الامير باسل
09-12-2013, 11:08 AM
أنـثـى مـن بـيـن ذكـور تـائـهـة
رواية أنثى من بين ذكور تائهة / بقلمي
بسم الله الرحمن الرحيم ..
هذه رواية أعجبتني ونقلتها لكم بقلم:Montaha '
وأتمنى ان تحوز على رضاكم ..
بداية أتقبل تشجيعكم لي و إنتقاداتكم لروايتي ' بأدب ' حتى جعلها رواية أفضل ,
أتركُكم مع البداية .. هي مُجرد بداية أتحدث فيها باللغة العربية الفصحى ' لكن حوارات الرواية
سوف تكون بِاللغة العامية '
.
.
' أنا فتاة لم تتعدى الـ 16 من عمرها .. أعيش مع أختي و زوجة أبي , أمي توفّت في حادث قبل 4 سنين بسبب إنفجار غاز في بيتنا السابق وهذا أثر علي انا واختي في حياتنا الإجتماعية .. انا فتاة خجولة وطيبة القلب ولم أسيء لأحد وإن أسئت بغير قصد إعتذرت .. اختي المسكينة تحمل همي وهمها , زوجة أبي كـ حسبة أمي قاسية القلب لكن تمثل انها طيبة كـ أمي الحقيقية التي ربتني انا واختي
دائما كنت أتمنى ان أصبح فتى لأن حياة الأولاد جميلة ورائعة , وكانت هذه أمنيتي التي مستحيل ان تتحقق '
.
.
التعريف :
رنين .. / عمرها 15 سنه في ثالث متوسط طيوبه وخجوله وبريئه وخوافه وتسوي نفسها قويه وكيوت ودلوعة لكن تسوي نفسها عربجية لأنه ودها تصير ولد بس بالأحلام .. '
.
.
رنيم .. / عمرها 20 سنه في الجامعة طيبه وشايله هم كبير بصدرها بس ماتبينه ودايم مبتسمه وتساعد أختها ' رنين ' وتحاول انها تسعدها بأي طريقه عشان ما تذكر الحادث الي صار لأمهم من 4 سنين .. '
.
.
أبوهم .. / غني عن التعريف '
.
.
زوجة أبوهم .. / أيضاً غنية عن التعريف '
.
.
.
البارت ' 1 '
كانت تصحي أختها للمدرسة . .
رنيم : رنين قومي يلا المدرسة الساعه 7 تأخرتي
رنين : اووف اصبري ياختي ابي اغيب
رنيم : روحي اسألي امي وشوفي اذا وافقت ولالا
رنين : تكفين اسأليها انتي مالي خلق اقوم
رنيم : ي شيخة فاضيتلك انا
رنين : اووف طيب خلاص بداوم
وقامت غسلت وجهها ولبست مريولها ونزلت تحت ..
أمها : ماشاء الله نزلتي مبكر وش عندك ؟
رنين : الساعة 7 مبكر ؟
أمها تطالع الساعه : هااو .. شكلك مخرفة الساعة 6:30 الحين
رنين بشهقه : هــئ !! أكيد رنيم ..
رنيم : احمدي ربك اني قومتك ولا كان تأخرتي
رنين : طيب طيب .. وأفطرت وطلعت هي واختها رنيم ع دوامهم ..
' في مدرسة رنين '
ريم : وش سويتي بالعطله ؟
رنين بطفش : ولا شيء حتى سفر ماسافرنا
شهد : طيب ليش ؟
رنين : كيف تبينا نروح بدون محرم
شهد : اي صح
رغد : وش رايكم نطلع ريحة الإستاذات اليوم
نوف : اي والله فكرة
رنين : مالي خلق
ريم : اقول امشي معانا .. وسحبتها وطلعو برا الفصل
الأستاذة : خير خير انتي وياها وينكم فيه ان شالله من قالكم اطلعو
ريم بكذب : الأبلة طلعتنا
الأستاذة : وش اسمها
ريم انحكرت كملت عنها نوف : آآآ أبلة منيرة
الأستاذة : اي طيب
رنين : مانتي بسهله .. المهم بروح اشتريلي موية من المقصف واجي
رغد : لاتتأخرين
شهد : جيبيلي معاك ..
رنين : مانب فاضيتلك ..
شهد : أنقلعي
وراحت رنين . .
رنين وهي تفكر
جتها بنت ' بوية ' كأنها ناوية على شيء
البوية : أنتي وش تسوين بالمقصف
رنين بخوف : آ آ آ .. بـ بشتري مـ موية ..
البوية : عطيني فلوسك فلوسي نسيتها فالبيت ولا ياويلك مني ويلاه ..
رنين : وشو .. لا فلوسي أبي اشتري فيها
البوية : أجل جنيتي على نفسك .. وقامت ضربتها
وتصارخ وتستنجد ولا أحد لمها
شهد : بنات وش فيها رنين تأخرت
رغد : يمكن تبغى تتمشى بلحالها
ريم : خلونا نروحلها ..
ومشو لعند المقصف مالقو احد وقعدو يدورونها مالقوها ..
نوف : يممة وين راحت رنين حبيبتي توأم روحي وينها ..
وقعدت تدور وتدور لحد ماتعبت ورجعت مع البنات ع الفصل ..
'
'
'
طلعو البنات من المدرسة وكل واحد ع بيته إلا بنت وحده ' رنين '
'
'
رنيم : يمة اختي وينها
أمها : مادري ماشفتها
رنيم : ماجت من المدرسة ؟
أمها بعدم إهتمام : لا ماتوقع
رنيم : ياحسرتي وش بسوي الحين .. ' وتذكرت ' بتصل على صديقاتها اكيد يعرفون وينها
رنيم : أمممم .. على مين مين مين .. إي صح بتصل ع ريم .. ودقت : الوو
ريم : الو هلا مين معاي ؟
رنيم : رنيم اخت رنين
ريم : اها هلا كيفك
رنيم : حمدلله بخير .. ريم انتي صديقة رنين يعني اكيد تعرفين وينها فيه صح ؟
ريم بحزن : والله اقولها لك بصراحة ' وقالتلها السالفة '
رنيم بشهقه : أحلفي !
ريم : والله
رنيم : طيب يالله مع السلامة
'
'
'
اليوم الثاني .. ' الأحد '
وفي مكان مظلم وكان في صوت أجهزه وخرابيط ع يد ' رنين '
رنين : انا ويني فيه .. ولقت نفسها في ' مستشفى ' طلبت أحد الأطباء يجي عشان
تعرف السالفة كاملة ..
الطبيب : حمدلله ع سلامتك رنين ,
رنين : الله يسلمك دكتور .. وين اهلي ؟ وليش انا هنا ؟
الطبيب : بصراحة ما أدري وش اقولك ..
رنين خافت : دكتور طمني وش فيني ؟
الطبيب : حالتك قلتها لأهلك .. أنتي .. أنتي ..
رنين بسرعة : أنا وش !
الطبيب : أنتي مافيك رحم .. !!!
رنين بشهقه وبصدمة : ...........
رنين : كذب ؟؟
الطبيب : هذا الي صاير
رنين : كيف صار كذا ؟ وضح لي أكثر .. باقي مافهمت ايش تقول دكتور
الطبيب : يعني .. انت ولد
رنين بشهقة : انا ولد .. !!!!
الطبيب : ايوة .. وبعد كم اسبوع راح نسويلك عملية تغيير الجنس
رنين : بس حرام ... !!
الطبيب : مو حرام
رنين : كيف ؟
الطبيب : انت اصلك ولد وهرموناتك الذكوريه اكثر من هرموناتك الأنثويه ..
رنين : ماصدق ! طيب انا لسى ماوافقت اكون بنت او ولد
الطبيب : حاب تقعد ع حالك بنت ؟ انت اصلك ولد .. !
رنين : اووووووه انا ولد .. الله وناسه , وقامت تصفر وتصفق : خلاص دكتور انا شفيت سويلي العملية
الطبيب ماسك الضحكة : اهلك لسى ماقرروا ؟
رنين : ياحرام اصلا مو بكيفهم انا ولد يعني يبون يخلوني بنت غصب ؟؟
الطبيب : يزورونك الحين وطلع
رنين : اوكي .. وقامت ترقص : ماصدق أمنيتي الوحيدة تحققت وناااااسة
لحظة .. أنا ولد كيف ارقص رقص بنات ههه صدق اني غبية .. أقصد غبي
رنيم من عرفت هالسالفة ضاق صدرها حيل ..
اصلا ماصدقت ان رنين ممكن تكون ولد وان ممكن الأطباء يكذبون ..
رنيم بنفسها : ماقدر أتكلم .. اخاف اتفشل او تهاوشني امي وتسويلي سالفة
اصلا هي فرحانة ان رنين ولد .. عشان تفتك من الهم والغم .. وتسوي نفسها طيبة وهي من جنبها
'
'
'
بالمستشفى ' دخلو اهل رنين على رنين . .
امها شاقة الخشة : الحمدلله ع السلامة ي ولدي
رنين : يمة وشو ي ولدي .. افهم من كلامك انك مقرره
رنيم ساكتة وماعلقت على شيء
أمها : ايوة صح .. موافقة ومقررة ومنتهية بعد
رنين شاقة الخشة ممن الوناسة : وانتي يارنيم
رنيم : براحتك يا ..' وخنقتها العبرة ' .. أخوي
رنين ماعجبها وجه أختها : رنيم فيك شيء
رنيم : لا مافيني شيء أخذ راحتك يا . . ؟
رنين بإبتسامة : فيصل
أمها : والله وعندك ذوق يارنين ..
رنين : يمة متى بتسجليني في مدرسة أولاد
أمها : قبل كل شيء نقص شعرك الطويل الي أطول من شعر اختك
ونشتريلك ثوب وتيشيرتات وبناطيل عيال وشوز كمان .. بعدين المدرسة
رنين : وااااااااو صدق يمة .. وناسة
' ملاحظة : أم رنين ورنيم ألي هي زوجة أبوهم مستانسة إنها ولد عشانها ماتحب البنات
حتى لو بيدها كان افتكت من رنيم .. لانها قاسية وتكرههم بس تسوي نفسها طيبة '
امها : ايوة يالله بخلي الدكتور يكتبلك خروج ونطلع
دخل الدكتور : ها كيفك رنين ان شالله احسن . .
رنين : انا بخير وصحة وسلامة وعافية وكل شيء
رنيم تبكي بصمت ' بس مالاحظتها رنين
الدكتور : هههه اوكي خلاص بكتبلها خروج واطلعو ..
'
كتبلها الدكتور خروج وطلعو من المستشفى وتوجهو للبيت ...
'
'
مدرسة رنين . .
شهد : غريبة رنين اليوم ماداومت
ريم : مو امس مختفية .. بسم الله الرحمن الرحيم ليكون المدرسة فيها جن بس
نوف : لاتخوفييني .. بتصل على رنين اليوم لما ارجع واشوف وينها
رغد : اي هذا اذا ردت عليك ..
نوف : مسكينة ليش ماترد علي توأم روحي
رغد : اي نشوف
'
'
'
في بيت رنين ورنيم '
رنيم : وش تسوين
رنين : أتفرج
رنيم : ع وشو
رنين : مثل ماتشوفين مسلسل
رنيم : ممكن اسألك سؤال
رنين تتابع وتاكل : تفضلي
رنيم : أنتي مقتنعة تكونين ولد ؟
رنين : أكيد
رنيم : أكيد أكيد ولا أكيد أكيد ؟
رنين : لا أكيد أكيد . .
رنيم : طيب لا كبرتي بتتزوجين بنت ؟ وبتصيرين أبو ؟ ولا مثل الأم تسوين يعني أم متزوجة أم
رنين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
رنيم : وش فيك انا قاعدة اسألك
رنين : ما أدري .. كل اللي اعرفه اني راح اكون ولد
رنيم : وش يهمك ؟
رنين : ياختي حياة الأولاد فلة ووناسة .. أحسن من حياتكم الي تزهق الواحد
بعدين انا ولد صدق تبغيني ابقى بنت كذا !
رنيم خنقتها العبرة : بس ... مين يساعدني بمكياجي ومين يختارلي ملابسي ومين يتطنز علي لا سمنت او نحفت
رنين بعد خنقتها العبرة : وش اسوي يااختي هذا قدر ومكتوب
رنيم : قدر ولا صحن هههههاي
رنين : بدينا
رنيم : بدينا ولا انتهينا هههههههاي
رنين : خلاص لاتعلقين
رنيم : لاتعلقين ولا لاتتكلمين ههههاي
رنين ضربتها بالصحن ع راسها
رنيم : آي يالمرجوجة
رنين : خفي علينا يالدلوعة يالأنثى انتي
رنيم : اي انا الدلع والأنوثة كلها ..
رنين : روحي عني زين ..
رنيم : الا تعالي وشرايك نروح انا وياك نقص شعرك boy ' ولآدي '
رنين : اي والله انك جبتيها بس كم الساعة ؟
رنيم : اممم 8:10 العشاء
رنين : اوكي زين نروح المشغل بعدين نروح المول
رنيم : أوك بروح أستأذن من ماما وأجي
رنين : يلا روحي يالسمينة ...
طلعو للمشغل وقصت شعرها رنين ' boy ' ولآدي
رنيم : وش رايك بهذا التيشيرت
رنين : ذوقك مو حلو .. حق خكارية
رنيم : طيب وش رايك بهذا مرررا وااااااو
رنين : ياختي ذوقك بناتي خليني ادور ع راحتي
رنيم : طيب يافيصل
رنين : هالأسم احلى من اسمي الحقيقي
رنيم : قصدك البناتي
رنين : ايوة .. واااو شوفي هذا وش رايك فيه ..
رنيم : واااو توني ادري ان ذوقك الولادي مرا حلو .. خلاص أخذيه وانا بتقضالك
وروحي لكودو وباسكن روبنز اشتري عشاء لاني مررا جوعانة ..
رنين : يالدبا باسكن روبنز وكودو مره وحده .. خلاص طيب , وراحت
رنيم بنفسها : ماصدق انك راح تكونين ولد يارنين
راحت رنين لمطعم كودو تشتري عشاء وجلست ع اقرب طاولة
مرو من عندها شباب :
الأول : خكري هههههههههههههههه
الثاني : كأنه بنوته يااي ههههههههههه
رنين انقهرت منهم وحاولت تخلي صوتها ولد : أهجد انت وياه
الثالث : ياعيني ع صوتك ي خكري ههههههههههههههههههه
وراحو الشباب وتنهدت .. واتصلت ع اختها تشوف خلصت او لا : الووو
رنيم : الوو .. ها شريتي
رنين : ايوة شريت من كودو باسكن روبنز خلي بكره .. فاتك وش صارلي تو بغيت اموت
رنيم تحمست : ايوة قولي وش صار
رنين : لا هذي يبيلها قعدة خلينا لما نوصل البيت واقولك ..
رنيم : اوك اوك جايتك
رنين : بااي اشوفك عند بوابة 2
رنيم : بااي
وسكرو من بعض ..
رنين مشت لعند البوابة تنتظر اختها تأخرت
رنين : اووه وين راحت رنيم .. كا هي جت
وطلعو عند السواق وركبو ومشو ع بيتهم .. الساعة 11:49
.
.
في بيتهم ..
رنين : واو ذوقك يجنن بألبسهم بكرا بالمدرسة ..
رنيم : من جدك بتقعدين مع عيال
رنين : على طاري العيال جهزتي المشد ؟!
رنيم : ايوة .. عند ثوبك
رنين : زين .. '
رنيم : الأكل برد خلينا ندخل الأغراض ونروح نتعشى
رنين : يلا
.
.
عند التلفزيون ..
رنيم : ايوة صح تذكرت قوليلي وش صار معاك اليوم بالسوق
رنين : شيء محرج
رنيم : وشو يلا بسرعة خلصي قولي لاتقولين انك تعكرفتي ههه
رنين : بلا سخافة .. اسمعي السالفة .. جوني شباب .....'وكملت السالفة لأخرها'
رنيم : وانتي ليش تتكلمين بدلع .. اتوقع انك ولد .. ثاني شيء من بكرة راح اعاملك ع انك ولد فاهمة .. !!
رنين بحزن : طيب اوك .. هذا صوتي يعني انا وش اسوي
رنيم : مالي دعوة انتي اخترتي تكونين ولد خلاص تحملي اختيارك
رنين : انا مااخترت اني اكون ولد انا اساسا ولد ومافيني رحم كيف تبيني ارجع بنت مستحيل يارنيم مستحيل صح اني كنت اتمنى اكون ولد بس الحين .. انا ولد تفهمين ولـــــــــــــــــــــــد !!!
رنيم : طيب اوكي لاتقلبينه ساحة عراك ويالله كلي بلعك ..
رنين : اي صح برَد ...
تعّشو الخوات ونامو بدري ..
'
'
'
وش اللي راح يصير يوم الأثنين لرنين . . . ؟
أن شاء الله تعجبكم روايتي والبارت الأول ..
رواية أنثى من بين ذكور تائهة / بقلمي
بسم الله الرحمن الرحيم ..
هذه رواية أعجبتني ونقلتها لكم بقلم:Montaha '
وأتمنى ان تحوز على رضاكم ..
بداية أتقبل تشجيعكم لي و إنتقاداتكم لروايتي ' بأدب ' حتى جعلها رواية أفضل ,
أتركُكم مع البداية .. هي مُجرد بداية أتحدث فيها باللغة العربية الفصحى ' لكن حوارات الرواية
سوف تكون بِاللغة العامية '
.
.
' أنا فتاة لم تتعدى الـ 16 من عمرها .. أعيش مع أختي و زوجة أبي , أمي توفّت في حادث قبل 4 سنين بسبب إنفجار غاز في بيتنا السابق وهذا أثر علي انا واختي في حياتنا الإجتماعية .. انا فتاة خجولة وطيبة القلب ولم أسيء لأحد وإن أسئت بغير قصد إعتذرت .. اختي المسكينة تحمل همي وهمها , زوجة أبي كـ حسبة أمي قاسية القلب لكن تمثل انها طيبة كـ أمي الحقيقية التي ربتني انا واختي
دائما كنت أتمنى ان أصبح فتى لأن حياة الأولاد جميلة ورائعة , وكانت هذه أمنيتي التي مستحيل ان تتحقق '
.
.
التعريف :
رنين .. / عمرها 15 سنه في ثالث متوسط طيوبه وخجوله وبريئه وخوافه وتسوي نفسها قويه وكيوت ودلوعة لكن تسوي نفسها عربجية لأنه ودها تصير ولد بس بالأحلام .. '
.
.
رنيم .. / عمرها 20 سنه في الجامعة طيبه وشايله هم كبير بصدرها بس ماتبينه ودايم مبتسمه وتساعد أختها ' رنين ' وتحاول انها تسعدها بأي طريقه عشان ما تذكر الحادث الي صار لأمهم من 4 سنين .. '
.
.
أبوهم .. / غني عن التعريف '
.
.
زوجة أبوهم .. / أيضاً غنية عن التعريف '
.
.
.
البارت ' 1 '
كانت تصحي أختها للمدرسة . .
رنيم : رنين قومي يلا المدرسة الساعه 7 تأخرتي
رنين : اووف اصبري ياختي ابي اغيب
رنيم : روحي اسألي امي وشوفي اذا وافقت ولالا
رنين : تكفين اسأليها انتي مالي خلق اقوم
رنيم : ي شيخة فاضيتلك انا
رنين : اووف طيب خلاص بداوم
وقامت غسلت وجهها ولبست مريولها ونزلت تحت ..
أمها : ماشاء الله نزلتي مبكر وش عندك ؟
رنين : الساعة 7 مبكر ؟
أمها تطالع الساعه : هااو .. شكلك مخرفة الساعة 6:30 الحين
رنين بشهقه : هــئ !! أكيد رنيم ..
رنيم : احمدي ربك اني قومتك ولا كان تأخرتي
رنين : طيب طيب .. وأفطرت وطلعت هي واختها رنيم ع دوامهم ..
' في مدرسة رنين '
ريم : وش سويتي بالعطله ؟
رنين بطفش : ولا شيء حتى سفر ماسافرنا
شهد : طيب ليش ؟
رنين : كيف تبينا نروح بدون محرم
شهد : اي صح
رغد : وش رايكم نطلع ريحة الإستاذات اليوم
نوف : اي والله فكرة
رنين : مالي خلق
ريم : اقول امشي معانا .. وسحبتها وطلعو برا الفصل
الأستاذة : خير خير انتي وياها وينكم فيه ان شالله من قالكم اطلعو
ريم بكذب : الأبلة طلعتنا
الأستاذة : وش اسمها
ريم انحكرت كملت عنها نوف : آآآ أبلة منيرة
الأستاذة : اي طيب
رنين : مانتي بسهله .. المهم بروح اشتريلي موية من المقصف واجي
رغد : لاتتأخرين
شهد : جيبيلي معاك ..
رنين : مانب فاضيتلك ..
شهد : أنقلعي
وراحت رنين . .
رنين وهي تفكر
جتها بنت ' بوية ' كأنها ناوية على شيء
البوية : أنتي وش تسوين بالمقصف
رنين بخوف : آ آ آ .. بـ بشتري مـ موية ..
البوية : عطيني فلوسك فلوسي نسيتها فالبيت ولا ياويلك مني ويلاه ..
رنين : وشو .. لا فلوسي أبي اشتري فيها
البوية : أجل جنيتي على نفسك .. وقامت ضربتها
وتصارخ وتستنجد ولا أحد لمها
شهد : بنات وش فيها رنين تأخرت
رغد : يمكن تبغى تتمشى بلحالها
ريم : خلونا نروحلها ..
ومشو لعند المقصف مالقو احد وقعدو يدورونها مالقوها ..
نوف : يممة وين راحت رنين حبيبتي توأم روحي وينها ..
وقعدت تدور وتدور لحد ماتعبت ورجعت مع البنات ع الفصل ..
'
'
'
طلعو البنات من المدرسة وكل واحد ع بيته إلا بنت وحده ' رنين '
'
'
رنيم : يمة اختي وينها
أمها : مادري ماشفتها
رنيم : ماجت من المدرسة ؟
أمها بعدم إهتمام : لا ماتوقع
رنيم : ياحسرتي وش بسوي الحين .. ' وتذكرت ' بتصل على صديقاتها اكيد يعرفون وينها
رنيم : أمممم .. على مين مين مين .. إي صح بتصل ع ريم .. ودقت : الوو
ريم : الو هلا مين معاي ؟
رنيم : رنيم اخت رنين
ريم : اها هلا كيفك
رنيم : حمدلله بخير .. ريم انتي صديقة رنين يعني اكيد تعرفين وينها فيه صح ؟
ريم بحزن : والله اقولها لك بصراحة ' وقالتلها السالفة '
رنيم بشهقه : أحلفي !
ريم : والله
رنيم : طيب يالله مع السلامة
'
'
'
اليوم الثاني .. ' الأحد '
وفي مكان مظلم وكان في صوت أجهزه وخرابيط ع يد ' رنين '
رنين : انا ويني فيه .. ولقت نفسها في ' مستشفى ' طلبت أحد الأطباء يجي عشان
تعرف السالفة كاملة ..
الطبيب : حمدلله ع سلامتك رنين ,
رنين : الله يسلمك دكتور .. وين اهلي ؟ وليش انا هنا ؟
الطبيب : بصراحة ما أدري وش اقولك ..
رنين خافت : دكتور طمني وش فيني ؟
الطبيب : حالتك قلتها لأهلك .. أنتي .. أنتي ..
رنين بسرعة : أنا وش !
الطبيب : أنتي مافيك رحم .. !!!
رنين بشهقه وبصدمة : ...........
رنين : كذب ؟؟
الطبيب : هذا الي صاير
رنين : كيف صار كذا ؟ وضح لي أكثر .. باقي مافهمت ايش تقول دكتور
الطبيب : يعني .. انت ولد
رنين بشهقة : انا ولد .. !!!!
الطبيب : ايوة .. وبعد كم اسبوع راح نسويلك عملية تغيير الجنس
رنين : بس حرام ... !!
الطبيب : مو حرام
رنين : كيف ؟
الطبيب : انت اصلك ولد وهرموناتك الذكوريه اكثر من هرموناتك الأنثويه ..
رنين : ماصدق ! طيب انا لسى ماوافقت اكون بنت او ولد
الطبيب : حاب تقعد ع حالك بنت ؟ انت اصلك ولد .. !
رنين : اووووووه انا ولد .. الله وناسه , وقامت تصفر وتصفق : خلاص دكتور انا شفيت سويلي العملية
الطبيب ماسك الضحكة : اهلك لسى ماقرروا ؟
رنين : ياحرام اصلا مو بكيفهم انا ولد يعني يبون يخلوني بنت غصب ؟؟
الطبيب : يزورونك الحين وطلع
رنين : اوكي .. وقامت ترقص : ماصدق أمنيتي الوحيدة تحققت وناااااسة
لحظة .. أنا ولد كيف ارقص رقص بنات ههه صدق اني غبية .. أقصد غبي
رنيم من عرفت هالسالفة ضاق صدرها حيل ..
اصلا ماصدقت ان رنين ممكن تكون ولد وان ممكن الأطباء يكذبون ..
رنيم بنفسها : ماقدر أتكلم .. اخاف اتفشل او تهاوشني امي وتسويلي سالفة
اصلا هي فرحانة ان رنين ولد .. عشان تفتك من الهم والغم .. وتسوي نفسها طيبة وهي من جنبها
'
'
'
بالمستشفى ' دخلو اهل رنين على رنين . .
امها شاقة الخشة : الحمدلله ع السلامة ي ولدي
رنين : يمة وشو ي ولدي .. افهم من كلامك انك مقرره
رنيم ساكتة وماعلقت على شيء
أمها : ايوة صح .. موافقة ومقررة ومنتهية بعد
رنين شاقة الخشة ممن الوناسة : وانتي يارنيم
رنيم : براحتك يا ..' وخنقتها العبرة ' .. أخوي
رنين ماعجبها وجه أختها : رنيم فيك شيء
رنيم : لا مافيني شيء أخذ راحتك يا . . ؟
رنين بإبتسامة : فيصل
أمها : والله وعندك ذوق يارنين ..
رنين : يمة متى بتسجليني في مدرسة أولاد
أمها : قبل كل شيء نقص شعرك الطويل الي أطول من شعر اختك
ونشتريلك ثوب وتيشيرتات وبناطيل عيال وشوز كمان .. بعدين المدرسة
رنين : وااااااااو صدق يمة .. وناسة
' ملاحظة : أم رنين ورنيم ألي هي زوجة أبوهم مستانسة إنها ولد عشانها ماتحب البنات
حتى لو بيدها كان افتكت من رنيم .. لانها قاسية وتكرههم بس تسوي نفسها طيبة '
امها : ايوة يالله بخلي الدكتور يكتبلك خروج ونطلع
دخل الدكتور : ها كيفك رنين ان شالله احسن . .
رنين : انا بخير وصحة وسلامة وعافية وكل شيء
رنيم تبكي بصمت ' بس مالاحظتها رنين
الدكتور : هههه اوكي خلاص بكتبلها خروج واطلعو ..
'
كتبلها الدكتور خروج وطلعو من المستشفى وتوجهو للبيت ...
'
'
مدرسة رنين . .
شهد : غريبة رنين اليوم ماداومت
ريم : مو امس مختفية .. بسم الله الرحمن الرحيم ليكون المدرسة فيها جن بس
نوف : لاتخوفييني .. بتصل على رنين اليوم لما ارجع واشوف وينها
رغد : اي هذا اذا ردت عليك ..
نوف : مسكينة ليش ماترد علي توأم روحي
رغد : اي نشوف
'
'
'
في بيت رنين ورنيم '
رنيم : وش تسوين
رنين : أتفرج
رنيم : ع وشو
رنين : مثل ماتشوفين مسلسل
رنيم : ممكن اسألك سؤال
رنين تتابع وتاكل : تفضلي
رنيم : أنتي مقتنعة تكونين ولد ؟
رنين : أكيد
رنيم : أكيد أكيد ولا أكيد أكيد ؟
رنين : لا أكيد أكيد . .
رنيم : طيب لا كبرتي بتتزوجين بنت ؟ وبتصيرين أبو ؟ ولا مثل الأم تسوين يعني أم متزوجة أم
رنين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
رنيم : وش فيك انا قاعدة اسألك
رنين : ما أدري .. كل اللي اعرفه اني راح اكون ولد
رنيم : وش يهمك ؟
رنين : ياختي حياة الأولاد فلة ووناسة .. أحسن من حياتكم الي تزهق الواحد
بعدين انا ولد صدق تبغيني ابقى بنت كذا !
رنيم خنقتها العبرة : بس ... مين يساعدني بمكياجي ومين يختارلي ملابسي ومين يتطنز علي لا سمنت او نحفت
رنين بعد خنقتها العبرة : وش اسوي يااختي هذا قدر ومكتوب
رنيم : قدر ولا صحن هههههاي
رنين : بدينا
رنيم : بدينا ولا انتهينا هههههههاي
رنين : خلاص لاتعلقين
رنيم : لاتعلقين ولا لاتتكلمين ههههاي
رنين ضربتها بالصحن ع راسها
رنيم : آي يالمرجوجة
رنين : خفي علينا يالدلوعة يالأنثى انتي
رنيم : اي انا الدلع والأنوثة كلها ..
رنين : روحي عني زين ..
رنيم : الا تعالي وشرايك نروح انا وياك نقص شعرك boy ' ولآدي '
رنين : اي والله انك جبتيها بس كم الساعة ؟
رنيم : اممم 8:10 العشاء
رنين : اوكي زين نروح المشغل بعدين نروح المول
رنيم : أوك بروح أستأذن من ماما وأجي
رنين : يلا روحي يالسمينة ...
طلعو للمشغل وقصت شعرها رنين ' boy ' ولآدي
رنيم : وش رايك بهذا التيشيرت
رنين : ذوقك مو حلو .. حق خكارية
رنيم : طيب وش رايك بهذا مرررا وااااااو
رنين : ياختي ذوقك بناتي خليني ادور ع راحتي
رنيم : طيب يافيصل
رنين : هالأسم احلى من اسمي الحقيقي
رنيم : قصدك البناتي
رنين : ايوة .. واااو شوفي هذا وش رايك فيه ..
رنيم : واااو توني ادري ان ذوقك الولادي مرا حلو .. خلاص أخذيه وانا بتقضالك
وروحي لكودو وباسكن روبنز اشتري عشاء لاني مررا جوعانة ..
رنين : يالدبا باسكن روبنز وكودو مره وحده .. خلاص طيب , وراحت
رنيم بنفسها : ماصدق انك راح تكونين ولد يارنين
راحت رنين لمطعم كودو تشتري عشاء وجلست ع اقرب طاولة
مرو من عندها شباب :
الأول : خكري هههههههههههههههه
الثاني : كأنه بنوته يااي ههههههههههه
رنين انقهرت منهم وحاولت تخلي صوتها ولد : أهجد انت وياه
الثالث : ياعيني ع صوتك ي خكري ههههههههههههههههههه
وراحو الشباب وتنهدت .. واتصلت ع اختها تشوف خلصت او لا : الووو
رنيم : الوو .. ها شريتي
رنين : ايوة شريت من كودو باسكن روبنز خلي بكره .. فاتك وش صارلي تو بغيت اموت
رنيم تحمست : ايوة قولي وش صار
رنين : لا هذي يبيلها قعدة خلينا لما نوصل البيت واقولك ..
رنيم : اوك اوك جايتك
رنين : بااي اشوفك عند بوابة 2
رنيم : بااي
وسكرو من بعض ..
رنين مشت لعند البوابة تنتظر اختها تأخرت
رنين : اووه وين راحت رنيم .. كا هي جت
وطلعو عند السواق وركبو ومشو ع بيتهم .. الساعة 11:49
.
.
في بيتهم ..
رنين : واو ذوقك يجنن بألبسهم بكرا بالمدرسة ..
رنيم : من جدك بتقعدين مع عيال
رنين : على طاري العيال جهزتي المشد ؟!
رنيم : ايوة .. عند ثوبك
رنين : زين .. '
رنيم : الأكل برد خلينا ندخل الأغراض ونروح نتعشى
رنين : يلا
.
.
عند التلفزيون ..
رنيم : ايوة صح تذكرت قوليلي وش صار معاك اليوم بالسوق
رنين : شيء محرج
رنيم : وشو يلا بسرعة خلصي قولي لاتقولين انك تعكرفتي ههه
رنين : بلا سخافة .. اسمعي السالفة .. جوني شباب .....'وكملت السالفة لأخرها'
رنيم : وانتي ليش تتكلمين بدلع .. اتوقع انك ولد .. ثاني شيء من بكرة راح اعاملك ع انك ولد فاهمة .. !!
رنين بحزن : طيب اوك .. هذا صوتي يعني انا وش اسوي
رنيم : مالي دعوة انتي اخترتي تكونين ولد خلاص تحملي اختيارك
رنين : انا مااخترت اني اكون ولد انا اساسا ولد ومافيني رحم كيف تبيني ارجع بنت مستحيل يارنيم مستحيل صح اني كنت اتمنى اكون ولد بس الحين .. انا ولد تفهمين ولـــــــــــــــــــــــد !!!
رنيم : طيب اوكي لاتقلبينه ساحة عراك ويالله كلي بلعك ..
رنين : اي صح برَد ...
تعّشو الخوات ونامو بدري ..
'
'
'
وش اللي راح يصير يوم الأثنين لرنين . . . ؟
أن شاء الله تعجبكم روايتي والبارت الأول ..