سمرمر
03-06-2007, 04:56 AM
نبدأ معكم القصة الثانية ..
وقلنا انه ما حصل الليور والعفريته ( المفك <المفتاح> و الجيك )
لزيارة الجزء الأول (http://www.alraidiah.com/vb/showthread.php?t=33833)
عندما ذهب اخونا .. طليفيح ..
كان ينظر إليه أحمد .. وقال :
أنا شايف هالوجه بس .. ووووين ..؟
ولا يزال المتهور طليفيح ينطل في السيارة .. ويعقدها ..!
وبتال يخرج مع الشباك الخلفي .. ويهجول..
وينتبه حينها احمد الى كلمة مكتوبة في الخلف .. على الزجاجة ..
( ماني على كيفك ) .. بأعتقادي انها من قصائد بتال
ونظر احمد إليهم حتى غابوا عن البصر ..
ولكن المشكلة الأكبر ../
أن أحمد نسي الجوال في سيارة طليفيح ..
مما يسبب لهذا الرجل بعض التعاسه ..
وقف احمد .. ينادي .. ولكن .. دون حيلة..
ويقول .. ما هذا اليوم ...!
الله يستر من القادم ..
ولكن ما هو القادم ..
جاءت سيارة وإذ بها ثلاثة راكبين ..
أشخاص في وجوههم النور .. ويسر من يراهم
وقد كانوا ..
عامر999 ... أبو الهنوف .. عادل الشمري
نظر إليه أبو الهنوف.. وقال ..:
ماذا بك ..؟
أحمد: السيارة متعطلة بس ..
عامر999: خاف الله في نفسك ياخي ...!!!
أحمد : ليش الله يجزاك خير .
عادل الشمري: ماعليش .. الرجال توه ملتزم ..!
أبوالهنوف.: امرنا وش نساعدك فيه ؟
أحمد:أبد .. بس بغيت جوال .. ناسيه مع واحد من شوي..!
عامر999: انا عندي محل جوالات
أحمد:الله يرزقك
عادل الشمري: تفضل جوالي
... جاري الأتصال...
طووووووووط
؟؟؟؟؟: أرحب رحيبي
أحمد : السلام عليكم
؟؟؟؟؟: عليكم السلام
أحمد : أنا اللي قبل شوي معكم .. علشان الكفر .. نسيت جـو...
طوطوطوط <<<< مشغول
.. جار الأتصال ..
إن الهاتف المطلوب لايمكن الأتصال به الان .. نرجوا محاولة الأتصال في وقت لاحق.. Your Call Can...( مغلق )
معاودة الإتصال + جار الاتصال + ان الهاتف المطلوب لا يمكن......
الجوال<<< طفى شحن.. أو أن طليفيح وبتال .. ناوي على شي ثاني أي ..<<سرق الجوال >>
أبو الهنــوف: وش نقدر نساعدك فيه ؟
أحمد : ما عندك عفريته ؟
أبو الهــنوف : ليه ماعندك ؟
أحمد : لو عندي ما شفتني أدق تأشيره كل شوي
أبو الهنــوف : ليه ما تاخذ الحيطه تخيل لو جاك واحد متهور ..
انت تحمد ربك ان احنا اللي جيناك ..بالله وش تستفيد لو سرقوك الواحد يا خذ الحذر ياخي..!
أحمد : ياخوي اسف .. ما بي شي ..
أبو الهنــوف : كيف ماتبي شي.. وقبل شوي تقول ابي عفريته ..!
أحمد : يرحم والديك .. ترى أوضاعي اليوم مي مضبوطه ..
أبو الهنــوف : ليه سلامات ..؟
أحمد : ياخوك انا عندي شغل .. عندك عفريته ولا لأ..؟
أبو الهــنوف : ايه
أحمد : !!!!
أبو الهنــوف : !!!!
أحمد : عندك عفريته .؟
أبو الهنــوف : أيه ياخوي..
أحمد ينظر إلى أبو الهنــوف بنظره غريبه :
طيب يعني لازم أقول عطني العفريته ..؟
أبو الهــنوف : لا .. قلت يمكن تبي تعرف عندي عفريته ولا لأ .. بس
أحمد : طيب أبيها الله لا يهينك
.....
بدأ أحمد بإصلاح السيارة .. وكما قاموا الأخوان بالمساعدة طبعا ..!
.....
تمت المساعدة ..
ولكن باقي الجوال ..
وذهب الأخوان في سبيلهم
لحظة ..
في سيارة قادمة ...
اوووووووه
.....
أحمد : جيت في وقتك
طليفيح : السلام عليكم
أحمد : هلا بك .. زين جيت
طليفيح: أنت الي دقيت ..؟
أحمد : أيه انا اللي دقيت
طليفيح : أيه .. وأنا اللي رديت.. بس ترى طفى شحن ..
أحمد : لا مافي مشاكل ..
....
في هذه اللحظه ولا سمع صوت دوريات ..
ألا هذي دورية المرور .. معترض سيارة طليفيح ..!
ويدحدر بتال .. مع الدريشه ..ويحط رجله ..!
نزل راعي الدورية ..
العسكري : إثباتاتكم ..
....
حينها للأسف أحمد كان ناسي المحفظه ( البوك ) على الطاولة في البقالة اللي أشترى منها بطاقة الشحن ..
....
أحمد : ياالطيب المحفظة مي معي ..
العسكري : قالولك انا محاسب بقاله ولا ابي منك فلوس
أحمد : أقصد أثباتي في المحفظه .. والمحفظة نسيتها
العسكري :نـــســيــت ؟؟؟؟...... نسيت تاكل .. نسيت تشرب .. نسيت تنام ..
أحمد : ضايعه ياخوك.
العسكري :طيب لحظه .. هذا موترك ..؟
طليفيح : أيه .. وهذا موتر خويي .. ( يقصد أحمد )
العسكري : ونعم والله بكل المواتر .!وين أثباتك ؟
طليفيح + أقرب مخرج : مع الوالد
العسكري :حلوه مع الوالد .. تعرف هذا ..
أحمد : أيه
العسكري : يا طليفيح .. عليك بلاغ أزعاج وتفحيط ..
بدأت المناقشات بين ..( العسكري و طليفيح و أحمد )
......
ولكن كان القرار النهائي هو الذهاب إلى قسم المرور .........
......
يا إلهي .. أسمع صوت ضحكه قويه من بعيد ..
أعتقد أنه صوت بتال ..!
......
.......
.....
...
.
وانتهى الجزء الثاني هنا ..
اذا حازت على رضاكم .. سوف يكون فيه بقيه للموضوع ..!
إلى اللقاء..!
وقلنا انه ما حصل الليور والعفريته ( المفك <المفتاح> و الجيك )
لزيارة الجزء الأول (http://www.alraidiah.com/vb/showthread.php?t=33833)
عندما ذهب اخونا .. طليفيح ..
كان ينظر إليه أحمد .. وقال :
أنا شايف هالوجه بس .. ووووين ..؟
ولا يزال المتهور طليفيح ينطل في السيارة .. ويعقدها ..!
وبتال يخرج مع الشباك الخلفي .. ويهجول..
وينتبه حينها احمد الى كلمة مكتوبة في الخلف .. على الزجاجة ..
( ماني على كيفك ) .. بأعتقادي انها من قصائد بتال
ونظر احمد إليهم حتى غابوا عن البصر ..
ولكن المشكلة الأكبر ../
أن أحمد نسي الجوال في سيارة طليفيح ..
مما يسبب لهذا الرجل بعض التعاسه ..
وقف احمد .. ينادي .. ولكن .. دون حيلة..
ويقول .. ما هذا اليوم ...!
الله يستر من القادم ..
ولكن ما هو القادم ..
جاءت سيارة وإذ بها ثلاثة راكبين ..
أشخاص في وجوههم النور .. ويسر من يراهم
وقد كانوا ..
عامر999 ... أبو الهنوف .. عادل الشمري
نظر إليه أبو الهنوف.. وقال ..:
ماذا بك ..؟
أحمد: السيارة متعطلة بس ..
عامر999: خاف الله في نفسك ياخي ...!!!
أحمد : ليش الله يجزاك خير .
عادل الشمري: ماعليش .. الرجال توه ملتزم ..!
أبوالهنوف.: امرنا وش نساعدك فيه ؟
أحمد:أبد .. بس بغيت جوال .. ناسيه مع واحد من شوي..!
عامر999: انا عندي محل جوالات
أحمد:الله يرزقك
عادل الشمري: تفضل جوالي
... جاري الأتصال...
طووووووووط
؟؟؟؟؟: أرحب رحيبي
أحمد : السلام عليكم
؟؟؟؟؟: عليكم السلام
أحمد : أنا اللي قبل شوي معكم .. علشان الكفر .. نسيت جـو...
طوطوطوط <<<< مشغول
.. جار الأتصال ..
إن الهاتف المطلوب لايمكن الأتصال به الان .. نرجوا محاولة الأتصال في وقت لاحق.. Your Call Can...( مغلق )
معاودة الإتصال + جار الاتصال + ان الهاتف المطلوب لا يمكن......
الجوال<<< طفى شحن.. أو أن طليفيح وبتال .. ناوي على شي ثاني أي ..<<سرق الجوال >>
أبو الهنــوف: وش نقدر نساعدك فيه ؟
أحمد : ما عندك عفريته ؟
أبو الهــنوف : ليه ماعندك ؟
أحمد : لو عندي ما شفتني أدق تأشيره كل شوي
أبو الهنــوف : ليه ما تاخذ الحيطه تخيل لو جاك واحد متهور ..
انت تحمد ربك ان احنا اللي جيناك ..بالله وش تستفيد لو سرقوك الواحد يا خذ الحذر ياخي..!
أحمد : ياخوي اسف .. ما بي شي ..
أبو الهنــوف : كيف ماتبي شي.. وقبل شوي تقول ابي عفريته ..!
أحمد : يرحم والديك .. ترى أوضاعي اليوم مي مضبوطه ..
أبو الهنــوف : ليه سلامات ..؟
أحمد : ياخوك انا عندي شغل .. عندك عفريته ولا لأ..؟
أبو الهــنوف : ايه
أحمد : !!!!
أبو الهنــوف : !!!!
أحمد : عندك عفريته .؟
أبو الهنــوف : أيه ياخوي..
أحمد ينظر إلى أبو الهنــوف بنظره غريبه :
طيب يعني لازم أقول عطني العفريته ..؟
أبو الهــنوف : لا .. قلت يمكن تبي تعرف عندي عفريته ولا لأ .. بس
أحمد : طيب أبيها الله لا يهينك
.....
بدأ أحمد بإصلاح السيارة .. وكما قاموا الأخوان بالمساعدة طبعا ..!
.....
تمت المساعدة ..
ولكن باقي الجوال ..
وذهب الأخوان في سبيلهم
لحظة ..
في سيارة قادمة ...
اوووووووه
.....
أحمد : جيت في وقتك
طليفيح : السلام عليكم
أحمد : هلا بك .. زين جيت
طليفيح: أنت الي دقيت ..؟
أحمد : أيه انا اللي دقيت
طليفيح : أيه .. وأنا اللي رديت.. بس ترى طفى شحن ..
أحمد : لا مافي مشاكل ..
....
في هذه اللحظه ولا سمع صوت دوريات ..
ألا هذي دورية المرور .. معترض سيارة طليفيح ..!
ويدحدر بتال .. مع الدريشه ..ويحط رجله ..!
نزل راعي الدورية ..
العسكري : إثباتاتكم ..
....
حينها للأسف أحمد كان ناسي المحفظه ( البوك ) على الطاولة في البقالة اللي أشترى منها بطاقة الشحن ..
....
أحمد : ياالطيب المحفظة مي معي ..
العسكري : قالولك انا محاسب بقاله ولا ابي منك فلوس
أحمد : أقصد أثباتي في المحفظه .. والمحفظة نسيتها
العسكري :نـــســيــت ؟؟؟؟...... نسيت تاكل .. نسيت تشرب .. نسيت تنام ..
أحمد : ضايعه ياخوك.
العسكري :طيب لحظه .. هذا موترك ..؟
طليفيح : أيه .. وهذا موتر خويي .. ( يقصد أحمد )
العسكري : ونعم والله بكل المواتر .!وين أثباتك ؟
طليفيح + أقرب مخرج : مع الوالد
العسكري :حلوه مع الوالد .. تعرف هذا ..
أحمد : أيه
العسكري : يا طليفيح .. عليك بلاغ أزعاج وتفحيط ..
بدأت المناقشات بين ..( العسكري و طليفيح و أحمد )
......
ولكن كان القرار النهائي هو الذهاب إلى قسم المرور .........
......
يا إلهي .. أسمع صوت ضحكه قويه من بعيد ..
أعتقد أنه صوت بتال ..!
......
.......
.....
...
.
وانتهى الجزء الثاني هنا ..
اذا حازت على رضاكم .. سوف يكون فيه بقيه للموضوع ..!
إلى اللقاء..!