اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-2009, 04:39 AM   رقم المشاركة : 1
فتافيت سكر
رائدي رائع
 
الصورة الرمزية فتافيت سكر
الملف الشخصي






 
الحالة
فتافيت سكر غير متواجد حالياً

 


 

Talking الديـــــــك

بسم الله الرحمن الرحيم ,,,,,,,,,


مساء الخير







هذي قصة واحد راعي ديك (( منسم )) هههههههههههه










البداية ,,,,,,,,





في واحد طفران ( ماعنده ولا ريال واحد ) راح لابوه

وقاله : عطني 15 ريال,, ودي اشتري كوره



الاب : أقول إنقلع عني تراها واصله معي



الولد : تكفا يبه,, بس 15 ريال والا اقولك خلها عشرة ريال



الاب : ماعندي فلوس ... إذا تبي فلوس رح بع الديك حقك المريض

اللي بالحوش..



الولد :بس هذا مريض ومحد بيشتريه



الاب : ماعلي منك,,,دبر نفسك

المهم الولد استسلم للأمر الواقع واخذ الديك ,,,



أول واحد قابله في وجهه اكيد أبوه....قال الولد : يبا تشتري الديك ؟

الاب : اقول بتنقلع عني ولا أقوم اتوطا في بطنك ؟

الولد :خلاص خلاص لاتنفخ طلع الولد من البيت ومعه الديك في محاولة

يائسه إن الديك ينباع عرض الديك على أهل الحاره كلهم ولا واحد فيهم

قبل إنه يشتري الديك قال الولد: اممممممممم, والله مالي إلا فلانه,,

عقلها خفيف وأكيد بقدر ألعب عليها بسهوله فلانه هذي كانت وحده متزوجه

بس للاسف كانت رايحه فيها وتلعب بذيلها من ورا زوجها


راح لها الولد عشان يبيع عليها الديك

الولد :تشترين الديك تكفين ؟




فلانه : هلا والله بحبيبي .. تعال قرب مني عشان ابوسك بوسه خفيفه



الولد :اقول مانيب فاضي لك .. خذي مني الديك وخليني اروح


فلانه : تروح وين ياعمري!! انا ماصدقت إني شفت رجال عندي في البيت ...



الولد :ومنهو اللي قالك إن انا رجال؟ خذي مني الديك وخلينا أنقلع شوي الا الباب يدق خافت الحرمه وقالت للولد تعال إندعس هنا في

الدولاب لايطلع زوجي و نروح فيها.


حطت الولد في الدولاب وراحت فتحت الباب إلا وطلعلها صديقها اللي تخون زوجها معاه ..

الحرمه:هلا والله بعمري وحياتي

الرجال: يا هلا فيك عمري ما مدا الرجال يكمل كلمته إلا والباب يطق


الحرمه: ياويلي ويلاه,, هذا شكله زوجي ,,, تعال وادخل في الدولاب


دخل خوينا في الدولاب وفجأه في عز الظلام سمع صوت يكلمه داخل الدولاب



ويقوله: تشتري الديك؟



الرجال: اصصصصصصصص ,,,, رخ صوتك الله يرحم والديك لاتفضحنا



الولد :أقول تشتري الديك؟



الرجال: ياخوي خلاص بشتري الديك بس قصر على حسك تكفا,,,



الولد :طيب




الرجال: بس بكم تبيعه؟



الولد :ب100 ريال



الرجال: ايش!!!!!!!!!!!! هالديك المنتوف المريض ب 100ريال!!!!!!!!!!!!



الولد : تبي تشتري ولا ارفع صوتي ؟



الرجال : لا لا خلاص,,ابشتري وأمري لله جلسو 5 دقايق



الولد : تبيع الديك؟



الرجال: توك بايعه على يابن الحلال!!



الولد : تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟



الرجال: لا لا خلاص ,, اببيعه وأمري لله,,بكم تشتريه ؟



الولد :بريال



الرجال: أيش!! بريال!!!! انا مشتريه منك ب 100 ونت تشتريه مني


بريال!!!!!


الولد :تبيعه علي ولا ارفع صوتي؟




الرجال: لا لا خلاص,,اببيعه وأمري لله جلسو 5 دقيق



الولد: تشتري الديك ؟



الرجال: ياخوي توني مشتريه منك!



الولد :تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟


الرجال: لا لا خلاص,,ابشتري وأمري لله,,,بكم تبيعه؟



الولد :ب200 ريال



الرجال: الله يمحط بك انشالله,,,,توني مشتريه منك ب 100 ريال!


الولد :تبي تشتري ولا ارفع صوتي؟



الرجال: لا لا خلاص,,ابشتري وأمري لله جلسو 5 دقايق


الولد :تبيع الديك؟ -الرجال: انا لله وإإنا إليه راجعون,,,,,بكم تبي تشتريه؟



الولد :بريال


الرجال: وش تبيني أقول!! تبيني أبكي ولا أشقق هدومي,,,,يالله خذ الديك وببلاش بعد اخذ الولد الديك



شوي ألا الحرمه فاتحه عليهم الدولاب وقالتلهم: يالله بسرعه انحاشو

دام إن زوجي في الحمام,,بس واحد ورا الثاني وبشويش عشان

لايحس فيكم زوجي



طلع الرجال وانحاش ولحقه الولد بعده ب5 دقايق المهم,,,

قام الولد يتمشى في الشارع وهو مستانس إن صار معاه فلوس ..



بعدين راح للبيت يوم دخل البيت شاف ابوه قدامه .. راح قال لابوه: تشتري الديك ؟


الأب ناظر فيه والشرار طالع من عيونه وقاله: مايكفيك يابن (??)


الــ 300 ريال اللي لطشتها مني في الدولاب؟؟؟






















لاتنسوووووووون الردود





































مع ارق تحية ,,,,,,,







التوقيع :



ضاقت فلما استحكمت حلقاتها

فرجت وكنت اضنها لاتفرج

رد مع اقتباس
قديم 27-04-2009, 04:54 AM   رقم المشاركة : 2
أبو الوليد
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو الوليد
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو الوليد غير متواجد حالياً

 


 

[align=center].


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي





هههههههه





<<< ميت ضحك






سلمت على القصة ولا هنت








::




وفقك الباري


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


.. .. ومضـــــــــــــــــــــة .. ..

إذا كان الأمس ضاع فبين يديك اليوم ...!
وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل فلديك الغد لا تحزن على الأمس فهو لن يعود ..!
ولا تأسف على اليوم فهو راحل ..!
واحلم بشمس مضيئة في غد جميل ..*

[/align]







رد مع اقتباس
قديم 29-04-2009, 01:04 AM   رقم المشاركة : 3
مشاري
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية مشاري
الملف الشخصي







 
الحالة
مشاري غير متواجد حالياً

 


 

هههههههه

قصة طريفة

مشكورة يالغلا فتافيت سكر



لكٍ كل الود







التوقيع :
اضغط واسمع

رد مع اقتباس
قديم 29-04-2009, 04:21 AM   رقم المشاركة : 4
مبروك زايد
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية مبروك زايد
الملف الشخصي







 
الحالة
مبروك زايد غير متواجد حالياً

 


 

ههههههههههههه


الله يعطيك العافيه يافتافيت سكر دائما متألقه







التوقيع :




مرر الماوس على التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 29-04-2009, 02:02 PM   رقم المشاركة : 5
عشق الشمال
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية عشق الشمال
الملف الشخصي






 
الحالة
عشق الشمال غير متواجد حالياً

 


 

خخخخخخخخ


والله ضحكت غصب خخخخخخ


الله يعطيك العافية ،،







التوقيع :
عسى شآيعتنا في عيون الرجال جلآل=وعسى خايبتنا خافيه غير مكشوفه

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 01:16 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت