ameera_sa1
14-12-2007, 10:23 PM
هذه قصه واقعيه
يعطيها العافيه اختنا مذهله ذكرتني بها من خلال موضوعها سوريه والا سعوديه المهم
بنمثل فيها شخصيات ايوزيد وحصه هههههههههههههههه :wink:
حصه انفصلت من ابو زيد وعندها منه اربع بنات وزيد المهم انتي ياحصه ساكنه في شقه المهم بناته كل نهاية الاسبوع عندها وحصه تفرح بجية اولادها لها مايبقى شي الا وتصلحه لهم طبعا من الطبخات،،
جارهم في الشقه اللي مقابلتهم مصري ترسله من العشاء(حق الجار على الجار)يعني هو مو واجب بس من فرحتها بأولادها تبغى الكل يفرح معها.:redface:
المهم البنات نفسيتهم تعبت من هالشحططه اقنعوا امهم ترجع لابوهم بس ايش بعد مافات الفوت انتهت العده ،،يمين يسار يمين يسار مالقوالهم حل الا المحلل يعني هو اللي بيرجع حصه وابو زيد لبعض بالموت اقتنعت حصه برضو يمين يسار يمين يسار مين المحلل مين المحلل !!!!آآآآآآآآآآآآها مافيه الا المصري اليوم يتزوجون بكره يتطلقون بالموت اقتنعت حصه وابو زيد يوم جاءالجد فرحان وراضي بكل شي بس ترجع حصه وتشيل الهم عني!ههههههههههههه طبعا هذا هم ابو زيد.:biggrin:
المهم زوجوهم وثاني يوم جاء ابو زيد واولاده والشيخ معه بيطلقون ويزوجون وابو زيد نافخ ريشه:biggrin:
اللي حصل انه حصل اللي ماتوقعوووووووووووه ان حصه رفضت الطلاق وش قالت:confused: توني اعرف الحياه توني عايشه يصبحني ياحبيبتي ويمسيني بياحبيبتي وش ابغى في ابوكم.
اللي عمره ماقال الحمد لله اللي مايدخل الا ويتذمر وش تبون...ياكثرطلباتكم ....ماصار ذا غداء ... ماخليتوني انام.......مايجي من الشارع الا الفجور ....الخ الخ الخ:mad:
وانتهت القصه بسعادة الاخت حصه مع زوجها المصري وتحسر وندم الاخ ابوزيد على ماجناه.
.................................................. .................................................. .............................
هذه القصه واقعيه بخلاف الالسماء
اتمنى اتمنى من بني آآآآآآآآآآآآآآدم تقدير حواء ومثل مايقال (ماسويت سوا لك ) والمرأه مافي اطيب منها عطها تعطيك قدرها تشيلك فوق راسها (امدحها تأخذ عباتها) يعني بالعربي الطيب يثمر معها.
شكرا واتمنى الردود بجديه:101:
يعطيها العافيه اختنا مذهله ذكرتني بها من خلال موضوعها سوريه والا سعوديه المهم
بنمثل فيها شخصيات ايوزيد وحصه هههههههههههههههه :wink:
حصه انفصلت من ابو زيد وعندها منه اربع بنات وزيد المهم انتي ياحصه ساكنه في شقه المهم بناته كل نهاية الاسبوع عندها وحصه تفرح بجية اولادها لها مايبقى شي الا وتصلحه لهم طبعا من الطبخات،،
جارهم في الشقه اللي مقابلتهم مصري ترسله من العشاء(حق الجار على الجار)يعني هو مو واجب بس من فرحتها بأولادها تبغى الكل يفرح معها.:redface:
المهم البنات نفسيتهم تعبت من هالشحططه اقنعوا امهم ترجع لابوهم بس ايش بعد مافات الفوت انتهت العده ،،يمين يسار يمين يسار مالقوالهم حل الا المحلل يعني هو اللي بيرجع حصه وابو زيد لبعض بالموت اقتنعت حصه برضو يمين يسار يمين يسار مين المحلل مين المحلل !!!!آآآآآآآآآآآآها مافيه الا المصري اليوم يتزوجون بكره يتطلقون بالموت اقتنعت حصه وابو زيد يوم جاءالجد فرحان وراضي بكل شي بس ترجع حصه وتشيل الهم عني!ههههههههههههه طبعا هذا هم ابو زيد.:biggrin:
المهم زوجوهم وثاني يوم جاء ابو زيد واولاده والشيخ معه بيطلقون ويزوجون وابو زيد نافخ ريشه:biggrin:
اللي حصل انه حصل اللي ماتوقعوووووووووووه ان حصه رفضت الطلاق وش قالت:confused: توني اعرف الحياه توني عايشه يصبحني ياحبيبتي ويمسيني بياحبيبتي وش ابغى في ابوكم.
اللي عمره ماقال الحمد لله اللي مايدخل الا ويتذمر وش تبون...ياكثرطلباتكم ....ماصار ذا غداء ... ماخليتوني انام.......مايجي من الشارع الا الفجور ....الخ الخ الخ:mad:
وانتهت القصه بسعادة الاخت حصه مع زوجها المصري وتحسر وندم الاخ ابوزيد على ماجناه.
.................................................. .................................................. .............................
هذه القصه واقعيه بخلاف الالسماء
اتمنى اتمنى من بني آآآآآآآآآآآآآآدم تقدير حواء ومثل مايقال (ماسويت سوا لك ) والمرأه مافي اطيب منها عطها تعطيك قدرها تشيلك فوق راسها (امدحها تأخذ عباتها) يعني بالعربي الطيب يثمر معها.
شكرا واتمنى الردود بجديه:101: