المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعــــنــــبو نيــــوتن مغفــل أنتي سر الجاذبـــيه...؟؟!!


الونيس
17-09-2006, 09:46 AM
إذا كذا قلة حياك....!!!!!!!!!!!! وشلون لو تتأدبي؟
هذي بـــــــــداية قصتي فـــي رواية لمــــــــسرحية
الجمــــــــيل فــــي هالروايه إنّـــــي أصبحت الغبي
بعد ما كنت المعاصر......... فـــــي العلوم الأجنبية
كنت أذكى من ذكائي..... واسبـــــــي المغزى سبي
اعرف إحســــــاسك تجاهي من ملامحك الطريـّـــه
اقـــرأ أفكارك ولكن!!!!! فـــــي حـــــدود اللي ابي
اعرف اسمك مــــن كلامك دون تبــــرز لي الهويه
حتــــــى مـــن قـــوة ذكـــائي أرغمك تحـــبي حبي
أما هذي مو حقـــــــيقة!!!!! نصـــــــبةً والله قويـة
بختصـــــار إنــــي ملكّع لانـــي ساحر ولا نـــــبي
صدفة في إحــــــدى المراكز أغــــمزت لي هالبنيَّه
وعـــادتي ادري ثقــــــيلٍ ومشـــــيتي كالمـــــغتني
وآنا أطـــــفر شخص عايش بــــــين كل المــــنتهيّه
اختـــــلف لوني صراحة ياللــــه عفوك وش تبي؟
بنـــــت كشــــخه مثل هــذي ماتصرفّها الهديــــــّة
قـــــــلت: فــــــي نفسي أبرحل لجل آخذ مطلبي
وبالفعل وبين البضـــــايع لامـــــست يدهـــــا يديّه
انخرشت وبـــــعلى صوتي قمت اصـــارخ:إذهبي
قالــــــــت:تكفى ياابن شوقي ؟وأختها تضحك عليّه
قمت اسأل أخـــــــــــــتها:منّي أختـــــك وش تبّي؟
قامت تتفلسف وقالـــــــــــت:حب ساري الهمهمّيه
اخــــــبر إني شخص دارس واسبي المــعنى سبي
وقمت أحاورها بشعري :وش هو معنى الهمهميه؟
:
:
:


جاوبتني:كُل حلمٍ بات في قلب الصبي
قلت :كلا لــــيس حُلمٍ بل ثوابت عاطفيّه
سقتها وأرجو رضاكي ..لن أبدّل مذهبي
قالت في صوب المنايا: فإن وافتك المنيّه؟
قلت:ادرك إن حبك لم يزل بـــــــجانبي
وان مذهب ابن حنبل قد تحوّل شافعيّـــــه


ثم قــــــــــــلت :والله آســـــف كلمتي هذي غبـــــيّه
قالـــــت:عادي آنا احبك وش براســك وش تبــــــي؟
قلـــــــــت :عز الله انتـــــــهينا بعد موتي ابــغى ديّه
قامت تضحك لي وقالــــــــــت: والله انت اللي غبـي
لا.......... وبـــــــعد هذي الدلاخه تتهمـــــني بالغبيّه
قلي كيف تآخذ بديّتك؟؟؟؟؟ وأنت ميــــــت ياغبـــــي
قلت :أصلا مااتهــــــمتك..... وقمت اعد العشرة ميّه
قالــــــــــــت:بنعومة مشاعر ادري جرحك هو خبي
آســـــــــفة....... قِلّة حياي أحرقــــــــت قلـــبك بكيّه
قلت :لا...... متعود أصلاً اخذي جسمي واصــلبي
قبل لارحل كلمتي لك.............. من خواطر منتشيّه
إن كان ذي قِلة حياك !!!!!!!!!وش لون لو تتأدبي؟؟؟
لعــــــــــنبو نيوتن مغفّل انتي سر الـــــــــــــجاذبية

دخــــٌيل
17-09-2006, 07:06 PM
صـــح الله لسانــكـ..


.. الــونيس.. تسلم حبيبي عـــلى.. هالقصيــــدهـ الرائـــعه..!!


..

.. مشكـــــــور .. وماتقصــــر يالغلاااااااا...


.. تقبــــل مــــروري..


..دمــت في أمان الكـــريم..

عامر999
18-09-2006, 07:27 AM
إن كان ذي قِلة حياك !!!!!!!!!وش لون لو تتأدبي؟؟؟
لعــــــــــنبو نيوتن مغفّل انتي سر الـــــــــــــجاذبية

صح لسانك وعز الله انه ماقصر راعي القصيده

الونيس يعطيك العافية

ومشكور يالغالي

الونيس
18-09-2006, 07:38 AM
هلا وغلا

الزين

الله يعافيك وتسلملي يارب

الونيس
18-09-2006, 07:38 AM
هلا وغلا

عامر999

الف شكر على المرور نورت متصفحي

نواف الفهاد
20-09-2006, 02:09 AM
:
:

حينما .. تضيء مساءات .. الحرف ..!!
يشرق الونيس ......!
فـ يبهجنا ....!

:
:

كم أحب .. " تواجدك " ................!!
يــا .. الونيس ...!!
وأشتاقه ..!

:
:

لك كــل الغلا ..!
سلالالام ..!

الونيس
20-09-2006, 07:35 AM
هلا وغلا

نواف الفهاد

اسعدني تواجدك هنا في متصفحي

وممايسعدني ايضا ردك على موضوعي

سلاااااااااااااااااااااااام

شـــقـــاوي
20-09-2006, 01:26 PM
الونيس الف شكر على الكلمات الرائعه ...


اخوك شـــقــــاوي ...

الونيس
24-09-2006, 01:10 PM
حياك الله شقاوي الف شكر على المرور

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام

الضيغم
24-09-2006, 04:26 PM
مشكووور الونيس على هالقصيده الجميله .. .. ..

بأنتظار جديدك يالغالي .. .. ..