المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية انت تدري اذا البنت عشقت وش ممكن يصير !


الصفحات : [1] 2

دانة الكون
02-04-2013, 05:57 PM
روآية : إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير !
للكــآتبة / راما الدلوعة ..




البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــارت الاول 1


البدايه..........

فتاه في عمر الورد

محطمه.....................
وحيده......................
يتيمــــــه...................

#ونت روحي أنين الميت.. من بعد ضياع حروف الآهات#

كانت جالسه على الكنبه في الصاله وتتفرج على التلفزيون وبالها مشغول تفكر بالايام الجايه والفرح انمحى من وجهها وحل مكانه الالم والحزن الي كبرها 10 سنوات على عمرها .............

مرت ثلاثه شهور من يوم الحادث الي صار لها ماتو فيه سندها بهالحيـــاه عزوتها امها وابوهـــا
وضلت لحالها لا انيس ولا ونيس اختفت الحيويه من حياتها وصارت
جمــــــــــــــــــــــــــــــــــاد.^.^.^.^

رغد بنت زي القمر عمرها 19 سنه جميـــله بكل المقاييس بس مرجوجه شوي ولسانها طويــل
وشعرها طويل يوصل نص ظهرها لونه اسوود سواد الليل وجاي مع بياضها وجسمها عذاااب عيونها خضر وواسعه لان اصل امها ايطاليه وفيها غميزه صغنونه في خدها تبان اذا ضحكت تحب المقالب مخلصه ثنويه بس مادخلت الجامعه بسبب وفاة اهلها والظروف الي مرت فيها
وكان عندها اخو واحد بس وما عندها اخوات واخوها اسمه نايف...

كانت نسسسخه منو بس الفرق ان اخوها لون عيونه بنيه زي ابوه
وفي جرح في خده اليسار حصل من حادث وهو صغير طاح من الدباب
بس الجرح كان مخليه احلى كله رجوله وهو كان عايش مع اهله بس فجاءه اختفى ومحد يدري وين راح
لان كل أغراضه موجوده الين مافقدو الامل انو يرجع فاعتبرو انه مات
وكانت رغد هي الوحيد الي مو متقبله انو نايف مات وحاسه انو عايش وبيرجع..


نروح لامها اسمها (ساره ) عمرها 45سنه كانت امها جميييله وجذابه مع انها كبرت بس مو باين
ابد عليها الكبر وكانت حنونه على رغد ونايف جاتها ازمه نفسيه يوم راح نايف بس بعدين تقبلت الوضع ...


اما ابو رغد( بندر)عمره48سنه كان رجل طيب وعلى نياته وكان وسيم وملامحه تدل على الرجوله والشهامه
جاه السكر والضغط بعد روحه نايف الي مجهول سبب اختفاءه..ز<< نايف سبب لهم ازمه>


المهم كانت عايشه مع اهلها والسعاده ماليه حياتهم ويوم من الايام راحو هي و اهلها المستشفى
لان ابوها ارتفع عنده السكر وهم راجعين حصل لهم حادث وماتو امها وابوها
اما هي ربي نجاها ولحقو يسعفونها وانكتبت لها الحياه من جديد بس فقدت اغلى شخصين في حياتها
امها وابوها وصارت وحيده بس عندها امل ان نايف يرجع بس الامل ضعيييييف.......


نرجع لرغد قامت تتوضى وتصلي وهي تفكر كيف بتكمل حياتها وتعيش بدونهم
وكيف بتصرف على نفسها والفواتير والكهرباء والدراسه وو......
ابوها كان يشتغل فما بقي لها الا معاش التقاعد ...مستواهم المعيشي كان عالي بس مو ذاك الزود
وكان لابوها نصيب كبيـــر في الورث عشان كذا فلتهم كبيــــــــــره <اهم شيء

خلصت صلاتها وجلست تستغفر وتدعي لهم بالرحمه والمغفره
سمعت صوت جرس الباب يرن ترررن ترررن
راحت تفتح الباب وطلع عمها الي جاي فصخت شرشف<جلال> الصلاه فتحت له الباب ودخل..

عمها ابو طارق: السلام عليكم

رغد: وعليكم السلام هلا عمي حياك

ابو طارق: كيفك انشا الله احسن اليوم

رغد: ماشي الحال عايشه لا تشيل همي

دخل ابو طارق المجلس وجلس على اقرب كنبه تنهد بصوت يرتب افكاره
وبدا يتكلم بجديه كاأنه مجهز الكلام الي ناوي يقوله

ابو طارق :رغد اظن انه لازم نتكلم الحين

رغدارتبكت وبان عليها : تفضل اسمعك

ابو طارق: زاد فضلك

رغد بهدوء:لحظه ايش تشرب

ابو طارق :بس جيبي مويه احس اني عطشان

رغد وقفت: لحظه بس وتكون عندك

بعد خمس دقايق رجعت رغد بكاس مويه بارد: تفضل عمي

ابو طارق وهو يشرب المويه : مشكوره تعبتك يابنيتي

رغد:ولو عموو تعبك راحه


( ابو طارق اسمه محمد يصير عم رغد وهو الوحيد الي يقرب لها لان امها يتيمه
وابوها ما عنده الا اخوه محمد وهو انسان عصبي ومتسلط واهم شي عنده الفلووووس $
يبيع نفسه عشانها وعنده شركه يشتغل فيها مع ولده طارق طمعان في ورث رغد الي هو الفله

متزوج وهو اكبر من ابو رغد بسنتين يعني عمره 50سنه عنده ولدين وبنتين
وحده بعمر رغد والثانيه صغيره وراح تعرفوهم اكثر مع الاحداث v

نرجع للاحداث:


ابوطارق طلع عيونها: شوفي يارغد اهلك صار لهم ثلاث شهور من ماتو وانتي عارفه
انو مالك اقارب غيري امك يتيمه وانا اخو ابوك الوحيد يعني انا الحين صرت ولي امرك
والمسؤول عنك صح كلامي والا لا

رغد بحزن: الا صح

ابوطارق:...................

رغد : كمل ياعمي انااسمعك

ابو طارق بارتباك: يعني يارغد لازم تعيشي معانا انا وعيالي و..

رغد قاطعته بصرامه: اسفه ياعمي احنا اتكلمنا فهذا الموضوع انا مارح اطلع من بيتنا
(بحزن)هذا فيه ريحه الغوالي واذا كنت حاب تعال زورني عشان تتطمن علي

ابو طارق : الله يرحمهم طيب خليني اخلص كلامي

رغد بطفش: تفضل

ابو طارق : رغد انا ابغى ازوجك من طارق ولدي اشرايك

رغد انصدمت: اييييييييش؟

ابو طارق عاد عليها بهدوء: طارق يبغاك وش قلتي ...

رغد بنفي مو مستوعبه الي سمعته:طبعاً لا .......... انا مو موافقه

ابو طارق ماسك اعصابه : وليش انشالله مو موافقه شايفه عليه شئ

رغد: عمي اسمح لي انا ما افكر بالزواج وطارق مثل اخويا نايف مستحييل اتزوجه

ابو طارق بعصبيه: رغد انا سكت لك وكنت ابا هذا الشي برضاك بس الظاهر باخذ اسلوب ثاني معك

رغد بخوف: وش قصدك؟؟

ابو طارق بنفاذ صبر: يعني بتتزوجي طارق غصب عنك رضيتي والا مارضيتي

رغد برجاء : عمي الله يخليك افهمني انا اعتبر طارق اخوي كيف اتزوج اخوي.. ها كيف
و كماان الزواج مو بالغصب

ابو طارق عاند : بتتزوجينه ورجلك فوق راسك هه ما بقى الي انتي تقولين لي لا ما جابته امه الي عارضني

رغد:طيب وانا ما ابي ولدك ليش موراضي تفهم ما ابييييه وما ابي منك شي
انا ادبر اموري بنفسي واذا مصر اني اعيش معاك شيل فكره الزواج من بالك

ابو طارق: انتي اش تبغين الناس تقول علينا هاااا
كيف تعيشي لحالك فالبيت وكيف اخليك تعيشي معنا وعيالي مومحرم لك

رغد:.............................................. .<لا تعليق>

ابو طارق : الحل الوحيد انك تتزوجي وما دام انو طارق يبيك فهو اولى بك من الغريب
وكذا تنحل المشكله وبلا كثره هرج<كلام>

رغد: بس انا ما ابغى اتزوج خير شر لا ولدك ولا غيره

ابو طارق باستحقار: انتي احمدي ربك اني ابي ازوجك واحد من عيالي واعيشك ببيتي واصرف عليك زي الاوادم
والا انتي ما تستاهلين ريال واحد بس ايش اسوي بلوه وطاحت على راسي ولو مو كلام الناس كان وديتك دار الرعايه او شفت لك صرفه وانفكيت من همك

رغد صدمه:......................................

دانة الكون
02-04-2013, 05:59 PM
رغد تمالكت نفسها ماسكه دموعها: خلاص خليني هنا زي ماقلت لك وتعال زورني وتطمن علي مولازم اعيش عندك

ابو طارق بعناد: قلت لا يعني لا وببتتزوجيه برضاك والا غصب عنك وفكري بكلامي زين

رغد بامل: طيب يمكن طارق مايبيني ليش تفرضنا على بعض

ابو طارق : طارق يبيك اليوم قبل بكره وهو الي كلمني بنفسه وقالي افاتحك بالسالفه

رغد تبكى بهستيريه : بس انا مو موافقه تسمع ما ابغى اتزوجه

ابو طارق بصراخ: ررررررررغد انكتمييييييييييييييييييييييي لا يجيك كف يعدلك

رغد تبكي وتشاهق: لو ابوي عايش ماكان رضى بالي تسويه فيني

ابو طارق: انا الي اسويه لمصلحتك

رغد والدموع على خدها : ..اهى .تشهق...اهى..اهى

ابو طارق : جهزي نفسك يوم الخميس ملكتك وزواجك اصلا انا كنت مجهز لكل شئ قبل شهر
وانا بارسل لك مرام وخالتك نوره وما ابغى مشاكل والا والله لتشوفين شي عمرك ما شفتيه
انا مو ابوك الي مدلعك ومخليك على هواك

وطلع بدون سلام

رغد بحقد: اكررررررررررهك ياحيـxxx

وصفقت الباب بكل قوتها من القهر بس هو ما سمعها
نزلت دموعها تحرق خدها بالم بعد السعاده الي كانت عايشه فيها انقلبت حياتها
من البنت الدلوعه الي ماينرفض لها طلب لوحده مسيره ومغصوبه ومنبوذه

"اااااااااااااه وينك يا امي وينك ياابوي ياليتني رحت معاكم وارتحت من هالدنيا ... شوفو الي صار لي من بعدكم
ياربي ايش المصيبه هاذي ما توقعت عمي بكل ها الطمع والقسوة كل هذا عشان ياخذ البيت انا متأكدة... شم ريحة الفلوس جاني زي الكـ XX ....ويبى يتحكم فيني وفي حياتي... بس والله لاوريه هو ما عرف مع مين يتعامل
ان ما طلعت عيونه وحرقت دمه ما اكون رغد بنت بندر
والله لاوريه رغد الثانيه بس ايش اسوى اممممم.................

<<الله يستر منك يارغد وش بتسوين؟؟؟

همسـه رمـاديـة:[الموت مـاهو مشكـلة//المشكلة لا ماتت الازهـار والمثوى"الرصيف"..

________________________________


عند ابو طارق

وصل بيته الساعه وحده الظهر ودخل وهو مكيف على الاخر حاس انو سوا انجاز

ابو طارق: السلام عليكم

ام طارق : وعليكم السلام ورحمه الله

ابو طارق:............................................. .....

ام طارق بلقافه: ها كلمتها وايش صار وليش ما جبتها معك

ابو طارق جلس على الكنبه: شوي شوي انتي اللقافه ذابحتك اصبري خليني اخذ نفس

ام طارق : طيب سكتنا

ابو طارق : انا كلمتها بس البنت راسها يابس وماتبي ولدك

ام طارق بقهر: ليش ترفضه بنت اخوك ان شالله من زينها عاد وشفيه ولدي بسم الله عليه
مو ناقصه شي تحمد ربها انه بيتزوجها مالت عليها

ابو طارق: ول ول ول اكلتيني بلسانك
بس تبين الصراحه البنت حلوووه
ووكنت افكر انك تاخذينها معاك بالمناسبات يمكن يشوفونها ناس فوووق وشبعانين ويخطبونها
وكذا نكسب من وراها شي على الاقل بس ولدك يباها والبنت مو رافضته هو بس
هي رافضه فكره الزواج من اساسه

ام طارق بااستغراب: وليش طيب ما قالت لك

ابو طارق:تقول كذا ما ابي اتزوج ولا ازيدك من الشعر بيت تبي تسكن ببيتهم لحالها

ام طارق: وانت وش قلت لها

ابو طارق: طبعاا رفضت قلت لها ان ملكتها وزواجها يوم الخميس الجاي وبتوافق غصب عليها
وانك انتي ومرام بتروحون لها تساعدونا بالتجهيز اصلا مابقي شئ كل حاجه جاهزه تقريبا

ام طارق: طيب وبيت اخوك وش بتسوي فيه ؟؟

ابو طارق : وهذا الي قاهرني اخوي حتى يوم مات ما سوى فيني خير
وكان كاتب البيت باسم رغد لانها بنته الوحيده بعد مامات نايف

<الكل اعتبرنايف ميت >

بس بعد الملكه طارق ياخذ منها توكيل لانه زوجها ما اتوقع ترفض وانتي كلمي ولدك خليه يحسن معاملته معها
لين ياخذ منها توكيل بعدين اخليه يكتب البيت باسمي واكيد ماراح يعارض ابوه ونبيعه اقلها نستفيد منها في شيء ونحلل الفلوس الي بتعيش بها معنا

ام طارق: والله منت هين مرتب لكل شيء

ابو طارق: اعجبك

ام طارق بدهاء: خلاص انا ومرام نروح لها بكره ونجهز معها للملكه وانا اضبطها لك
وتوافق من نفسها على الزواج وهي مغمضه

ابو طارق : انشاالله نشوف

ام طارق: ..................................

ابو طارق بيرفع ضغطها: ااه لو ماني عمها كان تزوجتها عليها عيون ما شفت زيها تذبح

ام طارق بصدمه : ايشششششششش

ابوطارق:هع هع هع هع هع هع امزح معك

ام طارق تدلع دلع مولايق: أي كثر منها

ابو طارق :انتي على طول تصدقين انا من لي غيرك انتي حبيبتي وعمري وحياتي
الي تفهم الي ابيه قبل لااقوله واهم شيء ما تعارضني ابد

ام طارق: يعني انت لي الحين تحبني

ابو طارق: اكيييد هو عندك شك الا اموووت فيك

ام طارق بدلع: الله لايحرمني منك حبيبي

< يا شين الدلع على العجايز>> وووع

دخل عليهم نواف وكان جاي من المدرسه تعبان وسمع اخر كلمتين

نواف يكلم ابوه: الله الله ايه الحب دا انا اول مره ادري ان ابوي عنده كل الرومنسيه هاذي

ابو طارق بروقان: انت سلم بالاول بعدين تكلم

طلال يستهبل:لالا مقد رعلى الحب انا زوجوني لا انحرف بس

ام طارق : طلال انت ايش جابك بدري المفروض انك بالجامعه

طلال بارتباك: ها"" ايوه اليوم ما عندي محاضرات كثيرة

ام طارق بشك: متأكد انت ما خرجت من البيت الا الساعه عشرة مسرع ما غلقت

طلال : افا عليك يعني باكذب عليك ايش مصلحتي اني اكذب

ام طارق : طيب طيب بلا كثره حكي مصدقتك

طلال:............................

ام طارق: ها وانت يانواف كيف الدراسه معاك

نواف: تمااااااااااااام تسلم عليك

ام طارق: تستخف دمك انت وجهك انشاالله اخر الاسبوع في مجلس اباء ونشوف التمااااااااام هذي

نواف : يعني انتي ماتثقين فيني

ام طارق : الا اثق فيك بس اتاكد اخاف اتوكل تجي اخر السنه راسب وتفشلني

طلال: اشفيك ساكت يبه ما تكلمت

نواف: ايوه من يوم قطعنا عليك المشهد الغرامي وانت ساكت

ابو طارق يصرف : وانتو يالي ماتستحون تدخلون البيت ما تسلمون على ابوكم

نواف راح وباس راس ابوه: لا كله ولا زعلك يالغالي احنا ما صدقنا اليوم نلقاك مروق الصبح
كنت منت طايق تشوف احد

طلال راح وباس راس ابوه كمان: وعد ما نعيدها اول ما ندخل نسلم ولا زعلك

ابو طارق : خلاص سامحتكم بس وخرو عني

طلال : ايوه ضيع الموضوع

ابو طارق: أي موضوع؟؟؟

طلال يغمز: الحب والغزل الي طرأ عليك انت وامي

ابو طارق بحزم: اقول كل واحد منكم يوريني مقفاااه احسن له

دخلت عليهم مرام جايه من الجامعه

مرام بصوت عالي : السلالالام عليكم

الكل: وعليكم السلام

راحت مرام وباست راس ابوها وامها

ابو طارق: هلا والله بدلوعه ابوها هلا بالي تسمع الكلام مو زي بعض الناس

وهو يطالع في نواف وطلال الي يتهامسون ومومعه

مرام :هلا بابا كيفك اليوم شكلك مروق

ابو طارق : ايوه اليوم مروق وماابغى احد يعكر مزاجي الا وين غرام ما اشوفها

ام طارق: ياقلبي عليها جات من المدرسه تعبانه ونامت

مرام: طيب قولي لاحد يصحيها تتغدا

ام طارق: لا تخافين هي سبقتنا وتغدت

ابو طارق:اممم طيب يالله لا يبرد الاكل

الخدم حطو الغدا وجو كل العائله وجلسو يتغدون بصمت لين ما تكلم ابو طارق:

ابو طارق : الا اقول وين طارق لي فتره ما شفته

مرام بعدم اهتمام: امس سافر كالعاده مع اصحابه

ابو طارق: الله يهديه كيف يسافر ويوم الخميس ملكته

مرام: من جددد ومين تعيسة اقصد سعيده الحظ الي بتاخذه

ام طارق: بنت عمك رغد

صدمة الكل انصدم محد توقع ان يتزوج رغد

مرام: ورغد موافقه

ام طارق : ليش تلقى احسن من ولدي تحمد ربها ان طارق فكر فيها

طلعت مرام غرفتها وهي متضايقه على رغد لانها تدري عن سوالف اخوها وخرابيطه

وكل واحد كمل غداه وراح غرفته وناااااااااااام

دانة الكون
02-04-2013, 06:00 PM
تعريف بعائله ابو طارق( محمد)

ابو طارق وانتو تعرفتو عليه بالبدايه

ام طارق: اسمها نوره بيضاء ومليانه وعمرها 48سنه حنووونه على اولادها بس وتموت عليهم وكانت تغار من ام رغد لانها احلى منها ومتفاهمه مع زوجها لانهم من طينه وحده اهم شي$$ القرنش$$ عندهم واهم شي انها اكبر ملقوووووووووووووووووفه

طارق: البكر عمره 26سنه متخرج ويشتغل مع ابوه بالشركه نسسسسخه من ابوه حتى في النذاله والتسلط بس هو اكثر شوي شكله عادي بس فيه شويه جاذبيه اسمر وجسمه عريض وشعره اسود ناعم وطويل لين رقبته واكبر صايع وخبيث ومغازلجي يموت في البنات شعاره الحياه بلا بنات ممات وحبه الازلي $الفلوس$

طلال : الثاني فالعائله عمره24سنه يدرس اخرسنه في الجامعه تخصص اداره اعمال لان ابوه اجبره يدخل هذا القسم وهو كسوووول الدراسه بوادي وهو بوادي ثاني حلو مره وسيم عيونه رماديه ناعسه ابيض ونحيف وشعره ناعم لونه اسود حنون ودمه خفيف وطيوب وحساس عكس طارق
<احسه مظلوم في هالعائله>

مرام: الثالثه فالعائله والبنت دلوعه ابوها عمرها 19 سنه صديقة رغد من الطفوله جميله بيضاء ورشيقه شعرها ناعم لاكتافها لونه بني وعيونها بنيه طيوووبه وعلى نياتها وما ترضى بالغلط وتقف مع الحق حتى لو كان ضد اهلها تدرس سنه اولى جامعه تخصصها احياء

نواف: عمره 17 سنه طالب اخر همه الدراسه شكله جنااان وابيض شعره ناعم لونه بني نذذذذل يحب يرفع ضغط اخته غرام بس طيب وحبوب ودلوع العائله

واخيرا غرام : بنوته ملقوووووووووفه بس حلوه ومليانه شوي دلوعة الماما نســــــــــــــخه من امها عمرها 14سنه اخر العنقود وتحب الهواش مع اخوانها......................................

دانة الكون
02-04-2013, 06:00 PM
رنا تتمصلح: ماما حبيبتي تسمحيلي اخرج طفشااااانه

ام رنا : الوقت ظهر شوفي الساعه 2 وين خارجه

رنا :بروح ازور............. بس شوي البيت طفـــــــــش

ام رنا: خلاص روحي وانتبهي لنفسك ولا تتاخرين

رنا تبوس امها: طيب شكرا يا احلى ام في العالم

ام رنا بضحكه : ايوه اذا بغيتي شي صرت احلى ام هاا
اخ منك يالمصلحجيه

رنا راحت بسرعه تجرى تلبس عبايتها البشت الساده

ام رنا: رنا استني لحظه

رنا: نعم ياامي بغيتي شي ؟

ام رنا: اي حبيبتي روحي صحي اخوك يزن من النوم خليه يصلي الظهرالله يهديه ويصلحه

رنا تقلد العسكري : حاضر ماما في شي ثاني

ام رنا: ايوه ياماما خليه هو يوصلك اخاف عليك تروحي لحالك

رنا: انشا الله يالغاليه انتي فصلي واحنا نلبس

ام رنا : الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم واشوف عيالكم.

رنا: آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


______________________________________________


عند رغد تفكر...

كانت تخطط ايش تسوي بالعله طارق وعمها وكيف تخلص نفسها من الزواجه ذي وجت على بالها..... مراام..اي مرام هي صدقتي واكيد تعرف خرابيط اخوها وما ترضاها على ان اتزوجه ...............اممممممم طيب هي كيف تقدر اتساعدني ............هي بنت زيي ما في يدها شي اذا انا ماقدرت اساعد نفسي هي ايش تسوي .................


^
^
^
^
^

<جت على بالها فكره جهنميييه > لقيتهــــــــــــاا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
<الله يستر من افكارك يارغد>
الا قطع عليها التلفون يرن : ترررررررررررررررررن
ترررررررررررررررن تررررررررررررررررن

دانة الكون
02-04-2013, 06:01 PM
البـــــــــــــــــــــــــــــارت الثانــــــ 2ــــــــــــي




قطع عليها التلفون يرن : ترررررررررررررررررن
ترررررررررررررررن تررررررررررررررررن

راحت ترد على التلفووون

رفعت السماعة :الوووو مين معاي

المتصل بصوت غليظ : هذا بيت بندر ال.......

قلبها نغزها والافكار تروح وتجي براسها

المتصل يكرر : هذا بيت بندر ال.......

<ياربي.... الله يستر> رغد:ايوه خير انشاالله

المتصل: معاك الشرطه

نقز قلبهامن محله وردت مرتبكه:خخخير ااان شااالله .. في شي ومن تبي

المتصل بدون مقدمات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

________________________________________

في بيت أبو طارق
ابو طارق يكلم طارق على التلفون:

:لي ما قلت لي قبل ماتروح

:اسف بس اصحابي عزموني من وقتها ووافقت ورحت معهم

أبو طارق:بس ياولدي لوكلمتني قب.......

قاطعه طارق لانه طفش :خلاص يبه لاتكبرها وهي صغيرة

الا ما قلتلي اشسويت بموضوعي

أبو طارق يستهبل :أي موضوع؟

طارق خلااااااص وصل حده :

انت تستهبل أي موضوع يعني موضوع رغد في غيرو

أبو طارق اللي ماعجبه اسلوب طارق:
صلح كلامك معي بعدين تكلم قليل ادب
انا ابوك لاتنسى ليش شايفني اصغرعيالك تكلمني بذي الطريقه

طارق منزل راسه وبيموووت قهر: محشوم يبه بس إنفعلت ها ايش صار
<قالها وهو يصر على اسنانه
<عساها الكسر

أبو طارق وكانه حل مشكلة فلسطين: افا وانا ابوك ماتثق فيني
اكيد بتوافق هي يبالها تفكير

< ما بغى يقول >
انت متى ناوي ترجع انشالله

طارق: كلها يومين وانا عندك يالله سلام

ابوطارق: مع السلامه

___________________________________________

عند رغد

:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا: ههههه اه اه بطني ههههههههه ما كنت اعرف اني اصلح ممثله ههههه

رغد: رنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا

رنا: هههههه مقدر خلاص هههههه

رغد: وجع انشالله تستهبلين حضرتك وقفتي قلبي والله حسبتك رجال صوتك حشا مو صوت بنت

رنا: اسفه حبيت اسوي فيك مقلب ومبين اني نجحت و الناس تطورت والاجهزه كمان اقدر اكلمك بصوت ولد بنت عجوز بزر الي تبينه

رغد:بس بس عطيتيني محاظره علميه بالعه مسجل شكلك

رنا : قوووولي مشالله لا يصير لصوتي شي

رغد: عيني بااااارده ما تحسد بس انا اعرف كيف اردها لك هين يا رنووووووو

رنا: خلينا فالمهم كيفك انتي وحشتيني

رغد مخنوقه: الحمد لله على كل حال انتي كيفك

رنا : انا تمام

رغد:..........................

رنا بشك: صوتك مو عاجبني يا رغد قولي اشفيك

رغد ببكى: رنا الحقيني

رنا بخوف: شصاير رغد تكلمي

رغد:اااه مصيبه يارنا مصيبه

رنا: خلاص انا اصلا كنت داقه اقول لك اني جايه عندك وفهميني السالفه
يالله بااااي

رغد: بااااي

سكرت رنا من رغد وطيــــــــــــــــــــران على غرفه يزن

رنا: يزن يزن قوووم

يزن: Zz zZ zZ zZ << نايم>>

يزن بسابع نومه والغرفه بــــــــارده تجيب النوم ومقرررربعه

رنا: يــــــــــــزززززن اصحى وجع شكلك شارب منوم والا بايسن منتهيه صلاحيته هذا نوم موطبيعي

يزن:Zz zZ zZ zZ

راحت رنا وجابت جك مويه وبتكبه على يزن << شرريره
خخخخ جك يعني : ابريق >>

ويزن مسكيييييين نايم ياغافل لك الله

رنا : بعد لين ثلاثه ان ما قمت لا تلوم الا نفسك وقول رنا قالت

يزن و لا هو داري عنها: Zz zZ zZ zZ

رنا: وااااااحد ..

يزن: Zz zZ zZ zZ

رنا: ااثنيــــــــــــــن..

يزن: Zz zZ zZ zZ

رنا بضحكه : ثلاثــــــــــــــه...

طششششششششششششششششششششششش طشششش

يزن قام مفجوع يشاهق وينتفض من البرددددد: اه اه اه
يا حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاره

رنا شردت عند امها وهي تضحك على خبالتها ويزن صحي وشكله تحفه<تحفه ولا مزهريه خخخ
قام من سريره وهو متوعد فيها

دانة الكون
02-04-2013, 06:02 PM
بيت ابو طارق الساعه 3 الظهر
كان الكل متجمع فالصاله الي يقراء جريده والي يتفرج تلفزيون:

مرام : ماما ماما

امها: نعم حبيبتي

مرام: امممممم تسمحيلي اروح عند رغد

امها: ليش الحين الوقت بدري نروح انا وياك بعد المغرب

مرام: الله يخليك ياامي طفشاانه خليني اروح انا بعدين تعالي انتي

امها: طيب روحي بس استأذني من ابوك اول

مرام: انشاالله شكرا اموووووووه <اعطتها بوسه فالهوا

راحت عند ابوها الي مركز فالجريده ومو معهم

مرام: بابا

ابوها رفع نظره لها وابتسم : نعم ياعيون بابا

مرام: ابغى اروح عند رغد ممكن

ابوها: روحي شوفي السواق تحت خليه يوصلك

مرام:شكرررررررررررا الله لا يحرمني منك يالغالي

______________________________________


عند رنا
فالسياره الشمس حرقت يزن وهو ينتظر رنا تشرف
يزن: يالله بسرعه سنه تلبسين

رنا: دقيقه بس

وركبت معه السياره
وفي السياره:

يزن: وين بتروحين مع ذا الظهر

رنا: وديني عند رغد

يزن دق قلبه من اسمها (اه يارغد) : والله لو مو امي قالت وديها كنت خليتك مزروعه فالبيت
ما نسيت اشسويتي اليوم بس انا اعرف اردها لك

رنا: اوووو هووو انتو اشفيكم علي من الصبح رغد تتوعد فيني وانت كمان والله امزح ياناس
بس انتو ما يصلح معكم المزح

يزن دق قلبه: رغد ليش ايش شويتي لها هي كمان ؟؟

رنا: لا سويت فيها مقلب في التلفون وفجعتها

يزن بلقافه: وايش سويتي

قالت له له رنا السالفه كلها وملحتها شوي

رنا:هههههه ياليتني شفت وجهها ههههه

يزن: ههههههههههههههههه حرااام عليك مسكينه رعبتيهاا والله منتي هينه

رنا: وايش قالولك انا رنا مو حي الله

يزن: والله ابتديت اخاف منك

وصلو عند بيت رغد بسرعه

رنا: زيـــــــــــــزو لا تجي الين ادق عليك ابغى اخذ راحتي بالقعده

يزن؟؟: من زيـــزو ذا

مرام باست خده ونزلت: انت ياعمري زيـــــــزو

يزن: حاضر عمتي بس لا تقولين يقلدها <زيـــــــزو> اوامر ثانيه رنووو

رنا: لا زيــــــــــزو يالله بااااي

يزن: باي

دانة الكون
02-04-2013, 06:02 PM
تعريف بعائله رنا:

رنا:بنوته فللللله ودلوعه امها عمرها19سنه صديقه رغد الروح بالروح وما تخبي عنها شي جذابه وشخصيتها قويه لون بشرتها ابيض ممزوج بحمره خدودها وشعرها ناعم طويل لنص الظهرلونه بني وعيونها عسليه وجسمها متناسق تدرس سنه اولى جامعه تخصص حاسب آلي

يزن: اخو رنا الكبير عمره 23سنه طيب ويحب اخته كثييير حلو يميل للبياض اللون وشعره ناااعم لونه بني وجسمه رياضي يحب رغد بس من طرف واحد يدرس بالجامعه قسم هندسه دافور بمعنى الكلمه

ام رنا: اسمها سمر عمرها 46سنه طيوووووبه وحنونه تموت في عيالها انسانه متدينه وتخاف ربها جميله وتميل للبياض البشره متوسطه الوزن وكانت صديقه ام رغد الله يرحمها

ابو رنا: مسافر وما يشوفونه كثير كل حياته مقضيها متنقل من بلد لبلد بسبب طبيعه شغله عمره 50 سنه طيب وحنون

دانة الكون
02-04-2013, 06:03 PM
نرجع اللحداث:
رغد في المطبخ تسوي القهوه والحلى الا ويرن الجرس طفت النار على القهوه ووزعت الحلى فالصحون
رغد: لحظه لحظه جيت

وتفتح الباب ويضمو بعض بدون مقدمات

رنا: كيفك يادبه وحشتيني

رغد: وانتي اكثر يا بقره وينك عني
< يا عيني على الاسقبال >

رغد : تفضلي
وراحو المجلس وجابت رغد القهوه والحلى وجلسو يتقهون

رنا: يالله قولي لي شفيك يارغد شكلك ذبلانه ووجهك اصفر

رغد: اه اااااااااااه يارنا

رنا: سلامتك من الاااااااااااااااه فضفضي ياعمري

رغد تنهدت: عمي يا رنا يبغى يزوجني

رنااستغربت: طيب وشفيها ذي بالعكس مبروك

رغد: بيزوجني طارق يارنا وانتي تعرفي طارق

رنا انصدمت: أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــش بيزوجك ذاك الصايع

رغد تبكي : ايوه وقالي يوم الخميس الملكه والزواج

رنا: اكيد عمك هذا مجنون ومرام ايش قالت < مرام صاحبتها هي كمان >

رغد: ايش بتقول يعني هي زيي زيها ما تقدر تقول شي

رنا: بس احنا مو في العصر الحجري يزوجون البنت بالغصب

رغد ودموعها ملت وجهها الي صار احمر: هو بيزوجني عشان ياخذ البيت انا متأكده

رنا حزنت:لا تبكي حبيبتي اكيد في حل لازم احد يوقفه عند حده الدنيا مي سايبه

الا ويرن الجرس مره ثانيه

رنا: انتي في احد جاي عندك غيري

رغد: والله ماادري محد دق علي خليني اروح اشوف وارجع لك

راحت وفكت الباب الا هي مرام دخلت وعلى طول ضمو بعض وقعدو يبكون بصمت ودموعهم هي الي تحكي
بعد 5دقائق

مرام: رغد كيفك

رغد: الحمدالله انتي كيفك

مرام : انا تمام رغد سامحيني

رغد ابتسمت بحزن: انتي مالك ذنب يامرام هذا حظي

مرام بضحكه: بتخليني واقفه عند الباب ما في اتفضلي

رغد: اتفضلي رنا جوا كمان

مرام ورغد دخلو المجلس

رنا: يالله سنه عند الباب هلا مرام كيفك

مرام ورنا يسلمو على بعض

مرام: عال العال انتي كيفك

رنا: بخير شوفت عينك

قامت رغد وضيفتهم وكل وحده تسولف يبون يخففون عن رغد شوي

___________________________________________

فالشرقيه
الدمام <وه بث فديتها

عند طارق في الاستراحه:

خالد: ها يالاخو اشوفك مبسوط وشفيك

طارق : ولاشي بس زواجي يوم الخميس

<عبدالله >عبود: احلــــــــــــــــــــــــــف

خالد: معقول طارق يتزوج وشصار بالدنيا

طارق: ليش انشالله ايش ناقصني ما اتزوج حالي حال غيري

فارس يغمز له: اقوووووول يالحبيب العب غيرها لاتقولي نويت تستقر وتعتزل العب والفله

طارق: شايفني لاعب كوره على غفله اعتزل لا حبيبي انا ما باعتزل على قولتك اللعب حتى لو عندي درزن بزارين<اطفال

عبود: ايوه هذا طارق الي اعرفه طيب ليش تتزوج وتربط نفسك يااخي

طارق: الي ابغى اتزوجها تصير بنت عمي عليها جمال بنت الكلب ما شفت احلى منها

فارس يغمز له : لا تقول تبغاها عشان جمالها تلقى احلى منها مليون قول قول ايش سالفتك

طارق: فاهمني انت ياشيخ هي يتيمه ماتو اهلها في حادث وما عندها اخوان وعندها بيت قلت انا ليش ما اتزوجها ولا احد بيسأل عليها و منها اخذ راحتي والعب بذيلي على كيفي واخذ البيت واستفيد انا اولى من غيري واهـــم شيء انتقم منها

عبود : حرام عليك ليش اش سوتلك البنت

طارق: يا بوقلب رهييف فكنا والي يرحم امـــك سالفه طويله بعدين اعلمك عليها

خالد: منت هين طروووق وجبتها

فارس:والله حقوود ماتسوى السالفه تصدق حزنتني بنت عمك مسكينه طاحت بين يدين الي ما يرحمش

طارق: اخص يالحنون

______________________________________

(السالفه الي بين رغد وطارق انو يوم من الايام قبل اربع سنين كان عمر رغد 15سنه وطارق عمره22سنه وكانو عازمين بيت عمها وهي جالسه عند المسبح مسرحه وتفكر وتحرك رجولها فالمويه
جا طارق من دوره المياه وشافها وانجن عليها كانت حوريه حقيقيه قدامه جا ووقف وراها ولصق ظهرها بصدره ومسك يدها هي اول ماحست عليه خافت ولفت عليه ضمها بقوه جات بتصرخ حط يده على فمها
عضته في يده وخلت اثر لا يمحى جا بيبوسها اعطته كف قوي ورمته في المسبح وراحت تجري عند امها وهي خايفه ومرعوبه
وهذا الموقف محد شافه الا مرام اخته وطلال الي ولا همه كان لسه مراهق وبالنسبه له حماس جلس يتفرج وهو ساكت وهذا الي فشل طارق حس بالاهانه قدام اخوه واخته الي اصغر منه محد دري عنه بس طارق علم فارس وخالد لانهم اصحابه من زمان وما علم عبدلله لانه لسه جديد فالشله ورغد ما علمت احد غير رنا اما طلال ما اهتم )

_________________________________________

عند رغد الساعه 6 مساءً كانو البنات لسه سوالف وضحك

مرام : ترى امي جايه بعد المغرب

رنا بلقافه: ليـــــــــــــــش؟؟

مرام: عشان نتفاهم على الملكه والتجهيز

رغد: الا غرام اختك وينها من زمان عنها

مرام بلا مباله: يا بغرفتها يا عند صديقاتها ما تجلس معانا كثير

رغد:اهااا

مرام: ايوه وين وصلنا ؟

رغد بقلق: ياخوفي يكون طارق حاقد علي من ذيك السالفه

رنا: بصراحه هو الغلطان ويستاهل الي جاه واكثر

رغد قلقانه:.......................................

مرام: طيب شنسوي عشان نوقف الملكه لازم في حل

رغد: انا فكرت وجات على بالي اني ابيع البيت من دون ما يدري احد واخذ الفلوس واشرد من هنا لين يحلها الف حلال

< اشرد معناها اهرب او انحاش او الي تعرفونه>

رنا: بس الفكره فيها مجازفه كيف تعيشي لحالك ومن وين لك فلوس

مرام :وين بتروحين حتى لو رحتي اكيد ابوي وطارق بيدورون عليك ويقلبون الدنيا على راسك لين يلقونك وساعتها مااتوقع يتفاهم بالكلام

رغد بحده: اذا في حل ثاني قولو وبعدين انا اعرف ادبر نفسي

مرام ورنا سكتو .........................................

رنا: طيب كيف تبيعين البيت في اسبوع واحد يبالك اعلان ورجال يتفاهم مع الي بيشترون البيت صح

رغد:ايوه صح بس انا عندي الحل وانتي تساعديني يارنا

رنا:عيوني لك تدللي

رغد: تسلملي عيونك ابغاك تكلمي يزن اخوك هو يدرس هندسه وعلاقاته كثيره وحسب كلامك عنو انه اجتماعي واكيد يعرف ناس وممكن يشترون البيت

رنا: والله فكره ويزن حبوب مارح يرفض لك طلب بس مارح اقول له انك بتشردين من عمك وعياله بقول له انك بتستثمرين فلوسك بدون علم احد

رغد: صار
رغد: مرام انا اسفه يمكن احطك بموقف مع اهلك و...

مرام تقاطعها: لا رغد انتي حبيبتي وصديقتي وما ارضى عليك لا تشيلين هم انا معاك

رنا: خلاص انا بكلم يزن اليوم مابقي غير خمسه ايام على الملكه ما في وقت

رغد: بكر ردي خبر يارنا مصيري يعتمد عليك

رنا : لاتشيلي هم يالله انا استاذن سي يو

مرام+رغد: سي يو

دانة الكون
02-04-2013, 06:09 PM
في احد الشقق عند الشباب

(( كانو الشباب مسوين حفله مختلطه يعني بنات وشباب ))


طارق : اقول شباب ترى انا بكره راجع عندي شغله

خالد وهو يشرب: علينا انت ترجع وتخلي الوناسه وهالوجيه الحلوه عشان الشغل

عبود: انت غريب صراحه.

فارس : من قال شغل اكيد بيروح عند الحبايب <ويغمز

طارق: انت اللي فاهمني هع هع هع هع<< ضحكه بلا ضروس

طارق وهو يقوم : يالله شباب انا رايح انام بكره وراي مشوار

فارس: بالله انت وجهك وجه معرس

طارق: اقووول خليك ساكت احسن سلام

الشباب: مع السلامه

____________________________________

عند طلال ونواف
كان طلال ونواف يتفرجون على مباراه الاهلي والاتحاد طلال كان اتحادي ونواف اهلاوي وقالبين البيت بصراخهم وتشجيعهم والفشار والشبسات فكل مكان

طلال: ايوايو يالله يانور شووووت

نواف: هييييييييييييييييييييييي لالالالا

وجاب الاتحاد هدف
طلال:قوووووووووووووووووووول< هدف
كللللللللللللللوش
وقام يرقص ويغني كأنه حرمه من كثر الفرحه

نواف : اوووووووووووف كله من الحكم غشااااااااش

طلال: ههههههههههههه ايوه خسرانين واللوم على الحكم لقطو وجيهكم
نواف: مـــــــات قــــــهر وقام وراح غرفته وطفى النور ونام< مريح الاخ

اما طلال راح وكمل مع اصحابه ويتريق على المهزومين ^_^ نانانا

وهذا حال الشباب مع الكوره مره الفريق الفلاني يفوز ومره الفريق الثاني يفوز ومحد مستفيد من المشجعين غير يرتفع الضغط عندهم وتتعب النفسيه ورسوب اخر السنه

__________________________________

ببيت رغد الساعه 7 المغرب
كانت رغد ومرام يخططون ويدبرون الا الجرس يرن
تررررن تررن

مرام: هذي اكيييد امي

رغد: انا بروح افتح الباب وبمشي الحال اني مبسوطه

راحت رغد وفتحت الباب ورحبت باام طارق ترحيب حـــــــــــار استغربت منه ام طارق

ام طارق: السلام عليكم

رغد: وعليكم السلام هلا خالتي نوره نورتي البيت حياك

ام طارق مبسوطه:الله يحييك البيت منور باهله كيفك انتي واشخبارك

رغد بابتسامه مصطنعه: تمــــــــام الحمدلله بشوفك تفضلي تفضلي البيت بيتك

دخلت ام طارق وهي مبسووووووطه وتقهوت عند رغد واتفقو على التجهيز وانهم بكره بيروحون السوق ويبدو يشترو الدبش حق العروس
< الدبش: جهاز العروس كامل>

____________________________________


عند غرام بالبيت
كانت تلعب بلا ي ستيشن وسماعات الاغاني بأذنها ومنسجمه جا وقاطعها نواف من وراها

نواف :غرامو وش قاعده تسوي

غرام شالت السماعات: بسم الله خوفتني يادب وبعدين وش السؤال الغبي ما تشوفني العب

نواف: لا تعالي اضربيني احسن

غرام:اوووف

نواف: اوووف منك بلا لا تتأففين

غرام: نـــــــــــــــــــــــــعم

نواف: نعامه ترفسك قولي امين

غرام: وترفسك خيــــــــــــر جاي عندي وتسبني

نواف: ايوه مـــــــــــــزاجي كيـــــــــــفي عندك مانع

غرام: هــــاهــــــا هــــــــــا لا دواس

نواف: اقووول لا يكثر وين امي

غرام: في جيبي

نواف: بلا تريقه وين امي

غرام: شسوي لك جاي ومعطلني وتسأل عن امي وشدراني عنها انا امها اسألها
وين تروح ووين تجي اتصل كان مررره الموضوع مهم اوووف

نواف: بس بس بالعه راديو شكلك كلها كلــمه ورد غطاها قولي مدري وخلاص
لازم تقولين قصه حياتك <يميل فمه بسخريه> مدموزيل غرام

غرام بطفش: اقول مسيو نواف فـــــــارق عن وجهي موفاضيه لك واذا على امي
انا ادري وين راحت بس مو ملزومه اقوول لك

نواف: من غير ما تتكلمين بروح من زين شيفتك كأنك بسه فجعها جني انتي وشعرك
وانا بتصل عليها

غرام: هـاهــا بايخه دور غيرها وترى هي ناسيه جوالها لا تتعب نفسك

نواف بطفش: طيب خلصينا وينها

غرام: اممممم كم تعطيني < العائله كلها استغلاليه ومصالح الله يستر ههه>

نواف: 10ريال تكفي

غرام: لا ابي20

نواف: طيب 15

غرام: نو20والا ما راح اقول

نواف: اوف منك يالمصلحجيه

غرام : بسرعه ولا ترا ارفع السعر

نواف: خلاص خلاص بعطيك وامري لله

غرام: امي ببيت رغد ويالله هات

نواف عطاها الفلوس وراح وهو بقلبه يقول بسم الله ما كأن عمرها 14سنه
تصلح رجل اعمال هذي لسانها يسحب من طوله اووووووووووووف غثيــــــــــــثه

دانة الكون
02-04-2013, 06:10 PM
في الليل
نواف كان يستني امه تجي البيت اما طلال وغرام وابوطارق تعشو نامو لانهم عافين ان ام طارق ومرام عند رغد واكيد بيتعشون عنده وما بيجون بدري
انفتح الباب ودخلو مرام وامها

ام طارق + مرام: السلام عليكم

نواف: وعليكم السلام

ام طارق: نواف ليش صاحي لين ذا الوقت ماوراك مدرسه

نواف بارتباك : لا بس شوي بنام الا ماما حبيبتي ممكن اكلمك شوي

ام طارق: مادام ماما وحبيبتي اكيد تبا شىء

مرام طلعت غرفتها وطنشت وهي حدها تعبانه ومتوتره وخايفه على رغد ومن الجاي بكره

نواف: اممم امي ابغى فلوس

ام طارق: وليش ما تطلب من ابوك اظن هو موظف مو انا

نواف: لا ابوي بيسوي لي تحقيق ليش تبغاها ومدري وشو

ام طارق تعبانه ومي فايقه له: خلاص كم تبي

نواف: امممم ابي الف بس

ام طارق: مو كأنها كثيره

نواف يبوس راسها ويدها: الله يخليك بس ها المره معاد اطلب

ام طارق: بس بس *وفتحت الشنطه وطلعت الفلوس * خذ ولا عدا تقول ابي فلوس هــــــــا

نواف:اخذها منها وقال تسلمين يا احلى ام في الدنيا ربنا ميحرمنيش منك

وراح كل واحد وحط راسه على مخدته ونــــــــــــام






انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 06:11 PM
البـــــــــــــــــــــــــــــارت الثالــــــــــــــــــــ 3 ــــث



اليــــــــــــــــــوم الثــــــــــــــــــــاني <الاثنين
2 ظهرا
في بيت رنا
جلست رنا تنتظر يزن لما يرجع من الجامعه واول مادخل مسكته

رنا: يـــــــــــــــــــــــــزن يزززن زيزووو

يزن : خيــــــــــــــــــــــــــــــر

رنا: يزن يا اخوي وحبيبي وقلـ..

يزن قاطعها: قولي من النهايه اشتبين

رنا: يا عيني على الي فاهميني

يزن يتثاوب :هااا تعودنا خلصيني انا تعباااان بروح انام

رنا: لا الموضوع يبي له جلسه ومستعجــــــــــــل يخص رغد تعال المجلس
بعد الغدا وافهمك الموضوع

يزن من يوم سمع اسم رغد طــــاااار النـــــوم

يزن جاه الفضول : مايصير تقولين الحين

رنا : لا الموضوع طويــــل وحساس

يزن" يفكر وشسالفه رغد ووش ممكن يكون الموضوع
اوووف لازم الغدا يعني" < هذا الي تعبان و يبي ينام خخخخخخ

وراحو يتغدون ويزن عقله مشغول بالسالفه

________________________________________

ببيت ابو طارق
بغرفة طلال

طلال يكلم تلفون مهم مره
طلال: نعم ايش تبغين

:- حبيبي ايش فيك معصب كنت بقولك اني مشتاقه لك

طلال: ايوه كذبي علي بهذا الكلام قولي اشتبغين

تبكي :- طلال انت ليش قاسي علي انا ما ابي منك شي انا احبك وابغاك جنبي على طول

طلال حس انو قسى عليها : اسف يا عمري مو قصدي ابكيك
سامحيني بس انا مضايق وتعبان

:- سلامتك يا حياتي فيني ولا فيك
تعال عندي وانا اشيل همك

طلال: معليش حبي بس انا ما اقدر اجي انتي عارفه ظروفي

:- بس عندي موضوع مهم

قا طعها طلال: ما اقدر حبيبتي اذا قدرت اجيك طيران( بحب) مشتاق لك موووت

:- وانا اكثر حبيبي
طلال:........................................

:- طلال متى تخبر اهلك عني انت وعدتني بتقول لهم بااقرب فرصه

طلال: اصبري يا عمري اعطيني فرصه ا..

:- خلالالالاص طلال انا تعبت انت وعدتني بس شكلي ما اهمك
اذا كلمت اهلك اتصل علي

طلال: بس انا...
طوووط طوووووط طوووووط

طلال بقهر وحزن : اوووف سكرت فوجهي انا اوريها

بس معاها حق لين متى انا ضعيف لين متى اخاف منهم وما اقدر اصارحهم بموضوعنا

:- تصارحنا بشنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

___________________________________________

عند رغد الساعه 3 ظهرا

كانت تحوس بالسوق من صبح هي ومرام وام طارق وهم تعبانين بس لازم يخلصو بدري
< تحوس يعني تفرفر او تلفلف او تشتري من محل لمحل بدون توقف>

يحاولون يلحقون تجهيز ما بقى غير ثلاثه ايام على الملكه قصدي الزواج
وتقسمو كل وحده تروح محل

< تقسمو يعني توزعو او تفرقو خخخ لغير الناطقين بالعربيه <احلفي بس

____________________________________________


ببيت رنا الساعه 3ونص ظهرا
خلصو الغدا وارحو رنا ويزن المجلس وجلسو

رنا: يزن انت تدري انو رغد زواجها يوم الخميس الجاي

يزن بحزن: الله يوفقها

رنا تجاهلت نبرته: يزن رغد تبي تبيع بيتها وتبيك تساعدها

يزن: وانا اش دخلني فيها

رنا: لا تقاطعني رغد تبي تبيع البيت لان عمها طمعان فيه وهي تبي تستثمر البيت
وتبيعه قبل الزواج وتبيك تساعدها

يزن بغباء: طيب خلي زوجها يبيعه لها

رنا: يا غبي اقولك ابوه يبي البيت وهي تبي تخليه يقطع الامل من البيت وتضمن مستقبلها

يزن بتفهم: طيب وانا كيف اقدر اساعدها

رنا: انت عندك معارف كثير وتعرف نا............

يزن: خلالاص فهمت انا اعرف واحد يبغى بيت في ذي المنطقه وبكلمه الاسبوع الجاي ا..

رنا تقاطعه: لا لازم تبيعه قبل الملكه

يزن: طيب ما يمديني اكلم الرجال

رنا برجاء : يزن الله يخليك حاول

يزن بشك: ليش تبي تبيعه بذي السرعه انا الي اعرفه ان البيت باسمها وما يقدر ياخذه

رنا : مهما يكون اذا طارق تزوجها احتمال ياثر عليها او يجبرها وانت تعرف

يزن: ليش هم مو متفاهمين

رنا بارتباك: ها لالا متفاهمين بس طارق ما يرفض طلب لابوه والحذر واجب

يزن ارتاح: اها خلاص يوم الاربعاء يكون موضوع البيت انتهى

رنا تبوسه : امووووووه مشكووووووووور يا احلى اخو بالدنيا

يزن: ايوه وقبل شوي كنت غبي ها

رنا بهباله: من قال اقص لسانه الي يقول عن اخوي الغالي غبي

يزن: ايوه ايوه

توها رنا بتمشي لغرفتها الا يزن يوقفها

يزن: لحظه رنا ما قلتي لي الاثاث والاغراض الي ببيت رغد تبيها والا بتبيع البيت بالي فيه

رنا: لا بتبيع البيت بااثاثه كلها والي تبيه بتاخذه معها

يزن:اهااا طيب

رنا: شنو يفرق يعني

يزن: لان سعر البيت يختلف اذا كان البيت باغراضه او اذا كان فاضي

رنا: اهاااا كم تتوقع يجيب لها

يزن: اذا ما حددت مبلغ معين يمكن يجيب لها1000000 ريال او اكثر مدري

رنا فتحت فمها: احلللللللللللللللللللللللللف

يزن: والله البيت كبير ويجيب اكثر بعد

رنا: يا سلالالالام اشرايك نبيع بيتنا

يزن : الحمد لله والشكر على العقل وين نروح حنا بالشارع

رنا : امزح اوووف انتو محد يمزح معكم

يزن: اقول اقلبي وجهك

رنا تستهبل : على أي صفحه

يزن: رنــــا بنام مااني فايق لك

دانة الكون
02-04-2013, 06:12 PM
عند طلال
انفجع من الصوت الي وراه
< انفجع يعني خاف
ولف ولقي الي مااتمنا يشوفه

V
v
v
v

نــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـ ـــــــ ـــــــــــــواف

نواف: أي نواف ليش شايف جني

طلال بعصبيه: من سمحلك تدخل غرفتي

نواف بلا اهتمام: انا سمحت لنفسي

طلال ماسك اعصابه: من متى وانت هنا هــــا

نواف بسخريه: من يوم ما بدأ الغزل والحب اليـــــن ما سكرت الحلوه التلفون فوجهك هههههههههه

طلال: نواف احنا فاهمين بعض قول الي تبي تقوله

نواف باستحقار: طحت من عيني ياطلال كنت اتوقعك اكبر من كذا وانا اقول وين تروح
وتغيب عن البيت بس الظاهر انك ما تختلف عن طارق بشي انت واياه اردى من بعض

طلال بااستفهام: وشقصدك؟؟

نواف: موكنت تكلم بنت قبل شوي وتكذب عليها وتقول لها باتزوجك عشان نواياك القذره
ما اتوقعتك كذا ياخوي

طلال:ههههههههههههه انت فاهم غلط انا..

نواف يقاطعه: لا تكذب انا موب صغير تسكتني بكلمتين انت ما تخاف على خواتك وتكلم بنــات
وتلعب عليهم .....طلال بنات الناس مو لعبه بيدينك انت وامثالك

طلال: اسمعني انت فاهم غلط ااانـ....

نواف يقاطعه بحده: طـــــــــــــــلال لا تكذب

طلال بصدق : والله ما اكذب انت اسمع مني السالفه ولا تقاطعني بعدين تكلم وقول الي تبيه

نواف: تكلم وشعندك

(طلال ونواف قريبين من بعض رغم الفرق بالعمر بس مستحيل يخبون عن بعض شي
لانهم اكثر من اخوان )

طلال: .................................................. .......

__________________________________________________ _

عند رغد الساعه 4 عصر

بالمول

مرام: خلاص انا تعبت ومعدتي تعورني جيعــــــــــــــــانه

ام طارق: ايوه كلنا جيعانين وتعبانين خلينا نتغدا بعدين نكمل

رغد:.............................................. ......

مرام: شوفو شوفو هذا ماكدونالدز فاتح خلينا نروح نتغدا فيه

ام طارق: يالله مشينا

رغد: اسبقوني انتو اطلبو عندي كم شغله

مرام بأفف: ويـن رايحه خلينا نتغدا اول بعدين بموووووت جووووع

رغد: لا شفت محل وعجبتني كم شغله بروح اشتريها

ام طارق بلقافه: محل شنو

رغد : محل عطور

ام طارق: بس احنا اشترينا عطور وخلصنا

رغد بارتباك: هـــا ايوه بس هذا عطور رجاليه وحابه اشتري لطارق

ام طارق بحشريه: ايوه ايوه ترى طارق يحب العطور وجيبي دهن عود بعد

< حشريه يعني ملقووفه وتدخل نفسها بكل شي وتحشر انفها بشي ما يخصها> للتوضيح خخخخ

مرام: بس لا تطولين هـــا

رغد: انشا الله

راحت رغد وقالت ما بتطول وهي ناويه تسوي الي براسها

_______________________________________________


عند طـــــــــــــــارق بالسياره متوجه للمطار وراجع
جده <ياحلوها

خالد : لو تقعد معانا احسن من الدقايق اللي بتشوف فيها حبيبة القلب ترى الوناسه
ما بدت لسه وفارس وعدنا بحفله على مزاجك

طارق : لا تحسفني واهون عن الروحه لو مو ابوي كان مارحت بس شسوي حكم القوي
على الضعيف المهم وين فارس ما شفته

خالد: فارس يسلم عليك ويتعذر لانه ما قدر يجي يودعك عنده كم شغله ضروريه

طارق: اهــــــــــا طيب سلم لي عليه وعبود

خالد: عبود جاي بالطريق وتراه راجع معاك

طارق: ليش عسى ما شر
خالد: الشر ما يجيك بس ابوه مريض

طارق: الله يشافيه بس هـا لازم تجون عندنا احنا كل اسبوع واحنا عندكم

خالد يغمز: انشالله بس عندكم بنات حلوين

طارق: ويطيحون الطيــــــــــــــر من السما واشتبي بعد

خالد: طيب يالله فمان الله

طارق: مع السلامه

_______________________________________________

عنـــــــــــــــــــد رغد
جات رغد ومعاها اكياس كثيـــــــــره وهي بتطيح من التعب

مرام: اخير شرفتي الاكل برد ساعه زمان تشترين عطر

ام طارق: مرام خلاص خلي البنت على راحتها ها رغد اشتريتي

رغد: اي يا خالتي اشتريت وخلصت

ام طارق بلقافه: ورينا طيب

رغد بربكه: لا خليها سبرايزاحسن

ام طارق بحماس: شنو سسبايز ذا لايكون اسم العطر شكله حلو من اسمه

مرام انفجرت :ههههههههههههههههههه امي سبرايز ههههههههههههههههه
هههههه يعني مفاجئه

رغد: هههههههههههههههههههههههههههه بطني هههههههههههههههههه

ام طارق: شسوي لكم تشقلبون الكلام عربي وعنقليزي

رغد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه خالتي اسمه انجليزي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام طارق بملل: ألي هو خلاص كملو اكل وخلونا نكمل الاغراض احس رجولي تقطعت من كثر المشي وبنغلق اليوم مره وحده
< الي يسمعها يقول العروس مو ام العريس>

وكملو اكلهم وراحو البيت وهم ميتين تعب

____________________________________________

ببيت رنا
الساعه 12 ليلا
رنا كانت تنتظر يزن عشان تسأله وشصار على موضوع رغد

ام رنا بحنان: حبيبتي شفيك ما نمتي تعبانه

رنا هزت راسها بنفي: لا بس ما فيني نوم

ام رنا : بس وجهك وعيونك تقول انك ميته نوم

رنا: يمه ما فيني شي روحي نامي وارتاحي انا بستنى يزن لين يرجع

ام رنا: براحتك تصبحين على خير

رنا: وانتي من اهله

وجلست رنا تستنى يزن بعد ربع ساعه جا يزن

رنا: بدري كان طولت

يزن: بسم الله خوفتيني وشفيك ما نمتي

رنا: استنى حضرة جنابك تشرف

يزن: عن المصخره اشتبين

رنا: وشصار على موضوع رغد

يزن: مصرع ما سألتي اليوم كلمتيني ما مداني

رنا: يزن البنت معتمده علي وواثقه ما يصير اطنش الموضوع

يزن: يارنا ياحبيبتي انتي قلتي لي وانا اعرف اتصرف ويوم الاربعاء يكون الموضوع منتهي والفلوس عندها وانا ضامن ان الرجال يبي يشتري البيت هو صاحبي ولانه سألني اكثر من مره اذا كنت اعرف بيوت للبيع بمنطقتنا وبكره كلميها نجي عشان يشوف البيت خلاص

رنا: خلاص بس بكره تكلم الرجال

يزن: انشالله تصبحين على خير

رنا: وانت من اهله
وراحو غرفهم ينامون ............

دانة الكون
02-04-2013, 06:13 PM
ببيت ابوطارق بغرفة طلال تحديدا

طلال: وهذي هي السالفه كلها

نواف: والله مدري وش اقولك موقفك ضعيف يا اخوي

طلال: ااااااااااااااااااه والمشكله هي مهي متعاونه معي وتقول اذا ما كلمت اهلك
لاتتصل علي ولا تفكر تجيني

نواف: والحل برايك

طلال بحيره: ماادري

نواف: اشرايك تكلم امي اكيــــد بتوقف معك

طلال: تتوقع!!!!!

نواف: احسن من انك تقعد معلق بين انك تقول او ماتقول قول لامي وشوف ردة فعلها بعدين
فكر تقول للباقين او لا

طلال: خلاص بقول لها بس مو الحين

نواف:لـيــــــــــــــــش

طلال: الحين الكل مشغولين بزواج طارق وصعب افتح موضوعي وامي مهي فاضيه لي

نواف: صار يالله تصبح على خير

طلال: وانت من اهله

وراحو كل واحد لغرفته وراحو بسابع نومه
ولا هم دارين انو في اذن ثالثه سمعت كل شيء

__________________________________________________ __

وصل طارق من تمشيته وهو تعبــــــــــــــــان
وراح البيت

طارق: السلام عليكم

ام طارق ومرام وابو طارق كانو جالسين

كلهم: وعليكم السلام

ام طارق: هلا يمه كيفك

طارق: بخير يمه كيفك انتي انشالله بخير وكيف رجولك

ام طارق: الحمد لله ياولدي انا بخير

ابو طارق بحزم: اخيرا شرفت انا اول مره اشوف معرس يجي قبل زواجه بيومين
كان جيت ليله العرس مو احسن

طارق: هلا يبه انا آسف بس الشباب لزمو علي اجلس عندهم

مرام: طارق انت وين رحت بالضبط

طارق: مو بعيد رحت الشرقيه عند ربعي ولزمو علي اجلس عندهم هلكم يوم وتوني جاي بالسياره

مرام: اهــا وان شالله انبسطت

طارق : لا تمام التمشيه حلووه

دخل عيهم طلال ومعاه نواف
مع بعض: الســــــــلام عليــــــــــكم

الكل: وعليكم السلام

ابو طارق: انتو وينكم ما تنشافون من المغرب اسأل عنكم قالولي انكم طلعتو من العصر

طلال: لا يبه حبينا نغير جو ورحنا صاله البلياردو نلعب وننبسط شوي

طارق: اقول يمه وشسويتو بتجهيزات العرس
عسى لحقتو بس تخلصون <اهم شي

ام طارق: لا ابشرك الحمدلله خلصنا معظم الاشياء المهمه ما بقي غير اشياء بسيطه ونخلصهم بكره وبعده اصلا اليوم كله واحنا نفرفر بهالاسواق ونشتري وكل ما شفنا شي نشبت لي اختك ما تقول غير انها هي العروس مو رغد

مرام: يــــمه اشفيك علي انا اتكلم بالنيابه عن رغد تعرفينها تستحي منك

ام طارق: محد قالك تكلمي على لسانها محد بيخصرنا غيرك والا اذا على رغد بسم الله عليها ما تسمع صوتها ما تقول غير حاضر خالتي ومشكوره كلفتي على نفسك خالتي

طارق بتعجب : غريبه اخبرها كانت مرجوجه وياما تهاوشت معها وتضاربنا ولسانها كان
اطول منها وما تسكت لاحد ما اقول غير
سبحان مغير الاحوال من حال الى حال

ابو طارق: الله الله ايش الرضا عن رغد اشوفك يا نوره تمدحينها وانتي مبسوووطه وعاجبتك

ام طارق: والله يابو طارق البنت مأدبه وتسمع الكلام يوم تكلمت عنها كنت اظن انها عفريته و عاصيه ولسانها طويل بس جات العكس تماما وزين انها من نصيب طارق

طلال: حلــــــــــــوه عفريته ذي عيديها يمه

نواف: ههههههههههههههههههههه

طارق: الا وين غراموو بالعاده لازم تغثنا بسوالفها

مرام تتثاوب :مدري عنها عهدي بها قبل يومين يمكن تلقاها نايمه
اهــــــــــــ اقوول مو كأن اليوم سهرنا يالله ننام يالله يمه ورانا سوق بكره

ام طارق: يالله تصبحون على خير

الكل : وانتي من اهله

وقامو كلهم كل واحد على غرفته وشايل فوق راسه هم كبر الجبل



&&& كلن ينغني على ليلاه &&&

___________________________________________

عند رغد وصلت البيت من زمان وجلست ترتب العفش الي اشترته وهي متحسفه
عليه لانه بينكب بالزباله!!!!!!!!!!!!!
وهي جالسه تتفرج على التلفزيون وتاكل الشبسات الي جابتها معها من المول وتشرب
بيبسي ومنسجمه مع الفيلم

< كانت متابعه فيلم امريكي رعــــــــب ومنسجمه على الاخــــر>
الا ويرن التلفون ترررن تررن
راحت ترد وهي تتوعد الي متصل بذا الوقت وقاطع عليه الفيلم
رغد: الوووو
المتصل:...................................

رغد: الوووو وجع ليش متصل اذا ما بتتكلم

المتصل:.......................................

رغد: طيب تستهبل

طررررررررررراخ سكرت السماعه فوجهه
الى شوي ويزيد يرن

رغد: لا حووووووووول من ذا الفاضي اوووووووف

ردت رغد: الووووووووو

طارق: هلا والله بذا الصوت

رغد: من معي

طارق: ما عرفتيني يارغد.... لا ترا ازعل منك

رغد ارتبكت " هذا كيف يعرف اسمي": اذا ما قلت منو انت بسكر

طارق: قويه قووووووووويه يابنت عمي

رغد " بنت عمي ...وييي لا يكون طارق خليني اتأكد" : طــ ـ ــ ـارق

طارق: اخيرا عرفتي لذي الدرجه صوتي تغير

رغد:..............................

طارق: بس انتي صوتك صار احلى

رغد: طارق وشتبي داق هذا الوقت

طارق: اممم خمنت انك مانمتي كيف عروس زواجها بعد يومين يجيها النوم

رغد باحراج: غلطان انا كنت نايمه وانت ازعجتني
<كسحه بنت كلـــــــــب

طارق: علينا ...اصلا صوتك مبين انك ما نمتي لسه

رغد: وانت اشبغيت

طارق: امم ولاشي بس حبيت اسمع صوتك

رغد: وهذا انت سمعته في شي ثاني

طارق: بغيض: رغد صلحي اسلوبك وانتي تتكلمين معي فاهمه انا ما احب احد يكلمني
بهذا الاسلوب احب الي يسمع كلامي ويقول حاضر بس

رغد بقهر"الاخ يتحكم من الحين بدينا" : حاضر فهمنا في شي ثاني استاذ طارق

طارق: لا مافي هه حلوه استاذ هذي عيديها ههههههههههههههههههههه بس كنت افكر
ما بقى غير يومين ونكون مع بعض

رغد "بااحلامك": ...............................

طارق بغموض: متى يارغد متى بس نتزوج احس الساعات تمشي ببطء

رغد" يوم الشتا... مستحيل اتزوجك":......................................

طارق حس انه احرجها: طيب تصبحي على خير يا يا قلبي

رغد ما بغت تطولها ردت عليه على طول: وانت من اهله

وسكرت على طول وتنفست

رغد: يوووووووووووو غثييييث ذا الانسان كل كلامه كذب يقوله لألف وحده مو وحده بس

الا ويرن التلفون مره ثانيه
< يوم التلفونات العالمي ههههه>

ردت رغد بعصبيه على بالها طارق:نــــــعم

رنا : ول ول اشفيك انتي معصبه

رغد تنهدت براحه: اسفه رنا على بالي طارق

رنا باستغراب: ليش هو يتصل عليك

رغد: أي اليوم اتصل

رنا: وشيبي؟؟؟؟

حكت لها رغد السالفه كلها من طق طق للســــــلام عليكم

رنا: اها الي يسمع كلامه يقول هذا انسان قمه الرومنسيه مايدري ان من ورا السواهي دواهي

رغد: وانتي الصادقه

رنا: ايييييييييييي صح قبل لا انسى انا ليش متصله

رغد: ليـــش؟

رنا: بكره جهزي البيت بيجي الرجال الي بيشتريه منك .

رغد: الساعه كم يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا: مدري اليوم قالي يزن انتي رتبيه وجهزيه من بدري وشيلي الاشياء الي تبينها وحطيها في شنط

رغد بامتنان: مشكوووووره يارنا انا ما كنت ادري ايش اسوي من دونك صدق
من قال الصديق وقت الضيق

رنا: ماله داعي هالكلام احنا اكثر من اخوات

رغد: تسلمين حبيبة قلبي انتي

رنا: احم احم احرجتيني

رغد بااستهبال: هههههههههههههههههههه بحبك

رنا تسوي نفسها ذاييييييبه: انا بمووووووووت فيك

رغد:هههههههههههههههههههههههه اقول رنو بكره بروح معرض السيارات وبختار سياره واشتريها تعالي معي

رنا: ليه ناويه تجيبن سواق؟؟؟

رغد: لا بعدين اقولك ليه

رنا: يالله ما اطول عليك باي

رغد: باي
بعد ما سكرت من رنا
راحت للكيس الي جابته آخر شي وفتحته وهي ناويه تسوي الي براسها ...

دانة الكون
02-04-2013, 06:14 PM
البـــــــــــــــــــــــــــــارت الربــــــــــ 4ـــــــــع



رنا: يالله ما اطول عليك باي

رغد: باي
بعد ما سكرت من رنا
راحت للكيس الي جابته آخر مره من السوق وفتحته
وهي ناويه تسوي الي براسها
وحطت كل اغراضها فشنطه وحده كبيره.,.,.,.,

________________________________________________

اليوم الثاني الثلاثاء الساعه 4 العصر
ببيت رغد

رغد وهي متغطيه: تفضلو حياكم

دخل يزن وفيصل<الي يبغى يشتري البيت>
و وراهم رنا
راحت رغد مع رنا الحديقه عشان ياخذون راحتهم

رغد: اقول رنا تتوقعين يعجبه البيت

رنا: اكيــــــــــــد مشالله البيت كبير وسعره معقول ليش لا

رغد بحزن: الله يسمع منك مع اني بفتقد البيت وذكريات طفولتي

رنا بحنان : لازم تنسين يا رغد وتكملين حياتك واذا على الذكريات
بتكون محفوره بقلبك قبل عقلك

رغد بقلق: بس في هاجس مخوفني

رنا: وايش هو ؟؟

رغد: خايفه يرجع نايف وما يلقى احد

رنا: يارغد يا حبيبتي نايف راااح واحتمال رجوعه ضعيف لا تعلقين نفسك بامل
ممكن ما يتحقق انسي كل شي وابدئي من الصفر وانا ومرام دايما جنبك وحوليك

رغد تغير الموضوع
رغد بغمزه: اقووول رنا شنو رايك بفيصل

رنا ببراءه: منو فيصل

رغد بنفس الغمز: علينا صاحب اخوك الي ناوي يشتري البيت

رنا بغباء: مافيه شيء

رغد: يابقره ما لاحظتي نظراته لك شكله معجب فيك الاخو راااايح فيها

رنا تدوقها بكوعها وهي بقمة الاحراج ووجهها احـــــــمر:
بس رغد انا استحي وانتي وش عرفك انه معجب

رغد:هههههههههههه وجهك لونه احمر اعترفي تحبينه

رنا: من متى اعرفه عشان الحق احبه اممم تقدرين تقولين<بخجل> عاجبني

رغد باستهبال:هي هي ترا اخوك هنا لا تذوبين علينا ونبتلش فيك

رنا بخجل عذري: بس عاد لازم الاحراج ووووواذا مقدر لنا نحب بعض ونجتمع بنجتمع

رغد بعربجيه: ادعــــــــــــــــــــــــــــس ولا يهمك امــــــــــوت انا على الواثقين

رنا: اسكتي بس جو

يزن+فيصل : السلام عليكم

رغد+ رنا: وعليكم السلام

رنا بتردد: ها انشالله عجبك البيت ااستاذ فيصل

فيصل كاتم الضحكه وحاب يطول بالكلام:اولا انا مو استاذ توني ادرس ناديني فيصل
ثانيا أي حلو البيت ما شالله انتي صاحبته

رنا بفشيله: لا موانا

يزن: اح ياللقافه ليش تهرجين تستاهلين الفشله

رنا مفشوله وبصوت واطي بس سمعه الكل: كل تبن واسكت


رغد كاتمه الضحكه بس ما قدرت :ههههههه

فيصل بيبعد الاحراج: لا فشيله ولاشي عادي
ويناظر يزن انت الملقوف وحاشر نفسك بيننا

يزن: تبيني اشوف اختي تحشر نفسها وما انطق

فيصل: ماشالله هذي اختك وانا اقوول الطبع نفسه والتصرفات لا اله الاالله الله يخليها لكم

يزن: آميــــــــــــــــــــــــــن

رنا سكتت:.................................

يزن: نرجع لموضوعنا هذي ( وياشر على رغد) صاحبة البيت تفضلي رغد وتفاهمي معه

فيصل: ايوه اخت رغد انا بصراحه عاجبني البيت وناوي استقر بهذي المنطقه واسكن
حتى اثاث البيت حلو ومرتب

رغد: خلاص بس ياريت يتم كل شي بسرعه لاني مستعجله
انااسلمك اوراق البيت وكل شي وانت تسلمني المبلغ وياريت يكون كاش اتفقنا

فيصل: حلو بكرة المبلغ الي طلبتيه جاهز

رغد:خلاص انت اعطيني المبلغ بكره وانا اعطيك الاوراق كلها اوكي بس عطيني فرصه
افضي البيت عشان يمديني اشيل اغراضي وبسلمك المفاتيح بعد بكره يعني يوم الخميس


فيصل : اوكي اتفقنا

رغد: على بركة الله

فيصل : يالله مع السلامه

الكل: مع السلامه
مشي فيصل لسيارته ونظاراته كلها على رنا وابتسم لها وراح والحركه ما فاتت رغد بس سكتت
رنا لفت على رغد بعد ما مشي فيصل

رنا: يالله نروح المعرض ونشوف السيارات واحلى وحده لاحلى بنت بالدنيا

رغد: ومين بيودينا ياعسل

رناوهي تضرب كتف اخوها الي سرحان مومعهم : اكيد اخوي وحبيبي زيزو

يزن: ومن قال ؟؟؟

رنا ببراءه : رغد بتشتري سياره وانا قلت لها بنروح وزيزو بيودينا

يزن: من زيزو ذا اكيــد مو انا

رنا:لا ياحبيبي انت

يزن : من قال اني بوديكم دبرو لنفسكم سياره انا مشغول

رنا برجاء: بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــز زيزو

يزن: طيب خلاص يالله انا انتظركم بالسياره
وراح

رغد: احرجتيني يارنا يمكن مشغول

رنا: لا ماعنده شي بس يتغلى علي اخوي وانا اعرفه

رغد: طيب يالله لا نتأخر عليه

رنا: يالله
ونزلو وركبو السياره وعلى المعرض على طول

دانة الكون
02-04-2013, 06:15 PM
عند طارق

كان نايم ومو داري عن الدنيا لين جاته امه تصحيه
ام طارق: طارق طارق

طارق:zZzZ
ام طارق: طارق قوووووووووووووووم الصلاة مو كفايه فاتتك صلاة الظهر الساعه 5ونص الحين

طارق فاتح نص عين وميت نوم: نعم خيـــــــــــــــــــــر محد يرتاح في هالبيت اوووووف

ام طارق: استحي على وجهك انا امك تكلمني كذا وتتأفف بعد

طارق بنعاس: يوووووووو خلاص صحيت لا تقعدين تزنين <تزنين يعني تحنين او تكثرين كلام >

ام طارق:انا انا تقول لي كذا هذا جزاي اني اقولك قوم صلي انادي ابوك خليه هو يتفاهم معاك احسن .....قليل الادب

طارق: يمه انا مو صغير تهدديني بابوي

ام طارق تبكي: حرام عليك يمه ليش تتعبني

طارق صحا: خلاص يالغاليه اسف والله ما اعيدها بس ما اشوف دموعك

( طارق كان يحب امه اكثر من ابوه لانها حنونه عليه ودايما بصفه وما يرضى زعلها
حتى لو اضطر يكذب عليهاا )

ام طارق: الله يهديك ياولدي

وراحت وهي تدعي لولدها ان الله يهدي لها وتفرح فيه


_______________________________________________

في المعرض

كانو رغد ورنا ويزن يتفرجون على السيارات والموديلات وكل مره رنا تنشب في سياره
وتقول هذي حلوه وهذي تجنن

رغد: بس رنا فضحتينا كل الناس عرفت اني بشتري سياره

رنا: شسوي كلها حلوه وانا اول مره ادخل معرض السيارات ما يحق لي؟

رغد: الا يحق لك بس بصوت واطي

يزن وهو طفشان: يالله خلاص تعبت ما اخترتو لسه

رنا: انت شفيك من اول ما دخلنا وانت تعبت وتعبت ومتى نخلص.. اذا ما تبي تمشي
اجلس فالسياره واستنينا لين نخلص احنا

يزن: اقول بلا فلسفه زايده واخلصو

رغد خافت انها ثقلت عليه: انا اسفه يزن تعبتك معاي

يزن"ياحلو اسمي على لسانها": لا عادي بس انا مصدع شوي مو قصدي اضايقكم خذو راحتكم

رنا بنص عين: ايوه ها يوم انا اكلمك تلعن شكلي ويوم رغد تكلمك تقول (تقلده)
مو قصدي اضايقكم خذو راحتكم.. مالت عليك

يزن طنشها وراح وجلس في زاويه

رغد: رنا رنا تعالي شوفي هذي السياره

رنا: اممممممم بس فيه احلى منها

رغد تهمس لها: بس هذي على قد الفلوس

رنا: اهـــا طيب مادام كذا تمام خليني انادي يزن ونخلص من سالفة السياره
اوكي
رغد: اوكي

رنا: الا بقولك من وين لك الفلوس ؟؟

رغد: نسيتي اني ببيع البيت والمبلغ الي بيجيبه حلو بااخذ منه

رنا: تمام وايش بتسوين بالباقي بتحطينه بالبنك؟

رغد: عاد هاذي بعدين اقولك مو تصيرين ملقوفه

رنا: ليش اش قالولك ام طارق

رغد: لا تسمعك مرام ترا تزعل منك مهما كان هذي امها <باستهبال>وبعدين هذي حماتي
المستقبليه ما ارضى عليها

رنا: ايوه كثري منها بس

شوي الا يزن جاي عندهم وحجزو السياره واتفاهمو يكون المبلغ$ كاش
وبعد كم يوم ياخذونها وراحو وصلو رغد بيتها وهم راحو بيتهم
....

______________________________________________

عند مرام فالليل

كانت جالسه على النت وتسولف مع رنا على المسن..
مرام"ملكه ومحد يملكني" :هــــــــــــــــــــــاي رونه

رنا "حبيتك من اول نظره": هايات رورو كيفك
"ملكه ومحد يملكني": تمــــــــام اسأل عنك

رنا" حبيتك من اول نظره ": انا عـــال العال وحشتيني

مرام"ملكه ومحد يملكني": وينكم عني ما اتصلتي اليوم لا انتي ولا رغوده

رنا" حبيتك من اول نظره ":اه نسيت اقول لك رغد اشترت سياره

مرام"ملكه ومحد يملكني":امانه وكيف شكلها

رنا" حبيتك من اول نظره ":والله حلوه الصراحه رحنا انا وايها مع يزن واخترناها وبكره بتأخذها

مرام"ملكه ومحد يملكني":يالخوووونه وما تقولون لي ماكأني وحده من الشله ها

رنا"حبيتك من اول نظره": والله السالفه صارت فجأه والا ما نقدر ما نقولك يا عسل

مرام" ملكه ومحد يملكني":طيب رضينا

رنا" حبيتك من اول نظره "اشوه بس

مرام" ملكه ومحد يملكني":ياااااااااي فله بس ليش تبيها عندك فكره؟

رنا" حبيتك من اول نظره ":لا يمكن بتقدم على سواق المهم انتي تعرفين رغد
محد يعرف الي براسها كلها على بعضها مفاجأت

مرام" ملكه ومحد يملكني":الا رنا ايش هذا النك الي حاطته غريبه عليك لا
مو من عوايدك تحطين نك حب وش طرى عليك!!!!
اه اه اه<شهقت> لاتكونين حبيتي وانا ما ادري بس اعترفي منو هذا!!!!

رنا" حبيتك من اول نظره ":ايش التحليل الي زي وجهك.. هـــــي انتي اصحي مرام حبي
ايش الكلام هذا والا انــا.. انـــا رنووو ست البنـــــــــــات احب!!!!
مين الي يستاهل اني احبه اصلاااااا

مرام" ملكه ومحد يملكني":الله الله وش الثقه هذي والغرور أي هذي رنا الي اعرفها
طيب ليش نكك كذا؟

رنا" حبيتك من اول نظره ":حبيت اغير شوي بس

مرام" ملكه ومحد يملكني" :متأكده

رنا" حبيتك من اول نظره ":وهل في ذلك شك

مرام" ملكه ومحد يملكني":اموووت على الفصيحه انا

رنا" حبيتك من اول نظره ":اعجبك

قطعت عليهم رغد ودخلت
ودخلو محادثه جماعيه

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيــاي":هـــــــــــــاي يا شله الانس

مرام" ملكه ومحد يملكني":هايات رغوده وحشتيني يالدبه

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيــاي"::وانتي اكثر ياعمري

رنا" حبيتك من اول نظره ":مالنا سلام حنا ولا طاح كرتنا

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":لا افا عليك كرتك فوق بس مرام وحشتني
ما شفتها اليوم وانتي توني كنت معاك

مرام" ملكه ومحد يملكني":انا تمام بس انا زعلانه منك يارغد وما بي احاكيك ابدا بس
<فيس زعلان>

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":افا رورو زعلانه وش زعلك ياقمر

مرام" ملكه ومحد يملكني":يالخاينه تروحين تشتري سياره وتاخذين معك هالدلخه
وانا الحلا كله ما تعلميني

رنا" حبيتك من اول نظره ":كانك غلطي عليا وانا ساكته

مرام" ملكه ومحد يملكني":سوري رنو غلط مطبعي

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي"::بس بس اكلتيني والله والله الموضوع صار بسرعه
من دون تخطيط والا كان ودي تكونين اول وحده تشوفينها

مرام" ملكه ومحد يملكني":طيب خلاص سماح المره هذي ما يصير عروس نزعلها

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":مـــــــــــــــــرام

مرام" ملكه ومحد يملكني":هههههههههه خلاص ما اعيدها

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":الا رنو ايش النك الي حاطته؟

رنا" حبيتك من اول نظره ":اخيرا احد عبرني .. كذا جا على بالي اغير شوي

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":ااهـــــــــا علينا والا فص فص اثر على عقلك

مرام" ملكه ومحد يملكني":من فص فص؟؟

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":اقــوووول

رنا" حبيتك من اول نظره ":رغيد وجع ما تعرفين تسكتين

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":لا ماعرف

مرام" ملكه ومحد يملكني":يا هوووو علموني وش السالفه

رنا" حبيتك من اول نظره ":اخصريك عنها الظاهر شاربه لبن منتهيه صلاحيته

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":رنوو مقدر اسكت احس يدي تاكلني

رنا" حبيتك من اول نظره ":حطيها في مويه حاره

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":ههههههه بايخه

رنا" حبيتك من اول نظره ": مرام لا تصدقينها ترى تتابع افلام كثيره يمكن اثرت على عقلها

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":خلاص كسرتي خاطري مارح اقول

رنا" حبيتك من اول نظره ":ايوه شطوره حبيبتي سيبيك من نقل الكلام

مرام" ملكه ومحد يملكني":ياناس كانكم نسيتوني

رنا" حبيتك من اول نظره ":بنات امي تناديني اشوفكم بكره باي

مرام+رغد: باي

مرام" ملكه ومحد يملكني":والله القافه ذابحتني رغوده ياقلبي قولي لي
وش سالفه رنا

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":اممممم كم تعطيني

مرام" ملكه ومحد يملكني":اخص يالمصالح

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":اخلصي كم

مرام" ملكه ومحد يملكني":الي تبينه

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":الله لهادرجه ملقوفه

مرام" ملكه ومحد يملكني":رغــــــــــد ترى طفشت بتقولين والا لا

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":شوفي مرام انا بقول لك اذا رضت رنا اما مقدر ازعلها

مرام" ملكه ومحد يملكني":طيب مصيري بعرف يا منك او من غيرك

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":يالله مرام حياتي انا بنام تعبانه بااااي

مرام" ملكه ومحد يملكني":بـــــــايــــــــات

شوي الا جات لمرام اضافه من مجهول

مرام: يوووووووو هذا ما طفش كل ما فتحت المسن القاه اوف
خليني اطنشه احسن بس اموت واعرف من وين له ايميلي

دانة الكون
02-04-2013, 06:16 PM
عند طلال

ترن ترن
:مين

طلال: انا طلال افتحي الباب

:- امشي طلال ما ابي اشوفك

طلال:- حبيبتي فكي الباب وعد اسوي الي تبينه بس افتحي

:- طيب خبر اهلك عن الي بيننا بعدين تعال ولك الي تبي

طلال: هدوله انتي خليني ادخل ونتفاهم

فتحت الباب وهي مكشره ودخل طلال

قرب طلال ومسك يدها:- وحشتيني ايش الحلا هذا واحمر بعد..
انا اشهد انه الاحمر ما يلبق الاعليك

بعدت عنه هديل:- خليك بعيد عني وقول الي تبي بسرعه واطلع انا تعبانه

طلال يقرب اكثر:- حبي سامحيني والله حاولت اخبرهم بس الظروف مو مناسبه الحين

هديل ماسكه دمعتها:- ومتى انشالله طلال انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذا

طلال:- ياعمري كلها اسبوع وانا اكلم امي وعد

هديل:- انا خلاص ما اثق فيك احس انك ما تبيني وتحاول تبعد عني ما كأني زوجتك!

طلال بحب:- افا يعني بكذب عليك اجل ليش تزوجتك اذا ما ابيك هـــا انا احبك
مستحيل اكذب عليك والله الي خلقني انك <يأشر على قلبه >
سكنتي هنا ومستحيل احد يسكنه غيرك مستحيل افرط فيك

هديل بدون ااقتناع: طلال انا بعطيك فرصه وحده بس لاني احبك

يبوسها طلال: وانا امووت فيك يا روح طلال ..<قرص خدها برقه> ها صافي يالبن

هديل فكت التكشيره وابتسمت: حليب يا ئشطه... بس ها.. انت وعدتني لا تنسى

ضمها طلال : من عيوني ياعيوني وعد راح اسوي كل الي تبين بس لا اشوفك زعلانه
قلبي مايتحمل زعلك علي

هديل بحالميه:طلال

طلال: هلا

هديل<بدلع رباني>: خليك عندي الليله مشتاقتلك

طلال حط يده على قلبه : آه بموت الحقوني

هديل <خافت>: بسم الله عليك يا قلبي شفيك

طلال: احبها ياناس بتذبحني كل هالدلع وما تبيني اموت آه

هديل خبطته على راسه : خوفتني عليك سلامة قلبك من الاآآآآآآه

طلال بحب : اصير ملح انا

هديل دفته وهي ماده شفايفها بطفوله: لا ملح ولا سكر لاتسوي كذا مره ثانيه بعدين امووت

طلال: فديتك انا عسى يومي قبل يومك انتي ما تدري وش صارلي وانتي بعيده عني الدنيا
ظلمت فوجهي كل ما رن جوالي فرحت على بالي انك حنيتي علي

هديل: حبيبي مو بيدي انت وعدتني تخبر اهلك عن زواجنا وانا صابره ومتحمله عشانك
..خلينا من هاذي السالفه انا معاك ومستحيل اسيبك

طلال يضمها: الله لا يحرمني منك... احبـــــــــك

هديل: وانا بعد...........طيب والحين وشتبيني اسوي لك

طلال محوطها بيدينه ويبوسها: ابيك انتي وبس

هديل مسكت يده بخجل: طلال اعقل بقول لك شي مهم

طلال شالها بين يديه مثل الريشه : اشششش خليه بعدين يا قلبي خلينا بالمهم
وووحشــــــــــــــــــــــــتيني

هديل تعلقت برقبته بكل دلع وغنج : طلوووووول نزلني خلينا نتغدا بالاول

طلال: ما يحتاج انا بشوفتك شبعت خلاص

هديل بحيا: لا تزودها عاد ترا استحي

طلال يضمها اكثر: وهذا الي عاجبني فيك ياقلبي
وباس خدودها وشفايفها وووووووو

وراحو باحلامهم لعالم ثاااني ^ ــــ *

دانة الكون
02-04-2013, 06:16 PM
خليني اقول لكم عن هديل

هديل بنت حلوووه ونـــــــاعمه لابعد الحدود وطيييوبه بيضاء وشعرها ناعم وحلو لين كتفها لونه كستنائي عيونها ناعسه ولونها رمادي ووجهها بيبي فيس فيها برائه عمرها 19سنه
وهي صاحبه مرام كانو جيران بس هديل انتقلت من ايام المتوسط على الشرقيه
وصار بينهم تلفون وبس ساكنه بالشرقيه تزوجت طلال اخو مرام بالسر
من بعد ما شافها في بيتهم حبها وخطبها ومحد يدري طبعا غير اهلها لان عائله طلال
مستحيييل توافق انهم يتزوجو بسبب الحاله الي عايشين فيها وانهم مو من نفس الطبقه
والفروقات الاجتماعيه

عندها اخت وحده توئمها
الواحد ما يفرق بينهم ابدااا نفس هديل فكل شيء حتى جسمها الفرق بينهم ان هديل فيها
وحمه فكتفها اما توئمها اسماء لا وطباهم وشخصيتهم تختلف عن بعض
اسماء تدرس في ايطاليا واصغر من هديل بنصف ساعه بس بعدين تتعرفو عليها

ابوهم اسمه ناصرعمره51سنه يشتغل اعمال حره مطلق امهم من 10 سنين
ومتزوج بنت عمه الي ما تدانيهم بعيشة الله ودايما هم معها بمشاكل وهواش
اسماء سافرت مع امها على ايطاليا عشان تكمل دراستها اما هديل ابوها ما خلاها تسافر
وعاشت مع ابوها اسوء سنين عمرها لكن بعد فتره تقدم لها طلال وابوها على طول
وافق لا حالته الماديه سيئه ويبي يتخلص من تكاليفها زوجها طلال الي قال له ان بالسر
وانو اذا سمحت الفرصه بيكلم اهله

وامهم اجنبيه اصلها فرنسي حلوه عمرها45سنه حنونه واسمها صوفيا بس العربي
عندها شوي ودايم تتكلم انجليزي بس اسماء خلتها فالعربي بلبل
مسافره مع اسماء لايطاليا عندها مطعم هناك هي مديرته

دانة الكون
02-04-2013, 06:17 PM
عند ابو طارق يتكلم بالتلفون

ابو طارق < بهمس>: وشتبين

الطرف الاخر:............................................ ..

ابو طارق<بنفس الهمس>: انا ما قلتلك لا تتصلين علي بهذا الوقت الساعه 12ليل انتي صاحيه

الطرف الاخر:............................................ ....

ابو طارق<بخوف>: شنو طيب طيب انا جاي مع السلامه

____________________________________________

عند طارق ييكلم او يغازل الساعه 2ليل

طارق: هــــــــــــــــــلا والله كيفكــ غزلي

غزل: بخير حبيبي انت كيفك وينك عني ما وحشتك

طارق: الاووحشتيني موووت بس شسوي حياتي مشاغل وظروف

غزل < مبوزه>: صح الكلام الي سمعته؟؟

طارق: أي كلام؟

غزل: انك بتتزوج

طارق<بحزن مصطنع>: أي

غزل: وانا ما فكرت فيني وين حبك والا كله كلام

طارق: ياعمري انتي حبيبتي مستحيل وحده تكون مكانك بس مضطر

غزل: وليـــــــــش؟؟

طارق: لانها بنت عمي الوحيده ويتيمه ابوي يبيني اتزوجها وانا ما اقدر اقول له لا

غزل : طيب قول له انا احب بنت ثانيه

طارق بمكر: صعبه ابوي ما عنده تفاهم وما يعترف بالحب بس وعد اني اتزوجك
وتكونين انتي حبيبتي وبس انتي تثقين فيني صح

غزل : اكيد يا قلب غزل

طارق: ابي اشوفك مشتاق لك

غزل: ما اقدر طارق المره الي فاتت شفتك بالسوق بغيت انكشف والله خايفه
لو اخوي يدري يذبحني

طارق: طيب تعالي شقتي

غزل < بصدمه>: شنووو

طارق يصرف: انتي لا تفهمين غلط انا ابي اشوفك على راحتي وعندي لك مفاجأه
لازم تشوفينها وش رايك

غزل بدأت تقتنع :طيب ما يصير اقابلك بااي محل ثاني

طارق بمكر الثعالب: حبيبتي انتي كذا تزعليني ليه انتي خايفه مني

غزل: لا اكيد مو خايفه

طارق:لالا انتي خايفه ومو واثقه فيني خلاص انا عرفت

غزل خافت انه زعل : اسفه حبيبي مو قصدي انا ما اخاف منك بالعكس
انت تحسسني بالامان بس احسها صعبه ومخاطره

طارق: لا صعبه ولا شي انتي جهزي نفسك واتصلي علي بكره نحدد مكان اقابلك فيه
واوديك الشقه اتفقنا

غزل باانصياع: انشالله يا الله طارق تصبح على خير

طارق: وانتي من اهله حياتي نامي كويس باي

غزل: باي

طارق بعد ما سكر من غزل:هههه والله انها غبيه وخفيفه على طول اقتنعت
خليني اجهز الشقه واجيب كم هديه واشرطه فيديو ابغاها تكون سهره ولا اروع

شوي الا دق جواله وكان عبدالله
طارق: هلا عبووود وحشتني ياشيخ

عبود بااستهبال: هلا بك طروق وانت اكثر حبيبي

طارق: ههههههه ما تتوب انت الا اقول اخبارك

عبود: تمام ماشيء الحال

طارق: والوالد عسى الحين احسن من اول

عبود: والله ما اقدر اخبي عليك هو طلع من المستشفى بس احسه تعبان مع انه يبين لنا العكس

طارق: سلامته انشالله السموحه وانا اخوك ما زرتك بس اليومين ذي مشغووول بالزواج

عبود: ولا يهمك معرس جديد ما عليك شره ههههههههههههه مبرووووووك مقدما

طارق: الله يبارك فيك عقبالك

عبود: بعد زمن طويل انشالله

طارق: هههههههههههههههههههه انشالله تجي الي تنسيك العزوبيه وايامها

عبود: هههههههه ما ظنتي

طارق: الا اقول ياويلك ان ما حظرت العرس فروس وخلود مارح يحضرون مالقيو حجز

عبود: اها طيب ولا يهمك انا اولهم يالله يالله انا بروح انام مع السلامه

طارق: مع السلامه

__________________________________________________

عند غزل
كانت خايفه والافكار توديها وتجيبها بس بالنهايه عواطفها فازت على عقلها
وقررت تروح تقابل طارق الي على بالها يحبها وميت عليها.............................

_________________________________________________

دانة الكون
02-04-2013, 06:18 PM
البـــــــــــــــــــــــــــــارت الخامـــــــــــــــــ 5 ـــس





عند غزل
كانت خايفه والافكار توديها وتجيبها
بس بالنهايه عواطفها فازت على عقلها وقررت تروح تقابل طارق
الي على بالها يحبها وميت عليها

____________________________________________

اليوم الاربعاء
عند طــلال
الساعه 10 صباحاً

صحي من النوم نشيط وحيوي وراح اتروش ونزل الحديقه
اخذ له ورده الجوري ورجع عند هدييل اللي كانت نايمه فما حب يزعجها
وراح جلس على السرير بشويش وقرب الورده من خدودها وسار يمشيها على وجهها
برقه الين تحركت وباسها على خدها بنعومه فتحت عينها وشافته
كانت لابسه قميص نوم احمر زي الورده الي معاه
ابتسمت له بحب قبلهاا واهداها الورده

طلال: صباح الورد صباح الشوق لاحلى ورده بحياتي

هديل ووجهها احمر من الحيا: صباح المساء ياحبي الساعه 10طلولي

طلال : 10 20 اهم شي انك جنبي اول ما افتح عيوني وتنامين بحضني ووو...

هديل بخجل: طلوووووووول

طلال باس رقبتها: عيونه روحه امري
هديل ووجهها مولع: خلاااص استحي

طلال بعشق: اذووووب انا عليك ...... ااا ..لولتي

هديل: هلا

طلال بذوبان: احبــــــــــــــــــــــــــــــــك♥

_________________________________________

عند فارس
العصر
فارس وخالد
في الكوفي شوب

فارس: اقول خلود وش رايك نروح بكره لعرس طارق ودي اشوفه بالمشلح<البشت>

خالد: والله حتى انا ودي بس عندي اشغال فوق راسي وما يمديني اجهز واروح

فارس: اخاف يزعل انت تعرفه وهو ملزم علينا نكون اول الحاضرين

خالد: لا تخاف انا ادبره الا كيف عبود ما اتصل عليك

فارس: الا وهو رايح العرس تدري هو ساكن قريب من طارق طبيعي يروح له

خالد: اقول يالحبيب ليش انت ما تروح له ومره وحده تعذرلي منه

فارس: انا ما احب اروح لحالي وماحجزت على رحله لجده

خالد: روح احجز الحين مااظن ماتلقى رحلات لبكره و لا تقول مستحي تدخل لحالك

فارس: السالفه اني ما اعرف اهل طروق وصعبه ادخل لحالي

خالد: اتصل على عبد لله وخليه يدخل معك

فارس: والله جبتها خلاص انا بروح

خالد: تصدق..انا ما اتخيل طارق وبيتزوج احسها ما تركب ابد هههههههههههه

فارس: ههههههههه ولا انا علشان كذا ابغى اروح اشوفه يمكن اقدر اصدق

خالد: يالله تبغى شيء انا ماشي

فارس: سلامتك

خالد: سلام

فارس : مع السلامه


_______________________________________________

عند غزل
كانت جالسه وتفكر وامها وابوها كانو يشربون القهوه ومو حولها
كانت محتاره وخايفه تروح والا لا بس بالنهايه
تشيكت<تكشخت> وتعطرت ولبست عبايتها
قالت لامها ان صديقتها مريضه وبتروح تزورها وراحت كلمت السواق يوديها
على المكان المحدد وتقابله,,,,,,,,,


__________________________________________________

طارق
كان مستنيها بالكوفي الي متفقين يتقابلو فيه وهو بقمه حماسه
ومجهز لكل شي
<الله يستر منك يا طروق>
بعد ربع ساعه
وصلت غزل على الكوفي وهي متلثمه وكل الموجودين خاااقين عند عيونها

غزل :هــــاي

طارق: هلا والله وش الحلاوه هذي

غزل بااستهبال : شايفني مصاصه

طارق <استثقل دمها بس مشئ>: قصدي محلوه فكي اللثمه عشان اشوفك زين

غزل بصدمه : تبغى الناس تشوفني ما تغار علي

طارق مرتبك: ها لا موقصدي بس حبيت اشوفك <وبهمس> اشتقت لك ياقلبي
ايش رايك نروح الشقه عشان اشوفك واوريك المفاجأه

غزل بخوف: ااااا خلينا شوي

طارق : لاحبيبتي عشان مانتاخر<ويلف يلقى شباب يطالعون في غزل>
غزالي غطي عيونك

غزل بفرح تحسبه يغار عليها: ليش حياتي مو متعوده

طارق : لا عودي نفسك من اليوم <بحب> مااتحمل احد يشوف عيونك
غيــــــــري انا ياقلبي اغار عليك حتى من الهوا الي تتنفسينه ...

غزل ابتسمت بدلال : تيب يالله مشينا

طارق بفرح :يالله

دانة الكون
02-04-2013, 06:19 PM
عند رغد
كانت بقمه التوتر ما تعرف الي ناويه عليه صح والاغلط
شوي الا رن جوالها باغنيه اصاله

اكتـــــــــــــر من الي انا بحلم بيـــه
مش ادرى اخبي انا تاني عليــــه
دنا من اول ماقبلت عينيـــــه
ندااانـــــــــــــــــــــي


قطعت على الاغنيه وردت

رغد:الوووو

فيصل:الو هذا تلفون الانسه رغد

رغد بخوف: ايوه من معي

فيصل: السلام عليكم انا فيصل الي بيشتري البيت

رغد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي اسفه ما عرفتك آمر

فيصل: مايآمر عليك ظالم لا بس انا جهزت المبلغ وكل شي متى التقي فيك عشان يتم كل شي

رغد: خلاص مثل ما اتفقنا اول اليوم الساعه 8 باليل تفضل

فيصل: انشاالله يالله فمان الله

رغد: مع السلامه

وسكرت وعلى طول اتصلت على رنا


_______________________________________

عند رنا

كانت تقرأ روايه رومنسيه حزينه مات فيها البطل باليوم الي كان رايح فيه
يخطب حبيبته وهي بقمة التأثر والدموع اربع اربع

رنا: اهىء اهىء حرااااام يموت البطل مسكينه حبيبته اكيد تتعذب اهىء
مو كفايه اهلهم عذبوهم وحرموهم من بعض اهىء اهىء

دخل يزن غرفتها بدون ما يدق الباب وانصدم من شكلها

يزن انفجع وخاف عليها : بسم الله رنا حبيبتي وشفيك ليش الدموع شي يعورك
والا احد سوى لك شي تكلمي رنـــــــــــــــــــــــــا

رنا خلاص ما تقدر تستحمل:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااع اهىء اهىء
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات

يزن بخوف وعيونه طلعت: ميـــــــــــــــــــــن مـــــــــــــات لايكون ابوي متى اتصلو

رنا:لالالالالالالالالالالالالا راكـــــــــــــــــــــــــان

يزن باستغراب وعصبيه: ميـــــــــــن راكـــــــــان ذا

رنا وهي تمسح دموعها: اهىء هذا حبيب ريم بالروايه اهىء صار له حادث ومـــــــــــــات

يزن بعصبيه ووده يضربها: وووووووجـــــــــــــــــــــــــــــع خوفتيني على بالي
احد مات من جد الله يقطع شكلك اااه احس راسي يعورني منك وحده تافه

رنا بتأثر: بعيد الشر انت اصلا عديم احساس اقوول لك راكـــــــــــان مات
وترك حبيبته بيوم خطبتهم تقول تفاهه ماعندك قلب

يزن : اسكتي انتي يالحساسه انا اول مره اشوف وحده تبكي على روايه خياليه
الي يسمعك يقول هذي قمه الرقه والرومنسيه مو الرومنسيه بجهه وانتي بجهه ثانيه
ما اقول غير ياشين السرج على البقره

رنا بطفش: احترم نفسك انا مو بقره يالثوراذا خلصت محاضرتك
ياليت تعطيني مقفاك اووووف

يزن بطفش: اقووول لاتتأففين انا مو جاي لحضرتك بس امي تناديك

رنا: طيب طيب قول لها جايه بس بروح الحمام الله يكرمك

الا رن جوال رنا بالغنيه راشد وكان قريب من يزن

يلوموني حبيبي فيك..... صراحه قمة الروعه
وانا والله من شفتك...... دخلت بقلبي بسرعه

رنا: يــــــــــــــزن رد على الجوال قول للي متصله انا بالحمام

يزن: طيب

شاف يزن الاسم <تؤم روحي > جلس يطالع الاسم شوي بعدين رد

رغد بصوت عــــــــالي: الوووووو رنو يادبه سنه عشان تردين بس هين
لا شفتك بدوس فبطنك هاااااااااااااااااا

يزن عرفها من صوتها: احم احم رنا بالحمام استنيها شوي

تفشلت رغد "يوووه اكيد هذا يزن وااااااااااااي يافشلتي وش بيقول عني يوووه"

يزن شافها طولت وهي ساكته : الو رغد انتي معي

رغد: هاا ايييوه

يزن: أخبـــارك

رغد بخجل: الحمد لله تمام اخبارك

يزن بحزن: بخير مبروك الله يهنيك

رغد: الله يبارك فيك عقبالك

يزن وهو خلاص فاقد الامل من انو رغد بيوم من الايام تكون من نصيبه:
<بتنهيده من قلب>آآآآآآآمــيـــــــــــن

يزن: هذي رنا جات يالله مع السلامه

رغد: مع السلامه

يزن: خذي هذي رغد

اخذت منه رنا السماعه بلهفه اما هو طلع من الغرفه بكل هدوء

رنا بلــــــــــهفه: الوووووووووو كيفك رغوده وحشتيني

رغد: وانتي اكثر بس عندي لك سالفه مهمه

رنا تذكرت: لحظه لحظه لا تحاولين تتهربين من موضوع امس

رغد باستفهام: أي موضوع؟؟

رنا بزعل: ياحماره ليش قلتي فص فص ومش عارف ايش تبين تفضحيني
عند مرامو هاا هذا جزاي اني فتحت لك قلبي

رغد خافت انها زعلت: لا يكون زعلتي رنو والله والله امزح موقصدي ازعلك

رنا: طيب ليش قلتي لها

رغد: ما قلت لها شي مع انها سألتني بس قلت اذا رنو حبيبتي وروحي
مو راضيه اني اقول مارح اقول لها

رنا: ايوه على بالي

رغد: ها سماح هالمره صافي يالبن

رنا:حليب يائشطه

رغد: اشوووووووووووه

رنا: ايوه صح وش كنتي بتقولين

رغد بترفع ضغطها: ايوه نسيت ترى فصوووووول بيجي اليوم
عشان سالفه البيع والفلوس

رنا بغيره: هييييييييي رغدو لا تدلعينه لا انط من التلفون واذبحك

رغد بفلسفه: اعترفي انك وقعتي بحبه من اول نظره يافتاة

رنا: مايليق عليك يالفصيحه

رغد: اعتـــــــــرفي

رنا باستسلام: خلاص خلاص اعترف انا <بهمس> احبــــــــــــــه

رغد بااستهبال كأنها ذاييييبه: ااااااه واخيـــــــرا جاء من اذاب الجليد عن قلبك

رنا: اقول رغد مو كأنك قلبتيها مسلسل مكسيكي مدبلج اتكلمي زين
والي يعافيك مايليــــــــــــــــــــــق ابد

رغد: بطنش كلامك ولا كأني سمعت شي بس ماصدق معقووول
رنو تحب احسها معجزه خيال اسطوره....

رنا بانفعال: بس بس ليش وش شايفتني ما عندي قلب بس يجيك يوم يا رغدو
وبتقولين رنا قالت

رغد: لالا خلاص كله ولا زعلك ياارق بنوته.. ايوه صح خليني اكمل تعالي
انتي واخوك اليوم الساعه 8 مايصير اقابل الرجال لحالي

رنا: اوكيـــــــــــــــــــــــــك

رغد: طيب ما بتسألين اخوك يمكن مشغول اوشيء

رنا: لا ما عنده شيء واذا عنده يأجل مايصير تقابلين الرجال لحالك

رغد: اوكي يالله لا تتاخرين وما اوصيك على نفسك تعالي اخر شياكه

رنا: اوكي يالله سي يو

رنا: سي يو تو
وراحت رنا طيــــــــــــــــــــــران تخبر يزن وتلحق تلبس وتكلم امها.....

دانة الكون
02-04-2013, 06:19 PM
فالشرقيه
عند طلال في شقة هديل
كان طلال يلم اشياءه عشان يرجع لجده

طلال: يالله لولتي انا لازم اروح اكيد امي قلبت الدنيا علي

هديل مسكت يده: بدري حبيبي الوقت خليك شوي كمان

طلال: والله لو علي ما افارقك ولا دقيقه بس الظروف لكن اوعدك اني ارجع
بااقرب فرصه وهــا لازم تجين زواج اخوي طارق انا حجزت لك فنفس اليوم
يمكن اقدر اشوفك

هديل: انشالله مرام دقت علي وعزمتني اقول طلال وش رايك نقول لمرام
عنا اكيد بتساعدنا هي طيبه وتحبني ما اظن توقف ضدك

طلال: خلاص على شورك نقول لها اول بس مو الحين بعدين

هديل: اوكي

طلال يبوس راسها: يالله تبين شي ياعمري

هديل: سلامتك حبيبي

طلال: يالله مع السلامه

هديل:مع السلامه الله يحفظك


__________________________________________


ام طارق

مرام مـــــــــــــــرام <بصراخ> مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام

مرام جات جري: نعم يمه انا هنا

ام طارق: وينك ساعه اناديك ما تردين

مرام : اسفه ما سمعتك

ام طارق: وين ابوك من صحيت ما شفته وطلال وطارق ما شفت ولا واحد منهم

مرام: ولا انا مع اني صاحيه من بدري بس مالمحت احد غير طارق
يمكن امممم الساعه 11ظهر

ام طارق: الله يستر قلبي مو متطمن حاسه في شي

مرام بمكر: يمكن يمه ابوي متزوج وراح لزوجته الثانيه

ام طارق بانفعال: فال الله والا فالك لا انا اقول يمكن جاه شغل ضروري

مرام: بس احس كثرت خرجاته ومعاد نشوفه زي اول دايما بره البيت

ام طارق بشك: والله مدري بس اكيد بعرف
طيب واخوانك

مرام بلا مبالاه: طارق كالعاده تلاقينه مع شلت الانس تبعه وطلال يمكن طالع له رحله مع الشباب ونواف اظن نايم وغرام اكيد بغرفتها تلعب بلاي ستيشن

ام طارق بتعب: الله يصبرني عليهم مايجي من ورا العيال غير الهم وهذا طليل اشوف كثرت رحلاته ونواف غير نايم حتى الصلاه يجمعا كلها وطارق كمان انا لازم اعلم ابوهم يتصرف معهم

مرام: يالله يمه انا بروح غرفتي تبين شيء

ام مرام: خليك معاي انا طفشانه ابي اسولف مع احد

مرام: راسي مصدع خليها بعدين يالله تبين شي

ام طارق بطفش: لا سلامتك



×××مرام طلعت غرفتها هي ما تحب تجلس كثير مع امها مع انها تحبها وما تبي تزعلها بس لان معظم الكلام يكون حش بخلق الله وفلانه تزوجت وفلانه تطلقت او تقعد تقول لها تعالى الزواج الفلاني خلي الناس تشوفك وتخطبك ومرام من النوع الي مايحب يخرج كثيروما تبي سيره الزواج بهذي الطريقه وما تعرف الناس عشان كذا تتجنب تجس مع امها لحالها×××




شوي الا دخل طلال وهو حده تعبان

ام طارق: اخير شرفت وينك ما تنشاف لا ليل ولا نهار

طلال: كنت مع الشباب ودوبني جيت طلعنا الطايف

ام طارق بحنيه: يايمه اهتم بدروسك اهم شي مستقبلك والله ما بينفعونك اصحابك اذا رسبت اسمع كلامي حبيبي

طلال بتردد: انشالله يالله يمه انا طالع غرفتي بالرتاح تبين شيء

ام طارق: لا سلامتك

وطلع وخلاها جالسه بالصاله لحالها وطفشانه
ام طارق بطفش:اوووف ايش الطفش ذا يليت في عزيمه اليوم كان رحت وانبسطت ااااه الي عندها عيال الكل يحسبها مبسوطه وفرحانه ما يدري انه كله واحد عندها والا لا ما شالله عندي خمسه ولا واحد يجلس يسولف معي لو شوي

الاجا من وراها نواف

نواف: مين مزعل ماما الحلوه

ام طارق: مين يعني انتو وابوكم

نواف: افا زعلانه مني قولي وش تبين وانا حاضر

ام طارق: ابي اعرف انتو وين تروحون ومين تكلمون يعني ابي اسولف طفشانه

نواف: ولا يصير خاطرك الاطيب كم نوره عندنا واش تبين تعرفين وانا حاضر

ام طارق تحضنه: محد يفكر فيني غيرك الله لا يحرمني منك يمه

نواف : ولا منك ياغلى ام فالدنيا يالله سولفي

ام طارق: امس شفت وحده حلوه عجبتني وودي اخطبها لطلال وش رايك

نواف: والله في هذا الموضوع انا مالي شغل اسألي طلال

ام طارق: بس المشكله اخوك فاشل وراسه يابس واخاف تبتلش فيه بنت الناس

نواف باستهبال: وش رايك تخطبينها لي

ام طارق: لا انت لسه صغير اذا تخرجت ازوجك

وكملو سواليف

دانة الكون
02-04-2013, 06:20 PM
بغرفة مرام

كانت جالسه على الاب توب تقرا روايه شوي الا جاتها اشاره تنبيه
يوم شافت انها نفس الاضافه الي امس حذفتها
مرام:اوووووووف هذا ما طفش اموووت واعرف من مسلطه علي اممم
طيب خليني اردعليه واشوف وش يبي
وقبلت الاضافه

عاشق عيونها: هاي اخيرا عبرتينا

ملكه محد يملكي: انت مين ووش تبي تراك طفشتني

عاشق عيونها : افا طيب خلينا نتعرف بالاول انا خالد

ملكه محد يملكني: تشرفنا تقدر تنقلع الحين

عاشق عيونها: انتي وش مزعلك كل السالفه اني طفشان وحاب ادردش معك

ملكه محد يملكني:اولا بس انا ما ابي ادردش معك اصلا انا ما اعرفك
ثانيا انت من وين لك ايميلي ومن مسلطك علي

عاشق عيونها : اولا انا قلت لك اسمي خالد ثانيا محد مسلطني عليك
اخذت ايميلك صدفه من صديق هذي كل السالفـه

ملكه محد يملكني: شوف انا عطيتك وجه لو سمحت خليني فحالي انا مو من النوع الي تكلم احد ما تعرفه انا بنت ناس ومتربيه واذا حضرتك طفشان ادخل دردشه اظن المواقع كثيره والطفشانين بالهبل

عاشق عيونها: بصراحه انتي رهيبه واسلوبك تحفه وانا ذوقي صعب
ما احب اسولف مع أي كان وانتي من النوع الي احب اسولف معه

ملكه محد يملكني: طيب انا مشغوله بعدين نتفاهم باي

وسكرت مرام الاب وهي محتاره مين هذا؟ ومن وين له ايميلها؟ ووش النهايه منه؟ حست راسها يعورها قفلت الاب توب وراحت انسدحت على سريرها كلها شويتين الا وهي بساااابع نومه
نقول احلام سعيده لمرام ونروح لطارق...................

_____________________________________________

عند طارق
وصلو الشقه ودخلو
كانت الشقه واسعه واثاثها راقي ومليانه دببه وورود وفي طاوله عليها شموع والاضائه خافته كان الجو فيها رومنسي مع الموسيقى الهادئه

غزل بانبهار: يااااااااااي الشقه مرره حلوه كل هذا علشاني

طارق: اكيد ياحبي علشانك تفضلي

ودخلو وقفل طارق الباب وحط المفتاح في جيبه

غزل بخوف: طارق ليش قفلت الباب

طارق: عشان لحد يزعجنا ياحبي الدور هذا مليان اطفال وانا ما احب الازعاج

غزل بدون اقتناع : اهآ طيب

طارق: يالله ياعمري فسخي العبايه خليني اشوفك
فسخت غزل العبايه وكانت لابسه بلوزه بينك طويله لين اردافها وفتحه الصدر واسعه شوي وكمها طويل وتحتها برموده ابيض ضيق وفالته شعرها الي واصل لين نص ظهرها وصابغته خصل عوديه حاطه ورده بيضاء جاي مع بشرتها البيضاء فظيييع كانت حاطه ميك اب ناعم بينك ومتكحله ولابسه عدسات زرقا

ضل طارق يطالعها من فوقها لتحتها وفــــــــــــــاتح فمه على الاخر من جمالها ونعومتها
حست غزل بالخجل من نظراته المتفحصه لها واخيرا تكلمت
: طارق لا تطالعني كذا استحي

طارق: لا انتي اكيد مو بشر الا ملاك قدامي

غزل خدودها حمرت: طروووق خلاص

طارق: يعيني على الي يستحون تفضلي اجلسي ليش واقفه

وجلسوعالطاوله

طارق: ما تتصوري قد ايش انا فرحان انك جنبي

غزل بخوف: وانا كما طارق معليش خلينا نمشي بسرعه اخاف اهلي يقلقون

طارق: بدري حبيبتي سهرتنا باولها

غزل بتوتر : طيب

مد لها طارق ملعقه يبغى يلقمها من الجاتو

غزل: لا مابي

طارق: لا ترا ازعل انا يالله افتحي فمك

فتحت غزل فمها وصار يلقمها وهو بداخله اصبري علي شوي ياحلو
شوي الا شافها ارتاحت
قرب منها ومسك يدها بيده وحط يده الثانيه حول خصرها وصار ما يفصل بينهم شيء

اما غزل حست بحراره انفاسه وجسمها بيحترق من القرب الي بينهم ومي قادره تتنفس نزلت راسها وهي خايفه وتلوم نفسها انها جت برجلها له وتدعي ربها انها تطلع من هذا المكان سالمه لان نظرات طارق ما تبشر بخير قرب من وجهها الي صاير كانه طماطم وجا يبوسها بس هي بعدت عنه بتوتر

طارق بقهر: وش فيك؟

غزل بخوف: لللل ااااااا بببببـ بروح الححححمممام وووييننه

حس فيها طارق انها خايفه وقام بيلطف الجو خايف تفشل الخطه واشر لها على الحمام
وهي ما صدقت جررري على الحمام دخلت وقفلت على نفسها الا شوي
ودموعها تسيل على خدها من الخوف وجلست تبكي مي عارفه كيف تتصرف
هي عارفه انها غلطانه بس بعد ايش؟
حس طارق انها تأخرت عليه مرت نص ساعه وهي فالحمام قام عن الباب
وقال : غزل ايش فيك تأخرتي
لا رد

حس طارق بالخوف وبقلبه< لايكون دخلها جني ذي او صار لها شي>
نادها مره ثانيه بس ماردت

وهي جو الحمام تسمعه بس ما ردت خايفه وتفكر وش بتسوي
طارق خلاص ما تحمل يصبر : اذا ما خرجتي ترا بكسر الباب
بهدوء فتحت الباب

طارق: وش فيك حبيبتي تعبانه اشوفك طولتي

غزل: لا بس حسيت بغثيان ورجعت ما في شيء حبيبي

طارق: اشوووووه خوفتيني يا تعالى خلينا نكمل سهرتنا

بسرعه قالت: حبيبي وين المطبخ

رد باستفهام:ليش؟

غزل: انت وريني وينه ..حابه اعملك مفاجأه

طارق حس انه في شيء: شوفي على يمينك

غزل راحت المطبخ وطلعت الطاوه< الطاوه هي القلايه حقت البيض >
ابووووك يالوصف
جا من وراها طارق : حبيبتي شتسوين؟؟

غزل بامتسامه غبيه: بسوي بيض حبيبي جيعانه

طارق< بقلبه هذي غبيه والا تستغبي الاكل هذا كله وبتسوي بيض خليني اشوف اخرتها معها>
طارق: طيب ياعمري مو لازم تتعبين نفسك

غزل: لا انا جي ببالي اسوي بيض < وهي تطالعه بنظرات بريئه وترمش>
وش رايك تساعدني

طارق ووده يكفخها على فضاوتها: اوكي وشتبيني اسوي انا حاضر

غزل: امممم جيب لي صحن

طارق: لحظه ... تفضلي

غزل: طيب جيب لي الملح ما اعرف مكانه

جاب طارق الملح واعطاها اياه

جلست غزل تخلط البيض والملح وككككثرت ملح وتخلط وتخلط وتخلط لين ما طارق
طفشششش

طارق: غزل خلاص يكفي

غزل: طيب جيب فلفل حار

طارق باستغراب: ليش

غزل: لاني احبه بليييز حبيبي بسرعه

طارق: حاضر ونشوف اخرتها

غزل: اااااااااااوكمان ابغى كل انواع الشطه الموجوده عندك

طارق حس انو الوضع غريب وتصرفات غزل مي داخله مزاجه بس قال خليني اسايرها واشوف اخرتها معها:تلقينها بالثلاجه بس حبي اخاف توجع بطنك موزينه الشطه على المعده وانتي معدتك فاضيه

غزل: شسوي حبيبي انا امووووووت على الاكل الحار

طارق: براحتك

راحت غزل وطلعت كل انواع الشطه < وهي تبتسم بتسامه خبيثه>
وحطتها دفعه وحده على البيض وكثثثثثثرت وطارق يطالعها وفاتح فمه من الصدمه
وهي لاهيه عنه وتزيد الكميه وزادتها يوم حطت بصل وثوم صار الخليط تحفه
وهذا كله وطارق واقف يطالعها وهو ساكت واخيرا ولعت النار على الطاوه
بس ما حطت الزيت لسه.....................................

دانة الكون
02-04-2013, 06:20 PM
عند رغد

كانت تعبي اغراضها الي بتشيلها معاها وتدور على جواز السفر حقها خلاص بكره تنفذ الخطه كانت شايله هم قد الجبل وتحس قلبها بيطلع من مكانه بس وجود رنا جنبها يخفف عليها قررت بكره الصبح تجيب السياره واتفقت مع رنا يروحون سوا وبيمرون مرام تروح معهم

جاه الوقت الي يجي فيه فيصل كانت رنا عند رغد ويزن
بمجلس الرجال ينتظر فيصل وكلها دقايق الا هو وصل

فيصل : سلام

يزن: هلا والله فصول كيفك يارجال اشتقنا لك

فيصل : تمام انت وينك ما تتصل ولا تسأل

يزن : ظروف بس خلينا بالمهم

فيصل: يالله

قعدون يتقاقشون ويتمون الاتفاق كانت رنا عند الباب تطالع فيصل بنظرات كلها حب وهي ذايييبه ورغد تضحك من صديقتها الي صارت تموووت على فيصل مرت 3ساعات على يزن وفيصل وهم يتكلمون
بعدين طلعو جات عندهم رغد

رغد: ها وش صار

يزن: تمام كل شيء وهذي الفلوس وبكره بيجي فيصل يأخذ المفاتيح
يمديك تاخذين اشيائك اليوم والبيت خلاص اتسجل بااسمه فالمحكمه
<رغد مسويه توكيل ليزن يتصرف فالشغلات القانونيه >

رغد: ايوه يمدي مشكووور تعبتك معاي مارح انسى لك الي سويته انت اكثر من اخ لي

يزن منحرج وانجرح منها"اخ": لا تقولين ذا الكلام انا ما سويت الا الواجب
والله يوفقك رنا انا رايح السياره لا خلصتي تعالي..
وراح يزن السياره

رغد: وانت كمان اخ فيصل جزاك الله خير ما قصرت

فيصل : انتي المشكوره ريحتيني من التعب كنت بدور على بيت بس الحمد لله
لقيت جاهز .. رنا كيفك؟؟

رنا بخجل وصوت يالله ينسمع: بخير وانت استاذ فيصل

فيصل: ردينا على استاذ انا فيصل وبس تمام .. كيف يزن معاك انشالله
مو مضايقك بشيء انتي قوليلي وانا اوريك فيه وغمز لها

رنا بخجل: لا مومضايقني

فيصل: يالله الحمدلله انا ماشي تآمرو بشيء

رغد ورنا: لا سلامتك

فيصل: يالله مع السلامه

رنا ورغد: مع السلامه

اول ما راح فيصل صرخت رنا بس بشويش اااااه يناس احببببه

رغد: انتي اكيد موب صاحيه

رنا: اكيد انا مجنونه بس بحبببه

رغد: الحمد لله والشكر البنت استخفت

رنا: يالله رغد مع السلامه اشوفك بكره على موعدنا الساعه 7 صبح نامي بدري
عشان تصحين اوكي

رغد: اوكي

رنابخوف:يويلي من زيزو بيقطعني تأخرت عليه

رغد:هههههه مع السلامه الحقي عليه بسرعه

راحت رنا ليزن ورغد كانت تنتظر بكره بتوتر وخايفه من الي بيصير
بس محد يدري وش ممكن تسوي ..................................




انتـهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 06:21 PM
البـــــــــــــــــــــــــــــارت السادســـــــــــــــــ 6 ـــس




















رنابخوف:يويلي من زيزو بيقطعني تأخرت عليه

رغد:هههههه مع السلامه الحقي عليه بسرعه
راحت رنا ليزن ورغد كانت تنتظر بكره بتوتر وخايفه من الي بيصير
بس محد يدري وش ممكن تسوي



__________________________________________________ __

عند طارق بالشقه

طارق حس بالملل من تصرفات غزل
وهي كانت تولع النار تحت القلايه وحطت شويه زيت وبيدها الثانيه شايله الصحن
الي فيه البيض جات بتحط البيض او الخلطه العجيبه الي مسويتها
قرب منها طارق وحوط خصرها بيدينه حست باانفاسه الملتهبه وبقربه
بلعت ريقها بخوف وقرب يب يبوس رقبتها بس هي كانت اسرع منه
ولفت بسرعه تدافع عن نفسها وهو مو راضي يفلت خصرها وكل ماله يقرب اكثر
وبحركه متهوره منها






^




^





^




^





^


رمت صحـــــــن البيــــــــــض على وجهــــــــــــــه
ودخل البيــــــــــض في عيـــــــــــــــونه... حاول يمسح عن عيونه بس بسبب الشطه
حس انها بتطلع من مكانها وجلس يصـــــــــــارخ وعيونه قلبت احمممممممر ومو قادر يشوف شيء
< والله مي سهله البنت هههه ...يستاهل>

طارق: اااااااااااااااه عينــــــــــي يا حمـــــــــــــاره آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا الـxxxx وين بتروحين انا اعرف اربيك ياxxxxx

وجا وسحبها مع شعرها بس هي ضربته بقلاية البيض على راسه واغمى عليه الضربه كانت ضربه قويه بس ما سببت له نزيف يوم شافته طايح على الارض خافت لا يكون مات اوشيء اخذت مفتاح الشقه من جيبه وشردت وهي تبكي وميته خووووف وفبالها انها قتلته ونزلت مع الدرج واخذت لها تاكسي وعلى البيت

__________________________________________________ ____

اليوم الثاني
يوم الخميس اليوم الموعود
الشرقيه
عند فارس في الصباح

صحي بدري وهو ناوي ما يدوام بالشركه يبي يستعد للسهره بزواج طارق
قام وراح يفطر الا شاف ابوه نازل من جناحهم

ابو فارس: صباح الخير

فارس: هلا يبه صباح النور والسرور

ابو فارس: شكلك اليوم مروق و متغير صاحي من بدري وش عندك؟؟

فارس: لايبه ما في شيء بس بغيت اقولك ما ني مداوم اليوم

ابو فارس: افا ليش ما اخبرك تحب الغياب هذا وانت نائب المدير العام

فارس: لا والله بس اليوم زواج صديق غالي علي وتدري صعبه اداوم واجي تعبان

ابو فارس: اهــــــــــا اا قول كذا من الاول وزواج منو بالضبط؟؟

فارس: طارق

ابو فارس: بس انت قلتلي انو ساكن فجده والا انا غلطان

فارس:أي انا وخالد حجزنا امس ذهاب وعوده فنفس اليوم وما راح اطول كلها كم ساعه وانا فالبيت بس انا بروح من الحين عند عبد الله واتغدى واريح عنده بعدين احضر العرس

ابو فارس: اجل انتبه على نفسك بالطريق ولا تتأخر

فارس: انشالله الا وين امي وامل ما شفتهم

ابو فارس: امك نايمه واختك طالعه من البيت كاالعاده نايمه عند صاحبتها

فارس : هذي متى تعقل ما تعرف ان عندها بيت تنطق فيه ما صارت كل يوم عند صاحبتها لازم تكلمها يبه زودتها

ابو فارس: خليها تروح عند صاحباتها حرام تطفش فالبيت خليها تنبسط شوي

فارس: بس مو كل يوم الناس تمل تزهق انت مدلعها بزياده

ابو فارس: خلينا من اختك انا طالع الشركه قبل لا تخرج صحي رعد خلي نومه يتعدل ما صارت يسهر ويزعجنا بالليل والنهار نايم

فارس: اوكي

ابو فارس : يالله مع السلامه

فارس: مع السلامه

دانة الكون
02-04-2013, 06:22 PM
اعرفكم بعائلة فارس

ابو فارس: اسمه سعود رجال كبير عمره 55سنه عنده شركه من اكبر الشركات المعروفه حنون مرره على اولاده عنده ثلاثه اولاد بنت وولدين

ام فارس:هنادي عمرها 48سنه حنوووونه وتموووت فولدها فارس دلوعتها مع كبر سنها بس جذابه ومهتمه بنفسها وشكلها اصغر من عمرها بكثير

فارس: عمره 25سنه متخرج ادارة اعمال ويشتغل مع ابو بالشركه وسيييم مرررررررره وجذاب وهو احلى واحد وشخصيته قويه لون بشرته ابيض وشفايفه محمره بطبيعتها شعره ناعم لونه اسود طالع يهبـــــــل جسمه رياضي متناسق لون عيونه رمادي
مغازلجي درجه اولى مع انه ما يعطي البنات وجه بس هم ميتين عليه صديق طارق من زمان بس يختلف عنه كثير
وفالها معهم سهرات وبنات وكله بس كان هو اعقل شوي وما يسوي الا الي براسه
<عاد بعد الشرح اكيـــــــــد ما عرفتو من بطل القصه > ^ـ*

امل:دلووعه البيت عمرها 15سنه حلوه بيضا وشعرها طويل لين اخر ظهرها ناعم اسود وحلوو شفايفها توت مليانه شوي تشبه لفارس قصيره شوي وتحب الكشخه وما تفوت طلعه السوق وجسمها خيــــال تموت على الطلعه ما يمر يوم الا تطلع فيه حتى لو الحديقه

واخيرا رعد: اصغر فرد بالعائله عمره 4سنوات ابيض ودبدوب ملسون يموت بااخوه فارس ودايما هواش مع امل دلوووع امه وابوه وفيه نذاااااااااااااااله مو طبيعيه

دانة الكون
02-04-2013, 06:23 PM
الساعه 8الصباح

عند رغد كانت بقمة التوتر
اوووووووووف هذي شكلها منخمده لين الحين وخليتني على اعصابي <منخمده يعني نايمه هع
خليني اتصل عليها مره ثانيه
واتصلت
طووط طوووط طووط.... : هــــــــــــــــا وش الازعاج

رغد: قووومي نايمه نامت عليك طوفه
رنا فركت عينها بنعاس: مممم مين رغد وشفيك ليش متصله ذا الوقت؟؟؟

رغد بعصبيه: يابقره نسيتي موعدنا مرام تستني من زمان وانا من 4الصبح لابسه واستنيك وانتي ياهانم نايمه

رنا تعض اصابعها: سوووووووووووووووووووووري
نسيــــــــــــــــــــــــت...

رغد بصدمه: أيــــــــــــــــــــــشششش نسيتي هذي وين اصرفها قولي

رنا تستهبل: ببنك الراجحي ههيهيهي

رغد بانفعال: اقول بلا استهبال انا ماني فايقه لك ونفسي صارت بخشمي قومي بسرعه والبسي عبايتك وتعالي مرام ارسلت السواق من زمان

رنا حاسه بالتوتر الي فرغد وعاذرتها: طيب طيب اعصابك خلاص عرفنا انك معصبه ومنتي طايقه احد حتى نفسك بس بغيت اقولك يزن بيروح معنا

رغد: ليش؟؟؟؟؟

رنا: يقول صعبه تروحون بنات لحالكم المحل انا بجي واتفاهم معهم

رغد: اهـــــــا طيب جزاه الله خير ما قصر
رنا: يالله انا بروح امر على مرام وارسلها السواق

رغد ودموعها بدت تنزل: رنا انا اسفه ياعمري سامحيني مو قصدي اعصب عليك بس متوتره <تشهق> بلييز انا خايفه ما الحق اسوي شيء

رنا بحنيه: لا تبكين رغوده انا مو زعلانه ياقلبي انا وانتي واحد لا تخافين كل شيء بيمشي تمام يالله انتي بس اهدي باي

رغد بدت تهدأ: طيب لا تتأخرين باي

__________________________________________________ ______


عند طارق
صحا طارق في الصباح وراسه مصدع من قوة الضربه وقام يدور على غزل بس ما لقاها ولقي باب الشقه مفتوح

طارق بوعيد: انا اوريها الكلبة بنتxxxxx ان ما خليتها تندم على الي سوته وتتراجاني اسامحها ماكون طارق ولد محمد

وراح يشيل الاغراض الي جابها وهو حده معصب بعدين راح بيتهم يشوف تجهيزات العرس ويجهز نفسه

_________________________________________________


عند طلال

كان طول الليل صاحي ويفكر" ياترا كيف بقول لامي عن هديل احسها صعبه .. انا متزوج من وراكم من الشرقيه وهذي زوجتي
يووو ياربي شسوي وكيف ردة فعلها لا عرفت .. والمشكله الثانيه ابوي اكيد بتصير مصيبه اااااخ يارب ساعدني اطلع من الورطه الي حطيت نفسي فيها"

طفش طلال من التفكير قام تروش ولبس وهو عند باب غرفته بينزل يفطر الا غرام داخله
غرام: صبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح الخير

طلال" يالله صباح خير ": صباح النور

غرام: وين رايح؟؟

طلال" اللهم طولك ياروووح": بنزل افطر وين بروح يعني المريخ
والا عندك مانع

غرام: لا دواس هههههه

طلال: خلصيني ما ني فايق لك

غرام بخبث: لا في موضوع صغنون بكلمك فيه

طلال: غرامووو انا ماني فاضي لسخافاتك بروح افطر واشوف تجهيزات العرس وخري عن وجهي

غرام بدلع وخبث: بس الموضووع مرررررررره مهم لازم لازم تعرفه

طلال: وهو نازل : اقول طيري عني ما ني فاضي كلام بزران

غرام بتهديد: هين هـــــــــــــــــين ياطلالوه ان ما وريتك من البزر ما اكون غرام

طنشها طلال ولا كانها تكلمه وراح عند الحلاق يقص شعره و يحلق ويسوي تنظيف للوجه <حشا العروس مو اخو المعرس هههه

__________________________________________________ _

نرجع لرغد

استلمت رغد سيارتها
مرام ورنا ويزن كانو هم مستغربين وعلى روسهم مئات على مات التعجب والاستفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!! من رغد ونفسهم يعرفون وش تفكر فيه

يزن: مبرووك عليك السياره يارغد ما بقي غير تقدمين على السواق وتريحين نفسك

رغد بخجل:الله يبارك فيك مشكور تعبتك معاي

يزن "يكتم الحزن والقهر بقلبه ": انا كم مره قلت لك لا تشكريني
انا بحسبه ... ااخـ ـــوـك .. واي شيء تحتاجينه انا بالخدمه ما يردك غير لسانك

رغد: تسلم والله ما اطلع من جزاكم انت ورنا يعطيك العافيه

يزن + رنا : الله يعافيك

مرام: مبروك ياعسل السياره انا عن نفسي عجبتني حيل

رغد: الله يبارك فيك حبيبتي

رنا: اااه لو اخترتي ذيك الحمرا الي مدري وش اسمها مو كان احلى بس انتي راسك يابس

رغد: هههه اعرفي الاسم بعدين تكلمي بس انا هذي اعجبتني ما راح اغيرها

يزن :يالله نمشي تأخرنا الساعه 10

رغد: والسياره من يجيبها؟

يزن: لا تخافين المعرض يوصلها لين باب بيتك

رغدانحرجت : طيب ياليت تكلمهم يوصلونها بكره للقصر الي فيها الفرح

يزن مستغرب!!!!!!: مثل ما تبين بس ممكن اعرف ليش؟

رغد:امم بخليها مفاجئه لطارق

يزن<باين تحبه الله يسعدك مع الي تحبينه يارغد >: خلاص ولا يهمك..

رغد: لحظه "ودخلت يدها بشنطتها وطلعت مجموعه مفاتيح " تفضل

يزن:وش هذي؟؟

رغد: هذي مفاتيح البيت على اساس اسلمها الاخ فيصل اليوم بس ما في وقت ممكن توصلها له ويقدر يروح متى ما يبي انا خلاص انتقلت

يزن: اوكي

رغد: مشكووور

يزن: العفو يالله مشينا
رغد: يالله

وركبو كلهم بسياره يزن وطيــــــــــران على بيت مرام
يجهزون للعرس

دانة الكون
02-04-2013, 06:24 PM
عند غزل

كانت حالتها يرثى لها ووجهها شاحب وكل وقتها تبكي امها وابوها خايفين عليها ويسألونها وش فيها بس هي ساكته وتبكي وجسمها يرتجف من الخوف خايفه بأي لحظه تجي الشرطه وتمسكها
مسكينه على بالها طارق مات من ضربتها ما تدري انه عايش وناوي ينتقم منها
حاول اخوها معها بس البنت مي راضيه تتكلم وبس تبكي

عبدلله: غزل غزل حبيبتي وشفيك احد مزعلك شي يعورك تكلمي

غزل:.......................................

عبدلله:حرام عليك امي ميته خوف عليك وابوي تعبان وموزين يشيل همك كمان الي فيه مكفيه من يوم جيتي من عند صديقتك وانتي مو على بعضك لا يكون تزاعلتو

غزل تبكي:...................................

عبدلله: اللهم طولك ياروح بتتكلمين والا ايش تراك زودتيها

غزل واخيرا تكلمت: مما في شييييء خلوونني لحااالي

عبدلله بحنان: غزل انا اخوك قوللي من خلاك بذي الحاله اوعدك ما اسوي لك شيء بس تكلمي

غزل تتكلم وهي تشاهق: خخخلاص اطلللع برررره ما اببي اشووف احححد اهــــئ

عبدلله : طيب طيب اهدئي انا طالع في زواج اليوم بحضره وامي بتروح ليش ما تروحين معها

غزل تتذكر طارق وتصارخ بهستيريه : ما ابــــــــــــــــــا ارووووووح اطلـــــــــــــــــــــع بــــــــــــــــــــــــــــــــره ما ابي اشــــــــــــــــــــــــوف احــــــــــــــــــــــــــــــــد ااااااااااااااااااااااه اهـــــــــــــــــــــــــــــــى اهـــــــــــــــــى

عبدلله خاف على اخته وحاس ان فيها شئ وشئ كبير بعد
بس قال ااجلها لبعدين ورااااااااح وتركها تبكي براحتها...

_________________________________________________

عند فارس

راح فارس لخالد وبعد جدال ومحاولاته اقنعه يجي معه ووافق بس يحضر العرس بعدين يرجع بنفس الليله وركبو السياره حقت فارس وانطلقوالي المطار ومنه الى جــــــــــــــــــــــــدة



وصلوو هو فارس واستأجرو سياره وراحو الحي الي ساكن فيه طارق نزلوو مطعم يتغدون ويريحون من تعب المشوار بعدين يروحون لعبدلله

خالد: اقوول فرووس كلمت طارق اكيييد تلقاه شاق الحلق من الفرحه

فارس: اكيد بس ما اتصلت عليه اخر مره كلمته قلت له ما بحضر العرس زعل وشال بخاطره بس بعدين راضيته رح يتفاجأء اذا شافنا

خالد : تدري يالتني ما جيت معك احس بضيقه ما ادري من ايش حاس انه الليله ما بتعدي على خير

فارس: اذكر الله ياشيخ وخليك من الاوهام هذي انت متضايق عشان تركت ابوك وهو تعبان لا تخاف كلها كم ساعه واحنا راجعين

خالد: مدري

فارس : الي يسمعك يقول رحنا الصين مو الي بيننا كم كيلو بس

خالد: اااه ما اقول الا الله يعدي الليله على خير
وكملو غداهم وهم يسولفون.................

_______________________________________________

ملخص الاحداث

راحت رغد ومرام وام طارق على الصالون وبدت بالجلسات تنظيف البشره وحمام مغربي وكل تجهيزات أي عروس

ما حست رغد بالفرحه ابدا وكل تفكيرها باليل وخايفه ما يصير الي ناويه عليه

مرت الساعات ببطء وطارق راح للحلاق وقص شعره وعدل سكسوكته
وهو فرحان ومستني الليل بفارغ الصبر

فارس وخالد راحو لعبدلله وجلسو يتقهون عنده وارتاحو شوي بعدين قامو يستعدون لحضور الفرح

اما طلال وابو طارق كانو يشوفون القاعه والترتيبات وموعد العشاء وتعبو وهم يشوفون الاوضاع
بعدين راحو ويجهزون انفسهم ويريحون لان وراهم سهره طويله
والوقت يمشي .....


________________________________________________

عند هديل
وصلت المطار وراحت الفندق الي حجزلها فيه طلال
المغرب

كانت محتاره تختار الفستان الي بتلبسه
واحد كان احمروفيه كسرات من قدام وقصير من قدام وذيله طويل من ورا
ومن فوق علاق وفتحة الصدر
واسعه شوي وفيه سلاسل فضيه نازله وله صندل كعب عالي لونه فضي

والثاني اسود وقصير لنص الساق فيه شريطه ناحيه الصدر ونازل منها
ورد ابيض والظهر كله مفتوح و فيه كسرات ناعم مع صندل فيه رباطات وفيه ورده بيضا

فكرت فكرت بعدين قررت تلبس الاسود

جلست تستشور شعرها شوي الا سمعت جوالها يرن

جيت واش جابك حبيبي
من بعد طول المغيب ..من بعد طول المغيب
والا ناوي ياحبيبي
تغرق الغرقان اكثر...تغرق الغرقان اكثر

ردت من دون ما تطالع الرقم
هديل: الوووووو

اسماا : الوووووو هدوله كيفك ياقلبي

هديل شهقت: اسوووووومه

اسماا: ايوه انا اسماء اجل الجني

هديل: كيفك سوسو وحشتيني يادبه من زمان ما سمعت صوتك

اسماا: سامحيني <لي لو> "تدلعها"
: كانت عندي اختبارات
المهم اخبارك وكيف طلال معك

هديل: تمام كيف امي وحشتوني مووت

اسماا: وانتي اكثر ياعسل سوري مقدر اطول مكالمه دوليه وانا مصفصفه على الحديده

هديل :مافي مشكله عندي مفاجاءه بزوركم فالاجازه طلال وعدني وهو كمان بيجي معي

اسماا بفرح: احـــــــــــــــــــلفي

ام اسماا انتبهت : وشفيك وشفيها اختك

اسماا تشيل السماعه وتكلم امها : بعدين بعدين

هديل: هههههه والله

ام اسماا تدف اسماا : هاتي السماعه بكلمها

اسماء: لحظه طيب اقولها

اسماا:الووو هدوله امي بتكلمك

هديل بفرح: والله اعطيني اكلمها وحشتني ما سمعت صوتها من زمان عندي لكم خبرمفاجىء

اسماا: الوووو ... هديل ما اسمعك ..ششش...شششش ..الخط يقطع
طوووط طووووط طوووط

هديل وهي ماسكه السماعه: يووووووو هو وقته ينقطع الخط ..يالله ما علي خليني
اجهز نفسي للزواج
وراحت تكمل مكياجها وهي تدندن بسعاده

_________________________________________________


فنفس الوقت
في ايطاليا والاجواء الساحره

ام اسمااا: سوسو هاتي السماعه بكلم اختك اشتقت لها

اسمااا: انقطع الخط المره الجايه ..<بقلق>شايله همها كيف عايشه ..مرتاحه

ام اسمااا:وانا كمان قلبي ناغزني حاسه شيء بيصيرآآآه كله من ابوك الله يسامحه
شتتنا حسبي الله عليك ياناصر.

اسمااا: لا تدعين عليه الله ياخذ حقنا منه يمه .

ام اسمااا: مقهوووره حتى بنتي حرمني منها 5سنين ما اشوفها <تبكي> اكلمها كل سته شهور ما عنده قلب الله يحرق قلبه معذبها هو مرته النسره الله لايبارك فيها
حتى شوفتها مانعني اشوفها يوم عرسها الله ينتقم منه الظالم.

اسمااا: خلاص يمه لاتفتحين جروح قديمه كل يوم وانتي تدعين موزين على صحتك
ونفسيتك خلاص انسي
هذي هي تزوجت الله يهنيها الي شافته مو شوي وانشالله الي اخذها ولد حلال يخاف الله فيها

<تذكرت>

نسيت اقولك هي قالت بتزورنا فالاجازه وزوجها بنفسه بيجيبها لك انتي بس ادعيلها هي محتاجه لدعواتك الله يسعدها قولي امين

ام اسمااا بقلب الام ودموعها ماليه عيونها: آميـــــــــــــــــن واكحل عيني بشوفتها

__________________________________________

الساعه 9 مساءَ

اللحظات الحاسمه
كانت رغد بغرفه بالقاعه والكوافير تعمل لها الميك اب وهي سرحانه باافكارها وكل شوي تطالع الساعه
اللبنانيه: مشالله بتجنني طالعه كثييير حلوي اسم لله عليكي

رغد: مرسي من ذوقك

مرام تتعمد تنرفزها: رووووعه يارغد اخوي بيتجنن لا شافك

طالعتها رغد بنظرات حاده سكتتها:............

رنا بملل: خلاص مايا انتي روحي خلص شغلك

مايا<اللبنانيه>: اوكي بس انتبهو لاالى منشان مايخترب عليا الميك اب وازا سار شي اتصلي فيني
<انتبهو لها عشان مايخرب عليها الميك اب واذا صار شيء اتصلي فيني>

رنا بتافف: طيب يالله فيك تمشي

مايا: باي بنات بشوف كون

الكل : باي

اول ما طلعت

رنا: اوووووووووووف ما تنطاق اليوم كله وهي تسولف لق لق لق لق بالعه مسجل شكلها

رغد: ههههههههههههه ذكرتيني ب37ْ الله يرجك
حرام عليك احسها طيبه وحبوبه بس مشكلتها كثرت كلامها

مرام: فكونا عاد رغد وشبتسوين الحين كل ما سألناك قلتي كل شيء بوقته حلو شكلك خلاص سلمتي بالامر الواقع

رغد: لا خلاص بقولكم
الليله وقتها قبل لا يجي الملاك اسمعووو انا ..................................................

وقالت لهم الخطه من طق طق لاالسلام عليكم

___________________________________________

اما عند فارس وخالد

راحو لعبدلله من عصر وشربو القهوه عنده وبعد صلاته العشا راحو قاعه الافراح ودخلو ا او ما شافهم طارق داخلين فررررررح وراح بنفسه يستقبلهم

طارق: هلا هلا والله ما اتوقعتكم تجون بس شسوي ما تقدرون على زعلي

فارس: انت الغالي وجينا مخصوص لعرسك مبرووووك منك المال ومنها العيال

طارق: الله يبارك بحياتك

خالد: مبروووك يالمعرس

طارق: الله يبارك فيك خلود

عبدلله<يستهبل>: ويا معيرس عين الله .. مدري وش يقولون بعدها هههه
والشمس والقمر تمشي وراك

طارق: ههههههههههه هلا والله عبيد كنت بزعل لو ما جيبت يارجال

عبود: افا عليك لعيونك اكون اول الحاضرين

ودخلهم صالة الرجال وجلسو يتقهون وسوالف وتعليقـــــــــــات<اهم شئ> وووو الخ


____________________________________________


بصالة الحريم <بالتحديد غرفة العروس>

رنا بصراخ: أيــــــــــــــــشششششششششش

رغد بهمس:اشش اسكتي فضحتينا

مرام ترخي صوتها: رغد انتي صاحيه لا انا اشك انك شاربه شي منتهيه مدت صلاحيته

رغد: مرامو بلا استهبال ترا مالي خلق لك الي فيني مكفيني
هو سؤال واحد بتساعدوني والا لا

رنا: انا معاك مع اني خايفه من نتيجه تصرفاتك الطايشه والمتهوره

مرام: وانا كمان وهذا رقم افنان خذي كلميها

رغد: مشكورين انتو اعز صاحبات عندي الله لا يحرمني منكم

واتصلت على افنان

عند افنان كانت جالسه تلعب بلياردو وسمعت جوالها يرن



انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق
انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

..♫♪☺♫♪♦

جيت بحبي ولا هو ذنبي لان قلبي ماهو محايد
مابغى غيره شره وخيره ياهي حيره قلبه بايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق
انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

.. ..♫♪☺♫♪♦

فيني ونه .. كله منه .. ماصبر عنه شوقي زايد
يكفي بعده .. وقلت ودّه .. كيف ارده ابغى اعايد
انا الوافي وهو الجافي .. حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق والله ضايق

..♫♪☺♫♪♦


خلت الجوال يرن بدون مبالاه يوم شافت الرقم غريب ورغد مسكينه تدق وتدق ويدها على قلبها مصيرها بيد الله ثم افنان

وبعد فتره طفشت افنان وحست المتصل مصرررر انها ترد
واخيييييييييرا ردت < بعد ايش بعد ما وقفت قلوب البنات ههه

افنان: الوووووو

رغد: الووووو افنان

افنان: ايوه مين انتي ومن وين تعرفيني

رغد: افنان ما تذكرتيني انا رغد معقوول نسيتيني

افنان وكأنها تذكرت: رغـــــــــــــــــــــد يادبه كيفك

رغد: بخير افنان لحقي علي

افنان بخوف: خير وشصاير مامداي سمعت صوتك

رغد: افنان السالفه طويله ما اقدر اشرح لك اخذت رقمك من مرام بس الي ادري عنه انك رجعتي من السفر لبيتك خليك بالبيت انا جايتك اوكي

افنان بااستغراب: اوكي انتي فالشرقيه الحين؟

رغد:لا لسه فجده بس بأجيك طيب اخوك في والا مسافر؟؟

افنان: لا تخافين مو موجود راح رحله عمل ثلاثه ايام ما في غير انا

رغد: اوكي كلها كم ساعه اوصل المطار وانا عندك قريب يالله باي

افنان: باي

وسكرت منها وهي مستغربه وحاسه انه كارثه صايره لرغد وراحت تجهز مكان تستقبل رغد فيه

ملاحظه <افنان كانت صديقة رغد ايام فالثنويه وكان عندهم شله هم مرام ورنا وبشاير واشواق بعدين تتعرفون عليهم *ــ^ >

_________________________________________

اما عند رغد
باقي شوي ويملكون وهي بقمة التوتر

رنا: طيب وبعدين كيف بتروحين لها من بيوديك صعبه

رغد: لا مي صعبه انتو بس سووو الي اقولكم عليه اوكي

مرام+رنا:اوكي

جات ام طارق: مشالله تجننون حصنو انفسكم يابنات وراحت لرغد

ام طارق باانبهار من جمال رغد: مشالله لا اله الا الله سبحانك ملاك ملاك حصني نفسك والا تعالي خليني احصنك
وجلست تقرى عليها المعوذات

مرام كانت لابسه فستان موف ضيق من فوق ومكشوف مرره بس هي لابسه شال يغطي شوي فستانها طويل من ورا وقصير لين نصف الركبه من قدام لابسه كعب عالي لون فضي ومسويه شعرها بف ميك اب خليجي طالعه خيااال

اما رنا كانت لابسه فستان اصفر على ليموني قصير لنص الفخذ ومسويه اكمامه طويله بس فتحة الصدره واسسسسعه ولابسه بوت طويل من نفس اللون مستشوره شعرها وماسكته بورد من نفس اللون ونازل خصل على وجهها ومسويه ميك اب لبناني ناعم طالعه مررره نايس

اما رغد كانت لابسه فستان الفرح ابيض وفيه ورد لونه وردي علاق ضيق من فوق وواسع من تحت كانت ملاك مكياجها هادىء وتسريحتها بسيطه وما حطت اسبريه لشعرها عشان ما يعدم ماسكه باقه الورد الي لون الورد فيها وردي وابيض

جات الساعه 9وعشره دقايق والملاك تأخر شوي بس اتصل وقال لهم انه في الطريق

وفي قاعه الحريم

كانت المطربه تغني وصوتها يهز القاعه هز باغنيه القوس قوسك والبنات اشكال والوان وانواع الرقص والحريم كل وحده تطالع يمكن تلقى بنت حلوه تخطبها لولدها والي تحش فالناس وام طارق ترحب بالحاضرات

وغرام ترقص وكانت لابسه فستان تركوازي قصير لنص الفخذ ومن فوق توب وهادىء مره ومستشوره شعرها وفالتته وحاطه ميك اب ناعم طالعه بنوته بالحيل

وفي وحد من الطارلات كانت جالسه هديل وعيون الحريم عليها وكل مره وحده تسألها اذا هي مخطوبه اوشيء لانها مره حلوه
وهي تبتسم وتقول لهم انا مرتبطه
قابلت مرام وسلمت عليها بشوووق لهم زمان ما تقابلو

مرام: هلا هلا لوله وحشتيييييييني يادبه من زمان عنك

هديل: اهلين فيك ياعسل وهذا انا جيت اليوم من الشرقيه عشانك الف الف مبروك

مرام تأشر على رنا:هلا فيك ياعمري الله يبارك فيك
احم اعرفك على رنا صديقتي ..رنا هذي هديل الي اتكلم عنها

رنا: هلا فيك والله اتشرفت بمعرفتك

هديل: الشرف لي مرام دايم تكلمني عنك يارنوو

مرام: اقول انتي وايها قلبتوها منتديات ههههه يالله يالوله انا رايحه خذي راحتك بشوف العروس وارجع لك بـأي

هديل تناديها: مراام لحـ ظ ـه

مرام التفتت: هلا حبيبتي امري

هديل:........ لا كنت بقولك عقبالك بس ههه

مرام: امــــــــــــــــــين الله يسمع منــــــــك

رنا: هي هي استحي عاد لحد ينتبه لك امني بقلبك

مرام: هههههههه طيب <بهمس> امين

هديل ورنا: هههههههههههههههههههههه

مرام: يالله هدوله برب وارجع لك هههههههههههه

هديل :هههههههههههههه تيت

وعرفتها مرام على رنا الي عجبتها هديل ودخلت قلبها
وراحو مرام و رنا لرغد وهم متوترين من الجو

دانة الكون
02-04-2013, 06:25 PM
عند صالة الرجال

طارق طفش وهو يستني الملاك يجي بس الظاهر الطرق زحمه بذا الوقت
وكانو حولينه اصحابه بتعليقاتهم عليه والجو كان مرح
يزن حضر العرس وحاول يكون سعيد وينسى رغد وتمنى لها السعاده من كل قلبه

_____________________________________


بعد فتره
قامت رغد والبنات ونادو ناني الشغاله وبدأو الشغل ................................

طلعت رغد من القاعه وهي لابسه عبايتها ومتلثمه ومعاها كيس الاغراض الي اشترتها من السوق
وهي طالعه صادفها فارس الي طلع يشم هوا وهو طفشان من الجلسه
كانت تجري وانفتح وجهها وشعرها الطويل وهي ما اهتمت على بالها ما في احد والكل مشغول بالعرس

لمحها فارس من بعييد وما شاف تفاصيل وجهها لاكنه انبهر من الملاك الي قدامه والشعر الحريري الي تطاير مع الهوا وتحت ظلمه الليل النور الوحيد الي مسلط عليها نور القمر ومن وراه انوار القاعه الي ماليه المكان حاول يشوف وجهها عن قرب بس سمع خالد يناديه قرر يطنش البنت
وفنفسه"اكيد اتخيل ويمكن عشان نعسان صاحي من صبح بديت اهلوس ويتهيأ لي "

ودخل القاعه ورغد الي ما حست انه احد انتبه لها لها راحت للسياره الي اشترتها والي ما احد يدري عنها ابد غير رنا ويزن ومرام وفيصل بس

_________________________________________


اما عند هديل فالقاعه

اتصل عليها طلال

طلال: لولتي ابغى اشوفك

هديل: اذا رجعت الفندق حبيبي

طلال: لا الحين تعالي عند المسبح المكان فاضي

هديل: طيب استني 5دقايق وانا عندك

طلال: اوكي حبي باي

هديل: بايووو

وطلعت هديل بره صاله الحريم تقابل طلال بس انتبهت لها وحده ولحقتها .................................................. ......


________________________________________________


وصل الملاك ووقع طارق واعطو الدفتر نواف الدفتر يوصله لامه عشان توقع رغد

اما افنان كانت جالسه على اعصابها وتستني رغد تشرف

ابو طارق لاهي وما درا عن احد وجالس يسولف مع ضيوفه الي على قولته مهمين ومن كبار التجار

نواف كان طول العرس يرقص ويهز وهو مبسوووط ويقول لابوه متى تزوجني بس <<مستعجل الاخ هههههههه

فيصل كان حاضر مع الضيوف بس ما كان له احتكاك مع طارق لانه جا بعزيمه لابوه لان ابوه يعرف ابو طارق وكان حده طفشان يستني العشى عشان يطفح ويظهرهههههه مرره مو رايق


____________________________________________


عند ام طارق

جاها نواف ودق على جوالها وقلها تعالي خذي الدفتر

وهي قعدت تنادي ناني<الشغاله>
ام طارق: ناني نـــــــــــــــــــانــــــــــي
"اف هذولا لا بغيتهم ما تلقاهم اووووف" وراحت بنفسها تجيب الدفتر من نواف

_______________________________________________


عند رغد
وصلت للسياره الي كان فيه مسافه بينها وبين القاعه شوي بس
ويوم وصلت طلعت الكيس من الشنطه وووووو........................................
مو الحين تعرفون بالبارت الجاي خخخ





انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 06:41 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت الســـــــــــــــــ7ــــــــــــــابــــــع



















الساعه 9:30 الليل
الجو فالقاعه كان مكركب والناس بدت تمل وتجوع وخصوصا الي مانامو <<اهم شيء

ابو طارق: يا بابو <السواق> روح قول لهم يعبون العشا الناس بدت تطلع ماابغى احد يروح وهو ماتعشى

بابو:طيب بابا دهين روح

وراح بابو وكلها دقايق والناس بدت تتعشى وبعضهم ما استنوا العشى راحو بيوتهم
وابو طارق يرحب بالمعازيم

الا رن تلفون ابو طارق ورد

ابو طارق بصوت خشن: الووووو

: الوووووو محمد الحئني (الحقني)

ابو طارق راح زاويه محد يسمعه فيها: انا ما قلت لك لا تدقين علي اذا بغيت انا اكلمك

:حبيبي الله يخليك تعا بسرعه هالمره عن جد تعبانه آآآآآآآآآآآه بسسسرعه
(حبيبي الله يخليك تعال المره ذي من جد تعبانه )

ابو طارق: اسمعي دبري نفسك انا بزواج ولدي ما اقدر اجيك الحين

: ما في حدا كِلُن خرجو آآآآآآآآآآآآآآه ما بئدر تعــــــــــــــــــــــا بسرعه
(ما في احد كلهم خرجو ما اقدر تعال بسرعه)

طوط طوط طوط وانقطع الاتصال

ابو طارق" ياذي البلشه الحين شسوي اوووف خليني اشوف العيال
واخليهم يدبرون الوضع على بال ما ارجع"

ابو طارق راح جه ولده طارق : طارق

طارق: هلا يبه

ابو طارق: حصلت مشاكل فالشغل لازم اروح دبر الوضع على بال ما اخلص

طارق: والناس صعبه خلي احد يروح بدالك

ابو طارق: الموضوع ما يتحمل تأخير لا تخاف كلها ساعه وانا راجع يالله سلام

طارق: مع السلامه
وراح ابو طارق <لو تدري الي بيصير ما كان رحت>

__________________________________________________ ______

فنفس الوقت عند طلال

وصل عند المسبح وقعد واقف يستنى هديل يبي يشوفها
كلها دقايق وجات وشافته كان كاشخ وكأنه هو المعرس ضلت تناظره
بااعجاب وحب وراحت بخطواتها الهادئه وغطت عينه بيديها
اول ما لمست يدها وجهه وشم عطرها دااااااااااااااااخ وحس نفسه انتفض من لمستها له

هديل: مين انا

طلال يستهبل: اممم مرام

هديل مبوزه: نوووو

طلال: اجل غرام

هديل بااحباط: فكر كمان

طلال: عرفففففففتك اكييييييد معجبه

هديل عصبت وجات بتسحب يدها وتمشي: مــــــــــــــــــــــالت عليك

بس طلال مسكها ولفها ناحيته : ومن غير حبيبتي لوله

هديل: أي قص علي بالكلام الحلو

طلال: امززززح عليك بس حبيت استهبل واشوف غلاتي عندك تغارين علي والا لا

هديل بزعل مصطنع: على حسابي تضحك لا ما اغار هم <ماده بوزها زي الاطفال>

طلال:خلينا من الموضوع <وقعد يناظرها ويقزقز فيها من فوقها لتحتها
وهي منحرجه من نظراته المتفحصه > : طالعه صــــــــــارووووخ
اااااااااااه متى بس نرجع بيتنا لا اتهور هنا

هديل<ولعت البنت مسكينه مو عارفه وين تودي وجهها من الاحراج>ههههههههههههههههههههه

طلال ووجهه فوجهها وانفاسه تحرقها باسها بنعومه وهي خلاص ذاااااابت وبهمس: حبيبي قريتي على نفسك اخاف تجيك عين

هديل بهمس : أي

طلال وهو محاوطها من خصرها: وشرايك اخطفك وننحاش من كل العالم
ابا اخبيك هنا <ويأشر على قلبه> ومحد يشوفك غيري وباس يدها

هديل بخجل: بس طلال لاحد يشوفنا

طلال: عادي وشفيها زوجتي وانا حر ماسويت شي غلط

هديل: "وهي تطالعه بنظرات كلها حب وتركز راسها على كتفه وتمسك يده بقوه
كأنها خايفه تبعد عنه بيوم": ياليت نعيش كل ايامنا بسعاده من دون خوف

طلال فهم الي بتقوله وضمها له: لا تخافين ياعمري انشالله كلها كم يوم ويصير الي تبينه واقول لهم وصدقيني انا بحارب عشانك مستحيل اخليك لايً كان

هديل شافت الفرصه مناسبه وجات بتقوله وحاوطت يديها حول رقبته وقربت وجهها منه: حبيبي عندي لك خبر يفرح

طلال وهو يبتسم لها بحب: قولي لولتي

هديل: اناااااااااا

قاطعها صوت من وراهم بسخريه: ياسلااااااااااااااااااااااام على الرومنسيه

دانة الكون
02-04-2013, 06:41 PM
عند رغد

وصلت للسياره الي كان فيه مسافه بينها وبين القاعه شوي بس ويوم
وصلت طلعت الكيس من الشنطه وطلعت




v



v



v



v



v


ثوب

وشماغ

وعقال

ومشد للصدر


وراحت للجهه الي ورا السياره بحيث محد يشوفها وفصخت البنطلون الي اخذته من رنا والبلوزه ولبست المشد وحطت الكتافات < قطعه تنحط في البلايز ترفع الكتوف> ولبست الفنيله والسروال وفوقهم الثوب ومسكت شعرها ولفته على فوق ولبست عليه الكوفيه الي غصيبه دخلت في راسها وفوقه الشماغ والعقال وتلثمت بها بعد ما حطت مكياج يسمر البشره وثقلت حواجبها
رسمت جرح في خدها وشنب خفيف واخيرا لبست الصندل الرجالي .............

وصاااااااااااااارت نسسسسسسسسخه من اخوها نايف الي يشوفها ويشوف الصوره
مستحيل يفرق الا اذا دقق وبان شعرها الطويل

رتبت اغراضها في السياره وطلعت اوراق اخوها الي صارت لها
وركبت مكان السائق وحركت بالسياره للمطااار ومن ثم لبيت افنان

ملاحظه <رغد تعرف تسوق السياره وخبيره مشالله ابوها علمها يوم سافرو ايطاليا
وكمان اخوها نايف ما قصر عشان كذا ما تعبت
ومشيت باسياره وهي مرعووبه وقلقانه فنفس الوقت من خطوتها القادمه >

__________________________________________________

عند رنا ومرام

كانو مرتبكين اشد ارتباك ويحاولون قد ما يقدرون يبينون انهم طبيعيين
جات عندهم بنت اسمها اشواق كانت زميلتهم ايام الدراسه

اشواق تضمهم: هــــــــــــــــــــــــاي بنـــــــــــــــــــــات وحشتوني

مرام+رنا تفاجؤ بوجودها: اشواااااااااااااااااااااااااااااااااق

اشواق: لا جني

مرام + رنا : وانتي كمان من وين طلعتي من زمان عنك

اشواق: من بطن امي يعني من وين

رنا: هههههههههههههههه ما تغيرتي نفس الهبال حق اول

اشواق: وينكم يالقاطعين نسيتوا ايامنا وايام الفله والهبال والوناسه خلاص

رنا: لا والله ياقلبي بس تدرين مشاغل والا ما نستغني

*اشواق بنت حلوه مرجوجه درجه اولى جمالها عادي بس جذااابه حيل تميل للبياض عمرها زي البنات بالكليه تخصص كيمياء والدراسه بجه وهي بالثانيه حياتها كلها لعب وهبال ووناسه *<جات الزواج مع اخوها الي راح تتفاجؤؤن لما تعرفونه>

# كانت لابسه فستان وردي لنص الساق من فوق ماسك وبدون اكمام وفتحة الصدر سبعه وفيه خرز تحت الصدر ومزموم بشريطه على شكل فيونكه بوسطها ورده ولابسه كعب عالي وشعرها اسود كان قصير مره عند الاذن ومستشوره شعرها ولابسه تاج فضي شكلها نايس#

مرام: اشواق متغيره صايره حلللللللوه تهبلين ماشالله لو اني ولد اكيييد بخطبك

اشواق بغرور: احم احم انا من يوم يومي حلوه بس انتوا ما عندكم نظر

رنا: ابوووووووووك يالثقه لازم تعطيني منها شوي وترا عندنا نظر
بس ما شفنا الحلا الا اليوم يا مززززه

اشواق: هههههههههه اكلتيني بقشوري ياشيخه امزح مو قصدي
وانتو طالعين اميرات مشالله

رنا +مرام: تسلمين من ذوقك

اشواق: ايوه صح مبرووووك يامرام

مرام باستغراب: مبروووك على ايش؟؟

اشواق ببلاهه: على زواجك ..يعني ايش بالله زواجي
زواج اخوك يامفهيه يامنسمه يا مدري شنو.

مرام رجعت للواقع: أيـــــــــــــــوه الله يبارك فيك عقبالك

اشواق رافعه يدها بااتجاه القبله: آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يــــــــــــــــارب العالمين الله يسمع منك

رنا: الحمد لله والشكر خلصت من مرامو جيتي انتي هههههههههههههههههههههههههه البنت ميته عالزواج

اشواق: وشفيها عاد لا تسون نفسكم يعنني وتستحون كل البنات اكيــــــــــــــد يبون يتزوجون وانتي اولهم رنوش

رنا: ايوه اشواقو بس مو مثلك تقولينها علني يعني تعالو اخطبوني ههههههه

اشواق: هـــــــــــا هـــــــــــــــا هــــــــــــــــا بايخه الا بنات نسيت اقول لكم دريتوا تهاني اتزوجت

مرام: أي تهاني ذي؟؟؟

اشواق: لا بالله فيك شيء من اول احس انك مو طبيعيه ياهوووووو
تهاني الي كانت معانا بالمدرسه ونتضارب معها

مرام: اااااااااااااااااااااااااا قصدك هنوده مستحيييييييييييل معقووول تزوجت اخبرها حاطه اكس على الرجال ما توقعت بيوم تتزوج ومن تعيس اقصد سعيد الحظ

اشواق : ولد عمها اسمه تركي على ما اعتقد والاسبوع الي فات كان الزواج وترا ارسلت لكم دعوات بس شكلها ما وصلت لكم

رنا: الله على ذيك الايام تشتت شلتنا من بعد الثنويه الي تزوجت والي تنتظر عريس الغفله والي بمشاكلها كل وحده استقرت بمنطقه الي بالشرقيه والي بجده والي مسافره ااااااه دنيا تجمع وتفرق

اشواق:اسمعو بس كان زواجها روووعه وطلعت تجنن ولد عمها كمان حلو من يوم طلع فالزفه البنات صراخ وتصفير انهبلو عليه وقبل يومين سافرت مع زوجها امريكا بيكمل دراسه هناك وهي بعد بتكمل هناك

مرام: الله يسعدها مع اننا دايم كنا هواش فالمدرسه بس اذا شفتيها سلميلي عليها..... اشواق بالله اعطيني رقمك ورقم بشاير اذا لسه متواصله معاهاعشان نتواصل

اشواق : اكتبي عندك رقمي.........056 بس بشاير والله مدري كم رقمها ولا أي شيء عنها بس اخر شيء سمعت انها سافرت تكمل دراستها بايطاليا

مرام:وشفيهم الناس كل الي اعرفهم باايطاليا شكلي حتى انا بالحقهم هههه اوكي سجلته مشكوووره وخذي هذا رقم افنان تراها رجعت ...........054
الشرقيه
رنا : يالله على ايام زمان كنا انا وانتم ورغد وافنان وبشاير ما نفترق بس اليوم شفتك يالله الدنيا صغيره كذا

اشواق:أي والله خلاص ولا تقطعون يوميا اتصلو واذا فضيتو تعالو عندي خلينا نرجع ايام زمان وجيبو رغد

رنا تستهبل: اشواق اشواقووووووووووو شوووفــــــي الحرمه ذيك كيف تطالع فيك شكلها بتخطبك

اشواق تتلفت وتتصلح شعرها وفستانها:بنات شكلي حلو وشعري ما تخبص مكياجي ووو وين وين الحرمه

رنا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صصـ ههههه
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه صادو

اشواق باانفعال وشكلها نكته تصرف: تستهبلون انتي واياها عموما انا ما احط عقلي بعقل بزران <وتغمز> كيف عروستنا انشالله مو خايفه

رنا باارتباك : هـا رغد ايوووه قلقانه وخايفه وما تبى تقابل احد <تصرف>

اشواق فهمت غلط: اهــــــــــــــــــــا قولوا من الاول انها موقادره تبعد عن حبيب القلب

مرام:اااااا

اشواق: قوليلها تسلم عليك اشواق وترا بعد بكره بتملين من شيفته وبتقولين له طس عن وجهي بس ههههههههههههههههههه
رن جوالها
تشاووووو بنات اخوي متصل علي

مرام ورنا: باي

مرام: مهستره هالبنت

رنا: تصدقين تعجبني ياليتني مثلها شكلها كل شيء عندها عادي فري مافي قيود والي بقلبها على لسانها

مرام: معاك حق خلينا الحين ببلوتنا وشاالحل

رنا: احسن شيء نسوي نفسنا ماندري عن شيء ونقعد مع المعازيم والله يعين لا عرفوا

مرام: اهم شيء تكون رغد بعدت عن المنطقه وما يلحقونها يالله خلينا نروح لامي

رنا: وانتي الصادقه يالله

دانة الكون
02-04-2013, 06:44 PM
عند ام طارق

كانت تنتظر السيد نواف يشرف

واخيرا جا وجاب الدفتر <الشيخ شكله نام من الطفش>ههههههههههه

ام طارق: سنه تجيب الدفتر اوووف وين ابووك

نواف: مدري قال عنده شغل مستعجل وراح

ام طارق بقهر وشوي وتبكي: اااااه انتوا اكيد بتذبحوني بتجننوني مافي مسأوليه كل واحد لاهي وانا اسوي كل شيء ابوووك راح وساب ولده وانت مدري عنك كل يوم فمكان واخوك مدري وين ذلف يعني والنهايه معاكم ما بتعدون الليله على خير فضحتونا

نواف: يمه قصري حسك لاحد يسمعك انا هنا بس رحت الحمام شوي
اكيد ابوي عنده ظرف قوي والا ما كان راح وترك ولده البكر بليلة عرسه وطلال يمكن مع اخويائه وطارق معرس ما عليه شرهه انتي بس تطمني وكل شيء زي ما تبين بيصيرانتي معاك السكر مو زين تعصبين اوكي

ام طارق:محد بيذبحني غيركم نشوف هات الدفتر خل نخلص

واخذت الفتر وتوجهت لغرفه العروس وهي تريد ان تخلص اليله على خير وترتاح من الهم
<ياترى وش ردت فعلك على الي بتشوفينه>

__________________________________________________ __

عند افنان

كانت منتظره رغد واعصابها مشدوده وحاسه انها طايحه في مصيبه ومصيبه كبيره
بعد واخذت افكارها توديها وتجيبها وقلبها مو متطمن ابد
واخيرا قررت تتصل وتشوف وينها الحين

وبخفه اتصلـــــــــت عليها و رغد كانت تسوق والاجواء زحمه شوي وشوي
الا قربت من نقطة تفتيش هنا خلاص حست الاكسجين انقطع عنها
والخوف بان على وجهها قربت السياره وببطء وكانت خلاص حتعدي النقطه
بس وقفها الشرطي وقالها صفي على جنب حست خلااااااااااص اللعبه انكشفت
واكيد بيرجعوها لطارق ما عارضت ابدا ووقف السياره على جنب وهي لازلت متلثمه بشماغها شوي الا جاها الشرطي من شباك السياره

الشرطي: لو سمحت اخوي

رغد مفخمه صوتها:احم هلا امر في شيء

الشرطي بشك: لي متلثم وفالليل

رغد تسوي نفسها تكح : كح كح لا بس عندي الربو<استغفر الله> وكان خويي يدخن وتوني نزلته وحاس بكتمه

الشرطي: اها <وهو شاك> وريني الرخصه والاستماره وفك الثمه

طلعت رغد الرخصه والاستماره وورته ا اياه وفكت الثمه وهي ترتجف
<اكيد عرفتو الرخصه والاوراق لاخوها نايف وهي نسخه منه عشان كذا الشرطي ما لاحظ الفرق مع اليل مع ان رغد ملامحها ناعمه مرره بس قال يمكن خكري > ومشا السياره وهي على طول اتنفست

رغد: وووووووووووووه بغيت اروح فيها اشووووووووه بس

قطع عليها صوت الجوال بموسيقى التايتنك
شافت الرقم على طووول ردت

رغد: الووووووووووووو

افنان: رغد وينك وشصار اقلقتيني

رغد: لا تخافين انا فالطريق بعدين اشرحلك انتي بنفس شقتك القديمه مو

افنان : الا نفسها الي جيتيني فيها اخر مره انتي والبنات

رغد: اهـــــــا بس ترا انا لابسه ثوب وشماغ لا تتفاجئين اذا جيت بدق على الباب دقتين ورا بعض عشان تميزيني اوكي يالله باي مقدر اطول

افنان: بسسـ طوط طوط طوط طوط سكرت الخط ياربي بدال ما تطمني زادت علي اووووووف الله يستر

_________________________________________________

اعرفكم بافنان

بنوته حلوه ودلوعه يتيمه عايشه مع اخوها الكبير بيضاء وشعرها يميل بني للاحمرعيونه وساع وملفته فمها صغير كانه توته جسمها حلو عمرها 19 <<مثل البنات >>وكانت زميلتهم فالمدرسه دخلت طب بشري وكانت فااجازه لكندا ويمكن تكمل دراستها هناك^ـ^

فهد.. اخو افنان اكبر منها بثمان سنوات يعني عمره26وسيم مره
قمحي اللون جسمه رياضي محترم وحنون ويتحمل المسؤليه
<ترا مااخترت له عروسه الي تبيه ترفع يدها ^ــ^>
__________________________________________________ ________


عند ابو طارق

بعد ما طلع من العرس اتجه للحرمه الي اتصلت عليه
ووصل لها في وقت قياسي وعلى طول فتح الباب بالمفتاح الي معاه ودخل

ابو طارق صرخ وهو يتلفت يدور عليها : كـــــــــاتي كـــــــــــاتي كاتــــــــــــــرين وينـــــــــــــــــك

كاترين بضعف وانين: انا هون محمد ااااااااااااااه الحئني عموووت
(انا هنا محمد الحقني بموووت)

ابو طارق راح وشاف حالتها .. بخوف: ياربي انا وش اسويلك الحين هذا وقتوا الله يستر تعالي البسك العبايه ونروح المستشفى ..

قام ابو طارق ولبسها العبايه لانها ما تقدر تتحرك من الالم وهي تصارخ وتنكمش على نفسها وهو شايلها عالسياره

ابو طارق بخوف وحنان: اصبري حبيبتي شوي نوصل المستشفى

كاتي: محمد ازا صار لي شي ما بوصيك ابني اهم شي عاملوا منيح وائلو اني بحبو كتير اهىء <تبكي> اوعدني حبيبي

ابو طارق خايف اكثر منها: كاتي وشالكلام هذا انتي بتولدين بالسلامه وتربينه بنفسك اهدي شوي وصلنا...

نزلها من السياره وجو المسعفين وودوها على غرفت الــــــــولاده على طول.....

قالوا انه خطر على الام تولد طبيعي واضطرو يعملو لها عمليه قيصريه وودوها غرفة العمليات

وابو طارق خايف وقلقان على اعصابه ويكلم نفسه

"ياربي هو وقتوا تولــــــــد الحين يوم زواج ولـــدي البــــكر..
استغفر الله اللهم لا اعتراض ..طيب وشسوي كيف بقولهم عن كاتي وولدي الي جاي الحين ..وام طارق ايش صار الحين الناس راحت وملكو والا لسه ااااااااااه الله يستر خلني ادق عليهم شوي "

كلها كم ساعه وجاه الدكتور وعلى وجهه اثر التعب

ابو طارق راح له جري : ها دكتور بشر مـــرتي ولدت

الدكتور.........................
__________________________________________________ _____


عند طارق الساعه صارت 10ونص وابوه ما جاه

كان على اعصابه والناس معظمهم راحو بيوتهم بعد ما تعشوا الا اللاقارب مره والفرقه وبعض الناس الي بقسم الرجال راحت والمملك يستني الدفتر عشان يملك ويمشي<مصخوها ذولا
فارس: اقوووول يالمعرس انا ماشي خلاص اعذرني كنت ابي اوصلك بنفسي للفندق بس ما اقدر اتأخر يادوب اوصل وخلود بيروح يتطمن على ابوه

طارق: طيب انتو ا خليكم بس نص ساعه على بال ما يجي ابوي مالي غيركم صعبه اكون لحالي حتى طلالوه مدري وين طس

خالد وهو متوتر : طيب نص ساعه بس لا تروح علينا الطياره

دانة الكون
02-04-2013, 06:45 PM
عند ام طارق

كانت متجه لغرفة رغد ودخلت وشافت رغد بفستانها ومغطيه وجهها باالطرحه

ام طارق: رغوده حبيبتي خذي وقعي عشان الزفه بعد كم ساعه
<وقربت منها وشالت الطرحه عن وجهها >
وانصدمت
شافت
^

^

^

^

^



^

^

^





نـــــــــــــــــــــــــــــــــانــــــــــــــ ــــــــــــــــــي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

__________________________________________________ ___

نرجع لطلال وهديل

قاطعتها: ياسلام عالرونسيه استاذ طلال

هديل بسرررعه بعدت عن طلال وطلال منصدم من وجودها هنا

طلال بصدمه: غراااااااااااااااااااااام

غرام: لا الجني اخييييرا طحت يبيدي وريني وش بتسوي الحين ياروميو <وهي تطالع هديل بااحتقار> والبرنسيسه تبعك هذي والا اقول مدامتك احسن

طلال ما كان مستوعب باين انها عرفت كل شيء :غرااااااااااااام احترمي حالك ما اسمح لك تكلميني بهالطريقه

غرام بسخريه: لا ياشيخ احلف بس

طلال وهو يصر على اسنانه: انتي وين بتوصلين بالضبط

غرام وهي تلعب بسوارتها الي بيدها : اممممم ولا شي

طلال: غرام انا اعرفك اكثر من أي احد قولي وشتبين

غرام: عفارم عليك ا..

هديل قاطعتها: بـــــــس انت وايها انا مو جماد قدامكم تهينوني
<ولفت لطلال > وانت موب قلت لي انك بتقولهم خلاص قولهم الحين مو لازم بعدين الفرصه جاتك لين حدك مافي داعي تخبي اكثر والا كنت تكذب علي

غرام بسخريه: ايوه ياطلال قول وش مخليك ساكت عرفنا على حرمكم المصون <وتطالع هديل برفعت حاجب وحسد> باين عليها حلووووه وحلوووه كثييير
واذا تبي انادي امي وابوي بدال ما تعيد الكلام نفسه اكثر من مره يكون احسن

طلال بتوتر وارتباك وهو يتصبب عرق: ااااااا هديل حبيبتي بقول لهم بس مو الحيـ..

هديل بعناد: لا قول لهم يالله انت وعدتني

غرام بسخريــــــه: يالله قووول والا بلعت لسانك واحنا ما ندري والا انا اقول لهم وااوفر عليك

طلال بصراخ: غراااااااااام بس انتي لا تدخلين

هديل: هـــااا وشقلت بتقول لهم والا لا

طلال: هديل ياعمري بقولهم بس موب الحين افهميني

هديل جالت شنطتها وعبايتها : خلاص لا الحين ولا بعدين انا رايحه وانساني

طلال: هديل استني افهمك ا..

قاطعته هديل: لا تفهمني ولا افهمك خلاص الي بيننا انتهى طلقني

طلال: انتي جنيتي شنو اطلقك مستحيييييييل انا ابيك ..احـــــــبــــك

هديل والدموع فعيونها : بس انا ما ابيك طلقني انا تعبت ارحمني خلاص ما اقدر اتحمل اهىء اهىء

طلال وهو يدمع: هديل عشاني فرصه فرصه وحده بس بكره اقول لهم والله

غرام: لا بالله حزنت قطعتو قلبي روميو وجوليت على غفله وانتي هي<تأشر على هديل بقرف> يازباله ماله داعي تكبرين راسك هو مطلقك مطلقك لا تطولينها وهي قصيره اتزوجك تسليـ......
ما لفت الا وكف قووووي طرحها على الارض

غرام بصدمه ووجهها احمر ويد طلال مصوره على خدها وعيونها تدمع : تضربني.... تضربني... ياطلال انا ابوي ما مد يده علي انت تجي وتصفعني ههه وعشان مين عشان الكلبه الحقيره ذي تتشمت فيني

طلال بتهديد : اووووووووووص ولا كلمه والا يجيك كف ثاني يأدبك مااسمحلك تهينين زوجتي اصلاً هي ستك وتاج راسك فهمتي

هديل كانت مصدومه ما توقعت الي سواه طلال:...................

طلال مسك كتف هديل : هديل انا اسف ما كانت تقصد تـ....

هديل تبكي وتصارخ: بس خلاص كــــــــــــــفايه انا تعــــــــــبت لا تقول شيء انا لازم اطلع من حياتك كفيايه ذل واهانه ما ابا اسبب لك مشاكل مع اهلك بسببي وما ابي اتعب عمري عالفاضي بس ابيك تعرف شيء انا <تشاهق>......احـــــبـــك ما رح انساك بس انت انساني وشوف حياتك خلاص ارتاح الحين معاد بقولك قول لاهلك طلقني وارتاح وريحني معاك <بلعت غصتها بمراره >ودعتك الله ياالغالي الله يحفظك.

وراحت تركض ودموعها تجري على خدودها وتحرقها وفخاطرها"طلال يشهد الله علي اني احبك وماحبيت غيرك بس مستحيل نستمر مع بعض ااااااااااااااه ياقلبي يارب صبرني على بعده "

اما طلال كان واقف مجمد مكانه مو مستوعب الي صار وما فاق على نفسه الا وهديل راحت : لالالالا تتركيني <يبكي> مقدر اعيش بدونك هدييييييييييييييييييييييييييل

غرام كانت واقفه وتأثرت بالموقف اول مره تشوف اخوها طلال يبكي بهذي الطريقه وندمت على الي سوته فيه بسبب تافه بس ما بينت وهي مقهوووره من طلال على الكف الي ضربها اياه واثره وراحت لطلال

غرام:طلال انــــــــــ..

طلال مسح دموعه بيده وهو يصارخ :انتي ايش هــــــــــــااا اســــكتي ماابي اسمع حسك كفايه الي جاني منك

غرام: انا اســــــــــــــــــــفه

طلال باانفعال وقلبه محروق على حبيبته: هههههه وايش نفعني اسفك بالله وين اصرفها هـــــــــااا
انتي دمرتي كل شيء بعدتي عني حبيبتي بدون سبب انا وشسويت لك عشان تسوين كذا بس والله لردها لك ياغرام وانسي انه عندك اخو اسمه طلال
وصد عنها بيروح بس هي راحت له وتمسكت بكم ثوبه

غرام : لا طلال تكفى اسمعني الله يخليك والله ما كان قصدي بس كنت بنرفزك وامسك عليك شيء سامحني

طلال: طيب امشي معاي واعتذري منها بنفسك اذا من جد عندك ذرة احساس

غرام بكبرياء وعزه نفس: مستحيييييل انا ماغلطت عليها انت واعتذرت منك مع انك غلطت علي وضربتني وانا الي ابوي الي هو ابوي ما عمره مد يده علي بس قلت اخوي عيب لازم احترمه بس هي ما يشرفني حتى اشوفها الحثاله تبيني اعتذر منها

طلال نفض يده منها وراح وسفهها

وهي حست بالذنب عالي سوته بس عندها غرورها و كرامتها فوق كل شيء خصوصا انها تحس ان هديل السبب ان طلال صفعها وكلها دقايق وصارت تكلم نفسها
"احسن من قاله تزوج من ورانا وبنت موب من مقامنا لا لا انا ماغلطت خليه يطلقها ام لسانين من يوم شفتها كرهتها اوووووف خليني اشوف وشصار على الزفه" وراحت لصالة الحريم ولا كأنها سوت شيء

دانة الكون
02-04-2013, 06:46 PM
في اجواء ثانيه بعيد عن صخب العرس فمكان يعمه الهدوء

في بلاد العشاق ايطاليا
روما
كانت اسماء مع امها يتفرجو عالتلفزيون

اسماا: ماما

امها: نعم حبيبتي بغيتي شيء

اسماا: تفتكري هديل مرتاحه عند زوجها

امها: ياليت مع اني احس قلبي ناغزني ماني مرتاحه

اسماا: انا قررت ما اتزوج ابد

امها: ليش ياماما ما تبيني اشوف عيالك

اسماا: لا مو كذا بس ما ابا اعيش زي ما كنتي عايشه

امها حست بضيق.............................................

اسماا : انا اسفه يمه مااقصد ازعلك او شيء بس ابوي عقدني من كل الرجال صارو كلهم زي بعض بالنسبه لي حتى فالجامعه كثير حاولو يتقربو مني بس انا مااعطيهم وجه خايفه يصير لي الي صار لك انتي اتحملتي بس انا ما اقدر اتحمل .

امها: لا يعمري ما ضايقتيني وترى مو كل الرجال ابوك فيه منهم الزين ومنهم الشين شوفي اختك ما شالله كل ما كلمنها تمدح بزوجها وتقول انها عايشه احلى عيشه ليش التشاؤم يابنتي انا ابغاك تتفائلي والله يرزقك بولد الحلال الي يصونك ويسعدك واشوف عيالك قبل ما اموت

اسماا بسرعه: بعيد الشر يمه لا تجيبين سيرة الموت الله يطول بعمرك يالغاليه

امها: كلنا بنموت يابنيتي بس محد يدري متى يكون يومه ما اقول الا الله يحسن خاتمتنا

اسماا: آميـــــــــــــــــــــن

____________________________________

فمكان ثاني مو بعيد عن اسماا كثير ولازلنا في ايطاليا تحديداً
روما

بشايرمبوزه : بابا انت وعدتني بسياره ومن زمان وانا استنيك متى والله طفشت كل البنات عندهم غير انا

ابوها: يابشوره ياحبيبتي انا خايف عليكي واذا مصره اجيب لك سواق وسياره بس انتي تسوقي لا

بشاير وعيونها تدمع:بابتي انت وعدتني ليش دحين تخلف وعدك ليا كل البنات عندهم غير انا بليييييييييز

ابوها بحنان ودلع لبنته الوحيده: خلاص لا تبكي ياعيون بابا بكره السياره عندك بس اول شيء تاخذي الرخصه عشان اتطمن عليكي

بشاير فررررح نقزت بقوه تضم ابوها: ياااااااااااااي دادي Ilove you

ابوها يضحك ويضم بنته لصدره الدافىء : هههههههههههههههههه بشويش هههههه وانا كمان احبك بشوووووووره

_________________________________________________



اعرفكم على بشاير

بنوته دلووووووووووعه وحيده ابوها امها ماتت وهي صغيره وابوها رباها ويموت فيها جمالها صاخب زيها بيضاء وشعرها بني يميل للأشقر وعيونها عسليه صاحبة البنات 19سنه كانت ساكنه في جده بس بعدين سافرت مع ابوها ايطاليا عشان شغله وهي تكمل دراستها

ابو بشاير رجل كبير فالعمر 56سنه بس مو مبين عليه غني وله شركات ماتت زوجته بسبب مرض السرطان كان يحبها حد الجنون ورفض يتزوج بعدها أي حرمه وكان عند بنت وحده منها الي هي بشاير

وفي غيرهم راح تتعرفون عليهم مع الاحداث...........

__________________________________________________ _



نرجع لابطالنا
فاارض الوطن الحبيبه السعوديه

كانت رغد لسه تمشي المشوار كان طويل بالنسبه لها وكانت تمشي بسرعه كبييره وكل ما مرت من نقطة تفتيش قلبها يدق من الخوف بس خلاص تأقلمت مع الوضع وفبالها لازم تقنع الكل انها ولد واخيــــــــرا وصلت المطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار

_____________________________________________

اما عند بوطارق

كان بقمة اعصابه : ها دكتور بشر مرتي ولدت

الدكتور :مبروك مراتك ولدت توئم
بنت وولد زي الئمر

ابو طارق: طيب والام

الدكتور:...............................

دانة الكون
02-04-2013, 06:46 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــ 8 ــــــــــــامـــــن



















ببيت ابو فارس

كانت امل جالسه على الاب توب عالشات كتابي وداخله عالخاص تسولف مع واحد

سعد/ حاير ياقلبي : هههههههههه في واحد ماعنده الا ضرسين قدم على وظيفه عينوه خرامه..

امل /نور الدنيا:هههههههههههههههه يقطع ابليسك من وين تجيبها

سعد/حاير ياقلبي: ههههههههههههههه فديت الضحكه وراعيتها انا

امل بخجل/ تسلم

سعد/ حاير ياقلبي: الله يسلمك هههههههه وهذي وحده ثانيه محشش قال لزوجته يــا ( حمامة )
قالت أنا غزالة
قال المحشش / المهم أنك حيوانة خخخخخخخخخخخخخخ

امل/ نور الدنيا: بس خلاص هههههههههههه مقدر غير الموضوع يرحمممممم امــك مت ضحككك

سعد/حاير ياقلبي: ههههههه الا ما قلتيلي وش اسمك ياعسل

امل/ نور الدنيا: ليش بتعرف اسمي

سعد/حاير ياقلبي:اممممم كذا بس عشان اناديك به

امل/ نور الدنيا: مو لازم تعرفه اهم شيء تكلم صاحبته والا ما يكفي؟

سعد/حاير ياقلبي: طيب انا بقولك اسمي وانتي حره بتقولين قولي

امل/ نور الدنيا: اوكي

سعد/حاير ياقلبي: احم انا اسمي سعد

امل/ نور الدنيا: عاشت الاسامي اسمك حلو الله يدوم عليك السعد

سعد/حاير ياقلبي: تسلمي ياسكر انتي ها بتقولي لي اسمك

امل/ نور الدنيا بتردد : انا اسمي امل

سعد/حاير ياقلبي: عاشت الاسامي اسمك يجنن ليش ما قلتيه من اول اموله

امل/ نور الدنيا: ما احب اقول اسمي لاحد ما اعرفه

سعد/حاير ياقلبي: افا انا صرت ما تعرفيني زعلت والله وتونا سوالف وضحك وشحلاتنا

امل/ نور الدنيا: لا تزعل بس انت تعرف انا بنت متربيه ما اقول لاي كان عن اسمي بس انت حسيتك غيير

سعد/حاير ياقلبي " علينا: ونعم التربيه مشالله عليك اخلاق حلوه ومتأكد انه الشكل كمان

امل/ نور الدنيا " خجلانه: تسلم يالله انا خارجه بكره زي الوقت دا انا داخله
باي

سعد/حاير ياقلبي: باي يالغلاااااا

__________________________________________________ ___

عند بوطارق

كان بقمة اعصابه : ها دكتور بشر مرتي ولدت

الدكتور :مبروك مراتك قابت توئم
بنت وولد زي الئمر
< مبروك مرتك جابت توئم بنت ولد زي القمر>

ابو طارق: طيب والام

الدكتور:الحمد لله المدام بخير بس محتاقه شويه وئت ترتاح
وممنوع الزياره دلوئتي العمليه كانت صعبه اوي وكان ممكن تموت بس رحمة ربنا

<الحمد لله المدام بخير بس محتاجه شوية وقت ترتاح
وممنوع الزياره الوقت ذا العمليه كانت صعبه

ابو طارق : الحمد لله يعطيك العافيه دكتور

الدكتور: ولو معملتش حاقه <يلعن ام الهجه

وقررابو طارق يشوف عياله ويلحق يشوف وش صار على العرس

_______________________________________

عند هديل

نزلت هديل من القاعه ومن حسن حظها شافت ليموزين واقف قدامها على طول ركبت وقالت للبنقالي يوديها على الفندق الي نازله فيه ودموعها ما وقفوا عن الانهمار على خدودها وشريط حياتها يمر قدامها

من يوم كانت فبيت ابوها يوم طلاق امها وهي تبكي بتروح لها وتوئمها الي ما شافتها من فتره

ويوم قابلت مرام وصارو اصحاب ايام المراهقه والعب
..طلال..ااااه ياطلال اتذكرت اول مره شافته وشافها كان يوم ولا فالاحلام

كيف نمى الحب بينهم من غير ما يحسوا ويوم انتقلو للدمام وفارقت صاحباتها وطلال والايام الي عاشتها فالدمام

ومرة ابوها الي تعاملها اخس معامله وتخليها تشتغل خدامه
وابوها الي يضربها عالطالعه والنازله

مفاجأتها انه طلال تقدم لها كانت اسعد مفاجأه والي خرب عليها ابوها الي باعها برخيص ولا استشارها حتى ما كأن لها رأي

زواجها من طلال الي شافت انه اكبر غلط فحياتها مع انها تحبه ومجنونه فيه بس طريقة زواجها الي بوجهة نظرها مذله لانه ما خبر اهله كأنه مستعر منها او مو من مقامه بس مع الايام تعودت على حياتها معه يجيها كم يوم ويرجع لاهله

تذكرت ايامها مع طلال بحلوها ومرها كل ما تذكرت لحظاتها الحلوه ابتسمت باانكسار وحسره
وتبكي عالحظات المره والالم الي عاشته سنه من عمرها معاه

واخر شيء لقاءها مع غرام والاهانات الي طعنتها وطلال واقف حست انها سبب المشاكل له ولها وهي عارفه بحبه لها وانه يعمل المستحيل عشانها لدرجه انه ضرب اخته قدامها

بس هي خلاص قررت تبعد ترتاح وتريح طلال لانهم ما انخلقوا لبعض والحاجز بينهم كبيييييييييييير صعب هدمه



"ياقلب يكفي ما جرا........... الجرح توا ما برا"
"ما جانا من هالدنيا ترا كفانا"



صحيت من افكارها على صوت البنقالي يقول لها وصلنا
البنقالي: مدام كلاص هدا فندق

هديل: طيب انت استنا هنا لا تمشي فهمت

البنقالي: اوكِ مدام

نزلت هديل من السياره بعد ما مسحت اخر دموعها واعطت البنقالي فلوس
وطلعت للغرفه الي حاجزتها واتصلت تحجز على اقرب رحله للشرقيه
وهي قررت قرار نهائي

ياترى وش بتسوين يالوله اموت واعرف ؟؟<ملقوفه هههههههههه

دانة الكون
02-04-2013, 06:47 PM
عند طلال

بعد ما طلعت هديل ما حاول يلحقها لانه اخو طارق ناداه عشان الضيوف وجلس يرسل لها مسجات وحاول يتصل عليها اكثر من مره بس هي ماترد حس انه الدنيا ضاقت فوجهه ويتمنى يخلص العرس على خير ويروح لها

مع انه عارف انها مارح ترجعله بسهوله بس مايقدر على بعدها هي الهوا الي يتنفسه
اهم شيء يكون معها بنفس المكان ويشوفها

وهو مقرر يروح لها ويعتذر منها ويسوى أي شيء بس ترجع له حبيبته
واول شغله بيسويها يخبر اهله!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

ما حس الا بفيصل يهزه

<فيصل صديق يزن له معرفه بطلال مع بعض فالجامعه>

فيصل: وين رحت يابو عبد العزيز

طلال: هلا معليش تعبان اليوم طول

فيصل : ايوه والله بس تدري عرسكم اغرب عرس شفته هههه
اجل الملكه الساعه10ونص وما خلصت خخخخخخخخ

طلال: لازم احنا مميزين حتى بزواجاتنا هههههههه يغمز له
: اضرب الحديد وهو حامي ...يوقع وعلى طوول

فيصل: ههههههههههههههههههههه يقطع بليسك ياشيخ

طلال: اقول فصول وين الشباب ما اشوف احد

فيصل : يزن شوفه هناك يتقهوا وشكله بينام وهو واقف هههههههههه
والباقين مدري بس اظنهم راحو بعد العشى

طلال: اها ما شفتهم

فيصل وهو يقوم: يالله يالحبيب انا ماشي

طلال: وين وين بدري

فيصل: بدري من عمرك بس خلاص ان ما رحت بنام هنا ههههههه

طلال: هههههههه اجل روح ودعتك الله

فيصل : مع السلامه

طلال: مع السلامه

_________________________________________________

عند رنا

كانت تمشي رايحه راده داخل صالة الحريم والمطربه تغني والبنات فالينها رقص ووناسه
بس هي موب مرتاحه وخايفه من الي بيصير
شوي الا نادتها حرمه كبيره وشكلها تعبانه

رنا: هلا خالتي بغيتي شيء

الحرمه: يابنيتي ممكن تجيبين لي عباتي عند المدخل فصختها وعلقتها واخاف يدخل المعرس

رنا" ما تدرين انه اصلااا ما في عروس ": أي مدخل الخلفيي والا الرئيسي ؟

الحرمه: لا الخلفي

رنا: ابشري

الحرمه: جزاك الله خير يابنيتي

راحت رنا للباب الخلفي الي كان فاصل بين صالة الحريم والرجال وهي طالعه
ما انتبهت للي طالع من صالة الرجال وجلست تدور العبايه

فنفس الوقت كان فيصل طالع وشافها انصـــــــــدم من الواقفه قدامه بفستانها القصير
وملامحها النااااعمه براائه وفتنه ومن غير شعور وقف يتأملها وهي مسكينه
ما تدري عن هوا داره

رنا:اخيييييييييرا لقيتها اوف اول مره اشوف وحده تخلي العبايه عند المدخل لو شافها احد طيب

لفت بتمشي بس انصـــــــدمت بالي يتأملها

ومن غير شعور نطقت:











































فـــــيــــــصــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل !!!!

دانة الكون
02-04-2013, 06:48 PM
ام طارق

ام طارق: رغوده حبيبتي خذي وقعي عشان الزفه بعد كم ساعه
<وقربت منها وشالت الطرحه عن وجهها >
وانصـــــــــدمت <<ياكثر الصدمات اليوم>>
شافت

v

v

v

v

نـــــــــــــــــــــــــــــــــانــــــــــــــ ــــــــــــــــــي

ناني وهي خايفه: مدام انا مافي سغل هدا رقد سوي كدا قول البس هدا والا سفر انا
<مدام انا مالي شغل هذي رغد سوت لي كذا وقالت لي البسي هذا والا اسفرك > <<ابووك يالكلجه>>

ام طارق باانفعال: شلون انتي وشتقولين.. رغد وينها .. وليش قالت لك كذا ..فهموني وشصاير

ناني: مدام انا اسف

ام طارق: انتي انقلعي الحين بعدين اشوف شغلي معاك بس وين رغد

ناني : انا مافي اارف
< انا مااعرف>

ام طارق وهي بقمه غضبها ماسكه ناني مع شعرها: بتقولين والا اذبحك وييييييين راحت الواطيه قوووووووولي

ناني: مـ ـدا م انتي اور انا والله الئظيم انا مافي مئلوم وهوا وين راه
< مدام انتي تعوريني والله العظيم انا مااعلم هي وين راحت>

ام طارق دخلت فحاله هستيريه وصارت تصارخ تنادي مرام : مـــراااااااااااااااااااااااااااااااام مــراااااااااااااام مـــــــــراااااااااااااااام

اما عند مرام
كانت جالسه على وحده من الطاولات وتتفرج على المعازيم والبنات الي ترقص والي تأكل والي تحش فالناس واشكالهم بس عقلها كان مع رغد بنت عمها وفعقلها مئات التسأولات والحيره

ياترى هي وين الحين ؟

احد كشفها والا لا؟

وصلت المطار والا صار شيء ؟

حست انها مشوشه والي صحاها من خيالها كان صوت غرام الي جايه تجري تناديها بهمس عشان الضيوف وباين على وجهها ان في مصيبه وراها ويمكن كارثه حلت

غرام بصوت اقرب للهمس: مـرام الحقي امي جنت تصارخ تنادي عليك من اول روحي شوفي لا تصير فضيحه

مرام: الله يستر طيب انتي روحي هديها شوي انا جايه بعد دقايق اوكِ

غرام: اوكِ

مرام: فين ابوي ونواف وطلال عنها

غرام وهي رايحه: مدري مدري بسرعه لا تتأخرين

مرام: انشالله بروح اشوف رنا بس

وراحت وهي تدور على رنا محتاجتها فهذا الوقت...........

_________________________________________________

فارس وخالد

فارس: اقول طارق خلاص وانا اخوك لازم نمشي يدوب نلحق الطياره

طارق: والله بدري بس مااقدر امنعكم اكثر من كذا فرحت والله مااتوقعت تحضرون

خالد: لا وشدعوه مانحضر ليله عرسك اكيد كم طروق عندنا

طارق: اقول شباب مو كأنهم تأخرو طفشت

خالد يغمز: طفشت والا مشتاااااااق

فارس: الي يشوفك يقول ماشاف بنت فحياته اركد يارجال اركد

طارق: اقول انتو طيرو من وجهي صح اني فالها بس ليله العرس غير يختلف الوضع

خالد و فارس: احللللللللللللللللللللللللللى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طارق: ماابا ارد عليكم بس اشوف فيكم يوم

خالد بهبال: لا يمعود تكفى لا تدعي بعد عمر طويل انشالله

فارس يكمل: لسه احنى صغار على المسؤليه والهم ياشيخ انت جرب بالاول وقول لنا الزواج حلو الا لا

طارق: ابشرو من بكره شكلي بجيكم الدمام

خالد وفارس: تنورنا يالله مع السلامه

طارق: مع السلامه

وراحو خالد وفارس يلحقون الرحله على الشرقيه وهم خبره ماشالله ياما تأخرو ووصلو فأخر لحظه هههههههههههههههه

______________________________________________

اما عند هديل

كانت تجمع اغراضها الي بالاوتيل مع انه ماكان معاها اغراض كثيره
بس لانها كانت تبكي وتجمع ببطء
بعد ما خلصت لبست عبايتها وهي اصلا ماصدقت لقيت حجز للرحله اليله
نزلت ولقيت التاكسي الي وقفته والمكان اصلا فاضي تقريبا
وجات بتركب ورا بس حست بيد تمسكها لفت


وتفــــــــــــاجأت



:_طـــــــــــــــــــلال

طلال: لحظه استني بس دقيقه هديل لا تروحين تكفين انا مقدر اعيش من غيرك
مستحييييييييل انتي تذبحيني بذي الطريقه امــوتـ...

حطت هديل يدها على فمه تسكته ما تبغاه يجيب طــــــــــاري المــــــوت قدامهــــــــــا
وعيونها غرقت بدموعها وباين لان غطاها كان خفيف

هديل: اوووووص لا تجيب طاري الموت عسى يومي قبل يومك

طلال ووجهه ذابل وعيونه غرقانه : ليش ليــــــــــــــش تهربيــــــــــــن انتي ما تحبــــيني
لوتحبيني ما تروحين بذي السهوله

هديل تبتسم باانكسار: انا احبك وطول عمري احبك مستحيل احب غيرك
بس لان هذا المفروض يصير احنا ماانكتبنا لبعض كل شيء ضدنا

طلال بالم ويصارخ : بــــــــــــس انـــــــــــا احبـــــــــــــــــــك لايمكن افـــرط فــــــــــــيك
ليـــــش تعقدين الامور ليـــــــــــــــــــش ..
ليش تبعدين عني اذا انتي تقدرين تعيشين من غيري.. انا امــــــــــوت من غيرك..
انتي كل شيء بالنسبه لي تعرفين يعني شنو كـــل شئ .. ليش انتي انانيـــــــــــــــه
ما فكرتي بقلبـــي <خنقته العبره> وما قدر يكمل وحس انه اختنق وعينه منفخه من البكى

هديل وهي خلاص وصلت لاقصى درجات الانهيار ودموعها شلالات على وجهها وتتكلم بكل انفعال وصراخ : انت تحسب انك انت لحالك تتألم حتى انــــــــــا انا اتقطع يوم اشوف دمووووعك
انا ما اصبراعيــــــــش بدونك بس لاني احبـــــــــك لازم افـــــــــــارقك افهمنيييييي
< وتشاهق من قلب>

وانا اعرف اني اقتل نفسي بذي الطريقه واعذب قلبي و روحي قبل لا اعذبك
بس ما ابي اظلمك وماابي اظلم نفسي احنا انكتب علينــــــا الفراق
هـــــــــــــــــــــــم ظلمونـــــــــــــــــــــا ....الي جمعونا ظلمونــــــــــــــــــــــا... انت تفهم
<تمسح دموع حاره نزلت على خدها >





<<ماصار مني خطا .. غير العطا... والتضحيا ماصار
جبار ...ياهازمن ماتنضمن فيك البشر جبـــــــــــــــــار>>











طلال تكفى خلاص ارحمني خليني اروح طلقنـــــــــي اعرف اني ماقدر انســـاك
بس الزمن كفيل انو ينسيني وينسيك انت بعد لسه فبدايه حياتك وقدامك المستقبل
وانشالله تلقى الي احسن مني تسعدك فحياتك وتكسب قلبك
بس اعرف شيء واحد

طلال وصوته راح من الخنقه : أيـــ ــ ـش

هديل وهي تفلت يده وتركب السياره : اني احبـــــ ــ ــك مع السلامه يا نظر عيني

طلال رجع يمسكها بقوه كأنه طفل مايبي يفارق امه

طلال برجاء: هديــل فكــري زيــن انا مستعد احارب عشانك وعشاني
عشان حبنا بس ارجعي تكفيـن لا تتركينـــي

دانة الكون
02-04-2013, 06:49 PM
هديل تفلت يدها منه وتسكر باب السياره
هديل "تكلم البنقالي" : امشي على المطار

البنقالي : اوكِ

طلال يمسك الشباك ويكلمها: هديل خلينـــا نرجـــع ســـوا وانا اكلمهــم والله
صدقيني هالمره ما راح اضعف بس خلــــيك جنبي والله اقولهـــم وماعلي من احد
اهم شيء بحياتي انتــــــــــي.....

هديل تكلم البنقالي: انت مــــا تسمـــــع امشي

البنقالي خاف و مشى بالسياره بسرعه
وهديل تلقي النظره الاخيره على زوجها وحبيبها واغلى شخص بحياتها
وتودعه بنظرات كلها الم وعذاب وانكسار.......




















































لاني احببتك بصدق قررت ان ابتعد!!!

أحببتك بصمت ..
احببتك حبا هادئا كالليل..
حبا قويا كالرياح..
احببتك بلا صوت,
منحتك حبا بريئا
وحنانا نقيا ومشاعر رقيقه
عشقتك عشقا تجاوز كل الحدود
وتخطى كل القوانين..
رغم اني ادرك بأنك لست لي ولست لك ..
ولكن شاء القدر أن يجمعنا معا
ربما جمعنا في المكان الخاطئ
وفي الزمن الخاطئ
ولكنه كتب لي أن ألقاك
أن احزن معك وابكي معك ..
كتب لي أن احبك .
أعرف أن الوداع سيأتي
شئت ام ابيت اليوم ام غدا..
أعلم أن لا امل لحبي لك..
واليوم اريدك ان تعلم
بأنني سوف انساك
ربما اقولها كبرياءً
او ربما سندا لقلبي
الذي اخذته معك
وربما سأنساك فعلا
لا اعرف.. فهكذا كان حبك
يشتت افكاري بين المنطق والخيال
بين الحلم والواقع
بين الهدوء والجنون
بين الثقه والحيرة..
ولكني سأتمرد على قلبي
وسنعلن انا وهو راية الاستسلام.. وسنبتعد
نعم , سأبتعد عنك...
لان حبك ملأ قلبي حزنا, وخوفا, وضعفا
سأبتعد عنك...
لأني تجاوزت حدودي قليلا..
وبعت كبريائي من اجلك
سأبتعد عنك...
لأن بعدي عنك ارحم بكثير من بقائي معك
سأبتعد عنك...
لانني احببتك بقوه.. فتماديت في تجاهلك
سأبتعد عنك...
لان حبك اناني من شخص
اناني وطبع اناني..


هكذا كانت استراتيجية حبك
سأعلم قلبي القسوه وسأخذ بيدي وابتعد..
وانت, كن كما تريد واحبب من تريد
ولكن قبل كل شيء تذكر روحا سكنت روحها
اعذرني, فقد اكون نصف انسانه مجنونه
ان تخليت عنك ..
ولكن يكفي أن اكون نصف انسانه واقعيه
تعترف بالمستحيل وتؤمن بالقدر
اسفه .. لانني احببتك بصدق
فقررت أن ابتعد















































.................................................. .............



اما طلال المسكين مو مصدق
خلاص ........................... فقدتها للابد ...........................

مستحيل............................. كله مني انا جبان

انا ما اصلح رجــــــــــــــــــــال اصلا.................ضيعتها من يدي

بكل بساطه ....................تركتها تمشي

جلس طلال على الارض وهو يشوف اثر السياره الي بعدت حبيبته عنه
ويطالع فيدينه كيف ضيعت الجوهره الي كانت بحياته ببساطه وبدون مقاومه
والدموع تجري على وجهه

........دموع حاره ..........

........دمعه رجال ما تنزل الا على شيء قوي شيء يهــــــــــــز.........

.....نزلت على وجهه حس انه فقد اخر امل ......

فقد كل شيء حلو بحياته.... واول حب طاهر سكن قلبه

عشقه.... احلى سنينه .......والسبب اهله............
والفروقات الاجتماعيه التافهه باالنسبه له






<مكتوب علينا نفترق...مكتوب علينا نحترق>






كره اهله.... كره كل الي حولوه ......صار يشوفهم هم السبب فكل شيء

وبحركه متهوره منو ركب سيارته وهو فااشد حــــــــــالات اليــــــأس
والالــــــــم والقهـــــــر

ومايشوف قدامه شيء يحس انه انسان ميت مافيه حياه
ومشى باقصـــــــــــــــــى سرعه عنده الـــــــــــى..................................

__________________________________________________ _

عند رنا
من غير شعور نطقت: فــــــــــــيـــــــــــــــــصـــــــــــــــل !!!!

فيصل انصدم من يوم شاف عيونها عرفها على طول: رنــــــــــــــــــــــــــــــــا

كانو واقفين فتره يتأملون بعض بدون مايشعرون فأجمل لحظه

فيصل مو مصدق انه هذي الملاك الي واقف امامه هي نفسها رنا الي طيرت النوم من عينه من يوم شافها حس انها حركت قلبه الي كان جامد وهي الي ذوبت ذا الجليد

امارنا كانت ماتتصور تشوف فيصل مره ثانيه ..يالله قد ايش محلو وصاير روووعه وهو حالق ومتكشخ بالثوب اه لوتدري قد ايش احبك واحلم فيك طيرت النوم من عيني سكنت قلبي من غيراستأذان وحكمته بدون مقاومه

كانو كل واحد يتكلم بس فقلبه وعيونهم بس الي تحكي عن حبهم

انتبهت رنا على نفسها وانها واقفه من دون عبايه وانحرجت من نفسها..

يالله ......الحين وشبيقول عني....
الحين بيقول هذي مي متربيه طالعه من دون عبايه
........ومشالله اتأمله ما تحركت وا فشلتي ......
ودخلت تجري للداخل وطاح شالها الي كانت لافته على رقبتها

اما فيصل ياقلبي عليه واقف فاتح فمه بهيام وهو يشوفها انتبه عليها انها راحت وجلس يضحك اكيد انتبهت انها من دون عبايه يالبي عليها بريئه

وضحك اكثر على نفسه
كان رافض يحظرالفرح لو مو ابوه قاله يروح بس فرح انو حضر وماضيع فرصه
انه شافها وكان ماشي بس اتبه لشال طايح على الارض واتذكر على طول رنا
لانه شافه بيدها راح ركض واخذه وحطه فجيبه اتصل على اخته وطلع من القصر
<<سرقه عيني عينك هع

دانة الكون
02-04-2013, 06:49 PM
اما عند مرام

كانت حايسه تدور رنا فكل مكان ويوم شافتها لاحظت عليها انها متغيره
ووجهها احمر بس ما اهتمت هي فمصيبه اكبر
مرام: رنــــــــــــــــــــــــــــــا

رنا: هلا مرام وشفيك

مرام وهي خايفه: امي شكلها عرفت

رنا: أيـــــــــــــــــــــــش

مرام بخوف: أي وارسلت لي غرام ياربي من الفضيحه والله خايفه لا يصير لها شيء

رنا: استهدي بالله مابيصير الا الي كاتبه ربك خلينا نروح لها

مرام: يالله
وراحو على غرفت العروس وشافت مرام امها وهي فحاله انفعال كبيره وشكلها يخووووف

ام طارق: مـــــــــــــــــــرام وييييييييين رغد

مرام: رغد وينها

ام طارق: انا اسئلك وين راحت

مرام: ماادري انا كنت مع الضيو..

ام طارق تقاطعها بصراخ: كذااااااااااااااااااابه هي ما تسوي شيء لحالها ومن راسها اكيييييييييييد انتي وذي الي معك ساعدتوها وينها الحين

مرام بانفعال: ماادري يمه ماادري

مسكتها ام طارق من شعرها وصارت تضربها بقوه: بتقولين والااذبحك

مرام: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآماادري يمه يعوووووووور تكفييييييين اااااااااااااااااااااااااااااه <تبكي> اتركينييييييي

جات رنا بسرعه تحاول تفك مرام من امها : صلي عالنبي ياخاله ترا احنا ماندري عن شيء سيبيها

ام طارق: اووووووووووص انتي لا تدخلين يالسوسه كله من تحت راسك انتي والحيوانه ذيك لعبتو براس بنتي

رنا بصدمه:انــــــــــــــــــــا .. ماهقيتها منك ياخاله نوره انا سوســــــــه ؟

ام طارق: ايييييييي اجل مين؟ مافي غيرك انتي وذيك رغدو الله لايوقفها والا بنتي ماتسوي شيء من راسها ماقول الا حسبي الله عليكم فضحتونا <بصوت يهدد> غراااااااام تدرين رغد وين راحت

غرام وهي خايفه: والله ما ادري انا كنت ارقص مع البنات

ام طارق: انا واثقه انو مو انتي لانك كل الوقت كنتي معاي بس والله لو اعرف انك انتي والا مرام فالسالفه <بوعيد> اذبحكم فهمتوووووو
وانتي <تأشر على غرام > روحي القاعه مايصير كلنا نكون هنا محنا ناقصين فضايح

جا على صوتها نواف يركض لانه كان قريب من الغرفه ينتظر الدفتر

نواف بخوف: وشفيك يا ناس وش الصراخ ذا فضحتونا .. يمه وشفيك

ماانتبه نواف لرنا الموجوده وهي على طول لبست طرحه وعبايه

ام طارق: الحق علي يانواف بنت عمك انحاشت من القصر

نواف: شنووووووووووووووووووووووووووووووو

_________________________________________________

اما عن رغد
في المطارالساعه 11ليل

وصلت رغد المطار وراحت على الحمام <الله يكرمكم > على طول غسلت وجهها وحطت كحل عشان تشيل اثر التعب عن عيونها وحطت مرطب لوجهها وبدلت الثوب ولبست عبايتها وتلثمت وشالت اغراضها حطتها فكيس وطلعت وهي كانت مخططه من الاساس تشحن السياره للشرقيه وتستلمها هناك بعد ثلاث ايام على بال ما يوصلونها اما هي راحت بكل هدوء لصاله الانتظار باانتظار الاعلان عن الرحله وهي تلعب بجوالها جاها اتصال من مرام ماعرفت ترد والا لا بس بعدين قررت تقفل الجوال وماترد عليها الحين وارسلت لرنا مسج تقول فيه انها بخير ولا يقلقو عليها
وهي على حالها جاها ولد صغير4سنوات تقريبا كان شكله حلووو ودبدوب شوي وباين عليه مضيع اهله
رغد: نعم حبيبي وشفيك

الولد: ووووووااااااااااااااااااع مااري وين ماما لاحت وثابتني
<ماادري وين ماما راحت وسابتني>

رغد "بحنان": طيب ياشاطر الشطار مايبكو وانت شاطر صح

الولد: ثح

رغد: خلاص تعال ندور سو على ماما

الولد : طيب انتي ايث اثمك ياحلوه
<طيب انتي ايش اسمك ياحلوه> <<مو هين من الحين يغااااااازل>>

رغد بابتسامه وهي تمسح على شعره: انا اسمي رغد وانت يابطل

الولد: انا اثمي ركوني

ضحكت رغد على شطانه الولد وعرفت ان اسمه راكان

ورحت مع الولد تدور على اهله وهي عارفه انهم اكيد قالبين المطار عليه
وفعلا وهي ماشيه سمعت صوت حرمه وراها تنادي وشافتها كان شكلها مو كبيره يعني يمكن فالعشرين او اواخرها
الحرمه: راكــــــــــــــــــان

الولد: مـــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــا
وراح الولد يجري لامه والام شكلها ميته خوف عليه وهم على هذا الحال جات رغد يوم شافتها ام راكان نزلت ولدها من حضنها والولد مشالله لسانه طويل على طووول قال لامه عن رغد

راكان: ماما هادى رغد جات تثاعدني وتدور عليك
<ماما هذي رغد جات تساعدني وتدور عليك>

رغد: هلا انتي اكيد ام راكان انا لقيته يبكي فالمطار وقالي انه ضايع قلت ادور على امه معاه

ام راكان طالعت فرغد بنظره امتنان : مشكوووووره حبيبتي لو الله ثم انتي يمكن ماكنت شفته

جا الاعلان عن الرحله المتجه الى الدمام

رغد بسرعه: العفو ياام راكان هذا الواجب وهو مثل اخوي الصغير واكثر يالله انا استأذ اعلنو عن الرحله الي انا فيها مع السلامه

ام راكان: مع السلامه الله يوفقك

دانة الكون
02-04-2013, 06:55 PM
من جهه ثانيه فالمطار

وصلت هديل وكانت خايفه انها ماتلحق بس حمدت ربها انه توه اعلنو عن الرحله وفي وقت

راحت سوت اجرائاتها وصعدت على متن الطائر وبالصدفه كان مكانها جنب رغد بس رغد من جه الشباك

شافت هديل رغد جالسه بلثمتها وسرحانه قالت السلام بهدوء وجلست

اما بانسبه لرغد ارتاحت ان الي جنبها بنت مو ولد وحطت راسها على الشباك ونامت.........

ملاحظه< رغد وهديل مايعرفون بعض ابدا لان هديل تركت جده من فتره وكانت تعرف مرام بس وما حصل انها تعرفت على رغد بس الي تعرفه ان لمرام بنت عم اسمها رغد وانه اليوم كان زواجها من طارق ولد عمها بس حتى رغد ماكانت تعرف هديل لان مرام ماتتكلم كثير عنها>

_______________________________________________

عند نواف
كان مصدوووم ومو عارف وشيسوي
طبيعي ولد توه 16سنه اكيييد ما يعرف يتصرف فمثل هالامور
ام طارق :الحين وشنسوي الحين الساعه 11 وما لقينها

نواف يطالع امه : مدري كله منك انتي ليش ما جلستي معاها

ام طارق: يسلام الحين الحق علي اجلس معها والا اقابل المعازيم
والا العشا والا ايش وش شايفني سوبر مان

نواف بغى يضحك على تشبيه امه بس مو وقته وجلس يطالع فمرام
وهو حاس انها تعرف وين راحت رغد ومو راضيه تقول والي متأكد منه
ان رنا وهي ساعدوها بس كيف؟؟ ووين؟؟ مايدري
واخيرا قرر يكلم ابوه اكيييد هو بيحل المشكله وفثواني اتصل عليه

اما عند ابوه كان ماشي فالطريق راجع القصر ومابقي شيء ويوصل
وهو فرحاااااااااان <مسكين مادريت خخخخخخ

شاف جواله يرن رد على طول

ابو طارق: هلا نواف

نواف بارتباك : يبه تعال بسرعه انت وينك؟

ابو طارق ما عجبته طريقه كلام ولده وحس ان في شي خطيرصاير
: انا وصلت خلاص وشفيك

نواف: يوم تجي تعرف

وسكر من ابوه واتصل على طلال يشوف وين طس


______________________________________________

اما عند طارق
كان مو داري وين الله حاطه ومبسوط ويسولف بس بداخل قلقان والتساؤلات فراسه كثير

يترا وشفيهم تأخرو؟وين راحو ولا احد اتصل يطمني ؟؟

وين ابوي وطلال ؟ حتى نواف راح يودي الدفتر ويرجعه ما جا لسه؟؟

وشفيه تأخر المملك طفش .. يحق له الساعه الحين 11 وما جابو الدفتر
الله يستر

غريبه ماكأن لي اهل قاعد لحالي مع المعازيم وينهم عني

ياربييييي وش اسوي حاس انو في شيء وشيء خطييير بعد

ماطلعه من دوامه افكاره غير انه شاف ابو داخل
حس ساعتها كأن احد طفى النار الي فقلبه وارتاح نسبيا

اما ابوه راح له وسأله بغموض: وين نواف؟؟

طارق: نواف راح يودي الدفتر لرغد عشان التوقيع ولسه مارجع طول يمكن له ساعتين او اكثر

ابو طارق: طيب انا بروح اشوفه وانت خلك مكانك شوي وجايك

طارق: على امرك يبه

__________________________________________________ _

وراح ابو طارق لغرفه العروس بعد ماسوو له طريق وهو حاس قلبه ناغزه
ودخل الغرفه وشاف ام طارق فحالة انهيار تــــــــــام

ومرام دموعها على خدها ومكياجها ساح من البكى وشعرها منفش

ونواف كان وجهه اسود من الهم

وفي بنت كانت واقفه جنب مرام متغطيه بعبايتها

والي شد انتباهه اكثر وصدمـــــــــــــــــــــــــــه

شــــــــــــاف ناني بفستان الزواج وهي تبكي وشعرها معفوس
<هههههههههه من كثر ما شدته ام طارق>

ابوطارق"بصدمه": وشصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


________________________________________________




نروح لطلال
كان ماشي بكل تهور ورعونه وسرعته تعدت 180وكل افكاره كانت انه لازم يموت
خــــــــــــلاص مايقدر يعيش الحياه بالنسبه له مالها طعم من دون هديل
ماانتبه على السياره الي كانت ماشيه قدامه ولا قدر يلف يبعد وصار
اصطدام كبيـــــــــــــــــــــــــــــــر
بين السيارتين وتقلبت سياره طلال على الشارع والي يشوفها يبصم بالعشره
انه مستحيل احد عايش فيها
معقول مات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<< لحد يسألني خخخخ

تنوير<< لا يجب علينا ان نيأس من الحياه ونفكر فالانتحار حتى لايكون مصيرنا النار
ولين ينفع المرء يومها شيء ولا يشفع له عند ربه احد بل انه خسر الدنيا والاخره
يجب عليه ان يواجه مشكلته ويحلها ولا يلجأ الى الي الهرووووب
والوسائل الخطره والا كان جبان امام الحياه وامام نفسه >>


__________________________________________________ _

في مكان ثاني بعيد عن المشاكل هذي
ايطــــــــــــــــــاليا
واجوائها الساحره

كانت توها صاحيه ومالها مزاج تروح الجامعه قامت اتروشت واستشورت شعرها
ولبست برمودا بيضا و تيشيرت احمر فيه رسوم بالابيض بدون اكمام
وله قبعه مخططه احمر وابيض طالع من تحتها شعرها بشكل طفولي
وجزمه بيضاء الله يعزكم ما حطت ميك اب كثير بس قلوس وكحل
وتعطرت من عطرها المفضل و نزلت تفطر مع ابوها ...
لقيته ينتظرها وهو يقر الجريده باانسجام

بشاير: صباح الخير بابتي

ابو بشاير: هلا بدلوعه ابوها صباح النور ليش مالبستي؟

بشايربكسل: مالي مزاج اروح اليوم الجامعه كل البنات مابيروحو اليوم

ابو بشاير : مايصير شوشو لازم تروحي الجامعه انتي وعدتيني تنجحي وترفعي راسي فيكي صح

بشايربدلع: دادي والله تعبانه بس اليوم ماابغى اروح بليييييييييز

ابو بشاير بحنان: خلااااااااااص كم شوشو عندي بس اليوم اوكي

بشاير تبوس خد ابوها : تسلملي يااحلى بابا فالدنيا ايش رايك نروح اليوم
نشتري السياره لا تنسى انت وعدتني

ابو بشاير : بس لسه انا قولت اذا نجحتى بااخبار السواقه اشتري لك

بشاير: اوعدك انجح بس انت جيبها اول

ابو بشايربااستسلام: امري لله اليوم نروح انا وانتي واختاري السياره الي تعجبك

بشاير: ثانكس دادي انا بروح دحين عند صاحبتي باي

ابوها: باي

__________________________________________________ _____



نرجع للمطار
كان فارس وخالد يمشون باقصى سرعه عشان يلحقون الطياره ومن حسن الحظ
انهم لحقو يوصلو بااااااااااخر لحظه وكانو اخر الركاب
والصدفه جمعت فارس وخالد كانت اماكنهم جنب هديل ورغد بس من الجهه الثانيه
<<يامكثر الصدف>>

جلسو وهم يضحكون على بلاهتهم وكيف كانو يركضون عشان يلحقون الطياره
والناس تطالع فيهم وودهم يشوتوهم من الطياره مسوين ازعــــــــــاج باصوات ضحكهم
كلها دقايق الا واقلعت الطائره حامله على متنها معظم ابطالنا
وكل واحد منهم لا يعرف الاخر ولا يفكر الا في همه وما تحمله له الايام
من مفاجأت ..............

"""ابووك يالفصحى"""












انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 06:56 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت التـــــــــــــــــ 9 ــــــــــــاســـــع
















عند ابو طارق

:.....وشصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام طارق بانفعال وشكلها منهاره : محمد الحق علي بنت اخوك انحاشت
"ما كملت جملتها الا وهي طايحه على الارض مغمى عليها"

مرام بصراخ: يــــــــــــــــــــــــــــــمه

نواف: يمه وشفيك "وصار يخبطها على خدودها يبغى يصحيها" يمه اصحي يمه يمه

ابو طارق " حالته حاله ومو فاهم شيء": فهموني وشفيكم وينها رغد وليش ذي
"يأشر على ناني" لابسه الفستان؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا ردت عليه بحكمه وهدوء :اهدء اسمعني ياعمي رغد شردت من القصر واحنا ما ندري وين راحت وخالتي نوره الله يهديها تحسبنا احنا الي ساعدناها

ابو طارق مسك راسه وحس بصدااااع فضيع :يافضيحتنا سودت وجيهنا بنت بندر و"بصراخ يكلم نواف".. وانت قوم دور بنت عمك لا بارك الله فيك ولا فيها ولا فاالساعه الي شفت وجهها فيها
وانتي روحي مع السايق وودي امك المستشفى وانا اتصرف هنا
وين طلال ؟؟

رنا: ما عليه ياعمي انا اودي خالتي المستشفى لا تخافون عليها اخوي هنا ومحد بيحس بشيء

مرام وهي تمسح دموعها: مشكوووره يارنا
يبه طلال ما ندري عنه من زمان اتصل عليه بس ما يرد على جواله

ابو طارق: ياااااااااربي عالمصايب الي تتحذف علينا من كل جهه وين راح الحيوا* الحين يوم احتجناه وقته يختفي طيب وين اختك

مرام: يبه انا قلت لها تروح عند المعازيم محنا ناقصين فضايح وانا بكلمها تقول للمطربه تلغي الزفه ونمشي الامور كأنه ما صار شيء

ابو طارق : زين نواف

نواف: آمر

ابو طارق: روح للمملك وكلمه بس لا يحس احد بك ونادي لي طارق اتفاهم معه

نواف : انشالله انا رايح

ابو طارق: وانتي <يأشر على ناني الي تبكي" لا عاد اشوف رقعه وجهك هنا فهمتي انقلــــــــــــــــــــــــــعي

ناني: اهى اهى اهى تيب بابا


__________________________________________________ ____

اما عند رغد

كانت طول المسافه حاطه راسها على الشباك وافكارها توديها وتجيبها
"ياترا درو اني شردت والا لسه ؟طيب مرام ورنا كيفهم الحين
وش موقف خالتي نوره وعمي محمد ؟
ياربي احس راسي بينفجر من كثر التفكير احسن لي احط راسي وانام
وفعلا نامت بس حتى احلامها ماسلمت من افكارها


اما الي كانت جالسه جنبها كانت تبكي من طلعت الطياره دموعها ما وقفت
والحزن الهم كاسيها لدرجه عيونها صارت منفخه من كثر البكي
حاسه ان طلال اكيد فيه شيء لانها موب مرتاحه ابد
<انتي الي جبتيه لنفسك>


وفنفس المكان لكن الجهه الثانيه كانت خالد فسابع نومه اما فارس النوم جافاه
وصار يفكر بالي شافه اليوم عند باب القصر
" ياترا انا كنت احلم والا شفتها اكيد انا انجنيت والا وش يطلع بنت لحالها
من القصر فذاك الوقت اكيد كنت اتخيلها ...........كأنها ملاااااك

اكيد انا مجنون والا في احد يكلم نفسه ههههههه بس اذا كان طيفها اسرني
كيف لو شفت وجهها وشبيصير لي ؟
يوووه انا وشفيني خلني انام ابرك لي اخاف بكره اهلوس من كثره التفكير
واخيرا قدر يطلع نفسه من دوامة الافكار وراح بسابع نومه ^ـ^ <احلام سعيده فروس


________________________________________________


عند رنا

كانت تتصل على يزن عشان تودي ام طارق المستشفى
ورن جوال يزن على صوت ♫راشد ♫
مابنكسر صابر لو فرصتي تمضي
والحظ لو عاثر بصنع انا حظي
.. ♫
لو تنثر احلامي برجع ارتبها
ولو تصعب ايامي بعيش وما احسبها
لو تنثر أحلامى .. برجع برجع أرتبها
لو تصعب أيامى .. بعيش وما أحسبها
.. ♫
يامسهل الدنيا مهما تعاندنا
مهما تعاندنا
يامسهل الدنيا .. مهما تعاندنا
..

اما يزن كان مع المعازيم ولاهي وشاف اتصالها استغرب اتصالها خصوصا ان الوقت لسه بدري وفزواج اقرب صديقه لها حس انه في شيء صاير وبعد استنى شوي بعدين قطع الاغنيه ورد

رنا: الووووووووو يزن وينك من زمان اتصل ليش ما رديت؟

يزن" بهمس وهو مو سامعها زين":الووو رنا ارفعي صوتك مااسمع..

رنا بصوت اعلى : اقووووووول ليش ماترد على جوااااااااااالك

يزن: غريبه داقه ذا الوقت! ماسمعت صوت الجوال الا دوبني الجو عندي زحمه استني لحظه اطلع بره

رنا بقلق: بسرعه

طلع يزن بره عند المدخل الفاصل بين صاله الحريم وصاله الرياجيل

يزن: الوووو رنا اتكلمي وش في؟

رنا "باضطراب": يزن خالتي ام طارق طاحت علينا ولازم احد يوديها المستشفى وعمي محمد مشغول ووو

قاطعها يزن : بشويش بشويش اتكلمي مو فاهم شيء

رنا: اسمع انا جايه الحين انت بس افتح السياره وانتظرني فيها

يزن: وامي ؟؟ مو جايه معك؟
رنا: لا امي بتجلس لسه

يزن : طيب خمس دقايق مو تتأخرين
رنا: تيب

وسكرت الخط وراحت تقول لامها انها رايحه
رنا "بهمس": يمه انا بروح المستشفى خالتي نوره طاحت علينا

امها "بنفس الهمس": شنووو متى قبل شوي كانت هنا ومبسوطه وش صار؟؟

رنا: سالفه طويله يمه بس الحين لازم اروح لا تشيلين هم اذا جيت احكيلك كل شيء يالله باي
امها: باي

وراحت رنا وهي ماسكه ام طارق من جها ومرام تساعدها من جهه ثانيه لين ما وصلوها للسياره ومددوها على الكنبه الي ورا ومرام كلمت رنا فااذنها ورجعت على القصر بسرعه اما رنا طلعت فالمرتبه الي قدام وسكت الباب بصمت ويزن يطالعهم وفراسه مليون علامه تعجب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعدين مشى للمستشفى وهو ساكت بس من داخله نــــــــار القافه مشتعله

دانة الكون
02-04-2013, 06:57 PM
اما فااجواء العرس
داخل القاعه

راحت غرام للمطربه وقالت لها عن الغاء الزفه واعلنو هالشيئ
استغربو المعازيم وبدت على وجههم علامات الدهشه بس مرام انقذت الوضع وتكلمت هي بالميك
مرام: احم مره ثانيه ارحب بكم ضيوفنا شرفتونا بحضوركم بس اظطرينا نلغي الزفه لان الوالده تعبت علينا واضطرينا نوديها المستشفى
وراح نكمل العرس زي ما هو بس بدون زفه
مره ثانيه ياهلا ومرحبا بكم والحين تفضلو على العشا

ونزلت مرام من على الكوشه بعد ماحست براحه نفسيه

مرام" بهمس": الحمدلله عدا الموضوع على خير
غرام: اشوه بس لو درو الناس كان صارت لنا فضيحه لا صارت ولا استوت

جاتهم اشواق بعد ما سمعت اعلان مرام

اشواق: بنــــــــــــــــــات لحظه
مرام: هلا اشواق وشفيك

اشواق: سلامات على امك ماتشوف شر كيفها الحين
مرام: تمام وديناها المستشفى

اشواق: ورغد

غرام بكذب: رغد راحت مع طارق على الفندق ابوي قال لهم

اشواق: خساره كنت حابه اشوفها بالفستان الابيض واسلم وابارك لها

مرام: خيرها بغيرها الجايات اكثر من الروحات

اشواق: انشالله باركولها عني انا رايحه الحين ماما تناديني باي
مرام+غرام: باي

مرام: يالله اهم شيء انتهينا من ذي السالفه والحين اكيد المعازيم بيتعشون ويمشون مدام مافي زفه خلينا شوي نكلم ابوي نروح لامي مايصير نخليها لحالها

غرام: مو قلتي ان رنا معها؟

مرام: الا بس وش بتسوي لها رنا مومعقوله تجلس معها كل اليل

غرام: أي والله معاك حق الحين بكلم نواف والا طارق يودينا لها

مرام: زين تسوين وانا بروح اشوف وشصار مع ابوي
وبكلم خاله سمر "ام يزن"عشان تروح معنا مايصير نروح ومانقول لها

غرام: حلو يالله

وبكذا عدا عرس الحريم على خير ولا وحده من المدعوات حست على شئ
غير انهم حزنوا على ام طارق وقالو يمكن تعبت من التحضيرات تبع العرس
وتعشوا الحريم وطلعو ا مجموعات ومرام وغرام اتكفلوا بالموضوع
وساعدتهم ام يزن...


_________________________________________________


في صاله الرجال
جاء ابو طارق وعلى وجهه هم الدنيا كلها وبكل هدوء ماحسس احد بشيء
راح للمملك ورجع له الدفتر وهمس له فاذنه ان الزواج تأجل عشان مرض ام العريس

"طبعا ماعنده سبب بس كذب الكذبه عشان يسلك الموضوع
واتفقوا انهم يسو تمثيليه عشان المعازيم والخوف من كلام الناس"

فهم المملك عليه وقام سلم عليه وقاله بصوت عالي مبروك
طبعا الكل على باله انهم ملكو ا الا طارق عرف من طريقه ابو ان الموضوع فيه انا
وصارت التبريكات من الحضور وشوي شوي خرجو الناس ما جات الساعه وحده الا القصر فاضي

طارق: يبه فهمني وشصاير انتو منو طبيعيين اليوم ووين امي ؟

الكل كان ساكت

طارق: وشفيكم ساكتين ووين امي ...حتى طلال ماشفته اليوم وينه؟

غرام "بصوت خافت":امي فالمستشفى

طارق "بصدمه": أيـــــــــــــــــــــــــش!! كيف؟؟ فهموني ياجماعه؟ وشفيها امي؟؟؟

نواف: طارق صلي عالنبي

طارق: اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

نواف: طارق اسمعني زين ولا تنفعل خليك هادئ رغد ...

طارق: كمل وشفيها رغد؟؟

ابو طارق: انا اقولك بنت عمك المصون شردت ولا ندري وينها وامك جاها انهيار عصبي بسبه ذا الموضوع ووديناها المستشفى

طارق فحاله صدمه :انتو تستهبلون علي كيف شردت وقبل شوي ملكنا

ابو طارق بتوتر:اصلا ما ملكنا ولا شيء بس عشان الفضيحه قلنا انو ملكنا

طارق بصراخ: ويينها الحيووووووووانه ان ما ربيتها

نواف: طارق اهدى وشفيك؟ الي صار صار مانقدر نغيره... انا دورت عليها فكل مكان ماخليت ولا شارع مادورت فيه سألت عنها بس محد شافها شكلها مخططه من البدايه

طارق على طول وجه نظراته الناريه لمرام: انتي .انتي اكييد تعرفين وين راحت الحقيييره

مرام "وهي ترفع اصباعها بااتجاه طارق وتتكلم بصوت مرتجف": طارق احترم نفسك .اولاً مهما كان تظل بنت عمك مااسمحلك تتكلم عليها كذا ثانياً انا وش يدريني وين راحت وش قالولك ذيلها.

طارق "مد يده بااتجاه مرام وشد ها من شعرها بكل قوته وطاح فيها ضرب" : انـــــــــكتمي ولا ترادديني ياكلبه مو انا الي ترفعين صوتك عليه والله لربيك ياقليله الادب هــــــــــــــا

مرام: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي شعرييييييي يبه الحقنييييييييييي

ابو طارق" بصراخ ": طــــــــــــــــــــــــــــارق اترك اختك مالك حق ترفع يدك عليها وانا موجود

طارق" ويزيد الشد عليها ومو عاطي وجود ابوه أي اهميه واحترام ومطنش كلامه" : والله ما اسيبها لين تقولي وين راحت الواطيه ومن ساعدها الصايعـــــــــه الي ماتربت

مرام: آآآآآآآآآآآآ مدري سيبني قطعت شعري ااااااااي

فجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأه

سكت الكل

مو مستوعبين الي صـــــــــــــــار







v






v













لف طارق وجهه لابوه الا وانصدم بكـــــــــف قـــــــــــوي من ابـــــــــــوه
اول مره يمد يده عليه وقدام اخوانه بعد
الكل التزم الصمت خوف من ابو طارق الي كانت النار تشتعل من عيونه من الغضب

ابو طارق: اذا قلت كلمه تقول حاضر وبس تفهم يابهيمــــــه

وفك مرام من بين يدين طارق الي من عصبيته طلع بسرعه بدون مايلتفت عليهم حاس انه انهان ابوه الي عمره ماضربه من وهو صغير يجي الحين بعد 26 سنه ويصفعه كف قدام اخوانه الي اصغر منه لا ويسبه كمان

ركب سيارته وراح على البحر وهو ساكت حتى ما سأل كيف عرفوا بهروب رغد كل الي شغل باله فذيك الحظه الكف الي جاه من ابوه
الكل كان ساكت والجو متوتر الين ما نواف تكلم بصوت اقرب الى الهمس
نواف: يبه وش تآمر عليه الحين

ابو طارق وهو بنفس العصبيه والصراخ: خلينا نروح المستشفى نشوف امك
مرام بخووف: طيب يبه ام يزن هنا بروح اناديها تجي معنا ولدها هو الي ودا امي

بدون مايلتفت لها : طيب انا بسبقكم يالله غرام تعالي معاي وانت نواف جيب مرام وام يزن

غرام: حاضر

مرام بتردد: يبه وطارق

ابو طارق تكلم بعصبيه خوفت مرام وخلت عيونها تغرق بالدموع

: لا تجيبي سيرته على لسانك والا والله لتلحقينه انا ماعندي عيال يطولون لسانهم علي وينزلون كلمتي

وراح عنهم الكل ما اتصور بيوم من الايام ان ابو طارق اذا عصب يصير كذا كانه وحش ما يعرف ولده من عدوه

[انطبق عليه المثل اتقي شر الحليم اذا غضب]
اظن كذا المثل خخخخخخخ

راحت مرام وام يزن مع نواف وغرام مع ابوها
اكيد بتسألون وين طلال وليش ماحد سأل عنه

نواف وابو طارق حاولو يكلمون بس ما رد على التلفون وغرام مالها وجهه تجيب حتى سيرته مفتشله منه وما تبا تزيد عليه لانها الوحيده الي تعرف وشفيه وش سبب روحته
اما مرام كانت اكثر وحده قلقانه عليه و اكثر من 20مره تتصل عليه مايرد لين فقدت الامل وقررو يشوفون وين راح بس بعد ما يتطمنون على ام طارق...

دانة الكون
02-04-2013, 06:58 PM
نروح لابطالنا المسافرين

وصلو المطار من فتره
فارس وخالد تعبانين مايشوفون غير المخده ويدورون سياره توصلهم

اما هديل لقيت تاكسي وراحت على شقتها وهي الثانيه كانت تعبانه نفسيا وجسديا
قررت ترتاح وتنام كم ساعه بعدين تنهي المهزله الي عايشه فيها <<عجبتني المهزله هههه

اما رغد اول ماوصلت كانت حاسه انه حمل ثقيل انشال من على ظهرها
قامت واستعدت ورجعت لبست الثوب ومسحت الكحل الي فعينها
ولبست العدسات البنيه فدوره المياه وطلعت منها وقامت تدور على سياره
توصلها لبيت افنان وهي مرتاحه لان نص الخطه نجحت ..
اول مالقيت تاكسي اتصلت على افنان تطمنها
اما افنان كانت تنتظرها على نار وهي فقمه القلق فجعها صوت الجوال يرن

♫انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق ♫

قامت تشوف الرقم يوم تأكدت انها رغد على طول ردت عليها
افنان:الوووو رغد وينــــــــك؟

رغد: الو افنان انا وصلت على اذان الفجر تلقيني عند الباب

افنان : وشفيك تأخرتي؟

رغد: لابس الرحله تأخرت شوي وانا حست عشان القى سياره المهم زي ما اتفقنا ثلاث دقات اوكِ

افنان: اوكِ غلاي لا تتأخرين باي

رغد: باي

وراحت رغد بشنطها على اساس تحط الشنط فالمقعد الي قدام وتجلس وراء عشان مايشك فيها السايق

بس انصدمت يوم شافت انه مي لحالها وفي من سبقها .........!!






















اكيد عرفتــــــو


































كانو خالد وفارس....!!

ترددت فالبدايه بس بعدين اتشجعت وكانو كلهم ورا لان في اغراض قدام
ركبت جنبهم وهي متلثمه وقالت السلام بصوت غليظ تعودت عليه مع ظروفها
رغد: السلام عليكم

فارس+خالد: وعليكم السلام

الهندي: ها وين روه
فارس وخالد اعطوه عناوين بيوتهم اما رغد اكتفت بالصمت
لفت عنهم رغد جه الشباك وهم استغربو منه ليش متلثم مع ا اليل
وخالد من النوع الفضولي لازم يعني لازم يسأل

خالد: لو سمحت اخوي ليش متلثم لايكون في ريحه موب عاجبتك

هنا رغد بغت تفطس من الضحك وتفضح نفسها شكل خالد كان نكتتتتته
والي سبقها فارس الي نقع ضحك
فارس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانت وشلك بالرجال يتلثم يفصخ وش الي دخلك

خالد "بااستهبال": شسوي عرق القافه قوي عندي مااقدر اقاوم

فارس: والله انك نكته

خالد: ها ماقلتلي ؟

رغد: احم احم لا عندي الربو.

خالد: سلامات

رغد: الله يسلمك خيو

فارس "يهمس لخالد": قال خيوو شكل الاخو خكري ماتلاحظ حركاته لا وبعد
" يقلده الله يسلمك خيو"

خالد "بنفس الهمس": مدري بسأله: انت يالاخو

رغد: خير

خالد: انت خكري

هنا فارس لاعاد تشوفونه انسدح ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههه

رغد: لا ياشيخ احلف بس

فارس يكلم خالد: انا مدري وش تحس فيه انت

رغد خلاص غلق الاكسجين عندها وودها تنط مع الشباك بس الي انقذها ان السياره وقفت عند بيت خالد ونزل: يالله مع السلامه فروووس اشوفك " ومد يده لرغد بيصافحها وهي من التوتر صافحته وبقووه"

خالد: فرصه سعيده تعرفت عليك يا...

رغد: نايف اسمي نايف

خالد: ايوه يا نايف والسموحه ترا امزح معك

رغد: لا عادي ما صار الا كل خير

خالد: يالله فاامان الله

رغد+فارس : الله معك

ومشت السياره مره ثانيه وقلب رغد يطلع وينزل مو قادره حتى تلتف على فارس
كانت تطالعه نظرات خاطفه من دون ما يحس وهي مبهوره بجماله بس اقنعت نفسها انها بدت تهبل من التعب والنووم
اما فارس ما كان معطيها أي اهميه لانه راح فسابع نومه من التعب وكلها دقايق ووصل لبيت فارس
وفارس نايم
اضطرت انها تصحيه
رغد: هيه هيـــــــه يالاخو وصلت هذا بيتكم

فارس: خلوود يرحم امك دقيقه بس

رغد" اكيد ذا مو صاحي خل اصحيه " هزته بقووه: يالاخو هذا بيتكم

صحي فارس" وهو مفتح عين ومغمض الثانيه: احنا وين

رغد: عند بيتكم
قام بسرعه من محله ومسك مقبض الباب

فارس" نازل من السياره": اوه وصلت يالله اجل مشكور لانك صحيتني

رغد: العفو فرصه سعيد

فارس "بنظرات غامضه مشككه حاس ان الشاب الي قدامه فيه شئ مختلف وش هو مو عارف ": وانا الاسعد فاامان الله

رغد: مع السلامه
ومشت السياره هنا رغد حست باارتياح ووصفت البيت للهندي عشان يوصلها.....


_________________________________________________

اما فايطاليا
روما وخصوصا شقه اسماا وامها

كانت اسماا تمشط شعرها وتتجهز عشان تروح الجامعه وهي بقمه الاناقه
لبست بنطلون بيج وعليها بلوزه بنيه طويله تغطي الفخذ اكمامها طويله وعليها حزام فوسط الخصر لولو بيج وبني ولبست حجابها الي كان نفس الالوان بني وبيج بشكل حلوو وحطت ميك اب خفيف يناسب الصباح كحل ومسكره وغلوس شفاف
ولبست كعب عالي شوي طالعه جذااابه ونزلت تفطر مع امها

اسماا من ورا امها مسكتها وباست خدها بمرح: صبــــــــــــــــــــاح الورد يااحلى ورده بالعالم كله

امها انفجعت منها فالبدايه لانها قطعت عليها شرودها : بسم الله خوفتيني ..صباح النور والسرور حبيبتي اجلسي افطري

اسماا وهي تجلس وتشرب كوب نسكافيه: الحلو فمين سرحان

امها:آآآآآآآآآه فمين يعني .. اكيد اختك قلبي مو متطمن عليها حاسه انها تعبانه وقلبي ما يخيب احساسه

اسماا: يمه استهدي بالله ما فيها انشالله الا العافيه وكمان لو فيها أي شي كان عرفنا صح والا لا بس انتي مكبره الموضوع <ومدت شفايفها بطفوله وهي تاكل المربه بالفراوله> والا قولي انك مشتاقتلها ومليتي مني هـــــــــــا

امها: ههههههههههههههههه كلكم بناتي بس انشالله يكون كلامك صح

اسماا: انشالله اليوم اتصل عليها وتطمني وتريحي بالك وشرايك

امها: أي يمه تكفين اتصلي عليها مشتاقه لها

اسماا: خلاص بس مو الحين لما ارجع من الجامعه يالله انا تأخرت باي

امها: انتبهي لنفسك بـــــــــاي

اسماا: وهي تركض وتسكر الباب وراها: انشـــــــــــــــــــــــــاالله بـــــــــــــأي

_________________________________________

عند ام طارق
فالمستشفى
كانت فغرفه العنايه المركزيه ورنا ويزن بره
يزن: معقووووووووووله

رنا: ايوه رغد شردت من القصر

يزن: طيب ليش؟ مو هي كانت تنتظر الزواج وموافقه على ولد عمها؟؟

رنا بكذب: ايوه بس رغد اكتشفت ان طارق يحب وحده ثانيه وهي ماترضا على نفسها المذله

يزن: غبيه

رنا: وليش انشالله بالعكس الي سوته صح

يزن: انتي ماتعرفين شئ وشذنب عمها ومره عمها بصراحه اول مره ادري ان رغد انانيه بذي الدرجه كنت اظن انها اعقل من كذا

رنا" ماالومك ماتدري عن شئ":الكلام ذا ما منه فايده الحين البنت راحت بسبيل حالها الله يوفقها ويعوض طارق بالي تسعده

يزن: من جدك الكلام ما منه فايده بس والله صعبه مستحيل يخلونها عيال عمها فحالها بعد الي سوته

رنا: الله يستر ..يزن لا تقول لاحد عن الكلام ذا الجماعه امنونا على سرهم

يزن: افا عليك من متى وانا انقل الكلام ولا كانك قلتيلي و" يسوي كانه يصك سحاب فمه"هم صكيت فمي لا من شاف ولا من دري

رنا: هههههههههه والله انك رايق

يزن: الي محيرني وين راح طلال ما شفته من امس اختفى

رنا: الله يعينهم على مصايبهم
يزن: امين

شوي الا جاتهم غرام ومرام معهم ام يزن

مرام: رنو بشريني وشصار على امي

رنا: اهدى رورو ما فيها الا العافيه بس هي لسه فالعنايه تعالي معاي
وشالت رنا مرام معها على وحده من المقاعد بعيد عن البقيه

شوي الا جاهم ابو طارق ووراه نواف يكلمون يزن

ابو طارق: والله مدري وش اقولك ياولدي انت سويت الي ما سووه عيالي

يزن: وشدعوه ياعمي ما سوينا الا الواجب لا تزعلني منك

ابو طارق: ماقصرت ياولدي الله يجزاك الف خير تقدر تروح الحين امك واختك تعبانين كفايه تعبناكم معانا روحو ارتاحو

يزن: لا عادي غالين والله اذا ما وقفنا معكم اجل مع مين

ابو طارق: رايتك بيضاء بس ودي امك حرام تعبانه الحين وانا اتصل واطمنكم

يزن: اذا كذا انشالله يالله مع السلامه الله يشافيها
ابو طارق: امين مع السلامه

راح يزن ينادي على امه الي كانت واقفه تهدي غرام الي تبكي على امها

يزن: يمه يالله مشينا
امه:وين اختك

يزن: كلمتها قبل شوي بس مي راضيه تجي معانا خليها على راحتها



ام يزن تمسح على راس غرام بحنان : انتي قويه خليك مع اختك وابوك هم محتاجين لك الحين اوكي حبيبتي وانا بكره جايه

غرام تبتسم لها: انشالله

ام يزن : طيب يالله مع السلامه يمه ادعيلها

غرام: مع السلامه خاله سمر ماقصرتي

راحت ام يزن ويزن على البيت
وجلست رنا مع مرام تهديها وتطمنها

دانة الكون
02-04-2013, 06:59 PM
جامعة روما

عند بشاير
كانت تتمشى طفشانه مالها نفس تروح المحاضره ماكنت محجبه لابسه تنوره قصيره سوداء وبلوزه كمها طويل بيضاء عليها كرفته مخططه ابيض واسود ولبست بوت طويل لنصف الساق اسود وطالعه قمه فالاناقه وماسكه شعرها بشباصه ورافعه بطريقه مهمله نازله خصلات من شعرها الحريري على وجهها اعطتها لمسه من البرائه والجمال حطت ميك اب خفيف جدا كحل ومسكرا وروج شفاف
سمعت لها كم تعليق من مجموعه طلاب وشكلهم عرب وخليجيين كمان دايما تشوفهم بس ماتعطيهم وجه

واحد منهم : ياقمر على وين وليش التكشيره ذي مع الصبح

واحد ثاني: منو الي زعلك قوليلي بس..

طالعت فيه بشاير بطرف عينها بتكبر وشمقت فيهم ومشيت
وهي مالها نفس لشيء شافت شلتها جالسين وشكلهم نفس الشئ طفشانين كمان
كانو خمسه تقريبا بنتين وثلاث اولاد من جنسيات مختلفه ينادو بشاير شيرلي لانو اسهل وهي تحب الاسم دا
وطبعا كل كلامهم بالانقلش بس انا خليته عربي فصحى هنا ^-^
بشاير اوشيرلي ههه : مرحبـــــــــا

سيدرا: اهلا لقد تأخرتي يافتاه اشتقنا لك

بشاير بملل:شكرا اشعر بل ملل لكن ابي هو من اجبرني احضر اليوم

مايكل: انتي مهمله حقاً لم تحضري بالامس واليوم ايضاً لا تريدين الحضور ماذا عن دروسك ؟

بشاير:اااااااه لا تذكرني مايكي لا اشعر برغبه في الدراسه متى ننتهى منها لقد مللت

اسماا: هههههههههه مللتي؟ منذ متى وانتي تحضرين يوميا تأتين يومين وتغيبين اسبوعا

بشاير: ههههه صحيح ولكن ماذا افعل فالبيت ملل والجامعه ايضا ملل اين اذهب اذا؟

سيدرا: حقا تثيرين الشفقه لو كنت مكانك لما درست فالجامعه

بشاير: وما الفرق

سيدرا: انتي تملكين المال والجمال وكل شيء لماذا تتعبيت نفسك باالدراسه انتي لا تحتاجين اليها

بشاير بحزن: صحيح ان لدي كل شيء يتمناه أي شخص لكن هذا ليس كل شئ
وحاولت تغير الموضوع لانها ماتحب تبدو ضعيفه قدام احد ايا كان حتى اعز واقرب اصدقائها

بشاير:اسما لم تقولي لي كيف هي اختك الان كنتي قلقه عليها ؟

اسماا: لا اعلم عنها حاولت الاتصال بها لكنها لم تجب على هاتفها وامي قلقه جدا عليها

سيدرا: اوووو اسما لم تخبريني ان لكي اختا

اسماا: هههه لقد نسيت نعم لدي اخت تؤئم اسمها هديل

جاك" يحاول احراجها": اسم جميل هل هي بمثل جمالك ورقتك

اسماا بخجل: شكرا هذا من ذوقك انها مثلي تماما وكأنك تراها الان

سيدرا: لقد حمستني ان اراها

اسماا: سوف تأتي لزيارتنا مع زوجها وسترونها وتتعرفون عليها

مايكل: اوو ياالهي هل هي متزوجه

جاك: ياللخيبه كنت اريد التقرب منها

بشاير: ههههه ضاعت عليك الفرصه ولكن اسماا اليست صغيرة على الزواج ؟

اسماا بحزن: بلا لقد مر على زواجها سنه وثلاثه اشهر لقد تزوجت رغما عنها

سيدرا: هذا فضيع لماذا؟

اسماا: ابي اجبرها .. ولكنها لحسن الحظ تزوجت من الرجل الذي احبته واحبها لكنها حزينه لانها لم تشعر باانها اختارته

بشاير: لا تبتأسي على اختك صدقيني اذا كانت تحبه ويحبها فستكون سعيده تفائلي

اسماا: ارجو ذالك سأحاول مكالمتها اليوم وارجوا ان ترد

سيدرا: اوو كدت انسى هل سمعتم بمجموعه الطلاب الجدد لقد انقلو حديثا لجامعتنا

جاك : لم اسمع بهذا ؟

اسماا: او صحيح انا سمعت بذلك لكن ليس عددهم كبيرا

مايكل: انتم الفتيات لا يفوتكن شئ انا ذاهب هل تأتي جاك ناصيف باانتظارنا

جاك: هيا ودعا يافتيات نراكن لاحقا

مايكل اقترب من سيدرا وباس خدها
: انا ذاهب حبيبتي اراكي لاحقا

سيدرا: حسنا اهتم بنفسك ولا تغلق هاتفك اتفقنا

مايكل : حسنا
وذهب مايكل وجاك للقاء صديقهم الجديد الذي تعرفا له حديثا وتراكا الفتيات يتحدثن<لا تعليق!

اما عند الفتيات
سيدرا: هناك شاب من بينهم اسمه اياد هل تعرفينه شيرلي

بشاير بااستغراب : ولماذا اعرفه انا بالذات؟؟

سيدرا: اصله من السعوديه ولكنه يعيش هنا ولدته ايطاليه وهو يشبهها كثير

بشايربدون اهتمام: وما دخلي انا به


سيدرا:لن تصدقا كم انه فـــــــــاتن كنت اتوقع ان تعرفيه ففيه شبه منكي

اسماا: سيدار اخفضي صوتك لو سمعك مايكل سيغضب منكي

سيدار"بااستنكار:" ولماذا يغضب هو يعلم اني احبه اكثر من أي شيء اخر

اسماا: ههههههه لكنه سيغار

سيدرا "بهيام": لا فهو بنسبة لي اروع شاب على وجه الارض

بشاير :كم هو محظوظ بفتاه مثلك تعشقه لهذه الدرجه
ولكن الشاب الذي تحدثتي عنه غريب ان تشبهيه بي فاانا لاذكر ان لدي احد من اقاربي يدرس هنا !! "بعدم اهتمام " ولكن لايهم ليفعل مايحلو له

سيدرا بدهشه: ايتها الحمقاء كل الفتيات هنا معجبات به ويحاولون التقرب منه وانتي بكل بساطه تقولين <تقلدها>لايهم

اسماا: هههههه هكذا هي شيرلي الا تعرفين انه لا يوجد شاب على وجه الارض يلفت انتباهها

بشايربغرور: سيدار تعرفين اني لست من هذا النوع من الفتيات انا حقا لا اهتم له هناك الكثير من الشبان الوسيمين لكن لم يحركو شعره مني

سيدرا: كما تريدين كم انتي عنيده مع كل هذا الجمال والفتنه لا تريدين التعرف على أي شاب<بسخريه> كنت اريد ان تتعرفي عليه ربما وقع بحبك

بشاير: كفي عن قول السخافات لقد تأخرت بدئت المحاضره فلنذهب
سيدرا +اسماء : هيا بنا
وذهبوا لحضور المحاضره ....

______________________________________________

نرجع لطلال

بعد ماصار له الحادث كان لسه داخل السياره ومحد من الماره تجراء يدخل ويشوف المنظركان مؤلم ومخيف والاخطر انه فاي لحظه ممكن تنفجر السياره
مر عبدلله "تعرفونه صديق طارق"
كان توه خارج من القصر وراجع بيته وشاف الناس متجمعه على السيارتين
راح وشاف وانصدم يوم عرف سياره طلال راح يركض للسياره وسط دهشه الناس
وحاول يدخل وفعلا قدريدخل وشاف طلال والدم مغطيه تمامــــــــــــــــا
لوهله جا على باله ان طلال مات بس تأكد من نبضه حس بنبضات ضعيفه واتأكد انه حي

حاول يسحبه بكل قوته ليطلعه من السياره بس حس انه موب قادر نادا يبغى احد يساعده بس محد تجرء يقترب حس انه مافي امل
الا جاه ولد تقريبا 18سنه شكله

ومن دون مايتكلم دخل معاه للسياره ونجحو وقدرويطلعو طلال من السياره بصعوبه
سحبوه بعيد عن مكان الحادث ورجعو للسياره الثانيه بس ماقدرو يكملو لان بمجرد ما بعدو عنها السياره انفجرت ومن حسن الحظ ان طلال نجا بفضل الله

اما الي كان فالسياره الثانيه مات

اتصلو بالشرطه والاسعاف وعبدلله شكر الولد وحاول يتصل بطارق ونواف بس ماحصل رد


________________________________________________

دانة الكون
02-04-2013, 07:57 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت العــــــــــــــــ 10 ــــــــــــاشـــــر























عند رغد
وصلت لبيت افنان وكان الوقت فجر اعطت التاكسي فلوسه وطلعت بشنطها للعماره الي ساكنه فيها افنان وقتها كانت افنان رايحه جايه فالبيت وهي فقمه القلق على رغد لان المفروض تكون وصلت من زمان بس هي تأخرت عليها ماصحاها من تفكيرها الا جرس البيت يرن وقفت عند الباب تتأكد اذا رغد والا لا بس يوم دقت ثلاث مرات عرفت انها هي وفتحت لها الباب على طول
أفنان: رورو

رغد: هلا فنو وحشتيــــــــــــــــــــني

كان لقائهم حميمي واخذو بعض بالاحضان والدموع وكان شكلهم غلط
وقتها رغد كانت لسه لابسه الثوب وشكلها 100% ولد
دخلو بسرعه للشقه وراحت افنان تجيب شيء لرغد تاكله وبجامه تلبسها
لانه بين عليها جوعانه وتعبانه مره وصعبه تبدا تسألها وهي بذي الحاله
بعد ساعه حست رغد انها ارتاحت شوي وجلست مقابله لافنان

افنان"بشوق": وحشتييييييييييييني يادبه من زمان ماشفت خشتك ههههههههه

رغد:وانتي اكثر ياقلبي بس الظروف بعدتني والحين الظروف كمان هي الي جابتني هههههههههه
مااعرف وش اقولك فنو الي سويته معاي مستحيل انساه مشكووره حبيبتي

افنان: افــاآ عليك رغد انا ماسويت شئ انتي صاحبتي والي سويته شئ طبيعي لا تخليني ازعل منك

رغد" تتنهد": ااااه ياافنان حاسه ان جبل انزاح عني بس لسه ماحصلت الراحه الي ابغاها

افنان : اتصلتي على مرام ورنا لازم تطمنيهم عليك اكيد جالسين على نار

رغد: ارسلت رساله لرنا اني بخير اما مرام صعبه اكلمها الحين ماابغى اسبب لها مشاكل مع اهلها خليها بكره وخير

افنان: قوليلي كل شئ ليش شردتي من عند عمك وايش الموضوع احس اني متلخبطه

رغد: انا اقولك السالفه الي صار انو عمي قال بيزوجني طارق غصب عني وووووووو.......................................... .....................
.................................................. .................................
.................................................. ............................
والحين انا عندك وهاذي السالفه كلها

افنان: مدري والله وش ااقولك بس تصرفك ذا مجنون ولاتزعلي مني مستحيل
يتركوك فحالك بعد الي سويتيه فيهم

رغد بااسف: انا عارفه بس ماكان عندي حل ثاني هم اجبروني على كذا انا ماكنت افكر ااذيهم فأاي شئ هم الي وقفو فوجهي واجبروني اتزوج ولدهم وانا مااطيقه كل الي سويتو اني حررت نفسي وبس انا غلطانه؟؟؟

افنان: ماادري المسأله معقده انتي موغلطانه وهذا حقك تختاري الزوج الي تبينه ويناسبك بس طريقه حلك للمشكله غلط مافكرتي وش بيقولو الناس عنك وعن بيت عمك انتي حطيتهم فموقف صعب مهما عملو معك انتي الي سويتيه فيهم مو شوي وحتى انتي الناس مابترحمك وبيقولون عنك صايعه واشياء افضع من كذا

رغد: الاسف الحين مامنه فايده الي صار صار ماني مهتمه لكلام الناس اهم شئ اني واثقه من نفسي وانا ضميري مرتاح على الي سويته الشئ الوحيد الي ندمانه عليه اني حطيت مرام فهذا الموقف قدام اهلها اما الباقين ماهموني فستين داهيه هم الي جابوه لنفسهم

افنان"بحنان اخوي": لا يارغد لاتقولي ذا الكلام الحقد موب زين خليك رغد الي اعرفها الي ماتحقد على احد وتسامح الي يغلط عليها رغد الحساسه والحنونه

رغد"بقهر": انا ماني حاقده عليهم انا بس مقهوره من عمي وطارق اما الباقين ماشفت منهم شئ بس كمان ماساندوني....... المهم خلينا من هالسالفه راسي يوجعني منها خلينا نغير الموضوع

افنان: هههههه تصدقين كلما اتذكرتك بالثوب والشماغ احس اني بااضحك

رغد برفعه حاجب: وليش انشالله مهرج قدامك اصلا يحصلك تلقين رجال مثلي

افنان: لا مو كذا بالعكس شكلك يجنن الي يشوفك يقول هذا ولد حلووو وجذاب بس شكلك كأنك واحد خكري من النعومه الي فيك

رغد: اوووووو لا تذكريني نفس كلام الي جا معي بالتكسي

افنان بحماس: والله من جا معاك ووش صار

رغد: ماصار شيء مهم كانو ثنين معي بالسياره واحد منهم سألني انت خكري هههههههههه
افنان: ههههههههههههههههه وش يحس فيه ذا

رغد: اصبري خليني اكمل لك بغيت اموووت ضحك...حتى الرجال الي كان جالس جنبه انسدح من الضحك ههههه بالله هذا سؤال ينسأل لوكنت ولد من جد كان ذبحته بس الي كان جالس جنبه اش عليه جمال ابن الكلب يجنننننن وضحكته يااااااااااااه روعه

افنان" تغمز لها": احم احم لايكون بس ااا

رغد"بنفي": اعرف الي بتقولينه بس لايروح فكرك لبعيد معجبه فشكله بس لا اكثر ولا اقل

افنان: والله انك فله لازم اجرب التجربه ذي حمــــــــــاس

رغد: ماانصحك والله ليكشفونك وجهك بنت مستحيل تخبين من نظراتك واضح
انا الله ستر كنت بنكشف واروح فيها هههههههه

وكملو سواليف لين شرقت الشمس وهم على ذا الحال فطرو وكل وحده راحت تنام ..............................

__________________________________________________ _

فاالمستشفى
كانت رنا لسه موجوده مع مرام فااستراحه النساء وغرام جالسه بس لوحدها تقرا قران
جاهم صوت نواف يناديهم طلعت له غرام
غرام بلهفه: هلا نواف ها بشر

نواف: لا ابشرك الحمدلله طلعت من العنايه ونقلوها لغرفه تقدرون تجون تشوفوها بس بهدوء

غرام "بفرح ضمت اخوها ": الحمد لله الله يبشرك بالخير يااخوي استنى هنا الحين جايين
نواف: طيب لا تتأخرون انا عند الباب استناكم
ودخلت غرام وهي فرحاااانه تنادي مرام

مرام"بفرررح": احـــــــــــــلفي

غرام: والله تعالي نقدر نشوفها نواف هنا يودينا

مرام"عينها تدمع من الفرح": الحمدلله يالله بسرعه نروح لها .. تعالي معنا رنا

رنا: لا معليش انا الحين لازم اروح البيت اهم شئ تطمنا عليها وعدت مرحله الخطر

غرام: يالله رنا كلها دقايق خليك معنا ترا ازعل

رنا: خليها بعدين حبيبتي اكيد الحين تعبانه ولازمها راحه يالله انا بتصل على يزن يوصلني

مرام: لا لاتعبينه نواف هنا يوصلك

رنا: اوكي ماتقصرون

وراحو البنات يتطمنون على امهم لقيو ابو طارق سبقهم لها وهي نايمه ماحبو يزعجوها وراحو مع رنا و نواف وصلهم ومحد بقي مع ام طارق الا ابو طارق الي كان كل شوي يطلع يشوف زوجته الثانيه وعياله من دون ماتحس فيه
<زوجة ابو طارق اللبنانيه ولدت فنفس المستشفى وهذا الي اربك ابو طارق بس بعدين سار كل شئ بخير وماحد درا عنه >

__________________________________________________ __

عند طــلال
اتصلو بالشرطه والاسعاف وعبدلله شكر الولد وحاول يتصل بطارق ونواف بس ماحصل رد وصل الاسعاف ونقلو طلال الي موحاس بشي كان شكله يقطع القلب كانه جثه مابها روح ووجهه دم واصابته خطيره ساعدهم عبدالله وركب معى طلال الاسعاف وخلى سيارته مقفله وكان يتصل على الشباب بس مافي رد لما وصلو على المستشفى ...

دانة الكون
02-04-2013, 08:00 PM
عند هديل

كانت في غرفتها تبكي تتذكر ايامها مع طلال اللي ما فرقتها صورته ولا لحظه تتذكر كيف كانت حياتهم يوم حلو ويوم حزين اشتاقت له كثيير حياتها ممله من غيره تتمنى لو يرجع الزمن لورى ماكانت راح تروح على الملكه "مسحت دموعها " بس الي صاركان حيصير في الملكه او أي مكان <لاكن اذا فات الفوت ماينفع الصوت>
ثاني تنهدت تنهيده طويييييله
وجلست على سريرها وطلعت اوراق نتيجه الفحص وقالت في نفسها :هذا الذكري الوحيده منه
حست بالوحده والغربه نزلت دمعه عرفت قد ايش هي ضعيفه وهي بعيده عنه تذكرت اليوم المشؤوم اللي فرقهم حقدت على غرام واهله كلهم لانهم هم السبب في فراقهم حطت يدها على بطنها وابتسمت بالم هي بامس الحاجه له لاحد يخفف عنها وحدتها

________________________________________________

يوم جديد يمر على ابطالنا
الجمعه ظهر
عند غزل
كانت توها صاحيه من النوم وحاسه بصداع فضيع مانامت كويس طول اليل وهي تبكي والكوابيس ماخلت لها فرصه نفسها تعرف شئ واحد بس وشصار على طارق بعد ماضربتو<<ماتدري انه نفسه صديق اخوها وانه امس كان زواجه>>
حاولت تشيل الافكار السودا من راسها واقنعت نفسها انها مالها أي شغل وماغلطت بشئ هو الي جنا على نفسه ونزلت من غرفتها تشرب شيء و تشوف امها وابوها لانهم قلقانين عليها من امس
وهي نازله مع الدرج شافتهم على الطاوله يتقهوون

غزل بنشاط: صبـــــــاح الخير

ام عبدلله: صباح النور نورتي الصاله

ابو عبدلله بلهفه: هلا ببنيتي صباح الفل خوفتينا عليك يابابا

امها راحت لعندها مسكت يدها وسحبتها تمسح على راسها: تعالي حبيبتي تعالي كولي لك حاجه من امس ومعدتك فاضيه

غزل: لا مامي مو مشتهيه شئ بس ابا نسكافيه راسي يعورني

ام عبدلله" بحنان: مايصير لولا لازم تاكلي لك شئ مو زين على معدتك

غزل: مامي انا اذا قلت مو مااكله مارح اكل لا تتعبين نفسك انا رايحه المطبخ

وراحت المطبخ تكلم تاني <<الشغاله>> تعمل لها نسكافيه

ابو عبدلله: لا تتعبي نفسك ياام عبدلله مافي فايده عنيده زيك

ام عبدلله: لا والله انا مو زيها صح انا عنيده بس بنتك بزياده اول مره اشوف عناد زي كذا!!

ابو عبدلله: ماقلت اشبها امس فجعتنا عليها

ام عبدلله: لا والله بس يمكن كانت تعبانه ماابغى اعكر مزاجها واسئلها

جاتهم غزل وفيدها كوبها
غزل: اقول مامي وين عبودي ماشوفتو من امس بعد الزواج ماجا؟؟

ام عبدلله: لا ماجا هوا اتصل عليا وقال عندو شويه شغل مارح يجي اليوم

غزل: اهاااا تيب ماقلتيلي كيف كان الزواج امس انشالله انبسطتو

ام عبدلله: روووعه فرحهم ماخلو شيء ماجابوه بس مسكينه ام العريس طاحت عليهم قبل الزفه واضطرو يلغو الزفه

غزل بااسف: مسكينه العروسه مافرحت بزفتها زي البنات

ام عبدلله: الحمدلله عدت ليلتهم على خير مالو داعي الشكليات اهم شيء السعاده والراحه

غزل: تيب ماما انا بروح غرفتي مصدعه شوي

ام عبدلله: على راحتك حبيبتي

__________________________________________________

بايطاليا
في الجامعه

دخلو البنات لمحاضراتهم ماعدا بشاير حست بصداع وجلست فالكافتريا لوحدها ترتاح بعدين راحت بعد مامرت ربع ساعه على بدايه المحاضره والكل دخل والدكتور بدا يشرح وصلت لباب القاعه ودخلت بدون اهتمام
كل الطلاب التفتو عليها مستغربين جرائتها كيف جايه متأخره وتدخل عادي ولا كأنها مسويه شئ الدكتوراصله بريطاني اسمه كارلوس اتنرفز منها لانو دايما تعمل لو مشاكل فصفو وموقادر يقولها شئ عشان ابوها
<هاذي ميزه الواسطات >
طبعا كلامهم كله بالانقلش بس انا كاتبته عربي فصحــى

الدكتور : لماذا التأخيرانسه شيرلي

<معظمهم ينادونها شيرلي لان اسمها صعب شوي باانسبه لهم وهي تفضل الاسم دا >خخخخخخخخخخخ

بشاير: كنت متعبه ذهبت لتناول كوب من القهوه هذا كل شئ

الدكتور: اخرجي اذا واكملي نزهتك لا اقبل ان يتأخر احد عن دروسي

بشاير: هذا الكلام قله لغيري ولكن ليس لي
وتجاهلته وجلست بمقعد بالقرب من اسما

الدكتور: حسنا سأتغاظا عن تصرفك اليوم ولكن اذا تكرر لن اكون لطيفا وهذا الكلام موجه للجميع من يتأخر عن محاضرتي ولو 5دقائق فليعتبر نفسه غائب ذاك اليوم مفهوم

الكل:مفهــــــــــــــــــــــــوم

اسما<تكلمها بهمس بالعربي*>: انتي انجنيتي اطلعي والله يرسبك

بشاير* : مايقدر اذا ولد امه يسويها اعلم عليه بابا اطلعه من الجامعه كلها

اسما*: الله يستر منك

الدكتوروصل حده منها>: سكوووت

بشاير مطنشته ولا كأنه يتكلم*: اسومه وشرايك اليوم نروح السوق مع بعض طفشانه

اسما بهمس*: طيب بس اسكتي لا يشوفنا الابله ذا والله ليستقعد لنا فمادته

بشاير ضحكت بصوت عالي شوي*: ههههههههههههههههه

خلاص الدكتور وصل حده منها ومن تصرفاتها صك كتابه وراح الين مقعدها
الدكتورماسك اعصابه: انسه شيرلي رجاءا اذا كنتي تريدين الحديث والضحك فااخرجي لا احب ان يقطع علي احد شرحي

بشاير تتكلم بالعربي بصوت عالي*: اوووووف تراك طفشتني اخرجي واخرجي جامعه ابوووك ذي

الطلاب العرب فهمو عليها وصارو يضحكون بصوت عالي :ههههههههههههههههههه

اما الباقين يطالعون وهم ساكتين مو فاهمين شئ:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور: ياانسه تحدثي بلغه مفهومه فاانا لا افهم ماتقولين

بشاير: ولا شيء ياابله خليك فشرحك احسن كمل بس كمل

الطلاب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الدكتور بصراخ: سكوووووووووووت لماذا الضحك هل هناك شئ يضحك

بشاير: انت كلك نكته انت والكرش الي قدامك غير الصدامات لا لفيت

الطلاب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

" ملاحظه الدكتور كارلوس قصير مره ومتين ولابس نظارات دائريه مبين عليه الذكاء وكبير فالعمر 50تقريبا شكله يضحك "

الدكتور بعصبيه: ماذا تقولين لهم

بشاير"كاتمه الضحك": لاشئ ههههههههههه

الدكتوريكلم الطلاب : ماذا كانت تقول

الكل ساكت وكاتم الضحك

الدكتوريأشر: انت هناك قول لي ماذا كانت تقوله

قام الطالب وهو سعودي ميت ضحك: هههههههه لاهههههه اعلم ههههههه

الدكتور طفش شال قشه وطلع خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بشاير: اوف اخير ماصدقنا

اسما: هههههههههههه حرام عليك والله انه ضعيف ماقالك شئ عشان خايف من ابوك

بشاير: احسن لو يتقاعد خلاص رجل فالدنيا ورجل فالقبر وهو لسه فيه شده يشتغل

اسما: ماعلينا منو يالله درس الموسيقى يقولون صارت شوية تعديلات

بشاير: ياااااااااااااااااه يالموسيقى احلللى شئ مو هذاا الهم

اسما: اوكي انا بسبقك سيدرا تأشر لي بروح لها

بشاير: طيب الحقك بعد شوي

دانة الكون
02-04-2013, 08:01 PM
في جــــــــــــــــــــده

فشقة طارق
بعد الي صار راح على شقته الي كان مجهزها لغزل ذاك اليوم اذا تتذكرون وجلس يشرب ويشرب لين سِكر على الاخر وصار يهلوس ونام بعدها لين جا الظهر وهو نايم
وما صحاه غير صوت التلفون الي موراضي يسكت

ابحكيــــــــــــــــلك عن أحوالي وابيكـ تشوف لي صرفـــــــــــه ..
خيالـــــــــــــــــــكـ دايم في بالــــــــــــي ... واحس بشي ماعرفه ..
وش احكيلـــــــــــــكـ وش افسر ...!!!
عن أحوالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وعن علومـــــــــــــي ...
كثر شوقـــــــــــــــــــــــي لكـ تصور ..
اشوفكـ حتى في نومــــــــــــــــــــــــــــي ...

تعب حالــــــــــــــــــــــــي وقلبي ضاق ...
يشيلكـ سر في صــــــــــــــــــدري ..
وأنــــــــــــــــــــــــا من زحمـــــــــــــــة الأشـــــواق ...
أخاف أمــــــــــــــــــــــــوت وماتدري ...
ومن حبـــــــــــــــــــــكـ وتأثيركـ ...
فوئادي ينبض بطـــــــــــــــــــــــآريكـ ..
صعــــــــــــــــــــــب ((يهــــــــــــــــــــوى أحـــــد غيـــــــــركـ ))
وهو ميــــت اساســــــــــاٌ فيكـ ..
وش احكيلكـ وش افسر ...
عن احوالي وعن علومـــــــــــــــــــــي ..
كثر شوقي لكـ تصور ...
اشوفــــــــــــــــــكـ حتى في نومـــــــــــــــــــي ...
لف طارق على الجوال ونفسو يخنق الي داق فذا الوقت
طارق بنووم: اووووووووووف وش الازعاج ذا..............؟

_________________________________________________

عند عبدلله
اتصل على طارق اكثر من 10 مرات بس لارد الين خلاص فقد الامل منه
بس فاخر رنه رد عليه

طارق بصوت متعب: نعم خيييييييير

عبدلله بااستغراب: وينك يارجال كسرت تلفونك من كثر ما ادق كل هذا نوم

طارق: عبدلله انا تعبان مالي مزاج اتكلم

عبدلله بااحراج : اسف ازعجتك وانت لسه عريس

طارق ونفسه يضحك بقهر: لا عادي وشفيك

عبدلله: انت وينك الحين سافرتو خلاص؟

طارق:لا انا فشقتي ليش؟

عبدلله: فشقتك!!!!!!! مو كنت مسافر؟

طارق بضيق: لا غير رائيي

عبدلله : مو وقت السؤال الحين نواف وابوك كسرت جوالاتهم من كثر الاتصالات محد رد علي

طارق: امي تعبت امس عليهم وودوها المستشفى

عبدلله بضيق: لاحول ولا قوه الا بالله طارق انت لازم تجي المستشفى

طارق بخوف: ليش وش في ؟؟ امي صار لها شئ

عبدلله: لا مو امك طلال سوا حادث

طارق: صدمــــه:...........

عبدلله: الدكتور يقول حالته خطيره لازم احد من العايله يجي

طارق: الحين انا جاي بااي مستشفى هو

عبدلله: فمستشفى........................................... .

طارق: خمس دقايق وانا عندك

عبدلله: طيب لا تتأخر

وقام اخذ له شاور يصحصح به ولبس وطلع

__________________________________________________ ___

ببيت ابو طارق

كان كل من فالبيت قلقان وتعبان نواف اول ماجا نام زي الميت من التعب والارهاق وغرام كمان نامت مرتاحه بعد ما تطمنت على امها مرام ماجاها النوم قلقانه على رغد وتنتظر منها اتصال وجالسه على النت تفرفر بالمنتديات وهي فاتحه المسن

جاها تسجيل دخول الغثيث<خالد الي مزعجها>

مرام: اووووووووف ماني فايقه له خليني احط حد للمهزله دي لازم اوقفه عند حده زودها

خالد<ليت كل العالم يدري >: هاي ميمي وحشتيني

مرام على طول غيرت التوبك تبعها من" وفيت وفالنهايه بكيت" الى "العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه" ههههههآآآآآي

العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه:- هـــــــا وشتبي مو قلت لك ماابي اشوفك داخل عندي الظاهر ماينفع معاك الاحترام

ليت كل العالم يدري:- مااقدر وحشتيني

العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه:- الظاهر من جد محتاج افهمك برفسه

ليت كل العالم يدري:- ههههههههه تدرين دمك خفيف

العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه:- ها ها ها بايخه انا اقدر احذفك بس ابي اعرف من وين لك ايميلي ؟

ليت كل العالم يدري:- هههههههه مادريت انك ملقوفه ماابا اقولك مووووتي حره

العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه:- هههههههه لا اموت ولا شئ وما همني من وين جبته باي للابد

وجات بتسوي حذف لايميله بس سمعت احد ينادي سكرت بسرعه وطلعت وقفلت النت مره وحده

قررت تتصل على رغد بس ماردت
وارسلت لها رساله
" رورو ردي علي انا مرام ترا انا لوحدي طمنيني عنك "

واتصلت على رنا بس لقيته مشغول

__________________________________________________ _

اما عند رنا كانت فسابع نوووووووومه
سمعت جوالها يرن
ردت بدون ماتشوف الرقم

رنا"بنووم": الوووووووو

رغد: الو رنو

رنا صحيت بسرعه وبلهفه: رغوده وينك قلقتينا عليك وشصار ؟؟

رغد: هههههه شوي شوي علي بقولك انا الحين بالشرقيه

رنا: احلللللللللفي

رغد: واللـــــــــــه

رنا: متى ؟؟ وكيف؟؟ وين انتي ؟؟

رغد: انا وصلت بيت افنان وانا عندها

رنا: تصدقين توقعت يمسكونك

رغد: فال الله ولا فالك الحمدلله انا بخير وحبيت اطمنك ارسلت لك رساله امس ماشفتيها؟

رنا: لا ماشفتها يمكن ماانرسلت ..المهم ترا مرت عمك فالمستشفى

رغد: اهئ متى وشصار لها؟

رنا بحزن: جاها انهيار عصبي بعد مارحتي تصدقي حزنت عليها الحرمه بغت تموت مرام مسكينه غير تبكي وغرام شكلهم يقطعو القلب

رغد بحزن: ماكنت اعرف مسكينه خلاص انتي كلمي مرام وتسامحيلي منها انا السبب فالي صار لامها قلبي ما يطاوعني

رنا: لا تقولي كذا مرام طيوبه وشئ طبيعي يمرون باازمه والحمد لله عدت على خير

رغد:طيب خلاص بكلمها اصلا قبل شوي ارسلت لي رساله تبيني اكلمها

رنا: حلو اهم شئ طلعتي منها بااقل الخساير

رغد: وشصار بالضبط من اول ما خرجت

رنا: بعد مارحتي جات مرت عمك تكلمك عن الزفه وانصدمت يوم شافت ناني هههههه شكلها وقتها يضحك بعدين اتصلت على عمك ونواف وكمان طلال بس مارد عليهم وتفاهمو يغطو على الموضوع مرت عمك ماتحملت الموقف وحست انه خلاص فضيحه بتصير اغمى عليها ونقلناها المستشفى

رغد: وااااااااو تصدقي كأنك تحكيني عن مسلسل

رنا: استني اكمل لك بعدين راحو مرام وغرام وسوا اعلان الغاء الزفه بسبب حادث صار لام العريس وانتهت الحفله بس لوشوفتي وش سوا طارق..

رغد بااستهزاء: وش عمل العريس؟؟؟

رنا: جا يسأل وشصاير لانه حس ان ابوه مو طبيعي جاعندنا وسأل قال له انك شردتي صاريسب ويلعن ماخلا شئ ماقالو عنك وصار يضرب مرام ويشد شعرها

رغد: وجع فشكلو الحقير .. ايوه كملي

رنا: بس ابوها ماسكت له وضربو كف قدامنا كلنا قام هوا خرج معصب ههههههههه تدرين احسن شئ فالي صار انه ابوه ضربو يستاهل

رغد: ايوه يستاهل الواطي اجل انا يتكلم علي طالع نازل

رنا: ههههه لا داخل خارج

رغد: هاهاهاهاها بايخه

رنا: صراحه امس كأني عشت فلم انتي ماقلتي وشصار معك بالضبط

رغد : اوووووووه سالفه طويله احكيلك بعدين الحين بكلم ميمي يالله سي يو ليتر

رنا: سي يآ

دانة الكون
02-04-2013, 08:02 PM
اما عند هديل
جمعت كل اغراضها من الشقه وماخلت شئ واتصلت تحجز على اقرب رحله لايطاليا وهي مصممه تبدأ بدايه جديده بعيده عن ابوها وطلال ولقيت رحله بكره الصبح واتصلت على امها تخبرها انها جايتهم

هديل: الووو

امها: الووووو مين معي

هديل: انا هديل ماما

امها: هدييل اهلين حبيبتي وحشتيني

هديل "ماسكه دموعها": وانتي اكثر ماما كيف اسومه وحشتني

امها: كلنا بخير كيف زوجك معك انشالله متفاهمين ومرتاحه

هديل: مرتاحه

امها بقلق: اشفيه صوتك كذا لاتكوني تبكي؟؟ طلال مزعلك ؟

هديل تمسح دموعها: لا ماابكي بس مشتاقه لكم

امها: واحنا كمان مشتاقين لك ونعد الايام نستني الاجازه عشان نشوفك

هديل"بغصه": ماما انا بكره جايتكم

امها بفرح: والله فرحتيني غريبه مو قلتي فالاجازه جايين

هديل "بكذب": ايوه بس كلمت طلال وماعارض

امها: الحمد لله الله يخليه لك ياقلبي متى رحلتكم عشان استقبلكم

هديل حاولت تكون طبيعيه : لا........ انا لوحدي بااجي... طلال مايقدر يجي مشغول بكره الصبح اكون عندكم مالو داعي تجون المطار انا اعرف العنوان اجيكم على طول

امها: اوكي حبيبتي نستناك

هديل: يالله ماما انا لازم اسكر باي

امها: باي

سكرت السماعه ماتبغى امها تحس انو فيها شئ عشان ماتنصدم نزلت دموعهااا وهي تتذكر اخر مشهد كان مع طلال وكيف كان يترجاها تضل بس هي قررت وخلاص بتروح لامها وتبعد للابد

توصي شئ انا بكره مسافر
وابي اليله اسافر قبل باكر
لكن قبل ماارحل ودي تعرف
ترى موتي ولا موت المشاعر

انا رتبت جري مع ثيابي
واخذت احزاني والامي تذاكر
يروح العمر ماراح همومي
صحيح الي يقول الهم كاافر

خساره انت والدنيا عليا
تكابر والزمن مثلك يكابر
حبيبي كل من حولي ظلمني
وتبغاني هذا مااسافر

توصي شئ توصي شئ
توصي شئ
انا بكره مساافر



مسحت دموعها وراحت تصلي وتنام حاسه انها تعبــــــــــــــــانه

__________________________________________________ _____

فالشرقيه

فبيت فارس
كانو جالسين على طاوله الطعام يتغدون

ابو فارس: ماقلتلي كيف كان الزواج امس انشالله انبسطتو

فارس: والله حلو بس ماكملنا الزواج للنهايه بس نص اليله بعدين جينا

ابو فارس: اهم شئ رحتو لصاحبكم وماخليتوه فليلة عمرو لحالو

امل: فارس كيف الزواج عندهم زي الي عندنا

فارس: ايوه نفس الشئ

امل بدلع: فروسي

فارس: لا مادام فيها فروسي اكيد تبين شئ اختصري وشتبين

امل: ياعيني عالي فاهميني قبل لا اتكلم

فارس: خلصيني

امل: ابغى اروح الملاهي طفشانه والبنات بيروحون مع اخوانهم وانت اخوي لازم توديني

فارس: ياسلام وش شغله السواق هنا يأكل وينام

امل: لا مو كذا انت مافهمتني احنا بنروح جماعه انا والبنات وكل وحده اخوها بيجي معاها مو حلوه اروح معهم بالسواق

فارس: اصلا من بيخليك تروحين ؟ اذا امي موب رايحه معك مافي روحه

اما بنرفزه: يووووووووه انت الواحد مايتكلم معك

ام فارس: حبيبي لا تكسر خاطر اختك

فارس: يمه انا موب فاضي لسخافاتها

امل: بلييييييييز فروسي بس هذي المره معاد اطلب شئ ثاني

فارس: خلاص قولي للبنات يروحون معك وخلي السواق يوديكم منها
تاخذون راحتكم وما تشغلون احد

امل: مو كذا انا وعدتهم يشوفون اخوي الحلو

فارس: يوه تراك طفشتيني اوديك بس ساعتين ونرجع خلاص

امل بفرح تبوسه: امووه فديتك يااحلا اخو فالعالم

ابو فارس: هههههههههههههه

فارس: شفت يبه المصالح عشان قلت لها بوديك صرت حلو لو قلت لا وشبتقول؟

ابو فارس: شيطانه

ام فارس: لا عاد الا بنتي حبيبتي ماارضى تزعلونها

امل تضم امها: فديتك الي يدافعون عني

فارس: هــــــــا ترا بديت اغار اشوف الدلال والدلع كله لاموله

ام فارس تضمهم الاثنين: لا والله انتو الاثنين عيوني المركبه

رعد بطفوله: وانا ماما تحبين امل وفارث اكثر مني

ام فارس تضمه: وانت قلبي وروحي

ابو فارس بزعل: وانا ايش ياام فارس والا طاح كرتي كل الحب لعيالك

ام فارس: لا ياعمري انت راس المال والغالي الا كرتك مايطيح

فارس يغمز: اروح ملح يمه كل هذا حب لابوي

امل: عجيـــــــــــــب يالرومنسيه

ابو فارس: استحو على وجيهكم تراها تحبني قبل لا تنخلقون انت واياها

امل +فارس+رعد: هههههههههههههههههههههههههههههه

وكملو غداهم بكل سعاده والجو العائلي مافي زيو

والعصر راح فارس مع امل الملاهي وانبسطت ماخلت لعبه ماركبتها وقابلت صاحباتها الي انجنو على فارس ووسامته وهو مبسوط ويغمز لهم البنات تخبلو عليه وامل تتفاخر به قدام البنات ورجعو البيت
فاليل كل واحد على غرفته ....

__________________________________________________ ____

فالمستشفى اليل
صحيت ام طارق بعد فتره وصارت تتلفت تدور عيالها وزوجها ماشافت احد الا وهي دقايق الا ابو طارق داخل ومعاه باقة ورد

ابو طارق: مساء الورد والحب خوفتينا عليك يالغاليه

ام طارق تبتسم: تسلم

ابو طارق "يقرص خدها": دخيلو انا الحلو لا تقلقي حياتي تطمني كل شئ يتصلح

ام طارق بتعب: لقيتوها

ابو طارق: ماخلينا مكان مادورنا فيه بس فص ملح وذاب مالها أي اثر

ام طارق: ووين العيال مااشوفهم

ابو طارق: نواف فالبيت تعبان نايم هو والبنات وطلال مدري عنه من امس مختفي وطارق هاوشته وطلع

ام طارق: ياربي احنا وش سويا ليش يصير معنا كذا

ابو طارق: استغفري ربك مايجوز الكلام ذا وبعدين احسن الي افتكينا منها وبانت من الاول ولا تجيب لنا فضيحه

ام طارق: على قولتك الحين انا متى بطلع طفشت

ابو طارق : الحين اكلم الدكتور وارجع لك

ام طارق: طيب

دانة الكون
02-04-2013, 08:04 PM
نرجع لايطاليا فوقت سابق

فالجامعه

طلعو الطلاب من صف الدكتور كارلوس متجهين للموسيقى
اسماء وسيدرا والشله سبقو بشاير الي تأخرت وهي تعدل مكياجها وطلعت تجري خايفه تتأخر كله عندها ولا صف الموسيقى اهم شئ عندها وهي طالعه وتجري ماانتبهت الا وهي طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ
صقعت فكتله صلبه وطاحت على الارض وكتبها واشيائها كلها على الارض تنثرت

بشاير بالعربي: عمــــــــــــــــــى ماتشوف
رفعت بصرها تشوف هي صدمت فشنو

وانصـــــــــــــــــــــــدمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــت

كان شاب اول مره تشوفه وسيـــــم لابعد الحدود ونظراته حااده طالعها بنظره كلها سخريه ورد

بالعربي:يعميــــــك انتي الي جايه طايره وتصقعين فالناس

انلجم لسانها وماعرفت ترد متفاجأه وكأن احد وقف الزمن

هنا حست هي بصــدمــــــــه اكبر انها ماقدرت ترد عليه وهي الي ماترضى لاحد يدوس لها على طرف سكتت وماتكلمت حست كأن احد مصفقها كفين على وجهها وجلست على وضعيتها مااتحركت

اما هو شمق بها ومشئ من جنبها وهو يدوس على كتبها المرميه على الارض وراح بكل هدوء

ومااستوعبت الي صار الا والشاب راااح من قدامها بلمح البصر!!!

فاقت على نفسها وصارت تسب وتلعن فيه بس مافي فايده انها ماقلت له كذا فوجهه حست انها انهانت اهانه كــــــــبــــــيـــــــره وهي بغباوتها ما تكلمت

نسيت درس الموسيقى والي نبهها جوالها يرن :

بشاير بهدوء : الووو

اسما: شوشو وينك تأخرتي

بشاير حاسه انها مكتومه بالقوه تتكلم: اسومه ماراح اجي مصدعه مالي مزاج احضر

اسما: لا شوشو تعالي ترا حصلت شويه تغييرات الاستاذ الي يدرسنا اخذ اجازه وارسل لنا واحد من الطلاب الاوئل من الدفع المتقدمه هو الي بيكمل معانا لنهايه الفصل

بشاير استغربت!! : طيب والاستاذ ليش اخذ اجازه؟؟

اسما بحماااس: يقولو عمل حادث ورجلو انكسرت عشان كذا والاستاذ الي جابوه لنا يقولو يجنن تعالي لا تفوتي عليك خلينا نستهبل عليه من اول يوم

بشاير تنهي المكالمه : معليش اسومه خليها بعدين تعبانه وبرجع البيت احاكيك بعدين تشاوو


سكرت بشاير من اسما حتى من دون تسمع ردها واتصلت على ابوها

بشاير: الووو بابتي

ابوها:اهلين شوشتي

بشايربصداع: بـــابـــا لاتقول كــدا ماني رايقه للمزح. المهم ممكن ترسل لي السواق
حاسه اني تعبانه واباارجع البيت

ابوها: ههه طيب ليش ماكلمتيه انتي؟؟

بشايرضربت راسها بيدها: اووه بابا نسيت ان رقمو عندي حاسه اني تعبانه مو قادره افكر

ابوها بخوف: شوشو وشفيك لا يكون تعبانه

بشاير: لا بس مصدعه شوي

ابوها:خلاص خلاص دحين ارسلو لك انتي خليك عند الباب

بشاير: اوكي بس بسرعه باي

ابوها: باي

كلها دقايق الا اللسواق عند باب الجامعه لبست جاكيتها وشالت اغراضها وراحت على البيت لقيت ابوها يستناها مااعطتو ولا فرصه يسألها وقالت له انها تعبانه تبغى تنام وراحت على غرفتها وابوها استغرب وقلق !!!!

__________________________________________________


امافاالمستشفى عند عبدلله وطلال<مو نفس المستشفى الي فيها ام طارق>

وصل طارق لهم ولقي عبدلله واقف عند غرفه طلال

طارق بخوف: عبدلله طمني وش صار

عبدلله: اهدأ يارجال ماصار الا الخير الحمد لله على سلامته عمل حادث قوي كانت فرصه حياته ماتتعدى 30% بس ربك ستر ولطف فيه

طارق: الحمدلله ماقالك الدكتور وشفيه

عبدلله: نزف كثير فيه كسر فكتفه ورجله اليسار وجاته الضربه في راسه قويه وبعض الكدمات منتشره فجسمه معجزه من ربي انه مامات

طارق: لاحول ولا قوه الا بالله اللهم لا اعتراض طيب صحي الحين والا لا

عبدلله : لا لسه فغيبوبه بس الدكتور طمني وقال انه في امل ويمكن يومين ويصحى كل شئ بيد رب العالمين هو الحين فغرفة العمليات الله يشافيه

طارق: ونعم بالله عبدلله لا يكون قلت لاحد من اهلي

عبدلله: لا تطمن كنت بقول لنواف او ابوك بس محد رد على جواله وقلت اقولك انت

طارق بامتنان: اشوه لا تقولهم مهم ناقصين مشاكل ووجع مشكوووور ياعبدلله انت اكثر من اخو والي سويته مستحيل انساه

عبدلله: انا ماسويت شئ كان ممكن أي واحد فمكاني يسوي الي سويته انت تطمن وكل شئ ينحل الا ماقلت لي ليش اجلت السفره والا العروسه ماتبي

طارق بسخريه: أي عروسه واي هم اصلا مافي

عبدلله باندهاش: ليش وش السالفه

طارق يتنهد: بعدين اقولك خليني اول اتطمن على طلال وامي ويصير خير

عبدلله: الي تشوفه ويريحك

__________________________________________________

فالشرقيه
فشقة افنان كانو جالسين يشربون الشاي وياكلون شبسات
و يتفرجون فلم علىmbc2 ومنسجمين معــاه

رغد:افنان افنان

افنان: هلا

رغد: ماقلتيلي متى راجع اخوك

افنان: اممم بعد يومين اظن

رغد: اها اجل ياليت تسعاديني ادور على شقه

افنان شرقت بالشاي: هـ كح كح كح و شـ كح

رغد تعطيها مويه: بسم الله عليك اشربي مويه

افنان بعد ماشربت المويه: انتي وش تقولين؟؟؟ افا انا بيتي موجود تدورين شقه!!!!

رغد: لا تفهميني غلط فنو انا مااحب اضيق على احد وبعد كم يوم اخوك بيرجع والشقه هي اصلا صغيره صعبه اكون معاكم مارح ياخذ راحتو فالبيت

افنان: ماعليك منو عادي

رغد برجاء: لا اذا تحبيني تساعديني

افنان: اااه ماشفت وحده عنيده مثلك اوكي انا بسألك يمكن تلقين شقه هنا معنا بنفس العماره

رغد تبوسها وتضمها بقووه:امووووووووه مشكووووووووره فنونتي ايوه كذا ابغاك احبك احـــــــــــــــــــــــــــــــــبك

افنان :وانــ ـا بـ ـعد احـــبـ ك بس بس كح كـــح خنقتيني

رغد:ههههههههههههههههههههه

دانة الكون
02-04-2013, 08:53 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت الحـادي عشــــــــ 11ــــــــــــــر









بالمستشفى
كانت حاله ام طارق متحسنه كثير عن اول راحو لها رنا وامها زياره وتحمدو لها بالسلامه....
ام طارق حست ان رنا وامها كبرو فعينها كثيربعد وقفتهم

ام يزن: حمدلله على سلامتك ياام طارق

ام طارق: الله يسلمك ماقصرتي معانا ياالغاليه وقفتك معنا ومع بناتي فاازمتنا مستحيل انساها

ام يزن: لا تقولين كذا احنا اهل ومابيننا هالرسميات ياوخيتي

ام طارق وهي ندمانه على كلامها لرنا : مشكووره على كل شئ ... رنا سامحيني يابنتي غلطت عليك

رنا: لا تقولين شئ ياخالتي وانتي كنتي معصبه انا بحسبه بنتك عادي

ام طارق: غاليه والله ومعزتك من معزه بناتي

ام يزن: يالله يام طارق احنا نستأذن

ام طارق: بدري ياجماعه اجلسو شوي

ام يزن: لا اكيد زوجك وبناتك جايينك فالطريق واحسن خليها يوم تنورين بيتك وترجعلك عافيتك وتلاقينا كل عصر عندك

ام طارق: حياكم الله فااي وقت

ام يزن + رنا: مع السلامه

ام طارق: مع السلامه

وطلعت ام يزن ورنا وكان يزن ينتظرهم فالسياره بعد ماسلم على نواف وابو طارق
اما البنات قابلو رنا وامها فالطريق وسلمو عليهم وراحو لامهم يسلمون عليها ماطولو بس سلمو و طلعو عالبيت يرتاحون ويستعدون للمدرسه والجامعه بكره
وانتهى اليوم على خير.....

__________________________________________________ ___

يوم جديد يمر على ابطالنا
الشرقيه
السابعه صباحا بشقة هديل

كانت خلاص جاهزه شالت شنطها وسلمت المفتاح حق الشقه وركبت تاكسي ..
متجهه للمطار..................
تأملت الشقه لاخر مره نزلت دموعهااا بس مسحتهم بسرعه
خلاص كفايه دموع هي مسافره وكل شئ خلته وراهااا




" سألني احدهم ..
كيف اصبحت بعد
الفراق ؟!
فـ اجبته:
وهــل للرماد احســـاس ..بعد
الاحترآآآآآآآق!!







لحقت الرحله قبل لا تقلع وصعدت للطياره الدرجه الاولى وكانت جالسه جنبها حرمه عمرها يمكن فالخمسين لابسه عبايه كتف وطرحه وكاشفه وجهها وشكلها سعوديه

هديل: ياخاله ممكن تبدليني حابه اجلس جنب الشباك

الحرمه: طيب يابنتي

وتبادلو الاماكن جلست هديل جنب الشباك وتشوف المنظر وهم يقلعون ونسيم الصبح يداعب وجهها لانها كانت كاشفه وجهها بس لابسه عبايه كتف وطرحه سودا ماكانت عندها نيه تخلع حجابها حتى خارج السعوديه خوف من الله وحرص على نفسها وسترها....

تأملت الغيوم وهي تحاول تنفض غبار الماضي عنها وتحاول ماتفكر فيه ابدا هي قررت تبدأ بدايه جديد لازم تمحي الماضي من عقلها ..

لما استقرت الطائره فالجو قطعت عليها الحرمه الي جالسه جنبها سكونها وصحتها من افكارها

الحرمه باابتسامه حنونه: وش اسمك ياقمر

هديل: اسمي هديل وانتي وش اسمك ياخاله

الحرمه: اسمك حلو ياهديل انا اسمي جواهر بس ينادوني ام سعود

هديل باابتسامه : ياهلا باام سعود

ام سعود كأنها تكلم طفله ضايعه: كم عمره ياحلوه ووين اهلك عنك؟

احرجها ذا السؤال هي صح شكلها صغيره بس ماتحب تبين كذا

هديل: لا ياخاله انا جايه لحالي

ام سعود: كيف جيتي لوحدك وين اهلك مايخافو عليك

هديل بااحراج: لا مو كذا بس انا متزوجه ياخاله موب صغيره

ام سعود بخجل من تطفلها: اها سامحيني يابنيتي بس شكلك مره صغيره مايبين عليك انك حرمه متزوجه

هديل: ايه تزوجت وعمري 18 ومر على زواجي سنه بس ..وانتي ياخاله جايه لوحدك والا معاك احد

ام سعود: لا لحالي بروح ازور ولدي يدرس هناك ومشتاقه له من يوم ابوه مات الله يرحمه سافر يكمل دراسه وانا مشتاقه له قلت ازوره اتصلت عليه وقلت له يستقبلني فاالمطار

هديل: الله يرحمه ويخليلك ولدك ويفرحك فيه

ام سعود من قلب: امـــين ..الا انتي مره صغيره على الزواج طيب وين زوجك والا هو الي راح يستقبلك هناك

هديل طفشت من الكلام وحاسه بدوخه: لا انا رايحه ازور اهلي وزوجي مشغول ماجا معي

ام سعود: اها الله يخلكيم لبعض

هديل بتنهي الحوارنعسانه: امين اسمحيلي تعبانه بنام ممكن تصحيني اذا وصلنا؟

ام سعود:انشالله انا مااحب انام فالطياره انتي نامي ولا تشيلين هم اصحيك اذا وصلنا

هديل: مشكوره
وحطت راسها ونامت وام سعود تطالعها بااعجاب وحاسه بخيبه انها متزوجه تمنتها تكون من نصيب ولدها....

__________________________________________________ _


جـــــــــــده ببيت ابو طارق

كانو كل الي بالبيت صاحيين صبح بدري اليوم ام طارق بيخرجونها من المستشفى وهم يجهزون البيت لاستقبالها والجو فالبيت مكركب

مرام: سينـــــــا سيــنا وينك

سينا: نئم مرام

مرام: قومي جهزي الفطور ورتبي البيت خليه زي الفل امي بعد شوي جايه مفهوم

سينا: اوكي

مرام: وين نواف ما صحي لسه؟

سينا: هادا نواف رووح صلاه بئدين مااجي
(هذا نواف راح الصلاه ومارجع)

مرام: اهاا طيب روحي سوي الي قلت لك عليه وصحي غرام

سينا: اوكي

راحت مرام بعد ما تأكدت ان كل شئ تمام الدكتور قال لازم امها تكون في جو نقي وهادي وماتتعرض لصدمات وهي راجعه غرفتها اتذكرت طلال وحست بالقلق له يومين ماشافته مستغربه وين راح ؟؟ الا سمعت جوالها يرن

غلاي يتصل بك................

مرام ردت بلهفه:الوووووووووووو

رغد بدت تبكي: الوو مرام وحشتيييييييني

مرام وعيونها غرقانه: رغد رغد وينك خوفتيني عليك

رغد: سامحيني ياعمري انا السبب فالي صار لامك سامحيني

مرام: لا تقولين كذا انتي مالك ذنب الي صار كان لازم يصير من زمان لا تلومين نفسك امي بخير الحمدلله ..احكيلي وش صار معك بالتفصيل انتي وينك الحين؟

رغد: انا عند افنان بالشرقيه الي صار انو .................................................و حكت لها الي صار معها بالتفصيل

مرام: واااااااو اول مره ادري انك بهالجرئه

رغد: اكيد انا رغد مو حي الله

مرام: هههههههههههههههههههههه ياواثق انت

رغد:ههههههههههههههه اقول مرام رايحه الجامعه اليوم

مرام: لا اليوم ماني رايحه ماعندي محاضرات و امي جايه اليوم الصبح وجالسه ارتب لها جو مناسب

رغد: كلمتي رنا اليوم

مرام: لا والله ماكلمتها بس بقولها اني مو جايه اليوم

سمعت مرام صوت البوابه انفتحت وعرفت ان ابوها وامها جوا

مرام: رورو حبيبتي اكلمك بعدين امي وابوي جو من المستشفى باي

رغد: باي...

دانة الكون
02-04-2013, 08:54 PM
ببيــــــــــــــــــت رنـــــــــــــــــــــا

كانت امها ترتب البيت وتجهز الفطور وراحت تصحي يزن يروح الجامعه وصحت رنا كمان وجلسو العايله يفطرون مع بعض

رنا: ماما وش رايك اليوم نروح لبيت مرام اكيد امها رجعت

امها: لا مو اليوم خليها يوم الخميس الجاي صعبه الحرمه لسه تعبانه واكيد الجو عندهم مكركب بعد الي صار خليهم يرتبون امورهم بعدين نروح

يزن: رنا مافي اخبار عن رغد؟

رنا بكذب: لا من يوم راحت محد يدري عنها لا حس ولا خبر

يزن بتشكيك: متأكده ماقالت لك تصرفاتها كانت غريبه الايام الاخيره

رنا: اكيد لو ادري كان قلت لبيت عمها صعبه تعيش لحالها

ام يزن بااسف: الله يهديها كان قالت لهم ماتبي تتزوج مو تشرد من العرس كنت اتوقعها اعقل وارزن من كذا

رنا بدفاع بدون ماتحس : يمه رغد مو غلطانه عمها كان بيجبرها على الزواج عشان كذا شردت هم اجبروها على الي سوته طارق مايصلح كزوج لا لها ولا للزواج من اصله هي بس حررت نفسها منو؟

يزن مصدوم وبصوت عالي: يعني هي ماكانت موافقه على الزواج من اساسه؟

رنا حست على نفسها وارتبكت: لالالالا هي كانت موافقه بس عرفت يوم الزواج ان طارق يخــ......

يزن يقاطعها بعصبيه: ليـــــــش ماقلتي انها كانت مغصوبه هـــــــــا

رنا خلاص حست انها انكشفت اعترفت لهم: أيـــــــــــه كانت مغصوبه عشان كذا شردت

يزن: ليش ماقلتي لي طيب كان ساعدتها

رنا: هي قالت مااقول لاحد

ام يزن تقاطعهم: خــــــــــــــــلاص بس البنت راحت فسبيل حالها سكرو على الموضوع

يزن بنظرات حارقه: فهمت ليه اشترت سياره وباعت البيت بسرعه مخططه من البدايه انا متأكد انك تعرفين وينها

رنا بنص عين : وانت وش حارك ومزعجك مالك شغل ليش حاشر نفسك انا مدري

يزن يحط يده على راسه : مزااااااااااااااج كذا كيفي عندك مانع ست رنا

رنا بدفاع:لا صح انا اعرف انها كانت ناويه على شئ بس مادريت انها بتشرد يوم العرس وتفاجئت مثلكم ومدري هي وينها الحين قلقانه عليها

يزن ضرب الطاوله بقهر: اخ يالقهر وين راحــــــت اجل

ام يزن بصرامه: قلت لكم قفلو على الموضوع والا مالي كلمه انا.. البنت راحت الله يستر عليها مالنا شغل

رنا+يزن: اسفين يمه

ام يزن: يالله كملو فطوركم وكل واحد على جامعته ماابغى اسمع سيره رغد ثاني فهمتو

رنا +يزن : انشالله

وكملو فطورهم وراحو كلاً على جامعته وتفكيرهم كله في رغــــــــد....

___________________________________________


فالمستشفى عند طلال

كان لسه فحالة غيبوبه ومحد يدري عنه غير عبدلله وطارق شكله كان يقطع القلب الاجهزه والرضوض بكل مكان بجسمه
عبدلله ماتركهم لحظه وحده بس راح ينام فبيتهم
و اول ماجا الصبح راح له على طول وطارق ماطلع من المستشفى ظل سهران طول اليل مجافيه النوم خايف لا يصير شئ فغيابه

طارق: عبدلله روح شغلك كفيت ووفيت يااخوي

عبدلله: لا ماعليك اليوم ماني رايح كلمت ابوي وقلت له ماراح اجي الشركه

طارق:ليش طيب خلاص انا مع طلال لا تشيل هم

عبدلله: اذا ماوقفت مع اخوي مع مين اجل

طارق يضمه: ماتقصر انت اخوي الي ماجابته امي ياعبدلله الله يقدرني اوفي جمايلك

عبدلله: لا تقول شئ ترا ازعل انا ماسويت الا الواجب

الا الدكتور جاي لهم ووجهه يدل على الخير راح له طارق وعبدلله بسرعه

طارق بلهفه: ها يادكتور طمني وش صار على طلال

الدكتور: لا الحمدلله تعدى مرحله الخطر وحالته متحسنه واحتمال اليوم يصحى من الغيبوبه ماشالله عليه توقعت يجلس شهر شهرين الي صار له مو بسيط بس عنده اراده قويه وجسمه بدأ يستجيب

طارق: الحمد لله مشكوووور دكتور اقدر اشوفه

الدكتور: العفو أي تقدر بس الحين هو تعبان انتظر لين تستقر حالته شوي ويصحى يكون احسن وانا اعطيك خبر

طارق: انشالله جزاك الله خير يادكتور ماقصرت
الدكتور:العفو ومعافى انشالله

عبدلله يضم طارق بفرح : الحمدلله على سلامته

طارق بفرررح: الله يسلمك ويخليك

عبدلله: ها تطمنت الحين على طلال ما بقي غير امك روح لها

طارق متوتر : لا مانيب رايح بااتصل على نواف واتطمن عليها

عبدلله: طيب فهمني ليش ؟؟

طارق: السالفه طويله وماتنقال بس تعال نروح مطعم نفطر وانا احكيلك عن كل شئ

عبدلله: يالله اجل

وراحو يفطرون وطارق حكى كل شئ صار معه وقاله عن رغد فالبدايه كان مايتكلم كثير مع عبدلله ماكانت علاقتهم قويه بس الي صار بين له ان عبدلله رجال والنعم فيه وارتاح له وصار يعده اكثر من اخو مثل فارس وخالد

عبدلله: لا حول ولا قوه الا بالله كل هذا صار امس

طارق: أي والله بيتنا انقلب فوق تحت بليله وكله بسببها الحقيره

عبدلله: لا تقول كذا يمكن ماراحت باارادتها مافكرت فذا الاحتمال

طارق: الا فكرت بس كل الادله تقول انها كانت ناويه تشرد

عبدلله: والله مدري وش اقولك لا يكون بس عرفت عن خرابيطك

طارق: عرفت بكيفها بس ماهو مبرر للي سوته اكييييد راحت لحبيبها الصايعه

عبدلله بتحذير: طارق لا تحط فذمتك ولا تظلمها يمكن راحت عند صديقتها وماتبيك

طارق بوعيد: تروح لجهنم انشالله بس وين بتروحين مني يارغد بااللقاك لو رحتي اخر الدنيا وراك وراك والزمن طويل

عبدلله فنفسه " الله يستر منك ياطارق "
عبدلله: الله يعين وتنحل امورك وانت بعد حاول تطلع من الجو الي عايش فيه

طارق: وش قصدك؟

عبدلله: يعني بعد الي صار مع بنت عمك سافر استجمام كم يوم وشوف الوجيه الي ترد الروح <فاااايق

طارق: هههههههههههههه يقطع ابليسك هذا وقته بس ولله فكرتك مي بطاله شكلي باسافر ارتاح شوي بعدين ابدا ادور على رغد

عبدلله: وااااااااو اسمها رغد بعد شكلها روعه

طارق: انشالله ملكه جمال ماتهمني انا بس بجيبها اربيها واوريها من طارق بعدين ارميها فالشارع

عبدلله: لا حرام مو فالشارع عاد مهما صار تظل بنت عمك عرضك والضفر مايطلع من الحم

طارق: الا تستاهل الحيوانه ماقدرت النعمه الي هي فيها تحمد ربها اني فكرت فيها والاهي ماتسوى جزمه بس انا لها ان ماوريتها نجوم الظهر مااكون ولد ابوي

عبدلله خاف من الي ناوي عليه طارق:الله يعينها الموت ارحم... طروق وشرايك الاسبوع الجاي اذا تشافت امك واخوك نروح الشرقيه اشتقت لها وللشباب


طارق: حلو خلي هالاسبوع يعدي ويصير خير

عبدلله: يالله اجل انا رايح اوصل اختي الجامعه اتصلو علي قبل شوي ساعه وارجع لك

طارق: الله معك

رجع طارق المستشفى واتصل على نواف اكثر من مره بس مارد عليه لانه كان فالمدرسه وحاط على السايلنت وعبدلله راح لغزل يوديها الجامعه.....

دانة الكون
02-04-2013, 08:54 PM
اعرفكم بعائله عبدلله

ابو عبدلله : رجال كبير عمره 52سنه ابيض حنون وطيب مريض بالقلب يشتغل بشركه اسسها ابوه وهو كمل المشوار متزوج من بنت عمه

ام عبدلله: عمرها 45سنه طيوبه مره وتموت بعيالها مخليتهم على هواهم وماتضغط عليهم ابدا متوسطه الطول والوزن حنطيه اللون

عبدلله شاب عمره25سنه متخرج ويشتغل مع ابو فشركه طويل حنطي جذاب فلاوي زي طارق واهم شئ عنده الوناسه شعره بني غامق وجسمه نحيف عيونه لوزيه لونها عسلي

غزل: بنوته حلوووه عمرها 19 سنه دلووعه ابوها وامها والبنت الوحيده جامعيه شعرها قاصته مدرج وصابغته عودي رهيب جسمها متناسق عاطفيه وبسرعه تتأثر وهذا سبب مشاكلها فالحياه بس نبيهه وعليها افكار مجنونه
.....

دانة الكون
02-04-2013, 08:55 PM
فالشرقيه بيت فارس

كان فارس يلبس رايح على الشركه ومتكشخ على الاخر نزل لقي الكل متجمع على الطاوله يفطرون

فارس: صباح الخير

الكل: صباح النور

ام فارس: تعال يمه افطرقبل لا تطلع

فارس: لا يمه مااشتهي بروح على الشركه وراي اشغال

ابو فارس بتعجب: وشفيك مبكر اليوم وكاشخ مو من عادتك

فارس: لا يبه بس امس مارحت ووراي اشغال كثيره وفي عندي اجتماع مهم ماابي اتأخر

ابو فارس: الله يوفقك يولدي

فارس: . يالله مع السلامه

الكل: مع السلامه

امل تتثاوب: هـــــــــــــــــه يمه مابي اروح المدرسه تعبانه

ام فارس:كله من السهر يالله بلا دلع كثر غيابك غسلي وجهك وسمي بالرحمن وعلى المدرسه

امل برجـــــــــــــــاء:بس اليوم بغيب الله يخليــــــــــــــــك

ام فارس: قلت لا يعـــــــــــني لا

امل تكلم ابوها: يبــــــــــه قول شئ تكـــــــــفى تراها تهز رجـــــال

ابو فارس: ياام فارس خليها تغيب اليوم عشان خاطري

ام فارس: ياابو فارس مو زين كثره الغياب اخر السنه تجي راسبه

رعد بخبث : ايوه بابا بعدين تجي راثبه وتفثلنا <ايوه بابا بعدين تجي راسبه وتفشلنا

امل تصارخ على رعد : انت انكتم مالك شغل ملقوووووف

رعد امتلت عيونه بالدموع: واااااااااااااااااااااع

ام فارس تضم رعد بحنان: اش فيك على اخوك ماقال شئ غلط ..بس حبيبي لا تبكي

رعد يمد لسانه لامل باانتصار نانانانا ونذذذله

امل: اووووووف يبه الله يخليك ماابا اروح اليوم

ابو فارس: لا وانا ابوك روحي كلها كم شهر وتجي الاجازه

امل: يوووووووووووه طفش

ام فارس بحزم: يالله بلا دلع على المدرسه

امل مقهوره وماتبي تروح : طيب

رعد: ماما بلوح المدرثه مع امل <ماما بروح المدرسه مع امل

ام فارس: لا حبيبي انت لسه صغير بعد 3سنوات تروح المدرسه

رعد : طيب


__________________________________________________

الظـــــــــــــهـــــــــر
عند رغد

كانت جالسه طول النهار تفكر وتخطط وش تسوي فالمرحله الثانيه وافنان فالمطبخ تسوي الغدا

رغد تنادي: افنــــــــــان

افنان فالمطبخ تحوس: نـــــــــــــعم

رغد: تعــــــــالي شــــوي بكلــــــــمك

افنان: استنـــــــــي اجهز الغـــــــــــــدا

رغد: طيــــــــــب لا تطـــــــولي

خمس دقايق الا وافنان جات معها صحن فيه ساندوتشات وبطاطس مقليه وبيبسي

رغد: الحين الوقت دا كله على سندوتشات

افنان: شسوي مو متعوده اسوي غدا هاذا الي اعرفه

رغد: مو مشكله يعطيك العافيه تعبتك

افنان: واجبنا وانا كنت بسوي سواً انتي فيه والا لا

رغد: هههههههههه طيب اسمعي انا بروح اليوم العصر ادور لي شقه

افنان: ردينا على طير يالي

رغد: افنان احنا تنقاشنا كثير وانا مستحيل اتراجع

افنان: اه براحتك ياعنيده اليوم اليوم

رغد: ايوه اباك كذا .. الا ماسألتي راعي العماره اذا في عنده شقق فاضيه هنا

افنان: لا والله كنت متوقعه تتراجعين عن قرارك بس اليوم اسأله

رغد: طيب يالله خلينا ناكل بسرعه ونتجهز مابقي شئ على العصر

افنان : يالله

وتغدو مع بعض ولبسو افنان راحت سألت صاحب العماره الي هي فيها بس لسوء الحظ مافي فنفس العماره بس قال لهم فيه فالعماره الي جنبها شقه فاضيه اليوم صبح فضيت فرحت رغد وارتاحت نفسيا وصارت تستعد لبدايه جديده وخطيره ناويه عليها
كلمو صاحب الشقه ووافق يأجرها لرغد وراحو بعدها للمارينا يتسوقون ويغيرون جو.

_______________________________________________

في ايطاليا
قصـــــــــــر بشاير

كانت جالسه لوحدها حاسه بااكتئاب وخمول غير طبيعي حاولت اسماء تتصل عليها اكثر من مره بس مافي رد حتى ابوها قلقان ومو عارف سبب تغير حالتها

بشاير تكلم نفسها" ياترى انا ايش فيني ليش سكت له كان لازم ارد اعتباري ومااسمح له يهينني اوووووووف راسي انا لازم اواجهه مين مفكر حالو الابله من زين شيفته المعفن ان ما وريته مااكون شوشو ههه انا لك واربيك من جديد ماعاش من يهينني ويطول لسانه علي "

وبينما هي فزحمة افكارها قررت تخرج من حالتها وترجع بشاير القويه الي مايهزها شئ
اتصلت على اسماء
وردت بعد ثالث رنه
اسما: الووووو

بشاير: هاي سوسو وحشتيني

اسما: هلا اخيرا سمعت صوتك وينك من زمان ل حس ولا خبر

بشاير: كنت تعبانه شوي المهم انا مره زهقانه وشرايك نطلع نتمشى سوا

اسما: والله كنت حابه بس اختي بعد شوي جايتنا من السعوديه ومشتاقه لها مره تعالي عندي وتعرفي عليها

بشاير: لا خليها وقت تاني اكيد اختك تعبانه مو حلوه الزياره

اسما: على راحتك ياقلبي بااااااي

بشاير: باي

قفلت وهي طفشانه حاسه بفراغ غير طبيعي جا على بالها جاك واتصلت عليه كلها رنتين ورد

ملاحظه..الحوار بالانقليش

بشاير : مرحبا جاك

جاك: اهلا اهلا شيري تتصل بي انا

بشاير: ههههههه اجل هل استغربت اتصالي !

جاك: ههههههه نعم منذ مده لم تتصلي بي<بسخريه> كنت اظن انكي نسيتيني

بشاير: اوو جاك ليس لهاذه الدرجه

جاك بدعابه: ههههه اخبريتي ماسبب اتصالك لا اعتقد انك اتصلتي لانك مشتاقه لي

بشاير: انك تفهمني حقا اشعر بملل فظيع واريد ان اتسلى قليلا مارئيك ان نخرج سويا اذا لم تكن مشغولا ؟

جاك : لا لست مشغولا ولكن أي باقي الاصدقاء الن يذهبو معنا؟

بشاير تتنهد:اهــــ لا اظن الكل مشغول هذه الايام وانا اشعر بالملل والوحده وارغب بالمرح وبااستنشاق الهواء النقي خارج البيت واريد من يرافقني

جاك: ولكن الم تتحدثي الى اسما انتما قريبتان من بعضكما

بشاير: اتصلت بها لكنها مشغوله هي الاخرا لديها ضيفه مارئيك هل ستأتتي

جاك ونبضه تسارع:هكذا اذا.... حسنا انها فكره رائعه اين تحبين ان نذهب الان؟

بشاير تفكر: اممم مارئيك ان نذهب لمدينه الملاهي منذ زمن لم اذهب اليها

جاك: ههههههههههه كم انتي طفله الم تكبري على مدينه الالعاب بعد

بشايربغنج: هيا جاك انا لست طفله لكن اريد ان اتذكر ايام الطفوله قليلا وامرح بعض الوقت كما انني مشتاقه للعب بشكل كبير

جاك: لقد شجعتني حسناا سأتتي لاصطحابك بعد ساعه كوني جاهزه

بشاير : لاداعي سأئتي بسيارتي لـ....

قاطعها جاك: لا انا سأئتي لاصطحابك لاداعي لمجيئك اتفقنا

بشاير بحماس : اجل انا انتظرك

جاك: حسنا الى اللقاء

اغلقت بشاير جوالها وهي في قمه الحماس والملل زال شيئا فشيئا وبدت تنسى ما حصل لها مع الشاب الذي صدمت به فالجامعه

دانة الكون
02-04-2013, 08:55 PM
هدوووله

وصلت للروما والاجواء الساحره وصحتها ام سعود من نومها
وقت هبووط الطائره واعلنو انتهاء الرحله ووصول الركاب بسلام
اول ماوصلو خلعت ام سعود عبايتها وكانت لابسه بلوزه زرقاء عليها جكيت طويل اسود وتحته بنطلون ازرق ولبست حجاب ملون مزيج ازرق واسود وكان شكلها انيق وراقي اما هديل ضلت لابسه عبايتها وطرحتها
شكرت هديل ام سعود ونزلو سوا من الطياره وام سعود تنتظر ولدها لانها ماتعرف احد فاايطاليا ولا عندها لغه

ام سعود برجاء: يابنتي خليك معاي لين القى ولدي مااعرف اتفاهم مع هذولا "تأشر على اللايطاليين" مافي احد يتكلم عربي

هديل: ههههههههه ابشري انا ماوراي شئ قلت لامي لاتجين تستقبليني
ام سعود:مشكوره حبيبتي

وجلسو ساعتين وهم ينتظرون والناس تطالعهم بااستغراب من اشكالهم وجلوسهم كل الوقت دا
طفشت هديل بس جلست مجامله للحرمه الي معها وهي تعبانه

هديل بتعب: ها شفتي ولدك ياخاله
ام سعود:لحظه!! كأنو ذاك الي لابس تشيرت احمر ؛؛؛ هــا شوفي ذاك ولدي سعود هو ."نادت عليه بصوت عالي لفت الانظار لهم " سعــــــــــــــــــــود سعــــــــــــــــــــــــــــــــود يمــــــه انا هنـــــــــــــا
لمحها الولد الي واقف يتلفت وكان لابس تشيرت احمر وبرمودا جينز ازرق باهت وحاط الكاب ملامحه حاده وجذابه وحنطي اول ماشافها راح لها بسرررعه

سعود: يمــــــــــه

تقابلو بالاحظان والام مو سايعتها الدنيا من الفرحه وكل الي فالمطار تأثرو بلقائهم الحميمي المشبوب بالدموع والضحكات <اخص يااتعبير>
انسحبت هديل بهدؤء تفسح مجال لهم بس وقفتها ام سعود تناديها
ام سعود: لحظه يابنيتي ..
هديل: نعم ياخاله تامريني بشئ قبل لا امشي

ام سعود : انتظري دقيقه بعرفك على ولدي سعود ......سعود يمه هذي البنت هي الي ساعدتني ووقفت معاي لين لقيتك

مد سعود يده لهديل يصافحها بعفويه: تشرفنا
بس هي ماصافحته بااعتباره غريب وهو حس على نفسه ونزل يده : مشكوره اختي جزاك الله الخير

هديل بصوت خافت:العفو اخوي ماسويت الا الواجب

جذبه صوتها الي كان فيه بحه خفيفه طالعها سعود غصب عنه من راسها لرجولها بنظره اعجاب وتأمل وانجذب لبياض بشرتها وشفايفها المليانه شوي وهي تتكلم كأنها توت من حمرتها وجسمها الضعيف بعبايتها فتح فمه من جمالها لاشعوريا حتى امه لاحظت
حست عليه هديل واتضايقت منه وعدلت وقفتها

قرصته امه فكتفه لما زودها
وهو بدوره استحى على وجهه وغض البصر

هديل بضيق وتعب: يالله ياخاله انتي لقيتي ولدك وانا لازم الحين اروح

ام سعود: تعالي نوصلك معانا يابنتي

هديل: شكرا بس البيت قريب مايحتاج مع السلامه

ام سعود: على راحتك حبيبتي اذا احتجتي لاي شئ هذا الكرت في رقم جوالي ولا يرد الا لسانك

اخذته هديل: اكيد فمان الله

سعود وامه: مع السلامه

مشيت هديل وهي تجر اغراضها فعربيه وسعود يطالعها من بعيد وتأثيرها عليه واضح
بعد ماراحت هديل سعود على طول سأل امه وهو منسحر بجمالها: يمه تجنن البنت من هي وبنت منو والله انها دخلت مزاجي بقووه

ام سعود بخيبه: راحت عليك تراها متزوجه

سعود بصدمه: شنووو .. بس مو باين عليها ابــــــــدا
<ليش المتزوجه فيها علامه خخخ>

ام سعود: عاد هذا الي صار الله يوفقها والله انها دخلت قلبي بس مالك نصيب فيها الله يرزقك الي تسعدك

سعود بخيبه: امين ..يالله يمه خلينا نمشي
اما هديل اخذت تاكسي وراحت توصف للسائق عنوان بيت امها تجر اذيال الخيبه والالم وفقدان حبها &&&&&&

_________________________________________________

#جـ،،،،،،،،،،،،،،د،،،،،،،،،،،،،ة #


في الجامعة *-^
الساعه 2ظهرا
الجو حار والناس بتموت من الحر والرطوووبه

كانت غزل تتمشى بعد ماكنسلت المحاضره ولا شايله هم رافعه خشمها وماشيه بكبرياء وكأن الي قدامها ذباب وقتها كانت رنــا تجري مستعجله يزن يستناها فالسياراه وهي تأخرت عليه لابسه عبايتها وتركض ومن دون قصد صقعت كتف غزل

رنا: سوري ما قصدت

غزل: وجــــــــــــع ياعميه ماتشوفي انتي

رنا: العميا انتي واشكالك يامعفنه

غزل: اسكتي احسن لك لاتقولي كلام مو قدو

رنا: انا مستعجله دحين لو عندي وقت كان وريتك شغلك بس حسابك بعدين

غزل تعترض طريقها وتتريق :ياماما خوفتيني وااااي

رنا خلاص خربت الاخلاق معها: شوفي يابنت الناس انا راعيه مشاكل وخري عن طريقي والا مايصير لك طيب

غزل بعناد: وان مابعدت وش بتسوين بتضربيني

رن جوال رنا للمره السابعه ويزن خلاص حاس الحراره سيحته مع الظهر رنا كانت ناويه عليها بس اجلت المضاربه ليوم ثاني ودفتها بقوه وطلعت

جلست غزل تسب وتلعن في رنا وراحت عند شلتها بعد مااتصلت على عبدلله يمر عليها ###########

اما رنا اخذت لها موشح من يزن ماارتاحت من لسانه لين وصلت البيت

_________________________________________

ببيت ابو طارق

كان الكل مجتمع على طاولة الغدا بااستثناء طارق وطلال الي مو عارفين ارضه فين وام طارق الي تعبانه واكلها يوصلوه لها لغرفتها
جلسو ياكلون بهدوء لين تكلم ابو طارق وكسر الصمت

ابو طارق بقلق: نواف مادريت وين طلال الولد لي يومين ماشفتو

نواف: والله ماادري وينو انا سألت ودورت بس ماحصلته يمكن خرج من جده !

مرام: مو معقول يروح ومايكلمنا او حتى يتصل وخصوصا واحنا فذي الظروف حتى جواله مايرد

غرام ســــــــــاكته مالها وجه تتكلم وخايفه تقول لهم عن طلال والي سواه وحاسه انها السبب فااختفاءه

ابو طارق: اسمع يانواف لازم تروح تدور عليه واذا ماحصلته مالنا الا نبلغ الشرطه ودور على بنت عمك مااظن بعدت

مرام بتردد:يبه وو وطارق؟؟؟؟

ابو طارق دق الطاوله بيديه بعصبيه: هذا لا اسم اسمعه فالبيت لا هو ولدي ولا انا ابوه وكملو غداكم وانتم ساكتين

سكت الكل خوف وصارو يأكلون وبهدوء ^-^

دانة الكون
02-04-2013, 08:56 PM
فالمستشفى....

كانت حاله طلال مستقره بس ماصحي لسه كان فمنامه يشوف هديل وهو جالس فبستان كله خضره وسحر وجاته هديل وفي كيس كبير استغرب منه سلم عليها وقالت له انها معاها هديه له بس ماراح توريه الحين فالوقت المناسب وهم يتمشون سوا في بستان والخضره والورود من حولهم كانت مثل الملاك لابسه فستان وردي ومبتسمه وكان المكان فاضي مافي احد غيرهم وهو يمسح على شعرها بحب ويحط على شعرها ورده فجأه رفعت راسها وفكت يدها من يدو ومشيت بعيــــد وهو يناديها ..هديل وين رايحه وهي تبتسم له وتلوح بيدها تقول له مع السلامه حبيبي, حاول يلحقها بس ماقدر شاف سياره متجهه لها وصار يصرخ بكل قوه هديـــــــــــــــــــل هديــــــــــل انتبهي السيــــــــاره وراك بعــــــــــــدي وهي تمشي مبتسمه ولا التفتت ابدا لما وصلت السياره لها
صحي طلال وهو ينادي بااعلى صوته :هديـــــــــــــــــــــــــــــل لا تروحين انتبهــــــــــــــــي ...

اتجمعو عليه الدكاتره وحاولو يهدوه بس هو مو مستوعب اعطوه ابره مهدئ حتى سكت ونام
وطارق بس يشوف مو قادر يعمل شئ فرح انو صحي من غيبوبته جلس يفكر وش يسوي الاحوال متلخبطه وهو قلقان على امه رفع جواله بيتصل على نواف بس نواف سبقه واتصل عليه اول ماشاف طارق رقمه رد بلهفه
نواف: الوووو

طارق: الووو نواف

نواف: طارق .. انت وينك قلبت الدنيا عليك انت وطلال ولا واحد مبين؟

طارق: لا تخاف احنا بخير اتصلت عليك اليوم بس مارديت

نواف: كنت فالمدرسه حاط على السايلنت المهم وشصار ووينه طلال الكل قلقان؟؟

طارق: اول شئ قول لي كيف امي الحين؟

نواف: لا تخاف امي بخير اليوم صبح جات البيت والحين نايمه

طارق: الحمدلله انا فمستشفى.....

نواف بخوف: ليش وش صار

طارق: لا تخاف حادث صار لطلال وجات سليمه وحالته الحين زينه

نواف: طيب انا الحين بقول لابوي تراه مره قلقان

طارق بضيق:مايبي يشوفني؟

نواف: ايه!!

طارق: طيب اجل انا طالع من المستشفى سلم لي على امي وقول لها تسامحني

نواف: وين بتروح خليك واذا جا ابوي اعتذر منه

طارق بحزم: انا ماغلطت عشان اعتذر وانا اعرف ادبر نفسي لا تشغل بالك

نواف: طمني وخلينا على اتصال اوكي

طارق : اوكي سلام

نواف: مع السلامه

نزل نواف لابوه وبشره انه لقي طلال بس ماجاب سيره طارق ابدا وركبو السياره واتجهو للمستشفى..

سكر طارق وراح على شقته لم اغراضه واتصل وحجز على اقرب رحله للشرقيــــــــــــــــــــــــــــــه............. ..

___________________________________________

بيت ابو طارق

كانت ام طارق متمدده على سريرها وبناتها حولها يسولفون بيخرجونها من جو الكئأبه والملل بس بدون فايده لين طفشوو وكل وحده راحت غرفتها
ونوره بالها مع عيالها وخصوصا بكرها الي شايله همه وين ينام وايش يأكل وماانتبهت لكلام بناتها
سبحان الله المحبه دايم للبكر واخر العنقود اكثر عيالها تحبهم طارق وغرام وحتى نواف كانو هم اهم شئ عندها بعدين تجي مرام
وبعدها طلال الي ماله حظ "وقسم حزني ذا الولد حظه طايح"<احلفي بس
قطع عليها شرودها صوت التلفون يرن ردت

ام طارق: الوووو

الطرف الاخر:- الوووو السلام عليكم

ام طارق: هلا وعليكم السلام ورحمه الله

الطرف الاخر:- ام طارق معاي؟

ام طارق: أي انا من انتي ؟

الطرف الاخر:- انا فاعلة خير كنت ابي اقولك زوجك ترا يخونك ومتزوج من وراك

ام طارق بسخريه: مابقي الا تقولين عنده عيال بعد

الطرف الاخر:- انا ماامزح معاك واذا مو مصدقه انتي حره انا سويت الي علي وقلت لك الموضوع راجع لك

ام طارق بقلق: انتي مين بالاول

الطرف الاخر:- انا وحده تحبك وتبي لك الخير وانصحك راقبي زوجك واعرفي هو وين يروح و مع مين مع السلامه ....

ام طارق: لحظه ..
طوط طوط طوط

قفلت الخط بوجههــــــــــا

بدا الوسواس يلعب بعقل ام طارق " معقول محمد يسويها....... لا اكيد المره ذي غلطانه ....او تبي تفرق بيني وبين زوجي ....طيب هي ايش عرفها فينا ...وليش انا بالذات .......مافي دخان من دون نـــــار.... انا لازم اتأكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد .......

جات مرام: ماما بروح عند رنو طفشااااااااااااااااااااااااانه

ام طارق: لا مافي روحه امس شفتيها هي حلاوه كل يوم عندهم

مرام برجاء: ماما بليييييز بس اليوم والله طفش

ام طارق: اقعدي سولفي مع اختك مو لازم الدواره من بيت لبيت

مرام: غراموو على النت مو فاضيه وانا ابغى اغير والله مااطول

ام طارق بطفش: اوف خلاص انقلعي بس لا تطولين وخلي السواق يوصلك

مرام: ان شالله باي

دانة الكون
02-04-2013, 08:57 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت الثـاني عشــــــــ 12ــــــــــــــر






فالشرقيــــــــــــــــــــــــــهــ...
بشقه افنــــــــــــــــــــــان
المغرب

ماطولو البنات فالمول ورجعو بسرعه على اذان المغرب وراحت رغد على طول ترتب اغراضها وشنطها
افنان: وش تسوين انتي بالله عليك

رغد: الي تشوفينه ارتب عفشي <اغراضي>

افنان: وليش انشالله مالك يومين من جيتي عندي على طول مليتي مني وبتروحين؟

رغد: انتي عارفه ليش رايحه ومايحتاج اشرحلك

افنان: بس انا قلت لك اخوي ماراح يجي الحين خليك طيب لين يجي بعدين روحي

رغد: مااقدر بما اني رايحه رايحه خير البر عاجله وبصراحه خايفه صاحب العماره يلاقي مستأجرين وتروح علي الشقه

افنان:ليش شايفتهم طوابير ماتفرق لو تجلسين كم يوم عندي

رغد: وعشان ماتفرق خليني اروح واوعدك يوميا بتشوفين خشتي لين تطرديني بنفسك

افنان تضمها: حتوحشــــــــــــيني يابقره

رغد: وانتي اكــــــــــــثر ياعنزه

افنان:هههههههههه وحده بوحده يعني

رغد: هههههههههههههههههه والبادي اظلم يالله فمان الله

افنان: لحظه لحظه بروح معاك نجهز المكان سوا

رغد: يالله اجل لا تأخريني

وراحو مع بعض للعماره وكلمو صاحب العماره " ابو صالح" واتفقو معه على الايجار وكل شئ وكان مناسب لرغد وطلعت على شقتها " شقه هديل سابقا" وعجبتها مره كانت مرتبه واثاثها حلو وذوق وشكلها شقه عرسان ورتبت اغراضها وملابسها فالدولاب وعطوراتها وماخلت شئ الا سوته وساعدتها افنان

رغد: فنـــــــو شوفي بالله مو حلوه

افنان: ابو صالح قال ان الي ساكنين فيها كانو معاريس بس الرجال كان دايم مسافر والحرمه لحالها بالشقه وشكلها سافرت مع زوجها مره وحده

رغد: يالله اهم شئ لقيت شقه والباقي مو مهم

افنان : ااه اخيرا خلصنا

رغد: مشكووره ياعمري قد ماشكرتك مااوفيك

افنان:ماسويت شئ للمره الاف ويالله انا لازم اروح الحين

رغد: بدري والله خليك شوي ماصار لنا كثير من جينا

افنان: بدري من عمرك حبيبتي بس انا لازم اروح تعباااانه وفيني نوم

رغد: نامي عندي طيب

افنان: لا والله مااقدر لازم اروح بس بكره اجيك اوك يالله باي

رغد: باااااااااااااي

راحت افنان على شقتها الي ماتبعد كثير عن شقه رغد وضلت رغد تكتشف شقتها الجديده وتحاول تتعود عليها وتتكيف مع وضعها الجديد..........

__________________________________________________ ___

بعد مرور اسبوووعين
ماصار شئ كثير

رغد** استقرت فشقتها وتعرفت على جاراتها ودايم مع افنان وحاسه انها مرتاحه مو قاصر عليها شئ......

مرام** ماصار معها شئ بس هي ورنا دايم مع بعض واتصلو على رغد اكثر من مره وتطمنو عليها وخالد مسبب لها ازعاج فالمسن.......

طارق** وصل الشرقيه وراح للاستراحه يضيع وقته وكله لعب وبنات وشرب بس ما نسي رغد وغزل كان يخطط ينتقم منهم بس على رواق...

فارس** من البيت للشركه ومن الشركه للبيت بس احياناا يروح مع ربعه للاستراحه يغير جوا وعرف بالي صار مع طارق بس من داخله فرح لانو طارق بالنسبه له ماينفع للزواج....

ونفس الشئ خالد ..........

طلال**صحى من غيبوبته وتحسنت حالته والكل عنده يتطمن عليه ويونسونه بس مارضي يتكلم ولا كلمه عقله كله مع هدييل...

هديل** وصلت بيت امها بس ماجابت لهم سيره عن نيتها فالطلاق وقالت لهم انها حـــــــــــــــــــامل....

اسما -امها** مبسوطين بجيه هديل والحفيد المنتظر ومستغربين وين طلال عن هديل.....

ام طارق** كثرت المكالمات الي تصلها عن زوجها وصارت نار الشك تاكلها ومحتاره .......

ابو طارق** تطمن على طلال وكل بعد فتره يزور زوجته الثانيه بالسر ويشوف عياله وهو ونواف مازالو يدورون على رغد واكتشفو انها باعت الفله وهذا الي جنن ابو طارق وانها سافرت على الشرقيه يوم شافو انها كانت من ظمن قائمه المسافرين على رحلة ........

غرام- نواف ** كل واحد مهتم بدراسته ..........

عبدلله** جلس فجده وماراح على الشرقيه بس كان يزور طلال دايم ومشغول مع اهله وهو وطارق على اتصال.....

غزل** مجتهده فدراستها وتحاول تشيل طارق من راسها نهائيا ومالتقت برنا بعد ذاك اليوم........

امل** كل شوي تتذمر وتطلب وهواش مع رعد وامها والبيت عندها بس للنوم ماتجلس فيه وتطورت علاقتها مع سعد...........

بشاير** ماداومت الاسبوعين ماخذه اجازه تريح راسها والتقت بهديل عند اسما وتصاحبت معاها ودايم متجمعين مع الشله...

رنا** من البيت للجامعه وماشيه حياتها طبيعيه وكل تفكيرها في فيصل تتمنى تشوفه مره ثانيه ......

يزن** يذاكر بجد لانو عنده اختبارات وناوي يدور على رغد عن طريق سيارتها وعنده امل انها تكون من نصيبه بعد الي صار ........

فيصل** وماادراك مافيصل عايش حياته وكل تفكيره في رنا ومحتفظ بالشال فغرفته.......

والباقين ماصار شئ جديد معاهم

هذا ملخص الي صار قبل اسبوعين....

دانة الكون
02-04-2013, 08:57 PM
فجده
بيت ابو طارق
عصراً...........

كانو الكل مجتمع تقريبا بااستثناء طارق جالسين فغرفه وحده الي يشرب القهوه والي يلعب سوني والي مسرح ومو مع الدنيا

كانت ام طارق تشرب القهوه مع زوجها ويتكلمون

ام طارق: ها يامحمد لقيتوها

ابو طارق: لا لقينها بس مو بالضبط شكلها كانت مخططه ومدبره من فتره ماخلينا شارع فجده مافتشنا فيه بس مالقيناها فيها طلعت مسافره يوم رحت المطار عرفت انها كانت حاجزه على الرحله يوم الزواج شكلها اخذت تاكسي وراحت

ام طارق : وين مسافره بالضبط ؟؟

ابو طارق: من حظنا ماراحت بعيد راحت الشرقيه

ام طارق تلعثمت وزل لسانها: ااا الشرقـ يعني هي وطـارق فنفس الـ
وسكتت يوم شافت نظرات زوجها الحاده

ابو طارق بغضب: لا تجبين لي سيرته لا هو ولدي ولا اعرفه

ام طارق : بس يابو طارق اذا ولدك و..

قاطعها بعصبيه:قلت لاتجيبين سيرته على لساانك فاهمـه والا والله تلحقينه

ام طارق بخوف: طيب

نواف: طلول وين وصلت

طلال كان يتذكر الحلم الي شافه فغيبوبته والي مو راضي يفكه :................................................. ...

نواف بصوت عالي: طلالوووووووووووووو احنا هنــــــــــــــــا

طلال انتبه له: هاااا وشفيك صنجتني بشويش تكلم

نواف: وش اسوي لك الي ماخذ عقلك

سكت طلال ولا قال شئ فاجئه ابوه وهو يسأله

ابو طارق: طلال انا سكت لك ولا سألتك عن شئ مراعي حالتك بس انا اشوف انك الحين بخير

طلال: امر يبه وشبغيت

ابو طارق: مايمر عليك عدو ياولدي بس قولي وشصار يوم الحادث وش سببه ؟

طلال تذكر الي صار وتألم : ماصار شئ بس كنت تعبان شوي وماانتبهت للسياره الي قدامي

ابو طارق زعل على ولده: ماابغى ازيد عليك انا عارف الي مريت فيه مو هين بس انت الحين ولدي الكبير

طلال: الله يخليك لنا يبه بس طارق ا......

ابو طارق: لا تجيب سيرته من اليوم وطالع انت ذراعي اليمين شد حيلك وخذ الشهاده ومقعدك يستناك فالشركه

طلال: انشالله يبه

نواف: يبه ابي فلوس

ام طارق انفجعت: انت وين توديها الفلوس ها تاكلها اكل قبل كم يوم معطيتك الف مصرع ماصرفتها

نواف: يمه انتي ماتعرفين انا عندي مشروع بس بخليه مفاجأه ها يبه وش قلت

ابو طارق: كم تبغي ؟

نواف: يعني مو كثير واذا زدت انت الكريم وانا استاهل

ابو طارق بطفش: اخلص علي كم؟

نواف: خمسةالاف ريال بس

ابو طارق تفاجأ:الله خمسه الاف مره وحده وشتبغي بها انشالله <<يابخلك

نواف برجاء ويبوس راسه: يبه تكفى ابغاها وبس بعدين اقولك

ابو طارق: خذ وانقلع ولا تجي تطلب شئ ثاني

نواف باس راس ابوه ومشي يستهبل عند الباب: مشكووووووووور حوبي امووووه<بوسه فالهوا>
واخذ الفلوس وطلع مبسوووووط

ابو طارق: .......لا تعليق
ام طارق تتنهد: الله يهديــك ياولدي ويصلحك

غرام الي كانت تلعب بلاستيشن تكلمت اخيرا: بابا صاحباتي مسوين حفله وابغا اروح

ابو طارق: روحي بس خذي اختك معاك مافي روحه لحالك

مرام انتبهت لهم : بس انا مافحالي اروح

غرام: يالله مرامو بس اليوم والله طفش

مرام: اوووف طيب بس مانطول انا تعبانه وبكره وراي جامعه

غرام بفرررح: خلاص اهم شئ نطلع

وكملو سوالف مع بعض وطلال ينتظر بس تتداوئ جراحه
عشان يلحق على هديل قبل لا تضيع من يده...

دانة الكون
02-04-2013, 08:58 PM
ببيت عبدلله

البيت كان فاضي مافيه الا غزل ابوها وامها راحو المزرعه مع بيت عمها وهي مالها نفس تلحقهم رن جوالها بغمه ياقلب لنبيل شعيل
..
ياقلب وشفيك..متغير على فلانه
قم حبها واعتذر.. منها ودللها
مجنون تضحك.. واحلى بنت زعلانه
والي معا مثل هذي.. ما يزعلها

جات بترد بس

انصدمت يوم شافت الرقم الي حفظته عن ظهر قلب
وكانت قبل تنتظر رنه منه
v

v

v

طــــــــــارق

هي من بعد ذاك اليوم حذفت رقمه من جوالها وحاولت تمحيه من حياتها للابد
اول ماشفت رقمه عرفت انو حي وخافت اكثر اكيد ماراح يسكت لها عن الي سوته فيه راح ينتقم منها...

ماردت عليه فالبدايه بس بعدين مااستحملت ردت بصوت يرتجف
غزل: ااالو

طارق:هلا والله اخيرا رديتي ياحبي وحشتيني

غزل ترتجف: مـ ـن مـ ـعـ ـاي

طارق: تو تو تو ترا ازعل عليك ترا ماامداك تنسين قبل كم يوم كنا سوا فالشقه والا اذكرك

غزل تحاول تخلي صوتها طبيعي: اخوي شكلك غلطان فالرقم

طارق: هع انا الغلطان العبي غيرها الي سويتيه انتي هو الغلط انتي ما تعرفين تتعاملين مع من مو انا الي تلعبين معاي وتضحكين علي اصحي يا ماما انا طـــــــارق محمـــــــد الـ........ واعرف كيف اربيك من جديد ياحقيره

طوط طوط وطوط

طارق: اوف سكرت فوجهي بس هين ياغزل انا وراك وراك والزمن طويل خليني اشوف الكلبه الثانيه وين طست
واتصل على رغد بس ماسمعت صوت جوالها
طفش طارق وطنش وكمل لفلفه بالشوارع

اما غزل قلبها طاح عند رجولها من الخووف خخخخخخخخ
وصارت تدعي انو ربي يخارجها منو وقررت تغير رقم جوالها باسرع وقت ممكن.................


__________________________________________________ ______


باايطــــــــــــــــــــــــــــــاليــــــــــــ ـــــــــــــــــــا
ببيت اسمــــــــا

كان الكل مجتمع فالصاله يسولفون ويضحكون

"بعد ماعرفو ان هديل حامل وتقريبا فالشهر الثالث الكل فرح وسوو حفله بسيطه بينهم قبل يومين بس حظرتها بشاير الي تصاحبت مع هديل
استغربو من هديل كانت ماتجيب سيره طلال واذا احد فتحها تقول سكرو على الموضوع حسو ان فيه شئ بينهم بس فضلو مايتدخلون بين رجال وزوجته وام هديل مو سايعتها الفرحه بتصير ست صارت تشتري من الحين الملابس للحفيد المنتظر......."

هديل شافت الفستان الي جابته امها كان صغييير ولونه فوشي
: ههههههههههه وش هذا يمه بدري والله توني ثالث شهر

اسما: أي وكمان يمكن مو بنوته يمكن ولد

امهم: انا مالي شغل اناشفت الفستان وعجبني مره واذا مو لحفيدي الاول للي بعده

سكتت هديل واختفت ابتسامتها وما علقت على الموضوع وبان عليها الضيق

امها بجديه: هديل انا مو من حقي اتدخل فحياتك يابنتي بس وضعك مو عاجبني من يوم جيتينا ماسمعتك كلمتي زوجك اذا متهاوشين لازم تلاقون حل بعد فتره راح يكون بينكم ولد مو من مصلحته الي تسونه..

هديل:انا فاهمتك يمه بس سكري على الموضوع رجاءً واوعدك اقولك كل السالفه بس مو الحين

اسما: يمه خليها على راحتها اكيد عندها سبب لا تضغطين عليها

امها تتنهد: طيب بس ترا انا صبري قليل

اسما تغير السالفه: هدوله بشاير عازمتنا عندها حفل اليله وتنكري كمان ارسلت 3بطاقات دعوه واكيد بتجيب الشله كلها

هديل: عجيب من وين تجيب الحركات ذي

اسما: عاد هذي بشاير تحب التميز والتجديد وهي حضرت قبل فتره حفله تنكريه وعجبتها وحابه هي كمان تسوي حفله ها نروح؟

هديل بتعب: معليش حبيبتي انتي روحي انا مالي نفس وماني عارفه وش االبس

اسما متحمسه:اذا على اللبس انا ادبره نروح المول دحين

هديل: والله مافحالي انتي روحي واستانسي

اسما بخيبه: لا ..اذا انتي مو رايحه انا كمان ماراح اروح

هديل حست عليها ومابغت تكسر خاطرها: خلاص اروح معك بس لا نطول مااحب اجلس مع ناس مااعرفهم

اسما بفرح: انا اعرفك عليهم تراهم حبوبين واكيد تنبسطين معاهم بس تعرفي انقلش ؟

هديل:أي اعرف .. طيب متى تبدا الحفله

اسما: امممم هي قالت لي تبدأ الساعه 8 اليله بس احنا لازم نروح قبلها بنص ساعه عشان يمدينا

هديل: اممم صاحبتك هذي شكلها غنيه من يوم شفتها باين عليها بنت عز

اسما: أي مشالله انتي ماشفتي بيتها قصروحيده ابوها

هديل: بس اخلاق الصراحه كلها ذوق

اسما بفخر: اكيد مو صاحبتي

هديل:ههههههه يمه تعالي انتي كمان في ثلاث بطاقات

اسما كتمت ضحكها:ههه أي يمه تعالي

امها: وين اروح اكيد الحفله كلهم شباب وانا ماتصلح لي

هديل: افااا يمه انتي توك فااول شبابك

امها: عاد انتي لاتزودينها ترا اصدق

اسما: ههههههههههههههه

امها: خلاص انتو روحو استانسو

هديل: يالله اجل انتي بلا ضحك خلينا نتجهز قبل لا يروح علينا الوقت

اسما : يالله اخاف تهونين

وراحو وكل وحده اتروشت استعدااد للحفله بعدها على المول

دانة الكون
02-04-2013, 08:58 PM
باايطاليا ولكن في مكان مختلف

قصـــــــــــــــــــــر بشــــــــــــــــــــــاير

كانت بشاير تستعد للحفله وتتأكد انو كل شئ تمام عازمه كل اصحابها فالجامعه وكانو كثيرين مع ان معظمهم مايهمونها بس مظهر...

كانت في قصرها مجهزه قاعه كبيره فيها طاولات ومسرح فالمقدمه وفارشه سجاده حمره فالاستقبال وحاجزه فرقه موسيقيه مشهوره

كلمت الخدم على انها حفله تنكريه خلتهم يلبسون لبس موحد تقريبا اسود وابيض واقنعه ووزعتهم الي بالاستقبال والي يشرفون على خدمه الضيوف وكان مو مسموح بالدخول الا الي معاهم بطاقات الدعوه............

وولعت كل الانوار والكشافات فالبيت وصار كأنه قصر افراح اما ابوها كان فذاك اليوم مسافر رحله عمل

وهي لبست فستان احمروفيه اسود قصير لحد الفخذ كم فيه لحد المرفق وكم لا ولا بسه اساور سود واسوره على كتفها العاري وفستانها طبقات ومن ورى فيه ذيل بس مو طويل مره ضيق عند الصدر مبرز جمال جسمها ومستشوره شعرها ومسويه نفخه بسيطه لافه الباقي رولات نازله على كتفها ولابسه قناع على عينها لونه احمرمطرزبالاسود فخم وحاطه ميك اب حلو بس الروج لونه احمر صااااااااااااارخ جاي مع بياض بشرتها خطير ولابسه بوت يصل للركبه لونه اسود وفيه رباطات.... وشكلها بااختصار قمـــــــــه فالروعه.............

__________________________________________________ __


نترك بشاير وحوستها ونروح لمملكتنا

وتحديدا الشرقيه ^^

فالاستراحه......
كانو الشباب مجتمعين يسولفون طبعا اخذوه يوم استثناء من دون بنات جلس طارق يحكيهم عن غزل والي سوته مع حذف بعض التفاصيل الي تفشله ههههههههههههه^*

خالد: انت وش بتسوي الحين طروق

طارق بحيره: والله للحين ماقررت المشكله انا مااعرف غير اسمها الاول ومااعرف العائله

فارس بلا مبالاه: طيب خلاص طنشها مو لازم

طارق يصر على اسنانه: لا حبيبي انا لازم اربيها محد قلها تلعب بالنار

خالد: طيب اذا ماتعرف عنها شئ كيف بتوصل لها يافهيم؟

طارق بخبث: بقول لها انتي مصورها يوم جات الشقه واذا تبي الصور تقابلني

فارس برحمه: لا ياشيخ حرام عليك اذا هي ماتبيك في مليون غيرها تحت رجلك بس يستنون منك اشاره لا تجيب لنفسك وجع الراس ماتعودنا على النذاله

طارق بسخريه: وانت تحسب اني ميت عليها وعلى شيفتها لا ياقلبي انا بس باادمرها

خالد بحنيه: طارق ماتوقعتك كذا بذي القسوه خلاص يااخي سيبها بحالها ماهي بضارتك

طارق بسخريه: خالد لا تسوي لي فيها حنون محد قال لها تكلم وتخون اهلها
فارس طفش: يااخي انت حر سوي الي تبيه

طارق: انا بااجل موضوعها لوقت ثاني الحين لازم ادور على بنت عمي اموت واعرف وين راحت

فارس تذكر البنت الي شافها او لمحها وطيرت النوم من عينه: تذكرت شئ يوم زواجك انا طلعت اغير جو بره شفت بنت لابسه عبايه وطالعه من القصر بس كنت اظن انو يتهيئ لي

طارق: كيف شكلها ؟
فارس: عاد انت لا تأخذ كلامي يمكن اكون غلطان انا ماشفت وجهها بس شكلها نحيفه وحلوه ويمكن تكون وحده من المعازيم

طارق: ماافدتني بشئ بس بااتصل على نواف يمكن لقوها او عرفو شئ على الاقل

خالد بمنطقيه: اذا تبغى نصيحتي اجل كل شئ لبعدين وهي اكيد اذا احتاجت فلوس بترجع

طارق اقتنع: وانت الصادق بس بشوف يمكن رجعت

واتصل على نواف
اول ماشاف نواف رقمه رد
نواف: هــــــــــلا والله لك وحشه ياالدب

طارق: هلا فيـــــــك وانت اكثر كيف الحال

نواف: الحمدلله بخير وانت

طارق: بخير دامك بخير وينك الحين؟

نواف: انا على الكورنيش مع ربعي

طارق:اهااا ..ها عندك اخبار؟

نواف: أي والله طلال طلع من المستشفى الحمدلله

طارق ارتاح: الحمدلله خلاص انا اكلمه بعدين مافي اخبار عن بنت عمك

نواف: الا فيه بس كم تعطيني؟؟

طارق بقهر: يووه يالمصالح ماتكون نواف اذا مااستغليت انت وغرام ماتفرقون عن بعض

نواف:هههههههههههههه كم بس كم؟

طارق بتهديد: الي تبي بس اذا ماعندك شئ بااعطيك بوكس على وجهك

نواف: لا انا عرفت وينها فيه بس مو بالتحديد

طارق خلاص عصب: قول بس لا تتلف اعصابي...

نواف: اعصــــــابك لا يطق فيك عرق بقولك ........يوم سألنا فالمطار قلنا يمكن سافرت لقينا انها كانت فالرحله الي فيوم الزواج للشرقيه

طارق بصدمه: أيــــــــــــــــــــــش!!!!!!!!!!!!

نواف: الي سمعته ولا باعت البيت قبل لاتروح بعد..

طارق : ايا الـxxxxxx طيب ومافي اخبار ثانيه؟؟

نواف: لا مافي بس هذي وش ناوي عليه؟

طارق:اشوف طيب مشكور وابشر بالي تبيه انا لازم اسكر الحين
مع السلامه
نواف: مع السلامه

طارق صار فحاله صدمه ومو مستوعب انو رغد معاه فنفس المكان تقريبا وانها سافرت فنفس الرحله الي راحو فيها الشباب

فارس استغرب ردة فعله: هــي طروق وش فيك صار شئ

طارق: طلعت هنــ ــا فالشرقيـــــــ ــه

خالد اندهش: بــــــــــــــــــالله
طارق: ولا كانت فنفس الرحله الي جيتو فيها بعد وقبل لاتجي باعت بيتها

فارس بااعجاب:اش الصدف هذي والله انها قويــــــــــــــــه بنت عمك تبيع البيت وتسافر لحالها

طارق بتفكير: واكيد لها احد تعرفه هنا وراحت عنده

خالد: يمكن تشتري لها بيت هنا وتستقر مو تقول باعت بيتها

طارق: لا مااظن تقدر هي يادوب تصرف على نفسها من الفلوس معاش ابوها من يوم ما مات كله ينزل فحساب ابوي وهو الي يرسل لها فلوس من 3 شهور وورثتها كلها على بعضها البيت لانه مكتوب بااسمها

فارس: واذا كانت بتستأجر تحتاج مبلغ غير مصاريف الاكل والشرب ماراح تدوم معاها الفلوس الا اذا اشتغلت

خالد: هي تدرس والا تشتغل؟؟؟؟؟
طارق: لا هي المفروض تدرس اولا جامعه الحين بس ضروف موت اهلها منعتها

خالد: صغيره مره توقعتها اكبر

فارس: انا من راي تنساها ذي الفتره واكيد بترجع يوم تحتاج

طارق: وانا من رايك الحين بس ابي استانس وانسئ

خالد: اجل بااتصل على نسرين والبنات

طارق: ههههههههههههههه مو مضيع وقتك

فارس: شباب انا لازم امشي وراي اشغال

خالد: بدري خليك شوي صاير ماتجلس معانا ودايم مشغول لا يكون ناوي بعد تتزوج
طارق اعطاه نظره سكتته

فارس: لا والي يرحم والديك ماابي الحين بس ابوي يحتاجني فالشركه ذي الايام يالله سلام

خالد-طارق: مع السلامه

وكملو الشباب سهرتهم وفلوها اما فارس حس انو بدا يتضايق من الاجواء ذي وحاب ياخذ اجازه منها راح للشركه يكمل شغله ....................

__________________________________________________ _

ببيت ابو فارس

كانت امل تسولف مع سعد عالشات كالعاده فالوقت الي امها تتفرج على مسلسل متابعته ومعاها رعد يلعب قيم بوي..

امل< بسمة ثغر>: سعد انت تجاوزت حدودك احنا ايش اتفقنا

سعد<اسير الصمت>: ليه انا ماطلبت شئ كل الي قلته ابي اكلمك بالجوال ماطلبت اقابلك انتي تشكين فيني ياامل

امل <بسمة ثغر>:: لا مو شك بس انا قلت لك من قبل اننا بس اصدقاء ونتكلم للتسليه مالو داعي الجوال الا اذا في راسك موال

سعد<اسير الصمت>: خلاص حبي لا تزعلي بس انا كل الي كنت ابيه اني اسمع صوتك

امل< بسمة ثغر>:: سعد انا صح بديت احبك بس ذا غلط انا ماابي اخون اهلي انت تفهمني

سعد" ان ماطيحت راسك مااكون ولد ابوي"<اسير الصمت>: حبيبتي انتي ماتخونين اهلك انا فعلا احبك ومستعد اخطبك الحين اذا وافقتي

امل <بسمة ثغر>: هـــــــه تضحك علي انت ووجهك

سعد<اسير الصمت>: من جد وليش اكذب هذي المواضيع ماينمزح فيها الا اذا ماتبيني هذا شئ ثاني

امل" واش اقوله الحين ياربي اقوله اني كذبت عليه وان عمري 15 مو 20 اووف خليني اصرفه احسن": خلينا نتناقش فالموضوع ذا بعدين انا لازم اطلع اخوي يناديني

سعد<اسير الصمت>: خليك شوي ماشبعت منك

امل< بسمة ثغر>:: مااقدر معليش حبيبي

سعد<اسير الصمت>:اوكي ياعمري لا تطولين الغيبه انتظرك

امل <بسمة ثغر>:: طيب باي

سعد<اسير الصمت>: باي حياتي

وسكرت الشات بسرعه وصارت تفكر معقول يكون حبها كلامو يدل على كذا ........بس..... ماتدري ليش حاسه بقلق وتحاول تتهرب منه
بس هي فعلا تتمنى يكون كلامو صحيح وانو يحبها.........

صارت تتخيل انها عروس وتتخيل شكل سعد

......لحظه ...

.انا حتى مااعرف شكله كيف,,,,, يمكن يكون مو حلو,,,,,, مافكرت فهذا الاحتمال ,,,
يمكن يكون متزوج ويلعب علي<صارت الافكار تاخذها وتجيبها>
لالا مو معقول خليني اشيل الافكار ذي من راسي

قطع عليها افكارها صوت امها تنادي عليها نفضت الافكار من راسها وراحت تشوف وش فيه...............

دانة الكون
02-04-2013, 08:59 PM
في شقه رغد

كانت جالسه مع افنان يشربون الشاي ويسولفون قدام التلفزيون

رغد: فنو ماقلتي لي وش صار على دراستك وش دخلتي

افنان: انا دخلت طب بشري هنا فالمملكه والاجازه سافرت كندا وقبل فتره رجعت والمفروض اكون داومت قبل اسبوعين

رغد: مشالله طيب ليش ماداومتي لا يكون بسببي

افنان:لا مو كذا ..تبين الصراحه من الاخير انا ناويه انسحب هالترم

رغد: ليش طيب انتي مشالله ممتازه ليه كسلتي كذا ماتبين تصيرين دكتوره بسرعه

افنان: الا اكيد هذا حلمي ومو كسل مني بس والله حاسه اني مو مستعده نفسيا للدراسه الحين وماابي اضيع الترم ومااحصل نتيجه قلت ااجل يمكن اكمل دراسه برا

رغد:اهاا الله يوفقك ياقلبي اهم شئ تكونين مقتنعه بالي تسوينه

افنان: مقتنعه ..وانتي ليش ماتكملين طيب

رغد: انا خايفه اسجل وظروفي ماتسمح الحين وعمي يعرف مكاني بالمعلومات واكيد شاف اسمي مع المسافرين واني فالشرقيه وكذا وسهل عليه يوصل لي اذا سأل انتي اكيد فاهمتني

افنان: اها طيب مو معقول تضلين كذا لاشغل ولا مشغله للابد اكيد يوم من الايام تحتاجين للشغل

رغد: انا فاهمتك بس مااقدر اسوي شئ انا فكرت وجات فكره فبالي مع اني متردده بس مافي حل احسن..

افنان بفضول: شنو ..

رغد بتردد: تاكسي

افنان بااستفهام: ماني فاهمه وش قصدك؟

رغد: يعني بصير اسوق وااوصل الناس

افنان مو مصدقه: عارفه بس اكيد انتي مجنونه او هذي اسخف نكته تقولينها

رغد بجديه: افنان انا ماامزح هذا هو الحل الوحيد بذي الطريقه محد راح يوصل لي

افنان: بس يامجنونه مخاطره وراح تنكشفي بسهوله

رغد: لا تخافي فنو كمان انا حابه اسوي اكشن واغامر فحياتي

افنان: بس مو كذا هذي مو مغامره هذي تهور وخباله

رغد: بليز افهميني كذا والاكذا انا عايشه لحالي وهينا محد يعرفني زي جده خليني افلها

افنان: الله ربي وربك اكيد جاك ارتجاج او عقلك ضارب

رغد : الموهم اسمعي تتذكري اخويا نايف ؟

افنان تتذكر: وكيف انسا بعد الموقف هههههههههههه

رغد فقعت الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه تصدقين تمنيت اكون موجوده فالغرفه وصورتك كنتي نكته هههههههههههههه

"حصل لافنان موقف انها مره كانت فزياره لرغد ودخلت على غرفه نايف بالغلط تحسبه الحمام الله يعزكم وانصدمت يوم شافته واقف عند الدولاب بس عليه بنطلون جينز من دون بلوزه جمدت خمس دقايق مصدومه بعدين سكرت الباب بااقوى ماعندها ووجهها صار طمــــاطم من الاحراج اما هو سمعت صوت ضحكته واصله عندها انسحب بسرعه ورجعت المجلس ترتجف وحكت لرغد الي بغت تمووت من الضحك "

افنان: الحمدلله انك ماشفتيني اجل بس الصدق الصدق اخوك مزيووون ونسخه منك وينه الحين لا يكون تزوج ؟؟؟؟

رغد واختفت ضحكتها وشحب وجهها بحزن:قبل كم سنه اختفى فجأه محد يدري وينه ترك كل شئ حتى اوراقه وملابسه ماخلينا مكان مادورنا عليه فيه بس مالو اثر حتى اهلي الله يرحمهم كانو خلاص فقدو الامل واعتبرو انو مات......

افنان بصدمه: ماكنت اعرف......... سامحيني يارغد مابغيت افتح لك جروح بس انا تفاجأت!!!

رغد:اصلا انا مانسيته ولا لحظه لو كان معاي ماكان احد قدر يسوي فيني كذا

افنان بحزن على حال رفيقتها: لا تقولين ذا الكلام استغفري ربك لو تفتح باب الشيطان والي صار لك مكتوب ومقدر حتى قبل لا تنولدين ادعي ربك يرجعه لك بالسلامه ربك كريم

رغد الي دموعها نزلت لاشعوريا:ونعم بالله ..كل شئ باارادته يصير......
انا الوحيده الي حاسه ومتأكده انو عايش قلبي يقول لي

افنان : الله يرده انشالله وترتاحين

رغد مسحت دموعها : امين انا عندي كل اوراقه حتى جواز السفر راح استخدمها ومحد راح يفرق بين صورته وصورتي

افنان: بس صعبه هو صح يشبه لك بس فيه اختلاف بينكم

رغد بدت تبتهج: انتي شوفي الصوره وقارني بيني وبينه

افنان: طيب انتي روحي والبسي الثوب ووريني كيف بتطلعين

رغد: طيب ثووواني

وعلى بال ما تلبس رغوده نشوف وشصار فجده واهلها ^^

دانة الكون
02-04-2013, 09:00 PM
عروس البحر الاحمر
جـــــــــــــــــده
ببيت ابو طارق

مرام وغرام راحو الحفله ونواف مع ربعه وطلال حابس نفسه فغرفته حاول يتصل بهديل اكثر من مره بس ماترد عليه ابو طارق يتفرج على التلفزيون مع زوجته ومنسجمين مع المسلسل بس قطع عليهم رنين جوال ابو طارق وهو اول ماشاف الرقم ارتبك وقام من مكانه وطلع من الغرفه هنا ام طارق شكت وبقوه

ابو طارق بهمس: الووو

كاترين: الوو محمد

ابو طارق قلق: أي ليه داقه الحين حبيبتي صار شئ

كاترين بدلع: لا مافي شئ اشتئت لك كتير وولادك عم يبكو مشتائين لا الك
(لا مافي شئ اشتقت لك كثير واولادك يبكون مشتاقين لك)

ابو طارق بحنان: وانا مشتاق لكم ياعمري بس مااقدر اجيكم الحين

كاترين بغنج: محمـــــــــــــد دور لك شي حجه والا مابدك تترك مرتك عجوز النحس

ابو طارق :الا اتركها واترك الي خلفوها بعد
حياتي خلاص انا جاي الحين

كاترين: اوك حبيبي باي

ابو طارق: باي

اول ماقفل منها رجع على الغرفه لقي ام طارق جالسه وتناظره بريبه واضحه

ام طارق: وشفيه ياابو طارق عسى ماشر من داق عليك ذا الوقت

ابو طارق ارتبك: هاا لا هذولا من الشركه يبوني اروح بسرعه مدري وشعندهم

ام طارق<وتكذب علي يامحمد بس انا كاشفتك وان كان كلام الحرمه صح ياويلك ياسواد ليلك>: طيب بس انتبه لنفسك،

ابو طارق: انشالله ماراح اطول يالله فمان الله

ام طارق: مع السلامه

وطلع من البيت رايح لزوجته الثانيه وهو فرحان اما ام طارق اول ماشافته خرج نزلت وقالت للسواق يمشي وراه بس من دون مايتنبه
<تعجبيني منتي هينه والله> ان كيدهن عظيم نياهاهاهاها

_______________________________________________

ببيت رنا

كانت طفشاااااااااانه مره اتصلت على مرام لقيتها فحفله لصاحبه اختها مع غرام واتصلت على رغد ماترد حاسه بفرااغ وملل قررت تروح ليزن وتقتحم غرفتـــــــــــــــه

اما يزن كان منكفي على المذاكره <<يذاكر من قلب ههههههه

فجعته رنا يوم صقعت الباب وفتحته بقوه حتى بدون ماتستأذن

رنــــــــــا بااستهبال: ســـــــــــــــــــــــلام ياشيخ العرب

يزن انفجع: اعوووووووووذ بــــــالله مــن الشيطــــــــان الرجيــــــم
الله لا يسلمك فجعتيني

رنا: هـــــــــــــــي انا رنا مو شيطـــان جعلك الي مانيب قايله

يزن بعصبيه: وانتي خير ليش داخله من دون استأذان غرفتي وكاله بدون بواب

رنا بنعومه: وحشتني قلت اجي افاجئك

يزن: والحين فاجئتيني تقدرين تطلعين وتسكرين الباب وراك واذا مره طفشانه سوي لي معاك عصير باااااارد حاس اني عطشان

رنا غيرت رايها: لا مو طفشانه مالو داعي العصير

جا بيرد عليها بس قطع عليه صوت الجوال يوم شاف الرقم رد وهو يهلي

يزن: هــــــــــلا والله بالقاطع هلا بو وليد

"هنا رنا جاها فضول تسمع وش يقول وتعرف من يكلم"<<لقافه هههههه

فيصل: هلا فيك مشاغل يااخوي اخبـــارك

يزن: بخير نحمد الله وانت شلونك

فيصل: مثل لونك بس افتح هههههههههه

يزن: بايخـــــــــــــــــــــــــــــــــه

فيصل:ههههههههههه ادري......... دريت ان ولد عم رغد صديقه اختك وعمها جوا عندي البيت امس

يزن: لا وشصار؟

فيصل: شكل البنت باعت البيت وماقالت لهم تفاجؤ وحسيتهم انزعجو
<بفضول> تفتكر ليش؟

يزن فهم وتنهد تنهيده طويله: اسمع القصه طويله انا حلفت اني مااقولها لاحد لانها تخصهم بس انت مو أي احد وعارف انك تحفظ السر واذا شفتك قلت لك

فيصل:حلو المهم وشرايك نتقابل

يزن: ياليت انا طفشان من كثر الدراسه حاب اغير ورنا مبهذلتني

فيصل دق قلبو من طاريها.................وسرح شوي

يزن: الوو

فيصل:.................................

يزن: هـــــــي يارجــــــال انت معاي وين رحت

فيصل: معاك معاك بس الشبكه ضعيفه <احلف بس>
بمزح..تدري زيزو وحشتني ياراقل <<قلبو مصري تصريفه حلوه^^

يزن بضحكه: وانت وحشتني اوي أي رايك نتأبل اليله دي

فيصل: حلوووو

يزن: على الكورنيش بعد ساعه

فيصل :تمام

يزن: كلها ساعه واكون عندك

فيصل :بس لا تتأخر

يزن:ههههههههههه حاضر ماما باي

فيصل: باي

رنـــــــــــــا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يزن: وانتي وشدخلك ياملقوفه

رنا: لا بس اشوفك مره تمون معاه

يزن: هذا فيصل اسمعي قولي لامي اذا جات انا طلعت ماراح اتأخر

رنا وهي من قال فيصل ضيعت خميسها: هاااااااااااا

يزن: انتي ســــــــــــــمعتي وش قلــــــــــــــــت

رنا: ايوه ايوه

يزن: يالله سلام

رنا: مع السلامه

تمنت فذيك اللحظه لو يوافق اخوها يشيلها معه بس طبعا هذا الشئ
مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
نفضت الافكار من راسها وراحت المطبخ تسوي لها عشا .................

__________________________________________________ _____

نرجع لرغد

لبست الثوب والغتره والعقال ولبست عدسات لونها بني وحطت بودره تسمر شوي وعلامه جرح فخدها واخيرا لبست جزمه سودا صار شكلها كشخه وكأنها معرس بليله عرسه وطلعت لفنان

اول ماشافتها افنان انبهرت بس ماقدرت تكتم ضحكتها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 09:01 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت الثـالث عشــــــــ 13ــــــــــــــر




البارت ركزت على شخصيات ايطاليـــــــــــــــــا


فاايطاليا في وقت سابق
بيت اســــــــما

كانت تلبس استعداد للحفله احتارت ايش تلبس خصوصا ان الحفله اكيد مختلطه وهي محجبه
.. فكرت
.. وفكرت
خافت ماتروح وتزعل منها بشاير وفنفس الوقت كل الي بتشوفهم فالحفله تعرفهم وهم زملائها فالجامعه !!

وقررت تلبس الفستان الي اشترته هي وهديل لونه عودي لتحت الركبه بشوي وتحته هيلاهوب ابيض وفوقه بوت طويل عودي وكان فستانها مكون من لونين عودي وابيض من فوق الاكمام على الطريقه الفرنسيه ومغطي رقبتها مستتروواسع وفنفس الوقت شياكه اما شعرها ماتعبت فيه استشوراه ولفته ولبست قبعه كبيره تغطي كل الشعر ومو باين شئ منه ولبست قناع عودي مزخرف بالبيض فخم وحطت ميك اب هادئ لانو قبل لا تنتهي الحفله راح يكشفو عن انفسهم

اما هديل فكانت مخططه مع اسما يلبسو زي بعض ونفس الميك اب بس فستان هديل اوسع عشان بطنهاالي بدا يبرز بس مو واضح ابدا الي الي يركز <<اختصار تعبت وانا افكر وش البسها ^^
وخططو لمقلب يعملوه فبشاير والشله وهذي فكرت اسما ...........

فالبدايه هديل كانت معارضه اشد المعارضه لانو الحفله مختلطه ورفضت تروح بس اسما اقنعتها وقالت لها انهم اصدقائها ومحترمين
<وكمان نحنا ماراح نلبس شئ عاري> كلام اسما لهديل ...........
بعد جهد جهيد وافقت وهي مو مقتنعه بس عشان اسما..........

بعد ماانتهو طلعو لامهم الي من شافتهم وهي تسمي وتقرا عليهم
سلمو عليها ولبسو معاطفهم الفرو الابيض لان الجو برررررد وطلعوو بسياره اسما,,,,,,

بعد ربع ساعه وصلو للقصر والتقو فطريقهم بسيدرا ومايكل كانو جايين مع بعض اول ماشافتهم اسما عرفتهم من طريقته مشيهم لوحت لهم وقربو منها
<الشخصيات تتكلم انقلش >^*

(بعد الترجمه),,,,,

سيدرا طالعتها بدقه وكأنها عرفتها بس شاااكه: مرحبا من انتي ؟

اسما: هههههههه الم تعرفيني انا اسما

سيدرا: اوووووووووووووو اسما تبدين رااااااائعه لم اعرفكي كيف عرفتني انتي؟

اسما: ههههه وانتي ايضا تبدين فاتنه لا يمكن ان اخطئ في طريقه مشيتك كأنك عارضه ازياء بالاضافه ان مايكل لم يلبس قناعه...

مايكل: هههههههه هكذا اذا كنت سألبسه فالحال.. <طلع هدوله> من هذه بجانبك اسما ؟

سيدرابغرابه: اجل و ترتديان نفس اللباس لا يمكن التفريق بينكما .!

اسما اشرق وجهها: نعم انها اختي تدعى هديل ..

مايكل-سيدرا باابتسامه:اوووو التوأم واخيرا رايناك اهلا بك تشرفنا لقد حدثتنا اسما عنك كثيرا....

هديل ابتسمت بلباقه وخجل: اهلا بكما سعدت برؤيتكما

اسما:هديل انهما صديقاي الجميله سيدرا وخطيبها الوسيم مايكل

هديل باابتسامه ساحره: تشرفنا اصدقائك هم اصدقائي

اضاف مايكل:شكرا لك لكن اسمك صعب جدا هـاديل سأدعوك هايل اذا لم تمانعي طبعا

هديل:هههه نادني كما يحلو لك اعرف ان اسمي صعب النطق هنا

سيدراطفشت: هل سنبقى فالخارج دعونا ندخل بسرعه

اسما ترتجف: هيا اشعر بالبرد

ودخلو للقصر انبهرو بروعه المكان مااتوقعو كل الفخامه هذي وصارو يتأملون التحف وشكل المدخل والصالون وشافو ان المكان مزدحم مره محد فالجامعه ماجا هههه .. وماعرفو احد بسبب الاقنعه بس بشاير كانت تنتظرهم عند بوابه القاعه وتستقبل كل الضيوف باابتسامتها الساحرة....

بشاير: اهلا تفضلو سعدت بحضوركم

اسما:اووووووووووو الم تتعرفي علينا ايتها الجميله

بشايردققت فيها وصرخت لدرجه لفتت انتباه الباقين: وااااااااو اسما .. تبدين مختلفه كثيــــــــــــرا

هديل:هههههههههه ليس كثيرا على مايبدو الن ترحبي بي ايضا

بشاير: ياااي هديل ايضا مااسعدني بحضوركما خشيت ان لا تأتيا

اسما: لاجلك اتينا اليله الم تتعرفي على الثنائي بجانبنا <تأشر على مايك وسيدرا>

بشايرتنظرلسيدرا: اهلا انت سيدرا دون شك عرفتك منذ ان اقبلتي

سيدرا بقهر: اوووه لماذا الكل يعرفني بهذه السرعه

بشاير: هههههههههههههه لان طريقه سيرك مميزه جدا

مايكل: وهل حزرتي من انا ايتها الفاتنه..

بشاير بتأكيد: بالطبع انت مايكي

مايكل برفعه حاجب: وكيف جزمتي قد اكون جاك اوجورج

بشاير: هههههههههه لانك تمشي برفقه سيدرا وشعرك اشقر ايضا

هديل تطالع الناس باانبهار: ارى كثيرا من الناس هنا

اسما: يبدو وكأننا في حفل زفاف

سيدرا: لحظه لحظه انتما لقد اختلط علي الامر من منكما اسما ومن هديل ترتديان نفس الباس وصوتكما واحد كيف افرق اذا؟؟؟

اسما وهديل ناظرو بعض واطلقو ضحكه قويه:هههههههههههههههههههههههههههه

بشاير وسيدرا ومايكل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسما: انا هديــــــــــــــــــــــل

هديل: وانا اسمـــــــــــــــــــــــــا

سيدرا: مارائيكما ان تضع كل منكما بطاقه بااسمها .

بشاير: هههههههههه فكره ممتازه انتما توئم ويصعب التفريق بينكما

اسما-هديل:هههههههههههههههه لا داعي لذلك الافضل ان نبقى مجهولاتا الهويه هذا اكثر متعه

مرت عده دقائق ووصل جــــــــــــــــــاك
كان متأنق لابس بدله سودا وقناع اسود وشعره البني الطويل ناعم مسترسل للرقبته بنظراته الواثقه

جاك: مرحبا شباب

بشاير: اهلا بك تفضل بالدخول

جاك امعن النظر فبشاير: اووو تبدين جميله شيرلي

بشاير: اذا عرفتني ههههههههههه انت جاك من دون شك

جاك تفاجأ: وكيف عرفتني ايتها الجنيه الصغيره

بشاير: هههههههههههههههههههههه سر المهنه حسناا سأعرفك هذه اسما هناك وبجانبها اختها هديل

جاك: اوو اسما اختك جائت الى هنا اذا ولكن من منكما اسما؟؟؟؟؟؟

هديل: انا اسما كيف حالك

جاك: بخير وانتما سيدرا ومايكل عرفتكما ههههههههههههههه

سيدرا بااحباط: لم تفأجئني الجميع عرفني كم هذا محبط

بشاير: حسننا لن نتحدث هنا في الممر تفضلو الى الطاوله هناك لقد قلت للخدم بحجزها


وراحو للطاوله مع بعض وجلسو وبدت انغام الموسيقى الهادئه والرومنسيه وقامو سيدرا ومايكل لحلبه الرقص الي كانت ممتلئه
واما الباقين فجائت لهم احد المضيفات تقدم لهم كؤؤس العصيروالضيافه

هديل بدهشه تنظر لمايك وسيدرا وصوتها بقمه النعومه: اه كم هما بارعان فالرقص يبدوان ثنائياً جميلاً..

جاك بنعومه: ذالك لانهما يحبان بعضهما كثير انسجما معا فارقص وكأنهما روح وجسد واحد

هديل تنهدت ولمعت عينها بومضه حزن تسترجع احداث الماضي القريب:انه الحب ♥’’’’’

جاك فاجئها: ...انت هديل اليس كذالك؟

هديل استغربت: نعم كيف عرفت انني لست اسما؟

جاك يطالع اسما: لان اسما ليست بهذه النعومه انها <يضحك> مشاكسه قليلا

اسما بمزح: انتظر حتى نخرج من هنا وسترا كم انا مشاكسه ايها الطالب المشاغب

جاك بخوف مصطنع: اااااااااو ياالهي انا خائف جدا...هديل انقذيني لديك اخت متوحشه

اسما تقلده بسخريه:" اوو هديل انقذيني لديك اخت متوحشه " سترين يااختي العزيزه ماسأفعل به

هديل ضحكت على هبالهم:ههههههههههههههههه معك حق جاك انها متوحشه وانا ارغب من ينقذني ايضا منها

نظر لها جاك بنظره اعجاب لايعلم ماسببه وكأن هذه النظره الحزينه فعينها مرت عليه : حسنا مارئيك ان نتعاون انا وانت

هديل: موافقه ...

اسما شهقت بمزاح: انتي خائنه ستتعاونين مع هذا الاحمق<تأشر على جاك بطرف اصبعها >
ضد اختك الوحيده

جاك: وكأنني تعرضت لاهانه ما

هديل:ههههههههههههههههههههههههههه كفى كنت امزح سأكون طرفاً محايداً

جاك: ماذا ماذا اشتم رائحه خيانه

هديل: او هيا كفاكما هراءً <تكلم سيدرا ومايك الي رجعو> لقد عدتما سريعا

مايك جلس على الكرسي: اشعر بالتعب اين هي مضيفتنا؟؟ الم تعود بعد

جاك: هاهي اتيه ذكرنا القط جاء ينط

بشايركفشتهم: عن أي قط تتحدثان

اسما: لا تهتمي كيف تجري الامور

بشاير: انها على مايرام بعد ساعتين سنكشف الاقنعه استعدو ستطفأ الانوار
مرت دقيقتين عندما تطفأ الانوار كل واحد ينزع قناعه وهكذا نتعرف على الجميع هنا
انا مضطره للذهاب استمتعو بوقتكم

مرت الساعتين بسرعه وانطفئت الانوار وخلع الجميع اقنعتهم
وبعد دقيقتين اشعلو الانوار والجميع بدا بالتصفيق ومصافحه معارفهم واصدقاءهم

جاك بااندهاش: ياالهي انتما تشبهان بعضكما بشكل لا يصدق

اسما وهديل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

جات بشاير ووقفت معاهم

بشاير: انا ايضا لا استطيع ان افرق بينهما مع انني معهما منذ اسبوعين

هديل باانبهار: تبدين في غـــــــــــــايه الجمال

بشاير بخجل: شكر لكي انت ايضا تبدين مذهله ...

جاك انحنى امام بشاير بلباقه: شيرلي هل تسمحين لي برقصه

بشاير: لم لا هيا بنا

هديل تخافت اسما بالعربي:<بهمس> هي عادي ترقص مع الشباب

اسما بهمس: جاك صديق بالنسبه لها وماتبي تفشله وهي فري مدام ماتعدا الخطوط الحمراء

واتجهت هي وجاك لحلبه الرقص وكلها ثواني وامتلئ المكان اشارت بشاير بااغنيه صاخبه تحبها وانطفئت الانوار وشغلو تأثيرات واضواء بسيطه صاخبه
وبدا الصراخ والصفير وتزاحم المكان بالشباب وهم يرقصون بمهاره وخفه والجو حمااااااس
<مثل الرقص فالديسكو اذا تعرفونه^^> <<دايم اشوفه في الافلام بس مااعرف اسمه

بعد فتره رجعو للطاوله ودعتهم بشاير لتناول العشاء

بشاير:هيا جميعا حان موعد تناول العشا تفضلو

ومضت تلك السهر على خير وتناولو العشا بسعاده ومرح وماخلت من المقالب والضحك
طلعو الحديقه حست هديل انها مبسوطه ونفسيتها اتحسنت
ولاحظت نظرات جاك المعجبه بس ماالقت لها اهتمام كبير...
واخيرا جاء الوقت الي لازم يروحون البيت

على نهايه السهره معظم الضيوف همو بالانصراف وشكرو مضيفتهم شوشو <فديتها

بشايرباابتسامه: ارجو ان تكونو استمتعتم هذه اليله

اسما وهديل فنفس الوقت: حفله رائعه

الكل:ههههههههههههههههههه

جاك بفضول: هديل كم ستبقين هنا فاايطاليا ......

هديل ابتسمت: اظن ان اقامتي ستطول كثيرا لا اعلم كم بالضبط.

بشايربحماس: مارئيك اذا ان تدرسي فالجامعه هنا سنستمتع سويا ومازلنا في بدايه العام يمكنك ان تنضمي الينا وانا <ضربت على صدرها> سأتكفل بدخولك <<الفلوس تسوي كل شئ

هديل: شكرا لطف منكي

مايك: ههههههههههههههههههه شيرلي من يستمع لكلامك يظن انك لا تتغيبين اطلاقا

بشاير: او مايكي انت تعلم احيانا ارغب باخذ اجازه راحه

جاك: انت دائما في اجازه متى ستعودين؟؟

بشاير: سأعود قريبا جدا <وربتت على كتف هديل> وارجو ان تكون هديل برفقتي

هديل تشجعت: تبدو فكره مشجعه فعلا سأفكر فالموضوع

اسما: حسنا نحن مغادرتان الى اللقاء جميعا ليله سعيده

الكل: الى اللقاء ليله سعيده

تدريجيا بدا الجميع بالانصراف وكل واحد راح بيته ومضت اليله
على الــــف خــيــــــر .......................

دانة الكون
02-04-2013, 09:02 PM
نروح لمملكتنا الحبيبه وبالتحديد جدة
على الكورنيش

وصل يزن وتقابل هو وفيصل وبالصدفه شاف شلة شباب مراهقين من بينهم نواف اشر له من بعيد يسلم ورد عليه نواف باابتسامه

فيصل شاف نواف: هاذا هو الي جاني البيت مع ابوه؟

يزن:أيوه هذا نواف اصغر عياله

فيصل: الحين قولي ايش سالفه العائله هذي وليش كل هالغموض

يزن يتنهد: اسمع انا بقول لك من البدايه وبااختصر
السالفه ان رغد اهلها ماتو فحادث سياره قبل كم شهر وهي وحيده اهلها وابوها ماترك لها الا البيت وراتب التقاعد البيت سجله بااسمها اما الراتب فكان بيد عمها وهو الي يصرف عليها
بعد 3شهور من الحادث خطبها عمها لولده الكبير ووافقت وكلنا كنا نظن انها وافقت بااقناع وانها تحبه وتبيه <وسكت شوي وكأنه يفكر

فيصل: كمل وش الي صارحمستني ياشيخ

يزن<بالم>: بس انا اكتشفت متأخر انها كانت مغصوبه على الزواج منه

فيصل مو مصدق: معقوله في ناس للحين تغصب بناتها على الزواج في هالزمن!!

يزن: فيه يافيصل فيه.. ماعندها حل اهلها ماتو وعمها هو المسؤل عنها مجبوره توافق..

فيصل: مسكينه
يزن: المهم خليني اكمل....... هي خططت انها تهرب من الزواج ونفذت وطلعت وقت مرت عمها والبنات مع الضيوف

فيصل انصدم: لا تقول معقوووله شئ مايتصدق

يزن هز راسه: هذا الي صار عشان كذا طلبت احد يساعدها عشان تبيع البيت وتحججت باانها مفاجأه وانها تبي تظمن حقوقها وماقالت لخطيبها
وبعدين جا دور السياره قالت لي ابي اشتري سياره
انا اعتبرت الموضوع عادي اكيد تبي ترتاح وتكون عندها سياره وسواق تروح مكان ماتبي
بس الي فاجئني انها طلبت انهم يودون السياره عند قصر الافراح بنفس يوم الزواج انا شكيت بس قلت وش لي وش لالقافه

فيصل يكمل عنه: وهي استغلت انشغال الناس وطلعت كأنها وحده من المعازيم

يزن بقهر: أي والشئ الي قاهرني اني متأكد ان اختي تدري من البدايه وتنكر بس اكيد كانت تدري وهي الي ساعدتها

فيصل متعجب: تصدق حكايتها ذي اقرب للخيال ماتتصدق يااخي وخصوصا هنا لو كنا بدوله ثانيه اقول يمكن لانها سهله بس هنا صعب

يزن: اموت واعرف وينها الحين وعند مين

فيصل بشك: يزن ان تحبها

يزن بمراره مو قادر يكتم اكثر: ااااااه يافيصل احبها من زمان

فيصل: طيب هي تحبك او حتى تميل لك؟

يزن بالم: لا ياليت تحس فيني حتى ماتتدري اني احبها معتبرتني اخوها واخو رفيقتها

فيصل حزن على حال صديقه:اذا تبي نصيحتي يااخوي انساها البنت ماتناسبك

يزن بدت الدموع تتلئلئ فعينه باانكسار: بس انا احبهــــــــا انت ماتفهم لانك ما جربت

فيصل بقلبه"الا احب واختك الي معذبه قلبي": انت تتوهم انك تحبها هذا مو حب انت يمكن معجب فيها لكن ماتحبها

يزن بعذاب:ياليت يافيصل يكون كلامك صح انا اتعذب
يوم وافقت على الزواج من ولد عمها دست على مشاعري وتمنيت لها السعاده وكنت خلاص ابي اطلعها من حياتي وحسبت اني نسيتها بس بعد ماعرفت انها كانت مغصوبه عليه حسيت بداخلي فرح وبدا الامل يتجدد عرفت اني لسه احبها

فيصل بحزن على رفيقه: بس هي ماتحبك يايزن اصحى حتى لو ماتبي ولد عمها لا تتأمل اخاف تتحطم

يزن بتصميم: مو مشكله مع الايام تحبني اهم شئ تكون لي

فيصل: يزن اعقل البنت ماتبيك هذي انانيه منك لو عندها ذره مشاعر لك كان يمكن بس انت تقول معتبرتك اخ لا تتعب قلبك وتتعبها معك يمكن تحب واحد ثاني

يزن بحزم: مستحيل رغد تحب واحد ثاني

فيصل: وليش مستحيل كل شئ جايز يمكن شردت من اهلها عشان ماتبي تتزوج من ولد عمها وتبي الي تحبه كل شئ جايز انت ماتدري الي بقلبها
يا يزن

يزن بتعب: انا تعبان يافيصل تعبـــــــــــــــان بوجودها وبعدمه وش اسوي بهذا <يأشر على قلبه> هو سبب عذابي

فيصل من قلبه: الله يفرج همك يااخوي ويعوضك بالي تحبك وتسعدك

يزن برجاء: طلبتك يابو وليد

فيصل: عطيتك انت امر

يزن: انا بدور عليها وابي من يساعدني ومحد يدري بالي بقلبي غيرك

فيصل حزن عليه ومابغى يكسر خاطره: تم ياالغالي انا معاك بس اوعدني اذا لقيتها ورفضتك تنساها للابد

يزن: موافق انا اعرف شكل سيارتها والوحه

فيصل يغير الموضوع:حلو يالله انا جيعان وشرايك نروح نتعشى سوا

يزن: بس ها الحساب عليك

فيصل: هههههههه هالمره علي انا الجايه انت مو تتهرب

وراحو مطعم يتعشون بس كل واحد عقله مع الي يحبه


__________________________________________________ __

ببيت ابو طارق

رجعت مرام مع اختها فوقت متأخر حست بالطفش فالحفله الي كلها بزران على قولتها دورت على امها وابوها بس استغربت انها ماشافتهم طلعت على غرفتها وبدلت ملابسها ولبست بجامه وفتحت الاب تشيك على البريد والمسن
اول مافتحت المسن لقيت الي مسمي نفسه خالد متصل متاح

<والله واحشني موت>... هلا والله بمرام توه ما نور المسن

<♪m♪♥♥> .. مين؟؟؟

<والله واحشني موت>.. افا ماعرفتيني

<♪m♪♥♥>.. لا.... سوري بس عشان انتي مغيره التوبك

<والله واحشني موت>..اهاااا

<♪m♪♥♥>..اسمعي انا عندي بنات كثير فالمسن عشان كذا الخبط
من انتي ؟؟

<والله واحشني موت>...قصدك مين انت؟

مرام فنفسها من انت شكله ولد ضربت راسها
ااااااااااااااها تذكرت شكله هذاك الي قبل كم يوم ونسيت احذفه يووووووووووووه كيف عرف اسمي الحين وش يفكني منه بعد ماعطيته وجه خليني اتأكد من الايميلات يمكن وحده من البنات تهبل بي

وشافت الايميل واتأكدت انو مو لاي وحده من البنات الي تعرفهم

ارسل لها اشاره تنبيه

<والله واحشني موت>.. وين رحتي ياقلبي

<♪m♪♥♥>..مايهمني من تكون بس باعرف شئ واحد من وين لك ايميلي وكيف عرفت اسمي؟

<والله واحشني موت>..تبين الصراحه والا بنت عمها <فيس يضحك>

<♪m♪♥♥>..انا ماامزح ميـــــــــــــــــن الي مسلطتك علي؟
<فيس يهاوش>

<والله واحشني موت>..تعجبيني وانتي معصبه.... بصراحه وحده اعطتني الايميل هاارتحتي

<♪m♪♥♥>..ومن هذي الوحده ؟؟؟

<والله واحشني موت>..عاد هذا مااقدر اجاوبك عليه

<♪m♪♥♥>..طيب لو سمحت انسى هذا الايميل و...

<والله واحشني موت>.. انا كل الي ابيه اني اسولف واضيع وقت ماعندي نيه شينه<فيس يغمز>

<♪m♪♥♥>..بس انا مو من البنات الي يكلمون حتى على المسن لوسمحت قوول للي اعطتك ايميلي تدور لك وحده ثانيه زي اشاكلها الحقـيره
<فيس معصب>

<والله واحشني موت>.الله الله هدي شوي.انتي ليش معصبه ماقلنا شئ

<♪m♪♥♥>..بسبب المصخره الي مسويها يااخي ماابي اكلمك بالغصيبه هو

<والله واحشني موت> .. انا معجب فيك ليش تكسرين قلبي<فيس يبكي>

<♪m♪♥♥>......................................... .ل ا تعليق

<والله واحشني موت> ارسل اشاره تنبيه

<♪m♪♥♥>......................................... .ل ا تعليق


<والله واحشني موت>.. ليش ماتردين انا من جد معجب فيك يامرام

<♪m♪♥♥>..باي

<والله واحشني موت>.. لحظه مرام لا تروحين انـ...................

سكرت مرام وسوت له حذف وحظر وريحت نفسها
<<اوف مابغينا ههههه
دخلت علبه الوارد لقيت رسالتين من رغد ورساله من رنا وسبع رسائل من الولد المزعج حذف رسائله من دون ماتفتحها تخاف يكون فيه هكر اوشئ وشافت رسائل البنات
بعدها طفت الجهاز وعايرت المنبه لصلاه الفجر ونامت بسلام

<تصبحي على خير مرو نوم العوافي ^ـ^>

دانة الكون
02-04-2013, 09:03 PM
في وقت سابق
فشوارع جده المزدحمه

كان ابو طارق متجه لشقه زوجته كاترين وهو مبسوط ويدندن مشتاااااق لها وللتوأم
وام طارق وراه مع السواق متلثمه ولابسه نظاره شمسيه في اليل <تخلف>

وقلبها ياكلها من الشك والغيــــــــــــــــره

انتبه ابو طارق لسياره وراه يوم دقق فيها انصدم وخاااف
عرف السوااق والي جالسه ورا اكيد زوجته عرفها لان مرام وغرام بره البيت

غير طريقه وصار يمشي بسرعه وهي تستعجل السواق ماتبي تضيعه وتفقد اثره واعصابها مشدوده

يوم شاف انها وراه وراه عرف انها تراقبه غير الي في راسه واتجه للشركــــــــــــــــــه

وهي من شافته غير وراح الشركه استغربت
"معقول انا ظلمته طيب ليش كان يمشي في طريق ثاني...بس يمكن شاف السياره وعرف اني الحقه ...اصلا وش عنده فالشركه ذا الوقت ....اوف.. ياربي وش اسوي"عضت شفايفها بقهر"

بس اذا ماعرف سرك اليوم الايام الجايه تبين يامحمد وكلمت السواق يرجع البيت

اما ابو طارق يوم شافها رجعت البيت طلع بسرعه من الشركه
واتجه لشقة كاترين وقلبه للحين يدق من الخوف الي حس فيه ..................
<ههههههههه كأنه مسوي جريمه

__________________________________________________ ______

نروح للشرقيه
تحديدا شقه لرغد في وقت سابق

لبست الثوب والغتره والعقال ولبست عدسات لونها بني وحطت بودره برونزي شوي وعلامه جرح فخدها<عاد هي فنانه> واخيرا لبست جزمه سودا صار شكلها كشخه وكأنها معرس بليله عرسه وطلعت لـ أفنان


اول ماشافتها افنان انبهرت بس ماقدرت تكتم ضحكتها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

رغد تهاوش: لييييييييش تضحكين طاحت ضروسك بـــــــــــلا

افنان: هههههههه لا والله ولا شئ هههههههههههه بس تخيلت شئ ههههههه

رغد تطالعها بنص عين: ها وش رايك فيني "وصارت تلف حولين نفسها"

افنان: روووعه تجننين ااا اقصد تجنن ههههههههههههههههههه
بس وقفي بقارن بينك وبين الصوره لا تتحركين اوك

رغد بملل: طيب وقفنا

قامت افنان تركز النظر في رغد وتقارن بين شكلها وصوره نايف
ولاحظت انها نسخه طبق الاصل مستحيل احد يفرق الا اذا ركز بقوه وكان يعرفها من قبل

رغد: هـــــــــاا خلصتي قززز

افنان بهيام: ااااااااااااه ياليتك ولد من جد كان خطبتك

رغد:هههههه وانا ولد انتي تشكين

افنان: هههههههههههه بصراحه لا شكليا لكن الي يسمع الصوت يقول اكيد بنت
او خكري ينعم صوته خخخخخخخخخخخخخخخخ

رغد: من قالك اني كذا راح اتكلم استني علي وانا اوريك

افنان: وكيف انشالله

رغد: تعالي نطلع البسي عبايتك وخلينا نروح السوق

افنان: انتي من جدك تتكلمين

رغد:ايوه ومن عمي وخالي بعد يالله

افنان: لا المخ بح ياخساره شبابك

رغد: افنــــــــــــــــــــــــان

افنان: امزح امزح خليها يوم ثاني والله خايفه لا يمسكونا الشرطه ويحبسونا

رغد: ههههههههههههه يحسبو واحد وخويته هههههههههههههههههههههههههههه

افنان: لا ماني خايفه من كذا انا خايفه يقولون خداااع للحكومه وانتحال شخصيه ياحظي

رغد: حسبت عندك سالفه امشي بلا دلع بزران وانتي بضمانتي واذا صار شئ انا المسؤله

افنان: طيب لو دري فهودي وش اقوله

رغد: انتي اسكتي انا الي اشرح له هذا اذا عرف

افنان: والله اني مو متطمنه بس يالله

رغد: توكلنا على الله

وطلعو من البيت ماراح اقولك وش صار الحين اول نشوف وش اخبار شله الانس بعدين نرجع^^


__________________________________________________ ____

عنــــــــــــــــــــــــد شله الاُنس<بضم الالف
صارت عندهم الساعه 1مساءً
طارق وخالد والموزات <هههههههههههههههههه
كان الجو مختلف عندهم الاغاني ماليه المكان صخب البنات والرقص
وكاسات الخمر باانواعه السم الي يشربونه <<اعوذ بالله

طارق ماسك كاسه: وينك عني من زمان

البنت: هههههههههههههه انا موجوده انت الي ماتجينا ياحلو

طارق: هههههههههه بس اليوم انا هنا

خالد يكلمه: اقول ابو الشباب انا رايح وراي شغل بكره ها بتجلس والا اوصلك معي

طارق: لا روح تيسر انا بنام هنا اليله

خالد : براحتك يالله سلام

طارق: مع السلامه

خالد وهو طالع ركب سيارته واتصل على فارس
جاري الاتصال ....
اول ماشاف فارس خلوودي.... يتصل بك
رد على طول من ثالث رنه <احلفي بس

فارس:هــــــلا وغـــــلا بو الوليد

خالد: هلا بك ها بشر كيف الشغل

فارس: اممم يعني ماشي الحال انت فالاستراحه الحين

خالد: لا طلعت منها يااخي مليت من هالموال ابغى اغير شوي

فارس: هههههههه نفس حالي حاس بطفش وضيقه وش رايك نروح البر نغير جو

خالد: والله فكره موب شينه بس متى؟

فارس: والله فالوقت الحالي انا مااقدر بس خليها بعد كم اسبوع نطلع انا وانت وطروق

خالد: على ذكر طارق تراه بينام فالاستراحه اليله

فارس: حالته صعبه بعد الي صار له بس والله اني فرحت يوم ماتم الزواج يااخي مالها ذنب
البنت تطيح مع واحد زي طارق

خالد: الله يهديه ويهدينا محد معصوم يافارس وانت اكثر واحد يعرف

فارس سكت مايدري ليش جات البنت الي شافها على باله:........

خالد: يالله يالحبيب مااطول عليك شكلك تعبان

فارس: اااااااااه أي ولله بموت تعب مااشوف غير المخده

خالد:اجل فمان الله

فارس: مع السلامه

وراح كل من خالد وفارس لبيته وطارق بقي فالاستراحه وفل ام امها ...

دانة الكون
02-04-2013, 09:03 PM
نرجع لرغد وافنان فوقت سابق
الساعه 9مساءً
طلعو من شقه رغد ونزلو بالمصعد لاسفل وافنان كانت ترتجف من الخوف
وهي لابسه عبايه كتف مو ضيقه بس فيها تطريز ناعم عند اليد ومتلثمه
مشيت معها رغد الي ماسكه يدها كأنهم زوجين وهي قلبها يطق سامري من الرهبه
بس تتصنع القوه .......نزلت ووقفت ليموزين وركبو ورا

رغد: على الراشد

الهندي:اوكي

افنان بهمس: وي رغد بليز خلينا نرجع وربي خايفه

رغد بنفس الهمس: اششش فضحتينا خليك ساكته احسن

ووصلو الراشد ونزلو وهم شابكين اياديهم وشكلهم كنــــــــــاري

ودخلو عااادي محد منتبه اصلا ومالفتو النظروبدت افنان ترتاح ويزول خوفها بالتدريج

افنان: والله انك مو هينه حاسه الجو عادي وكأني مع اخوي

رغد: قلت لك لا تخافي بس راسك يابس اسمعي بروح دقايق وجايه لا تتحركين

افنان: طيب لا تتأخري

راحت رغد دوره المياه الله يكرمكم طبعا قسم الرجال وهي بتموت احراج بس لازم هي رجااال الحين دخلت ولقيت رجالين وولد مشيت من جنبهم و دخلت الحمام "الله يكرمكم "

اما افنان كانت جالسه تنتظرها بملل.... شوي الا جوها شله شباب يغازلون

الاول : ياحلوعطنا وجه
الثاني: وه بس شفت عيونها تذذذذذبح
ثالث: يعطيها الرقم<ماعنده وقت ههههههههههه

افنان.............<خايفه ومقفيه عنهم>

جاتها رغد اخيرا وشافت الموقف عصصصصبت

رغد قربت منهم وهي تربط شماغها استعداد لمضاربه ههههههههه ناويه شرررر...
بصوت جهوري: هي انت واياه استحو على اشكالكم

الشاب الاول: مالك دخل من انت اصلا احنا لقيـنـ.....

رغد بتهوروهي تنافخ وشوي وتضارب: هذي زوجتي ياxxxx وان ما كفيت الشر مايصير لك طيب

الشاب الثاني بسخريه لاذعه: ههه انت ياالخكري تـ............

رغد بتهور صفعته كــــف بكل قوتها قدام الله وخلقه والناس تراقب الموقف ماتدري ليش تهورت

الناس بدت تلتفت حولينهم والشاب حس بااهانه فحقه

الشاب:ياxxxxx كيف تتجرا"ومسك يد رغد بقوه والتفو الشباب الثلاثه حولينها وكتفوها
والي اعطتو الكف صار يوجه لها لكمات على وجهها ويتلفض باابشع الالفاظ اخجل من ذكرها
بس من حسن حظ رغد انها لافه العمامه ورابطتها والا كان انفتحت من قوه الضرب "

افنان تصارخ ودموعها على خدها من الخوف:اتركه ياحيوان ...اتركوووه يانـــــــــــاس الحقـــــــوني

رغد تقاوم خايفه لا تطيح الشماغ وتنكشف بس اسعفها ان السكيورتي جا فالوقت المناسب
ومعه كم واحد وفكوها من بين يدهم

:انت بخير

رغد تكح وتعدل وقفتها: بخير بس ترا هذولا تعدو علي وعلى زوجتي

:لاتخاف احنا نتكفل بهم

وراحو وهم ماسكين الشباب الي يتوعدون برغد ويشتمون
ودوهم للهيئه تعيد تأهيلهم <يستاهلون>

افنان ضمتها بدون شعور وهي تبكي
هنا الناس سارت تطالعهم ورغد رغم الوجع فخدودها بس استحت لانو الناس تحسب انهم رجال وزوجته بعدتها بشويش وقالت بصوت عشان الي جنبها: لا تخافي ياعمري ماصار شئ انا بخير

الناس تفرقت عنهم وهم مشيو

افنان تشاهق: يالله نروح البيت

رغد: لا تعالي اول نتعشى بعدين نروح

افنان عصبت: وذا وقته

رغد حطت يدها على فمها: اشششش اسمعي الكلام
<الي يشوفهم يقول اكيد زوجين او مخطوبين بسبب القرب الواضح وهمساتهم>

وسحبتها بهدوء وراحو على مطعم هادي وجلسو على طاوله وسكرو الستاره
هنا افنان ماصدقت تنفرد برغد فتحت وجهها الي لونه احمر من كثر الدموع

افنان مسكت خد رغد وسارت تمسح عليه: رغوده يعور

رغد تألمت: لا ياقلبي عادي بسيطه

افنان:الله ياخذهم الكلاب احسن مسكوهم

رغد بتعب: ايه
افنان:مستحيل انسى هذا اليوم لازم ينكتب فالتاريخ انا من يوم مسكوك
غسلت يدي قلت مكشوفين مكشوفين

رغد:ههههههههههه ااااي ياخدي

افنان: شفتي التهور وش يسوي الحين يبالك ثلج تحطينه عليه عشان يخف
انتي وش جرى على عقلك كان ناديتي السكيورتي بس انتي تضربينه ايش الهباله ذي
مافكرتي انك راح تنكشفي هذولا رجال يارغد افرضي انهم كشفوك وش تتوقعين يصير

رغد تفتكر: تصدقي انا ماادري اش صارلي لا شعوريا ضربته مافكرت بشئ ابدا
وكأن عقلي غاب وقتها

افنان: حسيتي انك رجال من جد شكلك ههههههه

رغد:هههههههههههههههه يمكن خلاص اقتبست الدوراصلا لازم اعود نفسي
بس انا لازم اقص شعري الي بيفضحني

افنان: كمان... الله يستر وش الي ناويه عليه بعد

رغد: او هووو كثير ماشفتي شئ لسه صح طاح قلبي من الخوف وخدي يعورني من الضرب
الله لا يوفقهم عيال الـxxxx اااااااااي ...بس تصدقين انا انبسطت اقلها غيرنا روتين
وفلينها وبكره بروح استلم سيارتي الي شحنتها من جده

افنان: وبعد بتسوقين لا انا خلاص مالي شغل بك غسلت يدي ونشفتها
مو كافي الي صار اليوم انتي ماتتوبين اعقلي يابنت

رغد:احم احم انا ولد لو سمحتي وبعدين لا بلعكس الي صار اليوم حمسني اكثر
وخليت العقل لك ياالدافوره

افنان حركت راسها بنفي: مافي فايده الله يعوض علي

رغد:ههههههههههههه

تعشو وهم يضحكون ويسولفون وطلعو من المجمع وراحو كل وحده على شقتها وهم تعبانين بعد المجهود العصبي الي بذلوه <<اه ياليتني معهم حماس


__________________________________________________ _______

نرجع لجده
ببيت غزل

رجعو اهلها من بيت عمها واول مادخلو ماصدقت انهم يجون والخوف مصيطر عليها
بعد المكالمه راحت تكلم عبدلله

غزل: عبودي ممكن تجي ابغا اقولك حاجه

عبدلله وهو نعسان: خلي بعدين والله تعبان وفيني نوم

غزل: بلللللللليز بس دقيقه

عبدلله: اوك بس دقيقه وحده

راح معها لغرفتها الي كانت مرتبه ومعطره وشكلها روعه مو زي غرفته الي حايسه

عبدلله: يالله قولي ايش عندك

غزل ارتبكت: اممممم انا بغيت اقول انو..

عبدلله : بسرعه والله بطيح من التعب

غزل: ابغاك بكره تطلع لي شريحه جديده

عبدلله: وليش اش فيها شريحتك

غزل خافت تقوله :لا بس في بنت مزعجتني مره لصقه ومااقدر اطنشها عيب
وفنفس الوقت ماابغى اكلمها

عبدلله بحنان اخوي: طيب من عيوني كم غزل عندي انا

غزل ضمته بقومه ماصدقت تلقى احد يهتم لها ودمعت عيونها بفرح

عبدلله حس فيها وقد ايش محتاجه حنان وحالها فالايام الاخيره مو عاجبه: هههههههههه بشويش خنقتيني

بعدت عنو خجلانه

عبدلله:يالله تامرين على شئ غزالي

غزل هزت راسها بالنفي : سلامتك ثانكس

عبدلله ربت على كتفها: الله يسلمك واذا بغيتي أي شئ او حسيتي باي ضيقه ترا اخوكي موجود وفالخدمه

غزل: تسلملي ياعمري الله لا يقطعني

عبدلله باس راسها ومسح عليه بحنان : يالله اجل بروح انام تصبحي على خير

غزل: وانت من اهلو

طلع عبدلله وهي لبست بيجامتها وتمددت مبسوطه بقلبها <الله يخليك لي ياعبودي> ونامت وهذي اول ليله تنامها غزل وهي مرتاحه اما عبدلله حس انو لازم يهتم بااخته اكثر ودخل غرفته و راح في سابع نومه حتى نسي يبدل...

__________________________________________________ _____

عند ابو طارق
وصل لبيت كاترين وهو يلهث <حشى كلب مو ادمي ههههههههههههه
فتح الباب بمفتاحه ودخل استقبلة كاتي بحراره

كاترين وهي تضمه: اهلين حبيبي اشتأتلك كتير

ابو طارق: وانا كمان وين الاولاد

كاترين :تعا شوفون اديش بيجننو
<تعال شوفهم قد ايش بيجننون>

كانو التوأم مررره صغار<اكيد توهم وانولدو مايبالها
وحلوين

ابو طارق: لسه ماسميناهم وشرايك ياقلبي

كاثرين: اممممم شو رائيك البنت راما ووووالصبي رامي كتير حلو ما

ابو طارق : اكيد مادام انتي الي اخترتي الاسم حتى لو مو حلو يصير يجنن حبيبتي
<<منت هين وتعرف تتغزل ههههههه

كاترين تبوس خده: لك تؤبرني شو بحبك

ومضت ليلتهم على خير بس ماارتاحو من ازعاج البزران <معاناه اسألوني

دانة الكون
02-04-2013, 09:04 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت الرابع عشــــــــ 14ــــــــــــــر













يوم جديد يمر على ابطالنا
نبدا برغد
الصباح الساعه 7ونص

صحيت من نومها وهي متكاسله فرشت اسنانها اللولو وتوضت وصلت الفجر متأخر واستغفرت بعدها راحت الحمام <الله يعزكم> وخلعت بيجامتها لزرقاء و اخذت لها شاور منعش عشان تصحصح تمام

طلعت بعد نص ساعه وهي بقمه نشاطها وريحه الصابون السائل <بالتوت> تفوح منها وهي بروب الحمام جلست تمشط شعرها
الي طال عن اول قدام التسريحه

جلست تتأمله وتتأمل طوله حست بقهر انها مضطره تقصه بس مافي حل ثاني
جابت المقص وقصته بطريقه مهمله وسريعه لحد رقبتها وصار شكله متموج عليه قطرات المويه

شالت الشعرات الي قصتها وحطتها فعلبه و شغلت الاستشوار وجففت شعرها واستشورته وبدت تمشطه بهدوء

بعد ماخلصت تأملت شكلها فالمرايه برضا وفخر كان شكل شعرها مموج بنعومه يوصل رقبتها مره حلو كأنها قاصته عند خبير لفت حول نفسها وعلى وجهها ابتسامه مشرقه وهي تدندن

طلعت من غرفتها شافت الشقه نظيفه وماتحتاج ترتيب اليوم حست بجوع اتجهت للمطبخ وسوت لها كوب نسكافيه دافئه وسندوتش جبنه وزعتر واكلت على السريع

رجعت غرفتها وفتحت الدولاب
طلعت ثوبها والغتره البيضاء والعقال وجزمه<الله يعزكم> سودا والشراب<جورب> ومشد الصدر طبعا ولبست وبدت تحط اللمسات الاخيره على وجهها وشكلها كشخه تعطرت بعطررجالي اشترته امس من المول وعدلت الغتره والعقال
تأملت شكلها برضا تام وطلعت من شقتها بثقه كبيره وامل بالجاي
قفلت شقتها ومرت عند الاستقبال للشارع واتجهت لشقه افنان مشي لانها قريبه منها
وهي في طريقها رن جوالها الي غيرت نغمة رنينه لنغمه نوكيا العاديه

تفحصت الشاشه..توأم روحي ..يتصل بك
<كانت هي ورنا كل وحده مسميه الثانيه بتوأم روحي>
ردت عليها بلهفه ممزوجه بشوق عميق

رغد:الووووو رنوووو

رنا: الو رغووده <كتمت دمعتها> وحشتيني

رغد تجمعت الدموع فعينها بس حبستها لانها فشارع وامام انظار الناس:وانتي كمان وحشتيني

رنا: حبيبتي اخبارك وكيف الشرقيه طمنيني

رغد: بخير الحمدلله والشرقيه ياحلوها تسلم عليك

رنا:دوم يارب ههههههههههه الله يسلمك ويسلمها ها كيف فنو اتصلت عليها بس ماردت

رغد: يمكن نايمه امس تعبنا واحنا نلفلف فالسوق

رنا استغربت: ليش انتو مو سوا الحين ؟؟

رغد: لا ياقلبي خبرك عتيق انا استأجرت لي شقه لحالي

رنا: اووو شكل صارت علوم وانا ماعندي خبر المهم ليش ماتتصلي خوفتيني عليك

رغد: والله الظروف كنت مشتته الفتره الي فاتت وحايسه ماقلتيلي انتي كيفك وكيف جده والبنات اشتقت لكم مــــــــوت

رنا: بخير دامك بخير وترا مافي شئ تغير على حطت يدك

رغد بضحكه: وكيفك مع حبيب القلب ماتقابلتو؟

رنا تنهدت بشوق: اااااااااااااااااه لا تذكريني اشتقت لو كثير يارغد كثيييييييير

رغد بضحكه: لا شكلك غرقتي على الاخر ومااحد يقدر يلحق عليك هذي الي تقول ماراح احب فحياتي

رنا وهي ذااااايبه:اموووت فيه يارغد احببببببه اخر مره شفته يوم زواجك

رغد تنهدت:الله يجمعكم وانشالله يكون يبادلك الشعور

رنا من قلب: امييييييييييييييييييييين

رغد بتردد: .........ها عندك اخبار عن.. بيت عمي...

رنا: كلمت مرام امس بس كانت معزومه لحفله مع اختها وعمك ماخلا شبر فجده الا دورو عليك بس شكلهم طفشو هذا الي اعرفه

رغد: احسن فكه منهم

رنا بحماس:عندي لك اخبار بس صعبه اقولك على التلفون ورصيدي مخلص

رغد: ههههههههههههههه يابخلك قولي انتي اتصلي مو رصيدي

رنا: لا عاد ماامزح من جد يبالنا نسولف على راحتنا صح وشفيه صوتك متغير

رغد: هههههه انا فالشارع الحين اليله ادخلي المسن وانا اقولك كل شئ عندي لك سوالف كثيره من زمان ماكلمنا بعض

رنا: حلو قولي لافنان كمان موعدنا اليله

رغد: اوكي سلميلي على مرام ماراح اقدر اتصل عليها اخاف عندها احد

رنا: يوصل وين رايحه الحين؟

رغد: اول شئ بروح لفنو واصحيها بعدين بااستلم سيارتي توها وصلت من جده يالله رنو لازم اسكر الحين

رنا: اجل مااطول فأمان الله

رغد: مع السلامه

وصلت رغد لشقه افنان ودقت الجرس..........................


__________________________________________________ ___________


فنفس المكان والزمان
فبيت فارس

صحي من الصبح كسلان وشعره اشعث وعيونه كلها نوم ما وده يروح الشركه بس مجبور اخذ له شاور سريع ولبس وتعطر ونزل بسرعه وهو ينقز بحركات على الدرج شاف اهله جالسين على طاوله الطعام يفطرون

فارس: صبـــــــــــــــاح الخيـــــــــــــــــر

ابو فارس: سلم اول بعدين صبح مايصير هذي تحيه الاسلام

فارس<تفشل>: او اسف الســـــــــلام عليـــــــــــــكم عليكم

الكل: وعليـــــــــــكم الســـــــلام

فارس: صبــــــــاح الخـــــير

الكل: صبـــــــاح النـــــــــور

امل:هههههههههههههههههههههههه خلاص وحده مو كلها

جاء وسلم على راس امه وابوه ولاعب رعد شويه واعطى امل نظره حاده <انكتمي احسن لك>

فارس: المهم الحين انا مستعجل يالله سلام

ام فارس: لحظه لحظه يمه ماافطرت ليش العجله

فارس: مو مشتهي بالعافيه افطرو انتو

ام فارس بحنان: عشاني ياعمري مايهون علي تطلع وانت مااكلت شئ

فارس باس راسها: اوك عشانك يالغاليه

وجلس معهم على الطاوله وبدا ياكل وهو ماله نفس بس عشان الوالده

امل: ماما وشرايك نروح الشاليهات ونكلم خاله سوزي تجي معانا طفش

رعد: ايوه ماما طفث<طفش>

فارس<تعجب>: اخيرا اتفقتو على شئ لازم ينكت فالتاريخ

امها: انا ماعندي مانع شوفو ابوكم هو الي يقرر

رعد يتدلع على ابوه: بابا بنلوح الثالهات مره طفثانين
<بابا بنروح الشالهات مره طفشانين>

ابو فارس يضمه: انشالله ياحبيب بابا بس مو الحين بعد اسبوع

رعد: هــــــــــــــي اموووه<باس خد ابوه>

ام فارس: يالله امل البسي عبايتك بسرعه طاهر<السواق> يستناك على المدرسه

امل باست راسها: انشـــــــــــــــــالله

رعد: ماما انا كمان بلوح المدرسه

ام فارس: لا ياماما مو الحين السنه الجايه انت روح نام والا العب سوني

ابو فارس يتكلم بجديه مع فارس:ماقلتلي كيف الشغل معاك

فارس: لا الحمدلله لحقنا ودخلنا فالمناقصه وكل شئ زي ماتحب

بان الرضا على وجه ابو فارس وهو يشرب فنجان القهوه
ابو فارس: زين زين وش عندك الحين

فارس: والله عندي اوراق لسه ما اخلصتها وصفقه لازم تتم وكم معامله يعني الشغل وراي وراي

ابو فارس: الله يعطيك العافيه ياولدي كذا ابغاك تتحمل المسؤليه

فارس: يبه ابي اكمل واخذ الدكتوراه وشرايك؟

ابو فارس<يفكر>:امممم خلينا بالاول نخلص ونثبت نفسنا فالسوق بعدين انا امسك الشركه وانت سافر وكمل

فارس: حلو انا رايح تأخرت ها اوصلك معاي

ابو فارس: يالله انا لاحقك

طلعو فارس وابوه على الشركه وامل لمدرستها ورعد رجع نام كما هي العاده

______________________________________________

نروح لجده
فصباح يوم جديد

بيت ابو طارق
بالتحديد غرفه طلال <الله من زمان عنو
الجو الغالب عليها الحزن

كان متمدد على سريره يتأمل الفراغ بعد ماصلى الفجر صار يفكر ويتذكر مو عارف وش يسوي بنفسه جروح جسمه بدت تلتأم وكلها اسبوع بالكثير ويرجع مثل اول واحسن بس جروح قلبه لسه تنزف تذكر اول مره شاف هديل فيها وابتسم لهذي الذكره الحلوه كانت ورده متفتحه

بخجلها..

بعذوبتها..

بطيبه قلبها وحنانها..

جمال ورقه واخلاق وسنع .....كامله والكامل وجهه
واهم شئ انها اخذت قلبه من اول يوم شافها

تذكر مره وهم في المجمع يتسوقون كأي زوجين
كان طلال لابس بنطلون بيج عليه بلوزه لونها اخضركمها كت مبينه عضلات يده ولابس نظاره من قوتشي
ومسوي شعره سبايكي بااختصار يهبل
اما هديل كانت لابسه عبايه كتف فضفاضه ماتبين معالم جسمها بس فيها فصوص على كم يدها بسيطه ومتلثمه مغطيه عيونه بنظاره
<طلال يغار عليها>
كانت فرحانه وتتمسك فيه كأن العام مافيه غيرهم ماتبي تضيع لحظه من دونه بس ظروفه تخليه مايجيها كثير

جلسو يريحون على وحده من الطاولات وطلال ماسك يدها ويناظرون بعض بصمت

انتبهت هديل لبنات فطاوله قريبه منهم لابسين عبايات مخصره ومفتوحه والمكياج كامل والعدسات وحده كاشفه والباقين متلثمات يعاكسونه ويحاولون يلفتون انتباهه متجاهلين وجود حرمه معاه وبكل وقاحه بصوت عالي يوم شافتهم اعطتهم نظره بمعنى <استحو على اشاكلكم> و نار الغيره اكلتها بس هم ولا عندها طلال اخذ عقولهم

البنت الاولى تطلعه بااعجاب: وووووي بنات شفتوه يجنن يخبل واااااي

بنت ثانيه: مستعده اسوي أي شي بس يعطيني نظره باين عليه رومنسي

ثالثه ذااااابت:شوفي شوفي كيف يضحك فدييييييييييييييته

البنت الاولى وقفت: خلوه على انا اجيبه مااكون علا ان ماجبت راسه

كانت اصوات البنات عاليه قاصدين انهم يسمعونها وطلال مطنشهم ولا كأنهم موجودين ومحتقر اشكالهم

بس هديل خلاص طفح الكيل يوم شافتهم قربو وتعدو الحدود وجهها انتفخ وزادت حرارته وحمرته وقفت و مسكت يد طلال وسحبته
طلال وقفها: وين وين ماخلصنا لحظه

هديل وهي قافله معها: خلاص ماابي شئ خلينا نطلع

طلال لفها عليه ومسك وجهها بين يدينه: تغارين علي ياقلبي

هديل وبدت تهدى بس وجهها حار من القهر:ماشفت الوقاحه الي مسوينها وانت حضرتك ساكت وعاجبك الوضع

طلال:يؤ يؤ يؤ شكلك زعلتي حبيبتي انا اصلا ماهموني عشان كذا مطنشهم انتي بس الي تملين عيني .....

هديل لامه بوزها: على بالي بس

طلال يضحك:هههههههههههههههههه ياحبي لك بس اعترفي ماغرتي علي

هديل وهي خجلانه ومقهوره: اذا ماغرت عليك على من اغار اجل

طلال باس راسها قدام الناس من دون لا يهتم: ياحياتي انتي.. مستحيل اطالع غيرك..احبك

هديل خجلانه:............ وانا بعد

طلال يستهبل: انتي ايش؟؟؟

هديل خلاص بتموت حيا: نفس الي قلته

طلال: لا انا ابي اسمعها منك

هديل بحب:احبـــ ـــــــك

مر شبح ابتسامه كانت لحظات ماتنسي ضحكتها زعلها غيرتها هواشها كل شئ فيها كان يحبه حتى دموعها والامها كانت شئ ثاني
اطلق اهت شوق اااااااااااه طويله تحكي عن الي بقلبه عن وجعه وحبه
الحين هي وينها وايش تسوي تبكي والا تضحك زعلانه والا مبسوطه تفتكرني والا صرت ماضي بالنسبه لها

كان مصمم بداخله انه يروح والحين الشرقيه يبي يصلح الي انكسر بينهم ويرجع المياه لمجاريها
يبي هديل حبيبته وزوجته وكل شئ بحياته
يبيها جنبه تضمه ويحس بدفاها

بس لسه مو قادر يواجهها
لسه حاس بالضعف

حقـــــد على اخته غرام مع انها صغيره ماينأخذ بكلامها بس هي الي فرقت بينهم

فرقت ......
فرقت ......

رنت الكلمه ذي بعقله مسببه له الم وجرح
يعني خلاص افترقنا
ماراح اشوفها...
ماراح اسمع صوتها...
ماراح احس باانفاسها....
ماراح اسمع كلمه احبــ ـك منها...

تذكر اخر كلامها له " احنا انكتب علينا الفراق"

تأمل هيئته فالمرايه شعره طااال مره وذقنه طالت ووجهه شاحب مره وهلات سود حول عينه كانه واحد خلاص الموت قريب له

"لو شافتني الحين وشتقول ..معقول تسامحني..معقول نرجع زي اول
انا مااقدر اعيش من غيرها ..
مااقدر اتخيلها مع واحد ثاني ..
هي تروح من بين يدي وانا ساكت ..
مافي حل غير اني اواجهم لازم اقول لهم ..
انا متـــــــــزوج يانــــــــــــاااس واحب زوجتـــــــــي
وماراح يفرقني عنها الا الموت والي يصير يصير .....
اااااااااه ...يارب رحمتك وعفوك "







ســــــاعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين
وســــــاعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين

هاذا الي شفته بدنيتي كل مامضى لي من سنين
هاذا الي شفته بدنيتي كل مامضى لي من سنين

يامن يعلمني الفرح .... يامن يعلمني الفرح
ويفرح القلب الحزين .... ويفرح القلب الحزين
ويفرح القلب الحزين

ســــــــــــــاعات ..........

اشكي مراره حيرتي ...الدنيا ما ضني بتزين
واذا بدى بعيني الامل ...تجد احزاني وتبين

روح زماني وانتهى... وترك لي الجرح الدفين
دنيا كفى الله شرها...دنيا كفى الله شرها
تخلي كل قاسي يلين.. تخلي كل قاسي يلين
تخلي كل قاسي يلين

ســاعات..........







هنا نترك طلال مع الامه وافكاره وحركه المد والجز ..
*ونروح لمــــــــــــرام*

دانة الكون
02-04-2013, 09:05 PM
في نفس البيت بس بغرفة مرام

صحيت من نومها وانفجعت يوم شافت الساعه
:يا الله تأخرت على الجامعه
قامت بسرعه توضت وصلت وفرشت اسنانها واخذت لها شاور سريع
مشطت شعرها ومسكته بشباصه مافي وقت تستشوره لبست تنوره سودا وبلوزه تفاحي حطت ميك اب خفيف يناسب الصباح وتعطرت من عطرها المفضل " ستيلا "وشالت اغراضها ونزلت

وفي طريقها شافت غرام نازله بمريول المدرسه ومسويه شعرها ضفيره وباين عليها انها تعبانه وماشبعت نوم
نزلو شافو امهم لحالها على طاوله الفطور على غير عادتها لانها دايم اذا تأخرو فالنوم تطلع لهم وتصحيهم بس اليوم لا كانت شارده ومي معهم وتلعب بالشوكه

البنات: السلام عليكم

ام طارق:...........................

البنات طالعو بعض :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرام: مـــــــامـــــــــــا

ام طارق انتبهت لهم: هاا نعم

غرام: لا انتي اكيد فيك شئ مو طبيعيه

ام طارق بعصبيه: بلا ثرثره يالله افطرو على مدارسكم راسي يعورني

مرام:سلامتك يمه وين ابوي؟؟

ام طارق بان القلق فمعالم وجهها: ابوك طلع امس الساعه 12 قال بيروح الشركه وللحين ماجا

غرام:عشــــــــــــان كـــــــذا اليوم مو مع الدنيا ........طيب اتصلي عليه

ام طارق تنهدت: اتصلت بس مقفل جواله

غرام: غريبه ... وين نوافو لا يكون نايم للحين

مرام: أي وطلال احسه مو طبيعي هاليومين دايم مسرح

غرام:.........................................لا تعليق

ام طارق: انتو افطرو انا اروح اشوف نواف امس جا متأخر البيت اما طلال لاحد يزعجه الولد تعبان لسه من الحادث

البنات: طيب
فطرو بسرعه ونادو على السواق<بابو> الي وصلهم مرام الجامعه وغرام المدرسه

اما نــــــــــــــــــــــواف كان فسابع نومه ومو ناوي يصحــــــــــــى

جاته امه وفتحت الباب بقوه ودخلت :نواف اصحى المدرسه

نواف يتثاوب ويلف البطانيه على وجهه:مممممممممممممم بس خمس دقايق

امه: اقول قووووووووووووووم قامت عليك قيامه الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــلاه ياويلك من ربي الساعه 7ونص

نواف:.خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ<نايم>

امه تحاول تفجعه عشان يقوم: نــــــــــــــــــــواف قــــــــــــــــوم <اصحى>ابوك جا ومعاه العصى

نواف نقز وهو خايف شعره اشعث ووجهه كله نوم شكله نكته ههههههههههههه <ذكرني بنفسي ههههههههه>:هــــــــااا وين قمـــت قمــــــت خــــلاص

امه:ههههههههههههههههههه أي هذا الي يقيمك

صحصح نواف وتوضى وصلى واخذ شاور سرييييييييع ولبس حتى فطور مالحق يفطر اخذ معه سندوتش جبنه وكوب حليب وطلع عارف ان وراه موشــــــح محترم من المدير على التأخيرالي كل يوم.................................

__________________________________________________ _


فالجامعه

وصلت مرام ووقفت تعدل شكلها قدام المرايه ماحست الا بيدين تغطي عينها
مرام: بلا سخافه ماني فايقه مع ذا الصبح

البنت:.......................................

مرام: رنو عرفتك خلاص بس وخري تراني متأخره عن المحاضره

رنا شهقت:يووه كيف عرفتيني يامصيبه

مرام بسخريه: محد يسوي حركات زي كذا مع صبح رب العالمين غيرك وكمان ريحه عطرك فاضحتك

رنا:اهـــــاا المره الجايه اغيره ...

مرام:خير وش عندك مع الصبح

رنا: اووو شكل اليوم مره الاخلاق قافله

مرام مسحت وجهها باارهاق: امس مانمت بدري تعبـــــــــــااانه

رنا: وانا حالتي مو احسن منك ..<تذكرت>.نسيت اقولك هاتي البشاره

مرام بفضول: عطيتك بس على ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا:فاتك كلمت رغوده اليوم الصبااااح

مرام شهقت: بـــــــــــــــالله

رنا: وقسم كلمتها واليله كمان داخله المسن

مرام: خيـــــــــــانه ليش ماكلمتني

رنا: تقول ماابغى اسبب لها مشاكل مع اهلها

مرام: وحشتني كيفها وكيف عايشه الله عليك يالدنيا

رنا: هي كمان تقول مشتاقه بس تطمني هي بخير وصحه واستأجرت شقه وحالها زي الفل تسلم عليك

مرام: الله يسلمك ويسلمها ..ليه هي مو عند افنان؟؟؟؟؟

رنا: الا بس تقول طلعت من عندها واخذت لي شقه لحالي

مرام: شكلها صارت اشياء كثير وانا اخر من يعلم

رنا: وانا مثلك لو مااتصلت عليها اليوم ماكان عرفت كانت رايحه تستلم السياره الي شحنتها

مرام: اهااا....<انفجعت> ياويــــــــــلي بدت المحاضره اشوفك بعدين باي

رنا:باايو

وكل وحده راحت فحالها مرام لمحاضرتها ورنا جلست فالكافتريا تنتظر وقت محاضرتها............

__________________________________________________ ________

شقـــــــــــــه كــــــــــاتي

كانت نايمه وعيالها نايمين في سررهم بعد معاناه ليله امس ماخلوهم ينامون من كثر الضجه والصياح بس كان كل هذا عسل على قلوبهم
ابو طارق ماحب يصحي كاترين لانو باين عليها التعب وماحب يزعجها ويسمعون البزران ويرجعون على نفس الموال
صحى ولبس من بدري دخل المطبخ ماعرف يسوي فطور طلع ومعدته فااااضيه وسيده على الشركه ........

اول مادخل المكتب كلم سكرتيره عمـــــــــــاد
ابو طارق وباين عليه السهر: عماد اطلبلي قهوه ساده

عماد: حاضر طال عمرك

وبدا يشوف شغله بس فلحظه تذكر ام طارق وانه حتى ماكلف نفسه يتصل ويطمنها ماعرف وش يقول لها اذا سألته وين كنت امس .
بس قال خلني اتصل اكيد مانامت للحين اتصل على تلفون البيت ردت الشغاله

سينا:هلوووو

ابو طارق: سينا نادي مدام قولي بابا كبير بيكلمك

سينا: اوكي سير

وراحت تنادي ام طارق الي ماصدقت انه دق راحت تركض

ام طارق بلهفه: الووو

ابو طارق: الو نوره ؟

ام طارق بعتب: وينك انت اقلقتني خفت عليك لا يكون صاير لك شئ
من رحت وانا انتظرك اش صار..

ابو طارق: ماعليه جاني شغل وانا فالشركه للحين

ام طارق بشك: كل هذا فالشركه طيب ليه مااتصلت تطمني وااقلها افتح جوالك...........

ابو طارق يصرف:نسيت.. أي معليش نوره انا مشغول و يمكن اتأخر اليوم لا تخافين

ام طارق: طيب

ابو طارق: يالله اجل مع السلامه

ام طارق: مع السلامه

رن تلفون المكتب ..

ابو طارق: نعم عماد

عماد: طال عمرك ابو سيف وصل وهو عندي فالمكتب

ابو طارق: اها طيب دخله

عماد: حاضر

رجع ابو طارق يكمل شغله وخلص اجتماعه بعد ماارتاح انه كلم ام طارق اما ام طارق فشكها بدا يتحول ليقين انه في انثى فالموضوووع بس شلون تتأكد وتمسكه متلبس..................<مدري عنك>


__________________________________________________ ________


في مكان ثاني
الشرقيه
الاستراحه

كان طارق نايم فيها هو و"لمــــا> <تذكرونها الي كانت ساهره معه امس> صحي على الساعه 10 الصبح وريحه الوسكي تفوح منه وشعره مبهذل وحالته حاله الله يحفظ عيالنا <خليهم يجون بالاول ههههههه
قام ولا حتى لف للي جنبه دخل واخذ دوش يحاول يصحصح ويفك الصداع الي في راسه طلع من الحمام<الله يعزكم> وعليه بس فوطه ومنشفه ينشف شعره طالع الي نايمه وماخذه راحتها بااحتقاروكأنها قدامه زباله مالها قيمه بعد مااخذ الي يبيه
وكاسات الوسكي معبيه الغرفه وهي مقربعه <مقربعه يعني حايسه >
لبس بنطلون جينز باهت وتيشيرت ليموني ومشط شعره الي طاااال وتعطر وصلى الي فاته صحى البنت الي كانت نايمه معه

طارق:هي انتي قومي

بس لا حياه لمن تنادي كانت شاربه كثير ومانامت الا على الصبح
لا اخلاق ولا حتى دين <الله يستر على بناتنا ويبعد عنهم اولاد الحرام >
<<امين

تفل عليها بقرف وهو محتقر اشكالها وبنظره هم بس تسليه وقت واذا طفش منها بدلها ومافي بنت فعينو تكلم شاب او تطلع معاه تكون طاهره وبريئه كلهم خبثا ونجسين ومكانهم الـ.......
وطلع من الغرفه شاف الاستراحه فاضيه كل الي كانو فيها طلعو طبعا "الاستراحه كانو مستأجرينها هو واصحابه ومخلينها للفله والوناسه وحسب المزاج "
طلع هو كمان وراح للشقه الي مستأجرها........

فطريقه اتصل على عبدلله الي على طول رد

عبدلله: هلا والله اخيرا افتكرتنا

طارق: هلا فيك احوال الدنيا ها ماقلتلي اخبارك واخبار جده

عبدلله: بخير عساك بخير

طارق: طمني كيف طلال وو اهلي

عبدلله: كلهم بخير انت مااتصلت عليه

طارق: لا والله امس سألت نواف عنه بس ماكلمته

عبدلله: اخر مره شفته وهو طالع من المستشفى حالته ماتسر

طارق: ليش عسى ماشر

عبدلله:حالته تقطع القلب لا ياكل ولا يطلع ووجهه شاحب وكأنه متعرض لصدمه الموضوع شكله فيه بنت

طارق بقرف: ياشيخ الله يقطعهم البنات ماوراهم الا المصايب ووجع الراس

عبدلله يصحح له: مو كلهم عاد البنات زينه الدنيا.. المهم كيف الاجواء عندك

طارق بخبث:رهيبــــــــه وامس وناسه وفله متى جاي

عبدلله: والله مادري بس قريب انشالله

طارق: على خير انشالله يالله توصي شئ

عبدلله يستهبل: سلامتك حبيبي

طارق ضحك: مع السلامه ياقلبي

قفل منه واتصل على طلال يتطمن عليه بس ماحصل رد كان طلال وقتها نايم


__________________________________________________

فمكان ثاني بعيد عن مملكتنا الحيبه
صباحاً
ارض العشاق ايطااليا
تحديدا رومـــــــا
تحديدا تحديدا ( قصر بشاير)

صحيت الساعه تعبانه وراسها يعورها من احداث اليله الماضيه توضت وصلت الفجر واخذت شاور وطلعت لبست برمودا ابيض مزمزم عند الركبه عليها بلوزه بينك طويله لنصف الفخذ عليها حرف bبنقش ناعم اكمامها طويله لابسه حزام كبير ابيض وصندل <الله يعزكم بينك هادي فيه رباطات عملت شعرها بالسيراميك وخلته منسدل على اكتافها ورفعت خصله بشريطه بينك لبست حلق طويل ابيض ناعم مررره وساعه الماس كانت هديه من ابوها وحطت كحل اخضر و قلوس بينك فاااتح وكحل ومسكرا

نزلت الدرجات للدور الاسفل وهي شايله شنطتها وجاهزه للجامعه بعد طول غياب شافت ابوها جالس ولابس نظارته يقرا الجريده

بشايرصرخت بفرح متفاجئه: بــــــــــــــــــابـــــــــــــــتي انت جيــــــــــــــت

رفع ابوها راسه وخلع النظاره وابتسم وفتح لها يده : هلا دلوعه بـــــــابـــــــا تعالي

ركضت وارتمت فحضنه الدافئ: وحشتني متى جيت

ابوها وهو يمسح على راسها: اليوم صبح وصلت ماحبيت اصحيك كان شكلك تعبانه

بشاير: ايوه امس كنت مسويه حفله كبيره مانومت الا على الصباح

ابوها: ها كيف الحفله امس انشالله انبسطتي

بشاير: روعـــــــــــــه الحفله كل اصحابي جوا عشاني وانبسطنا سوا

ابوها: اهم شئ تكوني فرحانه هيا اجلسي افطوري

بشاير: معليش بس تأخرت على الجامعه

ابوها تعجب: غريبه .. اشوفك اليوم لابسه ومستعجله على الجامعه مع انك امس سهرانه قبل كم يوم احاول فيك بس تقولي ماابغى اروح واليوم بتطيري على الروحه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بشاير: ايوه انا ماقولت لك اخت صاحبتي اسما اسمها هديل قبل اسبوعين جات من المملكه وممكن تطول هنا اقترحت عليها تدرس مادام هي مطوله واليوم بشوفها يمكن تكون قررت تجي معانا

ابوها: اهـــــــــــاا عشان كدا انا قولت همك مو الدراسه

بشاير:ههههههههه لا تقول كدا انا وعدتك اشد حيلي وراح انجح وارفع راسك وتفخر بيا

ابوها: انشالله هدا الي اتمناه بس ماتروحي قبل ماتفطري

بشاير: حاااضر وهدي قعده عشانك يااحلى بابا

ابوها:ههههههههههه الله يخليك ليا ومايحرمني من ضحكتك

بشاير: امـــــــــــــــــــــــين ولا يحرمني منك

جلست تفطر مع ابوها وهي اليوم على غير العاده فرحانه وحاسه بنشاط وحيويه والابتسامه ماتفارقها بعدها لبست معطفها ونزلت للسواق يوصلها على ...............<دحين تعرفو^-*


__________________________________________________ _

رومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

في نفس المكان لكن
بيت اسما

كانت لابسه بنطلون جينز اسود عليه بلوزه رصاصي طويله للفخذ واكماها طويله ساده لابسه فوقها سديري اسود قصير فوق السره و حزام اسود فيه سلاسل وعريض
وحلق اسود مره ناعم وطويل ولابسه حجابها لونه اسود اطرافه رصاصي ولابسه جزمه رصاصي<هذا الي طلع معي

جالسه تفطر مع امها جات هديل لهم وهي لابسه قميص حمل قصيراصفر لنصف الساق ورافعه شعراها ذيل حصان

هديل:السلام عليكم

اسما+ امها:وعليكم السلام

سلمت على راس امها وصبحت عليها وسلمت على اختها

هديل تشمشم هههههههه: ياسلام ايش الريحه ذي يم يم بيض وعسل وحليب

امها: بالعافيه ياعمري كلي انتي محتاجه تتغذي عشان الي ببطنك

هديل: يعني مو عشاني عشان هذا<تأشر على بطنها> الي شكلو بياخذ المحبه كلها

امها: هههههههههه مااغلا من الولد الا ولد الولد

اسما تشرب كوب الحليب : ايوه صح هدوله رحتي العياده لازم تتابعي مع الدكتور الحمل

هديل وهي تأكل خبزه بجبن: لا والله مارحت يمكن اليوم العصر اروح

امها: خلاص انا اروح معاك اليوم راح اكلم جين تهتم فالمطعم فتره غيابي

اسما: ها بتروحي الجامعه اليوم والا بطلتي

هديل: والله ماادري انا لسه مالبست ومحتاره ..........يمه بالله اليوم جيبي لي توت مرررره مشتهيته

اسما:ااااااااااااه بدينا الوحم من الحين

هديل: عاد وش اسوي مره مشتهيته يمه لا تنسينه جيبيه اليووم

ام هديل: انشالله ولا يهمك كله ولا حفيدي هههههههههه

قطع عليهم صوت الجرس
ترررن تررررررن

ام اسما استغربت: من الجاي في ذا الوقت؟

اسما: الله يستر خليكم انا راح افتح

راحت للباب ونادت : مييييييييييييين
بس لا رد فتحت الباب تشوف مين يدق الا

:بووووووووووووووووووووو

اسما نطت على ورا: بسم الله الرحمن الرحيم خوفتيني

اول مافتحت شافت بشاير واقفه عند الباب<اجل فين بتوقف يعني ههههههه

بشاير:ههههههههههههههههه ياخوافه مافي تفضلي

اسما: ياهلا تفضلي ولو

بشاير: ثانكس سوري على الازعاج بس قولت نروح سوا الجامعه ومره وحده اشوف هديل اذا بتروح معانا

اسما: أي والله ياليت تقنعيها تقول محتاره

سمعو صوت امها تصارخ: اسمـــــــــا من عند الباب

اسما بصوت عالي: هذي بشـــــــــــاير يا ماما الحين ندخل

دخلت وسلمت على هديل وامها وعزموها تفطر معهم بس اعتذرت وقالت انا فطرت ^^

بشاير: ها هدول تجي معانا اليوم الجامعه

هديل: ماادري ولله احسها صعبه

بشاير: لا صعبه ولاحاجه قولت لك انا معاكي لا تشيلي هم

اسما : يالله البسي واحنا نستناك بس بسرعه

هديل: طيب طيب دقايق

لبست بنطلون ازرق عليه بلوزه طويله وواسعه لونها نيلي بدون اكمام ولبست عليها جكيت ازرق وجزمه نيلي واكسسوار بسيط لبست حجاب لونه نيلي اطرافه ازرق طقم وحطت قلوس شفاف وكحل ازرق ومسكرا وصارت غييييييير شكل ...نزلت لهم

هديل تلف حول نفسها: ها كيف شكلي بنات تمام والا اغير

بشاير: لا لا حلو يالله قبل لا نتأخر

اسما : شوشو تعالي معنا بسيارتي مو لازم نروح مع السواق

بشاير: ههههههههههه لا بصراحه انا ابغى عمري وانتي مااثق بسواقتك

اسما بااحباط: حرام عليك والله سواقتي كويسه وامنه اسألي هديل

هديل بمزح: لا بعد امس غيرت رايي بغيتي تروحينا

اسما: <شهقت> اهــــــــــ يامصيبه انــــــــا بغيت اروحك انــــا

هديل:ههههههههههههههههه لا انـــــــا اجل مين كان يسوق امس ؟

بشاير: هه سمعتي وشهد شاهد من اهلها

اسما شافت الساعه: يالله يالله بس بلا كلام فاضي تأخرنا

وطلعو مع بعض وراحو بسياره اسما بعد مارفعو ضغطها ودخلو الجامعه....................................

دانة الكون
02-04-2013, 09:06 PM
نرجع لربوع بلادي الغاليه ^_^ <<فديت ترابها
الشرقيـــــــــــــه
شقه افنان

كانت جالسه على تفطر وتقرا مجله سيدتي ومندمجه والجو عندها هااااادئ سمعت الجرس يرن
شافت من العين السحريه رغد او نايف ههههههههه فتحت لها الباب على طول

افنان: هـــــــــــلا والله ياصباح الفل

رغد: هلا فيك صبــــــاح الورد والجوري <وهي تضمها> كيفك حياتي

افنان : تسلم عليها: بخير ياقلبي تفضل تفضل
<شكلهم عند الباب غلط مره >ههههههههههههههه

رغد:هههههههههههههههههههه ايوه كذا ابغاك الي قدامك رجاال

افنان بهيام: واحلا رجاال <بجديه>ها فطرتي

رغد:أي فطرت والحين رايحه اجيب السياره وقلت لازم اخذ معاي حبيبة قلبي فنونتي

افنان:هههههههههههههه بعد امس صرت اخاف من حركاتك

رغد برجاء: يالله فنو بس بروح اجيبها وارجع وانا خلاص حطيت نظام لي

افنان: ممكن يااستاذه تقوليلي وش نظامك؟

رغد: احم بعد مااجيب السياره راح ابدا دوام عمل من الصباح تاكسي منها اكسب ومنها اضيع وقت

افنان: انتي مو صاحيه فلوس وعندك خير ليش الشغل

رغد: اولا الفلوس ماراح تدوم لي لنهايه العمر...
ثانيا انا حاطه مشروع فبالي راح اقدم للابتعاث السنه الجايه اسافر وادرس بره واكيد راح احتاج مصاريف
ثالثا ماراح اخسر شئ بالعكس اكسب فلوس واعيش الايام الي باقيه هنا وقدامي ايجار الشقه
رابعا: حابه اجرب واشوف العالم بنظره ثانيه بنظره ذكوريه واغامر واعيش حياتي بالطول والعرض وووو..

افنان: تقاطعها: بس بس دوختيني بمحاضرتك اقتنعت بس انا عندي لك اقتراح ثاني وانتي اختاري الي يناسبك اوكي

رغد بسخريه:اوكي اتحفينا ياابو العريف

افنان:احم انا ام مو ابو العريف ...اقتراحي ياست الكل ليش ماتفتحين لك مشغل خياطه او كوافير او أي مشروع المهم مايكون فيه مخاطره واختلاط بالرجال ماتخافين تنكشفين؟

رغد: مااحب الخياطه ولا اعرف لها والكوافير يحتاج يكون عندي عاملات وادوات ومكان وانا مو فايقه للحوسه وبصراحه حابه اجرب حظي فشغله السواقه ذي ابغى اغيــــــــــــــــــــر

افنان رفعت يدها فوق: استسلمت خلاص سوي الي تبينه اصلا كنت عارفه انك عنيده وراسك يابس واذا حطيتي شئ براسك لا يمكن تغيرنه حتى لو غلط مااقول الا الله يوفقك ويكون فعونك

رغد: امييين....صح نسيت اسألك وين اخوك مو تقولين راجع بعد كم يوم

افنان: أي انشالله راجع بكره يااني اشتقت له

رغد: يوصل بالسلامه بتسافرين كندا والا بتكملين هنا

افنان: والله محتاره بس شكلي بااخذ البكلوريوس هنا واكمل الماجستير واخذ الدكتوراه بره على حسب فهد واشغاله

رغد: الله يعين يالله مو جايه معاي والا خاااااايفه

افنان: دقايق بس البس عبايتي

رغد: اشوه مااحتاج عبايه هههههههههه

افنان: اصلا وانا جالسه معاك وانتي بالثوب احس شكلي غلط ومستحيه

رغد:ههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك يالله بس بسرعه تأخرنا

لبست افنان عبايتها وراحت هي ورغد واستلمت السياره ورجعو بس كانت الرجعه مع رغد وهي الي تسوق فالبدايه كانت افنان خايفه بس يوم شافت سواقتها اتطمنت رجعو على شقه رغد وكملو يومهم مع بعض

__________________________________________________ ______


في جــــــــــــده
ظهراً
فمقهى..................
كان يزن متواعد مع فيصل يلتقون هناك
يزن: اخيرا جيت تأخرت يااخي

فيصل: معليش بس انشغلت ها كيفك اليوم

يزن: بخير وانت شلونك

فيصل: بخير دامك بخير

يزن بجديه: اسمع وشرايك نروح نسأل الحين عن السياره ونعرف وينها بالضبط

فيصل: من ذي الناحيه تطمن انا تدبرت الموضوع وعرفت من مصادري وينها

يزن بلهفه وااااضحه: وينــــــــــــــــــها

فيصل سكت سوي :.............
يزن خاف: قول تراك خوفتني صار لها شئ

فيصل: لا هي بخير مافيها الا العافيه بس مسافره الشرقيه

يزن انصدم: اييييييييييييش

فيصل: هذا الي صار اسمها مع قائمه المسافرين للشرقيه فهذيك اليله واذا تبي تكلمها لازم نطلع الشرقيه

يزن بااحباط: بس بس وراي جامعه وامتحانات مايمدي اسافر هالشهر ولا الي بعده

فيصل اقترح عليه: عشان كذا اجل الموضوع بعد شهرين والا ثلاث روح منها تتأكد اذا كان في حياتها احد ثاني ومنها تتأكد من مشاعرك تجاهها

يزن اقتنع: تمام على شورك ها وشرايك تتغدا عندنا اليوم

فيصل <من ورا قلبه>: لا ياشيخ ماابغى ازعجكم خلها يوم ثاني

يزن: لا ازعاج ولا شئ بتجي يعني بتجي

فيصل<يااارب اشوفها>: امري لله يالله

رحو على بيت يزن وكانت رنا توها جايه من الجامعه وتعبانه ماانتبهت لنور المجلس انه يشتغل طلعت على غرفتها وناامت اما فيصل تمنى لو يلمحا مره وحده بس خاب ضنه تغدا مع يزن وجلسو سوالف وضحك الين اذن العصر




__________________________________________________ ____








انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 09:06 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت الخامس عشــــــــ 15ــــــــــــــر











ايطاليـــــــــــا
رومــــــــــــــــــــــــــــــا
الجامعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه

(بعد الترجمه)

وصلو البنات للجامعه وبشاير تتدبرت موضوع هديل ودراستها معهم وهم ماشيين فالممر
بشاير: سوسو ايش صار فالاسبوعين الي فاتت

اسما: ماصار شئ نفس الروتين بس الاستاذ كارلوس انبسط انك ماحضرتي ههههههههههههههههههههههههه

بشاير: ماعليك منه انا اوريك فيه ان ماجننته مااكون شوشو

تكلمت اسما وكأنها تذكرت

اسما:صح تذكرت شوشو نسيت اقولك ترا استاذ الموسيقى الي جانا بدال استاذنا القديم ماراح يكمل معانا لانو استاذنا رجع مشالله تعافت رجله بسرعه
توضيح <تتذكرون لما قالت لها اسما ان جاهم استاذ جديد بسبب الحادث الي صار لاستاذهم بس حصل الموقف لما صدمت بشاير فالشاب وطلعت من دون ماتحضر وما شافت استاذهم الجديد > ^_^

بشايرمااهتمت: اهــــــــــاا طيب

اسما بااسف: قهر كان يجنن اسلوبه وكلامه وهو شكله وه يهبل تصدقي انو اصله عربي وسعودي كمان

بشايراندهشت : احلفــــــــــــــــــــــي

اسما: وقسم بس الاسبوع الي فات قال لنا انه خلص مهمته وانهم بيجيبون لنا استاذ ثاني وقبل كم يوم بدأ وهو راح يرجع يكمل دراسه لانو لسه يدرس يحضر دكتوراه

بشاير بدون اهتمام: عادي كله واحد انا اصلا ماشفته فما في فرق كبير عندي

اسما بخيبه: كان اسلوبه روعه جد خساره.............<تلفتت> بنات صح نسيت شنطتي فالسياره بروح اجيبها

هديل:هههههههههههههه مدري وين عقلك

راحو على الكافتيريا وشافو الشله متجمعين على عادتهم والشله مكونه من
<جاك-مايكل-سيدرا-"والي ماتعرفونهم لان دورهم ثانوي فالروايه ^^ "-جورج-سيرينا>
اول ماشافوهم رحبو بهم وجلسو على الطاوله مع بعض

بشاير: مرحبـــــــــــــا صبـــــــــاح جميل اشتقت لكم جميعـــــــــا

الجميع: اهلا بكــــــــــ

مايكل بسخريه: لاكننا تقابلنا البارحه مااسرع اشتياقك شيرلي

بشاير بخبث:ههههههههههههههه ومن قال اني اقصدك انت ايها الاحمق كنت اقصد الجامعه اشتقت لها وجورج وسيرينا ايضا لم ارهما منذ اسبوعين؟

مايكل تفشل وطاح وجهه: اوشيرلي كنت امزح معك هل يجب ان تضعيني في موقف محرج هكذا

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

بشاير<كانت واقفه وهديل وراها ماانتبهو لها >:لدي مفاجأه لكـــــــم انظرو من احضرت لكم اليوم ......................<تحركت على جنب ومسكت هديل وقدمتها

تراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مارئيكم في مفاجأتي

طلعت لهم هديل بخجل مرتبكه وهي طبعها خجوله ووجها صار احمر

جاك بان الفرح على وجهه: واااااااااااااااااااااااااااويالها من مفاجأه مذهله <وجه كلامه لهديل> لقد اتيتي اذا لم اتوقع ذالك

ابتسمت هديل بلطف وضلت صامته تراقب

سيدرا : اذا لقد اقنعتها بالحضور شيرلي كنت اعرف انك لن تستسلمي بسهوله

بشايربفخر: هههههههههههههه قلت لكم سأقنعها وها هي هنا امامكم

جورج انحنى امامها باادب مد يده بيسلم عليها بس هي انحرجت وماصافحته اكتفى بالقاء التحيه بلطف: مرحبا ياانستي الجميله انا اسمي جورج وهذه اختي سيرينا سعدت بلقاءك

سيرينا: مرحبــــا انا سيرينا

هديل باادب: اهلا بكمــــــــــا وانا الاسعد برؤيتكمــــــا

بشايرتعاتب : سيرينا جورج انا غاضبه منكما لماذا لم تحضر الحفله ليله امس لقد انتظرتكما ..

جورج بااسف:اسف حقا ولكن والدي كان مريضا ولم نستطع القدوم اعذرينا شيرلي

سيرينا بااعتذار: صدقيني كنت قد اسعددت للقدوم لكن مرض ابي منعنا من الحضور

بشاير: اوو اتمنى له الشفاء العاجل لا عليكما سأقيم كثيرا من الحفلات فالمستقبل وانتما اول الحاضرين اتفقنا

سيرينا-جورج"باابتسامه": بكل تأكيــــــــــــــــــــــد

مايكل يتلفت حوله: هي شباب الا ترون ان احد ما ناقص

جاك: صحيح .......اسمـــــا اين هيا؟؟

هديل: لقد تركناها تحضر حقيبتها من السياره وهي في طريقها الان

جات اسما .: مرحبــــــــــــــــا شباب لقد اتيت

الكل: اهلا بك اسمـــــــــا

بشايرشافت الساعه وشهقت:اهـــــــــــــ ارجو المعذره شباب لدينا محاضرة الان هديل سيدرا اسما هيا بنا

البنات: حسنا الى اللقاء شبـــــــاب نراكم قريبا

سيرينا: وانا ايضا لديا محاضره الى اللقاء

الشباب: الى اللقاء

<البنات سيدرا واسما وبشايروهديل هذي سنتهم الاولى
باستثناء سيرينا سنتها الثانيه
اما الشباب جاك ومايكل وجورج من الدفعه المتقدمه "الماجستير" >

كل واحد راح لمحاضرته وماخلت من المواقف الطريفه
والي ماعنده جلس ينتظر وقتها
نطلع من ايطاليا واجواء الدراسه ونعود لمملكتنا الحبيبه > متأثره بالمدبلجات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ^_*

دانة الكون
02-04-2013, 09:07 PM
مملكتنا الحبيبه السعوديه
وقت اخر
جـــــــــــــــــــــــــدة عروس البحر الاحمر
التاسعه ليــــــــــــلاً...........
بيــــــــت يزن

صحيت رنا من نومها وهي مكسره من التعب <الله كل هذا نوم
صلت فروضها الي فاتت وفرشت اسنانها في يدها جوالها تحسبا لاي مكالمه هههه ونزلت المطبخ "جوعـــــــــــــــــــانه"
دخلت لقيت امها تجهز للعشا ومنهمكه فالطبيخ وريحه الاكل اخترقت مناخيرها<وربي جعت يم يم

رنا وهي تبوس خدها: مساء الخير ياماما

امها: هلا حبيبتي مساء النور انشالله نمتي كويس<<ياسلام عـ الدلع ذا لو انا كان امي قالت كل هذا نوم وجع انشالله قومي عساك..... >سوري للمقاطعه نرجع للروايه^-^

رنا تتثاوب وتحرك يدينها: اممممممممممممم ايوه الحمدلله شبعت نوم بس جوعـانه مره ايش الريحه الطيبه هذي

امها: خلاص كلها ربع ساعه والعشا جاهز اتصلي على اخوك شوفي وينه

قاطعهم صوت يزن الي ضم امه وباس راسها: مايحتاج يا ست الحبايب انا جيت

امه: هلا حياتي الله يرضى عليك ياولدي روح انت واختك وانا شوي اجيب العشا واجيكم مااحب الزحمه فالمطبخ

رنا: خليني اساعدك طيب

امها: لا خلاص معاي كورني <الشغاله> انتي روحي استني بره

رنا: اوكي مامي

وطلعت هي ويزن من المطبخ اول ما طلعو سحبها يزن مع يدها بقوه المتها لغرفه المعيشه وجلسها على الكنبه وجلس جنبها ..

رنا تألمت وحاولت تفلت يدها: آآآآآآآآآآآآآآآآآي يدي عورتني سيبها

يزن بصوت فيه نبره غريبه: انتي كنتي تعرفي ان رغد رايحه الشرقيه صح اعترفي؟

رنا ساكته <صدمه>:......................................... .. ...............

يزن زات الضغط على يدها وبنفس اللهجه بصوت اعلى
:كنتي تعرفي والا لا

رنا حمرت يدها وزاد الالم: سيــــــب يدي آآآآآآآآآآآيييييييييييييييييي وجــــــــــــع ياكــxx

يزن شاف جوالها في يدها سحبه منها وفك يدها الي صارت زرقاء من كثر الضغط عليها وجلس يفتش فيه وهي تمسح يدها وتحركها

رنا: وجــــــــــع هـــــــــــات جوالي من سمح لك تلمسه

يزن مطنشها وشاف المكالمات الصادره اخر مكالمه"توأم روحي"
طبعا هو يعرف انها رغد ....................
دخل قسم الرسايل شاف رساله قديمه من توأم روحي مضمونها
" رنو حبيبتي انا وصلت الشرقيه وانا بخير لا تقلقي علي
انا عند فنو الحين حبيت اطمنك
طمني مرام لاني ماراح اقدر اكلمها الحين اوكي باي"

مد الجوال قدام رنا : تقدرين تنكرين انك كنتي عارفه نيتها

رنا فلتت يدها منه بصعوبه وصارخت فوجهه بصوت عالي وصل لامها فالمطبخ وهي فاقده اعصابها وتتكلم من دون وعي: أيـــــــــــــوه كنت اعــــــــــــــــرف وانا ســـــــاعدتهــــــا وشجعتهـــــــــا وبضل معهـــــا اش بتســــوي يعـــــني تضربنــــــــي........ اصــــــــــلا انت وشدخـــــــلك فيــــــــــــها لا ابوهـــــا ولا حتى اخوهــــــــا او تصير لهــــا..

يزن يصرف مو عرف يبررومتجاهل الي قالته: ووولو ماشفتي وش صار لاهلها بسببها كيف تتسترين عليها هــا وتساعدينها لو كنتي صاحبتها وتبين مصلحتها ماكان سويتي كذا كان قلتيلي وحاولنا نساعدها بس مو بذي الطريقه في اكثـ............

رنا بدفاع وعصبيه تقاطعه: حتى مرام تدري وهي بنت عمها واقرب وكمان رغد كانت تتعذب وانا مستحيل اسمح اني اخرب عليها وهي واثقه فيني مافي حل ثاني غير هذا افهم وانت لا تتدخل عندها اهل وهم يحلون مشاكلهم بنفسهم ليش تحشر نفسك فشئ مايخصك يااخي ليش القافه هـــــــــــــــاا

يزن سكت ووجه متجهم بشكل رهيب وطالعها بقهر بس ماعنده رد لانو معاها حق هو مالو دخل:............................................

رنا بنفس العصبيه وصوت عالي تحاول تلتقط انفاسها:اشفيك ســــــــاكت انطــــــق والا بس فالــــــح تهـــــــاوش وتـهـــــــدد

يزن: .................................................. <لا تعليق>

قاطعتها امها الي جات تركض على اصواتهم : اشفيكم اصواتكم وصلت لجيراننا اش صار؟؟

يزن بقهر: مافي شئ يمه لا تحطين فبالك.... انا طالع لا تنتظروني

امه: وين رايح العشا طيب ااا..........

يزن بحده: بالعافيه مالي نفس <طالع رنا بحده> كلو انتو

وطلع وهو ضايقه فيه الوسيعه مو عارف وش يسوي طلع على البحر هو المكان الوحيد الي يقدر يشكي له
اما رنا حاولت امها تعرف وش صار بينها وبين اخوها بس هي فضلت السكوت واكلت بدون نفس لان نفسها انسدت وطلعت غرفتهــــــا....

__________________________________________________ ________



ببيت غزززل
كانت جالسه مع ابوها وامها واخوها على طاوله الاكل يتناولون العشاء في صمت قطع عليهم صوت عبدلله الجهوري وطلع كيس صغير ومده لغزل

عبدلله: غزوله هادي الشريحه الي طلبتيها

اخت غزل الكيس وابتسمت وباست خد عبدلله : مشكوووووووووووووووووورعبوووودي I LOVE YOU ♥

عبدلله: ههههههه I LOVE YOU TO ♥

ابوها قطع عليهم :اتركونا من الحب وقولي لي ليش شريحه جديده وين شريحتك القديمه؟

غزل بلا اهتمام: عندي بس الغيتها وطلعت جديده حابه اغير كل شئ حتى الشريحه

امها تغير الموضوع: كيف الدراسه ياماما انشالله ماشيه تمام نبغى نتيجه حلوه

غزل:تمااااااام وانشالله اجيب معدل يرفع الراااس

امها وابوها: امييين..وانت ياعبودي كيف الشغل

عبدلله: ماشيين الا اقول انا طالع بكره الشرقيه اصحابي عزموني

ايوه: كم يوم بتجلس هناك؟

عبدلله: ماراح اطول اسبوع بس وراجع طيراااان

امه: تروح وترجع بالسلامه ياقلبي

عبدلله: الله يسلمك يالله انا بروح اجهز شنطتي

غزل: استنى اجي اساعدك

عبدلله: طيب

كملو عشاهم وعبدلله حجز لرحله للشرقيه لبكره الصبااااح اما غزل بدت تشد حيلها وتذاكر لان الامتحانات على الابواب
وركبت الشريحه الجديده نترك العائله ونروح لمكان ثااااااني

*_*

__________________________________________________ _______


نروووووووح بيت ابو طاارق

كان الكل مجتمع فغرفة المعيشه يتفرجون مسلسل دقات قلب <<مسلسل تركي جا على قناة ابو ظبي >> ومنسجمين بااستثناء طلال الي ماطلع من غرفته وابو طارق ماجا من الشركه

نواف طفشااان:اوووف غرامو هاتي الريموت كنترول وديري السماجه ذي في مباراه اليوم لفرق اوروبيه حطيها احسن

غرام:سوري مافي مااحب الكوره و انا متابعه المسلسل والحلقات الاخيره هذي ماتبيه اطلع

نواف: على كيفك انا ديري والنفس عليك طيبه

مرام: نواف حبيبي كلنا متابعين المسلسل انت روح تفرج مع اصحابك والا فالبلازما الي فوق

نواف: يمـــــــــه قولي شئ ترضين اقعد لحالي زي الجني

مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه جني

ام طارق: حتى انا متابعه المسلسل وماابغى افوته عشان كوره اذا طفشان دور لك شغله والا روح ذاكر دروسك

نواف: لا خلاص كله ولا ذاكر طفشت من ذا الموال ...........

بعد صمت
نواف بطفش:الحين اش عاجبكم فيه كله مصخره وكلام فاضي هي تحبه وهو متزوج والنهايه

غرام بسخريه:اقلها احسن من بزارين يجرون ورا كوره

نواف جا عنها وشد شعرها بنذاله
غرام تصارخ:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اي يمــه شوفي ولدك

ام طارق عصبت: نوااااااااااااااااااااااااااااف سيب اختك قطعت شعرها واذا مو عاجبك اطلع لازم مناقر انتو ماتسكتون وجـــع

نواف شد شعره بقهر ووقف : محد بيفهمني فذا البيت وين طلول اروح عنده احسن من مقابل وجيهكم

الكل: انقلــــــــــــــــــــــــــــع

راح نواف وهو طفشان دق باب غرفة طلال ثلاث مراات

طلال: تفضل

نواف: مساء الخير طلول وحشتني ياشيخ معاد تنشاف

طلال: مساء النور تعال اجلس

جلس نواف وشاف شكل طلال وكيف شعره طااال ولحيته وشحوب وجهه

نواف: طلال ليش كذا ليش متغير وش صار لك كل هذا عشان الحادث

طلال: اااااااااااااااااااه يانواف خليها على ربي

نواف: ماقلتلي وشصار على موضوعك

طلال: أي موضوع

نواف: موضوع زوجتك لا تفتكر اني ناسي

طلال" جبتها على الجرح يانواف":وشفيه

نواف: لا انت اكيد مو طبيعي فضفض لي وانا اخوك

طلال تجمعت الدموع فعينه وبدون تردد حكا: تركتني يانواف تركتني ورااااحت

نواف: تركتك ...متى صار ذا وكيف وليش فهمني

طلال: انا اقولك يوم زواج طارق مرام عزمتها وجت الزواج اتصلت عليها وقلت لها ابي اشوفك عند المسبح بره وجات ...

نواف: كمل وايش الي صار

طلال: جات وجلسنا مع بعض واحنا مبسوطين تفاجأت بغرام جايه وتهاوش وتقول انها عارفه كل شئ وبتقول لامي وابوي الحين الا اذا سويت الي تبغاه

نواف: الله يااخذها الـ

طلال قاطعه:
لا تدعي عليها هي بزر ماتعرف الي تسويه ...

تنهد تنهيده وهو يتكلم بصعوبه الموقف كان صعب عليه قال له التفاصيل وهو يعيش المشهد مره ثانيه ................
حصلت مهاوشه بينها وبين هديل انا مدري هي كيف عرفت بس قلت لها لا تتدخلين وهي بدت تستفزني وتحط شروط عشان تكتم الي درت عنه.... هديل عندت وقالت قول لاهلك الحين عن زواجنا انا قلت لها مااقدر الحين خليه بكره بس هي اصرت..... وغرام مستلمتها اهانات وقالت لها اني راح اطلقها واني متزوجها تسليه وبس ...وانا مااتحملت كانت تسبها وتهينها وهي ساكته قمت صفعتهـــــــــا

نواف بصدمه: صفعتهـــــــــــــــــــــــــــــــا

طلال تنهد: أيه صفعتها كف ماكنت مستوعب.. وهي على طول انفلتت وماخلت كلمه على هديل مع انها مالها دخل وهديل مااستحملت قالت لي...... طلقني ماابي اكون سبب تفريقك عن اهلك حاولت اغيررايهاا بس هي كانت مصر ه وطلعت من القصر......

نواف تردد: وو الحادث كيف صار؟

طلال يكمل وهو حاس بثقل على قلبه ودموعه نزلت بدون انذار: بعد ماطلعت حاولت غرام تعتذر بس انا تركتها
ورحت للفندق الي نازله فيه هديل ...بس تأخرت كانت نازله ومعها شنطتها وباين انها تبكي
حاولت اوقفها قلت لها اعطيني فرصه وراح احل المشكله
بس هي رفضت وراحت... انا مااتحملت الي صار الدنيا ..ظلمت فوجهي ركبت السياره وكنت رايح البحر... بس ماانتبهت الا بسياره قدامي وبعدها انت تعرف الي صار....

نواف بقسوه: تستاهل الي صار لك وش تتوقع منها انها تنتظرك الين متى

طلال بالم: كافي يا نواف انت تزيد همي

نواف: طلال انت اخوي وماابي اشوفك على ذا الحال بس ليش الضعف ذا ليش ماتتخذ قرارك ليش الخوف

طلال صرخ: لانو مافي حل ثاني ابوي هو الي يتحكم فحياتي

تأثر نواف من الي صار وحزن على اخوه كان مستعد يوقف معاه

نواف شد على يد طلال: اسمع انت لازم ماتستسلم الي صار صار وماتقدر تغيره انت لازم ترجع طلال الاولي

طلال بضعف: مااقدر يانواف

نواف بخشونه: الا تقدر لازم ماتضعف اذا مو علشان نفسك علشاننا احنا علشان زوجتك

طلال تأمل: تتوقع ترجع لي بعد الي صار

نواف تنهد: ماراح ترجع لك وانت على ذي الحاله هي تبغى رجال يحميها يوقف معاها ويكون سندها يسوي المسحيل عشانها لازم ترجع مثل ماكنت واقوى لازم ترجع لحياتك هذي اخر سنه لك دراسه كمل مابقي شئ وتتخرج شد حيلك واعتمد على نفسك عشان ماتحتاج لاحد لا لابوي ولا لغيره قوي شخصيتك واستقل عشان تقدر تفتح بيت وتأسس عائله

طلال ساكت يفكرفكل كلمه قالها نواف......................................

" نواف صحيح صغير بس عقله وتفكيره كبير ورجال يعتمد عليه وقت الشده "

نواف وقف: قوم الحين معاي يالله

طلال استغرب: على وين؟؟

نواف باستهبال: على الحلاق ياحبيبي اذا شافتك زوجتك اكيد بتطلقك وماالومها

طلال:هههههههههههههههههههههه طيب خليه بكره

نواف: لا يالله الحين انا اصلا طفشان وابي اطلع

طلال: طيب يالله مشينا

طلعو طلال ونواف للحلاق وطلال طلع بس بقلب جديد ونفسيه جديده وناوي يرجع اقوى من اول عشان هدييل<الله يجمعهم

__________________________________________________ ____


فالشرقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
شقه رغد
ليــــــــــــــلاً

كانت افنان جالسه عندها واصرت عليها رغد تنام اليله معها وهي وافقت بس تروح الصبح عشان تستقبل اخوها فهد
شغلت الاب لانها متواعده مع رنا على المسن اول مافتحته لقيتها اون لاين

رنا" أحسـن دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!

رغد"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"هااااااااااااااااااااي

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!هاااااياااااات توه مانور المسن

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"منور بوجودك حبيبتي

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!.وين فنو مادخلت؟؟

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"هي عندي اليله بس ماجابت الاب معها

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!اهـــــا ماقلتيلي كيفك

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"بخــير الحمدلله انتي كيفك

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!دوم انشالله بخير

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"دام عزك ونبض قلبك

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!دامت ايامك ياعمري

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"تسلم عليك فنو هي معاي جالسه

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!الله يسلمك ويسلمها سلميلي عليها

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"يوصل

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!ها قوليلي كوووووووول الي صار من اول ماوصلتي الشرقيه لين الحين<فيس متحمس>

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"انا بقول وانتي لا تقاطعيني.. ألي صار انه............................................... .................................................. .................................................. .................................................. ............................................... وانا الحين نايف

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"رنو معايا

ارسلت اشاره تنبيه لرنا

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!والله انك مجنونه ماني قاده استوعب تتكلمين من جد

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"نفس كلام فنو ههههههههههههههههههههههههه اتكلم من جد وخال وعم بعد

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!صح كلامها ليش الخباله ذي

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"ترا فنو اعطتني محاضره طويله عريضه فلا تتعبين اصابعك احسن لك خخخخخخخ

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!مالي شغل سوي الي تبينه بس انتبهي لنفسك ماابغى اسمع خبر مو زين عنك انتي غاليه

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"لا تخافين انا رغد وانتي تعرفيني

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!الله يوفقك بس انتبهي انا قلبي ناغزني والفكره مو داخله مزاجي

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"لا تخافين حطي يدك فمويه بارد الا ماقلتيلي وش اخر الاخبار عندك

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!! ولد عمك طلال صار له حادث فنفس يوم الزواج وجلس يمكن 3 اسابيع فالمستشفى وطلع قبل كم يوم

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"مسكين مايستاهل طلول كان مره طيوب معاي كيف حالته الحين <فيس زعلان>

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!لا الحمدلله تقول مرام احسن من اول

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"الحمدلله الله يقيمه بالسلامه رنو مرام ماراح تدخل اليله

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!لا مااظن كانت تعبانه اليوم واكيد الحين نايمه

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"اها ..رنو ليش حاطه ذا التوبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!! ههههههههههه هذا سالفته يااختي العزيزه اني متهاوشه مع بنت فالجامعه واستفزتني ولما فتحت المسن اتذكرتها

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"ههههههههههههه وانا اقول كنت متوقعه يكون فصول الي مستفزك

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!وه فدييييته اصلا ماشفته امي تقول انه اليوم تغدا عندنا ومن قراده حظي اني اول ماجيت من الجامعه نمت


"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين


أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!اضحكي انشالله تحبين وتحسين بشعوري



"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"فال الله ولا فالك لا ياقلبي انا ماراح احب بتاتا

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!نشوف تفلي على وجهي ان ماحبيتي وخصوصا مع شغلتك الجديده ههههههههههههههههههههههههه

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"نشوف من بيضحك فالاخير يا ستي


أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!رغوده انا لازم اطلع بكره وراي جامعه اكلمك قريب حبي

"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"اوكي نوم العوافي ياقلبي بااااي

أحسـن[/c] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ احقـرهـ"..!!باااااااااااااااااااااااااااااااااي

رنا راحت نامت بعد ماتذكرت الي صار لها اليوم مع يزن بس ماحبت تقول لرغد وتزيد همها وجا على بالها فيصل جلست تتأمل صورته فخيالها لين ما جاها النوم ونامت
اما رغد قفلت المسن وجلست هي وافنان سهرانين على فيلم رعب تفرجو وضحكو مع بعض وبعدها نامووو

دانة الكون
02-04-2013, 09:08 PM
ببيت ابو طارق

كانت ام طارق فغرفتها واتصلت على طارق

طارق رد برواق: هلا والله بالغاليه

ام طارق: هلا حبيبي اسمع انت لازم ترجع جده قريب

طارق قلق: ليش عسى ماشر صار شئ

ام طارق: لا ماصار شئ تطمن بس ابوك لحاله فالشركه والشغل كله على راسه واخوك تعبان

طارق بصرامه: يمه تعرفين ردي مالو داعي........

ام طارق قاطعته: انت اسمعني اول يمه احنا محتاجينك روح لابوك واعتذر منه عشان خاطري <بدت تبكي>

طارق حن عليها:يمه تعرفءين اني مااحب تنزل دموعك بس مستحيل بعد الي سواه فيني ماراح اواجهه

ام طارق برجاء: يمه هذا ابوك جنتك ونارك تعال واعتذر وبوس راسه وانا متأكده انو راح يسامحك عشان خاطري

طارق عجز: افكر بس مااوعدك وكمان انا الاسبوع ذا ماراح اقدر اجي مرتبط مع الشباب

ام طارق: المهم تفكر فكلامي زين واتصل ترا اقلق عليك

طارق بلين: تامرين امر كم نوره عندنا

ام طارق من قلب: الله يخليك لي ولا يحرمني منك ياعمري

طارق: ويخليك لي ياست الكل ها تامريني على شئ

ام طارق: سلامتك اهتم بنفسك وكل زين لا تكثر من اكل المطاعم ترا مو زين

طارق: انشالله يالله فامان الله

ام طارق: الله يحفظك

سكرت ام طارق من طارق وتحس قلبها تعبان على بكرها وفلذه كبدها نفسها تغمض وتفتح ويكون كل الي صار حلم مزعج كابوس وتصحى منه
بدلت ونامت وعقلها يوديها ويجيبها

__________________________________________________










v

v

v
بعد مرور 3 اشهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر على الاحداث

انا ماراح اقول شئ

كل شخصيه راح تحكي عن نفسها والي صار معها ^-^

رغد.. انا مبسوطه مره سويت الي فراسي وصرت اسوق واوصل"تاكسي" ومحد شك فيا ابدا وناويه اكمل على هذا الاساس دايم اتذكر الشباب الي قابلتهم اول ماوصلت الشرقيه ماادري ليش بس متطمنه ان عمي وعياله ماصارو يدورون علي وانا دايم مع افنان .....................

افنان: علاقتي برغد زادت محبه صارت اكثر من اخت لي قررت اكمل البكلوريا هنا فالمملكه بعدين اسافر لكندا اكمل دراسة يعني بعد سنه من الحين اخوي فهودي رجع ................

يزن......خلصت امتحاناتي ومعدلي كان عالي ماصرت اكلم رنا كثر وقررت بعد يومين اروح الشرقيه مع فيصل متحمس اشوف رغد...........

مرام..احوالي زي ماكانت اواصل رغد وافنان والحمدلله جبت معدل كويس بس حاسه بفراغ عاطفي.................

رنا: احوالي مثل ماهي احاكي البنات دايم بس صرت مااتكلم مع يزن كثير بعد الي صار والحمدلله معدلي كان حلو فيصل ماغاب عني ثانيه مشتاقه له مره.............

فيصل: ماتغير شئ علي كل يوم افكر برنا واتعلق فيها زياده ورايح مع يزن بعد يومين الشرقيه....................

طارق ...رجعت قبل شهر لجده واعتذرت لابوي بسبب ضغط امي واخواني علي وانا كنت محتاج فلوس مع اني مو مقتنع وابوه سامحني الحمدلله ورجعت معاه للشركه وبكره رايح للشرقيه ورغد وغزل فكرت لكل وحده مجهز مفاجأه<الله يستر منك

طلال.. تعافيت تماما من جروحي ونفسيتي تحسنت بفضل الله ثم اخوي نواف تجنبت غرام لاني مو مستعد اكلمها فالوقت الحالي شديت حيلي فالدراسه والحمدلله تخرجت بتقدير ممتاز احس انها معجزه <<الله يخلي الواسطات
بدأت احب القسم واتعمق فيه مع اني كنت مجبور فالبدايه عليه بس كلام نواف شجعني وناوي اكمل الماجستير واخذ الدكتوراه وارجع لهديل قريب انسان ثاني................

غرام.. نجحت فالامتحانات جبت المركز السادس وفرحانه بس امنيتي طلال يرجع معاي مثل اول ويسامحني حاسه ضميري يعذبني..............<اخير صحي ضميرك بدري

غزل ..علاقتي مع عبدلله تحسنت متطمنه ان طارق معاد حام حوليني ومهتمه بدراستي بالمركز الاول وناويه اكمل دراسات عليا ............

نواف.. الحمدلله نجحت فالدور الاول من دون احراج ماابي اقول ترتيبي واهم شئ ان طلال رجع لنا ودايم مناقر مع غرامو..........................

ام طارق.. على نفس الروتين تتمنى يرجعون اولادها مثل اول بس تصرفات محمد"ابو طارق" زادت غموض والشك كل ماله يزيد وهي ناويه تكشفه متلبس < اشك في ذالك

ابو طارق.. سامحت طارق لاني محتاجه معاي فالشغل وارتحت بخصوص طلال بعد مارجع وتحسن اما رغد ماهمتني واحسن الي فكتنا راتب ابوها في يدي بس الي قاهرني انها باعت البيت والموضوع مايهمني ومبسوط بعيالي الصغار وزوجتي كاتي بس حاس ان نوره شاكه بشئ ..........

كاترين.. فرحانه كتير جوزي واولادي بجنبي وهيدا الي بيهمني بس براسي شي ولازم اعملو<ياترى شو راح تعملي ياكاتي


فارس.. ماصار شئ معاي بس الحمدلله خف ضغط الشغل علي وصرت معظم وقتي فالبر او مع الشباب فالاستراحه بس البنت ذاك اليوم الي شفتها مو راضيه تروح من بالي " يقصد رغوده" حاس ان القدر راح يجمعنا <انشالله

خالد... حالي مثل ماهو دايم مع الشباب واساعد ابوي فالشغل بس افكر اخطب و قريب................

عبدلله.. تنقلت فالشهور الاخيره بين جده والشرقيه والحين رايح الشرقيه والشغل ممتاز وصرت اقرب لغزل من اول وصارت علاقتي فيها اقوى من اول...................

امل.. تطورت علاقتي بسعد وصرت اكلمه بالماسنجر بس خايفه فارس يكشفني ونجحت فالدراسه الاولى على صفي ومتشوقه للاجازه بس لازم انا ورعد نتضارب مايمر يوم واحنا فهدنه ..................

بشاير.. كانت ايامي حلوه وخصوصا بوجود هديل واسما والشله ماتغيبت يوم واحد عن الجامعه وتحسن مستواي كثير اما الشاب الي اهانني ماشفته بعد كذا لان معظم وقتي ياادرس يامع اصحابي فما الفلف كثير فالجامعه بس ان شفته ماراح اسكت له راح اخذ حقي <اتمنا مايغمى عليك هالمره


جاك..اكتشفنا ان هديل حامل فرح لها الجميع وهنأوها هي واسما التي ستصبح خاله عما قريب والجميع يساعدها وهديل لم تتكلم عن زوجها مطلقا وكل ما فتح احد موضوعه بادرت بتغيره اما انا احسست بشعور مختلف تجاه هديل اعتقد انه الحب............<<لا انصحك بهذا ياجاك


اسما: دراستي ماشيه كويس احلى شئ ان اختي فنهايه شهرها السادس ووقت ولادتها قرب وبعد شهور راح اصير خاله مبسوووطه جهزنا كل شئ لنونو بس نستناه يشرف.............

ام هديل....... حاسه بفرح كبير وانا انتظر حفيدي يخرج على الدنيا وادير مطعمي بنشاط عشان احسن الدخل شايله هم هديل ونفسي اعرف وش بينها وبين زوجها وليش مو راضيه تتكلم عنه او احد يجب سيرته !!!


هديل: اجتهدت فالدراسه بس حاسه بتعب وارهاق بسبب الحمل مع ان له لذه خاصه ومخلوق صغير قطعه مني ومن طلال تكبر داخلي شعور ممزوج بالسعاده والامل والحب مشتاقه له قبل لا يولد وكل يوم يزيد حبه في قلبي جهزت كل الاشياء بمساعدة امي واسما الي ماقصرو وانا باانتظار خروجه للدنيا مع اني خايفه من لحظه الولاده والآلآمها
مشتاقه لطلال وكل يوم يزداد شوقي له بس ضاغطه على قلبي ماخبرته باني حامل وانه راح يصير اب قريب ولا ناويه اقول له شفت مكالمات منه على رقمي القديم بس مارديت خايفه اضعف كل ماجاب احد سيرته احاول اتجنبها لانها تعذبني راعوني الاساتذه والدكاتره بسبب الحمل وناويه اكمل دراسه عشان ولدي اوبنتي الي فالطريق لاحظت نظرات اعجاب من جاك بس تجاهلت الموضوع هو مجرد صديق لا اكثر...............
صح نسيت اخبركم
وعرفت جنس الجنين بس خليه مفاجأه <<نذااله طيب قوليلي انا ياهدوله

هديل: لا رامتي خليك مع الناس بعدين سيبيك من القافه<<طيييب ياهدوله

هديل: لا تخربين على القراء خليها مفاجئه لهم <<افكر بس قولي لي وانا ماراح الاعلم ^-*





اما باقي الشخصيات فعلى نفس حالهم

ومن هنا راح ندخل مرحله جديده فالروايه وهي راح تكون الاساس والي قبل تعتبر البدايه

الروايه ثلاث مراحل
المرحله الاولى البدايه....المرحله الثانيه الاساس ...
المرحله الاخيره .............النهايه

اتمنا ان تكون الروايه لحد الان عاجبتكم ا

وبكل صراحه مو عشان انا كاتبتها لاحداث الجايه اروووووع من ذي بالف مره
انتظروني ولا تفوتوها النهايه كل مالها تقرب اكتر واكتر

^_*












نهايه البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت

دانة الكون
02-04-2013, 09:09 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت السادس عشــــــــ 16ــــــــــــــر








بعد مرور ثلاثه اشهــــــــــــر من الاحــــــــــــــــداث

الشرقيه
يــــــــــــــــــوم الاربعــــــــــــــــاء
الموافق 2/8/1431هـ





"عيـد ميــلاد رغـد التاسع عشر"




في مثل هاليوم كملت رغد تسعة عشر سنه من عمرها داخله على العشرين

كانت ناسيه تماما ذا اليوم اخر مره احتفلت بعيد ميلادها كان مع امها وابوها كانت الفرحه مو سايعتها عزمت كل صاحباتها ماكدر عليها الا غياب اخوها نايف اما السنه ذي وحيده مافي احد متذكرها عزوتها كلهم راحو بلا رجعه ...........................

صحيت فالصبااح على عادتها واخذت شاور وصلت الفجر لاحظت شعرها طال تحت رقبتها بس هي ماتخلي فرصه الا وتقصه تأملت شكلها فالمرايه ببجامتها الوردي الي تحسسها لحد الان انها انثى
تذكرت امها وابوها ونايف قد ايش كانو عائله سعيده وكانت هي دلوعتهم ماتدري ليش خطرو على بالها فهذي اللحظه مع انها حاطه ستار بينها وبين الماضي ..

رتبت غرفتها وجلست تنظف شقتها بعد ماخلصت بدلت ولبست الثوب والغتره وجزمتها السودا وحطت المسات الاخيره على شكلها الرجولي وتعطرت مثل العاده كشخه مستعده ليوم جديد وجهتها شغلهـــا

راحت المطبخ جهزت الفطور بيض مقلي ونسكافيه وجبنه وزيتون وتوست وجلست تفطر برواااق وهي تسمع لبرنامج الصباح من اذاعه MBC FM من الراديو ومندمجه مع الجو قطع عليها صوت جرس الباب
تن تن تن تن
رغد فكرت"من جاي هـا الوقت ..الله يستر"
راحت وشافت من فتحه الباب بنت متلثمه تتلفت عرفتها على طول وفتحت الباب حضنو بعض بشوق
افنان بشوق:هاااااااااااااااي رغوده وحشتيني

رغد: هااااياااااات وانا اكثر تفضلي حياك

افنان دخلت الشقه تتفرج عليها بااعجاب واضح ورغد سكرت الباب ولحقتها
افنان: انشالله ماازعجتك مع الصباح

رغد: لا افا عليك بس تنورين فـ ااي وقت انتي صاحبه بيت مو ضيفه

افنان تستنشق<اخص يالتعبير: مشالله ايش الريحه الحلوه ذي

رغد: ههههههههههههههه قبل شوي بخرت البيت

افنان: باين اثر النظافه والترتيب مو زي شقتي المقربعه ههههههههههههههههه ........<.لفت عليها > رغوده ليش صوتك كذا شفيه انتي تعبانه

رغد بـ نفي: لا ابدا بس صوتي كذا

افنان: لا صوتك تغير كان ناعم الحين احس فيه شويه خشونه غير شكلك الي يشككني بنفسي داخله على رجال مو بنت

رغد بلا مبالاه: يمكن مع ظروف شغلي تعودت على طريقه الكلام ذي وعلى الستايل مااحس بفارق كبير

افنان: كيف الشغل معاك انشالله مو متعبك

رغد تنهدت: الحمد لله ماشي والمكسب فهذي الايام كبير تدرين صيفيه وشئ حلو اني اسمع حكاوي الناس ومشاكلهم طول الطريق احسه يخفف عني شوي

افنان: وش رايك بلاش اليوم شغل روحي البسي زي البنات حاسه اني مع ولد موب بنت خليه اجازه نجلس مع بعض

رغد: اوكي ماعندي مانع اصلا حاسه اني مكسله اليوم

جلسو سوالف وضحك ورغد فصخت الثوب ولبست برمودا جينز وبلوزه علاق بالرقبه لونها وردي مرسوم عليها ميكي ورفعت شعرها بشباصه صغيره ولبست حلق كبيردائري وحطت روج بينك وكحل تغيير فاالشكل جلسو لحد ماجات الساعه 11 ظهرا
افنان جلست على الكنبه تعب: وااااااااااااااااااااه حاسه بتعب ونفسي انام بس جوعانه

رغد تتنفس بقوه: كلو منك يالسوسه قال ايش خلينا نلعب كبرنا على العب ..... المهم انا مافحالي اسوي غدا بااطلب

افنان بسرعه: لالالا انا طلبت قبلك

رغد استغربت متى امداها بس سكتت وماعلقت كلها 10 دقايق الا رن الجرس
افنان: اظن الطلب وصل خليك هنا انا اجيبه

لبست افنان طرحه كبيره وتلثمت وطلعت اخذت الطلب وودته المطبخ ورجعت جلست جنب رغد بسكون

رغد بااستفهام: ليش وديتيه المطبخ خلينا ناكل مو تقولين مره جوعانه

افنان :مو مشكله خليه بعدين فين الاب ؟

رغد تأشر لها: شوفيه على الطاوله ليش؟

افنان: لا بس باافتح ايميلي واشيك عليه

رغد وقفت: اها شوفيه وجنبه الكنكت وانا بروح اجهز الغدا

افنان سحبتها من يدها وجلستها: لالالالالالالالالالالالالالالا خليك بوريك شئ ضرووووري

رغد!!!!!!!!!!!!!!"وشفيها ذي موب صاحيه": طيب بسرعه وريني

فتحت افنان المسن ودخلت باايميلها لقيت رنا ومرام موجودين على موعدهم كلهم دااخلين من ايميل رنا وهم كانو متجمعين فبيت رنا شغلت الكاميرا ورغد تطالع وعلى راسها الف علامه تعجب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مرام+رنا:هـايــــــو بنات
افنان+رغد:هلا

مرام:فالوقت المناسب

افنان: خلينا نبدا العد التنازلي بقي5ثواني

البنات: يــــــــــــــــالله
افنان:خمسـه

رنا:اربعــــــــه

افنان:ثلاثـــــــــــــــه

رنا+مرام:اثنيـــــــــــــــــــــــــــن

افنان:واحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــد

في وقت واحد البنات :سبراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااايز

رغد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<مي فاهمه شئ

افنان سلمت عليها وضمتها: كل عام وانتي بخير ياعمري

مرام: كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش فذي الثانيه خرجتي للدنيا يارغد لا يكون ناسيه

رنا: كل سنه وانتي طيبه رغوده

مرام:عقبال مليون سنه حبيبتي

اخيرا قدرت تستوعب ان اليوم عيد ميلادها وهي داخله للعشرين نسيت ذا اليوم نزلت دموعها لا اردي وهي تبتسم وتضم افنان فرحانه انو في احد اهتم وفرح لها وصاحباتها ماتركوها فهذا اليوم طالعت البنات من الشاشه نفسها تنقز لهم وتضمهم

رنا: لالالالا رغوده هذي دموع والا الشاشه فيها شئ

مرام حست فيها: لا تبكي حبيبتي احنا كنا نبغى نفرحك

رغد:وانتو بخير حبايبي الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم يااغلى ناسي بجد فرحتوني
<مسحت دموعها بطرف اصابعها وابتسمت ابتسامعه عريضه بانت اسنانها اللولو> هذي دموع الفرح
<بنبره حزينه> بس ياليت ماما وبابا ونايف كانو معاي كانت فرحتي اكتملت

سكتو ماعرفو كيف يعزونها اول عيد ميلاد يمر عليها من دونهم حاولو يطلعونها من جو الوحده الي هي فيه

افنان تكسر الحزن: يالله يالله انا بروح اجيب التورته والعصيرات والغدا كمان

رنا حت يدها على خصرها بااحتجاج: ياسلام واحنا كيف راح ناكل

رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههه انتو تفرجو والا تعالو عندنا الشرقيه

مرام: ياليت بس صعبه

رنا: انا بكلم يزن يجيبني عندك هوا جاي الشرقيه بعد يومين سمعتو يكلم امي

جات افنان ومعها تورته كبيره بالتوت طبقات فوسطها صوره رغد الي التقطتها قبل كم يوم بالدس وحولينها تسع عشره شمعه مكتوب تحتها
"لاحلى بنوته ولد كل عام وانتي احلى "
وجابت عصيرات كثير وقاتو اشكال والوان غير المعجنات ملت سفره كامله وكان شكلها حلو وبسيط رنا ومرام كانو متابعين كل شئ بالكام
طفت افنان الانوار

افنان: يالله بنات happy birthday to you
happy birthday to you
سنه حلو ياجميل ..سنه حلوه ياجميل
سنه حلوه سنه حلوه سنه حلوه يارغد


طفت رغد الشموع وسط تصفيق الكل لها افنان ولعت الانوار
رغد قطعت التورته حاسه نفسها بتطير من الفرح

افنان جابت معاها كيس كبير: جا وقت الهدايــــــــــــا
رغد: ماكان لازم والله تعبتو نفسكم

رنا: لا تعب ولا شئ افتحي الهدايا خلينا نشوفها

لقيت كيس فيه خمسه علب بااحجام مختلفه استغربت من غير افنان جاب لها هديه !!!
فتحت وحده منها لقيت ايفون اخر موديل مزين بااكسسوارات كثيره شكلو يجنن لونه اسود وعليه حرف الارR

افنان: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو روووعه

مرام: مشالله مره حلو بالعافيه ياعسل

رغد: الله يعافيك
ولقيت جنبه بطاقه مكتوب عليها الى اعز صديقه رغد كل عام وانتي بخير صديقتك ..رنووو

طالعت رغد لشاشه الاب وشافت رنا نزلت دموعها وابتسمت : مشكوره رنو كلك ذوووق

رنا: انشالله عجبتك ياعمري

رغد: مره حلوه تسلمين بس كيف جبتيها؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا:ههههههههههههه ارسلتها بالبريد لفنو عشان لا تخرب المفاجأه

افنان بحماس: طيب كملي خلينا نشوف الباقي

رغد: طيب
وفتحت وحده ثانيه شافت ساعه الماس رهييييييييييييييييييبه جربت تلبسها وكانت نفس مقاسها

رغد: ياااااااااااااااااااااااي تجــــنن

افنان: مره حلوه راح البسها اذا رحت مناسبه هههههههههههههههههههه

رنا: من مين يارغد

لاحضت البطاقه فطرف العلبه الملبسه بقماش احمر قطيفه فتحتها ولقيت لاحلى ملاك..عيد ميلاد سعيد وعقبال مليون سنه .. صديقتك وبنت عمك مرررو

رغد باابتسامه شكر: روعه مرام مشكوره ياقلبي تعبتي نفسك

مرام: تستاهلين اكثر ياعمري

بقيت ثلاث علب بلون واحد وحده مره صغيره ووحده وسط ووحده كبيره فتخت الصغيره شافت خاتم من الذهب الابيض شكله ناعم مره
وفتحت العلبه الوسط لقيت مجموعه عطورات من مكياجي
وفتحت العلبه الكبيره لقيت فستان احمر قاني قصير لنصف الفخذ علاق وشكله قمه في الفخامه معاه شنطه حمرا وصندل الله يكرمكم احمر دورت البطاقه ولقيتها
احلى ولد.. كل سنه وكل عام وانتي سعيده ........فنوووو

رنا بعربجيه: خنطيـــــــــــــــــــــــــره من مين ذي كلها

مرام: الفستان مره حلو البسيه وورينا

رغد من دون ماتتكلم ضمت افنان بقوه حست ماراح تلقى الكلمات الي تشكر فيها صاحباتها هم دخلو عليها الفرح فيوم مااتوقعت احد يتذكره حتى نفسها

رنا: مشالله رهيبه هديتك يافنو

افنان:تسلمي الغالي للغاليــــــن

رغد: مشكورين يابنات حاسه اني اسعد وحده فالكون

مرام: الله يسعدك ياقلبي كنت اتمنا اكون بجنبك بس هذا القدر

رغد: ماعلي نتقابل انشالله

رنا: يالله رغوده احنا لازم نسكر ماما تنادي علينا الغداااااااا

افنان + رغد : يالله بااي بنات

البنات:باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااي

سكرت افنان الاب وجلست هي ورغد ياكلو ويضحكو بعدها شغلو المسجل وجلسو يرقصون لحد المغرب

رغد:هههههههههههههههههههه انا اول مره اشو حفله فالنهار دايم تكون فاليل

افنان: عشان انتي انولدتي فالنهار لازم يكون الحفل في نفس الوقت

رغد: حاسه اني تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااانه خلينا نصلي العشا وننام

افنان: لا حبيبتي اليله نسهر على فيلم انا جايبته

رغد: طيب بشرط انتي نامي عندي اليوم

افنان: اوكي بس باكلم فهودي اني ماراح ارجع اليله

اتصلت افنان على فهد قال لها عادي خذي راحتك وكملت سهرتها مع رغد
صباحي ...................


__________________________________________________ ____

ببيت فارس
الساعه 10 ليلا

كان كل افراد العائله مجتمعين على العشاء ويسودهم الهدوء
قطع صمتهم ابو فارس

ابو فارس: فارس انا بكره عندي مشوار رايح الخبر اهتم انت بالشركه فغيابي

فارس: ليش يبه عسى ما شر

ابو فارس: في واحد اتصل علي يقول انه يعرفني وضروري اقابله مع اني مافهمت ليش ولا متذكر اني سمعت صوته بس شكله الموضوع خطيرويبي الفزعه

فارس: طيب خليني اجي معاك او اروح بدالك

ابو فارس: لا الرجال طلبني لحالي

فارس بشك: انا ماني متطمن يبه طنشه مو لازم اذا يبيك يجيك الشركه مو يتواعد معاك بمكان بعيد ولحالك؟

ابو فارس بسخريه: لا تخاف وش بيسوي يعني يذبحني!!!!

فارس ماارتاح للسالفه: ماادري بس قلبي ماارتاح انا اروح مكانـ.

قاطعه ابو فارس بزعل: قلت لك انا بروح وبروحي مو ابو فارس الي يخاف وانت سوي الي اقولك عليه واهتم بالشركه واخوانك وقت غيابي يمكن اطول

فارس بعدم اقتناع: حاضر يبه سوي الي تبيه

امل: بابا خلينا نروح النمسا كل صاحباتي سافرو هذا الصيف الا انا

ابوها: ياحبيبتي ظروفنا غير عنهم عندنا شركه وحلال وشغل مليان السنه الجايه وعد اوديك كل مكان تبينه

امل بتفهم: طيب

ام فارس: فارس يمه شفتلك ذيك البنت الي تطيح الطير من السما كامله والكامل هو وشرايك اخطبها لك

فارس: يمه ماافكر بالزواج الحين

ام فارس بحزن: ليش ياحبيبي انت كبرت وانا ابي اشوف عيالك قبل مااموت وافرح فيك

فارس: لك طوله العمر يالغاليه انشالله تشوفينهم وتزوجينهم بعد بس زواج مو الحين اذا نويت اقولك انشالله يالله تصبحون على خير

قام فارس لغرفته بينسحب وسكر الموضوع الي امه ملزمه به كل يومين وهي تقوله شفت بنت والا ابي اخطب لك بس مو عارف ليش البنت الي شافها مو راضيه تطلع من راسه حاس انو مجنون ابتسم لذي الفكر ورفع جواله واتصل على عبدلله

فارس:الووو

عبدلله: هلا والله فروووس

فارس: هلا فيك حبيبي شلونك وشلون الاهل

عبدلله: بخير الله يسلمك انت كيفك طمني عنك

فارس:دوم يارب انا بخير دامك بخير ها ناوي تجينا

عبدلله: انا وصلت الشرقيه واكلمك من شقتي

فارس: احلللف وليش ماقلتلي كان جيت عندك

عبدلله: والله توني وصلت بس بكره نتجمع وشرايك

فارس: طارق عندنا

عبدلله: أي جينا مع بعض وهو عندي الحين فالشقه

فارس:اجل صار بااعطي خبر لخالد وبكره الموعد الساعه ثمان

عبدلله: على خير يالله فمان الله

فارس: فمان الكريم
سكر من عبدلله وارسل مسج لخالد" الشباب وصلو بكره نتقابل فاليل الساعه 8 فالاستراحه فضي نفسك للسهره "

بعدها تمدد على سريره وهو حاس ان شئ كبير راح يصير بس مو عارف يحدده سما بالله وتعوذ من ابليس وناااااااااااااااااااام<نوم العوافي فرووس^^

__________________________________________________ _____

فنفس البيت بس غرفة امل
بعد العشا طلعت لغرفتها وجلست فاتحه المسن تسولف مع سعد

مصيبتي هي إني حبيتك.. بالرغم من البعد إلي بيني وبينك"امل"
منتهى الرقه"سعد"

منتهى الرقه: هلا وغلا باامولتي

مصيبتي..:هلا بك حبيبي شلونك

منتهى الرقه:بخير يامال الخيرانتي كيفك

مصيبتي...: دوم يارب انا بخير

منتهى الرقه: دام نبضك حوبي

مصيبتي..:دامت ايامك

منتهى الرقه: كيف الدراسه ماقلتيلي أي قسم بتدخلينه فالجامعه

مصيبتي"الحين شقوله ذا"..: والله للحين ماقررت لسه

منتهى الرقه:ليه كم نسبتك الموزونه؟

مصيبتي..<تدور تصريفه>:امممم 95%

منتهى الرقه<اقص ايدي>: مشالله نسبتك حلوه مع القدرات والتحصيلي نسبنا طاحت فالتراب انا كانت نسبتي86% بغيت اطير من الفرحه

مصيبتي..:ههههههههههههههههه لا انا شاطره نسبتي مانزلت وايد كانت 98% بس بعد القدرات والتحصيلي نزلت 95%<اخ يالركبه>

منتهى الرقه: طيب وشرايك بالطب نسبتك تأهلك

مصيبتي..: مافكرت فيه احسه صعب

منتهى الرقه: بس انتي شاطره مايصعب عليك شئ

مصيبتي..: قول مشالله لا تصكني بعين

منتهى الرقه:ههههههههههههههههههه تفو تفو فعين العدو مشالله تبارك الله ماابحسدك ارتاحي عيني باااااارده

مصيبتي...: ههههههههههههه الموهم خلينا نغير السالفه طقت كبدي منها

منتهى الرقه: اموله وربي وحشتيني متى تحنين علي ابيك لي لوحدي ابي قربك ابي اضمك

مصيبتي.. : مااقدر ياسعد صعبه تبي اهلي يذبحوني خلينا على المسن احسن لي ولك

منتهى الرقه"ناوي عليها": انا معاك وراح احميك انتي بس قولي لي وين بيتكم وانا اجي اخطبك الحين لو تبين

مصيبتي.."متردد وخايفه": مادري

منتهى الرقه"بخبث": فكري فالموضوع زين انتي تحبيني وانا احبك لازم نتوج حبنا بالزواج انا مااحب العب يكون بعلمك انا جدي وابيك بالحلال<اقص ايدي

مصيبتي.."محتاره ": طيب افكر وارد لك معليش سعودي انا لازم اطلع

منتهى الرقه: اوكي ياعمري لا تطولين الغيبه ترا قلبي مايتحمل

مصيبتي..: اوكي بااااي
منتهى الرقه: باااااي

تنهدت بصوت قفلت المسن وسكرت الاب لبست بجامتها وتمددت على سريرها وتفكر ياترى كذبها ولعبها لوين راح يوصلها ؟؟

دانة الكون
02-04-2013, 09:09 PM
جــــــــــــــــده
بيت يزن

جلس يزن يرتب ملابسه فالشنطه ومتمني يشوف رغد اليوم قبل بكره ماكثر لانه ماراح يطول سمع دق على باب غرفته
يزن: ميـــــــــن

فتحت رنا الباب وميلت راسها من فتحته بطفوله :ممكن ادخل

يزن معطيها ظهره وببرود:اصلا انتي دخلتي مايحتاج

رنا اخذت نفس: ممكن نتكلم شوي

يزن بحده: خير وشتبين مع ذا اليل

رنا تجمعت الدموع فعينها: يزن وشفيك متغير علي صرت ماتمزح معاي ولا تتقبل مني كلمه وحده ليش تغيرت علي ليش

يزن ببرود: اسألي نفسك ذا السؤال

رنا مسكت يده ودمعها نزلت على خدها: انا اسفه عارفه اني غلطت يوم رفعت صوتي عليك بس مايحوج ذا الزعل كله مهما كان انا اختك

يزن حن عليها وماهان عليه يشوف دموعها بس قسى قلبه: طيب <بسخريه واضحه>سامحتك تبين شئ ثاني

رنا تترجاه: يزن من جد انا ماكنت اقصد وماعاد اعيدها تكفى سامحني من قلبك ماابي كلمه تقولها ابيك ترجع اخوي الي اعرفه

يزن خلاص ماقدر يقسى على دلوعته واخته الوحيده ضمها ومسح دمعتها: مع اني المفروض مااسامحك بس شسوي قلبي حنون مااتحمل دموعك

رنا باسته وهي تضحك:وجع يرجك خوفتني .. الله يخليك لي يادب ....ليش مطلع ملابسك تبي تسافر<ببراءه>

يزن يكمل ترتيب: ايه رايح الشرقيه عندي شغله

رنا ترمش بعيونها: بتروح بروحك والا معاك احد<شدت على كلمة احد>

يزن بدون مبالاه: لا بس فيصل معاي ماراح اطول اسبوع وراجع

رنا قلبها زادت دقاته من جاب طاري فيصل: زيزو ممكن اطلب طلب صغنون

يزن طالعها مبتسم على خبالها: كنت عارف جيتك مو لله

رنا مدت شفايفها بدلع: لا تفهمني غلط ياقلبي انا ماكنت ابي شئ دوبه الطلب جاني

يزن بحنان: تدللي ياستي وانا حاضر

رنا ترددت: اممممممم بكره خميس ووووانا خلصت وماعندي جامعه وطفشاااانه ممكن تشيليني معاك الشرقيه <وابتسمت ابتسامه صفرا عريضه>

يزن يفكر: بس انا رايح مع فيصل مو لحالي

رنا: ماعلي استأجر شقه بغرفتين وانت روح شغلك وانا اروح انبسط عندي صاحبات كثير بالشرقيه

يزن<على طول جات بباله رغد اكيد تبي تزورها>:لالا صعبه ماابي اضيق على الرجال

رنا: لا تضيق ولا شئ اسأله اذا عنده اخت خليها تجي معنا منها نغير جو ونتعرف ومنها تلقون من يطبخ لكم

يزن يفكر" والله فكره حلوه وجود رنا راح يساعدني اوصل لرغد بسرعه ويمكن اخليها تساعدني وتكلمها خليني اسأل فصول واشوف رايه ":اسمعي انا اول بشوف فيصل اش رايه بعدين اقولك

رنا من سمعت اسمه فهت وبهيام: حاااااااااااااضر
وطلعت لغرفتها تجهز شنطتها
يزن طالعها وهو يقول الله يخلي لنا نعمه العقل

اتصل يزن على فيصل الي فررررررح انو راح يكون مع رنا حبيبته مده اسبوع كامل كلم اخته تروح معهم وهي الي وافقت على طول بعد ماعرفت مع من رايح فيصل...........

يزن ارتاح من قال له فيصل عادي وقرر يكلم رنا قريب على موافقته اما رنا تنتظر رد يزن على احر من الجمر ومشتاقه لرغد كثيييييييييير............................

__________________________________________________ _______

ببيت ابو طارق

الساعه12ليلا
البيت كان هادئ نواف كالعاده مع ربعه فالكباين وغرام تسولف مع صديقاتها على الماسنجر ومرام نايمه وطارق مسافر الشرقيه مع عبودي اما ابو طارق كان جالس فغرفة المكتب يشتغل سمع دق على الباب
ابو طارق: ادخل

ام طارق فتحت الباب وهي لابسه قميص نوم يناسب سنها <خخخخخخخخخخخخخ

ام طارق بحنان:ماتعبت يامحمد من زمان وانت منكفي على الشغل تعال ارتاح شوي مو زين عليك

ابو طارق فصخ نظارته وطالعها ببرود: روحي نامي وارتاحي انتي عندي كم شغله والحقك

ام طارق تذكرت: وشبتسوي على موضوع بنت اخوك

ابو طارق بملل: ماراح اسوي شئ هي راحت بالطقاق وشلنا بها

ام طارق انفعلت: وكلام الناس ياابو طارق انت ماشفت شلون يسألون عنها وكأنهم شاكين ماابي الناس تتشمت فينا وتأكل وجيهنا

ابو طارق بخشونه: اسمعي يانوره انا ماعندي بنت اخو اسمها رغد كان عندي بس ماتت سمعتي اذا سألوك عن مرت ولدك المصون قوليلهم ماتت واذا تبين سوينا عزا وريحنا روسنا

ام طارق سكتت وقالت بصوت هادئ:طيب وطلال مالحظت كيف تغير

ابو طارق انفرجت اساريره: لا الحمدلله احسه احسن من قبل وانتي اهتمي ببناتك ترا حالهم موب عاجبني سنعيهم وعلميهم قريب راح يتقدمون لهم خطابين ابي ارتاح من همهم

ام طارق: انشالله تبي اسويلك شاي

ابو طارق: ياليت وماابي اسمع صوت

ام طارق بخيبه: ابشر

طلعت ام طارق للمطبخ على نياتها تسوي لزوجها شاي اما محمد رن جواله اول ماشاف الرقم رد بسرعه ولهفه :هلا قلبي
كاترين بغنج: كيفك حبيبي مااشتأتلي<مااشتقت لي>

ابو طارق بهمس: بخير دام اني سمعت هالصوت مشتاق لك مووووووت

كاترين:تؤبرني شو بحبك مشتائتلك كتير تعا لعندي
<تقبرني بحبك مشتاقتلك كثير تعال عندي>

ابو طارق: ياليت ياعمري بس مااقدر مشغول مرره

كاترين بحقد: لشو من شان ست الحسن جوزتك مابتزعل
<ليش عشان ست الحسن زوجتك مابتزعل>

ابو طارق بقرف: اكيد مو عشانها انتي تسوينها وتسوين طوايفها يابعد عمري بس عندي شغل مايمدي اخلصه اليوم

كاترين بقهر: انت جوزي متلا اشتغل ببيتك التاني شوفيها والا مابتأدر تبعود عنا
<انت زوجي مثلها اشتغل ببيتك الثاني وشفيها والا مابتقدر تبعد عنها>

ابو طارق: اصلا انا مااطيق اشوف شكلها بس صعبه الساعه 12 الحين بكره اكون عندك وانام كمان وشتبين ثاني

كاترين تكابر: أي هيك بدي ياك تأعود عندي اسبوع مو يومين
<ايوه كذا ابغاك تجلس عندي اسبوع مو يومين>

ابو طارق: ابشري كم كتكوته عندي وحده بس فديتها

كاترين تضحك:هههههههههههههههههه بتعرف كيف ترضيني منيح
راما ورامي كتير مشتائين لالك<وه فديتهم

ابو طارق: لبى قلوبهم وقلب امهم

كاترين: يالله حبيبي مابدي اشغلك اكتر من هيك تصبح على خير

ابو طارق: وانتي من اهلو ياعمري نوم العوافي

كاترين بدلع: باااااااي حمودي

ابو طارق: باااااااااااااااااي

قفل ابو طارق منها وهو مبسوط حاس انو صغر عشرين سنه مع كاترين تدلعه وتدلع عليه وكمان حلوه مره حاس انو يموت عليها بس خايف يعترف فيها قدام الناس عشان عياله وام طارق ماتهون عليه عشره عمر بينهم

قطع عليه افكار ام طارق الي جابت الشاي وحطته وطلعت حس انو حقير معاها هي تحاول ترضيه وتسوي الي يبيه وهو مو طاق لها اعتبار طنش صوت ضميره وسمع صوت قلبه <كاتي> شرب الشاي وكمل شغله

راح غرفته بعد ساعه ونص لقي ام طارق مانامت تنتظره طنشها وانسدح على السرير طفى الابجوره وتغطى ونام معطيها ظهره
وام طارق حاسه بقهر وخيبه حتى ماقال تصبحين على خير .......
لفت عنه ونامت هي الثانيه..................................

__________________________________________________ _____

يوم جديد يطل علينا
بقاره اخرا ابعد
رومــــــــــــــــــــــــا

الجـــــــــــــــامعه

كانت هديل وبشاير واسما وسيدرا جالسين فالمحاضره وهم طفشانين حست هديل بالام بس كتمت لانو بدري على ولادتها توها داخله السابع مالها يومين مضت المحاضره على خير وطلعو للكافتيريا شافو جاك ومايكل سحبت سيدرا مايكل وراو جه ثانيه يختلون ببعضهم <ياحليلكم

<بعد الترجمه>
بشاير:مرحبا اين باقي الشباب؟

جاك بتعب: لديهم محاضرات هذا اليوم احس ان اليوم طويل وممل جدا

اسما بملل: وانا ايضا كم هذا مضجر

هديل وجهها احمر وحاسه بكتمه لاحظ جاك تغير معالم وجهها مسك كتفها بعفويه وقرب لها
جاك بخوف: هديل هل انتي بخير لماذا وجهك احمر هكذا أانتي مريضه؟

هديل تحاول تبعده بس ماقدرت تكلمت بخنقه الالم يزيد عليها والعرق يتصبب منها وجهها احمر وحرارتها مرتفعه اطلقت صرخه الم :ااااه اظن اني سألد الان ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

جاك برعب وصدمه: ماااااااااااااااااذا الان وهنــــــــا

اسما مسكت يدها بالعربي تتكلم: تحملي هديل مايصير هنا تولدين خلينا نرجع البيت

هديل بالعربي:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بطني الحقيني اسما بموووت

التفتو عليها كل الي فالكافتريا ومحد عارف يتصرف الكل بس يطالع الموقف وينتظر وش بيصير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

جاك يتكلم بسرعه وهو ماسك ذراعها وساندها :مالعمل الان اسما هل اتصل بالاسعاف

قاطعتهم هديل ورفعت يدها حاسه انها هدأت وزال الالم:لا لا انا بخير يبدو ان ولادتي قد اقتربت وهذا مجرد انذاار

جاك تنفس الصعدا بعد عن هديل بااحراج:ااااااااااااااه الحمدلله كم كان ذالك مرعب

بشايرمسكتها تساعدها تتكلم بالعربي محرجه من جاك: لا يكون الطلق جالك هدوله

هديل: شكلو حسيت بالوجع وانا فالقاعه بس تحملته الحين احسه خف

جاك ساكت ووجه احمر:..........................

الكل رجع محله يوم شافو ان الازمه مرت بدون ضحايا خخخخخخخخخخخخخخ

اسما تكلم النونو وتمسح بطن اختها: ااااخ منك فجعتنا قبل لاتجي اعطينا موعد ياروح خالتك مو كذا فجأه تلخبط الدنيا وتسوي لنا فليم

بشايرتضحك على هبالها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هديل رغم الوجع ضحكت بالم:ههههههههههه اااااااه هههه اسما الله يرجك

جاك كتم ضحكته : احم ماذا تقولين اسما

اسما: لا شئ كنت اتحدث لابن اختي قلت له لا تفعل هذا ثانيتا

بشايرتطالع بطنها: هديل بطنك كبير هل ولادتك قريبه؟

هديل: لا لايزال امامي شهرين حتى اكمل تسعة اشهر

جاك بفضول: هل هو صبي ام فتاه

اسما بقهر: لا اعلم لا تريد ان تخبرني اسألها قد تبوح لك

جاك التفت لهديل باابتسامه:هل لك ان تخبريني

هديل بغنج تنفي :لالالالالالا دعوها مفاجأه

جاك ذاب على دلعها........................................

بشاير: رجااااااااااااااااااااااااااءا اخبريني ولن اخبر احدا اعدك

هديل ابتسمت بدهاء: نوو نوو مضى الكثير وقريبا سيولد وستعرفون لا تكونو فضوليين هكذا انا لم اخبر حتى امي ......

الكل حس بالخيبه تمنو يعرفون جنس المولود بس هديل رافضه تعلم احد <حتى انا ياهديل حرام بموت لو ماعرفت
هديل بحزم: رورو مافي لا تحاولين
<طيييييييييييييييييييب اوريك فطلول خخخخخ^_*تهديد <نرجع

هديل حاسه بدوخه: دعونا نجلس اشعر بدوار في راسي

سندوها لحد ماجلست وارتاحت على الكرسي
تنهدت وتكلمت : شكرا جزيلا يااصدقاء بشاير جاك ماذا كنت لافعل بدونكم

بشاير: نحن اخوات لا تقولي ذلك

جاك: لم نفعل الا الواجب

كل الي يمر يحس بالشفقه عليها ويدعي ربي ييسر عليها وهم جالسين لمحت بشاير الشخص الي صدمت به وانصدمت كان ماشئ وطالع من الجامعه حاولت تلحقه بس ماقدرت عضت شفايفها بقهر ورجعت مكانها

دانة الكون
02-04-2013, 09:10 PM
نرجع للمملكه
جده
ببيت ابو طارق
الفجــــــــــــــــــــــــــر

رجع نواف وفتح الباب بهدوووووء خايف احد يكتشف انو ماجا الا الفجر ارتاح يوم شاف الكل نايم والهدوء يعم المكان راح لغرفة طلال ودق الباب بس لا رد دق مره ثانيه مااحد رد استغرب كان راح يفتح الباب بس غير رائيه
جا يبغى يلتفت يرجع لغرفته بس ماحس الا بيد تمسك كتفه بغى يتجنن من الخوف صرخ بقوه:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه

مسك فمه وحاول يسكته: اوووووووووووووووص الله يرجك فضحتنا

نواف وهو مرعوب : يبااااااااااااااااه حرامي
مسك فمه بيده ولفه عليه شاف مع النور الخفيف

نواف: طلالالالالالال

طلال بسخريه: لا جني مسري

طالع نواف بطلال وهو يلتقط انفاسه :وجع فجعتني يادب ليش ماتكلمت

طلال: حتى لو تكلمت كان انفجعت لانك اصلا خايف وش جابك عند غرفتي ومن متى صحيت ؟

نواف ارتبك: اااانا دوبني جييت

طلال فتح عينه: الله اليل كله يالظالم وانت تتسكع

نواف: يااخي اجازه وطفش خليني افلها

طلال : طيب صليت الفجر والا لا

نواف: أي صليت فالمسجد وتوني جيت كنت بصحيك تصلي

طلال: لا انا صليت اسمع انا مسافر الحين الشرقيه طيارتي بعد ساعتين

نواف تفاجأ: بدري خليك كم يوم

طلال: لا خلاص انا رايح اذا صحي ابوي قول له طلال سافر ويمكن ماارجع الا بعد فتره طويله

نواف: من شنطتك شكلك مطول ماخليت شئ

طلال:ناوي اقدم على وظيفه هناك واستقر وراح نكون على اتصال

نواف: مافكرت باابوي ماراح يسكت لك

طلال ربت على كتفه: لا تخاف احلها وانا اخوك

نواف: طيب فكر ياطلال الموضوع مو سهل حل مشكلتك مع زوجتك اول بعدين جيبها هنا واعلن زواجك

طلال: لا انا اصلا حاب اعيش هناك واذا حصلت فرصه جيت زرتكم وعرفتكم عليها وصيتي امي يانواف مااوصيك عليها

نواف يأشر على عيونه: بعيوني الثنتين

طلال: ومرام انتبه لها تراها حساسه ودلوعه لحد يزعلها ........حتى غرام طايشه حاول توعيها وتراعيها

نواف ضرب على صدره: لا تشيل هم ولا توصي حريص

طلال سلم عليه وضمه:قدها وقدود يالله فمان الله

نواف ضمه بحب: فمان الكريم تروح وترد لنا بالسلامه يالغالي

راح طلال ودخل غرفه مرام باس راسها وطلع وراح غرفه غرام طالعها وباس راسها وطلع مع ان قلبه شايل عليها بس مهما كان تظل اخته طلع على المطار وهو متشووق يشوف هديل بس قال فنفسه لازم مااروح لها الشقه على طول خليني اول اشوف الوظيفه بعدين اواجهها...............


__________________________________________________



***********************************





لعيونها 00 بس لعيونها
قلبي سراب 00 بدونها
قلبي سراب 00 عيني سراب
ما اقول اعشقها بعقل 000

انا مجنونها
*********************************






انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 09:10 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت السابع عشــــــــ 17ــــــــــــــر





الشرقيه
صبااح الخميس
بيت ابو فارس

كان الكل يفطر بهدوء على نفس الروتين قطعت عليهم صمتهم امل
:بابا ممكن اروح عند صاحبتي اليله

ابو فارس: انا ماعندي مانع بس شوفي امك اول

ام فارس: وعند مين تبغين تروحين انشالله؟

امل بحماس زايد: عند صاحبتي لجين عازمه كل البنات حفله ونوم

ام فارس عقدت حواجبها: بس انا مااعرفها ذي لجين اول مره تقوليلي عنها

امل:اكيد ماتعرفينها عشان كانت جديده جات على نهايه الترم الثاني وهي اتصلت علي تعزمني وانا طفشانه

ام فارس:لا مافي روحه

امل مدت براطمها بزعل: يمــــــــــــــــــــه ليش

ام فارس: البنت مااعرفها ولا اعرف اهلها واخاف عليك روحي لسوسن والالاريج بس هذي البنت لا

امل برجاء: يمه حتى سوسن واريج بيروحون بيت لوجي تكفييييييييييييييييييييين بروح

ام فارس بقرار حاسم: قلت لا يعني لا لا تناقشيني

امل مسكت يد ابوها بدلع ورجاء: بابا قول شئ والله طفش ماتمشيت زي صاحباتي كمان مااروح اتسلى

ابو فارس حن عليها: خلاص ياام فارس خليها تروح عشان خاطري ذي المره ماراح تطول

ام فارس وافقت عشان زوجها: خلاص المره ذي عشان ابوك بس ماتطولين ماتجي الساعه وحده الا انتي فالبيت

امل مع انها مااقتنعت بس مشت حالها: ثاااااااااااااانكس بابا اند ماما <وقامت من طاولة الفطور تتصل بصديقتها اريج عشان يروح مع بعض >
ام فارس تلفتت: وين رعد مااشوفه

ابو فارس: نايم امس تعبني مو راضي ينام يلعب سوني ويبيني العبه لين ماجات الساعه2باليل

فارس رافع حاجب: الله يصلحكم انتو دلعتوه بزياده

ام فارس ابتسم وغمزت لفارس: عشانه صغير لسه لا تكون تغار مثل امول

فارس فتح عينه على الاخير: انـــــــــــــــا اغـــــار ...........تمزحين اكيد

ابو فارس: الحين صحيه لا يبهذلنا فاليل

ام فارس وقفت: انشالله

فارس خلص ومسح فمه: يبه بتروح للرجال اليوم

ابو فارس: أي الحين رايح اسمع اذا تأخرت تدبر انت موضوع الاجتماع

فارس بقلق: يبه مصمم تروح انا قلبي مو متطمن تكفى لا تروح

ابو فارس: احنا تكلمنا فهذا الموضوع وماابغى خوف بزران انت رجال وقدها وانا ماراح اروح للموت بروح اشوف الرجال وش سالفته وافزع له

فارس مااقتنع وحاس انو في شئ كاتم على قلبه: الي يريحك انا طالع الشركه تامرني بشئ يبه

ابو فراس: سلامتك ياولدي الله يوفقك

فارس: يالله فمان الله

ابو فارس + ام فارس:مع السلامه

طلع ابو فارس للخبر يشوف سالفه الرجال المتصل اما فارس راح للشركه يكمل شغل امل كلمت صاحبتها وناويه تروح لها اليله ...................

__________________________________________________ ______

ببيت يزن

كان جالس يفطر مع امه ورنا ام يزن حست ان عيالها رجعو مثل ماكانو قبل فرحت مع انها ماكانت عارفه سبب خصامهم بس حست براحه تكلم يزن من دون مايرفع راسه عن الاكل

يزن: رنا جهزي شنطتك بكره الصبح طيارتنا على الشرقيه

رنا فررررررحت: والله

يزن ابتسم: والله يالله بسرعه

ام يزن استغربت: ليش رنا بتروح معك؟

يزن: أي تقول حابه تجي معاي وانتي كمان يمه تعالي معانا

ام يزن: لا مشغوله مقدر اسيب<اترك> المشغل فهذي الايام كل الزواجات فالصيف وعندي زحمه ومواعيد مع الزبائن مقدر ااجلها

"ام يزن عندها مشروع مشغل كوافير مشهور في جده هي تملكه وتديره بس احيانا تساعد العاملات وتدربهم هي فنانه وانيقه مره وكثير يطلبونها فالافراح تخلي العاملات عندها يشتغلون وهي بس تعطي التعليمات "

ام يزن: بس انت مو قلت لي انك رايح مع فيصل كيف تشيل اختك

يزن: أي فيصل كمان بيجيب اخته معاه وهو مايحب اكل المطاعم ولا انا واحنا بنجلس اسبوع هناك قلت ليش مانشيل البنات معنا يغيرون جو وينبسطون ويطبخون لنا مره وحده

رنا: ههههههههههههههههههه كنت عارف ماوفقت لله

ام يزن طالعت رنا: وانتي بتروحين

رنا وهي مبسوطه مشتاقه لرغد وافنان: ايوه عندي هناك صاحبات بشوفهم وابي اتعرف على اخت صديق يزن طفش هنا

يزن يتحايل على امه: يمه تعالي معانا المشغل مابيطير وخلي العاملات يتدبرون الموضوع

ام يزن: لا ياحبيبي انا احب اقابل شغلي بنفسي ومالي نفس اخرج

يزن تنهد: الي يريحك يالغاليه

خلصو فطوريزن طلع من البيت وام يزن طلعت المشغل ورنا راحت جري تتصل على رغد تبشرها اتصلت عليها

__________________________________________________ _____


اما فشقه رغد

كان الجو نوم xنوم والغرفه زي التلج وشي بسيط من اشعة الشمس الصباحيه يدخل من الشباك
كانت رغد لسه نايمه جنبها افنان امس مانامو بدري جلسو على فلم مرعب للساعه 3فاليل خخخ

سمعت صوت جوالها يرن طنشته وهي مو ناويه تصحى بس زاد الرنين والمتصل باين عليه مصر ردت تشوف من المزعج الي داق من صباح رب العالمين ومسوي قلق ردت بعد فتره وهي منزعجه من قطع عليها النومه الحلوه ذي
رغد بصوت كله نوم:الوووو

: الووووو رغوده صباح الخير حياتي

رغد عرفتها: هلا صباح النور رنو كم الساعه

رنا: شكلك لسه نايمه قومي الساعه 8 ماوراك شغل

رغد: اسكتي عني امس مانمت بدري سهرت مع افنان على فيلم ونمنا مع بعض

رنا: فله ياليتني معاكم بس بكره انشالله امممم زي ذا الوقت اكون فالطياره جايتك

نقزت رغد بهبال من السريرلدرجه افنان بدت تصحى طااار نومها: شنوووووووووووو قـووووولي والله

رنا:ههههههههههههههههههههههههههههه والله زيزو جاي بشغل وانا قلت له ابغى اجي معاه وافق وحزري منو بيكون معنا

رغد استغربت:مـــــــــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا بهيام: فصووووووول حبيبي بيكون معنا وبنفس الشقه كمان تخيلي

رغد ماصدقت: من جدك والا تستهبلين شكل فيصلوو طير عقلك

رنا: وقسم بالله وبعدين لا تقولين فيصلوو فديته اسمه فيصل راح تجي معاه اخته وبنستأجر اسبوع عندكم

رغد فرحت وقالت بااستهبال: حمااااااااااااااااس من قدك انتي وحبيبك وبشقه وحده الله يستر من الجاي

رنا صرخت فيها بعد مافهمت: عيــــــــــــب ياقليله الادب ترا اخوي معانا واخته كمان

رغد:هههههههههههههههههههههه امزح الله يجعله من نصيبك وتكونين من نصيبه قولي امين

رنا من قلب: امين الله يسمع منك بس شايله هم اخته كيف شكلها راح تتقبلني والا لا

رغد: لا تخافين انتي منو يعرفك ومايحبك انتي عسل

رنا حمرت:احم احم خجلتيني يالله لا اذوب بروح ارتب شنطتي من الحين

رغد: ههه طيب بااااااي

رنا: بااااااااااااااااااااااي

قفلت رغد وهي حاسه انها صحصحت وانبسطت ان رنا راح تجي عندها قامت صلت الفجر بعدها اخذت شاور منعش وفرشت اسنانها وهي طالعه بروب الحمام شافت افنان توها تصحصح وااااااااي تمغطت افنان وهي تفتح عينها ببطء وتطالع رغد

افنان بصوت مبحوح: صباح الخير

رغد جالسه قدام التسريحه تمشط شعرها المبلول: صباح الفل قومي صلي الفجر وانا بسبقك اجهز الفطور

افنان: نعيما الحمام

رغد: الله ينعم عليك يالله ترا الساعه8 مره متأخرين اليوم

افنان شالت الحاف ووقفت كانت لابسه بجامه خضراء وشعرها على وجهها شكلها قمه النعومه والدلع طالعت برغد وهي ترجع الفراش محله وترتبه: طيب طيب صحيت

صحيت افنان وصلت الفجر بعدها دخلت الحمام الله يكرمكم واخذت شاور سريع بعدها طلعت بروب الحمام لقيت رغد لابسه الثوب والشماغ وعدساتها متكشخه كالعاده تفوح منها ريحه عود

افنان تطالعها بااعجاب وهي طالعه من الحمام صفرت: مشالله تبارك الله كاشخه < غمزت لها > سوري اقصد كاشخ باين عليك النشاط اليوم

رغد وهي تعدل الشماغ: من ذوقك قلبي يالله البسي لا يجيك برد

افنان: انشالله جهزتي الفطورترا حدي جوعانه

رغد: ايوه جاهز بس سرعي لا يبرد

افنان: حاضـــــــــــــر

طلعت رغد من الغرفه وجلست على طاوله الطعام اما افنان طلعت من شنطتها لبس جابته معها احتياط كانت حاسه انها راح تنام عند رغد لبست بنطلون جينزاسود وبلوزه صفرا فيها صوره عين كت ومشطت شعرها وسوته ذيل حصان ماحطت شئ فوجهها عشان بشرتها لا تخرب من كثر المكياج كانت حلوه حتى من دونه

اما فالصاله رغد وهي تتأمل الفطوروتلعب بالملعقه وعقلها في جده واهلها فجأه ماحست الا باافنان جالسه وتهزها

افنان تحرك يدها عند وجه رغد:هـــــــــــــــــــــــــــي رغدوو وين وصلتي

رغد انتبهت ونفضت راسها: افنان من متى تكلميني

افنان تاكل الزيتون: من خمس دقايق فطرت وشبعت وانتي مو مع الدنيا الي ماخذ عقلك يتهنا به

رغد مسكت كاس النساكفيه بيدها تدفيها: سوري كنت مسرحه ماسمعتك

افنان مسحت فمها بعد ماانهت فطورها: المهم بقولك انا بروح الشقه مسكين اخوي اكيد صحي بدون فطور

رغد:هههههههههههه خليه يستحمل يوم واحد من دون فطور مابيضره اصلا تلقينه لين الحين نايم

افنان: على قولتك بس يالله انا رايحه ماابي اقلقه انتي متى رايحه الشغل

رغد تفكر:امممم بعد ربع ساعه بااطلع على الساعه تسعه تقريبا

افنان: بتطولين اليوم والا راجعه بدري

رغد: أي اليوم خميس راح اطول واكيد راح يكون مكسب كبير

افنان وقفت تلم اشياءها: الله يوفقك ويسر لك

قامو من على الطاوله افنان لبست عبايتها ورغد شالت الصحون وودتها المطبخ ورافقت افنان لباب الشقه

رغد فجأه وقفت وصرخت: صـــــــــــــــح نسيت اقول لك

افنان عقدت حواجبها: خــير وش فيه؟

رغد ابتسمت: رنو بكره جايه الشرقيه تصدقين

افنان فتحت فمها وصرخت:ونااااااااااااااااسه من زمان عنها مرام معها

رغد: لالا بس رنا جايه مع اخوها وصديقه واخت صديقه تلقينها طايره من الفرحه بتكون فشقه وحده مع حبيب القلب

افنان : مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رغد: بعدين اقول لك سالفتهم انتي روحي لفهودك وانا بروح لشغلي تأخرنا

افنان: اوكي بس اسمعي لا تطلعين بعدي على طول ماابغى الناس تتكلم

رغد: لا تخافين حبيبتي اصلا لما استأجرت الشقه على اساس بنت واخوها

افنان: كذا اتطمنت يالله باي

رغد: بااي

طلعت افنان وراحت لشقتها اما رغد نزلت بعد 10دقايق وراحت بسيارتها كالعاده تشتغل تاكسي لبقيه النهار وهي حاسه بسعاده لا توصف <الله يدوم السعاده عليك رغوده ^^


__________________________________________________ ___

نرجع لجده
بيت ابو طارق

صحي كل من فالبيت فوقت متأخر الساعه عشره وجلسو على مائده الافطار بااستثناء غرام الي كانت لسه نايمه

ابو طارق تكلم يكسر جو الصمت: اسمعو انا اليوم رايح رحله عمل لمدة اسبوع حبيت اعطيكم خبر

ام طارق انصدمت: اسبـــــــــــــوع!! مو كأنه كثير ماتقدر تأجل او توكل غيرك يروح

ابو طارق: للاسف الشغله مهمه وسريه وطارق زي ماتعرفون اخذ اجازه هالشهر رايح الشرقيه وانا مااقدر اقوله خليك فالشركه حتى فااجازه الصيف عشان كذا انا تكفلت بالشغل

ام طارق: طيب طلال وينه عنك خليه يروح بدالك

نواف قاطعهم: طلال راح الشرقيه كمان ويمكن يطول

ابو طارق عقد حواجبه: من متى راح وليش ماقال لي

نواف: راح اليوم الفجر وماحب يزعجك بس قال انه حاب يكون لحاله ويمكن يزورنا قريب

ابوطارق تنهد وطالع ام طارق: عيالك بيجننوني كل واحد اخس من الثاني مايسمعون الا كلام راسهم ماكأن لهم اهل

ام طارق: وش اسوي لهم يامحمد حاولت فيهم بس محد راضي يسمعني ..........الا انت وين رايح بالضبط ؟

ابو طارق فكر بكذبه وتذكر كاترين زوجته البنانيه قال بسرعه بدون تردد:رايح لبنان بس اسبوع واحد

مرام : طيب بابا خلينا نجي معاك لبنان نغير جو والله طفش

ابو طارق يدور حجه: لا صعبه انا ماراح اطول ويبيلي اجدد جوازات السفر حقتكم وحوسه مالو داعي كلها اسبوع وانا راجع والسنه الجايه انشالله وعد اسفركم مكان ماتبون

نواف: طيب يبه مرام وغرام طفشانين مساكين ماراحو مكان فالاجازه حالهم حال الناس وشرايك اوديهم الطايف كم يوم على بال ماترجع

ابو طارق فكر وقال بتردد: زين ماعندي مانع وديهم وخلهم ينبسطون وانتي يانوره اذا تبين تروحين معهم روحي بس لا تطولون

نواف: لا بس اسبوع وراجعين رمضان قرب

ابو طارق وقف وسلم عليهم واحد واحد: خلاص يالله انا طالع اذا صار شئ او احتجتو شئ اتصلو علي

ام طارق بحزن : ماتبي اجهز لك الشنطه

ابو طارق: لا مايحتاج انا مجهزها من اول سلمولي على غرام اذا صحيت وانت يانواف مااوصيك على امك واخواتك

نواف: لا توصي حريص

مرام ضمته : حتوحشتي يابابا

ابو طارق يضمها بحنان وحب: وانتي اكثر عيون ابوك ماراح اطول

نواف: روح وانت متطمن يبه

ابو طارق : اجل يالله مع السلامه

الكل: مع السلامه

طلع ابو طارق من البيت متجه لبيت كاترين يبشرها انه راح يجلس عندها اسبوع اما نواف ومرام وام طارق جهزو شناطهم رايحين كم يوم الطايف

دانة الكون
02-04-2013, 09:11 PM
ببيت غزل

صحيت من نومها متأخره على الساعه 12ظهر راحت بسرعه صلت الفجر واستغفرت بعدها اخذت شاور ولبست بلوزه بيضاء طويله لنصف الفخذ بدون اكمام مرسوم عليها ميكي وبرمودا جينز وصندل ابيض

مشطت شعرها ورفعته ذيل حصان لبست حلق كبير ابيض وحلق فص احمر هي مسويه فتحتين فااذنها حطت شويه مكياج خفيف ونزلت لتحت شافت امها جالسه تتفرج على ماتبقى من برنامج صباح الخير ياعرب منسجمه معاه

غزل بصوت عالي وهي تبوس راس امها: صبــــــــــاح الخيــــــــــر

امها: هههههههههههههههه قصدك مساء الخير حبيبتي الساعه 12 ظهر

غزل: ايش اسوي راحت عليا نومه المهم وين عبودي وابويا

امها: عبودي طلع الشرقيه من امس وابوك راح لبيت عمك عندهم غدا

غزل: اهــــــــــاا طيب اشرايك اليوم نخرج مره طفش

امها: وين تبيني اروح

غزل طالعت جسم امها وشافتها سمنت: سمنانه ياامي هذي الايام

امها طالعت فنفسها: بالله مالحظت باين اني متنت مره

غزل فرحت: يمكن تكونين حـــــــــــــــــــامل

امها ارتبكت: لا وين حامل خلاص كبرت على الحمل

غزل: انا اقول يمكن كل شئ بقدره الله يصير

امها: المهم قبل انسى ترا اتقدم لك ولد عمك احمد ايش رايك

غزل حست بخجل حمر خدها ردت بتلعثم:احـ مـد اااااا امممم ماادري خليني افكر واستخير بـ بعدين اقولك

امها ابتسمت: ترا احمد مايتعوض جمال ومال واخلاق وكمان ولد عمك

غزل: خلاص اعطيني يومين وانا اقولك جوابي النهائي

امها تدعي من قلبها: الله يكتبه من نصيبك ياعمري وترا القرار قرارك محد بيغصبك على حاجه انتي مو مقتنعه فيها

غزل: يصير خير ياامي انا بطلع غرفتي اذا رجع ابويا ناديني

امها: ماتبغي غداا ؟

غزل ميلت فمها: لا مو مشتهيه

امها هزت راسها : براحتك

طلعت غزل لغرفتها وفتحت المسن وجلست تسولف مع صاحباتها لحد ماجات الساعه 3 العصر وهي تفكر فااحمد وحاسه بفرح وخجل وخوف

فنفس الوقت من فكره الزواج نفسهاا ماخطر على بالها ان احمد يتقدم لها كانت معتبرته اخ مثل عبدلله بس حاولت تفكر فيه كزوج عشان تنسى طـــــارق......................

اما ام غزل كانت تفكر فكلام غزل معقوله تكون حامل
كل علامات الحمل موجوده الصداع والغثيان وغيرو بس مو متأكده
تخاف تتأمل ويخيب املها............................................. ...........

__________________________________________________ ______


باايطاليا
فااحدى اكبر الحدائق
الساعه 5 العصر

هديل بلبس الحمل الوردي مع الحجاب الابيض الحمل مخليها احلا كانت
جالسه والهوا يهب على وجهها مع اسما وامها وبشاير الي صارت دايم معاهم تحسهم اهلها

هديل : تصدقون بنات عندي احساس اني راح اولد فهذا الشهر

بشاير: في كثير ناس يولدون فالسابع بس ماتحسين بخوف من الولاده

هديل: لا يمكن خوف بسيط بس الشوق يطغى على الخوف

بشاير: مصره ماتقولين ولد والا بنت

هديل: لا ماراح اقول انا عارفه وخلاص بس انتو خليها مفاجأه

اسما تهز راسها بهبال: والله وكبرت وراح اصير خاله وانتي يمه بتصيرين جده متى بس اسمع الكلمه ذي

امها: هههههههههه وشنسوي هديل كبرتنا يوم تزوجت بدري صح هديل وش راح تسميه اذا كان ولد

هديل" فكرت كانت هي وطلال يتكلمون مره وقال لها اذا جاني ولد ماراح اسميه الا عبدالعزيز لانو يحب الاسم ذا ": امممممم والله مدري بس يمكن عبد العزيز مو حلو

اسما: الا حلوو عزوز طيب واذا بنوته حلوه زي خالتها

بشايرتستهبل: ههههههههههههههههههههه لا انشالله مو زي خالتها اخاف تعنس مسكينه

اسما قامت عليها: بشايرو انطمي لا اوريك من العانس الحين

بشاير:هههههههههههههههههههههههههه ماقلتيلنا وش بتسمينها اذا كانت بنوته حلوه مثلك

هديل ابتسمت: بصراحه ماقررت بس وحده قالت لي اسم ايلان حلو وشرايكم فيه؟

امها: انا اول مره اسمعه سمعت باايلاف بس ايلان اول مره اسمعه من وين تجيبون ذي الاسامي الغريبه

اسما: بس حلو خليها بالاول تجي الفصعونه بعدين نقرر الاسم

امها تكلمت بقصد: شوفي ابوها بالاول يمكن عنده اسم نفسه يسميه

بشاير:صح هدوله ولا مره تكلمتي عن زوجك وينه عنك الحين وليش مايتصل بعد فتره بيصير اب لازم يتحمل المسؤليه

هديل ماعرفت ترد عليها هي من اول تتجنب الموضوع ذا بس شكلو مافي فايده تنهدت وتكلمت: اصلا هو مايدري اني حامل انا جيت من دون مااخبره

بشايرتفاجأت: ليش طيب اكيد قلقان عليك وقالب الدنيا يدورتفاهمي معاه عشان البيبي خليه يجي على اول طياره

هديل: انا قبل مااجي طلبت الطلاق

بشاير + اسما + امها بصدمه:أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــش!!!

هديل اخذت نفس طويل: هذا الي صار بس هو مو راضي يطلق تركته وجيت وهو مايدري عني ولا انا ادري عنه بس انا انتظر ورقه طلاقي منه

امها صرخت عليها باالم: يامجنونه اكيد صار لعقلك شئ ليش تبين الطلاق عاجبك تصيرين مثلي مطلقـــــــــــــــــــه

هديل بدت دموعها تنزل: يمه مااقدر اعيش معاه احنا مانصلح لبعض خلاص انتهينا

اسما: طيب هو وش سوا لك ضربك اهانك فاايش غلط الرجال معاك

هديل بدفاع وهي منفعله : هو طيب ماسوى لي شئ انا الي ماابيه خلاص نفسي عافته ماابغاه ارحموني كفايه

امها عطتها كف وهي تبكي بحرقه : ماتوقعتك غبيه لذي الدرجه وانا الي اقول خليها على راحتها يمكن ترجع لعقلها بس طلعت غلطانه اذا مو عشانك عشان الطفل البرئ الي ماله ذنب يعيش مشتت بين ام واب ليش تحملين اذا ماراح تستمرين بزواجك وتتحملين ليــــــش

هديل تبكي بحراره وهي ماسكه خدها مكان الكف وقفت وصارت تصرخ على امها واسما وبشاير وهي منهاره: مو بيدي هذا ولدي لوحدي مااحد له دخل فيه انا اربيه اهــــــــــئ اتركوني فحالي بس خلاص كفايه عذااااااااااااااااب

اسما حاولت توقفها:هديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
تركتهم هديل وصارت تركض بس على خفيف بسبب حملها الي مثقل حركتها حاولو يلحقونها بس امها قالت لهم اتركوها تهدأ لحالها محتاجه تراجع نفسها ..........................

اما هديل راحت تركض وتركض ودموعها تجري سيول على خدها " هذا ولدي ولدي محد له دخل اهئ اهئ طلال كله منك انت السبب بعذابي بوجودك وبغيابك انت السبب "

طلعت من الحديقه وصارت تركض فالشوارع المزدحمه وهي مو عارفه لوين بس تبي تبعد عن واقعها حست بالام فضيع ببطنها بسبب الركض بس تجاهلته وضلت تركض بجنووووووووون..................................... ...

__________________________________________________ _____

نرجع للمملكه
الشرقيه
احدى الشقق

كان طلال نايم ومو حاس بشئ من يوم وصل اخذ له تاكسي وجا على الشقه الي كان يعرف صاحبها وهو واحد من اصحابه ماحب يروح لهديل قبل لا يسوي شغله مهمه صحي وهو مصدع شاف الساعه 7 المغرب قام توضى وصلى ولبس ثوبه وشماغه واتصل على صديقه وليد والشاهد على زواجه عنده شركه وعقارات واتفق معاه يلتقون فمطعم كانو دايم يلتقون فيه بعد نص ساعه كان جالس معاه على الطاوله

طلال: شلونك ياابو خالد شلون الاهل انشالله بخير

وليد: الحمدلله كلهم بخير انت شلونك ماقلتلي قلت لاهلك عن زواجك

طلال: لا والله صارت اشياء كثيره يااخوي ماقلتها لك

وليد: قول انا اسمعك فضفض

طلال:................<قاله كل السالفه>

طلال: وهذاني جيت بس ماشفتها ولا اقدر اشوفها وانا على نفس حالي

وليد:حالتك صعبه ياطلال طيب اسمع وشرايك تشتغل بالشركه معاي

طلال بجديه: بس ايش راح اشتغل

وليد: انت مشالله متخرج اداره اعمال وباامتياز وكل شركه تتمنى توظفك لان عنك مؤهل عالي تقدر تشتغل فالشركه عندنا انت نقي المكتب الي يعجبك وابشر و انا اخوك

طلال فكر وقرر: اسمع انا موافق بس ابغى اشتغل الشغل الي يناسبني مايهمني الراتب وانت تعرف اهم شئ اثبت نفسي واقدر استقل ماابغى احتاج لابوي ابدا فاهمني

وليد: فاهمك ابشر وانا اخوك وانا معاك

طلال ابتسم: مدري وش كنت بسوي بدونك

وليد: لا تخليني ازعل الحين يالله من بكره تقدر تداوم

طلال:انشالله

كمل طلال السهره مع وليد وهو مبسوط والامل يشع من عينه ...................<<سهره حلوه

دانة الكون
02-04-2013, 09:12 PM
فنفس المنطقه بس مكان اخر
الساعه 8 مساءا

فمكان مظلم وقذر ووسخ مليان بالفيران والدود والزبايل<اعزكم الله> كان محبوس مربطه يديه ورجليه ووجهه وراسه ينزفون دم منتهى تماما مو قادر يخرج ولا قادر يصرخ رابطين فمه حتى لو صرخ مافي احد يسمعه فالمكان الموحش الي حطوه فيه

تعرض للضرب والتجريح وكسرو عظامه مع كبر سنه
وانسرق كل شئ معاه مابقي له الا الثياب الي عليه حتى الشماغ والجزمه الله يكرمكم اخذوها منه

وهم ناوين ياخذون كل شئ معاه حتى عمره .............

واحد من الخاطفين وهو شكله الرئيس عندهم فك الربطه ال على فمه ودفعه برجله بقوه: هي انت اصحى لسه ماخلصنا منك لا تموت

ابو فارس بصوت متقطع والدم ينزل من راسه : وشتبون بعد فلوسي واخذتوها وسيارتي وكل شئ وشتبون اذبحوني وفكوني

واحد ثاني:ههههههههههههههههههه حلوه اذبحوني تحسبنا غنم مانفهم نعرف انك تملك شركه وكبيره

ابو فارس: حرام عليكم هذا وانا كنت ناوي خير تقومون تضحكون علي حسبي الله عليكم

الثاني:جيتنا بنفسك محد جبرك وانت غشيم ويتضحك عليك يا<بسخريه>حنون

ابو فارس شد على اسنانه بقهر من غباوته وطيبته الزايده لعن نفسه مئه مره انو ماسمع كلام فارس ومشى ورا كلام راسه : والمطلوب مني

الاول: احنا بنتصل على ولدك وعارفين انك تركته يشتغل بدالك وانت جيت انت بتكلمه ونبي بس خمسه ملايين ونفكك ترجع لاهلك مااظنها كثيره مره على واحد مثلك عنده كل هالفلوس

ابو فارس بشجاعه: واذا قلت لا اقتلوني انا ماعندي مانع اانا رجال كبير ماابي من الدنيا شئ

جا واحد من وراه وجره من شعره بقوه لدرجه انه صرخ بصووت: اذا قلت لا ياروح امك بنذبح ولدك وقدام عينك وانت تتفرج عليه

ابو فارس صرخ بهستيريه: مالكم شغل بولدي حسابكم معاي انا لا تدخلونه

الاول صفعه كف طيحه فالارض: اسكت اجل وسوي الي اقولك عليه واحنا نسيبك ترجع لاهلك

ابو فارس بذل: طيب

الثالث: شاطر حبيبي الي يسمع الكلام مانضربه

ابو فارس: شيل ايدك عني ياكلب

الثالث دفعه بخشونه: الظاهر اعطيناك وجه زياده عامر هات الجوال الي اخذته منه وخلينا نخلص من السالفه

اتصلو على فارس الي كان جالس يشتغل بسرعه عشان يلحق على جمعه الشباب ماعنده وقت
تفاجأ يوم شاف الغالي............................................ .. يتصل بك استغرب ابوه اول مره يتصل عليه ومثل ذا الوقت بس قال الله يستر ورد

فارس: هلا يبه

الخاطف الاول "عامر": الووو فارس معاي

فارس "هذا مو ابوي لا يكون صار له شئ ": أي اخوي انا فارس وين ابوي وشصاير؟

عامر: لا تخاف ابوك بخير لحد الان بس انه يظل بخير يعتمد عليك وعلا شطارتك

فارس الي حس انه في دوامه ومو مستوعب: انت مين وشتقصد ووين ابـــــــــوووي

عامر:ههههههههههههههههههه شوي على اعصابك ياقلبي لا ينط لك عرق قلت لك ابوك مافيه الا العافيه واذا تبيه يرجع لكم مثل ماترككم قابلنا اليله الساعه 10ونص لحالك
وانا راح اتصل عليك بعد ساعه واحدد لك المكان جيب معاك خمس ملايين كامله ماينقص منها ولا ريال
معاك بس ساعتين تجمع المبلغ ومااظن المسئله معقده اذا اتأخرت راح ازيد المبلغ الضعف
وياويلك تخبر احد او تبلغ الشرطه ترا مراقبينك
واذا سويت حركه وماعجبتنا ماراح تشوف ابوك عايش مره ثانيه

فارس يسب ويشتم بقهر: ياحـ......

طوط طوط طوط طوط

قفل الخط فوجهه هنا فارس طاح على كرسيه منهار ضرب الطاوله قدامه بقوه لدرجه ان يده نزفت كأنه فحلم مو حلم الا كابوس فضيع هذا الي ماتوقعه كان حاس انو في مصيبه جايه بس ماخطر على باله هالكارثه

راح بسرعه للمحاسبه وقلهم يجمعون بسرعه خمس ملايين واتصل على خالد وقاله يجي بسرعه الشركه

__________________________________________________ ____

فهذا الوقت
عند رغد

كانت رغد تلفلف بالصدفه بمنطقه قريبه منهم كانت توصل مجموعه سياح وجات على الخبر بعد ماخلصت شغلها جا على بالها تنزل عند البحر من زمان عنه

في وسط الظلام والجو مكتوم شافت مكان زي البيت الشعبي وشكله مهجور حولينه بيوت بس بعيده عنه مره يمكن بااثنين كيلو ظلمه فيه بصيص نور خفيف وظلال مجموعه اشخاص وجنب البيت سياره سودا وسياره زرقا شكلها فاخره اخر موديل<سياره ابو فارس>

طنشت مع انها حست بشويه خوف وقفت سيارتها بعيد على الشارع البيت يجي من الخلف نزلت تمشي مسافه مو بعيده مره تقريبا 10 دقايق

وصلت عند البحر تمددت على الرمل وهي تتفرج على السماء وتعد النجوم تأملت البحر الي قدامها قد ايش كبير وكأن ماله نهايه كان هادئ مع سكون اليل معكوس عليه نور القمر في جوو يعتبر للعشاق رومنسي تماما

المكان خالي من أي كائن بشري مكان شبه مقطوع او مهجور مااتخيلت رغد انه يكون موجود اصلا وقفت وتقدمت من الشاطئ نزلت رجولها فالمويه بعد مارفعت ثوبها عشان لا تبلله واستمتعت ببروده المويه على رجولها
ربطت الشماغ على راسها وتلثمت وجلست تحرك رجولها بمرح تتخيل اهلها معاها
بس خافت لما سمعت اصوات تعالت وصوت صراخ للحظه بعدها عم السكوت مره ثانيه التفتت وتأكدت ان مصدر الصوت هو ذاك البيت

فجــــــــــــــــــــــــــــــــأه!!!!!


V



v



v



انفتح باب البيت وشافت من مكانها خيال ثلاث اشخاص كلهم شباب باين عليهم القوه والضخامه طالعين من البيت اشكالهم مرعبه متجهمين وعليهم ملابس معظمها اسود

حست برعشه بجسمها وخافت نزلت راسها عشان ما يلمحونها واتخبت ورا صخره حولينها اعشاب بحريه كثيره وانفاسها شبه مقطوعه ..........

والي زاد من دهشتها انهم اخذو السياره السودا مع بعض وتركو السياره الثانيه شكلهم مريب ويشكك الواحد
وخصوصا التفاتاتهم المتكرره والحذر إلي متسلحين به وكأن في شخص يتربص بتحركاتهم ..

حست ان وراهم سالفه اتذكرت الفيلم إلي شافته امس مع افنان عن العصابات وتجار المخدرات وكيف يااخذون الضحايا لاماكن مهجوره ويذبحونهم بكل وحشيه وحوادث الاختطاف إلي تحكيهم عنها مرام

جسمها انتفض من الفكره بعد ماشافت السياره مشيت مسافه قررت تركب سيارتها وترجع شقتها صارت تخاف من الاماكن الخاليه حتى لو كانت بلبس ولد وهي في طريقها مرت من جنب البيت

سمعت صوت خافت كأنه انيــن شخص يبكي ويأن من الالم قالت يمكن اتخيل جاها فضول تقرب وتشوف

بعد تردد قررت بس تطالع من الشباك الصغير وتشوف من فيه
وهي تطالع مع الظلام كان مافي شئ واضح ركزت وقربت راسها اكثر من الشباك

انفجـــــــــــــــــعــــــــت من المنظر

وجاتها الصرخه بس كتمتها ولفت وجهها
وصدرها ينزل ويطلع من المنظر إلي شافته ...........................................

دانة الكون
02-04-2013, 09:12 PM
نرجع لايطاليا

عند اسما وامها وبشاير
كانو جالسين فالحديقه والجو متوتر هديل تأخرت عليهم مرت ساعتين الوقت ظلم وهي مارجعت كانو متوقعين انها تروح وترجع بسرعه بس انتظارهم طال وبدا الخوف يسيطر عليهم

اسما بقلق: يمه هديل تأخرت اخاف صار لها شئ

امها تحاول تكون طبيعيه:لا تخافين يمكن متضايقه اتصلي على جوالها

بشايرحست انها مسؤله عن الي صار : اسفه ياخاله انا السبب ماكان لازم افتح الموضوع واتلقف

ام اسما ابتسمت بتفهم:لا تعتذرين حبيبتي اصلا اذا مو انتي فتحتيه كنت انا راح افتحه لازم تصلح تصرفاتها الي تسويه غلط

اسما اتصلت ولقيت جوال هديل مقفل: يمه مقفله جوالها اخاف يكون صار لها شئ وش نسوي الحين؟

امها وقفت: الله يستر خلينا طيب نرجع البيت يمكن سبقتنا هناك

بشاير: يالله انا بااتصل على السواق يمرنا

اتصلت بشاير على سواقها وراحو بشاير واسما وامها للبيت بس انصدمو يوم شافو انها ما جات البيت وجلسو ينظرونها على نار وقررو اذا جا الصبح وهي ماجات راح يبلغو الشرطه ..................................

__________________________________________________ _____

اما فوقت سابق العصر في نفس المنطقه بس فالشارع

كانت تركض فالشوارع المزدحمه وهي مو عارفه لوين تروح
دموعها مغرقه وجهها الملائكي وحجابها بدا ينفتح وتبان خصلات من شعرها الحريري

كانت تتمنى تشوف طلال الحين يمكن يقدر يخفف عنها العذاب وفي نفس الوقت متمنيه تبعد عنه ماتدري ليش التناقض فاافكارها تبغاه وتبغى بعده فنفس الوقت

جلست تركض وتركض والناس تطالعها بشفقه واستغراب بس تبي تبعد عن واقعها وعن حياتها

حست بالام فضيع ببطنها بسبب الركض والاجهاد بس تجاهلته ماشافت حجر قدامها كانت راح تطيح على الارض بس حست بيد ترفعها قبل لا ترتطم بالارض............................................ ........

معلقه فالهواء ما التفتت تشوف من الي انقذها من حادث يمكن يأثر على الجنين بعد بضع دقائق التقطت انفاسها بصعوبه
التفتت و شافت شخص ماتوقعت تشوفه ابدا ولا حتى فااحلامها كان اخر شخص تتوقع تشوفه نطقت بدون شعور وصدمه واااضحه




v




v




v





v






v



انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ت!!!!!!!!!!!!!!!!!











كان لسه ماسكها بين ذراعيه ويده حول خصرها ساندها على جسمه التقت عينه بعينها و...............................


_________________________________________________



**************************************


الدنيـا يا خلي .. مدرس‘ـة !!
و سنين عمرنا ,, حصـص .. الألم منهج ندرس‘ـه
و الفرح فيهـآـآ " فـرص


**************************************








انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 09:13 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت الثامن عشــــــــ 18ــــــــــــــر




جـــــــــــــــــــده
في وقت سابق
بيت ابو طارق

كان الكل متجهز للروحه ومبسوطين اخيرا راح يخرجو من البيت بااستثناء غرام الي كانت ماتدري عن شئ صحيت وقالو لها البسي بنخرج
ومرام جهزت ملابسها قبل كذا بوقت....

اما نواف حاس انه مسؤول عن امه خواته لان اخوانه وابوه مو موجودين

ابو طارق ماهو عندهم راح لكاترين وهناك يقضي احلى وقته بين ذراعيها وجنب اولاده الصغار وعالمه الثاني الي يكون فيه انسان مختلف عن الشخصيه القويه المتسلطه يكون فيه حمل وديع..............

وام طارق قلقانه على عيالها وتتمنى يكونون جنبها اما ابو طارق فحاسه انه بدا ينكشف سمعته كم مره يتكلم فالتلفون بهمس وهذا زاد من شكوكها بس تجاهلت الوضع فالوقت الراهن وقررت تحاسبه وتعرف كل شئ بس مو الحين فالوقت المناسب

طلعو بره عند السياره بعد مارتبو شنطهم جوتها وقفو يستعدون للخروج

مرام: نواااف متأكد مانسيت شئ

نواف: لا تخافين كل شئ جاهز انتو اركبو السياره وانا رايح اجيب شغله وراجع

مرام: طيب لا تتأخر

غرام: احنا وين رايحين الحين ووين بابا

ام طارق: ابوك سافر بيروت عنده شغل واحنا رايحين الطايف كم يوم

غرام: اها طيب

ركبو السياره وبعد 10 دقايق جاهم نواف وهو لابس ثوب وعمامه وعقال وشكله رجال بقوه وشنبه بدا يطلع

انطلقو بااتجاه الطايف وسط تعليقات نواف وغرام والجو يملؤه الضحك لحد ماوصلو واستأجرو هناك فااحد الفنادق المعروفه ...................................

__________________________________________________ _____


عند رغـــــــــــد

انفجــــــــــــــــعــــت من المنظـــــــــــــــر الي قدامهـــــــــــا

وجاتها الصرخه بس كتمتها ولفت وجهها وصدرها ينزل ويطلع من الي شافته رمشت بعيونها وجسمها يرتعش ورجعت نظرها من الشباك..
شافت من وسط الظلام شكل رجال باين كبير بسن الاربعين الى الخمسين ممد على الارض والدم ينزف من جسمه بشكل مرعب..
وشكله يدل على انه من الاموات
غير ذاك الصوت الي يصدر منه يدل على انه لسه فيه نفس ,,

تقطع قلبها عليه ومن شكله باين عليه محجوز هنا غصبن عنه
مربوطه يديه ورجليه وفمه ماينسمع الا صوت الانين..

ماعرفت وش تسوي له خايفه تدخل ويكون فيه شخص جوا وخايف تسيبه وتكون مسؤوله اذا مات لانه عندها فرصه تساعده وهي الي تركته ضميرها راح يأنبها

ماعرفت وش تسوي بعد لحظه تردد قررت تدخل توكلت على الله
وطالعت من الشباك شافت المكان شبه مظلم ومافي غير الرجل المحبوس راحت جهه الباب وجربت تفتحه بهدوء ومن دون صوت
بس مارضي يفتح
العصابه قبل لا يروحون قفلو الباب

طلعت من جيب ثوبها سكين وجلست تحاول تفتح الباب بها خصوصا ان القفل مو قوي وسهل كسره وفتحه............ البيت قديم

بعد مجهود بسيط قدرت تفتح الباب ودخلت بهدووووء مدت راسها تشوف مالقيت احد دفعت الباب بشويش وتقدمت وبخطوات ماتنسمع
وشافت ملامح الرجل الممدد قدامها

طالعها الرجال وكأنه حاول يقول شئ بس مو عارف والالام تزداد عليه والدم ينزل من كل مكان بجسمه وجراحه مفتوحه بشكل مقزز ومخيف

بتردد راحت له رغد ونزعت الرباط عن فمه وكلمته بخوف انه منتهي

رغد: ياعم انت بخير رد علي تحمل

ابو فارس بهمس متقطع مو قادر يميز الي قدامه وباين عليه يهذي: فارس انتبه لنفسك
، لا يمسكونك اه ولدي ااااااااااااااااااااااااااااااه <يتألم>

تكلم بصوت هامس بانين يبكي الحجر بكلمات متقطعه مافهمت منها شئ كلها ثواني وفقد وعييه تماما....
حاولت ترجعه لارض الواقع بس مافي فايده

حزنت على حالته وحاولت ترفعه وتخرجه من المكان كان جسمه ثقيل عليها بحكم انه رجل بس لازم مادام دخلت تكمل الي عليها وتنقذ حياته طلعت به وهي تجره
وكان اثر الدم وراهم تشكل خطوط .....طلعته من الباب بصعوبه ورجعت سكرت الباب

سحبته بكل قوتها لخارج البيت وضلت تسحبه وتسحبه بقي مسافه بسيطه وتوصل لسيارتها

لحد ماشافت انوار سياره راجعه عرفت انها سياره العصابه وشكلهم رجعو للبيت سارت تسرع فخطواتها وهي مرعوبه وتسحب الرجال بقوه وانفاسها متقطعه من التعب ..

ماانتبهو الشباب للشخص الي يمشي فالظلام ووقفو سيارتهم عند البيت

عامريكلم ياسر احد افرد المجموعه: شفت كيف اكلتنا المشوار بعدين تذكرت الشنطه

ياسر: وش اسوي نسيت كله من العجوز الله يقلعه التهيت ونسيت الشنطه المهم كلمت الولد

عامر: أي كلمته وراح نتقابل عند الحاره القديمه علمته على مكانها وبعد ساعتين راح نقابله.......... حمود روح جيب الشنطه بسرعه لا نتأخر

دخل ثالث واحد<حمود> للبيت يبي يجيب الشنطه الي فيها المسدس طبعا ناويين يتخلصون من الاثنين بس انتبه ان الباب مو مقفل طنش قال يمكن نسي عامر يقفله
بس الي زاد من استغرابه وشكوكه الاثار الدم عند الباب

دخل جو البيت وشافه فاااضي وشاف اثار الدم على الارض تكون طريق جهه الباب وتمتد لمسافه بعيده جهه الشارع

لان رغد كانت تسحبه ماتقدر تشيله مشي
ورا الاثر شافه يوصل لبره البيت صارخ للباقين

حمود صارخ بااعلى صوته : عـــــــــــــــامر يـــــــــــــــــاسر الحقو العجوز شـــــــــــــــــرد

عض عامر شفايفه وجا له يركض: أيـــــــــــــــــــــــــــش ومن متى وكيـــــــــــــــــــــف طلع بذيك الحاله

حمود: والله مدري علمي علمك

ياسر: مااظنه بعد سيارته بره خلينا نطلع ندوره

طلعو الثلاثه يدور حولين البيت لمح عامر شخص من بعيد جهه الشارع من الخلف يتجه لسياره كان راح يطنش بس انتبه انه معاه شخص ثاني

عرف انه ابو فارس من ملامحه البعيده وشاف تحت رجوله اثار الدم وصلت هنا نادا على الي معاه وصارو يركضون بيلحقون على رغد

فهذي الحظه قدرت رغد تستغل الوقت الي التهو فيه وقطعت مسافه كبير وصارت بينها وبين السياره خطوتين

لفت شافتهم يركضون جهتها وقريبين مره بحكم انهم شباب وفيهم قوه ومامعهم حمل زيها حاولت تسرع ووصلت لسيارتها

ركبت العجوز فالمقعده الي وراها وهي جرت لجهه مقعد السواق امنت السياره من داخل فهذي الحظه وصل عامر والي معاه لها و................................................. ......................

__________________________________________________ ____

ببيت غزل

تمددت على فراشها وكل تفكيرها فخطبتها من احمد..... احمد بالنسبه لها شاب حنون وطيب وروحه حلوه واهم شئ يحبها من كانو صغار
بس هي ماتحس ناحيته بااي شعور غير الاخوه حاولت تحبه كفارس احلامها بس ماقدرت يوم تشوفه تحس انه مثل عبدلله تمزح معاه وتلعب وتتهاوش’’

حتى لما اتحجبت عنو كانت متمنيه انها تضل معاه مثل اول اخوان بس خلاص من كبرو صار كلامهم رسمي وبس فالتجمعات العائليه ماصار يجيهم مثل اول ويبهذلها ويتهاوش معها على البلاي ستيشن

بعد فتره تعرفت على طارق وهو الي حبته من كل قلبها وتعلقت فيه وشافت فيه فارسها الي على حصان ابيض بس خذلها ’’

ملاحظه <هي ماتتغطى عن اولاد عمها وخوالها بس تتحجب ووجهها فاتح>

ماحست الا بصوت دق على باب غرفتها قالت تفضل لانها عارفه انها امها بس تفاجأت ان الي جاي ابوها

غزل وقفت : هلا بابا نورت غرفتي

ابوها باس راسها بحنان: كيفك اليوم ياغزالي

غزل:بخير يااحلى بابا كيفك انتا

ابوها: انا بخير قالت لك امك عن احمد

غزل حست بخجل والحمره علت خدها: ايوه قالت لي اليوم الظهر

ابوها بجديه: طيب فكرتي فالموضوع ترا عمك وولده مستعجلين على الجواز

غزل حركت رجولها بتردد وتوتر ابوها تخجل منه خصوصا فهذي المواضيع الحساسه: والله ماادري متردد خليني افكر كم يوم وارد لك

ابوها ربت على كتفها: على راحتك يابابا بس حطي فبالك ترا احمد رجال مايعيبه وشاريك ماراح تلقين الي احسن منو

غزل طالعت فاابوها: عارفه احمد مشالله كل بنت تتمناه بس لازم استخير وافكر انت تعرف هذا جواز ومسؤوليه

ابوها: معاك حق خذي وقتك وفكري كويس وترا القرار الاول والاخير راجع لك

غزل: انشالله عبدلله يدري عن الموضوع؟

ابوها: لا مايدري بس اكيد راح ينبسط اذا درى هوا يحب احمد زي اخوه

غزل: الله يقدم الي فيه خير انا ماراح اطول ماابغاه يستنى كثير بكره اعطيك جوابي

ابوها: الله يوفقك واذا راح تسعدي معاه انشالله انو من نصيبك

غزل بخجل: امين

ابوها وقف وباس راسها : تصبحي على خير ونامي كويس

غزل: وانت من اهلو

طلع ابو غزل من عندها وهي جلست تفكر توافق والا لا حاسه ان راسها راح ينفجر مي عارف تاخذ قرار تبغى تنسى طارق وماتبي تظلم احمد وتتجوزو وهي ماتحبو

صلت صلاة الاستخاره ونامت وهي تتمنى ربي يدلها على الخير اما ابو غزل راح لغرفته وشاف زوجته جالسه على الكرسي وشكلها تعبانه مره راح لها ركض وهو قلقان لها كم يوم متغيره

ابو غزل: ايش فيك ياقلبي تعبانه ؟

ام غزل وهي مرهقه: لا تخاف مجرد صداع ويزول

ابو غزل : بس وجهك اصفر يالله المستشفى

ام غزل: لا مافيا حاجه روح نام وارتاح دوبك جيت من الدوام

ابو غزل بحده: لا والله ماانام لين اتطمن عليك وبلا كلام فاضي البسي عبايتك وانا استناك فالسياره

استسلمت لكلامه ولبست عبايتها بس ماقلت لغزل عشان ماتقلق ركبت السياره وراحو سيده على

المستشفــــــــــــــــــــــى.................... .............

دانة الكون
02-04-2013, 09:23 PM
باايطاليــــــــــــــــــــــــا
عند هديل
فالشارع

التفتت و شافت شخص ماتوقعت تشوفه ابدا ولا حتى فااحلامها كان اخر شخص تتوقع تشوفه
نطقت بدون شعور وصدمه واااضحه


v



v



v




انـــــــــــــــــــــت!!!!!!!!!!!!!!!!!




كان لسه ماسكها بين ذراعيه ويده حول خصرها ساندها على جسمه التقت عينه بعينها
وصار يتأملها بشووق كان يتمنى يشوفها وامنيته تحققت
مع انه عارف انها ملك غيره بس هو قلبه ملك لها هذا كان شعوره من اول لحظه شافها فيها

تكلم بسرعه ولهفه: بسم الله عليك صار لك شئ

بعدت هديل عنه وعن يده بسرعه وهي تحس كهربه فجسمها وحاولت ترجع توازن جسمها
بس حست بااوجاع فبطنها كتمت الي تحسه وسألته وجهها مصفر

هديل بتعب: لا انا بخير... انت وش جابك هنا ؟؟

سعود:كنت مار وشفتك كنت ابغى اسلم عليك بس شفتك تركضين وماتشوفين الي قدامك ولحقت عليك فااخر لحظه

" اكيد تتذكرونه سعود ذاك الشاب الي شافته هديل اول ماوصلت لايطاليا والي كانت طوال الرحله جالسه مع امه فالطياره " *_^

هديل نفضت نفسها وحاولت تدخل خصلات شعرها الطايره وبتردد : اااااعلى العموم مشكور وماقصرت

سعود يطالعها بحب ويشوفها تدخل شعراتها الحريريه تحت حجابها الابيض بشكلها الملائكي <شاف بطنها كبير ولبس الحمل الي لابسته وعرف انها حااامل حس بخيبه امل ,,>

سعود بحزن : ماسويت شئ .. ماكنت ادري انك............. حـــامل

هديل بعفويه من دون ماتنتبه: أي كنت فالشهور الاولى لما تقابلنا اول مره

سعود عقد حواجبه "شاف دموعها على خدها وخشمها احمر باين عليها البكى مد يده بدون شعور على خدها يمسح دمعتها وهي توترت من حركته وبعدت وهو انحرج ونزل يده"

سعود بلهجه حانيه مرحه: : طيب ليش تمشين لحالك وتبكين وانتي بذي الحاله لا يكون ضايعه ..

هديل ضحكت بااشراق:هههههههههههههههه لا مو طفله اضيع بس كنت حابه اكون لوحدي من دون ازعاج

سعود استغرب: اجل وين زوجك؟ وكيف تركك وانتي من شكلك باين تعبانه وولادتك قريبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هديل ماحبت تقوله انها على وشك الطلاق ابتسمت: انا بخير زوجي فالسعوديه ماجا معي

سعود فتح عيونه على وسعها وقال بتهور: هذا صـــــــــــــاحي!! كيف يتركك وانتي حامل
و بتولدين!!!!!!!!!!!!

هديل<ساكته>.ماعرفت وش تعلق وماحبت تفشله وهو الي ساعدها قبل شوي.........................................

سعود حس انه تدخل فشئ مايخصه وانحرج: سوري مو قصدي اتدخل زله لسان

هديل: ابتسمت: لا ماعليك حصل خير

سعود: فرصه سعيده اني شفتك ومبروك الحمل متأخرههههه

هديل ابتسمت له بلطف:الله يبارك فيك وعقبالك تتزوج بنت الحلال وتصير "اب"

سعود تنهد وفكر فكلمه "اب" تمنى يكون هو زوجها وهذا الي ببطنها ولده وانه شافها قبل كذا
سعود: امين...

هديل تذكرت امه: كيف حال امك انشالله طيبه؟

سعود ابتسم: بخير وهي للحين موجوده هنا

هديل ردت له باابتسامه : سلملي عليها

سعود: الله يسلمك يوصل

هديل حاولت تمشي من قدامه مو قادره تتحمل الالم خلاص وكان باين على وجهها انها تعباانه

هديل:يالله مشكور مره ثانيه اخوي فرصه سعيده اني شفتك

سعود حزت فخاطره كلمه <اخوي>: وانا الاسعد انشاالله نتقابل مره ثاني <مد يده يصافحها بس هي ماصافحته نزل يده وسكت>

هديل لفت: مع السلامه

سعود: مع السلامه

مشيت هديل في طريقها لقدام والالام تزيد عليها بس تقاوم وسعود واقف مكانه يطالعها وهي تمشي

فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأه



v



v



v



طاحت هديل على الارض وصرخــــــــــــــــــــــت

بصــــــــــــــــوت عالي هز الشـــــــــــــــــــــارع كـــــــــــــــله ودموعها تنزل بغزاااااااااره هديل:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

طـــــــــاح قلب سعود فمكانه من الفجعــــــه
راح لها سعود ركــــــــــــــــــــــــــــض ومسكهـــــــــــا
شافهـــــــــــــــــا ماسكــــــه اسفل بطنـــــــــــها وتصــــــــــارخ

هديل بوجع تتأوه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يمــــــــــــــــــه بمووووووووووووووووووووووت الحقيـــــــــــــني اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااه

خاف سعود ماعرف وش يسوي والناس تطالع والي يحاول يساعد والي يتفرج
الجو مكركب وملخبط والناس مسويه زحــــــــــام

سعود بخوف يكلمها بالعربي ومحد فاهم وش يقول: هديل وشفيك. انتي بخير......... لا يكـــــــــــون ولاده الحين؟؟؟

هديل تصر على اسنانها بالم لدرجه الدم طلع من شفتها ولثتها شكلها فحاله حرجه يرثى لهــــا:ـــــــــــــــــــــــ يييييييييييييييييييييييييي ماادري شكلوو ااااااااااااااه يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه طــــلال وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه بموووت

خاف عليها سعود واتصل على الاسعاف وهو ماسكها يهديها بس تأخرو عليه قرر يوديها المستشفى

مسك هديل الي ماهي في وضع تدفه او تبعده عنها بحكم انه مو محرم لها
مسكها سعود من خصرها وحاول يمشيها لسيارته بس بسبب صراخها والامها
مو قادره تتحرك بسرعه توقف كل شوي جا يبغى يشيلها بس هي وقفته

هديل:لالالالالالالالا انا امشي

حست انها خلالالالالالاص بتولــــــــــــــــــــد في محلهـــــــــــــــــا الالام تشتد عليها
والعرق يصب منها صب حست نهايتها جااات لاول مره تحس بالي حسته كل ام فالدنيا




وقفه ...<سبحان الله كيف امهاتنا تحملو الالام والاوجاع الي مانقدرها الا اذا جربنها وكيف احنا نقابلهم بعدين بالجحود ونكران الجميل والعقوق الله يهدينا ويهدي كل شباب المسلمين ويخلي لنا امهاتنا ويعيننا على برهم والاحسان لهم > نعود للاحداث ^^



هديل ماصارت تعرف وش تقول: ااااااااااااااااااااااااه طـــــــــــــــــــــلال وينـــــــــــــــــــــــك اااااااااه

طنشها سعود وهو خايف لا يصير لها شئ غار لما صارت تنادي طلال عرف او زوجها
مسكها بقوه وشالها بين يدينه بتملك وهي ترفس فيه تبغاه ينزلها بس هو مو مهتم والناس
تطالع فيهم كأنه فيلم اجنبي قدامهم

هديل:ياااااااااااااااه نزلنيييييييييييييي سعووووووود اااااااه

حس بشعور غريب لما نطقت اسمه فذي الحظه شالها لسيارته ودخلها فالمرتبه الي ورا وهو طلع ويسوق بااقصــــــــــــــــــــــى ســــــــــــــــــــرعه مو قادر يتحمل صراخها وونانها حاس قلبه يتقطع خايف تروووووووووح للابد...................

ماعرف وش يسوي حاس انهم تأخرو والمستشفى صار اقرب وهديل
خلاص وجهها احمر على ازرق على موف ونفسها قليل حست بنفسها تنزف
صارت تصرخ بصوت اقوى وسعود يحاول يهديها

سعود التفتت والعرق يتصبب منه: اصبري ياقلبي<قالها بعفويه> شوي ونوصل تحملي بس 5دقايق

هديل: مااااااااااااااقدر اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا بااولد اااااااااااااااااااااه

سعود برعب خاف تولد بالسياره: اصبري الله يخليك لا تولدين فالسياره مااعرف اتصرف
خلاص قربنا تحملي

رفعت هديل نفسها وحاسه ان النزيف راح يزداد بس من رحمة ربي انهم وصلو المستشفى
قبل لا تصير ولاده فالسياره

جا طاقم طبي وحطوها على السرير وبسرررررررعه على الطوارئ

دخلوها كشك الولاده وسط صرخااتها < حاسه اني بولد معها خخخخخخخخخخخخخخخخ

وسعود ياقلبي عليه جالس على اعصابه بررره ينتظر وشريط الي صار

يمر عليه لو بس تأخر 5دقايق كان صار مثل نور ومهند
<تذكرون يوم ولدت نور فالسياره ومهند ولدها ههههههههههههههههه>

جلس يحمد ربه انه ماصار كذا كان البنت ماتت وهو يتفرج مايعرف يتصرف في مثل هالامور
هو مو زوجها ولا دكتور
طلع له الدكتورالاجنبي يكلمه ووجهه مخطوف ومايبشر بخير
بعد الترجمه

سعود: دكتور ماذا حصل هل هي بخير

الدكتور: ماذا تقرب لها

سعود: انا صديق هل هي على مايرام

الدكتور: اين زوجها لابد ان يكون هنا احد من اقاربها

سعود: انني مثل اخيها ارجوك اخبرني كيف حالها

الدكتور: لا اخفي عليك حالتها خطره خصوصا انها مازالت فالشهر السابع وهذه ولاده قبل اوانها حاولنا ان تكون ولادتها طبيعية لكن
دون جدوى ستكون حياتها في خطر وحياة الطفل ايضا يجب ان تخضع لعمليه فالحال

سعود: حسنا لا مشكله المهم ان تكون الام بخير

الدكتورمد له ورقه تخص الاجراءات بماانه مرافق لها : وقع هنا من فضلك

سعود وقع على الورق : دكتور هل سيكون من خطر على الام او الجنين

الدكتور: احتمال كبير قد نفقد احدهما ولكن سنبذل كل جهدنا ليعيش الاثنين

سعود: شكرا دكتور

رجع الدكتور ونقلو هديل لغرفه العمليات بسرعه اما سعود جلس يدعي من قلبه ربي يقيمها بالسلامه حتى لو كانت مو له

ولمجرد فكره انها تموت شئ مايقدر يوصفه صعب عليه بعد ماحبها انه يفقدها مع ان حبه لها لسه جديد ماانولد

حاس بتناقض لو بس مو متزوجه كان تزوجها لانه من شافها حبها من اول نظره ,,

راح لغرفه فاضيه فرش سجاده وجلس يصلي ويدعي الله انها

تصحى بالسلامه ...........................




مرت



ســـــــــــاعه




ســـــــــــــــــــــــاعتين





ثلاث ســــــــــــــــــــــــــــــــاعات





اربع ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعات




الساعه 10 ونص اليل مر على دخولها الغرفه 4 ساعات
سعود خلالالالالالالالالالاص

على اعصابه وحاس انه ماراح يتحمل اكثر من كذا طولت فالعمليات لي وهله فقد الامل وصار يمشي رايح جاي بسبب قلق والتوتر
المارين انزعجو منه وهو يلف ويدور

شاف الدكتور خارج من غرفة العمليات راح له بسرعـــــــــــــــــــــه وسأله بلهفه ممزوجه بخوف وامل ..................

<بعد الترجمه>

سعود: دكتور ارجوك اخبرني هل هي بخير

الدكتوروعلى وجهه علامات التعب خلع كمامته : اه لقد بذلنا جهدنا واستطعنا انقاذ الام انها بخير الان لا تقلق..

سعود وعلامات الفرح علت وجهه:الحمدلله يارب ..........

الدكتور: ولكن.............................................. ........

سعود طالع بقلق: لكن ماذا يادكتور هل هناك خبر سئ.........

الدكتورتنهد : لا اخفي عليك يجب ان تبقى الام فالعنايه حتى تصحو وسنراقبها لمدة اربع وعشرين ساعه اذا استيقظت خلالها فسنقوم بالفحوصات الازمه وان لم تستيقظ فقد ......................تفارق الحياه

سعود: دكتور هل هناك امل من حياتها ارجوك قل انه يوجد امل

الدكتور: نعم نسبة حياتها كبيره لا تقلق لذلك...

سعود تذكر الطفل: وماذا عن الجنين هل هو بخير

الدكتورابتسم: لا تقلق لكنها انجبت تؤأم صبي وفتاه جميله

سعود تفاجأ: حقا...........و هل هما بخير واين هما الان اريد رؤيتهما

الدكتور:قلت لك انهما بخير لا تخف لكن هما الان فالحاضنه حتى يكتمل نموهما فكما تعلم وولدا قبل اوانهما ونجاتهما معجزه مع ظروف الحمل المضطربه...........................

سعود هز راسه: فهمت دكتور شكرا لك

الدكتور: العفو هذا عملي

راح الدكتور لمكتبه اما سعود راح بسرعه لغرفه العنايه يبي يطمن على هديل مااهتم كثير للتوأم كثر مااهتم لهديل

شافهــــــــا من الزجاج نائمه بسكينه وعلامات التعب والمعاناه واضحه عليها راح اتصل على امه وقال لها انه ماراح يجي اليله البيت مشغول

اتذكر اهلها اكيد لها احد فاايطاليا والهم من كذا اكيد قلقانين عليها وقالبين الدنيا يدورن عليها

شاف شنطتها الي كانت معلقنها فكتفها فتحها وشاف جوالين واحد منها فيه 5مكالمات لم يرد عليها والرقم من السعوديه من " دنيتي"
عرف انه زوجها حقد عليه وطنش الجوال ذا

وشاف جوالها الثاني لقي اكثر من 18 مكالمه لم يرد عليها مكالمتين من شوشو و10مكالمات من امي الحبيبه و6 مكالمات من اسومه
قرر يتصل عليهم يطمنهم ويقولهم عن هديل
........................................

دانة الكون
02-04-2013, 09:24 PM
اما عند ام هديل واسما وكمان بشاير معاهم
كانو خايفيين وقلقانين عليها ..........

رن جوال ام هديل الكل التفت يشوف
شافت الشاشه لقيت
هدوله..................يتصل بك
رفعت السماعه على طول وهي فقمه القلق ردت بسرعه

ام هديل ودمعتها على خدها: الووووووووووووو هديل وينك يابنتي قلقتيني عليك ليش ماترودين على اتصالاتي

رد عليها سعود بصوت رجولي هادئ ورزين: الوووو السلام عليكم

ام هديل تستوعب الي رد عليها مو هديل!!: وعليكم السلام

سعود: انتي ام هديل صح

ام هديل قلقت: أي انا من انت ؟؟؟؟؟؟؟ ويين بنتي ليش ترد على جوالها ؟!!

سعود: لا تخافين هديل بخير وهي فالمستشفى الحين ولدت

ام هديل وقفت صرخت: أيـــــــــــــــــــــــش!!!!!!!!!!! ولدت الحيـــن ؟؟

سعود: أي وهذا عنوان المستشفى......................... لا تخافون هي بخيرواذا تبون تعالو بس ترا ممنوعه الزياره الحين مع السلامه

ام هديل: ااا.......

طوط وطوط طوط

قفل الخط قاصد عشان مايكثر نقاش معاها
اما ام هديل قالت للبنات عن الي صار وكانو راح يروحون للمستشفى بسرعه نزلو اسما ساقت السياره بااقصى سرعه متجهين للمستشفى

بشايربخوف: بشويش يااسما لا تموتينا

ام هديل: أي يابنيتي كفايه علي وحده فالمستشفى

اسما: طيب بخفف السرعه

خففت السرعه وكانو فالطريق للمستشفى................

اما فالمستشفى جلس سعود مع هديل فتره يطالعها من الزجاج لانهم فالمستشفى ماسمحو له يدخل عندها بس يطالع من بره...........................

__________________________________________________ ___

نرجع المملكه
جــــــــــــــــــــده
مستشفى.....................

وصلت ام عبدلله <نفسها ام غزل >وزوجها
حست ام غزل بخوف وامل بس توكلت على الله
وهناك سوو كشف لها وتحاليل
واضطرو يركبون لها مغذي

وهم باانتظار النتيجه كانت متمدده ام عبدلله على السرير مغمضه عيونها والتعب باين على محياها مركبين لها مغذي لان فقر الدم الحاد الي تعاني منو وزوجها جالس على الكرسي جنبها خايف عليها ويستغفر ويدعي ربه انها مافيها شئ

جاهم الدكتور ومعاه نتيجه التحليل وباين عليه الهدوء والتفاؤل

الدكتوردخل مبتسم: الســـــــــــلام عليــــــــــــكم

ابو عبدلله + ام عبدلله : وعليكم السلام

الدكتور: ها كيفك الحين ياام عبدلله تحسي بتعب

ام عبدلله جاوبته بتعب : الحمدلله احس اني احسن من اول

الدكتور يكلم ابو عبدلله: ها كيف شايف صحه المدام... قلقان للحين؟

ابو عبدلله: لا الحمدلله اشوا.... طمني يادكتور ايش فيها زوجتي؟

الدكتور ابتسم: لا تطمن مافيها الا العافيه بس عندها فقر دم ولازم تتغذى خصوصا وهي حامل مو زين لها

ابو عبدلله تفــــــــــــــــــــــــــــاجــــــــــــــــــ أ
وام عبدلله فررررحت

ابو عبدلله مسك يد الدكتور: متأكد يادكتور زوجتي حامل

الدكتور: أي حامل فالشهر الثالث الحين لا يكون ماتعرف؟

ابو عبدلله فررحت وحمد الله على كل شئ : الحمدلله الحمدلله لا والله دوبني ادري" راح لام عبدلله ومسك يدها والفرحه مو سايعته" سمعتي ياحبيبتي انتي حامل حاااااامل

ام عبدلله ابتسمت والدموع نتجمعه فعيونها: كنت حاسه بس ماحبيت اقولك ويكون مو حمل ماكنت متأكده

ابو عبدلله يكلم الدكتور: الله يبشرك بالخير يادكتور

الدكتور: هذي نعمة ربك بس انتبه لها ترا الحمل فهذا السن يحتاج عنايه ومراقبه ممكن يشكل خطر خصوصا وهي تعاني من فقر دم حاااد

ابو عبدلله: تطمن يادكتور ماراح اخليها تشيل حاجه وراح اهتم فيها وااكلها بيدي

سكتت ام عبدلله خجلانه...............................

الدكتور: تمام وانا راح اكتب لها على مجموعه فيتامينات وادويه تأخذها ولازم تأخذ الادويه فوقتها

ابو عبدلله: انشالله اقدر اطلعها الحين يادكتور

الدكتور:أي عادي بس لازم تهتم بالغذاء الحين هي مو لحالها معاها شخص ثاني

ابو عبدلله: انشالله

الدكتور: يالله مع السلامه

ابو عبدلله: مع السلامه

طلع الدكتور من الغرفه وام عبدلله قامت ولبست عبايتها بعد مافكت لها الممرضه المغذي وطلعت مع زوجها السياره متجهه للبيت

فالسياره

ابو عبدلله وهو فرحان ويدندن: يالله ماني مصدق بيجيني طفل ثاني وفهذا العمر

ام عبدلله: والله حتى انا استغربت بس هذي حكمه ربي يؤتي من يشاء بغير حساب

ابو عبدلله : عاد انتي سمعتي كلام الدكتور لازم تأكلين زين وانا بكلم غزل تهتم بموضوع اكلك والادويه

ام عبدلله: انشالله الا مابتقول لعبدلله؟

ابو عبدلله: الا بقول له بس مو الحين خليه يجي اول من الشرقيه

ام عبدلله: الله يجيبه بالسلامه

ابو عبدلله: امين

وصلو البيت بس ماخبرو غزل قالو بيخلونها
سبررررررررايـز
..............................................☺... .................................................. .................................................. .........................................

__________________________________________________ ____



فالشرقيـــــــــــــــــــــــــــه
عنـــــــــــد طـــــــــــلال
فوقت سابق

كان حاس ان هديل فيها شئ قلبه عمرو ماكذب عليه احساسه يقول انها تعبانه ومحتاجه له الحين اكثر من أي وقت ثااااني
قرر يروح لها الشقه بس الوقت مو مناسب قرر يروح لها بعد يومين والحين بس يتصل عليهااااااااااا

اتصل رن

ورن

ورن

لكن لارد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توقع انها ماراح ترد عليه عاير المنبه وانسدح ونام وفكره كله فيها قلبه نااااااااااغزه بقوه

اما بالنسبه لهديل كانت لحد الان نايمه فالعنايه

وسعود كان يشوف الجوال يرن بااسم "دنيتي"<طلال> بس مارد متعمد حاس بقهر وغيره تاكل قلبه
طنش الجوال وحطه سايلنت وجلس ينتظر اهلها يوصلوووووووووووووووون للمستشفــــــــــــــــى’’’’’

.................................................. .............................

__________________________________________________ ___

الشرقيـــــــــــــه
عنــــــــــد رغــــــــــد

ووصلت لسيارتها ركبت العجوز فالمقعده الي وراها وهي جرت لجهه مقعد السواق بسرعه والظلمه تغطي المكان
امنت السياره من داخل فهذي الحظه وصل عامر والي معاه لها

وكانو راح يفتحون الباب بس هي دعست بنزين بقوه ومشيت وتركتهم
وراها يتحلطمون

رجعو الشباب للسياره حقتهم وركبوها ناوين يلحقونها وفعلا هي تمشئ بسرعه 200تقريبا وهم وراها بمسافه يزيدون فالسرعه

طلع ياسر مع الشباك ومعاه المسدس وصار يطلق على سياره رغد على امل انها تخاف وتوقف بس ماقدر يصيب غيرالسطح الخارجي بخدوش ورغد تلتف بخوف وتزيييييييد في السرعه............

ابو فارس تحرك وفتح عينه بتعب طالع رغد وهي تسوق وسمع اصوات الرصاص من الخارج
قدر يتكلم بس بصوت متقطع وهو حاس بدوار فضييع

ابو فارس: فـ ـارس

رغد التفتت له رغد باامل: ياعم انت بخير اصحى

ابو فارس بصعوبه: وش صـ ـار ؟ وين انا؟

رغد: انت بسيارتي لا تخاف كنت عند هذولا الي مايخافون الله وهم يلحقونا الحين .

ابو فارس: ياولـ ـدي اتصـ ـل علـ ـى فـ ـارس خليـ ـه ينتبـ ـه منـ ـهـ...........

رغد: من فارس ؟؟؟؟؟ ياعم اصحى لا تمووت

ماقدر ابو فارس يكمل كلامه لانه فقد الوعي اما رغد استغربت وحست السالفه كبيره ولازم الرجال يصحى ويفهمها كل شئ

فجــــأه

بعدت السياره الي تلحقهم لما دخلو على المدينه وجات الانوار والزحمه رغد خففت السرعه

وقررو الشباب يروحون لفارس وياخذون الفلوس قبل لا يدري ان ابوه شرد منهم ومايجي على الموعد................................

اما عند فارس قدر يجمع المبلغ بصعوبه وهو فالسياره فطريقه للمكان الي اتفقو معاه يلتقون فيه بقي على الموعد ربع ساعه بس

اما رغد كانت تمشئ بااتجاه المستشفى تبي تلحق على الرجال الي فاقد الوعي بسبب النزيف الحاد الي جا له

وصلت المستشفى فخمس دقايق وو................................................ ...
.................................................. .............
.................................................. ....................................

.<ماراح اقول راح اكمل فالبارت الجاااااااااااااااااي ^_*



__________________________________________________ ___


انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 09:26 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت التاسع عشــــــــ 19ــــــــــــــر




الطـــــــــــــــــــــــــــــــايف
ملاهي الملك فهد ................
الساعه 1 فاليل

كانو مرام وغرام ونواف فالملاهي اما ام طارق كانت في خيمة التسووق

شافت غرام لعبة الشوايه وكلمت نواف تبي تلعبها

غرام تأشر بيدها: نوافو شوووف بروح العب الشوايه

نواف: لا خطيره عليك نروحها انا ومرام انتي لا

غرام: لالالا مالي باالعب يعني بالعب

مرام: نواف خلاص خليها تلعب معانا

نواف: اوووف بس لو صارختي تبين تنزلين في نص العبه ماراح اخليه ينزلك فاهمه

غرام: طيب خلاص يالله قبل لا تقفل

كملو لعـــــــــــــب

راحو ماخلو لعبه مالعبوها وماتخلو من الهواش بين نواف وغرام ناقر ونقير ههههههه ومرام كل شوي تصلح الوضع
وانبسطو هناك وام طارق لمت السوق كله وهي مرتاحه متمنيه بس لو كل العيله معها كان اكتملت فرحتها اليوم بس مااهتمت جلست تلفلف لحد ماجات الساعه 4 فجر تجمعو كلهم فالسياره

و رجعو الفندق تعبانين ومكسرين وناوين يكملون بكره تمشيتهم لحد ماينتهي الاسبووووووووووووووع

........................................

__________________________________________________ ____________

الشــــــــــــــــــــــرقيه

عنـــــــــــــــــد رغد
فوقت سابق

الساعه صارت 10 وثلث بقي بس عشر دقايق على الموعد

وصلت المستشفى فخمس دقايق ونقلو ابو فارس فالنقاله بس هو صحي فجأه وكلم رغد بصعوبه ورغد كانت تمشي معاه وهم يدفون النقاله

ابو فارس مسك يدها: ياولـ ـدي اتصل على فارس لا يـ ـروح لهم

رغد: ماني فاهم ياعم ؟ من فارس؟ وبيروح لمن؟

الدكتور حاول يدخله الغرفه بس ابو فارس اشر بيده وتمسك في يد رغد وكلم رغد وهو فحاله حرجه والدم مغرقه بس قلبه ماهو متطمن ........

ابو فارس التقط انفاسه: فارس ولدي الي خطـ ـفوني يبـ ـون يذبحونه
اتفقـ ـو يقـابلونه عشـ ـان ياخذون الفلوس منـ ـه

رغد بسرعه: طيب وين راح يقابلونه عشان اساعده
او عطيني رقمه اكلمه

ابو فارس: جـ ـوالي معهم بيتقابلون فالـ ـحاره الـ.................. جنب الـ........................... اااااااااااااه بسرعه تكفى الحـ ـق عليه مـ ـا في وقـ ................

رجع ابو فارس لوضعه وانفاسه متقطعه مو قادر يتكلم او حتى يتنفس بسرعه نقلوه الاطباء لغرفه العمليات لان حياته في خطررر

اما رغد طلعت من المستشفى بسرعه على سيارتها متجهه للحاره الي قال لها عنها ابو فارس وهي عرفت من ووصفه مكانها تبي تلحق على فارس الي حتى شكله ماتعرفه......................................


__________________________________________________ _____




اما عند فارس

وصل للمكان الي متواعد فيه مع العصابه بس وقف سيارته بعيد وجلس يراقب ينتظر احد يظهر
بعد دقيقتين بانت له سياره سواد عرفها وعرف رقمها بس ماتقدم متعمد ينتظر لحد ماتوقف الساعه على عشره ونص

فهذي الحظه رغد وصلت هي كمان على المكان بس تخبت بعيد ونزلت من السياره متلثمه شافتهم جالسين ينتظرون فارس بس مالمحت فارس الي كان قريب مره منها

اتصلت على الشرطه وبلغتهم عن كل شئ ووصفت المكان لهم
وقتها قرر فارس يطلع لهم وراح لهم معاه شنطه كبيره شافته رغد وانصـــــــــــــــــــــــــــــــدمت

"طلع نفس الشخص الي شافته اول ماوصلت الشرقيه وكان معاها فنفس التاكسي مع واحد ثاني "خالد" "

فارس خلاص على وشك يقرب منهم وهم شافوه ونزل له عامر

عامرقرب منه بس ضلت في مسافه كبيره بينهم :انت فارس

فارس بصوت عالي: أي انا وين ابوي ؟؟

عامر: اول حط شنطه الفلوس على الارض وامشي بعدين راح نتركه

فارس تردد: طيب وش يظمني ان ابوي بخير ليش ما جبته

عامر: لا تخاف اول ماتعطينا الشنطه راح نفكه

فارس بشك: واذا كذبت علي

عامر: قلت لك لاتخاف واذا مااعطيتني الشنطه انت الخسران ماراح تشوف ابوك عايش انت حط الشنطه على الارض وامشي

ارتعب فارس من كلامه ومسك الشنطه بيده وهو متردد وجا بيحط الشنطه على الارض بس الي وقفه صوت صرااخ جاي من بعيد : لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاـ تعطيه الشنطه
لالالالالالالالالالالالالالا تراااااااااااااااااااااااا يكـــــــــــــــــــذب

فارس على طول بعد على ورا وخلا مسافه اكبر بينه وبين عامرالي توتر من الي صار
ورغد بانت لهم اول ماشافوها نزلو كلهم من السياره ناويين عليها وعلى فارس

رغد تصارخ من بعيد خااايفه تقرب: فاااااااارس لا تعطيه الشنطه ابوك بخير معاي

فارس يوم شافهم جو ناحيته وشاف المسدس في يد ياسر جرى بعيد عنهم والشنطه بيده ناحيه رغد وهم وراه

عرفو رغد من هيئتها والسياره حقتها وانهم انكشفو
صار يطلقون النار من المسدس على فارس الي مو فاهم شئ بس يجري برعب من الي يصير له وصوت اطلاق النار

ماكان واضح مع اصوات الزواج الي جنبهم واصوات الالعاب الناريه وهم اختارو المكان ذا عشان الغرض ذا جات الطلقه على الشنطه الي معاه وكانو راح يمسكونه بس رغد جات بالسياره ووقفت له وفتحت الباب

رغد: ادخل بسرررررررررررعه

ركب معاها وهي انطلقت بسرعه تخرج من المكــــــــــــــــان

اما الشباب انقهرو ان خطتهم فشلت بسبب رغد ناويين ينتقمون منها

المشكله انهم ماشافو وجهها بسبب اللثمه الي حاطتها والي قهرهم اكثر انهم
ماحصلو ولا فلس كانو راح يروحون يلحقونهم بس الي فاجأهم وخوفهم اصوات صفاره الشرطه الي محاصره المكان .................................

دانة الكون
02-04-2013, 09:26 PM
فالسياره عند رغد

فتحت الثمه تتنفس بعد الي صار حاسه انها كانت في فيلم مرعب ماتدري كيف صار كل ذا تكلم فارس بعد مااخذ نفس طالع رغد وهو وحاس ان الشخص ذا يعرفه يبي يتذكر وين شاف هالوجه متأكد مو غريب عليه

فارس: مشكور اخوي مدري لو ماجيت وشصار لي ....

رغد: العفوو

فارس بخوف: وين ابوي الحين طمني؟

رغد: لا تخاف ابوك بخيرالحين اوديك له

فارس: وش صار انا مافهمت شئ ؟؟؟؟؟

رغد تنهدت وتكلمت: هذولا كانو حابسين ابوك فمكان بعيد وشبه خالي وانا بالصدفه كنت هناك وشفته وقدرت اطلعه لما خرجو من عنده

فارس: وفين ابوي الحين انشالله ماسوو له شئ..

رغد: والله مدري وش اقولك حالته صعبه وتعرض لتعذيب وصلته المستشفى وهم لحقونا بس ماقدرو قالو يااخذون الفلوس قبل لا تعرف ان ابوك مو معهم

فارس من بين اسنانه: ااااااااااااااخ يالقهر الـxxxxx كيف يتجرؤن يسوون فيه كذا الـxxxx

سكتت رغد وهي حاسه بشعوره ووصلته للمستشفى وكانت راح تروح بس وقفها فارس

فارس: لحظه اخوي ماقلتلي وش اسمك

رغد: اسمي نايف

فارس: مو كأننا تقابلنا قبل كذا

رغد: يمكن اول ما وصلت الشرقيه

فارس تذكر: اااااااااااااي تذكرت وش الصدف ذي....... ماادري كيف اشكرك الي سويه جميل عمري ماراح انساه

رغد: ماسويت الا واجبي اهم شئ الحين صحه الوالد يالله فمان الله

فارس: لحظه ممكن تعطيني رقمك اكيد اذا صحي الوالد يبي يكلمك اذا مافي مانع

رغد ترددت بس بعدين وافقت: لا عادي اكتب عندك
054……………

فارس وهو يسجل الرقم فجواله: أي سجلته

رغد: يالله مع السلامه

فارس: مع السلامه

طلعت رغد من المستشفى وراحت على طول شقتها وهي تحاول تستوعب كل الي صار معها اليوم

اتصلت على افنان وقالت لها تعالي بكره بقولك سالفه مهمه بس افنان اعتذرت عندها شغل فالشقه كثيرقالت لها انتي تعالي وافقت رغد وبكره رايحه لافنان

واتذكرت ان بكره كمان رنو راح تجي الشرقيه انبسطت وقالت بكره نتجمع عن فنوو
بدلت لبست قميص مرسوم فيه ميكي ماوس قصيرمشطت شعرها وخلته مفلوت على اكتافها سوت لها كوب عصير بااارد بعدها

صلت العشا وانسدحت ونامت وهي حدها تعبااااااااااااااانه............


__________________________________________________



بيت ابو فارس

اتصل عليهم فارس وقالهم انه ماراح يرجع البيت اليوم لا هو ولا ابوه واموله راحت الحفله عن صاحبتها مرت عليها اريج وجلست معها شوي

اريج: يالله اموله تأخرنا جات الساعه 11وانتي ماطلعتي

امل جالسه تتكحل: استني ازبط مكياجي اول ......بعدين احنا بنجلس صباحي وبنام عندها كمان مو لازم نروح بدري!!

اريج عقدت حواجبها: ليش اخيرا امك وافقت تجلسين عند لوجي ؟؟ سمعتها تقول لا حدك الساعه1 ونص اليل

امل: الصراحه الصراحه............ لا ماوافقت .......بس ابوي وفارس اليوم مو جايين وهي اتصلت عليها خالتي عندها عزيمه يعني مو جايه الا الصبح

اريج: اخاف تخاصمك بعدين وش يفكك منها..........

امل: لا تخافين الله يخلي لي ابوي يقنعها يالله خلينا نطلع

اريج رفعت اكتافها بلا مبالاه: الله ربي وربك مالي دخل تصطفلي اني واياها

امل بسخريه: يالله بلا تريقه ينقال تقلدين باب الحاره

اريج: طيب طيب يالله

طلعو من البيت وهم كاشخات ولابسات عباييات ضيقه واخر مكياج والعطر يوصل للشارع الثاني كل العلبه باختها

وصلهم السواق لبيت لوجي ورجع لام فارس يوصلها بيت اختها خلت رعد
عند الشغاله وراحت عزيمه عند اختها ونسيت امل وسالفتها ..............................................

دانة الكون
02-04-2013, 09:27 PM
اماااااااااااااااا فاايطاليا
روما
المستشفى

وصلت ام هديل مع اسما وبشاير وسألو عن هديل ورقم غرفتها ولما وصلو لغرفتها لقيو سعود جالس على الكرسي تقدمت منه ام هديل

ام هديل: السلام عليكم

سعود رفع راسه يشوف من يكلمه واول ما طاحت عينه على ام هديل عرفها من الشبه الواااضح بينهم: هلا وعليكم السلام

ام هديل بحزن: شلونها الحين "وهي تطالع غرفة هديل من بره "

سعود: ااا الدكتور يقول انها بخير بس لازم تضل اربع وعشرين ساعه فالعنايه لحد ماتصحى ويعملو لها الفحوصات خايفين حالتها تنتكس

اسما تطالعه بااسغراب: ومن انت ؟

سعود طالع جهة اسما وانصدم يوم شاف نسخه ثانيه طبق الاصل عن هديل

سعود تلعثم: انتـــــــــي...........................

اسما مااستغربت نظراته لها تعودت على كذا فجاوبته قبل لا يسأل: انا اختها التوأم ماقلتلي انت مين؟؟ وش عرفك بهديل ؟

سعود تردد:ااااااا قابلتها مره وهي جايه على روما وبالصدفه شفتها اليوم وجاتها الولاده وانا بنفسي نقلتها على المستشفى

ام هديل باامتنان: مشكور ياولدي الله يعطيك العافيه

سعود: ماسويت شئ هديل عزيزه وبحسبه اختي

بشاير: مانقدر ندخل لها دحين؟؟

سعود طالع بشاير عجبه شكلها البنوتي بس ماارتاح لها ولشكلها عشان لابسه تنوره قصيره وبلوزه بدون اكمام واخر مكياج "اكيد مي متحجبه "

سعود: لا ماتقدرون تدخلون الحين الدكتور يقول لازم تصحى اول

اسما بقصد وهي حاسه بااهتمام سعود الزاايد بهديل وهو مايعرفها زين: يمه اتصلي على زوجها اكيد راح يزعل ان مادرى تدرين يموووووووت فيها

ام هديل: انشالله بس مو الحين خليه الصبااح اكلمه

بشاير: ايوه احسن عشان مايقلق ويجي بسرعه

سعود ساكت.............................................. ........

سعود مد شنطت هديل: خوذي ياخاله هذي شنطتها

ام هديل: ماادري وش اقولك ياولدي ماراح انسى معروفك

سعود: العفو انا استأذن الحين اشوفكم على خير مع السلامه

الكل: انشالله مع السلامه

طلع سعود لبيته وهو يتذكر شكل اسما ودهائها وتحديها له عرف انها حاسه بااهتمامه بهديل عجبته بس قال يمكن عشان تشبه هديل .................................................


_________________________________________________



يوم جديــــــــــــــــد سعيد على ناس ومو حلو لغيرهم

بيت يزن

كانو مجهزين شنطهم فطرو مع امهم وهم طالعين الحين بيروحون في سياره وحده هي سياره فيصل للمطار

يزن ينادي: يالله يــــــــــــا رنــــــــــــــــــا تأخرنـــــــــــــــــا

رنا: جاااااااااااااااااااااااايه جاااااااااايه

يزن يسلم على امه: يالله فمان الله يمه اشوفك على خير

ام يزن: انشالله اهتم بنفسك واختك وطمني عليكم

يزن: انشالله

جات رنا وهي لابسه عبايتها وجااااااااااهزه

رنا: خلاص خلصت

ام يزن: مع السلامه ياعمري انبسطو هناك

رنا تضمها: انشالله ياماما خوذي بالك من نفسك واذا طفشتي اتصلي واحنا نجيك ونشيلك

ام يزن:ههههههههه انشالله

يزن+رنا: مع السلامه

ام يزن: مع السلامه الله يحفظكم

طلعو يزن ورنا عند الباب كلها دقايق الا فيصل محظر عندهم ومعاه اخته جالسه وراء متغطيه مره نزل فيصل يسلم على يزن

فيصل: السلام عليكم

يزن: وعليكم السلام ها جاهزين

فيصل: اكيد يالله مشينا

يزن: يالله

طلع يزن جنب فيصل اما رنا طلعت وراء مع اخت فيصل ومشيت السياره بهدوووء والجو صمت لحد ماوصلو المطااااااااااااااااااااار........................ ..............

__________________________________________________ __________

امااا عند غزل

صحيت من نومها كسلانه صلت الفجر ولبست فستان برتقالي لنصف الساق بدون اكمام عملت شعرها كيرلي ولبست عدسات عسليه
حطت ميك اب خفيف مره بس قلوس اورنجي وكثفت رموشها بمسكره واكيد الكحل والاضاءه .....................

نزلت من غرفتها للصاله لقيت امها وابوها جالسين يفطرو
غزل: صبـــــــــــــــــاح الورد

امها + ابوها: هلا صباح النور

غزل: مشالله مبكرين اليوم

ابو عبدلله: لانو عندنا لك خبر راح يفاجئك

غزل: ايش هوا

ام عبدلله ابتسمت وحطت يدها على بطنها: راح يجيك اخ او اخت اصغر منك

غزل مااستوعبت فالبدايه بعدين صرخت ونقزت: واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ابو عبدلله ضحك: ههههههههههههههههههههه أي والله امس روحنا عند الدكتور وقال ان امك حاامل فثلاث شهور

غزل والفرحه تلمع بعينها:ياسلام يعني بعد 6شهور راح يجي لي اخ اصغر

ابو عبدلله: انشالله بس هـــــــــــا.. الدكتور يقول لازم امك تتغذا كويس وتأخذ الادويه فالموعد المحدد ماتتأخر وكمان ماتتحرك كثير عشان مايأثر على الحمل

غزل: لا تخاف ماااااااااراح اخليها تشيل أي حاجه والادويه في وقتها راح اعطيها ياه بنفسي وحتى الاكل راح اخليها تأكل

ام عبدلله: لا كذا كثير شكلي ماراح اخذ راحتي

غزل: بالعكس احنا نبغى نريحك

ابو عبدلله: ها ياغزل فكرتي في موضوع احمد

غزل بخجل: ايوه فكرت

ابو عبدلله: وايش قررتي يا ست البنات

غزل: اممممم ماادري اااااااااااااااا الي تشوفه يابابا

ام عبدلله: يعني نقول مبروك

غزل بتتقطع من الحيا: ايوه

ام عبدلله: الف الصــــــــــــــــلاة والسلالالام عليـــــــــــــك ياحبـــــــــيب الله محـــــــــــــــــــــمد كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللوش

ابو عبدلله انفجع: بس بس ياحرمه لا تنسي انك حامل

ام عبدلله: ابغى افرح ببنتي الوحيده خليني على راحتي

ابو عبدلله: افرحي بس مو كذا عاد

ام عبدلله بحزن انقلب مزاجها: ماني مصدقه انها اخيرا راح تتجوز وتطلع من عندي لبيت زوجها <بدت دموعها تنزل

غزل مسكت كتفها تهديها: ماما انا ماراح اتجوز دحين بس خطبه كمان ماراح اخليك كل يوم وانا عندك

ابو عبدلله: الله يهديك ياام عبدلله لازم تقلبينها مناحه

ام عبدلله تمسح دموعها: مو بيدي

غزل: شفت يابابا هذا كله بسبب الحمل مخليها حساسه

ابو عبدلله: الله يصبرنا لين تولد

طلعت ام عبدلله مع زوجها يمشيها شوي اما غزل طلعت لغرفتها خجلانه ومو عارفه هي اتخذت القرار الصح والا لا................................................ ........................................


__________________________________________________ _______

الشــــــــــــــــــــــــرقية

عند طــــــــــــلال

صحي من نومه وهو متنرفز ومالو خلق شئ لبس بسرعه وراح يبدا اول يوم دوام فالشركه جلس يشتغل لين ماجا وقت البريك "الساعه10 صباح"
طلع من شركه وهو ناوي يروح لهديل مو قاد يشيلها من باله حاس انها تعباانه وانها محتاجته ..............

راح على العماره الي كانت ساكنه فااحد شققها هديل والي حاليا نازله فيها رغـــــــــــــــــــــــد

طلع المصعد لحد ماوصل لباب الشقه رن الجرس بس محد جاوبه
جلس يدق ويدق ويدق بس محد فتــــــــــــح له
نزل وهو مستغرب معقول تكون خارجه؟؟
وينها الحين مو معقوله تكون طالعه فهذا الوقت!!!

طلع من العماره وهو ناوي يروح لها بيت ابوهـــــــــــا جا في باله انها راحت بيت اهلها بعد ماتركته بس قطع عليه صوت جواله يرن ♫♪♫♪♫♪

يوم شاف الرقم ماصدق

معقوووووووووووووووووله

نبض قلبي.............................................. .....يتصل بك

مسك الجوال وقربه من وجهه فرك عيونه زين يتأكد معقوووووووووول هديل متصله عليه وهو الي كان رايح لها

رد بسرعه وهو مشتاااااااااااااااااق لها والهفه تسبقه ودموعه متجمعه فعينه من الفرحه مو عارف وش يقول: الوووو هدوله الوووو حبيبتي وحشتينـــــــــي اخيــــــــــرا حنيتي علي واتصلتي

بس الي سمعه ماكان صوت هديل كان صوت حرمه اول مره يسمعه خاااااااااااب امله وحس بخوف مو طبيعي معقوله صاار لها شئ

.....................: الوووو انت طـــــــــــــلال صح!!!!

طلال عقد حواجبه بااستغراب: أي انا طـــــــــــــلال...!!!!

..........................: كيفك ياولدي وش مسوي؟؟

طلال:انا بخير الحمدلله .......بس من انتي ؟ ووين هديــــــل؟؟؟؟؟؟؟

...................:انا ام هديــــــــل ياولـدي

طلال تعجب بس فرح اول مره يسمع صوت عمته : هلا هلا عمتي السموحه ماعرفتك شلونك؟

ام هديل: لا معذور انا بخير الحمدلله .. قولي انت كيف عايش ..

طلال ارتبك بس مابين: والله ماشي بس تخرجت الحمدلله واتوظفت .. بس كيف وصل جوال هديل لك ؟ انتي فالسعوديه؟؟؟؟؟؟؟

ام هديل: لا انا في روما وهديل عندي ........

طلال انصدم: ايييييييييييييييش ؟ عندك ؟؟ من مـــــــــتى ؟؟

طلال وانقهر ماتوقع تكون مسااااافره من دون مايكون عنده خبر ............

ام هديل: من تقريبا ثلاث شهور....


طلال: .................................كيفها ؟

ام هديل: والله مو بخير ........... طلال لازم تجي هديل تعباانه محتاجة لك اكثر من أي وقت ...........

طلال بخوف: وشفيها ياعمه خوفتيني .. صار لها شئ؟؟؟

ام هديل ترددت بس لازم يعرف: والله مدري وش ااقول لك مع ان هديل موصيتني قالت لي مااخبرك بس لازم تعرف هذا حقك ااا............

طلال ماتحمل وعصب : تكلمي ياعمه وش السالفه خضيتيني,,,,,,

ام هديل: هديل كانت ..................حـــــــــــامل وووو ...وامس ولـــــــــــــــدت

طلال تفااااااااااجأ مو مصدق الي يسمعه : أيــــــــــــــــــــــــــــــش!!!

ام هديل: هذا الي صار اول ماجاتنا كانت حامل فثلاث شهور ولدت فالشهر السابع .امس.............................

طلال مو عرف الي يسمعه خيال والا واقع اختلط عليه الوضع: وش جابت ؟؟؟؟

ام هديل: جابت توأم ولد وبنت وهي للحين ماصحيت ..

طلال وهو لحد الان مذهووول مو قادر يستوعب: بس اااااااا ...........

ام هديل قاطعته:اسمع انا ماادري وش المشاكل الي بينكم وماابي اتدخل بس ماارضى تشتتون العيال هم مالهم ذنب لازم تحلون مشاكلكم عشانهم تفهمني

طلال بسرعه:انا فاهمك ياعمه انا كنت ابي احل كل شئ بس هديل مو راضيه اسمعي انا خلاص راح احجز على اقرب رحله لروما ونحل كل شئ

ام هديل فرحت: الله يرضى عليك ياولدي كذا تمام وترى هي في مستشفى.....................

طلال: اوكي يالله فمان الله

ام هديل: مع السلامه

سكر من عمته وهو مو مصدق الي يصير معقول حبيبتي كانت حامل وانا ماادري .......................

تذكر الحلم الي شافه يوم هديل جايه ومعاها كيس طلع هذا تفسير حلمه

واتذكرها لما قالت عندي لك خبر يفرحك بس ماقلت له بسبب الظروف المرو فيها

طلعت...........................

حــــــــــــــــامل وولـــــــدت كمــــــان وانا بعيـــــــد عنهـــــــــــــــا

صرت اب وانا اخر من يعلم الله

"بابا " ياحلو الكلمه
متلهف يشوفهم ويسمع اصواتهم والي فرحه اكثر انهم توأم بنوته وولد اكيد يشبهون امهم
جات هديل على باله خايف عليها وفنفس الوقت انقهر ليش ماقالت له من حقه يعرف انه راح يصير ابو بس بعد ما فكر عذرها

الي صار لها مو قليل تعذبت وتعذب هو كمان
لازم يصلح كل شئ واول خطوه انه يروح لها وهو عنده امل انهم راح يصيرون احلى عائله
مستعد يعوضها عن كل شئ وكل الالام الي سببها لها

مشتاااااااااق لها موت ومشتاق يشوف عياااله لاول مره
شعوره غييير

اتصل وحجز على اقرب رحله لايطاليا اخذ اول اجازه من الشركه وطبعا صاحبه اتفهم الوضع
يوم قاله عن السالفه كلها.............................

دانة الكون
02-04-2013, 09:28 PM
اما قبل بضع دقايق
عند رغــــــــــــــــــــد

كانت تنتفض من الخوف خصوصا لما شافت من فتحه الباب
طـــــــــــــــــلال

كانت لسه توها صحيت من النوم بقميصها حتى صلاه ماصلت لسه!!!

"هذا وش جابه هنا ؟

"وكيف عرف عنواني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جلس فتره يدق ويدق بااصرار
بس رغد على نفس وضعها خاااااااااااايفه وحاطه يدها على قلبهـــــــا

لحد ما مل ومشي تنفست براحه وقلبها لسه مو مرتاح بس قالت يمكن مشبهه عليه ... لو كان طلال ولد عمي ....كان دخل او تكلم
وهو وش عرفه اصلا اني ساكنه هناااااااااااااااا

طمنت نفسها بهذا الكلام وسمت بالرحمن راحت تروشت وصلت الفجر بعدها بدلت ملابسها بس اليوم مو رايحه الشغل

لالالا

رايحه لافنــــــــان لان رنا راح تجيها على شقه افنان في اليل .!.

لبست شورت جينز ازرق مبين جمال خصرها ورجلها عليه بدي موف علاقي وحزام موف لبست عليه اساور في يدها موف اما شعرها عملته كيرلي طالع عليها شي ثاااني حطت ميك اب خفيف مع عدسات ارجوانيه لبست لها صندل موف فيه رباطات
بااختصار طالعه خطييييييييييييره

لبست عبايتها وتلثمت بعد ماخلصت فطور وراحت على طول عنــــــــــــــد فنووووووووووو..............................

__________________________________________________ ____


نروووووووح لاشخاص من زمان ماندري عنهم

الشرقيه>> الشقه .........

عبدلله اند طارق كانو جالسين يفطرون بهدوء استغربو ان فارس وخالد امس ما جوو الاستراحه على موعدهم
بس قالو يمكن جاهم شغل ومافضوو
اتصل عبدلله على خالد يتطمن عليه مو من عادتهم يتواعدون ومايلتقون كذا بدون خبر .....

رد خالد وباين على صوته التعب والسهر: هلا عبوود

عبدلله: هلا خلود وينك ياشيخ امس جينا الاستراحه وجلسنا لين جات 1 ومحد منكم مبين وينكم صار شئ وانا اخوك؟

خالد تنهد يتعب: اااااااااااااه اشياء ياعبدلله مو شئ واحد انا الحين جايكم الشقه واعلمكم وش صار بالضبط ..

عبدلله: طيب وين فارس اتصلت عليه مارد ؟؟

خالد: فارس مشغول الله يعينه وانا قلتلك لا جيت اقولك السالفه ماتنقال فالتلفون يالله سلام

عبدلله: مع السلامه
قفل خالد منه وركب سيارته متوجه لهم
اما طارق جاله فضول يعرف سأل عبدلله
طارق: هابشر وش صار ؟وشفيهم ماجو امس؟؟؟؟

عبدلله : والله شكل السالفه كبيره خالد الحين جاي وراح يقول لنا كل شئ

طارق : الله يستر

جلسو تقريبا ربع ساعه لحد ماوصل خالد قال لهم كل السالفه الي صارت وقالها له فاارس امس وهو اصلا ضل مع فارس فالمستشفى اليل كله واتطمن ان ابو فارس طلع من العمليه وهو بخير

قررو اليوم العصر راح يروحون مع بعض يزورون ابو فارس ويتحمدون له بالسلامه ويوقفون مع فارس ......................................

__________________________________________________ _

بيــــــــــت ابووو فاااارس

جات امل من عند صديقتها بعد ماقضت سهره حلووووووووه مع البنات فلوها رقص واغاني لحد الصبح بعدها نامو وماصحت الا على الظهر سلمت على لوجي وطلعت من عندها وصلها السواق حق لوجين لحد باب البيت..........................

دخلت البيت بشويش بخطوات خافته ماتبي امها تلاحظ انها بايته بره البيت بس امها كانت تنتظرها ولقطتها وهي تتسحب مع الدرج

ام فارس تصاارخ: امــــــــــــــــــــــل

امل انتفضت من الرعب دارت وجهها على وراء وشافت امها واقفه تطالعها بعصبيه والشرر طاير من عينها نزلت من الدرج وجات قدامها وهي منزله راسها بفشيله...................

ام فارس بعصبيه ممزوجه بسخريه :مشالله مشالله توك مشرفه ياست الحسن .........بدري كان جلستي اكثر ................... احنا وش قلنا امس ليش ماسمعتي كلامي هااا ....... والا انا كلمتي ماتنسمع فذا البيت

امل مالها وجه تتكلم: اسفه يمه بس والله الجلسه كانت وناسه ولوجي لزمت علي اجلس مع البنات و.............

ام فارس قاطعتها: بس بس بلا كثره كلام ... انا اظن كنت واضحه معاك وتساهلت عشان ابوك توسط لك ..بس انتي مايصلح معاك الدلع يبالك شده ..واليوم انتي معاقبه مافي خروج من البيت الاسبوع ذا كله

امل دارت بها الدنياا صارخت: لالالالا يمه تكفين اسبووووووووع كثييييييييييير والله والله مااعيدها

ام فارس بحده: اصصصصصصص ولا كلمه........... اصلا انتي ماعندك احساس ابوك مسدح فالمستشفى ولا دريتي عنه اهم شئ عندك وناستك ودوارتك بس ........

امل انفجعت: شنووووو!! ابوي فالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام فارس : أي بس عدت على خير ....... انا امس الساعه وحده فاليل دريت رحت له على طول وتوني جايه وانتي كلنا اتصلنا عليك وانتي ولا عندنا توك شرفتي حظرتك........

امل نزلت راسها بخجل وماعندها شئ تقوله هي شافت جوالها والمكالمات من امها ومن فارس بس طنشت ماتوقعت ان ابوها فالمستشفى

امل والدمع فطرف عينها: يمه بروح لابوي اا..........

ام فارس قاطعتها: مالو داعي اليله بيخرج وانتي روحي انثبري في غرفتك لين مااشوف وش اسوي معاك

راحت امل لغرفتها وهي مقهوره كل ماانبسطت لازم شئ يعكر عليها فرحتها وخصوصا امها الي واقفتها في الحلق وتنتظر الزله منها طبعا انا مو رعد حبيب قلبها.....

فتحت الاب توب حقها ودخلت المسن تفش خلقها فااي احد مشترك عندها
لقيت سعد متاح يوم شافها داخله رحب بها كالعاده وهاتك يالكلام الحلووو

قالت له عن امها كيف هاوشتها وانها حاسه انها عايشه في جحيم مخنوووقه تبي الحريه وهي تحس انها مظلومه

جلس يكذب على راسها ويوعدها انو راح يخرجها من الجحيم الي عايشه فيه وانها هي الصح واهلها الغلطانين
لازم تعيش حريتها وتطلع وترد على كيفها وهي عاجبها كلامه اماهو مستغل الوضع صح <هي زي البقره مصدقته

جلست النهار كله تسولف معاه بدون ملل حبها له صار اكبر واكبر وشبه واثقه فيه وهو يبني ثقتها فيه اكثر واكثر ويغرقها فالكلام المعسول بس هل راح تقوله عن كل شئ يخصهاااااااااااا
وتسلمه كل شئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .................................................. .................


__________________________________________________ _

عند يزن والشله

فالطياره

جلست رنا جنبها اخت فيصل وقدامهم يزن مع فيصل والجو كله صمت مافي غير صوت فيصل هو يزن يتهامسون

طفشت رنا من السكوت وبدت تكلم اخت فيصل تبي تتعرف عليهااا

رنا طالعتها : خلينا نسولف وربي طفشت احم انا اسمي رنا وش اسمك انتي؟

.البنت ضحكت بشويش: هههههههههه

رنا استغربت وش بلاها ذي: وشفيك تضحكين ؟؟؟؟؟؟

البنت:هههههههههههههههههههههههههههههه <حطت يدها على فمها يوم التفت الكل لها منزعج> خخخخخخخخخخ

رنا تثاوبت وهي طفشااانه: تراك طفشتيني كل ماكلمتك ضحكتي ضحكيني معاك طيب ........

البنت :ماعرفتيني يابقره

رنا ركزت الصوت مو غريب عليها طالعت عيون البنت زين كتمت انفاسها معقوووووووول صرخت بدون شعور:اشواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااق

.................................................. ........................................


__________________________________________________ ___






انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 09:29 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت العشــــــــــــــــ20ــــــــــــــــرون




عند افنان فالشقه

اخوها كان في غرفته يشتغل على الاب توب حقه اما هي جالسه فالمطبخ تسوي حلى على اساس رغد راح تجيها وتتقهوا وتسهر معاها رن الجرس نادت افنان على اخوها فهد

افنان تصارخ: فهووووووووودي روح افتح الباب الجرس يرررن.......

فهد: انا مشغول روحي انتي

افنان: بلييييييييييز فهد والله مااقدر اخرج كذا انا يدي وسخه مليانه دقيق مااقدر افتحه روح انت وافتحه ..................

فهد طفش من حنتها وقام وهو يتأفف: اوووووف طيب طيب رحت

راح فهد شاف من فتحة الباب بنت واقفه نادى اول قبل لا يفتح لهاااااااا

فهد: مييين؟؟؟

اول ماسمعت رغد الصوت خافت بس قالت اكيد هذا اخوها الزفته ماقالت لي انه موجود ردت رغد بخجل ماتوقعت فهد موجود للحين: انا رغد صاحبة افنان

فتح فهد الباب شاف بنت جسمها نحيف لابسه عبايه كتف انيقة ومعاها شنطة صغيره مزينه بالاكسسوارات شكلها غاااليه متلثمه ماشاف عينها بسبب النظاره الكبيره الي حاطتها

فهد نزل راسه وبعد عن الباب باادب: هلا تفضلي اختي افنان في المطبخ الحين اناديها لك

دخلت رغد البيت خجلانه ونفسها تخنق افنان على الموقف المحرج الي مرت فيه بسببها

دخلت غرفة افنان اما فهد راح لافنان وقال لها صديقتك جات وهي في غرفتك الحين

بعدها رجع غرفته وقفل الباب يبي يكمل شغلــــــه بهدوووووووووووء<يعني افهمو ماابغى رجه ههههههههههههه

اماااااااااااا رغد دخلت غرفتة افنان وسكرت الباب فصخت عبايتها وعدلت شكلها فالمرايه تأكدت انها في كامل اناقتها....

دخلت عليها افنان بعد خمس دقايق وهي لسه بالبيجامه الصفرا عباره عن برمودا اصفر وبلوزه بدون اكمام بيضاء منقطه اصفر وشعرها ماسكته بشباصه نازله على وجهها خصل بااهمال شكلها قمه في النعومه والبراءه والي زاد في براءتها يدها الي مليانه دقيق وخدها الي عليه اثر للدقيق ....

افنان: اهليـــــــــــــــــــن رغوده

رغد من شافتها طار الكلام الي بتقوله ماكتمت ضحكتها:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه

افنان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !<وش فيها ذي>

رغد تهدي نفسها: هههههههههههه شوو ههههههه شوووفي وجهـ ههههههههههههه ك هههههههههههههههههههههه كله دقيق<طحين>

طالعت افنان في شكلها في المرايه وجهها فيه بقع بيضاء ويدها شكلها كأنها مهرج فقعت ضحكت على نفسها :ههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقول ليش تضحكين بصراحه مالقيت وقت ادخل واغسل لسه ماخلصت شغل

رغد بحب :ياعمري انتي اجي اساعدك طيب

افنان: لالالا تتعبي نفسك بعدين انتي الحين لابسه ومتشيكه تبين تخربين كل الحلا ذااا

رغد: ههههههههه عادي يفداك ياعسل

افنان: الله يخليك ياقلبي لا كلها نص ساعه وانا مخلصه واجيك اعتبري نفسك في بيتك وخوذي راحتك

رغد بطفش: ووووي فنو انا فالبيت طفشانه من الجلسه لحالي كمان هنا ...

افنان:اذا طفشانه اشغلي نفسك على بال مااجيك.......امممم شوفي الاب حقي على الطاوله ادخلي المسن يمكن تلقين احد اون لاين ..

رغد تأففت: لا مالي خلق له .....<تذكرت> ايوووووه الا انتي ليش ماقلتي لي ان اخوك فالبيت هاااااااا احرجتيني يالئيمه

افنان ببراءه: عادي وشفيها لا تقولين لي تستحين من فهودي ترا عادي اعتبريه اخوك

رغد تذكرته وحمرت: لا لا والله استحي منه مع اني يوميا اختلط مع الرجال بس على اساس قدام الناس ولد اما كذا واااي احررررررررررراج

افنان رمشت مرتين: تصدقين ماعندك سالفه عادي ماعليك هو مايهتم كثير ترا خليك ايزي

رغد سمعت صوت تغريد: ايش الصوت هذاا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

افنان تذكرت:ااااي هذا العصفور الي اشتريته قبل يومين ماشفتيه ؟

رغد:لا ماشفته وريني اياااااه

افنان جابت لها القفص الي فيه عصفور صغير وحلو ملوون

رغد عجبهاا: مرررررره حلو وصغنون

افنان: خليه معاك وانا خليني اروح اشوف الكيك في الفرن لا يحترق

رغد انشغلت تلاعب العصفور: روحي روحي خذي راحتك بس لا تأخرين

افنان: طيب

طلعت افنان من الغرفه و راحت تكمل شغلها في المطبخ وتنظفه وتركت رغد جالسه تلاعب العصفور لحد ماخلصت افنان شغلها وجات جلسو مع بعض سوالف وضحك لحد المغرب ........................................ .................................................. ........................................

__________________________________________________ _____





نرجع لرنووو
فالطياااااااااااااااااااره

رنا ركزت الصوت مو غريب عليها طالعت عيون البنت زين كتمت انفاسها معقوووووووول صرخت بدون شعور:

اشوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااق

كل الي فالطياره التفتو لها وهم نفسهم يرمون البنتين من الطياره <ههههههههههههههههه

ومن ظمنهم فيصل ويزن الي استغربو منهم بس طنشو الوضع
انفشلت رنا وسكتت مفشوله لفت لاشواق

رنا بهمس: ياحماره ليش ماقلتي لي انك اخت فيصل ولا تكلمتي حتى واحنا فالسياره

اشواق بنفس الهمس:ههههههههههه حبيت اسويها مفاجئه وانتي ثوره ماعرفتيني وش ااسويلك

رنا: ياعيني على الاخلاق بس انتي عمرك ماقلتي لي ان عندك اخو اسمه فيصل يا نذله

اشواق: لان ماجات فرصه اتكلم عنوو ... المهم خليني اقولك <بهمس> اخووك هذاا يهببل ... خاااطب

رنا:ههههههههههههههههههه لا اذا تبينه خذيه اقلها تريحيني منه

اشواق : وه يجنن احلى منك يابنت

رنا:هـــــــــــي ترا مافي احلى مني فديتني وه فتتتتنه

اشواق: امووووت على الثقه بس بصراحه اخوك مرره حلووو

رنا: اثقلي شوي لا تذوبين علينا

اشواق: عادي حوطيني فالتلاجه

رنا: هـا هـا هـا بايخه
اشواق:اعرف ههههههه الا اخبار مرام وكيف رغد بعد الزواج متغيره <وغمزت لها>

رنا تغيرت ملامحها: ااااااخ هذي يبيلها جلسه وانا الحين مافحالي اسولف

اشواق: طيب بس اول مانوصل الشقه راح نجلس جلسه تخبريني كل شئ اوكيشن

رنا: اوكيشن يالله خليني اخذ غفوه راسي مره يعورني

اشواق: وانا كمان امس ماخلاني انام فيصلووو جلس يبربر على راسي

رنا بقلبها وهي تشوف فيصل فالمقعد الي قدامها مرتكز مو باين منه غير خصلات شعره " اااااااه فديت فيصلووو وطاريه احبببببببببه "

نامو البنتين بعد ماسببو ازعاج لكل الركاب خخخخخخخخخخخخ

نروح ليزن وفيصل الي من ركبو وهم يتهامسون وماخلو سالفه الي تكلمو فيها ههههههه

فيصل: ها يزن وش بتسوي الحين ؟؟ بتسوي الي قلت لك عليه ندورها عن طريق السياره ؟

يزن تنهد: انا كنت اول بدور عن طريق رقم سيارتها انا اعرفه بس الحين غيرت رائيي

فيصل استغرب: طيب ليش؟؟؟؟؟؟؟؟

يزن: لان رنا عارفه وين ساكنه وهي جات معاي عشان تشوفها وتتطمن عليها

فيصل دق قلبه من سمع اسمها: اهااااااا يعني رنا عارفه هي وينها بالضبط

يزن: اكيد وانا راح اوصل لرغد عن طريقها ويمكن اكلم رنا واخبرها عن الموضوع

فيصل: بس يمكن اذا عرفت نيتك تبطل تروح لها

يزن: لا مااظن رنا طيوبه وتحب رغد وراح تفرح اذا قلت لها اني ابيها انا ماابي اسوي لها مصايب او اعترض طريقها كل الي ابيه اني اعرف رايها فيني واني ابي اتزوجها

فيصل طالع يزن بنظره شفقه: انا مقتنع بكلامك بس انت مقتنع بالي تقوله يا يزن اخاف ماتتحمل ردهااا وتنصدم ؟

يزن: أي مقتنع وماراح اتراجع من زمان انتظر هاليوم .. ...... انا احبــــــــــــها ولا يمكن انسى حبها بس اذا رفضتني راح ابعد عنها بكرامتي والله يوفقها مع الي يسعدها

فيصل تنفس براحه:ااااااااااه كذا ريحتني ولا تنسى وعدك لي اذا ماوافقت تنساها وربي بيعوضك

يزن:لا انشالله توافق

فيصل: انشالله .. الله يسعدك ويكتب لك الخيره

مرت الرحله على خير ووصلو الشباب والصبايا للدمام

استأجرو لهم شقه بغرفتين وصاله ومطبخ صغير وطبعا حمام وانتو بكرامه
دخلو البنات غرفه والشباب غرفه نامو من التعب كم ساعه ماصحيو الا الساعه 7ونص المغرب .................... .................................................. .....^^

دانة الكون
02-04-2013, 09:30 PM
عنــــــــــــــــد فااااااااارس

كان جالس عند ابوه الي نايم حمد ربه ان ابوه بخير تعرض لكسور فاليد والرجل وضربه قويه فالراس و جروح وخدوش في وجهه الي كان خايف منه انه يفقد ابوه بس ربي ستر ولطف وعدت سليمه والاصابه سطحيه..
تذكر الشاب الي ساعده وكيف خاطر بنفسه عشان يساعد ابوه حس باامتنان له وهو مايعرفه "يقصد رغد" كان يبي يتصل عليه بس قال خلي الوالد هو الي يكلمه احسن

صحي ابو فارس من تأثير البنج عليه وصارت صحته احسن من اول

ابو فارس تكلم بتعب: فــــارس

اتنبه له فارس ومسك يده : هلا يبه انت بخير تبي شئ؟

ابو فارس: أي الحمدلله .. وش صار ؟

فارس: لا تخاف يبه صار كل خير انت ريح نفسك ولا تشيل هم شئ

ابو فارس بااصرار: قولي كل شئ

فارس تردد: طيب الي صار انو .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........

<قال له السالفه كلها >

ابو فارس: والله انه طلع ولد اصــل ونشمي

فارس: أي لولا الله ثم هو مدري وش كان صار لنا

ابو فارس: الله يجزاه بالخير لازم نكافئه يستاهل اكثر

فارس: أي يستاهل ماراح الا يوم طمنه الدكتور انك بخير

ابو فارس: انشالله لا طلعت من هنا وردت لي صحتي اني اكلمه وله الي يبغيه

فارس: انشالله انت ارتاح الحين مو زين كثرة الحركه

ابو فارس: انا بااطلع تعرف مااحب المستشفى ولا ريحتها

فارس: عارف عشان كذا كلمت الدكتور وكتب لك خروج اليله

ابو فارس: وين امك واختك؟

فارس: امي كانت هنا توها راحت البيت وامل اظنها معها ؟

قطع علييهم صوت الشباب داخلين ومعاهم باقه ورود بيضاء

الشباب: الســـــــــــــــــلام عليــــــــــــــــكم

ابو فارس + فارس: هلا وعليكم السلام

طارق: حمدلله على سلامتك ياعم

ابو فارس: الله يسلمك ياولدي

عبدلله: طهور انشالله شلونك الحين

ابو فارس: لا احسن الحمدلله

خالد: عاد انا قلت لهم لا تقلقون وانك بتقوم بالسلامه بس هذا ولدك الي ميت خوف عليك مو راضي يسمع اليل كله وهو متوتر لين طمنه الطبيب

فارس انحرج: هذا ابوي طبيعي اخاف عليه

خالد: متى كتبو لك خروج

ابو فارس: اليله انشالله طالع

الشباب ماطولو بس سلمو عليه وجلسوشوي يسولفون له ويضحكون يبون يوسعون صدره ويغيون الجو
بعد المغرب طلعو كلهم من عنده طارق وعبدلله لشقتهم وخالد لبيته اما فارس طلع ابوه من المستشفى وكان يمشئ بعكاز بسبب الكسر الي في رجله وذراعه اليمين حاطين له جبس
وداه البيت وجلسو كل العائله حولينه فااحلى جو عائلي حميم ............................................

__________________________________________________


في ايطـــــــــــــــــاليــــــــــــــــــااااااااا اااا

وصل طلال لروما وهو في طريقة للمستشفى ........................
, مشتاااق لهديل ولعياله الي لسه ماشافهم مارفع عينه الا وهو وامام باب المستشفى,

نزل بخطوات ثقيله ورزينه حاس بالرهبه والخوف من القاء صار على فراقه ثلاثه شهور ونص حاس انها فترة طويله
معقوله تكون تغيرت راح تتقبل تشوفني والا راح ترفض؟

"ام هديل كانت جالسه لوحدها بعد ماراحت اسما لدورة المياه وبشاير راحت تشوف موضوع الاجازه من الجامعه لهديل "

دخل طلال وسأل عن هديل الـ..... ,
دلوه على مكان الجناح مشي لحد ماوصل "

شاف قدامه حرمة متحجبه كبيره
لابسه بلوزه ورديه طويله للركبه تحتها بنطلون رمادي فضفاض وحجاب سميك ومو حاطه شي في وجهها

عرف انها ام هديل من الشبه الواضح بس حب يتأكد ,قرب منها وهي رفعت نظرها له
كان لابس بلوزه بيضاء عليها جكيت اسود وبنطلون جينز اسود ,طالعت فالشاب الوسيم الي واقف قدامها بااستغراب

تكلم طلال اخير بالعربي: السلام عليكم

تعجبت انه عربي وردت السلام : وعليكم السلام ورحمة الله

طلال: انتي ام هديل والا مشبه عليك ؟

ام هديل عقدت حواجبها : أي انا امها ؟ منو انت؟

طلال نزل وباس راسها بااحترام: انا زوج هديل طلال ياعمه .. وشلونك؟

ام هديل ابتسمت لطلال حست انو دخل قلبها من اول ماشافته وفرحت انه هو زوج بنتها: هلا والله ياولدي الحمدلله انك جيت انا بخير ..انت شلونك؟

طلال: انا بخير كيف هـ................... ؟ انصدم لما شاف البنت الي جايه من ورا ام زوجته

الخالق الناطق هديل ونطق بدون شعور

هديــــــــــــــــــــــــــــل!!!

جات اسما ووقفت جنب امها: لا مو هديل انا اسما اختها.......<عقدت حواجبها>.من انت؟؟

طلال وقف وعدل نفسه: انا زوجها ..وين هديل الحين وكيفها

ام هديل وعيونها مغرقه بالدموع: والله مدري الدكتور يقول لازم تصحى نسوي لها الفحوصات بس هي للحين ماصحيت الدكتور ايقول احتمال تنتكس حالتها وماتصحى خايفه عليها

اسما بقهر: وانت توك جاي تسأل عنها وينك كل الشهور ذي توك اتذكرت ان عندك زوجه محتاجه لك

طلال بدفاع : انا ماكنت ادري انها سافرت ولا ..حامل بعد طلعت من دون علمي ولا حتى سألت ماكأن لها زوج تشاوره

اسما بعصبيه: حتى ولو كان انت سألت عنها والا عشان ماهمتك

طلال عصب منها: هي اهم شئ بحياتي يوم تركتني وراحت انا صار لي حادث وتنومت فتره كل الي اعرفهم جو يتطمنون علي حتى البعيدين وهي حتى ما سألت عايش والا ميـــــــــت ؟

اسما انفشلت وتلعثمت :بس هي هي ماتدري عن الحادث جات لنا وهي تعبانه نفسيتها محطمه تبي تنسى

طلال هدا شوي: اتصلت عليها بعد ماصحيت بس هي مطنشتني وماترد على مكالماتي قلت اخليها فتره تهدأ وتريح اعصابها
مرت ثـــــــلاث شهور وانا كل يوم اتصل عليها وانا اقول انشالله ترجع وهي ماترد وامس رحت الشقه ابي اتفاهم معها بس مالقيتها لو مو امك اتصلت وقالت لي كان جلست ادور عليها للحين..

ام هديل تدخلت يوم شافت الكلام احتد: اهدءو صلو على النبي اصواتكم ارتفعت ..

طلال + اسما : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

ام هديل: احنا في مستشفى .. <طالعت اسما بتأنيب> وانتي يااسما مو من حقك تدافعين عنها حتى لو اختك هي غلطانه وطلال معاه حق

اسما نزلت راسها بااحراج: اسفه....................................

طلال: حصل خير<بانت في عينه لمعه شوق وحب لا تخفى> وينها الحين ابي اشوفهااا

اسما طالعت وجهه وعيونه عرفت قد ايش هو يحب هديل حتى ماسأل عن عياله خايف عليها هي وبس.. وانحرجت من الكلام الي قالته في حقه وهو ماله ذنب : شوفها هنا في هاذي الغرفه .. بس ترا الزياره ممنوعه الحين..

طلال: انا اتفاهم مع الدكتور

راح طلال للدكتور وكلمه لين مااقنع يدخل بس مايطول عندها ووافق

دخل طلال الغرفه وكانت بارده وخاليه من الحياه شاف حب حياته متمدده بدون حراك والاجهزه حولينها وجهها ابيض شاحب حتى شفايفها الورديه صارت بيضاء
قرب منها في نفس الوقت كانو اسما وام هديل يشوفون من القزاز

مسك يدها بين يديه حسها بارده نزل الكمامه عن وجهه وتكلم ودموعه نزلت مو قادر يتحمل يشوف حبيبته وروحه فذي الحاله الموت اهون عليه :هدولتي اصحي انا طلال ..حبيبتي انا جيت جنبك

ابتسم بحب: يانوامه قومي شوفي عيالنا ,, خلينا ندور لهم اسماء ,انتي جبتي توأم حلوين زيك

رقت ملامحه: حبيبتي انتي اكيد تسمعيني اذا تحبيني قومي ترا انا مو زعلان عشان تركتيني اهم شئ اني لقيتك

نزلت دموعه على خدوده بغزاره بلل يدها الي في يده :حبيبتي قومي انا مااقدر اعيش من غيرك لا تخليني لحالي

ظلت هديل زي ماهي ماتحركت ابداا

وكانو ام هديل واسما واقفين يشوفون كل شئ تأثرو من المشهد وام هديل بدت تبكي :يارب تقومها بالسلامه وترجع لزوجها وعيالها
اسما تحاول تهدي امها وهي تبكي

*نرجع للغرفه*

طلال مسك وجهها وهو يتحسس خصلات شعرها الي طال عن اول يعشقها في كل احوالها حتى لو ماتشيكت هي تضل احلى انثى دخلت حياته وفي عينه والوحيده الي ما يبدلها : عمري تكفين اصحي انا انا تخرجت وتوظفت في شركه كبيره حققت حلمك راح نبني حياتنا الخاصه من جديد ونصير عائله محد راح يتدخل فيها ..

<بشوق> انا خلاص كلمت اهلي سويت الي وعدتك به
بس ارجعي لحضني اشتقت لك ,اشتقت لكل شئ فيك اشتقت لشقاوتك لضحكتك لخجلك اشتقت لك ياهديل

تذكرين ليلة زواجنا قلتي لي يومها ماراح يفرقنا الا الموت تكفين لا تروحين وتتركيني لاني راح اموت بدونك
نزلت دمعه من عين هديل وحس بحركة اصابعها بيت يديه طالع فيها مو مصدق ضحك وشد على يدها

طلال:هديل حبيبتي انتي تسمعيني انا عارف افتحي عينك طيب طالعيني عشاني عشان عيالنا عشان حبـــــــنا ا♥

فتحت هديل عيونها ببطء واول ماشافت كان وجه طلال المغطى بالدموع والابتسامه على وجهه ابتسمت ابتسامه بسيطه حاسه انها في حلم حلو ماتبي تصحى منه نطقت بااسمه بصعوبه
: طـ ـلا ل

طلال ابتسم ومسح دموعه وهو متشبش بيدها ووجهه مقابل وجهها انفاسهم اختلطت:<بهمس> ياروح وقلب وعمر طلال انتي... احبـــــــــك

هديل طالعته وقالت بدون شعور: احبك
ضمها لصدره بقوه يبغى يدخلها جوا ضلوعه وهي تجاوبت معاه مع انها حست بشوية الم من قوه العناق وضمته تدور الحنان الي فقدته كل المده ذي

ام هديل واسما كانو شايفين الوضع متأثرين فرحو يوم صحيت هديل

اسما ودموعها نزلت من الفرح: يمه شوفي هديل صحيت <كانه فيلم ههههه

ام هديل: الحمدلله انا بنادي الدكتور

فنفس الوقت كان سعود جاي يتطمن على هديل شاف اسما واقفه عند القزاز قرب بس مو كثير مايبغى يلفت انتباه اسما بس هي شافته و طنشته ولا طالعت فيه بالها كله مع الي جوه الغرفه ههههه

لما شاف سعود الي يصير طلع من المستشفى وهو ساكت ...................

راحت ام هديل تنادي الدكتور يجي والفرحه مو سايعتها اما اسما جلست تطالع وش يسوون <عيب يااسما هههههههههههههه

طلال وهو ضامها ناسي العالم كله بس هو وهي الموجودين : كنت استنى الحظه ذي<همس بصوته المبحوح> وحشتيني <باسها على خدها بقوه صار احمر ورجع ضمها لصدره >

هديل مبتسمه بااشراق: اتمنى مااصحى من هالحلم

طلال طالع راسها الي منزلته على كتفه رفعه بااصبعه ومسك وجهها بين يديه وانفاسها تحرقه < قال بهمس>: انتي ماتحلمين هذا واقع وانا جنبك مستحيل اسيبك مره ثانيه لو اموت ...
باس شفتها بنعومه وهي ذابت خجل من جرائته الي مايسيبها بس هي على بالها انه حلم ...ابتسمت له كانت فرحااانه

قطع عليهم صوت الدكتور والممرضات جايين بسرعه بعد ماقالت لهم اسما ان هديل صحيت
طاح وجه طلال يوم شافهم وانحرج وهم كان عندهم عادي طلعوه من الغرفه <ههههههههههههههههه تستاهل على الحركات *_^

طلعو طلال من الغرفه وجلسو يسون فحوصات لهديل الي رجعت نامت بس كان النوم طبيعي هالمره كانت تظن انها تحلم

طلال طلع وشاف اسما واقفه عند القزاز حمر وجهه لانه عرف انها شافت كل شئ بس قال ماعلي اهم شئ هدوله صحيت

اسما شافته راحت له ركض: طمني كيفها الحين.

طلال: لا الحمدلله صحيت تحسب انها تتحلم بس هي كيف ولدت ومتى الدكتور يقول ولادتها كانت صعبه وفي غير وقتها !?

اسما ترددت تقوله عن سعود والا لا بس بعدين قالت لازم يعرف كل شئ
اسما: طلال في شئ لازم تعرفه

طلال استغرب: شنوو ؟؟؟؟؟؟؟

اسما بتردد: هديل وقت ولدت كان............................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......................
<قالت له عن سعود وانه هو الي جاب هديل يوم ولدت بس ماقالت انه كان هنا قبل شوي عشان ما تصير مشاكل>
طلال سكت شويه بعدين تكلم بوجه جامد: ووينه الحين

اسما: طلع بعد ما جينا المستشفى

طلال حس بالغيره تاكله اكل :خلاص اهم شئ ان هديل بخير والباقي مو مهم اذا تحست صحتها انا بااخذها ونرجع السعوديه

اسما: اااااا طلال انت لازم تعرف شئ ثاني

طلال قلق: وشفيه كمان خير انشالله

اسما: هديل........... قبل لا تولد كلمنها كلنا عشان تقولك عن الحمل لانك ابوه ومن حقك تعرف بس بس هي عصبت و قالت لا وكمان انك انتهيت من حياتها وماتبغى احد يتدخل فيكم

طلال خايف من الي جاي: لا تخافين انا بكلمها ونتفاهم وانشالله نرجع لبعض الحين بيننا عيال لازم ما نفترق اقل شئ عشانهم وعشان حبنا

اسما تنهدت بامل: انشالله....................طلال انا اسفه اسأت الظن فيك

طلال بتفهم: لا تتأسفين ماصار الا الخير بعدين احنا ما تعرفنا الا اليوم

اسما فرحت: يعني مو زعلان على الكلام الي قلته

طلال ابتسم: لا مو زعلان انتي اخت الغاليه واحس فيك نفس هبال اختي غرام هههههههههههه

اسما:هههههههههههههههههههههههه

ام هديل جات لهم بسرعه: هاااا كيف هديل صحت!!

طلال: بخير بس نامت الحين والدكتور عندها لا تخافين

ام هديل : الحمدلله........... ماتبي تشوف عيالك ترا هم فالحضانه الحين

طلال متردد:الا والله ودي اشوفهم مع اني متأكد انهم نسخه من امهم فديتها

اسما بشقاوه:ههههههههههههههههه لا اكيد على خالتهم الحلوه الي هي انا

طلال ضحك على هبالها: هههههههههههههههههههههه مافي فرق انتو توأم

ام هديل: اهم شئ انهم بخير وصحه وعافيه والي جا من الله حياه الله

طلال: أي والله ياعمه معاك حق<سرح عنهم شوي>: اهم شئ امهم بخير

ابتسمت اسما وحست براحه حست ان طلال وهديل لابقين لبعض ومناسبين بعكس الي توقعته واهم شئ انه يحبهـــــــــــــــــــــا وباين الحب في عيونه

راحت هي وامها وطلال للحضانه
طلال متوتر وخايف وهو متوجه لهم دخل لحاله واسما وامها جلسو يشوفوه من الزجاج شاف عياله في سريرين جنب بعضهم كان شكلهم مره صغار وحلوين فيهم من امهم ومن ابوهم يتشابهون <اكيد توأم

لمسهم بس ماشالهم وهو حاس بشعور مختلف مزيج من الخوف والحب والسعاده حاس انو اخيرا صار اب شعور رائع لا يمكن وصفه الا الي مجربه
قطعه منه ومن هديل قدامه ’’’ ثمرت حبهم وعشقهم..

البنوته هادئه وماتتحرك كثير بعكس الولد الي بس يتحرك ويبكي
جلس معاهم فتره بسيطه وهو مبسووط حاس انه اسعد انساان بس ناقص هديل.....................

طلع بعد مااقنعوه اسما وامها يروح لبيت ام هديل يرتاحون لان هديل بخير ولازم تجلس للفحوصات والتحاليل .................................................. .......................................

دانة الكون
02-04-2013, 09:32 PM
نرجع لجـــــــــــــــدة
عند غزل

كانت جالسه فالمجلس تسولف مع صاحبتها رنيم الي جاتها اليوم تزورها وهي تصير بنت خالتها واعز صديقه عندها كل اسرارها عند رنيم

غزل: تصدقي يا رنيم انا انخطبت

رنيم كانت تشرب العصير شرقت : كح كح كح كح

غزل ضربتها على ظهرها واعطتها مويه عيونها حمرت: بسم الله عليك

رنيم: ااااه بغيت اموت كح وانتي كح يا ست من متى انشالله وماتقولي لي

غزل: هههههههه اصلا الهرجه مالها يومين انتي اول وحده اقول لها من بعد ما وافقت طبعاا

رنيم ضمتها: ايوه كذا اتطمنت الف الف الف مبرووووووووووووووك حبيبتي وربي فرحت لك من قلبي

غزل: الله يبارك فيك ياعمري عقبالك

رنيم: لالالالا فال الله ولا فالك

غزل بمنطقيه: وليش طيب تقريبا معظم البنات لما يوصل سن معين لازم يفكرو فالزواج والاستقرار واكيد العيال وانتي مشالله مو ناقصك شئ

رنيم: اهاا يافيلسوفة زمانك قولتيها معظم انا مو من ضمن هدولا البنات انا حاطه اكس على الزواج من اساسو

غزل بفضول: انا ابغى اعرف كل ماسألتك قلتي كذا اكيد في سبب انتي حلوه وجذابه الف من يتمناكي

رنيم: وانا ماابغى ولا واحد من الالف هدولا
غزل: طيب لييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنيم:ببساطه الزواج ما وراه الا التعب والشغل والاطفال ورجتهم والمسؤوليه يعني شقـــــــــى.... وانا بصراحه مااحب اربط نفسي بحاجه احب اطلع وارجع على كيفي واسوي الي في راسي مااحب التحكم واهلي معطيني راحتي ليش اتزوج؟؟

غزل بااستهبال: يعني بتقنعيني انك ولا مره فكرتي يكون عندك بيبي او فكرتي بفارس احلامك الي جاي على حصان ابيض اااااااقصد بالسياره الكزس البيضاء ههههههههههه

رنيم من ورا قلبها تجاريها: اكيد لا .... اصلا اولاد اخواتي واخواني يكفون وزياده وكمان مافكرت في الفارس على قولتك لا على سياره بيضاء ولا على حصان ابيض

غزل بشك:متــــــــــــــــأكده

رنيم بتعالي: وليش شايفتني امزح اصلا محد يستاهل يااخذ الرنيم

غزل: مشكله الغرور

رنيم بدلع ههه:ما يحق لي

غزل تضحك:هههههههههههههههههههههههه الا اكيد يحق لك يا روني

رنيم: ماقولتي لي من سعيد الحظ الي داعيه له امه في ليله القدر الي بياخذك مع اني حاسه انو الي في بالي<تحسبه طارق>

غزل بخجل بصوت واطي : اااااااااحمد ......

رنيم ماسمعت :اييييييييييييييييييييش؟ ماسمعتك تكلمي نفسك انتي

غزل بصوت عالي: اقولك احــــــــمد ولد عمي

رنيم انصدمت ماتوقعت ان الي خاطب غزل احـــــــــــــــــــــمد
خصوصا ان غزل تحب طارق وهي عارفه ذا الشئ توقعت طارق الي خطبها عشان كذا وافقت!!!!!!!!!!! مابينت لها وباركت لها

رنيم باستها: مشالله احمد رجال وكل بنت تتمناه الله يسسعد كم

غزل: امين مع اني متردده اوافق

رنيم بفضول: وليش طيب وافقتي؟

غزل: بصراحه اااا انا مااحس با ااي شعور تجاه احمد غير انو زي اخويا عبدلله ,,,,

رنيم زمت شفايفها بعدم فهم: طيب ليش وافقتي من الاساس

غزل: ماادري

رنيم انفعلت:حرام عليك ياغزل انتي كذا تخدعينه ليش وافقتي وانتي ماتحبيه او حتى تحسي بشئ تجاهه

غزل بحزن: رنوم انا ما ابغى اجرح احمد هوا يحبني اذا رافضت راح يزعل

رنيم: يزعل شوي بعدين ينسى وربي يعوضه بس اذا وافقتي وانتي ماتحبيه راح يخيب امله ما فكرتي بكذا

غزل من ورا قلبها: راح احبه مع الايام احمد طيب وحنون وينحب

رنيم: والله ماادري وش اقول لك انا كل الي اتمناه انك تكوني سعيده

غزل: انا لازم انسى يارنومه لازم

رنيم الي فهمت وش تقصده: لسه تحبينه بعد كل الي سواه معاك ياغزل

غزل بالم: اااااااااااااه يارنيم ايوه احبو ايش اسوي هذا قلبي مع اني مجروحه منو حتى شريحتي غيرتها وماابغاه يوصل لي بس احبه قلبي له هوا بس

رنيم حست بالشفقه عليها : حالتك صعبه ياعمري الله يعينك على الجاي يمكن احمد يقدر ينسيك طارق ويخليك تحبيه ............اااااااه عرفتي ليش ماابغى احب واتزوج عشان مااكون مكانك في يوم من الايام .................

غزل: طيب عبدالله؟؟ انتي عارفه انو يبغاك

رنيم: انتي تعرفي ردي الله يوفقه بس مو معاي مع غيري انا ياغزل مااصلح له... عبدلله طيب ويستاهل الي احسن مني

غزل: الله يهديك

كملو البنات سهره للصبح وجو صديقات غزل فاالجامعه وخلوها صباااحي انبسط الكل بااعلان خطوبه غزل على احمد والملكه تحددت بعد شهرر فالعيييد..............
.................................................. ..........................................


_________________________________________________


فالطايــــــــــــــــــــــــــف
عند مـــــــــــــرام واختها

كانت جالسه فالغرفه مع غرام وام طارق نايمه لانهم جو تعبانين من الشفاا هناك تغدو وانبسطو بعدها رجعو الفندق اما نواف خرج مع ربعه الي فالطايف < نواف من النوع الاجتماعي عنده اصحاب تقريبا في كل منطقه

غرام ومرام في غرفه وحده بسريرين منفصلين وام طارق في غرفه لوحدها اما نواف قرر ينام فالصاله لانو دايم بره البيت

غرام: مراااام

مرام:هـــــــــااااااااااااا

غرام: مرام في موضوع بقولك عليه بس توعديني ماتقولين لاحد

مرام كانت منسدحه نطت قاعده على سريرها وردت بااهتمام اول مره غرام تتكلم معاها بجديه بدون هواش: وعد بس وش السالفه

غرام:ههههههههههه اح ياللقافه ................السالفه انو ااااااا طلال اخوي .......................... متزوج

مرام: ههههههههههههههههههه حلوه متزوج وانا اقول عنده ولد كمان

غرام بجديه: بلا تريقه انا ماامزح اتكلم من جد

مرام:من جد والا عم خخخخخخخخخخخخخخ

غرام: مرااااااااااااااام انا ماامزح معك بلا مصخره ياتكلميني زي الاوادم والا مو لازم <لفت عنها بزعل>

مرام بدت تهتم : خلاص انتي وش تقولين بالضبط

غرام: الي سمعتيه طلال طلع متزوج من ورانا وزوجته تركته بسببي

مرا م مو مصدقه معقوله: من هي؟؟؟

غرام: وحده اظن اسمها هديل مدري هدير

مرام: وانتي وش دراك انه متزوج ومن وين تعرفين البنت

غرام: زوجته جات زواج طارق واعتقد انها تعرفك او صاحبتك لانها جابت اسمك وشوفتك تكلميها وانتي تذكرين الي صار لطلال في ذيك الفتره صح الحادث ونفسيته وانعزاله كلها خيوط توصل لحلقه وحده ......

مرام تحاول تتذكر: فهمت بس هديل مااتذكر وحده اسمها هديل كيف شكلها وكيف قدرتي تتأكدين انه متزوجها

غرام: شكلها حلوه كانت لابسه .............................وانا اقولك
الي صار....... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....................................

وطلال زعلان منى للحين <وهي لامه بوزها>

مرام مصدومه : معقول تكون هي

غرام بفضول: انتي تعرفينها

مرام: هي: أي هذي صديقتي ايام المتوسطه ماني قادره استوعب

غرام: على العموم هي تركته وترا اخوك يموووت فيها بغى يروح فالحادث يوم تركته وصار مايكلمني عشاني السبب

مرام بلوم: وانتي ليش سويتي كذا حرام عليك

غرام: مرام انا ماقلت لك عشان تلوميني

مرام بقهر: بس كمان هم غلطانين شلون يتزوجون ومايعلمونا لذي الدرجه مو مهمين ومالنا رائي

غرام: عاد محد يدري بذي السالفه الا انا ونواف وطلال راح الشرقيه يلحقها يبي يصالحها انا متأكده

مرام: انا احب هديل هي بنت ناس ومتربيه ومناسبه لطلال بس الي قاهرني ليش ماقالو لي ماتوقعتها من هديل طلال ممكن بس هديل!!!

غرام: كانو يبون يقولون لك انتي اول سمعت طلال يقول كذا بس ماصارت فرصه وتركو بعض

مرام بحسن نيه: انشالله يتصالحون

غرام بتعالي : تحمد ربها اذا رجعها

مرام انفعلت: انتي غلطانه ياغرام هديل بنت ناس وعالم صح مو غنيه وعلى قد حالها بس محترمه وعندها كرامه ومااظن ترجع بسهوله

غرام: انا بس ابي طلال يسامحني ماتعودت يزعل مني كذا ومايكلمني

مرام: طلال قلبه طيب وانتي اعتذري منه وهو اكيد بيسامحك وبالنسبه لهديل لازم تعتذرين لها ترا الكلام الي قلتيه كبير وجارح ترضينها لنفسك ترضينها لي انا............

غرام بندم: لا والله ماارضاها حاضر بااعتذر انا حسيت اني زودتها بس والله من حرتي من طلالو كنت ابي استفزه ماقصدت اخرب حياته له والله لو شفتيه يامرام يموووت فيها يوم تركته جلس يبكي وانا الي عمري ماشفت دمعته وربي قطع قلبي ........

مرام باامل: تعرفي طلال حساس ورومنسي بس مايبين ...الله يجمعهم ويعينهم على ابوي وامي اكيد راح يرفضونها عشان مو غنيه
والله اني تمنيتها لطلال حسيته معجب فيها من يوم كنا بالمتوسط وسواها الاخ وتزوجها بس ياويلهم مني

غرام: ههه وش بتسوين يعني؟

مرام: ولا شئ بس باادبهم حبتين ثاني مره مايخبون عني شئ

دخل عليهم نواف وقاطع كلامهم : هااااااااااااااي صبايا

البنات: هااااااااااااااااااي

نواف: وش تحشون فيه هالمره............................

مرام:هههههههههههههههههههههههههههههه نحش فيك مستر نواف

نواف قرب منها بخبث وهو ناويها شهق: اهـــــــــــــــــــــــــــ اناااااااااااااااا تحشون فيني طيـــــــــــب ست مرام "راح لها نواف وجلس يدغدغها

مرام:هههههههههههههههههههههههههه غرام ههههههههههههههه فكيني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس نواااااااااااااااافو هههههههههههههههههههههههههههههههه

مرام خرجت تركض وهي تضحك تخبت في دولاب المطبخ
نواف تركها وراح لغرام الي انحاشت المطبخ هههههههههههههههههههههههههههههههههه وجلس سهران مع اخواته وجوهم ضحك ووناسه

مضت ليلتهم بخير وهم مبسوطين جلسو يتفرجون الثلاثه على فيلم مرعب ونواف ماقصر فالتخويف خخخخخخخخخخخخخخخخ
.................................................. ..........................................


عند سعود

خرج من المستشفى وركب سيارته بس المره ذي غير ماكان حاس بغيره من طلال او قهر ان هديل مو له
ولا على حظه الي دايم منسدح مو راضي يقوم
بالعكس كان يحس انه عاااااااااادي ما تأثر حاس انه كان غارق في حلم وخيال وصحي منه وعرف الحقيقه الي عقله ماكان مستوعبها
حاس بمجرد خيبه انه ماقدر يحب من قلبه لدرجه انه يحارب عشان حبه بس الي شاغله اسما الي كانت تطالعه بعدااء وهو مو عارف السبب عيونها شاغله باله من اول مره شافها فيه

" معقوله تكون بدايه حب جديد في حياة سعود"

طلع متجه لبيته لان امه تنتظره وقلقانه عليه .................................................. .......................


________________________







انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 09:41 PM
البـــــــــــــــــــــــــارت الواحد والعشـــــــــــ 21 ــــــــــرون




الشرقيــــــــــــــــــــــه

شقة > يزن + فيصل

كانو الشباب لسه نايمين بس قامو صلو وزادو ردو روسهم على المخده , اما البنات صحيو بعد صلاة المغرب جلست رنا مع اشواق وحكت لها كل شئ عن رغد وامنتها ماتقول لأي احد وقررو يروحون الحين شقة افنان بعد مااتصلت عليها رنا واتفقو على الجمعه ......................

رنا كلمت يزن انها بتروح لافنان وهو وافق يوديهم وفيصل راح يرجعهم لبسو وتكشخو بعدها طلعو السياره رنا قدام جنب يزن واشواق ورى شغل يزن السياره بهدوء وهو حاس انه لسه فيه نوم

طلعو البنات السياره ....رنا + اشواق : السلام عليكم

يزن: وعليكم السلام ورحمة الله

رنا: انشالله ماتأخرنا عليك......... ها ارتحتو فالنومه

يزن: ماشي ...<طالع اشواق> كيفك اشواق ؟

اشواق بصوت يدوب ينسمع: الحمدلله بخيير وانت كيفك؟

يزن ابتسم على خجلها: دوم انشالله انا بخير

سكتت اشواق خجلانه... اما رنا ماقدرت تسكت بتلميح وخبث: وانت من وين تعرف اسمها مشالله ؟

هنا اشواق بغت تصفقها كف على التلميح السخيف
يزن بدون مبالاه:عاد هذي اخت الغالي اكيد بااعرف اسمها وسمعتك يوم تنادينها مايبالها ذكاء

رنا: اهــــــــــــــــــاا

يزن يقلدها: اهــــــــــــــــــاا

اشواق:..............................<لا تعليق>

شغل يزن الراديو وكانت فيه اغنيه رسايل لتركي خلاها يزن وهو يدندن معاها باانسجام اما اشواق راحت فعالم ثااني وتفكيرها لبعييييد

لا تكتب رسايل كلمني كلام
تعبت من الرسايل اصحى من المنام

يذوبني كلامك وحياتي غرامك
قولي كلمه حلوه لو حتى سلام

لا تكتب رسايل كلمني كلام
تعبت من الرسايل اصحى من المنام

يااحلى الاسامي وشوقي وغرامي
يامعنى حياتي وحلمي فمنام

غرامك جنوني وبعدك شجوني
يااغلا الحبايب ياضي لعيوني

لا تكتب رسايل كلمني كلام
تعبت من الرسايل اصحى من المنام


بعد فتره من الصمت والكل رايح بخياله

قطعت رنا الصمت:اممممممم صح زيزو قبل لاتمسك الطريق العام ياريت تمر السوبر ماركت نشتري لوازم السهره ومره وحده تمر على محل ورد قريب حابه اودي باقه

يزن طالعها بتعجب: وبعد ناوين سهره

رنا: أي مشتاقه للبنات حدي وماابي ادخل ويدي فاضيه

يزن بتركيز: وعند مين بتروحين بالضبط

رنا بعفويه: عند فنو راح نتجمع كوووووووولنا

يزن:اهـــــــــــــــاا طيب

مشيو بالسياره مرو على السوبر ماركت واشترو لوازم السهره بعدها اشترت رنا باقه ورد كبيره مكونه من الورود الحمراء والبيضاء شكلها مره نايس واشواق التزمت الصمت طلبت رنا من يزن يوقف عند الكوفي شوب

رنا: زيزو ممكن تجيب لي قهوه فرنسيه من زمان عنها


يزن وقف: اوكي <التفت على ورى يكلم اشواق> وانتي اشواق وش تحبين زي رنا او اختار لك على ذوقي والا ايش؟؟

اشواق بصوت يالله ينسمع: لا شكرا ماابغى حاجه

يزن لوى فمه بااحتجاج: لا لا ما يصير ترا ازعل

اشواق انحرجت منه : اوكي جيب أي شئ

يزن: خلاص بااطلب لك نفس طلبي وانشالله يعجبك اوكي

اشواق: اوكي

اخذ يزن اثنين موكا له ولاشواق وقهوه فرنسيه لرنا بعدها كملو طريقهم

اشواق بهمس مسموع: رنو تعرفين الحين بيتها والا بتتصلين عليها تدولك

رنا بسرعه بنفس الهمس:لالالالالالالالا اعرف بيتها مكانه سهل وانا زرتها قبل كذا لما جينا الشرقيه

يزن الي سامعهم من اول وهم يتوشوشون: حلو يالله اجل ماراح نتعب

رنا بهمس:اسمعي ترا رغوده هناك معاها

اشواق علا صوتها شوي بفرررح: حماس معناته اليله بنفلــــــــــــها سوى

رنا بهمس: ايوه بس اصص فضحتينا

اشواق: اوبس ...............سوري

رنا: طيب بس لا تعيدينها

اشواق بهمس يدوب ينسمع: اتصلي على افنان قوليلها احنا فالطريق

رنا: هههههههههههههههههههه ايوه كذا خليك لا يعلى الصوت الحين اتصل

اشواق بهمس: طـيـــــب بسرعه قربنــــــــا

اتصلت رنا على افنان وقالت لها انها جايه مع اخت فيصل بس ماعلمتها انها اشواق بتخليها سبراااااااااااااايز
مشيو لحد ماوصلو لشقة فنو....................................

دانة الكون
02-04-2013, 09:43 PM
في جــــــــــــــــده
شخص لنا فتره ماندري عنه واش صار له

ابو طاااااارق

كان عايش احلى ايام حياته طبعا بعيد عن زوجته نوره وعياله وبناته الكبار وعايش جو مع زوجه البنانيه.. حلوه وصغيره شايلته من على الارض شيل لو تقوله اللبن اسود يقول اكيد

سمى عياله الولد رامي والبنت راما <فديتهم> طبعا هذا كان قرار كاتي الي كانت مصره تسميهم اسماء متشابهه

كاتي: محمد شو رائيك نروح هلا المول بدي اشتري لولادي ملابس جديده بتعرف لسه ماشترينا لائلون ايا شئ
<محمد وش رايك نروح الحين المول ابغى اشتري لاولادي ملابس جديده تعرف لسه مااشترينا لهم أي شئ >

ابو طارق: خلاص انتي البسي وانا جاهز اوديك الحين

راحت كاترين بدلت لبست بلوزه كم وكم لا لونها فوشي مع برمودا جينز رفعت شعرها بشباصه طالعه رهيبه ببياض بشرتها وحمرت شفتها لابسه لنسز خضراء ومتكحله بكحل ازرق تحت العين بان وسع عينها
لبست عليها عبايه مخصره مطرزه من الاكمام وحطت الطرحه زينه على راسها ونص شعرها الاشقر ظاهر من قدام حطت النظاره على راسها وتعطرت بااحلى عطر عندهااااا

طالعها ابو طارق بااعجاب وهو هيمان فيها

كاتي تذكرت:أي تزكرت حمودي بيي حاكاني ئبل شوي بدو يانا نزورن بدو يشوفون لاحفادو
<ايوه تذكرت حمودي بابا كلمني قبل شوي يبغانا نزورهم حاب يشوف احفاده >

ابو طارق يتكلم لبناني: حبيبتي خليها لبعدين هالا بكير كتير

كاتي مدت شفتها بدلع: من شاني لك واالله اشتأتلون كتيركل مره تئول ئريب نزورن ومابتوفي بوعدك وامي واخواتي كلون بيسألو ايمتا راح ننروح لاايلون

<عشاني والله اشتقتلهم كثير كل مره تقول قريب نزورهم ومابتوفي بوعدك وامي واخواني كلهم بيسألون متى راح نروح لهم>

ابو طارق جلسها فحضنه وباس خدها: ياعمري انا وعدتك راح نروح بيروت بس مو الحين انا ماصدقت اجلس معاك بروحنا وصرفت العيال وامهم عشان بس ترضين

كاتي فكرت بكلامه: اممم ماشي حبيبي انا راح ائئبل ونأجل سفرتنا لهونيك بس على شرط واحد
<ماشي حبيبي انا راح اقبل ونأجل سفرتنا لهناك بس على شرط واحد>

ابو طارق: شرط واحد بس؟ قولي ميه شرط وانا مستعد البي كل طلباتك

كاتي بدهااء: امممم بدي ياك تجيب ماما لهون وتعيش معنا... هلا هيا لوحدا بيي واخواتي كلون مشغولين عنا وهيا بدا تكون بجنب بنتها الوحيده

< ابغاك تجيب ماما هنا وتعيش معنا هي الحين لحالها بابا واخواني كلهم مشغولين عنها وهي تبغى تكون جنب بنتها الوحيده>

ابو طارق شافها فكره حلوه: والله فكره مو بطاله لا تشيلين هم راح اجيبها لك واهلك راح اسفرك فااقرب فرصه تشوفينهم بس وريني ضحكتك الحلوه

كاتي ابتسمت بااغراء: شكرا كتير ياائلبي الله الا يحرمنا من بعض <باست خده> ولك توئبرني

ابو طارق: امين حوبي يالله جاهزه انا شايلك السوق الحين نشتري ملابس العيال والا نسيتي

كاتي وقفت : لا لا انا جاهزه يالله

طلع ابو طارق هو وكاترين وخلا عياله عند المربيه وكاترين تسلك من فلوسه سلك وفي بالها فكره وحده بس...................................

راح وسجل عياله على اسمه وبدت كاترين تنفذ الي في راسها شوي شوي وعلى نار هاديه............................................. .......
.................................................. ..........................................

__________________________________________________ _______


في ايطالياااااااااااااااااا
الصباااح

بيت بشااااااااير

صحت بشاير وهي حاسه بتعب فضيع فكل عظمه في جسمها لها فتره تتعب نفسها ومهمله صحتها ونومها قليل ساعه اوساعتين فاليوم بس
بدلت بيجامتها واخذت شاور دافئ ينشطها توضت و صلت ولبست بنطلون جينز سكيني مع بلوزه ورديه كمها طويل فتحت الصدر كبيره شويه ونازل الكم عند الكتف اليسار لبست اساور
اما شعرها استشورته وخلته مسيح على اكتافها ماحطت ميك اب بس روج وردي وكحل ازرق تحت عينها

نزلت من جناحها للصاله وجلست متمدده على الصوفا حاطه سمعات الايبود على اذنها بس بالها مع الشخص الي صدمت فيه ذاك اليوم تتذكرونه صح^^
مر على خيالها الي صار لما شتمها وهي انخرست في عقلها الباطن عارفه انها هي الي غلطت ومشيت من دون ما تشوف الي قدامها حتى ما تعتذر
ولا وتسب كمان بس تفكيرها عكس المنطق!!

بشاير"لا هو الغلطان......... اصلا كيف يتجرأ يطول لسانه
.... ويهين بشاير الـ....
فاكر نفسه مين .......... يعني عشان وسيم يحسب كل البنات ميتين عليه

وي انا وش جالسه اقول ......ووووع اصلا هو عادي واقل من عادي
ما فيه ذره جمال ..........
<ضربت راسها وهي تتخيل عيونه ونظراته الذباحه>

اليوم مخي فاصل ......اوووف مستحيل يهمني شخص مثله الحقير لو كان ملك جمال ..........مستحيل احبه

صار يشغل بالها كثير هاليومين تقنع نفسها انها تبي تنتقم منه وتوريه قدره ومكانه وشعور داخلها غريب بدا ينمو من ذيك الحظه
لها فتره ماشافته ويوم قدرت تلقطه مالحقت عليه.........

<هين خلي هدوله تقوم بالسلامه وانا اتفرغ له والقاه >

قدرت تتدبر موضوع هديل ودراستها وخبرت الشباب ان هديل ولدت والكل فرح لها وقررو يزورونها اذا صحت بالسلامه

كلمها ابوها قبل فتره انه مسافر للسعوديه وطلب منها تجي معاه بس هي رفضت بحجه الدراسه وهي في عقلها شئ ماراح ترتاح لحد ماتسويه


سمعت صوت جوالها يرن .,.,.,.,.,.,.,.,.,.,


ماعاش ولا كان ياحبيبي الي ينسيني

دا الي مابينك وبيييني

ايام وسنين كتيــــــــر

معاك ماتخفش من الدنيا دي عليا

دنتا بالنسبه ليا

الاول والاخير

.......................................

طالعت الشاشه اسما.................يتصل بك ردت بسرعه

بشاير بلهفه:الوووووووووووو

اسما ماتسمع زين بسبب الرجه: الووو شوشو تسمعيني مااسمعك

بشايربصوت عالي:انا معاك كيفها الحين ؟؟؟

اسما: بخيــــــــــر وصحيت الحمدلله

بشاير ارتاحت: الحمدلله على سلامتها الله يبشرك بالجنه والاولاد كيفهم

اسما:الله يسلمك تطمني كلهم بخير بس......................

بشاير بخوف: بس ايش؟ صار شئ مو كويس خوفتيني...

اسما : اااا زوجها جا المستشفى

بشاير تفاجأت: بالله .....متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسما: امس في اليل وهوا الحين في بيتنا

بشاير وقفت بسرعه: اوكي دقايق بس وانا عندك واحكيلي كل شئ صااير

اسما: ما تسمعين صوت البواري انا الحين فالسياره لا تتعبين نفسك انا فالطريق جايتك

بشاير: اوكي

اسما: باااااااااااااااااااي

بشاير: بااااااااااااااااياااااااااااااااات

سكرت بشاير وكلمت الشغاله تجهز المجلس جايتها ضيفه مهمه .............................................

دانة الكون
02-04-2013, 09:45 PM
شقه افناااان

سكرت رغد سماعه التلفون بعد ماكلمتها رنا وقالت انهم قربو منهم من العماره وقالت لافنان ................

افنان: ها جاهزه للي اتفقنا عليه

رغد: حرام عليك فنو والله يزعلون الحين

افنان: ماعليك يزعلون شويتين بعدين يرضون اهم شئ اذوقها المقلب زي ماكنا نسوي ايام الثنويه

رغد بتوتر: طيب خلينا نروح شقتي ماابي اخوك ينزعج وشقتي موب بعيده

افنان: لالالا مافي أي ازعاج فهد اليله عنده سهره مع ربعه لا تخافين

رغد: طيب واخت فيصل مو تقولين جايه مع رنو اخاف تسوي لنا فضيحه بصراخهاااا تعرفين دلع البنات

افنان: لا تخافين وش بيصير يعني نقول لها نمزح مو لازم تعقدينها وهي بسيطه خليك ايزي ياعزيزي

رغد مو مقتنعه: طيب مع اني مااقنعت بس بااعديها عشانك انتي وبس ...

افنان باست خدها بقوه: ايوه انتي حبيبة قلبي الي اعرفها اموووووووووه

رغد: احم احم كأنك بديتي غلط

افنان فهمتها: ااااااا سوري قصدي حبيب قلبي ههههههههههههههههه

رغد: أي كذا انتي تمام انا من اليوم ورايح ناايف

افنان "وه فديت نايف وطاريه" : اكيد وهل في ذلك شك يالله جهزي كل شئ اسمع صوت الجرس يرن

رغد:ههههههههههههههههههههههههههه طيب بديت اتحمسسسس

افنان: هههههههههههههههههههههههههه

طلعت افنان وهي لابسه شورت ابيض وبدي سماوي مسويه شعرها كيرلي طالع خطيره فتحت الباب شافت رنا فاتحه وجهها معاها باقه ورد ومجموعه اكياس والضحكه للضروس معاها وحده متلثمه ماميزتها

افنان باابتسامه عريضه: هـــــــــــــــلا والله تفضلو حياكم

دخلو البنتين لداخل وسكرت فنو الباب

رنا ضمتها : وحشتيييييييييييني يادبه من زمان عنك

افنان: وانتي اكثر حبيبتي ههههههههههههههههههههه أي دبه والي يرحم ولديك شوفي كيف جسمي صاير معظم

رنا صفرت وهي تطالع جسم افنان بتقييم افنان : صصصصصصص ولا عارضه جسمك كان مره حلو والحين صار احلى طالعه خطنطيره

افنان: احم احم لا ادوخ بس
رنا:هههههههههههههههههههههههههههه

افنان: وانتي مشالله تبارك الرحمن عروووس بس فصخي عبايتك

رنا نزلت راسها: هههههه خجلتيني طيب ......صح تفضلي <ناولتها الباقه والاكياس>

افنان: اخذت الورد وشمته : كلك ذوق حياتي بس ماكان لو داعي تكلفي على نفسك

رنا: ولو أي كلافه اقل من مقامك بس حبيت اجيب كل لوازم السهره هههههههههههههههه

افنان طالعت البنت الي مع رنا: معليش حبيبتي ماانتبهت لك ماعرفتيني رنو على ضيفتنا

رنا: اول نادي رغوده مشتاقتلها الهبله

افنان: هههههههههههههههههههه طيب الحين تجي <صرخت> رغدددد تعالي رنو وضيفتها جوووووو >

جاتهم رغد تجري: هـــــــــــــــــــــــــــــــلا

رنا: جرت لها وحضنو بعض: الله كأن لي سنه ماشفتك ....واااااااااااااي وين راح شعرك

رغد: هههههههههههههههههه قصيته بس بالله مو احلى كذا

رنا: تجنني ئمــــــــــر منور

رغد رجعت ضمتها: وحشـــــــــتيني

رنا: وانتي كمان يالله كيف تمر الايام

افنان تطالعهم بملل: طيب خلو العواطف بعدين رنا عرفينا على ضيفتك عيب عليك الادميه واقفه من اول شكلها مستحيه حتى عبايتها مافصختها

رنا: احم احم طيب اعرفكم اخت فيصل الانسه اشواق

رغد طالعت اشواق: هلا اشواق شرفتينا افتحي وجهك مافي احد غريب

فتحت اشواق الثمه
وانصـــــــــــــــــــدمــــــــــــو افنان اند رغد

اشواق : سبراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايز ههههههههههههههههه

رنا:هههههههههههههههه وش رايكم فالمفاجأه

رغد بتعجب: اااا اشوووووووووووووووووووووووووووووواق

افنان فتحت عينها على كبرها: معقوووووووووووووووول انتي شوقه

اشواق:هههههههههههههههههههه شفيكم شايفين جني

رغد طالعت رنا بنظره فهمتها: اااااا رنا يعني اشواق هي اخت فييييييييييييييصل الي قلتي عنهــــــــــــــــــا

رنا هزت راسها فرحانه: افكووووووووووورس

راحت لها رغد وضمتها : وحشتيني يامعفنه وينك ليا زمان ماشوفتك

اشواق:هههههههههههههههه حلو الاستقبال وانتي وحشتيني اكثر وربي

افنان سلمت عليها: والله احلى مفاجأه اليله شقتي نورت

رغد: من جد اليله احلى مفاجأه بس<بحزن> ناقصنا مرام وتكتمل الفرحه وسهرتنا

رنا تغير الموضوع: هههههههههههههههه يالله لين متى بنضل جنب الباب

افنان:وييي ياعيب الشوم تفضلو تفضلو خلينا نجلس فغرفتي احسن

دخلو البنات وضيفتهم افنان وطبعا اشواق عارفه كووول شئ صار مع رغد بالتفصيل
من رنا الي قالت لها

بس طبعا ماعرفت عن حب رنا لاخوها فيصل ولا حبه هو لها
جلسو سوالف وضحك ووناسه لحد ما افنان غمزت لرغد تقووم ووووووو........................................... ..........................................

__________________________________________________ ________

فالطـــــــــــــايف
عند مرام
مر على وجودهم تقريبا ثلاثه ايام وماخلو ماكان ماراحو

ام طارق: ياعيال وشرايكم نرجع جده خلاص انا طفشت مشتاقه لبيتي

نواف غمز لها: مشتاقه للبيت ولصاحبه اعترفي يمه

ام طارق: ااااااااه ياليته فيه موب راجع الا نهايه الاسبوع

غرام: يمه اذا مشتاقتله اتصلي عليه مااظن مشغول الحين تلقينه فالفندق

مرام: أي يمه اتصلي عليه وتطمني

ام طارق بخوف: خايفه يعصب مايحب احد يتصل عليه وهو مشغول قال انا اتصل عليكم

نواف: اتصلي الحين ماعنده عذر مايرد يالله يمه

ام طارق بعد تردد:اااااااا طيب
اتصلت ام طارق على ابو طارق لي كان فالمول يتسوق مع زوجته كاتي مو فاضي لها

كاتي : حبيبي شوف هاد الفستان كتير حلوو بدي يا لراما

ابو طارق سمع صوت جواله يرن: ماشي حبيبتي اختاري الي يعجبك بااشوف مين داق علي الحين

كاتي: مين هالي داء عليك باهلوئت عند جد ماعندو زووء
<مين الي داق عليك هالوقت من جد ماعنده ذوق>

رفعه شاف
ام طارق ..........................................يتصل بك

ابو طارق استغرب: هذي نوره غريبه داقه الحين مو من عادتها
<تردد يرد عليها والا يطنش>

كاتي بغيره: حبيبي لا ترد هالا خلينا نكمل

ابو طاارق: اخاف صاير شئ ؟

كاتي : شو يعني بيكون فيه بتلائيها حابه تحاكيك او تطلب منك شئ

ابو طارق: وانتي الصادقه لو فيه شئ كان دق نواف

كاترين: عفارم عليك هلا خلي موبايلك عالسايلنت وخلينا نكمل

ابو طارق: حاضر حياتي واذا ماخلصنا اليوم بكره نكمل

طنشها ابو طارق وكمل تسوق مع كاترين وام طارق اتصلت اكثر من مره بس لارد

نواف: ها يمه ما رد

ام طارق بقلق: لا ما رد خايفه يكون صاير له شئ

غرام: لا تخافين يمه يمكن مشغول الحين كلميه بكره

ام طارق: قلبي مو مطمني نواف يمه والي يعافيك خلينا نرجع

نواف: يمه ماراح يتغير شئ ابوي في بيروت الحين وكلها يومين ونرد ماراح تفرق

ام طارق: ولو يمكن لا رجعت بيتي ارتاح .. وانتو يابنات وش رايكم

مرام: انا عادي اصلا مليت وحابه ارجع

غرام: وانا بعد ماعندي مشكله

نواف: خلاص اجل بكره جهزو اغراضكم والصبح نمشي

قررو يمشون الصباح جهزو اغراضهم وراح كل واحد لفراشه .................................................. .................................

دانة الكون
02-04-2013, 09:46 PM
نرجع الشرقيه
عند الشباب

كانو عبدلله وطارق وخالد كالعاده سهرانين فالاستراحه بس بدون بنات هالمره بس فارس ماجا معهم لانه متجمع مع اهله

عبدلله: شباب انا رايح بكره جده

طارق: ليش يا شيخ خليك لسه بدري

عبدلله: بدري من عمرك بس خلاص رمضان على وصول مابقى عليه شئ

خالد: أي والله مابقي عليه كثير

طارق: خلاص انا برد معك ونرجع انشالله فالعيد

عبدلله: حلو انا الوالد امس كلمني يقول تعال يبيني في سالفه بس حاس ان الموضوع فيه خطبه

طارق:ههههههه يعني يبيك ترد عشان تخطب

عبدلله: يمكن احسه ملزم هالفتره يبيني اتزوج

خالد: وانت وراك ماتبي تتزوج ماناقصك شئ متوظف وعين الله عليك والي قدك عندهم عيال

عبدلله:اذا مره حاب الفكره اتزوج انت..

خالد: و منو قالك اني ماابي انا حاط الفكره وقريب اخطب بس انتظر الوالد يتعافى تمام

عبدلله فرح له من قلب وضمه: مبروووك مقدم الله يكتبلك الي فيه الخير

طارق: خياااااااااااااااانه تبي تزوج واحنا اخر من يعلم

خالد : ههههههههههههه كنت بقول بس ماجات سيره........ وانت عبود ليش رافض تكمل نص دينك..... وانت بعد طروق

طارق رفع يده بااستسلام: انا خلاص هي مره وما زبطت خلاص قفلت على الموضوع انتهينا

خالد: يااخي ماله داعي التشاؤم يمكن نصيبك مع وحده ثانيه ....
عبود ماقلت لي ليش ماتبي تتزوج لا يكون متأثر برفيجك خخخخخ

عبدلله بالم:اااااااه انا مو رافض بس الي ابيها ماتبيني وانا اخوك

طارق: كل مكان فيه مشاكل وماورا البنات الى وجع الراس كلهم مثل بعض واذا هي ماتبيك الف غيرها يتمناك

عبدلله: بس انا ماابيها الا هي وهي رافضه الزواج من اساسه موب انا بس

خالد: اوووووووف حالتك صعبه الله يعينك

عبدلله: خليها على ربك

طارق تثاوب: شباب انا فيني نوم عبود نام اذا ناوي تمشي بكره

عبدلله: اجل يالله نمشي الشقه

خالد: وانا معاكم

طلعو الشباب خالد لبيته وطارق وعبدلله لشقتهم ناوين الصباح يردون جده
.................................................. ..........................................


__________________________________________________ __________


الشرقيه بس فشقه فنوووو

جلسو سوالف وضحك ووناسه لحد ما افنان غمزت لرغد تقووم

رغد: بنات معليش رايحه التوليت وانتو بكرامه

افنان: خذي راحتك قلبي ... بنات ماقلتولي كيف الجامعه

اشواق: ماشي الحال كنت حابه اخذ ترم صيفي بس حسيته ثقيل على قلبي

رنا: أي والله كنت ابيه بس غيرت رائيي وانتي فنو مادخلتي

افنان: تقدرين تقولين أي داخله طب بشري

اشواق: مشالله تبارك الله حلو انا قلت دافوره اكيد داخله تخصص صعب

افنان: تف تف من عينك قولي مشالله

اشواق:ههههههههههههههه مشالله عيني عليك باااااااااااارده

رنا تكلم اشواق: بس مو صعب عليك

افنان: اممممم يعني هو مو سهل بس انا احبه فمستحمله كل شئ بااخذ البكلوريا هنا واكمل في كندا

اشواق: واااااااااااااااااااو حمااااس تغيير الله يوفقك

افنان: امين يارب

وقت ماكانو يتكلمو كانت رغد تبدل ملابسها لبست ثوبها وكشخت اخر كشخه وجات عند الباب بعد مااستعدت مشيت بخطوات مسموعه وسوت ضجه فالمطبخ

رنا استغربت الاصوات : وي فنو اخوك جا شكله ما سمعتي

افنان: لا ياشيخه مااتوقع قال بيسهر اليله فالاستراحه بدري الوقت بالنسبه له مايرد الا الساعه 6 الصبح

اشواق: الا اسمعي هذا صوت حركه عند الباب روحي شوفي لا يدخل علينا

افنان: طيب خليكم هنا اخاف يكون حرامي والا شئ

رنا خافت: يمااااااااه الساعه وحده الحين منو بيسمعنا

افنان تخوفهم: بنات ترا الحراميه منتشرين هنا عشان كذا اقفل الباب دايم اذا فهد مو فيه بس شكلي نسيت اقفله

اشواق: ويلي اخاف يذبحنا والا يسوي لنا شئ

رنا بدا الرعب يدخلها: يمه فنو سوي شئ انا صغيره ماابي اموت بدري

اشواق:رغوده مسكينه بره الحقي عليها

افنان: تفاولو خيرانا قلت احتمال مو اكيد انشالله يكون فهد الي جا

طلعت افنان من عندهم وراحت المطبخ وقتها
دفت رغد الباب ودخلت عليهم وهي متلثمه

اشواق بعدت على ورا ولصقت فالجدار : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي يمااااااااااااااااااااااااااااه

رنا دخلت راسها تحت البطانيه : افنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااان

قربت منهم رغد والبنتين خايفين خصوصا ان الغرفه شبه مظلمه والوقت متأخر

اشواق : بععععععععععععععد الله يخليك خذ كل شئ بس سيبني
رنا: اهئ اهئ

رغد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

البنات اتفاجؤ بالضحك بس لسه الخوف متملكهم
دخلت افنان عليهم وقوت الاضاءه :ههههههههههههههههههههههههههه وربي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتو نكته هههههههه

اشواق من تحت البطانيه تحسب انه اخو افنان : افنان عيب عليك تدخلي اخوك عندنا

افنان: هههههههههههـ بنات لا تخافوههههههـ هذي رغد حبت تفجعكم شوي

بشويش قامو البنات واثار الخوف والدموع عليهم ندمت رغد على المزحه السخيفه الي سوتها مع افنان ماكان لها داعي.......

رنا بعصبيه ووجهها احمر: حرام عليكم وش المزح الثقيل ذا مايضحك

اشواق: وربي بغى قلبي يوقف حسبته حرامي

رغد باابتسامه صفرا: سوري بنات بس حبيناا نمززززح معكم

رنا:ااااااه قلبي يعورني........ وش استفدنا لو وقفتي قلوبنا هااا

رغد: والله مااعيدها سامحوني هالمره

اشواق تهددهم بمزح: هالمره سماح بس وربي لو عدتوها مايصير لكم خير

رنا تاملت شكل رغد: سبحان الله نايف الخالق الناطق

اشواق: أي والله ماعرفتك كنت احسبك رجااال من جد

رغد بدت تتضايق: خلاص اسفه مااعيدها خلينا نكمل سهرتنا على خير

افنان: كنا بنسوي جو وشكلو ماعجبكم ...بس بالذمه مو طالعه تجنن

رنا تطالع رغد باامعاان: الا والله احلى رجال شفته بحياتي واااااااي ياليتك ولد كان تزوجتك الحين

رغد:ههههههههههههههههههههه كثرو الي يبوني

افنان: بناااااااااااااااات حدكم عاااد هذا خطيبي انا حجزته قبلكم

اشواق: ياحليلك كثرو خطابك رغوده ههههههههههههههههههه

رغد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

كملو سهرتهم وكلها ضحك ووناسه نسيو السالفه الي صارت وكملو لحد الفجر ..................................................

دانة الكون
02-04-2013, 09:47 PM
عنــــــد طلال <في وقت سابق>

بيت ام هديل

صحي الصباح بدري اخذ شاور وبدل لبس بلوزه سماوي عليها جكيت ابيض وبنطلون جينز تعطر تأمل الغرفه الي هي اصلا غرفه هديل تفرج عليها وشاف الدولاب في ملابسها جلس يشم ريحتها ويتخيلها قدامه هنا كانت تنام وهنا كانت تضحك وهنا كانت تبكي هو نام هنا على الفراش الي نامت عليه ضم المخده بعدها طلع من الغرفه لقي اسما وامها لابسين مره على الطاوله يفطرون

طلال: صباح الخير

ام هديل: هلا ياولدي صباح النور انشالله ارتحت بالنوم

طلال: الحمدلله كثر الله خيرك عمتي

ام هديل باابتسامه مشرقه: تعال افطر معانا

طلال: انشالله
راح طلال وجلس معهم على الطاوله يفطر

اسما: يالله انا استأذن رايحه لبشاير

ام هديل: اوكي حبيبتي لا تطولي

اسما: انشالله مع السلامه

الكل: مع السلامه

فطر مع عمته وطلع طوالي على المستشفى يتطمن على هديل الي طلعت من العنايه وصحتها تحسنت تماما بس كانت نايمه ماحب يزعجها خلاها وراح يشوف عياله استغل الوقت وخلص اوراقهم وسجلهم على اسمه .................................................. ...............................

__________________________________________________

نرجع للشرقيه الساعات الاولى للصبااح

اتصلت اشواق على فيصل عشان يجي يشيلهم وودعو البنات وتواعدو يتقابلون قريب بعدها نزلو للسياره وكان فيصل وصل متكشخ يبي يلفت انتباه رنا
اشواق ركبت قدام جنبه ورنا ورى

اشواق + رنا: السلام عليكم

فيصل: وعليكم السلام كيف كانت سهرتكم انشالله انبسطتو

اشواق: روووووووووووووعه بصراحه مره انبسطنا

فيصل: وانتي يارنا

رنا: الحمدلله

فيصل: كيفك ؟

رنا: الحمدلله

فيصل ابتسم: هو انتي علقتي على الحمدلله

اشواق< بخبث تبي تحرج رنا زي ماسوت فيها>: هههههههههههههههه لا تحرجها ترا مررره خجوله مو صح رنوو

رنا:,............................<لا تعليق>

فيصل: وشرايكم افطركم بعدين نرجع الشقه

اشواق: أي تكفى مالي خلق ارد الشقه الحين وجوعانه حدي

فيصل: خلاص الحين اوديكم احلى مطعم

شغل فيصل المسجل وحط
العيون لراشد الماجد
قاصد يسمع رنا وعيونه مافراقتها يدندن مع كلمات الاغنيه مبتسم حتى اشواق بدت تشك فوضع اخوهااا

هالعيون شلون املها *سحر ذوبني بغزلها
بوسة من عندك حبيبي *تسوى عندي الدنيا كلها

يا ضوى عيوني وحياتي *قلبي اقدملك هدية
اطلب اشما ردت مني *قول واتدلل عليا

انت مني وانا منك *مستحيل ابتعد عنك
ابتسم يا بعد عمري*ضحكتك ما قو مثلها

ذاب قلبي بالمحبة *لا تظن عنك اتوب
طيرت عقلي بغرامك *ياما ذوبت القلوب

انت حبي ونبض قلبي*بس تعال شوي قربي
يا اعز انسان عندي *واغلى من هالناس كلها

رنا ذاابت من نظراته الصريحه نزلت راسها خجلانه.ومبسووطه في نفس الوقت حست انه يبادلها نفس الشعور..............................

اشواق: اووف فصول بليز غير مااحب هالاغنيه غيرها قديمه

فيصل: وش تبين ترا ماعندي اشرطه كثير

اشواق:اممممم ابي لماجد المهندس اموووووووت عليه وه بث

فيصل فتح عينه بااستهبال: لا وبعد ماتستحين تقولين قدامي

اشواق:اقوول اسكت بس ودور لي

دور فيصل ولقي اغنيه لماجد

والله واحشني موت .......بخاف بعدك اموت
ولله واحشني موت.......بخاف بعدك اموت

قلبي لو من حديد.......ذااااااااب وانت بعيد
لو خسرتك حبيبي.......شلون احب من جديد
وين القى وفى. .......او احس بدفى
ظلمه بعدك حياتي ........كل شئ بيها اختفى
روحي يمك حبيبي .......بيدك اتمنى اموت

والله واحشني موت .......بخاف بعدك اموت
ولله واحشني موت.......بخاف بعدك اموت

طول الاغنيه وفيصل ماشال عينه عن رنا وهي بعد نظراتهم فيها حكي كثييروكل واحد يقرا الحب بعين الثاني

اشواق تنهدت: فديته صدق من قال انه ملك الرومنسيه

رنا بهمس: شوقه خليه يحط لخالد فؤاد حبه حبه

اشواق: طيب الحين اقول له ..فصولي حط حبه حبه لخالد فؤاد

فيصل طفش: اووووف انتي كل شوي تطلبين شئ ترا طفشت

اشواق ببراءه:.فصول هذي رنو تبييهاااا

ماحست الا رنا قرصتها بقوووووووه: اااااااااااااااااي ليش طيب

رنا بهمس: تستاهلين فشلتيني الله يفشلك

اشواق:رديتها لك

ضحك فيصل على هبالهم وهو مراقب الوضع من المرايه وشايف عرف ان رنا استحت منه طبعا عشان الاغنيه
<الي يعرف كلماتها يفهم سبب خجلهاهههههههههه>
حب فيصل يزيد احراجها

فيصل غمز لرنا: لالالا ماادام رنا تبيها الحييين احطها بس لحظه ادور

اشواق بخبث: عجييييييييييييييب يعني يوم انا طلبتها مارضيت بس من قلت ان رنا تبيها قلت <تقلده>الحييين احطها

رنا خلاص لا تشوفونها ماتت احراااااااااج وحلفت انها اخر مره تركب معهم

لقي فيصل حبه حبه بس الي تغنيها كانت موضي الشمراني : لقيتها بس تغنيها موضي

اشواق: ياسلام عززز الطلب فيني رقص هههههههههههههههههههههههه

فيصل: ههههههههههههههههههههه اهجدي بس..

حط الشريط وبدت الاغنيه ورنا ميته احرراج مو قادره ترفع راسها وتطالع وفيصل عاجبه الوضع وطول الوقت وهو يطالعها والحب باين بعينه اما اشواق جلست تهز مع الاغنيه ولا همها

حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه

والله لتاخذ قلبي بغرامك
حبه حبه
والله لتخليني اعشق واهلوس
حبه حبه

حبه حبه على قلبي حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه

يُمــــــــــــه منه يغمز لي بعيونه
والله مقدر على هذي الحنيه انا مجنونه
مقدر على هذي الحنيه انا مجنونه

حبه حبه على قلبي حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه

توي صغير على المحبه
حبه حبه
والله توي صغير على المحبه
حبه حبه
وشلون قلبي من تولع
حبه حبه
وشلون قلبي من تولع
حبه حبه

حبه حبه على قلبي حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه

اشواق: رووووووووووووووووعه اموت على ذي الاغنيه صح رنوو

رنا:..................................<لا تعليق>

فيصل:يالله وصلنا انزلو نفطر

نزلو لمطعم هادئ وحلو جلسو على طاوله وحده بس كبيره طلب فيصل لهم اشواق ورنا جنب بعض وفيصل جالس مقابل لهم

فيصل طالع رنا: خذو راحتكم يا بنات
اشواق: اكيييد

فطرو البنات بهدوء ورنا فطرت بس مااكلت زين نظرات فيصل اربكتها ماطولو طلعو السياره راجعين الشقه ورنو متوعده اشواق فالشقه .................................................. .....................................

_________________________________________________




انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 09:48 PM
البـــــــــــــــــــــــــارت الثاني والعشـــــــــــ 22 ــــــــــرون






الشرقيــــــــــــــــــــــــــــــــــه
شقة افنان

طلعو البنات من عندها الفجر ورغد سلمت عليها وطلعت على شقتها
اما هي قررت تكلم فهد انها تسافر وتدرس بره من الحين عشان تاخذ لغه
ولان فهد دايم مسافر لكندا ماتبي تتعبه اكثر من كذا صلت الفجر وقفلت باب الشقه ونامت...

اما رغد رجعت لشقتها بسرعه وهي مبسوطه قضت سهره من احلى اليالي فنظرها
من زمان الفرحه مادخلت قلبها زي اليوم صلت الفجر وقررت بكره تروح لشغلها بدري
رمضان قرب وهذي ايامها الاخيره فالشغل ما تبي تشتغل حتى فشهر العباده
تبي تتفرغ وترتااااااح....


__________________________________________________ ________


اما فشقه الشباااااااااااااب

صحو الصبح وصلو الفجر واستعدو للرجعه لجده طبعا هم حجزو من اليل ومن حظهم اقرب رحله فالصباح الساعه تسعه
نزلو الكوفي وفطرو بعدها راحو المطار

عبدلله: خالد قال انه بيجي المطار

طارق: غريبه حتى مااتصل

بعد خمس دقايق شافو خالد جاي ركض معاه فارس

خالد بتعب: هـ هـ الحمدلله لحقنا عليكم

طارق: حسبتك منت جاي خلاص شويه وتقلع الرحله

خالد: راحت عليا نومه وزودها علي واخرني فارس اصر يجي يسلم عليكم

فارس: تروحون وتردون بالسلامه

طارق: ماراح نطول الغيبه كلها شهر وراجعين على قلوبكم

فارس:هههههههههههههههههه عسل والله

عبدلله: يالله طروق اعلنو على الرحله خل نلحق

طارق: يالله مع السلامه شباب

خالد+فارس: فاامان الله

اقلعت الطياره بهم راجعين لجده اما فارس رجع بيتهم وخالد راح الشركه


__________________________________________________ __________


في جــــــده

بيت غزل

كانو الكل مجتمعين على الفطور من بينهم غزل الي صارت تصحى بدري تفطر امها وتتأكد انها تأخذ كل الادويه والفيتامينات

ام عبدلله حاسه بغثيان: اااااااه خلاص شبعت بس ماابغى حاسه بغثيان

غزل: مااكلتي شئ ماما لازم تاكلي

ابو عبدلله: لازم تتغذين حبيبتي عشان الي في بطنك مايصير كدا

ام عبدلله: اوووف تراكم طفشتوني كل شوي لا تمشي كولي هذا لاتسوين هذا.... ماصارت حمل كاني اول مره احمل

غزل: احنا خايفين عليك ماسمعتي ايش قال الدكتور

ام عبدلله بطفش: الا سمعت بس تراكم طفشتوني

ابو عبدلله: ههههههه ماشوفتي شئ هذا وعبدلله لسه ماعرف اجل يوم يعرف اش بتسوين

ام عبدلله تعبانه: ااااااااه متى اولد وارتااح

ابو عبدلله وهو يقرا الجريده ويشرب فنجال القهوه: امس عبدلله كلمني تراه جاي اليوم

غزل: والله!!!!!!!!!!

ام عبدلله بفررح: الحمدلله خلاص رمضان جا وهوا طول هناك

ابو عبدلله فصخ نظارته وطالعهم بجديه: لازم تكلمينه عن الخطبه مايصير خلاص الولد كبر ولازم يتجوز

غزل: ما يبغى يا بابا كلمناه بس مو راضي حتى ننقاشه في الموضوع

ابو عبدلله: انا ابغى افهم ليش رافض كل ماسئلته يقول مو دحين لين متى على هذا الحال

غزل:.....................................<لا تعليق>

ام عبدلله: اصبر على الولد وخليه على راحتو

ابو عبدلله: بااصبر عليه بس ترا صبري له حدود الحمدلله غزل ماطلعت عليه كان تعبتنا شوفيها مشالله عروس

غزل بخجل من جابو سيره جوازها: انا شبعت بااطلع غرفتي
قامت من الطاوله ورككككض على غرفتها وخدودها حمرررا

ام عبدلله:هههههههههه حرام عليك احرجت البنت حتى ماكملت فطورها

ابو عبدلله: هههههههههههه لازم تتعود خلاص صارت عروسه ملكتها في العيد

ام عبدلله: الله يخليهم لي واشوف عيالهم كلهم يارب

ابو عبدلله: الله يسمع منك

كملو فطورهم وهم على هذا الحال وغزل يا على المسن او عند رنيم تقريبا خلصت كل تجهيزاتها للملكه واكيد ملابس واشياء العيد وكل مالها تتوتر اكثر قرب وقت ملكتها على احمد.............................................. ...................................

دانة الكون
02-04-2013, 09:49 PM
عند مرام

صحيو من الصبااح ولمو عفشهم وركبو السياره وراحو على جده كلها ثلاث ساعات تقريبا وهم في بيتهم

غرام: وحشششششني بيتنااا

مرام: هههههههههههه وانا كمان بس البيت فاضي من دون طلول وبابا

غرام: لا تنسي طارق

مرام: لا طارق متعوده مااشوفو في البيت دايم بره

نواف دخل ومعاه الشنط : وهذا احنا في البيت ارتحتي يمه الحين

ام طارق: أي الحين ارتحت الحمدلله بعد بكره ابوكم راجع

غرام بغمزه: ويي يمه حاسبتها وانا اقول وراها تبينا نرد بسرعه ...
كل هذا شوق لابوي ياحظه

ام طارق استحت: استحي على وجهك عيب دا الكلام

غرام: الله يمُــــــــــــــــه كل هذا حيــــــــــا شوفي وجهك كيف صار احمر

ام طارق وهي ميته احراج: انا طالعه غرفتي اذا اذن الظهر صحوني

نواف: حلللللللللللللللللوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مرام:ههههههههه انشالله يمه

راح كل واحد في حاله غرام راحت للاب حقها تشيك على المسن
ومرام اخذت لها شاور دافئ تريح جسمها بعدها صلت الظهر ونامت
اما نواف جلس عند التلفزيون يسلي وقته ينتظر وقت الصلاه.....
.................................................. .........................................


__________________________________________________ __________


ايطــــــــــــــــــــاليـــــــا

في المستشفــــــــــى

كان طلال جالس على الكرسي يقرأ قران وهديل نايمه جلس حوالي ساعتين
لحد مالاحظ انها بدت تتحرك وتفتح عينها بشويش طالعت في الغرفه حولينها بتعب
وهي تحس بدوخه غير طبيعيه واستقرت عينها في الاخير على وجه طلال
الي كانت الابتسامه شاقه حلقه والفرحه مو سايعته ........

طلال وهو ماسك يدها: حبيبتي اخيرا صحيتي الحمدلله على سلامتك خوفتينا عليك ...........

هديل سكتت تستوعب الي يصيرطلال هنـا قدامها الحين
واخر شئ تتذكره انها تركته وجات على ايطاليا ...



امهـــــــــــــــا




اسمــــــــــــــا




بشايــــــــر






الحفله التنكريه والجامعه





الحمــــــــــــــل







كلها خيالات تمر عليها بوميض غريب والالم مو راضي يخف!!


يوم كانت فالشارع تجري لحالها ووجه سعود الي صادفته وبعدها




















سوااااااااااااااااااد
ماتقدر تفسره















واخير الحلم الي شافته مع طلال وهو يضمها .....
والسعاده الي تملا وجهه الوعود الي وعدها ...
وهي في قراره نفسها كانت سعيده وتتمنى انه حقيقه .....




بس السؤال الي دار بذهنها هي في حلم والا في علم !!!!!!!!!!!!!!

وكيف جا طلال لها وعرف مكانها.؟؟؟؟؟؟؟؟




والاهم من كل ذاااا





وش صار لبطنها الي اختفى وحلت مكانه الالام والصداع الرهيب


هديل بدوار: انـ ـا فيـــــــ ـن .......؟


هذا الكلمه الي قدرت تنطقها وسط الدوامه الي عايشتها ..


طلال: انتي في المستشفى ........

حاولت هديل تجلس على حيلها بس طلال منعها

طلال وهو يرجعها على السرير بلطف: حبيبتي لا تتحركي لساتك تعبانه ارتاحي
انا جنبك اطلبيي وانا اجيب لك الي تبين..........

هديل انفعلت مو قادره تتحمل: انت وش جابك هنا ؟؟؟وش صار؟؟؟؟

طلال حط اصبعه على شفتها بنعومه: اشششش الحين مو وقت الكلام ذا ارتاحي
وانا راح انادي الدكتور

طلع طلال من عندها ونادى على الدكتور يشوف حالتها وهو قلقان
دخل عندها الدكتور وكشف عليها وطلعت سليمه بس مجرد صداع والالام الطبيعيه
لما بعد الولاده بس اعصابها متوتره شوي ونبضها سريع

طلال بلهجه انجليزيه متقنه: دكتور طمني كيف صحتها الان ؟

الدكتورفصخ نظارته: انت زوجها اليس كذلك؟

طلال: بلى انا زوجها اخبرني هل هناك شئ؟

الدكتور: لا اطمئن انها بخير تماما ولكن هناك ما يزعجها نفسيا وليس جسديا

طلال: لم افهم وضح اكثر

الدكتور: هل حصل خلاف او صدمه لها قبل الولاده

طلال: اممم بلى لقد افترقنا بعد خلاف عقيم ولم اعلم بحملها الا بعد ان انجبت وكانت ترفض
ان اعلم مكانها او اصل اليها حتى لم تكن تريد ان تخبرني او ان يخبرني احد عنها وعن حملها المفاجئ شيئا ..

الدكتورتنهد: لقد فهمت هذا يفسر ردة فعلها عندما افاقت ورائتك جالس امامها
ولكن هل لك ان تخبرني بالضبط ماسبب كل ذلك

طلال: انها مشكله عائليه وهي تريد تركي مع اننا نحب بعضنا كثير وانا اريدها ان تصفح عني
ونرجع لبعضنا

الدكتور:هكذا اذن.. اقترح عليك اذن ان تدعها ترتاح قليلا وتخرج من المشفى
من ثم قم بالكلام معها وتفاهما على كل شئ

طلال: دكتور ماذا ستكون ردة فعلها بعد ان تعلم انها انجبت ..

الدكتورقاطعه: لا تخف لابد انها الان تحاول تذكر ماقد حصل وسبب دخولها المشفى ولن يطول الامر سوى بضع ساعات حتى تستوعب مايحصل معها وهذا طبيعي لمن هم في مثل حالتها الصحيه والنفسيه المتوتره اطمئن .

طلال وهو يائس: شكرا لك دكتور

الدكتور: لم افعل الا واجبي <ربت على كتفه بشفقه>حظا سعيدا

راح طلال وقرر يبعد عن الساحه شوي اتصل على ام هديل وبشرها ان هديل صحت وهي ماصدقت من الفرحه جات على المستشفى بسرعه اما طلال طلع يبي يستأجر له شقه يرتب اوضاعه ويفكر وش يسوي الحين............................................. ..............................

دانة الكون
02-04-2013, 09:49 PM
اما في نفس المكان لكن في
بيت بشايـــــــــــر

كانت جالسه تشرب الشاي مع اسما الي حكت لها كل شئ صار عند هديل وبالتفصيل الممل والجو حاااااااااااااااااااامي

اسما:تصدقين الشاب الي جابها المستشفى اظن اسمه سعوود جا وقت طلال مع هديل بس لما شاف طلال طلع من المستشفى بسرعه

بشاير: يمكن استحى يقابله

اسما: ماادري لي ماارتحت له ابدااا

بشاير غمزت لها: لا يكون بس حبيتيه

اسما: ووووووووووووووووع مالت عليه ماعجبني

بشاير: حرام عليك انا شفته <تقلد اسما>حييييييييييل مزيون على قولتكم

اسما:هههههههههههه حتى لو انه احلى واحد بس انا مادخل مزاجي

بشايرجلست تدندن: هههههه دخل مزاجي وعاجبني ...من يوم شفته تملكني
حبيت روحه وحبيته.... الله منه لا يحرمني

اسما صفرت بحماااس: ياسلام على الصوت عاااشووو عاااشوو اشتركي في ستار وانا اضمن لك تفوزين

بشايربدلع: لو لو لو مستحيل اخلي احد يسمع صوتي غير حبيبي

اسما اندهشت وماصدقت: ومن هو حبيبك ؟؟؟؟

بشاير:ههههههههههههه اكيد بابتي لا يكون راح بالك بعيد

اسما:هههههههههههههههه يعني .... صح خليني اكمل لك عن هدوله

بشايرعدلت جلستها: قولي قولي

اسما: الله ياطلال يوم شافها مسك يدها وحطها على قلبه وجلس يكلمها وهو يمسح على شعرها بشويش تخيلي جلس يبكي ويقولها مشتاق لك

بشاير بحسافه:اااااااه يا ليتني كنت هناك مالت على حظي النحس السمع مو زي الشوفه

اسما بحالميه: وي لو شفتي كيف ضمها كأني عايشه فيلم رومنسي مأساوي اجنبي كل الي تبينه ههههه جلست ابكي من التأثر وه بس

بشاير: ياحظك ياهديل عندها الي يحبها كل الحب ذا ......وتتركه
اختك ياخبله ياخبله

اسما: كله واحد يمكن عندها سبب قوووي مره محد يدري وش بينهم
انا نفسي اعرف ليش تركو بعض اصلا لو شفتيها لما صحيت كيف كانوا ماتقولين الا قيس وليلى او روميو وجوليت بعيــــــــــــــــــــد عن العالم كانهم لحالهم فالمكان بس

بشاير تحمست: ليش وش سوو كمان تكلمــــــــي

اسما فهمتها: يا وسـخه ما صار شئ من الي ببالك

بشاير:ههههههههههههههههههههه يالله عاد لا تذلينا تكلمي

اسما: ولا شئ بس ضمو بعض وباسو بعض وقطع عليهم الدكتور

بشايرانسدحت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هذا كل شئ مساكين بس اشوه جاهم فالوقت المناسب والا كان صارت علوم

اسما: ههههههههههههههه الله يستر من تفكيرك المنحرف

بشاير: وانتي عاد لا تسوي لي فيها بريئه وغشيمه تحت السواهي دواهي

اسما: ههههههههههههه فاهمين على بعض.. بس تصدقين لما طلع من عندها وشافني عند القزاز حمررر وجهه وماعرف حتى وش يقول عرف اني شفتهم خخخخخخخخخخخخ

بشاير بتريقه: وي وي طلع الاخ خجوووووووووووووووول

اسما: لا عاد هي قويه اخت زوجته صعبه حبتين

بشاير: وربي انهم فله <تذكرت> صح نسيت اقولك ترا اليوم العصر الشباب كلهم رايحين يزورون هدوله

اسما: قولــــــــــــــــــي والله

بشاير:وقسم بس نبغي نتأكد انها راح تكون صحيت اخاف لسه نايمه

اسما: والله مدري انا مارحت لها لسه

بشاير: اكيد حبيب القلب عندها

اسما: خليني اجل ادق عليه امس اخذت منه رقم جواله احتياط

بشايربهبال: بس من تصحى هديل امسحيه اخاف تذبحك ههههههههههههههههههه

اسما: هههههههههههههههههههههه لا تخافين حريصه

اتصلت اسما على طلال الي ان وقتها في الشقه سمع صوت الجوال يرن
اسما....................يتصل بك
رد لما شاف انها اسمااا

طلال: هلا اسما

اسما: اهلين طلال ها رحت لها ولا لا

طلال ابتسم ببرود: الا رحت وابشرك صحت وهي بخير وامك عندها الحين ,,,,

اسما فرحت: والله الله يبشرك بالخير كلللللللللللللللللللللللوش

طلال:ههههههههههههههههههههههه اذني ابييها ترا

اسما:هههههههههههههههههههه مبروك ياابو عبدالعزيز سلامة المدام

طلال: ههههههههه الله يبارك فيك بس ابي منك شئ ولا ترديني

اسما: امر وش تبي

طلال: مايمر عليك ظالم بس ترا هديل معصبه ومااظن تبي تشوفني وانتي ادرى ابيك تساعديني وتطمنيني عليها اول بااول

اسما حزنت عليه بقوه: ابشر ولا يهمك وانشالله تنحل الازمه فااسرع وقت

طلال من قلب: اميـــــــــــــــــــــــــن الله يسمع منك

اسما: يالله اجل انا بروح لها الحين مع السلامه

طلال: في امان الله

قفلت اسما من طلال وهي فرررررررحانه

بشايرالي انشدت اعصابها: تراك حمستيني وش صار

اسما: ههه هدوله صحيت

بشاير: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش الحمدلله على سلامتها

اسما: ههههههههههههههههههه الله يسلمك يالله نروح لها

بشاير: يـــــــــــــالله

طلعو البنات وراحو متجهين الى المستشفى .................................................. ..........................................

__________________________________________________ _____

عنـــــــــــد رنـــــــــــا

بعد صلاة الظهر

كانو هي واشواق لسه نايمين صحيو الشباب الظهر وهم ميتين جوع بس مو عارفين يوصلون للبنات ويتطلبون منهم يطبخون شئ

يزن: شفت كيف جبناهم يساعدونا وهم ولا مهتمين

فيصل: احسن شئ نطلب دليفري

يزن: ياسلام دليفري والهوانم هنا وش فايدهم اجل

فيصل: مدري والله انت اتصل على اختك وانا اتصل على اختي

يزن : طيب وانا اشك انها ترد

اتصلو الشباب كل واحد على اخته بس لا رد وهم من بره يسمعون صوت جوالات ترن بس البنات نووووووووووووومه وحده

يزن مسك بطنه وهو ميت جووع: اوف خلاص انت خليك وحاول تدق عليهم وانا رايح اجيب غداا
واشم هوى

فيصل: اوكي بس لا تتأخر

يزن: طيب باي

طلع يزن يجيب غدا اما فيصل جلس يدق على اشواق الي ما تنازلت حتى تقفل هههههههه
مرت ساعه وهم على نفس الحال عصب فيصل وراح لهم عند باب الغرفه ودق الباب بقوه

فيصل: يابنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ات قومووووووووووو حريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقه

صحيو البنات مفجوعين وكل وحده تتلفت وووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااي

رنا تصارخ وشعرها معفوس متناثر بنعومه على وجهها بس شكلها نعومه مررررررره بالشورت الابيض والبدي البينك والدبدوب في يدها زي الاطفال: ويـــــــــــن وين واين الحريقـــــــــــــــــه يُمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــااااه

اشواق كانت لابسه برمودا منقطه اصفر وابيض وبدي اصفر وشعرها متناثر على اكتافها راحت تجري فتحت الباب وكان فيصل واقف عنده وهو يضحك على المقلب الي سوااه وصحاهم
بس انصدم لما فتحت الباب في وجهه برعب كانهم شايفين جني وشاف رنا وهي تركض مع اشواق

اشواق: فيصل وش صار وين النـــــــــــــــــــــــــاار

فيصل: نزل راسه بااحرررررررررررراج ولف عشان ما يشوف رنا الي كانت لابسه
بس شورت وبدي واقفه ببلاهه : مافي شئ بس بغيتكم تصحون بس

اشواق:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاا

رنا استوعبت انها بلا غطا رجعت الغرفه و دخلت جوا البطانيه وهي ميييييييييييييته احرااااااااااج
" وي وي شافني كذا يافضيحتي وش بيقول الحين عني وانا كذا اووووووف لو لبست البجامه
ومشطت شعري قبل لا انام مو ابرك لي "

اشواق طلعت بعد مااتأكدت ان يزن مو بالبيت وسكرت الباب واجهت فيصل وهي حدهااااااااااا معصبه

اشواق: حرررررررررررررام عليك وقفت قلوبنا مو كفايه فجعه وحده بيومين تبي تذبحنـــــــــــا

فيصل: تفاولي خير بس وش اسوي لكم كأنكم ميتين لا صلاه ولا عباده وهذا وانتو بالاصل
جايين تطبخون لنا وتساعدونا مو تنامون ...

اشواق مسكت راسها: وااااااااااااااااي فريت راسي بس ترا مصدعه اااه ياقلبي بغى يوقف لازم تسوي ازعاج وبعدين مو شغلك صليت ولا لا واذا على الاكل ياكثر المطاعم روح كل بره

فيصل: احلفي بس انتي ووجهك

اشواق: فيصل بليييييييز انا تعبااااااااااانه وابي اتروش الحين اطلع انت ورفيجك ولا تردون الا العصر عشان نأخذ راحتنا مسكينه رنا اكيد تكون حالتها حاله بعد الصدمه ذي

ندم فيصل انه فجع حبيبة قلبه بس فرح انه شافها اخذت عقله وهي ماسكه الدبدوب وواقفه تطالعه بخوف اغراااء حقيقي حتى مااهتمت بلبسها الي يادوب يغطيها ...

فيصل: طيب انا بااكلم يزن وانتو خذو راحتكم الحين

اشواق:مشكور أي كذا زين انا بروح اشوف رنو وانت خذ الي تبيه واطلع

فيصل: طيب طيب لا يكثر يالله سلام

اشواق: مع السلامه

طلع فيصل من الشقه اماااااااا اشواق دخلت الغرف عند رنا الي كانت جالسه على السرير
وسمعت كل شئ قالوه

اشواق: معليش حبيبتي بس فصول عليه مقالب ثقيله دم مثله

رنا: لا عادي بعد امس صارت عندي مناعه ههههههه

اشواق: هههههههههههههههه طيب اجل اسبقيني اتروشي وانا اسوي شئ ناكله

رنا: لا انتي اول انا مااحب اتروش بعد مااصحى على طول خليني اصلي بعدين اخذ راحتي

اشواق:اوكي ياقلبي انا رايحه الحمام وانتي بكرامه

طلعت اشواق تاخذ شور دافئ اما رنا جلست قدام التسريحه تمشط شعرها على ورى
وتتذكر وجه فيصل لما انفتح الباب

رنا: وي احراج شافني كذاا

حمرت خدودها بانت رشاقة جسمها فالشورت الي لابسته وطول شعرها طالعه ملاك
وجلست تغني وحشني ايه لمغنيتها المفضله ميريام فارس
لا شعوريا بدأت تهز على خفيف بحركات هبااال تقلد ميريام وداخله جوو

وحشنـــــــي ايه من دا الي دايبــــــــــه فيـــــــه
انا حا مــــــوت عليه والله رووووحي فيــــــــه
واما بشوف عينيـــــــــــــه
يدق قلبــــــــي

كملت وهي تدندن ........................................
.............................................

ما حست بالي يراقبها وهو منسحر بالجسم الي يتمايل قدامه برشاقه مرتكز على الباب يتفرج عليها بنظرات عاشق ولهان

لفت رنا على ورى وهي تهز جسمها بخفه وتكمل غونى

ياانا يا قلبــــ.........
وجات عينها بعينه انصـــــــــــــــــــــــــــــــدمت ووقفت مكانها متجمده عيونها جحظت لبره من شده الصدمه والخوووف..!!

اما هو بعد ما وقفت وشافته وقف على حيله يتأملها بنظرات عشق مفضوحه
وعينه بعينها وكأنو يأكد على كلمات الاغنيه

قرب منها وهي تراجعت لورى بخوف لحد ما صدمت بالجدار وهو مستمر يمشي بااتجاهها
لحد مالصقت بالجدار وصارت بين يديه وانفاسه تخالط انفاسهااااااا

رنا وهي تتنفس بقوه وضربات قلبها كل مالها تزيد : ابــ ـعــ ـد..........

فيصل بحب وهو يمسك خصله من شعرها نازله على وجهها شم ريحه عطرها الي خلته دايخ وذايب فيها اكثر: انتي بتجننيني؟

رنا..: لــيـ ـه..............................................<ت رتجف>

فيصل يتكلم وكأنه سكران على الاخر :انا احبك

رنا بلعت ريقها وجسمها يرتعش من لمسته.........................

فيصل بهمس عاشق غرقان بالحب: أ ح ب ك انا احــــــــــــبك

رنا: ......<منزله راسها لتحت مو مصدقه حبيبها يحبها ويعترف لها بحبه>

مسكها فيصل ورفع وجهها على فوق وصار وجهها مقابل وجهه والدموع مليانه بعينها باين عليها الخوف والاحراج منه ماحب يشوف الدموع بعينها يحبها اكثر من روحه

فيصل مسح دمعه نزلت منها بااصبعه وبحنان همس لها:ليش الدموع .........انتي خايفه مني؟

هزت رنا راسها لاسفل وهي تبي تبعد عنه بااي طريقه

فيصل ابتسم لها وباس جبينها: لا تخافين الي يحب مستحيل يأذي حبيبه

رنا.....................................<بدت تهدئ بس لسه خايفه>

فيصل حس انه زودها وهو مو من حقه: انا راح ابعد بس اول قوليلي ..........تحبيني

رنا ماعرفت وش تسوي عمرها مااتخيلت انها تنحط فالموقف ذا حتى فااحلامها

فيصل عاد عليها: تحبيني يا رنا

بمجرت ماقال اسمها بذيك الرقه ارتعشت كل شعره بجسمها رنا هزت راسها ببطء بعلامه نعم
ووجهها صار طماطم خخخخخخخخخخ

فيصل: انا ابي اسمعها منك ..............تحبيني

رنا باارتباك: أيـ ـه

فيصل: ايه شنوو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا: اااالي قـلته

فيصل وهو يطالعها يبي يزيد خجلها ابتسم: قوليها طيب ابي اسمعها من فمك الحلوو

رنا تمالكت نفسها واعترفت بصوت مبحوح متعب باين عليه : احــ بـك
مسك يدها وحطها على قلبه : اااااه قلبي

رنا بخوف لا شعوريا مسكت يده الي على قلبه: سلامة قلبك فيصل وشفيك؟

فيصل ابتسم لها بخبث: ياحلو اسمي على لسانك ........ تخافين علي

رنا بخجل هزت راسها بنعم قرب منها اكثر لاشعوريا ضمها فيصل بقووه وهو طاير من الفرحه حبيبته تحبه وتخاف عليه مثل مايحبها ويمكن اكثر اما رنا خلالاص ذاااااابت في حضنه ومختلطه فيها مشاعر الحب والخوف والخجــــــل

حط راسه ملاصق راسها ووجهه ملاصق لها عينه بعينها هنا ارتجفت وزادت درجه حرارة جسمها وبدت ترتعش من القرب الي بينهم
بعد عنها فيصل لما شافها ترتجف بس قبل لا يطلع قرب منها ومسك وجهها بين يديه بخفه باس شفتيها بحراره و رقه وطلع بسرعه من البيت بدون ما يلتفت لها .............



اما رنا لا تدورونها خلالالالالاص ههههههههههههههههههههههههههههههه
البنت ذااابت من جرائته




*احساس جديد ...........
في قلبك بيزيد............... بتحسوا بكل ما تتطلع فيا
انك عطول.............
فيا مشغول.................... كتير بتشتاق لي وبتموت عليا*





وجلست ماسكه شفايفها ابتسمت على الي صار قبل شوي ووجهها محمر
وحاسه ان جسمها صار نار <عيب فصول مايصير كذاا البنت صخنت خخخخخخخخخ

كان فيصل راجع اصلا بس عشان يجيب محفظته الي نسيها فالصاله وبالصدفه شاف رنا
لان الباب كان نصه مفتوح وماتحمل يطلع من دون ما يكلمها .............. طلع وكلم يزن يتقابلون وهو حاس انه اسعد انسان ................................................"ا لحب وعمايله

دانة الكون
02-04-2013, 09:50 PM
عنـــــــد رغد

صحت من بدري مع انها تعبانه ونفسها تقضي النهار في السرير بس لازم تشتغل قضت النهار كله فالشوارع
تغدت في واحد من المطاعم وهي طالعه شافت فيصل ويزن توهم داخلين المطعم راحت على الحمام تتخبى خايفه يزن يعرفها
لانهم يعرفون بعض من هم صغار وماتغطت عنه بدري تعتبره اخوها الكبير وكان صاحب اخوها نايف مره اكيد راح يعرفها

استنت لحد ماجلسو على الطاوله بعدها طلعت بسرعه وقررت ترجع البيت لانها تعبانه بقوه
.................................................. ..........................................



__________________________________________________ ________


نرجع ايطاليا

عند هديل

كانت جالسه على السريروالغرفه مزينه بالورد والدباديب شكلها مره حلوو وامها جنبها عرفت كل الي صار والاهم انها شافت اولادها سالت دموعها لما شافتهم وعاتبتها امها لانها ماقالت لهم انها حامل بتوأم

هديل: ههههههههههههههههه قلت لك مفاجأه

ام هديل: ولو كان عملت بحسابي انهم اثنين واشتريت اكثر

هديل: لا الموجود يكفي

ام هديل: طيب وزوجك وش ناويه عليه

هديل: يمه انا اتكلمت معاك قلت لك خلاص راح نتطلق وهذا اخر قرار

ام هديل: يمه فكري زين الحين بينكم عيال حرام تشتتونهم والرجال يحبك ويبيك ماشفتيه وش سوى يوم درى

هديل: وهو وين كان يوم كنت محتاجته ليش ماحاول وقتها يرجعني والا توه حس اني مهمه بعد ماعرف ان له عيال

ام هديل: كان في المستشفى بين الموت والحيا ولو مااتصلت عليه ماكان عرف شئ وكان راح لابوك و يلف الشرقيه لفلفه عشانك!!

هديل بصرامه: هذا مو مبرر انا وهو مانصلح لبعض زواجنا كان غلطه ورجاءا قفلي على الموضوع

ام هديل: والعيال

هديل: هم عيالي وانا اولى بهم محد له دخل

ام هديل: يمه هو ابوهم مايصير تحرمينهم من ابوهم حرام عليك

هديل: خليه يرجع من مكان ماجا واذا على عياله خليه ينسى ان له مره وعيال

ام هديل: مافي فايده انتي راسك يابس بس صدقيني راح تندمين وقتها ماراح ينفعك الندم انا امك وابي مصلحتك

هديل: يمه تكفين راسي يعورني قفلي على الموضوع

قاطعهم دخول بشاير واسماا المفاجأ معهم باقه ورد كبيره وعربيه فيها العاب ودببه كبيره وكيس فيه هديه

بشاير: ســــــــــــــــــــــــــــــــــلام

هديل + امها: هلا وعليكم السلام

بشاير سلمت على هديل وضمتها: الف الف الف مبروك حبيبتي والحمدلله على سلامتك

هديل:هههههه الله يسلمك ويبارك فيك

بشايربضحكه: الله ياهدوله وصرتي ام اوعدنا يا رب

هديل: ههههههههه هذا حال الدنيا عقبالك ان شاء لله تتزوجي وتصيري ام

بشايرباابتسامه: ان شاء لله............... كيف شعورك الحين وانتي ام لطفلين

هديل:شعور حلو مااقدر اوصفه شعور غيــــــــــــــر

اسما:اهئ كبرتيني وانا لسه صغيره وصرت خاله

هديل غمزت لها:هههههههههههههههه وقريب ام ان شاء الله

اسما خجلت وحمرت: احم احم خجلتيني

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بشاير:وين الكتاكيت

هديل: رجعوهم الحاضنه لازم يجلسو لحد مايكتمل نموهم

اسما بتردد: ااااااا هدوله وش بتسوين في موضوع .....طلال

هديل بلا مبالاه: ولا شئ خلاص هو جا وشاف اولاده والله يستر عليه

اسما: ترا هو سجلهم وخلص كل الاجراءات

هديل بسخريه: جزاه الله خير بس قبل لا يروح ياليت تقولين له يخلص اجراءات الطلاق

اسما بعصبيه: هديل انتي مجنونه حرام عليك ماعندك قلب تراك زودتيها...

هديل بعناد: ليش وش سويت انا حره واسوي الي ابيه هذي حياتي

اسما بقهر: الرجال يحبك وشاريك ليش ماتبينه طيب اكيد خبله مافي شئ يجي كذا من الباب للطاقه<للشباك>

هديل بالم: تبين تعرفين ليش طيب ياستي بقول لك بس بعدها ماابغى احد يتدخل .. الاستاذ ماعلم اهله انه متزوج اصلا خايف منهم يعصبون لاني مو من مستواهم

اسما:مستحيل... مااتوقع طلال كذا يفكر

هديل: هه تراك معطيته اكبر من حجمه يوم حضرت زواج اخوه عرفت اخته كل شئ بالصدفه طاحت فيني تحقير واهانات و..................

قاطعتها اسما بصلابه: بس هذا مو مبرر انك تتركينه وتطلبين الطلاق اجلسو تفاهمو على الموضوع ودورو حل للمشكله لا تخلين شئ تافه يبعدكم عن بعض ويشتت عيالكم

هديل: خليني طيب اكمل كلامي بعدين قولي الي تبينه

اسما طفشت: وش فيه بعد

هديل تكلمت وهي حاسه بغصه وبقلبها يتقطع: انا ماانكر انه دافع عني وانه وماسكت لها ووعدني انه راح يحل كل شئ بس اكون معاه
بس انا مااناسبه انا عارفه انه يحبني ويمكن يكون اكثر شخص يحبني فالعالم وانا بعد احبه ومااتصور اعيش حياتي مع غيره
<بدت تبكي بدموع حاره و صوت شهقاتها طلع والكل يسمعها بتأثر>

بشاير: طيب اذا تحبينه لا تتخلين عنه بسهوله حاربي عشان حبك وسعادتك

هديل:بس الزوجه لازم تحس بالامان مع زوجها وتحس بالاستقرار انا مااحس بااي استقرار معاه اذا كلمني فالتلفون يكلمني زي واحد من الشباب الي يعرفهم عشان محد يسمعه.........!! احيانا يمر اسبوع مااشوفه بس بيننا مكالمات احيانا احتاجه جنبي بس ظروفه تمنعه انا ابي رجال يحميني يحتويني فكل لحظه.. طلال شخصيته ضعيفه قدام اهله وهم مستحيل يتقبلوني وهذا سبب كل المشاكل بيننا


ام هديل بعطف: يابنتي تحمليه وان شاء لله بيتغير وضعكم


هديل بعنااد:انا تعبت من هالعيشه مع كذا كنت مستعده اتحمل كل شئ عشانه وعشان اكون جنبه لاني احبه بس احنا ماانكتبنا لبعض مادمنا مع بعض المشاكل راح تلاحقنا وفوق كذا ماابي اسبب له مشاكل مع اهله ابي اشوفه مبسوط هذا الي اتمناه ماراح ارجع له


اسما تحاول تقنعها بحنان: انا فاهمتك لا تضحكين على نفسك انتي ماتقدرين تنسينه الضحكه ماكنا نسمعها منك فالايام الي فاتت دايما سرحانه او في غرفتك وهو وش ذنبه ينحرم منك ومن عياله ذنبه انه يحبك ومايقدر يبعد عنك لو قدر كان نساك فالشهور الي بعدتو عن بعض فيها مافكرتي بكذا.....


هديل:............................................< لا تعليق>

اسما : بس هو ما نساك بالعكس مافقد الامل وجاك هنا ومستعد ينتظرك العمر كله انتي بس اعطيه فرصه..........

هديل:لا انا لازم انساه واخليه ينساني لازم يكرهني يااسما

اسما صرخت فيها بقهر: انــا ماشفت وحده عنيـــــده وغبيـــــه مثلــــــك ياخســـــاره

هديل مسحت دموعها بقوه: قولي الي تقولينه انا من اليوم رايح عايشه عشان عيالي وبس هم اهم شئ عندي

ام هديل تعبت طال النقاش: خلاص يااسما قفلي الموضوع انا كلمتها بس اختك قلبها حجر ماتحس

انجرحت هديل من كلام امها بس سكتت جات الممرضه ومعها التوأم

بشاير تبوسهم: ماشاءالله يزننون وه بث اموووواااااااااااااااااح

هديل: يمه ما سميناهم الولد قلنا عبدالعزيز طيب البنت

ام هديل: هههههههه خلاص سميناهم البنت ايلان

هديل بصوت واطي: طلال قال كذا

ام هديل: لا هو قبل لا يروح يسجلهم سألنا واحنا قلنا له

هديل: اهااااااااااا

اسما وهي تلاعب ايلان: هدوله رمضان مابقى شئ عليه بتروحين المملكه والا بتجلسين معنا

هديل: مايبالها سؤال طبعا هنا

الكل سكت والجو مكهرب

بشايرتبي تغير الموضوع: ترا الشباب جايين العصر يزورونك

هديل ابتسمت: الله يحييهم اسومه حبيبتي روحي جيبيلي لبس حلو شكلي يفجع بذا الشكل

اسما:ههههههههههههههههه انشالله يالله انا رايحه تبون شئ

الكل: سلامتك

راحت اسما وجابت لبس لهديل وحجاب وجو الشباب زاروها وتحمدو لها بالسلامه الكل حب الولدين وخصوصا جاك محد جاب سيره طلال ماحبو يزعجون هديل وقررو بعد ثلاث ايام راح تطلع من المستشفى على البيت............................................. ....................

دانة الكون
02-04-2013, 09:50 PM
الشرقيه
بعد المغرب
شقه الشباب

اتصل يزن على رنا وقال لها تلبس وتطلع بره يبي يكلمها في موضوع مهم
اما اشواق جلست فالبيت مع فيصل الي كان متفق مع يزن انه يكلمها في موضوع رغد لحالها
رنا لبست بنطلون اسود مع بلوزه اورنج تكحلت وحطت ميك اب بسيط مسكت شعرها بشباصه ولبست عبايتها ونزلت
اما يزن كان كااشخ وينتظرها بالسياره وصلت له وسلمت وهو حرك بالسياره بصمت

رنا: على وين رايحين وشتبي تقول ترا خوفتني

يزن ابتسم: لا تخافين كل خير بس ابي اكلمك في موضوع مهم

رنا بصوت واطي: الله يستر من مواضيعك

يزن انتبه انها هرجت: قلتي شئ

رنا بسرعه: لالا قلت خير انشالله

وصلو على مطعم على البحر مكان هادي ورومنسي مره
جلسو على طاوله ويزن تكلم.............................................. .....


__________________________________________________ __


جـــــــــــــــــــده

بيت ابو طارق

كل الي بالبيت كان مجتمع فالصاله بااستثناء ابو طارق الي على حسب قوله لهم انه في بيروت ونواف الي طلع يستانس مع ربعه حتى طارق معهم الي وصل وراح على طول البيت جلسو يسولفون وطارق كلم طلال وسأله متى راجع بس طلال قال لهم انه مو راجع فالوقت ذا عنده شغل مهم

ام طارق بزعل: وليش مو جاي انشالله خلاص رمضان جا وهو مو بالبيت

طارق: يقول عنده شغل خليه على راحته خلاص صار رجال ومسؤول عن نفسه

مرام: يمه نبي السوق مااشترينا ملابس العيد لسه

غرام: أي يمه رمضان زحمه خلينا نخلصها من الحين

ام طارق: خلاص لا جا ابوكم بالسلامه اقوله

دخل عليهم نواف فجأه ووجهه مايبشر بالخير الكل تفاجأ من ملامحه

ام طارق بقلق: نواف حبيبي وش فيك صاير شئ؟؟

نواف بجمود: يمه ابوي ماسافر ابوي هنا في جده

ام طارق استغربت:انت ايش تقول ؟ ابوك في بيروت ماجا لسه!!!
بكره جاي ..

نواف بوجه جاامد: اصلا هو ماسافر عشان يرجع انا شفته اليوم في المول مع .................................................. ...................


__________________________________________________ _____



صمتي لا يعني جهلي بما حولي
ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام

لذلك انا مجبور ان أُفهم الاخرين من انـــــــــــا
فمن يملك المؤهلات
العقل والاحساس

سأكون امامه كالكتاب المفتوح
وعليه ان يحسن الاستيعاب.......















انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 09:51 PM
البـــــــــــــــــــــــــارت الثالث والعشـــــــــــ 23 ــــــــــرون




عنــــــد يزن
في المطعم

يزن: رنا انا كنت متردد اقولك بس صار لازم تعرفين كل شئ

رنا بقلق: خوفتي قول وشفيه امي صار لها شئ ابوي بخير..............

يزن: لالا امي وابوي بخير الموضوع ................يتعلق فيني انا

رنا: خير انشالله قول انا اسمعك

يزن: بس ابيك تفهميني وتساعديني

رنا:هههههههههههههههههههههههههه احلف بس لا من جد وشفيك خوفتني

يزن تكلم بسرعه: من النهايه بدون لف ودوران رنا انا احب رغـــــــــــد

رنا انصدمت: أيـــــــــــــــــــــش؟!؟

يزن: ايوه احبها وانا جيت هنا عشان ابغى اعترف لها واتزوجها لا تستغربين انا عارف كل شئ

رنا: بس بس ..................

يزن وعلامات الالم على وجهه: رنا افهميني انا احبها من زمان كنت فاقد الامل لما اتقدم لها ولد عمها بس الحين هي حره وانا ابغاها

رنا لحد الان في حاله ذهول: طيب مافكرت انها ممكن ما تبادلك الشعور

يزن: الا فكرت وانا مستعد اتقبل كل النتايج اذا بيننا نصيب يتم واذا لا الله يسعدها وين ماتكون و مع مين ماتكون

رنا: اخر شئ توقعته انك تحبها كنت احسب انك معتبرها اختك بس حب ماجا ببالي

يزن:ااااااااااه القلب وما يهوى

رنا: عشان كذا كنت معصب لما هربت ..امممم طيب والمطلوب مني الحين

يزن: انا مااعرف هيا وين ساكنه كل الي اعرفه انها ساكنه هنا ابغاك تروحي لها وتقولين لها

رنا: مااقدر راح تزعل اذا عرفت انك عرفت بيتها هي ماتبغى احد يوصل لها

يزن: طيب مو مشكله اتصلي عليها وحددو مكان تلتقون فيه

رنا: مع اني مو مرتاحه للموضوع بس ولا يهمك

يزن باس راسها: مشكوووره ياقلبي الله لايحرمني منك

رنا: ولا منك استنى ادق عليها

اتصلت رنا على جوال رغد .............................................


__________________________________________________ ______


ببيت ابو طارق

ام طارق استغربت:انت ايش تقول ؟ ابوك في بيروت ماجا لسه!!!
بكره جاي ..

نواف بوجه جاامد: اصلا هو ماسافر عشان يرجع انا شفته اليوم في المول يتسوق معااه حرمه

مرام بصدمه: اييييييييييييش؟!

ام طارق داخت وبغت تطيح على الارض بس مسكتها مرام
الكل: يمُـــــــــــــــــــــــه

ام طارق بعدتها وحاولت تتماسك وتبين انها بخير وهي من جواتها محروووقه: انا بخير مافيني شي .... كمل يانواف

طارق: يمكن مشبه عليه مو معقوله يااخي

نواف: انا متأكد كانو يتسوقون مع بعض ويضحكون بصوت عالي الحرمه الي معاه كاشفه وباين شكلها مو سعوديه تتكلم لبناني حتى حاولت اقرب منهم لما شافني مسك الي معاه وطلعو بسرعه من المول

غرام ماهي مصدقه: لا بابا ما يسويها اكيد واحد يشبه له

مرام: يمه لا تصدقين اكيد في شئ غلط بابا مايسويها

نواف: وعشان ما نظلمه راح اتأكد لكم من السالفه

ام طارق كانت حاسه قلبها بيخرج من مكانه وعيونها منتفخه بلعت ريقها بغصه تماسكت ووقفت بشموخ وبجبروت: خلاص سكرو على الموضوع انا اتصرف انتو انسو الي شفتوه ولا كأن صار شئ

نواف وهو معصب: بس يمه هذا شئ ما ينسكت عليه احنا لازم نتصرف مو مسؤلين عنه اذا يبي يرجع مراهق

طارق: نواف عيب ذا الكلام

ام طارق بحده: قلت خلاص الموضوع اتسكر انا اعرف اتصرف مع ابوكم بس ماابي احد يفتح الموضوع معاه ولا تشككونه انكم دريتو وانا راح اشوف موضوعه وعلى ايش ناوي

طارق: بس يمه..

ام طارق: ولا كلمه انا قلت الي عندي وخلاص

غرام: على راحتك يمه انشالله نكون غلطانين ومايكون هوو

طارق بعصبيه: انا طالع مع الشباب

نواف لحقه: انتظرني انا جاي معك

طلعو نواف وطارق مع بعض والتوتر واصل معهم اما البنات كل وحده راحت غرفتها وهم يفكرون بالي قاله نواف معقوله ابوهم كذب عليهم وانو يقابل وحده........

اما ام طارق كانت حاسه ان محمد عنده شئ مخبيه نزلت دمعتها بحراره وقهر على سنين عمرها معااه بس مسحتها بقوه الحين تيقنت وصار في موال في عقلها

" ياخساره العشره يامحمد تخونني ........
بعد كل هالعمر هه وانا الي كنت خايفه عليك ومشتاقه لك..........
بس مو انا الي تستغفلني ماعرفت من هي نوره مو انا الي تبكي على واحد مثلك...............
.تمنيت اني اكون غلطانه وظالمتك بس طلعت حقير وخايييين....
الحمدلله ربي كشفك على حقيقتك السوداا عندي وعند عيالك انا مو ضعيفه انهز من واحد xxxxx...
كنت استنا تطيح بين يدي وجا يومك يا xxxxxxx.....................................


__________________________________________________ ___


عند رغد

كلمتها رنا وتواعدت معها يلتقون في الكوفي شوب بعد ساعه وفعلا يزن راح مشوار عشان تاخذ راحتها وهو قلبو على نااار اما عند البنات جلسو على طاوله منزويه لحالهم عشان ياخذون راحتهم وطلبو اثنين كابتشينو.....

رغد وهي تشرب من كوبها: والحين يا ست رنو وش سالفه الاجتماع الطارئ الي جبتيني عشانوو

رنا: السالفه مو وحده الا سوالف اول شئ خليني ابدا بنفسي تصدقي<بخجل> فيصل كلمني وقال احبـ ـك

رغد فتحت عيونها بدهشه: كذاااااااااااااااااااااابه

رنا ووجهها مولع: وقسم بس اه تفشلت شافني وانا لابسه شورت وبدي وكنت صاحيه من النوم لا وبعد اكلم نفسي وارقص

رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه احلى على الطبيعه ذوبتي الرجال حرام عليك ههههههه وش سويتووو؟

رنا خبطتها بخفه: ياحمااره ماصار شئ من الي ببالك بس يزن كان بره ووو............................................... .................................................. .................................................. ................................

رغد انسدحت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقسم انك تووحفه هههههههههههههههههههههههههههههه اه يبطني

رنا ضربتها بقوه: وووووووووجع رخي صوتك فضحتينااا احنا فمكان عام

رغد: هههههههههههههههههههههه طيب هههههه

رنا تتكلم وهي حالمه: وي خليني اكمل حسيت وقتها اني وجعت حرارتي صارت اربعين كل مااتخيل الي صار وي يارغد ذبت ذبت بمكاني <تنهدت> من قرب مني وقتها شعر جلدي كله وقف وصار وجهي مقابل لوجهه وعينه بعيني <حطت يدها على شفتها> ياااااااه يا رورو شعور غير

رغد :لا البنت خااقه بقوووه بس ماتوقعت فيصلووو مايستحي تخيلي دخلت عليكم اشواق فالمشهد الدرامي الرومنسي ههههههههههههه كان ماخلتكم تتهنون بالحظه

رنا وهي ميته فشيله: احرررررررررررررراج لا ويقول بكل رقه احبك

رغد تحمست: اخص يا رومنسي وايش قلتي له

رنا بخجل: وانا بعد قلت له اني احبه

رغد:ياسلام على الحب الله يهنيكم ويجمعكم بالحلال

رنا من قلبها:اميــــــــن

رغد: كملي وش صار بعدها

رنا بااستهبال: ههههههههه عيب الباقي مايصلح لك لسه صغيره

رغد: هههههههههه ياعيني ياكبيره انتي <بجديه>بس لاتقولين سوا لك شئ

رنا: لا عاد مو لذي الدرجه انا رنا

رغد بخبث:ههههههههههههههههه على بالي بس اذا بدايتها كذا فكري وش بيسوي فيك اذا تزوجتوو

رنا ضربتها:ياقليله الحياااا

رغد:هههههههههههههههههه وانا الصادقه اجل يبوسك ويضمك ولا كأنكم الا متزوجين وش بقيتو اجل

رنا وقفت وهي لا تشوفون وجهها الوااان: خلاص الحق عليا اقول لك

رغد جلستها: امزززززززح انتي على طول زعوله اجلسي
<بجديه> بس فيصلووو باين عليه جررررئ وبقوه انتبهي منه ترا يمكن يتهور فااي لحظه <غمزت >لا تخلينه يااخذ راحته معاك لحد ما يتقدم لك

رنا: لا تخافين اعجبك حاطه حدود بيننا

رغد تنهدت بااستهبال: اه اوعدنا يارب

رنا:ههههههههههههههه انشالله تتزوجين ذاك المزيون راعي التاكسي<فارس>

رغد بذوبااان: يااااااااااااااااه ياحلوه يهببببببببببببببببببببببببببببببل

رنا:هههههههههههههههه لا انتي سايحه للشوشتك <بهبال>حتى النخاااااع

رغد:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

رنا: مالاحظتي انك صرتي تتكلمين زي اهل الشرقيه حتى انا تأثرت زيك

رغد: وه فديتهم وفديت كلامهم خلاص تعودت لي اكثر من شهرين هنا بس ماقلتي لي ايش الهروج الثانيه

رنا بتردد وهي تلعب بكوبها: بصراحه اممم الموضوع يتعلق بيزن

رغد بااهتمام: وش فيه يزن صار معاه شئ ؟؟؟

رنا: أي بصراحه ........... هو يحب ..................

رغد صفرت بصوت عالي : عجييييييييييييييييييييييييييب زيزو يحب
الله يالدنيااا ومن هي سعيده الحظ

رنا: اااااااااااااا ...............انتي!!

رغد مو فاهمه: مافهمت وش تقصدين؟؟

رنا: رغد يزن يحبك انتي؟!؟!

رغد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلا تريقه انتي ووجهك

رنا بجديه: رغد انا ماامزح يزن يحبك

رغد بصدمه وعدم استيعاب:اناااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

رنا بدت تشرح لها: أي انتي ويبي يتزوجك وهو جا الشرقيه عشان يعترف لك بحبه ويعرف قرارك هو شاريك بس مايعرف بيتك سألني وانا قلت له مااقدر اعلمه مكانك

رغد:............................................<ص دمه>

رنا تكمل بتردد: طلب مني اخبرك عن مشاعره ويبغى منك رد وهو يستنى الحين..................

رغد حاولت تلاقي الكلمات: رنواااااا انتي بصراحه ,, فاجئتيني
ماخطر ببالي ابدااا .......... يزن!!!!!!!!!!!!

رنا: وانا زيك اتفاجأت وجلست احلل الموضوع في راسي ماكنت متوقعه فهمت سبب اهتمامه انو يعرف مكانك وقلقه وعصبيته لمااا....< تلعثمت>.

رغد انتبهت لها: لما ايش مافهمت ......صح هو اصلا كيف عرف مكاني؟؟

رنا اعترفت بخجل: اممممم انا اسفه هو شاف جوالي وووو قرا الرسايل وعرف .....بس والله ماكنت اقصد

رغد تنهدت: لا ماعليك مكتوب انه يعرف مكاني اهم شئ لا يخبر احد

رنا بصدق: لا تخافي هو يحبك ومايبغى غير سعادتك

رغد بعد دقايق جمعت افكارها واخذت نفس : رنوو انتي عارفه يزن مثل نايف اخوي مااقدر احبه كزوج وانتي تعرفين بما انك تحبين صح..

رنا بتفهم:فاهمتك انا ماراح اتدخل هذا شئ يخصك ويخص مستقبلك وحياتك مع اني اتمنى تكوني زوجه اخوي وقريبه مني بس قولي القرار الي مقتنعه فيه ويضمن سعادتك..............

رغد تكلمت بخجل: والله مااقدر ياقلبي اخاف اظلم يزن معاي وانا مااحس بااتجاهه الا الاخوه هذا غير المشاكل الي بتجيه من ورى راسي وكلام الناس وعمي وعياله صعبه يا رنووو مااقدر لا تزعلي مني .........

رنا: لا انا مازعلت عادي هذي حياتك وانا قلت له لا تحط امل كبيروهو راح يفهم قرارك

رغد بتأنيب ضمير: مع اني ماابغى اجرحه اعرف ايش شعور الي يحب من طرف واحد .. بس يزعل كم يوم ولا يعيش حياته بخيبه وتعاسه
والله يسعده مع الي تستاهله

رنا شافت ساعتها ووقفت: امين يالله حبيبتي انا لازم ارجع الشقه تأخرت اكيد اشواق ميته طفش لحالها

رغد تغمز لها: اشواق والا ................

رنا بعصبيه مصطنعه: رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا سلمت عليها: يالله باي حوبي

رغد:باي اشوفك على خير

رنا: انشالله

رجعت رغد لشقتها وكمان رنا الي مو عارفه ايش تقول ليزن كانت عارفه ان هذا الي راح يصير دخلت الشقه و................................................. ..................................

دانة الكون
02-04-2013, 09:52 PM
في ايطاليااااااا

عند طلال

كان جالس في غرفته يقرأ كتااب ومنسجم معاه رن جواله استغرب من متصل عليه الحين شاف على الشاشه

طارق.......................................يتصل بك

استغرب له فتره ماكلم طارق او نواف او أي احد من اهله وحس قلبه ناغزه اكيييييييييد صاير شئ

رد عليه بسرعه

طارق: الوووووووو

طلال: هلا طارق

طارق: هلا والله كيفك

طلال: بخير الله يسلمك كيفك انت

طارق: تمااام كالعاده

طلال:ههههههههههه وكيف نواف وامي والباقين

طارق: كلهم بخير ويسلمون عليك

طلال: الله يسلمك ويسلمهم

طارق: طلال متى راجع تر طولت

طلال: انا ماراح ارجع الحين ومااقدر احدد وقت ارجع فيه ترا انا فاايطاليا طلعت من الشرقيه

طارق:اهاااا طيب طلال لازم ترجع ضروري

طلال: تراك اقلقتي وش صاير احد فيه شئ .... امي فيها شئ ؟

طارق بصوت هادئ بس فيه قلق: لا تخاف كلهم بخير بس في مشكله كبيره صايره ولازم نكون مع بعض عشان نحلها

طلال على اعصابه: طيب قول وش هي

طارق: ابوي............... طلع يعرف وحده لبنانيه وامي دريت بس الي ماتعرفه انه طلع متزوجها ويا خوفي عنده عيال منها بعد

طلال انصصصدم: لا تقول معقــــــــــووول؟!؟!

طارق: هذا الي صاير تعال انا خايف على امي حاس انها مو على بعضها وتحاول تكون قويه قدامنا لازم نكون جنبها الصدمه ماراح تكون هينه عليها

طلال: زين زين لا تخلونها تدري عن شئ انا جاااي لكم

طارق: لا تتأخر احجز على اقرب رحله

طلال: انشالله يالله في امان الله

طارق: في امان الكريم

قفل طلال من اخوه وهو حاس بقلق على امه اكيد الحين حالتها صعبه قرر يحجز على اقرب رحله بكره بس قبل كذا لازم يكلم اسما توصل له اخبار هديل وتطمنه عليها وعلى عياله لحد ما يحل مشكلته و يرجع لهم .................................................. .....


__________________________________________________ ______

فالمستشفى..............

كانت هديل متمدده وامها تمسح على راسها اليله تخرج من المستشفى وبعد اسبوع يطلعون عيالها فرحت بزياره اصحابها بس عقلها وقلبها كله مع
طــــــــــــــــــــلال ..

جات لهم اسما معها العشاا: تأخرت عليكم ها عسى مانمتوو بس

امها: لا لسه يمه تعالي

وهم على حالهم اندق الباب فجأه وقطع عليهم

ام هديل استغربت توقعت يكون طلال: من جاي الحين

اسما: يمكن بشاير.......

ام هديل: بشاير كانت هنا وراحت مو معقول تكون هي روحي شوفي

راحت اسما لباب الغرفه وفتحته وشافت قدامهااا

سعـــــــــــــــــــود <من زمان عنه

اسما ماعرفته : هلا اخوي بغيت شئ

سعود وهو ماسك باقه الورد ومرتبك شوي عرف اسما من طريقه كلامها الي تختلف عن هديل فيها: هذي مو غرفه هديل الـ................

اسما: الا هي من انت؟؟

سعود ابتسم: شكلك نسيتيني انا سعود الي جبتها على المستشفى وقت الولاده

اسما تذكرته على طول: اهااااااا اسفه ماعرفتك

سعود: لا عادي.....

اسما استحت تخليه واقف: طيب استنى اقول لها

دخلت اسما وقالت لهديل وامها يتحجبون لان سعود بيدخل يسلم عليهم ..دخل سعود وهو منزل راسه وسلم : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

قرب منهم ومد باقه الورد لهديل: الحمدلله على السلامه

هديل ابتسمت له بود: الله يسلمك مشكور سعود ماراح انسى الي سويته معي

سعود: افا عليك بس ماسويت الا الا الواجب ... شلونك ياخاله

ام هديل بوقار: بخير ياولدي انت وشلونك ؟

سعود: بخير عساك بخير ....... صح نسيت اقول مبروك ماجاكم

الكل: الله يبارك فيك عقبالك

مسك الكيس الي بيده وطلع منه هديه كبيره مغلفه ومزينه بشريطه ودبدوب صغير :امين .. تفضلي

هديل اخذت الهديه والعبه : مشكور ماكان لازم تكلف على نفسك

سعود: لا ولو مافيها كلافه الوالده تسلم عليك وتتعذر كانت تبي تجي معاي بس تزحلقت بالحمام ورجلها التوت ما تقدر تحركها

هديل زعلت عليها: لا .....سلامات

ام هديل: انشالله ماتعورت بس

سعود: الله يسلمك لا تخافين بسيطه .......وين الكتاكيت

اسما: في الحضانه تبي تشوفهم..

سعود ابتسم: أي والله ودي اشوفهم اذا مافي مانع

هديل: لا عادي .....اسما ودي سعود يشوفهم

اسما بهدوء: انشالله يالله تعال

سعود: طيب يالله ياجماعه انا استأذن بشوف الصغار وبروح

هديل: خليك تعشى معنا

سعود: مره ثانيه انشالله ...توصون شئ

هديل تحس كانه اخوها الي كانت تتمناه: سلامتك سلم على امك وماتشوف شر انشالله

سعود: يوصل فمان الله

الكل: مع السلامه

طلع سعود و اسما تمشي معاه توديه للحضانه كانت سابقته بخطوتين وتمشي بكل شموخ وهو كان يتأمل مشيتها وحركاتها وهي مو منتبه له حاس باانجذاب غريب ناحيتها مو عارف يفسره كان بالاول يظن انه يحب هديل
بس بعد ماشاف اسما حس ان مشاعره كلها تلخبطت شخصيه اسما مختلفه عن هديل
ويمكن هذا الي حبه فيها صار يقارن بين الاختين

هديل انسانه هاديه وناعمه بدرجه كبيره وحساسه مره
والاهم انها كانت متزوجه يعني ماله امل فيها وفي حبها

اما اسما شخصيتها قويه وفيها رجه ناعمه وفي عينها بريق تحدي وعناااد ما قد شافه سعود
جذبه وسحره من اول نظره صارت تحتل كل خياله وتفكيره
بس السؤال الي بداخله ممكن في يوم تحبه او تكبر مشاعره اتجاهها
او حظه نحس كل ماحب تطلع حبيبته مو من نصيبه < مرتبطه >

حتى لما شاف هديل بعدها حس ان مشاعره ناحيتها بردت خصوصا لما شاف الحب بينها وبين زوجها..
<لما كانت هديل في غيبوبه وصحيت شاف هديل وطلال مع بعض وطلع من المستشفى>

حس ان ماله مكان في حياتها مو كانها البنت الي شالت النوم من عينه قبل فتره وماحس بالغيره بالعكس تمنى يشوف اولادها وهو في داخله مبسوط مو عارف ايش السبب بس حاس ان قلبه لقي هدفه الصحيح ...........................<اسمــــــــــــــا>

وصلو عند الحضانه و................................................. .......................

دانة الكون
02-04-2013, 09:52 PM
عنــــــــــد بشاير

كانت متمدده على سريرها ببيجامتها وحاطه سماعات الايبود وتسمع اغاني اجنبيه سمعت صوت دق على باب غرفتها توقعتها ناتلي <الشغاله>

بشاير: ادخلي ناتلي
انفتح الباب بس دخل ابو بشاير وقفت بشاير على حيلها وشالت السماعات وعدلت جلستها: هلا بابا تفضل نورت غرفتي

باسها ابوها بحنان: كيفها حبيبت بابا انشالله مرتاحه

بشاير: بخير بس ماطولت المره دي بسرعه جيت

ابوها: ايوه صارت كم شغله ورجعت ضروري

بشاير: ليش ايش صار؟!!

ابوها: لا امور تخص الشغل بس انا جيت اقول لك انو ولد عمك هنا

بشايراستغربت: أي عم؟؟؟؟

ابوها <تنهد> : يمكن اكون غلطت لما قلت لك ان ماعندك اعمام بس كان عندك عم واحد اكبر مني

بشايراستغربت: طيب وينه دحين و ليش ماقلت لي عنه كنت مفكره انو ماعندي احد فالدنيا غيرك

ابوها: ياحبيبتي عمك مات من زمان قبل لا تنولدي عشان كذا ماقلت لك

بشاير: طيب ليش جبت سيرته فالوقت ذا؟

ابوها: لان طلع له ولد وانا ماكنت اعرف لانو اتزوج بالسر

بشايراندهشت: من جد!!!!!!!! انا عندي ولد عم؟

ابوها: ايوه عمك اتجوز وحده اجنبيه ومات وهي حامل بولده

بشايرتحمست : لا الهرجه يبالها قعده خلينا ننزل الصاله وانا بقول لناتالي تسوي لنا الشاي

نزلت بشاير مع ابوها للصاله وجلست تشرب شاهي وتهرج معاه

ابوها: وهاذي جلسه اش تبغيني اقولك عنه

بشايروالفضول واصل معها: كل شئ قولي كل شئ عن عمي وجدي وكل الي صار فالماضي

ابوها تنهد وبدا يتكلم: كان عمك يحبها نسيت ايش كان اسمها بس الي اتذكره انهم كانو يدرسون مع بعض هنا فاايطاليا تعرف عليها فالجامعه وحبو بعض بس جدك الله يرحمه كان رافضها عشان مو سعوديه....

بشاير: ياقلبي عليك ياعموو ......<تحمست> طيب وش صاركمان..

ابوها: عمك قال انه خلاص راح يتركها وانا كنت وقتها لسه مراهق فما اعرف كل التفاصيل بس الي اعرفه ان عمك كان في حاله صعبه ما يبغى يعصي ابوه ومايبغى يسيب البنت الي حبها قلبه

بشاير: طيب ليش جدي كذا مره قاسي

ابوها وهو يتذكر الايام الي فاتت ومسحه حزن غطت وجهه: الله يرحمه كان يبغانا نمشي على كيفه وهو مفكر انه يبغى مصلحتنا وسعادتنا بس عمك ماكان زي كان يسوي الي في راسه اقنع جدك انه تركها ويبغى يسافر يكمل دراسته مرت السنوات بسرعه ماتو جدك وجدتك الله يرحمهم وعمك كان مسافر كنت انا ادرس فالجامعه لما جا خبر موته وكانت زوجته حامل بس ماكنت ادري وقتها لسه كنت مملك على امك

بشاير بتأثر: يالله كل هذا صار وانا ماادري

ابوها مسح على راسها: معليش يا بابا ماحبيت اوجع راسك بماضي وراح

بشايرحزنت على الولد: ياحرام الولد مسكين ماشاف ابوه...... طيب اش صار له بعدين.....

ابوها: بما انه اخويا كان متجوزها تسجل الولد على اسمه وامه ماعلمتنا لا انا ولا ستك<جدتك> الله يرحمها وشالته بلدها وتكفلت بنفسها بتربيته وتعليمه وانا عرفت بالصدفه من واحد اعرفه لما شفت تشابه الاسماء وفي واحد من المخبرين عندي دلني على مكانه وعرفت في الاخير انو استقر هنا يكمل دراسته

بشاير: يااااه مكان ماتعرفو فيه امه وابوه .........طيب هو في الجامعه الي انا فيها يعني؟

ابوها: ايوه بس هو اكبر منك واظن دحين يحضر الدكتوراه زي ماوصلني

بشاير: اكيد مايعرف يتكلم زينا عشان امه اجنبيه

ابوها ضحك بقوه:هههههههههههههههههههه لا يتكلم عربي ويمكن احسن منا امه اصولها عربيه وتتكلم عربي بطلاقه والولد تربى على الدين والاخلاق....... عرف اخويا يختار

بشاير: وانت كيف تعرف كل ذا عنه ؟ ممكن يكون عكس توقعاتك

ابوها وهو يشرب الشاي: سألت عنه وعن كل شئ في حياته وهو جا مع امه يستقرون هناا

بشايرحاسه بفرحه: تصدق حاسه اني فرحاااانه صار عندي ولد عم وسند

ابوها بزعل مصطنع: افااااااا بس وين رحت انا

بشاير: ضمته: انت بابا وعمري وحبيبي وكل شئ

ابوها: خلاص انا راح اخليه يعيش معنا عشان ماتملين لحالك

بشايرخافت من الفكره: يمكن مايوافق... لا تجبره

ابوها: لا تخافين انا راح اخليه يوافق بالقوه كفايه 24 سنه مااعرف عنه شئ الحين يوم عرفت ان عندي ولد اخو ماراح افرط فيه بعوضه عن كل شئ

بشايرطالعت ابوها بفخر: الله يا بابا قد ايش انت حنون

ابوها وقف فجأه: يالله بلا كلام كثير وقومي جهزي شنطتك

بشاير: ليش؟؟

ابوها: نبغى نسافر المملكه بكره راح نجلس في مكه شهر رمضان كله

بشاير:طيب والجامعه

ابوها: ماعليك انا احلها بس انتي لا تتأخري راح نزور خالتك هناك

بشاير وهي حدها فرحانه ومشتاقه لخالتها: انشــــــــــــــــــالله

جهزت بشاير شنطتها وهي متشققه من الوناسه بتشوف خالتها الي من زمان عنها وبتروح مكه اشتاقت للحرم ولبيت الله بعد ماجهزت كل شئ لبست بنطلون جينز وبلوزه بنفسجي كمها طويل ورفعت نص شعرها والباقي مسيحته على اكتافها كلمت السواق انها بتأخذ السياره متوجهه للمستشفى........................................


__________________________________________________ ______


عنـــــــــد يزن في الشقه

كان جالس في الصاله اما فيصل واشواق طفشو من اجواء الشقه وطلعو للسوق
جلس يزن يفكر " معقول ترفضني .. ااااااه يارغد ياليتك تحسين فيني انما اموت على تراب رجلك احبك .. انشالله توافق انا لازم اكلمها بنفسي مايصير رنا تكلمها ......

قطع عليه حبل افكاره رنا وهي داخله الشقه اول ماشافها راح لها ركض

رنا وهي تفصخ عبايتها وتعلقها: السلام عليكم

يزن بلهفه: وعليكم السلام ها وش صار

رنا: استني خليني اخذ نفس

يزن: يوووووووووووه رنا اتكلمي وش قالت

رنا بتردد وشفقه على حالته: انا كلمتها بس هي قالت انها تحبك زي نايف اخوها

يزن بقهر: يووووووووه بس انا مو اخوها طيب وش ردها بالضبط تبيني والا لا

رنا:بصراحه قالت ...................لا

يزن.....................................< سكت وعلى وجهه علامه الالم والخيبه خلاص خسر ماعاد في امل انها تكون له ................>

رنا مسحت على كتفه بحنان: لا تزعل يااخوي ربي مو كاتبها من نصيبك بكره تلقـ...............

يزن دف يدها بوحشيه وهو حاس الدنيا قافله فوجهه: بـــــــــــــس خلاص ماابغى شفقــــــه اذا ماتبيني حتى انا ماابيــــــــــــــها

رنا: يــــــزن....بـ

يزن طلع من البيت وهو معصب صفق الباب وهو ماشي كانو اشواق وفيصل توهم راجعين

فيصل لاحظ ان وجهه مقلوب راح له قبل لا يطلع: يزن وشفيك؟

يزن وهو مو قادر حتى يتكلم : فيصل خليني اطلع والي يعافيك حاس اني مخنووق

فيصل: اشواق روحي الشقه يمكن نتأخر قفلي الباب وراك

اشواق وهي قلقانه على يزن: طيب

طلعو يزن وفيصل وراحو عند البحر

فيصل بهدوء: رفضتك صح

يزن بعصبيه وسخريه: أي هه تقول اني مثل اخوها مايصير الوحده تتزوج اخوها والا وش رايك

فيصل تنهد: انا كنت عارف انو هذا الي بيصير

يزن بالم: ااااااااااااه يافيصل حاس بناااااار بقلبي

فيصل تعاطف معاه: انساها يااخوي من باعنا بعناه ولو كان غالي
البنت ماتبيك خلاص اتركها وربي بيعوضك بالي تحبك

يزن ودموعه بدت تنزل مثل الاطفال: بس انا ماابي غيرها افهمني احبهااا

فيصل اعطاه كف: اصحى لا تكون ضعيف انت مو يزن الي اعرفه يزن الي اعرفه ما تجيب راسه مره اصحى على نفسك انت ماتحبها انت بس تبي تمتلكهاا زي أي لعبه

يزن:....................< مصدوم من الكف الي جاه حس انه بدى يصحى>

فيصل ضمه بقوه وهو بكى على كتف صاحبه يبي يخفف من الوجع الي في قلبه: ابي انسااااااهاا يافيــــــصل خلاص ماابيهاااااااا

فيصل ربت على كتفه: بتنساها وانا اخوك بتنساها انشالله اصلا انت تتوهم انك تحبها هذا مو حب هذا وهم وصار لازم تصحى منه

جلسو عند البحر في سكون وكل واحد منشغل باافكاره

يزن حس انه هدى وارتاح نسبيا بعد الجلسه ذي وبدا يرجع لعقله هو مو طفل يبكي على لعبه لازم يكون رجال حبه لرغد حب تملك حب شكلها ودلعها وكلام رنا عنها مو حب حقيقي وهذا هو الصح لازم يعيش حياته ومايبقى على ذكراها يبكي على الاطلال ..................

طالع يزن جواله لقي تقريبا 20 مكالمه لم يرد عليها من رنا و6 رسايل منها كلها تبي تتطمن عليه وخايفه رن الجوال وكانت هي الي متصله مد يزن الجوال لفيصل

يزن:هذي رنا داقه اكيد تبي تتطمن عليا رد عليها وقول لها اني بخير مااقدر اكلمها راح تقلق اذا سمعت صوتي كذاا

فيصل: طيب هات اكلمها
رد عليها يفيصل وحس في صوتها انها خايفه

رنا بخوف: الو يزن وينك خوفتني عليك ليش ماترد ؟

فيصل بصوت مبحوح: الوو انا فيصل

رنا بخوف: فيصل.. وش فيه يزن صار له شئ .......

فيصل: اهدئي لا تخافين يزن بخير معاي شوي وراجعين

رنا بهدوء وخجل: طيب

فيصل: مع السلامه
رنا: مع السلامه

قفل منها فيصل وهو متني انه يضل يكلمها اكثر والتفت ليزن وعلى وجهه اكبر ابتسامه

فيصل: ها نمشي الحين اختك قلقانه عليك

يزن ابتسم: يالله الا فيصل وش رايك نرجع بكره جده

فيصل : على كيفك بس خل نخليها بعد بكره اكيد البنات بيودعون صديقاتهم

يزن: تم يالله نرجع

رجعو الشقه بس نفسياتهم احس من اول بكثيررنا واشواق اتطمنو على يزن انه بخير............. فيصل اتخذ قرار وقريب راح تعرفونه
اما يزن طوى صفحه حبه لرغد من اليله ويبي يبدأ صفحه جديده بس هالمره غير راح يكون حب حقيقي متبادل من الطرفين بس يترى من الطرف الثاني راح تعرفونه قريب
.........................

دانة الكون
02-04-2013, 09:53 PM
عنــــــــــد اسمــــــــــا

وصلت الحضانه مع سعود ودخلو من حظهم ان التوأم صاحين ومروقين ههههههه
سعود طالعم بااعجاب هو يحب الاطفال مره شال ايلان بين يديه جلس يسمي عليها ويبوسها : مشالله حلوين الله يحفظهم

اسما وهي تلاعب عزوز تكلمت بعفويه: اكيد مو على خالتهم طالعين

سعود ابتسم باين انها تحب الاطفال : اكيد بيكونون حلوين اجل

اسما طالعته بااهتمام لاول مره: انت من متى تعرف اختي

سعود:امممم مو من زمان قابلتها صدفه لما جات على ايطاليا كانت مع امي فنفس الرحله وانا كنت فالمطار انتظر امي بس امي ضاعت واختك جلست معاها ساعدتها وبكذا تعرفت عليها

اسما: اها كنت مستغربه ماكلمتنا هديل عنك.... احكيلي كيف لقيتها وقت ولدت

سعود وهو فرحان انها بدت تعطيه وجه وتتجاوب معاه:امممم يا ستي انا كنت رايح المكتبه وصدفه شفتها تركض انا انتبهت لها وعرفتها جيت بسلم عليها ماكنت اعرف انها حامل حالتها كانت صعبه وباين عليها تعبانه سلمت عليها وباركت لها وكنت رايح بس هي جاتها الولاده ونقلتها على المشفى هذا الي صار

اسما: فهمت بس حاسه انك مهتم بزياده يعني هي ماتقرب لك ولا شئ مع كذا تعنيت وجيت

سعود: يمكن عشان احسها مثل اختي مو مثل البنات الي اعرفهم انا ماعندي اخوات وهي معتبرها اختي

اسما ابتسمت وارتاحت من كلامه:بقول لك شئ بس اوعدني ماتزعل

سعود بااستهبال:اممممممم قولي واشوف اذا اقدر

اسما بخجل:تصدق كنت اظن انك واحد ممل وراعي حركات وثقيل دم وخطر على بالي انك شعورك لهديل غير الاخوه مع انها متزوجه عشان كذا قلت لك كلام ماله داعي يوم شفتك اسفه بنيت فكره خطأ عنك لا تزعل <خجلت من الي قالته> نزلت راسها

سعود خبط راسها بخفه:هههههههههه لاعادي تصير والموقف ماكان يساعد واذا تبيني اسامحك ممكن الحين تصلحين فكرتك عني ونكون اصحاب

اسما باابتسامه ودوده بس لسه فيها رجه: اصحاب اصحاب خلينا نبدأ من الاول انا اسمي اسما الـ........... ادرس هنا فاايطاليا في جامعه............... ولسه فااول سنه

سعود: تشرفنا انا سعود الـ......... ادرس كمان هنا بس انا ادرس الماجستير

اسما بماينه ضربت كتفه بشويش: تشرفنا سعود معناته اننا في جامعه وحده صدفه حلوه

قطع عليها صوت جوالها شافت طلال...يتصل بك ردت عليه بسرعه
اسما: معليش دقيقه
اسما باابتسامه: هـــــــــــــــلا طلال

طلال: هلا اسما كيفـــــــــــك

اسما: بخير الحمدلله كيفك انت

طلال بشوق: الحمدلله كيف هدولتي وحشتني موت

اسما بااستهبال: ههههههههه بدري امس شايفها يا بكاش مصرع اشتقت لها

طلال بحب: ههههههههههههههه انا اشتاق لها حتى لو كانت قدامي

اسما بااستهبال تسوي نفسها ذاايبه: ماقدر على الحب ... اوعدنا يارب

كانت تتكلم وسعود قاط اذنه وحاس بالغيــــــــــــــــــره تذبحه

طلال: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك

اسما: ويرجك يا دب وش بغيت كمان

طلال بهبال : امممم ولا شئ جايب لك عريس

اسما وهي فاهمته: احللللللللللللللللللف وكيف شكله مملوح

طلال: ههههههههههههه هو حلو بس مو مره يعني انا احلى منه شوي

اسما: لا لا اذا انت احلى منه غسلت يدي يا الدب < بحالميه> ابي واحد يجـــــــنن مو أي واحد

طلال: هههههههههههههههههههه طيب اوريك من الدب يا قزمه <بجديه> المهم اسمعي

اسما انتبهت: هــلا

طلال: انا مضطر ارجع السعوديه في شويه مشاكل هناك ابيك تطمنيني على هديل والعيال مااوصيك أي شئ يصير خبريني وبحاول بااقرب وقت راح ارجع

اسما: انشالله ولا يهمك

طلال: مشكوره يااسما ماراح انسى جمايلك وجمايل خالتي ماراح اطول

اسما: افا عليك انت اخوي ما بيننا جمايل والا حاجه

وكل الكلام ذا تحت مسامع سعود الي فقلبه ضحك على هبالها.... ارتاح يوم قالت اخوي بس لسه نفسه يعرف من كانت تكلم ومطيحه معاه الميانه كذاا

طلال: يالله توصين شئ

اسما: لا سلامتك تروح وترجع بالسلامه

طلال: الله يسلمك في امان الله

اسما: مع السلامه

سعود يحاول يبين طبيعي: هذا اخوك

اسما بنفس الابتسامه: لا انا ماعندي اخوان غير من ابوي وصغار هذا زوج اختي

سعود بقهر: اهاا كنت احسبه اخوك

اسما بدون اهتمام: عادي اصلا انا اعتبره اخوي الكبير وانا بحسبة اخته الصغيره

سعود: براحه: اكيد راح نتقابل دايم

اسما: انشالله
تبادلو الارقام واسما صارت تشوف سعود بس شكل ثاني وحاسه انه بدا يعجبهااا مو زي اول ما تطيقه

سعود: يالله انا استأذن تأخرت على الوالده

اسما: سلم عليهااا

سعود: انشالله يالله مع السلامه

اسما: مع السلامه

طلع سعود من المستشفى وهو مبسوط تجاوبها معاه اعطاه امل وناوي يقوي علاقته بها ويكسبها ............
اما اسما فرحت بكلامه وارتاحت انه ماكان ناوي يخرب على هديل وانها كانت تتوهم دا الشئ.....................


__________________________________________________ _____



عنــــــــد ابو طارق

الجو كان متوتر كاتي تحاول تهديه وتطمنه بس هو على اعصابه

كاتي: روء حمودي مابدا كل هالتعصيب
<روق حمودي مو لازم ذا التعصيب >

ابو طارق: مااقدر شافنا نواف ياكاتي اكيد راح قال لامه واخوانه

كاتي: انتا شو بيعرفك ممكن بيكون ماانتبه علينا او شبه ما بتصور يكون عرفك المول كان معجؤ وئتا
<انت وش يعرفك ممكن يكون ماانتبه علينا او شبه مااتصور يكون عرفك المول كان زحمه وقتها>

ابو طارق وهو ماسك راسه بين يديه : ماادري ماادري ياكاتي

كاتي: اسماع مني وركز منيح بكرا روح عالبيت على اساس انك هلا جاي من بيروت وخد هدايا لكل واحد فيهون وسدئني ماراح يصير شئ
<اسمع مني وركز كثير بكره روح البيت على اساس انك دوبك جاي من بيروت وخذ هدايا لكل واحد فيهم صدقني ماراح يصير شئ >

ابو طارق وهو يفكر في كلامها ابتسم: والله فكره خلاص بكره الصبح بروح اشتري لهم والعصر باارجع البيت

كاتي : أي هالا طالع احلا مو ابل شوي وجهك معصب

ابو طارق:الحين احس اني ارتحت روحي جيبي العيال وحشوني

كاتي: على امرك حبيبي
.................................................. .....................................



__________________________________________________ _______




أغراب ع دروب الهنا ضاعت خطاوينا
أغراب بليل الهواء .. ضاعت أمانينا
وإفترقنا
بلا بــسمه
بلا دمعــه
ولا بكلمة عتـاب
.. أغراب ..









انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 09:54 PM
البـــــــــــــــــــــــــارت الرابع والعشـــــــــــ 24 ــــــــــرون









بــــــــــــــعد اسبوووع

بيت ابو فارس

كان جو البيت مكركب الكل جالس يفكر رمضان مابقى عليه شئ وكل واحد وتفكيره

امل كلمت سعد وقالت له ماتقدر تكلمه فالشهررمضان لانها راح تكون تحت المراقبه ولازم وامها متوعدتها تدخلها المطبخ واتفقت معاه يكلمها فالعيد

اما فارس كلم ابوه انه راح يخلي الدوام فرمضان ليلي ومدته اقل من العاده لحد يوم عشرين بعدها اجازه لكل العاملين فالشركه لحد يوم 10 فالعيد

اما ابو فارس تحسنت صحته بس لسه قدامه مشوار عشان يطيب قرر يكلم نايف<رغد> بس مو الحين لما يجي عيد الفطر

ام فارس يوميا وهي فالسوق تقضي مقاضي رمضان الي ماتخلص

اما في بيت ابو طارق

رجع ابو طارق وسوا مثل ماقالت له كاتي ومحد حسسه بشئ دايم يروح يشوف كاتي وعياله بس حاس ان ام طارق متغيره عليه وصارت تتكلم معاه بجفاا

ام طارق تحاول تتناسى وجود محمد وتنشغل بالطبخ والبيت والسوق

طلال رجع من السفروكلم صاحبه الي فالشرقيه انو ماراح يداوم فالشركه وشكره وقرر يكمل دراسات في ايطاليا ويشتغل هناك عشان هديل تكون تحت عينه وطبعا مرام ماخلته من اسألتها وعتابها له انه ماخبرها بس بالنهايه تصافو وغرام اعتذرت منه وقبل اعتذارها خصوصا ورمضان جااا وناوي يقول لامه عن هديل لانها فرصه حد علاقتها مع ابوه متوتره يبي يشيلها معاه لايطاليا ويعرفها عليهااااا

طارق قدر يدبر رقم غزل واخيرا من وحده من صديقاتها الي يكلمهم وناوي يسوي الي بباله بس بعد رمضان طبعااا كلم اصحابه ودايم خارج مع عبدلله وفالعيد رايحين الشرقيه

نواف عايش عادي بس تغير مع ابوه وصار يتجنبه قد مايقدر مو قادر يحط عينه بعينه بعد ماانكشف موضوع زواجه

غرام ومرام يساعدون امهم فتجهيز اغراض رمضان ويستعدون لاستقباله بس فرحتهم ناقصه بسبب المشاكل مرام كلمت رغد وباركت لها قدوم الشهر

ببيت يزن

رجعو هو رنا لجده طبعا

يزن الحمدلله نسي رغد وصار متفرغ لدراسته ولشغله الجديد وصار في روابط اجتماعيه بينه وبين فيصل من حيث العائلات صارو يزورون بعض وتعرفت ام يزن على ام فيصل واشواق

ام يزن زي كل الحريم حايسين فالاسواق يقضون ملابس العيد من بدري قبل الزحمه تعرفت على اشواق وحبتها مررررره وناويه تخطبها ليزن بعد ماتقول له

رنا: عايشه احلى ايامها شافت ام فيصل وحبتها مع انها تحس انها شوي ملقوفه شافت فيصل اكثر من مره بس ماكلمته بس يطالعون بعض ويبتسمون

ابو يزن رجع المملكه يصوم الشهر بين اهله وعياله

ببيت عبدلله

عرف عبدلله عن حمل امه وفرح لهم بس تضايق يوم فتحو له سيره الزواج وهو يحاول يماطل

غزل كل مامر يوم تخاف اكثر لان ملكتها قربت على احمد

ام غزل متعبها الحمل بس صابره ومتحمله

ابو غزل متابع حاله زوجته وخايف عليهاا

شقه رغد

فهد سافر كندا لشغل ضروري وماراح يرجع الا فالعيد فجلست افنان مع رغد فشقتها وعايشين احلى الايام مع بعضهم






&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





فاايطاليا

بشاير ودعت البنات ورجعت المملكه بعد طول غياب وناويه هي وابوها تزور خالتها وتقضي رمضان كله بمكه جنب الحرم وفالعيد ابوها راح يكلم ولد عمها

هديل.. طلعت من المستشفى وطلعو التوأم وكلهم الحمدلله بخير زعلت يوم عرفت ان طلال سافر وحطت ببالها انو مستحيل يوعدها ويوفي بوعده ماراح تصدقه بعد اليوم دايم يزورونها اصحابها بس فتره رمضان انقطعت عنهم

اسما ..تخبر طلال بكل شئ يصير مع هديل وزادت مكالماتها مع سعود وصار من اقرب الاصدقاء لها وهديل دايم تعلق عليها

ام هديل.. ماشيه في شغلها وتدعي ان ربي يصلح لها بناتها ويهديهم ويخليلها احفادها

سعود..حاس انه احلى رمضان يمر عليه راح زياره مع امه لهديل واتعرفت ام هديل وام سعود وصارو اصحاب

جاك’مايكل’سيدرا’جورج’سيرينا’
كل واحد عايش حياته على نفس الروتين ولا جديد

.................................................. .................................................. ..............

____________________________________


يتــــــــــــــــــــــــــــــــــبع

دانة الكون
02-04-2013, 09:55 PM
خلــــــــــــــــــص رمــــــــــــضان شهــــــــر الخيــــــــــــر



وجـــــــــــــــــــــانا عيد الفطـــــــــــرالسعيــــــــــــــــــــد




الله اكبر الله اكبر الله اكبر


لا الــــــــــــــــه الا الله


الله اكبر الله اكبر


واللــه الحمد



مااروع هذه الكلامات ومااحلى صداها على القلب



الكل مبسوط ومظاهر الفرح في كل مكان ...
هذا عيدنا بعد شهر الطاعه جا وقت الجوائز .................
طبعا اليله القبل كانت مولعه بالعاب الناريه والحريم بالبيوت يجهزون الحلاوه والعيديه
ولبس العيد والي تسوي الحنه والنقش والناس حايه ترتيب لازم كل شئ يكون حلوو بهاليوم المهم "عيد المسلمين "

__________________________________________________ _

ببيت ابو فارس

امل كانت في كامل زينتها وفارس كان كاشخ وكأنه معرس وريحه البخور والعود ماليه البيت الكل لابس وجاهز رايحين يعايدون اقاربهم ............

ابو فارس بصوت عالي: ياعيـــــــــال يالله تأخرنـــــــا على جدتكم

فارس: جاااااايين يبـــــــــــه

ام فارس: امــــــــل جيبي لبس لرعد اخاف يعدم ثوبه

امل: طيـــــــــب

رن جوال فارس وكان عبدالله المتصل رد عليه بسرعـــــــه هو اول من يتصل عليه بعد خالد الي قابله في صلاة العيد

عبدلله:. الســـــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــكم

فارس:وعليـــــــــكم الســـــــــــــلام هـــــــــــــلا والله

عبدلله: هلا فيك كيفـــك

فارس: بخير الله يسلمك انت شلونك

عبدلله: مبسووط ...........كل عـــــــام وانت بخيــــــــــــــر

فارس: وانت بصحـــــــه وسلامــــــــه كل سنه وانت طيب

عبدلله: وانت طيب ..........عندي لك بشــــــــــــاره

فارس: وش هي؟؟؟؟؟

عبدلله: بعد اسبوعين بالكثير انا وطارق جايين الشرقيه

فارس بفرح: يا هـــــــــــــــلا ويا مرحبـــــــا تنورونها بوجودكم

عبدلله: تسلم يالحبيب <بسرعه>يالله استأذنك جونا ضيوف

فارس: اجل الحق على ضيوفك وانا رايح اعايد جدتي قريب نتقابل ان شاء لله

عبدلله : ان شاء لله مع السلامه

فـارس: مع السلامه

قفل فارس من عبدلله بعدها كلمه طارق وهناه بالعيد وهو راح كمل معايده اقاربه ......................................


______________________________________________



بشقه رغــــــــد

كان يوم العيد عندها غير عن الاعياد السابقه
المره ذي مافي امها ولا ابوها ولا نايف حتى بيتهم
افتقدت ذيك الايام بس الي مهون عليها ان افنان معاها تشاركها العيــــد
صحيت من بدري هي وافنان اخذو شاور وكل وحده لبست لبس العيد الي اشترته وراحو صلاة العيد فالمسجد القريب منهم .................

رغد لبست فستان فوشي فيه نقش على شكل دوائر بالابيض قصير للركبه بدون اكمام عليه حزام عريض ابيض مطعم بالكريستالات اخر موديل واكسسوار ابيض حطت ورده بيضاء فشعرها الي طال شوي لتحت رقبتها بعد مااستشورته عملت مكياج هادئ وناعم مره يناسب الصباح كحل ازرق ومسكرا مع عيونها الخضر وروج فوشي وحمرت خدودها تعطرت ولبست صندل فوشي برباطات طالعه تهبـــــــــل تدووووخ

اما افنان لبست بلوزه بكم وكم لا بيضاء فيها رسومات عليها تنوره قصيره فوق الركبه لونها ازرق بحري عملت تسريحه لشعرها من قدام نزلت خصل على وجهها وعملت نفخه بسيطه ومن ورا ملفلف بشكل راقي حطت مكياج خفيف بحري كحل ازرق ورسمت عينها وروج بينك تعطرت من عطرها كوكو لبست جزمه طويله لنصف الساق لونها ازرق
شكلها طالع ناااااعم

رغد: فنو كيف شكلي حاسه مو حلوو

افنان: قمر وربي قمر

رغد: تسلميلي وانتي كمان تجنني

افنان: يالله لا نتأخرخلينا نروح نعايد الجارات ام مصطفى ترا ماتجلس فالبيت خلينا نلحق نعايدها قبل ماتطلع

رغد: هههههههههههههههههههه يالله

اتصل فهد على افنان وعايدها واعتذر انه ماقضى العيد معاها بس عنده اشغال كثيره وماقدر يرجع بسرعه بس وعدها انه راجع بسرعه

راحو البنات وعايدو جاراتهم فالعماره وانبسطو مره عندهم جارات طيبات اتصلت مرام وعايدتهم وكمان اشواق و رنـــا وهذا فرح رغد لانهم مانسيوها فهذا اليوم
خرجو يتمشون مع بعض وماخلو على قلوبهم شئ............................................

دانة الكون
02-04-2013, 09:55 PM
في جـــــــده
ببيت يزن

مجلس الرجال كان مليان الكل جاي يعايد وخصوصا ان ابو يزن دايم مسافر ماينشاف الا بالاعياد
يزن كان مع ابوه كاشخ ويقهوي الضيوف اما ام يزن كل شوي تتفقد الحلاوه والعصيرات وتحوس بمبخرتها بالبيت لابسه جلابيه لونها احمر فيها كرستالات فضي عامله نفخه بشعرها شكلها حلوو الفرحه باينه عليهاا خصوصا ان زوجها معاهم ويشاركهم فرحه العيد

رنا كانت كاشخه لابسه فستان احمرر مموج لنص الفخذ لابسه هيلا هوب شفاف من فوق علاق ضيق لابسه سلسله على شكل قلبين داخلين ببعض فالكتف عامله رسم بالالوان بشكل اسوره نقش ورود مره حلوو
لابسه صندل احمر بدون كعب
استشورت شعرها وخلته مفرود على اكتافها وتعطرت من مس ديور
عملت مكياج هو روج احمر صارخ متكحله بكحل اخضر يميل للازرق ومسكره واكيد حمره الخدود ماحطت بودره لان بياضها مايحتاج
طالعه فتنــــــــــــــــه

ام يزن: رنــــــا ماقالت لك اشواق هي وامها متى جايــــيين

رنا وهي تطالع الساعه بنفاذ صبر : الا المفروض تكون عند الباب بس تأخرت

ام يزن: طيب حبيبتي اتصلي عليهم خليهم يجو من الباب الخلفي عشان الباب الرئيسي عنده رجال وانتي روحي واستنيهم هنااك انا عندي شغل بشوف القهوه واش يحتاجون ابوك واخوك ....

رنا: طيب يا ماما

راحت رنا عند الباب الخلفي واتصلت على اشواق بس ماردت عليها بعد دقايق وصلتها رساله



ابرسلكـ بوسه العيـــد
ترآهـــــا حيــــــــل مشتاقة
تحضن خدكـ بقــوة
وتقول..

عساك من عواده

كل عام وانتي الحب يا حيــــــاتي
حبيبك .. فيصل




رنا ضمت الجوال والفرحه مو شايلتها وفي قلبها " ياحبي له معناته مانساني ..بس من وين جاب رقمي ؟ اكيد من اشواق .."

احتارت ترد والا تطنشه بس قررت فالاخير ترد عليه برساله ومالقيت رسايل كثير لان العيد لسه في بدايته وماامداها تلقى رسايل حلوه بس لقيت وحده وارسلت له ..




قالو وين العيد قلت
بعيونه ..
قالو تحبه؟
قلت مااشوف العيد
بدونه..

وانت بالف خير حبيبي




جلست تعدل وتمسح محتاره تكتب فيصل او حبيبي بس استقرت على حبيبي وعملت ارســـــــــــال وسجلت رقم فيصل بـ حبــي وجلست تحاول تكلم اشواق بس ماردت عليهاااا

وفيصل كان مسجل رقمها بـ روح الروح طبعا الرقم اخذه من جوال اشواق وهي ماتدري خخخخخ
.................................................. ..........................................


_____________________________________________



ببيت ابو طارق

البيت كله في حاله نفره والبيت مليان رجال كلهم جايين يعايدون والبزارين رايحين رادين يبون العيديه وحلاوه العيد وطارق وطلال ونواف كاشخين وجالسين يستقبلون مع ابوهم

ام طارق كانت لابسه جلابيه فخمه لونها اورنجي ومسويه تسريحه عامله فل ميك اب طالعه غير عن دايم ...

مرام كانت لابسه فستانه اصفر بدون اكمام برباطات قصير لفوق الركبه لبست صندل اصفر كعبه عالي وطقم ذهب ابيض حلق وسلسال ماحطت ميك اب بس روج بينك فاتح وكحل اسود وماسكاره عملت شعرها كيرلي تعطرت من عطر تحب ريحته من ذي بودي شوب... طالعه ملاك

غرام لابسه فستان كوكتيل على الطريقه الصينيه ماحطت ميك اب بس كحل وروج بينك مثل مرام تقلدها فكل شئ استشورت شعرها ومسكته بالطريقه الصينيه شكلها كيوت

نواف من شاف غرام انسدح ضحك: هههههههههههههههههههههههههههه غرام اش البس ذا طالعه زي سينا خخخخخخخخخ

غرام خبطته وباين عليها زعلانه : انقلـــــــــــــــــــــــــع ماعندك ذووووق يالهندي

مرام دخلت عليهم مستعجله: نواف حبيبي الساعه 11 ابيك توديني بيت رنا تكفـــــــى

نواف: بس الدنيا صبح روحي لها فاليل احسن

مرام: لا هم عيدهم فالصبح مو زينا

نواف: خلاص اول مايطلعون الرجال اعطيك رنه اطلعي اتفقناا

مرام:أي< باست خده> مشكووور يااخوي واليله اوريك العيديه حقتك

نواف: اه متى يجي اليل واشوفها ....الا مرام <يطالع شكله بالثوب والغتره والعقال وهو كاااشخ> كيف شكلي بالله مو طالع احلى من توم كروز

غرام: ووووووووووووووووااااااااااااع.. وينك عنه بعد الشمس عن القمر

نواف بتريقه: عاد انتي القمر ياانجوليا طالعه كانك سرلنكيه ..طسي عني انتي ووجهك لا اخلي عقالي يلعب على ظهرك ويصيرالعيد اثنين

غرام تخصرت وميلت فمها بسخريه: ياسلام ياسلام شايفني يتيمه ماعندي ابو والا عبده وانت سيدي اصحا يا بابا لو بس دقيتني اخليه يهجدك اليله

نواف على صوته: لا والله خوفتيني ........

مرام: يوووووووه بس قصرو صوتكم الرجال لسه ماخرجو خلو العيد يمر على خير .... غرام روحي ساعدي امي وسينا والا كلمي صديقاتك احسن ..نواف روح انت لابوي واخوانك واذا خلصت اعطيني رنه واطلع لك

نواف يطالع غرام بحقد: عشان عيونك بس امشيها" طلع وراح المجلس

غرام شمقت وطلعت لغرفتها وهي مقهوووووره من نوافووو

اما مرام طنشتهم وراحت غرفتها ارسلت رسايل تهنئه لصديقاتها كلهم بالعيد وجهزت عبايتها الجديده لانها رايحه لرنـــــــااا......................


_________________________________________




عنــــــــــد بشايــــــــر

لسه هي فالسعوديه بس هي الحين في فيلتها في جده عندها خالتها العيد عندها حلو دي السنه لانها في بلدها ومع حبايبهاا خالتها وابوهاا وبنت خالتها الي اسمها ندى بس هي اكبر منها بسنه قسمها تاريخ وهي مخطوبه لولد عمها ...وولد خالتها الصغير اسمه عمر عمره 10 سنوات دلووع مره ونذذذل .. اما زوج خالتها فمات قبل خمس سنين في حادث سياره .............................

كانت بشاير لابسه فستان احمر بلون دم الغزال قصير مره للفخذ عامله شعرها كيرلي ولابسه صندل كعبه عالي وفيه رباطات لنصف الساق ما لبست اكسسوار كثير بس حلق طويل ذهب ابيض من داماس ووشم في كتفها على شكل ورود < طبعا مو وشم حقيقي رسم بالالون > حطت ميك اب صارخ وخصوصا روجها الاحمـر الي يشوفها يذووووب تعطرت من عطرها" طالعه صارووخ"

اما ندى لبست فستان ذهبي قصير مره نفس موديل فستان بشاير وهي الي اصرت عليها تلبسه مع انه مره عاري وندى مستحيه تلبسه خصوصا ان خطيبها جاي لها اليوم ....... اكلمكم عنها شوي
ندى بيضاء وملامحها حلوه مره وفيها جاذبيه طاغيه خصوصا لون عيونها الي يميل للبحري ورثتها عن جدها لأمها ...خطبها ولد عمها بعد قصه حب بينهم مع كذا ندى مره خجوله وعلى اقل شئ يحمرو خدودها

ندى وهي ميته خجل: شوشو والله خجلانه اش بيقول عني ادا شافني وربي احررراج مقدر

بشاير: بلا دلع خليك قويه لازم تجذبيه عشان ما يطالع غيرك تعلمي مني وسوي الي اقولك عليه

ندى: طيب كيف شكلي دحين حلوو؟

بشاير: قمـــــــــر وربي قمر اكيد اذا شافك بيذووووب بس لا تسوين هباله وتغيري الفستان

ندى: بس مره قصيــــرايش رايك البس تحته برمودا

بشاير: لا ياشيخه احلفي بس ..... بلا تخلف عادي هوا خطيبك مو واحد غريب لا تسوين لي مستحيه ومعرف ايش خليك قويه عودي نفسك بكره اذا تجوزتو لا تقوليلي بتلبسي له كم طويل وبناطيل ؟؟ اكيد لا

ندى اقتنعت: طيب خلاص بااسمع كلامك

جاهم عمر وهو متكشخ يوم شافهم بلــــــــــم وجلس يطالعهم فاتح فمه
بشاير :ههههههههههههههههههههه شوفي اخوك من شافك خق اجل اش بيسوي الحبيب لا شافك ههههههههههههههههههههههههههه

ندى نزلت راسها وابتسمت له: حبيبي عموري ايش تبغى؟

عمر وهو متنح: اااااااااا نسيت

ندى وبشاير:هههههههههههههههههههههههههههههههه

عمر: ندوووش اش سويتي بشكلك طالعه <عض شفايفه زي واحد من اصحابه دايم يسوي ذي الحركه> صااااااروخ

ندى فتحت عيونها على كبرها وشهقت: هيييييييييي من وين تعلمت ذي الحركات والله لاعلم امـــي

عمر خاف: لالا والله مااعيدها بس صاحبي علاء دايم يسوي كذا اذا شفنا بنت حلوه يعني

بشاير:ههههههههااي والله اخوك ذا ينخاف منه مراهقه قبل اوانهاا "طالعته بحده"بس اسمع هذا صاحبك لا تكلمه مره ثانيه ترا مو كويس اتفقنا

عمر ببراءه:اتفقنا اصلا انا مااحبه..... <طالعها بتأمل> بس انتي دايما حلوه انا ماشفت بنت احلى منك

بشاير باست خده :يا قلبي انت الحلوو ..... ندوو انا حجزت اخوك خلاص بااتجوزو

ندى:ههههههههههههههههههههههههههههه حلالك

بشاير لفت على عمر: صح انت ليش جيت كنت تبغى تقول شئ ؟

عمر: ايووووووووووووه تذكرت <طالع ندى بغمزه> المحروس
براد بيت السعوديه وصل

بشاير:؟؟؟؟؟؟؟؟ ايش قصدك

عمر: ههههههههههههههه صح نسيت انك ماتعرفينه هذا ياحلوه خطيب اختي وولد عمي اسامه

بشايرتطالع ندى الي حمرت من جا طاريه: اهاااااااا اجل براد بيت السعوديه .........عموري من الي قال هذا الكلام عنوو

عمر: ههههههههههههااي هذا لما جا يخطب ندى لما طلعت من عنده قالت <يقلدها> يهببببببببببل ولا براد بيت .... واحنا مسكناها عليها

بشاير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ندى عصبت وهي ميته احراج: عموري بس عيب الكلام داا

بشاير:ههههههههههههههههه حرام عليك خلي الولد يااخذ راحته

عمر: يالله ترا الرجال طفش من زمان وهو فالمجلس يستناك

ندى مسكت يد بشاير وهي ترتعش: ادعيلي

بشاير: الله يوفقك يالله روحي موحلوه تخلينه يستناك ولا تنسين الهديه

ندى : ان شاء لله
شالت ندى الهديه وسمت بالله وتعوذت من ابليس<هههه ليه داخله حرب

دخلت عند خطيبها اسامه الي من شافها تنــــــح وهو كانه يشوف ملاك مو ادميه وطبعا بشاير جالسه تتفرج عليهم من فتحه الباب خخخخخخخخخخخ

اسامه باسها وجلسها جنبه وشويه ويحطها فحضنه خخخخخخخخخ: كل عام وانتي بخير حياتي

ندى وهي منزله راسها بخجل همست: وانت بخير ياعمري

اسامه ابتسم:ندوي طالعه موووووووت تذبحييين

ندى زادت حمره : شكرا

اسامه تنهد: انا بقدم الجواز مااقدر اصبر اكثر من كذاا

ندى ولعت خلاص شوي وتذوب
اسامه باس شفتها بجراءه وكل هذا قدام عيون بشاير الي تتفرج من فتحه الباب وهي متحمسه مع عمر بس لما قرب يبوسها حطت يدها على عين عمر هههههههههههههههههههههههههااي

عمريحاول يدفها: هييييي بشاير شيلي يدك خليني اشوووف

بشايربضحكه: عيب مايصلح لك

عمر: طيب اش معنا انتي تشوفين

بشاير: اوووووووووص فضحتنا انا كبيره اذا كبرت شوف براحتك

قدمو لبعض الهدايا وجلسو يتبادلون احلى كلمات الحب والغزل وقبلات خاطفه طبعا اسامه الي يبدا ندى ماتتجرا خصوصا ان شكلها الجرئ مره مايساعدها تتجرا اكثر تخاف لا اسامه يتهورههههههههههههههههااي

بعدها طلع اسامه وسلم على ندى واليله مواعدها يسهرون على الجوال بشاير بهذلت ندى بالتعليقات والغمزات حتى عمر ماتركها بحالها وعلموها انهم شافو كول شئ وهي شوي وتبكي من الاحراج......
راحو ندى وعمر عند امهم معهم بشاير وفلوها شغلو المسجل وجلسو رقص على الاغاني وعمر رقص معاهم بهبال وهم انواع الضحك والهستيريا انبسطت بشاير مره بس اشتاقت لاسما وهديل والشله
وهي وابوها بعد بكره راجعين ايطالياا ...................................


__________________________________________________





ببيــــــــــت غزل

كانت اجواء العيد حلوه كل الاقارب متجمعين حريم ورجال ام غزل كانت تعبانه مع الحمل خصوصا انها بشهرها الخامس بس تعبها خف مع الفرحه واجواء السعاده جلست فالمطبخ تسوي الفطور "الدبيازه والايدامات وطبعا الجبن والزيتون وغيرو <احنا كذا فطورنا فالعيد > ^_^
بدا بطنها يبرز كانت لابسه فستان حمل اخضر طالعه حلوه فيه

اما غزل كانت متشيكه ومتعطره لابسه بلوزه بنيه بدون اكمام مزينه بالكريستالات معها برموده ابيض طقم بماانها في بيتهم ماكلفت على نفسها لان عندهم فترة الصبح عادي فردت شعرها بعد مااستشورته وهي عامله صبغه جديده لونها بندقي لبست صندل بني بس بدون كعب وتعطرت وحطت مكياج خفيف كحل اسود وماسكرا وروج شفاف طالعه نعووومه مره

جات عندهم رنيم وهي متكشخه مرره لابسه تنوره قصيره لنص الفخذ جينز وبلوزه وردي علاق بالرقبه مبين سرتها لبست اكسسوار ناعم وميك اب هادئ كحل ازرق وروج وردي وطبعا عدسات زرق بلون المحيط....

راحت غزل مع رنيم لزاويه هادئه وفاضيه مافيها احد تعتبرالفاصل بين قسم الرجال وقسم الحريم لانهم عيد والكل مو متحجب عشان كذا فصلوهم عن بعض

رنيم : ما شاء الله بيتكم مليان كل هذولا يقربو لنا

غزل: ايوه ما شاء الله العام كانو متجمعين بيت عمي وهادي السنه عندنا الفطور وكل سنه في بيت

رنيم: حلو كدا تحسي ان العيد لو لون ومختلف عن باقي الايام الا احمد هنا

غزل : ماادري .........<سمعت صوت عبدلله ينادي>... لحظه هذا عبدلله ينادي ثواني وراجعه خليك مكانك

رنيم: طيب..........
راحت غزل لقيت عبدلله واقف يستعجلها بالقهوه سمعت كلامه وراحت المطبخ اما هو راح مكان ما رنيم واقفه ......

عبدلله: رنيـــــــــــم!!
من سمعت صوته قلبها دق وهو كان واقف وراها ملاصق لها تماما
عبدلله بهمس تعبان: وحشتيني

رنيم:............... انفاسها تسارعت وماابدت أي حركه
مسكها عبدلله ولفها وخلى وجهها مقابل لوجهه تماما وانفاسها تلفح وجهه

عبدلله : مافي كل عام وانت بخير؟

رنيم بنفس مقطوع من ارتباكها لقربه:..... كل عــ ـام ...وانــ ـت... بخــ يـر

عبدلله باس راسها: وانتي بخير حبيبتي كل سنه واحنا مع بعض

رنيم:..............................لا تعليق

عبدلله بالم:حرام عليك الي تسوينه فينا انا احبك ليش الجفا

رنيم ارتجفت: عبدلله ابعد بليز

عبدلله بعناد:ماراح ابعد الا لما اعرف السبب

رنيم طالعته وعيونها مليانه دموع وكانها تترجاه

عبدلله ماسك وجهها ومحوطها بيديه وعلى وجهه ابتسامه الم: كنتي تناديني عبودي... ليش تغيرتي ليش يادلعي انا عارف انك تحبيني لا تنكري....

رنيم وهي مخنوقه ودموعها بدت تنزل وجسمها ينتفض: هذا احسن لي ولك

عبدلله والالم يعصر قلبه مسح دمعتها: بس انا مستحيل افكر بغيرك ليش مو راضيه تفهمين انا ايش سويت عشان تكونين قاسيه في شنو غلطت......

رنيم بالم: انت ماسويت شئ العيب مو منك ....... العيب مني انا انا الي مااستاهلك

عبدلله: ا....................< ماقدر يكمل كلامه لان ابوه ناداه >

رنيم تركته وراحت للمطبخ تشوف غزل اما هور مسح وجهه يبي يرجع طبيعي وراح لابوه .................................................. ...

دانة الكون
02-04-2013, 09:57 PM
في ايطالياااااا
ببيت اسمـــــــــــــــــاا

كان الكل مجتمع عندهم حتى سعود وامه جو يقضون العيد معهم خصوصا ان هديل قامت بالسلامه ورجعت لطبيعتها حتى اصحابهم فالجامعه جو وسلمو عليهم وهنوهم بالعيد وراحو...... مع ان بعضهم مو مسلمين بس حق الصحبه الي بينهم

هديل كانت تبين فرحانه وما في اسعد منها بس من جوتها كانت حزينه تمنت يكون طلال جنبها فالعيد وبينهم عيالهم عائله سعيده او حتى يكون موجود وبعيد عنها اهم شئ يتنفسون نفس الهواء

وبراســـــــــــهها تتردد كلمات (الامـــــــــــــــــاكن(

الاماكن كلها مشتاقه لك ..
والعيون الي انرسم فيها خيالك
والحنين الي سرى بروحي وجالك
ماهو بس انا حبيبي
الاماكن كلها مشتاقه لك
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي آه من تطري علي
الاماكن الي مريت انت فيها
عايشه بروحي وابيها
بس لكن مالقيتك
جيت قبل العطر يبرد
قبل حتى يذوب في صمت الكلام
واحتريتك
كنت اظن الريح جابت
عطرك يسلم علي
كنت اظن الشوق جابك
تجلس بجنبي شوي
كنت اظن وكنت اظن
وخاااااااااااااااااب ظني
ومابقى بالعمر شي احتريتك
المشاعر في غيابك
ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لاتجيني
لحظه يذبل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت
آآآآآآآه...آآآآآآآآآآه
لو تدري حبيبي
كيف ايامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
آه يالامان ..وين الامان
وانا قلبي من رحلت ..ماعرف طعم الامان
ليه كل ماجيت اسال هالمكان
اسمع الماضي يقول
ماهو بس انا حبيبي
الاماكن .......................الاماكن .............
الاماكن كلهــــــــــــــــــــــــا
مشتاقه لك





مسحت دمعه يتيمه كانت في طرف رمشها وابتسمت كانت متشيكه لابسه بنطلون ابيض عليه بلوزه ورديه فيه نقش بالابيض عند الياقه بحجابها الوردي ولبس العيد كانها ورده لبست بنتها وولدها الي كبرو واحلو عن اول بكثير مطقمين

اسما كانت فااحلى اوقاتها ووجهها مليان اشراق لابسه لبس العيد لونه تركوازي كانت متمنيه تقضي العيد فالسعوديه ببلدها بس قدرها تكون هنا فمكان عدد المسلمين فيه قليل ومظاهر العيد محدوده بالنسبه لهاا اتطورت علاقتها بسعود وصارت حاسه انه اكثر من صديق بالنسبه لها بس ما بينت له حابه تتأكد من مشاعرها وتعيش حبها خطوه بخطوه وعلى مهلهاا ..

ام هديل وهي تعدل حجابها: ها ياام سعود انشالله انبسطو معانا

ام سعود: والله قعدتك ماتنمل ياام هديل

اسما مدت شفايفها بدلع لقدام بحركه زعل: ام هديل بس؟

ام سعود:هههههههههه طيب ام اسما ولا تزعلين

هديل بضحكه: لا ياخاله انا ازعل بعدين

سعود: عاد انتو البلشه ههههههههههههههههههه طيب وش تقول لها

ام هديل: ماعليك منهم يا وخيتي ناديني بالي تحبين

سعود وقف: بنات وشرايكم نروح اليوم الملاهي ونشيل الحلوين هذولا

هديل:هههههههههههههههههه لسه صغار ما يفهمون

سعود: طيب احنا نروح خلينا نرجع ايام الطفوله خاطري العب

اسما تحمست: وانا بعد يمه تسمحين لنا تكفيـــــــــــــــــــــــن

ام هديل: روحو يُمه واستانسو وخلو العيال عندي

هديل: لا يمه لبسيهم شئ يدفي وخليني اشيلهم من زمان ماطلعتهم من البيت

ام هديل: خلاص بس انتبهي لهم زين وانت يا سعود انتبه لهم يمه لا يلعبون العاب خطيره

سعود وهو يغمز لهم: لا تخافين خالتي باانتبه لهم... يالله بنات

هديل واسما وهم فرحانين : يالله

طلعو البنات ومعاهم التوأم وراحو لاكبر مدينه ملاهي في روما
هديل خوافه ما لعبت معاهم اشترت لها ايس كريم و جلست ماسكه العربيه الي فيها عيالها تلعبهم وكل ماشافهم احد اجنبي تعجب عليهم وسلم عليهم وهديل مبسوطه تراقب
اما اسما وسعود قرو يلعبون قطار الموت كبدايه.....

سعود بتحذير: متأكده ماراح تصارخين<يقلدها يمه نزلوني> ترا انا حذرتك انها خطيره

اسما بتحدي: لا تتريق.. انا بصارخ عشان الحماس بس مو خوف

سعود وهو عاجبه الوضع: طيب يالله خلينا نركب قدام يابطله ونشووف

اسما بلعت ريقها: يالله

ركبو فالصف الي قدام وهديل تلوح لهم من بعيد وهي مبتسمه اما اسما حاسه انها ميته خوف بس ماتبي تكون ضعيفه قدام سعود
بدت العبه بالحركه صعود للاعلى وكانت البدايه عاديه ماتخوف لحد ما وصل القطار للقمه هنا اسما لا شعوريا غمضت عينها وتمسكت بيد سعود بقووه والعبه نزلت بسرررررررعه
اسما: وووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااي يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااه

سعود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه هذي الي موب خايفه


القطر تشقلب وهو يتحرك بسرعه جنونيه من ارتفاع شاهق وصارت روسهم تحت ورجولهم فوق بشكل مخيف
اسما ضمت سعود بقوه ودخلت راسها بحضنه وهي خااااااايفه
حس نبضات قلبه زادت وهو يشم عطرها وهي بهالقرب شاده عليه وهو مبسووووط على الحركه لانه قد لعب العبه من قبل ومتعود على الالعاب الخطره مع انه قبل كان يخاف منها بس راح الخوف شد عليها وضمها بيحميها

اسما:ووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي



لفلفت بهم العبه لحد ماخلاص الكل تعب وكبودهم لاعت اول ماوقفت اسما مو قادره تتحرك وشكلها فحضن سعود الي يشوفهم يقول هذولا حبيبين او مخطوبين مو اصدقاء اسما بعد ماهدءت بعدت عن سعود ووجهها احمر من الاحراج : سوري ماكنت اقصد

سعود: لا عادي خذي راحتك.......... بس مو كأنك كنتي خايفه مو معقوله كل هذا حماس <وغمز لها

اسما تكابر: لا ماخفت بس حسيت ان الحزام حقي ماكان مربوط خفت اطيح والا العبه بايخه خلينا ندور غيرها

سعود "هههههههههههههههه علينا يااسما حسيت فيك غيركذا " : يالله شوفي هديل تأشر لنا شكلها طفشت " مشيو لها لحد ما وصلو

هديل: اوف ماطفشتو لعب انا مليت

اسما: لسه تونا اول لعبه بقي العاب ثانيه اذا طفشانه روحي صاله العرض وتفرجي فيلم بس ترا مايحبون الازعاج عشان الكتاكيت الي معاك

هديل:لا ترا شوي وينامون من صبح وهم صاحيين......... اوكي اجل انتو روحو كملو لعب وبيننا الو

سعود: يالله

سعود كان طاير من الفرحه ومتوعدها ما يلعبها الا العاب خطيره زي كذا ^_* خخخخخخخخخخخخخخخخ
اما اسما كانت خجلانه بعد الموقف الي صار لها بس قالت عادي كله بسبب الخوف ....راحو يكملون لعب هي وسعود
اما هديل دخلت وتفرجت لها فيلم ومن حسن حظها ان العيال ناموو
بعدها تجمعوو مره ثانيه و دخلو المول يتسوقون...............................

دانة الكون
02-04-2013, 09:57 PM
عند فيصــــــــــــــل

كان يسوق السياره وهو يدندن مشغل المسجل على قصيده لحامد زيد ويردد كلماتها وجنبه امه تطالع فالبيوت وفي بالها بسوي زي البويه دي وزي المدخل دا اما اشواق كانت جالسه ورى وطفشانه ......
سمع صوت جواله يعلن عن وصول مسج فتحه ولقيه من
*روح الروووح * << رنوو
قراه والابتسامه شاقه حلقه واشواق انتبهت عليه وهو يقرا مبتسم والفرحه طالعه من عينه

اشواق بلقافه: من مين المسج؟؟؟

فيصل:هااا .. لا هذا واحد من ربعي مرسل لي مسج تهنئه

اشواق: فصولي ارسل لي المسجات حقت العيد ماعندي وصاحباتي رسلولي مااعرف ارد عليهم

فيصل:بسيطه بدلي اذا جاك مسج من وحده ارسليه للثانيه والعكس

اشواق فكرت فيها: فكره حلوه ماجات على بالي ........ اخيرا وصلنا هذا بيتهم بس من وين ندخل فيه بوابتين وحده شفتها ورا وهذا الي فالواجهه

فيصل: احسن ندخل من البوابه الرئيسيه

اشواق فتحت الباب تنزل: طيب يالله يمه

ام اشواق: اسبقيني يمه انا بطلع الاغراض الي جبتهم من وارى ولاحقتك وانت يافيصل تعال ساعدني

فيصل: طيب

اشواق: اجل انا داخله قبلك

دخلت اشواق البيت وكان هدوء فصخت العبايه عند الباب سمعت اصوات من المجلس الي جنب الباب بس كان بابه مردود ومو باين من فيه مشيت فالممر الي يوصل لجوه البيت ووقفت قدام المرايه الي فالممر وكانت مرايه كبييره جلست تعدل شكلها قبل لا تدخل ...

وهي كانت لابسه فستان ليموني عاري الكتفين من ورا علامه ضرب قصير فوق الركبه بشوي وشعرها الي وصل لتحت رقبتها بشوي مستشورته وخليه قصه من قدام حاطه ورده وحده بس بشعرها لونها ابيض لابسه صندل بلون فستانها
اما وجهها حطت مكياج ناعم روج بينك وظل دخاني رهيب مبين عيونها اوسع كثفت رموشها بالمسكارا وتكحلت بكحل اسود كانت لابسه عدسات خضر يميل لليموني لابسه حلق طويل شوي على شكل مثلثات داخله في بعض واسوره كبيره كلها من ’لازوردي’

كانت جالسه تعدل في مكياجها وماانتبهت للي خارج من المجلس ومنبهر بالي قدامه لفت تبي تطلع تدخل البيت بس انصدمت لما شافت

يـــــــــــــــــــــــــــزن

نطقت بااسمه لا شعوريا : يــ ـزن

كان واقف قدامها ويطالعها بنظرات احرقتها ماعرفت كيف تتصرف لان عبايتها بعيده عنها يزن قرب منها نفسه يعرف من الملاك الي قدامه لا وتعرف اسمه كمان اما هي لصقت بالجدار مو عارف وين تروح...

مسك يدها بين يديه وهو مو واعي للي يسويه متخدر من جمالها وريحه عطرها الي دوخته بس الي صحاه صوت فيصل ينادي "ياولــــد" وهو عند الباب طبعا في مسافه بين الممر والباب فما لاحظ وجود اشواق ..

يزن كان مره لاصق فيها استشقت عطره حست انه راح يغمى عليها................ يزن كان راح يفلتها تروح بس ضل ماسكها وقرب لها اكثر شوي وتطيح في حضنه وسألها بهمس: انتي مين؟

اشواق برجفه خايفه لا يشوفها فيصل وهي فذا الوضع:اااا بعد الله ييخليـ ـك

يزن حس ان الصوت مو غريب عليه : ماراح اخليك تروحين لين اعرف انتي مين ؟

اشواق سمعت خطوات جايتهم من عند الباب دفت يزن بقوه على صدره وبعدت عنه............

يزن وهو ماسك قلبه تعور من دفعتها القويه الي ماتوقعها: ااااااه

راحت تركض لجوه البيت اما يزن ظل يطالعها وهي تركض تعثرت بسبب كعب صندلها وكانت راح تطيح بس يزن لحقها راح لها بسرعه ومسكها قبل ما تطيح وظل ماسكها لحد ماوقفها بعدها دفت يده وجرت للداخل...

وقف بيروح لفيصل بس انتبه !! شاف الورده الي بشعرها طايحه بالارض مكان ما تعثرت شالها وراح يشوف فيصل الي كان واقف عند الباب مع امه المتغطيه اخذ لها درب ودخلت ام اشواق.... اما يزن دخل هو وفيصل للمجلس والورده حطها بجيبه وعقله مع الملاك الي داخل متأكد انو سمع صوتها بس فيييييين مو متذكر...................

اما عند اشواق دخلت جو وكان المطبخ في وجهها دخلته وحاولت تهدئ انفاسها المنفعله شربت لها كوب مويه حاسه ان حرارتها ارتفعت وجسمها يرتعش من لمسته تحس باانفاسه وعبيره دخل فيها خصوصا لما قرب منها كل القرب دا انبسطت انو مو عارفهاا ..

رجعت صورته لها وابتسمت كان كااشخ ومشخص بالغتره والعقال حالق دقنه عامل سكسوكه احلى بمليون مره عن اخر مره شافته فيهاا ونظراته تغيرت صارت فيها حياه اختفت لمعه الحزن الي كانت فعينه وحل مكانها الفرحه والراحه صار فيها بريق ببساطه كان يهبــــــل..

صحت من افكارها بسرعه على صوت خطوات جايه المطبخ وانتبهت ان الورده الي بشعرها طاحت انقهرت بس طلعت من شنطتها شباصه وحطتها في شعرها من قدام دخلت عليها رنا المطبخ....

رنا: هو انتي هنا وانا ادور عليك من اول وين رحتي ؟؟

اشواق ارتبكت: انا هنا من اول .......

رنا:ايوه بس انا شفت امك جات قالت لي انك سبقتيها ؟

اشواق ترقع: ايوه صح بس انا كنت عطشانه دخلت اشرب مويه

رنا ماهضمتها: طيب ليش مارديتي على جوالك كسرته من كثر الاتصالات

اشواق طلعت جوالها من شنطتها: من جد؟؟؟؟؟ الله 7 مكالمات ماانتبهت له كنت حاطته سايلنت ليه وش صار؟.

رنا: ماصار شئ بس بغيت اقولك تعالو انتي وامك من الباب الخلفي عشان هناك مجلس الرجال بس الحمدلله اخوك معاكم واخذ لكم درب

اشواق: اهاااااااا الحمدلله <بقلبها >"مادريتي الي صارقبل شوي"

رنا: طالعتها من فوق لتحت: واااااااي طالعه تذبحين من وين كل الجمال ذاا

اشواق بغرور: هه انا طول عمري حلوه

رنا كشرت: يا شين الغرور بس

اشواق بااستهبال: ههههههههه امزح وانتي كمان طالع اميره ياحظ الي بياخذك راح يستخف ويمكن يــــــــــــــــوقف قلبه من جمالك

رنا بسرعه وتهور: بسم الله على قلبه <تلعثمت> ااا قصد اااااااا

اشواق كفشتها بخبث:هههههههههههه كنت حاسه انو فيه احد اعترفي من ؟

رنا لفت عنها: بلا سخافه اكيد الي بياخذي ماابغاه يموت

اشواق غمزت لهاا: علينا علينا

رنا تغير الموضوع: الا شوقه كلمتي رغووده

اشواق فهمت حركتها: ايوه كلمتها ياقلبي عليها حسيتها مكسوره اول عيد يمر عليها بدون اهلها

رنا: الله يجبر بخاطرها انا كمان كلمتها وترا مرامو جايه الحين

اشواق: ياااااااااااااااااااااي متى؟

رنا:هههههههههههههههههههههه بعد نص ساعه

اشواق: ياسلام اليوم فله

رنا: أي اسمعي اسبقيني على الغرفه ذيك انا مجهزه كل شئ حتى سهرتكم ترا اليله عندي

اشواق: خلاص اقول لامي ومااظن تعارض

رنا: حلو انا بروح المطبخ اكيد الرجال يبون قهوه كل شويتين يزن يجي مشالله مليان البيت

اشواق: أي شفت سيارات كثيره عندكم

راحت رنا المطبخ وجهزت القهوه وصحون الحلى وراحت عند مجلس الرجال وهي في يدها دقت بس محد يحيطها الكل كان مندمج في هرجه اضطرت ترسل مسج ليزن يطلع يأخذ القهوه وهي حطتها على الطاوله
بس الحلى جا منه شوي على فستانها تأففت بطفش ودخلت الحمامات الي مقابل المجلس .........
وهي واقفه عند الحنفيه وقدامها مرايه كبيره وصابون ومعقم واشياء جلست تحاول تشيل البقعه وتعدل في شكلهاا الي تبهذل ماانتبهت ان واحد من الحمامات الثلاثه كان فيه احد او حتى خطر على بالهاا دا الشئ........

قدرت تشيل اثربقعة الحلى وارتاحت لان فستانها كان غالي وقماشو حساس مره وهي طالعه انفتح باب المجلس وطلعو منه ثلاثه راجال كانو طالعين من البيت اضطرت ترجع للحمام وهي واقفه تستنى انهم يخرجون انفتح باب الحمام وكان الي خارج

فيـــــــــصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هي لفت بسرعه وشافته قدامها وهو يوم شافها مااستوعب ان الي قدامه
رنـــــــــــــــــــــــا
عيونه طلعت على بره وهو يطالعها من فوق لتحت لان لبسها كان مررررره قصير ومبين مفاتنها فيصل خق على شكلها وماعرف وش يسوي تنح وهي طالعت كشخته وريحه عطره الي دوختها تخدرت في مكانها على الزوايه وصارت محشوره لاتقدر تطلع عشان الرجال بره وكمان جوه فيه فيصل
تقدم لها فيصل وصار مررره قريب منها مسك يدها وهمس لها فااذنها
: وحشتيني حبيبتي

رنا برجفه ردت عليه بصوت خااافت: وو انت اكثر

بحركه مفاجأه منه باس خدها بقوه وبجرئه وضمها بقوه لصدره
رنا مو حاسه بشئ الدنيا وقفت مافيها غير هي وفيصل وبس جسمها بدا يرتعش لاشعورياا وحلقها جف تبي تقوله يبعد عنها بس صوتها مو راضي يطلع بدت تأن بسبب قوته ضمته لهاا

حس عليها فيصل بعد عنها وهو يتنهد اما رنا فحالتها ماتقل عنه تحس حرارتها زادت ووجهها احمرر انتبهت ان الرجال الي بره راحووو والطريق مفتوح قدامها بعدت عن فيصل وكانت بتروح مشيت خطوتين لبره وعينها بعينه .......................
بس رجعت بسرعه له وباست خده بخفه وجرائه وطلعت بااسرع ماعندها خجلانه من الي سوته


اما فيصل بلم من حركتها الغير متوقعه كان ماسك خده ومبتسم على خجلها يطالع المكان الي كانت واقفه فيه والي يشوفه يقول اكيييد مجنون كان راح يرجع المجلس
بس انتبه للروج الي انطبع على خده مسح بسرعه وهو متحسف ههههه
بعدها دخل المجلس وتأثيرها لحد الان باين عليه ....

رجعت رنا لجوه بس قبل ماتدخل عند اشواق عدلت شعرها و مكياجها الي خرب شوي
ههههههه بعدها راحت لاشواق لاحظت ان رنا متغيره شوي
بس ماحبت تحرجها وتسألها وبعد شوي جات لهم مرام وقضو اليوم مستانسين بالعيد و فرحته ...................

فيصل كان فرحاااااان ورنا بفستانها الاحمر مو راضيه تغيب عن باله عزم قريب راح يخطبها
حس انه مصخها و خايف احد يسبقه عليها
اما رنا كانت تتذكر الي صار وهي خجلانه وفرحانه فنفس الوقت....


ياترى هل راح يجمعهم القدر ؟؟ وكيف ؟؟

اما مرام مستانسه بس مفتقده رغد بقوه وحاسه بفراغ عاطفي عميق داخلهااا ,,,,,,,,,,,,,

ياترى وش راح يستجد معها؟

اما يزن طول اليوم سرحان بااشواق واشواق نفس الشئ ياترى هل هذي بدايه حب..................؟

دانة الكون
02-04-2013, 09:59 PM
البـــــــــــــــــــــــــارت الخامس والعشـــــــــ 25 ـــــــــرون









بعد مرووووور اسبوعين من العيــــــــــــــد

اسما.. سعود .. "عصافير الحب" تطورت علاقه اسما وسعود مع الايام وصار الاعجاب متبادل والكل كاشفينهم وسعود ناوي يعترف لاسما بحبه لهاا وقريب......... طلال يتصل يوميا على اسما يسأل عن زوجته وعياله وهذا مضايق سعود وجاب الغيره بقلبه والحين رجعو للجامعه طبعا كل واحد مجتهد يبي يثبت وجوده...........

اما هديل كانت تتحرى تبي تعرف اخبار طلال لانه طول بس ماتبي تبين انها مهتمه له وجاك بدأ يزعجها بتودده لها وكثرة زياراته لها ولعيالهاا ومو عارفه تبعده عنها رجعت للجامعه بهمه اعلى من قبل اما التوأم فااحسن حال...........

بشاير رجعت للجامعه وراح تقابل ولد عمها بعد يومين لان ابوها شافه وتعرف عليه واقنعه يزورهم في بيته اما هي همها تلاقي الشاب الي طير النووم من عينها وشغلها كل المده الي فاتت ...............

جاك.. كل الي اقدر اقوله عنه انه مخبي شئ كبيـــــــــــــر وقريب راح ينكشف يحب هديل ويبغى علاقته تتحسن معاهاا

فيصل بدا دوام الجامعه وهو شاد حيله لانه هذي السنه تخرج ...بينه وبين رنا مسجات كان ناوي يكلمها بس حس انه يخون ثقه يزن بهذي الطريقه صار يلمح لابوه انه ناوي يخطب وقريب راح يكلمه........

اشواق بدت الجامعه وهي مستوى ثالث الحين همتها عاليه ودايم تفكر في يزن شايفته فارسهاا الي على حصان ابيض ودوم تسأل عنه بطريقه غير مباشره ماتبي تبين لاحد شئ حتى رنا.....

رنا دايم على اتصال مع رغد وحشتها كثير مرتاحه ان يزن تخلص من عقدته ورجع طبيعي شاكه في تصرفات اشواق وحاسه انها تحب
وتستنى اليوم الي يتقدم لها فيصل فيه ......

يزن رجع للجامعه .. عرف ان البنت الي شافها كانت اشواق محتار بمشاعره هل هو حبها والا بس انجذاب ......

بطلتنااا "رغـــد" رجعت لشغلها بحماس وهمه معظم وقتها مع افنان لانها احتمال راح تسافر بعد شهرين على كندا ... اتصل عليها ابو فارس وقال انه يبي يقابلها هو وولده ضروري وحدد معها محل يلتقون فيه

افنان .. كلمت فهد واقنعته انها راح تسافر معاه لكندا تكمل دراسه هناك مع انها في قلبها ماتبي تتغرب هناك بس عشان اخوها يهون كل شئ .....

فهد اخو افنان قرر يجلس فالمملكه هالشهرين بعدها راح يسافر على كنداا لان شغله يحتم عليه كذا " فهد عمره 25 سنه متخرج وجذااب مره يشتغل في شركه من الشركات الكبيره وهو المسؤؤل عن فرعها في كنداا ...

غزل تأجلت ملكتها بعد اسبوع بسبب الحاح غزل انها ماخلصت تجهيز متوتره مره نفسها يرجع بها الوقت وترفض والي مرعبها ان طارق دبر رقمها وله فتره يتصل عليها ويهددها انه صورهاا وهي فشقته ..........

عبدلله.. مو عاجبته حالة غزل حاس ان فيها شئ ومخبيته وخصوصا نظره الخوف والتعب الي بعينها ابوه كلمه وقال انه ناوي يخطب له وحده من بنات عمه وهو مااعطاه جواب جهز نفسه للروحه للشرقيه وناوي على شئ

رنيم.. مصره على قرارهاا مع ان عبدلله حاول يقنعها ...

مرام...انكبت على الدراسه بقوه تبى تقتل الملل الي عايشته والالم الي تحس فيه من درت ان ابوهااا شاف له عائله وبيت غيرهم .......

غرام + نواف.. بدأو العام الدراسي الجديد بنشاط بس عواطفهم تجاه ابوهم صارت بارده ومو مهتمين له ابداااا

طارق. علم امه ان ابوه متزوج وعنده عيال جاتها ازمه عصبيه بس تقبلت الموضوع وهورايح الشرقيه مع عبدلله و له فتره يتصل على غزل وناوي يخرب حياتها وهو ماعنده علم انها تصير اخت اعز اصحابه .........

طلال.. يعد الدقايق يبي يرجع لايطاليا كل يوم يتصل يسأل عن هديل والعيال بس يستنى الخطوه الي ناويه عليها امه مو هاين عليه يروح ويتركهم فالوضع المتأزم خصوصا وهم عرفو ان ابوهم متزوج وعنده عيـــــــــــــال بعد وكل تفاصيل حياته عرفوهاا

ام طارق..كانت مصدومه ان زوجها طلع خاااين ومن سنوات وهي غافله عنه بس تجاوزت الموضوع بقسوه راح تعرفون وش ناويه عليه مع الاحداث

ابو طارق.. حاس ان العايله فيها شئ ومعاملتهم له مختلفه عن قبل وشاك انهم شاكين فيه قرر يخفف زياراته لكاتي

كاترين كبرو عيالها وصار يجننون <فديتهم> خلت امها تجيهاا على المملكه واقترحت عليها تسكن معها وطبعا امها وافقت والجشع ماليهااا

ابو فارس اتصل على رغد وطلب يشوفها واتفقو يتقابلون في مكان....

فارس .. ماصار معاه شئ بس رجع للدوام مع ابوه وراح يتقابل مع نايف <رغد> هو وابوه قريب..................................

امل.. رجعت تكلم سعد من جديد بس تطورو وصارو يتكلمون بالجواااال...

خالد .. كلم ابوه انه ناوي يخطب اخت صاحبه ......... وابوه وافق وقريب راح يتقدم للبنت بعد مايشاور اخوها<ياترى اخت مين حاط عينه عليهااا>

باقي الشخصيات ماصار لهم شئ يذكر......................................








************************************************** *******************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************









بيت غزل
العصر
الكل جالس يجهز للملكه وخصوصا امها الي مع تعبها الا انها ماخلت شئ الا وسوته اما هي حابسه نفسها في غرفتهاا وتبكي عندها رنيم ..

رنيم بحزن على حال غزل الي وجهها راح اصفر وماتأكل نحفانه والسواد تحت عينهاا: بس ياقلبي لا تسوين في نفسك كذا

غزل ودوعها سيل :اهـــــــئ اش تبغيني اسوي اقولك يهددني يقول انو مصورني في شقته

رنيم: الله ياخذه الحقير الواطي

غزل بخووف: رنيم انا خايفه اخاف يرسل الصور لاخويا والا لاحمد بابا ماراح يتحمل انتي عارفه قلبه ضعيف

رنيم: لا تخافي اكيد في حل

رن جوال غزل وكان المتصل.......................طارق

غزل: شفتي هذا هوا يتصل مره ثانيه اليوم اتصل اكثر من خمس مرات بس انا مارديت عليه
سحبت رنيم الجوال بشراسه ردت عليه: خيــــــــــــــــــــــر

طارق بروقان: غزالي اخيرا رديتي حوبي

رنيم من بين اسنانها: حبك برص قل امين انت ماتستحي على وجهك حرام الي تسويه فالبنت ارحمها خلاص هي تابت ماتبى منك حاجه ليش راكض وراهاا

طارق:هههههه لا تغتر ترا مو لسواد عيونهاا في مليون يسوانها بس الحساب الي بيننا ماتسكر انا مااجبرتها على شئ هي جات لي برجولهاا مااجبرتها تطلع معاي او تكلمني

رنيم هدت : لانها خبله وحبتك ووثقت فيك وانت ماتستاهل<برجاء> خلاص سيبها تشوف حياتها قريب راح تتجوز ياطارق لا تخرب حياتها واذا تبى فلوس راح نعطيك

طارق: هههههههههههههههههه حلوه حللللللللللللللللللللوه انا هدفي اخرب حياتها تقولين سيبها<اتركها> خلي فلوسها عندها انا عندي الي يكفيني ويكفي قبيلتها اسمعي يالي انتي ... الي تخون ثقه اهلها تتحمل الي يجيهاا

رنيم صاحت بقهرر: حرام عليك ماعندك اخوات تخاف عليهم

طارق بسخريه: لا تقوليلي كلام المسلسلات والافلام ترا شبعان منه وحافظه عن ظهر قلب انا اخواتي اشرف منك ومنها ومايكلمون

رنيم: حسبي الله عليك.. اقولك تاااااااااابت اذا ربي يرحم انت حجر ماترحم

طارق عصب منها: لو انها تركتني باادب كان خليتها في حالها بس هي اهانتني ولعبت علي وسببت لي جرح اثاره لحد الان في راسي ودحين مسويه فيها البريئه العفيفه على مين ياماما وانا حالف يمين اني ماراح اسكت راح انتقم منهاا

رنيم انفجرت: حقيييييييييييير ساااااااااافل ووو.....................

قاطعها بنعومه:مو حلو وحده رقيقه مثلك تقول ذا الكلام بس عسل على قلبي وبلغي غزل اذا تبي صورها تسمع كلامي وترد على تلفوناتي لحد مااقرر كيف راح اعاقبها واخذ حقي منهااا

وسكر الخط بسرعه في وجههاا

رنيم.رمت الجوال على السرير بقوه وعصبيه: الحقير قفل الخط

غزل رجعت تصيح تحت البطانيه و رنيم تحاول تخفف عنها ..........................

دانة الكون
02-04-2013, 10:01 PM
بيــــــت ابو طارق

جا البيت وهو معصصصب دخل وصار يصارخ بقوه

ابو طارق:نــــــــــــــــــــــــــــــوره نـــــــــــــــــوره نـــويـــــر وصمخ

جات ام طارق مفجوعه على صراخه ونزلو معها طارق وطلال ونواف ومرام وغرام وهم مذعورين وخايفين ..........

ام طارق بخوف: وش في يامحمد عسى ماشر وش صاير؟؟؟

ابو طارق بعصبيه: لييييييييييش سحبتي 10.000.000من البنك بدون علمي ليييييييييييييييييييييييش؟؟؟

ام طارق فهمت سبب الضجه كلها كتفت يدينها وطالعته بنظرات حاده: اعتقد انه حقي ذا الشئ والا مو مالنا واحد

ابو طارق وعيونه بتطلع من الغيظ: لا مو واحد ليش مااستأذنتي مني والا عشان سويت لك توكيل تطعنيني من ظهري المبلغ كبير والشركه تحتاجه ......هذا غير المصاريف الثانيه <طالع عياله > وانتو ليش ساكتين عاجبكم الي سوته امكم

مرام تكلمت بجرئه: يبه انت الي حديتنا لذا الشئ يوم انك لقيت زوجه وعيال غيرناا

ابو طارق مصدوووووووووووووووووم < هذولا عرفو>

طلال: حنى عرفنا يبه كل شئ عن زوجتك الاجنبيه وعيالك ومن قبل رمضان بعد بس حبينا نتأكد اكثر

ابو طارق تلعثم وحاول يتصنع القوه: بس هذا حقي الشرع محلل اربع

نواف بجراءه: والله اذا ابونا ناوي يرجع مراهق على اخر عمره مو شغلنا

ابو طارق عطاه ككككككككككف سمع الكل صدا صوته :/ وقح وقليل ادب
نواف ابتسم ومسح على خده: مقبوله منك يبه

طارق بسخريه لاذعه: كل السنوات ذي واحنا مخدوعين فيك والحين جاي تحاسبنا على فلوس من حقنا وانت تصرفها على زبالتك

ابو طارق والشرر يتطاير من عيونه وزادد تنفسه مسك طارق من ياقة ثوبه وشده: اذا ماالتزمت حدودك راح يجيك ماجا لاخوك

طلال بهدوء ورزانه بعده عن طارق: يبه اقصر الشر واخرج من هناا

غرام بكت بقهرر: ليش يا بابا ليش تزوجت...... انا اكرهك

طلعت غرفتها تمسح دموعهاا حست بشعورالالم ان ابوها وامها راح يفترقو ياما شافت بنات تعرفهم اهلهم مطلقين وكانت تشوفه شئ عادي بس الحين حست بالام الي يحسونه.......

ابو طارق صفق وعلى وجهه نص ابتسامه: ياسلام صرت الحين انا غلطان

ام طارق تكلمت اخيرا بحده: اصصصصصصصص ولا كلمه مالك حق تفتح فمك ومن اليوم ورايح مالك مكان معانا اطلع من بيتي وورقه طلاقي توصلني

ابو طارق:ههههههههههههههههههههههههااااي ضحكتيني وانا ماابى اضحك البيت ذا بيتي واذا في احد بيطلع فهو انتي وعيالك

ام طارق: هههههههههههه حلوه انا صح ماسحبت كل فلوسك بالبنك بس بحكم الوكاله الي عندي البيت سجلته بااسمي واسم عيالي ولو قدرت ماخليت لك ولا فلس احمر

ابو طارق بنبره تهديد وهو مكشر: هين يانوره تسرقيني الايام بيننا وراح تندمين على الي سويتيه

ام طارق تصارخ بااعلى صوتها وباين انها مخنوقه: اطــــــــــــــلع بره بـــــــــــــــره ماابي اشوفــــــــــــــك ببيتي

ابو طارق :مااكون انا محمد ان ماربيتك انتي وعيالك

وطلع صافق الباب وراه

هنا ام طارق ماقدرت تتحمل طاحت مغمى عليها من الضغط النفسي الي فرضه عليها

طارق مسكها وهو مرعوووووب:يـُــــــــــــــــــــــــــمه

طلال بصراخ: مرام جيبي عبايتها خل نوديها المستشفـــــى

مرام:........................... واقفه ومتنحه

طلال زاد صوت:بســـــــــــــــــــــــــرعه

مرام ركضت لغرفتها: جايه جايه

لبست مرام عبايتها ولبست امها نواف ماراح معهم لان اخوانه قالوله اهتم في غرام وهي لحالها ومرام راحت معهم نقلوها المستشفـــــــــــــــــى...........

دانة الكون
02-04-2013, 10:04 PM
في شقة رغــــــــد

كانت كاشخه بثوبهاا الاسود والغتره البيضاء لان جو صار بارد ذي اليومين كانت تحط المسات الاخيره تعطرت من عطرها اما شعرها الي صار تحت رقبتها بشوي قلبها ماطاوعها تقصه قامت لفته تحت الكوفيه وظبطت شكلها دخلت عليها افنان الي جايتها من الصبااااااح بتجلس عندها اسبوع لان فهد طالع الاستراحه مع ربعه

رغد يوم شافتها طالعتها بااستهبال وهي تحرك حواجبها
: حبيبتي كيف طالع ؟

افنان سوت نفسها دايخه ورمت نفسها على السرير: وااااااااااااااي يمه تخقق

رغد تتكلم بثقل وجديه وصوت ذكوري لانها تعودت وصار عندها عادي : عندي الحين موعد مع ابو فارس وولده

افنان تعدلت وهي معقده حواجبها بااستفهام:من ابو فارس ذا؟؟

رغد: تذكرين ذاك اليوم تأخرت عن الشقه قبل رمضان وقتها حكيت لك عنه وايش صار ماتتذكرين؟

افنان<بحماااسه>: اااااااااي تذكرت <غمزت لها> لا تقولين ذاك الي وديتيه المستشفى ابو راعي التاكسي الي خقيتي عنده...

رغد ابتسمت على تعليقها وحمرت خدودهاا: وووووووجع افنانوو
أي هوو بذااته عاد انتي مسميته راعيي التاكسي ترا اسمه<برقه> فارس

افنان بنعومه: وه يازين اسمه تكفين جيبي لي صورته من كثر ماتكلمتي عنه ذاك اليوم تشوقت اشوفه

رغد عقدت حواجبها: ليش شايفتني مجنونه وش تبين الرجال يقول اذا صورته او طلبت صورته لا حبيبتي اذا متشفقه تشوفينه تعالي معي

افنان نقزت من محلها: صصصصصصصصصدق

رغد: ههههههههههههههه اضحك معاك ليش تهبلتي رايحه عند رجال انا مو عند بنات

افنان عضت شفتها: اخص يالرجال

رغد بضحكه سوت نفسها معصبه: رجااااااااال غصبن عليك

افنان:ههههههههههههه طيب يارجال الحق ترا تأخرت على ضيوفك

رغد طالعت ساعتها لقيت بقي عشر دقايق على موعدها: اوووخص يا دوب اوصل لهم يالله قلبووو ماراح اطول بشوف وش يبون ..

افنان حطت يدها على خدها بعلامه تفكير: تهقين ايش يبغون منك ؟

رغد: ماادري بالضبط بس متأكده انهم يبون يشكروني على الي سويته

افنان دفتها جهه الباب: يالله روحي ولا تطولين ابي اعرف وش صار معك

رغد:ههههههههه طيب طيب اخلص شغلي بعد العشا انا عندك يالله سي يو

افنان: سي يو

طلعت رغد للمطعم الي عزمها عليه ابو فارس طبعا راحت بسيارتهاا ماراح تشتغل كثير اليوم لانها فالصبح اشتغلت وصلت المطعم بعد عشر دقايق لقيت فارس وابوه ينتظرونها راحت لهم وهي مرتبكه مو عارفه كيف بيكون لقائهم .......

*في المطعـــــــــــــــم *

اول ماشافوها وقفو الاثنين وكانو متكشخين كاانهم بيقابلون شخصيه مهمه وصلت رغد لطاولتهم وقرب منها ابو فارس صافحته ويدها تنتفض وهو حب خشمها <دايم الرجال كذا سلامهم ههههههه>

هي حمرت خصوصا انه رجال(ن) غريب بس مابينت وظلت مبتسمه
بعدها سلم عليها فارس بنفس الطريقه وهي داخت عند ريحه عطره وانفاسها انحبست لحد مابعد عنها وكان الموضوع عادي بااعتبار انه رجااااااااال .؟.؟

فارس حاس ان الرجال الي قدامه في شئ مو طبيعي خصوصا يوم صافحه وسلم عليه والي استغربه نعومه بشرته الغريبه !!!!!!!!!!!!
جلسو على الطاوله معهم نايف الي هو طبعاا رغد...
جاهم الجارسون وطلبو قهوه ....

ابو فارس باابتسامته الثقيله: هلا والله فيك ياولدي

نايف بصوت رجولي: هلا ياعم اسف تأخرت عليكم

ابو فارس: لا احنا تونا وصلناا
فارس تكلم متعمد : وشلونك يا.......ا نايف صح

نايف ابتسم وفهم حركته ورفع حاجبه: أي صح ... بخير عساك بخير شلونك انت ياافارس .....اذا ماغلطت

فارس ابتسم عرف انه يرد على حركته ابتسم على سرعه بديهته:لا ماغلطت انا فارس بخير الله يسلمك وشلون الوالد ليش ماجبته معك

نايف بحزن: الوالد...... الله اخذ امانته

فارس ندم على سؤاله: السموحه يااخوي مادريت

نايف: لا انا نسيت <طالعت فاابو فارس وابتسمت> نسيت اسألك شلونك ياعم بعد الحادث

ابو فارس: بخير نحمد الله ونشكره كانت بسيطه ماادري شلون اشكرك ياولدي بفضل الله ثم وقفتك معاي كان مادري وش صار لي

نايف: افا عليك ياعم ماسويت الا الواجب أي واحد كان سوى الي سويته

فارس: لا مو أي واحد انت ماكنت مضطر تخاطر بنفسك وتساعد ابوي او تسمع كلامه وتجي تساعدني وانت حتى ماتعرفني ..

كمل ابو فارس:مايسوي كذا الا رجاال(ن) فيه نخوه وشهامه وراعي فزعه واشهد انك ولد رجال

نايف خجل: لا تحرجني يا عم هذا واجبي وانت بمكانة الوالد الله يرحمه وفارس مثل اخوي

ابو فارس طالعه بااعجاب "باين انه صغير في سنه" : ياوليدي كم عمرك انت؟ و شنو تشتغل ؟

نايف ماعرفت كيف تكلمت براحه: انا عمري 20 .. انا ماكملت دراسه وكان المفروض اكمل بس وقتها حصلت وفات الوالد الله يرحمه والظروف ماسمحت لي

ابو فارس باانفعال: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته بس اذا انت حاب تكمل انا اساعدك ...

نايف بسرعه: لا ياعم ماعليك زود بس انا اشتغل الحين على سيارتي بالتوصيل ومرتاح بشغلي مااقدر ادرس واشتغل في نفس الوقت ؟

حزن عليه ابو فارس" شكله ماعنده فلوس": ماعليك ياولدي اذا على الفلوس انا اساعدك انت متفضل علي ..

نايف بحده وكرامته وعزت نفسه فوق كل شئ: افاا ياعم لا تقول كذا انااقدر اتدبر اموري لا تشغل بالك

قطع عليهم الجارسون وهو يحط القهوه ..................

تدخل فارس بسرعه: طيب انا عندي لك اقترح يعجبك وش رايك تشتغل عندنا بالشركه

طالعه ابو وكأن الفكره عجبته: أي ياولدي يانايف اشتغل معناا انا عندي شركه اديرها وحاب يكون واحد مثلك اثق فيه معاي

نايف ابتسم:مشكور على ثقتك الغاليه وانا اعتز فيها صراحه بس ايش اشتغل وانا ماامعي شهاده غير ثانويه ؟<شهاده نايف>

فارس: هنا ماعليك انا اعرف الشغل الي يناسب وتراه سهل مره بسرعه تتعلمه في يومين

نايف بتفكير: ماادري والله انتو فاجئتوني

ابو فارس: لا ترد علي الحين فكر زين بالموضوع <مد له كرت فيه عنوان الشركه > وهذا عنوان الشركه وبابنا مفتوح لك متى ماحبيت واذا على الشهاده لا تهتم

نايف اخذ الورقه وحطها بجيبه: مشكور وماتقصر

ابو فارس بفضول: باين من طريقه كلامك انك مو من هناا

نايف ابتسم: أي انا من جده اصلا وانتقلت لهنا قريب

فارس :انت عندك اخوان او قرايب هنا

نايف<بكذب>:لا والله كان عندي اخو واختفى من كم سنه ومحد يدري عنه بس ماعندي اقارب غير اخت لي بالرضاع عايشه معي وتدرس هنا

فارس: ماشاء الله انا اكبر منك بكم سنه واشتغل فشركه الوالد يمكن سمعت فيها شركه........................

نايف اندهش: ماشاء الله انت صاحب شركه................... والله توني ادري ماشاء الله شركتكم معروفه بالسوق مره

ابو فارس : أي لنا فروع بجده وهنا والرياض بعد

فارس تكلم بفخر واعتزاز وهو يطالع ابوه: الوالد تعب وشقا فيها وهذي نتيجه مجهوده وانت اذا وافقت تشتغل فيها بشغلك معاي

نايف ابتسم ماحب يخيبه: يصير خير ان شاء الله

جلسو كملو سواليفهم في جو حلو ماصدقت رغد انهم يطلعون وراحت على طول شقتهاا وهي مستغربه من نفسها كيف قدرت تكمل الجلسه معهم بكل اراحيه من دون ماتنكشف؟حكت لافنان كل شئ وقالت لها انها تعبانه وبكره يتناقشون فالموضوع................

اما ابو فارس ارتاح لهالولد راحه عجيبه وماوده يفرط فيه طلع مع فارس وراحو متجهين للشركه
وهم في السياره

فارس: احسك مهتم لهالولد بزياده

ابو فارس: اولا الولد ثقه ..ثانيا ابي ارد له ولو جزء من الي سواه معنا وفهالزمن صعبه تلقى ناس تسوي معروف لوجه الله وهو مااهتم بشئ ولا طلب منا اجر لمعروفه بالعكس نفسه عزيزه ومارضي اني اعطيه شئ ساعدنا وراح بحاله وهذا الي عاجبني فيه ... وانت تعرف ابوك زين

فارس بضحكه: الله الله كل هذا فنايف يبه شكلك حبيته

ابو فارس: أي والله دخل قلبي هالولد شكله صغير حسبت انه ولد 17 او18 مو مبين انه داش العشرين

فارس: أي وانت الصادق

ابو فارس: بس ماني عارف ايش نشغله صعبه عليه اقسام زي المحاسبه والاقسام الاداريه وهو ماعنده شهاده جامعيه او شهادات خبره لازم له شغل سهل يناسبه ومايقلل من قيمته

فارس ابتسم بثقه: لا انا حليتها الولد ملامحه حلوه وكشخه يصلح سكرتير وبيني وبينك انا مااثق في حسن الي يشتغل عندي سكرتير وهالولد مناسب والا انت وشرايك

ابو فارس:ههههههههههههههههههه عجبتني حلوو بس مو لازم يعرف طبيعة الشغل بالاول

فارس: الولد عجبني ذكي ونبيهه ومبين انه ثقه وانا بخليه تحت عيني لا تخاف سهله انا راح اعلمه وبخلي خالد ربيعي يعلمه على الشغل هو عارف كل شئ... كلها يومين وهو جاهز بس خله بالاول يوافق

ابو فارس: من هالناحيه لا تشيل هم متأكد انه راح يوافق

فارس: خير ان شاء الله يالله وصلنا خل نشوف شغلنا

نزلو الشركه وفارس يبي خلص بسرعه شغله لان الشباب اليله راح يوصون الشرقيه..................

دانة الكون
02-04-2013, 10:04 PM
ببيت فيــــــــــــصل

اليل
اشواق كانت جالسه في غرفتها حاطه قدامها فشار وصحن مليان شبسات وعلب السن توب مرميه حولينها الغرفه كانت مقربعه مره وهي تتفرج مسلسل العشق الممنوع على mbc4
ومنسجمه معاه سمعت باب غرفتها يندق عدلت جلستها وبسرعه جلست ترفع نزلت على صوت التلفزيون وقالت: تفـــــــــضل

دخل فيصل وشافها جالسه تنظف غرفتها : الله الله هذي غرفه والا زباله

رنا تنرفزت من انتقاده: ادخل وانت ساكت وسكر الباب وراك مو ناقصه تجي امي تسوي لي فيلم هندي هي الثانيه

سكر فيصل الباب وجلس جنبها على السرير مو عارف كيف يفاتحها فالموضوع:...................

اشواق طفشت وخايفه الحلقه تفوتها: يوووو فيصلو وش عندك ترا مو فاضيه تكلم

فيصل سكت بس تجراء وتكلم: اشواق اناااا بقولك موضوع مهـ م

اشواق انفعلت وهي تشرب سن توب : تفضل قول بااختصارر

فيصل: اناااااااااا انا احب

اشواق شهــــــــــــــــــــقت وبغى يغيب نسمها :كـــــح كح كح ااااه كح

ضربها فيصل هلى ظهرها وهو مفجوع من شكلها جاب لها كاس مويه وجلس يشربها
ويسمي عليها لحد ماهدئت

اشواق طالعته وهي مندهشه ووجهها احمر من الشرقه: كح وش قلت انت من جد تتكلم؟؟

فيصل تنهد: أي وابيك تشورين علي ..

اشواق هدئت نوعا ما وتكلمت بجديه:امممممم طيب من هي اعرفها انا؟

فيصل ابتسم وخيال رنا في باله: أي تعرفينها وصاحبتك كمان

اشواق ابتسمت بفرحه: حمستني قووول من هي

فيصل: رنا اخت يزن

اشواق بصدمه: رنــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووو؟؟

فيصل وهو يتشقق من الفرحه: اااااااااااااااااااااااااااااي

اشواق تكلمت وهي مندهشه لحد الان : وهي تعرف انك تحبهااا طيـ.........

فيصل قاطعها باابتسامه عريضه: ايوه تعرف وهي تحبني كمان

اشواق:كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللوششششششششش

فيصل سكر فمها بسرعه: اششششششش فضحتينا

اشواق سوت فيها زعلانه: وانا اقول السرحان ذي اليومين طلع مو من فراغ البنت غارقه فالحب اخص يالخونه تحبون بعض وانا اخر من يعلم

فيصل: ماعلي انتي اول وحده تدرين الحين

اشواق: تصدق انا كنت شاكه في تصرفاتكم وخصوصا فالسياره نظراتكم فضحتكم بس ماكنت متأكده قلت يمكن اتخيل دا الشئ ..........انت تحبها

فيصل بحب:الا امووووووووووووووت فيهااا

اشواق:احلى يارنو ولقيتي من يموووت فيك اوووعدنا يارب

فيصل اصطنع العصبيه: عيـــــــــــب يابنت وش هالكلام

اشواق :هههههههههههههه وانا بعد ابي احب حلال عليكم وحرام علي

فيصل بضحكه: اجل الله يرزقك بعريس من بكره

اشواق من قلب: اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يين

فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اشواق طالعته وهي مبسوطه بالخبر: الله يسعدكم ويهنيكم ويجمعكم على خير ورنو ياحليليها طيوبه وتستاهل كل خير ... متى ناوي تخطبها ان شاءالله

فيصل: انا كنت بكلم امي وابوي اليوم بس حبيت اقول لك اول

اشواق: اذا تبي نصيحتي لا تتأخر في موضوع الخطبه وتضيع رنا من يدك تراها دانه مافي مثلها الحق قبل مااحد يسبقك

فيصل: شورك وهدايه الله

اشواق ضمته: يابعد عمري يااخوي ماني مصدقه انك بتصير عريس

فيصل وفق: خلاص انا باانزل الحين اكلم امي عشان تحجزها لي ونحدد موعد للرجال نروح نخطبهااا بس ها ياويلك ان قلتيلها شئ عن الخطبه حاب تكون مفاجأه

اشواق بخبث: اكيد ولا يهمك وبكره ابيك توديني عندهااا

فيصل: ابشري <باس راسها> يالله تصبحين على خير

اشواق: وانت من اهله

انبسطت اشواق بعد ماعرفت عن حب اخوها واعز صاحباتها وناويه تهبل برنا لانها خبت عنها موضوع حساااااااااس زي هذاا
قفلت التلفزيون وقالت بكره اسأل البنات وش صار بالحلقه تمددت على سريرها ونامت واحلامها ودتها لحبيبها السري الي تعشقه وهو مايدري.............................يزن

دانة الكون
02-04-2013, 10:05 PM
في ايطاليـــــــــــاا

الجامعه
الشله كانت مجتمعه في الكافيريا الكل ؛بشاير؛اسما؛هديل؛جاك؛مايكل؛سيدرا؛جورج؛سيرينا؛ العضو الجديد سعود

كانو يسولفون ويضحكون مع بعض ويد سعود متشابكه مع اسما ,
جاك كان طول الوقت يطالع هديل وهي صاده عنو,
اما جورج كان معجب ببشاير وهو واقع في حبها من زمان بس هي ماتعطيه وجه ,
مايكل وسيدرا حبهم يزيد يوم عن يوم بس سيدرا تغار على مايكل خصوصا من سيرينا لانها احلى منهاا وخايفه انه يتركها ,
اما سيرينا كانت ولا هي معهم عيونها كانت على سعود حاسه باانجذاب كبير له مع ان مالهم فتره من تعرفو عليه وهذا الي سبب الغيره بينها وبين اسماا ..

(بعد الترجمه)

مايكل: شباب اريد ان اعلن شيئا مهماا
الكل التفت له بااصغاء
مايكل: ارغب ان اعلن لكم <طالع سيدرا بحب> اننا انا وحبيبتي سيدي <دلعها>ههه قررنا ان نتزوج

هديل انبسطت لهم:وااااااااااااو مبارك لكماا كم هذا خبر مفرح

جاك: لكن اليس الوقت مبكراا قليلا

سيدرا: لقد حسبناها من جميع الجهات هذي اخر سنه لمايكي بعدها سيتفرغ للعمل اما انا فسأكمل دراستي ولن يعيقنا الزواج ابدا

الكل هنئهم بعضهم ايدوهم والبعض الاخر لا

سيرينا بنعومه: سعود اريد ان اتحدث معك قليلا على انفراد

اسما بغيره واضحه شحب وجهها وطالعت سعود

سعود ضغط على يد اسما وطالعها بنظره معناها لا تزعلي هي ماهمتي: اذا اردتي شيئا قوليه هنا ليس بيننا اسرار

سيرينا بقهر: لكن الموضوع خاص بي وارغب ان اخذ رائيك فيه

سعود: اسف لا استطيع "طالع ساعته بتأفف" لدي الان محاضره ربما يستطيع غيري مساعدتك ....
سعود تكلم متعمد لما شاف اسما وجهها مقلوب:اسما هل لك ان تأتي معي قليلا اريد ان احادثك في موضوع خاص

اسما طالعت سيرينا باانتصار: طبعا انا قادمه

سيرينا من قهرها تركتهم ومشيت بدون كلام او حتى ودااع

جورج طالع بشاير: شيرلي مارئيك ان تأتي معي اليله السينما سنستمتع معا

بشايروهي ماتطيق تطالعه: مره اخرى جوورج انا مشغولة هذه الايام

جورج خاااااااااب امله

بشاير: الى القاء شباب لدي محاضره الان

مابقي غير جورج وهديل وجاك اما مايكل وسيدرا فهم في عالم ثاااااااااني
جورج تركهم لان عنده محاضرات
قرب جاك من هديل وهو مبتسم :اعتقد اننا بقينا لوحدنا عزيزتي مارئيك ان نجلس معا

هديل تحاول تتهرب من نظراته وقربه لها الي مضايقها: حسنا لكن لن ابقى كثيرا سأخرج قريبا امي لوحدها مع الاولاد

جاك ابتسم بلطف: اوه كم هما لطيفان لقد اشتقت لهما كثيرا كيف حالهما

هديل ابتسمت بااقتضاب: بخير لطف منك السؤال

مسك جاك يدها وهي حست بالتماس سحبت يدها بسرعه وحطتها في حجرها وجلست تشرب كوب الكابتشينو عشان تنشغل عنو..

جاك بخبث باغتهاا: اين هو والدهما اذا ..غريب ان يتركهما هكذا؟ لقد مرت فتره ولم يظهر بعد..

هديل انصدمت من سؤاله المباغت لها وغصت بالكابشينو بس قدرت تتمالك نفسهاا ووجهها احمــــــر ماردت.................

جاك وهو يلعب بفنجال القهوه قدامه: هل انفصلتماا عن بعضكماا؟ اترككي

وقفت هديل والشرر يتطاير من عيونها: هذا ليش من شئنك وداعاا

مشيت عنه وهي مقهوره من تدخله فيها وملاحقته لها
لحقها جاك ومسك كتفها بيوقفها

جاك: انتظري .....

هديل لفت عليه وبعدت يده عنها وهو لزم ادبه: ماذا تريد؟

جاك بااعتذار واسف: انا انا اسف لم اقصد ازعاجك هديل

هديل ووجهها مقلوب من العصبيه: غير مهم اجو ان لا تتدخل في خصوصياتي مرةً اخرا من فضلك .... والان معذرتا عليا الذهاب تأخرت....وداعا
سابته هديل ومشيت وهي مقهوره منه






اماااااااا عند اسما وسعود




طلعو من الجامعه مع بعض بناءا على طلب سعود قال لها انو بيكلمها فشئ مهم ومن حظهم الاثنين اليوم ماعندهم محاضرات كثير
وداها سعود للبحر جلسو يطالعون المنظر الجو كان مغيم والسحب مليانه تنذر بنزول المطر قريباا
كل واحد منه عنده كلام للثاني مو عارف كيف يوصله ....

من كثر الكلام صعب التعبير...

مسك سعود يدها وهي مااعترضت مع انها ماتحب شخص غريب مهما كان يمسكها
ودايم تسحب يدها بس سعود عندهااا غير...

مسك سعود يد اسما ولفها لناحيته وصار قريب منها : اسما انا بااعترف لك بشئ كان لازم اقوله
من فتره بس حبيت اتأكد من مشاعري وادور الشجاعه اني اواجهك والحين لازم تعرفين..

اسما.........................................<تطال عه بترقب>

سعود اخذ نفس طويل بعدها طالعها مد يده على خدها واصابعه تلمس خدها بحنان
مبتسم نص ابتسامه وشكله خقق وقتها تكلم بصراحه:اول ماشفت اختك هديل فالمطار توهمت
اني حبيتها وزعلت لما عرفت انها متزوجه بس رضيت بذا الشئ

اسما...............................لا تعليق <مفاجأه>

تنهد: مرت فتره ورجع القدر جمعني معها وتقابلنا وقتها كانت حالتها تعبانه نقلتها على المستشفى
خفت لا يصير لها شئء يومها قابلتك وانصدمت من الشبه بينكم <ابتسم وهو يتذكر>
انا اول ماقابلتك كنتي وقتها شديده معاي وتتصرفين بشراسه اول مره اشوفها بحياتي عنيده
بشكل مااتصورته تمثلين لي تحدي لدرجه تمنيت وقتها احِرك بااي طريقه ...

طالعته اسما بلؤم:...........

سعود: بعد اول لقاء بيننا ومعاملتك الجافه لي حسيت انو في شئ داخلي تغير ماادري وش هو
بس تغير للاحسن وقتها رجعت المستشفى اتطمن على هديل بس شفت زوجها عندها
توقعت اني راح اغار وازعل بس بالعكس كنت فرحان انها قامت بالسلامه ورجع لها زوجها
حسيت براحه نفسيه وقتها عرفت اني كنت اتوهم بسبب مدح امي المستمر لهاا

سكت شوي وهو يتأمل البحر

: بس قلبي بدا يميل لشخص ثاني شخصيتها جذبتني من اول لقاء حركاتها ابتسامتها الي تذوبني
نظراتها الي تصيبني فالصميم
صارت مصدر تحدي لي وهذا الي عجبني فيها
كنت متأكد انه مجرد اعجاب لا اكثر ولا اقل
يمكن لاني ماحبيت اجرب اني احب وبعدها انصدم او انجرح من الي احبه فضلت اقفل على قلبي
بس صار هالشئ غصب عني
"طالع اسما ولقاها تطالعه بتأمل ابتسم": تذكرين يوم جيتكم المستشفى ووديتيني للحضانه اشوف التوأم

هزت اسما راسها بتأكيد...............
"تنهد والابتسامه ماتفارقه": عرفت وقتها اني طحت في شباكك ومحد سمى علي
صرت مهتم فيك بشكل جنوني اغار حتى من زوج اختك لما تكلمينه بميانه على الجوال
ومن اصحابك فالجامعه ومن كل شئ حتى من الهواء الي تتنفسينه احسده انه يلامسك...
تمنيت لو تحسي ولو بجزء بسيط من الي احسه تجاهك

ضلينا كل الشهور الي فاتت مع بعض حاولت الفت انتباهك حسيت انك تميلين لي بس خفت...
خفت اكون اتوهم ذا الشي "طالعها وبكل حب وهيييييييام"
:انا احبــــــــــــــــــــــــك

اسما حست نبضات قلبها ازدات عن معدلها الطبيعي وبان على وجهها وشفايفها الي جالسه تعضها بتوتر بس ماتكلمت
فجأه نزل المطر عليهم وهم متقابلين وجها لوجه مافي شئ يفصلهم عن بعض ابدا الناس
صارت تركض والي معاه مظله محد واقف غيرهم المطر بللهم وصار حجاب اسما لاصق فيها
وبعض الخصلات المتمرده الي طالعه من حجابها
شكلها فذاك الوقت مثل الطفله فيها لمحه براءه اثــارت سعود
وخلت عقله على حافة الهاويه ............

مسك يدها وقربها من شفايفه وباسها برقه وضل يطالعها بااتأمل متمسك فيها
بعدها تكلم:عرفتي الحين شعوري اقدر اعرف انا شنو بالنسبه لك ؟

اسما بتتكلم بس حاسه حلقها ناشف مع ان المطر مغرقها وجسمها يرتعش فالبرد
"طالها سعود بنظره ترقب وعيونه تلمع خايف من ردة فعلها مع ان عارف انها تحس ناحيته بشئ خصوصا لما شاف غيرتها الواضحه للعيان "

تكلمت بهمس وهي ماتعرف كيف جاتها الشجاعه الحب باين في عينهاا همست :انت كل شئ بحياتي

سعود ماتحمل الي يصير اخيرا اعترفت له بحبهاا جات تبغى تكمل كلمها بس سكتها سعود وفي هالجو ضمها بقوه وهي حاولت تفلت منه لانه مهما كان يضل غريب بس هو مااعطاها فرصه
وزاد في حضنه لها لحد ماذابت بين ضلوعه وارتخت بين ذراعيه لفت يديها حول رقبته تبادله الحضن حست الدفاا وهم في عز البرد نست كل شئ صار كل شئ قدامها سعود....




<< فعز البرد ابي حضنك يدفيني >>

دانة الكون
02-04-2013, 10:15 PM
كان الرايح والجاي يطالعهم ومبتسم لان شكلهم باين حبيبين

بعد عنها بعدما روئ شوي من ظمأه بحضنها وهو لسه عطشاان مايبغى يبعد نفسه
يبى يظل فحضنها للابد ....
يسمع دقات قلبهااا لنهايه عمره ...
وهو لا يزال ماسكها بين يديه وصدره يطلع ويهبط
انفاسه ازدادت وهي حالتها مثله واكثر كمان
قرب وجهه اكثر من وجهها صار ملاصق له تماما انفه على انفها وانفاسه الحاره تلهب انفاسها غمضت عينها بااستسلام للعواطف الجارفه الي تحس فيها لاول مره...
وهو جلس يهمس لها بكلمات الحب

جلسو فتره على ذي الوضعيه فتحو عيونه وتلاقت ببعضها
كان كل واحد منهم يحس بهذي المشاعر لاول مره مو قادر يصيطر على نفسه او يحكمها ..
كأن العالم كله اختفى بهالحظات ومافي غيرهم..

حاول سعود يقبلها في لحظه بلا وعي بس اسما فاقت للي ناوي عليه وحست على نفسها
بعدت عنه وحطت يدها على شفته برقه ماتبي تزعله .. تحبه ... مايهون عليهاا
وهزت راسها بعلامه لا تمالك سعود نفسه وبعد ببطئ ...

سعود بتهور مو قارد يتحكم في نفسه : اسما تتزوجيني الحين؟

اسما تنحت استحت رخت راسها ووجهها مولع نار: هـــاا

سعود مسك اكتافها وعينه بعينها: تتزوجيني الحين ابغى اسمع قرارك

اسما حست انه تهور واعجبها هذا التهور : موافقه

ابتسم لها سعود حتى بانت اسنانه الولو باابتسامه اخذت قلب اسما وشالها بين يديه
وجلس يدور فيها بجنون: احببببببببببببك

اسما: ههههههههه سعود نزلني الناس تطالعناا

سعود بجنون: قولي انك تحبيني

اسما بصوت عالي: احببببببببببببببببك

والناس تطالهم الي يقول اكيد هذولا مجانين والي معجب بحبهم وهبالهم وفي من يصفق لهم
وبدا المطر يخف شيئا فشيئا وبدت الشمس تشرق تعلن بدايه حب جديد.. سحبها سعود بعد ماعدل حجابهاا لانه يغااااار مره وراح على اقرب مكتب زواج يبي يعقد عليها الحين وهي وافقته بجنان الحب عمل عمايله ههههههههه......................................... ..




**
ضمني حبيبي وكسر ضلوعي
إكسر ضلوعي ضلع .||. ضلع ...!!
ياحلو كسر الضلوع ... وضمها ...!!
ضمني موووت ... وحياة ...!!
عطني انفاسك عطر ... وتمتم بحرفين شوق ...
لمني ...
شمني ...
إنتفض مثلي وله ...
خل احس إن الهوى يحفر عروقك
خل اذوق الموت في لحظة اذوقك ...!!
حرك شفاهك شوي ... خلني اكتب قصيدة ...
قل كلامك ...
وإن قضى حكيك أبي تكفى تعيده ...!!
~... ما املك ...~








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************













ببيت رناا
اليل
كانت جالسه في غرفتها مشغله اغاني وعقلها كله عند ملك روحها فيصل سمعت صوت مسج
توه واصل لجوالهاااااااااا
فتحته لقيت رساله مكونه من كلمه من اربع حروف

احــــــــــــــــــبــــــــــــــــــكـ

المرسل كان حبـــي ابتسمت وسوت لها اعاده ارسال وارسلتها نفسها له وجلست تتخيله جالس قدامها غاصت في احلامها الورديه قطع عليها صوت ابوها ينادي عليهااا طلعت من غرفتها وهي لابسه بيجامه بينك بلوزه كمها كت وشورت مرسوم على البلوزه ميكي اما شعرها مسويته اثنين طالعه طفوليه بشكل ... نزلت وشافت اهلها ينتظرونها والكل متجمع على العشا خصوصا ان ابوها مسافربعد اسبوعين تبغى تستغل كل دقيقه وتكون معاه

نزلت وضمت ابوها وباست راسه: مساء الورد بابا

ابوها: يامساء الفل ياحبيبه بابا تعالي اتعشي

سلمت على راس امها وجلست قدامها يزن

يزن بزعل: الله يالدنيا الحين يعني انا مالي بوسه

قامت رنا وباست خده: ولا تزعل قلبوووو هذي بوسه

جلسو يتعشون في جو عائلي هادئ بعدها كل واحد راح لغرفته ويزن طلب من رنا تجي معاه الصاله شغلو التلفزيون وجلسو يتفرجو على فيلم مع بعض

يزن: رنو ابغى اسئلك ايش يعني حب

رنا استغربت منه كانت تأكل فشار ولا هي معه: امممممممممم مافهمت وضح اكثر

يزن بجديه: اقصد كيف الواحد يعرف انه يحب شخص مثلا

رنا تكلمت بدون شعور منها وبدت تحكي عن الحب وصوره فيصل قدامها ويزن يسمعها بتأثر
رنا : الحب حلو اذا حسيت ان هذا الشخص كل شئ بحياتك ماتتخيل انك تكون مع غيره سكن داخلك وتربع على قلبك مستعد بااي طريقه تحميه وتسانده وتخليه معك تضحي على شانه وبوجوده تحس الدنيا غير ..طعم ولون ثاني تحس وكانك ملك العالم بسعاده مالها مثيل ماتبغى شئ يقطع عليك هالحظه تتمنى يكون معك لاخر العمر والاهم انك تحارب عشانه وماتتخلى عنه بسهوله وتبدي سعادته على سعادتك وتهبه اعز ماتملك وانت راضي وبحب ......<رجعت للواقع وابتسمت ليزن > هذا الي اشوفه فالحب

يزن صفر : الله الله شكلك تحبين وانا مدري ان اختي شاعره

رنا ارتبكت وحمرت : لا هذا كلام الكل يعرفه

يزن: أي بس مو بهذا الاحساس الي يسمعك يقول البنت غارقه فالحب لشوشتها هههههههههههه

رنا ضربت كتفه : سخيييف

يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا استغربت: وانت ليش تسأل

يزن بلا مبالاه: فضول حبيت اشوف رئيك بس

رنا مااقتنعت:اهااااااااااااااااااااا

كملو سهرتهم بمتعه ............................

دانة الكون
02-04-2013, 10:16 PM
عنــــــــــد بشاير

كانت توها طالعه من المحاضره طفشانه الكل اليوم خرج بدري الا هي اخر وحده كانت لابسه بنطلون جينز سميك كحلي وبلوزه قطنيه ورديه وحاطه شال صوفي برقبتها وقبعه من الصوف بسبب البرد مشيت وهي تتأفف وهي ماشيه فااحد الممرات الخاليه شافت شخص كانت من زمان تدور عليه
وانصــــــــــــــــــــــــــدمت لما شافته يمشئ قدامهاا

هو ماانتبه لها بس هي شايفته كان لابس بلوزه سوداء بكم طويل ضيقه مبينه بنيه جسمه المعضله وبنطلون جينز رصاصي اما شعره كان عامله سبايكي والنظاره حاطها على راسه في يده مجموعه كتب طالع يذذذبح

ضلت واقفه تطالعه بعدم تصديق لحد ماقرب منها شاف قدامه جسد صغير معترض طريقه رفع عينه ببطئ لها وتكلم بس بالعربي لانه عرفهاا او تذكرهاا بمعنى اصح مستحيل ينسى هالوجه والعيون الي اشغلته فتره
: ممكن تبعدي شوي

بشاير جمعت كل شجاعتها وبطفوله : واذا مابعدت وش بتسوي

طالعها وهو رافع حاجب ومنزل الثاني: ولا شئ في طريق ثاني عادي

بشايربوقاحه: انت فاكر نفسك مين تكلمني بذي الطريقه

بانت السخريه على ملامحه تكتف وطالعها من شعر راسها لاضافر رجولهاا : وكيف تبيني اكلمك ان شاء الله

بشاير ارتفع ضغطها من بروده وحمرت من نضراته الفاحصه لها وعصبت؟: انت حقير ولك وجه تتكلم بعد الي سويته

طالعها وقال ببراءه: ليش انا وش سويت ؟انتي الي واقفه فطريقي؟

بشايرتعجبت: لما صدمتني المره الي فاتت دست على كتبي وطولت لسانك علي قدام كل الطلاب وتقول ماسويت شئ ؟ انا ماانسى الي يغلط علي

بنص ابتسامه: والمعنى

بشايراحمر وجهها من الغضب وصارت تنتفض: انت ماتعرف انا بنت مين والا ماكان تجرءت ترفع صوتك كان اعتذرت لي وانت ترتجف

طفش منها وهو عنده موعد مهم : اسمعي انا الحين مو فاضي لسخافات يا "بسخريه" حلوه اذا فضيت قولي الي تبينه " دفها بيد وحده ومشي عنها بسرعه وبلمح البصر كانت راح تطيح من قوه دفته بس استندت للجدار"

بشايرانفجرت بقهـــر: حقيييييييييييييييييييييييييييير

مشي وهو يضحك بصوت عالي ولا معبرهااا ................................












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








































جميل ان تكون
علاااااااااقتنا كعلاقة
الورد باالماء
انت تسقيني
وانا احيا بوجودك
قالوا : عمرك
قلت : فدااااااااااهـ
قالوا : والفرح
قلت : وياهـ
قالوا : الحب
قلت : ماينفع الا معاهـ
احبكـ واعيش بعروق دمك
ولو تقول (((السماء خضراء)))
والله اقول
خضراء.....ولا.....يهمكـ..










































انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 10:19 PM
البــــــــــــــــــــــــارت السادس والعشـــــــــ 26 ـــــــــرون








اليـــــــــوم الثـــــــــــاني
شقه رغـــــــــــد

صحيت الصباح بكسل وهي تتثاوب الساعه ثمانيه ونص راحت بسرعه تصلي الفجر متأخره صحت افنان معها تصلي بعدها اخذت شاور سريع عشان تصحصح وقفت قدام المرايه بروبهاا وشافت طول شعرها الي وصل لاسفل رقبتها طلعت المقص من الدرج وبدت تقصه وهي تغني بروقاان بعد ما قصته جففته بالاستشوار ومشطته ولبست ثوبها والشماغ تعطرت من عطرها لبست الجزمه والشراب وصارت اخر كشخه طالعه تخقق بقوووه

كانت افنان فالمطبخ تسوي الفطور لابسه بلوزه صفراء مرسوم فيها حرف a لونه ابيض ولابسه شورت ابيض عامله شعرها ذيل الفرس
طلعت لها رغد من الغرفه وراحت المطبخ : صباااح الخير

التفتت لها افنان بحركه تلقائيه وصارت ترمش بعينها: صباااح الـورد يا ورد يووه هذي انتي ؟؟

رغد استغربت منها وهي تبحلق فيهااا: وش فيك؟؟؟

افنان وهي معجبه: تبين تذبحيني بذي الكشخه وااااااااااااااي يا ناس ارحموووني ابي اتزوووووووووووووووج

رغد بعد مافهمت: يا منحرررررفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حسبالي في شئ كايد سويتي كما فتون فالحياله هههههههههههههههه

افنان وهي غارقه : من الي اشوفه يا اختي ترفقي فيا تراني انسه ماجربت

رغد غمزت لهاا: احلللللللللى يا انسه بس لا تخافين بدور لك عريس يهجدك

افنان بصوت اعلى من قللب: وي ياليت تسوين فيني معروف

رغد:ههههههههههههههههه والله انك خفيفه ينخاف عليك المهم وش مسويه فطور؟

افنان وهي تسوي نفسها فنانه: هذا حليب وو ها نسكافيه ووو كورن فلكيس
هذا مربى فرواله فالتوست امممممممم وهذا بيض عيوون ووووو.........

رغد بشهيه: وربي جوعتيني ماكنت لي نفس اكل بس الحين انفتحت

افنان: بالعافيه حبيبتي تعالي خلينا نفطر سوااا

رغد تذكرت: ااااااااي تذكرت شئ "طلعت من جيب ثوبها الجوال وجلست تفتح فالاستديو
وافنان تطالعها بااستغراب"

افنان: وش صار؟؟

رغد: لحظه اوريك
"دورت لحد مالقيت صورة فارس الي قدرت تأخذها بالسر .": ........ اهاا "مدت لها الجوال
توريها الصوره" :شوفي.....................

افنان اول ماطاحت عينها على الصوره فتحت فمهاا ببلاهه:ااااا

رغد : ههههههههههه وشفيك تنحتي مو قلتي تبين تشوفينه

افنان طالعتها بسرعه :هذا هو!!!!

رغد كاتمه ضحكتهاا: أي انا قلت لك بوريك اياه وهذا انا قدرت القط له صوره قبل لا اخرج

افنان خقت على صورته: يهـــــــــــــــــــــــــــبل يــــــــــــــــــمااااااااه على عيونه تذذذبح

رغد:هههههههههههههههههههههههه قلت لك انه مزيون بس ما صدقتي

افنان برجاء: ارسليها لي على جوالي تكفيييييييين

رغد خطفت منها الجوال بسرعه : انســــــــــــي

افنان: ليــــــــش رغوده حبيبتي تكفين بلا نذاله .......

رغد: لا لا لا بعدين ارسلها مو الحين

افنان بااستسلام: طيب
جلست رغد على الطاوله وبدت تاكل وتشرب كوب النسكافيه قاطعتها افنان بفضول
وكلام امس يتردد في اذنهااا

افنان: رغوده وش بتسوين بعرض ابو فارس ؟؟

رغد بلا اهتمام : ولا شئ انا قلت له ما ابغى منه شئ بس هو لزم واعطاني كرته
على اساس وقت ما حبيت اروح لهم الشركه

افنان تحمست: والله وشكل ابواب الرزق انفتحت لك روحي لهم اليوم

رغد طالعتها بهدوء: بس انا ماراح اشتغل معه

افنان استنكرت : طيييييييييييييييييييييب ليش وش حلاته الشغل في شركه
.ابو فارس انتي عارفه انها شركه كبيره واكيد الراتب بيكون اضعاف اضعاف اضعاف
الي تحصلينه كل يوم ؟

رغد: بس انا شغلي عاجبني مالو داعي ادور غيره وشغلي اامن لي

افنان بقهر: يا بقره في احد يرفض عرض زي ذا العرض انتي اكيد غبيه

رغد وقفت بعد ماحمدت الله: الحمد لله ... اسمعي انا ما احتاجهم خليني على حالي ابرك لي "بعدها طلعت من الشقه"

افنان مقهوره من برودها"غبيــــــــــــــــــه انا لازم اقنعهااا لازم"

طلعت من الشقه وهي متضايقه من ردت فعل افنان على الموضوع وانتقادها لهاا
راحت كالعاده على لشغلها اليومي وهي في قمة النشاااااط ومتحمسه للجاي..........................................










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************










فالمستشفـــــــــــــــــى

كانت ام طارق متمدده على سريرها وعيالها حولهاا قلقانين على صحتها

مرام وهي حاطه راسها عند امها: يمه خوفتينا عليك

ام طارق وباين التعب في صوتها: لا تخافين يمه انا بخير بس تعب بسيط

طلال: يمه لا تخافين من ابوي ترى مايقدر يسوي شئ البيت صار بيتك انتي ماراح يقدر يرجعه

ام طارق: اااااااااه ياطلال ابوك ذبحني بقلبي هنت عليه .. باعني عشان وحده ماتسوى تراب لا وعندو عيال منها بعد

طالعها طلال بشفقه مايقدر يقول شئ

غرام: يمه لا تهتمين بكره يرجع ندمان على الي سوااه

ام طارق بشراسه: بس ساعتها انا الي با اذله مستحيل ارجع له بعد الي صار والله لاوريه الويل وانا بنت ناصر

طلال تكلم بتردد: يمه انا مضطر اسافر اسبوع وارجع حبيت اقولك

ام طارق استغربت: سفر ايش ذاا؟

طلال ابتسم: عندي شغل ضروري لازم اخلصه

ام طارق: من متى وانت تشتغل؟ وين تبي تسافر؟

طلال نسي انه ماقال لها شئ: من قبل رمضان يمه اشتغل بشركه صاحبها يكون صديقي رايح ايطاليا طالبين مني اروح للفرع هناك محتاجيين لي

ام طارق بحزن حاسه بتقصيرها خصوصا في حق طلال الي مهملته ماتبيه يروح حاسه بحاجتها لعيالها كلهم حولها في هاذي الايام الصعبه: يمه ماتقدر تأجلها لو شوي

طلال باس راسها: السموحه يمه مااقدر ااجلها بس اوعدك ماراح اطول عليك يالغاليه يمكن بس اسبوع او اثنين وانا راد بااذن الله

ام طارق بتفهم : طيب ياعمري روح الله يستر عليك ويوفقك بس لا تتأخر.............. الا وين طارق ماشفته من امس عهدي بو يوم جابني المستشفى؟

مرام: طارق يمه راح الشرقيه مع ربعه يقول عنده شغل هناك مايبى يرجع يشتغل مع ابوي بعد الي صار صاحبه عرض عليه يشتغل معاه بشركته

ام طارق: الله يوفقه ويرده بالسلامه بس ماقال متى راجع

غرام: الا يقول يمكن بعد اسبوع او سبوعين على حسب شغله ويبي يشوف له بيت هناك كمان

ام طارق : طلال يمه ابي ارجع بيتي ما اطيق قعدت المستشفى تجيب لي المرض

طلال ابتسم : يالله يمه انا كنت ابي اقول لك ان الدكتور كتب لك خروج

ام طارق وقفت: زين جات منه يالله توكلنا على الله

طلعت ام طارق من المستشفى على بيتها مع بناتها اما طلال جهز له شنطه صغيره وحجز على اقرب رحله لايطاليااااااا....................

دانة الكون
02-04-2013, 10:21 PM
الاستراحـــــــــــــه

كانوالشباب متجمعين فارس عزمهم كلهم على الغدا في الاستراحه جمعه شباب كانو من بينهم طارق الي يبي يرتاح من مشاكل امه وابوه ويرتاح كم يوم مع ربعه قبل لا يبدى العب مع غزل لعبه البس والفار..
وعبدلله كمان مالهم وقت واصلين طبعا عبدلله بعد كم يوم مضطر يرجع جده عشان ملكة اخته غـــــــزل بعدها راح يرجع الشرقيه يقضي فيها اسبوعين يستانس ويغير جووهو ماخذ الشهر ذا اجازه والشغل على عيال عمه وابوه والاهم انه ناوي يبعد عن ابوه الي ناوي يجبره على الزواااج......
خالد دمج شركته هو وابوه مع شركه فارس وابوه وهذا الي زاد الشركه قوه خصوصا ان الشركتين كانت في نفس المجال وسمعتها زينه ومعروفه فالسوق وصارت بينهم شراكه ......

فارس: ياهلا والله توها مانورت الشرقيه

طارق: منوره بااهلهاا والله الا انتو ليش ماجيتونا في جده انتو اخف حنا ثقيلين شوي ودايم احنا الي نجيكم

خالد : ان شاء الله نجيكم قريب وقريب مره كمان

غمز له عبدلله: اكيد ناوي على شئ خلووود جيتك مو لله

خالد:استغفر الله ههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك دايم تسئ الظن فيني مايصير يعني اكون جاي عشانكم

طارق: اذا حجت البقره على قرونهاا

فارس:بااااااااااااااااااايخه

طارق:زيــــــــــــــــك ... المهم شباب ماقلت لكم عن البنت الي ناوي عليها

خالد بااهتمام: ليش وش مسويه فيك بنت الايه

طارق: ياشيخ خليها بالقلب بس انا مربيها مربيها بنت الذين ان ماوريتها الـشـxxxxx

عبدلله جاله فضول:اوف طيب اقلها قول وش ناوي عليه

طارق بخبث: انا قلت لها اني مصورهاا واذا ماسمعت كلامي با انشر صورها وارسلها لخطيبهاا

فارس صفر: اخصصصصص مخطوبه بعد

طارق:ههههههههههههههههه أي بنت الكلب مزززززه اكيد بتنخطب

عبدلله: كيف مخطوبه وتكلمك اكيد داااشره ماراح ينفع تهديدك لها تلقا صورها منتشره

طارق بثقه: لا البنت ماعندها خبره لسه بسه مغمضه تحبني كانت تكلمني وانا قلت لها تعالي شقتي وجات شقتي اليله الي قبل زواجي وهي تنتفض وكنت ماسكها ماسكها بس شردت من يدي بس وين بتروح انا وراها وراهاا

خالد: وش قالت يوم قلت لها انك بتنشر صورها ؟؟

طارق: هههههههههه جلست تبكي تقول اتركني انا الحين مخطوبه لا تخرب حياتي وتحسبن علي واختها مدري خويتها تقول انها تابت اتركهاا بحالها

فارس وهو مو عاجبه الموضوع: يااخي ليش تتعب نفسك معها شوف الزين كله يجيك لحدك مالو داعي تجري وراهاا

طارق بخباثه وهو مثل الشيطان: لالالا ياحبيبي انا احب الشئ الصعب احس له طعم ثاااني وخصوصا اني متأكد انها لسه بنت بنوت ماكلمت ولا طلعت مع احد قبلي ابي اذلهااا واخليها تبوس رجلي

عبدلله وهو مبسوط من ربيعه: منت بهين والله بس انتبه لا توديك في مصيبه < لوتدري انها اختك>

طارق: لا تخاف اعجبك بس خليني الحين افكر شلوون اذلها صح ما ابغى تكون وحده مرت وبس لا ابي اخليها تبكي دم

خالد بحنيه: لا تكون حقود عاد خليك رقيق تراها بنوته مو مصارع

طارق: الحين خلينا نشيل سيرتها خاطري نلعب بلوت وش رايكم

فارس فكها: أي والله من زمان عنها يالله

جلسو الشباب يلعبون بلوت وهم فالينهااا

.................................................. ....................................










************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************










في ايطاليا

احدى الفنادق الفخمه

عند اسما وسعود

كانت اسما نايمه لسه وسعود صحى من بدري اخذ شاور وراح صلى الفجر جالس يتأملها ويتأمل حركاتها وهي نايمه باابتسامه
"يالله ماني مصدق انك صرتي لي يا اسما اخيرا "

تذكر الي صار امس بكل تهور راحو وتزوجو من دون ما يخبرون أي احد واسما قالت لامها واختها انها بتنام ببيت صاحبتها اليله بعدها راح معها للسوق اشترو ملابس ليومين والسعاده مو شايلتهم وسعود ماخلى شئ ماجابه قمصان النوم وطبعا على مزاجه هههههههه وهو يعلق على اسما لما يدخلون المحلات
اسما وجهها مصبووغ من زود الحياا من جراءته ابداا ماتوقعته كدا
راحو بعدها للفندق يقضون فيه ليلة العمر والباقي انتو تعرفونه ^_* عرسااان

تقلبت اسما وفتحت عيونها ببطئ وهي نعساانه طاحت نظراتها على سعود ببجامته الزرقاء وشعره الرطب قدامها يتأملها باابتسامه فالبدايه عقدت حواجبهاا بس على طول ابتسمت لا شعوريا وحمرو خدودها واحداث اليله الماضيه تتكرر قدامها باس خدها بنعومه: صبااح الحب حبيبتي

اسما ما جلست منحرجه من سعود وهي تتذكر كل شئ صار تكلمت بهمس خجول بصوتها المبحوح: صباااح الورد ياعمري

سعود ابتسم بخبث وهو يطالعها: لا مادام فيها عمري شكلي بكمل الي صار امس....

قامت اسما بسرعه وهي خايفه و خجلانه منه كل شئ يجي من سعود دخلت الحمام وقفلت على نفسها اما هو جلس يضحك من قلبه عليها اخيرا حلمه تحقق وتزوج من حبيبة قلبه والي ملكت كيانه وهي حـــــــلاله .......

بس باقي يخبر اهلها حاس انهم اكيد راح يزعلون وخصوصا امه الي تبي تفرح فيه وهو وحيدها تبي تسوي له عرس الكل يتكلم عنه وبالرياض قدام الكل وهو تسرع... بس هذا قلبه الي ما قدر ينتظر ....

قام بدل ملابسه بسرعه لبس جينز ازرق وتيشيرت اورنج مشط شعره المبلل ماله ساعه من استحم خرج من الغرفه وهو اصلا طالب فطور من بدري راح وجابه لقي اسما توها طالعه من الحمام بالروب تنشف شعرها اول ما شافها ابتسم ابتسامه واسعه وعض على شفايفه وهي اول ماانتبهت له دفته لبره:بررررررررررره بالبس

سعود والضحكه طالعه منه: مايصير اجلس ترا عادي انا زوجك

اسما بدلع تدفه: سعوووووووووووووووووود لا تحرجني عااااااااد

سعود خق على دلعها: اااااااااااااه ياروح وقلب وحياة سعود انتي امري

اسما بخجل : استنى بره البس واجيك اوكي

سعود: اوكي يااميرتي اذا تأخرتي راح ارجع بس قدامك دقيقتين

اسما بسرعه: طيب

اول ماطلع قفلت الباب هههههههههههههههههههههههههههه

سعود يهدد: هين يااسوم تقفلين الباب اوريك اليله

اسما:ماراح افتح لا تتعب نفسك

سعود: حبيتي امزح معاك بس اطلعي خلينا نفطر سوا واليله نروح نخبرهم

اسما : استنى اخلص لبس بس عشر دقايق

راح سعود ينتظرها اخذ الفطور وحطه على الطاوله وحط ورد فالمزهريه بعد تقريبا نص ساعه طلعت اسما من الغرفه هوا التفت يبي يشوفها واول ماطاحت عينه عليها ذااااااااااااااااااااااب

كانت لابسه فستان لونه تركواز قصير لفوق الركبه بشوي ضيق من فوق داخله فيه كريستالات ونقوش بالون الاسود مزموم من جه الصدر من فوق مربط بحبال وظهرها علامه اكس كان من ذوقه اصر عليها تشتريه
لبست صندل كعب عالي ربط شعرها مستشورته وعامله رولات من قدام منزله خصل على وجههاا مطلعتها بشكل طفولي ماحطت ميك اب ثقيل بس شويه بلاشر زاد من وهج خدودها الورديه وروج زهر تكحلت كحل تركواز مع رسمه العين
متعطره من عطرها المفضل الي دااخ عنده سعود...

تقدم لها سعود باس راسها وكف يدها بعدها مسك اصابعها اصبع اصبع يبوسها ببطئ وعينه بعينهاا
جلسها على فخذه قدام الطاوله وهي ميته خجل من نظراته الفاحصه يطالعها وهو ما كأنه شاف حرمه في حياته ...
ماقدرت تأكل جلس هو يلقمها بيده وهو مبسوط على خجلها منه ويدعي ربي يخليها له ويدوم عليهم السعاده.............................

دانة الكون
02-04-2013, 10:21 PM
نفس المنطقه والتوقيت
بيت ام هديـــــــــــــــــــل
جالسين يفطرون

كانت قلقانه على اسما ماتعودت انها تنام بره البيت هذي اول مره من يوم جات على الدنيا هديل حاولت تهديها وانه شئ طبيعي انها تنام عند صاحباتها وبدت تدور اسباب تبرر غيابها وتأخرها لهالوقت

ام هديل بقلق: انا حاسه ان اختك فيها شئ او مخبيه عني شئ ماقد سوتها ونامت بره البيت

هديل بحنان: يا يمه ياحبيبتي اسما ماعادت الطفله الي تعرفيها اسما كبرت وصارت بنت ناضجه وتعرف مصلحه نفسها لا تخافين تلقيها راجعه بعد شوي او يمكن ترجع بعد الجامعه

ام هديل: بس مو كأنها تأخرت لها اكثر من اربع وعشرين ساعه بره البيت ما تعودت انا ابعد عنها

هديل بعتب: افا يمه وانا مااكفي يعني وعزوز وليونه والا ما نكفيك

ام هديل ابتسمت لها بحنان: تكفون وتوفون بس اسما الثانيه قطعه من روحي وانتو القطعه الثانيه مااقدر استغنى عنها وعن حسها جنبي

هديل مسحت على كتفها: تطمني يالغاليه انتي كلمتيها امس وقالت لا تخافون ابي انام بيت صاحبتي خلاص خليها تاخذ راحتها انا بدور عليها فالجامعه واجيبها لك بنفسي واذا ماشفتها و جا اليل ومارجعت نتصل عليها ها ارتحتي الحين

ام هديل: هذا رايك....

هديل: أي عشان ماتزعل خليها تحس انها عندها الحريه والثقه شوي

ام هديل اقتنعت: يالله شورك وهدايه الله

هديل وقفت وهي جاهزه للخروج: انا الحين رايحه الجامعه اذا شفتها اقول لها ماتبطئ عن البيت

ام هديل من قلب: الله يستر عليك يابنتي انتي واختك ويحفظكم لي انتبهي على نفسك

هديل باست راسها وبوست الكتاكيت وخرجت لجامعتهاا وخلت عزوز وليونه عندهاا وهي شالتهم معها وراحت لمطعمهااا
.................................................. .......................







************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************






ببيت بشاير



جالسه تفطر مع ابوها في جو هادئ كانت لابسه وجهتها الجامعه تفكر فاليومين الي راحت قطع عليها شرودها صوت ابوها

ابوبشاير: وين وصلتي؟

بشاير: ولا مكان بس افكر بالجامعه بعد اسبوعين راح نبدأ اختبارات

ابو بشاير: اممم الله يوفقك يابابا ابغى نتايج ترفع الراس

بشاير: وانا قدها لا تشغل بالك

ابو بشاير: ترا اليوم راح يجي ولد عمك عزمته على العشاا

بشاير: بتجي معاه امه ؟؟

ابو بشاير: لا امه تعبانه عندها انفلونزا الاجواء ذي الايام بارده مره ماتحملتها .....
وانتي انتبهي لا يجيك برد البسي شئ ثقيل

بشاير: ان شاء الله .........الا ماقلت لي ايش اسموو؟

ابو بشاير مو منتبه لها: من قصدك؟؟

بشاير: ولد عمي ماابغى اطلع غبيه ومااعرف حتى اسمو وهوا جاي يزورنا

ابو بشاير: اهاا اسمه أيــــــــاد

بشاير باابتسامه والاسم عاجبها: أيـــــــاد ماخطر على بالي ابداا

ابو بشايربضحكه: وايش كنتي تتوقعي اسمه ؟؟

بشاير: اممممم مااعرف يعني توقعت محمد او هاشم اممم ناصر زي هدي الاسماء

ابو بشاير:هههههههههههه انا امس تواعدت معاه وشفته زي ماتوقعت الولد مأدب واخلاقه عاليه وفيه شبه من ابوه الله يرحمه ومنك

بشايراندهشت: مني انااا!!!! كيف؟؟

ابو بشاير: ايوه سبحان الله باين دمكم واحد ونفس لون العيون الشموخ والغرور نفسه

بشاير : حمستني اشوفه اجل باارجع اليوم بدري اتجهز الساعه كم جاي؟

ابو بشاير:اممممممم الساعه 9 فاليل

بشاير وهي توقف باست خد ابوهاا: تمام يالله بااااااي بابا

ابو بشاير: بااااااااااي

راحت الجامعه وتفكيرها في ولد عمهـا المجهول الي تنتظــر تشوفـــه..................................

دانة الكون
02-04-2013, 10:22 PM
عنـــــــــد طـلال

"الظهر"
وصل ايطاليا وراح يرتاح في شقته نام ساعتين بعدها اتصل على اسما يبي يتطمن على احوال هديل والتوأم

كانت اسما وقتها خارجه مع سعود يتمشون تفاجأت لما شافت طلال يتصل وترددت ترد او لا طالعت سعود الي شب غيره بس ماحب يبين

اسما ابتسمت: هذا طلال يتصل اخر مره اتصل قبل يومين

سعود وهو منصت وفاتح اذانيه : طيب رودي

ردت اسما: الوووووووووو

طلال: الوووووووو اســوووووووم

اسما: هـــــــلا طلـــــــــــول كيفك يا دب من زمـــــــان ماسمعنا صوتك

طلال:ههههههههههههههههه تمااامو ياهبله رجعت لكم وانا فشقتي الحين

اسما بحمااااااس : والـلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

طلال: ههههههههههههههههههههه والله

اسما: الحمد لله على السلامه

طلال: الله يسلمك كيف هدوله والعيــــــال

اسما: بخير كلهم والعيال كبرو ياناسو عليهم وصارو نسخه منك ماشاء الله

طلال: يالبى قلوبهم وحشوووني

اسما بخبث: بس هم وحشووووووك

طلال: ههههههههههههه حتى امهم ولهااااااان عليهم كلهم

سعود يسمع والغيره تاكله اكل.................

اسما: ابشرك حتى هي مشتاقه لك بس تكابر

طلال بفرحه: من جــــــــــد

اسما: من جد وعم وخال بعد تسأل عنك بس ماتبين انها مهتمه
"بجديه" طلال تراها للحين تحبك بس ماتبي تبين حبهاا........

طلال تنهد: اااااااااااااه الله يصبرني

اسما: الا كم بتجلس هنا......... بتستقر ؟؟

طلال بااسف: لا والله مااقدر شغلي فالمملكه انا بجلس اسبوع او اسبوعين بس وارجع الاهل محتاجيني وعندنا شويه مشاكل لازم لها حل

اسما : الله يعين وترجع المياه لمجاريها

طلال:امين الا بقولك ترا انا بزوركم بكره ويمكن امر الجامعه ناوي ارجع هديل بااسرع وقت وابيك تساعديني

اسما: ابشرر بالي اقدر عليه والله يحيك البيت بيتك متى ماتبي

طلال: تسلمين يالغلا

اسما :الله يسلمك بو عبدالعزيز

طلال بضحكه: اجل بعد ماتطمنت على الغوالي انا بروح انام الحين باي

اسما لوت بوزها:: افااااااااااااااااااااااا الحين تسأل عن هديلوو وعيالك بس احنا مالنا رب

طلال:هههههههههههههههههههههههههههه ماعطيتيني فرصه كيف عمتي

اسما: هههههههههههههههه عمتك بخير مو كأنك نسيت نفر

طلال يستهبل: هههههههههههههههههه أيووووه صح كيف نسيتها بوسي كيفهاا "البسه حقت اسما"

اسما: اخصصصصصص عليك الحين تسأل عنهم كلهم وعن البسه وانا الي في صفك ماتسأل ولا بالغلط

طلال:ههههههههههههههههههههههههههه بالعاني فيك كيف انسا اسوووم زينه البنات كيفك انتي وايش اخبارك "بخبث" في شوفه من هنا والا من هناا

اسما وحمرت خدودها من قصده: هههههههههههههههههههههههههههههههه بخير وبالنسبه للشوفه لا انت مو قلت لي بتدور لي على عريس وانا استناا

انشد سعود مع الهرجه وفتح عيونه على اخرها انتبهت عليه اسما وضحكت..................

طلال:ههههههههههههههه شوفي انا لقت واحد بس من شاف صورتك غير رائيه مدري وش فيه شكله الرجال انفجع

اسما بغرور: يخسي الا هو يحمد الله اذا تكرمت عليه بنظره

طلال: امووووووووووت على الغرور يالله اسووم انا بااسكر رصيدي مخلص خلي الباقي للضروره

اسما: بخييييييييل طول عمرك يالله باااااااااااااااي

طلال: بااااااااااااااااااااااااااااي

راح طلال يبي يكمل نوم لانه تعباان من الرحله

اسما قفلت منه والابتسامه شاقه الوجه طالعها سعود وهو مغتصب ابتسامه

سعود: وش فيه اشوفك مبسوطه

اسما:هههههههههههههه لا ماصار شئ بس رجع لايطاليا وحب يخبرني ويسأل عن زوجته وعياله

سعود وبانت عليه الغيره: وايش سالفه العريس؟؟

اسما وهي تطالعه بغمزه: تغـــــــــــار

سعود: اكيد اغار مو زوجتي وحبيبتي "قرب منها وضمها من ورى وطبع بوسه على رقبتها"

اسما واكتسى وجهها الحمره: هههههههه لا بس دايم وانا واياه مناقر قال انه بيدور لي عريس يسنعني وانا قلت له دور بس ابيه مزيون

سعود تخصر: ياسلام وانا وين رحت ان شاء الله مامليت عينك

لفت اسما عليه لفت يديها حول رقبته وقربت وجهها من وجهه بجراءه باست خده : انت حبيبي وحياتي وكل دنيتي وش تبي بعد

سعود باسها بحنان:ياعمري انتي.....................<بتردد> اسوومتي بااطلب منك طلب بس اوعديني ماتزعلين

اسما:اممممممممممممم على حسب الطلب

سعود: خففي شوي من الميانه بينك وبين طلال مهما كان يظل غريب عنك مااحب احد يكون قريب منك غيري

اسما حست بغيرته وفرحت :بس كذا كنت احسب في شئ كبير بس ترى طلال مثل اخوي بس لاجل عين تكرم مدينه راح احاول اثقل شوي معاه كم سعودي عندي انا

سعود بغرور: اكيد واحد مافي احلى منه

اسما قرصت خده: يسلملي المغرووور الغيوووووووووووور

سعود ابتسم وقرب منها بخبث وصار يدغدغها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه بس بس سعوووود هههههههههههههههه

سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا غيوووووور هااااا ومغروووووور بعد

اسما:ههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح ههههههههههههههههه خلاص

تركها وكملوو مشئ وهم شبه ضامين بعض

اسما تذكرت امها: سعود متى راح نقول لاهلنا امي حرقت جوالي من كثر الاتصالات خايفه ماني عارفه كيف راح نبلغهم بزواجناا

سعود: حتى انا تصدقين خايف يزعلون

اسما: حاسه اننا تهورنا يعني لو استنينا شوي مو احسن

سعود: الي صار صار ولازم الواحد يسوي اكشن بحياته

اسما طالعته بنص عين : اكشن مو زواج

سعود: ههههههه خلاص عاد لا تقلبينها زعل من اول يوم

اسما:طيب زي مااتفقنا قبل اليله نقول لهم كل شئ وانا بااتصل على امك واقول لها تزورنا في بيتنا اليله او انت دق عليها المهم نخلص من القصه

سعود: خلاص واحنا خل نروح الفندق نتجهز احس قلبي بيوقف الله يعدي الليله ذي على خير............................................

دانة الكون
02-04-2013, 10:22 PM
في جده

استأذنت اشواق من امها وكلمت فيصل يوديها عند رنا تتقهوى عندها العصريه
وهو وافق وفنفس الوقت كلم امه انها تكلم ام رنا وتطلب رناا ..


بيـــــــــت يزن

رنا وهي تسلم على خدها رديه: هلا والله بشواقه نورتي بيتناا

اشواق : اهلين منور بااهله كيفك حبيبتي

رنا: بخير ياقلبي انتي وشلونك

اشواق: الحمدلله بخير

جلسو ورنا صبت القهوه وجلست مقابله لهاا

رنا: الا متى اخر مره كلمتي رغد فيها

اشواق بحزن: والله يمكن قبل يومين بس ماطولت كانت توها جايه من شغلها
وتعبانه ماحبيت اثقل عليها

رنا: والله مالي عهد بها مقصره كثير بحقها كلمتني افنان تقول جاها شغل فشركه بس رافضته

اشواق: الله يعينها ويستر عليها حياتها صعبه

رنا: أي والله ياني مشتاقه لهااا موت

اشواق بخبث: الا ماقلت لك اخوي فصول خطب امس

رنا انصدمت وحست بغصه: ماشاء الله مبروك من بنته

اشواق وهي لاحظت اضطرابهااوشحوبها: تصدقين ماادري كلم امي وهو مستعجل
يقول انه يحبهااا مو قادر يصبر لما سألته من هي قال خليها مفاجأه

رنا حست بالخيانه و انها مخنوووقه: الله يوفقه

اشواق وهي شوي وتضحك عليها: يالله عقبالك ان شاء الله

رنا من دون نفس: ان شاء الله ............... معليش ياعسل خذي راحتك
بروح المطبخ الشاي على النار

اشواق والابتسامه شاقه حلقها: اذنك معك بس لا تطولي

راحت رنا المطبخ وهناك انفرطت بكى ماقدرت تتحمل معقول يكون لعب عليها
ويحب غيرها " انا هبله صدقته وحبيته وطلع حقير وواطي "
جلست تكمل الشاي وتمسح دموعها بقهر ماتبغى تبين شئ خصوصا لاشواق
سمعت صوت امها تناديها بعد ماجهزت اكواب الشاي راحت لها جناحها
دخلت شافت امها جالسه على الكنبه قدام التلفزيون

رنا وباين عليها انها باكيه: هلا يمه بغيتي شئ

ام يزن بخوف: حبيبتي وشفيه وجهك احمر لا يكون باكيه

رنا ابتسمت بالغصب: لا يمه بس الشغاله كانت تقطع بصل وانا كنت عندها بالمطبخ

ام يزن: اهااا

وقفت ام يزن دخلت بنتها و سكرت الباب وجلستها على الكرسي وجلست مقابله لها
رنا استغربت منها وحست انو في شئ غلط فالموضوع....

ام يزن مو عارفه كيف تفتح معها الموضوع: رنو انتي الحين كبرتي وصرتي عروسه
وكلها كم شهر وتدخلين العشرين صح والا لا

رنا!!!!: الا بقي شهرين وادخل العشرين....

ام رنا ابتسمت بفخر:تدرين من متصل علي قبل شوي

رنا استغربت من امها اليوم مو على العاده: من .......لا يكون ابوي

ام رنا ابتسمت: لا ابوك امس مكلمني الي داق هي ام فيصل

رنا دق قلبها وبلغت غصتها بالم" معقوله تبي تعزمنا لخطبه ولدها": وخير ان شاء الله وشتبي؟

ام رنا غمزت لها: تقول يشرفني اطلب بنتي رنا لولدي فيصل وشرايك يمه

رنا ....................................... في حاله صدمه مو مستوعبه الي تقوله امها


" انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا "



ام رنا: رنا وش فيك ؟؟؟

رنا نزلت راسها مستحيه وطااايره من الفرح " يحبــــني اكيد يحبـــــــني
وانا الي كنت احسبه يلعب علي اااااااااااااه يافيصل اخيرااا
اكيد اشواق بالعاني سوت كذا تبي تقهرني وتسوي فيا مقلب بس هين يااشواقووو جايتك الحين"

ام رنا علت صوتها: رنـــــــــــــــــــــــــــــــــا

انتبهت لامها: هلا يمه

ام رنا: وين رحتي كل هذا تفكير

رنا سكتت مستحيه................

ام يزن راح تفكيرها بعيد: اسمعي حبيبتي فيصل رجال ماراح تلقين من هو احسن منه
وانتي فكري وخذي راحتك مراح يغصبك احد على شئ

رنا: ان شاء الله ................عن اذنك يمه اشواق عندي

ام يزن: يحليلها اسمعي انا ابيها ليزن ابيك تجسين نبضهاا

رنا اتفاجئت: يمه بس لازم تسألين يزن يمكن ما يبغي يتزوج الحين

ام يزن: لا تخافين بااسأله وان شاء الله يوافق ما شاء الله على اشواق زينه البنات
كامله والكامل وجهه

رنا : والله ماادري الله يقدم الي قيه الخير

ام يزن: أي والله يالله روحي لها و سلميلي عليها

رنا: يوصل عن اذنك

ام يزن: اذنك معك يمه

فكرت بموضوع يزن خايفه انو للحين متأثر بحبه لرغد او سبب له عقده
راحت رنا لاشواق وهي معصبـــــــــــــــــــــه عليهااا

اشواق اول ماشفتها جات وشافت خدودها حمر وباين فرحانه بس عاقده حواجبهاا ومعصبه
عرفت ان امها اتصلت وعرفت انها انخطبت لفيصل..

اشواق : الله ماصار شاهي سنه لين تجين

رنا مسكتها وقرصت فخذهاا بقوه خلت مكان القرصه معلم من قوتهاا اشواق:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااي


رنا بتشفي : عشان تتوبين ماتكذبين علي مره ثانيه

اشواق ببراءه تمسح مكان القرصه وهي تون من الوجع:اححححححححححححححححححححححححح وجع عورتيني ياكلبه انا ماكذبت عليك في شئ

رنا بنص عين: مو قلتي فيصل خطب هااااااا

اشواق بخبث تغمز لها: وهذا الي مزعلك واخيرا كشفتي نفسك بنفسك

رنا ووجهها احمر: حرام عليك حقيره ليش سويتي كذاا طيحتي قلبي

اشواق: عشان ماعلمتيني كيف تخبون علي شئ زي كذا يالئيمه
يوم قال لي فيصل قلت لازم اردها لك هههههههههههههههههههههههههههههههه
لو شفتي وجهك يوم قلت لك ههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا وجهها انتفخ من العصبيه: دبــــــــــــــه بس راده لك الموقف وانا رنو

رنا: المهم <غمزت لها> ها وش قلتي لامك

رنا مسكت فنجال الشاي ببرود: ماقلت شئ بس قلت لها بفكر

اشواق شهقت: حرام عليك تبين فيصل يتجنن قولي موافقه وخلصينا

رنا: محد قاله يقولك عن كل شئ خليه يتحمل نتيجه افعاله

اشواق:هههههههههههههههههههههههههههه منتي هينه مسكين يافصول
ماراح يذوق طعم النوم لين يعرف ردك

رنا حنت عليه: لا تخافين ماراح اطول عليه بس انتي اذا سألك قولي له ماتدرين عن شئ
واني قلت لك بفكر واستخير هااا

اشواق عجبتها الفكره: ابشري لازم يذوق المقلب حتى هو لانه ماعلمني من بدري

رنا:هههههههههههههههههههه شطوره

اشواق: احس اني مبسوطه صاحبتي المفضله تتزوج اخوي شئ حلوو

رنا ووجهها مولع: بس شوقه لا تحرجيني ...............الا بااسألك وشرايك فاخويا يزن

اشواق دق قلبها على طاريه ردت بعد مابلعت ريقها: وش فيه يزن؟

رنا بلا مبالاه: لا مافيه شئ بس اسألك وش رايك فيه

اشواق حاولت تخلي الموضوع مرح : بصراحه اخوكي مزز ليش تسألين <بتريقه>
لايكون بتزوجيني اياه

رنا:ههههههههههههههههه مدري والله افكر

اخذتهم الهروج ورنا اسعد انسانه ذي اليله اخيرا تقدم لها فارسها راحت اشواق وقررت تشوف موضوعهم بكره اما اشواق بهذلت فيصل فالبيت ورفعت ضعطه وبالها مع سؤال رنا
" ياترى وش تقصد"
ابتسمت يوم تذكرت يزن بطوله الفارع ووجه المتدفق رجوله ووسامه معقوله احبه.............

دانة الكون
02-04-2013, 10:23 PM
عند الشباب فالاستراحه
كانو فالينها بنااااات وشرب ولعب الكل مبسوط بااستثناء عبدلله باله كان عند رنيم مشتاق لها وشايل هم غزل لان مابقى شئ على ملكتها كلها كم يوم

طارق: اقول شباب انا بكره راجع لجده

خالد : افا وليش بدري مالك يومين عندنا

طارق:والله الولده محتاجتني ولازم ارجع

عبدالله: اجل انا معاك

فارس: اشوف كلكم تبون ترجعون والله بدري ماشبعنا منكم

طارق: الايام جايه بس خل نرجع الحين ........ تذكرت اقول فارس انا ابي اشتغل معكم

فارس: وشركة ابوك وش صار عليهاا؟؟

طارق: قصه طويله بس لازم تعرفونها السالفه ان................................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................................
وهذا الي صار والولده امس ردت البيت كانت بالمستشفى

فارس: الله الله كل هذا صار معك وماتقول لنا

طارق: أي والله البيت مقلوب فوق تحت ماني عارف كيف اتصرف حاس نفسي مربوط

خالد: وانت شفت اخوانك من ابوك

طارق بقرف: لا ولا ابي اشوفهم الوالده الحمدلله اخذت حقنا منه بس باقي ما خلصناا
لازم ادفعه ثمن الي سواه فينا

فارس: وش ناوين عليه

طارق بحقد : ناوين نرفع قضيه حجر عليه

خالد بعصبيه: طارق اعقل وش ذا الكلام حتى لو تزوج مايحق لكم تسون فيه كذا
الي سويتوه يكفي وزود

طارق بنفس العصبيه: اجل نشوفه ياكل حقوقنا وشقانا ويعطيه للزباله الي مدري
من وين جايبها ونسكت له

عبدلله حاول يهديه: طارق اهدا و صل على النبي مايصير الكلام الي تقوله

طارق: اللهم صلي وسلم عليه بس لاحد يناقشني انا مستحيل ارجع اشتغل معاه
واذا مالي مكان معاكم ادبر نفسي

خالد خبط كتفه: افا عليك وانا اخوك هذا كلام ينقال احنا قبل لا نكون ربع اخوان
مكانك محفوظ معانا والله يحيك

فارس: الحين صار شغلنا واحد انا وخالد وطارق باقي انت ياعبود ليش ما تشاركناا

عبدلله: والله احنا حطينا فكره نفتح فرع فالشرقيه واكيد بااتشارك معكم هنا بيتي الثاني

خالد: الا طارق ابيك في سالفه مهمه بس الوقت مو مناسب الحين

طارق بفضول: وش السالفه؟؟؟

خالد: خل تنحل المشاكل عندك بعدين اقولك

فارس تثاوب:يالله شباب انا رايح البيت تعباااااااااان

طارق: والله تغيرت يافروس كنت تطول معنا الحين من صرت مدير معاد تنشاف
حتى البنات مفتقدينك

فارس: وش نسوي كثرت المسؤلياات وبيني وبينك انا طفشت منهم
يالله فمان الله

الكل: مع السلامه

كملو الشباب سهرتهم واليوم الثاني الصبااااااااح راحوو طارق وعبدلله جده...........................................







************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







في نفس المكان في استراحه ثانيه

كان فهد <اخو افنان> متجمع مع ربعه "ناصر وراكاان"

فهد طفش:اقول ركون تراك طفشتنا يااخي حرام عليك تكذب على البنت قال ايش قال سعد كبرنا على ذي الحركات عمرك وصل 27 وانت مو راضي تعقل

راكان: وانت وش حارق بصلتك يااخي خليها اصلا باين انها ساذجه وماتفهم خل اتسلى عليها شوي

فهد: والله ينخاف منك بس تدري شكلها تكذب عليك تلقاها بزر عمرها 13 او 12 والا كلامها مو كلام وحده شوي وتدخل العشرين

راكان : الي يكون بنت والسلام....................اسمع هذي هي داقه <فتح الاسبيكر> اسمعووو وانتو ساكتين: هلا والله بحياتي هلا باامولتي وحشتيني ياعمري

امل بدلع: هلا سعودي وانت اكثر حبيبي شلونك

راكان<سعد>: بخير ياقلبي ناقصني انتي وبس

ضحكت امل بحياا
راكان: يالبى الضحكه وصاحبتها شلونها حبيبتي

امل: بخير حبيبي مشتاقه لك

راكان: وانا اكثر ها فكرتي بااقتراحي من زمان وانا انتظر ريحيني

امل بتردد وسذاجه اطفال:سعودي انا فكرت في كلامك وقررت خلاص موافقه راح اعطيك عنوان بيتنا عشان تخطبني

راكان بخبث: اخيرا ياقلبي حنيتي علي كنت متأكد انك تحبيني ومستحيل ترفضين اكون معاك

امل بحيا وبراءه: اكيد انا واثقه فيك

راكان وهو فرحاان: طيب وين عنوانكم وايش اسم ابوك وعايلتك

امل : انا بنت سعود الـ...........

راكان انصـــــــــــــــــــــــــــــــدم " معقوله بنت سعود صاحب اكبر شركات الـ........................ سكت فتره يفكر في كلامهاا

امل: سعوودي وين رحت ؟

راكان تلعثم: معاك معاك حبي خلاص عرفت بيتكم ابوك معروف ماشاء الله <بكذب>وهو رفيج ابوي

امل وهي طايره من الفرح: واللـــــــــــــــــــــه

راكان: والله

امل بفخر: خلاص مادام عرفته استناك تخطبني

راكان: طيب انا مررره مشتاق لك وابغى اشوفك تكفين

امل بزعل: احنا ايش قلنا تبغاني ازعل انا قلت لك ماراح اقابلك قبل ما تخطبني
تعرفني مااحب هالحركات

راكان: خلاص اجل انا بااجيك طيرااان

امل بخوف لما سمعت صوت فارس يناديهااا: اوكي قلبووو اخوي جاي ياله بااي

راكان : بااااااي حبي

راكان وهو مندهش : فهود نويصر سمعتو الي انا سمعتووو

فهد: والله وطلعت مي سهله بنت سعود يااخي اغسل يدك منهاا مالك حظ

راكان بخبث: بالعكس هذا يخليني اتمسك فيها اكثر

فهد عصب : راكان البنت شكلها محترمه و مي راعيه حركات والدليل انها مو راضيه تشوفك قبل لا تخطبها صغيره وطايشه مصدقه كلام المسلسلات والحب وتبي تجرب وانت لاعب عليها يااخي سيبها تشوف حالهاا

ناصر: وفهد معاه حق وانت منت قد اهلها لا تورط نفسك

راكان عاند: معليش انتو اصحابي وعلى عيني وراسي بس فهالموضوع انا حر
وبسوي الي انا اشوفه صح

فهد بعصبيه غير مبرره: انت حر بس بعدين راح تندم صدقني

راكان : انت وشفيك معصب الي يسمعك يقول اختك يااخي فكني انا ابيها

فهد: انا نصحتك وبس انت حر
تضايق فهد من راكان واسلوبه هو اسوا ماعنده العب على بنات خلق الله
خصوصا ان في بنات ساذجات يصدقون أي شئ ...........

استذن وطلع من الاستراحه وهو مايدري ليش مهتم بالبنت الي يكلمها راكان يحس دمه يفور كل ماجاب اسمها بالشينه خايف عليها من نيه صاحبه لانه كان حاظر وقت ماتعرف عليها وعارف صاحبه وش ناوي عليه وكمان عارف كل شئ عن البنت لانو مر عليه اشكالها من السذج وانها بنت ناس ماعندها حركات الف والدوران بس طايشه ولازم احد يسنعهاااا...........






************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************




بعـض المواقـف | غصـب | عـنّي تضايقـني
لاغبـت ... قلّـي وشـ / اللـي بـس يسلّيـني ؟!
شـف عـبرتي يـوم رحـت شلـون ( تخنقـني ) ؟!
و’ أنـت ، اتّلفّـت ولكـن ماتراعيـني !!
خذنـي معـك بـس " تكفـى " لاتعلّقـني
[ خـايف اطيـح \ ويطيـح الحـب مـن عيـني ]






انتـــــــــــــــــــــــــــهى البــــــــــــــــــــــــــــــــارت

دانة الكون
02-04-2013, 10:47 PM
البــــــــــــــــــــــــارت السابع والعشـــــــــ 27 ـــــــــرون






البارت خاص بااهل ايطالياااا للي يحبوهم ^^ معظم الاحداث عنهم





ايطاليـــــــــــــــــــــا
في الجامعه "

الكل كان مخلص ماعنده محاضرات خصوصا مع قرب الامتحانات جلسو الشله
مع بعض كالعاده والكل لاحظ اختفاء سعود واسما خصوصا هديل الي بدا الشك يساورهاا
والخوف يتسلل لقلبها....



(بعد الترجمه)

بشاير: شباب نسيت ان اخبركم اليله سوف اتعرف على ابن عمي

هديل بدهشه: لم تخبريني ان لك ابن عم او اقارب ؟؟

بشاير: هههههههههههه وانا ايضا لم اكن اعلم اخبرني ابي قبل بضعه ايام كان مختفيا
ووجدناه الان اشعر بالحماسه لمقابلته اتمنا ان يكون لطيفاا

جورج بغيره: اتوقع انه متكبر وبارد جدا

بشايربدلع : لا تقل هذا جورج

هديل بشك: سيدرا هل لكم اصدقاء اخرين تعرفهم اسما هنا

سيدرا بعفويه: لا ابدا اننا مع بعضنا منذ كنا فالمدرسه الثانويه انا وهيا وعندما دخلنا الجامعه
انضمت الينا شيرلي........ صحيح اريد ان اسئلك اين اسما لم ارها اليوم ؟؟

هديل باارتباك: ااااا انها متعبه هذا اليوم لذا لم تحضر

سيدرا: اووو ياللمسكينه اتمنا لها الشفاء العاجل انها ترهق نفسها بااستمرار

سيرينا : اين سعود لم اره اليوم ؟؟

جاك: ربما ليست لديه محاضرات لهذا اليوم

هديل جلست تسولف وتضحك فجأه شافت وجه ماتنكره ابدااا
انسان تعشقه وتعشق تفاصيله
سبب عذابها وسبب فرحها و سبب امومتها
"طــــــــــــــــــلال"
حست بمويه بارده انكبت عليها ونبضات قلبها تسارعت بخوف وشوق بنفس الوقت
"هذا ايش جابه هناا الحين"
قررت تخرج بسرعه قبل لا يشوفها وتصير علوم: ااحسنا انا سأذهب للمنزل اراكم لاحقاا

جاك وقف في وجهها : مهلا هديل مازال الوقت مبكرا على الرحيل ابقي معنا قليلا

هديل بارتباك واضح: لا استطيع انا مشغوله قليلا ااااا الى القاء

الكل: وداعااا

انسحبت هديل والشكوك بدت تساورها عن اسما اول مره تسويها !؟
ووجود طلال معها مفرحها ومقلقها في نفس الوقت ؟!
راحت البيت بسرعه ..
اما الشباب سيدرا ومايكل وسيرينا وجورج كل واحد راح لمنزله
بقي جاك وبشاير راحو يشربون القهوه ويتغدون في احد المطاعم

<احد افخم المطاعم >

المكان كان هادئ في هذا الوقت بالرغم انه ممتلئ بالناس تغدوو مع بعض
بعدها جلسو يشربون القهوه على رواااق وكل واحد شاارد باافكاره

جاك حرك يده قدام عيونهاا: اين وصلتي؟؟

بشاير انتبهت له: هاا انا هنااا ماذا هناك هل من خطب ما

جاك: هذه خامس مره اناديك وانتي شارده الذهن هل من شئ يزعجك

بشايرتنهدت بصوت مسموع:....لا ابدا انا على مايرام مجرد صداع لا اكثر

جاك وهو يشرب كوب القهوه بهدوء: انت مختلفه هذه الايام شيرلي لست على عادتك ابداا

بشاير: اووو جاك هل ابدو مختلفه كثيرا

جاك: بالنسبه لي اجل وانا سريع الملاحظه قولي ماالذي يشغل تفكيرك الى هذه الدرجه
لك اكثر من شهرين على هذا الحال دائما شارده وشاحبه

بشاير تنهدت وتكلمت تبغى ترتاح شوي:حسنا سأخبرك وارجو ان يبقى الكلام بيننا

جاك : قولي اعدك لن اخبر احداا نحن اصدقاء

بشاير باارتباك وخجل ماتعرف مصدره:..............اااااااااا مممممممم....... حسنا الامر انني
التقيت بشخص لم ابقى معه سوى دقائق معدوده لكنه لا يفارق ذهني ابداا

جاك باانتباه: كم مره التقيته ؟

بشاير بسرعه: مرتين فقط لم نتبادل سوى كلمات قليله وكل منهما لم ابقى معه سوى بضع دقائق

جاك غمز لها: هل استطيع ان اقول انه الحب من اول نضره

بشايرفتحت عيونها على الاخر: اووو لالالالالالالا ليس الامر كما تظن التقيت به في ظروف ابعد ما يمكن عن الحب لقد كنا نتشاجر وحتى عندما التقينا المره الثانيه كدنا نتقاتل

جاك:هههههههههههههههههههههههههههه غريب امرك اذا لماذا تفكرين به
اذا كانت ذكراه تزعجك الى هذا الحد

بشايرتنهدت بتعب:ااه لا اعلم ليتني استطيع ان امسحه من عقلي

جاك بخبث: هل هو وسيم

بشايربصدق : كثيرا"لا حظت نظراته وفهمت في ايش يفكر" لكن لالالا علاقه لوسامته فالموضوع ..................انه ....اول شخص..... يتجرء على معارضتي واهانتي بكل قوه وهذا ماجعلني افقد عقلي

جاك بجديه: لقد فهمت انه اول شخص يتكلم معك وكأنك شخص عادي واقل من عادي
ولا يضع لمنزلة عائلتك ومركزك قيمه اطلاقا

بشايرانفعلت: بالضبط هذا ماقصدته اسلوبه استفزازي عديم الذوق انه حقير ومتعجرف وبارد لابعد الحدود من يظن نفسه ذلك المتكبر المغرور ااااااااه لو انه امامي كنت سأكسر عنقه

جاك بسخريه: ههههههههههههههههههههههههههههههه على هونك يالك من فتاة عنيفه
ارجو ان لا اكون مكانه يوماا واقع بين انيابك

بشايرعصبت: كفى جاك لا تسخر من كلامي انـ....

في هذه الوقت انفتح باب المطعم ودخل شاب مع رفيقه لفت كل انظار الموجودين بهيبته ووسامته والجاذبيه المغناطيسيه الي تنبعث منه

جاك كان جالس ووجه بااتجاه الباب اول ماطاحت عينه عليه صار يطالعه بااعجاب وغيره صعب يخفيها
اما بشاير ماشافته لانها معاكسه جلست تشرب قهوتها وهي مغمضه عينها تبغى تهدء شوي بعد النقاش الحاد بينها وبين جااااك الي تعتبره اكبر استفزازي ههههههههه ...............................











************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







ببيت هديــــــــــل

وصلت البيت واتصلت على اسما اكثر من مره بس لارد زاد خوفها اتصلت على سعود لانها توقعت انه ممكن يعرف وين راحت بس هو كمان مارد جلست في غرفتها ماتبغى امها تقلق من قلقها سمعت صوت جوالهاا شافت انه المتصل رقم غريب احتارت ترد او لا بس قررت ترد يمكن تكون اسمااا

هديل : هلووووووووووو

الطرف الاخر"مجرد صوت انفاسه ":............................................ .

هديل: من معي؟؟؟؟؟؟؟

الطرف الاخر "بصوت اقرب للهمس": وحشتيني..............

هديل عصبت بالعربي: من معااااااااي؟؟

الطرف الاخر :حبيبتي انا طلال ماعرفتيني .....

هديل انصدمت: طـ طـ طـــــــــــــــــ ــلال؟!؟

طلال بهمس دافئ: ياعيون طلال وروحه

هديل سكرت السماعه فوجهه بسرعه وهي ترتجف ونبضات قلبها تتسارع بشكل هاائل" يمــــــه هذا كيف جاب رقمي هناا" ؟؟؟؟؟
راحت لامها وكل تفكيرها في طلال الي شاغلهاا فجأه رن التلفون والمتصل كانت اسمــــــــــــــــــــا

هديل ردت بعصبيه: انتي وينك للحين هاااا؟؟

اسما: اسفه تأخرت انا جايه اليله الساعه تسعه في موضوع لازم تعرفونه

هديل عصبت: اليوم ماشفتك فالجامعه الكل سأل عنك ليش ماجيتي وانتي وينك الحين فهميني ؟؟

اسما: اسمعي انا مااقدر اقولك على التلفون اليله راح افهمكم كل شئ طمني امي ولا تخافون

هديل: طيب نشوف اخرتها معاك

اسما: طيب باي

هديل: باي

ام هديل كانت فالمطبخ وقت المكالمه ماسمعت شئ: من كنتي تكلمين؟

هديل اغتصبت ابتسامه مطمئنه: هذي اسما تقول لا تخافون علي اليله الساعه تسع وهي بالبيت تقول عندها موضوع مهم

ام هديل: خير ان شاء الله اهم شئ انها بخير

رن جرس البيت بشكل متكرر ومزززعج

ام هديل: يمه روحي افتحي الباب شوفي يمكن اختك جات بدري

هديل : ان شاء الله يمه

فتحت الباب وكانت الجايه هي ام سعود : الســــــــــــــلام عليــــــــــكم

هديل ببشاشه سلمت عليهاا: وعليكم الســـــلام ورحمة الله هــــــلا والله بخالتي ام سعود توه ما نور البيت شلونك؟

ام سعود سلمت عليها بكل حب: بخير يمه شلونك انتي و شلون العيال وامك واختك ان شاء الله كلكم بخير

هديل: بخير يالغاليه تفضلي حياك

ام سعود: زاد فضلك الا امك بالبيت ؟

هديل: أي جالسه تتقهوى

دخلو جلست ام سعود تتقهوى مع ام هديل كالعاده دايم يجتمعون بس هالمره سعود هو الي داق على امه وقايل لها تزور ام هديل لانه اليله هو بعد رايح لهااا ......................................

دانة الكون
02-04-2013, 11:02 PM
نرجع لبشاير فالمطعـــــــــــــم,,,

جاك يطالع بالشاب الي داخل بشكل واضح لفت انتباه بشاير

بشاير: جاك مالامر الى ماذا تنظر؟؟

جاك: شيرلي انظري خلفك ...

بشايرالتفتت تشوف الشئ المختلف وطاح نظرها على الشاب الي داخل تصنمت مكانها نطقت بصرخه ماحد سمعها لانها ظلت عالقه بين شفايفهاا

"انــــــــــــــــــــــــــــــــت"

والشاب نفس الشئ اول مالمح بشاير تفاااااااجئ وظل فتره واقف مكانه يطالعها بس بنفس السرعه تحولت نظرته ودهشته لسخريه كبيره دخل هو رفيقه ومتعمد جلس على طاوله مقابله لهاا

جاك انتبه لوجه بشاير المخطوف: هــــي شيرلي مابك لماذا شحبتي فجأه هل من خطب ما؟

بشاير: جــ ـا ك انه .........انــ ـه هــوااا

جاك بدا يفهم بصدمه: لا تقولي هذا الشاب ا........

بشايروالكلمات بالقوه تطلع منها: بلى انه هوا يا للقدر

جاك بذهول: اااووووو فهمت الان سبب شرودك بهذا الشخص بصراحه انه شخص صعب نسيانه

بشاير بدون نفس: اشعر بالغثيان دعنا نخرج من هنا الجو خانق

جاك بتفهم: كما تريدين هيا بنا

كانت ماره بتطلع من المطعم من دون ماتطالعه سمعته يتكلم مع الشاب الي قدامه وعينه عليها متعمد يستفزهاا

: هذه هي الحمقاء التي قلت لك عنها عندما اخرتني عن اول محاضره القيها قبل بضعه اشهر

الشاب الي معاه طالعها بااعجاب صفر: واااو انها فاتنه حقا

هورفع كتوفه بلا مبالاه: لكنها ليست من النوع الذي افضله انها متعجرفه وساذجه جدا تظن انها مهمه

بشاير دمها فاير تسمعه يهينها ومعلي صوته قاصد يسمعها حاول جاك يسحب ذراعها عشان يخرجون بعد مادفعو الحساب بس هي النار الي بقلبهااا تحرقها رجعت لطاولتها بتصرف صبياني اخذت بقايا القهوه الي ماشربت منها اكثر من رشفتين وراحت له ووجها احمر مسكت كتفه وهو التفت يشوف من الي يكلمه ماحس الا القهوه مغرقته من راسه لرجله ...

ظل مصنم يستوعب الي عملته وصاحبه يطالعها بااندهاش فاتح فمه..................

بعد ثواني امتلى المطعم بضحكاااات كل الموجودين
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههـ

بشايرمن بين اسنانها: حقيــــر

طلعت من المطعم بسرعه وهي تغلي وجاك لاحقها واصوات ضحكات الزبائن فالمطعم هدءتها نوعا ما حست انها ترد له ولو جزء من الاهانه الي وجهها لها .......................


جاك مسك يدها وهو حاس باانفاسها وتوترها : هل انتي بخير الان

بشاير تنفست بقوه : انا بخير

جاك: ماهذا التصرف الصبياني الي قومتي به ايتها الحمقاء اتدرين مافعلتي

بشاير بحده خوفت جاك: جاك كفى لا تستفزني لان مزاجي معكر جداااا ولا اطيق ان اسمع شئ عن ذاك الحثاله

جاك : حسنا حسنا كما توردين

بشاير عدلت شعرها ورفعته بحركه متوتره خلف اذنها كعادتها لما تتوتر: انا ذاهبه الان ارك لاحقاا

جاك مسك كتفها يوقفها: شيرلي اهدئي لن تستطيعي القياده وانتي على هذه الحاله سأوصلك الى البيت بنفسي

بشايربهدوء:انا انا بخير لا تقلق انا الان ذاهبه الى صالون التجميل وبعدها سأستلم فستاني لهذه اليله

جاك: اووووف حقا انتي فتاة عنيده كما تريدين اذا حظا طيبا حاولي ان تنسي ماجرى هذا اليوم واستمتعي بوقتك مع ابن عمك

بشايرحاولت تبتسم بالغصب: سأحاول لا تشغل بالك بي"غمزت له" اذهب اظن ان هناك من ينتظرك اليس كذلك...

جاك ابتسم على تفكيرهاا: ههههه اظن ذلك حسنا طاب يومك ياطفلتي

بشاير ابتسمت له بمشاكسه: طاب يومكي امي ههههههههههه

جاك:ههههههههههههههه



<<في المطعم >>



الكل جلس يضحك على المنظر الي صار وهو مووووووولع من القهرنفسو يمسك رقبتها ويفصمها عن جسمهاا بوحشيه هذا اقل شئ يبرد حرته ....

هو بعصبيه يطالع شكله :شفت بنت الكلـب ايش سوت عمى بشكلها دحين لازم ارجع البيت اغير راح اتأخر على موعدي بسبتها وحده مـ xxxxx..

صاحبه: اهدئ ياشيخ بلاش دا الكلام انت بدئت واسفزيتها

وقف وراح للحمامات الخاصه باالرجال مع صاحبه : ماراح امررها لها على خير انا تسوي فيني كذا

صاحبه: عاد انت ماقصرت فيها صوتك الكل سمعه من حقها تزعل

غسل وجهه من القهوه وحمد ربه انها ما كانت حاره: تزعل تنحرق ماهمتني فستين داهيه بس انــــا انــــــــــا تسوي فيني كذاا

صاحبه:وتقول عنها شايفه نفسها ومغروره ماتشوف نفسك اااه مدري وين بيودك هالغرور

هو: اكرمني بسكوتك احسن ...

<عند بشاير >

توجهت بشاير للصالون بعد مااخذت لها كاسه كبيره عصير ليمون عشان تروق عملت لها تسريحه ناعمه جدا وميك اب رايق بعدها استلمت فستانها من عند المصمم وكان لونه كحلي في شك بالفضي يناسب الشتاء واجواءه توجهت للبيت تستعد للقاء ابن عمها بعد بضع ساعات .............................................






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************









الساعه التاسعه مساءاا
الفندق

لبست اسما بنطلون اسود عليه بلوزه اورنج طويله للنصف الفخذ مع حجاب ملون حطت ميك اب خفيف واستعدت تحاول تخفف من التوترالباين على وجهها اما سعود جلس ينتظرها وهو متوتر حده نزلو مع بعض من الفندق

سعود لف يده حول خصرها ويده الثانيه ظامه يدهاا وقربها منه وهي نفس الشئ كل واحد يحس بالدفى بجنب الثاني ابتسم لهاا بحب: لا تتوتري حبيبتي مادام انا معاك كل شئ راح يكون اوكي

اسما: سعود انا خايفه امي تزعل حاسه اننا تسرعنا

سعود: انا معاك وراح نواجه كل شئ مع بعض حتى لو زعلو كلها كم يوم ويرضون بالامر الواقع >قرص خدها بدلع > خلينا الحين اشوف الضحكه الحلوه الي احبهاا

ابتسمت له اسما وهو باس خدها وكملو طريقهم بعد دقايق كانو قدام بيت
ام هديـــــــــــــــل

دقو الجرس جات لهم هديل فتحت الباب وكانت متوقعه تكون اسما لحالها تفاجأت بوجود سعود معها دخلو وسلمو على الجالسين ماخلت من نظرات الوم والعتب من ام اسما لبنتها بسبب تأخرهاا

ام هديل: يالله خذو راحتكم انا بروح اجهز العشاا

سعود: معليش ياعمه بس خليك انا .......و اسما حابين نخبركم شئ ضروري

اسما بلعت ريقها بخوف...................................

ام هديل رجعت محلها بحيره: خير ان شاء الله وش فيه؟ اسما وشصاير؟

مسكت اسما يد سعود وشدت عليها تبي تستمد منه القوه وكلمته بهمس: مااقدر اتكلم انت قول لهم

شد سعود على يدها : طيب بس انتي اهدئي ولا تنفعلي ابدا

كل هذا والموجودين مستغربين والفضول ذابحهم حاسين ان في شئ كايد مخبينه عنهم ...................

سعود:انا راح اقول لكم بااختصار اااااااا انا واسما ..................امــ ـس تزوجنــــــــــــــــــــــــــــا

صمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت عم المكااان





V





ثانيه






V







ثانيتين









V











ثلاث













V










دقيقـــــــــــــــــــــه







الكل في حاله ذهول الخبـــــــــــــر نزل زي الصاعقه على هديـــــــل وامهــــا وام سعود............

اسما تكلمت اخيرا وعينها فالارض مو قادره تواجهها: يمه اسفه ماقدرنا نخبرك صار كل شئ بسرعـ.......................

ام اسما عصبت ووقفت على رجلها: انتو .... انــتو شقاعدين تقولون "طالعت اسما مو مصدقه" اسووم بلا مزح ترى مرره مو وقته

اسما: يمه انا .......انا ماامزح احنا تزو جنا

ام اسما بصوت عالي فزت له اسما برعب: أي زواااااااااااااااااج واي بطيـــــــــــــــخ انتو وش تخربطون اصلا متى صار ؟

ام سعود: سعود وش السالفه ؟؟؟ أي زواج ذا؟

سعود بلع ريقه باارتباك: صلو عالنبي ياجماعه ااا اهدوء الله يخليكم واسمعوني للنهايه .....
"بعد ماعم الهدوء تكلم بتردد وترقب"

:انا واسما نحب بعض من شهور ... و امس اعترفنا لبعض بحبنا
ووو انا ماكنت مصدق انها تحبني كثر ماانا احبهاا خفت اكون احلم او يصير شئ يعكر علينا ........
من فرحتي استعجلت طلبت من اسما تتزوجني يمكن جنان مني وتصرف غبي وماله مبرر
بس مدري وش صار لي وقتها ....
<نزل راسه بااحراج من نظراتهم ووجه محمر>
..خفت نغلط ...... وهي وافقت........ في لحظه تهور قررنا نتزوج فورا ....ووو ما فكرنا بشئ ثاني
............. غير نكون مع بعض........ وبالحلال..
اتزوجنا ماعرفنا كيف نخبركم واحنا تسرعنا المفروض نمشي حسب الاصول واجي اخطبها من بيتها بس....... كل شئ صار بسرعه ..................


الكل في حالة صمــــــــــــــــــــــــــــــــت


وقفت اسما وراحت لامها: يمه انـــ

طـرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااخ

صفعتها كف صدا صوته عبئا المكان الكل سكت يطالع
مسكت اسما خدها مكان الكف الي صارلونه احمر على موف من قوته ودموعها بدت تنساب على خدها راح لها سعود ومسكها ...

اسما مصدومه حتى ماتحركت: ليش يمه انا احبك سامحيني

ام اسما بعصبيه تغالب دمعتهاا ماتبغى تضعف وتضمهاا: بلا حب بلا دلع انتي مو بنتي الي علمتها و ربيتها احسن تربيه انا مااعرفك

هديل : يمه هدي وصلي عالنبي كل شئ يتصلح

ام اسما:اللهم صلي وسلم عليه انتي مالك شغل لا تتدخلين .. ياخساره تربيتي فيك يااسما تستغفليني وانا الي واااثقه فيك اكثر من نفسي
ماكأن لك ام .... ما نمت اليل كله خايفه عليك....... تسوين فينا كذا....
اطلعي من بيتي انتي لا بنتي ولا اعرفك

اسما نزلت عند رجولها وهي تترجاها تسامحهاا ووجهها كله دموع: اهئ يمه انا اسفه تكفين يمه سامحيني اهئ يمه انا بنتك

ام اسما دفتها من عند رجلها واعطتها ظهرهااا

ام سعود والشرر يتطاير من عينها مسكت سعود: يافضيحتنا بين الناس .. انت بزر..
كيف تسمح لنفسك تسوي كذا الظاهر اني ماعرفت اربي

سعود مكشر وحالته حاله:يمه كافي لا تزودينها علي قلت لكم الموضوع مر بسرعه
واحنا ماغلطنا احنا تزوجنا على سنه الله ورسوله

"طالع ام اسما" ياعمه لا تزعلين على اسما انا السبب هي كانت ما تبي بس انا اقنعتها

ام اسما .................................................. .

اسما وشوي وتنهارمسكت امها بس امها دفتها: يمه لاتزعلين انا اسفه والله ماكنت ابي ازعلك اهـــــــــــــــئ "مسكت يد هديل " هديل قولي شئ تكلمـــي والي يخليلك عزوز وليونه لا تظلين ساكته

هديل: ليش يااسما ليش سويتي كذا لو قلتي لنا ماكنا راح نعترض بس مو من ورانا احنا اهلك وش تبين الناس تقول عليناا تزوجت من ورا اهلها

ام سعود: الحين وش السواه هااا عاجبك الي سويته انت اصلا مو رجال لو رجال ما تتزوج بذي الطريقه كنك مسوي شئ غلط

سعود عصب مسك يد اسما: انا رجال يمه لا تعلقين كل شئ على شماعة الرجوله
واحنا جينا نقول لكم ووو بس انتو بكيفكم والحين بنرد بيتنا يالله يا اسما

شافها واقفه زي الجثه سحبها من يدهااا
طلعو من البيت مثل مادخلوه واسما مثل الميته ساكته ودموعها حفرت خطوط على خدودهاا طلعوا خلو الكل يفكر بالي صار ........

دانة الكون
02-04-2013, 11:05 PM
ببيت ام اهديــــــــــل


الجو كان متوتر الكل مو مستوعب الي صار من دقايق الموصوع طاح مثل الصاعقه على روسهم وخصوصا ام هديل وام سعوود ....................

ام سعود والخجل من ولدها كاسيها:السموحه ياام اسما مالي وجه احط عيني بعينك بعد الي سواه ولدي

ام اسما: لا تقولين كذا ياام سعود انتي مالك ذنب بالي صار كلنا اتفاجأنا

ام سعود: الولد ذا بيجلطني

هديل: يمه لا تأخذين بخاطرك على اسما تراها جاهله ماتعرف مصلحه نفسها سامحيهاا

ام اسما بمراره: مااقدر اسامحها قلبي مو راضي عليها ياهديل

ام سعود بحكمه: تعوذي من الشيطان ياام اسما مهما صار بتضل بنتك وتربيتك حشاشه جوفك هي ماغلطت هي تزوجت مااقول كذا عشان ولدي لا بالعكس بنتك هي بنتي وغلاتها من غلاة سعود والله يشهد اني كنت متمنيتها تكون من نصيبه من شفتها وشفت اخلاقها بس مو بهالطريقه اكيد

ام اسما: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم والله وسعود مثل ولدي الي ماجبته بس ليش ماقالو لنا ليش؟

ام سعود: العيال غلطو بس لا تكونين قاسيه لذي الدرجه احنا لازم نتصرف

هديل:اي الي صار صار ومانقدر نغيره هم تزوجو لازم نتقبل الموضوع خلونا نلقى حل لهذي المشكله قبل لا ينتشر خبر زواجهم

ام اسما بعد صمت: خلينا نجهز لحفله عرس كبيره نسويها بعد سبوعين ساعتها محد يقدر يقول كلمه

هديل بفرح: يعني رضيتــــــــــــــي

ام اسما وبانت على وجهها شبح ابتسامه ماتبغى تبين: انا زعلت شوي بس مهما كان بتضل بنتي الي مااقدر استغني عنها

ام سعود: اجل نقول مبـــــروك

ام اسما ابتسمت براحه: أي ياوخيتي احنا كبرنا خل نشوف عيالنا مستقرين كفايه عذاب الايام الي طافت خل نفرح شوي

ام سعود: كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللويش

هديل:هههههههههههههههههههههههه الي يشوفكم الحين مايقول هذولا الي معصبين قبل شوي وودهم يكسرون الدنيا

ام اسما بتهديد: بس لا تقولين شئ لاختك او سعود لازم يتأدبون بالاول

هديل: ان شـــــــــــــــاء الله تامرين امر ياست الكل

ام سعود: يالله ياجماعه انا استأذن حاسه اني تعبانه بروح انام وارتاح ببيتي

ام سما: خليك معنا تعشي وخل نسولف عن تجهيزات العرس ورانا شغل كثير يالله نلحق

ام سعود: طيب

جلسو يتفقون على العرس وتجهيزاته وايش يسوون عشان تنحل المصيبه .....


<< اما عند اسما وسعود>>
رجعو الفندق واسما ماوقفت بكى وسعود يحاول يهديهاا بااي طريقه .......

سعود: بس حياتي مااحب اشوف دموعك

اسما: ماشفت وش قالت امي اهــــــــــئ تقول اطلعي ماانتي بنتي ولا اعرفك اهـــــــئ

سعود ضمها بحنان: طبيعي عشان متفاجأه خليها تهدء الحين وتفكر زين
وصدقيني راح تسامحك لا تسوين بنفسك كذا

اسما بتهور: سعود خلينا نتطلق .......

سعود انصدم: ايييش؟؟؟؟؟؟؟؟

اسما باانهيار تام : انا مااقدر اعيش وامي مو راضيه علي والله اموت اهئ اهئ افهمني انا احبك مستحيل احب غيرك بس ماابغى اهلي يزعلون مني ويطردوني مااتحمل

سعود مسك كتفها بحنان: اسما ايش ذا الكلام طــــــلاق مره وحده مستحيل في ام تبغى بنتها تكون مطلقه وتعيسه حتى لو زعلانه منها لا تتهورين انتي الحين منهاره ارتاحي ياقلبي وماراح يصير الا الخير

اسما مثل الاطفال: يعني راح تسامحني

سعود ابتسم ومسح على راسها وباسه : ان شاء الله امك تحبك بس هذي ردة فعلها عشان الصدمه اصبري عليها لحد ماترتاح وتفهم الموضوع

اسما: طيب

سعود: يالله ياقلبي انتي نامي وارتاحي اليوم كان متعب لك انا بروح الصاله ماعندي نوم اذا احتجتي شئ ناديني

مسكت يده قبل لا يقوم من السرير: لا

رجع لها ومسك كفوفها بيدينه: تبين شئ حبيبتي ؟ فيه شئ مضايقك ؟ تعبانه؟

اسما: لا... بس لا تروح..<سكتت شوي > خليك جنبي .

سعود غمز لها بمداعبه:اكيد مشتاقه لي

اسما فهمت تلميحه وولعت : سعوووووووووووود

سعود:يالبيـــــــــــــــــــــــــه
"شاف وجهها مولع "ههههههههههههههههههههههههههههه كل هذا حيا

اسما بخجل: لا تروح ابغى انام بحضنك

سعود تمدد جنبها ومد يده لها بحنان : تعالي حبيبتي ...
ماصدقت كلمته رمت نفسها عليه وراسها على صدره تدور الحنان والدفىء ودموعها تسيل وهو ضمها له حاسس فيها وبدقات قلبها جلس يمسح على شعرها لحد ماغفت ونام معهاااا..................

دانة الكون
02-04-2013, 11:07 PM
في نفس الوقت
قصر بشاير

كل الاستعدادات تمت على قدم وساق لاستقبال ولد عمها وجا الوقت الي راح يحضر فيه
لبست بشاير فستانها وهي بكامل اناقتها لانه تعتبر اليوم مهم عندها وحاولت ترسم ابتسامه على وجهها وتنسى الموقف اليوم ..

ابو بشاير نادها من تحت: شوشو يالله يابابا ولد عمك وصل انزلي استقبليه

بشاير بصوت عالي: ثوااااااااااااني بابا انا جايه

نزلت مع الدرج بكل شموخ وعزه وكأنها اميره من اميرات القصص الخياليه بنظراتها المتعاليه ومشيتها الملكيه ايه من الجمال وصلت لمنتصف الدرج ورفعت نظراتها للضيف المنتظر ونفسها تتوق لشوفتة شكله ..

بس شافت شخص كان اخر شخص ممكن تتصور تشوفه اليله
"مستحيل انه هو اكيد من كثر التفكير صرت اتخيله بكل مكان غمضت عينها وفتحتها اكثر من مره تبغى تتأكد "
الصدمــــــــــــه الجمت لسانها شحب وجهها مره وحده وجلست واقفه في نص الدرج تحدق بالضيف الي ماكانت حالته افضل منهاا

ابو بشاير: يالله انزلي هذا ولد عمك لا تستحي

نزلت بخطوات متردده وعينها بعينه شافت بنظراته حقد كبير وهي تبادله نفس النظره وهو تقدم منهااا لحد ماصارو متقابلين
همست بشاير بس محد سمع همسها الا هو: انت فكل مكان وراي

تكلم بنفس همسها: والله مدري من يلحق الي ورى الثاني

ابو بشايرتقدم لهم: اياد هذي هي دلوعتي الوحيده واميرتي بشاير ...... شوشو اقدم لك ولد عمك اياد

اياد بسخريه مد يده لها: هلا والله ببنت عمي تقابلنا قبل كذا

صافحته بشاير من اطراف اصابعها بدون نفس: اهلين

ابو بشايراندهش: انتو تعرفون بعض من قبل ؟

اياد: ايوه اشوفها دايم بالجامعه بس ماجا على بالي ابدا انها ممكن تكون ههه بنت عمي !!!

بشاير:............................................ ....

ابو بشاير: يالله اتفضل مايصير واقفين عند الدرج خلينا نروح المجلس حياك الله ياولدي اليوم نور بيتناا

اياد بااحترام: الله يحيك ياعمي منور بااهلو

دخلو المجلس وجلسو يتقهون واياد تكلم عن نفسه ودراسته وكيف عاش حياته وبشاير مانزلت عينها منه بس تحاول تبين انه ماهمها مع انها منسجمه وماتبغاه يسكت

ابو بشاير: الحمدلله ياولدي انه جمعنا قبل لا اموت

اياد: بعيد الشر عنك ياعمي لا تقول ذا الكلام

بشاير:بااسم الله عليك يا بابا ايش الكلام دا كم مره قلت لك ما احب تجيب سيره الموت

ابو بشايرضم يد بنته بين يديه بحنان وعيونه تقول كلام كثير ماعرفت كيف تترجمه:كلنا حنموت بس محد يدري يا بابا متى يجي يومه الله يطول بعمري لحد مااشوفك عروسه وانا اوصلك لبيت زوجك واطمن عليك

ماتدري ليش حست الدنيا صارت حر فجأه خصوصا ونظرات اياد مانزلت عنها وكلام ابوها جا بخيالها لوهله صورتها بالفستان الابيض واياد جنبها بالبدله نفضت الصوره من بالها ووجهها احمر مانطقت بكلمه من احراجها حاسه ان الكل يقرء افكارهاا مارفعت عينها عن الارض ...

ابو بشايربعد فتره طالع اياد: طلبتك ياولدي لا تردني

اياد: امرني ياعم

ابو بشاير: ابغاك تجي تسكن معانا انت والوالده

بشاير حست الارض مو شايلتها طالعته بنظرات حاقده كأنها تقوله مابيك ابعد عن حياتنا" لا يارب مايوافق مايوافق مايوافق"

اياد اتفاجأه من الطلب ولمحه نظرات بشاير وهو حاس بنفس الشعور مايبغى يكون معاها بمكان واحد: والله صعبه ياعم مااقدر بس انا راح ازوركم دايم

بشاير حاولت تبين طبيعه رسمت ابتسامه : بابا لا تضغط عليه "صرت على اسنانها " خليـــه على راحتـــــه

ابو بشايربغصه: بس انا كل السنوات ذي وانا اتمنى يكون عندي ولد وربي حقق منايا وطلع لي ولد اخو لا تحرمني من ذا الشعور

اياد ماحب يكسر خاطر عمه ومو عارف ايش يجاوبه الموقف صعب ومحير عمه من جهه وبشاير من جهه ثانيه: طيب اديني فرصه افكر وارد لك كمان لازم اشاور امي

ابو بشاير: خذ راحتك والبيت بيتك متى ماحبيت تلقاه مفتوح

اياد: تسلم ماتقصر عسى عمرك طويل ان شاء الله

ابو بشايراتذكر البنت الي جالسه جنبه ومانطقت بكلمه وهي الي مجهزه كلاااااام بتقوله : اشبك ما تتكلمي ياشوشو

بشايربدون نفس: ماعندي حاجه اقولهااا

ابو بشاير: كان عندك كلام كثير كنتي بتقوليه لولد عمك وكنتي متحمسه لا يكون مستحيه منوو

طالعها اياد بااستهزا.....................

بشايراعطته نظره قويه: لا مو مستحيه بس مالي مزاج اهرج دحين "رن جوالها" عن اذنكم

الاثنين :اذنك معااك

كان المتصل جاااك:مرحباااااااااا هل وصلتي للمنزل

بشايرانفعلت وصوتها على شوي: اجل لقد وصلت ... لن تصدق ماحصل انها كــــــــارثه

جاك بخوف: مالامر تحدثي هل انتي بخير

بشايروبتبكى من القهر: انه هوا هوا جاك الشاب فالمطعم........... انه ابن عمي نفسه

جاك تفاجأ :يا الهي ......... هل انتي جاااده

بشاير: كل الجد يالحظي السيئ انه يلاحقني من مكان لاخر والان اكتشف انه ابن عمي

جاك: لقد لاحظت الشبه لكن لم يخطر ببالي ابدااا انه قد يكون قريب لك

بشاير: ااااااااه جاك كم انا مغتااظه منه انه يهزاء بي امام والدي لو انك فقط رئيت نظراته لي وقتها اكااااااااااد اجــــــــــــــن

جاك: اهدئ قليلا يبدو انك لستي على مايرام هل اتي اليكي

بشاير: لا لا تتعب نفسك انا اتدبر اموري اوه اشعر باارهاق فضيع حسننا اكلمك لاحقا يجب ان اعود حتى لا يقلق ابي

جاك: حسنا اعتني بنفسك جيدا وسنتناقش حول الموضوع غدااا اتفقنا

بشاير: اتفقنا وداعا

جاك: الى اللقاء

اما جوه المجلس

ابو بشايرحس بالاحراج من موقف بشاير الباااارد: معليش ياولدي شكلها مستحيه منك مااتعودت انت تعرف طول عمرها لحالها ماعندها اخوان ولا احد غيري

اياد وبراسه موال خبيث: لا عادي طبيعي انا غريب صعبه تتعود عليا في ساعه بس لا تخاف مع الوقت راح نتعود على بعض وكثيــــــــــــر

ابو بشاير: ان شاء الله ياولدي

رجعت لهم بشاير وجلسو يتكلمون فمواضيع متنوعه لحد ماجا وقت العشا تعشو مع بعض والجو كان رايق..
بشاير كل ماجات عينها على اياد تشغل نفسها ماتبغى تفكر فيه ابدا وهو الابتسامه مافارقت شفايفه بس ماكانت ابتسامه سخريه لا كانت ابتسامته هالمره غيييير"ناوي على شئ "
كملو سهرتهم لحد الساعه 12 باليل بعدها استأذن اياد وراح لبيته وبشاير راحت غرفتها واحدث اليوم الطويل تمر عليها ماصدقت انو رااح ................................

دانة الكون
02-04-2013, 11:09 PM
يوم جديد يمر على ابطالنااا
مملكتنا الحبيبه
يوم مميزعلى الجميع وخصوصا "ملكة غـــــــــــــــزل"
العصـــــــــر
الكل فالبيت في حالة تأهب والكل محتاس خصوصا ان الملكه راح تكون فالبيت ماراح يكون فيه معازيم كثير لان هذي رغبه الغزل عبدلله عند الحلاق معاه طارق اتصل على فارس وخالد يعزمهم بس اعتذرو منه بسبب ضغط الشغل الي متراكم عليهم هاليومين

طارق: غريبه فارس ماجا قال انه بيفضي نفسه ويجي

عبدلله:قال عنده ضغط فالشغل هو وخالد بيجون الزواج انشالله

طارق: الا ولد عمك ماتكلمت عنه ابد ولا مره جبت طاريه

عبدلله: ايه مانتقابل كثير <همس له > هوا ضابط دايم مشغول واحسه من النوع الجدي <مو من النوع الفلاوي مثلهم> ^^

طارق:اهاااا فهمت

عبدلله: الله يعين غزل عليه هو صح اخلاق بس شغله فوق كل شئ وانت تعرف البنات يبون الرجال متفرغ لهم ولدلالهم

طارق:ههههههههههه تعلمني فيهم اولهم خواتي

عبدلله بعد ماخلص طالع نفسه بالمرايه: ها كيف طالع

طارق صفر بااعجاب: ميه ميه كل بنت تشوفك بتنهبل

عبدلله" انا ماابي منهم الا وحده": حلو يالله بس تأخرنا هذا ابوي يدق شكل المملك وصل

طارق: يالله

بيت غزل
الساعه8مساء
الكوافيره تشوف شغلها بعد ماخلصت من رنيم بدت تعمل مكياج العروس وغزل دموعها مو راضيه توقف عذبتها لحد ماخلصته ...

الكوافيره بنرفزه: لك مابيصير هيك كيف بدي اعمل لك الميك اب وانتي عم تبكي كل الوقت ماراح تزبط

رنيم: يوه غزل بس خلاص لا تقلبينها نكد حاولي تمررين اليله على خير

غزل ودموعها تنزل: اهئ رنيم انا مو مرتاحه ابد

رنيم: يالله خل الحرمه تشوف شغلهاا

غزل: اهئ خلاص غيرت رئيي ماابى احمد

رنيم بصدمه :كيف غيرتي رائيك احنا نلعب ؟ خلاص انتو تملكتو وهو صار زوجك شرعا مافي مجال تتراجعين

غزل لطمت خدها بقهر: ياربي انا اش سويت لنفسي

رنيم مسكت كتفها بحنان تحاول تهديها:حبيبتي لا تبكين انسي احمد و طارق وطوايفه عيشي اليله وتخيلي انها لك انتي وبس ملكك عيشيها ولا تضيعين هالحظه

غزل بدت تقتنع مسكت كف رنيم : طيب رنيم خليك جنبي

رنيم: انا معاك ياقلبي ويالله بسك بكى لا يخرب الميك اب وتعالي البسي الفستان مابقي شئ على الزفه

غزل حست برعشه سرت فكيانها: انا خاااااااايفه ماابغي زفه

رنيم دفتها لغرفتها تبدل: ياااااااااالله بلا كلام بزران روحي البسي

دخلت غزل غرفتها ولبست فستانها وكان لونه فوشي حسب رغبتها مبرز بياض بشرتها الصافي طالعه اميره خرجت وشافتها رنيم

رنيم بااعجاب: مشالله تبارك الله اقري على نفسك

غزل لفت حولين نفسها: ها كيف طالعه

رنيم: طالعه قمـــــــــــر سم الله عليك كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووييييييي يييي الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد

غزل: بس رخي صوتك فضحتينا

رنيم: هههههههههههههه لا بغطرف اليله ملكه اغلى الناس وكللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوييييييي يي

بعد ساعه بدت الزفه على انغام الموسيقى وصوت راشد الماجد معبي المكان ونزلت غزل بكل شموخ كأنها لحالها محد حولها والكل يسمي عليها والي يبارك ويقول ياحظ العرييييس

بعد الزفه دخل عبدلله ونادى على امه بس ماردت لمح رنيم وهي ماره خــــــــــق على شكلها طالعه حوريه بفستانها الازرق البحري وشعرها مسيحته على كتفها والميك اب الهادئ مخليها ملاك
راح لها بدون شعور شافها مرتبكه وكأنها تنتظر شئ مسك يدها ولفها وهي اول ماطاحت عينها عليه شهقت برعب بدون شعور فلتت منها كلمه : عبــــــودي

عبدلله فرح من كلمتها :ياقلب عبودي اشتقت لك

رنيم: ...............................................

عبدلله بجرئه لمس خدها وقرب منها :اااااااااه يابنت حرام عليك الي تسوينه فيني

رنيم تحاول تتمالك نفسها لا تضعف : عبــ ـدلله ابعد

عبدلله دخل وجهه فشعرها وهو يتنهد: اااااه احبكـ روني

بعدت رنيم عنه بسرعه وكل خليه بجسمها ترتعش ووجهها مصبوغ بحمره نادها قبل لا تخرج: لحظه بس!

ضلت واقفه ومعطيته ظهرها: نعم

عبدلله: روحي لغزل قوليلها احمد يبغى يشوفها خليها تجهز

رنيم: طيب "وراحت "
تنهد عبدلله وراح يشوف احمد

اما رنيم حست قلبها بيطلع من مكانه راحت بسرعه لغزل تبلغها كلام عبدلله

غزل: لااااااااااااااااااااااااا

رنيم:طيب ليييييييييييش من حقه يشوفك هو صار زوجك

غزل: ماابغى مااقدر والله قوليله تعبانه

رنيم: غـــــــــزل احنا ايش اتفقنا مو قلنا انسي طارق خلاص انتي الحين على ذمه رجال واحمد طيب مايستاهل حاولي تتأقلمين معاه

غزل جلست على اقرب كنبه: بس قلبي مو بيدي يارنيم

رنيم عصبت:بعد كل الي سواه فيك تحبينه وين كرامتك

غزل تنهدت بتعب: اااااااااه لا تفتحين جروح تكفين الي فيني مكفيني

رنيم:غزل انتي لازم تنسيه واول خطوه انك تقابلين احمد وتحاولين تحبينه تراه رجال يستاهل كل خير واهم شئ انه يحبك ويبيك بالحلال

غزل: يصير خير














************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************



















بيت ابو طارق

الجو كان روتيني الكل ملتهي بحياته مرام بجامعتها وغرام بدراستها ونواف يحاول يضيف جو للعائله وخصوصا ام طارق الي نفسيتها تعبانه بعد الي صار ...
بغرفه مرام كانت تسولف مع رنا بالجوال : ههههههههههههههههههههه وانا اقول البنت مو طبيعيه كل شوي تسرح الله يسامحك ليش ماقلتيلي والا رغوده صاحبتك بس

رنا: لا والله بس انا كنت مو متأكده من مشاعري وكل شئ صار بسرعه مالحقت اقولك

مرام: تحبينه؟؟

رنا: اموووووت فيه يا ميمي مو بس احبه فديت قلبه

مرام: ههههههههههههههههههه ياعيني ياليلى لا وتتفدين بعد شكلك خاقه من قلب وين قيس يسمعك؟

رنا: ههههههههههههه موجود بس انا حاقرته لي اسبوع يرسل وانا مطنشته لا وخطبني بس قلت لهم باافكر

مرام: حرام عليك ليش طيب تلقينه جالس على ناااااااااااااااار؟

رنا: خليها تحرقه شوي يستاهل ليييش يفضحني عند اشواقووو خليه يتعذب بعدين اعطيه موافقتي

مرام:ههههههههههه الله يعينه عليك هذي اولاتها مسكين

رنا:ههههههههههه لا تخافين مو مطوله بس لازم اثقل عليه اخاف اهله يقولون راميه نفسها ماصدقت خطبناها وافقت على طول

مرام: حاسبه حساب كل شئ ماشاء الله عليك

رنا: ههههه اعجبك وانا رنو الا بقولك امي حاطه عينها على اشواق تبيها ليزن تتوقعين توافق لو خطبناها؟

مرام: والله مدري بس ماشاءلله يزن رجال ماناقصه شئ مااتوقع ترفض الا اذا تحب هذا شئ ثاني

رنا: لا لا مااتوقع تحب بس زي ماقلتي كل شئ وارد .......الا ماقلتيلي شلونك وربي واحشتيني انتي وخشتك وانتي مسويه ثقل وماتزوريني

مرام: ههههه الي يسمعك مايقول اني كل يوم اشوفك بالج ـــامعه

رنا: لا الجامعه شئ و البيت شئ ثاني الا كيف خالتي نوره الحين

مرام: اااه امي مو بخير يارنو دايم حابسه نفسها بغرفتها وحتى لو قعدت معانا بجسمها بس عقلها مو معناا

رنا: الله يعينها الصدمه قويه عليها انا يوم امي قالت لي ماصدقت معقوله عمي محمد يسوي كذا

مرام: حاسه اني فكابوس للحين وابي اصحى منه بسرعه صح امي عليها حركات ودايم واقفه ضدي بكل شئ بس ماارضى عليها حتى من ابوي وهو الي مدلعني

رنا: محد يرضاها يامرام بس انا مو خايفه الا على غرام انتبهي عليها زين ترى هي الحين محتاجه لك اكثر من أي وقت لسه صغيره وتعاني من هالمشاكل لازم تهتمين بهااا

مرام: الحمدلله على كل حال نواف مايقصر مسكين يحاول يسعدنا بااي طريقه هذا وهو الصغير الكبار مادرو عنا كلن لاهي بحياته

رنا: ربك يحلها ياشيخه يالله حبيبتي امي تناديني تامريني بشئ

مرام: سلامتك ياعمري اشوفك بكره بالجامعه

رنا: انشالله مع السلامه

مرام: مع السلامه

اما بغرفه غرام

كانت مخليه اضائة الغرفه خافته وكل جزء من الغرفه معلق عليه صور تامر حسني ومشغله المسجل على اغنيه لتامر "الله يبارك لي فيك" والصوت عالي متمدده على سريرها وتطالع السقف بتأمل..

تفكر بعائلتها الي بين يوم وليله تشتت مع انها صارت حره اكثر من قبل تطلع متى ماتبي وترجع متى ماتبي بدون مااحد يسألهاا ..

حتى الدراسه صارت اخر اهتمامتها تروح بس عشان تستانس مع صاحباتها والشله الي تعرفت عليهم من جديد ...

تذكرت كلام وحده من صاحباتها جلست و طلعت من درج الكمدينو
بكت السجايرالي اعطتها اياه صاحبتها "مشاعل"
وهي متردده هذي اول مره تجرب تدخن شجعت نفسها وولعت لها وحده وحطتها بين شفايفهاا !!!!!!!!!!!!!

دانة الكون
02-04-2013, 11:09 PM
بيت ابو طارق الثاني!!
كان جالس مع كاترين الي يومها كله وهي تتأفف منه بعد ماقطع عنها المصروف الدايم

كاترين بتذمر: لك هيدي مانا عيشه انا بدي مصاري متلي متل العالم رفيئاتي بدون يروحو لصالون وانا بدي روح
<هذي مي عيشه انا ابغى فلوس زيي زي العالم صاحباتي بيروحون الصالون وانا بروح معهم>

ابو طارق: ياكاتي ياحبيبتي قلت لك انا الحين ماعندي ولا فلس الشركه وضعها مو تمام وانا صرت لحالي الكل تخلى عني

كاترين: حبيبي انا ماطلبت كتير كلياتن خمسه الاف
<حبيبي انا ماطلبت كثير كلهم خمسه الاف>

ابو طارق: مااقدر الشركه محتاجه كل ريال عشان ترجع وحالتي صعبه ذي اليومين غير الديون الي على راسي اذا انتي عنك فلوس اعطيني..

كاترين تخصرت وبصوت عالي: ياعيني ياعين لكان انا لشو متجوزي منشان اصرف عليك وعلى ولادك شوهالعيشه الي بتأرف
<ياعيني ياعين اجل يش انا متزوجه عشان اصرف عليك انت وعيالك وش هالعيشه الي تقرف>

ابوطارق عصب: يوووووووووه تراك صدعتيني فلووووووووس وماعندي اذا جات اعطيك ويالله ذلفي شوفي عيالك

كاترين بتأفف:اف يا لكان انا بدي روح لرفيئتي ام عوض لا تخاف لولاد عند امي
< اف اجل انا ابغى اروح لرفيقتي ام عوض لا تخاف الاولاد عن امي>

ابو طارق بدون نفس: يكون احسن انا كمان طالع

دانة الكون
02-04-2013, 11:14 PM
خلــــــــــــــف القضبــــــــــــــــان











البــــــــــــــــــــــــارت الثامن والعشـــــــــ 28 ـــــــــرون















فالشرقيه
شقه رغد
الساعه 10 باليل

الاحوال ماكانت تمام معها الفلوس قلت والي تجمعه من شغلها ما يكفي مثل اول والي زاد عليها حنه افنان الي بالطلعه والنزله تفتح معها سالفه الشغل مع ابو فارس وتحاول فيها بشتئ الطرق
وهي من داخلها اقتنعت بكلامها بس حاسه بخوف غير طبيعي
حاسه ان الخطوه ذي اكبر مخاطره ممكن تسويها بحياتها لانها معرضه انها تنكشف فاي لحظه وساعتها بتصير فضيحه وسمعتها بتتشوه اكثر من ماهي متشوهه....
جلست تفكر وتخطط وكل مره تلقى الابواب كلها مقفله بوجهها....
سمعت جرس الباب يرن قامت بتثاقل وفنفسها" اكيد هذي ام مصطفى الحين وش يفكني من غثتهاا اوووف خل اشوفها لا تصحي الجيران برجتهااا"
رغد وصلت قدام الباب :مـــــيــــــن؟

: انا افنان افتحي بسرعه

فتحت الباب بسرعه : هلا والله بفنو تفضلي البيت بيتك

دخلت البيت وصوت انفاسها الاهثه عاليه شكلها كانت تركض والتعب باين بوجهها جلست على اقرب كنبه :اووووووف سنه على بال ما تفتحين الباب ااااااااااااااه تكفين بسرعه ابي مويه بموووت

راحت بسرعه المطبخ وجابت لها كوب مويه وهي مستغربه جيتها بهالوقت خصوصا ان فهد رجع البيت مو من عادتهاا
رغد: تفضلي ؟

افنان بعد ماشربت وتنسمت شوي:ااه وووه تسلمين

رغد جلست على الكنبه مقابلتها:الله يسلمك .. وش في عسى ماشر ؟

افنان بعد مااخذت نفس : الشر مايجيك بس فهد راح عند ربعه وانا مليت بالبيت لحالي اصلا صار مايجلس بالبيت كلـــــــــش قلت اسير عليك عسى بس ما ازعجتك

رغد: لا عادي اصلا كنت طفشانه لحالي حسبتك ام مصطفى .... طيب ليش حالتك كذا وجهك مخطوف وحالتك حاله

افنان: المصعد معطل الله ياخذهم طلعت الدرج كله

رغد: هههههههههههههههههههههههههههههه احسن رياضه يابطــــه

افنان خبطت كتفها : بطــــه فعينك انا رشييييقه

رغد:هههههههههههه طيب يارشيقه الا قبل شوي كلمت رنا تسلم عليك

افنان : الله يسلمك ويسلمها شلونها

رغد: بخير وعندي لك خبر مليوووووون ريال صح متأخر بس يالله

افنان تحمست: قولي وش هو ؟؟؟

رغد: رنا انخــــطبت

افنان نطت من مكانها : بالله مبروووووووووووووووك ومن الي خطبها

رغد: ههههههه فيصل اخو اشواق متذكرتيه

افنان شهقت: لا تقوليييين... <رفعت حاجبها بخبث> وانــــا اقول النظرات والابتسامات مو عالفاضي اكيد يحبون بعض من صج

رغد: أي ومن زمان الحمدلله اخيرا بيجتمعون لا و رنا تقول يمكن يخطبون اشواق ليزن اخوهااا

افنان سكتت شوي تستوعب: بس!!! مو قلتيلي يزن .........

قاطعتها رغد: ادري وش بتقولين لا تخافين يزن تغير وعرف انه كان عايش بوهم وان شاء الله كل شئ يمر على خير

افنان: واشواق تدري انه كان يحبك

رغد: لا ماتدري واحسن لها ما تدري اخاف ترفضه ..اصلا لسه مافاتحوهم بالموضوع بس كلام ماصار شئ

افنان: اهاا طيب وش بتسوين على موضوع بوفارس

رغد بتأفف: يوووه ردينا على على طير يالي

افنان برجاء: تكفييين رغوده والله اني ابي مصلحتك وعارفه ان الموضوع صعب وخطير عليك شوي

خزتها رغد بنظره

افنان تنهدت : مو شوي الا خطير مـــــره بس انتي حياتك كلها خطر بخطر والشغل بالشركه مو اخطر من الشغل بالشوارع ليل ونهاروتوصلين ناس ما تعرفين وش اصلهم وش شغلتهم صاحين والا مجرمين بالعكس انا شايفه انو أأمن حيكون لك مكتبك الخاص تأخذين فيه راحتك وتشتغلين مع ناس محددين ومحترمين وفي امن على باب الشركه واكيد لك مكانتك واحترامك

رغد تنهدت: انا فاهمه كلامك وعارفه انك تبين لي الخير بس والله خايفه خايفه انكشف وتصير فضيحه كفايه اني شارده من بيت عمي ومن الزواج وش بيقولون الناس عني

افنان واجهتها: طيب شغلك الحين مو خايفه منه ؟

رغد:............................<سكتت ماعندها رد>

افنان: شفتي انتي بنفسك سكتي مافي فرق كلهم نفس الشئ

رغد ترددت: يعني من رايك اقبل عرضهم

افنان فرحت: ااااااااااي وصدقيني ماراح تندمين بااذن الله انتي استخيري وربي معاااك ان لك الخير تروحين

رغد بتردد: يالله شورك وهدايه الله انا بااستخير اليله وان ارتحت بااروح لهم بكره الصبح الشركه

افنان: حلوووووو يالله بهالمناسبه خلينا نسهر اليله على فيلم انا جايبه معاي افلام جديده

رغد: ههههه طيب انا بااروح اجهز للسهره

دانة الكون
02-04-2013, 11:15 PM
مكان بعيد جداا خارج حدودنـــــــــــــا الآمنه

مكان ظلمـــه وكله خرابه
وكل انواع المجرمين موجودين هناك ومو أي مجرمين الي جرائمهم كبيره توصل لزعزعه الامن والتجسس والعمل مع منظمات ارهابيه وغيرو
مع ان معظمهم جو على هالمكان ظلم وهم برائـــه حظهم اتواجدو فالمكان الغلط فالوقت الغلط ...

خلف قضبان الاسر كان جالس لحاله وحيده كالعاده رغم السنوات الي مرت وهو هنا الا انه ما كسب له اصحاب غير واحد كان مره قريب منه
كان مسرح كالعاده يفكر فجعه صوت يناديه وصحاه من دوامه افكاره
:عمـــــــــــــــــر

التفت عليه وابتسم له : انت مزعج مو شايفني جالس افكر ياثقل دمك يااخي

نادر: اوف تراك رجيتني يارجال كل ماكلمتك قلت افكر وافكر هذا وانت ما تذكر شئ اجل لو تذكرت وش بتسوي ؟

اتضايق من السالفه وسكت قرب منه نادر وجلس مقابل له

نادره: اسف مو قصدي انت تعرفني عوار مااعرف اثمن كلامي يالله لف خل اشوف الضحكه

عمر ابتسم على هباله: انت ماتجوز عن سوالفك وشتبي الحين؟

نادرببراءه: ولا شئ بس مليت من هالشياب قلت اجلس معك

عمر:ههههههههههههه حياك يالله سولف

نادر: تصدق ماباقي لي كثير بعد شهرين بيطلعوني وارد لأهلي وديرتي يااااااااه ياني مشتاق لها حتى لترابهااا مشتاق

عمر: هههههههه الحمدلله هانت ربي ماينسى عبيده
وانت لا عاد تكلم احد ماتعرفه و تروح مكان وانت مو متأكد منه
لو وش يقولون لك
كفايه ضيعت 3 سنين من عمرك هناا وانت بريئ مالك بهالسوالف
كله بسبه لقافتك وشله الخراب الي كلمتهم ........

نادر: توووووووووووبه الي صار درس اكون ثور لو عدتهااا

عمربصدق: صدق باافتقدك والله..... انت الوحيد الي اجلس معاه وارتاح له هنا... يمكن لاني عارف انك مظلوم وطيب مو مثلهم

نادر سوى نفسه يبكي: حبيبي لا تخليني ابكي الحين واهون مااطلع

عمر:هههههههههههههههههههه حتوحشني خفه الدم ذي..

نادرنفض ثوبه ونعم صوته وهو يسبل برموشه: احم احم ادري اني خفيف دم ما ينمل من قعدتني وه فديتني بس

عمر:هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك

نادر بجديه هالمره:ان شاء الله انت بعد بيطلعونك لا تيأس اذا ربي كاتب لك تطلع بتطلع غصبا عن الي ما يرضى

عمرتحولت نبرته للحزن: اه يانادر لو بس اعرف وش جابني هنا انا مجرم زي مايقولون والا مظلوم مو عارف مااتذكر ولاشئ ولا شئ حتى اسمي مو عارفه انا ولد ناس ولي اصل والا ولـد حـــ....

قاطعه نادر: بس عاد لا تقول ذا الكلام انت انسان مؤمن خل ايمانك بالله كبير وربي ما راح يخيبك لا تيأس قال الله تعالى في سوره يوسف لما يعقوب عليه السلام قال لاولاده (يا بني اذهبوا فتحسسوا من يوسف وأخيه ولا تيئسوا من روح الله انه لا ييئس من روح الله الا القوم الكافرون )
صدق الله العظيم

عمر: صدق الله العظيم

نادر:وانا متأكد انك برئ وبيطلعونك قريب < حاول يغير الجو> هذا ان ماكان طلعوك قبلي هههههههه

عمر:ههههههههههه استهبل علي هااا الا انت وين ساكن ؟

نادر:يوووه انا ماقلت لك .........احم انا طاااال عمرك اسكن بالشرقيه فديتهااا وفديت اهلهااا وفديت ترابهاا ...عاد لازم لازم تجي تزورني فيهاااا لا طلعوك من هنا هاا

عمرتنهد بضيق: ان شاء الله... الله كريم














************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************



















نرجع للشرقيه
بيت ابو فارس

الكل متجمع فالصاله بعد ماتعشو مع بعض جلسو يتفرجون ماعاد رعد لانو ناام بدري الجو كان جدا هادئ
قاطع عليهم صمتهم ابو فارس يكلم فارس: فارس ..

فارس: امر يبه ..

ابو فارس:مايامر عليك ظالم بغيت اسألك ماجا لك نايف الشركه

فارس: لا والله استغربت انا اتوقعت يجي من ثاني يوم بس ماجا ولا اتصل

ابو فارس: غريبه ... يالله مو مشكله ان جا الله يحيه معانا وان ماجا الله يستر عليه

فارس: يبه وش قلت على سالفه طارق والشغل

ابو فارس بصراحه: شوف انا بصراحه ماحبيته رفيقك ذا بس الشغل شغل واذا انت واثق منه ومن كفائته ماعندي مشكله يشتغل معنا

فارس: تسلم يبه وتراه طيب مره بس هو عليه حركات الله يهديه

ابو فارس التفت لزوجته الي هادئه اليوم على غير العاده : ليش ساكته
ياام فارس ماقلتي شئ من جلسنا

ام فارس بزعل : ماعندي شئ اقوله كل سوالفكم عن الشركه والشغل وانا ماافهم فيهااا ولا احد معطيني وجه اسولف

ابو فارس: افاا وانا سعود ولا تزعلين قولي الي بخاطرك ياهنادي وكلنا نسمعك كم هنوده عندي انا وحده الله يخليها لي

امل صفرت: ياعيني ياعيني سمعتي يمه

ام فارس بحياا: الله لا يحرمني منك ياقلبي

فارس بهبال: بدينا بالغزل مقدر انا على الحركات ذي اذوووب ارحموناا

ابو فارس: بس ياعيال عيب خجلتو امكم حتى ماقالت الي بخاطرها تكلمي يالغاليه ماعليك منهم

ام فارس طالعت فارس بمكر: والله يابو فارس اني بخاطري اشوف فارس ولدي متزوج واشوف عياله قبل لا اموت

ابوفارس + امل : عسى عمرك طويل

فارس قلب وجهه: وش هالفال يمه بعيد الشر عنك

ام فارس كملت كلامها: كلنا بنموت ومابقى من العمر كثر مامضى بس ولدك الله يهداه مو راضي اشوف له عروس وش اسوي كل مافتحت سيره العرس تهرب منهاا وانت شاهد عليه

ابو فارس طالع فارس بعتب: لا مايصير يافارس ليش تزعل امك كلامها صح انت خلاص ماشالله بتصك الـ27 وانت ماتزوجت الي كبرك عندهم عيال وانت مو قاصرك شئ ليش رافض؟

فارس تضايق: يبه يمه مو وقته الحين انا مشغول ولسه بدري عالغثى ولوعه الكبد خليني استمتع شوي بعزوبيتي

ام فارس: انا نفسي اعرف بس منو الي قالك ان الزواج غثى؟؟ صدقني الزواج مو شين راح تشكرني وتتمنى انك متزوج من زماان انت بس وافق وانا بدور لك على احلى عروس بالشرقيه كلهاا والا ليش ادور بنت خالتك الريم ماشاء الله عليها جمال ودلال واخلاق وبنت ناس كامله والكامل وجهه

فارس يسايرها وهو مو طايق اسم الريم< بعدين تعرفون ليش ^_* >

فارس: يايمه ياحبيبتي انا مو رافض فكره الزواج لذاته بالعكس انا ناوي اتزوج بس الحين
مو مستعد نفسيا ولا معنويا ولا حتى ماديا عندنا ضغط بالشغل
يبيلي اتفرغ له وابوي لحاله مايقدر عليه
"فتح ابو فارس عيونه بوسعها على تألييف ولده وكان راح يتكلم بس فارس طالع فيه بنظره توسل فسكت"

كمل: وانا بنفسي اذا ارتحنا من الازمه راح اجيك واخليك تخطبين لي وان شاء الله مو مطول ها وش قلتي ؟

ام فارس فرحت وهي مصدقته:مادام كذا خلاص الله يوفقك ياوليدي ويفتح عليك واشوفك عريس

فارس ابتسم لابوه باامتنان تكلم بيغير السالفه: الا امول كيف الدراسه من زمان ما هرجت معاك وين غاطسه الفتره ذي كلهاا

امل بعتب: اولا الدراسه تمااااااااام ثانيا انا موجوده انت الي ماتنشاف

فارس: حقك علي ياقلبي اوعدك امشيك اليومين الجايه محل ماتبين

امل نطت عليه ضمته وباست خده بقووه : يااااااااااااااااااي
thanks my brother
Ilove you


فارس حس انه اختنق بضمتها القويه : كح كح بس وانا بعد احبك بس بعدي كح كح ذبحتيييييني

امل بعدت : هههههههههههههههه I am sorry

فارس: اشوف تعلمتي كم كلمه بالانجليزي سرتي تتفلسفين علينا

امل: هههههههههههه بعض مما عندكم انت الي يسمعك مايقول هذا سعودي ترطن رطن

فارس كشر فوجهها: كش فعينك قولي ماشاء لله لا تصكيني بعين

امل: مااااااااااااالت عليييك عيني بارده مو زي عيونك يقولون العيون الصغيره فلفل ناااااااااااااااار وانت عيونك دقه مو صغيره

فارس شهق:انااااا .. هذا عشان ماعندك نظر اجل انا عيني دقه ؟؟؟
"طالع امه وبدلع " يُــــــــمه قولي شئ..

ام فارس: الصراحه لا والله عيونه اوسع من عيونك ياامول ماشاءلله احلى لافيه عيونه وساع سم الله عليه وليدي زينه الشباب

امل اتذكرت موعدها مع سعد عالمسن: مالت روح بس يادلوع الماما

فارس: وين لا يكون زعلتي ترا امزح

امل: لا بس تعبانه بروح انام <بدلع >اخاف بشرتي تتأثر من السهر

فارس: بالعدااااااااااال بس ما اقدرانا <قلدها> الا بشرتي

امل: انت ماتجوز عن سوالفك يالله تصبحون على خير

الكل: وانتي من اهله

دانة الكون
02-04-2013, 11:15 PM
جـــــــده
بيت فيصل

كان جالس بغرفته وعلى اعصابه له اسبوع يرسل لرنا وهي سافهته وفوق ذا كله ماجاهم خبر عن الخطبه كل الي قالوه يبون مهله للبنت تفكر بدت الهواجس تجي براسه"
ياترى ما تبيني ؟
لا هي تحبني اكيد عندها شئ ؟
ليش طيب ماوافقت ؟ معقول غيرت رائيهاا؟؟
لا ياربي انا احبها
معقوله زعلانه مني............... طيب انا وش سويت؟
يارب حنن قلبهاا علي
يوووووووووووووووووه راسي صدع من كثر التفكير انا لازم اكلم امي بكره تسألهم ليش تأخروو
بعد حرب مع المخده قدر يحط راسه وينام وكل احلامه كانت بـالي ملكت قلبه وروحه " رنا "

اما بغرفه اشــــــــواق

ماكان عندها نوم وعندها بكره اوف فماخذه راحتهاا بالسهره شغلت المسجل وحطت اغنيه نانسي معجبه <تموت على نانسي عجرم>
معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هوا
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله

ايوه خطفني بسحر جماله
و شوقي باينله وعيني قايلاله
خايفة ماكونش انا اللي فـ باله..... بعد ده كله
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله

روحو قولوله بحبه وماله ؟
معجبه بيه ودايبه ومايلاله
وحده خلاص عاشقه و عايشاله
عمرها كلـــــــــــــــه
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله

معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه

.................................................. ............

جلست تهز عليها برواق وتردد كلامات الاغنيه سبحت بخيالهاا لبعيد طلعت لها صورة يزن
ابتسمت بحنين"يالله قد ايش اعشقك ...هالانسان كذا من اول ماشفته اعجبت فيه
ومع تكرار المرات الي شفته فيهاا حسيت اني حبيته
واخر مره موقفي معاه خلاني اعشقه بزياده
بس ليش هو من بين كل الناس؟

يمكن نظراته جذبتني ....
المعه الي بعينه..
.جراءته
انا قابلت شباب كثير بحياتي احلى منه اولهم عيال خوالي
بس عمري ماحسيت بشعور زي ذا؟ معقوله اكون ابالغ بمشاعري ؟
بس انا سمعت ان الحب من اول نظره موجود ؟

حاسه بفراغ كبير مشتاقه اشوفه لو من بعيد وهذا اكبر دليل اني اكن له شعور خاااص
بس كيف صار فوقت بسيط كييف؟
هههههههههه الظاهر اني صرت رومنسيه بزياده عن اللزوم
كله من الروايات خلتني اتعلق بشئ اسمه ( حب )
احسن شئ انسى هو مادرى عن هوى داري!!!!!

طفت المسجل وقررت تنام يمكن تشوف احلام سعيده تلهيهاا عن يزن وتنسيهاااا
< مادرت انه هو عنوان الحلم !!!>


<<عرفتو وش عشق البنات >>

















************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************














نترك عشاقناا فيصل واشواق فااحلامهم وعشقهم الا محدود ونروح
للغـــــــزال........
كانت واقفه جنب الشباك تتفرج على القمر فالسما والنجووم من حوله ماباقي شئ على عيد ميلادها وتدخل الـ20 جلست تفكر "انا اتولدت
15-11 واحنا دحين امممم "قلبت صفحات التقويم "
التاريخ اليوم ........يوه خلاص مخلص شوال اليوم 25-10 ايش الحظ دا ما يمديني اسوي شئ اوووف "

تذكرت الي صار اليله لما قابلت احمد بعد الزفه ....
دخلت الغرفه بعد ماطفشتها دلع بالزن والحنه الزايده

خليني افصل لكم لبسهاا ^^...كانت لابسه فستان فوشي شكله يوحي انو من العصر الفكتوري ضيق من فوق وواسع مره من تحت له ذيل طويل نوعا ما من فوق ضيق مره بدون اكمام من ورا مربط بالحبال زي المشد كاشف ظهرها كله لابسه اكسسوار طقم من ذوق رنيم الماس ابيض اما شعرها عامله تسريحه شعرها كله بالفير نازله خصل منه على وجهها والباقي مرفوع بتسريحه بسيطه الصندل فوشي ماكان عالي على طلبها عشان ماتتعب فالزفه اما الميك اب كان صااارخ مره مع الروج الفوشي طالعه روووعه... نرجع للاحداث.....مع " غزل"

دخلت وانا أرتجف ومنزله راسي للغرفه الي فيها احمد شفت رجول لشخصين خمنت انو احمد ومعاه عبدلله ماقدرت ارفع راسي
ضليت واقفه عند الباب حاسه قلبي بيووقف
يالله انا ليش سمعت كلام رنيم ودخلت
سمعت عبدلله يمدح في جمالي وهو مبهور اما الصوت الثاني ماتكلم
ضل ساكت يتأملني او يمكن ماانتبه لي ..ماادري!!!
تقدم عبدلله ومسك يدي وسحبني لداخل الغرفه ..
فجأه حسيت الغرفه صغرت عن حجمها الطبيعي والجو صار حار
وصلت لمنتصف الغرفه وعبدلله وقتها خلص وظيفته
طلع رجع عند الباب وغمز لاحمد قبل لا يطلع وقال كلمه قهرتني كان نفسي اعطيه كف عليهاا

عبدلله" انتبه بس ساعه مو اكثر اخاف تأكل اختي شوف هي من البدايه وهي ترتجف وانت اعرفك تخورهاا "

ضحك عليه احمد ورد" لا تخاف انا مااكل انت بس عطيني مقفاك

" رد عبدلله عليه " طرده مره وحده مردوده ياولد العم هههههه "

ضحكو الاثنين بعدها طلع عبدلله وسكر الباب وراه حسيت قلبي وقف مع تسكيره الباب مدري ليش ......

تقدم احمد لجهتي وانا مااشوف الا جزمته الي كل مالها تقرب لحد ماوصل قدامي مباشراَ انا ماقدرت ارفع نظري له مع اني متذكره شكلو تمام مالي كثير ماقابلته بس ماني قادره حسيت بيده على دقني رفعها وحط عينو بعيني الصدمه فاجئتني هذا احمد ؟؟؟؟
يالله تغير كثير!!! حسيت كأني قدام شخص مختلف !!

احلوووو عن اول وخصوصا لما فصخ النظارات الطبيه الي دايم لابسها ومغيره ملامحه .....ما قدرت ابعد نظري شي في ملامح وجهه جذبني له ماادري ايش بالضبط؟؟ مع كذا شعوري ماتغير احس كأني جالسه مع عبدلله اخوي!!!

انحرجت من نظراته الي فصلتني تفصيل وحاولت الف عنه وابعد مخنوووقه بس هو مسك يدي وجلسني جنبه عالكنبه ...بهالحظه صوره طارق جات على بالي وتخيلت لو كان مكان احمد
ياااه كنت اكيد حكون مبسوطه

صرت اقارن بين احمد وطارق فالشكل مختلفين كل الاختلاف
وهو مانطق بولا كلمه بس ضل يتأملني... حسيت اني حقييييره وقتهاا
اخيرا تكلم وقطع حبل افكاري

احمد باابتسامه عريضه : مبــــــــــروك...

انا بصوت يالله ينسمع: الله يبــ ـارك فـ ـيــ ـك

رجعت نزلت راسي وانا مستحيه مع اني قبل كنت اجلس معاه عادي ونمزح مع بعض بس المره ذي غير هو الحين مو ولد عمي وبس
الحين زوجي!!!!
حسيت الكلمه شوي غريبه مااتعودت عليهاا حاسه انها تضحك..ههههه حتى وانا جالسه مع احمد مااحس بااي مشاعر ....
غير الخجل من الموقف وبس !!!!

انتبهت انه قرب مني لحد مالقص فيا مره حاولت ابعد بس يده الي على خصري منعتني اتحرك.... حسيت الاكسجين خلص من المكان
مسك دقني و رفع راسي للمره الثانيه وقرب وجهه من وجهي
احمد وعينه بعيني بهمس وصوت مبحوح: وحشتيــــني ..

انا.......................................

احمد بنظرات كلها حب: كنت استى الحظه ذي من زماان يا غزلي ..

انا ...................... مجرد صوت انفاسي الاهثه

احمد همس وانفاسه تداعب خدها : ليش ساكته ؟

انا حاسه بخوف :..................................

احمد: قولي اي شئ ابغى اسمع صوتك

انا همست :ماعندي حاجه اقولها

احمد فجأه اخذها بين يديه وضمها لصدره بقوه ..بتملك: احـــــــــــبك...

غزل"حسيت جسمي ارتعش منه والم سرى بكياني من قوه ضمته وانا فحضنه دفعته من صدره بشويش... ابغى ابعد..... انكتمت ؟"

احمد بعد لما شاف انها متألمه باس خدها بقوه : اخيرا صرتي لي كنت خايف تضيعي مني

غزل حست بخوف غير طبيعي وقربه منها مخوفها وبنفس الوقت محسسها انها خاااينه لانها جنبه وعلى ذمته وتفكر بغيره "طارق" كانت تتمنى يكون هو مكان احمد ..

احمد شافها سرحت ماقدر يقاوم سحرها وجمالها الي يحبس الانفااس يعشقها ويعشق تفاصيلها
يعشق نظراتها الي تذوبه ..تصهره....
.. تسكره لحد الثماله .......
قرب وجهه اكثر وشفايفه لا مست شفايفها وهو مبسوط بهالحظه

حست كان ماس كهربائي 220 فولت لامسهاا بعدت وجهها للجهه الثانيه وهي تتنفس بصعوبه
حاسه انها راح يغمى عليها باي لحظه....
بس يد احمد كانت اسرع منها..
مسك وجهها بكفوفه وقرب بيبوسها .....بس انصدم بالدموع الي تلمع بعيونهاا جا على باله انها خجلانه منه ومن قربه
حس انه زودها خصوصا انه لسه دوبهم ملكوو مالهم ولا ساعه
وهو يسوي دي الحركات طبيعي تخاف مو متعوده على الوضع داا ...

احمد "انا اشبي ..كأني اول مره اجلس مع بنت ايش بتقول عني ..
اثقل يااحمد مايصير من اول يوم انت بتخوفها وبتبعدها عنك بهمجيتك خليها تتعود عليك اول ...
اوف هذا تأثيرك عليا ياغزل الله يصبرني بس عليك
" شاف دموعها بدت تنزل على خدهاا وجسمها ينتفض بخوف
مد يده بحنان مسح دموعها بااطراف اصابعه : ليش الدموع ياقلبي

غزل " بدت تشهق"...........................

احمد: انا اسف ماقصدت اخوفك

غزل وضميرها يأنبها بقوه هوخايف عليها ويحبها وهي ماتبغى قربه
ببساطه ........لان قلبها ملك شخص ثاني..

احمد بعدها شوي عنه ووقف جلس على ركبته مقابلهاا
مسك يدها بين يديه وباسها بعمق قلبها وطبع قبله على باطن كفها
وتكلم : لا تبكي ياغزلي والله احبك ...مااتحمل اشوف دموعك ...

غزل هدئت شوي بس الالم معتصر قلبهاا عليه هو: ...........

احمد: وعد مااسوي شئ بدون رضاك بس لا تزعلي حبيبتي

غزل ارتاحت من كلامه ورسمت ابتسامه بالغصب طلعت

احمد ابتسم لها ووقف باس جبينها واعطها كرت فيه رقمه: هذا رقمي خزنيه عندك ورقمك اخذتو من عبدلله حااتصل عليك اليله

هزت راسها بهدوء.........

احمد: يالله مع السلامه حبيبي

غزل همست: مع السلامه

طلع احمد من عندها وهي على طول خرجت لغرفتها دخلت وقفلت الباب انهارت على السرير وبدت تبكي بحرقه "ااااااه ياليتني ماسمعت كلامك يارنيم سامحني يااحمد مااقدر احبك مااقدر "
سمعت صوت رنيم بره تدق

رنيم: غزل افتحي انا رنيم

غزل"عدلت جلستي وفتحت لها الباب اول ماشافت وجهي عرفت اني ابكي ضمتني لحد ماهدءت هي كدا رنيم تعرف الي بقلبي بدون مااتكلم من نظراتي تفهمني ....
بعد فتره نادتها امهاا سلمت علي ووعدتني انها راح تجي بكره عشان تعرف ايش صار معايا
راحت بيتهم مع اهلها وجلست انا لوحدي
اتذكرت الكرت الي عطاني اياه سجلت رقمه بجوالي
احترت ايش اسميه قررت اسميه بااسمه "احمد"
فكرت كيف حااتعامل معاه وجا على بالي اكلمه زي من زمان ............مثل عبدلله

ماكان لي مزاج اسمع صوتو اليله ارسلت له رساله


" السلام عليكم معليش احمد ماراح اكلمك اليله حاسه اني تعبانه وابغى انام تصبح على خير ....... غزل"



بعد 5 دقايق جات لي رساله منه

" وعليكم السلام ورحمه الله سلامتك من التعب حبيبتي اجل نامي اهم شئ عندي راحتك اكلمك بكره .. وانتي من اهل الخير ياعمري ....حبيبك احمد"


ضحكت على كلمه " حبيبك" هه مسكين يااحمد ياليت من جد كنت حبيبي
يمكن ماكنت على دا الحال الله يسامحك ياطارق خربت حياتي وطعنت قلبي
الله يسامحك .................................

دانة الكون
02-04-2013, 11:17 PM
بيت ابو طارق الثاني

جلست كاثرين تشرب القهوه مع امهاا وابو طارق عنده مشوار مهم يخص الشغل اما التؤام مع المربيه

ام كاتي: يابنتي حالتك هلأ مانا عاجبتني كنتي تؤليلي انو محمد معيشيك عيشت الامرا بس مو هاد الي انا شايفته

كاتي:لا تزيديها عليي اِمي شو بدي اعمل انتي شايفه الوضع!! لو ماسمعت حكيك وحكيت الها لمرتو ماكان صار هيك

ام كاتي: هلأ صار الحق عليي.. انا بدي مصلحتك ماكنت عرفانه انو عامل توكيل لمرتو كنت بدي تطلق منو ويفضا لك ولالي الجو وكل شئ لالك ولولادك

كاتي : هلأ مابينفع الندم لو خلينا كل شئ على حالو كان الوضع احسن بكتير هلأ ابو طارق ماعندو شئ متل اول.. لا واولادو بدون يحجرو عليه وعا املاكو الباقيه ماكفاهن انو خدو كل شئ شو بدون اكتر من هيك

ام كاتي طالعت فيها: انتي لازم تتطلقي منو وترجعي معي عالبنان ماراح تستفيدي شئ هون هلأ ماعندو شئ اسغلي الفرصه هلأ وخدي الي بقي معو سدئيني بعد كام شهر راح تضلي تصرفي انتي عليه وعا اولادو ؟

كاتي: مابئدر شو بدو يصير بولادي ؟ انا مابدي اتركون وروح

ام كاتي: بس لازم في حل هيدي مانا عيشه

كاتي تفكر: انا عم فكر روح لمرتو هلأ واتفاهم معاا

ام كاتي: وشو راح تستفيدي من هيك راح تألعك من عندا

كاتي بخبث وهي تشرب قهوتها بهدوء" ائل شئ بحرق قلبها ": بعدين بتعرفي بعدين














************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************















صباااااااااح جديد
الشرقيه
شقة رغد

صحت الصباح بدري وكلام افنان يتردد على بالهاا حست انها مرتاحه للشغل بعد ما استخارت
شافت افنان نايمه لسه.. امس طولو السهره نامو قبل الفجر بشوي
بس رغد تعودت انها تكون صاحيه دا الوقت لبست الثوب وتكشخت اكثر من العاده اليوم ......
.صحت افنان وطلعت الساعه 9ونص متوجهه لشركه ابوفارس....

بعد 10 دقايق بس وصلت نزلت من سيارتها وهي مرتبكه قوت قلبها وتقدمت دخلت من البوابه وراحت للاستقبال سألت عن مكتب ابو فارس قالو لها انو لسه ماداوم بس الاستاذ فارس موجود
سألت عن مكتبه قالو لها فالدور الثالث مشيت وركب المصعد وقلبها يدق بقوه خايفه من الخطوه الجايه ومن الي بيصير لها بدا المكان ..
وصلت للدور الثالث شافت المكان واسع مره وفي مكاتب كثير وممرات
حست انها راح تلخبط وتضيع قامت سألت واحد من الموظفين

رغد<نايف>: لوسمحت ممكن تدلني على مكتب الاستاذ فارس ؟

الموظف: أي امشي على قدام واول الفه على اليمين لف وامشي على يسارك لحد نهاية الممر
هناك تلقاه

نايف ابتسمت بود: شكرا اخوي ماقصرت

الموظف رد له الابتسامه: العفو ماسويت شئ

راح الموظف لشغله اما هي مشيت وهي تتأمل المكان الي هي فيه كان قمه في الفخامه والترتيب وصلت للمكتب المطلوب تكلمت مع السكرتير بره: السلام عليكم اخوي لو سمحت ممكن اقابل الاستاذ فارس ضروري؟

السكرتير حسن ووجهه مكشر: وعليكم عندك موعد معاه؟

رغد ماعجبها اسلوبه فالكلام : لا ماعندي

حسن: معليش ماراح ادخلك بدون موعد الاستاذ مو فاضي

نايف: طيب ممكن تكلمه قله نايف بندر الـ........ بره ويبي يقابلك

السكرتير رفع السماعه: راح اكلمه بس لا تتعب نفسك الاستاذ مشغول ومااظن يقابلك

كلم فارس وفارس رد عليه بروقان : هلا حسن خير

حسن: طال عمرك في واحد بره يبي يقابلك بس ماعنده موعد معك!

فارس: من هو؟

حسن: يقول اسمه نايف بندرالـ....

فارس تذكره وابتسم: أي خليـه يتفضل

استغرب حسن من رده فعل فارس لانه مايحب يقابل احد مع الصبح
التفت لرغد بدون نفس : يقول لك تفضل

ابتسمت رغد باانتصار وراحت عند باب مكتب فارس ودقت الباب
فارس: تفضل

دخلت: السلام عليكم

فارس وقف وتقدم له وهو يصافحهاا باابتهااج: وعليكم الســــــــــلام ورحمه الله هلا والله بنايف نورت الشركه اليوم تفضل...

ابتسمت رغد"شكله مروق اليوم" صافحته وجلست على الكرسي:هلا فيك منوره بااصحابهااا شخبارك واخبار الوالد ؟

فارس جلس قدامها: تمام الحمدلله انت شخبارك وكيف عايش؟

نايف: الحمدلله ماشي الحال

فارس: وش تشرب ؟

نايف: لا مشكور مالي نفس

فارس: افاا اول مره تجي مكتبي وما تشرب شئ ترى ازعل

نايف: خلاص قهوه

رفع فارس السماعه : حسن اطلب لي اثنين قهوه "التفت لنايف"
كيف قهوتك

نايف: وسط

فارس: 2 قهوه واحد وسط والثاني سكر زياده "سكر السماعه وطالع نايف باابتسامه ترحيب" ياحي الله نايف

نايف: الله يحيك ويبقيك

فارس: وش مناسبه الزياره قررت تشتغل معنا اخيرا والا بس زياره

نايف رفع حاجب:اذا لسه العرض متاح انا حاب اشتغل

فارس ابتسم: اكيد متاح ... الله يحيك ان شاء لله ترتاح معنا ..بس توقعت تجي قبل كذا ؟

انحرجت من كلامه: لا بس فكرت فكلامك ولقيت انه الشغل الثابت احسن

فارس: حلو ومكانك موجود واذا بغيت من اليوم نبدأ

نايف: مشكور وماتقصر الله يعطيك العافيه

فارس: الله يعافيك اجل انا الحين بااتصل بواحد يصير ربيعي انت تعرفه الي شفته معاي بالتاكسي قبل كم شهر

نايف: اهاا أي تذكرته بقلبه"وتذكرت ثقل دمه"

فارس:هو شريك معانا بالشركه و هو الي راح يتكفل بتدريبك ويوريك الشغل
رغد " ياحبيبي وبعد شريك " .....................................

اتصل على خالد وقاله انه جاي الحين الشركه

نايف بعد ماانهى مكالمته تكلم: طيب ايش راح تكون طبيعه الشغل

فارس: لا تخاف مو صعب وانت قدهاا ابيك تصير مساعد لي والسكرتير الخاص بي وانا مااخترتك الي لاني واثق فيك ومتأكد انك قدهااا

نايف تذكر الي بره: بس انت عندك سكرتير هنا؟ استاذ فارس انا ماابي اخذ مكان احد هناا

فارس بلا اهتمام: لا تخاف اصلا هو مؤقت والسكرتاريه ما تناسبه وراح يتحول للقسم ثاني و انسب له ولقدراته

نايف ارتااح: اذا كذا تمام

فارس: يالله الحين اكيد خالد وصل راح اعرفك عليه واكيد راح تتعود عليه بسرعه هو حبوب بس تحمله شوي لانه جدي بالشغل بس بره الشغل شئ ثااااااني وراح تشوف بنفسك

نايف"الله يستر من هالخالد": ان شاء الله استاذ فارس

فارس ضحك: شيل استاذ ذي ما بيننا رسميات الا بالشغل احنا من الحين ربع وانا بعرفك على كل الشباب يانايف "مد يده يصافحه"

نايف باابتسامه ود صافحه: اكيد يا فارس

دانة الكون
02-04-2013, 11:18 PM
عند طارق
بالبيت
صحي من نومه وهو يفكر بالقرار الي اخذه وضل يراجع نفسه لازم يسوي كذا ماعنده حل ثاني اخذ شاور سريع ونزل لتحت لقي مرام وغرام ونواف يفطرون مع بعض

طارق: صباح الخير

الكل: صباح النور

جلس على راس الطاوله وبدا يفطر بهدوء لاحظ ان امه مي موجوده
استغرب: وين امي؟؟؟؟

نواف: كلمتها سينا قالت ماتبي فطور

طارق: لا حول ولا قوه الا بالله حالتها مو عاجبتني لا تأكل ولا تشرب وش الحاله ذي تبي تموت نفسهااا ..

مرام: الله يهديك يبه قلبت لنا حياتنا ورحت

غرام: الا ما سأل عنا مره

نواف: لا على قد ماشفته كان يهاوش ويهدد يبينا نرجع الفلوس له
فشلني مع ربعي

طارق:الا نواف وين طلال مو كأنه طول بسفرته ؟؟

نواف: اعتقد هو ماحدد متى بيرد كان ناوي يرجع بسرعه بس اخر مره كلمته قال انه قدم اوراقه للجامعه بيكمل احتمال يستقر هناك شغله ويجي زيارات لنا

طارق: ليش هو يشتغل مع منو؟

نواف: ماادري كل الي اعرفه انو يشتغل وناوي يكمل دراسه فنفس الوقت

طارق: لازم يكون موجود عشان القضيه مع ابوي

غرام ضحكت بصوت مكتوم وهي تهمس لمرام: اقص ايدي ان راح شغل تلقينه مع حبيبة القلب يسرح ويمرح

مرام:ههههه يقطع ابليسك ياشيخه ان شاء الله يكونون تصالحوو يستاهل طلول كل خير

نواف انتبه لهمساتهم : وش فيكم تتخافتون"تتساسرون" علموناا ؟

مرام: ولا شئ بس كنا نسولف بالقضية الي بترفعونهاا على ابوي ...

نواف التفت لطارق:الا خلاص يا طارق خل نتنازل عنها مانبي منه شئ كل الي نبيه يبعد عن حياتنا

طارق عصب: لا الفلوس وباخذها مو هو باعنا خلاص احنا بعد نبي حقنا بعدها الله يستر عليه

مرام بتردد: طيب واخواني وش عليهم

غرام: أي طلال قال انه عندنا اخوان من ابوي

طارق بكلمه وحده : انسووووهم

نواف: طيب وش بنسوي الحين مايصير كلنا جالسين بلا شغل؟

طارق:شوف انا الحين اشتغل مع صاحب لي من الشرقيه بس الشغل يحتاج مني اتواجد هناك بشكل دائم وانا كنت ابي اقولكم عن الموضوع بس كنت ابي امي تكون موجوده

غرام: انت قلت لنا عن شغلك بس صعبه تتركنا انت بعد كفايه طلال

طارق: لا انا مو قصدي اروح واخليكم.. قصدي ننتقل كلنا هناك وش قلتو

مرام قلبها نغزها خصوصا ان رغد هناك: صعبه احنا طول عمرنا عايشين هنا صعبه الحين ننتقل

طارق:طيب اعطوني حل ؟ انا لازم اشتغل والا من بيصرف عليكم
ان شاء الله..والا تبوني اخليكم هنا بروحكم ...؟؟

مرام: ماادري لازم نكلم امي بالموضوع اول بعدين ناخذ قرار

طارق:انا ماراح اتطمن اترككم وانتقل هناك انا بااتصل على طلال الحين واعطيه خبر ونشوف حل

نواف: على خير ان شاء الله















************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************

















ايطاااااااااااليااااااا

بشقه طلال
العصر
كان جالس يرتب اغراضه ويتصفح الكتب الي حيدرسهاا الدراسه صعبه هنا مره قدر يلقى له شغل ويدرس بنفس الوقت استأجر له شقه مناسبه وكمل اوراقه بالجامعه اما شغله كان في احد فروع شركه سعوديه ايطاليه يعرف صاحبهاا تكلم معاه ولقي له شغل يبدأ دوامه بعد الجامعه لحد اليل ..

مع كل التعب بس كان مبسوط انه جنب هديل والاولاد وحشوه مره ما فضى يزورهم مع الربكه والاجراءات حقت الجامعه حاول يكلم هديل بس مو راضيه ترد عليه اتصل على امها وسلم عليهاا
وكلم اسما بس لسه ماعرف انها تزوجت ......

خلص شغله ولبس بسرعه ناوي يروح يشوف التؤأم اليوم ويتطمن على هديل وامهاا واسمااا

وصل على البيت دق الجرس وهو كله شوق يشوفها حتى لو ماتبيه سمع صوتها جاي من ورى الباب

هديل بالايطاليه: من هناااااك؟؟

طلال عرفها من نبرة صوتها الي يعشقها.. بالعربي: انا طــلال افتحي

طاح كاس العصير الي بيدها وانكسر من صدمتها وهو سمع صوت شئ تكسر خاف يكون صاير شئ

طلال بخوف: هديل وش صار افتحي الباب؟

فتحت له الباب بعد ماعدلت حجابهااا: نـــــــــعم

طلال: وش الصوت ذا صار شئ

هديل: مافي شئ كاس وانكسرت انت وش جابك ؟

طلال بنظرات عتب: بنضل نتكلم عند الباب

هديل بعدت عن الباب : تفضل ادخل

دخل طلال البيت شاف عمته جالسه على الطاوله تشرب قهوه كالعاده
: السلام عليكم

اول ما شافته وقفت وهي مبسوطه من شوفته: وعليـــــكم الســـلام ورحمه الله نورت ياولدي شلونك ؟

طلال باس راسها وجلس: بخير الحمدلله شلونك انتي ياعمه شخبارك

ام هديل بعتب:بخير عساك بخير.. وينك من زمان ماشفناك ولا تسأل

طلال: السموحه ياعمه بس صارت مشاكل بالبيت واضطريت ارجع المملكه كم يوم

ام هديل: عسى ماشر وش صاير؟

حكا لها طلال كل شئ صار مع ابوه وهديل تسمع مصدومه من كلامه
ام هديل: لا حول ولا قوه الا بالله الله يكون بعونك ياولدي الحين المسؤليه عليك انت واخوانك

هديل اتذكرت ابوهاا: شفتي يمه كلهم مثل بعضهم

طلال طنش كلامها: الا وين اسما ما اشوفهاا معكم

ام هديل ترددت تقوله بس بعدين قالت له كل شئ حصل بين اسما وسعود

طلال اتفأجأ: الله كل هذا صار ؟ انا كلمتها امس بس مابينت شئ

ام هديل: عاد هذا الي صار والحين انا وام سعود نجهز نبي نسوي لهم عرس مثل الناس مانبي فضايح انت تعرف الناس وكلامهم اثنين يدرسون مع بعض يتزوجون بالسر من دون علم احد حتى اهلهم وش بيفكرون فيه ؟؟؟؟

طلال تكلم بالم: ياعمه كلام الناس لا يقدم ولا يأخر ماعليك اهم شئ سعاده بنتك صح غلطت بس حرام تطردينها تلقينها الحين حالتها الله يعلم فيهاا

ام هديل بقهر: من قهري لو بس قالت لي ماكان رفضت ليش من وراي

طلال: غلطه وكلنا نغلط سامحيها هالمره بس وبالنهايه بتضل بنتك

ام هديل: الله كريم انا سامحتها بس ابيها تتربى شوي

طلال وهو يدق هديل بالكلام: أي كذا عمتي قلبها طيب وماتشيل على احد

ام هديل فاجأتهم: وانتو متى بتردون ترى طولتو

طلال طالع هديل بهياااام: لو الود ودي الحين اخذها وامشي بس بنتك راسها يابس

هديل: يمه سكري عالموضوع وانت لو سمحت عجل بااجراءات الطلاق

طلال: مافي طلاق احلمي فيه .. والحين ابي اشوف عيالي وينهم؟

ام هديل: توهم نامو روح شوفهم هناك

قام و دخل الغرفه شاف عياله نايمين بكل براءه يد ايلان على خد عبدالعزيز ابتسم لهم بحب
وشال ايلان بهدوء باسها وشم ريحتها ورجعها ونفس الشئ مع عزوز
بس عزوز صحى وصار يسوي حركات بيده اول ماشاف وجه ابوه ابتسم وصار يضحك له
وطلال حاس الفرحه مو سايعته ضل يلاعبه لحد مارجع نام بعدها استأذن وودعهم راح لعند

اسمـــــــــــــــــــــا!!!

دانة الكون
02-04-2013, 11:20 PM
ايطاليا بس مكان ثاني
خارج المدينه
وقت الغروب

قرر ابو بشاير يعملو رحله خصوصا انه اليوم الويك اند اتصل على اياد من الصباح وكلمه وهو وافق يروحو رحله ليوم واحد ..شالو اشياء بسيطه وراحو كلهم كل واحد بسيارته خرجو لمنطقه كلها خضار وورود وهادئه جدا خيمو هناك وفرشو
وجلسو مع بعض يسترجعون الايام لما كانو يخرجو البر فالمملكه ^^

كانو متجمعين بشاير وابوهاا واياد وامه على فرشه وحده يشربون الشاي ويسولفون طول الوقت
واياد يطالع بشاير ويتعمد يسألها ويحرجها قدام ابوها
وهي لو مو ابوها وامه كان اعطته كف من قهرهااا...

ام اياد: ماشاء الله ياابو بشاير عندك بنت زي القمرالله يخليهاا ان شاء لله

ابتسمت بشاير بخجل بينما طالعا اياد بنظره استهزاء
كانت لابسه شورت ابيض مع بلوزه حمراا كمها كت ومزمزمه من جه الصدر لابسه جزمه سبورت مخططه احمر وابيض لابسه اساور بسيطه فيدها وشعرها عاملته ضفيره وحده ولابسه طوق احمر
اما وجهها ماحطت حاجه غير مرطب لشفايفها التوت الي من دون شئ اغراء

اما ابوها كان لابس بنطلون بني وبلوزه بيج ولابس قبعه زي حقت الكشافه

وام اياد اسمها<روز> الي للحين محتفضه بجمالها مع كبرها فالسن لابسه بنطلون ازرق مع بلوزه طويله للفخذ لونها اورنج ولابسه حجاب لونه ازرق

اما اياد لابس بنطلون اسود وبلوزه نيلي عليه جكيت اسود ونظاره سوداا مخلي شعره الي طال لتحت الاذن بشوي على طبيعته

ابو بشاير: والله يا ام اياد اني ماكنت ادري بوجودكم لو دريت كان من زمان جلسنا الجلسه الحلوه دي

ام اياد: الحمدلله زوجي الله يرحمه كان يتمنى ذا الشئ وعلى امل انه ممكن بيوم من الايام تتصلح الامور بينه وبين عمي بس الله اخذ امانته

الكل: الله يرحمه

ابو بشاير: يا ام اياد انا امس كلمت اياد عن سالفه انكم انتي واياد تسكنون معانا ايش قولتي

ام اياد: كلك ذوق بس صعبه لي سنين عايشه ببيتي من مات المرحوم ماني حابه اتركه دحين ..بس بيننا زيارات

ابوبشاير: على راحتكم بس لا تقاطعونا

اياد: انا رايح دحين اتمشى طفشت من الجلسه وفي محل منظر الغروب منه حلو بروح اشوفو "طالع بشاير " ايش رايك تتمشي معايا يا بشاير

طالعته بشاير والشرر يتطاير من عيونها وهو مبتسم بسخريه ماد يده لها ............

ابو بشاير: ايوه يابنتي انتي كمان شكلك مليتي روحي اتمشي وانبسطــي
مع ولد عمك

ام اياد: بس لا تطولو مابقي حاجه على اليل

انحرجت منهم ومن يد اياد الي مادها لها مسكت يده ووقفت وراحو يتمشوو مع بعض لحد ماصارو بعيدين عن ام اياد وابوهااا فلتت يدهاا منه
طالعها وعلى وجهه ابتسامه سخريه

بشاير: انت ايش تبغى مني؟؟

اياد: ولا شئ كل الموضوع اني حاب اتمشى وماابغى امشي لوحدي

بشاير: تدري انك انسان استفزازي ووقح

ضحك بصوت عالي:هههههههههههههههههه ادري وتدرين انك وحده متكبره وساذجه لا وبلهااء كمان

بشايربعصبيه: احترم نفسك مااسمحلك تكلمني كذاا

اياد بتريقه: بالعدال يابنت السلطان لا تواخذينا

بشايرخلاص تعبت منه: يوووووووووووه ما منك امل عديم احساس

اياد:هههههههههههههههههههههههه

سابته ومشيت لوحدهاا فالمنطقه ومن عصبيتها ماصارت تشوف المكان الي رايحه له مشي ومشيت بس ماتبغى تشوفو قدامهاا مرت فتره الدنيا ظلمت وهي للحين تمشي
استوعبت انها فمكان بعيد
وهي اول مره تخرج لحالها لمكان ماتعرفه
وفاليل بدون سيارتها كمان....

المكان ظلمه حست بخوف فضيع صارت تتلفت مافي ولشئ غير الظلام فكل مكان
تمنت انها استحملت مصخره اياد ولا ركضت مذعوره مثل الاطفال
الحين من جد بيقول عنها بلهاء وساذجه ومن حقه يقولهااا

مشيت وهي تحاول تقرب من جه الانوار والشارع الي شكله مرعب اكثر من المكان الي هي واقفه تلفتت مو عارفه ايش تسوي

حست بالدموع بدت تجمع بعيوانها "يعني انا الحين ضايعــــــــــــــــــه"

جلست تمشي تحاول تلقى درب الرجعه
نادت بصوتها كله الي باين عليه الصيحه: بـــــــــــــــــا بـــــــــــــــــــــا بــــــــــــابــــــــــا اهئ
خاله روووووووووووووز اهــــــئ
أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد
يانــــــــــــــــــــــــــــاس
وقفت صراخ وهي تبكي مرعوبه اول مره تنحط فوقف زي ذا ضلت تبكي
وهي تمشي وتنادي: بلييييييييز هيلب مي

اتذكرت القصص الي كانت تقراها عن الحيوانات المفترسه
وقطاع الطرق فالاماكن الي ذي كذا غير قصص الرعب والاشباح
صارت ترتجف وزاد صوت صياحهااا
وهي تتلفت خايفه من كل شئ حولها : بـــــــــابـــــــــا أيـــــــــــــاد انا هنــــــــــــــــــااا

طلعت جوالها من شطنتها حاولت تتصل بس مافي فايده المنطقه شبه مقطوعه مافي ارسال
الجوال مامنه أي فاايده رجعت للشنطه بتأفف
حست بحركه قريبه خافت لايكون حيوان او غريب صارت تركض ماتدري وين تروح
لحد مااصدمت بشئ و طاحت
توقعت تكون صدمت بشجره او حجر لما وقفت على حيلها ودموعها زادت من الالم
كانت حتكمل بس حست بيد تمسكها وتسحبها لقدام

صرخت براسهاااااااا كله:

بــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــا أيــــــــــــــــــــــاد


سمعت صوت الي ماسكها يقول لهاااااا.......................................... ..........





انتهى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 11:21 PM
البــــــــــــــــــــــــارت التاسع والعشـــــــــ 29 ـــــــــرون












بايطاليااا



اسمــاا وسعود




خرجو من البيت الصبااح سعود يحاول يغير مود اسما وينسيها شوي الي صار مع امها وينسي نفسه كمان كل واحد فيهم محتاج للنسيان والتغير راحو على وحده من الحدائق العامه وجلسو فا احلى زوايه منهاا كانت خاليه تقريبا عشان كذا فصخت اسما حجابها وبدا شعرهاا الحريري يتمايل مع الهواا سعود كان جالس جنبهاا وظهرها على صدره ومحوطها بيدينه يلعب بخصلات شعرهاا الطويل حولينهم اشكال وانواع مختلفه من الورود والجو كان اليوم دافئ عن باقي الايام "خيااااااااااال "

اسما ووجهها الوان من حركات سعود الجريئه : بس سعود خلاص مو قدام الناس عاد استحي..

سعود باس رقبتها برقه وعمق: اول شئ محد حولنا ثاني شئ محد لو دخل زوجتي وكيفي..... وبعدين هذولا عندهم عادي ذي الحركات يسون اقوى منهاا <بمكر> تبين اوريك ..

اسما بخجل مجنن سعود: لا ماابي مو وقته

سعود بخبث: تبين نرجع البيت

اسما دفته وهي مولعه احراج واعطته ظهرها من جديد عمرها ماتوقعت ان سعود كذا: سعووووووووووووووووووووود بطل عاد

سعود ضحك من قلب ورجع ضمهاا من ورى وباس خدها بقوووه:هههههههههههههههههههههههههههههه انا مو مجنني غير خدودك الحمر نفسي اكلهااا

اسما لفت وجهها لقدام تكابر:لا تكلمني

سعود لصق وجهه عند اذنهاا وهي لافه وجهها عنو
تكلم بهمس وانفاسه الحاره تداعب شحمه اذنها :اسومتي.....

اسما: اممم

سعود: حكيني عن طفولتك ؟

اسما استغربت ولفت تطالع وجهه:ليش تبي تعرف عن طفولتي ..؟

سعود جذبها له اكثر:اممم بس كذا ابغى اعرف كل شئ عن حبيبتي

اسما ابتسمت له ابتسامه كلها حب وعينها بعينه بعدها لفت وجهها تطالع فمجموعه اطفال كانو يلعبون بعيد وبدت تتكلم عن طفولتهاا وبنبرها حزن مكبوت: طيب... انا طفولتي كانت عاديه امي وابوي تطلقوا وانا صغيره... ابوي اخذ هديل وانا ظليت مع امي ...سافرنا بعد طلاق امي واستقريناا هناا

سعود: وما رجعتو للمملكه بعدها؟ واختك طيب...

اسما وبدا الالم يكسو ملامحها وكان الماضي بدا يرجع: لا ظلينا هناا ..حاولت امي تصلح الامور وترجع علشاننا بس كان صعب
ابوي هو الي شتتنا بعد ماطلق امي تزوج بنت عمه ومارضي لهديل تجي معناا بس علشان يقهر امي
كنا نتطمن عليهاا بس بالتلفون واحيانا تمر شهور مانعرف عنهاا شئ واحيانا لما تكلمنا يكون صوتهاا باكي كان ... كان يضربهاا لأتفه سبب
<غمضت عينهاا والالم يعصر قلبهاا من هالذكرى> مخليها خدامه له ولزوجته وهي كانت تحاول ماتبين لنا شئ من الي يصير لهاا.........
"تنهدت بالم وكملت وكأنها تزيح حمل عن اكتافها"
: قبل طلاق امي وابوي كنا ساكنين بجده بس بعد سنوات من الطلاق وزواجه من العقربه انتقلو للشرقيه ...
بس تدري انا عشت هنا صح بدون اب وانا اشوف كل اصحابي مع ابائهم وبالغربه بس امي عوضتني عن كل شئ كانت هي الام والاب والاخت وكل شئ بدنيتي ....اقل شئ ماحسيت بالذل وولا ذقت طعم الويل من مرت ابوي كان ناقصدني بس وجوده هو .. ووجود اختي

سعود حس انهاا راح تبكي بحنان لفها وخلى وجهها مقابل له مسك وجهها بكفوفه: لا تتضايقي ياعمري اوعدك اني اعوضك عن كل شئ

اسماا تمسكت فيه اكثر: سعود لا تتركني بيوم لاني ماراح اتحمل

ضمها سعود وهو ندمان انه فتح جروح قديمه بحياتها : ولا يهمك انا امك وابوك واخوك وزوجك وحبيبك وكل شئ

اسماا رجعت على ورى وحطت عينها بعينه: احنا لازم نخلي هديل ترجع لطلال <دمعت عيونها> ماابي الي عشناه بحياتناا يعيشونه عيالهاا حرام

سعود مسح دمعتها بااطراف اصابعه وباس عيونهاا الثنتين : لا تبكي يا عيون سعود مااتحمل دموعك كل شئ بيتصلح ان شاء الله

اسماا : انا خايفه انهم يتطلقون ويضعون العيال بينهم

سعود:واحنا وش نقدر نسوي هم رجال وزوجته مانقدر نتدخل بينهم

اسماا: احنا ماراح نتدخل بس بنحاول نصالحهم على بعض طلال يبيهاا وما يبي يطلقهاا المشكله عند هديل هي تحبه بس تكابر على نفسهاا

سعود:ماعلينا الحين اذا جا وقتهاا ماراح نقصر "قرص خدها الاحمر من البكى " الحين احنا جينا هنا ننبسط مو نتنكد

اسما ضحكت من بين الدموع:ههههههههههههه اسفه يا روحي ماقصدت اخرب الرحله

سعود لمعت عينه بلهفه: ايش قلتي عيدي عيدي ماسمعت ..

اسما بكل براءه: قلت اسفه

سعود: لا لا الي بعدهاا

اسما ابتسمت وبدلع همست: قلت اسفه ياروحي وحبيبي وكل دنيتي

سعود بصوت عالي : احــــــــــــــــبها يانـــــاس اعشـــــــــــقهااا

اسما حطت يده على فمه : بسسسس فضحتنااا

باس يدهاا الي حاطتها على فمه وهي استحت وسحبتهاا بسرعه ووجهها ضرب الوان ههههههههه : قليل ادب

سعود عض اذنها على خفيف وطبع عليها بوسه:هههههههههههههههه حبيبي انتي...

اسما: ااااي عورتني !!!

قطع عليهم صوت جوال اسما يرن وكان المتصل طلال
اسما: معليش حبيبي هذا طلال
ردت باابتهاج : هلاااااااااااااااااااااا والله ..

طلال بااسلوب غامض: الوووو اسما وينك فيه؟

اسما استغربت وحست انو فيه شئ : انا الحين بره البيت..... اخباركـ؟؟

طلال: الحين سيبيك من اخباري وجاوبي وينك الحين انا جايك ضروري ..

ارتبكت وماعرفت وش ترد طالعها سعود وهو يسألها "وش في؟؟"
حركت راسها بمعنى مدري
اسما باارتباك: خير ان شاء لله طلال في شئ تراك خوفتني ؟؟

طلال: ان شفتك قلت لك ..

اسما: طيب انا فـ........................ لا تتأخر

طلال: طيب عشر دقايق وانا عندك ....وقفل منهااا

سعود حاول يخفي غيرته : وش فيه عسى ماشر

اسما بقلق: والله ماادري صوته كان مو طبيعي حاسه انو في شئ كبير

سعود: الله يستر الا هو درى بزواجنا؟

اسما خجلت : لا والله ماقلت له ومدري هو راح لاهلي والا لا الله يستر اول مره يكلمني بذا الاسلوب لا يكون صاير لاهلي شئ ؟؟

سعود: خير اللهم اجعله خير

دانة الكون
02-04-2013, 11:22 PM
بالشرقيه


احد المطاعم

كانو جالسين فارس وخالد يتغدون ويسولفون بالشغل وباامور ثانيه

فارس: ممم الا ماقلت لي وشرايك بنايف ؟

خالد: والله عجبني تعلم بسرعه صح يبيله شويه تدريب وتعليم بس ماشاء الله الولد ذكي ونبيه اختبرته واجتاز الاختبار بعد 3 ايام يكون جاهز للشغل واذا على الباقي مع الوقت يتعلم ..

فارس تنهد براحه: الحمدلله اجل ببشر الوالد

خالد: الا با اسألك ...ليش انت مهتم في نايف كل هالاهتمام مو من عادتك ؟

فارس:تتذكر يوم قلت لك عن الولد الي ساعد ابوي يوم الحادثه

خالد: الله لا يعيد ذاك اليوم

فارس: أي والله الله لا يعيده من يوم....بس و نايف هو ذاك الولد الي ساعدنا

خالد : اهااااا عشان كذاا... والله يستاهل كل خير باين ولد الاصول ... تصدق وجهه مو غريب علي كني شايفه بمحل بس وين ماادري!!!

فارس ابتسم: أي هو الي شفناه بالمطار يوم رجعنا من جده اخر مره تذكر ؟

خالد تذكر:اهاااااااا هو الي معانا بالتاكسي هههههههههههههههههه الي قلت عنه يمكن خكري واخزياه تلقاه الحين كارهني الولد .....بس من جد مو ملاحظ شئ غريب بنايف!

فارس: أي احس فيه نعومه زايده بس يمكن عشان سنه لسه الولد صغير .

خالد: بس مو للدرجه ذي حتى شكله وطريقه كلامه ماادري احس فيه شئ او ماشفته صراحه حسبته قاي..

فارس غمز له: عجبك ...

خالد خبطه على كتفه: اقول طير يالمنحرف ... الي اقصده اني احس فيه جمال غريب مو جمال عربي .

فارس بااستهبال : الله يستر منك بديت اشك فيك الصراحه تطالع للولد قزيته قز مو صاحي هههه

خالد وقف وهو معصب: فاااااااااااارس بسك عاد ما صار احساس !!

فارس جلسه:هههههههههههههه اجلس يارجال والله امزح معك وشفيك عصبت كذا

خالد جلس: لا تعيدهاا.انت ووجهك.

فارس:تامر امر الا قلي وش تبي تروح جده هاا؟؟

خالد: الصراحه نويت اخطب ........

فارس: بااااااالله!!!!!!

خالد: وقسم بالله خلاص نويت وقريب رايح بس خل اخلص اموري هنااا

فارس: مبرووووووووووووك ابو وليد منك المال ومنها العيال للحين مو مصدق ومن الي امها داعيه عليهاا وبتاخذك

خالد بثقه: الا داعيه لها وبليه القدر

فارس رفع فنجال القهوه: حمستني من بنته ؟

خالد:مــــــــــــــــرام اخت طارق

فارس شرق بالقهوه: كح كح اكيد تمزح كح من صدق بتخطب اخت طارق ماغيرهااااا ؟؟؟

خالد: أي هي ابيهااا!!!

فارس: وكلمت طارق والا لسه

خالد: لا ماقلت له شئ قلت خل ااجل السالفه لحد ماتستقر اموره شوي

فارس: ليش هي بالذات البنات تارسين الديره مااخترت الا اخت طارق؟؟

خالد تنهد: احبهاااا يااخوي ............

فارس بصدمه راح تفكيره لبعيد: وانـــت من وووووين تعرفهاا حتى تحبهااا!!!

خالد: اصبر لا تستعجل بقولك كل شئ انااا............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................................

وهذا الي صار وانا اخوك وانا حتى ماشفتها ....


فارس ربت على كتفه: اجل مااقدر اقول الا الله يوفقك ويسهل لك...

خالد: خايف تردني ..

فارس: لا تخاف انت الف بنت تتمناك توكل على الله بس لا تروح الحين لان الاحوال عندهم للحين مو تمام خل تستقر امورهم ويصير خير

خالد: الي تشوفه الله يقدم الي فيه الخير ...

دانة الكون
02-04-2013, 11:24 PM
عند رغد

رجعت شقتها بعد نهااار طوييييييييل تعبت فيه كثير بس استمتعت بشكل كبير لقيت افنان لسه بالشقه تتحرقص تبي تعرف وش صار دخلت وبدلت لبسهاا لبست لها شورت جينز وبلوزه بينك علاق لمت شهرها بشباصه لقمه راسها وخصل من شعرها متمرده متناثره على جبينهاا عملت لها كوب كابتشينو لها ولافنان مدت الكوب لاافنان ورمت نفسها على الكنبه جنبها شغلت التلفزيون تنتظر المسلسل يبداا <زهره وازواجها الخمسه> ^_^

افنان مو قادره تصبر تبي تعرف : هااا طمنيني كيف كان يومك ؟؟

رغد بروقاان: يااااااه يافنو يجنن ليتني رحت من زمااان

افنان: قولي ايش صااااااار حرقتي دمي ...

رغد رشفت لها من الكوب الدافئ وبدت تتكلم: صبرك علي الحين اقولك.. اسمعي انا سويت الي قلتي عليه رحت الشركه وسألت عن مكتب المدير قالو انه ماداوم بس الاستاذ فارس مداوم

افنان: احلللللللللللللللللى قابلتي الاستاذ فارس يعني
طالعتها رغد وسكتت

افنان:اووووبس سوري على المقاطعه كملي كملي

رغد: لا تقاطعيني لما اخلص احم.. بعدها يا ستي سألت عن مكتبه و رحت للدور الي هو فيه الله يجزاه خير واحد من الموظفين دلني المهم كنت باادخل عنده وانا طبعا رايحه بدون موعد قابلني السكرتير الكريه تبعه قلت له ابي ادخل قال< تقلد اسلوبه الغليظ > لا اسف ماعندك موعد ما تدخل

افنان: ووووووووووووجع في شكلو .........سوري كملي

رغد: قلت له قول له نايف بندر يبي يقابلك قال لي بقوله بس مااظن بيكلمك يووه فور لي دمي الابله بس اشوه <رفعت راسها بغرور> فارس قال له خله يتفضل واستقبلني ذاااك الاستقبال ولا اميــــــــــــــر

افنان: ياااااااااااااااي حمستيني وبعدين وش صار؟؟

رغد: عادي قلت له اني وافقت عالشغل وهو رحب بي لا وازيدك من الشعر بيت وصرنا ربع بعد

افنان: اكككككككككشخ صرتو ربع انتي وايا المزيون ياحليلك

رغد بانفعال:يس يس وبيعرفني على كل شلته .. لا وعلى الشغل يبيني اصير السكرتير تبعه كلم صاحبه خالد يعلمني الشغل ذاك الي كان معه بالتاكسي ههههه كنت حاطه ببالي انه ثقيل طينه ومعقد طلع هو الثاني يهبـــــــــــــل

افنان: ههههههههههههههه لا تقولين الي قال عنك خكري

رغد: أي هوو بعينه ههههههههههه بس كان تعامله معاي راقي شديد بس محترم عرفني بنفسه بكل ذوق

افنان بتريقه: مو ناقص الا تقولين احبه

رغد: ووووجع افنانوو لا تألفين من راسك مره فارس ومره خالد خل اكمل السالفه طيب

افنان:ههههه كملي كملي اسفه عالازعاج مسيو نايف

رغد طنشت تريقتها وكملت: خالد عرفني على الشغل وطبيعته حسيت بشوية صعوبه بس مع شرحه فهمت كل شئ اسلوبه مايجيب الملل زي ابله عزه الله يذكرها بالخير خخخخخخخ

افنان: ههههههههههههه انتي متذكرتهااا للحين ام كشه عقدتني فالعربي

رغد:هههههه الله يهديــــــك وكيف انسى كانت ذكريات حلوه ما تنتسى خصوصا يوم المقالب <حست بحزن وغيرت الهرجه> ... خل اكمل لك المهم وسألني كم سؤال وقال بيستمر التدريب ثلاث ايام بس لانهم مضغوطين بالشغل مافي وقت بعد التدريب راح اباشر الشغل واجلس شهر اختبار بعدها يحددون اذا راح اتثبت فالشغل او لا

افنان: والله ومنتي هينه تشتغلين فشركه الـ...... لا وسكرتيره لنائب المدير

رغد: احم احم قصدك سكرتير يحق لي ماشاء الله ذكيه ومخي نظيف

افنان:بالعدال انتبهي لا تطيحين على وجهك من زود الغرور اخاف يكشفونك ويكحتونك برااااا

رغد:وه بسم الله علي تفاولي خير ... الا اخوك وينه عنك مسكين لا غدا تطبخين له ولا عشاا كل يوم مقابلتني اكيد يدعي علي الحين

افنان: لا تخافين هو عند ربعه مابيجوعونه المطاعم مليانه

رغد:يالله شوفي جا المسلسل خل اشوف لي حلقتين فاتتني .................

دانة الكون
02-04-2013, 11:24 PM
ببيت ابو طارق

طارق تكلم مع امه وحاول يقنعها بالانتقال للسكن بالشرقيه بس هي رافضه تطلع من بيتهااا حاول يقنعها بكل الطرق وجا وقت العشااا جلسو العائله على الطاوله وجلست معهم ام طارق بعد الزن على راسها عشان تاكل وهم جالسين رن الجرس

طارق: منو جاي لنا بهالوقت

ام طارق بفرح: يمكن طلال رجع جده روحو يمه فتحو الباب....

نواف: سينااااااااااا سيناااااا يازفتــه افتحي الباب شوفي منو؟؟

جات سينا وهي تتحلطم راحت فتحت الباب شافت حرمه واقفه لابسه عبايه كتف كأنها فستان افراح والطرحه على كتفهاا وتمضغ علك

سينا: من انتي مدام

: ممكن ادخل انا ضيفه

دخلت سينا لغرفه الطعام : بابا هادا في حرمه يبغى يدخل

طارق: ماقالت من هي؟؟

سينا: لا

نواف: مرام روحي شوفي من هي ووش تبي بذا الوقت

قبل لا تقوم من مكانها دخلت الحرمه الي عند الباب بكل جرءه

كاترين: مرحباااا سوري دخلت بدون اذن

الكل:!!!!!!!!!!!!!!

كاترين: يمكن مابتعرفوني بس هلأ راح احكي انا مرتو لابوكم ...

الكل انصدم وخصوصا ام طارق الي شهقت .....................................
غرام وقفت وهي معصبه: اش جابك بيتناا لك عين يالي ماتستحين

كاترين وهي تمضغ البانه "العلكه" هع : يؤ يؤ عيب تحكي هيك مع مرت ابوكي ياقليله التربايه انا بكون بمكانت امك

مرام وقفت بوجهها معصبه: تخسين تكونين حذاة امي انقلعي بره

كاترين بكل احتقار: ياعيب الشوم هلأ هيك بتستئبلو ضيوفكون <طالعت ام طارق> هلأ هيك ربيتي اولادك يااام طارق شو قلت الادب هاي

طارق وقف وحاول يحتفض بهدوءه وراح قدامهاا : وش تبين جايه اعتقد ما بيننا كلام الكلام بيننا وبين ابونا...

كاترين تأملته من فوق لتحت وعجبها بدت تتمايع بكلامها: انت اكيد طارق ... شوف انا جايه لا احكي مع امك كلها كلمتين ماراح طول " التفتت تطالع ام طارق الي جالسه للحين على الطاوله اتقدمت لما صارت قدامها "

: شوفي انا اجيت اقلك انو انا الي اتصلت فيكي وقلت لك انو جوزك متجوز عليك بتتزكري ماهيك .. انا عملت هيك مو من شان شئ بس لاني زهقت من هالعيشه كنت بدي اظمن حق ولادي بس انصدمت لما عرفت بالتوكيل الي عملو لالك محمد

ام طارق بحده اشرت عالباب: اطلعي من بيتي ..بررررررررررررا

كاترين ضحكت بخبث: ههه ماراح ضل بس بدي اتشكرك كتير على الي عملتيه هلأ هو طلقك وصرت انا حبيبته ومرتو لمحمد قدام كل العالم ماعاد في شئ يتخبااا هوا هلأ متل الفأر عندي وكل مصرياتو حطون بحسابي انا وولادي واحنا عايشين احلا عيشه

ام طارق تحس الهواء يقل مو قادره تتنفس :برا قلت برااااااا

كاترين: ههه العمى شو مسكينه الناس كلياتون بيحكو عن المره الي طلقها جوزها بعد 30 سنه من جوازتهم واتجوز من غيراا لانا ماعادت تنفع ومابتملا عينوو ياحرام بتقطعي القلب

ام طارق انخنقت وطاحت على الارض: كح كح انقلعي براا بــ ـراا

جرت مرام هي ونواف مسكوها قبل لا تطيح
مرام: يمه قومي لا تسمعين منهاا هي كذابه

كاترين: مافي شئ بيخليني اكذب عليكي المصاري الي اخذتوهن مابيساويو شئ للي اعطاني اياهم مااستفدتو الا حكي الناس عنكون وعن فضايحكون من خطيبتو لابنك يالي هربت بليله عرسها لطلاقك وجوازت جوزك عليك شو باقي يصير اكتر..

طارق جرها مع شعرها بعد ما فقد اعصابه ورماها بره عند المدخل: براااااااا ياكلبه براااااااااااا ماتفهمين حشمناك بس ماانتي كفو حشيمه براا

كاترين: أااااي راح دفعكون التمن غالي

طارق: انقلعي ياحقيره لا اشوف رجلك تعتب باب بيتنا والله لا حشهم حش

غرام ودموعها بللت خدها راح مسكته: طاااارق الحق امي طاااحت عليناااا

دانة الكون
02-04-2013, 11:25 PM
ايطاليـــــــــــــــــا

بالرحله عند بشااير


حست بحركه قريبه خافت لايكون حيوان او غريب صارت تركض وهي تصارخ ماتدري وين تروح لحد مااصدمت بشئ و طاحت
توقعت تكون صدمت بشجره او حجر لما وقفت على حيلها ودموعها زادت من الالم كانت حتكمل بس حست بيد تمسكها وتسحبها لقدام
صرخت براسهاااااااا كله وصار تركله وتوجه لكمات تبي تتحرر من اليد:

بــــــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــا أيــــــــــــــــــــــاد

سمعت صوت الي ماسكها يقول : بس اهدئي انا اياااد لا تخافي

ما صدقت الي سمعته الا هذا صوت اياد هي تعرفه زين ضمته بدون شعور بكل قوتها وهي تبكي : اهـــــــــــئ وين رحت وخليتني... انا كنت خاايفه

اياد مسح على راسها بعطف حاس بنبضات قلبهاا الي على صدره متسارعه من جد كانت مرعوبه تشبثت بقميصه بكل قوه حس قلبه ينبض بسرعه من حركتهاا ارتبك وبلع ريقه ..حست على نفسها وبعدت وهي خجلانه من غباوتهااا ....

بشايرووجها مولع حيا تحمد الله انو المكان ظلمه ومايشوفهاا: اسفه

اياد ابتسم على خجلهاا بس رجع عاتبهاا : ماصار شئ.... بس قلقتيني عليك خفت لا تكوني انأذيتي وصار لك شئ وش بقول لابوك بعدين؟

بشاير انقهرت من كلامه : اوف قلت اسفه خلاص

اياد بعد ماتعودت عينه على الروئيه فالظلام طالع بشاير ومد يده ليدهاا: طيب هاتي يدك خلينا ندور طريق الرجعه ان شاء الله نلقاهم بس ..

بشاير انرعبت: ليش انت مو عارف الطريق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضحك بسخريه : لا من وين اعرفه انا اول مره اجي على دي الاماكن وانتي البركه فيكي ضيعتينااا

بشاير بكبرياء: انا ماقلت لك دور عليا انت جيت وراياا

اياد: ياسلام مين الي قبل شويا تتنافض و"قلدها وهي تنادي" بـــااا بااا أيــاد وين رحتوو

بشايرفلتت يده : يوه تراك ذليتني انا بروح لوحدي مااحتاجك " ولفت تمشي بالاتجاه المعاكس وهي من داخلها تلعن نفسهاا على غرورها الي بيوديها فستين داهيه " فاجأتها قبضه يد اياد الصلبه من وراها الي جرها ناحيته لحد ماطاحت فحضنه وهي حاسه باانفاسه الحاره تلفح وجهها بعصبيه

اياد في قمه العصبيه صرخ عليها: انتي ماتبطلي حركات البزوره بلا دلع المكان هنا خطيرماتفهمي خلينا نمشي سوى لحد مانلاقي الطريق لـ....

بشايردفته على صدره: فهمت بس ابعد اكرررررررهك ..

اياد بسخريه: عاد انا الي ميت عليك امشئ بس

مشيو لمده ثلاث ساعات تقريبا بس مالقيو شئ غير الظلام وبدا الجوع يفتك بمعدتهم والبرد كل ماله يزيد

بشاير جلست على الارض: ااااااااااااه خلاص انا تعبت وجيعانه

اياد جلس جنبها: اوووف وانا كمان شكلنا من جد ضعنا الله يستر" شاف حيه تزحف على كتف بشاير "بحذر: بشاير لا تتحركين..

بشايرطالعته بكبرياء: ايش؟؟؟

اياد شاف غصن شجره مرمي فالارض مسكه وبحركه سريعه دف الحيه من على كتف بشاير وطرحها على الارض بشاير اول ما شافتهاا صرخت بااقوى ماعندهاا ولصقت فااياد وهو ذبح الحيه

اياد: بشاير اشبك لا تخافي خلاص ماتت

بشاير ساكته ولاصقه فيه بس دموعها تنزل لحد الان مو مستوعبه شئ

اياد مسح على راسهاا وضمها له : بس شوشو خلاص انا معاك لا تخافي ..<انتبه للجرح فذراعها من الاشواك الي بالغصن كان بسيط بس مؤلم> يؤ يدك انجرحت خلينا نغطي الجرح لا يلوث

بشاير تشهق ودموعها انهار لسه مو مستوعبه الي صارولا الكلام الي يقوله ...دور فالشنطه الي معاها لقي منديل معطر مسح الدم بشويش وهي مو حاسه فيه متأثره بالصدمه ربط مكان الجرح بوصله شقها من الشال الي كان على رقبته

بشاير انهار بالبكي بشكل يقطع القلب مو نفسها البنت الدلوعه الي شايفه نفسهاا بكت وهي تشد على قميصه وقدرت تتمتم بكلمات متقطعه وهي ترتجف وصوت شهقاتها مرتفع: اهــــ ــــــ ــــــ ـئ انـ ـا خـ ــايفـ ــه
ويـ ــن بابا هـــــ ـــــئ انا انـ ـا الحــ ـيه بـ..................

اياد "ياربي الحين وش يسكتها انا ناقص " كانو واقفين وهو مرتكز على صخره وهي بحظنه" <متصورين المشهد صح ^^>
شوي وارتخت بين يديه شافها غافيه وهي متمسكه فيه بس مسكتها خفيفه وكأنه هو الي يمدها بهالقوه ارتخت اكثر وهو شدها اكثر له

جلس على الصخره الي وراه بعد ما تعب وجلسها وراسها بين يديه ويدها بيده واليد الثانيه للحين ماسكه قميصه..... السماء كانت صافيه هاليله عن باقي اليالي والقمر ينور عليهم تحاوطه النجوم من كل مكان
في جو اقرب ما يكون للشاعريه.....

شافها فرصه حد انها نايمه ماتحس فيه جلس يتأملها بصمت
كانت غير عن صورتها في عقله ذيك البنت المغروره الدلوعه الي شايفه حالهاا وهي نايمه كانت اقل ما يقال عنهاا
مـــــــــــــــــــــــلاك على الارض
تأمل ملامحها شعرها المتناثر على اكتافها بحريه ونصه معقود بالضفاير فكها وخلا شعرها يناسب بكل حريه وخصلات منه تناثرت على بشرتها البيضاء الصافيه هيكل وجهها البرئ
شكلها مثل الاطفال نايمه وفمها فاتح شفتها مثل الكرز صغار ومليانه مغريه لحد الثماله وخدودها حمر الوحد نفسه ياكلها وبهالموقف وجهها كان يميل للاحمرار بسبب البكى
قرص خدها بشويش وهو يتمتم <اخ منك يالبزر
شافها كيف تحرك رموشهاا الكثيفه وقطرات الدموع تنزل وهي تعقد حواجبها "كأنها تشوف حلم مزعج"

ما تحمل يشوف الدموع على هالوجه البرئ مسحها بااطراف اصابعه <حرام هالعيون تنزل دموعها> باس عيونها الثنتين برقه خايف يزعجها وجلس يمسح على شعرها
"فكر لوانها حاسه فيه وضحك اكيد بتذبحني اعرفهاا قويه بنت ابوهاا"

كل مشاعره وافكاره عنها تبدلت بشكل كبيروغير متوقع وفي يومين قدرت ببراءتها وحركاتها وعفويتها تكون فكره جديده عنها
عكس فكرته السابقه وهو الي كانت شاغله باله من اول مره شافها فيها صار يراقبها من بعيد لبعيد ..

عرف كل شئ عنها بس ما توقعها بهالرقه والجمال كان يشوفها حلوه بس لما عرفها وقرب منها شافها طااغيه بجمالها لدرجه الخطـــر خصوصا لما تتنرفز يموت يشوفها معصبه شكلها يصير فتــــــــنه لا تقاوم !!!
عيبها كان غرورها حب يكسر خشمها بااي طريقه ويعلمها درس ..ولازل ناوي يكسر غرورها ...

قطع عليه تأمله حركتها من دون وعي منها دخلت راسها اكثر فحضنه وتمسكت فيه اكثر حس بنبضات قلبه طبول ورعشه قويه سرت فجسمه من قربها الزايد ولمستها..... صار ما يفرق بينهم شئ ..

تسللت له ريحه عطرها النفاذه له وشتت ذهنه والشئ الي فاجأه اكثر همهمتها بااسمه وهي نايمه!!!
كان طريقه نطقها لاسمه تعجبه والدلع الي من طبيعتهاا مو تصنع منها....

حاسس بمشاعر غير مو عارف ايش يحددها هو اعجاب هو افتتان او
يمكن حب كل الي يعرفه انه مو قادر يبعد نظره عنهاا جذبته بجمالها بغرورها بكبريائها بدلعهاا وصلابتها كل شئ فيها يجذبه اكثر من أي امرأه شافها بحياته !!!!!!!!

دانة الكون
02-04-2013, 11:27 PM
المساااء
ببيت ابو فارس

كان عندهم ضيوف اليوم جايينهم هي اخت ام فارس فايزه وبنتها الريم كانت ماتتغطى عن عيال خالتها وعمومتها بس تتحجب امها مدلعتها ومخلينها على راحتها جلست تتميلح عند ام فارس هي تمووت في فارس ولد خالتها بس فارس مو معطيها وجه امل كانت ما تطيقهاا لا هي ولا امها ولا حتى ولدهم تركي الي يبيهاا ...

الخاله فايزه صحتها من سرحانها بسعد: الا شلونج ياامل ماعاد تنشافين مره ماتمرين خمس دقايق تسلمين على خالتج..

امل ارتبكت: معليش ياخاله بس عندي دراسه

الريم رفعت حاجبها : خمس دقايق مابتضيع وقتج قولي ماتبين تجين عندنا

امل مو قادره تتحمل ثقاله دمها: اعتقد هذا شئ يخصني ..

ام فارس طالعت امل بحده: امـــل ..

الخاله فايزه: الريم ماتقصد شئ بكلمها ياامل بس كانت مشتاقه لج

ام فارس: ولا يهمك ان شاء بنجيكم قريب

نزلت الريم راسها بحيا على بالها يخطبونها لفارس
ام فارس: الا شلون تركي من زمان ماشفته مايقول عنده خاله يمر يسلم عليها ولهت عليه

الخاله فايزه: والله مشغول بالدرسه وقلبي عليه حيل تعبان باقي له سنه ويتخرج

ام فارس: ليش هو مو كان داخل هندسه المفروض تخرجه الحين؟؟؟

الخاله فايزه ترقع: أي بس حول اداره اعمال وراحت عليه سنه وماغير اشوفه يذاكر يبي يتخرج بسرعه ونخطب له

امل تفكر" ووووعـوه اقووى شئ تريك ولد فايزو يذاكراكيد الدنيا فيها شئ ومجتهد بعد شكلها مخربطه بالعنوان هذا ماخلى بنت مارقمها وفال امهاا من متى طاح عليه العقل "

الخاله فايزه: الا ابي اطلب منج طلب يا وخيتي وماابيج ترديني

ام فارس : امري عيوني لك

الخاله فايزه طالعت الريم : الريم يمه روحي انتي وامل تمشو فالحديقه ابي خالتج فسالفه حريم

الريم: ان شاء لله يمه

طلعو البنات للحديقه وامل حاسه بقلبها ناغزهااا من السالفه

فالمجلس ....
الخاله فايزه:انتي تدرين اني احب بنتج امل مثل الريم وتركي وعادتها بنيتي الي ماجبتها وعشان جذي ابيها حق ولدي تركي وش قلتي؟

ام فارس فرحت: والله وتركي مثل ولدي ماابلقى احسن منه لوحيدتي بس مو كنه مستعجل شوي البنت لسه صغيره وهو لسه ماتخرج بدري

الخاله فايزه: لا وين بدري ماشاءلله العيال كبرو واحنا تزوجنا واحنا بعمرهم واصغر بعد

ام فارس: أي بس الزمن تغير الحين مو مثل اول خل نستنى شوي لين مايخرج تركي ونزوجهم

الخاله فايزه: طيب خل نملكهم الحين تدرين الولد ماسكه معاه فكره العرس وملزم الحين ومايبي الا امل يبي يضمن انها له

ام فارس: لا مادام ملكه حلو بس لازم اشاور ابو فارس والبنت

الخاله فايزه : هاذا شرع الله خلاص على خير انتظرج ابي رد هالاسبوع

بعد ساعه رجعو امل والريم للمجلس وجا رعد كمان جلست الريم تلعب مع رعد تبي ترضي خالتهاا شوي الا سمعو صوت فارس جا لبست الريم حجابها وجلست والابتسامه شاقه حلقهاااا..

فارس تنحنح عند الباب بصوته المبحوح:يمــه ....

ام فارس: هلا يمه تعال مافي غير خالتك وبنتهاا

دخل فارس المجلس وهو منزل نظراته عن الريم : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمه الله

ام فارس: تعال يمه اجلس جنبي
فارس شاف خالته راح باس راسها وجلس بينها وبين امه : شلونك ياخاله

الخاله فايزه: بخير الحمد لله انت وشلونك وشلون الشغل واياك

فارس: الحمد لله فخير ونعمه .<بدون مايطالعهاا>.اخبارك يا بنت خالتي

الريم بصوت منخفض: بخير الله يسلمك انت شلونك

فارس: نحمد الله

الخاله فايزه: وينك من زمان ماشفناك

فارس: مشاغل الدنيا

الخاله فايزه بمكر: ايه الدنيا تعب بس انت ماشاء الله متوظف وعين الله عليك متى تبي تفرحناا وتخطب

فارس "بدينا": والله انا اناوي بس مو لحين الشغل واجد والشركه تمر باازمه وابوي تعبان هاليومين خل نعدي الازمه بعدين يصير خير

الخاله فايزه: أي الله يعديهاا بس لا تبطئ ماشاء الله الي كبرك عنهم عيااال

فارس: ان شاء الله " وقف يبي يخرج ويفتك منهم" يالله تصبحون على خير

ام فارس: وين لسه بدري ماتبي تتعشى ؟؟

فارس: لا عليكم بالعافيه متعشي وايا ربعي انا تعبان وابي ارتاح بغرفتي الحين

الخاله فايزه: نوم العوافي حبيبي

فارس: الله يعافيك تصبحون على خير

الكل: وانت من اهله

امل شافتها فرصه ووقفت هي الثانيه تبي تطلع غرفتها: وانا كمان مره تعبانه وبكره عندي مدرسه تصبحو على خير

الكل: وانتي من اهله

كملو السهره وام الريم تحاول تلمح لاختها انها تبي الريم لفارس والريم مبسوطه من السالفه وقلبها عند الي بالغرفه فوق.............

دانة الكون
02-04-2013, 11:30 PM
جـــــــــده
ببيت ام فيصل

اتصلت ام فيصل على ام يزن تسلم عليها وتشوف ردها وفيصل اذنه عند السماعه معهاا بس ام فيصل بنذاله قالت له ان ماخرجت من الغرفه مااتصل عليها جلس بره يستنى امه تخلص وهو على نااااااااااااااااار


ام فيصل: السلام عليكم

ام يزن:هلااا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ام فيصل: شلونك يالغاليه وشلون عيالك عساكم بخير

ام يزن:بخير يارب لك الحمد انتي كيفك وكيف اشواق وفيصل

ام فيصل: الحمدلله الا ياام يزن بغيت اسألك وش صار على الخطبه شاوتو البنت هههههههههههههههههههههههه فيصل جنني يبي يعرف ؟؟

ام يزن:هههههه خليه يرتاح البنت وافقت مبرووووك يشرفنا فيصل ياخذ رنا وين بنلقى احسن منه

ام فيصل بانت الابتسامه: الله يبارك فيك حبيبتي والله وانا مابلاقي مثل رناا زينه البنات خلاص بعد بكره ان شاء لله بنجيكم نخطبها رسمي والملكه بسرعه عشان الولد مستعجل وش قلتي

ام يزن: الله يحييكم وزوجي جاي بكره ان شاء الله ونحدد الملكه بااسرع وقت
لان ابوها مو مطول بعد بالمملكه

ام فيصل: على بركة الله يالله مع السلامه

ام يزن: مع السلامه

نادت ام فيصل فيصل وحاولت تخبي الفرحه جاها وهو منفعل والتوتر ماكله اكل : هـــــــــــــا يمه بشري وش ردهم ؟؟

ام فيصل : والله ياولدي انت تدري ان الزواج قسمه ونصيب

فيصل ماعجبته المقدمه: وش صار يمه ؟؟؟

ام فيصل كتمت ضحكتها من ملامح فيصل الي بهتت: البنت وافقت
هنا فيصل ماقدر يسكت من الفرحه باس راس امه وهو يغطرف زي الحريم : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللووييي

ام فيصل: ههههههههههههههههههه بس ياولد فضحتناا

فيصل: خبطتي قلبي خفت لا تكون رفضت

ام فيصل:و ليش ترفض ؟ انت كل بنت تتمناك ياحبيبي

فيصل: مبسووووووووووووووط

جات اشواق على صراخهم كانت غافيه وازعجوها: خييييييير وش صاير وش الصراخ ذا فقعتو اذني

فيصل راح وشالها وصار يدور فيها: واااااااااااااااااااااااافقت حبيبتي

اشواق فهمت كل شئ: مبروووووووووووك بس نزلني دخت

فيصل: يالله البسو كلكم وانا بااتصل على ابوي اليله بعشيكم فااحلى مطعم على حسابي

اشواق نقزت من محلهاا :ياااااااااااااااااااااااااااي من جد

فيصل: وجد الجد لا وبوديكم السوق واشترو الي بخاطركم

اشواق : ياســــــــــــــــــلام أي شئ اشتريه ؟؟

فيصل: الي تبين بس عاد لا تزودين تراي معرس جديد وبكره وراي مصاريف الملكه والزواج ....يالله بسرعه قبل لا اغير رئيي ...............

اشواق: لا لا جايناااااا دقايق
قامو بسرعه لبسو وراحو للمطعم الي قالهم فيصل قضو احلى سهره وهم مبسوطين لفرحته ويدعون له ربي يتمم عليه بالخير والسعاده .......





















************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************





















ببيت يزن
الساعه 12 فاليل



رنا كانت خجلانه من نظرات امها واخوها وفنفس الوقت فرحاانه ابوها جاي بكره
وبعد بكره بيخطبهاا الانسان الي تحبه رسمي ...في احلى من كذا؟؟

جاها مسج على جوالهاا اول ماشافته ابتسمت حمروو خدودهاا وحست انها طاارت فوق مع كل حرف جلست تقرأ الكلمات القليله وتعيدهاا وكان مضمون الكلام



ارسلتلك بوسةعيت تجيك!
تقول: حبيبتك مين قدها؟
احترت بين شفتها وخدها
<<حبي وحشتيني موعدنا بعد يومين
ماني قادر اصبر احسه بعيد
<فيس يرفع حاجبه> ترى مانسيت الطناااش وبعاقبك يا عمري
حااطلع حرق الاعصاب والنذاله من عيونك
بس بطريقتي ^_*>> حبيبك فيصل <واثق الاخ هع



احتارت ترد عليه او تنطنشه لانو ماصار خطيبها رسمي بس كلام
بس فالنهايه ماقدرت تقاوم ردت عليه من دون شعور وهي مو حاسه بالي تكتبه
وايش بيتكون رده فيصل اذا قرأه...............!!!

ماصدقت الي سوته ؟؟؟


ماتدري كييف جاتها الجرأه وردت عليه....


حست صدرها بيطلع من مكانه
سمعت يزن يناديهاا ويصحيها من سرحانهااا وهو يمرر يده قدام وجهها

يزن: يااااااااااااااااهوووو وين وصلتي

رنا: هـــــــــــــــــــــــــــــااا صرعتني وش فيك ؟؟

يزن غمز لها: الله الله كل هذا تفكير بالحبيب من قدك يا فيصل

رنا انحرجت بقوه:اقول بس بلا كثرت كلام وش بغيت ؟؟

يزن: حلوة التصريفه ..احم اسمعي انا كلمت امي امس ووو...

رنا: وشنوو ؟؟؟

يزن: قررت اخطب اشواق

رنا فرحت وقلقت بنفس الوقت ضمته : من جد ؟ الف الف مبروووك فرحتني يادب واخيرا بتصير عريس

يزن ابتسم وباس راسهاا: الله يبارك فيك ياقلبي ...مو قبلك ههههه

رنا دفته : بس عاد لازم تحرجني

يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

رنا بتردد: يزن ابي اسألك بس جاوبني بصراحه

يزن استغرب تغير مزاجها للجد: اسألي ؟؟

رنا: يزن انت امممم.......اااااا انت نسيت رغد ؟؟

سكت يزن فتره بعدها رد وملامحه ماتوحي بشئ : اكذب عليك ان قلت لك اني نسيتها ... الي اعرفه اني ماكنت احس فيهاا كحبيبه كنت احب شخصيتها وشكلهاا............ قوتهاا

رنا انفعلت: طيب ليش خطبت اشواق وانت لسه تحب رغد يعني.....

قاطعها يزن: انا عارف ليش تسألين وابيك تعرفين ان رغد مثلك عندي كنت اظن اني احبهاا......
بس هي فتحت عيني على الحقيقه
انا توهمت حبهاا... اصلا انا عمري ما شفت وجهها من تغطت عني ..
كنت اسمع كلامك عنها وكلام امي وهذا الي علقني فيها ...
<سرح فااشواق> اما اشواق فهي شئ ثاني وانا لا يمكن استغلهاا او اجرحهااا


رنا:يعني انت مرتاح بالي تسويه

يزن: لا تخافين انا اخوك سبع <حب يكسر التوتر> وانتي ليش شايله هم اشواق كذا <غمز>
يعني عشانها اخت زوج المستقبل .....

رنا صبغ لونها دفته وكضت لغرفتها: وووووووووووووووووووووووجع

يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

ام يزن صحت على رجتهم بعد ماكانت نايمه : وش في اصواتكم لبره فضحتوناا

يزن ضحك بخبث: لا ولا شئ بس في ناس مو قادره تنام من الوناااسه

دانة الكون
02-04-2013, 11:31 PM
عنــــــــــد فيصل

كان فاقد الامل ان رنا ترد عليه قرر ينام لعل وعسى يصحى بدري بكره ضل يتقلب على فراشه
مو راضي يجيه النوم..
سمع صوت نغمه الرسائل تعلن عن وصوول رساله جديده ..

ماكان له مزاج يقرأها عارف اكيد من يزن او واحد من اصحابه بالجامعه ..
رفع الجوال لعينه وهو يقرأ نص الرساله





<< لكل منا جناح..
لن نطير إلا إذا اجتمع كل منا إلى الآخر واحتضنه..
عندها فقط نحلق في أقاصي الأعالي>>
وانت كمان وحشتني ياعيون حبيبتك
<فيس خجول >اكيد بيكون احلى عقاب فحياتي مادم الي بيعاقبني فصوولي




ما صدق عينه معقووول رنا ردت علي!!!!!!!



جلس وراح غسل وجهه زيين ورجع قرأ الرساله يمكن يكون غلطان بالرقم
بس تأكد انها من حبيبته رناا ...
حس بنشوه سعاده غمرته قرأ الرساله اكثر من مره
وهو مو مصدق ان رنا الخجوله تجرءت ورسلت له ؟؟؟!!!!
اكيد تكن له حب يساوي حبه لهاا ويمكن اكثر....


جلس يخطط ايش بيسوي اول مايملك وكيف بيعاقبها على حرقها لاعصابه ....<نذاله

نام وهو ظام المخده له والابتسامه مرسومه على وجهه براحه
متخيل رنا مكان المخده الي بين يديه وهو يمطرها بااحلى
كلمات العشق........................





اما عند اشواق



كانت ابعد مايكون عن الراحه والسعاده
كان عندها اختباار بكره وجالسه تذاكر بكل ذمه وضمير مسكينه
عندها اختبار صعب مع استاذه صعبه ولئيمه
والاصعب انها ما تعرف تشرح ... <اهئ حاسه فيك ياشواقه

بعد ماحست انه خلالالالالاص مخها قفل قررت تتوكل على الله
وتحط راسها وتنااام يمكن بكره تقدر تراجع ....................<الله يوفقك حبيبتي هع









************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
























في تلك الزنزانه المغلقه المظلمه


بعيدا عن الاضواء والحريه ....


جاء الضابط ومعه اثنان من العسكر ووقف امام الزنزانه رقم 201
بينما وقف كل من في الزنزانه يراقبون ترى هل حانت نهايه احدهم ام ستكتب الحياه لاحدهم ؟؟

نادرهمس لعمر: تدري ليش جوو؟؟

عمر بنفس الهمس: وانا وش دراني اكيد في شئ ...الله يستر

جاهم شاب في اواخر الثلاثينات اسمه عصام: الظاهر انو فيه حد ياحيخرج او حيموت مفيش حاجه تانيه بتجيبوهم الوقت دا

امر الضابط الي معه يفتحون الزنزانه ونادى واحد منهم بصوت عالي : السجين رقم 22 ... <بصوت اعلى< السجين رقم 22 >

بلع عمر ريقه بخوف<يارب ارحمني>: نعــم

العسكري: تعال الضابط يبي يقابلك

طاح قلب عمر من الخوف " وش يبون فيني ... لا يكون بيعدموني ": جاي

نادر مسك يده : لا تخاف ان شاء الله خير

عمر ربت على كتف صاحبه ومشي مع العساكر وكل الي بالزنزانه حزنانين عليه "مو معروف مصيــــره الوقت بيحدد لهم "

دانة الكون
02-04-2013, 11:31 PM
ايطاليااااااااا

سابقاا
عند اسمااا وسعود



قامو من مكانهم لانه بعيد عن الانظار اسما عدلت حجابها على راسها و جلست تنتظر طلال
وقلبها يدق بسرعه "اكيد اهلي فيهم شئ"
مرت ربع ساعه وهي تنتظر لمحته نازل من سيارته عن باب الحديقه
تقدمت له ويدها شابكتها بيد سعود ........

اسما بلهفه: طلال وش فيه؟ صار شئ لاهلي ؟؟

طلال وهو لابس النظاره الشمسيه : لا تخافين ما فيهم شئ

اسماا تنهدت براحه: الحمدلله الحمدلله ....

طلال سوا نفسه مادرى بسالفه زواجها طالع سعود وطالعها وتكلم بعصبيه وهو من داخله ميت ضحك على نظراتها وارتباكهاا حب يكمل العبه: مافيهم الا العافيه ..........وانتي وش تسوين هناا ومع رجال غريب هذا الي ربوك عليه اهلك..

اسما بدفاع: انـ................

قاطعها سعود : وانت وش علاقتك فيهاا ؟

طلال: انا زوج اختهاا وبحسبة اخوهااا انت منوو ؟

سعود بكل ثقه: انا زوجهااا

طلال طالع فيه وكان بيفرطها ضحك بس مسك نفسه رجع نظراته لاسما المرتبكه وحاسه بالضيااع: وش الي اسمعه يااسماا ؟؟

سعود : شكلك مادريت بااخر التطورات .. انا واسما تزوجنا من يومين وطبيعي بتكون معي ..

طلال مطنشه ويكلم اسماا: ماتبين تتكلمين ...

اسماا بلعت ريقهاا : انا اا اسفه لاني ماا قلت لك احنا تزوجناا

طلال بعتب: افاا بس هذا وانا بحسبه اخوك واخرتها اكون اخر من يعلم

اسما بتبرر خافت يزعل: والله كنت بقولك بس كل شئ صار بسرعه لا تزعل كفايه امي زعلانه مني .............

طلال حرك راسه بلوم: انتي طحتي من عيني

اسما بدت عيونها تغرق بالدموع: ليش كلكم ضدي حتى انت ؟؟

سعود ضمها بحنان وطالع طلال بنظرات فيها مزيج من العتب والحزن والوم: حرام الي تسونه فالبنيه ..هي ماغلطت بشئ انا المسؤول..احنا تزوجنا على سنه الله ورسوله ماغلطنا بشئ ... وش ذنبنا اذا حبينا بعض وانت تحب اكيد تعرف وش يعني حب

سكت بعد ماشافت وجه طلال كيف يعبر عن كتمان فجأه انفجر بنوبة ضحك قويه استغربو منها سعود واسمااا

سعود: هذا شفيه ؟؟؟ انجن

طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اسماا: طلال شفيك ؟؟

طلال دمعت عيونه من الضحك: ههههههههههههه <مسح الدموع> هههه والله وسويتها فيكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ااااااااه ولا التايتنك

هديل + سعود:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!

طلال بعد ماهدأ : اههههههه احم

هديل تنرفزت : خلصت ضحك استاذ طلال ...ممكن تقول لي وش الي يضحك للدرجه ذي

طلال ابتسم وهو يشوف العصبيه بعيونها: لا بس انا كنت اعرف انك تزوجتي...
وان القرد الي قدامي هو زوجك

سعود: كأني انهت وقدامي كمان

اسماا شهقت: اييييييييييييييش؟؟ طيب ليش كذبت علي


طلال: اممم بس كذا... كنت طفشان ....وحبيت اسوي مقلب فيك وكمان"بعتب" انا زعلت من جد
لانك ما قلتي لي من البدايه مو انا اخوك؟

اسما بخجل: اكيد واعز من اخو بس انا قلت لك كل شئ صار بسرعه مالحقت اخبرك...

طلال غمز لها: شلون صار بسرعه فهميني يعني انا فهمي بطئ اكييد كان في فيلم زي الي قبل شوي

استحت اسمااا مووت : ووووجع طـــــــــــلالووو

طلال طالع سعود بس هالمره باابتسامه صافيه اخويه صافحه
طلال: معليش حرقت اعصابك بس تدري عاد هذي اختي ومن حقي ازعل وعلى قد الغلا يجي العتب ....

سعود صافحه ومسك اسما من خصرها وجرها لناحيته: لا عادي ولو ادري اننا زعلنا كثيرين بس ان شاء الله تتصلح الامور بسرعه

اسماا بحزن: مااظن امي بترضى هي مره زعلانه حتى مااتصلت علي

طلال حزن عليهم وتذكر حالة مع هديل مايبي احد يحس بمعاناتهم : شوفو المفروض اني مااقول لكم لان عمتي لو درت اني قلت بتعلقني بالمروحه وتفر فيني بس انتو قطعتو قلبي وبقول لكم بس لا تقولون اني انا قلت شئ سوو روحكم ماتدرون

سعود: هي حزيره اقول وقالت وقلت ؟؟؟؟ وش الهرجه من البدايه...

طلال: خخخخخخ الله يسلمك السالفه ومافيها ان عمتي رضت عنكم وحتى امك يا سعود وطبعا الفضل لي ولهدولتي فديتهاا اقنعناهاا بس قالو مايبون يقولون لكم عشان تتربون تخبون وتسون شئ كبير زي ذا من دون علمهم معني مااشوف في شئ اكبر هع

اسماا بفرح مو مصدقه : من جــــــــــــد

طلال: جد وعم وخال والي تبين

اسماا طالعت سعود ولمعه عيونها رجعت لهاا: ياااااااااااي سعود سمعت الي سمعته

سعود: أي ماني مصدق ..
ضمو بعض بحب واسماا فرحااانه نسيت وجود طلال لحد ما تنحنح وقطع عليهم

طلال: احم احم احم نحنو هنااا

بعدت اسما بخجل وسعود طالع طلال وهو فرحان على الخبر الحلو

سعود: والله وهذا احلى خبر سمعته تسلم يابو عبد العزيز الله يبشرك بالجنه ويحقق الي بخاطرك

طلال من قلب :امين يارب الله يسلمك انا ماسويت شئ
بس ياويلك ان زعلت اسماا او اشتكت منك في يوم ساعتها انا بوقف لك

سعود طالعها بحب: تطمن اسماا بعيووني وقلبي اموت ولا ازعلهاا

اسما بدون شعورتمسكت فيه: بسم الله على قلبك

سعود باس راسهاا: الله لا يحرمني منك حبيبتي

طلال بصوت عالي:ياهووو ترى انا لسه ما رحت

سعود التفتت له باانزعاج: يااخي لازم تقطع علينا جونااا

طلال بااستهبال: مااقدر انا اذووب.... ياعيني بس على الحب لا كذا الواحد ما يشره عليكم لا تزوجتو بسرعه اخاف تتهورون وتصير علوم بعدين...

اسما لا تشوفونها ههههههههه اتبخرت البنت

ضحك سعود بصوت عالي وهو وطلال يتغامزون واسما مسكينه راحت زي الطمااطم من تعليقاتهم الجرييئه .......................^*
























************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************



























بنفس البلد " لكــــن" في مكان اخر .....
في المخيـــــــــــم
وقت سابق


كان الجو متوتر والقلق منتشر ابو بشاير ماخلا محل مادور فيه عنهم ومالقي شئ حتى ام اياد دورت معاه وهي قلقانه بس لا نتيجه لحد ما جا اليل وهم مالقيو اثر للاثنين ...
ام اياد بخوف:وين اختفوو اليل جا وهم مارجعو

ابوبشاير: ماادري.... الله يستر بس

ام اياد : خلينا نتصل بالشرطه لهم اكثر من 4 ساعات مختفين اكيد صار لهم شئ المكان دا خطر...

ابو بشاير:ماراح نستفيد الشرطه ومافي ارسال عشان نتصل عليهم وحتى لو كلمنا الشرطه ماراح تدور عليهم لحد ما يمضي 24ساعه على الاقل على غيابهم

ام اياد بنفاذ صبر: واحنا نجلس نحط يدنا على خدنا ونستنى يعني ...

ابو بشاير: مافي حل ثاني ياام اياد وين بنلقاهم في ذي الظلمه مالنا الا الصبر ....................


&&&&&&&&&&&&&

دانة الكون
02-04-2013, 11:35 PM
مكــــــ اخر ــــــــان

بشايـــــــــــــــــر & أيـــــــــــــــــــــــاد

مر الوقت بسرعه والساعات.. ومضى اليل تعب اياد من السهرو غفى جنبهاا لحد ماطلع الصبح وتسللت خيوط النور لعيون بشايرتدغدغها بلطف حست ان الجو دافئ وبجسم ضامهاا بحنان ...

فتحت عينها وهي مبتسمه على غير العاده حست على نفسها و باليدين الي تحوطها
وضامتهاا توقعت انها تحلم ...

رفعت راسها بشويش من حضن اياد وصار وجهها مقابل لوجهه ابتسمت وهي تشوف ملامح وجهه الناعمه والخشنه بنفس الوقت

" يااه حتى بالحلم ما تفارقني .... ههه لا وتهبـــــل حتى وانت مبهذل "

تأملته باعجاب عيونه الساحره كاسيتها رموش كثيفه ركزت على انفه الي وكأنه سله سيف نزولا لشفايفه الورديه المليانه شوي كانت ملامحه تشبه لهاا كثير بس طبعا هي احلى منه بحكم انها انثى وهو وجهه مفعم برجوله مدمره تصرع أي بنت ...

شافت شعره الاسود وخصلات من شعره الحريري مبعثره على وجهه زايدته جاذبيه وجمال ...

كان كل هذا على بالها حلم عشان كذا ماخذه راحتها فالتأمل ...
شافت خصله من شعره متدليه على عيونه مدت يدها بتردد بس قالت في نفسهاا
" مادام حلم خليني استمتع به "

ازاحتها لخلف اذنه ولمست اصابعها بشرته الناعمه برقه
ما قاومت سحره وجاذبيته الذبااحه باست خده بشويش وبعدت بسرعه وجهها محمر خجل ...
وكأنها سوت جريمه لا تغتفر ...

حست بشرارات الم في ذراعهاا تحركت وجلست من حظنه شافت جكيت اياد مغطيهاا و شافت يدها ملفوفه بقطعه قماش ؟
تلفتت حولينهاا " انا في حلم والا علم " قرصت يديها وفركت عيونها زيـــــــــن ...
تبي تتأكد انه مو حلــــــــم

فتحت عينها مرة ثانيه .......شافت الاشجار والمساحات الخضراء الي هم فيها التفتت
ورجعت نظرها لااياد ...........



بس كان هالمره فـــــــاتح عيونه وواقف يطالعهــــــــا باابتســـــامه
غ ــــــــــير وعلامات التعب واضحه على وجهه ...

تأملت لبسها وشكلها
وجاتها الصدمـــــــــــــــــــــــــــــــــه ...

هي مو بحلم زي ما توقعت ..

كل هذا واقع ؟؟


تذكرت الي صار باليله المشؤمه
...الحيه... ضياعها... الظلام ... واياد


حست بصداع وخجل كبير

" يعني انا طول اليل كنت نايمه بحضنه
.. لا وكمان ابوسه ........لا يا ربي ان شاء الله اكون احلم .. وحلم مزعج "

رفعت راسها مرة ثالثه وطاحت عينها بعينه هالمره بقامته الرفيعه وعضلاته ذراعه البارزه
" يارب مايكون صحى من زمان وحس فيني .."

اياد باابتسامه بس صوته كان مبحوح : صباح الخير ...

بشاير: صـ صـ صـــباح النـور....

اياد مستمتع بترددها: ان شاء الله نمتي كويس امس <شدد على الكلمه> وووارتحتـــي بالنومـــه

بشايربتوتر:اا ا الحمدلله ........... شكراً

اياد وصوته اكثر غلظه: ولو ماسويت شئ يا بنت العم .....<ابتسم بمكر> وانتي كمان شكراً

بشايرتذمرت بااحباط وبعفويه: على ايش تشكرني مو انا سببت لك مشاكل وضيعت الطريق
وبسببي احنا في مكان ما نعرفه..

اياد زادت ابتسامته وبخبث: وهذا احلى شئ صار لو ما صار كل ذا ما كان في بنت زي القمـــــــــر نايمه بحضني فاليـــــــل .. لا وصبحتني بااحلى بوســــــــه كمان وش ابغى اكثر من كداا.....

بشاير شحب لون وجهها بشكل مرعب من الاحراج ماعندها شئ تقوله بعد كلامه فضلت تسوي نفسها ماتعرف شئ هذي احسن طريقه للهرب من المواجهه :ااا انت عن ايش تتكلم... اا شكل البرد اثر على عقلك ؟

اياد : ههههههه مسويه نفسك ماتدرين ؟ مصيرك تعترفين بالي صـ كـــح كح اه كـــــــح

بشاير قلقت من نوبه السعال القويه الي جات له : انت بخير ؟ اياد ..

اياد جلس يكح والم قوي بصدره: كـــــــح كح كـح انـ ـا بخــيـ كح ــير كح

بشاير فتحت شنطتها طلعت قاروره مويه وراحت له بخوف مسكت كتفه ومدت له القاروره: خذ اشرب مويه شكلك مره تعبان " عورها قلبها شكله اخذ برد امس نام بدون غطا وغطاني بجكيته "

اخذ منها القاروره وهو يلمح اثار احمر الشفايف على اطرافها تعمد يشرب من نفس المكان الي شربت منه

بشايرحاولت تكون طبيعيه وماتتأثر بحركته مسحت فمه بالمنديل الي معهاا : ها انت احسن الحين

تنهد بتعب وجلس على الارض وهو يادوب يفتح عيونه : كـح بخير لا تخافين كح كح لسه ماابي اموت الحين كح بدري

ابتسمت على تعليقه ..: بسم الله عليك ....شكلها بدايه سخونه ...
شالت الجاكيت من على اكتافها وجلست تلبسه بحذر وهو مبسوط على اهتمامها فيه..

بشاير وهي تسكر الزرار :................ شكراً اياد

اياد:يوووه ....و على ايش كمان تشكريني

بشاير بخجل : لانك ........انقذت حياتي ..........وعلى كل شئ

ابتسم بدون مايرد عليها بعدها قامو يرجعو لنفس طريقهم لان الدنيا نهار
وصار سهل عليهم يرجعون المخيـــــــــــــــــم ......

دانة الكون
02-04-2013, 11:35 PM
على شاطئ البحر الاحمر
كورنيش جده


وقف وهو مو عارف كيف يبدأ كلامه هو قرر وخلاص ماراح يتراجع عن قراره ....

فيصل: الحين لي ساعه معك وانت ساكت قول تراك خوفتني صاير شئ

يزن: لا بس في موضوع ابي اكلمك فيه

فيصل باانتباه: قول انا اسمعك

يزن بتردد: فيصل انت اقرب شخص لي وعمري ماخبيت عنك شئ صح

فيصل ابتسم: تسلم وانت بعد اقرب شخص لي بس وش مناسبه الكلام ذا

يزن بعد مااخذ نفس: وانا حاب اقولك واطلبك واتمنى ماتردني

فيصل: ياشيخ قول تراك صرعتني

يزن:انااااااااااا......... ابي اخطب اختك اشواق ... وش قلت؟

فيص اتفاجأ: يزن انت من جدك تتكلم تبي اختي!!!

يزن:أي من جد انا ابيها على سنة الله ورسوله وقلت انت لازم تكون اول من يعرف انت اخوها

فيصل: بس يايزن انت تـ......................

يزن قاطعه: اعرف وش بتقول بس تطمن انا نسيت رغد ومن كل قلبي ابي اختك ومستحيل تنظام عندي او انتي افكر بغيرها

فيصل تنهد: والنعم فيك بس يايزن هذي اختي الوحيده وانا خايف عليها وهذا حقي انت تبيها من قلبك والا بس تبي وحده تنسيك رغد

يزن: افا عليك ... فيصل هذي اختك اخت اعز انسان عندي شلون افكر هالتفكير السخيف بعدين مو انت كنت معاي بكل خطوه وانا نسيت رغد اصلا كنت اتوهم حبهااا وانت الي صحيتني من هالوهم........

فيصل بعد تفكير: شوف انت عزيز وغالي ومارح القى احسن منك لاختي بس ابي منك وعد انك ماتزعلهاا ولا تنكد عليها ابدا طول ماهي ببيتك

يزن: اكيد اصلا مايبيلها كلام اختك بعيوني يافيصل كفايه انها اختك

فيصل بااستهبال : تسلم والله ياحبيبي

يزن:هههههههههه وانت بعد الله الله برنا ترها دلوعه لا تزعلها

فيصل:هههههههههه فديتها ياناس

يزن:هــــــــــــــــــــــي ترى لسه ماصارت زوجتك

فيصل: هههههههههههه قريب ان شاء الله ...... كل واحد يوصي على اخته والله حاله

يزن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه






















************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************
























اليوم ولدت من جديد

وابتدأ فجر الهوى بالبزوغ

من بين ظلمة الليل

اليوم تراقصت الحروف بين أناملي

وتغنت الكلمات على خفقات قلبي

بدأ قلبي يخفق من جديد

ويحن لذاك الوليد

اليوم تبعث الشمس بنورها

وتنسج خيوطها الذهبية في سمائي

ويغني القمر وتضحك النجوم

اليوم يورق زهر الربيع في حدائقي

وتغني الطيور أغنية الفرح

ويخفق لك قلبي أولى خفقات العشق

فدع قدماك تخطوا على دربي

واسكن في حنايا قلبي

وانصهر في أوردتي

دع طيفك يسكن في مخيلتي

و صورتك تنعكس في بؤبؤ عيني

إرسل جيوش قلبك واحتل كل مشاعري

أعلني على الملاء ملكةً لقلبك

وسأعلنك حبيبا يحتل اعماقي



وسأتوجك ملكاً على قلبي

وأميرا على حصون قلاعي

فاحتل حبيبي كل حدودي

واعتل عرش قلبي


*بشــــــــــــــــــــــايـر*






















انتهـــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــارت

دانة الكون
02-04-2013, 11:36 PM
الصـــــــــــــــــــــــدمه






البـــــــــــــــــــــــــــارت الثلاثــــــــــــــــ30ــــــــــــــــون








في المستشفـــــــــــــــى
نقلو ام طارق لغرفه العنايه المشدده بسبب حاله الصدمه العصبيه الي صابتها وارتفاع ضغطها
لمرحلة الخطر كانت حالتها تكسر الخاطر
ومو معروف هل راح تعيش او تموت &&&&

طارق اتصل على طلال يبي يخبره بس لقى جواله مقفل اضطر يبقى فالمستشفى ومعه غرام ومرام
اما نواف كان فالحديقه جنب المستشفى ما يحب هذي الاجواء والقلق
قرر يجلس بره لما يطمنه طارق وكل وحده في حاله انهيار وقلق ..........

غرام تبكي بخوف: طارق ايش فيها ماما

طارق: الدكتور يقول تعرضت لصدمه عصبيه وظغطها مره ارتفع تسبب لها جلطه فالدماغ
هاذا الي فهمته ؟؟

مرام: يعني كيف مافهمت ؟؟ راح ترجع تقوم وتجي البيت والا كيف..؟

طارق: ماادري العلم عند الله هي لسه ماصحت من الغيبوبه مالنا الا الدعاء
الدكتور يقول انه ان شاء الله تعدي بس احتمال تفقد وحده من الحواس

ماتحملت غرام الكلام دا وراحت غرفه الانتظار تبكي بصمت....

مرام: طارق وين طلال ليش ماجا ؟؟

طارق: اتصلت عليه بس جواله مقفل بااكلمه بعدين

مرام: طيب .........................

طارق: بنات قعدتكم هنا ماراح تغير شئ روحو البيت ارتاحو وانا بااجلس واطمنكم

مرام: مااقدر طارق امي تعبانه <تبكي> اخاف يصير فيها شئ

طارق ضمها بحنان : لا تخافي ماراح يصير لها حاجه انا هنا جنبها انتي بس ادعي لها
واهتمي بغرام ترى شكلها مره تعبانه ...

مرام: طيب بس اول ما يخرجوها من العنايه وتصحى اتصل وطمني اوكي

طارق:اوكي
طلعو البنات من المستشفى وراحو مع نواف البيت
اما طارق قرر يجلس ينتظر لحد ماتخلص العمليه ....









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************














ببيت غزل

الجو كان هادئ عبدلله يتفرج التلفزيون وغزل جنبه وابوهم راح بيت اخوه ابو احمد يتقهوى معاه
اما ام غزل كانت في المطبخ تسوي حلى تشيز كيك يم يم


غزل: عبود حول القناه المسلسل باقي عليه خمس دقايق بس

عبدلله: لا انا بشوف الكوره اليوم المباره لريال مدريد مهمه

غزل تتحلطم: يوووه طيب روح لاصحابك والله انا طفشانه كل يوم كوره كوره
فاتتني 3 حلقات من المسلسل

عبدلله بخبث: استريحي حبيب القلب ما يتابع مباريات عدي الايام لين يجي يوم الجواز
وترتاحين مني

غزل: عبيــــــــــــد بلا قله حياا

عبدلله: وانا وش قلت!! عااااادي الي يسمعك يقول اني قلت كلام كبيرهذي سنه الحياه
ولا حياء فالدين مو هو بيصير زو.......

غزل عصبت وجهها مولع احراج: مــــــــــا مــــــــا تعالي شوفي ولدك

ام غزل جاتهم نازله من الدرجه معاها صحن فيه تشيز كيك : نعــم ايش فيه
جايتكم ا.....ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

عبدلله قام بسرعه بعد ماشاف امه طاحت من الدرج رح لها وقيمها: يمـــــــه انتي بخير تكلمي

واما غزل الي بدت دموعها تنزل شلالات : مامااا انتي تسمعيني

ام غزل مو قادره تفتح عيونها والالم قوي : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بطنـــ ـــ ــــي ..ولـ ـدي

انفجعت غزل لما شافت دم نازل منهاا : عبدلله اتصل بالاسعاف بسررررعه

عبدلله : انتبه على النزيف طار عقله : ما في وقت تعالي ساعديني جيبي عبايتها وخلينا نوديها المستشفى

غزل: طيب طيب

راحت غزل لبست امها العبايه وهي تتأوه والالم مقطعهاا تقطيع وهي لبست عبايتها بسرعه وطيراااااااااان عالمستشفـــــــــــــــى


############



فالمستشفـــــــى ....
نقلو ام غزل بسرعه تكشف عليها الدكتوره وبقيت غزل وعبدلله بره ينتظرون النتيجه
وفي هذا الوووقت كان طارق في نفس المستشفى مر من عندهم وانتبه لعبدلله معاه وحده متلثمه
وباين عليهم في مصيبه

طارق بصوت عالي : عبـــــــــــــــــــدلله ...؟؟

عبدلله التفت لمصدر الصوت وشاف طارق واقف راح له بسرعه: طارق وش تسوي بالمستشفى ؟؟

طارق: لا بس الوالده تعبانه جاتها جلطه

عبدلله: سلامات ماتشوف شر

طارق: الشر مايجيك .. انت وش تسوي هناا احد تعبان لا سمح الله ..

عبدلله: والله الوالده طاحت علينا وانت تدري هي حامل اضطرينا ننقلها للمستشفى
والحين الدكتوره عندهاا

طارق: انت لحالك هناا ؟

عبدلله: لا معاي اختي بس لسه بااتصل على ابوي واعطيه خبر

طارق: خير ان شاء الله ما تشوف شر "انتبه للبنت الي ورى عبدلله متلثمه وطالعه خصل من شعرها متكحله والعبايه اخر موديل حاسس انها مو غريبه عليه هالنظرات بس ووين شافهاا"

كانو يتكلمو وعيون مصدوووومه تطالع فيهم
غزل" طاااااااااارق.؟؟ معقوله عبدلله يعرف طارق ......طيب كييييييييف ؟؟
يارب مايكون عرفني .. و الله لا انذبح ... "

في هالحظه اتصل احمد عليها
ماخلت شتيمه ماقالتها في قلبها عليه ..............مالقي الا الحيييين يدق؟؟؟
دخلت غرفه الانتظار ورفعت الجوال وردت عليه

احمد: السلام عليكم

غزل تنهدت بصبر : هلا .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احمد: كيفك حبيبي وحشتيني ... اتصلت عليك اليوم الصباح بس مارديتي خفت لايكون صار شئ ؟

غزل" اللهم طولك ياروح" : لا تطمن مافي شئ بس امي تعبت وجبناها المستشفى

بصوت عالي: كييف؟؟ عمتي بالمستشفى .. كيفها وايش صار هي بخير

غزل" اووووووف": هي طاحت مع الدرج .. ماادري الدكتوره لسه ماطلعت من عندهاا

احمد: بااي مستشفى انتو انا جاااي

غزل جاها رعب كيف طارق واحمد يجتمعون بمكان واحد: لالا لا تتعب نفسك ان شاء الله
مايصير شئ انا راح اطمنك

احمد: لا راح اجي منها اتطمن على امك ومنها اشوفك مره واحشتني يالله بااااااااااي

غزل :...ااا <قفل الخط >

غزل: اووووووف يقهر لازم يسوي الي براسه الله يستر

دانة الكون
02-04-2013, 11:37 PM
باايطالياا
بشاير & اياد

كانو راجعين للمخيم فالنهار كان الطريق واضح قدرو يلقو طريقهم بسرعه راحو ركض للمخيم
وبشاير تنادي على ابوها بصوت عالي : بـــــــــــــابــــــــــــــــا

ابوبشاير : مو كأنه هاذا صوت بشاير ؟؟

ام اياد: أي اسمع صوت خلينا نطلع يمكن رجعوو

خرجو من المخيم وشافو بشاير واياد جاايين وباين عليهم التعب خصوصا اياد الي زادت عليه الصخونه ..
ركض كلهم ابو بشاير وام اياد بلهفه وخوف
ابو بشاير:انتو بخير

جات بشاير بتتكلم بس سبقها اياد: لا تخاف احنا بخير بس ضعنا فالظلام وماعرفنا نرجع للطريق المخيم

ابو بشاير: طيب ليش مارجعتو قبل لا يظلم الوقت خوفتونا كل الوقت دا

اياد سبقها مره ثانيه: معليش ياعمي انا المسؤول المفروض نرجع قبل لا يظلم الوقت بس انا اصريت على بشاير نجلس شوي المنظر كان حلو واخذنا الوقت

بشاير : بس.........

اياد قاطعها بتعمد: وهذا كـــــــــــل الي صاااار..

ابو بشاير: حصل خير تعالو شكلكم تعبانين اكيد ما نمتو امس مع البرد

حمر وجه بشاير من الذكرى ومن هبالتها الي خلتها تشرد بصبيانيه وقله عقل مسويه فيها كبرياء وتعرف كل شئ لحد ما ورطت نفسها وورطته وضيعو الطريق ...

حست انها ولا شئ قدام اياد الي ما رضي يحملها المسؤوليه ويصغرها قدام ابوها
وتحملها هو بدون تردد وكل مال صوره اياد بعينها تكبر اكثر واكثر
وفي نفس الوقت تحس بالغيظ من تلميحاته واحراجه المتعـــــــمد لهاا ...

ام اياد انتبهت للربطه على يد بشاير : ايش هادا ياحبيبتي ؟ يؤ انجرحتي ؟؟

بشاير: لا تخافي الجرح بسيط انصقعت فشجره فالظلمه ماكنت اشوف


ام اياد تفحصت الجرح وشالت الربطه الي عليه ورمتها بس بشاير اختها وحطتها فجيبها
ام اياد :لا مو بسيط تعالي اعقمه لك قبل لا يتلوث ..

التفتت لاياد وانفجعت من شكله :وانت شكلك مره تعبان يا قلبي
<تحسست جبهته> يوووه حرارتك مرتفعه

اياد: لا تكبريها يا امي مافي شئ خلينا نجهز العفش عشان نرجع بيتنا بكره ورانا دووام

ابو بشايربحزم:اقوول اسمعو الكلام تعالو ندخل الخيمه انتو اكيد تعبانين بعد الي صار وبلا فلسفه زايده

بعد تهزيئه محترمه دخلو الخيمه ابو بشاير راح يتفحص السياره عشان طريق الرجعه و روز عقمت جرح بشاير ولفته لها بشاش بعدين راحت تتمشى فالمنطقه قبل لا يمشون...
اما اياد انسدح وحط يده على عينه ماحس الا ببشاير فرع راسه معاها صحن فيه كمادات

ايااد كشر بتعب: اااااه باااااارد شيليه

بشاير: لا انت تعبان اسمع الكلام ... ابتسمت . اعتبرني الممرضه تبعك من زمان نفسي اصير ممرضه ....

اياد بسخريه: ياسلام وشايفتني فـــــــار تجارب

بشاير : اشششش ولا كلمه لازم تكون هادئ <فتحت علبه الدواء المخفض للحراره >
يالله يا شطور افتح فمك

اياد: اصغر عيالك انا ؟؟؟

بشايربتحطم: يوه يالله ايااد تكفى ... لازم تاخذ الدواء انت تعبان

اياد فتح فمه وهويتصنع الامبالاه وخلاها تقيس درجه حرارته وتحط له كمادات
وهي مبسوطه بالاهتمام فيه
وهو يسرق النظرات لها شافها تراقبه وهي مبتسمه ابتسامه روووعه انبسط ...بس جلس يفسر نظرتها له بنظره ما فهم معناها
هي امتنان له عشان ماقال لهم انها هي السبب فتأخرهم ...
او خوف عليه لانو تعبان ...
او اعجاب او عتاب ...

ما كان فاهم النظره بس عيونها وقتها كانت تلمع بشده احلى نظره شافها بعيونها ....











************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************










فالشرقيــــــــــــــــــــــــــــــــه
الشركـــــــــــه
الظهـــ 2ــــــر

بدت رغد الشغل بهمه عاليه ونشااط والكل لاحظ الاجتهاد الي تبديه وخصوصا فارس الي ارتاح بشكل كبير من هم الشغل وهو معتمد عليها
كانت جالسه تنجز الاوراق الي اعطاها اياها فارس الصباح خرج فارس وقتها من المكتب ومر عليهاا

فارس: نايف ؟ ليش لسه جالس هاذا وقت البريك ارتاح وروح تغدا

نايف: هلا استاذ لا خليني اخلص ما بقي شئ كثير

فارس: الشغل ما بيطير والمفروض هذي الاوراق تجيبها الاسبوع الجاي لسه قدامك اسبوووع يالله قوم تغدا .. والا اقولك تعال يالله تعال نتغدا سوى

نايف: تسلم والله مو جيعان

فارس:افااا بس انا جالس اعزمك تردني..

نايف بااستسلام: خلاص جاي

طلعو لاقرب مطعم من الشركه كان فارس حاجز طاوله من قبل طلبو الاكل وجلسو يسولفون رغد لاحظت نظرات فارس الغريبه لها

نايف: فارس فيه شئ حاس عندك كلام تبي تقوله ..

فارس: بصراحه.. أي .. حاسس انك غريب يا نايف ماادري لما اطل لملامحك لا تزعل .. بس فيك نعومه زااايده

نايف ارتبك: هاا .. يمكن لان امي اجنبيه

فارس: امك اجنبيه؟؟

نايف: أي ابوي سعودي بس امي ايطاليه وانا اشبه لها اكثر من ابوي

فارس: وانا اشوف كنت حاس انه فيك اختلاف بس شنو ماقدرت احدد

نايف: لا عادي

فارس:نايف انت وين ساكن الحين ؟

نايف: انا ساكن في حي............. قريب من هنا مستأجر شقه

فارس: عايش بروحك ؟ ماعندك اهل ابدا

نايف: ها .. لا ساكن لحالي بس اختي بالرضاعه ساكنه بشقه قريبه مني وهي متزوجه
بس دايم تمرني وتساعدني

فارس: اهاا تصدق انا ساكن قريب منك

نايف: انت عندك اخوان واخوات ؟

فارس: أي عندي اخو واحد صغيرمادخل المدرسه واخت فالمتوسطه بس

نايف: الله يخليهم لكم

فارس: ان شاء الله عاد انت لازم تزورني صرنا ربع وابوي ملزم تجي تتعشا عندنا

نايف:مالو داعي ماابي اضيق عليكم

فارس: لا ضيق ولا شئ بالعكس نستانس ونغير روتين بعدين ابي اعرفك على رعد اخوي راح تحبه

نايف ابتسم: خلاص ان شاء الله

جاهم خالد والابتسامه شاقه الوجه : ســــــــــــلام

نايف + فارس: وعليـــــــــــــكم الســــــــــلام

خالد سحب كرسي وجلس معهم : الحمدلله لحقت عليكم قبل لا تتغدون

فارس: وش دراك اننا هنا ؟

خالد: سألت عنكم قالو خرجتو مع بعض وخمنت انكم بااقرب مطعم

فارس: اهااا

خالد: الا صح ابي اقولك انا بكره ان شاء الله رايح جده

دق قلب رغد من الذكرى وشدها الشووق لبيتهم

فارس: ليش تبي تروح الشباب بيجون هنا لا وطارق يبي يستقر بعد

خالد: وهذا الي انا رايح له ابي اساعدهم فالنقل وبالمره افاتحه بموضوعي


فارس: يووه صح راح عن بالي ...

خالد يفهم نايف: يمكن انت لسه ما تعرف طارق وعبدلله هذولا ربعنا وهم في جده ان شاء اعرفك عليهم طارق ناوي ينتقل هنا قريب

فارس: خلاص الله يستر عليك بس لا تطول علينا وعالشركه انت تدري الشغل كثير ووجودك لابد منه

خالد: لا مو مطول وماشالله ما ينخاف على الشركه مادام انت ونايف معك انا متطمن

نايف: تسلم ياابو وليد ثقتك غاليه

كملو غداهم وبعدها رجعو للشغل رغد بدت تحس احساس جديد تجاه فارس ياترى وش بيكون؟؟؟

دانة الكون
02-04-2013, 11:37 PM
فالمستشفى

جا احمد للمستشفى وتقابل هو وعبدلله وطارق معاه صافحهم وهو عارف طارق لانه جا على الملكه ...

احمد: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احمد طالع طارق وهو مو عاجبه بس مجامله لعبدلله: شلونك طارق عساك بخير ؟؟

طارق نفس الشعور : الحمدلله بخير انت شلونك وشلون الاهل

احمد: بخير الحمدلله ..

عبدلله: احمد عسى ما شر في احد تعبان من الاهل ؟

احمد: لا والله بس جيت اتطمن على عمتي غزل قالت لي انكم هنا شلونها الحين عساها بخير

عبدلله " مصرع ما قالت له ": تسلم والله .. والله ماادري استنى الدكتوره تخرج من عندهاا

احمد: ان شاء الله خير.. الا وين غزل ؟؟

عبدلله تلفت: كانت واقفه بس راحت غرفه الانتظاراتصل عليها عشان تطلع ممنوع الدخول
لان الصاله للنساء فقـــــــــــــط...

احمد: طيب

طارق: يالله عن اذنكم بروح اشوف الولده الحين

عبدلله : طيب بس طمني

طارق: ان شاء الله ...سلام
عبدلله: مع السلامه

راح للغرفه الي فيها امه بس لقاها فاضيه طاح قلبه من الخوف خرج وشاف الدكتور ماشي
ركض وسأله

طارق بخوف: دكتور المريضه الي بالعنايه وينها مو موجوده ؟؟ ...

الدكتورابتسم: ايوا خرجناها من العنايه ونقلناها للغرفه ترتاح

طارق...: طيب طمني ؟ امي كيفهاا صحت ؟

الدكتور: الحمدلله ولدتك بخير دلوئتي فاقت واتأكدنا انو معندهاش مشكله خالص عندها ارادة قويه للحياة اطمن بس مش راضيه تتكلم تأثير الصدمه عليها اوي

طارق: يعني هي مافقدت حاسه من حواسها؟

الدكتور: لا الحمدلله بس ممكن تكون مش عايزه تتكلم دلوئتي او يكون عامل نفسي مانعها انها تتكلم و ممكن تعبانه مع الوقت حتتكلم ما تخفش هيا محتاجه شويه وقت

طارق: ان شاء الله .. متى نقدر نطلعهاا

الدكتور: هيا فاقت وممكن تطلعوها النهار دا بس الاحسن تنام اليله دي بالمستشفى وتطلعوها بكره

طارق: طيب شكرا دكتور

الدكتور: عفوا دا الواجب

طلع من مكتب الدكتور وهو متطمن عليهاا ومرتاح نفسيا اتصل وطمن غرام ومرام ونواف
وما نسي عبدلله بعدها راح لهاااا.. لقاها نايمه باس راسها وطلع ...............










************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








بعد يومين <ابرز الي صار فيها>

المملكه...
ام غزل طلعت من المستشفى والحمدلله ماصار شئ للبيبي بس لازم ماتتحرك كثير
وماتشيل شئ لحد موعد الولاده ...

غزل.. بدت تتعود على احمد او تحاول تعود نفسها وتتناسى طارق واحمد مو مقصر معاها بالعكس صارت تحب يتصل عليها ونفسيتها تماام ...

رنيم..تنصح غزل باانها تبدا من جديد وواقفه معاها ومن داخلها فراغ وشوق لعبدلله ..

عبدلله.. جهز شنطته بيروح مع طارق كم يوم متضايق من اجواء البيت ومن حنه ابوه الي مصمم يزوجه بنت عمه ..

رنا.. احلى ايام عمرها تمت خطبتها على فيصل ونهايه الاسبوع الملكه ...

يزن.. خطب اشواق ووافقت والملكه مع ملكه فيصل ...

ام طارق.. طلعت من المستشفى انسانه ثاانيه ماتتكلم ولا تاكل كانها جسد بلا روح محد يدري وش تفكر فيه...

طارق.. نسي سالفه غزل ورغد كل تفكيره فالايام هذي انه يستقر ويحل مشاكله جهز كل شئ وبعد كم يووم طيارتهم للشرقيه...

مرام.. ما تبى تفارق بيتهم والي صار لعائلتها مأثر على نفسيتها بس الي مخفف عنها وقفه رنا معها في دي الفتره ...

غرام.. كانت من اشد المعرضين على السفره والنقل لانها بتفارق الفريندز وحبيبتها بس ماحد اخذ برئيها .

خالد: وصل جده وهو الحين ضيف عند طارق ...

ابو طارق .. اشتكو عليه بسبب الديون الي على راسه وهو مهدد بالسجن وفوق دا هروب كاترين بالفلوس وتركها للعيال ..

كاترين.. اقتنعت بكلام امها بسهوله بعد ما ملت سافرت على لبنان مع امها وتركت العيال عند ابوهم بعد ماشفطت كل حسابه بالبنك وباعت اراضيه وكتبتله انها تبي ترفع عليه قضيه طلاق ........

رغد .. دايم مع فارس خافت من شعورها الي يشدها تجاهه وانجذابها الي مو من طبيعتها بس طنشت وكابرت ..

فارس.. ما يقدر يستغني عن نايف صار من اقرب اصحابه له حتى صار يجلس معه اكثر من ربعه وعائلته....

امل.. على نفس حالها مكالمات ومسن مع سعد بدون ماتحسب لشئء...
افنان + فهد .. على نفس حالهم

دانة الكون
02-04-2013, 11:38 PM
اماا في ايطاليااا

عند سعود واسماا كانو احلى كناري حب راحو رحله على فينيسيا كتعويض عن شهر العسل وتمشو بالقوراب والسعاده ماليتهم ...

اما طلال مشغول هالفتره بس الي مخفف عليه تعبه ان هديل قرريبه منه ..

عند هديل: طفشت من ملاحقه جاك لها ووقاحته والي اكتشفته انه جاك مو ايطالي 100% ابوه ايطالي وامه شاميه وهو طول الوقت يضحك عليهم وهو فاهم كل كلمه بالعربي ..
دايم تشوف طلال واحيانا تحس بالضعف وودها ترجع له بس تحاول تتماسك وما تبين وهي من داخلها حطااام

بشاير & اياد.. حب جديد يولد لكن ولا واحد منهم معترف بذا الشئ للاخر






************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
يوم المـــــــــــلكه

كانت الملكه بسيطه حضروها بس الاقارب والاصحاب للعائلتين بس طبعا كان فيه زفه وكل شئ بس بشكل مصغر لانها كله شئ صار بسرعه ابو يزن بس بيجلس اليوم وبعدها عنده سفره الزاميه للشغله
الملكه كانت بااستراحه صغيره بس كانو هالمره عريسن وعروسين

فيصل&رنا
يزن&اشواق

الكوافيرا جالسه بعد ماخلصت من رنا بدت فااشواق بعد جهد جهيد اتعبوهاا والثنتين كانو ولا كأنهم بعد شوي بيملكون وبيدخلون حياة جديده على نفس هبالهم ورجتهم
بس يوم جاتهم ام يزن وقالت لهم ان المملك وصل............
انقلب حالهم صارو ساكتين وهادئين على غير العاده
اما مرام جالسه تعليقات عليهم

مرام: بناااااات هاذي رغد تتصل

رنا نطت: امااااااااااانه ردي عليهاا

ردت على رغد والكل تجمع حولينها والكوافيرا ارتفع ضغطها من ذول العرايس المهبل مو عارفه تكمل شغلها : الوووووووووو

رغد: الوووووووووو مرمر كيفك يامعفنه وحشتيني

مرام حطت سبيكر: بخير كيفك انتي يالعنز رحتي ونسيتينا

رغد: لا والله مانسيتكم بس الكم يوم الي فاتت كنت اشتغل ومره تعب

مرام: يا عيني يا بزنس ومن ...بقولك ترى اليله ملكه رنو وشوقه وهم يسمعونك الحين

رغد اتفاااجئت: بــــــــــــــــالله ياخونه وانا اخر من يعلم

مرام: والله كنت بدق عليك بس انتي سبقتيني ليتك بس هنا وتشوفين اشكالهم

رغد: ههههههههههه تلقينهم ينطنطون من الفرحه

مرام: اووووووووهوووووو هذاك زمان الحين انقلب الحال يوم صار كل شئ جد زي البسوس خايفين

رنا: لا والله شايفينا كنا مطافيق عالعرس انتي واياها ؟؟

اشواق: يجيكم يوووووووووم ..

رغد: ههههههههههههه الله يعينك ويعين الكوافيرا على البلاوي الي عندكم

مرام بهمس: هههههههههههه من جد رفعو ظغط المسكينه بتنتحر

رغد ابتسمت تمنت تكون معهم:يالله عقبالك حبيبتي

مرام : امين الا بقولك شئ بس خذي كلمي رنو بالاول

رغد: اووك

رنا جرت الجوال منها بسرعه وقفلت السبيكر: الووووووووووووو رغوده

رغد: هــــــــــــــــــلا بالعروسه مبروووووووووووووووك

رنا: يبارك بحيااااتك

رغد: اخبارك يامدام فيصل

رنا بحيا: بخير اخبارك انتي واخبار فنوو

رغد: بخير تسلم علي وعلى اشواق .....هي جالسه جنبي اعطيك اياها شوي بس قوليلي اول... كيف احساسك فهالحظه؟

رنا ووجها علبه الوان: فرحااانه وخاايـــــــفه

رغد:هههههههههه ياحليلك طبيعي تخافين بس راح تتعودين عليه

رنا بتوتر يخالطه الخجل: خااايفه موت شكلي ببطل

رغد:ههههههههههههههه ليش احنا نلعب اذا خايفه من الي بالي بالك لا تخافي توكم ملكه ما بيصير شئ

رنا ولعت بعد مافهمت: وووووجع رغيد عيب

رغد:هههههههههههههه وانا وش قلت عادي يااختي لا حياء فالدين بعدين ترى هو مو وحش مابياكلك من اولاتهاا لو الكل تفكيره مثلك ما كان الارض مليانه اوادم!!

رنا: هذا لانك لسه ماجربتي يجيك يوم يادوبه وساعتها بشوف وش بتقولين

رغد: هاتي اشواقو بسولف معاها المعفنه ولي كلام ثاني معاك بعدين

رنا: طيب طيب خذيها بس لا تطولين ابغى اكلم فنوو

اخذت اشواق وكلمت: الووو

رغد: ياهلا والله بزينه البنات

اشواق: الله يحيك اخبارك حبيبتي

رغد: بخير الحمدلله الف الف مبرووووووووك الله يهنيك

اشواق: الله يبارك فيك عقبالك

رغد: امين كيف حاسه وانتي شوي وتصيرين مره متزوجه

اشواق برجفه وشوي وتبكي:قلبي يعورني مره خايفه

رغد بحنيه: لا تخافين ان شاء مايصير الا الخير يزن حنون وحبوب مره وان شاء الله بيسعدك انتي بس توكلي على الله

اشواق : ونعم بالله ...الله يستر

رغد: يالله ياقلبي انا مشغوله بس بغيت ابارك لكم
والله كان نفسي احضر بس انتي ادرى بالبير وغطاه
الله يسعدكم ويهنيكم

اشواق: مشكوره ياقلبي معذوره الله يييسر طريقك ويحفظك

رغد: امين قولي لمرام تكلمني بعدين يالله في امان الله خذي
هذي فنو رجتني بتسلم عليكم

كلمتهم افنان وباركتلهم وماخلت من تعليقاتها على حالت العرايس الاليمه خخخخخخخخخخخخخ








......................








كلها ربع ساعه و نادوهم و من ورى الباب سأل الشيخ : رنا الـ........
هل تقبلين فيصل الـ.............زوجا لكي برضاكي و بدون ضغوط

رنا بحيا ما عرفت كيف طلعت الكلمات من فمها : اقــ ـبل


جاب لها ابوها الدفتر عشان توقع وقعت ورجعت له الدفتر
خجلت من نظرات ابوها الحنونه لها : والله وكبرتي يا رنا وصرتي عروسه الف الف مبروك يابنيتي الله يسعدك

رنا: بخجل: الله يبارك فيك

باس راسها بحنان ابوي حست فيه بقيمه عائلتها وقد ايش حتفتقدهم
رجعت للغرفه عند البنات

بعدها نادو على اشواق ونفس الشئ صار ^^ و تمت الملكه للعروسين .............

دانة الكون
02-04-2013, 11:40 PM
عند الرجال

الكل كان جالس والصاله مليانه تمت الملكه بسرعه في اول اليل جلسو العرسان جنب بعض وكل واحد فيهم متحمس يدخل يشوف عروسته اما الشباب ما خلوهم من التعليقات

نواف سلم على يزن: مبروووووك

يزن: الله يبارك فيك عقبالك

نواف رفع صدره بفخر: اكيد بتكون داعيه لها امها الي بتاخذني

يزن ضحك على حركاته بهمس: الا الله يصبرهااا

فيصل التفت عليه ووجهه يدل على الملل: يوه طفشت متى ندخل

يزن: ماادري عنهم شكلهم بيلطعونا لين صبح بعدها نسري بيوتنا

فيصل قام عند ابوه جلس وهو يتحرق يبي يشوف رنا بااسرع وقت خلاص مو قادر يصبرمشتاااق لهاا وهي الحين حلاله مايمنعه عنها شئ ...
ويزن مو احسن منه بس كان اركد بشوي وما يبين .

فيصل يهمس لابوه: يبه متى ندخل طولنا

ابو فيصل: اصصص فضحتنا مصرع دوبها تمت الملكه اثقل شوي

فيصل بعدم صبر: اووف لنا سته ساعات من ملكنا خلاص شوي ويجي الصبااح

ابو فيصل: استنى وقت الزفه بعد الزفه خذ راحتك

كلها نص ساعه وجاهم ابو يزن وجاب خبر ان الزفه بعد شوي ...

فالبدايه بتكون زفة رنا وفيصل بعدهم يزن واشواق يزفونهم
وبعدها يخرجون المعاريس وهم مجهزين غرفتين
وحده ليزن واشواق...... والثانيه لرنا وفيصل.....




$$$$$$$$$$$$$$$$<<<<<<<
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά
>>>>>>>$$$$$$$$$$$$$$$$



نرجع عند الحريم

خلصت الكوافيره من العرايس وكانو قمه الروووووووووعه

رنا.. كانت لابسه فستان سماوي مخصر على جسمها ومبرز انوثتهاا بشكل كبيرمن تحت يتوسع طويل فتحة الصدر واسعه ومعلق بحبال للرقبه لابسه اسوره عريضه فكتفها واكسسوار ناعم بحلق طويل اما شعرها نصه مرفوع بتسريحه بسيطه ماسكتها بوردات طبيعيه والباقي رولات نازل على اكتافها اما الميك اب اوفر طالعه خياال.....

اما اشواق.. تقريبا فستانها يشبه فستان رنا لانهم بمشغل واحد بس لونه تركوازي ومن قدام موديله شوي يختلف عن موديل اشواق مسويه شعرها بف واكسسوارها كان بارز لأن موديل الفستان من فوق هادئ وناعم اما الميك اب كان لبناني طالعه بيوتوفل....

بدؤو بزفه رنا كانت ترتجف وقلبها يرقع من الخوف ياما وياما حلمت بهالحظه بس ماتوقعت تحس بكل هالتوتر والخوف حاولت مرام تهدي فيها المسأله ماكانت تخوف لسه ملكه ما صار الزواج !!

انطفت الانواروشغلو اليزر والبخاروتغطو الحريم وتسلطت على المدخل طلت منه رنا بطلتهاا الهادئه شوي حست بيد دافيه تمسك كفها لفت شافت فيصل بجنبها كاشخ بالمشلح الاسود ومحلق طالع يخقق ..

نزلت نظرها بالارض وانزفو على انغام الموسيقى ونظراتها بالارض تراقب خطواتها لحد الان حاسه بتوتر تحس الجسر طويل وكل الانظار عليها وعليه الي ذكرو الله على الجمال الي يشوفونه والي يناظرهم بحسد والي تمنت يكون فيصل من نصيب بنتها ...الخ

اما فيصل مانزل عينه من الملاك الي جنبه زاد بضغطه على يدها و مشو لحد ما وصلو الكوشه جلست وجلس بجنبها وهو لسه ماسك يدهاا البارده ... جات ام يزن وسلمت عليهم بعدها ام فيصل
حس فيصل انه طول وهو ما يحب هالاجواء وقف وباس راسها برقه وهمس لها بكلمات في اذنها خلت وجهها الوااان بعدها طلع ....
وبدؤ المعازيم وصاحباتها فالجامعه يسلمون عليها ويباركون لها وماخلت من التعليقات من البنات
وهي تبادلهم الابتسامه...
بعدها خرجت وصلت امها للغرفه الي ينتظرها فيها فيصل
وبدأت زفه اشواق ويزن وانتهت بنفس الطريقه ودخلو بالغرفه الي جنب فيصل ورنااا








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************






عند رغد
عزمها فارس على الاستراحه حقتهم حاولت تتعذر بس ماقبل الا تجي وفعلا راحت معه وانصدمــت بالجو هناك
كان في حفله شباب وبنات اغاني وحشيش وفساد ما صدقت الي تشوفه حست بغثيان وقرف مكتوومه من هالمكان
جات ببالها صورة طارق ولد عمها ما تدري ليش بس يمكن لانه من هالنوعيه والي صدمها اكثر ان فارس يروح هالاماكن هذا اخر شئ توقعته والله اعلم وش وراه بعد ..........

فارس اخذ له سيجاره: كلمني خالد قال انه بكره بيجي ومعه طارق واهله

نايف.....................................

فارس لا حظ تغيره :نايف ايش فيك ؟

رغد تأملت المنظرالي قدامها بااحتقار كانو بنت وشاب بمنظر مشين يخجل" استغفر الله ايش هذا يبون ينزلون علينا سخط هذول استغفر الله بس يارب لا تواخذنا بفعلهم" بقرف : ولا شئ ابي اطلع من هنا

فارس طفى سيجارته ولف على رغد بااهتمام: نايف انت تعبان وجهك اصفر وحالته حاله فيك شئ وانا اخوك..

نايف وبدا شعور بالغثيان : خل نطلع اول

طلعو من الاستراحه وفارس مستغرب ردة فعل نايف الغريبه ركبو في سيارة فارس لان سياره رغد خلتها عند الشركه بطلب من فارس جلست رغد محل السائق وفارس جنبها وبدت تتوجه للبحــــــــــر بصمت...

وصلو في اقل من ساعه ونزلت رغد وقفت على الشاطئ الخالي وهي تتأمل الامواج في الظلمه والبحر هاايج اليله بشكل مخيف تمنت ترمي نفسها في اعماقه ولا شافت الي شافته اليوم هي الانسانه الرقيقه ورتها الحياه الويل صارت اقسى من اقسى رجال عرفته

حاول فارس يتكلم بس ملامحها خلته يسكت ويتأمل فيهاا
فارس" هالانسان غريب عليه تصرفات مو مفهومه وغموض عجيب مثل البحر الهايج الي قدامه وكأنه يحاكي نفسه وعيونه فيها لمعه ماشفت مثلهاا بحياتي عيون ولا عيون بنت ليتني اعرف وش يفكر فيه الحين "

رغد" حسيت بنظراته ليه والاستفهام المرسوم على وجهه ماادري ليش تمنيت اصفعه وقتها هو الانسان الوحيد الي ما توقعت يروح لذي الاماكن ويفكر هالتفكير كنت اشوفه غير .... غير...عنهم حتى خالد
ما حسيت انو مثل فارس انصدمت فيه ..هه وليه تنصدمين يارغد وش كنتي تتوقعين ... انو ملاك مثلا ....اااه كلهم كلاب مايفكرون الا في رغباتهم وشهواتهم ما يدرون ان الله فوق ويشوف كل الي يسونه ..."

فارس ماتحملت الصمت وبدت اتكلم: نايف تكلم وش صاير لك ؟

نايف بلهجه فيها عتب ولوم: ليش يا فارس ليش ؟

فارس: وش الي ليش انت متضايق من شئ ؟

نايف: انت اخر انسان اتوقعت تروح على ذي الاماكن انت الانسان الي يخاف من ربه المصلي ليش تروح على هالوساخه ولا كأنك مسوي شئ ..لا وتبيني اجي معك بعد..!

فارس تضايق من الكلام ولا عرف وش يرد .....................

نايف بعتب: ليش ساكت ؟ انت ترضى اختك امل تروح على هالاماكن ؟ ترضى!

فارس: نايف لا تكبرها انا ماسويت شئ بس كنت ابي نغير جو

نايف: وما بقى غير نروح للقذاره ذيك ... قلت الاماكن يعني..
فارس انا مالي حق امنعك تروح على المكان الي تبيه انت انسان واعي وعارف كل الي اقدر اسويه انصحك لانك عندي غير وتهمني وانا اخوك وانت حر بتصرفاتك انا اسمح لي ما يشرفني اروح لذيك الاماكن

فارس انحرج: نايف لا تفهم غلط انا ماني مثل الي شفتهم انا بس اسلي عمري بس الله داري وعارف بالي اسوي عمري ما تعديت حدودي بشئ صح كنت قبل مثلهم بس الحمدلله تغيرت

نايف بعدم تصديق: طيب ليش تروح هناك اجل ..

فارس تنهد: هالاستراحه لصديقي طارق وانا رحت هناك قلت يمكن نلاقي واحد من الشباب احنا نتجمع هناك دايم وانا لي فتره ما قمت اروح معهم قلت خل اشوف بعدين مافيها شئ لو انبسطنا شوي ؟؟

نايف:طيب تنبسط وتفلها افرض ربي اخذ روحك وانت هناك وشلون بتقابل ربك ؟؟ وش بتقول وانت تشوف المنكر ومبسوط فيه ولا كأنه شئ ....
شوف اذا تبيني معك ماابي اروح هناك ثاني حتى لو جو الشباب انت حر بتروح روح .. بس انا اعرف اسلي عمري بدون ماانجس نفسي واجلس هناك

فارس حس بكل كلمه قالها نايف وجلس يحلل ويفكر هو عمره ماجا بباله يقطع الروحه هناك
صح خفت روحاته والاجواء ذي صارت ماتعجبه بس اليوم هزه الكلام الي قاله نايف
حس اول مره بالخوف من الموت

فارس: معك حق في كل الي قلته المفروض ابطل انا كنت افكر ابطل اروح من زمان بس ماتجرءت ووقفت بس من الحين خلاص ما راح اروح هناك مره ثانيه

نايف بتشكيك: متأكد؟؟

فارس ابتسم براحه للي قرره: أي متأكد لا تخاف عمري ماكذبت على الغريب
كيف عليك وانت ربيعي ...

نايف ابتسم ابتسامه غيرت كل ملامح وجهه : كذا فارس الي اعرفه

فارس حس باامتنان كبير لنايف: مشكور يا نايف

نايف: على ايش تشكرني ..

فارس: لانك طلعت بحياتي .....................








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








بعيدا عن الاضواء والحريه ....

العساكر ماسكين عمر ويسقونه لمصير مجهووول
مشى معهم وهو خاااايف اكيد بيعدمونه او بينقلنه لمكان افضع تذكر كلام نادر والشباب
وحكايتهم عن المساجين ومصيرهم الاليم
خااف من كل الاحتمالات واخيرا وصل مكتب الضابط
دخل بعد ماقال لهم يدخلون

شاف بعيونه انسان صلب باين عليه شديد بلع ريقه بخووف وتقدم له

الضابط ترك الكتاب الي بيده وخلع نظارته الطبيه : انت السجين 22

عمربتوتر: أي طال عمرك

الضابط ابتسم فجأه : مبروووووووك افراااااااااج

عمر مو مستوعب : مافهمت ؟؟

الضابط : يعني بتطلع من هناا وترجع لديرتك

عمر مصدووووووم ماخطر بباله ابدا ........................................

الضابط استغرب سكوته : شكلك ماانبسطت بالخبر

عمربدون استيعاب: ااا انت مـ مـ متأكد لا يكون تمزح معي

الضابط حزن على حاله لانه عارف بريء
سبحان الله يبان المذنب من البرئ وعمر ماسوى شئ

الظابط: لا ماامزح ان شاء الله كله شهر وتخرج

عمر: بس على فين اخرج

الضابط وهو عارف حكايته وانه فاااقد الذاكره : تروح مكان ما تبي
تبدأ حياة جديده تحاول تلقى اهلك مو تجلس هنا فالظلام

عمرهز راسه فرحان بس مو حاس بطعم السعاده : مشكور

الضابط: العفو انت تستاهل وان شاء الله مانشوفك هنا مره ثانيه

ابتسم عمر من كلامه : ان شاء الله

الضابط : يالله تقدر ترجع وجهز كل اغراضك لانه مابقي الا كم اسبوع وتخرج

عمر: ان شاء الله

خرج عمر من المكتب راجع لزنزانته وهو مو مصدق قبل يوم بس كان يمزح مع نادر وقاله يمكن تخرج قبلي وفعلا راح يخرج قبله
بس وين يرووح ولمين هذا السؤال الي ماله جوووواب ؟؟؟

دانة الكون
02-04-2013, 11:41 PM
بيت ابو طارق

كانو بالبيت يشحنون الاغراض عشان الرحله مابقى عليها شئ كلها يومين
ام طارق على نفس حاله جالسه على الكرسي ولا تنطق بكلمه بس تمشي معهم زي العبه
اما غرام كانت عازمه حبيبتها جالسين بغرفة غرام
وداخلين جوو <الله لا يبلانا
قالت لها غرام عن سالفة سفرهم
تودعها بدموع التماسيح او السحالي ^*
ووعدتها ماراح تقطعها وبيلقون وسيله للتواصل بينهم ....

اما خالـــد لقيها فرصه يفاتح طارق بموضوع الخطبه
كان جالس معاه بالمجلس يشيشون ويتفرجون الكوره

خالد: طارق ابي اكلمك فموضوع مهم

طارق بااهتمام : تفضل انا اسمعك

خالد : بصراحه .. ماني عارف كيف ابدأ.. وكيف اوضح ..اا

طارق خاف: خالد صاير شئ ؟ تكلم لا تتلبك

خالد: لالا تخاف مافي الا العافيه بس الموضوع يخصني وو ابيك قبل تقرر تفكر زين بالي بقوله

طارق بهدوء وهو بيموت يبي يعرف: طيب قول يااخي تعبت انا

خالد: بصراحه انا ابي ... اتزوج

طارق بفرح: الف الف مبروووووووووووووووك

خالد: الله يبارك فحياتك وعقبالك

طارق طنش كلمة <عقبالك > وكمل: كنت اظن انك تتغشمر طلع من جد انت تبي تتزوج ...

خالد:.. انا مصمم

طارق: ومن بنته الي تبيهاا ..

خالد بجرءه : ابي اختــــــــــــك مـــــــــرام ..................................









انتهــــــــــــــــــــــــــــــــى البارت

دانة الكون
02-04-2013, 11:42 PM
البــــــــــــــــــــارت الواحد والثلاثـــــــــــــــ 31 ـــــــــــون










عنـــــد راكان

كان متفق مع ناصر يخطفون امل وعلى مسمع من فهد بااعتبار انه صاحبهم اما هو فما كان عاجبه الوضع وخايف لا يسوون شئ بالمسكينه خصوصا انو عارفهم وعارف سوالفهم قرر يمشئ معهم ولا يعارضهم ويشوف وش بيسون بالبنيه الي مو عارف ايش سبب خوفه عليها ...

وهي خارجه من البيت بعد ماكلمها وقالت له انها بتروح لصديقتها رولا مع السواق
وهو قال لها روحي بس انتبهي لنفسك .. نادت على السواق وطلعت بالمرتبه الخلفيه
بكل كبرياء وغرور تحت انظار راكان وناصر
وشخص اخر الي صافين بره ويراقبونها وهي ياغافل لك الله ...

مشئ السواق كالعاده على بيت رولا وهي فاتحه وجهها وجالسه تعدل الميك اب
وسماعات الايبود في اذنها تسمع اغنية كوريه <اسف انا احبك >
يالبى هالمسلسل احببببه ^^

مشت السياره وراكان طلع سيارته وكلم ناصر يبي يحاصرها وهو عارف دربها له كم يوم مراقبها ومراقب كل تحركاتها وسكناتها مشئ وراها لحد مادخلت ممر ضيق ومظلم حاصرتها السيارتين من الجهتين السواق ماعرف وش يسوي كلم امل بخوف...

السواق: مدام هذا في سياره مااقدر كمل طريق

امل بنرفزه نزلت السماعات: مدام في عينك قول عمتي عمى بعينك

السواق: سوري عمتي ايس سوي

امل : انزل يامال الوجع شوف وش سالفته واقف بدربنا انا مستعجله ماابي حركات وراعين

السواق: اوكي

نزل السواق يكلم ناصر الي معترض السياره من قدام ومانعه من المرور

السواق: ممكن بعد سياره سوي

ناصر تكتف : لا مو مبعد وش بتسوي يعني

السواق رجع لامل مو عارف وش يسوي عصبببت من هالثقيل دم الي مستقعد لها في نص الطريق
حتى ماتقدر تتعداه وقالت للسواق يرجع يقوله يذلف او بتكلم الشرطه
رجع نزل السواق مره ثانيه <مسكين خخخ

السواق: مدام في كلام انت مافي ادلف انا في كلم شورطه دهين

ناصر: اناااااااا اذلف ياوجه العنز اقول انقلع وروحه مو رايح خل عمتك تجي وتوريني طولها

نزلت امل وهي حمقانه : هي انت ليش واقف لنا في نص الطريق

ناصروهو يقزها من عبايتها المخصره ولثمتها الي طالع نص وجهها غير عطرها الي عطر الشارع كله من قوه ريحته حط يده على راسه: مزااااااااج شارع ابوك

ملت امل وهي تشوف ساعتها تأخرت على رولا وعلى مشوراهم : اوووووووووف غثيث انا بسيب لك الطريق كله وووجع نادت على السواق< كومار > تعال خل نروح من طريق ثاني

طالعت ناصر بنظره حاده: مو خوف منك بس انا مستعجله الحين >
شمقت ومشيت للسياره تتمخطر بغرور

جا السواق بيمر لقي سياره ثانيه تعترض طريقه وكلم امل حست بخوف الوضع مو طبيعي ابدااا
وهي تشوف ناصر يتوجه لسيارتها وشاب ثاني يتوجه لسياره من الجهه الثانيه
طالعت السواق : وانت ياالتبن سوي شئ ماتشوفهم جايين

السواق بخوف: اس سوي ئمتي انا خوف سوي مشكل

امل حست برعب من الي يصير: عمى بعينك بلى انت رجاال حشئ والله منت رجال انت رخمه
وش فايدتك اجل ...........<بثوره وهي تصارخ> مالت بس امن السياره
و روح شوف وش يبون هذول باين مو ناويين على خير عيال الفقر

نزل السواق بعد ماامن السياره وامل خايفه وتدعي ربي يعدي اليوم على خير هي دايم تتعرض لمعاكسات وملاحقة شباب بس ماحصلت في مكان زي كذا ومثل هالظروف ..











************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************









اشواق & يزن

دخلو بهدوء واشواق قلبها يرقع من الخوف مو عارفه ايش شعورهاا الحين ويزن
ماكان احسن منهاا مرتبك وفرحان وكل المشاعر فيه بس بداخله خوف من الحب ....

خايف يتحطم ......

خايف يكون من طرف واحد......

خايف يغدره الحب للمره الثانيه......

خايف يعترف لنفسه بحبه لاشواق وينصدم بصدودهاا مثل رغد ....

لما شاف اشواق عرف وقتها انو ماكان يشعر باي شعور تجاه رغد الا الاخوه
تعلق قلبه فيها من اول نظره .....

جلسو جنب بعض بس فيه مسافه بينهم بعد طول صمت تجرأ يزن ورفع نظره لها
تأملها مبهور ماتوقع يشوف كل هالجمال له لحاله.. كانت ملاااااك
حس برجفتها قزها قززز مستغل خجلها حفظ كل تفاصيلهاا
اما هي ماتجرءت ترفع نظرها له طلع العلبه الي فيها الطقم والشبكه ولبسهاا الحلق والعقد
وهو متعمد يكون بطــــــئ حست بحراره انفاسه على رقبتها ماارتاحت الا يوم فكها ..
لبسها الخاتم وهي بعد لبسته ورجعت نزلت راسها بخجل
حس انهم مصخوهاا وقرر هو يبدى يتكلم

يزن : مبرووك

اشواق بحيا: الله يبارك فيك

يزن ابتسم وهو يشوف ارتجافها: اخبارك اشواق

اشواق بهمس: الحمدلله

يزن: اخبارك مع الجامعه

اشواق: الحمدلله

يزن ابتسم وكمل: طيب مرتاحه بالقسم ...

اشواق: الحمدلله

ضحك بصوت خافت: علق الشريط

اشواق انتبهت وابتسمت وبدا الخجل يختفي شوي شوي
وهذي هي شخصية اشواق انفتاحيه : ههه ..وش اقول اجل

يزن: قولي بخير .. ماشي الحال..اخبارك انت؟<رفع حاجبه>

اشواق بعربجيه: هذا انت بخير مافيك الا العافيه مايحتاج اسأل

يزن بخبث: مو ذا كلامك يوم العيد ..

اشواق استحت تذكرت لقائهم الاول ..

يزن همس : اشواق

اشواق" يازين اسمي على لسانه": هـــلا

يزن بجديه: اوعدك اني اسعدك طول ماانتي معاي وماتنضامين ببيتي طول ماانا عايش
وان شفتي مني أي شئ ضايقك قوليلي

اشواق بخجل : ان شاء الله وانا بعد اوعدك اني اسعدك بالي اقدر عليه
وماتشوف مني الا الي يسرك ويريحك

يزن: يعني متفقين الحمدلله

اشواق بلعانه: الحمدلله

يزن: هههههههههههههه لا تبدأين

اشواق بتردد: يزن ابي اسألك سؤال .....

يزن: تفضلي ...

اشواق ماتدري كيف تبدا قالت افجرها مره وحده :ااااا اممممممم انت حبيت من قبل .........

يزن بجمود: ليش تسألين ؟؟؟

اشواق: لا بس ابي اعرف ؟ اعتبره مجرد فضول .....

يزن: انتي اول جاوبي انتي حبيتي من قبل ؟

اشواق عقدت حواجبها بطفوله: لا تقلب السؤال انا سألت اول ..

يزن عاند:مالي شغل انتي جاوبي وبعدين اقولك

اشواق بخجل :طيب.... أي حبيت اممممم ما ادري بالضبط يمكن يكون اعجاب اكثر منو حب .......

يزن انصــــــــــــدم رد بجمود: طيب ليش وافقتي علي

اشواق لاحظت تغير ملامحه ردت بسرعه من دون شعور خافت يفهم غلط : لان الي حبيته خطبني طبيعي اوافق عليه ...

اخيرا استوعب ماصدق يعني اشواق تحبه ...هو!!!

انتبهت للي قالت ووقفت تبي تطلع مفشووووله بس مسك يدها وجلسها جنبه هالمره
يزن وانفاسه تسارعت: اشواق انتي تحبيني

اشواق:...........................................

يزن: قولي تكفين ريحيني ....

اشواق شافت الهفه فعيونه وقرأت الحب بس خايفه : أيـ ـه

يزن مو مصدق الي يسمعه ضمها لصدره بدون قيود وهي اتفاجأت من حركته
بس ماقدرت الي تبادله العناق

يزن باانفاس لاهثه: اذا انتي تحبيني انا امووت فيك

انفتح الباب فجئـــــه ودخل ابوفيصل
بعدت عنه خجلانه تمنت الارض تشق وتبلعها ولا يشوفها ابوها فحضن يزن احرااااااااج............
.اما يزن عادي ولا كأنه مسوي شئ

ابو فيصل بضحكه وهو معروف بتعليقاته حتى اشواق طالعه عليه: معليه دخلت فجأه
وقطعت عليك الجو يا نسيب بس بغيت ابارك لبنتي الوحيده..

يزن ابتسم وحب راس عمه: لا عادي عمي خذ راحتك

تقرب من اشواق الي منزله راسهاا مسك يدها ووقفها رفع راسها بااصابعه والتقت نظراتها بنظراته شافت فيهم حنااان كبير تمنت ترتمي بحضنه وقتها لو لا الخجل ...
ابو فيصل بحنان: والله وكبرتي يااشواق وصرتي عروسه الف مبروووووك

اشواق بهدوء: الله يبارك فيك يبه

ابو فيصل طالع يزن وغمز له: لالا اكيد في شئ انت وش مسوي ببنتي صايره هادئه وخجوله بزياااده

اشواق بدلع نسيت وجود يزن: يــــــــــــبه انا دايم خجوله مو الحين

يزن خق على دلعها : اقول عمي خلاص انت باركت وشفت بنتك تقدر تخرج وتخليني انفرد بزوجتي شوي

اشواق غاااااصت في فستانهااا ....خخخخخ

ابو فيصل: افا يعني طرده محترمه ههههههههههههه وانتي ساكته عاجبك كلام زوجك

اشواق ........: ااا..........................<لا تعليق >

ابو فيصل : هههههههه خلاص بااخرج بروح ابهذل فيصلوووو

يزن بنذااله: أي عليك فيه

خرج من عندهم بوفيصل ويزن راح جنب اشواق شاف الساعه مر على جلستهم ساعتين واكيد البنت تعباانه مد لها كيس فيه علبه

اشواق: ايش هذاا؟؟؟؟؟

يزن: لما تطلعين غرفتك شوفيه ولا تنامين اليله بااتصل عليك

اشواق هزت راسها بخجل: طيب

باس راسها وطلع من الغرفه اما هي فهت مو مصدقه الي صار ابدا خلااااااااص
هي الحين تعتبر مرأه متزووووجه


وهو حس فيها وفرررح اخيرا الدنيا ضحكت له ......

دانة الكون
02-04-2013, 11:43 PM
فيصـــــــــــــــــــل & رنـــــــــــــــــــــــا

بعد الزفه دخلو للغرفه المجهزه لهم رنا كانت في اشد حالات الخجل مارفعت عينها عن رجلهاا اما فيصل مو عارف يعبر عن فرحته مو مصدق اخيرر اجتمع مع معشوقته بالحلال وكلها كم شهر ويجمعهم بيت واحد وغرفه وحده ....

مسك يدها وقفل الباب حق الغرفه وسحبها معاه لكنبه وهي زي العبه بيده جلسها وجلس لاصق فيها حس ببروده يدها على يده وشاف كيف منزله راسها ومو باين وجهها اما هي كانت في اشد حالات الخجل مو عارفه وش تسوي تبي تبعد عنه شوي مستحيه سمعت صوته وهو يكلمها ببحته الي تعشقها : مبروووووك

رنا بصوت يالله ينسمع: الله يبارك فيك

فيصل: كيفك .؟

رنا: بخير

فيصل: وانا بخير

نزلت راسها زياده مو قادره تطالعه
فيصل: احم حبيبي ارفعي راسك ..
ماقدرت حتى ترفع نظرها شاف انها ولا كأنها تسمعه

فيصل بهمس: ابغى اشوف حبيبتي الي طيرت النوم من عيني
لما شاف مافي استجابه حط يده على دقنها و رفع راسها ببطئ التقت عيونها بعيونه <سبحان الي خلقك قمر قمـــــــــر

فيصل: انتي المفروض يسمونك قمر
تأمل وجهها الملائكي كل شئ فيها عيونها بحر غرق فيه... خدودها المحمره خجل نزل لشفايفها الممتلئه الورديه لفستانها الشبه عاري حست برعشه من نظراته الجريئه فصلها تفصيييل لاول مره تأملته عيونه الكحيله وانفه الواقف نزولا لفكه المرسوم رسم
حست بيده تحاوط خصرها ويده الثانيه ماسك وجهها طالعته بحب اخيرا اجتمعوووو...
طلع الشبكه ولبسها وهي لبسته بعد حاس ماعرف يسكر العقد بس فالنهايه سكره ....

فيصل: كنت استنى اليوم بفارغ الصبر اخيرا صرتي لي حلالي
خجلت من تلميحاته وبان على وجهها

فيصل ابتسم لها: تذكرين يوم كنا بالشرقيه ..
حمر وجهها بزياده يوووه كان اكثر موقف محرج شافها فيه يوم ترقص وتتمايل بخصرها وتسوي حركات هبااال وغيركذا يوم دخل وباسهاا زي الافلام وكلمها واعترافها باانها تحبه مثل ماهو يعشق ترابهاا

فيصل ابتسم على الذكرى والحلم الي صار واقع وقدام كل الناس مافي احد يخافون منه لانو حلاااااااااال
فيصل وهو كأنه يحكي لها قصه: وقتها شفت وحده مرجوجه جالسه تتمايل بخصرها قدام المرايه رحت لها وهي انصدمت يوم شافتني....

أي حبيبتي شافتني حشرتها فالزاويه واعترفت لها اخيرا بحبي حسيت براحه يوم عرفت انها تبادلني المشاعروبلسانها قالت ..
حتى لو ما نطقت من نظراتها كنت بااعرف ماادري كيف قدرت امسك نفسي ومااتهور ماتحملت اشوف كل الجمال ذاك
وما اخلي عليه اثر <وغمز لها>

رنا ذااااااااااابت من كلامه وغمزاته

فيصل: وهذي مو اول مره اشوفها فيه شفتها قبل ومن اول ماشفتها قلبي عشقها واختارهاا دون غيرهاا

رنا تسمع كل كلمه يقولها وهي مانزلت نضرها عنه ابتسمت على حركات وجهه وهو يتكلم فاجأها وهو يقرب وجهه منها بسرعه ومسك يدهاا بحب باسهااا
فيصل: احبــــــــــــــــــــــــــك

رنا بجرئه وبصوت خافت طير قلبه : وانا اموت فيك

فيصل تنهد من قلب: اااااه مو قادر اتحمل اكثر متى بس يجي يوم الزواج احسه بعيد وش رايك نعجله شوي

رنا تصاعد الدم لوجهها بسرعه وصوت عالي: لا بدري

فيصل:ههههههههههههههههههه من اوول ساكته وصوتك يادوب ينسمع الحين طلع لسانك

رنا بحيا: لا بس لسه تونا ملكنا خلي الزواج بعدين

فيصل بصوت خافت: وانا ايش يصبرني وانا اشوف حوريه قدامي

سكتت بخجل من كلامه وهو لصق فيها اكثر وهي كل شوي تبعد لحد ماوصلت لاخر الكنبه وكانت راح تطيح بس هو مسكها وجرها لحضنه
استحت من جلستها بين يديه وهي بفستانها العاري وحاولت تبعد لكن هيهات هيهات يخليها تبعد عنه تنفس عطرها الخلاب
وزاد بحضنه لها وهو يلعب بخصلات شعرها ....
باس خدها الايمن وبعده الايسر

رنا بخجل وخوف : فيـ ـصل ممكن تبعد لا يشوفنا احد

فيصل: عادي حلالي ماسويت شئ غلط وبعدين عادي الباب <وراها المفتاح> وقفلته محد بيزعجنا ياحوبي

رنا وشوي وتصيح خافت من جرءته والحيا مقطعهاا: الله يخليــ ـك ابعد

فيصل حس بخوفها منه وارخا شوي بس لسه محوطها بيدينه
اخر شئ يبغاه ان حبيبته تخاف منه
مسك وجهها بين يديه وركز نظره بعيونها وهي تبادله النظرات
فيصل بجديه: تذكرين ايش قلت لك قبل .... انا احبك مستحيل ااذيك فيوم ماابغى اشوف نظرة الخوف بعيونك اتفقنا

رنا حست برااحه من كلامه ومن نظراته الصادقه الي مبين فيها الحب: اتفقناا

فيصل تذكر يوم الخطبه و بمكر: تحسبين نسيت حركتك يوم خطبتك
طالعته بصدمه معقول مفتكر
فيصل بمكر: اذا نسيتي انا مانسيت وعدتك اردها لك وجا اليوم <قرب بسرعه وعض اذنها بخفه
رنا: اااي

فيصل بخبث: عورتك هذي ولاشئ يا قلبي لسه جايك اكثر خليتيني لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
طالعته رنا بقلق وعضت على شفايفها "وش ناوي عليه الدب"

اغراه منظرها المرتبك وخجلها العذري لحد الثماله قرب من وجهها اكثر واكثر اختلطت انفاسهم وانفاسه الحاره تداعب وجهها وهي ماعارضت بالعكس استسلمت لحنانه وحبه المجنون همس لها احلى كلمات الحب
ختمها بقبله طويــــــــــــــــله مليئه بالمشاعر على شفتيهاا....












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************












في ايطاليـــــــــــــــــــــــاا
الجامعة
♡هديل♡

جات الدوام بدري بعد ماتطمنت على ليونه وعزوز.. عندها محاضرات قليله اليوم في بالها انها جايه تبي الهدوء بعيد عن رجه عيالها وتراجع قبل الامتحان بس في عقلها الباطن كانت مشتاقه تشوفه لو من بعيد...

خلصت محاضرتها بدري توجهت للكافتريا على امل انها تشوف بشاير او سيدار او حتى الشباب بااستثناء جاك لانها ماترتاح له بس للاسف مالقيت احد جلست تتصفح وتراجع قبل الامتحانات فاجأها جاك إلي جلس جنبها حتى بدون ما يسألها
تاففت و جات بتقوم صارت تكره الجلسه معه من بعد ما إكتشفت كذبه عليهم وانه مستغبيهم لو مااكتشفو انه فيه عرق عربي من امه السوريه الي جات وزارته فالجامعه حتى هو انحرج يوم طالعوه الشباب العرب بلوم وعتب مع انه سبب تافه وما يحوج تزعل منه لانه موقف وعداا
بس هي مي مستسيغته من البدايه
وبسبب حركاته إلي تضايقها رغم ان غرضه التقرب منها.......
وقفت بس حست بيده توقفها وترجعها مكانها التفتت له وحواجبها معقوده

هديل : خير ؟

جاك بالعربي: معليش مابدي ازعجك بس بدي احكي معك دقيقة ممكن...

هديل: مابيننا كلام ولوسمحت سيب يدي

جاك: ليش تغيرتي .. كنتي بتحكي معي وكنا اصحاب كتير قراب من بعض

هديل: وانت قلتها كنا وانا غيرت رئيي وخلينا اصحاب من بعيد احسن لان الصحبه عندك مو بنفس مفهومها عندي ..

جاك برجاء:هديل آّنــْآ بحبك ليش ماعم تفهمي آّنــْآ عارف اني غلطت لأني مأخبرتكن اني بحكي عربي بس شفت الموضوع مانو مهم لهدرجه وكنتو مااخدتو راحتكم بالحكي منشأن هيك ماعطيتو أهميه

هديل: ‏‏طيب عرفت انك ندمان وانتهينا من السالفه الي ابي افهمه ليش تلاحقني وتتدخل فيني وفي اولادي وتسوي حركات مالها داعي وأنت عارف اني انسانه متزوجه ...

جاك: لأني بحبك وبعرف أنو بدك تطلقي من جوزك

هديل: مع انو مالك علاقه بس صحيح آّنــْآ بتطلق بس مو معناته اني ناويه اتجوز غير طلال آّنــْآ لسه أحبه

جاك زاد من مسكة يده على يدها: لكان ليش بدك الطلاق ..

هديل بقوه:اعتقد مو شغلك هذا شئ بيني وبينه

جاك تنهد:هديل فكري منيح آّنــْآ عن جـد بحبك وبموت فيك ومستعد أعمل أيا شيء من شأن تكوني لاءلي

هديل بفضول : ليش ؟ ليش انا من بين كل البنات وانت تعرف ظروفي وعندي اولاد وانت لسه شاب والدنيا قدامك

جاك: بس كلياتن ماجذبوني غيرك انتي مختلفه عنن فيك شئ غير حتى اولادك بعتبرهم ولادي وبحبهن كثير ما بقدر اجبر قلبي يحب او يختار الي بيحبه

حاولت تسحب يدها: ممكن تترك يدي ليش مو راضي تفهم آّنــْآ ما حبك انت مجرد صديق وبس ليش تتعب نفسك

مو راضي يفكها: من نشأن الله لا‏ تؤلي هيك انا مستعد اعمل أي شئ منشانك حبيبتــ.......
ماحس إلا ببكس على وجهه طرحه على الارض
كل الي بالكافتريا انتبهو صارو يطالعون الموقف بااندهاش وترقب
هديل اول ماطاحت عينها على طلال شهقت وحطت يدها على فمهااا
كان شكله يخوف عيونه حمر زي الدم وملامحه في اشد حالات الغضب اول مره تشوفه كذا...........

طلال باانفاس غاضبه كثور هااائج يستعد للانقضاض على فريسته : المس يدها مره ثانيه عشان اكسرهاا لك ياكلب

هديل مسكت كتفه وهي مو عاجبها الوضع: طلال ابعد لا تددخل

طلال قاطعها بصرخه هزتها: انتي انكتمــــــــي

جاك والدم يصب من انفه: راح تندم على الي عملتوو

طلال: زودها انت وتشوف وش بسوي فيك هذا انذار بس ان قربت منها ثاني لا تلوم الا نفسك

جاك بقهر: انا بحبها اكتر منك هيا مابدا ياك اتركا بحالها

طلال: كلامي مو معاك اصلا ..
سحب هديل مع يدها وجرها لبره الكافتريا,وهو يغــــــــــلي وسط اندهاش الكل <محد يدري انهم متزوجين >" الكل يحسب ان طلال وجاك معجبين بهديل ويتضاربون عليهااا

هديل دفته لما وصلو مكان فاضي: انت مجنون

طلال ونار بقلبه: أي مجنون .يوم اني مخليك ععلى هواك

هديل بغضب وقهر من تصرفه السخيف: انت مين مفكر حالك هــاا انا حره اسوي الي ابيه مالك شغل ..

طلال من بين اسنانه ضغط على معصمها: انتي زووجتي والا ما يكفي

هديل شالت يدها بالم من ظغطته: وانا قلت لك من قبل طلقني طلال كفاية بس انا تعبت

طلال بسخريه:منااك .. أطلقك عشان تروحين له ها

هديل دفته ومشيت :انت ماينفع معك الكلام

طلال جرها ووقفها قدامه :يوم إكلمك ما تقفين تسمعيني فاهمه

نفضت يدها من يده: انت زودتهاا وانا ساكته لك مو عشانك عشان العشره الي بيننا وعشان العيال رجاءا بعد عن طريقي وروح لاهلك

طلال صرخ فيها بحرقه: لين متى هالعناد ابوي وطلق امي وباق فلوسنا وضيعهاا و بنت عمي شردت بيوم عرسهاا ...وامي تعبانه وحالتها حاله حرام الي جالسه تسوينه المشاكل الي على راسي تكفيني ليش تزودينها علي ليييييييش

هديل لفت ومنظره مضعفهاا راسها والدموع تعهدد بالهطول: عشان كذا ارجع واوقف معهم الهموم الي عندك تكفيك مالو داعي ازيد عليك

طلال ووجه ذاابل شكله اكبر من عمره بالم : حرام عليك اش ذنب العيال فكري فيهم على الاقل ......

هديل: لا تخاف عيالنا مابيصير لهم الا الخير وتقدر تشوفهم وقت ما تبي <بلعت غصتها> والحين انا لازم ارجع البيت امي تستنى اخاف تقلق علي

طلال:.........................................

هديل: مع السلامه

طلال: مع السلامه

مشيت بسرعه قبل لا يلاحظ دموعها مو قادره تتحمل
حبيبها تعباااااان يا نااااااااس
وهي من اسباب تعبه
كان ودها تروح وتضمه وتخفف عنه
تمسح على راسه ...تحبه
بس ما قدرت .......................................


يا كثر ماشلـــــت في قلبي علــــيك
وياكثر ماقلــت ماسامـــح خطــــاك
‏*‏*
من أشوفك ترجف ضلوعي تبـــــيك
و اثـــر هذا كله من حـرة هـــــواك
‏*‏*
اخلق الاعذار من لمسة ايديك
والمس جروحي وااداريها دواك
**
قوتي ضعفي و ضعفي أني ابـــــيك
و أنت عارف إني مااعشق ســـــواك
‏*‏*
ابتـــــليت بحـــب جعلة يبـــــتلــــيك
و ياعساك تـــذوق حراتي معـــــاك

‏*‏*
أذكـــــر انـــك ماتنـــام الا أجيـــــك
صرت أنا الـحين مااغـــفى بــــــلاك
‏*‏¤*
ماابيك الي وباشر احتريك
والي بعده ..والي بعده ياملاك
*‏*
حسبي الله على الهوى و حسبي عليك
الله ياخـــــذني و إلا الله خــــــــذاك



كان ودها تقوله خلاص خلينا ننسى الي راح ونبدأ من جديد
بس في شئ مانعهاا .................................

مسحت دموعها وتوجهت للبيت

اما طلال حس بخنقه غير طبيعيه قرر يرد الشقه يرتاح فيهااا
بعد اليوم المتعب مو قادر يكمل ويروح دوامه اتصل على الشركه
واخذ اجازه ...........

دانة الكون
02-04-2013, 11:45 PM
عند أبو طارق

كثرت الديون عليه و مو لاقي مين يساعده لا عياله ولا اصاحبه ضل وحيد فالنهايه ومعه مسؤليه طفلين رضيعين بدون ام ....
وقتها اضطرت الشرطه تلقي القبض عليه لأنه ما سدد الديون الي عليه ...
أما عياله أخذتهم الجاره أم عوض بطلب منه وهي ناويه توديهم لاخوانهم أو الميتم في اسرع وقت لأنها هي يدوب تصرف نفسها......

أما كاترين أجبرت أبو طارق يطلقها بعد مااستفادت منه وفعلا طلقها وسافرت تكمل حياتها في لبنان ولا همها عيالها ...

أبو طارق اتصل على طلال لأنه عارف ومتاكد أنو طارق مستحيل يرد عليه اما طلال فغير ......
وقتها طلال كان في شقته يتفرج التلفزيون وفكره كله على الموقف مع هديل مقهور تذكر يوم كان جاك جالس قريب منها وماسك يدهاا
ويقول احبك وهي ساكته حس النار شبت في كبده
وده يشرب من دم هالجاك ............

سمع جواله يرد قام بتثاقل للغرفه شاف رقم أبوه ينور على الشاشه تردد يرد عليه ولا يسفهه ..
بالنهايه يضل إبوه مهما عمل يظل هو ٱللِّي رباه واللي شقئ عليه ما يستأهل يطنشه حتى لو ارتكب جريمه

قال تعالى <ولا تقل لها اف ولا تنهرهما >

ألمهم حسم أمره و رد عليه:الووو

أبو طارق بلهفه : الؤو طلال

طلال ببرود: هلا يبه بغيت شئ

أبو طارق وشوي وينهار من الهم الي فيه :الحقني وأنا أبوك

طلال انفجع حسب إن أهله فيهم شيء : وش صاير احد صاير له شئ ؟؟

أبو طارق :بيسجنوني بسبه الديون الي علي حاولت طلبت منهم فرصه ارجع لهم فلوسه بالتدريج
متى ماتسهلت بس مو راضين

تنهد طلال براحه حسب انه في احد مات:وش تبيني أسويلك يبه آّنــْآ الحين مسافر برا المملكه وين زوجتك عنك

ابو طارق: الخاينه تركتني بااسوء ظروفي ...طلبت الطلاق وطلقتهااا وطلع انها اخذت كل الفلوس الباقيه الله يحرقهااا


طلال "اللهم لا شماته" : استغفر الله....... طيب يبه وانا وش بيدي اسوي لك الحين

أبو طارق انفعل: تصرف كلم اخوانك طيب

طلال:يبه انت كلمهم انت تعرف المكالمة دوليه تكلف وانا احوالي الماديه مو زينه ثانيا صعبه أشرح لهم المسأله وأنا مو فاهم شي...

أبو طارق:تكفى يا ولدي انا ابوكم لا‏ تتخلون عني بهذي الظروف

طلال ”تعب عائلته متشتته و المشاكل تتحذف عليهم من كل صوب مو قادر يتحمل “ تنهد : خلاص بكلم طارق ونشوف حل لهالمصايب

ابو طارق جا بيقول له عن عياله من اللبنانيه بس الشرطي قاطعه وسحب منه الجوال لأنه غلق وقتـــه
الشرطي : خلص وقتك

وأخذ السماعه وقفل بوجه طلال..............

اما طلال عرف انه انتهى وقت المكالمه قرر يكلم طارق له فتره ماكلمهم وتطمن عليهم كان وقتها مقفل جواله ومشغول بترتيب موضوع اقامته في ايطاليا ...
اتصل ورن بس مالقي رد قرر يدق عليه وقت ثاني وراح تمدد يريح ......













************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************












عند امــــــــــــل

حست بخوف غير طبيعي باين عليهم عيال حرام مو ناووين على خير قربت راصها من الشباك وشافت من بعيد وجه مو غريب عليها قد شافته من قبل بس مو عارفه فين قربت اكثر تبي تشوفه بتركيز
انصدمت بالمنظر كانو الشباب ماسكين السايق تبعهاا طايحين فيه ضرب ورفس و بوكسات على وجهه لحد ماطاح على الارض مغمى عليه
ارتعشت من المنظر الفضيع هذولا عديمين رحمه ...

تقدمو الاثنين لها فالسياره لاحظت ان راكان متلثم ماقدرت تميز ملامحه
قرب من الباب عندهاا و دق على الشباك حقها وهي تراجعت للجه الثانيه

راكان: افتحي الشباك لا اكسر القزاز

امل: أيـــ ــش تبـــ ـغى ؟

راكان تنرفز: يعني ماراح تفتحين والا ايش ..

امل: لا

راكان: والله لاكسر الباب على راسك افتحــــــــــــي

امل خايفه طلعت جوالها وبسرعه ضغطت على اتصال لفارس وانتبه عليها راكان كسر القزاز من نافذه السايق لانه مايبي امل تتأذى بقطع الزجاج المتكسر .. في هالحظه رد فارس
فارس: الوووووو

امل بصراخ: الووو فارس الحقـ..............
في ذي الحظه انفجعت بسرعه دخل راكان وسحب منها الجوال وقفله قبل لا تكمل كلامهاا

امل ودموعها خلاص نزلت على خدهاا حاسه برعب وكأنها في فيلم من المجرمين الي قدامها....
امل : حرررام عليك ايش تبغى مني خليني اروح

راكان: هههههههههههههههههههههههههههه حلوه ذي اخليك تروحين

امل مادققت على الصوت : الله يخليك والله مااقول لبابا عن شئ "مدت يدها لشنطتها وطلعت المحفظه كان معها 3 الاف"وبطاقه الصراف حقتهاا خذ هذي كل الفلوس الي معايا خذها وخذ الجوال وخليني في حالي

راكان بسخريه ماتوقع ان امل طفله على باله انها فالعشرين بس باين اصغر بكثييير: وانا وش ابغى بالف او الفين خليها لك ياحلوه انتي اغلى عندي من كذاا

امل: بدت دموعها تنزل وبكت بصوت عالي : اهــــــــــــــــــــــــــئ

راكان سكر اذنه: يووووووووه بس خلاص خاطفين بزر احنااا

امل بكت بصوت عالي : ابي بـــــابــــــا

راكان جرها ونزلهاا من السياره وهو تأثر بدموعهاا بس كابرطلع منديل ومده عليها : امسحي دموعك محنا ناقصين بزارين

استغلت امل انه مو ماسكهاا حاولت تفلت منهم سوت نفسها تمسح دموعها ودفته بقوه وبدت تركض لحقها ناصر و بعد ما قام راكان ومسكوها بكل سهوله وهم يضحكون بخبث صارت تصارخ وترفس برجولهاا : فكنـــــــــي ياكللب اااااااااااااااااااااااااااااااااي يدي سيبهاا ياحثــــــــاله والله لاعلم بابا عليكم

راكان لاوي ذراعها : تبين تشردين يا مززه ههههه هااا ماعرفتي لسه من هو راكان

امل صارخت بصوت عااالي فجر اذنيهم : بــــــــــــــــابــــــــــــــــا.. فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارس

راكان صدع منها: ســــــــكتها وجـــــــــــع راسي

حط ناصر المنديل المبلل بماده مخدره على وجهها بقوه
امل مو قادره تتكلم والمنديله على فمهاا: اممممممممممممم اممممممممممممممممممممم

ناصر شاد عليها لحد ما بدا مفعول المخدر وتراخى صوت امل المكتوم وطاحت بين يديه ناااايمــــــــــه..........

راكان: وووه اخيييرا نامت يالله خلينا نشيلهاا قبل لا تصحى وتبهذلناا

ناصر بتوتر : متأكد محد شافناا

راكان: لا تخاف حاسب حساب كل شئ يالله قرب السياره

راح ناصر وقرب السياره وراكان حمل امل بين يديه وهي زي العبه ماتحس بااي شئ حطوها في السياره وانطلقو بها الى مقرهم ......

كانت في عيون تراقبهم من اول مابدأو وهي عارفه كل الخطه لحقتهم السياره بنفس السرعه .............................

دانة الكون
02-04-2013, 11:46 PM
ايطاليــــــــــــا

بشاير & اياد

في الجامعه

خلص إياد محاضرته على فترة الغداا وخطرت على باله بشاير اشتاق لها حيل كان مسميها في جواله فاتنتي قرر يتصل عليها ويشوف وينها فيه
« طبعا تبادلو الارقام فالرحله»
اتصل عليها ورن ثلاث رنات بعدها ردت عليه بصوتها العذب: هلا.

إياد “داخ على بحه صوتها”:هلا فيك أخبارك؟؟

بشايروهي مبسوطه انه تذكرهاا : بخيـــــــــــر أخبارك انت ؟؟؟

رد عليها إياد : الحمد لله فينك جيتي الجامعه اليوم

بشاير “مو سامعه مع الرجه”: أييئيئيئيش

إياد ”بصوت أعلى“ : أقوووووووووول فينك

بشاير: أنا فالكافتيريا

إياد بصوت عالي: خليك مكانك دحين جايك

بشاير : مو سامعتك

إياد : يالله يالله بأي

بشاير : طيب بأي

في. الكافيتيريا

دخل وكل إلانظار عليه خصوصا البنات اليْ خاقين على جماله ووسامته وجادبيته وهو مو مهتم
مافي باله الى إنسانه وحده بس هي اليْ شاغله عقله وتفكيره
مشى وهو يتلفت يمين ويسار يدور عليها لمح وحده من بعييد تاشر عرفها
سرع خطواته لحد ما وصل سلمت عليه رديه وهو ذاإاإاإاب من نعومه خدها الي لامس خده....

بشاير باابتسامه لها الف معنى ومعنى: كيفـــك يا دووووب لك يوميــــن ما تتصل
ولا تسأل من طول الغيبات

إياد بسخريه:الي يسمعك يقول كسرتي جوالي باتصالاتك

بشاير: بصراحه استحيت ماحبيت ازعجك بعدين انت الولد المفروض انت ٱلي تتصل
مو انا <وسبلت برموشها >

إياد وهو ذايب على دلعها: يا سلاإام هذا وأنا كنت تعبان ومصخن ما تقولين هذا ولد عمي
تعبان حرام خليني اتطمن عليه ولا حتى مسج أرسلتي عايش والا ميت

بشاير بخوف: بعيد الشر تفاول خير انت ووجهك هذا كلام ينقال واصلا مين قالك اني ماسألت
أنا دائم اتصل على خالتو روز وتقول انك مثل السبع مافيك ولا شيء

إياد “تأمل شكلها و شعرها الي طال مزودها حلا كان وجهها مشرق وحيوي تأمل لبسها انقهر كانت لابسه تنوره بيضاء للركبه عليها بلوزه بينك رسميه ومخليه شعرها منسدل مو حاطه غير قلوس بينك وكحل أسود حس بغيره فضييعه حاول يخفيها وهو يشوف كل الأنظار عليها خصوصا الشباب”: ايش عندك دحين...

بشاير جلست تفكر: أممممممممم ماعندي شيء خلصت محاضراتي

إياد : طيب خلينا نتغدا مع بعض

بشاير ”اعطته ابتسامة كرست“: أوكي

طلعو من الجامعه وبشاير بتطير من الفرح تحبه بس مو عارفه كيف تبين له حبها بدون
ما تنحرج غرورها يمنعها......

<<وصلووو المطعم >>

اياد اختار طاوله والمطعم ما كان مليان مره مااحتاج حجز جلسو في موقع مره حلو يطل على البحــــــــــر
اختارو الاكل بعدها بدا اياد يبي يكسر الصمت .....

اياد: كيفك وكيف الدراسه معك ؟

بشاير: الحمدلله ماشيه تماااام

اياد: بدءتي اختبارات والا لسه

بشاير: الا بدءناا الله يستر مره باين صعب تصدق للحين ماحظرت لكلاس الموسيقى شكلو
بااتسجل حرمااان

اياد وهو الي كان يعطي الماده وكان عنده اسمها فالكشف " تذكرون يوم غيرو الاستاذ " ^_^

اياد: غريبه!! ليش ماحضرتي طيب اعرف انك تحبي الموسيقى..

بشاير بدون اهتمام: بصراحه وقتها مرره مو مناسب كمان قالو انهم جابو لنا استاذ جديد غير استاذ هاري وكل مره يغيرون لين جابو لنا واحد هندي ماينفهم منه شئ وانا ماابي الا مع هاري

اياد بغيره: ليش ماتبين الا مع استاذ هاري كلهم واحد

بشاير: نوو نوو هاري غيــــــــــــــــر

اياد بان عليه الانزعاج وهي لاحظت : طيب خلينا نغير الموضوع

بشاير: هههه اشبك عاقد حواجبك متضايق من شئ ؟

اياد: لا سلامتك بس طفشت هاري وهاري

بشاير بذكاء: عادي اصلا انت لو تعرفه اكييييييد بتحبه هو مررررره حبوب وذكي ووسيم حتى قريب صار استاذ لسه صغير

اياد بدون نفس: ماحصل لي الشرف وقابلته

بدت بشاير تشوف علامات الغيره عليه بس حابه تتأكد اكثر طلعت جوالها واتصلت على هاااري وهي عندها خطه .........

اياد استغرب: بتكلمي مين؟

بشاير : لحظه .........<بالايطاليه > : الوووووووووووووووو

هاري: اهلاااااااا شيرلي

بشايرباانفعال متعمد : اهلاااااااا بك اشتقت لك ايهااا الاحمق

هاري: ههههههههه لا تقولي هذا فأنا استاذك هههه وانا ايضا اشتقت لكي كثيرا ايتها المشاغبه الصغيره كيف حالك

بشاير: بخيييييييييير كيف حالك انت وكيف هيا ساقك لقد سمعت بالخبر

هاري: انا بخير وساقي تماثلت للشفاء لكن استغرب انك افتكرتني الان

بشاير: لا تقل هذا كنت اريد ان اتصل منذ زمن لكن حصلت معي بعض الظروف ولكن بما انك شفيت اذا لماذا لا تعود لقد افتقدنا لك ولقد احضرو معيدا من الطلاب يحل محلك ومن ثم غيرو واحضرو هنديا مسننا هذا ما اخبرني به اصدقائي

هاري: وكيف هوا معكم

بشايربدون اهتمام <ماتدري انه اياد كان من ضمن الاساتذه خخخ>: لا اعلم لم احضرابدا الا معك يقولون ان الاستاذ الذي حل مكانك مده شهر جيد ومتفاهم جدا مع الطلاب اما الاخر فيعانون منه كثيرااا لكني لا اريد ان ادرس الا بوجودك

هاري: هههههههههههههههههه اشكرك للطفك لكن لا تضيعي دروسك اريد ان افتخر بتلميذتي النجيبه

بشاير: حسننا كما تريد اين انت الان

هاري: انا الان اتمشى برفقه باتي لقد احضرتها قبل قليل من الروضه

بشاير: حسننا احضرها غدا وتعال الى الحديقه الـ.............الساعه الثالثه عصرا منذ زمن لم ارك

هاري: حسننا سأحضر ياصغيرتي اعتني بنفسك

بشاير: اكيد الى اللقاء

هاري: وداعا

اياد اشتعل الا احترررررررررررررق غيره
صار يحرك رجله حركه تدل على التوتر والانزعاج
وبشاير مبسوووطه تبيه يعترف انه يحبها مثل ماهي تحبه
وهذي اول علامه انو يكن لها شعور خاص

اياد: هذا هاااري ...

بشاير: أي هذا هو يالبى قلبه هالانسان يعجبني بشكل احسه غير

اياد: كيف يعني غير

بشاير بمكر: احسه حساس ورومنسي وبرئ لابعد الحدود ماعنده لف ودواران
عفوي بتصرفاته وهذا اهم شئ ..

اياد خلاااااااااااص مو قادر يسمع اكثر: ممكن تقفلين موضوع هالهاري
لان راسي يعورنــــــــــــــــي شوفي الاكل وصل

بشاير ضحكت : ههه اوك

تغدو في المطعم وإياد نفسه انسدت بعد اللي سمعه عن هاري اللي مدري من فين طلع له اما بشاير بالقوه ماسكه نفسها لاتضحك كملو غدا ووصلها اياد للقصر وراح بيته وهو ناوي يعرف اللي وقع بنت عمه وناوي ياخذها من بين يديه .....

دانة الكون
02-04-2013, 11:47 PM
عمـــــــــــر


في تلك الزنزانه المغلقه المظلمه
بعيدا عن الاضواء والحريه ....
دخل الزنزانه بروووح جديده ووجه منوووور اول ماشافه نادر جرى له هو ومصطفى

نادر بلهفه: طمني وش صااااار ؟

عمر: قالو لي افراااااج

نادر صرخ بفرح وضمه : مبروووووووووووووووووووووك الف مبروووووووووووك

عمر:الله يبارك فيك

نادر وهو فرحان كأنه هو الي بيخرج:<التفتت لمصطفى > سمعت مصطفى بيخرجون عمررررر

مصطفى: مبروووك عمر شوفت اد أي ربنا بيحبك وطلعت برااءه

نادر لاحظ عدم سعادته : عمر وش فيك باين مو فرحان

عمربسخريه: وعلى ايش افرح اقلها حنا اعرفك انت ومصطفى بره مالي احد ولا اعرف احد لا بيت ولا ديره مااذكر شئ ابد

نادر ربت على كتفه: لا تزعل وانا اخوك ربي كريم شفت طلعت براءه الحمدلله وهذا بدايه الافراح ان شالله ونهايه الاحزان توكل على الله

عمر: ونعم بالله

نادر: طيب انت الحين ماقلو لك متى بيخرجونك

عمر وهو يتذكر حوارهم : هههههههههه تذكر يوم قلت اني يمكن اطلع قبلك قالو لي بعد شهر بيخرجوني

نادر:هههههههههه يعني بتطلع قبلي باكم اسبوع

عمر: أي

نادر: طيب اسمع انا عندي اقتراح وابيك تفكر فيه ززين

عمر : قول وش هو؟

نادر: ابيك يوم تخرج تروح الشرقيه وانا بعطيك عنوان بيتنا روح وكلم ابوي وقله اني خارج قريب وتم عندهم لين مااجيك

عمر: لا اسمحلي ماابي اسبب احراج اذا تبي اروح واطمنه عليك ماعندي مشكله بس اضل عندهم لا

نادر: ليش عاد مافيها شئ حنا اخوان

عمر: واعز من اخو بس ماابي اسبب احراج لاخواتك

نادر:هههههههههههههههههههههههههه ومن قال لك عندي اخوات اصلا

عمر: لا تألف علي ادري انت بنفسك قلت لي ان عندك اخت اسمهاا مروه

نادر: أي عندي اخت بس متزوجه وموب عايشه معنا بالبيت

عمر بنص عين: جد والا تتغشمر

نادر: والله العظيم ليش اكذب عليك يعني

عمر: اممم ماادري عطيني فرصه افكر

نادر: فكر ياحبيبي على كيفك بس بعد اسبوعين قولي ردك لانو مابقي شي وتطلع

عمر: ان شاء الله










************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************












طارق & خالد

خالد: ابي اختــــــــــك مرام

طارق يحسب انه ماسمع زين: ميــــن

خالد: اقول ابي اختك مرام

طارق تفاجأ عمره ماخطر على باله هالشئ الحين بس عرف كلام خالد انو يبي يجي جده
وتلميحاته الي يبديهاا
جا بيرد عليه بس قطع عليه صوت جواله يرررن شاف المتصل طــــــلال
رد بسرعه وهو منفعل

طارق: الوووووو

طلال: الوووو طارق

طارق: ويييييييييييييينك ياشيخ كسرت جوالك باالاتصالات وانت ماترد

طلال: كان عندي ضروف شلونكم وشخباركم

طارق تنهد: ااااااااااااه ياطلال رحت وخليت كل شئ على راسي

طلال: عسى ماشر وش فيك

طارق: امي طاحت علينا ووديناها المستشفى طلع عندها جلطه

طلال بصدمه: اييييييييييييييييييييييييييش

طارق: أي بس الحمدلله عدت منها بس مو راضيه تتكلم بس سااكته

طلال: ايش صار وليش طاحت اصلا

طارق: حكايه طويله كله من مرت ابوك السوسه الله ياخذهاا

طلال: وش سوت بعد

طارق: جات البيت وسمعت امي كلام يسم البدن ماتحملت الضغط وجاها انهيااار
حسبي الله عليهااا وعلى الي جااابهاا لناا

طلال: استغفر ربك هذا ابوك لا تنسى وبعدين ترى هو طلقهااا طلعت بايقته
ويوم شافته على الحديده طلبت الطلاق

طارق: احسسسسسسسن يستاهل

طلال: طــــــــــــــــــــارق

طارق: اوف طيب كمل

طلال: شوف ابوي الحين مديون ويبون يسجنونه ابيك تساعده مهما يصير يضل ابوناا
ولازم نوقف جنبه

طارق: وينه عنا وينه عن امي الي مسكينه طاحت ولا حتى سأل عنها واحنا عياله مافكر فينا
ياطيبة قلبك ياطلال ....الا ياغباءك ....... الحين يوم احتاجنا عرف ان عنده عيال

طلال: اللهم طولك ياروووح ... طارق ادري انه غلط بس مانبي الناس تتشمت فينا
افهم ...بكره محد حتى يفكر يخطب مرام وغرام فكر فيهم شوي
الناس بتقول تخلو عن ابوهم المسجون

طارق من بين اسنانه: طيب متى ناوي تجي ان شاء الله

طلال: فااجازه الكريسمس يمكن اجيكم الحين مقبل على اختبارات

طارق: طيب ترى بقول لك احنا انتقلنا الشرقيه انا اشتركت مع ربعي بالشركه
واشتريت لنا بيت هناااك اذا بتجي اتصل وانا ادلك على البيت

طلال: ان شاء الله ....شحني بيخلص يالله تامرني بشئ

طارق: سلامتك

طلال: مع السلامه
طارق: ســــــلام

التفت طارق على خالد : معليش خلود هذا طلال

خالد: ولا يهمك خذ راحتك ما ني مستعجل

طارق: بصراحه طلبك فاجأني ما توقعت

خالد بيبعد الحرج عنه: فكر فالموضوع ورد علي وعادي حتى لو ماصار نصيب نضل اخوان

طارق بااحراج: ولو لا تفهم غلط انت الف بنت تتمناك ياخالد وانا عن نفسي موافق
وين بلاقي مثلك لاختي بس لازم اخذ شور البنت

خالد: تسلم وهذا حقهااا

طارق: ان شاء الله بعد ماننتقل ونستقر بالشرقيه اقولك ردهااا

خالد: ان شاء الله

اندق الباب فجأه وراح طارق يشوف من جااا و.................

دانة الكون
02-04-2013, 11:48 PM
غــــــــــــــــــزل

كانت جالسه مع رنيم بالصاله وداخلين جوو يلعبون اونو وياكلون شبسات رن جوالها وكان احمد المتصل كانت مروقه ردت عليه وهي مستانسه وحطاه سبيكر ورنيم تسمع .....

غزل بروقاااااااان :هــــلا

احمد انبسط من صوتها الرايق: هلاا حبيبتي وحشتيني

غزل: ..................طنشته

احمد : كيفك يا قلبي

غزل :الحمدلله كيفك انت؟

احمد: الحمدلله دام غزلي بخير انا بخير انتي بالبيت

غزل طالعت رنيم وهي تأشر لها "لا تغشين شايفتك ": أي معاي رنوو جالسين نلعب.........

احمد بفضول: وش تلعبون ؟؟؟؟

غزل تحمست: اونو وغلبتها 6 مرات

احمد بفخر: اكيييييد محد اصلا يقدر يغلب حرمتي

رنيم بصوت عالي سمعه: بالعدااااااااال بس لا يكبر راسهااا

غزل بكل غرور: الا انا الغزل من زيي

احمد: وانا اشهد هههههههههههه غزل وش ريك نتعشى اليله مع بعض اعرف مطعم مره خطير

غزل بتهرب: معليش احمد انا معزومه عند البنات اليله خليها يوم تاني

احمد بخيبه: اوك حياتي انبسطي معاهم نروح مره ثانيه

غزل: ان شاء الله يالله بااي بكمل لعب

احمد: باااي حبيبي
كانت تكلمه عادي بس تتجنب تطلع معه أي مشوار لسه في حاجز كبير بينهم طنشت افكارها
وهي تكمل لعب ...ورنيم تطالعها بنظرات كلها عتاب لانها تكذب بس هي مو مهتمه ....










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************





انتهى البارت










توقعاتكم
طلال وهديل ... بدا جاك بالعب بينهم من الان وش بيصير ؟

امل الضحيه الغبيه والمصيبه الي طاحت فيهاا ؟ اختطافها ياترى وش بيصير معها ؟ توقعتو الي صار؟

من الي كان يراقب من بعيد كل الي يصير <بين امل والخاطفين>؟

غزل واعذارها لاحمد لمتى بتستمر فيها ؟

اخيرا تجرئ خالد وطلب مرام ؟ وش بيكون ردها معقول توافق ببساطه ؟

ابو طارق وجاه اليوم الي يدفع فيه الثمن ..معقوله يتركونه عياله او راح يساعدونه بعد اعماله ؟
وش موقف ام طارق؟

اياد وبشاير ونار الغيره بدت بالاشتعال؟هل راح تنطفى او تتسبب في حريق لكلاهما؟

عمر بيوافق على عرض نادر؟ او يرفض؟

عرساننا الحلوين وش بيستجد معهم ؟معقوله تخرب عليهم فرحتهم ؟
<ايش رايكم بالملكه ^_^ >

فارس ورغد وافنان ومجموعه من ابطالنا مالهم حس بالبارت ؟ وينهم ؟ <اسألي نفسك هع

دانة الكون
02-04-2013, 11:49 PM
البــــــــــــــــــــارت الثاني والثلاثـــــــــــــــ 32ــــــــون

سعود & اسما


في ايطاليا

الاوتيـــل

كانت اسماا نايمه بعد يوم طويل ماخلو مكان ما راحوه وداها سعود على نافذه جولييت وطلعت وصارت تأشر له من فوق وتصورو واحو على برج بيزاا ماخلو معلم من المعالم ماتصورو عنده ... وتمشو بالقوارب وهم في قمة السعاده ....

صحاها سعود الصباح الساعه 10 ونص كانت تعبانه مو راضيه تقوم فيها نوم مو طبيعي يمكن بسبب البرد والاجواء الشتويه


سعود باس خدها : اسومتي


اسما : امممممممممم


سعود عض اذنها بس بشويش : حبي قومي كفايه نوم


اسما قفت عنه وتلحفت بالبطانيه :اممممممممم خمسه دقايق بس


سعود جر البطانيه عنها وشافها بقميصها الاسود اللي ارتفع فووووووووق

ضحك بخبث : ههههههههههه


اسما فتحت عيونها وهي تناظره بشرر <الرومنسيه بجهه وهي بجهه >

جات بتفتح فمها وتهاوشه وانتبهت لنظراته على وين اكتشفت اخيرا انو قميصها طاير فووووق ماتت احراج وصار وجهها طمااااطم وبسرعه نزلته وتمتمت : قليل ادب


سعود :هههههههههههههه ليش قمتي نامي احسن


اسما : وججعع


وركضت على الحمام قبل ما يمسكها لانها شافت في عيونه نظراااات خبببث وفهمت أيش يفكر فيه


سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههه يعني لين متى بتظلين فالحمام ماسكك ماسكك


بعد ساعه خرجت من الحمام انتبهت انو سعود مو موجود اخذت ملابسها وراحت غرفه التبديل لبست تنوره قصيره نص الفخذ لونها احمر عليها بدي لونه ابيض علاق وبوت ابيض طويل لنصف الساق تعطرت كثفت عطرها في معصمها و ورى اذنها استشورت شعرها وخلته منسدل على اكتافها حطت ميك اب خفيف وروج احمر بلون الدم بارز

خرجت من الغرفه تدور سعود بس ماشافته ..


اسما: حبيبي وينك ؟


سعود ناداها من الطبخ: انا هناااااا حياتي تعالي .....


دخلت اسماا وشافت الفطور جااااهز كل شئ تحبه موجود والي فاجأها اكثر هيئة سعوود كان لابس بنطلون نيلي مع تيشيرت ارجواني فيه كتابات بالنيلي من بربري وريحة عطره الي تدوووخها معبيه المكاان التقت نظراتها بنظراته واهداها احلى ابتساااامه

سعود منبهر بجمااالهااا الفاتن تكلم بصوت ذايب : طالعه قمـــــــر حوبي


اسماا بخجل: وانت بعد شكلك حلووو


سعود تقدم منهاا وطبع بوسه طويله على رقبتهاا : يالله نفطر الحين هزت له راسهاا بالموافقه ابتسم

وجلسو مقابلين بعض يفطرون وكل واحد يختلس النظر للثاني لحد ما رن موبايل سعووود وقطع حبال افكارهم ...


شاله ورفعه شاف الغاليه تتصل بـــــــــــــــك

رد بسرعه ولهفه : هـــــــــــــــلا والله بالغاليه


ام سعود: هلاا فيك شلونك يمه


سعود بااسلوب استفزازي: اخيرا افتكرتي ان عندك ولد تسألين عنه


ام سعود اغتاظت منه: عشان تتربى تسوي شي من وراي وترى للحين انا زعلانه ومااااابي اشوفك يالتبن


سعود: يؤ يؤ لا تعصبين سكت خلاص


ام سعود: شلون اسماا ان شاء الله مو مضايقها بدفااشتك


سعود طالع اسما بحب: هذي قلبي شلون اضايقهاااا


ام سعود: اثقل شوي .. انت وينك الحين ووين زوجتك

<على بالها انهم للحين في حاله بؤس وحزن بسبب طردتهم لهم >


سعود سحب اسماا وجلسها فحضنه: احنا في فينيسيااا بالاوتيل الحين توني صحيت وزوجتي فحضني ...


ام سعود انحرجت: استح على وجهك وش هالكلام


سعود : عادي حـ..... ايييي


ايي


اسماا قبصت فخذه بلؤم ووجها متلون: احسن يا الدب احرجتني وايا امك شلون بقابلهااا الحين<<وهي تسمعهم من السماعه هههه


سعود فرك محل القرصه:يدك حاره <بعناد مسكها قبل لا تفر وقربها منه > عادي ما فيها شئ ياقلبي الي يسمعك يقول مو عايشين سوى ونايمين بـ .........


اسما قاطعته وخدودها حمرا: بسسسسسسسسسسسسسسسسسس


ام سعود طفشت وهي تسمع كل كلامه مع اسمااا : اسمعني بعدين رد لحرمتك قوم واحجز وارجعو روماا الحين


سعود بجديه: ليش طيب احنا لسى مالنا كثير من جينااا


ام سعود : انت تعال وجيب زوجتك وتعالو على بيت عمتك نستناك هناااك


سعود بفرح عرف انهم جهزو كل شئ : خلاص بكره واحنا عندكم


ام سعود: يالله في امان الله


سعود: بحفظ الله


اسمااا وهي مو عارفه بالضبط الهرجه : وش تبي امك ؟


سعود: ولا شئ يبوننا نرد لهم .............................

دانة الكون
02-04-2013, 11:49 PM
امــــــــــــــــــــــــل

فتحت عينها ببطئ وحاسه بصداااااااع فضيع تأملت المكان الي هي فيه كان شبه مظلم غرفه صغيره فيها سرير قديم عليه فرش مقطعه ومهترئه تذكرت الي صار والشباب الي خطفوها والي زادها رعب صوت شئ يتحرك ويسوي صوت صرير جلست بسرعه وخوف وشافت فــــــــــــــاركبيــــــــــــــــــــــــر

جرت لجهه الباب وهي تصااارخ ودموعها مغرقه وجهها حاولت تفتح الباب بس كان مقفل صرخت بصوت عــــــــــــــــــــــــــــــالي : يمـــــــــــــــــــــــه فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااار الحقووووووني

محد رد عليها :..............


تعلقت بمقبض الباب وهي تنادي: فتحوووو البـــــــــــــاب فااااااااااااااااااااااااارس وينك


جا على صوت صريخهاا العالي وفتح الباب ماحس الا وهي راميه نفسها بحضنه وتتعلق فيه : طلعنــــي من هنــــا


فهد: بس لا تصارخين الحين بطلعك


سحبها وهي لسه بحضنه وترجف دخلها الغرفه الثانيه كان شكلها احسن من الاولى ونظيفه دخلها ودخل وسكر الباب


امل: تكفى طلعوني من هناا انا وش سويت لكم حرام عليكم


فهد بقلة حيله: صدقيني ابي اطلعك بس مااقدرراح يعرفون اني خرجتك


دخل راكان ومعه ناصر الغرفه

ناصر : فهد ليش خرجتها من ذيك الغرفه؟


فهد: حرام عليكم البنت بغت تنجن الغرفه فيها فيران وحشرات ومو نظيفه


امل ودموعها شلالات تطالع ثلاث شباب واقفين قدامها وعيونها على راكان فجـــــــــــــــأه تذكرت "هذا سعد انا متأكده اكيد لو عرفني بيطلعني من هنااا ...هو يحبنـــــــي "


امل جرت وتمسكت فيه : سعــــــــــــــد انا امل حبيبتك طلعني من هني تكفــــــــى يبون يذبحوني اهـــــــــــئ


راكان ضحك بصوت عالي ودفها على الارض وهي مصدووومه : ههههههههههههههههههههه ياقلبي انتي انا الي جايبك مو هم


امل تحاول تتستوعب : لا .. لا انت تحبني اكيد تمزح صح ههههه قولي انك تمزح


راكان: وليش امزح مو انتي قايلتلي انك رايحه عند صديقتك الحين..


امل انهارت: حــــــــــــــــرام عليك انا وش سويت لك مو انت تحبني وتبي تتزوجني في احد يأذي الي يحبه


راكان:هههههههههه وانتي صدقتي اني احبك يالبزر هههههههههههه اصلا في احد يحب عن طريق الشات ومن دون حتى مااشوفك "تأملها وبخبث" بس تصدقين منتي شينه بالعكس طالعه مــــزززززه وهذا بيخليني اغير الخطه ....


امل من بين اسنانها حاسه بحقد وقهر من نفسهاا : سعد تدري انك كـــــــــــــــــــلب وجع كذااااااااااااب حقيــــــــــر واطي مدري شلون حبيتك حتى شكلك وووووووع


راكان: هههههههه اسمي راكان مو سعد ياحلوه وبعدين الحين شفتيني شين ماكان هذا كلامك قبل <رفع حاجبه


امل: قــــذر والله فارس بيخليك تندم على الي سويته


راكان اشر لناصر وفهد انهم يطلعون والتفتت لهاا حست بخوف وتراجعت تلقائيا لورى


راكان: شوفي انا ماجبتك هنا لسواد عيونك اذا تبين ترجعين لبيت اهلك سليمه <وشدد على كلمة سليمه > لازم ابوك يدفع


امل بلعت ريقها بخووف


طلع جوالها من جيبه واتصل على ابوها كانت مسجلته <بابا حبيبي>

راكان: الحين ابغاك تكلمينه وياويلك ان قلتي كلام وماعجبني


امل: طيب


رد ابو فارس وهو مرتكز على الكرسي بمكتبه : هــــــــــلاا امولتي


راكان تكلم بعد ماحط منديل على السماعه عشان صوته : انت بو فارس


ابو فارس خاف: أي انا وش صاير منو انت ؟ وين بنتي؟


راكان: بنتك عندنا فالحفظ والصون لا تخاف مادام انت ما تعاند بنتك بتكون بالف خير


ابو فارس تغيرت ملامح وجهه وصرخ فيه <الا امل >: ياكلـــــــــــب وش سويتو فيهااا


راكان: من الاخير اذا تبي بنتك ترجع سليمه للبيت ابيك ترسل عشر مليون ريال للمكان الي اقولك عليه واذا تأكدت انك جبتها بنت بترجع لك


ابو فارس: لا تسوون شئ لبنتي الفلوس بتجيكم ..


راكان : نشوف واذا بس سمعت انو الشرطه حست بشئ قول بيباي لبنتك ..


ابوفارس: سمعني صوتها طيب ابي اتطمن انها بخير


اعطاها راكان السماعه امل: الوووو


ابو فارس بلهفه: الووو امول حبيبتي انتي بخير سوولك شئ احد اذاك


امل بكت بقوه : اهــــــئ لا بابا انا بخير بس المكان يخوف هناا


ابو فارس: طيب حبيبي لا تخافي انا واخوك بنساعدك


امل ماقدرت تتحمل بكت : اهــــــــئ بابا تعال بسرعه بيذبحوني اهـــــــــــــــــئ حطوني بغرفه فيها فــــاا........


خطف راكان منها السماعه وهو يتوعد فيهااا

ابو فارس: امل امــــــل


راكان: خلاص بنتك وتطمنت عليها جهز الفلوس ويالله سلام


ابو فارس: بـ.............<سكر في وجهه


ابوفارس ضرب المكتب بيده مقهور"الله يلعن الفلوووس" بسبب الفلوس كثير عادوه

فتح ازارير ثوبه الاماميه مخنووووق اتصل على فارس


فارس بروقان: هـــــــــلاا يبه


ابو فارس بصوت مخنووق: فاارس الحق على اختك


فارس عدل جلسته وركز فالكلام: وش فيه ؟


ابو فارس ماقدر يكمل طاح مغمى عليه ...


فارس : يبه يبه تكلم



**********************************************

Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<

**********************************************

عند طارق


كان جالس مع خالد فجأه سمع صوت رنين الجرس

خرج من المجلس ونادى على سينا


: سينــــــــــــــــــــــــــا افتحي الباب


نزلت مرام :وشفيك طارق ليش تصارخ


طارق : انادي على سينا وين اذلفت الحين


مرام : انا ارسلتها بيت عمي ابو يزن تجيب لي كم غرض من رنا

قول انت اش تبي منها وانا اسويه


طارق : لا بس سمعت صوت الجرس وبغيتها تروح تفتح الباب خلاص انا اروح افتح روحي سوي قهوه


مرام :اوك


راح طارق يفتح الباب ومرام دخلت المطبخ

حطت القهوه على النار وجهزت الفناجين والحلا وهي تدندن وصوتها كان عذااااااااب

ماحست بالشخص اللي يناظرها وخاق على شكلها وصوتها الرنان

لفت بعفويه تشابكت نظراتها بنتظراته تنحت وطاح الصحن الي كان بيدها وانكسرانفجع يوم شافها نزلت ومسكت رجلها وبدا الدم يخرج بسبب القزاز الي تناثرودخل في رجلها حاولت تغطي وجهها عنه ماتبغاه يشوفها قرب منها بدون شعور وجلس جنبها شافها كاتمه المها ودموعها تنزل على خدها بغراره وهي مغمضه حط يده على رجلها وضغط عليها تألمت واطلعت اهه الم موجوعه :اااااااه ابعد عني لا تشوفني


حس قلبه انخلع وهو يشوفها تتألم رفعت نظرها له وهي تطالع برجاء انو يخرج قبل لا يجي اخوها ويشوفهم بس هو مااعطاها اهتمام

وقف وطالع فالمطبخ راح جه الفريزر وفتحه خرج قطعه تلج

في ذا الوقت حاولت توقف تبى تخرج بس ماقدرت مشئ خطوتين الا هي طاحت :اااااااااااااه

شافها وراح لها بسرعه وبيده قطعه التلج مررها على رجلها وهو يشوفها تتألم حس الرجل تخدرت من البرد ضغط على رجلها بشويش وقدر يخرج قطعه القزاز من رجلها

كانت صغيره بس جسم مرام حساس مره ودمها بسرعه يسيل اول ماحست انو جرحها خف بعد ماشال القزاز وقفت بسرعه وطارت جري وهي تعكز على غرفتها وهي ميته احراج من هالوقح اللي دخل عليها المطبخ وفجعهاا وجلس يناظرها بدون احم ولا دستورلا ويمسك يدها ورجلها كمان

"من جد وقاااحه" ..................................


اما فالمطبخ كان غارق متخدر من الجمال والنعومه اللي شافه

شاف القهوه استوت شالها وجهزها وهو يتذكر حركاتها وصوتها حتى دموعها وهي متألمه واعجبه حشمتها وانها ماتبغاه يشوفها ويقرب منها لانه غريب ...."اكيد هذي مرام ...او يمكن اخته الثانيه لالا الثانيه صغيره هذي باين كبيره ".... خلا القهوه على الطاوله ورجع المجلس قبل لا يرجع طـــــــــــــــارق..........

دانة الكون
02-04-2013, 11:50 PM
بعد يوم

ايطـــــــــــــــاليــا

قصر بشـــــــــــــــــــاير

كانت تلبس وتستعد عشان تقابل هاري وبنته لبست فستان وردي للركبه بدون اكمام علاق بالرقبه مالبست اساور بس ساعه الماس وخاتم صغير بااصباعها الصغير<احلفي بس ههههههه

لبست صندل وردي برباطات ورسمت على وجهها احلى ابتسامه

استشورت شعرها وخلته منسدل على اكتافهاا بااهمال رفعت نظاراتها الشمسه على شعرهاا ... تكحلت بكحل ازرق وحطت ماسكارا و روج وردي مع حمرة الخدود طالعه نعووومه .....

خرجت من غرفتها ونزلت الصاله شافت ابوها جالس يشرب القهوه وعنده ضيفه < ام اياد> ابتسمت ودخلت سلمت عليهم

بشاير : هااااااااااااي

ابو بشاير + ام اياد : هااااااايااات

بشاير باست ابوها وباست روز وجلست مقابله لهم

ام اياد: ماشاء الله ايش الحلاوه دي طالعه قمر اسم الله عليك

بشاير حمرت خجل: يسلموووووو

ابو بشاير: شكلك رايحه مكان


بشاير: ايوا رايحه اقابل اصحابي اتواعدنا نتقابل فالـحديقه الـ,,,,,,

ابو بشاير: اهااااا طيب لا تطولي حبيبتي واراك دراسه

بشاير: ان شاء الله يالله باي


ابو بشاير + ام اياد : باااااي



خرجت مع السواق وراحت على محل للاطفال اشترت عروسه لباتي بعدها راحت محل حلويات واشترت علبه شوكلاته انيقه واخيرا طلعت السياره ودلت السواق على وجهتها وعلى وجهها ابتسامة مكر......



كلها نصف ساعه الا هم واصلين الحديقه....


نزلت وصرفت السواق و جلست على واحد من الكراسي وحطت رجل على رجل رفعت نظارتها على وجهها



جلست خمس دقايق تنتظر لحد ما شافت هاري وهو كاشخ ماسك باتي ومعه باقة ورد منوعه


لمحها من بعيد ابتسم واشر بيده وجا ماشي بااتجاهها وهو مبتسم ابتسمت له ووقفت تحيه بلباقه


بشاير: اهــــــــلاا هاااري



هاري باس يدها من باب اللباقه : اهلا بك تبدين فاتنه



بشاير: شكر لك وانت كذلك ..


ابتسم لهااا بخجل وقدم لها الباقه : تفضلي هذه لك



بشايراخذتها وشمتها: هـــ انها جميله شكرا هذا لطف منك


نزلت لمستوى باتي وباست خدودهاا بشاير: كيف حالك باتي

باتي بطفوله: انا بخير انتي جميله



بشاير:ههههههههه شكرا لك انتي اجمل حبيبتي



هاري طالعها بنظرات عميقه: كيف حالك شيرلي مضت فتره طويله جدا على لقائنا الاخير



بشايرعقدت حواجبها بطفوله: انت لم تتصل بي كنا التقينا



هاري: اممم في هذه معك حق مارئيك ان نذهب لحديقه الحيوان لقد وعدت باتي اننا سنزورهاا



بشاير: لا مشكلة لدي ليس عندي ارتباطات لكن سوف ارجع للبيت قبل التاسعه لدي دروس ووظائف لم انجزها بعد



هاري : حسننا كما تردين الاهم دراستك فـ......


بشاير تكمل عنه: فهي مستقبلك ... اعرف هذا لا تخف علي



تفاجأو بصوت من خلفهم : مرحبا ..



بشاير تسوي نفسها تفأجئت : أيـــاد اهذا انت ؟؟



اياد: ههههههه ومن غيري <صافح هاري> مرحباا....



هاري استغرب من الدخيل: اهلاا هل اعرفك؟



اياد: لا انا قريب لشيرلي الم تخبرك عني



هاري: لا لم اتشرف بعد



بشايرابتسمت: هاري اعرفك هذا ابن عمي اسمه ايااد ..اياد هذا هاري صديقي ومدرسي وهذه ابنته الصغيره بااتي



اياد سلم على باتي: اووو كم انتي جميله



باتي حمرو خدودهاا: شكرا



بشاير بخبث: يالصدف اننا التقينا هنا لم يخطر ببالي ان اراك اليوم



اياد رفع حواجبه : حقا رب صدفه خير من الف ميعاد



بشاير ابتسمت وتذكرت : اووووو كدت انسى "طلعت الكيس الي معاها وقدمت العبه لباتي " هذه لك بااتي



باتي شافت العروسه وضمتهاا بفرح: واااااااو انها راااااائعه



هاري: قولي شكرا للانسه شيرلي



باتي بطفوله: شكرا انستي



بشاير : عفوا حبيبتي.. "طلعت علبه الشكولاته "وهذه لك هاري



هاري : ماكان عليك ان تتعبي نفسك



بشاير: ولو لم افعل شيئا



باتي: بابا اريد ايس كريم ارجوك



هاري طلع فلوس من محفظته واعطاها لبنته: خذي واشتري ماتريدين ولكن لا تتأخري



باتي بفرح باست خد ابوها: حااااااااااااضر



اياد وهو غاير من هاري: ترى اين هي زوجتك سيد هاري لا اراها هناا



بشايرطالعت اياد بعيون ملتهبه: أيــــــاد



هاري بحزن : لا الامر عادي شيرلي لقد اعتدت "طالع اياد" انها متوفااه



اياد بلع لسانه وندم على سؤاله السخيف: اسف لم اقصد ان ..



هاري: لا عليك الامر حصل منذ زمن لقد نسيته



بشاير طالعت اياد بعتب: نحن ذاهبون لحديقة الحيوان الان اعتقد ان لديك اعمال اهم اياد اليس كذلك



اياد عرف انها بتصرفه "فالاحلام": لا ابدا لا يوجد لدي شئ اظن اني سأرافقكم منذ زمن لم اذهب لحديقه الحيوان اتذكرها عندما كنت طفلااا



جات باتي معها الايس كريم : هيا بابا لنذهب



هاري: حسننا هيا تعالا معناا ..........................



بشاير+ اياد: حسننا............................

دانة الكون
02-04-2013, 11:51 PM
عنــــــــــــد افنان
رغد عندها بالشقه والغرفه مقربعه كلها كياس وشبسات وعصيرات
كانت جالسه مع رغد يلعبو بلاي ستيشن ومندمجيييييين عالاخير

رغد: يييييييييييييييييييس فزت

افنان رمت الذراع من يدها: اوف بس تفوزين غشاشه

رغد مدت لسانهاا وبصوت غليظ : عشان خسرانه نانانانانا

افنان بجديه: رغد صوتك صار مره خشن وين رغد النعومه اول ماكان صوتك كذا لهدرجه تأثرتي بشغلك

رغد ابتسمت بسخريه: طبيعي ياقلبي تعاملي كله مع رجال ولو جا شك لو بسيط اني بنت اروح فيها لازم يكون صوتي رجولي وشكلي بعد وانا تعودت خلاص

افنان: بس مو حلو احسك مو انثى بالمره

رغد غمزت لها: هههههههههه وش رايك اتزوجك

افنان حمرت : وجججججججع رغيد بلا قله حيا

رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

افنان: من جد اتكلم رغد حاولي بالبيت تكونين انثى وطبيعيه لا تخلين الظروف تغيرك مهما صار تضلين بنت ...

رغد: امم افكر الا صح بقولك حاسه فارس متغير هاليومين...

افنان باانتباه: من أي ناحيه متغير يعني لا يكون شاك فيك بس

رغد: ماادري نظراته غريبه سلوكه غريب يعني ..

افنان: طيب وضحي قولي وش صار ولاحظتي تغيره ..

رغد: اي شئ اقوله يوافقني عليه حتى اني قبل كم يوم وداني لاستراحه يتجمع فيها مع ربعه وانتي عاد تعرفين بنات وولعب وكله ....انا رفضت وخرجت لحقني يبيني ادخل بس انا قلت له اني ماااتشرف اروح هالاماكن ونصحته يبطل هو بعد قلت له اني ما توقعت يكون من هالنوع وقلت كم كلمه تسم البدن .......
حسيته خجل من نفسه قدامي وسمع كلامي لا ويشكرني بعد

افنان: يمكن هو طيب بس يحتاج من ينصحه ويوجهه للطريق السليم

رغد: يمكن تدرين شنو قال لي

افنان: شنووو ؟

رغد: قلي مشكور ..قلت له على شنو؟ ... قال لانك موجود بحيااتي

افنان: احلــــــــى فرووس باين عليه ذوق وانسان راقي من طريقة كلامه بس لحد الان ماشفت شئ بالموضوع يخليك تشكين طبيعي يسمع وجهه نظرك وانتي اقنعتيه ؟

رغد تنهدت بتعب: ماادري فنوو بس نظراته مره غريبه... كأنه يحاول يخترقني ويكتشف كل شئ عني .. نظراته حاده وثاقبه كأنه صقر
حتى طريقة كلامه فيها غموض ويدقق في كل حرف اقوله ....
تخيلي من داومت وهو كله يتغدا معاي ويعزمني عالعشا وتذكرين مره قلت لك اني رحت له بيته واكثر من مره نخرج سوى
لا وازيدك .... يبي يزورني ببيتي بعد ...

افنان غمزت لها:الله الله كل هذا من فارس ولا عنتر لا يكون الاخ معجب

رغد كشرت: طيري عاد كيف معجب وهو مايدري اني بنت ..

افنان بتفكير ومنطقيه: امممم ماادري الصراحه يمكن ارتاح معك وشاف فيك الصديق والرفيق الي يتمناه

رغد سرحت فيه: يمكن ..

افنان: وخالد طيب من زمان ماجبتي سيرته

رغد: خالد مسافر من فتره جده يقول عنده شغل ويبي يخطب هذا الي قاله لي فارس

افنان : اهاا الله يوفقه "طالعت رغد بنص عين" عقبال عند فااارس وعندك

رغد دفتها وراحت الطبخ:وحده سخيفه

افنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************
عنــ رنـــــــــــيم ــــد
كانت تمشئ بالمول وكاشفه تتسوق لزواج غزل وتشتري لها ملابس جديده عشان الجامعه كمان لابسه عبايه كتف ضيقه بس مو مره والطرحه لافتها بااهمال مو حاطه شئ بوجهها بس كحل جوه العين ومرطب على شفايفها الورديه ..
مرت عند محل وكان في مجموعه شباب يناظرونها من اول انتبهت لهم بس مطنشه بمزاجهاا
شافت فستان احمر قصير لفوق الركبه لفت انتباهها كان موديله من فوق بدون اكمام كله كريستالات ومن تحت ضيق لتحت الخصر من الجنب فيه وردات احمر ونازل منه شرايط بشكل غريب بس حلوووو معه صندل برباطات لنصف الساق نفس الون شكله مره نعوم ...
سمعت صوت وراهاا: الحلو مايخذ الا الحلو
طنشته كان واحد يتميلح يبي يلفت انتباهها سألت راعي المحل: بكم هذا
راعي المحل: 850 ريال ياستي
رنيم تحطمت: مره غالي كم اخر كلام
راعي المحل : معليش ياهانم دا اخر كلام عوزاه والا لا
فتحت سحاب شنطتها تحت انظار الشاب وراعي المحل وطلعت محفظتها شافت معهاا 500 بس رجعت المحفظه للشنطه وهمت انها تخرج من المحل وهي تحس بالخيبه الفستان طير عقلهاااااا ........
حست بيد توقفها التفتت شافت نفس الشاب واقف وهالمره بقرب منها دفته وبعدت شوي : انت ايش تبغى سكت لك كثير
ريان وهو لسه ماسك يدها بقوه همس بهمس بس هي تسمعه : انا معجب فيك بس ...حرام يعني
رنيم : ممكن تبعد عني
ريان: خلينا نتعرف يامزززه .. انا ريان وش اسم القمر الي قدامي
رنيم: اقلب وجهك عني لا الم عليك الناس
راعي المحل طفش: انتو حتشترو الفستان والا لا

ريان طالع راعي المحل المصري : الا بنشتريه حطته في كيس
طلع محفظته وطلع 1000 ريال من جيبه اعطاها راعي المحل وهو لسه ماسك رنيم وهي مقهوره من بجاحته ومفتشله قدام الناس ماتبي فضايح
رنيم من بين اسنانها: ممكن تسيب يدي
ريان ابتسم لهاا بخبث وهو ماسكهاا بقوه وقريب منهااا مرره : خلينا اول ناخذ الفستان ياقلبي
جا راعي المحل واعطاه الكيس: بتهريه بالعافيه
ريان ابتسم: الله يعافيك <التفتت لرنيم > والفستان وصار لك
رنيم: من قال لك اشتري الفستان انا ماابيه
ريان مسك دقنها ورفعه بااتجاه وجهه بكل جرءه : الفستان ماراح يليق الا عليك حبيبي
رنيم : ااا <ماحست الا بيد تسحبها بقوه وخشونه > حست بكتفها انخلع من قوه السحبه رفعت راسها وشافت اخر شخص تتمنى يشوفها في ذا الموقف
عبــــــــــــــــــــــــــــــــــدلله
عبدلله طالعها بنظرات ناريه وهو ينقل نظراته بينها وبين ريان
رنيم بصوت يرتجف : عبـــ ـد الـ ـله انـت فاهـ ـم غـ.................
عبدلله بجمود: انكتمي لا اسمع صوتك
ريان بخبث : يالاخو وش تبي قاطع علينا .............
عبدلله قاطعه ببكس على وجهه طرحه على الارض
رنيم شافت الكل طالع فيهم : عبـــــدلله سيبه
عبدلله صرخ فيها: انتي ولا كلــــــــمه ياحقيره عاجبك الوضع هـــــــا
ريان جلس بصعوبه وشاف دم نازل من فمه: ياكلب والله لاوريك انا تضربني
هجم عليه وصارت مضاربه عنيفه بينهم
رنيم صارت تبكي بخوف: بس خلااااااااااص
وهم ولا عندها تدخلو اصحاب ريان وكلهم على عبدلله رنيم ماتحملت راحت ونادت على السكيورتي وجو اكثر من واحد يفرعون بينهم
كان منظر عبدلله مرعب ثوبه كله دم وجهه مجروح وشعره منفش وريان مو احسن منه
مسكوهم وبعدوهم عن بعض
ريان: انت الي بديت من انت وكيف تسمح لنفسك تكلمها وانا معهاا
عبدلله مسك رنيم وجرها بعنف: انا زوجها ياحيوان
ريان: بس هي ماقالت انها متزوجه وهي الي تكلمني من اول
رنيم بكت بقوه وهي تصارخ : كذاااااااااااب والله كذاب
عبدلله طالعها وشاف وجهها الي زي الطماطم بسبب البكى : وانتي حسابك عندي يالله امشي
رنيم : عبدلله واللـ.............
عبدلله سحبها ودفها على قدام: قلت امشئ قدامي الحين
جرها بره المول وركبها سيارته غصبا عنهاا ومشئ بااقصى سرعه عنده لـ...............................
**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

عنـ رغـــــــــــــد ـــد
كانت لسه تلعب شوط مع افنان ويتهاوشون دخلت افنان الحمام ورغد جلست تكمل لعب لحالها فاجأها رنين جوالهاااا بشكل مستمر فالبدايه ماانتبهت له لانها حاطه عالهزاز بس بعدين لاحضت اهتزازه رفعته شافت 17 مكالمه والي فجعهاااااا انهم كلهم من
فــــــــــــــــــــــــــــارس!؟!
خافت يكون صاير له شي جات بتتصل عليه شافت لشاشه تنور باسمه ردت بسرعه ولهفه : هلا فارس
ما دقق فارس بالصوت : نايف وينك فيه ابي اشوفك ضروري
رغد : وش صاير خوفتني
فارس :ماينقال فالجوال تعال كوفي .........................................
رغد قلبها قرصها : طيب طيب الحين جاي
فارس :لا تتاخر سلاام

رغد : مع السلامه
وقفت رغد ولبست تستعد لروحه فارس وهي مستعجله جتها افنان من الحمام الله يكرمكم وشافتها مسرعه
افنان : على وين بدري
رغد : من عمرك بروح اقابل فارس شكلو في سالفه خطييره
افنان : مو كن الوقت متأخر ماتخافين تروحين له هالوقت
رغد : لاتخافين ما بيصير شي يالله سلام
افنان : مع السلامه طمنيني وش يصير معاك
رغد : طيب

دانة الكون
02-04-2013, 11:51 PM
بيــــــــــــ ابو طارق ــــــــــــت
طلع طارق يشوف من عند الباب نزل وفتح الباب شاف حرمه باين عليها في الاربعينات من عمرهاا معاها عربيه فيها طفلين بنت ولد ومعاها ثلاث شنط اول مافتح لها الباب التفتت له..
ام عوض: السلام عليكم
طارق: وعليكم السلام هلا خاله
ام عوض: هذا بيت محمد الـ.........................
طارق "استغرب اول مره الحرمه ذي تجي على قد مايجون بس حفظهم صاحبات امه ": أي هذا بيته منو تبين ؟
ام عوض: انا جايه وجايبه معاي امانه لكم
طارق : وش هي ؟
ام عوض اشرت على الولدين: اخوانكم ....
طارق انصدم نسي او تناسى سالفه ان له اخوان من ابوه: اييش؟
ام عوض: الي سمعته ابوكم وصاني اجيبهم لكم لانو دخل السجن بقضيه ديون وزوجته طلقها وسافرت وخلتهم... الحين هو بالسجن يبيكم تساعدونه وتهتمون بااخوانكم انا مااقدر اخليهم عندي اكثر من كذاا يادوب اصرف نفسي ...
طارق : طيب طيب ادخلي الحين
ام عوض : انا مستعجله خذهم وهذي اغراضهم كلهااا
طارق: ماقصرتي جزاك الله خير
ام عوض :مع السلامه
طارق: مع السلامه
دخل الشنط جوا ونادى على مرام وغرام يشيلون البزران وهو مو عارف وش يسوي كان ناوي يأذي غزل ورغد حتى لهم مو قادر يفضى
كل هالمصايب جات بوقت واحد .....
**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************

الكنااااري الرباعي
يزن&اشواق
&فيصل&رنا
كانو يقضون احلـــــــــــى ايامهم <ايام الملكه >
بعد الملكه ..........كل يومين وهم في مطعم او البحر غير الزيارات الدائمه ماباقي الا ينامون عندهم ههههههههههه
فيصل ورنا
فيصل مو راضي يبطل حركاته وجرءته مع رنا وهي تعودت عليه وصارت جريئه مثله <خربهاا ههههه
وكل واحد عارف وش يحس فيه الثاني من دون مايتكلم والحب مالي حياتهم زي السمن على العسل......
يزن واشواق
يعيشون حبهم خطوة بخطوه وكل واحد يحاول يكتشف الثاني ويفهمه والخجل راح شوي شوي هههه واخيرا لقي يزن نصفه الثاني وحبه الحقيقي والله لا يغير عليهم <امين
اما ابو يزن فرجع سافر برحله عمل ضروريه بيدوم غيابه 7 شهور وعلى هذا الاساس تأجل موعد العرس الجماعي ......
وقررو الزواج يكون فالاجازه الكبيره يعني بعد يمكن اممم 7 شهور او 8 شهور تقريبااااا.......
صار اعتراض من فيصل ويزن يبون الزواج بعد شهرين بالكثير
<<مافي صبر
بس بالنهايه اقتنعو ورضو بالامر الواقع <غصبا عنهم...
اما اشواق ورنا تغيرو بعد الملكه صارو فيري وكل شئ عندهم عاادي حتى صاحباتهم فالجامعه يقولون من ملكتو فصختو الحياء مره وحده هههههه وكل وحده فيهم عايشه بعالمها الوردي مع فارس احلمها وحبيبهاا وزوجهااا يدعون ربي يتمم عليهم السعاده والمحبه ...
هالايام مهتمين بالدراسه والامتحانات وفي الويك اند يخرجون السوق يدبشون للزواج على مهلهم ...
وطبعا مانسو مرام ورغد والبنات هم على اتصال معاهم ...
**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************
عـــنـــــــ أم ــــل ـــــــــد
كانت جالسه في ركن من الغرفه تبكي ووجها ذابل مثل الاموات ومنكمشه على نفسها بشكل يقطع القلب حتى الي مايحس يتعاطف معهاا بشكلها الصغيرونظراتها المكسوره
"انا الغبيه المغفله كيف صدقته وحبيته وين كان عقلي وقتها
ضحك علي بالكلام الحلوو وانا صدقته بكل بلاهه
وهو الحقير السافل بكل جراءه يسوي فيني كذا انا امل قدر يضحك عليا بكل بساطه الخسيس...
ااااااااااه يالقهر بس لو يرجع الزمن لورى بس يوم واحد
كنت حطيت له حد .. كنت ماكلمته من الاسااس
يارب طلعني من ذي الورطه يارب انا غلطانه سامحني "
سمعت صوت باب الغرفه ينفتح بشكل مرعب رفعت راصها بسرعه شافت راكان بوجهها كان شكله مو طبيعي ويمشي بااتجاهها بترنح ارتعش جسمها من شكله والريحه الي فاحت فجأه منه ريحه خمر قرب منها اكثر وهي لصقت بالجدار..
راكان فتح ازارير بلوزته وهو سكراان: تـ تعالي ححبـ ـيتـي اااا بييك
امل بعدت بخوف وقرف: بعد عني ....
راكان مسكها بقوه وسحبها للسرير ولصق فيها: خـ خـلينا نـ نبسط سـ سوا يا مـززا
امل صرخت :لالالالالا سيبنــــــــــــي
بــــــــابــــــــــــــــــــــــــــــا
راكان سدحها وصار يبوس رقبتها وكل جزء بوجهها وهي تدفعه بس جسمه ضاغط عليها مو قادره تبعده عنهاا
امل برعب متقرفه منه : لالالالالالالالالالالالالالالالالا
الله يخليــك لا تسوي فيني شئ اهـــــــــــــئ فاااااااااارس
راكان تألم من رفساتها وشدهاا اكثروصار يبوسها بشراسه وهي تصارخ شد بلوزاتها وصار يفك الازارير ويشقها وسط صرخاتها كان راح ينهيهااا
بس انفتح الباب فجأه ودخل ...............................

**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************
رغـــــــــــــــــــد الفـــــــــــــــــــارس
في الكوفي شوب
جات مسرعه وهي قلقانه حاسه فارس فيه شئ مو طبيعي من صوته فالجوال دخلت تتلفت تطالع لفارس شافته جالس وباين كل هموم الدنيا على راسه تقدمت وجلست بالكرسي قدامه ...
نايف : فارس وش فيك ؟
رفع راسه شافت سواد تحت عيونه ووجهه ذابل كأن ميت له احد مسكت يده لا شعوريا وشدت عليها
نايف: فارس انت مو طبيعي انت تعبان
فارس حس بملمس نعومه اليد الي شاده على يده بس مصيبته شاغله تفكيره عن أي شئ: مصيبه يانايف مصيبه طاحت على راسي ولا عارف وش اسوي
نايف: قولي وانا اخوك يمكن اقدر اساعدك
فارس: امل اختي انخطفت
نايف بصدمه: أيــــــــــــش ؟ طيب وين ابوك ؟درا عن الي صار
فارس تنهد: أي وهو الي خبرني الحين هو بالبيت اغمى عليه الضغط انخفض عنده وكان لازم اوديه المستشفى بس الحمدلله عدت على خير
نايف: طيب خبر الشرطه سوي شئ لا تجلس كذا واختك ماندري وش صار عليهاا
فارس: ماا نقدر نخبر الشرطه مهددين ابوي ان الشرطه عرفت ماراح نشوف امل بخير اااااااه يانايف هي دقت علياا وفجأه انقطع الخط ماكنت ادري انها انخطفت او صار شئ
نايف: طيب متى صار كل هذا
فارس: وهي رايحه عند صاحبتها تعرضو عليهم سيارتين ضربو السواق وشالوهاا والسواق الحين بالمستشفى حالته خطيره من الضرب الي تعرض من هم .....
نايف: كلموك الي خطفوهاا ماقالو وش يبون
فارس: كلمو ابوي يبون عشر ملايين نوديها للمكان الي يحددونه وانا انتظر اتصال منهم الحين مافي عندي حل ثاني امي قلقانه وابوي حالته صعبه
نايف: الله يعين ان شاء الله مايصير عليها شئ تفاول خير
فارس تنهد بتعب:انا تعبااااان يانايف تعباااان احنا وش سوينا عشان يصير فينا كذا اول شئ ابوي والحين اختي خلاص مااقدر اتحمل
نايف: استهدي بالله مايجوز ذا الكلام هذا قضاء وقدرتوكل على الله ومابيصير الا الخير
فارس: ونعم بالله ونعم بالله
وقف نايف ومسك يد فارس: قوم يالله خلينا ندور سواا
فارس: ووين ندور حنا حتى ماندري هم هنا بالشرقيه والا شالوها محل ثاني هي بخير والا ....
نايف: ياشيخ اجل جلستنا نطالع بعض احسن قوم خل ندور احسن
قامو مع بعض يلفلفون بالسياره عل وعسى يلقون خيط يدلهم ....................
**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
**********************************************
رنيــــــــــــــــــــم العبدلله
مشــــــــى بالسياره بااقصى سرعه ورنيم بالمرتبه الي جنبه مانطقت ببنت شفه خايفه مو عارفه كيف توضح له وموقفها صعب اول مره تشوف عبدلله بذي الحاله من اول ماعرفته كان شكله بااختصار مرعب.....
بعد ساعه كامله وقف عند بيت كبير اول مره تشوفه ومنطقه غريبه خافت لا يكون يبي يذبحهاا ....
نزل من السياره وراح فترح لها باب وجرهااا بقوه تأوهت بالم بس مااهتم سحبها لباب البيت وفتحه بالمفتاح الي معاه ودخلهاا
رنيم: عبدلله ليش جبتني هناا
عبدلله: ادخلي وانتي ساكته
رنيم فلتت يدها منه: ودني بيتنا انا بنت خالتك مو محرم لك
عبدلله بسخريه: ادري بس الي بالمول يصير اخوك مو
طلع بها للدور الي فوق ودخلها على جناح كبير وباين عليه فخم جرها لحد ماوصل غرفه نوم الي شكلها مره حلوو رماها على السرير بعنف ووجهه احمر من العصبيه
عبدلله: كنت اسأل نفسي ليش كل مافتحت واياك موضوع الزواج ترفضين
رنيم تألمت طالعته بنظرات كسيره: عبدلله انت فاهم غلط والله
عبدلله:اصصصصص انا محد جا وقال لي انا شفت بعيووني الثنتين
رنيم تبكي وشكلها يقطع القلب: والله هو الي يكلمني وانا طنشته خفت تصير فضيحه عشان كذا مااهتميت والله ياعبدلله
عبدلله : ياسلام ضحكتيني كان حاضنك وانتي ولا شئ ساكته وراضيه
رنيم: والله مو كذا انت ليش تستنتج من راسك وعلى حسب تفكيرك
عبدلله اعطاها كف يبرد الي بقلبه
رنيم مسكت خدها بصدمه ودموعها غرقت وجهها: تضربني ياعبدلله هذي اخرتها ياولد خالتي
عبدلله: أي اضربك واكسر راسك بعد كنت واثق فيك كنت اشوفك شريفه وانتي بـ.....
رنيم صرخت فيه من قلب: بس اسكــــــــــت انا اشرف منك ومن الي جابوك اصلاا انت منت رجال الي يمد يده على مره مو رجـــــــــال
عبدلله نط عرق في راسه مسكها ودفها على السرير : انا مو رجـــــــال الحين اوريك شنهو الرجوله
رنيم بخوف: عبدلله اعقل انا بنت خالتك
عبدلله ولا كأنه يسمعهاا فتح ازرار ثوبه والغضب عاميه رماها على السرير
رنيم صرخت: عبدلله لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا لالالالالالالالالالالالالالالا
مااثرت فيه بـ ترجيها وبكائها قدام وحشيته وقسوته............................................ ....

دانة الكون
02-04-2013, 11:52 PM
البــــــــــــــــــــارت الثالث والثلاثـــــــــــــــ 33ــــــــون



بعـــــــــــــــد اسبوعين
عمــــــــــــــــــــــر

كان جالس يكتب خواطر بدفتره جاله نادر وهو مصر يعرف جوابه الحين

نادر: يااخي خلاص كل ذا تفكير قول موافق وريحني

عمر: اممممممممم خليني بكره اقولك خلاص اخر فرصه

نادر :لالالالالالالالالالالالا والف لا الحين يعني الحين

عمر :اووف خلاص <بصوت خافت> موافق

نادر يستهبل : اخيرااا الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللللللللللللللللللللللللويييش منه المال ومنك العيال

عمر وهو طفشان : ليش شايفني مره انت ووجهك

نادر: مره والا رجال ههههههههههههههههههاااي

عمر:ياشيخ طير مو فايق لخفه دمك

نادره: لخفته والا لثقله هههههههههههههههههههاااي

عمر: يوووووووووووووووووه لا تبدأ عاد

نادر: ابدأ والا انتهي هههههههههههأي

عمر صرخ على مصطفى : الحقني يامصطفــــــــــــــــــى

نادر: هههه مصطفى والا مدحت هههههااي

عمر: اااااااااااااااااااااا < شال المخده ورماها على راس نادر

نادر سوا نفسه متألم:ااي هههههههههههه وربي انك تنكه وسع صدرك ياا ابني الدنيا رايحه

عمرابتسم على هباله: رايحه والا جايه

نادر: يوووووووووووه شكلك روقت لا تبلش فيني

عمر: فيني والا فيك هههههااي

جاهم مصطفى وهو مستغرب: اااااااااااااااي في ايه يا قدعان بتندهو عليا من ساعه

نادر+عمرطالعو ببعض بعدين انفجرو:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
<ياثقل دمكم ههههههههههه <يعني من خفة دمي مثلا هع










************************************************** ************************************************** ***********
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************************** ***********






في الرياااااااااااااض
هديــــــــــل

انتقلو هديل وامها وام سعود واسما وزوجهاا وطبعا بشاير الي ابوها بالقوه وافق انها تروح عشان حفلة زواج اسما وسعود
كانت تساعد امها فالتجهيز لزواج سعود واسماا معها عزوز الي ملبسته دقله يالبى عليه يجنن وليونه فستان فوشي خلتهم مع طلال على طلبه واخر اليل جابهم لهاا ام سعود اتصلت على اخواتها واهلها وجو اعمام سعود واهله كلهم بعد مااتصلت وعزمتهم وماخلت احد ماعزمته من معارفهاا اما من جهه اسما ماعزمو احد غير هم وطبعا طلال حضر ......

اسما تلف بالفستان وهي بكامل زينتها: هاا ايش رايك حلو علي

هديل: ماشاء الله قمر حبيبتي اقري على نفسك زين

اسما بخجل: تتوقعين يعجب سعود

هديل ابتسمت وحبت تزيد عليها: غمزت: اكيد بيعجبه انا خايفه يتهور لا شافك و يكنسل الحفله ويشرد معك

اسما: هدووووووول

هديل:هههههههههههههههههههههههه

جات بشاير: يالله بنات ماخلصتو <التفتت لاسما> اسما ااا .........

اسما باارتباك: وشبك شكلي فيه شئ

بشاير صفرت بااعجاب: وااااوتجنني يامعفنه واااااااي سعود بينهبل

هديل: هههههههههههه قلت لها بس خايفه

بشاير : هههه لا تخافين والله قمر

جاتهم ام اسما: يالله بنات ماخلصتو

هديل: أي يمه خلصنا شوفيها كيف طالعه ملاك

ام اسما طالعتها ولفت تكابربجفاا : يالله لا نتأخر بس

اسما مسكتها ودمعت عينها : يمه ماتبين تسامحيني تهــــئ انا ابي اتطلق خلاص بس انتي لا تزعلين

ام اسما قاطعها وضمتها بحنان: اششش ماابي اسمع هالكلام

اسما بحضن امها: مسامحتني

ام اسما: اكيد مسامحتك في ام تزعل من عيالهاا بس كنت ابي اربيك

اسما: تووووووووبه اسوي شئ من دون شورك

ام اسما: وانا متأكده يالله حبيبتي مسحي دموعك لا يخرب مكياجك سعود بره ينتظرك لا تتأخرين عليه

اسما ابتسمت: ان شاء الله

طلعو الاربعه لبست بشاير وهديل عباياتهم وكانو متشيكين تقدمت اسما وشافت سعود وهو كاااشخ ومحلق اول ماطاحت عينه عليها
تنـــــــــــــح وصار يغمض ويفتح
تقدم منها وباس راسهاا بعده خدودها وكااان بيكمل الاخ <احرجها هع
وقفه صوت هديل الي جاتهم متلثمه <طبعا هم بالمملكه الحين ههههه

بهمس: بس مو الحين يالنسيب لا رحتو بيتكم سوي الي تبي ههههههههههه

سعود طالع اسما بخبث وكلم هديل بنفس الهمس: هو احد يشوف هالجمال ويصبر متى بس نروح بيتنا

اسما وجهها احمر خجلانه من الي يصير ...

دخلو القاعه الي حاجزينها وكانت كبيره و حلوه زي ماتمنت ام سعود انزفو على انغام الموسيقى والمطربه هزت القاعه بصوتهااا
وباركو لهم وعمات سعود باركو لسعود ولاسما بدون نفس
كل وحده تمنت سعود لبنتها ...
جاتهم بشاير وهي لافه الطرحه على راسها وكاشفه وجهها باركت لهم وانظار الحريم عليها محتقرين جرئتها بدخوها بذا الشكل وهي مااعطتهم اهميه من الاساس
بعدهاا دخلت ام سعود وسلمت عليهم والارض مو شايلتها من الفرحه كيف لا وهذا ولدها الوحيد وصتهم على بعض
وراحت تكمل رقص هع.......


بعـــــــــــــــــــــــــــــد نص ساعه

سعود همس بااذن اسما:ايش رايك نخرج الحين طيارتنا بعد 3 ساعات

اسما استغربت: طيارتنا أي طياره ؟؟ بنرجع ايطاليا الحين؟

سعود: لا حبيبتي انا حجزت لنا رحله لمده اسبوع لجزر المالديف وش رايك بالمفاجأه

اسما ابتسمت ووجها زاد حلاوه على حلاوته : يااااااي كان نفسي اروح جزر المالديف تسلم حبيبي

سعود باس خدها بقووه والقاااعه امتلت تصفييييييروصريخ البنات وهم خااااااااقين وهي استحت لانو الكل شافه
سعود : الله يسلمك ياقلبي كم اسومه عندي

اسما بدلع: وحده بس

سعود: فديــــــــــــتك يالله خل نخرج لا اتهور هنا

اسما دفت كتفه : سعووووووووووود اعقل
سعود: عيونه انتي يالله خلينا نخرج انا طفشت مااحب هالاجواء يادوب نسلم عليهم ونلحق طيارتناا

اسما: امممم طيب يالله

وقفو مع بعض وخرجو بزفه <هههههههههههههه

كان بره اعمام سعود سلمو عليه وراحو وكمان طلال سلم عليهم وبارك لهم وهو يدور بعيونه على هديل بس ماشافها قرر يمشئ لانو طيارته هو كمان الحين راجع لايطالياا لان عنده شغل ضروري ....

عند الباب خرجت ام اسما ودموعها على خدها : اخيرا فرحت وشفتك بالفستان الابيض وبتبعدين عني لبيت زوجك

اسما: يمه لا تبكين الله يخليك ترى اجلس معك

سعود سحبها مع خصرها: لا جلسه ما في مااعرف انام بروحي

اسما حمرت

ام اسما ابتسمت : مااوصيك عليها ياسعود حطها بعيونك هذي اسومه الغاليه حبيبه امهاا

سعود: ولا يهمك اسما بقلبي قبل عيوني

ام اسما: وانتي يااسما مااوصيك على ولدي سعود ياويلك ان زعلتيه

اسما: فعيوني يمه

هديل طالعتهم بمكر وعينها بعين اسما : يالله شدو حيلكم ابي عروسه لعزوز وعريس لليونه بسرعه

اسما غااااااااصت في فستانها من الحيااا ونفسها تفقع وجه هديل
اما سعود الابتسامه شاااقه حلقه : ولا يهمك بتشوفين انتاجنا قريب هههههههه <التفتت على اسما> صح حبيبي

اسما ......................................<ما في نفـــس ههههههه

بشاير:ههههههههههه خف على البنت لا يغمى عليها بس

سعود: هههههههههههه يالله مع السلامه نشوفكم على خير

الكل: مع السلامه

وانطلقوا يكملون رحلتهم لاسبوع البصل اااقصد العسل هههههههههههه
بشاير راحت لان رحلتها بنفس اليله حاسه انها مشتاقه لشخصين كأن لها شهر ماشافتهم ابوها واياد راحت بعد ماسلمت عليهم ...
اما هديل وامها كانو هاليومين بضايفه ام سعود وبعدها راجعين لايطاليااااا ...........................

دانة الكون
02-04-2013, 11:56 PM
بيت ابو طارق

دخل طارق معاه اخوانه وهو متنرفز ومقهور من ابوه خلا البزران عند سينا وكلم غرام ومرام انه بيأجل روحتهم كم يوم اما خالد سبقهم راح للرياض عنده شغله وبعدها بكم يوم راجع عالشرقيه
وهو متلهف يعرف رد مرام ....

غرام: حبيبي والله انا زعلانه بس ايش نسوي اخوي مصر

مشاعل < مشعل>: اخوك ذا يقهر انا مااقدر ابعد عنك والله اموت

غرام: لا تزعل ياعمري اكيد راح نجي زياره

مشعل: طيب ياقلبي انتي مشغوله الحين

غرام: لا ماعندي شئ

مشعل: خلاص انا الحين جاي عندك وحشتيييييييييييييني

غرام بخجل: وانت اكثر لا تتأخر ياقلبي

بغرفـــــــــــــــــــــــه مرام

جا عندها طارق دق الباب وهي فتحت ودخلته جلس جنبها على السرير وشاف جرحها الي برجلها كانت لافتها كلها بشاش
طارق: وش فيها رجلك

مرام باارتباك:ها اا لا بس طحت وتعورت

طارق: اهااا سلامتك

مرام: الله يسلمك من كل شر ... شكل عندك كلام وناوي تقوله

طارق: بدون مقدمات في واحد اليوم خطبك مني .....<احلى اسلوب

مرام اتفاجأت: انخطبـــــــــــــــــــــــت

طارق: أي وش فيك مستغربه

مرام: لا لا بس من زمااان على الخطاب من يوم <بحزن> الي صار لابوي

طارق اتنرفز من هالسيره: المهم الي خطبك صاحبي

مرام: وش اسمه وايش يشتغل ؟< وين الحيا

طارق: اسمه خالد ....... يشتغل بشركه ومن الشرقيه

مرام: امي وابوي يدرون ؟

طارق بجمود: لا ماخبرت احد انتي اول وحده

مرام: منت ناوي تخبرهم ؟

طارق: انتي قولي قرارك واتركيهم علي

مرام احتارت توافق او لا ما تمنت انها تعيش حب قبل الزواج لانها ماتعترف فيه مثل رنا واشواق و ماحصل لهااا وخايفه من فكرة انو الي خطبها من طرف اخوها الداشر قررت تستخير وتشوف": طيب ابي افكر

طارق: خذي راحتك بعد اسبوعين ابي اخذ قرارك الرجال مستعجل وشاريك لا تضيعينه يالله انا ماشي تبين شئ

مرام: سلامتك

خرج طارق لغرفه نواف مالقاه بالبيت قرر يكمل مخططه الخبيث
بما انو لسه في وقت للانتقام اتصل على غــــــــــــــــــــــــــزل









************************************************** *******************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ********************************************














امــــــــــــــــــــــــــــــــــل

انفتح الباب فجأه ودخل فهد انصـــــــــــــــدم بالمنظر الي قدامه

كان راكان يحاول يغتصب امل وهي تبكي وتحاول تبعد عنه
اول ماطاحت عين امل عليه استنجدت فيه ...

امل وهي مكتومه تحاول تدفع راكان عنها بس مو قادره تزيحه : تكفى ساعدني بعده عني اهـــــــــئ

راح ركض وهو معصب ماكان كذا اتفاقهم مسك راكان ورفعه بقوه عنهاا وهي استغلت الفرصه وراحت تتخبى في الزاويه وفي حاطه يدها على جسمها تغطيه لان راكان شقق بلوزتها ..
شد راكان مع رقبته قرب وجهه منه شم ريحه خمر تفوح منه وباين انه مو بوعييه

فهد بقرف : وجع شارب يا التبن

راكان يضحك بهستيريه: فـ فـهد انت اا ووو شـتببي ااا انا وحببـ ـتي نببـي نسستـ تـانس

فهد فار دمه وهو يشوف امل كيف تبكي ومنهاره وملابسها مشققه وهذا يضحك ولا كأنه مسوي شئ اعطى راكان بكس على وجهه طرحه على الارض: انت وش كنت بتسوي يا كلب

راكان: ااااه اه <مايدري عن شئ بسبب الخمر>

فهد تفل عليه بقرف: تفوووو عليك هذي اخرتها تبي تضيع بنت الناس <ركله ركله فقد الوعي منها >

امل تبكي باانهيار وهي متكومه على نفسهاا قرب منها فهد

فهد: لا تخافين تعالي مابسوي لك شئ

امل ماقربت كانت تطالعه بخوف حزن على حالهاا وهو مقهور من الي صار لو بس تأخر شوي كان انهى البنت وضيع شرفها ومستقبلهاا راح لها وهو يبتسم بلطف يبي يهديهاا

فهد: اسمك امل صح

امل...............................................

فهد: لا تخافين ياامل ماراح اخليه يقرب منك والله

امل............................................... ...

فهد قرب ومسك يدها ارتجفت كانت بتبعد عنه : ابعد عنـــــــــــــي لا تلمسني الله يخليك

فهد : لا تخافين مابسوي لك شئ والله اذا تبين برجعك بيتكم بس اهدي

امل وشكلها يقطع القلب ويلين الحجرصرخت بكل جوارحها وهي بحاله انهيااااار: انت كذاااااااااب انا قلت لك طلعني قلت لي ماتقدر اهـــــئ خلتيني هنا لحالي وو كان بيذبحني اهــــــــــــــئ
بعد عني لا تلمسني انت كذاااااااااااااااااب
كلكم كذااااااااااااابين كلااااااب
ابي فااااااااااااااااارس جيبولي فاااااااااااارس

ماتحمل يشوفها كذا قرب لها وضمها يهديها : بس اهدي لا تخافين

امل ركلته وصارت تضربه على صدره : بعد عنــــــــــــــي بعد عنـــــــــي اهــــــــــــــــــــــــــئ اهئ

تحمل فهد وهو يحس قميصه كله تبلل من دموعهاا ضل ضامها بعناد لحد ماهدئت على صدره ووقفت ضرب

امل بدت تتكلم وهي تشاهق: لييييييش خليتني هنا معاه ليش

فهد: انا اسف كنت جباااان

بعدت عن صدره وهو ارخى يده عنها
امل: طيب وش بتسوي الحين بتخليني هناا

فهد حس بخوفها: لا تخافين برجعك بيتكم

امل ببراءه: طيب ماراح يأذونك اذا ساعدتني

فهد: لا تخافين ماراح يصير شئ انا رجال واقدر اتحمل
وتمسكت فيه وبان فارق الطول بينهم حطت راسها على صدره ودموعها تنزل ببطئ : تكفى طلعني من هناا الله يخليك اهــــــــئ ابي اروح بيتناا

فهد تكهرب من لمساتها وحس نبضه تسارع
بس كسرت خاطره قرر يهربها... مسح على راسها بحنان : لا تخافين مادام فهد معاك
ارتاحت من كلامه تمنت انها ماتبعد من حضنه حست بدفئ مع انها خجلانه بس ماتدري ايش صار لعقلهاا

فهد بعدها وخلا وجهه مقابل لوجهه :تعالي معاي قبل لا يجي ناصر

امل هزت راسها زي الطفل : طيب

مسك كتفها وهي تمسكت بيده و خرجها من الغرفه وكان راكان لسه ممدد مغمى عليه وصلو لباب البيت بس وقفت عند الباب ..

فهد التفتت لها: اشبك يالله قبل لا يفيق

امل بخجل: ما معاي عبايه

فهد طالعها كيف ماشيه وحاطه يديها على جسمها تغطي لان بلوزتها مقطعه فصخ جكيته ولبسها اياه سحبها لسيارته : يالله ادخلي ورى

امل بدون تردد سوت الي قال عليه دخلت وهو سكر الباب وركب مكان السائق انطلق فيها لشقته ................................................

دانة الكون
02-04-2013, 11:57 PM
ايطاليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
بشااايــــــر

لا زالت هي واياد يلعبون لعبة القط والفار بشاير حكت لهاري حكايتها مع اياد والي فاجأها كلامه لما قال لها انه باين من نظرات اياد انو يحبها ومن خلال تصرفاته وغيرته انه مو بس يحبها الا يعشقها بجنون لدرجه الموت انبسطت من الكلام بس لازم في حل....
لازم واحد منهم يعترف للثاني بس كل واحد فيهم كبريائه مايسمح له ..

راحت على المطار تستقبل هديل وامهاا الي توهم راجعين من المملكه ^^
اول ماوصلت شافت جاك والشباب جالسين بعيد كانت بتروح لهم بس وقفها صوت رنين جوالها شافت المتصل اياد ردت بعد كم رنه
مع انها مشتااااقه له موت

اياد: الوووووووو

بشاير:هلااااااا

اياد بصوت هادئ: اخبارك ؟

بشاير برسميه : الحمدلله انت اخبارك ؟

اياد: الحمدلله انا بخير مادامك بخير وينك فيه ؟

بشاير: انا بالمطار بااستقبل هديل وامهاا توهم جو من الرياض

اياد: اهااا

بشاير تمالكت نفسها كانت بتقوله اشتقت لك بس قالت: تبي شئ

اياد بلهجه غامضه: سلامتك بس ابي اشوفك ممكن

بشاير: امممم اليوم ماعندي شئ تعال المطار الحين منها اعرفك على شلتي بعدها نخرج اوك

اياد: اوك جايك باي

بشاير: بااي

قفلت منه وتحس نفسها لو تضل طول العمر تسمع لصوته لانفاسه لهمساته تموووت فيه تحبه من كل جوارحهاا بس خايفه انو مايحبها بقدر حبها له
او يجرحها بيوم من الايام
ثانيا غرورها وكبريائها واقف في طريق سعادتها ...
طلعها من دوامه افكارهاا صوت جورج الغثيث

جورج : يالله الروعه شيرلي لقد اتيتي انتي ايضاا

بشاير ابتسمت بزيف : طبعا هديل صديقتي ايضا

جورج: تبدين فاتنه كعادتك ايتها الاميره

بشاير: شكرا

جاك: شيرلي وجهك مصفر هل انتي بخير ؟

بشاير: لا تخف مجرد ارهاق يبدو اني اصبت ببرد لا تقلق

جورج بجرءه مسك يدها وحط يده الثانيه على جبينها : او حرارتك مرتفعه حبيبتي يبدو انك مريضه

بشاير مافحالها تتهاوش معاه حاولت تفلت ايدها منه بس رجع مسكهاا : سأخذ مسكن وكل شئ سيكون على مايرام

سيدرا: يجب ان تهتمي بصحتك بقي القليل وتبدأ الامتحانات لا ترهقي نفسك كثيرا

بشاير: او شباب انا بخير صدقا لا تقلقو علي سأعود الى طبيعتي بسرعه انا قويه انتم تعرفون هذا

مايكل:نعلم انك فتاه قويه وشرسه وعنيده جدااا هههههههههه

بشاير: ها ها ها لا تكن سخيفا

جورج حاوط خصرها : حسننا مارئيك ان اخذك الى الطبيب بعد ان نوصل هديل وامها لمنزلهما

جات بترد وتبعده بس سبقها صوت شخص ثاني عارفته زين الكل التفتت للشخص الي جا مستغربين

اياد : لا داعي لذلك ستذهب معي وسأخذها للطبيب

جورج انقهر منه: من انت ؟

اياد سحب بشاير من يدها وبعدها عن جورج وضل ماسك يدها بتملك : انا ابن عمهاا الم تخبركم بذلك

بشايرانحرجت: احم انا اسفه اعرفكم اياد ابن عمي لقد حدثتكم ان لي ابن عم التقيته من فتره

الكل: اهلا بك

بشاير: اياد اعرفك سيدرا وخطيبها مايكل وهذا جاك لقد حدثتك عنه سيرينا واخوهاا جورج

اياد: تشرفنااا

سيدارصرخت : اوووو استاذ اهذا انت لم اعرفك

التفتت لها اياد وابتسم لانها وحده من الي درسهم : اوو سيدرا انت هيا تغيرتي كثيراا قصصتي شعرك الطويل كيف حالك وما اخبار الموسيقى

سيدرا بحماس: بخير وانا في تحسن لكن لمذا تركتنا الجميع حزنو لذلك

اياد: لقد اضطررت فاانا احضر للدكتوراه وليس لدي الوقت الكافي فااحضرو بديلا عني

بشاير: ؟؟؟؟ عن ماذا تتحدثان هل تعرفان بعضكما ؟؟؟؟؟

سيدرا تحمست : اوو لم اخبرك ابن اعمك هو من كان يدرسنا بدل الاستاذ هاري عندما اصيب فالحادث

بشاير التفتت له متفأجأه: اوو لم الم تخبرني بذلك

اياد: لم تكن هناك فرصه

بشايرلمحت هديل وعيالها وامها ههههههه: انظروووو لقد وصلوو

راحو واولهم جاك يستقبلون هديل واولادها وامها وكان استقبال حلو انبسطت هديل منه بعدها راحو مايكل وسيدرا وسيرينا وجورج ظلو جاك واياد الي لاصق ببشاير

بشايرشالت عزوز واياد شال ليونه اما جاك ضل يطالع في هديل بصمت

بشايرباسته لين بكى : يوووه نفسي اقطع خدودو تبويس

اياد: حرام عليك عورتي الولد

جاك: أي مسكين الولد عم يبكي ارحميه

بشاير: مالكم شغل امووووووووووووأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأأإأأأإأأح لبى قلبك عزوزي مالي شغل عزوز لي انا حجزته

هديل:ههههههههههههههههههههه حلالك

اياد: اجل انا ابي ليونه الاموره

بشاير: ها ها ها بتقول ماابي شايب بعمر ابوي

اياد: حلووووووووه وانتي عجوز بعمر امه

ام هديل : هههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليكم الي يشوفكم مايقول التقيتو قبل فتره كأنكم تعرفون بعض من سنين

اياد بغرور: يمكن عشان انا خفيف دم وحبوب سهل التعامل معااي

بشاير: انتبه لا تطيح عليناا بس من زود الغرور

اياد بااستهبال: داااااااايم ظالمتني يابنت عمي الله يهديك انا مغرور!

بشاير: امين اياد انتبه البنت نامت

جاك: ماشاء الله انت كتير حنون بدك تكون اب مثالي

<ابتسم اياد وهو يطالع ايلان باسها بنعومه وحنان بعدها شالها من حضنه ومدها لهديل >
قطع عليهم مجئ طلال الكل سكت راح وباس راس عمته وهي ابتسمت من قلبها سبحان الله هي ماعندها عيال بس تحس طلال مثل ولدها ومناها ترجع هديل له ...

طلال: الحمد لله على السلامه

هديل بدون نفس: الله يسلمك

ام هديل : الله يسلمك يمه اخبارك وشلون الدراسه

طلال: الحمدلله بخير ياعمه انتي شلونك
ام هديل : بخير الحمدلله

<شاف عياله ايلان مع هديل ونايمه وعبد العزيز صاحي مع بشاير
اخذ عزوز من بشاير وجلس يلاعبه >

وطول الوقت عينه على جاك وده يخنقه

بشاير: صح طلول نسيت اعرفك هذا ولد عمي اياد .. اياد هذا طلال ابو عزوز وليونه

قاطعها طلال: وزوج هديل

جاك بتحدي : قصدك طليقهااا

طالعه طلال بنظره ناريه: لا تقصد زوجهاا وبتم زوجتي

جاك: لكان ليش كل وحد منكم ببيت مادام هي مرتك

طلال عصب: شئ بيني وبينها لا تتدخل

اياد حس بالجو المتوتر بينهم صافح طلال بموده ارتاح له من اول نظره بعكس جاك الي عادي : تشرفناا يابو عبد العزيز

ابتسم له طلال وصافحه : الشرف لي يا بو ....

اياد: هههههههههههههههههههههههه لسه ماصرت ابوو ان شاء الله قريب

طلال: هههههههههههههه ان شاء الله

اياد: ماشاء الله عيالك هادئين وحبوبين طول ماانا شايلهم وهم يضحكون ويدخلون فالواحد على طول الله يخليهم لكم

هديل + طلال بوقت واحد : تسلم

طالعو بعض و سكتت هديل وطلال طالعها باابتسامه جانبيه

طلال: عقبالك ان شاء الله

اياد: امييييييييييييييين خل اتزوج اول بعدها يجون

بشايربهبالهاا: يالله نفسي اشوف الخنافس عيالك اكيد وحشين وان جو حلوين على بنت عم ابوهم

اياد طالعها بمكر: الله يابعدها بنت عم ابوهم مره وحده وبعدين ترى عيالي قماااري فديتهم مو خنافس يا دوده

بشاير حطت يدها على صدرها وشهقت : هـــــــــــــــــــئ انا دوده يا الدب

جاك: انت واياها بدكم تدخلونا حديقه الحيوان هههههههههه

ام هديل : ههههههههه

طلال شمق وماعطاه وجه

هديل: يالله خلينا نكمل ببيتنا ااااااااااااااه انا تعبااااااااااااااااااااااااانه وجسمي مكسر تكسير

جاك همس لهاا: سلامتك من الااااه

سمعه طلال ووده يصفقه كف مسك يدها وسحبهاا: حبيبتي تعالي اوصلكم

هديل طنشته تركت يده وشالت الشنط وحطتها بسياره بشاير طلعت ورى مع امها وسدحت عيالها عزوز كان لسه صاحي ويناغي اما ليونه نايمه

طلال بلهجه تعرفها هديل لا عصب: قلت تعالي انا اوصلكم ابي اكلمك بموضوع مهم

هديل: انا تعبانه وابي اروح البيت بشاير يالله

الجو تكهرب بينهم والكل ساكت

طلال مسك يدها بقوه وهمس بااذنها : اذا حابه تروحين خلي العيال معاي

هديل خافت ياخذهم منها : طيب خلاص بااجي معك

طلال بنفس الهمس: حلو خليك عاقله

طالعته بحقد طلال تغير كثير صار قاسي عليهاااا يهددها بعيالهاا

بشايرتثاوبت بملل: وش قررتم الحين

هديل: لا خلاص <طالعت امها> يمه روحي انتي وشيلي ايلان معك اما عبد العزيز خليه معي انا بروح مع طلال مشوار وارجع

قاطعها طلال: لا خلي عبد العزيز مع عمتي ابي نتكلم بجو هادئ وكمان الجو بارد احس يروح مع اخته وجدته....

هديل طالعته وببالها ياليـــــــــــل القلق : زين يمه انتبهي لهم واذ صار شئ اتصلي علي

ام هديل فرحت <يارب يردون لبعض>: ولا يهمك يمه خذي راحتك

هديل بضيق : ان شاء الله يمه

راح طلال ووقف في وجه جاك باابتسامه انتصار همس له: ان في امك خير قرب منها ومن العيال والله ادفنك حي

وراح عنه وجاك مصنم مكانه مو مستوعب التهديد يهدده انو يذبحه ان قرب منهااا بكل بساطه ....؟؟

بشاير: خاله روحي السواق يوصلكم انا بروح مع اياد الطبيب الحين

ام هديل: سلامتك حبيبتي خلاص يالله فمان الله

الكل : مع السلامه

راحو هديل وعزوز مع طلال بسيارته وهي مو عارفه على وين بيوديهااا
بشاير واياد كمان راحو بسياره اياد للطبيب
جاك انسحب بسرعه وهو مقهوور وفي راسه مواااال وخطط يبي ياخذ هديل ولو بالقوووه ..............................................

دانة الكون
02-04-2013, 11:58 PM
غــــــــــــــزل
خرجت مع احمد مشواروجلسو يتعشون بالمطعم مع بعض كانت تسولف واحمد يقول لها نكت يبي يضحكها بأي طريقه وهو عارف انها ماتحبه بس يحاول يقرب منهااا ......

غزل: ههههههههههههههههههههههههههههه من فين جبت الصوره ههههههههه شكلي نكته

احمد يوريها صورتها لما كانت صغيره : ههههههههههههه بالعكس رووعه

غزل: فين روعه وانا ابكي وسنوني مكسره لا و فاتحه الفم على الاخيرهههههههههه مدري وين امي وقتها حتى شعري ما مشطته وملابسي كلها شكولاته هاتها خل اشقها ماابي فضايح

احمد شالها وحطها بجيبه: مستحيل هذي من املاكي

غزل: هههههه يالدب اخاف تهددني فيهم

احمد:امممممم ماخطر ببالي بس فكره مو بطاله اذا زعلتيني بشئ يمكن اسويهاا خخخخخخخخخخخ

غزل: الا مين صورني هناا مو متذكره ؟

احمد: هذي الله يسلمك صورك عبدلله كنت معاه انا وحسام ولد خاله هيفاء وانتي كنتي جايه تبكين يوم ضربك ادهم اخو حسام

غزل: ما شاء الله متذكر كل هذاا انا مااتذكر شئ


احمد ابتسم للذكرى : كيف انسى كانت من احلى ايام حياتي ههه كنتي تجين وتبكين لما يضربوك العيال كنتي صغيره مره يمكن خمس سنوات هههههههه كنتي تجين عندي وتشكين لي من عبدلله انه يشتري حلويات ويعطي رنيم وما يعطيك وكنت اراضيك واجيب لك حلاوه

غزل: أي كان نذل روني يجيب لها الي تبي وانا اخته بالطقاق

احمد: هههه كان يحبها حتى واحنا مراهقين كنا انا واياه قراب من بعض بس تغير كل شئ من كبرنا ....

غزل: كلنا تغيرناا محد ضل زي زمان

احمد: الا بااسألك عبدلله للحين يحب رنيم ؟

غزل: اااااااااااه يحبها ويموت عليهااا

احمد: طيب ليش مايتزوجهااا اذا يحبهاا والا هي ماتبي ؟

غزل: لا هي تحبه بس ماتبي تتزوج راافضه فكره الزواج من اساسهااا

احمد: اهااا الله يعينهم

غزل: الله يا ايام زمان مو زي ايامنا ذي الله يرحم ايام اول كان كل شئ حلو والناس تحب بعضهاا

احمد: ههههههههههههه حسستيني اني اسولف مع جدتي

غزل ضربت كتفه : بطل عاااااااااااد

احمد:ههههههههههههههههههههههههههههه

رن جوال غزل بهالحظه رفعته وهي مبتسمه بس تجهم وجهها او ماشافت الرقم واحمد لا حظ انها سكتت

احمد: غزل وش فيك ردي على الجوال

غزل قفلته: مو مهم وحده تافهه

احمد: طيب ليش مارديتي يمكن في شئ ضروري

غزل بعصبيه: بس احمد ترى صجيتني قلت ماابي ارد

احمد: طيب طيب لا تزعلي ماراح اتكلم

غزل انقلب مزاجهااا ميه وثمانين درجه : احمد خل نرجع انا تعبانه شوي

احمد لاحظ تغيرها ونفسه يعرف وش صار لها قبل شوي تضحك وياحلاتها: طيب خل اطلب العشاء بعدين نروح

غزل بتوتر : طيب

انحط العشا وغزل مااكلت بس لعبت بالشوكه واحمد انقهر انه الخرجه انخربت
ويدعي على المتصل الي خرب جوهم رجعها على البيت وهي اتصلت على رني
م تبي تخبرها بالمصيبه الي صاار بس ماردت على موبايلهاااااا..................................... ................











************************************************** ************************************************** **
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************************** ***












رغـــــــد الفـــــــــــــارس

كانت مع فارس يدورون بكل مكان يشتبه فيه ماخلو شارع الا ودورو فيه بس مافيه اثر راحو على المستشفى وشافو السواق سألوه عن مواصفات الي خطفو امل بس مااستفادو كثير لانه ماعرف يوصف زين وكمان لانهم كانو متلثمين وقتهاا.....
اتصلو على جوال امل بس مافي رد فارس حس الدنيا ضاقت فيه مو عارف كيف يتصرف انتبهت عليه رغد كان وجهه اصفر وكل شوي يسعل

نايف بقلق: فارس وجهك اصفر ارتاح شوي

فارس يسعل بقووه: كح كح لا مافيني كح شئ خلينا نكمـل

نايف بيد مرتجفه مسك جبينه : حرارتك مرتفعه شوي خلينا نريح شوي مو زين لك قول لي متى اخر مره نمت فيهاا وكم ساعه ؟

فارس: مو مهم المهم امل الحين

نايف بحزم: قلت مافي يالله تعال اوصلك البيت وبكره نكمل

فارس بتعب : لا ماابي اروح البيت الحين

نايف: طيب ليش ؟ اكيد ابوك تعبان الحين روح خفف عنه اصلا الوقت متأخر مابقي شئ عن الصبح

فارس تأفف بملل: اووف نايف ماابي خالتي وبنتها عندنا وانا مو ناقص الحين امي مخبرتهم اني وامل مسافرين عشان الفضيحه

نايف فهم : اهااا

فارس غمض عينه بتعب ووجهه يتصبب عرق ماتحملت رغد تشوفه تعبان مدت يدها بتردد بس رجعتها ....نفسها تمسح على راسه ولا تشوفه بهالوضع قلبها معورها عليه
بخطوره مجنونه جات على بالها فكره : فارس قوم تعال شقتي

فارس فتح عينه: لا ماله داعي

نايف: افااا تردني هذا وانا كل يومين وانا عندك

فارس بتردد مستحي : اممم طيب اذا مافيها ازعاج

نايف: لا ازعاج ولا شئ يالله تعال

حركو السياره بااتجاه شقه رغــــد وكلها ربع ساعه الا هم واصلين
نزلو وطلعو لحد ماوصلو لباب الشقه فتحتو رغد بالمفتاح وهي خايفه ومتردد لعنت نفسها على الغباء الي هي فيه ... دخلووو ورغد بالبدايه

دخل فارس وهو يتأمل ديكور الشقه كان باين انها شقه عرسان ابدااا مو شقه عزابي حتى ريحتها تجنن ومرتبه والاثاث

فارس: ماشاء الله تبارك الله شقتك رهيبه لا يكون متزوج من ورانا

نايف:ههههههههههه لا مو متزوج ولا شئ بس اختي الي قلت عنها تجي الله يعطيها العافيه وترتبها لي

فارس: باين مو منك ههههههههه

نايف: ههههههههههه عن اذنك ابي اروح الحمام <اكرمكم الله >
استريح البيت بيتك

جلس فارس على الكنبه فالصاله وشغل التلفزيون على mbc max
بينما دخلت رغد غرفة نومها شافت المكيف شغاال والغرفه متلجه عرفت ان افنان ماراح شقتهااا
دخلت بشويش بعد ماسكرت الباب راحت لجهه افنان صحتها بشويش
رغد بهمس: فنووو فنووو قومي

افنان: امممممممممممممممم بس شوي

رغد دفت كتفهاا بهمس : يادبه قومي انا رغد

افنان فتحت نصف عينهاا بصوت غليظ مبحوح من النوم:اممممممممم رغد متى جيتي

رغد: اششش بشويش انا توني جيت اصحي بقولك شئ

افنان قلبت عنها : بكره قوليلي

رغد دفتها وجرتها: قووووووووووومي بسرعه

افنان قامت وهي تسب وتهاوش: يوووه رغدو وش تبين بنام

رغد: اص فضحتينا غسلي وجهك وتعالي

قامت افنان تنافخ دخلت الحمام التابع للغرفه وغسلت وجهها بعدها خرجت لقت رغد تنتظرها ووجهها مقلوب تذكرت ليش خرجت جلست جنبها : وش فيك خوفتيني وش صار مع فارس

رغد: فارس هنا بالصاله

افنان صرخت لا شعوريا : هنـــــــــــــــــــــــاااا

سدت فمها رغد بسرعه: اصصصص بشويش يازفته

افنان بهمس: يعني هو هنااا

رغد: أي هنا اسمعي وش صار اخته امل وو................................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........................

افنان: ياحرام مسكين وانتي يابقره ليش جبتيه هنا ناويه على نفسك

رغد: وش اسوي حنيت عليه مسكين

افنان: اووف طيب اطلعي له فشله الرجال بروحه بره لا يجيك الحين هناا

رغد: طيب خليك هنا لا تخرجين

افنان بتريقه: حاضر اخوي ههه ماكأنك انتي بعد بنت مثلي

رغد: يووووووووووه فنون مو فايقه لك ولتريقتك خل نحل المشكله ذي اول بعدين قولي الي تبين

افنان: الله يعين من تعرفتي عليهم وهم بمشاكل هههههههههههههه

رغد: شكل وجهي شؤم عليهم ههههههههههههههه

افنان: اقول انقلعي وانا بكم نومي صحيتيني من احلى حلم بحياتي

رغد برومنسيه: انخمدي بس انخمدي يمكن يجيك الاميرالوسيم ويصحيك ببوسه على شفايفك ويشيلك على حماره الابيض

افنان حمرت: برررررررررررررره يامنحرفه

رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

طلعت رغد بعد ما مر ربع ساعه وهي مو عند فارس راحت المطبخ سوت عصير ليمون يروق الاعصاب حطت لها كاسه وله وسوت سندوتشات جبنه وزعتر

دخلت الصاله وهي مبتسمه وفي يدها الصينيه بس خاب املها وحست بحزن عليه لقيته نايم وهو متكي وشعره مشعث بشكل يكسر الخاطر ...
قربت وحطت الصينيه على الطاوله بشويش ماتبيه يصحى
راحت الغرفه جابت له بطانيه ومخده حطت المخده تحت راسه ومددت رجوله وسدحته على الكنبه زين عشان ظهره لا يتعب
وبعدها لحفته بالبطانيه وهو ماحس بشئ من الارهاق والتعب
كان نايم بعمق .....

جلست رغد على الكنبه الي جنبهاا تأملت ملامحه وهو نايم حتى وهو في عز التعب كان حلوو وجذاب بشكل جنوني..
مدت يدها وصارت تتحسس خده مررت يدها على وجهه بلطف ورقه
من خده لانفه لشفايفه الناعمه ركزت على شفايفه جا بخيالها حلم خجلت منه بعدت يدها عن وجهه حست انو شايفهاا ويدري بالي ببالهاا ..
جلست تلعب بشعره مستغله نومه كان جبينه حار بس مو مره سوت له كمادات وشغلت الدفايه بعدها رجعت للغرفه على اطراف اصابعهاا ..

رغد بهمس: فنووو اصحي

افنان: ياااااااااربي يعني ماارتاح تهــئ ابي انام تكفيين

رغد: يابقره قومي الرجال نام

افنان ببلاهه:هــــــــــــااا

رغد: انتي بلهاء اقولك رحت لقيته نام على الكنبه وجسمه حارر

افنان شهقت: يامعفنه وش دراك ان جسمه حار

رغد: يامنحرفه حسيت جبهته وكانت حاره

افنان: اهااا <ابتسمت ابتسامه كرست> بس الحلم الي قبل شوي اثر على مخي شوي هههه

رغد: أي انتي احلامك وصخه زيك

افنان: انقلعي مو وقتك يامؤدبه انتي .... أي وش كنتي تقولين

رغد: اقولك الرجال كان مصخن وسويت له كمادات والحين تمام

افنان: ياقلبي عليه <وقفت > تعالي ابي اشوفه عن قرب

رغد: طيب بس بسرعه بصحيه شوي يصلي الفجر الساعه 7 ياحلوه

افنان: طيب طيب يالله

راحت افنان وشافته همست لرغد بخبث: واااي يخقق احلى على الواقع كيف تشتغلين معاه عادي لو انا كان طحت بالحب ...خخخخ

رغد: اصصصصصصصص لا يصحى يالله ارجعي الغرفه وصلي الفجر

افنان بنذاله: ماعندي صلاه <ورمشت بعينها> روحي انتي صلي

رغد بتكفخهاا : اللهم طولك يارووووووح لا تخليني افلقك الحين مو وقت خفه الدم روحي بصحيه يصلي

افنان:ههههههههههههه طيب طيب لا ينط فيك عرق

راحت رغد وصحته اول مافتح عينه عقد حواجبه : انا فين من انت ؟؟؟

رغد:هههه انا نايف لا يكون فقدت الذاكره

فارس استوعب هو وين وتذكر كل شئ: اااي تذكرت أي يارسي كح كح من متى وانا نايم وليش ماصحيتني

نايف: هههه كنت تعبان قطعت قلبي قلت خليك ترتاح شوي قوم الحين صلي وعيين من الله خير

فارس: ان شاء الله
قام توضى وصلى الفجر بعدها رجع الصاله لقي صينيه الاكل ونايف جالس يستناه : مشكور يانايف تعبتك معاي

نايف: افاا عليك انت اخوي يالله تعال سمي بالله وكل اختي سوت لنا الفطور تعال تاكل اصابيعك وراه

فارس استغرب: اختك هني ؟؟؟

نايف ارتبك: أي امس لقيتها نايمه بالغرفه عشان كذا تأخرت عليك

فارس: يالله اكيد ضايقتكم

نايف: تبي الحين افقع وجهك اقوول قم كل يالله

فارس ضحك: على مهلك يامتوحش

جلسو واكلوو بعدها فارس اصر يخرج بيروح لابوه بعدها بيكمل تدوير وبينتظر اتصال الخاطفين ورغد طبعا ماخلته لحاله ...................

دانة الكون
02-04-2013, 11:59 PM
رنيـــــــــــــ العـبــــــدلله ــــــــــــم

جلست فركن الغرفه وهي تغطي نفسها بالبطانيه وتبكي بصوت يبكي الصخر شكلها وهي ميته خوف وترتعش فالزاويه كأن اسد يتربص فيها مااثرت فيه بـ ترجيها وبكائها قدام وحشيته وقسوته
افترسها بكل وحشيه بطريقه حيوانيه ماتمد لبني البشر بصله
كأنها حيوانه قدامه ...
الغرفه كانت وكأن معركه صارت فيها او اعصار مر عليهاا كل شئ مكسر ومرمي على الارض
جلس على السرير وهو يتنهد واشواك الندم تغرس اظافرها فيه
حاس بتأنيب الضمير الي سواه يعتبر جريمه
لا وفي مين ؟
بنت خالته ...
لحمه ودمه
.................شــــــــــرفه .................

وفالنهايه طلعت نفسها البنت الي عرفهاا النظيفه الطااهره وهو شكك بذا الشئ بدون دليــل .. بس عشان يدور لنفسه سبب يقرب منهاا
حبه لها عماه عن كل شئ ....
سكر ازريره وهو يتحسس جسمه والجروح الي سببتها له خربشته في كل مكان شاف اثار الدم على وجهه وطالعها كيف كانت تنتحب ويدها مشدوده على البطانيه وتحاول تلملم نفسها وجسمها ينتفض
قرب منها بس فجعه صوتها ....

رنيم صرخت : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
خليـــــــــــك بعيد لا تقرب منـــــــــــي
لا تلمسني تكفى تهــــــــــئ تهــــــــــئ

عبدلله خاف عليهاا : انا اسف انـ

رنيم بكت بحرقه وكل معاني الالم ارتسمت على وجهها: اهــــــــــئ واسف وش تنفعني انت ضيعتني اخذت اغلى شئ املكه بهالدنيااا لييييييييش ياعبدلله لييييييييييش

عبدلله بندم: سامحيني انا غلطت عليك

رنيم ضحكت بهستيريه وصارت تبكي وتضحك بنفس الوقت: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهـــــــئ ضحكتني ووين اصرفها ها تقدر ترجعني مثل قبل البنت الي كسرتها بيديك بكل وحشيه تقدر ياولد خالتي

عبدلله مسك يدهاا: رنيم والله العظيم انا احبك

رنيم: بس اصصصصصصصصص ماابي اسمع صوتك لا تقول احبك اهـــــــــــئ كفايه انت ذبحتني ذبحتني اكرهــــــــــــــــك اكككككرهك

عبدلله قرب ومسكها من كتوفها وهزها: انا احبــــــــــــــــــك انتي الي حديتيني على ذا الشئ تفهميــــــــــــن احبـــ

بس قطعته بكف حااااار على خده وصارت تصارخ فيه بهستيريه وهي تضرب على صدره: لا تقووووووول احبك لاتقوووووووول انت ماتحب الا نفسك انت عمرررك ماحبيتني انت اذيتني ذبحتني انهيتني

عبدلله مسك خده : والله والي خلقني احببببببببببك وابيك

رنيم:بسسسسسس لا تتكلم مااتشرف بحبك انت انسان حيواني ماهمك الا نفسك وشهواتك الله ياخذك ياحـxxxxxx

عبدلله مااهتم لكل كلامهاا مسكها يبي يضمهاا: انتي السبب لييييييييش تصديني لييييييييييش انا كل مااتقدم لك ترفضيني واشوفك مع غيري اتجنن مااتحمل احد غيري يلمسك تفهمين ليش تبين تقهريني دايم لييش ما تحبني مثل ماانا احبك

رنيم صارت تدفه بهستيريه : اتركنــــــــــــي انا ككككككككككرهك اكررررهـــ

وطاحت مغمى عليهاااا

عبدلله مسكها: رنيــــــــــــــم رنيـــــــــــــــــــــــــــــــــم








************************************************** ************************************************** ********
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************************** ********
















بشايــــــــــر

راحت للدكتور بعد اصرار من اياد طلع عندها فقر دم وقال لها الدكتور لازم تهتم بغذاءها لانها مره نحفاااانه وجسمها ضعيف مايتحمل بعدها خرجو ووداها اياد مطعم على البحر ........
اياد طلب لهم اكل ماخلى شئ ماطلبه
بشاير: اياد حرام مين بياكل كل هذاا

اياد: انتي اكيد ماسمعتي ايش قال الدكتور لازم تتغذين

بشاير: بس انا مو جوعانه اوووووووف

اياد مد لها قطعه السمك : يالله كولي هذي عشاني يالله ااااااااا افتحي فمك

بشاير ابتسمت وفتحت فمها بطفوله وهو لقمهااا

اياد: شطووره يالله كملي اكلك

بشاير: اياد صح ماقلت لي ايش تبي مني قلت في موضوع مهم ؟

اياد: أي <بتردد> ابي اسألك ايش علاقتك بهاري

بشاير بخبث: وايش علاقتك انت هذا شئ بيني وبينه

اياد: بس انا ابغي اعرف ممكن تقولين لي؟ انتي تحبينه ؟؟؟

بشاير كتمت الضحكه باين الغيره بعيونه: طيب فرضا احبه ايش بتستفيد اذا عرفت يعني

اياد بغيره: انتي الحين قولي .. تحبينه ....

بشاير: طبعا احبه مو استاذي وصديقي طبيعي احبه

اياد: لا انتي مافهمتي قصدي ..

بشاير ببراءه : وش تقصد اجل؟

اياد بصراحه تجرء: اقصد تحبينه حب المرأه للرجال تعشقينه...............

بشاير............................................. .................................................. .......................

دانة الكون
03-04-2013, 12:00 AM
البــــــــــــــــــــارت الرابع والثلاثـــــــــــــــ 34ــــــــون








هديــــــــــــــــل & طــــــــــــــلال

مشى فيها بالسياره وجلس يلفلف فيها وهي مرتكزه على الشباك تطالع المناظر والماره ماحست بالوقت ولا بشئ كل تفكيرها كان بالي جالس جنبهاا وبحياتها الي عايشتهاا وقفت السياره وهي ماانتبهت لهالشئ

طلال: هديل

هديل.............................................. .................

طلال بصوت اعلى هز كتفها: هديــــــــــــــــــــــــــل

هديل انتبهت له: ها نعم وش فيك تصارخ

طلال: من زمان اكلمك وين وصلتي

هديل بااكتئاب: ولا شئ <طالعت المكان الي هم فيه واتفاجأة> ليش جبتني هنااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال: انزلي وخلينا نفاهم فوق

هديل: ماابي رجعني بيتي انت بااي حق تجيبني شقتك وانت مو محرم لي

طلال: ههههههههههههههههههه حلوه منك
اولا انتي لسه على ذمتي ....زوجتي ومافيها شئ اذا جلست معك بروحنا <رفع حاجبه بخبث> واصلا ومحد بيلومني لو سويت فيك أي شئ

هديل حمرت من تلميحه: بس احنا بنتطلق مالو داعي نجلس مع بعض لحالناا الكلام الي بتقوله قوله الحين ....

طلال بسخريه: ليش خايفه مني ..

هديل بكبرياء وتحدي وبداخلها خوف: ههه وليش اخاف انت اصلا ماتأثر فيني ولا تهز ولا شعره من شعراتي

طلال<نشوف>: طيب ياقويه انتي مادامك مو خايفه انزلي وخلينا نصعد الشقه ولعلمك انا جبتك هنا لان مو مناسب نتكلم بمكان عام هنا ناخذ راحتنا <بسخريه> وبدون فضايح موالشئ الي ببالك

هديل بتغير الموضوع : يالله بسرعه ماابي اتأخر على امي وعيالي

طلال مشئ جنبها : شرفي شقتي بالدور الثالث

صعدو المصعد وماكان فيه غيرهم هديل مرتبكه من زمان ما اجتمعت معه ولحالهم حاسه انها ممكن تضعف بااي لحظه كيف لا والي معها يكون حبيبها وزوجها فارسها وعشيقها كل شئ بدنيتهاا .......

وصلو للدور الثالث نزلت وراه لحد ماوصلو لباب الشقه طلع طلال المفاتيح من جيب بنطلونه وفتح الباب وهي بجنبه وقلبها يرقع من الرهبه مشتاااااااقه له وفي نفس الوقت تبي تهرب منه ماتضمن نفسها معاه ابد لانو الشخص الوحيد الي يقدر يتحكم فيها ويسيرها على كيفه ....

قطع حبل افكارها وفوقها من التشويش الي عايشه فيه صوت طلال: بتجلسين عن الباب

هديل:هـاا

ابتسم باين عليها مشوشه ومرتبكه : اقول تفضلي البيت بيتك

دخلت الشقه تأملتها كانت مو كبيره ولا صغيره جوها حلو ودافئ وتحيب الراحه جلست بالصالون وطلال وقف قدامها
طلال: ها ماقلت لي لي وش رايك بذوقي

هديل باابتسامه مقتضبه : حلوووه

طلال: الحمدلله عجبتك وش حابه تشربي

هديل: مشكور ولا شئ

طلال: لا مايصير دقيقه بس في عندي عصير فراوله اعرفك تحبينه

دخل المطبخ وهي استغلت غيابه وصارت تتفحص الشقه شافتها حلوه ومرتبه طول عمره طلال مايحب القربعه يجب الهدوء والنظافه لفت انتباهها صورة جنب التلفزيون وقفت وقربت لقيتها صوره لهاا وهي مع طلال بااول ايام زواجهم كانت وهم ببريطانيا لما شالها شهر العسل او اسبوع العسل وهم بااحد الحدائق
اجتاحتها الذكريات وابتسمت بحنين لذيك الايام
كان حاضنها من ورا وراسه عند رقبتها وكل واحد فيهم مبتسم ابتسامه عريضه وعيونهم تلمع من السعاده مسحت على الصوره وماانتبهت لطلال الي جا من اول وهو يطالعها قرب منها اكثر وحط يده على كتفها

طلال: تتذكرين متى اتصورنا هالصوره

هديل بدون ماتطالعه: أي اتذكر كان ثالث يوم من زواجنا <التفتت ورجعت جلست مكانها وهو لحقها وجلس جنبها>

طلال: هديل احنا لازم نحل كل شئ

هديل: وانا اسمعك تكلم

طلال بتعب: هديل انتي عاجبك حالتنا انا تعبت ارحميني وش تبين انا حاضر ومستعد اسويه لك بس ارجعي .. عشان عيالنا

هديل مااتحملت نزلت دموعها: وانت تظن اني مبسوطه بحياتي اذا انت تتعذب اعرف اني اتعذب اكثر منك بس مااقدر ارجع انا لي كرامتي ماتسمح لي وفوق هذا اهلك انا مستحيل اكرر الغلطه مره ثانيه

طلال: انتي مو فاهمه شئ اذا على اهلي محلوله انا ماهمني احد وابي الكل يعرف اني متزوج وعندي عيال واذا على كرامتك مستعد اسوي الي تبين بس تكفين ردي

هديل وقفت: خلصت كلامك

وقف معها وهو متنرفز: ابي افهم انتي ليش تعقدين الامور
قولي انتي تحبين جاااك

التفتت له مصدومه: جاااك

طلال: أي والا ليش ماتبيني مو عشانه

هديل هز راسها بعدم تصديق : انت مريض وخر عني

طلال مسكها من اكتافها وجرها على غرفته وهو في اشد حالات العصبيه والانهيار وهي تحاول تفك يدينها منه : بعد عني يدي ااي مجنوووون

دخلها الغرفه وهو يصارخ فيها ودموعه تنزل: أي انا مجنوووووووووووووووووووووون مجنوووون فيك وانتي بتذبحيني شوفي شوفي شايفه كيف
"كان معلق صورها بكل مكان بالغرفه بكل الاحجام وهي تضحك وهي زعلانه وهي معه بشهر العسل وبيوم العرس وفي صور اخذها وهي ماتدري"
انا مااتحمل تكونين معاه مااتحمل تكلمينه ماااتحمل يمسك يدك او يناظرك ليش مو راضيه تسامحيني انا باايش غلطت ايش ذنبي




هــذي حـاله في ذمتك لا ظروفي همتك
ولا جروحي هزتك هـــذي مو حــاله معـاك
خـابرك يانـور عـيني تقـلب الـدنيا وتجــيني
لـو تضـيق الـدنيا فيني تنـفرج لـحـظة لقـاك
قلبي ازعجني عليك وياهو محتاجك يبيك
وده ياخـذك بيـديـك ويـقهـر الـعالــم وراك





هديل مصدومه مااتوقعت حبه لها يسوي فيه كذا طلال تغيرصار انسان ثاني حبه لها جنوني: انت ماغلطت بشئ العيب مو منك العيب مني انا
انا ماانفع لك ما شفت مني الا المشاكل

طلال قرب ومسك وجهها بين يديه وهو يشوف دموعها الحاره تحرق خدودها مسحها بيدينه : انا احبــــــ ــــــــــــــــك ومستعد اموت عشانك بس لا تتركيني تكفيــــــــن ....

هديل بااستسلام خلاص مو قادره تكبت اكثرغمضت عينها: وانا بعد احبك ...بس ا.....



طلال قاطعها وحط اصباعه على فمها همس لها وهو ماسك وجهها بين يدينه: من دون بس خلينا نحاول ... خلينا نعطي نفسنا فرصه ثانيه

هديل: طلال انا خايفه ماننجح خايفه ...خـ

طلال: اششش لا تخافين دام طلال موجود لا تخافين من شئ

نزلت هديل راسهاا بس طلال رفعه وطالع بعيونها الدامعه: لا تنزلين راسك خلي راسك دايم مرفوع

تأملت وجهه وهو تأملها بحب





يعـني ماتـعرف غـلاك وانه معميني هــواك
يعـني ماتـدري حـبيبي ماابي غـيرك سواك
لو ظروف الوقت خانت ودمعتك طاحت وبانت
ودامـني مـوجـود هـانت انا واحـزانـك فـداك




طلال مرر اصابعه على خدهاا بحنان بهمس: وحشتيني ........

هديل: وانت بعد

طلال حط راسه على ارسها وصار انفه على انفها انفاسهم اختلطت بحراره مضنيها الشوق ومتعبها الفراق:اوعدني ماتتركيني لاي سبب .... اوعديني تظلين لي حبيبتي انا وبس

هديل بنفس همسه:انا لك

ضمها لصدره بقوه وده يدخلها داخله مشتااااااااااااااااااااااق لها موت
وده لو يضلون كذا طول العمر....
نزل حجابها المهمل وتناثرت خصلات شعرها الحريري بحريه كان طولان زياده استنشق عبيرها اااااااااه من زمااااان على هالريحه
حاس ان روحه ردت له ابعد خصلات شعرها وباس رقبتهاا بقوه دغدغتها

هديل ضحكت بخجل: طلول بس بيبقى لها اثر

طلال <امووت بخجلها> رفع راسه وهو مبتسم بمكر : عادي انتي متزوجه

نزلت راسها بخجل "نفس ماكنت ياطلال ماتتغير"
رفع راسها مره ثانيه وصار وجهه مقابل وجهها مسح على شعرها برقه وهي غمضت عينها حاسه انها بحلم


هديل لمعت عينها: قول لي اني مااحلم ... قول لي انك صدق جنبي

طلال قرب منها اكثروهو محواطها بتملك : انتي ماتحلمين احنا مع بعض وما راح نفترق مره ثانيه حبيبتي

هديل لمست خده مررت اصابعها عليه ونظرتها تحكي قصه عشق ماتنتهي:احبـــــــك طلال

باااس شفايفها بحب وكأنه رد على كلامهاا وهي بادلته القبله الطويله بشغف تعلقت برقبته بقوه وهو شالهاا بخفه بين يديه نزلها على السرير وهم يدخلون عالم ثااني ووووووووووووووووووو <طردوني من الغرفه هههههه ^*

دانة الكون
03-04-2013, 12:01 AM
رنيـــــــــــــــــــــــم العبدللــــــــــــــــــــــه

انفجع وهو شايفها ممدده بدون حراك صرخ بصوت عالي : رنيــــــــــــــــــــــــــــــم
بس ماشاف منها رد كان وجهها اصفر منتفخ ومتعب بسبب المجهود الي بذلته وهي تحاول تدافع عن شرفها والدموع بعينها شكلها يوجع القلب صفع خدودها كفوف بقوه بخوف يبيها تصحى <امحق اسلوب خخخخ
عبدلله: روني رونــــــي

رنيم:..........................................

عبدلله: حبيبتي اصحي تكفين لا تخوفيني

رنيم:..........................................

راح يدور بالبيت على أي شئ يمكن يصحيها وجاب قارورة كلونيا وحط شوي بيده وشممها وهو مرعوب خايف لا يصير فيها شئ بس مافاقت خلااااااص اعصابه توترت
هو المسوؤل عن الي صار بسببه وبسبب تهوره وهبالته ظلم بنت خالته وشك فيها وهوعارف ان العيب منه الحين مايلومها يوم ترفضه ...
انسان فاشل وداشر ولعاب شلون له عين يحاسب غيره
نزلت دمعه من عينه ... دمعه ندم وحسره
دمعه عذاب
دمعه حب محكوم عليه بالاعدام
مسحها بسرعه ورجع لرنيم وهو ناوي يصلح كل شئ
بأي ثمن ....
حملها بين يديه ولبسهاا بشويش مايبيها تتعور وطاااار فيها للمستشفـــــــــــــــــــى








************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************











اسمــــــــــــــــــاا & سعـــــــــــــــــــود
قضو احلى اسبوع عسل مع بعض وقررو اخيرا يرجعون الى روما المدينه الي جمعتهم وشهدت على حبهم الكبير... جهزو شنطهم واتصلت اسما على امها وهي بااسعد حالاتهااا ...

ام اسما: الوووووووووو

اسما بلهفه: الوووووو يمه شلونك

ام اسما تفاجأت: اسماااااااااااا ؟ هلا يايمه وحشتيني

اسما: وانتي اكثر شلونك وشلون هديل وعزوز وليونه عساكم طيبين

ام اسما: بخير ياايمه انتي شلونك وشلون عايشه مرتاحه مع سعود

اسما: بخير الحمدلله سعود مو مقصر معاي بشئ ومرتاحه معه

ام اسما:الله يتمم عليكم < بكت دون شعور> مفتقدينك البيت مو حلو وانتي بعيده عنه

اسما حست فيها: وانا بعد فاقدتكم بس قريب ان شاء الله راجعين

ام اسما: متى بتردون ؟

اسما وسعود كانو راجعين بكره بس حبو تكون مفاجأه : ماادري لسه ماحدد سعود اعطيك خبر وانا راده

ام اسما: الله يوفقك يابنتي ويسعدك ديري بالك على نفسك وعلى زوجك

اسما: ان شاء الله ... الا هديل جنبك

ام اسما بمكر: لا هديل مو بالبيت راحت مع طلال

اسما استغربت: غريبه صار شئ على موضوعهم ؟؟

ام اسما: ههههههههه ماادري بس قلبي قايل لي انهم بيتصالحون اليله للحين مارجعت البيت ولا اتصلت

اسما:ههههههههههههههههههه يمكن جوالها مفصول لا تستعجلين وتروح افكارك لبعيد

ام اسما من قلب: يارب يتصلح كل شئ وماتجيني الا بكره مع زوجها وهم متصالحين

اسما:هههههههههههههههههههههه ان شاء الله

ام اسما: اتصلت عليك عمتك جواهر والا لا

اسما: الا اتصلت سلمت علينا مره وحده

ام اسما:اهااااااا

اسما سمعت صوت الباب عرفت ان سعود رجع : يالله يمه اكلمك بعدين

ام اسما: على خير ان شاء الله سلميلي على سعود

اسما:يوصل مع السلامه

ام اسما: بحفظ الرحمن

قفلت اسما من امها مبسوطه ومتفائله لهديل ماحست الا وهي بحضن سعود
شهقت: انت جيــــــت؟؟؟

سعود باس خدها: وحشششششتيني

اسما:ههههههههه بلا بكش قبل شوي كنت معك مصرع وحشتك يا الدب

سعود حاوط خصرها وقربهاا: انتي توحشيني وانتي قدامي شلون وانتي غايبه عني ساعه؟

اسما لفت عليه بجديه: تصدق هديل خرجت مع طلال اليوم وللحين ماردت البيت تتوقع اتصالحوو ؟؟

سعود : يمكن بس مو اكيد اختك زودتها مسكين طلال والله كاسر خاطري

اسما: وانا بعد اختي عنيده وراسها يابس بس طلال مو هين وبيقدر عليها هديل تموووت فيه مثل مايحبهااا لازم يستغل هالنقطه

سعود: اذا مو عشانه عشان عيالهاا بكره بيحطون الوم عليهاا

اسما تنهدت: ياليت يتصالحون بسرعه

مسك وجهها بين يديه وباس خشمها: خلينا من طلال وهديل الحين ما وحشتك مثل ماوحشتيني ؟ <غمز لهااا>

اسما بحياا: سعووووووووووووود

ضحك بقوه: قلبــــــــــــــــــــــــــه

اسما: بسك عاااد استحي

سعود "وانا وش مهبل بي غير حياك": الله لنا شهر وللحين تستحين

اسما سبلت بعيونها: اكيد حبيبي

سعود عض شفايفه: ترى اقووووم

اسما شردت للمطبخ:هههههههههههههههه مناااااك يالله قوم جهز الشنط بكره راجعين ...................

دانة الكون
03-04-2013, 12:02 AM
الفهـــــــــــــــــــــــــــد

مشى بسيارته وامل معه وهو متوجه لشقته وهي مو داريه وش بيسوي كل الي تبيه ترجع لبيتهم وتنسى راكان والي صار لها للابد...
كلها ساعه وهو واقف عند العماره الي فيها شقته التفت على امل الي جالسه ورى ومتمدده عشان محد يشوفها وهي بلا عبايه ..

فهــد : يالله انزلي

امل التفتت بخوف وشافت مكان غريب "ببراءه": بس هذا مو بيتنا

ابتسم على برءتها وسذاجتها "على نياتها": ادري انه مو بيتكم بس كيف تروحين بيتكم وشكلك كذا!!!!

طالعت نفسها بملابسها المقطعه و بدون عبايه كأنها جايه من حرب: يالله طيب تقدر توديني السوق

ضحك ماقدر يكتم ضحكته:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

امل عقدت حواجبها وبغرور ووقاحه"هذا يستهبل" : ليش تضحك اعتقد ماقلت شئ يضحك ياانت !!!

فهد: ههههههههههه لا مو قصدي وبعدين لي اسم وهو فهد مو ياانت ياانتي

امل تنهدت:تردها لي يعني ... طيب اسفه مو قصدي يااستاذ فهد وبعدين اسمي امل .... ليش ضحكت علي

فهد ابتسم "ياناس طفله بس مغروره ويبيلها تأديب"تكتف : اول شئ تشرفنا يا امل ثاني شئ ناديني فهد مو استاذ
ثالث شئ .. انا ما اضحك عليك بس كيف بتنزلين السوق وانتي بدون عبايه وبعدين الوقت متأخر مافي محلات مفتوحه ....وان رحتي لاهلك بذا الشكل اكيد بيقلقون وبتصير علوم فهمتي الحين

امل :اهاااااااااااااا ..<ضيقت عينها> طيب وش الحل برئيك

فهد تنهد: شوفي هذي شقتي تعالي ارتاحي وبكره اوديك لاهلك

طالعته امل بخوف ولا تحركت..........................................

فهد فهم نظراتها ورعبها: لا تخافين مني ماراح اسوي لك شئ واختي هي الي بتهتم فيك

امل لانت ملامحها: اهاا انت عايش مع اختك ؟ وبتوديني عندها

فهد استغرب: أي اجل وين بوديك ..

ارتاحت وحست بالاحراج من تفكيرها المتهور"حرام الولد ساعدني وانا ضنيت فيه ": ها لا بس ماحبيت اضايقك واضايقها

فهد: لا عادي مافيها ضيق خليك بالسياره وانا بجيب لك عبايه من عندها

امل : طيب

نزل فهد وصعد للشقه فتح الباب بالمفتاح الاحتياطي وهو ينادي عليها: افناااااااااااان فنووووووو فنونتي
"بس ماسمع منها رد " افناااااااااااااااااانووو وينك

دورها بالشقه بس مالها اثر " شكلها عند رغد يالله من هالبنت الحين وش بسوي بالي تحت اوووف " اتصل عليها وجاه صوتها النايم

افنان بنووم: نعـــم

فهد: نعامه ترفسك ياخبله وينك مو بالشقه

افنان: انا عند رغد <تثاوبت>ااااااااااااهـ صحيتني من احلى نومه تبي شئ

فهد فتح عيونه بقوه: طالع ذي... اقوووول تعالي البيت ابيك بشئ ضروري

افنان بتموت نوم: يووه فهود انا تعبانه بكره الصبح اجيك باااااااااااااي
"سكرت بوجهه "
فهد طالع السماعه بصدمه: تسكرين بوجهي يادووبه طيـــــــــب شغلك لا رجعتي ..

نزل ومعاه عبايه للسياره شافها جالسه زي ماهي دخل السياره ومد لها العبايه :خذي البسي
امل: شكرا .... "اخذت العبايه ولبستها ولفت الطرحه "الشيله" على راسها بااهمال زي عادتها

فهد: بقولك شئ ترى اختي مو بالبيت راحت لصاحبتها الصبح راجعه

امل بلعت ريقها: طيب

فهد نزل: يالله انزلي ارتاحي

امل متردده خايفه يتكرر الي صار لها مع راكان " بس فهد غير فهد انقذني من راكان وساعدني اشرد منه مو معقول يأذيني ... ياربي "

شافها فهد متردده وحس فيها: لا تخافين ماراح ااذيك ثقي فيني

نزلت من السياره وتقدمت له : يالله

ابتسم ومشئ قدامها لحد باب الشقه فتح الباب ودخل قبلها وهي دخلت بعده سكر الباب بعدها ووداها لغرفة نومه "افنان ماتحب احد يدخل غرفتها وهي مب موجوده عشان كذا تقفلها اذا خرجت بعدين تعرفو السبب ^_*
عشان كذا وداها غرفته "

فهد: هذي غرفتي ادخلي وارتاحي وخذي راحتك انا بنام بالصاله المطبخ على يمينك وفي حمام تابع للغرفه اذا احتجتي شئ نادي علي

امل: طيب شكرا

فهد ابتسم لها: عفوااا

راح المطبخ شرب مويه ورجع شغل التلفزيون على ام بي سي اكشن وانسجم بالمشاهده انتبه على صوت التفتت شاف امل واقفه لسه ماخلعت عبايتها كانت مو عارفه تتكلم خجلانه ....

فهد: هلا تبين شئ ..

امل: امممم انا ... مااكلت شئ من امس وو جوعانه

حزن عليها باين من وجهها المصفر انها مو بخير : طيب اجلسي هنا وانا بروح اشوف وش فيه بالبيت

امل : شكرا اسفه عذبتك معي

فهد: لا عادي بس دقايق

راح المطبخ دور بالثلاجه لقى حلى الشكولاته كانت افنان مسويته طلع الصينيه وطلع من الفريزر قطع برجر مجمده بدا يسوي عشا خفيف له ولهاا كلها ربع ساعه والاكل جاااهز حطه على الطاوله وراح لامل

فهد: يالله تعالي

لحقته للمطبخ وشافت العشا الي مسويه باين انه تعب خجلت من نفسها كثير هي السبب بكل الورطه الي صارت ظلت واقفه لحد ما صحاها صوته ..

فهد: بتضلين واقفه كذا؟ تعالي الاكل برد

امل: طيب
جلست بالكرسي مقابله له وشافته بدا ياكل بشكل طبيعي سوته مثله واكلت حست شهيتها مفتوحه للاكل ابتسم لما
امل: امممم شكل الاكل يشهي

فهد: بالعافيه تعالي اجلسي ناكل قبل لا يبرد
شافها تاكل بهدؤء وكمل هو اكله ...

قطع صمتها صوته : انتي كم عمرك

امل وهي تاكل : اممم 15 سنه

انصدم مرره صغيره: مرره صغيره طيب بااي صف انتي الحين

امل: ثالث متوسط طالعه لاول ثانوي

فهد بسخريه: كنت اظنك داخله الجامعه

امل نزلت راسها بااحراج على كذبها وغبائهاا

فهد تمالك نفسه مهما كان تظل طفله ومحد معصوم عن الغلط حاول يفتح معها حوار : اممم طيب اخبار الدراسه يا امل

امل انفعلت او ماجاب طاري المدرسه: يوووووووووووه لا تسألني عن الدراسه الاحد الجاي عندي اختبار مع ابله العلووم الغثيثه وما ذاكرت شئ الله ياخذها كل بعد اسبوع تختبرنا ماعندها شغله اوووف

فهد مات ضحك على كلامها وحماسها:ههههههههههههههههههههه طيب لازم عشان يوم يجي الاختبار النهائي يكون سهل وبس تراجعون

امل بحماس: بس مو كذاا عاد ماناخذ حتى نفس زي الاوادم

فهد: ههههههههههههههه انتي تحفه

امل جاها فضول وهي تشوف ضحكته الحلوه" يهبل هالولد ": طيب ممكن اسئلك انت كمان كم عمرك؟

فهد:اممممممم كم تعطيني

امل: اممممممممممممممم 22 او 23 سنه صح

فهد:هههههههههههههههههههههههه لا صغرتيني كثير

امل استغربت: يعني اكبر... مو باين عليك .......طيب كم ؟

فهد: عمري 26 سنه

امل شهقت: بــــــــــــالله مو باين ابدااااااا شكلك اصغر

فهد : ههههه كلهم يقولون كذاااا

امل:ههههههههههههههههههه اجل عجوووز

فهد: ياسلااااااااااااام انا عجوز يالبزر

امل:ههههههههههههههههههه طيب خلاص .... اجل كم عمر اختك؟

فهد: اختي اكبر منك قبل فتره دخلت الـ20 سنه

امل تابعت بااهتمام: ماشاء الله طيب وين امك وابوك مسافرين

فهد بحزن حاول يخفيه: لا متوفين

امل نزلت راسها: الله يرحمهم .. اسفه فتحت عليك جراح

هز راسه بالنفي: لا عادي اصلا عمري مانسيتهم

امل............................................... ..............ساد الصمت

فهد لاحظ ان الجو صار صمت وشافها تتثاوب : طيب اذا خلصتي روحي نامي انتي تعبتي كثير

امل وقفت: ان شاء الله ومره ثانيه مشكور يافهد ماراح انسى معروفك ابدا

فهد ابتسم لها ابتسامه خقت عليها: عفوا انتي مثل اختي الصغيره

امل بكئابه" مثل اختك ": شكرا تصبح على خير

فهد:وانتي من اهله ......

رجع فهد بعد مارتب الطبخ وحط الصحون بالمغسله دخل الصاله وهو حاس جسمه مكسر تمدد على الصوفا وغمض عيونه وراح في ساااابع نومه < نوم العوافي فهودي

اما امل دخلت الغرفه وسكرت الباب بسرعه وقفلته تنفست براحه حاسه انها بكابوس مخيف مو قادره تصحى منه فتحت عيونها ببطئ ...
تأملت بااعجااب غرفة فهد كان طابعها رجالي بحت شكلها حلو ومرتبه مثل صاحبها .....

ابتسمت وهي تتخيل فهد باابتسامته الجانبيه " وي لا يكون حبيته انا ووجهي ...لا لا يمكن عشان ساعدني وخلصني بس بجد جنتل وحلو كمااان .. اكثر من الكلب راكانووه الله لا يوفقه .. اوف ياراسي وش هالصدااع "

فصخت العبايه ودخلت عالحمام التابع للغرفه كان مجهز بكل شئ
شافت ادوات الحلاقه تبع فهد والمنشفه معلقه دخلت تاخذ لها حمام دافئ يريح الاعصاب وخليها ترجع لنشاطها وحيويتها
بعد الارهاق والتوتر ويساعدها تناام
بعد ماخلصت طلعت وهي لافه نفسها بمنشفه لقيتها بالدولاب ..
ماعرفت ايش تلبس ملابسها مقطعه وحالتها حاله فكرت وجات براسها فكره مجنونه ....
بكل جراءه فتحت دولاب فهد وطلعت لها بيجامه من بيجاماته وهي ناويه تستأذن منه لبستها وكانت كبييييييييره عليهااا مشطت شعرها المبلل وخلته مفتوح على اكتافها لبست فوقها العبايه والطرحه وخرجت بتقوله عن سالفه البيجامه بس لقيته نايم رجعت للغرفه وسكرت الباب بشويش عشان مايصحى ونامت هي الثانيه.....................

دانة الكون
03-04-2013, 12:03 AM
مكان اخر بعيد
عمـــــــــــــــــــــــــــر

وافق اخيرا انه يروح بيت نادر ويجلس لحد رجوعه بعدها يستقل ونادر فررح بقراره والحين يفكر كيف يقنعه بعدين انه يضل معهم
<اليوم بيخرجونه>
جمع كل الاغراض الي معه وبدا يودع المساجين الي كانو طيبين معه ..

ضم مصطفى : مع السلامه يامصطفى الله يفك اسرك وترجع لزوجتك وولدك قريب

مصطفى: ان شاء الله اهتم بنفسك ياعمر حتوحشنا اوي ياواد ماتقطعناش

عمر : وانتم بعد بتوحشوني يالله كلها سنه ونص تعدي بسرعه وانت خارج بااذن الله وبيننا رسايل

مصطفى: ربنا كريم

التفتت لنادر وضمه: موعدنا قريب ياالحبيب

نادر: خذ بالك من نفسك وسلملي على الاهل

عمر: يوصل قريب بتنورهم بوجودك لا تشيل هم وانا اخوك

نادر: الله يعين ويساعد

عمر توجه للباب وهو يودع المكان الوحيد الي له ذكرى صحيح سيئه ومؤلمه بس اقل شئ فيه ذكرى وفي ناس طيبين تعرف عليهم يعتبرهم اكثر من اخوان .....

العسكري : يالله بنقفل

عمر: جيت........"التفتت يودعهم لاخر مره " مع السلامه شباب ادعولي

الشباب : الله يوفقك مع السلامه

خرج من المكان المظلم لمكان منير ودنيا الاضواء والدفئ والهواء النظيف والحياه الحقيقيه وهو مبسوط بس بداخله ضاااايع ..................................












************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************

بينما خرج عمر من سجنه دخل هو الى سجن اخر

ابو طــــــــــــــــــــــــــارق

تغير 180 درجه صار نحفان ووجهه شاحب بعد العز والقوه هموم الدنيا كلها على راسه له اسبوع وعياله مو دارين عنه...
زوجته تركته وطلقته بعد الي سواه فيها وخيانته للعشره الطويله بينهم عشان وحده ماتسواها..

وزوجته الثانيه خدعته وباقته وطلقته بعد ما كان شايلها شيل وكل الي تبيه بيدها وهو مثل الخاتم بااصبعهاا ..

تذكر اخوه الي مات كيف كان يعامله هو وزوجته وعياله وكيف تخلى عنهم بااصعب الظروف وهو مو سائل ....

تذكر بنت اخوه الي ظلمها وغصبها تتزوج ولده عشان الفلوس
وهي ردتها له وشردت ووطت راسه...
...
تذكر كل شئ سواه بحياته الناس الي خدعها ونصب عليها والناس الي تدين منهم ومارد دينه وشركته الي افلست وصار على الحديده....

تذكر عياله واحد واحد
طلال .. طارق.. نواف .. دلوعته مرام .. غرام
ونووره
ظلمهم كلهم بالي سواه يستاهل ينحرم منهم يستاهل كل الي يصير فيه

عياله الصغار الي مالهم ذنب انحرم منهم ..<راما,رامي>

راح الحمام وانتو بكرامه توضى له زمن عن الصلاه ..
فرش السجاده ووقف يصلي وهو يبكي
مو بكاء على سجنه ..لا بكاء من خوفه من الله
خوفه بسبب الي سواه بحياته للناس ..ماسوا خير ابداا
خايف يموت وهو ما صلح غلطاته ..
ندمــــــــــــــــــــــان على كل شئ سواه
....< بعد ايش يامحمد

جلس يصلي ويدعي وكل الي معاه متأثرين فيه وبالتزامه وقربه من ربه مو عارفين عنه شئ
ولا عن الي سوااه...












************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************















غــــــــــــــــــــــــزل
جلست في غرفتها حاولت تتصل برنيم اكثر من مره بس مافي رد دقت على عبدلله بس برضو مارد عليهاا
بكت بصمت طارق ماراح يتركها بحالها ابدا توقعته نسيها بعد كل هالمده بس رجع وناوي يخرب حياتهاا رن الجوال بيدها لقيته هو المتصل بعد تردد قررت تحسم الموضوع....ردت باارتباك ..

غزل: ااا لووووو

طارق: هلاااا والله مابغيتي ترودين ياقلبي

غزل: انت ايش تبغي فيني اتركني بحالي ياابن الناس

طارق:ههههههههههههههههاااااي حلوه والله عيديهاا

غزل وصوتها بدا يجهج بالبكاء: طارق والي يخليك اتركني حرام الي تسويه فيني معيشني بكابوس ارحمني تكفـــــــــى

طارق حن عليها بس اهم شئ ينتقم: شووفي انا مااجبرتك على شئ انتي الي لعبتي بالنار تحملي الي يجيك

غزل: انت ماتحس ماعندك قلب انا الحين مخطوبه قبل كم يوم تملكت لا تخرب بيتي والي يستر عليك

طارق: ماشاء ملكتي بعد يؤ يؤ مايصير ذا الكلام المفروض تعزميني افا بس هذا وانا حبيبك

غزل ماتحملت خلاص بتنهار منه يستفزها: انت حقيــــــــــر اقولك اتركني ماتفهــــــــــــــم اكررررررررهك

طارق: ههههههههههههههههههههه اعصابك حياتي لا يصير فيك شئ

غزل بكت: اهــــــئ اهــــــــئ

طارق: يوووه بس لا تصيحين اتكلم مع بزر انا

غزل: اهــــــــئ انت ماعندك احساس الله ياخذك ويفكني منك

طارق بخبث: مو من قلبك ياغزل انا داري انك لسه تحبيني لا تنكرين

غزل: أي لاني غبيه هبله حبيت واحد مثلك مايستاهل انت دمرتني ياطارق قتلت اجمل احساس فيني انا حبيـــــتك من قلبي وانت غدرتني

طارق طفش: الحين وش بعد هالاسطوانه الي مليـــــــت من كثر مااسمعها منك ومن خويتك

غزل: انت ماتخاااااااااااف من الله ماتخاف على اخواتك

طارق: اخواتي اشرف منك ومن اهلك ومن قبيلتك كلهم وبعدين انا مادقيت علشان اسمع دعاويك وصياحك انا دقيت عشان اقلك اذا تبيني اتركك بحالك تعالي شقتي بكره الساعه 8 فاليل واعتقد انك تعرفين مكان الشقه ..

غزل بعناد: ما راح اجي وش بتسوي يعني

طارق بتهديد ارعبهاا: بنت ابوك ماتجين ساعتها فضيحتك بالمملكه كلهااا لا مو بس بالمملكه بالعالم كله ساعتها خل يفيدك عنادك

غزل: ايش تقصد انت ؟

طارق:هههههههههههه ايش اقصد ؟ اقصد ياحلوه صورك عندي اكيد تذكرين يوم جيتي الشقه ذاك اليوم غير الصور الي اخذتها من جهازك بشويه حركات بسيطه واخليك بحضن أي واحد ببالي او اخليك بلا ملاxx هههههههههههههههههههه ايش رايك الحين

غزل انهاااااااااااااااااااارت :.............................................

طارق: وش فيك سكتي وين راح لسانك ههههههههههه لا يكون اكلته البسه

غزل ماينسمع غير صوت انينها: حسبي الله عليك

طارق: يالله بلا كلام فاضي ان تأخرتي بكبسة زر صورك عند الملايين واولهم اهلك واخوانك واكيد المحروس زوجك ههههههههههه خليه يعرف حقيقة زوجته

غزل بتعب: طيب ايش تبغي فيني

طارق بمكر: انتي تعالي وبتعرفين وش ابي يامززه يالله بااااي

قفل في وجهها وهو يضحك بخبث " واخيرا جات ساعه الانتقام ياغزل والله لاوريك من هو طارق ماعاش من يدوس لي على طرف ماعااااااااااش

اما عند غزل ....

ماعرفت وش بتسوي مصيبه كبيره جاات على راسهاااا شلوون بتقابل اهلها
امهاا ابوها احمد
والاهم اخوهــــــــــا عبــــــــــــــــــــدالله
الي لو درى انها كانت تكلم صاحبه بيذبحها ويشرب من دمهااااا شافت جوالها ينور لقت احمد يتصل بك قفلت الجوال وقامت صلت وجلست تدعي ربي يساعدها بهالمحنه الي هي فيهاااا

دانة الكون
03-04-2013, 12:03 AM
ببيت ابو طــــــــــــــارق
بغرفة غرااام
اصوات الضحكات المايعه وغرام بين احضان خويتها مشاعل <مشعل> وريحه الدخاان معبيه المكااان والعياذ بالله ...<يارب احمي بناتنا

غرام: ههههههههههههههه بس خلاص عااد

مشاعل<مشعل> :لا لا خذي ثانيه عشاني ياقلبي صدقيني تصيرين فوووق السحب

غرام اخذت السيجاره: حبيبي انت عشانك بس

مشاعل بخبث : غرامي لو اقولك ابي منك شئ تسوينه لي

غرام والسيجاره بين شفتيها: اكيد ياقلبي انا تحت امرك بااي شئ

مشاعل : طيب ابي...................................

غرام خافت وماعجبتها الفكرة: لا مو لازم خلينا كذا احسن

مشاعل وقفت : لا اذا مابتسوين الي اقوله انا بخرج

غرام: بس مايصير كذاا انا خاايفه

مشاعل: لا عادي لا تخافين بالعكس بتنبسطين اوعدك مو انا حبيبك بعدين ازعل منك وادور لي حبيبه ثانيه تسوي لي الي ابيه

غرام بتردد:طيب

بمكااان اخر بنفس البيت

غرفة مرام

راسها يعورها من كثر التفكير مو عارفه ايش تقرر تتزوج خالد ؟ او لا ؟ وهل بيسعدها لوارتبطت فيه ...

والي شاغل بالها اكثر ابوها الي بالسجن صح انه غلط كثير بس بيضل ابوهم وتحبه وتموت فيه مو هاين عليها انه بالسجن مع المجرمين وبنفس الوقت عتبانه عليه بقووه ..

امها ماتحس بشئ حوليها بس تطالع بعيونها وسااكته كأنها تعاقب نفسها بهالشئ وتعاقبهم ..

اما نواف كبر عن عمره 10 سنين وصار مسؤول عنهم وهو لسه مراهق ..

طلال وزواجه من صديقة عمرها والي ماتدري عنهم شئ ..

طااااااارق والي ناوي عليه ..

اخوانها الي طلعو لها من جديد هي صح حبتهم بس وش بيصير اذا تزوجت وتركتهم اكيد بيرمونهم بدار الرعايه ...

اخيرا رغد بنت عمها الي مالها عهد بهاا مشتاقه لها وزعلانه عليهااا

ازدحمت الافكار براسهااا وحست بصداااع براسهااا قامت غسلت وجهها وبدلت ملابسها لبست فستان اصفر اكمامه جبنيز ولمت شعرها بشباصه حطت مرطب وكحل جوا العين وهي ترسم ابتسامه واهنه على وجهها المصفر ....

كانت رايحه لغرفة غرام لانها قالت ان صاحبتها بجي تزورها حابه تضيع وقت معهم وتهرب من افكارها وقلقهاا اول ماوصلت لباب الغرفه سمعت صوت ضحكات وهمسات واصوات غريبه شوي شوي تتعالى اصوات ضحكات غير طبيعيه..؟

غير ريحة الدخان الي واصله للصاله توقعتها من غرفه طارق بس باين انها من غرفة اختها الصغيره.......

عصبت على بالها اختها تدخن مع صاحبتها وقررت تدخل عليها تهزئهاا فتحت البــــــــــــــــــــاب بقوه وكان مفتوح
اول مارفعت عينها بتتكلم
انصــــــــــــــــــــــــــــدمت بالمنظر الي شافته

"لا مستحيل مستحيل غرام ماتسوي كذاا لالا"














************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
















بشــاير & أيــاد

في المطعم

أيـاد بغيره: ماجاوبتيني على سؤالي هاري حبيبك ......

بشايروقفت : مو من حقك تسأل هذا شئ يخصني انت مين عشان تسألني ؟

اياد مسك معصمها بقوه وجلسها تكلم من بين اسنانه:أجلســــــي لما اكلمك تسمعيني انا ماخلصت كلامي

بشايربعصبيه: شووف انا بابا الي هو بابا ماحاسبني انت بصفتك مين جالس تحقق معاي وكأني مسويه جريمه

اياد : قولي انك تحبينه هاا قولي

بشايراخذت نفس: اياد انا ماسألتك عن علاقاتك رجاءا لا تتدخل فيني

اياد: بس انا ابي اعرف الحين ايش شعورك لهاري

بشايربعناد نفضت يده: ماااااااالك شغل

اياد بعصبيه: بشاير لا تعصبيني اكثر من كذا

بشاير بخبث: لوقلت لك احبه ايش بتسوي يعني هاا ايش بتستفيد

اياد بغيره واضحه:اذبحك انتي واياه

بشاير:هههههههههههههااي حلوه تذبحني هي اصحى يابابا انا مو اختك ولا زوجتك تتحكم فيني ولد عمي وعلى العين والراس بس الزم حدودك

اياد "هين يابنت عمي" سحب يدها وحاسب وطلعها من المطعم بسرعه

بشاير: ااااااااااااي سيب يدي عورتني ااااي

اياد جرها لسيارته وهو مولع : امشئ وانتي ساكته

بشاير تحاول تفلت: سييييييييييييب يدي يامجنووووون ايش تبغى

ركبها السياره وقفل الباب وجلس بمكانه ومشئ بسرعه كبيره و جنونيه

بشايرعقدت حواجبها متنرفزه: نزلني ايااد انا مو فاضيه لك

اياد مارد وزاد السرعه اكثر مما خوفها

بشايربخوف:اياد صلي عالنبي هدي الله يخليك لا تروحنا

اياد............................. زاد السرعه اكثثثثثر

بشايرصرخت: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اياد خفف السرعه بتموتنا انت

اياد صرخ فيها: تحبينـــــــــــــه هااا تحبينه

بشايربخووف: نزززززززززززززلني ابغى باااااااااااباااااااا

اياد زاد صراخه فيهاا: قووووووووولي تحبينه .. تحبيييييين هاري

بشايرشافت الموت زاد السرعه بجنان بدون وعي منها: لالالالالالالالالالالا مااحبه احبــــــــك انت

التفتت لها اياد يبي يتأكد من الي سمعه : أيـــــــــــش ؟

بشايرشافت سياره معترضتهم: أيــــــــــــــــــــاد انتبــــــــــــــــــه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا


بس اياد ماانتبه

وصار اصطداااااام كبيــــــــــــــــــــــــــر...

دانة الكون
03-04-2013, 12:04 AM
عند راكـــــــــــان

صحي بعد فتره وراسه مصدع بشكل فضيع مو متذكر الي صار كله الي متذكره انه شرب كثير وجا لامل وهو سكران وقف على حيله وهو يطالع المكان الي هو فيه وكأنه بدا يتذكر الي صار بس مشوش انتبه ان امل مو بمكانها والمكان مقربع اتصل على ناصر وهو معصب "انا وش جابني هنا ؟وين راحت ذي ؟ وش صار امس "....

بعد كم رنه رد عليه ناصروهو نايم: هلا راكان

راكان: ناصرالحق البنت مو بالغرفه امس فاليل دخلت عندها شكلي
وانا سكران مو متذكر وش صار والحين صحيت مو لاقيهاا؟

ناصرصحصح: ياربي انت وش صاير لعقلك تروح لهاا هاا

راكان: ياشيخ مو وقته تعال خل ندور عليهاا

ناصر: طيب اتصلت على فهد ؟ يمكن يدري عنها

راكان مسح راسه وهو مصدع: ماادري ماادري انا الحين مصدع خل اقوم اخذ شاور اتنشط يمكن اتذكر وش صار امس

ناصر: طيب طيب انا شوي جايك يالله سلام

راكان: سلام

قفل من ناصر وهو مصدع اقوى شئ دخل على الحمام اكرمكم الله
يأخذ له شاور يهدئ اعصابه ويفوقه زين ...




















************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************






بشقة فهــــــــــــــــد

صحى على الصبح وهو تعبان وجسمه مكسر من نومته على الصوفا جلس وراح توضأ يصلي الفجر طالع ساعته لقاها ثمانيه الصبح استغفر ربه وقام صلى كان بيروح غرفته ويتروش بس تذكر ان امل فيها تأفف وطلع من البيت يجيب فطور وهو ميت جووع

بهذا الوقت كانت افنان راجعه على الشقه بعد ماخرجت رغد مع فارس طلعت وهي طفشانه وجوعانه تذكرت مكالمة فهد لها
" اف اكيد معصب علي الحين وش يفكني منه"

وصلت لباب الشقه فتحته بالمفتاح الي معها ودخلت شافت المكان هادئ سكرت الباب وراها
"شكله نام اشوه بس خل اروح غرفتي "
راحت لباب غرفتها فتحتها بالمفتاح ودخلت فصخت عبايتها وبدلت ملابسها لبست لها شورت فوشي وبدي لولو كاتي لمت شعرها الي قصته لتحت اذنها بشوي بشباصه طالعت نفسها فالمرايه وهي مبتسمه
" واي سم الله علي قمررر فديتني امووه "ارسلت بوسه لنفسها "

سمعت اصوات وعرفت انها صادره من معدتها الفااضيه وطلعت للمطبخ تسوي الفطور ...
تفاجأت بالصحون الكثيره بالمطبخ قالت اكيد فهد تعشى بالبيت امس
حست بالذنب مسكين جلس لحاله ...
بدت تجهز الفطور ...بعد ماخلصت وريحه الاكل تزيد الجووع
قررت تصحي فهد يفطر معهاا يمكن يرضى وما يعصب منها على تطنيشها له امس ....
توجهت لغرفته ودقت الباب بس ماسمعت رد
دخلت بشويش شافت النور مطفي والغرفه زي الآيس كريم باااااااااااارده فتحت المبه وسكرت المكيف تقدمت بهبالها جررت الحاف وهي ناويه تهبل بفهد كعادتهاا

بس الي شافته اخرسهااااااااااااااااااااا ؟؟

هذا مو فهـــــــــــــد .....

هذي بنـــــــــــــــــــــــــت نايمه بسريره .........

لا ولابسه بيجامه من بيجاماته وش يعنى ذا كله ..؟؟
ضلت تطالع وهي مصدومه راحت افكارها لبعيــــــــــد

معقوله فهد يجيب بنات على الشقه بغيابهاا
معقوووله يسويهاا ....!!!!!!!!!!!

في هالحظه وصل فهد للشقه ودخل وهو يدندن معه الفطور وصل للصاله وشاف باب غرفته مفتوح ظن ان امل صحيت من نومها ناداها

فهد: امــــــل امـــــــــــــل امــ................

بس الي وقف الكلمه بحلقه خروج اخته من الغرفه وهي تناظره بنظرات تمنى الارض تنشق وتبلعه
ولا يشوف هالنظره بعينهااا .............











************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************















بيت ابو فارس

ام فارس حالتها حاله مو عارفه ايش تسوي شكلها يكسر الخاطر زوجها تعبان ومو راضي يتكلم ولا بيده شئ ....
بنتها مخطوفه مع ناس مايخافون الله ولا هي داريه عنهاا وش فيها هي بخير والا لا ....
وولدها ما جا البيت من يومين وش بقي من مصايب وماطاحت براسهاا والي زايد عليها وجود اختها وبنت اختها الي مالقيت الا هالوقت عشان تزورهاا .... صحت على صوت بنت اختها تكلمها...

الريم: خالتي شـ فيج من اول اكلمج ..

ام فارس: معلي يابنتي حاسه اني تعبانه شوي ماانتبهت لك وش كنتي تقولين لي

الريم: اا ولا شئ بس حبيت اسئلج متى بيردون فارس وامل مو كأنهم تأخرو بسفرتهم والا ناوين يطولون ..

ام فارس بتردد: والله على حسب شغل فارس يمكن يتأخرون شوي

الريم بتصنع: اهااا بس ولهت على اموله عندي لها سوالف وايد اخاف نرد بيتنا قبل لا اشوفهاا ...

ام فارس طالعت فالجدار بهدوء وشرود: ان شاء الله بيردون بسرعه

جا رعد سحبها مع جلابيتها: ماما بابا ثحي يقول نادي ماما

ام فارس وقفت بخوف: طيب جايه

دخلت عند زوجها الممدد بفراشه : سم حبيبي ناديتني؟

ابو فارس بالم: كح كح أي ماااتصل عليك فارس كح

ام فارس بدت تبكي بحرقه: لا والله مااتصل حتى الجماعه الي ارسلتهم مالقيوها والي خطفوها مااتصلو مره ثانيه علينا انا خايفه لا يسوون فيها شئ هذي بنتي

ابو فارس: ااااه ياحرقه قلبي عليك ياامل يارب احميهاا

ام فارس: وش بنسوي الحين يابو فارس

أبو فارس: خل ننتظر فارس وان ماحصلها مالنا الا نسوي الي يبونه اهم شئ سلامة بنتي هي عندي بالدنيا

ام فارس: الله يحفظهاا
















************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************





















فــــــارس & رغــــــــد
مشو بالشوارع مع الصباح ورغد تعبااانه مانامت اليل كله بس لعيون فارس تكرم مدينه ظلو يمشون ويمشون لحد ما جا اتصال ارتبك فارس وهو يرفع الجوال ..

نايف: وش فيك ؟ رد ..

فارس غمض عيونه وفتحها وهو يتنهد: هذا ابوي الي متصل ..

نايف: طيب رد عليه اكيد قلق عليك

فارس: طيب ... الوووو

ابو فارس: الووو فارس

فارس: هلا يبه امر

ابو فارس باامل: وش صار طمني لقيتها ؟

فارس: لا والله انا الحين مع نايف ماخلينا مكان مادورنا بس شكلهم مخرجينها بره

ابو فارس: لا حول ولا قوه الا بالله طيب مااتصلو يطالبون بشئ

فارس: لا والله

ابو فارس: طيب انتبه لنفسك وطمني ان صار شئ

فارس: ان شالله يالله سلام ....قفل منه

رغد: يالله خل نكمل وقفتنا ما بتغير شئ

فارس بامتنان: نايف انت تعبان روح نام الحين انت ماقصرت

نايف: من دون كلام فاضي امش قدامي خل ندور وانت ساكت

فارس : الله يقدرني وارد جمايلك ....

دانة الكون
03-04-2013, 12:05 AM
رنيــــــــــــــــــم العبــــــــــــــــــدلله

وصلها للمستشفى وهو خايف عليهاا جلس بره ينتظرويدعي انها تكون بخير طلع الدكتور من عندها تقدم له بلهفه: دكتور طمني عنها

الدكتور: انت وش تقرب لها

عبدلله بعفويه: زوجهاا

الدكتور: شوف زوجتك عندها انهيار عصبي في شئ سمعه وصدمها او صار معها ضغط نفسي؟

عبدلله دور اول كذبه خطرت بباله: أي حصلت وفاة شخص عزيز

الدكتور: اها عظم الله اجرك تقدر تطلعها اليوم بس انتبه لها اعصابها تعبانه ولازم محد يضايقها

عبدلله: ان شاء الله اقدر ادخل عندها الحين ؟

الدكتور: أي تفضل

دخل عندها وشافها كيف شاحبه وعينها على السقف والمغذي مركب بيدها سكر الباب ودخل بشويش جلس جنبها مسك يدها بين يديه نزلت راسها وطاحت عينها بعينه دمعت عيونها ماتحمل دموعها
مسح دمعتها بااصبعه بس هي لفت راسها عنه : اطلع بره

عبدلله: الله يخليك سامحيني

رنيم: عبدلله اطلع

عبدلله : رنيم احنا لازم نتزوج

رنيم بسخريه: هههه ليش خايف يدرون بالي سويته

عبدلله: رنيم انتي بنت خالتي وانا اولى فيك وبعد الي صار مافي مفر انك ترفضين ..

رنيم بكت بصوت: أي انت هذا الي تبيه اهـــئ اخرج ماابغي اشوفك

عبدلله بعناد: ماراح اخرج

رنيم : طيب انا الي بخرج "فصلت ابره المغذي من يدها بعنف وهو يطالعها بصدمه"
لبست عبايتها وحطت طرحتها على راسها بااهمال وخرجت من الغرفه ...........................

















************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************



















رديني لعيونك ..
أرجوك رديني ..
ما بي أحد .. ما يبيني ..
أبي عيونك بس
.. تكفيني .. تكفيني ..
تكفــــــــــــيني....







انتهى البارت

دانة الكون
03-04-2013, 12:05 AM
البــــــــــــــــــــارت الخامس والثلاثـــــــــــــــ 35ــــــــون






ببيت ابو طــــــــــــــــــــــــارق

فتحت البــــــــــــــــــــاب بقوه وكان مفتوح
اول مارفعت عينها بتتكلم
انصــــــــــــــــــــــــــــدمت بالمنظر الي شافته

"لا مستحيل مستحيل غرام ماتسوي كذاا لالا"

كانت غرام بمنظر غير لائق xxxxxx مع مشاعل اول مافتحت عليهم مرام الباب التفتو عليها مفجوعين وخصوصا غرام الي مو قادره تحط عينها بعين اختهاا

ماقدرت مرام تتكلم انلجم لسانها طالعتهم بنظره استحقاااااار وتفلت عليهم طلعت من الغرفه وهي لسه مصدومه معقوله غرام شــــــاذه اختي انا شـــــــــــاذه
طيب ليش احنا ايش قصرنا معها عشان تدور هالخرابيط
ربيناها احسن تربيه وعلمناها احسن تعليم اخرتها تماشي الـxxxx وتسوي فعايل الـxxxxxxx

نزلت للدور الاسفل لغرفة امها الحاليه مالها مكان الا هناك تفشي همومها وترتاح نزلت لقتها جالسه زي عادتها من اول ماجاتها الحاله ماسكه السبحه وتسبح وتذكر الله
دخلت بشويش سلمت على راسها ويدها وجلست عند رجليهاا وراسها بحجر امها هناك تحس بالامان ..

مسحت امها على راسها بحنان بس ما تكلمت

مرام والدموع بدأت تسيل من عيونها: يمه انا تعبـــــــانه والله تعبـــــــــــــــــــانه ابى اموت وارتاح

امها:.............. ساكته وتمسح على راسها ودموعها تنزل بالم على حال عيالها المتردي

مرام: ااااااااااااه يمه شوفي كيف كنا وكيف صرنا الناس كلها كانت تحسدنا على حياتنا شوفي وش صار فينا اااااااااه يمه انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذاا مااقدر

امها.تبكي بحرقه على حال بناتها............................................ ......

مرام زادت بكاء وصوت شهقاتها يبكي الصخر :آهــ يمه ابوي بالسجن وعيالك متشتتين وضايعين بدونك حتى غرام وانا بدونك بنضيع يمه خلاص احنا انتهينا انتهينا انا مو متحمله مااقدر اكون قويه مثلك مااقدر

امها نطقت بصعوبه وثقل: لا تـ ـبـكـ ـيـ ـن يـ ـمـ ـه

مرام رفعت راسها بسرعه وهي فرحانه: ما ني مصدقـــــــــه يمــــــــه انتي تكلمتي.....؟

امها تبكي وتضمها بحنان:سـ ــامحـ ـينـي حبـ ـيـبتـ ـي

مرام صرخت بدون وعي وهي فرحانه ودموعها تنزل بغزاره مثل الغريق الي لقى طوق النجاة :نـــــــــــــــــــــــــوااااف غــــــــــــــــــــــــــــــــــرام تعااااااااااااااااااااااالو امي تكلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـت

جات غرام تجري نست كل شئ صار قبل شوي اما مشاعل خرجت من البيت وقتهااا ...
نواف كان بصاله البلياردوو اول ماسمع جا يركض مو مصدق الي يسمعه يبي يتأكد ....
دخلومثل المجانين واتفاجأو بالمنظر كانت امهم جالسه على الكرسي ومرام جالسه عند رجليها وحاضنتهاا واثنيناتهم يبكون .. تقدمو الاثنين ..

نواف مسك يدها ودموعه تنزل على خده : يمــــــــــه صدق تكلمتـــــــي

غرام تبوس راسها: اهــــــــــــئ يمه قولي شئ

ام طارق فتحت يدينها على وسعها ودموعها تنهمر بغزاره: تـ ــعـالـ ـو لـحــ ــضنــ ـي .....

ماصدقو الكلمه الي قالتها
اخيرا بدت الدنيا تبتسم لهم واول الغيث قطرة
كلهم طاحو بحضنها يصيحون ....مشتاقين لدفاها
لحنانها
لحظنها
مو مصدقين...... هذي امهم .. اخيراا رجعت لهم
بس مو مثل اولا
رجعت امهم القديمه الي كانو ينتظرونها
امهم الحنون الي تخاف عليهم من نسمة الهوا
امهم الي تفيض حب وتضحيه وعواطف



مافي كلمة توصف شعورهم بهالحظات غير دموعهم الي تعبر عن الي بقلوبهم عن حبهم عن عذابهم وحرمانهم



ضمت عيالها بكل حب وحنان لاول مره بعد سنوات
رجعت لهم الام الحنونه الي اهم ماعندها سعاده وراحه اولادها
تعوضهم عن السنين الي راحت عن اصعب ايام حياتهم
عن العذاب الي عاشوه بالفتره الماضيه ...

دانة الكون
03-04-2013, 12:06 AM
رنيـــــــــــــــــــــــــــم

خرجت من المستشفى وهي جسد بلا روح انسانه محطمه ضائعه
الحياء سوداء بنظرهاا
احب انسان لقلبها ..
اذاها ..
جرحها ..
اهانها..
طعنها بشرفها ..
انسابت الدموع بغزاره على خدودها وهي تحسها لسعات تحرقها غطت وجهها بالطرحه "الشيله"تخفي دموعها ومشت بدون هدف اهم شئ تبعد ..

حست بيد تسحبها بقوه التفتت بعنف وصوتها ينذر بالبكاء : انت ايش تبغى مني كمان

عبدلله بهدوء: بلا فضايح تعالي اوديك البيت

رنيم بسخريه: مشكور مالو داعي اعرف اتصرف بنفسي

عبدلله شد على يدها: رنيم لا تعانديني احسن لك تعرفيني زين ايش اقدر اسوي اسمعي الكلام ...

انصاعت لكلامه لانها عارفه انه ماراح يخليها تسوي الي براسها لو اضطر يشيلها ماراح يرده شئ ....

طلعت السياره جنبه "تعودت" وهي لافه وجهها عنه طلع وحرك السياره بهدوء والجو بينهم صمت متوتر" وقف جنب السوبر ماركت والتفت لها"

عبدلله بهدوء: انا نازل اشتري حاجات تبغين شئ

طنشته ولا كأنه يتكلم معاها تنهد من قلب ونزل بس قفل عليها ابواب السياره ومشى ببطئ .. تأملت السياره بعد ماطلع حاولت تفتح الباب بس لقيته مقفل عليها انقهرت ورجعت تستند على الشباك نزلت دموعها على خدهااا باالم وعلت اصوات شهقاتها ونحيبها الي يقطع القلب
وذكريات تمر عليهااا بشكل فضيع
لو بس عبدلله صبر .......,
كان ممن تشرح له كل شئ ......,
اسبابها ودوافعها .. الي صار معهاا
كان ممكن عذرها انها رافضه الزواج ...,
بس هو تسرع وضيع كل شئ وضيعها معاه وضيع حبهم
بلحظه تهور وطيش عابره حطم انسانه بريئه
مظلومه طاااهره
كل ماتمر الذكرى براسها تحس بالغثيان ودموعها تنزل تلقائيا
الي صار معها ماكان سهل ابدااا
لمحته وهو راجع للسياره بطوله الفارع ووجهه ذبلان بشكل مؤلم بس مو مثل المهاا مهما تعذب عذابو ولا شئ قدامهااا ..
فتح السياره بالمفتاح وجلس جنبهاا ورجع سكر الباب شافت اكياس معاه طلع قارورة مويه ومدها لهاا

عبدلله: خوذي اشربي مويه شكلك مره تعبانه

رنيم: ماابغى حاجه

عبدلله وهو ماسك نفسوو " من جد عنيده": رنيم بلا بزرنه وخذي مو علشاني علشان نفسك .. شوفي وجهك كيف اصفر كانك جايه من قبر

رنيم ببرود: وانا فعلا جايه من قبر المفروض اموت

عبدلله: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم طيب على شان خاطري تكفين مااتحمل اشوفك كدا

رنيم: من قال لك اصلا انو لك خاطر عندي "رجعت لفت على الشباك ووجهها مصفر بس خشمها وعيونها محمره وشفايفه مبيضه ..

تنهد عبدلله بتعب مو عارف ايش يتصرف معاها تعب رجع المويه فالكيس وحرك السياره بسرعه وهي بنفس وضعيتها طلع علبه السجاير الي جابها من السوبر ماركت وولع سيجاره وصار يدخنها بشراهه وينفث بعصبيه وتوتر اما رنيم اول ماشافته يدخن انصــــــــــــــــــدمت
اخر شئ توقعته ان عبدلله يدخــــــــــــن
وهو اكثر واحد كان رافض التدخين وعارف ضرره على الجسم والصحه كيف يدخن الحين ...؟؟؟!!!!!
صح عليه حركات ولعاب وراعي بنات ..بس مو بذي الطريقه ..مو قدامهاا
تكلمت بدون شعور منها : عبدلله انت من متى تدخن .؟

التفت لها وعلى وجهه ابتسامه اليمه: من اليوم ودوم...

رنيم : بس انت عارف انو مو زين لصحتك ...

عبدلله: ليش اهمك او تهمك صحتي

رنيم طنشته وهي تتذكر الي سواه ندمت انها كلمته من الاساس
فنفسها"عساه يموت انا اش لي فيه ............ استغفر الله يارب الله يخليه لامه وابوه و مايصير فيه شئ ....."
وهو سكت بعدها ومانطق بحرف واحد كمل تدخين....

حست الجو مخنووق من الدخان حمرت عيونها زياده هي حساسه وبسرعه تتأثر وصدرها مايتحمل الكتمه بدت تكح بس بشويش
انتبه عليها شاف كيف حمر وجهها وبدت تكح وباين انها تتألم

رنيم:كــــــــــح كــح .كــــــــــح كح

فتح الشباك ورما السيجاره اطلق سبه قويه ووصخه بصوت واطي وكمل سواقته لحد ماوصل لبيت رنيم وقف والتفت لها .....

عبدلله اخذ نفس وتكلم بكل هدووء: شوفي انا بعد كم يوم راح اجي اخطبك وغصب عنك بتوافقين ...

رنيم بسخريه : يعني عشانك قدرت علي تحسب اني بوافق عليك مثلااا

عبدلله بخبث: اكيد بتوافقين لان مانبي فضايح احنا مااخذنا احتياطاتنا واخاف بكره تكونين حامل او شئ

رنيم طالعته بصدمه ماجا براسها هالاحتمال : انـــت أيــــــش قاعــــــــد تقــــــــــــــول ؟؟

عبدلله بلا مبالاه:انا قلت احتمال وانتي ادرى يالله سلام

حرك السياره ومشئ وهي تطالع مكانه مو مستوعبه شئ ابداا حطت يدها على بطنها بحركه لا اردايه ورفعتها لصدرها ودقات قلبها متسارعه ... انتبهت انها واقفه لحالها وانه مشئ رجعت لباب البيت فتحته بمفتاحها ودخلت
لقت بوجهها امها واخوها بندر <اكبر منها بسبع سنوات >

بندرطالعها بعصبيه وهو متكتف: ياسلام ياست رنيم وينك اليوم كله مختفيه وراجعه لنا بدي الساعه

رنيم مالها خلق له: بندر انا مصدعه وتعبانه وخر عني بنام

امها راحت لها بحنان مسحت على راسها: يابنتي اشبك حرقت جوالك اتصلات وانتي ماترودي طمنيني اشفيك

رنيم تذكرت جوالها : معليش يا امي انا كنت تعبانه ورحت عند صاحبتي رنو ماانتبهت للجوال

بندرعلى صوته وهو متنرفز من حركاتها: انا هنا لسه اكلمك ليش متأخره كل دا الوقت عند صديقتك ؟ وليش لابسه دي العبايه الفاااصخه قلت العبايات فالبيت مالقيتي غيرهاا يعني..

رنيم تأففت بندر ملقوف في كل شئ تكلمت بااسلوب ينرفز بالعاني: بندرو اوووف كم مره اعيد انت مالك شغل ابويا وامي عايشين وهم بس الي من حقهم يسألوني وين خارجه ووين داخله وايش لابسه وايش مو لابسه فهمت ..

بندر مد يده بيضربها: ايا بنت الـ.......................

امها: بنـــــــــــــــــــدر بس سيب اختك في حالها ماتشوفها تعبانه

بندر: ياامي انتي مدلعتها بزياده انتبهي عليها انا حالها ذا مو عاجبني

رنيم بعناد: مو شغلي انو ماعجبك ودحين وخر عن طريقي لاني مو قادره امشئ من التعب

بندربنظرات تهديد:شوفي هذي اخر مره تعيدينها فاهمه

رنيم شمقت ومشيت من جنبه باست خدود امها

رنيم: تصبحي على خير ياامي

امها: وانتي من اهلو حبيبتي نوم العوافي

رنيم: الله يعافيك

دخلت غرفتها وانهارت كل قواها ودفاعاتها قدام اهلها وعبدلله
بكت وبكت وبكت ودموعها ماجفت من على خدها

لملمت نفسها ودخلت الحمام " وانتو بكرامه " خلعت ملابسها كلها وشغلت الدوش على راسها سرت المويه على جسمها وكانت بارده بس ماتساوي شئ مع حرارة قلبها...

عليت صوت شهقاتها المكبوته كل مامر عليها خيال الي صار فيها زادت رجفتها وانكمشت على نفسها اكثر بخوف ....

اخذت اليفه وصارت تغسل جسمها وتفركه بعنف لدرجه جرحت نفسها
حاسه انها نجسه ..

شافت انعكاسها على المرايه واثر الي سواه عبدلله بجسمها بكل وحشيه صارت تدعك رقبتها وجسمها بقوه تبي تمحي اثاره و كل الي صار وصوت نحيبها يذيب الصخر من المه طاحت فالبانيو حطت راسها على رجلها وكملت نحيبها المميت ....

وبقلبها "الله ينتقم منك ياعبدلله "

دانة الكون
03-04-2013, 12:07 AM
رنــــــــــــــــــا الفيصـــــــــــــــــل <من زمان عنهم ^*

خرجو مع بعض على الكورنيش وجلسو يتمشون وماتخلو من حركات فيصل وفصوله...

رنا دفته بخفه: فصولي بس خلاص احنا بمكان عام

فيصل تذمر: يالله منك حتى بعد الملكه مسويه فيها حاله وحيا فليها

رنا وقفت وحطت يدها على خصرها: لا والله احلف عاد

فيصل سوا نفسه يفكر: تصدقين انا لقيت الحل الي بيناسبني

رنا بتريقه على حركاته: اتحفنا برئيك ياهارون الرشيد

فيصل: امممم نخلي الجواز الاسبوع الجااي <ابتسم ابتسامه عريضه> وش رايك حبيبتي

رنا:لالالالالالالالالالالا انت اكيد تمزززح

فيصل: لي ياقلبي احس مصخنها خطبه و ملكه خلاص نتجوز ونرتاح

رنا: بدري مايمديني اجهز شئ وبابا مو موجود

فيصل: ابوك نتصل عليه يجي.." مسك وجهها بين يديه" انتي حلوه بكل حالاتك مايحتاج تجهيز

رنا خجلت ونزلت راسها بس هو رافعه وباس جبينها
فيصل: احبك

رنا ابتسمت بخجل ....................

فيصل:وانتي ماتحبيني ...

رنا: ههههههه ماراح اقول

فيصل بخبث: قوليهاا يالله

رنا: لا لا يصير مالها قيمه ان قلتها

فيصل : طيب انا اعرف اخليك تقولينها "ضمهاا بقووه قدام الناس"

رنا بهمس ووجها محمر: سيــــــــــــــبني فوفو الناس تطالع فينا

فيصل زاد بحضنه لهاا : ماراح افكك لين تقولينها

رنا بعناد: عناد فيك ماراح اقول وش بتسوي يعني

فيصل بخبث: تتحدين

رنا: أي اتحداااك

فيصل: طيـــب نشوف " فلتها وهي طالعته باانتصار " يالله مشينا

رنا: بدري خلينا شوي الجو مره حلو

فيصل بنظرات مافهمتها: اجيبك مرة ثانيه لازم ارجع عندي شغل

رنا: طيب
وصلو للسياره وطلعت بجنبه وهو طلع نسيت سالفه التحدي
مشي بالسياره لحد ماقرب من بيتهم دخل السياره لحد ماصار الباب قدامه وقف عنده

فيصل بهدوء: وصلنا

رنا شالت شنطتها في يدها : يالله مع السلامه "جات بتفتح الباب بس منعتها يد فيصل" طالعته بنظرات مستغربه ...

فيصل: استني مو كأنك نسيتي شئ

رنا طالعت شنطتها بيدها: لا مانسيت

سحبها بخفه لجهته وثبتها وهي مستغربه تحسبه بيقول لها شئ خلع نقابها الي لابسته ونزل الطرحه عن راسها تناثرت خصلات شعرها الناعم على وجهها شاف وجهها مورد وشفتها الي زي التوت بعد لحظه تأمل قرب لوجهها اكثر شال خصلات شعرها ورجعها خلف اذنها
وبكل بساطه باسها بقووووه على شفايفها امتزجت شفايفهم في احلى قبله عميقه طويله ودافئه تعبر عن مشاعر عشق صادقه مكتومه بعدها تركت شفايفه شفايفها ببطئ وعيونه تلمع بشده وحب...
فاجأتها الحركه صاروجهها اشارة مرور من الخجل
ماتوقعت حركته وهم بالسياره ابداااا؟؟

فيصل تنهد و همس لها وهو يحس وجهها صار حار وهو لسه ماسكها : لسه ما تبين تقولينها

رنا مو عارفه تتكلم وجوده كدا وبدا القرب يشتتها ويضيعها ماتقدر تتكلم تحس انها مخدره ومشاعرها متضاربه :.............

فيصل قبلها قبله طويله ومتعطشه جنب اذنها لحد ماعلمت: ماراح اسيبك لين تقولينها ....

رنا والخجل كاسيها حاسه انها مو قادره تتحرك او تتكلم رفعت وجهها له طالعت بعيونه الي تلمع بشده
تحبه بكل حالاته
تحب جرءته واهتمامه وحبه حتى عناده تحبــــــــه ....
تناست خجلها اول ماالتقت عينها بعينه استجمعت قوتها رفعت يدها لوجهه ومررتها على خده برقه نزولا لشفايفه ولدقنه مسك يدها اول مالمست شفايفه وباسها ...

فيصل انفاسه تتعالى حاس انو ماراح يضبط نفسه لو طول وهو يتأمل وجهها اكثر : قوليهاا ابي اسمعها منك قبل لا امشئ

رنا حست فيه بس ماتبي تبعد عنو تكت راسها على كتفه بدلع وهي عارفه تأثيرها عليه "هي خاربه خاربه هع" :بس انا قلتها لك قبل

فيصل بلع ريقه : وانا ماامل منها ابي اسمعها منك طول العمر

رنا بدون مقدمات ضمته ودخلت راسها بصدره متشبثه فيه وهي مبسوطه ربي رزقها زوج يموت فيها مثل فيصل: احبـــــك
شدها فيصل له وهو مبسوط باس راسها وحضنها اكثر
"البنت ذي بتجيب اجلي بحركاتهاا ...يارب صبرني"

قطع عليهم صوت دق على باب السياره نقز فيصل وهو مفجوع ورنا مثله اول ماطاحت عين رنا على اخوهاا تمنت الارض تنشـــــــــــــــق وتبلعـــــها ...اما فيصل طالعه بنظرات كأنه يقوله
" هو وقتك الحين وش جابك "
يزن فاهم النظره بس يستعبط فتح الباب من جه فيصل

فيصل: جا هادم الذات ومفرق الجماعات

يزن يستهبل مسوي فيها جدي: بسم الله علي ليش ملك الموت شايفني.. وبعدين انت مابتعتق اختي حتى بالسياره يااخي عيب الي تسويه اذا اخذتها بيتك سوي الي تبي ...

رنا ساكته لفت طرحتها على راسها وغطت وجهها بالطرحه مكسووفه من يزن لما شافها وهي بحضن فيصل ومو أي حضن !
هذا اذا جا بس قبل شوي ؟؟؟ مو قبل 10 دقايق؟!!!!

فيصل مقهور : لا حوووووووول يعني مااخذ راحتي مع زوجتي لاااازم مسوي تخرب علي

يزن يغمز لفيصل وهو ناوي يحرج اخته اكثر: عيب اشوف فواحش واسكت عنها لو ماطبيت عليكم كان تماديتو اكثر

فيصل باانفعال : يااخي زوووووووجتي حلالي وبعدين يعني وش بنسوي بالسياره يابن الحلال بـxxxxx

رنا ماتحملت تسمع تعليقات اخوها وفيصل نزلت من السياره وركضضض على بيتهم وهي تسمع تصطيحات اخوها

يزن :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه انت وش مسوي بااختي هـــااا

فيصل يستهبل : هو انا لحقت اسوي لها شئ كل ماقربت منها نطيت بوجهي

يزن خبط كتفه :هههههه الله يرجك ياشيخ ..يالله انزل عندنا شوي

فيصل: لا المره الجايه ان شاء الله بروح البيت الحين

يزن يتدحلس"يتمصلح": اقول يا بو يزن وش رايك اجي معك انا

فيصل بهبال: هههههههه حياك الله يابو فيصل بس بقول لك اشواق مو بالبيت راحت لصديقتها

يزن "غريبه ماقالت لي ": اجل خليها المره الجايه

فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ساعتها انا بسوي لك رقابـــــــــــــــه


















************************************************** *********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************************


















بشقــــــــــــــــة فهــــــــــــــــــــــد

كان واقف طاحت الاكياس الي كان حاملها بيده وهو يشوف افنان واقفه عند باب غرفته وتطالعه بشرر مو عارفه ايش يقول لان الموقف مو مبين على حقيقته ابداااا ....

فهد بلع ريقه: اافـــ ـنان انتـــ ــي فاهمه غـ ـلط .....

افنان بهدوء تكتفت : وش هو الي فاهمته غلط فهمني

فهد: امل .. انا ... "سكت حاس كأنه بدائرة التهمه وحبل المشنقه ملتف حول رقبته ان غلط بااي حرف "

افنان: أي وش بعد كمل ..

فهد تنهد: الموضوع مو زي الواضح لك

افنان صرخت فيه خلاص ماقدرت تكبت انفجارهاا : وش تبي تبرر هـــــــــا انك تجيب بنات الشقه ايام اغيب عنها
انك تغضب الله وتلعب على بنات الناس انت من شنوووووو مخلوق مـــــــــا ترد

فهد يترجاها: افنان هدي لا تصحى انتي مو فاهمه شئ واللـ ...

افنان بسخريه: لا تحلــــــــــــــــف الله اشرف من انك تحلف كذب ههه وعلى ايش على شئ واضح وضوح الشمس لا وخايف على المزه تصحـــى كمان مااقول الا تفوووووووووووووووو عليك

فهد مسح وجهه وهو مقهور منها : الله يسامحك

افنان ماقدرت جات بتضربه كف مدت يدها : حقـــــــــــــــــــــير

وقفها صوت صرخه انثويه اول مره تسمعها : ايش قاعد يصير

كانت امل خارجه من الغرفه وعاقده حواجبها لابسه بس طرحه بااهمال ونص شعرها بره والبجامه الكبيره جدا ساترتها : ليش كل هالصوت "مسكت راسها بيدها مصدعه "راااااااسي فهد ابي بندول

فهد ولا كأن افنان موجوده: لحظه "اخذه من الطاوله ومده لها

راحت له امل واخذت البندول وكاس المويه من الطاوله : شكراا

افنان طالعتهم ثنيناتهم بقرف: وببجاحه قدامي بعد " والتفتت لامل"
: يا خساره تربية اهلك فيك

امل انفجرت بوجهها وهي مصدعه موت: هـــــــــي احترمي نفسك ولا تغلطين اخوك عندك هاوشيه بس انا مالك شغل فيني وشفيك علي كل هذا عشان نمت عندكم ليلة وحده من جد ماعندك ذوق بدال ماتضيفيني جالسه تصارخين وتزعجيني من صبح ربي...

افنان بلمت على كلامها وطالعت فهد ورجعت طالعت امل راحت غرفتها وسكرت الباب وجلست على سريرها ويدها على راسها
الموقف صعب عليها كيف تصدق اخوها يجيب بنت بكل وقاحه وينام معها بالشقه تبعهم
مستغل غيابها وبكل عين وقحه ..
لا والبنت تصارخ عليها وهو ساكت كأنها هي الغلطانه
مو هم الي ماخافو لا من كلام الناس ولا من الهيئه والاهم من ربهم .. ربــــــــــــــــهم الي يشووفهم مااستحو منه ..

عند فهد بالصاله راح لامل : معليش ياامل تراها مو فاهمه شئ ماتدري عن السالفه كلها

امل استغربت : ليش انت ماقلت لها

فهد: لا كانت نايمه عند صديقتها لما اتصلت عليها قفلت بوجهي وكملت نوم

امل "ببراءه ": اهــــــــاا طيب ليش معصبه عشان يعني جيت بيتكم وهي ما تدري والا كيف يعني ماحوجها تتتكلم عن اهلي وتحقر بي انا مو فاهمه ليش ؟؟؟

فهد ابتسم " بريييئه هالبنت ": لا مو كذا اختي عسوله وقلبها طيب بس اااااااا يعني......اممم كيف اقولك .... الموقف مايساعد ....انو انا شاب عزابي مثلي ... جايب بنت للشقه باليل ووو بغيابها سبب عندها شك .... انو انا وانتي ....اااا ..افهميها يعني....

امل بصعوبه استوعبت شهقت وحطت يدها على صدرها: ااااااااااااهـ يعني تحسب اني صايعه ..وبنت ليل!!!!!

فهد كتم ضحكته على حركاتها: ايوه ومصدومه اني اجيب بنت البيت لاني مو من ذا النوع "طالعها من فوق لتحت" وانتي عاد اثبتي لها شئ مو صح يوم شافتك بالبجامه " <رفع حاجبه >

امل نزلت راسها خجلانه الموقف مو هين: انـــــا اسفه ما استئذنت منك لما لبست البجامه " رمشت بعينها وابتسمت ابتسامه صفرا" بس ماعندي ملابس وانا كنت بااستأذن بس لقيتك نمت ماحبيت ازعجك

فهد طالع شكلها بالبجامه الوااسعه قمة البراءه:اهــــاا... فهمت ... طيب ولا يهمك كله هذا مكتوب يصير لنا وراح اصلح المشكله ان شاء الله انا بروح لها وافهمها السالفه لا تشيلين هم

امل: طيب وديني بيتنا

فهد: انتي روحي افطري اول انا جبت فطور شوي واجيك معها

امل: طيب

دخل عندها فهد وسكر الباب وجلس جنبها قفت عنه وعيونها تدمع هذا فهد سندها عزوتها كل اهلها ماتتصوره يكون كذا حقير
لعاب وراعي بنات وحرام
كان كبيـــــــــــــــــــــــــر بعينها والحين طـــــــــــــاح بقوه

فهد تنهد: افناااااان

افنان طنشته .............

مسك كتفها ولفها عليه بقوه وهو معصب

فهد بعصبيه: لما اكلمك طالعي فيني فــــــــــــاهمه

افنان بعناد: مـــــــــــــــــابي انقلع لا تمسك يدي انت نجـــــــــس

فهد ماتحمل بنته ودلوعته تقوله هالكلام حسها طعنه كبيره بحقه جرحته بالصميم بكلامها عطاها كف قوي طلع فيه كل قهره : لما اكلمك ماترادديني

افنان بكت : اهــــــــــــئ وتضربني انت عمرررررك مامديت يدك الحين تمدها علي ليـــــــش ...

فهد: انتي الي اجبرتيني حتى مو راضيه افهمك الموضوع جالسه ترمين كلام زي السم وانتي مو فاهمه شئ

افنان بصرااااااخ: وش تبـــــــــــــــــيني افهـــــــــــم هـــــــــــا كل شئ واضح انا شفت كل شــــــــــــئ بعيـــــــــــني مو احد قالي اجل وش تسوي البنت بغرفتــــــــــــــك وبسريرك هههه لا ولابسه بجــــــــامتك لا تحاول تبرر او تكذب انا مو هــــــــبله

فهد بنفس اسلوبها: بس الي تفكريـــــــــــن فيه مو صحيح الامور التبســت عليك ومن حقك تشكيـــن لان الموضوع الظاهري مريب بس ليـــش مو راضيه تسمعيني على طول اتهمتيني هذي ثقتك فيني ....

افنان بسخريه: مايحتاج اسأل وش بيتغير اخوي انسان سافل يلعب ببنات الناس يافرحتي بس ...

فهد بعناد: لا بيتغير كل شئ لان السالفه مختلفه كل الاختلاف

افنان: والبنت الي شفتها بغرفتك

فهد برجاااء:انتي اسمعي مني وبعدين احكمي

افنان بشك: قول

فهد:.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................ واضطريت اجيبها هنا اتصلت عليك وانتي قفلتي بوجههي حتى غرفتك مقفلتها وين بالله تبيني اوديها بذا الوقت


افنان مصدووومه مانطقت حررررررررف واحد ......الموضوع صدمها من جهتين .... اول شئ ظلمها لاخوها .........و
الصدمه الاكبــــــــــــــــــــــــــــــر .......
عرفت ان امل هي نفسها اخت فــــــــــــــارس الي تدور عليها رغد ...
<ايش الصدف العجيبه > "

فهد: وش فيك سكتي مو مصدقتني كمان ..

افنان بكت "يعني انا ظلمته .... شكيت فيه وظلمته "

فهد طالعها بشك: اشبك ساكته انطقي

افنان انهارت بكــى: انا اســــــــــــــــــــــفه فهمت غلط سامحني

فهد بعتب: ماادري اسامحك او لا الكلام الي قلتيه طعني انا انا تقولين عني كذا لا وتتفلي علي حتى ماسألتيني... وين راحت ثقتك فيني ..

افنان نزلت دموعها: الموقف كان يشكك ماقدرت افكر زين تكفـــــــــــى سامحني انا غلطانه واعترف سامحني ابوووس راسك

وقفت وباست راسه وهو لف عنها

افنان ووجها احمر مستحيه من الي سوته مسحت وجهها : فهـــد الله يخليك لا تزعل علي مااتحمل زعلك

فهد: انتي جرحتيني ياافنان والجرح لسه ينزف يمكن مع الزمن يلتأم

افنان بكت بقوه ماتحمل بكائها بس لازم تاخذ درس وقف : اسمعي البنت امانه برقبتي خلي خلافنا بيننا مايحتاج تعرف هي تعالي واعتذري منها

افنان وهي تشاهق بصمت : ان شــ ـاء الله انت اسبقــ ــني وانا بالحقك

فهد ومشى عند الباب وطالعها قبل لا يخرج : لا تتأخرين

دانة الكون
03-04-2013, 12:08 AM
مكــــــــــــــــــــــــــــان اخر

بالمستشفـــــــــــــــــــى

فتحت عيونها ببطئ حست بالام بجميع انحاء جسمها وبحلقها جااف ازعجتها الاضائه القويه بالغرفه والصدااع الي فتك براسها سمعت اصوات وجلبه بالمكان وهمسات الممرضات بس مو قادرة تستوعب منهم اي شئ كل الي قدرت تسمعه ..

الممرضه الاولى: انظري كم هي مسكينه

الممرضه الثانيه: معكي حق لورئيتي الشاب الذي كان برفقتهاا منظره مؤلم

الممرضه1:لماذا ماذا حصل لهما بالضبط؟؟ لم اعرف التفاصيل....

الممرضه2: سمعت الطبيب يقول انه كان حادث سيارة مريع كانا على
وشك الموت وخصوصا الشاب لقد اصيب اصابات خطيره

بشاير حست بكتمه وصداااع فضييع مو قادره تفهم كلامهم "هذولا ايش يقولون"

الممرضه1بنبره حزن : لا تقولي ...ماذا اصابه بالضبط

الممرضه2 هزت راسها بأسا: انه بالعنايه المركزه حياته في خطر لقد اصيب اصابات بالغه ونسبه بقائه على قيد الحياة ضعيفه جدا

الممرضه1: ياللمسكين

الممرضه2: لقد حزنت عندما رئيته انه لايزال شابا يافعا ووسيما جداا موته خساره كبيره

الممرضه1 طالعت بشايربحزن على حالها: وماذا عن الفتاة

الممرضه2: من حسن الحظ انها لم تصب اصابات خطيره مجرد رضوض وضربه في الراس لقد كان الحادث مريعا الشاب هو من دفع الثمن الباهظ

الممرضه1طالعت ساعتها: لقد مر الوقت بسرعه لم اشعر به حسننا لدي مناوبه اركي لاحقا

الممرضه2: الى اللقاء

خرجو الممرضات من الغرفه.. فتحت عيونها ببطئ مو قادره تفتحهم حاسه انها تحرقها وحلقها نااشف بشكل كبيرومجروح مو قادره تتكلم الــــــم فضيع يجتاحها ..تحاول تفتكر ايش صار ...بس كل الي افتكرتو جلستها فالمطعم مع اياد بعدها ماتفتكر شئ حست الصدااااع زااد غمضت عينهااا ورجعت لعالم الظلااااااااااااااااام ........





















************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************



















يوم جديد
هديل & طلال

بدت تتحرك بعد مااخذت كفايتها من النوم حركت يدها بشويش فتحت عيونهاا بكسل وهي لسه نعسانه شافت السقف استغربت من شكله
" انا فين ...هذي مو غرفتي ... "

جلست على حيلها بفجعه طالعت بنفسها وهي مفجوعه
" ايش صاار"
ناسيه الي صار امس طاحت عينها على طلال الي نايم جنبهاا شهقت بس حطت يدها على فمهاا عشان ماتصحيه افتكرت كل شئ

الي صار امس.............................. ابتسمت بااشراق وهي خجلانه
يعني خلاص اخيرااا طاح الحطب
بعد كل البعد هي وطلال رجعو لبعض ..

بعد كل الفراق الي صار اخيرا رجعت له وبين احضانه
اخيرا حست بالامان ....

شافت كيف كان نايم باين عليه غرقان بالنوم وكأن لو سنه مانام براحه زي اليوم مسحت على شعره وجلست تلعب بخصلاته يااي اشتاقت له
اشتاقت لكل شئ فيه ضحكته كلامه تكشيرته رومنسيته
كل شئ قربت راسهاا من وجهه وبهمس حب :اعشق انفاسك

باست خده برقه وصدره العاري وبعدها لفت وجهها للجهه الثانيه ماحست الا بيده تمسك وجهها وتلفها عليه : وانا اعشقك كلك

هديل اتفاجأت وحمرو خدودها : انت صااحي؟؟؟

فتح عينوالثنتين وطالعهاا بحب : صبااح الجوري حبيبي

هديل ابتسمت له وهي متمسكه بالشرشف وتلعب بااطرافه وعيونها بالارض: صبااح الفل من متى صحيت ؟

عدل وضعيتو وصار مقابلها: من زماااااااااااااااان بس ماحبيت ازعجك شكلك كنتي مره تعبانه وامس مانمتي بدري

ضربت كتفه ووجهها احمر : يا دب وانا الي احسبك نايم

طلال:ههههههههههههههه لا صحيت رحت صليت ورجعت

تذكرت الصلااه
يووووووووه شافت الساعه كانت 1 ونص الظهــــــــــــر
انفجعــــــــت فاتها الصبح والظهر وهي مو حاسه
هديل : يارب سامحني فاتتني الصلاة الله يهديك كان صحيتني

طلال: ماعليه صلي لسه بدري؟
سحبت الشرشف وغطت نفسها وركضت للحمام "الله يكرمكم"

طلال بصوت عالي قاصد يحرجها: انتبهي لا تطيحي ...الشرشف طويل

هديل: دووووووووووووووووب

سكرت الباب وقفلته وعلى وجهها احلى ابتسامه من زمان عن الفرح اخذت لها شاور طويل ودافئ بينما طلال صحصح وراح الحمام الثاني اتروش عالسريع وخرج
لبس له بنطلون جينز وبلوزه صفرا فيها كتابات بالانجليزي وشوز اصفر لبس ساعته الي جاته هديه من مرام و تعطر من ديور ومشط شعرو وهو يدندن بروقان .... " بحبك ا بحبك ودايب فيكي ........."

سمع صوت باب الحمام ينفتح التفت شاف هديل خارجه ولافه المنشفه الي توصل لنص فخذها على جسمها ومنشفه على راسهاا ..

ابتسم لها : نعيمااا

هديل : الله ينعم عليك <تأملت شكلو وصفرت> ايش الحركات الصعبه طالع جنااااان..

طلال: ههههههه "مشى جهتها وقرص خدودها " انتي الجنااان حوبي

هديل رجف جسمهاا : اممم طيب انا بردت ممكن ياسيدي تجيب لي ملابس لانو ماعندي

طلال بحركة مفاجأه ضمها لصدره يدفيهاا ومشاها للدولاب: يووه نسيت والله الجو مره برد "فتح الدولاب" حبيبي البسي من عندي بعدين نروح نجيب اغراضك..

هديل وقفت وعلى راسها علامة استفهام: اجيب اغراضي ؟؟؟؟

طلال: أي واغراض العيال من اليوم بتنتقلون لشقتي...

هديل مسكت يده : طلال مااقدر اسيب امي لحالها والله صعبه اول اسما والحين انا

طلال بجديه: هذا الشئ راح يصير اليوم والا بكره واحنا اكيد بنزورها دايم ماراح تحس بالوحده بالعكس يمكن ترتاح شوي من لجه العيال

هديل احتارت: والله ماادري .... يووه نسيت اكلمها اكيد قلقانه علي "طلعت جوالها من الشنطه لقت 7 مكالمات من امها و2 من اسماا " ياربي اكيد مانامت امس من الخوف ..كلو مني ...

طلال سحب منها الجوال: ذحين سيبي الجوال ولا تفكرين كثير والبسي الجو مره بارد مو زين لك خلينا ننزل نفطر

هديل: فطور شنو قصدك نتغدااا

طلال: اهم شئ ناكل والله ميت جووع....... يالله البسي لا اقوم انا البسك بنفسي<غمز لها وهو يضحك"

هديل حمرت:ههههههههه مشكور على العرض اعرف البس "دورت بالدولاب لبس يناسبها طلعت لها بنطلون وبلوزه " : الحين ممكن تخرج من غير مطرود ابغى البس...

طلال: ماتبين اساعدك بشئ

هديل: نووو ثانكس يالله لوسمحت اخرج شوي

طلال بااستهبال: يوووه انتي لسه مسويه فيهاا العروسه الخجوله ياشيخه عيالك بيصيرون طول الباب وانتي لسه تستحين

هديل تخصرت: لا والله بسم الله على عيالي لسه كتاكيت وحتى لا كبرو عيالي بفصخ الحيا يعني...

طلال: ماراح اخرج "مد لسانه لها" دبري نفسك

هديل: طلالو احسن لك بلا حركات البزرنه " سوت نفسها تعبانه " والله بردانه مره حبيبي تبغاني امرض ماتعرف اني استحي منك يعني ..

طلال "ياقلبي انتي "خرج: طيب طيب بس بسرعه "قبل لا يخرج غمز لها" ادري ما فيك شئ وتضحكين علي ..

هديل: اقووووول سكر الباب وراك ماتنعطى وجه

طلال:ههههههههههههههههههههه "خرج وسكر الباب"

لبست بنطلون جينز اسود وتيشيرت ارجواني لبست عليه جكيت اسود من ملابس طلال وشوز طلع كبير عليها لونه ارجواني فكت المنشفه الي لافتها على شعرها وتناثر شعرها المبلل بحريه سمعت دق على الباب ..

طلال: هاااا لبستي يا مدام

هديل عجبتها مدام :ههههههههههه ادخل ادخل

دخل شافها بالملابس تأملها بحب و قرب ومنها
هديل لفت: هااا شرايك بشكلي

طلال: قمررر " وقف وراها مسك خصلات شعرها وشمها وهو فرحان انها اخيرا رجعت له مره ثانيه اخذ المشط منها ": اجلسي انا امشط شعرك

هديل:هههه طيب بس ترى بيعذبك " جلست على الكرسي قدام التسريحه وهو بدا يمشط شعرها وهي تبادله الابتسامات ..........................

دانة الكون
03-04-2013, 12:08 AM
راكـــــــــــــــــــان

بعد مااخذ شاور قرر يدور عليها "يمكن خرجت باليل ...اوف بس لو ماسمعت كلامك ياناصر وماشربت كان احسن وين ذلفت الحين.........
ليش دايم حظي كذا طايح " تذكر انو مااتصل على ابو فارس لسه
"خليني اظمن الفلوس وهي قلعتها ان شاء الله عمرها مالقوها "

رفع جواله وهو مرتبك اتصل على جوال ابو فارس الي كان مع فارس جاله الرد الســــــــــــــــــريع
فارس:الوووووو

راكان سمع صوته متغير : انت بو فارس ؟؟

فارس بعصبيه ودمه فاير: لا انا ولده وين اختي ياكلااااب

راكان:اهاا لا تخاف اختك بخير بس جهزت الفلوس والا لسه

فارس: الفلوس جاهزه المهم اختي مايصير لها شئ ... وين حاب نتقابل

راكان فكر وجات بباله فكره:اختك بخير لا تخاف .... اسمع انت روح للمكان الـ............. من دون ماتقول لاحد وانا راح اجي اخذ الفلوس واذا تأكدت انو المبلغ كامل وماغدرت فيني وطلبت الشرطه راح افك اختك وان شميت ريحه مؤامره اعتبر اختك ميتـــــــه

فارس ماسك نفسه بالقوه وصوره امل ببرءاتها براسه مو قادره يتخيل انها بين يديهم ومصيرها متعلق : وايش يضمني انو اختي بخير

راكان بمكر: اذا مو عاجبك الاتفاق انسى اختك

فارس من بين اسنانه : يا xxxxx

رغد لما شافت فارس معصب قررت تتدخل قبل لا يخرب الدنيا بتهوره كلمته بهمس: فارس لا تعابطه قول له انك موافق

فارس بنفس الهمس وهو مبعد الجوال: بس يا نايف ا...........

قاطعته بقوه : اسمع الكلام الحين انت واثق فيني او لا

فارس بثقه: اكيد خلاص راح اوافق

رجع يكلم الخاطف: اسمع انا موافق متى نتقابل

راكان : اليله بعد ساعه ونص اذا تأخرت قول باي لاختك المززه هههههههه <قفل بوجهه>

عصب فارس ورمى الجوال بقوه على الارض لحد ما صار فتت متناثره ووجه احمر يخوف تنفس بقوه وهو قمه فالغضب والالم
انفجعت رغد من رده فعله بس معذور موقفه صعب مره ومصيبته كبيره
نزلت لجواله الي صار حطام واخذت الشريحه ووقفت مسكت كتف فارس

نايف: فارس صلي على النبي وخلينا نلاقي طريقه نجيب امل ماراح تفيدنا قعدتنا كذا خليك اقوى زي ماعرفتك مافي شئ يهزك

فارس ونفسيته زفت : ااه يانايف انا تعبت والله

نايف بحنان: ماعلي هذا ابتلاء من رب العالمين ولازم تصبر وتحتسب اجرك عند الله وامل ان شاء الله انها بخير

فارس طالع السما ووجهه ذابل : يارب انت اعلم بحالي لا تفجعني بااختي ياارحم الرحمين

رغد قلبها متقطع عليه ماتبغى شئ يزعله معقوله تعلقت فيه بهالمده البسيطه ..اه يارغد ليش دايم حظك تعبان حتى حياه زي باقي البنات ماعشتيها حتى الحب مااقدر احب زواج مااقدر اتزوج.... يارب رحمتك وعفوك

اخذت الشريحه ومدتها لفارس : امسك الشريحه يمكن ابوك يقلق ويتصل ولاتنسى الكلاب الي خطفو امل اكيد بيتصلون

اخذ فارس الشريحه وركبها بجواله الثاني : يالله خلينا نروح المكان الي حددوه الفلوس جاهزه

رغد : يالله

مشيو بالسياره لحد ما وصلو قريب من المكان جلسو بالسياره كل واحد يفكر بحل مناسب باقي ربع ساعه بس

.................................................. ...

اما عند راكان اتصل على ناصر وبلغه بالي صار واتفق معاه يروحون سوى يجيبون الفلوس

ناصر اتصل على فهد بس ماحصل رد طنشه وراح مع راكان والجشع والطمع معمي قلوبهم وعيونهم عن كل شئ .........




















************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************






















شقة طااااااااااااارق
الساعه 8 مساءا

كان ينتظرها تجي وهو يلف ويدور "اووووف الساعه 8 وربع اشبها تأخرت كذاا " خليني ادق على عبدلله اشوفه فين ؟ اتصل بسرعه ورد عليه عبدلله وصوته متضااايق على غير العاده

عبدلله بتنهيده : هلا طارق

طارق: هلا عبدلله وشفيه صوتك مو عاجبني .. فيك شئ

عبدلله: متضاايق وتعبان اااااه بس

طارق بااهتمام: عبدلله قولي وانا اخوك وش صار والله خوفتني عليك تكلم

عبدلله مو قادر يكتم : خلاص بقول بس مو الحين حاب اجلس مع نفسي شوي اليله اجيك

طارق حاس انو عنده مصيبه عبدلله مو من عادته يجلس لحاله الا اذا كان وراه مصيبه كبيره : اوك انتبه على نفسك واتصل فيني اذا صار شئ

عبدلله : ان شاء الله سلام

عبدلله: مع السلامه

قفل عبدلله منه وهو متضاايق لابعد حد راح عند البحر وجلس بزاويه ربع ساعه وطيف رنيم مايبعد ولا لحظه عن باله وهي تترجاه يبعد عنها
حاول ينسى بس رنيم شاغله كل افكاره ماتحمل حاس انو راح ينجن قرر يروح لطارق يبي يقوله الي كاتمه عشان يرتاح .........

اما عند طــــــــــــــارق

قفل من عبدلله سمع صوت جرس باب شقته يرن ابتسم ابتسامه مكر واسعه وهو متلهف لهالقاء بينه وبين غزل انتظره شهور واخيرا جا وقت الانتقام ياالغزال .......

راح بخطوات واسعه تأكد من شكله فالمرايه تعطر وزبط شكله يعرفها تمووت فيه وماراح تتحمل قربه يمكن تقاومه بس راح تضعف وتستسلم بالنهايه.....

فتح الباب والابتسامه الكريهه على وجهه شافها واقفه بعبايتها وفاتحه وجهها ماكانت حاطه شئ بوجهها ابدااا ........على طبيعتها
وهذا الشئ جذبه لها اكثر واغرااااه بشكل موجع
ارتفعت عينه لعينها تشابكت نظراتهم هو بنظرات المكر والخبث والانتقااااام وهي بنظره انكسار وذل وحقد دفين .........

طارق بخباثه : بتضلين واقفه ياغزالتي .. تفضلي

دخلت وهي تنتفض خاايفه منه عارفه انو ناويها بس مافي حل ثاني يمكن يرضى يسمع لها ويحن عليهاا ...

مسك يدها حست بماس كهربائي مسكها بس سكتت وجارته فالي يبغاه سحبها لغرفه فاركن الشقه دخلها الغرفه ودخل معاها وسكر الباب والي خوفها اكثر انه قفله بالمفتاح التفتت له بنظرات رجااء ..

غزل نزلت عند رجوله بذل وانكسار: طارق الله يخليك سيبني انا متزوجه الحين ابوس يديك ابووس رجلك بس اتركني بحالي
ابويا مريض والله يموت لو عرف
والله انا اسفه وغلطانه واستاهل اموت بس خليني بحالي تكفى ..

طارق نزل لمستواها ورفع وجهها وهو يتأمله مرر يده على خدها: اعتقد ماجبتك هنا عشان اسمع كلامك ذا وبعدين وانا اشوف كل الرقه والجمال الي فيك تبغيني اقولك روحي !!

غزل نزلت دموعها عارفه انها ضايعه ضايعه مستحيل يتركها لانه شيطان مو انسان كل تفكيره بنفسه وبنزوته ماعنده مكان للحب ابدا
مسح لها دموعها بحنان غريب باس خدودها وجفونها بعدها وقف ورفعها معاه طالعها بنظرات فهمتها ..

طارق ابتسم وعض شفايفه وهو يطالعها من فوق لتحت بعبايتها المخصره: انتي عارفه انا ليش جبتك وايش ابغى لا تصعبين المو.........

قاطعته غزل بحده استغرب منها : بس .... تبغى تنتقم مني
انا قدامك يالله انتقم ...

<فصخت عبايتها وبان لبسها الي كان فستان وردي بيتي قصير للركبه اكمامه جبنيز وكله ازراير الفستان مرره ناعم ومطلعها فتنـــه
حبست انفاس طارق
فسخت طرحتها وتناثرت خصلات شعرها البني الي صار اطول من قبل وكانت قاصته مدرج ومخصلته عسلي ..
وقفت بقوه وعينها بعينه فتحت اول ثلاث ازارير من ازرار فستانها بانت رقبتها وجزء من صدرها الناصع البياض تحت انظار طارق المتفاجأه والمنبهره....
فنفس الوقت ماتوقع منها رده الفعل هذي!!!! صدمه؟
توقعها تبكي وتصارخ وتسوي فيلم
بس تستسلم ببساطه له
وبدون اي مقاومه !!!!!
انبهر بجمالها الي زاد اكثر واكثر
باين عليها ضعفت كثير عن اخر مره شافها فيها >

طارق قرب منها ومسكها بين ذراعيه ونار الرغبه تعصف به ارتعشت اول مامسكها وهي خايفه بقلبها
" يارب سامحني مااقدر اسوي شئ ...انا لازم اتطلق من احمد
ماابغى اخدعه..... اااه ياطارق الله ينتقم منك دمرتني
ماادري ليش مو قادره اكرهك ليش حبك معميني لذي الدرجه وين كرامتي وين كبريائي وين غروري ااااااااه كسرتني ياطارق
بعد كل الي سويته فيني موقادره اطرد هالشعور مني ....
يارب ساعدني انت قادر على كل شئ يارب نجيني منه ومن شره مثل مانجيت منه المره الي فاتت "

دخل يده بشعرها وقرب من وجهها اكثر وهو يتحسسها ازدادت نبضات قلبها لدرجه حسته بيخرج من مكانه شم عبق عبيرها الفواح وهي خدرتها ريحه عطره الي امتزجت برائحه جسمه الرجوليه قرب شفايفه من شفايفها وصار مايفصل بينهم أي شئ...؟!

امتزجت شفتاهما بقبله عميقه طويله اذابت قلب الغزال وخدرتها
حاسه انها راحت في عالم ثاني ... لاول مره تحس هالاحساس
قبلته ايقظت فيها احاسيس ماشعرت فيها قبل كذا ....

اما طارق كان مبسوط ورغبته بغزل تزداد اكثر واكثر
كان حاضنها بين يديه بقوه ومساعده ااستسلامها له ...مستمر بقبلاته الحاره على وجهها ونحرها ....وهي تتآوه شعور لذيذ يجتاحها عكس لما كان احمد بيقبلها كانت تحس بالقرف منو بس طارق لا ... تجاوبت معاه
نزل يده بتلقائيه بيفتح باقي ازارير فستانهاا وهو في حاله انفعال وانفاسه متسارعه ...




بـــــــــــــــــــس

دانة الكون
03-04-2013, 12:09 AM
بـــــــــــــــــــس





؟؟؟





قطع عليه صوت الجرس يرن ...
بعد عنها وهو مقهور اما هي استوعبت الي تسويه خاافت من الصوت
زررت الازارير المفتوحه....وعدلت شعرها وفستانها وقلبها يتنافض
اما طارق نطق سبه وسخه بصوت راخي على الشخص الي قطع عليه جووه استمر رنين الجرس المزعج
كان بيروح يفتح بس شاف جواله يرن


المتصل كان :عبـــــــــــــــــــدلله



رفع الجوال وهو يحاول يرجع لطبيعته : هلا عبدلله

.................................................. ...................

طارق: انت عند الباب

.................................................. ...................

طارق: طيب دقيقه بس افتح

قفل منه وكان رايح يفتح بس انفجع بوجه غزل الي مليان رعب وجسمها الي يرتجف بشكل غريب كأن ضاربها ماس كهربائي 220 فولت
قرب منها : غزل وش فيك

غزل بخوف حقيقي : اخــــويــ ـــــا

طارق مافهم وش بها : خير وشفيك

غزل: عبــــــــــ ـــدلله

طارق سكت يبي يفهم تجمدت كل الحوااس عنده : انتـي ..........

غزل برعب وهي تسمع صوت الجرس مره ثانيه بكت : طارق تكفى سوي شئ والله يذبحني

طارق في حاله صدمـــــــــــــــــه شلت كل اطـــــــرافه
اكيد انا اتوهم ........ مستحيـــــــــــــــــــــــــل
تذكر يوم ودى امه المستشفــى وشاف عبدلله
وووو......... "لا لا مو معقول
اكيد في غلط . ...... غـــــــــــــزل ...........................
........................................الي ملكتها قبل فتره .................................................. .................................................. .............اخت عبــــــــدلله "





















************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







طــــــلال & هــــــــديل

خرجو من الشقه مع بعض تعانق ايديهما ايدي بعض ونظراتهم كلها عشق وهيام وحب بعد ان اكتوى الاثنان بنيران الفراق وفقد الحبيب اجتمعا كل واحد منهم اليوم بالنسبه له كأنو عيد .....

وهم يتمشون في شوارع روما رن موبايل هديل بس ماسمعته مع الاصوات العاليه بعدها بشوي رن موبايل طلال وانتبه له لانو حاط هزاز شاف الرقم وابتسم ابتسامه خبيثه ....

هديل : من متصل عليك حبيبي

طلال باابتسامه ساحره: هذي امك شكلها قلقانه عليك

هديل حمرو خدودها موقفها محرج مع امها : لا ترد خلاص انا اكلمهاا

طلال: لا مايصير فشله "رد عليها " : هلا عمتي

ام هديل سوت نفسها خايفه وهي متأكده ان هديل وطلال تصالحو "قلب الام"هع: الوووو طلال يمه هديل من طلعت معك امس مارجعت كسرت تلفونها بس ماترد علي والله خايفه

طلال طالع هديل وابتسم: لا تخافين عمتي هديل معاي ومافيها الا العافيه

ام هديل اتسعت ابتسامتها: ااااااااا ..يعني......... نقول مبروك

طلال:هههههههههههههههههههههه أي الحمدلله تصالحناا

ام هديل :كلللللللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووو ووووووووييي الحمدلله الله لا يفرقكم عن بعض يمه

طلال: امين يارب

ام هديل بمكر: يمه كان هديل جنبك ابي اكلمهاا

طلال:أي خذيها "مد الجواال لهديل الي وجهها حمر خجلانه
كأنها عروس جديده : هلا يمه

ام هديل : هههههههههه هلا حبيبتي هذي الي بتروح وترجع بعد ساعه الا قوليلي وش سوا لك طلال عشان ترجعين له حتى نسيتي تطمنيني عليك ونسيتي عيالك

هديل بخجل: يمه عاد خلاااص "بهمس" بعدين اقولك

ام هديل من قلب : الله يسعدك ياحبيبتي

هديل: امين يارب احنا شوي بنجي البيت العيال نايمين لسه ؟

ام هديل: لا صاحيين سم الله عليهم

هديل : حلو يالله يمه مع السلامه

ام هديل: بحفظ الله

طلال بالعنيه : وش فيه وجهك تلون وش قالت لك عمتي

هديل طالعته وخبطت كتفه : ولاااا شئ ليش رديت يادب احرجتني معاها

طلال: هههههه حرام كانت قلقانه وتبي تتطمن "رمش ببراءه" قلت لازم نطمنها ولا ينشغل بالها

هديل ضحكت على هباله : ههههههههه يالله بس لا نتأخر عليهاا

طلال: يالله

كملو مشيهم ومرو على كم محل يشترون اغراض للعيال ولهم
وهم قمه بالسعاده ...<الله يديمها عليهم >

دانة الكون
03-04-2013, 12:10 AM
انكشف السر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



البــــــــــــــــــــارت السادس والثلاثـــــــــــــــ 36ــــــــون


افنـــــــــــــــــــان

اول ماخرج فهد من عندها مسحت دموعها و مسكت الجوال تتصل على رغد تبلغها بامر امل والي صار كله ......
وقتها كانت رغد مع فارس بالسياره وجالسين على اعصابهم رن جوال رغد فجأه وفجعهم الاثنين لان المكان كان جدااا هادي والجو متوتر
شافت رغد انو افنان المتصله ادتها مشغول ورجعت الجوال بجيبها
بس رن مره ثانيه ما عرفت ايش تسوي ..الوقت مو مناسب تكلمها بوجود فارس اعطتها مشغول ..

فارس طالعها بااعصاب مشدوده: من داق بذا الوقت

نايف بتوتر: هذي اختي مدري وش تبي

فارس:طيب رد عليهاا يمكن في شئ مهم

نايف: لا تشيل هم بعدين اكلمهاا

رن الجوال للمره الثالثه حست انو اكيد في شئ مو من عاده افنان تتصل اذا اعطتها مشغول هي عارفه ضروف عملها اكيد في مصيبه ؟؟....
فارس بجديه: نايف رد عليها يمكن في شئ

رفعت الجوال لاذنها بتوتر ماتبغى فارس يلاحظ :الوووووووووو

افنان باانفعاااااال : الووووووو رغد الحقي

رغد ونظراتها على فارس الي يراقبها : ايوا اش فيك

افنان : رغـــــــد الحقي امل امــــــــــل اخت فــــــــارس هنا والله و................................

رغد انفعلت ماتسمع الا امل امل والصوت يشوش عليها صارت تتكلم بدون شعور نسيت وجود فارس جنبها :افنان فهميني اش فيك وايش الهرجه "السالفه" صوتك يقطع اهرجي بشويش ..

افنان : اقولك امل اخت فارس اخويا فهد لقيهااا

رغد بصدمه : كيـــــــــــــــــــف ؟

التفتت فارس الي كل تفكيره بااخته والعصابه حتى مو منتبه لنبره صوت الي جنبه : نايف اش فيك

رغد طالعته وعيونها تلمع: كل خيـــــــر

فارس:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رغد نزلت من السياره وكملت تكلم افنان بهمس : افنان اهرجي كيف صار كدا انتي متأكده من كلامك فهمني

افنان :ايوه متأكده اقولك امل اخت فارس الي تدورونها عندي فالشقه فهد جابها كانو الي خطفوها بيعتدون عليها فهد ساعدها وجابها البيت وهي بخير مافيها شئ

رغد: وفهد ايش عرفه باامل وكيف عرفهاا ؟؟

افنان: فهد مايعرفها يعرف الي خطفوها يصيرون اصحابه لما عرف بنواياهم سابهم بعد ما عارضهم بس ماتحمل حس انو مسؤول اخذها من دون علمهم وجابها كان بيوديها بيتها بس صعبه لان حالتها كانت مترديه ومصدومه لا تخافين هي بخير مافيها شئ

رغد فرحت حست انو انزاح هم كبير عنها وعن فارس بس كيف راح تفهم فارس السالفه ؟؟؟

افنان : الوووو الوووو رغد معايا

رغد انتبهت : ايوا معاك اسمعي فهد جنبك

افنان : لا جالس يفطر مع البنت وانا قلت له بالحقهم الحين

رغد جات براسها فكره : طيب اسمعي خليها تتصل على اخوهاا ذحيين احنا متواعدين مع الي خطفوهاا وبنقابلهم بعد عشره دقايق عشان نعطيهم الفلووس خليه يدري انها بخير انا مااقدر اقولو راح يشك ويسأل من فين وكيف وانتي عارفه وانا بااتصل على الشرطه يمسكون الكلااب الي سوو كل المهزله دي سوي الي قلت لك عليه بسررعه ياافنان

افنان : طيب طيب سلام

رغد : مع السلامه

اتصلت على على الشرطه وقالت لهم سالفه الخطف بدون ذكر اسماء عشان الفضيحه وحددت لهم المكان وو..............................................

دخلت السياره وهي مبتسمه ومرتاحه وباين على وجهها

فارس بقلق : نايف وش فيك وش صاير

رغد باارتباك : هاااا لا ولا شئ

فارس: طيب ايش الي مفرحك كذاا

رغد : ااااااا لا بس انوووو ااايوا اختي حـــــــــــــــامل!!!





************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************





بشقة طااارق

الصدمه الجمت لسان طااااارق وصار مو واعي للي يصير غزل امتلى وجهها دموع ورعب اما طارق برووووود شل اطرافه استمر رنين الجرس وشويه سكت .....

غزل تمسكت بطارق : طاارق سوي شئ والله يذبحني ان شافني معك

طارق مثل الاموات مو قادر يستوعب شئ ولا يتصرف " يعني البنت الي كنت بااعتدي عليها تصير اخت اعز اصحابي لالالالا "
رن جواله مره ثانيه وكان عبــــــــــد الله وكمان رن جرس الشقه

غزل بكت بصوت وتعلقت بطارق: ياربي طارق طلعني من هنااا لا يشوفني اهــــــــــئ والله امووت تكفـــــــــــــى

طارق مو عارف كيف يتصرف مسكها ودخلها جوة الدولاب ورمى عليها عبايتها : خليك هنا ولا تطلعين صوت فاهمه

غزل هزت راسها باالايجاب ونبضات قلبهااا متسارعه من الخووف سكر باب الدولاب عليها وهو مرتبك وتوتر وجهه كأنه تمثال حجري راح لجهه الباب فتحه ببطئ ..شاف عبدلله واقف على الباب دخل بدون شئ

عبدلله: اووف سنه لين تفتح الباب الجووو حااار

طارق بتوتر: ااا تعال الصاله خلينا نجلس وقول وش فيك؟

عبدلله مسح على راسه بتعب توجه لغرفه النوم : لالا ياابن الحلال الصاله مكيفها حاار تعال الغرفه اااااه يااالصداع ذبحني

ارتبك طارق ووجهه مصفر لحقه للغرفه اما غزل سمعت صوته وحست حبل المشنقه ملتف على رقبتهاا والدم جاامد بعروقهاا!!
دخل عبدلله الغرفة بشكل تلقائي متعود على طارق لقي المكيف شغال والغرفه بارده ومعطره ومرتبه بشكل ملحوظ !!!

عبدلله غمز له:ههههههههههههههههه شكلك كنت مجهز لليله مع بنت والا دايم غرفتك مقربعه

طارق .................................................. .......


عبدلله تمدد على السرير يبي يرتاح انتبه لشنطه نسائيه على السرير مسكها وحواجبه معقوده : هذي شنطة مين ؟

دانة الكون
03-04-2013, 12:10 AM
فالمستشفى

حست بااصوات وجلبه طلعتها من عالمها الخيالي المظلم اصوات مو غريبه عليها .... حاولت تفتح عينها بس ماقدرت الاضاءه قويه ومزعجه ضغطت على نفسها وفتحتها ببطئ وهي تتنفس بصوت عالي الجو خااانق انتبهو الي بالغرفه عليها ..

ابوها ركض وجلس جنبها وهو يمسح على شعرها بحنان ونظرة الخوف تلمع بعينه : حبيبتي انتي صحيتي حاسه بشئ تعبانه

روز ودموعها مغرقه وجهها : حاسه وجع تبغين شئ

بشاير بصوت يادوب ينسمع : ااا بـ ـا بـا مـو ويـه

راح وصب لها كاسه مويه وقربها من فمها يشربها شربت شوي ودفت الكاسه وهي مكشره وحاسه بالم بخدها المجروح

ابوها: ارتاحي حبيبتي انا جنبك

بشاير بعد فتره حست انها تقدر تتكلم تبي تستوعب ايش صار لها ليش ابوها خايف كذا ووجهه حزين ....
ام اياد بس تبكي وتخرج وترجع من الغرفه ...
اياد وينه ..ايش صار ؟؟؟
والاهم ... ايش الي جابهااا هناا؟؟؟
حست انها بدوامه من التساؤلات الي مو قادره تجاوب عليها
تكلمت تبي تفهم وترتاح : بـابـ ـا

ابوها بلهفه: نعم يابابا تبين شئ ؟ انادي الدكتور ؟

بشاير اخذت نفس وتكلمت بضعف وصوتها مبحوح : بـا با انا أيـ ـش
جابنـ ـي هنـا ؟أيـ ـش صار

ابوها دمعت عينه بالم هذي بنته وحيدته ..دلوعته اول مره يشوفها بدا الضعف: ارتاحي يا بنتي انتي بخير

بشاير كحت وعيونها تدمع مسكت يد ابوها وشدت عليها : بـا بـا تكلـ ـم

ابوها مالقي مفر انو يخبرها تنهد بوجع: انا كنت فالشركه اتصلو عليا وقالو انك فالمستشفى جيت ولما سألت قالو لي انو صار لك حادث سياره وانتي مع أيــــــــاد......

بشايربضياع: حـادث ...... سياره .......اياد

سكت ابوها وهو يشوفها ضايعه ومو مستوعبه التفت لمرة اخوه شافها تبكي بالزاويه وقلبها محروووق راح لها ومسح على كتفها وتكلم معها بهمس وبشاير مو بالواقع تحاول تنتشل نفسها من الضياع حاولت تسترجع الي صار معهااا..... تسمع صدا اصوات ......

انـــــــــــا.......................
تحبينه,, تحبينه,, تحبينه..........................
احبك انت ,,احبك انت,, احبك انت ..........................
أيـــــــــــــــــــــــــاد انتـــــــــــــــــبه .......................


*** اياد............................. زاد السرعه اكثثثثثر

بشايرصرخت: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اياد خفف السرعه بتموتنا انت

اياد صرخ فيها: تحبينـــــــــــــه هااا تحبينه

بشايربخووف: نزززززززززززززلني ابغى باااااااااااباااااااا

اياد زاد صراخه فيهاا: قووووووووولي تحبينه .. تحبيييييين هاري

بشايرشافت الموت زاد السرعه بجنان بدون وعي منها: لالالالالالالالالالالا مااحبه ....
احبــــــــك انت

التفتت لها اياد يبي يتأكد من الي سمعه : أيـــــــــــش ؟

بشايرشافت سياره معترضتهم: أيــــــــــــــــــــاد انتبــــــــــــــــــه
أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاد **


صرخت بجنان :أيــــــــــــــــــــــــاد انتبـــــــــــــــــــه أيــــــــــــــــــاد لاالاالاالاالاالاالاالا أيــــــــــــــاد

انفجع ابوها وراح لها هو وروز: بشاير اهدي يابنتي

بشايربدون وعي والحادث يتكرر قدامها باانهيار : أيـــــــــــــــــــــــــاد

ابو بشايركلم ام اياد: رووحي نادي الدكتور بسرعــــــــــه

راحت ونادت الدكتور اعطى بشاير ابره مهدئه نامت بعدهاا
حس بخوف مو طبيعي على بنته شاف الدكتور خارج من غرفتها راح له بامل <بالايطاليه>: دكتور مابها أبنتي اخبرني....

الدكتور : اطمئن انها بخير الان من الطبيعي ان يحدث لها ذلك
صدمتها كبيره كانت لاتتذكرماحدث لها وقت الحادثه عندما تذكرت انهارت لا تخف عليها سوف تتحسن قريبا ...
ابو بشاير: متى يمكن ان تخرج دكتور

الدكتور: خلال هذا الاسبوع يمكنك اخراجها فجروحها طفيفه ولقد جبرنا لها الكسر فالذراع لكن يجب ان ترتاح ولا تجهد نفسها

ابو بشاير: حسننا شكرا لك

الدكتور: هذا واجبي اتمنى لها الشفاء العاجل

راح وطل على بنته وهي نايمه بسلام وجهها شاحب ومرهق حس بيد تربت على كتفه كانت مرت اخوه اشرت له يخرج عشان ترتاح البنت خرجو من عندها مر على اياد فالعنايه مايقدرون يدخلون عنده بس يشوفوه من القزاز بره شكله يذوب الحجر مو القلب
شاف امه تبكي بصمت خرجو من عنده وجلسو بالاستراحه .....

جلس ابوها وهو تعبان المصايب تجي ورى بعضها
بنته الي تدهورت حالتها .. وولد اخوه الي مايدري هل بيعيش او لا
شاف مرة اخوه وهي تقرأ قران بخشوع رغم كل الي صار لازالت محافظه على هدوءها صح تبكي وشئ طبيعي تبكي لانها ام ؟
بس ماجزعت وهي تشوف ابنها الوحيد بين الحياة والموت تدعي واملها بالله كبير انو بيقومه بالسلامه ويرجع لحضنها...

"انا مو مثلها لو صار شئ لبنتي ماراح اتحمل مثلها ....
ماتركتني لحظه... رايحه جايه تطمن على بنتي وتعتني فيها
رغم المصيبه الي عندها"

حس قد ايش هالانسانه عظيمه وصبوره مات زوجها تحملت و ربت ولدها احسن تربيه ثابته على دينها ومتمسكه بحجابها وخوفها من ربها ..

قطع عليه افكاره صوتها : بو بشاير ؟

ابو بشايرالتفتت لها: هلا معليش كنت سرحان شوي ماسمعتك ايش قلتي...

ام اياد: ولا شئ بس جوالك يرن من اول

ابو بشاير شاف كان جوال بشاير مو جواله الي يرن كان اتصال من "صديقه عمري " تردد يرد او لا بس قرر يرد

اسما: الووووو بيشوو يادبـه وحشتيني

ابو بشاير عرفها من صوتها كانت دايم تجيهم ويحسها كأنها بنته حاول يكلمها طبيعي بس ماقدر تنهد: هلا يابنتي

اسما استغربت بس قالت يمكن نايمه: الووو عمو اخبارك ؟بشايرموجوده؟

ابو بشاير: والله مدري ايش اقولك يابنتي بس بشاير محتاجتك دحين

اسما حست بخوف: عمو ايش صار خوفتني بشاير فيها شئ ؟

ابو بشاير حكا لها كل شئ حس انو طلع الي بقلبه وارتاح فنفس الوقت عرف انو بنته مو لحالها في من يهتم لامرها ....

اسما ماتحملت الي سمعته بكت بقوه دخل عليها سعود لانو موعد رحتهم بعد ساعتين بس انصدددم بمنظرها

جلس جنبها بخوف: اسما حبيبتي اشفيك ليش تبكين؟

اسما ضمته وبكت بقوه وهي تتمسك فيه : اهــــــــــئ اهــــــــــئ

سعود انفجع مسح على راسها: اسما لا توقفين قلبي احد صار له شئ؟

اسما تشاهق بوجع: بشـــ ـــاير صار لهـ ـا حـــادث فالمستشـ ـفى هــــ
تعبــ ـانه اهــــــئ

سعود تقطع قلبو عليها ...تبكى من قلبهااا : اشششش هدي ياقلبي ان شاء الله مافيها الا العافيه

اسما ووجهها غرقان دموع خايفه على بشاير صديقة عمرها اقرب شخص لها بعد اهلها : سعود ابـ ـغى اروح لهـا اهــئ تكفــى بسـ ـرعه..

سعود مسح وجهها ودموعها بيديه باس عيونها : لا تبكي خلاص الحين بنرجع وتتطمنين عليها بس هدي شوي

اسما هدت نوعا ما لبست حجابها وراحت مع سعود وهو يسمع شهقاتها الخفيفه ووجها محمر تخفي دموعهاا ....

اما فالمسشفى
قفل من اسمااا التفت على مرت اخوه : ااه ياروز والله خايف عليهم خصوصا اياد حالتو مو مستقره

روز بهدوء: لا تخاف ربي الطف فيهم احنا مابيدنا الا الدعاء

ابو بشاير: الله يقومهم بالسلامه ..........يارب

دانة الكون
03-04-2013, 12:11 AM
بيــــــت ام هديــــــــــل

كانت جالسه ومحضرة قهوتهاا كالعاده العيال عندها وصاحيين جلست تلعبهم غيرت لهم واكلتهم وهي تتذكر اول ماجابت بناتها التؤام رجعت بذكرياتها قبل عشرين سنه تذكرت كيف كانت حياتها حلوه وهادئه بس فجأه تغير زوجهاا وصار يعذبها ماتحملت طلبت الطلاااق بس بنذالته وخسته هددها بناتها استمرت تتعذب بس ماقدرت سافرت ودمعتها على خدهاا معها اسما وتركت هديل تقاسي الامرين مع ابوهاا الي تزوج ولا همه .........

قطع عليها حبل افكارهاا صوت الجرس يرن ..تررررررررررن تررررررن

راحت تفتح الباب بعد مامسحت دمعه يتيمه نامت على خدها اول فتحت الباب شافت هديل ومعها طلال شايلين اكياس كثيره كانت بتكتم ضحكتها بس ماقدرت كانت الابتسامه شاقه حلقها.............




<<هديل >>

كانت مرتبكه ومستحيه ومشاعرها متضرابه حست بيد طلال الي تشد على يدهاا
وكأنه يقول لها انا معاك ..

طلال & هديل : السلام عليكم ورحمة الله

ام هديل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلاااا والله تفضلووو .....

دخلو البيت شافو ايلان وعبدالعزيز يحبون فالمجلس مسكينه البسه حقت اسما شارده منهم وهم يمسكونها راح لهم طلال بعد ماحط الاكياس وشالهم يبوسهم وهو مشتاااق لهم : وحشوني القروود

هديل لوت شفايفها: عيالي مو قرود

طلال قرص خدها: ولا يهمك مو قرود بسوس هههههه

ام هديل : هديل تعالي معاي الغرفه وخلي العيال مع ابوهم ابيك بكلمتين

عرفت وش تبي امها حمرت خدودها مو متعوده خصوصا انها ماكانت عايشه مع امها كل السنين الي فاتت تخجل منها :طيب

دخلو الغرفه حقت هديل وسكرو الباب جلست هديل وجنبها امهاا

ام هديل بغمزه : ها ايش صار امس ؟

هديل فركت يدينها ببعض : اا ماصار شئ بس امم تصالحنا انا وطلال

ام هديل: طيب ليش مااتصلتي وطمنتيني عليك

هديل وهي منحرجه :كنت بااتصل عليك بس كان الوقت متأخر <وجهها صار طماطم من نظرات امهاا > يمه لا تطالعيني كدا

ام هديل بخبث: لا ولابسه رجالي كمان وين ملابسك ..

هديل ولعت خلاص: يُمــــــــــه خــــــــــلاص

ام هديل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مستحيه هذا و صار عندك عيال الله يهدي بالكم ولا يفرقكم عن بعض

هديل باابتسامه خجوله: امين يارب

ام هديل: ولا اشوفك جايه عندي تشتكين طلال رجال وانا متأكده انو يحبك وماراح يزعلك بكلمه انتي بس تحمليه واصبري عشانه وعشان عيالك

هديل: ان شاء الله يمه ......اممم يمه بغيت اقولك شئ بس ماني عارفه كيف

ام هديل استغربت: قولي عادي يابنتي تبين فلوس ؟؟

هديل:لالالا عندي الي يكفيني بسس .... والله مدري ايش اقول
طلال قال انوو يبيني اروح اسكن معاه بشقته لحد مانخلص دراسه وبعدين نرجع المملكه ....

ام هديل حزنت ماتبي تفارقهم بس مابينت : طيب وش فيها شئ طبيعي تروحين بيت رجلك

هديل: يمه انا ماابي اتركك خصوصا ان اسما تزوجت وفضلتي لحالك بالبيت واكيد بتطفشين

ام هديل : ياحبيبتي هذي سنه الحياه كل بنت تتزوج لازم تروح بيتها <بااستهبال > وبعدين تبين تجلسين على كبدي حتى لو فكر احد يخطبني بيبطل وهو شايف عندي بنت بكبرك لا واحفاد

هديل:هههههههههههههههههههه يمه من صدقك تبين تتزوجين

ام هديل رمشت بعينها بهبال: وش فيها عادي لسه بشبابي وجمالي وصحتي ليش مااشوف لي واحد حليوه اكمل حياتي معاه

هديل :هههههههههههههههههههههههههههههههه <جات بتعلق بس قطع عليها صوت دق على الباب

طلال من ورى الباب: ممكن ادخل

ام هديل: تفضل ياولدي

دخل طلال باابتسامه حلوه باس راس عمته وراح قدام هديل باس يدها وجلس جنبها : ايش تسوون هنا ومخليني مع البسوس لحالي

ام هديل:ههههههههه شفناك مشتاق لهم خليناك وجينا هنا نتكلم برواق وينهم لا يكون خليتهم لحالهم؟

طلال: لا تخافين نامو وسدحتهم< بخجل >الا ياعمتي ماقالت لك هديل عن الـ.....

ام هديل قاطعته باابتسامه: الا قالت لي وانا طردتها من قبل لا تقول كمان هههههههههههههه

هديل: ههههههههههههه تقول تبي تتزوج واحنا جالسين بحلقها

طلال:هههههههههههههههههه اجل قومي جهزي عشان اليله بتنقلون واحنا مابنقطعك ياعمتي
كل يوم بنرز الفيس

ام هديل لوت بوزها:هههههههههههههه مافي فكه يعني

هديل وطلال طالعو ببعضهم وانفجرو :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

دانة الكون
03-04-2013, 12:12 AM
عمـــــــــــــــــــــــر

من بعد خروجه من سجنه سافر على الشرقيه وهو بقمه التوتر والترقب راح اول للحلاق حلق دقنه الي طاالت فترة وجوده بالسجن
وقص شعره الي لاكتافه طلع بعدها اشترى له ثوب جديد وغترة وعقال وجهز نفسه عالاخير وكلو هذا من الفلوس الي عطاها اياه ناادر.....

وصل للعنوان الي دله عليه نادر كان متردد وخايف من ذي الخطوه بس بالنهايه تشجع...
شاف البيت الي وصفه له نادر<<بيت اهله >> كان حلوو ويفتح النفس
جات الخطوه الاصعب انو يدخل البيت !!!
بخطوات متردده دق الجرس وكل رنه من الجرس يحسها بقلبه
تررررن ترررررن ترررررن

فراس بصوت عالي : دقيـــــــــقه ...........!

انفتح الباب بااقل من دقيقه وطلع ولد شكلة يعطي فالثنويه شعره طويل لتحت اذنه
وماخط الشنب وجهه طالع بعمر نظرات استغراب :هـــــلا

تنحنح عمر: احم هلا فيك هذا بيت نادر مبارك الـ..............

فراس استغرب "هذا يعرف نادر اخوي": أي انا اخو نادر انت تعرفه

عمر سكت شوي بعدين تكلم: أي اعرفه

سمعو صوت من جوا البيت يصارخ :فـــــــــــراس من عند البـــــــــــاب

فراس بصوت عالي: هذا رفيـــــــــــق نادر يبه

على كلمته طلع رجال كبير بالسن وعلى وجهه علامات الفرح والترحيب : يـــا هـــــلاااااااا
والله انت عمر صح

عمر بااحراج: احم أي يا عم

بو نادرلاحظ انو لين الحين عند الباب: تفضل تفضل ياولدي حياك الله

عمر: تسلم والله

دخلو البيت وابو نادر يهلي ويرحب بعمر بكل حفاوه دخله مجلس الرجال وقال لفراس يروح يجيب القهوه والتفت لعمر ...

بو نادر: الحمدلله على سلامتك ياولدي ... نادر كلمني عنك برسالته
اعتبر نفسك من اليوم من اهل البيت وانت بمكانه ولدي نادر ياعمر

عمر بخجل: تسلم ياعم الله يخليك بس ماابي اثقل عليكم اذا مافيها تعب بس ابي اجلس يومين وبعدها ادبر نفسي

بو نادر:افااا وانا ابوك تخرج وبيتي مفتوح لا ما يصير انت بعد ولدي وبتسكن عندي لين تلقى اهلك

تضايق عمر من سالفه اهله فاقد الامل انه بيوم يلقاهم ..... :طيب ياعم انا ابي اشتغل ماابي اجلس كذا

بو نادر ربت على كتفه : من ذي الناحيه لا تشيل هم انت بس ريح بالك

عمر: الله يخليك ياعم مبارك جميلك على راسي

دخل بذا الوقت فراس معاه القهوه وجلسو يتقهون ويسألون عمر عن حياته وحاله وكيف عايشين بالسجن وهو يجاوب مره ومره يسكت
بعدها دلوه على غرفته الي كانت بالزوايه عشان ياخذ راحته بالبيت ...............................................


************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************





بيـــــــــــــــــت أهل فيــــــــــــــــصل

جالسه تتفرج التلفزيون ومندمجه مع الفيلم الي يعرض على mbc max
شافت جوالها يرن وكان يزن المتصل طالعت الجوال دقيقه وخلته يرن لما سكت رن مره ثانيه حطته سايلنت وكملت تشوف الفيلم
سمعت صوت دق على الباب نادت بصوت :ميـــــــــــــــــن ؟؟

فيصل : انا فيـــــصل افتحي الباب ....

قامت من من على سريرها بكسل وفتحت له الباب : هلا فيصل وش فيك ؟

فيصل باابتسامه لا تخفى : ولا شئ جهزي نفسك تقول لك امي يزن بيجي يزورك الساعه 5 العصر... الا هو ليش مااتصل عليك ؟ ..

اشواق ارتبكت وباين على وجهها: ها مدري يمكن اتصل وماانتبهت

فيصل:اهااا طيب جهزي نفسك

اشواق: طيب

فيصل لف نازل لتحت: لا تنسين وتخلين الرجال يستنى

اشواق : ان شاء الله

اول مامشى فيصل دخلت اشواق غرفتها وقفلت الباب
صار صدى الكلمات يتردد بااذنهاا
نزلت دموعها على خدودها وبدت تعلى اصوات شهقاتها المكتومه

"ااااااه ياليتني ماسمعت شئ ..
ياليتني ماعرفت ..
ليش يايزن ليش ذبحتني"

مسحت دموعها بقوه وبراسها مواال ناويه عليه شافت الساعه 3العصر مابقى كثير وقت اتصلت على امها تحت وقالت لها تقول للشغاله يجهزون القهوه والحلى والضيافه....

دخلت الحمام "الله يكرمكم " تروشت برواااق...
شافت الساعه صارت 4 العصر طلعت وهي لافه الروب على جسمها توضت و صلت صلاتها
شافت شعرها المبلول الي طال شوي مشطته وخلته يجف براحته
طلعت لها تنوره كاروهات ابيض واسود قصيره للركبه معها بلوزه بيضاء قصيره فوق السره كمها نازل من جوا بدي اسود...

لبست ملابسها ولبست بوت اسود طويل لنص ساقها مشطت شعرها طالعت فنفسها بالمرايه وجهها ذابل وعيونها منفخه من البكى تكحلت بكحل اسود ثقيل وكثفت رموشها لبست عدسات زرقاء حطت قلوس وردي فاتح وبلاشر على خدودها

اخذت العطر حقها وتعطرت بشكل سريع طالعت نفسها بنظرات تقييم وهي راضيه عن شكلها تماما.. نزلت للمجلس الي بتستقبل فيه يزن شافت ساعتها صارت 5 الا ربع باقي بس ربع ساعه ويوصل!!!

جلست وحطت رجل على رجل بعد ماتأكدت ان كل شئ تمام وجاهز سرحت بفكرها ليزن وسالت دمعه من عينها تذكرت كل الي سمعته ونار تشتعل بقلبهاا

" قبل ثلاث ايام كانو العائلتين مع بعض فالشاليهات كانت جالسه عالبحر وتشوف الاصداف شافت صدفه ملونه ونادره عجبتها قررت توريها رنا ركضت للشاليه وبالتحديد للغرفه الي فيها رنا قبل لا تفتح الباب سمعت صوت يزن طالع من الغرفه ماحبت تتصنت بين اخ واخته بس الهرجه شدتهاا ووقفت تسمع....

يزن: كيفك مع فيصل مبسوطه ؟؟

رنا: الحمدلله حاسه بسعاده عمري ماحسيتهاا

يزن: الله يديم عليكم السعاده وتظلين مبسوطه معاه على طول

رنا: امين و كيفك مع اشواق مبسوطين مع بعض

يزن: الحمدلله اشواق بنت طيبه وحبوبه

رنا بتردد بس حابه تتطمن: انت لسه بتحب رغد يايزن صارحني؟ بعد ماعرفت اشواق نسيتها؟

يزن نزل راسه ورفعه وهو يتنهد : رغد دلتني عالحب الاول بحياتي يا رنا اكيد ما نسيتها ...

هنا اشواق حست بسكين تنغرس بضلوعها راحت ركض لغرفتها وهي تكتم بكيتها ماتحملت تسمع باقي كلامه لرنا وهو يحكي لها عن حبه لانسانه غيرهاا دفت راسها بالمخده وصارت تبكي بمراره وحرقه
" ليش تزوجني وهو يحبها ليييييش "

فالوقت الي اشواق تبكي فيه كانت رنا تكمل حوارها ليزن الي ماسمعته اشوااق ..................................

** رنا انفعلت: طيب واشواق ؟؟؟كيف تتزوجها وانت تحب رغد فهمني؟؟مو قلت لي انك نسيتهاا وراح تبدا من جديد ؟

يزن ابتسم ولمعت عينه : انا صح قلت لك احب رغد بس مااحبها كأمرءه او كزوجه لي او حبيبه انا احبها زي ما احبك بالضبط ما كنت اعرف الحب بس بسببها عرفت طعم الحب الحقيقي ....

رنا باابتسامه: قصدك اشواق ..

يزن ابتسم على ذكاء اخته: أي اشواق .....حبي الي توهمته لرغد دلني على اشواق حبي الحقيقي ..حبي الطاهر .. الناضج ....الحلال
حبيتها لحياها وادبها واخلاقها حتى هبالتها هههههههههه

رنا بفرح: الله يهنيكم حتى اشواق احسها تحبك

يزن :وانا احبها يارنا من اول ماشفتها حبيتها احسها غير عن الكل مو مسألة جمال ..لا في كثير احلى منها ... بس بنظري مااشوف احد بحلاها برقتهاا بشفافيتها احسها ماتقدر تخبي شفافه وواضحه وهذا الي يعجبني فيها

رنا: الله يهنيكم يالله خلينا نقوم اليوم رايحيين البيت ياليت نمدد والله وناسه

يزن بغمزه: وناسه والا عشان حبيب القلب معاك هههههههههههههههههه

رنا شالت الخداديه بترميها عليه : يــــــــــــــــــــــــزن

يزن من شافها شرد وهو يضحك :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ **

دخل يزن البيت لما فتحت له الشغاله شاف نور المجلس شغال تقدم وهو مشتاااق لها له يومين يتصل وماترد عليه ومايعرف اخبارها الا من فيصل
دخل المجلس طاحت عينه عليها انبهر بجمالها واناقتهاا ...
شافها تطالع الشباك وبعينها لمعة حزن المته
شاف دمعه تنزل من عينها هزته فالصميم تقدم لها وركع بركبتيه عند رجلها
مسك يديها الثنتين وجلس يبوسهم بحب ...

صحت من سرحانها على حركته وشافته قابض على يدينها ويبوس فيهم بكل رقه ومحبه سحبتها بشويش وحطتها بحضنها ونظراتها متوجهه لحضنها مو قادره تطالعه ........

لما حس بحركتها عرف انها حست فيه وقف وجلس ملاصق لها كانت بتقوم
بس هو مسكها من خصرها وشدها على جسمه...

يزن بهمس حار بااذنها: وحشتيني.....

اشواق بهدوء: ممكن تبعد شوي

يزن باس خدها بنعومه و بهمس: لا انا مرتاح كذا

اشواق بعدت عنه بقوه فاجأته وهي تدفه وتقوم
راحت جهه تلاجه القهوه وصبت له فنجان وهي تخفي توترهاا
حطت معه صحن الحلى والملعقه و شالتهم وحطتهم على الطاوله قدامه وجلست بالكنبه الثانيه ...

كل هذا تحت انظاره المستغربه والمتفاجأه يزن"هذي اشبها"

يزن تكلم والغضب بدا يتسلل له من حركتها البايخه بس ماسك نفسوو "يمكن تعبانه" بهدوء: ممكن اعرف اشفيك ؟

اشواق ببرود: مافي شئ اشرب قهوتك لا تبرد ..

يزن بصوت اعلى: انا ماجيت اشرب قهوه عندك انا جيت عشان اشوفك واكلمك بس حتى تلفوناتي ياهانم ماترودين عليهاا انت اشفيك ؟؟؟

اشواق ببرود: تبى تعرف اشفيني ؟ يهمك ؟؟؟

يزن وهو كل ماله يزيد تعجبه من هالبنت "هذي مو صاحيه" : طبعا يهمني انتي زوجتي وحبيبتي وتهميني بكل شئ ...

ابتسمت اشواق بسخريه وماردت ..."ههههااي قال حبيبتك قال"

يزن تنهد بتعب "شكلي زعلتها بشئ ..............بس مااذكر اني زعلتها ؟"
: شوقه حبيبتي انتي زعلانه مني... انا غلطت معك بشئ فهميني....

اشواق"انت ذبحت قلبي"بدون ماتطالعه: انت ادرى بنفسك اذا غلطت او لا

يزن "حس انه الهرجه فيها انَ اكيد في شئ مضايقها" :حبيبتي انا احبك وماابغاك تزعلين انا اسف اذا زعلتك وانا ما اقصد انتي قولي لي ايش يرضيك وانا اسويه ...

اشواق رفعت نظرها واول مره تطالعه من دخل بنظرات بارده كالجليد : طيب بقولك..... اذا تبي ترضيني .............طلقــــــــــــني .............

دانة الكون
03-04-2013, 12:12 AM
بشقـــــــــة الفهـــــــــــد

قفلت من رغد بعد ماطمنتها وجات الخطوه الاصعب انها تروح وتبلغ امـــل عن كلام رغد والاعصب عليها تعتذر عن كلامها الي قالته قبل شوي بحقها واهانتها لها ...
غرورها يمنعها تعتذر لاقرب الناس ..كيف بغريبه ...مع انها هي الغلطانه بس حاسه انها بتكسر نفسها اذا اعتذرت ..
سمت بالله وغسلت وجهها وجففته طلعت بخطوات متردده ودخلت المطبخ
شافت امل جالسه تفطر لابسه عبايه من عباياتها ولافه الطرحه على راسها بااحكام ... باين من شكلها صغيره... الا طفله
الي يشوفها يعرف انها متوسط بسبب ضئالة حجمها ووجهها الطفولي
كانت تفطر بكل ادب وفهد جالس فالكرسي قدامها بس بينهم مسافه مو قليله كان يشرب القهوه ويتصفح الجريده بااهتمام ...

افنان "انا كيف فكرت انها ممكن تكون .............. اصلا من شكلها باين انها مو راعيه حركات ..هذي يادوب تلعب بالعرايس والدببه ............. بس باين عليها ملسونه "
بلعت ريقها بتوتر مستعده للمواجهه دقت باب المطبخ المفتوح مرتين ودخلت بهدوء وهي تهمس بالسلام ...

رفعت امل راسها تطالع فيها وكمان فهد الي ابتسم ابتسامه جانبيه حاول يخفييها يعرف اخته مهما كابرت وحاولت تبين صمودها يضل قلبها اطيب قلب وما تحب تجرح الا وتداوي ....

تقدمت لين وقفت بااتجاه امل الي تطالعها بااستغراب ممزوجه بقهر منها ومن حقها بعد الي صار ...

افنان باارتباك : احم.... امل انا اسفه على الكلام الي قلته لك انا كنت فاهمه الموضوع غلط انصدمت ..الي شفته ما ساعدني.. استوعب
اتمنى تسامحيني وتعذريني ..و حطي نفسك بمكاني

امل:.............................................. .....

افنان ضغطت على نفسها : فهد قال لي كل شئ صدقيني ماكنت ادري عن شئ يوم شفتك اتجننت توقعت اسوء التوقعات لو عرفت ما كان شفتي مني كل ذا ما كان قصدي اهينك او اجرحك بشئ انا اسفه ..

امل طالعت فهد وشافته يطالعها بترقب يبغى يعرف ردت فعلها رجعت نظرها لافنان الي باين انها ندمانه وشكلها طيبه

امل: عادي حصل خير انا مقدرة وعارفه اني جيت بوقت غلط

افنان ارتاحت من كلامها واتسعت ابتسامتها : عادي ياقلبي نورتي الشقه طيب اجل مادام تفاهمنا صافي يالبن ..

امل بادلتها الابتسامه: حليب ياقشطه

فهد طالعهم وهو مبسوط ان المشكله انحلت تفكيره كله برده فعل راكان قلقان من ناحيته وحاس انو بيصير شئ مو زين رجع يكمل قرءته للجريده واذنه معاهم هع

افنان : اممم طيب اموله اذا خلصتي فطورك تعالي بوريك غرفتي

وقفت امل : انا خلصت يالله ..."قبل لا تخرج من المطبخ التفتت لفهد"
:شكرا على كل شئ يا فهد واسفه عالازعاج

فهد: ولو انتي مثل افنان ماارضى عليك

امل باابتسامه حزينه: طيب اذا فاضي ابي ارجع بيتنا توديني الحين اكيد اهلي قلقانين علي ؟

فهد بجديه: طيب انتي روحي مع افنان البسي من عندها والعصر اوديك انا بروح الدوام الحين وارجع كوني جاهزه

امل بااحراج: ان شاء الله

افنان سحبتها من يدها : يالله تعالي

دخلت لغرفة افنان وهي تتأملها كانت روعه و ستايلها غريب ومميزه بس حلوو جلست على الكرسي بخجل افنان قفلت الباب ورحت جلست جنبها ...

افنان تنهدت ورفعت وجهها بااتجاه امل: امل فهد خبرني بكل الي صار معك ادري الي مريتي فيه مو قليل وخصوصا بنت بعمرك ..

امل بقهر: ادري اني غبيه وهبله والا ما كان صدقته وانا ندمانه والله

افنان بحنان: لا تنقهري اهم شئ انك بخير وتعلمتي من غلطتك مو كل واحد نثق فيه في وحوش ممكن تنهش لحمك بدون رحمه انتي صغيره بكره تكبرين وتفهمين الدنيا اكثر ...

امل: الحمدلله الله سخر لي اخوك الله يجزاه خير لولا الله ثم وقفته معاي مدري وش كان بيصير فيني "نزلت دموعها" كان كان بيعتدي علي بس اخوك جا بوقته ...

افنان حزنت عليها وهي بطبيعتها حساسه : الحمدلله ربي نجاك "طلعت جوالها ومدته لامل " خذي كلمي اخوك او ابوك طمنيهم انك بخير اكيد قالبين الدنيا عليك ...

امل اخذت الجوال اتصلت على ابوها بس ماجا رد اتصلت على فارس بيدين ترتجف ............................

وقتها كان فارس يجهز الشنطه الي فيها الفلوس ورغد على اعصابها تنتظر اتصال امل ....

رن جوال فارس توتر ورفعه شاف الرقم غريب رجعه بجيبه بدون مايرد

نايف: اا فارس ليش ماترد

فارس: رقم غريب يمكن غلطانين ...

نايف: طيب رد يمكن مهم يمكن يكون الي خطف اختك ..

فارس : تتوقع هوو ؟

نايف واعصابه وصلت خشمه بتأكيد : اكيد من غيره رد قبل لا يفففصل ..

فارس رفع جواله ورد بصوت خشن: الووووو

:. الوو فـــــــــــــارس انا امـــــــــــــــل

فارس ماصدق رد : الووووو امل انتي بخير ؟؟ امل

امل: ايوا انا بخير فارس انا راجعه البيت العصر في رجال ساعدني وشردت من الي خطفوني ..

فارس مو مصدق الي يسمعه: امل من جدك انتي بخيـــــــر ايش صار طيب انتي وينك ذحين اجيك ....

امل: انا بخير لا تخاف انا بييت الرجال وجالسه مع اخته وهي اعطتني الجوال اكلمكم انا راجعه البيت العصر لا تقلق حبيت اطمنك وانت طمن بابا وماما اوك

فارس تنهد براحه من يومين ما حسها : طيب انتي اتصلي وطمنيني ايش يصير معاك

امل: ان شاء الله يالله باي

فارس: مع السلامه

رغد شافت علامات الراحه باديه على فارس سوت نفسها مو داريه عن شئ وسألته بلهفه وخوف مصطنعه ...

نايف: فارس وشصار خوفتني ..؟

فارس باابتسامه: الحمدلله امل بخير في من ساعدها

نايف: الحمدلله ...طيب والفلوس ترى باقي 10 دقايق ويجون ؟

فارس: مادام اختي بخير يحلمون يشوفونها خلينا نمشي ...

نايف بدهاء: طيب بتسيبهم بعد الي سووه بدون جزاء اخاف بكره يعيدونها..

فارس بتفكير: طيب ايش رايك اتصل على الشرطه تتصرف معاهم اهم شئ اختي بخير مايهمني أي شئ ثاني..

نايف: انا راح اتصل على الشرطه انت فضي الشنطه من الفلوس خلينا نوهمهم اننا بنعطيهم حتى الشرطه تمسكهم

فارس: كويس بس خلينا بعيد اخاف يكونو مسلحين

نايف: اوكي




************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************


بيت ابو طـــــــــــــارق

تغيرت ام طارق 180ْ صارت تتفهم عيالهاا وتحاول تتعايش مع وضعهاا عرفت ان زوجها او "طليقها" بالسجن كان وقع الخبر صعب عليها مهما كان كانت بينهم عشرة عمر
ومو هي الي تنسى العشره وتخونهاا

اول ماعرفت بموضوع الحجر الي كانو ناووين عليه العيال رفضت وهم ماعارضوهاا بالعكس تنازلو وقررو يطلعون ابوهم من السجن قبل لا يسافرون الشرقيه هذا اقل شئ يسونه ...

اما عيال زوجها "التؤام" ماتبغى تشوفهم قلبها مايتحمل كل ماطاحت عينها عليهم تشوف زوجها فيهم بنفس الوقت ماتقدر تطردهم وهم اطفال لا حول لهم ولا قوه مالهم ذنب بكل الي صار ...
كانو بغرفه مرام هي الي تهتم فيهم وكأنها امهم .....

كانت بغرفتها تلاعب رامي اما راما كانت نايمه تذكرت رغد
"يالله من زمان ماتكلمت معهاا خليني ادق " اتصلت بس اعطتها مشغول
قامت اتصلت على افنان الي كانت مع امل وفهد بعد ما كلمت امل انسدحت بغرفتهاا ترتاح
وهي تنتظر مكالمه من رغد وامل راحت تتروش
سمعت جوالها يرن شافت مرام تتصل من زمان عنها ردت وباين بصوتها البكيه بس تخفيهاا.....

مرام: الووووووو

افنان: هـــ ــلا مرام

مرام: هلا فيك اشبو صوتك كذاا

افنان اخذت نفس : لا بس مزكمه شوي اخبارك واخبار اختك والبنات

مرام: بخير الحمدلله اخبارك انتي ورغد

افنان : بخير رغد بشغلها الحين

مرام: اها عشان كدا اتصلت واعطتني مشغول يالله مو مشكله بس بغيت اقولك ترى
راح ننتقل عندكم اخوي قال لي

افنان ابتسمت: من جــــــــــد

مرام بخجل: أي وكمان في خبر ثاني انا انخطبت

افنان فرحت من قلب: مبروووووووووووووك الف الف الف مبرووووووووووك فرحتيني والله
ومن الي خطبك

مرام: واحد صاحب اخويا بس انا شكلي باارفضه

افنان:؟؟؟ ليش طيب !!!

مرام: حصل موقف معاه احسه وقح وماني مرتاحه له

افنان: انتي استخيري وربك يهيئ لك الي فيه الخير ان شاء الله

مرام : ههههههههه لا وترى الي خطبني شرقاوي من عندكم كمان

افنان:هههههههههه اجل وافقي وانتي مغمضه فديت الشرقاوي انا

مرام بااستهبال:هييييي تراه خطيبي لا تتفدين انتي ووجهك

افنان: ههههههههههههههههههههههههه مو كنتي رافضته

مرام: بااستخير والله يقدم الي فيه الخير

افنان: امين يارب

مرام: يالله اجل اكلمك قريب اخواني يبكون بروح اسوي لهم حليب

افنان:أي اخوان ؟؟

مرام: اخواني من ابوي ما تدرين

افنان:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرام خبطت جبهتها: شكلي ماقلت لكم يالله اجل بعدين احكيلك كل شئ

افنان: تيب

مرام: سلمي على رغد مع السلامه

افنان: في حفظ الله

قفلت من افنان وخرجت تسوي رضعه للبزران نادت على الشغاله تساعدها : سينا سيــــــــــــنا وينك

جات لها غرام هي من شافتها اختها بذاك الموقف صارت ماتكلمها: ايش تبين من سينا
قوليلي انا اسويه

مرام ولا كأن احد يكلمهااا طنشتها

جا نواف مسرع : يابنات ادخلو غرفكم وجيبو الشنط بنشحنها اليوم

مرام: بس بدري والله انا ماخلصت تجميع اغراضي ؟؟

نواف: خلصي بسرعه انا مجهز كل شئ وطارق انتو خلصو وكلمو امي اليله لازم نخلص شحن الاغراض

غرام: طيب دبرتو لنا بيت هناك والا لسه ؟؟؟

نواف: طارق مدبر كل شئ انتو بس سوو كل الي يقوله

مرام : طيب نادي سينا وانت نازل خليها تسوي حليب للبزران

نواف: طيب طيب يالله كل وحده غرفتها ...لا اشوف شيفت وحده فيكم الرجال بيدخلون الحين

البنات :طيب

كل وحده دخلت غرفتها تجمع كل اغراضها للانتقال من بيتهم الي عاشو عمرهم فيه
لمكان ثاني ومنطقه ثانيه مايعرفون احد فيهااااااااا.......

اما بغرفة ام طــــــــــارق

كانت رافضه فكرة النقل بس عشان عيالها وافقت وكمان عشان نفسهاا ..
تبي تنسى الي صار لها هنا وتبدى حياه جديده بعيده عن طليقهاا ...

حتى بعد ماعرفت عن طلاقه لزوجته الثانيه قلبها ما رضي عنه
صار عندهاا ماضي .."الله يسامحك يامحمد الله يسامحك "

اتصلت على طلال وحشها وجوده اكثر واحد من عيالها اهملته من كان صغير كان مهمل منها ومن ابوه اول خطوه بتصليح غلطاتها تقرب من "طلال" وتكسبه معاها.....

دانة الكون
03-04-2013, 12:13 AM
رنيــــــــــــــــــــــم

كانت متمدده على سريرها ومقفله الباب مارضت تاكل ولا لقمه امها تعبت معاها بس بدون فايده انا رنيم حاسه نفسها مسدوده وطول وقتها تبكي على حظها العاثر كل ماتبي تضحك تقفل الدنيا بوجهها
كانت بتتطمن على غزل وتوقف معاها بعد مصيبتها مع طارق
بس بعد سواة عبدلله مو قادره ....

عارفه ان غزل مالها ذنب بس نفسيتها تعبت ماعندها القوه عشان تساعد احد هي تحتاج
من يساعدها مو هي تساعد !!!

اخذت شاور دافئ لبست قميص فضفاض لنصف الفخذ اكمامه كت بالنص لونه ابيض
فيه كلفه بالاحمر عند الصدر ومرسوم عليه صورة فرواله بالنص وشرايط حمرا عند الاكمام
مشطت شعرها وخلته يجف براحته طفت لمبات الغرفه كلهاا وشغلت الفواحه
والابجوره بنورها الهادئ وكوب الشكولا الساخنه بين كفوفها
وكأنها تستعد لعمل طقوس خاصه فيها لحالها
شغلت الاستريو تسمع لراشد الماجد "اه منك منقهر" زادت الصوت لاخر شئ
اعتادت لما تسمع البيت كلو يسمع معاها هع
تمددت على سريرها وكلمات راشد الماجد تصدح بالمكان


آه منك منقهر ولا بقى عندي صبر .. آه منك منقهر
لاتبرر لي خطاك مابي أسمع عذر .. مابي اسمع عذر
..
اه منك منقهر .. ولا بقى عندي صبر .. آآه منك منقهر
لا تبرر لي خطاك .. مابي اسمع عذر .. مابي اسمع عذر
..
روح وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
روح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص .. وقول فرقنا القدر
..
خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
كم شلتك في العيون بين رمشي والجفون .. بين رمشي والجفون
ماهقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر .. وتالي تجزيني غدر
..
روح وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
روح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص .. وقول فرقنا القدر
..
خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
كيف يهنا لك منام وانت ظالم في الغرام .. وانت ظالم في الغرام
بعت حبي ياحرام من بعد عشرة عمر .. من بعد عشرة عمر
..
وروح .. روح وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
وروح .. روح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص .. وقول فرقنا القدر
..
خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
ياما دللتك دلال واعتبرت انك مثال .. واعتبرت انك مثال
كنت الهام وخيال في مواعيد الشعر .. في مواعيد الشعر
..
يبه روح .. روح وانساني خلاص .. خلاص .. وقول فرقنا القدر
روح .. يبه روح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
..
خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
ياعسى عمرك مديد وتحيا أيامك سعيد .. وتحيا ايامك سعيد
لو انا عنك بعيد .. ومن فراقك منقهر .. من فراقك منقهر
..
روح .. روح وانساني خلاص .. خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
وروح .. وانساني خلاص .. خلاص خلاص .. وقول فرقنا القدر






بكت بوجع وقهر وضيم والم مافي مشاعر ممكن توصف الي تمر فيه
كل مابغت تضحك تنكد علها الدنياا ...

حتى عبدلله !!!

حبته من صغرها وكان حلم مراهقتها وشبابها ... بس ماقدرت تستمر
مو كره له بس لانها ماتقدر تقدم له شئ ....
هي مجرد بقايا انثى .....

رجعت بذاكرتها لابشع شئ صار بحياتها حادثه ندمت عليها ليومهاا
مر عليها 3 سنوات بالتمام .......
تحاول تتناسا الي صار وهو ما يفارق مخيلتها لحظه وحده
كان السبب ببعدها عن حبها وحياتها وسعادتها ...

..... سبب عقدتها النفسيه ......

كانت بثانيه ثنوي وقتهاا فتاه بعمر الورد دلوعه وكل طلباتها اوامر
كل البنات يحبونها في من يغار منها ومن جاذبيتها ودلعها لدرجه سموها دلع
رسائل الاعجاب والهدايا تملي شنطتها كل عيال عمها خطبوها بس رفضتهم
ورفضت كل من تقدم لها عشان عبدلله ...

حياتها كلها فله ووناسه وماخذه راحتها بكل شئ
ملابس على كيفها..
سهرات متى ماحبت والمكان الي تبغاه ...
عبايتها اخر موديل ومفتوحه والطرحه على كتفهاا مجرد زينه...ومحد يتدخل بشئونها
تمر فالسوق وكل الانظار عليهاا
جذابه اكثر من كونها جميله ...

تحليها ضحكتها وبرئت تصرفاتها ودلعها الفطري
عايشه ولا همها ....مراهقه وتعيش سنها
واهلها مو موقفينها عند حدهااا وفالتين الحبل على الاخير ...

تذكرت غلطة عمرها .....

يوم من الايام كلموها صاحباتها بالمدرسه عن سهره بنات حابين يسووها
بس غير عن السهرات الي تعرفهاا ....

اتفقو كل وحده تجي مع سواقها لمنطقه على الحدود خرج اسوار جده بالبر
نفسهم يعيشون اجواء التخييم لحالهم ...بنات فقط

اتصلت على غزل بنت خالتها على اساس تسهر معهم ويفلونهاا
بس غزل كانت مريضه بالانفلونزا واعتذرت منها
اخذو ادوات السهره الخيمه والحطب وادوات الشوي وكل مستلزمات التخييم
حابين يجربون مثل الاولاد....

كانو شلة بنات مكونه من 7 بنات ....
اتفقو يتقابلون الساعه 8 باليل هناك ووحده من البنات <سمر> اقترحت تجيب اخوها
عشان يسكنهم كونهم كلهم بنات ووجوده يحسسهم بالامان شوي
وافقو على فكرتها وفعلاا راحوو للمكان بنفس الموعد ...

كانو من ضمن الشله ثلاث بنات بويات
اولهم اُمنيه <امين> والثانيه هدايه <هادي>
والثالثه وسام <وسام ^^ نفس اسمها يصلح ولد وبنت >

وثلاث بنات عاديات وبنات عوائل راقيه دلوعات مثل رنيم
رنيم ..سمر. ..حنين ..
وولد واحد اسمه فداء كان اصغر منهم عمره 15 سنه اخو سمر

واخيرا وحده وهي صاحبة الفكره وزعيمتهم
اسمها روان انسانه قويه شرسه ومتهوره يتيمه عايشه عند خالهاا ..

قسمتهم روان لمجموعتين ناس يشعلون النار وناس تنصب الخيمه وتجهزها تكفلو بااشعال النار والاشغال الباقيه والباقين جهزو الفرشات وحطو القهوه والحلى والجلسه ......
تجمعو بعدها حول النار وهم مبسوطين وكل وحده مخبره اهلها انهم بحفله متجمعين بااستراحه ... سوو المشاوي على النار واصوات ضحكاتهم تعبي المكان فداء ساعدهم بالشوي وكذا
بعدها بدؤ ياكلو نتيجة طبخهم بسعاده

فداء ماحب اجواء البنات وسوالفهم بعد العشا دخل خيمته ونام اما هم كملو جلستهم وهم يضحكون ومبسوطين كل وحده معها كوب كابتشينو او شاهي وامامهم انواع الشبسات والحلويات .......

مضت اول فتره من سهرتهم بسلام وكل كلامهم حش وغيبه ونميمه واستهبال بنات .....
بس مع مرور الوقت وهبوط اليل بدا القلق والخوف يتسلل لانفسهم خصوصا انهم بنات لحالهم
ما في معهم رجال والي مخوفهم انو مافي سيارة غير سياره فداء
والي مكونه من مرتبه وحده قدام بس !!!!

انقضى نصف اليل بكل احداثه ...

روان تطالع ساعتهاا: بنات الساعه 12 ونص خلينا ننام

رنيم بخوف: بنات تسمعون الي اسمعه !!

سمر: اشبك مااسمع شئ ... شكلو يتهئ لك

رنيم بخووف: الا والله اسمع صوت غريب كأنو صوت كلب والله خايفه

وسام: يابنت سمي بالرحمن ماسمعنا شئ شكلك خايفه بس

رنيم باابتسامه خوف: طيب بنات اشرايكم نتصل على السواقين ونرجع بيوتنا مالو داعي ننام
هنا الدنيا ظلام وبرد....

أُمنيه <امين>: لا يشيخه احلفي بس .. بعد كل الحوسه ويادوب امي وفقت اخرج تبينا نرجع دحين ....؟؟!!

حنين: كلام رنيم صح بنات خلاص والله قلبي يعورني حاسه اليله ماراح تمشي على خير

وسام تكلم حنين بتودد: لا تخافي ياقلبي اذا صار شئ انا احميك

سمر كشرت : اووومااا وسام مو وقتك والله... البنت مفجوعه وخايفه تقولي لها انا احميك !!!

هدايه<هادي> : خلو روان تقرر نرجع او نكمل .....روان ايش رايك نرجع والا نكمل للصباح ...؟؟

روان بتفكير: شوفو لو اتصلتو على سواقينكم دحين اكيد اهلكم بيخافو ويشكو بالهرجه وكمان سياره فداء ما تكفينا كلنا الصلاة على النبي يادوب تكفي فداء وثلاث بنات معاه وبالقوووه كمان ...

رنيم: طيب ايش نسوي ؟؟

روان: خلونا ننام هنا ماراح يصير شئ ان شاء الله ...

رنيم بقلبها "يارب تعدي اليله على خير حاسه قلبي يعورني " سمعت صوت سياره قريب مره من مكانهم وكل ماله الصوت يعلى اكثر واكثر ..: بنااات هذا صوت سيارات انتو اتصلتو على احد ؟؟؟

الكل: لا !!!

شوي شافو انوار السياره كل مالها تقرب وكانت سياره همر وصوت الاغاني طالع منها بصخب ......

روان تحاول تكون قويه : بنات ادخلو الخيمه اخاف يشكو انو احنا لحالناا

دخلو البنات خيمتهم وسكروها وكل وحده ميته خووف اما فداء ولا هو عندهم كان نايم بخيمته ...

تمددت كل وحده بفرشتها والنوم مجافيهم كل ماسمعو صوت جلسو

رنيم : بنات انا بااتصل على بندر والله خاايفه شفتو السياره كانت مليانه شباب شكلهم يخوف ...

سمر تحاول تهدئ رنيم ونفسها: لا تخوفيني اكيد كانو ماشيين بطريقهم يعني باللهي بينطو علينا
وياكلونا مثلا ...

وسام:اصصص خلاص حنين وهادي وروان نامو انتو كمان نامو والصباح رباح ...

دانة الكون
03-04-2013, 12:14 AM
بنفـــــــــــس المكـــــــــــــان
كانت السيارة مليانه شباب تقريبا 10 شباب داشرين وصيع <سرابيت > مشغلين كل انوار الجيب ومشغلين اغاني بصوت عاااااااالي واصوات تصفيق وتفحيط وحركات

واحد منهم اسمه هتان كان ينفث دخان سجاره بهدوء وهو يفكر : اقووول شباب شوفتو المخيم
الي ورانا ......

سالم كان جالس جنبه : ايش فيه ؟؟؟

هتان وهو يفكر بخبث وحقاره:تتوقعون فيه بنات؟؟؟
واحد من الشله ورى <حسام>: مدري بس فيه خيمتين اكيد رجال وحريم .....يمكن خارجين تمشيه

هتان : خلونا نلف نستكشف المكان حولينهم اذا فيه ناس غيرهم بالمنطقه

ضحك واحد من الشباب بحقاره: ايش في راسك يا هتان شكلك ناوي على شئ اليله .. هرجك مو طبيعي

هتان وهو يفكر بغموض: انا شايف الخيمتين دي من اول ماخرجنا نفحط ومتأكد انها مليانه بنات

رد عليه واحد من اخر الجيب بدون اهتمام : طيب اكيد عوائل

هتان : طيب لو قلت لكم انو ما معهم الا رجال واحد .....

نط واحد من ورى وهو يرخي على صوت الاغاني بعد ماانشد للهرجه : انت من جدك ... طيب متأكد....ايش دراك ؟؟؟

هتان بمكر: شوفو احنا 10 رجال كل واحد بقوته وعافيته و الخيمه صغيره لو كانو رجال او اثنين
نقدر عليهم صح <رفع حاجبه >

اتحمسو للفكره رد سالم بخبث: ياحقير اتاريك ناوي على نيه من اول اليله بس والله فكره حلوه خلينا ننبسط من زمااااااااااان عن البنات

هتان : طيب ايش تستنون خلونا نطب عليهم احلى شئ نفاجأهم بدون مايحسون علينا

سالم: هنا الحماس ياشيخ بس ااخ اخاف يكونو مو على عددنا يمكن يفلتو

هتان: هههههههههههههه مايمديهم اثنين على خيمه الرجال والباقي على الحريم عاد كل واحد وشطارته وان كانو مو كثير عادي كل اثنين على وحده <وغمز لهم بكل خسسسسه

رد عليه واحد : تعجبني يا واااااااااااد اموت بدي الحركات

هتان ضحك بسخريه : يامتوحش ورينا شطارتك هناك...

اقتربو من مخيم البنات وهم ناوين على نيه خطير ووحشيه وقفقو سيارتهم قريب من المخيم ونزلو كلهم من الجيب ..................وووووووووو

اكمل لكم سالفه رنوم بالبارت القادم ^_* <نذله خخخخخ

دانة الكون
03-04-2013, 12:14 AM
وانتُهكت البــــــــراءه ...وقطقفت اوراقهـــــــا



البــــــــــــــــــــارت السابع والثلاثـــــــــــــــ 37ــــــــون



بشـــــــــــــــــقه طـــــــــــــــارق

عبدلله تمدد على السرير يبي يرتاح انتبه لشنطه نسائيه على السرير مسكها وحواجبه معقوده : هذي شنطة مين ؟

جمد الدم بعروق طارق بخفه سحبها من يد عبدلله : هـ هـ هذي شنطه مهاا

عبدلله ضحك بمتعه: انا قلت اليوم مو طبيعي البيت مرتب وريحه العطر وفوق هذا شكلك ناوي ترميني من الشباك

طارق:............................................. ...

عبدلله: ياشيخ لا تطالعني كذا حاس اني جيت بوقت غلط

طارق باانفعال: وغلط بقوه على اساس بتجي بعد فتره ماحسبت حساب جيتك دحين .......................

ضحك عبدلله من قلبه: هههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلي خربت جوك انت و مزتك ..........الا البنت فينها ؟

طارق يتدارك الامر: يااخي انت فجعتها.... بعدين البنت مو زي ما انت مفكر يامنحرف ........

عبدلله:هههههههههههههههههههههههههههههههههااااااي ليش لا تكون زوجتك وانا ماادري

طارق بكذب: لا مو زوجتي هذي بنت عمة امي جات تبغى مني شغله بس مو كل البنات بتفكيرك

عبدلله بنص عين: عليــــــــــــنا كل الشياكه دي وتبغى منك خدمـــــــــه هه انا اصدق انها تبغى خدمه بس اكيد انت كمان تبغى منها خدمه
<رفع حاجبه بخبث

طارق يصرفه: هههههههههه ياسلام عليك مادامك نبيه وذكي كذا ايش رايك تفارق الحين عشان اخذ راحتي ..........

عبدلله وقف وهو يتمغط بنعاس: ههههههههه الله يرجك ياشيخ ويهديك وتبطل لعب
<خرج من الغرفه ومتجه لباب الشقه وطارق وراه >

عبدلله بضحكه اخويه اااالمت طارق :يالله..... الهادي ربنا انا بروح واخيلك مع مززتك مااوصيك انبسسط هاا هههههههههههه

طارق ابتسم بالغصب: لا توصي حريص .....عبدلله اليله بااسافر للشرقيه

عبدلله: خلاص جهزت كل شئ ...

طارق: ايوا انا والاهل بننتقل وهذا احسن للكل

عبدلله ضمه : توصل بالسلامه راح اجيكم قريب

طارق حس نفسه خسيس قدام عبدلله : الله يسلمك على خير ان شاء الله

عبدلله بهبال : يالله باي حبيبي

طارق ابتسم له: مع السلامه ......................

خرج عبدلله من الشقه متوجه لبيتهم وهو مبتسم باامل قرر يفاتح ابوه بخطبته لرنيم ...
اما بالشقه عند طارق وهو راجع لغرفته تنفس الصعداء
بمجرد خروج عبدلله
وحاس انو هم انزاااااااح عنه
ضميره انبه عبدلله من اقرب اصحابه كان راح يخونه من دون مايدري
كان راح يطعنه لو ماعرف من تكون "غزل"

اما باالنسبه لغزل كرهها الف مره تمنى انو عمره ماشافها او عرفها بنظره هي ما تستحق تكون اخت لواحد زي عبدلله شاب طيب وعلى نياته
بس كما تدين تدان.........

عبدلله كان لعاب قبل وياما ضحك على بنات كان يكلم ويخرج مع بنات وهذا بحد ذاته حرام وبالسنتين الاخيره بطل لعبه وصار على خفيف
والله بلاه بااخته ....
تذكر حالته وهو الي ولا همه احد
شرب ومخدرات وعربده ...ماخلا شئ ماسواه بحياته ......ولازال مستمر
يضحك على نفسه بكلمتين " خليني اتمتع بشبابي واخواتي متربين مو مثل هذولا الـxxxxxx"

تذكر الي صار قبل دخول عبدلله بدقايق ....حمد ربه الف مره
انو ماسوى لغزل شئ
كان راح يندم طول حياته عليه .....

دخل الغرفه وطالع الدولاب تكلم : اخرجي اخوك راح ...

فتحت الدولاب وخرجت ووجها منفخ من البكى طالعها من فوق لتحت بنظرات قهر واحتقار ممزوجه بغصه كيف تكون هذي ...اخت عبدلله

من دون لا يطالعها تكلم : البسي عبايتك وانقلعي

زاد صوت نحيبها وهي تلبس العبايه رفع نظره لهاا بكل حقد : مو عشانك ...عشان عبدلله بس ........ مايستاهل تكون اخته واطيه وخسيسه مثلك

غزل بسخريه وهي تحاول تبين قويه: ههه ضحكتني من الخسيس انا .. او الي يلعب ببنات النااس حتى اعز اصحابه ماترك اهله بحالهم ...

طارق بعصبيه : انتي الي خنتي اهلك واخوك انا ماكنت ادري انك اخت عبدلله ... ياخساره مسكين ياعبدلله ماتدري اختك وش تسوي من ورااك

غزل صرخت بوجهه: احترم نفسك انت تدري اني تبت وحاولت ابعد عنك قلت لك اتركني انا متزوجه بس هددتني انت اجبرتني اجي
اجبرتني على كل شئ

طارق: بس مااجبرتك تكلميني ... ولا اجبرتك تخرجين معي او تجين شقتي انتي جيتي برجولك ...

غزل : حسبي الله عليك ماتخاف من ربك انت مرييض

طارق بسخريه ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههه يعني انتي الي تخافين من ربك ..والا من تزوجتي صرتي تخافين من ربك يالعفيفه الطاهره

غزل بصوت مهزوز مو قارده تتحمل: لاني خبله حبيتك بكل سذاجه كنت اضنك غير عنهم ياطارق ... حبيتك من قلبي حتى زوجي مو قادره اعيش معاه وانت السبب ههههه وانت استغليتني بكل حقاره ....اهنيك الصراحه

طارق اربكته دموعها وضعفها لف عنها وتكلم بكل قسوه: الي صار صار والحمدلله عدا الموضوع على خير وماتهورت مافي بنت تحط راسها براسي الا وانهيهاا وانا طارق
احمدي ربك انك اخت عبدلله والا كان ....والله والله
ماخرجتي سليمه من هنااا .....

غزل قربت منه وصارت تضربه على صدره وهي تبكي بضعف:
ليش تسوي فيني كذا ليييييييييييش من شنو مخلووق ماعندك قلب ..
انا ايش سويت لك.... انا احبك والله احبك .........بعد كل الي سويته فيني مو قادره اكرهك مو قادره ليش

طارق مسك يدها بيوقفها : بس خلاص هدي

غزل تكمل بصراخ : حتى احمد مو قادره احبه كل ماشفته اتخيله انت بكل مكان تطلع لي الله ياخذك ويفكني منك

طارق عصب مايحب احد يدعي عليه يخاف : خلااااااص انكتمي انسيني افهمي انا ماابيـــــــــــك مااطيقــــــــك مااشتهي اشوف خلقتــــــك روحي عيشي حياتك وارجعي لزوجك انسي شئ اسمه طاااااااارق ...

غزل حست كرامتها انهانت وانداس عليها بعدت عنه وعدلت عبايتها رمت الطرحه على وجهها تخفي الالم الي سكن ملامحها بسببه مشت لحد باب الشقه ووقفت التفتت على ورى شافته واقف وراها وعلى وجهه برود قاتل

طارق بدون نفس مايدري ليش حس بالذنب اتجاهها يمكن دموعها اثرت فيه: اسف على الي صار لك ...

غزل بصوت مبحوح متعب: مشكور وما قصرت مثل مانسيتني اعرف اني انا كمان راح انسااك ..راح اعتبرك حلم ...او انك مت ...... كفايه الي جاني منك ياولد الناس
"لفت وطلعت من الشقه راجعه لبيتهاااااا"

اما طارق تأثر بكلامها شوي حس بالذنب ... بس مو عشانها عشان نفسه والاهم عبدلله .......................................

دانة الكون
03-04-2013, 12:15 AM
اسمــــــــــــــــا& سعـــــــــــــــود

وصلت روما وقلبها ماكلها على بشاير طول الرحله ودموعها ماجفت عذبت سعود ببكاها المستمر ....
اول ماوصلت المطار اخذو تاكسي وعلى طول المستشفــــــى حتى مااتصلت تخبر امها واختها انها وصلت ...

دخلت المستشفى ونبضات قلبها تتسارع بخوف شد سعود على يدها يبي يمدها بالقوه تمسكت فيه ومشيو للاستقبال ..

سعود بالانجليزي: لو سمحت اريد معرفه غرفة الانسه بشاير الـ.......

الموظف: لحظه واحده من فضلك......انها بالغرفه رقم 301 بالطابق الثاني الجناح الايمن ...

سعود: شكر جزيلا ...<كلم اسما> يالله تعالي

طلعو لغرفتها اول مادخلت الجناح شافت ابو بشاير وام اياد جالسين باالاستراحه اسرعت الخطا لهم ...

ابو بشاير سمع صوت خطواتها ورفع راسه اول ماشافها وقف يستقبلها وهو راسم ابتسامه ذابله على وجهه..

اسما باست يده تعتبره ابوها : عمي ابراهيم

ابو بشاير: هلا يابنتي

اسما ودموعها تجري على خدها "هذي بشاير الغاليه": عمي طمني عنها شلونها الحين ..

ابو بشايربالم: والله مثل ماهي تصحى تنهار ويعطونها مهدئ ...

تقدم سعود اسما انحرجت انها ماعرفته عليه
اسما: عمي ...هذا زوجي سعود ....سعود هذا ابو بشاير

سعود صافحه: سلامة بنتك ياعم ماتشوف شر ان شاء الله

ابو بشاير: الله يسلمك ياولدي ماتقصر

سعود رن موبايله استأذن يرد ............................

اسما لاول مره تنتبه للحرمه الي واقفه جنب ابو بشاير: معليش خالتي مااانتبهت لك "سلمت عليها ...وضمتها ام اياد بحنان فاجئ اسما"

ام اياد تداري دمعتها: عادي يا بنتي

ابو بشايربالم لحالة مرت اخوه : هذي ام اياد يااسماا..اياد ولد اخويا ...

اسما: سلامة ولدك ياخاله طمنيني كيفه ؟؟

ام اياد بوجهها الهادئ نزلت دموعها بغصه: لسه ماصحى بغيبوبه
ماندري بيعيش او لا

اسما ضمتها تخفف عنها : الله يقومه بالسلامه خلي املك بالله كبير

ام اياد : ونعم بالله ونعم بالله

اسما لفت على ابو بشاير : وين غرفتها؟

ابو بشاير اشر عليها : بس ترى نايمه من تأثير المهدئ

اسما : مو مشكله ابغى اشوفهاا

راحت لها ..فتحت الباب ببطئ ودخلت شافت كائن متمدد على السرير الابيض دققت وانصدمت
بشاير تغيرت ...شاحبه وكأنها جثه
قربت منها وهي تشوف وجهها الشاحب وشفايفها المتشققه باين اثار الكدمه براسها الملفوف بالشاش ويدها فيها مغذي
تقطع قلبها عليها ...
جلست جنبهاا وهي تتأملها نزلت دموعها ..كيف لا وبشاير صديقة عمرها
مسحت على شعرهاا بحنان : بيشو حبيبتي

بشاير:............. نايمه من تأثير المهدئ

اسما نزلت قطرات من دموعها على يد بشاير : ليته فيني ولا فيك ااه ياالغاليه عمري ماتوقعت اشوفك كذااا
سامحيني ياقلبي لاني بعدت عنك فالفتره الاخيره

بشاير بدت تفتح عيونها ببطئ وهي تتكلم بتعب والم يذيب الصخر: اسـ ـما

اسما شافتها صحت ابتسمت بين دموعها: ياعيوون اسما ههههههه شكلي ازعجتك يانوامه ليش خوفتيني عليك

بشاير نزلت دموعها وهي تتكلم بمشقه: اسـ ـما أيـ ـاد راح تـهـ ـئ
انا احبـ ـه والله ... ابـ ـي أيـ ـاد ...

حست اسما بالم ...حاسه فيها بس ماتوقعت انها تحبه كذا " اسما : لا تتعبي نفسك اياد بخير مافيه الا العافيه

بشايراخذت نفس: وديـ ـني لــه ابغـ ـى اشــ ـوفه تكـفـ ـين اسـ ـما

اسما ابتسمت : ليش ماقلتي لي انك تحبينه مو كنا مانخبي على بعض شئ

بشاير: كنـ ـت بقـ ـولك بس كنـ ـتي مشـ ـغـوله عـ ـني اتصـ ـلت علـيـ ـك مارديـ ـتي ...

اسما ضمتها: سامحيني بشاير انا قصرت بحقك كثير

بشاير علي صوتها بالشهقات :اســ ـما وديـني لايــ ــاد انا خــ ـايفه عليـ ـه

اسما ماعرفت ايش تسوي: طيب انا بكلم الدكتوراذا نقدر نزوره او لا انتي ارتاحي ولا تشيلين هم انا راجعه لك اوكي

بشاير: طيب

خرجت من غرفتها شافت سعود بوجهها

سعود: ها تطمنتي عليهاا

اسما: أي الحمدلله....... يوووه نسيت امي وهديل ماكلمتهم

سعود بتريقه : برافووو عليك

اسما لوت فمها: سعود مو وقتك والله حاسه اني تعبانه ماراح ارتاح الا لما تخرج بشاير من المستشفى

اتصلت على امها تخبرها بوصولهاااا والاهم تخبرها عن بشاير ........

دانة الكون
03-04-2013, 12:15 AM
بيت ابو طارق

جهزو كل شئ لرحيلهم وهم يقضون اخر لحظاتهم بالبيت الي عاشو فيه كان شعورغريب في كل زاويه لهم ذكرى لا تنسى
بعض الذكريات جميله وبعضها مرره ...
الرحله باقي عليها 3 ساعات بس ...

مرام كانت ترتب شنطتها: نوااااااااااف جبت اغراض البزران

نواف وهو شايل راما ويبوسها: اكيد وان رحنا نشتري لهم جديده
"راما صارت تسوي حركات دلع ونواف يلاعبها "

نواف مبسوط بااخوانه الصغار: ياناااااااااسو على الضحكه الحلوه ..... تصدقين مرام مع كل الي صار ووضعنا المتدهور بسبب ابوي احلى شئ الاخوان الي طلعو لنا

مرام: مساكين مالهم ذنب تصدق محزنيني امهم تركتهم وابوي مسجون مالهم بعد الله الا احناا

نواف: بس احس امي مو متقبلتهم لو الود ودها ترميهم فالشارع

مرام: لا امي مهما قست ماتسويها بس من حقها ماتتقبلهم مهما كان الي صار لها مو شوي طبيعي ماتتقبل بس انا بااهتم فيهم واعوضهم عن امهم

نواف غمز لها: يمكن العريس مايوافق

استحت: من قال اني وافقت عليه لسه جالسه افكر وشكلي مطوله

نواف بجديه: بس الرجال مستعجل مايصير نأجل ونتأخر عليه بالرد

مرام: خلاص بس نوصل بيتنا ونستقر اعطيكم قراري ....وبعدين لو وافقت مثلا شرطي هو اخواني انا ابي اربيهم وان مايبى يدور غيري

نواف بجديه: انتي من جدك صعبه تفرضين على الرجال يربي عيال مو عياله وبعدين انا موجود

مرام: هذا شرطي ان كان يباني وشاريني بيقبل ...

نواف: اذا مارضي انا اربيهم و......
دخلت عليهم غرام فجأه وقطعت حوارهم : السلام عليكم

نواف رد عليها بس مرام تجاهلتهاا

غرام طالعت مرام وبنظرة عتب وخجل: ياهو رد السلام واجب

مرام طالعتها من فوق لتحت بااشمأزاز و بنظرات احرقتها: رد السلام
للي يستاهلونه بس
"وخرجت من الغرفه وسط استغراب نواف الي مو فاهم شئ
واحراج غرام الي ماتوقعت الرد "

نواف: وشفيكم ؟؟

غرام تداري دمعتها : ولا شئ .."راحت غرفتها"

اما مرام راحت للغرفه الي فيها امها وهي مقهوره من غرام من بعد ماشافتها مع مشاعل بذاك اليوم صارت ماتكلمها ومحتقرتها احتقار لا بعده .........
دخلت لقيت امها جالسه على الكرسي وبيدها شئ ..اول ماشافت غرام حطته ورى ظهرها تخفيه ....

مرام: السلام عليكم

ام طارق: وعليكم السلام ورحمة الله

باست راسها ويدها وهي تبتسم لها بحب: مساء الورد ياروح الروح وينك ماخرجي اليوم

ام طارق بحنان : مساء النور حبيبتي مافي شئ بس مافحالي اخرج وين اختك ماجات معاك ..

مرام ببرود: كانت فالصاله مع نواف

ام طارق بهدوء: وش صاير بينكم حاستكم مو طبيعيين لا تكلمون بعض مثل اول ولا وحده تدري عن الثانيه انتو متهاوشين ..؟

مرام:يمه الله يخليك خليني ساكته مع الايام تتصلح الامور

ام طارق: طيب فهميني هي سوت شئ غلط ...طولت لسانها عليك

مرام: لو على كذا ماراح ازعل ... خليني ساكته احسن مااوجع راسك بنتك يبالها قرصه اذن عشان تتعدل الظاهر دلعناها زياده ..

ام طارق تنهدت : الله يهديكم ويصلحكم ...ها جهزتو كل شئ

مرام بألم: أي ... ماني متخيله اننا بنبعد عن بيتنا حاسه انو كابوس هنا عشت طفولتي ومراهقتي هنا كل صاحباتي كيف بفارقهم ...

ام طارق: لا تزعلين ياقلبي ادري صعب علينا كلنا نبعد بس يمكن احسن لنا ننسى الي فات ونبدا من جديد ...

مرام باغتتها بسؤال: يمه انتي تكرهين ابوي ؟؟

ام طارق صدت عنها: انا ما اكره ابوك انا عتبانه عليه ...زعلانه ومقهوره وحاقده عليه ...لكن اكرهه لا ... بيننا عشره مستحيل انساها ثلاثين سنه عشتها معاه اذا هو نسى انا مانسيت مو انا الي تنكر العشره بسهوله ...

مرام: حتى بعد الي سواه فيك ؟ وزواجه ....

ام طارق تبين قويه : حتى بعد زواجه... ابوك ذبحني بالي سواه
قتل غلاته عندي...بس مااقول الا الله يسامحه على الي سواه.............

مرام تحاول تحنن قلبها: يمه ابوي بالسجن وعليه ديون طلق زوجته الثانيه طارق قال بيخرجه بس لازم اول يسدد ديونه كلها والمبلغ مو قليل

ام طارق: انا كلمت طارق وراح يجمع المبلغ فااقرب وقت مهما كان هذا ابوه واقل شئ يسويه عشانه

مرام وصلت للنقطه الي تباها: واخواني من ابوي............يمه ترى هم مالهم ذنب بشئ صغار ومحتاجين لناا ....

ام طارق بهدوء: وانا ماقلت شئ خليهم مالهم ذنب بشئ وانا بجيب لهم مربيه بس انا مااقدر اربيهم ...

مرام قامت وضمتها: الله يخليك يااطيب قلب صدقيني مع الايام بتميلين لهم وتحبينهم ادري قلبك طيب وتحبين الكل انا بروح اشوف اذا خلصو ترتيب الاغراض ................................

خرجت من الغرفه وهي مبسوطه اما ام طارق خرجت الصورة الي مخبيتها وهي تتأملها نزلت دموعها بهدوء : ااااااااااه يامحمد حتى بغيابك في من يذكرني فيك

دانة الكون
03-04-2013, 12:16 AM
بيت ابو فارس
اول ماقال لهم فارس عن الخبر قالت ام فارس لزوجها الي حس انو المرض الي فيه زال المهم دلوعته بخير هذا اهم شئ عنده ...
كانت تمشئ وهي كاشخه ومبسوطه بعد ماتطمنت اخيرا على امل شافت اختها وبنت اختها الريم خارجين من غرفتهم من جو زياره ماخرجو لهم كم يوم وجيتهم مو لله لانو العائله كلها جات .....

ام تركي باابتسامه: اشوفج كاشخه شكلو عندج خبر حلوو


ام فارس والفرحه مو شايلتها"بكذب": أي الحمدلله فارس وامل راجعين من السفر العصر ...

الريم بتطير من فرحتها : صج خالتي ..

ام فارس: أي حبيبتي راجعين العصر بس مدري متى بالضبط ...

ام تركي: غريبه ماطولو توقعت يردون بعد اسبوع او اسبوعين !!

ام فارس: لا فارس عنده شغل ضروري عشان كذا بيرجع بدري

ام تركي بخبث: حلو جو بوقتهم كأنهم حاسين اننا عندكم عشان نملك لامل وتركي مره وحده قبل لا نرد بيتنا ...

ام فارس ارتبكت: بدري ياااختي حتى مالحقت اقول لامل عن خطبة تركي لهاا ولا شاورت اخوها وابوها بالموضوع ..؟

ام تركي بعتب : افا ياوخيتي هذا تركي مو غريب عنها هو اولا بها من الغريب بعدين احنا نبي ملكه مو زواج ....

ام فارس : لا تزعلين ياقلبي مو قصدي بس اخاف امل مو من رائينا خليهم لين يرجعون ونشاورهاا ...

ام تركي بثقه : خير ان شاء الله مااظنها بترفض ولد خالتهاا ....

ابو فارس من ورى الباب : ياولد ياولد

تحجبو ام تركي والريم دخلو عليهم ابو فارس وتركي الي وصل الصبح لبيت خالته ....

تركي + ابو فارس: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو فارس: شخبارك ياام تركي عساك بخير ..

ام تركي: بخير الله يسلمك انت شلونك سلامات ماتشوف شر

ابو فارس: الله يسلمك ..شلونك يالريم يابنتي وشلون الدراسه ...

الريم بمياعه : بخير يااعمي

تركي باس راس خالته ام فارس احترام لها وتفكيره با امل عنده اصرار عجيب عليها : وحشتيني ياخاله من زمان عنج

ام فارس : هلا حبيبي مايوحشك غالي شلونك يايمه شلون دراستك

تركي ولا هو داري عنها: تمام تمام

ام فارس: الله يوفقك وينور دربك ...

تركي : امين الا خالتي وينهم امل وفارس مااشوفهم ...

ام فارس: مسافرين والعصر اليوم راجعين بااذن الله

تركي : يرجعون بالسلامه

جلسو كلهم يشربون القهوه مع بعض ويسألون عن الاحوال
بس محد تطرق لموضوع خطبه تركي لامل بشئ غير تلميحات من
ام تركي انو فارس كبر ولازم له زوووووواج ..............................










************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά
************************************************** ************************************






رنيــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

لازالت بتلك الزاويه من الغرفه تبحر بذاكرتها لاسوء ذكرى مرت بحياتهاا منذ ان افاقت للدنيااا ....................................

قبل 3سنوات
اقتربو من مخيم البنات وهم ناوين على نيه خطيرة ووحشيه لفو حولين المكان يشوفون ويتأكدون من خلوه وفعلا المكان كان خااااالي تماما مافي غير الخيمتين وبس لفو حولينهم كمن يطوق فريسته للاستعداد للانقضاض عليهاا ......وقفو سيارتهم قريب من المخيم ونزلو كلهم من الجيب ......
محاوطين المكان ......

اما بخيمة البنـــــــــــــــــات

كانو روان وسمر ووسام وهدايه وامنيه نايمين اما رنيم وحنين فالنوم جافاهم هم معروفين بالشله انهم خوافين من اقل شئ يصارخون.....
سمعو صوت قوي بعدها اقتحم احد خيمتهم صرخت رنيم بخوووف صحيو على صوتها الباقين ....
سكتهم صوت المقتحم : اصصصصص يابقر انا فدااء

وسام وماسكه قلبها تحسو بيطلع: ياحيواااان فجعتنا والله بدني انرج الله يرجك وش جابك هنا هاا؟؟

روان: الله يهديك ايش جابك مع دا اليل

سمر بسخريه على اخوها: شكلو خااايف ينام لوحدوو

فدااء طالعها بنظرات حاده وباين انو متوتر ومو طبيعي : اسمعوو كلامي ولا اسمع صوت صراخ ورجه في سياره ملاحظها من اول تلف حولين المخيم وباين مو ناوين خير كلهم شباب داشرين

حنين بخوف: فداء لا تخوفناا محنا ناقصين والله ..

رنيم بكت بخوف: قلت لكم خلونا نتصل على اهلناا ياربي انا بااتصل على بندر اخاف يهجمون علينا

روان سكتتهم: بس انت واياها خلاص احنا مو اطفال ... وبعدين لو بيهجمون علينا كان هجمو من زمان اكيد عاملين حساب انو معانا رجاال

فداء بتوتر: لا مو شكلهم باين انهم كثير وشكلهم عارفين انو مافي رجال الا انا ويمكن يخمنو اننا اثنين الخيمه صغيره
شفتهم يلفون حوليننا اكيد بيتأكدون انو مافي غير مخيمنا بالمنطقه ..

وساام :ههههههههههههههههههه شكلكم تشوفون افلام كثير ايش بيخليهم يجونا ياناس سمو بالرحمن وخلونا ننام بس واااااااااااااااه نعسانه صحيتوني من احلى حلم

سمر بتريقه: اكيد شفتي حنو بالنوم وهذا الي مفرحك

وسام مسكت حنين من كتفها: فدييييييييييييت حنونتي انا مايبيلها كلام اصلا

امنيه صحيت من النوم وبصوت خشن: يااااااااااااليل ماتخلون الواحد ينام انتو اووووف ازعاج

رنيم :اصص اسمع صوت سياره ........."طالعت من فتحة الخيمه شافت السياره واقفه والشباب بدو ينزلون منهااا بكت بخووف وصوتها يرتجف"بنااات وقفو عندنا والله بيجونا ياويلي ابي امي تهــــــــئ ...

سمر بخوف تشبثت برجل اخوها : فدااء سوي شئ انت الرجال

فداء بخوف اكثر منها: وانا ايش اقدر اسوي هم كثيرين وانا واحد بس

روان والخوف بدا يتسلل لها: بنات خلونا نخرج من الخيمه من الخلف ونشرد اضمن لنا ولسلامتنا شكلهم ناوين على شرر

فداء: اسمعو السياره موقفها بعيد شوي خلونا نروح لهاا

سمر: ماتكفينا والله احنا كثيرين

فداء : مو مشكله نتزاحم والله يسهل لنا

حنين بخوف: قلنا لكم انا ورنيم بس ماسمعتونا يارب احفظنا واستر علينااا

سمر: طيب خلونا نخرج قبل لا يوصلون فداء احنا وراك عشان مايمسكوناا كلنا عارفين مكان السيارة لو ضاعت فينا وحده ...

البنات: ايوا كلنا عارفين

فداء: كويس يالله



بدءؤ يخرجون من الخلف بكل هدووء وكل وحده لابسه عبايتها ومامعها شئ غير جوالها ومحفظتهااا بس ...

بس مالحقو يخرجون بسرعه شافو باب الخيمه حقت فدااء انفتحت فجأه ومجموعه شباب ضخاام دخلو الخيمه واصواتهم عاليه...

هتان: ماقلت لكم مافيها رجاال هههههه شكلنا طحنا على صيده

حسام يغمز له: ان شاء الله يكونون مزاات

هتان: ههههههههههههه اتمنى شوف سالم راح يشوفهم خلينا نلحقه


اول ماشافو البنات سالم يقرب من الخيمه: صرخوو بصوت عالي بخوف :ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااي

طلعو واصواتهم تتعالى من الخوف شردو كل وحده بجهه المهم
يبعدون عن الخطررر
واولهم فداء الي كان خايف على اخته ونفسه اكثر شئ لانه فيها رقاااب والا الباقين ماهموه !!!!!

سالم دخل الخيمه حقت البنات على صوت الصراخ لقيها فاااضيه شاف روان بعبايتها البشت كانت اخر وحده خرجت من الخيمه...

اول مادخل سالم شررردت روان ولفتت انباههم بصوت الكعب العالي الي لابسته والي مبطئ حركتهاا .....

سالم بصوت عالي: شبااااب الحقووووووووووووهم شردووو

جا هتان وحسام وباقي الشباب شافو خيمة البنات فاااضيه فيها سبع اكياس نوم وكلها اغراض بناااات ....

هتان ضرب عامود الخيمه بقهروحقاره: شكلهم حسو فينا..... بسرررررررررعه تفرقــــــــــــــو مامداهم بعدو لا يفلتون منـــــــــــكم والي يلقى أي وحده حــــــــــــــلال له هو من يبدى فيــــــــــــهااا

سالم : يــــــــــــالله شباب
الشباب: يالـــــــــــــــلـــــــــــــــــه

تفرقو الشباب بالمنطقه وهم يطاردون البنات واول ضحية كانت
روااااااااااااااااااااااان !!!!!!!!!!!!!!!!!

دانة الكون
03-04-2013, 12:17 AM
بيت ام هديـــــــــــــــــــل

هديل جمعت كل اغراضها واغراض عيالهاا وجلست ترتبهم فالشنط بينما طلال يلاعب العيال بعد مااعطاهم الرضعه وغير لهم الحفايض وبدل لهم ملابسهم <مربيه على غفله هع

جات ام هديل مسرعه ومعها الجوال: هديل هذي اختك بتكلمك

اخذت الجوال من امها وباين من شكل امها انو في خبر مو كويس حطت السماعه على اذنها وهي تسمع صوت تؤمهاا : الوووووووووووو

اسما: الووووو هديل اخبارك ؟ وحشتيني

هديل: وانتي اكثر ياعمري انا بخير اخبارك انتي ؟ وكيف سفرتك انتي وسعود ان شاء الله مبسوطين ؟

اسما: احنا بخير بس رجعناا روما ...هديل بشاير فالمستشفى ...

هديل استغرب: انتي وش تقولين امس كنا مع بعض هي استقبلتني فالمطار اول ماجينا من الرياض وامس وصلت امي وعيالي البيت.............
لا يكون ابوها فيه شئ؟!!!

اسما: لا هي صار لها حادث وهي مع ولد عمهاا ...

هديل بخوف: ايييييييييييييييييش ؟ وكيف ؟

اسما : ماادري انا ابوها خبرني لما اتصلت عليهااا وانا مع سعود فالمستشفى قبل شوي وصلنا من المطار

هديل: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..........طيب كيفها دحين وكيف اياد ؟

اسما: بشاير بخير مجرد كدمات بس نفسيتها زفت ...بس ولد عمها حالته حرجه وهو بغيبوبه للحين ماصحى

هديل: ايش الاخبار اليوم مره مو زينه طيب باأي مستشفى انا جايتك الحين

اسما: مستشفى الـ..............................

هديل: خلاص بس اخلص الي بيدي وجايتك سلام

اسما: مع السلامه

بالحظه الي قفلت فيها كان طلال داخل الغرفه :اوووف عيالك وسخوني ياشيخه لازم اغير التيشيرت صار ريحتة حليب اطفال
هديل ساكته وامها تطالع فيها حس فيهم طلال وانقلب وجهه للجد

طلال: هديل اشفيك وجهك مقلوب

هديل: بشايرواياد امس صار لهم حادث سياره

طلال انصدم: متأكده

ام هديل: قبل شوي كلمتنا اسما رجعت من سفرها عشان بشاير الخبر صدمها وقدمت الرحله

طلال: لا حول ولا قوة الا بالله الله يشفيهم الا كيفهم الحين؟

هديل بااكتئاب: بشاير كويسه بس اياد لا ...طلال وديني عندهم

طلال: طيب قومي البسي العيال لابسين ونايمين حطيهم فالعربيه
وانتي كمان ياعمة اذا بتجين البسي ونروح كلناا

ام هديل وقفت: أي بااجي بشاير مثل بنتي كيف اتركها بذا الوقت ....

لبسو كلهم وتوجهو الى المستشفــــــــــــــــــــــــــــــــى.......... ...............












************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά
************************************************** ************************************








عمــــــــــــــــــــــر
كان يمشئ بالشوارع مع فراس ويحاول يكتشف الاماكن من حوله ويتأقلم مع حياته ..اول شئ سواه انو دور على شغل يشغل نفسه فيه بس مالقي شئ لانه بااختصار مجهول الهويه !!!

ابو نادر اقنعه انه يشتغل معاه بشركته الصغيره بس قال له بيفكر بالموضوع حاس بالخجل وانو ثقيل على اهل نادر...

كان بين الوقت والثاني يسمع اصوات من اعماق عقله الباطن
اصوات ناس يتكلمون
اصوات ضحكات من انثى ليست غريبه عليه
كان يشوف بمنامه صور بس مو مكتمله ...وكأنه فيلم متقطع
... او مجرد ومضات
خيالات .. يسمع نداء غريب وكأنه احد يناديه ومحتاجه !!!

سمع صوت جواله يرن " ابو نادر اهداه جوال واصر عليه يااخذه عشان يتطمن عليه اذا خرج " شاف المتصل رقم غريب
استغرب لانو مايعرف احد ولا يكلم الا فراس وابوه
بس
رد بتردد: الووو

:هلااااااااااااا والله واخيرا رديت توقعتك نسيتنا ياسي عمر

عمر بفرحه غامره: نــــــــــــــــــــــادر

نادر: لا خيااله اجل من يافالح طلعت ونسيت خويك هااا دواك عندي

عمر: هههههههههههههههههههههههههه الله يهديك كيف باانساك وعندي نسختك الثانيه فراااس ههههههههه اشتقت لك يالدب

نادر: وانت اكثر والله طمني عندك ان شاء الله مرتاح بالبيت

عمر: الحمدلله ابوك مو مقصر جزاه الله خير ..انت اخبارك واخبار الشباب ومصطفى وزيد

نادر: الحمدلله كلهم بخير وبيسلمون عليك

عمر : الله يسلمك ويسلمهم من كل شر

نادر: صح بقولك انا بعد يومين جايكم ان شاء الله

عمر: من جـــــــــــد

نادر:هههههههههههههههه لا من جووود خخخخخخخ اكيد ياالتيس

عمر: ماتسيب ثقل الدم الي عليك يالله بس انتبه لنفسك

نادر: ان شاء الله يالله انتهى وقت المكالمه في امان الله

عمر: مع السلامه

قفل منه وهو فرحان بالاخبار الجديده ومتأمل خير بجية نادر " ابي اقوله يساعدني ادور اهلي ".................................

دانة الكون
03-04-2013, 12:18 AM
فـــــــــارس & رغــــــــــد

فارس سمع كلام نايف وقررو ينتقمون من راكان على الي سواه باامل
بعد دقايق وصلو راكان وناصر للمكان المحدد كانو بسياره سودا ومتلثمين شافو فارس بالسياره والمنطقه شبه مقطوعه تحيطها الصخور والحجاره من كل الجهاات......
نزل فارس من سيارته ونايف معاه ومعاهم شنطه كتمويه ...

اول ماشافهم راكان انبسط " شكلها لسه ماراحت لهم والله وجاتك الفلوس ياراكان وبتريش ": جبت المبلغ الي متفقين عليه

فارس بصوت عالي غاضب ومقهور: أيوا جبته ...... بس ايش بيضمني انو اختي بخير.....

راكان: لا تخاف هي بخير ومو ناقصها شئ وراح ترجع البيت لما اتأكد انكم جبتو لي المبلغ كامل ....

فارس رفع حاجبه: نشوووف

راكان: الا انا قلت لك تعال لحالك بس اشوف معاك رجال ...

فارس بهدوء: هذا صاحبي وحب يجي معي ما منه خوف

راكان هز راسه وهو مو مقتنع : طيب

فارس وهو عاقد حواجبه: اخاف تغدر فيني وماترجع لي اختي بخير...

راكان: انا وعدتك وماراح اخلف وعدي وعد الحر دين والا ..........

فارس"خسيس وكذاب" :طيب انا بحط الشنطه هنا وانت تعال خذهاا

راكان شك فيه: لا جيبها لين عندي عشان اتأكد

نايف بهمس: فارس لا تقرب حطها بنص الطريق لهم وارجع الشرطه محاصره المكاان

فارس بنفس الهمس: متأكد انهم وصلووو

نايف: ايوا متأكد لا تقرب بااي لحظه بيمسكونهم ويمكن يصير اطلاق نار والا شئ اخاف يصير شئ لك

فارس: لا تخاف بااكون حريص اذا كانو مسلحين اطلع السياره وروح اخاف يصيبك شئ والله مااسامح نفسي ....

نايف: انا ماراح اروح بدونك توكل على الله الشرطه هنا وما بيصير شئ

راكان قاطعهم واعصابه تلفانه يبي يخلص ويختفي من المكان قلبه مو متطمن : يعني مطولين...

في هذه الاثناء كان ناصر يتسلل من بين الجحور لحد ماوصل خلف فارس ونايف غمز لراكان من بعيد وهو مبتسم بخبث ...
تقدم فارس معاه الشنطه وكان حاط فيها جرايد عشان تكون ثقيله ومن فوق فلوس كتمويه تقدم لحد ماوصل لنصف المسافه ووقف ....

راكان: تعال هناا وافتح الشنطه ...

فارس : لا ...انا بخلي الشنطه هنا وباارجع

بنفس الحظه سمعو اصوات سيارات الشرطه فالمكاان الي كشفتهم وورطتهم اكثر بذي الحظه....

راكان ارتبك وخاف... صرخ بقوه: ياكلب انت مبلغ الشرطه

فارس مااتحمل يسكت اكثر:هههههههههههههههههههه اجل اخليك ياحيوان بعد الي سويته بااختي ... خسيس وكلب وكذاب ...لعلمك امل بخير ورجعت البيت وحكت عن كل الي سويته ...

راكان بصوت عالي:هات الفلوس وانقلع والا والله بتموت هناا

فارس: مافي فلوس واعلى مابخيلك اركبوو

ناصر مسك نايف من الخلف وحط المسدس على رقبته

نايف بلع ريقه برعب : فاارس <خوافه هع

ناصربتهديد صريح: جيب الفلوس والا قول باي لخويك

فارس شاف ناصر عض شفايفه بقهر : ياحقير حسابكم معاي انا اترك نايف

راكان :هاااااات الفلوس اول بسرعه قبل لا تجي الشرطه والا بتموت انت واياه هناا ....

بحركه ذكيه تخلص نايف من يد ناصر بضربه قويه على "xxxx "

ناصر: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

دفه و بذي الحظه ركض بااتجاه معاكس .....المهم يفلت منهم
تألم ناصر من قوة الضربه وصوب المسدس بااتجاه نايف من الخلف ناوي يخلص عليه قبل لا يهرب ....................

ركض فارس بسرعه بااتجاه نايف : نـــــــــــــــــــــايف انتبــــه

التفتت رغد برعب شافت المسدس مصوب بااتجاهها والموت بدا يلوح لهاا وهي متجمده مكانهاا من الرعب تشوفه يضغط على الزناد وتنطلق منه رصاصه راح تنهي حياتهاا....
اطلق النار عليها بخفه غمضت عيونها بخوف
بس ماصار شــــــــئ
مجرد سكون
توقعت انها خلاص انتهت

بس ماصار شئ
بس ماصار شئ
بس ماصار شئ

فتحت عيونها ببطئ وانصدمت بالمنظر
كان فارس متمد قدامهاا والدم مغرق ثوبه وهو يتأوه بالم
صرخت بصوت عالي غصب عنهاا :لالالالالالالالالالالا فـــــــــــــــــــــــارس

الرصاصة جات بجسم فااااارس بدل ماتصوب نايف ...رمى نفسه قدام نايف عشان مايتأذى ... واتأذى هو بداله

بنفس الحظه تجمعت حولينهم الشرطه والقو القبض على ناصر بس راكان فلت منهم بصعوبه ومالحقو يمسكونه ...
اتصلو على الاسعاف بعد ماشافو فارس ملقى على الارض وغارق بدمه ورغد منحنيه عليه تحاول تصحيه ....

اما رغـــد صارت بحالة انهيـــــــــــــــــــار ركضت وانحنت عند وجهه وهي مو حاسه بنفسها صارت تنادي بااسمه وهو بين الواقع والخيال: فــــــــارس فــــــــــــــــارس تكلم فـــارس انت بخير افتح عيونك وطالعني سامحني انا السبب ياليتني ماقلت لك خلينا ننتقم
"نزلت دموعهاا بغزاره وبدت شهقاتها تتعالى " فـــــارس لا تموت وتخليني فارس انا احبك والله احبك ههههههههههههههه لا تضحك فارس انا بنت هههههههههههههههههههه فارس لا تموت اهـــــــــــى لا تروح الله يخليك والله اموت من دونك ان سندي الوحيد تهـــــــــئ فـــارس قوووم فـــــــــــــــــــــــــــارس

اما فارس كان مو واعي لشئ من كلامهاا في حالة هذيان كان يبتسم وهو يتخيل فتاة احلامه الي نسجها من خياله والي مسميها فتاه القمر
لانو ماشاف وجهها شاف انعكاس خيالها مع ضوء القمر...
بليله مظلمه واجواء رومنسيه مضاءه ....
كأنها بقصه سندريلا والامير ....هي السندريلا الهاربه في منتصف اليل وهو الامير الي شاف خطواتها وهي تهرب .....بس مالحقها !!
متخيلها خيال مو واقع ..
وكأنها هاله من "نور" مع خصلات حريريه تتحرك بخفه تغطي معالم وجهها الي بانت فقط ملامحه الحاده الاخاذه ....!
مايدري ايش جاب صورتها بذي الحظه!!

كان متخيلها قدامه وتكلمه ... نعم هي نفسهاا ...
" كانت نفس البنت بزواج طارق الي خرجت والي واقفه الان امامه تترجاه يصحى "رغد" "....
مع انو ماشاف وجهها عن قرب بس عشق خيالهاا البعيد كالمجنون غمض عيونه وسبح في ظلاااااااام دامس وسط الصرخات والفوضى ...

دانة الكون
03-04-2013, 12:18 AM
فهــــــــــــــــــــد الامــــــــــــــــــــل

رجع فهد من دوامه بدري على الساعه 3 تنحنح عند باب الشقه ونادى بعدها دخل راح جهه المطبخ حاس بجووع فضيع ماتغدا لسى شم ريحه تفتح النفس دخلت لمناخيره اول مادخل شاف امل وافنان على طاولة الطعام جالسين ياكلون وقدامهم سفره كبيره عليها من الذ اصناف الاكل قمبري وسمك و أرز "بااختصار غداء بحري ^_^ " افنان بقميص بيتي اكمامه جبنيز وقصير للركبه مرسوم عليه سبونج بوب اما ضيفتهم كانت لابسة بنطلون جينز وبلوزه طويله وواسعه عليهاا ...لونها بنفسجي اكمامها طويله وعليها حجاب بنفسجي كانت ملابسها معروفه عند فهد لانها استعارتها من افنان ومالقيت شئ على مقاسها الصغير ...

فهد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امل + افنان : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

افنان نزلت ملعقتها : امم فهود حبيبي تعال تغدا معانا الاكل لزيز ....

فهد قرص خد افنان بمداعبه اخويه: الله على الريحة الطيبه مسوية سمك يابطة وماقلتيلي

افنان: على بالي بتتغدا بره زي عادتك تعال قبل شوي حطيناه

فهد طالع امل وابتسم لها وهو يجلس على الطاوله معهم وافنان غرفت له بصحن : اخبار ضيفتنا الحلوه ان شاء الله ماتعبتك افنان بسوالفها ادري عنها لسانها طويل

افنان صرخت بحمق: فهيـــــــــــد

فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

امل: ههههه لا والله اختك عسل والله فديتهاا

افنان ضمتها على خفيف : وه بس فديييتك انا حبيبتي مو مثل العنــــــــز الي عندي

فهد مسوي زعلان : لا تسبين عاد مو قدام البنت تطيحين برستيجي

امل: هههههههههههه الله يخليكم لبعض

فهد + افنان: امين يارب

فهد ذاق القمبري وعجبه : اممممممم يم يم القمبري لزيز اول مره تزبطينه

افنان:ههههههههههههه مو انا الي مسويته امل اصرت تساعدني وهي الي سوته ماشاء الله عليها

فهد طالع امل بااعجاب : تسلم يديك ياامل ماشاء الله القمبري رهيب فنانه

امل بخجل: الله يسلمك بالعاافيه

فهد: الله يعافيك ويخليك

فهد طالع امل لاول مره لفت انباهه شكلها كانت خجلانه ومنزله راسها فالصحن استغرب انها تعرف تطبخ باين عليها دلوعه وياي وطفله مو تبع طبخ او أي شغله ...
اما هي حمرت خدودها من الخجل لما لاحظت نظراته لها واستأذنت تروح
دورة المياة "الله يعزكم" ...

اول ماخرجت التفتت افنان لفهد بنظرات خبث

افنان بمكر وهي مركزه عينها بفهد: اكلت البنت بعيونك ياشيخ

فهد يصرفها: مافهمت ؟ كيف؟

افنان:عاش مصرف اقول اكلت البنت بعيونك شوفها قامت مستحيه كل هذا عشان القمبري عجبك !!! قول قول ياعنتر

فهد: طالع وش تقول !!! عنتر فين وانا فين ...عاد لا تقومين علي الموضوع ومافيه اني احب احرجها وهعي بزر ترى لا يغرك شكلها
احسها مثلك وانتي صغيره

افنان بنص عين: مثلي هااا

فهد طنشها وكمل اكله بعد ماشبع قام للصالة شاف امل
لابسه عبايته وموباين منها الا وجهها جاهزه للعوده لبيتها واهلهاا........






************************************************** ************************************************** ************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά
************************************************** ************************************************** **








رنيـــــــــــــــــــــــــــم

لازالت تبحر بذاكرتهاا لذكرى ذلك اليوم المشؤوم ومع كل ذكرى تنزل دمعه من عيونهاا وهي تتذكر صاحبتهاا والي صار لهم تتذكر اخوها جهاد الله يرحمه ....

كل وحدة ركضت من جهه تحاول تنجو بنفسها من الضياع والشباب لاحقينهم كالذئاب المفترسه بحثا عن طرائدهاا ...
كانت اول ضحية هي زعيمتهم

روااااان

كانت تجري وتلهث بسبب جسمها الممتلئ نوعا ما والكعب العالي الي لابسته والي اعاقها عن الهرب كانت تركض وسالم وحسام وراهاا والباقين اتفرقو كل واحد يدور بجهه لعله يحضى بفريسة ...

ركضت وركضت وانفاسها متقطعه وهم وراها يركضون وكانو اسرع منها وصلت للجبل حاولت تتسلق فسخت جزمتها وبدت تتسلق الجبل وهي ترتجف بخوف وهم وراهاا والظلام الدامس يحيط بهم
وكأنه فيلم مطارده مرعب ...

كانت على وشك الوصول لحافه الصخره بس حست بعبايتها تنشد لاسفل التفتت لتحت شافتهم يطالعونها بمكر وشادين عبايتها البشت

سالم: ههههههههههه انزلي يامزززززه مافي فايده احنا وراك وراك وين بتشردين يعني.. خليك عاقله

حسام : انزلي وخليك شطوره ههههههه اسمعي الكلام ومابنعورك

روان: سيبووووووني امــــــــــــــــــــــــــــــي خـــــــــــــــالي

شدو العبايه اكثر لحد ماانقطعت وبان لبسها كانت لابسه برمودا جينز وبلوزه علاق صفراء وشعرها رافعته ذيل الفرس استغلت انهم انشغلو بالعبايه ووصلت لقمه الصخره صارت تركض تدور لها على مهرب من دون ماتلتفت خلفها تخاف تشوفهم والخوف يجمدهااا ....

وصلت لطريق مسدود الهااااااااويه كان منحدر الي يطيح منو معناته يموت لاماحاله مستحيل ينجو ان مامات راح يتكسر ويصير انسان معوق ....

وقفت وتراجعت للخلف بخوف وراسها يدور من المنظر الشاهق الي تشوفه اصدمت بجسم وطاحت كانو سالم وحسام خلفهاا وقفت وحاولت تنزل بس تبعد عنهم صارت تركض فالمحل بس سحبها سالم مع رجلها ورماها قدامه على الارض بكل وحشيه صرخت بصوت عالي

روان: لالالالالالالالالالالالا ابعدو عني ابي امي امـــــــــــــــــــــــــــي

حسام : ههههههههههههههههههه مافي ماما هنا ياحلوه

روان وجسمها يرتعش بقوه: الله يخليكم لا تسو لي شئ الله يخليكم اهــئ اهــئ ابوس رجولكم سيبوني

سالم :هههههههههههههههههههه بالاحلام ياقمر مالحقناك عشان نسيبك ...حسام انت وعدتني انا شفتها اول يعني انا ابدى فيهاا

حسام بخبث : خلاص اجل خليك سريع يمكن نلقى غيرهاا وانا بعدك

مسكها سالم وبدا يفك ازارير بلوزته وهو مبتسم بخبث وعينه عليها اما هي حست انها راح تنتهي اليوم ....
كل هذا تحت انظار رنيم الي كانت متخبيه فزوايه وقريبه من المكان كانت تشوف وهي خايفه وجسمها كلو يرجف كانت ماسكه يدها على فمها عشان ماتصرخ ويلاحظو انهم مو لحالهم بالمكان ....

اتصلت على اخوها جهاد كان اكبر منها بثلاث سنوات يدرس بـ الجامعه خافت تكلم بندر يقوم يذبحها بس جهاد غير عنو تحس عندو قوة استيعاب وتقبل للامور وحكمه وهو اقرب لها من بندر
رد عليها بعد الرنه الرابعه..

رنيم بهمس باكي: الووو جهاد اهـئ الحقني ياجهاد

جهاد كان بالاستراحه مع ربعه توقعها تتدلع او بندر ضاربها كالعاده: هلا رنوومي اشفيك صار شئ بالبيت ؟ بندر ضربك ؟

رنيم تتكلم ودموعها تجري وهي تشوف الشباب ماسكين روان : جهاد انا مو بالبيت انا فالـ.......... على طريق الـ..........

جهاد وقف على حيله وهو مصدوووم ايش وداها هنااك بااخر اليل: ايييييييييييش ايش تسوين هناك ياحماره هناك مايروحون بذا الوقت الا الصيع والخربانين الشباب الضايعين واهل المخدارت ايش وداك هناك ها

رنيم شهقت وحطت يدها على فمها: ااه انا كـ ـنت مخيــ ـمه مع صـ ـاحباتي وتعرضو لنا مجموعه شبـــ ــاب وانا شردت ومتخبيه عند الجبـ ـل تعال الحقني والله خايفه يلقوني

جهاد عض على شفايفه : انتي بقــره بس انا ائئدبك اسمعي انا جايك دحين لا تتحركين من مكانك فااهمه

رنيم: طـ ــيب

قفلت منه وهي تبكي شافت روان لما قرب منها سالم وحسام اعطاهم ظهره وهم يضحكون وهي تصرخ برجااء انهم يرحمو حالها بس مارحموهاا وصارو يتعازمون عليهاا بس بالنهايه انقضو عليها الاثنين كالوحوش وسط صرخاتهاا قطعو ملابسها بوحشيه ونظرات رنيم الي انطبع المشهد في راسهاا بكل تفاصيلة وكأنها تشوف فيلم رعب مشفر بالسينما .... تشوفهم بس ماتقدر تسوي شئ او تساعد روان الي ضااعت
لانها تخاف يمسكونها معهاا....

دانة الكون
03-04-2013, 12:19 AM
اما عند سمر وفداء ومعهم هداية وصلو للسياره وركبوها وهم فرحانين انهم نجو من الخطر المحدق بهم ...

هدايه "هادي" : خلونا نتصل على البنات عشان نمشئ

فداء: اقول السياره ماتكفينا كلنا انا باامشي

هداية بعصبيه: نمشي ونسيبهم ؟؟ انت مجنون ؟

فداء: ايوا مجنون اني جيت معاكم وخليت اختي تجي.... شوفي احنا بنمشي بتجين معانا اهلا وسهلا ماتبين انزلي واستني الباقين ...

هداية سكتت وهمست لسمر : قولي لاخوك شئ مايصير نتركهم

سمر بهمس: مااقدر اسوي شئ من جده كلامة صح خلينا نمشئ هما يدبرو نفسهم مالنا شغل بااحد احناا يادوب نفك نفسنا

هداية سكتت وهي حاسه بالذنب بس ماتقدر تسوي شئ انطلق فداء بسرعه كبيره راجع لـ جـــــــــــــده ..............

















بينماا كانت حنين متخبيه تحت سيارة الشباب !!!
مالقيت مكان تتخبى فيه خافت يلقونها فقررت تتخبى تحت السياره
اتصلت على ابوها واخوانها بس محد فيهم رد عليهااا جلست تبكي بصوت راخي ووجهها احمرر لفت راسها للجهه الثانيه

شافت وجه انسان عيونه حمر وجاحظه مع الظلام جنبها ومبتسم بشكل مرعب

صرخت برعب : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااي جنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــي

زحفت وزحفت حتى طلعت من تحت السيارة وهي تركض بس حست بيدين تطوقهاا بالت على نفسهاا من الخوووف <هههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله عليك ياحنو

هتان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااااااااااااااااااااااااه يابطني من جد عنززز بتشردين منا تقومين تتخبين تحت سيارتنا

حنين: سيبيني يااااا بس "قط

هتان ودموعه تنزل من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يابنت ااااااه الحقوني ههههههههههههههههههههه بس مره وحده كان قلتي سبع يلبق لي اكثر <غمز لها

حنين دفته وتحاول تفكه بس مو قادره: اتركني اتركني يامعفن

هتان: طالع فيها من فوق لتحت وصطح براسه كله ودموعه سيل على خده من الضحححك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مدري من المعفن انا والا انتي

حنين طالعت مكان مايطالع شافت انها مبلله نفسها من الخوف انفففففففففشلت تمنت انها ماتت ولا صار كذا قرطت في يده "عضته "

هتان:اااااااااااااااااااااااااي يا متوحشة

حنين اول مافكها حطت رجلها وركككككككض جهه الشارع هتان اول ماشافها شردت كلم الشباب الاثنين الي معاه : وراااااااااها












&&&&&&&&&&&














اما عند امنيه
كانت تمشئ بشويش فالارض عشان ماتسوي صوت حست بحركه جنبها شافت 5 شباب ماششين بااتجاهها ركضت بخفه وجسمها النحيل مساعدها واختفت عن اعينهم بس ماطولت الا ومسكوهاا واعتدو عليها الخمســــــــــــــــــــه دفعه واحده بكل عنف ووحشيه في العراء والبرد مااهتمو لبكاءها ولا رجائها المهم انهم يشبعون راغباتهم وبس
وهي مااستحملت ماتت من وقتهاا بسبب العنف الي صار لهااا ..................................................

خافو يوم شافوها ماتتحرك وحاولو يصحونها ..............عرفو انها ماتت خافو ينكشفون رموها من اعلى الجبل لتسقط للهاويه وتنهشها الذئااب وتختفي جريمتهم ......................................

امنيه بعد ان قاست العذاب وفقدت شرفها وانتهكت حرمتهاا
ولكنها لم تعيش لتذوق الذل والهوان
بل فقدت حياتهاا وارتاحت من الشعور بالخزي والعار .....











&&&&&&&&&&&














روان
كانت جثة هامده بعد ماضاع كل شئ ضاع اثمن ماتملكه أي بنت بالدنيا
شرفها وكرامتها وعزتها
كانت ساكته بعد الي صار لها وماتتحرك على نفس وضعيتها الي تركوها فيها بس عيونها الي تتحرك
قامو الشباب "سالم + حسام " بعد ماانتهو منهاا كل واحد لبس ملابسه و وقفو وهم مبسوطين ....

حسام طلع سجارته: ها وش نسوي فيها

سالم: ايش رايك نشيلها للشباب والله ينبسطون فيهاا

حسام وهو مرووق:هههههههههههه ياكريم انتا وانا رئيي من رائيك حرام يروح الجمال دا وهم ماشافوه وانبسطو فيه ...

سالم التفت بيشوفها كانت على نفس حالهاا ابتسم بمكر واتصل على هتان وقاله عندهم فريسه ....

دانة الكون
03-04-2013, 12:22 AM
وســـــــــــــــام
كانت قريب من امنيه ووجهها كلو دموع مرعوبه شافت الخمسه لما رمو امنيه من الجبل بكت بصمت وهي حاسه بخوف انهم يسوون فيها زي ماسوو لامنيه ...
شافتهم بيجون من جهتها دخلت جو الحجر اكثر بس داست على غصن شجره اصدر صوت ...
التفتو بعد سماع الصوت وقربو من المكان اول ماحست انها انكشفت خرجت لهم وهي تركض بسرعه وكأنها بسباق جري وصلت للشارع وصارت تركض وهي تصارخ : يانااااااااااااااس ساعدوني ياااااااااااااناااااااااااااااااس

التفتت تشوف ادا هم لاحقينها لسه ماحست الا بنور سياره قدامها
وسام :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالا

وصار اصطدام عنيف ادى الا تمزق جسدها الا فتات
هكذا كانت نهاية وساام ماتت عزيزه النفس
حافظت على شرفها لكنها فقدت بالمقابل حياتهاا ..................












&&&&&&&&&&&









حنيــــــــن

ركضت بالشارع المظلم ومرت عليها نص ساعه وهي تجري لحد مافقدو اثرها ورجعو مكانهم جلست على اطراف الشارع متكورة على نفسها بخووف شافت من بعيد انوار سيارة تمشي فرحت
"جا الفرج يارب سهلها ونجيني يااارب " وقفت بنصف الشارع وهي تلوح : وقف وقـــــــــــــــــــــف وقــــــــــــــــــــــــــــــــــــف

السياره وقفت بسرعه كانت راح تصدم حنين بس وقفها بالوقت المناسب خرج منها شاب وهو بقمة غضبه : ياحيوووانه كنت بااذبحك وابتلش فيك

حنين جرت وتمسكت برجله وهي تبكي: ساعدي يااخوي داخله على الله ثم عليك انا شارده من الموت تكفى لا ترميني

جهاد اشتغلت فيه النخوه: ابشري بعزك والله مااخليك الا وموصلك لاهلك بس وش جابك هنا مع ذا اليل

حنين ببكا ارتاحت نسبيا وبدا تتكلم :انا جايه هنا مع بنات وهم صاحباتي مخيمين انقضو علينا شباب واحنا شردنا وتفرقنا وانا ماادري عن الباقين وش صار لهم

جهاد شهق لما عرف : انتـــــــــــــــي صاحبة رنيـــــــــــــــــــم

حنين هزت راسها بالايجاب

جهاد مسك راسه وهو ضايع " اذا دي ولحقتها ياخوفي صار لك شئ يارنيم ": لا حول ولا قوة الا بالله اختي فينها دحين يارب استر طيب شفتيها

حنين بكت: لا انا كنت اجري وو وماادري عنهم دخلت تحت سيارة الشباب بس لقيوني وشردت منهم ااااااااااااه الله يخليك طلعني ابى امي

جهاد حن عليها وانتبه انها مبللة نفسها عرف انها انرعبت لحد الموت لدرجة انها بللت نفسها زي الاطفال حزن واشفق عليها وقلها تعالي اركبي السياره فرش فرشه على مقعدة السياره "عشان ماتوسخها خخخخخخخخ" هي انتبهت لحركته وماتت خجل موقف قمة الاحراج
قلها اجلسي جلست ومشئ بالسياره لين قرب من المخيم وقف هناك واتصل على رنيم ...








************************************************** **************************************************








جــــــــــــــــــــــدة

ابرز الاحداث ...

غزل .... رجعت لبيتهم وهي بحالة انهيااااااااااار دخلت غرفتها وقفلت على نفسها الباب ماتبغى تشوف وجه مخلوووق على وجه الارض بعد الي صار لها مع طارق ....

عبدلله .... راح بيتهم وكلم ابوه انه يبي يخبطب رنيم من جديد وانه متأكد من موافقتها هالمره ...

طارق رجع بيتهم وقابل امه واخته واخوه واتوجهو للمطار وطارو اخيرا للشرقيه مودعين جده وحياتهم السابقه بس طارق ونواف بيرجعون عشان سالفه ابوهم وانهم بيخرجونه من السجن .....














انتهى البااااااااااااارت

دانة الكون
03-04-2013, 12:22 AM
نهـــــــــــــــــايه ام بدايــــــــــــــــــــه




البــــــــــــــــــــارت الثامن والثلاثـــــــــــــــ 38ــــــــون





يـــــــــزن & أشـــــــواق

يزن "حس انه الهرجه فيها انَ اكيد في شئ مضايقها" :حبيبتي انا احبك وماابغاك تزعلين انا اسف اذا زعلتك وانا ما اقصد انتي قولي لي ايش يرضيك وانا اسويه ...

اشواق رفعت نظرها واول مره تطالعه من دخل بنظرات بارده كالجليد : طيب بقولك..... اذا تبي ترضيني .............طلقــــــــــــني .............

ضحك يزن بصوت عالي وحط يده على كتفها يهدي موجة الضحك الي جاته :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ياثقل دمك دحين مو وقت المزح ياشيخه

اشواق بحده دفت يده عن كتفها ووقفت قدامه: انا ماامزح وبعدين انا ماقلت شئ يضحك ياتافه ...

يزن حس ان الموضوع مو مزحه اشواق فيها شئ : اشواق سمي بالرحمن ايش الكلام دا طلاق ايش الي بتتكلمي عنو احنا اصلا مامدانا ملكنا عشان نتطلق!! واعيه للكلام الي تقولينه ......

اشواق: انا واعيه لكل كلمه جالسه اقولهاا وانا ماابيك... طلقني

يزن بحده: ممكن اعرف ليش وافقتي من الاول اذا ماتبيني "بسخريه" مو قلتي انك معجبه فيني والا زال الاعجاب فجأه !!

اشواق حسته يتمسخر عليها تجمعت الدموع بعينها: هذا اول ..دحين ماابغاك ماابغى الا الطـــــــــــلاق

يزن حس انو شوي ويعصب واذا عصب مابيفكها منو شئ : ممكن اعرف ليش تبين الطلاق يا مدام ....

اشواق بلعت غصتها " والله ماافرحك فيني" : شئ يخصني...

يزن بجديه خوفتها: لا مو يخصك لحالك ..انتي تبين تنهين الي بيننا ايش اسبابك طيب ... شفتيني اخونك مثلا او راعي بنات وخرابيط او يمكن اكون راعي مخدارت ومجرم خطير
"حط يده على خده وكأنه يفكر"
او يكون في احد ثاني اُعجبتي فيه وتبين تستبدليني .....

اشواق صرخت فيه وهالمره نزلو دموعها: بـــــــــس خلاص انا تعــــــــــبت منك انت ليـــــــش تزوجتــني ليـــــــــــــــــــــش ؟؟

يزن ببرود: لاني ابيك ....

اشواق انهارت وصارت تصارخ بصوت عالي : كذاااب واطــــــــي انت ماتبيني ليش ليــــــــــش انا حبيتك وانت حقيـــــــر
يزن طللللقني طلللللللللللقني انا اكرهــــــــــك... ماابيـــــــك...

انفجع يزن باانهيارها وحاول يهديها : اشواق صلي على النبي اشفيك
"اخذ كاس المويه ومدها بيشربها بعد ماحاوطها بيديه بس هي دفت يده و صارت تهز راسها يمين ويسار بعنف لحد ماطاح الكاس من يده وانكسر ودفعته عنها بعيد "

اشواق بصوت عالي:مــــــــافيني شئ طلـــــــقني انت ماتحبـــني ماتحبني


يزن صرخ فيها: يامجنونه انا احبــــــــــــــك بس اهدئ

جات الشغاله على صوت صياحهاا وهي خايفه .. بس بنظره من يزن لمت نفسها وخرجت

اشواق شهقت ودموعها مغرقة وجهها ضربته على صدره : لا لا لا انت تحبـــــــها هي تبيـــــــها هي ياخـــــــــاين ياحـــــــــــقير.....

يزن بعصبيه مد يده بيضربها كف بلحظه غضب : اشـــــــــــــــــــوااق

اشواق صرخت بوجهه وهي تشوف يده الي رافعها فوق والشرر يتطاير من عيونه بغضب : وتبي تضربني كمان ....طلــــــقني وروح لها روووووح انا مو مجنونه انا اكرهككككك

يزن نزل يده وتعوذ من ابليس حسها مو طبيعيه.. طالع اشواق"شكلها غيوره اعوذ بالله من الشيطان " تكلم بااقصى درجه من الهدوء عشان تهدء ويفهم منهاا : من هي الي تقولين عنها .. اشواق اهدئ الله يخليك ...انا ايش سويت لك ...والله ماااعرف وحده غيرك مستحيل اخونك يابنت الحلال ....

اشواق مو قادره تتماسك :كـــــــــذاب اطلــــــــــع بره بــــــــــره ماابغى اشوفك مــــااابغى انت تحبـــــــــــها ادري تحبـــــــــــها اهــــــــــــئ اهــــــئ اهـــــــــــــــــــئ

يزن خاف تسوي بنفسها شئ شكلها كان مرعب الكحل سايح على خدودها وعيونها حمرا من البكاء ووجها منفوخ وكأنها ممسوسه "بسم الله "
مايسمع منها الا كلمة طلقني طلع من عندها وهو يقولها انو بيجي لما تهدى
وخرج من البيت وهو مو مصدق الي صار من شوي ...

يزن "اشفيها ذي لا يكون تجننت اووف خليها تهدى بعدين اتفاهم معها
الله يستر لا يكون عقلها ضارب او عندها انفصام بالشخصيه ........."

خرج متوجه للاستراحه يغير جو ويحاول ينسى الي صار مع اشواق بعد ماتعكر مزاجه...
اتصل على رنا وقال لها تروح لاشواق تتطمن عليها بس رنا قالت انها معزومه لعشى عند صاحبتها وبتروح لها بكرة ..........








&&&&&&&&&&&
رامـــ♥ـــــا الدلوووعه
&&&&&&&&&&&








**امـــــا اشـــــــواق**

بعد خروج يزن توجهت لغرفتها ركض وهي تبكي بحرقه ووجع
تعشقه بكل كيانهاا .....وكل قطعه فيها تشهق بااسمه....
كل يوم يزداد حبه بقلبها
.... تعلقت فيه مثل الغريق ....
هو حبيبها وزوجها وفارسهاا الي انتظرته من زمان ....
مو متحمله انو يحب وحده ثانيه غيرها..
لا ومن تكون!!!!
صااحبتها من الطفوله ... والادهى انها عايشه حياتها
مادرت عن هوى داره ...

" ااااااااااااااااه ياقلبي والله احبو والله بس ما ابغى اكون الثانيه بحياته...
ماابغى يجلس معاي ويفكر فيها............
يبوسني وهو يتخيلهاا.....
يكلمني يبتسم لي والمقصود هي....ّ!
مااتحمل ابغاه لي لوحدي لي انا بس انــــــا وبس...
ااااااااه يا يزن الله يبليك بحبي وتتعذب بفرقاي ..مثل مابلاني بحبك واتعذب عشانك ..."

تمددت على سريرها ودموعها لازالت ترسم خطوط على خديهاا وفكرة الطلاق مسيطره على تفكيرها " لازم اتطلق مااقدر اعيش مع انسان قلبه مع غيري وقلبي ميت بهواه مااقدر "
ضلت على حالها الى ان غفت وهي بملابسها نفسها ........................

دانة الكون
03-04-2013, 12:23 AM
فالمستشفــــــــــــــــــــى

وصلو هديل وطلال وعيالهم بعد ما سألو بالاستقبال توجهو لغرفة بشاير ومعهم باقة ورد كبيره وعلبه فيها شكولاته من النوع الي تحبه بشاير بطريقهم شافو سعود ماشئ وقفو سلمو عليه ...

طلال صافحه: هلا عديلي اخبارك ياعريس ؟ وكيف شهر العسل معاك ان شاء الله انبسطتوو ...؟

سعود: بخير الله يسلمك ومبسوط.. انت كيفك وكيف عايش ؟

طلال باابتسامه عريضه وهو متمسك بيد هديل : انا بخير يارب لك الحمد
وبا احسن احوالي ..

سعود حس انهم تصالحو ابتسم : الحمدلله الله يدومه ...كيفك اخت مرتي عساك بخير وكيف العيال ....

هديل بهدوء: بخير الحمدلله تسلم

وصلت ام هديل لان الدرج متعب لها انتظرت المصعد و دخلته اما هم طلعو بالدرج ووصلو قبلهاا ...

ام هديل:اووه اخيرا وصلت هلا سعود شلونك يمه وشلون اسما...

سعود تقدم لها وباس راسها ويدها بااحترام : كلنا بخير ياعمة انتي شلونك وشلون صحتك ان شاء الله بخير..

ام هديل: الحمدلله الحمدلله وين اسماا ؟

سعود اشر للامام: هناك بالجناح جالسه مع ابو بشاير وام اياد ....انا كنت رايح استناكم عند الاستقبال لما عرفت انكم جايين ....

راحو للجناح شافو ابو بشاير واسما وام اياد جالسين سلمو على بعض واسما حضنت هديل مشتاقين لبعض بعدها دخلت هديل ومعها سعود واسما وطلال وام هديل يتطمنون على بشاير ويسلمون عليهاا بغرفتهااااا
اما ام اياد وابو بشاير توجهو لغرفة العنايه الي فيها أيـــــــــــــاد ....







&&&&&&&&&&&









**بغرفة بشاير**

كانت جالسه بعد ما ساعدتها الممرضه ومعالم وجهها متغيره جداا عن اول سمعت صوت الباب يدق ...

بشاير بصوت متعب: تــفـ ـضل

دخلو كلهم وقالو السلام وعينهم مترقبه لرؤيتها : السلام عليكم

بشاير فرحت بوجودهم كلهم بجنبها حست انها مو لحالهاا : وعليكم
السـ ـلام ورحمة الله وبـ ـركاتو

انصدمووووووووو من شكلها !!!!!!

سعود فتح عينه عالاخير وام هديل نزلت دمعتها غصب عنها قربو منها وجلست جنبها ام هديل ومسكت يدها بين يديها بحنان: الحمدلله على سلامتك حبيبتي

نزلت دموع بشاير دايما تشوف ام هديل زي امها : الله يسـ ـلمك ياماما

ضمتها ام هديل لحضنها وبكو الثنتين مع بعض

هديل نزلت دموعها بتأثر : الحمدلله على سلامتك بيشوو خوفتينا عليك ماعرفنا الا من اسما "اعطتها باقه الورد وعلبه الشكولاته"

بشاير ابتسمت بذبول وهي بحظن ام هديل: الله يسلمك هدولـ ـه شكرا على الورد الحلوو ياقلبي

طلال: الحمدلله على سلامتك ماتشوفين شر

بشاير : الله يسلمك الشر مايجيــك "شافت هديل وطلال ماسكين يدين بعض : هههه هههه شكلــكم تـصالحتو "غمزت لهديل " أيــش سواى لك امس خلاك ترجعي لو ...

حتى وهي تعبانه تحب ترسم الضحكه على شفاه من حولهاا ابتسمت هديل لهاا بمحبه ووجهها محمر خجل من كلامها تحت نظرات سعود واسما وطلال وامهاا : ايوا تصالحنا ههه ماسوى شئ بس انا حنونه وطيوبه سامحته انتي بس فرحينا وقومي بالسلامه

طلال بنص عين : ماسويت شئ هاا

هديل ووجها صار طماطم : طلاااااااااااااااالووو

الكل ضحك عليها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سعود قاطعهم: الحمدلله على سلامتك يابشاير الله يشافيك

بشاير طالعت سعود واسما وعقدت حواجبها : الله يسلمك ..بس انتو مو المفــروض بشـهر العســــل ايش جــابكم بدري ؟

سعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله كنا مرتبين امورنا وماخبرنا احد اننا بنجي عشان نفاجأكم
وعلى اساس رحلتنا اليله واسألي صاحبتك...بس من درت انك فالمستشفى قلبتها صياح والدموع اربع اربع
ورجعناا على اقرب رحلة لروماا...

بشاير حضنتها بمحبه: انا بخير مافيني شئ ياقلبي انتي الله يخليك لي ولا يحرمني منك ...بس ليش تعبتي نفسك وقطعتي شهر العسل
"غمزت لها وبهمس" بعدين حكيني ايش سويتو هاا

اسما بنفس الهمس: عيب مايصلح لك

بشاير بنفس الهمس: بتقولين غصبا عنك وبدون حذف ههههههه

هديل وطلال : يالله احنا نستأذن
سعود مسك اسما : واحنا كمان بنروح ..

بشايرلوت بوزها: بدري خلوكم شوي

طلال: والله ودنا بس العيال بره لحالهم فالاستراحه وممنوع ندخلهم هنا

هديل: راح نجي نزورك كل يوم لين تخرجي وتطفشي منا ههههههههه وتطردينا كمان

سعود باابتسامه عريضه: عاد احنا عرسان ههههههههههه

اسما دقته بكوعها وهي خجلانه : شوشو راح نجي نزورك قريب انتي ارتاحي وارجعي بشاير الي اعرفهاا وكل شئ بيكون تمام

بشاير ابتسمت: تسلمون على الزيارة الحلوه فرحتوني

الكل: الله يسلمك

خرجو كلهم وام هديل قررت تبقى مع بشاير قبل لا تخرج اسما نادتها بشاير : اسما كلمتي الدكتور ؟ ابغى اشوفو ...

اسما ارتبكت حالة اياد مااتسمح احد يزوره : كلمت الدكتور بس يقوول ممنوع الزياره عندو دحين

بشاير بخوف: اسما لا تخبي عليا اياد فيه شئ قلبي مو متطمن عليه

اسما: لا تخافي هو بخير والدكتور بيسمح بالزياره لما نتأكد من سلامته اكثر لا تشيلي هم واهتمي بصحتك ..

بشاير: طيب

اسما باست خدها : يالله باي حبيبتي

بشاير بضياع : باي

خارج الغرفه اول ماخرجت اسما نزلو دموعها بغزاره مسكها سعود : اسوومه بس لا تبكين البنت بخير مافيها شئ ..

اسما تشهق ودموعها ترسم طريق على خدها: اهــــــــئ مـ ـادري ليـ ـش مااقدر اوقـف بكــ ـى اهـــــــــئ والله قلبــي يعورنـ ـي عليـ ـها

ضمها سعود بحنان : بس بس حبيبتي لا تبكي الله يخليك والله صايره حساسه ذي اليومين بس تبكين ...

اسما هدت شوي: والله مو بيدي دموعي تنزل من نفسها الله يشفيك ياشوشو

سعود : امين ويعدي ازمتهم على خير ... الا بااسألك
"ابتسم لها ابتسامه غريبه" لو كنت انا مكان اياد ولد عم بشاير وبغيبوبه بين الحياة والموت وش بتسوين ؟

اسما ضربت كتفه وبدا شلال الدموع بالنزول: انت ليش تقول كذا اهــــــــــــئ تبغى تموت وتخليني اهـــــــــئ والله اموت معاك

سعود انفجع لما شافها تبكي بصوت اعلى : حبيبتي امزح معاك اهدئ والله مو قصدي ازعلك وابكيك كنت بشوف غلاي عندك

اسما ضمته: اهــــــــــئ لا تقول كذا ثاني وتتفاول على نفسك اهـــــئ سعود انا مالي غيرك بالدنيا لا تخليني

سعود: سمي بالرحمن انا ماراح اتركك لا تخافين بضل معك دايما

اسما: اوعدني ماتتركني بيوم

سعود زاد من ضمته لها : اوعدك بس اهدئ

"ضمته بقوه وكأنها بتدخل بضلوعه وهي تبكي ومتمسكه فيه
وهو ندم انو قال الي قاله بس ردت فعلها مبالغ فيها شوي لما بكت
استغرب من حساسيتها الزايده ............................................."

دانة الكون
03-04-2013, 12:24 AM
رنيـــــــــــــــــــــــــــــم

كانت على نفس وضعيتها بين الحين والاخرى تنزل قطرات الدموع على خدها لتغسلها من جديد وهي تكمل شريط الذكريات
نكمل معا شريط الذكريات المؤلمه والموجعه بالماضي القريب ...............
عند الجبل كانت روان ممدده كعصفور جريح منتوف الريش والجناحين والرجلين سالم وحسام وافقين عندها ورنيم تراقب الوضع من بعيد
فجأه شافت خيالات من بعيد اقترب الخيال كانو ثمانيه شباب هتان والرجلين الي معاه ومعاهم الشباب الخمسه الي تفرقو عنهم
كلهم جو لنفس المكان...
حست بخوف غير طبيعي واخوها تأخر عليها شافتهم قربو من روان وسالم وحسام وهم يبتسمون بخبث وشفايفهم تتحرك باين انهم يتكلمون .....

سالم باابتسامه: ها وش صار معاكم

هتان: احنا لقينا وحده كانت جنبنا مره متخبيه تحت السياره بس شردت ومالحقناهاا

ثامر "احد الشباب الخمس": ههههههههه والله احنا طحنا لنا على وحده مززززه كنا بنجيبها بس البنت ماتحملت ماتت

هتان بعصبيه: ياكلب ذبحتوهاا

ثامر: ماذبحناها ولا شئ بس هي ماتحملت وماتت واحنا رميناها فالوادي وفي وحده ثانيه كنا بنمسكها بس شردت وماندري عنهاا

هتان: اووف ماكنت مخطط لكذا اشوه انكم رميتوها لا ننكشف ونروح في ستين داهيه

ثامر غمز له: لا تخاف دبرناهااا بس والله فاتتكم .. وانت سلوم

سالم ابتسم: شوف وراك وبتعرف

التفتو كلهم ورى سالم وحسام شافو روان بس ماكانت على وضعها كانت منكمشه على نفسها ودموعها تنزل بالم وخزي من الي صار لهاا

هتان غمز له: منتم هينين والله

حسام وهو يدخن بشراهه: هي لكم ياشباب احنا اخذنا الي نباه والدور عليكم

تقدمو منها الشباب صرخت بصوت عالي :لاااااااااااااااااااااااااااا اتركوني الله يخليكم كفاااااااااااااايه حراااااااااااااااااااااااااام عليكم "انبح صوتها من كثر ماتصرخ" بـــــــــــــــــــ ــــــــــــــس اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااه

لكن مثل الحيوانات مااستمعو لندائها ورجائها انقضو عليها الثمانيه وجردوها من بقايا كرامتها بكل قسوه وحيوانيه ......

وكل هذا تحت انظار رنيم الي صارت ترتعش وتهتز بشكل هستيري من المشهد الي تشوفه صارت اسنانها تصتك وشفايفها بيضا سكرت اذنها عشان ماتسمع لصوت صرااااااخ رووان الي يقطع نياط القلوب ...

في هذي الاثنااء رن جوال رنيم ونسيت تحطو صامت او هزاز ارتفع صوت الاغنيه عن جد لاحمد حسين

عن جد والا عن ضحك
لا تكملي ماانصحك
تبتاخذيني منها
تذبحني والله وتذبحك

ارجوك انا لوتسمحين
ماابي مشاكل لا تجين
حتى صداقه مستحيل
احسن لنا لو تبعدين




ماانتبهت له افزعها صوت جوالها ذو النغمه المرتفعه بالرنين ماعرفت ايش تسوي كان المتصل جهاد قفلت بسرعه وهي تدعي انهم ماسمعو الصوت بس ماصار زي ماتتمنى اول مارفعت راسها
شافت وجه حسام بوجهها وتعلو وجهه ابتسامه خبث مرعبه ..

صرخت بخوف وجرت للاتجاه الاخر بس شافت اثنين من الشباب بوجهها
لفت للجهه الثاني كانو فيه اثنين ثانيين

صارت محااااصرة من كل الجهات وهي بالوسط


عرفت نهايتها جات

طالعت لروان شافت باقي الشباب متلمين عليهاااا بكت ..
بكت خوف
بكت الم ..
بكت على مصيرها المحتوم وعلى مصير رفيقاتها ...

رنيم:اهــــــــــــــــــــــــئ الله يخليكم خلوني ارووووح

رمى حسام السجاره فالارض وداس عليها : شباب خلوها لي البنت دخلت مزاجي والله

ثامر: ياعيني ياابو مزاااج خليني انا ابدى تكفى

ناصر: شباب انا صاحبكم خلوني انا

رنيم صرخت اول ماشافتهم قربو: لالالالالالالالالالالالالالالالالا بعدو عني لا تقربون

قربو منها الثلاثه والباقين وراهم مسكوها وقطعو عبايتها بالنص وهي تبكي : اتركوووووووووني جهااااااااااااااااد جهااااااااااااااااااد بـــــــابـــــــــا عبـــــــــــــــــــــدلله

حسام: اششش ياحلو خلينا ننبسط سوى لا تصيرين شرسه

رنيم عطته كف جامد : حقيــــــــــــــــــــــــر

مسك خدو وهو بقمة غضبه : اوريك يابنت الكلب "مسكها وقرب منها مره شدها مع شعرها وهي تصرخ ورمهاا بقوه على الارض
حست ضلوها تكسرت من قوة الرميه رمى نفسه فوقها و بدا يفتح ملابسها
"كانت لابسه تنوره ميدي سودا وبلوزا كمها طويل بس اكتافها كلها طالعه لونها فوشي
فيها رسمه ميكي ماوس بدا يخلع لها بلوزتها بوحشيه
وهي تصرخ وتحاول تفك نفسهاا منه

ثامر لوا فمه : حسام احنا مااتفقنا مين يبدا فيها

حسام : انا الي باابدا واطلع الكف من عيونها الـxxxxx الـxxxxx

رنيم: ااااااااااااااااااااااااااااااه جهاااااااااااااااااااد الحقنــــــــــــــــــــــــــــي

بدأ حسام يقبل وجهها ورقبتها بوحشيه وهي تقاومه حست انها راح تنتهي بذي الحظه
بس سمعت صوت اطلاق نــــــــــــــار

ابتعد عنها حسام وهي لمت شتات بلوزتها وحسام مازال ماسكهاا ...

التفتو الشباب كانت سيارة جهاد واقفه تحت وباين بس خياله

هتان همس للباقين: هي انتو مكلمين احد

الباقين: لا

قرب جهاد وشاف الي خاف منه كانت رنيم وفمها يسيل منه دم وحالتها حاااله
والي فجعه منظر الشباب الي متليمين عليها هي والبنت الي ورى
ماقدر يحط عينه عليها لانها كانت ...............................

نزل نظره وقرب اول ماعرفته رنيم دفت حسام وركضت لجهاد : جهــــــــــــــــــــــاد

مسكها وحطها ورى ظهره وهمس لها تروح السياره لانو واحد وهم عشره مستحيل يقدر عليهم لو قربو

راحت تركض للسياره وفي ذي الحظه الشباب قربو من جهاد بخوف " على بالهم الشرطه " : انت مين ؟؟

جهاد خاف على نفسه باين انهم مو صاحيين من اشكالهم وجهه المسدس على جهتهم وتكلم بصوت عاالي : الي يقرب خطوه ثانيه والله برااسه

ابتعدو على ورى هتان طلع مسدسه وصوبه بااتجاهه : ان سويت حركه بتموت انت كمان ...

جهاد بخفه حط رجله وركض اول ماشافوه ركض راحو وراه وهم يطلقون النار بس مااصابوه مع الظلام الدامس تركو روان بمكانهاا ولحالهاا ...

ركض جهاد بكل قوته وهو خايف لحد الموت لحد ماوصل السياره ماصدق
وصل طلع بسرعه وحرك راجع لجده
اول ماوصلو الشباب شافو غباره ....

هتان رمى المسدس على الارض: اخصص شردت وراح معاها يالله امشو نخرج من المنطقه بســــــــــــــــــــرعه ...

سالم اشر على مكان روان: طيب ليش لسه في البنت الي اا..................

هتان بعصبيه: ياحمار اكيد بيبلغ الشرطه ذا خلينا نختفي اامن لناا

نفذو كلام هتان وطلعو سيارتهم وحركو مبتعدين عن المكااان بعد ماانهو حياة ثلاث بنات مالهم ذنب سوى تهورهم واهمال اهلهم ..............

دانة الكون
03-04-2013, 12:25 AM
بسيارة فداااء
كان مسرع بالطريق وداعس اعلى شئ مو مهتم بالي معاه المهم يوصل ويخلص من الورطه الي ورط نفسه فيها ...

سمر: فداء شوي شوي تبي تموتنااا

هدايه: اخوك مجنون هدي السرعه شوي راسي يعورني

فدااء: اصص انتي واياها كفايه الي صار من تحت روسكم لو بس تأخرنا كان صرتو مع النجووم

كان مسرع شاف السياره الي قدامه معترضه طريقه قرر يتجاوزها ويكمل بس الي ماحسب حسابه سياره طلعت له من دون مايحس معاكسه

سمر شافت السياره بوجههم : فـــــــــــــــــــداء انتبـــــــــــــــــــــــه

ماكان يقدر يرجع لنفس المسار صار اصطدااام كبير مخيف وانقلبت سيارتهم على الطريق واحترقت.....











&&&&&&&&&&&



اما بسيارة جهاد
جهاد بهدوء: سوو لك شئ ......

رنيم تاخذ نفس ووجهها مخطووف: لا "نزلت دموعها" لو لو بس تأخرت دقيقه كمان كـ كـان انتهيت

تنهد براحه : الحمدلله ...ماابغى اقول ابغى اعاقبك لان الي صار لك يكفيك ولا ابى ابوي وامي يدرون وكمان بندر لانو بيذبحك لو عرف وانتي تدرين

رنيم بنحيب: والـــــــله ماكنت ادري انو بيصير كذا كنا كـنـ ـا عادي مع بعض انا والبنات ماخطر على بالنا انو بيصير زي كذا

جهاد بهدوء: ادري انا عارفك انتي اختي وواثق فيك بس لو تكررالي صار معناته انك بقره وماتنفلتين لحالك وانا ماراح اكون موجود دايما اساعدك ...

رنيم سكتت وحنين شاده على يدها طالعو البنات ببعض وكل وحده منهم تحمد الله انه نجاها وغيرها هلك ..

حنين بهمس: شفتي احد من البنات

رنيم نزلت دموعها: رروان اهـــئ مسكوها واعتدو عليهاا كلهم اهـــئ

حنين شهقت ونزلت دموعها: ط طـيب والباقين

رنيم هزت راسها بنفي : مادري عنهم ماشفت احد بس روان

حنين: ان شاء الله شردوو

رنيم: ان شاء الله









&&&&&&&&&&&





روان
راحو الشباب وتركوها بالمكان لحالها والبرد ينتف جسدهاا المتهالك وقفت على حيلها لبست عبايتها المشققه وملابسها الي صارت كأنها ممسحه نزلت دموعها وشوي شوي تعالى صوتها باالنحيب ....
كانت ترتجف بدت تبكي وفجأه ابتسمت وضحكت ضحكت لحد ماحست صوتها انبح من كثر ماتضحك وتبكي بنفس الوقت ..
نادت بااعلى صوتها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

بس محد موجود عشان يسمع اهاتها ووناتها انسانه يتيمه مالها احد بذي الدنيا الا امها الي بمستشفى المجانين والمختلين عقليا
وخالها الي مربيها تربيه الشوارع لا يسألها وين رايحه ومن فين جايه؟
صح ماماتت بس انتهت حياتهااا بعد الي صار فيهااا
شعور الانثى عندما تفقد اثمن ماتملكه
اصبحت بقااايا انثى ............... صرخت : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ااااااااااااااااااااااااه لالالالالالالالالالالالالالا

بعدها سكتت وصارت تطالع حولينها بدت تكلم نفسها بكلمات مو مفهومه مسكت شعرها وسارت تمسح عليه ضحكت بصوت عالي ....
ايقنت انها فقدت عقلهاا فعلاا
بكت بوجع وهي تنادي: انا مجـــــــــــــــــــنونه مجـــــــــــــنونه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنونه اهـــــــــــــــــــئ اهــــــــــــــــــــــئ امـــــــــــــــــــــــي امـ مـ مـــــــــــــــــي

جرت لحافه الجبل والمنظر المنحدر بدا يلمع بعيونها
بلحظه جنون رمت نفسهاا للهاويه لتتخلص من المها وعارهاا وترتاح من حياتهااا .........
فقدت حياتهاا بسبب القسوة والحرمان من الحنان.................................وانتهت روان









&&&&&&&&&&&




حنين رجعت لبيت اهلهاا.... بعد فتره خطبها جهاد اخو رنيم
بس ماتمت فرحتهم جهاد مرض بالسرطاان بالدم وفارق الحياه بعد سنه من الحادثه المشئومه
قبل لا يملك على حنين بااسبوع واحد .....

اما فداء وسمر وهدايه
فداء مات لان الصدمه جات قويه من جهته بس جلس اسبوع بالعنايه الفائقه الى ان فارق الحياااة...
اما سمر صابها شلل نصفي وللان تتعالج قطعت كل علاقاتها بصاحباتها
بااستثناء هدايه وانقطعت عن الدراسه سافرت امريكا بعد الي صار لهاا
ومافكرت ترجع حتى ماتلقى نظرات الشفقه من غيرهاا ..

اما هدايه اصاباتها كانت خفيفه مجرد كدمات وكسور تعافت منها خلال ثلاثه شهور
بعدها اهتدت وتركت التشبه بالرجال
"شغل البويات الي كانت فيه "
صارت انطوائيه وماتخرج كثير تقدم لها ولد عمها واهلها غصبوها عليه
وعندها بنت وحده سمتها روان .....

بعد الحادث باايام انتشر خبر بالجريده عن عثور الشرطه على ثلاث جثث بالمنطقه الـ ...........
لثلاث فتيات بوضعيات مختلفه لم يتعرفو على الجثث بسبب تشوهها
وتناثر اجزاء الجسم فااغلق التحقيق بمجهول .................

قرءو البنات الخبر وعرفو الي صار بالباقين وهذا سبب لهم صدمة عنيفه انحفرت بالذاكره
اهلهم دورو عليهم وسألو لكن من دون فائده اعتبروهم مفقودين ............................
لازالت اسرة وسام وامنيه تبحث عن بناتها في كل مكان دون جدوى
ولديهم امل باايجادهم حتى الان اما روان لم يسأل عنها احد ابداا ......

نزلت دموع رنيم وهي تنتحب وذكرياتهاا كشريط تسجيل ينعاد امام عينيهاا بكل التفاصيل
بعد الحادثه الي صارت رجعت لبيت اهلها

ولا بينت لهم لان جهاد حذرهاا صارت تشوف كوابيس تلك اليله المشؤؤمه
روان وهم يعتدون عليها وهي تشاهد ذلك المنظر المرعب ...
وصورة حسام لما حاول يغتصبهاا تصحى مفزوعه من النووم وكأنها تهرب من المووت ...

مسكت صورة اخوها جهاد وباستهاا بحب وحطتها جنبهاا على الكومدينو
طوال الثلاث سنوات ولازالت تلاحقهاا خيالات صديقاتهاا واحداث الرحلة الكارثه ...
روان .........وسام ................امنيه ...........

ضحايا بريئه بسبب تهور مراهقه وطيش شباب واهمال الاهل انتهت حياتهم ...

اما البقيه الي نجو من الهلاك انقطعت علاقتها بهم ماعدا حنين بين كل فتره والاخرى تزورهاا ...
كانت هي وحنين وهدايه محظوظين بنجاتهم وتعلمو درس قاسي من الحياه
والتجربه العنيفه الي كان اثرها نفسي اكثر منه جسدي..
سمر دفعت الثمن غالي وهو جلوسها على ذاك الكرسي المتحرك انسانه "مقعده"
لبقيه حياتهاا كل مانظرت لرجليها تذكر الي صار لهاا
مع امل انها بيوم من الايام يمكن تمشي من جديد....

دانة الكون
03-04-2013, 12:26 AM
ام ــــــــــــــــــــــ الفهد ــــــــــــــــــــــــل

تودعت امل وافنان وتبادلو الارقام ووعدتها امل انها تزورها يوم من الايام وخرجت بعدها مع فهد للسياره ركبت فالمرتبه الاماميه لانها استحت تركب ورى كانه سواقها ....
اما فهد فما تفوه ببنت شفه مشى بسيارته وامل تدله على الطريق الموصل لبيتهم بهدوء......لحد ماوصلو لجنب البوابه الخاصه بالبيت ...وقف فهد سيارته جنب البوابه ....

امل : هذا بيتنا

فهد ساكت ماتكلم طالع فيها بنفس اللحظه اللي التفتت له والتقت نظراتهم
امل برتباك: احم .. مشكور فهد ماادري ايش كان حيصير لي لو ماالتقيت فيك بجد انتا انسان شهم ونبيل وقليل اللي مثلك....

فهد والابتسامه مافارقت وجهه: لاتقولين كذا انتي اكثر من اخت يا امل وغلاك من غلا افنان لاتزعليني منك
"وقرص خشمها بمداعبه وضحك": واالله انك طفله

امل بوزت : فهــــــــــــــد انا مو طفله

فهد "ضحك" : هههههههههههههههههههههههه

فتحت باب السياره ونزلت ومشت لين وصلت لبابه وهو نزل الشباك ...

امل بخجل: سلملي على افنان .....والله بتوحشوني

فهد ابتسم لها بموده : يوصل ..وانتي اكثر .. مااوصيك على نفسك ان شاء الله تكوني تعلمتي درس من اللي صار معاك

امل : اكييد ... انا مارح انساكم وسامحني لاني تعبتك

فهد: رجعنا للكلام الي مااحبه ...ترى اخذ مقلب بنفسي بعدين هههههه ..موقلنا انك مثل اختي وبعدين مافيها تعب ااهم شي اهتمي بدراستك واختبارتك انتي ذكيه ما ينخاف عليك

امل احمرت وحست بخيبه امل وبهمس :طيب...

وبتردد وجرأه بنفس الوقت وبحركه سريعه منها قربت من وجهه و طبعت بوسه على خده وركضت لبيتهم وهي مستحيه وسط اندهاش فهد اللي رفع يده وحطها مكان البوسه بشكل تلقائي ...


وكل هذا تحت انظار ..............!!!










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************












فــــــــــــــــارس ** رغـــــــــــــــــد

في موقع الحادثه ...
كانت زي المجنونه تنادي فارس الشرطه كلها متجمعه بمكان الحادث قدر راكان يفلت بس مسكو ناصر وهو يتوعد ينتقم من فارس ونايف......

بعد ما هدئ الجو تقريبا كلهم تجمعو على رغد وهم حزنانين على الاثنين فارس واصابته ونايف "رغد" على بالهم انه "انجــن" لانها كانت تضحك وتبكي وتتكلم بنفس الوقت بكلام مو مفهوم...
لكن محد حط بباله انها بنت لان الجو كان فوضى
استدعو الاسعاف ونقلو فارس على المستشفى ورغد معاه وحالتها النفسيه زفـــت ماجفت دموعها ...

بذي اللحظه رن جوال فارس وهو بيدها كان المتصل ابو فــارس ردت وهي تحاول تبين صوتها طبيعي : الــــــوـو

ابو فارس: الوو فارس طمني وش صار معاك ؟ متى جاي انت واختك؟

نايف اهتز صوته وحاول يتمالك نفسه : انــ ــا نايــف

ابو فارس بخوف "ليش نايف رد على جوال فارس" :نايف وين فارس انتو بخير وش صاير ؟

نايف حاول يخبره بدون ما يخوفه : تطمن يا عم امل بخير وراح ترجع البيت اليوم بـ بــس ...

ابو فارس بدا يقلق : بس ايييييييش قول ؟؟؟؟

نايف بتوتر لانه خايف على ابو فارس يصير له شي :اا فـ ـارس اااا فارس انصــــ ــــــاب

ابو فارس : شنــــــــــو!!؟؟

نايف حس انو ابو فارس راح ينهار وحاول يهديه : عمي لا تخاف هو بخير الاصابه خفيفه... هانت بس ادعي له

ابو فارس حس بضيق : انتو وينكم الحين ؟؟

نايف : احنا بطريقنا لمستشفى الـ..................

ابو فارس : انا جاي لكم خلي الجوال معك وكلمني ان صار شي ومعاكم ..

نايف: ان شاء الله ....



************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************











بيت طــــــــــــــــــــارق

في هذه الاثناء وصل طارق واهله للشرقيه اتصل على خالد وعرف انو لسه بالرياض وراجع بعد يومين
اتصل على فارس مارد عليه استغرب راح للفيلا اللي اشتراها لاهله
ونزلو هناك وام طارق عجبتها الفيلا لانها تشبه بيتها بجدة
وارتاحت فيها كثييير
اما البنات تسابقو على الغرف مع نواف وصارت مضاربه على الغرف الكل يبا احسن غرفه واوسعهااا..
اما طارق كان مجهز غرفته من البدايه واول ما وصلهم خرج واتصل على المحامي يسال عن قضيه ابوه والديون اللي عليه ناوي يخرجه في اسرع وقت ويحل المسأله ...
حتى رغد نسى الي ناوي عليه عشانها اول لازم يحل مشاكله بعدين يفكر فيها وكيف ينتقم منهاا...
سالفة غزل مأثره عليه للحين حاس انو مو قادر يحط عينه بعين عبدلله مع انو مادرى عنه !!!
بس حس بحقارته وهو يتكلم لهم عن اخته كل الفتره الي فاتت
بدون مايدري ......


**بغرفة مرام **
بعد جدال على الغرف اختارت لها غرفه بالزاويه واسعه وهاديه تطل على حديقه خلف الفيلا عجبتها الغرفه بس في اشياء كثير بتغيرها منها الاثاث ولون الغرفه وبترتب اغراضها فيهاا..بدلت ملابسها وتمددت على السرير
اتصلت على افنان تبلغها انها انتقلت ...

افنان شافت رقم مرام ردت على طول: الووووو

مرام:الووو فنووو ...

افنان:اهلييييين حياتي كيفك؟

مرام بااستهبال:تمام خخخخخخخخ قبل كم ساعه كلمتك ...

افنان:ههههههههههه لازم اسأل عن الحال تعودت

مرام:احم حبيت اقولك انا بالشرقيه دحين

افنااان شهقت :امااااااااااااااانه قولي قسسسم

مرام:هههههههههههه والله العظيم انا هنااا

افنان بدون تصديق: متى وصلتي يابقره ؟؟ماقلتي لي لما كلمتك انك جايه!!

مرام: حبيت افاجأك قبل شوي وصلنا

افنان:الحمدلله على سلامتك نورتووو والله

مرام: تسلمين ياقلبي منوره بااهلهاا ...الا فنو بقولك بما انو احنا هنا انا خايفه على رغد ..اخاف تشوف طارق او شئ ابغاك تنبهيها اوكي

افنان: ان شاء الله لا تخافين مابيصير الا الخير بااذن الله عاد بالله بين خلق الله كلهم مابتشوفه الا هوو ؟ تطمني مابيصير شئ ان شاء الله
عاد انتي زوريني مشتاقه لخشتك ..

مرام:ههههههههههههه ان شاء الله الله يسمع منك ..بتشوفين خشتي وتشبعين منهااا ...سلميلي علي رغد

افنان: يوصل حبيبتي

مرام تثاوبت:اااااااااااهـ اخليك دحين تعباانه بنااام

افنان:ههههههههههههههه نوم العوافي ياعمري

مرام:باي

افنان: بااايات

قفلت منها وحطت راسها على مخدتهاا وغرقت بالنووم من اثر التعب

** اما بغرفة نواف ...**

رتب اشيائه بغرفه الي كانت احلى وحده بعد مضاربه اخذهاا تمدد على سريره و كان يدور موال براسه محد فيهم منتبه له ولتصرفاته وهو في خطط مجهز لهاا وناوي على نيه .....................



**غرفة غرام **



كانت ترتب اغراضها بغرفتهاا وبالها كيف ترجع علاقتها مع اختها زي قبل ملت من جلستها لحالها وكأنها كائن مريض ومعدي !
اخوها نقل اوراقها لمدرستها الجديده وهذا الشئ الوحيد الي مونسهااا ..
اتصلت عليها مشاعل بس ماكانت رايقه تكلمها حطن جوالها سايلنت وتمددت ترتااح ............................

ام طارق جلست تكتشف بيتها الجديد دلت سينا لغرفتها وجلست تتمشى صحيح البيت عجبها
بس مو مثل بيتها بجده اتصلت على طلال بس لقيته مقفل جواله .....

دانة الكون
03-04-2013, 12:27 AM
طـــــــــــــــــــ الهديل ــــــــــــلال

خرجو من المستشفى بعد ماتطمنو على حالة بشاير و اياد راحو لبيت ام هديل وشالو اغراض هديل والعيال منتقلين لشقة طلال ...
اما ام هديل اصرت تجلس مع بشاير بالمستشفى ...

وصلو للشقه وبدءو يرتبون اغراضهم واغراض العيال
طلال صاير حنون مع هديل ومغرقها بالسعاده وكل طلباتها اوامر
وهي حست بالجو العائلي اللي حلمت فيه ..
زوج طيب .. عيال يملون عليها الدنيا ...
مكونين اسره يجمعها الحب ..
مو ناقص وتكتمل فرحتهم الا برجوعهم لارض الوطن ..

طلال وهو يرتب الملابس بالدولاب : اممم هديل ايش رأيك بعد اسبوع ننزل المملكه ....؟

هديل استغربت : طيب والدراسه؟؟ وشغلك ؟؟

طلال: انا قدمت على اجازه من الشغل واحنا ما بنطول بس اسبوع ونرجع باشوف سالفه ابوي لازم نخرجه وكمان بقدمك انتي والعيال للوالده زي ماوعدتك...

هديل بتردد : ماادري حاسه اني مرتبكه مع اني حلمت يصير هالشئ بس لما صار قريب وبيتحقق حاسه بخوف....طلال انت متاكد من اللي تقوله ؟ اخاف تندم بعدين..

طلال ابتسم ومسك يدها وباسها : اكيد متأكد انا وعدتك احل كل مشاكلنا اتطمني ولا تشيلين هم ابدا ...

هديل ابتسمت له بحب وحطت راسها على صدره : الله يخليك لي ولا يحرمني منك حبيبي...












************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************











سع ـــــــــــــــــــــــــود & اس ــــــــــــــــــما

راحو لشقه مستأجرها سعود نزلو ونزلو اغراضهم ورتبوها
اسما مزاجها متعكر ومنكده وسعود مو فاهمها شوي تكون مبسوطه وشوي ينقلب حالها ...
بعد ما خلصو ترتيب راح وفتح لابتوبه يشوف مشاريعه بعد غياب وهو شايل هم الدراسه جات اسما وحاوطت اكتافه : حبيبي وش تسوي ..

سعود حسها مروقه :اللي تشوفينه ... جالس اشوف المشاريع نسيتي اني اخر سنه...

اسما طالعت الشاشه كلها رسومات بيانيه وحوسه تثاوبت بملل :طيب متى بتخلص منهاا؟

سعود : هو انا بدات؟ دوبني فكيت الجهاز عندي مشاريع كثييير ماخلصتها

اسما : الله يعطيك العافيه طيب تعال تعشى بعدين كمل ...

سعود حس معدته تصفر من الجوع لهم اكثر من سبع ساعات مااكلو شئ
: جاي قلبي اسبقيني على بال ما اقفل الجهاز ...

راح ولقي العشى جاهز كانت مسويه معكرونه بالبشاميل
وطبق سلطه متنوعه ودجاجه فالفرن...
استغرب انها كانت حاطه صحن تونه نيئه قدامها وشطه وليمون كثيييير عليها جلس على الطاوله وبدا ياكل بهدوء ولاحظ انها ما تاكل الا تونه وشطه<فلفل> وليمون والمشكله انو الشطه كثير....

سعود برقه: حبيبي مو كانك مكثره شطه وليمون تراها بتضر معدتك

اسما "حاسه شفايفها تحرقها بس متحمله": حبيبي مشتهيته خليني على راحتي ؟

سعود ما حب يكسر بخاطرها وراسه يوجعه من تعب الرحله
:براحتك ..... الا ما فرحتي ان اختك نزل اللي براسها ورجعت لرجلها..

اسما ابتسمت:الحمد لله هذا احسن شي صار كنت حاسه انهم بيرجعون كل واحد يموت بالثاني ومايعيش بدونه.. الله لا يفرقهم

سعود :اميييين

بعد ما غلقو عشى راح سعود غرفه المكتب ورجع يكمل شغله
اما اسما رفعت صحون الاكل ونظفت كل شي وراحت غرفة النوم
اخذت شاور على السريع ...
لبست قميص نوم ابيض طويل ومشلوح للفخذ من فوق فتحه الصدر واسعه كاانها عروسه ...دهنت جسمها بلوشن برائحه الفراوله..
جففت شعرها وخلته على راحته و حطت مرطب وردي خفيف على شفايفها وكريم ليلي على وجهها وتعطرت بكثافه ....انتظرته على سريرها ومرت ساعه وهو ما جا طفشت ..
لبست روبها و راحت للمكتب اللي فيه سعود فتحت الباب و دخلت وشافته منهمك في الشغل ...

اسما : حبيبي ما تبا تنام ؟؟

التفت سعوود وعلامات الارهاق على وجهه وشدته ريحه عطرها واول ما طاحت عينه عليها تنــــــح على جمالها ابتسم ورفع حاجبه :اسبقيني عالغرفه باقي لي شوي بس هاا لاتنامين "وغمز لها"

اسما حمرت خدودها وقالت له بخجل : طيب لا تتأخر

رجعت لغرفتها وتمددت على سريرها وعينها على الباب

وانتظرت....

وانتظرت....

وانتظرت....

لييين غلبها النوم.............. ونامت

دانة الكون
03-04-2013, 12:27 AM
بالمستشــــــــــــــفى

بشاير
بعد ماخرج الجميع من عندها بااستشناء ام هديل الي قررت تبقى معهاا وابوها الي كان تعبان واصرت عليه يرجع البيت يرتاح ...

اما ام اياد اتصلت على اخوهاا حازم الي جاهم من حلب بعد ماسمع بالي صار
لولد اخته الوحيده روز وهي راحت المطار تستقبله ......

بغرفة بشاير كانت ام هديل مثل امها تمسح على راسها بحنان بعد مافكو لها الشاش اخيرا..
وتأكلها بيدهاا كانت مبسوطه بااهتمامهاا وحنانها
بس فكرها كان كلو مع أيــــــاد...

قلبهاا مو متطمن عليه لو كان بخير كان زارهاا
بس اكيد فيه شئ ....

بعد العشاا الي اكلت منه مجامله لام هديل غمضت عينها على اساس انها بتنام
وام هديل فرشت لها على الارض كيس نوم وطفت المبه بالغرفه
وعم الهدؤ المكان ...

بعد ساعه ونص فتحت عينهاا قوت نفسها وجلست وهي تحس جسمها متخدر
من سدحتها على السرير التفتت لقت ام هديل بسابع نومه وصوت تنفسها منتظم
حاولت تقوم بدون ماتسوي صوت ..

وقفت قدام سريرهاا باقي بس ابرة المغذي الي بيدها فكتها وهي تتألم بس كلو يهون عشان تشوف حبيبهاا الي اول مااعترفت بحبها له ولنفسها صار الحادث وبعدها عنه ...

راحت للحمام "الله يعزكم" غسلت وجهها المتعب ومسكت شعرها بالشباصه بااهمال
طالعت بلبسها كانت لابسه لبس المستشفى دخلت الغرفه تدور لها على اغراض
او شئ تلبسه ...

شافت شنطه بالزاويه فتحتها وشافت لها كم لبس ابوها جايبهم لهاا
ابتسمت "ياحبيبي يابابا "

طلعت لها بنطلون جينز ازرق وبلوزه صوف لونها عودي
لبستهم تحاول ترجع لطبيعتها
بشاير الانيقه ..بشاير الي اهم شئ عندها شكلها...
بس شحوب وجهها مخفي رونقهاا وكأنها زهره ذابله ....

فتحت باب غرفتهاا بهدوء وخرجت من الغرفه بعد ماحطت مخدتها ولحفتها
كأنها موجوده بالسرير ترقب اذا صحيت ام هديل..
او دخلت وحده من الممرضات ...

كان الممر خالي تقريبا بهذي الساعه من اليل وعلى غفله من الممرضات
مشت بهدوء لحد ماوصلت لباب غرفه فتحتهاا ...

كانت غرفه دكتور لاحظت المكتب الفخم والغرفه مرتبه وحلوه بس الطبيب مو موجود
شافت المعطف الابيض معلق ابتسمت بشقاوه ومكر...

وراحت اخذته كان كبير بس مااهتمت لبسته على ملابسها وهي مبتسمه بشقاوه
كانت بتخرج بس انتبهت لنظارته على طاولة المكتب اخذتها
وكانت النظاره قديمة الطراز نوعا ما بس مااهتمت لبستها ...

طالعت بنفسها بالمرايه الي بالغرفه ضحكت على نفسها ووجعها خدها المجروح
"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك خطيره ياشوشو
كـأني دكتوره من جد وينك يااسوم تشوفيني "

صارت تستعرض نفسها وتسوي حركات هباال سمعت صوت جلبه بره
انتبهت لنفسها وخرجت من الغرفه بسرعه لطريق مو عارفته بس تبى تمشي
مشت وشافت المصعد قدامهاا طلبت الدورالارضي وكان المصعد مافيه احد
الا هي وحرمه عجوز وباين اجنبيه....

وقفت المصعد ونزلت وهي تمشئ بثقه لحد ماوصلت الاستقبال كانو الناس قليل هناك
الكل نايم بذي الساعه المتأخره من اليل...

راحت للاستقبال وتكلمت بالانجليزيه بطريقه تمثيليه احترافيه :لو سمحتي ياانسه اريد ان اسأل
عن غرفة مريض هنا سأكون انا المسؤوله عن حالته بدلا من الطبيب الحالي
هل لك ان تدليني ؟..

الموظفة وهي تدور على سجل المريض بالكمبيوتر:طبعا انا بخدمتك دكتوره عفوا لكن مااسم المريض ...

بشاير: اسمه اياد الـ..............

بعد ثواني ردت عليها: اه لقد عرفته هو الان بالعنايه المركزه الطابق الثالث جناح 3
الدكتور المسؤل عن حالته دكتور ميتش....

بشاير من قالت "عناايه مركـــــــزه " حست قلبها طلع من مكانه وتنفسها ضاااق
حاولت تبين انها قويه وسألت : هل تعرفين سبب تواجده بالعنايه لم يكن هناك وقت
لااستفسر عن شئ عن حاله المريض؟

بحزن: نعم اعرف القصه هي حديث جميع العاملين هنا حاليا لاسيما انه من المرضا المهمين
قريبه من الاثريااء وقد حرص على ان تكون له العنايه الفائقه هوا والفتاه التي معه...
المسكين يقولون حدث له حادث سياره موجع وكانت معه قريبته الشابه
تضرر هوا اما الفتاه لم تتضرر كثيرا هذا ماسمعته عنه ..

بشايرحست انها ضاايعه وكلامها يتردد
"حادث موجع ...تضرر هوا ...العنايه المركزه ...اياد ...احبك .....تحبينه ...
صار راسها يوجعها وسيل من الذكريات يعصف بعقلهااا
أيــــــــــــــاد أيــــــــــــاد أيــــــــــــــاد

لاحظت موظفة الاستقبال تغير وجه بشاير وهزتها من كتفها :دكتورة دكتورة هل انتي بخير؟

صحت من موجه الذكريات على صوتها:ها ...

الموظفه بقلق:هل انتي بخير تبدين شاحبه ؟

بشاير مسحت وجهها بكف يدهاا :انا بخير مجرد صداع يبدو انني ارهقت نفسي بالعمل ...

الموظفه حزنت عليها: هل احضر لك كوبا من القهوه وجهك مرهق جداا

بشاير:هذا لطف منكي لكن سأذهب لارى المريض شكر لمساعدتك

الموظفه ابتسمت لهاا :عفوا هذا عملي

ركضت للمصعد متوجهه لمكان اياد حست بقطرات ندى على خديها
كانت دموعهاا تنزل بدون شعور منهاا انطلقت للجناح بسرعه
وهي تدور على الغرفه الي فيها اياد ..

لقيتهاا بااخر الممر قربت وجسمها يرتعش شافته من ورى القزاز
والاسلاك تحيط جسمه من كل زاويه وكمامه الاكسجين مااخذه نصف وجهه
قربت اكثر واكثر دخلت مع انو مكتوب ممنوع الدخول بس مااهتمت لاي شئ
المهم تشووفه وتحس فيه..
تلمس يديه....... تضمه........... المهم اياد

قربت وهي تسمع جهاز نبضات القلب شافته عن قرب كان شكله مؤلم
جسمه فيه جروح ووجهه ماسلم منهاا...
رجله مجبره وباين انها مكسوره راسه معصوب بالشاش الابيض
ووجهه شااحب كالاموااات...

نزلو دموعها وبدت اصوات شهقاتها تعلوو حركت شفايفها بتتكلم
بس الصوت مو راضي يخرج منهاا
مسكت يديه وهي تشوف اثر الابر عليهاا ضمتها بين يديهاا
وحطت راسها عليهاا ودموعها تحكي عن حالهاا ................................

بعد ساعه حست انها بدت تهدء تكلمت بصعوبه : اياد اياد انا بشاير
انت تسمعني صح..
اياد سامحني.. لو ما كذبت عليك كان ماصار لك كذا...

"انتحب صوتها" ...
انا احبك انت والله احبك ما احب هاري ولا غيره ..
انا سويت كذا عشان اشوف غيرتك علي ...
كنت بااتأكد انك تحبني مثل ماانا احبك واعشقك ...

"علت شهقاتها بوجع " أيـاد خلاص ما ابغاك تحبني بس قوم ماابغى اشوفك ضعيف .
.ماااتحمل اشوفك تتألم ..
حاسه انو الوجع فيني انا ...
اصحـــى كلمني ...هاوشني... استفزني ..اضحك علي...
بس لا تضل ساكت ....ابغى احس فيك ..احس باانفاسك ...

بس ماكأنها سوت شئ ماتحرك ولا ابدى أي تجاوب معاهاا ...
ضغطت على يده وباستهاا ووجهها مليان دموع ...
جلست ساعه كامله قدامه تتكلم وتتكلم وتتكلم

تحاول توصل له بااي طريقه .....تبغاه يسمعها يحس بوجودها
يمكن يتجاوب ويرجع لهــا ...
شافت الساعه صارت 4 الفجر مر اليل سريع
وماحست فيه لازم ترجع غرفتهاا قبل لا يحس احد انها طلعت
وقفت والقت نظره تحمل كل معاني الالم والحب والرجاء على أيـاد
باست راسه وكفه وخرجت راجعه لغرفتهاا ...








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************










الغـــــــــــــــــــزال

بعد خروجها من شقة طارق تغيرت 180 درجه كانت شبه انسانه ...عايشه بس وجهها معدوم الحياه ....اذا احد كلمها ترد بكلمه او كلمتين
وتسرح بعالمهاا ...
زارها احمد اكثر من مره وكان مستغرب تغير حالها كان مستبشر اول ماتجاوبت معاه ..
ايش الي غيرهاا ؟؟؟!!

اتصلت على رنيم اكثر من مره ان سكتت اكثر يمكن تنفجر بس رنيم ماردت عليهاا نزلو دموعها .. تمددت على سريرها وكعادتها مطفيه انوار الغرفه وجالسه بالظلام ...
الغرفه زي التلج من المكيف ومافي نور الا نور القمر من الشباك
واغاني اجنبيه صوتها مالي اجواء الغرفه .......

هل يمكن ان يكون العشق مرض !
الـــم ..معاناه ..عذااب

تمنت ان عمرها ماذاقت طعم الحب ولا حست بااي احساس فيه ....
كأنه داء تفشى بسائر جسدها وروحها وغلفها بالكأئبه والشحوب والضيق نفسيتها
تعبانه ماتشتهي أي شئ بالدنيا ..غير الموت..

انسانه بارده ومتحجره وكأنها منحوته من صخر من الخارج
اما عقلها وروحها بمكان ثاني حطاام مقوقعه نفسها بعالمها الخيالي
الي تحلم تعيشه بواقعها ...

بس قسوه الحياه والبشر كسرت مجاذيفها ..ذلتهاا .. اهانتهاا ..
مسحت بكرامتها الارض .. بدون ماتقدر تبعد ..او تقاوم..
هذا بلاء وابتليت فيه ...



ابتليت بحب جعله يبتليك ...
وياعساك تذوق حراتي معاك ..



مع كذا ماقدرت تملك ولو جزء من قلب حبيبها ..بالعكس مالقت منه الا الخيانه والصد ...
والجروح والغدر ...

وكأنها لعبه سهله بيده مالها قيمه تركها اكرام لصديق عمره ...
اما هي ماهمته با اي شئ ..
لو ما عبدلله كان انهاها ورمها زي أي خرده عنده ....
مايكن لها اي شعور او ادنى اهتمام...
حتى اسمها يمكن نساه !!

بالنسبه له هي مجرد كأئن مغفل ولعبه مسليه يرميها اذا مل منها !!
علبه بيبسي بارده يشربها وينتعش بعدها يرمي العلبه ...

كأنها زباله ..حثاله ..هبله .. حمام .. اعزكم الله .. يقضي حاجته منها..
بعدها ماتصير لها قيمه ...

هم كذا كلهم كذا ..
اذا حبت البنت بصدق كأنها تسترخص نفسها..
تكون رخيصه لهم وعار على اهلهااا ..

هي الغلطانه مو هو !!!
غلطت يوم صدقت كلام المسلسلات والافلام ...
وجربت تكلم وتخرج معها وسلمته قلبها ومشاعرها الي رماهم بكل بساطه ....
حبت تعيش واقع مو واقعهاا...
وحياه مو حياتهاا..... لا مجتمعها ولا عاداتهاا

وهو انهى اجمل شئ عاشته باابشع طريقه ..مثل الكلبه
" انتي ولا شئ بحياتي "

بالنهايه هي الي خســــــــرت
وخسارتها كبيره ...وهو عايش حياته مادرى عن هوى دارها ..
صح ما اذاها جسديا.... بس مجرد رميه لهاا واهانته لمشاعرهاا
ترك اثر موجع بقلبهاا ...

حتى ماتقدر تكمل مع احمد ....ماتقدر تظلمه
من بعد مااكتشفت انها لا يمكن تحبه ...
كل الي جمعها بااحمد ماهز فيها شعره ...
ولا حرك فيها أي احساس .....مجرد مشاعر اخويه لا غير ..

طارق ايقظ بنفسها احاسيس عمرها ماحست فيها ...
مشاعر مختلفه تماما...
حست انها تطيـــر وهي معاه... وقلبها يرجف ...انفاسها لاهثه ...
عيونها تلمع بصفاء...ودقات قلبهاا طبول ...
مجرد قربه منها يضيعهاا ...
كانت مستعده تسوي المستحيل وتضل معاه وبين يديه ...
وتسلمه نفسها بكامل ارادتها لان قلبها هو الي يتحكم مو عقلهاا ...
حست معاه بااحساس حلــو وحــالم... احساس لا يوصف ...

لو لا الله وجيت عبدلله بوقتها... كان صار المحظور
وصارت من حثالة المجتمع...كان احتقرت نفسها..
وتمنت الموت ولا العار...

بس جيت اخوها كأنها رساله ...تنبيه ...فرصه لها
ربي نجاها مره ونجاها الثانيه ...

ماتقدر تجازف اكثر مو كل مره تسلم الجره ...

"لمست وجهها وشفايفها بحالميه " وهي تتذكر اخر لقاء بينهم ..
لو استمرت مع احمد بتحس انها خاينه وحقيره ...
احمد طيب وماله ذنب... يستاهل بنت تحبه وتقدره ....
بس اكيد مو هي ..

كيف تعيش مع انسان وقلبها متعلق في غيره ...
مع كل الي سواه فيها بس حبه بلوه ..

يمكن الايام تنسيها بس بوضعها الحالي مستحيل ترتبط بااحمد
او أي انسان ثاني.. تحتاج

وقــــــــــــــت

ووقـــــــــــــــــــــــــت

ووقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت


لين تطيب من جروحها وتنسى الامها..
وترجع الغــــــــــزال المرحه الحبوبه الفرفوشه ..
مو مجرد خيالهااا ...

تنسى الحــب ووجعــه ...تنسى العشق وايامه ....تنسى عشقها الاول...

عشق مرضي مهلك

اهلكها واهلك روحهااا حتى صارت اسيره للخيـــــال والاحلام
الهروب من الواقــع المر مع احلام اليقظه ....
يمكن تلقى طارق بااحلمها بالشكل الي تحلم فيه ....وتتمناه ...!!

ايقظها من نوبة افكارها انطفاء الكهرباء جلست على سريرها
وهي تتحسس طريقها لخارج الغرفه ..
شافت ابوها واخوها معاهم شموع وجالسين بالصاله ..

غزل: اشبها الكهربه طفت ...؟

عبدلله التفت لمصدر صوتها وشافها جايه ببجامتها السودا: مدري بس شكلها عامه
مو بس بيتنا شوي راح تفتح ؟

غزل تلفتت :وين امي ؟؟

ابو عبدلله: امك وديتها المستشفى الدكتوره تقول لازم تضل لحد ماتولد ..

تفاجأت الصبح شافت امها : طيب ليش محد قال لي ؟

ابو عبدلله: ماحبينا نخوفك يابنتي وانتي تعبانه ذي اليومين قلنا خليك على راحتك وترتاحي ..

عبدلله ماعجبه شكلها: غزل وجهك اصفر مره تبين اوديك المستشفى ؟؟

غزل: لا لا انا بخير بس بروح اشوف ماما وديني لها بكره

عبدلله: تمام ..."بتردد"غزل كلمتي رنيم

غزل : لا اتصلت عليها بس ماردت ؟ ليش تسأل؟

عبدلله مبين عدم الاهتمام وهو يحترق عليها بداخله: كذا بس حبيت اسأل بالعاده ماتفارقون
بعض اشوفكم ماصرتو تخرجون زي اول وحالك
مو عاجبني .....لا يكون تزاعلتو ؟؟

غزل: فالك ماقبلناه الله لا يجيب الزعل بس يمكن تعبانه وكمان انا كنت ناويه اروح لها
اخر الاسبوع ذحين مشغوله بالدراسه

عبدلله: اهاا .."ولعت الكهرباء" شوفي رجعت الكهرباء قلت لك راح تفتح بعد شوي ...

غزل تثاوبت : انا برجع غرفتي

عبدلله "طالع ابوه" : طيب يبه متى بتكلمهم انا مستعجل بخصوص موضوعي مع رنيم ....

ابو عبدلله رفع فنجان القهوه بتفكير : شوف ياولدي انا ماعندي مانع هذي بنت خالتك
مع اني تمنيتك تاخذ منار بنت عمك بس المهم تفرحني فيك
وانا مقدر اختيارك بس لازم امك تكون موجوده وعندها خبر والاهم رائي البنت

عبدلله: اكيد امي بتوافق

ابو عبدلله بتحذير: بس البنت كمان ... تذكر انها رفضتك مرتين قبل احتمال ترفض كمان
لا تحط امل كبير..ان رفضت بتاخذ بنت عمك بدون نقاش..

عبدلله بثقه: لا تخاف ماراح ترفض ...

دانة الكون
03-04-2013, 12:28 AM
تقلبـــات ج ـــويه ...ام ...سح ـابه صيــف



البــــــــــــــــــــارت التاسع والثلاثـــــــــــــــ 39ــــــــون





بيت يزن ...
كان البيت هادئ ام يزن بمشغلهاا ويزن خرج مع اصحابه كالعاده بقيت هي لوحدها بالبيت طفشانه تفرفر بالمنتديات تحاول تسلي نفسها بااي شئ صارت من اكثر الاعضاء نشاط لدرجة صارت مراقبه ومشرفه بكذا منتدى كبير....؟!

استغربت من اشواق من يوم ما جو من الرحله ماكلمتها او شافتها بالجامعه وحتى مازارتها بالبيت ..اتصلت عليها بس مافي منها أي رد او جواب لا لاتصالاتها ولا لرسائلها !!
فكرت معقوله فيها شئ ؟ تعبانه ؟
اوو يمكن عندها مشاغل ومو فاضيه ؟
طيب يمكن غيرت رقمها ونست تعلمني ....
اشواق متغيره كثير مو معقول تنقطع عنها بدون سبب خصوصا انها قبل لا تصير مرة اخوها ..صاحبتها ..اكثر من اخت لهاا..
جلست تفكر وش ممكن يكون سبب تغير اشواق المفاجئ ....معقوله في شئ بينها وبين يــزن.....؟؟؟

قطع حبل افكارها رنين جوالها بصوت عالي بنغمه تعرفها زين وكان فيصل المتصل كالعاده ردت بكل حب :الوووو

فيصل: هلااا بالالو وصاحبتها ..وحشتيني ياقلبي ...

رنا مسكت طرف لحافها وصارت لفه على اصابعها: وانت وحششششتني اكثر حبيبي ولهت عليك

فيصل بهيام: وانتي وحشتيني اكثر واكثر واكثر ياعيون حبيبك وروحه .. اخبارك ؟

رنا: انا بخير انت اخبارك ؟

فيصل : الحمدلله انا بخير دام حبيبتي بخير

رنا: دوووم يارب ...حبيبتك مشتاقه لك وميته من الشووق

فيصل : ااااااه ياقلبي يعني ليش تعذبيني.... لما اشوفك مااسمع دا الكلام الحلو وبالتلفون تجننيني وماتخلين فيني عقل نفسي اجيك دحين ...
ترفقي فيني يابنت الحلال قلبي مايتحمل اكثر...

رنا ضحكت بدلع وجرءه ذوبته:هههههههه بسم الله على قلبك يانور دنيتي انا بس اخاف اقول الكلام يوم تشوفني وتنسى نفسك ...

فيصل بخبث: طيب لو فرضا بيوم نسيت نفسي وتهورت وش بتسوين ؟

رنا تمددت على سريرها : هههههههههههه بقول حلالك .... انا كلي لفصولي زوجي وحبيبي وعمري

فيصل من قلب: يارب صبرني ... مو متحمل بعادك ...

رنا رجف جسمهاا من البرد: اصبر كلها كم شهر وانا ببيتك ...

دندن فيصل بصوت عذب: متى متى خلني اشوفك متى
الصيف جا وش هي وش هي ضروفك ..

رنا: صيف مين ياقلبي هههههههههههه "حست بموجة برد تجتاحها"
يوه انا بردت ....بااسكر المكيف ...

فيصل عقد حواجبه بااستغراب : الجو حارر !! ليش انتي ايش لابسه ...البسي شئ خفيف ..

رنا:وانا لابسه بدي وشورت كالعاده يمكن عشان مقويه المكيف بردت بااخليه منخفض شوي ...

فيصل عض شفايفه: جالسه بشوورت بالبيت !!! طيب فرضا يزن موجود وشافك !! انتي وينك الحين ؟؟

رنا بلهجه عاديه: انا بغرفتي ومقفلتها.. امي بمشغلها وانت عارف ابوي مسافر ويزن خارج مع اصحابه خلوني لحالي عشان كذا مااخذه راحتي...

فيصل بمكر: ياقلبي انتي ...طيب وين جالسه بغرفتك...

رنا مااخذت بالها من لكنته: عادي كنت جالسه على المكتب اتصفح بالمنتدى بس حسيت ظهري عورني وتمددت على سرير

فيصل بصوت مبحوح رايح فيها : يا ويـــــــــــــــــل حالك يافيصـــــــــــــل

رنا سكتت تستوعب بس بسرعه بديهتها فهمت وش قصده وهو يسألها كل الااسئله ذيك: فصــــــــــــــــــــيل

فيصل سمع صرختها انفجر ضحك بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
شكلي بااجي اخذك الحين من بيتكم مااقدر استنى ليوم الزواج ..

رنا رفعت حواجبها وبمكر: يؤ يؤ عيـــــــب "بدلع مدت الكلمه ": مايصيـــــــــــــــر...

فيصل" يقلدها": ولي ومايصيـــــــــــر مو قبل شوي قلتي حلالك ؟؟

رنا بغنج تبي تهبل فيه: اصبرر يارررروحي لازم اسوي حفله الزواج اول زي أي عروسه وكمان كلها كم شهرر وبتمل مني

فيصل عض شفايفه: مااظن امل منك لاخر يوم بحياتي

رنا بجديه: اممم فيصل ماسألتك كيف اشواق من زمان عنهاا...

فيصل : والله وانا زيك صارت ماتخرج من غرفتها الا للضروره متغيره وصايره عصبيه ووجهها شاحب

رنا: تتوقع تعبانه اوو في شئ بينها وبين يزن....

فيصل: ماادري والله ماتتكلم كثير واحنا مخلينها على راحتهاا بس لو فيه مشكله كان قال يزن صح

رنا: ماادري والله ..امم طيب انا بااجي ازورها اليوم

ابتسم فيصل: ياسلااام يعني بااشوفك اليله

رنا:ههههههههههههههههههههههههه لا بس بااسلم عليك واروح لاشواق...
الزياره مخصوص عشانهاا دي المره

فيصل يسوي ضعيف: لنـــا الله

رنا شافت الساعه مافي وقت لو بتزور اشواق يادوب تجهز : اممم يالله حبي انا بااسكر لازم البس عشان اجيكم

فيصل: اوكي قلبي اهتمي بنفسك ولاتجين لحالك كلمي اخوك يوصلك

رنا: اوكي باي

فيصل : باي ...احبــــك

رنا: وانا كمان ...

قفلت منه قررت تزورها اليوم وتفهم سر تصرفاتهاا الغريبه طلعت لها برمودا لونها ابيض وبلوزه فوشي بكم نازل وفيها حروف بالابيض وربطاتها ابيض استشورت شعرها وخلته مفرود بطول ظهرها لبست حلق دائري ودبلتها وساعه من سواتش وصندل فوشي بدون كعب..
تعطرت وبدت ترسم الروج على شفايفهاا التوت
والكحل داخل عينهاا وهي تدندن بسعاده...





همسه " مااروع الحب ومشاعر المتحابين
مشاعر صادقه حالمه ... حقيقيه
...هيام ...غرام ....شوق..... همسات.... واهات.................
يدي تمسك يدك حبيبي....... نتبادل ارق كلمات الحب ...
اسمع همساته بااذني موسيقى عذبه تطربني....
لمسات يديه تخدر حواسي...
ونظرات عينيه تأخذني لعالم جميل متلئلئ...
عالمي انا وهو والنجوم فقط
للعشق حلاوه ولذه لانحس بقيمتها وحلاوتها ولذتهاا..
الا ان كان حــــــــــلال "
خربشات قلمي ........

دانة الكون
03-04-2013, 12:29 AM
بيــــت ابو فــــارس

دخلت امل بيتهم تحت نظرات تكاد تحرقهاا... فهد اول ماشافها دخلت حرك سيارته متوجه لشقته اما امل جرت مشتاقه لامها وابوها ولاخوانها وهي داخله لمحت ابوها نازل من الدرج ومستعجل ركضت له : بــــــــــــــابــــــــــــــا

ابو فارس تفاجأ برجعتها وفرح من قلبوو : امـــــــل بنتــــــــي .....!

قربت ورمت نفسها بحضنه وسالت دموعها بلوعه وشووق وكأن لها سنوات ماشافته فيها.. وهو زاد من ضمته لها : وحشتني يابابا خفت مااشوفك ثاني ...اهـئ لو شفت بس ايش صار فيني ..

ابو فارس لمعت عينه بدمعه حاره اخفاها: تعالي الغرفه...

سحبها ابوها ودخلو غرفه مظلمه غرفة المكتب دخلو وسكرو الباب جلست امل على الكنبه وجلس ابوها جنبها رمت نفسها بحضنه تدور الامان وهو مسكها وهو خايف انو صار لها شئ او تأذت.........

ابو فارس مسك وجهها وعيونه بعيونها: حبيبتي صار لك شئ سوو لك شئ طمنيني ايش صار ...

امل مسحت دموعها وبدت تتكلم: لااا انا بخيرر واحد ولد حلال ساعدني امس وخرجني من عندهم "بدت تشهق وهي تتذكر" اهـــئ حطوني بغرفه فيها فيران وحشرات وظلام والارض وسخه .. <زاد بكائها وحست انفسها تنقطع > ...وحاولو يـ ..
يـ ..........مااقدر اقول....مااقدر ... اهــــــــــئ اهــــــــــئ ..
مسكها ابوها يهديها ومسح دموعها وهو محروق قلبه للي صار لبنته وفهم ايش تقصد : اهدي يااموله اهدي يابابا انا جنبك محد بيجيك ...

امل كملت بعد مااخذت نفس: بس الحمدلله فهد جاني بالوقت المناسب
قبل لا يسوون فيني شئ... خرجني ووداني بيته عند اخته وجلست عندهم لين الحين كانو طيبين معاي وهو كمان جابني هناا .......

سكتت شوي وتذكرت ...: بابا وين فارس قال بيشوفني اول ماارجع...

ابو فارس حمد ربه على سلامة بنته الوحيده وقلبه عند فارس: الحمدلله اهم شئ انك بخير اخوك فالمستشفى وانا رايح له

امل انصدمت ودمعت عينها: اييييييييييش؟؟؟ فـــــــارس

ابو فارس: لا تخافي انا بروح اتطمن عليه...

امل صرخت بخوف: بابا اش فيه فارس ليش فالمستشفى ؟؟ لايكون راكان سووا له شئ اهـــــــئ ياحسرتي عليك يااخوي

ابو فارس: لا تخافين نايف يقول انه بخير والي خطفوك بيمسكونهم انتي مسحي وجهك وهدي بعدين روحي شوفي امك ماذاقت طعم النوم وهي خايفه عليك وكمان خالتك وبنتها فوق ...

امل كشرت : ايش جابهم ذولا ...؟

ابو فارس : جو يزوروننا حتى تركي معهم.... ترى قلنا لهم انك كنتي مسافره مع فارس لا تجيبي سيره الموضوع..مانبغى احد يدرى

امل بضيق : طيب اتصل وطمني على فارس ..

ابو فارس: ان شاء الله

خرج ابو فارس متوجه للمستشفى وامل مسحت وجهها وغسلته تخفف من الاحمرار فيه خرجت بعدها طالعه السلالم متوجهه لغرفة امها وابوها بس وقفها صوت غليظ تعرفه وتكرهه ..

: على وين يا برنسيسه ...

لفت وهي تحس بقرف ونفسها بخشمها : خيــــــــــــر ...

تركي بسخريه:الحمدلله على السلامه نورتي البيت بنت خالتي العزيزه...

امل بطفش: غيـــروه ...

تركي سو نفسه متفاجأ:افاااا مافي كيف حالك ياولد خالتي ..اشتقت لك ...

امل طالعت فيه ببرود: تركي اخلص علي ماني فايقه لك

تركي بلهجه ماعجبتهاا: مين الي كنتي معاه قبل شوي يا بنت خالتي..
يا محترمه ...حبيبك!!او يمكن عشيقك!!

امل عصبت وبلسانها السليط ردت عليه: اعتقد مايخصك مين يكون ومحترمه غصبن عن الي خلفووك .......انقلع عن وجهي
ولفت طالعه لفوق بس وقفها صرخه تركي المرعبه ..

تركي: امــــــــــــــــل

لفت تواجهه ببرود رافعه حاجب وهي جوتها نار : نعم ...

تركي مشي لها وهي واقفه زي النخله بكل شموخ مسك عضدها وشد عليه بعنف والشرر يتطاير من عيونه: لما اكلمك لا تعطيني ظهرك ..." صر على اسنانه وهمس" فــــــــــاهمه ...

امل رغم خوفها من تركي بذي الحظه بس مابيت سحبت يدها من يده : لا مو فاهمه ولا لك شغل فيني ...اصلا ايش لك دخل .... اطلع مع من ماابغى حبيبي او صاحبي انت مايخصك ..فاهم

تركي بحقاره وهو ضاغط على يدها بقوه :لي كل الحق اعرف ياxxxxxxxx

امل تألمت من مسكته وانقهرت من قذفه لها باابشع الالفاظ: ااااااااااي سيب يدي وجعتني يااحقيير ياسافل منـــــــــــــحط

تركي: ههه اذا انا سافل انتي شنوو "بسخريه" شريفة مكه … ماجاوبتي مين الي كنتي معاه يا وااطيه

امل ماتحملت عطته كف حااار من عصبيتها: انت الوااطي ما اسمح لك تكلمني بذي الطريقه وتشكك من اخلاقي ياحيووان انا اشرف منك ومن امثالك يازباااااله

تركي رفع يده بيرجع لها الكف وهو مولللللع منها بس وقفه وقطع عليه صوت امه وام امل الي جو على الصوت وانتبهو لامل واقفه ...

ام فارس بلهفه ولمعه الفرح بعيونها: امل....؟؟ بنتي .. حبيبتي رجعتي

امل طالعتها : يمــــه ...

راحت لها ركض وضمتهااا وهي تبكي وسط استغراب ام تركي نزلت الريم على اصوات الجلبه وشافت امل وام فارس وامها وتركي كمان واقفين يكلمون امل الي لسه ضامه امهاا .... راحت بتمثيل مسكت كتف ام فارس و ضمت امـــل

الريم: وحشتيني اموووله كيف كانت سفرتك ؟ ان شاء الله انبسطو..

امل بضيق : تمام

الريم بشوق مفضوح: وين فارس ماجا معك ؟؟

امل طالعت بتركي بكره وهو طالعها بتهديد ووعيد ماخفي عنهاا : لا انا جيت وهو ضل عنده شغل ...

الريم ببرود عكس لما دخلت عليهم: اهااا الله يجيبه بالسلامه ... عن اذنكم منتظره تلفون ...

الكل: اذنك معك ...

الريم خاب املها وطلعت من المكان الي جات عشانه ماجا لسه وشكله مطووول الغيبه .......................................

ام تركي سلمت على امل مجامله : هلا والله يابنتي الحمدلله على سلامتك شكلك مشتاقه للبيت اشوف وجهك تعبان وشكلك دايخه كل هذا لان امك وابوك مو معكم ...

امل بصدق : ايوا ياخاله وجودهم اهم شئ ما تعودت اجلس بدونهم ساعه وحده واحنا لنا كم يوم

ام تركي بفضول: طيب وين فارس ليش مانزل يسلم ؟؟ جابك ومشى ؟

امل بكذب: لا فارس ماجا انا جيت مع صاحبتي.....

تركي بسخريه ودق بالكلام وهو حااقد عليها: اهااا قلتي صاحبتك ....

طنشته امل ومااعطته وجه كملت توجه كلامها لخالتهاا : والله ياخاله مااتحملت ابعد عن البيت اكثر وحشوني اهلي ورعودي حبيبي وعندي امتحانات لازم استعد لها من بدري ..اما فارس مو مطول ان شاء الله

ام تركي: ان شاء الله ....الله يوفقك ياحبيبتي ...

امل :امين ... يمه وين رعد مااشوفه

ام فارس: رعد راح بيت جارنا سالم يلعب مع ولده كالعاده ...

ام فارس طالعت امل بنظرة حيره وهي فاهمه بس قلبها ماكلها على فارس توقعته يجي مع امل بس ليش ماجا...ومافي عنه خبر ....
.....هذا الي كان يدور ببالهااا .....

توجهو للمجلس يكملون كلامهم ونظرات تركي لامل فيها الف معنى ومعنى خوفت امل وحسستها انها مو مرتاحه له ولا للجاي ....

دانة الكون
03-04-2013, 12:29 AM
شقــــــــــه فهـــــــــــد

كانت افنان بغرفتها بعد ماودعت امل دخلت وقفلت الباب على عادتها اشتاقت تختلي بنفسهاا شوي اشتاقت للوحده ..

اشتاقت تكون لحالها مجرد كياانها وروحهاا وانفااسهاا بالمكان
ومافي احد معاها الا احلامها وتخيلاتهاا وذكريااتها...

بعيد عن الواقع المعتم والمصير المجهول
تفتح دفاتر الذكرى الجميله ...وصفحات الماضي الورديه
لتجدها متلازمه مع ذكرى مؤلمه اخذتها بعيدا ...

حنين للماضي ولروعة ايامه وذكرياته بااشخاص لايمكن نسيانهم
استلهم القدر من بين يديهاا ليتركهاا تهيم بين عقارب الساعه....!

وحزن وضياع على مستقبل لا يدعو للبهجه بل الحيره والفراغ لتعيش مابقي لهاا من حياتهاا ...

ماكان احد يدري بالي بقلبها او حاسس فيهاا ... طول عمرها كتومه وماتبوح بخباياها لاي شخص حتى اخوها .....

كتمت كل شئ بصندوقها الصغير وبقلبهااا الي كان مثل البئـــر ...
عميق ماااحد يدري ايش فيه وايش يخبئ ..

راحت للكمدينو وفتحت الدرج الاول وطلعت كنزها الثمين ...كان عباره عن صندوق خشبي متوسط الحجم مدت يدها لحقيبتهاا واخذت مفتاح حجمه صغير دخلته بفتحة القفل وفتحت الصندوق ....
مررت يدها عليه وعلى وجهها سحابه من الالم المشحون بالشوق والوعه ودموع مكبوته تنذر بنزول المطر والعواصف ......

طلعت اول كنز لها.... صورة من الصندوق كانت صورة عائليه تجمعها مع امها وابوها وفهد واختهاا الكبيره ...ليـــان
كانت ليان جميله لكن مو بجمال افنان كل وحده فيها نوع من الجمال
افنان جمالها هادئ تعتبر مملوحه وجذابه اكثر منها جميله اما ليان جمال انثوي صارخ ببشره كالزبده ...!!
كانت محط فخر العائله وافنان دلوعتهااا ....

نزلت دموعها وهي تشوف امهاا الي ماسكتها بحب وتبتسم بكل حنان وطيبه وتجاعيد ابتسامتها واضحه وابوها الي مبتسم بثقل ووجهه يفيض حنيه وتسامح .. وفهد الي مقرب من الكميرا ووجهه اكبر وجه بالصوره ...
"اسره مثاليه سعيده "

ياااااه عمر الصوره 10 سنوات ....
كانت طفله وقتها وليان مراهقه بالـ17 من عمرها اما فهد كان فالوسط بينهم
راحو كلهم من حياتها ... شمعة ادت لحرييق بالبيت انهى ثلاثه ارواح بيوم واحد ولحظه واحده .......

وبيوم كان من اسعد ايامها
يوم نجاحهااا..فالمدرسه...
الكل كان بيسعدها ومجهزين لها مفاجأه....
راح فهد يمشيهاا عشان ما تنتبه لهم وهم يجهزون للاحتفال
ولما رجعت مالقيت احد ...سوى الانقاض
ضل معاها فهد بس ........

ضمت الصوره لصدرهاا وهي تتمنى ان كل الي بالصوره
موجودين حولينهاا بس راحو لحياه افضل ...
حياه كلها سعاده عند رب كريم ورحيم .....وهذا الي يخفف من المهاا ...

طلعت كنزها الثاني .... كانت صوره كمان ......ومعهاا اله "هارمونيكا " طلعتها وحطت الصوره بالصندوق وبدت تطلق لحن حزين وموسيقى شجيه وقطرات الندى على خديهاا ...
محد يدري انها تعرف تعزف
او تعرف لهالاله ابدا حتى ...هوا
تعلمت كيف تعزف الحن هذا بس ماتعرف غيره
وهي طفله مع قلة المرات الي جمعتهم بس حفظت الحن
وتعلمت تعزفه ........عشانه بس...

توقفت عن العزف وباست الاله ..... كانت هديته لهاا
هي طفله صغيره .....وهو مراهق...
كان يشتري لها العاب وعرايس ويثني على جمالها وادبها وانها
"بنت امووره و شطووره وتسمع الكلام " هذي كانت كلمته
مع انها طفله.......
بس كان يعرف انو الانثى مهما كبرت او صغرت تحب المدح وخصوصا في ذاتها وشكلها واسلوبها ...
تحب ان يشعرها الشخص بقيمتها انها جميله ومهمه ....
وكلامه معها يحسسها انها اجمل بنت بالعالم والطف بنت ..حتى ابتسامته لها تحسسها انها غير........
مع انها طفلة ماتجاوزت العشرة سنوات ...دايما تسأله بدلع

افنان :انا حلوه وشطوره صح وكل الناس تحبني ....؟

وهو يبتسم لها ويقولها: ايوا انتي عاقله وكبيره وكل الناس تحبك

ودايما تقولو بطفوله : انت احلى واحد بالدنيا وانا احبـــــك ..

يبتسم لطفولتهاا وبرئتهاا: وانا كمان احبك

افنان : يعني ادا كبرت تتجوزني ...زي ماما وبابا والبس عروسه وانت عريس ونرقص صح ..

يبتسم افكارها افكار اطفال وتتعلق بااي شخص يهتم فيها ويجيب لها حلاوه ماحب يجرحها او يخيب املهاا : ايوا صح بس لاتقولي لماما خليه سر بيننا لما تكبري اوكي

افنان : اوكي <قربت منه وباست خده > : احبـــــك
احبــــــــك
احبــــــــــــــــك ....

ضلت تتذكر وصدا الكلمه يتردد بااذنهاا وابتسامته ماتفارق شفايفه ...نظراته ... خوفه عليهاا ...

ماتنسى ابدا الحلاوه الي تحبهاا "حلاوه مصاص"... وهو راجع من المدرسه يجيب لها
واذا ماشافها ارسلها مع اخته ...
كان يعاملها بطيبه وحنان....يلعبهاا يشيلها على ظهره ....
يدافع عنهاا وخوفه عليها يبان بعينه ...يدللها
بشكل علقها فيه ...



مع مرور السنوات يزداد تعلقها فيه اكثر واكثر
تحول حب الطفوله لحب مراهقه بعد ماتغطت عنه
ولازالت تشعر بالمشاعر ذاتها كل ماسمعت اسمه..... لكن
هيهات لازال القدر يلعب معاها لعبته....
وخطف ثاني كنز لهاا ببساطه وبدون سابق انذار....

مسكت الصوره وتأملت قسمات وجهه
الصوره قديمه يمكن من 5 سنوات او 4 سنوات ...
وقتها انتقلت وابتعدت عنه ...
بس كانت تتأمل انه بيوم بيجمعهم القدر مره ثانيه بصوره ثانيه ...
باست الصوره وحطتها على قلبها تمددت على السرير والصوره فحضنها ونظرها للسقف
كمل سيل دموعهاا مسيره والصوره بدت تختل بنظرها
لحد ما صارت ظلااااااااااااام .......................

دانة الكون
03-04-2013, 12:30 AM
ايطـــــــــــــــــاليــــــــــــــــــــــا
صباح يوم جديد ...
شقة سعــــــــــود

كانو الاثنين نايمين بعمق سعود تعب وهو يشتغل ورجع على امل ان اسما مانامت بس لقاها نامت ...

صحى قبلهاا شاف الساعه 6 الصبح مانام كثير بسبب الارق الي عنده صلى الفجر وصحاها بس ما صحت نومها صار ثقيل الايام ذي ..راح المطبخ وجهز فطور خفيف له ولها ...

تذكر ايام العزوبيه ...وكيف كان هو الي يطبخ ويغسل ملابسه بنفسه ويدرس كانت ايام صعبه بس لها حلاوتها
ابتسم للذكريات ايام وراحت... والحين صار انسان متزوج ومسؤل عن بيته وزوجته وعائلته الصغيره .....

اخذ له فنجان قهوه وخلى الفطور على الطاوله بعد ماغطاه لحد ماتصحى اسما ويفطرون سوا
نزل للبقاله الي تحت الشقه اشترى شويه اغراض منها لبن وشبسات وعصيرات االخ ...... والجريده يتسلى عليهاا ...
وما نسى مر الصيدليه واخذ له حبوب مسكنه يمكن يخف الالم الي براسه شوي بعد شغله المتعب على الاب امس .....

رجع الشقه بعد نص ساعه وهي لسه نايمه جلس على الكنبه ومد رجليه عليها يتفرج على محطات التلفزيون بملل مافي شئ عجبه ثبت بالنهايه على قناة العربيه وجلس يسمع الاخبار

سمع صوت من الغرفه عرف انها صحت ...
راح لها الغرفه كانت الغرفه فااضيه ومكانها خالي سمع صوت بالحمام جلس ينتظرهاا لحد ماتطلع ...

خرجت بعد ماغسلت وجهها وفرشت اسنانها وتوضت ..وشعرها متناثر بااهمال على وجهها وظهرها واثر النوم لسه بعيونها كانت لاابسه الروب على القميص بس مفتوح من قدام بااهمال وهي تمشي بكسل ...
شكلها توحفه

ابتسم لها وهو شايفها احلى من أي امرأه عرفها بالرغم من انها بحاله حوسه بس حبه لها مخليها جميله بكل حالاتها بعينه : صبااح الورد حياتي

اسما بصوت مبحوح وهي تتثاوب بنعاس : اهـــــــــــــــــــــــ صبــــــاح النور حبيبي ..اااهــ كم الساعه

سعود:هههههههههه الساعه 8 ونص حبيبتي صليتي

اسما نقزت برعب وفتحت عيونها على الاخير بشكل ضحك سعود: اووف 8 ونص ليش ماصحيتني الله يهديك ماصليت

سعود ضحك:ههههههههههههههههههه انا زيك ماصحيت الا 6وصحيتك بس شكلك كنتي تعبانه وماصحيتي قلت خليها ترتاح رحت اسوي الفطور وجلست اتفرج عالتلفزيون...

اسما مشت بسرعه تبى تاخذ شرشف الصلاة : استغفر الله يارب سامحني روح اجلس فالصاله خليني اصلي واجي اجهز لك الفطور ...

سعود وهو خارج من الغرف : انا مجهز الفطور اليوم انتي صلي بس وخليك انا بجيبه هنا ..

اسما ماسمعته لانها كبرت ودخلت فالصلاه وهو خرج من الغرفه
صلت صلاتها وسننت وسبحت واستغفرت بعد ربع ساعه فصخت شرشف الصلاة راحت جهة الدولاب تبي تبدل ملابسها ...

فجأه حست بصدااع فتك براسها صداع موجع اول مره تحس فيه ودوخه الصوره بدت تختل قدامها ...جلست على السرير ومسكت راسها بيدها وهي تحس بالم فضيع مو قادره تتحرك من قوته او تتكلم ...

دخل سعود الغرفه وهو مبتسم بيده صينيه الفطور : وهذا الفطور جبتو لسريرك يا ست اسماا كم اســ............

انتبه لها على السرير كانت متكوره على نفسها وتأن بوجع والم رهيب
قلبه طاااااااااااح من الفجعه نزل الصينيه على الارض وركض لها وهو خايف عليها ...

سعود جلس على السرير ومسكها بين يديه وهو يشوفها مغمضه عيونها وانفاسها قليله وتطلع بصعوبه مخنووقه وشاده يدها على راسهاا
بخوف : اســـــــما حبيبتي اشفيك ... شئ يعورك ...كلميني
قلبي لا تخوفيني ....

اسما مو قادره تطالع فيه حاسه باانفاسه الحاره قريبه من وجهها :ااااااه ما في ني شئئ راااااسي يعورني ... ااه هوااا

سعود مو عارف ايش يسوي وهو يشوفها تتلوى قدامه من الالم

اسما وحاسه راسها بينفجر:صدااااع اااااااااااااااااااااااااه جيب لي بندول بموووووووت منه ...

وقف بسرعه مو عارف وش يسوي حتى مكان الدوى نساه ركض للصاله جاب علبه بندول اكسترا ودخل شافها على نفس وضعينها ودموعها على وجهها وانينها عالي تقطع قلبه على شكلها اخذ كاس مويه من صينيه الفطور وراح لها بسرعه ....

مد لها الحبوب ويوم شافها مو قادره تسوي شئ اعطها الدواء بيده وشربها المويه بشويش وحذر شاف وجهها مرهق وجبينها عرقان ضمها لصدره بحنان لحد ماحسها بدت تهدا وانفاسها تنتظم ... نفسو الوجع فيه ولا فيها ولا يشوفها تتوجع من شئ ....

حسها هدئت نوعا ما حمد ربه
سعود بهدوء: كيف راسك الحين احسن ؟

اسما تمسكت فيه اكثر : أي احس الوجع خف ...حسيت راسي بينفجر

سعود بااهتمام واضح: من متى يجيك الصداع ...دايما تحسين كذا

اسما : يجيني صداع بالغالب بس المره ذي بزياده ...صليت عادي ماحسيت بشئ بس وقفت ابي ابدل حسيت فجأه بصداع وجعه قوي ما صرت اشوف جلست على السرير ارتاح ..
حتى ماقدرت اناديك شئ جنني من المه ...

سعود بحنان مسح على راسها: اهدئي حبيبتي شكلو بسبب التعب حق السفر امس تعبتي كثير وزاد عليك يوم رحتي المستشفى ونفسيتك تعبت ...

اسما جلست تلعب بااصابع يده : يمكن...............خلصت الشغل حقك ....امس تأخرت انتظرتك بس نمت ...

سعود عض اذنها بشويش كأنه يأنبها : باقي لي شوي واخلصه ........هذي الي بتنتظرني لين اخلص شغلي ...

اسما بدلع : ااااي حبيبي والله تعبت وجاني النوم وانت تأخرت كثير ماحسيت بنفسي الا وانا نايمه ....

سعود ضمها اكثر له وهمس بصوت رايق: عادي حياتي مخطط امس يصير ننفذه اليوم ...

بعدت عنه اسما وخبطته على صدره وجهها احمر: قوم خلينا نفطر احسن الاكل برد

سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه طيب طيب ...

دانة الكون
03-04-2013, 12:31 AM
عمــــــــــــــــــــر

كانت حياته روتينيه بكره نادر بيوصل وهذا الي مفرحه
خرج اكثر من مره مع فراس بس كون انه مايتذكر شئ ضل حاجز بينه وبين أي شئ يكون له صله بالعالم الخارجي...

جلس بغرفته وهو واقف عند الشباك ببجامه زرقاء كانت هديه من فارس في شئ بمخيلته هو الوحيد الي متذكره وهذا اعطاه امل ..

صورة طفله صغيره تبتسم له ......
نفسه يذكر من ذي الطفله ............
ايش علاقته فيهاا ....
معقوله بنته؟؟؟
معقوله يكون متزوج وعنده عائله ....طيب وينهم عنه
معقول ماتو ..او تركوه

تزاحمت الافكار براسه بشكل كبير سبب له صدااع
سمع صوت فراس ينادي عليه ويطلعه من سرحانه ...

فراس وانفاسه متسارعه: عمــــــــر عمـــــــــر

نزل من غرفته وهو مفجوع الوقت متأخر اكيد في شئ
خرج شاف فراس بوجهه وباين عليه في شئ مو زين صاير : نعم فراس خير وش فيك؟

فراس بخوف: عمر ابوي تعبان مدري وش فيه ..مدري وش اسوي

عمر خاف وركض مع فراس لغرفة ابوه شاف الشايب متمدد وفي حاله الـ لا وعي حاول يصحيه بس الرجال حالته صعبه صرخ على فراس: اتصـــــــــــــــــــل بالاســـــــــــعاف بســـــــــــرعه

انفجع فراس وراح ركض اتصل بالاسعاف بينما عمر يحاول يسعف ابو فراس بالي يعرفه وهو يدعي انو مايصير له شئ ..............................

في ربع ساعه وصلت سياره الاسعاف ونقلت فراس وابوه ومعهم عمر للمستشفــــــــــــــــــــــــــــى ............................................








**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************









بالمستشفــــــــــــــــــــى ...

كان فارس بغرفه العمليات اخذو وقت طويل لحد ماخرجو الرصاصه من جسده بس كانت اصابته مو خطيره بشكل عام ...

رغد ماهدا لها بال ولا ارتاحت لحد ماطمنها الدكتور بنجاح العمليه
حاولت تكون قويه بس ماقدرت ...تضل انثى ضعيفه مهما قست قلبها ..مهما تجلدت بشده الرجال ...
تبقى بداخلها مجرد انثــــــــى تحتاج لرجل تحتمي بجناحه ..........
وهذا كان احساسها تجاه فارس...
تشوفه حاميها والوحيد الي مهتم لامرها مو استغلال ....
من محبه وثقه متبادله ...

دخلت الاستراحه صلت وجلست تدعي بتضرع وخشوع
دعاء مذنبه...راجيه ...مستغيثه
مذنبه... بحياتها لتقمسها دور يخالف فطرتهاا ...
راجيه.... السماح من رب كريم ورحيم ...
يعلم مافي نفسها وما هي نواياهاا .....

مستغيثه لما اصابها واصاب فارس من اذئ





رغد.. يارب يارب اشفيه يارب لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير .
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك
التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
..........................................




دعت بكل الادعيه الي تعرفها سمعت صوت بره خرجت وهي على امل ان حاله فارس استقرت شافت الدكتور واقف ومعاه ابو فارس ركضت ناحيتهم بعد ماجففت دموعها وصلحت شكلها بالمرايه لان مكياجها بدا يزول .......

وقفت جنب ابو فارس الي شافها وطالع للدكتور وباين عليه القلق والخوف .
ابو فارس: دكتور طمني كيف حالته ؟

الدكتور: تطمن ياعم حالته تمام

ابو فارس بلهفه: طيب نقدر نشوفه ...!

الدكتور: تقدرون تزورونه الصبح الحين خلوه يرتاح العمليه كانت متعبه وصعبه ولازم يرتاح ...

ابو فارس :ان شاء الله مشكور يادكتور

الدكتور: واجبنا

مشى الدكتور وتركهم ونايف ساكت "التفت ابو فارس له " : نايف وش صار بالضبط احكيلي كل شئ ...

نايف تنهد : ان شاء الله عمي انـ............................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............ وهذا كل الي صار ..

ابو فارس تنهد: لا حول ولا قوة الا بالله يارب ارحمنا برحمتك

نايف ربت على كتفه في محاوله للتخفيف عنه : استهدي بالله ياعمي هذا قضاء وقدر والله اذا احب عبدا ابتلاه اصبر ان الله مع الصابرين واحمد الله انو جات على كذا وشوف عيالك الحمدلله كلهم بخير وسلامه ...

ابو فارس: الحمدلله الحمدلله ....اللهم لا اعترض على حكمك
مشكور ياولدي الله يجزاك بالخير على وقفتك معانا باازمتنا ..

نايف بصدق: ولو ياعم انت بمكانه الوالد الله يرحمه ويطول بعمرك

ابو فارس بحنان :وانت ولدي يانايف ولدي....ااااه الله يرحم ابوك جاب رجال لو كان عايش كان بيفتخر فيك ...

نايف بنبره حزن: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ....

ابو فارس:امين ... اجل مادام تطمنا على فارس انت روح وارتاح شكلك تعبان مره وملابسك دم وانا بااجلس معاه

نايف بسرعه: لا يااعم ماابي اروح لين اشوفه بعيني واتطمن عليه روح انت وارتاح اكيد عمتي قلقانه واكيد تبي تشوف بنتك

ابو فارس: بس..

نايف: يالله ياعم فارس مابيصحى الا الصبح وانا واحد فاضي ماعندي احد يسأل عني او ينتضرني اما انت في عيالك وخالتي ام فارس
روح انت وارتاح وطمن اهم بيتك وانا هنا ان صار شئ لا قدر الله اكلمك

ابو فارس اقتنع : مثل ماتبي ياولدي والله يجزاك الف خير على طيبك واخلاقك .. يالله اجل في امان الله

نايف: مع السلامه ....

خرج ابو فارس وهو متطمن ومرتاح لوجود نايف مع ولده وفي باله موال جديد ناوي ينفذه بس تهداء الاوضاع شوي ....
توجه لبيته ونفسيته مرتااحه والابتسامه على محياه ....

اما رغد جلست فالاستراحه وهي مصدعه بس ماراح ترتاح لحد ماتطمن على فارس اتصلت على افنان بس ماردت عليها جات على بالها مرام واتصلت وكمان ماردت عليها طفشت وركزت راسها على الكرسي وغابت في غفوه ترتاح من الالم براسها متجاهله الم قلبها الي ماانتهى من الالم لسه يذوق مراره فرااق الاحبه ......................

دانة الكون
03-04-2013, 12:31 AM
صباح يوم جديــــــــــــــــد

بيـــــــــــــــت طــــــــــــارق

الجو كان جدا هادئ ام طارق بالمجلس جاراتها زاروهاا وفطرو عندهاا وهي استقبلتهم بمحبه وتعرفت على كل وحده فيهم .....

اما مرام نايمه كعادتهاا تعب الرحله لسه ما راح انا تفكيرها كان كله بخطبتها لخالد وبقراره نفسها اتخذت القرار الانسب....

غرام بغرفتها تستعد للروحه لمدرستها الجديده بعد ماسجلها طارق بمدرسه قريبه من البيت .....ونفس الحال عند نواااف...
توجهو الاثنين لمدرستهم بهمه ونشااط وحماس يختلها رهبه وقلق لاجواء جديده وناس جدد......

اما طـــــــــارق اتصل على عبدلله وعرف انو ماراح يجي الشرقيه الا بعد فتره لانو عندو شغله ضروريه لازم يسويهاا وكلم خالد الي كان بطريقه راجع لبيته اما فارس فااتصل لكن جواله خارج الخدمه .............
خرج من البيت وراح للاستراحه كانو كالعاده يتجمعون فيها الصيع والبنات ويشربون من السم الي بيدمرهم <الله يهدي الجميع >...
دخل سلمو عليه كلهم وجو عنده بنتين يتميلحون عنده ...

وئام وهي تنفخ دخان سجارتها فالهواء وذراعها على كتفه : هلا طروق لك وحشه من زمان ماشفناك لي الغيبه ...

طارق بروقان: كان عندي مشاغل بس من اليوم راح تشوفوني دايما

بسمه:وااااااااااااو لا تقول استقريت خلاص

طارق: ايوا خلاص استقريت هنا .....الا وين الشباب مااشوف احد هنا؟

وئام: اذا قصدك خالد وفارس ماصارو يجون من زماااااااااااااان ماشفناهم بس قبل كم يوم جا فارس ومعه واحد كششششخه وماجلسو ولا دقيقتين وخرجو وبعدها ماشفناهم ...

طارق: غريبه !!!

بسمه: خالد سمعت انه مسافر مره وحشني الدب ..صار مايرد على اتصالاتي ولا شئ ...

طارق ضحك بقوه:هههههههههههههههههههههههه خالد خلاص ياحلوه ترك العب وبيتزوج ..انسيه وشوفي الحلوين ياكثرهم

بسمه بخيبه امل: خساره راح افتقده ..الا من بيتزوج ...

طارق برفعه حاجب: مو شغلك ...

طارق وقف فجأه ودف البنتين وهو يشوف وجه يعرفه ومن زماان عنه قرب منه يبى يتأكد اذا كان هو فعلا : راكـــــــ ــــــان

التفت له وهو مكشر وبيده كاسة وبلسان ثقيل: نعــ ــــم

طارق ماكان مصدق راكان كان زميله بالدراسه ماشافه من حوالي سنتين بعد مات ابوه انشغل عنه ونسي وجوده تماما وهو ماصار يجي على استراحة طارق ولا اتصل عليه ....

طارق بدون تصديق: راكان هذا انت؟؟؟ من زمان عنك يارجال وين الغيبه ذي كلهاا ..

راكان بتعب حقيقي: تعباااااااااااااااان ياطارق تعبان ..

طارق حس انو مو على بعضه مسكه من كتفه وسحبه للداخل فوحده من الغرف دخله ودخل وقفل الباب ...

راكان بدون وعي:ههههههههههههههههههه افتح الباب يا xxxxxx

طارق حس بقرف وهو يشوف حالته سحبه للحمام وشغل الدش على راسه بالعنيه يبغاه يصحى ...

راكان وهو غرقان مويه جسمه يرتعش من البروده وطارق شاد عليه عشان مايتحرك : اااااااااااااااااااااااااااااا بررررد وججججع بعد

طارق: انت اصحى اول

شوي شوي بدا راكان يفوق على نفسه وهدء وهو يشوف عيون طارق الي مركزه عليه ...

طارق بحده: ها كيف تحس الحين؟

راكان بهدوء: احسن احسن ..بعد بااخرج

طارق بعد عنه وخرجو من الحمام "اعزكم الله" جلس راكان وحط يده على راسه بتعب ...

طارق: ماتوقعت اشوفك ثاني اختفيت فجأه ورجعت فجأه ...

راكان تنهد بضعف تنهيده طويله: اااااه ياطارق مالي غير هالمكان مهما بعدت كنت عارف اني باارجع له بيوم

طارق بنظرات حيره وبنفس الوقت اندهاش: طيب اخبارك...وين الغيبه وكيف عشت السنتين الي فاتت؟

راكان: مافي جديد توظفت وعايش بشقه ايجار ..ههه وعندي شله اقابلهم بوحده من الاستراحات بس ماافكر اروح لهم

طارق احتار حاس انو راكان مو على بعضه : انت عندك سالفه ...اول شئ وش ذكرك فيني ....
راكان وش فيك ؟؟

راكان............................................. .................


بمدرسة غرام
اول يوم دراسه لهاا

كانت حاسه بملل فضيع بعد مابعدت عن مشاعل هي ماكانت تكن لها حب فعلي او حقيقي كانت مجرد نزوه او تضيع وقت وقتل الفراغ العاطفي الي عاشت فيه ومالقيت الدواء الا عند مشاعل ...
اما الان رجعت لدوامه الملل والفراغ املها الوحيد تندمج مع مدرستها الجديده وتلقى صاحبه تعوضها عن مشاعل عاطفيا
والاهم تلقى شله مثل شلتها هناك "شله الخرابه"..

هذا كان تفكيرها "المريض"
في هذا الوقت كانت لسه تدخن وصار عندها مثل الادمان او شرب الماء حاسه بااحتقار اختها لها والمسافه الي بينهم حتى نواف مع قرب اعمارهم من بعض بس بحكم انو ولد ماكان قريب منها.....
وطارق ابعد شخص لها بالبيت ..
حتى طلال الي كان حنون معاها راح وتركها وهو زعلان منها ...
وابوها خيب املها وكان السبب بالي هي فيه وبشتات اسرتها ...
حاجز علاقتها باامها الي مهما انهد يبقى له اثار ..

مابليد حيله عارفه انها ماراح توقف ابدا مهما حاولت هي انغمست وانتهى امرها ولا تقدر تخرج نفسها ...

مشت تتفرج على المدرسه الجديده وشافت نظرات البنات لها وهمساتهم وهم يطالعونها معظم النظرات كانت اعجااب وهذا شئ مو غريب لان غرام مملوحه جسمها مليان شوي بس بشكل حلو وانثوي جمالها عربي اصيل وبالاخص عيونها ..
طنشت وجلسن بزاويه وحطت شنطتها ...
طلعت المرايه والكحل وشنطة التجميل الصغيره وجلست تتكحل كحل نيلي وروج بينك وكملت تجميل بنفسها ...
فتحت اول ثلاث ازارير من مريولها المدرسي وشمرت اكمامها بانت مجموعه الاساور والسلاسل الي بيدها طلعت عطرها وبدت تتعطر بكثافه وكأنها بتخلص العطر كله ...!!
عدلت شعرها المتموج ورفعته على فوق عدلت القصه من قدام وخلت خصل نازله منه بشكل حلو...

سمعت صوت جرس الصباح يعلن عن الطابور "الاصطفاف الصباحي"
في دقيقتين اصطفو البنات طوابير على حسب الفصول العدد كان كبير والبنات اشكال والوان في منهم عاديات جدا باين عليهم
بنات للدراسه "فقط"..
وفي منهم مثلها شياكه ودلع ومتفننين بالبس
والشعر والميك اب ...
واخيرا الفئتين المثيرين للفضول والاشمئزاز المسترجلات والايمو

وقفت اول ماشافت المدرسات حضرو والمديره ووقفت باصفها بعد ماسألت عنه وقفت جنب بنت نحيفه مره وبشوشه وباين بملامحها برائه مع انها من البنات المهتمين بالشكل اكثر من أي شئ ..
ابتسمت لها ووسعت لها مكان ..اعطتها غرام نظرات تعالي ووقفت بدون ماترد الابتسامه ...!

انتهت الاذاعه المدرسيه وتوجهت الصفوف لفصولهم مشت معاهم بس مادخلت الفصل جلست بره وهي تتفرج على الماشين وشنطتها بيدها ..قربو منها بنتين من بينهم البنت النحيفه ...

افراح باابتسامه لطيفه:مرحبا انتي جديده هنا ؟

طالعتها غرام وهي رافعه حاجب بس فجأه غيرت وقفتها ونظرتها بنظره مبتسمه وهي براسها موال صافحتها بااطراف اصابعها: اهلين ..ايوا هادا اول يوم دوام لي ...

لجين:هلا فيك انا لجين وهذي افراح

غرام: اهلاا انا غرام..

افراح: اهلين غرام نورتي المدرسه..بس شكلك مو من هنا ؟

غرام: ايوا انا كنت بجده وانتقلنا هنا امس ...

افراح ابتسمت بااعجاب بشكل غرام: اها طيب خلاص اعتبرينا صاحباتك من اليوم احنا شله انا ولوجي واموله ورورو واذا احتجتي اي شئ او عندك أي سؤال احنا هنا

غرام بمجامله: شكرا اكيد

جات استاذه الانجليزي بذا الوقت ودخلتهم الفصل ونظرات غرام مانزلت من عليها !!!!!

دانة الكون
03-04-2013, 12:32 AM
طـــــــــــــلال هديـــــــــــــــل
كانو منشغلين بالدراسه طلال عنده امتحانات وبعد كم يوم يخلص وهديل نفس الشئ وينزلون المملكه البزران نايمين وهذي فرصتهم يدرسون ....

هديل وهي لابسه نظراه طبيعه منزلتها على خشمها وتنافخ بملل : اوووووووووووووف والله صعب ايش التعقيد ذا

طلال وهو لابس زيها نظاره للقراءه نزل نظارته وطالعها: لا تعلين صوتك ماصدقنا ينامون ..

هديل بطفش: والله طفشت مو راضيه افهم شكلي بااجيب العيد فالاختبار

طلال جلس متربع مقابل لها وهي منبطحه على السرير ورافعه رجولها فوق
طلال قرب منها : ايش الصعوبه عندك وريني يمكن اساعدك

هديل ورته صفحه كلها انجليزي وفيها مخططات كثيره وبدا يقراها ويحط ملاحظات عندهاا

هديل طالعت وش يكتب : انت وش تكتب

طلال وهو منسجم مع الكتاب: لا بس بااشر لك على الاشياء المهمه وابسط لك الجمل لانها بلغه معقده شوي وصعبه ...

هديل تثاوبت : ااااااااااااه والله جاني النوم ليتني ماكملت مره تعب

طلال بجديه: لا بالعكس حلو انك كملتي بكره تنبسطين لما نتخرج ونرجع المملكه بكل فخر بالشهادات انتي البكلوريوس وانا الدكتوراه ان شاء الله

هديل نقزت فوجهه: وانا كمان ابغى اخذ الدكتوراه

طلال: اجل شدي حيلك وخلصي فالوقت المناسب ووعد اجلس معاك لين تاخذين الماجستير والدكتوراه كمان ..

هديل ابتسمت بفرح : جـد حبيبي

طلال ضمها بحب : اكيد حبيبي وتصيرين الدكتوره هديل ناصر الـ...... زوجة الدكتور طلال محمد الـ....

هديل ابتسمت وهي تتخيل نفسها: اللــــــــــــــــه تصدق والله شئ حلو

قطع عليها صوت صياح عبدالعزيز فجأه

طلال بضحكه :هههههههههههههههه والاحلى تقومين تمسكين ولدك الحين

هديل:هههههههههههههههههههههههههه شفت كيف بس يوم تحمست ادرس صحصح النذل

طلال مدد يديه بكسل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه اطلعي انتي وبزرانك وخليني اخلص ورايا اختبار مهم وشغل فالفتره المسائيه ولازم ارتاح

هديل بدت تتحلطم وهي شايله عزوز : مااقدر امسكهم الاثنين سم الله عليهم يصحون سوا وينامون سوى ساعدني حتى انا عندي اختبار...

طلال تأفف بتعب: ياليييييييييل ابو لمبه طيب هاتي ليونه انيمها وخلي العفريت ذا معاك ..

هديل: بسم الله على ولدي مو عفريت ..

هديل شالت عزوز وجلست على السرير حطته عند صدرها وبدت ترضعه وطلال شايل ايلان ويدور فيها فالغرفه عشان تدوخ وتنام <خخخخخخخخخ

وقضو اليل يسكتون اطفالهم لحد مانمو بعدها نامو الاثنين من التعب وهم يرجون انهم يصحون بدري يمكن يراجعون كم كلمه وهم مخططين يخلصون امتحانات ويرجعون المملكه مده اسبوع ...
فعلا حسوو بطعم الامومه والابوه والمسؤليه الصعبه وفي نفس الوقت لذيذه وجميله .....









**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************







المستشفـــــــــــــــــــــــى

**بشاير**
حالتها تحسنت الجسديه تحسنت تماما وتقدر تخرج من المستشفى
اما حالتها النفسيه كانت تعبانه وباين بوجهها ..
من بعد ماراحت لاياد وشافت حالته حست بالدنيا فرااغ قدامهاا
تمنت بس شئ واحد انو يصحى عشان تعترف له بحبها
مو متحمله حاسه انها السبب بالي صار له
في نفس الوقت ولهانه عليه وتبى تكون له حتى لو ماحبها ...

ابوها خبرها عن حالة اياد وكانت هادئه الي استغرب من هدوءها ابوها وام اياد وام هديل وتوقعو انها تعبانه عشان كدا ماانفعلت .....

اتصلو عليها اسما وسعود وهديل وطلال يتطمنون عليها لان الامتحانات بدئت ومايقدرون يزورونها يادوب يالحقون الدراسه...
اما هي واياد قدم لهم ابو بشاير اعتذار لهذا السمستر وطبعا صار كل شئ بسرعه مع واسطته القويه ...

انضم لهم شخص جديد فالمستشفى كان خال اياد حازم جا من الشام بعد ماعرف الي صار كان واقف مع اخته ويحاول يقويها تعرف على ابو بشاير وبشاير والمه لما عرف ايش صار وكيف كان الحادث..

اما غرفة العنايه التي ينام فيها اياد كانت امه وخاله وعمه واقفين بره ويطالعو من القزاز ..
"ام اياد شاميه اصيله من بعد زواجها باابو اياد مارجعت عالشام ضلت مع زوجها وابنها لحد مامات زوجها وحتى بعد مامات ضلت ببيتها تربي ابنها وتشتغل لحد ماكبر وصار شاب يعتمد على نفسه واخوها وامها يزورونها بالاجازات حتى صارت تتكلم خليجي وشامي وايطالي من كثرة الاختلاط بالناس .."

نزلت دموع ام اياد بالم هذا وحيدها بعد ماكان زي الورده بعز الشباب والصحه الان ممدد كالاموات بكل سكون والاجهزه تغزو جميع انحاء جسده...

حازم لاخته وهو شفقان على حالتها:اصبري يااختي الله كريم وان شاء الله بيقوم بالسلامه انتي توكلي على الله

روز:مابقدر شوف ابني بهالحاله قلبي بوجعني عليه

حازم: لا تحكي هيك الدكتور بيقول انو في امل واحنا كلنا بجنبه

ابو بشاير: توكلي على الله ياام اياد انتي قويه وصبوره

روز حست انها انهارت من الضغط عليها: الله يشيل من عمري ويحط بعمرو ااااااااااااه ياابني وياحرقت قلبي عليك

حازم ضمها لصدره يهديها بحنان اخوي مع انها اخته الكبيره بس بذي المواقف مو مهم العمر المهم نلقى صدر حنون يوقف معنا ويحس فينا ويضل بجنبنا لحد مانتجاز الازمه ....

في هذه الاثناء كانت بشاير تراقب من بعيد حزنت لما شافت ام اياد بحالتها والي وجع قلبها الشخص الي بالداخل طريح الفراش مو حاسس بااي شئ من حوله الا صوت الاجهزه .......................

دانة الكون
03-04-2013, 12:32 AM
مستشــــــــــــــــــفى ولكن بمملكتنـــــــــــــــــــــــــــا

دخلو ابو نادر بالنقاله بيسعفونه لان حالته خطيره يادوب يلحقو عليه فراس كان خايف وعمر يهدي فيه والتوتر كان الشعور الي يتملك الاثنين ....

دخلو ابو نادر وظلو فراس وعمر بره ينتظرون وش بيصير على ابو نادر حس عمر ان فراس متوتر وتعبان ومن تنفسه الحاد باين عليه اول مره يصير فاابوه كذا ..
وقف ومسك كتفه: فراس اهدا ابوك مافيه الا العافيه ان شاء الله شكله ارتفع عنده السكر والدكاتره بيحلونها انت توكل على الله

فراس والدموع تلمع بعينه يحاول يخفيها: توكلت على الله
عمر اول مره اشوف ابوي كذا انا خايف يصير له شئ

عمر: لا تخاف خير ان شاء الله اسمع انا باانزل تحت في كافيتيريا قريبه بااروح اجيب قهوه يصحصحني تبي اجيب لك معي ؟

فراس: اوكي جيب لي كابتشينو ..

عمر: من عيوني
نزل عمر للكافيتيريا ...

وبالقرب منهم كانت رغد مركزه راسها على الكرسي وفيها نوم بس قلقها على فارس مطير النوم من عينهاا ...
حست عيونها بدأت تتقفل من حالهااا
لها يومين مانامت ابدااا
اولا ضياع امل
وتدويرهم عليها
سهرها على فارس لما كان مريض
خروجها مره ثانيه لاستكمال البحث
توتر اعصابها وهي بمواجه مجرمين خطيرين
رئيتها السلاح مصوب نحوها
واخيرا اصابه فارس وجيتهم على المستشفى .....وماذا بعد ؟

جسمها كان يأن من التعب والالم محتاجه راحه طويييله وقفت تجيب لها شئ منبه ياشاي
ياقهوه لعلها تقاوم وتجلس الكم ساعه الي بقيت على الصبح...
نزلت للكافيتيريا بهذه الحظه ....

كان المكان مزدحم بالناس دخلت بينهم لحد ماوصلت للبائع طلبت واحد كبتشينو كبير
وجلست تنتظر لحد مايسووه لها ..

ناظرت حولينها بملل مجموعه شباب على طاولات واصوات ضحك واطفال ورجه .. لفت انتباهها جسد شخص كان معطيها ظهره نفس هيكل جسدها كأنه انعكاسها فالمرئاه بااستثناء ضخامته شوي ....والاهم باين بس جزء من وجهه وشعره وهو واقف بعيد فااخر المحل ... دققت النظر فيه وهي مو مصدقه "مو معقول ..انا اتخيل شكلي من التعب "

فركت عينها تبي تتأكد من وجهه الي تشوفه ..نسيت طلبها للكابشينو والرجال كان يكلمها وهي عينها على الواقف بعيد ..

بدون شعور منها مشيت بااتجاهه بسرعه تبي تلحق عليه بس صدمت بجسد وطاحت ...

و................................................. .........











**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************








بيــــــــــــــــت اشواااق

وصلت رنا لبيت اشواق ودقت الجرس فتحت لها الشغاله ودخلت كان فيصل موجود بغرفته ومادى انها جات ..

توجهت مباشرتا لغرفه اشواق ودقت الباب سمعت صوتها يقول ادخل ...
فتحت الباب ودخلت بس دهشها شكل اشواق وصدمها بنفس الوقت !!

كانت متمدده على سريرها لابسه قميص عادي وحولين عيونها هالات سودا وشعرها منفوش شكلها غير غير عن البنت الي مهتمه بنفسها وبشكلها حتى عظام خدودها برت من النحف ..!!

اشواق اول ماشافت رنا دخلت جلست وهي متفاجأه ماتوقعت ان رنا تزورها لانها لها فتره مطنشتهاا وماترد على اتصالاتها ورسائلها...

قربت منها ووقفت اشواق ونظراتها ضايعه ماتبى تحط عينها بعين رنا حاسه بالخجل ...مهما كان رنا مالها ذنب ابدا بكل الي صار ...
ليش تحاسبها لان اخوها حب غيرها ...ايش ذنبهاا...

رنا بنظرات مفجوعه من شكل اشواق: يابنت اشفيك ...ليش وجهك كذا ..

اشواق بصوت خفيف: اهلين رنا تفضلي اجلسي

رنا بصوت صارم : ماراح اجلس لين اعرف ايش صار لك ..اتصل وماتردين ارسل وماتجاوبين ولا حتى اشوفك فالجامعه ممكن اعرف ايش صار لك فجأه علي ..؟

اشواق تنهدت ورفعت نظرها لرنا وطالعتها بنظره حزينه منكسره هزتها :اسفه بس نفسيتي تعبانه شوي

رنا: تعبانه من ايش ..طيب ليش ماطمنتيني عليك لاتردين على اتصالاتي ولا رسائلي حتى بالجامعه مااشوفك ..اشواق ايش مغيرك

اشواق جلست على الكرسي وغمضت عيونها بالم: رنا انا تعبــــــــــانه تعبــــــــــــــــــــــانه

رنا جلست جنبها وحوطت اكتافها : سلامتك من التعب حبيبتي تكلمي ايش مضايقك ومتعبك احتا صاحبات مالنا الا بعض

اشواق : رنا بااسألك سؤال وجاوبيني بصراحه

رنا استغربت : اسألي

اشواق: لو اكتشفتي بيوم من الايام ان فيصل يخوونك او يحب وحده ثانيه وش بتسوين ..

رنا وقفت وشهقت: الله لا يقوله ..والله اموته واموتهااا واموت نفسي "سكتت تستوعب انو اشواق اخته " اسفه شوقه لا تزعلين بس انتي ليش تقولين كذا يابنت ..

اشواق نزلت دموعهاا وبدت شهقاتها تعلى: رنا ليش ماقلتي لي ان يزن يحب رغد ليش

رنا انصدمـــــــت : اشواق من قال لك

اشواق: مو مهم من قــــــــال المهم انه يحبها هي ليـــــــش خبيتي عني

رنا: اشواق انتي فاهمه غلط يزن مايحبها ولا شئ

اشواق صرخت: لاااا تكذبين انا عارفه انه يحبها ولما رحنا الشرقيه اكيد راح عشانها

رنا حست بتشتت فضيع : اشواق صلي على النبي واذكري الله وهدي الموضوع مو زي ماانتي فاهمه روقي وانا افهمك ..

اشواق: لا تحاولين تقنعيني انا عارفه انه يحبها وهي مو داريه عنه عشان كذا تزوجني انا

رنا: والله يزن يحبك رغد يعتبرها اخته صح كان يميل لها بس مايحبها صدقيني انا عارفته حتى قلقان عليك بسبب بعدك الفتره الي فاتت

اشواق"عشانه اخوك تدافعين عنه ":رنا الله يخليك انا تعبانه ومااتحمل اسمع كلمه عنه

رنا مسكت يدينها: اشواق لا تخلين شئ يفرق بينكم انتي تحبينه وهو يحبك ويقدرك ليش تخلين ماضي وراح يخرب عليكم

اشواق صدت عنها: لانه الماضي عمره مابيتغير وانا مااتحمل اعيش مع انسان يحن للماضي ويشوفه فيني

جات رنا تتكلم بس انفتح الباب وطلع لهم فيصل مبتسم : سلاام

اشواق+رنا:وعليكم السلام

مشى لحد رنا وضمها :وحشتيني ليش ماقلتيلي انك وصلتي

رنا ووجهها احمر بعدت عنه: قبل شوي وصلت

اشواق ابتسمت بالغصب وهي تطالع فيهم بعدها جلسو يشربو القهوه مع بعض وسكرو على موضوع يزن + اشواق ...............................









**********************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<**********************************************









بيـــــــــــت بو فارس

الجو كان متوتر بين تركي وامل بعد المشاداه بينهم على الدرج جلست هي وامها وخالتها مع بعض فالصاله وتركي معاهم وهذا الي ضايق امل تمنت تغطي وجهها عنه مو بس تتحجب ...

قاطعتها عن سرحانها كلام خالتها وامهاا
ام تركي: الحين جات امل واحسن شئ تخبرينها عن الموضوع الي قلناه خير البرعاجله والا

ام فارس: بس ياوخيتي اخوها مو موجود خليه لما يرجع افضل

ابتسم تركي بخبث وهو يشوف امل زي الهبله مو فاهمه شئ بينما هو عارف السالفه كلهاا ...

تركي: أي خالتي انا بصراحه مستعجل وابغى ارتاح من هالناحيه

امل طالعتهم : انتو ايش تتكلمو عنه

ام فارس وقفت : يالله ياجماعه انا رايحه غرفتي ارتاح "طالعت امل" امل تعالي غرفتي بتكلم معاك بموضوع مهم

امل: اوكي بس خليها بعد ساعه ونص بروح اريح شوي تعبانه

ام فارس: طيب حبيبتي

تركي وقف كمان : وانا خارج اشوفكم فاليل عندي مشوار

الكل: الله معك

ام تركي وقفت هي لما شافت الكل قام تقريبا: وانا بروح للريم اثرثر
معاها شوي ...

خرجو كلهم كل واحد للمكان الي يبغاه وكل واحد عقله بمكان ....

دانة الكون
03-04-2013, 12:33 AM
البـــــــــــــــــــــــــــارت الاربعــــــــــــــــ40ــــــــــــــــون





عند الغزال
خرجت هي واخوها وابوها للمستشفى يشفون حالة امهم الي على وشك الولاده غزل متقوقعه على نفسها بس حالة امها شغلتها عن التفكير ...
حتى موضوع اختفاء وانقطاع رنيم المفاجئ من حياتها بدون سبب احتل مساحه من تفكيرها تشغلها عن التفكير بطارق واحمد ومصيرها ...

وصلو على مستشفـى الـ............... ونزلو كلهم كل واحد شاغل باله شئ .
ابو عبدلله ... خايف على زوجته لان حملها بهذا السن خطير عليها ..
عبدلله... يفكر برنيم وخايف انها ترفض والاكثر من كذا خايف انها تكون حـــــــــــامل ..!!
غزل...كانت في عاصفه من الافكار ...تفكر برنيم وسبب تجاهلها لها
وتفكر بااحمد الي ماوقف اتصالات وهي سافهته وتفكر بطارق واهانته ...

وصلو لغرفة ام عبدلله ودخلو ...

كانت منسدحه ونظرها للباب باين على وجهها علامات الارهاق وبطنها باارز جدا ..

ابو عبدلله: السلام عليكم ورحمة الله

ام عبدلله بتعب: وعليـ ـكم السلام ورحمة الله وبركاته

جلس جنبها ابو عبدلله بعد ماباس جبهتها وحط الورد جنبها : سلامتك حبيبتي هانت
الحمدلله تحملي شوي

ام عبدلله: الله يسلمك

تقدمو عبدلله وغزل وسلمو على امهم وجلسو جنبها ..

ام عبدلله: كيفكم ياعيالي

عبدلله باس كفها: احنا بخير اذا انتي بخير ياست الحبايب

غزل ضمتها وحطت يدها على بطن امها: البيت فاضي بدونك يا ماما كلو من العفريت
الي جوا اكيد متعبك ويبى يخرج

ابو عبدلله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك

غزل:ههههههههههه بس اذا جا انا الي راح اتكفل فيه

عبدلله: وانا كمان امممم غزل انزلي للكفيتيريا تحت وجيبي عصير ..

غزل تكتفت: ليش ان شاء الله ماعندك رجول تنزل

عبدلله لوا فمه: افاا اكلتيني العصير مو لي لامي شوفي كيف وجهها تعبان "طالع ابوه يبغاه يسانده"

ابو عبدلله فهم: خلاص روحي ياغزل وجيبي لي معاك انا كمان عصير بارد حاس حلقي جف

غزل تأففت : يوووه طيب ليش مو عبدلله يروووح

ابو عبدلله :خلاص حبيبتي ادا تعبانه مو لازم

غزل فكرت شوي ووقفت: لا خلاص برووح ابغى اشتري ايس حاسه حلقي جاف انا كمان ..

ابتسم عبدلله ابتسامه خفيه: غزالي جيبي لي معاك نفسي باايس شكوليت

غزل "المتها كلمة غزالي كانت كلمة عبدلله": اوك يالله باي

خرجت غزل من الغرفه وهذا الي يباه عبدلله التفت لامه وابوه وطالع ابوه بنظرات فهمها بعدها طالع امه الي مو فاهمه شئ...

ام عبدلله : عبدلله في بفمك كلام اشوف من اول تصرف اختك

عبدلله باابتسامه واسعه: والله فاهمتني ياست الكل صح في سالفه ابي اقولها لك انا وابوي

ام عبدلله: قول اسمعك

عبدلله: واللهي هي اني اااااا اممممممممممممم اااااااا ابغى ..ااا ماادري كيف ابدا مممممممممم اااااااااااااا انااااااااااااااااا

ام عبدلله تثاوبت بطفش: ااااااااااهـ يالله تكلم والله جاني النوم

عبدلله طالع ابوه: يبه انت تكلم مو عارف اقول لها

ابو عبدلله بجديه: حبيبتي ولدك اخيرا نوى يخطب

ام عبدلله بفرح من قلبها : جــــــــــد كلللللللللللللللللللللللللللوووووويييي اااااااه يا بطني

ابو عبدلله انفجع منها: اشششششششششش ياحرمه احنا فمستشفى فضحتيناا انتي حامل مو زين لك

ام عبدلله :هههههههههه ايش اسوي من فرحتي مابغى ولدك يتزوج ..ها ياولدي من الي حاط عينك عليها والا تبيني انا اشوف لك وحده على ذوقي..

عبدلله بربكه: هاا أي انا ابي رنيم

ام عبدلله راحت ابتسامتها وتكلمت بتردد : يازين مااخترت بس انت تدري انها رافضه الزواج ..

عبدلله بثقه: انا ماابي الا هي خطبتها مرتين وهي بالثنويه وماعندي مشكله اخطبها كمان وانا متأكد انها بتوافق هالمره

ام عبدلله: والله اذا على البنت فهي بنت اختي ومابشوف احسن منها اكيد بس انا الي عارفته انها ماتبي زواج وياكثر خطابها وانت كمان خطبتها قبل وهي مصرة عالرفض

عبدلله : يمه انا خطبتها وهي جاهله خلاص هي بالجامعه وعاقله وفاهمه مو معقوله تضل بدون زواج ايش بيقولون الناس عنها وانا ولد خالتها اولى فيها من غيري

ام عبدلله بتحذير: بس في عيال عمها يمكن احد يبها

عبدلله بحده: رنيم لي انا وبس واذا مابتخطبونها لي ماراح اخطب غيرها

ابو عبدلله بهدوء: وافقي ياام عبدلله انا متفاهم مع ولدك اذا رفضته راح يتزوج بنت عمه منار بدون نقاش وهو موافق

ام عبدلله بقله حيله: اجل دامكم متفقين انا ماعندي أي مانع الله يقدم الي فيه الخير وانا بنفسي بااخطبها لك بس خليني اخرج من المستشفى

عبدلله باس راسها : الله يخليك ياست الكل

جاتهم بعد عشر دقايق غزل ومعاها العصيرات والايس .....................

دانة الكون
03-04-2013, 12:34 AM
طـــــــــــــــــــارق

بالاستراحه
كان جالس مع راكان وراكان بدا بسرد الي صار معه هو وناصر لما خطفو امل بعد ماضحك عليها بكلامه وحبسوها وطلبو فلوس من ابوها لان راكان كان باازمه ماليه وقال كل شئ حتى انه اطلق النار على نايف والطلقه اصابت اخو امل الي هو فارس ...
كل هذا وسط اندهاش طارق الي سكت وهو مصعوووق بالكلام الي يسمعه والي عمره ماتوقع يسمعه بيوم.......

طارق صرخ عليه وعيونه حمرااء زي الدم: ذبـــــــــــحته

راكان بدون اهتمام: مدري مات او لا بس الرصاصه جات بصدره وهقوتي انه مات منها

طارق وقف وعيونه حمرا من العصبيه مسك راكان من رقبته : ياحيوااان يا خسيس ذبــــــــــــحته

راكان تألم من مسكت طارق له: طارق اتركني كح كح اشبك كح

طارق ضربه على وجهه: ياحقيـــــــــر مالقيت الا فـــــــارس واختـــه
لو صار لفارس شئ والله مايفكك مني شئ

راكان دفه بمحاوله للدفاع عن نفسه لكن من دون فايده جسم طارق ضخم مقارنه مع جسمه الهزيل : كح كح كح انت وش دخــ ــلك كــ ــح كح بعد عني كح بموووت ...

طارق لكمه على وجهه بقهرر و رماه على الارض وتفل عليه: فارس صاحبي ياكلب... بس هين ياركـــــــان انا رايح اشوف الي هببته انت والزفت الي معاك وان جيت ماابغى اشوف رقعة وجهك هنــــــــــا استراحتــــي تتعذرك وان صار شئ لفارس ماتلوم الا نفســـــك سمـــــــــــعت !!!

راكان كان طايح ومتألم من لكمة طارق والدم يصب من انفه وفمه شاف طارق بيخرج من الغرفه : كــ ـل هذا عشــ ــان ولــ ــد الـ.........

طارق والشرر يتطاير من عينه: ولد الـ........... انت ماتسوى تراب رجوله ياكلــــــب تفووو عليك ... غبت كل الفتره ورجعت بسوواد وجهك يازباله انا الي يدوس لواحد من ربعي على طرف انهيه

راكان: ههه اجــل احنا الي كنـ ـا ربع من زمان الحين صار هو صاحبك وانا عدوك ... تفضــ ـله علي.. تذبحني عشانه .. تضربني

طارق : انا مو فاضي لك ولكلامك بروح اتطمن عليه ياويلك مني ياركان الزفت ان كان صاير له شئ ..

طلع بعدها طارق من الاستراحه وهو مووولع من راكان الي غااب ورجع بمصايبه والمشكله انو تعرض لواحد من ربعه ......................









************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************









امـــــــــــــــــل

راحت لغرفة امها بعد ما ارتاحت شوي وروقت بالهاا دقت الباب بشويش سمعت صوت امها تقولها ادخلي يا امل ...
دخلت وسكرت الباب وراها شافت امها جالسه عالسرير وبيدها ابره وخيط جالسه تخيط وتسلي نفسها ....

ام فارس: تعالي حبيبتي اجلسي جنبي

راحت لها امل وجلست جنبها حضنتها امها لصدرها : وحشتيني ماتدرين كيف خفت عليك

امل نزلت دموعها ودخلت راسها بحضن امها اكثر: والله كنت خايفه يا ماما "علت شهقتها" كنت بااضيع ااهـــــــ ـئ بـس فهد جاني

ام فارس نزلت دموعها وهي تمسك بنتها وقلبها ينزف: احكيلي كل شئ طلعي كل الي فقلبك حبيبتي انا هنا معاك ماراح اتركك ابدا

امل حكت كل شئ صار معها بالتفصيل ...
حكت الي سواه راكان بس ماقالت انها كانت متعرفه عليه عشان لا تطيح من عين امها ..
حكت لها كيف خطفوها وكيف حطوها بغرفه قذره..
كيف جا فهد وساعدها بااخر لحظه لما كان راكان سكران ...
وكيف وادها بيته واعتنى فيها وانو مااستغل ضعفها بالعكس كان جنبها ..
وافنان اخته ..
حست براحه نفسيه وهي تحكي لامها وهدئت ...

ام فارس جلست تحسس على شعرها وتلعب فيه وهي متمدده على رجل امها بدلال ...

ام فارس: الحمدلله عدا كل شئ على خير حبيبتي انتي ارتاحي الحين واهتمي بدرووسك الاختبارات كل مالها تقرب

امل وهي تفكر بفهد : ان شاء الله

ام فارس : صح ترى خالتك خطبتك لولدها امس

امل من سمعت خطبه قامت عن رجل امها وجلست مواجهه لها وهي عاقده حواجبها : ميـــــــن؟!؟!؟!؟!

ام فارس بجديه: تركي ولد خالتك فايزه خطبك ...

امل تكتفت :تريـــــــك الزفت ماغيره .... انا مو موافقه

ام فارس عصبت : طيب ليش وش فيه تركي ....رجال سم الله عليه وكمان ولد خالتك واولى فيك ليش رافضته .؟

امل ضحكت بسخريه: يمه انتي من صدقك انا اخذ تركي اول شئ كبييير عليا بعدين انسان فاشل مايشتغل

ام فارس بحده: من قالك هو اخر سنه وبيتوظف ان شاء الله ..بعدين من قال اني بزوجك الحين انتي لسه صغيره بس ملكه ..

امل وقفت: وانا ماابيه اخذ ابليس ولا اخذه

ام فارس عصبت: طيب ليييييييييش ابغى سبب مقنع

امل بجرءه : ولد اختك صايع وراعي خرابيط من يوم يومه كل بنات الشرقيه مرقمهم وعارفهم ...

ام فارس حاولت تهدئ الوضع وتمشي بالسياسه: حبيبتي كل الشباب كذا حتى اخوك كان يكلم بس ربي هداه وتركي نفس الشئ

امل: يمه انتي تقصين على نفسك لو كل عيال المملكه عقلو تريك مابيعقل يمه هذا انسان منتهي.. ما منه امل و مايناسبني لاا عمره ولا فكره ولا شئ

ام فارس :امــــــــــل لا تقولين كذا عن ولد خالتك

امل: يمه هذي الحقيقه انا ماغلطت اذا امه تبي تزوجه تدور غيري انا مسسسسسسستحيل اخذه واخليه يطيح بكبدي

ام فارس ماعجبها كلام امل وخايفه القطاعه تصير بينها وبين اختها : انا ماباخذ منك الجواب الحين انتي فكري على رواااق ويصير خير

امل توجهت للباب وهي خارجه قالت: لا تتعبين نفسك قراري مابيتغير لو اخر رجال على وجه الارض تركي ماباخذه قولي لاختك كذا ..

وخرجت قبل لا تسمع صراخ امها عليها ....

دانة الكون
03-04-2013, 12:35 AM
بيــــــــــــت ام طـــــــــــارق

الجو كان عادي جدا مرام مع البزران ونواف مع ربعه وغرام بغرفتها تسولف مع لجين والشله الجديده عالمسن ....

دخلت ام طارق لغرفة مرام لقتها جالسه وراما بحضنهاا ورامي يحبي فالغرفه ويلعب طنشت وجودهم وتوجهت لبنتها ..

مرام : هلا يمه

ام طارق: هلا حبيبتي اممم مرام نادي سينا خليها تجلس مع البزران وتعالي غرفتي ابغى اكلمك شوي

مرام نزلت راما من حضنها:ان شاء الله يمه ...سيناااااا سينااااااااااااااااااا

جات سينا بسرعه: نئم مرام

مرام: تعالي شيلي راما و رامي نوميهم

سينا : تيب

طلعت مرام مع امها ودخلو الغرفه وقفلو الباب بعد لحظات بدت ام طارق تتكلم : مرام طارق مكلمني اسألك عن رائيك بسالفه الخطوبه

مرام نزلت راسها بخجل : هو لحق و قال لك

ام طارق: اكيد قال لي واحنا بجده وبعدين الرجال مستعجل لازم نرد عليه بسرعه ها فكرتي

مرام رفعت راسها وركزت نظراتها بعين امها: بصراحه يمه ...انا فكرت وقررت خلاص ...انا مو موافقه!!!

ام طارق استغربت: طيب ليش مو موافقه ... استخرتي وماارتحتي والا في شئ بالرجال مو عاجبك

مرام بجرائه : بصراحه انا مو مرتاحه حتى قبل لا اصلي وبعدين الي خاطبني صديق طارق يعني بيكون نسسسسخه منه وانتي ادرى بولدك..

ام طارق حز بخاطرها كلام مرام اعن طارق : لا تقولين عن اخوك كذا وبعدين يابنتي هذا مو سبب للرفض ...اخوك مهما كان مايبى الا مصلحتك ومابيزوجك واحد مو زين بيضل اخوك

مرام وقفت: يمه انا مو بخاطري العرس والرجال مستعجل الله يسهل عليه واذا طارق متفشل منه يزوجه غرام ..

ام طارق : لا غرام صغيره عليه وهو محددك انتي بالاسم ..انا بقول لاخوك رئيك اليله والله يقدم الي في الخير يابنتي ..

مرام باست راس امها: امين يالغاليه يالله انا رايحه غرفتي تامريني بشئ

ام طارق: سلامتك حبيبتي الله يسعدك

خرجت مرام لغرفتها وهي مقتنعه انها اتخذت القرار الصائب بينما امها كانت شفقانه وتبى تفرح ببنتها بس شكلها ماحتفرح قريب ..........












************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************











بالمستشفـــــــــــى

ناظرت حولينها بملل مجموعه شباب على طاولات واصوات ضحك واطفال ورجه .. لفت انتباهها جسد شخص كان معطيها ظهره ويكلم واحد فتحت عينها على الاخير ...
نفس هيكل جسدها كأنه انعكاسها فالمرايا
بااستثناء ضخامته شوي ....
والاهم باين جزء من وجهه وشعره وهو واقف بعيد فااخر المحل ...
دققت النظر فيه وهي مو مصدقه
"مو معقول ..انا اتخيل شكلي من التعب "

فركت عينها تبي تتأكد من وجهه الي تشوفه وهو التفت بنفس الحظه
وصار قدامها وااضح تماما ..
نسيت طلبها للكابشينو وطاح المفتاح الي بيدها ... والرجال كان يكلمها بيعطيها طلبها وهي عينها على الواقف بعيد ..

بدون شعور منها مشيت بااتجاهه بسرعه تبي تلحق عليه
بس صدمت بجسد وطاحت ...

رفعت راسها وهي تحس بالم برقبتها طالعت بالي صدمت فيه ...
كان شاب معضل مد يده لها ..

الشاب : اسف اخوي ماانتبهت لك ..

رغد وقفت وعدلت شكلها : لا لا عادي اخوي حصل خير

لفت بعينها تطالع للشخص الي شافته لكن مالقيت له اثر جرت بسرعه للمكان الي كان واقف فيه
مو معقوول وين اختفــــــــــــــى ..

حست باانفاسها متسارعه وبدت تركض بالممرات تدوره لازم ماتضيعه لازم تشوفه لازم تتأكد
بس لا اكيد هو ؟؟ مافي غيره ...نفس الشكل مستحيل تشبه عليه
متــــــــــأكده مستحيل يكون خيال او هلوسه
تغلط بمليون شخص لكن هو لا
اكيــــــــــد هو

نفس الهيـــــــــــكل

نفس الشــــــــــــــكل

العيون ..الانف ..النظرات

حتى الوقـــــــــــفه

هذا اكيــــــــــــــــــــــــــــــد




<< نـــــــــــــــــــــــايف >> !!!









************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************

يـــــــزن

بعد مرور كم يوم على اخر لقاء جمعه مع اشواق حاول يبعد عنها فتره يبغى يرتاح ويصفي ذهنه من كل شئ ويخليها هي كمان ترتاح وتفكر بعقلها بجو هادئ بدون ضغط عشان يعرف يتفاهم معاها ..

جلس على على الكنبه ومتمدد عليها يرتاح وحط راسه بين يديه ..حاسس انو عائم في دوامه مو عارف شلون يخرج منها ..
جا بباله اخر لقاء معها ..
كيف كانت في حالة هستيريا ..
كيف تجرءت تقولها ببساطه..

ط
ل
ق
ن
ي


يزن طلقني .....ترددت الكلمه براسه اكثر من مره وكأنها قدامه وتقولها..
انت ماتحبني انا اكرهك
انا اكرهك
انا اكرهك

انت خاين
خاين
خاين

طلقني
طلقني
طلقني

حس اعصابه تفلت منو صرخ بدون وعي منه : انا مو خــــــــــــــاين
مو خـــــــــــــــاين




انا احبـــــــــــــــــــــــ ــــــــك




سمع صوت دق عند الباب صحاه من الي كان فيه ...
تعوذ من الشيطان جلس على الكنب بعد ماكان منسدح
مسح وجهه كان كابوس فضيع ...

اذا غمضت عينه يحلم فيها
وان سرح بخياله يتخيلهاا
حس انو عايش بكابووس وهو الضحيه ..
ايش غلطه ايش ذنبه ..مو عارف
ليش كل ماقال اخيرا ابتسمت لي الحياه
ترجع له المشاكل والمصايب والالام ...

شاف رنا جايه بااتجاهه سكت وعدل جلسته وهو يطالعها كانت الغرفه مظلمه
ومو واضح الا شعرها وظلهاا ..

يزن تنهد: هلا رنا في شئ ؟

رنا: ابغى اكلمك بموضوع مهم ....

يزن تثاوب بتعب: رنا والي يعافيك اجليها بكره حاس راسي يعورني وصداااااع ماسكني من اول

رنا بهدوء وجديه: مو مشكله اروح اسوي لك قهوه تصحصح لان الموضوع مهم مايتأجل ..

يزن حس ان عندها شئ : طيب خلاص سوي قهوه وتعالي غرفتي نتكلم على رواق اوك

رنا: اوك

خرجت رنا وراحت المطبخ وهي مو عارفه كيف بتفتح معاه الموضوع السالفه صعبه ووهقه كبيره اكيد بيعصب ان درى بس لازم يعرف ويحل المشكله قبل لا تكبر اكثر وتوصل للطلاق .......

جهزت القهوه على السريع وشالتها متوجهه لغرفة اخوها وهي تستعد تفتح معاه موضوعه مع اشواق ..
دقت الباب سمعته يقولها ادخلي ...
دخلت وسكرت الباب وراها ..
كان جالس على الكرسي وقدامه كرسي ثاني وطاوله صغيره ..
حطت تلاجه القهوه على الطاوله وصبت له فنجان ولها فنجان
وجلست امامه بهدوء والسكون يعم المكان ...

سكتو الاثنين كل واحد ينتظر الثاني يبدا بالكلام بدؤ يشربون القهوه ونظراتهم تحكي ..
قطع يزن الصمت بعد مرور 10 دقايق ...

يزن: ايش الموضوع الي تبيني فيه ..؟

رنا بهدوء قد ماتقدر : الموضوع مايخصني ..يخصك انت ..واشواق

تنرفز يزن من طاريها : اشبها اشواق ..كلمتك بشئ ؟

رنا بهدوء: ايوا انا رحت لها زي ماقلت لي عشان نتسلى انا واياها وسألت عن اخبارهاا بس الي صار شئ ما يسر..

يزن بتوتر : قولي الي عندك ..

رنا: انت تدري انها تبي الطلاق

يزن بدا يتنرفز: أي بس تحلم بالطلاق انا ماتزوجت عشان اطلق واسمع دلع البنات

رنا استفزتها كلمته "دلع بنات": وانت شايف انو السالفه دلع بنات بس ..

يزن : اجل ليش تبى الطلاق .. كانت موافقه من البدايه ومبسوطه وبدينا نقرب من بعض فجأه قالت ماابيك طلقني ..احنا نلعب مع بعض والا ايش ؟

رنا: لانها يافالح درت عن سالفتك مع رغــــــــــد ...

يزن انصــــــــــــــــــــــــدم
فتح عيونه على وسعهاا
حاول يتكلم .. يقول شئ
انلجم لسانه

رنا : قول شئ ..تكلـم

يزن غمض عيونه بيستوعب الي يسمعه ..
فتحها وطالع رنا صرخ فيها بقهر : ر رنا انتي ايش تقوليــــن .. من فين عرفــــــت .مـ مـــــن قال لها ...؟

رنا : ماادري سألتها قالت مو مهم كيف عرفت المهم اني عرفت وبس

يزن عض اصابعه وضرب الطاوله بقهر لفظ شتيمه ولف وجهه عن اخته

رنا حاولت تهديه لانو باين عليه معصب وجسمه متصلب من التوتر : يزن لا تتوتر احنا لازم نحل المشكله اشواق تحسبك تحب رغد للحين
عشان كذا تبي الطلاق ..تـقول مااتحمل اعيش مع انسان يفكر بوحده غيري

يزن بعصبيه: رنا انتي عارفه اني احبها.. رغد ماضي ليش مو راضيه تستوعب ليش تبي تخرب علاقتنا عشان مــــــــــاضي وراح

رنا بقهر: لانها تحــــــــــبك مو قادرة تنسى ..او تتجاهل الي عرفته
تحس انك مو لها .....انك تفكر برغد ويمكن تظن انك للحين تحبهاا .. وتزوجتها عشان تنسى بس ...

يزن شد على يد اخته واصر على اسنانه كأنه بذي الطريقه يدافع عن نفسه
: المفروووووض تثق فيني! ...كيف ...كيف... قدرت تفكر اني اخونها حتى بفكري اصلا لو اني لسه احب رغد ماكان تزوجتها هي! ايش الغباء دا ...وين عقلها ....!

رنا نزلت راسها :صدقني لو انا مكانها يمكن سويت نفس الشئ ...!

يزن بسخريه : عشان ماعندكم عقل تفكرون به ..

رنا طالعته وعينها لمعت بالم مكبوت ودموع متحجره : الحرمه ماتتحمل فكره انو في وحده غيرها تشاركها بزوجها ..حتى لو بفكره وعقله ..
كيف لو كانت تحبه !!!
انت لو شفت شكلها زيي كان تقطعت الف مره ولا تشوفها بذاك الشكل
اشواق صارت ميته مافيها حيااه
مو اشواق الي اعرفها..
اشواق ثانيه كئيبه وحزينه ومجروحه ...السهر باين عليها
ودوم شارده ..حتى نظرات عينها مافيها حياه ..
اشواق الفرفوشه المرحه المليانه حيويه ماعادت موجوده
صارت شبح ..يزن اشواق تحبك والحب معذبها ...
ومن حبها لك تغاار عليك ويمكن فاهمه ..ماتتحمل انك تحب غيرها
لا تلومها ..
هذا شئ مو باردتها ..

يزن وقف وهو يبى يشوفها كلام رنا عنها خلاه زي المجنون بيشوفها ويتطمن عليها ..ويمسح دمعتها الي هو سببها : انا رايح اتفاهم معاها

وقفت رنا ومسكته من معصمه : وين وين شوف الساعه ..الوقت متأخر تفاهم معاها بكره الحين تعوذ من ابليس و نام وريح راسك وبكره خير

يزن : وهو الواحد يقدر ينام ..ااه استغفر الله ..اعوذ بالله منك ياابليس
"تنهد تنهيده قويه" والله احبها يارنو وما اتحمل عذابها
والي محرق قلبي اني انا السبب فيه ..اااه يااشواق
خلاص انتي روحي غرفتك ونامي لا تخافين ما حطلع..

رنا وقفت وربتت على كتفه: اوكي تصبح على خير

يزن: وانتي من اهلوو

خرجت رنا وهي ترثي حال اخوها وعارفه بالي يدور بخاطره والي حاسس فيه بهذا الحظه ...
كانت شاهده على حالته لما كان يفكر برغد وكيف تعذب .... بهذا الوهم وبالنهايه قدر ينسى ويكمل حياته ..
والحين تزوج ويحب زوجته وزوجته تحبه وزواجهم قريب ..
بس شبح الماضي مو راضي يتركه ابدا وبيدمر حياته..

مابيدها شئ تساعده الا دعائها وتهديه النفوس..
توجهت لغرفتها وبدلت ملابسها ارسلت مسج لفيصل انو يصحيها الصباح وحطت راسها ونامت .............

دانة الكون
03-04-2013, 12:35 AM
الشــــــــــــــــرقيه
المطـــــــــــــــــــار

وصل المطار بعد غياب كم يوم بس بالنسبه له حسها شهور طويله .. مشتاق لبيته ولابوه ولامه ربعه وحتى شغله .. والاهم متلهف لقرار مرام المنتظر ومتفائل بموافقتها ...........! <لا تفرح كثيرا ايها الخالد ...

اول ما عتبت رجله ارض المطار اتصل على ابوه وطمنه انو وصل بالسلامه واول من خطر بباله بهذه الحظه
صديق عمره ..فارس,,

اتصل عليه لكن الرقم مقفل ..استغرب مو من عاده فارس يقفل جواله ؟! حس انو في شئ ورى السالفه ..وقلبه مقبوض
اتصل على عبدلله وطمنه انه وصل وبعدها دق على طارق
بس الي زاد شكوكه وحيرته انه طارق اعطاه مشغول!!!!!!

قلبه مو متطمن ابدا ..كأنو حاسس بالمصيبه ...

اخيرا تذكر انه معه رقم نايف ..واكيد نايف يعرف وين فارس بحكم علاقتهم الي زادت خلال الفتره الماضيه ...
اتصل عليه ورن الجوال كم مره لكن ماحصل رد ..

تنهد من قلبه وتوجه لبيته وهو ناوي يعيد الاتصال بفارس ونايف والشباب بعد مايريح شوي وياخذ شاور دافئ.....

دخل بيته بهدوء شاف اخته طيف الملاك فالحديقه جالسه فالارجوحه وتتمرجح راح لها وباس راسها وضمها بحنان اخوي ..ابتسمت له بسعاده..

خالد بحنان: وحشتيني

اشارت له بلغة الاشاره انه هو كمان وحشها وقالت بنفس الغه احبك..

ابتسم بحزن لحالهاا كانت ماتتكلم يتواصلون معها بالاشاره او انها تكتب كلامها بدفتر ....

طلع من الشنطه الي معاه علبه فيها هديه بسيطه لها ودبدوب صغير مكتوب عليه حروف اسمها ومدها لها
ابتسمت فرحاانه بالهديه واخذتها وباست خده ..

دخل بعدها وتركها تلعب وتكتشف هديتهاا .......وهو متوجه الى جناحه ليرتاح من التعب ....

بعد ساعه ونص خرج من الحمام الله يعزكم وعلى راسه منشفه صغيره وقطرات المويه عالقه بشعره ...
لبس شورت وتيشيرت مريحه وخفيفه وتمدد على سريره
كان خالد مسترخي على سريره وهو منتعش بعد حمام دافئ ومريح ..

مد يده لجواله واتصل على نايف على امل انه بيرد عليه

رن الجوال فتره وكان فقد الامل انو يلقى أي رد

بس قبل لا يفصل سمع صوت يرد عليه :الوو

خالد: الوووووووووو نايف انا خالد

نايف: هلا خالد معليش ماسمعت الجوال لما اتصلت اول ..

خالد: لا مو مشكله الا بسألك انت وين وفارس معك ؟!

نايف:............................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............................................














************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************












بيت ابو فارس..

رجع ابو فارس بيته وكلم زوجته ..حكى لها كل شئ صار وعن فارس وعمليته ..بكت خوف والم نسيت حتى سالفه خطبه امل ..
اصرت تروح المستشفى وتشوف فلذه كبدها ..بس زوجها منعها وطمنها انو بخير ووعدها انها تروح بكره تشوفه ..

اما بالنسبه لامل..
اتصلت على افنان بس مالقيت رد منها ..فتحت كتبها وبدت تذاكر وتحل واجباتها ..اتصلت على لجين وسألتها عن الي فاتها ولجين حكت لها كل الي صار بغيابها وعن الطالبه الجديده الي انضمت لهم ....
بعدها قفلت منها وبدت تذاكر بااجتهاد تسترجع الي فاتها تبي توفي بوعدها لفهد باانها تجيب نسبه ترفع الراس ...

الريم ..
كانت داخله موقع شات على النت تسلي نفسها وتنبسط شوي تعرفت على شاب اسمه سمير وعجبتها السوالف معه
وجلست ليلها كله على الاب توب.....

تركي..
رجع بااخر اليل بعد مافلها واستانس كان ناوي يطفر باامل بس مافحاله اجلها لبكره ..راح غرفته ونام ...

دانة الكون
03-04-2013, 12:36 AM
ايطــــــــاليا

بالمستشفى ...
اليوم خروج بشاير بعد ماتاكدو من سلامتها تماما اما اياد فلا زال غائب عن الوعي مع وجود علامات على تحسن حالته للافضل وامل مرسوم وهذا الي مستبشرين فيه ...

كانت ام اياد معاها وتساعدها ابوها قال لها عن اياد وتفـــــاجأه انها ماابدت أي ردة فعل غير طبيعيه ..! مع انو توقع تقلب الدنيا !!!
بس شافها هادئه حزينه ومتألمه ..لكنها متماسكه !!

ام ياد وهي تساعدها تمشي لانها كانت زي التايهه يكلمونها بس نظراتها ضايعه ..
بشاير وقفت عند باب الغرفه بعد مااخذت كل اغراضها عشان ترجع لبيتها : بابا ..؟

ابوها فز ورد عليها : عيوون بابا امري ياحبيبتي ..

بشاير بشرود: ابغى اروح لاياد ...

ابوها تردد بس شافها تطالعه برجااء : طيب دحين تزوريه قبل لا نخرج ..

بشاير: طيب

مشيوو لجهه الجناح الي موجود فيه اياد معهم ام اياد ..كان حازم اخوها سابقهم شاف بشاير وتعرف عليها ..حاول يخفف عنها بروحه المرحه وهي فرحت بوجوده جنبها وجنب اياد واهتمامه فيه ....

وصلو عالجناح شافو الدنيا جلبه وناس رايحين وراجعين صدمهم المشهد وجا ببالهم حاله وفاه او شئ كبير صار بالمكان ...
اسرعو الخطى لغرفه العنايه الي متنوم فيها اياد وشافو انها هي مصدر كل الي يصير ...

جرت بشاير زي المجانين وماجا ببالها الا : مـــــــــــــــــــات !!!

شافت بوجهها الدكتور خارج من غرفتة والطاقم الطبي كلهم موجودين تمسكت فيه عند الباب وقلبها يرقع وبلهجه مهزوزه تكلمت بالانجليزيه: دكتور مـ ـالذي يجـ ـري .. هل حصل شئ لايـ ــاد ؟!

الدكتور ابتسم بتعب: نعم لقد استيقظ من غيبوبته اخيرا ..

بشاير حست رجلها مو قادره تشيلها ولا توقف عليها ..فتحت فمها تستوعب ..
أيـــــاد عــايش ...
عـــــــــــــــــــايش
وصحى ..اخيـــــــــــرا

اتسعت ابتسامتها الي تحولت لضحكه ودموع الفرح تنزل بغزاره ..
ام اياد ماصدقت الي تسمعه سجدت سجود شكر لله انو نجى ابنها اخيراا بعدها بدؤ يحضنو بعض بسعاده ودموع الفرح مغرقه وجوههم حتى ابو بشاير نزلت دموعه من الموقف ..وحازم كمان ..

وهم في اجمل الحظات ...اكيد فرحانين
أيــــــــاد صحى اخيرا

بعدت بشاير عن ابوها وام اياد وراحت جهه الدكتور والابتسامه منوره وجهها تزين خدها دموع كالالماسات وبريق عينها يخطف الالباب وكانها اصبحت اسعد فتاه بالعالم ....

بشاير: دكتور هل استطيع ان ارااه ارجووك ..

الدكتور بحنان تأثر بالي شافه: نعم صغيرتي يمكنك الدخول لكن لا تدخلو جميعا ادخلو واحدا تلو الاخر لان حالت المريض الصحيه متدهوره ونحن نريد ان يتعافى بالكامل

بشاير : حسناا ."التفتت لام اياد وباادب عكس الي بقلبها " : خالتوو روحي انتي وشوفيه اول اكيد مشتاق لك وانتي مشتاقه له ..

ام اياد ابتسمت بسعاده وضمت بشاير لصدرها وثنتينهم بحاله بكاء وضحك راحه وقلق بنفس الوقت
بس الاهم انزاح الهم الاكبر عنهم ...!!

ام اياد بحب صادق لبشاير: تسلمين يا قلبي ..
"دخلت الغرفه تكحل عينها برؤيه ابنها من جديد بحاله افضل ويستطيع الاحساس بوجودها مجددا "

كان متمدد على السرير والاجهزه لسه مركبه على جسمه لكن خف كثير عن اول وكمامه الاكسجين شالوها عن وجهه الي برزت عظامه شوي
دمعت عينها وهي تشوفه وراحت له عند السرير ..

كانت نظراته للسقف ..نظرات ضائعه ...
نزل نظره عليها وصاير يطالعها بشكل بارد وكأنه يحلم !!!

ام اياد جلست ومسكت يده باست باطنها وهي تبكي وصوت شهقاتها مرتفع
ام اياد تبكي وهي ضامه يده لوجهها : الحمدلله على سلامتك يا حبيبي اااه اخيرا رجعت لامك ..

اياد كان يطالعها بس ماابدى أي ردة فعل مشجعه ابداا ..

ضمته امه وهي تبكي وتعبر عن مدى اشتياقها لفلذه كبدها ووحيدها وهي مشتااقه تسمع صوته او تشوف ابتسامته ..
لكن املها خاب لما بعدت ..وصدمتها ردت فعله
شافت نظرات عينه غريبه .. مو نفس نظراته ..
فمه حازم ويطالعها بضياع وكأنه مو أيـــــــــاد !!!
مو ولدها !!!

تركته وقالت انها راح ترجع وهي تباه يتكلم ... يقول أي شئ
بس مع كذا مافتح فمه بكلمه .. جاها شك انو عاجز عن الكلام
او فيه شئ .... لكنه مو طبيعي ...

خرجت من الغرفه بهدوء عكس لما دخلت وهي فرحانه ووجهها بشوش ..
لقت بشاير بوجهها وحازم وابو اياد جالسين يتكلمو مع الدكتور ...

بشاير : ها خالتو شوفتيه ؟ كيفه ؟ كلمك ؟ ماسألك عني ؟

ام اياد ماسمعت ولا سؤال من اسئلتها طالعتها وبنظره حيره والم وعذاب ..ليش ما استقبلها ابنها زي ما كانت تتخيل ....................
مشتاقه له ..ليش مابدلها الشوق والاحضان والدموع ...
او باس يدها وراسها زي عادته وقال لها .. انا بخير يااحلى ام بالدنيا ..
ليش وليش وليش
ليش كان ضاايع ..

دفت بشاير ومشت بتشتت خارجه من الجنااااح وحالتها غريبه .........

من جهه ثانيه استغربت بشاير صمتها وانها ماردت عليها ..خافت انو اياد فيه شئ ..اسرعت الخطا واقتحمت الغرفه ..

شافته ..............

نفسه ماتغير ...بس هالمره كان مفتح عيونه ...
اتسعت ابتسامتها ..
ركضت بجنون وضمته بقوه وشوقها سابقهاا
وابتسامتها تملى وجهها
عيونها تلمع بسعاده لا توصف ودموعها سابقتهاا ...
حبيبي صحى ..اخيرا صحى ... ومابيتركني ...






اشتقت لك ~
يابعد دنيا غدت عقبك بدون / ـألوان **
اشتقت لك ~
يـ أطيـب بشر **
اشتقت لك ~ياصافي النيّـة **
اشتقت لك ~
يصرخ بهـا لسـاني بصوت منتهي / ولهان

يرددها بكل شع ـور ..
اشتقت لك
للمرة المليون { 1000000 ..
اشتقت لك






بشاير ودموعها شلال ولسه ضامته بقوه وحب ومشاعرها شفافه كالزجاج سمعت صوته يتنهد بالم وهي شاده بقوه حست انها المته وبعدت شوي
لفت وجهها وصار مقابل تمام لوجهه وانفاسه تلفح وجهها وانفاسها المكتومه بدت تتسارع تبادلو النظرات.... احمر وجهها خجلا بعد مااستوعبت الي سوته ...

شافته يطالعها بنظره غريبه
ماتعودتها بس مااهتمت ...
المهم انه بخير وبس ...حبيبي بخير



بشاير تكلمت وهي مو مصدقه انو اياد قدامها مافيه شئ والشوق دافعها نحوه
: اخيرا صحيت عذبتني بغيابك ...اشتقتلك حبيبي ..
"مسكت وجهه بين يديها ونظراتها مثبته على عينه "

بشاير:لا تعيدها مره ثانيه ياقلبي انا مااقدر اعيش بدونك
مااقدر والله مااقدر

انتظرت منه أي كلمه ... حتى لو دفها وقال لها ابعدي ..
او قال لها انتي مجنونه ..او جاملها بكلمه ..
لكن مايسكت ....مايكون في فراغ بينهم.........

بشايراختفت ابتسامتها تدريجيا وهي تشوف نظراته : اياد ليش تطالعني كذا

اياد.............................................. ..

بشاير بعدت شوي عنه مسكت يده بين يديها وشدت عليها : اياد تكلم قول شئ ..مااشتقت لي .. "ابتسمت بمداعبه ووجهها احمر" مااشتقت لهواشنا ومزحنا ..ادري بتقول اني مجنونه وهبله

اياد ايضا لم يتجاوب معهاا ...
حست انها مو مع اياد ...لا ...هذا مو اياد الي اعرفه ..
كأني اكلم صخر مو بشر .....في شئ غير طبيعي

بشاير بتردد واملها خايب وباين على وجهها : انت زعلان مني ..اياد ليش تطالعني كذا..ّ!
انت تذبحني بذي النظره ...

بس ماتغيرت ردة فعله ولا بادلها مسكتها ليده او ضمتها او أي شئ ...
"صرخت بصوت مكتوم" لا تظل ساكت قول أي شئ ...

اياد بضياع : من انتي .....................

دانة الكون
03-04-2013, 12:37 AM
بشقه فهـــــــــــــــد

صحت من نومها على صوت الجرس ... فزت بسرعه وتذكرت انها مقفله الباب من داخل ...
"يوووه اكيد هذا فهد جا ..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اشبي نمت كل هذا الوقت ..."
قامت ولمت اشياءها بسرعه ورجعت الصندوق محله وطلعت من الغرفه تفتح الباب لفهد ...

اول مافتحت الباب كان اخوها بوجهها .. ووجهه متعب ومو طبيعي ..

فهد : السلام عليكم

افنان: وعليكم السلام ورحمة الله

فهد: ليش مخليه المفتاح معلق بالباب ؟ دخلت مفتاحي بس عشانك ماشلتي مفتاحك جلست ملطوع عند الباب وادق الجرس ..

افنان بخجل وباين انها كانت نايمه: سامحني يااخوي بس راحت علي نومه عشان كذا ما انتبهت

فهد باين عليه مرهق تعداها ورمى نفسه على الكنبه فالصاله وطالعها
: حصل خير بالله جبي لي بندول حاسس بصداااع فضيع

افنان: ان شاء الله

راحت وجابت له علبه بندول وكاس مويه بارد دخلت الصاله لقيته متمدد على الكنبه وحاط يده على راسه ..باين انو تعبان حزنت عليه ونادته ...

افنان تهز يده: فهد

طالعها وهو حاسس انو غفى شوي: هاااا

افنان: جبت لك البندول

جلس بعد ماكان متمدد افنان مدت له البندول والمويه ...اخذها منها وبلع حبتين بندول وشرب المويه ..
تنهد براحه : تسلمين

افنان: الله يسلمك ..ها تبيني احط لك عشا؟

فهد طالع ساعته ..كانت تشير لبعد منتصف اليل وقت العشى راح خلاص وهو ماله نفس اصلا ..

فهد: لا حبيبتي روحي كملي نومك وارتاحي مالي نفس ..

افنان: لا انا شبعانه نوم من العصر نمت ... وصلت امل بيتهم ؟؟

فهد: ايو وصلتها ...

افنان شافت على وجهه كلام : فهد شكلك تعبان صاير شئ ؟ حاستك منت طبيعي قوول يااخوي ؟!

فهد تنهد تنهيده من قلبه: تعبااااااااان ياافنان تعباااااااااان

افنان جلست جنبه ومسكت راسه وخلته يتمدد وهي تحسس له في شعره : قول يااخوي قول الي بقلبك ..

فهد عجبه لعبها بشعره من زمان ماجلس معها وسولفو مع بعض : اليوم رحت استراحة راكان ....

افنان وقفت يدها عن العب بشعره وطالعته: ليش رحت هناك ؟

فهد غمض عينه وهو يتكلم: كنت ابغى اعرف ايش صار بعد مااخذت امل بس اتفاجأت لما شفت الاستراحه مليانه شرطه ...

افنان حست بقلق فضيع وخصوصا على رغد: ايوا وايش صار؟

فهد: رحت سألت ايش سبب الحوسه قالو انه صاحب الاستراحه متهم بقضية خطف واطلاق نار ..وظن انه قتل واحد اليوم !!

افنان شهقت رغما عنها...والشهقه فجعت فهد الي رفع راسه وطالعها ..

فهد مسك كتفها: افنان اشبك ...

افنان بتوتر : ها لا ..لا ولا شئ بس فجعتني لما قلت قتـ ـ ـل..

فهد مسح على راسها عارف اخته حساسه من دي المواضيع المفروض مايحكي لها وكمان فااخر اليل بجد خوفها اكثر ..
حس بالذنب: اهدئ حبيبتي اهدئ اسف اني خوفتك

افنان استعادت توازنها لك عقلها لسه لازال في حالة ذهول: ها مافي شئ فهود لا تكبرها بس لما قلت قتل حسيت بشويه خوف ...

فهد: لا تخافي دام اني جنبك ياقلبي

افنان: ايوا وايش سويت ..

فهد: ولا شئ .. سألوني ايش علاقتي فيه قلت انو واحد من الربع وجيت اسلم عليه طلبو مني اجي المغفر وحققو معاي شوي لمصلحة القضيه وبعدها رحت البحر اريح راسي ...

افنان: لا تروح مره ثانيه لذولا الجماعه قلبي ناغزني منهم من البدايه

فهد: لا تخافين مو صاير الا الخير ياقلبي انتي بس هدئ بالك واستعدي لانو سفرتنا قربت كثير ..

التففتت لاخوها متفاجأه: خلاص قررت نسافر كندا؟!

فهد: ايوا بس اجلتها لان الشركه محتاجيني كم شهر وبعدها راح نسافر هناك نرتاح من المشاكل هنا ويمكن نستقر لفتره طويله ...

افنان: الله يقدم الي فيه الخير ...

فهد: امين


حطت راسها على كتف اخوها وغمضت عينها وبالها مع رغد ...ياترى ايش الي صار معاك يارغد .........معقوله صار لك شئ مو زين
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ....يارب سترك وعفوك .........












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************










الرنيــــــــــــــــــــم

كانت معتكفه في غرفتها كالعاده .. من داك اليوم مع عبدلله والا الان ماخرجت من بيتها او غرفتها ...

امها قلقانه عليها ومتفاجأه من حالة بنتها الي ماصارت تخرج او تضحك زي اول .. حتى غزل ماصارت تكلمها او تروح لها ....

قررت تكلمها تخرج ..لو بالغصيبه المهم ماتضل بالبيت ..
راحت لها وكلمتها انها تزور خالتها ام عبدلله لانها فالمستشفى .....

اعترضت اكبر اعتراض... كيف تروح للمكان الي فيه عبدلله
مستحيييييييييييل

لا والف لا ..ماتقدر تشوفه بعد الي صار
ماتقدر.....

بس ماقدرت تقنع امها الي غصبتها ترضخ للامر الواقع ..
خصوصا ان خالتها فالمستشفى ....
مافي سبب يخليها ماتروح لخالتها تخاف تزعل منها ...
مهما كان مو حلوه بحقها ...تزور لو مجامله خمس دقايق بس...

تمنت بقراره نفسها انها ماتشوفه هناك ولو بالصدفه خلال الخمس دقايق الي بتزور خالتها فيهاا ....
حتى غزل مو عارفه شلون بتقابلهاا ...نفسيتها كانت دمـــــــــــار !!!

دانة الكون
03-04-2013, 12:37 AM
فالمستشفــــــــــــــــــــى

توجه عمر لغرفه ابو نادر ومعاه القهوه شاف فراس واقف جنب الغرفه ومبتسم ...ابتسم له وتقدم لحد ماوصل عنده ...

فراس بفرح: عمـــر ابوي بخير قبل شوي الدكتور خرج من عنده وقال الحمددلله تعدا مرحلة الخطر ...

عمر من قلبه: الحمدلله الله يخليه ويطول بعمره

فراس : اميــــــــــــــن يارب

عمر: ايش قال الدكتور عنه ؟؟؟ بنقدر انخرجه الصبح ؟

فراس: يقول تقدرون تطلعونه الصبح بس لازم يسوي الفحوصات قريب وانا اقترح يضل للعصر ويسوي الفحوصات ...وش رايك

عمر بتفكير: امممممم مافي مشكله وانا بروح استقبل نادر فالمطار تدري بكره بيوصل لازم من يستقبله

فراس صقع يده براسه: اخصص نسيت والله ..اوكي بس انتبه تقولو عن ابوي اخاف ينفجع او شئ

عمر: تطمن اعرف اتصرف اسمع انا داخل دورة المياه الله يعزك وراجع شوف القهوه هنا ..

فراس: اوكي ....

دخل عمر وبعد خمس دقايق جات رغد للجناح الي فيه فراس وعمر تبحث عن الشخص الي شافته ....

شافت فراس جالس عالكنبه ويشرب قهوه تقدمت له وتكلمت : لو سمحت اخوي ممكن سؤال ؟

رفع فراس نظره لفوق : ماشاء الله ماتأخرت

رغد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فراس بتعجب : عمر متى لحقت تبدل ..؟ وايش هذا الاحمر فالثوب ؟؟؟

رغد حست انها بدوامه ماتقدر تخرج منهاا ..............كانها غريق يتمسك بطوق النجاااه وتسبح للوصل اليه ......

في الحظه الي جات تتكلم فيها رن جوالها وكان خالد المتصل ....التفتت لبعيد ووقفت تطلع الجوال وظهرها جهه فراس ردت على خالد واضطرت تحكي له عن الي صار كله ...

اما فراس راح جهه الدكتور وهو يكلمه بسرعه وفراس وجهه مقلوب ... بعدها اختفى فراس مع الدكتور ...

بعد ماانهت المكالمه التفتت تكلم الولد الي كان موجود بنفس الاستراحه
لكن خاب املها وهي تشوفه مختفي ............

وكان اخر خيط من النور بدا ينطفئ ...











************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************


















انتهــــــــــــــــــــى البارت

دانة الكون
03-04-2013, 12:45 AM
البــــــــــــــــــــارت الواحد والاربعـــــــــــــــ 41ــــــــون




بالمســــــــــتشفى..
خرج عمر من دورة المياه والتفت يطالع لفراس بس مالقيه بمكانه استغرب وتوقع انه راح يشتري شئ ..طلع من المستشفى متوجه للمطار لاستقبال نادر وهو بالسياره اتصل على جوال فراس اول ماشاف الاشاره حمراء ..

عمر وقف ينتظر الاشاره تفتح: الووووو

فراس بصوت متعب: هلا عمر

عمر استغرب اشبه منكد: فراس اشفيك ابوك بخير ؟؟

فراس: لا تخاف بخير بس فجعني الدكتور وقال المريض يحتضر ..

عمر انفجع : اووف

فراس كمل:ويوم رحت طلع مخربط الله ياخذه طيح قلبي ..

عمر وهو يسمع اصوات الضجه بره لانه الاشاره قربت تفتح: لا حول ولا قوه الا بالله ...اسمع انت روق وريح راسك شوي انا رايح اجيب نادر

فراس : صح انت متى بدلت ؟؟

عمر ما يسمع مع الاصوات : الووووووووو فراس ترى مااسمعك

فراس بصوت اعلى : اقووول متى بدلت ملابسك ..

انفتحت الاشاره وبدت بواري السيارات تزعجه : والله مو سامع شئ اسمع انت روح البيت عند امك لا تخليها لحالها ولا تقولها شئ عن الي صار
وانا اكلمك بعدين ok باي

فراس: ok باي

توجه عمر للمطار لاستقبال نادر اما فراس بعد ماتطمن على ابوه خرج من المستشفى واخذ تاكسي لبيتهم .....











************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************












يــــــــوم جديــــــــد يمـــــر على ابطالنــــــــــــا....

نــــــــــــــــواف


خرج من الصباح ورتب شنطته ..حط فيها كم بنطلون وتيشيرت وبدله شتويه وبجايم نوم ...بالاضافه لمكملاته الاساسيه وادواته الشخصيه ومبلغ مو هين كان مجمعه طول الفتره الي طافت ........

خرج على روس اصابعه من الغرفه وهو لابس جينز اسود وبلوزه كمها طويل بيضاء عليها جكيت اسود وجزمه رياضيه بيضاء مقلمه بالاسود استعداد للخروج من البيت ...
نزل ومن حسن حظه كانت امه لسه نايمه والبيت هادئ جدا ..

وصل للصاله وبيده الشنطه تنهد براحه و اول ماحط يده على مقبض الباب سمع صوت من خلفه ...

:نواف؟!

التفت بشويش شاف مرام قدامه بالبيجامه وباين بوجهها النوم ماسكه قاروره حليب اطفال و تطالعه بااستغراب...

مرام: على وين من الصبح ؟!

نواف باارتباك "يارب ماتلاحظ" : هاا لا بس رايح اتمشى شوي المشي فالصبح زين للصحه

مرام رفعت حاجب : سبحان الله !! غريبه ؟! مو من عادتك تمشي الصبح .. وش طرى عليك فجأه؟

نواف: عادي يااختي قبل لا نروح المدرسه انشط حالي .. كمان انا متواعد مع اصحابي مو لحالي

مرام: اهااااااااااااا قول كذا من الاول ...طيب وانت راجع جيب لي علبه جالكسي مشتهيته ...

نواف : ان شاء الله ..ها تبين شئ ثاني انا مستعجل فادي ينتظرني

مرام: لا سلامتك اممم بس اذا مصر جيب حلويات للبزران و بس وماتقصر يااخوي عساك عالقوه

نواف: الله يقويك مافيها شئ يالله في امان الله انتبهي لنفسك زين و للعيال ولاامي وغرام بعد ...

مرام: الله الله الي يسمعك يقول رايح الحرب !!

نواف باارتباك يرقع: لا بس البيت مافيه رجال حتى طارق مارجع اخاف يصير شئ بغيابي ..

مرام "ياقلبي يااخوي متحمل مسؤليتنا وانت بعز مراهقتك" : توكل على الله الكل نايم وطارق يمكن يرجع بعد شوي ...

نواف بنظرات مافهمتها: يالله مع السلامه ...

مرام: الله يحفظك ....

خرج نواف من البيت وركب تاكسي وافكاره كلها بالبيت واهله كان لازم يتخذ هذي الخطوه من اول بس اخير الفرصه سمحت له طلع جواله وارسل مسج على السريع ...بعدها كلم راعي التاكسي

...على المطـــــــار لوسمحت....!

دانة الكون
03-04-2013, 12:45 AM
بالمستشفـــــــــــــــــــى

قريبا من غرفة الفــــــــــــــــارس

كانت تمشي بااسياب المستشفى وهي بحالة ضيااع حقيقي ... خصوصا بعد ماكانت متعلقه باامل واليوم حست انو كان قريب ..قريب جدا ..
لا يمكن يكون خيال ...
وكلام الولد الي شافته كان اكبر دليل

كانت راح تبتسم لها الدنيا من جديد
لو بس مااتصل خالد عليها بذيك الحظه ...
.....كان ممكن .....
استغفرت الله على كلمتها ...
لو تفتح باب الشيطان .........قدر الله وماشاء فعل
اللهم لا اعتراض على حكمك

دورت ودورت ودورت عليه ...لكن مالقيته
ولا بزاويه بالمستشفى..
بداخلها احساس انها بتشوفه قريب ..احساس عميق يشع بعينها بريق الامل
توكلت على الله وتمنت انه يكحل عينها بشوفة مناها ...
معقوله يكون هو اخيرا ...يكون

نــــــــــــــــــــايف

نايف عايش بعد كل دا الوقت ...
يارب يكون هو ..يارب مايخيب املي ..يارب رجيتك
انت قادر على كل شئ..

مشت لحد ماقربت من غرفه الفارس ..تنهدت من قلب
تفكر باايش او باايش
بفارس ..او بنايف..عائلتها ..صديقاتها ..مستقبلها وحياتها
..او طــــــــــارق مرعبها ...

بمين بالضبط لازم تنشغل وتفكر ...
الي عارفته انها الحين تتمنى شيئين بس
لو تحققو بتحس انها طايره بالسما ..وماتبي من الدنيا غيرهم ...
سلامة فارس..........اولا وهي الاهم عندها من أي شئ ..
ثانيا تتحقق امنيتها ويكون الي شافته هو ...........نايف

كانت قلقانه عليه رغم كل الي صار معها ... راحت و كلمت الدكتور وسألته عن صحة فارس وهي متلهفه ...
قال لها انو بخير ومافي خطر على حياته الحمدلله ...ناقص بس يصحى وتطمن عليه تماما ..
مافكرت بااعترافها الصريح له.. مافكرت بردة فعله ان صحى ..
مافكرت بشئ ابدا
ابــــــــــدا

فكرت بشئ واحد بس .... فــــــــارس!!

دخلت الغرفه بهدوء .. شافته متمدد على السرير ومغمض عيونه ..قربت اكثر منه كان وجهه منور وهادئ فيه جرح بسيط بس مايغير من هيئته
ولا كأنه كان بحاله خطر وتعرض للموت...

مدت يدها ولمست خده ..مررت اصابعها برشاقه عليه حست انه يتنفس بسرعه ..سحبت يدها وحطتها بجيب ثوبها بحركه سريعه ...

حسته بيصحى من حركة رموشه المضطربه..! حست بخوف وبشوق ومشاعر كثير تجتاحها بذي الحظات ...تمنت ترتمي بحضنه وتقوله انا معاااك لا تتركني ...بس مستحيل هالشئ ...

فتح فارس عيونه بشويش ورفع نظره لفوق ...طالع حولينه والارهاق باين عليه نزل نظره على نايف وتغيرت نظرته بشكل غريب .. نظره غريبه
بدا يأشر على حلقه ..
فهمت عليه وراحت تجيب له مويه بسرعه ..مدت له الكاسه واخذها منها بدا يشرب المويه بشويش لان لسه تعبان ...
غمض عينه بعد شوي وفتحها وعينه على رغد رمى عليها نظره غريبه وكأنه يستكشفهااا ..ارتبكت ..

رغد مسكت يده باارتباك: الحمدلله على سلامتك خوفتنا عليك ...

فارس وعينه عليها : الله يســ ــلمك "رفع جسمه بيجلس بس توجع "ااااه

رغد رجعت سدحته على السرير: اششش خليك مكانك ولا تتحرك لسه ماطبت تمام خليك متمدد

فارس بصوت متقطع : نــ ـــايف ....

رغد لاشعوريا ردت من قلبها : لبيـــــــــــه ....!

فارس ابتسم ابتسامه لا تذكر : لبيــ ــت بمــ ــكه ...انا وش صـ ـار لـ ـي؟!

رغد ارتبكت وماعرفت كيف تشرح له : لا تخاف انت بخير ومافيك الا العافيه حادثه بسيطه وربي نجاك ارتاح وانا اقولك كل شئ

فارس: طيب .. كم صارت الساعه ؟

رغد طالعت ساعتهاا : الساعه 5ونص فجر ...

فارس: الله نمت كثير ..كم فرض فاتني ..استغفر الله العظيم

رغد: لا تقول كذا انت كنت مريض ومعذور مو تهاون منك
والله غفور رحيم الحين اذن الفجر قوم انا اساعدك تصليه وريح بالك عشان صحتك ..

فارس تحرك يبى يوقف مسكته رغد وساعدته يوقف لان عمليته لسه مالتأمت ومايصير يتحرك كثير ..وصلته للحمام "الله يكرمكم " ونبهت عليه المويه ماتوصل للجرح .. وضلت واقفه تنتظره يخرج ..

شافته تأخر وخافت يكون فيه شئ او اغمى عليه دقت عليه الباب: فارس انت بخير ؟؟

بعد دقيقتين خرج ووجهه مبلول وباين عليه الارهاق ارتاحت ..مسكت يده و سندته لكتفها لانها حست انو مو متوازن ..
كان جسمه ثقيل عليها وحست بلحظه انها بتطيح على الارض خصوصا ان صحتها متدهوره بس تماسكت وقوت نفسها ...
جلسته على السرير وفرشت له سجاده عدلت له كرسي بااتجاه القبله وخلته يجلس عليه ويصلي وهو جالس ....

وهي تراقبه بتمعن لحد ماخلص صلاه واستغفار ..

رغد: تقبل الله

فارس: منا ومنك صالح الاعمال

رغد: امين يارب ...
مسكته ووقفته ورجعته للسرير وجلست بالكرسي مقابله له وتطالعه كان شكلو تعبان فعلا لسه مالو كثير خارج من عمليه مو هينه ...

فارس :ااااااه احس بصداع وراسي بينفجر ابغى مسكن او شئ يخفف الالم مو قادر اتحمله ..

وقفت رغد خارجه : ok انا بااجيب لك بس بكلم لك الدكتور اول

فارس: نايف ....

رغد لفت عليه : هلااا

فارس طالعها شوي بعدين سكت نقل نظره للجدار : لا ولا شئ بس لا تنسى المسكن معاك

رغد استغربت وش كان بيقول بس سكتت : ok

خرجت رغد من الغرفه والابتسامه شاقه وجهها مبسوووطه انو صحى ..هذا اهم شئ ..اتصلت على ابو فارس وطمنته انه ولده صحى الحمدلله
ومافيه الا العافيه ..وقال لها انه جاي مع زوجته بعد كم ساعه ....

جابت له علبه مسكن و كاسه مويه وفارس اخذها منها و شربها وحاول يعتدل بجلسته ويصفي ذهنه ...

في هذه الحظه سمعو صوت دق على الباب ...
رغد: تفضل ...

دخل خالد الغرفه وبيده باقه ورد كبيره : السلااااااااااااام عليكم

فارس+رغد:وعليكم السلام ورحمة الله

قرب وسلم عليهم الاثنين وحط باقه الورد جنب فارس: الحمدلله على السلامه يالسبع خطاك السوء

فارس: الله يسلمك يابو وليد خطاك الاش تعبت نفسك وجيت وانت لسه مالك كم ساعه جاي من السفر

خالد: افااا عليك بس اصلا ماقدرت ارتاح الا يوم تطمنت انك بخير نايف ماقصر طمني ودلني على المستشفى والا كنت ماادري عن شئ ..

نايف: احنا ربع مابيننا هالكلام

خالد : يوه نايف وجهك تعباان انت بعد سلامات ..

نايف باابتسامه: الله يسلمك مافيني شئ بس ارهاق بسيط ...

خالد: اشوه ....الا طارق وينه ؟؟ وعبدلله بعد كان جاي ؟

فارس: والله ماادري عنهم جوالي انكسر ولا ادري عن شئ حتى الي صار لي مو متذكره زين

بلعت رغد ريقها بخوف ....

خالد ربت على كتفه: لا تفكر كثير الي صار صار وانتهى وزين الي عدت على خير وبعد الحمدلله انك بخير وسلامه....... نايف حكى لي كل شئ وقال ان الشرطه مسكتهم على حد علمه ...

فارس: الحمدلله ...

وقف خالد : يالله انا استاذن رايح اريح فالبيت وراجع لكم فالظهر

رغد + فارس: الله معاك

فارس طالع رغد بالتفاته سريعه : وانت يانايف ماقصرت روح ارتاح وجهك تعبان تطمن انا بخير روح انت وريح راسك

نايف من قلب: لا تخاف انا بخير مافيني شئ خليني اجلس معك شوي ابي اتطمن انك بخير تمام

فارس نزل نظره فجأه وملامحه وجهه متغيره بدون مايقول كلمه وحده ...
كان بس صامت طول وقته ....ويطالع برغد؟... ويشيل نظره للغرفه
وكأنه جالس يحل معادله بعقله الباطن
ويفكر بعمليه حسابيه معقده !!
حسته تعبان بس مايبغى يتكلم قلبها قابضها ماتدري ليش .........
خرجت من الغرفه تنادي الدكتور يشوفه ....

رجعت للفارس ومعها الدكتور الي اجرى الفحص كامل لفارس واعطاه ابره مهدئ خلته يرجع ينام من جديد ...

حست باارهاق فضيع وطاقتها راحت طالعت بوجه فارس الي نايم بسكينه
اتصلت على افنان بس مالقيت رد منها توقعت انها نايمه
جربت تتصل على اشوااق من زمان ماسمعت صوتها او كلمتها
بس اشواق اعطتها مشغول !!

حطت راسها بين كفوف يدها تتذكر كل الي صار معها وكأنه كابوس فضيع ..خلااااص ماعادت عندها طاقه تتحمل اكثر من كذا ... لها اكثر من 27 ساعه مانامت ومن صدمه لصدمه ..

جلست على الكرسي جنب فارس وبيدها كتاب حاولت تشغل نفسها بقراءته ماحست نفسها الا غارقه في عالم الاحلام ....

دانة الكون
03-04-2013, 12:46 AM
بيت أبو فارس
أبو فارس طمن زوجته أنو فارس صحى ومافيه الا العافيه بس قالت لازم اروح بنفسي اتطمن عليه ...قدر يقنعها انهم يروحون الصباح لان تفكيره كان بااهل زوجته الي عندهم بالبيت ..مو حاب يدرون وش صار لهم خلال الايام الي طافت من مشاكل ...

عنـــــــــد امل
تطمنت على فارس من ابوها وارتاحت نفسيتها اخيرا ..
صحيت الصباح نشيطه وامال تتراقص امام عينيها كفتاة مراهقه حلمها ان تكون كما اراد حبيبها ان تكون ...
لبست مريول المدرسه وتكشخت تعطرت بكثافه وعملت شعرها كيرلي والابتسامه شاقه حلقها ..كانت جميله فعلا جميله عندما تبتسم ..وتحلم
جات ببالها افنان تمنت تتصل عليها لاي سبب ..بس تبي تتصل لكن الوقت ماكان مناسب ابدا لها ....
خرجت الصبااح متوجهه للمدرسه بعد غيابها الي طال ....

وصلت وهي بشوق لرؤيه صديقاتها ..لجين ..افراح..رولا ...

اول مادخلت المدرسه وجلست شافتهم متوجهين لها وهم يصرخون .

لجين حضنتها بقوه :اموووووووووووووووله

سوو حضن جماعي عليها
افراح : يادبيه وحشتينا وين الغيبه .؟ نتصل ماتردين ولا شئ ؟

رولا: خوفتينا عليج كل هذا تغلي ...

امل:هههههههههههههه وانتو وحشتوني اكثر لا بس حبيت اخذ اجازه قبل الكرف والامتحانات

لجين: المدرسه بدونك ماتسوى

امل: فديتكم انا انتو نور المدرسه ..

افراح:ههههههههههههههههههه لا ووجهك منور ومحلوه اعترفي لا يكون تزوجتي هع

امل:خخخخخخخخخخخخخ اميـــــــــــــن بس مو الحين لسه توني صغيره عالزواج هع

رولا: طيب ليش ماييتي بيتنا انتظرتج وماييتي

امل وذكرى اليوم المشؤم جات ببالها اكفهر وجهها فجأه وسبحت عينها فالظلام ... وسط اندهاش صاحباتها ؟!!

افراح: هي امول ..امل وش فيك ؟؟

رولا مسكت راسها: سم الله عليج حبيبتي وش فيج ؟؟

لجين: اجبلك مويه ؟؟؟شكللك تعبانه

امل بهدوؤء : لا مافي شئ بس صداع خفيف ...بنات خلونا نروح الطابور الصباحي بدا مافيني اسمع هواش ابله عواطف ...

لجين : وانتي الصادقه خلينا نرووح

وقفو بالطابور شوي ودخلت عليهم غـــــرام تركض تبي تلحق عالطابور وسط رجه البنات والحووسه جات المديره والمدرسات وبدا الهدوء شوي شوي يعم المكان
كانت لجين جنب افراح ورولا معها بنت وامل لحالها قدام ...

تقدمت استاذه عواطف ورتبتهم
وخلت غـــــــرام جنب امـــــــــل ...

امل باابتسامه مدت يدها تصافحها :هلا شكلك جديده

غرام صافحتها بااطراف اصابعها: اهلين

امل طالعت غرام وشافتها واقفه بتعالي وكأن محد قدها ..ماعجبتها ابدا ومابلعتها بس مشت وقالت خل نشوف يمكن تكون طيبه
بس عشان لسه جديده ماتعرفها ....

افراح بهمس: هلا غرووم وشفيك تأخرتي

غرام باابتسامه متعاليه: ولا شئ بس راحت علي نومه

رولا: بس بنات شوفو عواطفو يات ووي قطع

الاستازه بصوت عالي: رولا افراح بدون صوووووووووت

بدت الاذاعه المدرسه والبنت تقراء ايات من القران الكريم بعدها تكلمت مديره المدرسه بموشحها الصباحي ..

المديره مريم : اول شئ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير يا بناتي تدرون ان الاختبارات قربت وحابه اقولكم ايش النظام فالاختبارات بعد ماتناقشنا انا والابلات ..
وعشان ماناخذ اجراء ضد أي طالبه لازم نبلغكم بعدها الي تخالف بتتعاقب
اول شئ ..ممنووووووووووع المكياج سواء اختبار او مو اختبارات
ممنوع الكحل الاسود والاخضر والاسود والاحمر والاصفر وكله

غرام همست بصوت راخي : هههههههههههههههه اشاره مرور عودت

امل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك

المديره : ثاني شئ .. ممنوووووووع تجيبون جوال المدرسه سواء كميرا او بدون كميرا حتى لو الاختبار فتره وحده والي تجيبه بيتصادر منها ومابتشوووووفه الا نهايه السنه ..
ثالث شئ ..ممنووووووووووووع الغياب الي تغيب مابنعيد لها الاختبار الا اذا كانت مرررررررررريضه وبتمووووووووت حتى لو مرضت تحاول تجي تختبر وتروح المستشفى ..

غرام: يالطيييف هذي مجنونه

امل ماتت ضحك :هههههههههههههههههههه بس يرحم اووووممممك

المديره :ممنوع ترفعون صوتكم عالابله هي زي امكم لازم تحترمونها وتقدرونها ولا ابى مشاكل وووو.......................................اخ

غرام بصوت راخي : ول ول ول بالعه راديو هادي ...

ضحكت امل بشويش : هههه ماشفتي شئ

غرام همست بااذنها: دحين الحرمه دي من جدها بتسوي فينا كدا كل شئ ممنوع وممنوع ؟؟؟ احسها تتكلم عن سجن مو مدرسه ؟؟

امل وعيونها بتدمع من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه مشي حالك مجرد بربره سوي نفسك فاهمه كلامها وبس

غرام: شكلي بسوي كدا ايش العقد ....

امل:دمك خفيف خخخخخخخخخخ انتي من هنا؟

غرام: لا انا جيت من جده قبل كم يوم ....

امل:اهااا عشان كذا .. ماشاء الله باين من كلامك اصلا ايش اسمك ؟

غرام ابتسمت : اسمي غرام محمد الـ..........وانتي ؟؟؟

امل: تشرفنا انا امل الـ............

غرام: والنعم فيك ياامل

امل: كيف كانت مدرستك قبل ؟؟

غرام: كنت بمدرسه اهليه كل وحده تسوي الي تباه بس هالمره اخويا اصر اجي على هالمدرسه لانها اقرب لببيت وشغله هع

امل:عشان كذا شايفه الاشياء غريبه هنا هع

غرام وهي تطالع المديره وتضحك :هههههههههههههههه المديره ماخلصت هههههههههههه

امل:هههههههههههههههههه تتعودين بعدين انا خيروني واخترت هالمدرسه
عشان صاحباتي والحماس كلو هنا
خخخخ ماشفتي ابله العلوم عزززه العنزززه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

غرام:هههههههههههههههههههههه ليش حرام عليكي

امل: ههههههههههههههههههه اذا تعرفتي عليها بتقولين الا حرام مااقول هع لسه قدامك مشووووووار

غرام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فجعهم صوت عواطف : امـــــــــــــــــل والجديده بتنكتمون وتسمعون والا اطلعكــــــم للمديره تاكلون كم تهزيئــــــــه

البنات :خخخخ <طبعا بشويش هع

عوطف طالعت امل الي وجهها احمر من الضحك: ياســـــــــــــــلام ياست امل اخيرا نورتي مابغيتي تحضرين

امل بدلع :احم سوري ابله عواتف كنت تعبانه

عواطف: عوااااااااتف فعينك يالله عدلي وقفتك وشيلي الالون من وجهك

امل بدلع يفقع القلللللللللللب: حااضر ياابـــــــــله

راحت عنهم الاستاذه...

غرام وهي معجبه فعلا بشخصيه امل:ههههههههههههههههه وربي انك خطيره رفعتي ضغطهااا

امل:هههههههههههههههههههههههه ماشفتي شئ هذا ولا شئ اسألي البنات وقولي امل الـ......... واسمعي هع

غرام:ههههههههههههههههه انا اعرف لجين وافراح بس

امل:هههههههههه الثنتين صاحباتي ومن من شلتي وكمان رولا ااعرفك عليها اذا دخلنا
خلي النعجه الي تبربر تخلص

غرام:هههههههههههههههههههههههههههه تيب

عواطف بصراخ : ثــــــــــــــــالث متوســـــــــــــــــط زفــــــــــــــــــــــت
لا اسمع صوووووووووووووووووووووت ......

البنات:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

دانة الكون
03-04-2013, 12:46 AM
بعد الظهـــــــــــــر
مستشفــــــى الـ.....................
"جـــــــــده"

دخلت ام عبدلله غرفة العمليات لانو صعب تولد طبيعي ووضع الجنين مايسمح بالولاده الطبيعيه ..فااضطرو للعمليه القيصريه......
الكل في حاله ترقب وخوف ...
ابو عبدلله هادئ ويقرأ قران وعلى وجهه نور الايمان ..

غزل نست كل شئ يالدنيا رغم قرب احمد منها الي معذبها
همها الوحيد سلامة امها ...

عبدلله اتصل يتطمن عالشباب بس مالقي رد من فارس ..
وطارق عطاه مشغول ..وخالد لا رد
استغرب بس طنش وجلس مترقب لولاده امه ...

احمد كان معهم رغم بعد الغزال عنه ماتركها وظل بجنبها يحسسها بااهتمامه فيها وبحبه لها مايدري ان بطريقه جالس يعذبها ويحسسها بعذاب الضمير ونار الخيانه الي تاكلهاا ....

بعد بضع ساعات طلع الطبيب وبشرهم ...

ابو عبدلله بلهفه وخوف: دكتور طمنا ..

الدكتورباابتسامه: مبرووووووووووك ولد زي القمر يتربى بعزكم

ابو عبدلله: تسلم يادكتور ..طيب والام طمني هي بخير ؟ّ!

الدكتور:لا تخاف الام والولد بخير تطمن

ابو عبدلله بصوت عالي : الحمــــــــــدلله الحمـــــــــــدلله
سجد سجود شكر لله تعالى ...

غزل حضنت عبدلله ودموعها تنزل بفرح: مبروووووووووووووووووووووك

عبدلله: الله يباررررررررك فيك مبروك لنا كلنا

غزل حضنت ابوها وباست راسه: مبروووووووووك بابا

ابو عبدلله: الله يبارك فيك يابابا

غزل:هههههههههههههههههه يعني عندي اخ صغير ههههههههه

جا احمد بهذه الحظه وشافهم مبسوطين قرب ومسك كتف غزل الي اتفاجأت انو لازال موجود...

احمد باابتسامه حقيقيه: مبروووووووووووك ياغزالي

غزل بخجل من نفسها نزلت راسها بهدوء : الله يبارك فيك

ماحست الا وهي بحضن احمد الي ابى الا ان يهنئها بطريقته الخاصه ...

سابها وهي زي الطماطم خجلانه بسبب وجود ابوها وعبدلله الي يعلق عليها ويضحك
تقدم احمد لابو عبدلله يهنيه ..

احمد : بارك الله لك في الموهوب لك, وشكرت الواهب, وبلغ أشده, ورزقت بره ياعمي .. والحمدلله على سلامة عمتي ..

ابو عبدلله بفرحه حقيقيه: بارك الله لك وبارك عليك, وجزاك الله خيرا, ورزقك الله مثله, وأجزل ثوابك الله يسلمك ياولدي

احمد: امين يارب

دخلو بعد ساعتين لما صحت ام عبدلله يتطمنون عليها والي باين بوجهها الارهاق مع كذا مبتسمه الكل بارك لها وابو عبدلله لحد الان متأثر وباين عليه البكيه ...

غزل: ماما ماجابو النونو ؟

ام غزل تكلمت بصعوبه : لسـ ـه دحين تجيبو النيـ ـرس

غزل بحماس: ياي اكيد يشبهلي

احمد: راح يكون احلى واحد ادا طلع زيك ..

غزل ماردت على مديحه وسكتت والكل على باله انهم متهاوشين او زعلانين من بعض بينما الواقع شئ اخر ....

بدا الجو يزدحم بالغرفه وباقات الورد ممليتها بعد فتره جابو البيبي الغرفه عند امه والكل كان ينتظر يشوفه ..
مدته النيرس وحطته بحظن امه الي مسكته بشويش كان صغييييير جدا واحمر زي أي نونو ملامحه مابانت ...

غزل: يانااااااااااثو وه وه اموأإأإأإأإأإأأإأح

عبدلله دفها بجفاصه: بعدي حرام عليك كتمتي النونو

غزل: انت بعد... ماما اعطيني اشيلو ..

ام غزل من قلبها : بشوويش على ولدي حرام عليكم لسه نونو مايتحمل مو لعبه تراه حملت وتعبت لين جبته ...

ابو عبدلله:ههههههههههههههههههههه بعدو بعدو انا اول من يشيل ولدي هاتوه "مسكه بين يديه ورفعه وهو يسمي ويذكر الله" بسم الله الصلاة على النبي يشبهلي كثير

عبدلله بتريقه:ههههههههههههههههه هذا الي يشبهنا كلنا هع

ابو عبدلله اذن بااذنه ورجعه عند امه لانو نام

ابو عبدلله: ها ياام عبدلله وش تبين نسميه؟

ام عبدلله: انت اختار الاسم الي يعجبك يابو عبدلله

ابو عبدلله: لا يالغاليه انتي الي حملتي وتعبتي وانتي الاحق بااختيار الاسم

ام عبدلله بعد تفكير: طيب ايش رايك نسميه يزيد ... انا احب دا الاسم

ام عبدلله: يزيد يزيد ويارب يزيد يكون بحياتنا زياده سعاده

الكل:اميــــــــــــــــــــــــــن

احمد ونظراته على الغزال: غزل تعالي شوي نتمشى

غزل بدون ماتطالعه: خلي بعدين ماالي مزاج دحين ...

احمد مسك يدها بقوه وشدها تكلم بهمس محد سمعه غيرها : قلت لك تعالي باكلمك بموضوع مهم

غزل همست بالم: طيب شيل يدك وجعتني ..ااي

احمد فلت يدها واشر لها تلحقه وخرج من الغرفه بهدوء ....
لحقتة خارجه من الغرفه وهي مرتبكه وخايفه كيف تواجهه وتقول الكلام الي بقلبها وترتاح ....

دانة الكون
03-04-2013, 12:47 AM
ايطـــــــــاليا
بـ قصر بشاير
كانت حابسه نفسها بغرفتها من بعد ماخرجت من المستشفى وحالتها مو طبيعيه ولا رضت تقابل مخلوق ...
جاولت تكلمها ام اياد وحازم لكن مارضيت تقابل ولا احد حتى ابوها ....
صدمتها بالي صار لـ اياد لحد الان مأثره عليها...

اياد مو متذكرها ..مو متذكر امه
مو متذكر حياته واسمه ...ولا متذكر شئ ابدا
والسبب في الي هو فيه
هي...............

كانت متمدده على سريرها وشعرها وشكلها مهمل تماما عينها على سقف غرفتها وعقلها وتفكيرها يسبح في فضاء اخر وعالم ثاني ...
عالم مافيه الا الون الاسود ..

بالصاله كانت جالسه ام اياد وابو بشاير وحازم والجو صمت ام اياد هادئه جدا وصابره صح انصدمت لما عرفت بحاله اياد...بس اهم شئ انو بخير وعايش وهذي بحد ذاتها نعمه ...

سمعو صوت الجرس وفتح البواب الباب ..كانو اسما وهديل ومعاهم ايلان بس
عرفو برجعه بشاير وحاله اياد وانه صحى من ابوبشاير ..
دخلو وسلمو على الموجودين وجلسو البنات حولين ام اياد يواسونها ويصبرونها على مصيبتها ...

اسما: كيفكم الحين ان شاء الله تمام

الكل: الحمدلله على كل حال

ام اياد : اخباركم يابنات ؟ وكيف ازواجكم ؟ واختباراكم ..؟

اسما + هديل: الحمدلله تمام

اسما: الا وين بشاير مو شايفتها

ابو بشاير: حابسه نفسها بغرفتها لسه مصدوومه ..

هديل: يعني هو كيف حالته بالضبط ..مو متذكر شئ ابدا ؟؟

حازم : الدكتور بيقول انو فقد زاكرته بس مؤقتا لسه في امل ترجع بس لازم نكون معه ونساعدو لترجع بسرعه

اسما براحه: كويس في امل يعني ..

هديل: اهم شئ سلامته وانو بخير والباقي يتصلح ان شاء الله

اسما ضمت روز : خالتو لا تزعلي المهم انو بخير خليك قويه راح الصعب والباقي سهل ان شاء الله ويرجع لك ولدك احسن من اول

ام اياد: ان شاء الله الله كريم

حازم ابتسم وهو يشوف ايلان تضحك اخذها من امها وجلس يلعبها ويضحكها: ماشاء الله يسلملي الحلو
شو ضريفه وبتجنن ..."طالع هديل " هاي بنتك

هديل ابتسمت: ايوا بنتي

حازم رجعها لها : الله يحفظها ويخليها لكم

هديل: اميــــــــــــــــــــن

ام اياد: ماجبتي عبدالعزيز ؟

هديل : لا خليته مع ابوه ..

وقفت اسما واستأذنت بتشوف بشاير والباقين ضلو كل واحد يحاول يبني امل جديد وهم متفائلين بالجاي .......................








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
*****************************************



بالمستـــــــــــــشفى
الشرقيه

غفت والكتاب بين يديها ومو حاسه بااي شئ من حولها كان وجهها كالاطفال فمها مفتوح وشكلها تعبان فعلاا ..
كان صاحي ويتأمل فيها ..من بعد ماصحى حاسس انو في شئ تغير
نظرته لنايف تغيرت نوعا ما ..حاسس انو في شئ غريب
حلقه مفقوده ...
الاوهام الي تجيه ونايف بالصوره ... ذهنه متشوش كل الي يجي بباله
خيال فتاه القمر ونايف يكلمه وهو بين الواقع والخيال
ليش حاس انو رجعه فتاه القمر لها علاقه بنايف !!
ايش علاقته هو ... وليش بهذا الوقت بالذات ونايف بالذات
معقوله عشان ملامح نايف جميله وجذاب اكون اعـ... !!!

"..استغفر الله اشفيك يافارس قمت ترمي خيط وخيط...
استح على وجهك يارجال هذا رفيقك شلون تجيك هالافكار ..
اعوذ بالله منك ياابليس ...اعوذ بالله "

حس انو مو طايق نفسه شعور جدا محبط ومحير وفضيع
صار مايحب يطالع فيه ولا يطالع بنفسه
حس انو مو طبيعي ..شلون يطالع صاحبه بهذه النظـره
هذا نايف نـــــايف ربيعي ..

غمض عينه ورجع فتحها وهو يشوف نايف نايم امامه
تعوذ من الشيطان ليش تجيه هالافكار الحقيره
ليــــــــش يفكر بهاذي الطريقه
" انا فيني شئ ..فيني شئ ..مو معقوله احس بكل هالميول والقرب
لرجل مثلي مثله
الا اذا كنت شـ .............."

استغفر الله ..لا ياربي لا انا مو كذا ..انا ماافكر كذا ..طيب ليش الحين
خلاص عمري قرب 27 كبرت كيف افكر بهذي الطريقه !!!!....
لا وبمين بـ بصاحبي
حتى وانا مراهق ماصارت لي ....كل هذا لانو غيرني ..غير جزء من حياتي

وش اسوي يارب اكون اهلوس او تعبان او مريض بااي شئ
بس مااكون كذا مااكون كذا ..

دانة الكون
03-04-2013, 12:48 AM
** في نفس المكان خارج الغرفه **




وصل المستشفى بعد ماكلمه خالد وخبره عن مكان فارس كان مو عارف كيف بيقابله ..
حاسس انو حقير مع انه ماله ذنب بالي صار
بس مجرد انه راكان كان بيوم من الايام صاحبه وانه سكت عنه محسسه بالذنب ...
غير شعوره مع عبدلله الي مو قادر يناظره او يكلمه ..

سأل بالاستقبال عن رقم الغرفه ودلوه ..
صعد المصعد في هذي الحظه رن جواله وكان المتصل امــه ...

رد عليها : هلا يمه

ام طارق: طارق يمه وينك الحين ؟؟

طارق: انا بالمستشفى رايح ازور ربيعي ؟في شئ ؟

ام طارق : طيب نواف معك ؟؟

طارق: لا مو معي ليش مو بالبيت ؟؟

ام طارق : لا ياويلي على ولدي طلع قبل الفجر ومارجع لسه اتصل عليه دقيت على مدرسته قالو ماداوم اليوم؟؟

طارق: طيب يمه انتي اتصلي على جواله ؟ تراك قلقتيني الي اعرفه انه حتى ماله ربع هنا؟؟

ام طارق: جواله مقفل ..وا حسرتي على ولدي طارق شوف اخوك وينه قلبي ناغزني عليه ..

طارق: طيب طيب راح ادوره بس بااتطمن على فارس واخرج يالله سلام

ام طارق: مع السلامه

قفل منها وتنهد من فين يلقاها والا من وين ..طلال ومسافر
ونواف ومايدرون وين راح
وابوه لسه ماخرج من السجن قدامه اسبوعين لين يخرج بسبب تأخرهم بسداد الديون ..
العائله مشتته وهو مو عارف يدبر الامور لحاله ....










************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************











بمستشفى اخر
ووقت اخر
جـــــــــــــــــده

وصلت رنيــم وامها للمستشفى الي وداهم كان بندر ...كان قلبها يرجف وخايفه من المواجهه ..تدعي بس انو ماتصادف عبدلله
مستعده تواجهه غزل بس عبدلله لا ..ماتقدر ..ماتتحمل

دخلت مع امها وطبعا لا هي تغطي ولا امها كلهم متحجبات دخلت الغرفه وكانت الغرفه مو مليانه بس خالتها وبحضنها البيبي وزوج خالتها والاهم
كان هو موجود
طاحت عينها بعينه كان واقف بشموخ وقفه ملوك رزه ووجوده معبي المكان
له كيانه الخاص بالغرفه ومستحيل احد يجي ومايحس بوجوده ..

شافت نظراته المغناطيسيه مركزه عليها نزلت نظرها بسرعه ..وسلمت على الموجودين بشكل عام و على خالتها وباركت لها وادتها باقه الورد وكيس جابته امها كان فيلو هديه بسيطه ..

رنيم: الحمدلله على سلامتك خالتوو ومبروووك ماجاكم

ام عبدلله باابتسامه محبه من قلبها : الله يسلمك حبيبتي ويبارك فيكي ويرزقك الزوج الصالح والذريه الصالحه ...

رنيم بخجل: تسلمي ..

ام عبدلله عدلت جلستها وكلمت رنيم: قربي شوفي ولد خالتك التاني

رنيم بتردد: شكلو نونو خايفه اشيلوو

ام عبدلله مسكتها وقربتها: لا تخافي انا اعلمك كيف تمسكيه

رنيم قربت وشالته بشويش وهي خايفه حطت يدها تحت راسه وهي تسمي بالله : بسم الله ماشاء الله ايش بتسمووه

ام عبدلله: يزيد

قربت وجهها من البيبي وابتسمت كان صغير مره باسته بشويش عشان مايتعور : مره حلوو الاسم ويناسبه يادلبو احسوو زي غزل مره يشبه لها ..

ام عبدلله : لا والله انا اشوفو زي عبدلله كربووون سبحان الله

ام رنيم : أي والله مره عبدلله وهو نونو العيون والخشم حتى الضحكه فديته

عبدلله: فديتك يا خالتي

سكتت رنيم وماعلقت بس شافته لسه يطالعها ومبتسم رجعت نظرها ليزيد تنشغل شوي عن نظرات عبدلله لها الي مربكتها :ياقلبي مره صغنون يانااسوو عليه يجنن وخدود تتاكل اموااااااااه

ام رنيم: بشويش عالنونو لا تعوريه

رنيم:ههههههههههه لا تخافي ماما انا ماحقرصو بس ابوسو وبشويش كمان

ام عبدلله ابتسمت وهي تشوف رنيم تبوس بيزيد :ههههههههههه سبحان الله رجعتيني عشرين سنه ورى لما امك جابتك كنتي زي كدا وكان عبدلله يمكن عمرو اممم ايوا تقريبا 5 او 6 سنوات كان يقول هادي النونو حقتي

ام رنيم:ههههههههههههههههههه ايوا والله ذكرتيني يااختي كنت اقولو عبودي لا تعورها قال لا هادي حقتي العبه محد لو دخل ههههههههههههه تتذكر ياعبدلله

ابتسم عبدلله وهو قاصد: ايوا هوا انا اقدر انسى مااتذكر شئ فالطفوله كنت مره صغير بس سبحان الله مانسيت دا الموقف "طالع رنيم نظره قهرتها" : كانت مره نتفه حسبتها لعبه مو بيبي

ضحكو الي فالغرفه كلهم ورنيم ساكته
رنيم طالعته بنظره غيض وانكسار"هه لعبه اصلا انا من زمان بنظرك لعبه حتى بعد 20 سنه وانا لعبتك ياعبدالله " ..

رنيم: الا وين غزل مااشوفها ؟؟

ابو عبدلله: راحت مع جوزها قبل شوي يمكن يتمشوو

رنيم :اهااا تيب اجل احنا بنروح دحين ..

ام عبدلله : لسه بدري ماجلستوو اذا على غزل يمكن بعد شويا تجي

رنيم شافت امها تطالعها وتأشر لها انها بتجلس : طيب

دانة الكون
03-04-2013, 12:49 AM
بيت اشــــــواق
كانت صاحيه بدري وجالسه تفطر مع فيصل وامها وابوها بعد اصرار من ابوها انها تشاركهم الفطور بسبب انطوائها الفتره الماضيه اول ماصحيت كان جوالها يرن ورغد المتصله اعطتها مشغول وهي مو طايقه تكلمها مع انو مالها ذنب بس الغيره عاميتها ...

جلسو بهدوء يفطرون يقطعها احاديث جانبيه من افراد العائله ..

فيصل : يبه انا خلصت تقريبا من تجهيز بيتي مابقي شئ الا الزواج

ابو فيصل بذكاء: قول ابي اعجل الزواج هههههه هذا الي تبيه من اول

فيصل: فديتك يبه فاهمني

ابو فيصل : يعني مصر ماتسكن بالبيت الي اشتريته ؟

فيصل: أي يبه البيت داك كبيرعلينا وتأثيثه يبالو وقت خليه لما نجيب ولد او اثنين ساعتها افكر انتقل له ..اما دحين انا لسه عريس جديد مافي غير انا و رنا و تكفينا شقه صغيره او بيت صغير ..

ابو فيصل: الي يريحك ياولدي اهم شئ عندي تكون مبسوط ومرتاح الا اشواق اشبك مالك حس مره

اشواق كانت مسرحه مو معاهم .....................................

فيصل حرك يده عند وجهها: هيـــــــــــــه شوشو

اشواق انتبهت : ها نعم

فيصل : شكلك لسه نايمه بس عيونك فاتحه

اشواق: ااه والله نعسانه

ام اشواق جاتهم من المطبخ وهي مبتسمه : حزرو من بيفطر معانا اليوم

التفتو كلهم جهتها واتفاجـــــأؤ بالمفــــــــاجأه
شافو يزن وراها واقف
اشواق انصدمت لما شافته ..ماتوقعت تشوفو بعد الي صار ...

كان واقف وباين عليه مستحي بس عشان اشواق بيسوي أي شئ .... لازم يحل مشكلته معها ..
ماقدر ينتظر وجاهم الصباح ...: السلام عليكم ورحمة الله صباح الخيــــر

الكل : وعليكم السلام ورحمة الله صباح النورر والسرور

جلست ام اشواق وجلس يزن معهم يكملون فطور ..

فيصل ابتسم: هلاا والله ابو الزوز عاش من شافك

يزن: عاشت ايامك ههههه اليوم صبحت عندكم ..اخبارك عمي ؟

ابو فيصل: الحمدلله بخير ياولدي انت اخبارك ؟

يزن: بخير الحمدلله ادري جيتي غريبه بذا الوقت بس اشتقت لمرتي وقلت لازم اشوفها لو الصبح ........

ابو فيصل ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه البيت بيتك ياولدي ولو تباها ارسلها معك دحين

اشواق طالعت ابوها ووجهها احمر : بــــــــابــــــــــا

ابو فيصل :ههههههههههههههههههههههههههه " وقف " الحمدلله يالله انا رايح الشغل البيت بيتك ياايزن

الكل :مع السلامه

فيصل : وانا كمان بروح هههههههههههههههههه شكلي بروح لرنونتي مالي صلاح انا غرت انت تفطر مع مرتك وانا كمان باافطر مع مرتي

يزن:هههههههههههههههههههه اصلا نايمه روح صحيها اول

فيصل رفع حاجبه بخبث :فكره مو بطاله اروح اكمل نومي معاها خخخخخ

يزن وقف بحركه تمثيليه : وين الرشاااااش

فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههااي اهجد قلت لك بنام بس مابسوي شئ تاني لا تخلي فكرك منحرف مع دا الصبح

يزن:ههههههههههههههههههه ايش اسوي مااثق بتفكيرك يااخي

فيصل مات ضحك :ههههههههههههههههه الله يرجك ياشيخ

خرجت ام اشواق المطبخ وخرج فيصل وبقيت مع يزن لحالهم ..

يزن بجديه: اخيرا جلسنا لحالنا احنا بيننا كلام يااشواق ماكملناه

اشواق بهدوء قد ماتقدر: اعتقد مابيننا كلام وكلامك قبل شوي مشتاق ومامشتاق مابيمشي علي ..رجائا ريحني وريح نفسك وطلق

يزن عصب : لو تموتين ماني مطلقك

اشواق: لانك اناني وبتطلق غصبا عليك

يزن بخبث: انا ماتزوجت عشان اطلق وبعدين انتي لحد الان على ذمتي

اشواق وقفت ومشيت بتخرج من الصاله حست بيد تحاوط خصرها وتسحبها لحد ماظهرها لصق ببطنه قرب وجهه من اذنها وهمس بحراره فيها : لا تحاولين تتهربين مني ادري انك تحبيني

اشواق بين اسنانها: بعد عني لا انادي امي الحين

يزن باس خدها: ههه ناديها حبيبتي ..عادي زوجتي لو ابي اخذك بيتي محد بيقول شئ

اشواق دعست على رجله بس هو زاد وشدها لجسمه اكثر : خليك عاقله واسمعي الكلام

اشواق تحاول تفلت منو مو متحمله قربه منها: يزن لو سمحت..طيب اتركني ماراح اخرج

تركها وهي بعدت بسرعه عنه ومسحت خدها لفت وجهها عليه وشافت وجهه زين انتبهت للسواد تحت عينه ..باين عليه سهران ووجهه تعبان ...

يزن بنبره تعب وضعف ماقدر يخفيها:اشواق الله يخليك لازم نتكلم رجاءا

اشواق سكتت وطالعته مره ثانيه ماهان عليها ترده بعد كلمته ردت بهدوء : طيب ..تعال المجلس عشان نتكلم براحتنا

يزن ابتسم : طيب












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************














شقة افنـــــان

جهزت شنطها وشنط اخوها بعد مشاورات بينهم عجلو السفره عشان فهد والشركه هناك طالبينه قررو يمشون بعد يومين هذا احسن قرار للاثنين هي تغير حياتها وتبدا من جديد تكمل دراستها وتحقق طموحاتها واخوها ينسى الي صار ويتفرغ لشغله ...

كلام فهد يدور ببالها ومسبب لها قلق خصوصا عن الشخص الي انصاب ..قلبها ماكلها خايفه يكون صار شئ لرغد خصوصا انها مااتصلت عليها ولا رجعت الشقه شافت مكالمات من رغد وقت كانت نايمه وهذا الشئ معطيها امل انو احتمال ماصار شئ لها وهاجس يكون انهم كشفوها ..
قررت تدق عليها تتطمن وترتاح ..

اتصلت وفرحت لما شافت جهازها يرن ..

في هذه الاثناء كانت رغد نايمه بغرفه فارس وفارس صاحي يتأمل وجهها رن الجوال وفجعه وصحها من احلى نومه فتحت عينها بسرعه طالعت ففارس شافته مغمض عيونه تنهدت براحه وعدلت جلستها.. رفعت الجوال وشافت افنان المتصله وقفت ودخلت الحمام الله يكرمكم ..وردت ..

رغد بهمس: الوووووووو

افنان: الوووووووو رغد انتي بخير طنمنيني

رغد: ايوا بخير اشبك فجعتيني والله بااتصالك

افنان: ااااه ياشيخه كنت على نار فهد قال لي ان راكان صاب واحد وجيتي على بالي خفت تكونين انتي

رغد: أي كنت بااكون انا بس جات بفارس ... المهم بعدين احكيلك

افنان: كنت بقولك ترى بعد يومين مسافره كندا

رغد: ايش ؟! بهالسرعه

افنان: أي فهد لازم يروح الشركه طالبته هناك

رغد: ادا قابلتك نتفاهم اوكي عندي لك موضوع ضروري لازم تعرفينه يتعلق فيني وبنايف .."سمعت صوت بره " المهم اسمعي اكلمك بعدين انا اصلا راجعه بعد شوي شقتي ..

افنان من قالت نايف فهت: اوكي قلبي باي

رغد:باي

كانت خارجه للغرفه بس سمعت صووت وقفها مكانها وجمد حركتها ..حست انفاسها وقفت وهي تسمع ..هذا هو ..مستحيل
نفس الصوت الكريه ..
مصدر رعبها ... والمها ...
سجاااانها





طــــــ ـــــــــــــــــــــــارق

دانة الكون
03-04-2013, 12:50 AM
البــــــــــــــــــــارت الثاني والاربعـــــــــــــــ42ــــــــون





ايطــــــــــــــاليـــــــــــــا
المطــــــــــــار
اول ماهبطت الطياره بدءو الركاب بالنزول وكان من بينهم التفت حولينه وهو مرتبك وخايف..خايف يضيع ببلد مايعرف عنه شئ ولا يعرف فيه احد شاف مجموعه سياح راح مشى معاهم وهو يتلفت يبي يشووفه ....

سمع صوته من وراه يناديه :نــــــــــــــواف

التفت والابتسامه ملت وجهه ركض وضمه بشووق : طــــــــــــــــلال

طلال: اشتقت لك يامجنون ماصدقت الرساله لما شفتها

نواف: والله انا اشتقت لك اكثر يااخوي شلونك وشلون الدراسه ..طمني رجعت لزوجتك ؟؟

طلال باابتسامه عريضه: الحمدلله ورجعنا لبعض وعندي مفاجأه راح تعجبك يالله خلينا نمشي الحين

نواف شال الشنط وحطها بسياره طلال : الا ماقلت لي كيف الدراسه هنا ؟صعبه والا سهله؟

طلال: والله تمشي الحال انا تعودت عليهاا وعلى الشغل ..

نواف:حلوووو

طلال:ههههههههه تصدق عاد كنت نازل المملكه نهايه الاسبوع وبجيب هديل واعرفها على امي وابوي

نواف: جد ؟؟!!

طلال حرك السياره متوجه لمقر شغله : أي كنا بس نتحرى نخلص امتحاناتنا لهالكورس بس تفاجأت يوم شفت مسج منك انك جاي ...

نواف: طلال انت لازم ترجع والله البيت محتاجك وامي ومرام وغرام وكلنا

طلال انشغل بالو: ليش وش صار يعني ؟؟ابوي ماخرج من السجن؟

نواف تنهد: اااه لا ماخرج لسه الاجراءات مطوله شوي ولا ندري عنه شئ واحنا انتقلنا الشرقيه ...

طلال تفاجأ: انت جد تتكلم !! متى صار كل ذا ؟

نواف: مالنا كم يوم منتقلين طارق صار يشتغل مع ربعه هناك وغرام انتقلت لمدرسه جديده ..حتى مرام انخطبت ...

طلال انقهر: ماشاء الله كل هذا صار وانا اخر من يعلم ..لا يكون حددت زواجها كمان كل شئ جايز

نواف: عاد انت لا تزعل الي يسمعك مايقول انك متزوج وبتكمل سنتين واهلك مايدرون ...وبعدين لا تخاف الموضوع لسه كلام وماادري وش قرار اختك بس متردده عشان راما ورامي ...

طلال: ومن خطبها ؟

نواف: واحد من اصحاب طارق اسمه خالد الـ................................ بس الحق ينقال الرجال مافي منه ولد ناس والكل يمدح بااخلاقه واصله وفصله..عيبه الوحيد صحبته لاخوك هع هع

طلال رفع حاجبه والهرجه مو داخله مزاجه: ولا يكون اختك تبيه او شئ ...انا مو موافق تاخذه

نواف بجديه وتحذير: طلال لا تدخل وتفرض رايك .......القرار اولاً واخيراً لمرام ..لا توقف بوجهها يمكن تواقف عليه ..كفايه سالفه ابوي

طلال بقهر: بس انت فاهم وش تقول؟ انت تعرف طارق اكيد صاحبه بيكون نسخه مثله وانا ماابي اختي تاخذ واحد صايع...

نواف: انا اعرف طارق صح بس مهما كان خسيس بيضل اخوها وماراح يضرها بشئ ..

طلال تنهد بس لسه مااقتنع : الله يقدم الي فيه الخير اجل...طيب امي ماقالت وش رائيها بالموضوع؟ ...

نواف:ااااااه ياطلال امي تغيرت كثيــــــر صارت هادئه وتحاول تتقرب منا با اي شكل حتى اخواني من ابوي مااحسها تكرههم ووافقت تخليهم يعيشون معانا

طلال ابتسم وهو مشتاق لامه: ياقلبي على امي هي طيبه من يومها بس ماادري ليش تدفن طيبتها

نواف: الحمدلله رجعت وعقبال مايخرج ابوي ونرجع عائله قلوبها على بعض ومجتمعين

طلال: امين ....وانت كيف لقيت مدرستك الجديده والبيت الجديد

نواف بدون اهتمام: عادي يعني مااحس بفرق كبير

كملو سوالف لحد ماوصل طلال لمقر عمله خلى شنط نواف بالسياره ودخل ودخل نواف معه دخل المكتب شاف ثلاثه شباب يشتغلون كل واحد بمكتبه وواحد جالس وجنبه طفل نايم بكرسي الاطفال ........

دانة الكون
03-04-2013, 12:51 AM
بنفس البــــــــــلد لكن بمكان اخــــــــــر
قصـــــر البشاير

ضلت اسما تدق على الباب مصره تقابل بشاير وجالسه عند الباب
هي عارفه انها بااسوأ احوالها ومحتاجه لاحد جنبها ...
خايفه عليها لا تضعف وتأذي نفسها بشئ ..هي تعرف بشاير حساسه وقلبها مايتحمل صدمات عنيفه طول عمرها دلوعه وصعبه عليها الي صار استمرت تدق باب الجناح بالحاح : بشاير افتحي الباب الله يخليك انا اسماا

بشاير سامعتها لكن ماتبى تفتح الباب حابسه نفسها فالظلمه وعتمتها ومسكره اذنها عن كل صووت....

انضمت هديل لاسما بعد ماشافتها تأخرت ...وهم يتكلمون يبون يقنعونها تفتح الباب بس يبون يتطمون عليها ويهدؤنها..

هديل: بشاير والله خايفين عليك افتحي الباب طمنينا عنك والله قلوبنا على نار ...بشاير افتحي حتى جبت ليونه معايا ماتبين شوفينها؟ ..

اسما بخوف حقيقي : بشاير الله يخليك افتحي الباب ...بشاير اياد محتاجك لازم تشوفينه ..

اسم اياد ايقض الاحساس عندها
وكأنه صحاها لحالها
اه أيـاد ...نقطه ضعفها ..

صرخت منهاره ودموعها المتحجره بدت بالتدفق : انا الســـــــــــبب انا الي اذيـــــته اااااااه

اسما: بشاير انتي مالك ذنب هذا قضاء وقدر وربي كاتب ذا الشئ من قبل لا تخلقون انتي تقدرين تساعدينه بس لاتسوين بنفسك كذا ..

بشايرصرخت بقلب مجروح وتعبان وفاقد حبيب دموعها مغرقه وجهها وصوتها يذيب الجليد: اااااااااااااااااااااااااااااااه والله احبـــــــــــه أيــــــــــــــــــــــــاد

اسما مستمره بدقها ودمعتها نزلت رغما عنها كيف لا وهذي صديقه عمرها منهاره وبااسؤ حاله : بشاير والله هو يحبك كمان ...افتحي الباب اياد بخير لازم تكوني جنبه

بشاير لاول مره بحياتها تتمنى وجود ذاك الكائن الذي يفيض حنان والذي لم تحظى به في حياتها بالرغم من ثراءها وسلطتها كان هذا الكائن يستحيل ان يتواجد بالعالم بعد رحيله عنهاا "الام"

بشاير:لاااااااااااااااااااا ماابغى اشوفه مـــــــــــاابغى
وهو مو عارفني وانا السبــــــب بكل الي صــــــار اهــــــئ ااتركووووووني ماابى اشوف احــــــــــــــــد ابى امــــــــــــــــــي

هديل تكلم اختها والعبره خانقتها: اسما خليها شكل نفسيتها تعبانه مره نرجع نكلمها بعدين

اسما حست بالم بس تكابر: لا لازم تخرج من الي هي فيه هي محتاجته وهو محتاجها اكثر ليش ماتحاول ليش استسلمت ..!!!

هديل برويه: اسوم هي مصدومه لسه الي عرفته سبب لها ازمه خليها تهدا وتروق بعدين نرجع لها الحمدلله انو مامات ماادري ايش كانت بتسوي وقتها ...يالله سوومه يالله

اسما تنهدت : طيب خلينا اجل ننزل ونروح لامي مازرناها من اول

هديل : اوكي كذا احس

مشو الثنتين نازلين من الدرج وقبل لا ينزلون اول درجه فجأه طاحت اسما على الارض مغمى عليها ....

هديل صرخت بخووووووف: اســـــــــــــــــــــــــــــــما!!!




************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************


بالمملكـــــه.. جـــــــــده
المستشفـــــــى...

لحقته بهدؤء وهي خايفه من المواجهه ..عارفه انه لابد منها وجات لها الفرصه اخيرا للكلام ...مشى احمد وهو ماسك يدها بيده وخرجها من المستشفى لحد ما وصل للسياره ..

غزل: ليش جبتنا هنا؟؟

احمد بجفاف ماتعودت عليه: المستشفى مابناخذ راحتنا بالكلام خلينا نروح مكان ناخذ راحتنا فيه

غزل ارتبكت: لا لا خـ خـلينا هنا نتكلم

احمد رفع حاجبه: ليش طيب ؟ لا يكون خايفه تجين معي ؟ تراني زوجك مو غريب ..

غزل حست نفسها سخيفه: لا مو ..مو خايفه بس ماقلت لاهلي اني بااخرج من المستشفى

احمد: عادي انا اكلم عمي انتي تعالي وخلينا نتفاهم ...في اشياء كثيره لازم لها تفسير ووضوح ...

غزل بلعت ريقها : طيب يالله

طلعت معه بالسياره وهو مشى ...توجه بها لفندق كان قريب من المستشفى بس مو مره في مسافه ...
نزلت وهو نزل معها مشو لحد ماوصلو اخذ مفتاح الغرفه الي حاجزها وكان مخطط لها الجيه من قبل ...صعدو للغرفه وغزل مرتبكه وكان واضح عليها من حركتها الكثيره وتشابك اصابعها ..
وصلو للجناح المطلوب دخل احمد ودخلت بعده غزل سكر الباب خلفها بس ماقفله وجلس بالصاله وهي بدورها جلست على الكنبه مقابله له والجو مضطرب بينهم ....

بدت غزل وهي حاسه ريقها نشف من التوتر : ممكن كاسه مويه ؟

وقف بطوله الفارع وراح المطبخ جاب لها كاسه مويه ..اخذتها منه وبدت تشرب تهدئ نفسها ....وطال صمتها ..

احمد بعدم صبر: دحين ابغــــى افهم شئ واحد بس ...انتي ايش قصتك متغيره علي ؟ كل يوم لك مزاج وكل يوم شكل ؟؟

غزل نزلت الكاسه على الطاوله وهي لاول مره تشوف احمد جاد بهذا الشكل كان شكله غير : معاك حق انا غلطانه بحقك بس ....

احمد قاطعها وهو عاقد حواجبه : بس ايش ياغزل ...لا مكالماتي تردين عليها ولا رسائلي حتى لما ازورك ماتقابليني وان قابلتيني صاده ؟؟ فهميني انا ايش سويت لك عشان القى هذي المعامله ..؟؟

غزل نزلت عينها بالارض خجلانه من نفسها وحاسه بمراره الخيانه تعذبها مو عارفه ايش تقول مهما قالت راح تحس نفسها خسيسه: انا مااستاهلك يااحمد ..انت تستاهل وحده احسن مني ..مو انا

احمد انفعل من كلامها: غزل اش الكلام دا انا احبــــــــك انا ماقلت لك كلامي عشان القى هذا الرد وانتي عارفه انا ايش اقصد ....

غزل لفت مو قادره تواجهه "مو قادره تقلو انا مااحبك مو قادره تجرحه " : احمد اعفيني ... كل الي اقدر اقولو اني ماانفع اكون زوجه لك ...فاذا فعلا تحبني ...طـ ـلقني

احمد ضحك : ايش هههههههههههههههه بلا دلع ايش جالسه تهبلي يابنت

غزل بجديه ونظرة انكسار بعينها: اتكلم جد ...طلقني يااحمد

احمد عصب : انتي تجننتي تبيني اطلقك ..طيب ليش ..؟

غزل ماتحملت حست انفاسها اختنقت والعبره توشك على النزول رغما عنها : انا اسـ ـفه احمد انت طيب وحنـ ـون والف بنت تتمناك تسـ ــتاهل وحده تحبك وتسعدك وانا مو هالانســ ـــانه ...افهمني

احمد صرخ فيها والام يعتصر ملامحه : بس انا احبـــــــك انتي ماابغى غيرك انتــــــي ولا بكون سعيد مع انسانه غيرك ..غزل ليش تعذبيني بصدودك ليش انا مهمش بحياتك ...!

غزل صرخت ودموعها نزلت كشلال : لانـــــــــــــي مااستـــــــاهلك انا حقيــــــــــره تسمــــــــــــع حقيـــــــــــره ,,

مسكها احمد وهزها بين يديه بعنف: لا تقوووووولين عن نفسك حقيره انتي احسن البنات وبعيني مافي مثلك ومستعد اتحمل كل شئ منك

غزل اهتزت مثل حمامه بين يديه ودموعها تنزل ضميرها يعذبها ويخنقها لازم ترتاح فجرت القنبله الي بداخلها وتكلمت : انت مابتفــــــــــــــهم ماتفهــــــــــــم انا مااحبك انا خـــــــــــنتك
خــــــــــــــنتك
خـــــــــــــــــــنتك

احمد تجمد مكانه من كلامها ولا تحرك الصدمه جمدته .......
نزلت يده الي كانت ماسكتها وانسحب الون من وجهه
نزلت نظرها للارض مو قادره تحط عينها بعينه
اما هو ..... تحولت نظرته لفرااااااااااااااااااااااااغ
صدا كلمتها بعثره الى شضايا ...

انا خنتـــــــــــــك

خنتك
خنتك

خاينه خاينه خاينه

غزل وعيناها تنزف ونظرات الذل والانكسار والالم منقوشه بمحياها ماقدرت تكتم وتخدعه..... احمد مايستاهل وحده بحقارتها ....
يستاهل وحده طاهره بقلبها قبل جسدها وهي فيها الثانيه لكن قلبها لا ..

غزل: انا اســـفه والله اســـفه بس احبـــــه

كلمتها قسمت ظهره وكسرته ....طعتنته بالصميم ..
طعنت رجولته ..كبريائه ..قلبه
اوجعته لابعد مدى ....

يجيك حبيبك يقولك انا خنتك....
واحب غيرك ...وماحبك...
وانت ذاايب بهواه وتبي قربه ... ومستعد تموت عشانه ...
وهو صاد عشان غيرك....

غزل ودمعتها تنزل وعينها عالارض: انا احبـــه والله احبــــه

صرخ فيها صرخه قهر تنزف وجع : بــــــــــس ولا كلمه ....لمســك...

انفجرت فيه وهي تسمعه يشكك بشرفها ..مع انها كانت راح تتخلى عنه بكلمه من طارق بس مجرد الكلام فيه حسسها بحقارتها وضعفها امام معشوقها النذل: انت وش تقوووووول ..شايفني بلا شرف ..قذاره!!!

احمد بنفس الصرامه: جاوبيني ...لمســــك ؟

غزل ماتحملت نظرات الاشمئزاز الي بانت بعينه ...
نظرة احتقار ...خيبه...وجع....واشمئزاز

غزل حست بموجه غضب تجتاحها لما فهمت مغزاه وكلامه
مع انها عارفه بقراره نفسها انها هي الغلطانه .....
وطبيعي يفهم انها كانت على علاقه...والعلاقه تكون كل الاحتمالات وارده وهذا سبب طلبها للطلاق
هذا هو مفهوم الخيانه ...خاينه "بلا شرف"

غزل تكلمت بصعوبه الكلمات ضاعت من بين شفتيها: ..انت ..انت كيـــــــف تتجرأ تقولها ..كيف تسمح لنفسك تسأل هالسؤال؟
هذا الي فهمته من كلامي ..تتصور اني باابيع شرفي واجي اقولك !!!

احمد : سؤالي واضح لا تلفين وتدورين...لمســــــك ؟؟

غزل صرخت بهستيريه : اذا قصدك ..لمــــس قلبي أيـــــــــــه ...
لمــــس روحي أيـــــــــه...بس مالمس عفتي مالمسها مالمسها..

احمد بسخريه: عفه ..اي عفه....وحده متزوجه وزوجها مستعد يقدم لها الشمس بيد والقمر بيد وتخونه حتى بكلمـــه وهو مسكين على باله انو هو الغلطان تخونه تطعنه وش يسمونها ...

غزل حطت يده على اذنها ماتبي تسمع: بس بـــــــــــــس لا تعذبني كفـــــــــــايه مااتحمل والله

احمد: الخيانه مو بالجسد الخيانه حتى بالمشاعر مجرد تفكيرك بشخص ثاني اسمو خيااانه

غزل: بس يااحمـــــــــــــد خلااص ارحمنــــــــــي

احمد بقسوه تجرحه قبل تجرحها: انتي خاينه ليش يابنت عمي ليييييش
ايش منقص عليك ..والله حبيتــــــك وللحين احبك ..وودي اطعن عروق قلبي بس مايحبك لانك ماقدرتي حبي ماتستاهلين ..

غزل انهارت على الارض كلامه يذبحها يقطعها : احمد كفايـــــه انا اتعذب اكثـــر منك والله حاولت احبك حاااااولت بس ماقدرت قلبي له مو لغيره ماقدرت انسى ماقـــــــــدرت قولي ايش اسوي بقلبي الي ماعنده كرامه ...انا تعبـــــــــــــانه والله

احمد تحولت ملامح وجهه للام : وانا طيب ايش ذنبي ؟
ليش لما خطبتك وافقتي..ليش ماانتظرتيه ..انتي عطيتيني امل امل ياغزل ليـش ... تلعبين على الحبلين وتعلقيني فيك ..
"بسخريه لاذعه يبي يحسسها بالي يحس فيه " مسكين ياعمي مبسوط بتربيتك و المويه تجري من تحت رجليك وانت مو عارف بشئ ..
"بقسوه" خسيسه.. كم مره نمتي معه ..مره والا اكثر ..اوو يمكن يكونون اكثر من واحد.. مو غريبه على وحده توها مملكه وتكلم غير زوجها ..

غزل صرخت بهستيريه وهي تضرب بنفسها : خــــــــــــــــــلاص طلقنـــــــي وافتك طلقنـــــــــي انا اكرهــــــــك
وشوف وحده تستاهلك انا حقيره ..انا زباله ..واطيه ..بلا شرف بلا اخلاق بلا كرامه خسيسه...ارتحت دحين كل الي بتقوله ماعاد يهمني خــــــــــــــــــــلاص

مااهتز من كلامها ولا كأنها تقول شئ ....حست بغييض منه ..
"ابتسمت بوجع تبيه يفقد اعصابه ويرمي عليها يمين الطلاق"
أي انا احبه وبضل احبه ومستعده اكون خدامه له وجاريته تحت رجليه لو طلب أي شئ.... أي شئ ماراح اقول لا حتى لو قال ارمي نفسك فالنار ارميها عشانه ..

نجحت في استفزازه احمد صفعها كف حاااااارعلى خدها وعروق رقبته مشدوده عارف انها تستفزه عشان يطلقها : اســــــــــكتي ياحيوانـــــــه

غزل بصوت عالي ماهمها وجع خدها وجع قلبها اقسى واقسى: احـــــــــــب طــــــــــارق احبــــــــــه

احمد : انتــــــــي طـ ..... "ماقدر يكمل جملته "

غزل: قولها قولها ياولد عمي قولها وريحني

احمد بحركه سريعه سحبها بقوه وضمهاا لصدره لحد ماحس ضلوعها راح تتكسر بين ضلوعه ...

احمد بهمس: ماراح اهنيك بالطلاق عشان ترجعين لحضنه ...حبيه بس ماراح تكونين لغيري ..لو تموتين ماراح اتركك... نجوم السما اقرب لك انتي ملكي انا وبس انا وبس

غزل تقاوم تبي تفتح من يده الي مقيدتها لصدره: ابعد خنقتني ابـــعد اكرهك

احمد بعنف عض اذنها ورقبتها لحد ماحس بطعم الدم بفمه: اكرهيني حبي غيري بس مصيرك لي انا مهما بعدتي عندي موتك ولا تكونين مع انسان ثاني انتي لي.... لي انا وبس

غزل: ااااااااااااااااااااه وجعتني ياوحش اتركني تبي تذبحني اااااااااااه بـــــابـــــا ..اتركني والله لاقول لعبدلله ..

احمد : هههههههه مايهمني لا عبدلله ولا ابوك من اليوم انسي اهلك كلهم حياتك معاي وانا اعرف كيف اربيك من جديد و اخليك تحبيني

حست بخوف من كلامه ويده الي شادتها لجسمه اذنها ورقبتها توجعها من عضته الي سبب جرح ينزف تحاول تبعده مو قادره : احمد لا تسوي فيا كذا الي يحب يتمنى الخير لحبيبه وانا والله تعبــــت ماابغى زواج ماابغى ارتبط بااي انساان لا انت ولا غيرك ماابغى شئ بس اتركني ..

احمد بنظرات مثبته على وجهها وكأنه منوم مغناطيسيا: وانا تعبت انتظر منك ومن صدودك وجفاك ..انا رجـــال وابغى احس اني فعلا متزوج مثل غيري "قرب وجهه منها وباس خدها "

غزل لفت وجهها عنه بقرف : يا همجي بعد عني انت حيــــــــــــوان انت مو صـــاحي ..

احمد: صبرت عليك كثير ..كنت استنى منك قبول واقول خليها تتعود عليا بس بما انك قدمتي كل ذا لغيري انا احق فيه منه ...

قرب وجهه منها مره ثانيه بس قدرت تدفعه عنهاا بقوه طاح بسبب الطاوله الي خلفه استغلت الفرصه ورفعت طرحتها لشعرها وركضت خارجه من الغرفه لخارج الفندق وقلبها ينتفض خووف ورعب...
ماتوقعت احمد يسوي فيها كذا ركضت وركضت فالشوارع وهي تسمع صوته يناديها لكن مالتفتت كملت ركض..... الى اين ماتعرف المهم تختفي من امامه,,,
من امام هذا الكائن المتوحش.....والتي هي من ايقضت وحشيته .....

دانة الكون
03-04-2013, 12:51 AM
بوقت ســـابق
المطــــــــــــــار
الشرقيــــــــــــــه

وصل نادر اخير لمكان انتمائه وارضه واجمل مكان عاش فيه كأنه عصفور اخيرا رجع الى عشه بعد نهار طويل متعب ...
بعد ان تذوق طعم الحرمان والاسر والظلام احس فعلا بقيمه الوطن والاسره والبيت والامان والنور ....كلمات نرددها كثيرا ...
لكن لم يحس بقيمتها الا من جرب ان يجرد منها
يحس حينها بالنعمه التي عاش فيها ..
كان مبسوط ومو مصدق انو اخيرا لقى الحريه ...وراجع لاحضان اسرته واحبته ..مشتاااااق لهم ولريحتهم ...

التفتت يمين ويسار وعيونه تلمع بسعاده شاف عمر امامه ابتسم و ركض وضمه بشووق...
نادر: اشتقت لك ياالغــــــــالي

عمر: وانا اشتقت لك والله مو مصدق اخيرا شفتك بعد غيبه يااخوي

نادر بعد وهو يشوف شكل عمر: اشبك انمصيت كذا كأنك لسه بالسجن مو خارج من كم اسبوع؟

عمر بحزن: خرجت بس محد ينتظرني وكأني ماخرجت لا اهل ولا عزوه ولا حتى نسب انتسب له انسان بلا هويه ..

نادر بعتب: افا بس افا وانا واخوي وابوي مو اهلك ..

عمر : والله واعز من اهل بس لين متى بثقل عليكم انا جلست عشانك لزمت علي بس مابضل على طول

نادر: الحين مو وقت نتناقش بكره وخير ..ماسألت اخبارك واخبار الاهل .؟

ارتبك عمر وماعرف وش يرد : الحمدلله كلنا بخير وكلهم ينتظرونك ...

نادر بشك: حاسس انو عندك شئ ...عمر انت ماتعرف تخبي قول وش فيك ؟؟ صار شئ مو زين ؟

عمر عض شفايفه ملامحه كشفت دواخله : هوا مافي شئ خطير لا تخاف انت تطمن وخلينا نروح البيت ..

نادر بجديه: عمر تكلم وش صار ...؟ طمني ترى بدأت اقلق ...

عمر تنهد مافي فايده : ابوك امس تعب علينا وارتفع عنده السكر وهو بالمستشفى ومعاه فراس ..بس امك ماعندها خبر للحين

نادر انفجع: شنووووو متى صار وكيف ...عمر فهمني ترى طيحت قلبي ببطني الله يهديك ..

عمر : نادر اهدا تراه بخيرمافيه الا العافيه طمني فراس وقال انه بخير ونقدر نخرج بكره حتى فراس رجع البيت عشان يضل مع امك ..

نادر ارتاح شوي بس قلبه قلقان :طيب خلينا نروح المستشفى اول ابغى اشوفه واطمن قلبي ...

عمر : الي يريحك يالله مشينا

خرجو من المطار متوجهين للمستشفى .....وصلو هناك بوقت قصير وتطمن نادرعلى ابوه وسلم عليه وعمر ينتظره بالسياره ....
بعدها خرجو الاثنين متوجهين للبيت يرتاحون لان محد منهم ذاق طعم النوم لـ اكثر من 24 ساعه فراس استقبلهم وكان ناوي يقابل عمر بالي صار بس مالحق يشوفه لانو راح غرفته سريع ونام ..
كان لقاء نادر بااخيه وامه عائلي حميم ...نقص وجود ابو نادر بينهم ومروه ويلتم شمل العائله من جديد ...
خبرو ام نادر بحاله زوجها وطمنوها وقررو بكره يزورونه جميعا....

بينما بقي ابو نادر فالمستشفى حتى يستعيد نشاطه وقوته ....

دانة الكون
03-04-2013, 12:52 AM
اشـــــــواق & يــــــــزن

دخلت المجلس ودخل يزن وراها وعينه تلمع باامل باانتهاء المعاناه ..
سكرت الباب خلفهم وهي عارفه انو محد مزعجهم ...
ابوها بشغله وفيصل بجامعته وامها كالعاده عند جارتها الصباح .....
لازم يحطون النقاط على الحروف ...وتنتهي هالمهزله لانها طالت ..

جلس يزن وجلست مقابله له بس بعيده شوي ... فرك كفوف يده ببعض وهو يستعد للكلام بس قاطعته اشواق ...

اشواق: انا وافقت اسمع لك لانو من حقك تقول الي تبي قبل لا نفترق وانا كمان عندي كلام وحابه اقوله ...

يزن: بس يجوز تغيرين رئيك اذا سمعتيني ..اشواق الله يخليك عطيني فرصه اشرح لك كل شئ ..لا تكونين سبب فراقنا وانتي فاهمه غلط ...

اشواق: طيب تكلم انا اسمعك ....

يزن: انا بحكي لك القصه كلها من بدايتها وانا اصلا كنت بقولها لك بس كنت انتظر الفرصه المناسبه مادريت انك بتعرفين والمشكله تعرفين نص الحقائق اتمنى تنسمعينها وتفهميني ...

اشواق ارتبكت وبقلبها " لا تتأثرين بكلامه انتي قويه قوي قلبك وخليك بارده قدامه " :تفضل ....

يزن:.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................




حكى لها كل شئ ....من حبه لرغد لجلوسهم بالمجلس ...ماخبى عنها شئ ابدا وهي تسمع له ولما يحكي عن رغد تحس الغيره تاكلهاا اكل... ماحست فيه وهو يقرب ويجلس جنبها ..قلبها وكأنه بفرن تحبه وتغـــار من الهواء الي يدخل رئته تغار من أي شئ يمسه ......
حست بيده تضم يدها وبشفايف تنطبع عليها بقبله حانيه ..

يزن بنبره كلها حب: رغد كانت وهم ....والحمدلله صحيت منه الحين كل شئ تعرفينه بس الي لازم تثقين فيه اني ماحبيت ولا راح احب غيرك صح اني ماابين مشاعري واعترف اني جاف وماعندي اسلوب ويمكن حسيتيني بعيد عنك بس انا كذا طبعي انسان هادئ..... وكنت ابغى اعطيك فرصه تتعرفين علي و ماااحرجك...... حبيت نعيش حبنا خطوه بخطوه
عكس فيصل الي كان واضح بمشاعره قدام الكل ...
"باابتسامه غمز لها " كنت راح انفجر بكل عواطفي لك اول مانتزوج ونروح بيتنا انا وانتي بس ...

تصاعد الاحمرار لخدودها وهي تسمع كلامه ...

يزن يكمل : اشواق انا ماحب الا انسانه وحده الي هي انتي .... احبـــــــــــــــــــــــك

حست جسمها يرتجف من كلمته وبقلبها يذووب تسارعت انفاسها بشكل لا ارادي وماعرفت تتكلم ...كل الكلام ضاع....
نزلت دموعها غصبا عنها ..رغم ادعائها القوه ماتتحمل مشاعرها شفافه تحبه ماتنكر بس مجروحه .. كلامه بدا يطهر جروحها ...

يزن مسك وجهها بين يديه ومسح دموعها بشفايفه وهو يقبل عيونها: لا تسكتين ولا تبكين ..لا تزل دموعك الغاليه مااقوى على صمتك ودمعتك والله تعذبني ...اضربيني ..هاوشيني انا مستعد اتحمل أي شئ منك ..

اشواق اجهج صوتها بالبكاء : اهــــ ــئ يـــ ـــزن انــ ـا احبــ ـــك والله
احـ ــبك مااتحمـ ــل تفكـــر بغيـــ ـــري

يزن ضمها لصدره : ومحد ساكن فكري غيرك لا تبكين ياروح يزن انتي

اشواق هدئت وهي تحاول تلتقط انفاسها : ليش ماقلت لي من البدايه ..ليش خليتنا نمر بكل الوجع الي مرينا فيه

يزن: خفت تزعلين مني كنت ابغى اقولك بالوقت المناسب ....انتي كيف عرفتي ؟؟ من قال لك ؟

اشواق نزلت راسها وهي خجلانه : انا سمعتك تتكلم مع رنا واحنا بالشاليه وقلت لها انك تحب رغد وانها حبك الاول ...

يزن فتح عينه على وسعها : انا قلـــــــت كذا

اشواق : أي انت قلت كانت رنا تسألك اذا كنت تفكر برغد وانت كذا قلت ...انا ماتحملت اسمع باقي كلامك عنهاا ....يزن صارحني انت بقلبك شئ تجاهها ...؟

يزن : لا والله هي عندي مثل رنا "بعتب" يعني سمعتي نص الكلام ومشيتي ..لو انك جلستي وسمعتي باقي كلامي ماكان صار الي صار ...

اشواق: اسفه اني تصنطت عليكم بس والله ماكان قصدي انا انصـــــــــدمت بالي سمعته

يزن: خلاص الي راح راح واحنا عيال اليوم..انا غلطت اني ماقلت لك من البدايه وانتي غلطتي انك تسمعتي على كلامي وحكمتي علي من الي سمعتيه بدون ماترجعين تواجهيني...تعادلنا

اشواق ابتسمت بصفاء ودموعها تنزل كقطرات الندى واول مره من بعد الي صار تخرج ابتسامتها من قلبهاا على انها ضعفانه ووجهها اصفر ومتعب بس كانت احلى ابتسامه شافها لانها نابعه من قلب ..

باس خدها وابتسامه حنونه على محياه : أي كذا ابغى اشوف ابتسامتك الي ترد الروح والله وحشتني ضحكتك الحلووه حبيبتي ...

اشواق تمسكت بيده : وانت وحشتني كنت اتعذب وانت بعيد عني واتعذب وانا اقولك طلقني ..لان قلبي مايتحمل بعادك

ضمها لصدره وهو بيدخلها بين ضلوعه : احبـــــــك

اشواق تعلقت برقبته وهي مغمضه عينها والسعاده تفتح باب لها : احبـــــك

بعدها عنه وتعلقت عينه بعينها : توعدين ماتسوين شئ بدون ماتقولين لي اتفقنا ..؟

اشواق : اتفقنا ..

يزن بخبث: تدرين ...شكلك بالبيجامه عذااااااااااااااااب

اشواق دوبها تنتبه انها لسه ببيجامه النوم حمرر وجهها لان بيجامتها ضيقه شوي ومفصله جسمها وقفت بتخرج من الغرفه ...
بس يزن سحبها بقوه خلتها تطيح عليه ووجهها صار بوجهه وشعرها متناثر عليه ..ولع وجهها احرااااج وحاولت تقوم بس هو سحبها اكثر لحضنه وهو يبعد خصلات شعرها عن وجهها ..

همس بصوت خفيف: وين رايحه

اشواق بصوت خجول : بروح ابدل وارجع

يزن باس خدها بحالميه: مو لازم مايحتاج ..شكلك عاجبني كذا

اشواق خلاص راحت فيها نزلت عينها خجلانه تطالع فيه حاولت تقوم خجلانه من وضعها وهي بحضنه: الله يخليك خليني اروح مو مرتاحه فيهاا

يزن همس بااسمها : اشوااااق

اشواق : لبيــــــه

يزن رفع راسها وانفاسه تداعب وجهها: طالعيني ..

رفعت راسها وحطت عينها بعينه كان في عيونه بريق سحرها تعلقت نظراته بنظراتها الي نومته مغناطيسيا...
مسك وجهها بكفوفه وقرب منها وهي ماعارضت حست نفسها مخدره تماما.... ضاعو الاثنين في احلى قبله حميميه سحبتهما لي عالم اخر وجرفتهما الي شواطئ لم يكن بالحسبان الوصول اليها ........

دانة الكون
03-04-2013, 12:53 AM
المستــــــــــــــــشفى

كانت بالحمام اكرمكم الله خلصت مكالمتها مع افنان مسكت مقبض الباب خارجه للغرفه بس سمعت صووت وقفها مكانها وجمد حركتها ..حست انفاسها وقفت وهي تسمع ..هذا هو ..مستحيل
نفس الصوت الكريه ..
مصدر رعبها ... والمها ...
سجاااانها

طــــــ ـــــــــــــــــــــــارق

كل عظام جسمها بدت ترتجف بخوف ..
مستـــــــــــــ ــــــــــــــحيل
ايش جابه هنا وايش عرفه بفارس ....
ياويلي ياويلي ..يارب استر علي يارب
نزلت دموعها برعب وهي تسمع صوته وهو يتكلم مع فارس بنبره جعلت قلبها يرجف داخلها وكأنه عصفور ..

ماهذه الكارثه التي وقعتي بها يارغد
لماذا تقع كل المصائب على رئسك دفعا واحده !!
اولا ..راكان
والان رجع شبح مخاوفك وكوابيسك
طارق !!

لماذا حظكي دائما يعاكس رغباتك ...
والمصائب تحوم من حولك
هل كتب لكي ان تعيشي طوال حياتك هاربه من البشر ... !!
ان تكوني شابا طوال عمرك تقفزين من مدينه الى اخرى
ومن اناس الى اخرين بحثا عن الامان ..!!
هربا من اشباح الماضي والاسره والرجال
...مذعوره ..!! خائفه !! متوجعه !!
ان تنغمسي في عالم الذكوور وكأنك فردا منهم
حتى تحمي نفسك من الاذى ومن الضياع ..
مع ان الخطر يحدق بكي من جميع الجهات ....!!

اصبري يافتاتي لابد من من مخرج
لابد من وجود نافذه للنجاه
لا تفقدي شجاعتك ايتها البوه الشرسه!!
كوني كما انتي ...قويه صبوره مهما اشتدت عليك المخاطر
انتي رغــد ...اخت نايف
لن تكوني لقمه سهله لاحد ....!!

سمعت صوت فارس يتكلم حاولت تسمع الحوار الي يدور بين الطرفين وهي بااشد حالات التوتر ..

طارق دخل والابتسامه على وجهه وبيده باقه ورد كبيره: الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

فارس عدل جلسته : وعليكم الســـــــــلام ورحمة الله وبركاته

طارق حط الباقه وسلم على فارس بخشمه :سلامات سلامات يابو طارق بعدوينك والي يكرهونك ...

فارس بتعب: الله يسلمك الشر مايجيك ...خالد قال لك ؟؟

طارق بدون اهتمام: لا مو خالد عرفت وخلاص... صدقني الي سوى فيك كذا ماراح يفلت مني

فارس : خلاص انا نسيت الي صار انت اخبارك ماتنشاف يارجال

طارق: الحمدلله بخير والله نسأل عنك وعن الربع خلاص انتقلت عندكم..؟

فارس بفرح: والله ...مبرووووووك والله نورت الشرقيه كلها فيكم

طارق: منوره بااهلها الطيبين الا كيف حاسس ذحين في شئ يعورك ..؟تبي اجيب لك شئ ؟؟

فارس: لا تشيل هم الحمدلله مافيني الا العافيه كلها يومين بالكثر وخارج

طارق تنهد براااااااااااااحه: الحمدلله احكيلي وش صار معك بالتفصيل؟؟!

فارس جاه الصداع وهو يتذكر احداث اليوم المشئوم: اااه والله مو متذكر زين الي صار احس راسي بينفجر كل الي اذكره صوت الرصاص والرجال يوجه المسدس لنايف حاولت اساعده بعدها مااتذكر ايش صار ...

طارق صر على اسنانه: حقيررر ...بياخذ جزاه الكلب ....."استغرب اول مره يسمع نايف" الا من نايف الي رميت نفسك للموت عشانه ؟

فارس ابتسم على طاري نايف الي يشرح خاطره : ههه هذا ربيعي انت ماتعرفه تعرفت عليه وانت بجده ههههههههههه تصدق وهو هنا عندي قبل شوي دخل الحمام الله يكرمك ...

طارق: اهاا والله تحمست اقابله ..كم عمره ؟؟

فارس: اممم تقريبا 20 او 21 زي كذا

طارق تفاجأه: هذا صغيـــــــــــــــر مره بــــــــزر

انتفضت بحمق من كلمته كان نفسها تفتح الباب وتصفقه كف جامد بس مسكت نفسها بااخر لحظه ...

فارس ماعجبه كلام طارق: صغير بس هو عن الف رجال لو عرفته بتغير كلامك انا وخالد الحين من ربعه

طارق : ول ول شكل نايفو ذا بياكل الجو علي هههه اشبه تأخر ؟؟

فارس بااستغراب : علمي علمك .....نـــــــايف تعــــــال...انت فيك شئ ؟؟

رغد بدت تتشهد على روحها وقلبها بيطلع مع بلعومها ..
ارتعش جسمها لما ناداهاا وهي سانده جسدها على الباب تحتمي فيه...

طارق طالع ساعته : اسمع فارس انا رايح البيت وراجع لك باليل اشوف نايف بيوم ثاني ... عندنا شويه مشاكل واكيد بنتقابل ونجلس جلسه كل واحد يحكي للثاني الي صار معه

فارس: ان شاء الله الله يسهل عليك يابو محمد

طارق: امين ..يالله الف سلامه عليك ان شاء الله بكره تقوم مثل الحصان انت قوي ماتهزك رصاصه صغيره

فارس: الله يسلمك ههههه

طارق : يالله سلام

فارس: بحفظ المولى

خرج طارق من الغرفه حينها تنفست رغد الصعداء وايقنت انها لازالت على قيد الحياة ولازالت رقبتها تلتصق بجسدها ...

حاولت تبعد التوتر عنها وخرجت لقت الفارس يطالع بجهتها كان بيقوله عن طارق بس شكل نايف ماعجبه ...

فارس استغرب : عسى ماشر وجهك ما يتفسرطولت خفت يكون صاير لك شئ لاسمح الله !!

رغد بصوت حاولت تثقله : مافي شئ بس مصدع شوي

فارس: لا والله الا باين انك تعبان ..طارق جا يزورني وكنت بعرفكم على بعض بس كان مستعجل الاهل منتظرينه

رغد:اهااا مو مشكله خيرها بغيرهاا

فارس عقد حواجبه وهو دوبو ينتبه لاثار الدماء على ثوب نايف:نايف روح ارتاح وغير ملابسك الي كلها دم.. والله وجهك باين عليه التعب اخاف تطيح ويسدحونك جنبي

رغد حمر وجهها وهي تتخيل نفسها منسدحه جنبه :هههههههههههههه فال الله ولا فالك لا بس فيا نوم

فارس بجديه ممزوجه بحرص وقلق وود: اجل روح نام اذا لي معزه عندك يالله من غير مطروود

رغد:ههههههههههههههههههههه افا بس يابو نايف تطردني

فارس:ههههههههههههههههههه انت وطارق ثقه عندكم توووب
خليتو ولدي طارق والثاني نايف ولدي سعوووووووود بيكون يابو فارس

رغد ضحكت على ابو فارس بقلبها:ههههههههههه انا بو بندر اولا
ثانيا حاضر يابو سعوود على امرك تامرني بشئ ثاني؟؟

فارس ابتسم بموده : سلامتك يالغالي طمني عليك

رغد: ان شاء الله يالله في امان الله

فارس : الله يحفظك

خرجت رغد من عنده متوجهه الى شقتها بعد ان خااارت قواهاا ولم يبقى منها شئ ركبت سيارتها ومشت مبتعده وهي تفكر بهذا الطارق
الذي عاد الى حياتها وهذه المره اكتشفت انه صديق لفارس ...
ياللقدر .....صدف عجيبه لا تصدق
لم تكن تؤم ان تحدث صدف بهذا الشكل
لكنها الان اصبحت تتصور حدوث أي شئ ..
يجب ان تفكر قبل أي خطووه تخطوها بعد الان الامور اختلفت جذريا اصبح فارس مصدر قلق وخطر ....
وهناك امل جديد بحلول نايف الحقيقي وهذا مايصبرها ...

دانة الكون
03-04-2013, 12:53 AM
بيت ام طـــــــــــــــارق

قلبها ماكلها على فلذه كبدها ..خرج من الصباح ولا تدري عنه مرت اكثر من 10 ساعات على اختفاءه ..
حتى تلفونه مايرد عليه ...اول مره يسويهااا...
حست قلبها بيوقف من الخوف ..خافت يكون صاير له شئ ..او تعبان
ماتحملت هالفكره ابدا ...كفايه طلال بعيد عنها ولا تدري وين اراضيه وكيف عايش هل ياترى هو مبسوط او ايش حالته ...

خرجت مرام من غرفتها وشافت امها جالسه بالصاله استغربت شكلها وراحت جسلت جنبها ..

مرام برقه: يمه وش فيك ؟ شكلك مو عاجبني .....

ام طارق: ااااااااااه يابنتي تعبانه والله تعبانه

مرام حست بقلق على امها : يمه فديتك تكلمي وش الي مضايقك طلال فيه شئ غرام مين الي تعبان ....؟؟

ام طارق ودمعتها تنزل بحرقه: نواف نــــــــواف خرج من الصبح وللحين مارجع حتى تلفونه مغلق

مرام: يمه هدي يمكن مع اصحابه تعرفين ولدك لا جلس معهم ينسى الدنيا

ام طارق : بس هنا ماله اصحاب ...جواله مقفل وماراح المدرسه والله قلبي قارصني عليه حاسه انو فيه شئ ...

مرام حست بقلق وهي تتذكر لما شافته صبح خارج: صلي على النبي يمه واذكري الله ان شاء الله مافيه الا العافيه ...

ام طارق: لاااااااا اله الا الله الله يستر عليه ويرجعه لي سالم ...

حست مرام بضيق لحاله امها جلست جنبها تهديها وتخفف عنها ...قطع عليهم سكونهم دخول طارق للبيت ...

طارق: الســــــلام عليــــكم

الكل: وعليكم السلام ..

طارق : مارجع لسه ؟؟

ام طارق بوجع: لا مارجع ولا اتصل ..ياحسرتي عليك يانوااف

طارق: انتي هدي يمه وريحي بالك انا رايح ادوره وانتم خلوكم هنا وانتظرو مني اتصال اوكي

مرام: طيب ..

توجه للباب خارج بس رنين جواله بنغمه مسج وقفته ..
اول مافتح المسج تحول القلق أي بوجهه لغضب متفجرر : الحيــــــــــــــوان.....

ام طارق قفوت برعب: وش فيك ؟؟؟

طارق بقهر: ولدك سافر ايطاليا ...

ام طارق انصدمت : أيـــــــــــــش متى صــــــــــار ؟؟ وكيف ؟؟

طارق بغضب: مدري عنه ولدك المهبوول ... كله منكم كل ماقال ابي فلوس عطيتوه شوفوه راح لو مو طلال ارسل لي كان مادريت ودورته بالمستشفيات والمغافر..

ام طارق حست انها ارتاحت نسبينا لانه عند اخوه مو عند احد ثاني: المهم انه بخير ومافيه الا الخير

طارق صر على اسنانه : ااخ الكلب خليه يرجع بس والله لاوريه على الي سوااه وماراح امررها لو على خير وانا طارق

ام طارق سحبته من يده وجلسته على الكنبه: اهدا ياولدي وهدي اعصابك ..المهم تطمنا انه بخير والباقي يحله الف حلال ...

تنهد بتعب ويده على راسه فجأه رفع راسه وطالع مرام: صح فكرتي بموضوع الخطبه مرام ترى طولنا على الرجال ...؟

تلبكت وهي تطالع فيه وهو مركز نظراته على وجهها بحده
مرام: ااا أي قررت خلاص

طارق بحده: وشنو قرارك ؟

مرام بلعت ريقها بخووف: انا مووو موافقه ...

وقف طارق بشكل ارعبها وصرخ: شنووووووووووو وليش ان شاء الله مو موافقه لا يكون شايفه لك شووفه ..؟

ام طارق مسكته : طارق صلي على النبي وش هالكلام ...

طارق بعصبيه فلت يد امه : ماتسمعين بنتك وش تقوول

مرام بخوف: انا ماابغى اتزووج لا خالد ولا غيره

طارق شافها ترجف بخوف حاول يكتم غضبه وسألها: طيب ليش ؟

مرام: كذا ماابغى زواج

طارق فقد اعصابه: مو على كيفك ..تبين تجيبين لنا الهرج ..بيقولون اكيد بنتهم فيها شئ والا ليش ماتبي زوااج

مرام نزلت دموعها: بس انا قررت وهذا اخر كلام عندي

طارق: مو انتي الي تقررين انا عطيتك فرصه بس الظاهر انتو ماتنعطون وجهه لا انتي ولا اخوانك كل واحد بيمشي البيت على كيفه ماكأن لي كلمه عليكم ...خالد بتاخذينه ورجلك فوق راسك

مرام بكت بصوت: قلت لك مابــــــــــــــــــــــــغى ماتفهم

طارق صفعها بعنف وهو بقمه عصبيته: انكــــــــــــتمي وجهزي نفسك بعد شهرين وانتي ببيته ...

مرام انهارت باكيه على الارض ...مصدووووومه
بثواني انقلب حالها ..وتقرر مصيرها
بلحظات خرج طارق وصفق الباب وراه مخلف ورائه قلب محطم وضائع وانكسار فتاه اجبرت على الرضوخ لجبروته ..

دانة الكون
03-04-2013, 12:54 AM
رنيــــــــــــــــم العبــــــــــــدلله

بالمستشفى ...
انتظرت مع امها يبون يسلمون على غزل لكن غزل طولت لها اكثر من نص ساعه من خرجت مع احمد ومارجعت ...
استأذنت رنيم تخرج بعذر انها تزور صاحبتها المريضه بنفس المستشفى بينما ضلت امها تكمل كلام مع خالتها ام عبدلله ...وعبدلله جالس معهم ..

خرجت متوجهه للجهه المقابله وهي اخذت موعدا مسبقا لدى دكتوره النساء بعد ماعرفت باانها راح تجي المستشفى بكلا الحالات كانت حاجزه بااسم مزور حتى تعمل تحليل ...الحمــــــــــــــــــــــل

كانت خائفه فعلا ان تكون حامل من عبدلله
هذه تعد كارثه حقيقيه ....
بالمصيبه وقعت على رئسها ...

سألت الممرضه وقلبا يرتجف بخوف وكانت الدكتوره متفرغه دخلت على طول عندهاا وسكرت الباب ...

رنيم بخوف : السلام عليكم

الدكتور وهي تشوف ورقه الكشف: وعليكم السلام مدام نوال

رنيم بلعت ريقها : أيوا دكتوره ..حابه اعمل تحليل حمــــــــل

الدكتوره نزلت الورقه وتقدمت لرنيم التي انتفض قلبها كعصفور
بدقائق انهت التحليل وخبرتها الدكتوره ان النتيجه راح تطلع خلال ربع ساعه فقط ..

خرجت من عند الدكتوره بسرعه بترجع لامها....لكن اصدمت بجسم قوي ...

رفعت راسها تبي تعتذر بس ذااااااااااااابت الكلامات بين شفتيها

عبـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــدلله ...





انتهــــــــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــــــــــــــارت

دانة الكون
03-04-2013, 12:55 AM
البــــــــــــــــــــارت الثالث والاربعـــــــــــــــ43ــــــــون







ايطــــــــــــــــاليــــــــــــــــا
قصر البشـــــــــاير

مشو الثنتين نازلين من الدرج وقبل لا ينزلون اول درجه فجأه طاحت اسما على الارض مغمى عليها ....

هديل صرخت بخووووووف: اســـــــــــــــــــــــــــــــما!!!

كانت غائبه عن الوعي وانفاسها ضعيفه جدا حاولت هديل تصحيها :اسما اسمـــــــــا اشفيك اسمــــــا تسمعيني ...يـــــــــــــا نـــــــــــــــــاس الحقونـــــــــــــــــي اسمـــا طاحت ....

ركضو على صوت هديل حازم وام اياد وابو بشاير والفوضى تعم المكان تجمعو حولينها وهديل ضامتها وتبكي روز تهديها والوضع مخربط

جابت روز علبه كالونيا ..وكاسه مويا وحاولت تصحيها : يمه اسما اصحي ..اشفيك حاولي تتنفسي...

اسما مو قادره حتى تفتح عينها تحس فيهم بس مو قادره ...

ابو بشاير صرخ على حازم وهو يشوف وجه اسما قلب للون الازرق: اتصــــــــل بالاسعااف البنت بتموووووووت

اتصل حازم بالاسعاف وهديل تبكي بصوت عالي فجأة انفتح الباب وخرجت بشاير تركض وهي مفجوعه ..
شافت اسما ملقاه على الارض والكل متجمع حوالينها وهديل تبكي
نزلت وصارت تلطم بخدودها بشويش وهي تبكي وشهقاتها عاليه
بشاير: اسما اســــــما اصحي ..هديــــــــل ايش فيها اسما

هديل ودموعها تنزل: اهـــــــــــــــئ مادري والله كان مافيــ ــها شئ فجأه طاحـ ــت واغمى عليها ..

بشاير هزتها وهي تبكي من خوفها انها تروح منهم مثل امها تخيلت تموت وتختفي من حياتها للابد : انا خرجــــــــت عشـــــــــــــانك اسمــــــا لا تروحي اسمـــــــــــــــــا لا تتركــــــــــــيني

حازم: هدي منشان الله مارح يصير فيها شئ

بشاير تعلقت باابوها بضعف ودموعها تنزل لاول مره ابوها يشوفها بهذا الضعف : بــــــــــــابـــــــــــــا سوي شئ

ابو بشاير مسك بنتو يهديها لحد ماجا الاسعاف وتم نقل اسما لاقرب مشفى راحو الكل معها وهم قلقانين عليها واتصلت هديل بسعود تخبره بالي صار وهو اول ماعرف راح لهم ......................














************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************
















باايطاليا ايضا..لكن بمكان اخر
مقر عمل طـــــــــــلال

استغرب نواف وهو يشوف مكتب طلال سلم طلال على اصدقائه وشال عزوز بين يديه يبوسه وعزوز يضحك وهذا الي عدل مزاج طلال...
تكلم مع صديقه الاايطالي بالايطاليه وشكره على اعتنائه باابنه عبدالعزيز فتره غيابه صديقه ابتسم له وقال لا شكر على واجب ونواف مو فاهم شئ ..اشار بعدها لنواف الي شرد بذهنه ..

طلال: نواف شوف هالولد الحلو وش رايك فيه ؟؟

نواف انتبه قرب وشاف عزوز عن قرب: ماشاء الله يازينه ولد من؟؟ شكله عربي مو اجنبي ؟

طلال باابتسامه: هذا ولدي ..

نواف انصدم وطاحت الشنطه الي بيده: أيــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟!!؟؟؟!!؟؟

طلال حس بمدى صدمة اخوه: هذا ولدي ...عبد العزيز ...

نواف ولحد الان علامات الصدمه وعدم التصديق مرسومه على وجهه فتح وغمض عينه اكثر من مره بغبــــــــاء: ولـــــــــــــدك؟؟؟ عندك ولـــــــــــــــد!!! من فيــــــــــــن ؟!!

طلال قدر الوضع : أي ولدي ...هديل لما تركتني كانت حامل وحبيت اخلي الموضوع مفاجئه لكم ...

نواف والصدمه لسه ماراحت: والله انا تفـــــــــاجأت الصراحـــــــــــــه ...دحين انا صرت عــــــم يعني..؟ عندي ولد اخوو !!

طلال باابتسامه: وبنت اخو كمان ...عندي تؤأم بنت وولد ...ايلان وعزيز

نواف انفعل: اوف اوف كل هذا وسااااااااااااااااااااااكت ليـــش ماقلت لنا ..؟

طلال: كنت بقول بس حبيت اقول لكم مع بعض وهذا الاسبوع كنا نازلين انا وهديل والعيال ..حتى حجزت لهم من فتره ...

نواف: يالله مو مصدق انو صرت عم هاتو حبيب عموو اموااااااااه

ضحك عزوز ونواف شايله ويبوسه :يالبــــــــى الضحكه ياناس ولدك يجنن نسخه من عمو نواف فديتـــــــــــــــــه

طلال:هههههههههههههههههههههههههه لا ولدي احلى طالع على اموو

نواف غمز له: ليش اموو حلوه

خبطه طلال على كتفه: عيدها وشوف شسوي لك

نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه توبت يابو عزوز

جا طلال بيكمل بس قطع عليه رنين جواله ..رفعه شاف المتصل هديــــل ..رد بشوق ولهفه : هـــــــــــــلا والله بحبيبه قلبي

هديل: هلا حبيبي في مشكله

انفجع من نبره صوتها: هديل فيه شئ صوتك مو عاجبني

هديل: انا فالمستشفى اسما طاحت عليا ونقلناها لمستشفى...

طلال شال جكيته وشنطته: طيب انا جايكم الحين واتصل عليك لا وصلت

هديل : ان شاء الله

قفل منها ومزاجه انقلب عن اول ..
نواف لاحظ انقلاب مزاجه: طلال وشفيك ؟ صار شئ مع الاهل؟

طلال: تعال معاي افهمك بالسياره ..
نزلو مع بعض متجهين للمستشفى.....................................

دانة الكون
03-04-2013, 12:56 AM
اشــــــــــواق & يـــــــــــزن

تكلمت برعب وهي تبعد عنو وتلم نفسها ودموعها نزلت لا اراديا: انت أيـــــش سويت ؟!!؟

عدل جلسته وسكر ازارير ثوبه ومسكها من كتوفها: عادي حبيبتي ... احنا ماسوينا شئ غلط ؟!

اشواق ودموعها تنزل: حــــــرام عليك ليش خليتني اوصل لهالمرحله احنا لسه مملكين ...بس ؟!

ضمها يزن بحنان عارف انهم فقدو السيطره بلحظة ضعف بس ماكانت نيتو ابدا يصير هالشئ بهذا الوقت : انا اسف حبيبتي تدرين اني احبك وماحسيت على نفسي .. وانتي كمان كنتي مثلي ..؟

اشواق غطت وجهها بيدها شعور مزيج بين الخجل والخوف والندم ...

قدر يزن وضعهاا وشد من ضمته لها وهو يهمس بحنان : عادي خذي الموضوع ياقلب يزن ...اصلا كلها فتره وتجين بيتي احنا ماغلطنا بشئ احنا متزوجين على سنه الله ورسوله...

اشواق همست : الزواج اشهار ...احنا تسرعنا

يزن باس انفها: وانتي زوجتي وحبيبتي وحياتي وهالشئ الي صار وتسرعنا من قوه حبنا وهذا قربني منك اكثر صرتي جزء مني تنتمين لي ..

نزلت راسها بحيا مو قادره تطالعه بس هو رفع راسها وباس جبينها :ارفعي راسك دائما فوق انتي ست البنات ....... انا مو حقير.. خليك واثقه فيني مثل ماانا واثق فيك ..احبــــك

ارتمت بحضنه حست بنبره صوته بالامان واحساس بالثقه: وانا واثقه فيك و احبـــــــك ...
















************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************



















الغــــــــزال ..

هربت مسرعه وهي مرعووبه من الي صار بلحظات كان احمد راح يتهور حست بهذا الشئ من نظرات عيونه الي مثبته عليها ..
عارفه انها هي السبب ... هي الي استفزته
وقبل هذا الغلط راكبها من ساسها لراسها
اصرارها على الطلاق ازداد اكثر واكثر....
وقفت ليموزين وطلعت متوجهه لبيتهم وهي تطالع وراها خايفه يكون لاحقها مسبب لها رعب حقيقي ..مالها طاقه تقابل اهلها بعد الي صار
لانو اكيد راح يلاحظو انها مو على بعضها وبيسألوها ....
وصلت البيت طلعت غرفتها بسرعه ودخلت قفلت الباب عليها ...بدلت ملابسها ولبست لها بيجامه مسحت الميك اب الي على وجهها وتمددت ترتاح على سريرها ....
تذكرت انها ماقالت لاهلها انا راجعه البيت ... اتصلت على ابوها ...

غزل: الووووو

ابو عبدالله: هلا غزل وينك يابنتي؟ تأخرتو خالتك وبنتها فالمستشفى ويسألو عنك يالله عجلي ...

غزل: بابا انا رجعت البيت احمد جابني كنت تعبانه شوي

ابو عبدالله: خير يابنتي اشبك ترى قلقتيني

غزل: مافي حاجه بابا بس صداع وارهاق سلملي على خالتي ورنيم وماما والموجودين انا حنام لا تخاف ان مارديت على الجوال

ابو عبدالله: سلامتك يابنتي تدفي شكلو دخلك برد واخوكي راح يرجع فاليل انا راح ارافق مع امك

رنيم: تيب يالله باي

ابو عبدالله: مع السلامه

قفلت من ابوها وهي داايخه وصوره احمد ماتفارق مخيلتها حست انها ودها تبكي وتفضفض راح تنفجر لو سكتت اكثر رسلت رساله لـ رنيم
"رنيم انا محتاجتك تعالي بيتنا ضروري الله يخليك والله حموت انا تعبانه لازم تعرفين شئ "

حطت جوالها جنبها وغمضت عينها تحاول تنام .....................

دانة الكون
03-04-2013, 12:57 AM
ايطـــــــــاليــــــــــا
بالمستشــــــــفى

الكل في حالة توتر وخوف والاعصاب مشدوده ..
اسما فالغرفه محاطه بالطاقم الطبي الي يفحصها ولها اكثر من ساعه ونصف الكل كان خايف يكون فيها شئ ..
هديل منهاره ماسكه بنتها والتعب باين بقسمات وجهها خايفه على اختها لانها شافتها اول ماطاحت..
كلمت امها الي جات مسرعه للمستشفى بس باقي سعود زوجها ..
كانو متجمعين بس التوتر والارتباك يعم المكان ..

وصل سعود وكان يركض وموقادرياخذ انفاسه ..باين على وجهه الرعب حس انو فيها شئ الي تمر فيه بااخر الايام مو طبيعي بس اجل روحتها للمستشفى بسبب معارضتها ....

سعود: أيـ ـش صــار ؟؟

هديل: ماندري عن شئ لسه ماخرج الدكتور من عندها ...

سعود: يارب استر يارب

ام هديل مسكته تهديه كان باين عليه انو تعبان وماسك صدره بقوه خايف يصير فيها شئ ..

ام هديل: اهدئ ياولدي ان شاء الله مافيها شئ

سعود: ااااااااه قلبي ناغزني ياعمتي مو مرتاح والله ...

ام هديل: تفاول بالخير حتى انا حاستها مو على بعضها بس نقول يارب مابيصير شئ شين ان شاء الله الله يقومها بالسلامه

سعود: امين يارب...

بشاير واقفه وباين على وجهها التعب جنبها ام اياد ..حاولت تخليها ترجع البيت او تاكل لها شئ لانها ضعفانه بس مارضيت ..
ايلان بدت تبكي بصوت عالي وازعجت كل الي بالانتظار امها شالتها وخرجت تمشي تسكتها ...

كان طلال ونواف على وصول دخلو الاثنين واتصل طلال على هديل ماحس الا بيد على كتفه التفتت شافها واقفه قدامه معها بنته ..
لاشعوريا ضمها وهوا يشوف وجهها يحمل علامات الهم والخوف والقلق كان بيحسسها انو معاها وحاسس فيها ...
ضحكت ايلان لما شافت ابوها كاانها كانت مشتاقه له والي كان ضامم الام والبنت بوقت واحد..

نواف لف مستحي وهو ماسك عزوز لحد ماسمع صوت طلال يكلمه : نواف شوف ليونه ...

التفت وشاف هديل واقفه متحجبه بس وجهها مفتوح وبيدها طفله مبتسمه كانت نسخه مطابقه تماما لعبد العزيز بس بحلق وفستان وماسكه شعرها بشباصه صغيره خخخخ

هديل حاسه بخجل خفيف منو: هلا نواف

نواف منزل نظره باادب: هلا باام عبد العزيز كيفك وكيف العيال ...

هديل باابتسامه هادئه تحس نواف كاانو ولدها او اخوها مو اخو زوجها مع انو مو صغير مره بس لانها تتذكره وهم صغار : بخير الحمدلله انت كيفك وكيف الوالده والبنات والكل ..ان شاء الله بخير ..

نواف: بخير الحمدلله ناقص بس وجودكم

هديل: تسلم يابو محمد؟

طلال مد ايلان لنواف الي شالها وهو يسمي بالله ويتعجب عليها ...

التفتت طلال لزوجته: وش صار على اسما؟؟ ماطمنوكم ؟

هديل تنهدت بتعب:اااه ماقالو شئ خرجت قبل شوي من عندهم لان بنتي صاحت بس سعود شكله تعبان مره ...

طلال: يالله نروح لهم الله يعيين ومايكون فيها شئ خطير

توجهو جميعا للجناح الي فيه اسما تعرفو على نواف وهم باانتظار خبر عن اسما يطمنهم ويريح بالهم ................

بعد ربع ساعه مرت خرج الطبيب ونزع الكمامه الي على وجهه وباين عليه الارهااق ..
تجمعو عليه كلهم ونظراتهم تبحث عن خبر جيد بس ملامح وجه الطبيب ماتبشر بخير ابدا ..

سعود بلغه جيده: دكتور اخبرني مابها زوجتي ...؟ هل هي بخير؟

الطبيب : ااه تعال معي الى مكتبي هناك ساخبرك عن حالتها بالتفصيل

سعود مارتاح لكلامه بس وافقه على الي يقوله .. توجه مع الطبيب لغرفته وهو يسمع توصيات الكل انو يطمنهم اول مايعرف ايش حالتها.....

جلس وهو بحاله توتر وخوف وهو يشوف الطبيب يخلع معطفه ويجلس على مكتبه ..لبس نظارته وكانت بيده مجموعه اوراق ...

بلع ريقه لما بدا الطبيب يطالعه ....

الطبيب: ااه سيد سعود لا اعلم ماذا اقول..لكن جيد انكم لم تصبرو اكثر لان حالتها كانت ستسوء لو لم تأتو بها

سعود بااعصاب نافذه: مابيها اخبرني مالذي تشكو منه ..

الطبيب: زوجتك حامل ..

سعود بعدم تصديق الخبر جاه مفاجأه ابتسم وهو مو مصدق: احقــــــــا .. اهي حامل !! كم شهر لها ؟

الطبيب: نعم حامل امم تقريبا لها ثلاثه اشهر الم تلاحظ عليها فالفتره الاخيره اعراض الحمل ..

سعود: بلا لقد كانت تطلب انواع غريبه من الطعام وتعادني من دوار وغثيان وصداع ايضا ..

الطبيب: نعم هذه اعراض الحمل ..

سعود بحذر: ماالمشكله اذن ؟؟ لماذا تدهورت حالتها الصحيه لهذه الدرجه الذي اعلمه ان الحمل يسبب تغيرات لكن ليش لهذه الدرجه ...!!

الطبيب : وهنا تكمن المشكله ..

سعود: لماذا ؟ مالمشكله ؟

الطبيب: زوجتك لديها مشكله ان جسمها لا يتحمل انجاب طفل في هذه الفتره هذا والموضوع الاهم انها تعاني من ارتفاع فالضغط الدم مما يسبب خطر حدوث تسمم الحمل بالشهور المقبله

سعود حس بدوار وهو يسمع كلام الدكتور مو فاهم شئ بس حاسس ان السالفه خطيره : دكتور ممكن توضح اكثر

الدكتور: هذا المرض يحدث ومن سوء الحظ زوجتك معرضه له الضغط مرتفع عندها بشكل كبير قد يكون بسبب الاكتئاب او النفسيه المتدهوره والضغوط النفسيه وهذا خطير عليها وعلى الجنين ان استمر ذلك وتجاوزت الاسبوع العشرين من الحمل ولازالت تعاني من ذلك ستزداد الامور سوءا وقد تصل لمرحله قد نضطر الى التضحيه بالجنين ..تفضل هذه بعض المعلومات قد تفيدك

اخذ سعود الورقه وهو يقرأ ...حط يده على راسه وهو يحس الرؤيه بدت تنعدم ..حس بيد الدكتور تمتد له ..

الطبيب: سيدي لا تخف لم يحدث شئ بعد من هذا اذا ساعدتنا سوف نتلافى حدوث كل هذا لكن يجب ان تساعدنا

سعود: طيب انا ايش اقدر اسوي.. مستعد اوديها احسن مستشفى واجيب لها بدال الممرضه ممرضتين ..

الطبيب ابتسم: لن تحتاج الى هذا كل ماعليك فعله هوا مراعاه الحفاظ على صحتها وغذائها وان تتناول ادويتها وان تبدا باالمراجعه مع اختصاصيه النساء والتوليد وتحضر جدول مراجعاتها للتأكد من سلامتها وضغط الدم عندها والفحوصات ولا تنسى ان كون معها خطوه بخطوه لان ذلك مهم جدا والاهم من كل هذا نفسيته المريضه ..يجب ان لاتتأثر او تضطرب او تغضب لان ذلك سوف يؤثر سلبيا عليها وعلى الجنين ...

سعود بعد مااستوعب حس براحه نسبيه مع بعض القلق والاحساس بالمسؤليه : لا تخف دكتور سوف اوفر لها كل هذا ..

الطبيب بدا يكتب : جيد هذه بعض الادويه يجب ان تتناولها في هذه الفتره يمكن ان تخرج غدا من المشفى وان تبدا جدول مراجعتها مع طبيب النساء والولاده للمتابعه ...

سعود: هل يمكن ان ازورها الان ..

الطبيب: يمكنك لكن افضل ان تدعها الان ترتاح فهي حتى لا تعلم انها حامل دعها ترتاح بضع ساعات ثم اذهب ...

سعود وقف وسلم على الدكتور: حسننا شكرا لك دكتور سأكون حريصا جدا

الطبيب: جيد بالتوفيق ..

خرج سعود وهم كبير انزاح عنه وفرحه انو في طفل في احشائ اسما جزء منه منها ثمرة حبهم بدا بالنبض بداخلها ... راح يسوي المستحيل بس مايصير شئ يخرب عليهم فرحتهم ....

شاف ام هديل وهديل وزوجها وبشاير والكل متجمعين ماخبرهم انها حامل كان يبغاها اول من يعرف بعدها يخبرون الكل.. بس قال لهم انها بخير مجرد ارتفاع بضغط الدم ولازم ماتتأثر نفسيتها ابدا وماتزعل من شئ ..حست بشاير بالذنب وانها هي تسببت بالي صار لاسما استأذنت تروح تزور شخص اشتاقت تشوفه كان اخر شئ قالت لها اسما " اياد محتاجك لا تتركيه " حبت تسوي اخر رغبه قالتها لها اسما وهي مقهوره من نفسها انها عاندت وماالقت لكلامها بال وتسببت بزعلها ....................

دانة الكون
03-04-2013, 12:57 AM
معلومات عن المرض "الله يكفينا شره ....


**ضغط الدم .. خطورة على حياة الجنين وعلى حياة الام**



بشكل عام يشكل ضغط الدم خلال فترة الحمل خطورة على حياة الجنين وعلى حياة الام ، علما انه اذا تم التحكم في هذا الضغط ، يستمر العلاج الوقائي الى ان يكتمل الجنين نموه ، اما اذا ساءت الحالة فيلجا الطبيب الى انهاء الحمل عند ارتفاع ضغط الدم خلال الحمل ، وهذا التسمم تزداد نسبته عند البكريات متاخرات بالزواج اي بعد سن 35 عاما او البكريات صغيرات
العمر اي قبل ال - 18 عاما ، ونادر عند ماتتجاوز المراه هذا العمر
وهذا غالبا ما يلجأ الطبيب للجراحة ( العمليات القيصرية ) لانقاض الام وطفلها ، فأن تسمم الحمل
يعتبر ثاني اهم الاسباب الهامة لوفاة الامهات بعد النزيف ، ولذا يجدر بالحامل المصابة بهذه الحالة المتابعة المستمرة مع الطبيب ، لتجنب حدوث مضاعفات ، قد تضر بحياتها او بحياة جنينها ، تصيب هذه الحالة 5% من الحوامل ، وتتميز بارتفاع ضغط الدم مع وجود زلال في البول واحتباس للسوائل وخاصة بالقدمين ، وغالبا ما تاتي الاصابة بعد الاسبوع العشرين من الحمل ،
باستثناء بعض الحالات المتمثلة في الحمل العنقودي او الحمل المتكرر ، وتحدث الاصابة من خلال الانقباض في الاوعية الدموية ، احتباس السوائل خارج الاوعية الدموية ، تجلط الدم او النزيف ، تحلل وتفسخ ، موت الاجزاء من الانسجة ، فشل متعدد للاعضاء بالمقابل ، ان المضاعفات الشديدة المتوقعة هي : حدوث تسمم الحمل ونزيف في الدماغ او انفصال في الشبكية او قصور في القلب او في وظائفه او التهاب في الشعب الهوائية او فشل في الكلى ، وهناك احتمالية لحدوث نزيف بالرحم وموت المشيمة مما قد يؤدي الى تأخر نمو الجنين او وفاته ، علما ان المراة الحامل المصابة بضغط الدم المرتفع غالبا ما تلد مبكرا ، وغالبا لا تلاحظ الحامل اعراضا واضحة للاصابة في مراحلها الاولي ، اذ تشعر بصداع في منطقة
الجبهة او الجبين ، ونادرا في مؤخرة الراس ، وايضا بتشويش في الرؤية او انعدام الرؤية ، شعور بالغثيان ورغبة ملحة بالتقيئ، الم براس المعدة وخاصة تحت الحجاب الحاجز وغالبا ما تلاحظ قلة بالتبول وقد تفاجأ بنزيف مهبلي ، اما العارض الشائع والذي تجد المراة فيه توجيها وملاحظة ممن حولها هو انتفاخ واحتباس السوائل في الاطراف والقدمين او بالوجه احيانا .

ان العلاج الوقائي خلال فترة الحمل وذلك قبل الاسبوع ال - 37من الحمل بهدف الاطمئنان على نمو الطفل وتصحيح ضغط الدم كما قد يلزم الطبيب الام بالاقامة في المستشفى اذا تجاوز عمر حملها 36 اسبوعا ، وخلال المتابعة يقوم الطبيب بقياس ضغط الدم كل 8 ساعات ، كما يتم الكشف عن وجود الاعراض التي ذكرت واجراء التحاليل المناسبة وذلك بقياس وزن الام كل يومين وحديثا ومن بين الاجراءات الطبية البحث والكشف عن وجود زيادة ردات الفعل العصبية والعضلية ومتابعة حركة الجنين اليومية من خلال جهاز السونار مع مرعاة التقليل من تناول الاملاح والبروتين بالطعام ، ومراعاة ابقاء هذه الحامل بحالة نفسية صحيه جيده..

دانة الكون
03-04-2013, 12:58 AM
رغـــــــــــــــد

رجعت شقتها اول ماوصلت طلعت مفتاحها وفتحت الباب لقت افنان بوجهها جالسه على الكنبه تنتظرها اول مادخلت ركضت ضمتها وجلست تبكي مو مصدقه انها اخيرا رجعت ومافيها شئ...

افنان: خوفتيني عليك

رغد: لاا تخافين انا بخير الحمدلله عدت على خير ...

افنان شهقت وهي تشوف اثر الدم على الثوب: ايش ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رغد: لا تخافين هذا اثر الدم لما انصاب فارس ...

افنان : ووو شكلو نزف كثير ان شاء الله بس ماصار له شئ احكيلي كل شئ صار معاك من لما خرجتي ...

رغد : طيب انا راح احكيلك كل شئ بس ايش صار على سفرتكم ؟؟ جد بعد يومين حجز فهد ..؟

افنان تنهدت بضيق: والله هو قال لي بعد يومين... حسيته يبغى يرتاح ويبعد هالفتره حتى انا جهزت الشنط من الحين ... بس انا طلبت منو قبل لا اجيك انو يأجلها شوي لاني خفت عليك وماابغى اروح وانا قلقانه وهو ماعارض بس قال مانطول خلال هالشهر لازم نروح ...

رغد بجديه: ياحبيبتي يافنو خلاص اذا حابه روحي ولا تأخرين نفسك لا تهتمين لي اقدر ادبر نفسي...

افنان بزعل:رغد ايش هالكلام تبيني ازعل منك ....اول شئ مو بس عشانك ابغى اجلس في شئ بنفسي يقولي خليك .....حلم ......يجيني ويقولي خليك لا تروحين...."سرحت بخيالها" : يمكن عشان تعودت على العيشه هنا حاسه اني حتغرب ان سافرت ....!

رغد ركزت عينها بعين افنان: تتغربين فتره بس تتعودين.....! لا تحسبيني مو فاهمتك ياافنان هنا مافي ذكريات تسعدك.... لا تحاولين تبيني انك مبسوطه انا عارفه تفكيرك ....

افنان بالم وعينها بدت تتلئئ بالدموع: حتى لو مابقي لي شئ يسعدني بس مجرد وجودي هنا احس انو ريحتهم جنبي اني موجوده بنفس مكان وجودهم احس فيهم ...

رغد ضمتها ودمعتها نزلت على خدها: اااه محد بدنياه مرتاح كلنا مهمومين وتعبانين ااه يادنيا الله يعيينا عليك ...

افنان مسحت وجهها بسرعه ورسمت ابتسامه بسيطه : سيبيك مني واحكيلي ايش صار معاك ....

رغد عدلت جلستها وبدت تتكلم :اول ماخرجت من عندك رحنا انا وفارس وووووووووووووو.................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................




حكت لها كل شئ صار من لما خرجت لحد مارجعت الشقه وجلست ...
حتى شوفتها لنايف حكتلها... وكيف كانت راح تتأكد انه هو بس قدرها انهم مايلتقون.... راح قبل لا تكلمه ......

انصدمت افنان وهي تسمع ..لمعت عينها لما قالت لها انه نايف حي ..
هي متأكده انو نايف ..قلبها محسسها انو هو لا يمكن يكون شخص اخر او من خيالها وهذا دفع باامل كبير بنفسها ....

والصدمه الاكبر ان طـارق ولد عم رغد يكون نفسه طارق صديق فارس وخالد شئ لا يصدق .......صدفه عجيبه ........

رغد تنهدت وهي تنهي كلامها: هذا كل الي صار معي انا خايفه يافنو لازم اخرج من هنا اروح أي مكان ......

"سكتت تفكر ورفعت نظرها لافنان" :حتى لو اسافر معاك كندا انتي وفهد بس مااضل هنا .... انا خايفه ...

افنان بعقلانيه : لا تخافي ياقلبي انا عارفه انك مصدومه وانا والله مصدومه اكثر منك بس لو سافرتي عمرك ماراح تشوفين نايف....
انتي الحين عندك امل لازم تتعبين لين تحققين هذا الامل اذا كان نايف عايش لازم تدورين عليه ...

رغد انهارت مو متحمله الضغط النفسي الي تمر فيه انفجرت : اااااااااااه ياافنان ااااااااااااه وانا هذا الي مصبرني والا كنت خرجت من اول ماعرفت انا ضااااااااايعه ياافنان ضااااااااااايعه ليش طلع مره ثانيه بحياتي ليييش وليش فارس من بين كل الناس يعرفه .....انا بكابوووس قوليلي اني عايشه بكابووس وراح اصحى منه ...

ضمتها افنان تهديها : اهدئ ياقلبي لا تبكين كل شئ لو حل ربي ابتلاك والله اذا احب عبدا ابتلاه اصبري ربي مايضيع وانتي انسانه مؤمنه وصابره

رغد بكت وهي تصرخ : اااااااااه ياااااااااارب ارحمني ياااااااااااااارب

افنان مسحت على راسها وجلست تهديها وتقرأ عليها ايات من القران الكريم لعلها تهدأ نفسها وتسكن ...

بعد فتره حستها هدأت وبدت تغمض عينها تعبانه هزتها وطلبت منها تروح تاخذ شاور دافئ يهدئ اعصابها المضطربه وتبدل ثوبها .. وفعلا ساعدتها وقامت اخذت لها شاور تريح اعصابهاا بعدها خرجت تمددت بدون حتى ماتاكل شئ المهم تنام ولو لساعه وحده بس ...................................

دانة الكون
03-04-2013, 12:59 AM
بيت ابو نـــــــــــادر

صحى الكل بوقت متأخر خصوصا عمر ونادر قرر نادر يروح بنفسه يخرج ابو من المستشفى لان حالته استقرت ...
فراس وعقله كان يفكر بسالفة عمر بيوم دخول ابوه للمستشفى لما شافته بشكل غير بثوب وفيه بقع دم !!!وقرر يسأله ...
سأله وشاف على وجهه علامات الاستغراب والنفي..؟!!
حس الموضوع تلخبط عليه كيف صار كذا!!
وقال يمكن اكون اتوهم ويخلق من الشبه اربعين ....
قفل على السالفه وكتم الي بنفسه ....اما عمر فتح موضوع استقلاله بشقه لحاله مع نادر لكن لقي معارضه كبيره منه ومن فراس..
وقرر يبحث حاليا بدون علم احد .....

















************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************
















بيت الخــــــــــــــــــــالد

اتصل طارق عليه بوقت متأخراستغرب حتى اتصاله !! قال له انه جاي يزوره بهذا الوقت ...
خرج وجهز المكان لاستقباله شاف اخته جنى جالسه ترسم بالحديقه خرج بهدؤء على رؤوس اصابعه ووقف خلفها مسك عيونها من ورى اول مانزلت يدها عن الوحه عشان مايخرب شغلهاا ..
انتفضت اول مامسكها جلست تتلمس ايديه بخوف بس حست بيده الي حافظه تفاصيلها بدون ماتشوفها ...
ابتسمت واشارت بيدها تخبره انه قلبها ♥☺لان خالد كان قلبها فعلا واقرب انسان لها بالعالم ...

ضحك وهو يقولها عرفتيني ولفها شافتها تبتسم بهدؤء مسح على شعرها الطويل والي كان يميزها بطوله ..
فعلا انثى جميله بل فاتنه..... جمالها برئ جد وملامحها تتسم ببرائه الاطفال لانها فعلا طفله لم تتجاوز الـ16 من عمرها ...
جميله من اروع الفتيات واجملهن وتكاد تفوق الكثيرات كان عيبها الوحيد عدم قدرتها على الكلام ....
ترى العالم من حولها تستمع لكل شئ لكن حرمت من نعمه النطق منذ كانت طفله بسبب حادث اصيبت به انكتب اثره حتى الممات ....

خالد: جنى حبيبتي ادخلي وكملي رسمك بعدين ...

جنى لفت تطالعه تغيرت ملامح وجهها وسألته بلغه الاشاره ...ليش؟

خالد: بعد شوي صديقي بيجي يزورني ... عشان كذا ادخلي اذا راح اخرجي وكملي رسم اوكي حبيبتي ..

اشارت له انها فاهمه ومسكت كتفه وباسته له ..

باس راسها : الله يخليك لي يااحلى اخت

اتسعت ابتسامتها ودخلت داخل البيت بينما بقي خالد ينتظر طارق ...
بعد ربع ساعه شاف سياره طارق توقف عن بيتهم ونزل منها ..
استقبله بقسم الضيوف وجهز القهوه وجلس معاه يقهويه ..
بعد صمت قرر خالد يبدى بالكلام

خالد: يوم اتصلت قلقتني وحاسس وجهك فيه كلام قول لي أي فيك ؟

طارق تنهد: تعبـــــــــان ياخالد تعبـــــــــــــــان لوتدري بالي فيني بس
حمل شايله ماتتحمله الجبال ...

خالد حس بقلق : شغلت بالي يارجال قول انطق ؟

طارق بتردد: خايف اقولك ياخالد ..اخاف اطيح من عينك ..

خالد وصل حده : يارجال قول وريحني ولا تخاف لايمكن اخذ فكره مو زينه عنك لاني اعرف انك ماتقصد اذيه

طارق"مااقصد اذيه ..هه اصلا طول عمري اذي الي حولي ماخليت شخص الا واذيته ..." : اااااااااااه ياخالد تتذكر يوم حكيت لكم عن البنت الي انخطبت ؟؟وكنت ناويها ؟

خالد يفكر: والله كثييييير بنات كنت تكلمهم أي وحده بالضبط ...

طارق: هذي اخر وحده تكلمت عنها ..اسمها غزل

خالد بدون اهتمام: وخير ياطير ....لا يكون حامل منك ؟؟؟؟

طارق بسخريه: هه ياليت جات على حمل كان ماشفتني على ذا الحال ..

خالد رااح تفكيره بعيد: لا تجنني قول ترى والله قلبي بيوقف ...

طارق: طلعت اخت عبــــدالله رفيقنا

خالد انصـــــــــــدم وطاح الفنجان من يده: أيــــــــــــــــش!!!!!!

طارق : أي غزل اخته ...والي مملكه على ولد عمها ....

خالد تلعثم ووقف معصب: كـ كيف ؟؟ انت ايش سويت ..فهمنــــــــــــــــي ...مالقيت الا اخت عبـــــــــــــــــــدالله!!!!

طارق برجاء: تكفى اسمعني لين اخلص

خالد طول باله : طيب كمل .......


طارق حكى السالفه كلها :................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................






خالد حس بضياع من الكلام الي سمعه ..الي صار شئ مايتصدق ...مالقي الا غزل ..! اخت عبدالله ...الله يالدنيا صغيره ...
سبحان الله البنت الي كان ناوي ينتقم منها اشد انتقام وكان ناوي عليها اكثر من أي بنت ثانيه بااستثناء رغد ..........تطلع اخت اعز اصحابه .....
لا ومملكه لولد عمها ...

حس قد ايش الدنيا جزاها منها وفيها مهما طال الزمن .. يوم لك ويوم عليك
عبدلله على قد طيبته مرت عليه فتره كان فيها لاهي ويلعب ببنات الناس مايدون وش كان يسوي اكثر ... جا الدور على اخته ..
ومايدري يمكن لو استمر هو ...كان صارت بااخته نفس الشئ ..

.استغفر ربه وهو يشوف اثر الندم على طارق
بس الي مايعرفه ..ان ندم طارق مو ندم على الي سواه
...ندم انو طعن رفيقه بظهره
وبدون مايكون له علم ....

بس بنفس الوقت ارتاح انو ماصار بينهم شئ لان لو كبر الموضوع
راح تصير مصيبه كبيره .............

خالد بعتب: لو سمعت كلامنا ماكان صار كل هذا ..ياما نصحناك انا وفارس قلنا لك بطل شوي شوي تقدر على نفسك .....كلنا غلطنا بحياتنا بس الحمدلله الهدايه من الله والحين بطلنا سوالف قبل حتى عبدلله حسيتو بدا يعقل ويركز الا انت لحد الان عايش بنفس بركه الوحل ..

طارق حط يده على راسه: ااااااه انا تعبان ياخالد عارف كل الي بتقوله بس عقلي مايستوعب مااحب احد يقولي لا تسوي اذا مااقتنعت ...عبدالله من هنا وراكان من هنا واخواتي وابوي ووو ... خلااااااااااااااااااص مو متحمل ...

خالد ماركز على الاشخاص الي ذكرهم طارق : طيب انت تركتها الحمدلله وماكشفك زوجها ولا اخوها ..خلاص انساها وابدا من جديد

طارق بحقد مغلف بحزن ومشاعر متناقضه: انا نسيتها هي وماهمتني ...بس حاسس اني موقادر احط عيني بعين اخوها احس اني حقير

خالد تنهد: والله مدري ايش اقولك استغفر ربك وحاول تبعد هالتفكير من دماغك ربي سترها معاك هالمره حاول تعوض وتبعد شوي شوي عن هالسوالف اسمعها من اخوك ..

طارق بسخريه: ابعد هههههههههههههههههه حبيبي انا عارف نفسي زين مستحيل ابعد مهما حاولت ..لا تنصحني زي فارس وغيره انا مو مثلكم

خالد: الله يهديك .... صح نسيت اسألك سألت اختك عن رئيها؟؟

طارق بحزم : أي خلاص وموافقه ...

خالد بشك: متأكد انها موافقه ؟؟ لا تغصبها على شئ ....

طارق: لا تخاف هي موافقه وقالت لي بنفسها ...نقول مبرووووك

خالد حس براحه : الحمدلله الله يبااااااااارك فيك عقبالك متى طيب نملك ؟

طارق : اممم والله شوف الموعد الي يناسبك وانا بكلم الاهل ....يالله اجل انا استأذن واسف جيتك بهالوقت مالقيت احد افضفض له غيرك

خالد بروح صافيه:ولو احنا اصحاب البيت بيتك يالنسيب و حياك الله بأي وقت تبي..

طارق: الله يحيك ويبقيك يالله سلااااااااااااام

خالد: مع السلاااااااااامه

دانة الكون
03-04-2013, 01:00 AM
الشرقيــــــــــــه
المستشفــــــــــى

تحسنت حاله فارس وزاروه امه وابوه الباقين طمنهم ابو فارس خبرهم ان فارس تعرض لحادث بسيط وراجع لهم قريب..
قررو خروج فارس باليوم التالي وهذا اسعد اهله وريح بالهم بينما هو كان يفكر بنايف الي اتصل عليه ومارد ....؟!


كان متمدد وسارح باافكاره كل تفكيره انحصر بااثنين
نايف & فتاه القمر ...
يفكر بسبب انو شافها بوقت مواجهته للموت ...بالرغم من انو عمره ماكلمها كلها مره وحده حتى ماشاف الا طيفها مجرد حلم ...حلم
ايش سبب رؤيته لهالحلم الغريب ...


طيب ايش علاقة نايف..............!!!!.نايف رفيقه صديقه..!!
الا اغلى صديق بهذاي الحظات....انسان شاف فيه مثال للصديق الثقه!! المضحي الي لا يمكن يستغني عنه ...ليش !!!
ليش حاسس انو مشاعره تجاه نايف تتجاوز الصداقه ...
ليش هالشعور السئ الغير اخلاقي !! بااعماق نفسه عارف وين وصل تفكيره وحس فعلا انو رجل غير طبيعي ....

حس انو انسان ســــــــــــــــــــــافل ...


تفكير صديقه فيه مجرد صحبه واخوه وهو يفكر بشئ مغاير ..كيف وصل لهالمستوى من الانحطاط ...هذا وهو ينصح طارق..
معقوله الرصاصه اثرت على تفكيره وصار انحرافي !!!
لهذه الدرجه كان غافل عن نفسه !!


فكر بشكل نايف العام ...شاب جميل اكثر منه وسيم لان جماله يتعدا الوسامه ابتسامته غير...كلها حيويه وبرائه ...
نظراته بحر لايمكن الوصول له او معرفه تفكيره ..
عيون تخلي الي يشوفها منوم ...
انيق ..حتى صوته مميز ومختلف مو كااي رجل عرفه ....
صغير بالعمر 20 سنه كثيره عليه شكله صغير جدا ...
حس انو عاطفي كثير من كلامه ونظرته ...خجول وحذر وحذره واضح للجميع يكسوه الغموض ...

عمره مافكر بهذي الاشياء بنايف ...او لاحظها بهذا الشكل الكبيـــــــــر
كان واضح قدامه من البدايه ليش لما قرب منو حس بهذي الاشياء الغريبه والشكوك الي مو بمحلها !!!
مايدري....المهم انو الان واقع بمشكله مع نفسه ومشاعره ...
مشكله احساسه انه رجل شــ.....

حتى الكلمه مو قادر يفكر فيها او ينطقها امنيته الوحيده يصحى من هالكابوس المزعج بااسرع وقت ويرتاح باله من شكوكه بنفسه .....




ام فارس: فــــــارس ...فارس ...فارس يمه اشفيك ماترد ..؟

فارس صحى على نفسه من اوهامه وافكاره : هـا هلا يمه اسف بس سرحان شوي ..

ام فارس بقلق: يمه اشفيك مو بالدنيا ؟ تعبان ؟ في شئ يعورك ؟ انادي لك الطبيب ؟ قول يمه ريحني .........؟

فارس ابتسم لها: لا تخافين يالغاليه ولدك سبع ماينخاف عليه

ام فارس : والله اني خايفه عليك ..حاسستك مو فارس الي اعرفه فيك شئ متغير وحاسستك مو مع العالم ...

فارس تنهد: اااااااه يمه والله انا حاسس نفسي مو طبيعي بس يمكن من اثر التعب الله يعين

ام فارس: بسم الله عليك من التعب ...اممم فارس بغيت اقولك ..تركي ولد خالتك خطب امل اختك

فارس تفاجأء: جد ؟؟ متى ؟؟

ام فارس: قبل كم يوم وانا سألت اختك بس حسيتها رافضه قلت لها ليش قالت مو عاجبها وكلام مااقنعني...

فارس فكر: والله ماادري انا مو قد كذا مع تركي بس القرار لامل لا تغصبونها على شئ مو مقتنعه فيه ...

ام فارس: طيب وخالتك وش اقولها ..ماابغى تصير قطيعه بيني وبين اختي لهذا السبب ...

فارس : والله سعاده بنتك اهم من أي شئ

ام فارس بعناد: وسعادتها مع تركي مافي احسن من ولد خالتها الي بيعزها ويقدرها ويحترمها ...

فارس مل من كلامها وهو مو فايق: يمه مادام انتي حاطه براسك انك تخلينها توافق ليش تسأليني ...؟

ام فارس تنرفزت: الشر مو عليك على الي بياخذ رايك هذا وانا متعشمه تقنع لي اختك الي راسها يابس ...

فارس : يمه وش هالكلام ..الله يهديك بس انا ماابي لامل الا الخير مهما كان هذي اختي بس الزواج قسمه ونصيب مايصير نغصبها ..

ام فارس مااقتنعت بالكلام بس سكتت ........

ابو فارس: يالله ياام فارس خلينا نخرج وخلي ولدك يرتاح

ام فارس باست راس ولدها : يالله مع السلامه حبيبي

فارس: مع السلامه ................












************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************
رنيـــــــــــــم العبــــــــدلله

خرجت من عند الدكتوره واصدمت بجسم قوي ...

رفعت راسها تبي تعتذر بس ذااااااااااااابت الكلامات بين شفتيها

عبـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــدلله ...

عبدلله وهو عاقد حواجبه تكلم بهمس لكن وصلها: ايش جابك هنا ؟؟

رنيم تلعثمت: مـ مـالك شغـ غـل ....

عبدلله شد على زند يدها وهو يصر على اسنانه وسحبها لزاويه : بتقولين والا ايش ...وش جابك عند الدكتوره هــــــا

رنيم نزلت دموعها: سيب يدي وجعتني ..اهئ

عبدلله خفف من مسكته ليدها : طيب لا تقولين شئ ..انا راح اعرف بنفسي
فلت يدها وهو داخل لغرفه الدكتوره بس حس بيدين ناعمه تتمسك بجسمه من ورى ....؟؟

رنيم: عبدالله الله يخليك خلااص اتركني بحالي لا تتدخل بحياتي كفاااااااايه الي سويته فيني كفاااااااااايه

مااهتم لها ودخل بعد مادفع يدها عنه ...
سكر الباب وجلست رنيم بره وقلبها ينفض ...ايش راح يقول للدكتوره ؟؟ اصلا كيف بيعرف وهي داخله بااسم مو اسمها .....
حست بقلبها ينبض مو قادره تدخل وتشوفه وتعرف انه درى عنها....

**بغرفه الدكتوره **

عبدلله بصوت رجولي: السلام عليكم

الدكتوره : وعليكم السلام ورحمة الله ...لو سمحت هذي العياده مخصصه للنساء شكلك غلطان اخوي ...

عبدلله: انا جيت اسأل عن المريضه الي خرجت من قبل شوي ..

الدكتوره: اسفه ياسيد هذي اسرار المرضى مانقدر نخلي أي احد غريب يطلع عليها غيرهم ...

عبدلله بكذب حاول يبين طبيعي: بس انا زوجها وهي جات من غير اذني وبدون ماتقول لي ...

الدكتور طالعته بشك ..: رفعت الاوراق ...انت زوج السيده نوال محمد الـ........

عبدلله بنفسه "وجايه بااسم غير اسمك يارنيم ههه تحسبيني غبي ..طيب شغلك عندي " بثقه عجيبه: طبعا يا دكتوره..انا زوجها والا ليش اسأل ....تبين تتأكدين هي جالسه بره

الدكتوره بعد لحظه تردد : شوف هو ممنوع نطلع أي شخص على معلومات تخص مرضانا واحنا بمستشفى خاص والمريض له خصوصيته بس بما انك زوجها راح اتجاوز عن هالشئ...
زوجتك جات تعمل فحص الحمل وغريبه ماقالت لك ..."ابتسمت" يمكن كانت بتتأكد عشان ماتقولك ويخيب املهاا واملك...

عبدلله ابتسم بخبث "منتي هيه يابنت خالتي" : اهاا طيب وش صار ..

الدكتور : ولا شئ النتيجه راح تطلع بعد شوي

عبدلله : طيب دكتور ممكن اطلب منك خدمه ...ابغاك تخبرينها انها حامل ..

الدكتور: ؟؟؟؟؟؟؟

عبدلله بتمثيل: انا وهي متزوجين من 5 سنوات وماجانا عيال وهي ماخلت شئ ماسوته تبي عيال وهاليومين نفسيتها تعبت مره ..

الدكتوره استنكرت: بس مايصير ياسيد ...يعني شلون نقولها انتي حامل ..حتى نتيجه التحليل ماطلعت ..

عبدلله ببجاحه: حتى لو مو حامل يمكن يصير بذي اليومين ....

الدكتوره قلب وجهها الوان وونفسها تعطي هالوقح كف : اسفه بس مانقدر نكذب على المريضه ممكن تتفضل بره بدون مطرود..

عبدلله بتمثيل يحاول يحنن الدكتوره ويستغل عاطفتها كاانثى : تكفين دكتوره ماابغى نفسيتها تتعب امها مريضه جاتها جلطه قبل فتره ونفسيتها فالحضيض مايصير تفرح بخبر لو ليومين ...حتى لو كان كذب ....يمكن يصير حقيقه ...انتي سوي هالشئ عشان نفسيتها وانتي مو مسؤله عن شئ بعد كدا انا اتحمل كل شئ ...

الدكتوره ترددت : بس ...انت تحرجني ياسيد ...

عبدلله: عبدلله اسمي عبدلله ...تكفيين يادكتوره انتي حرمه وتعرفين نفسيت الحرمه لما تتعب سوي هالشغله عشان وحده ماعندها امل ...وان شاء الله يصير فعلا حمل ونفرح

الدكتوره تنهدت : طيب انا حوافق بس بشرط انا مو مسؤله عن أي شئ راح ينتج من من هالكذبه والمستشفى كمان ....

عبدلله فرح ماتوقع واحد بالميه توافق: وانا موااافق

الدكتوره: طيب "رفعت السماعه تكلم الممرضه" : ناديه نادي المريضه نوال محمد الي كانت عندي قبل شوي ..قوليلها طلعت نتيجه التحليل ......

دانة الكون
03-04-2013, 01:00 AM
ايطاليـــــــــــــــا
المستشــــــــــــــفى
غرفه اياد ......

كان جالس يطالع فالفراغ ...من اول ماصحى كان بحاله ضياع وسكون شاف امه وخاله وعمه والي يزورنه دائما.....................
وخصوصا امه الي تحكيلو عنها وعن نفسه وعن عمه وبنت عمه
تذكر البنت الي جاته اول ماصحى بس كانت غير عنهم اول ماشافته ضمته وعيونها تلمع بسعاده وكاانها لقت كنز !! ....حس انو يعرفها وان علاقتهم كانت غير...
يمكن كان بينهم عشق !!!
فكر بكل الاحتمالات ...نظراتها كانت نظرات عاشقه مشتاقه ومتلهفه .مصدومه ..لان صدمتها انو مو متذكرها جمدتها ...
ضرب راسه بيده يبي يتذكر..بس مافي فايده...

سمع صوت طرق على الباب ...استغرب ..لسه بدري على زياره امه له ..انفتح الباب بهدوء ...
شاف خيال فتاه تدخل الغرفه

فتح عيونه على وسعها ...كانت نفسها ...نعم هي ..
ارتبك لما تقدمت ...كان باين من ملامح وجهها انها مو سعيده .. مو نفس شكلها اول مازارته لما صحى من الغيبوبه ...
كانت هزيله وتحت عيونها سوااد مخفي جمالها ...شاحبه ومتعبه ..
دخلت وهي تنظر نحوه ...وبيدها باقه ورد
نطقت بتردد وهي تمد له باقه الورد: مرحبــا

اياد اخذها منها: اهلا ...

بشاير حست انها بموقف محرج دخلت اكثر وجلست بالكرسي بجانبه وكان هو واقف جنب الشباك ...

رفعت نظراتها له: كيفك؟؟

اياد بسخريه مبطنه بالم: مثل ماانتي شايفه ...عايش صح مو متذكر الي حولي بس لسه عايش ...لسه مامت

بشاير وقفت ومشت بااتجاهه مسكت يده وحست انها اقوى لما مسكتها : لا تقول كذا ...احنا كلنا جنبك حتى لو ماتذكرت شئ طول حياتك راح نظل جنبك على طول ...

اياد: واضح ...شفتك مره وحده وبعدها ماشفتك ...

بشاير بحرج مغلف بالم:اياد ..انا كنت مصدومه ..كيف تبغاني اتقبل فكره اجلس معاك واتكلم وانا عارفه انك مو متذكرني ..

اياد: .امي كلمتني عنكم كلكم .......صح انا مو متذكرك بس انا احس مافقدت الاحساس .....

بشاير :وايش حاسس بهذي الحظه ..

اياد بصدق: حاسس انو انا وانتي كنا غير ...كنا قراب من بعض ماادري بس من اول مادخلتي عليا اول ماصحيت وشفتك ...حسيتك مو غريبه عليا بالعكس يمكن اقرب شخص ...
"رفع يده ومسح على خدها لماشاف الدموع تنساب من عينيها "
اياد : حاسس انو كانت علاقتنا مميزه ..

طلعت شهقه كاتمتها مو متحمله اكثر حطت يدها على فمه : بس لا تكمل ...

اياد مسك يها الي على فمه ونزلها طالعها وفي بريق بعينه وكأنه يترجاها تفهمه : ادري تحسبيني مو حاسس بشئ بس انا ..انا احاول اتذكر ..محتاجك ابغى من يساعدني ..

بشاير ابتسمت وعندها ارداه اكثر من اول: وانا ماراح اتركك ابدا ..

دخل الدكتور وابتسم لما شاف ضيوف عند اياد ...

الدكتور: حسسنا يبدو ان لديك ضيوفا اليوم ...

اياد: نعم انها ابنت عمي جائت لزيارتي ...

الدكتور : اهلا ياانسه ..لدي خبر جميل هذا اليوم لقد تحست حالتك كثيرا ويمكنك ان تكمل حياتك بشكل طبيعي .....
بقيت لديك فقط مشكله الذكريات .....لدي اقتراح مارئيك ان تخرج من المشفى سوف يكون ذلك اسهل لرجوع الذاكره لانك فقدتها مؤقتا
عندما ترى الاماكن والناس سيكون ذلك اسهل لك ...

اياد فرح بالكلام اخيرا بيخرج من جو المستشفى الخانق : حقا استطيع ..؟

الدكتور : بالطبع ...يمكنك ذلك لكن يجب ان تحضر مواعيدك ...

بشاير فرحت وهي تطالع اياد: حلووو راح تخرج ...

اياد بخوف وتوتر حاول يخفيهم: ايوا راح اخرج .....!!


















************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************
















بااحدى المقاهي ..

كان جالس يدخن وسارح باافكاره بعيــــــد بعيـــــــــــــــــد...
عندو مخططات ناوي عليها ماراح يرتاح ان ماسواها ....

بعد الي صار معه ودخول ناصر السجن ...حس بحقد تجاه فارس وامل
حتى نايف الي شافه كان سبب من الاسباب ..
مايشوف امامه الا الانتقام ...
نعم الانتقــــــــــــــــام ...
ودو ينتقم من كل واحد فيهم ...وبالاخص نايف وامل
فارس بتفكيره انو اكيد مات بعد مااصابته الرصاصه
باقي نايف وامل
لازم ينتقم منهم ويسود حياتهم ..مثل ماسودو حياته ...
بس كيف مو عارف !!!لسه ..
خلص بكت السجائر الي بيده وتعبى الهواء بالدخان مثل الغمام الي يسيطر على دماغه والسواد الي بقلبه .......

هذا هو راكـــــــــــــــ ــــــــــان ...

دانة الكون
03-04-2013, 01:01 AM
بالشاليه ...وبااحتفال مختلط .....

كان يرقص ولا هامه احد فالها وكاانو ماوراه احد الا نفسه ووناسته ...
جو صاخب لابعد درجه رقص غناء ضحكات وحياه اخرى ....
تكلم معاه صاحبه وهم بقمه الوناسه ....

: ها ترووك خطبتها ...

تركي طفى سيجارته ودعس عليها: ههههههههههههههههههههههه أي وشكلها بترفضني هع بس اقدر اجبرها توافق

حسن: ههههههههههههههه والله شكلك ناوي على شئ احس اني اخاف منك

تركي بخبث: لا تخاف صح هي مدلعه وتنرفز بس بتضل بنت خالتي ابغى اربيها مسويه نفسها البريئه الطاهره ...ماعرفت من تركي

حسن: تدري عاد مدري ليش انت حاط عقلك بعقلها وحده بزر وعقلها ناقص وش عاجبك فيها

تركي: ههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتني بالله ايش بيعجبني فيها صح حلوه بس مدلعه وغبيه ولسانها طويل هع..الي عاجبني انها بنت سعــــــود الـ.........................كيف اضيعها من يدي ...؟

حسن : منت هين يابو حسن ولاعبها صح

تركي غمز بحقاره : اعجبك...


















************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************
















بيت ابو طــــــــــــــارق

كانت تبكي بغرفتها بصمت وحزن العالم كله فيها ...
مكسوره مقهوره مجبوره ... حست روحها تطلع منها ..
وطارق يعلن قراره الحاسم ...بدون ماياخذ لترجيها أي شئ ...
حاولت امها تهديها وتخفف عنها مهما كان امها انثى ضعيفه ماتقدر تعترض او تسوي شئ ...طارق هو المتحكم بعد روحه ابوها ...
تذكرت ابوها ...مع كل مساوءه كان حاميها فهالدنيه وعمره ماقهرها ...
ااااااااااااااااااااه يبه وينك ...وينك تشوف وش سوو ببنت ... بيقهرووني بيجبروني اتزوج يابو مرام بيجبرون دلوعتك على شئ هي ماتبيه ...
بكت بالم وحسره مو عارفه ايش تسوي
نفسيتها تعبانه ومالها الا الدعـــــــــــاء ..

توجهت للحمام "اعزكم الله" ...توضت وخرجت تصلي ركعتين ...رفعت يدينها بالدعاء متضرعه ذليله خــــــــاشعه ...

يارب يـــــــــارب انت اعلم بحالي ..ارحمني وتوب علي ويسر لي الخير اينما كـــــــان وابعد عني الشر ...
يارب هون علي مصيبتي وفرج كربتي يا ارحم الرحمــــــــين
يامجيب دعوة المضطرين ...ياالله .....

دعت بكل جوارحها ودموعها تنزل كشلال ...
رفعت سجادتها وحست انها ارتاحت بعد الصلاه تمددت وطفت النور ونامت لاول مره مرتاحه و موكله جميع امورها لرب رحيم غفور لن يخيب رجائها ودموعها ...



















انتهـــــــــــــــــــــــــى البارت

دانة الكون
03-04-2013, 01:02 AM
البــــــــــــــــــــارت الرابع والاربعـــــــــــــــ44ــــــــون







المستشـــــــــــفى
دكتورة النساء والولاده

الدكتوره: طيب "رفعت السماعه تكلم الممرضه" : ناديه نادي المريضه نوال محمد الي كانت عندي قبل شوي ..قوليلها طلعت نتيجه التحليل ......

كانت جالسه على مقاعد الانتظار تدعي ان عبدلله مايكشف شئ بالرغم منها عارفه راح يبحث عشان يعرف بااي طريقه ....
والدقائق مثل السكين ...تسمع صوت عقارب الساعه الي بيدها من التوتر
تك تك تك تك
انفتح باب غرفه الاستراحه ...
جاتها الممرضه ووقفت على راسها ..كانت الوحيده بغرفه الانتظار اصلا !

الممرضه : انتي مدام نوال ....

رنيم بلعت ريقها بتوتر : نعم ....

الممرضه : تفضلي الدكتوره طلبتك لان نتيجه التحليل وصلت ....

رنيم بخوف: تيب
رنيم حست انو الاكسجين بدا بالانخفاض من الغرفه مو قادره تتحمل الضغط النفسي الي تمر فيه ... سارت بجانب الممرضه وقلبها يرجف من الخوف والقلق .... حاسه برعب من جميع الجهات اولا انو عبدلله بغرفه الطبيبه ورعب اخر من نتيجه التحليل ....!!!

دخلت لقت عبدلله جالس على الكرسي والطبيبه واقفه ومبتسمه ...

الدكتوره: اهلا مدام نوال زوجك جا يتطمن على حالتك واحب اقولك طلعت نتيجه التحليل مبرووك انتي حامل ..






صــــــــــدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه..





انا



حامـــــــــــــــــــــــــل



حامــــــــــــــــــــــــــل



حامـــــــــــــــــــــــــــل



بكل بساطه قالتها لها بس ماتدري الاثر الي صار بنفسها
التفتت وشافت وجه عبدلله المبتسم وهي واقفه تطالع فيه وعيونها تنتقل بينه وبين الدكتوره الي مبتسمه ....
حست بدوار فضيع براسها وبدت غمامه الدموع تسبح على محياها حست بيد تمسكها ...
كان عبدلله ....ماكانت حاسه بشئ من حولها ...سمعت همسه بااذنها ...
نعم هو يتكلم ...!!

عبدلله ..:سمعتي ....احنا لازم نتزوج بااسرع وقت عشان الي ببطنك لا تسوين عبط لان الموضوع كبر ....

هذي كانت كلماته ....حست كاانها سكين تنغرس بااقصى اقصاها...!!

رنيم بهمس: انا ماابغاك وماابغى الولد ..

عبدلله ضغط على زندها: مو بكيفك هذا ولدنا مو ولدك لحالك وانا ابغاه ...بتقتلين روح عشان ماتبغيني .. !!

رنيم حست بغصتها بحلقها ودموعها بدت تنزل : اكرهك

جات لهم الدكتور : في شئ ؟؟

عبدلله باابتسامه مصطنعه: ولا شئ دكتوره ..بس زوجتي من الفرحه مو عارفه حتى تتكلم ...

الدكتور: يالله الف مبروك ...

خرجت رنيم بعد مادفت يد عبدلله وراحت تركض خارجه من المستشفى بعد صاعقه خبر حملها الغير متوقع ...

الدكتوره بااستغراب : وش صار ؟؟

عبدلله بثقه: ولا شئ بس من فرحتها راحت تبشر امها ...!!!!

في ممرات المستشفى تركض متوجهه للبوابه تبغى تخرج من المكان حاسه بشئ يكتم على انفاسها ...اختنااااااااق ..
صدمـــــه ..انا حـــــــامل ...بدون زواج
حامل في روح بجسدها لكن مو طاهره ..

حاسه انها احقر مخلوق على وجه الكره الارضيه ...
والكارثه الاكبر انو عبدلله يدري بحملها ...صار الزواج شر لابد منه ...
اااااااااااه ولعبتها صح ياعبدلله وصار الي تبغاه ..بس والله ماافرحك فيني ...

ركضت ودموعها تنزل كشلال هادر مو قادره حتى تمسحهم ونظرات الماره على الفتاه الكاشفه الباكيه.....كاانها طفله ضايعه او احد ضاربها ... سمعت جوالها يعلن عن وصول مسج ...........
كان من الغزال ... ماقرت المسج لان بعد موقف عبدلله مو طايقه أي شئ يذكرها فيه حتى نفسها ....

اتصلت على السواق : ايسر تعال بسرعه عند باب المستشفى انا استناك ....

السواك : اوكي انسه ...

وصل السواق وقالت لو وديني على البيت .........................

** .....اما بعياده دكتوره النساء والولاده .....**

بعد خروج رنيم بدقائق ...كان عبدلله خارج بعد ما شكر الطبيبه على تعاونها معاه يبغى يكلم امه على موضوع خطبته لرنيم ....

في هذه الاثناء وصلت نتيجه التحليل لكن محد اخذها .....










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************









بالمستشفـــــــــــــى لكن ببلد اخر ....

دخل بعد ماا سمح الطبيب بالزياره للمريضه وبيده باقه ورد كبيره وعلبه مغلفه بشكل حلو وجذااااب "هديه" طرق على باب الغرفه ودخل بهدوء ..

سعود باابتسامه مشرقه: السلااام عليكم

اسما كنت متمدده على السرير وجهها متعب لكن محتفظه برونقها وابتسامتها الدافئه عدلت وضعها و جلست بتكاسل ونظراتها لسعود: وعليكم السلام ورحمة الله هلا حبيبي ....

مشى سعود بااتجاهه ومد لها باقه الورود الي حاملها....طبع قبله تحمل كل معاني الحب والموده على خديها واعطاها الهديه ...

اسما استغربت الهديه : ليش كلفت على نفسك حياتي ؟

سعود: مافيها كلافه حبيبتي ...

مسكت باقه الورود ونظراتها عليها ....باااناملها تلمست ورده حمراء وهي تشم عبيرها : يسلمووو حبيبي... الله الورد بيجنن...

سعود: انتي الي تجنني واحلى من الورد الي بيدك ...

اسما مسكت خده وقبصته بمداعبه ودوده: ههههههه يابكاش اكيد شكلي مبهدل وحالته حاله ...

سعود باس كف يدها : ههههه انا تعجبيني بكل حالتك ...كيف تحسي دحين تعبانه والا احسن ؟

اسما: صح انا كنت ببييت بشاير حسيت بصداع والدنيا مقلوبه اشوف كل شئ مو بمكانه فجأه ماعاد حسيت بشئ ...

سعود بهدوء: الحمدلله نقلوك المستشفى خفت لا يصير فيك شئ كيف تحسين دحين تعبانه ؟ والا عادي ؟

اسما : الحمدلله احسن كنت مصدعه شوي شكلي ضغطت على نفسي بالدراسه وسببت لي ضعف

سعود باابتسامه خفيه : يمكن لازم ماتجهدين نفسك وتهتمين بصحتك واكلك كل شئ بالدنيا ينحل الا المرض يجي للانسان وصعب يتجاوزه ...

اسما انتبهت للهديه: طيب ليش جبت هديه ؟ ايش المناسبه ؟؟

سعود : افتحيها وشوفي ...!!!

حست بفضول للي جابه وبدت تفتح بالهديه تحت نظراته المتلهفه ..اتفـــــاجأت بالهديـــــــه
كانت مفرش طفل لونه ابيض ووردي ..ومعها دبدوب صغير وحلو
فتحت عينها على وسعها ونقلت نظراتها لسعود شافت عيونه تلمع والسعاده تملى وجهه مبتسم ويده ماسكه يدها ...

اسما ضاع الكلام من لسانها تلعثمت من الخبر : انا ..انا

سعود شد على يدها : أي حبيبتي ..راح يصير عندنا بيبي ... قطعه مني ومنك ..انتي حــــــــــــــــــــــامل ....

المفاجأه كتمت انفاسها ... معقوووله !!!! انا حامــــــــل ..وراح يكون عندي طفل .. كانت هذا الشئ الي تقوله بقلبها ولازالت ساكته...
مو قادره تتكلم او تعبر ..
عرفت الان كل شئ ...

سعود : حبيبتي مو بسوطه ..! راح تصيرين ام ...

اسما تكلمت وهي ترمش بسرعه وتتنفس بسرعه ويدها تشد على يد سعود : انا حــــــــــامل جد انا حامل

سعود ضمها يهديها : ايوا جد حبيبتي راح يصير عندنا ولد ...

اسما نزلت دموعها فرحانه شعور تحسه مايوصف ابدا اول مره تحس بهالاحساس احساس بكائن جديد ينمو داخلها: الحمد لله الحمدلله انا فرحانه سعود راح نصير عائله ..

سعود بعد ومسح دمعه الفرح الي نزلت: وانا فرحان مثلك راح نكون احلى عائله بالدنيا ..مبرووك

اسما باست خده: الله يبارك فيك ..

سعود مد يده وحطها على بطنها : يالله ياحبيبه ابوك لا تعذبين ماما خليكي شطوره وتسمعين الكلام

اسما حطت يدها على يده الي على بطنها : يمكن يكون حبيب اموو ولد شطور مو بنوته ...

سعود: الي بيجي من الله حياه الله ...المهم يكون بصحه وعافيه

اسما : صح يالله مو مصدقه انو بيجيني بيبي احس اني كبرت هههههههه

سعود:ههههههههههههههههههههههه الله يرجك انتي عجزتي مو بس كبرتي

اسما: سعوووووووووود بس لا يسمعك ولدك ..

سعود: امم طيب بما انك حامل وفي كائن يلازمك ويشارككك بكل شئ لازم تهتمين بصحتك وغذائك وماتزعلين من شئ عشان نفسيتك ونفسيه البيبي وكمان ماترهقين نفسك بشئ وتشغلين بالك خلي كل شئ علي وانا اتصرف انتي مسؤله عن اثنين مو واحد ....

اسما :ههههههههههه من أي فيلم جبتها ها .. لا تخاف كل الحريم حملو وولدو ملو البيوت وماصار لهم شئ الحمدلله

سعود ماحب يخبرها بخطوره حملها : بس انتي تدرسين وعندك بيت بنفس الوقت لازم تعتنين بنفسك اكثر ...اوكي قلبي

اسما ابتسمت ببرائه: اوكي حبيبي لا تخاف علينا انا والحلو بنكون بخير ..واحنا نبغى نخرج دحين طفشنا من جو المستشفى ..

سعود: خلاص حبيبتي الدكتور يقول نقدر نخرجك وراح تبدئين مراجعاتك مع دكتوره النساء والتوليد عشان المتابعه ...

اسما: اممم وفي شغله لازم نخبر الكل الخبر والاهم امي اكيد بتفرح راح يجي حفيدها الثالث ..

سعود: اكيد راح نخبرهم وانا بااتصل على امي وابشرها ..............

اسما فجأه اختفت ابتسامتها..: سعود ايش صار لبشاير ؟؟؟

سعود طمنها: لا تخافين مافيها الا العافيه وكانت موجوده جات تتطمن عليك وراحت تزور ولد عمها ...

اسما تنهدت براحه: الحمدلله الله يريح بالك يابيشووو ....

سعود: امين ويريح بالنا...

دانة الكون
03-04-2013, 01:03 AM
بيت ابو فــــــــــــــــارس

كان المكان هادئ كل واحد منهم بغرفته وبعالمه الخاص...لان الوقت كان وقت الراحه ..بعد منتصف اليـــــــــــــــــــــل

ابو فارس وام فارس نايمين بغرفتهم ...رعد بغرفته ...ام تركي راحت فرح واحد من عيال صاحبتها اما الريم كانت على الاب توب تكلم ....

امل مبسوطه برجعتها للمدرسه ولشلتها بروح اخرى ونفسيه كلها تفاؤل ورغبه في التغييرللافضل ...كان تعرفها بغرام الي تغيرت شخصيتها واندمجت معهم شئ ايجابي بحياتها وحياة غرام ....

بدت تراجع دروسها بااجتهاد صح طالبه شقيه ومشاكسه لكنها ذكيه ومخها نظيف ..ضلت تراجع استعداد لامتحان الغه العربيه "قواعد" متمدده على بطنها رافعه رجولها لفوق وقلم الرصاص فوق خشمها ..مسويه جو مذاكره حلو فالغرفه على التسريحه في صحن مليان شبسات وبيدها علبه بيبسي شعرها مسويته اثنين مهملته والخصل على وجهها كل شوي ترجعها خلف اذنها والبيجامه البينك .... كاانها بيبي !!!

امل بصوت مرتفع وكاانها تكلم احد :

اووووووووف والله القواعد غثاا صعبه مره امممممم "مسكت قلم الرصاص وبدت تكتب القاعدات الي درستها ....."

ماحست بباب غرفتها الي كان شبه مفتوح لما تحرك... ولا حست كمان به لما انقفل فجأه ....

وهي بقمه تركيزها وتسوي امثله من حياتها ..وتعابير وجهها تتغير حسب كلامها : الصفه مثلا امم فارس جميل لا لا نغير نقول اممم فهد جميل نعم وصفت فهد انو جميل ههههههههههه يالبى قلبه
الصفه جميل والموصوف فهد هع والله اني ذكيه .......

امممممم ايو طيب الاستفهام ..اممممم هل فهد معجب بي ؟؟
يارب اكون عاجبته مثل ماانا عاجبني ههههههههههههههههههههههههههه حرف الاستفهام هو هل... ااااخ ياليت العربي كذا دائما لبـــــــــــــاه بس

"حمر وجهها لما تذكرت بوستها له جلست ترسم قلب فالكتاب فوسطه كاتبه فهد امل وحطت السهم بينهم بدت تبتسم وترسم قلوب وتكتب حروف اسمائهم f f f f f f f f aaaaaaaa بدون ملل.."

امممم ايش كمان ايوا درس العطف
اممم امل وفهد مع بعض ..عطفت نفسي على فهد هع
ياترى كيفه الحين مفتكرني والا لا يااااه والله وحشني ...

: وانتي وحشتيني انا ....!!!

ارتعب جسمها من الصوت الي سمعته قريب منها جدا وهي تحس باانفاس تلفح رقبتها من ورى حست بملمس شفايف على رقبتها بعدت بسرعه ونقزت من سريرها مفزووعه ..

امل برعب: انت شتسسوووي هناااا ؟!

تركي قرب اكثر وهي تبعد : وحششتيني ماتحملت شوقي جابني

امل وهي تمشئ على ورى تكلمت بصوت اقل عشان محد ينتبه: انقلع برررره برررره ايش جابك دا الوقت انت ماتستحي على وجهك ..؟

تركي بهياام: لا مااستحي الي يشوفك ينساااااااا الحيا وينسى كل شئ ..تعالي نفسي اضمك

امل: بعد والا والله اصرخ وانادي بابا انت مجنووووووون اكيد

تركي:ههههههههههه حبيبتي انا ....اصلا انتي زوجتي اسوي الي اباه بكيفي محد يقدر يمنعني ...

امل: انقلع ياكذاااااااااب اصلا مستحيل اخذك لو تكون اخر رجال فالعالم ..

تركي قرب لحد مالصقت فالجدار مفزوعه مسك وجهها بيده وشده بقوه بكف يده وهو يعصره حست فكها بينكسر بين يديه..
قرب وجهه من وجهها وصارت انفاسه تلفح وجهها وانفاسها تلفح وجهه همس بفحيح كالافعى: لا تتحديني ماانتي بقدي يابنت خالتي انتي لي ومحد يقدر ياخذك مني ...

امل صرت على اسنانها ودموعها توشك على النزول : اترككني ياكلب انا اكرررهك ليش تسوي فياا كذااا انا ايش سويت لك ؟

تركي بنذاله وخباثه: هههههههههه ماسويتي شئ بس لسانك طويل يبالو قص وتحتاجين من يربيك من جديد لانك ماتربيتي يا داشره

امل تنرفزت من كلمته وتفلت بوجهه: تفوووو عليك انت الداااشر الي ماعرفو اهلك يربونك ..انا متربيه احسن تربيه ياخسيس...


مسح وجهه من تفلانتها وشد مسكت يده لوجهها لدرجه كان بيهشمه بيده : انا تتفلين بوجهي ..هااا طييب ياحيوانه ..تحسبين اني نسيت الكف الي ضربتيني اياه انا ماانسى بس مجمعها لك ...

رفع يده واعطها كــــــــــف صدى صوته وصل للبيت الثاني..!!
ومااكتفى بكف واحد قلبه ما برد لسه وهو يشوفها مرميه على الارض سحبها من شعرها زي الغنمه ... ومسك وجهها واعطها كف اقوووووووى
على الخد الثاني طسسسسسسسسس ....طاحت على الارض من قوته...

نزلت دموعها وحست انها ماتحس بوجهها ابدا طالعت عيونه وهو واقف يشوفهاا ...
لسه الحقد مابرد بقلبه قرب مسك وجهها بيده وكاانها بهيمه قرب وجهه وباس شفايفها بعنف لحد ماسال الدم منهاا وحس بطعم الدم بفمه
وهي تقااوم تبغى تفلت من هذا الكائن الهمجي المتوحش ..

فلتها بسرعه وهي مسحت فمها بقرف ...وقف وعيونه تلمع بشرار : هذا درس بسيط لك عشان تعرفين من هو تركي مو وحده زيك تتحداني ياتافهه ..

حست انها مو قادره تتحرك او تتكلم مع كل الي سواه فيها بس عنادها وكبريائها مافي مثلهم حاولت تحرك نفسها وترفع راسها بضعف: انــ ـــت التــــ ــا فــه يا كلــــ ــــــب..

تركي ركلها برجله على بطنها حست انها راح تروح للعالم الاخر من قوتها غمضت عينها تتوجع وتأن ..

تركي : نشوووف يا............. من فينا الي يمشئ كلامو انا او انتي وان ماوافقتي من رضاك "طلع جواله من جيب الجينز وفتح الاستديو قرب من وجهها والمكر بعينه " شوووفي ياقلبي .. من الحلوه فالفيديو ها .؟؟؟ تعرفينها ؟؟

فتحت عيونها بتعب شافت الشئ الي اصاااااااابها فالصميـــــــــــــــم ...

كانت هي لما نزلت من سياره فهد ..!! ولما كلمته وباست خده ...كل الي صار كان بالمقطع لحد لحظه دخولها البيت !!!!!!

تركي:ههههههههههههههههههههههههه يوميات بنت خالتي البريئه الطفله مع عشيقها الشاب الوسيم بثانيه اكون عند غرفه ابوك اقولو زوج خالتي شوف بنتك المصونه المتربيه ...

امل بحرقه بقلبها: انت نجس معفن زباااله حقييييييييييييييير

تركي طنشها لانو حس انو شفى غليله لهذا اليوم ..: هههههههههههههههه قولي الي تبينه مصيري اطلعه من عيونك واخليك تبوسين رجولي ......

فتح باب الغرفه وخرج ....

امل بكت وهي بتموووت من قهرها وحقدها :اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه الله ياااااااااااااخذك ياوااااااااااااااطي ..

دانة الكون
03-04-2013, 01:04 AM
صباح يوم جديد
رغـــــــــــــــــــــــــــــــد

خرجت من شقتها بالصباح الباكر ..لديها هدف واحد ...اتصلت على افنان خبرتها بما ستفعله بعد طوول تفكير ...
لها يوم ما شافت فارس من بعد ما شافت طارق عنده مازارته بعدها ..
تتطمن على اخباره من بعيد بس ...

قررت اليوم قرارها النهائي..سوف تحسم الموضوع اخيرا..بعد طول تفكير وتقول وداعا للفارس الذي احتل جزئا من حياتها
...نعم لن تره بعد الان ....

رغم كل الظروف كان هذا اقسى شعور تشعر به شعور موجع مؤلم...
عندما يتعلق قلبك باانسان بدرجه كبيره وتصبحان كشخص واحد ..
رغم مايخبئه كل منكما بنفسه ...وتضطر للابتعاد عنه بهدوء..
رغم تضحيته من اجلك رغم كل مافعله معك رغم الذكريات الجميله وايامكم معا ... وانت خجل من نفسك ...خوفا من ماضي ...
دون ان يعرف ما تشعر به نحوه؟ ...دون ان يعرف ما بك؟
ومتى رحلت؟ واين رحلت؟. ان تختفي من حياته دون وداع ..
...ابتعاد صامت...
هذي كانت حاله رغد ...

توجهت لمبنى الشركه وقفت امامها وهي تتأملها لاخر مره ...دخلت ممر الاستقبال حياها السكيورتي باابتسامه لطيفه كالعاده ...

سارت متجهه للجناح الذي تعمل به وبطريقها كل ماشافها موظف سلم عليها لروحها الطيبه مع الكل ...

وصلت اخيرا لمكتبها وقفت تتأمل كل زاويه فيه ...
هنا وقفت مع فارس.... وهنا تشاجرت معه ....
وهنا ضحكو ....وهنا عملو حتى ساعات الصباح الاولى ..
ذكريات كثيره لها بهذه الشركه رغم مده عملها القصيره ....
كسبت محبه واحترام جميع العاملين هنا ....
حتى حسن الموظف الي تشاجرت معاه اول لقاء... كسبت احترامه بااسلوبها وشخصيتها مع الكل ....

مسحت دمعه نافره بين رمشيها ..يجب ان تتجلد بالقسوه والصبر
لتنسى الطيبه... لتنسى الحزن ... لتنسى انها فتاه ...
نعم .............انا رجل .....رجل....... رجل
والرجل يتحمل كل شئ ...

جمعت كل اغراضها من المكتب ماخلت لها شئ فيه..
كل الاوراق والصفقات المهمه جمعتها بملف واتصلت بخالد خبرته انها حطتهم بـ3 درج... والاشياء الخاصه اتفقت انها تسلمها له مع المفتاح والتسليم يكون لخالد ... راح تقابله وعطيه الامانه...

ماتقدر على لقاء الفارس لانها ستضعف لا محاله ....خصوصا بعد ماحست بطور مشاعرها الا ارايه .......

القت نظره عامه تودع فيها المكان وداع الا عوده وضعت رساله على مكتبها وخرجت تجر خطواتها الى الا نهايه ...!!






نعم لقد اخترت الهروب
لا حل اخر لا مفر ..كل السبل اغلقت بوجهي
الهروب هو الحل ...
هل كتب عليكي ان تدفني انوثتك بهذا الدرع القبيح ..
انت تنسي كونك انثى رقيقه جميله .. !!
ان تدفني احلام اليقظه واحلام بنات سنك...
ان ترمي بجسدك بين احضان حبيب...
ان تحلمي ان تحتضن يدك طفلاا يناديك ...ماما !!
يبدو ان هذا مصيرك الذي رسمته لنفسك ..فلتتحملي ..ياطفلتي...
لكن احذري ....احذري
فهناك من سيكشف امركي عما قريب .....
كوني مستعده لاي طارئ ...كوني حذره ...
بقلمي .....








************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************




احــــــــدى المقاهي العــــــــــامه ...

كان جالس وبيده سيجارته يدخنها بتكييف ..حاسس بصداع ويبغى يكيف بااي طريقه ..مل من كل شئ ...
راح استراحته على امل انو يلقى راكان ..لكن مالقاه ...
تأفف بنفسه حاسس بملل وفراغ بحياته ...

جلس يتأمل المنظر بالخارج ..الشوارع مزدحمه بالناس والمكان جدا مزدحم وضجيج ...وهو يحرك رجوله بطفش مو طايق شئ بحياته مو حاسس بطعم السعاده الي يتمناه ....

شاف مجموعه اولاد يجرون ورجل عجوز يمشي ومتكي على عصاه تنقل بنظره وهو يشوف بنتين يمشون مع بعض لابسين عبايات ساده ومتلثمات مع انهم مو متبرجات بس مجرد شاف شئ اسود طلعت عيونه ...

خرجت من المقهى وهو مبتسم عدل شكله ولبسه وخرج لاحقهم مشى وراهم تماما ...

طارق: ياحلو عبرنا ..

طالعت فيه وحده من البنات نظرات احتقار ورفت مع خويتها يكملون طريقهم مطنشينه ..
ضل ماشي وراهم كذئب بدون كلل او ملل ..انسان فاضي اهم ماعندو وناستو ..

وحده من البنات تأففت : اوف شوفي ذا لسه ملاحقنا

الثانيه : استني علي انا اغسلك اشراعه ناس ماتستحي على وجهها...

لفت عليه وهو وقف يوشافهم وقفو ...
البنت : انت هي وشفيك لاحقنا انت ماتستحي على وجهك ؟

طارق بتسليه تنهد كعاشق: ااااااااااه من يوم شفت عيونك ماصرت احس بالي حولي والي اسويه موووووت عذاااااااااب ايش اسوي بنفسي ...الحقيني ببوسه بيغمى علي

البنت بااحتقار: باسووك جن يالي ماتستحي وووووووووووووووووجع جد قله حيااا انقلع والا ناديت لك الهيئه تربيك..

جا بيرد عليها بس لفت انتباهه شخص واقف بالشارع الثاني ..
دقق النظر فيه وهو مو مصدق عيونه ..مستحيل ..شكلو يتهيأ لي !!
"انا اتحلم والا ايش ..مو معقول كل هالشبه .. الولد مات !!"

البنت كانت تهرج وتسب وتلعن وهو مو معها مع الواقف بعيد ..دف البنات وركض ناحيه الشارع الثاني بيلحق على الواقف بيتأكد من نظره ...!!

قطع الشارع وماانتبه ان الاشاره خضرا والسيارات بدت تمر وكان راح ينصدم بوحده من السيارات لولا ستر ربي ..

وقف الرجال سيارته بااخر لحظه وكان بينه وبين طارق شعره وفتح الشباك: يامجنووووووووون تبى تموت انت بعد عن الطريق

طارق ركض للجهه الثانيه واعتذر وهو مو مصدق انو لسه حي ومااندهس تحت كفرات السياره : اسف ماانتبهت ..اسف

مشى الرجال وهو يهاوش ويسب بهالمستهتر الى طلع له وكان بيتسبب بحادث ومشاكل ..!!

اما طارق ..بعد ماحس انو هدئ تلفت حوليه يدور الشخص الي تسبب بكل الي صار بس ماشافه ضرب برجله الارض ...
رفع نظره للبنات شافهم مشوو كمل للجهه المعاكسه ..

وهو ماشئ سمع صوت يعرفه تماما ..التفت شاف الشاب الي يدور عليه كان يصلح ربطه حذائه ومو مبين وجهه ...

حبس انفاسه نفس الهيكل نفس الصوت ..مو معقوله كل هالشبه ..
تردد معقوله اكون غلطان !!
كل الشبه صدف؟؟
خليني اتأكد ...

مسك كتف الشاب الي امامه وهزه ..التفت الشاب وهو مستغرب بان وجهه الان لطارق الي انلجم لساانه من هول ما راى ..

عمر: هلا اخوي في شئ ؟؟

طارق شهق : نــ ــــــــــــــــــايف !!!

عمر استغرب من نظرات طارق بس حس باامل : اخوي انت تعرفني ؟؟

طارق حس انو انجن مو معقوله كل هالشبه: نايف انت نايف ..انا طارق ولد عمك ماعرفتني ؟؟

عمر من سمع كلام طارق حس انو فرح في خيط امل بدا يلوح بالافق ممكن يوصله لاهله : ماادري انا مو متذكر

استغرب طارق تردد الشخص الي امامه معقوله اكون مشبه ؟؟

عمر: طيب تعال نتكلم بمكان اهدئ وانا افهمك ..

حس طارق بالغموض بس قال يالله وتوجهه مع الشاب لاقرب مقهى ..

جلس بتوتر وجلس الشاب امامه ..

طارق :الحين صدق انت نايف والا مجرد شبه ؟

عمر : .................................

طارق: نايف اشفيك مو متذكرني ؟ وينك مختفي سنتين كلهم حسبوك مت ؟

عمر تنهد: بصراحه ماادري ايش اقول احس الموقف صعب ومافي كلام اقدر اعبر او اتكلم ...لان حالتي صعبه انا بحكي لك قصتي كلها لاني تعبت وانا ادور وانت املي الوحيد ...

طارق استغرب بس فضل يسمع كل شئ ..

بدا عمر بسرد كل الحقائق التي يتذكرها من حياته بذلك السجن والتهم التي كان بها حتى الحلم الذي يراوده كل شئ يتذكره قاله ...

طارق يسمع وهو مصدوم من الكلام الي يسمعه ..صحيح لحد الان مو متأكد انو نايف او لا بس كلام عمر دليل انو هو نايف!!!!
حتى نفس طريقه ولد عمه بالكلام ....النظره .....حركته لما يتوتر.... نظراته المغناطيسيه ..
نفس الجرح الي بوجهه وبنفس المنطقه في خده اليسار ...
حصل من حادث الدراجه وهو المتسبب فيه وهم يتسابقون ...

مو معقول كل هذا صدفه مو معقوول
لا يمكن يغلط فيه...

من صف اولى ابتدائي لحد ماصار عمر نايف 17 وهو يعرفه حق المعرفه حتى بعد ما ابتعدو عن بعض بسبب اختلاف وجهات النظر وطريقه التفكير والصحبه .....

حب يغالط نفسو على امل انو غلطان : ممكن تكشف لي كتفك ؟

عمر استغرب : ليش؟

طارق بااصرار: انت وريني بس ؟

نفذ الشي الي طلبو منه وكشف عن كتفه لتخرج الصاعقه
الوحمه الي لايمكن يوجد اثنين منها ....

حس بصداع من هول ما يحدث
بعد كل هالفتره يخرج من مقبرته ليتبين انه على قيد الحياه ...!!
نعم هو نايف بلحمه ودمه
يقف امامه بعد كل هذا الفتره

ياللكارثه ...

فكر ايش راح يقول له عن اخته ..امه ..ابوه ..
مايقدر يسكت وينسى مايراه ...مهما بلغت حقارته ماراح يكون حقير ليسكت عن ماعلمه الان ..
انها مسأله عائله ...مهما كان يضل ابن عمه....

طارق مسك راسه بين يديه مو عارف ايش يسوي احتاااار ...؟؟

طارق: يالله سبحان الله تعرف اننا حسبناك مت ؟؟ لا اله الا الله والله شئ يحط العقل فالكف ...

عمر بضياع: يعني انا اسمي نايف ؟ لي اهل وناس؟ لي قبيله ؟لي حسب ونسب وولد حمايل ؟

طارق حس بحزن لما وصل بهم الحال الى هذا الحد تشتت عائلتك ياطارق ؟ الهذا الحد ؟

طارق: أي لك وانت نايف ولد بندر الـ........... وانا ولد عمك كنا ساكنين بجده بس نقلت انا واهلي هنا ..انت ايش جابك هنا ؟

عمر تنهد: انا جيت مع رفيقي اصر اسكن عنده لين القى اهلي او اكون حياتي كااقل تقدير حتى لو عرفت اهلي انا مو متذكر شئ ...

طارق شد على يده : خلاص لا تشيل هم وصلت اهلك يا ولد عمي والباقي محلول ان شاء الله...

عمر اول ماخطر بباله: طيب وين ابوي وامي ...

قطع عليه رنين جوال طارق ..اعتذر ورد كان المتصل امه:هلا يمه

امه بصوت مرعوب وباين انها تبكي : طااارق غرام طاحت من الدرج طلع من راسها دم ومو قادره تتنفس الحقني البنت بتمووووووت ..

طارق وقف وعلى وجهه بانت ملامح المفزوع: أيــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟

امه: تعال بسرعه مو عارفه ايش اسووي ..

طارق: طيب يمه انا جاااااي اتصلي بالاسعاف..

قفل ووقف طلع كرت من جيبه ومده لنايف وهو مستعجل ووجه مقلوب

نايف: خير وش صار ؟؟؟

طارق باارتباك: اسف اختي طاحت من الدرج مدري وش صار مضطر امشي ....تجي معي ؟؟

عمر حس بااحراج مو مستعد للمواجهه بعد: لا انت روح وتطمن على اختك ..

طارق: طيب خذ هذا الكرت في رقمي اعطيني رقمك لازم نتقابل عشان تعرف كل شئ ..

تبادلو الارقام ... بسرعه ..

نايف كان نفسو مايمشي بس استحى: طيب طمني ايش يصير

طارق:ان شاء الله يالله سلااااااااااااااااام

نايف بسعاده مبطنه بتوتر : مع السلامه

خرج طارق وهو مستعجل بعد اتصال امه متوجه للبيت ............

دانة الكون
03-04-2013, 01:05 AM
بعد مرور يوميــــــــــــــــــــــن ....



**عائله ابو فارس ..**

فارس **خرج من المستشفى وتحسنت صحته تماما ...اتصل على نايف لكن لا رد حس بالقلق قرر يداوم الشركه صباح اليوم التالي ..

تركي** استغل فرصه تشتت العائله لتحقيق مخططه الخبيث خطب امل من والدها بمجلس الرجال وااضطر ابو فارس ان يوافق ...

الريم **لازالت تحاول استماله الفارس نهارا وتحادث سمير ليلا ...

امل** منعزله على نفسها بعد علمها خبر خطوبتها ولا تستطيع الاعتراض خوفا من تهديد تركي تشغل نفسها باامتحاناتها ودراستها وتفكر بمخرج من الورطه...

ام فارس وام تركي** فرحانين بخطبه تركي وامل وام تركي تلمح لاختها عن فارس والريم ...







&&&&&&&&&&&









**عائله ابو طــــــــــارق**

ابو طارق** لازال بسجنه لم يدري عنه احد لكنه اصبح افضل من غيره بكثير وحفظ 10 اجزاء من القران الكريم وهو مستمر للتكفير عن ذنوبه ...

ام طارق** تقوم بدور ام على اكمل وجه صارت اكثر قربا من بناتها وخصوصا غرام الي تغيرت للاحسن...

غرام** تحسنت من اصابتها وكانت خفيفه اضطرت تغيب عن المدرسه اليومين الي فاتو لكن صديقاتها رولا ولجين وامل زاروها وساعدوها تفهم الدروس الي فاتتها علاقتها بااختها رجعت لمجاريها بعد جلسه مصارحه بين الاخوات واخيرا رجعت لدرب الصواب ..

مرام** انسانه مؤمنه حست براحه بعد ما وكلت امرها لرب رحيم كريم وقررت تتقبل واقعها ومصيرها وتمنت من قلبها يكون خالد غير وترتاح بحياتها معاه ...

طارق**..اتصل بطلال وعرف انه راجع بكره وهو متأكد من رجعه نواف معه وهذا الشئ فرحه ان العائله بدت تتجمع ..لا اثر لراكان تناساه وحاول يفكر بحياته ...
اما عبدلله والغزل حاول ينسا كل شئ يتعلق فيهم وهذا هو طارق أي شئ يعكر مزاجه يتناساه ...
مااتصل بنايف بهذه اليومين ارسل له مسج طمنه على اخته وقرر يقابله بكره ويبدا يعجنه ويخبزه بطريقته وتفكيره ومخه الخبيث بدا يشتغل لصالحه بدلا من الجانب الانساني ....

طلال وهديل ** قرر ينزلون المملكه بكره وعيالهم وهالفكره مسببه لهم توتر وترقب ....

نواف** سوا الشئ الي جا علشانه كمل هو وطلال اجراءات خروج ابو طارق مع المحامي الي عينه طلال باقي بس اجراءات لازم تكون بجده اتفق نواف مع طلال انه رايح هو جده يكمل اجراءات خروج ابوه وترجع العائله من جديد ....







&&&&&&&&&&&









**عـــــــــــائله ابو عبدلله **

ابو عبدلله وام عبدلله ** خرجت ام عبدلله من المستشفى مع مولدهم الجديد والسعاده تملئ حياتهم ...

عبدلله** خطب رنيم من اهلها ويتنتظر سماع موافقتها الاكيده ....

غزل** اتصلت برنيم اكثر من مره دون جدوى واحمد ضاغط عليها باتصالاته لكنها مطنشته وخايفه من الجاي ...






&&&&&&&&&&&








**عــــــــائلتي "اشواق & رنا"**

يزن وفيصل توظفو وكل واحد فيهم بدا يجهز سكنه الخاص وعش الزوجيه وبهذه المناسبه قررت العائلتان تعجيل الزواج بناء على رغبه العرسان وقررو يكون بعد شهر واحد فقط اعلنو عن الخبر في الحفله الي سووها ليزن وفيصل ....

رنا** بدت مع امها يدبشون ويجهزون الوقت ضيق يادوب تلحق عرفت بمصالحه يزن واشواق وفرحت ان الموضوع انتهى على خير بس ماعرفت بالي صار بينهم لان اشواق تكتمت.... بعد تحديد موعد الزواج صارت ماتكلم فيصل ولا ترد على اتصالاته حتى موعد الزواج وهذا الشئ زعله بس فهم رغبتها ....

فيصل** استلم وظيفته اخيرا الكل فرح له هو ويزن وسوو لهم احتفال كان الاحتفال اخر مره شاف فيها رنا بعدها بدا العد التنازلي لقرب موعد الزواج واليوم الي يتمناه من زمان ....

يزن** استلم وظيفته وهو ناوي يكون كمهندس هو واشواق سمن على عسل صارت تخجل منه كثير بعد اخر لقاء يوم تصالحو وهو مقدر هالشئ يكلمها دائما ويزورها وهذا الي قاهر فيصل لان رنا قررت تجلس الشهر كامل مايشوفها عشان يشتاق لها بينما اشواق واقفت تبدا بس اخر اسبوع قبل الزواج ...

اشواق** تعيش احلى ايام حياتها رجعت لرونقها وزاد وزنها وهذا الي لاحظه الكل انها رجعت اشواق الي يعرفونها تاكل وتخرج ولمعة عينها رجعت بعد ماكانت هيكل عظمي .. يزن حنون ورومنسي حست فعلا الان انها سعيده امنيتها انو مايصير شئ يعكر عليهم سعادتهم ...








&&&&&&&&&&&









الرنيم ** منعزله بغرفتها حتى الجامعه متغيبه عنها وحالتها تعبانه جدا طلبت من اهلها فتره للتفكير بعرض عبدلله وفكره الاجهاض تراودها
تبغى تكون بعيده عن عبدلله اطول فتره ممكنه ....

احمد** بعد حرب مع نفسه انتصر عقله على قلبه وصارت الا مبالاه جزء منه بعد طعنه غزل له برجولته وكرامته قال لابوه انو ناوي يطلق بس لقي الرفض القاطع من ابوه بمقابل خبر انو زواجهم تقدم عن موعده وهو مجبور ليس مخير على الموافقه ..

خالد ** قرر مع طارق يخلون ملكته على مرام خلال اليومين الجايه حس بسعاده وخبر ابوه وامه وجنى وهو يجهز للملكه ....

راكان** لازال مطارد من قبل الشرطه عرف مسكن نايف "رغد" وصار يراقبها عن بعد وفكره الانتقام منها ومن امل مغروسه بداخله ...






&&&&&&&&&&&










رغد** بعد استقالتها التي لم يعلم بها الفارس بعد.. رجعت لعملها القديم وبدت بالبحث عن شبيه نايف ولديها امل بالوصول اليه ...قررت الانتقال لمدينه اخرى لتلافي خطر لقائها مع طارق او فارس او أي شخص قد يكون مصدر خطر لها جهزت جواز سفرها راح تسافر مع افنان وفهد بعد كم اسبوع لكندا في حال لم تعثر على نايف ......

افنان** تراودها احلام غريبه وسعيده لاتعلم سببها لكنها ترغب بالبقاء اطول فتره ممكنه بالمملكه وفهد يحاول يلبى رغبتها ...

فهد** الغى حجزه على كنده تلبيه لرغبه افنان الملحه وقدم طلب تأجيل السفر لضرف عائلي وسمحو له يأجل السفر لبضعه اسابيع لا اكثر
ترك السهرات بالاستراحه وغير شريحته بعد ماانصدم بالي سووه راكان وناصر ماعاد يثق بااحد ....صار شغله اهم شئ عنده وطبعا اخته تمر عليه لحظات يتذكر امل يبتسم حس هالبنت بريئه جدا مع ان اول لقاء بها توقعها تكون جريئه ووقحه بس بعد ماعرفها خلال فتره وجودها بشقته عرف شخصيتها... حاول يطرد أي شعور بالميول اتجاهها لانو حس انها معجبه فيه بااخر مره وصلها لبيتها .....فرق العمر لايمكن يغفل عنه ابدا هذا غير الحواجز الي بينهم وسفرته على كندا ....

دانة الكون
03-04-2013, 01:06 AM
ايطـــــــــــــــــــاليــــــــــــــا

عائلة بشايــــــر

بشاير** كانت اليومين الي مرت جميله حست انها رجعت شوي للحياه وهي تحاول تكون مع اياد بكل خطوه ..حسته وهو حنون وهادي يختلف عن اياد الي ينرفزها ويحب يرفع ضغطها مع كذا حبت كل شخصيته وفكرت لو رجعت له الذاكره هل ياترى بيتغير عليها !!!

اياد** تحسنت حالته ويعيش حاليا ببيت عمه بعد اصراره بدت الذاكره ترجع له ببطئ بس ماحب يقول لاحد وبدا يحاول يتذكر كل شئ بحياته ووجود بشاير بجانبه ساعده ....

ابو بشاير ** حس بالراحه لرجعه بنته لطبيعتها وولد اخوه الي حالته تحست كمان فرحان ان بيته دبت فيه الحياه من سكن فيه اياد وام اياد ...

ام اياد** ارتاحت كثير لكنها محرجه من وجودها ببيت اخو زوجها الي اصر على بقائها مع ابنها ...

حازم "خال اياد" ** بعد ماتطمن على وضع اخته وابن اخته رجع على الشام وللعائله ووصى ام اياد تهتم بنفسها وتطمنه عنهم وهي وعدته انهم يجو الشام اول مايتعافى اياد تماما ...








&&&&&&&&&&&








عائله ام هديــــــــــل

ام هديل ** تأقلمت على حياتها لوحدها بالبيت تدير مطعمها ومبسوطه دائما احفادها يزورونها واحلى خبر لما اسما فاجأتهم بخبر حملهاا صارت دائما تزورها وتهتم فيها ...

اسما** تطمنت على بشاير وهذا الي ريح بالها بدت مراجعتها مع الطبيبه وهي تحس لاول مره بشعور الترقب والخوف وبتعب الحمل وجود سعود بجانبها يريحها وحرصه عليها يسعدها..

سعود** اتصل باامه وبشرها بحمل اسما وهو مبسووط انو راح يكون اب بعد بضعه اشهر صار يجد بشغله ودراسته لانو العائله راح تكبر وراح يحتاج لمصاريف اكثر ...

باقي ابطالنا على حالهم ....










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************











يوم جديــــــــــــــــــــــد
الصباح الباكر

اتجه فارس للشركه كل الموظفين اجتمعو يرحبون فيه ويتحمدون له بالسلامه بعد سماعهم بخبر انو صابه حادث سياره ...
سلم عليهم وشكرهم على اهتمامهم كان يبغى يشوف شخص واحد فقط وماشافه بينهم .....نايف

توجهه لمكتب نايف وهو متأمل انه يلقاه دخل شاف المكان هادئ جدا والانوار مغلقه ..فتح النور ودخل شاف المكتب خالي من كل اشياء نايف مافي الا ظرف واحده على المكتب رفعه وشاف اسمه على الظرف ...عرف انو في شئ ماراح يسعده بهذا الظرف ...

فتح الظرف لقي فيه ورقتين اخذ الاولى وفتحها وبدا يقراء الرساله ويده ترجف بغضب وقهر وحزن ...

من نايف ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

استاذ فارس ...او لاقول صديقي فارس ...

ترددت كثيرا قبل ان اكتب هذه الرساله لكني بالنهايه قررت ان افعل ...اشكرك كثيرا لكل ماقدمته لي انت اكثر من اخ وصديق انت شخص مختلف جدا في حياتي ....
لكن اعذرني ...لن اقدر على اكمال مشواري هنا ..لقد قررت ان استقيل من عملي هنا في الشركه
واستقيل من حياتك ايضا ..

لا تسألني لماذا ؟ وماالسبب ؟
لاني لا اقدر على البوح ...اعلم انك ستغضب وهذا من حقك ..
انا لا استحق ان اكون صديق لشخص طيب مثلك..

انت لم تتركني بااقسى ايامي
وضحيت بحياتك لاجلي ..انت الوحيد الذي وثقت به بين الجميع
وكنت اقرب شخص لي ...انا اسف صدقني هذا ليس باارادتي

انت لا تعلم ماامر به في حياتي ولا تعلم مااعيشه ..
كل مااطلبه منك ان تسامحني ان اخطأت بحقك بيوم من الايام ..

وان تهتم بنفسك جيدا وبعائلتك ... وان تحذر من من هم حولك لانه ليس كل صديق يكون صديقا حقيقيا
ارجو ان تقبل استقالتي وان تنسى نايف وتعده جزء ماضي من حياتك واتمنى ان يكون ماضي جميل بالنسبه لك كما هو بالنسبه لي ..

شكرا لكل شئ ياصديقي العزيز ....
لن انساك ماحييت ..............نايف ...


انهار فارس على المكتب وهو يقر الكلمات المكتوبه ...

لا مستحيل .....مستحيل نايف مايسويها ..

طيب ليــــــــــــــــش ...ليـــــــــــــش ...

ايش السبب ايش الي صار ..؟؟؟

ليش يانايف تبعد ...

حس بقهر وبعدم فهم ..والغصه بنفسه لولا الخجل لدمعت عينه هذا نايف مو أي احد .......حقا لم افهمك يوما يا نايف ولن افهمك ...
ليش بهذا الوقت ...
ايش الشئ الي صار وخلى نايف يختفي فجأه
مـــــــــــــاذا حصل ؟؟
هذا كان تفكير فارس الي كان بدايه يومه فرحان انو راجع الشركه كل هذا عشان يشوفه بالنهايه يلقى استقالته على المكتب ...

حس انو مقهور وعاتب وحاسس بداخله بوجع مرر وده ينزع هالشعور من داخله ... ما يقدر يبعد عن نايف يحسو اقرب لو من نفسه ..

بدأت الافكار السوداء تلعب براسه والشكوك الي تراوده من يومين ترجع ..

معقوله حس بنظراتي له ؟ حس بعدم الثقه فيني ؟ انا السبب ؟
او احد ازعجه وضايقه؟
احس نايف مو طبيعي ابدا مو طبيعي ؟

انا لازم اشوفه لازم ...لازم نتفاهم ..

شاف الورقه الثانيه كانت موجهه لخالد وليس له ...

بفضول فتحهاا وبدا يقراء ...كان تقريبا اعتذار بس اعتذار عادي
وخبره انو استقال ....لفت انتباهه كلامه عن الملفات والاوراق الخاصه بالشركه وحس انو لقى الفرصه الي يشوف فيها نايف وقتها ماراح يتركه الا لما يفهم منه كل شئ ......

اتصل على خالد وخبره كل شئ طلب منه يكلم نايف ويتفق يلتقون بمكان اليله عشان امانات الشركه ... لكن مو خالد الي راح يروح ....بل هوا ....!!

دانة الكون
03-04-2013, 01:07 AM
ايطـــــــــاليـــــــــا

بشـــــــــــاير & أيــــــــــاد
كانو ناوين يتمشون بالمدينه حسب طلب بشاير لانها حست برغبه للتغير لبست بنطلون جينز وبلوزه فوشي علاق بالرقبه رفعت شعرها على فوق ولبست حلق دائري ماحطت شئ بوجهها الا قلوس شفاف وكحل نيلي...

كان اياد ينتظرها بعد مالبس هو كان لابس بنطلون جينز وتيشيرت في كتابات بالانجليزي ومخلي شعره الي طال مثل ماهو ...
خرجت من الغرفه ونزلت لقيته واقف نادته وهي مبتسمه ..

بشاير:صباااح الخير

اياد التفت بيرد عليها بس ماقدر يكمل وهو يشوفها: صبــ .......

بشاير وقفت قدامه : يالله نمشي والا تبغى نفطر ونروح ؟

اياد تأملها كانت فاتنه باابتسامتها الاسره انقهر كيف تخرج كذا واكتافها وصدرها باين تكلم بطريقه حاول تكون عاديه عشان ماتزعل : طيب روحي البسي جاكيت على البلوزه ...

بشاير طالعت نفسها بااستغراب هي متعوده تخرج عادي بااقصر من كدا : ليش اشبو لبسي ؟؟ الجو مو بارد مره اليوم

اياد بغيره صعب يخفيها مهما كان تضل بنت عمه : لا بس احسن البسي بلوزه وغطي مااحب كل واحد يشوف جسمك كدا

بشاير ابتسمت "نفسك ماتتغير حتى وانت مو متذكر تغار" : طيب حاااضر استاز اياد اوامر ثانيه ؟

اياد ابتسم لها بهدوء: لا سلامتك بس بسرعه عشان نفطر بره ...

بشاير : طيب

لبست جاكيت وخرجت كان نفسو يلبسها حجاب بس ماحب يضغط عليها كل شئ بالاقناع يمشئ وهو مالو حق يجبرها على شئ خرجو يتمشون فطرو في واحد من المطاعم وتبادلو احاديث لطيفه وخفيفه ...

خرجو يكملون تمشيتهم بهذه الاجواء الجميله ...
وهم فالطريق انصدمووو بمنظر حادث شنيع صار امام اعينهم .....سياره مسرعه وسياره كانت جايه من المنعطف اصدمت ببعضها ....

بشاير صرخت وغطت عيونها مو متحمله المنظر الشنيع ....
اما اياد فتح عيونو على اخرها وهو يشوف الحادث امامه..
ويشوف مناظر بذاكرته واصوات تتردد بمخه ...وكأن المشهد يعيد نفسه ....


** بشايرصرخت: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اياد خفف السرعه بتموتنا انت

اياد صرخ فيها: تحبينـــــــــــــه هااا تحبينه

بشايربخووف: نزززززززززززززلني ابغى باااااااااااباااااااا

اياد زاد صراخه فيهاا: قووووووووولي تحبينه .. تحبيييييين هاري

بشايرشافت الموت زاد السرعه بجنان بدون وعي منها: لالالالالالالالالالالا مااحبه ....احبــــــــك انت

التفتت لها اياد يبي يتأكد من الي سمعه : أيـــــــــــش ؟

بشايرشافت سياره معترضتهم: أيــــــــــــــــــــاد انتبــــــــــــــــــه
أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاد

النار الصراخ الناس المتجمعه **


تجمعو الناس على السياره الي انصدمت وفجأه الكل ابتعد لان النيران بدت تنتشر بالسياره اتصلو بسيارات الاسعاف....

اياد لسه واقف مكانه يشوف وكاانو تجمد ومشهد الحادث يتكرر امامه
وهو يسمع صراخ بشاير الي تشد على يده ...

كان في طفل صغيرعمره 4 سنوات تقريبا ..يصرخ فالسياره يطلب النجده والسياره تحترق ولا احد تجرء يخرجو او يقترب من المكان مجرد متفرجين ينتظرون وصول الاسعاف ..
ركض لاشعوريا جهه السياره ...

بشاير صرخت يوم شافت وجهته: أيــــــــــــــــــــــاد لا ترووووووووح أيـــــــــــــــــــــــــــــــاد ...

طنش صراخهاا ودخل منطقه الحادث السياره كانت متحطمه الى ابعد حد والي يشوفها يحلف انو محد يعيش بعد هذا الحادث فتح باب السياره ويده على وجهه عشان النار ...الناس بدت تصرخ ..

ابتعــــــــــــــد ...ستلتهمك النار .....احذر......لا تقترب ....ستنفجر السياره

لكنو ماالتفت لاي احد قدر يفتح باب السياره... شاف الطفل يبكي وماسك امه الي كانت هي تسوق شاف وجه الام مغرق بالدم حط يده يتأكد من نبضها لكنها كانت فارقت الحياه ...
سحب الطفل بيبعده بس الطفل يبكي ومتشبث باامه ...

والنار بدت بالانتشار واغلقت حتى باب السياره ....
سحب الطفل بسرعه خووفا من الانفجار ودفع الباب برجله والنار جات على جاكيته فصخ الجاكيت وضم الطفل... حط الجاكيت على وجهه وقفز من شباك السياره وحطمه تكسر الزجاج وانتشر بالمكان وسقط خارج السياره مغشي عليه وبيده الطفل ..................


الناس سحبوه بعيد عن السياره اول مابعدو شوي انفجـــــــــــــــرت ......








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************









عنــــــد رنيـــــــــــــــم

كانت ملازمه لغرفتها تبكي على حظها المنحوووس ويدها على بطنها تتحسسه ونظراتها شارده للافق البعيد ...
هنا في جنين قطعه منها ..روح تسكنها ..لكنها ليست طاهره...
تخيلت بعد كم شهر ..راح يكبر بطنها ...
ياترى ايش راح يقولون اهلها ..
عبدلله دمر كل شئ ..نعم دمرها ...كل هذا عشان شككه وجنونه ..

مو حب هذا تملك....الحب تضحيه ..الحب ثقه....
الحب انك تمسح دمعه حبيبك .....ماتسمح لاي شئ يبكيه او يزعله او يخدشه ولو بكلمه ... مو تكون انت السبب
الحب انك تكذب العالم كله بس حبيبك يضل ملاك ..
الحب غير ..هذا مو حب

كيف يحبني وانا بلحظات الضعف اترجاه..عبدلله تكفى بس بس اسمعني.. ..ماسمعني التهمني كالفريسه..اغتصبني..بكل وحشيه ..صرت حقيره بسببه ضيعني وضيع شرفي وعزتي وشموخي ضيع حتى انوثتي ...
مااثرت فيه دموعي ولا رجائي ولا حتى حبي ...

انا مو جاريه يملكها مو جاريه ...
هو السبب والحين انا حامل وهو السبب ...
ضربت بطنها بيدها بقوه وعنف صح تتوجع بس مستمره بالضرب والقفز وهي تبكي وتشهق ...
انززل انززززززل ماابيك ماابيك اكررررهك واكره ابووك اااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااه الله ينتقم منك ياعبدلله حراااااااااااااااااااااام عليه
انا احبه لييييييييش كذا يسوي فيني كذا ليــــــــــــــش ..ليش ياعبدلله

حست بالم ببطنها ..روحها بتخرج منها ..
وقفت بضعف ومشت وهي مرتكزه على جدار الغرفه ..

حاسه انها بتموت بطنها يعورها من قوه الضرب مشت لحد الدرج مسكته ونزلت كم درجه حست انها تنزف فعلا..موقادره تكمل طاحت على الدرجه صرخت بصوت مبحوح مجروح وهي تتوجع ويدها على بطنها:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه
مـــــــــــــ ــــــــــــا مــــــــــــــــــ ـــــا الحــــــــــــ ــــــــقيني مــامــا

جات امها مفجوعه شافها ملقيه على الدرج وتحتها بقعه دم ..جات تجري ومسكتها وهي تشوف وجهها مخطوف واصفر : بنتي حبيبتي ايشفيك رنيــــــــم تكلمي ..

رنيم فتحت عينها بتعب: اا بمــ ــوت مـ ـامـ............
بعدها غابت عن الوعي تماما..

ام رنيم صرخت وهي تشوف بنتها روح منها: بنــــــــــــــــــــــــــــدر بنــــــــــــــــــــــدر تعال الحق اختــــــــــــــــــــــــــــك

جا بندر من غرفته ووجهه كلو نوم انفجع بالمنظر الي شافه ركض لهم : ايش في اشبها رنيم ..."صفع وجهها" هي بنت اصحي اشبك رنييييييم رنيـــــ .... " شاف بقعه الدم على الدرجه انقلب وجهه وفتح عينه على الاخير " ماما اشبها بنتك رنيــــــــــــــم افتحي عينك ..

رنيم تسمعهم بس مو قادره تفتح عينها ..

ام رنيم بكت : اااااهئ بنتــــــــــي بسرعه شيلها السياره نوديها المستشفى يااقلبي عليكي يابنتي

شالها بسرعه وامها لحقتهم معها العبايه ونقلوها لاقرب مستشفى ...........

دانة الكون
03-04-2013, 01:07 AM
بيت طــــــــــــــــــارق

كان الكل متجمع على طاوله الاكل غرام مبسووطه وتتكلم مع مرام عن صاحباتها وطارق ساكت وتفكيره بنايف ...نسي رغد ومااهتم اكيد ماتت او راحت في ستين داهيه المهم دحين نـــــــــايف ...ام طارق تفكر بطليقها الي مسجون ..تكذب ان قالت انها مبسوطه بالي صار له .....بالعكس تبغاه يخرج اليوم قبل بكره ....

غرام: يووووووووووه لو شوفتي اموله عسسسسسل ياشيخه تجنن هي الي جاتني فالمستشفى هههههه مدلعه مره بس مره طيبه ..

مرام ابتسمت : حلوو انا حبيتهم صاحباتك احسهم احسن من الي كنتي صاحبتهم بالمدرسه الاولى

غرام بخجل: ايوا هذولا يحبون غرام لذاتها مو لشي ثاني ....

طارق قطع الصمت: مرام جهزتي لملكتك ..؟

مرام بهدوء واحترام : لسه ماجهزت شئ ..

طارق حاول يكون حنون ويحسسها انها مهمه مو بايعها الا مسلمها لخالد امانه مسك يدها: مـــــرام اسمعيني ...خالد رجال زين مافي منه والله تتوقعين باارميك لاي واحد بس لانو صاحبي ؟!

مرام سكتت وماردت .................................

طارق تنهد: ادري انك مو مقتنعه بكلامي بس صدقيني والله مااجبرتك الا لاني واثقه فيه وانو بيسعدك ...خالد شاب طيب يخاف ربو صح كان طايش ولو خطبك مني قبل كنت رفضت بس الحين والله انو احسن مني انا الي اخوك عشان كدا ماابغاك تضيعيه

مرام "وانت ليش ماتخاف ربك فيني" : بس انا ماابغى زواج دحين مو عشانو صاحبك

طارق حس انو مامنها فايده تكلم بتحذير وامر قاطع : وانا ابغاك تتزوجين خالد الظاهر الكلام الزين ماينفع معاك وانا اعطيت الرجال كلمه مااراح اتراجع عنها... وهو سألني قال لا تجبرها ياويلك تفشليني معاه

مرام سكتت وماردت عليه حست نفسها انسدت عن الاكل بس احتراما لامها ولاخوها ماقامت عن الطاوله ....

غرام تذكرت: صح طارق اتصلت كاترين ... ام راما ورامي

طارق تنرفز من اسمها: وجع ايش تبغى دي ؟

غرام هزت راسها : تبغى تسأل عن عيالها كانت تبكي ......والله حزنتني

طارق بتريقه: واللهي ..حزنتك !! كان بكيتي معاها كمان

غرام لوت بوزها:والله جد اتكلم شكل الحرمه اشتاقت لعيالها وحست انها غلطت انها سابتهم وراحت

مرام: الله يهديها ......

سمعو صوت جرس الباب راحت سينا تفتح الباب وجات ...

ام طارق : مين عند الباب سينا ؟؟

سينا ابتسمت بفرح : هدا بابا طـــــــلال مئاه هرمه وبزوره ...!!!!!








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************









مســـــــــــاءا
احدى الازقه بالقرب من شقه رغــــــــد
تقريبا خلف العماره مباشرتا ..
اتصل عليها خالد عشان ملفات الشركه والصفقات المهمه

كانت ناويه ترسلها بالبريد بس هو مارضى وطلب تحضر يقابلها هناك الساعه 1 ونص فاليل لهذا المكان ...
كان المكان خالي تماما ومظلم شكلو يخوف وخصوصا باايام الاسبوع الكل ينام بدري وقفت ومعها مغلف كبير فيه كل الاوراق والمستندات ...

سمعت صوت سياره وقفت بعيد لضيق المكان توقعت انو خالد رفعت نظرها للسماء كان القمر بدر ليله 15 فالشهر ....

سمعت صوت لكن مو الصوت الي توقعت تسمعه ابدا ...

فارس شاف نظرة نايف للسماء حس خيلاته رجعت له : اخيرا شفتك ....

نزلت نظرها كان هو نفسه بطوله بنظراته بجذبيته ..الفارس
فارسها وامير احلامها كاانثى ...صديقها كرجل.... نعم انه هوا من جديد ..

رغد: فـــــــارس !!

فارس بنبره عتب: ايوا فارس صديقك واخوك ..يانايف ..ليش تتهرب مني وماترد علي ؟؟

نزلت راسها ونظرها للارض : انا مااتهرب منك

قرب ووقف امامها مباشره لدرجه تقسم انها تشم انفاسه ..همس بخفوت
: الا تتهرب..جاوبني ليش استقلت ..وليش مازرتني بالمستشفى

رغد بلعت ريقها بخوف وحاولت تكون وقحه: لا نـ ـي .. ماابغى اشتغل بالشركه ..خلاص هذا شئ راجع لي ..وانت اشوفك بخير ومافيك الا العافيه

فارس مسك كتفها: لا تحاول تبين انك مو مهتم ...نايف انا اعرفك ماتقدر تكذب ..جاوبني ايش الي صار ؟؟

رغد حطت المغلف بيده : هذي امانتك كل شئ فيها كامل ولا تسألني عن شئ الرساله اكيد فهمتك كل شئ

مشت رايحه مو قادره تستحمل وجودها ..خايفه تضعف .. شافت باب العماره امامها تبغى تدخل شقتها وترتاح وتفرغ شحنه المها على وسادتها حست بيد تمسك يدها وتسحبها من ورى..

فارس: ما خلصنا كلامنا يا نايف ...

رغد بطوله بال فلتت يده وحطت عينها بعينه: فارس عشان صداقتنا خلاص ..خليني على راحتي ...

سكت فارس ونظرات حزن وعتب بعينه .................

مشت عنه وهي ماشيه نزلت راسها لما شافت ورده مرميه فالارض انطلق صوت اطلاق نار بهذه الحظه ....

انفجع فارس من الصوت وشاف رغد ملقاه على الارض تسبح بدمائها....

فارس: نـــــــــــــــــــــــــــــــــــايف .....

راكان انفجع وهو يشوف رغد تسبح بدمها ..كان مصوب المسدس
على رجلها يبغى ينتقم.. مو يقتل ..!!
حس بخوف غير طبيعي ...الان هو مجرم حقا
فارس مامات لكنه قتل نايف ..

فارس رفع راسه شاف راكان واقف صرخ بااعلى صوته : يــــــــــــــــــــــا مجــــــــــــــــــــرم ذبحتـــــــــــه ...

راكان ارتعش وطرح مسدسه على الارض ركض للجهه المعاكسه هارب وهو خايف من الي سوااه فارس وقف و لحقه يبغى يمسكه وهو يصرخ عليه وضل يركض خلفه كان راح يكمل بس تذكر نايف لازم يوديه المستشفى ..

راكان مو عارف وين يروح ركض وهو مرعووب قطع الشارع حتى بدون مايشوف الاشاااره
كانت في سياره مسرعه ماانتبه لها وشاف النور متوجه نحوه: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا

لكن هذه هي نهايته تحت عجلات سياره .................!!!


رجع فارس امام باب العماره وتفاجأ لما ماشاف نايف ..قلبو اكلو ياترى وين راح وهو بهذيك الحاله؟!!!

شاف اثر الدم الممتد لباب العماره تكهن انو اكيد دخل شقته ..دخل بسرعه يركض على السلالم بيوصل للشقه وقلبه قابضه ...اكيد ماراح يتحمل جرحه عميق لازم يروح المستشفى ...

شاف باب الشقه مو مقفل مردود بس... فتحه بدون استئذان دخل وهو يشوف الشقه الي مو غريبه عليه شاف اثر دم على الارض مشى لقى باب غرفه النوم مفتوح...ارتفعت دقات قلبه تقدم بخوف و دخل الغرفه ....لقى رغد طايحه على الارض...

نزل وجلس جنبها مسكها بين يديه : نايف نـــــايف رد علي انا فارس

رغد: فــ ــــارس ...

فارس حس بدمعته وصلت وهو يشوف اقرب انسان الى قلبه وهو يعاني : تماسك انت قووي لا تضعف من جرح صغير

رغد بدت تهلوس حاسه انها راح تموت : ابــ ــي نـــ ـــ ايف ..بـــ ـابــ ـا

فارس مو فاهم شئ من الكلام بس عارف انو مو بوعيه وجبهته مليانه عرق شاف مكان الطلقه كان بااعلى القفص الصدري بجانب الكتف من حسن الحظ الرصاصه بعيده عن القلب ....
اتصل بالاسعاف وجلس ماسك نايف ..

كان الثوب كله دم وهذا الي مخوف فارس
فكر انو لازم يعقم ويشوف الجرح وعمقه على مايوصل الاسعاف وهو متعود على حالات الطوارئ ...

حاول يفك الازارير من قدام وفعلا فتحها بشويش لحد اخر زر بدا بيخلع الثوب استغرب من شى !!!
شاف اكثر من ردائ على الجسم بدا ينزعها وهو مستغرب
لكن تجمدت يده بمكانه وتصلب جسده بمكانه من هول مارئ ......!؟




صدمــــــــــــــــــــــــــه





صدمــــــــــــــــــــــــــــه





صدمــــــــــــــــــــــــــــه



انعقد لســـــــانه.... شلت حواســــــــه ...
المنظر الذي رئئاه اسكته واخرســــــــــه عن اي فعــــــــــل...


هذا ليش جسد رجل ...

ليس كتف رجل...

ليـــس صـــــــــــــــــدر رجل...!!!



هذا هيكل انثـــــــــى فــــــــاتنه ........

غمض عينه وغص بصره عن جسدها .. لان نهديها كانا مكشوفان ..



مستحــــــــــــيل ... لا يمـــــــــــــــــــــكن ...لا اصـــــــــــــــــــــدق




يعني كل الفتره الي فاتت !!!
اكثر من شهر ونصف ...

اليوم اكتشف ان ....





نايف .....فتــــــــــــــــــــــــــــاه !!!!!!!!!!!!!!

دانة الكون
03-04-2013, 01:09 AM
البــــــــــــــــــــارت الخامس والاربعـــــــــــــــ45ــــــــون





الفصل الاول ..





ايطـــــــــــــــــاليــــــــــــا ...

بغرفه بااحدى المستشفياات
كان ممددا على احدى الاسره .....بعد ان تم نقله بااقصى سرعه لاسعافه ...
بدا يشعر بما يدور من حوله وشعاع نور يدخل عينيه ...

البياض يعم المكان لا يوجد الا البيـــــــــاض!!
وكأني صحوت من سباب ..اين انا الان ..؟
ماذا حصل ...ماهذا الشتات الذي اعيش فيه..
صراع داخل عقلي ...
انا و.......قطتي
نعم قطتي الشرسه !!!
اين هيا ...؟؟
فتح عينيه اكثر وتعلقت نظراته بسقف الغرفه ..احس بالم في رأسه .. الحادث ..صرخات بشاير المترجيه...هاري ..هاري
نيران الغيره ...التهور ... وارتطام سيارته ...
هذا مايتذكره حتى الان ....!!!

فجــــــــأه ..!
جلس على السرير بعد ماكان متمدد ..تلفت حوليه..
كانت الغرفه خاليه تماما.... وهو الموجود بها فقط ...

رفع يده بعد مااحس بشرارات الم برأسه وذراعه...
كان راسه ملفوف بشاش ويده المجروحه .....
بالاضافه لجراح متفرقه بجسده ..

ضرب جبينه وهو يسترجع الي صار له ..الذاكره رجعت ...لكن ...!!
في جزء مفقود ...حلقه فارغه ...!

نزل من السرير ووقف قدام المرايا ...
تأمل شكله .. شاف وجه طفل يصرخ والنيران تحيط به من جميع الجهات بمشهد مرعب ..
رجع كم خطوه للخلف غمض عينه برعب من المشهد الي تخيله
ماهذا العذاب....
سمع صوت انفتاح الباب التفت ...كانت هيا ...نعم هيا
قطتــــــه الشرســــــه المتمرده ....

سبب كل مصائبه.. نعم بسببها صيصل حتما لحافه الجنون ...
كانت معالم الخوف واضحه على وجهها ..
اول ماطاحت عينها عليه تهلل وجهها غير مصدقه ...
حبيبي بخير ...نعم لم يصب بااذى ...حمدا لله
نزلت دموعها والابتسامه تسللت لروحها المتلهفه قبل شفتيها ..
ركضت تحتضنه بسعاده ...؟!

تجمد مكانه وهو مستغرب ...!!!
كانت تحتضنه بشوق وخوف ..وكاانه حبيبها بل امير حياتها ...
كانت تبكي وتشد على جسده المتصلب ... وهو لم ينطق ببنت شفه من هول الموقف الغير متوقع !!!

بشاير: أيــــــاد ..اياد حبيبي انت بخير ..ماصار فيك شئ .."رفعت يده المجروحه برقه وزعت قبلاتها مكان الجرح واحتضنت يده " لا تسوي كدا تاني والله موتني خوف عليك ....

بشاير المغروره ...المعتده بنفسها ...صاحبه الكبرياء ...تبكي وتقبل يده مالذي يجري ياالهي !!!!هل انا احلم ام ماذا !!!

بشاير بعدت عن حضنه ومسكت وجهه بين يديها الصغيره وهي تشوف شحوب وجهه : خفت تروح ومااشوفك تاني ...لا تعيدها الله يخليك ..والله مااتحمل تبعد عني لو دقيقه ...

اياد .................................................. ...........

بشاير مسحت دموعها بطرف اصابعها : لو ماسحبوك الناس كان انفجرت السياره وانت جنبها ...لا تخاف حتى الولد الحمدلله بخير وماصار فيه شئ .

اياد لا تعليق ..................................................

بشايراستغربت صمته بس استرسلت بالكلام وهي تبتسم بفخر : كل الناس يقولو انك بطل لما دخلت وخرجت الولد من السياره والكل كان خايف يدخل وجلسو يتفرجو .....

اياد يستمع وبدا يفهم بعض الملابسات ...فضل يظل صامت ومستمع حاليا حتى يفهم مايدور من حوله من غموض.....

بشاير: تعرف كنت راح ادخل والحقك كنت خايفه يصير لك شئ وانا اتفرج ومااسوي شئ ..خفت تبعد عني ..."ضمته " انا احبـــــــــــك مااقدر اعيش حياة انت مو موجود فيها ...

اياد مصـــــــــــــــدوم ...
نعم انها الصدمـــــــــــه الكبرى
يقسم انه ماتوقع الاعتراف الي صدر منهاا ...

هل انا احلم ..ام ان قطتي الماكره اعترفت للتو
تنازلت عن غرورها ..عن كبريائها ...
اعترفت انها مغرمه بي .....واني كل شئ بحياتها ...
ياالهي ماالذي يحصل ....
ماذا جرى وكيف حصلت كل هذه التغيرات بحياتي....بدون ان ادري ....
أي طفل ..واي حريق ... أي حب !!!
هل جننت!!! ام دخلت الجنه !!! ام اني اعيش حلم !!!
متاهه هي الان وانا داخلها ...

بشاير تأملت وجهه وشافت علامات الضياع بهذه العينين الاسرتين
مسكت يده وسحبته معهاا : هيا نرجع البيت اكيد بابا وخالتو روز قلقانين الساعه 4 العصر واحنا من الصباح خارجين ....

اياد سار معهاا بدون أي كلمه .....ماذا يقول !!!
يجب ان يفهم اولا كل شئ ....

توجهو للقصرسيرا على الاقدام بشاير متشبثه بذراعه وتساعده على المشي سعيده انه بخير ...فخوره به ..
وهوا معها بجسده لكن عقله يبحر بعمق في سواااد ذكريات
بدأت لتوها تنكشف ...او انكشفت بضياع

"رجعت الذاكره الاولى وضياع مابعدها "












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************








الشرقيـــــــــــــه
بيت طـــــــــــــــــــــــــــارق .....

سمعو صوت جرس الباب راحت سينا تفتح الباب وجات ...

ام طارق : مين عند الباب سينا ؟؟

سينا ابتسمت بفرح : هدا بابا طـــــــلال مئاه هرمه وبزوره ...!!!!!

كل الي على الطاوله وقفوو !!
طارق ...ام طارق ....مو فاهمين شئ ؟؟؟
مرام وغرام حسوو انو في مصيبه جايه الان .....

توجه الجميع للصاله الخارجيه ...الكل مستغرب ..حائر ...وعلامات التعجب والاستفهام على محياهم ...

دخل طلال وهو يسحب العربيه الي فيها اولاده ويده الثانيه بيد حبيبه قلبه وزوجته ....هو متوتر وخايف من المواجهه ..خايف من شخص واحد فقط وخايف عليه بنفس الوقت ..الكل راح يقدر يواجههم ويتفاهم معاهم الا شخص واحد ..............امـــــــــــــــه !!

هديل حاسه فيه وشاده على يده حسو انو اليوم ماراح يكون بخير ...عزوز وليونه بالعربيه حقت الاطفال كانو بااحسن حال يضحكون ويلعبون بالالعاب المعلقه بسقف العربيه ....!!

اول مادخلو لمنتصف الصاله وقفوو و دخلت ام طارق والباقين وعلامات الدهشه عليهم .....

طارق كانت عينه على هديل الي منزله راسها وكانت متحجبه تماما ماعدا وجهها مكشوف ....

طلال بدا بالكلام: السلااااام عليكم

الكل رد السلام بااستثناء ام طارق المشدوهه بما تراه: وعليكم السلام

تقدم طلال بعد مافلت زوجته والعربيه ..وقف قدام امه باس راسها ويدها بااحترام : شلونك يمه ....

ام طارق ماردت ونظراتها كانت لهديل وللاطفال ....

رجع طلال ومسك يد هديل وتقدم وهي معه: يمه اعرفك هذي هديل ..زوووووووجتي ....!

ام طارق فتحت عينها وهمست بعدم تصديق: زوجتك !!

طاحت الكاسه من يد طارق مصدوووم ...مرام ساكته ومتفرجه هي واختها ام طارق ساكته ونظراتها على هديل والاطفال ....


طارق انفعل: انت وش تقووول ؟؟ تزوجت ؟ متى ؟ وكيف؟

طلال بهدوء: أي تزوجت ...وهذولا عيالي ....اسف ماقلت لكم بس كل شئ صار بسرعه ...

ام طارق حست بغصه تخنقها مو قادره تتنفس ابدا خرجت من الصاله رايحه لغرفتهاا ...
لحقتها غرام بسرعه ....
كان بيلحقها طلال بس مرام وقفته : لا تكلمها هي مصدومه خلها تستوعب

طلال توتر: طيب

طارق ونظراته مركزه على هديل: وهذي زوجتك؟

طلال شد على يدها : أي .. ادري اني صدمتكم بس هذا الي صار ...

مرام تفاجأت بالاطفال ..صح عارفه انو متزوج بس يكون عندو عيال !! قويه بحقهم انهم مايدرون ...

تقدمت مرام تكسر حاجز التوتر سلمت على طلال وضمته بمحبه اخويه : هلا طلول وحشتناا يالدووب ..ههههه لا وصرت ابو كمان

طلال بموده: انتو وحشتوني اكثر والله

سلمت على هديل بنفس المحبه : هلا والله بمرت اخوي نورتي البيت

هديل بخجل وهي متضايقه من نظرات طارق لها واستقبال العائله البارد : هلا مرام منور فيكم ..

غمزت لها مرام وهمست بااذنها: ترا عارفه من اول بزواجكم بس سالفه العيال ماراح اعديها يالله تعالي غرفة طلول ترتاحين ونسولف شوي

مشو مع بعض لناحيه الغرفه تاركين طلال وطارق يتفاهمون ....

دخلو الغرفه كانت نظيفه ومرتبه وجوها مريح وحلو كانت فيه صور لطلال وهو بالمتوسط وبكل مراحل عمره كانت مرام هي الي جهزت الغرفه لطلال ونقلت اغراضه من جده للغرفه هذي بالذات لانها تشبه غرفته القديمه ...
تأملت هديل ستايل الغرفه بااعجاب كل شئ يكون فيه طلال يعجبها .... جلست على السرير وجلست جنبها مرام والعيال بالعربيه قدامهاا ..

مرام:هااا عجبتك الغرفه؟

هديل: ايوا مررره حلوه ومريحه ..

مرام بهدوء : كويس ....يعني راح تعجب طلال ...

هديل ابتسمت ماتغيرت مرام نفس ماكانت قبل طيبه وتنسى بسرعه : هههه ادري انك زعلانه مني بس ماقدرت اقولك طلال قال لازم نخبركم مع بعض بالوقت المناسب

مرام ربتت على كتفها بود: مو مهم الي راح المهم الحاضر انسي خلاص انا نسيت وبالعكس فرحت ماراح القى مرت اخو عسسل زيك

هديل: وانا ماراح القي حماه قلبها طيب مثلك ..بس شكل امك ....اا

قاطعتها مرام: ادري ايش بتقولين بس امي مصدوومه لسه الموضوع مو سهل عليها تكتشف انو ولدها متزوج وعندو اولاد كمان ..شئ صعب

هديل تنهدت: ادري اصلا كنا بنخبرها من البدايه بس صارت مشاكل بيني وبين طلال تركته وسافرت لامي ...
وبعد ماسافرت عرفت اني حامل ..طلال ماجا الا وانا خلاص على ولاده حتى هو مادرى بحملي الا متأخر ...
بعد مشاكلنا كنت ابي ابعد عنه وعن عائلتكم عشان ماسبب له مشاكل تعرفين الفرق بين العائلتين ...
بس القدر جمعنا مره ثانيه ماقدرت اعيش من دونه واحرم نفسي و العيال وطلال من فرصه اننا نعيش عائله ام واب واطفال نحب بعض ...
والباقي انتي تعرفينه ...

مرام بحنان: خلاص انسي ياهديل والله ادري بالي عانيتيه وحاسه فيك خلاص الماضي راح ..امي تغيرت كتير ياهديل صدقيني كلها شوي وتتعود وترضى والله الي مر علينا اقوى هادي المشكله بسيطه بالمقارنه مع الي صار لنا ....

هديل: ادري طلال حكى لي الله يخرج عمي بالسلامه ويفرحكم برجعته والله مابي اخربط نظام حياتكم ..مستعده اسوي أي شئ ولا تزعل ام طلال والله اعتبرها حسبه امي وغرام اختي الصغيره ...

مرام ضمتها : وانت اكيد زيي بنتها زيي اناو اختي غرام حتى غرام صدقيني تحبك ومابيصير الا الخير .....

على صوت بكاء ايلان فالمكان.. الي لفت الكل لهاا

مرام نزلت لمستوى عزوز وليونه كان عزوز نايم وايلان تتحرك وتبكي: يانااااااااااسو على الحلوين ...
"طالعت هديل بلوم" تؤام كمان انتي وطلال بتنذبحون مخبين عني هدولا القماري يااااالبي عليهم يدننون ...
"شالت ايلان وباستها والبنت ضحكت وكاانها متعوده على مرام " اموااااااااااااااااااااااااااح تزنن حبيبه عمتوو ...

هديل:هههههههههه ماشاء الله حبتك من البدايه

مرام : يازينها حلوووه على عمتها فديتها ..الا ايش اسمها؟

هديل قربت منها ومسحت على شعر بنتها : اسمها ايلان ...ليوونه حبيبه البابا ههههه مره طلال يحبها وانا دلوعتي عزوز

مرام: ههههههه والله انها تتاكل ..بس ليش تقولي ليونه ..دلعيها الونه احس على اسمها احلى

هديل: الونه الونه خلاص عمتوو حكمت خخخخخخ

مرام: ههههههههههه وربي وحشتني سوالفك يادووبه ههههه لا وصرتي حرمه دحين ومتزوجه "غمزت لها" الا كيف الزواج

هديل خبطت كتفها: هههههههههههههههه بلا قله ادب

مرام غمزت لها :ههههههههههههه عادي حبيبتي قولي مابيننا اصلا خلاص كبرتي على الحيا شوفي عيالك ماشاء الله

هديل ابتسمت بموده : هههههههههههه نفس كلام اخوك الله يرج عدوينكم الحياا زين للكبار والصغار ...

بالصاله الخارجيه ....

طارق سحب اخوه يتكلمون على جنب وهو معصب من الي سواه كأن مالوه اهل يستشيرهم ويخبرهم ...كأنهم اغراب
وهذا فعلا حال العائله تشتت وكل واحد يسوي الي براسه من دون حساب ..
بكل بساطه جا وقال اعرفكم ..زوجتي
لا وياليت بس زواج كان عذروه متغرب وبيستر نفسه ..
طلع عنده عيال يعني الشغله قديمه ......

طارق صر على اسنانه: انت كيف قدرت تسوي كذا ..مو كفايه ابوك تطلع مسوي نفس سواته ..

طلال: لا تغلط في فرق ..ابوي متزوج وخبى علينا مع انو كان لازم يقول لنا مو لشئ بس عشان يكون عندنا خبر والا زواجه مو غلط ولا حرام ..

طارق: اشوف اسمع اسطوانه جديده ...!!

طلال حاول يتكلم بهدؤء : اسمع زين انا تزوجت وماعندي أي شئ يمنعني مو متزوج من قبل وعندي عيال حبيت وتزوجت ..صح غلطت بزواجي بالسر بس عندي اسبابي ...

طارق: وش اسبابك ...يعني بتظن اننا بنعارض زواجك ..؟ طيب تزوجت امانا بالله ..مرتك تحمل وتولد واحنا اخر من يعلم ...؟؟

طلال تنهد وسحب يد اخوه للمجلس: الموضوع ماراح نحله واحنا واقفين تعال نجلس وانا افهمك كل شئ...

دخلو وجلسو طلال بدا يحكي القصه من بدايتها وهو متأكد انو طارق ماراح يتفهم كثير معاه بس بيسوي الي عليه....
حكى كل شئ من زواجه لسفره لشغله لمشاكله مع زوجته وكيف تصالحو كل شئ حكاه ..حتى اولاده ...ونواف ....

طلال: اعرف وش بتقول بس انت عرفت كل شئ انا كنت مضطر اسكت والحمدلله جات الحظه الي قدرت اتكلم فيها

طارق تنهد وهو حاسس بالتعب من المشاكل : انا ماراح ارتاح من مشاكلكم ابدا ..اكيد امي زعلت كيف بتحلها الحين احنا ماصدقنا نفسيتها تتحسن بتصرفك قلبت كل شئ على روسنا

طلال: لا تخاف امي خليها عليا المهم انتو ...انا راح اضل فتره هنا مع زوجتي وعيالي وراح اتفاهم مع امي ..بس ماابغى احد يزعج هديل

طارق وباله مشغول : لا تخاف محد بيزعج زوجتك انت بس حرص على غرام..لان مرام ماتأذي احد

طلال: ان شاء الله مايصير الا الخير انا بروح شوي لامي اكلمها ...

طارق وقف: زين انا اجل عندي مشوار مهم اشوفك بعدين

طلال: اوكي....

خرج طارق لمقابلة نايف وهو يخطط لبعييد اتصل عليه واتفق معاه يقابله بكوفي بااحد المناطق القريبه من بيته ...
بينما توجه طلال لغرفه امه عشان يتفاهم معاها ويراضيهاا ..................

دانة الكون
03-04-2013, 01:10 AM
بالمستشفـــــــــــــــــــى

وصل بندر ومعه رنيم وامه نقلو رنيم بالنقاله لاسعافها ..بينما ضل بندر وامه بالانتظار .....
مرت ساعتين بعدها خرج الدكتور وهو متعب .....
تقدم بندر وهو حاسس بالقلق على رنيم ...

بندر: دكتور طمني اشبها رنيم ؟؟

الدكتور شال الكمامه الي على وجهه : انت زوجها ؟؟

بندر حس بالخوف من شكل الدكتور الي مايطمن ابدا : لا انا اخوها يادكتور طمني عنها ...

الدكتور: لازم اشوف زوجهاا ..هو عايش او ...

بندرتنهد: هي مو متزوجه اصلا طمني والله قلقت عليها .....

الدكتور تصلبت ملامحه وشكله توتر : طيب تفضل معاي على المكتب وانا اخبرك كل شئ ......

دخل بندر لغرفه الدكتور وهو حاسس انو في شئ غريب خاف يكون مرض خبيث او شئ مو زين تعوذ من ابليس وجلس على الكرسي امام الدكتور وهو يستعد لمعرفه كل شئ .....

الدكتور: اسمع ...اخوي والله مو عارف كيف اخبرك بالخبر بس لازم تعرف بس اوعدني تسمعني للاخر ...

بندر وهو خلاص وصل حده: تكلم دكتور والله وقفت قلبي.. اختي مريضه بشئ خطير ..؟

الدكتور: لو كذا سهله ..اختك حامل

بندر وقف وهو مصدوم : أيــــــــــــــــــــــــــــــــــش !!!

الدكتور مسك يده وجلسه: اجلس واسمع مل شئ ..اختك يوم جبتها كانت تنزف وكانت راح تسقط بس الحمدلله لحقنا عليها بااخر لحظه ....

بندر حس بدوار براسه كيف حاااااااااامل بدون زواج كيف: دكتور انت وش تقول يمكن غلطااااان الا اكيد غلطان ...اختي مو متزوجه كيف حامل

الدكتور: مع الاسف اختك حامل واتأكدا من ذا الشئ لا يمكن يكون خطا طبي احنا متأكدين لاننا انقذنا الجنين ...

بندر حس بعروقه تنبض بالعصبيه والذل والعاااااااار وقف خارج من المكتب والدكتور يحاول يهديه شاف امه واقفه بوجهه ....

ام رنيم بقلق: بندر اشفيها اختتك ؟؟؟

بندر صرخ بوجهها: بنــــــــــتك الكلبه جابت لنا بلووووووووووه نزلت راسنا بالتراااااااااااااااب شفتي دلعك وين وصلنا بنــــــــــــــــــتك حـــــــــــــــــامل بدون زواج ....انبسطي دحين

ام رنيم من سمعت الخبر... او المصيبه ...سقطت مغشي عليهااا

بندر صرخ وهو ماسكها وهي مو قادره تتنفس: امـــــــــــــــــــــــــــي ....







************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************






& رغـــــــــــــــــــــــــد الفــــــــــــــــــــــارس &

غمض عينه وغض بصره ..مستحيل ... لا يمــــــــــكن ...
لا اصــــــــــــدق

نايف .....بنـــــــــــــــــــــــــت !!!!!!!!!!!!!!

نايـــــــــف صديقه ..اقرب انسان له ...

بنت

بنت

بنت

كان بصدمه كبيره يكون عندك صديق عزيز على قلبك
تكتشف بلحظه انو كان يخدعك من اول ماشافك ...
شئ لا يصدق
لحد الان وهو مو مصدق ...كيف ..كيف يصير هالشئء
نايف ..نايف ..بنت!!!
طوال وقته كان مع انثى ...

حس انو يحلم او انه بكابووووس غريب
فجأه تجمدت يده وصدمه اخرى تقع على رأسه
ايعقل هذا ...ماهذه الصدف ...ماهذا القدر
ماهذا اليوم ....هل انا احلم ام اتخيل!
يبدو انني لم احلم يوما

"فتاه القمر "

ايعقل ان يكون نـايف هوا فـتـ..........
رجع للواقع مع صوت شهقات التفت شاف "الانثى العجيبه"
وهي مغمضه العينين تتألم من الجرح ..
لو انو كان على تصوره انو نايف كان ظن انو بمقدروره التحمل
لكن الان اختلف الوضع ..
الان هذه مجرد انثى ضعيفه ارق من ان تتحمل رصاصه بجسدها
ارق من ان تتحمل شوكه توخزها ...

كيف اذا برصاصه ..........

شال الغطا المرمي على الارض ورماه على جسدها ليسترها لفها بالغطاء والتفت طاحت عينه على وجهها ..
نعم انها هيا نفس الخيال يالـ الحماقه ....
حس انو كان طول الفتره الي فاتت كان غبي ...اعمى
شلون مالاحظ انها بنت
هيكلها ...صوتها ..الرقه الي فيها ...
كيف ماشك ...كيف غفل عن هذا الامر ..

اكتشف انها انثى بارعه ,,ماكره ...قدرت بذكاءها تخدع الف رجل
مو بس رجل واحد ....

بكل براعه مثلت دور رجل صلب شديد ...

فهم الان شعوره والمشاعر الااردايه الي حس فيها تجاه صديقه العزيز...
شئ مريح وبغيض بنفس الوقت ...

اكتشف انو احاسيسه تجاه صديقه لم تكن شذوذ ابدا ..بل غريزه طبيعيه يشعر بها نحو الجنس الاخر...
وخصوصا ان هذا الاخر كان اقرب اليه من روحه في يوم ما...
حيث ان عقله الباطن كان متصورانه فتاه لكن الذاكره لم تسعفه ...

حمل "الانثى العجيبه او كما سماها فتاه القمر " بين يديه كانت تتألم فعلا والدم يغطي جسدها
نزل الادوار متوجه لسيارته ..
كان المكان شبه خالي ولم يلتفت اليه احد ...
وضعها فالمرتبه الخلفيه وهوا بمقعد السائق متوجها لاقرب مستشفى .....
طول الطريق كان تفكيره ببما حصل في هذا اليوم الغريب ...

رجع بذاكرته لاول لقاء مع نايف .... وكيف صارو اعز اصدقاء ..افكار نايف الغريبه .. جمال نايف الغير طبيعي ...نظراته الغامضه ..حتى انو دائما يردد انت لاتعلم مافي قلبي ايها الفارس ...
احتقاره للفئات الي مثل طارق ...

طول الطريق وهو يفكر بجميع الحظات الي جمعتهم حتى وصل للمستشفى نزل وطلب نقاله لاسعاف " فتاة القمر " .....

دانة الكون
03-04-2013, 01:11 AM
الغــــــــــــــــزال

كانت بغرفتها وبيدها يزيد الي خرجوه وخرجت امها من المستشفى
عصر اليوم كانت ماسكه زجاجه الحليب وترضعه بهدوء ...
كان شعور جميع شعرت فيه ..يكون بين يديها طفل تلاعبه وترضعه
وتغير ملابسه يكون طفلها وحدها ..
شعور الامومه حلم كل فتاه ...

رن جوالها رفعته بدون ماتشوف من المتصل : هلااااااااااااااااا

احمد:غريبه رديتي ؟؟

غزل انصدمت ورفعت جوالها تتأكد انو احمد نفسو المتصل ..حست بصدمه احمد تركها ومااتصل ابد في دي فتره ..
ليش رجع يتصل عليها ياترى ..؟؟
معقوله يبغى يخبرها انو طلقها ......ليش لا ....

احمد: الوووووووووو معايا انتي ؟؟

غزل انتبهت انو على الخط : هاا ايوا ايش تبغى .؟

احمد بااحتقار: ماابغى منك شئ اصلا مايشرفني اطلب من وحده مثلك سافله وحقيره

غزل عصبت : احترم نفسك متصل تهزئني يعني؟؟

احمد: لا مو هذا سبب اتصالي ..اسمعي انا فكرت وحللت كل شئ براسي ووصلت لقرار اننا نتطلق ......مبروك يابنت عمي انتي الي كسبتي الحرب بالنهايه ..بس في مشكله

غزل ماسكه نفسها: ايش المشكله؟

احمد: ابوي وابوك رافضين الطلاق والا انا صارت ماتفرق عندي ...

غزل: انا حكلم بابا واقنعه

احمد بسخريه مبطنه: لهذي الدرجه مشتاقه لاحضانه ..

غزل بقهر: لا تتجاوز حدودك هذي حياتي وانا حره فيها صح غلطت بس ماخدعتك قلت لك اني مااصلح لك وطلقني وحتى لو تطلقت انا ماافكر بالارتباط ابدا خلاص الي شفتو من هالدنيا يكفيني .... رجاءا لا تتطاول بالكلام احترم اني بنت عمك ,,,

احمد عصب: هو انتي خليتها فيها احترام ؟؟ بكل وقاحه رايحه لزوجك وقايله له اني احب واحد ثاني بكل بجاحه تبينه يطلقك عشان ترجعين لحبيب القلب ..ايش تسمينها يابنت الاصول ...

غزل ماتحملت اهاناته صح معاه حق يزعل بس مهما كان ماتتحمل كل هذا قفلت الخط بوجهه وتمددت تفكر ودموعها ماجفت من خدودها سدحت يزيد وبجنبها ومسحت على راسه حتى نام .....

ياترى راح ارتاح بحياتي واتطلق ؟
"بأسى" اصير مطلقه وانا بهادا العمر ...وقبل حتى مااتزوج ؟
رنيم بنت خالتي ليش مجافيتني ومااشوفها؟ ليش زعلانه اكيد مو من فراغ تتجنبني حتى سلام ماتسلم ؟
عبدلله كمان مو طبيعي احس وراه شئ ؟
ياترى ايش اخبار طــا....
استغفر الله انتي اشبك لسه تفكري فيه ..؟ خلاااااااااص هو باعك ورماك انسيه وابدي من جديد ...
هذا انسان سافل ماقدر حبك له انسيه وبيعيه
ااااااااه هو الحب الاول ينتسى اصلا ...

سمعت صوت امها تنادي خرجت مسرعه تشوف وش تبغى ومخها مع سالفه طلاقها ..لازم تقنع اهلها بموضوع الطلاق...

احمد وانحلت من جانبه وعافها باقي بس العائله ...!!






************************************************** *************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************







احدى المقاهي ...

جلست اشواق ورنا بعد مالفو السوق وخلصو قضى لليوم ولسه قدامهم مشاورير كثير للتجهيز لليله العمر ...

رنا رمت نفسها على الكرسي بتعب: ااااااااااااااااه وربي تعبت رجولي تكسرت من المشئ ايش دا شكلنا ماحنخلص الا ليله الزواج ...

اشواق جلست قدامها: صح كلامك والله دخت احس والله مايمدينا ..يزن قال مو لازم تخلصي كل شئ بعد الزواج كملي

رنا: لا لا ايش بعد الزواج مايصير لازم كل شئ دحين ..تصدقين افكر اسحب هادا السمستر لاني جد اهملت واختبارات زي وجهي واصلا غيابي كتير ما داومت فيه واكيد مكتوبه حرمان بكذا ماده ...

اشواق بقهر: وهو انا احسن منك يعني ...نفس الشئ والله اننا مو وجه جامعه اجل كذا المستوى يصير ...

رنا: افرديها ياشيخه ورانا جواز بلا جامعه بلا قرف انا كلمت يزن عشان اسحب وبعد الفرح يحلها ربي ...

اشواق بضيق: وانتي الصادقه ....اووف شوفي ذا طفشني من اول وعينه علينا مو قادره حتى اشرب القهوه احسو درس هيكلي من كتر مايطالع نفسي ادخل اصباعي بعينو وافقعها جد مافي حيا ...

التفتت رنا : وين مو شايفه احد أي واحد؟؟؟

اشواق كشرت لما ابتسم لها : هذا الي لابس نظاره شمسيه ومغطي شعرو بعصابه هههههههههههههه تزكرني بعصابه ستي الله يرحمها

رنا ضحكت :ههههههههههههههههههههههههههه ياعليك تشبيهات لايسمعك يزن والله حيفطس من الضحك

اشواق بحالميه: فديــــــته حبيب قلبي ..

رنا بخبث: الله الله كل هذا حب لاخي العزيز ياحظه ....

اشواق بحب صادق: اكيد مو زوجي وحبيبي ونور عيني الله يخليه ليا ومايحرمني منو يارب

حست بيد تطوقها من الخلف شهقت : ولا يحرمني منك ياحياتي ...

اشواق ولع وجهها من تحت الغطا : يـ ــزن

يزن بحب: عيونه وروحه وحياته انتي

رنا: بسم الله ايش جابك زي الجني على طاريك جيت

يزن:ههههههههههه جني يجننك يادووبه ايش اسوي اذا انا امشي ورى قلبي وجابني هنا

رنا: هههههههههههههههههههه ياعيني وين فصوولي والله بدأت اغار المفروض هوا كمان قلبو هنا لازم يجي ...

سحب يزن كرسي جنب اشواق : والله فصولك انتي الي حاقرتيه الشهر كلو حرام احسوو كاانو ارمل

رنا ضرب كتفه: بسسسسسسسسسم الله عليا تفاول خير يادب ايش دا الكلام

يزن:هههههههه مو زي شواقتي انا وهي متفقين نبدا بااسبوع قبل الزواج عشان نشتاق لبعض وعشاني راح تخليها تلاته ايام"رمش بعينه مرتين:
ايش رايك ياعمري...

اشواق:ههههههههه لاا اسبوع ..لا تخليني اسوي زي رنوو

يزن:لا لا خلاص اسبوع يكفي لاتعديك البطه ذي ...

رنا: كأنو احد غلط علياا ....الا انت كيف عرفت اننا هنا ؟؟

يزن: والله صدفه كنت ماشئ مع اصحابي وسمعت صوتك وانتي تقولي "يقلدها" ااااااااااااه والله تعبت

رنا:ههههههههههههههههههه لدي الدرجه اصواتنا عاليه

يزن: ههههههههه من التعب ماتحسون بنفسكم كأنك جالسه فالبيت باقي بس تفردين رجولك على الطاوله وتنادين الشغاله تسوي لك شاهي ....

اشواق:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه وانت الصادق هذا الي ناقص وتحلى الجلسه

اشواق شربت القهوه وهي مستحيه من وجود يزن لف يده على خصرها وقربها منه همس بااذنها : اشتقت لك

اشواق بنفس الهمس ونظرها للارض : وانا كمان ..

يزن قرب وجهه من خدها وهمس لها بكم كلمه قلبت وجهها احمر على اسود على اخضر هههههههههههه

رنا بنص عين :هييييييييييييييي انا جالسه هنا ترى لا يتناجى اتنان وفي تالت بينهم ...

يزن: الكافي مليان الي يسمعك يقول اننا بغرفه مقفله ...

رنا بلقافه : طيب قول لي ايش تتخافتون فيه ..لايكون بس تحشوون

يزن:ههههههههههههه لا امور زوجيه ياهانم عندك مانع

رنا شهقت بتمثيل : عيــــــب استحو على وجيهم احنا بمكان عــــــــام احترمو وجودي اقل شئ وتكلمو بااموركم بالبيت

اشواق قرصتها من تحت الطاوله بقوه

رنا ماتحملت وصرخت بصوت عالي :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
الي بالكافي كلهم التفتو عليهم وخصوصا الشاب الي يلاحقهم

يزن عصب: اصصصص ياكلبه فضحتينا اشبك تصرخي كاانو لدغتك ثعبان الله يروجك

رنا فركت مكان القرصه وهي تتوعد اشواق :اااااح لا بس رجعت بالكرسي على اصباع رجلي ودعستو اسفه

اشواق ضحكت من قلبها وهمست لرنا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين يامعفنه ...

يزن حس الجلسه مو مريحه: يالله نغير المكان كل الناس صارت تطالع فينا سبب صوتك الشجي رنوووش خانوم .

رنا ابتسمت كرست: سوووووووووووووري

اشواق: سوري او سعودي ها ها ها ها ها

رنا مدت لسانها :ها ها ها ها بااااااااااااااااااااااايخه

اشواق بدلع: زيك اكيد بتكون بااااااااااااااااااااااااااااايخه .....

دانة الكون
03-04-2013, 01:11 AM
بيت ابو فارس
بغرفه الامــــــــــــــــل

كانت جالسه تتقلب على فراشها وتفكر بالي يصير معها ...نزلت دموعها رغم قوتها لكن لما تكون لوحدها تضعف ..مسكت المخده ودفت راسها فيهاا مقهوره من تركي ومن الي سواه فيها ...
وصلت فيه المواصيل انو يهددها
لا والمشكله انها فعلا كانت هي الغلطانه ...
حركتها مع فهد ماكان لها داعي بالعكس تركي لقي له شئ يمسكه عليهاا ...

"اااااااااه ياتركي حسبي الله ونعم الوكيل فيك تبغى تذلني تقهرني ...
طيب ليش يسوي فيا كدا ..انا بنت خالته مو عدوته .
.ليش انا بالذات حاط دوبه من دوبي مع اني اصغر منو بكثير...!
وجع بشكله ..انسان سااااااااااافل حقييييييييرماعندو نخوه ولا شهامه
خنزيـــــــــــر متنقل بس متطور ومكدش شعرو بس المضمون قذر ...

ياربي ايش اسوي معاه مستحيـــــــــل ارتبط بهذا الكائن الهمجي ...
والله اموت ولا اتزوجو ..او اسمح لو يقرب مني ...
طيب اخاف يفضحني !!
صح مافي شئ يمنعه انو ينشر الفيديو ...
امل انتي ماغلطتي بس بستي خد فهد ..
وانتي معتبرته اخوك صح ........!!

تضحكي على نفسك يابنت..... انتي عمرك مااعتبرتيه اخوك اصلا ...
بس انا لسه صغيره مااعتقد بابا حيزعل...انو
اووووف الا والله يحزعل هو مارباني على كدا..
طول عمره حقاني ويعرف الاصول .....لو على الفيديو هينه
بس يكمن يفبرك الصوره كمان !!

دعت من قلبها >الله يااااااااخذك ياتريكان الززززفت ويفكني منك ومن شرك احس عقلي تلخبط حتى دراسه مو قادره ادرس ..حسبي الله عليك
يارب بااقرب عامود كهرباء تصدم وتتكسر عظامك وتصير حتت مايقدرو يجمعوك عشان يدفنوك
يارب تطيح من الدرج حق بيتنا وتنشل وماتقدر تمشئ حتى كلام تنبكم وتريح الناس من نباحك ...

سكتت شوي وهي تفكر ....استغفر الله استغفر الله اخاف ترجع ليا الدعوه ...بعدين امو مسكينه مالها ذنب راح تتعذب عشان ولدها الي مايستاهل ..
بس والله انا مو مسؤله عنه ...اوف امل انتي اتجننتي شكلك ...
مع نفسو يبغى يذلني ماراح اسمح له لو هددني يسوي الي يبغاه ماعاش من يجبرني على شئ انا ماابغاه واعلى مابخيله يركبه ...........

خرجت من الغرفه بعد مالبست طرحه كبيره على راسها توصل لركبتها وتغطي صدرها وظهرها وتحت الطرحه لابسه بنطلون فضفاض بحكم انو البيت مو فاضي وممكن يطلع لها الي مايتسمى ....

دخلت المطبخ تصب مويه حاسه بعطش من كثر ماتدعي صبت لها كاسه ...حست بحركه فالمطبخ التفتت شافته مرتكز على باب المطبخ ...

زبطت طرحتها على شعرها : مو عيب تدخل بدون ماتتكلم او تتحمم البيت في حريم

تركي:هههههههههههههههههه عجبتني فيه حريم ..من هم الحريم امي واختي وخالتي وزوجتي مااشوف في احد غريب ..!!

امل بصبر: تعرف انك اكثر انسان استفزازي عرفته ...زوجوك جنيه ان شاء الله اطلع بره مااطيق اشوفك

تركي:هههههههههههههه سبحان الله اصلا زوجتي جنيه مايحتاج تدعين بس انا اعرف اخليها تعقل

امل عصبت هي اصلا اخلاقها مقفله وجا يكمل عليها : بتطلع والا انادي ابويا يجيك انت ماتفهم ماتستحي على وجهك في بيتنا وتقلل ادبك ؟؟

تركي قرب منها بخطوه وحده: قد الكلام الي تقولينه ؟؟

امل: ايوا قده انت انسان ماعندك احساس ماعندك كرامه اقولك انقلع مااشتهيك اكررررررررررهك انت حيوان ماتفهم ..

تركي عصب ومسك رقبتها بدون شعور : انا حيواااااان يا مـ..........

امل: كح كح كح رقبتي سيبني بتـــ ــذبحني ياحيوووان

تركي: وتعيدينها "غرس اضافره برقبتها اكثر حست فعلا انها بتموت على يده "

امل بدا وجهها يصير ازرق : بــــــــ ــــــــابــــــ ــــــــا

حس تركي على نفسو وفلتها : شوفي انا صبرت عليك كثير بس صدقيني بس نتزوج راح اربيك من جديد

امل بعدت كم خطوه لورى : تخسى وانا بنت ابوي

قرب منها تركي ولمها بين يديه كان ناوي يضربها مو يضمها بس سمعو صوت احد داخل المطبخ ...

: تركي امل ؟؟؟ وش تسوون

تركي بعد عنها مفجوع على باله انو ابو فارس بس تطمن يوم شاف خالته الي واقفه ومصدومه بالي شافته ...!!!

امل جرت ناحيتها : ماما شوفي ولد اختك الاهبل مايستحي على وجهه

تركي ضحك:ههههههههههههههههه خالتي انتي تعرفين اننا نحب بعض ماتحملنا ليوم الملكه ..!!

امل شهقت : كذااااااااااااااااب والله كذاااااااااااااااااااب انا مااحبه ولا اشتهيه

ام فارس بنظرات عتب ووعيد: بس مو هذا الي شفتو لما دخلت ..انتو لسه ماملكتو تركي لا تعيدها انت الرجال والعاقل

تركي: اكيد خالتي اسف والله عن اذنكم ..."قرب من اذن امل" ارفضي والله المقطع عند ابوك يا مزززه

امل من بين اسنانها : حيوان

خرج تركي من البيت وهو مبسوط ويفكر لبعيد...
وام فارس سحبت امل مع اذنها تتفاهم معها على المنتظر الي شافته وهم بالمطبخ كان شكلهم زي العشاق وبيسوو شئ غلط ...
وهي مصممه تملك لهم اليوم قبل بكره خصوصا ان زوجها ماعندو أي اعتراض على تركي او على ملكه امل .........




************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************






قصر البشائر ....

دخلت يدها تمسك بيد اياد ...كانت مبسوطه شافت ابوها جالس مع ام اياد يشربون الشاهي ...

بشاير : مرحبااااااااااااااااااااااااا مسائكم ورد

الكل: هلا مسااء النور

ام اياد: تأخرتو كثير والله قلقت عليكم ..."انتبهت لشكل اياد والعصابه الي على راسه وقفت وجرت له" بسم الله عليك ياحبيبي ايش دا ؟؟؟

اياد ماعرف يرد : اا لا تخافي داا

بشاير سحبت اياد وجلست وجلستو جنبها وهو مثل المبهوت بما يراه ويسمعه :لا تقول شئ انا احكيلهم ... يووووووووووه صار معانا اشياء كثير دحين احكيلكم ...

ام اياد بقلق: يوجعك ؟؟

اياد ماعرف يرد حس حاله غبي : لا تخافي جرح بسيط ....

بشاير باابتسامه فخر وسعاده : لا تخافي خالتو انتي لو سمعتي الي صار راح تفخري بولدك ...

ابو بشاير بااهتمام: قولي ايش صار.حمستينا ؟

الكل بدا يسمع باانصات واولهم اياد ...

بشاير : خرجنا الصبح على اساس نفطر ونتمشى ونرجع بس ورحنا فلا بعد مافطرنا مشينا فالشارع الا ونشووف داك الحادث المرعب ...

ام اياد حطت يدها على فمها : حادث ؟؟؟

بشاير : ايوا حادث سياره بس مره كان فضيع وفجعنا ...

ابو بشاير بااهتمام: بس عسى مامات احد ؟؟

بشاير : انتو اعطوني فرصه اكمل لكم

ام اياد:ههههههههههههههههههههههههههه طيب حبيبتي تكلمي محد بيقاطعك خلاص

بشاير : ايوا كدا ..احم احم المهم السياره تكسرت مره وبدت النار تولع فيها ..كان فيها حرمه وولدها صغير يمكن 4 سنوات عمرو ..المهم انا انفجعت وغمضت عيوني ماتحملت المنظر كان شئ فضيع والله ...

ام اياد: يارب لطفك

بشاير باانفعال: المهم اياد فلت يدي فجأه وركض ناحيه السياره وانا صرخت عليه أيــــــــــــــــــــاد لا تروح ..بس هوا ماسمع كلامي جرى ودخل السياره والناس صارت تقولو اخرج راح تنفجر السياره ...بس هوا ماسمع ولا شئ ..طنشهم ودخل ..

"طالعت اياد بفخر ": كان بطل حقيقي دخل السياره وطلع الطفل ونقزز من السياره وهو حاظن الطفل بيده وربي نجاه هو والطفل بس الام ماتت

ام اياد طالعت اياد بعتب: انت ليش رحت كان ممكن تموت هناك تبى تجنني يعني ؟؟

بشاير: خالتو لا تقولي كدا المفروض تفخري بولدك والي سواه شهامه

ام اياد: الحمدلله على سلامتكم اهم شئ انكم بخير

اياد + بشاير : الله يسلمك

ضلو يسولفون قرابه ساعه استأذن اياد يبغى يرتاح وهو فهم اخيرا كل شئ صح ماخبرهم لغرض بنفسه لكن اتضح كل شئ الان واخيرا رجع أيـــاد كسابق عهده ...................الانسان المعتد المغرور

دانة الكون
03-04-2013, 01:12 AM
رنيـــــــــــــــــــــم

فتحت عيونها بضعف حاسه بااجهاد فضيع وهي تسمع جهاز دقات القلب تك تك تك تك
مو عارفه ايش صار لها ...هي فين ؟؟
شافت الغرفه الي هي فيها جلست مفجوعه ...اخر شئ تذكرته لما طاحت
وهي تضرب بطنها تبغى تنزل الولد ...

يالله انا فالمستشــــــــــــــــــــــفى!!

حست برعب فضيع ..اكيد بندر هو الي جابها ..واكيد عرف انها حامل ..يامصيبتي يافضيحتي ...
وين اروح ايش اسوي ...يارب ساعدني ..يارب مالي غيرك انا مظلومه مو ذنبي ياربي ياربي ...

دخلت الممرضه عليها انفجعت توقعت بندر بس ارتاحت لما شافت الممرضه ...

رنيم: لو سمحتي ايش صار لي .. ؟؟

الممرضه:اول ماجابوكي كنتي حامل وراح تسقطي بس الحمدلله لحقنا عليك وعلى الجنين تطمني

رنيم "ومن قال ابغى الجنين الله ياخدو" : طيب من جابني هنا ؟

الممرضه : اعتقد اخوك وامك ...لانو الدكتور دور زوجك ومالقاه

رنيم " أي زوج واي خرابيط حسبي الله عليك ياعبدلله الله ياخذك لجهنم الله يحرقك ياحيوان يا سافل يامنحط ....ورطتني دمرتني فضحتني ...ايش اسوي دحين ... اشرد والا ايش
مافي حل الا اكلم عبدلله والا والله ليذبحني بندر ...
وقفت وراحت لدوره المياه غسلت وجهها خرجت لقت الممرضه واقفه

رنيم: لو سمحتي ممكن جوالك شوي ..؟

الممرضه: اوكي تفضلي ..

اخذته واتصلت بالرقم الي عمرها ماتنساه كانت خايفه وتتمنى يرد بسرعه .رن ورن وبعد 5 رنه رد

عبدلله: الووووووووووو

رنيم : الوو عبدلله الحقني

عبدلله عرف صوتها : رنيم اشفيك حبيبتي فيك شئ ؟ احد فيه شئ

رنيم بكت بصوت عالي: انا فالمستشفى عبدلله بندر عرررررف اني حامل والله بيذبحني

عبدلله انصدم : أيــــــــــــــــــــــــش !!!!!

رنيم وشهقاتها تعلى : انا فالمستشفى لما شفتو والله بيذبحني ,,,,,,,,,,,,,طوط طوط طوط طوط
فصل الخط ....

عبدلله: الوووووووووووو رنيم الوووووووووو تسمعيني

لا رد ...................

عبدلله صقع الجوال بيده ااااااااااخ انفصل ياربي ايش المصيبه الي احنا فيها حاااامل ..رنيم حاااااااااامل
يعني كنت بالبدايه بااجبرها طلعت جد حامل الحين
والمصيبه بندر ...اكيد ماراح يعدي الموضوع

انا لازم اتصرف اخاف يذبحها يارب استر ...نزل من البيت ركض ركب سيارته واتصل على بندر لكن لا رد توجه مباشرتا للمستشفى لعل وعسى يلحق عليها ....

اما عند رنيــــــــــم

كانت تكلمه فجأه انسحب منها الجوال التفتت شافت اخر شخص تمنت تشوفه الان ...

بنــــــــــــــــــــــــــــــــدر ....

احست بيده الي لصقت بخدها بلمح البصر بصفعه مدويه صدى صوتها افزع الممرضه الواقفه بجانبها ....

رنيم ضلت واقفه رغم قوه الصفعه ...
الممرضه تحركت ووقفت بوجه بندر الممرضه: لوسمحت بعد البنت مريضه والا ناديت السكيورتي

بندر: بعدي عن وجهي هذي اختي وانا حر لو ان شاء الله اذبحها ..

رنيم بلعت ريقها ويدها على خدها..................

بندر: انبسطتي هذي اخر تربيتنا لك ياحيوانه ...حااامل ..حاااااااااامل

رنيم نزلت دموعها وماقدرت تتكلم ...مالها وجه

بندر جر شعرها وعيونه تقطر شرر: مين ابو الولد تكلمي

رنيم: اااااااااااااااااااااه شعري سيبني ااااااااااااااااااه

بندر: ميـــــــــــــــــــــــــن ابو الولد يابنت الـ............... انطقي لا ذبحك

رنيم : مـــــــــــــــامــــــــــــــــا

بندر: دحين تسألي عن امك ..امك بسببك جاتها ازمه عصبيه ارتفع ضغطها وكانت حتروح من يدنا ...

رنيم بكت بخوف وبندم مظلومه والله العظيم مظلومه

بندر رماها على الارض بقسوه: البسي عبايتك ويالله على البيت واليوم فاليل تقوليلي من الي حملك يامـ.................

رنيم :انا مظلومـــــــــــــــه والله العظيــــــــــــ.....

بندر : بـــــــــــــــــــــــس انكتمي ياحقيـــــــره البسي عبايتك وامشئ الله ياخذك ويفكنا منك ياقليله الحيا

لمت نفسها ولبست عبايتها وهي حاسه انها ميته ميته بندر عصبي وحار ماعندو تفاهم اااااااااااااااه لو جهاد كان حي كان قدرت تقولو قدرت تتفاهم معاه بس بندر مستحيل يفهم مستحيل .......................









************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************







بيت طــــــــــــــارق

بغرفه ام طارق

كانت جالسه على سريرها وتبكي ..الهذه الدرجه وصل بكي الحال ياام طارق اولادك متشتتون يتزوجون يكون لكي احفاد ...وانتي اخر من يعلم ..
اليس هذا مازرعته
اهملتم ..لم تسألي عنهم ...تتحكمين بمصيرهم
كل شئ ممنوع ...

هذه نتيجه حصادك فل ترضي به ...سمعت صوت طرق على الباب ..انفتح الباب وكان طلال الي دخل ..
لفت مو قادره تطالع فيه ..حاسه انها راح تضعف وتبكي الي سواه شئ كبير معها كانت قاسيه عليه مايعاقبها بهذا العقاب ...
يخبي عنها زوجته واحفادها ..
يحرمها من فرحها فيه وبااولاده....

جلس جنبها ومسك يدها باسها : امي

ام طارق:......................................

طلال: اسمعي الله يخليك ...ادري انك زعلانه وهذا حقك ..

ام طارق بصوت متهدج بالبكاء: كيف طاوعك قلبك تسويها من وراي ...كيف تتزوج وتخللف وانا امك ماادري كااني غريبه

طلال باس راسها وجلس مواجه لها : سامحيني يالغاليه بس والله ماكان بيدي انت ماتدري الي مريت فيه ياام طلال ماتدرين

ام طارق نزلت دموعها ماتحمل طلال يكون السبب مسح دمعتها :لا تبكين يااغلى ام انا كلب وحمار واستاهل تفلقيني بس دموعك غاليه لا تزل

ام طارق:طيب فهمني ليش ..ليش ماقلت لي ليش انا اخر من يعلم بكل شئ بهذا البيت اول ابوك والحين انت نفس الشئ ..

طلال: انا افهمك كل شئ بس انتي اسمعيني وحاولي تقدرين انا ماقلت لك لاني خفت منك والله

ام طارق: كيف خفت ؟؟

طلال : الحين جايك بالكلام .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................

حكى لها كل شئ عن زواجه وعن رئيها بافرق بين العائلتين عائلته وعائله زوجته وكيف حبها وتزوجها بالسر ..
تكلم عن كل شئ حتى لحظه دخولهم البيت...

طلال يبوس كفها: ادري انك زعلانه وانا غلطان بس والله ماعرفت ايش اسوي انا والله زيك مادريت بالحمل الا على ولادتها ...

ام طارق حست انها بدت تتفهم الموضوع فكرت كانت فعلا راح تعارض زواجه من هديل سابقا لانها ماحتفكر بمشاعر ابنها بتفكر بالطبقه ...
الشئ الي حز بخاطرها انها ماشافت احفادها اول ماولدو ..
مافرحت بولدها وسوت لو زواج كبير مثل ماتتمنى أي ام بالدنيا ..

مع كل هذا حست براحه لان كلام طلال فعلا صواب ومقنع
حست انها لازم تعطي ولدها فرصه ونفسها وتكون فعلا بدايه جديده ..
المشاكل اهلكتها لازم تشوف السعاده حولها ...