المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثاني قصه حب في حياة المحتاااااس


المحتاااااس
29-07-2004, 01:07 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد الجزء الاول في قصة حبي الاولى

اتضح ان الحب يجري في دمي وانا مدري واثاريني مقطع قلوب بنات الحاره وانا مدري

المهم ماني مطولها عليكم وهي قصيره اليكم القصه واتمنى من الجميع اخذ الحيطه والحذر

.................................................. ................................

في يوم من الايام بعد انقطاع بنت الباديه عننا لمدة سنه اتضح ان بنت الجيران رايحه وطي معاي

وانا لا ادري وش السالفه المهم كنت جاي من المدرسه وشايل كتبي على راسي وجاي للبيت

اعوذ بالله كنت العن واشتم واقول الله يلعن المدرس الفلاني ولله ياخذ المدير ذبحوني بالعصا

>>>>>>>>>>>>>ما ابي اعلم ان يديني توجعني من عصا المدير لذالك شايل الكتب على راسي

المهم لما وصلت احدى المنازل اللي قبل بيتنا تفاجئت بالبنت اللي تناديني وتقوووووووول

هييييييييييييييييه والتفت والا ذيك الدبيه تقل درام وارم رديت عليها بصوت يملأه الحزن

والطفش وجعييييييييييييييييييييييييييييييه

وشو هيه قالت هيه ما شفت تروكي قلت الله يلعنك ويلعن تروكي قالت وبكل بجاحه انقلع

(ملاحظه حنا وياهم بيت واحد يعني جيراننا واليكم تابع للمشاهد المثيره)

والله وانا اسوي حركه سريعه براسي عشان تطيح الكتب لفه يمين ولفه يسار وطاحت الكتب

والله واخذ رضمه واقعد اتحذفها والخبله تقول هييييييييهههيييييهههههيههه اتحداك تضربني

والله واجي عند باب بيتهم وامسكها مع شوشتها وافرشها بالارض والعن جدفها وهي تضحك وتقول

ضربتك ما تعورني والله وانا انقهر منها ..........

وشوي وانا ماخذ وضعية ضرب الخبله والا صوت جاي من بعيد وبعز القايله

هيه انت لا تضرب اختي والله اعلم امي عليك والله اخليها تجي تضربك

قلت وليييييي ماطاح الا انبطح........

تروكي يقول هالكلام وهو جالس يتدربا جاي من بعيد ومسوي خفيف وانا بالوضع هذا حاط رجلي على رقبت البنت

المهم بعد ما وصل تروكي عطيته كم كف وقام يصيح (( جعير مهو صياح))......

مشيت للبيت وانا نافخ صدري ومسوي عربجي .......!!

>>>>>>>>>>>هين مستقوي على الاطفال

المهم وبينما انا امشي متجههه للبيت والا امهم تركض وماسك عصا مكنسه ومتجهه لي

قلت انحش حط رجلك بس لا يصيدونك والله يبون يفقعون عيوناتي وادخل البيت واستجمع انفاسي

واصيح صياح يماااااااااااااااااااه يمااااااااااااااااه وانا ماسك الباب ومسكر الباب بظهري

وامي تقول وجع وش بلاك قلت ام تروكي الخبله تبي تضربن بعصا المكنسه قالت

(هههههههههههههههه) عادي مثل امك هذي يعني مثلي وترجع امي تخيط اللحاف وانا رايح وطي

واروح لامي واجلس عندها قلت ما احب احد غيرك انتي امي وما ابي ام غيرك

واقعد اسوي بشفايفي حركات بريئه واقعد ادمع وانا ميت من الخوف من ام تروكي

وشوي والا اللي مسكني من ورى ( مع علباي)

وبحركه بهلوانيه ارمي ثوبي واجلس بالسروال والفنيله وتقعد تقول ام تركي

يا قليل الحيا كذا تضرب عيالي قلت وبدون شعور وانا بعد ما تغيبت ورى باب الصاله واضربك انتي بعد

المهم واحط رجلي رايح للسطح >>>>>>>>>.وش اسوي مافيه الا هو الحل الوحيد

ومن الخوف احس انها تقرب مني واطيح وتمسك طرف رجلي وانفضها واهج

وانا اصيح لا لا لا لا لا مستحيل وهي تقول والله لا امسكك يالجربوع ويا قليل الحيا

وبعد ماصرت بالسطح صارت بيني وبينها مناورات عسكريه

>>>>>>>>>ول ول ول ول يالطيار

المهم: مسكتني وترفست في بطني ولعنت جدفي بالضرب

طبعا طريقة ضربها الله يلعنها مسكوني تروكي والخبله عيالها طبعا

واحد مع يديني والثاني مع رجليني وهي قامت تضرب على مؤخرة ظهري
>>>>>>افهموها عاااااااااااااااد

ويطلعون من عندي كاسبين المعركه وانا متمدد واصيح مامي مامي

وانزل وجلست كم يوم غايب عن المدرسه لاني ما اقدر اجلس وبعدها نسيت كل اللي صار

وفي احدى الليالي ما لقيت احد يلعب معي كمبيوتر >>>>>>>قديم

والله واروح واطق الباب وتطلع الخبله

واليكم هذي المحادثه :
انا : مساء الخير
الخبله: نعم وش تبي >>>>قالتها بسرعه
انا: وين تروكي
الخبله: ياكل داخل كيك
انا : صوتي له
الخبله: ماني
انا: ياخوك
الخبله: هيه هيه هيه امي ضربتك
انا: يا ملعونه الجدف ابي تروكي اخلصي
الخبله : خافت وارحت تتدربا وصوتت للغالي تركي
.....
تركي: نعم
انا : تروكي مشينا نلعب كمبيوتر عندي والله فيه شريط على كيفك
تركي: والله>>>>>>>قالها ووجهه كله مليان دريم اللي على الكيك
انا: والله يالخبل امش بس امش

ورحنا للبيت وانا جالس العب معاه فزت عليه وراح يبكي ويعلم امه
يقول حيوسي فاز علي وتجيني امهم وتقول لازم تخلي تروكي يفوز عليك

قلت يالله واخليه يفوز علي يا قهر اول واحد يفوز علي بالحاره تروكي>>>ول ول ول ول ول من الخوف

المشكله البيت ما فيه فزعه والا والله احرمدهم وامرمدهم

وبعد ما راحت ايام وليالي جا للحاره تليفونات وجلست اتامل بالتليفون انا واخواني وكان كل ما اتصل

او رن التليفون تشوفون مصارعه منهو اللي يرد اول >>>>>خخخخخخخخخ

المهم في ليلة ما وفي ساعة ما كان تركي عندي ودق التليفون وارد

نعم والا ذاك الصوت الجارح والمبحوح وبصوت خافت تقول نعم

قلت هلا قالت تركي موجود قلت من معي قالت فلانه

وبدون شعور قلت هااااااااااه انتي الخبله وهي تضحك وانا اتشقق

وافتح كشرتي واضحك ضحكه يصاحبها خجل

قلت موجود ويكلم تركي وقال انا ابي اجلس عند حيوسي اتصلو بعد شوي

ويا فرحه ما تمت راح تركي بسرعه وشوي وتتصل وقالت ووين تركي قلت

الغالي راح قالت طيب !!

وشوي والا تروكي جايب صحن كيك على كيكفم واثرد فيه

وبعدها صرت مدمن كيك الغالية وصرت كل يوم اسرق السياره عشان اتمشى بتروكي

وفي احدى الايام سافر تروكي مع ابوه الله لا يرده

وجلست ازعج البنت وادق تليفونات واسوي نفسي بريء عاااااااااااد هنا بدى الحب

اسمعوا كيف حبتني

التكمله تحت


__________________

المحتاااااس
29-07-2004, 01:10 AM
بعد ايام وليالي وانا اترجى فيها واقول ابي كيك حنا بيت واحد صار بيننا روح الفه ومحبه

وياليل ما اطولك ..................

جااااااااااااااااااااااااء الغالي تروكي

وكنت اصوت لتركي يوميا نلعب انا وياه وكنت اجيب شرطان وحركات

بس عشان يلعب عشان اكلم خبلتي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وهي احسب انها اسلوب طلعت بس صوت لكن مثل ما قالو الحب اعمى

المهم كل ما جاء تركي اروح اكلمها

المهم قلت لها انتي تحبيني قالت بلاك ماتدري

قلت وش في قالت بنات الحاره مالهم سيرة الا انت

عاد انا تخبرون دايم العب بين البيوت كوره واسوي حركات وانا ماعندك احد

قلت والله خبولتي بنات الحاره وش يقولون

قالت يقولون يا زينه ويا زين تطنيشه

>>>>>>>>>>>>>>>>>وانا مدري عن السوالف هذي

المهم صرت اخليها تغار علي وكل يوم صرت اتأخر عشان اشوف باص الغاليات

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عاد كل يوم صرت اكلمها واطنشها واسوي اني مريض

وعلاجي هو الكيك >>>>>>>>>خخخخخ ذيبان

المهم
اليكم مكالمة التليفون

انا : حبيبتي
الخبله: هااااااااااااااااه يا عيوني يا بعد كبدي انت
انا: وع وع وع كبدك بس
الخبله: يابعد هلي كلهم
انا:وع وع وع وع
الخبله: قل وش يرضيك
انا: ابي اصير بعد هالناس هذي كلهم يا كيكتي
الخبله: امي امي امي امي
انا: الله لا يجيبه وش تبي
الخبله: انقلع >>>>>>قصدي باي
انا: الوووو هيه يالخبله هيه >>>>>>طوط طوط طو ط طوط
والله واجلس برهه من الزمن واروح اتسحب عند البيبان وانا طفشان

وشوي والا درامي قصدي خبولتي هي وامها جايين لبيتنا ومعهم صحن كيك

والله واجلس ارحب واهلي بام الخبله والخبله تسوي كذا

من ورى امها كر كر كر كر كر كر كر كر
واشوف الشيله تدخل وتطلع واثاريها يالحول اول مره اشوفها تضحك

واقول طلع حلقها وسيع جدا>>>>>>>>>خبله ما تنلام

تاكل القراطيس وشو اللي خلاني احبها غير الكيك

المهم البنت جلست تلعب براسي وش رايك نتزوج ونجيب حيوسي وحيوسه

قلت ما ادري اشوف

والله واطرح الموضوع على عجوزي قالت

وجع ياملا المرض هذا كبرك وتبي تتزوج صحيح محتااااس ولا تستحي

وانصدم من رد امي وارجع اتمشى بالبيت واقعد ارمي واشوت كراتين الفاين لانها هوايتي مثل ما انتم خابرين

واحسب عمري وطلع عمري 16 سنه والبنت عمرها 14 سنه

لاحوووووووووووووول متى يمشي الزمن

المهم قررت وكلمتها وقلت انتظريني لين اكبر قالت اسمع العرسان على قفى من يشيل

قلت يلعن جدك بهالسرعه قالت قلت لك وانت بكيفك والا ترى ما فيه كيك

>>>>>>>>ااااااااااخ مسكتني مع يدي اللي توجعني .....

واليكم التالي قررت البس بشت اخوي والبس شماغي وعقالي واروح لابوها

>>>>>>>>>>>>التابع فلم بدوي

وقلطت عند ابوها واجلس واشوفه ما قهواني وقلت له صب قهوه يا خسيس

>>>>>>>>>>لا شعوريه والله لا شعوريه

المهم قال العن الله ابو ابو ابو ابو من حقة عليه اللعنه

وقام وصب لي فنجال واخذه واطالع له وانزل الفنجال وقال اشرب فنجالك ياملا المرض

قلت والله ما اشربه الا تلبي طلبي قال وشو

قلت انا جيت اخطب بنتك ابيها لي قال ما فيه قلت....... ياخوك

قال انقلع قلت انتظروني كم سنه والله اتزوجها قال

يا رجال البنت مالها الا ولد عمها قلت ومن زين ولد عمها

قال والله ما تفرح فيها قلت انا طلبتك قال ومن انت قلت نسيبكم الجديد

قال انقلع والله ويصوت لتروكي وقال ولدي شل معي نبي نقرطه بالشارع >>>>>العن شكلهم باعوني

وفعلا قرطوني بالشارع وارجع للبيت وانا شايل بشتي وشماغي صاير على جنب وعقالي على نص راسي

وثوبي صاير اصفر وعلى فكره تخيلو المنظر وسروالك طويل وشف وشلون يصير منظرك

.................................................. .................................................. ...

المهم كلمت خبلتي وقالت والله انك رجال وسيد الرجال

قلت اللي تعتزين فيه اللحين باعوه اهلك قالت يكفيني انك خطبتني

قلت الله يلعن هالعيون عيا ابوك قالت من جدك قلت ايه

والله والشيطان اللي بالقصه الاوله يلعب فيني

وقلت وش رايك اخطفك قالت ليه >>>>>>>>هنا طاح وجهي

قلت عشان اتزوجك قالت لاااااااااا تونا صغار

>>>>>>>>>>>>>>>>>>قايل لكم خبله ماتفهم

المهم قررنا ان وهي نتقابل ونتفاهم قالت اوكي

ورحنا لقرية بودل لاند ونتقابل هناااااااااااااااااااااك

واشوف ذيك الدبيه اللي زاد حجمها وصارت اطول مني وتجي وتمسك كتفي وتقول

مرحبا يالحبيب...... قلت هلا حياك الله قالت ما عرفتني قلت ..ما حصلي الشرف

قالت انا خبلتك على قولتك قلت افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااااا

والزول هذا والعرسان على ظهر من يشيل مبطي ما شفت وش بلاك صرتي سمينه ذا

قالت الحب ياحيوس جنني قلت العن الله ابو هالشكل

عمر احد فتح بوجهك محطة بانزين قالت امش والله وهي تزرني وتحطني تحت اباطها

ونروح ونجلس بعيد عن الناس وهيي تتربع وانقلب الموقف

قالت انا ابيك ابي اتزوجك وانا اقول انشاء الله وهي تضحك فيه اشياء تطلع من خشمها وحركات

تطلع من حلقها المهم اشمأزيت من الموقف

وقلت لابوك لابو من حبك لان اللي مثلها ما تنحب

والله واقعد اصيح واقول هيه هذي تبي تخطفني واااااااااااااو الحقوني

والله وهي تمسكني وتسكر حلقي واقعد اترفس واترفس

واترفس














واترفس













واترفس




























واترفس




























وما صحيت من النوم الا ولقيت العايله الكريمه كلها موجوده

واثاريني طلعت احلم

والحمدلله والا مع تسكيرة افمي كان بغى يصير شي الله اعلم فيه بس انا حريص


خخخخخخخخخخ

ما عليش ادري ان القصه مش على حسب الطلب بس هذا الموجود بالراس

وخليتها حلم لاجل عيونكم الحلوه

تحياتي

حيوسي

عبد الله بن شنار
30-07-2004, 04:45 AM
يعطيك العافيه

المحتاااااس
01-08-2004, 05:56 AM
:love


اخيرا رد احد


الله يعافيك ويرحمممممممممم والديك


مشكوووووور على المرور والرد الجميل اللي اثلج صدري


تحياتي


حيوسي