اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2013, 09:57 PM   رقم المشاركة : 281
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

"بغرفه غزل "
كانت فاقده الوعي من بعد ابره المهدئ الي عطاها اياه الدكتور واحمد جالس جنبها بما انه زوجها ...
رن جوالها فالشنطه بشكل مستمر فتح احمد شنطتها وكان بيقفله عشان مايزعجها بس شاف المتصل امي الحبيبه ...

رد عليها لازم تعرف انو بنتها بالمستشفى ...
اول مارد على صوت ام غزل : الووووو غزل حبيبتي قبل لا تهاوشين اقولك انا عند جدتك فمكه معي يزيد وابوك ماانتبهنا لاتصالك

احمد : احم هلا ياعمه انا احمد ...

ام غزل استغربت انو احمد راد على جوال غزل ! بس فرحت اكيد تصالحو : هلاا يمه احمد كيفك وكيف الوالده ...

احمد: الحمدلله بخير ..عمه وينكم غزل كسرت جوالاتكم بالاتصالات

ام غزل : والله ماانتبهت للجوال ياولدي بس يالله لا تخاف كلنا بخير وراجعين البيت بعد ساعه

احمد بهدوء مايباها تنفجع: لا لا تجو البيت تعالو عالمستشفى

ام غزل : ليش ؟ عسى ماشر احد صار فيه شئ ؟

احمد بسرعه: لااااا لااااا مافي الا الخير ان شاء الله بس بنت اختك تعبت وغزل اتصلت على خالتها بس محد رد جات معها المستشفى
وماعرفت وش تسوي البنت تعبانه ..
اتصلت عليكم بس محد رد على حظها دقت علي...

ام غزل : ياقلبي عليك يارنيم اكيد اخذت برد ..طيب ياولدي حنا جايين

احمد: طيب ياعمه ان وصلتي اتصلي

ام غزل: ان شاء الله يالله مع السلامه

احمد: مع السلامه ....

قفل منها وضل يمسح على شعر غزل كانت مثل الملاك نايمه حولها هاله من الطهاره والبرائه بلبسها الابيض وشعرهخا منسدل تمنى تظل كذا دائما ترجع غزل الملاك ....


اليـــــــــــوم التــــــــــــالي

بيت ابو فارس

صحى الكل بدري كالعاده ..لكل كل واحد منهم كان بهمه ..
امل معتصمه بغرفتها كانت متأكده انو امها راح تخبر ابوها ..

"مستحيل تسكت عن الي شافته اعرفها زين ..اكرهك يايمه
انتي ماتحبيني وعمرك مابتحبيني ...تبين ابوي يكرهني كمان لانك ماتحبين الا فارس ورعد ...انا عندك صفر عالشمال .."
كان هذا تفكيرها ..تحس انو امها ماتحبها بتفكيرها المراهق بالرغم انها عارفه انها غلطت من البدايه وسمحت لتركي الكـ xx يهددها ...
لكن مقنعه نفسها انها هي الصح بكل شئ ...مظلومه وهي فعلا مظلومه لكنها تتحمل جزء من الغلط ....مو كل الحق على امها ...

لبست مريولها ومشطت شعرها خرجت من الباب الخلفي ماتبي تشوف احد اخلاقها بخشمها ومافيها للهواش ...

طلعت وخلت السواق يوصلها ..........................



اما الفارس ...

نام بغرفته بعد خروجه من بيت رغد بااكثر من خمس ساعات ...
جلس طول الوقت يفكركيف بيتصرف ...وشلون بيساعدها ..فكر بحبه لها ..كان يتخيلها بالزاويه تبتسم له ويبتسم لطيفها...

رن جواله قطع عليه تخيلاته برغد تنرفز بس لما شاف المتصل انفرجت اساريره كان المتصل خـــــــــــالد ...

رد عليه بترحيب حار يعبر عن مزاجه الرااااااااايق : صبــــــاح العســـــــــل هـــــــــــــــــلا والله بو وليــــــــــد

رد خالد وهو متفاجأ من الترحيب الحار : هلااا فيك يابو سعود صبااحك ورد اشوفك مرووق فرحني الله يفرحك

فارس: ههههههههههه والله كذا صحيت مرتــــــــــــــاح وحلمت احلام حلوه طبيعي اصحى وانا رايـــــق ..

خالد ابتسم: اجل انا الي بفرحك ..بكره ملكتي على مرام ...

فارس فرح من قلبه: مبروووووووووووووووووك الف الف مبرووووووووووك يالغالي الله يهنيك اخيـــر بتملك

خالد:هههههههههه اخيرا ..عاد انت اول من اعزمه ..ياويلك ان ماجيت ابوي مسافر وابيك تكون معي

فارس: ابشر وانا اخوك اكيد بكون معك ولا يهمك بس وين بتسوي الملكه؟

خالد: والله الملكه بسيطه بتكون عائليه والحبايب بس ببيت طارق

فارس حس باانقباض من ذكر اسم طارق بعد الي عرفه وسوايا صديقه حاسس انو كش منو مو مثل اول ابد ..: اهاا على بركه الله ..

خالد: تسلم يالحبيب الا ماقلت لي وش صار على نايف كلمته امس ؟ بيرجع الشغل والا مارضى ؟

فارس ارتبك : ها ..كلمته بس مارضى والله ...الله يستر عليه يمكن بيكمل جامعه ويشوف مستقبله لسه صغير انا بااوصل له كل مستحقاته والله يوفقه

خالد:الي يريحه الله يوفقه والله انه حبيب ويستاهل كل خير
يالله بااودي جنى المدرسه وجاي الشركه نتقابل هناك ...

فارس ارتاح لما تسكرت السالفه : ان شاء الله

خالد: في امان الله

فارس : مع السلامه ..

قفل من خالد ..كان مبسوط بخبر ملكته بس صار الان محتار وعلى عاتقه مسؤليه وبقلبه اسرار مو عارف وش يسوي .....لازم في حل ...هو وعد رغد وماراح يخلف وعده ...

رجع بخياله لرغد ...ياترى وش بتكون رده فعلها لما تشوف الي رسلته لها ...ان شاء الله تفرح ..بس لا انتهت مشاكلها بتفرح اكثر ...

اول شئ لازم يبعدها عن طارق ..وقبل يبعدها يبتعد هو عن طارق تدريجيا ..حتى علاقه الشغل ما لازم تتم ....وتنفصل الشراكه ...
لازم يمنعها با اي طريقه ...
ثاني شئ لازم يلقى طريقه يتقرب فيها من رغد و يعترف لها بحبه ..
متردد من هالخطوه لانها مبكره ماله يوم من عرف الحقيقه لازم يصبر عارف انها تميل له ويمكن تحبه كمان بس خايف من الجاي
خايف تفسر هالشئ غلط وتخاف منه ...خايف يندم ...
الحل حاليا انو يكسب ثقتها ويساعدها...
وبعدها ينفذ القرار الي براسه ..

ابتسم مرتاح ومبسوط من القرار الي اتخذه...هذا قرار العمر
وراح يحارب ويحققه
لما تستقر الاحوال راح يــ .....

قطع حبل افكاره صوت دق على باب غرفته ..قام من السرير وفتح الباب ..كان رعد الي داق الباب وبيده لعبه لابس بيجامه: ثبـــاح الحيــر

ابتسم وشاله على كتفه عض خده: صبــــاح الورد هلا بالشيخ رعد وش طاري عليك تزورني اليوم من صبح ؟

رعد ابتسم وتعلق برقبه اخوه : هههه ماما تقول تعال الفتور ..

مشئ وجلسه على السرير : طيب ياحلو بااجي للفتور بس ابدل واجيك خليك هنا لحد ما البس

رعد: تيب ...

دخل فارس الحمام غسل وجهه وفرش اسنانه للمره الثانيه ..كان شعره مبلل لانو تحمم من اقل من ساعتين .دخل غرفه التبديل وبدل على السريع لبس ثوب وغتره بيضاء لبس الكبك الفضي وجزمه سودا تعطر على السريع طالع نفسه فالمرايه كان شكلو شخصيه وكششخه ..
ابتسم لنفسه برضا تمنى رغد قدامه وتشوفو كذا ....ياترى وش بتقول !

بعد ربع ساعه نزل ومعه رعد للفطور شاف امه وابوه بس جالسين على الطاوله وباين الجو مو رايق ابدا ...وجه ابوه مايتفسر وامه ساكته ...

فارس : صباح الخير

الكل صباح النور ..

جلس بمكانه وجلس رعد كمان بدا ياكل بهدوء مانطق بحرف واحد ..سمع صوت ابوه يناديه ...

ابو فارس: فارس ...

رفع راسه ورد بااحترام: امر يبه ..

ابو فارس بجمود: ابيك ماتداوم بالشركه ...انا راح اداوم وانت عندك اجازه منها هالاسبوع كله ...

استغرب كلام ابوه ...لااا مو وقت اجازه الحين ..مو وقتها ابداااا
لازم يكمل الي براسه وينهي الشراكه ..: بس ليش يبــــه ؟؟؟ عندي شغل كثير مااقدر اتركه ..

ابو فارس بصرامه: بس انا قررت ...منها ترتاح من الضغط بالشغل حاسس انك مو على بعضك وهذا مو زين لازم تريح مالك كثير خارج من عمليه خطيره والشباب مكفين وزود وبعد انت اصلا بتنشغل بشئ اسهل هالاسبوع لانو ملكه اختك بااخره ..

فارس انصدم وعصب :شنووووووووو؟؟ ملكه امل ؟؟؟؟ من متى ؟ ومين ؟

ام فارس تدخلت ماتبي ابو فارس يقول الي صار لان فارس ماراح يرضى
: تركي ولد خالتك خطبها ويبيها

فارس شك عارف انو العلاقه بين تركي وامل مو تمام ..غير كذا مو عاجبه حال تركي رغم انو كان مثله بس تركي بزياده ...: وملكه كذا بدون خطبه ولا شئ على طول تملكون لها ..امل صغيره لسه مو حقت زواج ...

ام فارس بهدوء: اختك دخلت الثانوي وبعدين انت قلتها ملكه ماقلنا زواج وهم يعرفون بعض من زمان مايحتاج شكليات وخطبه ..

فارس بشك: وامل موافقه ؟

ام فارس: طبـــــــــعا موافقه ولان خالتك وعيالها راجعين لبيتهم قلنا نسوي الملكه بهاليومين وخليناها اخر الاسبوع على ما نجهز كل شئ...

فارس حاسس السالفه فيها حلقه مفقوده ...ملكه سريعه حتى بدون تجهيز
او خطبه قبل ...والادهى انو اخر من يعلم !!

فارس بزعل: وانا اخر من يعلم طبعا ...مشكورين ..

ابو فارس انهى الموضوع وهو باين مخنوق وماسك نفسو بالقوه: السالفه جديده يا فارس ومحد داري عنها لسه بس احنا وخالتك وعيالها
ومادام ولد خالتك يبي اختك واختك تبـــــــــيه خلاص انتهى
امك تفهمك وش تسوي انا رايح الشركه يالله في امان الله

الكل: في امان الكريم

فارس : يمه احس ابوي مو على بعضه صار شئ ؟

ام فارس : لا لا مافيه شئ بس تعرف اختك دلوعته مو مصدق انها بتتزوج وتتركه قريب مو متحمل الفكره

فارس : اهاا عشان كذا وجهو مقلوب من صباح رب العالمين

ام فارس : ذحين انت اسمعني هالاسبوع انت بتتكفل بكل شئ احجز الاستراحه الي سوينا فيها العشا لما قام ابوك بالسلامه..وجهز لكل شئ شوف ولد خالتك وخلك معه ماابغى شئ ناقص ابي كل شئ كامل ومن احسن ما يكون هذي ملكه بنت سعوود وهنادي مو أي احد...

فارس بضيق: ان شاء الله يمه ماراح انسى الا امل فينها مافطرت معنا ؟

ام فارس بعدم اهتمام : اظنها راحت المدرسه الساعه 8 الصبح مداها فالفصل الحين تعرف اختك ماتفطر دووم ...

فارس وقف: طيب يالله استأذن بروح اجيب كم غرض من الشركه واشوف سالفه الملكه الي جاتنا فجأه ....

خرج فارس من البيت وهو متضايق ماتمنى تركي يتزوج اخته ...
مو مناسب لها ابدا كبف اقتنعت تاخذه ...
يمكن تحبه ..والي يحب مايشوف عيوب حبيبه ...الله يوفقك يااختي
ويكتب لك الي فيه الخير ولو لك سعاده مع تركي ربي ماحرمك منها ...

توجه للشركه كانو لسه الموظفين ماوصلو اخذ اغراضه المهمه
ارسل مسج لرغد وخبرها انو بيغيب كم يوم وبينهم اتصالات ....
بعدها خرج من الشركه ....







التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:57 PM   رقم المشاركة : 282
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

في طريق العوده من المستشفى

تطمنت افنان على صحه رغد اخيرا اخذت ساعتين فالفحص بس تطمنت ان اصابتها مع الوقت راح تخف ومافي مضاعفات فتره بااذن الله وتشفى تماما... تكلمو مع صاحب العماره انو نايف طبعا واخته راح يضلون بالشقه حاليا ووقت مابيخرج راح يعطونه خبر ...

مشو مع الدرج راجعين لان المصعد معطل ...

افنان: يالله الساعه 8 ونص صارت الصبح جا بدري احس خخخخخ

رغد: انتي يالداشره جايتني 3 فاليل ! كيف خلاك اخوك بالله تجين هع

افنان تبى تغير المود حقها: ههههههههههه يااختي ايش اسوي وحشتيني "ضمتها" مااقدر على بعدك ...بعدين يازفته شقتي جنب شقتك وفهد بنفسه وصلني عندك لين الباب

رغد: بس بس اكلتيني هههههههههه طيب ياحلوه وصلنا

اول ماوصلت لباب الشقه لفت انتباهها شئ عند الباب شافت بوكيه ورد ومعه ورقه ؟؟ وكيس كمان ؟

استغربت ...: افنان شوفي ؟ هذي لك ؟

افنان: لا ...اكيد لك لانو عند بابك غريبه من مرسل ورد لك ومع الصبح ؟ في احد يعرف عنوانك؟

رغد: لا انتي والبنات بس ؟ غريبه لحظه فيه بطاقه خل اشوف ...

فتحت البطاقه اول ماشافت من مين شهقت ...كان مكتوب ..


" ممكن أقول للوردة قبل تتفتح أوراقها..
صبااح خير ياأحلى وأعذب وأرق مخلوق عرفته..
ادري امس تعبتي ومااكلتي شئ
جبت لك على ذوقي يارب يعجبك..."فارس

ابتسمت وضمت الرساله : وووووااااااااه وماتبيني احبوو يافنوو ..

افنان بفضول سحبت الورقه وشافتها دخلت رغد بهذا الوقت الاغراض لجو وكيس الفطور فالمطبخ وبدءت تجهزه لانها فعلا جيعانه ...

جاتها افنان بعد دقيقه ..ماكان باين عليها مبسوطه او مرتاحه تكلمت : رغــد

رغد من دون ماتطالع فيها ترتب الصحون: هلا قلبي ...

افنان : عندي فكره تحل كل مشاكلك ..

رغد رفعت راسها باانتباه : وش هي ؟؟؟

افنان بجديه : انا وفهد حجزنا بعد اسبوع سفرنا واخيرا وش رايك تسافرين معنا كندا وترتاحين من فارس وغيره ..







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:57 PM   رقم المشاركة : 283
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

ايطـــــــــــــاليـــــــــــــــــــا
قصــــــــر البشاير ....

تحاول تفتح عينها بصعوبه وهي تتمطط ..نامت كثير ..
حاسه بخمول بجسمها ..من كثر النوم حست بشعاع الضوء المزعج يخترق عينها فتحتها وحطت يدها عليها حاولت ترفع جسمها وتقوم بس حاسه بشئ ثقيل مرتكز عليها ومانعها من الحركه ..اوف اكيد سوسي "قطتها"

رفعت يدها وهي تقول :هششش هشش

لكن الجسم لم يتزحزح من مكانه...استغربت...اوف اشبها؟
لا يكون فيها شئ ؟؟ .شالت يدها عن عينها والتفتت لهذا الشئ ...

فتحت عينها على الاخيـــــــــــــــــــــر وهي تشوف هذا الوجه ..

ايش يسوي هنا ...بغرفتي ...على سريــ ــــري ؟؟؟

رفعت نفسها بخفه وخلت راسه على المخده
تحركت وقامت من السرير كان جالس على الكرسي ومنحني براسه جهتها ...
تأملت المحل وفهمت ..تذكرت اغمائها امس ..يعني هو الي جابني الغرفه ؟
طيب ليش جالس لين دحين ؟ ونايم عندي كمان ؟

شافت صينيه على الطاوله راحت وفتحتها ..كان فيها صحن فيه مويه بارده انتبهت لقطعه قماش بيده ...

اخذت خمس دقايق عشان تستوعب ....

...الحين فهمت كل شئ ....

يعني هو الي كان معي امس ..وسوالي كمادات ...سهر على راحتي !

ابتسمت بسعاده ..ياقلبي يااياد ماتركتني وسهرت على راحتي ..
وانا الي كنت مقهوره منك ...بس والله من غيرتي عليك ياحبيبي
قربت وعدلت الغطا الي عليه وباست خده بشويش ..

لما جات بتبعد حست بيد تطوقها من خصرها وتسحبها...
انفجعت وكانت راح تصرخ بس لما انزاح الغطا عرفته ..

شافت اياد فتح عينه وهو مبتسم : صباااح الخير

ردت بخجل: صباح النور

كان لسه ماسكها هي واقفه وهو جالس : كيف تحسي دحين ؟ احسن

بشاير : احسن "بخجل" شكرا

اياد باابتسامه ساحره: عفوا "طالعها من فوق لتحت بتعمد "لا لا باين صحتك اليوم تمام

طالعت نفسها كانت لابسه بيجامه وردي خفيفه لولو كاتي
ماتتذكر مين لبسها بس مستحيل هو مستحيل حمرو خدودها بخجل لمجرد التفكير بس ...

شال يدو من عليها ووقف: قومي صلي الي فاتك يالله ...

بشاير انسحبت : اوكي ...

خرج من غرفتها وهو مطمئن انها بخير ومافيها الا العافيه
مجرد برد دخلها والحمدلله صحتها اليوم تمام التمام ..

دخل غرفته واخذ شاور سريع بدل ملابسه ومشط شعره ونزل للصاله ..
شاف امه وابو بشاير وبشاير جالسين على الطاوله يفطرون ...

اياد: صباح الخير

الكل: صباح النور ...

طالع ببشاير كانت لابسه برمودا جينز ازرق وبلوزه تفاحي بدون اكمام ومخليها شعرها على راحته ...اما وجهها كانت حاطه كحل ازرق وروج وردي شويه بلاشر وردي زادها اشراق ...

كانت جميله بس هو ماابتسم لما شاف شكلها وهذا الي خيب املها ...
قامت ام اياد وابو بشاير لانهم فطرو قبلهم خرج ابو بشاير لشغله وام اياد عندها مشوار زياره لجارتها القديمه ...

ضلت معاه يفطرون سوا تكلم بجمود مو نفسه الي كان معها قبل شوي بالغرفه انسان ثاني يتكلم : بتروحين الجامعه ؟

بشاير : ايوا

طالعها من فوق لتحت : وكذا !

بشاير حست في شئ غلط بشكلها : ليش وش فيه شكلي ...مو حلو ؟

اياد : انا ماقلت مو حلو ...بس ماتلاحظين انو قصير ومفتح مو لجامعه ؟

ماعجبتها لهجته وهو يتكلم : انا مقتنعه فيه

اياد وقف : على راحتك سوي الي مقتنعه فيه "رن جواله وكانت سيرينا رد عليها وهو يرحب " : اووو اهلا اهلا صباح الخير ياحلوه ...

سيرينا: صباح الخير كيف حالك ؟

اياد طالع بشاير ورجع يكمل يتكلم: منذ ان سمعت صوتك انا بخير وبااحسن حال كيف حالك انتي

سيرينا : اووو كم انت لطيف عزيزي انا بخير ايضا و مشتاقه لاراك فقط لم نقض وقتا مع بعضنا هل ستأتي الجامعه اليوم ؟

اياد:طبعا سأتي بعد قليل مارئيك ان نتقابل في التاسعه هل لديكي مشاغل ؟

سيرينا : او لا لا ابدا انا موافقه في التاسعه تماما

اياد: جيد اراكي اذا وداعا ياجميله ...

سيرينا: هههههههه وداعا عزيزي ...

كان يضحك والي جنبه احترقت من القهر كان ودها تصفعه كف جامد
قبل شوي مهزئها ويكلمها من ورى خشمه ومن دقت ملعونه الـ........
رد والضحكه للضروس ....

اياد مشى جهه الباب ووقف وكأنه تذكر شئ : انا رايح ها تبي تجي معي والا تعبانه وبتجلسي

بشاير ودها ترميه بصحن البيض الي قدامها بس تمالكت نفسها : لا روح ادبر نفسي اعرف

هز اكتافه بدون اهتمام : براحتك سلاااااااام

خرج وهو عارف انها ودها تفجر فيه قنبله وتقطعه بضروسها على حركاته
ذي بس لازم اذا تبيه راضي عنها تسوي الشئ الي يعجبه ويقنعه مو يقنعها حتى لو كان ذا الشئ بالاجبار او تتحمل العواقب!

بداخل البيت اول ماخرج انهارت على الطاوله تبكي مثل الاطفال وكأن احد كسر لها لعبتها : غبي غبي غبي اكررررررررهك ...

هدئت شوي ومسحت دموعها ..لازم ماتبكي لازم تبين انو هي كمان ماتهتم مثله ماحتسمح له يستعبدها اكثر ..خرجت وركبت مع السواق صرخت عليه : على الجـــــــــــامعه سيردي !

"طيب يااياد والله لاجننك تبى سيرينا عساك انتا وايها لجهنم اشبع فيها العنز وانت مثلها وجع وش عاجبه فيها كاانها عنز منقطه بس مافي نظر والا ذيك الحيــ..... حلوه ! انتحر الجمال اجل !!!

هين اوريك الغيره على اصولها لسه احنا فالبدايه والله احرق قلبــــــــــك مثل ماتحرق قلبي وانا بنت ابراهيــــــــــــم ...

نسيت كل شئ سواه وهي مريضه ماتشوف قدامها الا صورته مع سيرينا وهم يضحكون وهي تختنق من حرتها ...







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:58 PM   رقم المشاركة : 284
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

يوم جـــــــديد يمــــر

ملكــــــــــــــة مــــــــــــــــــرام

البيت رجه من الصباح وهم يجهزون ام طارق تدير كل شئ بالبيت
وبالضيوف المعدودين الي بيحظرون الملكه ..
هديل متكفله بتجهيز العروس من والى بعد ماانهت تلبيس عيالها واخوان طلال كانو مطقمين البنات زي بعض والعيال زي بعض ...
غرام مالها الا بنفسها ..اتصلت على صاحباتها وعزمتهم وجلست النهار كلو بغرفتها تتكشخ وتشوف وش بتلبس ...

وطبعا سينا ماسكه الاربعه الاشقياء ...

طارق وطلال بقسم الرجال رجهو من بدي محلقين ومتكشخين اتفقو مع المملك يوصل بعد صلاه المغرب عشان كتب الكتاب ...

طارق اتصل بنايف كان متفق معاه يجي الملكه ووقتها بيعرف الكل عليه والاهم طلال الي مادرى لسه انو ولد عمه عـــــــــــــايش ....

كان نايف متردد يحضر او لا بس بعد اصرار من طارق وافق يحضر وبرفقته نادر الي اصر عليه يجي معه بااول يوم يجتمع فيه مع اهله ...

طارق اتصل وكلها دقايق رد عليه..

نايف: هلاااا

طارق: هلااا بولد العم كيفك ؟

نايف: الحمدلله زين انت كيفك وكيف التجهيز معكم ؟

طارق: والله حوسه بس لسه باقي ساعه على المغرب
العريس فالطريق مع اهله...انت متى بتجي تأخرت ؟

نايف طالع نادر الي يتعطر : قريب مابتأخر ان شاء الله

طارق: ان شاء الله انتظرك اجل سلااام

نايف: مع السلامه ..

التفت نايف لنادر : عجل يادوب نروح كان فيه شئ نساعدهم

نادر : طيب طيب ...اصبر علي وانت روح غير الغتره لونها مو قد كذا انت ولد عم العروس لازم تطلع شياااكه

نايف: الله يعدي هاليوم على خير ...





®راما الدلوعـــ ♥ــــه®




"ببيت طارق"

وصلو معظم المعازيم ..خرجت هديل مع ام طارق واستقبلتهم ماكان في كثير عدد محدود من الجارات وبعض صديقات ام طارق الي جو مخصوص عشانها.. وصديقات غرام بالمدرسه بااستثناء امل الي اعتذرت جوها "رولا وافراح ولجين...

هديل ..كانت لابسه فستان تفاحي قصير للركبه وماسك على جسمها من فوق معلق برقبتها بسلاسل فضيه بشكل حلو اكسسوارها ناعم بس حلق فضي واسوره وساعه كلها فضيه وطبعا لابسه دبلتها ..
اما شعرها ماسوت فيه شئ بس استشورته نزلت خصل على وجهها ورفعت جزء من شعرها ببنفخه بسيطه الباقي نازل على ظهرها لابسه صندل كعبه متوسط ومكياج ناعم مره زادها جمال على جمالها وكأنها حوريه الي يشوفها يستحيل يعطيها متزوجه وعندها تؤأم ......

اما غرام ..كانت لابسه فستان ارجواني قصير لفوق الركبه بشوي طقم مع هديل لكن فيه اخلاف بسيط فالموديلات اكسسوارها بسيط وحلوو
شعرها عملته بالسيراميك خلته براحته بعد ماقصته فكتوريا عشان تبان القصه ومكياج بناتي بس جرئ شوي لكن طالعه جميله فعلا ...

ام طارق بجلابيه مشجره فخمه ومسويه تسريحه ومكياج اووفر كانت بالنسبه لعمرها جميله طول اليوم مبتسمه وترحب الي حضرو مو مصدقه اخيرا بتزوج بنتها البكر ....

افراح : ماشاء الله هذي مرت اخوكي ..

غرام ابتسمت : ايوا هذي هديل مرت اخويا طلال هههههههههه مو مبين انها متزوجه صح

لجين: ابدا شكلها صغيره يعني اعطيها اكبر مننا بس بشوي ماشاء الله وعندها تؤام شفتو بس الناس الي تعرف تحافظ على اجسامها

رولا: هههههههههه والله قلتيها المره من تتزوج كرشتها تصير هالكبر وتقول عادي انا تزوجت وخلفت طبيعي اسمن

غرام:هههههههههههههههه الله يرجك بس ..بنات تعالو نرقص فيني هز خخ

افراح: هههههههههه وانا زيك يالله

رولا: وخري انتي واياها انا برقص بس غرام وين امج مااشوفها ؟

غرام: امي اكيد عند مرام تجهزها بعد المغرب عريسها بيجي خخخخخخخخ قسم لو تشوفونها ترتجف من صبح قلت لها مابياكلك ..

لجين:ههههههههههه فديتها اكيد خايفه ...

بدؤ البنات بالرقص ومستانسين بوقتهم وام طارق تستقبل وجالسه مع ضيوفها تشوف عيال طلال يلعبون هم وعيال زوجها ومبسوطين
كل شوي تشيك على بنتتها وتشوف خلصت او لا بعد ما استلمتها الكوافيرا ومافكتها الا بعد صلاه المغرب ....







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:58 PM   رقم المشاركة : 285
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

"عند مرام باالغرفه"

صلت المغرب لانها متوضه قبل تحط المكياج ..كانت ملاك فعلا دخلت عليها هديل وهي تغطرف : الف الصلااااااااه والسلام عليك ياحبيب الله محـــــــــــمد كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للوووووووويييييييييي ماشاء الله تبارك الرحمن طالعه قمر ياقلبي ..

مرام بخجل: شكرا

هديل: وااااااااااو اكيد خويلد لاشافك بيستخف الله يعينه ههههههههه شكله بيخلي الزواج بكره

خمرو خدود مرام وسكتت خجلانه ..
كانت لابسه فستان احمر دموي هي اختارته بنفسها وكان مناسب لها مخصر على جسمها ومبرز انوثتهاا بشكل كبيرمن تحت يتوسع بحركه حلوه طويل وفخم من فوق كله الماس معلق بطوق بالرقبه لابسه اكسسوار ناعم بحلق طويل اما شعرها نصه مرفوع بتسريحه بسيطه ماسكتها بوردات طبيعيه والباقي رولات نازل على اكتافها اما الميك اب اوفر طالعه مــــــــــلاك..

دخلت ام طارق : بسم الله ماشاء الله اقري على نفسك حبيبتي واستعدي الشيخ بيملك لك اول بعدها بطلعك للحريم .. وتروحين الغرفه الي مجهزينها لك ولزوجك ...

مرام تهز راسها وهي تبي ترجع غرفتها وتكنسل كل شئ خايفه ومرتبكه والي حاز بخاطرها انو ماراح يجو اعز صاحباتها بملكتها ...

دخلت غرام الغرفه : الحقي مروووووو من هنا ...

رفعت راسها مستغربه ..

:سبــــــــــــــــــــــــــــــرايز !!!!

صرخت مو مصدقه : رنــــــــــــــــــــــــــا اشـــــــــــــــــواق !! وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااو

تقدمو البنات وحضنو بعض وسلمو على بعض
لهم زمان ماتجمعو سوا ناقصهم بس وجود رغد وافنان حاليا ..

مرام وشوي وتبكي من فرحتها: مو مصدقه انتو جييتو ؟

رنا: ههههههههه لا قعدنا يابنت انتي تجننتي توقعتي نسيبك بااحلى يوم في حياتك ماتجننا ترى طلعت عيونهم لين جابوني هههههههه مبرووووووك

اشواق: الف الف الف مبروووووووووووك ياقلبي الله يسعدك

مرام :الله يبارك فيكم حبيباتي ربي مايحرمني منكم ..

رنا: امييين ههههههههههه عاد تصدقين دوبي اعرف اسم العريس .."غمزت لها" ياحظك ياخلودي بميمي اليوم... لا شفتها بتستخف

مرام بدلع: دوووووووووبه لا تتكلمي عن زوجي كذا

اشواق: واااااااااااااااااااو وين الحياء طاااار هع

مرام تستهبل : احم احم شوي بيطير واصير مجنونه زيكم مو الي تتزوج دوم تستخف هع

هديل : كأنك جمعتيني هع حتى انا متزوجه ترى.....

مرام بسرعه: لاا الا انتي ماشفت زيك صراحه عمله نادره
متزوجه ومخلفه وتستحي كمان ...

هديل :ههههههههههههه حسابك بعدين تعالي وقعي جا العريس

مرام بلعت ريقها : ادعولي بنات ..

البنات ضحكو على خوفها وتذكرو يوم ملكتهم : الله يعينك هههههههههههههه







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:59 PM   رقم المشاركة : 286
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

"بالطريق .."


كان نايف يسوق ومستعجل: يووه تأخرنا شكلهم ملكو خلاص

نادر: ايش نسوي ليش مااانتبهت انو السياره عجلتها مفقوعه كان من زمان وصلنا الله يهديك ..

نايف : وش اسوي ارتبكت ونسيت اوووف اعوذ بالله من ابليس

نادر: روق ياشيخ ان شاء الله نلحق انتبه بس لا تكون مضيع بس طريق البيت حق عمك !!

نايف: لا لا متأكد بس هو بعيد البيت شوي ..الله يعدي اليوم على خير







" بمجلس الرجال "

وصل فارس وهو متكشخ كأنه هو العريس مع خالد الي باين من وجهه
انو خايف ومرتبك بس يحاول يبين انو تمام ..
جنى دخلت قسم الحريم وهناك رحبت فيها ام طارق..

رحب فيهم طلال وبدا الكل يسلمون على بعض ويشربون القهوه
في جو مليئ بالالفه تقدم خالد قدام الكل وطلب يد مرام وطارق جاوبه بالموافقه والمعازيم يرمون كم كلمه يحرجون خالد .....

وصل الشيخ الي بيملك وجلس وكانت مرام جالسه من الجهه الثانيه عشان لما يسألها الشيخ تجاوبه ...وفعلا بدا عقد القران ..

بدا الشيخ بمقدمته الطويله سأل العريس ..خالد الــ............. تقبل مرام محمد الـ............ زوجه لك على سنه الله ورسوله ..

خالد باارتباك : نــعم اقبل ....

قرب من جهه الجدار الفاصل وسأل العروس.. : مرام محمد الـ...........
تقبلين خالد الـ.......... زوج لك على سنه الله ورسوله برضاك

كانت خجلانه وجاوبت بصوت خافت ..نعم اقبل ..

بس ماسمع الشيخ ..: ها تقبلين ...قولي يابنتي لو مو راضيه ؟

هديل بهمس: ياهبله ارفعي صوتك لا تجلطين الرجال خخخخخ

مرام انفجعت وعادت بصوت اعلى وكأنها طالبه فالمدرسه
بان عليها كأنها متحمسه هع :نـــــــــــــــــــــعم

الشيخ كان بيضحك ....طلال وطارق وحتى خالد والي سمعوها ودهم ينفجرون من الضحك بس ماسكين نفسهم..طلال ماتحمل وضحك بصوت منخفض ..
ولما سمع صوت ضحكت هديل انفــــــــــــــجر واصاب العدوى الباقين الي ماتحملو ...

هديل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك مو كذا عاد اسحبيه مع رقبته احسن

كانت مرام بتبكي من الاحراج ..اول مره تملك مو مجربه !!

سكتو شوي وهدءؤ واكتمل عقد القران باقي بس التوقيع
وتصير مرام زوجه خالد رسميا ..كان الشيخ ماسك الدفتر وقع خالد جنب اسمه
ويده ترتجف واعطى الدفتر طلال الي كان ماشئ بيوديه لاخته مرام عشان توقع .....
قبل لا يخرج دخل شخص ماكان متوقع ولو 0 % قدوومه
فتح طارق عيونه مو مصدق طاح الدفتر من طلال وعم السكوت المكان ...مستحيل ...!؟



ابو طارق: السلام عليكم ....







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:01 AM   رقم المشاركة : 287
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

البــــــــــــــــــــارت السابع والاربعـــــــــــــــ47ــــــــون



(الفصل الثاني)

بيت ابو فــــــــــــــارس....
غـــــــرفه امــــــــــل

كانت غرفتها ظلمه ومشغله المكيف على اقوى درجه في جوء هادئ مافي الا صوت بكاءها المكتوم متمدده على فراشها ومتغطيه بالبطانيه ووجهها مدفون بالمخده ..حاسه انها مخنووقه وتبي ترتاح ...
لاول مره يمر يوم كامل وابوها مايكلمها ..حتى لما تصادفه عند الدرج مايكلمها واول ماجلست تتغدا معهم قام هو عن الطاوله !
ماتعودت على جفاه تتهاوش مع امها بالايام وماتهتم بس ابوها عمرها مازعل منها ..حتى لما تغلط يدافع عنها ..حاسه فعلا انها ضايعه ..

سمعت صوت دق على باب غرفتها اكيد هذي امها او خالتها ..
ماتبى تشوف ولا وحده منهم الي فيها مكفيها ..
ودها تموت وترتاح مظلومه والله ياعالم مظلومه ماسويت شئ
حتى زواج اخت غرام ماحضرت بسبب تركي الزفت وزعل ابوها ,,
مسحت وجهها وزادت من احكام البطانيه عليها ..

دخلت الغرفه وسكرت الباب وراها ..في كلام ضروري تقوله لامل ...ماتبى شئ يخرب الملكه الي مابقى عليها الا كم يوم ...

حست ببروده الغرفه كاانها فالقطب ..المكان متلج كيف متحمله تنام كذا ؟ سكرت المكيف وفتحت انوار الغرفه ....
شافت الغرفه مقربعه والاغراض مرميه على الارض حتى علب البيبسي والشبسات مو بمكانها ...
تقدمت لحافه السرير شافتها متلحفه ومو باين منها شئ كأنها بطانيه ملفوفه نظر لصغر حجم امل ..عارفه انها صاحيه باين من اهتزازها الا ارادي مسويه نفسها نايمه عشان ماتكلم احد ولا احد يكلمها ...

ام فارس: لا تسوين نفسك نايمه .....باين اهتزازك وصوت شهقاتك
انا عارفه انك صاحيه...قومي ابي اتكلم معك بموضوع ضروري

طنشتها امل وضلت على نفس وضعها .....

ام فارس بصبر: امـــــــل قومي انتي عارفه ان صبري قليل لا تستفزين اعصابي تعرفيني اذا عصبت وش اسوي ...

رفعت عن وجهها البطانيه وبان الاحمرار بجبينها من ضغط وجهها عالمخده عيونها حمراء كالدم وباين عليها انها بكت ساعات طويله : وش تبين في شئ ثاني تبين تضيفينه ؟

ام فارس لما شافت وجه بنتها فز قلبها ..ماتوقعتها تبكي لذي الدرجه تعرف امل دلوعه بس الي تشوفه مو دلع والنظرات مو نظرات وحده تتدلع ..

ام فارس بلهجه فيها حنان: قومي اول غسلي وجهك

امل بعناد ردت: شئ راجع لي اغسله والا مااغسله ..قولي الي تبينه ولو سمحتي خليني ابي انفرد بنفسي

ام فارس بعصبيه : تطردين امك من غرفتك ياقليله التربيه ..؟

امل لفت وجهها: انا ماطردتك ..اذا ماتبين تتركيني انا اخرج من الغرفه واخليها لك ماعندي مشكله ..

ام فارس بعصبيه: لا تطولين لسانك لا اقصه لك اخر زمن ترادديني ياقليله الادب انا ترداادديني ؟

امل بلكاعه: والله انا ماراددتك انتي سألتي وانا جاوبت فيها شئ ؟

ام فارس ماتحملت لكاعه بنتها صفعتها كــــــــــــــــــــف على وجهها ..

طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاس ...

امل رفعت وجهها وهي تمسك نفسها لا تبكي : هذي ثاني مره تمدين يدك علي الثالثه ماراح اسكت ...

ام فارس مسكت شعرها: لا قومي اضربي احسن ..

امل : اااااااااااااه شعري سيبيني ...

ام فارس : انا تقوليلي كذا يا بنت الكــــــــ ....... تطولين لسانك
كذا الدلع سوا فيك يا xxxxxxxx

امل بقوه مسكت يد امها وبعدتها عنها : لا تجبريني اغلط عليك انتي الي بديتي بالغلط علي ..لا تتدخلين بحيـــــــــــاتي ...

ام فارس صرخت فيها: هذا عشاني ابي مصلحتك ابيك تتزوجين رجال يعزك ويقدرك ويحبك ..

امل : هو انتي الي بتتزوجينه والا انا .؟ ليش مصره تتحكمين فيني ؟

ام فارس : لانك ماتعرفين مصلحه نفسك طايحتلي تبين حب وغرام وعشق ويوم قلت بزوجك عشان يصير كل شئ بالحلال تدلعتي ماتبين من شنو مخلوقه انتي هذي تربيتك هذي اخلاقك !....

امل بتكبر: وووووووووووع... انا....! انا امل بنت سعـــــــــــــــــــود احب تريــــــــــــك! يمه اقولك ترى عيونك مكذبين عليك الي شفتيه ماكان مثل الواضح..لانه ولــــــــــــــد اختـــــــــــك المحترم اقصد الحيوااااااان والله يعز الحيواان عنه ...ماحشم المكان الي هو فيـــــــــــــه وتحرش ببنت خالته مو انا الي رميت نفسي عليه

ام فارس تهاوشها : لا تتبليــــــن على ولد خالتك اعرف تركي مايسويها انتي بنتي واعرفك زيـــــــن واعرف حركاتك ودلعك
"رفعت حاجبها "وحتى لو ماتحبينه من متى اصلا احنا عندنا حب قبل الزواج ... الحب يجي بعد الزواج انتي الدلع خربك ولازم من يربيك من جديد وتركي اولى من الغريب ..

امل صرخت بقهر : بس انا قلت لك ماراح اخذه لو كان اخر من بالدنيا
انا حره بحياتي مااااااااااااااااااااابيه يعني مااابيييييييييييه اكرهه اقرف منه احتقرررره ابيه يموووت اكره امه واخته واكرهك انتي بعد..

بعدت عن امها وخرجت من الغرفه تاركه امها بحاله صدمه من الكلمات القاسيه الي رمتها بوجهها ...

نزلت من الدرج تركض وهي تحاول تمنع دمعتها لا تنزل مخنووقه
مو متحمله كل تفكيرها بالخلاص من هذا الكابوس المزعج ..صدمت بطريقها بالريم بنت خالتها ...

الريم مسكت راسها: اااااااااااي انتي ماتشوفين جدامج ؟

امل دفتها وهي مو طايقه نفسها : وخرررررررررررري عني بس ....

انقهرت منها الريم : جد قله حياا...

جات فايزه ام الريم وشافتها واقفه على الدرج : وشفيج تنافخين ؟؟ وصوتج مالي الدنيا صاير شئ ؟

الريم بقهر : بنت اختج الدلوعه غلطانه وقويه عين نازله تركض ماتشوف من قدامها وتصارخ بعد ..صج قله ادب ...حتى مااعتذرت الي ماتستحي !

ام تركي: ماعليج فيها لسه صغيره وماتفهم بكره تكبر وتعقل ..

الريم :ههههه ضحكتيني يمه ...هذي صغيره وماتفهم هذي مخها عن قبيله كامله دااهيه من تحت لتحت ااخ بس قاهرتني على وشو شايفه نفسها..من زينها الي مقطع بعضه والا من فلوس ابوها ...

ام تركي من بين اسنانها : قصري حسج لا تسمعج خالتج وتزعل مهما كان هي بنتها واحنا ببيتهم واكيد ماترضى هالكلام عليها ..بعدين انتي داريه انو ملكتها على اخوج بعد كم يوم اقلمي نفسج عليها وتحمليها عشانه ...

الريم بتكشيره : وهذا الي فاقع قلبي ...هذي شلون بيتزوجها تركي المسكين ياقلبي عليك يااخوي بتذوق الويل مع هالمخلوقه الي ماتنطاق
والله لتكرهه بجنس الحريم كلهم بحركات البزران حقتها !

ام تركي : مالك شغل انتي بعدين تركي مو ملاك كل واحد بيتحمل عيوب الثاني انتي بس لا تتعرضين لها وتجنبيها مانبي شئ يخرب عليهم انا اتصلت باابوج وبيجي بعد يومين

الريم رفعت حاجبها:ابوي درى بسالفه الملكه ؟

ام تركي: افا عليج اصلا انا وابوج عارفين من قبل والا شلون املك للولد وابوه موب موجود ! كل شئ بيصير مثل مانبي ...وانتي تلحلحي و تسنعي لا يطير ولد خالتج من يدج يالعنز ...

الريم مبوزه: يمه ولد اختج مو حاط لي اهتمام اصلا مايعطيني وجه ابد فقدت الامل فيه هذا مايحس ؟

ام تركي بتحذير: اصحج تفكرين هالتفكير لازم تحاولين وتحاولين وماتوقفين لين يلين راسه ...لا تضيعينه من يدج يالخبله

الريم بطفش : بنشوف ...الا متى بنرد الاحساء اشتقت لرفيجاتي هناك والله هنا طفششش وجلسه تضيق الخلق

ام تركي : بنرجع بعد ملكه تركي وامل بااسبوع انتي الحين لا تفكرين بشئ الا فــــــــــــــــــارس فهمتي ...

الريم وهي تفكر : فهمت ...يمه فهمت ....

رجعت غرفتها وكلام امها يدور ببالها ..راح تتقرب من فارس بااي وسيله ..لازم ماتضيعه ..لازم











رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:01 AM   رقم المشاركة : 288
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



بالحديقـــــــــــــه ...
طلعت بره البيت وراحت لاخر زاويه بالحديقه تخبت بين الزرع وجلست تبكي وتشهق من قلب ... الي تمر فيه مأثر على كل شئ ..حتى دراستها علاقتها بصديقاتها ..كل شئ انقلب ...

" ااااه ياربي ايش اسوي بنفسي انا ....كله مني الكلب تركي مهددني بالفيديو وامي ماسكتني معه بالمطبخ ....
مستحيل احد يسمع لي مستحيل احد يصدقني ...
ااه وينك يافهد ..لو تدري بس بالي امر فيه ..اكيد كنت راح تساعدني
ياترى هو يفكر فيني مثل ماافكر فيه والا نسا ان فيه بنت اسمها امل ...."

حست بحركه جنبها رفعت راسها مفجوعه ..كانت امها الي واقفه وبيدها جاكيت وتطالع فيها بحنان: قومي ياامل ..سمي بالرحمن وتعوذي من ابليس ..قومي واسمعي كلام امك ...

امل وتقوست حواجبها وصارت تبكي وتشاهق: يــ ـمه تكفيــ ـــن ماابيه ..ماابيه لا تزوجوني تركي الله يخليك والله اسوي الي تبين سامحيـ ـني ماراح اخرج من البيـ ـــت راح اصير مثل ماتبيــ ــن تكفين لا تزوجوني انا اكرهــ ـــه لا ترميــ ني يمه

نزلت ام فارس وضمت بنتها ..ماهان عليها كلمتها "لا ترميني يمه" حستها بقلبها : احنا مانرميك يابنتي انتي غاليه بس احنا مسلمينك امانه لزوجك وذا الي بيصير الحين او بعدين كل بنت بتتزوج ...

امل تبكي: بس انا ماابي اتزوج مــــــابي اهــــــــى

ام فارس مسحت وجه امل حست بشويه ندم وانها ممكن تسرعت بتبليغ زوجها بس تحاول تغالط نفسها :لا تبكين حبيبتي صدقيني انا ابي مصلحتك وتركي ولد خالتك ويحبك وتعرفيه من وانتي صغيره

امل بحقد بعدت عنها: لااااا مايحبني مايحبني ...

رجعت امها تمسكها : يابنتي اسمعيني لو مايحبك مستحيل يضرك هذا ولد خــــالتك تضمنين تعيشين معه معززه مكرمه طول عمرك ..
احسن من الغرب !
بعدين مايصير نقول خلاص هونا مانبي ولدكم !
كيف بيكون وجهنا عند خالتك...!كيف بيكون وجه ابوك !
تتصورين بيرضى ... حاولي تتأقلمين...

بعدت عن امها وصرخت فيها : بس انا قلت مااااااااراح اخذه سمعتي مو شغلي انتم ورطتوني فيه خلصوني ...والا اقولك انا بكلم فارس راح احكيله كل شئ راح اقوله اني مغصووبه مستحيل يرضى ..

ام فارس بعصبيه: لو فتحتي فمك عند فارس بكلمه ماتلومين الا نفسك ..مااحنا ناقصين مشاكل وابوك اعطى كلمه وبعد كم يوم جاي ابو تركي ..

امل بحقد : اكـــــــــــــــــرهك ....







®راما الدلوعـــ ♥ــــه®





هربت منها كانت بتروح تكمل بكى بغرفتها لكن ماقدرت لازم تكلم ابوها لازم تنهي سالفه الزواج مو متحمله اكثر من كذا بكل تهور نزلت الدرج متوجهه لمكتب ابوها وهي بقلبها "مستحيل اتزوج تركي مسستحيل" ....

دخلت المكتب بدون ماتدق الباب كان ابوها جالس يقرا بااوراق اول مادخلت رفع نظره لها ببرود ..تحولت نظرته لغضب اول ماطاحت عينها بعينه شايل عليها بقلبه ومتجاهلها من يوم درى بسالفتها مع تركي وبسبب شئ ثاني اقوى ماتصور بنته بيوم من الايام تعرضه لهالموقف ..

امل ودموعها تنزل: يبه اسمعني تكفى لا تظلمني...................

ابوها: اطلعي بره ماابغى اشوفك

امل تقدمت وتمسكت بيده وهي تشاهق وتبكي بصوت عالي : يبه والله انا مظلومه ماسويت شئ والله انت تعرفني ..

ابوها صد عنها وهو مستوجع من سواتها عمره ماتوقع امل بنته وحيدته ..تربيته تسوي فيه كذا ..

امل تبكي من قلب: تكفى ســــــامحني يبه لاتزعل مني انا ماسويت شئ والله ماسويت شئ كلو كذب تركي هو السبب

صرخ بوجهها ودفها عنه: انقلعي ماابى اشوفك لا تخليني افقد الصبر الي انا متحلي فيه ...روحي غرفتك اصلا بنتي امل ماتت

امل:لاااااااااا لااااااااا يبه لا تقول كذا قسم بالله ماسويت شئ والله ماغلطت بشئ تركي مسكني بالقوه فالمطبخ انا كنت باابعده عني وامي دخلت علينا ..

ابوها بعصبيه والشرر يتطاير من عينه : وسلامك على الرجال وانتي تضحكين وجودك بسياره واحد غريب واخر شئ حركات المصخره مع ولد خالتك وتسمين هذا كلو ولااااااااااا شئ ! ومظلومه ؟

"انصدمــــت بكلام ابوها ...هذا كيف درى من قال له ...معقوله تركي وراه الفيديو ؟ معقوله ..حست بصداع الكل انقلب عليها
الحين لو درى فارس هو بنفسه بيجبرني اتزوج تركي ...لااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااا مستحيل اتزوجه مستحيل والله اموت "

امل صرخت بهستيريه : كـــــــــــــــــــــــذب كــــذب انا ماسويت شئ

ابوها سكتها بكف على وجهها ...ماكان قوي ابدا
ماقوى يشد عليها ...
هذي دلوعته ...الخدش لو خدشها يحسه بقلبه شلون وهو الي يضربها
حاسس انو يعذب روحه مو يعذبها ...ليش يا بنتي ليش تكسريني ...

حطت يدها على خدها وطالعته بنظرات حزن عميق عمر ابوها مامد يده عليها والحين يضربها ...

ابوها وهو واقف بوجهها وعلامات الجمود بوجهه : زواجك من تركي بيتم وياويلك تكسرين كلامي كفايه الي جبتيه لنا

امل بضعف: يبه ماابي اتزوجه تكفى يبه ماابييييه
"نزلت عند رجله وهي تبكي وتترجاه بضعف"
ابوس رجلك ماابيه احبسني احرمني من كل شئ اضربني بس لا تغصبني عليه انا ماابيه يبى ماابيــــه والله كذااب

ابوها لف وجهه عنها مايبي يضعف تكلم بنبره مكسوره بنفس الوقت موم مصدقه كان كاانو ماخرج من تأثير الصدمه :لو كانت بس سالفتك مع تركي كان يمكن اسمع لك ....بس انا انا بنتي تطلع مع رجال بسيارته
بنتي تحضن وتبوس رجال غراب عنها هذي تربيتي لك ...
ماصدقت كلام امك وقلت لازم اكلم ولد خالتك....
كنت اظنه هو السبب وطلع لي الي اسوء ..

"لف وطالع بنته وعلى و علامات الالم والاختناق على وجهه صرخ فيها " تعرفيــــــــــــن وش قــــال لي ؟؟ قال انت الي ماعــــــــرفت تربي بنــــــــتك تجي تحـــــــاسبني انـــــا ؟ هذا وانا ابي استـــــــر عليــــــها ؟ شوف بنتـــــــــك خـــــــارجه مع رجــــال لا وبايـــــــن مبســــوطه ؟

امل تبكي وهي متمسكه برجل ابوها : اهــــــئ ...

كمل كلامه وهو ينجرح منه قبل يجرحها : لا واشوف الفديو بنفسي وطلع صح كلامه ....ليش ياامل ليش تذليني ليش تطيحين هيبتي ؟
هذا الي ربيناك عليه ؟بنتي انا تسوي كذا

امل تشاهق : يبه اسفه والله انا مو كذا انتو مووووو فاهمين شئ خليني اشرح لك السالفه ..

ابوها قاطعها : لا تتكلمين كفايه الي سمعته ...كفايه

امل تبكي : تكفى لا تزوجني تركي تكفى يبه

صد عنها مو قادر يتكلم اكثر: اطلعي بره

امل: يبــ.............

قاطعها بصرخه : بررررررررررررره

خافت منه وركضت للباب التفتت تبي تسكره لكن وقفت مكانها ...
سقطت ابو فارس مغمى عليه ويده على صدره....

امل صرخــــــــت :يبـــــــــــــــــــــــــــــــــــه .,....................










رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:02 AM   رقم المشاركة : 289
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

رغــــــــــــد

كانت متمدده على السرير بغرفتها ومطفيه المبات ونظرها موجه للسقف ..حاسه بغربه ..بضياع ..عقلها مشوش لابعد حد ....
كلام افنان من ناحيه ..كلام الفارس من ناحيه ثانيه ...
امالها وايمنها برجعه نايف... قلبها الي بدا بالخفقان ..
حبها الوليد ..احساسها بهالمشاعر لاول مره ...!
تنسى ..تدفن كل شئ ..! تلجأ للغربه ...؟
ماتبي تبعد اكثر ..ماتبي ....
ماتبي تذوق مراره فقد الوطن.. فقد الانتماء ..فقد الذكريات ....
كفايه هروبها ..كفايه عذابها ...
تعبت ...نعم ...تعبت ...
جرحها بدا بالالتئام وكلها كم يوم وترجع لقوتها ولحياتها بشكل طبيعي ...
لكن الان الصراع الحقيقي بعقلها ...ماهو القرار الصائب
الرحيل او البقاء ...لازال كلام افنان يتردد بااذنها ...

"" افنان : عندي فكره تحل كل مشاكلك ..

رغد باانتباه : وش هي ؟؟؟

افنان بجديه : انا وفهد حجزنا بعد اسبوع سفرنا واخيرا وش رايك تسافرين معنا كندا وترتاحين من فارس وغيره ..

رغد متفاجأه بالخبر: جد خلاص ...تبون تسافرون ..طيب مو قلتي احتمال تجلسون هالشهر ليش بهالسرعه ؟

افنان بسخريه: احنا اصلا مأخرين السفره كثير والافضل فهد يروح بسرعه ويباشر شغله هناك عشاني وعشانه ...مافي فايده من قعدتنا اكثر هنا وش ننتظر! مالنا ناس ولا لنا احد لو رحنا من بدري احسن....

رغد بصدق: بس غربه ...افنان انتي عارفه وش يعني غربه ..عارفه ! يعني حتى امان مابتحسين فيه.... هنا عشتي ..هنا ذكرياتك... هنا انولدتي وهنا ضحكتي وبكيتي ..حتى لو اهلك ماتو الله يرحمهم هنا تسين فيهم بقربك ..بتحسين انهم بجنبك كفايه ريحتهم الي ماتفارقك ...

افنان وهي ماسكه دمعتها ..كلام رغد ايقض فنفسها شعور الحنين ..الالم الي دافنته وكانت ناويه تتركه ..:رغد حتى لو جلست اهلي مو راجعين ...حتى هو مو راجع لا تأملين نفسك وتنتظرينه ....

سكتت رغد وبلعت غصتها ...............

افنان : تنتظرين نايف ...لا تتعبين نفسك انتي تأملين نفسك على الفاضي ...نايف لو عايش ليش مارجع لك ...ليش ضل مختفي ..خلاص انسي لا تبنين امال وانتي عارفه انها بتتحطم .."بوجع" لا تتأملين وتأملين غيرك نايف ماراح يرجع ..خلاص راح ....

رغد نزلت دموعها وتكلمت بغصه : لا بيرجع قلبي يقولي انا حاسه ياافنان قلبي ماراح يكذب علي ..نايف بيرجع لي

افنان عصبت منها : لسه انتي متأمله؟ رغد خلاص اصحي لنفسك كفايه تلعبين عليها كفاااااااااااااااااايه ..شوفي نفسك لفين وصلتي ..
اهلك وشارده منهم ..بيت ومافي ..ومكشوفه ومن من من اقرب الناس لاهلك يعني مشاكلك مستحيل تنحل بيوم وليله ...
عايشه بدوامه لا لها بدايه ولا نهايه ...... لين متى بتغامرين؟
لين متى !!!!؟..اسمعي لعقلك لو مره وحده ولا تتهورين ..
كفايه تهورك بالايام الي راحت ..
اعترف انا غلطت يوم اني شجعتك تشتغلين مع فارس
مادريت ان الامور بتوصل لهنا بس خلاص انتي تقدرين تتراجعين..
ليش متمسكه بحلم لايمكن يتحقق ليـــــــــش؟؟

بكت رغد بحرقه: مو بيــــــدي مو بيـــــــــدي ...

افنان وقفت بقسوه: الا بيدك ...وانتي الي بتقررين مصيرك ...يا تسافرين معي نهايه الاسبوع نكون هناك مع بعض اخوات ونواجه الدنيا من جديد ياتظلين هنا مع ماضيك وتهورك واحلامك الي ماراح تتحقق بيوم
وانتي حره نفسك ماراح اجبرك...قرري وردي لي ...""

تنهدت وغسلت وجهها كلام افنان صح ...لازم اقرر يااروح معها يااواجه الدنيا هنا واعلق حياتي بين يدين فارس ....هو وعدني يضل معي ..بس راح اسبب له مشاكل ...يارب رحمتك ....مايصير اضل معلقه ..
ياربي ساعدني وش القرار الصح ...
وش القرار الي باارتاح منه .....اسافر او اضل بالمملكه !!!










رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 02:02 AM   رقم المشاركة : 290
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بيت طــــــــــــــــارق
"الملكه"
مجلس الرجال

كان الشيخ ماسك الدفتر وقع خالد جنب اسمه
ويده ترتجف واعطى الدفتر طلال الي كان ماشئ بيوديه لاخته مرام
عشان توقع .....
قبل لا يخرج دخل شخص ماكان متوقع ولو
0 % قدوومه فتح طارق عيونه مو مصدق طاح الدفتر من طلال
وعم السكوت المكان ...مستحيل ...!؟

ابو طارق بصوت جهوري: الســــلام عليــــــكم ....!

عم الصمت المكان ...كل الانظار موجهه على الرجل الواقف على باب المجلس وبجانبه شاب غريب ...!
ردو السلام والكل منكر لهذا الرجل الغريب القادم ...بااستثناء اصدقاء طارق واولاد بو طارق الي لحد الان مو مستوعبين انو ....ابوهم رجع !

حس فيهم وبصدمتهم برجوعه ..محد متوقع رجوعه بهالسرعه
توقع أي رده فعل ممكن تصدر منهم الا الصمت والجمود بهذه الطريقه
كان باين عليهم انهم مو مستوعبين انه امامهم الان ...

تقدم منهم كان متكشخ ومتغير كثير ...ملتحي والنور والوقار على محياه الي يشوفه مستحيل يقول انه خارج من السجن ...
اصلا وجهه مو وجه مجرم او خريج سجون ...
وجهه يدل على خير وصلاح كثير ...والنور منبعث منه ...

نور الايمان ...نور الهدايه ..نور كان غائب في غمامه السواد الي كان مكتسيه قلبه ...وانزال هذا السواد عنه الان ورجع للجوهر ....
السجن كان بمثابه درس قاسي لكن لابد منه ..درس رجعه لربه ...

نواف ماسك يده وكل واحد كان متكشخ ... كأنه جاي فعلا لعرس ...
وعرس من؟ ... بكره ...دلوعته.... بنته الغاليه....مرام ..
الي مادرى بعرسها الا من يوم واحد بس .....

نواف حكى له كل شئ صار كان متألم انه ماكان موجود لحظه انخطبت ..كيف شعورها ...ياترى مبسوطه او لا ....
بس الي مفرحه انو خالد طيب ...سمعته كويسه والكل يمدح بااخلاقه بشهاده نواف وهذا الي مهون عليه ...

رجع طلال للواقع مع اقتراب ابوه منهم التقط الدفتر وتوجه لابوه ...كان فعلا مبسوط برجعه ابوه شعوره ممزوج بين الفرح والاستغراب ...
تمنى انه ابوه رجع من قبل بس حكمه الله فوق كل شئ ...

وقف الرجلين امام بعضهم ...طلال الولد المهمش بهذه العائله الخارج عن قانونها والعاصي لكل القرارات ..والي ما كان قريب منه....
وبين الاب الي ماعمره حسس ولده بالحب مثل باقي اولاده ...

بكل حب وشوق ضمو بعض بقوه ..كل واحد فيهم يحكي قصص وحكايات...للاخر لكن بدون كلمات يشكي للثاني كل الي صار معه بغيابهم هذا الحضن يكفيهم ويغنيهم ...

همس ابو طارق : اااه ياطلال سامحني

لاشعوريا بكى طلال ...رغم انو كبير ..كبير على البكاء ....
لكن الواقف امامه ابوه...ويطلب منه السماح ....
مو أي انسان ...هذا الغالي ...هذا الي رباه رغم كل القسوه ...هذا الانسان العظيم امامه ويضمه بعد زمن طويل ...يضمه بعد 15 سنه ماحس فيها بقربه ...يضمه بضمه عوضته عن كل السنين الي مضت ...
ضمه ابوه والي له الفضل الاكبر بحياته ...جنته وناره..فخره بين الناس ...

الكل صار يطالع بطلال وباابوه وصوت شهقات طلال المرتفعه ...
موقف لا يصدق غريب ! موثر ! لكن مافي شئ يوصف هالمشهد ....

بعدو عن بعض كان طلال مبتسم ابتسامه عريضه ودموع على خده باس راس ابوه ويده بااحترام وحب التفت لنواف وسلم عليه وهو مبسوط
وابوه مبتسم له وهو سعيد بااستقبال ولده لهم ...

طلال بصوت عالي يبى الكل يعرف انو الواقف امامهم ..هو ابو العروس وابوه فخره وعزه وتاج راسه ...: نــــــــــــورت بيتـــــــــــــك يبـــــــــه والحمدلله على سلامتك ..

ابو طارق: الله يسلمك ياولدي ....

تقدم طارق منهم ...كان بحاله تشبه الغيبوبه ....ابوي رجع ...رجع !
مافكر انو ممكن اصلا يرجع بعد دخوله السجن..
ولا تمنى حتى ذا الشئ اصلا ..!
.فرق شاسع بين استقبال كلا من الولدين .....

وقف قدام ابوه بجمود ومد يده بمصافحه بارده جدا وسلم عليه رديه وكأنه احد الضيوف مو ابوه الي رباه : الحمدلله على السلامه

ابو طارق بنفس الجمود: الله يسلمك

تقدم خالد وسلم عليه وهو مبتسم ..حاسس انو رجعه ابو مرام فرحته فعلا !وكأن ابوه الي جاه مو ابو زوجته مافكر انو كان مسجون ولا شئ هو يقدر هالانسان يكفيه انو ابو مرام سلم على راسه بااحترام : الحمدلله على سلامتك ياعمي والله نورت الشرقيه

ابو طارق باابتسامه حزينه: الله يسلمك ياولدي من كل شر منوره بااهلها الطيبين ومبروك عليك مرام الله الله فيها تراها دلوعه ابوها...

خالد: الله يبارك فيك ياعمي والله اتشرف ومرام بعيوني الثنتين ...

ابو طارق من قلبه :تمنيت اجي واسلمها لك امانه بنفسي ...

خالد باابتسامه وهو يمد له الدفتر: لسه ماتأخرت قدامك وقت ....











رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 07:27 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت