اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

موضوع مغلق
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-2012, 12:38 PM   رقم المشاركة : 1
عاشق القمم
نائب المراقب العام
 
الصورة الرمزية عاشق القمم
الملف الشخصي







 
الحالة
عاشق القمم غير متواجد حالياً

 


 

أخبار الزعيم ليوم الأحد 2 / 5 / 1433هـ من الصحف ‏



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

إعداد - Abu_Saad

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ختام الجولة 23 بدوري زين السعودي بثلاث مباريات اليوم الأحد
الهلال يلاقي النصر في قمة مختلفة الطموحات
والأهلي بعيون اللقب يهدد آمال القادسية في البقاء والاتحاد يستضيف نجران


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

كتب - عمار العمار

تستكمل مساء اليوم الأحد مباريات الجولة 23 من دوري زين السعودي لكرة القدم بإقامة 3 مباريات سيتواصل معها التنافس وستحضر الإثارة خلال المباريات التي تكتسب أهمية بالغة، فيلتقي الهلال بالنصر في قمة الجولة وأقوى مبارياتها جماهيريًا وحساسية، فيما يرحل الأهلي لملاقاة القادسية في الخبر على أن يستضيف الاتحاد نظيره نجران، وكانت الجولة قد افتتحت يوم الجمعة بلقاءين بينما تأجل لقاء الأنصار مع الفتح لوقت آخر.

الهلال × النصر

على ذكرى الثلاثية التي فاز بها الهلال في الدور الأول على غريمه التقليدي النصر تتجدد مواجهات قطبي الرياض مساء اليوم في مباراة لها حسابات خاصة التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وينظر الفريقان لهذه المباراة بأهمية بالغة من أجل الظفر بالنقاط وكسب القمة التاريخية...

يدخل الفريق الهلال بعد تمسكه بالمركز الثالث والتمسك بالأمل الضئيل في المنافسة على اللقب قبل نهايته بثلاث جولات، حقق الفريق فوزًا كاسحًا على الأنصار بنتيجة 6-1 قبل أن يفشل في الحفاظ على تقدمه أمام الغرافة بدوري أبطال آسيا الأربعاء الماضي ليتعادل في الرمق الأخير 3-3، وسيدخل الفريق الهلال وعينه على النقاط الثلاث لكي يؤكد حضوره في القمة التاريخية التي تصب لصالحه في السنوات الأخيرة مع انتظار تعثر الشباب والأهلي ليبقى له الأمل في الحفاظ على لقبه في العامين الماضيين، ويمتلك الفريق الهلالي 50 نقطة يحتل بها المركز الثالث في الترتيب، وسيلعب الهلال بطريقة 4-5-1 بالاعتماد على وسطه في تسيير المباراة لصالحه، ويبرز في الفريق محمد الشهلوب وأسامة هوساوي وعادل هرماش وسلمان الفرج وسالم الدوسري ونواف ألعابد ويوسف العربي.

على الطرف الآخر يدخل الفريق النصراوي بهدف تحقيق الفوز ليعيد البسمة لجماهيره وتعويض تعثره في الدوري أمام الشباب ونجران بالخسارة على التوالي وتوقف معها رصيده على 28 نقطة في المركز السابع وبات مهددًا بالخروج من مسابقة كأس الأبطال باقتراب نجران والرائد منه، وسيلجأ المدرب النصراوي للهجوم منذ البداية من أجل تحقيق الفوز وانتظار تعثر الرائد ليعلن عن وضع قدمه في كأس الأبطال، ويبرز في الفريق النصراوي حاج بوقاش وخالد الغامدي وإبراهيم غالب وريتشي وماجنر وخالد الزيلعي.

القادسية × الأهلي

وفي مواجهة صعبة جدًا يلتقي القادسية بالأهلي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر، ويدخل الفريقان هذه المباراة بطموحات مختلفة قد ترمي بحظوظ أي منهما للمجهول وتعطله عن بلوغ مراده، فالفريق القدساوي دخل في مرحلة خطرة جدًا وبات أمله صعبًا في البقاء خصوصًا إذا ما خسر اليوم هذه المباراة، فالفريق خسر من الرائد في الجولة الماضية وتعقد موقفه أكثر في المؤخرة بتوقف رصيده على 16 نقطة في المركز الثالث عشر، وسيكون شعاره الفوز ولا شيء غيره ليلحق بالفرصة في البقاء، ويبرز في الفريق ياسر الشهراني وأوتشيا أجبا وطلال الشمالي وفهد السبيعي وريان بلال وعبدالوهاب علي.

أما الفريق الأهلاوي فينظر للمنافسة على لقب الدوري الذي لا بد له أن يمر عبر هذا اللقاء ليحافظ على أمله القوي في المنافسة بعد فوزه الصعب على هجر 4-3 وتمسكه بالمركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 55 نقطة ويهمه الفوز في هذا اللقاء على أمل تعثر الشباب وقبل لقاء الاتحاد في الجولة الماضية، وكان الفريق قد تعثر بالتعادل في دوري أبطال آسيا أمام سبهان الإيراني وقد يكون تركيزه منصبًا على الدوري مما جعل الفريق يخسر بالتعادل، وستكون الطريقة الهجومية خير وسيلة للفريق لتحقيق النقاط، ويبرز في الفريق فيكتور وعماد الحوسني وكماتشو وتيسير الجاسم إضافة إلى الموهوب محسن العيسي وكامل المر.

الاتحاد × نجران

ويتطلع الفريق الاتحادي للحفاظ على توهجه عندما يلاقي نجران على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجده، ويدخل الفريقان وكل منهما يسعى لخطف النقاط الثلاث.

يدخل الاتحاد بعد مواصلته للتألق على المستوى المحلي والآسيوي بتحقيق أربعة انتصارات متتالية فأطاح بخصمه القطري العربي بثلاثية في دوري أبطال آسيا في آخر مبارياته بعدما فاز على الفيصلي في الدوري 1-0 وتقدم مرة أخرى للمركز السادس رافعًا رصيده إلى 31 نقطة، ويسعى الفريق للاستعداد للمباراة الأقوى أمام غريمه التقليدي الأهلي في الجولة الماضية لرد الدين بتحقيق الفوز في هذا اللقاء والحفاظ على الاستقرار والتوهج، ويبرز في الفريق الاتحادي نايف هزازي ومحمد نور وأسامة المولد وسعود كريري وحسني عبدربه ومحمد أبوسبعان في الجهة الأخرى يدخل نجران بعدما اقترب من ضمان البقاء إثر فوزه المهم على النصر في الجولة الماضية 2-1 الذي رفع رصيده إلى 26 نقطة وبات بحاجة لثلاث نقاط فقط ليضمن البقاء رسميًا بعيدًا عن الحسابات الأخرى، ويحاول الفريق أيضًا الحفاظ على مركزه للمشاركة في بطولة كأس الملك للأبطال، وربما يلعب مدربه بطريقة متحفظة بعض الشيء بهدف الخروج بالتعادل تدعم موقفه بشكل أكبر في سلم الترتيب، ويبرز في الفريق النجراني قائده جهاد الحسين وعبد العزيز حمسل وعوض خميس وفريد شكلام ورمزي بورقبه وبندر مساعد.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






التوقيع :





اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

Andres Iniesta



قديم 25-03-2012, 12:38 PM   رقم المشاركة : 2
عاشق القمم
نائب المراقب العام
 
الصورة الرمزية عاشق القمم
الملف الشخصي







 
الحالة
عاشق القمم غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

153 مواجهة سابقة رسميا ووديا محليا وخارجيا
59 فوزًا للأزرق و50 انتصارًا للأصفر والتعادل حسم 44 مواجهة و409 أهداف سجلت بالمرميين


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رصد - أحمد الغفيلي

- الليلة يتجدد لقاء الديربي بنسخته 154 المجموع الكلي لحالات الفوز لكلا الفريقين 109 مباريات الهلال فاز في 59 مواجهة، والنصر في 50 مباراة، فيما حسم التعادل 44 لقاء، والمعدل التهديفي بلغ 409 بكلا المرميين للهلال 218 بشباك الأصفر، وللنصر 191 بمرمى الأزرق.

في الدوري: على مدار تاريخ كبرى المسابقات المحلية الدوري بمختلف مسمياته ومنذ انطلاقته التقى الهلال والنصر في 78 لقاء سابقاً، الكفة تميل لمصلحة الزعيم حيث تفوق على منافسه النصر بفارق ثمان حالات فوز إجمالاً بمسابقة الدوري فاز الهلال في30 مواجهة والنصر أنهى 22 مباراة لمصلحته، وتعادلا بـ 26. والسجل التهديفي بالدوري منذ أول مواجهة ولغاية اللقاء الأخير لكلا الفريقين بلغ 192 هدفًا للهلال 107 أهداف، واكتفى النصراويون بتسجيل 85 هدفاً بالشباك الزرقاء.

المواجهات العربية: خارجياً لم يسبق أن تقابل الفريقان خليجياً وآسيوياً وانحصرت المواجهات بالبطولات العربية فاز الهلال بلقاءين وتعادلا بواحد والغريب أن الهلال وفي كل منافسة تجمعه بالنصر عربياً يتوج باللقب حيث نال ثلاثة ألقاب فيما اكتفى النصر بالوصافة مرتين وغادر المنافسة على يد الهلال بالثالثة. والسجل التهديفي باللقاءات العربية بلغ أحد عشر هدفاً للهلال سبعة أهداف وللنصر أربعة.

كأس المؤسس: لقاءان جمعا الهلال بالنصر تعادلا سلبيا بالذهاب وتفوق الهلال بالإياب ليقصي منافسه من المسابقة ويواصل المشوار لغاية التتويج بأغلى البطولات المحلية، كأس الملك عبدالعزيز والتي سيحتفظ الهلال بلقبها لسبعين عاماً مقبلة. والسجل التهديفي بمواجهات كأس المؤسس ثلاثة أهداف للهلال اثنان وللنصر هدف وحيد.

كأس الأبطال: أربعة لقاءات جمعت الهلال بالنصر سيطر التعادل السلبي والإيجابي بهدف لمثله على ثلاث منها وبالرابعة خماسية هلالية هي الأشهر بنتائج لقاءات الديربي لكونها الرقم الأعلى المسجل خلال المئة والثلاث والخمسين مواجهة. الزعيم ولموسمين متتاليين تخصص بإجهاض حلم الأصفر وإقصائه عن المنافسة على اللقب والتأهل من بوابة المنافس. والمحصلة التهديفية بكأس الأبطال اثنا عشر هدفاً؛ للهلال سبعة أهداف وللنصر خمسة.

كأس ولي العهد: ثمان مباريات جمعت الزعيم بالفارس فاز الهلال بسبع، خمس منها بالمواسم الخمسة الأخيرة والنصر مرة واحدة. والسجل التهديفي للفريقين أربعة وعشرون هدفاً؛ للهلال ثمانية عشر، وللنصر ستة أهداف.

كأس الملك: 12 مواجهة بكأس الملك جمعت الجارين فاز الزعيم بـ 6 والنصر بـ 5 وتعادلا بواحدة. وإجمالي السجل التهديفي للفريقين بكأس الملك 35 هدفًا؛ 20 منها للهلال و15 للنصر.

كأس الأمير فيصل: لعب الفريقان 23 مواجهة فاز النصر بتسع والهلال بستة لقاءات وتعادلا بثمان مباريات. والسجل التهديفي بكأس الأمير فيصل بلغ 59 هدفًا؛ للهلال 29 وللنصر 30.

دوري المناطق: الدوري العام دوري المنطقة الوسطى وقبل اعتماد الهيكل التنظيمي الحالي للمنافسات المحلية التقى الفريقان بـ 15 مباراة فاز النصر بـ 11 أسهمت في بقائه لسنوات متفوقاً بحالات الفوز على غريمه مقابل انتصارين للهلال ولقاءين بالتعادل. والسجل التهديفي للجارين بالدوري العام دوري المنطقة الوسطى يشير إلى تميز مهاجمي النصر حيث تلقت شباك الهلال 35 هدفاً فيما لم تستقبل الشباك الصفراء سوى 18 هدفاً وإجمالي ما سجل بمواجهات دوري المنطقة الوسطى 53 هدفاً.

التنشيطية والودية: ثمان مواجهات ودية وتنشيطية وبدوري التصنيف جمعت الهلال بالنصر، فاز الأزرق بأربع والأصفر بلقاءين وتعادلا مرتين. والمعدل التهديفي بالمباريات غير الرسمية بلغ عشرين هدفاً مقسمة بين المرميين.

النتائج التعادلية بجل المواجهات: 44 مواجهة انتهت بالتعادل ثلاث عشرة بالتعادل السلبي، وبنتيجة هدف لمثله انتهت ست عشرة مباراة، وبهدفين لهدفين بأحد عشر لقاء، وبثلاثة أهداف بلقاءين ومثلهما بالأربعة.

19 مواجهة بالصافرة الأجنبية

على مدار تاريخ مواجهات الهلال والنصر محليا وخارجيا تواجد الحكم الأجنبي بـ 19 لقاء.

خارجياً وتحديدا بالبطولات العربية تواجها ثلاث مرات فاز الزعيم بلقاءين، موسم 1416 بصافرة الحكم الكويتي علي مندني بنصف نهائي كأس الأندية العربية 11 لأبطال الدوري بضيافة النصر وانتهى هلاليًا بركلات الترجيح 4-2 ليتأهل لمقابلة الترجي التونسي من بوابة النصر للنهائي الشهير والذي توج الهلال بعده بالذهب العربي بهدف الفيلسوف الثنيان بمرمى الحارس الشهير شكري الواعر. بعدها بخمسة مواسم 1421 تكرر المشهد بصافرة العالمي المغربي المرحوم سعيد بلقوله بنهائي كأس الأندية العربية 11 أبطال الكأس، والذي توج بعده نجوم نادي القرن باللقب العربي بهدف الجمعان الذهبي واكتفى النصر بالوصافة. المواجهة الثالثة مطلع 1422 بكأس النخبة العربية السابعة باللاذقية تعادلا إيجابيا بهدف لمثله وقادها تحكيميا اللليبي عبدالحكيم الشلماني، وبنفس السيناريو عاد الهلال بطلا والنصر وصيفًا.

المواجهات المحلية التي أديرت بصافرة أجنبية مجملها 16 مباراة؛ فاز الهلال بتسع والنصر باثنتين وتعادلا بخمس مواجهات.

بالدوري تواجد الحكم الأجنبي بسبع مباريات فاز الأزرق بأربع مواجهات، وتعادلا باثنتين وفاز النصر بواحدة.

بكأس الأبطال تواجد الحكم الأجنبي ثلاث مرات انتهت جميعها بالتعادل بموسم 1429 بلقائي الذهاب والإياب وتأهل الهلال للدور الثاني بفارق مجموع معدل التسجيل باللقاءين بعد تعادلين إيجابي بهدف لمثله وسلبي وبإياب نسخة 1430 تعادل الفريقان بهدف لمثله ليتأهل الهلال عبر بوابة النصر للنهائي لفوزه بلقاء الذهاب الذي قاده تحكيمياً خليل جلال بخماسية زرقاء مقابل ثلاثة.

بكأس ولي العهد خمس مواجهات لعبت بصافرة أجنبية 1428 بالدور الربع نهائي وانتهى هلالياً 2-0 وبنصف النهائي 1429 تمكن الهلال من عبور النصر بهدف السويدي ولهامسون ليقابل الشباب بالنهائي وينال اللقب برأسية مدافعه السابق فهد المفرج وبالدور ربع النهائي موسم 1430 والذي حسمه السويدي ولهامسون هلالياً بهدف الحسم بالشوط الإضافي الثاني بعد أن تعادل الفريقان إيجابياً بهدف لمثله بالوقت الأصلي، وللمرة الرابعة على التوالي عبر الهلال بوابة النصر الموسم الماضي بهدفين دون مقابل ليصل للنهائي ويحافظ على لقبه للموسم الرابع محتكراً لقب المسابقة، وللموسم الخامس وبرباعية الكوري يو بيونغ سو ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري، واصل الهلال تخصص العبور لمنصة التتويج من بوابة منافسه بلقاء أقيم بمرحلة الدور ربع النهائي.

بكأس الأمير فيصل لقاء وحيد بنهائي 1428 قاده السويسري بوساكا انتهى لمصلحة النصر على منافسه الهلال بهدفي ريان بلال وإلتون مقابل هدف للهلال سجله عبدالعزيز الدوسري.

مجمل المباريات تسع عشرة أدار أربعا منها حكام من سويسرا، وثلاثا بصافرة يونانية، واثنتين مجرية، ولمرة واحدة كلف حكام من ألمانيا وإسبانيا إيطاليا وهولندا والمجر ورومانيا وبولندا والكويت والمغرب وليبيا.

المحصلة النهائية بوجود الصافرة الأجنبية الزعيم يحتفظ بمعدل فوز يفوق الفارس بالمواجهات الثنائية بصافرة أجنبية بأحد عشر فوزاً مقابل فوزين فقط للأصفر، وانتهت ستة لقاءات بالتعادل.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






قديم 25-03-2012, 12:45 PM   رقم المشاركة : 3
عاشق القمم
نائب المراقب العام
 
الصورة الرمزية عاشق القمم
الملف الشخصي







 
الحالة
عاشق القمم غير متواجد حالياً

 


 


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

تأكد غياب العتيبي وهرماش ونامي
الهلال أنهى تحضيراته للديربي.. والمرشدي «انتظار»


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

كتب - فيصل المطرفي

تأكد وبصفة نهائية غياب حارس الفريق الهلالي حسن العتيبي ومحترف الفريق عادل هرماش ومحمد نامي عن مواجهة الفريق الأزرق اليوم أمام النصر، فيما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة المرشدي بصفة أساسية، في حين واصل عبدالعزيز الدوسري علاجه، ووفقاً للجهاز الطبي الهلالي يحتاج هرماش للعلاج لمدة أسبوعين، بينما سيعود العتيبي للتدريبات بعد قرابه الأسبوع. هذا واختتم فريق الهلال تحضيراته لملاقاة ضيفه النصر مساء اليوم على إستاد الملك فهد الدولى، حيث جاءت التدريبات تكتيكية ولياقية أمس بمشاركة اللاعب أحمد الفريدي الذي تغيب عن مران يوم أمس الأول بعذر مسبق من إدارة الكرة, في حين واصل الثلاثي حسن العتيبي، محمد نامي وعبدالعزيز الدوسري برامجهم التأهيلية وسط متابعة سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ودخل اللاعبون بعد نهاية التدريب معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي. وكان الشريك الإستراتيجي لنادي الهلال موبايلي قد طرح تذاكر المباراة أمس عبر عدة منافذ.

يذكر أن حارس الفريق الهلالي فهد الشمري أجرى عملية خراج بكتفه غيبته عن التدريبات.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






قديم 25-03-2012, 12:46 PM   رقم المشاركة : 4
عاشق القمم
نائب المراقب العام
 
الصورة الرمزية عاشق القمم
الملف الشخصي







 
الحالة
عاشق القمم غير متواجد حالياً

 


 


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

في المؤتمر الصحفي للهلال
هاسيك: انتقدوني أنا واتركوا اللاعبين.. وجيرتس لا يعنيني


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

كتب - فيصل المطرفي

أوضح المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال التشيكي ايفان هاسيك انه لن يتحدث عن لاعبيه او ينتقدهم عبر وسائل الاعلام، مبينا امس خلال حديثه في المؤتمر الصحفي المصاحب لمباراة الهلال والنصر اليوم انه يعمل على تصحيح الاخطاء بالاجتماع مع لاعبيه بعيدا عن اعين الاعلام.. واضاف: «في الهلال لدينا لاعبون مميزون ومواهب رائعة وامكانيات عاليه ولكن لا يوجد فريق يفوز بلا انضباط تكتيكي وذلك يحتاج الوقت والقادم سيكون افضل للهلال بتضافر كل الجهود، وانا هنا لتحمل كل سهام النقد وانا قادر على تحمل كل الاخطاء».

وعن مباراة الليلة امام النصر في مواجهة ديربي العاصمة.. قال هاسيك: «مباريات الديربي تمتاز بالحماس والندية والاثارة وسنسعى للمنافسة بقوة للحصول على نقاط المباراة واستعدادنا جيد للمباراة ونأمل للظفر بنقاط المباراة للبقاء في دائرة المنافسة لو على مركز متقدم».

وحول اصراره على اشراك الكوري يوبيونج والاحتفاظ بالمغربي يوسف العربي على دكة البدلاء رغم ان الاخير يمتلك السجل التهديفي الاقوى.. اجاب هاسيك: «العربي تعرض لاصابة خلال مشاركته مع المنتخب وحاليا بدأ يعود للمشاركة بشكل تدريجي والكوري بيونج لاعب مجتهد ويحرز الاهداف ويستحق المشاركة ومنحت الفرصة له، وكذلك سعد الحارثي فهو لاعب مميز وامكانياته رائعة ويمتلك حسا تهديفيا عاليا ولاعب محترف ويقوم بواجباته على اكمل وجه وانا محظوظ بوجود 4 مهاجمين بامكانيات عالية وهم سعد وعيسى وبيونج والعربي».ورفض هاسيك الحديث عن معسكر دبي في فترة التوقف الماضية منوها الى انه لا يحبذ الحديث عن الماضي وان تركيزه منصب على الاستحقاقات المقبلة.وعن ظهور انباء صحفية مجددا باحتمالية عودة المدرب البلجيكي ايريك جيرتس لتدريب الهلال.. قال هاسيك بوضوح: «لا افكر في امور لا تعنيني وتفكيري وكل تركيزي على عملي حاليا وعلى المباريات المقبلة».من جانبه اكد مهاجم الفريق الهلالي سعد الحارثي انه يدخل أي مباراة لهدف المساهمة في صنع الانتصار سواء عن طريق صناعة الاهداف او التسجيل مشيرا الى انه يعمل على تقديم كل ما يرضي ادارة النادي والجماهير التي وضعت الثقة فيه.. وقال عن مباراة اليوم: «هي مواجهة كبيرة ونحن نهدف للمنافسة حتى آخر رمق في الدوري والسيد هاسيك قال لنا في اجتماع سابق بعد مباراة الرائد إن كرة القدم يحدث فيها كل المفارقات وعلينا العمل للمنافسة حتى على تحقيق مركز متقدم لضمان المشاركة في دوري ابطال آسيا خصوصا بعد قرار تقليص المقاعد».

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






قديم 25-03-2012, 12:46 PM   رقم المشاركة : 5
عاشق القمم
نائب المراقب العام
 
الصورة الرمزية عاشق القمم
الملف الشخصي







 
الحالة
عاشق القمم غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

بعد الاكتساح الهائل الذي حققته في كافة مدن المملكة
الجماهير الهلالية تثبت تفوقها قارياً


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عنيزة – خالد الروقي

يوماً بعد آخر... ونادي الهلال يثبت ما يتمتع به من كثافة جماهيرية هائلة ليست حصراً على الجانب المحلي، ففي لقاء الفريق أمس الأول ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسياء لكرة القدم 2012م توافدت أعداد كبيرة قدرت بـ ( 2000) شخص لحضور منازلة الفريق أمام الغرافة القطري على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بل انها تفوقت على جماهير المستضيف وحضرت أهازيجها الخاصة على الأراضي القطرية.

ولم تكن هذه المرة الأولى ولا الثانية ولا حتى العاشرة التي تثبت فيها جماهير الهلال إخلاصها لفريقها وعلو كعبها بين كافة الجماهير فدائماً ما تجذب الأنظار إليها وتسحب بساط الصدارة إلى موقعها وفي ملاعب مختلفة وترتبط الأرقام القياسية ارتباطاً وثيقاً بها ولعل الشاهد المحلي الأقرب على ذلك لقاء زعيم آسيا أمام الرائد في الجولة الواحدة والعشرين من دوري زين السعودي للمحترفين عندما سجلت أعلى نسبة حضور جماهيري هذا العام لمدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

نادي القرن الآسيوي الذي استحوذ على كافة الألقاب المتاحة وسيطر على الإحصائيات الصادرة من جهات متعددة ومعتمدة كا أكثر الفرق شعبية على مستوى الوطن العربي ظل مطمعاً للشركات الكبرى بغية الظفر بحقوق رعايته كما هو حال شركة قطر الخيرية التي تدرس حالياً إمكانية ذلك وهي التي تقوم برعاية نادي برشلونه الأسباني بمبلغ يصل إلى 30 مليون يورو سنوياً.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






قديم 25-03-2012, 12:46 PM   رقم المشاركة : 6
عاشق القمم
نائب المراقب العام
 
الصورة الرمزية عاشق القمم
الملف الشخصي







 
الحالة
عاشق القمم غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الزعيم الإماراتي يقترب من الظفر بالدوري
«القناص» يقود العين مجدداً لهزيمة الشارقة


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

كتب - عبدالله الحنيان

واصل مهاجم فريق العين الإماراتي الدولي السعودي ياسر القحطاني تألقه اللافت مع فريقه بعدما قاده للفوز على فريق الشارقة في بطولة الدوري الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف كان نصيب القحطاني منها هدفين توج بهما مستواه المتميز في المباراة ، فيما سجل للعين أيضًا عبدالعزيز فايز والمهاجم الغيني «جيان أسامواه» من ركلة جزاء.

يذكر أن العين بات قريبًا من تحقيق بطولة الدوري في الإمارات بعد تصدره لفرق الترتيب بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






قديم 25-03-2012, 12:46 PM   رقم المشاركة : 7
عاشق القمم
نائب المراقب العام
 
الصورة الرمزية عاشق القمم
الملف الشخصي







 
الحالة
عاشق القمم غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أهمها لقاء الهلال والنصر
الرياضية السعودية تنقل 3 مباريات في دوري زين اليوم


تنقل القناة الرياضية السعودية»1»، عند الساعة 8:30 مساء اليوم الأحد، اللقاء الذي سيجمع فريقي الهلال والنصر، ضمن دوري زين للمحترفين من استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه فهد المساعد ويستضيف خلاله صالح الحمادي ويوسف خميس، وفي التغطية الميدانية عبدالله العضيبي وفيصل الملوقي، وفي الوصف والتعليق نبيل نقشبندي.

كما تنقل الرياضية السعودية»2»، ضمن ذات المنافسة وبذات التوقيت اللقاء الذي يجمع فريقي القادسية والأهلي، من ملعب الراكة بالخبر، ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه حمدان الحمدان، ويستضيف خلاله محللي القناة خالد مسعد وحمد الدبيخي، وفي التغطية الميدانية بدر رافع وبدر العثمان، وفي الوصف والتعليق عبدالله الغامدي.

أيضاً تنقل الرياضية السعودية»3»، اللقاء الذي يجمع فريقي الاتحاد ونجران، من استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه خالد النفناف ويستضيف خلاله محللي القناة مدني رحيمي وعبدالرزاق أبو داود، وفي التغطية الميدانية رياض المزهر ونايف مشهور، وفي الوصف والتعليق محمد غازي صدقة.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






قديم 25-03-2012, 12:47 PM   رقم المشاركة : 8
عاشق القمم
نائب المراقب العام
 
الصورة الرمزية عاشق القمم
الملف الشخصي







 
الحالة
عاشق القمم غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

كاريكاتير

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






قديم 25-03-2012, 12:47 PM   رقم المشاركة : 9
عاشق القمم
نائب المراقب العام
 
الصورة الرمزية عاشق القمم
الملف الشخصي







 
الحالة
عاشق القمم غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

«القمة الاعتبارية» بين تواضع الهلال وضعف النصر
نجران ينشد كأس الأبطال عبر الشباك الاتحادية


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الرياض - خالد الحربي:

تختتم مساء اليوم (الأحد) مباريات الجولة 23 من دوري "زين" السعودي للمحترفين، إذ ستلعب أربع مباريات تجمع الأولى الهلال والنصر، ويستضيف القادسية نظيره الأهلي في الخبر، ويذهب نجران لمواجهة الاتحاد على أرض الأخير، ويحل الاتفاق ضيفا على الرائد في بريدة.

الهلال - النصر

سيكون الهلال مطالباً اليوم بإسعاد جماهيره الذين صدموا بنتائج الفريق الأخيرة وتحديدا في دوري أبطال آسيا، حينما يلتقي غريمه التقليدي النصر مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي.

وتبدو المواجهة مهمة للفريقين؛ إذ يسعى الهلال للفوز على أمل تعثر منافسيه الشباب والأهلي من أجل الاقتراب من الصدارة، فيما يبحث لاعبو النصر عن نقاط اللقاء لتعزيز مركزهم من أجل المشاركة في كأس الملك للأندية الأبطال، وبشكل عام سيكون اللقاء قويا من جانب الطرفين.

ويحتل الهلال المركز الثالث برصيد 50 نقطة، مقابل 28 نقطة للنصر صاحب المرتبة السابعة، وانتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول بفوز هلالي بنتيجة 3-صفر.

وسيكون فوز الهلال في هذا اللقاء مهماً للفريق للاقتراب من الصدارة، ويعيش الفريق (الأزرق) حاليا تذبذبا في مستواه وتحديداً خلال مشاركته الآسيوية وذلك بسبب الإصابات والإيقافات، لذا فإن مواجهة النصر تحمل اعتبارات عدة للجانب الهلالي الذي يطمح للتواجد في المنافسة لأنه في حالة الخسارة سيبتعد الفريق بشكل نهائي عن اللقب، أما فريق النصر فيبحث عن استعاده نغمة الانتصارات بعد الخسارة التي لحقت بالفريق في اللقاء الماضي أمام نجران، ومن المنتظر أن يلعب الهلال بالطريقة ذاتها الذي خاض بها لقاءه أمام الغرافة القطري.

«لقاء الخطر» بين الأهلي والقادسية والرائد يبحث عن تأمين موقفه بالاتفاق

القادسية – الأهلي

يواجه القادسية ضيفه الأهلي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة، والفريقان يبحثان عن نقاط اللقاء إذ يطمح القاسية لمغادرة المراكز المتأخرة، فيما يسعى الأهلي لمواصلة مشواره نحو خطف الصدارة.

ويملك القادسية 16 نقطة في المركز ماقبل الأخير، ولدى الأهلي 55 نقطة في المرتبة الثانية، وانتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول بفوز الأهلي 2-1.

ويتطلع لاعبو القادسية للفوز في اللقاء، للهروب من مراكز الهبوط، وخصوصا أن الفريق يخوض المواجهة على أرضه وبين جماهيره، وسيعمد مدرب القادسية البرتغالي ماريانو إلى اللعب بطريقة هجومية منذ البداية لتسجيل هدف باكر يبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين.

وفي الجهة المقابلة، سيحاول الأهلاويون تفادي النتيجة السلبية وخطف نقاط اللقاء كاملة؛ وسيكون انتصار (الراقي) مهماً لتعزيز موقف الفريق في المنافسة على الصدارة.

الاتحاد- نجران

يقام اللقاء على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ويجمع الاتحاد بضيفه نجران، ويسعى لاعبو الاتحاد لمواصلة مسلسل الانتصارات في الدوري، ومن ثم التقدم مرتبة في سلم الترتيب، وخصوصا أن الفريق حاليا يعيش نشوة الفوز الكبير الذي تحقق في ثاني لقاءاته في دوري أبطال آسيا على العربي القطري 3-1، فيما يبحث نجران عن إحراز الفوز السابع له في الدوري للبقاء ضمن مراتب الوسط.

ويملك الاتحاد 31 نقطة في المركز السادس، ولدى نجران 26 نقطة في المرتبة الثامنة، وانتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول بالتعادل الايجابي 1-1.

ويتطلع الاتحاد للفوز في اللقاء، ومواصلة زحفه نحو المنافسة بقوة على احتلال أحد المراكز المتقدمة.

وفي الجهة المقابلة، من المرجح أن يدخل نجران اللقاء بالقائمة نفسها التي لعب بها لقاء النصر الماضي، إذ يتطلع لاعبو نجران ومن خلفهم مدربهم المقدوني جيوكو حاجيفسكي إلى تحقيق فوز مهم يؤهل الفريق للبقاء ضمن فرق الوسط.

الرائد - الاتفاق

على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، ستكون الطموحات متقاربة بين الرائد والاتفاق، فكلاهما يأمل بتحقيق الثلاث النقاط؛ إذ يسعى الرائد لمغادرة المواقع المتأخرة في سلم الترتيب والوصول إلى مراكز الوسط، فيما يبحث الاتفاق عن المحافظة على موقعة ضمن المراكز الأربعة الأولى، وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويحتل الرائد المرتبة التاسعة برصيد 22 نقطة، في حين لدى الاتفاق 42 نقطة أهلته لاحتلال المركز الرابع.

ويتطلع لاعبو الرائد ومن خلفهم المدرب التونسي عمار السويح باستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق فوز مهم يؤهل الفريق للبقاء ضمن مراكز الوسط.

وفي الجهة المقابلة، يسعى لاعبو الاتفاق للظفر بنقاط اللقاء كاملة من أجل الاقتراب من المركز الثالث .

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






قديم 25-03-2012, 12:47 PM   رقم المشاركة : 10
عاشق القمم
نائب المراقب العام
 
الصورة الرمزية عاشق القمم
الملف الشخصي







 
الحالة
عاشق القمم غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الحارثي: نبحث عن الفوز حفاظاً على مركزنا بالدوري
هاشيك: لن انتقد اللاعبين وابتعدوا عنهم وانتقاداتكم وجهوها لي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الرياض - حمد الصويلحي

شدد مدرب الهلال التشيكي إيفان هاشيك على أهمية مباراة الديربي مساء اليوم أمام النصر ضمن مباريات دوري (زين) السعودي وقال: "تنتظرنا مباراة مهمة جداً للفريق نسعى من خلالها لتعويض الخيبة الآسيوية بعد تعادلنا في المباراة الماضية أمام الغرافة، وأعتقد أن الديربي لايحتكم للفوارق الفنية بالشكل الكبير إذ يتميز بالحماس والندية والإثارة، ونحن جاهزون لهذه المواجهة من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط".

ورفض هاشيك الحديث عن مستوى المهاجم الكوري يونغ بيو سو على الرغم من وجود المغربي يوسف العربي الذي يعتبر الافضل كنسبة تهديفية إذ قال:"لن أنتقد اللاعبين في الاعلام وإذا كان لدي أي ملاحظات عليهم فسأواجههم بها عبر الاجتماعات الخاصة، وأي انتقاد لديكم وجهوه لي وليس للاعبين، وبالنسبة للعربي كان لديه إصابة وعاد منها قبل فترة قريبة، والكوري يونغ بيو كان جاهزاً بشكل اكبر من العربي الذي وصل للجاهزية التامة حالياً".

وحول تأثير الأنباء التي تشير الى مفاوضات الهلال للبلجيكي ايريك غيرتيس قال:"لايهمني الحديث عن هذا الامر ولن التفت إليه بقدر اهمية التركيز على مواجهات الفريق المقبلة ابتداءً من مباراة (الديربي) مساء اليوم من اجل الفوز وتحقيق النتائج الإيجابية خلالها".

وأكد هاشيك أن الفريق يضم عناصر جيدة ولكن لن يستطيع اي فريق الفوز بدون الانضباط التكتيكي وهذا مايعمل عليه حالياً، مشيراً إلى أنه يحتاج الى مزيد من الوقت للوصول الى الانضباط التكتيكي المميز".

وأضاف:"عودة اللاعبين الغائبين والمصابين عن المباراة الماضية يعد امراً ايجابياً جداً بتواجد أسامة هوساوي والمرشدي وسلطان البيشي".

وحول منح الفرصة لسعد الحارثي بعد ان قدم مستوى مميزاً في المباريات الماضية التي لعبها قال:" الحارثي لاعب مميز، ويؤدي تدريباته بشكل جيد ويملك إمكانيات رائعة جداً، وأنا محظوظ جداً بتواجد أربعة مهاجمين مميزين وبارعين كالعربي ويونغ بيو والمحياني والحارثي إذ اختار الاكثر جاهزية بينهم لأنهم جميعا جيدون".

من جهته أبدى المهاجم سعد الحارثي جاهزيتهم الكبيرة لهذه المواجهة مشدداً بأنهم يسعون لتحقيق الثلاث نقاط، وعن وضع الفريق بالدوري وتضاءل حظوظ الفريق قال:"بعد مباراة الرائد اجتمع بنا المدرب وقال لنا يجب ان نعمل بجد ونركز على الفوز بجميع المباريات المقبلة تحسباً لتعثر الشباب اوالاهلي أو على الاقل تحسين مركزنا فالترتيب يهمنا في المقام الاول لضمان المشاركة ببطولة دوري ابطال آسيا خصوصاً بعد تقليص عدد الأندية السعودية المشاركة بالبطولة".

وحول سعيه للتسجيل في (الديربي) وهز شباك النصر قال:" أنا أسعى في كل مباراة للتسجيل بحكم انني لاعب مهاجم او صناعة الاهداف وخدمة الفريق في المقام الاول للفوز وتحقيق الثلاث نقاط، وبالتأكيد إنني سأبحث عن التسجيل سواء في مرمى النصر او اي فريق آخر".

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






 
موضوع مغلق

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الزعيم ليوم الخميس 15 / 4 / 1433 هـ من الصحف عاشق القمم :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 25 08-03-2012 09:10 PM
أخبار الزعيم ليوم الأحد 16 / 8 / 1432 هـ من الصحـف ‏ الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 13 17-07-2011 01:46 PM
أخبار الزعيم (( ليوم الأحد 9/11/1431 هـ صـريـح ..! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 6 18-10-2010 11:56 PM
أخبار الزعيم ليوم الأحد 3 / 10 / 1431 هـ من الصحـف لعيون المها :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 5 12-09-2010 03:21 PM
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 6 / 8 / 1427 هـ من الصحف "the best" :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 3 07-09-2006 06:04 PM



الساعة الآن 10:30 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت