اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

موضوع مغلق
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2012, 03:41 PM   رقم المشاركة : 1
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 23-5-2012 من الصحف

الهلال

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الشلهوب والعتيبي يغادران المعسكر .. وهاشيك يحذر الدفاع والحارس


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
الهلال انهى تحضيراته لبني ياس

الرياض-أسامة النعيمة

استقر مدرب الهلال على القائمة الأساسية التي ستدخل مواجهة الليلة أمام بني ياس الاماراتي في دور ال16 لدوري أبطال آسيا إذ ضمت خالد شراحيلي وسلمان الفرج وماجد المرشدي واسامة هوساوي وسلطان البيشي وعبداللطيف الغنام وعادل الهرماش ونواف العابد واحمد الفريدي وفليلهمسون ويو بيانج سو، مع وضع يوسف العربي احتياطيا الى جانب عيسى المحياني وسعد الحارثي، وغادر الثنائي حسن العتيبي ومحمد الشلهوب معسكر المباراة بعد ان قرر الجهاز الطبي عدم اشراكهما، وشهد التدريب المغلق مساء أمس بعض التعليمات من المدرب هاشيك خصوصا للاعبي الدفاع وحارس المرمى.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها

قديم 23-05-2012, 03:43 PM   رقم المشاركة : 2
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

كالديرون: سنرد على من يقول تأهلنا مفاجأة
هاشيك: بني ياس خطير.. وزرعت الثقة باللاعبين


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
هاشيك خلال المؤتمر

الرياض- اسامة النعيمة

أكد مدرب الهلال ايفان هاشيك انه منذ توقيع عقده مع الهلال وهو يبحث عن الوصول لدور ال16 لدوري أبطال آسيا وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس: «مباراة اليوم أمام بني ياس مهمة فنحن ستلعب أمام فريق كبير لديه لاعبيه ممتازيين وخطيرين والكرات الهوائية والقوة الجسمانية من مزاياه وان كان لم يقدم عروض مميزة في الدوري الاماراتي فضلا عن كونه يضم لاعبين مميزيين امثال المهاجم سانقهور، وعلى الرغم من ذلك فالهلال لديه الحماس والحرص على الفوز والهجوم من أول دقيقة للمباراة».

وأضاف: « في كل مباراة نلعب تحت ضغوط وهذا أمر طبيعي للرغبة في تحقيق الفوز، وثقتي في اللاعبين كبيرة على الرغم من غياب لاعبين مهمين هما محمد الشلهوب وحسن العتيبي، ولدي بدلاء يملكون الثقة الكافية وهذا مازرعته لدى اللاعبين واللاعب الذي لا يملك الثقة يفترض ان يكون بعيد عن الهلال».

وقال حارس الهلال خالد شراحيلي: «مباراة اليوم قوية وتفكيري وزملائي على انهاء الموسم بالتأهل لدور ال16 أما التفكير في الماضي فليس في حسابات اللاعبين».

من جهته قال مدرب بني ياس الارجنتيني كالديرون: «مباراة اليوم صعبة وأسعى من خلالها للتأهل لمرحلة متقدمة بعد ان كان الجميع يرى ان تأهلنا لدور ال16 مفاجأة لذلك سنكون حريصين على الكسب خصوصا اننا نقابل فريقاً كبيراً مثل الهلال ومنطقيا هو الأقرب للتأهل لوجود جماهير كبيره تدعمه ولكنني احترمه».

وأضاف: «لا أريد الحديث عن تجديد عقدي مع بني ياس فليس هذا وقته وأرغب في مواصلة صنع المفاجآت في آسيا».

ورفض الرد على تصاريح ياسر القحطاني وقال: «لا أرغب الرد على ما قاله ياسر للاعلام عن فريقي، أما تدريبي لفترة سابقة للهلال والاتحاد فهما في آسيا من الاندية العريقة أما بني ياس من الاندية الجديدة على آسيا وأول مرة نتأهل لدور ال16 وأريد ان أصنع تاريخاً مع فريقي وتطويره ولدي لاعبان مصابان لن يشاركا مع الفريق اليوم».

وقال اللاعب سلطان الغفاري: «حريصون على التأهل وحضرنا والمعنويات كبيرة ولكننا نلعب أمام فريق كبير يصعب تجاوزه.»


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







قديم 23-05-2012, 03:44 PM   رقم المشاركة : 3
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

قوة الاتحاد وروح نجومه سلاح «العميد» لإقصاء بيروزي
بني ياس يقف بين (زعيم آسيا) ومصافحة الدور الثاني


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
جماهير الهلال تنتظر التأهل الليلة

الرياض- خالد الحربي

يلعب فريقا الهلال والاتحاد اليوم (الأربعاء) على ملعبيهما لقاءين هامين من دور ال16 من دوري أبطال آسيا 2012م، عندما يستضيف الأول متصدر المجموعة الرابعة نظيره بني ياس الاماراتي وصيف المجموعة الثانية؛ فيما يواجه الثاني بطل المجموعة الثانية بيروزي الايراني وصيف المجموعة الرابعة.

الهلال- بني ياس

يدخل الهلال مواجهته المرتقبة مساء اليوم أمام بني ياس الاماراتي وسط دعم جماهيري كبير ويبدأ اللقاء في الساعة التاسعة مساء على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض. وتأهل الهلال إلى هذه المرحلة بعد نجاحه في اعتلاء قمة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، فيما وصل بني ياس إلى دور ال16 بعد أن نجح في احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة.

ويسعى الهلال للوصول إلى الدور ربع النهائي، والدخول في المنافسة الفعلية على البطولة الآسيوية الأهم على صعيد الأندية، فضلاً عن تجاوز كبوته في الأسبوع الماضي من أمام الفتح، إذ خسر الهلال مباراة تحديد الثالث بثلاثية نظيفة، في حين سيقاتل لاعبو الفريق الأماراتي من أجل بلوغ دور ال8 والذي يعد انجازا لهذا الفريق لعدم وصوله مسبقا لهذه المرحلة من التصفيات.

ويعاني الفريق "الأزرق" من الاصابات لعدد من لاعبيه أمثال الحارس حسن العتيبي وقائد الفريق محمد الشلهوب، ومن المتوقع أن يدخل الفريق "الأزرق" اللقاء بالتشكيل نفسه الذي لعب به الفريق أمام الغرافة القطري، ولن يكون أمام المدرب التشيكي هاشيك سوى مطالبة لاعبيه بالهجوم على مرمى الضيوف، وتنويع الهجمات على المرمى الاماراتي.

وستشهد الحراسه الهلالية مشاركة خالد شراحيلي بدلا عن زميله حسن العتيبي، وسيكون المدافع أسامة هوساوي حاضراً بجانب زميله ماجد المرشدي، مع الظهير الأيسر عبدالله الزوري، والظهير الأيمن سلطان البيشي. وسيطمئن الهلاليون كثيراً لوجود المحور المغربي عادل الهرماش وبجواره عبداللطيف الغنام، وسيلعب أمامهما الثلاثي المكون من السويدي فيلهامسون وسالم الدوسري وأحمد الفريدي، إذ سيساند هذا الثلاثي المهاجم الكوري يو بيونغ سوو الذي سيلعب وحيداً في المقدمة.

وسيحتفظ هاشيك بالمهاجم عيسى المحياني ونواف العابد والمغربي يوسف العربي كأبرز الأسماء التي ستتواجد على دكة الاحتياط

وفي الجهة المقابلة، سيعتمد مدرب بني ياس الارجنتيني كالديرون على إغلاق المناطق الدفاعية أمام النزعة الهجومية لأصحاب الضيافة، قبل أن يطالب لاعبيه بسرعة الارتداد الهجومي، إذ يمتاز بني ياس بلعب الكرات الطويلة خلف المدافعين، ويبرز في صفوف الفريق المهاجم العاجي سانغهور والعماني فوزي بشير وثنائي الوسط أحمد علي وعامر عبدالرحمن.

الاتحاد – بيروزي

على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة يستضيف الاتحاد فريق بيروزي الايراني ويبدأ اللقاء الساعة التاسعة مساء، ووصل الاتحاد الى هذا اللقاء بعد تصدره للمجموعة الثانية ب16 نقطة؛ فيما حل بيروزي ثانيا في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة.

ويبحث لاعبو الاتحاد عن تأكيد حضورهم القوي في البطولة الآسيوية والوصول لدور ال8 وتعويض الجماهير عن الخروج من كل المنافسات المحلية بدون أي القاب، وفي المقابل يدخل الضيوف اللقاء ولديهم الرغبه ذاتها وهي الفوز ومواصله المشوار في هذه البطولة برغم صعوبة اللقاء بالنسبة لهم كون المباراة بعيده عن جماهيرهم.

ويتطلع "العميد" للفوز بنقاط اللقاء، وخصوصا أنه يلعب المباراة على أرضه وبين جماهيره وشهد مستوى الفريق تطوراً كبيرا وانضباطاً تكتيكياً في آخر المواجهات، وسيعمد مدرب الفريق راوول كانيدا إلى اللعب بطريقة هجومية منذ البداية لتسجيل هدف باكر يبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، مع عدم إغفال التغطية الدفاعية والسيطرة على وسط الميدان، وشهدت التدريبات الماضية جاهزية اللاعبين لخوض اللقاء واتضح بشكل كبير اعتماد المدرب على القائمة الاساسية ففي حراسة المرمى يتواجد مبروك زايد وفي الدفاع حمد المنتشري ورضا تكر، مع الثلاثي الأجنبي المصري حسني عبدربه والمغربي محمد فوزي والبحريني عبدالله عمر، وستشهد القائمة عودة مهاجم الفريق نايف هزازي الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الإيقاف وسيكون لاعب الوسط محمد نور على مقاعد البدلاء كورقة رابحة.

وعلى الضفة الأخرى يدخل الفريق الايراني المواجهة بحثا عن الفوز للتأهل للدور المقبل، ويسعى الفريق لمسح الصورة التي ظهر عليها في آخر مواجهة في الدوري الإيراني عندما خسر أمام مضيفه فولاذ خوزستان 1-2، ليحقق المركز الثامن.

ومن المنتظر أن يعمد مدرب الفريق التركي مصطفى دينيزلي إلى اللعب بأسلوب هجومي لخطف هدف باكر، مع الاعتماد على الكرات العرضية نظراً للطول الفارع لدى مهاجمي الفريق، ومن أبرز الأسماء في الفريق علي كريمي والمحترف الليبي ايمن زايد وغلام رضائي.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







قديم 23-05-2012, 03:44 PM   رقم المشاركة : 4
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

جماهير الهلال تزحف الليلة لمؤازرة «الملكي الأزرق»

الخرج - محمد الحطيم

ينتظر ان تزحف جماهير الهلال مساء اليوم لملعب الأمير فيصل بن فهد بأعداد كبيرة لمتابعة ومؤازرة الفريق في مهمته الوطنية أمام بني ياس الإماراتي ضمن دور ال16 لدوري أبطال آسيا في مواجهة مرتقبة إذ سيكون الحضور من جميع المناطق بعد ان تكفل عضو شرف الهلال حسن الناقور بحافلات لنقل الجماهير للملعب مع توفير الوجبات والسكن، ويأمل الهلاليون في تخطي عقبة الفريق الإماراتي والتأهل لدور ال8، مع العلم بأن حضور الجماهير سيكون مجانياً بعد ان تكفل الشريك الاستراتيجي بتذاكر الدرجة الثانية بالكامل وقد استعدت رابطة مجلس الجمهور الهلالي بتجهيز العديد من المفاجآت وتواجد قائدها الرابطة السابق إبراهيم حقوي وتجهيزه لأهزوجة جديدة تخص الفريق الهلالي سيكشف عنها في بداية اللقاء.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







قديم 23-05-2012, 03:45 PM   رقم المشاركة : 5
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

الدوسري لايحتاج للتدخل الجراحي

الرياض - حمد الصويلحي

تواجد لاعب وسط الهلال عبدالعزيز الدوسري خلال الأيام القليلة الماضية في الدوحة بعد أن أوصاه أحد الأطباء المتخصصين في دبي بعدم إجراء عملية جراحية على موضع إصابته التي عانى منها خلال الفترة الماضية، واوضح الدوسري: «تقرر بشكل نهائي عدم اجراء عمليه وعدم وضع جبيرة وسأكتفي بإبرة أخذتها في مكان الاصابة وسأبدأ بعدها البرنامج التأهيلي للإستعداد للدخول في المعسكر الاعدادي الذي سيدخله الفريق قبل بداية الموسم المقبل، واتمنى من الجميع أن يدعوا لي بالشفاء والعودة بشكل افضل من السابق باذن الله».


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







قديم 23-05-2012, 03:45 PM   رقم المشاركة : 6
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

طالبت انصار الهلال بالحضور باكراً لاستلام التذاكر
«موبايلي» تحفز جماهير «الملكي» في مواجهة الليلة

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
جمهور الهلال يرفع لافتة «الملكي» (شبكة الزعيم)

الرياض - الرياض

قالت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" الشريك الرسمي لنادي الهلال انها ستوفر ثلاجات متحركة لتأمين المياه والعصائر الباردة للجماهير الحاضرة الليلة في مباراة الهلال وبني ياس الاماراتي، وتأمين 50 شخصا لتوزيع المياه والعصائر على الجمهور في الساحات الداخلية للاستاد ابتداء من الساعة الرابعة عصرا وقت فتح البوابات للجماهير، وستبقى الثلاجات داخل الملعب حتى نهاية المباراة. وتأتي هذه الخطوة من "موبايلي" رغبة منها في توفير سبل الراحة للجماهير التي تتوقع الشركة أنها ستكون حاضرة بكثافة في الملعب منذ وقت مبكر.

وكانت "موبايلي" قد أعلنت الدخول للمباراة مجانا وتوزيع التذاكر على الجماهير عند بوابات الملعب يوم المباراة حسب أولوية الحضور، مهيبة بالجماهير الراغبة في حضور مواجهة الليلة بالتواجد قبل وقت كاف من البداية للحصول على التذاكر المجانية، كما أعلنت عن تخفيض قدره 50 بالمئة على جميع أدوات التشجيع في متجر الهلال دعما منها لجماهير "الزعيم الآسيوي" التي ستؤازر الهلال في مباراته الليلة.

الجدير ذكره ان رابطة الجماهير الهلالية استعدت لهذه المباراة بالعديد من اللافتات لمؤازرة اللاعبين وستعلق على المدرجات لقب "الملكي" و"الملكي الآسيوي" و"الزعيم" و"نادي القرن والعقد" والعديد من الألقاب التي نالها الفريق الازرق نظير الرقم الكبير من البطولات محليا وخارجيا.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







قديم 23-05-2012, 03:46 PM   رقم المشاركة : 7
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

عرض هلالي مغر يورط الاتفاقيين مع السالم

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
السالم مع صالح بشير

الدمام - مرشد الخالدي

تلقت إدارة الاتفاق رغبة مسئولي نادي الهلال لإعارة المهاجم الدولي يوسف السالم للموسم المقبل فقط مقابل ثمانية ملايين ريال لخزينة النادي بخلاف الحصة المخصصة للاعب الذي ينتهي عقده الرسمي مع ناديه بعد سنة ونصف السنة من الآن، وينتظر إن تدرس الإدارة الاتفاقية جميع النواحي الفنية التي ستترتب بحالة قبول العرض الهلالي الذي يأتي في ظل المعاناة المالية التي يمر بها الاتفاق في الفترة الراهنة، ووجود التزامات مالية مستحقة على النادي للعديد من لاعبيها والأجهزة العاملة في الفريق الأول.

ويعيش الاتفاقيون وضعا محيرا حول مستقبل هجوم الفريق؛ في ظل صعوبة العودة القوية للمهاجم الدولي السابق صالح بشير الغائب عن القائمة الأساسية في الموسمين الماضيين، وينادى البعض داخل الاتفاق بإعارة السالم لسد العجز المالي، وتكرار تجربة احتراف لاعب الوسط الاتفاقي السابق عبدالرحمن القحطاني الذي انتقل للاتحاد لموسم واحد مقابل 10 ملايين ريال.

ودخلت إدارة الاتفاق في مفاوضات مع إدارة نادي السلام بالقطيف لضم المدافع الشاب محمد الفرج "18 سنة"، وينتظر الإعلان عن اكتمال الصفقة بصفة نهائية خلال المقبلين.

وعلى صعيد آخر سلمت إدارة الاتفاق جميع لاعبيها المحترفين والهواة خطابات رسمية توضح منحهم إجازة سنوية لمدة شهر تبدأ من اليوم (الأربعاء)، وحددت الإدارة يوم 23 يونيو المقبل موعداً لانطلاقة التدريبات تأهباً للموسم الجديد في المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي الذي يتضمن إقامة معسكر خارجي في ألمانيا لمدة 20 يوما.

وكشفت مصادر أن الثلاثي الدولي الاتفاقي يحيى الشهري وزامل السليم وأحمد عكاش سيحصلون على إجازة لمدة أسبوع بعدها سيلتحقون بمعسكر منتخب السعودية المشارك في بطولة كأس العرب 2012، التي تستضيفها الطائف وجدة خلال الفترة من ال 22 من يونيو إلى السادس من يوليو.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







قديم 23-05-2012, 03:47 PM   رقم المشاركة : 8
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

عقم الهجوم يُقلق الهلاليين قبل موقعة بني ياس

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
بيونج وفرحة بهدف هلالي

مكة المكرمة – تركي الغامدي

يخشى الهلاليون على فريقهم في مباراة الليلة مع بني ياس الإماراتي ضمن دور ال16 من دوري أبطال آسيا من استمرار العقم الهجومي الذي عانى منه الفريق خلال المرحلة الماضية من البطولة إذ لم ينجح مهاجموه سوى في تسجيل خمسة أهداف فقط من أصل عشرة سجلها الهلال خلال المباريات الست التي لعبها في دوري أبطال آسيا، فالمهاجم الكوري الجنوبي بيونج لم يفلح سوى في تسجيل هدف واحد أما زميله المغربي يوسف العربي فكانه حاله أفضل كونه سجل أربعة أهداف.

الهلال فرط في نقاط عدة كانت في متناول اليد خلال مشواره الآسيوي بسبب رعونة مهاجميه وإهدارهم للفرص السهلة قبل الصعبة حتى أنه لم يحسم أمر تأهله إلا في المباراة الأخيرة مع الغرافة القطري، وبرأيي لو أن الهجوم الهلالي كان حاضراً خلال المباريات التي لعبها الفريق في دور المجموعات لأعلن تأهله مبكراً لدور ال 16.

رعونة مهاجمي الهلال في المباريات الماضية تقلق جماهيرهم كثيراً قبل مباراة الليلة مع بني ياس الإماراتي فمباريات خروج المغلوب لايمكن التعويض خلالها بعكس مباريات الدور التمهيدي لذلك فإن المهاجمين مطالبون باستغلال الفرص التي تتهيأ لهم وترجمتها إلى أهداف ومن قبلهم فإن الجهازين الفني والإداري مطالبين بإيجاد حلول للخروج من مأزق العقم الهجومي في مباراة الليلة كون بيونج والعربي يهدران فرصاً سهلة أمام المرمى ومعها يهدران مجهود زملائهما في خط الوسط.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







قديم 23-05-2012, 03:48 PM   رقم المشاركة : 9
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

التشجيع ضد الأندية السعودية ليس بالأمر الجديد
شعبية «الملكي» معادلة صعبة في انتصارات فريقها.. وجماهير «العميد» بيدهم ترجيح الكفة


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
التشيكي هاشيك ماذا أعد لبني ياس ؟

الرياض- فياض الشمري

تتوزع أنظار الجماهير وعشاق الكرة السعودية مساء اليوم بين الرياض وجدة لمتابعة الهلال (الملكي) والاتحاد (عميد الألقاب) وهما يخوضان مواجهتين مهمتين في بطولة آسيا أمام بني ياس الاماراتي وبيروزي الاماراتي، وعلى الرغم من افضلية الارض ونشوة الحصول على المركز الاول لكن ذلك لا يكفي، فالفريق الاماراتي ربما يكون مفاجأة المسابقة ويحرج الهلال، كذلك الحال لبطل ايران الذي وان قدم مستويات متأرجحة في الدور الاول الا ان ذلك لايعني التسليم بضعفه، ومن الطبيعي ان تكون الكلمة للاعبي ممثلي الكرة السعودية وجماهيرهما التي تعد الاكثر في الملاعب السعودية وعلى مستوى الخليج، ويشكل حضورها دعما كبيرا للفريقين وتعتبر جماهير "الملكي" المعادلة الصعبة والورقة الرابحة التي يتسلح بها اللاعبون، كما ان جماهير الاتحاد هي الاخرى ورقة ضغط على الخصم ودعم قوي للاعبي فريقها.

يقول مدافع بني ياس الاماراتي: "حضر لنا مشجعان سعوديان في المطار وآزرانا ونعتبر هذا الشيء ايجابيا لنا لأنه اول مرة نصعد لدور ال١٦ فنحن اصلا نعرف الهلال كما يعرفه الجميع، ونعرف انه لم يظهر بمستواه المعهود ونعرف لاعبيه" طبعا هذا مؤشر على ان بني ياس ليس بذلك الفريق الذي يمكن تجاهل قوته وقدرته على عبور الهلال الى الدور الثاني، واذا قلل هاشيك ورفاقه اللاعبون من قيمة هذا الفريق حتما سيجدون صعوبة بالغة في الفوز عليه مالم يخرجهم من المسابقة، وعلى هذا الاساس لابد من احترام الاشقاء اولا، واللعب بالتشكيلة ووضع الخطة المناسبتين ثانيا، اما من اعتبر وصفة ياسر القحطاني على انها ورقة رابحة بيد التشيكي ولاعبيه فهو اشبه بالذي يقيم عملا معينا، وفجأة يتضح له اشياء واشياء خلال فترة قصيرة.

وبالنسبة لحديث فوزي عن بعض الجماهير فهذا ليس بالامر الجديد وتلك موضة سنتها بعض جماهير الاندية واعتبرتها مشروع يهدف الى اسقاط بعض الاندية السعودية حتى لو كانت تمثل الوطن، الذكي لايحتار بالعبارات التي تنطبق على مثل هذه الجماهير التي ربما فقد بعضها السيطرة على نفسه بسبب اخفاقات انديتها فوجدت ان افضل حل وانسب طريقة للتنفيس عن الهموم هي اسقاط اندية معينة للتشفي واستعادة جزء من التوازن المفقود، وهناك لاعبون وفرق ومدربون شحذت هممهم، وتمت مطالبتهم باسقاط فرق سعودية، ولعلكم تتذكرون اولئك الذين تمنوا خسارة المنتخب وليس الاندية فقط، لأن جل لاعبيه من اندية معينة، وهذا سلوك لايمكن تقويمه او علاجه خصوصا اذا وصل الامر حد (الهلوسة) الناتجة عن الاخفاقات والضربات المتتالية والتفكير بكيفية تعثر الفرق المنافسة.

اما المحبون لرياضة الوطن فهم يتمنون الخير للاهلي والاتحاد والهلال والشباب والنصر والاتفاق وبقية الاندية التي تعد انتصارتها تفوقا للرياضة السعودية، ومن يتمنى العكس لايعدو كونه سلك طريقا شاذا ولايمكن فعل شيء تجاهه الا الدعاء له بالهداية وان يجنب الله الجميع شر (الهلوسة).


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







قديم 23-05-2012, 03:49 PM   رقم المشاركة : 10
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

صدى الواقع
في الموسم
خالد المشيطي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ببساطته وقلبه الكبير اختتم الرياضيون موسمهم بلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله -، كان ختاما رائعا تجلت روعته بتتويج الأهلي بطلاً لهذه المسابقة، وهو الفريق الأجدر بها عطفا على مستوياته الكبيرة التي قدمها هذا الموسم، لم يفلح بالحصول على بطولة الدوري التي كان قريبا منها، لكنه نجح بالظفر ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو لها أهل.

توزعت بطولات الموسم على الفرق الثلاثة الأفضل في الموسم، وهم الثلاثة الأوائل في الدوري، الشباب والأهلي والهلال.

انتهى الموسم بأحداثه المثيرة، أهم ما فيه تراجع مستوى الهلال بشكل كبير، وأبرز من تساءل عن هذا التراجع خادم الحرمين الشريفين حينما سأل محمد الشلهوب: وينكم هالسنة؟! فيما يظل تراجع الاتحاد محل نظر، أما النصر فهو لايزال يواصل مسلسل إخفاقاته ووعود المسؤولين عليه الذين لم تتحقق، ولن تتحقق طالما أن الخطط مفقودة! ومن الأحداث بروز الأهلي بشكل لافت، من الأحداث غير المنظورة استمرار مدرب الفتح فتحي الجبالي في منصبه للسنة السادسة على التوالي في حدث عير مألوف في الأندية المحلية، والفتح نفسه يستحق الإشادة بسبب مستوياته الرائعة والتي اختتمها بتتويجه ثالثا في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى استمرار الأنصار بلا نقاط حتى قبل نهاية الدوري بقليل!

على صعيد اللاعبين بروز ياسر القحطاني مع العين وحصوله على بطولة الدوري معه كأول لاعب سعودي ينال هذا الشرف، واللاعب ذاته هو الذي كشف أن رحيله خسارة فادحة لهجوم الهلال، فتمت المطالبة بعودته بعد أن كان الكثيرون يطالبون برحيله!

على صعيد المنتخبات فإن الإخفاقات المتتالية لها أمر مزعج، ولا تزال عمليات الترميم قائمة، أما على الصعيد الإداري فإن استقالة اتحاد كرة القدم، واعتماد تشكيل اتحاد جديد عن طريق الانتخابات هو ما يستحق الذكر.

على صعيد الحكام فإن اعتزال المرداسي ثم عودته سريعا وأخطاؤه المؤثرة جعلته الأبرز تحكيميا، لم أقل الأفضل!

بقايا..

**الخبر الذي يقول بأن إدارة النصر تسرح اللاعبين الأجانب وكثير من اللاعبين المحليين ما هو إلا تهدئة للجمهور النصراوي بعد أن أفلس كالعادة من البطولات في وقت لاحت بالأفق بارقة أمل بعد وصوله إلى نهائي كأس الملك.

**برز الجيزاوي ثم اختفى لكنه عاد نهاية الموسم لاعبا مبدعا، ربما راجع نفسه وأدرك أن الغرور قبر اللاعب!

**شكرًا لك يا كامل الموسى لأنك اتسمت بالهدوء فرددت على شتم حسين عبدالغني لك (بطريقتك الخاصة)، شكرًا لك لأنك لم تنزل إلى مستواه!!

**لا يخفى الضعف الفني الذي عليه الهلال حاليا بأسباب لا تخفى، والجمهور الهلالي الذي لا يثق كثيرا بقدرات فريقه كما أظن ينتظر أن يتجاوز منعطف بني ياس لكي يصل إلى دور الثمانية، وبعدها لعل الأمور تتغير حينما يبدل الهلال ثوبه في الموسم القبل.

**أجمل ما في حصول الأهلي على كأس الملك بالنسبة للهلاليين دخولهم الآسيوية رسميا.

**بناء على نتيجة الهلال مع بني ياس في الآسيوية ستتضح علامات بقاء أو رحيل إدارة الهلال كما أظن.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







 
موضوع مغلق

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الهلال ليوم الأثنين 21 - 5 - 2012 من الصحف ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 17 22-05-2012 12:00 AM
أخبار الهلال ليوم السبت 19 - 5 - 2012 من الصحف ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 14 20-05-2012 12:16 AM
الرياضة السعودية : أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 17-5-2012 من الصحف ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 16 17-05-2012 05:37 PM
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 26 / 5 / 1433 هـ من الصحف بدر الوهبي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 18 18-04-2012 05:37 PM
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 28 / 4 /1433 هـ من الصحف عاشق القمم :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 23 21-03-2012 04:01 PM



الساعة الآن 12:35 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت