المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة شاب يعاكس امه


ألكسندر
30-09-2010, 01:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



نبدآآآآآآآآآآآآآآآ
×
×
×
×
×
×
×


بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....
وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,




وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!!
إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!



رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،



ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!!



رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...



الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري ...



الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟



الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...



الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....



الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه





ومرت ،،،








ومرت ،،،،







ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ....



وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ....




و




و




و





ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...
والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....



كتبتله الرقم ...





وإذا ،،،








وإذا ،،،،








وإذا بالفاجعة ،،،،،




صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه







ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي...


انتضر ردووودكم بكل شووووق

:101::101:

صانع الإبداع
30-09-2010, 10:39 PM
ههههههههههههههههههههههههههه
قصة مضحكة
سلمت

مجنونة .com
03-10-2010, 12:13 AM
الف شكر لك

بإنتظار جديدك

دمت بحفظ الله

ألكسندر
03-10-2010, 04:02 PM
صــآآآآآآنع الأ بدآآآآع....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
دآآآآمـت الـــضحـــكه عــليــــك يـآآآرب

ألكسندر
03-10-2010, 04:05 PM
مجنونة ..com
.
.
.
.
ألـــــف عــــآآآآآآفي لك/ي يـــــــآآآآآآرب

شمس الرائدية
06-10-2010, 10:46 PM
ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي
وهذا جزاه والله مأحد ضربه ع يده وقال علم أمك :eek: ’’

تقوىالهجر
07-10-2010, 12:48 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههــــــــ


مشكور أخوي والف شكر على القصه الحلوه وماقصرت ’’’

دمت بود ,,



تقوى الهجر .

أبو الوليد
13-10-2010, 06:35 PM
.

http://www.alraidiah.org/up/up/22951235720081217.gif






الموضوع جداً خطيــــر



ورأيي الشخصي أن لا يتم فتح النت للفتاة إلا بعد التحري الشديد ....!!



نسأل الله أن يستر على بناتنا وبنات المسلمين




::


:101: وفقك الباري :101:

http://www.alraidiah.org/up/up/22951247020081217.gif

:101: .. .. ومضـــــــــــــــــــــة .. .. :101:

من شجرة واحده تصنع مليون عود كبريت ..!!
ويمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة ..!
لذلك
لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك .

بشاش
23-10-2010, 08:43 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ابو البراء
07-03-2011, 03:08 PM
الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين

بشاش
07-03-2011, 03:12 PM
البنات لازم نحذر منها وش تسوي وش تطالع


أقول إنتبهوا لبناتكم بارك الله فيكم و الله يصلحهن






أشكرك على الموضوع

goree
12-03-2011, 09:37 PM
http://www.alraidiah.org/up/up/29993391820110312.png (http://www.alraidiah.org/up/up/29993391820110312.png)


والله الخطأ راكب الاثنين ..
الأم وولدها ..
:)
الحمدلله ان الامور وصلت لـ كذا
حتى يعرفون مدى الخطأ اللي عملوه
واجزم انهم لن ينسوا الموقف طيلة حياتهم



http://www.alraidiah.org/up/up/29993392520110312.png (http://www.alraidiah.org/up/up/29993392520110312.png)

شهد الحياة
13-03-2011, 01:58 AM
:101:[ اختيار متميز ]

يعطيك العافية يارب ٌ :101:

‏ЯЄĻǻχ
13-03-2011, 05:12 AM
السَلاَم عَلَّيكَمَّ ورَحْمَة الله وَبَركآته

سَلِمَت عَلَّى هَذِهِ القَصَّة
الله يعطَيّك العافَيَة
ولا ننَحَرَم مَنّ مواضَيَّعك الطَيِّبة
..
أسعدك البآري..*

بوح المشاعر
16-03-2011, 03:52 AM
قصه غريبه :)

الله يعطيك العافيه

صاحبة الشاص
18-02-2012, 08:53 PM
موقف لايحسسدون علييه بس اهم شي العضه والعبره

عووافي

الدووووخي
01-03-2012, 01:58 PM
الله يعطيكـ العافيه على القصــة ..

سـَمآ ♪
01-03-2012, 02:29 PM
الف شكرلك. ع القصه..~ْ