المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة مؤسفه شاركوا يا اعضاء بتوقعاتكم


JaRaH
25-11-2005, 03:32 AM
فيه واحد امه توفت وهو عمره .. سنه تقريبا
وبعد ثلاث سنوات .. توفى ابوووه
وشاله عمه وحطه مع عياله وتربى معهم ..
وكانت حرمت عمه ظالمه ,, تفضل عيالها عليه
لدرجة إنها تجيب لهم الحلى والشوكلاته .. ,وتوكل عيالها وتتركه يناظر فيهم ولا تعطيه
كبر الولد على هالحال .. عمه منشغل عنه .. ومرة عمه تعامله بالمعامله هذي
تخرج الولد من الثانوي ودخل جامعة بالرياض
ودخل كلية الطب .. واجهتد اول سنه وجاب ممتاز مع مرتبة الشرف
اتصلت عليه وحده على جواله غلطانه ...
وقالها بكل احترام يا اختي غلطانه
فسكرت وبعدها بيوم اتصلت ونفس الشي
المره الثالثه قالت له البنت .. انا والله اعجبت باخلاقك .. وادبك واحترامك للطرف الآخر


وبدأت معه ..


وفعلا حتى الولدحبها ..


واستمرت معه بالتلفون ما يقارب من سنه
والولد عاش بجو لا يمكن تتصورنه من الفرح والسرور .. عوضته هالبنت كل سنين الحرمان اللي راحت كلها كلها
من يوم ماتت امه لما تخرج من الثانوي




.. كملت السنه .. اتصل عليها ..




وقالها .. هلا قلبي
قالت من قلبك .. قالها انتي
قالت رجاء لا عاد تقول هالكلمة
قال لها وهو مستغرب .. ليش ؟؟
قالت ..













كنت العب وامزح معك .. واتسلى ..والحين انتهى كل شيء .. وسكرت السماعه

تخيلوا ( قلبه ) وش كثر .. تقطع ..
ووين وصلت فيه الدنيا .. ووين دارت فيه الدنيا

الولد . . ما كمل الدراسه ولا عاد راح للجامعه



فجأة..



وهو نايم



.. الباب يطق عليه

اسغربت من اللي يطق عليه الباب .. في الوقت هذا وخاصه انه ما يعرف احد


... قعد .. وخاف يفتح الباب


لكن تشجع ..


وفتح الباب
الا ..

لقى ...


توقعوا ... وش لقى





انتظر .. توقعاتكم يا اعضاء الرائدية



(( القصة من تأليفي الشخصي ))



اخوكم جراح

أبو رائد
25-11-2005, 01:42 PM
الله يعطيك العافية يا جراح


وصراحه ، ما عندي أي فكره


من اللي ممكن يكون عند الباب


لكن إن شاء الله يكون خيرًا له

أحمـــد
25-11-2005, 04:42 PM
جراح أول شي اقولك الله يعطيك العافيه على القصه ...


القصه شدتني ولكن مادريت ان نهايتها توقع !!!!




عموما أن توقع ان اللي دق الباب محمد الصيرفي


والولد كان معاه بصادووووووووووووه






:biggrin: <<<<< هذا اللي طلع معاه واللي الله قدره عليه ..








THANK YOU ALL

TOTO
25-11-2005, 04:52 PM
بعد السلااام

:biggrin:

..

...

....

أنا أتوقع انه أبوه دخل يصحيه للصلاة ويقول له

قم قامت قيامتك انا ما وراي إلا أنت اصحيك :biggrin:

الحنان
26-11-2005, 05:59 AM
عموما أن توقع ان اللي دق الباب محمد الصيرفي


والولد كان معاه بصادووووووووووووه

حلوووووووووووه ياأحمد

......


أنا أتوقع والله أعلم ..

اللي كان على الباب ..!!

زوجة عمه الظالمه ...

صراحة قصة ... خطيييييييييييييره

سلمت أناملك

ونحن بشوق ..

من هو الطارق ..؟

هوى العز
26-11-2005, 09:21 AM
السلام عليكم


اتصلت عليه وحده على جواله غلطانه ...
وقالها بكل احترام يا اختي غلطانه
فسكرت وبعدها بيوم اتصلت ونفس الشي
المره الثالثه قالت له البنت .. انا والله اعجبت باخلاقك .. وادبك واحترامك للطرف الآخر


وبدأت معه ..


وفعلا حتى الولدحبها ..


واستمرت معه بالتلفون ما يقارب من سنه
والولد عاش بجو لا يمكن تتصورنه من الفرح والسرور .. عوضته هالبنت كل سنين الحرمان اللي راحت كلها كلها
من يوم ماتت امه لما تخرج من الثانوي




.. كملت السنه .. اتصل عليها ..




وقالها .. هلا قلبي
قالت من قلبك .. قالها انتي
قالت رجاء لا عاد تقول هالكلمة
قال لها وهو مستغرب .. ليش ؟؟
قالت ..













كنت العب وامزح معك .. واتسلى ..والحين انتهى كل شيء .. وسكرت السماعه








(( القصة من تأليفي الشخصي ))



اخوكم جراح

ليتنا نسلم من هالمكالمات اللي ضيعت ناس كثير000

سلام

قسوره
26-11-2005, 02:04 PM
أنا أقول اللي دق عليه الباب, راعي الشقه يبي من الإيجار :biggrin:

تشكر على القصه جراح



إحترامي

ابوليلى
29-11-2005, 08:12 PM
اخوي الغالي جراح









خيالك واسع ... مره تابع افلام كثير .....







اقولك يا طول العمر السلامه الي طرق الباب ........


















واحد غلطان ........ بالشقه ......

mhrooom
29-11-2005, 08:49 PM
بصراحه انا اتابع افلام اجتماعيه واحبها وتاثرت في القصه لاكن النهايه مؤسفه
الطارق واحد يصحيه من النوم كان يحلم المسكين

JaRaH
31-12-2005, 10:57 PM
ثانكيووو للجميع
على الردووووود
في ردود اعجبتني كثير
وفيه ردوود ما انزل الله بها من سلطان


















































صراحه انا كتبت القصه من خيالي الواسع ومن واقع كلام الناس اللي كل واحد له قصه يرويها من بطولات وقصص اما من نسج خيالهم والا من واقعهم












صراحه























صراحه





































صراحه


اللي كان يطق الباب

























































































طفى الكهرباء :(


ولا قدرت اشوف باقي الفلم


وااااااااااء مدري من اللي كان يطق الباب :(

ابتسـ ألم ـامة
31-12-2005, 11:04 PM
http://www.alraidiah.net/up/ar/alm1.gif

هــلا وغــلا
أخوي JaRaH



زين وصلت بآخر مقطع من القصة



ولا احترقت أعصابي من الانتظار


ههههههههههههه




قصة جميلة



استمر وإن شاء الله نشوف لك



قصة جديدة



بس



بدون توقعات :tongue:




يعطيك العافية


http://www.alraidiah.net/up/ar/alm2.gif
http://www.alraidiah.com/vb/uploaded/thekr.gif

كلمــات مــن ذهــب
اللهم زيني بالستر والعفاف /// واسترني بلباس القنوع والكفاف
واحملني على العدل والإنصاف /// وآوني من كل ما أخاف
بعصمتك يا عصمة الخائفين

هوى العز
01-01-2006, 12:33 AM
اول ما قريت القصة بغيت اوديها للمواضيع المكررة على بالي انها قصة مكررة لأني سبق اني قريتها بس زين اني ما تسرعت ^_^

لا تلومونني نعسان

تحياتي

JaRaH
19-02-2006, 01:57 AM
ابتسامه يسلمووو على الثناء والمدح


هوى العز مشكور على مرورك واعجابك بالقصه