المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول قصه (حب) في حياة المحتاااااس... لا تقوتكم


المحتاااااس
26-06-2004, 01:50 AM
احم

ماطول عليكم اسمعوا اول قصة حب في حياتي

هذي القصة صارت معي يوم كان عمري 13 سنة حبيت بنت
وبدوية بعد

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بدري على الحب
خخ
ياليتني ماحبيتها...... المهم ماطول عيكم ... جونا ناس من معارفنا اللي في البادية

صار لهم شغل في الديرة اللي حنا فيها وصاروا يجون في النهار واذا جاء الليل يرجعون لبيتهم خخخخخخ في البر طبعا .! احم مره صحتني امي في الصباح بدري
قالت لي: ياوليدي قم اركب سيكلك وجيب لنا خبز ..... قلت ياماما .... (يمه)
خليني شوي انام الوقت بدري ... مادريت الا طراااخ على خشتي قالت:قم عندناضيوف لازم يفطرون قبل يروحون لشغلهم ‍‍‍‍‍‍..‍!
قلت يوووه امس ذبحنا لهم ذبيحه اول مره جونا
وتعبت وانا اقهوي الرجاجيل

خخخخخخخخخخخخخخخخ (ماعنده احد يساعده )...

المهم وانا اقوم وادق سلف سيكلي الـ 16..على فكره كان احلى سيكل في الحاره
رااااامبوووووووو ‍‍!! خخخخخ

المهم رحت الخباز وان ذاك الطابور عند المخبز .. قلت خلني اصف معاهم طابور
وانا راكب على سيكلي... واجي مسرع في السيكل
وأتله جلنط وانطله يمين
مادريت الا خشتي لازقه في باب المخبز وطايح عند اول واحد في الصف

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ......... دايم مقرود

والله وهو يقمط وجهي واتفشل من الناس الموجودين على هالصبح
هي هي هي هي !

والدمعة ناقزه من عيني وبضحكه صفراويه...

واقولهم عادي والله عادي انا دايم اسوي كذا
خخخخخخخخخخخخخخخخخ .....(يلعن ام الترقيع )

المهم رحمني واحد من اللي صافين طابور وقال ياجماعه خلوا الولد المسكين
ياخذ خبزه الحين ويروح لهله ....... (اكسر الخاطر صح )
ماتشوفون خشته كلها دم .. وانا اضحك واقول والله عادي
والحره بقلبي من الوجع
واقول بنفسي الله يجزاه بالخير هالطيب...

المهم اخذت الخبز واحطه في سلة السيكل واتلها من عندهم
ساعة ابعدت عنهم
والوجع ذابحني.... قلت بنفسي ياولد اصفط يمين ودنها خليليه خخخخ. يمكن يخف الوجع


<<<<<<<<<تصدقون عاد اني سويتها

وقفت في الشارع قدام بيت واحد ماعرفه ..... (من الالم والله) .. خخخخخخخخ
واقعد اصايح واااااااااااااء اي اي واااااااااااء خشتيييييييييييي
اهئ اهئ اهئ
قلت عسى الوجع يخف عني شوي.!!

مادريت الا وصاحب البيت طلع يركض مربوش وشافني وقف وهدى روعه
وقال وشفيك ياولد؟ ...... قلت : لا انا دايم اسوي كذا خخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مادريت الا سحب علي العقال يبي يطقني وقال حسبتك ولدي الله لا يبارك بالشيطان صحيتني من النوم انت وحلقك فاتحه على هالصبح ....... يؤؤؤؤ يؤؤؤؤؤ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قلت : يلعن ام القرادة قبل شوي طايح على خشتي والحين عقال لاحوووووووووول
حط رجلك ياولد ( العمر يابشيت ). .. واتلها من عنده بثنين ‍! ودوس ياولد
رح عيط عند امك احسن لك ماهو قدام بيوت خلق الله

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .... (والله حاله )!

وصلت البيت وشافتني امي وتروعت علي وقالت وشفيك ياوليدي.. ياويلي على ولدي
من سوى فيك كذا وتمسكني وتضمني ... يوم شفت الدعوى كذا

صرت اتغلى..

وابكي واسوي نفسي اغمى علي ... خخخخخ!

وامي تقول المستشفى . المستشفى ......وهي خاااااااااااااايفه علي
مادريت الا البدوية الضيفه اللي عندنا قالت: اتركيه ماعليكي منه
هذا دلع ورعان


والله وانا انقهرمنها..

قالت امي شوفي وليدي منصرع .... قالت: وكلي الله دلع ورعان وهي تمسك يد امي وقالت خليه الحين يقوم مافيه الا العافية......
( خربت الطبخه علي )!!
عاد هنا انا ماقدرت اصبر..
خخخخخخخخخخخخخخخ
واقوم واصارخ عليها انتي وشدخلك بيني انا وامي.... تعالي يمه ضميني..(يتغلى)..
واسوي نفسي منصرع... مادريت الا النعله ام 39 على خشتي
والله واحط رجلي ....

اااااااااه تبون الصراحه تعبت ذاك اليوم...!

المهم بعد اسبوع رجعوا علينا نفس الضيوف بس هالمره في شي متغير صاروا ثلاثه










جت معاهم بنت









والبنت عمرها بعمري قلت خلني اتطنز على ذا البدوية..!
واطالع وانها في حوش البيت
تطالع في سيكلي اللي صافط في البايكه.. ومغطيه عن الشمس
(احم احم )
مغطيه عن الشمس خخخ.. على باله انه فياجرا..خخخخخخخخخخخخ
لا تفهمون غلط فياجرا سياره ذي ماهي حقت الشيبان..!
خخخخخخخخخخخخخخ

المهم قلت لها : يابنت ... قالت : هاه ... بصراحه انا سمعت هاااه خفت خخخ
غيرت الموضوع على طول.ههااااي. قلت كيف الحال
قالت : بخير.. هذا شسمه ؟ يعني السيكل .. قلت تمام الحين بتبداء الهوشه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قلت : هذا اسمه حمار صناعي..!
خخخخخخخخخ
المهم ماصار هوشه لان امي نادتني وقالت تعال لي بسرعه واجيها قالت: خذ فلوس
وجيب خبز بسرعه وتعال .. هع هع هع . قلت فرصه الحين ابي اكرش البنت عن السيكل....واجي البنت ساعةماقرب منها .... قالت ياحلووووو ريحته.يؤؤ (صارعندي خبر ثاني)

قصدها ريحتي حلوه!

اول مره تشم عطر
ححححححححححححح
عاد تبون الصراحه انا لعب في راسي الشيطان حسبي الله عليه!وانقلبت العداوةالى حب



والله هي السبب ماهو انا



قلت ياولد خلني اتل الموتر طبلونه. 260 K/m
عشان ارجع بسرعه واسولف معها قبل يمشون من عندنا
المهم جيت طاير صوب الخباز واشوف ذاك الطابور الطويل...
قلت: هااه الحين

وشلون تسوي يامحتاااااس مع ذا الطابور الطويل لكن تدري خلني اتلها جلنط واسوي نفسي طحت يمكن يمشوني بسرعه خخخخخخخخخخخ

والله وانا اتلها ...دردب... عند باب المخبز محضر.. واقول ااااااااي اح.!!
مادريت الا اللي يقول العب غيرها صف اخر واحد.... قلت والله تعورت خخخخ

ويقول: اقولك صف اخر واحد....الليييييييي ذا ماينفع فيه خلني ابكي يمكن يحنون علي ههههههه
مايمديني افتح حلقي.....الا وتالني مع اذاني وحاذفني ورى..!!!
خخخخخخخخخخخخخخخ

المهم اخذت خبز ورجعت للبيت واروح للبنت ..... اكلمها بأدب واحترام ..(نصاب)خخخخ
احم احم... صباح الخيييييير..! قالت : صباح النور (قالتها بسرعه) خخخخ
واطالع يمين واطالع يسار مافي احد قلت لها


تبيني اعطيك بوسه..!
خخخخخخخخخخخخخ

قالت : والله ..
قلت : والله ( ماصدق خبر)

قالت : يالله اعطيني والله انا احبها من زمان مااكلتها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قلت : ويش اللي مااكلتي...... (شكيت في الموضوع )
قالت: السمبوسه اللي بتعطيني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قلت : لا ماهي سمبوسه ذي بوسه يعني امبووووووووووح ..!





*ملاحظه/ امبووووووووح تعني بوسه بعنف ...!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



قالت: ايه عرفتها اكيد حلاوه يالله جيبها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قلت : اسمعي انتي ماتعرفين البوسه شرايك اعلمك عليها..!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قالت: علمني .. (مسكينه وطاحت مع واحد ماصدق خبر)خخخ

وشوي وانا اقرب خشتي من خشتها .... الا وقالت وقف.. وقف ..
قلت بنفسي : افاااا وش السالفه ليكون زعلت
قالت: انت الحين شتبي تسوي
قلت: انا والله ماني مسوي شي بس بعلمك للبوسه
لانك ماتعرفينها.... (يرقعها)
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قالت : ايه توني عرفت البوسه الحين انت يعني تبي
تمطقني مع خدودي..!
خخخخخخخخخخخخخخ
واشوفها كأنها زعلت ..قلت :عادي والله حركه حلوه اذا انتي زعلتي عشاني امطقك
انتي امطقيني مع خدودي والله مازعل خخخخ (مايبلش فيها )..!
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
قالت :الحين امطقك لحظه.. وهي تلتف عني وطلعت من جيبها
شي زي العلبة
ملفوفة بقماش وفتحتها... وماردريت الا وطلعت ذاك الميبر خخخخ

*ملاحظه/ الميبر:يمكن تختلف الاسماء عند بعضكم بس هو الابره الكبيره اللي يخاط فيها الطراريح والفرش..!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
المهم قالت : لي تعال ابي امطقك مع عينك يالسربوتي ......والله وانا احط رجلي بالشارع حتى معاد يمديني اركب السيكل خخخخخخخخخخخخخخخ

وحشرتني بالشارع هي عند الباب وانا بالشمس واقف وتقول تعال والله ماتروح مني
في بيتنا وتهددني
خخخخخخخخخخخخخ
وانتظر من الصبح لين جاء قبل المغرب واشوى راحوا وانا ارجع البيت..!

وبعدها صاروا يجونا كل يوم وانا كل مادخل البيت
اشوفها جالسه بجنب امها !
وامها تقولي تعال ياوليدي يا محتاااااس سلم علي... والبنت تهددني بالميبر من ورى ظهر امها والمشكله محد يشوفها وانا ماقدر اتكلم اخاف انفضح خخخخخخخخخ

حلوه ياوليدي محتاااااس سلم علي..!
خخخخخخخخخخخخخخخخ

وامي تقول شوفي وليدي محتاااااس والله انه يستحي من الحريم
لا تنادينه من الخجل
يهرب وهي تقول والله انك صادقه .... يحليل الولد اللي يستحي
ححححححححححححححححححح
المهم ماطول عليكم البنت حشرتني لمدة ثلاث ايام
وانا مادخل البيت من الصبح للمغرب
وانا ادوج على سيكلي في الشوارع خخخخخخخخ...

والشمس احرقتني وكل شجره عند باب بيت ناس تلقوني واقف تحتها لين يجون اهل البيت ويطردووني حتى بعضهم مسكني مع حلقي وقال اشوفك من اليوم قدام باب بيتنا
وشتبي تسوي اكيد تبي تسرق.! ويسوي لي سالفه طويله عريضة وصلت للشرطة بس الله سترها علي.. خلوها على ربكم بس ..!
كلها بسبايب هالبنت
واللي مسكني ونسم كفرات السيكل واخذ الابر اللي في اللستك
وقال يالله طس..
خخخخخخخخخخخخخخخخ

صرت منبوذ من المجتمع .. اهئ اهئ اهئ ..!
حتى بعض العيال يعايروني.. ياشافوني يقولون لي الداشر. الداشر ابالقوايل
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حتى عاد تصدقون اني بغيت انتحر وارتاح من هالدنيا
وكلها بسبب غلطة حب..!
المهم انا ماقدرت اصبر ثلاث ايام وانا بالشمس بكره يجون وبعده وبعده شسوي كلها بالشمس
عاد انا بشرتي حساسه اخاف تخربها الشمس ويروح الحلى مني..!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قلت ياولد خلني اجيها واخليها تفش غليلها فيني وارتحاح منها
كلها تكفيخه خمس دقايق وارتحاح من الفرفره بالشوارع
اتخاذ قرار صارم خخخخخخخخخخخخخخخخ

رحت لها وناديتها وقلت لها تعالي شوفي شغلك معي.اهئ اهئ اهئ
على طول ركبه بالبطن ....خخخخخ ... سبلكس خلفي ... شلاليت ....مسح بلاط
كفوف على الطاير.... وصارت تقرصني لين نفر جلدي...!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قالت: خلاص الحين سامحتك... بس لا عاد تكررها ...
قلت من غير ماتقولين ماكررها التوبه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وارجع لماما وتشوفني وتروّع علي شفيك ياوليدي حبيبي...
قلت لها :ماما انا ماحد طقني ... انا طحت من السيكل ...خخخخخخخخخ
وبكذا انتحت قصة الحب وانتها معها العذاب اللي عشته لمدة ثلاثة ايام
وانا في الشوارع

راحت البنت والله يستر عليها لكن والله اني ماراح انساها..!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس عاد تدرون وشلي قهرني....!



















انها من فرشتني وكفختني البنت من ذاك اليوم راحوا ولا عاد رجعوا...!

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تبون الصدق انا ماني خايف منها ولا هزت شعره من شعر راسي انا خايف من اللي معها السلاح الابيض اللي تبي تمطق به عيني....! ولا انا مسكت عيال الحاره كلهم اكفخهم ولا ابن امه يقولي برم ....! خخخخخخخ


بس عاد تروا القصه صارت لي وانا صغير
يعني الحين عقلنا
خخخخخخخخخخخخخخ



















عقلنا عن الحب اللي يخوف بس

خخخخخخخخخخخخخخخخخ












قصة للضحك فقط


تحياتي
المحتاااااس

متواضعه
26-06-2004, 02:23 AM
هلا محتاس

شكرا على هالقصه الممتعه صراحه ضحكتني خصوصا لم طحت عند الخباز يالله تعيش وتاخذ غيرها

تحياتي لك

المحتاااااس
26-06-2004, 02:36 AM
هلا فيكي متواضعه


انشاء الله الضحكه دوم مو يوم


الف شكر على المرور


والرد الحلو والمتواضع تحياتي


حيوسي

الريم
27-06-2004, 10:51 PM
ههههههههههههههههههههه
اما قصه

يلعن ابو الحب شو بيذل


يسلمووووووووو المحتاااس على القصه الرائعه

اختك الريم:D

المحتاااااس
27-06-2004, 11:08 PM
هلا بالريم


هلا بالريم


تصدقين اتعقد من الاسم هذا


اسمها ريم وربي اسمها ريم



بس







































مو الريم



خخخخخخخخخخخخخخ


الف شكر على المرور والرد الحلو


تحياتي

حيوسي

عبد الله بن شنار
27-06-2004, 11:42 PM
العن ام الحب لابو عذابه


مسكين فالهوا مبلي مسكين يامن فارق خله حياته والله ماتنطاق

مســاعد
28-06-2004, 12:14 AM
:eek: :eek: :eek:
الله دخت من القرايه وربي ومشكوررررررررر
اقول هذي من الواقع والاالخيال عمري
بس والله قصه محزنه
:eek: :eek:




http://members.lycos.co.uk/lwgp/uploader/pic/slaat.jpg

سطام الشمري
28-06-2004, 12:30 AM
الله يرجك يابوطعمه




اضحكتن حيل...




مشكور على الضحكات




:ty:

سامي الشمري
29-06-2004, 12:04 AM
غغغغغغغغغغغغغااااااااااااي


خخخخخخخخخخخخاااااااااي

هههههههههههاااااااااااااي

حلوووووووه ابوطعمه ..


يسلم كيبوردك على الموضوع

المحتاااااس
15-07-2004, 12:09 AM
هلا المجهول الجديد

مشكور اخوي على مرورك الكريم


وردك الحلو


تحياتي

المحتاااااس

ســــــــــ؟ـعد
15-07-2004, 07:51 PM
عمرك 13 وتحب اهب يا وجهــه


أجل اللحين كم وحده على ذمتـك ؟؟
;)

المحتاااااس
17-07-2004, 11:07 PM
مشكورين كلكم على مروركم


والف شكر لابو الزير وبلاش فضايح

وانت يا سعد


لو تدري فصلت جوالي وجبت واحد ثاني عشان الازعاجات


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

;)


المهم تبي كم وحده

زمان كنت احب اتكشخ عند البنات

اهمس بعين يطحون عشره

اغمز بعين يموتون ميه










































طاح سروالك بالجمعيه>>>>>>>>>>>>قديم صح:D


ياخي والله متفرغ اللحين لاحابب ولا محبوب

تحياتي

حيوسي