكلمات مو مفهومه ..كانت كلها نايف ..نايف رجع ..نايف


ركض للمطبخ جاب كوب مويه ورجع لها مددها على الكنبه
وبدا يهف على وجهها ويمسحه بالمويه : بسم الله عليك ...اصحي


بدت تسترجع وعيها شوي شوي ...شافت فارس جالس امامها
وباين عليه القلق عدلت جلستها وطرحتها على راسها ..


فارس بعد عنها شوي : كيف تحسين ؟ تعبانه ...تبين اوديك مستشفى


رغد اشارت له براسها لا ..وقفت وهي تحس بصداع فضيع...
الافكار صارت تتضارب براسها ....نايف عايش
اخوي عايش ...حي مامات..........عايش ورجع لي
رجع بعد كل هالمده ....نايف رجع ..............معقول


وقف فارس وساعدها توقف : رغد استهدي بالله وهدي ...
ادري الصدمه قويه عليك بس قولي الحمدلله ربي رحيم بعباده
اخوك رجع الحمدلله وهو بصحه وعافيه ومافيه الا الخير


بعدت عنه صارت تمشئ في الصاله...تحاول تستوعب كلام فارس ...
يعني رجع نايف اخوها رجع وماراح تخاف من شئ بعد اليوم ....
رجع وانحلت كل مشاكلها ...رجع كل اهلها وسندها


اتجهت لدوره المياه بسرعه وسط اندهاش فارس
خرجت بعد دقايق ووجهها مبلول بالمويه عدلت طرحتها على راسها
وتجاوزته متوجهه لغرفتها.......

دخلت وقفت متجهه بااتجاه القبله
كبرت وبدت تصلي ركعتين شكر لله انو رجع لها اخوها بعد كل هالمده
كانت تبكي وهي ساجده ...تبكي دموع الفرح ...
دموع الم ممزوجه بفرح
رجع لها اخيرا ولو بعد عذاب ... تحققت امنيتها وربي ماخيبها
الحمدلله الحمدلله كما ينبغي لوجهك وعظيم سلطانك

الهي لك الحمد كله ولك الشكر كله ياكثير العطايا وياواسع المغفرة....
مهما حمدناك وشكرناك على عطاياك ونعمك لانجزيك خير مااعطيتنا

إلهي إلهي، أشكرك في كلّ حال وأحمدك في جميع الأحوال. في النّعمة ألحمد لك يا إله العالمين. وفي فقدها الشّكر لك يا مقصود العارفين.
في البأساء لك الثّناء يا معبود من في السّموات والأرضين وفي الضّرّاء لك السّناء يا من بك انجذبت أفئدة المشتاقين.
في الشّدّة لك الحمد يا مقصود القاصدين وفي الرّخاء لك الشّكر يا أيّها المذكور في قلوب المقرّبين. في الثّروة لك البهاء يا سيّد المخلصين
وفي الفقر لك الأمر يا رجاء الموحّدين. في الفرح لك الجلال يا لا إله إلاّ أنت وفي الحزن لك الجمال يا لا إله إلاّ أنت.
في الجوع لك العدل يا لا إله إلاّ أنت وفي الشّبع لك الفضل يا لا إله إلاّ أنت. في الوطن لك العطاء يا لا إله إلا أنت وفي الغربة لك القضاء يا لا إله إلاّ أنت.
تحت السّيف لك الإفضال يا لا إله إلا أنت وفي البيت لك الكمال يا لا إله إلاّ أنت. في القصر لك الكرم يا لا إله إلاّ أنت. وفي التّراب لك الجود يا لا إله إلاّ أنت.
في السّجن لك الوفاء يا سابغ النّعم وفي الحبس لك البقاء يا مالك القدم لك العطاء يا مولى العطاء وسلطان العطاء ومالك العطاء.
أشهد أنّك محمود في فعلك يا أصل العطاء ومطاع في حكمك يا بحر العطاء ومبدأ العطاء ومرجع العطاء...


رجعت فرحتي وبسمتي لي بعد غياب
الحمدلله ماسافرت ...الحمدلله


بدت تدعي وهي تبكي ومبتسمه باانشراح ..

كان فارس يراقبها من بعيد ....تأثر بمشهدها ...
ماتوقع تكون رده فعلها بهذا الشكل تاثرت واثرت فيه ...
حس انو سوا انجاز عظيم عشانها كفايه شاف الراحه والطمئنينه
ولاول مره بحياته بعيونها ....


خلصت صلاتها ووقفت كان فارس ينتظرها عند الباب ابتسمت له : ماعرف ايش اقول لك يافارس ...انت سويت اكبر جميل ماقدر اوفيك عليه ...رجعت لي اهلي


فارس: لا تقولين كذا هذا كله بفضل ربك انتي دعيتي وكنتي صادقه
وربي استجاب دعواتك والحمدلله رجع لك وبااحسن حال


خرج للصاله وهي لحقته جلس على الكنبه وهي جلست امامه
والفضول يلمع بعينها ....تبى تعرف كل شئ صار من ....والى ...


رغد: احكيلي كل شئ صار ....كيف لقيته ؟ ومتى ؟ ويين ؟
وهو وين كان مختفي كل هالفتره ؟ فهمني كل شئ يافارس ....


فارس : هدي ...سالفه نايف طويله وراح احكيلك
بس حاولين تكونين هادئه وبدون انفعال ...


رغد بتوتر : طيب


فارس: .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................

دانة الكون
07-04-2013, 02:58 AM
كنــــــــــــدا
المطار ....

وصلت الرحله الي كان على متنها فهد وافنان ...
الرحله كانت متعبه للاثنين لكن بالنسبه لافنان كان وضعها مختلف ...

حست انها مقهوره بعد ماتركتها رغد بنص الطريق وتراجعت بااخر لحظه .
.حست تصرفها كان غباء في غباء ...سمحت لقلبها يسيرها
ولازم تتحمل العواقب ...


دعت انها تكون بخير وماراح تمرر لها تصرفها المتهور
قررت ترتاح بعدها تتصل عليها وتطمن ...

استلمو شنطهم واغراضهم واتوجهو لفندق يرتاحون
لحد مايستأجرو شقه يسكنون فيها ....كانت اغراض رغد من ضمنها ..
كلم فهد واحد من اصحابه يبي طريقه يرجع اغراض رغد المملكه
بما انها تراجعت عن السفره بااخر دقيقه...!





®راما الدلوعـــ ♥ــــه®





فــــــــــــــارس الرغـــــــــــــــد

فارس: انا فهمت انه فاقد الذاكره ...ولا متذكر أي شئ عن نفسه او عن اهله

سكتت رغد ....شعور خيبه الامل تسلل لروحها ....
رجع لكن مو متذكر شئ ...رغم هالشعور كان الاهم انه رجع وبخير ....


رغد: طيب كيف لقى طارق ...وكيف رجع ....


فارس: يمكن صدفه ...انا ماسألته كثير بس الي اعرفه انه مو متذكر شئ
حتى لما كلمته ظن اني يمكن اعرفه او كنت بيوم صديقه ...


رغد: ياربي


فارس بحزن: مسكين ...اخوك ضايع يارغد
ولا ادري حتى ايش قالو له عيال عمك بس مااظن قالو له الحقيقه عنك
وعن كل شئ صار


حست رغد الدنيا ظلمت في وجهها حطت راسها بين يديها
وشعور بالاحباط ينتابها : وانا ايش اسوي الحين ....


فارس : انا تفاهمت معاه لا تخافين ...على اساس بكره بخليه يقابلك
وتتفاهمين معاه وانا قلت له قبل ........لا تجي وانت حاط أي فكره في راسك
عشان لا يتاثر بالكلام الي انقال له قبل ....


رغد: وهو يدري انو بيشوفني ؟


فارس: لا انا فهمته اني بااخليه يشوف شخص راح يخبره بالتفصيل
وبكل صدق عن ماضيه وكل شئ ماقلت له انو انتي


رغد بخوف: بس انا خايفه ..اكيد قالو له كلام مو زين عني


فارس : لا تخافين انا بكون معاك اكيد راح يكون صعب بالبدايه
بس مادام انا جنبك لا تخافين كل شئ بينحل ان شاء الله


رغد باامل: ان شاء الله..ماعرف ايش اقول لك فارس


فارس بحب : لا تقولين شئ ..ادا ماكنت بجنب حبيبتي مع مين اكون؟


طنشت سؤاله وهي منحرجه ورجعت لموضوع اخوها : طيب فارس ...
ماتقدر تخلي الموعد اليوم


فارس: اليوم ؟


رغد: ايوا اليوم ...شكلك نسيت بكره ملكه اختك ؟


فارس ضرب راسه : يووووووووووووووووه والله نسيت مره بكره مايننفع لازم اكون فالبيت


رغد بتوتر: طيب اتصل عليه خليه يجي دحين او بعد ساعه


فارس عجبته الفكره : طيب انا راح اكلمه والا اقولك ...
خلاص بااروح اجيبه واجي عالشقه ...


رغد باارتباك : طيب................ الله يستر


فارس ابتسم وهو يربت على يدها يطمنها: حاسس بتوترك بس لا تخافين ....
انا معاك على طول تطمني وتوكلي على الله


رغد حست بجزء من الراحه : ونعم بالله


فارس : يالله انا رايح له في امان الله يالغاليه


رغد: في حفظ الله ..........................

دانة الكون
07-04-2013, 02:59 AM
المستشفى

خرج الدكتور وعلامات وجهه ماتبشر بالخير ....

ركضو له ابو طارق وام طارق ومعهم نواف


ابو طارق: دكتور طمني ايش صار

تنهد الدكتور وهو مو عارف كيف يبلغهم الخبر...
مبدئيا حاله طارق خطيره والامل بنجاته وبقائه على قيد الحياه لا يتعدى 20%
تلقى صدمه قويه فالراس والعمود الفقري
وكانت الاصابه اكبر على العمود الفقري اثرت على النخاع الشوكي ..."الحبل الشوكي"
حتى لو عاش احتمال الاصابه بشلل كساحي 65%
هذا غير الاصابات الاخرى المنتشره بجسده ولازالت حياته في خطر


الدكتور: والله ماعرف ايش اقول لكم ....بس لازم تعرفون الحاله
واحطكم بالصوره حالته خطيره واحتمال لو عاش احتمال يكون مشلول ...


ام طارق طاحت على الارض منهاره : لااااااااااااااااااااااااااااااا ولدي


مسكها نواف يحاول يهديها وابو طارق يكلم الدكتور : دكتور الله يخليك تاكد
يعني خلاص ! مافي امل تكفى يرحم والديك قول في امل
لو اضطرينا نسفره بره بس ما يموت او ينشل ...


الدكتور : ماراح يستفيد السفر خطر عليه الان لازم مايتحرك
لان النخاع "الحبل " الشوكي راح يزداد التلف فيه حاليا احنا نحاول نعالجه
والامكانيات بره نفسها هنا تقريبا ...انتو بس ادعو له
احنا بنسوي الي علينا ونحاول والباقي على رب العالمين


تنهد ابو طارق : ونعم بالله ...مشكور دكتور واحنا توكلنا على الله


الدكتور : العفو وذا واجبنا ياعم الله يشفيه ويعافيه ..


ام طارق وهي تبكي تمسكت بالدكتور : دكتوور ابى اشوف ولدي تكفى
ابى اتطمن عليه


الدكتور : اسف ياخاله بس حالته ماتسمح لاحد يزوره الان
لازم يضل تحت المراقبه والله يشفيه ويعافيه عن اذنكم


بدت تبكي باانهيار ولدها بحاله خطيره ما كان في اقسى من هذا الكلام ...
احتمال يموت ....ولو عاش مشلول ...
قلب الام مايتحمل لو كانو اولادها اخس الناس
ماتبيهمك ينأذون ...هذا ولدها قطعه منها
حملته ببطنها 9 شهور ...ربته وكبرته ودلعته
حتى لو كان مجرم حتى لو ماكان بار فيها ...يضل اسمه ولدها وقطعه منها
كيف تتحمل خبر زي كذا كيف

كلام الدكتور وكانه سكين يقطع قلبها :اااااااااااااااه ياحسرتي عليك ياطاااااااااارق
ياحسرتي عليك يايمه ....


نواف حاول يهديها : يمه هدي الله يخليك لسه في امل خلينا ندعي
وننتظر يمكن مايصير فيه شئ


ام طارق بكت بحرقه :لاااااااا ولدي بيرووح مني انا حاااسه اهى اهى ااااااه ياطارق


ابو طارق : نواف شيل امك ووديها استراحه النساء ترتاح
جلستنا هنا مامنها فايده غير تعطيل الدكاتره وانا بتكلم مع الدكتور
واشوف حالته واشوف اخوك ومرته وش صار معهم


نواف تنهد : على امرك يبه





®راما الدلوعـــ ♥ــــه®




مرام في استراحه النساء تصلي وتقراء قران تدعي من كل قلبها
والوقت يمر ببطى شديد كانت امها جالسه جنبها بعد ماوصلها نواف
تدعي الاحوال تتيسر ويرجع كل شئ مثل قبل
مع انها عارفه انو مستحيل ترجع لكن مجرد دعاء ام ضعيفه
تتمنى كل اولادها جنبها بدون مشاكل ....


اثنينهم تعبانين ووجع قلوبهم اكبر........ الي صار مؤلم للجميع ...
من ناحيه اخوهم ...ومن ناحيه ثانيه مرت اخوهم الاخر والي مثل اختهم ...
والغلط كله من طارق

.مافي خيار حتى ...مايقدرون يدعون على الي كان السبب لانه اخوهم ...
وطلال ماينلام ....دافع عن شرفه وماغلط بااي شئ سواه ....

أي مصيبه الي صارت لهم ...عين وماصلت على النبي
يخرجون من مشكله عشان يطيحون بمشكله اكبر منها ...............


يارب رحمتك وعفوك ...

دانة الكون
07-04-2013, 02:59 AM
في الجانب الاخر

وامام غرفه العمليات .....

جلس طلال ويده على راسه ...كان يلف ويدو ينتظر أي احد يخرج يطمنه...
المشهد ينعاد في راسه مرات ومرات ..مو متحمل الي يصير
حاسس بشعور مر بنفس الوقت مايبي يصير شئ لهديل خايف ..


وقتها مستحيل يترك طارق يعيش ...ولو ضل طول عمره بالسجن ....
مو قادر يتخيل ...لو تاخر ثواني بس .....كان ..

طولو الدكاتره ومحد خرج يطمنه ضل ينتظر وعلامات الارهاق بدت واضحه عليه ....

خرج الدكتور استبشر طلال بخروجه وقف يسأله وهو متوتر : دكتور ايش صار على زوجتي ؟


الدكتور : الحمدلله قدرنا نوقف النزف وخيطنا الجرح كان كبير وسقطتها على شئ حاد بس الحمدلله ماتاذى شئ من راسها والجرح سطحي تطمن


طلال حس براحه : الحمدلله الحمدلله ..طيب اقدر اشوفها واتطمن عليها


الدكتور : تقدر حاليا المريضه نايمه بتاثير البنج بس بهدوء ...تحتاج راحه


طلال بهدوء : طيب تقدر تخرج اليوم ؟


الدكتور : لا اليوم صعب بكره ممكن لو تبغى ...حالتها كويسه الحمدلله
لكن قبل خروجها راح نحتاج نفتح تحقيق ونبلغ الشرطه


طلال : ليش ؟


الدكتور : بسبب الضربه الي تعرضت لها زوجتك ...


لعن طلال طارق بداخله كان نفسو يفتح تحقيق وياخذ حقه
لكن سمعه العائله راح تتلوث فضل يقفل : مايحتاج يادكتور زوجتي طاحت من الدرج
وهذا سبب الضربه


الدكتور : مادام كذا خلاص تقدر تخرجها وان شاء الله معافايه ...


طلال: الله يعافيك مشكور دكتور


كان خبر سلامتها مريح له وفرحه ...حس هم كبير انزاح عنه
ماكان يدري وش بيسوي لو صار لهديل شئ
حبيبته وام عياله مايقدر يعيش بدونها
رغم سعادته بسلامتها ..لكن لازالت النار مشتعله بصدره ...
مادام طارق بخير مستحيل يرتاح لازم يتعاقب على الي سواه ...
بعد الي صار انقطعت كل اواصر الاخوه بينهم
بالنسبه له طارق الان عدوو ...

اتصل على مرام وخبرها انه هديل بخير وحالتها كويسه الحمدلله
وتقدر تشوفها هي وامه...

قفل منها بعدها وهو عقله مشتت بين امرين
اولا بيتطمن اكثر على هديل ويحجز لاقرب رحله لايطاليا
مالهم جلسه بعد الي صار .....

ثانيا طارق .............لسه ماشفى قلبه منه
مستحيل يمشى الا لما ينتقم منه ...ويحرق قلبه مثل ماانحرق قلبه على هديل


ااه ياهديل ...والله لاوريه مستحيل اخليه يتهنى بعد الي سواه فيك
والله لانتقم لك ولي منه عديم الشرف والنخوه

دخل للغرفه الي نقلوها فيها يبي يشوفها ....................





®راما الدلوعـــ ♥ــــه®



غرفه الدكتور

دخل عليه ابو طارق وجلس بالكرسي امامه بينما جلس الدكتور بمكتبه
وبيده اوراق تفاصيل حاله طارق والي فيه بالتفصيل ...


ابو طارق بتعب: دكتور فهمني بالضبط كيف حاله ولدي دحين


الدكتور تنهد: والله شوف ياابو طارق ...حالت ولدك حرجه
وراح نستدعي الشرطه للتحقيق فالقضيه لانو مبين اتعرض لاعتداء شديد جدا
ويمكن محاوله قتل


ابو طارق خاف من الفضايح : لا يادكتور مايحتاج شرطه كل شئ ينحل


الدكتور بحزم : اسف دا القانون ومو مسؤليه المستشفى ..
ولازم يتم التحقيق لانو حالته جدا خطيره وجسمه مليان كدمات
واثار عنف وحشيه ولو مات لاسمح الله ممكن نفتح ملف للقضيه
وتتحول للمركز بااعتبارها جريمه مدبره


انفجع ابو طارق من الكلام ...لو صار كل هذا ماراح يروح فيها الا طلال
ولو اثبت برائته وانها دفاع عن شرف ... وانكشفت سالفه هديل
راح تصير فضيحتهم بجلاجل ....


ابو طارق بلع ريقه : طيب سيبنا من موضوع الشرطه هو كيف حالته الان ..
في امل يتشافا بدون عاهه لاقدر الله ؟


الدكتور وهو يطالع الاوراق : احتمال جدا ضعيف ...
اصلا احتمال بقائه على قيد الحياه ضعيف جسمه مو راضي يتقبل العلاجات الي نقدمها له ولدك كان يشرب ؟ او يتعاطى ؟


ابو طارق بجهل تماما : مادري يادكتور انا كنت بالسجن فتره
وحتى لو كنت موجود هو دائما مسافر ولا ادري عنه شئ .....


الدكتور هز راسه بتفهم وحزن على حاله هذا الاب : الظاهر كان يشرب ويتعاطى مواد لان مناعه جسمه ضعيفه جدا ودمه مليان سموم وهذا سبب عدم استجابه جسمه للعلاج بس نقول ان شاء الله خير ..احنا بنحاول ...
ولو نجحنا واستقرت حالته احتمال الشلل كبير


ابو طارق وجعه قلبه : شلل


الدكتور : أي شلل ...تعرض الحبل الشوكي لصدمه كبيره وتلف كبير جدا
الحمدلله لحقتو والا كان ممكن يكون شلل كامل لكن الضرر الي تعرض له
ممكن يسبب له شلل كساحي بما ان الاصابه بااسفل العمود الفقري


ابو طارق حط راسه بين يديه : يارب عفوك يارب الحمدلله على كل حال


الدكتور : حتى راسه مصاب اصابه كبيره وخطيره
ولا ندري ايش راح يبين معنا لكن احنا متفائلين خير ...


ابو طارق سكت ووجهه مصفر ...وله بين الحياة والموت بسبب الي سواه ..
.والي تسبب في ذي الحاله ولده الثاني...موقف صعب جدا ...
ايش يسوي بمثل هالحاله ايش .؟


الدكتور مسك يده : انت انسان مؤمن هذا ابتلاء من رب العالمين
لازم تصبر وتحتسب الاجر ...ماتدري يمكن تكفير ذنوب


ابو طارق تنهد : لا اله الا الله اللهم لا اعتراض


الدكتور : اصبر واحتسب وربي ياجركم وياجره
قال الله تعالى ه : { وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون } .


ابو طارق من قلب انسان مؤمن : انا لله وانا اليه راجعون رضينا بما قسم الله لنا وفضنا امرنا اليه ..


الدكتور : ومافي اعظم وارحم من الله ....ياعم وجودكم الان ماراح ينفع المريض لان حالته مطوله شيل زوجتك وعيالك وارتاح بالبيت وتقدرون تزورونه بوقت الزياره



ابو طارق وقف : ان شاء الله ومشكور دكتور طمني اذا صار أي شئ


الدكتور : العفوو ذا واجبنا ولو صار أي شئ راح اخبرك والله يشفيه ويعافيه يارب


ابو طارق تنهد وهو شايل هم زي الجبل : امين يارب


خرج ابو طارق وكل هموم الدنيا على راسه شاف نواف واقف ينتظره
بعد ماوصل امه لاستراحه النساء..
مسكه من كتفه ومبين من نظرات عينه ان الحال ابدا مايسر ...
توجهو للجناح الاخر حيث توجد هديــــــــــــل ....



معلومه ".. تلف منطقة أسفل الظهر فقد يسبب شللا كساحيا paraplegia
(أي شلل في الجزء الأسفل من الجسم وكلتا الساقين)، مع خلل أو فقدان كامل لوظائف المثانة، والأمعاء والوظائف الجنسية. ‏وتعتمد أعراض إصابة الحبل الشوكي على موقع التلف. فأسفل مستوى إصابة الحبل الشوكي، يكون الجسم مشلولا وبدون إحساس. ومن ثم كلما كان مستوى الإصابة أعلى (أو أقرب إلى الدماغ)، كان تأثيرها أكثر تدميرا.

عافكم الله ....."

دانة الكون
07-04-2013, 03:01 AM
النمســــــــــــــــــا

فيينا ....شقه سامر

خلص الفيلم وكان فيلم رعب ...انبسطو الاثنين وكانو متحمسين
صرخات بشاير تضحك سامر وتخليه يزيد يخوفها ...
وهي تعصب منه ومن نذالته رغم كل هذا مستمتعين ومرتاحين نفسيا ...
قفلو الشاشه بعد ماخلص الفيلم الوقت تاخر بس لسه الاثنين مافيهم نوم ...


بشاير: اممم خلينا طيب نشوف فيلم ثاني بس يكون اقصر


سامر: على كذا ماراح نصحى بكره بدري


بشاير : لااااااا يمدينا ان شاء الله خلينا نجلس نتفرج عندك افلام جديده


سامر يفكر: اظن في عندي واحد جديد لسه ماشفتو ...خليني اجيبو ونتفرجو ان عجبنا كملنا وان ماعجبنا قفلناه .........


بشاير: اوكي ...


جاب الفيلم بعد دقيقتين شغله ورجع جلس جنبها وهم يتابعون العرض ...
انصدم لما شاف انو فيلم هندي هو مو من هواه الافلام الهنديه بس مشى الحال


قصه الفيلم كانت حزينه جدا ...الفيلم هندي رومنسي حزين
قررو يتفرجونه ....


على نهايه الفيلم يموت البطل وهو بيسلم نفسه للشرطه بعد عمله
في الرهان على المباريات وتورطه بجريمه وهو بريئ منها
كانت الشرطه محاصرته وحبيبته تبيه يسلم نفسه ولا يهرب ..
تبيه يثبت برائته ويرجع لها ويترك هالشغله المشبوهه ....

عمله خلاه اغنى ...كان في صراع ...حبيبته او المال

لكن فااخر المطاف اختار الحب والحياه الشريفه
بعيد عن المستنقع الي كان عايش فيه ...نفذ كلامها وما هرب

والشرطه محاصرته طلبت منه ينزل المسدس نزله ...ورفع يده بااستسلام
وحبيبته واقفه بعيد تطالعه وكانها تقول له انت صح ...

وهو مايل طاح الخاتم الي اشتراه عشان يتقدم لحبيبته ويخطبها
مال بتلقائيه بيلتقط الخاتم الشرطه اطلقت النار عليه من كل الجهات
لانهم ظنو انه بياخذ المسدس اخترقت جسمه الرصاصات بكل جزء

وهو مايل وبيده الخاتم مبتسم ركضت له حبيبته تصرخ بااسمه
وهي تشتم الشرطه وتحاول تساعده ........

لكن الاون فات مات وهو ماسك الخاتم ومبتسم لها
وقبل يموت اعطاها اياه ولفظ انفاسه الاخيره .......

يموت ويتركها تعاني الم فراقها له ..
مافي اقسى من هذا الشعور

تاثرت بشاير ونزلت دموعها وهي تتفرج ...كانت تتخيل لو صار مع اياد
رغم جرحه لها ......لكن مستحيل تتخيل يصير معها كذا ...كابوس مزعج
راح تموت من بعده ماراح تقدر تستمر ...

قبل نهايه الفيلم وقف سامر وقفل التلفزيون ..


بشاير عصبت: ليـــ ـــش قفلته انا جالسه اتفرج


سامر: ياشيخه انا مو ناقصين وجع قلب لو ادري انو كدا ماشغلته


سكتت بشاير وهي تبكي .....مهما هربت من جروحها تضل تلاحقها ...
ويضل اياد محور حياتها سبب شقائها وسعدها ....

انصدم سامر من منظرها وحس انو وراها سالفه ...
مستحيل فيلم يخلي حالها ينقلب كذا ...اكيد في شئ اكبر ...

جلس جنبها وبدا يمسح على شعرها بحنان : بس بيشووو هدي نفسك هذا مجرد فيلم لا تصيرين حساسه


رمت نفسها فحضنه وهي تبكي بوجع وصمت ....هنا جزم انه وراها سالفه
ودموعها مو من فراغ ....بنت خالته مجروحه ومجروحه بقوه ......


سامر بهدوء : ابكي ...ابكي وارتاحي وطلعي الي بقلبك ...ان حسيتي نفسك تبين تتكلمين تكلمي انا اخوك وماراح اتركك ...


بشاير بوجع: سامر انا تعبانه ...تعبــ ــ ـانه


سامر حس بزعل عليها مسح على شعرها ولمها له بحنان
وكانه بيحميها من العالم ومن كل الالام الي تحس فيها : سلامتك من التعب بعدوك ...سمي بالرحمن وهدي اعصابك مافي احد يستاهل دموعك الغاليه


بشاير تبكي من قلب انفجرت وهي تحس قلبها بيوقف من وجعه
: احبــــه ياسامر ..احبه وهو مايحبني ..


سكت سامر ...كان متاكد ان بشاير فيها شئ ...وطلع مثل ماتوقع
ازمه عاطفيه

لو اخ ثاني كان ممكن عصب ويمكن ضربها ...
لكن هو حزن عليها ....عارف بنت خالته وعارف قلبها ...
تضايق من سالفه انها تحب شخص

مو سهله تجيك اختك وتقولك انا احب مهما كنت متحرر بتتضايق وبتغار ....
بس حس انه مو من حقه يتدخل بحياتها

الحب مو حرام ...ولا عيب ...الحب حلو والناس شوهت مفهومه
من حقها تعيش مثل ماتبي وابوها موجود وهو المسؤول عنها ....


سامر: فضفضي وطلعي الي بقلبك ...انا جنبك ومستعد اشيل كل همومك


بشاير بمراره: جرحني كلامه دمرني ياسامر مستعر مني ...انا مو متربيه بنظره ....
دمرني...... وانا احبه وقلبي ماحب غيره....
ااااه ياقلبي و لين دحين احبه بعد كل الي قاله ...


حزن عليها ..حسها تتكلم من قلبها ...لسانها لسان وحده عاشقه ...
ومبتيه بعشق انسان مايستاهلها ...حالتها يرثى لها

ضمها وهو يحاول يخفف عنها : ياقلبي يابيشو ...الله خلق كل انسان وكتب له ايش بيصير بحياته من قبل ولادته ....ماتدرين يمكن خير لك تبعدين عنه الي مايفتخر فيك ويحبك مايستاهل تضحين وتبكين عشانه ....


بشاير: بس انا احبه ...


سامر : حتى لو تحبينه لا تكونين سلبيه ...خليه يدفع ثمن كلامه
حسسيه بقيمتك انتي قويه وتقدرين تتحملين وتتجاوزين كل الوجع الي تحسينه ..


بشاير بيأس : ماراح اقدر ياسامر ..


سامر بااصرار: الا تقدرين انتي بس علقي قلبك بالله واصبري وادعي ...
قولي يارب اكتب الي الخير ..يارب اغسل قلبي من الهم والحزن والعشق
العشق مرض يفتك بالانسان .... اقرئي قران وكثري من الاستغفار
ربي غفور رحيم وبيكون معك


بشاير: ونعم بالله


سامر: ويالله قومي شوفي نفسك وجهك كله دموع وحالتك حاله
قومي غسليه وتوضي وصلي ركعتين عشان ترتاحين وتعالي احكيلك قصه حلوه


بشايروقفت وهي تمسح خشمها وعيونها: ان شاء الله


سامر بداخله وهو شفقان على حالها : الله يجبر قلبك يااختي ...

دانة الكون
07-04-2013, 03:01 AM
بيت ابو خـــــــــــــــــالد

جالسه فالحديقه ...ترسم كعادتها والنسيم يداعب خصلات شعرها الطويل
البيت خالي تماما....هي والخدامه بس
حياه روتينيه بارده جدا ...عدم قدرتها على الكلام خلاها تتاقلم على الحياه الهادئه جدا ....

الشخص الوحيد الي يراسلها الان كانت مرام ....
من يوم عرفتها وبيوم الملكه حبتها ...اخذت رقمها وصارت كل يوم تراسلها
تصبح او تمسي عليها
استغربت انها مارسلت لها اليوم ...

حست انها محظوظه بمرت اخ زي كذا ....اخلاقها حلوه وتعاملها لطيف
كانت خايفه منها ومن حلولها بحياتهم بس الان مرتاحه
حستها كانها اختها الي ماجابتها امها ...

اليوم راح يرجعو امها وابوها وخالد ...ماتدري بااي وقت بالضبط
جالسه فالحديقه لو وصلو بتشوفهم ....ارسل لها خالد وطمنها انهم بخير
واليوم راجعين وهذا الي مفرحها ...

كان مقفل جواله يومين ارعبها تصرفه بس الرساله طمنتها عليه وريحتها

سمعت صوت رجه عند الباب عدلت طرحتها على شعرها ...
خافت يكون احد من الجيران او شئ ...

مشت لحد البوابه شافت خالد ينزل الشنط وامها وابوها نازلين من السياره
ابتسمت بفرح رمت الطرحه والي بيدها وركضت لهم ....


خالد شافها تجري ناحيتهم نزل الشنطه وفتح لها يديه : جنووووون

رمت نفسها بحضنه وهي تبكي من فرحها مشتاقه له ومشتاقه لاهلها
لكن شوقها لخالد غير ...........
الوحيد الي يفهمها خالد


ام خالد: واحنا مالنا سلام ياجنوو


فلتها خالد وراحت تسلم على امها وابوها وتحضنهم بشوق


خالد: وربي وحشتيني يابطه لو ادري كان شلتك معايا


ابتسمت له وهي تاشر له ...وانت وحشتني اكثر ياعيون جنى


خالد بعد مانزل كل الاغراض: يمه يبه انتو ادخلو ارتاحو
انا بروح اسلم على زوجتي واتطمن عليها اخر مره كلمتها قبل يومين ولا ادري عنها ...


ابو خالد: طيب ياولدي سلم عليها وانا وامك بكره بنزورهم ونتعرف عليهم قريب ان شاء الله


خالد: ان شاء الله يبه .....تامر بشئ ...


ابو خالد: سلامتك ووصل السلام لنسايبنا


خالد: الله يسلمك ..."باس راس جنى" جنون انا رايح
ولما ارجع احكيلك كل شئ بالسفره اوكي قلبي


اشارت له براسها ...اوكي


خالد: في امان الله .....................


شال واحد من الاكياس الي بالسياره وانطلق متوجه لبيت طارق ...
مشتاق لها ولكل شئ فيها له يومين ماسمع صوتها ...
اكيد راح تتفاجأ بجيته وهذا الي يباه ..يفاجأها بوجوده .....
جايك يامرام ...جايك ياروح خالد ...

نزل بسرعه ورن الجرس وهو يتخيل رده فعلها اول ماتشوفه ...
فالبدايه بيسلم على طارق وياخذ منه العلوم بعدها ياخذ راحته معها ...
انفتح الباب وكانت سينا الي فتحته ...دخل وهو يتلفت


خالد : السلام عليكم ..طارق موجود ؟


سينا: لا مستر طارق فالمستسفى ..وكلو فالمستسفى مافي الا البزوره ومس غرام فالبيت


خالد انفجع: وليش فالمستشفى ايش صار ؟؟


سينا: في مسكل كبير انا مافي معلوم ايس هي


خالد: استغفر الله ..طيب بااي مستشفى هم الحين ؟؟؟


سينا : مستسفى .................


خالد : طيب

خرج بسرعه وهو خايف ...
ايش صار وليش الكل فالمستشفى؟؟؟
اكيد في شئ خطير .....والا مايروحون كلهم

يارب استر

توجه للمستشفى بسرعه وهو حاط يده على قلبه
حاسس في شئ خطير صاير ...................

دانة الكون
07-04-2013, 03:02 AM
بيت ابو عبدلله

متمدده على سريرها ووجهها فالمخده ...تبكي بمراره والم وحزن ....
ضعفت وقالت له احبك ....بس بعد ايش ياغزل
حبيتيه متأخر ...
تحملي ياغزل هذا عقابك على الي سويتيه...بعد الوجع تجي البسمه ...


سمعت باب غرفتها ينفتح ...عصبت صرخت وهي تكتم دموعها فالمخده
بصوت مخنوق : اطلعي بره بااجلس لوحدي ....


ماسمعت صوت توقعت انها خرجت ...
كملت بكى على المخده وهي تفرغ كل الوجع الي حاسه فيه ...
حست بحركه على راسها ...
لفت معصبه بتهاوش توقعت الخدامه ....

بس اول ماطاحت عينها عليه تجمدت بمكانها ...

كان احمد جالس جنبها ووجهه قريب من وجهها

توقفت عن التنفس ...مصدومه بوجوده ..وجنبها كمان
توقعت انو مشى بعد ماكلمته ...مو يطلع لها غرفتها
حتى دخل بدون استئذان
سمعها تبكي .....وشافها وهي بهالحاله........

رفع يده ومسك وجهها واصابعه على خدها
تمسح الدموع النازله من عينها برقه وحنان كبير ....


غزل بصوت مخنوق: ليش جيت هنـ ـا


احمد: اشششش لا تتكلمين ...اهدئي ...


سكتت وهي تتامل وجهه ..تعلقت عينها بعينه كان يطالعها بحب
تمنت طول عمرها تلقى هالنظره من انسان تحبه ...
كانت متامله بحب طارق
لكن عمره مااحتواها بهالحنان والحب .....


احمد باامل يبي يصدق كلمتها : غزل ...تحبيني


نزلت دموعها وكانها شاهد على صدق مشاعرها ....
تحبه وتبيه ....الماضي هو الي مبعدها عنه ...


احمد: جاوبيني ياغزل ...


غزل صدت عنه : ماقدر اجاوبك ..احنا بنتطـ ــلق ايش فايده اجابتي


احمد مسك وجهها وخلاها تطالعه مباشرتا: اجابتك تهمني قولي الي تحسينه


غزل : انت ايش شايف ....


احمد: مو مهم ايش شايف المهم انتي ...ابا اسمعها منك ...غزل انتي تحبيني


غزل : احمد ...احنا لازم نتطلق انت تستاهل بنت احسن مني ...
انا مااستاهل تحبني وتضحي عشاني ...انا حقيره و.......


احمد سكتها وحط يده على فمها: بس لا تكملين ....
انتي عندي تسوين كل بنات الكون لاتقولين عن نفسك كذا


غزل بعدت يده: ذي الحقيقه انت انسان وفي وطيب وحنون
تستاهل بنت تكون لك وماعرفت قبلك احد تستاهل تاخذ ملاك مو وحده مثلي


احمد بحب: وانتي ملاك بالنسبه لي ...مافي انسان مايغلط بحياته
كلنا بشر لاتحملين نفسك شئ اني مالك علاقه فيه ....هذا مقدر ومكتوب


غزل بكت وهي تتكلم وتطلع الي بقلبها ..تبي تكشف كل شئ
وتكون صادقه احمد يستاهل منها اعتذار ويستاهل يعرف كل شئ صار معها ..


غزل : احمد انا كنت احبه بس هو عمره ماحبني ...
حاول يغتصبني بس هربت منه وقتها عرفت انه عمره ماحبني وكان يتسلى بمشاعري ...


احمد بجمود: من هو ....


غزل: طارق ...والي صدمني انو يصير صديق عبدلله ...
حتى هو ماكان يدري اني اخت عبدلله.... تركته بعد الي صار وغيرت رقمي
وقطعت كل تواصل معاه ..كنت ابي اخرجه من حياتي ومن قلبي ...
تقدمت لي وقتها وانا ووافقت اتزوجك كنت ابي ابدا معاك حياه جديده
بس هو ضل يلاحقني وقدر يجيب رقمي ..كان يبي ينتقم مني لاني تركته
انا ماكنت ابيه كنت ابي انساه ويتركني..بس هو ماتركني بحالي
وقلبي ماكان بيدي ...كنت لسه احبه ومتامله ...
بس يوم صرت على ذمتك تغير الوضع حاولت ابعد عنه
وقلت له انا على ذمت انسان ثاني ...
صار يهددني انه بيفضحني وبيكذب وبيشوه سمعتي بس عشان ينتقم ...


سكتت مو قادره تكمل كلامها ...حست نفسها راح تنهار لو كملت


مسكها احمد يشجعها عشان تتكلم ...كلامها غير كثير اشياء
اولها ان غزل ماكانت تخونه باارادتها ...بس كانت تحت تهديد...
لازم يعرف كل الي صار ...


احمد: كملي ياغزل ...قوليلي كل شئ صار ...


تنهدت غزل وهي تاخذ نفس : رنيم كانت تدري عن كل شئ
حاولت تساعدني وكلمت طارق وقالت له ابعد عنها بس هو كان عنيد
كل مااغير رقمي يجيبه ولما خرجت معك وكنا نتعشى ومبسوطين
اكيد لاحظت لما رن جوالي وتغير مزاجي ...


احمد: ايوا متذكر ...طلبتي مني ارجعك البيت


غزل: كان هو الي يتصل متقصد يخرب حياتي ويقهرني
اتصل وقال لي لو ماسمعتي كلامي ماحتكوني بخير ...
خفت من تهديده قال لي انو بينشر صور لي مع اني ماتصور
ولا عمري عطيته صورتي بس قال انو صورني وانا مادري ومالاحظت
خفت كثير ..اول شئ ابويا خفت يصير له شئ لو صارت فضيحه
ماراح يتحمل ....خفت على سمعه اهلي ...
والادهى انو قال راح اروح لزوجك كمان واخرب حياتك ....
قلت له قول ايش تبا وانا حسويه بس سيبني بحالي الله يستر عليك


احمد يسمع وهو مو مصدق ...كل هذا يصير وهو مايدري ...


غزل: قال لي تعالي الساعه 8 اليل شقتي وهناك اقولك ايش ابا منك ...
كنت عارفه مكان شقته مره رحتها يوم عيد ميلادي كان جايب هديه
وقال فالشقه موجوده واصر علي رحت هناك وانا متردده
وبهذاك اليوم حاول يغتصبني وانا شردت منه ودفعته وهو عصب
وحلف ينتقم مني على الي سويته .....


"تنهدت وهي تتكلم كانت كل شوي تمسح دموعها وتكمل واحمد
يطالعها مو سهل عليها تفتح سجلات الماضي وبالاخص لزوجها .... "


غزل: لما رحت لقيته جالس ومنتظرني ...جلست عند رجله وانا ابكي ..
قلت له ابويا تعبان وماراح يتحمل صدمه واخويا كمان
امي حامل وانا متزوجه ...اعطيني الصور الي تبا حسويه... تبى فلوس مستعده ..
لكن هو جلس يضحك وقال مو محتاج فلوس
صرت اترجاه قلت له انا وحده متملكه وراح اتزوج لا تذلني
وخليني اعيش حياتي انا ماضريتك بشئ ايش تبا وانا اسويه
بس هو كان سافل طالع فيا وقال انتي عارفه انا ايش ابا ......


تشنجت اعصاب احمد وهو يسمع منها ...وفهم ايش المطلوب
حاول يتمالك اعصابه: كملي ....كلامك ...


غزل : كان ...كان يبي ......... خلاص مااقدر اكمل اعفيني يااحمد


سكت احمد : خلاص فهمت ايش يبي ...كملي ايش صار ...


غزل وهي تمسح وجهها بتعب الموضوع موسهل عليها : انا فهمت ايش يبا
ومن وقتها قررت اتطلق منك ..ماكان عندي حل
خفت ابلغ الهيئه ويفضحني طارق وماكنت عارفه ايش اسوي
وقفت وقلت له سوي الي تبغاه ..وانا ميته من جوا ...خلاص ماعاد شئ يهمني بحياتي ....
قرب مني وهو مبسوط كان حاسس بالانتصار وانو نفذ انتقامه ...
كنت راح اكون بدون شرف ووحده حقيره بس بااخر لحظه جا عبدلله ....
انا خفت...وارتحت بنفس الوقت انو ربي انقذني بااخر لحظه
قلت راح انذبح اليوم ...
استغرب طارق خوفي كان ناوي يخليني له ولصديقه ..
قلت له عبدلله اخوي انصدم يوم درى ..لعن خيري وهو مقهور
ماكان يدري اني اخت صديقه خباني فالدولاب لحد ماطلع عبدلله
بعدها طلب مني اخرج وانو مايبي مني أي شئ ...
مو عشاني بس عشان صداقته لاخوي حس انو خاين لعبدلله
والا انا ماكنت اعني له أي شئ ...


تنهد احمد براحه ..رغم قهره لكن ارتاح انها ماكانت تبي تخونه
كان كل هدفها تنقذ سمعتها وخوفها على ابوها ...صح غلطت
بس حاولت تصلح غلطها لكن تصرفها مااسعفها... وهذا الشئ هون عليه .......


كملت غزل وهي تحس براحه انها قالت له كل شئ بصراحه : خرجت سليمه وماصار لي شئ لكن شئ بداخلي انكسر ...حسيت نفسي رخيصه
والي قتلني اني لسه كنت احبه ...ومجروحه ...
مجرد اني رحت شقته من بعد ما صرت بذمتك خيانه بنظري ...
قررت اتطلق منك وحاولت اكرهك فيني خفت اتزوجك......
وانا قلبي لسه ماصفى ...عشان كذا ما كنت ابي اظلمك معي ..
ماكنت ابي اكون على ذمتك وقلبي مع انسان ثاني ماابي اكون خاينه
انا كنت ابي اتطلق واجلس ببيت اهلي مابي حب ولا ابي زواج
وصارحتك يومها وانا ابكي لاني خيبت ظنك ...
ويوم حسيت اني تجاوزت الي عشته ... وعرفتك مع الايام
والمشاكل الي صارت لي حبيتك ....حبيتك لطيبك وحنانك واخلاقك وشهامتك
حبيت اهتمامك وحبك ووفائك ...حبيت احمد الانسان
واحمد الاخ واحمد الزوج ...
.بس قلت لازم ابعد عنك انا تاخرت انت تستاهل الي احسن مني


ضمها احمد وهو مرتاح ...كلماتها بلسم يطيب جروحه ...
حس براحه من زمان ماكان حاسس فيها ...صح الحقيقه قهرته بس ارتاح بمصارحتها
غزل تحبه ...وكل الي سوته كان من دون ارادتها
بعد اعترافها هذا كبرت بعينه ....كل انسان يغلط
والي يعترف بغلطه يكون شجاع والاهم انها ندمانه
وتعاقبت كثير وتالمت كثير ....


احمد : انا احبك


غزل تبكي : وانا احبــ ــــك


بعدها وطار وجهه مقابل لوجهها : خلينا نبدا من جديد ....
اعطي نفسك فرصه وانا كمان راح اعطي نفسي فرصه ..


غزل : بس انا مااستاهلك ...


احمد: لا تقولين كذا انتي مو رخيصه انتي اثمن كنز عندي ....
انا ابيك مهما كنتي ومهما صرتي ...ابي غزالتي لي ..
حبيبتي انا وام عيالي بالمستقبل ....احبك ومابي غيرك ياغزل


"رفع راسها وهو يشوف انفها احمر ومبتسمه بخجل "
يعني خلاص مافي طلاق ومافي فراق ... بنعيش سوا وبتكونين لي للابد


غزل بخجل: ان شاء الله


قرب من وجهها وطبع قبله دافئه عميقه على شفايفها
تجاوبت معه وجهها مثل الطماطم ...ابتسم وهو يشوف خجلها


غرست نفسها بحضنه تخبي وجهها بصدره بعد قبلته لها....
وهي متعلقه برقبته لاول مره تتكلم براحه وسعاده من قلبها
: احبك ومابي غيرك ....


من يقول اني لغيرك http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(2).gif
انا لك ماني لغيرك http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(2).gif
انا متعلق مصيري http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(2).gif
ياحبيبي غي مصيرك http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(2).gif

دانة الكون
07-04-2013, 03:02 AM
النمســــــــــــــــــا

فيينا ....شقه سامر

الجوء هدوؤ جدا ...الاثنين يغطون في نوم عميق ..
كانت سهرتهم صباحي صحت قريب الظهر وهي تحس جسمها مكسر وعيونها منفخه...
نامت متأخر وكانت نومتها على الارض هي وسامر
بعد الحوار الي دار بينهم وجلسه الاعتراف معاه ..........


وقفت شافت نفسها لسه بملابسها تبع امس وعلى نفس جلستها
وسامر نايم فالجهه الثانيه بشكل فوضوي شعره منفوش وحاله امه حاله .....
حركت جسمها وهي تدلك رقبتها حاسه بتشنج بسبب طريقه نومها الغلط
شافت الساعه توقعت تكون 9 الصباح
بس لما شافتها 2 طلعت عيونها على قدام صرخت تصحي سامر ...


بشاير بصوت عالي : ســــــــــــــــــــــــــامر


صحى سامر على صوت صرختها مفجوع ..حسب في حريق او شئ خطير
وقف وعيونه مزغلله وشكله نكتــــــــــه : بســـــــم الله ...خير .....خير اشبك .....اشفيــــــــــه ...


بشاير : الساعه 2 ظهر ...


تحولت علامات الفجعه لغضب شديد ركض وسحبها من اذنها بقوه
وهو معصب منها خلعت قلبه بصراخها ...


بشاير :اااااااااااي اذني ياحماررر


سامر: فجعتيني كنتي بتجيبين لي سكته قلبيه بخبالتك ...هذا اسلوب تصحين في الواااحد ياغبيه


بشاير توجعت : اااي طيب سيب خلااااااااص اسفه الصلاه فاتتنا عشان كدا صرخت الوقت فات ...


سامر شاف الساعه وهو لسه شاد على اذنها : يووووه الساعه ثنين
فاتنا الصبح والظهر كمان استغفر الله


بشايرحست اذنها بتنقطع من مسكته : طيب اذني وجعتها ...سيبهااااا


سابها سامر: والله لو عدتيها ماراح افلتك وبعاقبك اشد


بشاير تفرك اذنها مكان قرصته : انت متوحش


سامر: اقوووول يادلوعه انتي يالله قدامي روحي توضي وصلي
وخلينا نطلب غدا معدتي توجعني من الجوع


بشاير: طيب نتغدا ونخرج نكمل تمشيه اوكي


سامر : طيب من عيوني خلينا نصلي اول .....


صلو الاثنين الفرضيين الي فاتتهم كل واحد منهم اخذ شاور سريع
تغدو بمطعم قريب من الشقه بعد الحاح من بشاير
بعدها رجعو مع بعض الشقه يبدلون ويجهزون
وهم مستعدين للخروج لاكمال رحلتهم الجميله
والتمتع بسحر فيينا الخلابه .................









يتبع

دانة الكون
07-04-2013, 03:03 AM
«غراند أوتيل»

نايم بعمق ووده لو مايصحى من النوم ...
يمكن كوابسه بالمنام تكون احسن من الواقع ...

بس صحى على صوت الجرس ..كان تعبان ويبي يرتاح
طول اليل ما نام يفكر ...
الوسوسه ماخلته يرتاح حتى بنومه ...كله منك يابشاير ..
كان نايم على الكنبه ماحس بنفسه لما غفى ..شاف الساعه تشير لـ3 ظهرا ...
نام كثير لكن مو حاسس براحه ابدا ...


وقف بكسل راح للباب شاف الموظف واقف ومعه الشنط
تذكر انو بعض اغراضه ماوصلت ...اخذها منه وشكره ...
سكر الباب وراح ياخذ شاور ويبدل صلى الصلوات الي فاتته
ندمان انه ماانتبه وحط المنبه كان مافتته الصلاه ...


خرج بعد صلاه العصر مباشرا اخذ تاكسي متوجهه لعنوان شقه سامر
ماراح يقدر يصبر ومايشوفها اكثر ...لازم يشوفها ويرجعها له
نار الغيره ونار الشوق احرقته ...مافي بقلبه وعقله الا بشاير ....
راح ترجع
ولو اضطر يسحبها من شعرها لكن ماتضل مع ولد خالتها .............


وصل للعنوان الي فالورقه ...شاف عماره كبيره مقسمه شقق
نزل ودفع لراعي التاكسي وقف يتفرج وهو لابس نظاره شمسيه كبيره
بشاير بااحد الغرف فيها ...


جلس حوالي الساعه بره ...تامل المنطقه الي ساكنتها الان ...
حبيبتي هنا قريبه مني وبوحده من دي الشقق جالسه ....ااه يابشاير
متردد وحاسس بشعور غريب ...خايف ومتلهف بنفس الوقت ...
حاول يتجرء تقدم خطوه بيدخل ...
بيروح لها بس وقفه خروج بعض الاشخاص من العماره ...
وقف على جنب بعيد عن الزحام ...


تجمد مكانه ............لمعه عينه بلهفه وشوق
هذي هي ...


من بين كل الي يمشون .....كانت ماشيه
هذي حبيبتي ...


نفس نظراتها ..مبتسمه بااشراق وحيويه ...
وشعرها يطير تحاول تعدله بعفويه خلف اذنها
هذي بشاير ....


متغيره كثير ...........لابسه محتشم ...
صح مو متحجبه وجزء من شعرها طالع بس مختلفه كثير عن قبل .........
معقوله هذي بشاير ....

ابتسم وهو يشوفها تحاول تبعد عن الزحام ...
لكن بسرعه اختفت ابتسامته وهو يشوف سامر ماسك يدها ويمشي معها ....
كانو يسولفون سوا ويضحكون ...ماسكه يده وكانه حبيبها ...
وهو شاد عليها وكانها ورقه خايف تطير منه ...


نار الغيره حرقت قلبه ...وهو يشوفها مع رجل غيره
عض شفايفه بقهر ...كيف تتجرء وتسوي كذا..
حتى لو ولد خالتها كيف تمسك يده بدي الطريقه
اصلا كيف جالسه معه بشقه وحده ....


كان يناقض نفسه
هوكان ساكن بنفس القصر معها ولما مرضت جلس بغرفتها
وهو داواها بنفسه ولما ضاعو بالرحله كانت معه
ونامت بين يديه ........ليش يحلل لنفسه كل شئ فيها ....وكانها ملكه وحده
ومايرضى تكون مع غيره مع ان مافي فرق بين ولد العم وولد الخال

الغلط هو الغلط مهما كان ولمين ماكان....
حبه لها المتملك وغيرته قاتلته ......لازم يتزوجها لازم ....
ماراح يتحمل هالوضع قلبه تعبان ....يحبها ...يبيها ..يبيها بكل مافيها
وقتها مستحيل يخلي مخلوق يشوفها او يقرب منها ..


مخه عاجز عن الاستيعاب ............طالع سامر بحقد وكره شديد
وكانه ند له في حبه لبشاير كان بوده يروح ويسحبها من شعرها
بدون مايلتفت لولد خالتها بس قرر يصبر ويشوف وين رايحه ...


لازم يستميلها ومايكون جاف اسلوبه هو سبب كل الي يعانيه ...
كفايه هو الغلطان وهو الي ضيعها لازم يرضيها ويعتذر منها ...
متاكد انها مستحيل تكون واطيه وتغلط ...
بس وجودها مع ولد خالتها قاهرهه ........مهما كان الثمن بتكونين لي ...


مشى وراهم كانو يتمشون وهم يضحكون بمرح واياديهم مشتبكه
وهو وراهم بكل خطوه .........مو حاسين بااي شئ حولهم ....


طلعو وهم يكملون تجولهم
يتعرفون على معالم هذه المدينه الساحره
برحله سياحيه شامله لكل الاماكن بما ان سامر وعدها يعرفها كل شئ في فيينا ....
نزلو وكملو مشئ على رجولهم وهم يصورون
وقفو في اكثر من مكان وهم يشوف النصب والتماثيل فالساحات
والنسيم العليل يداعبهم في جو خيالي ....

بشاير غمضت عينها وهي تستشعر احساس جميل يداعبها : ياسلام الجو حلو
والله و المكان هنا جونان ...الله يسعدك ياقلبي


سامر: امين يارب ويسعدك ...واليله راح نروح السينما سوا
شفت اعلان لفيلم مره خطير ونفسي اشوفو


بشاير تحمست: حلوو خلاص فاليل السينما بس دحين خلينا نروح ملاهي
او منتزه ابا صخب واصوات ورجه نفسي العب شوي واتحرك ...


سامر: ههههههههههههه تصدقين كنت بقولك خلينا نروح
حتى انا نفسي اروح ملاهي لي سنوات عنها


بشاير : اجل خلينا نروح ....


توجهو لمدينه العاب بفيينا ...كانت كبيره وجميله
مزدحمه بالناس واصوات الاطفال مبسوطين ويلعبون ....
المكان كان رائع ويحسس الانسان بالبهجه ورغبه بالرجوع للطفوله ....
كان اياد لاحقهم واستغرب جيتهم للملاهي ...
بس لما شاف انفعالات بشاير عرف انها ذي رغبتها ...ابتسم لجنانها ...

بكل حالتك تأسرينني ...

بفرحه نقزت وهي تخلع القبعه تبعثر شعرها على اكتافها
رمت القبعه على سامر وحطت نظارتها فالشنطه مع اله التصوير ....
ركضت لشباك التذاكر وهي تاشر لسامر وتضحك ...
لحقها وهو يضحك على جنانها بس قبل تتوجه للالعاب اشترو غزل البنات
وهم يتجولون بالمكان يكتشفون كل زاويه فيه ...


بشاير تتلذذ بغزل البنات الي معها: يمممممم من زمان مافليتها كذا تصدق


سامر: لازم الانسان ياخذ اجازه من الحياه ويعطي مجال لراحته النفسيه والاستجمام ...
حلوانك ريحتي نفسك بهذي الرحله وغيرتي جو


بشاير بحزن تحاول تخفيه لكن لمعه عينها فضحتها قدام سامر وهي مو داريه : صح كلامك والله احس اني احسن كثير ...كنت محتاجه للتغير بقوه ونفسي اغير حتى تفكيري وقلبي....


مسك كتفها : بتقدرين ...انتي حاولي وبتنجحين


بشاير تنهدت: ان شاء الله


سامر : يالله خلينا نلعب شوفي ايش رايك بيت الرعب اول بعدها
القطار والله متحمس لي زمان مالعبت ههههههههههه احس رجعت مراهق


بشاير:ههههههههههه واحنا لسى صغار في اكبر منا يلعبون يالله ندخل ...


كان الدخول لبيت الرعب في عربات مثل القطار جلسو بمقدمته جنب بعض
اياد لحقهم وجلس بعيد بس كان يشوف الي قدام ....
بدت العبه ودخلو لبيت الرعب المظلم ..تمسكت بشاير بسامر ...


سامر ضحك عليها:هههههههههه ياخوافه لسه ماشفنا شئ


بشاير: مااحب الظلام


بدت الاصوات المرعبه تطلع وانوار واشباح بشاير ترتجف بخوف بس تحاول ماتبين .........طلع لهم عفريت من جهه بشاير صرخت بخوف :ووووووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااي


سامر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه


بشاير حضنتو بخوف : ززفت لا تضحك عليا والله يخوف
انا ايش الي خلاني ادخل هنا ابا بابا


سامر مات ضحك:هههههههههههههههههههههه يابنت كلها لعب لا تخافي


حس بشئ لمس راسه رفع راسه شاف هيكل زي الشيطان ...
صار وجهه ازرق من الخوف بس سكت ماحب يبين خواف قدامها ....


كل هذا واياد مراقبهم ...كانت اصوات صرخات وضحك سامر ..
منظرها وهي تحضنه كل ماشافت شئ يخوف ....
حركاتهم الي من وجهه نظره مصخره وقله حيا ......


< مقهور >

هذا الشعور الي يحسه


بعد 10 دقايق خرجو اخيرا للنور وانتهت العبه ...
نزلت بشاير وهي دايخه وتحس بغثيان ومعها سامر... .


بشاير : اااه احس معدتي توجعني مره والله مره يخوف ليتنا مادخلنا هنا في لعب احلى منها


سامر:ههههههههههههههههههههه والله انك خوافه انا ماخفت منها


بشاير بنص عين : ايوا ايوا ماخفت وجهك كان ازرق من الخوف يابكاش


سامر:هههههههههههههههههههههههه لا وربي ماخفت


فجأه ضمته بشاير بقوه وهي عاقده يدها حولين رقبته ...
استغرب سامر حركتها مسكها...


بشاير بامتنان : انا مبسوطه ياسامر ...
ماعرف ايش كنت راح اسوي لو ماكنت موجود معايا في دي الفتره
احس اني مرتاحه ....


لمها وصار يمسح على شعرها بحنان: ولو انتي اختي وحبيبتي وبنت خالتي ..
وبتلقيني جنبك دووم كل مااحتجتيني


بعدت عنه وهي مبتسمه : الله لا يحرمني منك ياقلبي .....
"رفعت نفسها وباست خده بطفوله" ودي بوسه عشانك


سامر حمر وجهه بخجل :شكرا


سمعت صوت وراها : ياسلام على الحب ...ليش وقفتو؟؟
كملو احضان وبوسات عادي مافيها شئ العرض كان حلو ..........................


تجمدت مكانها ...الصوت مو غريب عليها .......
هذا اياد ....انا متأكده
عرفته من صوته ....بس ايش جابه هنا

كيف عرف مكانها ....؟؟


لفت وشافته واقف قدامها مسكت يد سامر لا شعوريا وشدت عليها ...


اياد وهو يصفق : كملي ست بشاير ....


بشاير تلعثمت: انت ايش جابك هنا ....وليش لاحقني


اياد سوى نفسه مو مهتم وهو يشتعل بداخله: ولا شئ
جيت اتطمن على بنت عمي المصون واعتذر منها ومنها اتمشى واغير جو .....
بس باين انه ماله داعي ....


بلعت ريقها وهي تشوفه لمها سامر له وشد على يدها عشان ماتضعف
وهو ظل ساكت يشوف الوضع بدون تدخل ..... فاهم كل شئ ...
بشاير خبرته عن اياد وعن سالفتها معه ...


بشاير بقهر:و اعتذارك مرفوض ممكن تروح وتخليني بحالي ...


اياد: اصلا انا اسحب اعتذاري الي حتى ما قدمته لك لانك ما تستاهلينه ....
وخليك كملي صياعتك والمسخره مع ولد خالتك
اصلا انتي تعودتي ماتجلسين بدون رجال بـ..............................


ماحس الا وكف انطبع على خده ..... صدى صوته عبى المكان
ولفت الانظار من قوته ....


رفع عيونه وهو مو مستوعب ....شافها واقفه وهي ترتجف ....
صفعته كف
ماتحملت كلامه عليها ....


بشاير بكره : انت طول عمرك حقير وبتظل حقير


رد عليها بقهر:انتي الحقيره ...مو متربيه صايعه وضايعه ولعابه ...
كملي لعبك ومسخرتك وكل مره مع واحد.. سليهم اصلا دا الي تعرفينه


بشاير حست كلامه طعنات تقطع فيها ...صرخت ودمعتها مخنوقه :احتـــــــــرم نفســــــــــك ...انت تجاوزت حدودك انا حره بحياتي مالك شغل فيني مو مثلك الي يجي يحاسبني


اياد عصب : الا احاسبك واكسر راسك
"مسك يدها وسحبها بقوه " الكف هذا ماراح اسكت عنه وبتدفعين ثمنه ....


بشاير : اترررك يدي ياحيـــــــــــــــــــوااان


سحبها بقوه وسط الجموع الي تراقب الهواشه وهي تحاول تفلت منه .....
تحرك سامر ومسك بشاير فكها منه ...


سامر بهدوء : انت تجاوزت حدودك ...سيبها في حالها
كفايه الي سويته والي قلته تيسر وارجع من مكان ماجيت


اياد بسخريه: ليش مين انت عشان تقول هالكلام ...
لو بروح رجلها على رجلي ....انا ولد عمها ولو ابي اذبحها ماتتدخل يا .....


سامربقوه وهو ناوي يقلبها مضاربه من شاف اياد ماعجبه : وانا ولد خالتها ...
ولو فيك خير سوي لها شئ ...سكت لك بس مو معناته راضي بكلامك


اياد بتهديد: لا تدخل بيني وبينها ... خليك بره انا وبنت عمي نتصافى


بشاير فلتت من يده: وانا مــــابي اتفاهم معـــــــــاك على أي شئ
انقلع عن وجهــــــي ولا توقف في طريقي


اياد بسخريه لاذعه: اسيبك عشان تكملي مصخرتك مع ولد خالتك ...
بوس وحضن مابقى الا تكملونها وتـ...............


عصب سامر ولكمه بقوه على وجهه من قوه الكمه طاح على الارض : نجـــــــــــس وتفكيرك وســــــخ ...روح للمكان الي جيــــــــــــت منه يانجــــــس ...


اياد وقف بصعوبه الدم سال من فمه وقف بوجه سامر ورد الكمه له ...
بدت مضاربه بينهم والناس متجمعه تتفرج ...


بشاير وقفت بينهم : بـــــــــــــس خلااااااااااااص كفـــــــــــايه


اياد بعد وهو يتنفس بقوه وشعره منفوش : بشاير لي انت تفهـــــــــــم خليك بعيد عنها ....


سامر مسح فمه : بتبعد غصب عنك ماراح اخليك تجرحها كفايه الي سويته فيهاا


اياد بعصبيه: بنت عمــــــــــي والسالفه بيني وبينها
تبيني اشوفها فالته وطالعه نازله وتحضن وتبوس ولد خالتها واسكت ...
لا وتنام بشقته كمان شايفني ديو.... ماعندي نخوه وغيره .....


سامر بقوه: اذا هي بنت عمك انا تصير اختــــــــي وماارضى عليها
"ابتسم بسخريه"
و قبل تكون بنت خالتي يا مريض ... تصير اختي تعرف يعني ايش اختي ...
بس مخك وتفكيرك نجس مثلك ....


اياد سكت وهو يشوف الثقه بعيون سامر....طالع بشاير شافها منزله راسها
تكلم بصدمه : بشاير ...صدق الي يقوله


بشاير رفعت راسها طالعته بحقد مقهوره من كلامه: سامر اخوي بالرضاعه ....
وجلستي معه وببيته حلال
اما وقفتي ومسكتي ليدك انت هي الي حرام يا ولد عمي


اياد بندم :بس .... انا ....ما كنت اعرف


سامر :بشاير يالله نرجع الشقه .....


تمسكت بشاير بيده : يالله


مشو بعيد عنه وقفو تاكسي راجعين للشقه ....بدون حتى الالتفات له ...

اما اياد ظل واقف مكانه



مصدوووم....


طلع اخوها ...


ضيعها للمره الثانيه ...اساء الظن فيها ....وتكلم بالشين عنها
يعني كل افكاره ...كل كلامه ....وكل الي سواه
كان غلط وماله أي اساس ...


بغباء مافكر حتى ...ابوها مستحيل يكون غبي
ويخليها مع شخص مو محرم لها ايام بعيده عنه وبشقه غريب ....


كان في امل يصالحها بس بعد الي قاله
مستحيل تسامحه ...مستحيل


شكك بعفتها وبطهارتها ...شكك بااخلاقها ورمى عليها كلام زي السم
فالاخير غلبته بكلامها ...وبينت له صغر عقله ....
جلستها مع ولد خالتها حلال ..
والي يبغاه ويتمناه هو الحرام ...


هو اخوها ...ومحرمها ...وانا ولد عمها واحبها
مشى خارج من الحديقه ...مو عارف وين يروح
هو جا عشانها ...لكن شكله راح يرجع بخف حنين
حماقته سبب فشله وخسارته .....................

مسكين يااياد

دانة الكون
07-04-2013, 03:04 AM
فالطريق للشقه ...

السياره تمشى في هدؤء ...راسها على كتف سامر ...
انقلبت رحلتها الجميله لكابوس فضيع ....
الي صار اليوم قلب كيانها فوق تحت رجعه اياد وظهوره بحياتها رجع الحزن لقلبها ...


نزلت دمعه من عينها: شفت الي سواه فيني ياسامر ..


ضمها وهو حزين عليها ...بكت على صدره بقهر ووجع : ليش يسوي فيا كذا .
.وليش انا لسه انا احبه لييييش


سامر مسح دموعها : اهدي ياقلبي ..لا تبكين
والله مايستاهل دموعك وزعلك هو الخسران مو انتي ....هو الي فرط فيك


بشاير بكت بحرقه: يشك فيني ...يعاملني وكاني وحده حقيره ...
ليش حبيته ليش مو قادره اكرهه انا تعبت


سامربهدوء وحكمه : هدي وامسحي دموعك ..هو كمان مبين يحبك
وغاير عليك ...والي سواه من غيرته عليك
مو عارف كيف يقهرك مثل ماهو منقهر منك


بشاير بعدت وهي تتكلم باامل: يعني هو يحبني ....


ابتسم سامر على شكلها : مو بس يحبك من عيونه باين عشقه لك
وغيرته اكبر دليل على كذا ...تلقينه دحين مصدوم بعد ماعرف انك اختي


بشاير بحقد: احسن يستاهل


سامر : اذا تبين نصيحتي ..انسيه يابشاير ...ماراح يجيك منه الا وجع القلب


بشاير بالم : لو اقدر كنت طلعته من قلبي من بعد اخر كلام لي فاايطاليا
بس ماقدر ..الحب مافيه كرامه ولا فيه تراجع ولا في اختيار ...
مو بيدي اكرهه ...حتى لو انا ابغى اكرهه ...
اليوم يوم شفته رغم كل الكلام الي قاله لي بس فرحت...
حسيته مهتم ولسه يفكر فيني وجا عشاني ...


سامر شاف الحب والالم بنظراتها : ياقلبي عليك يابشاير ...
طيب اذا انتي تحبينه ارجعي له ...ولا تعذبين نفسك


بشاير: مجروحه منه ماقدر ارجع كذا بعد الي سواه فيني


سامر بتفكير : امممم طيب انا عندي فكره ...
راح تخليك ترتاحين وتاخذين حقك بنفس الوقت ....


بشاير: ايش هي ؟؟


سامر.............................................. .............................




يا قو عينه يكلمني برسميه نسا ما بيني وبينه ...
يمر يمي ويطالعني بنفسيه وعني يسحب ايدينه ...
وانا إلي كنت اظن انه يموت ولا ابتعد عنه ...
طلع ابن الجفا خاين وراح وصد في حينه ...


اه يا ويليه من إلي راح انا اسوي ..
قسم لسهره ليله اه يا ويله ....
كسر فيني وعكر صفوي وجوي ...
وانا توي بناديله اه يا ويله ...
وعد ما راح اعديها يكحلها انا اعميها ...
وانا هو ناوي يتأسف بلا اسف بلا نيله ...


وعد مني لحر قلبه واتعبه وصلوه الحجي عني ...
ابيه يتوب ويندم يحترق قلبه مثل ما هو مجنني ...
تعبت اقدر اوضاعه ولكن شانت اطباعه ...
انا عايش على اعصابي وهو مرتاح ومتهني ...






يتبع

دانة الكون
07-04-2013, 03:09 AM
شقــــــــــــــه رغــــــــــــــــد

جالسه على اعصابها ...من لحظه خروج فارس وهي بحاله ترقب ....
تاملت شكلها فالمرايه ...كانت عيونها تلمع بسعاده وخوف....
راح تشوف نايف بعد كل هالفتره .....ياترى كيف صار شكله ...ت
غير او على نفس حاله ..الدقايق تمر وكأنها سنين ...


دخلت غرفتها ...كانت خاليه تماما من كل اغراضها
مافي الا الاغراض الموجوده اساسا فالشقه ...
تاملت شكلها فالمرايه ..وجهها منور وابتسامتها ماليه وجهها
بدت تتلمس بشرتها الان حست فعلا انها تخلصت من عقده كونها نايف ....
الان تقدر ترجع رغد ....لان نايف رجع ....رجع وراح تحس بالامان
رجع وشعور الخوف زال عنها .....
راح تواجه الكل وهي ضامنه وجوده بجانبها ...
راح تخبره كل الي سووه فيها .....مستحيل تخليه يتخلى عنها ...


شالت الطرحه وخلعت عبايتها فلتت شعرها الي طال وبدت تحركه بخفه
كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزه لونها بني بااكمام طويله
فتحت ازارير البلوزه وهي تتامل اثر الجرح والرصاصه بجسمها...
مررت يدها عليه ماكانت تحس بااي الم ..بس نفسها تمحي الاثر الموجود
وتمحي كل اثر سئ ممكن يذكرها بالماضي ...


غطت جسمها وزررت بلوزتها بدت تتلمس شعرها ...
حاسه بشعور غريب يداهمها التفتت جهه السرير ..
شافت الرساله الي خلتها لفارس
كانت مرميه عالارض اخذتها وضمتها لقلبها ....
حاسه براحه انها رجعت
كانت راح تخسر فرصه انها تقابل اخوها للابد ....



تذكرت شكل فارس اول مادخلت الغرفه .....
كان جالس هنا ...... انصدمت بوجوده بشقتها وبغرفتها كمان ...
رجعت من المطار بجنون بدون ماتفكر بالعواقب ...
حست برغبه لرجوعها
حتى مااكترثت لسفرها ولا لاغراضها ...

دافع مجنون اجبرها ترجع ...
رساله فارس لها غيرت كل المفاهيم وكل الخطط ...
رجعت عشانه ...


دخلت لقت صاحب العماره طلبت منه المفتاح وانها رجعت
وهو ماعارض خبرها انو الشقه لسه مثل ماتركتها ومحد اجرها
والعمال ماسوو شئ غير اللتنظيف...


رجعت وهي ضايعه تماما ...دخلت وانصدمت ان المكان خالي
سمعت صوت غريب صادر من الغرفه توجهت لها بسرعه
بخوف وتردد تقدمت شافته هو ... جالس و راسه على رجله
ويبكي...!
ماتوقعت انها تشوفه بغرفتها
حست انها بحلم من احلام الخيال
يبكي ..........ينادي بااسمها ....عشانها..


لا شعوريا نطقت بااسمه ....
اعترافه لها بحبه حسسها بنشوه عارمه

لكن لحظه احتضانه لها محسستها بتأنيب الضمير وخجل قاتل ...
تمادت كثير بااحتضانها له .....ولو طال يمكن تمادو اكثر
الحب مو حرام لكن تصرفها وتصرفه فتح باب ...
ممكن يوصلهم لاشياء لا تحمد عقباها
لو سيطرت على نفسها ...كان افضل ..
مو عشان عيب او عادات وتقاليد ...

او لاي سبب متعلق بخجلها او قله حبها لفارسها ....................

ابدا

السبب فقط هو رضى ربها .... كيف تجرأت ومافكرت فيه
ماتبي ربي يزعل منها ...تبي تضل طاهره نقيه امامه
وامام اهلها والاهم امام فارسها ...
تبي كل شئ يكون حلال بينهم ..

ااااه يافارس ليتك تكون حلالي وانا حلالك
مااتركك ولا لحظه وحده...
اااه يافارس احبك والله يشهد علي....
أي احبك ...هذا قلبي مو بيدي اتحكم فيه

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم..يارب سامحني
انت تدري اني احبه ومابي اعصيك ..
يارب اجمعني معه بالحلال ....وابعدنا عن الحرام ....ابيه حلالي

حمرت خدودها متذكره ضمته لها
اكيد لو مااتصال نايف كان تمادو اكثر
حمدت ربها انو اتصل ...
ماكانت راح تنبسط لو تمادت معه بهذا الشكل
كانت راح تستحقر نفسها ..ويمكن تطيح من عينه


"انا غبيه كيف خليته يضمني ..الحين يفكرني وحده رخيصه
استغفر الله ...لا هو مستحيل يفكر بكذا هو يعرف بتربيني
يدري اني احبه ومن حبي له سويت كذا
ياربي ايش اسوي الحين ....."


بدت تفكر وهي متوتره وتلوم بنفسها ...ومرات تجيب مبررات
قررت تنسى حاليا وماتفكر الا بنايف ...نايف وبس


"خلاص يابنت اهدى
اخوك جاي وبالطريق ...لازم ماافكر الا بلحظه شوفتي له
ياه يانايف مشتاقه لك موووت ...."

دانة الكون
07-04-2013, 03:09 AM
شقــــــــــه نايـــــــــــف

جالس ومتمدد على الكنبه ...نادر نايم بالغرفه اما هو مجافيه النوم
طول يومه يفكر بكلام فارس ..وبكلام طارق عن اهله ...
يفكر بعمه وبعيال عمه واخر لقاء جمعه معهم ......
يفكر بالماضي والحاضر ...

اتصل على طارق لكن جواله مقفل عاد الاتصال اكثر من مره
استغرب كان ناوي يزور بيت عمه
بس مستحي منهم وماعنده الا رقم طارق وطارق مايرد عليه ..........
جا بباله فارس ...حاسس بفضول غريب من اول ماتعرف عليه ....
كلامه عن الشخص الي ممكن يساعده ....
مو متحمل الانتظار اكثر من كذا لازم يشوفه ويرتاح من كل التخيلات ....
بس بكره بعيد ...بعيــــــــــــــد...


تذكر كلام فارس له..... حس بصداع فضيع ...
الماضي يلاحقه لكن صور بدون تفاصيل مجرد تخيلات غريبه
اشخاص غرباء ..وكلام غريب يدور براسه مسبب له الم ...
كلام طارق له كرهه بالماضي وحاسس في كلامه غموض كبير
لكن لازم يعرف كل شئ صار بالتفصيل ...


مين ياترى الشخص الي بقابله ...مين يكون ؟؟
معقوله يكون طرف الخيط ؟
معقوله اتذكر كل شئ لو سمعته .؟ ومن فين يعرفي اساسا ...؟؟
ووينه من قبل ؟

معقوله يخبرني عن الماضي...
يعرفني ويعرف كل شئ صار بفتره غيابي ...يعرف ايش صار لاختي ........
اهلي ....


اكيد في سر ...وسر كبيروا راح اعرفه ...


بس ليش كلام فارس كان غامض ...طلبه الغريب ...
بالحرف الواحد طلبه ينسى أي شئ عرفه عن اهله ..
وهو عارف ان طارق حكى له ....ليش يبني انسى كل الي عرفته
ولا افكر بااي كلام انقال لي.............اكيد في انا في الموضوع...
مصيري اعرف كل شئ ...


حاسس بتوتر ..وفضول ..وشوق ....
الشخص الي بيقابله بيكون طوق النجاه ...
راح يعرف كل شئ منه ويرتاح ...................

خرج نادر من الغرفه وهو يتثاوب : مساء الخير ...


نايف : مساء النور ....صح النوم


نادر بكسل: صح بدنك حبيبي ...اشبك جالس لحالك زي الجني
كان جيت نمت وريحت جسمك شوي


نايف بقلق : مافيني نوم يانادر ...النوم مجافيني


جلس جنبه على الكنبه : سمي بالرحمن ...انا عارف انك قلقان وتفكر ...
بس غلط الي تسويه خلي كل الامور تمشى مثل ماهي ...
لا تحاول تستبق الاحداث ماتدري ولا تقدر تتوقع
يمكن الشئ هذا الي تسعى له بيكون شئ بيوجعك اكثر ....
حاول تعيش يومك وتوكل على الله ....


نايف: لا اله الا الله ...بس ماني قادر ارتاح ...لازم اشوفه واعرف كل شئ.


نادر : طيب ولد عمك حكالك كل شئ ايش تبي تعرف اكثر ؟


نايف بضياع: مادري بس حاسس انو في اشياء ثانيه ...
طارق ماحكلى كل شئ انا ابي اعرف كل شئ بالتفصيل
ومن شخص حيادي ...انا مادري كيف كانت علاقتي مع عيال عمي قبل ......


نادر بشك: يعني انت مو متأكد من كلامه ؟!


نايف: لا ..........مو كذا
بس انا ابي اتذكر ويوم حكى لي ماحسيت اني تذكرت شئ
حتى كلامه كان وكانه يحكي لي قصه
مو يخبرني عن الماضي الي كنت غايب عنه ومو متذكره .....
كلامه وجعني وماقال لي المصايب الي صارت
ماقال لي أي شئ ثاني أي شئ ................


تنهد نادر: مادري ايش اقولك ......يالله وش نقول ....
الله يقدم لك الخير وان شاء الله الي بتقابله بيريحك وبيجاوبك على شئ تبي تعرفه


نايف من قلب: ياارب والله تعبت وكاني عايش بكابوس ...الله يعين بس


رن الجرس بشكل متواصل ...وقف بتكاسل بيشوف من جاي
اما نادر دخلب دوره المياه يغسل وجهه
فتح نايف الباب وتفاجأ بالقادم ...
كان فـــــــــــــــــــــــارس ...

ماله ساعه مكلمه بالجوال والان واقف عند باب بيته !


نايف:فـــــــــارس....هلا حياك الله ..


فارس دخل بحرج حاسس وقته غلط : الله يحييك ...اسف على الازعاج
الحمدلله مالخبطت فالشقه ...اخذت عنوانك من المكتب


نايف دخله الشقه وهو متفاجأ بمجيئه : لا افا البيت بيتك تفضل


فارس: انا مستعجل وابيك تلبس وتخرج معي بسرعه ...


نايف استغرب : خير ان شاء الله ؟ عسى ماشر ؟


فارس: مافي الا الخير ان شاء الله بس بكره ملكه اختي
وماراح اقدر اوديك للشخص الي اتفقت معك تقابله ..
عشان كدا لازم تقابله اليوم ادا ماعندك مانع طبعا


نايف فكر : والله ماعندي شئ وعادي اشوفه اليوم او بكره ماتفرق عندي
ومبروووك ملكه اختك وماتعلمنا

فارس تنهد براحه وهو شايل هم القاء : كل شئ صار بسرعه ....
المهم خلينا بموضوعك هو الاهم
بما انك فاضي حلوو اجل يالله تعال معي وزي مااتفقنا .....
وكانك ماسمعت أي كلام قبل ...


نايف: ان شاء الله .....................

دانة الكون
07-04-2013, 03:09 AM
ايطـــــــــــاليـــــــــــــــا

السيـــــــــــاره

كانت تمشى بااقصى سرعه متوجهه للمستشفى جاك يستعجل راعي التاكسي ...
واسما تتألم وهي ماسكه بطنها ودموعها تجري على خدها ...


مسكها جاك وهو يحاول يخفف عنها : تحملي اسما هلا بنوصل ...


اسما بالم: ااااااااااااااااه بموووت بطننننننننني


جاك حس نفسه صحصح تمام وبكامل عقله من الخوف الي حاسه
وهو شايفها تتالم ويحس كانه هو الي يتألم : اصبري وتحملي شوي الله يخليكي


مسكت بطنها بقوه وهي تحس شئ عند رجولها صرخت لما عرفت: اااااااااااااااااااااااااااااااه ابي سعوووود


مافهم جاك شئ شافها تنقبض على نفسها وتبكي ...
وجهها شاحب تماما صرخ يستعجل السائق: بسررررررعه ايها السيد
المراه تكاد تموووت استعجل من فضلك رجاءا


خلال عشر دقايق وصلو المستشفى
نزل جاك و طلب نقاله ودخلوها عالطوارئ بسرعه....

كانت حالتها حرجه جدا ....
انتظر جاك بره وهو قلقان ...وجهها كان ازرق وشاحب جدا
تتألم وحالتها يرثى لها ...
خاف تفقد الجنين فااي لحظه ...وجهها ماكان يبشر بالخير ابدا ...
حملها خطير وتعرضت لضغط جدا عالي
وهم عارفين بمرضها وحالتها الصحيه وهذا سبب خوفه ............


اتصل على سعود تمنى انه يكون صحى ويرد عليه لكن مالقى أي رد
ضل واقف ينتظر خروج الطبيب يطمنه عن حالتها وحاله الجنين
وهو يدعي من كل قلبه انها تعدي على خير من دون ماتفقده................................




®راما الدلوعـــ ♥ــــه®




احـــدى افخم المطاعم في رومــــــــا

عزمها تتعشى معه اليله ....كانت عزيمه غريبه ومو معروف مناسبها
طلب منها تلبس وتتجهز وانه عازمها عالعشى بره ...........

احتارت ايش ممكن تلبس ..حست المكان الي بيوديها عليه مختلف
ولازم تكون متشيكه ...
بعد عناء اختارت بنطلون ابيض وبلوزه وردي
عليها جاكيت ابيض طويل للركبه لبست حجاب فيه الونين الابيض والوردي ...
اما وجهها ماحطت فيه أي شئ بس قلوس وردي ووكحل اسود داخل عينها ....


حاولت تكون طبيعيه جدا نزلت وطلعت معاه السياره وهم متوجهين للمطعم ...
كان هادى جدا وماتكلم معها .....
كاشخ ...لابس بدله رسميه وشكله اصغر من عمره ب10 سنوات .....
متردده وفضول قاتل متملكها تبي تعرف سبب العزيمه ...

نزلو من السياره ...تاملت المطعم الي جايبها عليه ...
شكله راقي جدا فتح لها الشوفير الباب نزلت ونزل هو من الباب الثاني
ووقفت وهو وقف جنبها ...


ابو بشاير : تفضلي ...اليوم المطعم كلو على حسابنا ...


بلعت ريقها بخوف دخلت وشافت المكان خالي تماما .....
فعلا ماكان فيه ولا احد غيرهم ...
كان المكان كلو ورد احمر وشموع موزعه بشكل خلاب ...
وكانها وحده خارجه مع زوجها في ليله رومنسيه ...
والجرسونات بلبس موحد واقفين لاستقبالهم ....


حست باارتباك وخوف ....طالعت اخو زوجها ...
كان مبتسم وهادى جدا هي الوحيده الي حاسه بالتوتر ...
مشت جنبه جلسو الاثنين على طاوله متقابلين
كانت مجهزه خصيصا لهم ...


اشار ابو بشاير للجارسون ...وعدل جلسته عالكرسي ...
جا وطلب له عصير واصر عليها تطلب ....طلبت مثله ......

جلسو عشر دقائق كل واحد فيهم بس يطالع الثاني في صمت ...


تكلمت باارتباك مو قادره تخفي شعورها: الله يهديك يا بو بشاير ...
كلفت على نفسك بهيدي العزيمه ....


ابو بشاير : افا عليكي ...لا كلفت ولا شئ ....


ام اياد نزلت نظرها ليدها : طيب فيك تقلي شو مناسبه هالعزيمه
لا تقلي هيك اجينا لنتعشى ونرجع عالبيت؟ بحس عندك حكي وبدك تقولو ...


ابو بشاير "بجديه": بصراحه ...ايوا ..في موضوع
كنت ابا اتكلم معاك فيه ومتردد ..بس لازم اتكلم


ام اياد دق قلبها .خافت يكون صار شئ لولدها : احكي ..صار شئ لابني ؟؟


ابو بشاير: لا اياد ماله علاقه بالموضوع الي بقولو لك ...
لا تخافي ولا تتوتري كل خير ان شاء الله ...


ام اياد ارتاحت .: الحمدلله ....لكان شو هوا الموضوع الي جبتني منشانو ؟


ابو بشاير بصراحه : بصراحه الموضوع يخصني ...ويخصك ...


ام اياد بترقب ...: وشو هوا


ابو بشاير : بصراحه ...انا ابى اتقدم لك واتزوجك على سنه الله ورسوله ...
تقبلي تتزوجيني يا روز ...


ام اياد شرقت بالعصير اول مانطق بكلامه : شووووووووو


ابو بشاير مد لها كاسه المويه : بسم الله عليك ...اشربي مويه وهدي اعصابك شوي


اخذت منه الكاسه شربت مويه وهي تحاول توازن نفسها وتستعيد انفاسها
: ابراهيم انتا بتمزح ما ...قول انك بتمزح


ابو بشاير تكلم بجديه: لا ماامزح ...انا فعلا ابى اتزوجك ...واتمنى انك توافقي


ام اياد انفعلت : بس اتزوج ...انا ...وبهالعمر


ابو بشاير : وايش فيها ...من حقك تعيشي حياتك
وانتي لسه صغيره ليش تضلي بدون زواج


حست بصداع وهي مو مصدقه الي تسمعه
حاسه انها تتحلم مسكت راسها بين يديها : انتا فاجأتني كتير ..........زواج وهلا
...وانت !

دانة الكون
07-04-2013, 03:11 AM
المسجــــــــــــد

اذن المؤذن الاذان لصلاه المغرب ...تجمعو الناس من كل مكان
تركو كل مشاغلهم وكل ملهياتهم لاداء فريضه الصلاه ....
صورة الحق دعاهم ولبو النداء
دخل من بوابه المسجد ..شاف المكان مزدحم والكل يركض بيلحق الصلاه
اطفال ..شباب ...وكبار فالسن ...سعوديين ..اجانب ...متجمعين بمكان واحد


كلهم جو لهدف واحد فقط ...الاتصال مع رب العباد ......
نسيان الدنيا ومافيها ......لحظه صفاء ..احساس بالروحانيه ...
بعيد عن كل مافي الدنيا وهمومها ...بعيد عن كل البشر ...

بدا الامام يقيم الصلاه ..


الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمد رسول الله
حي على الصلاه حي على الفلاح
قد قامت الصلاه قد قامت الصلاه
الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله


بدا الناس بالاصطفاف في صفوف وسد الفراغات بينهم ..
مشى بهدوء وعلى استحياء ..له فتره طويله ما دخل المسجد ....
صلاته فالبيت دائما ...والله اعلم بالصلاه .....خجلان يدخل مع الجماعه
خجلان من ربه ...ضيع كثير والحين رجع ....وماله وجه ....


كبر الامام وبدا في الركعه الاولى ..بدات الصلاه
وهو واقف خجلان حتى يوقف معهم حاسس بشعور خانق
مو عارف يفسره ...


مر رجال شايب ماسك عصى كان يهرول بيلحق الركعه قبل تخلص
شافه واقف مكانه والناس كبرت وبدا الامام يقرأء الفاتحه
سحبه من يده ووقفه بجانبه فالصف...


الشايب : الصلاه قامت ياولدي الحق الركعه


كبر الرجل الشايب ودخل فالصلاه ...التفت له وهو مستغرب ..
رجل كبير فالسن وبيده عصى
كلف على نفسه وجا للمسجد بالرغم انه لو صلى فالبيت معذورحالته تعبانه
بس قطع المسافه عشان يصلي مع الجماعه ويكسب اجرها...


وهو الشباب بقوته وصحته ..متكاسل يصحى ويجي يصلي فالمسجد
متكاسل حتى وهو بالسياره يوقف ويصلي بااقرب مسجد ....
غير الذنوب الي ارتكبها بحياته ...
غصب عنه يحس بالخجل من ربه ....ماسوى شئ زين بحياته ....
ولا حتى بالبشر الي معاه ماسوى فيهم خير .....


رفع يده وكبر ودخل معهم في الصلاه
قرأ الامام الفاتحه بعدها مقطع من سوره مر على ايه ("قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور ارحيم")


نزلت دموعه غصب عنه ..هو مو بس اسرف هو زودها ...
اسرف بحق نفسه واذى اقرب الناس له ...
كله بسبب تهوره وبعده عن ربه وعصيانه لقى جزاه فالدنيا قبل الاخره ...

اكبر خطيئه سواها كانت بحق اقرب انسانه لقلبه حبيبته
والانسانه الي عمرها مااذته بااي شئ بالعكس هو الي اذاها وسبب لها جرح
ماراح تنساه بحياتها ..

لو كرهته معها كل الحق لانه مايستاهل محبتها ......
غير خالته الي ماتت قهر وحسره بسبب سواياه
دمر حياتهم بسبب تهوره تعذب وعذبهم وهذي نتيجه الي زرعه ..............

بااخر سجده سجدها حس برغبه شديده فالبكاء والخضوع
وطلب الرحمه والغفران من ارحم الراحمين
من ربه الي مايغفل عنه وابتلاه بكل هذا
والي داري بوجع قلبه والي حاسه ...

بكى بالم وحزن وقهر وهو يتمنى كل الصار ماصار ...
بكى بحسره على عمره وحياته الي عاشها والصياعه الي كان فيها .....
بكى وهو يتمنى بدمعه يمحى كل خطيئه سواها بحياته ...
بكى وبكى وبكى ....


خلصت الصلاه والامام سلم والمصلين وهو لازال على نفس وضعيته ...
يبكي وهو يطلب بكل جوارحه العفو من رب العباد .....


قرب منه الشايب شافه ساجد مو راضي يتحرك ...
كان بوضع ماحد يشوف وجهه ولا ايش يسوي ...بكاءه كان صامت ...


الشايب : ياولدي قوم اشبك ...


عبدلله .................................................. .....


الشايب قرب منه شافه مو راضي يتحرك انفجع
حسبه مات وقف ونادى الامام الي جا وهو مفجوع .......


الشايب : ياشيخ الولد هادا صلى جنبى ومن لما سجد مارفع راسو ؟
؟ مدري ايش قصتو والله خفت انو ميت وانا مو داري عنو ....


قرب الامام وهو يهز عبدلله : ياولدي ارفع راسك ...انت بخير


رفع راسه وكانت الدموع مغطيه وجهه ووجهه احمر تماما كان يبكي
اول ماجات عينه بعين الامام
وكان الامام شيخ كبير وباين عليه الوقار والنور بوجهه ...
طاحت عينه بعين الامام ...... بكى بصوت اعلى وهو مخنوق ....
حس انو ولا شئ امام هذولا الناس ....نكره


الامام: بسم الله عليك ياولدي ...اهدى وتعوذ من ابليس ...


ضل يبكي كطفل صغيرمو قادر يوقف بكى ويهدى .........
مسكه الامام وطلب من واحد من المصلين الجالسين يجيب كوب مويه
خلاه يشرب شوي ...
مسح وجهه و بدى يسمي عليه ويقرى عليه المعوذات وايات من القران الكريم ......
كان ساكن والامام جالس جنبه ويقرى سكن تماما وهدأ ......


الامام : ها كيف تحس دحين ياولدي ....


عبدلله بتعب: احسن مشكور ياشيخ ...


الامام: قولي ياولدي اشبك وايش خلاك تبكي بدي الطريقه ...
احد مات لاقدر الله او تعبان عندك ؟؟


نزل راسه بااسى ...ايش يقول للامام ....يقول له انا السبب بموت خالتي
او يقول له اغتصبت بنت خالتي ...او يقول انها حامل بسبب واجهضت بسببه ...مو عارف يقول ايش والا ايش
الي سواه يخجل كيف يقدر يقوله او حتى يعترف فيه لنفسه ...


عبدلله تنهد: اااه ياشيخ ياليت احد مات عندي ماكان شفتني بهذا الشكل
بس انا سويت اشياء بحياتي استحي حتى افكر فيها ..
ومدري ربي بيسامحني عليها او لا ...


الامام: احكيلي ايش مضايقك وفضفض لا تكتم بقلبك بعدين راح تنفجر


عبدلله بالم: مالي وجه اتكلم ياشيخ ...مالي وجه
لو قلت لك راح تستحقرني واطيح من عينك الي سويته كبير ....


الامام تنهد : شوف ياولدي ...مافي انسان كامل ومايغلط كلنا بشر
ونغلط ونذني ونسوي اشياء كثير بحياتنا محد معصوم ومحد منزه عن الغلط
ومهما سويت بحياتك منت اكثر من الي قتل تسعه وتسعين نفس .....
سبحان الله تاب وربي تاب عليه ....ليش تقول عن نفسك كدا ليش اليأس...


عبدلله: والله تعبان ياشيخ ...تعبان مادري اطلب السماح عن ايش او ايش


الامام: تعرف ياولدي ان الي ربي يبتليه ويستغفر ويتوب
ربي يأجره وتنقلب سيئاته حسنات ....ربي يحبك وابتلاك
وندمك ودموعك هذي دليل على صدقك والله غفور رحيم


نزلت دموعه بااسى : والي سوا خطايا بحق الناس ...
ربي مابيسامحني وهم ماسامحوني بحياتهم ....انا دمرت حياة ناس ياشيخ دمرتهم


الامام: اذا ربي رضى عن انسان ارضى الناس عنه ....
انت توب واستغفر ربك وادعي للناس الي اذيتهم
وربي لو سامحك صدقني بيخليهم يسامحونك لا تقنط من رحمه الله ...
الله سبحانه وتعالى قال قل ياعبادي الذين اسرفو على انفسهم لا تقنطو من رحمه الله ....الله رحيم بعباده انت توب توبه صادقه من قلبك ...
ارجع لربك والتوبه والندم على الذنب عدم الرجعه له بااذن الله ربه يغفر لك ...مهما سويت ....



مسح دموعه وهو يتنفس من قلبه : والله ندمان ياشيخ ندمان قد شعر راسي
وربي جازاني وشفت نتيجه غلطي
بس ابي ربي يسامحني على الي سويته بحياتي ويسامحوني الي غلطت عليهم
بعدها ارتاح ومابى أي شئ من الدنيا


مسك الامام كتفه : الله يهديك ويشرح صدرك ياولدي ...
سمي بالله وصلي ركعتين وحاول تكون قريب من الله والله مايترك عبده ....
وانا موجود ياولدي واسمعك وبكون جنبك ....


ابتسم عبدلله براحه: مشكور ياشيخ الله يخليك ويسعدك ريحتني بكلامك


الامام: ولو ياولدي انا كنت مثلك قبل وحاسس بالي تحسه ...
يالله قوم صلي واقرى جزء من القران
صدقني بتحس براحه نفسيه من زمان ماحسيت فيها ....


وقف وكبر صلى ركعتين بكى فيها بكل خضوع وخشوع
دعى من صميم قلبه ربي يتوب عليه ويسامحه على كل شئ سواه بحياته
بحق نفسه وبحق الناس ...






انا العبـد الذي كسب الذنوبـــا وصدته الأماني أن يتوبــــــــا

أنا العبـد الـذي أضحـى حزينـــاً على زلاته قلقاً كئيـبــــــــــا



أنا العبد الذي سطـرت علـيـــه صحائف لم يخف فيها الرقيـبــــا

أنا العبد المسيــئ عصـيـت سراً فما لي الآن لا أبدي النحيـبـــا



أنا العبـد الذي كسب الذنوبـــا وصدته الأماني أن يتوبــــــــا

أنا العبـد الـذي أضحـى حزينـــاً على زلاته قلقاً كئيـبــــــــــا



أنا العبد المفرط ضــاع عـمـــري فلم أرع الشبيبة والمشـيـبـــــا

أنا العبـد الغريـق بلج بحــــــــرٍ أصيـح لربما ألقــى مجيبـــــــــا



أنا العبـد الذي كسب الذنوبـــا وصدته الأماني أن يتوبــــــــا

أنا العبـد الـذي أضحـى حزينـــاً على زلاته قلقاً كئيـبــــــــــا


أنا العبد السقيـم مـن الخطـايــا وقد أقبلت ألتمـــس الطبيـبــا

أنا العبد الشريد ظلمت نفسي وقد وافيت بابكـم منيـبــــــــا



أنا العبـد الذي كسب الذنوبـــا وصدته الأماني أن يتوبــــــــا

أنا العبـد الـذي أضحـى حزينـــاً على زلاته قلقاً كئيـبــــــــــا


كلمات: جمال الدين الصرصري




جلس لحد اذان العشا فالمسجد صلى وخرج لكن مارجع لبيته هالمره .....................
في اشياء لازم يسويها اول .......................




ملاحظه مهمه .........
1."قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور ارحيم"

هذه الآية الكريمة دعوة لجميع العصاة من الكفرة و غيرهم إلى التوبة و الإنابة و إخبار بأن الله تبارك و تعالى يغفر الذنوب جميعا لمن تاب منها و رجع عنها و إن كانت مهما كانت و إن كثرت و كانت مثل زبد البحر.
قوله: "إن الله يغفر الذنوب جميعا...." الخ الآية، لما نهاهم عن القنوط أخبرهم بما يدفع ذلك و يرفعه و يجعل الرخاء مكان القنوط.
فائدة:
روى الطبراني من طريق الشعبي عن بشير بن شكل أنه قال: سمعت ابن مسعود يقول: إن أعظم آية في كتاب الله:"الله لا إله إلا هو الحي القيوم".
و إن أجمع آية في القرآن بخير و شر:"إن الله يأمر بالعدل و الإحسان".
و إن أكثر آية في القرآن فرحا في سورة الزمر:"قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله".
و إن أشد آية في كتاب الله تفويضا:"و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب" .ابن كثير(4/64).
و أعلم أن هذه الآية أرجأ آية في كتاب الله سبحانه لاشتمالها على أعظم بشارة، فإنه أولا:
أضاف العباد إلى نفسه لقصد تشريفهم و مزيد تبشيرهم.
ثم وصفهم بالاسراف في المعاصي و الاستكثار من الذنوب، فالنهي عن القنوط للمذنبين غير المسرفين من باب أولى، و بفحوى الخطاب.
ثم جاء بما لا يبقى بعده شك و لا يتخالج القلب عند سماعه ظن فقال:"إن الله يغفر الذنوب" فـالألف و اللام قد صيرت الجمع الذي دخلت عليه للجنس الذي يستلزم استغراق أفراده، [فهو في قوة: إن الله يغفر كل ذنب كائنا ما كان]، إلا ما أخرجه النص القرآني و هو الشرك:"إن الله لا يغفر أن يشرك به و يغفر ما دون ذلك لمن يشاء".
ثم لم يكتف بما أخبر عباده به من مغفر كل ذنب، بل أكد ذلك بقوله:"جميعا" فيا لها من بشارة ترتاح لها قلوب المؤمنين المحسنين ظنهم بربهم الصادقين في رجائه الخالعين لثياب القنوط الرافدين لسوؤ الظن بمن لا يتعاظمه ذنب و لا يبخل بمغفرته و رحمته على عباده المتوجهين إليه في طلب العفو، الملتجئين به في مغفرة ذنوبهم و ما أحسن ما علل سبحانه هذا الكلام قائلا إنه هو الغفور الرحيم، أي: كثير المغفرة و الرحمة عظيمهما بليغهما واسعهما، فمن أبى هذا الفضل العظيم و العطاء الجسيم، و ظن أن تقنيط عباد الله و تيئيسهم من رحمته أولى بهم مما بشرهم الله به، فقد ركب أعظم الشطط و غلط أكبر الغلط، فإن التبشير و عدم التقنيط الذي جاءت به مواعيد الله في كتابه العزيز الذي سلكه رسوله صلى الله عليه و سلم كما صح عنه من قوله:"يسروا و لا تعسروا، و بشروا و لا تنفروا"اهـ. من تفسير الشوكاني.
تنبيه:
من فقه الآية:
أولا: سعة رحمة الله عز و جل و عظيم لطفه.
ثانيا: قبول الله التوبة من جميع الذنوب.
ثالثا: تحريم القنوط من رحمة الله.
رابعا: إثبات الغفور و الرحيم اسمين لله عز و جل.


الله يرحمنا برحمته يارب .............

دانة الكون
07-04-2013, 03:11 AM
تركي

فالاستراحه مع شلته ...كان فالها ويضحك والمكان مليان بنات ورقص وشرب ........
مناظر تقشعر لها الابدان ..... معه اصحابه
الحفله اليله على شرف العريس الجديد "تركي"
احتفاليه بمناسبه زواجه ببنت اكبر رجل اعمال فالمنطقه .................


ربى تضحك : هههههههههههه مو مصدقه تركي انت تمزح اكيد مو لايييق عليك تكون عريس بالمره


تركي ولع سجارته :ههههههههههههههههههه ادري والله
اصلا مو حاسس اني عريس انا كل ليله عريس


زياد ضحك بصوت عالي : والله انك خطير وسويتها ياابن الايش وباتخذ بنت سعود ..
.كنت اظنك تمزح معي ذاك اليوم


تركي رفع حاجبه: انا تركي لسه ماعرفتني قول وفعل


زياد رفع كاسه : كفووووو والله ابو زياد بس هااا لا تنسانا من خيرك يالحبيب
اول ماتخاذ المزه وتصير نسيب سعود الـ........
ترى احنا اصحابك


تركي: افاااا عليك كل ليله جمعتكم وكل شئ علي بيكون يابو تركي ......


نورهان مسكت تركي من كتفه ووجهها دخل فيه : يعني خلااص حتبطل وماحنشوفك ياحلو


تركي قبص خدها بلطف : لا حياتي ماحبطل وحتشوفيني كل ليله اذا مو حتى فالنهار


نورهان بدلع ماصخ: بس حتتزوج وتنشغل وتنسانا خلاص


لف لها تركي وهو ماسك يدها : مو تركي الي ينسى اصحابه وحبايبه يانونو
حتزوج صح بس راح اضل تركي الي تعرفونه ....


رفع زياد كاسته وهو سكران وبقمه لذته : يالله نشرب نخب عريسنا الجديد


ربى باابتسامته خبيثه وهي تمرر اصابعها على وجهه بحقاره: واليله حتكمل السهره معانا والا بتروح تستعد للملكه بكره ياعريس


غمز لها بحقاره: لا حياتي حسهر معاكي انتي اليله زي مااتفقنا ....


وهم في قمه الذه والمجون نساء وشراب ورقص والشيطان سيد هذه الحلقه
فجور وفسوق وناس منغمسه في الملذات المحرمه ...
دون خوف او احساس بالذنب


دخل تركي الغرفه ومعه ربى كان سكران تماما وهي الي تسحبه معها
بدت تفك ازرار بلوزته وهو يضحك بهستيريه ...


تركي:ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه انا عــــ ريس ...بكــره بصير عريــس امــ ـــل ههههههههههههههههه


ربى ضحكت وهي تجلسه عالسرير وفسخه الجزمه :ياقلبي بكره بتصير عريس امل بس اليله انت عريسي انا وبس


تركي فتح يدينه لها وهو مو واعي لاي شئ متعود على الاجواء يسكر ويلعب ويسوي مابدى له .....
ولما يصحى يعتبر الوضع طبيعي ولا يحرك منه شعره وحده !
انعدام الشعور ..موت الضمير ...كان هذا الي عايشه ...



فتح يدينه لها جلست جنبه وهي تغرس راسها بصدره وتهمس بكلمات الحب والعشق الفاحش ...المزيفه ...


انفتح باب الغرفه فجأه ...........مافي الا ناس تركض واصوات صراخ وخوف يعم المكان .........


زياد وهو يلهث : اخرجوووو بسررررعه الهيئه هنااااااااااا


ربى وقفت وهي تستر نفسها :ايييييييييييش ...


تركي مو حاس بشئ ضحك بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هزته ربى تحاول تصحيه الخطر يحدق بهم وهو سكران ومو واعي للمصيبه: اصحى ياااهبل الهيئه هناااااااااا


تركي دفها وبدا يضحك مو واعي لشئ كثر من الشراب :ههههههههههههههههههههه الهيئه هههههههههههههههههه


خرجت من الغرفه في محاوله للفرار بنفسها
اتنقضت عليهم هيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
وهي مترصده لهم في مستنقعهم الموحل بالرذيله ....


كان موواعي لاي شئ يسمع اصوات الصراخ ويشوف الناس تركض
صرخت ربى اول ماشافت رجال الهيئه بوجهها وحاولت تهرب
لكن المكان كان محاصر انتهى امرهم جميعا لقسم الشرطه .................................


في قضيه لن تكون سهله .............وخصوصا تركي

دانة الكون
07-04-2013, 03:11 AM
شقه رغـــــــــــد

بدت تمشى بتوتر رايحه جايه فالشقه ...فارس تأخر عليها
حاسه بخوف والي ينتظرها مخوفها اكثر واكثر
مرت ساعه الا ربع من وقت خروجه من عندها ...ليش تأخر عليها كذا ...
الله يستر ومايكون صاير شئ كبير ....
سمعت صوت الجرس حق الباب ...


زادت دقات قلبها ....اكيد هم وصلو ...


حست بخوف وتوتر ...نايف على بعد خطوات منها بس ..
لبست عبايتها وطرحتها وهي ترتعش بخوف .....الله يستر الله يستر ....

فتحت باب الشقه ...

كان فارس واقف بوجهها وخلفه في شخص منزل راسه
اشار لها فارس انها تدخل الغرفه وهو ساكت ....لازم يمهد لنايف الموضوع .....


دخلت بسرعه بدون ماتشوف وجهه
كان واقف ومنزل راسه ماشافها حتى .....


دخله فارس الشقه وهو يرحب فيه : تفضل يا نايف البيت بيتك ...


دخل وهو مستحي لمح طيف امرأه هي من فتح لهم الباب ...
استغرب ونزل راسه بسرعه وهو مستحي : تسلم يالغالي ..
.بس شكلي جيت بوقت غلط


فارس: لا ابدا انت جيت بالوقت المناسب ...الشخص الي بتقابله موجود هنا
وراح يخرج ويكلمك بنفسه ...هدي نفسك


تنهد وهو يحاول يتمالك نفسه ...حاسس دقات قلبه وصلت مليون .....


فارس: اجلس ارتاح عالكنبه ...دقيقه واجيك ...


جلس نايف وهو يهيئ نفسه للقاء ...
دخل فارس الغرفه شاف رغد واقفه قدام المرايه ..
كلمها وهو يحاول يهديها ويخليها تتماسك ...


فارس: اهدي يارغد ...شوفيه اخوك بره ومتوتر اكثر منك
حاولي تكونين هادئه وتعالي شوفيه ...


رغد بخوف: خايفه يافارس


فارس بحنان: لا تخافين انا معاك ومابيصير الا الخير كوني واثقه فيني بس


رغد بلعت ريقها : طيب


فارس فتح الباب وهو يأشر لها : يالله تعالي


تقدمت خطوات للامام خارجه من الغرفه وفارس امامها ..
.شافت طيف اخوها جالس على الكنبه عكس اتجاه الغرفه ..
.بدت تمشي ببطى ....
مسك فارس يدها وسحبها ...متأكد لو خلاها راح تجمد مكانها وماراح تكمل .
.الخوف مسيطر عليها تماما ..


وقف فارس وبجانبه رغد امام نايف مباشرتا ....

فارس: هذا الشخص الي بيقابلك يانايف ....


رفع نايف راسه وطاحت عينه على رغد .............



وقف فجأه ...كانت عينه مفتوحه عالاخر ....




شبهه الخالق الناطق ...........وكانه واقف امام المرايه ...



رفعهت نظرها واشتبكت نظراتها معه ....
كان نايف نفسه بشحمه ولحمه ....
لكن ضعف اكتر ولحيته بدايه تطلع ...


وقف الاثنان يطالعون بعض ......مجرد نظرات
كل واحد يحاول يستوعب ................

انسحب فارس للمطبخ ...
لازم يعطي مجال للاخوه ياخذون راحتهم بعد غياب طويل ....


نزلت دموع رغد على خدها نطقت بصعوبه : نــ ـــايف ...


كان ساكت ومتجمد بمكانه : ............................


رغد مسكت يده حستها بارده تماما: نايــ ـــف انا رغد .....


سكت مبهوت وهو يشوفها ....ملمس يدها على يده ...
يحاول يشيل يده من يدها بس مو قادر ....كل اعضاءه توقفت عن الحركه
حس بصداع فضيع يهاجمه في هذي الحظه ..
.مو قادر حتى يتكلم او يسوي أي شئ ...
صور واصوات مزعجه تهاجمه ..
مو قادر يتحمل ..


:نايف جيب لي حلاوه .....


:مابتوديني السووق يادوب


:نايف شيل اختك وديها المدرسه


:تحبها صح ......


:انا رغد انا رغد انا رغد انا رغد انا رغد ...........


ضمته رغد وهي تبكي مو مصدقه ........
هذا نايف اخوي
بشحمه ولحمه ....نفس ريحته ...نفس طوله ....نفس نظراته
هذا نايف اخوي وحبيبي واهلي ....
رجع لي ......رجع لي


بكت وهي تضمه بقوه: وين كنت يانايف وين رحت وخليتنا يااخوي


حست بجموده فجأه ارتخى تماما وحست بثق على اكتافها .....
رفعت راسها شافته ماسك راسه ووجهه احمر تماما


انفجعت مسكته وهزته: نايف اشبك ...نايف


كلها ثواني وهو ساقط على الارض جثه هامده .......................



صرخت برعب وهي تشوفه غائب عن الوعي : نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــايف

دانة الكون
07-04-2013, 03:14 AM
البــــــــــــــــــــارت التاسع والاربعـــــــــــــــ49ــــــــون

(الفصل الاخير)




كنــــــــــــدا
الفنــــــــــــدق

كانت الرحله متعبه وطويله للاثنين ..
اضطرو من وصولهم يروحون لاقرب فندق يرتاحون فيه ......
بندر شايل هم الاقامه والدراسه ...مايعرف الاماكن تماما في كندا
زارها اكثر من مره لهذا السبب اختارها بين الدول ...
لكن زياراته كانت مقتصره للاستجمام فقط
والاقامه الدائمه تختلف عن الرحله السياحيه ....


بدت رنيم ترتب اغراضهم وبندر يساعدها ...
كانو شايلين اغراض كثيره قررو يقضو ذا الاسبوع فالفندق رغم غلائه
لكن مافي حل ثاني لحد مايلقون شقه مناسبه ......


خرج بندر راجع للمطار طلع ناسي شنطه اما رنيم ضلت تكمل ترتيب ...
تذكرت غزل كانت مقرره ترسل لها رساله اول ماتوصل ...

مسكت الجوال خرجت شريحتها القديمه كانت جايبه شريحه جديده
بعد وصولهم اخذ لها بندر واخذ لنفسه ..
كتبت رساله على السريع خافت تتصل ويكون الوقت مو مناسب عندهم ...
بنفس الوقت ماكانت مستعده نفسيا تتكلم معها بالصوت ......


كانت هذي رسالتها ...


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك ياغزاله وحشتيني ياقلبي
سامحيني لاني ماكلمتك ولا زرتك فالفتره الاخيره واعذريني
انا مو زعلانه منك انتي ماسويتي لي شئ
مالك ذنب بالي صار ...هذا قضاء وقدر مكتوب
والله يجازي الي كان السبب الغلط من الي اذاني مو منك
انا كنت مجروحه من الي صار لي ووفاة امي اثرت عليا
وماقدرت اكلم أي شخص له علاقه فيه..........
غلطت يوم حملتك ذنب غيرك انا اسفه ياعمري
طمنيني عنك وكيف احوالك مع زوجك ان شاء الله تمام ومرتاحه
انا قبل شوي وصلت للفندق راح نستقر هنا بااذن الله
بس بندر لسه مالقى شقه نجلس فيها
حبيت اطمنك ...واتطمن عليك ...راح اقدم اوراقي واكمل فالجامعه
لا تشيلين همي ياقلبي واكيد راح اتصل عليك بس القى فرصه
صديقتك واختك رنيم


كانت بتكتب بنت خالتك .......لكن قررت تكتب اختك
كذا اوحى لها عقلها الباطن ....حتى ماتجرءت تكتب اسمه ...
تحس انها ماتقدر ...قلبها ينزف للذكرى فقط ....كيف بذكر اسمه ...
صورته وهو واقف فالمطار ماانمحت ولا لحظه من بالها .....
دموعه وهو يطالعها وكانه يقول لها لا تتركيني ...قسوتها وتجاهلها له
رغم انه غزل مالها علاقه في أي شئ
لكن تحاول تتناسى انها اختك لهذا الانسان بااي وسيله ....
حتى تكون صادقه مع نفسها ومع غزل ...

ارسلت الرساله ورجعت تكمل ترتيب حست بتعب
وظهرها بدا يألمها سمعت الجرس يرن وقفت بتكاسل عرفت انو بندر راجع ...
فتحت له الباب دخل وبيده الشنطه الي نسيها ...

حطها فالصاله ودخل الغرفه وهي لحقته ...
رمى نفسه على السرير غرس وجهه فالمخده وهو يتنهد
حس بتعب ورغبه فالنوم لاسبوع كامل....


بندر تنهد : ااااااااااااااه تعبان مرره ظهري يوجعني


تمددت رنيم جنبه : وانا كمان مررره تعبانه
نفسي احد يسويلي مساج ويدلك رجلي بمويه وملح ....


بندر بصدق وهو يحرك يده بكسل : والله قلتيها مسااااج وتدليك ....
ياسلااااااااام والله محتاجه بقوه


فتحت رنيم عينها لفت وجهها جهته : اذا تبى اقوم اسويلك اكل تاكل ...ومساج ترتاح شوي


بندر: لا مالي نفس اكل شئ ابا انااام بس دحين وانتي ارتاحي ...


رجعت عدلت نفسها وغمضت عينها : الي يريحك ...


التفت جهتها كانت لسه ماخلعت حجابها ومعطفها
ابتسم وهو يشوف شكلها مغمضه مثل الاطفال
ويدينها تحت رقبتها ...: مبسوطه يارنيم


فتحت عينها جات عينها فعينه شافته مبتسم لها
ابتسمت تلقائيا : مرره مبسوطه يابندر ...تعرف انو ذا كان حلمي


بندر بجديه : ادري ..بس ماكنت مقتنع انك تسافري تكملي بره ....
"بحنان" بس من اليوم ورايح كل شئ تتمنينه بحققه لك ياقلبي
كفايه اني حرمتك من اشياء كثيرة تمنيتيها ...ظلمتك وقسيت عليك كثير ....


حطت يدها على شفايفه : خلاص لا تكمل ...انا نسيت يابندر
وانت لازم تنسى الي فات مات ...خلينا ننسى كل شئ صار فالماضي ...
مابي اتذكر أي شئ فيه ابي اطوي كل دفاتره .....


بندر بندم : والله ندمان على كل شئ قبل ...
ماراح اخلي شئ حاز بخاطرك بعد اليوم ياقلبي ....


لمعت عينها بسعاده كبيره رمت نفسها بحضنه
دمعت عينها كانت دمعه حزينه لكن سعيده بنفس الوقت
...: وانا متأكده يابندر ....ماراح ابكي وانت جنبي ابدا يااخوي


ضمها بحنان حس فيها وبدموعها لكن سكت ....
حب يخليها تطلع كل الي بقلبها ماخفت عليه دموعها فالطياره ...
ماخفى عليه وجود عبدلله فالمطار ولا نظراتهم لبعض ...
عارف بعشقه لها.... وبحبها له مهما انكرت....
نظرة الحب باينه ودموعهم ..نظرات الالم والجرح... كانت دليل الحب ....
لو ماحبها له ماكانت انجرحت منه بهذا الشكل ....
الجرح من الحبيب قاتل ...وصعب نسيانه
يمكن يقتل أي شعور تجاه الشخص بسبب الالم الي يطغى على العاطفه ...


لكن فضل السكوت ....كان مستعد يقبل بكل شئ تطلبه رنيم
حتى لو طلبت تكون مع عبدلله من جديد ....رغم معارضته بعد الي صار
كان مستعد يدعس على قلبه ويقبل عشانها ...كافيه الي عانته لحد الان ...


لكن في قراره نفسه عارف جروح رنيم اعمق من انه عبدلله يداويها ...


....الزمن كفيل انو ينسيها وينسيه .... ويداوي جروح الاثنين ...
الانسان الي تسبب بهذه الجروح مايقدر على علاجها ...مايقدر ...


ضمها ويحس انفاسها تهدأ وتنتظم تدريجيا ....

ضمته وهي تحس بالامان بحضنه ....مرتاحه وودها ماتقوم ...
سعيده لكن حزينه حست انو الفرحه مقتوله...
تمنت يصير كل ذا من دون التضحيه الي صارت ...
من دون ماتمر بكل الالم الي مرت فيه ....
بوجود امها جنبها ...وجود غزل ..وكل حبايبها ...


لكن ماتقول الا الحمدلله ...لكن امر حكمه ..ويمكن الي صار تكفير ذنوب
كل شئ بااجره ..وربي عوضها الان رغم كل الالم
لسه في امل تلقى الفرح بيوم بوجود اخوها والحياه امامها والاهم .......
مستقبلها الي لازم تركز عليه فقط دراستها الان هي حياتها .....


بندر ابتسم : جهزي نفسك بكره راح نروح للجامعه نقدم اوراقك
وانا كمان بااقدم اوراقي اكمل ماجستير...


رنيم .................................................. .........


بندر يفكر: لازم كمان ابدا ادور شقه نستقر فيها
مستحيل نظل فالفندق كثير بعدها ادبر موضوع الوظيفه
راتب تقاعد الوالد الله يرحمه ماراح يكفينا ...


رنيم:............................................. ................


بندر استغرب سكوتها : اشبك ساكته ....رنوم


بعدها بشويش عن حضنه شافها مغمضه عينها وداخله في سبات عميق ....
ابتسم بحنان شكلها وكأنها طفله باين عليها التعب
ماسمعت ولا شئ من الي قاله لها ... نامت بدون ماتحس .....

باس جبينها وعدل سدحتها على السرير بشكل مريح
خلع جزمتها وجواربها وحجابها والمعطف الثقيل الي لابسته
غطاها بالبطانيه وطفى المبه عشان ترتاح .....وخرج

حس النوم طار من عينه صح تعبان
بس الساعه الي تمدد فيها ريحته شوي .....
خرج يكمل اجراءات اقامتهم وهو شايل هم الشقه ...

دانة الكون
07-04-2013, 03:14 AM
المستشـــــــــــــــــفى

غرفة هديـــل

دخل طلال الغرفه وهو مرتبك ...خبره الدكتور انها نايمه تحت تاثير البنج حس براحه من كلام الدكتور الاهم انها بخير وحالتها مستقره
اهم شى بباله الان هو انو يتطمن عليها .....والباقي ينحل.....
كانت ممدده على السرير عليها شرشف ابيض راسها ملفوف بشاش ابيض ووجهها يميل للصفار ....


قرب منها وهو يشوفها نايمه بسكون جلس جنبها وحط يدو على يدها
كانت يدها باره جدا وكانها خرجت من حرب ...
تامل وجهها ..عيونها ...انفها ...شفايفها


مرت مشاهد الاحداث قبل بضع ساعات...
تهجم طارق عليها ....صرخاتها ...منظرها بين يديه ....
ملابسها الي مزعها .....كيف تجرء ونظر لها وهي بهذي الحاله ......

عض شفايفه بقهر حتى طلع الدم منها ودموعه متحجره بعينه
غمضها وهو يشتعل من داخل ....مو قادر يتخيل ....كانت بين يديه
لمس وجهها ...عيونها ....انفها ...شفايفها ...
لمس تؤام روحه ...اذاها ...تجرء وقرب منها ......
يده النجسه كانت على جسمها ...


ارتعش غصب عنه شال يده من عليها وصد .....مو قادر يطالعها ...
حاسس بالم يجتاحه والمشهد ينعاد في راسه وكأنه شريط تسجيل يعذبه ....


حس بملمس يد على يده ....تشدها ...فتح عينه و رجع نظره عليها
كانت مفتحه عينها ....متمسكه بيده وكل الم الدنيا مرسوم بوجهها .....


هديل بتعب: طــ ــــ ـــلال ...


تكلم وحاول قد مايقدر يتناسى كل شئ ....صحتها بالدنيا كلها ....

طلال باارتباك: حبيبتي ...انا جنبك ...انتي بخير ..في شئ يوجعك


شدت على يده وغمضت عينها والراحه ارتسمت على وجهها
همست بكلمات غير مفهومه ....مافهم منها الا كلمه وحده ...


الحمدلله


سكت الاثنين ....

هديل مغمضه عينها ...دموعها تنزل على خدها لا اراديا
خرجت من الموت ...

مو الموت بحد ذاته
لكن الشعور الي عاشته اشبه بصراع من اجل النجاه ......
صراع لانقاذ شرفها وعفتها وصيانتها لزوجها ...
ضد حيوان شهواني
انتزع من قلبه معنى الاخوه... والشرف... والنخوه وكل معنى سامي ....

من اجل لذه ورغبه عابره اعتدى على ملك اخيه ....
بدون اي احساس بالذنب او الخوف من اله يراقبه في السر والعلن ....


نجت بااعجوبه ....لكن الموقف الي تعرضت له لايمكن ينمحى من ذاكرتها


....مالمسها ...


لكن كانت بين يديه ...شافها ...كشف سترها ....
لولا لطف ربي فيها كان وقع المحظور
و صار الي ماراح تتحمله ولا يتحمله اي انسان ....

تحرش ومحاوله اعتداء جنسي من حموها .."اخو زوجها"

زوجها لحقها بالوقت المناسب ...في اخر لحظه ...
لكن شافها في منظرشنيع ...

يقشعر بدنها كل ماتذكرت كيف كان يلمسها بيديه
كيف كان قريب منها ...ريحة انفاسه الي خنقتها ...
القرف والاشمأزاز الي حسته وهو يوزع قبلاته على وجهها ...
صراخها وهمساته ..رجاءها وبكاءها ...وضحكاته ولمساته
نفسها تستبدل جلدها ....حاسه بنجاسه ...اقسى شعور يمر فيه المرء.....


غمضت عينها ولازالت يدها شاده على يد زوجها
خايفه يبتعد عنها ويرجع الشيطان
حاسه بوجوده بالامان ...ماتبيه يبتعد خطوه وحده عنها
هو نجاتها ودرعها الحامي ....

اما طلال.....شادد على يدها وضاغط على شفايفه بحقد
مافي كلام يقدر يقوله ...خاف يقول شئ ويضايقها
خايف ينفجر ...
حاسس بخوفها ...مسكتها ليده تدل على خوفها ...
اخوه سبب لها رعب كبير ...كان ممكن تفقد عقلها لو تمكن من لمسـ......
ماقدر يكمل الكلمه ...
الكلمه بحد ذاتها تذبحه ....بطبيعه اي رجل شرقي مسلم ...زوج غيور ...
كيف والانسان الي حاول يتعدى على زوجته يكون اقرب شخص له ...
اخوه لحمه ودمه ...


شاف دموعها الي نزلت بغزاره على خديها ...ماتحمل قلبه منظرها
مد يده يمسح دمعتها بحنان .....


هديل حست بيده على وجهها : طـ ـلال


طلال : عيون طلال ...امري


هديل : لا تتركني ...انا خــ ـــايفه


قرب ولمحها لحضنه يخبيها بين ضلوعه وهو يمسح على شعرها : لا تخافي ياقلبي انا جنبك مستحيل اتركك


زادت دموعها اكثر وهي تتمسسك فيه بقوه : خلينا نرجع ايطاليا مابى اضل هنا طلال الله يخليك


تنهد من قلب : بنرجع ...لا تخافين والله مايضيع حقك وانا عايش ...


سكتت او مافتح الموضوع ...وهو احترم سكوتها
ضل يمسح على شعرها ويحتضن يدها كل شوي يرفعها ويبوسها .....
الي مرو فيه موترهم ومافي اي كلام ممكن يقولونه ....الكلام يجرح
مافي الا الصمت ويكونون جنب بعض كل واحد يساند الثاني ....


اندق الباب...بعد طلال عنها وجلس على الكرسي جنبها ...
دخل ابو طارق وام طارق ....

سلمو بهدوء ..ردو عليهم السلام بهدوء اكبر

كان الجو يعمه "الغرابه" ..............


ابو طارق بلع ريقه ومبين عليه التوتر : الحمدلله على سلامتك يابنتي ....


هديل ببرود: الله يسـ ــلمك


قربت ام طارق من السرير كانت عيونها على هديل ...
شافت الشاش الملفوف على راسها والتعب المرسوم على محياها
ماتعرف تعزي نفسها بولدها ..والا تحزن على هذي المسكينه ...

هديل ساكته وتطالعهم بجمود ووجهها خالي من اي انفعال .....
تنحى طلال بعيد وهو يفسح مجال لامه تجلس جنب هديل
ووقف جنب ابوه ...


جلست ام طارق مسكت يدها بحنان ودمعتها بعينها : سلامتك يا ام عبد العزيز خوفتينا عليك يابنتي ...


استجابت ليد هذي الام الدافئه ...محتاجه لام توقف بجنبها بمحنتها ..
.حتى لو كانت ام الشخص الي تسبب بااذاها
يكفي انها ام نفس الشخص الي تعشقه وماشافت منها الا كل طيب

هديل بصوت مخنوق : الله يسلـ ـمك من كل شر يـمه


نزلت دموع ام طارق وهي تسمع كلمه "يمه" منها
حتى بعد الي صار لها تناديها "يمه"
بعد الي سواه ولدها فيها ............وقبله ولدها الثاني ......
عظيمه هذي المرأه ...والاعظم كبر قلبها ...


ضمتها لصدرها وبكت ...: اااه ياهديل ااااااااه


هديل ضمتها وهي تحس الي ضامتها امها مو ام زوجها : يمه لا تتركيني احميني ...خليه بعيد عني


بكت هديل بحضنها ...ماتعرف تواسي نفسها والا ايش تسوي بالضبط محتاجه تبكي ...محتاجه تتكلم ...حتى لو كان الكلام لهذي الانسانه ........


خرج طلال من الغرفه وخرج ابوه ....زي ماتوقع ماحست حتى بخروجه
حس انها محتاجه تجلس مع امه لحالهم ...لازم تتكلم وترتاح ...
تطلع كل الي بقلبها....محتاجه لامها وامها مو جنبها .....
بوجوده ماراح تتكلم لكن مع امه بحسبه امها ...... راح تتكلم .....

دانة الكون
07-04-2013, 03:15 AM
بجانب استراحه النســـــــــــاء ...

تركت امها تتطمن على هديل وفضلت تخليها تتنفس ...
حست انها محتاجه فتره قبل تزورها محتاجه ترتاح ...
ترتاح من كل المصايب ....تعبت وتعب كل من بالبيت ...
متى تحس انها عايشه بااسرة طبيعيه ...متى ؟!


ضلت واقفه مع نواف تنتظرهم وكل هموم الدنيا على راسها
ماكأنها عروس قبل كم يوم ملكتها ...ماتهنت ولا بيوم
المصايب انهكتها واتعبتها .....
شافت طلال وابوها جايين بااتجاهها ركضت لهم ...


مرام بلهفه: ها طمنوني كيفها هديل ....


طلال : تطمني الحمدلله بخير اصابتها سطحيه وخيطولها الجرح
الدكتور يقول تقدر تخرج بااي وقت


مرام تنهدت براحه : الحمدلله ..الله يطمنك يارب ...طيب طارق ؟؟


ندمت انها جابت اسم طارق اول ماشافت وجه طلال انقلب وتصلب
تكلم ابوها بشئ من الحزن والحرقه على ولده : اخوك حالته خطيره ادعي بس يعيش ويعدي مرحله الخطر


همس والكل سمع الي قاله : الله لا يرده ..........


تحرك نواف بيرد وهو مو عاجبه الوضع بس يد مرام وقفته

مشي طلال من قدامهم وهو مو طايق اسم طارق
خرج من الجناح بااكمله وهو ناوي يسوي اجراءات السفر
يبي يرجع ايطاليا جو المملكه لاول مره يخنقه ويكتم انفاسه ..............................



ابو طارق : لا تلومونه ...الي صار مو قليل من حقه يعصب ومحد يقدر يلومه على الي سواه


نواف : بس يبه ....


ابو طارق بمنطقيه من ورى قلبه : انتو كلكم عيالي ومافي احد احسن من الثاني وطارق غلط وغلطته مو بسيطه ...الي سواه ماينسكت عنه
اذى اثنين من عيالي اخوه ومرت اخوه وتعدى على شرع الله
والله قلبي يتقطع وانا شايفه بين الحياة والموت مو بيدي ولدي وقطعه مني لكن ماقدر اقول شئ الا الله يشفيه ويهديه يمكن ابتلاء من الله وعقاب له.....


نزل نواف راسه ... مافي شئ يقدر يقوله : وكيف حالته الحين ...؟


ابو طارق: خطيره واحتمال يصيبه شلل هذا طبعا اذا عاش ...


شهقت مرام وحطت يدها على فمها ..
نزلت دموعها وهي تتخيل لو انشل طارق صح ماكان اخ زين لها
لكن ماتتمنى تشوفه بهذا الحال ....


ضمها نواف وهو يشوف ردة فعلها مو هاين عليه
يضل اخوه ومايتمنى له الا الخير بالنسبه له العالم بجهه واخوانه واهله بجهه ثانيه ....
حتى لو كانو غلطانين ...


ابو طارق تنهد وهو يجلس على الكرسي : نواف وصل اختك البيت وروحو ارتاحو بنرجع انا وامك بعدين


مرام بصوت مخنوق : ماابغى اروح بجلس


ابو طارق تنهد : يابنتي جلستك مامنها اي فايده
ايش بتسوين لو جلستي هنا روحي ارتاحي وانتبهي لاخوانك ...
طارق فالعنايه والدكاتره قالو لا تنتظرو شئ اذا صار شئ هم بيخبرونا


مرام بعناد : بااجلس مع امي ...


سكتو وهم مو راضين عن كلامها عنيده ومستحيل تغير رئيها ابدا .....
رن جوالها شافت المتصل


.........خــــــــــالد ...........


ردت وهي تحاول تكون طبيعيه : هلا خالد


خالد : هلا مرام انتو بااي جناح ؟؟؟؟

دانة الكون
07-04-2013, 03:15 AM
ايطاليـــــــــــــــا

شقه سعــــود


متمدد بنفس المكان الي تركه فيه جاك ...
نايم بعمق ومو حاسس بااي شئ حوليه ...لاول مره يشرب بحياته ...
اثر فيه الشراب بشكل سلبي ....
زوجته تصارع الالام والتعب وهو مايدي عنها ....


رن جواله اكثر من سته مرات وكان المتصل ام زوجته ....
اتصلت على جوال اسما ومالقيت رد ...حست بقلق
قلب الام مايخيب ...حاسه انو في شئ مو طبيعي صار ...اسما مو بخير
تتألم وتعبانه وهذا الي مخوفها ...

ضلت تتصل على جواله حس بصداع فضيع براسه
من رنين الجوال المتكرر المزعج حاول يصحى ويقفله
حاسس بصداع بيفجر راسه وخمول وكسل بجسمه يمنعه من الجلوس ...
زاد رنين الجوال جلس بصعوبه شاف الجوال مرمي جنبه
رفعه وهو ناوي يقفل ...


شاف المتصل ....عمتي




رد وهو يمسح وجهه بتعب كان باين بصوته انو مو طبيعي : الوووو


ام اسما: الوووو سعوود ياولدي كيفك وكيف اسما


سكت وهو حاسس بتعب وارهاق من نومته الغير مريحه : بخير ياعمه كيفك انتي


ام اسما بقلق : انا بخير بس قلقانه اتصل على اسما ماترد
واتصل عليك اكثر من 13 مره وماترد خير ياولدي صاير لكم شئ ؟؟؟


مسح وجهه بتوتر حس انو صحصح شوي : لا تخافي كل شئ تمام ياعمه تطمني ..


ام اسما : الحمدلله


سعود باارتباك : اعتذر منك بقفل واتصل عليك شوي


ام اسما: طيب ياولدي في امان الله


سعود: مع السلامه


قفل منه ووقف وهو يتكي على الجدار
حاسس بدوخه وخمول فضيع لعن الساعه الي فكر فيها يشرب
مشى للغرفه وهو ينادي ....


سعود: اسمااااا ...اسماااااااااااا


لكن ماكان في اي رد ..دخل الغرفه ومالقاها
توقع تكون عند الجيران مو متذكر الي صار امس ...
بس توقع انو جا متأخر ونام وهي ماتدري عنه...


حرك يده بكسل وهو مو طايق الجلسه
دخل دوره المياه وسكر الباب المكان هادئ جدا
دخل تحت الدش شغل المويه وكانت بارده ارتعش من برودتها الي نشطته
والمويه تنزل على راسه وهو يحاول يفوق ويصحصح اكثر
كمل شاور وخرج بدل ملابسه بسرعه
ودخل المطبخ سوى قهوه على السريع الصداع الي حاس فيه بيفجر راسه ......


جلس ساعتين وهو يشرب القهوه ويفكر بليله امس .....
سمع جواله يرن توقع انها اسما تبي تتطمن عليه وتتأكد انه صحى
بس تفاجأ ان المتصل كان جاك !


رد عليه بهدوء : هلااا جااك


جاك بعصبيه:ولك لا هلا ولا مسهلا فيك يااجدب هلا فئت وئت يااستاز سعود بكير والله كان كملت !


انفجع من هجومه المفاجئ عليه : خير اشبك ؟؟؟ ايش صار ؟؟؟


جاك انفجر فيه: مرررتك حالتها خطيره والجنين كمان
وانت بكل رواق بتحكي شو في ؟؟؟؟ تعال شوف شو صاير الها


وقف وطاح فنجال القهوه من يده : انت اشقاعد تقووول ؟؟؟


جاك : امبارح شربت و سكرت يااستاز ومرتك تعبت
وانا جبتا عالمستشفى الـ ........ اذا بيهمك تعا وشوف حالتها ....


قفل فوجهه وهو متنرفز زعل على حال اسما
الي مااستقرت حالتها حتى الان وزوجها مادرى عنها ....



اما سعود جلس خمس دقايق يحاول يستوعب الي سمعه


اسما........... فالمستشفى ! متى ...


تعبت ....امس .....جاك ......وهو كان سكران !


بدا يتذكر كل شئ صار امس ....سهره واتصالاتها وهو مطنش ...

شربه ضرب يده على الطاوله بقهر ...



انا حماااااااااار


خرج من البيت حتى بدون مايقفل الباب متوجهه للمستشفى ......

دانة الكون
07-04-2013, 03:16 AM
شقـــــــــة رغـــــــــد

حست بجموده فجأه ارتخى تماما وحست بثقل على اكتافها .....
رفعت راسها شافته ماسك راسه ووجهه احمر تماما


انفجعت مسكته وهزته: نايف اشبك ...نايف


كلها ثواني وهو ساقط على الارض جثه هامده .......................


صرخت برعب وهي تشوفه غائب عن الوعي : نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــايف


كان غائب تماما عن الوعي حاولت تصحيه ودموعها مغرقه وجهها : نــــــــــــــــايف


ركض فارس للصاله اول ماسمع صرختها ...
شافها ماسكه اخوها وتبكي : اهى اهى ناااااايف اصحى نااااااااااايف ....


جلس فارس جنبها وهو يشوفه : رغد ايش صار ؟؟!! اشفيه ؟؟!!


بكت بصوت عالي ماصدقت تشوف اخوها فجأه يصير كذا : فااااارس الحقني مو راضي يصحـــى اهى اهى ...


حاول يحركه وهو مفجوع : ناااااايف ...نااايف


شهقت رغد وهي منهاره كان شكله جثه بارده مايتحرك : مـــات مـــات ...


تاكد فارس انو ينبض مجرد اغماء ...صرخ بوجهها وهو يشوفها منهاره : اسسسكتي ما مات ...مغمى عليه بس ما مات ....لا تخافين


بكت وهي متيبسه مكانها ... لمها فارس وهو يطمنها : رغد هدي والله عايش ماصار له شئ بس اغمى عليه


مررت يدها على وجهه ماتقدر تسوي شئ ...
بكت وراسها على كتف فارس ربت على راسها حاسس بشعورها
ماصدقت تشوف اخوها خايفه تفقدو من جديد ...

طلع جواله واتصل على الاسعاف.....

خلال ربع ساعه تم نقل نايف للمستشفى ورغد وفارس معاه ...
كانت نفس المستشفى الي متواجد فيها طـــــــــــارق ...

لحظه دخول نايف للطوارى خرج فارس ومعه رغد لمدخل المستشفى يكملون اوراقه ...دخل خالد وقتها وصادفهم ...


خالد استغرب وجوده ومعه بنت متغطيه: فارس !
خير ان شاء الله سلامات عندكم احد مريض ؟


فارس التفت وتفاجأ برجعه خالد : هلا خالد الحمدلله على السلامه
متى رجعت من المانيا ؟


خالد : رجعت اليوم من السفر مالي كثير ....
بس غريبه بكره ملكه اختك وانت هنا خير ان شاء الله ؟


فارس: لا تخاف بس نايف تعب ونقلناه المستشفى واخته معي ...
انت وش جابك المستشفى عسى ماشر ..؟


خالد تنهد وهو مرتبك: والله مدري انا وش ىالسالفه
رحت ازور مرام وعرفت انها فالمستشفى وكل اهلها كمان ....


سكت فارس مايبى رغد تفهم ...وتعرف ان المقصود عمها وعياله
عشان ماترتبك بنفس الوقت حس بقلق ...ليش كلهم بالمستشفى ...
اكيد صار شئ ...


خالد : المهم انا بروح اشوف السالفه وانت طمني على نايف


فارس : لا تخاف وانت كمان طمني وش صاير


مشى وهو يأشر له بالايجاب .....


استغربت رغد من وجود خالد وماقدرت تسمع شئ من كلامه مع فارس طنشت ومااهتمت للموضوع اهم شئ تتطمن على نايف ........


جلست مع فارس بجانب غرفه العنايه المركزيه الي يتواجد فيها نايف ...
جاب لها فارس كوب قهوه دافيه تروق اخذتها منه باامتنان ....

مرت ساعات وهم ينتظرون ...حست بتعب ورغبه فالنوم ....
مانامت من زمان والصبح راح يطلع ومافي أي خبر عن اخوها ...


نام فارس وهو جالس كان مرهق...حتى وهو تعبان كان وسيم
ابتسمت بخجل لنفكيرها .....

بنفس الوقت حست بااحراج شكل فارس تعبان وملكة اخته بكره
وهي مسهرته بسبب مشاكلها ..
كفايه انو ساعدها وجاب لها اخوها ...انتظرها ...وساندها ...ماتركها
وضل معها فالمستشفى بيتطمن عليه ...

وقفت وتوجهت للكرسي الي جالس عليه ..
مررت اصابعها على شعرها هزته بشويش : فارس ..فارس


فارس بدون مايفتح عينه : امممم


ابتسمت وهي تشوفه يلف عنها ..نايم بعمق : فارس حبيبي ...فروسي


ابتسم وهو يسمع صوتها ...حس انو يحلم : امممم خليني انام شوي ...


مررت يدها على كتفه : فارس انا رغد ..اصحى


فتح عينه بصعوبه ..شافها واقفه بطرحتها السودا
ووجهها المبتسم بخجل وكانه حلم من الاحلام الورديه
وقف وهو يستوعب انو فالمستشفى ....


مسح وجهه وعينه تكلم بصوت مبحوح نعسان ذوبها : اسف راحت عليا نومه ...ايش صار ؟؟


رغد برقه : ماصار شئ ...بس روح البيت وارتاح شكلك تعبان
وسهرت كثير انا راح اجلس انتظر


فارس بجمود: مااراح اترركك لحالك ....


رغد عقدت حواجبها : فارس لا تعقدها ...بكره ملكة اختك
ولازم ترتاح وراك تعب ومابقى شئ اساسا عالصبح روح عشاني ...


فارس بعناد: لااا ماراح اروح لين اتطمن ...


عضت شفايفها : عنييد ...


ذاب على حركتها : ويمووت فيك العنيد ...


لفت وجهها عنه وهي خجلانه ..حست بملمس يد على يدها تسحبها ...
لفت وجهها والتقت نظراتها الوالهانه بنظراته ....


فارس بحب : تعرفين انك طالعه عذاب ...


ضحكت بخجل: ههههههههههه أي عذاب ...وجهي تعبان
واصفر وحاله امو حاله ومافيه أي شئ بالعكس يخوف شكلي
"حولت عينها بااستهبال"


ضحك من قلب وهو يشوفها تحول عيونها : ههههههههههه وربي وهو كذا وانتي ذابحتني ...
"قرب من وجهها وهمس بحراره ": اجل لو تكشختي ايش بيصير فيني ...


لفت وجهها عنه ماتبى تكون خفيفه ..بدلع : عياااار ...


ابتسم وصار يدندن مو راضي يترك يدها رغم انها معطيته ظهرها : عيااار كانو يسموني ...كلهم يعرفوني مالي انا والحب ....

"مسك وجهها ولفه وخلاها تواجهه من جديد ..كمل غنى " : مادار في بالي الخالي اتعلق بغالي واضيع في الدرب...وش صار ....لي هالقلب

"سكت وتكلم بعشق "..: قوليلي وش صار يارغد ...


نزلت رغد عينها كملت بدلع : حب وعشق....وووانحب ...


همس بااذنها فارس وهو شاد على يدها .: وانا ادري انه صار


قرب اكثر منها حس بدقات قلبها الي مثل الطبول ...
تمالك نفسه بااخر لحظه وبعد ...

لفت عنه وجلست بالكرسي القريب منه ونظرها للارض ...
مبتسمه بخجل وماتبى تطالع فيه ...


ابتسم وجلس وهو عارف رسالته وصلت لها ...وهذا الي مفرحها ..
كان نفسو يضمها ويقبلها ويصرخ ..
يقول ياعالم هذي الانسانه الي احبــــــــــــها ...
ورب البيت اعشقــــــــــــــها ...


لكن شئ بداخله منعه من هذا التصرف المجنون في اروقه المستشفى ...
احترم انو اخوها بالغرفه الي جنب ...
واحترم انها حبيبته ...الانسانه الي يحبها بصدق
تذكر انها ماصارت حلاله ....مايبي الشئ بينهم يكون حرام
يبيها تكون له بكل كيانها بكل جزء فيها ... تكون شريكة حياته .....


ماراح يسوي هالشئ ويحسسها انها ....مجرد عشيقه
هي اغلى واثمن كنز عندو ويخاف عليها وعلى سمعتها اكثر من أي شئ ...


خرج الدكتور من الغرفه في هذي الحظه ركضت له ومعها فارس ..


رغد بخوف: دكتور طمني اش صار لنايف ....


الدكتور سكت لبرهه: تطمنو المريض بخير
عملنا الو اشعه نشوف سبب الاغماء اكتشفنا وجود كتله غريبه في راسه ...


رغد شهقت : كتله ...


هز الطبيب راسه بالايجاب ...
فقدت رغد توازنها بس مسكها فارس وهو يمدها بالقوه ....
تكلم وهو خايف : طيب وضح لنا يادكتور ....


الدكتور: الكتله لها فتره توقعنا انو خلاص ...فات الاوان لكن الحمدلله انها ماسببت له عمى او شلل لاقدر الله خلال الفتره الماضيه لان مااكتشناها بوقت ابكر من كذا ....احنا استأصلناها والحمدلله نجحت العمليه رغم صعوبتها لكن اضطرينا نسويها لصحه المريض ..


تنهدت رغد براحه : يعني نايف بخير ...راح يصحى ...


الدكتورابتسم : بااذن الله راح يصحى ....
عندي كذا سؤال بيخص حالة المريض ممكن تتفضلو معاي المكتب ...


فارس : اكيد


دخلو المكتب ...رغد مرتاحه جزءيا كلام الدكتور مريح
جلست وفارس جالس جنبها ...و بدا الدكتور يتكلم ...


الدكتور: اولا انتي ايش قرابتك للمريض ؟


رغد ارتبكت : انا اخته .."اشرت على فارس " وذا من جماعتنا كمان


هز الدكتور راسه بالايجاب : طيب ...المريض تعرض لحادث قبل فتره صح ؟

رغد بصراحه : ماادري كان مفقود الفتره الماضيه
وكنا نظن انه ميت اليوم الي اكتشفنا انو عايش وفاقد الذاكره ...
ماندري ايش صار معاه قبل ....


الدكتور سكت وخلع النظاره : فهمت ...مبين انو تعرض لحادثه وتعرض لضربه شديده بالراس كل ماحاول يتذكر يحس بالالام والكتله كانت سبب كمان من اسباب الالم الي يحس فيه ....


فارس بقلق: طيب كمل يادكتور ...


الدكتور : حاليا حالته الصحيه كويسه ...المشكله فالذاكر ..
رجوع الذاكره ماراح يكون سهل ابدا وراح يعاني من الالم الصداع لو ضغطتو عليه
بالرغم انه فقدها في ضروف واحتمال يكون فقدان ذاكره مؤقت
والا كان راح ينسى حتى النطق والاحرف ..
فقدانه للذاكره بسبب موقف وبسبب الحادثه الي صارت معه فالماضي ....


رغد عقدت حواجبها : وايش الحل عشان يرجع يتذكر كل شئ ...


الدكتور : لازم يراجع دكتور نفسي ...وممكن يحتاج لجلسات كهرباء
لكن الدور الالكبر راح يكون لكم انتو عائلته ...
حاولو تذكرونه بمواقف من الماضي وتحرضون الذاكره عنده
بهذي الطريقه احتمال يسترجع ولو جزء بسيط من الذكريات اذا مو كلها ...
الاهم انكم ماتتركونه بهذي المرحله


ابتسمت رغد بتفاؤل : ان شاء الله يادكتور ...واكيد ماراح نتركه متى راح يخرج من العنايه


الدكتور : اول مانحس انو حالته استقرت راح يخرج بااذن الله


رغد برجاء : طيب تسمح لنا بزيارته الله يخليك دكتور ..


الدكتور: مو مشكله لكن تكون قصيره وماتدخلون بوقت واحد
المريض تعبان دوبه خرج من عمليه صعبه


رغد فرحت: ان شاء الله دكتور ....مشكور وماقصرت


الدكتور : العفو ولو واجبي ...


وقفت ووقف فارس خرجو متوجهين للغرفه الموجود فيها ...
بلعت رغد ريقها بخوف سمت بالرحمن ودخلت ......


ظل فارس بره ينتظرها .. رن جواله بهذي الحظه وكان المتصل ابوه ....









يتــــــــــــــــhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(262).gifـــــــــــــــبع

دانة الكون
07-04-2013, 03:17 AM
النمســــــــــــــا

شقه ســــــامر
صبـــــــاح يوم جديـــــــــد


صحى بدري عكس اليوم الماضي خلص الوكيند..
وهم الان في بدايه دوام الاسبوع للجامعه ..شاف بشاير لسه نايمه فالغرفه والبطانيه فجهه وهي بجهه ثانيه ابتسم اخذ البطانيه وغطاها ...
امس مانامت طول اليل سهر معاها وهم يخططون للي ناويين يسوونه بااياد
ماارتاحت لين ماخبرها بالفكره الي براسه حتى نامت بهدوء ....


دخل دورة المياه اخذ شاور سريع حلق دقنه وفرش اسنانه...
خرج ينشف شعره حاسس بنشاط وحماس لهذا اليوم ...
لبس بنطلون جينز نيلي باهت عليه تيشيرت ابيض لاكوست وجزمه بيضاء لاكوست ...ذوقه مختلف بااختيار ملابسه لكن مقتنع فيه ...

صلى الفجر ووقف قدام المرايه يمشط شعره ..

صحت بشاير على صوت القربعه شافته واقف ويعدل السبايكي فالمرايه وهو يدندن بروقان ...


سامر بروقان : يااكثر {انسان} في دنياي حبيته والي يخليك {لاامك } لا تخليني ماغير {قلبك} تمنيته وداريته وماغير {حبك} لعب في حسبه سنيتي


بشاير رفعت راسها وهي منزعجه من صوته الفضيع تكلمت بصوت مبحوح و نايم : ايش دا الازعاج من صبح ربنا ....


كمل وهو مطنشها صار يطق رقبه بااستهبال بيرفع ضغطها : يفضحني {الشوق} مهما عنك خبيته تضمك ضلوع {صدري} قبل يديني انت اكثر {انسان} في دنياي حبيته وانت اكثر الي {اخاف} يخليني


بشاير رفعت البطانيه عن وجهها : اووووف من الحيوان الي كدب عليك وقال لك صوتك حلو؟؟؟... يالله صباح خير على دا النشاز وربي الكبيسي لو سمعك يعتزل الفن من اساسو ..


سامر برواق : يالطيف منك انتي محطمه الاجيال الصراحه انا لو رحت arabidol صدقيني كونت راح اغلب كارمن بس انا مااحب دي البرامج السخيفه وماتستهويني


بشاير ضحكت بتريقه :هههههههههههه خف علينا بس يا فنان العرب انتا اقول بس ماراح احطمك حقولك برافو برافو برافووو


سامر رفع حواجبه: ها ها ها ماتضحك انتي اول شئ صبحي قولي صباح الخير كذا الناس تسوي مو تريقه على الريق ...


بشاير تمغطت بكسل : صباح الخير ...صح قولي انتا ايش مصحيك بدري كدا حتى العصافير ماصحيت لسه ...


سامر رفع العطر وبدا يبخ بكثافه وكأنه رايح عرس: اقول ماني عطالي بطالي زي حالة بعض ناس ورايا جامعه ودوام ودراسه


بشاير برجه: بس بس خلصت العطر الناس بخه بختين مو العلبه كلها تبخها


رمى عليها سامر الدب الي على التسريحه : اقول بلا فلسفه قومي صلي الفجر اذن وخلصت الصلاه والناس صحيت


نزلت بشاير راسها بكسل ..استحت تقول ماعلي صلاه : طيب دحين اقوم اطلب فطور احس معدتي توجعني من الجوع


سامر بحماس : طيب وانتي استعجلي نسيتي ايش قلنا امس


بشاير نطت بهباله باست خده : يووووووووو صح دقايق بس سمووور
ماراح اتاخر ياقلبي اموواح


سامر:ههههههههههههههههههههههه هبله


قامت بنشاط اول ماتذكرت اتفاقها امس معاه
ركضت لدوره المياه غسلت وجهها وفرشت اسنانها
وسامر سبقها للصاله طلب فطور وجلس فالمطبخ يشرب كوب نسكافيه ويقراء الجريده ...


اخذت شاور سريع دهنت جسمها بلوشن برائحه الفانيلا ...
خرجت طلعت لها فستان بنفسجي رايق بااكمام طويله فيه قصه عند الياقه وحزام ابيض قصير لتحت الركبه بشوي لبسته كان مرسوم على جسمها الرشيق طالعه فيه ملكان ....
طلعت صندل ابيض بكعب عالي ....


قبل تلبس تذكرت ...عاهدت نفسها تتغير ...
تلبس محتشم وماترجع لبشاير القديمه نزلت الصندل وبدت تدور بين ملابسها على لبس ساتر ...
مالقت ملابس ساتره لكن حصلت هيلا هوب لبسته وهي مقرره تطلع مع سامر بااقرب وقت تشتري ملابس جديده ...
لان ملابسها ماتنفع تخرج بها بعد اليوم...


استشورت شعرها وخلته منسدل براحه على اكتافها
لبست ساعه وحلق لولو ...ماحطت ميك اب بوجهها بس كحل اسود داخل العين
وقلوس وردي ابتسمت برضى عن شكلها ...
رفعت العطر تبى تتعطر تذكرت كلام سامر ...
لو شم أي شخص فيها العطر تعتبر زانيه نزلت العطر برضى تام ...
ابتسمت لشكلها ..تعشق نفسها بشكل لا يصدق ..
بدت تسوي حركات تستعرض فيها و توزع قبلاتها فالجو ...


خرجت من الغرفه شافت سامر جالس يقرء الجريده ويشرب النسكافيه
جلست جنبه وهي مبتسمه رفع نظره وهو يتأمل شكلها ...ابتسم برضى وصب لها كوب نسكافيه ....اخذته وبدت تشرب وهي ساكته ...


سامر: اليوم راح اعرفك على اصحابي فالجامعه بعدها راح اوديك لاكاديميه الموسيقى واعرفك على قروبي ...راح تحبيهم اكيد


بشاير بحماس: والله مرررره متحمسه ...طيب هم مو معك فالجامعه ؟؟؟


سامر: الا في اثنين معايا بنفس الجامعه والباقين لا ...تقريبا سبعه اكثر شئ نجلس مع بعض بنتين وحده كويتيه ووحده سوريه واربع اولاد اثنين سعوديين وواحد اماراتي وواحد الماني وواحد فرنسي...وفي غيرهم بس احنا اكتر شئ مع بعض


بشاير تلخبطت من كلامه : ماشاء الله ...ههههه مشكلين من كل القارات كيف تتفاهمون بالله ...


سامر: عادي اصلا نتكلم بالانجليزي فالكلاس وبره الكلاس ...بس اذا ضلينا كلنا عرب نهرج عربي عادي ...


بشاير نزلت كوبها : حلووو يعني زينا فالجامعه ...كويس انكم تتكلمون انجليزي لاني ماعرف اهرج لغتهم هنا ...


سامر تذكر: صح معاك فلوس ...


بشاير: معايا بس بالدولار ...خلاص اول ماتخرج من الجامعه بحولها للعمله المحليه هنا

سامر ارتاح: كويس
"حط يده بجيبه خرج المحفظه حقته طلع مبلغ بعمله "اليورو" وحطه بيدها "
:خذي ذي صرفي نفسك لين تحولين العمله ...


بشاير بااعتراض : بس ...


سامر حسم الموضوع : بدون بسبسه خلاص خذيها
ادري عندك خير مو محتاجه بس مو حلوه تخرجين ومامعاك شئ دحين...


بشاير اخذتها : طيب ...


وقف بعد ماانهى كوبه : يالله اجل مشينا تأخرت على المحاضره..


لبست المعطف الاابيض على فستانها وقبعه بنفس الون
وخرجت معاه متوجهين للجامعه .... بدون مايحسون بالانظار الي تلاحقهم ...

دانة الكون
07-04-2013, 03:17 AM
فييــــــــــــنا

غراند اوتيل

صحى في وقت مبكر رغم سهره طوال اليل النوم مجافيه كل افكاره وعقله مع بشاير ...
صلى الفجر وجلس يفطر برواق
وهو يفكر بطريقه مناسبه يعتذر فيها لها ويرجعها ..
مهمته مو سهله ابدا انبنى بينهم حاجز وفجوه كبيـــره صعب يكسب رضاها
ويرجع المياه لمجاريها ... بعد كل الي صار ...


رن جواله شاف المتصل على طول رد : اهلا فرانك


فرانك : سيدي لقد خرجت الانسه من الشقه برفقه الفتى الذي يسكن معها


وقف اول ماسمع انها خرجت : واين هي الان ؟؟


فرانك : انها بجامعة الـ...........


اياد : حسنا فرانك احسنت صنعا الحق بها وراقب تحركاتها
وانتبه ان لا تراك لدي بعض الاعمال سأتصل بك لتخبرني اين تذهب ..


فرانك : حسنا سيدي كما تأمر ...


قفل منه وهو مرتبك ...خرجت بدري اليوم ! وللجامعه ؟
غريبه ...ايش وداها هناك ...يمكن بتغير جو بتشوف الجامعه الي يدرس فيها ولد خالتها ...معقوله .....!


بدل ملابسه وخرج من الاوتيل ..احتار ايش يسوي ...
بهذا الوقت يروح لها الان او يأجل المواجهه بينهم ....
توجه لاقرب محل لبيع الورود ...


عجبته اشكال الورود ...شاف وردة الجوري الي تحبها بشاير ..


اياد : سيدي لطفا اريد ان تنسق لي باقه جميله من الجوري ..


الرجل : كما تحب سيدي ...


اياد " لازم اشوفها اليوم ومااضيع الوقت ...كفايه الايام الي ضاعت
راح اعتذر منها واطلب رضاها ... ان شاء الله ترضى ...
بس لازم اجيب لها هديه ...ياترى ايش ممكن يكسر الحواجز بيننا ...ايش ...
ابغى شئ ينسيها الزعل ...ااه يابشاير والله ندمان ...
بسبب هبالتي وغبائي وتهوري زعلتك وخسرتك ..
وانتي ضليتي طاهره وصادقه ...غلبتيني ...
لكن مستحيل استسلم ...راح ارجعك لي ...انتي تؤامي ..."


اخذ باقه الورد ودفع ثمنها ...خرج من المحل وهو يفكر ينفذ الي يدور بباله ...
توجه لمحل مجوهرات لفتت نظره الخواتم ..
كان شكلها حلو ورايق يتناسب مع ذوقه ..

شاف دبله الماس ناعمه جدا ..عجبته وتخيلها بيد بشاير .....
ابتسم من قلبه سأل صاحب المحل عن سعرها
مثل ماتوقع غاليه ...والغالي للغاليه ......


اشتراها وغلف العلبه ....
ابتسم وهو متفاءل ...راح يصالحها ويعترف لها بعشقه ...
ويلبسها الدبله وتكون من وقتها ....ملك اياد وبس ....

خرج من المحل اتصل على فرانك ...ت
أكد انها لازالت فالجامعه مرتاح انها ماتفكر باانسان غيره ...
قلبها ملكه وقلبه ملكها ....
وخلي العذال يموتون ...

اياد "احبك يانبض اياد .... بترجعين لي .....وانا بحطك بعيوني واقفل عليك .....انتظريني يابشاير .......مافي انسان يشاركني فيك ...تضلين بدون حب ولا تحبين غيري.... انتي لي ...لي وبس ..."







®راما الدلوعـــ ♥ــــه®





الجــــــــــــــامعه ...

دخل سامر ويده متشابكه بيدها تتأمل نظرات الاعجاب من كل مكان تمشي بثقه وسعاده وهو يهمس لها ...تضحك على استهباله وتريقته كل ماشاف شئ يعلق وصوت ضحكتها الصاخبه يعلى ..
الرائي لحركاتهم يتكهن انه يغازلها ...
ويجي بباله فكر بعيد عن الواقع......


سامر : دحين اعرفك على اصحابي اتوقع تحبينهم
بس انتي عاد خفي وابتسمي بطلي غرور ...


طالعته رفعت حواجبها: ليش انتا ايش شايفني !...
لذي الدرجه انا مغروره وشايفه نفسي!
ترى عادي اهرج واضحك مع الكل بس الي مايعجبوني مااعطيهم وجه ..


سامر بنص عين: اجل بااتطمن حتى لو ماعجبوك جامليهم عشاني..


بشاير : يصير خير ...


دخل معها للكافيتيريا ....تقدمو من احدى الطاولات...
ارتفعت الانظار عليهم ..حست الكل بياكلونها بعيونهم ....
سامر عارفينه لكن هي الغريبه ..!!

الكل يطالع فالحسناء الي تمشي معاه...
فتاه غريبه لاول مره يشوفونها ...! ومتمسكه بيده بطريقه حميمه ....!


سامرابتسم اول ماوصل للطاوله كان مافيها الا بنت وحده وشابين : السلام عليكم ..


الكل : وعليكم السلام ورحمة الله


مها "الكويتيه" : هلا سامر شلونك ؟؟


سامر : بخير مهاوي انتي شلونج ؟ شخبارج ؟
الظاهر ماداومت ميري نص القروب ماجا اليوم غريبه ...


مها : ميري امها يات من سوريا تزورها عشان جذي ماداومت اما الباجين مادري عنهم يمكن متاخرين وشوي بييون ...


سامر: اها ...


كانت نظرات محمد مسلطه على بشاير من اول ماجات
تكلم بفضول : ماعرفتنا سامر من الحلوه الي معاك ...لايكون خطيبتك !


ضحك سامر من قلب : هههههههههههههههه لا بنت خالتي ..


محمد ببرود : اها


سامر : نسيت اعرفكم هذي بشاير بنت خالتي ..بشاير ذولا قروبي ...


بشاير بخجل: اهلين ..


وقفت مها وسلمت عليها بموده : هلا فيج حبيبتي بشاير ..نورتي فيينا يالغلا


بشاير ابتسمت : هلا فيكي ياعسل ..منورة بوجودك فديتك


خالد بااعجاب: هلا والله بشاير ..اسمك حلو مثلك ياقمر ... ماشاء الله تبارك الرحمن ...


بشاير بخجل : عيونك الحلوه ...


خالد بااعجاب واضح : كم عمرك ماشاء الله شكلك صغيره ..


بشاير بمجامله : هههههه مو صغيره بعد كم شهر ادخل الواحد والعشرين سنه ...


خالد تفاجأ : ماشاء الله موب مبين عليك 21 سنه ...
تدرسين بالجامعه والا مادخلتيها ؟


سامر بهبال : ههههههههه هو تحقيق ..اكيد تدرس بالجامعه
بس مو هنا باايطاليا دراستها
"بفخر" موسيقى محترفه بنت خالتي فالعزف عالبيانو يالبى قلبها ...


خالد جا بباله انه بينهم شئ ابتسم وحب يحرجهم : ههههههههه الله يهنيكم
ومتى ناوين تخطبون ان شاء الله ...؟؟


بشاير طالعت بسامر وسامر طالع فيها..
فجأه انفجرو الاثنين بالضحك وسط اندهاش الكل ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خالد + مها + محمد : ؟!!!!؟!!!!؟!!!


مها: سلامات !


رفع محمد حواجبه بااستغراب بدون مايعلق ........


خالد بااستغراب اكبر : وشو له كل هالضحك ؟؟؟


سامر مسح دموعه وهو لسه يضحك ..تخيل لو فعلا يتزوج بشاير ...
مايتخيل تكون زوجته ...بيكونون مثل البس والفار ...


سامر: هههههههههههه الله يسلمك بشاير مو بس تصير بنت خالتي ...ت
كون اختي بالرضاعه كمان كيف اتزوجها يافالح !


مها : اهاااااااااا قول جذي من البدايه يا بن الحلال ..


خالد : اما ! اخوها....
"طالع بشايرابتسم وغمز" : اجل معناته في امل نحاول احنا ...


سامر بااستهبال : حدددددك عاد تتكلم واخوها هنا يالي ماتستحي ..
احشمني طيب وانا قدامك


خالد + بشاير:هههههههههههههههههههههههههههههه


مها: والله وايد حبيتج يابشاير ...دخلتي قلبي من شفتج ...


بشاير بخجل : تسلمين حبيبتي وانا كمان مرره حبيتك


خالد رمش ببراءه : وانا بعد حبيتك ماحبيتيني ؟؟؟


بشاير: هههههههههههههههههههههه الا حبيتك زي سموور


مها: هههههههههههههه حلوه سمور ...


سامر رفع حاجبه : اصغر عيالك سمور !


خالد : احمد ربك دلعتك هالغزال يالضب ....
"يتميلح " شوشو ...عادي انا بعد قولي خلود وربي بتكون عسل من لسانك


سامر: ههههههههههههههههههه حلوه خلود اقول تلايط بس خويلد وكثيره عليك


بشاير: هههههههههههه


جلست وهي خجلانه حست انها دخلت معهم بسرعه خالد دمه خفيف
حبت لهجته القصيميه واسلوبه القريب من القلب
وصارت تتكلم معاه بحريه ..
لكن هدوء محمد موترها ...بطبيعتها عفويه ....
اما مها مبتسمه وتسولف معها وكأنها تعرف من سنوات ....


وقف سامر وهو يشوف الساعه : المحاضرة بعد خمس دقايق ...
يالله مها ..خالد بنتأخر ترى يادوب نلحق عالكلاس ...

تمسكت بشاير بيده همست : بتروح وتخليني لحالي ...
ترى ماعرف احد هنا والله اخاف


سامر بنفس الهمس : لا تخافي مابياكلنك ترى !!
كلها محاضرة وحده وارجع اجلسي هنا مع محمد ماعنده اليوم محاضرات
سولفي معه وضيعي وقت على مااخلص واجيك


طالعت في محمد ...حست انو ثقيل دم ...وماينبلع
الوحيد الي ماتكلمت معاه كلمه وحده من تعرفت عليهم ....
مضطره تجلس معه ماتعرف احد هنا : طيب لا تتاخر بااستناك ...


سامر : ماني متأخر يالله سلام ....


مشو لمحاضراتهم وهي عدلت جلستها ...
كان محمد هادى يقرأ بكتاب بدون مايتكلم او يقول أي شئ .......










يتــــــــــــــــــــــــــhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(224).gifــــــــــــــــــبع

دانة الكون
07-04-2013, 03:18 AM
http://up.graaam.com/forums/526337/01339114197.jpg


الشرقيـــــــــه

مركز الشرطـــــــــــه .....

دخل ابو فارس وكذا شخص من اولياء امور الشباب الموقوفين ...
خرجو اثنين من الشباب وكأنهم ماسوو شئ ....وراهم ظهر ساندهم
اما الباقين ضلو محبوسين ...

ابو فارس حاسس بوجع براسه ...ماله فتره خارج من ازمه مرضيه ...
الي سمعه كلام يشيب الراس ..
كلها ساعات والمفترض تكون ملكه بنته على هذا الانسان المسجون ...!


والمشكله بقضيه ..اداب


شئ مخزي ...ولده على قد دشرته ماحطه بمثل هالموقف ...
مادخله مراكز الشرطه بقضايا قذره مثل ماسواها تركي ...ولد اخت زوجته
وزوج المستقبل لبنته الوحيده..


تكلم مع الضابط ...خبره بالفاجعه ....
انهم مسكوه في خلوه غير شرعيه مع بنت ...!
فوق كل هذا بااستراحه كلها دعاره وقذاره ......!
رقص وبنات وخمر ومخدرات ومفسده ...!


وكان في حاله سكر ....سكران ولا داري عن شئ....


كيف كان بيسلم بنته لانسان مثل هذا ؟؟ كيف كان بيأمنها معاه ...
ماتصور انو بيكون بهذي الحقاره والدناءه ...
كان شايفه رجال اول ماطلب يد امل رغم انها مراهقه ومتهوره ...
تجاهل كل عيوبه ...لكن انو يسوي كل هذا ...
وباليوم الي يسبق ملكته كبيره ..............

عرف الان انو انسان لايمكن يثق فيه ................



صدمه عنيفه ....اتصال المركز عليه بااخر اليل ...

ولد اخت زوجتك تم القبض عليه ......!


من فجعته اتصل على فارس ...طلب منه يلحقه على المركز
بدون مايفهمه التفاصيل ....بس فهمه انو في مصيبه صايره ...


جلس عالكرسي والسبحه بيده والضابط قدامه : حظره الضابط ...انا عم تركي الــ...... وش مسوي بالضبط فهمني ...


الضابط بهدوء: والله مادري وش اقولك ...مسكناه بخلوه غير شرعيه مع بنت كان سكران ولا داري عن شئ ...


ابو فارس مسك الطاوله وضغط عليها حاول يكون طبيعي : طيب ايش بيصير عليه وعلى الي معاه ؟


الضابط : القاضي راح يحكم عليهم ..قضيتهم مو سهله لقينا بالاستراحه كميات مو قليله مخدرات وحشيش هذا غير ....
انت واعي يابو فارس وعارف ....راح ينحكم عليه مثل ماجا فالشرع
ينجلد ثمانين جلده وينسجن ..والسجن حسب مايحكم له القاضي ...
وهذي اول مره ينمسك راح يكون الحكم مخفف عليه ...


سكت ابو فارس : طيب اقدر اشوفه ......


الضابط : أي تقدر دقايق راح اخلي واحد من العساكر يوديك تشوفه ...


خرج بو فارس مع العسكري شاف بوجهه فارس كان توه وصل
اخذه على جنب وهو يفهمه السالفه كانت ردة فعله في حاله صدمه وخوف ....
اول ماسمع من ابوه عصب ودمه فار ....وده لو تركي قدامه عشان يشرب من دمه ....


دخلو لغرفه التوقيف كان تركي ورى اسوار السجن نادى العسكري عليه
: تركي الـ...........


كان جالس بعد ماصحى حس بخوف وقلق
ورط نفسه وخرب كل شئ كان مخطط له بسبب غباءه ...
.وقف اول ماسمع اسمه ...
ركض لمقدمه السجن ....شاف ابو فارس بطوله
وفارس ولده واقف بجنبه ارتبك وهو مو عارف وش يقول ...


فارس بعصبيه : تفوووو عليك ياحيوان ...هذي اخرتها ...
تدخلنا مراكز بااخر اليل ..تسوي لنا فضايح يامسود الوجه .....
بليله ملكتك تسوي كذا يانجس انت كيف كنت بتاخذ امل كيييف


تركي سكت مالو وجه يتكلم حاول يتودد تكلم بضعف : انا حمار كلب حيوان
خسيس ..قول الي تقوله استاهل كل كلمه تقولها
والله غلطه ماكنت واعي للي اسويه .............


ابو فارس بهدوء : موضوع الملكه راح يتلغي ...
واحد مثلك مااتشرف ياخذ بنتي الوحيده ....مكانك هنا ..


تركي : عمي الله يخليك اسمعني ...


ابو فارس بحزم : لا تقول عمي ....خلاص هي كلمه انا قلتها ..
اقدر اطلعك من السجن لكن ماراح اسويها ...تستاهل ماجاك ...


تركي برجاء تمسك بقضبان السجن: عمي تكفى سامحني والله ندمان ..
انا احب امل وابيها تكفى لا تتركني جذي ...


فارس صرخ بوجهه : تخسى الا انت ...بعد الفضيحه الي سويتها
مستحيل تلمس شعره من راسها ياكلب ...


نزلت دموع تركي مايبي يضل بالسجن ومافي الا ابو فارس يخرجه : انا مالي ذنب واحد من اصحابي عزمني ...


فارس ووده يدخل يصفقه كم كف يبرد قلبه : انكتم ولا تكذب ياحيوان
لو مالك ذنب ايش وداك هناك وقتها هاااا
وبخلوه غير شرعيه بعد وتقول مالي ذنب ....ياقو عينك ..
المفروض تكون وقتها بالبيت ...بكره ملكتك


تركي نزل على الارض : والله ماكنت ابي اروح
واحد قال لي تعال نحتفل بكره ملكتك ...تكفى خرجني من هني عمي ابوس رجلك ...


بعد ابو فارس وهو مشمأز من المنظر مانطق ولا بكلمه ....


تركي برجاء : عمي تكفى خرجني من هني
مابي اضل بالسجن الله يخليك مابي اضل هني ...


فارس ضحك بسخريه : خليك تتعفن هنا ولسه ماجربت الجلد روح فايزه ...

نزلت دموع تركي صرخ بخوف : لاااااااا الله يخليك لا تخليني
والله ماسويت شئ خرجووني من هني ...


خرج ابو فارس بدون مايكلمه وهو يسمع رجاءه وبكائه
لحقه فارس خارجين من المركز ....

ركب سيارته بهدوء حاول فارس يخليه يجلس وهو يسوق خاف
يكون تعبان بعد خروجهم لكن اكد له انه بخير ومافيه شئ ...
جلس بمكان السائق وفارس بجنبه ....


فارس بهدوء : يبه بتخليه بالسجن ...؟ بكره الملكه وش بنسوي ؟؟


ابو فارس: خليه ياخذ جزاه ويتربى ...مااعطي بنتي واحد مثله.....


ارتاح فارس لكلام ابوه : طيب وش بنقول لخالتي ...
والله لو درت بتجيها جلطه ولدها وحيدها ...


ابو فارس بحزم: السجن مابيذبحه ...خليه يتعلم من غلطه وياخذ جزاه
كلها كم شهر ويخرج رجال ...الدلع الي مدلعته اياه امه مافاده
وزين انو ماتمت الملكه والا كان صارت علوم .....


فارس: الحمدلله ...ربي رايد لها بواحد احسن منه
انا من البدايه ماكنت راضي تاخذه مدري شلون رضيت فيه يبه


ابو فارس: نصيب ...امك كانت تبيه لبنتها ووقتها امل عصبتني وافقت عليه
وكنت متأمل انو كبر وصار رجال بس شكلي غلطت
عقله اصغر من عقلها هي بزر ماينشره عليها بس الشر عليه هو الي بطول الباب ...


فارس بااستغراب: ليش يبه ...امل وش مسويه ؟؟؟


ابو فارس بهدوء : ماسوت شئ ....خلاص قفل على السالفه
مافي ملكه ولا شئ بس انت لا تتكلم الحين ....
انا راح اكلم امك وهي بتخبر ام تركي ...وسالفه المعازيم انا بتكفل فيها ...


فارس بااحترام : انت تامر يبه ........


توجهو للبيت وكل واحد شايل هم ..كيف بيكون الخبر لام تركي ولام فارس
والاهم كيف بيكون وقع الخبر على ...........امل ..........

دانة الكون
07-04-2013, 03:18 AM
كنـــــــــــدا
فانكوفر

الجــــامعه (سيمون فراسير) .....

تمشي بممرات الحرم الجامعي بعد ما وصلها فهد ...
كان مصر يضل معها بما انو اول يوم لها فالجامعه لكنها رفضت ...
فضلت تعتمد على نفسها ...كل اوراقها خلصها لها اخوها ...
مستواها العالي ساعد في قبولها فالجامعه وبدا مشوارها تحقيق حلمها في الجامعه
بعد بضع سنوات راح تتخرج دكتوره في طب جراحه المخ والاعصاب ...
حلمها منذ الطفوله ...راح تبذل قصارى جهدها وتثبت جدارتها ...


اتصلت برغد اكثر من عشرين مره لكن مالقت منها اي رد ...
حست بقلق عليها لكن حاولت تتجاهل نداء قلبها ..
رغد قويه وتقدر تدبر امورها ...
في هذي الايام لازم تركز اكثر على الدراسه
اول ماتستقر احوالها تشوف سالفه رغد ...


حاسه بشتات وضياع بهذا المكان ...
مو عارفه ولا احد ولا ارتاحت تجلس تتكلم
رغم انو اكثر من شاب من المبتعثين الخليج عرضو عليها المساعده
لكن مارتاحت ضلت تمشى لحد مااستقر بها الامر للكافيتيريا


طلعت الكتب الي اشترتهم وبدت تتصفح وتشوف المناهج الي راح تدرسها ...
اول سنه معظم الي راح تدرسه عن الغه
لازم تتقن الانجليزيه وهي خلفيتها كويسه
وحست الموضوع ماراح يكون معقد تحتاج تتعب على نفسها شوي
لبست نظارتها متجاهله النظرات المسلطه عليها...لانها بااختصار


محجبــــــــــــــــه


بدت تتصفح وتقراء حتى اندمجت مع الجو وانصرفت الانظار عنها ...
سرحت شوي ..فهد بدوامه الان ...
امس تعبو فالنقل سهرت لوقت متأخر وهي ترتب اغراضها
ولسه ماخلصت ,,الشقه غريبه عليها تختلف عن بيتهم فالمملكه ..
جوها بارد وغريب....لكن راح تتعود عليها ...
راح تبدا مشوارها في بلاد الغربه ...


ماحست بغربه كبيره ..كثير سعودين ساكنين بنفس المنطقه الي هم فيها
والجامعه مليانه مبتعثين عرب ...
وهذا مريحها ووجود فهد جنبها مريحها اكثر .....
تثاوبت وهي نفسها تنام ...تعبانه وكسل وخمول يجتاحها ....


التفتت تشوف الناس الجالسين كان كل واحد منشغل بااموره الخاصه ...
وقفت وهي تشوف بجدولها ...عندها محاضره ولازم تروح
هذا اول كلاس لها من دخلت الجامعه ....


مشت للمبنى الي مكتوب فالجدول اخذت ربع ساعه حتى وصلت .
.دخلت وكان المكان نصف ممتلى لسه مابدت المحاضره

احتارت فين تجلس ...شافت بنت محجبه جالسه في احد الزوايا ...
راحت جنبها ابتسمت وهي تشوفها محجبه زيها ...


افنان: ممكن اجلس جنبك ؟؟


رنيم رفعت راسها ارتبكت ..بس لما شافت افنان انفرجت اساريرها : اكيد تفضلي اجلسي ...


جلست افنان وهي تشكرها باامتنان : شكرا ....


سكتو الثنتين وكل وحده ترتب اغراضها ..بهدوء


تكلمت رنيم بفضول : انتي سعوديه ؟؟؟


افنان : ايوا ..وانتي ؟؟؟


رنيم باابتسامه سعاده ...وكأنها تكلم اختها ...
الغربه تخلي الانسان يحس اي شخص من بلده وكأنه اخوه ...: وانا كمان سعوديه ...اسمي رنيم الـ........ من جده


افنان صافحتها وبادلتها الابتسامه : اهلين يا رنيم تشرفنا والله
انا من الشرقيه اسمي افنان الـ..........


رنيم : هلا والله افنان والنعم هههههه تصدقين انتي اول وحده اكلمها ...
هذا اول يوم لي فالجامعه امس وصلت من السفر اخويا كمل اوراقي وداومت اليوم


افنان بتعجب : تصدقين ...حتى انا دا اول يوم ولا اعرف ولا احد
حسيت نفسي ضايعه فدي الجامعه شكلي يحزن وانا امشي زي التايهين ...


رنيم : هههههه شكلنا كلنا فالهوا سوى ....لو مو بندر جابني كان جلست ابكي ....
دحين اخويا يدور شقه مو عارف ولا مكان هههههههههه


افنان : اما وكيف حتسوو طيب ؟


رنيم هزت كتفها : مدري والله ...هوا فكر الشغله سهله
فكر بكل شئ الجامعه وقدم لي وحتى هوا قدم اوراقه بيكمل الماجستير وكدا
وهوا معايا هنا دوبو وصلني الكلاس
بس الشغله الوحيده الي تعبتنا موضوع الشقه دي الي مالقيناها


افنان بصدمه: لسه جالسين في فندق ؟؟؟
كنت اعتقد جالسين عند احد من اقاربكم اما كدا مره صعبه ...


رنيم : ايواا ومره مو مرتاحين ...اساسا مانعرف احد هنا ...
بندر يقول بيدور اليوم وبيسأل الطلاب هنا المبتعثين
اكيد في احد عندو خلفيه وان اضطرينا احتمال مالنا الا سكن الجامعه
بس بندر مو راضي مره يقول مستحيل اخليك بسكن وانا بسكن ...


افنان جا ببالها فهد : ياحياتي انا .....طيب انا حكلم فهد اكيد يعرف ...
احنا على طول جينا للشقه فهد يشتغل هنا اساسا واكيد يعرف


رنيم بااحراج : لا مابى اتعبك مشكوره ياقلبي


افنان بزعل : افا اي تعب ...السالفه سهله وفهود ماحيقصر لا تزعليني منك


رنيم باامتنان : والله تسوي فينا معروف ماراح انساه


افنان : ولو مافيها شئ ..خلاص اليوم بعد الجامعه حكلمو
اديني رقمك اتصل عليكي واقولك ايش يصير معايا ...


طلعت رنيم جوالها واعطتها الرقم وهي مبسوطه ...


افنان باابتسامه : والله مره فرحانه اني اتعرفت عليك يارنيم


رنيم : وانا كمان ياقلبي وان شاء الله نكون صاحبات دائما ....


افنان : ان شاء الله ...............











يتــــــــــــــــــــhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(1).gifــــــــــــــبع

دانة الكون
07-04-2013, 03:19 AM
جــــــــــــده ...

ليلتين الي تسبق الفـــــرحه ......

بيت ابو يزن

وصل ابو يزن من السفر قبل يومين ..
موعد الزواج قرب ...باقي اقل من 50 ساعه...

رنا لها ثلاثه ايام معتزله كل الي بالبيت حاسه بخوف وبهم كبير ...
بعد ساعات راح تكون ببيت انسان غريب ببيت لحالهم ...
يشاركها كل شئ ..غرفتها وحياتها وسريرها ...
اقشعر جسمها لا شعوريا ...
راح تنتقل من مرحله ...كونها انسه الى .... لسيده ...
الكلام الي تسمعه من البنات مخوفها اكثر ...


شايله هم ليله الرعب " االدخله" بشكل كبير ...
مسببه لها خوف وارتباك غير طبيعي ...
مثلها مثل أي بنت ....سمعت كثير ...و قرت كثير...
وفي من حكى لها من باب انها عروسه "جديده" ...
عن هذي اليله الـ (عجيبه ) ...!
والي يصير فيها من هوايل !


لكن ماقدرت تتخيل كيف بتكون بنسبه لها ...
كيف بتعيشها مع فيصل ...وايش بيصير لها ياترى !
الي سمعته كان يزيدها خوف على خوفها ..
شعور بالندم لانها فكرت بيوم من ايام حياتها انها "تتزوج" .....


متمدده على سريرها الانوار مقفله والجو بارد من بروده المكيف
تتأمل السقف وهي تفكر اصابعها ففمها .....
من توترها بدت تقضم اضافرها دون ماتحس


" ياربي ..انا حماره ..! حيوانه ! ايش خلاني افكر اتزوج ...
عشاني مـ .......... استغفر الله ياربي ...اهى اهى
والله خاااااااايفه شكلي بموت قبل لا يدخل الغرفه...
يمه شكلي باانجلط لو جلست معاه لحالنا او حتى لمس يدي ...

"صارت تكلم نفسها " اووف طيب يوم كنا فالشرقيه جلس معايا لحالي !
وقرب مني كمان ...ليش ماخفت !... ههههههههه هذا ابليس عشانو ما كان حلالي
طيب ليش حتى يوم الملكه ماخفت زي دحين ......!


اااخ عشاني عارفه الوضع تغير ...
الحين انا زوجته ...وببيته ...ولحالنا ! ومابيكتفي ويعتقني لوجه الله...
عارفه ليلتي مابتمر بخير ياويلي منك يافيصل ..
وانت متوعدني كمان ليلتي بتكون سووووده ..

طيب ايش اسوي ياربي ايش ؟؟ خلاص بطلت ....
مابى زواج ومسخره .....

"رمت راسها على المخده بتعب "

يووووه بس انا احب فيصل ..
مابى ابعد عنه ...و كمان مابى اكون معاه فبيت لحالنا ...
مااتخيل ينام جنبي ..مااتخيل.....
والله خايفه مابى ابعد عن امي ..
كيف الناس تتزوج وكل هذا يصير فالزواج ..
كيف متحملين بس كيف ! العيب مني والا الناس مخها غير عني ؟؟
والله لو ادري يصير كل هذا ماكان وافقت اتزوج...
حتى لو كنت راح افقد فيصل ...
يارب هونها علي وسهلها معي وشيل الخوف ذا من قلبي ...


هدي يارنا هدي ...كل اللناس تزوجت وعايشين عادي
ماصار لهم شئ ..كلها ليله عاديه وتعدي لا تتوترين ...
انسي وعيشي ذي اليومين ..."

تقلبت على فراشها ومخها لازال يفكر بالجاي ....
في ناس كانت حياتهم وسعادتهم معتمده على اول ليله
ارتجف جسمها .. سمعت كثير حكايات تشيب الراس من تجارب فتيات
لدرجه بلحظه تهور كانت بتزل وتقولهم ...
بطلت مابي زواج خلاص !

رغم انه هالانسان حبيبها لكن شعور الخوف الي يواجه كل بنت
كان موجود مؤرقها ...تذكرت كلام اشواق ...

فيصل متوعدها بعد الزواج وماراح يرحمها ...حمر وجهها احراج ...

"الله يلعن ابليس ليتني ماسافرت ..
نامي نامي يارنا وتوكلي على الله ...
والله التفكير بيجنني النوم احسن لي ..."


فالدور الارضي ...جالسين على الكنب يتفرجون تلفزيون بجو عائلي
عادي جدا ...يزن متابع فيلم ومرتاح ...
كان مكلم اشواق بعد مااعطته انذار مايتصل عليها بذي اليومين
لكن اصراره الدائم جبرها تكلمه ...
بس قررت خلاص تحط له حد وماتكلمه الا يوم الزواج .........
لانو مابقى شئ على زواجهم ...
كان مبسوط وينتظر الحظه الي بتجمعه معها بشغف .....
مشتاق لها ولقربها ...


تقلب على الكنبه وهو منشد و متحمس مع الفيلم
وابوه وامه جنبه يشربون الشاهي ومنسجمين ...

ابو يزن تكلم بقلق : اقول سمر وينها بنتك ماتجلس معنا ؟؟؟
مره ماتنشاف من جيت من السفر ماشفتها غير مرتين ؟
حتى عشى ماتعشت معانا اشبها زعلانه؟


ام يزن تنهدت : تقول مو مشتهيه حاولت فيها بس مو راضيه ...
لها يومين حابسه نفسها بغرفتها ومو راضيه تخرج ....


ابو يزن وقف بيروح لها : بروح اشوف اشبها لا يكون تعبانه ...


وقفه صوت يزن : لا تروح لها وتحرجها ...
تطمن مافيها شئ بس تهوجس وتفكر بيوم الزواج....


التفت ابو يزن : متأكد ؟...اخاف تكون تعبانه ...واحنا مادرينا عنها ...


ضحك يزن : ههههههههههههههههههههه والله مافيها شئ
اسألني انا عنها .... اشواق قالت لي... وقتها كله تهوجس وخايفه من الزواج ....


ابو يزن جلس مقتنع : يمكن .....هو الصراحه مافيها شئ عادي
كل بنت كذا قبل زواجها بس احس رنا مزودتها شوي ...


ام يزن بحنيه: ياقلبي عليك يابنتي
اكيد شايله هم كيف بتتركنا وتروح ببيت لحالها مع انسان غريب عليها ....


يزن بااستهبال غمز : هههههههههههه لا والله يمه ماصدقتي فهاذي...فديتس
هي مو عشانها بتتركنا هي خايفه من الي بيصير لها ليله الزواج ووههههههههه افهميها ياشيخه


انفجعت وانحرجت ام يزن من جرءته خبطته على كتفه وهو يضحك : اوووووص استحي على وجهك ياقليل الحيا ايش دا الكلام وتقولها عادي قدامي وقدام ابووك ...


ابو يزن انسدح ضحك وهو يشوف وجه زوجته احمر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بعد يزن عنها خايف تضربه وهو ميت ضحك غمز لابوه :هههههههههههههههههههههههه عادي عادي ياامي لا تستحين ...
والا انتي كنتي زيها قبل تاخذين ابويا ههههههههههه اعترفي لا يكون افترى فيك الغالي ليلتها خخخخخخخخخ...


ابتسمت ام يزن بخجل وهي مو قادره تطالع زوجها : هههههههههه الله يلعن ابليسك يا سربـ.........ليش شايفني مااستحي


ابو يزن قرب منها مبتسم وهو يشوف خجلها همس بااذنها : لا يكون سويتي زيها ياقلبي ...؟


ام يزن ارتبكت مشت من جنبه وهي رايحه المطبخ بدون ماتطالع فيهم ترقع : يوووووه منكم انت وولدك ماتستحون على وجيهكم ...بروح اشوف الشاهي على النار ...


ضحك يزن وابوه عليها ..عارفينها تصرف الهرجه وتتهرب .....


يزن يغمز: هههههههههههه لا تصدقها شوف الشاهي هنا استحت عجوزتك فديتها هههههههههههه


ابو يزن خبطه بالخداديه ...تكلم بحب : فديتها عجوزتي يالبى قلبها بس
الله لا يحرمني منها


يزن انسدح بحركه بهلاونيه مسوي انه خااااق : ياقلبي على الرومنسي ماتحمل ...عرفت انا طالع لمنو ههههههههههههههههههههه


ابو يزن :هههههههههههههههه الله يقطع شرك مع ذا اليل شكلك مو صاحي


يزن :هههههههه الله لا يحرمكم من بعض ويخليكم لنا


ابو يزن من قلب : اميـــــــــــــــــــن يارب ......
"رفع حاجبه " وانت ماشاء الله عادي ...مااحس انك عريس ...
وين التوتر ..وين الخوف ...ماني شايف شئ !


رفع يزن حاجبه اعلى : ليش شايفني بنيه .... قال اتوتر قال .....
قول اعد الدقايق والثواني انتظر الحظه "عض شفايفه وتنهد "
متى بس متى ....


ابو يزن قرصه : هههههههههههههههههههههه يا مـ ..... اهجد


يزن "فتح فمه وبانت كل ضروسه باابتسامه عريضه ": كل دي الوناسه ودي الابتسامه الخونفشاريه مو شايفها ...ليش اجل انا مطلعها ...
من الوناسه والله


ابو يزن :ههههههههههه الله يسعدك انت واختك ويوفقكم بحياتكم


يزن من قلب : اميـــــــــــــــــــــــن يارب ...


البيت مكركب والكل محتاس ناس مبسوطين ...وناس ومتوترين
الفرحه الكبيره مابقى عليها شئ ...
زواج اغلى اثنين ...بنتهم الوحيده ..وولدهم الوحيد....
الله يسعدهم ويوفقهم ..........

دانة الكون
07-04-2013, 03:19 AM
بيت ابو فيصــــــــــل

يختلف الوضع تماما عن بيت نسايبهم ...
الاسره كلها مجتمعه على العشاء
وهم يسولفون ويضحكون بجو عائلي حميمي....


ابو فيصل باابتسامه حبور طالع بنته وولده مو مصدق
كلها يومين ويفضى عليه البيت ...بنته بتروح بيت رجلها
وولده بيروح شقته ويبتدي حياة جديده مع زوجته ....


بيفضى عليه البيت هو وزوجته حزين وسعيد بنفس الوقت ...
عياله كبرو وصارو شباب وراح يبدؤن يكونون حياتهم
ويستقرون كل واحد مع تؤام روحه وزوجه .......هذي سنه الحياه ......


ام فيصل عقدت حواجبها: اشواق يابنتي كلي جسمك مره ضعفان
الفستان راح يوسع عليك على كذا ؟؟


اشواق: والله ماني جيعانه ياامي الي اكلتو شبعني ...


فيصل : أي شبعك يابت ...ماكلتي لقمتين هذا كلو خوف من الزواج ؟؟؟


اشواق: مع نفسك ماني خايفه
بس والله جد مااحس لي نفس اكل شبعانه كلو انتو بالعافيه عليكم ...


ابو فيصل بحنان رفع الملعقه وفيها رز: خذي هاذي مني ياشوشو ...


اشواق بضعف : والله ماقدر اكل ياابويا ...احس باانفجر ...


ابو فيصل : ترى ازعل ....


اشواق الا زعل ابوها حبيبها ..هي دلوعته
وهي اغلى انسان بحياتها ابوها تحبه حتى اكثر من امها !
فتحت فمها واكلت القمه عشانه ...


ابو فيصل بفخر : ايوا شفتو كيف حبيبه ابوها ماتردني ...


اشواق بحب باست يده : انت الغالي محد عندي بغلاك يابو اشواق
ارفض من الكل بس ماقدر ارفض لك طلب ياروح اشواق ..


فيصل بنص عين : اليوم هو الغالي والي ماترفضين له طلب
بس بكره نشوف وش بتقولين ليزن ....


شهقت اشواق : ممممممممممممعععع نفسسسسسسسك
محد عندي بغلا ابو فيصل لا يزن ولا غير يزن ...


ابو فيصل حضنها بمحبه : ههههههههههههههه فديتها حبيبه ابوها
وانت لو تناحلها يافصيل ياويلك مني


فيصل غار تمسك باامه : امي شوفي كيف يدلعها وانا مالي احد ...


ضحكت امه وضمته: انا معاك ياحبيب مامتك كم فيصل عندي ..
الا فيصل محد يزعله وانا موجوده ...


مد فيصل لسانه لها بطفوليه : مووووووتي حررررره


ابو فيصل : هههههههههههه الا قول لي ياحبيب امك
ايش صار على البيت الي اشتريته مصر ماتسكن فيه ؟


فيصل بثقه : اكيد ..انا استأجرت شقه وخلاص
كل شئ مرتب وجاهز احنا كلنا نفرين ايش نحتاج ببيت كبير زي كذا ...


ابو فيصل : براحتك ياولدي كنت ابغى تتوسع وترتاح انت وزوجتك
احس الشقه ضيق عليكم بتكون ..


فيصل : لا تخاف مدبر كل شئ ومتفاهم مع رنا وهي راضيه ...


ابو فيصل : يالله اجل الله يسعدكم


فيصل : امين يارب ...."طالع اشواق " كيفها الهبله وحشتني موت


اشواق كتمت ضحكتها : والله مو بخير خايفه وتبى تكنسل الفرح


شرق فيصل بالمويه وكح .....


فيصل : كح كح كح ايش كح كح كح


اعطته مويه وهي تخبط على ظهره : بسم الله عليك


فيصل عيونه حمرا حس المويه دخلت راسه : اااه كح كح ...
طيب ليش اشبها ؟؟ ايش صار ؟


اشواق : الله يسلمك قلت لها فيصل متوعد فيك وناويلك على نيه
بسبب السفره حفتنا وعشانها ماكلمتك وحارمتك من شوفتها ...
عاد البنت انفجعت وصارت تهوجس خايفه منك ههههههههههههههههه


فيصل ضحك من قلبه وهو ناوي يجننها :ههههههههههههههههههههه احسسسسن تستاهل اجل تحرمني منها الحيوانه وربي قلبي بيتفتت من الشوق الي ماتخاف من ربها ....حارمتني شوفتها


اشواق : ههههههههههههه تعرف ذي المره المليون الي تقول هذي الجمله حرام عليك البنت بيجيها سكته من الرعب ...


فيصل : بسسسسسم الله على قلبها انا مابذبحها
"غمز" بس بخوفها شوي وانتي مو مباعدتنا يزن مابيفلتك ..


حمرت خدودها تكملمت بخجل : اسكت ياقليل الادب


فيصل: ههههههههههههههه خليت الادب لزوجك ياست الحسن ....

قومي بس اكوي لي عمامتي وجهزي ثوبي بكره بروح متواعد مع النسيب
بنروح سوى نسوي حمام مغربي وشوية حركات ....
خبرك معاريس جديد ولازم نتجهز !!!!

دانة الكون
07-04-2013, 03:20 AM
الشرقيـــــــــه
المستشفـــــــــــــــــى

وصفت له مكانهم والجناح الموجودين فيها ...كلها دقايق الا وهو قدامها
اول ماشافها واقفه مع ابوها واخوها ركض ناحيتهم ...
سلم على راس ابو طارق وصافح نواف ...


التفت لها كانت متلثمه مو مبين الا عيونها الذبلانه ...
بدون ماينطق بااي كلمه ضمها لصدره ....
اول ماضمها ...بكت ...بكت باالم ...بكت بحزن وقهر ....
كان يبى يفاجأها بوصوله لكن وضعها كان سئ وخرب المفاجأه ...
دموعها بللت ثوبه ووجعت قلبه الي يعشقها ...ماتوقع يكون هذا حالها ...


بكت وبكت وبكت ...وهو لازال ضامها يبغاها تبكي وتفرغ كل الي بقلبها...

خرج نواف مع ابوه متوجهين للجناح الي فيه هديل وام طارق عشان ياخذون راحتهم ...
تمنى ابو طارق انها ماتقول شئ لخالد ...
مهما كان حتى لو كان زوج بنته يضل غريب
والسالفه لو وصلت له ممكن يهدد زواج بنته ...
واثق بعقل مرام وانها ماراح تفضح اهلها .....


خلاها تاخذ راحتها وهي تبكي مسح على راسها وهو يحتضنها بحنان
همس لها بكلام يشجعها ويقويها ..وقف جنبها
حتى ماسألها ايش المصيبه الي صايره .....
بس من شاف دموعها وانهيارها انو صاير شئ كبير ....


مااهتم كل الي يهمه الان انها تهدء مايتحمل يشوفها كذا
قال لها انو ماراح يتركها ...راح يوقف جنبها طول ماهو عايش ..
ويكون سندها في كل الضروف ..


بدءت تهدئ بين يديه رفعت راسها وهو يتأمل شكلها وعيونها الغرقانه
بعدت عنه ....شال الثمه من على وجهها...
وهو يشوف قطرات الدموع على خدها ..
مسحها بااصابعه ...حرام تنزل هالدموع على هالخد ....
قرب منها و باس عيونها الثنتين برقه ...وهو ماسك وجهها بين يديه ...


خالد لمها لصدره بحنان وهو يحس بنبضات قلبها تلامس نبضات قلبه
همس لها بحب : بس مرومه هدي حبيبتي ...مااقدر اتحمل دموعك
.......كل شئ بيكون بخير


نزلت دموعها اكثر ...رغم خجلها من خالد...
شبكت يديها ورى ظهره ماتبغاه يبعد عنها ...
بهذا الوقت نست كل خجلها..... محتاجه لظهر تستند عليه ...
وخالد بحنانه قادر يحتويها ......


جلس ربع ساعه وهو ماسكها ويهديها
بعدت عنه شوي وهي تمسح وجهها سألها بااهتمام : ايش صار ياقلبي .؟ ايش الي مخليك كذا ؟


سكتت مو عارفه ايش تقول له ...الموضوع صعب ينقال لاي انسان
تداركت الوضع وهي تحاول تقول جزء من الموضوع
بدون ماتكذب على خالد بكلمه وحده .....


مرام بصوت مخنوق من البكى تكلمت باارتباك: اخوي طــ ــارق مره تعبان وفالعنايه المشدده ...


خالد شهق بخوف: عسى ماشر اش صار له ؟؟؟ خضيتيني تكلمي ؟


مرام شقهت وهي تكتم دموعها : الي اعرفو انو طاح من الدور الثاني تدحرج على الدرج الضربه جات قويه على عاموده الفقري وعلى الراس مافهمت كلام الدكتور بس بابا يقول حالته خطيره ويمكن يموووت اهى ..وان عاش بيكون مشلوول


سكت خالد مصدووووووووم ....


مشـــــ ـــــ ــــــــ لول


الكلمه بحد ذاتها فجعته ..


مايتخيل ..طارق ...شلل ....


حط راسه بين يديه يحاول يستوعب كلامها وهو يردد
" لا حول ولا قوه الا بالله ...انا لله وانا اليه راجعون .."


رفع راسه شافها على نفس وضعها ..تبكي وضامه يدها لصدرها
مايلومها ذا اخوها ....
اذا هو صديقه انصدم وحس انو قلبه انخلع من مكانه
كيف بتكون ردة فعل اهله ....واخته


ضمها بهدوء وهو يصبرها ويصبر نفسه بهذا الكلام ...
بطبيعته انسان حساس وحنون مايتحمل يصير أي شئ لانسان يعرفه ...
قلبه مايتحمل أي خبر سئ .....


مرام تبكي وهي تشد على ثوبه : انا خــ ــايفه يموووت ياخــ ــالد


خالد تنهد بضيق باس راسها : لا تخافين ياقلبي ..اذكري الله
وادعي ربي يرجعو لنا بالسلامه من دون ماينشل او يصير له أي مكروه ...
قادر ربي على كل شئ.


مرام من قلب : يارب شافيه ورجعو لنا سالم يارب ...


خالد من قلب : اميـــــــــن


جلس بجنبها يهديها ويخفف عنها ...رن جواله رفعه واستغرب ...

كان المتصل عبــــــــــــدلله !

من زمان مافي أي خبر عن عبدلله ...اختفى عنهم وماكان يرد على اتصلاتهم ..
وحتى ملكة خالد ماحضرها او بارك له .....
بعد عن مرام شوي ورد عليه ...


خالد بعصبيه : هلااا عبدلله كان مااتصلت احسن ...؟
وينك يارجال لك اكثر من اسبوعين ماتنشاف ...؟
الناس تزوجت وخلفت وولدت وانت مو مبين يارجال ؟؟


عبدلله بهدوء : اول شئ وعليكم السلام ...


هدئ خالد : السلام عليكم ...وينك حتى ملكتي ماحظرتها ياحمار
ماجلس احد ماجا وانت صاحبي ماجيت ؟؟


عبدلله ابتسم : اسف يابو وليد حقك علي بس صارت لي شوية مشاكل ..
كيفك وكيف الشباب اشتقت لكم ...


خالد بضيق : انا بخير ..بس طارق فالمستشفى مريض وحالته خطيره


انفجع عبدلله : اماا ..خيـــر سلامات ايش صار ....


خالد فتح ازرار ثوبه الاماميه وهو مخنوق : والله مدري ايش اقولك ياعبدلله ..
انا مالي كم ساعه راجع من السفر وانصدمت يوم دريت....


عبدلله سكت وهو يحاول يفهم : استنى استنى انا الحين فالدمام وينك انتا؟
اجيك وفهمني السالفه زين.....


خالد : انا فمستشفى الـ.....................


عبدلله : طيب مسافه الطريق وانا عندك ...سلام


خالد : على خير فمان الله


قفل منه ورجع جلس مع مرام وهو شايل هم زي الجبل ....
كان مبسوط اول ماوصل من السفر .....
لكن كل البسط راح بمجرد ماسمع هذا الخبر .......
ارسل رساله لابوه انو مو راجع البيت ...نسيبه وصديقه مريض
وهو بيقوم بالواجب وبيوقف مع نسايبه فشدتهم ...
والاهم يكون مع مرام ومايتركها بعز حاجتها لوجوده بجنبها ....

دانة الكون
07-04-2013, 03:20 AM
ايطــــــــــــاليـــــــــــا

المطعم ...

حست بصداع وهي مو مصدقه الي تسمعه
حاسه انها تتحلم مسكت راسها بين يديها : انتا فاجأتني كتير ..........زواج وهلا...وانت !


ابو بشاير بجديه : روز ...انا ماراح اضغط عليك
انتي من حقك تفكرين فالموضوع وتقررين فالنهايه هذي حياتك


سكتت وهي متفاجأه من كلامه ...


ابو بشاير حط يده فشعره بتوتر : ادري انو طلبي صعب ...
بس انا شاريك ياروز وفعلا اتمنى توافقين راح اكون اسعد انسان لو رضيتي ...


روز بخجل ممزوج بوقار : ابو بشاير ...طلبك كتير فاجأني ولبكني
والله مابعرف شو احكي .....بعد هالعمر .....
انت بتعرف انا ماني صغيره ..خلاص كبرت على الزواج ..


ابو بشاير بحزم : لا ماكبرتي ولا شئ ..ومهما كنتي انا ابغاكي ياروز
.."حط يده على يدها " فكري فالموضوع ولا تتسرعين ...


روز نزلت راسها : بس ياابراهيم لنفرض اني وافقت اننا نتزوج
مابتوقع اولادنا راح يوافقو ...
اياد مستحيل يرضى اتزوج بعد ابوه الله يرحمو وكمان وانا بهالعمر ...


ابو بشاير رفع حاجبه : وليش مايرضى ...؟
فالنهايه هو راح يعيش حياته ويتزوج ويكون اسره ....وراح يتركك وحيده ....


روز بضعف : بس مافيني اتزوج وهو مانو رضيان هاد ابني الوحيد ...


ابو بشاير بحزم : اذا المشكله الي بتوقف فوجه زواجنا موافقه اياد
اعتبريها انحلت ......"بحنان" روز احنا من حقنا نعيش حياتنا


روز توترت : والله مو عارفه شو احكي ...


ابو بشاير فتح لها العلبه الي فيها الخاتم برومنسيه : فرحيني ...
قولي انك موافقه تتزوجيني وتكملين باقي حياتك جنبي ...


نزلت راسها وهي منحرجه ..حاسه نفسها مراهقه وهي بهذا الموقف : ابو بشاير ماتظن اننا كبرنا على هالحركات ....


ابو بشاير رفع راسها وهو يحط عينه بعينها : لا تقولين ابو بشاير ...
ناديني ابراهيم وبس ...وزي ماقلت لك الحياه قدامنا
من حقنا نعيشها ماكبرنا على شئ "غمز لها" وبرجعك مراهقه كمان ...


سكتت روز خجلانه ومو عارفه ايش ترد ....
هي مو معارضه على ابراهيم شئ لا فااخلاقه ولا فدينه
ولا فااي شئ .....السبب الوحيد الي ممكن ترفض ابراهيم عشانه اياد ...


ابراهيم : ها ماقلتي رئيك ...تقبلين تتزوجيني ياروز


روز: طيب فيك تعطيني فرصه لفكر فيها ....


ابراهيم بتفهم : من حقك اكيد ...بس لا تبنين قرارك على رئي اياد ...
هو اكيد فالبدايه راح يعارض وحتى بشاير بنتي لكن راح يقتنعون ...
انا ابا رئيك انتي فيني ...


روز ابتسمت بخجل : ان شاء الله ...ماراح طول عليك ياابراهيم ..



ابتسم لها ابو بشاير وهو متفاءل بموافقتها ....
مابقى الا موافقه اياد وبشاير ويتم زواجه منها .................
كملو عشاهم ورجعو للبيت ..لكن رجعتهم مختلفه هذي المره
مشاعر الاثنين اصبحت اكثر اشتعال .....

دانة الكون
07-04-2013, 03:21 AM
المستشفـــــــــــــــــى

مانام من اول مادخل المستشفى وجهه شاحب وتعبان
والخوف على محياه ضل يلف ويدور قلقان عليها ....
ينتظر الطبيب يخرج ويطمنه ...
بعد بضع ساعات خرج الدكتور وكان شكله مرهق جدا ...


ركض له جاك وهو متوتر : دكتور كيف حال اسما
ارجوك طمأني على وضعها الصحي ووضع جنينها ...


الدكتور تنفس بتعب : لا تخف تمكنا من الحاق بها وبالجنين ..
كادت ان تفقده لكن استطعنا انقاذ حياته وحياتها ..


جاك تنهد براحه : اوووه شكرا لله ....حسنا دكتور كيف حالها الان هل استطيع ان اراها ام لا ؟


الدكتور : نعم يمكنك ولكن بهدوء ...
نحن مضطرون ان تبقى بضايفتنا وحتى موعد ولادتها
وضعها الصحي خطير وخروجها من المشفى
قد يعرضها لفقدان الطفل وقد يؤدي بحياتها هذا ...


جاك شهق : يالهي ...حسنا وهل هي مستيقظه الان ؟؟


الدكتور : لا نائمه بتأثير المخدر الان ...حسنا اتمنى لها الشفاء العاجل ...


جاك : شكرا دكتور ...


الدكتور : انه عملي لا شكر على واجب ......


دخل عليها الغرفه...
بس اول ماشاف شعرها طالع خرج بدون مايطالعها ...
احترم رغبتها وهي مستيقظه ...اكيد يحترمها وهي نائمه ....
ومايدخل عليها وهي بدون حجاب ...


حقد على سعود من قلبه ..منظر اسما وهي تتأمل بين يديه اثر فيه
صراخها وهي تنادي بااسمه ....حس بمسؤؤليه تجاهها
كيف زوجها طاوعه قلبه يتركها وهي بهذي الحاله كيف ..؟


جلس بره وهو يتنهد بتعب كان بيروح ينام ويرتاح ببيته
بس ينتظر سعود يوصل عشان يتطمن انو في احد مع اسما ..
بعد عشر دقايق سمع صوت رفع راسه ...
شاف سعود توه واصل يجري ناحيته ...
وقف وهو يشوف شكله كيف يتنفس بصعوبه وكأنه جاي من ماراثون للجري ...


سعود بالقوه ياخذ نفسه : وينـ ـــها ؟


اشار له جاك على غرفه اسما ...ومشى بدون ما يكلمه ...
سوى الي عليه والباقي على زوجها ....


دخل سعود بدون مايطالع فجاك اوحتى يقول له شكرا .........

تأمل الغرفه الي زوجته فيها ...طاح نظره عليها .....
كانت نايمه وبطنها قدامها ....شاحبه ووجهها تعبان ...
قلبه وجعه اول ماشاف حالتها حس نفسو حقير ...
كيف تركها وهي بهذي الحاله ...كيف طاوعه قلبه
وهي باامس حاجتها له ......

جبان ...حقير ....سافل ....حس نفسو في كل هذي الصفات ..
قرب منها طبع قبله على جبينها جلس جنبها وهو ماسك يدها بين يديه
نزلت دموعه بقهر ...كانت راح تموت وهو مادرى عنها ...


حط راسه على على يدها وهو يبكي بصمت ....
حس بحركه رفع راسه ...شافها فاتحه عينها وتطالع السقف ...
ارتبط وشد على يدها بس حركتها صدمته ...


سحبت يدها منه بقوه ....كان بيتكلم بس كلمتها سكتته


اسما يصوت يالله يطلع : اطلــ ـــع بره ....مابى اشوفك ...

دانة الكون
07-04-2013, 03:22 AM
مفترق الطرق ...



البـــــــــــــــــــــــــــارت الخمســــــــــــــــ50ــــــــــــــــون


الجزء الاول




بالمستشفـــــــــــــــــــــــــــــى


غرفة هديـــــل

ضلت تبكي بحظن ام زوجها ..طلعت كل الدموع الي كانت مخبيتها ..
بكت وبكت وبكت حتى تعبت وجفت دموعها ..
مو قادره تنسى ..خيال طارق وهو يتهجم عليها يطاردها ...
تحسه موجود معها بنفس الغرفه
رغم انها مو وحيده لمساته على جسمها لازالت تحرقها
... جو المكان خانقها ...


ام طارق بحنان : اهدي يابنتي وصلي على النبي ...لا تبكين ..
صدقيني قلبي ينزف مثل ماقلبك ينزف انا ام واثنين من عيالي يتعذبون قدامي
مالي حيله ولا اقدر اسوي شئ هذا ابليس دخل الله يلعنه


هديل وهي ضامتها : انا خايفه يمه ..خايفه مابا ارجع البيت ....


ام طارق بحزن ممزوج بغصه : لا تخافين انا جنبك ..وكلنا جنبك مافي احد بيأذيك
طارق ومايقدر يوصلك ولا يقدر يساعد حتى نفسه ...


هديل دخلت نفسها بحضن ام طارق وهي تكتم شهقاتها ودموعها ..


ام طارق سكتت ..مابيدها حيله ...لمتها لصدرها بحب وشفقه
وهي تدعي ربي يريح قلبها ويفرج مصيبتهم ..ماتقدر تلومها ...
ولا تقدر تدعي على ولدها .....تبى كل المشاكل تنحل والاثنين بخير ......
ضلت جنب هديل تهديها وتمسح على راسها وهي تطمنها
وتقول لها ان كل الامور راح تكون بخير وزي ماتبغى ...
حتى شافتها غفت ودخلت فالنوم ..
خرجت بشويش من الغرفه وسكرت الباب ...


تنهدت من قلب ... سكرت الباب وخرجت ..شافت نواف وزوجها قدامها ..
استغربت جلوسهم لهذا الوقت وهي عارفه الزياره لطارق ممنوعه حاليا..


نواف : شلونها هديل ؟


ام طارق بتنهيده طويله : بخير ماعليها شر ..وشفيكم مارحتو البيت ؟


نواف : كيف نروح ونخليك لحالك هنا ؟ ياكلنا نظل ياكلنا ترجع البيت ...


ام طارق : وينها طيب مرام ماني شايفتها ؟؟؟؟


نواف : زوجها جا وخليناها معها فالاستراحه الي قبال جناح طارق...


ام طارق : اهااا


طالعت بزوجها شافت وجهه مقلوب وحالته ماتسر دقها قلبها : ابو طارق شكلك مايطمن ؟
ولدي فيه شئ ..والله شكلك مو مريحني ...


ابو طارق حاول يخبي : مافي شئ تطمني ..


ام طارق تحول وجهها للبرود فجأه: الا في شئ لا تخبي عني ..
قول لي الحقيقه يامحمد....
"التفتت لولدها " نواف انت تكلم اخوك اشفيه ...


نواف...: ..............


مسكت قلبها وهي تتكلم بصوت شبه مسموع : ... طارق مات


...ماعرف كيف يشرح لزوجته الي صار وقت وجودها عند هديل ....
كان متفاءل بس الي يصير خلى الامل يتلاشي شيئا فشيئا ....
توقف نبض طارق... وكان راح يروح بثواني معدوده...
وحالته كل مالها تصير اسؤ في كل دقيقه تمر ...دمه مليان سموم
ومو راضي يستجيب للعلاجات بسبب الي كان يتعاطاه ...


صرخت فيهم وهي فاقده اعصابها : تكلمووو اشفيــــكم ساكتيـــــــن ...
ولدي اشفيــــــه ...مـــات !


ابو طارق بتعب تكلم : والله مدري ايش اقولك ...مامات ...بس ...
انتي ادعي له ربي يخفف عنه... شكلو مافي امل يرجع مثل قبل
حالته متدهوره اكثر من ماكنت متصور ياام طارق ...


ام طارق همست وهي ماتتخيل يصير لبكرها اي شئ ..
مهما سوا ومهما فعل ماتهتم الاهم يضل بعينها بكامل صحته وعافيه ...: لااااا لاااااااا
ولدي مابيمووت لاا تتفاؤل عليه بالموت ....
ولدي بيعيش وبتشوفون وبيرجع احسن من قبل ...


ابو طارق من قلب : ان شاء الله يرجع كلنا نبيه يتعافى
تراه ولدي مثل ماهو ولدك ....مالنا الا الله ...


نواف : ونعم بالله ..


ابو طارق مسكها من كتوفها وهو يهديها ويصبرها ويصبر نفسه معها : كل شئ مو بعيد على ربك واذا اراد شئ بيصير مهما قالو الاطباء ولدنا بيرجع لنا وبنفرح فيه ونزوجه خليك صابره ...


تمسكت بكتفه وهي تنفجر بدموعها ...
رغم انها قررت قبل تنفصل عنه \علانا ويطلقها...
بقاءها على ذمته بس عشان كلام الناس وعيالها .....
لكنها منفصله عنه فالحقيقه ...


ماحست بنفسها الا وهو ماسكها وهي تبكي على كتفه ...
مالها سند ولا عزوه ولا صدر تحتمي وتلجأ له الا هو ...
زوجها وحبيبها وجارحها : ااااااه ابى ولدي يامحمد قولهم ينقذونه الله يخليك ..اااااااااااه
والله ماراح اتحمل لو صار له شئ


ضمها لصدره وهو يكسر كل الحواجز الي انبنت بينهم ...
وقت المصيبه مالهم الا بعض وقلوبهم على بعض ...
وان ماجمعهم شئ الفرح والحزن وعيالهم يجمعونهم ...
عشره ثلاثين سنه ماتضيع في شهور يضل ابو عيالها وسندها بالدنيا وان غلط وجرحها ....
وهي ام عياله وظهره وكل شئ بحياته ...

دانة الكون
07-04-2013, 03:23 AM
الجناح الاخــر


واقفه مستغربه انفعاله وهي يتكلم فالجوال ...توقعت في مشكله او شئ
انتظرته لحد ماانهى مكالمته ...قفل وتوجه لها ...
جلس جنبها وهو ساكت شافته يلعب بالجوال شوي ودخله بجيبه ...


مرام بهدوء : في مشكله ؟


خالد هز راسه بالنفي وهو يحتضنها من كتفها : لا مافي شئ قلبي ...
عبدلله اتصل علي جا للدمام وشوي بيكون هنا ...


مرام استغربت : اي عبدلله ذا ؟


خالد هز راسه بشكل عادي : صاحبنا ...ومعانا بالشركه بعد
انا واخوك ومعنا كم واحد غيره ...


مرام هزت راسها وهي لحد الان مستغربه ومحتاره
لما طارق جبرها على الزواج كانت خايفه ومتوتره وحاقده عليه ...
خافت يكون الي بياخذها من نفس طينه اخوها رغم حبها لطارق
بس اسلوبه وحياته وحتى دينه واستهتاره بصلاته مو عاجبها...


خافت يكون صديقه مثله ...لكن ربي حبها ويوم استخارت ارتاحت
وماتندمت ولا لحظه انها قبلت بخالد زوج لها ...


خالد مافيه اي خصله من اخوها من خلال كلامه واسلوبه
من خلال الكم يوم الي عرفته فيها انسان مستقيم
كيف اجتمعو مع بعض ...دا الشئ الي مستغربته ...!

طالعت الغرفه الي طارق فيها بين الحياة والموت ..
دعت من قلبها ربي يشافيه ويعافيه ويرجعه لهم ...
وقبل كل شئ يهديه ويتغير بعد الي صار له ...


رجعت نظرها لخالد شافته ساكت وحاط يده على دقنه
وباين عقله بمكان ثاني غير الي هي موجوده فيه
لاول مره تتجرء وتمد يدها مسكت كف يده وشبكتها بيدها بطريقه حميميه ...


التفت لها وابتسم شد على يدها اكثر ...وهو يتأمل وجهها ..


مرام باابتسامه هادئه : خالد ...قولي وين شارد ...


خالد باس كف يدها بحب : ولا مكان ياعيون خالد ...انا معاك


مرام بذكاء : بجسمك معايا .."حطت يدها على راسه " : بس هذا مو معايا .
.قولي ايش مضايقك ومخليك محتار كذا ؟


خالد بحيره: افكر بعبد الله .. انا مستغرب ...اختفى فتره طويله ..وماندري عنه اي شئ ..
انقطع نهائيا عنا ....حتى ملكتي ماحظرها ...


مرام بتفكير : يمكن كان مشغول بشئ ...


خالد : لا ..هو يشتغل معنا ...بعدين حتى لو مشغول فمدري ايش
كان يمديه يرسل مسج او يرد على اتصالاتنا اقل شئ ....


مرام سكتت ..ماعرفت ايش تقول ..


خالد : وقبل شوي اتصل يقول كان عنده مشاكل عشان كدا مختفي
بس مدري ليش مادخل راسي كلامه ...


مرام بمنطقيه : يمكن جد عنده مشاكل اجبرته ينقطع عنكم ....التمس له العذر


خالد بدون اقتناع : يمكن ...سأل عن طارق وانا قلت له انه بالمستشفى
...بعد شوي جاي هنا ...


مرام ابتسمت والحزن مرسوم بعينها : طيب لا تشغل بالك كذا ...
لا جا اجلس معه واسأله وهو اكيد بيخبرك ..


خالد : ان شاء الله ..."ابتسم وهو يمسح على راسها وكف يده على خدها
حطت يدها على يده الي ماسك فيها خدها "


خالد بحنان...: حياتي شيلي لمعه الحزن الي بعيونك..
خليك متفائله زي ماعرفك دائما ميمتي ...ماحب اشوفك الا مبسوطه


مرام بحزن مخبيته باابتسامه اليمه : احاول ...بس ماقدر هذا اخويا ياخالد
مهما صار ومهما بيصير يضل اخويا ...


خالد : انا فاهمك وحاسس فيك ياقلبي بس مايصير كذا انتي انسانه مؤمنه
وعارفه كل الي يصير مكتوب ومقدر له من انولد ...
ويمكن تكفير ذنوب اصبري واحتسبي وادعي .....ربي رحيم بعباده
ويمكن من دعائك ربي يشفيه ويخفف عنه ...


غمضت عينها وتنهدت من قلب : ونعم بالله ..الله يشفيه ويعافيه


لمها له : لا تشيلين هم شئ حبيبتي ابغاك ترتاحين وتهدين اعصابك
اكيد امك تعبانه ومحتاجتك توقفين جنبها فالازمه
تلقين اعصابها تعبانه اكثر مني ومنك هذا ولدها وبكرها ..


هزت راسها : معاك حق ..طارق غير عند امي ...
"وقفت " يالله اجل انا بروح اشوفها واتطمن عليها وانت شوف صاحبك ..


وقف معاها قرب ولمها من خصرها همس لها : لسه ماجا ..خليك معاي ...
وبعدين انا كمان بشوف امك واخوانك اسلم عليهم ...


مرام نزلت راسها : اوكي


خالد لوى شفايفه بااعتراض : لا لا ..كدا مو تمام ابتسمي والا مافي روحه ...


مرام من دون نفس : مافيا خالد والله مالي مزاج


خالد بضعف : عشاني ...مالي خاطر عندك ؟؟


رفع راسها لمستواه ابتسمت مجامله وابتسامتها بالقوه طلعت .....
شاف خصلات شعرها المتمرده طالعه من طرحتها على وجهها
مخليتها فتنه رغب شحوبها ووجهها الباكي ...

مرر يده برقه على جبينها وهو يدخل خصلات شعرها المتسلله
وابتسامه لعوب على وجهه .. http://forums.graaam.com/images/smilies/msn%20(6).gif
عدل طرحتها على راسها وانفاسها الحاره تلفح وجهه
حس بقشعريرتها كل مالمس وجهها بااصابعه ..


همس بحب: فديت الابتسامه ...


رفعت عينها بشكل تلقائي تشابكت نظراتهم فلحظه مخطوفه من العالم
جلس يتأمل فعيونها وهو يشوف الدمعه محبوسه فيها ...


مرر يده على خدها ..تورد خدها خجل منه ...تنتظره يبتعد عنها
عشان ترجع لامها بش شكلو مو ناوي يتركها ...


نزل اصابعه على شفايفها التوتيه ... عينه عليها ...
قرأت الشئ الي فعينه والي ناوي يسويه... فتحت فمها بتتكلم ..
وتمنعه من الي يدور براسه ... ماحست الا وهو مقرب من وجهها
لا شعوريا بدون مايحس على نفسه ولا عالمكان الي هو فيه ....
طبع قبله دافئه على شفايفها ...

كانت على وشك الابتعاد ..تخدرت حواسها من قبلته المفاجأه ..!

ماقدرت تبعده او تبعد نفسها عنه ....
حست نفسها اتخدرت تماما اول مالامست شفايفها شفايفه ...
وتجاوبت معاه لا شعوريا ...


صحاه صوت حمحمه ..: احم احم


بعد بسرعه عنها ..التفت كان المكان خالي تماما ...
لكن شاف الممرضه واقفه فالجهه المقابله لهم
ووجهها مصبوغ تماما ...
طااااح وجهه ..من الاحراج ...
وقته غللللط ومكانه غلللط ...


اما الممرضه بعدت عشان ماتزيد الموقف احراج ....
كانت ماره صدفه وانصدمت وهي تشوف المنظرالرومنسي ....
الي المستشفى بطبيعه الحال مو مكانه ابدااا ..!


غطت مرام وجهها من الاحراج لعنت ابليس الي زين لها الحظه
وغبائها الي خلاها ماتحس على نفسها .... وهو مو وقتها حتى !


قرب خالد منها ووجه احمر وحاسس بحراره فالجو مفاجئه !


تكلم باارتباك يحاول يرقع : اممم تعالي نجلس شوي ...


مرام باارتباك اكثر منه وهي بالقوه تلتقط انفاسها : لا خلاص صاحبك شوي ويوصل انا بروح لامي


ماحب يعارضها بعد الموقف الي صار ..هو منحرج ..!
وهي منحرجه اكثر منه بطبيعه الحال خلاها تسوي الي يريحها : اوكي وبيننا اتصال ...


مرام بهمس : اوكي مع السلامه ...


خالد : في امان الله


مشت بسرعه متوجهه للجناح الي فيه هديل حاسه دقات قلبها متسارعه
وانها مفضوحه تماما ...
دخلت دورة مياه النساء فتحت وجهها وهي واقفه عند الحنفيه ...
شافت وجهها وكأنه كتله من الدم ....كان محمر بشكل كبير ...
غسلت وجهها بالمويه تحس حراره تطلع منه ...
جسمها كله سخن من حراره الموقف ...
وحراره الاحراج الي تعرضت له بسبب تهور خالد ...


لوهله كانت تظن خالد اعقل من طارق بكل شئ ...
بس غيرت فكرتها الان كلهم يشتركون بنقطه وحده ...
خايسين ومتهورين
............راح تتعب منه لو استمر كذا .................


توجهت للجناح وهي تطالع تبي تشوف امها .....
.لقت اهلها كلهم واقفين عند باب غرفة هديل توجهت لهم بسرعه ....

دانة الكون
07-04-2013, 03:23 AM
http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/4ca91998a455efc55424dad687ceee4d.gif (http://up.graaam.com/forums/526337/01339555654.gif)


النمســـــــــــــــا

الكافيتيريا ...

مشو لمحاضراتهم وهي عدلت جلستها ...
كان محمد هادى يقرأ بكتاب بدون مايتكلم او يقول أي شئ .......
مرت نص ساعه وهم على نفس الوضع ...
حست بطفش هالصنم الي قدامها ممل بشكل فضيع ..
ماتنكر حاسه بفضول يذبحها تجاه هالانسان ...
لكن سكوته وانه مسفهها مضايقها ...


رفعت نظرها وصارت تتأمله ..ماسك الكتاب ويقرأ والكافي جنبه
كل شوي يرفعه ويشرب ..هادئ جدا ..
ملامح وجهه جامده وبارده ...شعره بني فاتح ...
بشرته تميل للبرنزي وعيونه عسليه جذاب ...بشكل مدمر
....ماتنكر جاذبيته ..
عيونه كبار ووساع ملامحه جميله وهادئه مثله ...


رفع نظره عليها فجأه ..ارتبكت ونزلت راسها ...
لعنت نفسها اكيد حس فيها وهي تتأمله ..ايش بيقول عنها دحين ؟؟


حست بنظراته عليها حاولت تسوي أي حركه وتغير الجو ...
راح تطق من طفشها وهذا مايحس !


بشاير بالانجليزيه: ما نوع الكتاب الذي تقرأه يبدو انك مستمتع ...


محمد طالعها بااستغراب ...تكلمه بالانجليزيه وقبل شوي تتكلم عربي عادي
وكأنه يقول لها ..شايفتني اجنبي !


بشاير بااحراج : لماذا تنظر الي بهذه الطريقه ...هل من خطب ما ؟؟


محمد رفع حاجبه وتكلم بالعربي : لا بس مااعتقد ملامحي اجنبيه لهادي الدرجه ...
ترى افهم عربي والله ...!


بشاير بلعت ريقها حست جسمها سخن فجأه ..حست وجهها طاح ...
ماكان قصدها ابدا تخلي حوارهم يكون كذا ...حسته واحد معقد ...
او شايف نفسه بشكل مو طبيعي ماعجبها ابدااااا ...

جا ببالها تكون رسميه شوي ....
حاولت تكون حبوبه وتبلع رده فعله الغريبه بالنسبه لها...
الطفش ومايسوي..مضطره تتحمله والا بتجلس لحالها ....
فمكان ماتعرف احد فيه ...


بشاير بمجامله ابتسمت : احم لا مو قصدي ...تكلمت بعفويه ...
انا اسمي بشاير ابراهيم الـ...... وانت ؟؟


محمد طالعها من فوق لتحت وكأنه يقيمها جمدتها
نظرته البارده خوفتها ... خافت يفشلها
لكنه رد بعد دقيقه: تشرفنا يابشاير ...وانا محمد صالح الـ........


ارتاحت لما رد ابتسمت باارتباك : تشرفنا يامحمد ....
ماقلت لي ايش الكتاب الي تقرأه ومنسجم لدي الدرجه ؟


شافت على وجهه طيف ابتسامه ..ماتدري هو ابتسم او يتهيئ لها ..
اصلا ماتتوقع هذا الوجه ممكن يبتسم !


محمد بلهجه عاديه ..لكنها لمست فيها نوع من السخريه : ماعتقد لو قلت لك راح تفهمي حاجه بس بما انك مصره حقولك...اقرى عن الفنون التشكيليه ..


بشاير استغربت : انت حجازي ؟؟ صح ...


طالعها وهو رافع حاجبه ...ماتوقع سؤالها ذا ؟ : ايوا ...ايش دراك ؟


ابتسمت : لاني كمان حجازيه ومن لهجتك عرفت من فين بالضبط ؟
جده او فين من الغربيه ؟


محمد بدا يتكلم بشئ من الاهتمام : لا انا من مكه ...وانتي ؟؟


بشاير : انا جارتك.. من جده ...بس ماعشت كثير فالمملكه
معظم حياتي عشتها في ايطاليا مع بابا ...


محمد : اهاا ماشاء الله ..؟


شافت كيس جنبه لمحت ادوات رسم ولوحات ..
ماشافت شكل الوحات لكن خمنت انو رسام ..: شكلك مهتم بالفنون التشكيليه والرسم بشكل عام ...


نزل كوب الكافي وهو يتكلم ولاول مره من جلست تشوف ابتسامته ..: ايوا انا ادرس في مجال الفنون التشكيليه ...وعندي معرض هنا كمان ..


بشاير بااعجاب : ماشاء الله ...حلو كدا احب الرسم
لكن رسمي مو حلو مره العزف على الالات الموسيقيه اسهل ..
وممتع اكثر بالنسبه لي


محمد ابتسم ابتسامه جانبيه : كل انسان وميولاتو بالحياه ......
بالمناسبه ايش سبب زيارتك لفيينا ؟؟ يعني سياحه او عندك مشاريع هنا .؟


بشاير: بصراحه انا جيت ارتاح كم يوم ...وازور اخويا بنفس الوقت
تقدر تقول زياره واستجمام ....


محمد : حلو ..


بشاير بحماس : بس الصراحه فيينا تجنن ...سامر وراني كثير اماكن
وخبرني عن اكاديميه الموسيقى هنا بعد مايخلص محاضرته راح نروحها..


وقف محمد ومد يده لها : طيب ليش تستنيه ..
انا كمان رايح الاكاديميه تعالي معايا بدل مانضيع وقتنا هنا ...


سكتت وحست بشويه خوف ...محمد غريب مالها ربع ساعه عرفته ...
ماتقدر تثق فيه وتخرج معاه وحتى ولد خالتها مايدري عنها ....


بشاير بهدوء ابتسمت مجامله : لا شكرا انا بااستنى سامر نروح سوا
مايصير اروح دحين يقلق عليا ...


محمد بسخريه : يعني بتضيعين مثلا ؟؟؟
ترى في جوال تقدرين تتصلين عليه وتقولين له انك معايا ...


سكتت وهي مو مقتنعه ........................


هز كتوفه بدون اهتمام : اوك زي ماتبين ..انا رايح دحين تبين شئ ....


خافت تضل لحالها ..فكرت لو ضلت تنتظر راح تطفش
ويجوز يتأخر عليها سامر وقفت بتردد : اوك طيب راح اجي معاك ...


ابتسم بهدوء ونظرته بارده ..مشى وهي لحقته ......

دانة الكون
07-04-2013, 03:23 AM
في هذي الحظات ...

كان اياد في طريقه للجامعه ...وقف يتأمل المبنى الكبير
بيده باقة الورد وكيس فيه هديه ..ابتسم بتفاءل راح يشوف حبيبته بعد دقايق ....


" راح ترضى لانها تحبني ...انا متأكد"


دخل الجامعه وكل الانظار موجهه عليه ...
خصوصا وهو شايل باقه الورد كان المكان مزدحم بالطلبه في كل زاويه منه ...

حس نفسه راح يضيع لو بيدور عليها فاتصل على فرانك ..
: مرحبا فرانك ..قل لي اين هي الان ؟


فرانك: اهلا سيد اياد ... لقد خرجت من الجامعه قبل بضع دقائق ...


استغرب اياد كانت فالجامعه ..مالها ساعه : بهذه السرعه خرجت ...
لكن الى اين ..هل عادو الى المنزل بهذه السرعه ؟؟؟


فرانك بتردد ماعرف ايش يقول : لا اعلم سيدي
حتى ان الشاب الذي كان برفقتها في الصباح لم يخرج معها ...


حس قلبه وقف : هل هي لوحدها .....؟؟


فرانك : لا سيدي ليست لوحدها هي الان تسير فالشوارع
برفقتها شاب لاول مره اراه ...


اياد اختفت ابتسامته ضغط على الجوال بيده ..: فرانك ركز جيدا ...
هل انت متأكد انه ليس الشاب الذي كان معها في الصباح...؟


فرانك بتأكيد: طبعا انا متأكد سيدي ..
هذا الشاب اطول وله شعر بني واسمر قليلا ..يختلف تماما ...


تجمدت ملامحه ..ضغط على باقه الورد الي بيده وكانت راح تتلف بيده ...
هدأ اعصابه وحاول يتمالك نفسه ومايتهور مثل المره الي فاتت ...


"اهدأ يااياد ..اهدأ ..لا تتهور مثل قبل ..كفايه الي صار بسبب غبائك وتسرعك ..
افهم الي صاير بعدين تكلم ...."


فرانك : سيدي ..الووو ...سيد اياد ...


مسح اياد وجهه وحاول يهدأ ويكون طبيعي : نعم فرانك ..
انا معك ....اخبرني الان اين هي بالضبط ..


فرانك شافها تدخل معرض : انها في شارع الـ..............
وانا اتبعها دخلت لمعرض اسمه الـ.................


اياد اخذ منه العنوان تحرك خارج من الجامعه : اسمع اتبعهم
واخبرني عن تحركاتها انا في طريقي اليك الان ....


فرانك : حاضر سيدي ......


سكر منه وهو يتنهد بضيق ...اخذ تاكسي للمكان الي حدده فرانك ...
وهو حاس انو تعبان نفسيا من كل الي يصير ...


بغيره قاتله "اتعبتيني يابشاير ...اتعبتي قلبي يابنت عمي ...
حرام عليك ....ليش تسوين فيني كذا لييش ...لذي الدرجه انا اذيتك وجرحتك ..
استحق تحرقين قلبي وتجننيني بتصرفاتك الغبيه ...
بس والله انا ندمان مااستاهل كل هذا والله
انا ايش سويت بحياتي استحق كل حرق الاعصاب ذا !
ايش سويت !

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ..."




أحبك حب يآ مجنون ولكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك..

انا يا خلي اتعذب..في بعدك عذابي شوق..
ولو اني عليك اكذب اصير انسان فاقد ذوق..




وصل للمعرض الي قال له عنه فرانك ...نزل من التاكسي
وباقه الورد والهديه لسه بيده شاف فرانك واقف بره اشر له ودخل ......





®راما الدلوعـــ ♥ــــه®






يتـــــــــــــــــــــــhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(274).gifـــــــــــــــــــبع

دانة الكون
07-04-2013, 03:24 AM
http://up.graaam.com/forums/526337/11339554918.png



بشايـــــــر ...و...محمـــــد .....

مشت وراه وهي متردده وتلعن غباءها ..
لو ضلت بالجامعه كان احسن لها كيف تثق فيه وتخرج معاه ..
حاولت تطمن نفسها ..هي رايحه لمكان عام
ومهما كان هي كبيره وتقدر تدبر نفسها وجوالها بيدها
لو صار شئ تتصل على سامر او باابوها ... محمد ماراح ياكلها ...!


كانت خطواته سريعه ..استغربت ماوقف تاكسي
صارت تركض عشان لا تضيعه فالزحام ويختفي عن نظرها ....


بشاير وانفاسها بتنقطع : استنى لحظه ..نفسي انقطع لا تسرع ...


وقف لحد ماوصلت له ..طالعها بنفاذ صبر ..: تعرفين انك بطيئه مره ..
ايش دا ...! شوفي انا معاكي ومعايا كيس وادوات رسم
ولوحات كمان تقيله و مع كدا اسرع منك !


وقفت قدامه وهي تحرك حواجبها زي الاطفال
ماسكه قبعتها خايفه تطير مع الهوا والنسيم الي يهب : بس انا ماقدر اجري زيك ...رجلي توجعني والجزمه ضيقه شوي ...


ابتسم على طريقتها فالكلام ..
مايقدر ينكر انها جذبته من اول ماطاحت عينه عليها
والي جذبه ابتسامتها الطفوليه ...لا شعوريا شاف نفسه يبتسم
رغم انه يكره الجنس الناعم بكل اصنافه .....

لكن حس انو بدا يستلطفها...انسانه مو متصنعه وهذا الي يكرهه فالنساء

...التصنع..


محمد شمق بكبرياء : مالي شغل فيك ..ماحجلس استناكي عند كل محل
اذا رجلك توجعك فصخي الجزمه وامشي حفيانه


بشاير بصدمه : ايــــــــــش !! اكيد تمزح ..


محمد كتم ضحكته على ملامح وجهها المصدومه : لا ماامزح ...اتكلم جد
ليش تحشرين رجلك بجزمه ضيقه ؟؟ مع انها توجعك لما تمشي ؟
فصخيها وامشي حفيانه محد يدري عنك هنا او يعرفك ...


بشاير حسته مجنون : لا لا انت اكيد مو صاحي ..
تباني امشي بدون جزمه ؟؟ راح ينقطع الهيلا هوب وتنجرح رجلي...
ويتخرب ستايلي كمان ....


قلدها بااستهزاء : يتخرب ستايلي كمان ...
اوف انتو البنات ترفعو الضغط


بشاير شمقت : عاد انتو الي مافي احسن منك ...


بحركه سريعه خلع جزمته الي لابسها وحط الجزمه فالكيس : شوفي انا فصختها وجلست بالشراب "الجورب" يالله الدور عليكي ...


برفض قاااطع : مسسستحيل ...لا تفكر حتى اني اسوي زيك ...
اذا انتا مجنون انا لسه بعقلي الحمدلله ....
بعدين خلينا ناخد تاكسي احسن من اننا نمشي فالشوارع ...


محمد ميل فمه وهو مو عاجبه الوضع: مااحب اخد تاكسي كل مارحت مكان ...
المشي نشاط ..اممم بعدين لسه الوقت بدري
لازم امر المعرض اول احط الوحات بعدين نروح الاكاديميه ..


حطت يدها على خصرها : ياسلام ياسلام ...وانا زي الذيل شايفني يعني
من اول اجري وراك عشان الاكاديميه مو عشان توديني معرضك...
وديني اول بعدين سوي الي تبغاه ..


رفع حواجبه بسخريه : اذا ماتبي روحي لحالك ماسحبتك مع شعرك انا !!


عضت شفايفها بحقد ..
عارف انها ماتقدر تروح لحالها لانها ماتعرف مكان : تعرف انك واحد اناني
يعني انا ماعرف مكان ومضطره اجي معاك ...
سوي فيا معروف المعرض ماراح يطير اعتقد ...


محمد ابتسم بمكر : اجل اسكتي ولا تتفلسفي ..
الاكاديميه كمان ماراح تطير نودي الوحات اول وبعدين نروح ...
انا لازم اوديها دحين ...


بشاير بتعب : والله تعبت مافيا امشي اكتر ...رجلي حتتكسر


محمد : المعرض مو بعيد كلها مسافه عشره دقايق
والاكاديميه جنبو كمان اروحها كل يوم مشي وماتكسرت رجلي ...!


بشاير تأففت بطفش : اووف طيب بس اذا تعبت ناخد تاكسي مالي صلاح..


محمد بطفش: اقوول تراك صدعتي راسي ...
بسرعه فصخي جزمتك وخلينا نمشي تاخرت ..


بشاير : في احلامك ...


نزل بدون مايعطيها وجه... فسخها البوت الي لابسته
وهي واقفه متجمده من جرءته ..: انت ايش بتسوي ؟؟
يااهبل سيب رجلي فضحتنا ..


محمد فصخ فرده وجالس يفك الثانيه مو معطيها اي اهتمام
اما هي تشوف نظرات الناس عليهم وجهها انصبغ احمر ...احراااج ...


محمد بجديه : قلتي ماراح تفصخيها انا فصختها لك ...
"شاف رقم البوت كان صغير جدا ومضايقها " ...ايوا كدا احسن .....
اوف اوف مره ضيقه ...كيف بالله كونتي متحملتها ...دي حقت بزوره


واقفه تطالعه بصدمه ...وماتكلمت ولا كلمه


حط الجزمه حقتها فالكيس ووقف : يالله مشينا ..دحين مافي شئ يضايقك


بشاير بصوت عالي : تباااني امشي كدااااااااااا ...
هات جزمتي اقول بلا هباله تبا الناس تضحك علينا والا ايش ...


مسك يدها وسحبها بدون ولا كلمه ..صار يركض وهو يجرها
ودخل معها فالزحمه وهي تجري وراه بدون حتى ماتعرف الوجهه ..
كان يقودها بسحبه لها ..

صرخ عشان تسمعه : هااا رجلك توجعك يادلووعه ...

بشاير صرخت وهي مغتاظه منه : اسككت يااهبل
لو انقطع الهيلا حقي والله ياوييييلك ...


ضحك على كلامها وهو مستمتع بحركاتها ...
تذكره بااخته الي تركها فالمملكه من سنتين ..
.نفس الحركات ونفس الهباله ....


حست انها حره وهي تركض وبدون أي قيود
ماطالعت لاحد وضلت تركض معاه
وهي تحس انها اليوم مجنوونه انها سكتت وطاوعته ...
تمشي براحه وهي بدون جزمه ورجلها مرتاحه ...


حتى الشارع الي يمشون فيه كانت الارض عاديه
مافيها شئ يوجع فالرجل زي مااتخيلت ...

كلها عشر دقايق الا وهم واقفين عند المعرض ...

محمد وقف طلع الجزمه من الكيس ولبسها
اعطاها جزمتها وهي لبستها وعلى وجهها ضحكه مكتوومه ...


محمد : اضحكي اضحكي


بشاير :هههههههههههههههههههههه وربي انتا مجنون ..
بالله كيف مشينا كدا حفيانين ماني مصدقه اني سويتها الصراحه


محمد ضحك ضحكه هادئه ابرزت اسنانه الؤلؤ لاول مره تشوف بشاير ضحكته كانت حلوه : هههههههه


شافت الهيلا انقطع من عند الاصباع شهقت : لاااااااااااااااااااا انقطع
"كشرت وخبطت كتفه " دووب انا كنت متأكده حيصير كدا ...
بسبب فكرتك الغبيه اتخرب ستايلي اهــــــــــــى ....


محمد بدون اهتمام : عادي اشتريلك غيرو وبطلي دلع


بشاير صرخت بااعترااض : انا ما ادلــــــــــــــــــع


محمد سحبها لجوا المعرض :...تعالي دحين اوريك المعرض


دخل المعرض ودخلت معه ...كان المعرض كبير وواسع
والوحات المعلقه جميله والوانها دافئه تلفت الانظار
مشت جنبه وهي تتأملها ....

بشاير : كل دي الوحات انتا رسمتها

محمد : طبعا ...

بشاير باانبهار : واااااااااااو وربي فنان

محمد : قووولي ماشاء الله لا تبندقيني بعينك

بشاير كشرت فوجهه : كـــــــــش عليك عيني بارده ماشاء الله


دخلت لركن فزاويه المحل لفت نظرها .....
كان المعرض شبه خالي استوقفتها لوحه
كانت لطفل بحضن امه الي ترضعه ..
حست بدفئ كبير فالصوره ...كانت اروع لوحه شافتها
ابتسمت وهي تمرر اصابعها على الوحه ..

..سمعت صوت محمد خلفها ...: عجبتك الوحه ...

بشاير بشجون : كثير ...احسها دافئه الام وهي تحضن ولدها وترضعه
وهي متمسكه فيه وهوا متعلق فيها ..


استغرب نبره صوتها الحزينه وهي تتكلم ..كان شكلها مختلف تماما ...
مو نفسها الهبله الي قبل شوي ...
كانت انثى حزينه ساحره بنظرتها والدمعه المحبوسه في عينيها ...

حس فعلا انو ماهو قادر يفهم هذي الانسانه
بالرغم انو يفهم الناس من اول لقاء ومن خلال حوار بسيط معهم
لكن ماعرف يفهمها لحد الان وهم لهم اكثر من ساعه ونص مع بعض !


مرت من جنب الوحه شدتها ..
شافت لوحه لبنت متعلقه بشاب في جو ممطر ...
كانت الصوره لعشاق في عناق حميمي
والمطر ينزل عليهم شاهد على حبهم اللا محدود ..
ابتسمت واياد يمر بمخيلتها ...


لحظه كانت معاه فالريف ..اول ماصحت ولقت نفسها فحضنه ...
صحها من حلم اليقظه صوت محمد ..

تكلم وهو مبتسم يتذكر متى رسم الوحه هذي : هذي الوحه رسمتها قبل سنتين ...
كان وقتها الجو ممطر...
جلست عند باب محل احتمي من المطر ..
الناس تركض عشان ماتتبلل بالمطر
بس شفت اثنين كانو حاضنين بعض تحت المطر مهم حاسين بشئ ...


بشاير همست : عشاق ..


محمد مرر يده على كتفها و بنبره خاصه : ايوا ....عشاق واضناهم الفراق ...
كانت البنت تبكي والشاب يبكي ويوعدها انه ماراح يتركها بعد اليوم
اختطت دموعهم بالمطر
وقتها الصوره اطبعت في مخيلتي وقررت ارسمها.....


مررت يدها على الوحه ودمعتها خنقتها ...
وقلبها وعقلها وروحها مع حبيبها الي مايفارقها حتى وهو بعيد ...
حبه متمللكها رغم كل الجراح رغم كل الالم ...تحبه






احبك حب يا مجنون لكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك..

ذآيب بين ايديك القلب من غيرك عليه يمون..
حبي لك تعدى الحب كل شي فيني بك مفتون..

انا ماشوف بين الناس سوى قلبك مع الاحساس..
تصور افقد عيونك اصير اخاوي الهوجآأإس..






حست بملمس يد دافئه على يدها ارتعش جسمها
وصحت من احلامها والتفتت على محمد كان قريب منها ...


همس لها : انتي تحبين ...


كانت على وشك الابتعاد ....سمعت صوت خلفها
شالت يدها من يد محمد والتفتت ...

شافت حبيبها واقف ... باقه ورد جوري ....
الورد الي تحبه ..مرميه جنبه
بلعت ريقها بخوف وتوتر وهي تشوف نظراته عليها ...
عيونه حمرا وملامحه وجهه مشدوده ...


همست بتردد : أيـ ـ ـاد


سكت محمد مو فاهم شئ ...التفت لاياد واستغرب اكثر ..
حس في شبه بين اياد وبين بشاير ...
لهم نفس الدم


محمد بهدوء : هذا اخوك ؟؟


بلعت ريقها : لا ...ولد عمـ.......


قرب منها اياد وماسمح لها حتى تكمل كلامها ...
سحبها من معصمها بقوه وهو يخرجها من المعرض ...


صرخت فيه مقهوره : سيييب يدي ...اياااد بلا جنان ...
اياد يدي توجعني ....ياحيوااان خليني ارجع .....


ماتكلم ولا بكلمه سحبها بقوه ومشى ....................

دانة الكون
07-04-2013, 03:25 AM
ايطاليـــــــــــــا


المستشفـــــــــــــــــــى

حس بحركه رفع راسه ...شافها فاتحه عينها وتطالع السقف ...
ارتبط وشد على يدها بس حركتها صدمته ...

سحبت يدها منه بقوه ....كان بيتكلم بس كلمتها سكتته


اسما يصوت يالله يطلع : اطلــ ـــع بره ....مابى اشوفك ...


سكت سعود وهو متوتر : اسما حبيبتي اسمعيـ ...........


اسما بهدوء : قلت لك اطلع بره ...مابا اسمع شئ منك...
اخرج ياسعود ...


سعود بعناد : لا ماراح اخرج لين تسمعيني ...اسما


صرخت فيه وهي تحس بالم في بطنها مع كل كلمه تنطقها: قلت لك اطـــــ ــــ ــــلع بـــــــــــره
مابا اســـــــــ ــــمع منك شـــــــ ـــئ ماتفهم ...


جات الممرضه وسحبته بالقوه لحد ماخرجته بره الغرفه .....


سعود بعصبيه : دعيني ايتها الانسه ان هذه زوجتي ...


الممرضه : لكنها لا ترغب بوجودك الان ..
المريضه تحتاج الى الراحه سيدي ارجوك اتركها
فحالتها لا تستوجب ان تكون تحت ضغط عصبي


سعود بضعف: اريد فقط ان اطمئن عليها ارجوكي


الممرضه : انا اتفهمك سيدي لكنها لا تريدك...
انها بخير لكن وجودك سوف يجعل حالتها تسووء
يجب ان لا تتعرض لاي نوع من الضغوطات لمصلحتها ولمصلحه الجنين ...


بعد عن باب الغرفه وهو مكتئب وكل هموم الدنيا على راسه ...
انسان محطم ...مذنب ...ومهزوم ...


كان يبى يرتاح لكن الواضح انه ماراح يرتاح ابدا .....
حط راسه بين يديه وهو يتنهد بتعب ...


انا ايش سويت بنفسي ....
اعوذ بالله منك ياابليس ...اللهم اني استغفرك واتوب اليك ...
اااه يااسما ...جنيت على نفسي ...وعليك ...يارب رحمتك ..
ايش اسوي ...ياربي ايش اسوي .....


دخل المصلى توضى وصلى له ركعتين
حس براحه من زمان ماحسها استغفر ربه ودعى وهو ندمان على ذنبه ...
الشرب ماكان حل بالعكس حالة زوجته تدهورت بسبب تهوره ....
وربي سخط عليه بسبب الي سواه ......
لو انه التجى لربه ..دخل المسجد كان ارتاح وارتاح باله
وحس بالطمئنينه وكل همومه انفرجت ...


عمر معصيه الله ماتجيب الراحه لانسان
بالعكس تزيد الهموم وضميره يضل يعذبه طوال الوقت ...


دخل وسأل الدكتور عن حالة اسما ...
طمنه انها بخير بس لازم تضل فالمستشفى حتى ولادتها ...
وماتتعرض لاي ضغط نفسي ..
او حتكون حياتها وحياه الطفل في خطر ...


نزلت دموعه بدون شعور ...كل الي صار بسببه مستحيل يسامح نفسه ..
اتصل على عمته وطلب منها تجي المستشفى ...
وان حالة اسما متدهوره شوي وتحتاج وجودها بجنبها ...................

دانة الكون
07-04-2013, 03:26 AM
http://up.graaam.com/forums/526337/01339642180.jpg



المستشـــــــــفى

غرفة العنايه ..المتواجد فيها نايف ..

بلعت رغد ريقها بخوف سمت بالرحمن ودخلت ......
لبست البس تبع المستشفى مثل ماطلب منها الدكتور ..
.لبست الكمامه وقبعه الرأس ...


دخلت بخطوات متردده وخايفه ...
شافته متمدد على السرير راسه ملفوف بشاش ابيض
والمغذيه مركبة في يده ...هذا غير الاجهزه الي على جسمه
و كمامه الاكسجين الي مركبينها على وجهه .....

سمعت صوت جهاز نبضات القلب ..قربت منه بهدوء ....
تأملت شكله كان وجهه شاحب جدا.... باين عليه التعب ....


وقفت جنبه تحس باانفاسه جنبها ...
ومدت يدها تلمس يده الي مركبه فيها ابره المغذيه ..
حستها بارده والابره مغروسه فيها متورم مكانها ...
صارت تمسح عليها برقه خايفه تألمه بمسكتها ليده ...
ودموع عينها تتسلل بهدوء بدون ماتصدر أي صوت ...


شكل نايف كذا موجع قلبها ...خايفه تفقده ...
خايفه يبعد عنها ويتركها وحيده في هذي الحياه ...
خايفه ترجع للخوف من جديد ..ترجع للشقى ..
ماصدقت تلقاه بعد طول غياب ...
هو الي بقى لها من كل اهلها ...هو حياتها ...عائلتها ....
صعب تتخيل تكمل وهو بعيد بعد الامل الي انزرع فقلبها بوجوده ...


مدت يدها وصارت مسح على خصلات شعره الطالعه من الشاش
وهي تكتم عبراتها ....شاده على يده شابكتها بااصابع يدها ...
وكأنها بمسكتها ليده بتخليه جنبها على طول ..


تفاجأت فيه يتحرك بهدوء
تحركت اصابعه الي شابكه اصابعها فيها
ضغط على يدها ..بعدت يدها الي على شعره بسرعه ..
وهي شاده على يده وابتسامه مرتسمه على شفايفها ...


رغد باامل : نايف ...


كان يحرك جفنه بكسل يحاول يفتح عينه ...الاضاءه مزعجته ...
فتحها بصعوبه وهو حاسس بوجزات الم في راسه ....
وخمول غير طبيعي بجسمه ....


همس بداخله صوت ...انا فين !
لكن صدى صوته ماتجاوز ابعد من شفايفه ...


يسمع اصوات وضجيج ....
اسماء تتردد ...وصراخ ..وضحكات ...وسكوون ...
اشياء اختلطت مسببه له صداع والم ...رغبه في النوم الابدي...
والهروب من هذه الكوابيس ...


حس بشئ يشد على يده نزل راسه وحرك نظره الي مركز على السقف....
شاف خيال شخص واقف جنبه ..
غمض عينه ورجع فتحها والرؤيه بدت تتوضح امامه ...


رغد بسعاده شدت على يده وهي تشوف نظراته التائه مركزه عليها ...:نايف انا رغد ...الحمدلله على سلامتك حبيبي ....


سكت وهو يحاول يجمع ...مين ذي ؟ أي رغد ....وليش تناديه نايف ؟
زاد الصداع الي يحس فيه ...غمض عينه بشده ورجع فتحها ...
مو عارف هو فين ولا شئ غير الم كبير يحس فيه كل ماحاول يفكر ...
يحاول يبعد الالم الي يحسه بس مو عارف كيف ...


تكلم بضعف : ااااااااااااه راسي ....


قربت منه وهي حاسه بقلق : في شئ يوجعك ...نايف ...قلبي


تكلم وهو مغمض عينه ويده على راسه :انا ايش جابني هنا......


تمسكت بيده بشده وهي مو قادرة تتنفس ..
مافهمت ولا شئ من كلامه لكن مااهتمت
الاهم انه صحى وهو بخير ...


شافته يتنفس بسرعه وشكله يعاني وهو يحاول يستوعب
مسحت على راسه بحنان : اهدى ..انت فالمستشفى
لا تخاف كل شئ راح يتصلح ...


سكت وهو يتأملها ...ايش تقصد ..ايش الي يتصلح ...
ومين تكون اساسا .....والاهم هو ايش يسوي فـ المستشفى ....!!!


حاسس انه يعرفها ...ويعرفها زين كمان...
بس مجرد يفكر يرجع الالم ...فضل مايفكر كثير..تكلم بضعف : ابى مويه ...


اول ماسمعته طلب نقزت وهي تدور على مويه ..
شافت قاروره على الطاوله اخذتها وصبت له فالكاسه البلاستيك ...
قربت منه وشالت قناع الاكسجين الي على وجهه بشويش ..
قربت منه الكاسه وشربته شويه ....مسحت الي نزل على دقنه
وكأنه طفل صغير وهي امه ....


تكلم باامتنان : شكرا ....


ابتسمت له بدون ماترد ..مو مصدقه انه صحى ..
نفسه اخوها الي عاشت طول عمرها معاه رجع لها وبخير ....


نايف تحرك يبى يجلس وهو حاسس بدوار وارهاق
ماله كثير خارج من عمليه صعبه واثارها لسه موجوده ....


رغد رجعت مددته وهي تمنعه من الجلوس : ...ارتاح ولا تتحرك كثير انت تعبان مايصير ..


نايف بتعب والصداع يزيد عليه غمض عينه : ابا اخرج من هنا ......


رغد وقفت باارتباك : لا ....مايصير تخرج لا تتحرك
خليك مكانك حتى يسمح الدكتور لك


غمض عيونه وهو يقاوم الصداع الي يحسه الم مو طبيعي ...: ااااااااااه راسسسي يوجعني سيبيني فحااالي اااااااااااااااه راااسي ....


قربت منه وهي تحاول تهديه ...انهار وهو يصرخ من الم راسه الم فضيع يفتك فيه ...

انفجعت وماعرفت ايش تسوي.....حالته مو طبيعيه
خرجت بهذي الحظه بسرعه وهي قلقانه شكله مو بخير ...
.جا ببالها انه العمليه مانجحت ...حست قلبها راح يوقف بمكانه ....
توجهت لمكتب الدكتور وهي تتعثر بمشيتها ......

صدمت بالشخص الي قدامها بدون ماتنتبه ...طاحت على الارض ..


مرام ماانتبهت للي صدمها : ااااااااه ...عمى ماتشووف


وقفت وهي تعتذر وهي مو منتبهه لاي شئ مافي الا نايف
بس الي تفكر فيه بهذي الحظه :...اسفه ماشفتك ...


وقفت وهي تكمل ركض لجهه الغرفه حقت الدكتور


.....اما مرام اول ماسمعت الصوت رفعت راسها مصدوومه ...
هذا صوت تعرفه وتميزه بين مليون صوت .....
وقفت بسرعه وهي تطالع الجهه الي ركضت فيها رغد


صرخت: رغــــــــــــد ....


لكن ماشافت شئ ...معقوله تتوهم ...او تشابه اصوات !
لكن الصوت كان صوتها هي متأكده ...


طلعت جوالها واتصلت على رقم رغد ...
رن كذا مره شوي اعطتها مشغول ..................
استغربت اكثر بس شكلها بدأت تهلوس ....قررت تتفرغ لموضوعها بعدين ...
لازم تحل مشاكلها اول ....كملت طريقها لجناح هديل ..................

دانة الكون
07-04-2013, 03:26 AM
وصلت لغرفة الدكتور فتحت الباب حتى بدون استأذان ..
كان الدكتور جالس على مكتبه ويكتب اول ماانفتح الباب رفع راسه مفجوع ...

شاف رغد واقفه قدامه بالبس الاخضر والكمامه على وجهها
وهي تلتقط انفاسها بصعوبه : دكتــــــــــور الحقني ...نايف صحـــى ...
وحالته مو طبيعيه ...


ركض معها بعد مااستدعى الطاقم الطبي
لغرفة العنايه الي موجود فيها نايف ضلت رغد بره ويدها على قلبها ...
تلفتت حولها تطالع لفارس ..محتاجته جنبها بهذي الحظه ...
ماتقدر تتحمل صدمه لو صار لنايف شئ ....


دورت عليه لكن مالقت له اثر ....
مشت قدام غرفه العنايه ..رايحه جايه ....
ربع ساعه مرت وهي تمشي وتلف وتدور
حست نفسها تعبت ...جلست على احد مقاعد الانتظار ....
وهي تتنهد والقلق والتوتر متملكها ...


حطت راسها بين يديها ....ايش المصايب الي تعيشها ....
مافي انسان عادى قد ماعانت ....
ماتلقى الفرح من جهه لازم الحزن والالم يلاحقها
وكأنه مكتوب عليها تضل حزينه طول العمروماتذوق طعم الفرح ...
نزلت دموعها لا شعوريا ونبضات قلبها في ازدياد ....


مرت ساعه ......وهي فالانتظار ...



اذن الفجر والدكتور لسه ماخرج ...
وفارس مو مبين ....والضغط النفسي عليها مو قليل .....


توضت ودخلت مصلى النساء ..تبى تصلي الفجر ....

كان المصلى شبه خالي مافي غير كم حرمه جالسين فيه
خلصت صلاتها وسننت..... رفعت يدها وهي تدعي بكل جوارحها
ربي يشافي نايف ويلتم شملهم ويرجع لها اخوها الي تعرفه ...


يارب اشفي اخوي ورجعه لي سالم ...يارب انت قادر على كل شئ ...
اذا اردت شئ قلت له كن فيكون ...
يارب ترجع له الذاكره ويرجع اخوي الي اعرفه
يرجع ويعوضني عن كل الوجع الي عشته....يرجع مثل ماكان
يارب في هذي الساعه المباركه بين الاذان والاقامه ...
استجب دعائي ياارحم الراحمين ....



رن جوالها بمسج ...فتحته وكان من فارس ...


"قلبي انا اسف لاني رحت وماخبرتك بس صار ظرف
اتصل علي الوالد وطلب ان اجيه للمركز ....رحت له عنده مشكله
اول ماخلص راح ارجع لك ....طمنيني لو صار شئ ....احبك"


سكرت الجوال وحطته بشنطتها ...
كملت دعاء وبدت تقول اذكار الصباح
دخلو حرمتين المصلى والقو السلام على الموجودين : السلام عليكم


ردت السلام بهدوء وهي تلتفت ...بس اول ماطاحت عينها عليهم
لفت وجهها بشكل سريع فالاتجاه المعاكس ....


حست قلبها وقف مكانه ....هذي زوجة عمها ...وهذي مرام ....!


ايش جابهم هنا ؟؟؟


قبل ساعه ونص جاها اتصال من مرام واعطتها مشغول ...
والحين تشوفها فالمستشفى ..! خير ان شاء الله ...!


لبست النقاب الي في يدها ووقفت خارجه من المصلى ...
خافت انهم يتعرفون عليها ...
مو خايفه من مرام بس مرت عمها ماتتأمن على شئ
واكيد حاقده عليها بعد الي سوته فيهم .....

لو شافتها بتسوي لها فضيحه ومو بعيده يكون عمها وطارق
وكل عيال عمها قريبين ...وبنفس المكان
لازم تاخذ حذرها وماتتجول كثير ...

خرجت متوجهه لغرفه العنايه ...الباب كان مفتوح ..
دخلت وشافت الغرفه فاضيه نشف الدم بعروقها ...
خرجت تجري ...شافت الممرضه ماشيه والدكتور وراها ...
ركضت له وهي تحس انها بدون روح ...


رغد برعب : دكتور...وين نايف مو بالغرفه ؟؟


الدكتور باابتسامه : اول هدي نفسك ...اخوك بخير بس نقلناه لغرفه ثانيه


حست روحها رجعت لها ...اول ماشافت الغرفه فاضيه
جا ببالها لوهله انه ممكن يكون مات ....او صار له شئ مو زين ...


رغد بلعت ريقها : اشووه ...طيب كيف حالته دحين ؟؟


الدكتور : لا الحمدلله صار بخير وصحته زي الفل ..
العمليه ناجحه 100% والي صار ردت فعل طبيعيه اثر المهدئ انتهت مدته اول ماصحى وهو ماله فتره مسوي العمليه والي صار اثر جانبي للعمليه الحين بس محتاج لراحه ومايتعرض لضغط عصبي
اقل شئ خلال الاربعه وعشرين ساعه الجايه ...


رغد بخوف: يعني راح يرجع طبيعي بعد 24 ساعه ؟؟


الدكتور : ايوا احنا سوينا له فحوصات كامله
والحمدلله سليم ومافيه الا العافيه لا تخافين ....
يحتاج يضل يومين بالكثيرعندنا بعدها يخرج...


تنهدت براحه ..: الحمدلله ...الحمدلله ...يارب استجبت دعائي ...
"سجدت سجود شكر لله انه نجاه لها "

تأثر الدكتور وهو يشوف انفعالها ...


وقفت وهي فرحانه حاسه باامتنان كبير : جزاك الله خير يادكتور
ماقصرت الله يعطيك العافيه ...


الدكتور : العفو يابنتي والحمدلله على سلامته ...
تقدرين تظلين معاه هو نايم الحين يمكن يصحى بعد ساعتين


رغد: عادي ارافق معاه يعني ذي اليومين ...


الدكتور : ايوا عادي بس سوي الاجراءات اول ..
وحاولي انك تخليه هادئ ولا تثيرين اعصابه يحتاج فتره نقاهه واسترخاء ...


رغد : حاضر يادكتور ...


نزلت الاستقبال وسوت الاجراءات الي قالها لها الدكتور ...
بعدها رجعت للجناح الجديد الي انتقل له اخوها ....
دخلت الغرفه وكانت واسعه ...


ابتسمت وهي متفائله ومرتاحه راحه من زمان ماحست فيها
خصوصا وهي تشوفه بدون اجهزه او مغذيات .....
جلست جنبه تأملت وجهه كان نايم بااسترخاء تام ....
حطت راسها على المخده جنبه
وهي تعبانه ماحست بنفسها الا غافيه ......

دانة الكون
07-04-2013, 03:27 AM
http://up.graaam.com/forums/526337/01339664399.jpg




بيت ابو فارس

دخل ابو فارس ومعه ولده البيت بعد صلاة الفجر ...
كانو الاثنين متوترين ومو عارفين كيف بيكون وقع الخبر على اهل البيت كل واحد يدعي انه مايصير انفجار او حاله طارئه بعد مايعلمونهم بالي صار لتركي ...والاهم الحكم الي راح يصدر بحقه ....

اول مادخلو كانت ام فارس فوجههم ...
خروج ابو فارس اخر اليل فجعها وطير النوم من عينها ...


ابو فارس بتعب: السلاااام عليكم


ام فارس: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...


ابو فارس : ايش مسهرك لين دا الوقت ؟


ام فارس بقلق: طار النوم من خرجت من البيت ...
ايش صاير ؟ خير ان شاء الله ايش الي خرجك فاانصاص اليالي ...


تنهد ابو فارس : خليني اجلس ارتاح وانا افهمك كل شئ .....


دخل فارس وقال السلام ................


فارس بهدوء : السلام عليكم


ام فارس بعصبيه : وعليكم السلام ...كملت الابو وولده ....


طالع فارس باابوه وهو مو فاهم على باله ابو قال لها .:يبه انت قلت لها شئ ؟؟؟


ام فارس بصوت عالي : لا بالله في شئ ...انت وولدك فيكم شئ
جايين الصبح وكل واحد وجهه مقلوب كأن مات لكم احد


ابو فارس بتعب : ياحرمه هدي الله يخليك ...
كل شئ بخير بس هدي اعصابك احنا من غير شئ متوترين ...


صحت ام تركي على اصواتهم ...
كانت غرفتها فالدور الاسفل جنب الصاله الي هم فيها .......
وكل شئ ينسمع....


ام فارس بعصبيه : كيف اهدي انا ماقدرت انام
اليل كله ملكة اختك اليوم وانتو اليل كله مو موجودين
ماكأن وراكم ملكه وناس ...


ابو فارس بعصبيه : قلت لـــــــك ياحرمه اهجدي ...
و وطي صوتك الناس نايمه بعدين من قال ملكه وما ملكه ...
اساسا خلاص تفركش كل شئ ...


ام فارس على صوتها اكثر : شـــــنوووو ...؟
انت انت تتكلم من عقلك اليله ملكة بنتك وتقول خلاص!
فركشت كل شئ!.. تبانا ننفضح بين الناس ؟؟


ابو فارس بعصبيه : ايو خلاص مافي لا ملكه ولا شئ
وقفلي على الموضوع انا تعبان ومابا نقاش


فارس : يمه هدي والله لمصلحه امل نسوي كل هذا


ام فارس عقدت حواجبها : انت وش تقول انت وابوك ...تجننتو اكيد ...


ابو فارس بحده : خلاااص لا تكثرون كلام ...انا قلت الي عندي وخلاص


ام فارس بالحاح : اول فهموني وش السبب ..
انت من جيت انت وابوك وانتو مو صاحيين
فهموني قولولي ايش صار طيب


ابو فارس بحزم : مابى ولد اختك لبنتي ...غيرت رئيي فيها شئ !!!


ام فارس بحده :والله مو سبب انك ماتباه تقوم تلغي الملكه
لو ماكنت موافق ليش توك تتكلم كان من البدايه
اما قبل الملكه بكم ساعه جاي تقول مابي هذا مو كلام الرجال
احنا ماكنا نلعب ياسعود ...


فارس بتعب : يمه خلاص نتكلم بعدين احنا تعبانين
اليل كلو ماغفت عيننا العصر تفهمين كل شئ ....


ام فارس بعناد : اول شئ خارجين فنص اليل ومارجعتو غير صبح ؟؟
والله اعلم وين كنتو وايش المصيبه الي وراكم
وذحين تقولون مافي ملكه ولا شئ فقعتو قلبي ترى ....


ابو فارس تنهد خلاص مافيه على عنادها عارفها
لا تكلمت ماراح تسكت لين تعرف كل شئ :كنا فمركز الشرطه ...
ولد اختك المحترم محبوس فتهمه اخلاقيه ولا تسألين اكثر
انا اعصابي تلفانه من غير شئ ...


ام فارس جلست على الكنبه وهي مصدوومه ...
كأنها فحلم ...وحلم مرعب كمان ....ن

طقت بصعوبه : تهمه..... اخلاقيه !


فارس بهدوء : أي يمه ...وهو مسجون دحين ...


سمعو صوت تكسر ...التفتو كلهم لمصدر الصوت


كانت ام تركي مصدومه... واقفه والمزهريه جنبها مكسوره ...
الكلام الي سمعته جمدها مكانها ....


تحرك فارس متوجه لها : خالتي وش تسوين هنا ....


ام تركي بعدم تصديق : قول لي اني فاهمه غلط ...
قول انكم تتكلمون عن واحد ثاني غير ولدي


نزل فارس راسه : انا اسف يا خاله ....مابيدنا نسوي شئ ....


ام تركي هزت راسها بالنفي ....باانهيار : لاااااااااااااا تركي ولدي مايسوي شئ انتو اكيد تكذبووووووون تركي نايم بغرفته وبعد كم ساعه ملكته ...لا ااااااااااتقولون كذا عن ولدي ...


ركضت ام فارس ضمتها وهي تحاول تهديها
مع انها هي مصدومه مثلها : هدي يافايزه واذكري الله ...
اكيد ماله ذنب فشئ اكييييد مظلوم


ابو فارس بحده : لا مو مظلوم ...هو الي مجمعهم اساسا
وماسكينه وهو سكران بالجرم المشهود ....


ام فارس برجاء : سعود الله يخليك تقول دا الكلام
تركي مستحيل يسويها لا تنسى بكره ملكته ليش يسوي كذا ...


ابو فارس بعصبيه : عشان اهلو ماعرفو شلون يربونه مثل الاوادم
والا ماكان سواها فضحنا وفضح نفسه ....
انا عمري مادخلت مركز شرطه فقضيه تسود الوجه مثل هذي
جا ولد اختك ونزل روسنا فالقاع ......
فوق هذا كله بليله ملكته على بنتي الوحيده


ام تركي صرخت وهي منهاره : بـــــــــــــــس كافي هذا مووووو ولدي.....
ولدي بغرفته نااايم لا تتكلمووووون عن تركي ...


فارس قرب منها يهديها : بس ياخاله الله يخليك هدي ...
لا تسوين بنفسك كذا كل شئ بيتصلح ....


ام تركي تبكي وهي جالسه على الارض في حاله انهيار تام : لاااااااااااااااا جيبولي تركي ...
ابي تركي ولدي ماســــــوى شئ لا تظلمونه


نزلت امل على اصواتهم المرتفعه كانت مفجوعه ووجهها منفوخ من اثر النوم
ظنت في احد مات شافت خالتها منهاره وامها تبكي وابوها واخوها واقفين ...


امل بخوف : وش صاير ......وش فيكم ....؟؟؟ خالتي ليش تبكي ؟؟؟


ام فارس تمسح دموعها وهي تحاول تقوم اختها : مافي شئ اطلعي غرفتك


ابو فارس بصرامه : لا ياامل .....لا تطلعين غرفتك ......
خليها تعرف كل شئ ياهنادي ذا من حقها ...


ام فارس : بس ياسعود ....انـ....


ابو فارس : لا بس ولا شئ ....تعالي ياامل في شئ لازم تعرفينه ....


امل بقلق : وش في ترى فجعتوني ؟؟؟ يبه وش صاير احد فيه شئ ؟؟؟


ابو فارس بحده : أي فيه ...ملكتك على تركي ولد خالتك انلغت ...
انسيها ...خلاص ماعاد في ملكه والصبح روحي دوامك عادي ...


فتحت عيونها مصدوووومه ....ماقدرت حتى تقول كلمه وحده ..

طالعت بفارس تبغاه يأكد لها شافته ساكت ومنزل راسه ...
مررت نظرها على امها كانت ساكته وخالتها تبكي بحرقه ...

حست كل شئ تلخبط فمخها ....انلغت الملكه وبهذي البساطه ....
وقبل كم ساعه منها ...وخالتها ليش تبكي ؟؟؟؟


امل باارتباك وعيونها لحد الان ماغمضت :يبه انت وش قاعد تقول ؟؟؟ مافهمت شئ ..


ابو فارس : الي سمعتيه ....خلاص مافي ملكه ولا زواج ...


امل جا فبالها انه تركي فيه شئ ...
ماتدري ليش قلبها قبضها وهي تشوف خالتها تبكي : تركي ...فيه شـ ـئ ؟؟


مشئ فارس وسحبها للدور العلوي همس فااذنها : تعالي انا افهمك كل شئ


طلعت معاه لغرفتها وهي مو مستوعبه شئ ...
دخلت وجلست على سريرها حاسه نفسها فحلم وخايفه تصحى منه !


حطت راسها بين يديها : فارس ترى مخي ماصار يستوعب ...
فهمني ايش صاير وقالب البيت كذا ...وليش انلغت الملكه ....


جلس جنبها فارس حوطها بيده وهو يحاول يحتويها : هدي يااموله يا حبيبتي
كل شئ بيكون تمام ...انا بفهمك كل شئ بس خلي اعصابك هادئه


امل وهي بدت تفقد اعصابها : طيب قووول يالله فقعت قلبي ....


فارس : سلامت قلبك ياقلبي ...."تنهد": اااه والله مدري كيف ابدأ
اليوم اتصلو على ابوي من مركز الشرطه بعد نص اليل ...


حطت يدها على قلبها : لييش عسى ماشر ؟ الشرطه ....


فارس : ايه ...ماسكين تركي ولد خالتي وحاجزينه عندهم
واتصلو على ابوي لانه ساكن عندنا تعرفين انتي عمي بو تركي مسافر ....


امل بفضول : ايوا ...طيب ليش حاجزينه ؟؟؟


فارس : مسكته الهيئه في استراحه ..وهو استغفر الله العظيم ...
كان سكران وكل البلاوي بهالاستراحه بنات ومخدرات وكل ماخطر ببالك


شهقت وحطت يدها على فمها مو مصدقه ...
عارفه تركي لعاب ويكلم بنات
بس ماتوقعت انو يسوي كذا ...وبليله ملكته عليها ....!


فارس :الضابط يقول انه الحكم بالارجح راح يكون جلد 80 جلده
وسجن تتراوح مدته بين سنتين وخمس ...


سكتت وهي مو عارفه ايش تقول ...
كان نفسها تقول تصلي ركعتين شكر لله انه خلصها من هذا الهم ...
بنفس الوقت مقهوره على خالتها ...
ماهانت عليها وهي تبكي محروقه على ولدها ....


ضمها فارس كان على باله انها منهاره
بما ان تركي كان بيكون زوج المستقبل : لا تزعلين ياقلبي صدقيني خيره لك ....
"ربت على كتفها "ربي خلصك منه قبل لا يرتبط فيك
وتنبلشين بواحد عنده كل هالخرابيط .....
لا تنقهرين وانا اخوك والله ماكان راح يسعدك ...
وربي بيعوضك بالي احسن منه ويكون مناسب لك
تكونين كبرتي وعقلتي انتي لسه صغيره والعمر قدامك ...


سكتت وهي بحضنه ..وابتسامه راحه عجيبه مرسومه على وجهها
من زمان ماحست بهذي الراحه ....
خبر التغاء ملكتها وكأنه خبر ربحها كنوز الارض كلها ....


بعدها فارس عن حظنه وهو مستغرب سكوتها
شافها مبتسمه : ليش ساكته ...اشوفك مبتسمه !


امل رجعت ضمته : مرتاحه يافارس ...هم وانزاااااح عن قلبي يااخوي ...

دانة الكون
07-04-2013, 03:27 AM
فالدور السفلي ...

ابو فارس واقف وهو يشوف زوجته ضامه اختها تهديها وتخفف عنها .....
تكلمت ام تركي وهي تحترق من وجعها : رجعلي ولدي يابو فااارس رجعه لي تكفى ...


ابو فارس بجمود: لازم يتحاسب على الي سواه ...
لازم يصير رجال والحبس هو الي بيربيه ...


ام تركي بكت : لاااااا ولدي مايجلس بالسجن ..مااايجلس بالسجن


ام فارس بعتب : سعود لا تقول كذا لا تزودها علينا الله يخليك ...


ابو فارس بجديه : هذي الحقيقه ...ماراح يقتله السجن
بالعكس راح يتأدب ويتوب ويبطل حركاته


انفتح الباب فجأه ..دخلت وهي تضحك بيدها الجوال
وريحه عطرها فاحت فالمدخل كله : ههههههههههه تيب ياعمري
خلاص وصلت البيت ههههههههههههه تيب تيب ياله بااي


وقفت فجأه وهي تشوف الكل واقفين ..يطالعونها ..
اختفت الابتسامه المرسومه على وجهها
وهي تشوف امها جالسه على الارض تبكي ....


طالعها ابو فارس باحتقار ...راجعه على الفجر واصوات ضحكاتها تملى المكان...
شكلها بعبايتها المفتوحه وريحه عطرها الي معبيه المكان
غير ان الطرحه على اكتافها وهي اخر مكياج ....
وكأنها بنت شوارع مو بنت متربيه من عائله محترمه ...


ركضت جهه امها : يمه شفيج ؟؟؟ وش صاير ؟؟؟


ام تركي : ااااااااااااااااه يالريم ااااه اخوج محبوس فالسجن اااه عليك ياتركي


الريم فتحت عينها مصدومه : يمه وش تقولين ...
"التفتت لخالتها" خالتي فهمني وش صاير ....


ابو فارس لف طالع لغرفته ببرود : هنادي انا طالع
صحيني لصلاة الظهر ورانا اشغال لازم نحلها
واتصلي بلغي الي عزمتيهم انه الملكه انلغت ............










************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************









المستشفــــــــــى

غرفه نايــــف

غافيه بهدوء وجو الغرفه ساعدها ..مرت ساعتين وكأنها دقيقتين ...
تحرك نايف وهو نايم ...حس بجسم يشاركه المخده فتح عينه بكسل ....
مد يده وهو يستكشف المكان الي موجود فيه ...هذي مو شقته ....
وفي من يشاركه المكان كمان ..

حرك راسه شاف جسم نايم جنبه
عدل نفسه وجلس حتى وضحت معالم الجسم كانت بنت ....


فرك عينه بقوه يبى يستوعب ...
نفسها البنت الي كانت عنده قبل
ايش جابها ...ومن تكون ....حاسسها مو غريبه عليه!


بدا يتذكر .. شوي شوي ....اخر شئ متذكره لما كان مع فارس
وكان بيقابل الشخص الي بيساعده يسترجع الذاكره.......
اما بعد كذا مو متذكر ايش صار ...


مرر يده على راسها وهو متوتر : هي ..هي انتي


تحركت بكسل تعبانه وماتبى تصحى : امممممممم شوي فنو خليني


نايف هزها وهو محرج ...: بنت ...اصحي ....بننننت


جلست وفتحت عينها على الاخير مفجوعه : ها ها اشفيه ...
"كانت عينها حمرا ووجهها منفوخ ..شافت وجه نايف المرتبك
استوعبت انو صحى اخيرا عدلت جلستها " : اسفه نمت ماحسيت بنفسي ....


سكت وهو مو عارف ايش يقول ....اساسا مو فاهم شئ ....


مدت يدها وهي تمسح على راسه برقه : كيف حاسس دحين
ان شاء الله احسن حياتي


نايف بعد عنها بتوتر وهو يغض بصره : انتي مين ؟


جلست جنبه وهي تمرر يدها على خده وابتسامه حزينه مرسومه على وجهها : ....انا .....انا اختك ...رغد ....مو متذكرني يانايف ؟


سكت وهو يسمع كلامها ...بدا يحس بدوار حط راسه على المخده
وهو يحاول يستوعب كلامها .....


كلمات تتردد في راسه ...


انا اختك ...


اختك ....


اختك .....


...استاذ فارس ....الشقه ....لا تحط ببالك أي كلام ....

بتقابل شخص مهم ...


راح تتغير حياتك ....كون قوي ...


الشخص الي كان بيشوفه ....دخوله الشقه ...
والبنت الغريبه


نايف ...نايف ....نايف ....انا اختك .....

رغد ....


رغـــــــــــــــد .....


رغـــــــــــــــــــــــــــــــــــد ..........................




نايف حس انو مو فاهم شئ : من فين طلعتي لي يارغد .....


عدلت جلستها جنبه مسكت يده ودمعتها بعينها
تعبر عن صدق الي بقلبها وهي تفتح ملف الماضي : من رعب كنت عايشته بدونك يا اخوي ..


لف وجهه عنها وهو يتذكر كلام طارق ...
هذي الي جابت لهم العار : بااي وجه تقابليني بعد سواد وجهك ...بااي وجه ...


نزلت دمعتها على خدها تمسكت بيده : لا تظلمني مثلهم
انا جيت من عذاب كنت هاربه منه ...من ناس ظلموني
وشردوني وانا يتيمه بغيابك ....لا تظلمني مثلهم وكون عادل ...


نايف بقسوه : ليش اجل هربتي ...ليش حطيتي راسنا بالارض ..
حتى لو كنت مااذكر شئ الا الشرف محد يرضى على عرضه ....


وقفت مسكت وجهه ولفته عليها ..
حطت عينها بعينه ولمعه الصدق تلمع بعينها : تبي تسمع مني...
والا كفاك ماقالوه عني ياولد امي وابوي
صدقت كلامهم وافتراءهم علي وحكمت .....


نايف تأمل عينها وهو ساكت حس بضياع
وكلام فارس يتردد بذهنه "لا تحط ببالك أي كلام قبل تسمع "
بتردد : مادري ...تكلمي وخلصيني من العذاب الي عايشه ..
.فهميني كل شئ وكوني صادقه ...كوني صادقه...
تعبت وتشتت انا ادور الحقيقه من الصادق ومن الكاذب


ابتسمت وهي تشد على يده : وانا مابقول الا الحقيقه .
.وربي شاهد على كل كلمه بقولها لك


نايف : تكلمي


رغد :................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................

دانة الكون
07-04-2013, 03:28 AM
بيت ابو طارق

دخل البيت وهو مستعجل ...ركض للدور الثاني
وهو يحس انو راح يغمى عليه من التعب
البيت هادئ جدا والكل نايم ...


دخل غرفته كانت على نفس وضعها على اخر مره تركها ...
كره الغرفه وكره كل شئ فيها ...


جمع كل اغراضه واغراض هديل وحطهم فالشنط ..
ماكانت كثيره لانهم مالهم فتره طويله فالمملكه ...
ماخلى ولا غرض كلها جمعها وحطها فشنط ..
خرج من الغرفه ونزل كل الشنط والاغراض للدور الاسفل ...


دخل غرفة الاطفال كانت غرام نايمه معهم والغرفه هادئه جدا
كل الاطفال نايمين شاف عبد العزيز واليان بسررهم ....

فتح الدولاب بهدوء عشان مايزعجهم طلع كل اغراضهم ونزلها ....

اخذ اكثر من ساعتين وهو ينقلها لسيارته ..
انتهى وهو حاسس بتعب وارهاق من المجهود الي بذله .....


بعد ماانتهى دخل ودق الباب على سينا ...
صحت على الصوت وخرجت مفجوعه شافت طلال واقف ...


سينا : نعم مستر تلال ايس فيه .؟؟


طلال بتوتر: جهزي الونه وعزوز بعد شوي بمر عليهم
صحيهم ولبسيهم طلعت لهم ملابس تلقينها على السرير



سينا بطاعه : اوك مستر تلال ...


خرج من البيت وصل الاغراض المطار وشحنها الى رومااا ...
رحلتهم بعد ثلاث ساعات باقي بس يجيب هديل والعيال
ويخرج من هذا المكان بعيد عن المشاكل
وعن كل ذكرى مؤلمه ....................





يتبع

دانة الكون
07-04-2013, 03:29 AM
http://up.graaam.com/forums/526337/01339823906.jpg





كنــــــــدا

فانكوفر

تكلمت افنان مع فهد اول مارجعت من الجامعه ..
خبرته عن بنت سعوديه تصاحبت معاها فالجامعه محتاجه مساعده
وانها عرضت عليها تساعدها .....
هي واخوها ..ماعندهم شقه ومو عارفين ولا مكان بكندا ....


بعد الحاح منها وافق فهد ... مايقدر يرفض لها طلب ...
وبنفس الوقت ماحب يتركهم وهو يقدر يقدم لهم العون ...


سأل فنفس العماره الي هم ساكنين فيها والي حوليها اذا في شقق للايجار
من حسن الحظ لقي شقه خاليه بنفس العماره الي هم فيها
مستأجرها خرج قبل اسبوعين
تكلم مع صاحب العماره ووافق يأجرها بعد اقناع فهد له ..


الخبر فرح افنان وماانتظرت ولا دقيقه....
اتصلت فورا على رنيم وبشرتها انها لقت لها شقه..وشقه كويسه
...والاحلى انها قريبه منها بعد .....


تكلمت رنيم مع بندر الي حسها انفرجت فوجههم اخيرا ...
سألها عن الايجار.... والمنطقه الموجوده فيها الشقه ...وبعدها الجامعه ...
انبسط لما عرف انها قريبه من الجامعه
ويقدرون يروحون بدون سياره
وايجارها طيب مو كثير ويقدر يدبره .....


ابتسم باامل كل الامور تيسرت بفضل الله...
ومافي شئ معكر عليهم .. المستقبل مبين راح يكون مشرق http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(181).gif


اول شئ راح يسويه ينتقل للشقه ويستقر فيها ...
ثاني شئ ناوي يتقابل مع اخو صديقه رنيم ...
لازم يشكره على مساعدته لهم فاازمتهم ....


ماانتظرو وقت بنفس الحظه جمعو كل اغراضهم ...
وتوجهو للعنوان تبع الشقه الي عطتهم اياه افنان ..


دخل بندر وشافها ....عجبته ..كانت واسعه ومريحه ...
غرفتين وصاله وحمام مرتبه وشكلها حلو ...على قدهم تماما ...

ركضت رنيم وهي تخلع حجابها وحجزت لها وحده من الغرفتين ...
اما بندر شال كل الاغراض ودخلهم للشقه ...
بعدها خرج يتكلم مع فهد الي كان هو الي استقبلهم وسلمهم مفتاح الشقه ...


حس نفسه محرج وممتن لهذا الانسان ...
ماتعود يكون مديون لاحد طول عمره معتمد على نفسه ...
شاف فهد واقف بره... اول ماطلع التفت له وابتسم ...


فهد بشفافيه سلم عليه : هلا والله بولد بلدي ...
ها بشر ان شاء الله عجبتك الشقه ..ان ماعجبتك نغيرها ...


بندر باامتنان: لا والله عجبتني وحلوه ماشاء الله ...


فهد : الحمدلله ..يالله اجل الله يجعلها سكنه الهنا عاد انتو جيراننا ...
احنا شقتنا مقابله لكم ...


بندر ابتسم : ماتقصر جزاك الله الف خير خلصتنا من ازمه
ماكنا عارفين شلون نتصرف ...والله ماعرف شلون اشكرك يا ....


فهد : اسمي فهد ... فهد الـ..... ...


بندر صافحه بموده وهو حاسس انو ارتاح لهذا الانسان : عاشت الاسامي يافهد ...
وانا اسمي بندر الـ..........


فهد بحبور : عاشت ايامك ...تشرفنا يابندر ...
واعتبرني من اليوم اخوك فالغربه واي شئ تحتاجه انت واهلك انا فالخدمه ...


بندر بخجل: ماتقصر والله ياالغالي ...الله يسعدك


فهد: امين يارب ويسعدك ...يالله اجل انا راجع الشقه
وانت روح ارتاح وراك جامعه وتعب بكره... دراسه كندا مو سهله


بندر من قلب : أي والله صدقت ...يالله تصبح على خير


فهد: وانت من اهل الخير ....


كل واحد فيهم دخل شقته وهو مرتاح ومبسوط ...
افنان تتكلم مع رنيم فالتلفون وعلاقتهم كل مالها تزداد قوه ....


طلب بندر عشى وتعشى مع اخته بااول ليله لهم بسكنهم
بعدها ساعدها فترتيب الاغراض فالبيت وهم يتسامرون ..
كل واحد يحكي للثاني الي صار معه بااول يوم دراسه ....

رنيم طول الوقت تحكي له عن افنان وكيف تعرفت عليها .....
وهو حكى لها الي صار معاه وانه تعرف على فهد اخو افنان .......

دانة الكون
07-04-2013, 03:30 AM
اما بشقه فهـــد

دخل الشقه شاف اخته تتكلم فالتلفون وهي متحمسه ..
كانت تتفق مع رنيم يتقابلون بكره من بدري ناوين يفطرون مع بعض ...


فرح انها لقت احد تجلس معاه ...
كان خايف انها بعد مالغت رغد السفره تطلب انها ترجع المملكه
لكن وجود رنيم ساعده ...

حس انه مرتاح لعلاقة اخته معاها ...
اخوها مبين عليه محترم وولد ناس واكيد اخته مثله رغم انه ماشافها ...


بعد ماخلصت مكالمه التفتت شافته واقف ومتكتف ...


افنان بخجل : يوووه فهودي من متى رجعت ؟؟؟


فهد مسوي مسكين : من زمااااان بس استناك تخلصين مكالمه
معدتي توجعني من الجوع من الصبح مااكلت شئ ..


وقفت بسرعه ...افنان بحنيه : ياقلبي انا ..يخسى الجوع
دحين اقوم اسوي لك احلى مكرونه كم فهد عندي انا ....
هو واحد الله لا يحرمني منه ...


باس راسها : ولا يحرمني منك يااغلى اخت ...
امزح معاك لا تتعبين نفسك طلبت بيتزا من بره وشوي توصل ...


افنان باابتسامه : فديتك ...


فهد: فداك عيوني الثنتين ..ها كيف كان اول يوم لك فالجامعه ...
ان شاء الله ما تعبتي فيه بس ...


افنان بدلع : اممم الصراحه هو ماكان كل شئ سهل
يعني تعرف لازم شوية صعوبه بس الحمدلله كل شئ اوكي...
واهم شئ ماظليت لحالي ....


فهد : كويس ريحتيني ...وذي صاحبتك نفس اختصاصك ؟


افنان: ايوا زي بعض ..ماتعرفت على غيرها ..
شفتها الوحيده فالكلاس متحجبه حجاب كامل زيي رحت جلست جنبها .
.وسبحان الله كلمه على كلمتين وصرنا صاحبات
اخلاقها عسل ودمها خفيف سم الله عليها


فهد براحه : اهم شئ انك مبسوطه ومرتاحه فالجامعه ...


افنان : لا تشيل هم انا مرتاحه ومبسوطه .. ماقلت لي كيف كان العمل ؟؟


جلس على الكنبه جنبها وهو يتنهد بتعب : اااااه والله تعب
كثرت علينا الاشغال هنا مو زي المملكه ...
المدير ارسل لنا ولكل الفروع انو يبغى يسوي تحويل
ويغير مواعيد الدوام لكذا واحد من الموظفين من ظمنهم انا ....
كلمته اني ماابغى بس لين دحين مارد علي شكلو مافي مجال ...


افنان بقلق : يعني لو تحول راح تخرج كل يوم متى ؟؟؟


فهد : يبدأ الدوام قريب عصر وارجع تقريبا
يعني قولي 12 او 12 ونص زي كدا يعني ..


افنان يخوف: ماترجع الا اخر اليل ؟؟؟ وتخليني لحالي فالشقه ...؟؟؟؟


فهد مسح على شعرها: ماعليك خوف ياقلبي ...
لو صار لا تشيلي هم العماره مليانه عرب بعدين انتي قفلي الباب عادي
ولا تفتحينه انا لما اجي افتحه بالمفتاح الي عندي ...


افنان بدون اقتناع : طيب انتا حاول مايغيرو دوامك ..حلو فالصباح ؟؟
فاليل مره مو حلو


فهد بمنطقيه : بس انا الفكره احسها مو بطاله ...
بالعكس افكر بما انو كدا كدا راح يتغير دوامي
حستغل الفرصه و استغل وجودي هنا


افنان بحيره : كيف يعني مافهمت ؟؟


فهد رمى المفاجأه: راح اقدم فالجامعه واكمل الدكتوراه ...


تفاجأت من كلامه ...هو اخذ الماجستير فالمملكه ..
ماخطر ببالها انه يفكر يكمل دكتوراه !!
لانه متوظف ووظيفته مافي احسن منها ....: انت من جدك ؟؟
عمرك ماقلت لي انك ناوي تكمل ...


فهد : ماكان دا الشئ من اولوياتي لما كنا فالمملكه بس حاليا افكر بجد اقدم


افنان عقدت حواجبها: راح تتعب الدراسه والشغل تعب عليك واجهاد ...


ابتسم : .. في اكثر من زميل لي فالعمل ماشالله يكملون دراسات
وبنفس الوقت ملتزمين بالعمل مسوين تنسيق بااوقتهم ...
بعدين انتي عارفه احنا بغربه مافي اماكن اروحها غير الدوام والشقه
وانا مابا يكون عندي فراغ ..تعرفين ابليس شاطر ...


افنان بتفكير : صح والله ...


فهد: عشان كذا راح اشوف لو راح يتغير دوامي راح استخير و اقدم
..كويس انو وقت التقديم راح يخلص نهايه الاسبوع وعندي فرصه ...


افنان من قلب : الله يقدم لك الي فيه الخير ياخوي ويفتح عليك


فهد : اميـــــــــن يارب
"سمع صوت الجرس " شكلو العشى وصل بروح اجيبو واجي ............



جاب العشى وجلس مع اخته يكملون كلامهم

كانت تفكر برغد من اول ماوصلت وهي تحاول تتصل عليها وتكلمها
لكن مافي أي رد منها حاسه بقلق عليها بنفس الوقت مرتاحه لوجودها فكندا ...
صداقتها لرنيم حاليا ......مصبرتها على الغربه ..

احلام كثيره تزورها في هذي الفتره ...
ماتدري ليش ذكريات الماضي ترجع لها تصحى تضم صندوق ذكرياتها ....
وهي تترحم على الي ماتو ولازالو احياء في ذاكرتها وقلبها ....

اما فهد ...كان كل تفكيره بعمله وبتقديمه ..
مستقبله يبدأ من هنا ولازم يناضل عشان يثبت نفسه ..
عمره 26 سنه ..وقطار الحياه في تقدم والسنوات تجري .....
مافي شئ فالدنيا اهم من تحقيق اهدافه
والوصول لـ اعلى المراتب ...

دانة الكون
07-04-2013, 03:30 AM
جـــــــــــــــــــده

بيت ابو عبدلله

في الصــــــــــــاله
جالسه تشرب القهوه مع امها وابوها واخوها فحضنها ترضعه الحليب...
عائله متكامله الكل مبسوط ومرتاح ...مافي شئ معكر عليهم جوهم
الا غياب عبدلله الي راح بدون حتى مايخبرهم عن وجهته ....
ومافي اي اخبار عن عيال خالتهم


يزيد نام فحضن غزل و ابو عبدلله يقرء الجريده ومو معهم ...
وام عبدلله تتقهوى بروقان وهي تسولف مع بنتها على موضوع زواجها من احمد ...


ام عبدلله : ليش ماتبين يكون بنص الشهر ...
مافي شئ يخليكم تعجلونه كذا مايمدينا ندبش لك زي الاوادم ...


غزل مكيفه : امي والله احس الموعد الي قاله احمد تمام ..
ليش نأخره اكثر من كذا اذا على الدبش ننزل انا وانتي يوميا لما اخلص


ام عبدلله بدون اقتناع : والله كلامك مو داخل راسي
احس لازم تأخرونه اقل شئ لنص الشهر


غزل مدت شفايفها : امممييي احنا بالقوه لقينا حجز للقاعه ببدايه شهر ثمنيه
تعرفين خلاص الاجازه حتبدى بعد اسبوعين والزواجات ياكثرها
مستحيل نلقى حجز فاليوم الي انتي تبغيه ...


تنهدت ام عبدلله : اجل يابنتي الي تشوفونه الله يعيينا كل يوم ننزل السوق
ولاتنسين الفستان والصالون ...شكلنا راح نتعب


غزل باابتسامه ضمت امها : الصالون حليتها خلاص صالون ام يزن
سمعت شغلهم مره حلو وحده مدحتو لي من صاحباتي وحتصل احجز عندها ......
والفستان محلوله الاهم انك توافقين وتكونين راضيه ...


ابتسمت وهي تبوس بنتها : اكيد موافقه انا مبسوطه ما دام انك مبسوطه ياقلبي...
اهم شئ عندي فالدنيا كلها سعادتك وسعاده اخوانك ...
ماتدرين لما طلبتي الطلاق انا وابوك زعلنا ....
ماكنا نبغى نضغط عليك ونجبرك على شئ بس ماكنا موافقين انك تهدمين حياتك
....بس الحمد لله ...الله هداكم احمد طيب وماراح يزعلك ان شاء الله


غزل بحب : وانا ماراح ازعله ان شاء الله وراح اكون زوجه مثاليه
ولا يشوف مني الا كل خير وطيب ... احمد مافي زيوو
كنت غبيه يوم فكرت اننا نتطلق ماراح القى انسان يحبني ويعزني زي ولد عمي ...


ام عبدلله بصدق :مع اني تمنيتك تاخدي بندر ولد خالتك الله يرحمها ......
لكن يالله كل انسان ياخد نصيبه من هذي الدنيا


غزل رفعت فنجال القهوه تشرب : على قولك ...


ام عبدلله بغصه: الا مااتصلت عليك رنيم...


غزل براحه : لا ماكلمتها ولا اتصلت
بس رسلت لي رساله اول ماوصلت وهي بخير هي واخوها
الله يوفقهم ويفتحها بوجههم


ام عبدلله من قلب : امين يارب ...احس قلبي ناغزني
مدري ايش اخبارهم من سافرو ماحد منهم اتصل ...


مسحت على كتف امها وهي تشوف الهم على وجهها : لا تزعلين ياامي
الي مرو فيه مو قليل والله ....خليهم يرتاحون ويستقرون بحياتهم
صدقيني من نفسهم راح يتصلون عليك تضلين خالتهم وبمكان امهم ....


ام عبدلله والدمعه خانقتها : والله وربي يشهد علي انهم زي عيالي واعز
والي يضرهم يضرني قبلهم ...بس ايش اسوي عبدلله كمان ولدي
وانا حاولت اصلح بينهم بس مافي فايده ...
هم محملينا حتى سبب موت امهم الله يرحمها


تنهدت غزل : ياامي لين متى وانتي محمله نفسك كل هذا ...
صدقيني بيجيك الضغط والسكر لو جلستي تحملين نفسك فوق طاقتها ...
هذا قضاء وقدر ..هذا يومها الي ربي كاتبه لها احنا مالنا علاقه بشئ
كل شئ مقدر ومكتوب الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ...


ام غزل نزلت دموعها لا شعوريا : الله يرحمها ويغفر لها...


غزل تأثرت وهي تشوف دموع امها : بس ياامي لا تبكين
والله قلبي يوجعني وانا اشوف دموعك .....


ام غزل بحزن ودموعها على خدها : ماقدر يابنتي ...
والله قلبي يوجعني وانا اعرف انهم لحالهم في بلاد الغربه ....
مين يهتم فيهم وايش يسوون من فين ياكلون ومن فين يشربون وكيف عايشين ...


تكلم ابو عبدلله وهو يضم زوجته اول ماشاف دموعها: هدي نفسك ياام عبدلله ...
لا تزعلين اذا تبين من بكره احجز واوديك لهم بس لا تبكين
والله ماتهون علي دموعك ..


غزل بحزن : والله ياامي هم بخير ومافيهم شئ
لو في شئ لاسمح الله صدقيني بيرجعون وبيكلمونك ....
هم عارفين اننا نحبهم ونبى لهم الخير حتى احنا زعلنا من زعلهم
اذا هي امهم انتي اختك وانا خالتي


ام عبدلله حطت راسها على كتف زوجها وهي تعبانه من كل شئ :حاسه اختي ماراح تسامحني وانا مااهتميت بعيالها ...
ابو عبدلله اتصل عليهم وتطمن على حالهم ...
والله ماراح يرتاح بالي لين اتطمن عليهم ....
لو مو زواج غزل قريب كان رحت لهم بنفسي ...


ابو عبدلله : ولا يصير خاطرك الا طيب بااتصل على بندر واتطمن عليهم
واذا محتاجين شئ رقبتي سداده


ضمته ام عبدلله : الله لا يحرمني منك حياتي...


غزل بخجل : احم احم ...خلو الضم والرومنسيه بعدين ...


وقفت ام عبدلله وهي مستحيه مسحت دموعها ورسمت ابتسامه على وجهها : هاتي يزيد عنك احطه بسريره...


اعطتها يزيد الي كان متعمق فالنوم ...
شالته امه وراحت تسدحه بغرفته وضلو ابو عبدلله وغزل ....


ابو عبدلله قرص خدها وهو يضحك : يا سوسه ليش تحبين تخربين علينا ...


غزل: هههههههههههههههههههه اااي خدي استحي اشوفكم كدا ...


ابو عبدلله : ههههههههههههههه تستاااهلين ...ااخ منك نذله


غزل "بجديه" : الا صح ماكنت بااسألك قدام امي ...
عبدلله مااتصل ولا شئ ماشفته من يوم ماسافرو عيال خالتي وينه ؟


ابو عبدلله بان القلق على وجهه: مادري عنه....اخوك مو صاحي
اتصلت عليه امس قال انه عنده شغل وماراح يرجع البيت الا بعد كم يوم


تنهدت غزل : الله يهديه ويصلحه ...لين متى مابيعقل
بعد كل الي صار ماني شايفته تغير ...


ابو عبدلله تنهد تنهيده طويل تبين مدى الي حاسس فيه بهذي الحظه : ايش اقول يابنتي ...
مهما سوى يضل ولدي ماني راضي عن تصرفاته
بس قلبي بيتقطع لو صار له شئ ....


ربتت على كتف ابوها : ادعي له ...ادعي ربي يهديه ويصلحه


ابو عبدلله : والله اني بكل سجده ادعي الله يهديه ويصلحه
ويعقل الي يسويه مو هين اذى عيال خالته واذى اقرب الناس له


غزل بحنيه: انت كمان هدي نفسك ولا تكون متشائم
كل انسان يمر بحياته مواقف ويسوي اخطاء محد معصوم وبيتعدل وضعه


ابو عبدلله بامل : ان شاء الله ....الا انتي كيف اوضاعك مع زوجك ..
اشوفكم تصالحتو وحددتو موعد الزواج كمان


غزل بخجل : ايوا ..تصالحنا ..كان بيننا سوء تفاهم وحليناه


ابو عبدلله : الله يسعدك يابنتي ويكتب الي فيه الخير ...
والله اني مبسوط عشانك ومرتاح انك اخيرا بتتزوجين وتستقرين ببيتك
مع اني مااباك تبعدين عني ...


ضمت ابوها بحب : ماحبعد عنك يااغلى اب انا كل يوم حزوركم
لين تطردوني من عندكم ههههه


ابو عبدلله : لا افا مانطردك البيت بيتك انتي وزوجك ...


سكتت غزل خجلانه ...من تجي سالفه زواجها من احمد
تحس وجهها يحمر ويسخن غصب عنها ...


ابو عبدلله بتفاءل : الله يسعدك وعقبال مانزوج عبدلله ورنيم
خلي بس الجروح تلتأم وننسى الماضي ونفرح فيهم ....


غزل من قلب : امين يارب ......

دانة الكون
07-04-2013, 03:31 AM
http://up.graaam.com/forums/526337/01339833200.jpg




النمســــــــا
فيينا

قرب منها اياد وماسمح لها حتى تكمل كلامها ...
سحبها من معصمها بقوه وهو يخرجها من المعرض ...


صرخت فيه مقهوره : سيييب يدي ...اياااد بلا جنان ...
اياد يدي توجعني ....ياحيوااان خليني ارجع .....


ماتكلم ولا بكلمه سحبها بقوه ومشى ....................


ماعرفت فين بيوديها حاولت تفلت يدها منه
بس كان شاد عليها بقوه مشى ومشى ...

دخلها لاحد الازقه الخاليه من الناس ..
فلت يدها الي اوجعتها من شده عليها ....كان وجهه احمر متفجر ...

الي بقلبه كان كبير لو كان ضعيف كان ممكن يبكي من قهره
لكن هذا اياد ...القوي ..مستحيل يعالج اموره بالدموع
لانها ما تليق بالرجال ...لو بيفجر غضبه يتكلم ....


صرخت فيه وهي تمسح على معصمها : وجع ..كسرت يدي يازززفت...


اياد بقهر :...تستاهلين اكثر.... لو كسرت يدك وراسك كمان
كان احسن ومابيشفيني فيك والله


ضربت برجلها الارض وهي معصبه : انــــــــت ليش لاحقني فكل مكان
تراك غثيتني كل مالتفت اشوفك


اياد حط يده على راسه : كذااا مزاااااااج ..
بشوف وش تهببين من ورى ابوووك ..مادام الي يتسمى اخوك مادرى عنك


بشاير رفعت اصباعها بتهديد : تراك تجااااوزت حدودك ..
وانا مااسمح لك بكذا قلنا ولد عمي ولك الحشيمه لكنك زودتها .....
انت انت شايفني جايه من كابريه
والا ماعرف ابويا يربيني ! شايفني عاااهره ....


صرخ فوجهها : انا مــــــا قلت كذاااا


صرخت بصوت اعلى : الا هــــــذا الي تقصده
اجل ليش تعاملني كذا وكأني وحده ماتستحي ...اول مره سكت لك....
اصحى على نفسك وعلى تصرفاتك ...
انا مو طفله تلاحقني من مكان لمكااان


اياد بعصبيه وهو متوتر من كلامها : الا طفله والا ماتسوين الي تسوينه ...
خارجه من الجامعه مع واحد وطايحتلي تمسكين يده ....
ولا وقريب منك شوي ويحضنك ..

بشاير صرخت فوجهه : وانت اشلك شغل هاااااااااااا لا انت زوجي ولا ولي امري
انا حره امسك يده و الا احضنه....والا اتزوجه ....
ليـــــــش مو راضي تتركني ..يااخي ماابيك سيبني
خليني اعيــــــش حياتي


اياد بقهر مسكها من كتوفها وهزها : وانتي شايفه هذي حياة تعيشينها ....
كل هذا عشان تقهريني وتعصبيني ...لييش يابشاير لييش ...


بعدت عنه : شيييل يدك عني ...قلت لك انا حره واسوي الي اباه بحياتي


اياد ماتركها تكلم وهو صاك على اسنانه : لو ترجعين بيت ابوك احسن لك
بدال المصخره الي اشوفها


بشاير بعناد رمت يده وبعدت عنه وهي تطالعه بحده: ماني رااااجعه
وبسووي كل شئ بمزززاجي بحب وبعيش
ورجااااءا لا تتدخل بحيااتي انت ماتعني لي شئ ...


انجرح من كلماتها ...حسها بكل كلمة تطعنه اكثر ....
سكت مو عارف ايش يقول...كلمتها ...انت ماتعني لي شئ ...ذبحته
وده يصرخ بوجهها ويقول لها انتي لي ...
انتي تحبيني ماتحبين غيري ..وانا لك وماقدر احب غيرك


لكن الكلمات ماخرجت من بين شفايفه ....
حاسس انو راح يهين نفسه لو قال لها هالكلمات ...
واسلوبها معاه حسسه انها راح تجرحه لو قال لها هالكلام ....
وقتها راح تمسح كرامته بالارض سكت ونظراته بارده على وجهها ...


بشاير باارتباك رجعت شعرها ورى اذنها انتظرته يقول شئ
لكنه ساكت ويناظرها ببرود ...كانت تبى منه كلمه ...كلمه وحده بس
يقول لها فيها انا اغار عليك ...احبك ....سامحيني ....
لكنه ماقال ولا كلمه من الشئ الي انتظرته ..


مرت من جنبه بدون ماتقول شئ وهو ماوقفها ..
خلاها تمشى لين اختفت من نظره وهو واقف ببرود ...
وفي بركان بداخله يشتعل .....


ضل واقف مكانه والكيس الي فيه الهديه بيده ...
شد عليه بقهر ومشى راجع للفندق
وهو مو عارف لفين بيوصل بسبب هذي الانسانه ...

"معدومه الاحساس"...راح يوصل لحافه الجنون بسببها وبسبب طيشها ....

اما هي مشت فالشوارع ودموعها مغرقه وجهها
منظرها كان محزن وهي تمشى وماتشوف طريقها .... تحبه وتبيه....
مجروحه منه بس ماتقدر توقف عن حبه ...
وهو مو مساعدها حتى تبدا معاه بدايه جديده ...
جاف وماعنده ذره مشاعر ...


وصلت للمعرض دخلت وهي تمسح دموعها
شافت محمد جالس على الكرسي .. اول ماشافها رجعت وقف ...


محمد بقلق : ايش صار ؟؟


مسحت عينها وباين عليها انها بكت : مافي شئ ...يالله نروح الاكاديميه ...
تأخرنا واكيد سامر وصل قبلنا


سكت محمد ...ماحب يتدخل فاامورها الخاصه : طيب زي ماتبين مشينا ...


خرجت معاه متوجهه للاكاديميه وهي مو طايقه شئ
حتى مالها نفس تروح بعد الي صار لها قبل شوي ...
ودها ترجع لمخدتها وتفرغ كل دموعها عليها ......

دانة الكون
07-04-2013, 03:31 AM
المستشفــــــــــــــــى

وصل عبدلله وجلس فالحديقه تبع المستشفى ...
خرج له خالد وقابله بالاحضان والاشواق ...له فتره ماشافه
مشتاق له ولجلسته وعاتب عليه بقدر محبته له ....


ضم خالد : مبرووووك ياعريس...
سامحني ماجيت ووقف جنبك يوم الملكه يااخوي
والله ماكنت بااتركك بس مو بيدي


خالد بموده :الله يبارك فيك .. ماعلي ياالغالي ...حصل خير
"بوعيد" بس هااا ياويلك تتركني بيوم عرسي ماراح امررها لك ساعتها


عبدلله ضحك : لا افا عليك بكون اول الحاضرين واوصلك لباب شقتك
واذا بغيت انام عندك ليلتها ماعندي مشكله هع


خالد:هههههههههههههههههههههههه حلووووه تنام عندي
لا حبيبي ليلتها مااستقبل احد ..."غمز له " بزنس مهم عندي


عبدلله :هههههههههههههه الله يخسك ماتعقل انت...


خالد : ههههههههههههههه لا


عبدلله بجديه : ماقلت لي وش سالفه طارق ...
وليش هو فالمستشفى خير عسى ماشر ...


اختفت ابتسامه خالد : ماقدرت ازوره ...شفت اهله
ومرام تقول تعبان وممنوعه عنه الزياره ...


عبدلله انفجع : يالله لطفك ليش طيب ايش صاير له ...قلقتني والله


خالد : الي فهمته انو طاح وشئ زي كدا
ماحبيت الح حسيت اهله لين دحين فحاله صدمه ومو مستوعبين
بس حالته مبينه مو تمام ابدا الله يكون بالعون


تنهد عبدلله : امين يارب ..محد عايش مرتاح ...
طيب فين فارس غريبه ماجا الثاني ..


خالد بتعب: ياشيخ كل انسان بمشاغله على اساس
اليوم بتكون ملكه اخته بس مادري انا كنت مسافر ودوبي ادري عن الاخبار ...


عبدلله بان التعب عليه :يالله مو مشكله اكلمه بعدين كنت ابي اشوف طارق
بس شكلو مالي نصيب اشوفه اليوم ...طمني عنك وكيف ايامك


جلس عبدلله وجلس جنبه: ايامي عاديه انت قول لي كيف ايامك ...
" تكلم بشئ من الحزن " منت عبدالله الي اعرفه نحفت كثير
ووجهك ذابل ولحيتك طالعه وكأنك كبرت عشره سنوات ...


عبدلله بالم : الزمن يغير ياخالد ...مااقول الا الحمدلله على كل حال ...
هذا ابتلاء من الله سبحانه وتعالى


خالد مافهم : أي ابتلاء الي خلاك تصير كذا ؟؟


تنهد عبدلله تنهيده طويله وهو حاسس بخنقه مو طبيعيه : اااااااااااااااااااه ياخالد
لو تكلمت ماراح اتحمل الي صار لي مو قليل
والله مو قليل ياخوي

"لمعه الدمعه بعينه" انا سويت مصيبه ولين دحين اتعاقب عليها ...


حس قلبه بيوقف من كلام عبدلله وانو الي صاير معاه كارثه
مو بس مصيبه : تكلم ترى طيحت قلبي يارجال ايش مسوي ...


عبدلله ما عرف حتى كيف يبدى ..يبى يفضفض لخالد ويرتاح..
ان ماتكلم راح ينفجر الكلام داخله ....


عبدلله غرقت عينه بالدموع وبدا جسمه يرتعش : مخنوووق
حاسس نفسي بمووت من الي بقلبي ...


مسح خالد على ظهره وهو يقرى عليه
حاسس انو هو المخنوق من شاف حال صديقه : بسم الله عليك ...
اهدى وسمي بالرحمن ...تكلم انا جنبك يااخوي
قول ايش خانقك كذاا فضفض وارتاح


عبدلله تكلم وهو يتذكر كل شئ وكأنه يعيشه بنفس الحظه : تذكر لما كنت احكيلك عن بنت خالتي الي احبها وابي اخطبها ....


خالد : أي اتذكر وقلت بتخطبها قريب ....


عبدلله بتوتر : انا ...انــ ـــا ......اغتصبتها........!



سكت خالد لثواني بيستوعب حاسس بصدمه صرخ فوجهه : أيــــــــــــــــــش !


عبدلله بلع ريقه : هذا الي صار ..اغتصبتها ...
كنت اضنها ماتبيني لانها علاقه بااحد بس كنت غلطان ...
من حبي لها سويت كل هذا


خالد بقهر : يااهبـــــــل هذا مو حب ...الي يخليك تأذيها مو حب ياعبدلله ...
"همس وهو مو مصدق للان " اغتصـــــاب ...مره وحده وبنت خالتك بعد


نزلت دموع عبدلله بندم وهو يعاني بسبب عذاب الضمير : أي احبهااا واحبها بجنون
الي يخليني اسوي أي شــــــــــئ..
شوف أي شـــــئ بس تكون لي ..........كنت ابي اتزوجها
واحطها قدام الامر الواقع ...بس هي رفضتني وضلت رافضتني للنهايه


خالد...طالع عبدلله وهو مو مصدق الي يسمعه ......................


عبدلله اخذ نفس وهو حاسس بااجهاد مو طبيعي وهو يعترف بالي سوااه : كانت طاهره ..
عفيفه نظيفه مثل ماكانت طول عمرها ...
كنت اباها ومستعد اسوي أي شئ بس ترضى فيني .....

"نزلت دموعه " لكنها مارضت مع كل هــــــذا ....
مارضت مادري ليـــــــــش ماتبيني ...ايــــــــــش ناقصني ...
سويت المستحيل استخدمت الحيله بس مانفع ....
بعد وقت .....اكتشفت ......انها حامـــل مني


سكت خالد وهو مصدووم من كلام عبدلله ......وهو يسمع منه
حاسس كأنه بفيلم مو حقيقه ... اقرب اصحابه يسوي كل هذا ...
معقوله وصلت فيه الحقاره يسوي كل هذا ...


عبدلله كمل وهو ياخذ نفس وانفه احمرر : المصيبه انها تعبت وراحت المستشفى
واخوها وامها عرفو انها حامل ...بس ماعرفو من مين .....
اتصلت علي تستنجد فيني.....
قالت لي تعاااااااال ياعبدلله تعاااااال الحقني وهي تبكي خايفه ...

"بلع ريقه وهو يمسح وجهه ودموعه تنزل بدون اراده منه ": اخوها ماعطها مجال
حبسها وذوقها الوان العذااب ضربها وحرقها
ماخلى فيها جزء سليم ....


"اجهج صوته " ضــــــــــرب حبيبتي ياخالد ...حرقـــــــــها وماهمتو دموعـــــــــها ورجــــــــــاءها
ضربــــــها وهي حاااااامل بولدي ..
كان يسألها من ابو الولد وهي ماتكلمت ....تسترت علي ...
وهي تتحمل الوجع وتعاني

"بكى بحرقه " ضربــــــــها وهي مالــــــها ذنــــب
اي ذنب ...الا انو عندها ولد خاله حقير زيي ...."ضرب صدره " انا وواطي وكلب
اااه ياقلبي يارنيم ...كانت راح تموت بين يديه....


مسح خالد وجهه وهو خانقته العبره ماسمح لها تنزل
وهو يستمع لكلام عبدلله وحاسس بكل كلمه يقولها وهو محروق .....
الكلام هززه فالصميم أي انسان عنده قلب ماراح يتحمل الي يسمعه ....


خالد بحزن : كمل ...ايش صار لها .....


سكت شوي وهو يستجمع قواه الي خارت وهو يحكي لخالد ...: بعد ماعذبها انجبـ ـــرت واعترفت له ....
قالت له انو انا .....انا الي ذبحتــ ــها وانا ابو الي فبطنها ...


اتصل وطلب يقابلني ..وتركها تنزف بدون رحمه او شفقه ....
عرفت انو درى وعرف كل شئ .....رحت له مكان ماطلب
وانا معطي الموت حقه ومو زعلان لاني استحقه ....
كان منتظرني ومعه المسدس بيغسل العار


قلت له اذبحـــني ...موتــــني بس لا تســـوي لها شئ ...
قلت له انا غصــــبتها وهي مالها أي ذنــــب لكن هو ماريحني ...ماريحني
قال لي بااقتلك واقتلها من بعدك ...

كان راح يقتلني بس ...غزل اختي اتصلت
قالت لي عبدلله الحقني رنيــــــــــــم ماتت ...ماتت ....


خالد حس نبضه وقف وهو يسمع همس : ماتـــ ــت...


عبدلله : انا تجننت ..حسيت مافيني عقل وانا اسمعها تقول مـــــــــاتت
ضربت بندر وخرجت ابغى اشوفها مادري كيف شفت طريقي ورحت لبيت خالتي ......

"حط راسه بين يديه وهو مو قادر يتخيل غمض عينه " كنت خايف
لو ماتت رنيم كنت راح اموت وراها ماقدر اعيش حياه مافيها رنيم مااقدر ..


خالد برجاء : كمل ايش سويت ...


عبدلله : نقلوها للمستشفى وانا لحقتها ....
سويت حادث بس ماكنت احس بااي شئ ...
وجع قلبي كان هو الي يالمني بسسس ..


خالتي جاها انهيار عصبي وتنومت فالمستشفى ...
اما رنيم لحقوها وربي كتب لها عمر جديد لكن ....

"بالم" ولدي مات ...مات قبل يطلع على الدنيا
مات غلطتي ومن يومها مات حبها لي ...


انعصر قلب خالد مسك عبدلله وضمه يحاول يخليه يتماسك ...
الي سمعه قشعر له بدنه والي شافه من عبدلله المه اكثر واكثر ....
لو كان مكان عبدلله ماكان راح يتحمل كل هذا ...ماكان راح يتحمل ...


كمل وهو يبتسم وسط الدموع خلاص الي صار حس بعذابه وانتهى مابقى الا الم الذكرى المرير : ترجيتها ياخالد

"راح صوته وجف حلقه "

بكيت وانا اطلبها تسامحني ..مستعد انحرق عشان ترضى وتسامحني ...
تنتقم مني بااي طريقه بس ماتتركني
بس هي مارضت حتى تطالع بوجهي .....

بيوم خروجها من المستشفى ماتت خالتي فالمستشفى ..
ماتت بعد ما عرفت الي صار لبنتها وعرفت كل شئ ....جاتها ازمه ...
ماتت وانا السبب بموتها ...


ضمه خالد بقوه : لا تقول كذا الموت قضاء وقدر ...
ذا يومها ياعبدلله اذكر الله ولا تقول كلام شرك انت مؤمن ...


بكى عبدلله وهو يتمسك فيه حاسس نفسه تعبااان نفسيا
: اااااااااااااااااه ياخااالد ااااااااااااااااه والله قلبـــــي تعـــــــــب.....
نفسي امووت وارتاح من عذاااب الضمير ابي ارتاح ....


خالد مسح على راسه : بس ياعبدلله لا تسوي بنفسك كذاا


عبدلله باانين : والله احبهااا ومجنون فيهااا كل الي سويته من غيرتي وتهوري
ااااااااه ...انا انسان بدون ضمير حيوان ....خالتي ماتت بسببي
وحبيبتي تركتني وسافرت ومستحيل ترجع وتسامحني ..
عصيت ربي وخسرت كل شئ... كل شئ ياخالد


خالد نزلت دموعه بحزن على حال صديقه حس انه مو قادر يسوي شئ
ماعرف ايش يرد وايش يسوي ....
جا بباله طارق وهو يتكلم عن العلاقه الي كانت بينه وبين اخت عبدلله


....فعلا كما تدين تدان ...


سكت عبدلله وهو مغمض عينه ويلتقط انفاسه ....
حس انو ارتاح نسبيا يوم تكلم وطلع كل الي بقلبه ....
بعد عن خالد وهو يشوف نور الشمس الي اشرقت وهم ماحسو فيها ...


سكتو الاثنين ...ربت خالد على كتفه وهمس : شفت ...
بعد اليل وسواده وظلمته وبرده..اشرقت الشمس وطلع النور والدفئ ...


سكت عبدلله وهو يتأمل الشروق .............................


خالد بنيه صافيه وبقلبه الابيض : دائما في شئ اسمه بدايه جديده ...
وسماح ...اول شئ لا تحمل نفسك سبب موت خالتك ..
لانه هذا شئ مقدر لها وكانت راح تموت لو على فراشها
هذا يومها ياعبدلله


عبدلله براحه : الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ...


خالد مسح عينه وهو يبتسم : وبنت خالتك عايشه وهذا هو الاهم ...
تقدر تصلح غلطتك وتتسامح منها ومن كل شخص اذيته ...
والاهم ترجع لربك وتتوب


عبدلله بندم : انا تبت ورجعت لربي وماراح ارجع لاي شئ كنت اسويه قبل ...
بس انا الي خايف منه ياخالد انا ماتسامحني .....
خايف تكون حاقده علي وماترضى ...هي سافرت بره المملكه تدرس
كلو عشان ماتشوفني ..


خالد بحزن : لسه تحبها ياعبدلله ...


ابتسم عبدلله بغصه والحب يلمع بعينه : وراح اضل احبها طول عمري...
هي حبي الاول والاخير ...


خالد : اجل لا تتركها ...تسامح منها وحاول تطيب جروحها
راح تتعب فالبدايه بس لا تستسلم مشوارك طويل معها ...


ابتسم وهو يتأمل الافق : مشتاق لها ...من سافرت وانا احس المملكه مظلمه


خالد حاول يغير الجو : امااا هذا النور كله ومظلمه


عبدلله : أي نور ؟؟؟


خالد رفع حواجبه : نوري انااا طبعا ونور حبيبتي مرووومتي


عبدلله :هههههه لا يكثر انت على مرومتك ..
مافي زي رنومتي اااه متى بس ترجع وتنور المملكه وتنور قلبي معاها


خالد ابتسم وهو يشوف الابسامه تشع فوجهه : قريب اكيد ترجع وتتسامح منها
وترجع المويه المجاريها
..مهما بعدت بتشتاق لديار ابو متعب وترجع ................


عبدلله : اااه متى ترجع بس متى ...
ديار ابو متعب والي فيها ينتظرون رجعتها .......







لك بمد اليد ودي نتصافح....
ودي ننسى مامضى ودي نتسامح
ودي ارسم في عيونك من دفى النظره ملامح

يكفي جروح الهوى ...تلمس القلب وتصافح

ياكثر ماتعبت عيوني مدامع...
ياكثر ماشعل نار المواجع
ان رضيت قلبي ينبض بالفرح والشوق لاجلك
ان زعلت انشغل... انشغل فكري بهمك
اووه حبيبي عيني حبيبي

انت باايدينك تعيد السعاده..
وانت باايدينك تزيد الجراح
صعب اوقف في طريقك.. وانا قلبي في يدينك

يكفي جروح الهوى تلمس القلب وتصافح


كلمات ..السلطان



"حبيبي مد يدينك انا محتاجه ليدينك
المسافه يانور عيني ظلمه بيني وبينك
ياحبيبي"

دانة الكون
07-04-2013, 03:32 AM
http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/347c93a4c7e606f8cf3b19bbf742b564.jpg (http://up.graaam.com/forums/526337/01339838460.jpg)







غرفـــــــة نـــــايف

سكت وهو يفكر بالكلام الي قالته وهو في حالة صـــــــــــدمه
كانت تحكي له وهي تبكي ...ماكانت تحكي قصه عاديه ...

كانت تحكي الي صار لها تحكي الظلم الي تعرضت له ...
تحكي معاناتها بسبب الي سووه فيها ...وكل الصعوبات الي عانتها ....
كل هذا لان مالها سند ....

حس الدم يغلي بعروقه وهو يسمعها ...

ماشك ولا 1% انها تكذب عليه ....الي يكذب يبان من كلامه الكذب
سمع منها وسمع من طارق ...
وبعقله عرف يميز مين فيهم الي كان صادق وماخبى عليه أي شئ ...


رغد حكت له بالتفصيل الممل ...حكت له عن وفاة امها وابوها ...
عن اجبار عمها لها انها تتزوج طارق ...
حتى حكت له عن اخلاق ولد عمها الخايسه


وهو مااستغرب هذا الشئ ....
الي بحقارته يوم افترى على اخته كذب ممكن يسوي أي شئ ....


حكت له عن هروبها وانه رنا ساعدتها ...
التقاءها باافنان صديقتها ....كيف تعرفت على فارس......


لما تكلمت عن فارس وعن شغلها تضايق ....
حس بالغيره عليها ...اضطرت تطلب عطف الغريب ...
والقريب كان عقرب يلسعها بسمه ....هذي اخته يصير فيها كذا ...
وكل هذا من تحت راس عمه وعيال عمه ...


مايدري ليش حس بحقد فضيع عليهم ...
تذكر لقاءه فيهم كيف كان ...
عشان كذا كان عمه يتعذر منه
وكانو مو عارفين حتى كيف يرضونه .....



منافقين ..........



كل هذا لانهم حاسين بالذنب بسبب الي سووه بااخته ...


مسحت رغد دموعها : والله ماكذبت بحرف عليك يانايف
اذا مو مصدقني كلم افنان هي الي عاشت معي كل الظروف ...
اسألها واسأل حتى اخوها واسأل مرام بنت عمي
ورنا كلهم يدرون بالي صار لي ...


ضمها نايف لصدره ..حس بدقات قلبها المتسارعه
اول ماضمها اجهجت بالبكاء على صدره ..
كانت تنتظر ذي الحظه من زمان ....
حست براحه مو طبيعيه وهي فحضن اخوها ...
اخيرا ارتاحت وانزاح عنها العذااب ...


نايف بحنان: انا صح مو متذكر لكن ادري انك صادقه ...
قلبي يقول لي انك صادقه يكفي دموعك الي ماتقدر تكذب على احد ...
ماتدرين قد ايش ارتحت وانتي تحكين لي الي صار معك
كنت طول الوقت وانا اظن انك بعتي شرفنا مثل ماقال طارق
تمنيت اني ماعرفت اهلي وقتها....


رغد دخلت راسها فحضنه : اااه يانايف انا انظلمت من بعدك
ماكان احد جنبي ماعرفت ايش اسوي وانجبرت اواجه الحياه لحالي
بس الحين انت موجود ومااخاف من أي شئ اوعدني ماتتركني ...


نايف بصدق : اوعدك مااتركك ولا يوم واخذ حقك منهم كلهم ...


رغد بعدت عن حضنه وهي مبتسمه ودموعها تزين خدها : وانا متأكده من كذا


نايف بتردد : ابا اشوف بيتنا ....


فرحت بكلامه ..
كانت راح تقترح عليه يرجعون جده : خلاص بعد يومين
اول ماتخرج من المستشفى نرجع جده لازم ترجع لك الذاكره ...
الدكتور يقول انو فقدان الذاكره كان عارض بسبب ضربه
واحتمال كبير ترجع بس تحتاج شوية وقت
ولازم تشوف اشياء تذكرك بالماضي


نايف : حلو اجل بااتصل بنادر واخبره اني رايح جده


رغد بااستغراب : أي نادر ؟؟؟


نايف ابتسم : هذا صاحبي كان معاي فالسجن
اكيد قلقان علي لاني خرجت وماقلت له ....


رغد : اهاا اوكي انت قول له وانا كمان رايحه زواج ثنتين من صاحباتي
حابه افاجأهم اول مانرجع واحضر ...

" نقزت وهي بتتشقق من الفرح "
ياااه احس اني رجعت لحياتي الطبيعيه اخيرا


نايف :هههههههههه انتبهي لا تكسري السرير


رغد جلست بهدووء : اوووبس سوري


ابتسم على هبالها ...ماحسها ابدا غريبه عنه
وكأنه عاش معها كل الفتره الماضيه

تأمل النور الي طلع من الشبك معلن عن فجر يوم جديد ....

رغد وقفت قدام الشباك وهي تستنشق النسيم : يااااه الصبح يجنن
متى بس اشوف الشروق فجده وحشتني ..


نايف : ان شاء الله نرجع لها......


رغد : وان شاء الله ترجع لك ذاكرتك
ونرجع لحياتنا مع بعض من جديد


نايف من قلب : يارب .. تعبت من الكوابيس ابى اتذكر كل شئ


رغد بسعاده : وانا راح اكون جنبك واساعدك يااغلى اخو فالدنيا ...

دانة الكون
07-04-2013, 03:32 AM
غرفة هديـــــــــــــل

متمدده على نفس وضعها وداخله في نوم عميق
مو حاسه ولا شئ حولها من خرجت ام طارق ماحد زارها ...

دخل عليها شافها نايمه بسكون ...بالعاده يحب يتغالظ عليها
ويبوسها وهي نايمه بس حس مالو رغبه يسوي ذا الشئ
جلس جنبها وهو يحسس على شعرها بهدوء


نادها بهمس عشان ماتنفجع : هدولتي ...


هديل :امممممم


طلال ابتسم وهو يشوفها متضايقه: اشش هدول ...
حياتي اصحي صلاة الفجر فاتتك ...


لفت عنه تبى تكمل نومها : اممممم طلول بس خمس دقايق حبيبي ...


قرب بيبوسها كالعاده ...فجأه بعد ..ماقدر ...


هزها من كتفها وهو يتكلم بجفاف : هديل اصحي
يابنت الحلال الصلاه مايجوز تاخريها


فتحت عينها بكسل ...حست نفسها لها سنين مانامت
ولما نامت رمت كل تعبها ...

شافت طلال واقف جنبها ...
عدلت جلستها ...ورجعت للواقع انها فالمستشفى لسه ...


هديل : كم صارت الساعه ...


طلال بهدوء : خلاص صارت 6 ونص يالله صلي الفجر وجهزي نفسك


استغربت : اجهز نفسي لايش ....
"بخوف" انا مابي ارجع ذاك البيت ياطلاال الله يخليك


طلال: لا تخافين ...ماراح ترجعين لهذاك البيت
انا حجزت وطيارتنا الساعه 8 بنرجع روما اليوم ...
مالنا جلسه هنا بكل كل الي صار


اتسعت ابتسامتها او ماقال روما ...
وقفت وضمته لا شعوريا وهي مبسوطه : مشكووور ياقلبي
والله احلى شئ سمعته


مابادلها الحضن ...بعد عنها وملامح وجهه بارده خلتها تحسه مو طبيعي ...
مو طلال الي تعرفه ....


هديل بااستغراب : فيك شئ ؟؟


طلال : لا ..مافيني شئ يالله صلي عشان اخلص اجراءات خروجك
ونلحق على طيارتنا


هديل : طيب والعيال ...واغراضنا و......


قاطعها : كل شئ انا دبرته انتي بس اهتمي بنفسك والباقي علي


هديل بهدوء ..: طيب ......


خرج من الغرفه ورمى لها كلمه ...لا تتأخرين استناك فالسياره .....

نزل الاستقبال وانهى اجراءات خروجها ..
سبقها للسياره وهو حاسس بخنقه مو طبيعيه ....
حط راسه على المقعده وغمض عينه وهو مهموم

مو قادر يتكلم معاها ..او يضمها ....

مو قادر ....حاسس كل ماقرب منها انو طارق بينهم

اول مايبي يضمها او يبوسها يجي مشهد طارق وهو ضامها ...


نجح طارق وقد يحط حاجز بينهم ....
سوى الي يباه رغم كل الي صار ......
مو قادر يرجع طبيعي مع زوجته .......


صلت الفجر ولبست عبايتها وهي تفكر بموقف طلال معاها
حسته متغير بشكل ملحوظ


مافكرت كثير ايش سبب تغيره ...
كل الي جا ببالها انه متوتر بسبب سفرتهم المفاجأه ومايبي يفارق اهله .....
ابتسمت في نفسها وقالت اكيد اول مايوصلون روما
راح يرجع كل شئ طبيعي مثل ماكان ....راح تنسى كل شئ صار
وترجع لحياتها المستقره مع زوجها بدون خوف ...وبدون قلق

دانة الكون
07-04-2013, 03:33 AM
المدرســــــــــــــــه

وصل متأخره لانه محد صحاها كالعاده فالصباح ...
البيت فاضي ولو مو المنبه كان كملت نوم وفاتها الدوام ...
لو مو الامتحانات بعد اسبوعين ماكان حضرت
بس الايام هذي من اهم الايام كلها مراجعات وتختيم المواد ....


دخلت بهدوء ماتبى احد ينتبه انها متأخره ....
مسكتها الوكيله وهي داخله


الوكيله : انتـــــــــــــــــي ......وقفي مكانك


وقفت وهي تلعن حظها .......جاتها الوكيله واخلاقها فخشمها ...

الوكيله بعصبيه : ماشاء الله متأخره ست غرام كالعادده
كان جيتي بعد الفسحه مو كان احسن بعد


غرام باابتسامه صفرا : اسفه ياابله ...
بس اهلي كلهم فالمستشفى ومحد صحاني والله


الوكيله ماصدقتها : والله مو شغلي اهلك فالمستشفى
فالسجن فاامريكا الي تتأخر توقع تعهد الساعه سبعه ونص
وخلصت نص الحصه الاولى


غرام برجاء : والله اسفه ماراح اتاخر ثاني اخر مره والله


الوكيله بقهر : مافي بعدين بالله هذا شكل وحده جايه مدرسه ....
مخالفه ولك عين تتاخرين كمان روحي مكتب المديره زيك زي غيرك ....


دخلت وهي متنرفزه من الوكيله
دائما حاطه دوبها من دوب غرام...
دخلت المكتب شافت كذا طالبه متأخره زيها


انصددددمت يوم شافت امل من بينهم ...
على اساس اليوم ملكتها وماراح تحظر ...
هذا الي قالته لها لجين ...!!!!


اخذو كم تهزيئه من المديره وخلتهم يوقعون تعهد بعدم التأخير ...
بعدها صرفتكم كل وحده على فصلها ....


وهم فالطريق قربت منها وهي تتكلم بااستغرااب : صباح الخير ياعرووس
مو على اساس اليوم ملكتك ؟؟؟ وش جابك المدرسه بالله


امل والابتسامه بتشق حلقها : اسكتي ياشيخه بلا ملكه بلا وجع قلب ...
الحمدلله هم وانزاااااح


غرام شهقت : كذاااااااااابه ...ايش صار يامجنونه ؟؟؟


امل بفرح : قووووووولي اييش ماصار ........


غرام : لا لا انتي يباااااااالك جلسه كامله تحكيلي
مااتحمل كذا لازم اعرف والا راح انفجر من لقافتي


امل : ههههههههههه طيب ياملقوفه راح اقولك كل شئ .....
بس اول لما نتجمع مع الصبايا احكيلكم مع بعض ايش الي صااار


غرام اتحمست : وربي حمستيني ...تعالي علينا عربي بعد شوي
خخخخخخخخخخخ العنز ماتحيطنا حكينا فيها


امل :ههههههههههههههههههههههه طيب طيب يالله ....


طلعو للصف وكانت اول حصه عربي
جلست وحكت لاقرب صديقاتها الي صار معها وهي مافي اسعد منها اليوم ...
فرحتها بالتغاء ملكتها وكأنها فرحتها بزواجها !

دانة الكون
07-04-2013, 03:35 AM
بعد مرور يومــــــين

في هذي اليومين صارت احداث مع بعض الشخصيات
بينما البعض الاخر ضل وضعهم مثل ماهو ما تغير وهذا اهم الي صار خلالها.....



الشرقيــــــــــــــــــــــه

عائله ابو طارق



ابو طارق ** وضعه سئ جدا من البيت للمستشفى ومن المستشفى للبيت
حالة ولده غير مستقره ومسببه للكل التوتر والقلق بعد سفر طلال الي صدمهم
صار الهم عليه اكبر ....
مايلومه بالعكس سفره بمثل هذي الظروف يمكن يكون افضل له ولزوجته ............



ام طارق ** وضعها مو احسن من زوجها ...لولا وقوف بناتها وابو طارق ونواف ..
وام خالد الي ماعرفتها الا بمثل هالظرف ماتدري ايش ممكن يصير فيها
رجعت علاقتها مع زوجها طيبه ...صحيح ماينام معها بنفس الغرفه
بس صار قريب منها اكثر وانكسر بينهم الحاجز
بس ناقصهم يرجع وضع حياتهم زي قبل ويتعافى ولدهم هذا كل الي تتمناه ..............



مرام ** متشتته مع امها وابوها واخوانها ...فالبيت تهتم بااخوانها
لان غرام على وجه امتحانات وتحتاج هدوء ..وترجع تراجع لاختها ..
بعدها تطلع مع امها تزور اخوها الي مو حاس حتى بوجودهم ...
وجود خالد الي ماتركها ولا لحظه وحده يزورها فالبيت اكثر من مره
ومعاها فالمستشفى تحمد الله على وجوده ربي لما اراد تتزوجه كان خير لها
لو مو مخفف عليها .. كان ممكن تستخف من الضغط النفسي الي عليها ...



غرام** منشغله بدراستها واستعداداتها للامتحانات ...
ماتدري ايش وضع طارق بشكل دقيق اهلها قالو لها انه حالته مستقره .....
خايفين يتأثر مستواها الدراسي لو عرفت كل شئ ...



نواف** منشغل بالدراسه ...وقته اما فالمستشفى او يذاكر
صار منعزل تماما ومايخرج تعبانه نفسيته من كل الي صاير لهم ....



طارق** فالمستشفى ...عايش على الاجهزه
مااستجاب لاي عارض ولازالت الزياره ممنوعه عنه .....





®راما الدلوعـــ ♥ــــه®






عائلة ابو فارس


ابو فارس ** بعد ماتفركشت ملكه بنته راجع نفسه اكثر من مره ...
حس انه ظلمها يوم غصبها تتزوج وباانسان مثل تركي وربي وراه وشاف بعينه ...
زعلان انها غلطت وماكانت عند حسن ظنه بس مافي انسان مايغلط وهي مراهقه
لازم يعطيها فرصه ثانيه ويحتويها عشان ماتدور الحنان بره البيت ....

رجع يداوم فالشركه ويشوف امورها حس انه الموظفين بدءؤ بالاهمال
واحوال الشركه بدأت تدهور ...بسبب انشغال معظم اعضاء مجلس الاداره
وغيابهم لظروف قاهره ...
حاولت زوجته تكلمه يشوف حل ويخرج تركي من السجن عشان اختها
لكنه رفض وطلب منها ماتفتح معه الموضوع مره ثانيه ....



ام فارس ** مقهوره بسبب برود زوجها وعيالها
...مو هاين عليها ولد اختها مرمي فالسجن
حاستهم وكانهم ماصدقو صار معه هالشئ عشان يفركشون كل شئ ....
طول اليومين وهي مع اختها الي حالتها جدا صعبه
مو عارفه ايش تسوي مو هاين عليها تركي يضل فالسجن
وبنفس الوقت مو مستوعبه انه ممكن يسوي كذا
...مصدومه بالي سواه ..."الخاله والده "



امل** احلى ايام حياتها تمر وسعادتها ماتنوصف
رجعت لدراستها بهمه ونشاط
حاسه المناهج صعبه عليها بسبب غيابها الكثير لكنها مصره تجتهد
مافي اهم من مستقبلها بعد اليوم ..ورضى ابوها عنها..
كل يوم تروح تسلم على راسه وتطلب منه السماح
رغم انه مارجع معها مثل قبل لكنه صار مايتجنبها
وهذا معطيها امل انه كل شئ راح يرجع مثل قبل محتاج بس شويه وقت ....
اما امها وخالتها ماتجلس معهم
لانها ماتقدر تنافق وتبين زعلها للي صار لتركي
وهي بتطير من فرحها وماتتمنى يطلع من سجنه من كرهها له ....
ماتبي تتشمت بتضل امه "خالتها"



فارس** تقابل مع عبدلله وخالد وعرف بالي صار لطارق
انصدم وماعرف ايش شعوره بعد كل الي سواه صديقه ...

زار نايف وسلم عليه وتحمد له بالسلامه وهو مو مصدق انه يشوفه بخير
ولو مو فقدانه للذاكره كان بيقول مافيه الا العافيه ....
تكلمو بكثير امور من بينها موضوع عيال عم نايف .....
خبره فارس عن الي صار لطارق ...وانهم بنفس المستشفى الي هم فيها
كانت ردة فعل نايف عاديه جدا
وكأنه سمع خبر مرض انسان مايعرفه.....بعد الي حكته له رغد
حاسس انه تشرب بالحقد على بيت عمه وعياله بشكل عام ....
هذا نتيجه الي سووه بااخته بغيابه ....وقليل الي صاير فيهم ...
رغد موجوده مع نايف تستمع لكل كلمه يقولها فارس
متحجبه ومنزله نظرها وهو يحكيلهم كل الي صار ....

كانو يسترقون النظرات لبعض.... مايقدر يكلمها مثل قبل
بعد رجعة اخوها الوضع تغير تماما....

مشتاق لها ..والشوق يلمع بعينه ..وشوقها له مايقل عن شوقه لها
عرف انهم راجعين جده بعد خروج نايف مباشرة من المستشفى ...
حس قلبه ناغزه ...راح تبعد رغد عنه
ويمكن ماعاد ترجع الشرقيه بعد مالقت اخوها ...

مايدري ليش حاسس بضيق واكتئاب ...الدنيا ماصارت توسعه بدونها
رغم سعادته انها اخيرا لقت اخوها.....وتحقق حلمها ...لقت الامان
وراح ترتاح من كل الام الي صارت بحياتها .
.لكن بعد ماصار جودها بحياته اساسي ...صارت اكسجينه ...
وحلمه الي تمنى يتحقق .....وتكون شريكة حياته

مايتصور يكمل وهي مو موجوده صارت جزء لا يتجزء من كيانه ...
سواء بشخصيتها كـ نايف...
صديقه الي ماتخلى عنه بااصعب الظروف
او بشخصيتها كـ معشوقته فتاة القمر ...
الي عاش معها احلى لحظات الحب وحس معها بمشاعره
وعواطفه لاول مره

لازم يتخذ خطوه فالايام الجايه...لازم يجتمع معاها تحت سقف واحد ...
يخبيها بقلبه وتكون له.... ويكون لها طول العمر .....وبالحلال
تعب من البعد والشوق ...تعب من الانتظار ...
قرر يصبر نفسه ينتظر الامور تستقر
بعدها يفاتح ابوه بموضوعه ...وموضوع رغد ....

نايف عرف كل شئ من رغد وانه ماكانت في معرفه مسبقه بينه وبين فارس....
وان الي سواه بس عشان يجمعهم مع بعض ....
اعجب بشخصيه فارس ولاول مره يصافح انسان
ويضعه بقائمه الاصدقاء الجدد النادر وجودهم.. بعد نادر ..
و من بعد خروجه من السجن ...حسه كبير بعينه بعد الي سواه ...
وقف مع اخته فمحنتها ضد صديقه ..ومارضى بالظلم الي صار ...
شكره نايف على الي سواه معاهم....
خرج بعدها وهو مو عارف بعد رجعت نايف ....ياترى انتهى دوره من حياتها او لا ...........

اخذ اجازه من العمل بعد ماكلم ابوه عن الي صار لطارق
وانه متعرض لحادثه وحالته صعبه فالوقت الراهن ...
صار يداوم نص دوام والباقي فالمستشفى مع عبدلله وخالد
يساندون ابو طارق بمصيبته ويقومون بالواجب ....

دانة الكون
07-04-2013, 03:35 AM
عائلة ابو خالد


ابو خالد ** سمع بالي صار مع انسبائه ...كان مخطط يزورهم ويتعرف عليهم
لكن بعد الخبر حس انو مو الوقت المناسب للزياره والتعارف
راح المستشفى مع زوجته وسلم عليهم ...وتحمد لهم بالسلامه
وهو يصبر ابو طارق ومن كل قلبه يتمنى تعدي ازمتهم على خير ...


ام خالد** وقفت مع ام طارق رغم انها ماتعرفها لكن قامت بالواجب
وماتركتهم بعد ماوصاها خالد ...
شافت مرام زوجة ولدها عجبتها ودخلت قلبها
حست ولدها عرف يختار بنت مؤدبه واخلاقها عاليه ...


جنى** تمر بفترة امتحانات في مدرستها الخاصه ومنشغله عن الكل ...


خالد** طول وقته يابالمستشفى يابالشركه او مع مرام ...
مشغول باله على طارق حاسس انو ماراح يخرج منها مثل مادخل ...
راح يصير شئ يزعلهم وهذا الشئ الي مايتمناه ويدعي انه مايصير .............













®راما الدلوعـــ ♥ــــه®












عائلة تركي


ام تركي ** لازالت مقيمه ببيت اختها وزوج اختها ...
بعد الي صار لتركي صارت حاقده على زوج اختها بسبب كلامه عن ولدها
وانه رفض يخرجه من السجن ....بدت تزرع سمومها بعقل اختها
وتدخل براسها فكرة تزويج فارس والريم ....
عندها امل يخرج تركي من السجن
وراح تسوي المستحيل عشان يخرج ويتزوج امل
ولو اضطرت تستخدم اقذر الطرق .........



الريم ** ولا كأن اخوها مسجون وامها بحاله صعبه
طول النهار نايمه وفاليل تخرج حفلات ومواعدات ومو هامها أي شئ ...
والادهى صارت تدخل في علاقات متعدده
تكلم الخروف رقم 1 وترجع تقفل منه تكلم خاروفها الثاني
وحياتها كلها بنفس الوتيره مو مهتمه لعواقب الي جالسه تسويه
ونهايته الوخيمه لامحاله .....



تركي** لاول مره بحياته يتعرض لهذا التعذيب بهذا الشكل
طول عمره دلوع ومحد يقول له ثلث الثلاثه كم ...
عايش حياته بالطول والعرض وجا اخيرا يوم الحساب الدنيوي على كل افعاله ...
ولسه حساب الاخره ماشافه
تم نقله من الحجز للسجن وحواليه انواع المجرمين والسفله
تعرض لاشد انواع الذل والاهانه وانمسحت بكرامته الارض ...
والي سبب له انهيار عصبي انه محكوميته قدرها القاضي
بـ سجن ثلاث سنوات والجلد مع الاخذ بالاسباب التخفيفيه
لانو اول مره ينمسك ...


ابو تركي ** وصله اتصال من ابو فارس وعرف بالي صار لولده
حجز على اقرب رحله للمملكه ....











®راما الدلوعـــ ♥ــــه®












نايف & رغد


رغد** طوال اليومين مافارقت اخوها..
ماتبى تضيع لحظه بدون ماتشركه فيها
تبى تعوضه وتعوض نفسها عن كل ايام العذاب الي عاشوها ..
حكت له عن طفولتهم مع بعض ..كيف كان يحميها ويدلعها .
.كيف كانو اسعد عائله بالوجود ...حكت له عن كل شئ عاشته من اختفى ..
اول ماتخرجت من الثنويه عن ابوها وامها
كيف ماخلو مكان الا ودورو عليه فيه ..كيف كانو عايشين على امل رجعته...
لكن ربي ماكتب لهم عمر وشافوه عايش بينهم.... من جديد
بكت معاه وضحكت معاه ماخلت ولا تفصيل الا قالته له
بااستثناء حبها لفارس الي خبته بقلبها ...

جهزت كل شئ لرجعتهم لجده وهي ماتدري كيف بتكون الايام الجايه
وحشها فارس ..صار بعيد عنها من رجعه اخوها ...
ماتدري ليش حاسه بفراغ كبير بحياتها بسبب بعده ....

مرت السوق واشترت هدايا لاشواق ورنا وهي مصممه تفاجأهم بليله زواجهم
مشتاقه ترجع لحياتها ولصديقاتها ..ماصار في خوف بعد رجعه نايف
لا عمها ولا غيره يقدر يأذيها ... بعد اليوم
جاها اتصال من المطار وصلت كل اغراضها الي ارسلهم فهد ....



نايف** خلال اليومين فالمستشفى زاره اكثر من شخص
من بينهم صديقه نادر بعد ماعرف من فارس انو فالمستشفى ...
ماصدق اول ماشافه ولما درى بالي صار معه ماانتظر ولا ثانيه ...
راح له فالمستشفى ....خبره عن الي صار وانه لقى اخته وعرف الحقيقه اخيرا ...
فرح له وطلب منه اول مايخرج يجي هو واخته لبيت ابو نادر
بس نايف رفض مايبى يثقل على احد وبنفس الوقت مسافر جده .....
سلم عليه وشكره على كل الي سواه عشانه
ووعده يزوره اول مايخرج من المستشفى وقبل لا يسافر جده ...

دانة الكون
07-04-2013, 03:36 AM
جــــــــــــــــــــده

عائله ابو عبدلله


ابو عبدلله** حياته مستقره مع زوجته وعياله
بااستثناء عبدلله الي مارجع البيت ومسبب لهم قلق بسبب تصرفاته الا مسؤوله
اتصل على بندر لكن مالقي منه رد ..تكلم مع صديق له موجود بكندا
وعرف اخبار بندر ورنيم وطمن زوجته انهم بخير ماعليهم قاصر...


ام عبدلله** مبسوطه بحياتها مع عيالها
وكل يوم تنزل مع غزل المولات يدبشون مابقى كثير على الزواج كله شهر واحد ..
.قلبها مع ولدها عبدلله والمسافرين وكل ليله تدعي ربي يسهل الامور
ويصفي النفوس ويرجعون حبايب مثل قبل ...



غزل** تمر بـ احلى ايام حياتها منشغله بموضوع تجهيزها
وحايسه فيه بينها وبين رنيم رسايل جوال واحمد كل يوم يكلمها
لكنها منعته من زيارتها لحد يوم الزواج عشان يشتاق لها .....



عبدلله** لحد الان مارجع من الشرقيه ..
ناوي يضل فيها خلال هالفتره يريح اعصابه ويشوف شغله الي تراكم عليه
من بدا شراكه مع فارس ...بعدها بيروح مكه ياخذ عمره ...
قدر يدبر رقم رنيم لكنه ماتجرا يتصل عليها .....













®راما الدلوعـــ ♥ــــه®












عائلة ابو يزن & عائله ابو فيصل


استعداد تام لفرحتهم الكبيره ...ماحد نام خلال اليومين هذي
كل شخص شايل هم كيف بتكون ليله العرس ....


البنات قلق وارتباك وعصبيه كل وحده مجهزه شريط الزفه حقتها
وتبى تطلع بااحلى واجمل طله ...


والشباب في حاله لهفه وعدم صبر
ينتظرون الدقيقه الي ياخذون زوجاتهم وعلى المطار ....


اما الاهل حاله سعاده وفرح ممزوجه بحزن راح يزوجون عيالهم اخيرا ..
شافوهم بكل لحظات حياتهم ربوهم وعلموهم كبروهم واهتمو فيهم
والان سلموهم كل واحد لزوجه وراح يظلون لحالهم ...


كل فرد فالعائله يسوي الشئ الي عليه البنات والشباب والكبار
مابقى وقت والساعات والدقايق تمر بسرعه ....
مانقول الله يسعدهم ....












®راما الدلوعـــ ♥ــــه®













كنـــــــــــــدا

افنان & فهد


افنان** اتصلت برغد كذا مره لكن لا رد اوقاتهم مختلفه عن بعض
لما تتصل عليها تكون نايمه ولما رغد تتصل ياتكون هي نايمه او بالجامعه
وماربي كتب تكلمها .....لقيت رساله منها مختصره...

"افنان قلبي انا بخير اتمنى تكوني بخير اوقاتنا مختلفه
وماربي كاتب اني اتصل عليك لكن مو مشكله ...راح اتصل عليك واكلمك قريب
تطمني عندي اخبار حلوه وقريب تعرفيها ياقلبي اختك رغد ..."

استغربت ايش ممكن يكون الخبر الحلو الي تتكلم عنه
وبنفس الوقت ارتاحت انها بخير ومافي شئ مضايقها ...

بدأت تعتاد على اجواء الجامعه وتوطدت علاقتها برنيم كثير
حستها مثل اختها تماما صح في غموض فشخصيتها لكن طيبتها
واصاله معدنها واضحه والاهم ..مرتاحه وهي تقضي كل يومها معها ...

نزل قرار تحويل اخوها فالدوام المسائي وقدم فالجامعه
وراح يباشر بالدوام خلال هذي اليومين ......................



فهد** قدم فالجامعه اكمال الدكتوراه وماتعب فالاجراءات
لان شهادته كانت عاليه وتقديره امتياز اجتاز الاختبار بسهوله وتم قبوله....
تكلم مع بندر واتمنه على افنان خلال فتره دوامه بما انهم جيران
وهو طبعا طمنه انه راح يكون موجود مثل اخوها ومابيصير لها شئ ....

دانة الكون
07-04-2013, 03:36 AM
رنيم & بندر


رنيم** اعتادت على جو الجامعه بفضل الله ثم وجود افنان جنبها
حست المناهج جدا صعبه عليها رغم كذا ثابرت عشان تثبت وجودها من البدايه
وتحقق طموحها ...تتراسل مع غزل وعرفت موعد زواجها احتارت تروح والا لا....
لو ماراحت راح تزعل منها غزل وتصير بينهم حزازيات
بنفس الوقت ماتبى تشوف عبدلله ...فهذي اليومين بطلت تفكر فيه ومرتاحه ...
ماتبى ترجع للوجع مره ثانيه



بندر** بدا مشواره الدراسي وبدا يتعاد على الاجواء ...
تعرف على شله عرب فالجامعه وكون صداقات كثيره واولهم فهد ...
شاف اتصالات من زوج خالته لكنه مارد عليه ...
مرتاح وحاسس انه اختار الحل الصح بسفره لكندا ...ناوي يدور شغل قريب
تقابل مع افنان كذا مره وهي تزور اخته ماينكر انه اعجب فيها
وبااخلاقها وحياها متحجبه وماتحط عينها بعين اي انسان
مافيها جراءه وذا الي عجبه ... لكن فضل يخبي هالاعجاب
احترام لجيرتهم ...














®راما الدلوعـــ ♥ــــه®













ايطاليــــــــــا

ابراهيم & روز


اوضاعهم مستقره تماما ....ابراهيم منشغل بااعماله وشركاته ..
وروز كل يوم تزور دور الايتام وتحضر ندوات تتسلى
واخبار اياد وبشاير توصلهم حدهم ...









®راما الدلوعـــ ♥ــــه®















سعود & اسما


اسما** لازالت مصره على قرارها ومارضت تشوف سعود خلال اليومين الماضيه ...
امها وقفت جنبها وضلت معها فالمستشفى تهتم فيها وبصحتها ...
زارتهم هديل اول ماوصلت روما وانصدمت بالي صار لاسما
ماتوقعت كل هذا من سعود ...زارها طلال كمان وكل اصدقاءها فالجامعه .....
نفسيتها زفت ...مشتاقه لزوجها ومو قادره تسامحه على الي سواه ....
المفروض بعد شهرين تولد لو بتكمل تسعه اشهر كامله .............



سعود** احواله متدهوره ...كل يوم يجي يسأل عن اسما
ويتطمن على صحتها من امها ...جلس مع طلال بعد رجعته من السفر وصار يفضفض له ...
حسه مو طبيعي مو نفسه طلال الاولي ماعرف سبب تغيره ولا حب يتدخل ...
ماتخلى البيوت من المشاكل مثل ماهو عنده مشاكل مع زوجته
يمكن عنده مشاكل هو الثاني محد يدري بااسرار البيوت ......
عنده مناقشه رسالة الماجستير بعد كم يوم ويستعد لها لازم ينبه اكثر لمستقبله
عشان اسما والطفل الي بينولد قريب ...

دانة الكون
07-04-2013, 03:37 AM
طلال & هديل


هديل** من وصلت شقتها فروما حست انها ارتاحت ورجعت لها روحها ...
كاانه كابوس وانزاح عنها ....اتصلت على امها وتطمنت عليها زارات اختها
ودرت بالي صار معها ..ماحكت لهم عن سبب رجعتها الحقيقي
غير انها بتكمل دراسه وزوجها بيكمل
ماصارت تجيها كوابيس من ابتعدت وهذا الي ريحها ورجع الحيويه لوجهها ..
.
.طلال متغير وماصار يجلس فالبيت..يشيل الاولاد الحضانه ويرجعهم
ويسألها عن احتياجات البيت وان بغت شئ ......
متغير من ناحيتها عاطفيا بشكل ملحوظ ...

والي مضايقها انو صار حتى فالفراش مايكلمها ....
ولا حتى شاركها اياه من بعد الي صار
اول مايجي من الجامعه ينام وان صحى خرج ...
وين طلال الرومنسي ...الحنون ...المهتم ....افتقدته ..
مو مهتم لها وان سألته اشفيك يقول لها مافي ضغوط الدوام والجامعه بس ...........



طلال** رجع للجامعه وللدوام فالمؤسسه صار ياخذ ساعات عمل اضافيه
ويجهد نفسه وهو يحاول مايفكر بااي شئ ...
ح-اسس بالذنب تجاه هديل هي مالها ذنب بااي شئ لكن مو قادر ...
مو قادر حتى يعاشرها مثل باقي الازواج كل ماقرب منها يرجع مشهدها وهي مع طارق ......
والوسواس يوسوس له انه اكيد صار شئ بينهم ........
يتالم اكثر من ماهي تتألم ....... مهما كان هذي زوجته
والي صار مايهون الا على الـ....













®راما الدلوعـــ ♥ــــه®














النمســـــــــــــــــا


بشاير** صارت تداوم مع سامر الاكاديميه بعد مانصحها تسجل لو لمده شهر تاخذ خبره
احيانا تروح مع محمد الي نشأت بينها وبينه صداقه
ماتوقعت بيوم انها تكون بعد اول لقاء بينهم
انصدمت وهي تشوف اياد يجي الاكاديميه ومسجل مثلها كمان ...
حست بالانتصار وابتسامتها مرسومه على شفايفها بنذاله ...
لسه يلاحقها ومو قادر يبعد ويفقد الامل .....وهذا اقوى دليل على حبه وغيرته عليها
لكنها ماراح تتركه يربح لازم يعرف من تكون بشاير بالاول ..........بعدين تسامحه ...



سامر** مراقب الوضع وهو يشوف خطته تمشي مثل مايبغى وراسم لها
مبتسم على هباله الاثنين ...قال لبشاير لا تكلمينه وخليه يحترق من غيرته
وانا راح اسوي شئ واخليه يرجع يبوس يدك ويعتذر لك بس كوني واثقه فيني
وهي سلمته الموضوع .... تكلم مع صديقه واقرب شخص له "محمد "
يكمل الخطه بعد ماشرح له كل الموضوع
وهو حاسس انو بفيلم ومستمتع بالي يصير ومتحمس للجاي اكثر..............



محمد** اعجبته شخصيه بشاير واسلوبها لو مو كلام سامر كان ممكن يحبها
لكن فضل يكون صديق لها وبس.... حسد اياد عليها
بنت مثلها ماتتعوض طيبه وحنونه وجميله والاهم ذكيه مختلفه
ومتميزه عن باقي البنات ..مافيها تصنع ترمي فالوجه
ان عجبها قالت حلو ماعجبها قالت لا
عاجبته العبه الي تصير وبيشوف نهايتها مع الاثنين العنيدين ................



اياد** نار الغيره تشتغل بقلبه طول اليومين شايفها لاصقه فمحمد وخالد
واخوها عادي جدا مو مهتم وهذا الي قاهره ..ومخليه مايتهنى حتى بالنوم
تكلم مع سامر وحاول يستفزه كيف مخلي اخته تصيع معهم ...
رد عليه سامرببرود ..."هذي حياتها ومن حقها تحب وتختار شريك حياتها ........"

رد سامر حرقه وخلاه يجن من الغيره حلف مايتركها لو اخر يوم بحياته
وماراح يسمح لها تسوي اي علاقه مع اي رجل لو يموتها
سجل بالاكاديميه الي تروح لها وضل يراقبها بدون مايتواجه معها بااي حوار
مجرد نظرات حاده بينهم والجاي اكثر .................






هذا موجز لاهم الاحداث الي مرو خلالها ابطالنا ...

دانة الكون
07-04-2013, 03:37 AM
شقة نــــــــــايف

جالس يجمع اغراضه القليله واخته تساعده
حاسس براحه انه اخيرا خرج من المستشفى مايحب جو المستشفيات ...
من وهو صغير ..حتى وهو فاقد الذاكره حاسس بنفس الشعور .........


طلب الدكتور منه انه يزور دكتور نفسي وهذا الشئ ضروري
وراح يساعده فااستعادة الذاكره بااذن الله .....

جلس سرحان يفكر ايش راح يصير لما يرجع جده ...
ياترى بيقدر يتذكر كل شئ صار فالماضي والا لا .....


جلست جنبه رغد وهي تشوفه مو مع الدنيا مسكت كتفه : وين وصلت يانايف ...


نايف بهدوء: وصلت جده .........لكن مادري ايش بيصير بعد كذا ...


قربت منه وهي تمسح على كتفه بحنان : مابيصير الا كل خير ياقلبي ...
لا تخاف وتتوتر كل شئ بيكون زي مانتمنى


نايف بخوف : خايف مااتذكر شئ ....خايف اضل ضايع وماارتاح من الكوابيس
"بتعب" انا تعبت يارغد ...ابى اتذكر


ضمته على خفيف : شيل عنك كل دي المخاوف ...قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا ..
ربي اراد وفقدت الذاكره يمكن لحكمه ما يعلم فيها الا الله
وربي قادر يرجعها لك لا تظن انو في شئ صعب على الي خلقك ...


نايف تنهد : ونعم بالله ...ها ايش سويتي مع ذي بنت عمك الي تتصل ...
كلمتيها والا لسه


رغد تذكرت : ايوووا صح ذكرتني ...
ماكلمتها والله على اساس بااتصل عليها اول مانجي الشقه
مدري كيف اخوها دحين ...


نايف بعدم اهتمام: انا مستغرب كيف تكلمينها بعد كل الي سووه اهلها فيك
لو انا منك يمكن لو اشوفهم واحد واحد يموتون قدامي ماتنزل دمعتي
بالعكس اتشفى فيهم ....


رغد بحنيه : لا تقول كذا يانايف ...مرام غير عنهم هي الي ساعدتني
وهربتني بليله عرسي ولو مو هي ورنا مدري كيف كنت بااشرد اساسا
تعرضت للضرب من اهلها بسببي وماخبرتهم بمكاني مع انها تعرف ...


نايف بحقد: طيب هي ورده بين اشواك بس احس افضل ماتكلمينها
مادري احس كرهتهم كلهم ...


مسكت وجهه بين يديها وخلته يطالعها : نايف ...انت عمرك ماكنت حقود
مهما كان يصير ...ياخوي الدنيا رايحه ومحد بيدوم فيها
لا تخلي الحقد والضغينه تسكن قلبك وتشوهه...
الله يسامحهم غلطو علينا وربي بيجازيهم


نايف بعصبيه : لا يشيخه ...انتي عارفه ايش تقولين ....
بعد كل الي سووه وتقولين لا تكون حقود ؟؟ والله يسامحهم ؟؟؟
ياشيخه الله لا يرحمهم ...


رغد : استغفر الله العظيم نايف صلي على النبي ...لا تقول كذا


صرخ فوجهها وهو مقهووور من كلامها : اللهم صلي وسلم عليه
هذولا استغلوك ...وكانو بيغصبونك على ولدهم الردي
وفوق هذا كله افترو عليك وشوهو صورتك قدام الناس وقذفوك ....


تجمعت الدموع بعيونها يوم شافته يصرخ وماقدرت تقول شئ
عمره ماكان اخوها كذا ليش صار قلبه اسود ......


اول ماشاف دموعها هدء وندم انه عصب عليها حط يده على كتفها : رغد انا اسف اني عصبت عليك وصرخت فوجهك ...بس والله نرفزتيني بكلامك


نزلت دموعها على خدها : نايف انت عمرك ماحقدت على احد بذا الشكل ...
ليش تغيرت كذا


نايف بوجع : انتي ماعشتي بسجن وانتي ماتدرين ايش تهمتك ...
انتي مجرمه والا بريئه ...وحتى اهل ماعندك ...
ولا تعرفين انتي بنت حلال او بنت حـ........


حطت يدها على فمه تسكته : بس لا تقول كذا ...


نايف بعد يدها : الا بقول ...عمك وعياله مايستاهلون تتعاطفين معهم
كل هذا لان ولدهم الحقير تعبان الله لا يسلم فيه عظم الواطي
يارب يموت ومايشم ريحه العافيه ...


صرخت فيه ودموعها تنزل : لااا تدعي عليه ...نايف انت ليش كذا .....ليش ...
مهما سوا لا تدعي عليه كذا ....ماتدري يمكن يكون سوا خير بحياته ...
يمكن عند الله هو احسن منا قول الله يهديه ويصلحه... ويخليه لاهله


نايف بسخريه صفق : لا ويخليه لاهله كمان ...عشان يرجع ويكمل الي بدأه
هذا افه على الارض ...محد سلم من شره انتي ماسمعتي ايش قال فارس ؟؟


رغد تنهدت : الا سمعت وادري ....نايف ....
انت تعرف انو الدعوه مردوده على صاحبها الله يقول ولك مثلها ...
انا ماقول عشانه هو مايستاهل ...لكن عشان عنده ام واب يخافون عليه ويبونه ....
مابى قلوبهم تحترق عليه


نايف صر على اسنانه : يستاهلون خلي قلوبهم تحترق عليه ...
اساسا هو يستاهل الي صار له وقليل فيه والله هو واهله


رغد باانسانيه : كل الي سووه ربي بيجازيهم عليه ادري زعلان عشاني
ومو هاين عليك الي صار فيني ...بس شوفني قدامك بخير وصحه وعافيه
وربي انعم علينا وجمعني فيك رغم كل الي صار وكل الي سووه مانفعهم
وهذا اهم شئ ...شيل الحقد من قلبك وانساهم الله ربنا وربهم وهو يحاسبهم


نايف بقهر : انتي عرضي واهلي كيف يقولون كذا عنك...
كيف يسوون فيك كذا ....وتقولين لا تحقد بس هذي طيبه يارغد هذا ضعف


رغد : مو ضعف ...انا ماقلت نقابلهم بالاحضان ونرجع معهم علاقتنا ..
انا قلت لا تحقد عليهم وتتعب قلبك وتشوهه ...اعتبرهم ناس عاديين
مثلهم مثل غيرهم سامحهم عشان ربي يسامحنا على اخطاءنا
والله احنا مليانين ذنوب وربي غفور رحيم اذا ربي يسامح احنا مانسامح ......
قرئت قوله تعالى ((وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ )).


نايف : صدق الله العظيم ...


رغد بطيبه : والله محد ذاق منهم الوجع والذل الا انا ..
لكن شوفني من شفتك نسيت كل شئ اهم شئ اني شفتك ورجعت لي
والباقي راح مايهمني وصار ماضي ....


نايف بعناد :اااه يارغد انا مو بطيب قلبك ....ولا اقدر اسامحهم
وراح اخليهم يدفعون ثمن كل الي سووه ...وقفليها سيره ....


سكتت وهي تحس انه مافي فايده من كلامها معاه بيضل يعاندها
وماراح يسمع منها تعرفه مافي اعند منه
دعت ربي ينقي روحه من الحقد والضغينه الي حاسس فيها
ويرجع مثل قبل .........."متسامح وطيب " ...........


نايف شاف الساعه : يالله نروح مابقى شئ على رحلتنا ...


شالت شنطتها وسكرت ازرار عبايتها : الله مشينا ............


خرجت متوجهه للمطار وبداخلها حنين وشوق لذلك المكان ...
مشتاقه لك ياجده مشتاقه لك يااجمل مكان بعيني ...
لبيتنا وللبحر ولمدرستي ..لمكان جمعتنا وللكورنيش ...لكل شئ فيك مشتاقه ....
اشتقت لك واشتقت لايامك وسنين عمري و ذكرياتي اشتقت لأهلي...
ااه ياجده راجعه لك ..راجعه يا كل اهلي


دخلت المطار ويدها متشابه بيد اخوها
التفتت يمين ويسار تتفرج على الداخل والخارج بينما كان هو يشوف التذاكر....
شافت وحده واقفه معها اثنين ....واحد منهم ماكان غريب عليها....
حاسه انها تعرفه ..

قربت اكثر منه تأكدت من يكون لكنها التزمت الصمت ....
وابتسامه حلوه على وجهها استنت ....حتى ابتعدو عنها الرجالين


قربت وهي تحضنها من ورى ....: وحشتيني يا مـــــرام ..!

دانة الكون
07-04-2013, 03:38 AM
ايطاليــــــــــــا

شقه هديل وطلال ...

رجعت من المستشفى بعد زيارتها لاختها ..دخلت الشقه وسكرت الباب بهدوء
لسه باقي ساعتين او ثلاثه على رجعه طلال والاولاد ....
دخلت المطبخ بتسوي الغدا اليوم ماكان عندها محاضرات غير وحده
بعدها راحت تتطمن على اسما بما انو اليوم دور طلال يجيب البزوره من الحضانه ...
رجعت شقتها ترتاح وتجهز لهم الغدا ...فصخت حجابها
دخلت المطبخ بسرعه و لبست المريله ...


فتحت كتاب الطبخ تفكر ايش تسوي اليوم ....
قفلته الكتاب فجأه بعد ماجات ببالها فكره تعرف طلال يحب السليق
من زمان ماسوته


...طلعت دجاجه من الفريزر وحطتها فالمويه عشان يذوب التلج ..
طلعت الرز وحطت كاسه بس ... بما انو مافي غيرها وغير زوجها
غسلته ونقعته فمويه دافيه مع ملعقه خل خلتها وفصخت المريله
وخرجت ترتاح فغرفتها ....


دخلت الغرفه وفتحت الانوار وقفت قدام التسريحه
فسخت الحلق الي لابسته وبدت تمسح وجهها بالكريم
وهي تحس بالاجهاد مع انها مابذلت مجهود ...


حست بصداع فجأه جلست على السرير
وهي مو قادره ترفع راسه من قوة الالم تمددت وغمضت عينها شوي ....

مرت نص ساعه ومابقي كثير ويوصل طلال ..
شدت على نفسها ودخلت تكمل الغدا
كلها ساعه ونص بالتمام خلصت ومابقي الا تخرف الاكل ...


غطت القدر وخرجت غرفتها اخذت شاور سريع وخرجت
لبست فستان بيتي لونو فوشي ...كان قصير لفوق الركبه بشوي وبدون اكمام .....
رفعت شعرها بشباصه وتكحت كحل اسود داخل العين ....
حطت مرطب شفايف وردي و تعطرت بسرعه وخرجت الصاله تنتظره ....


لازم تستقبل زوجها وهي بااجمل حله ...
خصوصا انو جاي تعبان محتاج استقبال حلو وغدا لذيذ ...


سمعت صوت الجرس عرفت انو رجع ...راحت فتحت له الباب
شافته واقف وايلان متعلقه برقبته وعبد العزيز فعربايه الاطفال نايم .....


طلال بتعب : السلام عليكم ....خذيها هلعت لي كتفي بنتك ...


اخذتها منه وهي معقده حواجبها : قول ماشاء الله ...
تراها بنتك كمان ..... ماشاء الله سمنانه شوي الونتي ...


طنشها ودخل وهو مايشوف من الارهاق جلس على الكنبه فالصاله
وهي دخلت اولادها لغرفتهم ...سدحت عبد العزيز وايلان صاحيه تلاعبها .
.ابتسمت لها وهي تبوسها وتدغدغها


هديل:هههههههههههههه ياحياتي انا ...اشش خليك هادئه بابا تعبان


ابتسمت البنت وكأنها فاهمه .............


حطت لها الدبدوب عشان تلتهي فيه وخرجت ...
شافت طلال متمدد على الكنبه ومغمض عيونه ...
حزنت على شكله باين عليه تعبان ..دخلت المطبخ ولبست المريله
غرفت السليق فالصحون ...والدجاج وزينته بحلقات اليمون والدقوس ...


جهزت الطاوله وفسخت المريله خرجت تناديه للغداء ..
سمع صوتها ودخل المطبخ شاف الاكل على الطاوله
وهي واقفه باابتسامتها المعهوده ...


هديل بحب : الغدا حبيبي ...


العاده اول مايدخل المطبخ يحضنها ويبوسها ويقولها تسلم يدك حبيبي ...
بس ماسوى كذا ...دخل بهدوء وهو يقول ...الله يعطيك العافيه
جلس بمكانه على الطاوله وناظرها ينتظرها تجلس ...


حست ببرود كبير بينهم ..متغير كثير عن اول ...
لعنت الحظه الي راحو فيها لبيت اهله كان غير معها ليش متغير ...
معقوله ذا كله عشان مايبى يجي وبيضل مع اهله !


جلست بمكانها وبدت تاكل ...تكلمت بهدوء : كيف كان اليوم معاك


رد بعد دقيقه: عادي ...زي كل يوم


سكتت تنتظره يخلص غداه ...بعد الغدا خرج غسل يده وهي لحقته
دخل الغرفه ودخلت بعده ...كان بينام زي دايم بس وقفه صوتها ...


هديل بزعل وحزن بنفس الوقت : طلال اشفيك متغير ؟؟


التفت لها ببرود وهو ماله نفس يتكلم : مافيا شئ ...ليش ايش شايفه علي


هديل بلعت ريقها : مو قصدي ...بس منت طلال الي قبل ...
"بحزن" منت طلال حبيبي الي كل يوم يمسيني بحب ويصبحني بحب
احسك مو على بعضك انا مزعلتك بشئ


سكت شوي ونظره عليها ...
هو نفسه مو عارف ليش يتصرف هالتصرفات معاها ...
عارف ماسوت شئ لكن مو قادر ...حاسس انه بيختنق ...
من يوم سمعها وهي تتكلم مع امه انقلب حاله ....
كان يضايقها طول الوقت وماتكلمت ...سكتت وماقالت له .......


نزلت دموعها لاشعوريا : طلال فهمني ليش كذا ...
اذا عشان تركنا المملكه مستعده ارجع عشانك


تكلم بعصبيه وهو يتذكر الي صار لف وجهه عنها وهو يتمدد على السرير : يرحم والديك خلاااص قفلي عالموضوع


وقفت قدامه وهي بتنفجر : لا ماراح اقفل
"شهقت وبدأ دموعها تنزل " طلال انت مو طبيعي طيب بس فهمني
انا ايش سويت عشان تعاملني كذا ؟؟


قام من السرير وشال المخده ..وهو يتأفف ..
تعداها واخذ له لحاف من الدولاب ..: اووووووووووف الواحد مايرتاح يعني
ايش العيشه الي تقصر العمر هذي


خرج للصاله وهو مايبى أي نقاش ...
لو زاد الوضع راح يقول كلام ويجرحها ...وذا الي مايباه

خرجت وراه وهي مصره تفهم ايش الي صاير ...
خلاص ماتقدر تتحمل اكثر من كذا ...لازم تفهم اقلها ايش سبب التغيير المفاجئ


شافته متمدد ومعطيها ظهره وقفت وراه وهي تهزه : طلال لا تنام لااازم نتفاهم
والله ذي مي عيشه الي احنا عايشينها ....


التفت لها وهو معصب : يعني انا خارج من الغرفه ابا ارتااااااااح
ماتفهمين رووحي عن وجهي ..مابا احد


نزلت دموعها بغزاره على وجهها طلال مو طبيعي ..
مستحيل يكون هذا زوجها مستحيل... اعصابها ماصارت تتحمل اكثر من كذا
اول مره يصرخ عليها بهذي الطريقه .....


صرخت فيه وهي مقهوره : انت شارب شئ ؟؟؟ طلااااااااااال انا اكلمك ...


وقف قدامها وتكتف : نعم خيررر اشتبين ..
بسرعه تكلمي وفارقي انا تعبان ومو فايق لك


هديل انهارت تبكي وهي تضرب نفسها : بس فهمني ليييش بس
ابا اعرف انا ايش سويت ايش ذنبي عشان تعاملني كذا


طلال صرخ فيها : انتي ماسوويتي شئ ارتحتي ..


هديل بنحيب حاد: بس اسلوبك معاي غير محسسني اني ارتكب جريمه
ليش تتجنبني وكأني جرثومه ...حتى ماتنام معي ....؟


تنهد وخفض صوته : ماقدر استوعب انو الحيـ ...... لمسك وضمك
ماقدر اشيل صورتكم من بالي مع بعض


صرخت فيه : مالمسسسني والله...والله والي خلقني مالمس شعره فيني
حاول لكن ماقدر صدقني


طلال ببرود : طيب ليش ماتكلمتي ...؟
ليش ماقلتيلي انو كان يضايقك من البدايه ؟ ليش سكتي .....


هديل بصدمه : انتـ ا ..............


قاطعها وهو يرفع صوته وقلبه يشتعل : اذا كنتي سكتي فهذي
يجي عليك تسكتين لو سوى لك شـ ..............


ماحس الا بكف مدوي على وجهه ...
التفت لها مصدووم من الي صار قبل شوي ...........
يشوفها واقفه تبكي وهو ماسك خده ....دوبه استوعب الكلام الي قاله


هديل بوجع : انت شايفني كذااا ...تشك فيني ..


طلال بندم : لا هديل مـ ................


هديل سكتته وهي تلف ماشيه ...كلامه سكاكين غرسها بقلبها : بسس ...خلااص لا تقول شئ ....


طلال مسكها : هديل اسف ..والله موقصدي انا انفعلت بس و.......


هديل مسحت دموعها وصدت عنه : بس لا تتأسف ولا تحلف وانت مو قاصدها .. ...
بكلامك ذبحتني اليوم ....ذبحتني ياطلال



(لاتقول آسف)

لاتقول آسف أنا أدري أنك علي قلبي خطيت_

لاتقول آسف وأنت عارف مايضيقني وعنتني وسويت_

تعرف كلمة آسف في صدري مثل الخناجر ومنها عيات_

كيف تقول أنا آسف وأنت متحس فيها لوخطيت_

كيف تقول أنا آسف ومايهمك أحساسي لو بي خطأ دريت_

يكثر طعنتك في صدري ويكتر منك عانيت_

ياأبن آدم حس فيني وأشوك لو فيك أحساس كنت شوي حسيت_

لاتقول آسف وتطالعني بعينك وكنك ماخطيت_

لاتقول آسف وأنت إحساسك بال الخطأ عالي ولو قلتلي اليوم زليت_

تعرف فقولتك آسف يضيق صدري ويطير عقلي وأحساسي بخطاك أنا جنيت_

وقول ياساتر وش حتقول وش يتراه أسود خطيه فيني أنبليت_

لاتقول آسف يرحم ولدايك اكفيني من هالكلمه لولحظه وياريت_

كلمة آسف تعذبني تقطعني تخليني لوشفتك تجيني أعوذ منك وكني سميت_

لاتقول آسف خلاص كافي ياأبن آدم حفظتها وبقوله لك قبل متقول آسف حبيبي خطيت_

تدري بقولك أنا آسف تعصبني وكل لفظه تقولها لي أندم أني أنت حبيت_

وخليتك حبيب قلبي وتاج رأس وتكون لي بيت_

وعيش فيك وتحتويني وأن طلبتك جيتني وعطيت_

أرحمني من قولتك أسف تراه قلبي تعب من الأعذار الي تقولها خلاص مليت

دانة الكون
07-04-2013, 03:38 AM
المطــــــــــــــــــــار

قربت اكثر منه تأكدت من يكون لكنها التزمت الصمت ....
وابتسامه حلوه على وجهها استنت ....حتى ابتعدو عنها الرجالين


قربت وهي تحضنها من ورى ....: وحشتيني يا مـــــرام ..!


التفتت بسرعه وهي مفجوعه..عارفه صاحبه الصوت شهقت وهي تضمها : رررررررررغد


رغد ضمتها بقوه تصرخ : وحششششششتيني ياقلبي


مرام بصدق : وربي وانتي اكتر مره واحشاني يازفته كيفك وكيف عايشه
من زمان عنك حتى اتصالاتي ماترودي عليها


رغد : سامحيني بس والله انشغلت شفتك فالمستشفى
وكنت بكلمك بس امك كانت معاك ..


مرام تحاول تتذكر : متى ....؟؟؟ لحظه لحظه انتي الي صدمتي فيها اااا
انا قلت مستحيل اكون اتخيل ..


رغد انتبهت لنايف مخلص :هههههههههههههه اسمعي اخويا هنا لازم امشي


مرام: وين رايحه ...؟؟؟ واي اخو ؟؟


رغد بسعاده : اخويا نايف عايش ورجع ياميمي ...
واحنا راجعين جده ...


ضمتها وهي مبسووطه لها : مبروووووووووووووووك قرت عينك حبيبتي
الحمدلله على سلامته هههههه اجل حشوفك انا كمان رايحه جده
ومعايا نواف راح يشوف الحجز دحين بيجي


رغد شهقت : بتروحين الزوااج صح ؟


مرام : يسس البنات جو ملكتي مو حلوه مااحظر زواجهم
كلمت امي وقالت روحي ومعاك نواف بااحضر الفرح وارجع اليوم الثاني ..
احوالنا شوي متدهوره


رغد بطيبه : سلامات ...كيفو اخوك ان شاء الله احسن ...


مرام بحزن : والله مدري ايش اقولك ...خليها على الله ...


خلص نايف الاجراءات واشر لها من بعيد تجي وهو مقطب حواجبه
استأذنت من مرام واتفقت تقابلها فاليل ...
راحت لاخوها ومبين عليها فرحانه


نايف بااستغراب: خير اشوفك متونسه ...تعرفين ذي البنت ؟؟


رغد : اكيد ذي مرام بنت عمي رايحه جده مع اخوها نواف .....................


نايف كشر : اهااا يالله مشينا طيب .....













انتهـــــــــــــــى البــــــــــــــــــــارت

دانة الكون
07-04-2013, 03:40 AM
مفترق الطرق ...




البـــــــــــــــــــــــــــارت الخمســــــــــــــــ50ــــــــــــــــون



(الجزء الثاني )



جـــــــــــــده

وصلت الرحله الي على متنها رغد ونايف ومرام ونواف
ووصلو اخيرا لجده ..ماكان في أي احتكاك بينهم خلال الرحله القصيره ....


مر نواف مع اخته وهم خارجين من الطائره وعرف نايف من شكله
لكن ماعرف رغد لانها متغطيه.... ماله فتره طويله شايفه بملكه مرام ...
حس من واجبه يسلم عليه ..
مر وهو مبتسم سلم عليه بطيبه وسأله عن احواله
لاحظ برود نايف الي كان رسمي وهو يسلم عليه ..استغرب منه ومن تصرفاته...
والي زاد استغرابه نظراته الي كانت غير ودوده بعكس يوم الملكه ..


حتى ماجاهم وزار اخوهم المريض ..بالرغم انه ماقعد احد الا وجا زاره حتى الغرب ...
وعلاقته مع نايف كانت طيبه وهو الي جابه لهم ....!


كتم كل شئ بقلبه ...حتى ماحب يسأله عن سبب زيارته لجده ...
الي يعرفه انه فاقد الذاكره ....

خطر بباله انه ممكن تذكر كل شئ ...بس ليش يجافيهم حتى لو تذكر ...!
مافي سبب !
معقوله درى بالي صار لرغد ........؟
لو درى اكيد ماراح يكون طيب بعد الي صار لاخته بسببهم....
مع انهم مالهم ذنب بشئ .....
الغلط كان على ابوهم وعلى طارق وبس ...


كان الوقت لسه بدري ويمديهم يلحقون الفرح ....
تفرقو مرام راحت مع اخوها لبيت رنا
مباشرتا من هناك روحو لقصر الافراح مرام مع العرايس ونواف لقسم الرجال ..


اما رغد فضلت فالبدايه يستأجرون شقه ويرتاحون
اقل شئ لمده يومين واخوها وافقها الرئي...
اختارت مكان قريب من بيتهم قاصده تخليه يشوف كل الاماكن الي عاش فيها
ومساعدها انو ماتغير أي شئ تقريبا من مده اختفاءه
وهذي نقطه لمصلحتهم ...


مشو بطرقات جده ...
طوال المشوار وهي تتكلم وتحكي له عن جده وتمشياتهم ...البحر ...
مكانهم السري ...الكباين ...المولات ..حتى المستشفيات ....
ماخلت مكان الى وحكت عنه ....


ماحس أي غربه وهو يسمعها تتكلم حاسس براحه كبيره
ومن نزل من الطايره وشاف جده حس باانشراح وراحه نفسيه تمناها من زمان ...
تامل من زجاج نافذه اليموزين يشوف ناطحات السحاب وزحمه الناس
الاماكن والشوارع وبسمه حزينه مرسومه على وجهه ....


لو نزل وساق هو السياره يمكن مايضيع ..الاماكن هذي انحفرت بذاكرته
ومستحيل ينساها وهذا الشئ الي استغرب منه هو نفسه ...
كيف يتذكر الاماكن ...ومو متذكر الاشخاص والي هم اهم ....
لكل شئ حكمه ويمكن هذا ابتلاء من الله سبحانه وتعالى ...


نزلو بمكان قريب من بيتهم القديم ...بيت فيصل حاليا..
ماكان احد ساكت فيه وباين ذا الشئ من الخارج...


مرت رغد وهي ماسكته يده بيدها وقفو عند بوابه البيت من الخارج
كانت مفتوحه وهذا الي استغربته ...

تأملت بيتهم بحنين واشتياق..عاشت كل طفولتها بهذا المكان ..
نزلت دموعها لا شعوريا... اشتاقت لذيك الايام ...
اشتاقت لامها وابوها واشتاقت للماضي السعيد...
لحياتهم المستقره ....ااه لو يعود بها الزمان ..


حاولت ماتبين دموعها لكن بصوتها كان واضح انها تبكي : هذا بيتنا يانايف .
.البيت الي عشنا فيه احلى ايام حياتنا ...وكل ذكرياتنا فيه ....
طفولتنا ومراهقتنا وحتى شبابنا ....بيتنا الي ضمنا سنوات عمرنا ...
بس ماصار بيتنا دحين ....خلاص ...


تأمل البيت الكبير بحديقته الواسعه...حس بشئ بداخله يتحرك ...
المكان مو غريب ابدا... بالعكس حس انه معتاد عليه وحنين يشده لهذا المكان ...
تامل الحديقه والارجوحه الصغيره المعلقه فالزاويه الحديقه ...
ماعرف هالاحساس قبل لكن حس باارتباط بهذا المكان .....


تمسكت بيده وهي تأشر على المرجوحه: كنت العب هناك ...
وكنت تلعبني احيانا ..... تتذكر يانايف ....


حاول يتذكر وهو يسمع كلامها عن البيت وعن الحديقه ....
مر مشهد بمخيلته ...طفله يعرفها ويعرف عيونها ...
متأكد انها رغد ... ماتغيرت ونفس الوجه وهي كبيره ....
تلعب فالمرجوحه .....مثل مايتصورها ...
لكن كان في جنبها حرمه غريبه جميله تلعبها وتهز المرجوحه .....


كانت تنادي وصدى صوتها تغلغل فااعماقه...

نـــايف تعال ماما ...


نـــايف تعال ماما ...


تعال مـامـا ....


وكأنه يعيش نفس الحظه ....وكأنها فعلا واقفه قدامه وتناديه
صوتها يرن بااذنه ... حس بقطرات على خده ماعرف هذي دموع او أيش...

لكن حاسس بشعور ماحس فيه قبل ...
قرب من البوابه وهو يلمس اسوارها...بيروح لها ...

تناديه ...هذي امه ...تناديه ...


قالت له نايف ...........ماما ....!


دخل الحديقه متوجه للمكان الي الواقفه فيه ودموعه تنزل لا شعوريا ..
وقفته يدها وهي تمنعه يكمل طريقه ...


كانت تتأمل البيت وتتكلم وذكرياتها تمر عليها
دموعها تنزل بحنين وشوق لرجعه هذي الايام شافته يتقدم ويدخل الحديقه
ركضت توقفه قبل يدخل


رغد: وين رايح ...مانقدر ندخل...خلاص ماصار بيتنا


نايف ودموعه تنزل على خده فلت يدها وكمل : اتركيني بروح لها ...
تناديني ...هذي امي تناديني ..


وقفته وهي تضمه من ورى ودموعها تنزل : مافي احد ياخوي ..
بسم الله عليك البيت فاضي... امي ماتت الله يرحمها


نايف بعد عنها وهو يمشي بجهه المرجوحه : لا انا شايفها ...اتركيني..


لحقته وهي تحاول توقفه لكنها مانجحت ...وصلت عند المرجوحه
شافته واقف وماسكها ووجهه الضائع مليان دموع .....


كان شكله محزن للنخاع ماقدرت الي تضمه وهي تواسيه بدموعها
وتشاركه الاماه الي متأكده انها اعمق من الالمها ....
يكفي انها متذكره كل شئ عاشته مع امها وابوها ...نتذكره ماضيها
بعكسه الي ضايع ويحاول يلم شتات ذاكرته ...


بدا يرجع له الصداع وطيوف الماضي تهاجمه معلنه عن بدأ استيقاظ الذكريات
ضمها وهو يشم ريحتها ...ريحه اهله وريحه احبابه ....


انتظرته حتى هدا مسكت يده ومشيت معاه للبوابه خارجين من الحديقه
رغد : مايجوز ندخل خلاص ماصار لنا ...
خلينا نخرج ونشوف لنا مكان نرتاح فيه شوي ...............


نايف بضياع : يالله


توجهو لاحدى الشقق المفروشه استأجرو شقه وجلسو يريحون
فيها نايف متمدد ويبحر باافكاره ...
ورغد تجهز الهدايا وتجهز نفسها لحضور الزواج
وهي تتخيل ردة فعلم لما يشوفونها حاضره .............................

دانة الكون
07-04-2013, 03:41 AM
النمســــــــــا


صحت بوقت مبكر على غير العاده ...توضت وصلت الفجر
وهي حاسه بنشاط وحيويه مو طبيعيه ...
اخذت شاور دافئ ملت الجاكوزي مويه ورغوه
استرخت وهي تغمس جسمها ...مبسوطه وبتطير من فرحتها..
مرتاحه راحه عجيبه..
دعت ربي يديم راحتها وانشراحها ...


اليومين الماضيه تعتبرها من احلى الايام من يوم جات النمسا ...
خرجت بعد ساعه دهنت جسمها بالوشن وهي تدندن بسعاده
جففت شعرها واستشورته بشكل سريع
انسدل مثل الحرير على اكتافها وظهرها
طلعت واحد من ملابسها الجديده الي شرتهم امس ....


فستان عودي بااكمام طويله واسعه حد الكوع في خطوط بالاسود والعودي على حواف الاكمام من الاطراف فتحت الصدرواسعه شوي ولونه وساده طوله فوق الركبه بشوي وحزام عالخصر بخطوط بالونين الاسود والعودي زي الاكمام لبست بلوزه سودا تحت الفستان اكمامها طويله وضيقه ومقفله من عند الرقبه وبنطلون اسود من تحت ..

ابتسمت وهي تشوف لبسها ...ساتر وانيق بنفس الوقت
لبست صندل اسود كعب عالي ...

احتارت تلبس الحجاب الي اشترته او لا ...
كانت تتمنى تتحجب لكن خايفه من هذي الخطوه ...خايفه تتحجب لفتره وتتركه ...
ماتبغى تتحجب لمجرد كلام انقال لها او تكون خطوه متهوره
تبغى تقدم على الخطوه وهي متاكده انها ماراح تتراجع عنها ابدا ...
رجعت الحجاب فالدولاب واكتفت بلبس قبعه سوده خبت شعرها تحتها
وجزء من شعرها منسدل على اكتافها ...
راح تقدم على الخطوه اول ماتحس نفسها قدها ...


شافت انعكاس صورتها فالمرايه وقفت قدامها لبست عدسات بالون البنفسجي
حابه تغير شكلها عن المعتاد حطت ماسكرا وكحل اسود
نثرت شويه بلاشر وردي على خدودها وروج وردي ....


اقتنعت بشكلها وهي تلقي النظره الاخيره على نفسها
خرجت شافت سامر يفطر ومبين عليه صاحي من بدري ....


بشاير بروقان: صبااح الوورد يووو الظاهر من بدري صاحي


رفع نظره عليها انبهر بشكلها ...ماتوقع يكون شكلها كذا
لو لبست محتشم متعود عليها تلبس قصير وحبال وماعليها ...


سامر : صباح النور والسروور ايش الحلاوه ذي ....


اخذت لفه حولين نفسها : هاا حلوو عليا


ابتسم بحبور وهو مبسوط من شكلها اول ماخذت لفه على نفسها
وقف وراح سحبها وشالها وصار يدور فيها ....


سامر : رووووووووووووووووووووعه


بشاير تمسكت برقبته :ههههههههههههههههههههههههه نززلني حطيح


سامر:ههههههههههههههههههههه "نزلها " اااه ياظهري صرتي دبه
يابنت مايصلح احد يشيلك قسم لينكسر ظهره


خبطت كتفه وهي لاويه شفايفها : انت الدوووووب انا مو دبه


سامر: ههههههههههه تيب شكلك مستعده تروحي للاكاديميه
ماتبي تفطري اول بعدين نروح انا ماعندي جامعه اليوم


بشاير بدون نفس : مو مشتهيه افطر بااخد لي كافي وانا ماشيه ...


سامر اعطاها كوب: تفضلي .....


اخدته منه وبدأت تشرب بهدوء: شكرا .....


مشئ يلبس جاكيته يستعد للخروج : عفوا ....
بيشو اشوف علاقتك مع محمد مره دي اليومين ايش سالفتكم ؟؟؟


ابتسمت : لا بس شخصيته عجبتني ...احسو انسان فنان واسلوبه حلو
ودمو خفيف ومجنون كمان ...هههههه


ابتسم بداخله "والله وعرفت تلعبها صح يابو حميد ..نشوف اخرتها "
تكلم بتحذير : بشاير محمد صديقي ومااباه يتأذى ....
اذا كنتي مصاحبته عشان تخلين حبيب القلب يغار خرجي محمد من راسك .....


بشاير ببرأه : لا مو قصدي كدا ....
بعدين انا واياك اتفقنا اني اطنشو ومااكلمو وهو بيجي بيعتذر لي لو يحبني
واني اجننه واطلع روحه ومااسامحه حتى يتعدل معايا .....
"بمكابره" بعدين محمد انسان رائع هو صديق مو شئ تاني
يكفي انو مقدرني ومحترمني وتعامله راقي معايا
وحتى لو ماكنا متزاعلين انا واياد كنت راح اكون صديقه لمحمد ....


سامر رفع يده وهو حاسس باانتصار : انا بس حذرتك لو فكرتي بمحمد
واعطيتيه امل لا تقولين باارجع لاياد قلوب الناس مو لعبه يابنت خالتي ....


بشاير باارتباك: لا تخاف انا حاسبه حساب كل شئ ماراح اغلط
لو اياد مايباني انا كمان ماراح ارمي نفسي عليه ............


سامر وقف وهو جاهز : يالله مشينا اجل ...


وقفت معاه وهي تعدل شكلها : يالله .............


خرجو من البيت متوجهين للاكاديميه كان محمد هناك من قبلهم
اول ماوصلو وقف واستقبلهم وهو بمزاج رايق ويضحك
وهذا الي استغربته بشاير لكن عجبتها ضحكته ...
جلست جنبه ومعها سامر وخالد ومها وبدت تسولف وتضحك معاهم
وهم يتكلمون كل واحد عن نفسه .............طفولتهم وعادتهم ........
انتهى حديثهم بعزف بشاير على البيانو ....

سكت الجميع والتفتت الانظار لها من جميع من كان بالقاعه...
والكل ينصت لابداع لمسات اصابعها المحترفه على البيانو
حتى بدون نوته موسيقيه تعزف مغمضه العينين ...
اعتادت اصابعها على البيانو


معزوفتها كانت بعنوان الحب الاول ... First Love -

دانة الكون
07-04-2013, 03:41 AM
أيــــــــــــاد


دخل الاكاديميه وكان متأخر بنومته ..طول اليل يفكر لا ليله ليل ولا نهاره نهار ..
اتصلت عليه امه تساله عن اخباره ومتى ناوي يرجع روما تاخر
وبدأت تقلق عليه طمنها انه بخير وانه راجع بعد فتره ومعه بشاير
وهو مصمم على هذا الشئ ..............ومطوله شكله .................


المكان كان هادئ جدا على غير العاده مافي الا صوت عزف رقيق يأسر القلوب....
معزوفه يعرفها وسمعها اكثر من مره ........


مصدر العزف كان القاعه تبع العزف على البيانو استغرب
بس خطر بباله انه في احد بيجرب يعزف او يكونو بدأو التدريبات من بدري .......


دخل شاف مجاميع من الطلاب وكلهم ساكنين وموجهم انظارهم للامان
التفت على مصدر العزف ....


كانت جالسه خلف البيانو وبااصابعها الرشيقه تعزف بااحتراف
كان الكل يستمع لعزفها وانظارهم مسلطه عليها ....


جميله بل فاتنه ..رقيقه ...حتى في عزفها واضحه رقتها ...
مغمضه عينها وتعزف وابتسامتها مرسومه على وجهها ...
وكأنها تعيش بخيالها وعايشه حبها الاول بخيالها ......


اسرته بعزفها ...اسرته بكل كيانها ..تقدم وهو مو حاسس بالي يسويه
ناحيتها مشى يسارع الخطوات وهو قريب جدا خطوات تفصله عنها ...

لمح طيف دمعه ينزل من عينها على خدها
وابتسامتها الي كانت مرتسمه على شفايفها تتلاشى بااخر مقطع من معزوفتها .....
كسرته دمعتها ..ضل واقف مكانه حتى انتهت من عزفها ....


مافتحت عينها وهي تحس بسعاده تغمرها ..تتخيل اياد جنبها ...
حبها الاول والاخير ...حبها الوحيد ....
ماحست بدمعتها الي رسمت خط على خدها ...


على صوت التصفيق بالقاعه فتحت عينها مندهشه
ماتوقعت احد غير قروبها ينتبه لها اساسا لكن الكل كان يستمع لها ...

ابتسمت وهي تمسح عينيها من اثر الدموع لمعت اسنانها الؤلؤيه
وهي تبتسم حتى تسحر كل عين ناظره لها وتنبض لها قلوب سحرتها
رقه وفنته وبرائه من تقف امامهم ...
بينما قلبها لا ينبض الا لذلك القاسي العنيد الجاف بمشاعره لها... البعيد عنها ...


دارت بنظراتها على الكل خالد كان يصفق لها ويعلق بحماسه
ومحمد كان يطالعها ويبتسم ابتسامه جذابه تناسب وجهه الهادئ ...
اما مها كانت تمسح دموعها تأثرت بالحن بشخصيتها العاطفيه .....
ازدادت ابتسامتها وهي تشوف سامر يصفق وعينه تلمع من السعاده
رفعت يدها تأشر له حست من نظراته انه فخور فيها وبالي سوته ....

مااوقف قلبها الا لما طاحت عينها على حبها الاول ...
كان واقف امامها ونظراته عليها ..


فجأه حست ان القاعه صارت خاليه تماما ...
ماصارت تسمع صوت التصفيق ولا صوت التشجيع .....
بس تسمع صوت واحد ...



صوت نبضات قلبها المتسارعه


اول مااشتبكت نظراته مع نظراتها تقدم لها
وهي ضلت جالسه خلف البيانو بدون حراك ...
مشى حتى وصل لها ..جلس جنبها بدون مايستأذن منها
تحركت بشكل تلقائي بتقوم لكن يده منعتها ...


همست تحاول ماتبين امتعاضها : سيب يدي ...


همس لها بصوت حست من نبره رجاء بصيغه امر : اعزفي معاي .....


رفعت نظرها وتأملت وجهه وهو بالمثل رفع نظره وتامل وجهها القريب منه
ونظراتها الحاده ..تختلف عن النظرات العاشقه الي كانت تتبادلها معاه
قبل ثواني معدوده ...


تجاهل نظراتها المعترضه وهو يرجعها جنبه
متجاهل كل النظرات والهمسات الي انتشرت فالمكان ....


بدا يمرر اصابعه بخفه وهو يعزف لحن .. Piano
Love Story )) قصه حب


كانت تتأمل طريقته فالعزف الحن اسرها غصب عنها وما تحركت ...
رغم انها كانت تنتظره يبدأ وتغافله وتمشي ....
وعم الهدوء المكان الكل يستمع لهذا العزف الجميل ...

سامر مبتسم وهو يشوف الي يصير ...
حاسس بمدى العشق الي يكنه اياد لبشاير ومبين من حركاته
وحتى احساسه وهو يعزف ...
كان طالع من قلب عاشق ..


تجرءت ومدت يدها تشاركه العزف رغم انها خافت تخرب المعزوفه
لكن نظرته لها خلتها تتجرء ...
شاركته العزف وهي تحس بشعور جميل ...

اصابعها تتلاقى مع اصابعه في مواضع وتفترق في مواضع اخرى
مكونه لحن خلاب يتغلغل لاعماق اعماق القلوب ....


انتهت المعزوفه ...صفق الجميع بحراره لهذا الثنائي المنسجم .....
وقف وهو يتحرك بحركات تمثيليه كتحيه للجمهور ..
وكأنه في مسرح من مسارح فيينا........


تفرق الجميع كل شخص غي مشاغله والقروب اتجمع حولين بشاير
كل واحد يهنيها على ابداعها وبراعتها ....كانت تبتسم لهم
وقلبها معلق بالانسان الواقف بعيد ويتأمل بصمت .........


محمد اعترف وهو معجب بالي شافه واكثر شئ انسجامها مع اياد : اهنيك صرحه انتي مبدعه ماتوقعتك كذا ....على بالي هاويه او عزفك مقبول كـ متعلمه لهذا الفن لكن اليوم ابهررررتيني ...


مها بااعجاب: مرررره حلووووه المعزوفه ياقلبي اهنيج ...
حتى لمن عزفتي مع الولد قبل شوي صراحه انتو الاثنين سويتو فريق
موو طبيعي نااااايس


بشاير بخجل : تسلمون من ذوقكم والله ماسويت شئ ...


خالد ابتسم : بالعكس انتي رووعه وانا بعد اهنيك على موهبتك
طلعتي مو بس حلوووه... كمان فنانه وكلك احساس
"بااستهبال" ياااه حسيت قلبي راح يوقف ابى احب...حبيني بشاير تكفين


سامر :هههههههههههههه اقول اهجد انت واياه ..
"التفت لها" وانتي عاد لا تشوفين نفسك.. حلو عزفك ومبدعه
بس كمان حاولي تطورين نفسك اكثر


بشاير : اكيد راح اطور نفسي اكثر اليوم مستر دييغو وعدني يدربني
ويمكن مارجع الا باليل


سامر صفر : لا لا في تطور انا شايف ...كويس


نط خالد وهو يتميلح : طيب احنا سمعنا عزفك غني لنا ...


مها ايدته بحماسه: أي غني صوتج فالكلام وايد عيبني
اكيد لو غنيتي بيصير حلوو


ابتسمت بخجل وهم استمرو بطلباتهم
التفتت للنهايه الثانيه وهي تسترق النظر كان جالس وبجنبه شخصين يتكلم معهم
وحده بنت والثاني شاب نمساوي...
البنت تمسح على كتفه وتتكلم بدلع وهو مبتسم لهم ومو مهتم لها ...
اغتاضت وحبت تلفت انتباهه وانها موجوده ...


بشاير : اوكي راح اغني ..بس بشرط محمد غني معايا ...


محمد بصدمه : انااااااااا ..اغني


انسدح خالد ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
مالقيتي غير محمد ! ويغني !


بشاير باابتسامه انتصار وهي تعلي صوتها : ايوا انا نفسي اغني مع محمد
صوتو مرررره حلو واحسو لما يتكلم كلو احساس
"بدلع " ها حمود تغني معايا


مها بحماس : أي محمد عفيه غني معاها وانا بعزف عالكمان
وخالد على العود خلينا نغير جو ملينا


محمد باارتباك : بس ااا


خالد: لا بس ولا شئ "اخذ العود وجلس وهو يستعد "
ها ايش الاغنيه الي بتغنونها ...؟؟


سامر باابتسامه معبره : والله كنت مشغل الراديو فالصبح جات اغنيه مو قديمه مره
ولا جديده بس احبها مره مدري حافظتها شوشو


بشاير استغربت : ايش الاغنيه ؟؟؟


سامر بدا يغني : احم احم حبيب الحب ...يالحب حبيبي نفسس روحي بعد روحي وحالي ..


بشاير : ههههههههه عاد انتا عاشق فنان العرب افا عليك حافظتها
"غمزت له" وراح اغنيها عشانك ..ومحمد يغني معايا ...


خالد بجديه : حلو يالله اجل ابدؤ "بااستهبال " بنقلبها شكشكه


سامر فكها كاي : وانا بطبل لكم هع هههههههههههههههه


محمد ارتبك وهو خجلان صار وجهه احمر ومعرق ...
رفع راسه وهو يطالع بسامر ...شافه مبتسم ولا هامه ...
فتح فمه بيرفض ويبطل من المهزله هذي
بس بشاير ماسمحت له سحبته من يده وخلته يجلس بمكان واضح للكل بعيد
وصار شكلهم واضح للكل والقروب يستعدون بيدهم الالات ...


ماتدري كيف جاتها الشجاعه لمثل هذا التصرف .............

بدت مها بالحن فالبدايه .....

بشاير بااحساس وهي تغني من قلبها غمضت عينها وهي تقتبس الدور : حبيب الحب الحب و حبيببي
نفاس روحي بعد روحي وحالي
عسى دايم وشمسك ما تغيبي
عن عيوني وعن قلبي وبالي


عادت المقطع وبدا خالد وسامر وهم متونسين والكل تحمس معهم
حتى محمد تحمس رغم انه كان متلبك فالبدايه بس حس الجو ونااسه
خصوصا وهو يشوف نظرات اياد المشتعله ..


محمد بصوت عذب : حبيب الحب الحب و حبيببي
نفاس روحي بعد روحي وحالي
عسى دايم وشمسك ما تغيبي
عن عيوني وعن قلبي وبالي


الكل تحمس وشاركهم الغناء ..وصار زي ماتبى بشاير
بدا يطالعها وهي واقفه قريبه من محمد ويغنون مع بعض باانسجام ...
وكأنها ترد له الحركه "مو بس انت الي اعطيتك وجه وشاركتك بشئ "


بشاير بااحساس عميق ونظراتها عليه وهي تشوف العتب بعينه
كانت قاصده كل كلمه تقولها وكأنها رساله له : اذا بعدك قدر هذا نصيبي
واذا حظي قدر ياطيب فالي
سنين العمر تسألني واجيبي
على ذكراك وحضورك سؤالي


قرب منها محمد تجرء ومسك يدها وهو يغني ومبتسم لها : حبيب الحب الحب و حبيببي
نفاس روحي بعد روحي وحالي
عسى دايم وشمسك ما تغيبي
عن عيوني وعن قلبي وبالي


سحبت يدها منه متضايقه وهي تشوف نظرات اياد المعاتبه ...
كان نفسها تروح وترتمي بحضنه ...ماتقوى جفاه وزعله ولا تبى تهين كرامتها
لكن انصدمت وهي تشوفه يلف وجهه عنها

كملت تغني بشجون: تواريخك تمر وتلتقي بي
وتنساني و تذكرك الليالي
احسك حيل من قلبي قريبه
عساني مانحرم شوفك قبالي


ماعطاها مجال مو متحمل يشوفها مع هذا الي مايتسمي ..
انسان غيور ولو جلس ممكن يسوي تصرف اهبل ..
اخوها موجود ومايقدر يتصرف أي تصرف خرج من القاعه وهو يهدي نفسه ....
خرج وقلبه عند الي جوا ...


نزلت راسها اول ماخرج ...خلاص مالها نفس تكمل
مسكها سامر وهو يغني ويباها تفرد خلقتها وتبتسم ....
ابتسمت عشانه شافته يتنكس هو وخالد من الطرب ومها تهز رقبتها
ومتونسين اكثر شئ ... وكل الي بالقاعه متفاعلين وتصفيق
والعرب ماقصرو بالتفاعل ...


ابتسمت مجامله وهي تكمل هيصه معاهم
لكن محمد الي كان جنبها شايف وفاهم كل الي تمر فيه ..

خلصت حفلتهم المجنونه الي مااستمرت اكثر من نص ساعه
بعدها تفرقو كل واحد على كلاسه والي انتهى خرج لبيته ...


تركتهم وراحت تكمل دروسها مع الاستاذ
طلبت من سامر يسبقها على البيت لانها بتتأخر ..............

دانة الكون
07-04-2013, 03:43 AM
http://up.graaam.com/forums/526337/01340473760.jpg






كنـــــــــدا

فانكوفر

الســاعه 11 ونص ...قبل منتصف اليل ...

تتمشى في ارجاء الغرفه ..خلصت دراسه واستعدادها المعتاد ليوم دراسي جديد
حست نفسها جيعانه سوت لها توست بالتونه
وطلعت البيبسي بارد من التلاجه وشبسات جهزت علبه الكلينكس جنبها
تربعت قدام لابتوبها و جلست تتفرج على فيلم kites الي حملته من النت ....


مر الوقت سريع وماحست فيه من كثر انسجامها مع الفيلم الرومنسي الحزين..
خلص الفيلم ودموعها ماجفت بطبيعتها حساسه وكتومه ...

رفعت جسمها بكسل شافت الساعه في يدها
انصدمت وهي تشوفها صار ثلاثه الا ربع الفجر ماحست بالوقت ابدا ..
وفهد لسه مارجع .....!


بدا القلق يتسرب لها ...من بدأ الدوام المسائي
ماتجي وحده بالكثير الي وهو راجع البيت ....الفجر بيأذن وهذا مارجع
...ليش متأخر ؟


حاولت تشغل نفسها وتلعب فالجوال لكن القلق والخوف ساكنها ومستوطنها
طول النص الساعه وهي تلف وتدور فالشقه ...
مرت اكثر من نص ساعه وهو مارجع....

اتصلت والخوف وصل حده ...
اكيد في شئ مو معقوله يتأخر من دون سبب ...

حست قلبها بيوقف اتصلت كذا مره يطلع لها الجهاز مغلق ....
ماعرفت وش تسوي ماتقدر تنتظر... ماتقدر تجلس وهي ماتدري عنه ...
خايفه تظل وهو صاير له شئ خطير ..


ما حست بنفسها الا لابسه معطفها وحجابها
مسحت وجهها من أي اثر للكحل والمكياج الي كانت حاطته ...

دخلت غرفته وفتحت الانوار
دورت بين اغراضه عن أي شئ يدلها على مكان عمله ...
بعد حوسه لقت ملف بخزانته فتشت فيه و لقت الي تبغاه
توصيف لمكان عمله وارقام تلفونات ..اخذه اول ماوصلو على كندا ...
حست براحه مكان عمله مو بعيد كثير عن البيت ....


خرجت بهدوء وقلبها يدق قفلت شقتها وحطت مفتاحها بشنطتها
نزلت بسرعه من العماره ...اول ماخرجت للشارع حست بخوف مو طبيعي ...
المكان مظلم ومافي انسان عاقل يمشي بهذا الوقت ...
وبهذي الساعه بالذات مافي الا السكارى والحثاله خارجين من المقاهي
و الملاهي اليليه وحتى القتله وقطاع الطرق ...


ارتعش جسمها وهي تشوف الظلمه والي يمشون اشكالهم تخوف ...
لو كانت بالمملكه ماكانت راح تخاف كل هذا الخوف ...
لكنها ببلد معظم الي فيه مو مسلمين ولا يخافون من الله ...


مشت على رجلها فالطريق الي المفروض تمشي فيه ..
وبيدها الورقه وجوالها عندها امل يتصل عليها وترجع البيت ....


وقفت جنبها سياره اجره حست الدم نشف فعروقها ...
انفتح القزاز وكان شاب اجنبي بيده سيجاره ومن ملامحه مايطمن ابدا
ابتسم لها وهو يشوف جمال ملامحها العربيه جذبته : هل لي ان اساعدك ايتها الجميله ...


التفتت بسرعه وهي تسرع بخطواتها مبتعده عنه ودقات قلبها طبول...


كان يلحقها بسيارته غمز لها وهو يمشي بمحاذاتها : ايتها الانسه اصعدي معي ..
لن اؤؤذيك .... فقط سنقضي ليله ممتعه معا


افنان بعدت وهي مشمأزه...متجاهلته ومتجاهله كلامه ....


ابتسم بحقاره وهو يطفي سيجارته : حسنا يبدو انك لا ترغبين بذلك ...
قولي لي اين وجهتك وسوف اوصلك لها ...


افنان بخوف تكلمت تبغاه يبعد عنها ...الي يمشون مخوفينها
وهذا مزود عليها : شكرا جزيلا لا احتاج لمساعدتك ....


مشت متجاهلته وهو يلحقها بالسياره شافت بطريقها اثنين فزاويه الطريق
لفت وجهها عنهم متقرفه ...وصل الانحطاط لدرجه الممارسات القذره بمجاهره .....
فالشوارع امام جميع الناس ....


كان شاب ومعه بنت ومبين عليهم الاثنين سكرانين
في وضع مخل يقشعر له البدن ...


اسرعت بخطواتها وهي تلهث ... المسافه لمكان عمله بعيده لو بتمشي
اقرب لو بالسياره بس مستحيل تركب مع هذا الانسان .....


تمشي وراسها على ورى تشوف اذا يلحقها او لا ...
كان يمشي بسيارته وراها ماحست الا وهي طايحه فالارض ...
ماانتبهت للي قدامها ....صدمت بالشخص الي ماشئ ...
كانت الصدمه مؤلمه حست راسها يوجعها ومو قادره توقف ...
وكأنها صدمت بعامود حديد مو جسم بني ادم ...


حست بملمس على نحرها رفعت نفسها مفزوعه وهي تبتعد
كان رجل ضخم زنجي ومبين عليه مو صاحي ياشارب.... يا مجرم ....!

ارتجف جسمها بمجرد النظر له وهي تبعد ..لكنه ماتركها
كان يقرب منها وابتسامه حقيره على وجهه ...
وهو يقول كلمات مافهمت منها ولا شئ
لانو يتكلم بالهجه المحليه ...

دفته وهي تركض بسرعه حتى بدون ماتشوف الطريق الي تركض فيه
بس تجري خايفه وهي تحس عيونهم تلاحقها وين ماراحت ...


لها اكثر من عشر دقايق وهي تجري وتدخل في لفات تبى تضيعهم ....
حست بنظراتهم موتها ...ونهايه مستقبلها ....


وقفت في احد الازقه وانفاسها تخرج بصعوبه من كثر ما جرت ..
غمضت عينها وهي تحاول ترجع لطبيعتها ...خلاص ماعاد تقدر تمشي
رجلها توجعها وانفاسها يادوب تخرج حالتها صعبه ....

في شيئين خطرت ببالها بهذي الحظه ...الخبر السعيد اها ضيعتهم
والخبر المفجع انها مو عارفه هي اصلا فين ...!

نزلت دموعها وهي تشوف المكان الي هي فيه كان مظلم وشبه خالي ...
ارتجف جسمها بخوف وهي تكتم شهقاتها ...
كيف ترجع...ضايعه فالشوارع ولا عارفه طريق لا لرجعتها لشقتها
ولا حتى لمكان عمل اخوها ...

دخلت شارع اول مره تشوفه ...وكل الطرق الي تشوفها متشابهه ....

اتصلت بفهد ولقت الجوال مغلق ..جلست وحطت راسها بين يديها وهي تبكي بنحيب
ايش تسوي بهذا الوضع ...اااه وينك يافهد الحقني ...


تذكرت رنيم في هذي الحظه خرجت جوالها من شنطتها بسرعه وكأنها لقت طوق النجاه ..
وهي ماتشوف حتى القائمه حقت الاسماء فالجوال
من الدموع الي مغرقه عينها .....

لقت رقمها واتصلت ....

رن اكثر من خمس مرات بعدها لقت رد رنيم النايم : هلاا


افنان بخوف وهي تبلع شهقاتها : رنيــــــم الحقيني ...انا في مصيبه ...


رنيم اول ماسمعت نبره الصوت فتحت عينها بخوف : افنان بسم الله اشفيك ؟؟؟
اشبك انتي تبكين ؟؟؟


افنان ماعرفت تتكلم من شهقاتها : انا اا فهد ..رحت


رنيم هدتها والنوم طار من عينها : هدي حبيبتي وتكلمي بشويش
والله مافهمت من كلامك شئ ...


تكلمت وقالت لها السالفه كلها
ودموعها تنزل بغزاره كل ماشافت شخص مار من جنبها ....


رنيم بتوتر وهي معصبه من تصرفها الاهبل : طيب ليييش مااتصلتي عليا
كنت كلمت بندر يتطمن عليه ...


افنان برعب: ماجا ببالي مافكرت وقتها الا انو صار فيه شئ ..
رنيم انا خااايفه المكان ظلمه مره ...ااهى


رنيم حست بالخوف وهي تسمع طريقتها فالكلام :طيب قوليلي انتي فين بالضبط
وانا بكلم بندر يجيك


تلفتت حولينها وهي تمسح دموعها : مادري انا فين...


رنيم : قوليلي أي لوحه او أي محل شايفته مو معقوله بعدتي كثير


شافت لوحه قدامها : مافي غير لوحه قدامي مكتوب عليها xxxxxxx
ماعرف ارجع البيت


رنيم برويه : طيب اسمعيني انتي دحين خليك مكانك ولا تتحركين اوكي
انا وبندر حنجيك ....


افنان بخوف: طيب


قفلت منها و فزت تصحي بندر ....
اول مادقت عليه الباب قام مفجوع خبرته بالموضوع
ومكان رنيم وهو من الفجعه خرج من البيت حتى بدون مايرد عليها
وهي تطلب منه انها تجي معاه ............

دانة الكون
07-04-2013, 03:43 AM
بيت ابو طارق


جالسه بغرفتها تذاكر بااجتهاد دخلت راما وبدت تقربع فااشيائها وهي تضحك
طنشتها وكملت مذاكره ...دخل بعدها رامي وكمل الي تسوويه اخته
كانو هادئين فالبدايه عشان كذا ماكلمتهم .....
شوي بدو يتضاربون وتعلى اصواتهم وصراخهم علشان شباصه على شكل فراشه ...
راما ضربتو واخذت الشباصه ...وهو جلس يبكي بصوت عالي يبغاها ..


عصبت منهم وصرخت : سينـــــــــــــــــا سينــــــــــــــــــــــا ...


ماردت عليها الخدامه ولا جات
قامت معصبه واخلاقها فخشمها ..ماختمت ولا ماده
ومابقي شئ وتبدأ الاختبارات ...
والبزوره مو معطينها مجال تذاكر شئ ...


سحبت الاثنين مع اذانيهم وهم يصيحون من شدها لهم دخلتهم غرفه امها
التفتت لها ام طارق الي كانت جالسه تقرأ قران
فسخت النظاره وهي تشوفها واقفه قدامها والبزران يبكون معها

: بسم الله الرحمن الرحيم ...فجعتيني ..اشفيكم وليش يبكون ؟؟؟


وعلى وجهها علامات التأفف: تكفيييين امسكيهم انا بمووت من راسي
الزفته سينووه اناديها ماترد عليا راسي رجووه ماقدر اذكر شئ منهم ...


اخذتهم منها وحطت كل واحد على رجل
وهي تهزهم وكأنها جدتهم .....حضنوها خايفين من غرام المعصبه ...


ام طارق بزعل ضمتهم : حرام عليك خوفتيهم كان لازم تضربينهم يعني ...


غرام بعصبيه : انا مالي شغل لا يدخلون غرفتي وبس ...
الحمدلله طلال شال زوجته وعياله والا كانو بيخلوني استخف لاتجمعو يقلبون البيت


ام طارق : حرام عليك هادئين مايسون شئ ...
"قربت منها راما وباست خدها " ...
ضمتها بحنان وهي تحس انها بنتها فعلا مو بنت زوجها ...


غرام: والله عشانك ماجلستي معاهم لا تجمعو الاربعه ...
انا الي كانو فحلقي طلعولي الشيب براسي ...


ام طارق صدعت من حنتها : طيب خلاص خليهم عندي وروحي ذاكري
ومري شوفي اخوك ابغى اكلمه ...


غرام : سلامات يمه نواف راح مع مرام جده ...


خبطت راسها وهي تتذكر : نسيت الله يلعن ابليس ...طيب ابو جا والا لسه


غرام : مدري عنه يمكن جا وتحت بغرفته ..."قالتها بدقه "


ام طارق ارتبكت : طيب خلاص روحي ذاكري والعيال معايا


خرجت وسكرت الباب وراها ...نزلت الدور الاسفل شافت ابوها دوبه داخل البيت ...


غرام استغربت: هلا يبه تأخرت وين كنت ؟


دخل وجلس عالكنبه بتعب : كنت عند طارق نقلوه غرفه عاديه ولسى ماصحى
فارس وعبدلله وخالد تركتهم عنده ...


غرام بفرح: يعني راح يرجع البيت قريب صح ....الحمدلله
والله كنت خايفه عليه طول بزياده فالمستشفى ...


سكت ابوها وماحب يفتح الموضوع : امك فينها ...؟


غرام : امي فوق معاها راما ورامي ...


سكت وهو يفكر فااموره هو وزوجته ....حسها تغيرت كثير عن زمان ...
صارت حنونه اكثر وطيبه ...مو نفسها ام طارق القديمه ...

رن الجرس فجأه وقطع حبل افكاره ...
راحت غرام وهي تتأفف سينا حايسه فالمطبخ وكل شئ عليها
سألت مين لكن محد رد عليها ...استغربت وقررت تطنش
جا ببالها انه بزران يدقون الجرس ...

لكن باين في احد ينتظر لانو الجرس ماوقف عن الرنين ...


راحت لابوها وهي متنرفزه : يبه شوف من عند الباب قلت مين ومحد رد
اخاف يكون رجال او شئ ....


وقف بتكاسل فتح الباب وكان بيتكلم ...
لكن ضاعت الكلمات اول ماطاحت عينه على الزائر ....................


: مافي تفضلي يامحمد .........................


ابو طارق بصدمه : كاتريــــــــــن .........!!!

دانة الكون
07-04-2013, 03:44 AM
كندااا

فانكوفر

تلفتت وهي خايفه ودموعها ماجفت على خدها ...
المكان ظلام ومافي غير اصوات الكلاب وناس اشكالهم مرعبه يمشون ...
شافت نساء ورجال واشكال ناس غريبه مثيره للذعر والاشمأزاز
يمشون واصوات ضحكاتهم الصاخبه قشعر بدنها ...
غمضت عينها وهي تدعي ربي يسلمها لحد ماتوصل رنيم واخوها
ويخرجونها من هذي البقعه الموحله


كان في واحد سكران ماشئ بطريقه شافها متكوره على نفسها وتبكي بحرقه
قرب منها بخطوات مترنحه ...
اول ماصار مقابل لها رفعت راسها
وكان وجهها مليان دموع وخصلات من شعرها طالعه من تحت الحجاب ...
انجذب لشكلها والبرائه المرسومه على وجهها ...انحنى يمسك كتفها ...


بعدت عنه وهي ترتجف : ابتعد عني ...


كان شكله مخيف معلق خرص فااذنه وباين عليه خطير من وجهه
قرب منها اكثر وحشرها فالزاويه الي كانت جالسه فيها

كان باين عليه مثقل بالشرب و يدور سافله مثله يكمل معاها السهره: اووه تعالي دعينــا ...
نستمتع ايتها الفاتنه ..


بعدت عنه وهي تلتصق بالجدار صرخت فوجهه : رجاءا ابتعــــــــد عني


مااعطى صراخها أي اهتمام حوطها بيديه الثنتين وهو يسحب حجابها من على شعرها ..
صرخت وهي تقاومه وتدفعه عنها ..

لكن ضخامته امام صغر حجم جسمها اعطت له الغلبه عليها ..........


حاولت تدفه بيدها الثنتين وهي تصرخ : اترررررركني اتررررركيني
ايها الحقيرررررررر.............. فهــــــــــــــــــــــد


كتفها بعد ماشال حجابها عن راسها بالقوه
تناثرت خصلات شعرها على ظهرها وكتوفها ووجههاا ...
اختلطت بدموعها وصرخاتها ..


كتفها وهو يصر على اسنانه وماسك وجهها الماقبل لوجهه همس : لا تكوني عنيده
سنقضي كلانا وقتا ممتعا لا تكوني غبيه جميلتي ...


"قرب وجهه وهو بيطبع قبله على شفايفها "


بعدت وجهها عنه بااخر لحظه وهي متقرفه منه
ومن ريحه الويسكي الي تفوح من فمه .....


مد يده وهو بيلمس بلوزته صرخت وعضت يده الي ماسكها ..
فلتت منه وكضت زي المجنونه طاح جوالها بدون ماتحس
وهو ماتركها رغم انه سكران ...ركض وراها ...


من خوفها ماشافت الطريق تعثرت بحجر وطاحت على وجهها بقوه ..
المتها الطيحه ...حاولت تقوم لكن رجلها الوت ومو قادره توقف ...


قدر يلحقها وسحبها من رجلها وهو يرمي شتائم بلهجته المحليه
صرخت تستنجد ودموعها تنزل بغزاره ...


قرب منها وهو مبتسم باانتصارولمس صدرها

صرخت صرخه صدها وصل للشارع الثاني : فهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ...










®راما الدلوعـــ ♥ــــه®













في مكان اخر ...

صحى على حركه على كتفه وهو مفجوع
رفع راسه شاف الرجل الكبير فالسن المسؤول عن الحراسه امامه
استغرب ورفع راسه وهو يحس بثقل ونعاس ...


الرجل : مالك يابني مرحتش البيت لسه ليه ؟؟ عندك مشكله ؟


مسح وجهه وهو مو مستوعب الوقت : الساعه كم ياعم سليمان ؟


العم سليمان رفع ساعته وهو يشوف الوقت بصعوبه لانو نظره ضعيف: اربعه ونص الفجر ..


فتح عينه على وسعها : اربعه الفجر .....!


العم : ايوا كل الموظفين خرجو من زمان يابني
حتى الي مخلصوش شغلهم خرجو من ساعه ونص وانتا فضلت ...


رفع جواله شاف الجوال مطفي والشحن مغلق
اكيد افنان قلبت الدنيا تكون ميته من خوفها عليه
تعوذ من الشيطان وهو يقوم ...: ليش ماصحيتني ياعم اختي فالبيت لحالها
انا راحت عليا نومه ..


العم : متأسف يابني مكنتش اعرف انو في حد بيستناك ...
كنت نايم وماحبيت ازعجك دا كان شكلك تعبان اوي


مسح راسه وهو يلم اغراضه : حصل خير ياعم بس كنت تعبان من الجامعه
والشغل تعبني اكثر ماحسيت نفسي الا ونايم ...


العم من قلب : ربنا يوفقك ياابني ...


فهد : امين يارب ...ممكن استخدم جوالك ياعم ابا اتطمن على اختي ..


العم طلع جواله : اه طبعا اتفضل يابني ...


فهد باامتنان : شكرا ............


اتصل عليها لكن ماحصل اي رد منها جمع كل اغراضه وهو بيرجع الشقه
متأمل انها تكون نامت وماحست انو مارجع البيت ..

دانة الكون
07-04-2013, 03:44 AM
صرخت صرخه صدها وصل للشارع الثاني :

فهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ...


غمضت عينها مستسلمه لمصيرها المحتوم خلاااص هذي نهايتها ...
فجأه سكن المكان وماصارت تحس بااي شئ حولينها ....غير صوت صراخ غريبه


فتحت عينها بتردد ...انصدمت بالمنظر الي شافته ..


كان بندر واقف يضرب فالرجال الي كان ماسكها ...
ضربه بعنف وهو معصب ......وبلحظه غافله وهرب من بين يديه ...........
لو ماهرب كان ممكن يذبحه ...
بندر بمثل هذي الامور متهور ومايحسب حساب أي شئ فالدنيا .......


ضلت متجمده مكانها وهي تطالع فيه ...بدون حراك
حاول يهدي اعصابه كان يبى يلحقه ويلعن خيره لكن تمالك نفسه
وتذكر البنت الي جا عشانها ...
التفت عليها شافها متيبسه ونظراتها مركزه عليه بخوف
ومو حاسه بنفسها لسه مااستوعبت أي شئ ....


انتبه انها بدون حجاب لف وجهه وهو يفتش ...
شاف حجابها مرمي على الارض مكان ماخلعه عنها السافل عنها ...


لقطه بخفه وهو يشد عليه تأخر شوي بس ..
كان ضاعت البنت بين يدين الوحوش الي ماترحم ..

رجع لها شافها على نفس حالتها قلبه وجعه عليها
نزل بشويش لمستواها وهو متردد وقلبه يدق بعنف ...
حط الحجاب على راسها ولفه وهو يدخل شعرتها تحته
وهي بحاله سكون وضياع ....


احكم الحجاب على راسها.......
لاحظ سكونها ونظراتها الضايعه والخايفه بنفس الوقت

لما حكت له رنيم حس بخوف وعصبيه من تصرفها الاهبل الناتج عن خوفها على اخوها
وكان بيهزئها عليه لانه تفكير اطفال...
لكن لما شاف رده فعلها ماقدر يقول أي شئ ....منظرها وهي تصرخ
والحقير يحاول يسحبها ويفترسها ....قشعر بدنو وحسسه بخوف كبير عليها ...


بعد ماانكسر لما صارلرنيم الي صار....
تغير كثير عن اول صاراعقل وارزن من قبل
ماتمنى تتكر التجربه القاسيه مع فهد مثل ماصار معاه

شعور مو هين تغتصب اختك وماتقدر تسوي شئ ...
بيلصق فيك العار وفيها مع انها اطهر وانقى من أي عار
لانها مااخطاءت لكن البشر وقوانينهم الظالمه تطلعها حقيره وسافله رغم كل الظروف...


رفعها بهدوء لحد ماوقفت ...حست بالم برجلها وكانت راح تطيح
لكنه مسكها وسندها على كتفه ...
ضلت ساكته وماتتكلم ونظراته معلقه عليه ..


تكلم بهدوء مايبغاها تخاف : امشي وانا راح اساعدك ..خليك متمسكه فيني


ماردت عليه لكنها تمسكت بيدو وصارت تعرج وهو ماسكها ويمشيها ...
اذن الفجر وهم يمشون حاول يقنعها تركب تاكسي لكنها كانت تهز راسها بالرفض
اضطر يمشي معها كل المسافه وتفكيره بمكان ثاني ...


تخيل لو رنيم مكانها ... ايش راح يكون موقفه ...وايش راح يكون موقفها
وضع رنيم مختلف تماما عن افنان ....
افنان تدافع عن اغلى ماتملك ..
لكن رنيم ماراح تخسر اكثر من الخسرته لو صار معها ذا الشئ من جديد....
لكنها راح تخسر ثقتها بنفسها... ويصير النسيان مستحيل...
لايمكن بعدها تكمل حياتها دون الالتفات للماضي ....
الوجع مرتين ممكن يقتل ...
عبدلله ولد خالتها ....ويمكن هذي الصدمه الي كسرته وكسرتها فعلا
انها جات من القريب والي يأتمنه على كل شئ ...




كملو طريقهم وكل شوي يسالها اذا تحس بوجع او شئ
وهي تكتفي بهز راسها ......لحد ماوصلو البيت .....


دخلها بشويش المصعد وضغط على زر الدور الي ساكنين فيه ..
ساكته ومانطقت ولا بحرف واحد وهذا الي مجننه ....
لو قالت أي كلمه راح يرتاح ويتأكد انه مافيها شئ لكن سكوتها مخوفه ....


ساعدها تمشى لحد ماوصل لباب شقته فلتت يده وهي ناويه تروح شقتها ..
مسك يدها وخلاها تواجهه ...


بندر: على فين ؟


تكلمت بهدوء وصوتها بالكاد يطلع : بروح شقتي ....


بندر بجديه وهو حاسس انه انبسط انها تكلمت اخيرا : ماراح تروحين الشقه لحالك
تعالي اجلسي مع رنيم هي مره قلقانه عليك..


افنان ودموعها تجمعت بعينها : وفهد ...


بندر بحنيه : لا تخافين انا بدور عليه واجيبه لك ...انتي بس ارتاحي وانسي الي صار


هزت راسها بالموافقه ..ابتسم براحه ودخلها الشقه
استقبلتها رنيم عند الباب من لما خرج بندر ماقدرت تنام


اول مادخلت ضمتها بقوه ....:خوفتيني عليك يامجنونه انتي بخير ...صار لك شئ ..؟


تركهم بندر ياخذون راحتهم ..وخرج من الشقه


افنان بكت بحضنها وانفجر كل الي كانت كابتته بوجود بندر معاها : لا ماصار شئ
بس كنت راح امووت يارنيييم


مسحت على ظهرها بشويش مسكتها من يدها
دخلتها الغرفه : بسم الله عليك من الموت حبيبتي تعالي غرفتي ارتاحي وهدي اعصبك


جلست على السرير وهي تتنفس بصعوبه
فصختها الحجاب والمعطف لحد ماحست انو في هواء يدخل رئتها
صبت لها مويه وشربتها وهي تقراء عليها المعوذات وايه الكرسي وتهديها ...

دانة الكون
07-04-2013, 03:44 AM
اما بندر ..خرج واتصل على جوال فهد حصله مقفل حس بقلق
ايش الي مخليه مايرجع مع ان الصبح جا ..
قرر يخرج ويدور عليه بمكان عمله ...


اول ماعتب باب العماره شافه جاي بيده قاروره مويه صحه
مسرع داخل العماره ....وقفه وهو مو مصدق ....


تكلم بعصبيه حتى بدون مايسلم عليه : انت وينك وليش مقفل جوالك..؟


فهد تفاجأ: يااخي طيب سلم اول ..
.انا كنت بالدوام والله راحت علي نومه ومحد صحاني فالمكتب كنت تعبان ...


بندر عض على شفايفه بقهر : ياسلام راحت عليك نومه
طيب ليش حاطط معاك جوال ان شاء الله هااااا ..زينه شايله عشان تقفله ...


فهد واخلاقه مقفله : ياشيخ لا تزودها عليا اخلاقي زيرو وتعباااان وزهقااان
وبعدين ترى ماقفلته جوالي خلص شحنه ومالحقت اشحنه .....


صفق له : براافو عليك الدنيا تحترق والناس قلقانه وانت نايم فالعسل


فهد استغرب عصبيته : ليش خير ان شاء الله في شئ ...؟؟


بندر بنفاذ صبر : تعرف بسبب اهمالك كانت بتضيع اختك ....


طاحت قاروره مويه الصحه من يده : أيــــــــــش ؟ افنااان ؟؟؟اش صار.؟


حكى له الي صار وهو متنرفز واعصابه فلتانه منه ...
مايتخيل انو بسبب سخيف زي هذا كان ممكن تروح فيها البنت ...


سكت فهد اول ماسمع الكلام وهو مو مصدق ....
حس قلبه طاح بمكانه... اول ماتكلم بندر
حمد الله انو لحق عليها قبل لا تصير العواقب وخيمه
وتروح فيها اخته المسكينه ...



فعلا رحمة الله بعباده كبيره والي يسوي خير يلقاه ولو بعد حين
والي يسوي شر يلقاه كمان ...ولو بعد حين


ستر على امل وساعدها وانقذ شرفها من الضياع ...
ربي رسل له بندر الي ساعد اخته بموقف شبيه بالي صار لامل ...
وماصار لها شئ ....


سجد سجود شكر لله تعالى وهو يحمده ويشكره


لقى تهزيئ طويل من بندر بس مازعل منه ابدا ...
حس انه فعلا جاره كان ونعم الجار يقدر يأمنه على اهله لو صار شئ ....
خلاه لين ما انتهى من تهزيئه شكره على موقفه المشرف معاه ...

وقطع على نفسه عهد مايتهاون بعد اليوم وفي برقبته هذي الامانه
لحد مايسلم الامانه لرقبه زوجها مستقبلا ...............


اما بندر ...بعد الموقف حس انه لاول مره بحياته سوا خير فاانسان
وهذا الشعور حسسه بسعاده كبيره ....

علقت من يومها شعرات افنان المنسدله على اكتافها بمخيلته
وبدا قلبه بالنبض لاول مره ................





ياترى هل هي بدايه حب جديده ...ام مجرد اعجاب وشهامه ...

دانة الكون
07-04-2013, 03:46 AM
http://up.graaam.com/forums/526337/31340477218.jpg (http://up.graaam.com/forums/526337/31340477218.jpg)




مساء الحب ...مساء العشق


اليوم وصلت كروت الدعوه اتمنى تلبون وتحضرون جميعا

تنورونا وتزفون العريس و للعروسه ...وتشاركوهم فرحتهم ...

ياهلا ويامرحبا فيكم ...





بعقود الياسمين التي تفوح بالسرور والسعاده
وبصفاء القلوب البيضاء أتيناكم
نستفتح ابوابكم لنشق معا طريقا لنور الشمس ...
فلنصعد سويّا اليها عبر اشعتها الدافئة
ولنرتقي لآفاقا المحبة
وليتم التقاءنا على دروب الوفاء والود والخير


( فأهلا وسهلا بكم في قاعه ....... غرام ) !

لنحتفل بعقد قران عريسنا .....0فيصل..........على عروسنا الفاتنه .....رنا

وعقد قران عريسنا ...يزن ..............على عروسنا الجميله اشواق


وسط ارق الاماني واجمل التهاني .....بليلة من ليالي الصيف

العابقه برائحه البحر ونسمات السحر...........

غدا ...الموافق 4-8

لاتنسوا أن تتمنوا لهم حياه موفقه و سعيده ومديده .....

الداعيه ...راما الدلوعه







http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/74ab6e9295515662970e71d0d2bdd533.jpg (http://up.graaam.com/forums/526337/01340476604.jpg)









************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************











http://up.graaam.com/forums/526337/11340476604.png (http://up.graaam.com/forums/526337/11340476604.png)



كنت أعد الساعات
والدقائق واللحظات
رسمت في مخيلتي أجمل اللوحات

كنت أنتظرهذا الموعد على أحر من الجمر
ولازلت أنتظر وأنتظر وأنتظر00

لتزفوني الى عروسي((اشواق)) وسط دعواتكم وامانيكم الطيبه
بحياه سعيده موفقه لنا

ادعوكم لحضور حفلتي في قاعه ((غرام))

في ليله ((غداا )) ....الموافق 4-8

الداعي ...((يزن))






http://up.graaam.com/forums/526337/21340476604.jpg (http://up.graaam.com/forums/526337/21340476604.jpg)













http://up.graaam.com/forums/526337/01340477218.gif



اخبرتني..



ان الشمس تشرق لي وحدي...



وان القمر يضيء لي وحدي....



وان الطيور تغرد لي وحدي...



أنها عروستي ((رنا )) التي ستزف إليّ في فندق ((غرام)) في ليله ((الغد))كونوا معي في فندق بتاريخ 4-8

في تلك اللحظات لترسموا أهازيج الفرح بإبتساماتكم000
وترشوا قطرات من العطر على ملامح حياتي من خلال دعواتكم لي0
((فيصل))



http://up.graaam.com/forums/526337/11340477218.jpg











************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************










http://up.graaam.com/forums/526337/21340477218.jpg


حياكم الله جميعا الدعوه عامه .......



ملاحظه ((جنه الاطفال منازلهم ...وممنوع جوالات بكام احم احم ))

<< امزح امزح جيبو الي تبغو هع

وعقبال العزابيه ^_^

دانة الكون
07-04-2013, 03:48 AM
http://up.graaam.com/forums/526337/01340567546.gif





مدخل ..


اليله ياام العروسه الله يتتم هناكي
اليله ليله سعيده والحبايب معاكي




ليله زواج اغلى الحبايب
يزن واشواق @ وفيصل ورنا



قاعه الافراح .....

ازدحم المكان بالحضور ...اليله زواج كبير ومعازيمهم من كل مكان
عروستين وعريسين ومن ارقى العائلات فالمجتمع ....


بدت المطربه بصوتها الصاخب تغني والبنات يرقصون وفالينها ...
الجو ممتع والفرحه ساكنه الوجوه وام العريس وام العروس مبسوطين
كل وحده اليوم تعتبر ام عريس وام عروس ......


غنت المطربه كذا اغنيه وبدا الحماااس.... الكوشه مليانه بنات وحريم
كل وحده رقصها احلى من الثانيه ....

كثرو الحضور وام يزن وام فيصل يرحبون بالضيوف
والحريم يوجبونهم ويباركون لهم ..

اما العروستين كانو لسه بصالون ام يزن ماخلصو تجهيز ....
كل وحده ابتسامتها للضروس والفرحه تشع من عيونهم
زواج اغلى الحبايب يحق لهم .....


دخلت القاعه وهي مستحيه بعد ماوصلها نايف من الصالون
تأكدت من شكلها عند المرايه قبل تدخل تعطرت بكثافه وعدلت فستانها ...


كانت لابسه فستان بني فوق الركبه بشوي ناعم
من فوق جزء من الصدر ساده والجهه الثانيه كله كرستالات مركبه بكم طويل شفاف فصوص بالون البني والفضي لابسه صندل فضي بكعب عالي وخللخال برجلها اليسار بالجهه من الفستان الساده ...

مالبست سلسال بس حلق ناعم طويل بلون الفضي
شعرها مستشور على فوق ونازل لحد اسفل رقبتها بشوي
الميك اب ناعم يناسب برائه وجهها ماكثرت بااي شئ وهذا الي مزود حلاها ...


طالعه تجــــــــــــنن ...
حطت عبايتها فالاستقبال واخذت رقم.... دخلت بهدوء وبيدها اكياس الهدايا
تفاجأت انو القاعه مليانه ناس من وفاه امها وابوها ماحضرت فرح ...
حاسه بالارتباك وهي تمشي ....


شافت ام فيصل وام يزن جالسين بمقدمه القاعه ...
مشت وهي تمبسم وتحس الحريم بياكلونها بعيونهم ....


وقفت قدام ام يزن وهي مرتبكه ..التفتت ام يزن لها وبانت الصدمه على وجهها اول شافتها ...


ام يزن حسبت نفسها مشبهه : رغـــد ....؟


رغد باابتسامه : ايوا ماعرفتيني ياخاله سمر.....


ابتسمت وهي تمد يدها بتسلم عليها ماحست الا وهي بحضنها
تضمها وتسلم عليها بحب والفرحه مو سايعتها ...


رغد باست يدها بتقدير ...ام رنا دائما كانت بمقام امها ...
يكفي انها كانت صديقه امها بيوم من الايام .....


ام يزن بلهفه رغم انها بعد ماشردت رغد كانت حتى تسمع سيرتها
لكن من شافتها اليوم ماصار يهمها : كيفك يابنتي يارغد ايش اخبارك
والله مو مصدقه اني اشوفك اليوم وبخير وبدي الحلاوه كمان ...حاسه اني احلم ...


حاولت تتمالك نفسها وماتبكي وتخرب مكياجها ابتسمت بحيا : كيف تبيني اترككم بيوم فرح رنوو و زيزوو دولا اخواني ماقدر اغيب عن فرحهم ...


ام يزن بطيبه: والله واليوم حتكتمل فرحه رنا لما تشوفك يابنتي
قوليلي فينك اختفيني ماحد يدري وينك ولا وين رحتي


رغد حاولت تعدل صورتها : لقيت اخويا ياخاله وساكنين فالدمام
عشان كدا ماقدرت اكون موجوده حتى يوم الملكه ...


ام يزن ماصدقت : اخوك نايف عايش؟؟ كيف صار كذا ...؟


رغد: الحمدلله ربي رحيم وطلع حي مامات لقيتو
وعايشه معاه طول المده الي فاتت واليوم جينا جده عشان الفرح ...


ضمتها ام يزن بحب وهي مبسوطه .: قرت عينك برجعه اخوك ياقلبي
والحمدلله على سلامتو والله فرحتيني يابنتي ...
ياليتك اتصلتي وفرحتينا بدي الاخبار من زمان


رغد : الله يسلمك خالتو ...ها وصلو العرايس والا لسه ؟؟


مشتها ام يزن بااتجاه ام فيصل : لسه ماوصلو بنت عمك راحت لهم الصالون شوي يوصلون ..."مسكت كف ام فيصل " ...ياام فيصل تعالي اعرفك ببنتي التانيه ...


التفتت ام فيصل عليها حست انها شافتها قبل كذا بس مو متذكره : ماشاء الله تبارك الرحمن من دي القمر الصلاه على النبي ...


ام يزن : دي صاحبه بنتي رنا ...وامها كمان كانت صاحبتي الله يرحمها ..
رغد دي ام فيصل وام اشواق عروسه يزن ...


رغد باابتسامه سلمت عليها: اعرفها ياخاله بس يمكن مو متزكرتني
خاله سوسن هههه كنت ازور اشواق لما كونت فالمتوسط


تفاجأت ام يزن : يعني تعرفو بعض ....


ام فيصل وكأنها تذكرت : ايوووا انتي رغد بنت بندر ..هلا والله حبيبتي
سامحيني ماعرفتك مره متغيره ماشاء الله طالعه قمر


رغد بخجل : شكرا ...


ام فيصل بااعجاب : ماشاء الله تبارك الله كبرتي واحلويتي اكثر على حلاكي
اشواق دايما تتكلم عنك ..


جلست معهم شوي ووصلتها ام فيصل لطاوله من الطاولات الخاصه قدام
جلست وهيي تتفرج على البنات يرقصون والمطربه تغني ...
اشتهت ترقص من زماان مارقصت وفلتها ...لكنها استحت
وضلت جالسه مكانها تنتظر اتصال من مرام .............

دانة الكون
07-04-2013, 03:50 AM
فالصالون ...

الكوفيرات متوزعات فالصالون شغالين على اشواق ورنا
مافي أي زبائن مثل ماوصتهم ام يزن
اليوم كله مخصوص بس للعروستين ومعهم مرام ....


خلصت مرام قبلهم ولبست فستانها
كان طويل بذيل طاؤؤسي من فوق ماسك من عند الصدر بدون حمالات
ويبد يتوسع من نص الفخذ مع فتحه طويله الصدريه كلها مشتغله بشكل الطاؤؤس بالوان متداخله بشكل رووعه نازل لحد نص الفخذ ومشلوح لاخر الفستان على اطراف الفتحه تطريز يشبه ذيل الطاؤؤس كان فستانها فخم جدا ومبرز جمال جسمها بما انها مالها كم يوم مملكه..
.صندلها كان كعب عالي بالون الذهبي واكسسوارها كان ذهبي كمان ....


تخيلت لو يشوفها خالد وهي بهذا الشكل ...
ماراح يتركها سليمه.... هو شافها بااسوا حالتها وكان متهور
اجل لو يشوفها وهي بكامل زينتها وش بيسوي ؟
ضحكت بخجل بينها وبين نفسها لما فكرت...


صلحت الورده على على شعرها كانت مسويه تسريحه بسيطه
وخلت جزء من شعرها ملفلف ونازل على اكتافها وظهرها ....
اما مكياجها كان خليجي مبرز جمال عيونها


....طالعه قمــــــــــــر....

حطت لها خبيره التجميل المسات الاخيره على مكياجها ..
تاملت نفسها فالمرايه وهي مبتسمه ..
طلعت جوالها وطلبت من خبيره التجميل تصورها بااكثر من وضعيه ...
.لازم توريها خالد ...


خرجت من الغرفه وهي خلاص جاهزه تروح القاعه
دخلت الغرفه الي فيها اشواق كانت خلاص مخلصه تقريبا مكايجها وتسريحتها
باقي بس تلبس الفستان كانت الحرمه تحط لها الماسكرا وباين على اشواق الطفش ..


وقفت عند راسها وهي مبتسمه لفت على نفسها ...: ها ايش رايك؟
بالله كيف طالعه حلوه ؟


اشواق انبهرت بشكلها ماتوقعت يطلع حلو عليها المكياج الثقيل: ماشاء الله مررره حلووه يابت يابخت خالد فيكي اقري على نفسك


مرام بخجل : تسلمي حبيبتي انتي الي تجنني ..قريت على نفسي ..


اشواق بطفش وهي ترفع راسها زي ماطلبت منها الخبيره : اووف قسم طفشت
متى نخلص وتعدي دي اليله


غمزت لها مرام : هي بتخلص وبتعدي لا تستعجلين على شئ


خبطتها اشواق برجلها وانزعجت الخبيره من حركتها : حيووووانه وتفكيرك وسسخ


مرام:ههههههههههههههههههههههههههههه الي على راسه بطحه


اشواق بتسمت : ززفته خلي ذي تخلص مني وانا اوريك شغلك يامدام خالد


مشت وهي تضحك : ههههههههههههههه طيب يامدام يزن جهزي نفسك لليله هاااا
وانا بروح للمزه الثانيه اشوف احوالها


ماحست الي والصندل طاير فالهوا بجهتها
شردت بسرعه وسكرت الباب وهي ميته ضحك ....
دخلت غرفه رنا وهنا انسدحت ضحك
مو قادره تتحمل صاحباتها المهبل .........


كانو الخبيرات تبع التجميل مسدحينها وشحطينها عشان ماتتحرك
ووجهها مقلوب باين عليها اخلاقها فخشمها ...والسبب معروف (الخوف) ....


مسحت دموعها قبل تنزل وتخرب المكياج ...شكل رنا يموت ضحك : ههههههههههههه
انتي وش مسويه بنفسك ياهبله


رنا بعصبيه مالها مبرر: مرااام بلا استهبال اخلاقي زفت


مرام: هههه حرام عليك اليله انتي عروسه لازم تكونين مبسوطه
ذي ليله العمر الي يشوفك يقول بنوديك منصه الاعداام ههههههههههههههااي


رنا بحقد: يجيك يوووم مراوي نشوف يومها وش بتسووين


مرام: اقووول روقيني وفكي كشرتك دي لا تخلين العريس يهج من اول ليله
هههههههههه اشواق على قد ماهي هادئه اشك انها عروسه هههههههههههههههههههههه


رنا تخيلت شكل اشواق : عشانك انتي واياها ماتستحوون هههههههههههه


مرام غمزت لها :ههههههههههههههههه لا والله لا انتي ولا هي صاحيين
انا اهرج عن اليله فالفرح والزفه واحساسك وقتها
مو قصدي يوم كل وحده تسري مع زوجها ..بس الي على راسه بطحه يحسس عليها


صار وجه رنا زي الطماطم من الاحراج ...ماتقدر تنكر
كل تفكيرها فالي يلي الزفه وبعد ماتخرج مع فيصل من القصر .....


مرام لفت حولين نفسها : ماقلتيلي كيف طالعه اشواق تقول حلوه
اعطيني رئيك انتي ياخوافه


رنا طالعتها بتقييم : اممم لا طالعه قمر اسم الله عليك تحصني عيون الناس ماترحم هع


مرام: فديييييتك لا تخافين قريت على نفسي انتي لا تتحركين
الفلبينيه بتهفك بكف شكلها تعبتيها مسكينه ...


رنا بدون اهتمام : مع نفسها الله يعدي ذي اليله على خير ...ااااااه
قلبي يوجعني والله


كتمت ضحكتها : سلامت قلبك من الوجع ...


خلصو الثنتين اخيرا من المكياج والتسريحات وكل وحده تقول الزين عندي
قرت عليهم مرام وهي تسمي عليهم طالعين جنااان ...


ملامح اشواق المبتسمه بهدوء وتحرك شفايافها بهدوء ..
كانت تقرا المعوذات وتدعي ربي يسهل لهم ويوفقهم بحياتهم ...


ورنا الي مبين عليها التوتر وتعض شفايفها
وكل شوي البنانيه تضربها على يدها وتعدل لها الروج....


لبسوهم الفساتين وعليها العبايات بشويش واخذهم السواق للفندق ...
دخلو على الغرفه الي فالفندق على طول استقبلتهم المصوره
وثنتين من الكوافيرات فالصالون معهم ماسكين لهم المسكات
والي مسؤله عن الورد والبخاخات وقت الزفه .....
أي شئ يخترب يعدلونه بااوامر من ام يزن ...


ارسلت مرام رساله لرغد وخبرتها انهم وصلو وفالغرفه ...
وقفت وشالت الهدايا وشنطتها ..توجهت للغرفه وهي متلبكه
ماتدري كيف راح تكون ردت فعلهم اول مايشوفونها..

دانة الكون
07-04-2013, 03:50 AM
قســــــم الرجـــال

الفرح ماكان هادئ بالعكس كان صاخب
والمكان زحمه بالمعازيم من اهل اهل العريس والعروس
واصحابهم وجيرانهم وزملاءهم وهذا الي خلا الجو ممتع اكثر
غير الفرقه الي جايبها ابو فيصل ....


ابو يزن ماحب سالفه الفرقه مو فلاوي مثل ابو فيصل
لكن يوم شاف الجو انبسط وعجبه والاهم المعازيم ينبسطون ...
بعدها جو فرقه شعراء وبدا البسط حق الشياب ...
والشباب مع الفرقه ينكسون وفالينها ...
وكم رجال كانو يباشرون الناس بالقهوه ....


نواف جالس ولقى كل اصحابه الي معه فالمدرسه انبسط وجلس معهم
فعلا مشتاق لجده ولكل اصحابه وجيرانه والزواج جمعه معهم بعد طول غياب ..


العرسان كل واحد كاشخ وجالسين بصف واحد
وكل مره يجيونهم ناس ويسلمون عليهم ويباركون ...


كلها ساعات جو اصحابهم وزملائهم وقلبوها وناااااسه وتعليقات على العرسان الجدد ...
يزن كل شوي يطالع الساعه وهو يتأفف متحمس يبدى يدخل....
ويقول جملته الي حفظوها من كثر مايقولها


"مو كأنهم تأخرو " ....


اما فيصل ماكان اقل شوق من يزن بالعكس كان يعد الثواني
متى بس ينادونهم للتصوير وبعدها الزفه وبعدها يشيل حبيبه قلبه
وعلى الفندق على طووووول .............



على الساعه 12 ونص رحب فيهم ابو يزن وقلهم اتفضلو على العشا ........

دانة الكون
07-04-2013, 03:51 AM
غرفه التصوير ....

بدأت المصوره باالتقاط الصور لرنا ...
اخذت لها صور كثيره وبعد ماانتهت جا دور اشواق تصورت
وانتهو من التصوير المفرد ...
الباقي طبعا مع العرسان ...


كان شكل رنا وكأنها اميرا من اميرات الف ليله وليله ...
بفستانها الابيض داخل معاه الون الوردي بحركات رهيبه
هي مختاره التصميم ومعدله عليه بذوقها حابه تسوي شئ مختلف عن باقي العرايس
كان فستانها عاري الكتفين بدون حمالات من ورا مربوط بحبال على شكل اكسات ..
منفوش وبطرحه طويله شكلها استثنائي المسكه ملفوفه على يدها بشكل اسوارها
عشان ماتفكها ونازل منها الورد الي اختارت كل الوانه بالون الابيض حسب رغبتها...


اما شكل المسكه كان متداخل فيها لون وردي زي الفستان ....
اكسسوارها كان فخم طقم ذهب ابيض اختارته لها امها
الحلق كان طويل زي ماتبغى .....
تسريحتها كانت حلوه ومثل ماتمنت قصه نازله على وجهها
والباقي مرفوع بنفخه بسيطه وعامله حركات بشعرها ملفلفته
والورد مركب فيها وباقي شعرها نازل على اكتافها بنفس طريه الف ...
والي زادها جمال صبغت شعرها بني غامق بخصلات ثلجيه
مكياجها كان مكياج عروسه ..تدرجات الوردي والفوشي
الوردي كان هو البارز اكثر شئ فمكياجها ..


رنا بخوف تاملت شكلها فالمرايه وهي ماقدرت تشوف نفسها اول ماخرجت من الصالون : بنات كيف شكلي احس الفستان واسع عليا ومو حلو ...


مرام جلستها على الكنبه : وربي تجننين لا تجلسين توسوسين
هدي نفسك بعد شوي بيدخل زوجك وتكملين تصوير ..


رنا بدت تدعي فقلبها : الله يستررر ..."التفتت على اشواق "
اشواق خليها تعدل لك المسكه احسها نازله مره ...


اشواق بتوتر : طيب ....


اما شكل اشواق ...كانت ملكه بفستانها الفخم والي يميل للكلاسيكيه ..
..كان هذا اختيار اشواق ونال اعجاب امها وعمتها اول ماشافوه
بالاخص انه يناسب قسمات وجهها ..
كان لونه ابيض مدخله الفضي فيه الصدريه كلها كريستالات
ومن فوق الكتفين عاريه ودون حمالات لابسه اسوره عريضه بكتفها اليسار
يتوسع فستانها تدريجيها من ربع الفخذ بذيل طويل.....


مسكتها مختلفه عن مسكته رنا بورود مشكله بين الابيض والبنفسجي
اما شعرها كانت تسريحتها فخمه رافعه كل شعرها بنفخه
والاكسسوار موزعه بطريقه حلوه عليها نزاله طرحتها الطويله المثبته ..
الصابغه شعرها نفس صبغه رنا وهذا اقتراح خبيره التجميل لما شافتها والصبغه غيرتها 180 درجه ...
مكياجها كان بتدرجات البنفسجي بااضاءه فضي ...
وكان لابق لوجهها تماما ...
اما اكسسوارها كان طقم الماس ناعم عكس فستانها الي كلو كريسالات ..


انفتح الباب فجأه وكلهم التفتو ....
دخلت بخفه وابتسامتها مرسومه على وجهها
كانت الصدمه اول ماطاحت عينهم عليها .........


رغد: Surprise


رنا لا شعوريا صرخت : رغــــــــــــــــــــــــــــد !


ركضت لها رنا وهي تسحب بفستانها لحد ماوصلتها ..ضمتها وهي مو مصدقه انها تشوفها ..:مو مصدقه رغــــــــــد


حاله رغد ماكانت احسن منها نزلت دموعها لا شعوريا
مو مصدقه رنا عروسه قدامها مشتاقه لها وفرحانه لها بشكل كبير ....: عيووون رغد ..


رنا دمعت عينها : مو مصدقه ..انا بحلم والا بحقيقه ..رغد انتي جيتي ....


رغد: وحشتيييييني ياهبله وحشششتيني ...


رنا : وانتي اكثر ياقلبي والله اليوم اسعد يوم
ماتخيلت ولا 1 % انك راح تحظري زواجي ياااه انا اكيد احلم


رغد ضحكت بين دموعها: ههههههههههه لا ماتتحلمي ياقلبي
كيف تبيني مااجي فرح اغلى اخوات بالدنيا ...


قربت منهم اشواق وهي مفنجله عينها دوبها تستوعب ....
رغد بعدت شوي عن رنا وضمت اشوواق بقووه : طاالعه قمرررر يابنت


اشواق : لا لا مو معقوووووله رغد هنا


ضمتها بمحبه: هههههههه لا صدقي كيف مااحضر فرح اخواتي
اجل احضر افراح مين بعدها بس صراحه طالعين حلووين مره


اشواق انبهت بشكل رغد : وانتي وربي احلى وحشتيني مررره متغيره
طالعه بنوووته وقمر ...اخر مره شكيت اني مع ولد


رغد:ههههههههههه احلويت صح لازم مردي بنت بنت مهما تغيرت ..


قربت مرام وسلمت عليها : هلا بنت عمي وحبيبتي كيفك يا بت...


رغد : بخير الحمدلله ..طمنيني عنك كيفك انتي وكيف خالد معاكي
يارب مبسوطين مع بعض


مرام بخجل : الحمدلله هوا طيب ومو مقصر ...
"لفت حولين نفسها للمره الثالثه" ها ايش رايك طالعه حلوه ؟


رنا ضحكت وهي مرووقه:هههههههههههههههههههههه
انتي ماخليني احد اليوم ماسألتيه وقسم بالله حلوه بس فكينا خلاص


حطت يدها على راسها : كييييفي ..رغد ماقلتي كيف شكلي ؟


رغد:ههههههههه والله بدر سم الله عليك اقري على نفسك ...


رنا وهي لحد الان مو مصدقه صرخت بصوت عالي : والله وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سه


دخلت ام يزن الغرفه وهي مشحطه عينها : اصصصص فضحتينا
رخي صوتك اشك انك عروس والله


مرام:ههههههههههههههههههههههه لا طلعت رنا الي اعرفها اخيرا
قبل شويا جالسه زي البومه من شافت رغد انقلبت البنت


ضمت رغد وهي مطنشتهم : انقلعي انتي واياها تؤام روحي جات
ماتبوني افرح الا لو تبوني ارقص اقوم ارقص


ام يزن: ههههههههههههه دوم الفرحه لا الحمدلله وجهك ضحك
لو ادري كان من زمان قلت لك انها جات لها اكثر من ثلاث ساعات تنتظركم


رنا ضمتها بموده: ياحياتي يارغد يسعدك ربي فرحتينا بجيتك
وتجمعنا كلنا من جديد الحمدلله


رغد : أي والله الحمدلله ...الله لا يفرقنا


الكل : اميـــــــــــــــن


رغد طلعت الهدايا ومدتها لهم : احم احم وفي شئ ....
تفضلو ادري مو قد المقام بس حبيت تتذكروني


اخذو منها اكياس الهدايا ..


رنا : ياااحياااااتي ليش كلفتي على نفسك... جيتك تكفيني


رغد : ولووو اقل من من قيمتكم والله بس اعتبروها ذكرى


اشواق : مشكووووووره حبيبتي من ذووقك


رنا ضمتها كتعبير عن شكرها : الله لا يحرمني منك


رغد بعدت عنها شوي : ولا منكم يارب ...
احم وكمان "رمت القنبله " عندي لكم خبر ...


سكتت مرام وهي عارفه ايش بتقول لهم ....


رنا استغربت : قولي ؟ ايش صار ؟


رغد بفرح : اخويا نايف عايش... ورجع ...وهو الي جابني جده


رنا صرخت :كذاااااااااااااااااااااااااااااااابه ...



سكتت اشواق وبان على وجهها الصدمه ....


رغد: والله انا زيكم ماكنت مصدقه بس الحمدلله ربي كريم
رجع لي وماصرت اخاف من أي شئ فالدنيا


رنا من قلب : مبروووووووووك ياقلبي قرت عينك بنايف
والحمدلله على سلامته


رغد: الله يسلمك حبيبتي


دخلت عليهم ام فيصل : يالله العرسان بيدخلون عشان التصوير استعجلو ...


مرام سحبت رغد وخرجو من الغرفه للقاعه
ضلت اشواق و رنا فالغرفه معها امها ..

تنحنح فيصل وهو يكلم امه اذا يقدر يدخل
بدت دقات قلبها تزداد اكثر واثر وهي تسمع صوت فيصل
كلها ثواني ودخل الغرفه ...


رفع نظره وطاحت نظراته على عروسته
انصدم اول ماشافها وماقدر ينطق ولا شئ ............

متغيره كثيــــــــر .......طالعه مـــلاك


مسكت امه يده وهي ترجعه للواقع مشى معاها وقرب من رنا ..
مسك يدها وحس برجفتها وهي منزله راسها لتحت
رفع راسها لفوق وهو يتأمل وجهها ويذكر الله على هذا الحسن الي فيها
حط يده على كتفها العاري رفع راسه وباس خدها و جبينها
وهمس لها "مبرووك حبيبتي "


ارتعشت بين يديه وردت بخفوت "الله يبارك فيك "


ابتسم على خجلها و هي خقت على شكله بالمشلح الاسود ..
كان خطير وهو حالق ومحدد السكسوكه دوخها بوسامته وريحه عطره ...


التفت لاخته صفر بااعجاب طالعه غير عن كل مره
شافها جميله بكل ماتعنيه الكلمه


قرب وسلم على جبهتها وخدودها : مبروووووك شوااقه منه المال ومنك العيال
بينجلط يزن لو شافك ههههه


ضحكت بخفوت : ههههه الله يبارك فيك ياقلبي مو احلى من عروستك


عرض على شفايفه وزادت ضحكه اشواق قربت من اخوها وهمست فااذنه: ههههههه يالله انا بروح للغرفه التانيه لا تفجع البنت تراها لله متوتره وخايفه هديها وخليها ترتاح ...


غمز لها فيصل: لا توصيني على عيوني ..هههههههه خليك فنفسك


ابتسمت وهي تسكر عليهم الباب معاها ام يزن خارجين :ههههههه طيب يزن مو زيك ماراح يجنني


فيصل بخبث : نشووف .........


اشواق دخلت الغرفه الثانيه عشان تكمل تصوير مع يزن ...........


وضلت هي لحالها معاه ومعهم المصوره ...بدا يتصور معاها
والمصوره استنذلت فيهم وخلت فيصل ينبسط من طلباتها الي احرجت رنا ....


رنا وقف قلبها :لاااااا ماراح نسوي كداا


المصوره : ليه كدا دي بتبقى حلوه اووي


فيصل بخبث ولعانه: لا مايصير لا تخربي علينا قالت ابوسك
يعني ابوسك ...


رنا بعناد : مستـــ ......"مااستناها تفتح فمها الا مسكها وباسها على شفايفها
مع ان البوسه كانت المفروض بخدها ...

المصوره ماصدقت صورتهم وابتسامتها شاقه حلقها ....وهي تشجع فيصل
اما رنا من احراجها انبكمت ......."

دانة الكون
07-04-2013, 03:51 AM
الغرفه الثانيه ....

دخلت الغرفه وكان يزن ينتظرها اول مادخلت
رفع راسه وفتح فمه على الاخير وهو يشوف جمالها ....
توقع تطلع حلوه لكن ماتوقع الصبغه تحليها لذي الدرجه ...
قربت منه وهو لمها بين يديه وهي ذابت من احراجها
تجاهل وجود امه باس خدودها وجبهتها همس بحب : وحشتيني ...


ابتسمت بخجل : وانت اكتر ...


خرجت امه مستحيه من قله ادب ولدها وسكرت الباب ...
كانت المصوره عند فيصل ورنا لسه ماجا دورهم ....


يزن اول ماخرجت امه قرب منها اكثر : مبروووك علينا حياتي


اشواق بحب مسكت وجهه وهي تتامل كشخته بالمشلح السكري وهو محلق ومحدد : الله يبارك فيك حبيبي طااالع تجنن اليوم


ابتسم بحب وباس خشمها همس بهيام : وانتي تعرفين انك طالعه خياال


اشواق بخجل : اسمع ماباك تنزف عند الحريم ....


تفاجأ من كلامها : ليييش؟


اشواق بغيرره : اخاف وحده تشوفك وتخطفك مني ....


غمز لها وهو يتريق : لا تقولين انك تغارين عليا ....


دفته وجلست على الكنبه
ضحك وجلس جنبها سحبها وجلسها بحضنه : الحلووو يغار عليا


اشواق : اكيد اغار عليك ..."لوت بوزها بدلع" مو انتا زوجي وحبيبي


مااستناها تكمل كلامها قرب وباسها على شفايفها ..

انفتح الباب فجأه وهم على وضعهم
بعدت اشواق بخجل ووجها صار اصفر من الاحراج ....

اما المصوره ابتسامتها وصلت ضروسها اول ماشافتهم : الظاهر اني مش حتعب معاكو زي العرسان الي بالاودا التانيه .........!













®راما الدلوعـــ ♥ــــه®














في القاااعه .....

تعشوو الحضور ورجعو على طاولاتهم .....
بعد شوي تبدأ الزفات والكل ينتظر اطلاله العرسان .............


بدت المطربه تغني...طلبت مرام من رغد تقوم ترقص معها ..
استحت رغد ورفضت اول ماشافت انو لسه محد من البنات طلع يرقص
لكن مع اصرار مرام وافقت وطلعت معاها الكوشه ....


غنت المطربه اغنيه (الا ياشاري الفرقا ..)



انفعلت مرام ورقصت من قلللللب وهي داخله جوو مع الاغنيه




الا ياشاري الفرقا تراني بايع الجمعه

وعسا من هو جمعني بك يسليك ويسليني

من اللي قالك ارجع عشان تمن بالرجعا

ترى ما قلت غير الله على بعدك يقويني




والمطربه تقول ايوووا.... عاشووو... ورى ورى ورى
ورغد تحمست معها وتفننت وهي تهز.....

لفتت كل الانظار لرقصها
وبدو يطلعون البنات كل وحده تحاول تبدع بالرقص وتلفت النظر
لكن برقصها غلبت عليهم كلهم ..





صحيح اني ابي احبك ولكن ما اقبل بوضعه

انا لو ماخذيت الكل بعضك ما يكفيني


وانا لامن طلعت اطلع وهي عمري الطلعه

ولا يمكن تنزلني بصوتك لــــو تنــاديــنــي









مرام :هههههههه ايوا ورينا الحركات ياشيخه اااااه منك
طالعي كيف يطالعونك الحريم


رغد تهز بروقان :اسكتي بس من زمااان مارقصت متحمسه ...


مرام : هههههههههههههههههه شوفي ذي كاانها تشجع فالملعب مو ترقص ههههههههههههههههههههاااي


رغد : عييييييييب يابنت ماتدرين يمكن رقصها احسن من رقصك هع
لا تسمعك كملي انا داخله جووو


مرام :ههههههههههههههههههه




تصوتلي وانا خلِ فقد في غيبتك سمعه

تقول أسف واقول اسف عجزت اسمعك بذنيني

عجزت اعطيك عمر ضاع باوهام الغلا ربعه

وثلاثه ارباعه جروح بقت من مامضي فيني





خلصو رقص ونزلو وكل الانظار على رغد الي لفتت النظر بشكل ملحوظ
بعضهم تهامسو وهم عارفين هي بنت مين ومستغربين وجودها
وفي من اعجبو فيها وفي من تبيها لولدها ...........


جلست على الكرسي وهي تاخذ نفس : وااااو من زمان مارقصت
احس اني يبالي تحميه عشان ارجع زي اول


مرام:هههههههههههه والله رقصك حلو ماتغير
مع انك من زمااان ماحضرتي فرح بس ماشاء الله تف تف تخبلين


جلسو يسولفون غنت المطربه اغنيه الاسمراني بس ماطلعت رغد ترقص
جلست تتفرج وتصفق وكل شوي تطالع الساعه الي صارت 3 ونص ...



طالعت الساعه وهي مبتسمه : دحين تبدا الزفه حقت رنا وفيصل ....


مرام : لاااا ياشيخه لسه بدري على الزفه ...


ماكملت كلمتها الا المطربه تقول ...: حبايبي الزفه بعد شوي
والعريس بيدخل ......


رغد ابتسمت : شفتي قلت لك يالله نجيب عباياتنا قبل لا تبدأ


مرام: هههههههه يالله


راحت بسرعه واخذت عبايتها من الاستقبال ونفس الشئ مرام
لبسو العبي وجلسو بمكانهم بالطاولات الاماميه باانتظار الزفه ..................

دانة الكون
07-04-2013, 03:52 AM
http://up.graaam.com/forums/526337/01340573753.jpg



شقه عبدلله

جالس يتفرج التلفزيون ويلفلف فالقنوات بطفش رجع من عند طارق قبل شوي
ترك خالد وفارس عنده ورجع يريح راسه ........

مااجلس ربع ساعه الا جرس الشقه يرن ..ترررررن ترررررررن

قام بتكاسل فتح الباب ...تفاجأ بفارس وخالد واقفين عند الباب
وهم قبل شوي معاه ....!


خالد بااستهبال : يعني بتخلينا عند الباب والا ايش ؟


عبدلله استوعب وبعد عن الباب : لا افاا اتفضلو حياكم الله


دخلو الاثنين الشقه وهو سكر الباب ودخل بعدهم ...
كان باين عليهم متضايقين ومو طايقين يرجعون بيوتهم ..
مشتاقين يتجمعون مثل قبل ....


كل واحد يقول همومه للثاني ويرتاح اقلها يلقى مجال يطلع الي خانقه
ويريح قلبه او يلقى نصيحه ممكن تنفعه ...


حط فارس العشى على الطاوله ووزع البيبسي على عددهم
فصخ الجاكيت الي كان لابسه وجلس بالتيشيرت والبرمودا ....


تجمعو الثلاثه على الطاوله ...ولا واحد فيهم محتاج لعزيمه
تعودو على مثل هالجلسات ومتعودين على بعض فكل شئ ..........


تعشو الثلاثه وجلسو فالصاله بعد ماقفلو التلفزيون
وصارو مقابلين بعض وكل واحد يطالع الثاني .....


خالد : عبدلله انت ابدا .....


تنهد عبدلله : وبدا يتكلم .................................................. ......
..حكى كل شئ بخاطره وطبعا خالد كان عارف كل شئ
عشان كذا طلب منه يتكلم ويريح نفسه .....


انصدم فارس بالكلام الي سمعه وحس انو بخير ونعمه كبيره
ماعندو ولا ربع المشاكل الي عند عبدلله مع كذا مو مرتاح بحياته .....


ربت على كتف عبدلله : لا تكون يائس لهذي الدرجه ياعبدلله
قول الحمدلله انو ربي مد لك فالعمر عشان تصلح اغلاطك


عبدلله من قلب : ااااه يافارس ..انا ماني عارف شلون اتصرف ...
ماقدر اكلمها وماقدر اسافر لها ...ادري لو رحت اخوها مستحيل يخليني اكلمها
او حتى اشوفها مدري شسوي يااخوي ...


فارس بحكمه : شوف مسائل زي كدا ماتنحل بتلفون لازم تشوفها
وتتكلم معها مو تقول زواج اختك مابقى عليه شئ كلها شهر
وهي اكيد ماراح تترك اختك وماتحظر الفرح ...


عبدلله : ايوا صح غزل مره صاحبتها مو بس بنت خالتها

فارس : وانحلت يارجال ...حاول تكلمها وقت الفرح والافضل وقت الزفه
الكل مشغول وتكون لحالها وتقدر تعتذر منها ومحد يقاطعكم


عبدلله بتفكير : رئيك كذا ؟


فارس : والله ذا الحل الوحيد والا ايش رايك ياخالد


خالد ايده : وانا كمان رئيي كذا وقلتها لك من قبل ...


عبدلله : خلاص شوركم وهدايه الله ..........


التفت خالد لفارس : جا دورك يافارس ...


تنهد فارس تنهيده طوووويله بعدها بدا يتكلم ويفجر لهم المفاجأه الي صدمتهم كلهم وقتها ..............................


خالد بصدمه : لا مووو معقوول ..ناااايف بننننت


عبدلله ما تفاجأ كثير لانو مااحتك اساسا فيه كثير : يعني هي طول الوقت تضحك عليكم
وماقدرتو تكشفونها ...


فارس تنهد : كانت مضطره ياعبدلله خليني اكمل لك السالفه لسه طوويله .................................................. ....


حكى لهم كل شئ صار بالتفصيل مع رغد ..وانو طارق ولد عمها ..
وعن نايف وكيف لقاه وهم يسمعون مصدومين ...



الصدمه الاولى انها بنت.................


الصدمه الثانيه انو قريبه طارق ...........


الصدمه الثالثه حقاره طارق طول الفتره الي فاتت معاها .........


الصدمه الرابعه عشق فارس لهااا .......


حط خالد يده على راسه
وهو يحاول يستوعب كل هذي الصدمات الي تدافعت عليه بهذي الطريقه ....


فارس غرقت عيونه غصب عنه : وانا مادري ايش اسوي ...
احبها وماقدر اعيش من غيرها ...


خالد اندهش : لذي الدرجه تحبها ؟؟
من متى اساسا تعرف عنها كل شئ عشان تلحق تحبهاا ...


فارس تكلم بعشق وصوره رغد تلوح له فالافق: خالد ...
انا من قبل لا اتعرف عليها على انها نايف شفتها بيوم زواج طارق منها ...
وقتها هربت ومحد درى عنها وقتها شفتها لكن كنت اظن اني احلم
وماشفت ملامح وجهها كامله ...بس ظلها

ومن يومها ظلها لاحقني في منامي وحتى وانا صاحي ماتركني ...

ويوم تعرفت عليها على انها نايف ...كانت اقرب لي منكم كلكم ...
ماتركتني ولا لحظه وكانت سبب بعد الله في تغيير حياتي للافضل ...
كانت صديقي واخوي وابوي وكل شئ ...


سكت خالد وعبدلله يسمع باانصات لانه كان بعيد عن الساحه
وكل الي يصير مايدري عنه ................


فاري :تتذكر يوم قلت لك نايف صار بمعزتكم رغم اني ماعرفته من زمان
واخذت فتره وانت مسافر مااجلس الا مع نايف....
مااخرج الا معاه أي شئ يصير اول من افكر فيه نايف ...
لدرجه حسيت انو جزء مايتجزء من حياتي كااخ ...

"سكت وهو يسترجع الحادث المؤلم الي صار معاهم "

: لكن يوم صار معي الحادث مع الي خطفو امل اخت تغير كل شئ
وتغيرت نظرتي لنايف من قبل الحادث ماتركتني وكانت تساعدني
لين لقيت اختي وحتى وقت الحادث خاطرت بنفسها وجات معي ..


"بحنين " كانت جنبي نادتني فارس لا تموت فارس انا احبــك
اعترفت لي انها بنت وكانت تبكي وتضمني .....
كل الي صار راح من ذاكرتي اول ماصحيت
بس ضل شئ بداخلي يخليني اتعلق بنايف اكثر
لدرجه انعزلت على نفسي وحسيت نفسي شاذ اني افكر بصديقي بمثل هالافكار ...


بس باليوم الي قدمت فيه استقالتها وطبعا بسبب طارق
جن جنوني زظلمت الدنيا بوجهي .....ماعرفت ايش اسوي
وقتها كنت ابي اكلمها ماابيها تتركني وهي رافضه


اخذت منك الظرف ورحت بيتها ومن هذاك اليوم تغيرت حياتي ...
عرفت كل شئ عنها وكل يوم كان تعلقي فيها يزداد
لدرجه مااتخيل اكمل حياتي من دونها .....اعشقهااا ..


تاثر عبدلله بكلامه الي يعشق يفهم شعور العشاق مثله ....: طيب ايش بتسوي الحين ...
بتروح وراها جده ؟


تنهد فارس بضيق وهو حاطط راسه بين يديه : مادري ايش اسوي ياعبيد ماادري ...
المصيبه امي طالعتلي بفكره خطبتي لريم بنت اختها وانا ماادانيها ومابي الا ملاكي


خالد عقد حواجبه وهو مو عاجبه الكلام : بس امك مالها شغل فيك ..
هذي حياتك وتتزوج البنت الي تبغاها وتحبها ليش تتدخل ؟


فارس : امي ماكانت كذا ياخالد بس خالتي الله يهديها تحن على راسها ..
بالاول كانت تبى تركي لامل اختي بس ربي صرفها عنا وولدها سوا مصيبه وراح السجن ...
.والحين لافه علي تباني لبنتها


عبدلله تافف : اوووف هذي لصقه والا ايش ...
معليش اسمحلي امك الصراحه ماعندها شخصيه وتنرررفز
تبى تدمر حياه عيالها عشان ترضي اختها بااي منطق امك تفكرر فيه بالله


فارس : ياشيخ خليها على ربك انا بتجيني جلطه من تصرفاتها
حتى اختي صارت معاديتها لانها مبسوطه انو ماصارت الملكه تخيل


خالد: اووووف لا بالله خالتك غاسله مخها ....


عبدلله بعفويه : اااخ خالتك ذي سووووسه وين رجالها يربيها
ويعلمها السنع هي وبنتها الي تلوع الكبد


ضحك فارس :ههههههههههههههههههه ااه بس متى يجي
ويشيلهم ياخوفي يكون اردى منهم


خالد : لا انت تفاول خير ومابيصير الا الي كاتبه ربك


فارس من قلب : توكلت على الله والله يكتب لي مكتوب خير ....
الا جا دور مين دحين ؟؟


خالد :هههههههه دوري بس انا ماعندي شئ الحمدلله مبسووووط بحياتي


فارس : ياااارب دووووم ...


خالد : امييييييييييين بس ابي مرومتي ترجع لي
مشتااااااااق لها... اااه يابعدك ياجده


فارس : احمد ربك مرومتك بترجع لك بكره والا بعده
بس انا الي منكووب مادري متى بشوفها ولا ادري حتى عن اخبارها ....


عبدلله : اتصل عليهااا طيب او ارسل لها مسج


فكر بكلام عبدلله بس لقاها صعبه يتصل مو حلوه بحقه وحقها
وحق اخوها الي كان طيب معاه .....: ماقدر اتصل عليها لكن افكر ارسل لها مسج واحد
يااااه مشتاااق لها ولصووتها
اااه يالبيه ياصوتها متى بس ربي يجمعني فيها وتصير حلالي متتتى


خالد :ههههههههههههههههه حالتك صعبه ياشيخ ...


عبدلله :هههههههههههههههه حالته وخالته كمان هع


غنى فارس بشوق : حبيبي ساكن بجده وأنا ساكن الدمام
والشوق فاق حده يارب لاإعتراض
بصبر على فرقاي
وأقول بكرة جاي
الله يصبرني على حيرتي وبلواي

الله يهدي أهله يوم أبعدوه عني
لامهتني قلبي ولا البال متهني

لازم أنا أضحي لو هو على حسابي
بنقل أنا جده من اجل أحبابي
ماهمني شغلي أصحابي وأهلي
اللي أهم أهنى بشوفه ويهنى بي



ضحك خالد :هههههههههههههههه قلبت ام الاغنيه ياشيخ
هي حبيبي بجده وانا ساكن الرياض


فارس :هههههههههه خليتها تناسب وضعي ووضعها ...


قام عبدلله وجاب العود اعطاه خالد الي بدا يعزف ...
غنى فارس وشوقه يسبقه لها ...رسل لها رساله ....
كاتب فيها كلمات الاغنيه وهو قاصد كل حرف فيها .........


ودعتك الله يانظر عيني .......... بامانت اللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك ايديني .......... فرقا الحبايب يبعدي شينه
خلك معي لا ولا تخليني .......... دنياي بعدك ماهي بزينه
فيني ياخلي ما يكفيني ......... الله يصبر قلبي ويعينه
حاولت اسافر يالغضي وياك ......... لكن شسوي عيت ضروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك ......... ولهفه حنيني تصرخ بجوفي
والله ما اسوى انا بلياك ......... اسمع كلامي وصدق حلوفي
انت وعدت بترجع والقاك ........ والحر دايم لا وعد يوفي
لو باتصال ارجوك طمني ......... وخبرني وشهي آخر علومك
اوصف لي اوضاعك وعلمني ......... اشلون تقضي بالسفر يومك
ولا برساله شوق راسلني ......... واكتبلي افراحك مع همومك
واذا نويت ترد خبرني ......... ابحتفل ياخلي بقدومك
الموت في بعدك يناجيني ......... والعمر بعدك يكره سنينه
لجل المشاعر خلك بعيني ........ وانسى السفر لا عاده سنينه
ودعتك الله يانظر عيني ......... بمانت اللي ماغفت عينه
ماودي تترك يدك ايديني ........ فرقا الحبايب يابعدي شينه


كمل السهره مع الشباب وكل واحد يفضفض للثاني همومه الي هاده حيله
واشواقه للغوالي البعيدين ...........

دانة الكون
07-04-2013, 03:52 AM
على زفة عروس الكون ....

ياعروس الكون ..ياضي العيون
ياملاك ينثر عطور الزهور
ياعروس الكون ...نف المزون
يااميره فاقت الحسن الظهور

لا اله الا الله ..لا اله الا الله
على النبي محمد يالله صلو عليه ..



انزفت اميره من اجمل الاميرات ويدها مشتبكه بيد حبيبها وامير حياتها
على انغام راشد الماجد وكل الانظار مسلطه عليهم .....
امه وامها ينتظرونهم بنهايه الجسر وهم يمشون بخطوات هادئه ...

شعور اول مره تحسه بحياتها ..وشعور لذيذ جدا انها ملكه اليله ...
وكل الانظار عليها ...


الحرمه تنثر الورد عليهم ومافي الا اصوات الزغاريد وصرخات البنات وتصفيق
وراشد الماجد يكمل وصفه لحسنها ويدها مشتبكه بيد فيصل....
امها واقفه وتمسح دمعتها وهي تبتسم وتغطرف ...
بنتها كبرت وصارت عرووس والحين تزفها لعريسها....

ايش تبغى احسن من كذا ...


بنص المسافه بدا شريط الزفه الي هي سوته ..
شد فيصل على يدها اكثر جاتها امها وساعدها برفع فستانها
والمصوره تكمل تصوير فيديو
كملو باقي الطريق لحد ماوصلو للكوشه ....

سلمو على امهاتهم وجلسو وقتها ...وقفت المصوره تصوير ...
طلعو خالات العريس وعماته والي يكشفون عليه باركو له وباركو لعروسه
وجلسو بعدها على الكراسي الي مجهزتها ام فيصل بوسط الكوشه ...


تأملت رنا الحضور وهي تحس بلهفه وخوف وسعاده ...
كل المشاعر اختلطت عليها......
لمحت مرام ورغد بااول الطاولات اشرت لهم وهم اشرو لها
وبقلوبهم دعوات ربي يتمم لها بالسعاده ...


همس لها فيصل وهو شاد على يدها : ايش تسوين ...؟


ردت بدون ماتطالعه وهي تبتسم لرغد : اشوف صاحباتي يااشرولي ...


فيصل بفضول رفع راسه بيشوف وين تأشر : فينهم ؟؟؟


دعست على رجله ولسه ابتسامتها مرسومه على وجهها : مالك شغل ......


تألم من حركتها همس: ياحماره قطعتي اصابعي ...


عضت على شفايفها وقالت بتشفي : احسسن لا تطالع للبنات لا افقع عيونك


ابتسم ابتسامه عريضه بانت ضروسه ...ق
قرب منها وباغتها ...باس خدها بقوه وهمس : مايملى عيني احد غيرك ..


وقتها امتلت القاعه بااصوات صراخ البناااات الي تحمسو من حركه فيصل
اما رنا ماتت من حياها...


كلها لحظات وبدت الموسيقى لبدايه الزفه الثانيه ...
تسلطت الانوار على المدخل وبدت انغام زفه ...





لا تقولون...محمد عبدو

الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد ...

لا تقولون انكم شفتو عروس ...الي راح تمر محسوبه ملاك
تخطف الابصار وتذل الشموس ..وشو باقي من الحسن ما الله عطاك



مشت وهي مسدله رموشها بخجل ويدها مشتبه بيد يزن
الي لولا الخجل كان شالها بين يديه وماخلها تمشي ولا خطوه ...
ملاك بفستانها الابيض وجمالها الهادئ تعيش ليله العمر
وتنزف وشريكها متمسك فيها ...
ماكان في احلى من الشعور الي تمر فيه اشواق بهذي الحظه
مشو على الجسر وام فيصل وام يزن يستقبلون ثاني وفد من عيالهم

هذي المره دموع ام فيصل نزلت وهي تشوف بنتها تنزف مع عريسها ...


كانو البنات يطالعون فيها وفي يزن كيف ماسكها بقوه
وكل شوي يهمس فااذنها وتبتسم له ...
كل وحده تتمنى بس تعرف وش يقول لها
بهذي الحظات الي ماتتكر فالتاريخ
والي راح تضل محفوره بقلبه وبقلبها للابد ...


انتهى محمد عبدو من الاغنيه وبدا الشريط الي جهزته اشواق مثل ماخططت له ..
وكملو سيرهم على جسر السعاده .....


وصلو للكوشه قفلت المصوره كميرا الفديو وصورتهم كم صوره عاديه
وهم واقفين بعدها جلسو بجانب العرسان .....


التقطت لهم المصوره صوره جماعيه ودخلو بعدها ابو يزن وابو فيصل ...
سلمو على بناتهم وازواج بناتهم ووصوهم عليهم وكل واحد يحاول يكتم دمعته
ويبتسم مع انهم مو سافطين يبعدو اولادهم عندهم وبليله وحده .....
لكن مالهم الا يدعون ان السعاده تكون من نصيبهم...
تصورو كم صوره معهم ...


بعدها ...خرجو ابو يزن وابو فيصل لقسم الرجال


بدت المطربه تغني لام العروسه وكل من ام يزن وام فيصل يرقصون ..
وسط تعليقات فيصل ويزن الي من حماسهم ودهم يقومون ويرقصون معهم
وفعلا قامو يهزون والبنات يصارخون من الحماس ....






اليله ياام العروسه الله يتتم هناكي
اليله ليله سعيده والحبايب معاكي

اليله وجهك كالبدر في ليله تمو
يارب تمم هنانا يااحباب صلو وسمو

اليله جات اليله جات المليحه
بالطرحه والطول منقوش
اليله حتى مساها بالفل والورد مرشوش




خلصت الاغنيه وخرجو العرسان غصب
ماكان ودهم يخرجو بدون البنات لكن ام فيصل خلتهم يخرجو بالقوه
عشان ياخذون راحتهم ويباركون الاهل لرنا واشواق ...


اول ماخرجو العرسان طلعو مرام ورغد وكل اقارب العروستين
وصديقاتهم وبدا السلام والتهاني ..


بدأت المطربه بالاغنيه الي بكل فرح لازم يغنوها المطربات ....





" الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد "


لللللللللللللللوووووووووووووييييييييييش


يا زين (رنا) بينهم تسوى قلايد خيلهم
وآل(اليزن)خياله ..........عليهم رزت الراية
يازين راما بينهم ......لا فرق الله شملهم
ويازين رغد بينهم
ويازين مرام بينهم

واشواق لا تخلونها ...

وياام العروس تهنيتي ونلتي ماتمنيتي

واموله ياحلا حلا

وراما ياحلا حلا

وكل ال فيصل خياله عليهم رزت الرايه

وياام العريس تهنيتي ونلتي ماتمنيتي ...

وكل البنات كلهم...لا فرق الله شملهم

...............................



وكل وحده تجي للمطربه كالعاده وتقولها وقول لي فلان ..
والمطربه تقول الاسم والكل يرقص ومستانسين ...

خرجت تاركتهم يكملون الاحتفال وتوجهت للمخرج ...
في طريقها فتحت الجوال وشافت الرساله الي رسلها فارس ...
ابتسمت بحب وباست الجوال ....
رسلت رساله من اربع احرف ....ا ح ب ك

خرجت من القصر لقت نايف ينتظرها تخرج ....................






مخرج

و عريسنا يا بدر بادي .. دامت لياليك السرور

و عريسنا يا عطر زاهي .. غلّب على كل العطور

جينا بمنقاش الأيادي .. نخرق بها عين الحسود

يمينها جات بيمينه .. بأسمى المعاني والشعور

و اخذتها و انتَ الموفق .. حوريه من بلاد النور

و تعيشوا فيها بالسويّه .. عقبال من عندي حضور

يالله سألتك العطية .. تجعل حياتهم سرور

و الختم صلّينا على أحمد .. نبينا مدى الدهور

دانة الكون
07-04-2013, 03:55 AM
بيت ابو طارق

وقف بتكاسل فتح الباب وكان بيتكلم ...
لكن ضاعت الكلمات اول ماطاحت عينه على الزائر ....................


: مافي تفضلي يامحمد .........................


ابو طارق بصدمه : كاتريــــــــــن .........!!!


كاترين انصــــــــــدمت هي الثانيه اول ماشافت الشكل الجديد لطليقها
ولزوجها سابقا متغير كثير عن اول حتى وجهه منور : أي ياا محمد كاتي حبيبتك رجعت ...


سكت وهو مو عارف ايش يقول بعد ماشافها نزل عينه وماتجرء يرفعها ...
صارت طليقته ومو حلال له يطالعها ..


ابتسمت وهي تتأمله ...طالع احلى وهو مربي الحيه
وباين عليه تارك التدخين والمعسل من وجهه الي صار مصتصح
حتى اسوداد شفايفه اختفى سبحان الله نور الايمان محليه من كل النواحي
صحته صارت احسن من قبل و حياته تغيرت 180 درجه ....
رغم انها ماتخيلته بلحيه ابداا .....


قربت منه وهو ما ابتعد خطوه وحده على ورى ومنزل نظره عنها
مايبى أي احتكاك بينه وبينها ...


كاترين رفعت حواجبها وهي مو عاجبها الوضع : ماراح تخليني فوت عــ بيتك
لك عيب عليك ياابو طارئ


ابو طارق بجديه ::..ام رامي ايش تبغين جايه بعد كل هالفتره ؟ .....


كاترين تكتفت : يعني راح ضلني واقفه على باب بيتك والا شو
بدك نحكي وانا واقفه هيك ؟


ابو طارق : مااقدر ادخلك الا اذا رضيت صاحبه البيت تدخلك ....


انقهرت من بروده ...توقعت انو يفرح بجيتها : يعني رجعت لمرتك الاولانيه ماا ..
لهيك مابدك ياني فوت وخرب عليكم
لك انا ماخليت مكان بجده مادورت عليكن فيه وتعبت لقدرت جيب عنوانكم هوون


ابو طارق بهدوء : اقصري الشر يا كاترين ...وارجعي من مكان ماجيتي
الي صار لي كفايه لا تزودينها ....


كاترين رفعت حواجبها: وانا شو دخلني بيلي صار معك
انت ظلمتني وظلمت حالك وفوق كل هاد عم تطردني


ابو طارق بعصبيه: مو انتي طلبتي الطلاق ..خلاص طلقتك ....!
روحي كملي حياتك زي ماتبين مع رجال بعمرك


كاترين صرت على اسنانها وبروده معاها قاتلها : بس انا بدي ارجع لك اساسا
كل الي بدي اياه اولادي يامحمد .....مو من حقك تبعدني عنهم


ابو طارق بسخريه : عيالك هههههههههه دوبك جايه تبي عيالك
تركتيهم وهم صغار بحاجتك ولا سالتي عنهم دحين افتكرتيهم وجايه تبينهم


كاترين بقوه : انا تركتهم بس مو باارادتي
ماكان معي مصاري لاصرف عليهم وربيهم لان حضرتك ماتركتلنا شئ
بس هلا انا بدي اياهم ومابيهمني لا مصاري ولا أي شئ ..بدي اولادي وبس


ابو طارق بفتتح عينه على الاخير وانفجربوجهها بقهر: دحيـــــن انا ماتركت لكم شــــــئ ؟؟؟
مو انا الي كنت طايح فالمشــــــــاكل ومديــــــــون ومحتاج احد بــــــس يوقف جنبي
وانتي هلكتيني مصــــــاريف ...ويوم خلصت فلوسي تخليـــــــــتي عني
لا وكمان اخــــــــــدتي كل شئ حتى نفقه طالبتيني بــــــها وانا بعز ازمــــتي
ورحتي لبيــــروت ؟طـــــاوعتي امك ومالتفتي لـــــــي...وتقولين انا ظلمتــــــــك !
اي ظلم هذا الي تقولين عنــــه... لو وقفتي جنبي وقتــــها ماكنت راح اجحدك ياكاترين
مهما كان انتي كنتي زوجتي بغض النظر انك التانيه
بس انتي ولا حتى التفتي لعيااااااااالك ......... جايه بااي حق تقولين عيـــالي هااااا


نزلت دموعها وكانت صادقه وهي تعترف : انا غبــــــــيه ..انا هبــــــــله بعرف
بس شو اعمـــــل ماكنت بعرف شو ســـــاوي امي عم تضغط عليي
وانا مابقدر مابسمـــع كلمــــتها


لف وجهه عنها : مو عــــــذر ....


تمسكت فيه ودموعها تملى عينها بندم وصدق : انا اسفه يامحمد ببوس ايدك
وببوس رجلك بس سامحني ...بعرف اني غلطت بحقك وكنت هبله
وانا مااجيت لهون لخرب عيشتك انا بس بدي شوف اولادي ....


ابو طارق بقسوه : مالك عيال عندنا ارجــــــعي من مكان ماجيتي ...


تمسكت برجله قبل يدخل ونزلت على ركبها وهي تبكي من قلب : لااااااااااه محمد
كرمـــال الله لاا تعمل فيــــني هيك لا تحرمـــــني منهم بترجـــــاك


طنشها ودخل وكان حيقفل الباب بس وقفو صوت ام طارق : استـنى ....


التفت مصدوم وهو يشوفها واقفه على الدرجه
ومعاها رامي بحضنها .............حس انو انبكم ...
اصواتهم كانت عاليه وسمعتهم ....

نزلت بهدوء وهي لسه بمسفع الصلاه ..


ام طارق بقوه حضنت رامي وهو تمسك فيها : انتي ليش جيتي ...؟
ايش تبغين منا بعد كل دي الشهور ؟


قربت منها كاترين وهي تبكي : مابدي أي شئ منكن
بس بدي شوف اولادي لا تحرموني منهن


ابو طارق عصب منها وسحبها من عبايتها : قلت لك اخرجي برررره
مالك عيال عندناااا انسيهم


وقفته ام طارق وهي تفك كاترين من بين يديه : سيبها ...خليني اسمعها


ابو طارق : بس يا نوره انتي ا.....


قاطعته وتكلمت وقلبها يتقطع وهي تشوف رامي متعلق فيها ومايبى يبعد : مهما كانت المشاكل بينكم ...انا مااطرد احد من بيتي بدون سبب


دخلت كاترين ووقفت قدام ام طارق ودموعها تنزل بغزاره : انا اجيت بدي اولادي ياام طارئ ...
انتي ام والكيد بتعرفي شو يعني ام ...


ام طارق دمعت عينها :وانتي مووو ام لهم ...مادامك تبينهم ليش تركتيهم ؟؟؟
ليش تخليتي عنهم ؟؟


كاترين : كنت جدبا وغبيه ومابفهم هلا حسيت بغلطي ...
بترجاكي خليه يرجعلي اولادي والله مابقى لي أي شئ بالدنيا غيرهم


ابو طارق بحقد : لو تموتين ماراح ارجعهم ...
مكان ماجيتي ارجعي عيالي مايتربون مع وحده زيك


كاترين صرخت بوجهه : ليش هيك انا بعترف اني غلطت
ليش بدكن تحرموني من اولادي حرام عليكم مابتخافو من الله ...

"التفتت لام طارق وسحبت منها رامي " : وانتي شمتانه فيني مااا
يا بترجعولي اولادي يابااشتكيكن عالمحكمه


بكى رامي بحضنها وهو يحاول يفلت ..
سحبه منها ابو طارق ورجعه لزوجته الي باين عليها كاتمه بقلبها .....
ابو طاارق : قلت لك مالك عيال هـــــــــذي بس ام عيالي يالله انقلعــــــي بره


كاترين : مابخـــــــرج بدون اولادي يامحمد رجع لي اولاااااااااادي


فتح الباب وسحبها من عبايتها خرجها بالقوه وسكر الباب ....

تنهد من قلب وهو يشوف ام طارق واقفه وضامه الولد
ودموعها تنزل على خدها ...
ماتحمل يشوف دموعها مشى ناحيتها ومسح خدها ...


ابو طارق بحنيه: لا تبكي ياقلبي مستحيل اخليها ترجع دي الكلبه وتزعجك
والاولاد ماراح يخرجون انتي امهم الي ربتهم ...


ام طارق بكت وهي مو متحمله ولا متخيله تبعد عن الاولاد :بتضل ام
وانا مابي احرم ام من ولدها يامحمد مستحيل تخليهم ...


ابو طارق : بس انتي الي ربيتي وقت هي اتخلت عنهم ...
دوبها افتكرت انو عندها عيال محتاجين لها ؟


ام طارق حاولت تتمالك نفسها وماتكون انانيه : اذا هي قلبها طاوعها ليش نكون زيها ....
لسه عندنا قلوب وادا رب العباد يغفر احنا مانغفر خطى ...؟؟
ترى الي سوته احنا يمكن سوينا اكتر منو يكفى بنت اخوك الي ذنبها برقبتنا كلنا
انت غلطت مثلها وكلنا غلطنا بحياتنا


سكت وماعرف ايش يرد عليها ....


شالت الولد وطلعت الدرج متوجهه لغرفتها وهي حاسه بوجع بقلبها
وخوف انها تفقدهم بعد ماصارو قطعه منها ....


اما ابو طارق ماانتظر دقيقه وحده اتصل على المحامي
وهو مصمم يخلي الحضانه له ماراح يسمح لها تدمر حياتهم .......................

دانة الكون
07-04-2013, 03:56 AM
كـــــــــــــاترين


بكت بقهر بعد ماطردها طليقها ...ماتصورت يتعامل معاها بمثل هذي العدائيه
لكن دوبها حست بالي سوته ..........هي مو بس تخلت عن عيالها
هي تخلت عنه وهو باامس الحاجه لها ....

وبتصرفها خسرت وقوفه بجنبها وكسبت حقده وكرهه الي ازداد ناحيتها ...
مشت مو عارفه فين تروح ولا لفين تلجئ ...


بيروت ماتقدر ترجع بعد الي صار مع امها
وعيالها مو جنبها وماتقدر تغلب ابو طارق حتى لو رفعت قضيه ...
مو عارفه ايش الحل ....

كانت تمشي فالشوارع المزدحمه وهي سرحاانه
وبالها كيف تقدر ترجع عيالها قطعت السكه واشاره المرور مفتوحه للسيارات
ومغلقه للمشاه ماانتبهت للبوري ...ولا على صراخ الناس ...
رفعت راسها شافت السياره بوجهها ................


كاترين غطت وجهها بخوف: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا


اصطــــــــــــــــــــــــــدام مرووع صــــــــــــار




حـــــــــــــــــــــادث




طارت كــدمه من دمى الاطفال وارتمت على زاويه الشارع
فقدت الوعي ...ودمائها حولينها ...


خرج من السياره وحط يده على راسه ....قرب منها واتجمعو الناس
شافها مرتميه زي الجثث ...


مو ناقص مشاكل كفايه المشاكل الي تعرض لها بحياته ...
والان متورط وصدم حرمه بطريقه ..........
ومايدري لو ماتت بيروح فيها .....................


نزل لمستواها وصار يهزها : يابنت ...يابنت اصحى


الناس صارو يتكلمون ...الي يقول ماتت ...والي يقول ياحرام ...
نزل راسه وحس نبضها .........كان فيه تنفس وهذا الي ريحه ....


اتصل على الاسعاف وخلال عشر دقائق تم نقلها لاقرب مستشفى ...
لحقها وهو يدعي من قلبه انه مايصير لها شئ ....


رن جواله وقتها وكان المتصل اخوه رد عليه وهو يتنهد بقلق : هلاااا


: وينك تاخرت امي تسال عنك ؟


مسح وجهه وهو مو عارف حتى يتكلم : ماقدر ارجع انا في مصيبه الحين


:خير ان شاء الله لا تخوفني ايش صاير ؟؟


جلس على اقرب كرسي : صدمت وحده بالسياره ....ودوبي جبتها مستشفى ........


اخوه : أيـــــــــــــــــش ...........صدمت وحده ؟؟؟


: دا الي صار وانا انتظر الدكتور يخرج يطمني
ماقدر اتكلم دحين والله اعصابي مره تلفانه ...


اخوه : طيب انا دحين جايك ....


: طيب لا تتأخر ..................



خرج الدكتور بنفس الحظه .....وكان وجهه مايبشر بالخير
مشى ناحيته وسأله بقلق : طمني دكتور ....


الدكتور : محتاجه متبرع بالدم ضروري والمشكله زمره دمها نادره
مو موجوده فالمستشفى حاليا ...


تكلم بجمود وقلبه يدقه : أيش زمره دمها ...


الدكتور : o- لازم متبرع بااسرع وقت ولسه المريضه تحتاج عمليه
تأذى الحوض عندها بشكل كبير


ابتسم ووجهه تهلل "جات على ماتمنى ": دكتووور انا زمره دمي زيها
ومستعد اتبرع لها ...


الدكتور فرح واستبشر : طيب تعال سوي التحاليل محتاجين الدم حالا


مشى معاه وسوى التحاليل وهو يدعي ربي يعدي اليوم على خير
والبنت مايصير لها شئ ................

دانة الكون
07-04-2013, 03:56 AM
طـــــــــلال & هــــــــــديل


من بعد اخر كلام بينهم ماصار أي احتكاك جديد ...
حاول طلال لكن مااعطته مجال ......دخلت غرفة اولادها وقفلت الباب
رمت نفسها على الكرسي وهي تنتحب ....هي تحس قلبها يوجعها
مو قادره تستوعب طلال يقول لها كذا ....طلال حبيبها وزوجها ...
طلال الي يخاف عليها من نسمه الهوا .......
طلال الي ماتقدر تبعد عنه دقيقه ........



ليش كذا ياطلال ...ليش ....



كلامه معها ذبحها ووجعها بشكل كبير...
ماتوقعت يكون كل هذا بقلبه ......توصل لدرجه الشك ...

الشك لادخل بين الزوجين دماااار ...
وهو شك بوفائها بكلامه..... حتى لو ماقصد ...
من حره قلبه وغيرته قال الكلام هذا....تعرفه اكثر من ما تعرف نفسها
لكن مستحيل ترجع حياتهم طبيعيه وعقله مقتنع بهذا الكلام ...


ماراح يقدر يرجع معها مثل اول الا لو صارت معجزه .....
ولو كان حبه لها يغلب على شكه .....وحتى بهذي صارت تشك!

هي مالها ذنب بااي شئ ...وهذا الي قاهرها ...
كل الي سوته عشانه وعشان اهله...ماكانت تبى تفرق بين الاخوان
يجازها بالشك !..... لو قدر الله وصار الي صار مع طارق ...
ماكانت راح تخبي عليه ...ولو كان يحبها بصدق المفروض مايتخلى عنها
مهما صار ...

اما انه يشك فيها ....وين العداله ...

ضلت طول الوقت بغرفه اولادها ...
صحى عزوز بدى يبكي جوعان شالته وبدت ترضعو ودموعها على خدها ...
حرك يده وصار يمسح وجهها ضمت يده وصارت تبوسها ...
مابقى لها الا عيالها ...


شافت الساعه صارت 8 فاليل ...طولت فالغرفه
اكثر من 5 ساعات وهي مقفله على نفسها ...فتحت الباب بهدوء وخرجت ...


ماكان لطلال أي اثر بغرفتها ولا بالبيت كله ...الظاهر انه خرج
استغلت خروجه ودخلت غرفتها ...جمعت اهم اغراضها وحطتهم فالشنطه
وهي بسرعه ماتبى يرجع وهي لسه بالبيت ...


شالت شنطة ملابسها واغراض للالونه وعزوز
لبست حجابها وحطتهم بعربايه الاطفال سكرت باب البيت ونزلت
خلت مفتاح الشقه فالاستقبال ........وخرجت لبيت امها ...........
















®راما الدلوعـــ ♥ــــه®















طـــــــلال

كانت حالته سيئه وماهي احسن من حالة زوجته ...
طول المده الي راحت وهو بصراع نفسي ...
ابليس يوسوس له ويقول له زوجتك كانت مخبيه عليك ..
اكيد صار شئ والا ليش ماقالت لك ؟ ....

تعب من كثر التفكير ...من ناحيه ضميره يعذبه ...
هديل مو عشره يوم او يومين ذي عشره اكثر من سنه وام عياله
مستحيل تغلط .....صار تفكيره مشوش ومايدري الي سواه صح او غلط


رغم انه توقع يرتاح بعد مايكلمها لكن الضيق زاد بصدره ...
بعد اخر مواجهه له مع هديل خرج من الشقه ...
ماتحمل يضل حاسس نفسه مخنوق ..................


ساق سيارته وهو مو عارف يروح فين ....
هديل لا ريحته بكلامها وهو جرحها بكلامه ...
حس لاول مره انه حمااار وغبي وخرب حياته بيده ...
كل الي يبى يعرفه لييش ماخبرته بمضايقات طارق ...
ليش ضلت ساكته هذا الي ومجننه..... ومطير النوم من عينه....


عمره ماشك فيها وهذا مو بدافع الشك ...بدافع الغيره
عارف بحبها له ...وهو يحبها اكثر من حبها له...
لكن ابليس شاطر ....دخل بينهم ....

بحماقته خسرها ...متأكد انه خسرها ...الي قاله مايتحمله احد
وهو غلط عليها رغم انها عمرها ماقصرت بحقه ...

تقابله بااحسن طله صاينته وصاينه بيته وعياله ...تحبه
وعمرها مازعلته وهو جازها بالاسائه والشكك .....
والسبب الرئيسي اخوه ....


"شتم طارق بقلبه " حسبي الله عليك ياطارق خربت حياتي وحياة زوجتي
الله لا يرحمك ياولد امي وابوي ... والله يجازيك على الي سويته فينا
نتقابل عند الي ماتنام عينه ...."


لفلف بسيارته راح البحر وراح الحديقه بس اخر شئ استقر ...
نزل ودخلت احد المساجد الاقليات الاسلاميه ....
كل يوم يصلي فيه تقريبا ...بس من رجع ايطاليا مادخل وصلى فيه


حس نفسه محتاج يجلس مع نفسه وبمكان تحضره الملائكه ....
يكون قريب من ربه...... يبغى يلقى الراحه النفسيه وحل لمشكلته....
يبغى يعرف الصح فين ....هو غلط بتصرفه او لا .....


مافي طريق يلجى له الا طريق رب العالمين.......
هو الطريق الي بيرتاح فيه ...هو الطريق الي بيرتاح قلبه فيه ....
الا بذكر الله تطمئن القلوب .....


دخل وصلى ركعتين تحيه المسجد شاف كذا رجل يصلون
والي يقراء قران وجو الايمان يعم المكان ....


جلس وفتح المصحف تعوذ من الشيطان الرجيم
وبدا يقرأ ايات من القران الكريم ودواء القلوب وطمأنينتها ...
حس براحه وهو يقراء القران ..
من زمان ماجلس وقرب من ربه ...


من رجع المملكه انشغل باامور الدنيا وقصر من ناحيه الاخره .....
صح يصلي ويصوم لكن كان بعيد عن الذكر .......
يمكن هذا سبب عدم احساسه بالراحه ....وسبب التصرفات الي كان يسويها .....
خلى ابليس يتحكم فيه ...


...خلص جزء كامل قفل القران وهو يمسح دموعه
وابتسامه مرسومه على وجهه .....كل الضيق الي بقلبه زال سبحان الله ....
كان محتاج يرتاح ويصفي ذهنه .....
ومالقى راحته الا بدخوله لبيت من بيوت الله ....


قرب منه الشيخ محمود وسلم عليه : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلال وقف وسلم عليه بموده : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا والله كيفك ياشيخ محمود ..


الشيخ جلس جنبه وحط عكازه ماخفت عليه ملامح طلال المكتئبه : الحمدلله
بنشكر ربنا انتا ازيك ياابني دنا ماشوفتك من كام يوم ؟
خير ياابني شكلك مش مستريح ...


تنهد وهو حاسس بهم : ولا شئ ياشيخ مخنوق وصدري ضايق شوي
افكاري مشوشه ...كنت مسافر ومارجعت الا من يومين روماا


الشيخ ربت على كتفه : الحمدلله على سلامتك ... اتعوذ من الشيطان ياابني
دا هوا الي مسبب لكل الضيق الي حاسس بيه ...


طلال من قلب والعبره خانقته : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...
ااااه ياشيخ محمود مو عارف ايش اسوي ...
لي كم يوم وانا مو قادر حتى اتكلم كلمتين وانا مرتاح ......مخنوووووق
مو مرتاح حتى بنومتي ...
زعلت كل الي حولي حتى زوجتي وزملائي بالعمل بتصرفاتي ....
مدري ايش اسوي ...


الشيخ تنهد : شوف ياابني الا بذكر الله تطمئن القلوب ....
الظاهر انك مقصر بالذكر لانو الي بيذكر ربنا على طول مابيحسش بالضيق...
دا انا اليومين دي ماشوفت دخلت المسجد ....


طلال بخجل من نفسه : كنت اصلي فالبيت من رجعنا روما...


الشيخ محمود بعتب : شوفت ازاي دنا قولت لك ابليس دا عاوز يخرب حياتك
اووعى ياابني تفرحوو وتعمل زي ماهوا عايز ..
كل مابعد الانسان عن ربنا مش حيحس بالراحه ابدا
خليك دائما اوريب من ربنا يابني صدقني كل الضيق الي بتحسو حيروح بثواني ...


طلال بندم : معاك حق ياشيخ اعوذ بالله من الشيطان ...


الشيخ : قول دائما ...." اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ،
بسم الله الرحمن الرحيم ، رب اعوذ بك من همزات الشياطين ،
واعوذ بك رب ان يحضرون ، اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن ، ،
واعوذ بك من العجز والكسل ، واعوذ بك من الجبن والبخل ،
واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال ،
اللهم اني اعوذ بك من الفقر والعيّلة ، واعوذ بك من كل بلية ،
اللهم اني اعوذ بك من الفقر الا اليك ، ومن الذل الا لك ،
ومن الخوف الا منك ، واعوذ بك ان اقول زورا ، او اغشى فجورا ،
او اكون بك مغرورا ، واعوذ بك من عضال الداء ، وخيبة الرجاء ،
وشماتة الاعداء ، وزوال النعمة ، وفجأة النقمة ،
اللهم اني اعوذ بك من شر الخلق وهم الرزق وسوء الخلق ....



طلال من قلب : آمين يارب العالمين . ....


الشيخ : ربنا يوفقك يابني وانت فيك الخير انك مهما بعدت بترجع لربنا
ودا لان فطرتك سليمه الحمدلله ..



ابتسم للشيخ وجلس معاه شوي ...بعدها خرج متوجه لشقته
لازم يرجع ويعتذر منها ...
كلامه جرحها وهي ماتستاهل هذي المعامله ...
حتى لو غلطت انها خبت عليه .... يكفي انها ماقصرت بحقه
وهو ادرى بااخوه واكيد كان ضاغط عليها ...والا ماكان سكتت ...


حاسس الان براحه عظيمه كان مفتقدها من بعد الي صار ....
ماراح يسمح لاي شئ يخرب نظام حياته ...ولا احد ....


مر محل لبيع الورود اشترى باقه ورد مشكله وشكلها حلو ...
وهو يحاول يهئ نفسه لرده فعلها...اكيد ماراح تسامحه على طول
ويحق لها لكن هو بيسوي أي شئ عشان ترضى وتسامحه على كلامه....


رن الجرس عليها وهو ماسك باقه الورد بيده ....
رن الجرس اكثر من مره لكن مالقي رد ...استغرب ...
حتى لو نامت مع دقه تكون صحيت ...يدري نومها خفيف ...


معقوله تكون خرجت بهذا الوقت ...!


الساعه صارت 10اليل ....طلع جواله واتصل عليها لكن جوالها كان مغلق ...
ماعرف شيسوي بهذا الوقت ...نزل من الشقه...

شاف جارتهم واقفه عند باب بيتها جا بباله تكون هديل عندها
سألها : لو سمحتي ياخاله هديل عندك ؟


الجاره: لا والله ياابني ...
مااجت لعندي اليوم بس شفتها خرجت من شئ نص ساعه مـعـ اولادها ...


سكت شوي : طيب شكرا ياخاله


الجاره : عفوا ...


نزل وهو حاسس قلبه ناغزه ....وين راحت ...وبهذا الوقت
اول مره تسويها هديل ....

سال بالاستقبال اذا في نسخه للمفتاح ...
تفاجأ انو هديل تاركه المفاتيح ...حس انو مو مرتاح
اخذ المفاتيح وطلع ركض للشقه ...
دخل شاف كل شئ مرتب ومكانه ...دخل غرفته شافها مرتبه والانوار مقفله
لفت نظرو باب الدولاب مفتوح ..


قرب وفته وانصــــــــــــــــدم ...
شايله كل ملابسها ...
ركض لغرفه العيال وشافها شالت كل اغراض عيالها ....
ضرب الطاوله بيده وهو حاسس بقهر ....
ايش كان يتوقع بعد الكلام الي قاله...


انها تضل تنتظره ؟؟


ليش ياهديل ..ليش ماانتظرتيني ...

خرج من الشقه وهو متأكد انها اكيد يا ببيت امها يابالمستشفى عند اختها ...
لازم يقابلها ويتفاهم معها ...
ماراح يسمح لزواجهم يتحطم راح يرجعها مهما كان الثمن .........

دانة الكون
07-04-2013, 03:57 AM
http://up.graaam.com/forums/526337/01340904474.jpg






الفنــــــــــدق..

رنــــــــــــــــا & فيصـــــــــــــــل


دخلت الجناح الي حجزه فيصل والعبره خانقتها ...
لسه مشهد امها وهي تبكي وتضمها بعينها ...


"ام يزن تضمها ودموعها تنزل : فيصل مااوصيك رنوو امانه عندك يمه
لا تزعلها ولا تبكيها تراها غاليه .."


فيصل مسك يدها وشدها : ولو ياعمتي رنا بعيوني الثنتين
مستحيل ازعلها تطمني ولا تخافين..


سلمت عليهم ام فيصل بعدها خرجت معطيه المجال لابو يزن يسلم على بنته ويودعهاا ....


ابو يزن سلم على بنته وعلى زوجها وهو يحاول يكتم عبرته : فيصل..
مااوصيك على رنووشتي ترى اعطيك قلبي امانه عندك ...
ماراح اسالك زعلتها ولا شئ خلاص هي امانه كانت عندي وسلمتك اياها
وانا واثقه انك ماراح تفرط فيها ...


ابتسم فيصل وباس راسه ......سحب رنا بيدخلها السياره
بس هي مارضيت تمشي معه وتمسكت باامها ...


فيصل : يالله يارنا مشينا ...


رنا بدلع وهي ترتجف من الخوف ماتبى تترك اهلها
ولا عمرها بعدت عنهم كذا تمسكت اكثر باامها : خلاص بااجلس مع ماما روح لحالك ....


فتح فيصل عيونه على الاخير : انت اكيد تمزحين... يالله حبيبتي
ترى قرب يااذن الفجر خلينا نروح نمشي ..


رنا بعناد مارضيت تفك يد امها رغم محاولات اهلها عندت وقالت ماراح اروح .....
..ماعرفو ايش الدبره معاها ...


غمز ابو يزن لفيصل وقله اركب السياره خلاص رنا بتجلس معنا ....


فرحت بكلام ابوها وضمته وهي مرتاحه ..فيصل طلع السياره
اول ماركب سحبها ابوها بالقوه ودخلها السياره وامن الباب من بره ...


رنا : لااااااااااااا نزلني ابااااااا ماما ...


ابو يزن التفت لفيصل : بسرررررررررعه امشي ...


مشى فيصل بالسياره زي الصاروخ وهو يلوح لاهلهم
وهي تصرخ تباهم يفتحون الباب ...لكن خلاص كلها دقايق وهم ماسكين الخط
الي يوصل للفندق ...


فيصل بنرفزه : ايش الهباله الي سويتيها ..متى بتكبرين...
كيف يعني بتجلسين عند اهلك تجوزت الهوا انا ؟؟؟؟


رنا بزعل لفت وجهها عنه وماتكلمت ...


وصلو الفندق ونزلت معاه ودقات قلبها تسبقها ...
طول المسافه للجناح وهي تقرا المعوذات ..

نفسها تسوي حركه مجنونه وتخرج من الفندق وترجع مع التاكسي بيت اهلها ...!
بس ماهي غبيه لهذي الدرجه خلاص هذا نصيبها ...
ومهما طال الزمن او قصر راح تستقل بحياتها وتعيش بعيد عن اهلهاا ...."


سمعت صوت الباب ينفتح ...اكيد فيصل رجع ..وقفت وهي ترتجف
شافته داخل وهو مبتسم وهو يسحب الطاوله الي فيها العشا .....


بلعت ريقها حتى عبايتها مافصختها ...
قرب منها وهي بعدت على ورى : حبيبتي روحي الغرفه فصخي عبايتك وبدلي ...
وتعالي خلينا نتعشى


رنا مشت للغرفه وهي متوتره سكرت الباب
شافت الغرفه كيف كانت مرتبه ترتيب عجيب ...الجو رومنسي
مجهز لليله حمرااا مو أي ليله ...والورد الاحمر منثور على السرير ......

بلعت ريقها وفصخت عبايتها وفكت البنسات الي مثبته تسريحتها من شعرها بصعوبه..
فكت التسريحه ومسحت المكياج بمزيل الميك اب ...
تأملت شكلها فالمرايه وهي كذا ..ابتسمت وهي تسوي حركات
وترفع حواجبها بطريقه تضحك ....


ضحكت على نفسها ..سمعت صوت فيصل يستعجلها ارتبكت..
فتحت الشنطه بتطلع لها بيجامه تلبسها ...
بس انصدمت وهي ماتشوف الا قمصان نوم ...
حتى لو بتحسبن ماتقدر لانو امها الي رتبت لها اغراضها ...
ماقدرت تقول شئ ....الله يهديك يا امي

بدت تدور عل وعسى تلقى بيجامه لكن مالقت شئ
احتارت ايش تسوي... مستحيل تلبس واحد من ذي المخلعه قدام فيصل!
واليله بالذات !....هو من غير شئ متهور ...!


جات على بالها فكره جهنميه ...ضحكت بشيطانيه وهي مبسوطه لذكائها الخارق ..
فتحت شنطه فيصل ..ابتسمت لقت بدل وبيجامات وكل اغراضه مرتبه ..
احتارت ايش تاخذ ...تبى شئ مريح عشان تنام ...


طلعت بيجامه زرقاء كانت ناعمه وشكلها مريح اخذتها وجري للحمام وانتو بكرامه
فصخت الفستان واخذت شاور سريع ...دهنت جسمها بلوشن برائحه الفراوله
وهي ودها تاكله من جوعها ....
اصوات بطنها بدأت تطلع وتفضح جوعها ....

جففت جسمها ولبست البيجامه ...كانت كبيره عليها مره
عقدت البنطلون على خصرها ورفعت البلوزه عشان صدرها مايبين ...


خرجت من الحمام وهي تجفف شعرها بالمنشفه ...
لفته بالمنشفه وخرجت من الغرفه شافته جالس على الكنبه وشوي وينام ...
لاحظت انو بدل كان لابس بيجامه تشبه البيجامه الي هي لابستها
ضحكت وهي تتخيل ردة فعله ذحين لو شافها ...


رنا : احم احم يالله نتعشى ...


التفت لها وهو نعسان اول ماطاحت عينه عليها فنجلهااا مفجووع
وقف على حيله وهو يفتح ويغمض ....

كان متخيلها بتخرج لابسه قميص ...لكن انها تخرج ببيجامه
لا وكمان بيجامته ...............!!!


فيصل اشر على الي لابسته : ايش هذااا ؟؟


رنا ببرائه : بيجامتك ...ماما نسيت تحط ليا كل ملابسي
واضطريت اخد من ملابسك ........عندك مانع ...؟


سكت وماعرف ايش يقول ...البنت ذي بتجلطه ...: لا مافي مانع ...
تعالي نتعشى طيب ...


مشت وجلست جنبه فتح الغطا عن الصحون وهي شدتها ريحه الاكل ...
بدت تاكل بتلقائيه وعفويه وهو ياكل ويطالع فيها
وهو لحد الان مو مستوعب مو حاسس انو جالس مع عروسته .....
جالس مع واحد من اصحابه يمكن !


خلصو عشى شالت دف الطاوله وخرجها ورجع لقيها جالسه
ومريحه على الكنبه وهي حاطه يدها على بطنها : اااااااه كترت اكل والله مره شبعانه


ضحك عليها :هههههههههههه شكلك كنتي محرومه من الاكل


رنا ببراءه : والله مااكلت شئ من يومين بس مويه ..


فيصل انفجع ...يومين كامله ماتاكل : ليش ماتاكلين تبين يجيك فقر دم ؟


رنا ترددت : والله كنت خايفه ومتوتره تعرف جواز والفستان
خفت اكل ومايجي عليا فاليل ...


فيصل : اهــــــــــــااا طيب ...


رفعت نفسها بصعوبه وهي ماتشوف بعينها الا مخده ولحاف : يالله تصبح على خير بروح اناام


فيصل : وين وين ...بتنامين !


رنا رفعت حواجبها : ايوا بنام ...خير عندك مانع


فيصل بخبث : لا افا أي مانع ولا دواسس ... يالله تعالي حبي ننام


وقفت مكانها وهي ترتجف ...نسيت انو اكيد بينام معاها ...يعني اكيد انو............


رنا بخوف: لالالالالالا خلاص ...


فيصل : اشبك ؟


رنا ابتسمت ابتسامه صفرا : خلاص ماعندي نوم بااشغل الاب توب


فيصل بتطلع نخله فراسه منها : لاب توب دحين ؟؟؟؟
بالله شفتي عروسه ليله دخلتها تشغل الاب تووب ؟؟


رنا ببراءه وهي تفتح الاب حقها : ايواا انا ...اشفيهااا


فيصل بجديه : طيب تعالي نصلي اول بعدين امسكي الاب توب ...


خافت تعارضه يقوم يسوي شئ : طيب ....


توضت وتوضى معها فرش السجاده وهي لبست شرشف الصلاه و صلت معه ...
بعد الصلاه حط يده على راسها وهو يقرا الدعاء
مثل مافي السنه ..

(اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جلبت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جُلبت عليه)


اول مادعى الدعاء وخلص فصخت شرشف الصلاه و نطت وخرجت من الغرفه
تنهد وهو ماسك اعصابه سكت وهو بيشوف اخرتها معها ..."اللهم طولك ياروح "

جلس فالغرفه وخلاها فالصاله تحوس فالاب توب ..


اما هي شغلت الاب وحطت اغاني وصارت تتنقل من وحده لوحده...
"ياعيني اليله فلوها البنات ورقصو ووناسه ...
وانا الي زواجي اليله مافليتها مو عدل لازم العروس تحضر وتنبسط ....! "


تنقلت فالاغاني القديمه والي ترقص حصلت اغنيه بصوت موضي الشمراني ....
هذا الاسمراني سلب عقلي وخذاني ...

صارت تهز رقبتها وفيها رقص مو طبيعي ....

جا ببالها انو فيصل اكيد نام كان يتثاوب وباين تعبان ...

علت الصوت صارت تهز وتعطي وتردد مع الاغنيه ...
ورى ورى ورى

ماحست فيه يدخل ويشوفها دااااخله جووو هي
والبيجامه حقتها الي تقولها فصخيني يرحم امك من كبرها !


بعد ماخلصت رقص سمعت صوت تصفيق وقفت مكانها مفجووعه
ووجها صار ازرق زي البيجامه..حتى ماقدرت تلتفت على ورى
اذا فيصل نايم من الي يصفق ...! بسم الله؟؟

بدت تقرا المعوذات وقفلت الاغنيه ...وفيصل ميت ضحك على شكلها ...
لفت جهه الغرفه شافته واقف شهقت بغت روحها تطلع
ورجعت على ورى : بســـــم الله الرحمن الرحيم


فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


رنا بقهر: فجعتني يازززفت ليش ماهرجت وربي احسب جني بسم الله


فيصل وعينه تدمع مو قادر يوقف ضحك شكلها كان نككته ...: اااه بموت ضحك
يامجنونه ايش جالسه تسوين ؟


رنا : طفششش كنت ابا ارقص وانبسط ....


ابتسم بخبث : وطلعتي حريفه فالرقص عليك هزز مو طبيعي ..


وجهها انصبغ بالاحمر تلكلكت : ااه طيب روح نام شكلك تعبان


فيصل بطوله بال : لا حبيبتي مو تعبان طار النوم بااجلس معاك
كملي رقص ماراح ازعجك


رنا قفلت الاب والابتسامه الي على وجهها راحت : لا خلاص تعبت
خليك انتا سهران انا بروح انام تصبح على خير


قرب منها وهي بعدت على ورى : هييييي انت مو تقول مافيييك نوم اشبك جااي معاياااا


فيصل ببرائه : بااتمدد يمكن يجيني النوووم


سكتت وهي متوتره حاولت تبين انها مو خايفه دخلت الغرفه ورفعت الحاف
نثرت الورد الاحمر على الارض وهي تنافخ مو عاجبها : أي الحركات الهبله هادي ....


ضحك بسره وهو خلاص مو قادر يمسك نفسوو ....
انسدحت على السرير وحطت مخده فالوسط لفت واعطتو ظهرها : تصببح على خير
لا ترجني انا نااااايمه خلاص ....


انسدح فالجهه الثانيه وهو خلاص شوي وينفلت ضحك
البنت هذي نكته ومجنونه رسمي هي وحركاتها ...
حس بحركتها الي مو راضيه توقف باين عليها متوتره
شال المخده وسحبها لحضنه ....


فيصل حزن عليها : اصصص نامي قروشتيني بحركتك الزايده خليني انام


جمدت مكانها وانقطع نفسها ...


حس بدفا جسمها وبدا يمسح على شعرها ...
ماقاوم ريحه الفراوله الي تنبعث منها باسها فشعرها
هنا هي نطتت من حضنه مفجوعه وبعدت لزاويه الغرفه : ابغى انام بعد عنني


قام وهو متنرفز منها مره ..كان بس بيبوس شعرها والست فهمت غلط .
.مادامها فاهمه غلط بيسوي الشئ الي في بالها ومقلقها
ويرتاح ويريحهااا وقف وهو يتعوذ من ابليس
كان بيهديها ويرجعها نزل لمستواها ومسك وجهها : رنوو انتي خايفه مني ...


رنا بخوف : لا بس ...انا ......مابا دحين


فيصل بحنيه : طيب بااسالك.... تحبيني ...


رنا شافت الحنيه بعينه: ايوا احبك واموت فيك بس انا ...انا خايفه


قرب منها اكثر : ليش خايفه مني ..ترى مافي شئ يخوف
"باس جبينها " صدقني مافي شئ يخوف انا فيصل حبيبتك تتوقعي راح ااذيك


رنا اعترفت : لا


وقفها ومشى معها للسرير ..تمدد وهي تمددت جنبه ارتاحت مبدأيا من كلامه ..
حط عينه بعينها وهمس : لا تخافي ماراح اغصبك على حاجه انتي ماتبيها ارتاحي


ابتسمت بخجل : طيب ...

فيصل تأملها بلهفه وقال بتردد : رنا اقدر..
"وقرب وجهه من وجهها وونزل عيونه على شفتها ..."


رنا فهمت قصده ولع وجهها من الحيا ونزلت عيونها
رفع وجهها وركز عيونه على عيونها استغل الموقف وقرب اكثر
وحست بانفاسه على وجهها ...


قبلها على شفايفها بلهفه حست بعمق المشاعر الي يكنها لها ..
ماحست نفسها الا تبادله القبله بكل احساس ....


بعد عنها وهي تلهث وحالتها يرثى لها
جات عينه على البيجامه الي نزلت وكشفت عن مفاتنها ....ماقدر يمنع نفسه اكثر .........
ضمها وغيبها معه بعالم ثاني اول مره تكتشفه ويكتشفو معها .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........................

دانة الكون
07-04-2013, 03:58 AM
اشــــــــــــــــواق & يــــــــــــــــــزن


ودعت اهلها وامها وابوها وعمها وعمتها ...
امها وصتها على يزن.... ووصت يزن عليها ونفس الشئ عمتها ...

ابوها علق عليها وخجلها قدام يزن
بس وقت ركبت السياره لمحت طيف دمعه بعينه وهو يودعها ...
عارفه مكانتها عنده وهذا صعب عليها تودعه نزلت دموعها غصب عنها ...
بعدها انطلقت بها السياره للفندق ....


وصلت للجناح الي حجزة يزن ...دخلت برجلها اليمين وهي هادئه
طلب يزن العشى وتعشت معاه ومبين الخجل على وجهها ...


تكلم معاها شوي وحكت له عن رغد انها لقت اخوها ....
كانت متقصده من جات رغد جده وهي حاسه بشويه قلق
لو كان بقلب يزن لو شويه مشاعر اتجاهها.... تبى تشوف ردة فعله
لسه مانسيت انه كان قبل يحبها ....


لكن ردة فعله ريحتها وطمنتنها وازالت كل القلق الي كان ساكنها ....
ابتسم اول مافتحت سالفه رغد ...وقال الله يوفقها وكويس لقت اخوها
كانت لحالها وصعبه تعيش البنت لحالها ...


دخلت الحمام قبله فسخت فستانها و اخذت شاور دهنت جسمها بالوشن
وجففت شعرها تعطرت وهي حاسه بسعاده ...اخيرا اجتمعت مع حبيبها ببيت واحد ....
لبست قميص نوم ابيض قصير للفخذ وحبال ...
حتى لما خرجت كانت خجلانه كيف بيشوفها كذاا .....


اول ماخرجت التفت لها ...كان مبدل ملابسه ومتوضي ...
انبهر بشكلها وماخفيت عليها نظرات الاعجاب بعينه ...


يزن : يالله حبيبتي ...توضي وتعالي نصلي ...


اشواق بخجل : طيب


توضت ولبست الشرشف صلت معاه .....
دعى الدعاء المتعارف عليه ..كأي زوجين ...
وهو متمني من كل قلبو ربي يوفقهم بحياتهم


بعدها تمدد وتمددت جنبه وهم يبدأون حياتهم مع بعض ......

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........................................

دانة الكون
07-04-2013, 04:01 AM
http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/8927dabf37241df31a67bcbe3c00e8c7.gif (http://up.graaam.com/forums/526337/11341451372.gif)






النمســـــــــــــــــــا



فيينـــــــــــــــا

مر الوقت سريع بدون ماتحس فيه ...خلصو الفرقه تدريباتهم فالمعهد
وكل واحد رجع لبيته استعداد ليوم جامعي جديد ....بااستثناء بشاير ......
هي الوحيده اصرت تكمل وسامر مقدر يرفض بسبب عنادها
وحس انه لازم يخليها براحتها ومايضغط عليها ...
بس طلب منها تتصل عليه متى ماانتهت حتى لو كان الوقت تأخر ....
مايأمن ترجع لحالها الشقه....


ضلت تتعلم والاستاذ دييغو يساعدها ...كان منبهر بقدرتها السريعه للتعلم
والاهم الاحساس العالي فالعزف ..مامرت عليه طالبه مثلها ...
كان عزفها مختلف عن أي عزف سمعه ...مستواها فوق العادي
ولو تابعت راح توصل لدرجه الاحتراف .....


اعطاها كذا معزوفه وخلاها تتدرب على عزفها حتى اتقنتعا ..
والي اسعده انو حاسس بعمق الحن .... تعزف بكل احاسيسها .....
وكاانها تتذوق الحن...
ونقرات اصابعها تتحرك بتلقائيه وعفويه ..............


صارت الساعه 12 منتصف اليل وهي مازات فالمعهد تتدرب ...
خرج الاستاذ من 10 ورجع بيتو بعد مااعطها مقطوعه لـ بيت هوفن
"...ضوء القمر... " طلب منها تتدرب على السيمفونيه ....
وتحاول تتلافى نقاط الضعف الي تواجهها اثناء العزف ....


ماظل فالمكان الا هي جالسه خلف البيانو تتدرب في القاعه
والفرق الي عندهم حفلات وتدريبات مكثفه فالقاعات المجاوره....
اما القاعه الي هي فيها كانت مظلمه ومافي غيرها ...


حست لاول مره من جيتها فيينا بالوحده والانعزال ...هي والموسيقى فقط
ماتبى ترجع الشقه ...تبى تنفرد بنفسها شوي ...لازم تراجع افكارها
تفكر برويه ...تحسب اخطائها وتتخذ قررات حاسمه بحياتها .....
تتغلب على كل عواطفها وتركز على سعادتها ...
الي صار اليوم الامها و حطمها .....
تحاول تتمالك نفسها وماتروح له بنفسها ...لازم تمحيه للابد من حياتها
ماتبي تضعف وتذل نفسها
كرامتها بعد كل الي صار ...وحبها مشقيها ومعذبها ......


الحب او الكرامه


معادله صعبه الحل والاختيار اصعب ..
ماتقدر تتنازل طول حياتها ...
وماتقدر تنسى وتبتعد تاركه الحب وراها بسهوله.......


وقفت عزف وهي تسرح بخيالها ...مشت للنافذه المنفذ الوحيد للضوء فالقاعه
وقفت وهي تتأمل الشارع الخالي من الناس الا قله .....
بدت تدندن بلحن "ضوء القمر " بهدوء ...
وهي تتأمل العالم من هذا الشباك الصغير ....


الناس ...
الحياه ...
القمر...
وقلبي ....



كم انتي ساحره يافيينا ...وكم انتي حزينه في عينيي بالذات ....
في ارجاءك يلهو معشوقي...انه بعيـــد ..
رغم اني وهو نتجول في ارجاءك يافيينا....
بعيد ... بعد السماء عن الارض
ولا استطيع حتى الحديث معه....رغم انه قريب ...!
يالتناقض ..
ااه ياحبيبي...الا متى سأضل بعيده عن ذراعيك هكذا ....
والحزن لباسي ..والدموع زينه تزين مقلتي...
اجمعينا يافيينا ...اجمعينا تحت سقف سماءك ....
لم اعد اقوى الابتعاد ....قلبي الصغير لا يتحمل ....
اجمعينا او اغسلي قلبي الان وهنا ...اغسلي قلبي من حبه
امحي من قلبي وعقلي وروحي ...
ازيلي كل اثر لهوااه عالق بااعماقي
مااصعبك يا حب ...




سمعت صوت وراها ...صحت للواقع وتوقفت عن الدندنه ....
تكرر الصوت من جديد ...
ارتعش جسمها وتجمـــــــدت بمكانها بخوف ...


: بشاير ....


معقوله تتخيل !....هذا الصوت .....
التفتت بسرعه لمصدر الصوت ونبضات قلبها تزداد ....
ماكان واضح ملامح الواقف...
لكن ظله كفيل انها تعرف من يكون ......


ومن غيره معذب روحها ومشقيها ...


اقترب منها وبانت ملامحه مع انعكاس نور القمر على خياله ....
تراجعت للنافذه وهي مشخصه عينها فيه ...ماتوقعت يجي ...
وماتوقعت تشوفه بهذا الشكل ...


كان باين عليه الانهاك والتعب ...تعبان وشبح المرض يكتسيه ...
مو اياد حبيبها ...مو اياد المعتد بنفسه المغرور ...
والي مايشوف بعينه احد ...
وين الانسان ذو الوقفه المهيبه ...الغامض الهادئ .....
وين اياد الي تعرفه ....


الي تشوفه بقايا اياد ...انسان ذوقته الحياه الوان العذاب والصد
انسان مريض روحيا ..وجسديا ...ونفسيا ...


تكلم وهو مركز بعينها والحزن والشحوب انهك كل ذره بجسمه : ليش ..؟
..ليش يابشاير .........؟


بشاير بلعت ريقها بصعوبه ...
وهي مو عارفه حتى ايش شعورها بوجودهالمفاجئ لها ...
تكلمت بتردد : أيـــاد ....


قرب منها اكثر وصار مقابل لها ...حط اصباعه على فمها
ويده الثانيه شبكها بيدها ...:اششش لا تتكلمين .....


تأملها بنظرات عاشق هيمان انهكه طول الفراق ...
الحرب طالت اكثر من الازم ....والخساير ماكانت قليله
ضاعت ايام وشهور من عمرهم ..وكل واحد اعند من الثاني


يعترف ............هي الفايزه ...


قدرت تكسر غروره ...قدرت بدهائها تكون الاقوى ..وتنتصر عليه ...
قدرت تمتلك كل ذره بكيانه وتوقعه اسير حبالها ....
ماصار يقدر يفكر بشئ غيرها .....
هزمته وحطمت كبريائه ...


لكن ماكانت بشاير الي يعرفها ...الي يشوفها فتاه كالريشه ....
نظراتها ماكانت نفس النظرات الي عرفها ...
كانت نفس النظره الي تقتله
الي رمتها لما جرحها بغبائه بشقه اسما وسعود ...
نظره غزاله مجروحه ضعيفه مكسوره ......
رغم كل هذا هي الرابحــه ...


.مافي مكان للكبرياء مقارنه مع المشاعر
سرقت من عينه الراحه والنوم ....
كان يبى يذلها بحبه لكن قلبه كان له الخيار ....وانقلبت الايه .....
ردت له الضربه الي وجهها لها ...ردت اعتبارها
وانتقمت منه بااقسى الطرق تعذيب

....تعذيب القلوب ....

ربي ابتلاه بعشقها من البدايه ...حتى صار دااء لا شفاء منه ....
وكل يوم يزداد هذا العشق ...ويزداد معه عنادها ومكابرتها
وتصميمه وغروره...

كانت دموعها متحجره بعينها وهي تطالعه ....تعشقه وتكابر
مجروحه مو بيدها ....ماتحب انسان بالوجود بمثل حبها لهذا الجلمود....


مسك كفها بقوه بين يديه .....
خلاص مايقدر يتحمل اكثر ...


مايقوى البعد ....والسكوت اتعبه ......انهزم وسلمها كل الاسلحه
صار قلبه ملكها وهي تحكمه بجبروتها وقسوتها .........


اشتبكت نظراته بنظراتها الدامعه تحركت شفايفه بضعف
والدمعه متحجره بعينه ... :انتي الرابحه يابشاير ..


نزلت دموعها على خدها مع اخر كلمه قالها ... كانت تحاربه بكل قوه ....
تنتظر لحظه انتصارها ...تبى تشوفه وهو متعذب وحبها يتملكه ....
تثأثر لكرامتها المجروحه
تبيه بس يعتذر ويحس بالجرح الي حست فيه بسببه ...


تبي تحس بلذه الانتصار ....لكن ماصار كل هذا ...
ماحبت الضعف الي شافته بعينه
اياد بالنسبه لها مو بس الحب ...بالنسبه لها القوه ....

كمل كلامه وهو لاول مره يتكلم عن مشاعره بصراحه وبدون تحفظ
: اغار عليك ...ومااتحمل أي انسان يقرب منك غيري ...
انتي لي انا يابشاير ... خلاص انتي الي انتصرتي ....
انهزمت واعترف بهـ.......


حطت يدها على فمه ماتباه يتكلم ودموعها تنزل على خدها
تنهدت وهي تكتم شهقاتها : انت ماانهزمت انا...انا الي انهزمت ياولد عمي ...
اذا انت تغار علي انا اموت الف مره وانا اشوف اهتمامك بغيري..
انا الي انهزمت وبجداره انت الرابح


اياد بصدق ولاول مره ينطقها لمخلوق ...غير امه
كانت دمعته تنزل على خده اول ماهمس فيها : احبــك ...وابيك ...


سكتت وهي ترتجف ...لاول مره تسمع منه كلمه حب...
قال احبك ...معقول ؟
مو مصدقه الي تسمعه ....
اكيد قلبها صار يكتب حكايه من وحي خيالها الي يعشقه ....


همس وطيف ابتسامه عذبه ارتسمت على شفايفه: وربي احبـ ـــك واعشقك


طلع صوته من جديد لكن كان اكثر عذوبه وشجون غنى وهو يوجه الكلام لها
وابتسامه تختلط بدموع الالم الي عاناه كل الفتره الماضيه : أنا الغلطـــــــــان ضيعتـــك
ومثلك ضعــــــت صدقني ..خسرتك للأســـف وادري...
بنفس الوقت محتاجك ..


كمل و بشاير لازالت تطالعه بنفس نظرات العتب والجرح مبين على وجهها
كانت كاتمه شهقاتها ودموعها محبوسه بمحجر عينها
اياد بندم : حبيـــبي هـــذي أعــــذاري وأنا اترجــــــاكـ ســـــامحني
..وأنا آسف اذا اتمــــاديت واتعمــــدت احــــراجكـ ..


ارتعش جسمها وصوت انينها بدا في العلوو ..
مو متحمله كل هذا ....

ضمها لصدره وهي عجزت تتكلم ..... يسمع اصوات شهقاتها
وكفوفها الي تضربه ...دموعها الي بللت صدره ...
وهو بحاله ماكانت احسن منها ....


زاد نحيبها وهي تضرب صدره بشده تكلمت بوجع : انت مو بس جرحتني ..
انت ذبحتني .. تركتني ابكي وانادي الفراغ ...
خليتني احتاج لك رغم قسوتك ... احتجت تكون جنبي ....
تداوي اوجاعي الي تسببت فيها رغم جروحك... كنت محتاجتك يااياد ...


سكت وهو متحمل ضربها على صدره ودموعه تنزل ...


بكت وهي تصرخ وتضربه بكل قوتها : علمتني معنى البكى وقت الظلام
وانا ماعمري جربته قبل اعرفك ....نزلت دموعي وانعصر قلبي بسببك...
اوجعتني يااياد وربك اوجعتني ...


بعدت يدها عنه وهي تمسح دموعها
تحاول تتماسك لكن دموعها لها رأي ثاني....

تمسك فيها وهمس بصدق: انا اسف على كل كلمه جرحتك فيها ...
سامحيني ...سامحيني ياقلب اياد .....


بشاير بكت من قلب والحرقه بصوتها ... تبى تفرغ كل الي بقلبها
تبيه يحس: ليـــــش جرحـــتني مادامك تحبــــني ..
ليـــش يااياد ...ليش خليــتني اتعــذب واتـالم ....
ليــش تلاعبت بمشــــاعري ...

"مسحت دموعها بااصابعها الصغيره وهي ترتجف " ليش تلاعبت بقلبي
مادام تدري اني احبك واموت فيك .....


"بمراره" ليش خليتنا نمر بكل هذا ...
ليش حسستني اني حثاله ومااستاهل حبك ........


سكتها وهو يحس كلامها يجرحه قبل يجرحها ...
مايدري كيف حتى نطق بالي قالته قبل ..كيف قلبه طاوعه ...
لهذي الدرجه هو اعمى وبدون ضمير...

لاول مره يحس انو اجرم بحق انسان وبدون قصد ...
والانسان اقرب لروحه من انفاسه :...لاني احـــــبك ...
كل هذا سويته لاني احبك ووانقهرت من تصرفاتك ..بغبائي جرحتك ...
وربي يشهد اني مو قاصد ....كنت اظن اني اتصرف صح ..


نزلت دموعها اكثر لفت وجهها وصدت عنه وهي تسمع كلامه ..

قرب ومسك كتفها همس بحنان : ماكنت ابي ازعلك ...
"رفع يده وهو يمسح على شعرها " ادري انتي ماتستاهليني ....
لانك تستاهلين الي احسن مني... ادري اني ماخليت أي شئ ممكن يخليك تحبيني ...
جرحتك واذيتك ....سامحيني يابشاير...انتي قلبك طيب ...


"ابتسمت بسخريه اليمه ودفعت يده عنها " دحين قلبي طيب !
ليش ماكان انت قلبك طيب ؟ ليش تبي طيبه انسان ماسويت فيه الطيب ....
الي يحب انسان مايجرحه ....مايشك فيه ......مايعذبه ..
حسستني اني ماتربيت بشكك وبكلامك ...


"بضعف" كل هذا لاني يتيمه ماكان عندي ام توجهني ....
ماعندي ام تدافع عني وتنصحني ...ماعندي ام اشكي لها وابكي بحضنها ....
ماكان لي غيرك اشتكيلك من عذابك ...وبدون ماانطق بحرف ...


لكن ضنيت اني وحده بدون اخلاق.... وانا كل الي كنت اسويه بسببك ...


"دمعت وصوتها انبح وصار شبه مسموع " لانك عارف اني احبك ...
واغار عليك وبضل احبك...


اياد مع كل كلمه يحس بندم ودموعها تعذبه اكثر ...
ودموعه تنزل بحراره على خده وهو يسمعها شاهده على ندمه على كل كلمه جرحها فيها
شاهده على حبه لها ...: اترجاك سامحيني ....
انا غلطان واستاهل كثر ...كنت جبان ومااعترفت حتى لنفسي اني احبك ..
.كنت اشوف اني الصح ...بس انا غلط واعترف ...دخيلك يابشاير ....
...سامحي انسان مايقدر يعيش بدونك .......
انسان يحبك ومستعد يموت عشانك ....صدقيني ندمان


كيف تتحمل تسمع رجاءه وتضل متماسكه ...
قلبها اتعبها يبي يسامحه ...يبي قربه ...
ليش مو قادره تكرهه ليش ؟


همس بشجون قاصد كل كلمه يقولها
يحاول يكسب عطفها ورضاها : دخيـــلك ارحـــم بحـــالي... كفايه البعـــد عـــذبني ..
حبيبي لا تخليــني تراني بجد محتاجك ..

بعدت عنه وهي تشوف وجهه المظلم ولمعان عينه المغرقه بدموعه : بعد الي صار تتوقع ...
في فرصه نبدا مع بعض ...
تتوقع نقدر ننسى الجراح ...نهدم الحواجزالي بيننا ...


اياد بتصميم : نقدر ...نفتح صفحه جديده وننسى الماضي...ننسى كل اوجاعنا ...


بشاير باانكسار : ان نسيت انت .....انا يمكن ماانسى ....
ولو نسيتني ياترى في امل ؟

"باابتسامه موجوعه " نبدا حبييبن بدون عداوه ..بدون كبرياء ...
بدون عناد وسيطره وغرور...

تتوقع نقدر نحب بصفاء .....حب عشان الحب بس ...!
حب يجمعنا ويوحدنا تحت سقف واحد ...؟
حب نحكيه لاولادنا فالمستقبل ....
حب صادق مايفرقنا بعده الا الموت .....
نقدر يااياد ... ؟


تقدم وصار مقابلها ضمها بدون سابق انذار
وهو يدخلها جو ضلوعه ...خايف تبعد وتتركه ....


همس بصوت خافت : مستعد اسوي أي شئ يرضيك وينسيك كل الي مر علينا ...
راح انسيك كل جرح سببته لك .....راح اتغير عشانك ...احبك


كانت تسمع همساته وهو لامها لصدره وهي تحس انها بحلم ....
حلم جميل ماتبى تصحى منه ...
هذا اياد ...اياد يعترف لها بعشقه ...
يعتذر منها ومستعد يسوي أي شئ ويرضيها ...
تسمع وعوده وعهوده لها بالوفاء ...
ان كان حلم ماتبي تصحى منه
وان كان واقع ماتبي تبعد عنه ابدا ...
تبي تضل بحضنه للابد ...


غمضت عينها بسعاده ولسه الخوف ساكنها شدت عليه : قول لي اني مااحلم ..
قول لي اني عايشه الواقع ......لا تصدمني يااياد ....
ترى ماصرت اقوى صدمات.............


لمها وهو مايبى يبعد عنها ...: انتي بواقع وانا بواقع ...
"مسك وجهها بين يديه وانفاسه تلفح خدها " ماراح اتركك بعد اليوم
ومابيفرقنا الا الموت ... بنرجع روما مع بعض ...


ماقدرت تنطق ولا كلمه وحده ..ماتدري تسامحه او لا
لكن بمجرد اشتبكت نظراتها بنظراته نست كل شئ ...
ماتقدر تضل زعلانه ...ماتقدر تكرهه وتحقد عليه وقلبها بيتقطع على حبه

....قرب وباس جبينها بعمق نزل لخدها وباسه ...وهو حاسس انو لسه بحلم ....
وخايف يصحى منه ...
بعدت عنه وهي تتأمله بعشق.....حست بخجل واحمرت خدودها
اول ماباس خدها بدت عنه ومشت جهه البيانو ....


استغرب لما تركته ولحقها ...وصلت للبيانو...
وقبل تسوي أي شئ حست بشئ دافئ ملتصق بظهرها
وانفاس دافئه تلفح رقبتها ..


ازدادت ضربات قلبها ...وخافت ..
تلقائيا بعدت عنه وانفاسها تتسارع ورجفه تسري بجسدها ....


استغرب ابتعادها عنه ...وبدا القلق على وجهه ...
ليش تبعد عنه ...ليش ماتبي قربه ...تكون ماتبيه
وماتبي تسامحه ؟ ..


مسك يدها ورفع راسها وهو يتأمل وجهها ...
كان محمر ودرجه حرارته مرتفعه همست : ليش تهربين مني ...؟


تكلمت وهي ماتبي تحط عينها بعينه ..: انا مااهرب ...


قرب من وجهها ولصق خده بخدها غمض عينه وتكلم بهمس
وصوته المبحوح زاد نبضات قلبها..وهو يحس برجفتها : ايش تسمين بعدك عني ...


بشاير بخجل بعدت عنه واعطته ظهرها ..تكلمت باارتباك : لانو ..مايجوز ..
تبوسني ..وتضمني........ و...انا..... مو حلال ....لـك


غطت وجهها وهي تحس وجهها مولع من الاحراج
استحت تطالعه بعد كلامها ...حست كأنها توجه له دعوه صريحه ...

وكأنها تقول له ...اتزوجني !


ابتسم ابتسامه من قلب اول ماسمع كلامها ...
ماتوقع ابدا يكون هذا ردها ..

كبرت بعينه اكثر واكثر ...

هذي فعلا حبيبته ...بنت عمه ....ويفخر وهو يقولها ...
الانسانه الي يتمنى يرتبط فيها
مارضيت تخليه يتمادى اكثر ...رغم حبها له وانها عارفه بعمق مشاعره تجهها ...
عارفه انه ماراح يضرها ...وفوق كل هذا مو غريب ...ولد عمها ...


لكنها غلبته ..وهي تواجهه بحكم من رب العباد ....
مارضت تسلمه نفسها بااي شكل من الاشكال .... حتى بقبله وهي مو حليله له .....
كان غلطان بحكمه عليها ....


منفتحه لكن حافظت على نفسها ....
غلبت عواطفها وبعدت ...خوف من الله وبس

تغلط لكن تدارك اغلاطها وتحاول تكون افضل دائما ....
وهو الي عمره مااستوعبها واستوعب تفكيرها ...


مسك كتفها وخلاها تواجهه من جديد همس براحه وسعاده :
انتي اطهر وانقى من كل الي قلته ....انا غبي

فتحت عينها وهي تطالعه بخجل ...ارتاحت وهي تشوف ملامح وجهه
شافت شئ غريب فوق حاجبه ...ماانتبهت له مع الظلام ...
مدت يدها وهي تلمس الجرح ...


بشاير بقلق:اياد ايش هذا ؟


مسك يدها الي على الجرح والابتسامه ماتفارقه : لا تهتمين تعورت وبتروح لا تخافين ...


بشاير انفجعت وهي تشوفه عن قرب الجرح ماكان بسيط : من ايش طيب جا الجرح ؟؟؟


اياد بخبث : تبين تعرفين .....؟


بشاير بخوف : اياد بلا دلع قول من ايش تعورت ...شكلها جامده ..
ياقلبي جبهتك منفوخه ولونها بنفسجي ...ايش سوى فيها كدا


اياد بصدق : تضاربت مع واحد ...


بشاير شهقت اول ماتكلم : طيب لييييش ؟؟؟


اياد : كنت خارج من المعهد معصب وصدمت بواحد ومااعتذرت ...
عاد البني ادم شراني وماخلاني فحالي...


بشاير : وليش كنت معصب ان شاء الله ؟؟


اياد بدقه وهو يتكلم بجديه : كنت معصب لما شفتك متمسكه بيد ذاك الاهبل
وتغنين وكانكم عشاق ...وسافهتني بقوه... تضاربت معاه وشوفي ايش سواا فيااا


بشاير بقهر وهي تتذكر الي صار : تستاهل الي صار لك اجل...حتى انت عصبتني
جالس تتكلم مع البنت وشوي وتحضنها ....


اياد فتح عينه على الاخير : اي بنت ؟؟؟؟


بشاير بغيره : الي كانت واقفه معك وقت كنت مع قروبي نغني ونتسلى اكلتك بعيونها


اياد ضحك بقوه لما فهم : ههههههههههههههههههه انتي مجنونه رسمي
اولا دي اجنبيه نمساويه ...واساسا ماعرفها ..مجرد عجبها عزفي
وجات تعبر عن اعجابها بس ..دي كل الحكايه


صدت وهي حاسه بشويه تأنيب ضمير : طيب خلاص سامحتك ...قفل على الموضوع


رفع حواجبه وكأنه يقول " مع نفسك غلطانه وتتغلين" ...

همس وهو يشوف يدها على البيانو : ليش مارجعتي البيت بدري ...
جالسه لحالك هنا ...


بشاير بصدق: حسيت انو لازم انفرد مع نفسي واعزف وارتاح من دوشه الدنيا
..انا والموسيقى بس


اياد بخجل : غني لي ...


ماتوقعت هذا الطلب ....استحت وهي تطالعه : ليش تبى اغني لك ...


اياد ..ببرود : غنيتي مع ذاك الولد ....مالي حق اطلب منك اغنيـ.........


بدت تغني بدون ماتعطيه مجال يكمل كلامه
وكان صوتها اروع من اي وقت ثاني ..
تغني من كل قلبها والسعاده ترفرف بروحها :

يزيد الشوق في عيوني ويقتلني عليك الشوق
إذا انت اشتقت لي مرة أنا كلي غرام وشوق

أحبك حب فوق الحب وبيتك ياغلاي القلب
أنا حبك مجنني وبعدك عن حياتي صعب


ابتسم وكمل وصوت قلبه هو الي يحكي : طيوفك تسكن بعيني تنومني وتصحيني
اسولف معك في غيابك ونار الشوق تكويني

لأنك غير كل الناس وقلبك طيبة واحساس
وبك كل شي تمنيته احطك تاج فوق الراس


مد لها يده ...مسكتها وهي مبتسه كملت غنى وهم مو حاسين بااي شئ حولهم ...
: ينسيني غلاك الكون ولالي لو تغيب عيون
أحبك صوتي العالي أنا في عشقتك مجنون


اياد بعشق وكل كلمه تخرج من اعماق قلبه بصدق: تعال انت العمر كله أغلى من العمر والله
غيابك يجرح احساسي وشوفك والله مامله


وهم في قمه انسجامهم قطع سكونهم صوت تصفيق ....
اشتعلت الاضواء فالقاعه فجأه ارعبت الاثنين ...
التفتو لمصدر الصوت والصدمه الجمتهم ..............

دانة الكون
07-04-2013, 04:03 AM
نـــــــــايف & رغـــــــــد


حطت الجوال بجيبها وقلبها يرفرف من السعاده ....
ماتوقعت فارس يرسل لها بعد سفرها مباشرتا ....وبمثل هذي اليله ...
ليله زواج وفرحه وكلمه "عقبالك " تذكرها بـ صورته بكل لحظه ...
مر بخيالها انه راح يتغير بعد مالقت اخوها ......
لكن رسالته زادت من نيران الشوق الي تعصف بقلبها ....
مالها يومين من تركت الشرقيه لكنها اشتاقت لها وللي فيها ...


ااااه يافارسي .....متى نلتقي من جديد ....
كل حبيب مع حبيبه متهني ....الا انا وانت ياحبيبي بعيـــد ....

متى يلتم شملنا ويتحقق حلمنا ...متى...
متى يجمعنا قلب وسقف واحد .....متى..

تطمن يافارسي ...وريح بالك ...
قلب رغد لا يمكن يحب غير فارسها ....


ركبت السياره وهي مبسوطه ..وقلبها عند فارسها ...
فرحتها الاكبر كانت برسالته رغم انه ماكتب لها أي شئ عن نفسه ...
لكن الكلمات الي ارسلها كفيله بوصول شعوره بهذي الحظه ....
سهران ويفكر فيها ...مشتاق لها وشوقه سبب ارساله رغم كل شئ ....


كان الزواج حلو استمتعت وحست بالحياه اخيرا وباانوثتها ...
والاهم قدرت تحضر ليله فرح اعز صاحباتها وودعتهم مثل ماتمنت ....
كل شئ بدا ينور بحياتها والسعاده .....
وابواب الفرح تفتح لها من كل اتجاه ...
مابعد العسر الا اليسر ..


ابتسمت بوجه نايف اول ماطلعت وهي متلثمه: السلام عليكم


نايف بطفش : وعليكم السلاام ورحمة الله اخيرااا خلصتي......


رغد: اسفه ياقلبي ادري طولت عليك بس تعرف ذولا اغلى صاحباتي واخواتي
ماقدر اخرج قبل اسلم عليهم واحضر الزفه ...


ابتسم بحنان: حصل خير حبيبتي اهم شئ تكوني انبسطتي وفليتيها ...
قوليلي كيف كان الفرح ...


رغد تحمست : وربي روووووووعه رقص ووناسه هههههه
اهم شئ جابو موضي حمااااس مو طبيعي ....


نايف اتفاجأ: ياعيني ..موضي ..لا يكون رقصتي ؟؟؟


رغد:هههههههههههههه اكيييد رقصت ..مرام اصرت ارقص معها
وماحبيت افشلها الصراحه ...


نايف ببرود : اهااا مرام بنت عمي ...


رغد بحماس : ايواااا مرام المهم خليني اكمل لك الي صارر وربي حماس
ماحسيت بنفسي الا داخله جو رقصت لمن تعبت هههههههههه


نايف:هههههههههههههههههههههه


رغد باابتسامه حزينه : تعرف ....جو كم حرمه يسألوني اذا مرتبطه
وسألوني وين امك .....


حس فيها وهي تتكلم ...صعب تتقبل انها بدون امها ماتت ...
وهو اصعب عليه ...
هي اقلها شافتهم اما هو بالكاد يبي يتذكر ويرسم صورتهم...
ومضات تزوره بالمنام واليقظه عنهم وهذا الي مصبره ....


حاول يغير مودها :هههههههههه لا اجل عجبتيهم اليله
وشكلو من بكره بيدقون باب بيتنا يخطبونك يامززه

ضحكت من قلب :هههههههههههههههههههه وربي مااتخيل نفسي عروسه
شكلي بصير هبله وربي ورنا خوفتني من اسم الزواج حتى ...


استغرب كلامها : ليش خوفتك ...بالعكس الزواج حلوو ...


رغد وهي تتذكر شكل رنا : لا والله رعب احسو تروح بيت انسان غريب
ويشاركها حياتها ..راح يتغير كل شئ


نايف بمنطقيه : بس تتعود ...هذي سنه الحياه عاجلا او اجلا
راح تجرب وتستقر وتكون اسره مثل ماامها وابوها وكل البشر تسوي ...


حاولت ماتتجادل معاه وكملت وهي تضحك : هههههه والله اليوم رنا تحفه
وكأنهم بيزفونها لاسد مو لزوجها ههههههههههههههه
حسستني انا بالخوف مع اني مالي شغل


نايف:ههههههههههههههههه مرجوجه شكلها ...لا تفكرين كذا
طبيعي تخاف وتزعل .....بتعيش حياه جديده وبتفارق اهلها بس تتعود مع الوقت...


رغد اقتنعت : صح والله ....."كملت بحماس" بس وربي البنات طلعو واااااو
ماشاء الله تبارك الله الصلاه على النبي اول مره اشوفهم بذا الحلى
وفالزفه كانو منسجمين وباين مرتاحين الله يسعدهم


نايف ساق السياره بااتجاه الشقه : الحمدلله هذا اهم شئ
الله يوفقهم ويسعدهم ويسعدك ويفرحني فيك ..


رغد بااستغراب : امين .... صح متى جبت السياره ؟
امداها توصل بالشحن من الشرقيه توقعت مايجيبوها الا بعد كم يوم


نايف : لا اتصلت على شركه النقل ورحت جبتها ...المهم سيبيك من السياره
انا تفاهمت مع صاحب العماره ....


دق قلبها اول ماتكلم : على ايش تفاهمتو ؟


نايف ببرود : على الايجار وكذا بنجلس كم يوم...راح نستقر هنا بجده
بس نستنى لحد مانقدر نرجع بيتنا والا نسيتي ..


انصدمت بكلامه لكن مابينت ...كان عندها امل ترجع الشرقيه
بس كلام نايف حطمها بقوه .....يعني ماراح ترجع لفارسها

...معقوله ....


رغد بتردد: طيب ماراح نرجع الشرقيه ....؟


نايف متشتت : والله مادري ...انا نفسي اضل هنا ...
حابب اتذكر معظم التفاصيل الي عشتها ..
حاسس اني لو ضليت هنا راح اتذكر بااذن الله ابي ارجع لبيتنا ...
ارجع لحياتنا ..."بالم" ارجع مثل قبل ......


نزلت راسها ودمعتها نزلت مو مبينه من لثمتها ....
حست انها انانيه بتفكيرها ...اخوها محتاج يضل لمصلحته ...
وهي تبي ترجع عشان نفسها وحبها ...
مافكرت فيه ...فكرت بس بنفسها ....

تكلمت بنفسها " لا تكوني انانيه يارغد ...هذا اخوك ...
لازم تتنازلين مهما كان ومهما صار لا تصيرين انانيه وتوقفين بوجه علاجه ..."


لازم تضحي هذي المره ...هي ماصدقت تلقى اخوها وامانها...
ماتبى تفرط فيهم ....
راح تضل ولو في سبيل بعدها عن اكسجينها ...
وان كان فارس يبيها ويحبها بصدق بيجيها ...
وبيعرف طريقها ...


رغد باابتسامه حزينه : الي تشوفه يااخوي ...فلوس البيت ماصرفتهم كلهم
صرفت منهم شوي واشتريت السياره والباقي معي
بس لازم نزود عليها لو نبي نشتري بيت جديد هنا ...


نايف : طيب ندبرها بااذن الله ابي نشتري بيتنا ..
شكله مااحد سكن فيه لسه "من قلب" والله خاطري نرجع له يارغد


رغد بزعل : ماعاد صار لنا يانايف ... صعبه نرجع


نايف برجاء : طيب خلينا نكلم الي اشتراه ...
يمكن يرضى يبيعه من جديد ونشتريه منه ...


فكرت بنفسها ...كيف راح تكلم فيصل ..
فشله ..
حاسه السالفه صعبه وبتنحرج تكلمه وتطلب منه تشتري البيت من جديد ...
لكن نظرات نايف المترجيه خلتها ترجع تفكر بالموضوع ....


رغد بتردد: طيب انا راح اتكلم مع اشواق ..فيصل زوجها هو الي اشترى البيت


نايف: حلو يعني ماراح لناس بعيدين ...


رغد : لا الحمدلله ...بحاول اقنعها بعد ماترجع من شهر العسل
بتجلس اسبوعين في هاواي بطلب منها تكلمه وارجع اشتري منه البيت


نايف براحه وتفاءل : حلو خلينا اجل نجلس فجده على ماتكلمينها
وانا بزور الدكتور النفسي واسوي الي طلبه الدكتور
وكمان لازم اشوف لي وظيفه واستفيد من جلستنا هنا ....


رغد بحزن : ان شاء الله ...


ابتسم لها وهو حاسس باامل ...كمل طريقه متوجه للبيت ...

طلعت جوالها بشكل سريع ..ارسلت رساله ..


" يمكن يطول السفر ...مستعد تنتظرني لاخر العمر ؟ "


مامرت دقايق الا رن جوالها بنغمه مسج ...فتحته بلهفه وهي حاسه بعرقها يصب
لكن من شافت الكلام ارتاح قلبها واختفت كل هواجيسها....


"مستعد انتظرك ولو بعد مليون عام يا فتاة القمر "


رجعت الجوال بشنطتها وقلبها مرتااح تماما
فتح نايف الراديو وهم لسه بالشارع متوجهين للشقه ....تسلل صوت شرين لقلبها
وكأنها تحكي حكايتها هي وفارسها ..

دانة الكون
07-04-2013, 04:03 AM
كان بسيارته خرج بنفس الوقت من شقه عبدلله
و متوجه للبيت والنوم وصل معاه ...
افكاره كلها مع محبوبته المسافره ...ياترى تفكر فيه الان
مثل ماهو يفكر فيها ....مشتاقه له بقدر شوقه لها ...
شافت رسالته ...او لسه ؟


رن جواله بنغمه مسج ...ارتبك ووقف السياره على جنب ...
طلع جواله بلهفه وشوق
متأكد انها ردت على رسالته ......


فتح الرساله وكان مضمومنها كلمه وحده ....مكونه من 4 حروف ..




ا ح ب ك http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(274).gif




ضم الجوال لقلبه وهو مبسوط همس بحب : وانا اعشقك ياروح فارس ...


حط الجوال جنبه وحرك السياره يكمل طريقه ...
مامرت خمس دقايق الا وصله مسج ثاني ...
استغرب لما شاف انه منها ...


فتحه وقرء الكلمات الي كتبتها ...
كتب بدون شعور ولسان قلبه سبق يده ...
ضغط على ارسال ...وشاف تم الاستلام ...


حاسس انه قلبه قابضه ....اكيد في شئ مخليها تطول بسفرها لجده ...
الله يستر ويحفظك يا رغدي ....


شغل الراديو وكانت اغنيه شيرين ...بطمنك ....
بنفس التوقيت الي كانت محبوبته تسمعها


سمعها وتفكيره للي ساكنين بجده وقلبه بيفر من شوقه لهم ..............



أمنتك عليا عشان لقيتنى مصدقاك ..
وعدتك ف وقت الجد جنبك هاتلاقينى
بسهر على راحتك وراضية أتعب معاك ..
وإن ما تشيلكش الأرض أنا أشيلك ف عينى

بطمنك ..ياحبيبى من أولها ..
سكتنا لو عندتنا ها نكملها
دنيتنا لو .. تعبتنامن عمايلها ..
بالصبر انا وإنت هانستحملها

على أدنا ..هانعيش مع بعضينا .. وحبنا..م الدنيا دى يكفينا
ده إنت وأنا انا ولا عمرنا إتمنينا..غير بيت صغير وباب مقفول علينا

أنا طول حياتى كنت بحلم ليك وبيك .. ومابين إيديك كملت حاجة ناقصة فيا
م الدنيا مش طمعانة إلابحبى ليك .. وأدينى جايه بوعدك دلوقتى بيا













************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************




http://up.graaam.com/forums/526337/11341541726.gif






يتـــــــــــــــــــــــــبـــhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(274).gifـــــــــــــع

دانة الكون
07-04-2013, 04:05 AM
ايطــــــــــاليــــــــــــا


المستشفــــــــــــى


جالسه على السرير ..وتفكيرها شارد لبعيد ...
من بعد ماطردت سعود ماعاد زارها ...ولا تدري عنه اي شئ ...
كانت متاكده انه بيحاول يصالحها ..ويعتذر منها
لكنها ماتبي تسامحه مهما سوا


لكن وقوفه عن المحاوله جرح مشاعرها ....
وكأنه ماصدق تدخل المستشفى ويتخاصم معها عشان يتركها ....
وساوسها بدأت ترسم لها افكار سلبيه ...واضطرابات حملها مأثره عليها
الي سواه ماكان سهل ...تركها وسكر وكانت راح تموت بسببه
قصرت بحقه وتعبته ...لكن مافي رجل طبيعي يسوي كذا
هي حامل وتعبانه ...معذوره ....


تصرفه مايدل الا على شئ واحد بس ...اكيد في امرأه غيرها بحياته
والا ماكان استسلم وبطل محاولاته لمصالحتها ...ااه ياسعود
بقربك وببعدك عذاب ...وين القى راحتي وانت جنبي ماتفارقني
وببطني جزء منك .....من فين بنسى وجواتي قطعه منك ....


اااه ياسعود ...معقوله قلبك ماعاد يحبني ....نسيت عشرتنا ونسيت ولدك
معقوله في غيري ملكت حياتك بهاذي السرعه...ونستك اسماا ....


طول يومها والافكار تعصف بها ...وحالتها كل يوم تسوء اكثر من الي قبله
الممرضه تحاول تعطيها اكل لكنها مو راضيه تاكل شئ ن
فسيتها تعبانه وهذا موترها وموتر الاطباء ...
حملها مايتحمل ضغط وفي خطر عليها من ولاده مبكره ....


ام اسما بقله حيله مدت الملعقه لها تباها تاكل : اسما حبيبتي لو لقمه وحده
من امس مادخل معدتك شئ ...تكفين يابنتي


كشرت وهي حاسه بغثيان: مو مشتهيه شئ ...


ام اسما: يابنتي مايصير تاخذين الدواء ومعدتك فاضيه بتوجعك
كلي ولو شوي لا تقلقيني


كان وجهها شاحب ولافه وجهها عن امها : ما ابى ياامي ..
لا تحاولين مالي نفسس اكل شئ


ام اسما بترجي: حرام عليك لازم تتغذي عشان البيبي مسكين
اذا مو عشاني يابنتي بس دي القمه الله يخليك


فتحت فمها واكلت القمه مجامله وهي حاسه بغثيان ومالها نفس تاكل شئ
شالت امها الصحن وجلست جنبها تمسح على شعرها بحنان ....
وتقرا عليها قران...


حال بنتها مو عاجبها ....
حامل وتعبانه ...
حملها خطير وحياتها معرضه للخطر
حالتها النفسيه سيئه
علاقتها بزوجها متوتره


ايش في اسوا من الي جالس يصير ...ماتعتقد في اسوا ...!

زعلانه بسبب تصرف نسيبها ...لكن بنفس الوقت عاذرته ...
اسما اتعبته نفسيا وهو محتاج لراحه واهتمام ...يضل بشر وله طاقه
الجامعه والشغل وقلقه عليها اجتمعت عليه الهموم من كل الجهات ...
طبيعي يتصرف اول شئ يخطر بباله ...يحبها ومايبي يضايقها
وهروبه من البيت كان المتنفس الوحيد ...


مالها الا الدعاء ان ربي يصلح الحال ....كل يوم يتصل يتطمن على اسما منها
وهذا مريحها انه لحد الان في امل يتصالحون ....


اندق الباب ودخلت هديل معها عيالها ...رفعت ام اسما راسها مستغربه
ماتوقعت انها ترجع ...الظهر زارت اسما ....وراجعه الان ....وبمثل هذا الوقت !
شئ غريب وغير معتاد ....اكيد في شئ ....


تنهدت هديل ودخلت عربيه عيالها الغرفه : السلام عليكم


اسما + ام البنات: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...


دخلتهم جوا الغرفه وسكرت الباب بهدوء عشان مايصحون عيالها النايمين ...
مشت وباين من وجهها في شئ مو طبيعي صاير ...
عيونها منفخه ووجهها ماكان مثل الظهر ابدا .....


قربت باست راس امها ويدها بااحترام ....
سلمت على اختها وجلست جنبهم ...بهدوء بدون ماتقول شئ ...


ابتسمت بهدؤ وهي تشوف الاستغراب على وجههم : كيفك دحين يااسما ..
ان شاء الله احسن من الصبح


اسما بتعب : الحمدلله ..احس لا تهتمين ...يفرجها ربك


ام هديل بزعل : والله مااكلت ولا شئ بالقوه لقمتين اكلتها ..
بتذبحني ذي البنت بعنادها ماتسمع الكلام


اسما تأففت: اميييييي...


هديل بزعل : لا اسما مايصير تهملين صحتك ..
ترى زي مالك حق للولد الي ببطنك حق عليك تغذيه
حرام بااهمالك تعرضينه لفقر الدم والامراض


تحلطمت وهي تلف وجهها ...


ام هديل تنهدت بعتب : الله يهديك ويصلحك ويسهل عليك..
"التفتت لهديل " وانتي ليش ماجا زوجك معاك يابنتي ...


هديل بجمود : خليتو فالبيت ...


ام هديل وهي تطالع الوقت : بس الوقت متأخر مره حتى الزياره راح تقفل بعد شوي ...
ليش تركتي زوجك وجيتي كان جيتي بكره صبح


هديل ببرود : ماراح ارجع البيت شلت بعض اغراضي لبيتنا بعد شوي رايحه له
حابه اضل عندك كم يوم ....


سكتت امها وهي مو مرتاحه ...: ليش طيب ؟


هديل رفعت حاجبها : يضايقك اضل عندك كم يوم ؟


ام هديل : لااا ماقلت كذا ...بس مستغربه
"بحنيه" متهاوشه مع طلال صح


سكتت وماتكلمت ...وامها فهمت سكوتها
حست انو همومها زاد ت هم جديد....

كانت فااسما والان في هديل

البنات همهم هم ...هم وهم صغار
وحتى يوم يكبرون مايريحون الواحد ....

بناتها متهاوشين مع ازواجهم وهي تتحمل القلق عليهم ....
لكن ماتقدر تهرج ماتبى تحسسهم انها ماتباهم معاها ...
بنفس الوقت ماتبي بيوتهم تخترب .....ا
يش الحل الي بيدها غير الصبر والدعاء.....


وقفت بعد ساعه وهي حاسه باارهاق وقت الزياره انتهى ...
اسما نامت بعد مابدا مفعول الدواء الي اخذتو بعد الاكل ...


هديل بتعب : امي انا بروح البيت ارتاح وانام واغير لعيالي ها تجين معايا ؟


امها : لا حبيبتي روحي انا بضل اليله مع اختك ..


وقفت وهي تلف حجابها على راسها وتعقده بقوه : طيب يالله في امان الله


امها : مع السلامه حبيبتي ....

سحبت العربه وخرجت من الغرفه متوجهه لبيت امها .....


عند باب المستشفى كان توه واصل بعد ماخمن انها ممكن تكون عند اختها
مافي مكان ثاني تلجى له غير امها واختها ...

شافها خارجه من المستشفى وهي تسحب عربه الاطفال ....
وقف بوجهها وعلى وجهه الندم والتعب ....كان وكأنه انعكاس لحالتها .....
الاثنين تعبانين ومحتاجين الراحه ....محتاجين يرجعون مثل قبل ....
لكن الحواجز تمنعهم...


نزلت نظرها عنه ...ماتبى تضعف قدامه ...
تعشقه بجنون ... لكن جرحه كبيررر ...


ولسه وقع كلماته وتصرفاته مؤثر عليها ...
بقدر حبها له ...مجروحه منه
حسسها انها ارتكبت جرم رغم انها ماسوت شئ ....
ماتوقعت ابدا طلال كذا...


بيكملون ثلاث سنوات من زواجهم ...وبينهم طفلين ....
معقول طول هالسنوات كانت ما تعرفه .........
معقوله يكون حبهم عادي ...يهدمه اقل زلزال.....!

وهي الي كانت تظن ان مافي شئ فالكون ممكن يأثر عليهم وعلى حبهم وعلاقتهم
ولو مرو بااصعب الظروف ....تغلبو عليها وتمسكو ببعض
لكن بهذا الموقف انبنى حاجز كبير بينهم ....


قلبه ينبض بحبها ....وهي ماتشوف الدنيا شئ بدونه ....
لكن ...ابليس شاطر وقدر يسبب فجوه بينهم ....


تعترف الي صار مو هين عليها ولا عليه
بس كان المفروض يفكر بعقله قبل يتهمها ...يسألها
مو يستنتج من عقله ....يتغير عليها ...يِخَوْنْهَا ....

ولا حتى فكر انها هي متوجعه اكثر منه ...
هي الي تعرضت لمحاوله اغتصاب ...ومن اخوه الكبير ....
هي الي بكت والكوابيس لاحقتها .........
هي الي توجعت ...


بدل مايوقف بجنبها ويرجعون لحياتهم ...
وقف ضدها ..ودمر كل شئ بتفكيره المسمم .........

مافي حرمه تقبل على نفسها حتى لو ماكان في حب ....
كيف لو كانت علاقتها مع زوجها شفافه مثل علاقه طلال وهديل
والي يذبح انها بريئه .....وانه عوار مايعرف يتصرف
ولا يعرف يقدر الامور........


الجرح من الحبيب ...صعب نسيانه ...وصعب التجاوز عنه ببساطه ...
هذا الشئ مو بيدها ..........


طلال: هديل ممكن نتكلم ......


صدت عنه وهي تكمل طريقها لسيارتها ...
لحقها ووقفها بزاويه الطريق وهو مصمم يتكلم معها ...


طلال برجاء : تكفين ياهديل..عشان عشرتنا اسمعيني لو دقيقتين بس ...
والا مستكثرتها علي...


وقفت واشتبكت نظراتها بنظراته ...نزلت عينها ...ماتقدر تطالعه ....
نظراته تهزمها ....وحبها يتغلب على جرحها ...ماتبي ترخص نفسها ...
لازم يعرف قيمتها وانها عندها كرامه ....


هديل ببرود: قول الي عندك ياابو عبد العزيز ....انا مستعجله


مسك يدها وشد عليها وهو ندمان على كل شئ قاله ...
وعلى تصرفاته الغبيه : انا اسف ياهديل مادري كيف قلت الي قلته ...
صدقيني ماكنت اقصد ازعلك او اجرحك انتي مو بس ام عيالي انتي حبيبتي


رفعت عينها فيه ودمعتها تطرق باب عينها ...
تستأذن بالنزول ..: وتظن اني راح ارضى لو قلت اسف !
تْخَوْنْي وتشك فيني وترجع تقول اسف ببساطه ؟
تظن قلبي لعبه يرضى بكلمه ويزعل بكلمه ؟


طلال بصدق: انا ماخونتك ياهديل ...تعرفين اني ماشوف مره بالدنيا كلها غيرك
وانا الي محظوظ فيك مع اني مااستاهلك ....
"بغيره" بس انا بس زعلت ليش ماقلتي لي انو طارق كان يضايقك ...
ليش ماخليتني اوقفه عند حده ...كنت حجزت وتركنا البيت وتركنا كل المشاكل ...
بسكوتك عذبتيني ياهديل ....


نزلت دمعتها على خدها بحرقه : وانا كنت كل يوم اقلك خلينا نسافر ياطلال
انت الي كنت ماتبي نترك بيت اهلك ....ماقـــــدرت اقولك اخوك يضـــايقني
اخوك من جيت بيت اهلك يتحرش فيني ..ومو تاركني بحالي ...
مـــاكنـــت ابي افــرق بينــــــكم ...هذااا اخــــــــوك ..
لو صارت مشكله بيــــنكم بكون انا الســـــبب ..
كنت ابي الخــيــــر وماتوقعت يصـيـــــــــر كل هذا ...

"بوجع" وفالنهايه انت فكرت اني اخونك
بعد كل هذي السنوات ماعرفتني ياطلال............


فتح عينه وهو يحلف بصدق : والله العظيم مافكرت مثل الي ببالك ...
ابليس لعب براسي وانا اغار عليك ...والله والي خلقني مافكرت فيك بالشينه
وادري ماتسوينها يابنت ناصر بس انتي كمان اعذريني ...
واحد بموقفي ايش يسوي واخوه حاول يغتصب مرته ....
ويدري بعدين انها مخبيه عليه انه كان يضايقها ....
"عض على شفايفه بقهر وقله حيله "كل مااشوفك اتخيله معك ...
ودي اذبحه واشرب من دمه ولا يقرب منك ...كل ماحاولت المسك ابليس يلعب براسي
ماقدرت امحي الموقف وسكوتك خلاني اجن ..


صرخت بوجهه باانهيار : طيب ليش ماسألتني ليــــــــــــش ؟
كنت خبرتك ماكنت خبيت عليــــــك شئ ...
عاملتني وكأني مو موجوده ببيتك من رجعنا ...كلهم لاحظو برودك وصدك لي
وانا الي كنت اظن انه بسبب تركك لاهلك ....كنت اظن اني انا الي فرقتك عنهم ....
متجاهلني وتعاملني ولا حتى معامله الخدم ...
حتى ابتسامه ماتتكرم علي فيها ...


قرب منها ولمها له لكنها دفعته عنها بشراسه ...
حاول يقرب منها ودموعه متحجره في عينه : هديل تكفين هدي ...
انا غلطان اعترف وغلطي مو هين بس تكفين اسمعيني واعذريني ...
انا اسف ..انا غبي وماعرف اتصرف ...
والله اتعذب وانا افكر بكل الي صار ...كفايه عذاب ياام عبد العزيز
لا تزودينها علي والي يخلي لنا عيالنا ...


دفعت يده عنها ولفت عنه...ماتبيه يشوف ضعفها اكثر
وهي تمسح دموعها الغزيره من على وجهها...ماتبي تكون ضعيفه ..
يكفي ضعف وين كرامتها : طــــــلال انا كنت اتعذب اكثر منك...
تظن ان الموقف الي صار لي سهل ...تظن اني مرتاحه ...
انا كل ليله تجيني الكوابيس ....مااتهنى بنومي ...
مو مرتاحه لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ...
كنت اظن بسفرنا راح انسى ونرجع مثل قبل ...كنت اظن انك راح تنسيني ...
كنت اظن اننا بنرجع احلى عيله .... ابيك تداوي جراحي
وانت زودتها علي وبكل بروود ....ذبحــــتني ياطــــلال ...


مسك يدها ولفها لجهته ...شاف دموعها مغرقه وجهها
ماتحمل دموع عينها توجع روحه ...تألمه حد النخاع ....
يحبها ومايتحمل الشوكه توخزها...


مسك وجهها بين كفوفه ورفع راسها ونظراته تشتبك بنظراتها الدامعه
تكلم بكل رجاء ودموعه تنزل على خده بدون خجل ...
تحاكي دموعها ...

دموع عشاق .....دموع تجرح الاثنين .....
دموع توصف عمق الحب والندم والجرح ...
دموع عاشق يبكي لفراق محبوبته ...
دموع تبكي الحجر ....


ااااااه ياهديل ...ياعشقي الابدي ...
يادواء جروحي ....ياشريكة عمري
محبوبتي ...زوجتي...وام اولادي ...
كل شئ حلو عايش عشانه ...


هديلي


هذي مو أي انسان ...هذي الهديل ...
كيف مايبكي عشانها
مو بس يبكي ..الا يموت
مايقدر على بعدها ولو ثواني ....كيف وهو من اذاها ...
وتسبب بعذابها مرات ومرات


ضغط على خدودها ولغه العيون هي الي تحكي: هديلي سامحيني......
والله احبك وماقدر اعيش بدونك ....سامحيني ياغلى البشر
صدقيني مستحيل ازعلك بعد اليوم ولو على موتي


بعدت يده عنها ...لو ظلت واقفه راح تضعف وتسامحه
تعرف نفسها زين ....ولازم ماتضعف ....لازم يفهم انها مو رخيصه
خلاص مافي امل تكمل بعد كل الي صار بينهم .....
ماتقدر تتحمل تعيش مع انسان شك فيها لحظه بحياته
حتى لو على سبيل قلبها وسعادتها ...........


هديل وهي تضغط على قلبها : خلاص ياطلال ...لا تتكلم ماصار في فايده من الكلام ...
احنا انتهينا والقزاز لا انكسر ماعاد يتصلح


طلال مسكها بخوف : لاا الله يخليك تكفين لا تقولين كذا ياهديل ....
انتي تدرين اني احبك وماقدر اعيش بدونك ...تكفين عطيني فرصه ...
اخر فرصه اذا مو شاني عشان العيال...


هديل بحسم : خلاااص انتهى كل شئ ...العيال مابيصير لهم شئ
تقدر تزورهم كل يوم ماراح احرمك منهم ...
بس انا وانت مانقدر نجتمع ببيت واحد


طلال برجاء تمسك فيها كطفل مايبي يبعد عن امه: فكري زين ياهديل لا تتهورين ...
لا ترمين سنوات عشرتنا كلها فالهوى
تكفيـــــــــــــن لا تتركيني ماقدر اكمل بدوونك


مسكت العربه وهي ماتبي تضل معه اكثر ...
رمت اخر كلمه ومشت لسيارتها مع اولادها ....تاركته متشتت ..
متبعثر بعد كلمتها الي كسرته ....

هذي ثاني مره تنطقها بكل برود...
ثاني مره تهون عليها وتنطقها رغم صعوبتها ....
ثاني مره تطلب فرقاه .......



هديل بقسوه : طلقني ياطلال ....طلقـــني نفسي عافتك...


انهت كل شئ بهذي الكلمات ... اعتذر منها ....ذل نفسه عشانها ...
بكى وماترك أي طريقه يقنعها فيها...

لكنها باعت العشره بدون ماتلتفت له ...مافكرت حتى بعيالها ....
عشان موقف نست كل شئ حلو عاشته معاه ......


اختارت الكرامه على الحب ...


ماعذرته رغم انه ماضرها طول حياته
بالعكس مستعد يرمي نفسه فالنار عشانها ....


ليش يالهديل ...ليش القسوه ....لا تتركيني .....
ندمان ياروح مغليك ندمان ومافادتني ساعة الندم بعد ماضيعتك ..........
ااه من الغرام .....ومن نار عذابه....



نسى الذكرى الجميله معاه

نسى الضحكه نسى البسمه

نسى الهمسه ..

نسى لحظات عشناها بكل الحب

نسى أقات قضيناها على بساط

الوفا والصدق .. نساني وراااح ..




®راما الدلوعـــ ♥ــــه®




أنا الغلطان ضيعتك ومثلك ضعت صدقني ..

خسرتك للأسف وادري بنفس الوقت محتاجك ..

حبيبي هذي أعذاري وأنا اترجاك سامحني ..

وأنا آسف اذا اتماديت واتعمدت احراجك ..

أنا الغلطااااااااااااااان ضيعتك ..

تعال وغير أطباعي على الزلات عاتبني ..

وخلني ابتسم واغرق كلي بين أمواجك ..

بدونك دنيتي صعبه حبيبي للوصل خذني ..

ترى مهما ضوت شمسي أبي ليل به سراجك ..

أنا الغلطااااااااااااااان ضيعتك ..

غيابك أتعب عيوني غيابك حيل علمني ..

إن الدنيا لو ضاقت فرجها ساعة افراجك ..

دخيلك ارحم بحالي كفايه البعد عذبني ..

حبيبي لا تخليني تراني بجد محتاجك ..

أنا الغلطااااااااااااااان ضيعتك ..

دانة الكون
07-04-2013, 04:05 AM
http://up.graaam.com/forums/526337/21341742933.jpg










فالمستشفــــــــــــــــــــــــى


توجه للغرفه الي فيها كاترين بعد ماسحبو منه الدم ...
كان وجهه تعبان وبيده علبه عصير شربه ...
طلب منه الدكتور ياكل كبده واكل مغذي لانه سحبو كثير من دمه ...


جلس على الكرسي قدام غرفه العنايه وهو متوتر....
تنهد من قلب لو بس ماطلعت بوجهه ...لكن مايقدر يعترض لكل شئ حكمه ....
وربي كتب انه يصدمها بسيارته ....
بس ليش كانت تمشي بنص الشارع وكأنها تحاول تنتحر ...؟
معقوله ماانتبهت ...؟


وصل اخوه وتوجه له : ايش صار ؟


تنهد : مادري لسه انتظر الدكتور يخرج يطمني ....


سكت وجلس جنبه حاول يخفف عنه بكم كلمه ...لكن القلق كان مسيطر عليه ...
لو صار لها شئ ...اكيد راح يروح بمصيبه كبيره ....


خرج الدكتور وطمنهم انه حالتها استقرت ونجحت العمليه ...
نقلو لها الدم بالوقت المناسب وجبرو الكسور الي صارت لها ....


ارتااح يوم سمع كلام الدكتور وكأن جبل انزاح عن كاهله ....
خبره الدكتور انو تم نقلها لغرفه عاديه وحالتها الان افضل
ومافي خطر على حياتها .....


: دكتور طيب اقدر اشوفها واتطمن عليها ...انا الي صدمتها بسيارتي


الدكتور : اه تقدر بس بسرعه والشرطه راح تحقق معاك ومعاها ...


بلع ريقه وهو متوتر ...اقترب من الغرفه وطلب من اخوه ينتظره بره
دخل وهو متردد ...ويدي من كل قلبه ان مايصير لها شئ ...
ماصدق يخرج من مشاكله عشان يدخل بمشاكل ثانيه ....
يبى يرتاح ويبدأ حياته من جديد ....


كانت ممدده على السرير ومبين انها صاحيه من حركتها ...
لكن مغمضه عينها بتعب والممرضه تعدل فراشها ...

وكأنها ملاك مو انسانه ...
رغم انها بحاله مزريه بس فعلا كانت تتمتع بجمال اخاذ
يجذب انتباه أي رجل ...وهذ سبب زواج ابو طارق منها
بعد افتتانه بها اول ماشافها ببيروت تشتغل سكرتيره ............

غض بصره يوم حس انه طول بنظره لها ...ومايجوز له ...

بعدت عنها الممرضه وخرجت بعد ماغطت شعرها بطرحه ...
سكرت الباب وبقي لحاله معها بالغرفه ..


قرب من سريرها وهو منزل راسه تكلم بهدوء : السلام عليكم


فتحت عينها بضعف وردت السلام بهدوء ......


بلع ريقه : الحمدلله على سلامتك يااختي ماتشوفين شر
وانا اسف ماشفتك لما عديتي الشارع ....


كاترين بهدوء : الله يسلمك لا تتأسف انت ما دخلك
انا يالي ماانتبهت وبعتز كتير لاني دخلت بهاي المشكله


عجبته طريقه كلامها وعرف انها مو سعوديه ...
" وانا اقول الجمال الي اشوفو مختلف " : حصل خير
انا كمان كان لازم انتبه اكثر ....كيف صحتك الحين ان شاء الله مافي شئ يوجعك


كاترين بتعب وعفويه : بحس بشويه الم ومافيني حرك ايدي
وراسي عم بيدوور بس الحمدلله مافيني شئ ماتخاف ماراح اشتكي عليك


ضحك بهدوء على كلامها :هههههههه كل هاذا ومافيك شئ ...
جزاك الله خير ...طيب قوليلي ايش اسمك ؟


كاترين:اسمي كاترين ..فيك تناديلي ام رامي ...انتا شو اسمك ؟


نادر ابتسم بلطف: اسمي نادر ....
طيب ياام رامي ليش قطعتي الشارع ومانبهك شئ حتى اصوات البوري
وين زوجك وين اهلك ماشوف حتى احد جا سأل عنك ...؟


كاترين بحزن : وماراح يجي حدا يسأل عني ....


نادر بفضول: ليش وينهم عنك ...لا يكون كلهم بلبنان ..
سوري بس خمنت انو من لهجتك انتي لبنانيه


كاترين وحاسه وجع عميق يسكن نواحيها : أي انا من بيروت..
طيب انا راح احكيلك قصتي ..وانت احكم بااخر شئ ...


نادر بفضول : احكي وانا اسمعك ....


كاترين وهي ترجع بذاكرتها سنتين لورى : انا كنت بشتغل سكرتيره لاحد رجال الاعمال ببلدي ...
تعرفت على زلمه من السعوديه ...
كان اكبر مني بـ كتير فالبدايه كنت اتعامل معو برسميه
بس كان كتير حنون وبيحكي معي دائما وبيجيب لالي هدايا وبدون سبب
وهاد يالي استغربته ...


"سكتت شوي وهي تشوف الفضول بعيون نادر...
كملت ومن هنا ارتسمت على وجهها علامات الحزن ممزوجه بالندم " ...


:اعترف لالي انو معجب فيني كتير وبدو يتجوزني ...انا ترددت كتير وخفت
ماكان عندي علاقات قبل هيك ولا حتى فكرت اتجوز ...
كان كل همي شغلي وكيف فيني اضمن مستقبلي ...
وبيي ماقتنع وحكى لي هالزلمه كبير عليكي
وراح تتندمي لو تجوزتيه ياكاتي ...
بس امي كانت موافقه وكانت بتشجعني ..
كانت كل يوم بتنصحني اتقرب من محمد اكتر ...
حكت لي انو هالزلمه عندو مصاري وراح يخليني عيش مبسوطه
ومابحتاج اشتغل ..
"بكت وهي تتكلم من قلب " كنت محتاجه وقتها ..
وبتعب بشغلي كتيرر
قد ايش بتتعب وئت بتكون مسؤل عن حالك ..وماحدا بيهتم
ابي مريض ومافيه يلبي طلبات الكل
وانا الي عم اشتغل ...هيك كنت عايشه... مافي حدا بيرحم حدا
امي لهيك كانت بتعاملني باانتهازيه ..كنت بسمع لالها ومابسمع لبيي
وانا مابعرف شو اعمل ...
اقتنعت اتجوز وكنت صغيره ومابعرف كيف اتخذت هالقرار
بس هلا انا ندمانه كتير يانادر ...


سكت نادر وهو يسمع لها ...طالعها بشفقه ...
صحيح كان زواجها عشان الفلوس بس لكن ماكان باارادتها ...
كان بتخطيط من امها ....


كملت ودمعتها تلمع بعينها : اتجوزنا انا ومحمد ...وسكنا بجده
كنت باايام زواجي كتير مبسوطه كان كل شئ بدي اياه بيجيبو ...
مابشوفو كتير لانو متجوز وعندو اولاد ومره ...
"بسخريه" وطبعا انا متجوزني بالسر وخايف تعرف مرتو انو متجوز ...
كنت بغار كتير مع اني ماحبيتو لمحمد اد ماكنت حاسه بتملك تجاهه ...
كنت بدي يكون الي وبس ....


"ابتسمت للذكرى ولهجتها البنانيه تختلط بالسعوديه " حملت ...وجبت تؤام رامي وراما ...
كنت فرحانه كتيرر اني صرت ام بنفس الوقت خايفه من هالمسؤؤليه
لاني كنت ماني قد اني اتحملها ...
محمد كل يوم كان بيزورني لكن الغيره زادت بئلبي ...
خصوصا بعد ماصار بيناتنا اولاد ...كنت بحس انو مهتم بمرتو واولادها
اكتر مني ومن اولادي ...لهيك كنت باارسل لمرتو وبحاول اكشف موضوع زواجنا


....."ارتسمت على وجهها ابتسامه انتصار منكسره" وقدرت ...
كشفت كل شئ ومرتو زعلت وطلبت الطلاق ...
كنت فرحانه كتير حسيت انو هلا محمد صار الي ولولادي ...
ماكفاني هيك رحت لمرتو وسمعتها حكي بيسم البدن ...
مابعرف كيف عملت كل هاد ..
"بقسوه"
بس امي كانت بتساعدني وبتئول أي هيك كاتي خليكي متلي قويه ...
لا تهتمي لشئ غير حالك وبس
ما حسبت حساب المصاري...اكتشفت انو كان عامل وكاله عامه لمرتو الاولانيه
واخدت كل شئ منو ...
كلها كم شهر وفلس وماصار عنا ولا قرش ...


كان يسمع لها وهو مو مصدق ...لحد الان في ناس كذا عايشه ...
الزمن يتغير لكن العقول المتحجره لازالت موجوده ....ياللاسف ...
استمع لتكمله كلامها ...لكن احزنته دمعتها الي نزلت على خدها ...


كاترين : بعد مافلس وماصار عنا شئ ...امي قالت لازم تتطلقي ...
هلا راح ياخد من المصاري يالي عطاكي اياهن انتي لساتك صغيره
تطلقي وتعي نرجع عـ بيروت ...قلت لها ماما واولادي وجوزي
قالت انسي انو عندك اولاد وانسي كل شئ ...اسمعي حكي امك وماراح تندمي ....


"بكت وتنهدت من قلب "اااااه وياليتني ماسمعت لحكي امي ...
تركت اولادي واطلقت من محمد ..عرفت انه انسجن
وكانت نفقتي عم توصلني متل ماامرت امي ...
سافرت عبيروت ورجعت اشتغل من جديد بس عقلي وقلبي كان هون ...
كنت مشتائه لولادي وقلبي عم يتقطع وماحدا حاسس فيني ...
بيي ماكان رضيان بس امي كانت هي يالي بتتحكم بكل شئ بالبيت
وماحدا بيسترجي يحكي شئ وهي موجوده ....


ازدادت شهقاتها : بتصدق كنت كل ليله عم شم تيابهم ودور يحتهم ...
كنت بتخيل كيف صارو هلا ...اتصلت على رقم تلفون بيت ابو طارق
كنت راح موت لو ما تطمنت على اولادي ...بس ماخلوني احكي شئ
وكانت بنتو بتقفل الخط بوجهي ...ماتحملت وتركت كل شئ


"مسحت دموعها" بعترف انا غلطت لما تركتن بس انا ندمانه كتير ..
والله مافيني عيش بلاهم ...رجعت لهون وتعبت وانا عم دور عــ بيتهم ..
ولقيتهم ...رحت وانا مستعده اعمل أي شئ لشوفهم ...
انصدمت لما عرفت انو طليقي خرج من السجن ورجع لمرتو
بس ماهتميت لهن كل الي بيهمني اولادي ..
طلبت منو شوفهم وربيهم ...انا انحرمت منهم كل هــ المده
من حقي شوفهن واشبع منهن بس ابو طارق طردني من بيتو
وانا عم شوف اولادي بحضن مرتو الاولانيه ....


سكت وهو حزنان عليها ...
صح غلطت بس صعب حرمان الام من اولادها حتى لو تركتهم ...
يكفي انها رجعت وماتركتهم باارادتها ...
غلطت ورجعت....
لو رب الكون يغفر ليش البشر ماتغفر ....


هو اكثر شخص تأذى من البشر ...تذكر طليقته كيف تركته بس لانه عقيم
رغم انه كان طيب معاها لكن مايلومها ...يحق لها تتزوج وتجيب عيال
مافي انسان الا وياخذ نصيبه من الدنيا .....


رفع راسه وشافها تبكي وتمسح وجهها : اااه والله ئلبي عم يتقطع يانادر
اسودت الدنيا بوجهي خرجت للشارع وماعرفت لفين بدي روح ولمين بدي الجى .
.حتى لو طلبت اولادي بالمحكمه مستحيل اخدون لاني مابعرف شئ
وابو طارق عندو اكبر محامين بالبلد ...

"انهارت بالبكاء" اااه ياليتني متت بالحادث ليش عيش واولادي ماهن بجنبي ...


ماعرف كيف يهون عليها ...قصتها احزنته وحس بعمق شعورها ...
نفسو يساعدها بس مو عارف كيف ...
بسبب الحادث ماراح تقدر تمشي لحد ماتلتئم جروحها ...وهو السبب ...
على همومها زاد عليها بدون قصد ...


نادر بعفويه وطيبه: والله حاسس فيك ياكات
وكل شئ بيتغير لااحسن ان شاء الله لا تفقدين املك بالله


حست بالخجل اول مانطق "كات" اول مره احد يدلعها كذا ...
نزلت راسها وهي فاقده الامل :و النعم بالله ..بس مافي حدا الي هون ...
حتى مالي مكان اسكن فيه وابو طارق مستحيل يخليني شوف اولادي


نادر بتردد ماعرف كيف نطق بهذا الكلام رغم انه مايحب يدخل باامور الناس
بس حس بالحزن عليها وماهان عليه : طيب ..انا بااقترح عليك اقتراح
وانتي فكري...ايش رايك تسكنين عندي بالبيت لحد ماتتشافى جروحك
وراح اساعدك عشان تشوفين اولادك كمان ...


رفعت راسها وهي عاقده حواجبها ومكشره : انت اكيد عم تمزح ..
.كيف بدك ياني اسكن معك ولك انا مره محترمه
مو منشان حكيت معك بتظن اني مره سهله ...


هز راسه بقوه وهو مفجوع من تحليلها : لا لا لا تفهميني غلط يابنت الناس ...
انا ابا اسكنك ببيت اهلي ..عند امي ..امي ماعندها بنات
وراح تعتبرك بنتها ...


كاترين بخجل : اسفه فهمتك غلط ...سامحني


نادر : لا عادي مازعلت ..انا عندي اخت وحده ومتزوجه
ومافي فالبيت الا انا وامي واخوي وابوي ماراح يضايقك احد


كاترين تفاجأت : انت مانك متجوز ؟؟


ابتسم بتوتر : لا ماني متزوج ...مطلق ..انا مجرد اقتراح
اقترحتو لاني تسببت لك بالجروح وصعبه تظلين لحالك ومالك احد هنا ...
وانتي حره


فكرت بينها وبين نفسها ..وهي محتاره توافق او لا : طيب فيك تساعدني منشان اولادي ؟


نادر ضرب الصدر : واساعدك تشوفين عيالك مو مشكله ...


كاترين بفرح وشوي وتبوس راسه : شكراا كتير مابعرف كيف بدي اشكرك
انت تفضلت عليي وماراح اقدر رد لك جميلك طول عمري ...


ابتسم بطيبه : لا تشكريني اشكري ربك ...الناس للناس
وزي ماساعدتك ربي ارسل لي من قبل ناس ساعدوني .......

دانة الكون
07-04-2013, 04:06 AM
فالمستشفــــــــــــــى لكن في جناح اخر ....


انتقل جميع الطاقم الطبي للعنايه المركزه ...
استفاق المريض بعد غيبوبه استمرت اكثر من ثلاثه ايام ....
وبدا جسده بالاستجابه للعلاج ....

امتلئت الغرفه بالاطباء والممرضات ...والكل في حاله تأهب ...
وبقدره الله ثم حرص الاطباء زال الخطر عن حياته اخيرا ....


ابو طارق وام طارق ....اسرعو للمستشفى بمجرد اتصال الدكتور
في الساعات الاولى من الصباح ...
وكلهم خوف وقلق وترقب ...


كانت ام طارق طول اليل تصلي وتدعي ربي ينجي ولدها
وربي ماخيبها وخبر استفاقه ابنها قبل لا يصبح عليها الصبح
كان اسعد خبر يمر عليها من بعد كل المصايب الي صارت ...


دخلت المستشفى مع زوجها وهي بحاله خوف ...
توجهو لمكتب الدكتور مباشرتا المسؤؤل عن حالة طارق وهم مترددين ...


ابو طارق : دكتور طمني ايش صار ...؟ قلت لي فالجوال انو صحى ...


خلع الدكتور نظارته وهو يطالع الاثنين ..
مو مبين هل هو مبسوط او لا بالي يصير : ايوا الحمدلله فاق من الغيبوبه
وبدا جسمه يستجيب للعلاج ....بس


ابو طارق : بس ايش يادكتور ...


الدكتور : احنا قدرنا نسيطر على الوضع وراح يعيش
بس للاسف ماراح يقدر يمشي بعد كذاا ....راح يكمل باقي حياته مقعد ....


صاحت ام طارق : لااااااااااااااااااااااااااااا ولدي


هداها ابو طارق وكل الهم على وجهه: هدي ياانوره وسمي بالحمن ...
دكتور مافي امل الله يخليك طمنا


الدكتور تنهد وهو حزنان على حالهم : والله يابو طارق مادري ايش اقولك
...خلي املك بالله كبير والطب كل ماله يتطور ...
الاهم انو عاش كان ممكن يموت وهذا شئ طيب قول الحمدلله على كل حال ...


ابو طارق بحزن : الحمدلله على كل حال الحمدلله ..الحمدلله .....


ام طارق ودموعها ممليه وجهها : اقدر اشوف ولدي يادكتور ...


الدكتور : ايوا خلاص نقلناه لغرفه عاديه ومسموح زيارته ................













************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************












النمســـــــــــــا

وهم في قمه انسجامهم قطع سكونهم صوت تصفيق ....
اشتعلت الاضواء فالقاعه فجأه ارعبت الاثنين ...
التفتو لمصدر الصوت والصدمه الجمتهم ..............

دخلت مجموعه كبيره من الناس ...كانو الطلاب الي بالقاعات
ومستر دييغو موجود كمان ! وحتى قروب بشاير
الي على اساس كل واحد راح بيته ايش جابهم هنا ؟.....
والي صدمها والجمها ....


"وجود سامر من بينهم "


حست انها بحلم مو بعلم ......واياد واقف زي المزهريه
مو فاهم شئ من الي يصير ونظراته متشتته .....


انطلقت تعليقات القروب والكل يصفق لهم ...
وكأنهم كانو بمسرحيه وانتهت واسدل الستار عنها ....


قرب سامر منهم وابتسامه عريضه مرسومه على وجهه : براااااااااافو
اخيررااا مابغيتو والله

طالعته بشاير ووجها زي التوت من احمراره همست بلكلك : سامر !
انت ..كيف ...ايش السالفه ؟؟؟


دخل خالد القاعه متأخر وهو يصرخ : لاااااااااااااااااااااه فاتني شئ ؟؟؟


محمد : اووووووو كتيررر فاتك ...كفك سمور


ضرب كفه بكف سامر وهم يعلقون ...وبشاير واياد اصنام ....


بدت بشاير تستوعب شوي شوي ....

طاحت بفخ من دون ماتدري ....
سامر كان مخطط لكل شئ ....
ومحمد مشترك وكل شئ كان يسويه مقصود ....
وكل القروب دارين عن سالفتها وتصرفاتهم كانت مدروسه ....
كان مخطط لكل خطوه صارت حتى انها تغني ...
وخروجها مع محمد ...والمعهد .....
حتى مستر دييغو واقف ومبتسم ....اكيد مشترك معاهم .....

وهي الي معميه ومكذب عليها بكم كلمه ....وهو مسوي المخطط الاكبر عليهم الاثنين ....
التفتت شافت مها مبتسمه وتغمز لها ...كانت داريه ووو .....


صرخت فجأه لا شعوريا وهي تحط يدها على وجهها من الاحراج : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه


الكل سكت وطالعها ....
حطت يدها على فمها وابتسامه صفراء ارتسمت على شفايفها : sorry


سكت الكل وعم الهدوء ...فجئه انفجر كل الي بالقاعه بالضحك
وهي واياد واقفين زي الهبل مو فاهمين شئ ....
هي فهمت الموضوع بس اياد فعلا ينطبق عليه المثل ...

"مثل الاطرش فالزفه "


تقدمو منهم اشخاص وصارو يهنئونهم على ايش ...مايدرون !

والخجل كان مبين على بشاير ...كل تفكيرها الحين هم ايش شافو قبل التصفيق !
وكيف اساسا شافو فالظلام ؟
تتمنى انهم ماشافو الا اخر مقطع والباقي مشفر ....
لكن نظراتهم وغمزاتهم تدل على انهم شافو كل شئ ....


بدو يحكون كل الي صار لاياد وبشاير ....


اياد انصــــــــــــــــدم وهو يسمع ...


يعني كانو يلعبون عليه وعليها ...
جننونه وطلعو براسه نخله من الغيره ويطلع كل هذا ....
تخطيط ...


اما بشاير كانت تطالع فااخوها وهي تتوعده ...
صح ساعدها بس احرجها بالي سواه
بتصير عنوان الصفحه الاولى للمجله بسبب حركاته الهبله ...


سامر وهو يضمها همس بااذنها : ها مبسوطه دحين ....


بشاير همست بخجل : سمووووووور انتا ايش سويت يامجنووون ...
احرجتني مع الاوادم


ضحكت وهو يشد شعرها: ايش اسوي انتي والاهبل ولد عمك
كل واحد يستنى التاني يجي قلت والله لاكسر راسك انتي واياه
وخليتكم تعترفون قدام امه لا اله الا الله هههههههههههههههههههههه


انصبغ وجه اياد وحس انو صار مصخرره بسبه هذا المجنون
بس مع كذا مو ندمان بالعكس يوم شاف وجهها الخجول
ابتسم وهو مرتاح انها له من البدايه
ومافي أي مجال للمنافسه بينه وبين أي شخص على قلبها ....


حست بخبطه على راسها لفت شافت محمد : كيفها حبيبتي هع

بشاير دفته وهي مستحيه : انقللللللللللللللع بكاش ليش ماعلمتني ...
خليتني مصخره ليش ماقلت لي ماكنت راح افتح فمي


محمد اشر على سامر : انا مالي صلاح شوفي اخوكي جنني
وقال لو قلت بقص لسانك وانا صراحتا خواف ...


سامر :ههههههههههههههه ايوا كدا خليك


التفت محمد لاياد وشاف الحقد بعينو : هيييي انتا لا تحقد عليا تراها زي اختي
الهرجه كلها من تحت راس هذا التنكه "اشر على سامر"


رفع حواجبه : تصدق لو مارجعت لي كنت دفنتك انتا واخوها
بس مادامنا رجعنا لبعض مسامحكم على حرق الاعصاب ومردوده


محمد : ههههههههههههه لا لا يرحم امك لا ترد ولا شئ
اساسا مافكر احب ياشيخ بلا حب بلا وجع قلب


كمل سامر وهو يهز : وش جانا من ورى هالحب ...ههههههههه
اكبر مثال شفناه قبل شويا

"مثل بالكلام الي قالوه وهو يمثل بتأثر " لييش يابشاير ليييش


محمد نعم صوتو وهو يقلد بشاير : أيــاد ..احبك ياايـــاد


حمرت خدودها وخبطتهم : بلاااا لا تقلدونا


مها: هههههههههههه ياحليلج يابيشوو الله يهنيج صج بكيت وانا اسمعكم


خالد بحب : لا تبكين يابعد قلبي انتي تعالي اسويلك زيهم


نزلت راسها بخجل وانبكمت ..............


قرب سامر من اياد وخبطه على كتفه مسوي جدي: والله والله شوف قلت والله هع
لو زعلتها ثاني راح اهد لك فمك ترى بيشو غاليه
"بااستهبال" ولو ماكانت تحبك ماكان خليتكم تتصالحو
المفروض تسلمون على راسي ويدي


بشاير بتريقه : لا ووالله ...مع نفسك مره


غمز لها : لا بس عجبتيني لمن خليتيه يبعد قليل الحيا دا ....انا اوريه بعدين
لو خليتيه يبوسك كنت لطشتك انتي واياه ....ماعندنا بنات يبوسو قبل الفرح


طاح وجهها وكل القروب يقول : اوووووووووووووووووووووووو


وقف اياد على النصه واخذ المايك
تكلم بالانجليزيه عشان الكل يفهم : اهلا بكم جميعا اصدقائي ....
اريد ان اقول شيئا مهما ...


سكت الكل وهم يسمعون ايش بيقول ..


اياد : بعد ان عانينا الكثير من الصعوبات ...اخيرا اجتمعنا انا وحبيبتي ...
اعلن لها حبي امام الملا ...بشاير انا اعشقك ...


الكل صفر وصفق وهي تطالعه بخجل ..مد يده وطلب منها تطلع معاه وفعلا طلعت ..
.تكلم ونظراته مشتبكه بنظراتها بحب ...


اياد تحمس اكثر مع الناس طلع الخاتم الي اشتراه من جيبه
وركع على ركبته : امامكم جميعا اطلب منها ....بشاير هل تقبيلين حبي
وان تشاركيني بقيه حياتي ......ان اكون زوجا لكي واب لاطفالك ....


مها : يااااااااااااااااااااويل حااااااااااااااااالي


سامر غمز له: احلللللللللللللللللللى يامستعجل خلااص ماتقدر تصبر
خايف تتهور زي قبل شوويا هاااااااااا


خالد :هههههههههههه خف علينا ياصاااااااااااروخ ياقنبله يا بو مفاجأت


محمد "قلد موضي" وشاركه سامر وهم يتريقون عليه
وكل القاعه تتفرج ومو فاهمه من هرجعهم شئ : وديني يامحلى دقه الشامه
من فوق ذيك الشفتين ياطايرررررره ياهلكوووووووووبتر ...


مها صفقت وخشت جو : ورى ورى ورى ....


ضحكت بشاير بخجل على استهبالهم وضلت ساكته .....


ابتسم اياد وغمز لهم : لا تزودونها خلو حبيبيتي تنطق بعدين سووو الفرح
بهرجكم دا بتخلوها ترفض الله يرج ابليسكم ..والله اخطفها ترى ...


احمر وجهها اكثر ...ماتوقعت يطلبها بهذي السرعه
وبهذي الطريقه همس لها بهدوء : ايش جوابك ...تقبلين تكملين حياتك مع معذبك


رفعت راسها تكلمت بصوت عالي بكل حب وصدق وجراءه فاجأت الكل: موووافقه ..
.نعم اقبل حبك واريد ان اتزوووجك بك اياد


الكل صفق بحمااس ...وقف وهو مبسوط فتح العلبه وطلع الخاتم
لبسها اياه قدامهم ...كانت ذيك الحظات من اجمل الحظات فتاريخهم ...
وماقصرت مها صورت كل شئ صار ............


والسعاده اخيرا خيمت على حياة اثنان من ابطالنا .......

دانة الكون
07-04-2013, 04:12 AM
البـــــــــــــــــــــــــــارت الخمســــــــــــــــ50ــــــــــــــــون


الفصـــــــــــــــل الاخيــــــــــــــــــــر






مــــدخل ...}

تدري إذا البنـت عشقـت وش ممكـن يـصـيـر .....؟

يوه لو تدري وش عشـق البنات ....

موت ... وحياة ...!!

وأشيـاء ابـد ماتتوصـف ...!

تبـي تعـرف البنت إذا دشـت هــوى ....!؟

تنثــر لها دمعه .. حلوه تشبـه لحبـات المطـر ...

بس دافيــه حيــــل ....!





بعد مرور شهر ......

حصلت تطورات كثيره خلاله ......


بيــــــــــت نايـــــــــــــــف .....


فتح الباب بمفتاحه الاحتياطي ...كان راجع من عمله وتعبان ...
اخذ قرض كبير من البنك ولازم يشتغل ويتعب عشان يسدد الي عليه ...
باشر بعمل بسيط فالمستشفى "سكيورتي" بعد مساعده فيصل له .....


كان موقف محرج اول ماانفتح الموضوع بخصوص البيت ..
ماقدرو يصبرون حتى رجعه فيصل من شهر العسل ...
تكلمو معه قبل سفره بيومين وكانت رده فعل فيصل ايجابيه وغير متوقعه ...
كان حاسس بالندم انه اشترى البيت..وهو مو بحاجته ...
واقناع رنا كان له اثر كبير عليه ...باع البيت عليهم من جديد وارتاح من هذا الهم ......
هو وزوجته كبير عليهم ومايحتاجونه حاليا....


خلع جزمته وهو يتنفس بتعب ....بعد رجوعه من المستشفى ...
مشى فاارجاء البيت وهو يتأمله ويتأمل زواياه بحنين حزين ..


فصخ ثوبه وعمامته وعلقهم ..... تمدد على الكنبه فالصاله
غمض عيونه وافكاره راحت بعيد صارت كثير اشياء غيرت حياتهم خلال هذا الشهر ...
واكثر شئ تغير ...رجوعهم لبيتهم ....و زياره ابو طارق المفاجأه لهم ...


كانت زياره خاطفه ...وغير متوقعه ...
كل مارجع بذاكرته لهذاك اليوم يزداد الحقد والغل بقلبه .......
جاي يتعذر ولا كأنه سوا شئ !
لو ما رغد كان طرده بكل سهوله ....



**قبل فتره ...

عصر يوم من ايام الاسبوع ...بمثل هذا الوقت بالضبط ...
كان جالس يتغدا مع اخته بعد زيارته للدكتور النفسي ...
كانت تتكلم عن ذكرياتهم وهو يسترجع بعض الاحداث من ماضيه ...


رغد : يااااااااه تدري انك كنت تبى تصير مهندس
وانا كنت بكون اخت المهندس العظيم نايف بندر الـ.........


نايف شهق: اما ..ههههههههههه انا مهندس مره وحده
خليني ادخل جامعه اول بعدين يصير خير ....شكلي كنت دافور فالمدرسه


رغد:هههههههه والله كنت شطور وانت تدرسني مع انو ما بيننا كتير
"بحسره" بس قهر مادخلت الجامعه لازم تدخلها دحين


نايف بتفكير: يبالي اسجل لو ابى وظيفه محترمه الصراحه وراتبها زين
تدرين عندنا ديون لازم نسددها واولها لفيصل والله اني مستحي منه ..


شربت كاسه العصير وهي تشاركه التفكير وتصورها لمستقبلهم : انا كمان راح ادرس
وراح واشتغل ونتساعد يد وحده ماتصفق ....بقدم ذي السنه للجامعه


نايف حط راسه على الطاوله : اااااه يارغد حاسس مافي فايده من كل الي جالس اسويه
شئ بقلبي يقول اني مهما كملت علاجي ماراح يتغير شئ وماراح اتذكر..
اعيش واشتغل على الهامش ..."بحزن" احس مافي تقدم مع ان الدكتور متفاءل ...


مسحت على كتفه بحنان : لا تزعل يانايف ..خلي املنا بالله كبير حالتك متطوره
الحمدلله وبوقت قياسي صرت تتذكر كثير اشياء احمد الله واشكره غيرك حالهم اردى
ومع كذا صابرين ...الدكتور قال فقدان الذاكره مؤقت لانك تشوف مشاهد من الماضي
قول الحمدلله وانا متأكده انك راح تتذكر قريب كل شئ .....


تنهد من قلب : ياارب ..الله كريم ..."سمع صوت الجرس نزل كاسته"
غريبه مو دا الجرس من داق علينا دحين ؟


استغربت رغد: والله مدري ...انا ماخرجت من البيت من سكنا ...!!!
يمكن احد من اصحابك جا يزورك


بسخريه : حلوه احد اصحابي ...الكل يحسبني ميت والجيران يشوفوني مفجوعين ....
لو فكر احد يزورني يزورني فالمقبره


رغد بزعل : لا تستهبل ...اكيد شافو لمبات بيتنا مولعه وعرفو انو احد فيه ...
روح افتح وشوف مين شكلو مُصِرْ ...


وقف بتكاسل وتوجه للباب ..سأل بخشونه : ميـــــــن ؟


لكن ماكان فيه رد من الضيف وكأنه مافي احد ..
اضطر يفتح الباب يشوف مين الزائر الغريب بهذا الوقت .....
وكانت الصــــــــــــــــــــــــدمه ...


نايف باارتباك.. عرفه من اول ماشافه ....: عمــ ــي !


ابو طارق وهو مو مصدق انو اخيرا فتحو الباب ...
كان شايف الصدمه على وجه نايف ....وكأنه مو مستوعب وجوده ...

للحظات فقد الامل يشوفه من جديد من بعد ليله ملكة مرام وخالد...
حتى ما عنده رقمه ...
وطارق الي جابه لهم في حاله صعبه....
ووضعه يصعب على الكافر من بعد ماصحى وخرج من المستشفى ....
بالصدفه سمع مرام وهي تسولف لاختها واصر يعرف وينهم ......
كلام بنته سبب صدمه كبيره ...


رغد موجوده ! وبخير!..

واخوها معها بعد!....والاثنين رجعو جده ...!


كانت مرام تخبره وهي خايفه منه ...لكن رده فعله فاجأتها ...
بكى بحرقه وبنفس الوقت فرح ....وحس الفرج جاه اخيرا
بيرتاح ضميره من العذااب ....
ويسوي الشئ الي كان يخطط له من اول ما خرج من السجن ....

ما تردد ولا تأخر ولا لحظه ..
طلب من مرام تعرف عنوانها و اقنعها تجيبه ......
حجز على اقرب رحله لجده وتوجه للبيت مباشرتا...

ما كان متصور يفرح بخبر وجودهم بجده ...
كلام مرام له عن وجود رغد ووجود نايف خلى الفرحة تسري بقلبه ....
بنت اخوه بخير ...وما صار لها شئ ...


و اخيرا بيقدر يصلح كل شئ كسره والاهم يتسامح منها ...
الي سواه مو شوي ....


تكلم باارتباك وهو مو عارف كيف يبدأ : ما راح تدخلني يا ولدي ...


بعد نايف عن الباب بااحترام تلقائيا وكأنه مبرمج على كذا...
مع انه يسب نفسه من الداخل ليش ما طرده مثل الكلب .....


دخله الصالة وكانت رغد لسه جالسه على الطاوله ...
التفتت وهي تاكل التفاحة وابتسامه مشعه تنور وجهها شافت نايف داخل ....
وصل لها ووجهه مقلوب ...


رغد : مين جانا يا قلبي ؟


تكلم بجمود و ابو طارق واقف وراه : عمي محمد.....


تلاشت ابتسامتها بالكامل وهي تلتفت وراه ....طاحت التفاحة من يدها
وقفت والرعب تملكها فجأه اول ما شافت عمها واقف .....

احتمت بنايف لا شعوريا وهي تتخبى ورى ظهره ...
حست كل شعرها بجسمها وقفت والخوف تملكها ...

انتبه ابو طارق لرده فعلها المرعوبه ..وما يلومها بعد ما هربت منهم
اكيد خايفه يسوي فيها شئ ...


ابو طارق بحزن : لا تتخبين يا رغد ...ما راح ااذيك ..


نايف بجرأه ووجهه متجهم عكس اول ما شاف عمه قبل شهر وشوي : اكيد ماراح تأذيها ..
"رفع حاجبه " خير يا عمي ممكن اعرف ايش سبب الزياره المفاجأه ...

ابو طارق تلكك وهو مو عارف كيف يتكلم ..اشكالهم واسلوبهم ما يساعد ابدا
لكن حاول يكون طبيعي : ادري الوقت الي جيت فيه غلط و مو وقت زياره ...
بس ما قدرت اصبر اول ما عرفت انكم بالبيت ...طمني كيفك يا نايف .....


سكت نايف وتجاهله تماما .................


حس بااحراج"التفت لرغد" : و انتي رغد يبه كيفك وكيف مسويه ؟


تكلمت بهدوء ولسه متمسكه بنايف لكن اسلوب ابو طارق الهادئ
وهيئته المختلفه تماما عن قبل شالت الخوف منها ...
حست وجهه سمح ومنور ولحيته ووقاره خلاها تستحي تطنشه ...
ردت بتردد : انا ..بخير ...


تنفس عمها وهو يشوف الصدود والهجوم منها ومن اخوها ..
ومن نايف كان الصدود اكبر ....حس الموضوع ماراح يكون سهل ابدا
متوقع تكون ردة فعلهم اقوى كمان...لازم يدفع الثمن ...ويدفعه غالي


تقدم منهم لحد ماصار مقابل لهم تماما ...
تكلم وهو يزفر بتعب واثار الاجهاد مبينه عليه بشكل واضح ..: اكيد تقولون ايش جابني...
و بعد كل الي صار ...وبااي عين ...وماالومك يابنتي ...ادري وجودي غير مرغوب فيه هنا
بس ابيك تسمعيني للاخير ....


بلعت ريقها وهزت راسها وهي تحس ببروده يد اخوها الي ساكت ومانطق بشئ
بيشوف ايش النهايه مع هذا الشايب .....


ابو طارق وهو يكتم عبرته بقلبه : ما حد منا يدري كم مكتوب له يعيش ...
لكل انسان يوم راح يفارق الدنيا هاذي ويروح لظلمه القبر ...
..وماراح يبقى معاه الا عمله ...ليوم القيامه ...

"طالع رغد بندم" رغد يا بنتي ادري اني ظلمتك واذيتك واجبرتك على
اشياء كثيره ....عيشتك بخوف ....وانا الي مفروض احتويك واهتم فيك بعد وفاه اخوي ....
لكن ماقدرت احافظ على الامانه ...بالعكس فرطت فيها ... تشردتي بسببي وبسبب ولدي ..
حرمتك من اقل حقوقك وهي اختيارك...ماراعيت انك يتيمه مالك احد غيري
والله بيحاسبني على كل شئ اسويه فيك ...سامحيني يابنتي وحلليني انا غلطت بحقك كثير ...


دمعت عينها وهي تسمع منه ...يتكلم ببرود وكأنه يروي روايه ...
وهي تحترق من داخل .....كفايه شعوره التشرد الي حسته ...
وبكل بساطه جاي يقول سامحيني ! وحلليني ؟


لسه مراره الوجع مانستها ...
لسه اثر الرصاصه بجسمها موجود ...
لسه الكوابيس تزورها والرعب ساكن نواحيها ......
لسه انوثتها بعيده وماتحس بشعور أي بنت بسنها ...
دراستها ماكملتها بسبب ظلمه وجبروته ...
زهره شبابها ماعاشتها مثل باقي البنات ...كبرت عشرين سنه على عمرها
لسه تأنيب الضمير يسكنها عصت ربها وخالطت رجال ...
كشفت سترها ...عاشت جزء من حياتها رجل متكامل
تدور بر الامان وين ماكان ...


لا ام ولا اب ولا حنان ....حتى الاستقرار اختفى وتلاشى من حياتها .......
شدت على يد اخوها ودموعها تنزل على خدها وهي تسمع عمها يتكلم .....
وبكل كلمه وكأنه يجرحها ويعصر ليمون على جرحها ....


ابو طارق وهو يغالب دموعه ...شايفها ساكته وماردت عليه ...
دموعها تنزل على خدها ...واصوات شهقاتها ترتفع رغم انها كاتمتها...


حس بمدى الجرح الي ينزف بداخلها ..
صعب عليها تسامحه مو قادره حتى تنطقها ...حتى لو نطقتها ...
هو يبيها من قلبها تخرج ...يبي يصفي كل علاقاته مع الناس
وبالاخص رغد ...يكفر عن كل ذنوبه بحقها فالدنيا
قبل يتحاسب عليها يوم القيامه ...


تمالكت نفسها وهي تحاول تنسى وتسامحه ...مو هي رغد الي تحقد ...
مو هي الي تشيل بقلبها ...امها ماربتها على الحقد والضغينه ..
طول عمرها كانت تعلمها على التسامح والصفح
وهي الي زعلانه من نايف بسبب حقده عليهم ...
لكن ماتدري ليش مو قادره تسامحه من قلبها في شئ ...لسه عالق بنفسها ...


ابو طارق : ليش ساكته ...تكلمي ..قولي أي شئ ...


تكلمت وهي تكتم شهقاتها وتبلع غصتها : دوبك حسيـ ــت ...
دوبك عـــ ــرفت الله ..."ابتسمت بسخريه ودموعها تنزل على خدها "
وينك من زمان ياعمي ...وينك ؟ دوبك افتكرت انو عندك بنت اخو ضايعه
بسببك انت وولدك ..دوبك افتكرت اني انسانه يتيمه وضعيفه
ومالي احد بعد الله غيرك ....بدري والله ...

دانة الكون
07-04-2013, 04:13 AM
ابو طارق تكلم : انا ...


قاطعته بقوه : لا تقـــول شــــئ ....خليـــني اطلــــع الي بقلبــي ...
"بكت بحسره " خليـــني اتــكلم وارتــــــــــــــاح من الهم الي كابـس على انفـــــاسي ....
"شهقت وقلبها يوجعها " كفــــايه سـنه ونص من عمـــري مكبـــــــــــــــوته
وماقــدر اتـــكلم ...بعيـــــــــــده عن بيــتي وصديقـاتي واهــلي و حتى سمعــتي الي راحت.....

وينــــــــــك يوم اترجيتك تخليني اعيش بكرامه ...تتذكر ...!
وقتها صرخت فوجهي و رميت علي كلام زي السم ولا الخدم ماتعاملهم كذا ...
هددتني ترميني بدار الايتام ...مارحمتني ولا هزتـــــــك دموووووعي ...
"مسحت دموعها وابتسمت بسخريه" واليوم بعد ما رجع لي سندي وربي عوضني تذكرتني ...؟
وتبي تريح ضميرك الي دوبه صحى ...بعد ايش ياابو طارق ...بدري والله...


ابو طارق بنـــــــــدم وهو يمنع دموعه تنزل ..كلامها هزه فالصميـــــــــــــم
ماتدري بكلماتها وكأنها تجلده :ادري اني غلطـــــــــان من ساسي لراســـــــي ....
الشيطــــان اغراني والفلوس عمت بصيـــــــرتي ..
نستني حتى عيـــــالي الي من صلبــــي...

"باانكسار" ولا تظنين اني عايش مبســـوط ... الله وراني فعيالي وفنفسي ...
والله ورب البيت ماذقت طعم الراحه من رحتي يارغد ...
ضاعت كل فلوسي وانسجنت طول السنه الي غبتيها ..

السجن ربـــــــاني وذقت الويــــــــل فيه ....
عيلتي تشردو وولدي شوفيه بين الحياه والمــــــــوت ..ماصار يقدر يتحــــرك
اخوه مســــــافر ماندري فين اراضيـــــه تاركنا ورااااح ...
بنــــاتي تشتتو.... المشاكل فوق راســـنا ولسه جالـــس ادفع الثمــــــــن غالي
وادري كلها حوبتك يارغد وعقـــــاب من ربي على الي سوينـــــاه فيك ...


ضمت اخوها بقوه من ورى وصوت انينها يزداد وهي تحترق بدموعها ...
ضمها نايف وهو يمسح على راسها ويطالع عمه بحقد
مااهتز ولا لكلمه من كلامه ....لانه بنظره يستاهل اكثررر...


ابو طارق ودموعه تلمع بعيده جلس على ركبته وهو يترجاها : تكفين سامحيني وحلليني يابنتي ....والله ندمان ولو يرجع بي الزمن اصلح كل اغلاطي ..ادري ان قلبك ابيض مثل ابوك وماتحقدين على احددد...


بكت اكثر اول ماطرى ابوها .....
وكأنه يضغط عليها من يدها الي توجعها...


نزل راسه ودمعته بللت لحيته : سامحي عمك الضعيف سامحيه وارحمي شيبته بعد هالعمر ..
..سامحي لوجه الله اترجاك ...



تمنت تسمع هذا الكلام من زمان ...
تمنت تحس بااهتمام عمها الي بمكان ابوها ...
تمنت تنام باليل وهي مرتاحه بدل الخوف والالم
والرعب الي كانت عايشته ...خوف من مستقبل مايندرى عنه
والم فرقا الاهل والديار ورعب من عمها وعياله ...
وحيده ويتيمه مالها الا الله.....

وربها ماتركها ...ومافي احن من ربي الي خلقها ..
عوضها وهذا جا اليوم الي انقلبت فيه الادوار ...
عمها جا ذليل يطلبها تسامحه وتحلله ....
جا وهو خايف من عقاب من رب مايحب الظلم ولا يرضاه ....
هي الطرف الاقوى واخوها وعزوتها معاها ....

ومثل ماربي عوضها واذا ربي يغفر ..هي بتسامح وتكون احسن منه
وتدعس على قلبها وتسامحه ...الي فات مات ...وربي ماراح يتركها...
وبيعوضها عن كل وجع عانته بااجر فالاخره ...
باين من هيئته انه ندمان وعانى ولقى جزاه .....
وان لها حق متنازله عنه لوجه الله ....


بعدت عن اخوها ونزلت لمستواه ...ماتدري الي تسويه صح او لا
لكن احساسها ان ابوها راح يكون فخور فيها لو سوت كذا
مسكت يد عمها ووقفته بمستواها......مسحت دموعه بكفوف يدها
ودموعها تحاكي دموعه وهي تشوف نظراته لها ...
رسمت ابتسامه حزينه على وجهها : ...الله يسامحك ياعمي....


برده فعل غير متوقعه مسك وجهها و قبل جبينها بتقدير
وهو مو مصدق انها سامحته اخيرا ...فرحان ....كان فاقد الامل انها تسامحه
لكن ابتسامتها وهي تمسح دموعها .....اكدت له انها ماهي شايله بقلبها عليه
وهذا الي ريحه ...


ابو طارق بصدق : الله يسعدك يابنتي ويريح قلبك زي ماريحتيني انتي كبيره
"بحسره" اخوي عرف يربي مو مثلي ماعرفت اربي عيالي ...


رغد تذكرت ابوها وعينها رجعت تدمع : ابويا علمني مااشيل بقلبي على احد ...
مهما غلط بحقي ...


ابو طارق: الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ...


رغد مسحت وجهها : كلنا نغلط بحياتنا وهذا ابتلاء من الله والي يصبر ربي بيعوضه ....
"ركزت عينها فيه" ورغم كل الي سويته فيني عمري صدقني مادعيت عليك ياعمي
وزعلت اول ماسمعت الي صار لطارق الله يشفيه ...


ابو طارق ضغط على يدها : الله كملك بعقلك يارغد من اليوم ورايح مابتشوفين مني الا كل خير
بيتي مفتوح لك متى مابغيتي انتي الداخله وانا الطالع بعوضك عن كل شئ هذا وعد مني ...


ابتسمت له بتسامح والتفتت لاخوها ..: مشكور ياعمي مانستغنى بس احنا مرتاحين فبيتنا
ومو بحاجه شئ ...صح نايف ؟


اختفت ابتسامتها اول ماشافت وجه اخوها المتجهم ...
مبين عليه مو راضي ومو عاجبه الوضع ابدا .....


التفت له ابو طارق وحس بمدى الكره الي يكنه له من خلال نظراته ...
تقدم ووقف امامه مباشرتا : نايف انــ ......


شمق ولف وجهه عنه : رغد انا رايح انام قفلي الباب بعدين .....


طلع الدرج وهو مسفهه عمه ومااعطاه حتى مجال يتكلم ....
حاسس انه مو طايقه ولا طايق يسمع منه شئ ....استغلالي ...
استغل طيبه رغد لكن مو هو الي يتنازل عن حقه ويسامح بالساهل ...
مابيكون نايف ان مادفعه ثمن كل دمعه نزلت من عين اخته
هو وولده ماراح يمشيها لهم مادامه عايش ......دخل غرفته وسكر الباب


حست بالاحراج من تصرف اخوها بنفس الوقت زعلت ...
ماتحب تشوف نايف كذا ....التفت لعمها وشافته واقف بمكانه ...


رغد باارتباك: عمي لا تأخذه هو تعبان شوي و.......


ابو طارق قاطعها : لا تقولين شئ يابنتي ...انا ماالومه وعاذره ...


رغد سكتت وهي منحرجه ....


ابو طارق بتعب : انا استأذن الحين باارجع الدمام ....تركت عمتك والبنات لحالهم مع نواف
وانتي ادرى بحاله طارق ...لازم ارجع لهم


رغد بطيبه: توصل بالسلامه الله يعينكم ويشافي طارق ..


ابو طارق من قلب : امين يارب ...انا راح اتصل واتطمن عليكم انتبهي لنفسك ولاخوك
واي شئ تحتاجونه انا موجود ولا يردك الا تلفونك


رغد : ان شاء الله ماتقصر ياعمي ....


ابو طارق : واجبي واقل ...في امان الله .....


رغد: مع السلامه ................ **




صحى من دوامه افكاره على صوتها الي رجعه للواقع ....


رغد تمغطت وهي تتثاوب بكسل: نايف انت جيت ؟؟


نايف بااستهبال: ههههههههههههه لا لسه فالعمل يا نوامه


رغد حكت راسها وهي مو فايقه :مادامك جيت ليش ماصحيتني كنت حطيت الاكل؟
"تمغطت" اممممم اااااااه احس ظهري بينكسر طولت فالنوم


نايف بتحذير : لك 12 ساعه نايمه مو زين كثر النوم يضر الصحه


رغد تثاوبت : ايش اسوي من الفضاوه ماعندي شئ يشغلني ....
نايف تحت عيونك سواد سهرت شكلك ؟


نايف بتعب: مدري اشبي نومي متقطع مره ماني قادر انام زي الاوادم
بس الحمدلله الدكتور قال طبيعي وذا بسبب العلاج ..


رغد بحنان: شكلك تعباان مره قوم البس شئ مريح وانتظرني دقايق والغدا جاهز
تتغدا وتنام لك ساعتين


نايف : مافي داعي ياقلبي انا ماني جيعان اذا انتي جيعانه سوي لنفسك ...


رغد دخلت المطبخ : اجل بسوي اندومي مافيا اطبخ ...


طلعت وحده من العلب سريعه التحضير حطت المويه على النار تغلي ..
دخل وراها شافها تحط البهارات فالعلبه ...


نايف : سوي لي قهوه احس بصدااااع ....


رغد بااحتجاج : انتا تعبان مو طيب تشرب منبهات ومعدتك مافيها شئ


نايف مسك راسه بتعب : تكفين سوي احس راسي بينفجر من الصداع...
واصلا مايصير انام مابقى شئ على الصلاه خليني اصحصح شوي ...


تنهدت من قلب ...بتصرفاته ماراح ترتاح ابدا ...
طلعت اكواب القهوه وحطت المويه على النار : قولي كيف شغلك


نايف بتفكير : تمام ...الحمدلله ممشي اموري بس افكر اسافر ..


استغربت : تسافر ! ليش ؟ و فين ...؟


نايف بغموض : مكان اعرفه ...هناك يمكن الاقي الاجوبه الي ابغاها
و كل شئ ابا اعرفه صار بالماضي


رغد بخوف : مافهمت ...نايف لا تخوفني انا ماصدقت القاك خلاص انسى
مو لازم تتذكر شئ خلينا عايشين زي مااحنا ...مبسوطين


نايف بجديه: رغد افهميني ...ماقدر اكمل حياتي الا لما اعرف كل شئ ...
لازم اروح لذاك التقاطع ..حتى الدكتور شجعني على كذا ..
انا متذكرالمكان لكن ماني متذكر الي صار وجوه ناس تجي بخيالي لكن مو واضحه ...


رغد نزلت دموعها شلال على خدها : طيب وانا ....بتخليني لحالي هنا ..
دخيلك يانايف لا تعذبني ماصدقت ارتاح ...تكفى يااخوي


ضمها لصدره بحنان وافكاره رايحه بعيد وهو يستعد لتنفيذ مخططه...
ويدعي ربي يكون معاه ويساعده : لا تخافين يارغد ...ثقي فيني ...انتي بوديك بيت عمي بالدمام ....مابيصير شئ كلها كم يوم وارجع تكفين افهميني ....


دمعت عينها وقلبها مو مرتاح ...حاسه في شئ خطير ينتظرهم ...
كلام نايف ابدا ماريحها ..تدري انه مايطيق بيت عمه كيف رضى يوديها لهم ...
اكيد بيسوي شئ خطير والا ماكان تنازل ووداها ...
مضطره توافق لانه عنيد ومابيسوي الي الي براسه مهما كان رئيها ..
احسن تشوف الي بيسويه ...و مالها الا الدعاء ....


مسح دموعها بكفوفه : رغد الله يخليك لا تبكين مابي ازعلك بس لازم اروح
والا ماراح يهدا لي بال ...انا حجزت تذاكر للشرقيه بس وافقي وريحيني


رغد من ورى قلبها : طيب مثل ماتبي يانايف ...بسوي الي يريحك بس اوعدني تنتبه لنفسك ...
"ضمته وهي تكتم عبرتها" لا تروح مني والله ماراح اتحمل ...كون بخير ...


ضمها لصدره وهو يفكر خايف من الي بيشوفه لكن ماراح يتراجع : اوعدك يارغدي ..........



كبرتني ياهم دخيلك قول للدنيا ...انا عمري الحقيقي كم
عمري الحقيقي كم
كبرتني ياهم تروح سنين من عمري تضيع ومااحد مهتم
ماعاد لي فيها امل هالدنيا هافي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل فرحي غدا معدوم

ابعرف وش سبب حزني ..ابعرف وش سبب لهموم
كثيره احزان فالدنيا سببها دعوه المظلوم
امانه يالي سامعني ..اذا اني ظلمتك يوم تعال وقلي مسامحني
ترى والله جفاني النوم

انا ماعشت ابد سني ولا حسيت غير الاه
احس عمري رحل مني واحلامي ارحلت واياه
زماني يروح ويذبحني واعاني من التعب والقاه
واقول الله يعوضني للجنه بااذن الله
وحالي صار حالي غم كاني مادعت لي ام
وكل ليله اقول اقووول كبرتني ياهم

دانة الكون
07-04-2013, 04:14 AM
الشــــــــــــرقيه ...


بيت ابو طـــــارق

كان كل واحد منشغل عن الثاني مرام مع خالد بالمجلس جالسين يسولفون
ويخططون لعرسهم الي حددوه بعد شهرين وهذا كان قرار ابو طارق
كفايه الهموم والاحزان الي عايشينها يبون الفرح يدخل بيتهم .........


غرام جالسه مع صديقتها امل و رولا جنى معهم ...
خلال الايام الماضيه صارت بينهم صداقه حلوه رغم ان جنى ماتتكلم ......


ام طارق بغرفة طارق ...من صحى ورجعوه البيت وحالته تعور القلب
الضحكه اختفت من حياتها ....مو هاين عليها بكرها بهذي الحاله عاجز عن الحركه ...
ذبلت زهره شبابه بين ليله وضحاها ......


مانطق ولا بحرف واحد وهو بحاله طبيعيه من صحى..
كانت نظراته وكأنه ميت مو كائن حي يتنفس وعايش ..
ينقلونه من مكان للثاني بالكرسي المتنقل هادئ ...
وان تكلم كان يصرخ ويعذب الي حوالينه ...
وهو مو مستوعب الوضع الجديد الي هو فيه حاليا...
حتى اكل ما ياكل وعايش على الادويه والفيتامينات وهذا الي متعب امه..




بالمجلــــــــــــس ...


مرام بخجل بعدت عنه وهي تحذره: خلودي بطل عااااااد ..
ترى اسيبك لحالك فالمجلس و اروح غرفتي


خالد بهيام وهو يبوس كفها : روح خلودي عيون خلودي ...ليش كل هذا الحيا انا زوجك ...


مرام ووجها صار طماطم : لا تفتح زي دي المواضيع الا لمن نتزوج


خالد بسخريه : اجل احنا جالسين مع بعض بصفتنا ايش ياروحي ؟؟؟ اخوان .....؟
"بجديه" مرام ياقلبي احنا متزوجين ومافيها شئ لو تكلمنا
عشان كل واحد يتعود على الثاني ويروح الحيا شوي شوي...!


ازداد احمرار خدودها ...جرئئ جدااا ...بشكل مو طبيعي
وهي خجوله بشكل مو طبيعي مي عارفه كيف تتعامل معاه
وهو بين كل كلمه والثانيه يحرجها ....هذا غير عن حركاته الي مايبطلها ...


قرب منها بحالميه وباس رقبتها بجرائه زي عادته ...
بعدت عنه باارتباك وخجل شوي تبكي وهي تتنفس بصعوبه : خلووود بس خلاص
راح تفضحني مع اهلي لا تسوي كدا ...حرام عليك تعرف اني استحي ...


خالد ضحك بخبث:هههههههههههه وانا مو مطير عقلي غير حياك ..تصدقين عاد !
مرات احس اني اسد متوحش وجوعان... وانتي ارنبه بيضاء وحلوه ...فريسه ماتتفوت ..
تمشي قدامي واغراء لا يقاوم ..

"عض شفايفه بمكر وهو ميت ضحك على شكلها البريئ المرعوب"
ماقدر اتركك بدون مااكلك ...


خافت من كلامه وبلعت ريقها :تاكلني ....


خالد وهو خلاص بيفطس ضحك : أي اكلك ..
"مسح على كتفها العاري ويده الثانيه لافها على خصرها " حتى جسمك لين
وبشرتك زي الزبده....


وقفت وهي تبلع ريقها رجعت شعرها ورى اذنها ولونها شحب فجأه
بعدت جهه الباب : اااا اناااا برووح اجيب الشاااهي..


وقف بسررعه ولحقها قبل تخرج وهو يضحك بصوت عالي من كل قلبه
حتى انقلب ضحكه لكحه قويه ..شرق من كثر مايضحك ...

سحبها وجلسها بحضنه وشد عليها بالقوه ..اخذ كاسه المويه وشرب ..:ههههههههههههههههههههههههههههه كح كح ااه ههههههههههه
ااااااه "شرب مويه" من زمان ماضحكت كذا ههههههههههههههه
الله يخس ابليسك ياشيخه ههههههههههه خفتي اكلك هاااا "عض اذنها بشويه قوه"


لوت شفايفها وهي تتألم من عضته : اااااي يامتوحش بعد والا انادي لك بابا


ضمها من ورى وشفايفه تهمس بااذنها ووجهه فشعرها : يااااااااه ياروح بابا انتي ..
"همس وشفايفه تداعب اذنها " تدرين اني احبك...


مرام بحيا همست : وانا كمان احبك ...


لعب بخصلات شعرها وهو يلصقها فيه بقوه وتملك ...همس : مادامك تحبيني لا تقولين استحي ...مابى أي حاجز بيني وبينك ...

"لمها لحضنه اكثر " ابى اعرف كل شئ تحبينه وكل شئ تكرهينه كل شئ تتمنينه ..
كل شئ ابى اعرفه ....
"طبع بوسه على رقبتها و ابتسم بخبث وهو يحرجها " حتى وقت تجيك الـ ........


دفته ووبعدت عنه وهي تصرخ و مغطيه وجهها بكفوف يدها بحيا : خااااااااااااااااااااااالد


دمعت عينه من كثر الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحياااه خااااااااالد


لفت وجهها عنه وهي معصبه جلست على طرف الكنبه : انت ماتنطاق ليش تحب تحرجني ...
ادري اننا متزوجين شرعا وعادي ومو غلط... بس ..ااا ..اام ...يعني اااااا انت تعرف


ابتسم من قلبه وهو يشوف كيف تتكلم بحيا ومتلبكه وهي شابكه يدينها ...
رافع حواجبه بااستنكار ... ورحم حالها بيجننها اليوم بكلامه : طيب ياروحي ..
مادامك عارفه اننا متزوجين خلاص وعادي لو سوينا اكثرررر من مجرد الكلام والبوسات ..
.الي مستحيه منها ...كيف اخليك تقتنعين؟ ...ايش تنتظرين اكثر يصير ...
"سحبها من جديد وجلسها على رجله وهمس".. اشيلك غرفتي عشان اثبت لك .....


"غطت وجهها الي ضرب الوان" : خلاص استنى لما نسوي الحفله واجي ببيتك
وماراح اردك بشئ ..


شال يديها عن وجهها وهو يشوف احمرارها ...باس خدها ووهو يتأملها ...
عيونه تلمع بعشق لا محدود ...

بريق عينه اسرها وهي تتأمل وجهه ومشاعرها وعواطفها بحاله عاصفه ...
قدر خالد يملك قلبها بوقت قياسي ماقدرت الا تركز نظراتها بعينه ...


خالد بعشق : وانا راح استنى ذا اليوم على نار ..."مسح على خدها برقه"
متى يا مرام تنورين بيتي وحياتي ..متى اشوفك بالابيض ...
متى تنامين بحضني واصحى على صدى صوتك ...
"همس بهيام وهو ضام وجهها بين يديه " متى تصيرين ملكي بكل مافيك ياحبيبتي ..


دخلت وجهها بحضنه وهي تتخبى من سحر نظراته العاشقه
والي بتوصلها لحافه الغرق ...درجه حرارتها ارتفعت عن المألوف
من الاحراج والحب الي بدا يغلى بدمها ...


تنهد من قلب وهو ضامها : اااه متى ...قوليلي لمتى اصبر ...


همست وراسها بصدره : قريب خلودي ...شهرين بس ...


خالد :يارب عديها بسرعه


اندق الباب فجأه بعدت عنه بسرعه ولونها انخطف
عدلت ازرار بلوزتها الي خربها خالد بشقاوته ..وهو عدل نفسه وهو مغتاظ
من التطفل الي قطع عليه الجو الشاعري الي كان عايش فيه مع حبيبته ....؟


اكيد هذا نواف مافي غيره يحب ينكد عليه ويستقعد له كالعاده ...
من يوم خطب مرام وهو ماينبلع .....كل مايجي يدخل يجلس عندهم ...
مايسعفه الا عمته نوره تدخل وتسحبه مع اذنه يوم يزودها ....
مسوي فيها اخو العروس الي يغار عليها..يجلس يراقب حراكتهم ...!


لكن خابت كل توقعاته اول ماشاف ابو طارق يدخل المجلس ..
وقف بسرعه وانقلب كاينه دفعه وحده .....قرب منه وسلم على راسه وهو مبتسم
وبقلبه نيه وكأن ابو طارق وصل بوقته ....


ابو طارق بااحراج وهو يشوف وجه مرام الاحمر: ان شاء الله ماااحرجتكم بجيتي ؟


غمز له خالد : لا ياعمي مافي أي احراج ..تفضل اجلس


جلس على الكنبه المقابله لهم وهو يسمي بالرحمن ...وقفت مرام وصبت له فنجال قهوه ..
مدتها له وهي مستحيه: تفضل يا الغالي


اخذ منها الفنجال وهو يشوف حبيبه قلبه كيف كبرت وصارت عروس
بان الحزن على ملامحه ....مو متخيل انها بعد شهرين بتتركهم وتروح بيت زوجها...
صعبانه عليه بس هذي سنه الحياه وهذا نصيبها ونصيب كل بنت عاجلا ام اجلا: زاد فضلك ياقلبي ......صبي لزوجك كمان ...


التفتت لخالد شافته مبتسم وهو يراقبها .. قربت منه وصبت له بفنجاله ..
مدت له الفنجال : تفضل ...


اخذه منها وضل ماسك يدها نزل الفنجال عالطاوله ...
رفع يدها وطبع قبله عليها وهمس : تسلم لي ذي اليد.... حبيبتي


سحبت يدها بحيا وهي تلمح ابتسامه ابوها ودها تعطيه كف ..
يحب يحرجها ماقالت شئ بس مو قدام ابوها عاد !


جلست على الكنبه المجاوره له وهي تنتقل ببصرها بينه وبين ابوها ...
بدا ابوها الكلام وعلى وجهه الوقار ...


ابو طارق : ها كيفك ياولدي ياخالد ...وكيفهم اهلك


خالد : الحمدلله كلهم بخير والوالد يسلم عليك كثير السلام ...
والحمدلله على السلامه متى رجعت من جده ؟


ابو طارق ارتشف من فنجاله : الله يسلمك ويسلمه من كل شر ...
ماكملت اسبوعين من جيت...زرت عيال اخوي وتطمنت عليهم
والحمدلله بااحسن حال لقيتهم ...


رفع حاجبه وهو يستوعب كلام ابو طارق ...كان بجده عند نايف واخته .....
توقع انه راح يشوف اشغال له بجده ...
خصوصا بعد مااخذ مكان طارق بالشركه ....
لكن ماجا بباله ابدا انه رايح يشوف رغد بعد الي صار بينهم ....


حس براحه من زمان ماحس فيها ....الامور كل مالها تتحسن ....
بااستثناء وضع طارق الي موجعهم كلهم ..لازم يطمن فارس بهذي الاخبار
اكيد راح يفرح ويستانس وهو الي جالس على نار من بعد اخر رساله رسلتها له رغد ...


ابو طارق : ماقلتولي ايش صار على تجهيزاتكم للزواج ..؟؟


خالد سوى نفسه ضعيف : اااه اخيرا جبت الموضوع كنت باافاتحك فيه من زمان ...
"اشر على مرام وهو منزل حواجبه ببراءه " شوف ياعمي بنتك الشريره
ماتباني ازورها برمضان قالت لي حدك ذي الاسبوعين بس ...
تبي تحرمني منها شهر كامل المفتريه ...


تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا يفاتح ابوها بهذا الموضوع قدامها ..
ماراح تسلم من كلمه تفشلها ..."طالعته بوعيد" هين ياخويلد دواك عندي..


ابو طارق ضحك غصب عنه :ههههههههههههههههههههههه الله يروجك ياشيخ ..
احسب في شئ خطير صار ..طبيعي ماتشوفها قبل الجواز وفرحكم يوم 6 فالعيد كذا كل الناس


مرام باانتصار : ايوا قول له من صبح وانا افهمه بس مو راضي يفهم ....


خالد بقهر وهو يشوف نظراتها : ايوا انا ماافهم حرام عليك رمضان كله مااشوفك
اذا انتي قاسيه انا قلبي مايتحمل ابعد عنك ثلاثين يوم


غمز له ابو طارق:هههههههههه .. انت ناوي تفطر شكلك ...تفرغ لعبادتك وحاول ماتفكر
..لو قابلتها برمضان عز الله راح صيامك وانا ابو طارق ... كلها ثلاثين يوم تحملها...


تمنت ابوها مايفتح فمه بكلمه ...فاهمه قصده وهذا الي مخلي خالد مبسوط
وهو يشوفها تتلون وماتقدر تقول شئ ....


خالد بضعف: انا فاهمك ياعمي هو بنتك خلت فيني عقل ؟ والله شهر كثير
لو قالت العشره الاواخر يمكن اصبر بس مو كل رمضان ............
لا يكون عمتي سوت فيك كذا يوم تزوجتها ؟؟


ابو طارق وهو يرجع بذكرياته لايام زواجه : اااه زمان غير ياولدي ...
عمتك اخذتها بيوم ملكتنا ملكنا وتزوجنا وشلتها بيتي ...


خالد عجبته الفكره: والله زمانكم كان حلو وكل شئ بسهوله
تبى تتزوج دق الباب وخذ حرمتك ....


ابو طارق : كانت زمان حياتنا بسيطه مو زي دحين كل شئ تغير ...
صار في ملكه وشبكه وفرح ومو بالساهل الواحد يتزوج


خالد بجديه: أي والله وانت الصادق ياعمي صعبو علينا كل شئ
..."التفتت لمرام" ....ليش مانسوي زيهم ....


رفعت حواجبها : لا والله


ابو طارق:ههههههههههههههه شكلك مستعجل ياولد اركد


خالد من قلب : مرررررره مستعجل الله يصبرنا بس ...


ابو طارق بحب: الله يهنيكم ويسعدكم


خالد + مرام: امين يارب ...


وقف خالد وهو يشوف الساعه : يالله ياجماعه انا مضطر اخرج
عندي موعد مهم مع واحد من العملاء ...
مرام حبيبتي لا هنتي نادي لي جنى ابي انزلها البيت بطريقي...


مرام : ان شاء الله ......


التفت لابو طارق :يالله مع السلامه ياعمي اشوفك بخير


ابو طارق : مع السلامه ياولدي ...درب السلامه مرام وصلي زوجك للباب


خرج من الغرفه وخرجت توصله للباب على امر ابوها ..
ضل ابوها بالمجلس متقصد يبغاهم ياخذون راحتهم ......


قرب خالد منها وصافحها : مشكوره ياقلبي ..
"باس خدودها وضمها على خفيف همس لها بشويش" حتوحشيني


مرام همست بخجل وهي تشد على يده : وانتا كمان ...انتبه لنفسك


قرب منها خالد وهو يحوط وجهها بكفوفه : وانتي كمان انتبهي لنفسك
"باس شفايفها برقه وبعد " يالله في امان الله ياعمري


مرام بحيا ولسه متخدره من بوسته : مع السلامه حياتي


خرج وهو مبسوط ركب سيارته وشغل الراديو كانت اغنيه مزح ولعب
وكانت بصوت ماجد المهندس ....ابتسم وهو يدندن مع الاغنيه ينتظر جنى تنزل
ومافي بتفكيره ....الا مرام ....




توحشني وانت بجنبي ...واشتاق لك لو تغيب
واحسد عليك حتى نفسي....واخشى يمسك غريب

واخجل اذا جات عيني... صدفه فعينك واصير
مربوك وحاير في امري... من فرحي ابغى اطير

من بعد مزح ولعب ...اهو صار حبك صحيح
اصبحت مغرم عيونك ...امسيت وقلبي طريح

والله يا اغلى عمري ..في عيوني مالك مثيل
تساوي الروح وتغلى ..وتكون عنها بديل



ترنم بصوت ماجد المهندس العذب ...ابتسم على المقطع الثاني
"واخجل اذا جات عيني صدفه فعينك " ...
حس بالضحكه تجيه لحظتها لانه ابعد مايكون عن الخجل وهو معها ...
بالعكس تكون هي بقمه خجلها وهوم بقمه الهيام والجنون ولا يحسب لتصرفاته ..
الحب يسيره وتهوره وعنفوان شبابه
حاسس انه وصل بحبه لدرجات الجنون ........

دانة الكون
07-04-2013, 04:15 AM
سكرت الباب وهي تشوفه ماشي لسيارته ... تذكرت جنى لوهله ....
نسيت انه طلب منها تنادي اخته ....هو اساسا مابقى فيها عقل ...
طلعت السلالم بخفه ...تخيلت كأنها شافت طيف قدامها ...لكن ماشافت شئ..
تعوذت من ابليس وكملت طريقها ....
سمعت اصوت ضحكات عاليه ومكتومه من الغرفه ورجه..... ابتسمت على خبالهم ...


تمنت انها معهم من زمان اكيد انبسطو مع بعض ......
من بعد سفر اصحابها عنها افتقدت المه والجمعه ...


اشواق لجزر المالديف ... ورنا لاسبانيا شهر العسل ...ورغد بجده ...
وافنان تكمل الدراسه بكندا وانقطعت عنهم نئائيا الله يسعدها بحياتها ..
وهديل وزوجها رجعو ايطاليا ومافي أي خبر عنهم ....
الكل رحل عنها تاركينها بنفس نقطه بدايتها ....


ضلت وحيده مالها انيس غير اهلها وخالد الي مالين حياتها عليها ...
ماتتمنى شئ غير كدا .... ربي يخليلها اهلها وخالد حبيبها ...
وانها تجتمع مع كل احبتها البعيدين ولو مره وحده بحياتها ....


قربت من الغرفه وفتحت الباب فجأه وعلى وجهها ابتسامه عريضه : هاااااااااي
يا احلللى صباياااااااا


التفتت لها غرام وهي مرتبكه رسمت اابتسامه عريضه مبتهجه على وجهها : هلاااااااااااا مراوي اقلطي اقلطي على قولت رولا خلينا نكمل فلتنا


مرام استغربت اشكالهم ...كانت وجوههم محمره من كثر الضحك : ههههههههههههههه
وش جالسين تسوون شايفه ضحككم لتحت واصل


رولا شهقت بحركه تمثيليه : وووااااي وخزيااااااه يافضيحتي عند العرب
صج زوجج سمع صوووتي ...


مسكت غرام فمها ماتباها تفضحهم ...: ههههه لا يكون ازعجناكم


امل تكمل معها : ياووويلي ...ترى انا ماتكلمت هاذي اختك ورولا
انا وجنون ساكتين ماسوينا شئ


ابتسمت جنى برقه ...مع انها ماتتكلم لكنهم ابد مو محسسينها بشئ
يلعبون ويسولفون وكأنها مثلهم تماما ...


مرام: هههههههههههه مرجوجين ..مدري ليش حاسه وراكم سالفه
بس ماعندي دليل على الجريمه ...


رولا بخبث : احنا بريئين مانعرف شئ فديتنا ...مدري من المجرم هنا .....
لا وافلام هنديه بعد ....


غرام بخبث اكبر : الا افلام مكسيكيه وانتي الصاااادقه ....


رفعت حواجبها وهي مو فاهمه شئ : الا فين لجين مااشوفها معكم ؟؟


غرام: لجوون ماجات عندهم ضيوف وماقدرت جي


مرام : اهاا ...يالله خيرها بغيرها


تكتفت غرام بااستهبال : وانتي اخيرا اعتقك حبيب القلب .....


رولا غمزت : أي والله صج مابغى يفكج لكم اربع ساعات وايا بعض
صج مامليتوو ماخلصت سوالفكم ...


امل بمكر: لا دولا متزوجين ماتخلص سوالفهم لين بكره لو تبغين ...
"غمزت لمرام" ان شاء الله انبسطوو مع بعض بس ...


مرام بحيا والاحمرار رجع لوجنتها : عييب اموووله


امل :هههههههههههههه انا ماقلت شئ بس الي على راسه بطحه هع


رولا بخبث وهي تغمز للبنات : انا لاعت جبدي من الي جدامي يلعبون وانتي مامليتي منه
هب هب عليه وش مسوي فيج ..


فتحت مرام عينها بقوه : تف تف من عينك صلي على النبي
لا يصير فزوجي شئ بعد قلبي ...


رولا : ههههههههههههههههههه اللهم صلي وسلم عليه ..."خبطت كتفها وهي تغمز"
لذي الدرجه تحبينه ماخلاج حتى عند الباب الي مايستحي مسوي فلم مكسيكي للكبار فقط


امل بحسره: ارحموني... قلبي العزوبي الصغير لا يتحممممل


مرام ترقع : انتو وش تخرفون ..الظاهر العصير الي شربتوه فيه شئ منتو صاحيين ...!
.ايييييييي جنوون اخوك يستناك تحت قال لي اجي اناديك ...


امل :هههههههههههههههههههههه رقعي رقعي


غرام شهقت بقوه : مرااااااااااااااااااااااام ايش هذا على رقبتك !
ياويلي ويلااااااااااااااااااااااه وصل اجرامكم للرقبه


انتبهت لازرار بلوزتها كان مفتوح طااح وجهها طيحه اليييمه ....
حسبي الله عليك ياخالد فشلتني ...


طلعت بره الغرفه بسرررعه وهي شارده من تعليقاتهم الي ماراح تفكها
وهم انسدحوو ضحك على ردة فعلها ...مستحيه وطاحت بيت بنات مايستحون على وجوههم ....

رولا: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياقلبي انا استحت اختج
حرااام وايد احرجناها مسكينه


غرام مسحت دموعها الي نزلت من الضحك :هههههههههههه محد قال لها تصير مايعه كذاا
وين مرام الثثثقل اشوفها خقت مع خويلد


اشرت لها جنى بمعنى "حدك الا خلوودي"


غرام : عششششتو نسيت اخته المززه هنااا متأسفين جنون نمززح
بس اخوك الصرااحه جررررئ مرره شفتي بعينك وش سووى


ابتسمت جنى وخدودها حمرت .........


رولا :ههههههههههههه لا اوصيج لا رحتي البيت جننيه مثل ماسوينا بمرام


اشرت لها بمعنى "ابشري "


امل حطت يدها على خدها وهي تتأمل الجدار بحالميه وصورت فهد بمخيلتها: وااااااااااي
متى يصير معايا زيهاااااااا


دفتها غرام : اسسستحي يابنت وقدامنا كمان ؟؟


امل بجرءه : أي عادي قدامكم ووراكم كمان ...


رولا وهي تطالعهم بزريه : الي اختشوو ماتوو ....


امل رفهت حاجبها : ارحميناااا بس يا المؤدبه ...


ابتسمت جنى على خبالهم وطلعت ورقه ..كتبت فيها ...
"اليوم مرره انبسطت معاكم يابنات الله يسعدكم "


اخذت غرام منها الورقه وقرتها بصوت عالي وهي تبتسم ..
ضمت جنى بمحبه : ويسعدك ياحبيبتي انتي واحنا كمان مرره انبسطنا بوجودك معنا جنون


سلمو عليها البنات واتفقو يتجمعون قريب وماراح تكون اخر مره
ودعوها وهي خرجت بعبايتها من الغرفه بتروح لخالد ...........


نزلت الدرج بسرعه وهي تسكر ازرار عبايتها وطرحتها على اكتافها ...
الي تعرفه ان طارق مريض وبغرفته وابو طارق مثل ابوها ماتتغطى عنه
ونواف بره البيت كانت تنزل وهي مبسوطه وابتسامه عريضه مرسومه على وجهها ...


وصلت لاخر درجه وماانتبهت للمويه الي عليها ...بسبب حركتها السريعه زلقت رجلها
وطاحت على وجهها طيحه قويه ...


كان دوبه داخل البيت بعد رجوعه من بيت واحد من اصحابه
انصدم بالمشهد الي شافه اول ماطاحت جنى على الارض ...

ركض لها مفجوع وحاول يساعدها توقف حس بحزن عليها وعلى شكلها
كانت دموعها مغرقه وجهها ومالها صوت ابدا
يدها على جبهتها الي صارت حمراء الطيحه ماكانت سهله ...


سندها على يده لحد ماوقفت : بسم الله عليك ..في حاجه تعورك


هزت راسها بالنفي ودموعها تنزل بغزاره ....


نواف بقلق وهو يشوف وقفتها غير متوازنه : تقدرين توقفين ؟


عدلت وقفتها وهي تهز راسها ايجاب ...استغرب ليش ماتكلمت؟
اكيد مفتشله منه... حس على نفسه البنت تبكي ومنزله راسها وهو يطالع بدون حيا ...
غض بصره عنها حتى غطت شعرها وتحجبت....

سوت حركه بالاشاره بمعنى "شكرا"

لكنه مافهم عليها ..مايدري بحالتها وهذا الي حسته من نظراته ...


شافها تمشي بشويش تحاول ماتبين المها ثبتت طرحتها على راسها بدبوسها الي انفك
مشت خطوتين جهه الباب وهو يتأملها كيف تمشى ....
كانت ثقيله انلوت رجلها اليمين مع الطيحه الي طاحتها وتألمها لما تدعس عليها...
لحقها وسندها بدون مايتكلم ..مشى معها لحد ماخرجو من بوابه البيت ...


نواف : في بتروحين خليني اوصلك ..ماتقدرين تمشين كذا


اشرت على سياره خالد الواقفه عن بعد مسافه بسيطه ...
اول ماشاف السياره عرف خالد وخمن ..اكيد هذي اخته ...
سمع غرام وهي تتكلم مره وقالت عنده اخت ....


ساعدها لحد ماوصلت لباب السياره
شافهم خالد لما قربو نزل وهو مفجوع : نواف وش صاير ؟؟


نواف: كنت داخل البيت ولقيتها طايحه شكلها تزحلقت ..لا تخاف ماعتقد في شئ خطير
بس وديها المستشفى تتطمن اكتر


خالد شاف وجهها كيف منفوخ ومحمره جبهتها : ان شاء الله ...ماقصرت جزاك الله خير يانواف


نواف : واجبي يالنسيب يالله نسلم عليك


خالد : في امان الله وحفظه ...


تركهم ورجع للبيت بدون مايلتفت للواء ... ماينكر انها جميله يمكن اجمل بنت شافها فالواقع
لكن بنظراتها حزن الدنيا كلها ....تكدر خاطره على شكلها وهي تبكي
حس قلبه يفز ووده يمسح دمعتها ...

دانة الكون
07-04-2013, 04:15 AM
بغرفه طــــــــــارق

جلست جنبه وهي تتأمل نظراته الميته ...كان يطالع السقف والحياه ممسوحه من وجهه
وكأنه عايش بعالم ثاني ...لحيته طالعه بشكل مشعثر ومو مرتبه ابدا
والمصيبه مو راضي يقابل احد ...


رغم ان فارس وخالد وعبدلله حاولو يزورونه لكنه كان رافض يقابل احد غير امه وبس ...
حتى ابوه واخواته مايبيهم يزورونه ....
امه الوحيده الي يرتاح لها ومايحس الشماته والشفقه بنظراتها ...
نظراتها كلها حنان وخوف واهتمام فيه ....


ام طارق ودموعها تنزل على خدها : طارق حبيبي كل عشاني لو لقمه وحده ..
لا تعذبني ياقلب امك ...


لف وجهه بعيد عن يدها وهو رافض ياكل أي شئ ...
لكنها مايأست وضلت تحاول فيه برجاء : عشاني يانظر عيني ..بس لقمه وحده
مايصير تضل على الادويه جسمك محتاج اكل...


"مدت الملعقه الي فيها الشوربه لفمه وهي تلقمه مثل الطفل الصغير " يالله وحده
عشان امك افتح فمك ....


دف يدها بقوه وهو متنرفز منها ..طاحت الملعقه على الارض ويدها وجعتها من دفعته ..
.رغم ضعفه لكن لسه يده فيها قوه ...


تكلم بعصبيه وهو متنرفز : ماااابى اكل ماتفهميين اطلعي بررره


نزلت للارض تاخذ الملعقه وعيونها تدمع بوجع ..مو زعل منه ..
بل حزن على وضعه ...حالته مؤسفه وقلبها يتقطع كل ماشافت رجليه الممدده بدون حراك ...


اول مانزلت رمى صينيه الاكل على الارض ..تكسرت الصحون واصدرت صوت قوي
وكل الاكل صار بالارض ....


..تكلم بعصبيه وانهيار وهو مو متقبل وضعه : اطلللعي بررره مااااابى اشووف احددد برررررررررررره..


وقفت ومشت جنبه ضمته غصب عنه وهي تبكي : بس ياحبيبي هدي ..
خلاص ماتبى اكل ما راح اجبرك بس لا تعصب


دفها عنه بحده : بعدي عني ماابى شفقتك مابى عطفك ..


ام طارق بغصه : انا امك يا طارق ...امك ومابى الا مصلحتك ياحبيبي


صرخ بوجهها : مااااابى شفقتكم ..انتم تشمتووون فيني ..انا طااااااااااارق...
اطلعي برره قلت لك مابى أي احد عنـــدي لاااا انتـي ولاااا غيررك
ما تفهمين انتي غبيــــــــــــــه ..


ضلت متمسكه فيه وهي تتحمله وهو يدفها .....
هدت يده وماصر يدفعها عنه يوم شاف اصرارها ودموعها وهي تضمه بحب وحنان كبير
...هذا ولدها واول فرحتها ....


ضمها بااستسلام يدور حنانها وهو يدفن راسه بصدرها
وهو يبكي بنحيب يقطع نياط القلوب ... :يممه ماقدر امشي يمه انا صررت معوووق
اااه يمه بموت


مسحت على شعره وهي تتعذب مع كل كلمه يقولها وحاسه فيها : لا تبكي ياحبيبي لا تيأس
...بكره بتتعالج وبترجع تمشي زي اول واحسن ..انا وابوك ماراح نتركك ...


طارق باانهيار : انا مشلوووووول مشلووووول ومااقدر اتحرك الا بكرسي ..
ليييييش انا مااستاااهل ليييش انا بالذات يممه ليييش


ام طارق مسحت دمعتها بااسى: استغفر ربك ياطارق ..هذا قضاء الله وقدره
ارضى وادعي ربي يشافيك الطب تطور وان شاء الله تتعالج ...


طارق بااعتراض : ليييييش يااااارب ليييييش تسوي فيني كذاااا
انا اشسوويت لك لييييييييش


استغفرت الله وهي تسمع الي يقوله ...منهار ومايدري ايش جالس يقول
مو مستوعب انه مشلول ومايقدر يمشئ او يتزوج ويكمل حياته
مثل باقي الشباب بعمره ...مايقدر يلبس ملابسه بنفسه ...

حتى الحمام "اعز الله القارئ" مايقدر يروحه بنفسه بدون مساعده ...
والي زاد الطين بله ان ايمانه ضعيف ...وماهو راضي بقدره ...

الي صار له مصيبه وابتلاء عظيم ...لو صبر عليه بيكون اجره كبير
لكن ردة فعله ماكانت صبر ابداا ...طوال المده الي فاتت وهو ساكت
وفي حاله عدم استيعاب ولما حس انه خلاص انتهى ..
صابه انهيار عصبي حاد ..


صار يتكلم ويشتكي ...صار يبكي مثل الطفل الي اخذو لعبته ...
بس هذي المره طفل انأخذت عافيته بسبب لعبه بااشياء خطيره ...
وماصار يقدر يلعب مثل باقي الاطفال ...

ضلت امه تهديه وتمسح على راسه وهي تدعي من كل قلبها ربي يهون عليه مصيبته
ويهون وعليها ...قلبها مايتحمل يشوفه بهذي الحاله ....


تكلم وتكلم حتى انهكه التعب ونام بحضن امه وكأنه رضيع ....
عدلت سدحته وغطته باللحاف وهي تمسح عبرتها ...
من بعد خروجه من المستشفى وهي مايمر يوم الا وتنزل فيه دمعتها
يا ليل يانهار كل ماشافته تبكي حزن على حاله ...
حاسه باالمه ومافي بيدها الا تدعي له ...


خرجت وسكرت الباب ..شافت زوجها واقف قدام الباب ..
كان بيسألها عن حالة طارق اليوم لكن من شاف وجهها ودموعها
مااحتاج يسألها عن شئ وصله الجواب ....


نزلت دموعها وهي تشوف زوجها ...سحبها لحضنه بهدوء
وهي مااعترضت حسها محتاجه لحضن تفرغ فيه كل الي حاسته ...
كابته كثير بقلبها وهو الوحيد الي يفهمها من عيونها ...


مشى معها لغرفتها بعيد عن عيون الاولاد ..دخل وسكر الباب عليهم
الفت لها ورجع ضمها من جديد ....


ام طارق حطت راسها على صدره بكت اكثر وهي تفرغ كل الي بقلبها:ااااه يا محمد
قلبي تعبااااان ولدي بيروح من يدي وماقدر اسوي له شئ ....


صار يمسح على ظهرها ويقرا عليها ...: ادعي له ربي يشافيه ويعافيه
انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره لا تضعفين ...


ام طارق باانهيار: مااقدر يامحمد ..مااقدر اتحمل اكثر من كذا خلااص تعببت من كل الي يصير
...ابي ارتااح ..ابي اشوف عيالي حوالي كلهم مرتاحين ومبسوطين


ابو طارق بحكمه : هدي اعصابك ياقلبي لا تحسسين عيالك بضعفك
غرام ومرام ونواف محتاجين لك وحتى طارق اذا انتي ضعفتي من فين بيستمدون قوتهم هم
..انتي الكل بالكل وبيدك تكونين قويه وانا جنبك وماراح اتركك


ضل معاها يهديها بكلامه ويهدي نفسه معاها ...
عارف الايام الي فاتت ماكانت سهله لا عليه ولا عليها طارق
من جهه واختفاء طلال من جهه ورغد ونايف من جهه ثانيه ...
حتى كاترين بعد القضيه الي رفعها عليها ....بسبب وقوف نادر معاها فالمحكمه تشتت...
ولسه ماحكمو فالقضيه لمين تكون الحضانه
مبدأيا العيال عنده لكن تزورهم كل يومين ....ولسه في جلسه قريب ...


سمعو صوت غرام من بره ...كانت تنادي عليهم ..خرجو مفزوعين على صوتها
كانت بالدور الاسفل نزلو بسرعه وكل واحد يقول بقلبه الله يستر
وكانت الصدمه الي جمدتهم ...

دانة الكون
07-04-2013, 04:16 AM
بيت ابو فــــــــــــــــــارس


جالسه تتقهوى وتحلي مع اختها ام تركي..... الي تسمم افكارها
وتحرضها على بنتها وزوجها مثل العاده ...الريم بدهاء كل ماتكلمت امها
تحاول تكون الملاك البريئ وتطلع اعذار لتصرفات امل وابو فارس ...
تبى تكبر بعين خالتها ...
راسمه على فارس ولو تبي الولد لازم ترضي الام ...


اليله بيوصل ابو تركي الدمام وفايزه محد قدها زوجها ...
بيجلس بيت ابو فارس مثل ما فرضت عليه قرارها
وهو بضعف شخصيته منصاع لها ولعيالها .... كل الي تبيه يصير

مافي شئ قاهرها الا وجود تركي بالسجن لكن بدهائها راح يخرج ....
بتجلس بهذا البيت زي الشوكه فالبلعوم ...ماراح تضيع كل شئ من يدها ..


دايما كانت تفكر اختها باايش احسن منها متزوجه واحد مبسوط
بيت ومال واسره سعيده وعيال يرفعون الراس ....
وهي نصيبها كان نحس زوج بدون شخصيه دايما مسافر
وعيال مافي افشل منهم ...الحسد والحقد اعماها ..


قررت ونفذت بتجيب زوجها عالبيت وبتشبك فارس بالريم وامل بتركي ....
بس بالاول لازم يخرج من السجن ..
راح تضغط على زوج اختها واختها عشان يطلع من السجن بااي وسيله ....



ام فارس بسذاجه تنفذ كل كلمه تقولها اختها ...وعاجبتها الريم
وكأنهم ساحرينها وقالبينها على بيتها وعيالها ....
الريم تتميلح وكل يوم متقصده تلبس وتتشيك بشكل ملفت ...
كل هذا لاغراء الفارس بااي طريقه تبيه لها ....
ماتدري ان قلبه معلق بجده ومو حول احد ...ولا شايف انثى بحياته غير رغد...


ام فارس خافت : لا مو معقوله ابو فارس مايسويها ..


ام تركي : ليش مايسويها كل الرياجيل مثل بعضهم وانا شايفته هاليومين مايجلس معنا بالبيت
اكيد وراه سالفه ...وقلبي يقول لي انه متزوج عليج


ام فارس نفضت الفكره من بالها : فايزه هذا سعود ..عشرتي معاه 28 سنه
لا يمكن يتزوج علي بعد كل هالعمر هو مشغول بالشركه
هاليومين صايره عندهم شويه مشاكل ...


ام تركي بمكر : اكيد بيقول لك مشاكل تبينه يقول انا متزوج عليج ؟؟
وهذا سبب غيبتي وكثرة طلعاتي ...اصحي على نفسج ياغبيه ...زوجج بيطير من يدج
وانتي ساكته تحركي سوي شئ ...


ام فارس: لا لا مستحيل ..مو معقول ابو فارس مايسويها


ام تركي بكذب: انا سمعته قبل كم يوم يتكلم بالتليفون وبصوت خافت ...
وبصراحه شكيت ويوم دخلت الصاله سكر وحسيته متغير


ام فارس"بخوف" : ياويلي طيب شسوي يااام تركي تهقين متزوج علي صدق ؟
والله بديت اخاف ..


ام تركي بخبث : ياحبيبتي كل هذا احتمال لسه ماتأكدنا بس انتي حاولي تهلكينه بطلباتج
وعانديه وشوفي وش يسوي ...شوفيني انا مثال جدامج
ابو تركي مايقدر يفتح فمه بكلمه وحده وانا موجوده مخليته خاتم بااصبعي ....
انتي سعود حتى بزواج بنتج يتحكم عارف ان تركي مايسوي هالحركات
ولد اختج ولحمج ودمج ...وكنه ماصدق وقال الزواج انتهى قبل يبدأ
انتي لازم يكون لج شخصيتج وتحسسينه بوجودج ومثل ماقراراته ينفذها
انتي بعد ماتتنازلين وتمشين رايتج على الكل ...



ام فارس : بس سعود عصبي ولو ماصار الي يبيه ينسف الي قدامه ...
اخاف يطلقني يافايزه ...


ام تركي : لا تخافين ياقلبي ماراح يطلقج لا تنسين عندج عيال وهو ماراح يتسرع
ويهدم البيت الي عمرتوه 28 سنه ...


بدت ام فارس تقتنع بكلام اختها الي مارتاحت الا وهي تهدم حياة اختها ولسه ماارتاحت ..


دخلت الريم بعد ماسوت عصير برتقال وحطته بالكاسات باشرتهم
باست جبين الثنتين بتميلح : هاااااي خالتو هااي مامي ...


ام فارس : هلا بزينه البنات ...


ام تركي بحب : هلاااا بحبيبتي تعالي اجلسي جنبي وجنب خالتج ...


جلست جنبهم وابتسامه حقيره مرسومه على وجهها الجميل : ها ماقلتو لي ...
وش رايكم بصبغه شعري ..


ام فارس بااعجاب : طالعه روعه لايقه عليك ياحبيبتي ....


سوت نفسها مستحيه ...فجأه دخل فارس الصاله ضل واقف على الباب ومنزل راسه
وهو يتحمحم : احم احم ..الســـــــــلام عليــــــكم اقدر ادخل ؟


ام فارس وقف بفرح تهلي وترحب : وعليــــــــــكم الســــــــلاام
ياااااااااا هـــــــلاااا بحبيب قلبي ..تعال ياعيوني مافي الا خالتك وبنت خالتك
تعال لي يومين مو شايفتك ياحبيبي ...


ابتسمت ام تركي وهي تغمز لبنتها الي تعدلت ورسمت ابتسامه
بعد ما نزلت خصلتين على وجهها ...


دخل الغرفه وماانتبه للريم راح لامه الي واقفه تنتظره باس جبينها وهو مشتاق لها ولريحتها
الايام الي فاتت كان مشغول وماجلس معها ...


ضمها بشوق وهو يدلع عليها : وحشششتيني ياست الكل


ام فارس : وانت وحشتني اكثر ياعمري الشغل والشركه اخذتك مني


فارس باس يدها بااحترام وحب : ولو ياام فارس مافي شئ بالدنيا يبعدني عنك
انتي عندي فوق كل شئ بس انتي عارفه الظروف


تكلمت ام تركي يوم شافته مو معطيها ومعطي بنتها وجه : شكلك مااشتقت لخالتك يافارس


التفت وهو متفاجأ ...توقع بعد سجن تركي ينقلعون بيتهم لكن باين انهم مطولين القعده ..
حس داخله بضيق من تواجدهم ...


ابتسم مجامله وباس راس ام تركي : هلا والله بـ خالتي ام تركي سامحيني يالغاليه
ماانتبهت لك "بدقه" ماكنت ادري انك بالبيت على بالي رجعتي الاحساء شلونك ؟


ام تركي ماعجبها كلامه : انا بخير ياولد اختي..لا مارجعت ..
ماقدر ارجع وتركي بالسجن بس شكل وجودنا ببيتكم مضايقك ..


طالعت فيه امه بنظره حاده فهم مغزاها ...


فارس قرب من خالته والكلام مو من قلبه : لا افا ياخاله البيت بيتك
انتي الداخله واحنا الخارجين افا عليك ..لا تزعلين مني تدرين مو قصدي
بس مع الضغط الي انا فيه وهذا راسك ابوسه ...كم ام تركي عندنا


ابتسمت ام فارس وخرجت من الصاله بعد ماسمعت صوت صياح رعد ...
ضلت ام تركي والريم مع فارس لحالهم ...


فارس : ها ياخاله راضيه والا زعلانه مني ...؟؟


ابتسمت ام تركي باانتصار : الله يرضى عليك ياولدي..مابتسلم على الريم ؟


هز راسه وهو منغث منها ..تبيه يسلم على بنتها كمان

"الله يصبرني على بلواي
انا ايش مدخلني الصاله كان رحت لامي بغرفتها ....اووف بس اووف
متى يطلعون من بيتنا ونرتاح متى .."



التفت مكان مااشرت له ام تركي بالكنبه طاحت عينه على الريم
انننصدم بشكلها ورخى بصره وهو مفتشل وجهه صار مثل الطماطم ....


جالسه لا احم ولا دستور حاطه رجل على رجل وتمضغ لبانه
حتى ماحطت طرحه على شعرها ...
مصبغه وجهها احمر وازرق ولا كأنها الا بعرس !


ابتسمت اول ماطالعها وهي تخزه بقوه عين ...! وقحــه وقليله تربيه ...
عمره ماشاف وقاحه بهذا الشكل الا من وحده بايعه نفسها .....
بس مو من عائلته ...ومن بنت خالته !

لابسه برموده جينزضيقه عليها ومحدده جسمها بشكل فاضح
وبلوزه خفيفه ربع كم حتى اول زرارين مفتوحه ومباين جزء من نحرها ...
ولا كأنه رجال مو محرم لها داخل ...


تكلم وهو مايطالعها ووده يرميها من الشباك : كيفك يابنت الخاله ..


الريم وقفت ومدت يدها بدلع : بخير انت كيفك ياولد خالتي ...


فارس ماصافحها وهو حاسس بقرف : دوم يارب تزين احوالك يابنت خالتي ..
انا بخير


الريم نزلت يدها وهي مفتشله بس مع كذا مااستسلمت
"دواك عندي يافويرس تفشلني انا " تكلمت بمصاخه ودلع مو بمكانه
وهي تضغ علك : واياك ياررب ... وينك يافاررس ماتسأل
ولا اسمع اخباررك الا من خالتي ..ماكأن لك بنت خاله ماتسأل عنها اذا ماسألنا يعني!
"وهي قاصده تدقه بالكلام"


فارس ضاق من وقفته معاها وهو يحاول مايطالعها "وينك يمه تفكيني "
: والله اسأل الوالده عن احوالكم كلكم خالتي وزوجها وتركي وانتي من ظمنهم بعد ....
بس مااخص احد بسؤالي.... والي شايفه انك بخير يابنت خالتي
اذا قاصرك شئ او محتاجه خدمه قولي ورقبتي سداده...


الريم مثلت وجه البراءه : لا شوكررن مو محتاجه شئ ماتقصر يافاارس
"بعتب" تذكر يافارس ....واحنا صغار كنا نلعب انا وانت وتركي وقلووبنا على بعض
كل واحد يحس فالثاني ويحبه ويسانده
بس انت تغيرت وايد وين ولد خالتي الي يسأل ويجلس معاي ..
كنت تزورنا وكنت لما نيي تجلس معنا ..."طالعت امها "مو جذي يمه ...


ام تركي تأيد بنتها : وهي الصاجه يا فارس ماقمت تسأل ولا تجلس معنا


فارس بغى يشرق بدون مويه من كذبها الي ماينبلع .....
من متى كان يشوفهم عشان يلعب معها ؟؟...كان حتى لو شافهم مضاربات بسبه اخوها
ومصايب بسبب طواله لسانها على امل ....؟؟؟
لا وامها تأيدها ....مافي حيا ابداا ....


ماحب يفشل ام تركي وحاول يكون مضيف لطيف ...
مهما كان يضلون ضيوف ببيته : احنا تناقشنا بهالموضوع قبل لو اني بااجازه من عيوني
بس انتو شايفين الوضع ......حتى امي واختي مااجلس معهم الا فين وفين
الشركه والشغل متعبيني وماخذين وقتي ...
وماصرت افضى من البيت للشغل للاستراحه وايا الربع ...


ام تركي بعبط : بس خمس دقايق تطل وتسأل ماتضرك...
"بمكر" هذا واحنا بنصير نسايب وبتتزوج الريم وانت جذي تعاملنا ..
شلون بعد الزواج !


نزلت الريم راسها بخجل وهي تمثل الحيا ....


حاول يكتم غيظه وهو مو طايق الثنتين ..

جمد وهو يسمع كلمتها ...
هذي وش قاعده تخرف ! هذي تبي تبليه ببنتها ...؟
مستحيل...اكيد جنت .... ماراح ياخذ الا رغد حبيبته ..
وخليها تحلم هي وبنتها على قدهم ...قال اخذ الريم ....
مابقى والله الا اخذ هذي ....استغفر الله


تكلم وهو يسكر عليها السالفه : السموحه ياخاله حقك على راسي وماراح اقطع
وراح ازوركم وانا مااظن اتزوج قريب الله يكتب للريم نصيب احسن مني
واحضر عرسها ان ربي كتب نصيب يالله استأذن عندي شغل ..


خرج قبل تفتح فمها بكلمه ...
مو صاحيه هذي ...وتقولها علني بعد
تبي تدبسه ببنتها الي مايدانيها بعيشه الله ..
ماراح تتركه بحاله مادامها قدرت تشبك امل بتركي ايامها
اكيد ناويه عليه تبيه لبنتها ...بس والله حلم ابليس بالجنه


خرج وهو يتنهد واعصابه ثايره شاف امه بالطريق ماشيه وشايله رعد الي نايم ..
وقفها واخذه منها :هاتيه عنك اوديه غرفته


ام فارس : خذه ...تعبني سم الله عليه تهاوش مع ولد خديجه ولقيته يبكي
ماهدى الا وهو نايم على كتفي .. ماعاد صغير كبر ياقلبي عليه ..
وجسمي مايتحمل وزنه ...الصلاه على النبي


فارس مسح على شعره وهو حاضنه : بس لسه عقله صغير ...الله يهديه
اعطيته الايباد يلعب وقلت له لا تخرج الحديقه بس مايسمع الكلام


ام فارس : الله هديه صغير ويبى يلعب مع البزران بعمره ...
يالله انا برجع لخالتك وبنتها ...


وقفها مره ثانيه وهو يحاول يتمالك اعصابه : لحظه ....يمه بودي رعد بجي لا تتحركين ....


ام فارس : طيب ...


طلع بسرعه الدرج دخل غرفه اخوه وسدحه على فراشه ...
نزل بسرعه البرق وشافها لسه واقفه تنتظره تنهد بتعب : اسف تأخرت عليك ...


ام فارس ابتسمت : لا عادي قول وش عندك حبيبي ...تبي شئ ؟


فارس باارتباك وهو خايف تعصب منه : بااسالك سؤال..امممم بس الله يخليك يمه
لا تعصبين ...


ام فارس استغربت : اسأل ؟ ...


فارس بتردد: يمه وش سالفه الريم وامها ...مايبون يرجعون بيتهم
صار لهم اكثر من شهرين ..يمكن 4 شهور بعد وهم عندنا تاركين ابو تركي لحاله ...
مو ناويين يردون ديرتهم ..؟


ام فارس بحده : تبيني اطردهم ...البيت بيتهم متى مابغو اكيد بيروحون وابو تركي اليله جاي عندنا "بتحذير" لا تبين له انك متضايق ترى الي يزعل اختي يزعلني يافارس ...


تأففف بداخله من هذي الخاله الزقه : افا يمه مااسويها انا تربيتك ...
"بطفش" بس صدق هم طولو وانا ماعرف اخذ راحتي بالبيت والريم موجوده
ياليت يردون بيتهم بسرعه ...

دانة الكون
07-04-2013, 04:16 AM
ام فارس بعصبيه : فاااارس ...


فارس ماقدر يخبي رده فعله وهو مقهور : يمممه لا تزعلين مو قصدي وانتي تدرين اني احب خالتي ....والله ماقدر اسكت ...ابي ارجع البيت وانا متطمن كل الي بالبيت محارمي .....
"تذكر كلام ام تركي وعقد حواجبه " أي صح ذكرتيني ....
بعدين وش قصه زواجي الي مادري عنه ...!
اليوم خالتي رمت كلام مافهمت منه شئ .....تقول زواجك من الريم ونسيبنا ومدري شنو ...
هذي من قال لها اني ابي بنتها اصلا ...؟؟ ترمي كلام من عندها والا ايش ؟؟


ام فارس بهدوء : لا انا كلمتها اني ابي الريم لك ...واني بخطبها لك
لو هي موافقه والريم موافقه وماعندها مانع ...
وفرصه لو جا اليله ابو تركي نعلن الخطوبه رسمي ...


بحلق عينه فيها وهو مو مستوعب : خطــــــبت لي الريــــــــــــم !


ام فارس ببرود: أي وش فيها ...؟ انت كبرت وبتصك الثلاثين ولازم ازوجوك
ومافي احسن ولا بتلاقي بنت تناسبك ومن مقامك اكثرمن الريم بنتنا
ونعرفها ونعرف تربيتها ....


فارس بعصبيه : يمممه انتي وش تقووولين ...شلووووووووون تخطبينها قبل تشاوريني ...شلوون ...؟؟؟ من قال لك اني ابي بنت اختك انا ماابيها ولا اطيقها
ليش تتصرفين بدون ماتخبريني


عصبت ام فارس : ولييش ان شاء الله ماتبيها ...وش فيها بنت اختي؟؟
جمال ومال وحسب ونسب وبنت خالتك لحمك ودمك ...وش ناقصها ماتبيها ؟؟
والا عاجبك تظل لاعب بذيلك لا وراك لا بيت ولا ومسؤليه
كل ماقلت لك بزوجك تحججت لي بالشغل ...


فارس وبدا صوته يعلى : يمــه انتي تدرين اني مصلي مو راعي خرابيط ...
انا ماعندي مشكله اتزوووج بس مو تخطبين لي من وراي ...
انا لي حق اختار البنت الي تعجبني ...


ام فارس : وترفع صوتك علي يافارس ...تعارضني وانا امك


فارس وهو يتنهد ويطول باله : يمه مو قصدي ارفع صوتي عليك ...
ولا اعارضك بس انتي تدمرين حياتي كذاا خليني اعيش حياتي مثل ماابي
واتزوج البنت الي ابي لا تصرين عليا الله يخليك ...


ام تركي بعنااد : وانا مو عاجبتني الا الريم ومابتاخذ غيرها ياولد بطني ...
وبعدين على ايش شايف نفسك عليها ....كلكم نفس الشئ مابتلقى احسن منها


فارس عصب : بس انا ماابيـــــــــــها مااحبها ماابلعهاااااااااااا
لو كانت اخر بنت ماراح اتزوجهـــا
لو بغيت اتزوج انا بختار شريكه حياتي ...ام سالفه انك تجبريني لا
انا الرجال وانا الي بتزوج ...


ام فارس عاندت اكثر وكلام اختها يرن بااذنها : وانا قلت بتاخذهـــــــــا غصـــبن عليك
والا لاني امك ولا انت ولدي سمــــــــــعت ...واليله بتكلم ابوها وتملك رسمي


مشت من قدامه وهي معصبه دخلت الصاله عند اختها الي اكيد سمعت كل شئ
لان اصواتهم عاليه ...

دانة الكون
07-04-2013, 04:17 AM
بالممر ..

وقف وهو ضايع ومو عارف وش يسوي امه ذبحته بكلامها ...
تتحكم بحياته وبسعادته ...وعلشان من ...بنت اختها شينه الحلايا ..
واختها الخبيثه ...وولد اختها الحقير ....


كيف تفضلهم على عيالها ...لهذي الدرجه شخصيه امه ضعيفه ...
بس مستحيل يمشئ الوضع كذا ...حلفت عليه تتبرا منه لو عارضها ...
مايقدر يسوي شئ بدون رضاها ...بتضل امه جنته وناره ...
ماله الا ابوه يطلعه من هالمصيبه


مشى يدور ابوه وهو حاسم امره ...ماراح ينتظر اكثر لو مهما صار
ماراح ياخذ الا رغد وهو تأخر ...كان لازم من البدايه يكلم ابوه ....
ويقنعه وبسبب انتظاره طلعت له هالمصيبه ...


حسبي الله عليك ونعم الوكيل


نادى باارجاء البيت وهو يحترق ...شاف باب المكتب مفتوح دخل بدون مايدق الباب
شاف ابوه جالس ولابس نظارته ...كان يقرا و مبين عليه منسجم بالشئ الي يقرأه ...


رفع راسه على صوت اغلاق الباب ...شاف فارس واقف امامه
ومبين عليه في مصيبه صايره ....


فصخ نظارته وعدل جلسته وهو ينتظر يسمع بالكارثه الي صارت ...


فارس برجاء : يبه الحقني ....


ابو فارس حس بشئ بقلبه : خير يافارس ؟؟ وش صايررر ؟؟؟


قرب ووقف قريب من ابوه وهو مو عارف كيف يبدا : يبه امي حلفت ...
تبي تجبرني على الزوااج


تنهد براحه اول ماسمع ...خاف يكون في شئ خطير
حس كأنه مويه بارده انكبت عليه وطفت نار الخوف الي اشعلها فارس بدخوله : فجعتني ياولدي حرام عليك كنت اظن احد مات ...وش فيها عمرك مناسب للزواج ؟


عض على شفايفه بغيظ : يبه انا ماقلت مابي زواج ابي اتزوج بس بالبنت الي انا اختارها ..
انا الي راح ارتبط فيها واعيش معها العمر كله ...
بس امي تبي تجبرني على الريم بنت خالتي ..وانا ماابيها


تنهد ابو فارس بضيق ...: انا لله وانا اليه راجعون ..امك هذي بتجنني
الحين مو وقتها ابدا مالنا فتره مخلصين من سالفه تركي وامل
تبي تفشلني مع الجماعه هذي والا ايش ...


فارس حس بالضياع : يبه انا ماابيها مااطيقها...
امي هددتني لو ماتزوجتها هي بالذات بتتبرا مني ...


شهق ابو فارس ...ماتوقع توصل لهذي المواصيل ..
اكيد هنادي صار لعقلها شئ تتبرا من ولدها عشان بنت اختها !


فارس "برجاء" :يبه تكفى سوي شئ وخلصني من الورطه هذي ..
كلمها شوف لي حل ...الريم ما تناسبني ...


ضرب المكتب وهو متضايق : وانا مابيك تاخذها البنت ماتصلح لك ...
استغفر الله ...امك متغيره واجد .. اعرفها واعرف تفكيرها من جات اختها
حسبي الله عليها وهي متغيره كانت تبي امل لتركي
ويوم شافت ماصار الي تبيه حولت عليك وعلى الريم .....


فارس : بس مو معقوله اخذ بنت مغصوب عليها ..انا رجال مو بنيه ...


ابو فارس : المشكله ماقدر اكلم امك وارد عليها بشئ او اعارض ..
معها حق انت لازم تتزوج بتصك الثلاثين والي بعمرك عندهم عيال ....
حجتها اقوى مني يافارس ...



فارس قرر يتكلم ويفتح سالفه خطبته : يبه انا ابي اتزوج ...وعشان كذا جيت لك اليوم
وكنت بفاتحك بالموضوع قريب بس امي فاجأتني بكلامها ..


ابو فارس بااهتمام: أي موضوع ؟؟


بلع ريقه وهو مرتبك ..: يبه انا ابي اخطب اخت نايف صاحبي ...
واتزوجها على سنه الله ورسوله ......بس صارت عندهم ظروف
عشان كذا اجلت الموضوع وكنت ابي اكلمك تخطبلي اياها ...


ابو فارس تفاجأ : نايف ماغيره الي يشتغل بالشركه ؟


فارس بخوف: أي يبه ...نايف بندر الـ..... ....
هو ماصار يشتغل بالشركه الحين .." باارتباك وهو يحاول يزبط الكذبه "
صار له حادث وفقد الذاكره ...سافر جده مع اخته يبي يتعالج ...


انصـــــدم ابو فارس بالخبر : فقد الذاكره ...انا لله وانا اليه راجعون ...
الله يشافيه ويعافيه اخر مره شفته كان بخير كيفه الحين عسى ماتأذى..؟


فارس: لا تخاف هو بخير الحمدلله .... بس مو متذكر شئ وحاليا مسافر جده.....
تعرف هو من اهل جده اصلا وهناك يمكن لما يشوف اشياء عن ماضيه
يسترجع ولو جزء من ذاكرته ....وانا ماتركته ...
كنت معه بس الاوضاع مع طارق اشغلتني شوي


هز ابو فارس راسه وهو يفكر ويحاول يتذكر: بس اتذكر ماعنده اخوات ؟


فارس تلبك : الا عنده اخت وحده بس ....كانت عايشه معه....
ماكلمنا عنها بس يوم تطورت علاقتنا عرفت عنها وشفتها بالصدفه وعجبتني ...


ابو فارس احتار وهو يسمع كلامه ...وماعرف ايش يرد ..هو يعجبه نايف ....
ومايفضل زواجه الريم ابدا ..: طيب مالهم اقارب ... حتى لو من بعيد ؟.


فارس وهو يفجر القنبله : الا لهم ...واحنا نعرفهم بعد وناس طيبين ...
طارق محمد الـ........ يصير ولد عم نايف ...


فتح عينه عالاخير : محمد الـ ........ يصير عم نايف ..وش الصدفه هذي ؟


فارس : وانا زيك اتفاجأت اول مادريت ..علاقتهم مع بعض رسميه شوي
نايف مو مثلهم ومااتفق معم ....عشان كذا ماحب يتكلم عنهم


ابو فارس ارتاح للموضوع : والله مادري ايش اقولك يافارس ....
نايف ولد ناس واجودي ومافي منه ...يكفي موقفه معاي الي مستحيل انساه
ومادام تبي اخته انا ماعندي مانع ومستعد اروح جده و اخطبها لك ...


ابتسم بفرح: صدق يبه ...بتخطبها لي ...؟؟؟


ابتسم ابو فارس وهو يشوف لمعه الفرحه بعين ولده ...
من زمان ماشافه يبتسم من قلب : أي صدق وين بنلقى زي اخت نايف ...
تسلم يد الي رباه والله لو يقبل اني ازوجه بنتي ....


نقز يبووس راس ابوه : مشكووور يبه ...ريحتني والله بس امي ..اا


ابو فارس قاطعه : خلي امك علي ...ماراح اخليها تعارضني ....
والبنت الي تبيها تاخذها مو عيالي الي ينغصبون على شئ ..
"بندم" كنت بااغصب امل وندمت ماراح اكرر غلطتي فيك ...


ابتسم فارس بفرحه وهو لحد الان مو مصدق ...
راح يتزوج رغد اخيرا ...راح يعيش مع حبيبته ببيت واحد ...
حلمه راح يتحقق ويشوف السعاده ...


فارس وهو طااير من الفرحه : يبه متى ننزل جده ...


ابو فارس :هههههههههههه لا تستعجل ...بدري خلي اول اكلم امك
وبعدها نتصل وناخذ منهم موعد عشاتن نخطبها ...


فارس وهو يشتعل : بس لا تطول يبه كلمها ..
"بحب" كفايه الايام الي فاتت ضيعتها وانا انتظر ..مابي اضيع وقت
ابي اخطبها واتزوجها


ابتسم ابوه وهو مبسوط ...فارس اليوم غير عن أي يوم لاول مره يصر على شئ
وهو متحمس ومستعجل كذا ...لاول مره يحجس فعلا انو في شئ متمسك فيه ....
حس بفرحه وسعاده ...

فهم الكلام الي بعين فارس ...لمعه الحب الي يشوفها بعين ولده ...
ولده عااشق وغرقاان بالحب للنخاع...طيحته اخت نايف ..
ومحد سمى عليه...


خرج من مكتب ابوه وهو وده يصرخ من الفرحه ...مشى خارج من البيت
لمح الريم الي واقفه عند الدرج تطالعه ...
طنشها ومشئ خارج من البيت وابتسامه عريضه على وجهه طلع جواله من جيبه ...
دور بين الارقام على رقم الرغد ...حبيبته ...

كان يبي يبشرها ويقول لها ماقدر يصبر
اكثر لكن خاب امله لما ماشاف رد منها ..


كتب رساله " رغدي ..اشتقت لك ياروح فارسك ...ماعدت اتحمل الانتظار ...
انا كلمت اهلي وراح اجي جده قريب اخطبك من اخوك ..."



تم الارسال ....كان متحمس ينتظر ردها ..
اتصل على خالد اقرب صديق له من بعد رغد يبي يبشره ...ويشاركه فرحته ...
خصوصا انه راح يتزوج بنت عم زوجته ...






ماعاد بدري ..قلت لي وش تحرى
ذابت نجوم اليل من جمر الاهات
ماعاد بدري تدري العمر مره
سرقت سنينه مننا كيف لحظات

دانة الكون
07-04-2013, 04:17 AM
بالصالـــــــــه


جالسه مع اختها وهي تتكلم معها عن خطبه فارس للريم ...
كانت متأثره بكلام اختها وشايفه مافي بنت زي الريم ممكن تاخذها لولدها ...
الريم ..كانت مستأذنه تروح تشرب مويه ... سمعت تهديد ام فارس لولدها
وحست فارس معارض ومايبيها ...


ابتسمت بخبث "مصيرك بتكون لي يافارس انت وفلوسك وكل شئ ...
مهما صار ..وغصب راح اخليك تحبني وتموت فيني .."


دخلت عليهم المجلس وهي تذرف دموع التماسيح ...
وقفت امها وهي خايفه مسكتها وهي متمح دموعها ...: حبيبتي وش فيج ؟
ليش تبكين في احد زعلج ؟


سكتت ولا ردت على امها وهي تجلس جنب ام فارس : مافيني شـ ـى ...


ام فارس سحبتها وقربتها جنبها وهي تهديها : اشبك يا قلبي ليش الدموع
وتقولين ولاشئ ..شوفي وجهك كيف احمر ...


الريم : خالتي خلاص انا مابي فارس لا تجبرونه ....


ام تركي بعصبيه : ريييم ...وش تقولين انتي ؟؟


ام فارس انقهرت ..اكيد سمعت فارس وهو يقول مابيها ..
الله يجازيك يافارس : حبيبتي احنا ماجبرنا فارس بس هو مايبي الزواج كله مو مايبيك ..
.وبعدين انا مابي كنه غيرك ببيتي وهو ماراح يعارضني


الريم ببراءه مصطنعه : بس خالتي انا مابي اسبب لج مشاكل مع ولدج ..
اذا مايبيني الله يوفقه ويسعده مع الي يبيها ...


ام فارس بحزم: لااا مستحيل ياخذ وحده غيرك ...وانا واياه نتفاهم
مصيره بيتزوج ويعقل .. ..فارس لك يالريم


ضمت خالتها وابتسامه خبيثه ارتسمت على شفايفها ..ضمنت ام فارس بصفها
ولسه ماراح يتسكت ...ناويه تقلب البيت فوق حدر ...


دخلت عليهم امل وهي توها جايه من عند غرام : السلام عليكم


الكل بااصوات متفرقه : وعليكم السلام ...


طالعتها ام فارس باانتقاد : وين كنتي تأخرتي ؟


امل كشرت وهي تشوف خالتها والريم جالسين ...والريم بحظن امها ...
لفت تبي تخرج : كنت عند صاحبتي غرام ..


ام تركي : على فين ..اجلسي وايانا والا مو قد المقام ..؟


امل من ورى خشمها : تعبانه بنام ...


ام فارس بعصبيه : أي بعد ماخرجتي وسهرتي وفليتيها والحين جايه
وتقللين ادبك على خالتك صدق ماعرفت اربي ...


امل ببرود : تبين شئ ماما ...


ام فارس بتهديد: كله عند ابوك ياقليله الادب ...


طنشتهم وخرجت من الصاله وهي تسمع كلام امها الاذع ...
تعودت على كذا من بعد مافسخت خطوبتها من تركي امها انقلبت عليها ...
مااهتمت اهم شئ انها مرتاحه نفسيا وابوها واخوها بصفها ...
ومصير امها تتقبل الوضع عاجلا ام اجلا بعد مايفارقون العقارب
الي جالسين على قلبهم ....












************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<************************************************** ************************************













اليله جده منوره......ليله فرح .......اغلى البشر...


غزالـــه احمــد ..


وصلت القاعه ومحد معها غير الكوافيرا ...
دخلتها غرفه التصوير ترتاح على مايجي وقت التصوير والزفه ..


كانت جالسه باابهى حله ...عروس مثل الورده برقتها بحلاوتها ..بشذاها ..
ملاك لابسه الفستان الابيض والطرحه البيضاء نازله...
مسويته تسريحه رايقه نفخه بسيطه ويتدلى باقي شعرها ملفلف
منزله قصه من قدام ومزينه تسريحتها بقطع الكريستال ..
مكياجها قمه فالروعه وابتسامتها محليتها اكثر واكثر ...


دخلت امها وهي تغطرف والارض مو شايلتها من الفرحه اليوم زواج بنتها الوحيده
مو أي بنت ...الغزال


ام غزل : بسم الله ماشاء الله تبارك الله حبيبتي طالعه قمر اقري على نفسك


غزل بخجل رفعت نظرها لامها : قريت ...ياامي ..رنيم جات ؟


ام غزل بحزن : لا ماجات ..ماتوقع تحضر ...


نزلت راسها بااكتئاب ..هذي ليله عمرها واقرب انسانه لها مو موجوده تشاركها فرحتها
غزل : هي وعدتني تجي ...


ضمتها امها تخفف عنها : لا تزعلين حبيبتي يمكن مالقت حجز اليوم ..
خليك مبتسمه لا يخرب مكياجك


غزل ببرود: طيب ...


خرجت ام غزل وهي تتأكد من كل شئ انو على اكمل وجه
القاعه مليانه صخب البنات رقص وحماس ...والجو فرحه ..
اخوات احمد مسوين جو اليله فرحتهم بااخوهم الوحيد وبنت عمهم ....


بدت المصوره تصور غزل الصور الفرديه كانت هادئه وسرحانه ...
تنفذ الي تقوله المصوره مثل الرجل الالي ....
تصورت معها امها وبعض صديقاتها ...


انفتح الباب فجأه ودخل اخر شخص توقعت حضوره ..غمضت عينها مو مصدقه نفسها
وقفت والفرحه مو سايعتها ...ماخلفت وعدها وجات ...... :رنيــــــــــــــــــــــــم ...


مشت بسرعه وضمتها بقوه ..ودموعها محبوسه بعينها : وحشتيييييييييييني ياغززل
وحششتيني


غزل وجزء من مكياجها اخترب بسبب دموعها : وانتي اكثرر ياحمارره خفت ماتجين ...
خفت مااشوفك بليلتي ...


رنيم ضمتها بشوق ...الفتره الي غابتها عرفت فيها مكانه غزل بقلبها ..
مستحيل تزعل منها ..يكفي انها مو بس بنت خالتها ..
هي صديقتها واختها واقرب انسانه لها ...


رنيم مسحت دموعها وابتسامه ارتسمت على شفايفها: كيف مااحضر زواج اختي الوحيده
...لو كنت بااخر الدنيا اكيد راح اجي كم غزل عندي انا


غزل ضحكت ..اول مره تضحك من بدايه اليوم : كنت راح اوقف الفرح
وماراح اتزوج لو ماجيتي ...


رنيم :ههههه يابكاشه توثفين الفرح مره وحده ...حموده ماراح يخليك اساسا


غزل بمكابره : مع نفسوو ..كيف اتزوج وانتي مو معايا ...اشتقت لك يارنيم ...
اشتقت لوجودك بحياتي ...


حضنو بعض بقوه وكل وحده دموعها تنزل ...مشاعر مختلطه حزن وفرح واخوه وحب
..مافي شئ يقدر يوصف احساس كل وحده فيهم ....


دخلت عليهم ام غزل وتفاجأت اول ماشافت رنيم ...ماتوقعت انها تجي الفرح كان عندها امل ضعيف ..ابتسمت من قلبها وهي تشوفها كيف تحضن غزل وتبكي معاها ...


ام غزل ودمعتها بعينها : رنــيــ ــ ـــم


التفتت على صوت خالتها ...شافتها واقفه ودمعتها بعينها ماتحملت تقسى ..
هي مو من طبعها القسوه ...كيف تقسى على خالتها الي مثل امها ..
وعلى اختها الي ماشافت منهم الا كل خير ...
هم مااذوها ومالهم ذنب بااي شئ صار ..مثل ماتعذبت هم تعذبو ...
ومثل مافقدت امها هم فقدوها ...


ركضت لخالتها وهي مشتاقه لحضنها ...لحنانها الي مثل حنان امها ..
لريحتها الي من ريحه امها .....


فتحت لها ام غزل يديها وهي تستقبلها بين احضانها ..ضمتها بحب ولهفه ...
من زمان كانت تنتظر رجعتها لهم ..واخيرا رجعت ...


قربت الكوافيره وهي تعدل مكياج غزل بعد مااخترب وساح الكحل :هههههههههه
رنيم وجهك صار يخوف ...


بعدت عن حضن خالتها وهي تضحك على اشكالهم الي اختربت : كله منك خليتيني ابكي
ويخرب مكياجي ...


غزل غمزت لها : بس وربي طالعه قمرر بالفوشي


رنيم : عيونك الحلوه ..انتي الي طالعه ملاك بسم الله عليك ...


ام غزل ابتسمت وهي تشوف وجه رنيم احمر من خجلها : طول عمرها رنوم حلوه
والمكياج زاد حلاها ..."التفتت لرنيم" طمنيني عنك يابنتي كيفك وكيف دراستك ...
والله جده مظلمه بدونك انتي واخوك يا رنيم


رنيم بحبور : الحمدلله الدراسه تمام التمام حتى بندر لقى شغل ويكمل دراسته بنفس الوقت
..تعرفنا على ناس طيبين هونو علينا غربتنا


ام غزل براحه: الحمدلله اهم شئ انكم مرتاحين ومبسوطين وكل شئ يهون
الا منتو ناوين ترجعون ؟


رنيم بهدوء: لا بنرجع بنكمل دراستنا هناك ..يمكن نرجع بيوم من الايام
محد يدري ياخالتي


ام غزل من قلب : الله يسهل لكم وينور عليكم ويوفقكم ..


غزل + رنيم : اميــــــــــــن يارب ...


غزل : صح رنوم بتجلسين كم يوم هنا قبل ترجعون كندا ؟؟


رنيم : بكره ان شاء الله راجعين ...بندر حجز ذهاب وعوده وبكره اظن
على 10 الصبح رحلتنا ...


عتبت عليها ام غزل : يابنتي لو خليتوها يومين ...حتى تعب المشوار لسه مااراح
وماشبعنا منكم


حاولت تسكر على الموضوع وهي ماتبى تخوض فيه ...سبب رجعتها بس غزل ...
ماتبى أي مجال ممكن تشوف فيه عبدلله ...


رنيم : غزل مابتفضى وبتكون مع حموده ههههه وكمان احنا عندنا امتحانات ياخالتي ...
مضطرين نرجع بدري ...


دخلت عليهم اخت احمد ..سلمت عليهم باادب وهي مبتسمه
وبلغتهم ان العشى و الزفه بعد شوي واحمد بيدخل يتصور ....


خرجت رنيم مع اخت احمد "طيف" والي كانت تعرفها وتشوفها فالعزايم و بالجامعه
دخلت على القاعه المزدحمه بالمعازيم ..مشت مع طيف
وهي تشوف نظرات الناس عليها استحت ونزلت راسها ...
كانت طالعه قمر بفستانها الفوشي المطعم بكرستلات بالون الفضي
والي اختارته لها افنان من كندا ...

مع انها كانت مستعجله لما اشترته بسبب ضيق الوقت لكن كان اختيارهم موفق
كانت مسويه شعرها الي واصل لاسفل ظهرها كيرلي
ومنزله خصل على وجهها بشكل حلو ..مزينته بورد فوشي وكريستلات بالون الفضي
ومكياجها الصارخ بتدرجات الفوشئ والفضي ...


ابتسمت وهي تعدل فستانها القصير العاري الكتفين...
كان فستانها ناعم علاق من جهه وحده بس طالع من عند الصدر كريستلات فضيه
شابكه على كتفها الي ونازل على صدرها مخصر عليها بشكل حلو
قصير يوصل طوله لفوق الركبه بشوي لابسه صندل فضي برابطات لنصف الساق ...
واسوره عريضه بكتفها الخاليه من أي شئ ..
كانت الاسوره من اول كتفها لفوق كوعها بشوي كبيره وفخمه
كانت متدليه منها سلاسل بالون الفضي ...


مررت يدها على شعرها ورجعت خصله ورى اذنها بان حلقها الطويل
والي مزود من اناقتها كان ذوق افنان الي اصرت انها تختار فستان ناعم
والاكسسوارات تكون فخمه ..


شافت جارتهم ام تامر استحت وسلمت عليها ..سألتها عن سبب اختفأهم المفاجى
من بعد وفاة امها وعرفت انهم مسافرين ....حست بنظرات ام ثامر اعجاب بشكلها
لكن مااعارت الموضوع اهتمام وصلت الطاوله ...


كانت ريم الهوى دوبها تغني اغنيه "واقف على بابكم " سحبتها طيف وهي تترجاها ترقص معها ..ماحبت تخيبها وبنفس الوقت تحمست ...
كانت تحب هالاغنيه وتعجبها ..مشت للكوشه وهي تهز معها ...
كلها ثواني وامتلت الكوشه بالبنات ...



واقف .. على بابكم ..ولهان ومسير
اسأل على الي سأل محبوبي ياصغير
يومين مرو علي ..مرو علي ..سنتين و اكثر
ماقدر يامنيتي عن شوفتك اصبر ..
هذا النصيب انكتب ..احب انا صغيرون
يحبني لكن هله ..يخاف لا يدرون

دانة الكون
07-04-2013, 04:18 AM
رنيم بصوت عالي : احب دي الاغنيه مرره


طيف : وانا كمان هههههه مره تعجبني "بخجل" احسها تحكي عني


غمزت لها رنيم : معناته في شوفه من هنا والا من هنا


طيف ضحكت بخجل: هههههههههههه...


رنيم : ههههه اعترفي طيووف مين الي ذايب


طيف ابتسمت بطيبه: احم زيد ولد عمه فدوى ..من واحنا صغار نحب بعض
"خمرت خدودها " بس لا تقولين لاحد خليها بيني وبينك ههههههههه


رنيم :ههههههههه ياعيني عالحب اجل مادامو ولد عمتك ليش خايف من اهلو
..هههههههههه لا وواقف عند بابكم


ضحكت طيف من قلبها : هو مو خايف ....يستنى يتوظف هههههه


رنيم من قلبها : الله يجمعكم ويتمم لكم " غمزت" ههههههههه خليه يستعجل لا يضيعك
.. ويدرون اهله بدل مايوقف على الباب هع


طيف:هههههههههههههههههههههه يارب ..وعقبالك كمان


ابتسمت مجامله وهي تعكس اتجاهها فالرقص : ان شاء الله



فضحتني ياهوى ..تاري كشفت الراس
محدن درى بــ علتي ..والحين كل الناس

خليتني ياهوى اوقف على البيبان
من حرتة في الحشى من نظرة الاشجان



خلصت الاغنيه وبدت اغنيه حبه حبه ...نزلت من الكوشه وهي تلمح صديقاتها فالجامعه ..
.مشتاقه لهم ومشتاقه لجامعتها قربت سلمت عليهم معها طيف
وجلست تسولف معهم وهي مبسوطه ومرتاحه سألوها عن دراستها وكندا
وهي بدت تحكي لهم عن احوالها هناك ....











®راما الدلوعـــ ♥ــــه®










تبـي تعـرف البنت إذا دشـت هــوى ....!؟

تنثــر لها دمعه .. حلوه تشبـه لحبـات المطـر ...

بس دافيــه حيــــل ....!

وتشتري لهـا شمعــه .. لونهـا وردي ...

وتفرح إذا هي تحترق ...!!

وتجلس بغرفتهـا كثيــر .. تصحى وتنام ....!!

ودايم كســل

وتضحـك شوي ،،، وتبكـي شوي ...!

وتقول احيانآ كلام هي نفسهـا ماتفهمــه ...؛"

وتغيــر العطـر القديــم

وتكـره ملابسهـا القديمــه ....

وتشتري لها دفتر جديد

وتكتب عليـه .. بعض الطلاسـم .. والحروف والباقي كلــه شخبـطـه ....!ّ

دانة الكون
07-04-2013, 04:19 AM
بغرفــــه التصويـــر ..

دخل احمد وهو كاشخ بالمشلح السكري ...
كان طالع احلى من أي مره شافته فيها غير لمعه عيونه الي تظهر مدى فرحته وسعادته ...
رفع نظره وهو يتأملها من فوق لتحت ...ابتسم بااعجاب وهو يذكر الله ..


قرب منها و باس جبينها وهو يبارك لها : مبروك ياعروسه ..


غزل بحيا رفعت راسها وهي تشوفه انبهرت بشكله وحست انها اكثر بنت محظوظه
... تكلمت بهمس : الله يبارك فيك ..


احمد بصوت ماحد يسمعه غيرها : طالعه اميره ياغزالتي ...


غزل بحب : وانت طالع امير ياادنيا غزالتك ...


احمد همس :قريتي على نفسك حبيبتي ؟


غزل : لسه دحين اقرا ..


احمد بعتب : اجل اقري وتحصني ياحياتي ....فستانك عاري مره
انا خايف عليك من عيون الحريم ..عيونهم ياكافي ماترحم
وانتي سم الله عليك جسمك حلو وابيض "ابتسم بخبث" خلي البس هذا بغرفتنا بس ..


غزل نزلت راسها بحيا بدون ماتتكلم قرب منها وهو لامها من كتوفها
رفع وجهها وهو يتأمل عيونها والحمره تكسي خدودها بالوردي ...
باس خدها اليمين ..وهو يحس برعشتها بين يديه ...ازدادت انفاسها
قطع عليهم صوت الي تحمحم وهو يدخل ..


دخل وهو مبسوط: الف الصلاااااااه والسلااااااام عليك ياحبيب الله محمــــــــد
الف مبرووووووووووك ياعرسااان "بااستهبال" وكللللللللللللللللللللللللللللللللييي ...


حمرت خدود غزل خجل ..بعد احمد وهو يسلم على عبدلله المبتسم
وهو كاشخ وكأنه هو العريس ...: الله يبارك فيك يابو احمد عقباااالك


عبدلله : امين يارب ..."قرب من اخته وهو يشوف خجلها
ضمها بين يديه وباس جبينها وخدودها " : الف مبرووووك ياعروسه
والله وجا اليوم الي اشوفك عروسه وبتروحين عنا ياغزاله... الله يسعدك ويهنيك


غزل ودمعتها محبوسه بعينها ...: الله يبارك فيك ياعيون اختك
وماراح اروح كل يوم وانا عندكم ...


ابتسم لها وهو مبسوط وكل فرح الدنيا بعيونه عبدلله رجع لهم وهو متغير تماما ..
رجع من الشرقيه واخذ عمره ...حس انه ارتاح وارتاح باله ...
وقرر يصلح كل اخطاءه بحف الكل ...

كان مو نفسه عبدلله القديم ...رجع لها اخوها الي تعرفه زمان ..
لكن بصوره افضل اعتذر من الكل وطلب السماح ...
ضل معها طول فتره التدبيش هو الي يوديها ويجيبها ...
ماتركها ووعدها انه هو بيدخل يزفها لعريسها بنفسه ...


تكلم احمد بااستهبال :بعد عن غزالتي لا تحضنها ..كذا محد يحضنها غيري


عبدلله:ههههههههههه تراها اختي "ضم غزل بقوه" وعناد ماراح ابعد عنها


غزل تعلقت فيه وهي تشوف غيره احمد :ههههههههههههههههههه


احمد بقهر : كلها ساعه واشيلها بيتي... ومابجيبها لكم الا بعد سنه


عبدلله:هههههههههههه طيب ياغيور خف علينا ان ماجبتها جيناكم احنا


قربت منهم المصوره وهي تفرض اوامرها ...
تصور معهم عبدلله وخرج وهو مبسوط ...


من شاف بندر تهلل وجهه مع ان بندر طنشه وماسلم عليه حتى ....
لكن مااهتم وجوده ووجود رنيم بنفس المكان خلاه مبسوط ماراح يسمح لها تسافر ...
راح يتكلم معها ويتسامح منها ...


توجه للغرفه الثانيه وهو يستعد للزفه ...راح ينزف احمد مع امه وابوه واخواته
بعدها تنزف رنيم مع اخوها وابوها وامها ..
ناوي يسلمها بنفسه لاحمد ...


بغرفه التصوير بدت المصوره تصور العرسان في اكثر من وضعيه والابتسامه
والسعاده باينه على محياهم خجل غزل وجراءة احمد وهو يحرجها بكل صوره .....

دانة الكون
07-04-2013, 04:19 AM
بالقــــاعه


جالسه تصفق وهي تتأمل البنات وهم يرقصون ...بدا الكل ينسحب
وبعد ماقالت لهم المطربه ...تفضلو العشى ...
حست نفسها ماتبي تاكل شئ اعتذرت وضلت جالسه لحالها ...


كانت سرحانه بافكارها ..مع كلام طيف ...
تحب ولد عمتها من الطفوله ...مثلها هي وعبــد الله ...
بس يارب مايكون حظك مثلي ياطيف ...يارب ماتذوقين الي شفته


انقبض قلبها اول ماجا عبدلله على بالها..
رغم انه ماترك افكارها لحظه وحده ...مهما حاولت ومهما تظاهرت ..
اااه ياعبدلله...يا دمعتي ...ياجرحي ....


الدنيا ماتبيني ارتاح ...سافرت ..درست ...انهكت نفسي بين الكتب بالغربه
بس ماقدرت تنسيني حبي وجرحي ....
ماقدرت تنسيني ذكريات الطفوله معك ..ابتسامتك ..لعبنا وشقاوتنا ...
مواعيد الغرام ورسايلنا واحنا مراهقين
نظرات الحب الي فاضحتنا ...نتبادلها بشبابنا ....


ذكريات المي وعذابي وجرحي منك ..ماتفهمتني ..ولا صبرت علي اعتداءك ...
حقدك ..شكك ...تعذيبك... غلطتك ونتايجها ...شرفي الي ضيعته ..
وطفلي الي مات بسببك...حتى دموعك وانت تترجاني تحرقني ...


ما قدرت اخلي قلبي يحب من جديد ...جراحي لسه تنزف وماضنتي تلتأم بيوم من الايام
...ليش ياسعاده ماتبين تسكننيني ...
مكتوب عليك يارنيم ماتفرحين ...مكتوب عليك تبكين ...


...مالحب الا للحبيب الاولي ...


قلبي مايبي ينبض لغيرك يرجع للحياه من جديد ..مافي رجال بعيني شبيه لك ..
لا بحبك ولا بقسوتك ...قلبي ماصار ينبض بعد حبك ..
تدمر وصار مجرد مضغه تتحرك بدون مشاعر ...
دمرتني ..ذبحتني ...انهيت حياتي ....

الف مبروك ياحبيبي ماراح يكون بعدك احد بحياتي ...


"غمضت عينها ودموعها تنزل على خدها " مادام قلبي مات .....
ليش كل ماجا طاريك يفز ...ليش تزداد نبضاته رغم انه مطعون وانت طعنته ...
ليش ياعبدلله ...لهالدرجه كرهك صار مزروع فيه ...
كيف يجتمع كره وحب ..كيف ..؟


انطفت المبات وبدت اصوات الغطاريف ..وانغام الموسيقى رجعت للواقع
وهي تشوف الناس يلبسون الطرح الي كانت موحده بشكل مرتب ومنسق
والي توزعت على الكل بما ان اغلبهم يتحجبون مايتغطون
والي تتغطى لبست عبايتها وتلثمت ...


وهذا كان اكبر غلط بعائلتهم بالنسبه لها ... يمكن لو انها انعزلت عن عبدلله بحياتها ...
وماكانت تشوفه ماكان راح يتعلقون ببعض ويصير كل هذا ....
بس ماعاد ينفع كلامها الحين كلمه "لو" ماترجع الماضي ....


لبست الطرحه الي بالكاد غطت شعرها ...لكنها مااهتمت ..طالعت نفسها بسخريه ..
مافي شئ مستحيه عليه اساسا ...مثلها مثل أي حرمه هنا !
تجمعو خالات وعمات العريس فالكوشه وكل بنات العيله ..


بدت الزفه .....والغطاريف الي هزت القاعه ...انزف العريس ومعه امه واخواته وابوه
....كانت طيف تأشر لها من بعيد وهي متمسكه بيد اخوها
ابتسمت لها وهي تتفرج ....

سلمو عليه عماته وخالاته ووجه منور باابتسامه كبيره...


بعدها انطفئت الانوار واشتغلت الموسيقى وركزت الاضائه على المدخل
بدت زفه العروسه ..على انغام عبد المجيد عبدلله....

نزلو اخوات العريس وكل وحده لبست العبايه والطرحه حقتها
والي لبست بس طرحه وجلست عادي ! ...


دخلت الغزال بهدوء وعينها على الارض ....هاله من النور عليها ...
كانت خجلانه ويدها بيد ابوهاا الي ماسكها ..
والي يشوفهم لوهله يعتقد انه هو العريس لانه ماكان مبين عليه كبره بالعمر
متشبب وكأنه ولد الثلاثين ....

وراهم عبدلله كاشخ بالدقله ....وامه الي لابسه طرحه وعبايه كتف مفتوحه من قدام ..
كانت تمشي وتعدل فستان بنتها من ورى ...


على صوت عبد المجيد..انزفت مثل الملاك فعلا كان الحلى يحسب خطاها
وهي تشوف احمد ينتظرها بااخر الجسر وهي تسارع الخطوات ...


اما عبدلله ..كان يمشي ونظراته على الحضور يدورها بعيونه ...
عارف انها موجوده بواحد من الاماكن ....



خطوه خطوه والحلى يحسب خطاها
كلها رقه وجمال وجاذبيه
القمر والشمس تاخذ من سناها

الف سمو والف بسم الله عليها
وارسمو الحنه على راحه يديها
كلنا فرحه وغنينا معاها

العروس الي لها غنى زماني
ياعساها بالهنا والسعد دايم
الله يسعدها ويسعد من خذاها





رافعه راسها وهي تشوف احمد واقف ينتظرها ..
تحس الجسر طويل وجسمها يرتعش وهي تشوف الحضور والناس تطالعها
شدت على يد ابوها الي ماسكها بحنان ...مو مصدق انه خلاص هذي بنته
صارت عروس ومو أي اعروس ...اجمل واروع عروس


وصلو اخيرا للكوشه ... تقدم احمد وباس راسه ويده ..
سلم غزل بيده لـ احمد وهو مبتسم له ...ومرتاح ...


ابو عبدلله : مااوصيك يااحمد غزل بنتي الوحيده حطها بعينك ...


احمد : غزل بقلبي قبل عيوني ياعمي ....لا توصي حريص


ابتسمت بخجل ..تقدمت باست يد عمها وراسه وهو بالمقابل بارك لها
واجتمو كل افراد العائلتين يباركون لهم ويسلمون عليهم ...





ياعريس الجود فيه الشعر غنى
والاماني جاات على ماتمنى
الكرم والجود يشهد لك زمانك
ويسعدك دنياك في ساعه لقاها

وكل قلب بالمحبه جا يهني
ياعسى بيت جمعكم بالسعاده
ويبقى طول العمر بالدنيا ومداها





...قطعو القاتو تبع الفرح بالسكين الطويله ويدهم متماسكه
كان القاتو طبقات وكبير وفخم.. صفق الكل وسط الغطاريف ...
لقمته بالشوكه وعينها كانت بالارض ...بعد لقمها وهو مبتسم بخبث
كبر القمه متعمد عدم شفايفها بالكريمه وهو قاصد ..


عض شفايفه وهمس :تسمحيلي امسح الكريمه عن شفايفك ...


مااستناها ترد رفعت راسها وهي مو فاهمه شئ ..جات بتتكلم
ماحست الا وهو يبوسها بشفايفها بخفه ويبعد عنها ....



وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااي



امتلت القاعه بصوت صراخ البنااات الي ماتو على حركته ...

كل وحده عاشت الحظه وهي تدعي ربي يرزقها زوج برومنسيه احمد ....
اما غزل تمنت الارض تنشق وتبلعها من الحياا جمدت مكانها
وهي تتحسب على احمد ....
قدام كل خلق ربي احرجها ....


همس وهو يشوف وجهها صار مولع : احلى كريمه ذقتها بنكهتك...


ماردت وهي مو قادره ترفع راسها وتشوف امه واخواته ..
او تشوفه بعد حركته الي سواها ..


ام احمد خبطته بخفه : اهجد احرجتها ياولد مو قودامنا شوف وجهها كيف صار...
خلي حركاتك لما توصلو الفندق ...


احمد ببراءه : ماقدرت اقاوم ياامي...


بدت المطربه اغنيه : هذي الاغنيه اهداء من العريس لعروسته ....




ماعندي اغلى منك يشهد علي الله
ماعندي اغلى منك اوله عليه واشتاق
قلبي واعرفه زين انت الي محتله
قلبي واعرفه زين صادق لقال مشتاق



طيف بحماس وهي تهزز وهي تشوف رقص اخوها الي بدا يتفنن : ايوووواااا يابو حمييد


احمد :ههههههههههههههههههه اوريك الرقص الصح دحين ...


ضحكت غزل بخجل مسكها يرقصها وتحمست معه ...


سحبها من يدها ووقفها وبدا يرقصها وهو يضحك من قلبه ...
وهي هزت على خفيف قامو اخواته بعد ماتحمسو ...
كل وحده بعبايتها الي كاشفه...
والي متلثمه ..وحتى امه وامها وابوه وابوها الكل قام يرقص



ماعندي اغلى منك يشهد علي الله
ماعندي اغلى منك اوله عليه واشتاق
انتا عديل الروح وانت العمر كله
الله عديل الرووح والحب والاشواق
منهو الي يستاهل قلبي يكون خله
منهو الي يستاهل قلبي عليه خفاق



غزل بغمزه وهي تحرك خصرها ورافعه حواجبها : اكيييد انا


قبص خدها بحب : ومن عندي اغلى منك انا ...




طالبك انا لا تغيب عني دخيل الله
طالبك انا لا تغيب دايم ابيك مشتاق
وصلك قمر ليلي وشمس الضحى وظله
وصلك قمر ليلي نجم السما البراق


<<لبى الزيلعي <3



معظم الي بالقاعه والي جلسو كانو من الاقارب الباقين تعشو وراحو بيوتهم
بعد ماباركو للعروس ...الفرحه مرسومه على الوجوه ....الله يتتم عليهم


كانت المصوره تصورهم فيديو ومافوتت ولا لقطه
حتى رقصهم وهيصتهم ...


كان الوحيد الي انشغل عنهم وماكان حولهم
وهو يطالع رنيم شافها اخيرا ....


كانت بااول طاوله جالسه وعينها عليه...
تعلقت نظراته المشتاقه بنظراتها المليئه بالدموع ....

الناس تضحك وبفرحتها وهي تبكي والالم ساكن روحها ...

...رغم ظلمه المكان والاضائه الضعيفه...
وشاف دموعها وهي تنزل على خدها وتجرحه قبل تجرحها ....
مستحيل يلخبط بينها وبين الف امرأه ....

هي نفسها بفستانها الي زايد فتنتها فنتنه ..نفس حلاها ...
لا والله زاد حلاها وزادت لمعه عينها ....

تطالعه بحزن وهو واقف كاشخ بالثوب الابيض والدقله
الي اصرت غزل يلبسها ...كان وكأنه عريس ....


حست كل جروحها انفتحت من شافته ..انصدمت اول ماركز عينه عليها
صنمت وعينها تتعلق فيه ....

الدقايق وكأنها سنوات ...اشتاق لها ولنظراتها ...هذي رنيم حبيبتي ...
يااااه يارنيم ....ماتدرين ان بعدك عذااب ..ااه ياروح عبدلله ...


شافها وهي تنسحب من المكان بسرعه ...نزل من جهه الطاولات
وهو يسمع صرخات البنات المتحمسه وكل وحده تتمنى يكون من نصيبها ...
لكنه مااهتم لهم كان مايشوف بعينه غير رنيم ....
لحقها وهو مايبي يترك هالفرصه تروح من يديه ...لازم يكلمها ...لازم ....



مشى بسرعه وهو يلحقها ..وصلت لغرفه التصوير
دخلتها وهي تمسح دموعها الي مو راضيه توقف ..ليش ضعفت اول ماشافته ليش ...
انبت نفسها وهي سانده ظهرها للباب ودموعها سيل ...


سمعت صوته ..كان بره ويترجاها تفتح الباب ....: رنيم افتحي الباب ...
رنيم الله يخليك ابى اكلمك ...


رنيم بصوت مبحوح : عبدلله روح ماابيننا كلاااام


عبدلله برجاء : تكفيين يارنيم افتحي الباب ...لازم اكلمك دخيلك افتحي..


حست انها ماتقدر تهرب من المواجهه ..
مسحت دموعها وهي تعدل الطرحه على راسها ...
فتحت الباب وشافته واقف ينتظرها بوجهها.....

دانة الكون
07-04-2013, 04:20 AM
رومــــــــــا



بيت ام هديل

جالسه تبدل ملابس بنتها الي عدمت نفسها بالشوكلاته ..
كانت تبكي ومتعبتها وعزوز مزود عليها التعب .....

غير تعبها الثاني بعد ماعرفت الصبح ان سببه انها "حامل" ...
انصدمت اول ماقالت لها الدكتوره عن حملها ...كانت حاسه بدوخه
وكل مالها تزيد قررت تطمن على نفسها وعملت تحاليل
ماتوقعت تسمع خبر انها حامل خصوصا انها مقرره الطلاق من طلال ...


ماعرفت وش تسوي ...تسكت ولا كأن في شئ او تخبر امها ....
خطر بباله انها تنزل الولد لكنها استغفرت ربها وهي تلوم نفسها ...

في غيرها يتمنون الولد ومحرومين من هذي النعمه ....
حمدت الله وشكرته ماتدري يمكن خير لها وربي كاتب لها تجيب ذا الطفل للدنيا ..


رن جرس البيت ..تأكدت انها امها ..اكيد جايه تبى شئ لاسما الي قربت ولادتها
وصارت امها تلازمها ليل نهار وتهتم فيها ....


ماعرفت وش تسوي ...خايفه تقول لامها الخبر بنفس الوقت ماتقدر تخبي
عاجلا ام اجلا راح يطلع لها بطن ...ويعرف الكل بخبر حملها ....


سمت بالله وشالت بنتها بتعب ...راحت فتحت لها الباب ...اتفاجأت ...
الزائر ماكان امها .....كان طلال ...


هديل باارتباك عدلت ايلان على كتفها : هلا طلال ..تفضل ....


دخل ومعلم التعب واضحه على وجهه ...حتى ملابسه ماكانت مكويه زين
وشعره مو مرتب ....انقبض قلبها اول ماشافته على هذا الشكل ...
ماتوقعت يكون كذا حتى لو بعدت عنه ....


اخذ منها ايلان وابتسم لها بشحوب ...ضمته البنت وكانها فعلا تفهم
ومشتاقه لابوها : وحشتيني ياروح بابا ...


ضحكت البنت وصارت تناغي وهو يشيلها ويرفعها ...

دخلت هديل وهو لحقها لداخل البيت جلس فالصاله وهو يتنهد ..
شالت ايلان من حضنه وهي شايفه تعبه ..اعطتها الايبود
وخلتها تطزطز فيه وهي تضحك مو فاهمه شئ ولا تعرف له ..
من دلعهم لعيالهم مشترينه لها ولعزوز ...


حط يده على راسه وهو حاسس بالم براسه ..: عزوز نايم ؟ ...


هديل بهدوء : ايوا قبل شوي نام ...ايش تبي تشرب ؟


طلال : عطيني بندول ومويه حاسس اني مصدع شوي


نفذت الي يبغاه دخلت المطبخ صبت له كاسه مويه ولنفسها كوب نسكافيه ساخن
حطتهم فتبسي وشالتهم للصاله ....


شافته متكي ويده على راسه قلبها قبضها بقوه ...مو هاين عليها تشوفه تعبان ..
غالبت دموعها الي على وشك النزول وتقدمت له ...


هديل : تفضل


اخذذ المويه والبندول : شكرا ماقصرتي ....


جلست قدامه على الكرسي وهي ساكته ...من بعد اخر كلام بينهم
مافتح معها أي مجال للكلام ولا حتى طلب منها ترجع له ....


حس انه اهان كرامته كثير ولو تبيه راح ترجع بنفسها بدون مايتكلم ....
عارف انه قسى عليها وهو مستعد يدفع الثمن ...

له شهرين تقريبا وهو بشقته لحاله وهي ببيت امها
كل مااشتاق للعيال يجي يشوفهم ويسلم عليهم ويخرج !


طلال ببرود : كيفها اسما ...؟ عسى احسن الحين ؟


هديل : الحمدلله حالتها مستقره وولادتها قريبه ...
"بقلق" طلال بسألك بذي اليومين ما شفت سعود ؟
له فتره مااتصل على امي زي عادته كان مايمر يوم الا يتصل
يتطمن على اسما ...


طلال طمنها : لا تخافين مافيه الا العافيه بس سافر الرياض ضروري
عنده شغله مهمه وراجع اليله ...


انفعلت بعصبيه و حقد على سعود : هذا مايحس ؟؟ شلون يسافر واسما بهذي الحاله
كيف قلبه طاوعه وهو السبب باانتكاستها


بكت ايلان اول ماسمعت صراخ امها ركضت تحظن رجل ابوها
شالها طلال وهو يمسح على شعرها ونظرات لوم على هديل ..


طلال بحزم : بس بس ياقلبي لا تخافي ...
"طالها وهو يعض على اسنانه" رخي صوتك فجعتي البنت


هديل بقهر : والله مقهوره على اختي ...تعبانه ونفسيتها زي الزفت
والاستاذ مو داري عنها ...


طلال ببرود: واختك هي الغلطانه الرجال ماينلام جا واعتذر منها
ماخلى طريقه يبيها تسامحه وهي متغليه


هديل : هو الغلطان بحقها ...زين انها متحملته


طلال بحده : الوم مو بس عليه وانتي عارفه ...مهما كان بيضل بشر
ومستحيل يتحمل ضغط عمل وجامعه رساله الدكتوراه وغير ذا كله مرض زوجته
واهتمامه فيها ...والله مايلام زين انه لسه بعقله ومااستخف


لفت هديل وجهها وهي مو عاجبها الكلام ...
لانها عارفه انو معاه حق بكل كلمه قالها عن سعود ...


وقف وهو يتنهد ..مانام له 21 ساعه طول يومه بالعمل او بالجامعه ...
عليه ضغط مو طبيعي والارق متعبه ...اعطاها البنت وخرج بدون وداع ..


تأملته وهو خارج لحد مااختفى من عينها ...ماتدري ايش تقول او ايش تسوي ..
قلبها يبي يلحقه ...تبي تقول له طلال وقف ...انا حامل ...


انا احبك ومستعده اتحملك وابقى معك طول العمر ...
ماقوى البعد عنك وعيالي يبونك.....لا تتركنا ...
بس صوت عقلها يقول لها الا كرامتك ...لازم تطلقين وتكملين حياتك ...
مادامه شك فيك فحياتك معاه مستحيله .....


وكالعاده عقلها غلب على قلبها ...وجلست مكانها وهي تتنهد بوجع ....
من بعد اتصال مرام فيها وخبر شلل طارق تغيرت نفسيتها ...
حست ببعض الذنب لكن هذا الشعور غادرها اول ماتذكرت ايش سوى فيها ...
وكيف كان سبب خراب بيتها ...


: السلام عليكم ...


رفعت راسها مفجوعه ..
لكن ارتاحت اول ماشافت امها الي دخلت ..: وعليكم السلام ورحمة الله ..


امها: ماشاء الله متى رجعتي من الجامعه .؟


هديل : اااه يمه ماداومت اليوم ..طمنيني كيفها اسما اليوم ....


جلست امها جنبها وهي تخلع الجاكيت عنها وتفصخ حجابها : الحمدلله احسن
من امس رضيت تاكل كم لقمه والدكتور يقول حالتها كويسه


هديل : الحمدلله ...يمه ترى سعود فالرياض بيرجع اليله
عنده ظرف اضطر يسافر ومايأجله


امها بتفهم وحكمه : خير ان شاء الله الله يسهل امره ...
اجل بااتصل عليه فاليل اتطمن اذا وصل ...بس انتي كيف عرفتي ؟اتصلتي عليه؟


هديل بدون مبالاه : لا طلال قال لي ....


ام هديل فتحت عينها على وسعها : انتي شفتي طلال ؟؟؟


وقفت وهي تاخذ كوبها ..بدت تشرب منه بهدوء غريب : ايوا كان هنا قبل شوي ..
.جا يشوف عياله


سكتت ام هديل وهي تطالعها بعتب ....حال بنتها مو عاجبها ...
هي عارفه بمشكلتهم طلال تكلم معها وقال لها عن كل شئ ...
عناد هديل بيذبحها ماتدري بناتها طلعو على مين ...كل وحده اعند من الثانيه ....
لكن عارفه انهم مو طالعين على احد غيرها ....


امها برجاء : هديل حبيبتي لك اكثر من شهر ونص وانتي تاركه بيتك ...
حرام عليك اذا مو عشان طلال عشان عيالك لا يتشتتون


هديل بعناد: يمه لا تتعبين نفسك وحنجرتك انتي عارفه اني مهما قلتي ماراح ارجع له...
لو هو حاسب حساب لعياله ماكان سوا الي سواه مو مسؤله اسامح كل ماغلط
وانا لا يمكن اسامحه وادوس على كرامتي وارجع


امها: يابنتي مافي شئ اسمه كرامه بين الرجال ومرته ...
وزوجك جا واعتذر منك اكثر من مره وهو معترف بغلطه
وانت تدرين ان الي مر فيه طبيعي كل رجال راح يفكر تفكيره ...


هديل بخنقه: يمه حتى ولو طلال كان عندي غير وهو يعرفني لنا فتره مع بعض
كيف يشك فيني كييف ...ماحسب حساب للعشره الي بيننا
والحين جاي يقول اسف وكأنه ماسوى شئ ....


امها بقهر : هديل لا تحطين كل الغلط على طلال انتي كمان غلطتي يوم سكتي
وماصارحتيه طبيعي يسوي الي سواه ومحد يقدر يلومه
غلطه بس انه يوم استنتج من راسه


هديل وشوي وتبكي الحمل مسبب لها تقلبات...وتوتر
واعصابها مشدوده: امي ليش مو راضيه تفهميني ...انا قلت له طلقني
ماقدر اعيش معاه تعـــــبت خلااااص ..تعبت من شكه ..
تعبت من الناس الي تخرب علينا
كل ماقلت خلاص بنعيش مبسوطين لازم يصير شئ يعكر علينا حياتنا ...
خــــلاص ماعاد اتحمل انااا افهميني


ام هديل وهي شوي وتبكي على حال بنتها : هذا قدر الله عليكم يابنتي
لا تخلطين الامور ببعضها دافعي عن زواجك ولا تهدمين بيتك بيدك
زوجك مافي مثله لا تخسرينه غيرك حاسدينك عليه ....


هديل ودموعها تنزل ..بكت بنتها بصوت عالي ...
وهي تشوف امها تبكي : يمه انتي تركتي ابويا ومحد عارضك بقرارك ....
وكنتي مثلي معاك عيالك ليش زعلانه الحين اني بااتطلق لييش


ام هديل مسحت دمعه نزلت على خدها : لان وضعي مو مثل وضعك ...
وانتي تعرفين ابوك مو مثل طلال ابوك ماصدق اطلب الطلاق طلقني ورماني
ولا اهتم حتى لي .....
طلال صح غلط لكن رجع واعترف بغلطته يكفي انه بكــى ياهديل ...
بكــــى عشانك لا تحسبينها سهله عليه حتى وهو يكلمني دموعه مغرقه عيونه ....
ندمان ومايبي بعدك وبعد عياله عنه ...طلب مني اكلمك
و تركني وقام مايبيني اشوف ضعفه ...


هديل هزت بنتها تبى تسكتها مو ناقصه وجع قلب : يمه خلاص قفلي على الموضوع .
..تكفين انا تعباااانه


امها بمحاوله اخيره : ليش مو راضيه تسامحينه مثل ماهو سامحك ؟؟
ليش كل هذا العناد يابنتي ... انا ماربيتك على كذا لا تكونين قاسيه
مع انه مو ولدي لكن لو عندي ولد يمكن ماحبيته ودافعت عنه مثل طلال ....
ولو مرت ولدي سوت فيه الي تسوينه راح اكرهها ومااداني شوفتها..
صدقيني ياهديل زوجك يحبـــك ومجنون فيـــك


نزلت دموعها وهي تشوف امها ..حست بلوعه فجأه قامت ركض للحمام
"اعز الله القارئ " استفرغت وكل عظمه بجسمها ترتعش ...

لحقتها امها وهي مفجووعه شافتها وحست بخوف اول ماشافت وجهها
وهي خارجه ...استندت على الباب وهي تحس بالوعه والدوار ....


امها بخوف : هديل بسم الله عليك اششفيك ..تعبانه اوديك المستشفى ؟؟


مسحت وجهها وهي تهز راسها : لا لا ..مايحتاج مابى


امها : لا لا ماراح اخليك شوفي وجهك كيف اصفر تعالي اوديك المستشفى
اتطمن عليك مو ناقصه انا ...


هديل بتردد : يمه انا عارفه اشفيني ...انا ..انا حامــ ــــل ....

دانة الكون
07-04-2013, 04:20 AM
بالمطــــــــــــــار

وصل لاراضي روما بعد غياب يومين ...حس بشوق كبير لها رغم انه ماطول بغيابه ...
شاف طلال جالس بااستقباله ابتسم وراح له ...
ضمه بااخوه وكل واحد يعزي الثاني بنظراته ...


ماخذين اختين مافي اعند واقسى منهم ...مع كذا يموتون فيهم
ومو شافين حلاوه الدنيا بعيد عنهم ...


طلال بطيبه : الحمدلله على سلامتك يااخوي ...نورت روما برجعتك ...


سعود : الله يسلمك والله اني مشتاق لها وللي فيها ..


ساعده بشيل شنطته : اليله بتنام عندي ..وبدون اعتراض
زوجتي وزوجتك كل وحده هاجهه خلينا اقلها نواسي بعض


سعود:ههههههههههه والله وانت الصادق الله يعييننا بس عليهم
تؤأم كأنهم متفقات على الزعل هههههه


طلال:ههههههههههه والله وانت الصادق بس لا تضيع السالفه بتجي عندي


سعود: يالله مادام الحال من بعضه وكلنا فالاخير عزابيه حاليا بجي معك ...


طلال : تنور الشقه والله ..


سعود بقلق : طمني كيفها اسما ...عسى بس مو تعبانه ...


طلال : تطمن بخير ومتحسنه صحتها كلمت هديل واكدت لي لا تشغل بالك


سعود: اااااااه كيف مااشغل بالي ...الحرمه هذي بتجيب اجلي
والله اني قلقان ماراح ارتاح الا لما تولد بالسلامه ..


ضحك طلال على سخريه القدر : امين ..
< غير الموضوع > هههههههههههه ياشيخ شر البليه مايضحك
حرقت الفرن وانا مسوي نفسي طباخ بسوي بيتزا ... بركه بس ماشبيت فالبيت
الله يعين على الايام الجايه ام العيال شكلها معنده ومراح ترضى بالساهل..


تنهد سعود اسما ماتفارق عقله: ياشيخ اقلها العيال رابطينكم ببعض
وماراح تكون بعيد بااي وقت تروح لها بس انا الي لين الحين عالق ...
خايف عليها وعلى الجنين ادري ماتهتم بصحتها واكلها
وهذا الي مطير النوم من عيني


ركب السياره وحط سيجاره بفمه مع انه مو متعود على التدخين
بس يبي يحرق رئته يمكن يخفف وجع قلبه ...: خليها على ربك وان شاء الله بتنفرج


سعود : على قولك ....


توجهو لشقه طلال وكل واحد سابح باافكاره لعالمه الخاص ......













®راما الدلوعـــ ♥ــــه®













قصـــــــــــر البشــــــــاير

بـ غرفة الطعــــام


جالسين كل الاسره يتناولون طعام العشاء ....انتقلو بعدها لغرفه الجلوس ..
جلست ام اياد بكنبه وابو بشاير مقابل لها ...
اما اياد وبشاير جلسو جنب بعض بكنبه وحده صغيره ....بما انهم مخطوبين رسمي
وكاتبين كتابهم مابقى الا العرس الكبير ....

الكل هادئ وبشاير واياد يتبادلون نظرات الحب ....


رجعو قبل يومين روما ...بعد ماقضو في فيينا اجمل الايام ...
اصر اياد يكتبه كتابه عليها قبل يرجعون ايطاليا ...يبى ياخذ راحته معها
والاهم يكون بـ فيينا عاصمه الحب والموسيقى مثل مايتمنى
بنفس المدينه الي اعترفت واعترف لها بحبه ...
ونفس المكان الي طلب يدها فيه قدام العالم وبكل جراءه ....


سامر رحب بالفكره ووافق رغم انه خاف ابو بشاير وام اياد يزعلون
بس بعد ماشاف الفرحه بعيون الاثنين ماحب يكسرها فالنهايه
شرط عليهم مايصير شئ الا بعد العرس الكبير وبعد اشهار الزواج ...
ماخلو مكان الا تمشو فيه والتقطو صور واخيرا رجعو بعدها ..


فاجؤؤ اهلهم بخبر خطوبتهم الي صدمهم فعلا ...تقوعو يتصالحون بس
مايكتبون كتابهم ويخطبها هناك ...رغم انهم زعلو بس رضيو الاهم سعاده عيالهم
ولسه قدامهم الفرح الكبير ...كان اسعد خبر يسمعه ابو بشاير
وكان متأكد انو هذا الي بيحصل عاجلا ام اجلا ....


بشاير بحماس :واااو يابابا ماتوقعت فيينا كدا حلوه ماجا ببالي اتمشى فيها
بس الصراحه خيال ..رحنا انا واياد للاوبرا


ابو بشاير قهقه وهو متونس : الحمدلله انكم انبسطو ووسعتو صدوركم


بشاير : ايوا مره مره انبسطنا لازم نروح تاني احلى شئ المعهد الي رحنا عليه
تعرفت على كل المدربين هناك..


شد اياد على يدها الي فيده : راح نروح تاني حبيبتي وكل الي تتمنيه راح يتحقق ..
بشهل العسل بلف فيك العالم


ابتسمت بخجل وهي تشد على يده والحب يلمع بعينها تتصرف بعفويه
وهي ماتحس انها مستحيه من ابوها او من امه ...
تربيتها بره وهي تشوف كيف الحب بين الكل ..هو اجمل شعور مو عيب
ولا شئ يخجل ابدا بالعكس ...
ابوها يعاملها انو ماتخجل منه فااي شئ ..
الاهم عندها انها جالسه معاه وراح يضل معاها للابد


بشاير بحب : الله لا يحرمني منك حبيبي ...


ام اياد بحنان: الله يخليكم لبعض ويسعدكم ويفرحنا فيكم ...


بشاير : اميــــن ...صح تذكرت بكره بروح ازور اسومه وحشتني البطه
مدري ولدت والا لسه قبل اسافر كان بطنها منفوخ


ابو بشاير بقلق : لا ماولدت رحت ازورها قبل كم يوم ..
مسكينه رقدوها فالمستشفى لحد ولادتها


بشاير واياد استغربو ...سألت بشاير بخوف:ابويا ترى خوفتني ليش اشبها اسوم
عسى مافيها شئ بس...او فالبيبي شئ


ابو بشاير حكى لها كل الي صار من سافرت لحد الان
وهو يشوف دموعها متحجره بعينها ...اسما مو بس صديقتها اسما اختها
وبحسبه بنته ..حتى لو غابت فتره هو بنفسه يسأل عنها ...
رباها مع بنته وتعامله مثل ابوها ...


ابو بشاير تنهد : مسكينه هي وزوجها متمشكلين ..الله يهون عليها بس


حطت راسها على كتف اياد وهي تبكي : انا السبب اكيد زعلانه من زوجها بسببي
اااه سامحيني يااسما


لمها اياد وهو يمسح على ظهرها : بس ياقلبي لا تبكي انتي مالك علاقه
هذا مقدر ومكتوب .."رفع وجهها" خلاص بكره نروح انا وانتي نزورها
وانتي اقنعيها ترجع لجوزها ...


هزت راسها ولسه دموعها تنزل على خدها المحمر ..مسح دموعها بااصابعه
وباس عيونها همس بحب : لا اشوف الدموع في عينك
يالله وريني ضحكتك الحلوه ياحياتي


ابتسمت بوجهه وهي تمسح دموعها باس خدها وهو يمسح على شعرها ..
كان ابو بشاير يتأمل تصرفاتهم وهو مبسوط ..طالع ام اياد وشافها تمسح دموعها
كانت فرحانه لدرجه بكت ..حط يده على يدها وابتسم شافها ردت له الابتسامه
كلمها بيوم وصول اولادهم واخذ ردها ...كانت موافقه بس بشرط يقتنع اياد بزواجهم ...


التفتت لاولاده وهو يلفت انتباههم : اياد بشاير في موضوع مهم ابا اكلمكم فيه اسمعوني


التفتو له وكانت ام اياد بتعارض خافت يصير شئ قلبها قارصها
لكن ابو بشاير مااعار لها اهتمام وتكلم : انا كنت افكر بشئ من فتره ..
وكنت متردد لكن حسمت اموري قررت اتزوج


ابتسمت بشايربمكر وهي فرحاانه ..رغم انها كانت رافضه قبل فكره زواجه
لكن يوم شافته ماسك يد خالتها ام اياد خمنت افكار ابوها ..
وهي ملاحظه اهتمامه فيها بس ضلت ساكته تنتظره يتكلم ...


اياد باابتسامه هادئه : مبروووك ياعمي اخيرا فكرت تتزوج


بشاير : وناااسه كنت شايله هم لمن اتزوج يابابا كيف حتجلس لحالك
الزواج جا بوقتو تماما


ابو بشاير بحزم : ماسألتو مين ابا اتزوج ....


اياد استغرب : مين ؟ تعرفها ؟


ابو بشاير فجرها بوجهه : امك ...


اتسعت ابتسامه بشاير ووقفت وهي تضم ام اياد : وااااااااااااااااااوعرفت تختار
مافي اغلى على قلبي من خالتو روز تصير عمتي ومرت ابويا


سكت اياد وهو يحاول يستوعب ....عمه ...وامه !
اكيد هذولا يمزحون ...اكيد في شئ غلط ....
امه تتزوج بعد ابوه ...
وبهذا العمر !
وعمه ابو زوجته كمان ......

حس كأن مويه بارده انكبت عليه


ابو بشاير : ليش ساكت يااياد ...قول شئ ..


اياد ببرود ماطالع عمه ..كان موجه نظراته لها : وانتي موافقه ....


سكتت وهي خايفه من رده فعله ...حسته يتكلم ووجهه بارد جدا ...
ماعرفت ايش تقول او ايش تبرر ...


رد ابو بشاير عنها : ايوا موافقه ...انا كلمتها وهي قالت انا موافقه


مشت بشاير جهته وهي مبسوطه : سمعت ابويا وامك حيتزووجو


وقف بسرعه وماطالع فيها خرج من الصاله وهو معصب ...
بكل وقاحه وافقت تتزوج حتى بدون ماتشاوره ...تتزوج بعد ابوه ...
تتزوج بهذا العمر ...الي المفروض تلتفت لعبادتها وتربي عيال ولدها ...
كيف بيقابل اصحابه ....بااي وجه بيدرس فالجامعه ...
بااي وجهه وامه فاضحته بعد ذا العمر تفكر تتزوج .....


لحقته امه ووقفته قبل يخرج من البيت ...: ايااد وقف حبيبي


وقف بدون مايلتف لها لانه عارف انو بيرفع صوته عليها
وهو مايبى يكون عاق : ايش تبين ...مو خلاص انتي حسمتي موضوعك
وتبين تتزوجين


ام اياد بخوف : اذا انت مانك موافق على جوازتنا راح اتجوز ابو بشاير ...
بس اذا يضايقك ماراح اتجوزو يامو كلو ولا تزعل مني


ماقدر يكتم نفسه طالع فيها بقهر : انتي اصلا خليتي فيها مشاوره ...
ياامي انتي تعرفين كم عمرك ...تعرفين والا اذكرك ...


سكتت وكلامه جرحها .....


عصب وصار كلامو ملخبط بين الشامي والسعودي : خلااص انتي كبرتي
والي بعمرك هلأ تربي احفادها ...وانتي تفكرين تتجوزين لا ومين ...
تبين تتزوجين عمي اخو زوجك ...وابو حرمه ولدك ؟؟


نزلت دموعها على خدها : ليش عم تجرحني بحكيك ياااياد ...
انت بدك تتجوز بشاير وتعيش معها وراح تنساني ..


اياد ضغط على شفايفه وصوته بدا يعلى : حتى ولو عييييب
مافي حرمه اولادها كبار ومتجوزين تفكر تتجوز ...
"برجاء" بترجاك يامو ارجعي لعقلك ..بدك تفضحيني بين الناس
شو بدهم يحكو عنا شووو


ماحس الا بكف حار على خده ...كان بكل كلمه يقولها يطعنها ...
ماتحملت وصفعته بدون ماتحس ...


شهقت بشاير الي كانت تطالعهم من بعيد ...
وحطت يدها على فمها وهي تشوف اياد ماسك خده ..مصدوم ..

لاول مره امه تفرع يدها وتضربه
حتى وهو طفل مامدت يدها عليه ...بعد 26 سنه مدت يدها ....


ام اياد ودموعها مغرقه وجهها : انت اناني مابتفكر الا بحالك ....


خرج من البيت وهو ساكت ...اول ماخرج طاحت ام اياد على الارض تبكي بحرقه ..
.ماتوقعت ولدها يسوي كذا ...كلامه حرقها والمها ...


مشى بااتجاهها ابو بشاير ...وقفها وهو يمسح دموعها وهو مقهور من اياد
وماكلمه او علق على كلامه : هدي ياروز مصيره يقبل لا تبكين


انهارت ودموعها مغرقه وجهها : ماراح يوافق ياابراهيم ...
مابدو اياني اتجوز سمعت شو حكى لي ...انا مستحيل اعمل شئ وهو مانو رضيان


انقهرت وهي تشوف دموع ام اياد وقهر ابوها ...
ماكان لو داعي تصرفه الاهبل ..فعلا تصرف باانانيه وهمجيه
امه من حقها بعد ماربته وتعبت عليه تعيش حياتها ...
يكفي انها ضيعت سنوات عمرها ومافكرت تتجوز
مع انها ارمله وحلوه وكثير يتمنونها ...لكنها ضحت بحياتها عشانه
...اخرها يجازيها بهذا الاسلوب ...لاول مره تحقد على اياد بهذا الشكل ...


طلعت غرفتها وبيدها جوالها ..." لازم اتفاهم معاه واخليه يعتذر منها ...
ماتوقعتك اناني لهذي الدرجه يااياد ليش كذا سويت ...ليش ..."


اتصلت اكثر من مره لكن ماكان يرد عليها ..ضلت تتصل عليه وهي منقهره منه
لكن مارد عليها ...اخر شئ قفل الجوال بوجهها ...


رمت الجوال على السرير واعصابها وصلت حدها


بدلت ملابسها رغم ان الوقت متأخر لكن
بعد خروج اياد ماتقدر تجلس لبست بنطلون جينز اسود وتيشيرت لونه نيلي
فيها شخابيط بالاسود لبست معطف اسود طويل للركبه وصندل اسود
غطت شعرها بـ ايشارب ملون نيلي واسود تكحلت بالكحل الاسود دخل العين
وحددت عينها من تحت بالنيلي نثرت بلاشر وردي على خدودها وقلوس وردي
ابتسمت وهي تشوف شكلها برضى ...

خرجت من البيت متوجهه للمستشفــــــــــــــــــــــى ....

دانة الكون
07-04-2013, 04:21 AM
بيت ابو طارق


خرجو مفزوعين على صوتها كانت بالدور الاسفل نزلو بسرعه
وكل واحد يقول بقلبه الله يستر وكانت الصدمه الي جمدتهم ...

وقف ابو طارق وهو مصدوم ....وصدمه حلوه الي يشوفه
رفعت ام طارق الطرحه وهي تغطي شعرها ...
مهما كان مو محرم لها رغم انها تعتبره ولدها ...


ابو طارق بفرح وهو مو مصدق : هلاااااا والله بعيال اخويا بندر ...
ماني مصدق انكم عندنا والله نور البيت


تقدم نايف ناحيته سلم عليه بهدوء ..
باس جبينه وهو مجبور على هذا الشئ : اخبارك ياعم محمد


حس انو في حلم ...نايف يسلم على راسه !
قبل كم اسبوع كان يكلمه برسميه ومبين عليه مو طايقه ...
واليوم يسلم عليه ومبين عليه مافي بقلبه أي شئ ...

سبحان مغير الاحوال ...


ابو طارق بلهفه : الحمدلله بخير ياولدي ..كيفك انتا وكيف احوالك ...


نايف : بخير يارب لك الحمد ....


قربت رغد بهدوء وهي منحرجه من ام طارق ...
خافت لايكون حاقده عليها بعد كل الي صار ....سلمت اول على راس عمها ..


ابو طارق بحنان باس راس رغد وهو وده يقدم لها عيونه ...
وماراح يوفيها يكفي انها سامحته على كل شئ سواه بحقها ...: كيفك يابنتي يارغد ...


رغد باابتسامه : الحمدلله كويسه ...كيفك انتا وكيف البنات ...


ابو طارق : الحمدلله بخير كلهم ...


قربت من ام طارق بتردد باست راسها وهي مستعده لاي رده فعل منها
لكن انفرجت اساريرها يوم شافت ام طارق مبتسمه وضمتها بحب ...
حست براحه عميقه ....


رغد: كيفك ياخاله ..


ام طارق : الحمدلله بخير ياقلبي نورتي البيت بوجودك


ساد الصمت المكان ...تدارك ابو طارق الوضع وهو يرحب فيهم ..
دخلهم مجلس الضيوف وجلس معهم اخذ احوالهم ....
تكلم وهو مبسوط والفرحه تشع من عيونه ...
وهذا الي اربك نايف وحس نفسه حقير لانه عامله بجفاء ...
سينا اخذت شنطهم بعد ماامرتها ام طارق تجهز غرف النوم حقت الضيوف
وتحط فيها الشنط ....



رغد طلعت مباشرتا لغرفه مرام بعد ماوصلتها ام طارق ...
كانت مبسوطه بشكل كبير اليوم كل شئ يصير حلو ...الله يديمها يارب


دقت بابا الغرفه لكن ماسمعت أي رد ...رجعت دقت من جديد جاها
صوت مرام المعصب : غراام انقلعي مابى اشوفك


ضحكت في سرها ورجعت تدق على الباب ...كلها ثواني وانفتح الباب بقوه ..
كان مستعده تهاوش لك تجمدت مكانها اول ماشافت رغد قدامها ...
صرخت اول مااستوعبت : رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد


ضمتها رغد : وحششششتيني


مرام بفرح: مسسسستحيل انتي رغـــد ...."بعدت عنها " ماني مصدقه رغـــــد ببيتنا
تعالي تفضلي ياعمري


دخلت الغرفه وهي تخلع عبايتها عنها ..تأملت الغرفه : زاد فضلك ياقلبي
ماشاء الله غرفتك ذي احلى من الي بجده


مرام: حلال عليك هههههه بس بعد رمضان بفارقها قررنا الفرح فالعيد


شهقت رغد:بهذي السرررعه ..وااااو وبتصيرين عرووس ياعمري
"باست خدودها " الف مبروووووك


مرام بخجل: الله يبارك فيك وعقبالك


نزلت راسها بخجل وطيف فارس يجي ببالها :اميين


دخلت عليهم غرام وهي تنطنط من الفرح :هلاااااااااااااااا والله ببنت عمي الحلوه
وحششتيني


وقفت تسلم على غرام وتحضنها : والله وانتي اكثرر حياتي كبرتي ياغرام


تأملت غرام شكلها: وانتي تغيرتي كثير "غمزت" احلوييتي يابت


رغد:ههههههههههههه عيونك الاحلى


مرام بحماس : والله ماصدقت اول ماشفتك ...اخوك جا معاك ؟؟


رغد: ايوا جا وهو تحت مع عمي ولما طلعت دخل معهم نواف ..
امممم بنات عندي لكم مفاجأه ...


كلهم بوقت واحد : ايييش ...


رغد:ههههه راح اجلس عندكم اسبوعين ...طبعا اذا مافيها احراج
نايف عندو سفره مهمه وماوافق يخليني لحالي في جده


مرام شهقت :واااااااااااااااااااااو بتجلسين عندنا أي احراج يابنت
انتي الداخله واحنا الطالعين ...والله مو مصدقه احس رجعنا زي ايام زمان


رغد بحنين : ياليت نرجع زي زمان ...


دخلت ام طارق الغرفه وبيده الشاهي ..: حي الله من جانا ياهلا والله برغد


رغد بحيا : الله يحييك خالتي ليش عذبتي نفسك


ام طارق : ولو مافيها تعب تقهوي وتعالي اوديك لغرفتك ترتاحين ....


اخذت فنجال شاهي : لا خالتي مو تعبانه بجلس مع البنات شويا وحشوني


ام طارق بطيبه : بس البنات موب طايرات لاحقه عليهم ارتاحي بغرفتك
ونامي شوي لسه مالكم دقايق واصلين


رغد بطاعه : ان شاء الله خالتي ...


جلست شوي مع البنات تكلمو بكل المواضيع ...
حكت لهم عن كل شئ مر عليها خلال الاشهر الماضيه
بااستثناء "حبها لفارسها" لانه موضوع خاص فيها
لكنها مقرره تخبر مرام بما انها بتتزوج خالد صديقه ....


استأذنت وراحت للغرفه الي مجهزه لها ...
دخلت وهي تتنهد كان لقاءها مع بنات عمها وامهم وحتى عمها غير عن الي توقعته ...
حست انها مرتاحه وقلبها مرتاح ...كل الي بالبيت متغيرين للاحسن ....
يمكن الظروف الي مرو فيها غيرتهم ...وهي نفسها ماصارت تعرف نفسها ....

ماعادت رغد الاولى ....

طلعت ملابسها وهي تفكر بكل الي جالس يصير معها ....
حياتها والتغيرات الي صارت ...الي شاغل بالها فالوقت الحالي نايف ....
حاسه بخوف من الي ناوي عليه ...صح وافقت على كل شئ طلبه
لكن لسه الخوف ساكنها ..


حتى افنان اختفت ..كانت بتبشرها برجعه نايف لكن القدر معاكسهم ....
كل ماجات تخبرها تصير لها مشكله ...حاولت كذا مره تتصل لكن مافي أي رد منها
وهذا الي مخوفها ...والمشكله انها ماترد حتى على رنا واشواق منقطعه عنها تماما
يعني اكيد صاير عليها شئ ....يارب تكون بخير بس هذا اهم شئ ....


خلصت ترتيب ملابسها ...ابتسمت باامل طلعت جوالها بتتصل على نايف ...
لفت انتباها رساله ...دق قلبها


كان من فارسها ....


قرتها ونبضات قلبها كل مالها تتسارع بشكل رهيب...مشاعرها واحاسيسها تلخبطت ..
حست بالدم يتصاعد لخدها وهي تقرا الكلمه اكثر من مره تبي تتأكد من الي تقرأه ...



" رغدي ..اشتقت لك ياروح فارسك ...ماعدت اتحمل الانتظار ...
انا كلمت اهلي وراح اجي جده قريب اخطبك من اخوك ..."



ضمت الجوال لصدرها وهي تتنهد ..."اااه ياروح رغد وسعدها ...
والله وانا ماعدت اتحمل بعدك عني يافارسي ...بكل احلامي تزورني وبصحوتي اتخيلك
وقلبي مشتاق لقربك وحضنك ودفاك ...

اخيرا بتخطبني ...اخيرا بنجتمع تحت سقف واحد
يارب مااكون احلم يارب اذا حلم لا تصحيني منه ...

اخوي رجع لي ...علاقتي بااهلي رجعت ...وحبيبي بيتزوجني ....
اااه يارغد وصبرتي ونلتي ...ربي ماخيبيني وردني ...
اخيرا بشوف السعاده ..يارب لا تغيير علي ..."


ترددت ايش تسوي ...هو يحسبها بجده حاليا
مادرى انها رجعت ومابينها وبينه الا شارع ..بيت ابو فارس قريب منهم ..
ياترى لو درى وش بيسوي ؟


مسكت جوالها وهي تكتب لا شعوريا ...سوت ارسال ورمت جوالها على الكومدينو ...
رمت نفسها على السرير وغمضت عينها وهي غرقانه ...
استحوذ فارس على كل كيانها وعقلها وقلبها وحياتها .....


سمعت صوت دق على الباب .. ذا اكيد نايف ...: تفضل


انفتح الباب ...بس ماكان نايم الزائر ...كانت ام طارق ...
جلست وعدلت نفسها وهي مستحيه ...: هلا خالتي حسبتك نايف ...


ام طارق بلطف : عسى ماازعجتك بس ...


رغد : لا مافي أي ازعاج انا جالسه حتى مافيني نوم ...


جلست ام طارق على السرير وهي تهز رجلها : رغد ابي اكلمك بموضوع


رغد استغربت وش تبي منها : هلا خالتي ..تفضلي اسمعك ...


ام طارق بخجل : لما جا عمك جده كنت ابي اجي معاه ...
لكن تدرين ماقدر اسيب البيت وطارق بهذي الحاله ...
"تلبكت" انا ..كنت ابي اعتذر منك على كل الي صار مني يابنتي ...


رغد هزت راسها : انا واللـ .....


قاطعتها ام طارق بالم : لا تقولين منتي زعلانه ... ادري اني غلطت عليك
وغلطي مايغتفر جبرتك على ولدي وماراعيت انك يتيمه ولك حق فالاختيار
تشردتي بسببي وسبب ولدي بس انتي قلبك كبير والدليل انك سامحتي عمك


حطت يدها على كف ام طارق : انا مو زعلانه منك ياخالتي ...انتي مالك ذنب بشئ
بالعكس انا الي ابيك تسامحيني لاني حطيتك بموقف محرج
كل ام فالدنيا تشوف ولدها احسن الناس ومافي مثله ...وانتي مثلك مثل أي ام
وماقدر الومك بالعكس انا تهورت وماراعيت سمعه العائله انتي الي سامحيني ياخالتي


ضمتها ام طارق : وانا مسامحتك يابنتي ..الله يجزاك بالخير ويسعدك
ويحقق مناكي ريحتي بالي


رغد بطيبه : امين يارب ..وانتي من مقام الوالده الله يرحمها


ام طارق : الله يرحمها ....."تلبكت" رغد ابي اطلب منك طلب


رغد : عيووني لك ياخالتي انتي تامرين مو تطلبين


ابتسمت : تسلم عيونك ...انا ..ابيك تسامحين طارق ...
على كل الي سواه بحقك ادري الي سواه مو شويه


سكتت وماعرفت ايش ترد .....


ام طارق "بوجع" ودموعها تنزل : لو تشوفين حاله الحين قلبك بيتقطع ..
ربي جازاه واخذ لك حقك وحق الكل منه ...مشلول يارغد مايقدر يمشئ
ولا يسوي شئ ...حتى نفسيته تعبانه ..


نزلت دموعها رغم عنها ...طارق كان مصدر رعب لها فالحياه ..
كان هو وابوه مصدر الخوف والالم ...مصدر التعاسه ....سبب هروبها
مصدر كل شئ سيئ عاشته من بعد وفاه اهلها ....مسامحتهم مو سهله ..
.لازم تضغط على قلبها وتكون مثاليه عشان تقدر تنظف قلبها من حقدها
بالذات تجاهه ....الي سواه اكثر حتى من الي سواه ابوه ....
الي سواه دمرها وحطمها....


رغد بصراحه وهي تمسح دموعها : خالتي ما قدر اقولك اني نسيت
الي سواه فيني مو قليل بس الله يسامحه


ام طارق : ابها من قلبك يارغد


رغد : يوم من الايام راح تطلع من قلبي ياخالتي ...


جلست مع ام طارق شوي بعدها تركتها وخرجت ...
تمددت على فراشها وهي تتذكر كلام ام طارق عن حاله ولدها ...
حست بدموعها تنزل ...ماتتمنى لاعداءها يصير فيهم كذا ...
كيف ولد عمها ...دعرت ربي ينظف قلبها من الحقد والضغينه ويشافي لهم ولدهم ...
وهي ترتبط بفارسها وتلقى سعادتها اخيرا معاه ....


دوبها بتغفي الا سمعت صوت جوالها رن رنه مسج ..
وبعدها رن ثاني
سحبته وفتحت لقت رساله نصيه ورساله وسائط ..


فتحت الاول كان من فارسها مثل ماتوقعت ....


قرت الكلام الي فيها ردت عليه برساله نصيه بسرعه وهي مبسووطه ..
باست الجوال بفرح وهمست "وفتاه القمر تنتظرك يافارسها


فتحت رساله الوسائط ...لقتها اغنيه عشر اشياء ..
علت الصوت وهي تترنم بصوت رابح وتتمعن فالكلمات حقت الاغنيه ..
والي قاصدها الفارس ...


حطته فالشاحن ...تمددت وهي تسبح في عالم الاحلام حتى غشاها النوم ....

دانة الكون
07-04-2013, 04:21 AM
بالمجلـــــــــس


جلس يتقهوى مع عمه وولد عمه والصمت يلف المكان ...
هو يفكر بالكلام الي بيقوله...كان نواف يطالعه بغرابه
وهو مستغرب تقلب ولد عمه ...فالملكه غير ...وفـ جده غير ...والحين غير!
ياترى وش قصته ؟ووش يفكر فيه ؟ حاسس انه مو طبيعي وفيه شئ
لكن مو عارف شنو هذا الشئ ....


قطع الصمت ابو طارق ...: كيف العلاج معاك يانايف ...


نايف بهدوء : الحمدلله ...حاسس انو في تقدم ..
وبسبب العلاج انا هنا ياعمي بصراحه ابي منك خدمه صغيره


ابو طارق بلهفه : انت تامر قول ورقبتي سداده


نايف بغموض : انا مضطر اسافر ...سفرتي من ضمن العلاج الي اتعالجه
بس المشكله رغد ماقدر اخليها بجده لحالها ...


فهم ابو طارق الي بيقوله : وبيتنا هو بيتكم واحنا اهلكم يانايف خليها عندي
وسافر للمكان الي تبي وتطمن عليها


نايف بتأكيد: بس انا خايف عليها ...ابيك توعدني ياعمي هالمره انك تحطها بعيونك
و ماتزعلها ..ولا يجيها شئ يأذيها مهما صار ... ابى اروح وانا مرتاح
لاني مادري ايش بيصير معاي


ابو طارق وهو حاسس بشعوره ...ومعاه حق يخاف "بصدق": لا تخاف ...
ادري فالماضي ماقدرت اخافظ عليها بس مستحيل اكرر غلطتي
ولو على قص رقبتي ..رغد بعيوني واحنا الطالعين وهي الداخله


حس بشئ من الراحه ..مبين انو عمه صادق هالمره : اوكي ...سفرتي مابتطول
ان شاء الله كلها كم اسبوع وبااذن الله راجع واخذها


ابو طارق بهدوء : البيت بيتكم حتى لو تسكنون عندنا ...احنا اهل يا نايف
مهما حصل فالماضي احنا عيال اليوم


سكت وهو مو عاجبه كلام ابو طارق ...ولا مقتنع فيه ..وقف : يالله اجل انا استأذن
بسلم على رغد واخرج


ابو طارق بسرعه: لا لاتروح اليوم ...خليك هنا لو ثلاثه ايام ...
حق الضيافه مايصير دوبك واصل من جده لازم ترتاح ياولدي


قرر يجلس مافي شئ مستعجل عليه : اوكي ياعمي ...مشكور


دله نواف على الغرفه بعد مااخذ له طريق ...
وهو يموت ويعرف ايش الي مغير نايف ...ماكان كذا من زمان ...
كان مافي اطيب منه ...كانت الابتسامه ماتفارقه مهما صار ...تغير كثير ...













************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
















رنيـــــــــــــــــم العبــــــــــــدلله



عبدلله برجاء : تكفيين يارنيم افتحي الباب ...لازم اكلمك دخيلك افتحي..

حست انها ماتقدر تهرب من المواجهه ..
مسحت دموعها وهي تعدل الطرحه على راسها ...
فتحت الباب وشافته واقف ينتظرها بوجهها.....


نعم هذا هو ...هذا عبدلله


حب الطفوله ...وحب المراهقه ...وحب الشباب ...
حب مدى العمر ساكن ضلوعها مهما حاولت تنسى ...

مهما حاولت تكره ...مهما حاولت تمحيه من عقلها
تبقى ذكريات الحب عالقه بالقلب مثلها مثل ذكريات الجرح
الي ماراح تتركها وراح تضل كابوس يكتم انفاسها ويوجعها ...


دخل الغرفه وسكر الباب وهو يتأملها ...كانت واقفه بشموخ وهي تطالعه
تكلمت لما شافته ساكت : ايش كنت تبى تقول ...


عبدلله بشوق ولهفه : اشتقت لك يارنيمي


بلعت ريقها وهي تصد بوجهها عنه ..."وانا اشتقت لك ياعذابي" : وغيره


قرب منها وهي تراجعت على ورى ..مشى حتى خلاها توصل لجدار الغرفه ...
شاف كيف زاد تنفسها وخلا مسافه بسيطه بينهم ....
ماعرف كيف يتكلم ...كان عنده كلام كثيير يبغى يقوله ...
كلام من اليوم لبكره لكن مو عارف كيف يبدا ...عيونها ..نظراتها تضيعه ...
تخليه يغوص فيها وينسى نفسه ..


لقى الشجاعه وهو يتأملها بعيونه ..نظراته كلها حب ..كلها شوق ...
كلها عذاب ...وندم ...وحسره


تنهد وهو يتكلم : رنيم ...ادري انك تكرهيني ..ادري انك ماتبين تشوفيني
او تسمعين عني شئ ..
"ابتسم بالم" واكيد تتمنين اني اموت او اختفي من حياتك بااي طريقه ...


مدت يدها تبيه يسكت كلامه يذبحها لكنه ماسكت تكلم وهو يطلع الي بقلبه ..


ضرب على صدره ولالم بعينه.. صوته على : ادري اني حقير وسافل ..
ادري اني واحد بدون شرف وبدون اخلاق انا مو انسان انا وحش همجي
اذيتك وعذبتك بتصرفاتي ...جرحتك وانا الي اعشقك واعشق خيالك ..
شكيت فيك من غيرتي ..لاني ابيــــك لي "ابتسم بحسره"...مااستاهل حبك ...
مااستاهلك ...ولا استاهل انك تفكرين فيني ...انا غدرتك


تجمعت الدموع بعينها وهي تسمعه يتكلم ويضرب نفسه
لكن دموعها ضلت محبوسه في محجرها


تكلمت وهي ترتجف من قهرها : ليش ياعبدلله قول لي ليش انا ماعمري اذيتك ..ا
نا حبيتك ..عشقتك ..كنت مااشوف بالدنيا انسان غيرك ..
"ابتسمت ونزلت دمعتها غصب " هه وانت جازيتني بشنو شكيت فيني ..
شكيت بااخلاقي وبحبي ..."اجهج صوتها وهي تتذكر ذاك اليوم " انــ ــتهكت عرضي ..
واخذ شـ ــرفي ..ودمرت حياتــ ـــي ...


نزلت دموع عبدلله ...والالم يعتصره كلامها يعذبه ودموعها تذبحه بكى بحرقه
وهو مو قادر يسيطر على ضعفه امام دموعها : رنيم انتي جبرتيني ..تعرفين اني احبك
واموت فيك ليش كل ماطلبتك ترفضين ليييش ..خطبتك فوق عشرين مره
وانتي رافضه وانا ادري انك تحبيني ...ايش تبييني افكر بالله ...
افهميني يارنيم انا كل الي سوييته بدافع الحب


هزت بقوه وصرخت فيه وهي مو متحمله
بعد كل هذا يحط الوم عليها ..: انت موو فاهم شئ ...
لو صبرت علي كان فهمـ ــت كل شئ
بس انت تسررعت ..وشكيت فيني ....اااااه حتى وانا اترجــــــــاك
ماعطيتني فرصــــه اداااافع عن نفسسي ياعبدلله ...
تدري اني رفضتـــــك مو عشان شئ بالعكس انا احبــــــــــك
ومااتخيل اتجوز بني ادم غيــــرك بس انا كنت خااااااايفه خااااااااايفه من الزواج
خاااايفه مااااااسعدك خايفه مااقدر اكووون زووجه
لو جهااد عايش كان فهمك كل شئ


عبدلله : فهمممني ايش يارنيييم ايش الي يخليك ترفضضيني وانتي تحبيييني
ايششش الي ممكن يخليك تعذبيني ببعدك


مسحت دموعها وصوت شهقاتها صار اعلى : تبى تعرف ليش ..طيب راح اقولك كل شئ
صـ ــار ...عشـــ ــــان تعرف انك ظلمــ ــتني واذيتـ ــ ــ ـني بالي سويتو ليـ ـا ...
"اخذت نفس و بدت تحكي وهي تسترجع ابشع ذكرى بحياتها "


قبـل كم ســنـ ـه صارت حادثه ..كنت مع زميـ ـلاتي رحله البر لحالنا
...وتعرضولنا شبـ ــاب "اختنقت" شردنا جهه الجبل فالظلام واخر اليل وهم لحقونا ..
اتصلت بجهاد اخويا عشان يجي يشيلني ...تلاته بنات راحو بالسياره وخلونا لحالنا
ووحده وهي تهرب ..ااااه صدمتها سياره ...وماتت

"مسحت دموعها الي مو راضيه توقف بالعكس كان صوتها كل ماله يصير اعلى
وشهقاتها تزداد " امنيه اغتصبوها 8 رجال وقتلوهاا اااااااااااه
وورواان صاحبتي ...مسكووها و اغتصـ ــبوها قداامي قداااامي ياعبدلله
وانا اشووف وابكي ...وهي تبكي ..اااه بكت ياعبدلله ...


وبعدين اااااااااه انتحرت ....ذبحت نفسسها "غمضت عينها بوجع"
زي ماكنت بسووي يوم عرفت اني حااامل."سكتت وهي تاخذ نفسها "


كنت مخبيه نفسي وخااايفه خاااايفه يصير لي زييها خااايفه يمسكووني
رن جوالي ولقيوني .."تحول بكائها لانين " ححـ حـاولو يغتصبووني زيهاا
كان يضحك وشكله يخووف وكأنه شيطااان ...


كنت راح اضيـــــــــــع زي روان وامنيه بس جهاد جاا وشالني...اهى
فااخر لحظه قدرت اشرد...بس من يومها الكوابيس تلحقني ...

"تنفست وهي تحس انها ارتاحت اول ماتكلمت" من يوومها حسيت اني لاا يمكن اتزووج ..
او اعيش زي أي بنت طبيعيه ...ماقدرر نفسسيتي اتدمرت ..
خفت عليـــك وماكنت ابا اظللمك معايااا وانت "شهقت " انت مااهتميت ..شككيت فيااا
ورجعت لي الوجع الي عششته ...

"صرخت بقهرر " نفسسس الخواف شفتو ..نفس النظرات شفتها بعيينك
اااه انت دمرت حب ثلاثه وعشرين سنه ....بين يوم وليله ...
وانا الي من فتحت عيني على الدنيا وقلبي ينبض بااسم واحد بس هوا اسمك


انهار على الارض مو متحمل كل الي يسمعه ....كثير عليه والله كثيررر ....
مايقدر يتحمل هو اضعف من انه يتحمل كلامها ..اضعف بكثيرررر
يعتذر عن ايش؟ ...يطلب منها تسامحه على ايش والا على ايش ....
هو مو بس اغتصباها ...هو دمرها ...هو ظلمها ... كان الوحش الي افترسها ...
كانت ضحيه رغم كل الي صار ..بدون أي ذنب ...


نزل عند رجلها وهو يبكي بحرقه : ليييش ماقلتيلي يارنيم لييييش ...
ليشش خليتيني اغلط وادمر كل شئ بغبائي... مافهمتيني خليتيني اعذببك
واعذب روووحي ..خليتيني اشك فيك بسكووتك ...انا غبي كنت اضنك ماتبيني
ماكنت ادري بكل هذااا اااااه يارنيم اااااه


ابتسمت بوجع وهي ترجع على ورى وتبعد عنه صدت عن وجهه خلاص ماصار يأثر فيها شئ ....تعودت : ترجييتك اني اقول لك بس انت ماعطيتني فرصه ...
هجمت علي ومااهتميت ...مافي احد غير جهاد كان فاهمني كان الوحيد الي وقف جنبي ...
بس ماااات مااات وخلاني لحالي ...

عبدلله ماتدري انا عشت السنتين الي فاتت وانا بجحيم ...جحيم كوابيس الماضي
وجحيم حبك ...احبك وماقدر اعيش معك ...وانت كملت علي وكتبت نهايتي بنفسك ....

" رفعت راسها لفوق وهي تبلع غصتها ...عبدلله فتح جروحها من جديد ...
مو بس جروحها الس هو تسبب فيها ...حتى رعب الماضي واوجاعه
رجع لها من جديد ...." ..حتى ولدي الي كان اخر امل لي ...مات وماطلع للدنيا ..
مات قبل يدري بالي سواه ابوه ...


مسك يدها وهو يرجعها للواقع نزلت راسها وصار وجهها مقابل لوجهه ...
تدافعت دموعها من جديد وهي تشوف دموعه مغرقه وجهه
...مصر يعذبها ...


ترجاها وهو راكع عند رجلها : رنيم سامحيني اغفري لي...ادري اني مااستااهل
ادري ان الي سويته بحقك مايغتفر ادري اني نذل وجبان
والا ماكان سويت لاحب انسان على قلبي كذا بس والله احبــــــــــــك اعشــقك
وحببك هوو الي خلاني اسوي كل هذا "صرخ وهو يتمسك فيها " انا مجنووون
أي مجنوووووووووووون فيكك ...قولي الي بتقولينه عني بس ماقدررر استمر بدووونك
مستعد ادفع ثمن كل دمعه نزلت من عينك اضربيني اهيننيني سوي الي تبينه فيني
خذي حقك "بضعف" بس لا تخليني والله اموت راح اعوضك عن كل شئ ...
اسوي الي تبينه ...بس لا تطلبين تبعدين عني من جديد عيني ماشافت الراحه من رحتي
..قلبي ماصار ينبض بدونك .. سامحيني وارجعي واحيييني


بعدت عنه وهي تبى تخرج ...خلاص مو متحمله تجلس معاه اكثر : انت تأخرت
الي قدامك مو رنيم الي تعرفها ...انا جسد بس مافيني روح ..
رنيم الي تحبها ماتت ...ماتت ياعبدلله والميت مايقدر يحيي


صرخ فيها وسو يسحبها بقوه : لاااا ماماتت ...رنيم انا ماقدر اعييش من غيرك
مااااااااااااقدرر تكفييين سامحييني انا تغيرررت تركت كل شئ تبت ورجعت
اذا ربي يسامح ماتقدرين تسامحين انتي رنيم الطيبه الحنونه


خافت تضعف : عبدلله روح الله سهل لك ....خلاص


عبدلله وهو تعبااان: ماراح امشي الا لما تسامحيني ...جيت اترجاك
والله من سافرتي وانا اتعذب "ضمها من ورها وهو متمسك فيها" احبببك
والله احبببببك انا مريض بحبببك بدوونك اموووت


دفعته عنها وهي على وشك الانهيار ..خرجت من الغرفه بدون ماتطالع وراهااا
وتوجهت للقاعه وهي تهرب منه ...كان مكياجها سايح بسبب بكائها وشكلها مو طبيعي ..
..تمشي ودموعها تنزل وهي مو قادره تتحكم فيها ...


شافت غزل وهي تنزف مع زوجها نازله من الكوشه ....
ضلت واقفه مكانها تصارع اهاتها ...والي دايم يكون سببها عبدلله ....


اهتز جوالها الي كان بيدها ...كان رقم مو مسجل عندها ..
لكنها تعرفه وتعرف من صاحبه ...طنشته وماردت ...


ثواني ووصلها مسج منه خلا كل دفاعاتها تنهدم في لحظه........



انا الغلطان ضيعتك ... ومثلك ضعت صدقني ..
خسرتك للأســف وادري بنفس الوقت محتاجـكـ ..
والله عــآأإآأإرفــ اني غلطــ وغلطتي مااتتصلح .. انا اترجاااك يا رنيمـ تسامحيني ...
والله يا رنيم بدونك دنيتي صعبة ...
غــيآأإبك اتعب عيوني . رنيمـ واللهـ تعبت من غــيركــ ...
اتمنى تسـآأإآأإمحنـــي ...
رآأإآأإحوووو كلهمم وانت بـآأإقيلي ...
حبيببكـــ ....::: عبدلله ...




اكتفت بالدموع ...رفيقتها مدى الايام
وهي تشوف السعاده والفرحه بعيون الغزال العروس ...ابتسمت لها من بعيد
وهي تدعي مايكون حظها ردي مثل حظ بنت خالتها ...وماتذوق الي ذاقته بيوم .....




خلاص الحين يادنيا
اظن مالي معاك حساب
واظن ما في ابد مانع
تصافيني نصير اصحاب

سويتي يادنيا العجب
كافيني حرمان وتعب
كافي علي عمر انحسب
واقع وهو اصلا سراب

ايام قالو عشتها
دورت وماحصلتها
حاضر مع العالم وانا
مكتوب جنب اسمي غياب

ياوقت خذ صفحه وقلب
واحسب لي بالضبط الالم
دور سنيني الي مضت
واسألها تعطيك الجواب

دانة الكون
07-04-2013, 04:22 AM
عبــــــــــدلله

خرج يجر اذيال الخيبه ...رنيم حكمت عليه بالتعاسه وعلى قلبه بالموت ...
ركب سيارته خارج من ضجه المكان ...مايقدر يضل بالمكان الي هي موجوده فيه بجفاها ..بصدودها ..بدموعها ..

مشى وهو مو عارف فين يروح بالضبط ....الشوارع مثل بعضها
كل شئ صار مسود في نظره بعدها ...بعد الرنيم هو مو حي ...


كان يسووق وتفكيره بكل حرف قالته ...دموعها وهي ترفض تسامحه ...
اجرامه بحقها ....وقسوتها عليه وعلى روحه المرتبطه فيها ....


دموعه تنزل على خده حاجبه عنه الرؤيه...حاسس بحرارتها ...
وحاسس بالضعف بسببها ...نزلت قدامها لكن ماحنت عليه ...
يحاول ينهر نفسه ...هو رجال والدموع للحريم مو للرجال ...
لكنه مو قادر ...تنسكب منه وكأنها شلال ......


من قال الرجال مايبكي ....الا يبكي ...ويحس وعنده قلب
مهما اتظاهر بالصلابه ...بداخله ينزف ويتوجع ويحس بالمراره
اااه من هذا القلب ...لو اقدر كان شلته وارتحت من عذاابه ...


طلع جواله من سياله الدقله اتصل على الرقم الي حافظه عن ظهر قلب ....
لكن مالقى منها أي رد ....ماتبي تسمع صوته او تكلمه


كتب رساله على السريع ... وارسلها ...


ابتسم دموعه تنزل ..ماحاول حتى يمسحها ....
احبك يارنيم ..وراح احبك لاخر يوم بعمري ...

حتى لو ماسامحتيني بضل احبك واضل انتظر اليوم الي تسامحيني فيه ...


سرح فيها وفي دموعها ...كانت تتكلم وتبكي ...
عارف انها تحبه ولازال هو حب حياتها مثل ماهي حب حياته ....
بس قسوه الزمن فرقتهم ...



ااه ياغربه زماني ..كيف انا اقدر بك اكون
ذبلت ازهاري واعاني ..في متاهات الظنون
الا قلبي مادرو به ..لو شكى هم وجروح
مالبس السعد ثوبه ومالقى لرضاه روح



رن جواله وكان ابوه المتصل ..نزل راسه بيشوف وهو يمسح عيونه ....
ماانتبه للاضواء الساطعه امامه .....


صرخ وهو يشوف الوايت فوجهه ..حاول يبعد لكن ماقدر .....
كان اخر شئ قاله ...رنيـــــــــــــــــــــــم



حتى صارت الرؤيه ســـــــــــــــــواد












************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************














احدى المقاااهي


جلس يشرب قهوه تركي وهو سرحان ..يفكر بكلام امه
وتهديدها الصريح له لو فكر يعصيها ... كره الريم
وكره الساعه الي صارت فيها بنت خالته
خطط خالته وعيالها المكشوفه له زادت من كرهه لهم ...
وامه لحد الان مخدوعه وواثقه بصفهم ضده وضد اخته ...


تنهد تنهيده طويله وهو يتحسب على خالته وولدها الحقير وبنتها المايعه
...تنهيده طالعه من قلب ..حسبي الله ونعم الوكيل فيك يالريم
انتي وامك واخوك وكل اهلك يابنت الكـ..... استغفر الله
صرت اقول كلام مايرضي بس من قهري والله عساكم ماتربحون دامكم بتخربون حياتي ..
الله يكفيني شركم ويبعدكم عن دربي وعن درب اهلي بدون شر
ماشفنا من وراكم الا الهم والمصايب ....


لازم استعجل اليله بااحجز لي ولابوي لازم يقتنع ونعجل
بكره نسافر ...قلبي ناغزني حاسس خالتي ماراح تسكت ..


وجيه زوجها هنا بتزيد الموضوع سوء دامه مو قادر يضب زوجته
ماراح اسمح لهم يسون الي يبون .....ماراح ارتاح الا لو كتبت كتابي على رغدي ..
ويرتاح بالي ..يارب سهلها لي ويسسر لي واجمعني معها بسعاده يارب ياكريم ...


ماحس الا على هز خالد على يده ...
تفاجأ ورجع للواقع مع اهتزاز يده ...:خالد ...!


جلس مقابل له : لي ساعه اهز فيك يارجال ...وينك سارح فيه


مسك راسه وهو مصدع ...مشتته افكاره : اااه ياخالد ...انا مشتت وضايع يااخوي
مدري متى برتاح بس


خالد بااهتمام : ليش خير ان شاء الله ..فضفض لي وانا اخوك


فارس بتعب : خالتي وبنتها ... بيجننوني ياخالد "بحقد" ودي اشيلهم
بـ شَيَوَلْ من بيتنا واقشهم ديرتهم ...


خالد مات ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه الله يروجك ياشيخ
لذي الدرجه ! ليش وش سوو غير سالفه تركي الي ربي فككم منها


فارس : اااه ياشيخ وزت امي علينا ..تباني بالغصيبه اتجوز بنتها الشينه ..


شهق خالد...: اوووف انت اكيد تمزح مره ماينفع اسلوبها تبى تلصقكم بعيالها بالقوه
يعني ايش التفكير التنح !


عض شفايفه بقهر : وانا ايش حارق دمي غير هذا الموضوع ..
تخيل امي تقول منت ولدي لو مااخذت الريم بنت خالتك ...
بكل برود تتبرى مني عشان سواد عيونها شينه الحلايا
والمصيبه كله بسبب ضغط وحنه خالتي حسبي الله عليها
شافت مافي امل من امل حولت عليا


انصـــــــدم خالد وهو يسمع ..لهذي الدرجه في بجاحه : بصراحه خالتك ذي ماتنعطى وجه
..لو خالتي يمكن اشوتها بره البيت ههههههههههه الله يعينك على بلواك طيب وش بتسوي


فارس تنهد : مادري ياخالد مادري ...زوج خالتي بيجي اليله ..
وانا تكلمت مع ابوي والحمدلله انو معارض ومايبيني اخذ الريم
طمني انو بيحلها مع امي...حسيتو فاهم تفكيرهم وواقف بصفي وهذا الي مريحني ..


خالد ارتشف من كوب القهوه الي معاه : طيب ذا شئ حلو ليش شايل هم
خلاص مادام عمي سعود معاك خلاص اعرف انو كل اموك محلوله بااذن واحد احد


فارس بنص ابتسامه : حتى فتحت معاه سالفه اني ناوي اخطب رغد
ووعدني نروح بااقرب وقت جده يخطبها لي من اخوها ...


خالد اتسعت ابتسامته : والله ...اخيــــــــرا تحركت مابغيت والله وايش قال ؟
اصلا كيف قلت له ؟؟؟


غمز له : ههههههههه دبرتها وانا فارس ولد ابو فارس ....
استغليت انو صار لنايف حادث وفقد الذاكره ..لعبت شوي عشان يصدق
خفت اقول له اني اعرف رغد وانها نفسها كانت منتحله شخصيه اخوها يقوم يرفض
لكن الحمدلله صدق وقال لي طيب ...لو هي اخت نايف مو معارض
ومستعد يجي يخطبها لي بعد ...


خالد بخبث : وانا عندي لك اخبار عن حبيبه القلب واخوها و بتثلج صدرك
..وش حلاوتي اول ؟


تحمس فارس دام السالفه فيها رغد : الي تبي يابو وليد قووول بس ....


خالد وهو مبتسم لحماسه : اول خبر ان رغد تقابلت مع عمها هي واخوها
عمي محمد راح لهم جده وتسامح منها والعلاقه رجعت طبيعيه بينهم
وهم بااحسن حال الحمدلله ..


فارس براحه : الحمدلله ..الله يطمنك وريحك مثل ماريحتني ااه يارغد وربي مشتاق لها
"بعشق" اعرفها حبيبتي مافي اطيب منها سامحتهم ماتعرف تحقد على احد ...


خالد :هههههه الله يجمعكم على خير ...لسه ماخلصت في الخبر الي بيطيرك فوووووووق فوووق ..."عض شفايفه وهو يشوف الحماس بينط من عيونه بترقب " حبيبه القلب
هنا ...فالشرقيه ومابينها وبينك غير شارع


شهق فارس : كذااااااااااااااااب


خالد حلف: ورب البيت انها هنا ...مرام كلمتني وانا فالطريق برجع جنى البيت
بعد ماجبرت لها الدكتور رجلها


فارس مو مصدق تمالك نفسه : اول شئ سلامات على اختك خير لي مستشفى ؟؟ ...
ثاني شئ خويلد لا تمقلبني الله يخليك تعرف اني ماحب المزح في شئ يخصها ...


ضحك من قلب :هههههههههههههههههه والله مو مقلب قالت لي لما خرجت بشوي
اختي طاحت من الدرج وتعورت بس بسيطه الحمدلله
اتصلت علي مرام قبل شوي فرحانه قالت لي رغد ونايف جو عندهم من شوي
ومعهم شنط واغراض شكلهم بيجلسون كم يوم بعد ببيت عمهم


فارس وكأن احد قال له انت من اهل الجنه صرخ بفرحه وضم خالد : ياااااللله
الله يبشررررك بالجنه يابو وليد وربي احلى خبر سمعته ...رغد هنا
جنبي ...هنا بالدمام ....انا بحلم والا بعلم ...


خالد:ههههههههه لا بعلم وانا اخوك افرح ربي بيفرجها لك ان شاء الله


فارس : الحمدلله الحمدلله ..."طلع جواله بيتصل عليها ..مو قادر يتحمل
اتفاجأ لما شاف مسج منها ...الطيب عند ذكره"




"هلا ياروح رغد وسعدها اشتقت لك اكثر من الشوق نفسه ..
وانا ماتحمل فرقاك نار يافارس ..نار شوقي لك تحرقني ..
حبيبي بيني وبينك خطوات بس.. نتنفس نفس الهوا .. انا ببيت عمي ابو طارق
بجلس عنده كم يوم..... ابشرك تصالحنا ..."




ابتسم وهو يقدر كل كلمه ..وكأنه يشوفها ويسمعها بصوتها ...
همس وهو في حاله الا وعي : لا بالله انك صدقت ياخويلد ....


خالد:هههههههههه سبحان الله ماكملت الهرجه الا حبيبه القلب مرسله


ضم الجووال لصدره وهو مهتم لاي احد ضحك عليه خالد
وهو يقول له حالتك صعبه يافويرس ياولد سعود ...


رسل رساله وهو يتخيل شكلها اول ماتقراها .....





" الحمدلله مانسيتي فارس ... يارغد ....
شوقي وحبي وعشقي لك يسبق الريح ..توي حسيت بالهوا واملت رئتي بااكسجينها
مادام رغدي تتنفس هواا الدمام باانفاسها
ادري فيك ياعيون فارسك مافي ابيض واطهر من قلبك الي مايعرف للحقد باب
ومن زود شوقي مابيمر يومين الا وانتي على ذمتي ...
انتظريني يافتاه القمر "




رسل بعدها رساله وسائط ..كانت اغنيه رابح صقر



حشا لولا عشر خصك بها ربي عن الباقين
أبد ماكان من شافك تطيح الناس من عينك
دلع ولين وشقار وخف دم ومخمليه عين
خجل ملح وجمال وصدق هنا للي تحبينه
ظلمتي من يجي بعدك يجون وكنهم مقفين
قهرتي من يجي قبلك لو أنه شمس تخفينه
يغاير كوكب الأرض السما الدنيا متى تمشين
يقول أنه حظيظ اللي تواضعتي تدوسينه
ولو الله زوج الشمس القمر ثم انجبوا نجمين
حشا ماجابو اللي يشبهك نوره ولا زينه
بنفسج نرجس ونوار خزامى سوسن ويسمين
ربيع ينبت بثغرك ترى لو ماتبلينه
وآنا عني خلقت آسجد لربي والتزم بالدين
وآفكر كيف أسوي شي في دنياى ترضينه
أحبك وأعشقك وأحيا بحبك لين أقول آمين
وليف بالوفا والحب أنا اول من تعدينه
وعل الكون الحرام أنه من اول خلقته للحين
أبد مازاره اللي يحاليك بموازينه
وحشا لولا حلاك اللي رفع قدرك عن الباقين
أبد ماكان من شافك يشوف الجنة بعينه





وصله مسج منها وكانت كاتبه كلمات قليله لكنها طيرته فالهوا ...



"رغد لا يمكن تنسى فارسها ..حتى لو نساها ...انتظرك وكلي شوق
لا تتأخر علي ..طال الفراق ابي اودع سنينه ...ههه وعلى فكره
خقيت مع الاغنيه صرت احب رابح مع انو مايعجبني "



ضحك بقوه وهو يقراا رفع خالد راسه بيشوف وهو عنده فضول
قفل الجوال وحطه بجيبه : بلا لقفه


خالد بااستمتاع : خليني اقرى غراميتك مع عروس المستقبل
لك اكثر من عشر دقايق وانت سايح مع الجوال تضحك وتسكت وكأنك خبل


فارس دخل الجوال بجيبه : مستحيل ...ماتقرى ...كلام محارمنا احم احم
تعرف مقبلين على زواج ولازم اتشاور معها "بااستهبال"
كنت بضيفها فالواتس اب اسهل وارخص بس مابيها تزعل خلينا
زي ايام زمان عالمسجات هههههههه ...


خالد:ههههههههههههههههههههههههه ياواد يامتطور انتا انا شكلي
برجع للحمام الزاجل ورسايل الورق احسها رومنسيه اكثر


فارس :ههههههههههههههه اما حمام زاجل رسايلك بتوصل بعد سنه ...
ههههههههه عاد اذا مصر انتبه على حمامتك اشك ماترفع راسها بتطير
الا بالي يقنصها وعاد بتصير عشاء وراحت رسالتك يارومنسي


مات خالد ضحك :هههههههههههههه الله يروج عدوك ...طيب اسمع خذها مني
ضيفها بعد الملكه افضل واريح لك ولها انا اكلم مرام عالبي بي
ماحب الواتس اب مدري ليش ينرفزني وووع


فارس بنص عين : البي بي حق البزران والمراهقين ياالشيبه
خذ لك ايفون قال بي بي قال ...


خالد :ههههههههههههه خليت الايفون لك ولحبيبة القلب هههههههه
ماقول الا الله يسعدكم


فارس من قلب : امين يارب ويسعدك يالغالي ...اسمع ابي منك خدمه ضروريه
واتمنى ماتخيبني ياخالد


خبط على صدره : وانا ولد ابوي ..الي تامر فيه ولو على قطع رقبتي


ابتسم فارس : اليله بكلم ابوي يتصل على نايف او ابو طارق
وياخذ موعد منهم بااقرب وقت ..ابيك تكون معاي بروح اخطبها رسمي


ابتسم خالد براحه : وخير البرعاجله على بركه الله انا معك ...


فارس : تسلم يااخوي ....


كمل جلسته مع خالد وماخلو شئ ماتناقشو فيه كان بيرتب لكل شئ وبااسرع وقت
راح يتزوجها ويحطهم امام الامر الواقع .....
ومع الوقت امه بترضى والاهم ابوه وعده ماراح يصير الا الي يبيه ....

دانة الكون
07-04-2013, 04:23 AM
كنــــــــــــدا ....



جالسه فالقاعه تسمع لشرح الدكتور وهي تتثاوب بكسل ....
الجامعه بدون رنيم ماتسوى شئ في نظرها ...
جلست تشخبط فالكتاب لحد ماانتهت المحاضره الطويله والممله ...
خرجت وجلست مع وحده من البنات الي تعرفت عليهم ...


كانت بنت حبوبه واخلاقها عسل تصادقت معها ومع رنيم

.اسمها دنيا ....

كانت لبنانيه الاصل عايشه في كندا ...جميله شقراء وملفته للانظار ...
انصدمو البنات لما عرفو انها كانت مسيحيه قبل ...
حكت لهم عن قصتها وانها اسلمت على يد عماد ...
شاب سعودي يدرس معها فالجامعه ...


حبته وعشقتو من كل قلبها ...وهو بالمقابل حبها وعشقها
وكان حب من اول نظره ..تطور مع الايام ...وبفضله طبعا بعد الله
اسلمت لانه صارحها انه لا يمكن يستمر معها ...الا لو اسلمت
وهو ماراح يجبرها .....و عن قناعه راحت له بنفسها
وطلبت منه يعلمها الاسلام بعد ماشافت اخلاق المسلمين وتعاملهم ....


غيرت اسمها من ايميليا ..لدنيا ....كان عماد يقولها دايم انتي دنيا ...
دنيا عماد ....دنيتي وانا دنيتك ♥


من اسلمت تجرأ وتقدم لها ...خطبها من خالها الي ماعارض
بس مااسلم رغم محاولات بنت اخته الي كانت تحكيه عن الاسلام
وكيف انها لقت في جواب كل الاسئله الي تدور عليها ...
حست انو الدين الصح بالنسبه لها الدين الحق ...لكن انك لا تهدي من احببت ...
...والي قربها منهم انها متحجبه مثلهم ....


دنيا : يالله ياا افنان شوبكي ..من لما اجيتي ماحكيتي ولا حرف ..
متخانقه مع خييك شئ ؟؟


تنهدت : لا ...بس افتقدت رنيم ...احس الجامعه مظلمه بغيابها ...


دنيا بدهاء : بس رنيم الي فائدتيها ...انتي بتعرفي انها مابتداوم اساسا بهاليوم
عندها off قولي مشتائه للمسافرين عـ جده مو بس رنيم


حمرت خدودها وهي فاهمه تلميحات دنيا : دنيا بلا كلام فاضي اكيد مشتاقه لرنيم
وبسس لا تنسين انها حتى لو ماجات تتصل علينا


دنيا بمكر: لكان ليش ماتتصلي عليها اعتبري انا ماسافرت ...
يالله ليك اتصلي عليها


قامت وهي معصبه : اوووف خلاص اتصل عليها بعدين ...
يالله منك يادنيا ...مستفرزه انا بروح اجيب لي موكا وارجع ..


ضحكت دنيا بااعلى صوتها ..:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


مشت عنها وهي مستحيه ... تحس الدم تصاعد لوجهها ...
هي مشتاقه لرنيم ..ومفتقدتها بس ....يالله يادنيا تحب ترفع ضغطها ...
تعبت من تلميحاتها هي ورنيم الي من بعد الحادثه الي صارت
وهم يعلقون عليها وعلى بندر ..كل كلمه تقولها عنه يفسرونها على كيفهم .....
هي ماتنكر انها تستلطفه ...ويمكن معجبه فيه .....
ويمكن تحسه شئ مهم كفايه انه انقذها وانقذ شرفها .......
سكتت وهي تفكر داخلها ......



"انا اشفيني عصبت ...خليهم يقولون الي يقولونه ...ماهموني ....
يالله احسني صرت موسوسه الله يخس ابليسك يارنيم انتي ودنيا ...
معقوله اكون حبيته ...بهالسرعه ..! "



صارت تناقض نفسها ....من ذاك الموقف قبل شهرين وبندر ماينزل عينه عنها ..
.كانت نظراته لها تنبض اعجاب ...واهتمام ...ويمكن استلطاف


"معقوله يستلطفني واعجبو زي ماانا مستلطفتو ...ليش لا ...
الي بيننا اعجاب انا ماحب الا نايف ...اي بس نايف ...."


بقراره نفسها " انتي عارفه نايف راح وماراح يرجع الميت مايرجع وان رجع مايحبك
لين متى بتقفلين على قلبك ......لين متى ياافنان ...اصحي "


نفضت راسها من الافكار واشترت اثنين موكا لها ولدنيا ...
رجعت لقت خطيبها عندها ...حست بخجل سلمت عليه بااحراج
وهو رد السلام ومشى عشان تاخذ راحتها ....


بدت تشرب الموكا حقها واعطت مروه حقها : لا يكون قاطعتك انتي وخطيبك عن شئ

دنيا : لا حبيبتي كان بدو يوصل لي الكتاب يالي طلبتو منو بس ...
"شربت شوي وهي رافعه حاجبها " أي احكيلي ...حاكيني رنيم


افنان : لا ماكلمتها ...تصدقين اشتقت لصديقاتي فالمملكه من شهرين ماكلمتهم
وحشوني مره


دنيا ♥بــ حنين♥ : وانا متلك امس حاكيت ميرال رفئتي ..
طيب حاولي تدبري ارقامهم يمكن بتقدري ؟؟


افنان بخيبه : حاولت لكن ماقدرت الجوال ضاع بذيك اليله الله لا يعيدها
وفيه الشريحه وكل الارقام فيها ...مافي حل الا اني اسافر لهم
وفهد مايقدر يرجعنا قبل الاجازه دراسته وشغله ولو رحت ماعرف وين مستقرين
...مالي الا ادعي انهم يكونون بخير وبيوم من الايام اكيد راح نتلتقي
واليوم ذا قريب مو بعيد ان شاء الله ...


دنيا من قلب : ان شاء الله ...متل مائلتي الاهم بيكونو بخير وصحه ...
والباقي بيهون


سكتت وهي تشوف شاب ماشئ اشرت عليه وهي تكلم دنيا : دنيا بالله مو يشبه بندرر
دا الولد


التفتت دنيا بسرعه وهي تشوف ...كان في شبه فعلا بينهم
ابتسمت بمكر وهي ترفع حاجبها : وبتؤلي انه بس اعجااب ياستي
انتي غرقانه لشوشتك صرتي بتشوفيه بوجوه العالم من كتر ماعم تفكري فيه ...!

دانة الكون
07-04-2013, 04:23 AM
ايطــــــــــاليـــــــــــا


فاانحاء الطرقات مشى ضايع ....وكأن الي صار حلم مزعج
كابوس كاتم على صدره ...خطبه عمه المفاجأه لها ....الكلام الي قالته امه ...
الكف الي جاه منها ...
كل هذا يمر عليه بلمحات ...ونار تشتعل بصدره


امي انا ..امي تتزوج ...بعد كل هذا العمر تبى تفضحني ....
ليش ييااامي ليش ...ليش تبين توطين راسي
ليش تبين تفشليني مع الناس ...لو سويتيها وانا صغير اهون علي تسوينها
موانا رجال وعلى وشك زواج ....وش بيقولون الناس ....
ماصدقت تزوج ولدها راحت تزوجت !


اااه الله يسامحك ياامي...بس ماتاخذينه حتى لو كان اخر يوم بعمري ...
مستحيل تتزوجين بعد ابوي ....مستحيل ....


طلع جواله وهو يضغط زر اتصال ....
جا الصوت من الطرف الثاني يرحب : ياهلااااا والله بالقاطع وينك يارجال


اياد بصوت متضايق...: ظرووف قول لي انت فين الحين ؟؟


: انا بشقه طلال عديلي ليـ ....


قاطعه : طيب دقايق وانا عندك ...افتح لي الباب لو رنيت ....
محتاج اجلس مع احد والا راح انفجر ....


سكر من سعود وهو متضايق ...كلها ربع ساعه الا وهو عند باب الشقه ..
.رن الجرس وانفتح الباب في لحظات ....


دخل بدون ولا كلمه حتى السلام ماقاله ....استغربو الاثنين منه ..
اكيد صايره له مصيبه شكلو مو بخير ابدا ...


تنهد وهو يريح جسمه على الكنبه ....تكلم بصوت هامس : ابا مويه ...


نقز طلال راح المطبخ جاب كوب مويه بارده وقدمه لاياد وهو حاسس بخوف ..
اكيد صاير شئ وجهه مسود وكأنه في مصيبه ...


تكلم واعصابه مشدوده : اياد اشبك ترى سقطت قلبي بين رجولي قولي اش الي صار
و مخلي وجهك كدا ؟؟؟


اياد :اااااااااه انا تعباااان ياطلال ...


جلسو الاثنين جنبه وهم متوترين ...تكلم سعود بشك : تركتو بعض انتا وبشاير صح
او لسه مزاعلتك ...دا الي مكدرك


اياد بحرقه :ااااه ليت الشغله زعله كان ماشفت وجهي كذاا ... انا وبشاير كتبنا كتابنا ...
المصيبه مو مع بشاير ...المصيبه سوواد وجه ياسعود


طلال باانفعال : اعوذ بالله ليش تقول كدا ..اهرج قول ترى خبصت عقولنا
معاك يابني ادم


اياد بقهر : امــــــي ...


الاثنين في وقت واحد : اشبهـــــــا امك !


اياد بقهر : تبى تتجوووز .....


سعود وطلال بوقت واحد : ايـــــــــــــــــــــــــــــــش !!!!!!!!!!!!!


حكى لهم كل الي صار من والى ...حتى سفرته للنمسا وايش صار فيها ..
فضفض وطلع كل الي في قلبه وهو ينفس عن نفسه ...
مخنوووووووق ياعالم مخنوووق ...


سكت طلال ..وسكت سعود ....الكلام الي سمعوه كان صعب الواحد يتقبلو ..
.بنفس الوقت لو فكرو بعقلانيه وخلو المشاعر جانبنا ...امه ماهي غلطانه بشئ ..
حرام عليه يكبتها كفايه سنوات عمرها ضيعتها عشانه
مع انها تقدر تتزوج وتكمل حياتها وماتهتم ....
بنفس الوقت صعبه يواجه الناس بعد زواج امه وخصوصا بهذا العمر ....
المعادله صعبه جدا ...


سعود بهدوء : اياد ...بقول بس لا تزعل انت غلطت لما زعلت امك ..
ليش ماحاولت تتفاهم معاها


اياد وعيونو حمر من العصبيه : اتفاااهم معاها على ايش ...
عجووز وتتصابا تقولي اتفاهم معها !


عصب طلال : لا تقول كدا ...ترى مهما كان دي امك ..
بالله لو انو ابوك الي عايش وقال بيتزوج بتمنعو ؟ طبعا لا انتا كنت حتزوجو بنفسك
عشان تكون عنده حرمه تعتني فيه ...ليش طيب تبى تحرم امك من الاستقرار
ليش تتصرف باانانيه يااياد ...


اياد بقهر : لو حطيت نفسك مكاني ترضى امك تتزوج بعد ابوك ...هااا


سكت طلال وماجاوب .....


اياد : شفت كيف ...عشان تعرف اني مو غلطان ...انا مستعد اعيش معها
واخليها تربي عيالي وتنشغل فيهم لكن زووواج ماتتزوج ولو مين ماكان يكون ...


سعود بحكمه : اياد ..انت فكر فالموضوع من زوايا ثانيه ..
ادري ان الموضوع صعب عليك بس فكر اكثر واحسبها ...
الناس لو مهما عملت ماراح يرضون ..ارضاء الناس غايه لا تدرك ..
ليش تنكد حياتك وحياه امك وعمك وزوجتك ...وعلى شئ بيكون في مصلحتهم
لا تفكر انها كبيره على الزواج لسه امك في سن تعتبر متوسطه
في من هم اكبر منها تزوجو ولا همهم ...


طلال وهو يهديه : صح كلام سعود ...امك يااياد ماتفكر بالزواج كذا
امك انحرمت طول حياتها انها تكون مع رجال يحميها يوفر لها الحنان والاستقرار
يؤنس وحدتها واكتفت فيك وربتك وصرت كل شئ بحياتها
وانت دحين بتتزوج وتنشغل بحياتك ...مو من حقها تشوف السعاده
في يوم من الايام مو من حقها ترتاح وتحس باانسان عايش معها وعشانها .....
ماراح اقولك اقتنع بكلامي بس انت فكر وربي يلهمك الصواب ...


سكت اياد وهو متضايق وحاسس كل الابواب انقفلت في وجهه ...
وقف خارج وقفوه سعود وطلال ....:وين رايح .؟ خليك ...


اياد بااختناق : بااخرج اتمشى ...حاسس بكتمه


ماحبو يضغطون عليه وخلوه على راحته ...خرج يتمشى فالممرات والشوارع
وهو يفكر بكل كلمه قالها سعود ....
حاسس انو مو متقبل فكره انو رجال غير ابوه يعيش مع امه ...حتى لو كان عمه
مو بيده ...يغار عليها ...!

دانة الكون
07-04-2013, 04:23 AM
بيت ام هديـــــــــــــــــل




امها بخوف : هديل بسم الله عليك اششفيك ..تعبانه اوديك المستشفى ؟؟


مسحت وجهها وهي تهز راسها : لا لا ..مايحتاج مابى


امها : لا لا ماراح اخليك شوفي وجهك كيف اصفر تعالي اوديك المستشفى
اتطمن عليك مو ناقصه انا ...


هديل بتردد : يمه انا عارفه اشفيني ...انا ..انا حامــ ــــل ....


انصـــــدمت ام هديل بالخبر ...همست مو مصدقه : حــ ـــامل ...! متأكده


هديل بتعب وهي خارجه جهه الصاله : ايوا حامل ...اليوم فحصت
والدكتوره اكدت لي اني حامل وفي ثلاثه اشهر ونص تقريبا
او ثلاثه اشهر حاف مو متأكده ...انا كنت شاكه اني حامل كنت احس بدوخه
والصداع زي ايام حملي على عزوز والونه ..


بهت لون ام هديــل ...حست انو بنتها من جد هبله ..او مجنونه : وداريه انك حامل
وتفكرين تتطلقين هااا


هديل ببرود : حتى لو حامل ...مستحيل ارجع لطلال انسي ياامي خلاص
طلال لازم امحيه من حياتي ...


صفعتها امها كف جامد صدمــــــــها


هديل ويدها على خدها والدموع تحجرت في عيونها : تضربيني يمـه ....


ام هديل بقهر : ايوا اضربك مادام ماتعرفين مصلحه نفسك وعيالك اضربك ...
بالله في حرمه عاقله تسوي سواتك ياهديل ...في حرمه بعمرك تخرب بيتها بيدها
عشان اسباب تااافهـــــــــــــه ...


هديل بااعتراض ودموعها تجري على خدها : يمــ............


ام هديل سكتتها وهي تتألم مع كل كلمه تقولها ..
بس ماعندها حل غير هذا الي ينفع مع بناتها : وصممه اصصص ولا كلمه ..
لا اسمعك تقولين يمه ...صح اني مو انا الي ربيتك وتربيتي عند ابوك
لكن ماتصورتك بتطلعين كذا حملت وولدت لكن بناتي طلعو اغبى خلق ربي ....


ركضت من وجهه امها ودخلت غرفتها ...رمت نفسها على السرير
ودفنت وجهها فالمخده وهي تبكي بقهر ...امها لاول مره تمد يدها عليها ...
وبعد هذا العمر ...وهي عندها اطفال ...


سمعت صوت امها من بره وهي تصارخ : بكره فجر لا اشووفك فالبيت شيلي عيالك
وتيسري بيتك ...بلا دلع ومصاخه ماعندي بنات يجوني مطلقات
الي تتطلق لا توريني وجهها ...


زاد نحيبها وهي تسمع هذا الكلام ...ليش امها بذي القسوه ليش ..
لهذي الدرجه مرصختهم ...عارفه محد بيتلقاهم غيرها ومن دونها
مالهم الا يرجعون لبيت رجالهم صاغرين ...
بكت حظها ..بكت حبها .. بكت من كل شئ ..
طول اليل وهي تبكي تبى تفرغ الوجع الي حاسه فيه .......


انتظرت حتى اذن الفجر لكن غلبها النوم ...
صحت 7 الفجر وهي تمسح وجهها وعيوونها ...
غفت بدموعها وصحت بدموعها .. وهي تحس ظهرها يوجعها ...
بتموت من وجع ظهرها ...



طالعت بس مالقت امها ...اكيد راحت عند اسما من بدري
لمت كل اغراضها وجهزت اولادها ...خرجت واخذت لها تاكسي راجعه لبيتها
صاغره ذليله ...الله يسامحك يمه ...الله يسامحك ...













®راما الدلوعـــ ♥ــــه®













المستشفــــــــــــــــــى


جالسه جنب اسما وتسولف معها ...شهرين ماتشوفها مشتاقه لها موت
وحاسه انها السبب بكل الي صار لاسما ...لو ماتهورها يمكن ماكانو اسما وسعود
تخانقو لكن هذا مقدر ومكتوب وكلمه لو ماترجع الزمن لورى ..
سألتها عن احوالها وكل وحده خبرت الثانيه كل الي صار معها ...


اترتاحت اسما يوم شافت بشاير اخيرا تحجبت ...
حست انها رجعت لها كل عافيتها من هذا الخبر المفرح ...
والي زاد فرحتها يوم عرفت انها تصالحت اخيرا مع ولد عمها وكتبو كتابهم ...
.مابقى الا العرس والي مأجلينو وشايفين الوقت لسه بدري عليه ...


تكلمت بشاير عن الي صار وانها متضايقه من اياد بسبب ...موضوع زواج امه وابوها ...
وحكت لاسما عن رده فعله ...بالمقابل حكت لبشاير الي صار مع هديل وطلال
والمشاكل الي يعانونها والا ممكن يكون نهايتها الطلاق ...


اسما بسخريه : شفتي كيف ...شكلي انا واختي بنرجع بيت امي مطلقات


بشاير بعصبيه : ايش ذا الكلام يابنت اذكري ربك ...ان شاء الله تولدين بالسلامه
وتجيبين احلى بيبي ...وتتصالحين مع زوجك ...اسوم لا تدمرين حياتك
شوفيني انا بعد كل اليصار لي مع اياد سامحتو ...


اسما بتعجب : وانا استغربت انك سامحتيه ....لانك ماتسامحين بسهوله
عندك الكرامه فوق كل شئ


بشاير باابتسامه غريبه : الكرامه فوق كل شئ بس مو فوق الحب يااسما ...
هذا وانا واياد مابيينا علاقه وعشره ...الي بيننا حب ...
كيف انتي الي عشتي مع سعود وعاشرتيه وكنتي معاه على الحلوه والمره ...
هذا غير الحب الكبير الي يجمعكم ...هان عليك كل هذا يااسما ...
هان عليك ...

سكتت اسما وهي تحس بوجع يسكنها ...كملت بشاير وهي تبى توعيها : يااسما ياحبيبتي
انا غلطت كثير بااشياء بحياتي ...لكني رجعت صلحتها واياد غلط ورجع يصلح الي سواه ...
صدقيني مافي انسان مايغلط ...سعود غلط بحقك بس انتي كمان التمسي له العذر ...
للغياب الف عذر والف سبب بس للحضور سببين ...ياحب يامصلحه ...
واكيد سعود ماكان يجي المستشفى يتطمن عليك الا حب وانتي صديتيه
رغم انه اعتذر ومستعد يعتذر لك طول عمره ....


نزلت دموع اسما بااسى : وانتي تضنين اني مااحبه يابشاير ...
انا احبه واموت فيه ...سعود اول حب بحياتي وهو من علمني احب ..
سعود الانسان الوحيد الي يعرفني ويعرف كل شئ احبه واكرهه من نظراتي بس ...
سعود ابو الطفل الي ببطني ..بس ماقدرت اسامحه ...لو سامحته راح يعيدها
ويكررها وراح يعذبني ...


بشاير بحنان مسحت على شعرها
وهي تمسح دموعها بيدها الثانيه : صدقيني ماراح يعيدها ...انتي ادبتيه بما فيه الكفايه
اعطيتيه درس باانك مارجعتي له وخليتيه كل هذي الفتره اكيد ندمان
وتلقينه ميت من قلقه عليك ...وحتى لو عادها بيوم يااسما ياحياتي لا تخربين بيتك
حاولي تتمسكين فيه وفي حبك وولدك وابوه ...لا تسمحين لشئ يدمر سعادتك
لانك مابتلقينها الا مع سعود وجنبه وبحضنك


بكت من المها ...عارفه ان بشاير معاها حق وندمانه انها ضلت صادته
وطالبه الطلاق بس ايش ينفعها الندم الحين ....سعود ماصار يزورها مثل قبل
وشكله خلاص فقد الامل فيها ....


مسحت بشاير على شعرها بحنان ...شافت الساعه قربت على 4 فجر ..
طولت كثير مع اسما وماحست بالوقت ...
شالت شنطتها مستعده للرجعه للبيت : يالله ياحبيبتي انا برجع البيت
وراح ارجع ازورك اكيد انتبهي لنفسك واسمعي كلامي زين يااسما


اسما باابتسامه حزينه : ان شاء الله سلمي على عمي ابراهيم واياد وامه كمان
ولا تنسيني من دعائك ربي يفرج علي واولد


بشاير من قلب : وقلبي داعيلك يااسما يابنت ناصر ربي يهون عليك ويسعدك
وترجعين لزوجك ولحياتك يارب


امنت وهي تتأمل خير ...


خرجت بشاير من عند اسما وفي طريقها شافت ام هديل سلمت عليها
وكملت طريقها راجعه للبيت وقلبها عند اياد ...تمنت من قلبها مايكون صار له شئ
بعد ماخرج في ذيك الحاله ....


وصلت البيت بعد ربع ساعه كان المكان ظلمه فتح لها الحارس باب القصر ...
دخلت وقررت تظل تتجول فالحديقه ...


جلست على المرجوحه الكبيره ...سدحت ظهرها عليها تعبانه وراسها يوجها ...
حست بحركه جنبها ...ارتعش جسمها بخوف ..التفتت وشافته جالس جنبها
ومبين عليه تعباان اكثر منها ...
مالتفتت له وضلت تطالع قدام .....


اياد بهدوء : وين كنتي ؟ وليش تأخرتي ..؟


ردت عليه ببرود شديد ولاول مره من تصالحو : كنت عند اسما ....


سكت شوي وهو مولاقي كلام يقوله ...
عارف انها زعلانه منه : ليش ماخبرتيني انك خارجه ...
كنت جيت معاك


بشاير بملل: اتصلت عليك مارديت ..واخر شئ قفلت في وجهي


سكت مره ثانيه وماعرف ايش يرد عليها ....: زعـلانه


التفتت له والعتب والقهر على وجهها : ليش انت مسوي شئ يزعلني
او يزعل احد ؟


حس انها تكويه بكلماتها تكلم يبيها تحس فيه والشراره الي تولع فيه : بيشو
افهميني ...ماقدر اتخيل امي متزوجه ...مو بيدي ماقدرر


بشاير بجفاف : لانك اناني ...ماتقدر تشوفها متزوجه ومرتاحه
لكن تقدر تحرق قلبها وتخرج في انصاص اليالي وانت عارف انها ماراح تنام
وراح تضل تنتظرك لين ترجع ويرتاح قلبها ...


اياد وكلامها يجرحه تكلم مايبها تهرج اكثر وتجرحه : خلاص يابشاير ...


بشاير كملت وهي تباه يحس : لا ماراح اسكت ماتقدر تشوفها زيها زي كل حرمه
متزوجه وفي بيت رجال يؤنسها وتؤنسه ..بس تقدر تشوفها تعاني وتشتغل وتكد
وهي تبغاك احسن الناس ...تقدر تشوفها تبكي وهي تكلمك
وانت ترمي عليها كلام ماحد يقوله لعدوه ...كيــــــــــف يقوله لامه ...


صرخ فوجهها : بسس خلاص لا تهرجين اقولك


صرخت في وجهه وهي متوجعه ...هي اليتيمه الي ماحست حنان الام :
الا بصــــــــــرخ ..انت ماتستاهل يكون عندك ام
"نزلت دموعها" شوف انا ماعندي ام ..عشت يتـــــيمه وانحرمت من حنانها
لو كانت عايشه مستحيـــــــل ازعلها بكلمــــه حتى لو ذبــــحتني ..
اهم شئ يكون عنــدي ام تحبني اكثر من حيـــاتها ...تربيني وتخليني احسن النـــاس
احس بحنانها وطيبـــــــتها ....صح الاب مافي زيو بس الام غيـــــــــــر
انت عندك ام بس ماتستحقهــــــا لانك ماقدرتــــــها ...


"اجهج صوتها بالبكاء" خليت دمعـــــــــتها تنزل على خدهـــــــــا حرقت قلبــــــــها
وهي الي قلبهــــــــا معلق فيــــــــك يا عــــــــــاق ...تدري شنو قالت يوم خرجـــــــت ؟
جلست تبكي وتلوم نفسهـــا ...قالت انا لا يمكن اسوي شئ يزعل ابني ....
وربي انها خســــــــــــاره فيــــــــك ...


قام من مكانه وهو يسمح شعره بقوه تركها وخرج من البيت بدون
مايلتفت لها ..كلامها وجعه وحسسه انه احقر انسان ...
كيف سمح لنفسه يخلي دمعه امه تنزل من عينها ...كيف قلبه طاوعه
هي لو تدعس على رقبته حلالها ...ولدها هي الي جابته وتعبت عليه
بعد كل هذا يجي يرفع صوته عليها قدام الناس ...يهينها ويذلها ...
ولا كأنها هي الي ربت وشقيت وتعبت ....


مشى فالشوارع وهو متضايق وحاسس روحه بتطلع ...بكى من قهر والم وحسره ...
انا مااستاهل ام زي كذا ...


ضلت مكانها فالحديقه ...مسحت دموعها وهي تحس بحزن عميق يغتالها ...
حست بشعور اليتم من جديد ...اياد رجعها لذكريات يوم كانت تأن وين ماما
ودوني لماما ...ليش ماعندي ام ...كانت محتاجه لام في حياتها

لكن ربي اخذ وداعتها وانحرمت من هذا الشعور ...
انها تنادي امها زي باقي الاطفال الي بنفس عمرها ...تنهدت وهي تذكر الله وتستغفر ...


حست انها زودت العيار على اياد شوي ..بس لازم يفهم ويستوعب ...
بكره يفقدها وتموت زي ماكل البشر بيموتون
ساعتها راح يتندم على كل لحظه زعلها فيها او سبب لها جرح
او نزلت دموعها بسببه...


ضلت لحد مااذن الفجر وهي شارده بتفكيرها في حالتها ...
وحال اسما ...وحال هديل ...حتى في حال ام اياد وابوها الي زعلتها والمتها ...
ماتمنت رده فعل اياد تكون كذا ....


بس ماتقدر تلومه كل الرجال كذا طبعهم كذا ويمكن القسوه جزء منهم
لكن الام مو زي باقيس البشر يقسى على الكل الا امه يفديها بروحه
ويسوي كل شئ تتمناه لان رضاها هوا الي بيدخله الجنه بااذن الله ....


لكن حبيبي غير ...ابتسمت بتفاءل ..
اياد غير عنهم ...اياد حنون ...قلبه كبير .....ومافيه صفه الانانيه .....
اكيد هذي لحظه غضب ويمكن انا زودتها عليه ...بس لمصلحته ...
متأكده انه بعد مايفكر راح يرضى وبنفسه راح يعتذر من امه على الكلام الي قاله
لها وراح نرجع لحياتنا الطبيعيه ...اااه يارب هونها علينا يارب


دخلت البيت وطلعت لغرفتها تعبانه تحتاج تنام وترتاح ....
صلت الفجر وحطت راسها وغابت في سبات عميق ...

دانة الكون
07-04-2013, 04:24 AM
بيت ابو فارس


لبس وتكشخ وهو مرتبك ومتوتر ....اليوم بيخطب رغد ....
ماتوقع يتم كل شئ بسرعه ....كل شئ مر بلمح البصر ...

اتصل على نايف يبي يجس النبض فالبدايه سأله عن حاله وتحمد له بالسلامه ...
بعدها فتح موضوع رغبته في القرب منه وانه يتشرف لو يوافق انه يرتبط برغد
بعد ماشاف تربيتها واخلاقها الفتره الماضيه ..
كان يتكلم معاه وهو متلبك وخايف ...


تفاجأ برده فعله كان فرحان
وهو يقول له "ماراح القى احسن منك لاختي ..
يكفي انك صنتها وساعدتها الي سويته عشانها مايسويه الا عيال الاصول ..."


حس وده يطير من الفرحه لكن كتم بقلبه ...
طلب منه موعد على اساس يخطبها رسمي وفاجأه طلب نايف ...


كان طلبه انه يتصل على عمه ابو طارق ويطلب منه الموعد احترام له
بما انو بمكان ابوه حاليا وهو يعرف الاصول ....
كل شئ كان يمر بسرعه مو طبيعيه ...سكر من نايف
وركض لابوه وهو يترجاه يكلمهم الحين ....اتصل ابو فارس بعد حنه فارس عليه ....
كان يضحك على تصرفات ولده الصبيانيه واستعجاله ...


اتصل على ابو طارق الي رحب فيهم واعطاهم موعد بكره
لانو اخو رغد مسافر بعد بكره .....بااذن الله ...


كلم خالد واتفق معاه يجي ...طوال اليل مانام وباين الارهاق على وجهه ....
لكن لعيون رغد كل صعب يصير سهل اخيرا بيخطبها ..يااه يامحلى هذي الكلمه !


نزل من الدرج والي يشوفه يقول عريس ...محلق ولابس غتره جديده ..
شاف امل بطريقه كانت داريه عن الهرجه بس ماتدري مين هي العروسه
كل الي تعرفه انها بنت عم غرام صاحبتها ...كلمها فارس
وطلب منها تلبس وتتكشخ عشان يخطبون ...لكن ماتجرء يكلم امه
لانه عارف انها راح تقيم فالبيت حريقه لو درت .....


غمزت له امل وهم داخلين مكتب ابوهم : طالع تجنن ياحياتي اليوم كل هذا عشانك بتخطب ...


فارس :ههههههههه لازم يشوفوني كشخه اخاف انرفض واتعقد بعدين


ضحكت على كلامه :ههههههههههههه لا مابتنرفض اصلا باين انك ذااايب
وطابخ الموضوع من زمان بس خلينا نشوف الي طيحت راسك


فارس: ههههههههههههههههههه فديتها


مرت الريم شافتهم يتساسرون ويضحكون تكلمت بمياعه
وهي تشوف انهم طالعين فارس متكشخ وامل بعبايتها ...: اشفيكم تضحكون
ضحكونا معاكم طيب ؟


طالعتها امل وكشرت ..كانت لابسه بنطلون ضيق وبلوزه خناق
ومخليه شعرها يغطي كتوفها ...حست بااحتقار لها وهي تشوف وقاحتها
وكيف طالعه قدام فارس وابوه كذا ....


الريم رفعت حواجبها : وشفيكم سكتو ..كملوو عادي والا مو عاجبكم وجودي هنا ؟


تنحنح فارس وهو وده يفلقها ويرميها من الشباك
يكرهها هالبنت كررره مو طبيعي ..: تستري يابنت خالتي ترى انا مو محرم لك
تكشفين عندي


مضغت البانه وهي تلوي فمها ومو عاجبها كلامه : عادي ياحياتي مو احنا بنتزوج قريب
مالو داعي اغطي عنك


فارس بغموض : اذا تزوجنا افتحي لكن حد اننا مافي بيننا أي عقد تستري
ولا اشوفك تمشين على كيفك ..البيت فيه رجال


الريم بدلع : مااابي


فارس بعصبيه : ترى ابوك موجود ..لو ماتعدلتي الكلام يوصل له ...


خرج ابو فارس من المكتب وهو صاد عنها : وش فيكم ياعيال ؟


فارس بنرفزه : ولا شئ يبه يالله مشينا لا نتأخر


تمسكت امل بيره وخرجو الثلاثه وهم حاقرينها ...
عصبت ودموعها تجمعت في عينها ..راحت ركض لامها تخبرها بالي صار وهي تغلي ...

دانة الكون
07-04-2013, 04:25 AM
ببيت ابو طــــــــــارق


البيت قايم قاعد من امس وحتى الان ...ام طارق لابسه جلابيه حلوه وناعمه
وملبسه البزران ...اما مرام وغرام كانو لابسين ملابس انيقه بس مو متكلفه
لانو مافي عزيمه ولا شئ مجرد خطوبه بسيطه .....

متكشخه بفستانها التركواز ...وشعرها مستشورته ومخليته على اكتافها ...
مرام مكيجتها وزبطتها ...من اليل وهم يخططون لهذا اليوم ويجهزونها
ماكان يمديهم يشترون أي شئ لانه الاتصال ماكان الا الساعه 11 فاليل ...
بعد ماخبرهم ابو طارق انو بكره العصر في خطاب جايين لرغد ....


...لكن اسعفتهم مرام بفستان بما انها جالسه تدبش....
كان الفستان قصير لفوق الركبه بشوي عاري الكتفين
مشبوك بالرقبه بااسور فضيه وضييق ...استشورلها شعرها ومكروه ...
طول اليل كانو يعلقون عليها ...رغم انها ماحكت لهم أي شئ عن فارس
وسوت نفسها متفاجأه بالموضوع اول ماقال لها نايف ...
لكن من ابتسامته حست كأنه كاشفها وكاشف حبها لفارس ....


لبست اكسسواراتها من لازودي ...وصندلها الفضي ...تعطرت بكثافه
وفكت المكر الي لافه شعرها به ...انسدل شعرها بحريه وبشكل خيالي ..
مكياج مرام لها ابرز جمال عيونها الكحيله كان ناعم ويناسب ملامحها ...
اخذت نفس عميق وخرجت وهي مبتسمه ...


شافت مرام قدامها جايبه البخور وجالسه تبكر الصاله والمجالس ابتسمت اول ماشافتها : يااااعيني ...كذا شكلك عرووس بسم الله عليك حصني نفسك


رغد بخجل : ان شاء الله ...وين غرام ؟؟


مرام : تلقينها فوق بغرفتها ...جنب غرفتي روحي لها وخليك جنب المكيف
لا يسيح مكياجك ...


رغد بتنفيذ : حاضر ...


طلعت الدرجات بهدوء خافت يكون نواف هنا او هنا ...
مايمديها حتى تستكشف البيت امس وصلت واليوم تنخطب ...دنيا عجيبه !


قربت من الغرف وحست انها ضاعت ...في غرفتين جنب غرفه مرام ..
سمت بالرحمن ودخل الغرفه الي على اليمين وهي مرتاحه ....


كانت اضائه الغرفه خافته ..استغربت معقوله نامت ....البنت ذي غريبه
مشت فالغرفه وهي تشوف كيف مرتبه عكس اسلوب بنت عمها الفوضويه ..
.كان كل شئ مرتب وريحه الغرفه تشبه ريحه المستشفى ...

التفتت للسرير وهي مبتسمه كانت تبى تفجعها لو نايمه ...
لكن اختفت ابتسامتها وحل مكانها الصدمه والخوف والبرود ....


كان في جوز عيون تراقبها بصمت ...وصدمه بوجودها في هذا المكان ....
اشتبكت نظراتها بنظراته وارتعش جسمها برعب ...


هذي مو غرام ...هذا ........


بصراخ : انتي وش جاااااااااااابك هنناااااا ..جايه تتشمتيين


ارتعشت اكثر ..كانت تبي تخرج لكن رجلها تجمدت وكأنها انصبت فالارض ..
.كان شكله متغير تماما .....على الكرسي المتحرك جنب السرير
ولحيته طالعه بشكل مشعثر ....شكله اقل مايقال ....مثير للرحمه والشفقه
وين طارق الي يخاف منه الكل ...وين طارق الوسيم ...
وين طارق الي يرعبها بنظرته .......


كل هذا راح...


بلعت ريقها وماعرفت كيف نطقتها : الحمدلله على سـ ــلامتك ..
ومعافى ياطــــــــــارق


تنرفز وهو يشوفها تطالعه ومصنمه قدامه ...لا وتتحمد له بالسلامه
وهو ماسوى فيها خير ...كل هذا شفقه يكره هذي النظرات ..
نظرات الرحمه والشفقه مو محتاجها ...


طارق بعصبيه : الله لا يسسسلمك مو محتاج شفقتك ..يالله بررره
مابي اشووف وجهك قداامي


ماقدرت تتحرك من مكانها ...الي امامها جثه ..جثه عاجزه حتى عن الحركه ...
رحمت حاله وامتلت عيونها بالدموع ...بطبيعتها الحساسه ....
كيف قدرت تحقد وماتسامح ...الي يشوفه مو بس يسامحه ...
يسامحه ويمكن يبكي على حاله ...شاب مثل الورده مقعد
ولا يقدر يعيش مثل باقي الشباب ...


شاف الدموع فعينها ..انقهر اكثر وحس بالضعف ..
حاول يحرك الكرسي وبصعوبه قدر يتحرك ... وهو يتوجه لها : اشفيك تطالعيني كذااا
انقلعيييييي بره ...بررررررررره


خرجت بره الغرفه ودقات قلبها طبول ...دخلت غرفه غرام بسرعه وهي تبكي بقوه فجعت غرام ...مسكتها وهي تهديها ..


غرام بخوف : رغد بسم الله اشفيك ياقلبي ...اشبك تبكين في شئ ؟


رغد وهي تمسح دموعها : ششــ فت اخوك ...


سكتت بعد مافهمت ...ضمت رغد وهي كاتمه دموعها
عارفه بالاحساس الي تحسه رغد ...: لا تبكين يارغد ....يمكن خير له
ادعيله يمكن يتشافى


دخلت عليهم مرام وهي تصرخ : بسرررعه جووو الخطااااااابين ..
"انتبهت لدموع رغد مشت لها بخوف" رغد اشبك تبكين


مسحت دموعها وهي ترسم ابتسامه على وجهها : مافيا شئ تطمني انا بخير ...
يالله ننزل


وقفتها قبل تخرج من الغرفه : بنت بنت تبين تفجعينهم ...مكياجك ساح
تعالي اعدله وننزل يالله


وقفت وهي تعدل لها مكياجها وماحبت تسأل عن سبب بكائها لان الوقت ضيق
ويادوب تجهزها للنظره الشرعيه .............

دانة الكون
07-04-2013, 04:25 AM
بمجلــــــــــــس الرجال

جالس باارتباك وتوتر ...دخل مع ابوه وخلى امل تدخل عند الحريم
كان يهز رجوله بتوتر واضح حتى نايف انتبه لحركته الا اراديه ...وابتسم ...


خالد بهمس : اهجد فضحتناااااا


فارس بصوت خافت : مو قادر ..متوووتر اول مره اخطب ...


ابو طارق باابتسامه وهو مبسوط من داخل : ياحي الله من جانا قوم يانواف
صب القهوه ....نورتو بيتنا والله


قام نواف وهو يصب القهوه لفارس وابوه ولنايف وخالد وابو طارق ...
جلس بعدها بجنب نايف وهم ساكتين ...


تكلم ابو فارس وكان باين عليه الهيبه : منور بوجود اهله يابو طارق ...
اكيد انت عارف احنا ليش جايين واعذرنا اذا كان وقتنا غلط ...
احنا جايين نطلب القرب منكم ونخطب كريمتكم ....بنت اخوك بندر
الله يرحمه لولدنا فارس ...


ابو طارق : الله يحييكم وماراح نلقى احسن من فارس لرغد بنيتنا
بس لازم نسألها وناخذ رايها هذا هو الشرع


ابو فارس : مااختلفنا هذا حقكم ...وخذو وقتكم


قاطعهم نايف باادب : ورغد موافقه ياعمي اخذت رائيها
وماعندها أي مانع


ابتسم ابو طارق : مادام البنت موافقه خلاص ...مبرووووك


قام فارس وسلم على نايف وسلم على ابو طارق ضم خالد وهو طاير من الفرحه
جلس بعدها بمكانه لان اخو العروسه بيقول شئ ...


نايف بجديه : احم ...انا ياجماعه مسافر سفره ضروريه ويمكن اطول بسفرتي
ومادري متى ارجع .. فااذا كنتو مستعجلين على الملكه خلوها اليله دامنا متجمعين
هذي الجمعه الحلوه نملك ...والزواج يكون كبير بما انو مافي حفله للملكه ...؟


فارس وهو شاق الابتسامه : يااليييت والله خيررررر البر عاجله
ولو الزواج بعد يكون احلى


قرصه ابوه وهمس : ارككد فضحتنا ..


فارس : أيييي طيب ...


هز خالد راسه بااسف خبل وبيضل خبل ....


نايف كتم ضحكته : ها وش رايك يابو فارس ....


ابو فارس باابتسامه : والله انا ماعندي مانع خير البرعاجله ...
اجل بااتصل على الشيخ على اساس يجي بعد العشى
وخلينا نروح المستشفى نسوي التحاليل واعرف واحد مديرو صاحبي
حيطلعها بعد ساعتين بس ...


نايف: الحمدلله اجل انا راح اودي اختي ...ويالله توكلنا على الله


خرج نايف من عندهم وراح لاخته الي بالغرفه الثانيه ...
دق الباب وقال انا نايف ...دخلو البنات دوره المياه وهم يضحكون على خبالهم ...
يبون يسمعون وش بيقول لها ...


رغد : ادخل ...


دخل الغرفه شافها بابهى حله : ماشاء الله تبارك الله قمر
بسم الله عليك حصنتي نفسك ؟


رغد بخجل : ايوا ...ها دحين الشوفه ؟


نايف باابتسامه حنونه : لا تغيرت الخطه ..اليله ملكتك ياعيون اخوك ...

شهقت متفاجأه : ملكــــــــه ....

نايف : ايوا ملكه ..."جلس جنبها وحط يده على يدها" انتي تعرفين اني مسافر .
.ويمكن اطول او ماارجع محد يدري عن العمر ...


مسكت يده بخوف : بسم الله عليك لا تقول كذاا ...


مسح على شعرها وهو يشوف الخوف فعيونها : لا تخافيين مابيصير شئ ان شاء الله ..
.انا حاسب حساب اهل العريس يمكن مستعجلين يبون الملكه بدري
عشان كذا ابى املك لك على فارس واتطمن عليك ....


رغد بقلق: طيب حتى التحاليل ماسويناها ...


نايف : لا تشيلين هم ...دحين نروح نسويها وبعد العشا يعقد عليك
انا متأكد بااذن الله بتكون التحاليل سليمه اصلا انتي شفتي اثنين انخطبو
وقالو لهم تحاليلكم ماتطابقت هههههههههههههههههههه


رغد : نادرا هههههه بس انا خايفه


نايف بحنان : لا تخافين ...دحين تسويين التحاليل واليله الملكه
مابا اسافر قبل لا املك لك ...


نزلت راسها بخجل : اوكي الي تشوفه يانايف


باس جبينها : الله يسعدك ياقلبي ...هيا تعالي عشان مانتأخر ...


وقفت ومشت معاه ...: اوكي ...













®راما الدلوعـــ ♥ــــه®









بنفس الغرفه

اول ماخرجت رغد واخوها خرجو من الحمام وكأنهم غنم انفكت من حظيره
وهم يضحكون بهستيريه ...


مرام:هههههههههههههههه وربي انكم مجانين انكتمت وربي


غرام :ههههههههههههههههههههه شفتو كيف وربي كنت حاسه انو بيصير شئ
اخوك مستعجل يابت ملكه وخطبه سواا


امل غمزت : شكلهم يحبو بعض


شهقو الثنتين : من جـــــــــــــــد


امل :ههههههههههههههههه اكيد ..ماشفتو فارس اليوم الصبح حايس
راح الحلاق وسوا بخار لوجهه ولا كأنه الا عريس ..حتى عينه تلمع من فرحته
لو مو واثق انها موافقه ماكان خطب ...قلبي يقول لي انهم يحبون بعض


مرام بوعيد : خليها تخرج وانا امسكها واستجوبها


امل : بس الصراحه انصـــــــــدمت يوم عرفت انو يبى بنت عمكم ..
اصلا ماكنت ادري انو لكم بنت عم


طالعتها غرام بنص عين وهي تمزح : عندك اخو مززه
ومافكرتي تخطبين صديقتك ياحقيره


امل :ههههههههههههههههههه والله القلب ومايعشق ...وهو قلبو مع بنت عمك
اصبري لين يجي حبيبك راكب الفراري ...


غرام : واااااااااااااااااااااي ياربي متى يجي ..متى احب وانحب


تكت امل جنبها وهي ذايبه : واااااااااااااااي وانا كمان يارب متى


مرام :هههههههههههههههه الله يروجك انتي على هيا قومو بس اتلموو
مشتهيه حلى النسكافيه بالزبادي خلينا نطير المطبخ نسويه وبعدها نسمع الهبله الي بره
وقت الملكه خخخخخخخخ....


امل :ههههههههههههههه يالله يالله حاسه بيجيبون العييد ....


خرجو نايف ورغد وفارس وابو فارس للمستشفى سوو التحاليل
وكان كل شئ سريع ومستعجل مثل ماطلب ابو فارس ....


طلعت النتيجه والحمدلله متطابقين والنتيجه ايجابيه ...
ماشافها وقت كانو فالمستشفى وهذا من حسن حظها لانها ماتبيه يشوفها
الا بعد الملكه بما انو اليله راح تكون ....


رجعو بعد العشى على وقت وصول الشيخ دخلو الرجال مجلس وجلسو
اما رغد حتى مالحقت تفصخ العبايه الا نايف طلب منها تجي عند الباب ..
فتحو البنات نص الباب وهم يشوفونها واقفه عند باب المجلس وام طارق جنبها ...
ونايف دخل جووا مع الرجال ....


الشيخ : يابنتي ...هل تقبلين فارس سعود الـ.......... زوجا لك على سنه الله ورسوله
وتحترميه وتقدريه وتعيشين معاه على الحلوه والمره وو....


فارس بااستعجال وهو محترق من الحماس : ياشيخ اختصر جزاك الله خير


خبطه ابوه على جبهته : اركـــــــــــد


اول ماسمعته حست انها بتموت ضحك بس مسكت نفسها ....


نواف مات ضحك :هههههههههههههههههههههه مستعجل على بنت عمي


همس خالد بااذن فارس : ترى هذا النتفه بيجننك واقف بيني وبين مرام فالبلعوم


نواف بدهاء : ترررررررررى سمعتك ومابعتقك لا انت ولا هووو ...


فارس باابتسامه صفراء : كدينا خيررر اجل


الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ابتسم الشيخ : ها يبنتي تقبلين ....


رغد بخجل : ايوااا


فارس لا شعوريا : ياحياتي


هذي المره نايف الي ضحك حتى دموعه نزلت ...: حالتك صعبه وربي


كمل الشيخ وهو يوجه السؤال لـ فارس ...: وانت ياولدي يافارس ..تقبل رغد بندر الـ...........
زوجه لك على سنه الله ورسوله وتحترمها و.....


قاطعه فارس بحماس : عارف عارف وربي ...اكيــــــد اقبل


ابتسم الشيخ : اجل اعلنكم زوج وزوجه الف مبرووووك


قام وهو مبسوط سلمو عليه كلهم وباركو له ...اخذ الدفتر ووقع جنب اسمه ..
واخذ نايف الدفتر وصله لرغد الي وقعت
والبنات وام طارق حوليها يباركون لها .................


ومن هذي الحظه ...صارو متزوجين رسميا ....

دانة الكون
07-04-2013, 04:26 AM
بعد ســــــاعه ...

خرجو كلهم واستأذن ابو فارس... ما بقى الا فارس لحاله بالغرفه ...
ونايف راح ينادي رغد عشان تسلم على زوجها ...


دخلت بهدوء ...وكلها خجل وارتباك وخوف وشوق ....يمكن لانو صار زوجها
وماصار في أي حواجز بينهم ....ريحه عطرها عبت المكان ..
رفع راسه اول ماحس بوجودها ...شافها و فتح فمه على الاخير .....
هي جميله لكن ماتوقع يشوفها بهالحلى ...انصدم بشكلها ...


ضلت واقفه بنص المجلس حتى راسها مارفعته من خجلها .....
وقف وهو لسه فاتح فمه من شكلها ...يعرف انها جميله وبجمالها الطبيعي ساحرته
ومطيره النوم من عيونه ...بس شكلها غير وهي لابسه لبس البنات ..
ومتشيكه طالعه عــــــــــــــذاب ...ياويل حالك يافارس ...


كان يشوفها بجمالها فستانها الي يكشف اكثر مما يستر ...
بلونه التركواز الي يحاكي خضار عدسات عيونها الكحيله...
كان الفستان ماسك على جسمها الرشيق ومبرز انوثتها الطاغيه ...
شعرها الي طال وصار لاكتافها منسدل بنعومه كالحرير
سواده زي سواد الغراب ...بشرتها المرمر ...كانت وكأنها قشطه ببياضها
ونعومتها الي متأكد لو لمسها راح يذوب ...


بااختصار ...كانت اميره من اميرات الخيال ...واقلها بعين فارسها
الي مهما كان شكلها بتكون بعينه احلى ماخلق ربي ....


مشى بااتجاهها ...كانت منزله راسها وحارمته من شوفه وجهها ..
وصل لها وحط يده على كتفها ...ورفع راسها بيده الثانيه ...
طبع قبله على جبينها وهمس بعشق : مبرووك عليا انتي ياحبيبتي


ابتسمت بحيا وهمست بصوت بالقوه ينسمع : الله يبارك فيك


انبهرت بشكله ..كان طالع وسيــــم لابعد الحدود ...واحلى مافيه لمعه عيونه
الي اسرتها ودخلتها عالم ثاني ....


سحبها من يدها وجلسها على الكنبه ..جلس ملاصق لها ويد على كتفها
والثانيه محوط فيها خصرها ...همس فااذنها وعطرها دخل رئته
وكأنه حشيش :وحشــــــــــــــتيني موت شــــــــهور اااه من الشهـــور الي بعدتني عنك


لفت عنه و نزلت راسها بحيا : وانت وحشتني اكثر ياقلبي ...


رجع لفها جهته وهو يحط عينه بعينها : يالله يارغد ...مو مصدق ...
احنا اتزوجنا بهذي السرعه


ابتسمت وهو ذاب على ابتسامتها واسنانها الؤلؤ : اغرب ملكه تصير بيوم وليله ههههه


فارس : فديت الضحكه انا ...هههههه "دخل راسه براسها وانفه على انفها
وهمس بحراره وحب "شفتي كيف... امس بس كنت ارسل لك وترسلين لي
واليوم انتي فحضني وبين يديا ...ربي يحبني


حست بحراره انفاسه تداعب خدها ..نزلت راسها ووجهها صار احمر
لكنه ماسمح لها وخلاها مثل ماهي وكمل بهمس : لا تنزلين راسك يارغد ...
طالعي عيني وبس .....


طالعت عينه ..كانت تقرا فنظراته الحب ... يتأملها وهو مو قادر يشبع منها
يحس نفسه عطشاان لسه ....: مو قادر ارتوي من شوفتك ..عطشان


رغد بهيام : ولا انا ...عطشانه زيك


قرب منها وضمها لصدره بقوه ...يبي يدخلها لاعماقه ..يرويها ويروي روحه
يبي يحس فيها وفي قلبها ينبض بجنب قلبه ..بضلوعه ....
وفعلا حس فيه وحست هي بدقاته...كانت دقات قلبها متسارعه وهي تذوب بين يديه ....
غمضت عينها وهي تلف يدينها حولين رقبته وماودها تبعد عنه ...
انتظرت كثير عشان تحس بهذا الحضن ...
وانتظارها انتهى الان ...صار ملكها وهي ملكه ...حلاله وحلالها ....


ضلو اكثر من نص ساعه يتهامسون وهم حاضنين بعض ...
كل واحد يروي الثاني ضمأ شهور ...تكلمو وكل واحد يحكي للثاني
وش سوى فيه الفراق .....


بعدو عن بعض لكن ضلت جالسه على رجله وهو محوط خصرها
ومركز ظهرها على صدره ...وراسها على كتفه ...


باس رقبتها بعشق وهمس : ابي انام فحضنك ...تسمحين لي


رغد حست فيه وهي لسه مغمضه عينها وجالسه فحضنه:نام حبيبي كلي لك


فارس بضحكه : اخاف يطب علينا اخوك ههههههههه


فتحت عينها وارتعشت : يووو صح لا اجل لا تنام ...


ضحك وهو يلف وجهها لوجهه :ههههههههههه اصلا ماقدر انام
وجنبي الوجه الحسن اخاف اتهور "غمز لها"


ولع وجهها خجل دخلت راسها فحضنه وهي تتحجج : فاااااااارس لا تقول كداا
استحي ترى


شم شعرها وهو يحس ريحتها تتغلل روحه ...: لبى الي تستحي مني ياناس
الله يخليكي لي ..


.."رفعت راسها وهي مبتسمه ووجنتها محمره شافت ابتسامته الي تعذبها
ونظراته لوجهها وهو لمها له..فتحت فمها بترد عليه
لكن سبقها بقبله سكتتها وخدرتها ..ماقدر يقاوم اغراء مبسمها الوردي
كان شعور اول مره تجربه و اول مره يجربه هو كمان ....
ضل يقبلها اكثر من 10 دقايق ....بعد عنها وهو يلهث همس لها " ..: احبك


شاف بريق عينها وهي متخدره تمام همست بضعف: وانا احبك


رجع راسه يبى يرجع يقبلها لكن قطع عليه صوت الباب الي انفتـــــــــح فجأه
وتدارك نفسه ....قامت عن رجله بسرعه وجلست جنبه وهي تحس بالاحراج ....
كانت امل الي دخل شافت رغد جالسه بحضن اخوها
وحمر وجهها حست نفسها دخلت بوقت غلط واحرجهم ..


لفت وجهها جهه الباب : احم احم ...اقدر ادخل !


فارس وهو كاتم ضحكته : هو انتي دخلتي وخلاص ...
وقفتي قلبي على بالي النسيب جاي ....


لفت لجهه اخوها :ههههههه والله انت تأخرت بس ماكون قاطعتكم !


فارس بصراحه : الا والله وقتك مررره غلط ....


امل :ههههههههههههههههههههه حرام عليك تفتري فالبنت الضعيفه
شوف وجهها كيف مولع


سحبها فارس ولصقها فيه : احم احم قولي حرم الشيخ فارس


امل : عشتوووو ...طيب يالحبيب يالله تأخر الوقت والا تبى تنام هنا كمان ؟


فارس بااستهبال : والله مو كاره الصراحه بس اكيد حبيبتي تعبانه ...
اطلعي وانا لاحقك بعد شويا


امل : اوكي ياعريس ههههههههههه


خرجت وقفلت الباب وراها وهو رجع التفت لرغد بس مالقيها جالسه
كانت واقفه وهي تفرك يدها ببعض وباين عليها الحيا ...


وقف معها : ماعليك منها ...تبي نكمل "غمز لها" ...


دفته بدلع : لاااااااا هههههههه


فارس :هههههههههههه طيب الايام الجايه بتعوضيني شهرين يامفتريه بعيد عنك
يوم واحد مايكفيني


رغد بطيبه : ليش مامتك ماجات ؟


فارس باارتباك : ماقدرت تجي خالتي عندنا واليله جا زوجها وامي جلست معاهم
بس المره الجايه حتجي ان شاء الله


رغد : ان شاء الله ...


مشى معها للباب : يالله اجل انا خارج رقمي عندك ...بس ماحتصل اليله نامي
وارتاحي وانا حنام كمان اوكي حبيبي


ابتسمت : اوكي حبيبي


باس جبينها وكان طالع بس وقفته : امري ؟


مدت يدها ومسحت شفايفه بشويه قوه وهي خجلانه : لا تفضحنااااااااااا


دوبو استوعب ...انصبغ وجهه وهو يتذكر انو امل شافته ...احراااااااااج ...


خرج من عندها وتركها ترتاح وهو راح بيتهم وهو متأكد انه راح ينام
ولاول مره بالراحه وهو يحلم احلام مافي اجمل منها ....


اما هي كانت سهرتها طويله مع غرام ومرام الي مسكوها ومافكوها الا بتقرير مفصل
عن الفارس ...................

دانة الكون
07-04-2013, 04:27 AM
قـــــــــــــاعه الفــــــــــــرح


انتهت مراسم الزفاف على خير ...سلمت رنيم على غزل وودعتها وهي رايحه للفندق مع زوجها ...كانت دموعها في عينها وهي تودعها
عارفه انها ماراح تشوفها الا بعد سنه ولو حظها حلو 6 شهور ..


غزل ودمعتها بعينها ضمتها : حتوحشيني يارنيم ...


رنيم ماتحملت بكت ...: وانتي اكثر اوعديني تكونين مبسوطه وماتبكين
كوني زي ماعرفتك دايم ياغزل


غزل ابتسمت رغم انو داخلها حزن : اوعدك ..وانتي اوعديني ترجعين لنا اول ماتخلصين دراستك ...."همست" حاولي تسامحين زي ماعرفك يارنيم البنت الي ماتعرف الحقد ...


بلعت رنيم غصتها : احاول ياغزل ...خلي كل هذا على الزمن ..
يمكن اقدر انسى ويصير كل هذا ماضي ...


مشت بعدها مع امها ..تلثمت رنيم ومشت معهم ...كان احمد يستناها ودعت امها وابوها بدموعها ...خلاص راح تستقل عنهم ويصير لها بيتها وحياتها ..
وصو احمد عليها ووصوها عليه ....
طلعت السياره ومشت وهي تبدأ حياه جديده كفها بكف احمد ....
والكل يدعي لهم ان الله يتتم لهم بالسعاده ويعيشو احلى ايام حياتهم مع بعض ....


التفتت تطالع لاخوها بندر ...كانت تبيه يسلم على خالتها
عشان يمشون للفندق الي مستأجرين فيه ...
شافته ماشئ وهو يعدل غترته نادته من بعيد وهو انتبه لها ...
جا وهو باين على وجهه مو مرتاح وينتظر انهم يخرجون ....


عدلت رنيم الثمه على وجهها : تعال سلم على خالتي ...


بندر بضيق: لازم يعني اسلم !


عقدت حواجبها بزعل : بنـــــــــدر احنا ايش قلنا ..خالتي مالها شغل بشئ
لا تكسر خاطرها ترى سألت عنك ...


تأفف بداخله : طيب طيب لا تطالعيني كذا .....وديني لها ...


سحبته من يده ودخلته لغرفه التصوير ..كان ابو عبدلله وام عبدلله ينتظرونه ...دخل وسلم بهدوء ...ركضت له خالته وضمته لصدرها بحنان حس بشعور غريب وهو قريب منها ...
.دمعت عينه لا شعوريا بس ماسمح لدمعته تنزل ...حس انه امه هي الي تحتضنه مو خالته


ام عبدلله ودموعها مغرقه وجهها : اشتقت لك ياولدي طمني كيفك ؟


بندر بلهجه حانيه استغربت رنيم كيف تبدل : وانتي اكثر ..انا الحمدلله بخير ياخالتي
انتي كيفك طمنيني وعن صحتك ...


ام عبدلله ووجهها تهلل خافت انو مايسلم عليها بعد الي صار : انا بخير ومرتاحه
مادام انتا واختك بخير ومافي شئ مضايقكم ...وينك عني لو ماجابتك رنيم
ماتجي تسلم على خالتك

بندر بخجل : سامحيني يااام غزل ...بس استحيت اقابلك ومبروووك لغزل
والله فرحت لها من كل قلبي حسيت اني اخو العروسه اليله


ام عبدلله وهي استحست لما ناداها باام غزل ..وماقال عبدلله ...
حست انه لحد الان مانسى ألي صار ولا راح ينسى رغم المده الي مرت .......


ابو عبدلله مو معهم كان يتصل على جوال عبدلله وهو معصب ...
كان بيقول له روح مع غزل واحمد ووصلهم للفندق لكن مافي رد
له نص ساعه يتصل اضطر يكلم ابو احمد الي راح وراهم .....

اخيرا جا رد ..تكلم والكل التفت له مستغرب انفعاله : وينك ياحمـــــار
من ساعه اتصل عليك وانت ماتـ..................
"تغيرت ملامح وجهه فجأه وبهت لونه " .....هاا انتا مين؟ وين عبدلله ................ايـــــــــــــــش ....انت متــــــــــــأكد "بان الرعب فوجهه "


هزته ام عبدلله وهي قلقانه : ابو عبدلله اشبك ؟؟


مسك قلبه وطاح الجوال من يده ...عنده القلب والي سمعه اثر عليه ...
اخذ بندر الجوال ورفعه وهو خايف : الوووو ...ايوا ....."نزل راسه "
لا حول ولا قوه الا بالله طيب في أي مستشفــــــــى ...طيب طيب جاااايين ..
"قفل الخط وهو حاط يده على راسه "


ام عبدلله وهي حاسه في شئ مو زين صار ... وجهه ابو عبدلله سوود
فجأه مسكت زوجها وصرخت فبندر: قولولي اشبكم ايش صــــــــــار ...


مسكت غزل كتف خالتها : ياخالتي هدي؟؟ ...بندر قولنا
خير ايش صاير ...؟


بندر بحزن: عبدلله فالمستشفى وحالته خطيره ..صار له حادث قبل شوي ..


صرخت ام عبدلله : أيــــــــــــــــــش


بهت وجه رنيم ........مو مصدقه دوبه كان معاها ...
ودوبه يتصل عليها وهي مطنشته ......
.....اكيد في غلط !
نزلت دموعها لا شعوريا ...مو متخيله يصير شئ لعبدلله ...
مهما سوى بحقها ماتبيه يتأذى ..
.تحبه وراح تضل تحبــــــــه لاخر عمرها ...


ابو عبدلله وهو حاسس نفسه مو قادر يتحرك ...
دقات قلبه زادت عن معدلها الطبيعي طاح عليهم وهو مو قادر يتنفس ....


صرخت ام عبدلله ورنيم وحاول بندر يسعفه ...
صحى لكن كان باين عليه التعب .....اتجمعو كل اخوان ابو عبدلله وعيالهم
على الصوت وبكى ام عبدلله .. والجو صار حوسه ....
توزعو فالسيارات ...بندر ورنيم وابوعبدلله وام عبدلله بسياره
وكان بندر يسوق ..والباقين بسياره .....


ركزت راسها على القزاز ودموعها تنزل بغزاره حاجبه الرؤيه عنها ...



اعتذر ان كان في يوم قسيت
والعذر ان كان صديت او جفيت
فاانت حد السيف لا مني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت



اااه ياعبدلله ...كنت حاسه فيك شئ كنت حاسه ..قلبي نغزني
لا يصير فيك شئ ياحبيبي مسامحتك ..
خلاص مسامحتك بس لا ترووح ..
لا تروووح ياعبدلله لا تتركني كفايه وجع
كفايه دمووع ..كفااايه والله تعبت ...



كلها ربع ساعه وهم فالمستشفـــــــــــــى ...ركضو للغرفه الي فيها عبدلله ..
كانت زحمه كلهم اطباء يحاولون انقاذ حياته ..


جلسو قرابه الساعه وهم ينتظرون ...دموع رنيم وام عبدلله ...
بندر ساكت وهو متفرج بس ماتوقع يصير شئ مثل هذا ...


ابو عبدلله فالطوارئ ...كانو خايفين عليه والدكتور فحصه
خصوصا انو عندو القلب ....


رجعو ابو عبدلله وبندر الي راح يصلي الفجر ...
حتى غزل واحمد جو بعد اتصال من ابو عبدلله ولا كأنهم عرسان


بعد وقت خرج واحد من الاطباء فصخ كمامته
وكان باين على وجهه انه في شئ سئ صاير
ركضت له ام عبدلله ودموعها على خدها .
وراها زوجها وبندر ورنيم..: دكتوووور اشبو ولدي تكفــــــــى طمني عليه


الدكتور بتردد: ادعي له بالرحمه ياخاله ...سوينا الي نقدر عليه ...بس ولدك يحتضر ....


صرخت وهي تنهار على الارض : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ولدي
لااااااااااااااااااااااااااااا


مسكتها رنيم وهي ترتجف وتبكي بحرقه : بسس ياخاله بس الله يخليك
عبدلله بعيييش والله بيعييييش لا تتشائمين الله يخليك


ام عبدلله ولا كأنها تسمع : لاااااااااااااا ولدي راح مني لااااااااااااااااااااااا


الدكتور نزل راسه : ادخلوو شوفوه ...يحتضر ويبى يودعكم


دخلت ام عبدلله الغرفه شافت المكان بارد ...كم دكتور واقفين
وهم عاجزين عن أي شئ ممكن ينقذ حياته ......جلست جنبه وهي تتمسك بيده ..
كان وجهه كله جروح ومافي عظم سليم بجسمه ...


بكت اكثر وهي تهمس : عبدلله حبيبي ..عبدلله ياامي لا تروح الله يخليك
انا امك ياحبيبي كلمني ..


فتح عينه بصعوبه وهو يشوف امه متمسكه بيده ودموعها تنزل على خدها
ابتسم ودموعه تنزل على خده ..بصعوبه يتنفس بصعوبه ويشهق ...
: ان مــ ـــت ااااه سـ ــامحينــ ـي ياامــ ــي .


انهارت امه وهي تبكي : لا تقووول كذااا ياعبدلله ...انت ماتموووووووووت
ماااتمووووووووت لا تفجعني


تقدم منه ابوه بس ماقدر يقول شئ ...دموعه تنزل
وهو يشوف اول فرحته وبكره يحتظر ومافي يده يسوي أي شئ .....


عبدلله وهو ينازع : رنــ ي ـ م ...........


كانت واقفه عند الباب ودموعها تنزل على خدها وهي تشوف حالته ..
اول مانطق اسمها مشت وجلست جنبه ..
مسكت يده وهي تبتسم : عيـــون رنيـــم ارتاح ياحبيبي ارتاح مافي شئ راح تشفى


عبدلله ودموعه تنزل مسك يدها وشد عليها: اح ب ك ..


رنيم وهي مو واضح اذا تبكي او تضحك ..
دموع وابتسامه وكأنها مجنونه : وانا احبك احبك وماحبيت غيرك في يوم
وراح اضل احبك لاخر عمري ياعبدلله الله يخليك شد حيلك ..لا تتــ ــ ركني


حاول يتكلم بس التعب انهكه..تأخرتي يارنيم "يارب بس اعطيني دقيقه اودع اهلي .."
تكلم وهو ياخذ نفس ويحاول يتكلم وعيونه تدور على حبيبته ..


كانت تبكي وهي ماسكه فيه ماتبي تتركه ....: سـ ـــامحيـ ـــنــ ـــي ...اااااه ..يا رنيـ ـ ـ م


انهارت ..ودموعها نزلت حست انو يودعها بكلامه : مسـ ــامحتك على كــل شـ ـئ
انت حبيبي ماقــ ـدر ازعـــ ـل عليــ ــك
"شهقت وهي متمسكه بيده " راح تشفى وراح نتزوج .."ضحكت"
وراح نجيب اولاد ..

غمض عيونه وهو مبتسم ...تخيل انه تزوجها ..وجابو اولاد ...
عصبيتها وهي تهاوشهم ...يتمشون ...ينام بحضنها ...
ابتسامتها الي تعذبه اسره سعيده ..قد ايش تحلم انه يتحقق ....
احبك يارنيم ...


رنيم وهي تمسح دموعها وتبتسم : انت بتسمي اولادنا ..ههههه من دحين راح نجيب ولدين وبنت ..البنت نسميها هيفاء احب دا الاسم ...
ونسافر مع بعض كندا.. ونكبر اولادنا ونزوجهم ..هههه ونعجز سوااا
الله يخليك خليك قوي زي ماعرفك ..


ارتخت يده بين يديها ...هزته وهي تبكي : عبدلله ...عبدلله ...


لكن مافي اجابه ......


صرخت وهي تهزه بكل قوتها : اصـــــــحى ...عبـــــــــــــدلله....
لا تتركني ..عبـــــــــــــــــــــدلله


انهارت امه وهي تنادي عليه ...وابوه غطى وجهه وهو يداري دموعه عن عيونهم ...
بندر ماتحمل وطلع من الغرفه ....


اجتمو كل الاطباء ...
سوو له صعقات كهربائيه وانعاش ..يمكن تدب الحياه في اوصاله
لو ربي لسه كاتب له عمر ..لكن كان جثه هامده ....






صعدت الروح الى بارئها ...


(ياايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضيه مرضيه )




مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات





مات وهو مرتاح ..مبتسم...والنور يشع من وجهه ...
تحول كل السواد وهو يعاني ويصارع ..في سكرات الموت الى بياض .......


تسامح من الي غلط بحقهم ورنيم سامحته ..تاب واعتمر قبل ايام ...
دعى من كل قلبه ربي يطهره ويغفر له كل ذنوبه ...


هز الدكتور راسه وهو يغطيه ويغطي وجهه قدام عيونها ...
غطاه بالابيض وهي تشوف بعينها ...مات ويده بيدها ...دمه منشف لسه بيدها ....



مات وتركها ...مات اقرب انسان لقلبها ..مات من جرحها ..مات حبيبها ...


مــــــــــــــــات عبدلله ....


صرخت وهي تحاول تبعدهم عنه ..ماتبي تصدق انه ماات : عبدلله ماماااات ..
بعدووو لا تغطون وجهه عبدلله مامااااااااااااات عبـــدلله
لااااااااا تلمسووونه عبـــــــــــــــــــــــدلله


مسكوها الممرضات واعطوها ابره مهدئ .....حتى غابت عن الوعي
ودموعها على خدها ....







ياموت ما امهلتني لو دقيقه
صعب(ـن) عليا موت لحظه غيابه
العمر اطفى في عيونه بريقه
توه صغير(ـن) والعمر مااهتنى به

ياموت ياموت
ياموت ماامهلتني لو دقيقه

يبكي فراقه من دموعه دفيقه
عزي لامه حزنها مادرى به
تقول هذا حلم والا حقيقه
فرقاه عنا ماحسبنا حسابه

كنت اتمنى اسعده واعتني به
سنه صغير(ـن) في بدايه شبابه

ياموت ماامهلتني لو دقيقه
صعبن عليا موت لحظه غيابه
العمر اطفا في عيونه بريقه
توه صغير والعمر مااهتنى به




مات عبدلله وترك كل شئ وراه ...امه وابوه ...اصحابه واقاربه ...حبيبته
ترك بيته واخوانه ...ترك شغله ....ترك كل شئ وماشال الا اعماله ...

بليله زواج اخته سلمها لعريسها وبصباحها رحل عن دنياهم لدنيا جديده
دنيا خاليه من الاحقاد ...خاليه من الالم ...دنيا كلنا بنروحها ..


لكن ماندري راح تكون سعاده والا شقاء ...اللهم ارحمنا ....


رحل وهو مطمن ....ترك كل محبينه ..ومابقي له الا عمله وقبر يلمه ولحافه الثراء ....


( كل نفس ذائقه الموت ...)


دموع اهله ماراح ترجعه لهم ...خلاص قضى الوقت الي ربي كاتبه له في هذي الدنيا
وحان ميعاد رجوعه ....
دموع امه واخته ...ابوه الي ماجفت دمعته وهو يداريها بشماغه ...
زعل بندر ماقدر يرجع علاقتهم مثل قبل ...حب رنيم ماقدر يرجع له الروح ....




مات وتركهم ...

انقلب الفرحه ...لمأساه ...

دانة الكون
07-04-2013, 04:27 AM
رومــــــــــــــا

طـــــــــــــلال الهــــــــــــديل


دقت الجرس وهي منزله راسها ..ماتبى تبكي وتبين ضعفها ...
حتى برجعتها لبيته ماراح ترجع له مثل قبل ...

صحى على صوت الجرس وهو منزعج
كلم سعود الي نايم فالجهه الثانيه : سعوود افتح الباب والي يعافيك راااااسي


سعود والنوم كابس عليه : افتحو انتا مو بيتك يااختي ...


تأفف من قلب مانام الا من ساعه من المزعج دا الي جاي في دا الوقت ...
فتح الباب بقوه وهو ناوي يتهاوش مع الي جا ..لكن ضاعت كل الكلمات
اول ماطاحت عينه على هديل والعيال ....


بلع ريقه والخوف تملكه ..ايش جابهم دا الوقت : هديل ...صاير شئ ؟؟


دفته ودخلت العربيه وهي تأشر له على الشنط : ماصار شئ ..بس حرمه راجعه بيتها
فيها حاجه ؟؟ دخل الشنط


لفت ودخلت البيت وخلتو واقف عند الباب مصدوم ...دخل بعدها وهو شايل الشنط
تكلم قبل تدخل غرفه العيال : لا تدخلين هنا روحي غرفتنا


طالعته وهي رافعه حاجبها بترد عليه بس هو كمل كلامه بصوت راخي : سعود هنا
امس جا من السفر ونايم عندي


هزت راسها بتفهم ..شالت عيالها ودخلت غرفة النوم
وهي حاسه بشئ يثقيل يكبس على انفاسها ....


دخل وراها وهو لحد الان مو مصدق انها رجعت من نفسها !
معقوله سامحتني ورجعت ..! يجوز سبحان الي يغير ولا يتغير ....


فصخت جاكيتها بهدوء وهي تاخذ نفسها ..التفتت وشافتو واقف وراها ..
تنهدت وهي تستعد تتكلم ...


هديل : طلال


طلال باابتسامه : عيونه


هديل ببرود: انا مارجعت لاني سامحتك ...ولا ابي بيننا أي علاقه بعد الي صار ..
انا رجعت عشان عيالي مايضلون مشتتين بيني وبينك ....


تجمدت نظراته عليها ..كان حاس وراها شئ ...التزم الصمت ومارد عليها.


كملت كلامها وهي ترتب اغراضها فالدولاب ...: انت نام هنا ومن بعد مايرجع سعود بيته
بنقل العيال غرفتهم وانام معاهم


رد بقسوه: مالو داعي ..انا انام مع العيال وانتي خليك هنا ...


هديل توترت :بس ا....


طلال : خلاص ...شرطك بنفذه وماراح اتدخل فيك ...بس خليك هنا بغرفتك
وانا راح انام مع العيال بالغرفه الثانيه ...


خرج بدون مايكلمها وهو مقهور ...ولا مره رجعت عشانه ...
او بدأت هي الوصال دائما هو الي يجيها ويطلب رضاها ...الى متى ياهديل
بعد نص ساعه دخل الغرفه عند سعود ..شافه صحى وجالس يلبس ...


طلال : صباح الخير يادكتور سعود .....بدري صحيت مع انك سهران امس ..


سعود : ههههههه عجبتني دكتور سعود خلاص وراي جامعه بعد كم يوم راح اخذ الوثيقه
وانت بعد لا تنسى الجامعه ...


طلال ونفسيته مقفوله : مالي نفس ياشيخ ..احس ودي انام


سعود: اقول قوم بلا كسل يالله ...


قام وهو يتأفف ..: على فكره هديل رجعت وجابت العيال


ابتسم سعود وغمز له : شفت كيف جيتي جابت لك الفال يالله مادام المدام هنا
صحصح مايصير تجي من هنا وانت تنام ..


ابتسم بدون نفس "والله منك فاهم شئ ياسعود" ..خرج من الغرفه متوجهه لغرفه النوم
بيطلع ملابس شاف العيال نايمين ...وهديل مو موجوده ...
اخذ ملابسه ودخل الحمام اخذ دوش سريع ولبس وخلص ..


خرج من الغرفه وهو يمشط شعره المبلول ..
شاف هديل حاطه الطاوله حقت الاكل فالصاله ومجهزه الفطور ...


طنشها وراح لغرفه العيال ...شاف سعود شايل شنطته وخارج : وين خارج ؟؟
تعال افطر هديل سوت الفطور ونخرج مع بعض


سعود : بس انا مستعجــ.........


قاطعه: بلا مستعجل بلا بطيخ ...قدامي يالله عالفطور


استسلم للامر الواقع ومشى ...سلم على هديل وهي بدورها تحمدت له بالسلامه
سألها عن اسما بااهتمام ولهفه وهو مقرر يزورها اليوم الظهر ...
خلصو فطور وخرجو الاثنين مع بعض تاركينها فالشقه مع اولادها ......

دانة الكون
07-04-2013, 04:28 AM
قصــــــــر البشـــــاير


صحت الساعه 10 ونص الصبح ...وهي لسه ماشبعت نوم ..
بس عندها محاضره متأخره ولازم تحضرها ..يكفي الايام الي غابتها
لولا ابوها كان فصلوها من الجامعه بسبب اهمالها ....


اخذت شاور بروقان خرجت ودهنت جسمها بلوشن مرطب برائحه المانجو
كانت تغني وتدندن ومرووقه عالاخير...


لبست فستان ابيض للركبه وعلاق تحته بنطلون اسود وبلوزه سوداء بكم طويل ..
غطت شعرها باايشارب ابيض بنقش اسود على اطرافه
حطت كحل جوا العين ومرطب ..شالت شنطتها وخرجت وهي راضيه عن شكلها تماما...


نزلت للفطور ..كان ابوها لحاله على الطاوله وباين انه مهموم وكل غم الدنيا فيه
حتى مااكل شئ من الي قدامه ...
جلست جنبه بعد ماسلمت على راسه وخدوده ..:صباح الخير بابا


ابو بشاير بشبه ابتسامه : صباح النور يابنتي ..كيفك اليوم اشوفك نشيطه


ابتسمت بحنيه وهي تشرب قهوتها الصباحيه : الحمدلله نشيطه ومتفاءله
ايش رايك بشكلي اليوم


ابتسم وهو دوبو يلاحظ التغير الكبير الي صار بلبسها : احلى من أي مره شفتك فيها ..
.تمنيت دايما تتحجبي يابنتي بس ماحبيت افرض عليك شئ


بشاير بدت تفطر : كنت مو مقتنعه بس اقتنعت دحين عشان ربي ونفسي
مو عشان ارضي الناس يالله كل لانك ماتاكل


ابو بشاير بضيق : مالي نفس ....


بشاير : عشان اياد وامه .....


سكت ابوها وماعلق وهي فهمت انو عشان الي صار بين الام وولدها ...
تنهدت بضيق وحبت تغير مود ابوها


بشاير : بابا حبيبي ..لا تسوي بنفسك كذا ..
انت تعرف انها صعبه على اياد يتقبل الموضوع بسرعه رده فعله طبيعيه
أي واحد ممكن يسويها هو انصدم


ابو بشاير : انا داري وفاهم يابشاير بس انتي شوفي حتى الفطور مانزلت تفطر
امس اليل كلو تبكي بغرفتها وتتصل عليه لكنو مايرد وسافهها الحرمه تعبت
من حقها ترتاح وتشوف حياتها زي ماهو بيشوف حياته


بشاير بحزن : والله فاهمه ياابويا وحاسه فيك وفيها صدقني اول مايفكر فالموضوع
راح يرجع ويعتذر من امه ويبارك زواجكم اعطي الموضوع فرصه اكبر


ابو بشاير بقلق: بس اخاف مايرضى ...بشاير انا حبيت خالتك ام اياد
وابغاها عن رغبه اني اتزوجها وهي حلفت ماتتزوج مادام ولدها مو راضي
اهم شئ عندها ولدها


بشاير : لا تقلق ولا شئ ...اياد اعرفه مافي اطيب من قلبه ماراح يعدي اليوم هذا الا وهو انهى المشكله وتسامح من خالتي وقول بشاير قالت


ابو بشاير : ان شاء الله الله يسمع منك ....


خرجت بعد مافطرت ركبت سيارتها الجديده والي اشترتها قريب حطت نظارتها
وانطلقت للجامعه ....
كلها ربع ساعه وهي في ممرات الجامعه والكل يطالعها بنظرات غريبه ..
.صدمه ..استغراب ...وفي نظرات شماته ......
ماتوقعو بيوم من الايام تتغير كل هذا التغيير بعد ماكانت سافره ...
صارت محجبه ومستتره


طنشت نظراتهم ومشت متجاهله الكل ...شافت جدولها
واستغربت لما شافت الدكتور معتذر بسبب ظرف صحي ...
قالت في نفسها احس مافيا احضر اساسا ..توجهت للكافي


شافت سعود وطلال واياد جالسين مع بعض وكل واحد باين
كأن احد ضربو كفين على وجهه ...الهم والحزن على وجيههم بشكل يجيب الاكتئاب
نطت عليهم وهي تصرخ ...: صبااااااااااااااح الخير ياشباب


رفعو روسهم مفجوعين ...كان كل واحد سارح بتفكيره ومو مع الدنيا ...
نظرات سعود وطلال كانت كلها دهشه ......


:بشااااير !


ابتسمت وهي تشوف الدهشه على وجوههم طنشت نظرات اياد لها
ولفت عنه : أي بشاير بشكلها الجديد قررت اتحجب من اليوم ورايح
"لفت على نفسها" وش رايكم يليق علي ؟


ابتسم طلال : مبروووك والله حلو عليك الحجاب طالعه احلى بكثيرررر


ردت الابتسامه : تسلم عيونك الحلوه ..حمدلله على السلامه ياسعود


سعود بطيبه : الله يسلمك والحمدلله على سلامتك ..مبروك الحجاب
والله مغيرك كثير طالعه احلى


ابتسمت بخجل : الله يسلمك ..زرت اسوم امس شكلها تعبانه مره مسكينه قربت ولادتها ...


فز قلبه لطاريها : وش فيها ؟ عسى ماتتوجع بس ..


ابتسمت على جنب "والله انه ميت فيك ياهبله وانتي خايفه انه مايرجع لك ...
روحه معلقه فيك ماقول الا الله يجمعكم " ..: والله هي امس مبين تعبانه
جلست معها لين نامت كانت تهذي طول ماهي نايمه سعوود ..
سعوود خليك جنبي ..لا تتركني .. سعود وينك ...


حس قلبه ينعصر بين ضلوعه ...تناديه وهو وده يطير لها بس خايف من الصدر ..
فضل يراقبها من بعيد لكن مادام تناديه والله مايتركها : يافديتها قلب سعود ...


بشاير بطيبه: الله يخليها هي والبيبي لك ولا يحرمك منهم اصبر عليها
وحاول ترجع المياه لمجاريها ...اسما لسه تحبك ومحتاجتك
وحاجتها لك في دا الوقت اكبر من قبل ...


سعود بتعب: امين يارب وانا محتاج لهم ومالي حياه بدونهم ....


طلال : اياد اشبك ساكت من جلسنا مانطقت حرف واحد ؟؟
شكلك تعبان ومو نايم ليش مارحت ترتاح


اياد بدون نفس : مالي مزاج ..."وقف" عن اذنكم ....


سعود باستغراب: هذا وش فيه ؟؟؟ لا يكون عشان اا......
"سكت وهو خجلان يتكلم بحظور بشاير لكنها فهمت انو عارف بالسالفه"


بشاير بنظره ذات مغزى : خلوه ...حاسه انه فهم وراح يحل الموضوع


طلال: ان شاء الله ...اقولكم الزفت جاك ماشفتوه ههههههههههههه


بشاير بعتب: لا تقول عنه كذا ..راح يزور جدته ويمكن يرجع بعد فتره
رسل لي رساله ويبلغكم السلام ...


طلال براحه: الله يسلمه ان شاء الله يلقى عروسته هناك


سعود من قلب: يااااااااااااااارب


بشاير:هههههههههههههههههههههههه يالطيف كل هذا حقد عليه
تراه طيب ومعدنه اصيل بس الحظ معاكسه ..."رن جوالها رفعته شافت المتصل هديل ردت " هلاااااااااااااا وغلااااااااااااا والله باام عزوز اخيرا تذكرتينا


هديل :هلااااااا بك زود وش نسوي اذا انتي قاطعه انا اوصل


شهقت بشاير: دحين انا القااااطعه الله يسامحك ياام عزوز هذا وانا لسه من شويا جايه من السفر وعلى وجه زواج من المفروض يتصل على الثاني


هديل:هههههههههههههه طيب حقك علينا اصلا لازم نتقابل
عندنا كثير اشياء نحكيها لبعض


خفق قلب طلال يوم عرف انها تكلم هديل ...


بشاير: طيب اسمعي انا ربع ساعه ورايحه ازور اسوم تعالي هناك
منها نسولف ومنها نونسها ضعيفه اكيد طفشانه ..


هديل : ان شاء الله انا بودي العيال الحضانه واجي في امان الله


بشاير : في حفظه ..."التفتت للشباب" يالله قومو معايا نزور اسوم


ارتبك سعود وخاف ماتستقبله ..
لكن قرر يجرب بعد كلام بشاير الي حمسه .: طيب اسبقوني وانا جاي بعد ساعه وشوي


بشاير : زي ماتبى ....


مشى طلال ومعه بشاير متوجهين للمستشفـــــــى اما سعود قرر يجيب هديه بالاول
ماله عهد بها ومايبي يدخل ويده فاضيه .............

دانة الكون
07-04-2013, 04:28 AM
في شـــوارع رومـا المزدحمه ..

مشئ فالطرقات تاركهم وهو متضايق وحاسس بالاختناق ..
حس من نظرات بشاير انها زعلانه منه ...وامه زعلانه ...واكيد عمه زعلان ...
ازدحمت الافكار في راسه مثل غيوم روما المتلبده ....
والي تنذر بنزول امطار قريبا ..


"مين الصح فينا ومين الغلط ....معقوله انا الغلطان ...ياربي ارحمني
والله ماتخيل امي تتجوز ومن مين ..من عمي ....ياخذ امي وانا اخذ بنته
والله انها صعبه ...مو هاين علي امي تتزوج بعد ابوي حتى لو كان عمي
بس فعلا يااياد ...انت مالك حق تمنعها تعيش حياتها ...
انت بعد بكره بتتزوج وبتزيد مسؤلياتك وتعيش حياتك مع الانسانه الي اختارها قلبك وعقلك
....وهي ايش ذنبها طول عمرها تضل ام بس ..
من حقها تعيش مثل الناس وتحس بطعم السعاده ...اااه ياربي الكلام سهل ب
س اني اتقبل الموضوع صعب وكلام الناس ...ونظراتهم ...
اصحى يااياد ..انت من متى همك كلام الناس او نظرتهم لك ...
طول عمرك تسوي الي في راسك ولا اهتميت لكلامها
جات على هذي ..؟ ...ياربي ايش اسوي ...."


ووده يرتاح بس مو عارف كيف ....
ركب سيارته و توجه لبيت عمه وهو ناوي يقابلها ..
ماراح يرتاح الا لو شافها وكلمها ...كفايه امس تسبب في نزول دمعتها الغاليه ...

كلها ربع ساعه وهو عند الباب ..دخل وكان البيت هادئ جدا ..
توقع انه عمه راح الشركه ومافي احد غيرها ....
طلع الدرجات وهو متوتر وخايف ...تمنى من كل قلبه انها تكون صاحيه
عشان يكلمها ويصلح غلطته امس ....


دق باب الغرفه لكن ماكان في أي رد .تجرأ وفتح الباب ...
شافها ساجده وهي بلبس الصلاه ...شكلها تصلي الضحى ...
دخل بهدوء وبدون مايزعجها ويخرب جوها ...


جلس على السرير وهو يطالعها ..كانت تصلي والوقار باين عليها ..
انتظرها حتى خلصت صلاه وخلعت الشرشف عنها ....
التفتت له وانصدم وهو يشوف وجهها ...
كانت عيونها مورمه ...وباين عليها بكت لساعات وساعات


اول ماطاحت عينها عليه فزت بلهفه وجات جنبه وهي تمسك كفوفه بيدها وتبوسها وتشم ريحتها ...كأنها ماصدقت انه يرجع ...


ام اياد بلهفه وشوق وخوف : ياحبيبي يااياد والله خوفتني عليك سامحني لاني ضربتك
تنكسر ايدي ااااااااه وينك ياابني ليش مارجعت امبارح مانمت طول اليل عم بستانك
ليــش تعمل فيني هيك يامو والله حرقت لي قلبي وانا خايفه يكون صاير لك شئ


باس يدها وهو حاسس بالندم ياكله : انا بخير ياامي تطمني نمت عند صاحبي ..
كنت ابى ارتاح بعيد عن البيت شوي


ام اياد ودموعها خانتها ضمته وهي تدخل يدها فشعره : لا تساوي هيك مره تانيه ببوس ايدك
مابتعرف اني بخاف لما بتغيب عن البيت والله قلبي كان بيتقطع
وانا افكر شو صاير لك وانت طول اليل بره
و ماترد على موبايلك ...خفت عليك كتير


اياد دموعه تحجرت فعينه : انا اسف ....


"بعدت راسها وخلته مواجه لها وهي تشوف دموعه الي بدت تنزل
زي الطفل الصغير " : لا تعتزر ياحبيبي واذا على الجوازه خلاص
انا ماعاد بدي اتجوز رضيانه بحياتي وابراهيم يتجوزه مره تانيه
وراح اطلع من بيتو وارجع لبيتي .. المهم تكون راضي الله يخليك يااياد
لا تخوفني وتسويها ...


ضمها وهو يبكي رغم كل الي سواه تبى ترضيه : سااامحيني ياامي انا غلطت عليكي
الله يخليك سامحيني ...رفعت صوتي عليك وقلت كلام ماينحكى ...
انتي امي والي بدك ياه بيصير بيكفي انك ربيتيني وضحيتي بحياتك كرمالي
وكرمال عيش عيشه كريمه ..مالي حق احرمك من السعاده الي ماعشتيها طول عمرك ...
انا اناني ومااستحق دموعك


ام اياد مسحت على راسه : لا تحكي هيك يااياد انا مو زعلانه منك ...


اياد بعد عنها وهو جالس على ركبته وهو يبوس رجلها : انتي لو تدوسي على رقبتي
المفروض مااتكلم ولا اعارض انتي امي وكل حياتي ..
كيف قدرت ازعلك... وابكيك...كيييف .... انا ما استاهل ام مثلك ...


رفعت وجهه عن رجلها وهي تشوف دموعه تنزل بغزاره : بس يااياد بس يامو
انا مو زعلانه منك والله يرضى عليك


اياد :وانا موافق تتجوزي عمي ابراهيم وراح ابارك لكم كمان
ادري انه يحبك ويحترمك ويبغاك وانتي من حقك تعيشين وترتاحين بحياتك بعد كل المعاناه
الي عشتيها ..."ابتسم بين دموعه" بعدين انا ماشفتك عروسه لما اتجوزتي بابا
هلا بدي شوفك احلى عروسه


ابتسمت وهي تضمه لصدرها بحنان : الله يخليلي اياك ياابني


همس وهو يغرس نفسه بين اضلعها وكأنه طفل :والله يخليلي اياك ياامي


بعدت وجهه وهي تبي تتأكد من كلامه : اياد انت عن جد موافق اتجوز ..
اذا في شئ بخاطرك انا مابيهمني وماراح اتجوز المهم عندي راحتك


اياد براحه: وانا مرتاح انك تتجوزي عمي ابراهيم ...
وبنفسي راح اتكلم معاه واعتذر منه على الي صار .....


ابتسمت امه براحه وسعاده .....نزل بعدها تكلم مع عمه واعتذر
وكانت رده فعله انه انصدم بالي قاله اياد ..بس فرح وهو يتذكر كلام بشاير
لما قالت له اصبر شوي وراح تشوف ........


خرج من البيت وهو مبسوط ويدندن رفع جواله ناوي يكلم بشاير اتصل عليها
بس اعطته مشغول استغرب بس توقع تكون زعلانه لسه ............














®راما الدلوعـــ ♥ــــه®















المستشفــــــــــــى

جالسه بصعوبه وهي تحس بااوجاع بس ساكته ومتحمله ...
امها جالسه جنبها وتحاول تخليها تاكل لكن حاسه مالها نفس ...


ام هديل: حبيبتي مافطرتي مايصير ماتتغدين كمان ..كلي شوي


اسما وهي تعض على شفايفها من العوار : مالي نفس يمه ..احس بمغص
بيفتت بطني ااه


ام هديل ماجا ببالها ولاده : طبيعي ياقلبي لانك ماكلتي شئ ..
بس تاكلين يروح المغص انا متأكده


اندق الباب ودخلت باابتسامه حلوه هديل وهي بيدها باقه ورد ...:صبـــــــــــاح الخـــــــــير
يااحلى ام واخـــت


ابتسمو لها : مسـاء النور ..


هديل :ههههههههههههههه أي صبــــاح الله يهديني ماصرت افرق
شوي ويأذن الظهر ..


حطت الورد فالمزهريه وهي تطالع اختها: يافديت الضحكه انا ..
تغديتو والا لسه انا ترى جيعانه ومااكلت شئ


ام هديل بنظره ذات مغزى : لا ماتغدينا ...انتي سريتي بيت رجلك الفجر
دخلت غرفتك ومالقيتك ولا شفت العيال


هديل بهدوء وابتسامتها تتلاشى : أي يمه الفجر رجعت بيتي .....


اندق الباب وجاهم صوت طلال : احم احم انا طلال


لبست اسما طرحتها وهي بالقوه ترتكز على السرير : تفضل يااخوي ..


دخل طلال وبيده صحن شوكلاته وباقه ورد صغيره ..وباشير جات معاه : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....


قربت بشاير وسلمت على هديل وضمتها : وحشتييني ياحرمه كيفك وكيف عيالك وحالك ..


هديل بفرحه : وربي انتي وحشتيني بخير الله يسلمك والعيال ماعليهم شر


بشاير : يارب دوم ..هههههه عاد انا شفت رجالك وقال انه يبي يزور اسما
بس هدول مو كأنك متنانه شوي ...


هديل تفاجأت ماحست انها متنت ..طالعت بطنها وحست باانتفاخ بسيط
ابتسمت باارتباك : ههههه ماحسيت على نفسي صرت اكل كثير هههههه


بشاير :هههههههههههه بس وربي لايق عليك المتن
اذكر وانتي حامل بعزوز والونه كان الحمل محليك اكثر


ارتبكت وماردت مكتفيه باابتسامه وهي تشوف نظرات امها المعاتبه ..
تكلم طلال وهو يسلم على اسما ....


ردت عليه بتعب ووجهها احمر وماسكه نفسها بالقوه : الله يسلمـ ــك


هديل قربت منها بقلق : اسما حبيبتي وجهك احمر حاسه بشئ


تشبثت بالفراش وحاسه جسمها كله عرق وهي مو متحمله الالم
وعاضه على شفايفها ماتبي تبين لهم : اااااه متوجعه ياهديـ ــل
بطنــ ــــي من صبـ ـح شكلي بولد ..


شهقت امها بخوف : بدري انا بنادي الدكتور يشوفك ...
"وقفت بسرعه وخرجت تنادي الدكتور "


قربو منها البنات وهم خايفين شافو اظافرها مغروسه فالبطانيه
وهي عاضه شفايفها الي نزل منها الدم ...


بشاير بخوف : معقوووله ولاااااااااده دحين ...


ارتبك طلال وهو يشوفها بهذي الحاله والبنات ماسكينها يهدونها ...
زاد عليها الوجع وهي تحس برفسات البيبي الي كل مالها تزداد قوه
صرخت بالم وهي ماسكه بطنها :اااااااااه ماقدر اااااااه


هديل باارتباك: تحملي ياقلبي شكلو الطلق بداا اهدي وخذي نفس ...


طلال بخوف وهو يشوف شكلها لاول مره يشوف حرمه بتولد ..
كان واقف وفاتح فمه بهباله ...: اشبهاا

هديل ودمعتها بعينها صرخت فيه وهي تشوف اختها تتعصرر: بتولللد روووووح
استعجـــــــل الدكتووووور...


خرج من الغرفه وهو خايف ومو عارف ايش يسوي شاف ام هديل جايه تركض
ومعها الدكتور والممرضات ...دخلو الغرفه واخذوها
بلمح البصر حطوها على السرير النقال متوجهين لكشـــــــك الولاده ..


كانت طول المسافه وهي تبكي وتتوجع خايفه ومتألمه
تمسكت بيد امها : ااااااااااااه يمـــه مابي امووت اهــــى انا خااايفه ااااااااه اهـــى


ام هديل وهي تحاول تكون قويه : لا تخااافين ياقلبي الله يسهلها عليك
توكلي على الله ولا تخااافين


هديل دعت في سرها " ياربي سهل ولادتها يارب " : تحملي ياقلبي تحملي


اسما وهي تحس ان روحها بتطلع صرخت بصوت مبحوح :اااااااااااااااااااااه هدييييييل بمووووووووووووووت ااااااااااااااااااااااه


فالجهه الثانيه كان ماشئ وبيده كيس فيه هديه وباقه ورد احمر ..
متوتر مو عارف كيف بتستقبله ..تمنى من كل قلبه انها ماتطرده زي قبل ...


مشى للجناح حقها شاف المكان زحمه والاطباء يسحبون سرير متحرك
وفي حرمه تصرخ ..وقف قلبه وهو يشوف هديل وامها وبشاير وطلال ...
طاحت الهديه من يده والورد ركض جهتهم
شافهم شايلين اسما الي تصرخ وهي ماسكه فاامها ....


قرب منها ومسك يدها اول مالتفت لها صرخت فيه : انـــــــــــــت السبب
انت اااااااااااااااااااااه بموووت ياررربي ااااااااه


حبس دموعه وهو يمشي معاهم مسك كفها بكفه من الجهه الثانيه
وهو يمسح وجهها بكفه الثانيه : هدي حبيبتي هدي شده وتزول


اسما حست باانقباضه غرست اظافرها بيده :اااااااااااااااااااااااه سعووود بمووووووووت


نزلت دموع بشاير بتأثر ....مامر عليها موقف مثل هذا ...
ركضت معاهم وطلال ماشئ وراهم ودقات قلبه تزداد ...ماتوقع كذا الولاده
حاسس قلبه بيوقف من الخوف ....يعني هديل عانت كل هذا وقت ولادتها بعزوز والونه ...


ويمكن اكثر ..يارب رحمتك الله يرحمك ياامي ويجازيك عنا ماحسبت كذا
تعبك لو مهما سوينا مانقدر نجازيك ولا حتى شوي من الالم الي عانيتيه بسببنا ...


دخلوها الكشك وماسمحو لامها تدخل لكنها مافكت يد سعوود :لااااااااا سعووود لا تخليييني


دخل معها وهو يدف يد الممرضه ...حطو عليها الشرشف
ضل سعود ماسك يدها وهو يصبرها ويهديها ويقرا قران
وهو حاسس انه بيولد معها من الي يشوفه : هدي حبيبتي هدي الله يخليك


اسما وجهها صار ازرق :اااااااااااااااااااه امممممممممممم ااااااااااااه ااااااااااه


خارج الغرفه كانت واقفه ويدها على وجهها تسمع صرخات اختها
من داخل غرفه الولاده ويدها على قلبها ...تقدم طلال وحط يده على كتفها ..
ماتدري ليش حست وقتها انها محتاجه لحضنه ...محتاجته بقوه ....


وكأنه حس فيها لمها لحضنه وهو يمسح على ظهرها ..
تشبثت فيه وهي متوتره كانت دقات قلبه عاليه ..
اما بشاير وام هديل كانو في حاله توتر مو طبيعيه ومالهم الا الدعاء ...





بعـــد ســـاعه الا ربــــــــع




سمعو صوت صرخه قويه افزعتهم ...بعدها صوت بكاء طفل ....
خرجت الممرضه مبتسمه وبيدها الطفل صغير ملفوف فمنشفه ..
كان صغير مره وملامحه مو واضحه : مبارك ..انه صبي


ام هديل بخوف تكلمت بسرعه: وابنتي هل هي بخير ...


الممرضه : نعم انها بخير وسوف ينقلونها بعد قليل لغرفتها ...


اتسعت ابتسامتها وتحولت لفرحه ضمت بشاير وهي فرحانه : ولللللللللللدت ياابشااااير
اسمااا ولددت وبخيرررر


اما هديل كانت بحضن طلال تعبر عن فرحتها ...بعدت عنه وهي خجلانه
وثواني الا هم مخرجين اسما الي باين عليها الارهاق وسعود خارج معها
وكان شكله مبهذل لابعد درجه رغم كذا كانت الفرحه فعيونه ....


قربت منه ام هديل وسلمت عليه :مبرووووووووك ياولد الف الف مبروووك
جاكم ولد يتربى فعزك وعز امه


سعود بتعب : الله يبارك فيك ياعمه ...وينه الولد


بشاير : شالوه الحضانه بعدين روح شوفه ...
خلينا نروح لاسما ياقلبي عليها اكيد انها تعبانه ...



سلم الكل على سعود وبارك له المولد الجديد ...خلوه فالغرفه مع زوجته
وراحو للحضانه يشوفون البيبي ...


كانت مغمضه عينها ونايمه بعد المجهود الي بذلته ...شافت الموت بعينها ...
وكانت كل شوي تمسك يد سعود وتبكي وتضربه ....



مسح على شعرها بحنان "الله يخليك لي ياام محمد ...
محمد راح نسمي ولدنا مثل ماتمنيتي ياحياتي ...الله يقدرني واعوضك عن كل الالم
والايام السودا الي عشتيها بوجودي وبغيابي ..."
قرب من راسها شوي وطبع قبله دافئه على جبينها ...


فتحت عينها ببطئ وابتسمت بتعب : ولد صح ...


سعود بسعاده: أي ولد حبيبتي ويتربى بعز ودلال امه


اسما بخجل مسكت يده : وابوه ....


سعود باامل : سامحيني يااسما والله حياتي بدونك مو حياة ســ .....


حطت يدها على شفايفه : اششش لا تعتذر ...مافي بين الحبايب عذر
انت غلطت وانا غلطت واحنا متعادلين ...حبك لي يشفع لك ياروح اسما


ضمها لصدره : الله لا يحرمني منك


تألمت من ضمته بس ماتكلمت ...سمعو صوت نحنحه وبعدو عن بعض ...
كانت ام هديل وهديل الي دخلو ....


هديل بفرحه غامره قربت سلمت على تؤمها : الحمـــــدلله على الســــــلامه
وبورك لك فالموهوب ...


اسما بتعب وابتسامه شاحبه : الله يبارك فيك ياقلبي عقبال ماتجيبين اخ
والا اخت لعزوز والونه


ابتسمت بهدوء : ان شاء الله ...


بعدت عن اسما وبدا الكل يسلم عليها ويبارك لها ..
جا طلال وسلم عليها بعد ماتحجبت بارك لها وخرج عشان مايحرجهم
ولحقته بشاير الي عرضت عليه توصله بطريقها ضل سعود وهديل وامها ...


سعود : انا بجيب البيبي واجي ...


خجر وضلت هديل معها : ها كيف الولاده ياست اسوم والله وصرتي ام


اسما :اااه والله حسيت روحي بتطلع ...سامحينا يمه مادريت اننا تعبانك كذا
شفت الموت وهو واحد اجل لو اثنين كان مدايا مت


امها: بسم الله عليك ياقلبي انتو بناتي قطعه مني
عشان تعرفون بس اني شفت الموت يوم جبتكم


ضمتها اسما وضمتها هديل من الجهتين : الله يخليك لنا يمه


ام هديل ودمعتها بعينها : ويخليكم لي ويسعدكم ويهنيكم يارب ...


دخل عليهم سعود وشافهم بهذا الجو الحميمي ابتسم وهو بيده ولده ...: وجاكم الشيخ حمودي ....


قربت منه سته وباسته : ياناااسووو مره صغير ...قررتو تسمونه محمد


سعود بحب : ايوا امه تحب هذا الاسم وخلاص بيكون اسمه محمد بن سعود


قربت منه هديل وبدت تقرص خدوده : يااناااثو حبيب خالتوو


سعود: شششش شوفي كيف بكى الله يهديك ياهديل وش بيسكته الحين بكى
"بدى يهزه " بس هوووهااا هوووهاااا بس يابابا غييي غيييي


ضحكت ام هديل من قلبها:ههههههههههههههههههههههه سعود
خلاص مسكت دور الاب من الحين الله يعينك


لمعت عين سعود وهو يبوس ولده : يااه ياعمتي ماتدرين انا اصلا اموت فالبزران
ودي اجيب اثنعش ان شاء الله


شهقت اسما وشرقت ...: كح كح ..شنووو كح ..


اعطتها هديل المويه شربتها وهي ترتاح على السرير : اكيد انت تمزح كح هو
هذا النتفه بغت روحي تطلع معاه تبى اثنعش عز الله على الاخير بتدفنوني ...


سعود : بسسسم الله عليك لا تقولين كدا حبيبتي ...هوو هااا بس بس ياحبيبي ..
اسما شوفي ولدك جنني مو راضي يسكت


هديل:هههههههههههههه من الحين شوفي ولدك عز الله كديتي خير ...


اخذته منه وهي تهزه : شكله جوعان ...بس ياماما بس


سعود بهمس : رضعيه طيب ...


"طنشته وهي تحمر خجل قربته من وجهها وهي تتأمله
شمت ريحته وباسته ": ياااه وانا افدى هذي الريحه


انسحبت هديل وهي تسحب امها تباهم ياخذون راحتهم : يالله يااسما حنا بنروح البيت
زوجك عندك اذا احتجتي شئ اتصلي علي او على امي


خرجو الثنتين قبل تتكلم او تعلق ...بقيت هي وسعود بس وطفلها الي يبكي بين يديها .
.عدله سعود بين يديها بشكل مريح : يالله رضعيه حرام مات صياح الولد جوعان ...


حست بخجل وحمرت من نظراته لها كان نفسها تقوله اخرج بره
طيب بس ماقدرت ..كشفت صدرها و اعطته طفلها وهي حاطه الطرحه تغطي عن سعود بحياا ...


ابتسم بخبث وهو يشوف كيف الولد هدى اول مارضعته : ياحظه والله ليتني مكانه
.."طالعها ببراءه" ماما ابا حليب


اسما:هههههه روح لماماتك طيب ترضعك انا ولدي ارضعه
وانت امك ترضعك صح حمودي


سعود بضحكه مجلجله:هههههههههههه والله شكلي لو قلت لها يمه ابي حليب
بتقولي اكيد استخفيت ياسعود ياحسرتي على وليدي


اسما:ههههههههههه "تألمت" ااه لا تضحكني مالي ساعتين والده ...


قرب منها وبحنان مسح على راسها : ابشري ياام محمد ....

دانة الكون
07-04-2013, 04:29 AM
الشــــــــــرقيه

ببيــــت ابو فــــارس


جالسين فالصاله يشربون الشاي ...ابو تركي جالس جنب زوجته
وام فارس جالسه فالجهه المقابله بحجابها ...


ام فارس باابتسامه : الحمدلله على سلامتك يابو تركي طمني كيف الشغل معاك
ان شاء الله تمام


ابو تركي : الحمدلله ماشي حاله ...بس بشوف تركي ويارب يخف عنه الحكم
هذا الولد بيجنني بسوالفه مو راضي يعقل


ام تركي بص عين وهي تدف رجالها : انت عارف ان تركي مايسوي الشين يابو تركي
بس عيال الحرام حسسسسسسبي الله عليهم اكيد هم ورطوه
بس مصيرهم يعرفون ان وليدي برئ


ام فارس بطيبه : اكيد انه برئ الله يهديه لو بس مو مصاحب هالشله
يالله كله قضاء وقدر


ابو تركي بخجل: والله اني خجلان من الي سواه ولدي
وبليله ملكته على بنتك ياام فارس


ام فارس بسذاجه: لا تقول كذا مصيره بيخرج ويتعلم من الي سواه
وماراح ازوج بنتي الا تركي ولد اختي ...الا وين الريم مااشوفها


ابتسمت ام تركي بخبث : والله قالت لي بتسهر مع صديقاتها ...
الا وش صار على فارس ماقرر يخطب ترى ياهنادي بنتي جاينها خطاب
والعمر يمشي مابيها تعنس ولدج مايبي يتحرك


ام فارس باارتباك : والله انا كلمته يافايزه والولد عنيد مو طايق طاري العرس
مدري وش فيه اكيد مسحور لكن ماراح يعاندني بزوجه يعني بزوجه
رضي او مارضي مصيره فالاخر بيرضى


ام تركي : أي هذا الكلام السنع ياوخيتي لازم يتزوج الي بعمره عندهم عيال وش كبرهم


ابو تركي بضعف : بس ماينفع تجبر الولد على الزواج خلوه براحته


طالعته ام تركي بحقد وهي تسكته بنظراتها : لا ينفع ينجبر
ماداامه مايعرف مصلحه نفسه ...وبنتي ماراح ازوجها أي احد
مالها الا ولد خالتها الي بيعزها ويصونها والوحيد الي يستاهلها


ام فارس : والله والريم مثل بنتي ...ومابلقى لفارس احسن من بنت اختي


ابتسمت ام تركي بخبث : أي وانا اعرف حرمه ياام فارس حاسه ان ولدج فيه شئ
او مسحور مو معقوله واحد بعمره مايبي يتزوج خلينا نروح لها ونفك العمل


ام فارس بخوف : لا لا يافايزه انا خايفه ...هذولا نصابين لا تفتحين هالموضوع ثاني
ولدي مافيه شئ سم الله عليه


سكتت ام تركي وماحبت رده فعل اختها بس سلكت : طيب ياوخيتي مثل ماتبين
الا مو كن زوجك وعيالك تأخرو مو بالعاده ....


الا على دخله ابو فارس وامل : السلام عليكم ورحمة الله...


وقفو كلهم من هيبه ابو فارس : وعليكم السلام ورحمة الله ....


سلم على ابو تركي ورحب فيه ببرود سلمت امل على الموجودين
وجلست جنب ابوها الي كان جالس مقابل لهم ...


ام فارس : وينكم يابو فارس تأخرتو مره ووين فارس مو معكم ....؟؟؟


ابو فارس ببرود : فارس جاي بعد شوي ....صح ياام فارس اليوم خطبت لفارس وملكت له


انطش الفنجال من يد ام تركي ووقفت ام فارس مصدوومه : سعوود انت تمزح صح ..
.ايش تخربط فيه بلا مقالب ...


ابو فارس ببرود : هذي امور مافيها مزح ...اليوم رحنا انا وهو واخته نخطب
واخو البنت مسافر ومطول خليناها ملكه وولد عند عروسته الحين


انصــــــــــــدمت ام فارس وانخرست وهي مو عارفه حتى ايش تهرج ...
تكلمت بعد دقايق : انت انت ..انــــــــــــت كيف تخطب لولدي من دون علمي هــــــا
من وراي رايح انت وبنت تخطبون له حتى ماشاورتوني هــــــــــذي سوواه ياابو فارس


ابو فارس بعصبيه : لا ترفعييييييييييين صوتك لا اقص لسانك
بعدين مو هذاااا الي كنتي تبينه ..هـــــا كنتي تبينه يتزوج وشوفيه سوووا الي تبينه
وخطب وشش تبين اكثر بعــــــــــد


ام فارس بصوت اعلى : يخطب بس البنت الي انــــــــا اختارها له امااا من ورااي
وبنت ناس مانعرفهم حتى انا امـــــــــه ماادري كني غريبه


ابو فارس حاول يصبر عليها : انتي اضطريتينا ....ضيقتي على الولد
وانا مابي شئ يزعل عيااالي وانت ادرى بهذا الشئ


ام فارس : وشششوله يخطب من بره وبنـــــــــت خالته موجوده هـــــاااا


ابو فارس : والله ولدك حررر هذااا الي يبيه وهو الي يبي يتزوووج
مو انتي يامرره... اعقللي


دخل فارس هو يدندن بفرح انفجع بالاصوات الطالعه
دخل شاف امه وابوه يتهاوشون قدام الكل وامل واقفه جنب ابوها وساكته ...: خير وش فيه


قربت منه امه وصفعته كــــــــــــــــف على وجهه : تسوووويها يااااااااافارس
و من وراااي ياولد بطننني تخطب وانا حالي حال الضيوف اخر من يدري


سكت وهو مو مستوعب الي صار حط يده على خده وماتحرك ..
قرب ابو فارس ومسكها من يدها وهو مفور منها : انتي مابتهجـــــــــــدين هاااا
الولد وخطب وملك والحرمه صاارت زوجته خلااص ارضي بالامر الواقع
واعقلي بلاااا فضايح


ام فارس بهستيريه : يطلللقها مثل مااخذها انا كلمتي ماتتثنى ان ماطلقها
لا هوو ولدي ولا انا امــــــــــــه...


ابو فارس ووجهه صار يخوف : والله وعالي سماااااااااه ان طلقها انك لتسبقينها لبيت ابوك
ومالك قعده ببيتي يوم وااااحد


ام فارس وبهت وجهها واختها وزوج اختها مصنمين مكانهم ...
انسحبو من الصاله يوم شافو المشكله وصلت للطلاق ...


تكلمت بهمس : تهددني ياا سعود ...تبي تطلقني لو طلقها ..
اهون عليك وتهون عليك العشره


ابو فارس بعصبيه : مادامك تبينه يطلق بنت الناس الاجاويد وتفشليني
الناس ماضروك بشئ وماشفت منهم الا كل الخير ليش مااطلقك ...
شوفي ياهنادي "بوعيد" والله والله لو ماعقلتي وسميتي بالرحمن ماراح ارحمك ...
واختك هذي الي تسمعين كلامها مابتنفعك وقتها وانا احذرررك ...


خرج من الصاله ولحقه فارس الي ماهان عليه امه تضربه بعد كل هذا العمر
وقدام مين ....قدام زوج خالته وخالته الي يتشمتون بنظراتهم ...


ضلت ام فارس وامل ..قربت من بنتها وهي مقهوره : وانتي رايحه معاهم وانا امك
تعامليني كني عدوتك


امل ودموعها محبوسه : يمه كلنا نحبك ومحد معاديك بس انتي افتحي عينك
وشوفي من يحبك ومن يبي يضرك ويخرب حياااتنا ..يمه انتي تغيرتي
صارو خالتي وعيالهااا اهم منا احنا عيااالك تراانا محتاجينك


خرجت وهي تمسح دموعها وطلعت غرفتها بعد مارمت الكلام لامها
الي ولاول مره تحس انها فعلا ماهي هنادي الاوليه .................

دانة الكون
07-04-2013, 04:29 AM
احدى الشقق ...

كان صوت الدي جي معبي المكان ...والبنات يتمايلون على انغام الموسيقى
حوليهم الشباب في جو كله مجون ...


مشت بفستانها البرتقالي الضيق والقصير لنصف الفخذ كانت مسويه مكياج صارخ
وفالته شعرها متباهيه فيه ومخليته على راحته ...

جلست مع حبيبها الجديد ريان
والي كان يهمس لها فااذنها بكلمات يخجل سامعها ...: بس ريون خلااص يكفي ....


ريان : ياااروح ريون انتي .."طالعها من فوق لتحت وعض شفايفه"
تدرين انك اليوم طالعه شئ مو طبيعي صاااروخ ....


نزلت نظرها بخجل وهي تضحك :هههههههه لا انت طالع حلوو اليوم
تعال نرقص شوي ابي ارقص


قام رقص معاها وهم يتمايلون تعمد يكون قريب منها مره ...وبدا يهتز
ونظراته لها كانت خاليه من البراءه قربو منهم اثنين ودفعوه على خفيف قربه منها اكثر
وطاح فحظنها مثل ماكان مخطط ....


حاولت تبعد عنه بس مارضى وضل يراقصها وهو حاضنها ..حست بالحنان الي تتمناه
والحب الي امها حارمتها منه ....وريان مقدمه لها ...بعدها شوي عن حلبه الرقص
ودخلها وحده من الغرف الفاضيه ...
سكر الباب وجلس جنبها على الكنبه ..

كانت ماترفع عينها فيه ...ابتسم وجاب لها كاسه فيها عصير : خذي ياروحي اشربي
شوي اكيد تعبتي من الرقص بردي على قلبك


الريم بخجل : لا شكرا مابي


ريان : لا حياتي كذا ازعل خذي لو شوي ..عشان حبيبك


اخذت منه الكاسه وشربت منها شوي وهي تبتسم له ...جلس معها شويتين
وهو يتغزل فيها ..حست راسها ثقل وماحست بنفسها الا غافيه بين يديه ...










®راما الدلوعـــ ♥ــــه®








بيت ابو طــــــــــارق


جالسه بغرفتها تدندن بسعاده قرب الصبح يطلع وهي مو جايها النوم
رغم انها يومين مانامت زين ..كل ماحست بالنوم يجيها يجي ببالها فارس ..
.سمعت صوت جوالها يرن ...شافت انو فارس الي يتصل ...عمره طويل


ردت بلهفه وشوق : هلااا


فارس بحب : ياااهلااا فيك ومسهلاا ..حبيت اسمع صوتك وحشني
بس لا يكون صحيتك من النوم ..


بدت تلعب بخصل شعرها : انا بخير ..اصلا مافيني نوم وشكلي ماراح انام
الا على 8 او 9 الفجر


فارس ووده يكون جنبها : طيب اجيك البيت عادي


رغد:هههههههههههه انت مجنون الفجر قرب يأذن


فارس : عادي انا زوجك مافيها شئ ...يالله رغوودتي ابا اجيك
"بهيام" اشتقت لحضنك ودفاك


ابتسمت بحيا وماعرفت وش ترد : الي تبي ...


نقز من فراشه : ثواني وانا عند باب بيتكم ...


رغد بسرعه : بس قبل الفجر تروح مابى انفضح مع نايف


فارس: من عيوووني ياعيوووني بس بتكلم شوي معاك واملى عيني منك
مادامك مابتنامين وانا ماراح انام ....


رغد : استناك ....


كلها دقايق وهو عند البيت ..رن عليها رنه وهي عرفت انو وصل ..
لبست روبها على قميصها القصير البناتي ...ماحطت شئ بوجهها
حتى شعرها خلته مفلوت على كتفها بااهمال ....


نزلت بهدوء عشان ماحد يحس فيها ...لحد ماوصلت لباب المطبخ الخلفي ..
خرجت بشويييش وهي ترتجف من الخوف ..شافته جالس تحت شباكها
ومتكتف باين عليه مهموم ومو على طبيعته ...اساسا حست فيه شئ من اتصاله
وانو في شئ صاير ....


مشت بخجل وارتباك وهي تحس ببروده النسمات على وجهها وجسمها
رغم انو الجو صيف لكن ماتدري ليش جاتها الرعشه ..شافها جايه بشكلها الطفولي
استقبالها بشكل فاجأها ...

عــــانقهـــا حتى حست انو بيدخل بين ضلوعهــــا ....


دخل راسه بين خصلات شعرها المبعثره وهو يتنهد بتعب: اشتقت لك


لمته لها وهي حاسه بقلق ماحست فيه قبل : وانا اشتقت لك ياعمري ...
فارس حبيبي ايش مضايقك انا حاسه فيك شئ


فارس بضيق: مافيني شئ حبيبتي بس الشوق جابني ...ماتحملت بعدك


رغد بخوف : بس انا حاسه فيك شئ غير ...تكلم ولا تخبي عليا الله يخليك


تنهد ..عارف انها كاشفته وتعرف من عيونه كل مكنونات صدره حتى لو كان مبتسم تحس بالي فيه.....تكلم وحكى لها كل شئ بصراحه وصدق بدون مايغفل أي تفصيل .....


حست بغيره فضيعه وخوف وقلق بنفس الوقت : عشان كذا ماجات امك الملكه ...ماتبيني ...


فارس : لا تفهمين غلط حبيبتي ..امي طيبه وحنونه ولسه ماتعرفك
لو عرفتك بتحبك اكيد ...المشكله ان خالتي مسيطره على كل تفكيرها
تبيني اتزوج الريم بنتها بااي طريقه ...


رغد بخوف:فارس انا خايفه امك تنفذ تهديدها "ضمته ودموعها تسبقها " لا تتركني بدونك اموت ..مستعده اخدمها بعيوني بس ماتبعدك عني


لمها له وهو خايف مثلها : لا تخافين ابوي واختي بصفي ..
وامي مع الايام راح ترجع مثل ماكانت صدقيني هذا كله بسبب خالتي الي تلعب باافكارها
وتسممها وانا ادري انك بتتحبين كل الي بالبيت فيك


رغد بخوف حقيقي: وخالتك وبنتها ...فارس انا خايفه تخرب حياتنا لو ظلو ببيتكم ...


فارس : لا تخافين ياقلبي محد يقدر يخرب حياتنا لا خالتي ولا غيرها ..وهم رايحين بيتهم قريب انا اوعدك انتي تطمني ...


رجعت لحضنه وهي حاسه جزء من فرحتها راح ...وانها راح تبدا ايام صعبه
حتى تكسب ام فارس لصفها .....


مشى فارس بعد ربع ساعه للمسجد وهي دخلت للبيت كانت تمشئ بشويش
والخوف يتملكها ...شافت ظل وراها وكانت راح تصرخ
بس كان المكان مافيه احد ..تنهدت براحه وكملت لغرفتها
وهي تدعي ربي يعدي الايام ذي على خير ...


صلت الفجر ودعت ربي يسهل امورها مع فارس ويبعد عنهم كيد الكائدين ...
خرجت بعدها شافت نايف وهو يخرج شنطته بره ويرجع ..


رغد بخوف : نايف وين رايح ؟؟


التفت لها وتطمن انها رغد مو غيرها : ااه شكلي صحيتك ..خلاص ياقلبي
انا مسافر الحين ماراح اتأخر بااذن الله


امتلت عيونها بالدموع ...مشى لها وضمها : لا لا مااتفقنا على كذا مابى دموع
كلها كم اسبوع وانا راجع لا تبكين ...

رغد شهقت ومافكته : طيب بس انتبه لنفسك ولا تتأخر عليا ...

تنهد : ابشري ياقلبي وانتي انتبهي لنفسك واسمعي كلام زوجك
انا بصراحه اثق فيه اكثر من عمك ...


رغد بعتب : ناااااايف


نايف : ذي الحقيقه ..ومرتاح اني زوجتك وامنت مستقبلك مع واحد زي فارس الكل يشهد بااخلاقه ..."باس جبينها"يالله ياقلبي تأخرت مع السلامه


رغد بقله حيله : في حفظ الله

دانة الكون
07-04-2013, 04:30 AM
ببيــــــــــت ابو فارس ..


تسللت بهدوء وهي خايفه احد يكشفها ...لازم تنفذ الي ببالها قبل يصحى احد
مستحيل تسمح لفارس يتزوج غير الريم ...مستحيل تتخلى عن كل العز
كان هذا تفكير ام تركي المريض ...


دخلت غرفته بهدوء وشافتها خاليه انبسطت وارتاح بالها ...قربت من دولاب ملابسه
لقطت لها كوفيه من الكوفيات حقت فارس ...وخرجت بسرعه
وهي تتأكد انو الطريق فاضي ومافيه احد ...


رجعت اتصلت باام صابر وهي تتكلم بهمس : الووو ام صاابر انا فايزه


ام صابر : هلا فايزه هااا جبتي الشئ الي طلبته منك


ام تركي بتردد : أي جبته ...وبكره جايتج واجيب الي طلبتيه ماقلتي لي
كم ثمن هذي الخدمه يالغاليه


ام صابر بطمع : والله العمل مو سهل انتي تبين الرجال تحت امرك
والسالفه يبالها فلوس ..عندك 10 الاف ريال


حستها كثيره بس كان الاهم عندها يصير الي تبي : ابشري ياام صابر
وتستاهلينها ياقلبي


ام صابر : العشره الالف هذي الحين ...اسويلك العمل واعطيك اياه
وتجيبين 5 الاف ثانيه هااا موافقه


ام تركي : موافقه موافقه ..يالله انا بسكر واشوفج اليوم العصر


قفلت منها وقلبها يتنافض بخوف ...عارفه انها تخاطر وان الي تسويه حرام بس
ماراح تسمح لفارس يتزوج غير الريم ...هو للريم وبس ....












®راما الدلوعـــ ♥ــــه®










احدى الشقق ....

صحت وهي تحس بكسل ووجع فظهرها مو طبيعي ...حست بالبرد يدخلها
رفعت راسها وشافت وجه ريان قدامها شهقت وقامت مفجوعه : انااافين


صحى وهو مبسوط : يااحلا صباح ...اصبح بااحلى وجه فالكون ...


الريم برعب وهي تشوف نفسها بدون ملابس : انا فيييين؟؟؟
انت وش سوويت فيني يااحقيييير


ضحك بقوه على كلامها وهو يشوفها كيف تلم نفسها : ههههههههههه لا تخافين حبيبتي
لساتك بنت زي ماجيتي .... ماني غبي ادخل في قضيه زي كذا
بس انبسطت بطريقتي "غمز لها بحقاره "


حست بالقرف منه وقامت وهي تسحب الحاف وهي تسب وتشتم فيه ...
دخلت دوره المياه ولبست ملابسها ....خرجت لقيته على نفس وضعيته
" عضت شفايفها بقهر : شووف ياكلب لو اكتشفت اني مو بنت وانك سويت لي شئ
مابتلوم الا نفسسسك سمممعت


ريان :ههههههههههههههههه وين كلامك الحلو يامززه الحين صرت كلب
مقبوله منك ياقميل ...


الريم بحقد:واااطي


ريان بجديه :اسمعي انا صح ماانهيت شرفك ودمرتك
لكن مو معناته تقولين انك تخلصتي مني ....


الريم بصوت عالي صرخت: انت تهددني ؟؟


ريان باابتسامحه ساخره: لااا ياروحي مااهددك وانتي حره في غيرك مليون
بس انا اعرف نوعيتك زين ومصيرك بترجعين لان الي رجله تتعود على هذا المكان مايتركه


طالعته بتعالي : نشووف ياريان ...


خرجت من الشقه وهي راجعه لبيت ابو فارس ...دخلت البيت وهي متوتره
ماتبي احد يشوفها وهي راجعه 5 الصبح .....


اتفاجأت بفارس داخل البيت بعد ماصلى الفجر ...قربت منه تتميلح : صباااااح الخير
ياولد خالتي


طالعها بقرف : صباح النور ...وين كنتي بذا الوقت
مااظن البنات المحترمات يسهرون لين 5 الفجر


الريم قربت بجرءه ولمست دقنه: كنت سهرانه مع صاحبتي ...
انت قلي وين كنت يارووحي


بعد يدها عنه وابتسم بمكر : كنت عند زوووجتي حبيبتي يالله وخري انا تعبااان ابي انااام


طنشها وطلع غرفته وهي ضلت واقفه مصدوووووووووومه بكلامه ...

دانة الكون
07-04-2013, 04:30 AM
جـــــــــــده

بيت ابو عبـــــــــــدلله


كان العزاء قائم ...غزل هي الي تستقبل الحريم وتاخذ عزى اخوها ..
بالامس كانو كلهم بفرحها واليوم يعزونها بوفاه اخوها ...
الدنيا صغيره ومتقلبه ...يوم لك ويوم عليك ومافي أي شئ مضمون ...


كانت امها جالسه على الكرسي بجسدها لكن عقلها مو مع الناس ....
بيدها يزيد الي هادي وعيونه على الداخله والخارجه ولا داري عن شئ ....


لحد الان مو مستوعبه ان عبدلله خلاص راح ...وماعاد موجود بحياتهم ..
من بعد ماصحيت وجاها خبر انه خلاص مات .... مانطقت ولا بكلمه
بس دموعها هي الي تحكي كل شئ بقلبها ....

خرجت من المستشفى على بيتها ...طلب منها زوجها تضل بالدور الاسفل
خاف انها تشوف غرفه عبدلله وماتتحمل ....


اكبر صدمه على الام انها تفقد احد اولادها ..فلذه كبدها وبكرها واول فرحتها ..
نزل عليها الخبر مثل الصاعقه ...قبل ساعات بس كان معاها فالكوشه
يزف اخته ومبسوط حتى انه رقص ....والان هو تحت التراب الناس
صلت عليه وتركته في ظلمه ....تمنت انها هي الي ماتت ولا عبدلله ...
مستعده تضحي بحياتها بس مايصير شئ لعيالها ....


بدا المجلس يخف لحد ماخرجت اخر حرمه من عندهم ....سكرت غزل الباب
ونزلت الطرحه من على راسها بتعب ...شافت يزيد بدا يبكي بحظن امها وهي ساكته
ولا حاولت تسكته ...اخذته منها وتركتها على حالها ....


توجهت للسيب الفاصل بين مجلس الحريم ومجلس الرجال ..كان المكان هادئ جدا ..
.اتصلت على احمد وقالت له ان الحريم مشو وماظل احد ...


في لحظات دخل عندها شافها شايله اخوها وواقفه ...
كان وجهها شاحب مو وجه عروس مالها يوم متزوجه
الالم والاسى والحزن مرسوم على وجهها ...


ضمها وهو ساكت بدون ماينطق بااي كلمه ...
حس بدموعها الي بللت ثوبه مايلومها الي فقدته مو قليل ...
يكفي ان فرحتها انبترت ..بالامس عروس واليوم تستقبل المعزين
بعد وفاة اخوها ...


بعد عنها اول مابكى يزيد مسح وجهها وهمس لها بحنان : عظم الله اجرك


غزل ككتمت شهقتها بحزن : اجرنا واجـ ـرك و... جزاك الله خير


احمد : كيفها عمتي ..لسه على نفس وضعها ؟


غزل بان عليها الشحوب: مو راضيه تتكلم او تسوي أي شئ ...
حتى ماترد على المعزين ولا تهتم في يزيد ..اااه يااحمد احس حمل ثقيل على قلبي


احمد حزن على حالها: سلامتك من الاه اصبري حبيبتي ..
هي ذي الايام كلنا ثقيله علينا الله يرحمك ياعبدلله ويغفر لك ويجعل مثواك الجنه ...


غزل من قلب: امين يارب ...ابويا فينه ؟


احمد: جالس فالمجلس وبندر معاه ..."تنهد" حسيته حزين ومنكسر بعد موتت عبدلله
حتى بندر وجهه مسود وباين عليه الحزن توقعت بعد الي صار مع اخته يكون حاقد عليه
بس الي شفته بندر ثاني مو نفسه ...


غزل : عبدلله كان طيب مع الكل وبالاخص بندر كان صديقه ومعاه في كثير امور
هي المشكله الي صارت بعدتهم وعبدلله كان بيصلح غلطته بس ربي مااراد
والشيطان دخل بينهم ...


احمد : اخته مااستقبلت معاكم ...؟؟ قال انها عند الحريم ..


استغربت غزل لانها ماشافتها : لا مو معنا ..غريبه ماشفتها اساسا
يمكنها جالسه فوق ومانزلت ...


احمد: اهاا ...وجهك اصفر تعشيتي ....


غزل : مالي نفس اكل شئ ....


احمد بزعل : لا ماينفع كذا احنا خايفين على امك تقومين
انتي كمان تخوفينا عليك غداا مااتغديتي ودحين ماتبين عشى


غزل : خلاص حبيبي راح اكل شوي لا تخاف .....


ارتاح : طيب لا تنسينا هم شئ صحتك ماتهملينها ...


غزل : ان شاء الله احمد بروح انيم يزيد وارجع لك


احمد : لا لا ترجعين خليك انا رايح البيت انام وارتاح ...
بكره راح ترجعين معي لبيتك خليك اليوم مع امك اكيد محتاجتك ...


غزل باامتنان : ان شاء الله جزاك الله خير


باس خدودها وضمها : يالله في امان الله تصبحين على خير


غزل : وانت من اهله ..مع السلامه


طلعت لغرفه يزيد سدحت وبدت ترضعه وتهزه لحد مانام ....
نزلت وجلست مع امها وهي تحاول تخرجها من جو الحزن لكن مافي فايده .....

دانة الكون
07-04-2013, 04:31 AM
غــرفة عبـــدلله...الله يرحمه


كانت جالسه على سريره وضامه بطانيته لصدرها ...
ماتدري كم مر عليها من دخلت الغرفه لكن الي تعرفه انها ماتبي تخرج ..
ريحه عبدلله معبيه المكان ومونستها ..تحس بروحه ساكنه الغرفه ومسكنه روحها ....
لو انه عاش كان مستحيل ترجع له او تفكر تدخل غرفته ...


لكن بعد موته تفجرت كل الاوجاع الي بقلبها هي مو بس كانت تحبه ..
كانت تعشقه ..كانت تشوفه مثلها الاعلى ..حبيبها واخوها وزوجها المستقبلي
وكل شئ بالنسبه لها ...


بعد الي صار بينهم كرهته وكرهت اسمه وكل شئ قريب منه حتى اهله ...
لكن لازالت في مشاعر مختبأه وتنكرها على الدوام ...
هربت لكندا ماتبي تضعف لها وتستسلم ....حب محفوربقلبها له ..

حب مو حب ايام ..
حب سنوات ..طفوله ومراهقه ونضج ...
حب مهما حاولت تمحيه بيضل موجود ....


الحب كالحرب ..من السهل ان تشعلها ومن الصعب ان تخمدها ...


اااه ياعبدلله ...ماتصورت حبك لي يوصل لهذي الدرجه ....
لو تدري بالي في قلبي ماتتركني بدنيا انت مو موجود فيها ...
اخر كلامك كان احبـــــك ...كنت ماسك ايدي ...

"رفعت يدها تتأملها" كنت متمسك فيها ....
"نزلت دموعها بألم وحنين" ليش ماضليت ماسكها ...
ليش تركتها ورحت ...لييييش مااخـــــــذتني معك ليييييش ..

اااااه ياعبدلله .ااااه انا كيف راح اعيش ..كيف راح اكمل وانت مو موجود ..
كل اقدر انام واصحى وانا ادري انك ماتتنفس نفس الهوا ..
وانـــا ادري انك تحت التــراب ...ادري اني ماراح اسمع كلمه احبـــــــــك بعد اليوم
....ادري اني ماراح اشــــــــــوفك والمسك ..و اضمـــك ..
.كيــــف قولي كيـــــــــــف ...


"انهارت على السرير تحتضن مخدته ولحافه تشمها وهي تبكي بحرقه "
حتى الولد الي كان قطعه منك رااح وانت لحقته ولحقت امي وابوي وجهاد تركتوني لحــالي
...خذووني معكم مابي اعيييش ...


"غرقت المخده بدموعها وصياحها الي عبى الغرفه " احبــــــــــك ياعبدلله
احبـــــــــك ابى اكون معـــــــــاك تعال خذني ..
مابي اعيش بدنيا مالك فيها وجود مــــابى .اااااااااه ياقلبي اااااااااااااااه ....ابى اموووت ....


ضلت ساعه على هذا الحال حتى نامت بدون ماتحس ...
صحتها بعد فتره ام عبدلله الي طلعت بدون ماحد يشوفها ...
رغم انه زوجها محرص على الخدامه انهم ينتبهون عليها ومايخلونها تطلع ....


صحت وهي مو عارفه هي فين وايش صاير ...
كان كابوس فضيع يااه اكيد كابوس ....اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...


ضمت خالتها بقوه وهي خايفه من الكابوس الي شافته : خااالتي لا تتركيني انا خاايفه ..
شفت كابوس يخوف مره


مسحت ام عبدلله على ظهرها : هدي ياحبيبتي ..ايش شفتي احكيلي ...


رنيم وعيونها جاحظه من هول الحلم : حلمت انو عبدلله مات وتركنا ...
وامي ماتت وتركتنا حتى انو سافرنا كندا وصارت مشاكل
يااه ياخالتي الحمدلله انه حلم


ضمتها بقوه وتكلمت ام عبدلله بحزن ودموعها تنزل : مو حلم يارنيم مو حلم يابنتي ..
.ااااه عبدلله مات وامك ماتت وكلنا بنموت ...


تحولت معالم وجهها للالم وضمت خالتها بقوه وهي تجهج بالبكاء : لييييييييييش
ياخالتي ليييييييييش لييييييش ماكان حلم لييييش راح وتركني انا احببببه
امووت فيه قوليله مسااامحته وابى اتزوووجه قوليله يرجع بس


تنهدت ام عبدلله وهي تمسح دمعتها : ااااااااااه يارنيم الميت مايرجع الميت خلااص راح
مالنا الا ندعي له بالرحمه يابنتي ...


ضلت تبكي بحظن خالتها وهي مو قادره تهدئ كل ماهدئت تجي صوره
عبدلله بخيالها وهو يبكي ويتراجها فالعرس ...وهو في سكرات الموت وماسك يدها ....
يده الي ارتحت بين يديها وابتسامته وهو مييت ...


خرجت من عندها ام عبدلله بعد ماناداها زوجها ...ضلت واقفه بغرفه عبدلله تتأمل صورته المعلقه فالجدار كان مبتسم وباين اصغر مسحت عليها بيدها وهي تبكي شالتها ولفتها بيدها
ماخلت زاويه فيها الا شافتها ...لفت انتبهها شئ تحت المخده ..
رفعتها وشافت الي كان موجود ...كان دفتر بمفتاح ...والمفتاح معلق فيه ...


بلعت ريقها وهي تشوف اسمها محفور على غلاف الدفتر ماقدرت تمنع دموعها من النزول ...
اخذته بيدها وخرجت من الغرفه ....


لقت بندر جالس فالصاله ينتظرها وباين عليه مستعجل ..لبست عبايتها ونزلت ...
اخذها معه للـشقه الي مستأجرها مؤقتا رغم محاولات ام عبدلله فيهم انهم يجلسون
لكن بندر رفض وهو يشوف الاصلح لاخته ...


مايبيها تتعلق بسراب عبدلله ......
واسرع طريقه انها تنساه تبعد عن أي شئ يذكرها فيه ....
صحيح متأثر بموت عبدلله لكن اخته اهم وهو الله يرحمه ...


ما تكلم معها أي كلمه طول الطريق ....حتى بعد ما وصلو الشقه
دخل غرفته ونام تركها تاخذ راحتها ....
دخلت غرفتها وبيدها الدفتر وصورة عبدلله كانت تبي تشوف وش كاتب فيه
الفضول والحب والحزن ....يكفي انه عبدلله هو الي كاتب الكلام ..
فتحته بهدوء وهي تمنع دموعها تنزل ..
الدموع الي ذرفتها تكفيها سنوات محاجر عيونها جفت من كثر البكى ....


كانت اول صفحه بالون الوردي ....الاهداء
حبيبتي وزوجتي ... رنيم ...


انتقلت لاحدى الصفحات بشكل عشوائي ...كانت مكتوبه بخط قبيح ومكسر ...
قرت التاريخ وابتسمت لا شعوريا ..كانت من ايام هم فالمتوسط ....


"كان راسم قلب وملونه بالاحمر ...مكتوب .. حبيبتي رنيم ..
اليوم كرهت ايمن ولد ستي فتو وضربتو مع انو ماسوا لي شئ ...
بس لانو اشترا لك لعبه ..وانتي جلستي معه اليوم كله وقلتي انا احب ايمن
وماجلستي معي انا بس احبك واجبلك لعب عشاني احبك اكثر منو
ولما اكبر راح اتجوزكي ونصير عروسه وعريس راح اجبلك لعبه اكبر
من الي جابها ...وراح اسويلك حفله كبيره وكل شئ تحبيه ..
حبيبك وجوزك عبدلله .."


ماتدري ليش كان نفسها تضحك وهي تقرا كلماته ...كانت طفولتهم حلوه
وماكان فيها حزن والم ..


قلبت الصفحه بشكل عشوائي ...كان الخط واضح ومرتب ..قرأت بااهتمام


"اليوم تخرجت من الجامعه ...لست سعيدا رغم اني كنت الاول على دفعتي
وتفوقي لاني لم ارى رنيمي ..لا اعلم لماذا تتهرب مني ...رغم اني احبها واعشقها
وهي تعلم مقدار حبي لها وانا اعلم انها تبادلني نفس المشاعر ...
حتى انني ادرس الان لاجلها اريدها ان تفتخر ان حبيبها متوفق
وسوف يقوم بالمستحيل حتى يرى ابتسامتها ...."


قلبت الصفحه وهي تحس بوجع بقلبها ..قراءت الاسطر


"رفضتني ...نعم رفضتني ..لا اعلم لماذا لكن انا على يقين انها تحبني ...
لماذا يارنيمي لماذا تبتعدين عني ...هل ارتكبت خطأ حتى تبتعدي وتهربي مني ...
ماهو ذنبي ياحبيبتي لماذا تحرميني لحظات قربك "


قلبت الصفحه لاكثر من ورقه واستقرت على وحده وهي تمسح دموعها ابي غرقتها ....." صــــــــــدمه ...ماذا فعلت بنفسي ...اااه يارنيمي كم انا حقير
انا لا استحقك بل استحق الموت ...لازلتي تلك الفتاه الطاهره النقيه
كمان عرفتك وكمان كنتي دائما ...يالي من احمق وغبي ..
ارأيتي كيف ان حبي لكي وصل لمرحله الجنون ..نعم الجنون ...
حتى انني لم اعد استطيع ان افرق بين الصحيح والخطأ ...
ماذا عساي افعل حتى استرجعكي من جديد كم انا متألم ...."


قلبت الصفحه وهي تتذكر يوم اغتصبها ..كل ماتذكرت تحس جسمها يقشعر
بس هذي المره حست بالم يعتصرها ...لانه راح خلاص ..


" سامحيني يارنيمي ..ارجوكي اغفري لي حماقتي وشناعه افعالي
عودي انا بدونك ميت ...بلا روح ...سافرتي هربا مني ...
لكن مازالت روحي معلقه بكي ..عودي ودعيني اصلح ماافسدته بيدي ..
عودي وارسمي الفرحه بحياتي ..عودي فقط اعدك ان افعل ماتريدين ...
حتى لو طلبتي ان احرق نفسي ...فلا حياة لي في غيابك صدقيني
لقد تغيرت ...تغيرت كثيرا ...لاجلك سأتحول لشخص اخر ارجوكي
لا تتركيني ضائعا ...."


بكت وقفلت الدفتر : وانا رجعت ياعبدلله انتا الي تركتني ..ارجع لي انا رجعت
وماراح اسافر ...لسه احبك وسامحتك


حطت الدفتر بشنطتها وطلعت بلوزه عبدلله الي جابتها ضمتها لصدرها
ونامت ودمعتها بعينها ...


كلها ساعات وصحها بندر لان رحلتهم اليوم راجعه لكندا ....
لكن رجوعها جسد بدون روح ...روحها سافرت مع عبدلله
وماتدري متى ترجع لها من جديد ...

دانة الكون
07-04-2013, 04:32 AM
بعــــــــــــد ثــــــــــلاثه ايــــــــــــام


ايطـــــــــــــــاليــــــــــــا

بالشقــــه ...


كانت واقفه وتطالع العاملات يزبطون الغرفه وكأنها غرفة عروس ...
كل شئ احمر واسود ...والون الاحمر كان الغالب ....
خلتهم يكملون شغلهم وانتقلت لغرفه اولادها ...
كانت تنتظرها خبيره التجميل الايطاليه مع مساعداتها ..

ابتسمت لها وجلست وبدت الخبيره تسوي شغلها وتحط لمساتها ....
لها اربع ساعات من جابت العاملات ومااحتاجت وقت اكثر ...
طلال بالشغل ومو داري عن شئ واولادها عند امها ...


بعد حنه امها ...والي صار بين سعود واسما حست انها زودتها ...
طلال مهما غلط بيضل زوجها وابو اولادها ...يكفي انه متحمل مزاجها المتقلب
وعصبيتها مهما زعلها بيرجع يراضيها ...
والاهم مافي انسان يحبها كثره ..


بعد موقف امها عرفت انها مالها الا طلال ...عشان نفسها وعشان عيالها ..
كانت متفقه معاه يضلون اغراب لانها مو متحمله فكره انها ترجع له
لكن بعد ماشافت السعاده الي عايشتها اسما مع سعود حست بغيره ....


هي كمان تبى تعيش سعيده مع اولادها وزوجها ...
تبى طلال يكون جنبها بحملها هذا ويكون معها لما تولد
تشوف اهتمامه وحبه وعطفه عليها وعلى عيالها ....
قررت من تلقاء نفسها تسامحه وتبدا معاه بدايه جديده ....


شافت الساعه صارت 9 اليل .... اتصلت عليه وطلبت منه يرجع البيت
ويستأذن من عمله لانها تعبانه وعزوز مسخن ...كانت كذبه بيضاء
وعارفه الشغل قريب من الشقه مو مشكله لو خوفته شوي ....
حبت تفاجأه بالي راح يشوفه ....


من بعد اتصالها نزل بسرعه وهو متوتر ...اكيد صاير شئ والا ماكانت
اتصلت رغم انه علاقتهم متوتره ....
كلها دقايق وهو عند باب الشقه ..طلع المفتاح وفتح الباب ...


تفاجأ المكان ظلمه لكن لفتت نظره الشموع والورد الي على الارض
كانت الشموع من جهتين وكأنها طريق طويل لمكان محدد ....
مشى وهو متفــــــــــاجأ ...والف علامه استفهام وتعجب خطرت في باله ..
.قرب لحد الغرفه وشاف الي ماتوقع يشوفه .....


كانت هديل جالسه على السرير حقهم ....لابسه الفستان الابيض ...
فستان عروسه ....ضيق من فوق لحد الفخذ ويبدا يتوسع من تحت بشكل رهيب ...
بدون اكمام او أي شئ ...الصدريه تبع الفستان كلها كريستالات
كانت يدها منقشه لحد الكتف بس كان رسم بالالوان مو حنه
سوته لها الخبيره بكل اتقان وفن ....مكياجها هادئ ويناسب نعومتها ...
بااستثناء روجها الاحمر الصارخ ...طرحتها طويله ومركبه ببناست فشعرها
الي كانت تسريحته بسيطه ..منفوخ من قدام ونازل بلفات على اكتافها وظهرها
وغرتها مغطيه جبينها مزينتها بورد ابيض.....


حس نفسه انصطل قدامها ......كانت غييير عن أي يوم شافها فيه ...
كلمه جميـــله تظلمها ...وكلمة فتنه قليله عليها ..وكلمة مغريه ماتكفيها ...
بااختصار فوق الخيـــــــــــــال


اول ماشافته واقف في نص الغرفه وفاتح فمه من هول المفــــــاجأه ...
وقفت بخجل وهي تعدل فستانها ..كانت ماتطالع فيه بشكل مباشر ...


تكلم وهو يبلع ريقه : هـــ ـــ ـــديل ...


ردت بصوت ذوبه : عيوونها ....


طلال باانبهار ..: اكيد انا احلم ....يارب بس مااصحى وكل شئ يروح


ضحكت بصوت عالي وقربت منه لحد ماصارت مقابله له
مدت يدها ومسكت وجهه بكفوفها ...كانت عيونها فعيونه : لا ماتحلم حبيبي ..
.انا هديل وكل الي تشوفه واقع ...


طلال مو مصدق : طالعه قمر ياروحي ...عروس....... كل هذا عشاني ؟


حطت راسها على صدره : عشانك وعشاني وعشان حبنا ...تعال
وخلينا نبدا صفحه جديده بيضاء


ابتسم بحب وباس جبينها ونسي كل الماضي : كنت اتمنى ترجعين بس ماجا ببالي كل هذا
والله مو مصدق حاسس اني احلم....... احلى عروسه زوجتي..


"تأمل الغرفه وهو مو مستوعب ..كانت غرفه عرسان المفرش عليه ورد احمر منثور
والاضائه كانت شموع والفواحه ...طاوله العشى الي مجهزتها والاهم شكلها ....
عروسه تنتظره ...."


همست بحب ويدها ماسكه وجهه: واحلى عريس زوجي ...
اوعدني تكون اخرى المشاكل ياطلال ...ابي ابدا معاك بدايه حلوه
ونعيش مبسوطين ...كل شئ يكون جديد ..حتى فستان الفرح وكأننا عرسان جداد ...


باس كفوف يدها وضمها: احبك ....واوعدك ماراح يفرقني عنك الا الموت ...
"تذكر وبعدها عنه" وين العيال مااشوفهم ؟؟


هديل:ههههههههه عند امي خليتهم "قربت وباست شفايفه بوسه سريعه
وهمست وهي تشوف نظراته" اليله انا وانتا وبس ....


ابتسم ومشى معاها ...كانت الموسيقى تملئ الجو ...
رقصو سلو ..حطت راكسها على كتفه وتعلقت فيه وهي تحس بحنانه
الي افتقدته من زمان .....


جلسو بعدها على طاوله العشى ..تعشو بدون كلمات
النظرات تكفي الجو هادئ ...وصوت الموسيقى مخلي السكوت ابلغ ....
وهم بنص العشاء تكلمت ...: طلال ...


التفت لها : عيوني ...


ابتسمت بخجل وهي تحرك اصابعها : عندي لك خبر ....


طالعها بااهتمام : قولي حبيبتي ....


مسكت يده وهي تطالع عيونه بحب : انا ...انا حـــ ـــــامل ...


وقف مو مصدق ...راح لجهتها وضغط على يدها اكثر : متأأكده


هزت راسها ودمعه سعاده تلمع بعينها : ايوا متأكده ...حللت
والنتيجه اني حامل ياقلبي


قرب منها ووقفها لمها لصدره وهو مو عارف يعبر عن فرحته ....
غير بالحمد والشكر لك يارب : الحمدلله الحمدلله ..الف مبروووك ياعمري هذا احلى خبر


هديل بسعاده : الله يبارك فيك .....
"بصراحه"طلال انا خفت اقول لك وترجع معي عشان البيبي


مسك وجهها وباس خدها : انا مايهمني مليون حبيبي...
انتي عندي تسوين كل اطفال الدنيا وطفل منك وفيه ريحتك...
نعمه من ربي لانك انتـــي امه ...


ضمته بحب : الله لا يحرمني منك حبيبي ....


طلال : ولا منك ومن حنانك ...


كملو عشى ..ودخل دورة المياه يغسل يده ويفرش اسنانه
وهو حاسس بسعاده مو طبيعيه ....كان فاقد الامل برجعتها له من جديد
وكلامها لما طلبت يكون بعيد عنها خلاه يتأكد انها خلاص ماتبيه ....


لكن الي شافه اليله غير كل شئ ...رجعت له وحامل كمان ....


خرج وهو يحمد لله ....شافها جالسه على الكرسي تنتظره ...
كانت لابسه قميص نوم احمر علاق وقصير للفخد
وشعرها منسدل على ظهرها واكتافها براحه روجها الاحمر مغري حتى الثماله ...
قرب منها وهي وقفت شافت الشوق والهفه والرغبه بعينه .....


همس وهو يحوط خصرها بيده : اشتقت لك ...


همست بحب : وانا كمان اشتقت لك ...


قرب منها وطبع قبله طويل رقيقه على شفايفه ...
تحولت لقبله عنيفه ومتطلبه اكثر واكثر بعد عنها وهو ياخذ نفسه
شافها ترتعش بين يديه وبعيونه تحثه يكمل ....وجنتها محمره بخجل ...


سحبها للسرير وهو يهمس ...: تعالي ننام ياحبيبتي ....


ضلت معاه تعيش احلى الحظات ...تحس بحنانه وحبه وشوقه ولهفته لها ...
كانت غبيه باابتعادها عنه من البدايه ...واخيرا رجعت لمكانها الطبيعي
بين يديه وعلى صدره ...


بعد ساعات كانت حاطه راسها على صدره وهو يمسح على شعرها
حط يده على بطنها وهو يتحسسه : ياترى حاسس فينا البيبي


حطت يدها على يده : اكيد ...يحس ويسمع كل شئ يصير ....


ضحك طلال بقوه :هههههههههههههههههههههه لا اجل بيطلع الولد قليل ادب
على كذا لازم نصير مؤدبين


لما فهمت كلامه حمرت وخبطته وهي تضحك :ههههههههههه الله يروجك


لمها له من جديد : حبيبتي ايش الي غير رئيك وخلاك تفكرين ترجعين ..
اكيد مو عشان البيبي


لفت راسها عليه وهي تتأمله بحب : ماقدرت اظل بعيده عنك ....
وانا اعرف انك تحبني واعرف اني كمان غلطانه ...والحب مافيه كرامه بين الزوجين
يكفي اني احس بحبك واهتمامك وتقديرك واحترامك لي ...يكفيني عن عمري كله


باس جبينها : وانا ماقدر اعيش بدونك ..كنت مانام طول اليل افكر فيك
وادعي ربي يحنن قلبك وترجعين والحمدلله رجعتي لي


هديل : وماراح نفترق للابد .....

دانة الكون
07-04-2013, 04:32 AM
بعد بضعــــه أيـــــام

الشرقيـــــــــــــــه


بيــــت ام صـــابر


وصلت ام تركي وهي متلبكه وخايفه .. اليوم المفروض تاخذ العمل
كانت مصره تسوي الي بعقلها وماراح ترتاح الا لو سوته ...
المكان شكلو مقرف ومظلم ... مليان حريم ويدخلون بالدور عند ام صابر ...
الي طبعا تكذب عليهم وتاخذ فلوسهم بحجه انها تسوي لهم سحر ....


كانت في انتظار دورها وبيدها الفلوس انقرفت من المكان وحرارته ...
تنهدت وهي تصبر نفسها : اصبري يافايزه هانت كله عشان بنتج تحملي


دخلت عند ام صابر اخيرا سلمت عليها وجلست ...


ام صابر : هلا والله باام تركي


ام تركي : هلا فيك ياام صابر ها بشري كيف العمل


ام صابر : كل شئ تمام بس يدك على الفلوس اول


ام تركي : تستاهلينهم يالغاليه ...



مالحقت تخرج ظرف الفلوس الا الهيئه طابه عليهم ...ولامتهم للقسم ......












®راما الدلوعـــ ♥ــــه®














بيت ابو فـــــــــارس


بعد ما بلغهم فارس انه ناوي يجيب رغد تزورهم اليله يتعرفون عليها البيت ما قعد ...
الشغاله ترتب وتبخر المجالس والصالات ...


وامل مافي اسعد منها ...من شافت رغد حبتها ودخلت قلبها ...
ومرتاحه انها هي الي بتصير مرت اخوها مو الريم ....


اما ام فارس ماكان باين عليها الحماس بس مضطره تجاري غصب عنها
بعد تهديد زوجها لها ماتقدر تقول شئ غير تشوف البنت
الي فضلها فارس على بنت اختها الريم زينه البنات كلهم ...


الريم هي الوحيده الي محترقه وجالسه بغرفتها ...
من اكدت لها امها الخبر وهي مفوره ومعصبه ...شلون فارس يفكر في بنت غيرها ..
.شلون يتجرأ ويملك على وحده مستحيل توصل مستواها ...تكشخت ولبست اخلع لبس عندها
حلفت ماتعدي اليله على خير وبتشوف مين الي نفسه اطول ....


الســــاعه الســـابعه والنصف مســـاءا


وصلت رغد ومعها فارس لبيت اهله ...كانت متردده من هذي الخطوه
لكن اصرت على فارس انها تقابل امه وتتعرف عليها ...
ماتقدر تبدا حياتها معاه وهي ماكسبتها او حتى حست انها متقبلته كزوجه لولدها ..
والافضل لو هي الي بدأت وزارتها ...


كانت متشيكه بفستان لونه مشمشي يوصل لبدايه الركبه ...
من فوق حمالات موديله ناعم بس بروش ذهبي على الصدر ......
لبست حلق كبير واساور وخلخال بعد ما اشارت لها مرام ...و الصندل عالي وحلو
شعرها استشورته وخلته منسدل بحريه من قدام حاطه شباصه مشمشي
حتى مكياجها كان هادئ روج مشمشي وكحل ومااسكاره


ابتسمت اول مافصخت عبايتها فالمدخل رشت عطرها بكثافه
وهي تلمح نظرات فارس الي فاتح فمه بااعجاب بشكلها..


رغد بخجل: ايش رايك ...راح اعجب امك ؟


فارس باابتسامه عريض: اكييد ..."قرب وباس جبينها" اقري على نفسك
و...يالله ندخل لهم...


مشت وهي شابكه يدها بيده ...تذكر انه نسى المفتاح فالسياره
استأذن منها وراح يجيبه .....دخلت لحالها وهي مرتبكه وخايفه ....


شافت امه جالسه وجنبها امل وبنت غريبه تكهنت انها بنت خالته
لانها صغيره مو معقول تكون خالته ...!
كان شكل ام فارس متضايقه ورافعه خشمها فوق تطالعها بتعالي .....
مااهتمت ورسمت ابتسامه ساحره على شفايفها ....


رغد : السلام عليكم ...


الكل بااستثناء الريم : وعليكم السلام ...


اول مادخلت وقفت ام فارس تطالعها بتقييم ماتنكر انها ابهرتها
مو بس جميله الا جمالها نادر وماشافت من تزيد عنها
حتى الريم الي ماتوصل جمالها وحلاوتها ....ماتوقعت تكون مرت ولدها كذا ....
ابتسمت امل وغمزت لها ...اما الريم بان عليها القهر وهي تعض شفايفها بحقد
وودها تنفي المخلوقه الي تشوفها ...


..قربت رغد بخجل من ام فارس
وباست راسها ويدها بااحترام وطيبه : مساك الله بالخير ياخالتي


ابتسمت لها بترفع وعجبها تصرفها لما باست راسها ويدها
حستها متربيه: وعليكم السلام مساء النور ...


رغد: شلونك ياخالتي ...عساك بخير وصحه ...


ام فارس بتعابير عاديه: بخير الحمدلله ..حياك الله


قربت وسلمت على امل وهي تهمس لها ...بعدها مشت ومدت يدها للريم
لكن الريم طنشتها ولا كأن احد ماد يده لها ...
انحرجت ام فارس من تصرف بنت اختها الخالي من الذوق
ورجعت ترحب ببنت الناس ...


ام فارس بهدوء : ياهلا والله نورتي بيتنا تفضلي اجلسي يابنتي .....
قومي ياامل صبي القهوه ...


وقفت امل بحماس : حاااضر ...


ام فارس رفعت حاجبها : أي وفينها امك ماجات معك ؟


رغد بحزن: امي متوفيه .....


ام فارس بخجل : سامحيني مادريت الله يرحمها ...


رغد : امين...


تكلمت من جديد"بتوتر " :اكيد انتي داريه بالمشكله الي صارت بيني وبين فارس
وابوه مااظن فارس خبى عليك ...


رغد وهي خجلانه : أي قال لي فارس ...
"بجديه وعينها بعين ام فارس " خالتي ابي ابين لك شغله وبنفس الوقت استسمح منك ...
صدقيني مادريت انك معارضه زواج فارس وزعلانه منه او يضايقك هالشئ ...
والله والله ياخالتي ماكنت راح ارضى بالملكه قبل لا تقولين رائيك ...
لو كنت ادري انك معارضه او ما تبيني ماكنت وافقت ..
بس ضنيتك موافقه وماجيتي لانهم استعجلو والملكه وعندكم ضيوف "طالعت الريم "
صارت فجأه ...وكلامك ورأيك على عيني وراسي ...والي تبينه انا مستعده اسويه ...


انبسطت ام فارس بكلامها بس مابينت ...حست انها نفختها ومقدرتها
وردت جزء من كرامتها : تسلمين يابنتي من طيب اصلك انك فاهمه الموضوع
انا بصراحه كنت ابي اختار مرت ولدي بنفسي ...واكون عارفتها وعارفه اهلها
وهو ماعطاني خبر انه حاط عينه على وحده معينه عشان كذا كنت ابي اخطب له
وعصبت منه ..مو ذنبك الي صار ..."تداركت كلامها "
قوليلي منهم اهلك وايش ترجعون ؟


رغد بفخر: ابوي بندر الـ...... اخو محمد الـ..... الي ولده طارق يصير صديق ولدك
وشريكه بالشركه...اساسا ساكنه جده بس الظروف جابتني هنا
وحتى الملكه صارت لان اخوي مسافر وبيطول بسفرته ....


ام فارس هزت راسها هي عارفه منهم وعارفه اصلهم وفصلهم زين
ماقدرت تقول غير : اها والنعم فيكم والله تشرفنا ...


رغد ابتسمت : تسلمين يالغاليه الشرف لي ...


تكلمت الريم بوقاحه وهي تتصيد الزله على رغد : طيب ودامج بجده وش هالظرف الي خلاج تجين هني ....اصلا شلون عرفج فارس وخطبج ...؟؟


انحرجت رغد وطالعتها ام فارس وهي تحثها على الجواب : خطبني من اهلي
ووافقت عليه ...عادي مثل الناس


الريم بنص عين : هه صدقتج ..مو معقوله ...خطبج وهو ماشافج...
لا ومصر عليج وعاند خالتي بعد ...الا اكيد وراكم سالفه ....


ام فارس بزعل : الريم وش هالكلام ....


عصبت رغد واحمر وجهها من وقحه البنت معاها وتلميحاتها ...


الريم بقهر وغيره : وهذا الصج يا خالتي ...هالبنت جايه بيتج بحسبه مرت ولدج
وما تدرين حتى عن اخلاقها وتربيتها... سمعتيها قبل شوي يتيمه وعايشه حياتها
لا ولي ولا شئ شلون ترضين ولدج يتزوج وحده مثلها ...


غرقت عيونها بس ماسمحت لنفسها تضعف قدام الحثاله تكلمت بقوه
وهي ترجع لدورها وحياتها مع الصبيان صقلت شخصيتها وزادتها عناد
بغرور وتكبر ...: مو شغلك ..اصلا من انتي حتى تسأليني ؟؟
وتحاسبيني وتشككين بااخلاقي هااا ..


الريم وهي تحاول تكون قدها والغل بقلبها : انا الريم بنت خالة فارس
وخطيبه وزوجة المستقبل الي جيتي وخطفتيه مني ياخطافه الرجاجيل ...


انحرجت ام فارس من تصرفات بنت اختها وماعرفت وش تقول...
تفاجأت برد رغد وهي توقف وتحرك شعرها وتمشي لجهتها بثقه ...
وقفت قدامها وهي متكتفه ..: قلتيها ياروحي ..ســـابقـــا ...
"اشارت لها ورجعت اشارت لنفسها " وحاليـــا انا ..حبيبته ...وززوجته
وكل حيــــاته ...وانتي بح


تكلمت امل قهر : والله رغد مافي مثلها متربيه احسنت تربيه والكل يشهد بااخلاقها
لا تألفين كلام من راسك يالريم ندري انك غاااااااير وبتموتين


الريم بخبث وهي تبعد وجهها عن رغد وهي تكلم امل وقلبها محترق من كلامها الواقعي
وثقتها الغير طبيعيه ..والي زادها سكوت خالتها
وكأن الوضع جاز لها :اجل شلون تعرفت على فارس اخوج ..
لا تقولين رفيج ولد عمها لانها ماتتصدق ...


لفتها رغد لجهتها وهي تتكلم بقوه : اولا الكلام مو توجهينه لامل ...قوليه لي انا
اعرف ارد عليك ...فارس مو بس صديق ولد عمي ...هو كمان صديق اخوي ..
واسمه نايف "لفت لام فارس وهي تبتسم بمكر وترمش بعيونها الساحره"
اتوقع خالتي سمعتي فارس وهو يتكلم عنه او حتى عمي سعود لانه كان يزوركم كثير ...


ام فارس وهي تطالع الثنتين : أي اعرفه دائم يجي وله فضل على ابو فارس
يوم ساعده ووقف بجنبه وقفه رجال ...


لفت للريم بثقه : سمعتي ...واما شلون خطبني مثل الناس ...هو اقرب صديق لاخوي وحب يناسبه..."ببراءه نرفزتها" وانا وافقت لاني بصراحه عاجبتني شخصيته
ومن كلام اخوي حبيته اكثر ....


الريم رفعت صوتها وهي بتموت غيض: انتي جذااااااابه ياحقيــره اكيد انك على علاقه معاه
"ابتسمت بمكر " وتبينه يستر عليج .والا ماكان سويتو ملجه بيوم وليله حتى امه مادرت ...


سكتت رغد وهي تمسك نفسها ماتقوم تكفخها ....


كملت بوقاحه بدون ماتطالع لخالتها الي مشحطه عينها تبيها تسكت
"سوت نفسها تفكر وهي تبتسم بحقاره " اممممممم أي اكيد عمي سعود فرض على الكل
ومايبي احد يتحجى فالموضوع حتى زوجته


امل بقهر : مو صحيح فارس يحبها ومايحبك ولا يبيك ...
بس انتي تفكيرك مريض الله يشافيك ...


الريم : انتي اسكتي محد طلب رايج خليج بنفسج احسن ...


امل بطواله لسان : انقلي انتي اصلا مـتخلفه ووقحه ومافيك طب
افهمييي اخووي مايبيك يالسواكني ......<السواكني نوع من انواع الغنم مو جني


ام فارس :امممممل ريييييم بس خلاااااص ...


الريم بحده : خالتي لا تدخلين ..خليني ابين لك اخلاق مرت ولدج
وافهمج الي ماقدرتي توصلين له مع انه واضح وضوح الشمس
"رجعت تطالع رغد " تزوجهاا عشان الي سواه اخوها مع عمي سعود ..
يعني متزوجها رد جميل مو حبا فيها "بقرف" لان شكلها وووع ماتناسبنه
واستايلها يلوع الجبد شلون بيتحملها مادري ااااه الله يعينك ياولد خالتي


وتقدمت منها ...لا شعوريا صفعتها كف جاااممد على وجهها
تكلمت بين اسنانها : انتي اصلااا قليله ادب وماتستحين على وجهك ...


شهقت امل وام فارس مفجوعين...ردت فعلها غير متوقعه
البنت الهادئه الناعمه الرقيقه تحولت فجأه لقطه شرسه تدافع عن نفسها بكل قوه ...


عصبت الريم ورفعت يدها لخدها وهي مبهوته بالي صار : كــــــــــف ......


امل وهي ودها تضحك من وناستها : لا مو كف مساج هههههههههه برافو
هدف لمرت اخوي وصفر للغنمه ....زيديها فديتك


اعطتها امها نظره سكتتها


الريم وهي توها تستوعب وهي تشوف نظرات رغد وبرودها
وهي ماتحركت ولا شبر من قدامها من صلابتها : انتي ...انتي
شلووون تتجرئين تمدين يدج ياحقيررره
"رفعت يدها بترد الكف قبل توصل يدها لرغد مسكتها يد وعفتتها بقوه"
..:اااااااااااااااااااي ايييدي


فارس بعصبيه : ان شفتك ماده يدك على مرتي اكسرررها لك فهمتــــــــــي


الريم وهي متألمه من مسكته : هي الي بدت وضربتني ...


فارس بحقد: وانتي الي بديتي واستفزيتيها تتحملين الي يجيك
هذا بيتها ومقامها من مقامي ...والا انقلعي ولا تجلسين بمجلسها وببيتها ....


فلتت منه وركضت لغرفتها وهي تبكي بقهر وتتحلف انها تدمرهم الاثنين
ومايتهنون حد هي موجوده ...


داخل المجلس عم الهدوء....


قربت رغد وباست راس عمتها : انا اسفه ...بس انتي سمعتي الي قالته
وانا دافعت عن نفسي بس


قرب فارس ولفها عليه وهو يشوف وجهها : حبيبتي لا يكون سوت لك شئ ..
ايش قالت لك انا ماسمعت الا اخر كلامها


امل بقهر : قول وش ماقالت جلست ترمي كلام زي وجهها على رغد
وتطعن في سمعتها والله لو سمعت كلامها شعرك يوقف


ام فارس بهدوء : بس ياامل ...خلاص .."التفتت لرغد "
رغد انا اعتذر لك عن الريم
هي ماتقصد كل الي قالته بس من حرتها ...كانت مخطوبه لفارس بالكلام
وطبيعي تنقهر لما تعرف بيوم انه خطب وتزوج وتركها


سكتت رغد ماردت ..بس نار الغيره تاكلها ..


فارس ببرود : بمه انا ماعمري اعطيتها امل او بينت لها اني ابيها
او افكر فيها حتى ماخطبتها هي من راسها الفت اني خاطبها ...


ام فارس وهي حاسه انها السبب بكل شئ : انا خطبتها لك وبينت لهم اني ابيها
"طالعته بحده وهي مهمشه رغد مع انها عارفه ان بنت اختها الغلطانه
بس ماتهون عليها " ولو ماتزوجت كنت ماراح تاخذ غيرها ...


حاول يغير الموضوع قبل لا تصير مشكله : وينه ابوي ماجا ...؟


ام فارس : لا.... انت روح شوفه وخليني مع مرتك شوي ...


فارس تركها وهو يطمنها بعيونه: ان شاء الله يالله جايكم بعد نص ساعه ....


"جلست وتأملت شكل رغد وهي تذكر الله البنت جميله وجذابه ...
غير انها محترمه ....قويه ...ماشافت بنت بقوتها ...تتكلم بدون خوف او تردد
تدافع عن نفسها وماترضى احد يدوس لها على طرف ...
راح تتعبها فالمستقبل اكيد لو ضلت مع فارس الله يستر ....
بس والله انها عجبتني ان شاء الله تطلع امل مثلها "


تكلمت بدون ماتحس انها تتكلم بصوت عالي ...: بسم الله عليك قمر
ماشاء الله مالوم ولدي يوم طار فيك ..


ابتسمت بخجل : مشكوره خالتي عيونك الاحلى ....


جلست وكملت سوالف معها وفي كل مره تبهرها اكثر ...
حست انها دخلت مزاجها رغم انها مقهوره على بنت اختها ...
بس فعلا زواج فارس منها مو سيئ لهذي الدرجه ... بالعكس اختياره زين
ويمكن افضل من لو اختارت الريم الي ماتحشم احد
وطيحت وجهها اليوم بدون ماتسمع منها ...!


وصل ابو فارس ومعه ابو تركي ...سلم على رغد وهو مبسوط
حااسس فعلا هالبنت دخلت قلبه وانه ماندم ولا ثانيه انه وافق على اختيار فارس لها


جلست معهم وهي مستحيه على العشا .....محلي الجو رعد الصغير الي حبته من شافته
وهو حبها كان يجلس بجوفها يبيها تأكله وفارس يدفه بعيد بغيره
وسط ضحكات ابو فارس وامل وابتسامه ام فارس ..
ونظرات فارس الي ما تنزل عنها كان كل شوي يلقمها بحب ..
وامل تبدا تعلق عليهم غير نظراته الي فاضحته وحياها منه وهي تحمر
وتنزل راسها كل ماقرب منها وهمس في اذنها او لمس يدها ...


الجو ممتع وهادئ وعائلي قدرت تندمج معهم وتحس فعلا انها بين عائلتها
واهلها وناسها والاهم حبيبها ...

بنص الجلسه اندمجت معهم ام فارس الي كانت ساكته طول الوقت ...
وبدت تتكلم وتبتسم تكلمت عن امل وانها نفسها تخليها تكمل الجامعه بره المملكه
مسكت يد زوجها وهي تشاركه الكلام وهو مبتسم برجوعها لهم ..
هنادي القديمه نفسها الي حبها وتزوجها .....



حتى لما انفتحت سالفه الزواج صارت تقول "لازم من الحين نجهز الفساتين
ونحجز الصالون ولازم العروسه تدبش ...ابي افرح بولدي ..."


كان كلامها بلسم على قلب فارس وامل ...احلى الحظات يوم تشاركهم فيها
امهم وتكون معهم وبصفهم وكل شئ يهمها سعادتهم ....
بالمقابل حست انها تبى تكون مبسوطه مع زوجها وعيالهم
وتشاركهم فرحتهم برغد الي الكل حاببها ومرتاح معها والاهم حست بنقاء روحها
وهي تتكلم بعفويه من دون تصنع او دق بالكلام .....
بعكس اختها وبنت اختها...


ابو تركي خرج من البيت اول مادرى ان عندهم ضيوف حس وجوده
مو حلو وثقيل ...وهو عارف ان كل الي يسويه غلط ....مخلي زوجته وبنته على كيفهم
وزوجته تتحكم فيه بسبب ضعف شخصيته ...حتى يوم بغى يفرض رأئيه صدته
وتفرعنت عليه ... بنته طلعت عند صاحبتها حتى بدون ماتشاوره او تعطيه خبر .....
.وزوجته مايدري وين راحت لانها ماعمرها سألت فيه او اهتمت
وظيفته بس يشتغل ويصرف ...
وهو الوحيد الغريب....والضايع بينهم .....


رن جواله وكان المتصل رقم غريب رد واستغرب : أي انا زوجها .........
شنووووو طيب طيب جاااي .....


ركب سيارته وتوجه للمركز وهو مخطوف لونه ....وبقلبه
"حسبي الله عليك يافايزه "

دانة الكون
07-04-2013, 04:33 AM
بمركــــــــز الشـــــــــــــرطه ...

كانو حاجزين الحريم كلهم الي تبكي والي تتحسب على ام صابر الي ورطتهم
والي مو مهتمه وعارفه انها بتخرج ....!


كانت جالسه وهي تتحسب ودموعها تنزل : حسسسسسبي الله عليج ياام صابر
ورطتيني واياك الله يبلاااج ...الحين وش اسويي وش وجهي عند اختي وزوجها وعيالها ..
.ياربي ساعدني وخرجني من هني


في لحظات سحبوهم كلهم لغرفه مدير المركز ...


كانو الحريم يبكون خايفين على سمعتهم وحياتهم ...
مو سهله تدخل وحده لمركز الشرطه ....


الضابط بعصبيه : انتو تدرووون وش الي سوويتوه ...تعرفون الحرمه هذي؟؟
الي تروحون لها وش تسوي بالناس ...هذي تدمر بيووووت
بيتها فاتحته مكان دعاره وسحر وشعوذه ...وتبيع حشيش وخدرات بعد


قربت وحده تترجاه : طلعوووني من هنااا انا مالي شغل والله مااسويت حاجه
دي ام صابر الله لا يعطيها عافيه قالولي عنها الحريم تفك السحر
والله مالي دخل في حاجه ياحضره الضابط ...


قربت ام تركي وهي تبكي : تكفى ياولدي ...لا تدخلنا في المشاكل
احنا ماندري عن أي شئ تسويه هالمره جيتها عشان تفك السحر عن بنتي المسحوره
والله العظيم ماندري عن شئ


ام صابر بحقاره : لا ياحضره الضابط كلهم معاي ويساعدوني والفلوس منهم بعد
والا ايش ياام تركي


مسكتها ام تركي وبدت تشد طرحتها وشعرها بقوه : ياحقيررررررره ياجذاااااااابه
يالي ماتسسستحين


ام صابر :ااااااااااااااااااااااااااااه اتركيني ااااااااااااااااااااه


هجمو عليها الحريم وقامت مضاربه بينهم ماوقفها الا تدخل الشرطه
الي فرعت بينهم بالقوه ..


الضابط بحده : بسسسسسسس ايش هذااااا احنا في حظيييره ؟؟؟
اصلا كلكم متورطين الي لها شغل والي مالهاااا
انتو الي تسونه اشنع من الي سوته ام صابر انتو تبون تأذون خلق الله
بسحر وشعوذه وماخفتو من ربكم وانه حرررام والي يروح لساحر او يصدقه كاااافر


ام تركي : والله ا.........


الضابط بحزم : ولاااااااااا كلمه ....ولاااااااااا نفس لمتى راح يضل الجهل عندكم لمتى .
..ماتفهمون ماتستوعبون ....قلت السبل مالقيتو غير السحر المصيبه تصدقووون فيه...
.. وين التعليييم ويين خوفكم من ربكم
حسبي الله ونعم الوكيل بس ....ياشرطي رجعهم للحجز وخلي ام صابر اتفاهم معها
اما الباقين لازم نستضيفهم كم يوم عشان يكون دررررس لهم


صرخو الحريم وعلى صياحهم لكن مافي فايده ..... سحبهم وبدا يحقق مع ام صابر
الي لها النصيب الاكبر وقضيتها كبيره مالها اول ولا اخر ...
دعاره + مخدرات وحشيش+ سحر وشعوذه وكذب على الحريم ...
وجراره بعد نسأل الله السلامه والعافيه وان يطهر بلداننا من امثالها ....


دخل ابو تركي القسم وهو مفجوع ...راح للضابط وسمحو له يدخل تكلم معه
وانصــــــــــــــــدم بالي عرفه ....
ماتوقع توصل للسحـــر ...تبى تزوج بنتها لفارس بالغصب وتركي لامل بالغصب
يوم شافت مانفعها وماحد يبي عيالها ...لجأت لهذي الطريقه الحقيره ...
طلب منهم ابو تركي تضل كم يوم عشان تتربى ومارضى يخرجها بكفاله ....

دانة الكون
07-04-2013, 04:34 AM
احـــــــــدى الشقق ...

الجو مثل كل ليله سهره وفله مو طبيعيه ...دخلت وهي متضايقه ومعصبه
واخلاقها واصله خشمها ...
كانت لابسه شورت جينز وبلوزه علاق ولافه شعرها ذيل الفرس ...
مالها مزاج حتى تلبس شئ او تتمكيج تبى تخرج من البيت
وترتاح من شوفته وشوفتها الي تحرق قلبها ....


مشت وجلست على وحده من الكنبات ..قرب منها واحد من الشباب
وهو يقول كلام حلو : ياحلو انتا اشبك ...شكلك معصب ومتنرفز تعال اروقك


الريم بعصبيه : انقلللع عن وجهي اقووول بلااااا


بعد عنها وهو يشمق ..اخلاقها خراا وماتنعطى وجه ...اخذت كاسه فيها مشروب ...
بدت تشرب وهي مو واعيه للشئ الي تسويه ...


مر ريان اول ماشافها ابتسم بمكر ...قرب منها وحط يده على كتفها : هلا والله بشيخه البناااااااااات ..الريم ما قلت لك بترجعين ياروحي


الريم بقهر :اااااااااه ياريان قلبي محرووووووووق ابي ارتاااح
مخنووقه مالقيت مكان اجي فيه غير هنا


جلس جنبها وحوطها بيده : ياروحي مين مزعلك كدا ؟؟ امك سوت لك شئ


ابتسمت بسخريه : امي مالها شغل فيني وتسوي الي انا ابيه ...


ريان :اجل ابوك ...صح


الريم بحقد : لا ابوي لا يهش ولا ينش ....ولد خالتي هو السبب ...
"بقهر "حرق قلبي ياريان ..تزوج وانا الي مسميني خطيبته


طالعها ريان بقرف ...ماعمره شاف وقاحه مثل وقاحتها ...
حتى هو مايرضى يجالس وحده مثلها ..مجرد تسليه وقت
لا اكثر ولا اقل ...


الريان بتميلح : لا تتضايقين ياروووحي ..الف من يتمنا نظره منك
لا تهتمين له محبينك كثار ...


الريم بطفش : هو انا ماهمني ...انا الي باط جبدي العز والفلوس
والخير كله بيروح لبنت ابليس ...وانا الي استحق هذا كله .."بحقد " تصدق ريان
جات بيته بوقاحه وهي تتميع ....وتهاوشت معي لا وقليله التربيه
تضربني كف الله يكسر يدها الخايسه الشينه


طالعها ريان وحس انه فاهمها ...توقع فالبدايه تحبه ...
بس بان وجهها الحقيقي تبي تتزوجه طمع باامواله وحلاله ....
حقيره وبتضل حقيره ...


ريان : ياروحي انا ماعليك فيهم ..انتي انبسطي وفليها وزي ماقلتي
مادام اخذ وحده شينه وخايسه "رفع حاجبه" مصيره بيرجع لك


اقنعت نفسها بهذا الكلام ...هي احلى من رغد بوجهه نظرها ...
راح تحاول تغريه وتفرقهم بكل قواتها ...مااكون انا الريم ان مافرقتكم .....


وقف ومد يده لها : حياتي تعالي نرقص وانسي كل شئ ارتاحي
واستانسي وراح يصير الي تبيه الريم شيختهم كلهم


وقفت بغرور وترفع وهي تحس انها ملكه ..كلام ريان ينفخها ويطيرها فووق
ويرضي غرورها الا محدود : اوووكي بيبي ..


ابتسم بخبث ..وطحتي بيدي يالريم ..كلها ايام واسابيع بس
وتصيرين مثل الخاتم بااصبعي بنفسك راح تجلسين عند رجلي مثل الكلبه .....
وتطلبين رضاي وكل كلمه قلتيها لي راح ادفعك ثمنها .....
انا ريان ماينقال عني حقير ياسافله ماتتفلين علي ...
صبرك بس علي كلها مسأله وقت ....












®راما الدلوعـــ ♥ــــه®










ببيت ابو فــــــــــــــارس


انتهى العشى وصار وقت رجعه رغد لبيت عمها ...
حست فعلا انها استمتعت بوجودها مع عائله فارس ...عائلتها الجديده والجميله
حتى امه رغم خوفها منها الا انها اكتشفت انه مافي اطيب من قلبها
بس تحتاج تجلس معاها وقت وراح تحببها بنفسها ....
ودعتهم وخرجت مبسوطه ومروقه ....وفارس معاها


ركبت السياره جنبه وهو حرك ونسمات الهوا العليل تلفحها من شباك السياره المفتوح ....

سحب فارس يدها بحب وقبلها : حبيبي ايش رايك بااهلي ..؟ ارتحتي لهم ؟

رغد بصراحه : أي والله ارتحت لهم وحبيتهم ...ابوك طيب وماشفت بطيبته
الله يخليه ويحفظه ...


فارس : امين يارب...."بحب" ومين كمان ؟؟


ابتسمت وفهمت تلميحه انه يقصد نفسه : وكمان اموله مره مره حبيتها
البنت هذي تعجبني لسانها ينقققط عسسسل


فارس:ههههههههههههههههههههههه انتي تقصدين امل امل اختي والا وحده ثانيه ؟؟هههههههههههههه قال عسل قال


رغد بزعل : والله انها عسل انا احب البنت الصريحه القووويه
الي تقول الي بقلبها بدووون مجامله وعجبتني مو زي بنت خالتك وجججع تنرفز


فارس بقرف من طاري الريم : ياروحي انا ماعليك فيها هذي مريضه ....


رغد بااستغراب : ليشم اتتكلم زيكم ؟؟؟؟ مو هي بنت خالتك لزم
بس حسيت لهجتها تختلف شوي ؟؟


فارس : أي عشانها ساكنه الاحساء وتعرفين ياكثر لهجات السعوديه
عاد هي تهرج زي ناس ساكنين جنبهم و جيرانهم مع انهم كانو يهرجون زينا
بس تعرفين التقليد بيسون انهم سبيشل هع


رغد بدون اهتمام : ياشين السرج عالبقر ...كل واحد يهرج بلهجته
اما التصنع ماينفع والهجه مو حلوه الا من اهلها تحسها تليق عليهم
زي رولا صاحبه بنت عمي... اما بنت خالتك الصراحه اببببببببببدن مو لايق عليها


فارس مات ضحك وهو يشوف الغيره تلمع بعينها : ههههههههههههه انسيهم ياحبيبتي
مادام انا القمر معاك مالك ومال الغبار الي فالجوو هع


رغد بحب : يانور عيني انتا شفت اني احبك ماسويت لها شئ
واحترمتها عشان عيونك بس ...وانا مو مصبرني الا ان فيهم شئ منك
لانهم اقاربك والا ماكان تحملت طواله لسانها وروشتها مزبوووووط


فارس بشهقه :يالللللللللطيف ...وربي منتي هينه اجل كل الي سويتيه
والكف وتقولين ماسويت شئ ......؟؟؟؟


رغد بكبرياء : ماشفت شئ ...


"سكت وبعدها تكلم بهدوء": طيب وامي ...؟ ماقلتيلي ايش رايك فيها ؟


رغد بطيبه : خالتي طيبه وعسل حسيت بطيبتها واحنا على العشى ...
لو مو خالتك وبنتها صدقني بتطلع شخصيتها الحقيقيه


تنهد فارس: اااه وان امو مضايقني الا وجودهم امي مو مغيرها الا زنهم وسمومهم
والا مافي اطيب من قلبها


ربتت على كتفه وباسته : حبيبي لا تفكر كثير ...مصيرها بترجع
ومصيرهم يتغيرون وربي يهديهم ان شاء الله ....


فارس من قلب : يااارب يا ربي يهديهم او ياخذهم ويفكنا منهم ..


ضحكت على كلامه :ههههههههههههههههه الله يروج عدوك ...
اي صح تذكرت ......نسيت رعوود فديتو عسسسسول هههههه
اليوم كله بجوفي يقول لي احبك يارغد ياناسو عليه لزيز دا الولد


فارس بغيره: ايوا ايوا تفدي فيه وحبيه وبوسيه واحنا
"غنى وهو يقلد محمد عبدو"..لنى الله ياخالي من الشوق من الشوق
وانا المولع على نارين هييييييييي
بعد الموده والمحبه سرتو تنسووني ولنا الله


ضحكت بصوت عالي ودموعها تنزل على وجهه الي عابس وحزين :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلملي الغيوور انا
هوا اقدر انسى فرووسي ..
"كملت الاغنيه وهي رافعه حاجبها " واتقلب على جمر الغضى اتقلب اتقلب اتقلب


فارس:ههههههههههههههه اقول اهجدي لا من جد نتقلب فالشارع
ربشتيني بصوتك وانا اسووق


بزعل: يعني صوتي وحششش ...


فارس باابتسامه ساحره: الا من حلاته اخاف اذوب وماقوى اسوق ..


ابتسمت بخجل وهي ضامه يده ليدها ...شغل الراديو يغير جو
وكانت اغنية اليساا عــ بالي ..


رغد تحب الاغنيه هذي صارت تغنيها مع اليسا لا شعوريا
وهي مغمضه عيونها ومنسجمه معاها .....



عبالي حبيبي ..عبالي حبيبي
اغمرك مااتركك اسرقك مارجعك
احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطف لك نظراتك ضحكاتك حركاتك
علقن في غرفتي نيمن عفرشتي
احلمن بغفوتي تيحلى بيعيني النوم
عابالي حبيبي
ليليه الالبس لك الابيض
وصير ملكك والدنيا تشهد
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت
عـ بالي حبيبي


كان منسحر بصوتها واحساسها وهي تغني وشابكه يدها بيده
وقف السياره وهي فتحت عينها .......وقفت غنى وهي تشوف المكان الي جابها عليه ...
ماكان بيت ابو طارق ...كان البحر ...


التفتت عليه بسرعه بااحتجاج : فارس ليش جبتنا هنا
والله عمي راح يعصب تأخرت عن البيت


سحبها ونزلها من السياره وهو ساكت ..ومارد ولا بكلمه ...
وقف معاها عند البحر وغمض عينه وهو يستنشق النسيم العليل ...
سوت زيه وهي تحاول تدخل الهواء لرئتها ....


ضلو الاثنين مغمضين عيونهم ويعيشون بعالم ثاني ...
همس فارس : تذكرين اخر مره جينا البحر مع بعض


رغد باابتسامه حنين : وكيف مااتذكر ....كنا وقتها غير ...
كان نايف صاحبك معك مو رغد حبيبتك


التفت لها وقرب منها سحبها حتى دخلت رجولهم فالمويه
وصار الموج يلفحها : كان نايف صاحبي وكانت رغد حبيبتي بنفس الوقت ...
"تنهد" تصدقين يارغد يمكن القدر كان اني اننا نتعرف بهذي الطريقه .....
بس صدقيني يمكن لو ماكان نايف بحياتي ماكنت رجعت لفارس الي تشوفينه الحين ....


تمسكت فيه بقوه وهو حوطها بيديه : بردانه ؟


رغد بهدوء : شوي ...فارس ..قولي انت كنت مقتنع لما ساعدتني
والا حسيت انك لازم تساعدني رد لجمايلي معاك ؟؟


فارس باابتسامه : لا اكيد ...ساعدتك لاني حسيتك انتي الصح ...
حسيت انك انتي الصادقه وان وجهك مستحيل يكون وجه وحده كذابه ...
رغم انك خدعتيني لكن كنت متفهم وعارف دوافعك ومقدرها ... بس كنت غاير ....


طالعته بااستغراب : غاير من ايش ؟؟


فارس بقهر: لانك كنتي تتكلمين مع الكل ...تصافحين الرجال وكأنك واحد منهم ...
انقهر انك عشتي زي أي ولد ماحسيتي باانوثتك ...ماعشتي مثل البنات ...
قاسيتي وتعبتي وعشتي بخوف والم ...مع كل هذا تحملتي ...
وبنفس الوقت احس اني محظوظ ....ربي رزقني باانثى مافي اقوى منها
انثى مافي بجمالها .....


سكتت وهي خجلانه من كلامه ...لف وجهها تجاهه
وهو يطالعها بحب : انثى عشقتها قبل اشوفها ...وعشقتها بعد ماشفتها
مع اني ماعرف حتى انها انثى ....وعشقتها وهي بين يدي تتألم ...
عشقتها وهي تضمني وعشقك كل تفاصيلها ....ولازال عشقي
كل ثانيه يزداد لها


ضمته وهي تدخل راسها بصدره ...ومن كل قلبها تدعي ربي مايغير عليهم
همس بااذنها ..: غني لي زي قبل شوي ...


بعدت عنه وعينها تلمع بحب بدت تغني بكل احاسيسها
وهي تغني كل كلمه تقولها : عيش حدك عمر او اكتر
وحبنا يكبر كل مانكبر
وشيب لما تشيب عمري يغيب لما تغيب
عابالي حبيبي
عبالي تكملني واسمك تحملني
بقلبك تخبيني من الدنيا تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظه عشتا بلااك
وعبالي تجرحني لحتى تصالحني
بلمسه حنونه بغمره مجنونه
وماغمض عيوني ال اوانا واياك
عبالي حبيبي
عبالي حبيبي ..عبالي حبيبي
اغمرك مااتركك اسرقك مارجعك
احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطف لك نظراتك ضحكاتك حركاتك
علقن في غرفتي نيمن عفرشتي
احلمن بغفوتي تيحلى بيعيني النوم
عابالي حبيبي
ليليه الالبس لك الابيض
وصير ملكك والدنيا تشهد
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت
عـ بالي حبيبي


ضمته وهي ماتبيه يبعد عنها ....وهو ماتركها وضل بجنبها
والقمر والبحر والنجوم كانو شاهدين على حبهم الاسطوري ...


قطع عليهم جوهم الرومنسي رنه مسج...كان جوال فارس
رفعه وشاف رساله من رقم غريب ...
استغرب وفتحها ..كانت الكلمات بمثابه السكين يغرس في اعماقه .....
قراها اكثر من مره وهو مو مصدق ....مستحيل ....



كان محتواها ...

" عبدلله يطلبك البيحه ..."


مسكته رغد وهي مو عارفه وش فيه ...حست قلبها ناغزها
وهي تشوفه متمسك بالجوال ...


رغد بخوف : فاااااااارس اشفيك ؟؟


فارس بحزن عميق وهو يمسك نفسه لا يبكي : صاحبي ..مات ...


حطت يدها على فمها وشهقت ...تجمعت الدموع بعينها
وهي تشوف فارس يداري دموعه ...ضمته لصدرها وهي تحس فيه يرتعش بقوه .....


: انا لله وانا اليه راجعون ....الله يرحمه اهدى حبيبي ...


مشى للسياره وهي لحقته تكلم وهو مو قادر يركز على الطريق : انا بكره مسافر جده
بااحضر العزاا


رغد بحزن : طيب ...حبيبي هدي نفسك وانتبه للطريق ....الله يخليك


طالعها وبعينه نظره متألمه ...الي مات مو بس صديق ...
الي مات بمثابه الاخ له قبل كم يوم بس مكلمه
وكان عازمهم لزواج اخته بس اعتذرو واليوم خبر وفاته ....
ياه يادنيا ....


نزلها ببيت عمها وكلم خالد ...كلها كم ساعه وهم بطياره رايحين جده
يقومون بالواجب مع اهل عبدلله ويزورون قبر صاحبهم .....


الموت ليست نهايه الحياه بل بدايتها ....صحيح عبدلله مات وتركهم
لكن راح يضل محفور للابد في قلوبهم ....ومصيرنا جميعا الى ماصار اليه
هم السابقون ونحن الاحقون يارب تكون روضه من رياض الجنه ...
ولا تكون حفره من حفر النار نسأل الله السلامه.......

دانة الكون
07-04-2013, 04:34 AM
...انتهى شهر شعبان ...ودخل رمضان وانتهى...
ودخل..... العيد .....السعيد .....


والايام تنطوي بسرعه على ابطالنا بااحزانها وافراحها ...

جالسه تلبس حلقها وهي مستعجله اليله الفرح ولازم تكون اخر شياكه ..
سمعت صراخ طلال المزعج وهو يناديها ....


هديل : طــــــــــــــــيب طـــــــــــــيب دقايق ....


نزلت وهي تمشئ على مهلها ...ماتقدر تسرع مع الحمل ....
كان متنرفز والبزران زادو عليه بصياحهم ...


دخلت السياره وهي تتنفس بقوه : اااه والله تعبت


طلال بعصبيه : سنه على ماتلبسين ...عيالك جننوني وابوي حرق جوالي بالاتصالات
العريس واهله وصلو من زمان ...


تأفتت بقهر : اووف طلال اشفيك علي تباني اطلع شينه قدام اهلك واهل العريس
لا تنسى اني مرت اخو بنات عم العروس


طلال بسخريه : الله واكبر ....يابعدها تصدقين حسبته جواز اختك


هديل بنرفزه : اقول بس خلاص نكدت علي ...خلينا نمشي تأخرنا على الاوادم
وعزووز من الحين معك ماقدر عليهم الاثنين


طلال بااعتراض : بس انا ....


هديل بعناد: مااااااااالي شغل ...يكفي الي في بطني والونه ....
يا تمسكه يارجعني البيت ومافي روحه حتى لك


طلال بطفش : انا لله ...طيب خلااص فكي النونه
"ابتسم بهدوء وهو يشوفها لاويه بوزها " اذا شفتي لي عروس حلوه اخطبيلي


فتحت فمها بقوه : شنوووووووووووووووووووووو


طلال :هههههههههههههههههههههههه امززح وربي امزح
ماتشوفين وجهك كيف صاير ابتسمي يابنت الحلال رايحين عرس مو عزاا


ابتسمت رغم عنها وهي تشوف وجهه وهو مبتسم : دممك حجررر ماتعرف تنكت ...


طلال بحب : عسسل على قلبي بس لا تتأخرين ثاني
انا اكره ماعلي انلطع فالشارع ساعتين ...


هديل بحب: من عيوني حبيبي اول واخر مره ....











®راما الدلوعـــ ♥ــــه®










بشقه ثانيه ...كانت جاهزه وهي لابسه فستان وردي ناعم ....
كان فهد معها وكاشج بعد ماوصلته رساله من فارس ....

كانت هذي مفاجأه فارس لرغد الي ياما تمنت تتوصل لافنان الي اختفت ...
قدر يدبر رقم اخوها من بندر ولد خاله عبدلله الله يرحمه ...
ارسل لهم رساله وخبرهم بكل شئ ......



افنان بفرح : يالله مو مصدقه رغد عرووس اليله ...


فهد : يالله عقبالك ياقلبي "غمز" ترى بندر مستعجل ويبي يتزوج
لو عليه يخلي فرحكم بكره بس انتي الله يهديك مأجله


افنان بخجل : لسه بدري خليني اخلص دراسه
عشان اتفرغ للزواج والعيال مابقى كثير والطب ماينفع له وحده مسؤؤله


فهد بتفكير : معاك حق في هاذي ...يالله الله يصبره عليك وعلى دراستك هههههههههههههههه


افنان بغمزه : مو ناوي تتزوج ترى عجزت يارجال ههههههههههههه


فهد :هههههههههه والله من زمان عجزت اخوك شايب
بس لسه ماجات الي ربي كاتبها اذا جات ذيك الساعه اترك العزوبيه واتزوج


افنان من قلب : يارب تفرحني فيك واشوفك عريس واشوف عيالك قريب


فهد : امين يارب وافرح فيك ....يالله تأخرنا خل نمشئ


افنان بسعاده : يالله ...........

دانة الكون
07-04-2013, 04:35 AM
اليله ليله فرح ...اليله ليله من ليالي العمر
ليله سعاده وحياه ...ليله من ليالي الف ليله وليله ....


ليله فرح رغد الفارس ...


عروس مافي بجمالها مخلوق ...مشرعه بفستانها الابيض بطرحتها الطويله وتسريحتها الناعمه ....مكياجها ناعم ورايق ...مزينتها الاماسات ...
وابتسامه خجوله تسلب الانظار ...سعاده غامره تحفها
وراحه بال ماعمرها حست فيها ....اليله ليله فرحها ...
اليله راح تكون مع فارسها تحت سقف واحد ....اليله تتوج سعادتها
ويتحقق اخر امانيها ....


يكفي معاناتها الايام الماضيه ....رجعة نايف بعد رحله طويله ....
صحيح مارجع نايف القديم قبل الحادثه ..
لكن الاهم انه رجع ...وكمان وهو متذكر معظم ماضيه
ضل فقط جزء ثانوي من ذكرياته مفقود ...
قد يستعيده مع مرور الايام ....


حكى لهم عن رحلته الطويله ...كانت رحله صعبه ...ومجهده .....
شاف مكان الحادث الي صار وصابه انهيار
وهو يستعيد ذكريات الحادث المروع الي صار ...
كانت هذي هي النقطه الفاصله ...والي رجعته لذكرياته القديمه....


تذكر سبب خروجه وكان بسبب سماعه خبر وفاه احد اصحابه ...
كان مستعجل وهو يمشئ بهذاك الطريق الطويل
على حدود المملكه ...ماكان معاه احد وقتها ....
كان راجع بعد ماقام بالواجب وعزا ...بيت صديقه على الحدود ...
مااحتاج ياخذ جواز السفر معاه .....او أي شئ من اثباتاته

كان بيسوي الواجب ويرجع بس

وهو بالطريق المزدوج صار يفكر بااهله اكيد قلقانين لانه خرج بدون مايعطيهم خبر
ماحس بنفسه الا وانوار التريله قدامه ...كانت سياره متجاوزه ...
صدمت سيارته فيهاا وتدحرجت وطار منها بعد ماتكسر الزجاج ....


بمعجزه عاش ....كانت المنطقه الي هو فيها مشبوهه ...
وفيها جماعات ارهابيه معاديه للوطن ....الله يحمي البلد منهم
صحى وهو مو واعي لاي شئ ...مشى خطوات...
وهو يشوف اناره نار امامه ارتمى على الارض بعد ماخارت قوااه ....
ماكان في اذنه الا اصوات رجال لكن مافهم شئ من كلامهم ...


من يومها صحى وهو بالسجن ..وكان السجن مو أي سجن ....
المجرمين الخطيرين هناك ومعاه .....
جماعات عاثت فالارض فساد وقتلت شباب بلده وزعزعت الامن .....



لا ذاكره ..ولا اهل ...وسجن .....



عاش متعذب طوال الفتره الي كان مسجون فيها ...
مو عارف اذا هو مجرم او لا ...وهذا الي معذبه ...

بعد ما ثبتت التحقيقات انه برئ ومو تبع الجماعه
الي كان بينهم في هذاك اليوم المشؤؤم وانلقت السياره الي كان فيها ...
اطلقو صراحه واثبتت برائته ..... وطار لبر الحريه ....
لكن بدون اسم او اهل او ذكريات


كان يحكي كل شئ صار معاه لعمه وعيال عمه
ولرغد اخته الي دموعها نزلت وهي تسمع الي صار معاه .....
عشان كذا لما ابوها دور عليه مالقاه ...
كيف يلقاه وهو حتى الاسم مو متذكره ...حتى هويه مامعاه ....


لكن رغم كل الي صار ربي ماضيع حق احد ...رجع لاهله ولاحبابه ...
رجع وهو معتز بااسمه وانتماءه ...
رجع وحتى الذاكره رجعت له بفضل الله .....


بعد رجوعها قرر يبدأ بدايه نظيفه وجديده ....
الكل بهذي الحياه يستحق فرصه ولو فرصه وحده ...
وهو قرر يعطي كل الي معاه فرصه ..
واولهم عمه وعيال عمه ....


خطب غرام منه وهو مقتنع فيها ....كانت خطبه تقليديه ...
بعد الملكه تعرف عليها ودخلت قلبه بدون استأذان ....
بطيبتها وشقاوتها ..وخفه دمها ...
الحياه حلوه بس لازم نضحي بااشياء كثير عشان نظل سعداء .......



كانت جالسه بغرفتها وهي مرتاحه قبل شوي كانو جنبها بنات عمها
وحتى رنا واشواق واحلى مفــــــــــاجأه كانت جيه افنان للزواج
رغم اختفاءها الي طال .....
فارس دائما يكون مصدر سعادتها .....وكل شئ تتمناه يحققه لها
ولو بطريقه غير مباشره ...الله لا يحرمني منك يافارسي


مافي شئ اقصها وتكمل سعادتها ...الا ان امها وابوها مو معها بهذا اليوم ...
رغم كل هذا هي حاسه فيهم ...حاسه انهم موجودين حواليها
مبسوطين لفرحتها ...ويباركون زواجها ....
ولو هم موجودين مافي احد بيكون اسعد منهم ...


مسحت دمعتها وابتسمت على دخول نايف عليها كان كاشخ بالدقله ...
و مبتسم وطالع وسيم لابعد درجه ....: ياعيني احلللللللى عروووس فالكووون
جالسه قدااامي الف الف مبرووووك ياروح اخوك


باس جبينها وهو يقرا عليها ويحصنها ....


ابتسمت له وضمته وهي تحس بريحه اهلها فيه ...: الله يبارك فيك ياغلى ناسي ..
.ااه ياليت ماما وبابا معانا يانايف ياليتهم يشاركونا فرحتنا ...


لمها لصدره : هم معانا يارغد ...معانا ومبسوطين لك ...
"غمز لها بيغير مودها " وبعد فتره بيفرحون لي كمان لا تنسين اني خاطب ...


ضحكت عليه :ههههههههههههههههه بس الزواج بعيد لسه
البنت بتكمل دراستها مستحيل توافق تعجله ...


نايف باابتسامه عريضه : الا موافقه اساسا ...قدرت اقنعها خلاص ماعندها شئ
اختها وتجوزت ماشاء الله ووانا قلت لها مستعد اسافر معها لبريطانيا نكمل دراستنا سواا


رغد بفرحه حقيقيه : اجل الله يتتمم لكم بخير ...بس لا تفكر تخلي الفرح قريب
انا وفارس بنسافر شهر عسل ويمكن نطول ونمددها شوي
خليه اقل شئ بعد 5 او 6 شهور


نايف بتفكير :امممممممم موافق ماعندي اشكال ..."باس جبينها"
المهم تكونين حاضره ماراح اتزوج الا وانتي تزفيني لعروسي
زي ماانا بزفك لعريسك بعد شوي ...


انفتح الباب على كلامه وكان فارس الي دخل ...
كان لابس المشلح الاسود وكاشخ لابعد درجه طالع وكأنه امير .....


باابتسامته ونظراته ....اسر قلبها وعقلها وكل كيانها ..


قرب وهو مبهور بعروسه وملاكه الاسر ...باس جبينها وهمس : مبرووك يارغدي ..
الف الف مبرووووك ياعروستي


رغد ارتجفت : الله يبارك فيك ...


لف لنايف وسلم عليه وهو عاد ماقصر فالتوصيات ...
خرج بعدها وخلاهم ياخذون راحتهم مع بعض ...
ماخرج من هنا الا ام فارس وامل داخلين عليهم الغرفه ...


ام فارس من شافتهم بدت تغطرف: وكلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللوووووش الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محـــــــــــــــــمــــــــــــــــــــد .....


ابتسمت رغد بخجل ..قربت منها عمتها وباستها بحب : سم الله عليك ياحبيبتي
طالعه قمر تحصني واقري على نفسك ...


قربت امل وسلمت على اخوها وباركت له ...: طالع تجنن فرووس
وربي ماشفت عريس احلى منك


فارس : انتي الاحلى ياقلبي ههههههههههههههه طبيعي اختي اموله
"غمز لها"....اكيد بتنخطبين اليله


امل بدفاااشه :مسسسسسسسسستحيل ...انا قلت لك بعد الدراسه زواج
ورايا بعثه لكندا ودراسه بعد ماخلص افكر اتزوج


فارس بحب : الله يوفقك ويفتحها بوجهك ياقلبي والزواج لاحقه عليه ...


امل من قلب:امين ..."قربت من رغد وهي تذكر الله "
ماشاء الله قمر مرت اخوي الف الف مبرووووووووووك ..


رغد : الله يبارك فيك عقبالك


امل بفرح : امين يارب ...."بلهفه " دررريتي افنان اخت فهد جات الفرح
"بخجل وهي تشوف غمزات رغد لها " ...شفتها...واقفه مع غرام
واختها وهديل مرت اخوهم ....


رغد بخبث : ياقلبي انا وربي اشتقت لها مرام تقول اخوها ماجا معها
ظل بكندا عنده اشغال ...


طالعتها امل بخيبه ...: اهااا ...طيب يالله نخليكم تتصورون تعالي يمه


خرجو هي وامها وقبل توصل للباب التفتت لرغد وغمزت لها وهي تهمس : لا تبكشين ثاني
ادري انك ماتدرين وانه جاا ...


ابتسمت رغد وهي تشوف نظرات الحب بعيونها ....
صارت امل قريبه منها كثير وتحكي لها عن كل مكنونات قلبها ...
ومن بينها عشقها ....
وحبها الخفي لفهد منقذها ...


التفتت شافت فارس يتفاهم مع المصوره ويطالعها بمكر ....
عرفت انه وراه شئ ورى هذي النظرات والابتسامه الماكره ....

دانة الكون
07-04-2013, 04:35 AM
شقــــــــــــه ريــــــــــــــان

كانت جالسه بفستانها الاسود ودموعها تنزل بقهر وحسره ....
اليله عرس فارس ورغد ...سواها رغم كل محاولاتها الي سوتها
عشان توقف زواجهم لكنها مانجحت بالعكس
كانت محاولاتها سبب لعداء خالتها وكل الي ببيتهم لها ....


هالات سودا تحت عينها ...وكأنها مومياء .....نوت تروح العرس
بس راسها كان يوجعها جات كالعاده جات لريان تاخذ الحبه ....


وصل ريان لشقته وهو تعبان وداايخ ...شافها جالسه تنتظره فالصاله
ماسكه راسها وتضرب برجلها فالارض من قوه الالم .....


ريان بدون نفس وقف قدامها : خيرر وش جابك اليله ماني فاايق لك


تمسكت بكتفه : ريااان تكككفى اعطي اااااه ياراسي ...والله خلصت الي عندي ...
الله يسعدك بموووت من راسي ...


دفها عنه بقرف : ووخررري عني ..بعدين ايش الي لابسته ؟؟؟
جايه من فرح انتي والا ايش


الريم بحقد: بروح لعرسه ...بخرب عليهم والله ماخليهم يتهنون ...
دمرو حياتي وراح ادمر حياتهم


طالعها وهو منقرف من شكلها ومن تفكيرها المريض ...
على كل الي صار لها ماتتوب ولا تتعظ ...تستاهل الي يجيها وازود ...


تمسكت فيه برجاء ودموعها تنزل : اااااااااااااي ...راااسي بينفجررر
رياااااااان عطني حبه تكفففففى قبل اروح ماااااااقدر اروح كذا


ريان ببرود : ماعندي ...دبري نفسك "لف رايح غرفته وهو سافهها ..
تمسكت برجله تبكي وهي منذله مثلها مثل الكلب ": الله يخليك اسوي الي تباه
قول لي كم تبى ...


ريان رفع حاجبه وهو متلذذ بتعذيبها : مو انا حقيرر وواطي ...ووسخ كمان
تذكري ياست ريم وش كنتي تقولين لي


الريم وهي منهاره : انا حمااااااره انا زباااااااااله الله يخليك اعطيني حبه
بموووووووووووووت من راسي


ريان بحقاره ابتسم : الحسي جزمتي يمكن اوواافق


نزلت راسها وصارت تلحس جزمته وهي مو قادره الا تنفذ ...
صارت مدمنه لو مااخذت الحبه يصيبها الجنون ....


ضحك بصوت عالي وهو مبسوط : ايوااااا كذااا ياكلبتي الحسي جزمتي ...
اصلا هذا مكانك تحت جزمتي ...


بكت وهي تلحس ..: الله يخليك رياان


ريان بغضب: قوووولي عمي ريااان ياكلللللبه


الريم بذل: عمي ريان الله يخليك اعطيني بموووووووت الله يخليك انا كلبتك


ابتسم واتصل على اصحابه ....قال لهم قدامها ...عندي كلبه
لو تبون تتسلون ترى هي كلبه عادي ....! راح تنفذ كل شئت تبونه....


وكانت هذي حالتها ....من يد ليد كله في سبيل تاخذ الحبوب بعدها
يرمونها مثل الحشره بعد مااخذو الي يبونه ...ورمو عليها حبه
وهي تاخذها وتبلعها بس الاهم ماتحس بالالم .......


مع مرور الايام ...

كانت على هذا المنوال تروح كل ماحتاجت حبوب وتذل نفسها
وتسليه وتسلي اصحابه مقابل الحبه ......


احدى اليالي ....في ساعه متأخره من اليل داهمت الهيئه الشقه ..
بعد مراقبتهم لتحركات ريان المشبوهه وسفرياته للخارج ....


وكانت فضيحتها وفضيحه اهلها ...بجلاجل ...........................

دانة الكون
07-04-2013, 04:36 AM
بقــــــــــــــــــــاعه النســــــــــــاء ...


القاعه مليانه وام طارق وام فارس عازمين كل حبايبهم وصدقانهم
اليله فرحتهم مامثلها فرحه ....رغد وفارس مو أي احد ....


غرام كالعاده فالكوشه ...كانت لابسه فستان طويل ومخصر بالون الارجواني
مزين بالكريستالات بشكل جميل وله ذيل طويل ....
شعرها كان كيرلي زي ماتحب تسويه ...
حتى مكياجها كان مميز وملفت للنظر ....
يشاركونها الرقص صاحباتها الي اشعلو الصاله ...رولا ولجين ...

وطبعا اخت العريس اموله ....كانت اخت عريس بكل المقاييس
متكشخه بفستان طويل ضيق لحد الفخذ ويتوسع من تحت بلون سكري ....
اما شعرها كانت مسويته بف ومخليه غرتها على جنب
مكياجها مميز وجذااب طالعه قمــــر ....


على الطاوله المجاوره للكوشه ...كانت هديل جالسه مع بنتها ..
ومعهم مرام وافنان ورنا واشواق .....


مرام كانت متحضره بفستان زواجها ...بعد زفتها بدلته ولبست فستان كحلي
بكريستالات فضيه ...كان طويل وضيق علاق وشعرها رافعته بتسريحه فخمه
اما مكياجها كان مكياج عرايس لانها تحضرت قبل ساعات .....


هديل بفستانها التفاحي كان فستان حوامل ....فخم وطويل
اختارته لها اخت زوجها مرام اول مارجعو من سفرهم ..
رغم انهم بشقه لحالهم بعد قرار طلال والكل احترم قراره .....
استشورت شعرها وسوت مكياج ناعم بما انه العرس مو قريب منهم مره ..
بس كانت طالعه حلوه بمعنى الكلمه ...
مجلسه بنتها جنبها وملبستها فستان قصير لونه اصفر ....


اما اشواق كانت لابسه فستان كوكتيل ...فيه كل الالوان معلق بالرقبه
وقصير لحد الركبه ..كان مكياجها رااقي وتسريحتها خيااال
ابتسامه ارتياح ماتفارقها وهذا يدل على استقرار حياتها ...


رنا ماخبرت احد بحملها ...كانت تنتظر بعد فتره وتفاجأهم بالخبر ...
لابسه فستان عودي طويل وقاصه شعرها لاكتافها
رغم ان قصتها سببت لها مشاكل مع فيصل لكن فالاخير تصالحو ..
مستشورته ومخليته سايح على كتفها ...مكياجها ثقيل ومبرز جمال عينها ...


مرام بطفش: اقول بنات خلونا نروح لرغد قبل الزفه ...ااخ انا لو اواجه فارس
كان جلست بس ماحد يقدر يجلس عندها غير امل ...


رنا بدفاشتها المعهوده: اقووول عادي ماعليك قوليله يخرج بيشبع منها اليله
احنا مابنشوفها الا بعد كم شهر


حمر وجه هديل وتكلمت بهدوء : والله حتى انا نفسي اسلم عليها ...
بنت عمك تنحب مره عسله ...


مرام : اجل يالله تعالو ندخل اكيد راح تنبسط ...


افنان بشوق : وربي وحشششتني دي البنت


رنا : والله حتى احنا مالنا عهد ببعض ..الحمدلله ربي جمعنا ...


اشواق ابتسمت : يالله مشينا ....


وقفو كلهم وتوجهو لغرفه التصوير وكل الانظار عليهم ...
كان شكلهم ملفت جمال وطول وجاذبيه ....

وصلو كانو يسمعون اصواتهم ...
ضحكت مرام وهي تسمع ....


رغد بخجل : فااااارس لااا والله استحي ...


فارس ببراءه : حبيبتي لازم عشان تطلع الصوره حلوه ...يالله خلاص ذي اخر وحده
"مد شفايفه بيبوس والمصوره بتموت ضحك عليهم "


استسلمت وجهها يضرب الوانه وباسته ...
والمصوره طبعا ماخلت لقطه الا وصورتها وهي مبسوطه
من تعاون العريس الجميــــــــــــــــل .....


اندق الباب وكان المنقذ ...تكلمت مرام : احم البنات بيسلمون على العروس ...
حضره العريس تقدر تخرج شوي


فارس بحمق وهو عارف صوتها : اقووول تيسري ترى خالد يدور عليك


طاااااح وجهها قدامهم ....والبنات ماتو ضحك ...


اما رغد دفته بغييظ : دوووب خلاص اخرج بشوفهم وحشوني


تكلمت رنا بصرقعه : استاااذ فاااارس بتشبع منها اليله
خلينا بس نشوفها قبل تخفيها كم شهر


انفشلوووو من كلامها الجرئ وهي ماعليها ..
من تزوجت فصخت الحيااا كلششش ...انحرج فارس من كلامها
وقال لهم وسعو عشان يخرج ....


كلها دقايق الا والجيش دخل للعروس ...مشو لهم وضموها كلهم
وكانت هذي احلى لحظه ...كل الحبايب معاهااا وبجنبهاااا ....


رغد بشوق ودمعتها محبوس من لهفتها : وحشششتوني يابنات وربي كأن لي دهر عنكم


افنان : وربي نفس الشعور كيفك يامجنووونه
"مسحت دمعه نزلت منها وابتسمت " سويتي الي براسك وتزوجتي فاارس


رغد :هههههههههه ايوا قلت لك مصيره معلق بمصيره
ومارتحت الا يوم صار حلالي وصرت حلال


صاحت رنا وصفرت بحماس : يااااااااااااااااااااااااهووو ياحلالي
"غمزت" لا لا البنت ذااااااااااايبه للاخير


استحت رغد: بنات متأكدين انه الي معنا رنا .؟...ههههههههه
اشك انها اخذت جراءت زوجها كلها


اشواق برجه :ههههههههههههههههههه وربي اخوي صار حياوي
والجرءه كلها في هذي صارت


رنا سوت زعلانه: مع نفسكم ...انا زعلت


ضمتها رغد : امزززززح فديتك ...
"شالت بنت هديل وباستها" ياااناااسووو على دي الامووره اموووت فيها


هديل :هههههههههه بكره تجيبين زيها بس شدي حيلك


غمزت لمرام واشواق ورنا : خلي الي سبقوني اول ....
وبعدين اول نايف لازم يجيه بنات عشان ازوجهم عيالي


ابتسمت افنان ...

درت انه نايف عايش وعرفت السالفه من اخوها ...
توقعت انها راح تنهار خصوصا وانه خطب لكنها بالعكس ...
فرحت له وتمنت له حياه سعيده لانها لقت حبها الحقيقي ...
حب النضج ...حب الحاضر
والحب المتبادل ....بندر خطيبها وزوجها مستقبلا ....

اما نايف ...كان حب طفوله ...والان هو اخ عزيز فقط لا غير ...
والدليل انها ماحست بالمشاعر الي تشدها لنايف من عرفت بندر ...
وحبته....



افنان : احم احم ...."بخجل" في خبر بقوله لكم ...


الكل التفت لها بااهتمام .....


افنان : انا انخطبت ....وزواجي السنه الجااايه


الكل صرخ من المفاجأه ...مابقى ولا وحده من الشله ماتجوزت او انخطبت ...
والافراح كل يومين والثاني وحده تروح بيتها مع زوج المستقبل ....
باركو لها كلهم وهنوها ...بعدها رجوعو لان الزفه بعد شوي .....

دانة الكون
07-04-2013, 04:36 AM
ببيت ابو طـــــــــــارق


كان البيت خالي ومافيه احد غير السواق ...الكل مشغول بفرح رغد
ومو فاضي لشئ ابدا ...

كان متممدد على سريره وهو تعبان ..نفسيته فالحضيض ...
وحياته كلها اربع جداران واقدام جامده ....وشفقه ورحمة الغير ...

خلاص ماهو قادر يتحمل اكثر ...تعب من كل هذا ...
تعب من كونه انسان عاجز ...الموت اهون عليه


تذكر لما سمع بموت عبدلله صديقه ...والشخص الي كان اقرب انسان له
حتى اكثر من فارس الخاين ...وخالد الي ماقدر العشره ...

خانوه ووقفو مع رغد ....عبدلله الوحيد الي كان وفي له ...
ومات وارتاح من الدنياااا ...اااه ياعبدلله ليتك تاخذني معك ....


جا بباله شئ ...تمسك بحافه السرير بشده وهو يتألم ....
اليوم هي فرصته الوحيده حد كل الي بالبيت مشغولين ...


حاول ينزل من السرير ..لكن ماقدر وطاح ...تألم ونزلت دموعه وهو يحس انه بدون فايده ...
طارق الجبار مات ...مات طارق الي الكل يخافه


زحف على بطنه لحد ماوصل الكرسي ...كان يطحس بالقوه
وهو يحس بالالم والمعاناه ...


قدر بعد اكثر من نص ساعه يجلس على الكرسي ...
كان المجهود الي بذله وكأنه ركض ميه متر
مو مجرد جلس على الكرسي الي مايبعد الا كم سانتمتر عنه ....


حرك الكرسي بشويش لحد ماوصل لباب الغرفه ..ف
تحه وهو يشوف المكان فاضي ومافيه احد .....


كمل مشئ بالعربيه ...من حسن حظه انه بالدور الاسفل ...
نزلوه لتحت عشان البنات ياخذون راحتهم بعد مااستقرت رغد عندهم ...
وكمان عشان سهل عليهم ينقلونه من مكان للثاني .........
كره العجز وكره كل شئ بحياته ...

والي كرهه اكثر ...شفقه رغد الي كان سبب دمارها ...
شفقتها ذبحته وقطعته اوصال ....


مشى بالكرسي وفتح باب البيت وخرج ........كان يبي يبعد عن كل الي يشوفه
يبي يعبد عن شفقتهم ....خلاااص تعب وماعاد يتحمل ...


مشى بالكرسي فالشارع وهو مو عارف فين يروح وهو بهذي الحاله ....
شاف الشارع والسيارات تتخطف بما انه خط سريع ....
حرك الكرسي بصعوبه وهو يقطع الشارع ....مافي غير هذا الحل

وفعلا صار مثل ماكان يبي .... الموت كان اسرع من أي شئ ....
صدمته سياره مسرعه
وكانت هذي نهايه معانته .......


انتحــــار بعد ماحس انه مايقدر يكمل ...ويصبر ....
نسى ان المنتحر ....في النار ...
الله يرحمنا برحمتة .....













®راما الدلوعـــ ♥ــــه®











بالقـــــــــــــاعه ...

كانت بالاول زفه اهل العريس ...انزف العريس مع ابوه وامه وواخته
وكان الكل نظراته عليه ...حاسين رغد عريسها لقطه ...


بعدها اعلنت المطربه عن بدأ زفه اهل العروس ...........



الف الصلاه والسلام على النبي
يالحاضرين صلو عليه يالحاضرين


الف الصلاه والسلام على النبي
يالحاضرين صلو عليه يالحاضرين


كانت الاضائه مسلطه عليها ...وهي امير الكون واقفه بشموخ
ورفعه نظراتها على فارس ومركزتها بعينه بكل قوه ....وهي تبتسم بحب ...
الكل يحسدها على الثقه والقوه الي هي فيها ...
مايدرون انها عانت حتى اكتسبتها ومو من فراغ ....


شابكه يدها بيد نايف اخوها الي كان وكأنه هو العريس ...
غرام فالكوشه بعبايتها هي واختها تطالعه ونبضات قلبها متسارعه ...
اول مالمحها عرفها ابتسم لها وهي ذاابت من ابتسامته ....


مش بخطوات بطيئه هي واخوها بس ...ونبضات قلبها اتسارعت وفارس ينتظرها
وماوراها احد كانت المصوره تصورهم فيديو وهم يمشون .....
كانت فعلا نجمة اليله ....




االف الصلاه والسلام على النبي
يالحاضرين صلو عليه يالحاضرين

نجمة اليله حلاها اليوم غير
نجمه اليله ضوا منها المكان
هذي رغد الي بها الحسن يصير
شيخه بالزين وشيخه هالزمان
يكفي ان الورد لا مرت يغير
يرتجي من رغد لو لمسه حنان



قولو بسم الله على رغد ماشاء الله


لا حكت انفاسها عطر وعبير
والنواظر زينها واضح يبان
حسنها الفتان ماله أي نظير
ذوق مع رقه عذوبه واتزان


كل شئ فـ رغد كامل للاخير
وصفها ماينحصل يومن وكان



قولو بسم الله على رغد ماشاء الله



وصلت الكوشه واستلمها فارس ...
باس جبينها بحب وهو اسعد انسان بهذي اليله السعيده ....
ابتسمت له اول ماهمس فااذنها ....


كان يقول ..." واخيرا فتاة القمر ...صارت بيدي ...
قولي للقمر مع السلامه لانك صرت فتاة الفارس وبس "


واختارها فارس ابو قلبن كبير
رغد صارت دنيته ومعنى الامان
مهرة والسن ترى توه صغير
صانها فارس فقلبه والعيان

وفي الكرم فارس مذكور بخير
شيخ ولد شيوخ لهم قدرن وشان

في مسى جده يغني كل طير
بالغلى والحب ليل الشوق زان
ياعسى دربن لهم ورد وحرير
والسعاده نورها يملى المكان

وفي فرحهم الرب البصير يسعد القلبين على مر الزمان ..

قولو بسم الله على رغد ماشاء الله



دخل ابو طارق وزوجته وسلمو عليهم وباركو لهم ...
وصارت الكوشه مليانه بااهل العريس والعروس ....


على صوت المطربه وهي تقول ....الاغنيه اهداء من العرووسه للعريس ..


الكل استغررررب ...وعلى التصفير فالمكان والتعجب ...
المعروف انه العريس يهدي عروسه ....بس رغد اصرت يكون اهداءها له
اول وكانت مبتسمه وواثقه بنفسها ...


مسكت يد فارس بحيا وهي تهمس له ...ونظراتها كلها عشق
محد عارف وش يقولون ...
لكن اكيد كلام رومنسي وشاعري ....



وحده وحده حبه حبه
قومو زفولي التهاني

من يحبني من احبه
جالس بجنبي ولقاني
ايدي في ايده وايده بايدي
انا عيده وهوا عيدي

في لقانا الكون غنى وانا يرقص لي زماني

نظره نظره مره مره
ياكبر في القلب قدره
كان رسمه في خيالي
وصار واقع مو اماني

ايدي في ايده وايده بايدي
انا عيده وهوا عيدي
في لقانا الكون غنى وانا يرقص لي زماني


طول عمري مااخونه مااعيش العمر دونه
انا بسكن في عيونه وهو ساكن في عيوني

ايدي في ايده وايده بايدي
انا عيده وهوا عيدي
في لقانا الكون غنى وانا يرقص لي زماني



فارس بحب : راح نتذكر هذي اليله ...وراح نحكيها لعيالنا


ردت ودمعتها تنزل من فرحتها : عرفت يافارس البنت لا عشقت وش ممكن يصير ...


باس يدها : وكيف ماعرف وانا عاشق لانسانه عاشقه ...


ابتسمت بحب : احبك يافارسي ...


مسح دمعتها وهو يلمها له : وانا اموت فيك يا رغدي ...


ضمها لصدره ومالتفت لاحد ....والمصوره تصور
لكن ماكان احد حولهم مافي غير فارس ورغد ......

دانة الكون
07-04-2013, 04:38 AM
المقطع السابع عشر والاخير

http://up.graaam.com/forums/526337/11344771044.jpg


اهل الشــــــــرقيه ...



**رغد وفارس ...احلى عشاق عايشين ايام العمر بكل تفاصيلها ...
كل شئ كان يخليها تبتسم بسعاده الدنيا مافيا....اخيرا ضحكت في وجهها
ومافي شئ مكدر خاطرها وتحقق حلم الفارس وصارت فتاه القمر
هي امرأه حياته وشريكته مدى العمر ...



** مرام وخالد ...عرسان الهنا ...احلى ايام حياتهم والله لا يغير عليهم ...



** نايف ..راح مع خطيبته لكندا ..كل واحد طبعا بغرفه
لحد مايتم زواجهم بعد سته اشهر مثل ماقرر ابو طارق .....ياترى بيلتزمون بكلامه !


** ام فارس وابو فارس ..راحه بال وسعاده ...عيالهم مبسوطين
وهذا الي مريحهم ومخلي حياتهم مستقره


** ام تركي ..وزوجها ... فشلت كل مخططات ام تركي ..زوجها طلقها وهو مو متحمل بلاويها
بعد سجن ام تركي كم يوم والافضع بس ما صارت فضيحه بنتهم
وماصار لهم وجهه لمو اغراضهم وراحو لديرتهم ...



** الريم ...وحولوها لدار الفتيات واهلها مارضيو حتى يخرجونها
بعد ماسودت وجيههم وكانت نتيجه تربيتهم حصدوها انجبرت تتزوج ريان..
والي كانت لقيط بعد ماكانت رافعه خشمها وماتبي الا ولد الحسب والنسب والمال
تزوجت من الشخص الي ذلها ولازال يذلها ومخليها كلبه له لكن بالحلال هالمره
ماتطلع من الشقه الا لقبرها ...هذا كان قراره
ربي ابتلاها بواحد منتف واخلاقه شينه وراعي سوابق وبدون ....



** كاترين ... خسرت القضيه وفقدت الحضانه لكن المحكمه انصفتها
ومسموح لها تشيل عيالها يومين فالاسبوع ينامون عندها وابو طارق وافق
بعد اقناع زوجته له... استأجرت شقه على قدها ونادر ساعدها
وحصل لها شغل تكسب عيشها منه....


** ابو طارق وام طارق ...محتوين اولادهم وعايشين بهدوء بعيد عن المشاكل
انتحار طارق كسرهم لكن الزمن يداوي الجروح....



** نادر... بعد تجربة السجن صار انسان ثاني ..بدا يشتغل ونايف ماقصر معاه
اهلو ضاغطين عليه يبونه يتزوج وهو حاط وحده بباله
وناوي يخطبها لكن متردد وخايف تتكرر تجربه زواجه الفاشله
خصوصا الي يبيها مطلقه وعندها اطفال ^_* ....


** جنى ...رجعت من رحلتها العلاجيه وبفضل الله رجع لها النطق
بعد العمليه الي اجرتها ...لكن كلامها لسه مكسر وقليل ...
متكلم فيها نواف ..خايف تروح عليه فالمستقبل ...
ومن مايبي الا نسب خالد واخته ....!


** نواف ...مهتم بدراسه ومالي حياة اهله الي مابقى لهم الا هالولد
بعد سفر طلال ووفاه طارق وزواج البنات ..طلب من امه تكلم ام خالد عن جنى
ومارتاح الا بعد ماطمنته انها له ...


**غرام ...مسافره مع نايف لبريطانيا يكملون الدراسه ....وزواجهم قريب


**امل ...على نفس هبالها
مسافره لكندا تكمل دراستها وكانت شقتها بجنب شقه افنان
بعد ماوصاهم ابو فارس عليها ..الله يوفقهم ...


** سينا... تخدم الكل بسعاده وناويه تجيب زوجها يشتغل سواق
وعيالها واهل البيت رحبو بهذي الفكره ...

دانة الكون
07-04-2013, 04:38 AM
كنــــــــــدا




** الرنيم ..مازالت رنيم تعاني وتتألم بعد رحيل عبدلله ...
رجعت كندا تكمل دراستها واخوها وكل اصحابها يحاولون يرجعون رنيم الاولى ...
لكن رنيم ماتت وراحت بموت عبدلله ورحيله والي معهم جسد فقط ...
كل يوم تصحى على امل ان مافات كان مجرد حلم او كابوس
بس تتفاجأ انو واقع ..وعبدلله ماعاد عايش ...



** بندر وافنان ..كل يوم يزداد قربهم لبعض اكثر ...بندر معجب فيها وفي شخصيتها
ونفس الشئ افنان ...وعايشين احلى حياه الله لا يفرقهم


**فهد ... مستمر بشغله ومثابر عليه ...الحت عليه افنان بالزواج
لكنه رافض الفكره حاليا ومأجلها ...ماندري من صاحبه الحظ السعيد
وتكون من نصيب الفهد ...


** دنيا وعماد ...تم زواجهم اخيرا وعايشين بسعاده الله لا يغيير عليهم ...









®راما الدلوعـــ ♥ــــه®








ايطـــــــــاليــــــــــا




** طلال وهديل ..السعاده عنوان حياتهم ..طلال يتابعها ومهتم فيها
وهو متشفق على الطفل الي بيجي ...معاها خطوه بخطوه
بما انو ماحس بهذا الشعور لما جابت عزوز والونه ...


** سعود واسما ..مجتمعين على طفلهم ...الي ملى عليهم الدنيا
عايشين احلى واجمل حياه ممكن يعيشها أي زوجين فالدنيا ...
ومانقول الا الله يخليهم لبعض ولا يحرمهم من بعض ...


** اياد وبشاير .. مبسوطين تزوجو اهلهم ....
وهم حددو الزواج بدايه العام الجديد والله لا يغير عليهم ...


** روز وابراهيم ...اتزوجو اخيرا بعد معاناه من اولادهم ..
وحياتهم من اجمل مايكون مستقرين وناوين يسافرون حول العالم ....


** ام هديل ...مبسوطه بحياتها والاهم عندها بناتها واحفادها مبسوطين ...


** جاك ....لازال يبحث عن البنت الي بتملى عليه حياته ولسه مالقاها ...











®راما الدلوعـــ ♥ــــه®










جـــــــــــــــده


** شوق يزن...سعاده وراحه وحياه كلها حب ...


**رنا وفيصل ..انتشر خبر حمل رنا والكل فرحان عشانها والله يتمم لها


** غزل واحمد ...من بعد وفاه عبدلله ماراحو شهر عسل
ولا قدرو يعيشون مثل أي عرسان لكن مقررين السفر بعد فتره
وحياتهم مستقره وسعيده


** ام عبدلله وابو عبدلله ...لازالت ذكرى عبدلله تسكن حياتهم
ووجود يزيد الصغير مهون عليهم بما انو نسخه طبق الاصل من عبدلله
لكن الحرقه بقلوبهم لسه موجوده ماراح تزول للابد ...

دانة الكون
07-04-2013, 04:39 AM
النمســـــــــــــا



** سامر .... مابقي له كثير ويرجع المملكه عند اهله وحبايبه
وتراب بلده الي يعشقها يعد الثواني والدقايق ....


** محمد ..رجع لمكه بعد ماانهى دراسته اخيرا
وامه تدور له على وحده مزيونه تملى عليه حياته ...


**خالد ومها ....خطب مها وهي وافقت ..وزواجهم بعد سنه ...








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************







مقتطفات ....
بعد مرور 5 سنوات .....


رغد بعصبيه : نهاااال ...نهاااااااااااااااال وينك ؟


نهال بخوف وهي متخبيه : ماما ماتضربيني اخرج ...


تمالكت اعصابها : طيب مااضربك بس تعالي..


خرجت من تحت السرير وهي خايفه وقفت عند امها وانتبهت رغد للفستان ...
شهقت بقوه وهي تشوفه مشقوق : يااااااااااااااا زفته ليييييش شقيتيه


بكت وهي تحضن امها : والله مو انا كنت العب كوره ..ودا وسام ولد عمو خالد
هوا وهيثم ولد خالو نايف شقوه ..


عصبيت رغد وخبطتها على يدها : يااااااربي من الهم وانا كممممم مره قلت لك ماتلعبين
مع العيال ...ليش تلعبين مع ريوف او وريف هاااا


نهال بطفش : ماحب العب معاهم يطفشون


دخل فارس وهو يضحك : ههههههههههههههههه طالعه على امها
تحب تجلس مع العيال



تكتفت رغد : لا والله على امها ...



شالها ابوها وباس خدها : تعااالي ياروح بابا ....
رغد حياتي لا تعصبين عليها كله فستان ؟ اشتريلها غيره



صرخت نهال : يعيييييييييييش بابا يعيييييييييييييش



رغد بحزم : لاااا ياروحي انا مو عشان الفستان بس مابا بنتي تلعب مع العيال
خلااص بكرو يكبرو لازم تتعود على البنات وانا شكلي بغطيها عنهم


مات فارس ضحك نزل بنته وسحب رغد : نتناقش بعيد "غمز لرغد " طالعه حلوه اليوم ...


ابتسمت لزوجها وبردت كل عصبيتها .....عارفه انها بااي حله تعجبه ...


فارس بحب : تعالي تعالي بقولك شئ


نطت نهال بلقافه : ايش بتقول لماما ؟؟؟ انا كمان قول لي سررر ...


غمز لرغد وهو يدف نهال بره الغرفه ويسكر الباب : ههههههههههه سررر مايصير
اقولو غير لماما يالله روحي العبي بالايباد والعصر اوديك الملاهي


صرخت بفرح وراحت ...
دخل معاها الغرفه وهو استفرد فيها .....: ايوا واخيرا سرنا لحالنا ...وحشتيني


رغد بخجل : فااارس


شالها على كتفه : مافي فايده لا تحاولين اسبوعين وانتي منشغله ...




*راما*




بالصاله ...متجمعين البنات ...اقصد " الحريم "!


غرام بتعب : ياربي متى بس اولد تعبت وربي


مرام :ههههههههههههه لسه ياستي استني ثلاثه شهور ثانيه ...
الا مادريتي اخبار امل ؟


غرام بود: الا دريت الله يسعدها قرب جوازها ....لازم احضر
بس مع هذا البطن مااظمن نفسي


مرام : ياشيخه ماتدرين وقتها يمكن تولدين ...افنان بشهر العسل
ماراح تجي حتى رنا واشواق وهديل الناس كلهم مسافرين غير احنا


غرام كشت على وجهها : مالت علينا بس قال بكمل دراسه بره
من جبت هيثم ماعاد فلحت فماده معاها حق امل جواز ودراسه صععبه مره


مرام : ياشيخه ربك يعين ...خالد جا يالله مع السلامه اشوفك ...


غرام : مع السلامه ...

دانة الكون
07-04-2013, 04:39 AM
*راما*




المستشفـــــــــــــــــــــــى ...



د.ساري : دكتوره رنيم ممكن نتكلم شوي ؟


التفتت له وهي طفشانه ...مو راضي يتركها بحالها هالساري : هااا خير يادكتور ؟


د. ساري : مافي شئ بس امس ماحضرتي المؤتمر
وخفت يكون صاير لك شئ ...


رنيم بمجامله : شكرا يادكتور ...بخير بس ظرف خاص اي خدمه ثانيه


د.ساري "بخيبه امل" : لا سلامتك يادكتوره ....


صار لها فتره تشتغل بالمستشفى ...اكثر من شاب حاولو التقرب منها
لكن مافي فايده ...اضربت عن الحب والزواج ...
مافي بعد عبدلله رجل ممكن يمتلك حياتها

ياترى راح تضل على هذي الفكره او ممكن المستقبل يغير الكثير ....احترنا باامرك يارنيم !



*راما*



احتفال كبير ....كان يجمع عائله بشاير ...وعائله سعود
وعائله طلال ...

الاطفال يلعبون والاهل مبسوطين ....ام هديل مرتاحه واحفادها يلعبون حوليها
وكذلك ام اياد .....مافي شئ ثاني يعكر عليهم ...


هديل بقلق: اسما ترى تأخرتي فالحمل ...لك خمس سنوات من جبتي محمد ..


اسما باابتسامه :والي تقولك الحين انها حامل ...


هديل بفرحه : جــــــــــد ...مبرووك حبيبتي والله اني خفت عليك


اسما بفرح : الله يبارك فيك ياقلبي صبرت ونلت الحمدلله
بس توبه اخذ موانع بسببها تأخر حملي


هديل :هههههههههههه صدقتي سعود يوم قال ابي اثنعش


جلست جنبهم بشاير وبطنها قدامها : وش جالسين تسوون وتتساسروون ..


هديل :هههههههههه ولا شئ ياام كرشه بس اختي بتطلع لها كرشه مثلك بعد


بشاير بفرح : جد مبرووووووووووووك ...زين زين مو لحالي اعاني


خبطتها اسما : الله يروووجك ههههههههههههههه


استوقف حديثهم صوت الموسيقى ...التفتو كلهم ...كان اياد جالس على البيانو يعزف
Endless Love {Piano Version} | Beautiful Piano

كانت المعزوفه بعنوان ...الحب لا نهايه له .......


ابتسمت بشاير : فعلا الحب مافي نهايه له ...
حتى لو انتهى حب يبدى حب جديد ....

مخرج



مره يحبون الهــوى ...

وإذا دخلوه ضاعوا ولا دلوا طريق ...!!

إمشي على شط البحر ... وشوف البنات

هذيك غرقانه .. وهذي تصيـح

والثالثـه تمشي وتطيـح

وبحـر الهوى مايرحـم آحـد ...!!

يموت في قتـل البنات

عــرفــت وش عشــق البنـات ....؟!!






النهايه

The and




أسدل الستار... صفق الحضور... تساقطت الأقنعة... ولكن!!

أسدل الستار .... صفق الحضور ... تساقطت الأقنعة ... ولكن !!
_________________________________
لكل منا دور يؤديه في هذه الحياة , كبر هذا الدور أم صغر ..
وكأن حياتنا قصص مرتجلة نمثلها على خشبة مسرح ..
مســــــــــرح الحــــــــياة ,
على ظهر الكوكب ذاته ............. كوكب الأرض ..
أمام جمهور واحد لايتباين كثيراً ..

هناك من يرتدي قناعاً براقاً فيتقن دوره أتم إتقان , وقد يبرع كثيراً فينهال من الحضور التصفيق الحار,
إعجاباً بما صنع ,
وهناك من يرتدي قناعاً عادياً , فيؤدي دوره المطلوب منه دون زيادة ولا نقصان ..
فينال تصفيقاً من الجمهور أقل حرارة من سابقه ..
وآخر على النقيض تماماً يرتدي قناعاً سيئاً , ولايجيد آداء الدور المناط إليه ,
مما يصيب الحضور بالاستياء وربما الملل ..


إذاً تعددت الأدوار , واختلفت طرق الآداء , وتباينت الأقنعة ..


ولكن حين يسدل الستار وينصرف الجمهور ,,
تتخافت الأضواء , ويخيم الصمت سماء المكان,
عنــــــــــدهــــــــا
قد تتساقط أقنعة , وتبقى أخرى ..


فربما برع أحدهم في تمثيل دوره أمام الحضور , بينما أخفق آخر !!
وبمجرد انتهاء العرض تتساقط الأقنعة , لتحل مكانها أقنعة حقيقية هي المعبِّر الحقيقي لشخصية
كـــــل ممــثـــــل

حينها أي قناع سيسقط وأي قناع سيحل مكانه ؟؟

هل هو قناع شبيه للذي ارتداه أمام الحضور ؟
أم هو أسوأ منه ؟
أم هو أفضل منه ؟
أم كلا القناعين عنده سيان !!

هل كان قناعه الإخلاص لله , أم كان تملقاً للحضور ؟؟
أم كان مجرداً من هذا وذاك ؟؟

قال تعالى ( ثم أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا , فمنهم ظالم لنفسه , ومنهم مقتصد , ومنهم سابق بالخيرات بإذن ربه , ذلك هو الفضل الكبير )

على كل حال سيسدل الستار , وينصرف الحضور , وتتساقط الأقنعة ,

ولـــــــكـــــن ...


تبقى رقابة رب الحضور أمام الستار وخلفه ..

حينها يهتف القلب ,
أي قناع سأختار ؟
وهل كان الله أهون الناظرين إليَّ ؟


خاطره ...لــ لؤلؤة المطر

دانة الكون
07-04-2013, 04:40 AM
تمت بحمد الله :101: