المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة حلوة .. ممكن تلعبونها معاي .. .. ..


دانه
01-02-2003, 08:23 AM
نبي نلعب لعبه تحرك شوي قسم الهسترة والصرقعه

طريقة اللعبه سهله ماتبغالها ألا مخيلة واسعه باختصار اكتب جمله وللي بعدي يكملها لما تصير قصه ونختم القصه ونبدا من جديد بقصه جديده ...

بس أتمنى إن يكون في إقبال .. ..



يالله خلونا نبدا





مرة وأنا ماشيه في السوق .. .. شفت برق الشمال من بعيد


:




:


من يكمل

أبو رائد
01-02-2003, 02:25 PM
برق الشمااال كان خاايف ومرتبك ...



كأنه منحاااش من شيء


فسألته دانه : .................






كملواااا ...




...
..
.

برق الشمال
01-02-2003, 05:43 PM
ليش خايف يا برق احد وراك







فقال برق :




كملوا

دانه
01-02-2003, 08:52 PM
قال برق الشمال : دانه أنقذني ... ... في عصابة لاحقتني




مزيونة الدوحه

أبو هاجر
06-02-2003, 11:24 PM
وجيت انا وعلمت رئيس العصابه على دانه انها بتساعد برق الشمال لانهم حاطين اتجسس عليهم ورحت وقلت لرئيس العصبابه



واحد يكمل

أبو رائد
06-02-2003, 11:33 PM
مشكلتكم بدانه .. مو ببرق الشمال


فقرر رئيس العصااابة /..........

عبدالله الحديثي
07-02-2003, 12:23 AM
عاد الفيلسوف هو رئيس العصابة والنرجسي ذراعه اليمين

وكنت ناوي اخطف برق الشمال علشان ابوه غني ومليان فلووووس

قلت ليشما اخطفه واخلي ابوه يفديه بـ 100 جمل و 000 000 1 ريال

علشان ما نقتله ولكن أبو رائد عمل فيه فزيع وراعي نخوه هو ودانه

وعملووو فيها حراس على برق الشمال بس عاد جا خصيم الأيام واقترح على

الفيلسوف ها الإقتراح وهو :..............................

عبدالله الحديثي
07-02-2003, 12:38 AM
عاد الفيلسوف هو رئيس العصابة والنرجسي ذراعه اليمين

وكنت ناوي اخطف برق الشمال علشان ابوه غني ومليان فلووووس

قلت ليشما اخطفه واخلي ابوه يفديه بـ 100 جمل و 000 000 1 ريال

علشان ما نقتله ولكن أبو رائد عمل فيه فزيع وراعي نخوه هو ودانه

وعملووو فيها حراس على برق الشمال بس عاد جا خصيم الأيام واقترح على

الفيلسوف ها الإقتراح وهو :..............................

دانه
07-02-2003, 07:09 PM
قال .. وش رايك نقتل دانه وأبو رائد ... بس الفيلسوف مارتاح للفكرة وقاااال :















مزيونة الدوحه

أبو هاجر
07-02-2003, 09:06 PM
وقال الفيلسوف رح انت يالنرجسي واقتل دانه وابو رائد على باله النرجسي رامبو بيوهقني بثنين ويفوز بالفديه قلت له بالمشمش نروح كلنا ونذبحهم



لكن الفيلسوف زعل وقااااال:

واحد يكمل لاعصب وذبح الفيلسوف

الحالمه
03-03-2003, 09:26 AM
هجم الفيلسوف والنجرسي على المقر الموجود فيه ابو رائد ودانه وبرق الشمال ...

لكن تفاجأ الجميع إن طفلة المطر بس اللي كانت موجوده ...



فقرروا إنهم يخطفونها .. ويطلبون الـمئة جمل والمليون ريال من أبو رائد وبرق الشمال ودانه :)



كملواا ......

الفــــــارس
03-03-2003, 05:37 PM
طلب الفيلسوف النرجسي المئة بعير والمليون ريال


كلن تورط ابو رائد ولا يدري من وين يجيب المبلغ


فاتصل على الرمزوقاله ......

ابو بندر الثقفي
05-03-2003, 01:10 AM
وقالوا الرمز

مشغول يطالع مباره هامه موا فاضي

واتصل ابورائد على ابو بندر

ونخاه بحفيد الحاج

وقال00000000000000

خيـال
05-03-2003, 04:39 PM
يا حفيد الحجاج


الدعوه خربانه



انخوه انخوه يا ويلي ويلااااااه




على طول ما صدق خبر ابو بندر واتصل على الخيال ( اللي هو انا .. راكب حصان )

Power Speak
05-03-2003, 05:08 PM
صحيح يا بو بندر اتفرج على مباراة ماني فاضي


لكن الخيال ما قصر فزع مع ابو بندر وهجموا على العصابة المكونة من الفيلسووف
والنرجسي




وللأسف ....

الحالمه
06-03-2003, 12:45 PM
كان الفيلسوف محضر لهم مفاجاة

Power Speak
06-03-2003, 07:39 PM
المفاجاه



هي ان ابو رائد اصلا مع الفيلسوف


وعاملين فيها عصابه

وكان ابو رائد هو جاسوس للفيلسوف ينقله الاخبار اللي تصير اول بأول:D

هادي
21-11-2004, 07:12 PM
وراح فيها المسكين برق الشمال ..... والدانه..لان الى في المنتدى طلعو كلهم من العصابه ..... انا حاولة ان انقذهم
بس شكيت ان اكون انا واحد منهم على العموم انا بعثت الفارس الي راح ينقذ الدانه... وبرق الشمال
وهو............

كمل الي بعدي..........

أبو حاتم ..!
22-11-2004, 12:28 AM
ويجيهم الدكتور(اللي هم أنا طبعا) !!!!!




ويآخذهم ويقول أكيد إنكم مريضين !!!!!




تعالوا نسوي لكم كشف !!!!!





وهو رايح الدكتور بالطريق !!!!!!!!!!!






حدثت الكارثة !!!!!!!!!





وصار الشيء اللي محد متوقعه .........!!!!!!!!!!









كمّل ياللي بعدي !!!!!!!




:)

حنين
22-11-2004, 01:05 AM
تعرفون وشو الشي اللي صار و ما توقعتوه



























اني اشتركت معهم بالعصابه و قلت مافيه برق ميت ميت لا محاله و رحت لابو رائد علشان نخطط في فكيره حلوه







يالله كونتينيو

دانه
22-11-2004, 01:44 AM
ههههههههههههههههههههه .. .. (( من وين رجع الموضوع .. من أي عصر متحجر على العموم ألف شكر للي رجعه ))












فجأة .. ..








وبعد مافحص على المخطووووفين








اكتشف إن دانه سنونهااااا كلها ذهب ومرصعه بألمااااس <======<< وش ذي سنون وإلا عقد







قال .. .. وش لي بالعصااابة التعبااااانه ذي





ومازالت دانه وبرق تحت تأثير المخدر .. ..




وفجاة




ومن دون سابق إنذار





ظهر ســـــــــ؟ـــــــــــــعد ............................

ســــــــــ؟ـعد
26-11-2004, 02:52 AM
:) وقـــد اتيت مسرعـاً




.....دانـــــه ... استيقضي ما ذااا بك





برق أين أنت لمـااذا لا تتكلم




وأتضح لي بأنهم تحت تأثير المخـــــــدر






وأتيت ببصله وأستيقـوضـوووووو
دانـه تقــول أين اناااااااااا
بــرق يتألم من الاصاابه براســه

بـرق يقــول شكراً لك يا روبن هــــووود :) :) :) :)




وكنـت انا المنقـظ


وسووووف أنقــض المخطوفين الباقين للعااصبه الشريره


وفجــــــاأه




لا111111111111 لا111111111111111111



من هــوو المـجـرم الذي أطلق الناار


انـت !!!!!!!!!!!!!؟


اللي بـعـدي كـمـل منهو المـجرم

دانه
26-11-2004, 02:59 PM
ههههههههههههه عايش الدوووور سع سوووع ههههههههههههههه




وفجأة جات طلقة من حيث لا نعلم .. .. . جان يطير مفعووول المخدر اللي بدانه وبرق ...........



وسعد .. ... من هول الصدمة أغمى عليه



طبعا الدكتور سعد نزل للمطعم الأخ كان جوعان وراح ياكل



وهنا برق ودانه استغلوا الفرصه ... .... وهربوا واتركوا سعد بالعياده .. . .. .... مغمى عليه

ســــــــــ؟ـعد
27-11-2004, 02:07 AM
وفجأه استيقظت من الاغماااء


أنظر الى جاني اين دانــــه أين برق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟




لمـاذااا تركوووني اصاار الاشرار وحـــــدي


وهااااااااااا قــد اتـــــى الدكتــور ســـعد يمشى على مهـلـه



ونظر الي !!!!!!!!!!!؟



وانا اصاارع الاشرار وحـــــدّي





وقااال // الـدكتـور ســــــعد




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دانه
27-11-2004, 10:38 PM
قال الدكتور سعد .. ... وش بك يالسمــــــــــي




من طلعنا من السينما وأنت تتخيل أشيااااء غريبه .. . . . . . . .




واكتشف سعد المسكين إنه كان نايم ويحلم .. .. وكان الأخ متأثر بالفيلم اللي شافه من شوي بالسينما .. .. .



المهم .. ..


اتصلت الجوري العياادة وردت عليها السستر دانه .. وقالت لها ... ... :)

مـ///ـتحيل
28-11-2004, 04:18 AM
نعم يا وش تبين :D





قلت سلامتك ما ابي شي وسكرت السماعه بوجهااا <---- يحب الشر :rolleyes:






خرجت الجوووري زعلانه وقالت ابي ارووح اتمشى شوي اشم هوااا


وطلعت على البحر .. لكن حظها كان حلوو بصراحه



شافت صندوق على الشاطيء وراحت تفتحه ولقت فيه صندوق اصغر منه





فتحت الصندوق الصغير


لقت فيه صندوق اصغر

































لا خلاص مافيه صناديق بعد :D




لقت .. وش يسمونهاااا (( اللي يشربون فيها مااااي ))



علبه مو علبه .. قزازه .. لا مو قزاه .. ياربي نسيتها


عاد تخرب عليكم السالفه كذااا ..




امممممممممم







قاروره :D <---- طلعت معي كذا وش اسوي :D






فتحت القارووووره



وطلع لها مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااارد <----- مو أنا المارد :cool:






قالها شبيكي لبيكي .. خادمك بين يديكي ...







قالت فكني من شرك .. وارجع لقزازتك .. الله لايهينك مانبي منك شي



عاد رجع المسكين للقزازه .. مكسور الخاطر ورجعته باللعبه ثم بالصندوق ثم بالصندوق


ويا دار ما دخلك شرررر





:D


وسلامتكم ،،،

دانه
28-11-2004, 09:25 AM
ههههههههههههه مستحيل أنت من جد مـ///ـــتحيل .........



ومشت الجوووري .. ... وهي مازالت زعلانه ومكتأبه من اللي سوته فيها دانه ........



وبدى الشيطان يوسوس لها .......


فرجعت للقارورة على قولة مستحيل بيك .. .. وقالت بخلي هذا ياخذ لي حقي منها ........


وشلوووووووون انتقمت الجووووري ........

عبدالحكيم
28-11-2004, 11:01 PM
قصه محززنه بصراحه بكيت شووي :confused:

<<< متابع ياليت تكملونها

من شان ننقلها على السبي سيتون :D

دانه
28-11-2004, 11:57 PM
حكوووومي ... وليه ماأكرمتنا باكمال القصه ؟؟؟؟؟؟؟

ســــــــــ؟ـعد
29-11-2004, 02:43 AM
وعمـلت الجــــوووري على ؟ان تخرج الماااااارد





ههههههههههههههاااااي

الماارد <<<< شبيكي لبيكي الماارد ســاامي بين أيديك يشبه ساامي بالضبط ههههههههههه


قالت امممم يا ماااارد ابيك تأخذ لـــــي حقي من دانـــه







رد الماااارد ،، أأمرري أمرررررك مطاااااع






وفكرت الجوووري ماذا ستفعل بداانه وكاان فوق راسهاا شخصيتين منهاا واحده بقرون والثانيه لا حليمه



يعني زي افلام الكرتون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟


المهم !!!!!!!!! :rolleyes:






وقاالت الجــــــوووري .. أريد منك ايه المااااارد أن تحلق شعر دانــه على الصفرررر

وتسرق دميتهاا فروحــه وتأتي بهاا الي بالحااااااااااااااااااااال :cool: smile0


وأريد منك ايضــاً أن تأتي بهاا الى الكويت من قـطـر بسياارت مكسره وشووي شووي ولابـد ما أن تأخذ مسيرة سنيتن الى أن تصل للكويت



وهي مربـوطـه بالسلاسل
وربي حرررررررررراااااااااااااااااااام




مو طلب الا عذااااااااب


وقال المااااارد أمرك مطااااااااااااااااااااع



:p :)

مـ///ـتحيل
29-11-2004, 03:00 AM
وصل المارد لقطر .. بعد مسيرة سبع شهورررر


<-- مارد وجاي على رجليه من الكويت لقطر :rolleyes:




وصل بيت دانه .. حاول يدخل البيت .. لكن للأسف





شاف في واحد واقف عند الباب ( بودي قاااارد )



مفتول العضلات عريض المنكين <-- يعني المنكبين



وقف المارد عند البودي قااااارد قال له من انت يا بودي قاااارد





قال يخرب بيتك يا حنفي .. مش عارفني


دنا ابووك يا منيل بستين نييييييييييييييله





قال بابا .. يا عمري يا بابا .. فينك من سنة جدي ما شفتك :D




قال منا الحارس السخسي لست دااااانه ( السخسي = الشخصي ) :D




قال بابا اقولك حاجه بس متزعلش قال قول يا منيل


قال انا جاي اخطف الست دااانه

















































قال اهيه قدامه اخفطها يا منيل بستين نيييييييييييله














دخل المارد يبي يخطف دانه



لقى بووودي قااار اكبر من اللي قبل شوي


شافه قال يؤؤؤؤؤؤؤؤ <---- طبعا ماقال كذا بس هذي انا سارقها من الشات :D







دا مصيبه وش اقووله هذا ..



البوودي قارد شاف المارد وقاله



يخرب بيتك يا حنفي ايه اللي جابك يا منيل بستين نيييييييييييييله



قال مين .. جدي متولي



يا بعد عمري يا جدي




قال ايه اللي جابك



قال جاي اخطب الست دااانه



قال تفضل اخطفها يا منيل بستييين نيله



وهو يدخل على الست دانه لقاها عند المرايه تتمكيج



ولما شافها طارت عيووووووووووووووووووووونه



















قال














قال




























ماما .. ايه والله ماما



يا حبيبتي يا ماما





اهئ اهئ اهئ














قالت ايه اللي جابك يا منيل بستين نييييله


قال جاي اخطفك يا ماما




قالت روووح ارجع للكويت


وجيب الجووووووووووري الحين دلوقتي دلوقتي



قال ابشري يا ماما



وهو يرجع للكويت نوبت ٍ ثانيه :D




اكملووااا

حنين
29-11-2004, 03:20 AM
وهو اللي يروح للكويت و يمعط الجوري مع شوشتها يجيبها لامها



وقامت الجوري تعيط و تعيط تعرفون ليه






مو لانها شافت امها لا













لان المعطه اوجعتها




دخلت علىامها و يوم شافتها




قالت





كملو





<<<<<<< كلفتي عمرتس بالرد :d


والله علشاني بردانه ما عرفت ارد زين :d

مـ///ـتحيل
29-11-2004, 06:39 AM
صراحه ما اقدر اقول شي


تدخلت الاستاذه ملسوونه خانم




<---- شال يده من الماااااضووووع :p

دانه
30-11-2004, 01:07 AM
ههههههههههههههههههههه




وصل المارد لبيت دانه ... ... ومعه الجوري


ويوم شافت الجوري دانه .. ... متسمته على الكنب .. ..


والعين حمرا


والشعر نااااافش





قالت لها وبصووووت ناعم <=============== كلمو داخله عرض بس عشان أخفف من الموقف المرعب



جوري ماما .. ... وش قلتي للمارد يسوي فيني


قالت .. .. لا صدقيني ترى هذا مو أنا اللي مطرشته .. .. ترى هذا مـــ///ــتحيل .. نومني مغناطيسي .. ... وخلاني اسوي كل اللي صار






<=================<< لا يا شيخه




خلونا نشوف ألحين وشلون مستحيل بيثبت براءته :)

ســــــــــ؟ـعد
30-11-2004, 02:41 AM
وبما أن مستحيل متردد في الاعتراف بالحقيقــه









أتصلوا على جوال الــ 8 يعني عندي 8 جوالات


هههههه



وطلبو مني التحقيق بالقضيــه


(( كونان ))


مستحيل اين تعمل


ولماذا فعلت هذا

هل انت منظم لجماعه معينــه ؛<<< دش سياااسـه اوووووف



مستحيل أين أنت أجب عن ما قلته لك


خوووش محقق والله


مستحيل أعترف الله يخليك الله يدخلك الجنه
بالاصل انا اللي طلبت من الماارد انه يجيب الجوووووري


وه وه وه وه :p

مـ///ـتحيل
30-11-2004, 04:45 AM
:D <---- وقف شامخ الراس وبدأ بالحديث بعبره حزينه ومؤلمه


<--------------------- ( احد السياسيين السابقييين بعد الشموخ انكسر ) :(






سيداتي سادتي .. ليديز آند جنتلمن




في صباح يوووم سعيد .. ومشرق إن ذا مورنق أهبي دي ( ما اعرف مشرق بالانجليزي )





بم إني قدام العالم لازم اتكلم بلغتين : :rolleyes:







كنت طفلا صغيرا .. العب بالمراجيح لعبة تلو لعبه ثم لعبه تلو لعبه

ما كان يردني الا النوووم اهئ اهئ اهئ



لكن الحين جوووا عيال الحاره الثانيه وكسروا المراجيح ماعاد في لعب :confused:














عاد فكرت .. وقلت .. مالي إلا اني اسوي لي لعبه جديده :$




وصارت فكرت بدانه اسوي لها تنويم مغناطيسي



ونجحت الخطه وقدرت اخرب العلاقات بين الاسره المترابطه :(

















<--- بس مو شرير والله اهئ اهئ اهئ








بعد هذا الاعتراف من مستحيل



الا الجميع انهلت الدمووووووووووووع وتصافت القلووووووووووووب وكل واحد ركب سيارته وراح لبيتهم

انتهى المسلسل




باقي نعرضه برمضان

سامي الشمري
30-11-2004, 08:59 AM
لا يا مس مس ماانتهى الفلم :p

باقي باقي باقي ..

الحين هم كلهم يدورون عليـك .

لأنك انت الي طلعت رئيس العصابة بعد الفيلفوس :D

نكمل .

















راح مستحيل يم المارد ..

وهو يحكه .. يحكه يبيه يطلع ..


المهم لين اقعده من النوم وقعد المارد ..

قال لمستحيل (( خير ..؟؟ هاه وش تبي .؟؟ شبيك لبيك .. وش تبي ..؟؟


قاله مستحيل الله يرحم والديك ابيك تدور لي مكان مايشوفوني لا دانه ولا الجووري ..

قاله اقول توكل على الله .. انت الحين مسكني بقارورة وتبيني ادور لك مكان تسكن فيه ؟؟:D


مستحيل غسيل يده من المارد ..

قال مالي الا ..؟


الا...









توقعوا وش سوى ؟؟؟




:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:









المشكله طفى التلفزيون عندي ولا شفت مستحيل وش سوا :D


يالله الي بعدي يمكل اذا ماطفى عنده التلفزيون ..

دانه
30-11-2004, 03:47 PM
قال مـ///ـتحيل : مالي إلا أني أروح لحكومـــي ...



هو الوحيد اللي بينقذني من هالورطة .. ..




وخرج مستحيل من منزله وقد فعل بنفسه الآتي



ضرب وجهه لثمه

ولبس نظاره طبية

وعدسات ملونه

وحلق الشعر على الزيرو

ولبس بدلة رسمية (( توكسيدو ))

.. .. ..



وطلع للشارع .. ..



وبدأ يمشي





ويمشي







ويمشي





ويمشي





ويلتفت







يمينا






ويسارا





يسارا





ويميناااا



وفجأة








وقف .. ..






وشاف جدامه قصر كبير






ومن لقافته الزايده طبعا دخل للقصر







والمفاجأة الأكبر




أنه أول مادخل من الباب






شاف لوحة كبيرة مكتوب عليها




(( مبروك لقد فزت بهذا القصر ,, وفوقه 800 مليون دولار ))






ياترى وش صار بمستحيل لحظتها .. .. ..




:)

برق الوسم
07-12-2004, 08:16 AM
طبعا مستحيل كان انسان عصامي
وعلشان كذا مارضى انه احد يساعده على حمل ال 800 مليون
وبسرعة البرق راح للدكان علشان يشتري شنطه يحط فيها الفلوس









بس المفاجأة اللي ما كان احد متوقعها



ولا حتى اقرب الناس له
ولا حتي ابعد الناس منه




ولا حتى الاغنياء



ولا حتى الفقراء




ولا حتى الطبقة الكادحة(اعجبتني الكادحة هذي)




صدقوني ما كان متخيل:frown:


ما كان متخيل ابداااا

دانه
07-12-2004, 12:53 PM
تخيلوا وش صار



مـ/ / / ـــتحيل خذ الفلووووووس .. .. وهرب فيها .. .. ولا عطى برق منها شي .. ..



والمسكين برق كان نــــــــاوي .. .. ...

هجاد الليل
08-12-2004, 11:58 AM
طبعااا برق قال ما في امل من مستحيل وقال ما الا نخطف الدانه ونطالب بفلوس من ابوها


درت بالموضوع دانه وهربت الى البر خوفا من برق
فوجدت قبيله فدخلت الي بيت حانيت الرأس شيخها فقالت :
ياشيخ انا داخله على الله ثم عليك فكني من برق

قالها الشيخ وصلت يابنت الرفعي راسك وابشري بعزك
فلما رفعت رأسها فأذا المفاجأه الشيخ هجاد الليل:
فقالت دانه: هجاد :eek::eek::eek:
قال الشيخ (وكان صاحب جود ونخوه ) الله الله هجاد ما غيره
لكن انتي دخلتي وابشري بعزك وانتي بين اهلك واخوانك وبرق ما يوصلك الا على جثتي

فخجلت دانه من نفسها لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانه في ليله من ليال الشتاء البارده كان هجادبجانب الطريق يشير للسيارات
وهجاد رجل على نياته طيب حبوب يحسب الناس مثله


فأتته دانه(وكلها نوايا شر) ومعها الجوري وابتسامه الم فأركبن هجاد وخرجن الى
البر فادعت دانه ان شي قد علق بالسياره فتكفل بالموضوع هجاد خوفا على البنات من الافاعي

ولكن المفاجأه ما ان نزل هجاد الا وهربت دانه وتركته وحيدا في البر
ولكن الله معاه ولنواياه الحسنه رزقه الله بقبيله قريبه منه
فلجأ اليه ولفروسيت هجاد وشهامته اصبح شيخ للقبيله ينتخى به

وهاهي الايام تجمعه بدانه مجدداا ولكن عفا عنها.

فاعتذرت منه دانه وقالت:......................................

اكملوااااااااااااااااااااااااااا يالربع

دانه
10-12-2004, 06:40 AM
هههههههههههههههههههههههه








من وين تجيب هالقصص .. ..







وقالت دانه في نفسها .. والله دنيا هذا اللي كان يترجاااني عشان أوصله صار شيخ قبيله .. .. يالله يوم لك ويوم عليك مش كل يوم معااك




قالت دانه لهجااااد .. .. ياشيخ .. .. بما إنا حنا طلعنا ربع وعارفين بعض من زمان .. فقم على حيلك وجهزلي أكبر خيمة عندكم بالقبيله .. وحط لي حرس .. وخدم وحشم .. ..


هنا شاف هجاد إن دانه مازالت على عادتها القديمه ,, وما تغيرت ... فقال في نفسه


................................. ؟!

هجاد الليل
11-12-2004, 10:59 AM
قال ياوالله النشبه هالبنت وجهها قوي وما ينفع معها الطيبه:mad:



لا وتقول قم على حيلك ؟؟؟؟؟:eek:

لكن وش اسوي دخيله علينا وكرامتها من كرامتنا

لكن الوعد لرجعت الديره


هجاد خوفا منه على دانه من برق سكن دانه مع مرته عنده بالشق

وقاملك السوالف والحش من دانه وزوجة الشيخ هجاد(عادت الحريم)

ازعجن هجاد ما نام :

قام زعلان :mad: وقال:؟؟؟؟.... continue guys

دانه
11-12-2004, 09:22 PM
وفز هجــــــاد من نومه صارخا .. ..




فزي ياحرمه وروحي شوفي عيااالج أبرك لج من مجابل هالدانه .. ..



ودخلت زوجة هجاد لعيالها



وناظر هجاد دانه بنظره كلها شر .. ..



وقال لها وأنتي قومي فزي على غرفتج قبل لا أحذفج للطيووور تقطع بلحمج


قالت له دانه منت كفو


ماتسويها


أصلا ما تقدر تسويها




وفتح عينه هجاااد .. .. وحلجه (( فمه )) ... من هول ماسمع من دانه .. ..



واقترب منها راكضـــــا . ...



وفجأة ...........

هجاد الليل
13-12-2004, 09:05 AM
استيقض هجاد من نومه

واخذ يضحك ويضحك انصاف الليول لانه حلم ان دانه تقوله منت كفو


واستيقضت زوجة هجاد المكرمه من نومها لا لانها سمعت ضحك هجاد

ولكن لان دانه لها شخيييييير وهي نايمه( مزعجه حتى في نومها)

فقالت زوجه هجاد: ......................

دانه
17-12-2004, 11:03 PM
أنا مابغيت أفتك من هالدانه اللي جايبها هنا .. ..



عشان أنت تجيني بنصاااااااااف الليالي وتتضحك



فخذت حرمه المصوووون أغراااضها وراحت لبيت أهلها




بس خلت له العيال .. ..

هجاد الليل
18-12-2004, 09:43 AM
هجاد طبعا ما عنده دلع بنات

عطاها الخامس وقال درب تودي ما تجيب الخلاااااااااا

وقال لدانه ام العيال ماهي بموجوده الله لا يهينك العيال مسؤليتك الان

لانك انتي سبب هالمصايب اللي حنا بها

قامت دانه وهي كسلانه:..................

رايق
18-12-2004, 10:44 AM
فقالت دانة والله هذي البلشه (حكم القوي على الضعيف)

عاد عيال هجاد كانوا ملاقيف شوي الله يصلحهم( ما طلعوا على ابوهم)


وفي احد الايام كانت دانه تسوي العشاء بالمطبخ
وكان واحد من عيال هجاد يلعب كوره بالمطبخ
فإذا به يشوت الكره
ولسؤ الحظ صقعت الكوره بالقدر الي كانت دانه تطبخ فية
فطار القدر عاليا
















فإذا به يعود مسرعا ويرتطم بخــــــــــــــشه دانه








فسقطت على الارض مغشيا عليها





وبعد شوي قامت دانه زعلانه فقالت:

هجاد الليل
18-12-2004, 10:59 AM
فأخذت الكوره وقامت تلحق ابن هجاد ( كأنها خبله او مجنونه)

وتتهدد والله ان مسكتك يهالملقوف اني لقطعك تقطيع وابن هجاد (واسمه هجيد)

يضحك لما رأى وجه دانه وعليه شيئ من الرز والمرق

وقال لها خلاص يا عمه دانه ما عوده خلاص

ودانه ما بعينها الا الشر

طبعا دانه تعبت ما قدرت تلحق هجيد فقالت احسن فرصه اني اصالح ام هجيد
وارجعها للبيت وافتك من العيال

فذهبت دانه الى بيت اهل ام هجيد:....................

دانه
18-12-2004, 04:28 PM
فراحت دانه لأم هجيد وقالت لها ارجعي ترى البيت من غيرج ترى مايسوى


قالت لها أم هجيد ... روحـــــــي زين .. أنا مابغيت أفتك من الهم ... ومن هجاد وعياله .. وأنتي جايه وتبين ترجعيني يالله ياماما




وطلعت دانه وهي متحطمه .. ومو عارفه شتسوي



وهي ماشيه في الطريق .. شافت .. ...........

رايق
19-12-2004, 09:51 AM
دانه وهي راجعه شافتني انا وقالت :

تكفا يا رايق(اللي هو انا يا محاتسيكم) ابيك تروح معي لام هجيد وتتوسطلي عندها علشان ترجع
لهجاد وتفكني من عياله


انا عاد يوم شفتها كسرت خاطري وقلت:

خلاص...خلاص


وبالفعل رحنا لام هجيد ولما كلمتها قالت :
انا مقدر ارد لك طلب لكن اسمحلي انا ما ارجع إلا بشرط
والشرط هو.؟

هجاد الليل
19-12-2004, 10:47 AM
ان هالقلق دانه ترجع لديرتها وتفكني الشر عن


الشهم هجاد مو قادر ينام والسبه خوفه على دخليته اللي ما تقدر ولا تحشم احد


دانه طلعت بنت اصول واستحت( للمره الاولى في حياتها)

وقررت انها ترجع للمدينه


لكن هجاد تدرى بالموضوع وما اعجبه الشرط وزعل


فقال:.........