اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

موضوع مغلق
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-2012, 01:43 PM   رقم المشاركة : 1
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

أخبار الاتحاد ليوم الخميس 3 / 7 / 1433 هـ من الصحف

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أندية الوطن تكمل حضورها اللافت في بطولة آسيا</B>

وفي جدة لم يخيب الاتحاد آمال الجماهير السعودية وجماهيره بالانضمام الى ركب الفرق السعودية المتأهلين الى دور الثمانية عندما هزم بيروزي الايراني بنتيجة 3- صفر وسط اداء مرض من "العميد" الذي تعامل مع المباراة كما يجب وسيرها لمصلحته حتى صافرة النهاية.
ضغط اتحادي وانتصار مستحق

بدأ اللقاء بضغط من قبل أصحاب الضيافة للبحث عن هدف مبكر، ومع أول دقيقة كاد أن يحرز المدافع اسامة المولد هدف التقدم عندما لعب كرة رأسية مرت بجوار القائم، وبعد مرور دقيقتين انفرد المغربي محمد فوزي بالكرة من الجهة اليسرى ومرر للمتمركز نايف هزازي الذي سدد الكرة ولكن الى يد الحارس أسميرأفدو كيتش3، وكاد أن يحرز الاتحاد هدف التقدم عندما سدد المصري حسني عبدربه كرة قوية تصدى لها حارس بيروزي لتتحول الى ركلة ركنية 8، وبعد مرور الربع ساعة الاولى تحسن اداء الضيوف وقاموا بمبادلة الاتحاد الهجمات ومع أول وصول حقيقي لفريق بيروزي لمرمى الاتحاد انفرد المهاجم الليبي ايمن زايد وسدد الكرة تصدى لها مبروك زايد على دفعتين 16، ونجح لاعبو الاتحاد في احراز الهدف الأول من ركلة جزاء نفذها ببراعة نايف هزازي بعد أن تسبب بها المغربي محمد فوزي 35، وأضاع نايف هزازي فرصة هدف ثان عندما أرسل كرة خادعة مرت بجوار القائم 42، وفي آخر دقيقة من الشوط الأول نجح المغربي محمد فوزي في تسجيل الهدف الثاني للاتحاد بعد أن استلم الكرة التي مررها له عبده عطيف بين المدافعين ليسددها على يمين الحارس 45.
ومع بداية الحصة الثانية دخل الضيوف بنوايا هجومية منذ البداية بحثا عن تقليص الفارق ومع أول دقيقة سدد مهاجم بيروزي الليبي ايمن زايد كرة قوية ولكن اعتلت العارضة 46، ورد الاتحاد بهجمة مرتدة عندما وصلت الكرة للاعب الوسط محمد أبوسبعان الذي انفرد مع عمق الدفاع الايراني وواجه المرمى ليسدد الكرة تصدى لها الحارس قبل ان يبعدها الدفاع الى ركلة ركنية 48، ولم تمض سوى دقائق معدودة حتى عاد الفريق الايراني للسيطرة على وسط الميدان مع اعتماد الفريق الاتحادي على تنويع الهجمات والارتداد السريع، وأضاع مهاجم الاتحاد الكونغولي اندوما هدفا محققا لفريقه عندما تصدى القائم للكرة التي سددها 77، وأنقذت العارضة مرمى الاتحاد من هدف لفريق بيروزي عندما تصدت لراسية فاهيد هشيمان 83، وأضاف لاعبو الاتحاد الهدف الثالث عندما نفذ حسني عبدربه الكرة من خطأ ثابت تصدى لها حارس بيروزي بصعوبة لتجد المتمركز عبده عطيف الذي لم يتوان في إيداعها للمرمى 87.



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها

قديم 24-05-2012, 01:44 PM   رقم المشاركة : 2
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الهلال ينسف بني ياس بـ 7.. والاتحاد يضرب بيروزي بـ 3.. ويلحقان بالأهلي إلى "8 آسيا"</B>
«الكبار» .. وصلوا</B>

على أنغام العشاق، وأهازيج المحبين، تراقص الهلاليون طربا، والاتحاديون فرحا، بتأهل فريقيهما إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، بعد دك الأول شباك بني ياس الإماراتي 7/1، وكسب الثاني بيروزي الإيراني 3/0 في دور الـ 16 من المسابقة. وغصت مدرجات ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض بـ 22.5 ألف متفرج، وستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة بـ 17.2 ألف متفرج، للاحتفال بتأهل الهلال والاتحاد، بعد أن قطع الأهلي التذكرة مسبقا بفوزه على الجزيرة الإماراتي 4/2 بركلات الترجيح بعد أن تعادلا 3/3. وبتأهل الأندية السعودية الأهلي، الهلال، والاتحاد، بعثت كبار آسيا رسالة إلى الاتحاد الآسيوي الذي سحب نصف مقعد منها في دوري أبطال آسيا، لا سيما أنها الأحق بمقاعدها الأربعة.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
هزازي فرحا بالهدف

في جدة، تخطى الاتحاد "العميد" عقبة بيروزي بعد أن شدد الخناق على الفريق الإيراني، ونجح في هز شباكه بعد مرور 36 دقيقة بعدما انبرى نايف هزازي لركلة الجزاء التي احتسبها الحكم إثر تعرض المغربي محمد فوزي لعرقلة داخل الصندوق، وأسكنها الأول داخل الشباك، وعززه فوزي بالهدف الثاني مستغلا تمريرة ذكية من حسني عبد ربه أودعها داخل الشباك (45)، وقبل أن تلفظ المواجهة أنفاسها أطلق عبده عطيف رصاصة الرحمة بتسجل الهدف الثالث بعد أن استغل الكرة التي ارتدت من الحارس الإيراني من تسديدة عبد ربه أسكنها الشباك (86).




موعدان للنهائي الآسيوي.. وإياب الـ 8</B>



ستلتقط الأندية السعودية الأهلي، الهلال، والاتحاد، أنفاسها آسيويا بعد عناء موسم طويل وشاق، لإعادة ترتيب أوراقها من جديد، حيث تنطلق مباريات الجولة الأولى من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا الأربعاء 19 أيلول (سبتمبر) المقبل، فيما تحدد لمباريات الإياب الثاني أو الثالث من تشرين الثاني (نوفمبر) 2012.
وحسب البرنامج الموضوع من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ستنطلق مباريات ذهاب نصف النهائي في 24 تشرين الثاني (نوفمبر)، أي بعد 22 يوما من نهاية ربع النهائي، على أن تجرى مباريات الإياب في الـ 31 الشهر من نفسه، أي بعد مرور سبعة أيام فقط.

يذكر أن "الآسيوي" حدد تاريخين منفصلين للمباراة النهائية، الأول الجمعة في التاسع من تشرين الثاني (نوفمبر)، فيما حدد للتاريخ الثاني السبت 15 من الشهر نفسه، ما يعني أن الفارق بينهما خمسة أيام، ورغم أن عدم تفسيره لاختياره تاريخين على نحو ما سبق، إلا أن الأمر ربما يعود تحسبا للعطلة في كل من غرب "الجمعة" وشرق آسيا "السبت".









في ظل غياب الأمن .. والنادي يفلت من العقوبة الآسيوية</B>


ملعب جدة ساحة للتهريج .. الاتحاديون يعبثون</B>



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
مشجع يذاكر قبل الدخول للملعب. رابطة جماهير الاتحاد

حولت جماهير نادي الاتحاد ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة إلى ساحة تهريج، بعد أن تناوبوا على الدخول لساحة الملعب قبل بداية مباراة الاتحاد وبيروزي الإيراني ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا وتحديدا في الثالثة والنصف عصرا أمس في ظل غياب الشركة الأمنية المسؤولة عن الملعب والشركة المنظمة، إضافة للفلبيني ديفيد بينانو مراقب المباراة ليفلت الاتحاد من عقوبة آسيوية متوقعة.



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
الجماهير داخل ستاد جدة. رابطة جماهير الاتحاد

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


جمهور اتحادي يحاول القفز على الأسوار


وبدأت القصة عند تزاحم جماهير كبيرة منذ وقت مبكر لدعم الاتحاد في مواجهة بيروزي نظراً لأن الحضور (مجانا) بعد تكفل الأمير طلال بن منصور بشراء تذاكر المباراة حيث توافدت في الواحدة ظهرا في طوابير على شبابيك التذاكر للحصول عليها قبل أن يقوم مسؤولو الملعب بفتح البوابات في الثالثة عصرا لدخول الجماهير للمدرجات بدلاً من التواجد في الخارج خوفا من تعرضها لضربات الشمس الحارقة ليقوم بعض الخارجين عن الروح الرياضية بالدخول لأرضية الملعب وتحويله لساحة تهريج من خلال الصعود على العارضة وكأنه حارس مرمى في حين فضل البعض تنفيذ ضربات الزاوية والآخر أخذ يسرح ويمرح داخل الملعب





اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






قديم 24-05-2012, 01:45 PM   رقم المشاركة : 3
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عبد ربه : تأهل ثلاثة فرق شرف الكرة السعودية
اعتبر اللاعب المصري المحترف بصفوف الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم حسني عبدربه أن تأهل ثلاثة فرق سعودية للمرحلة المقبلة في البطولة الآسيوية شيء مشرف للكرة السعودية.
وأكد أن سبب فوز الفريق الاتحادي على فريق كبير مثل بيروزي الايراني يعود الى التركيز الكبير الذي كان عليه الفريق، مشيرا الى أن كل تفكيرهم كان في التأهل لدور الثمانية ممتدحا أداء زملائه اللاعبين وخاصة عبدالله عمر ومحمد فوزي اللذين أثبتا أنهم لاعبان كبيران.
وحول استمراره في الفريق الاتحادي قال: طبعا هناك رغبة من الاتحاد ورحبوا بي ولكن أنا مرتبط بعقد مع الاسماعيلي وأنا مرتاح خاصة وأنني قريب من مكة المكرمة.

عطيف : أتمنى بقائي في الاتحاد

قدم اللاعب عبده عطيف شكره وتقديره للادارة الاتحادية واللاعبين والجماهير على دعمهم له خلال الفترة الماضية والتي نجح في تأهل الفريق لدور الـ 16 من البطولة الآسيوية، مؤكدا على أنه يتمنى بقاءه في الاتحاد، مشيرا الى أن هناك تقاربا بينه وبين الادارة لاتحادية في وجهات النظر.
وعن مباراة الأمس التي كسبها الفريق بثلاثية نظيفة قال: طبعا كنا نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا واستطعنا السيطرة على مجريات اللعب من خلال السرعة والبطء، مشيرا الى أنه لعب حرا خلف المهاجمين.

اكتسحا بيروزي الإيراني وبني ياس الإماراتي.. الاتحاد والهلال يلحقان بالأهلي لربع نهائي أبطال آسيا


تأهل فريقا الاتحاد والهلال لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا بعد ان سحقا بيروزي الايراني وبني ياس الاماراتي امس، حيث فاز الاتحاد على بيروزي بثلاثية نظيفة، ومزق الهلال شباك بني ياس بسباعية مقابل هدف يتيم، ليلحق الاتحاد والهلال بزميلهما الأهلي الذي سبقهما أمس بالتأهل الى نفس الدور اثر تغلبه على الجزيرة الاماراتي في عقر داره بركلات الترجيح.

الاتحاد × بيروزي
كانت البداية من نصيب الفريق الاتحادي من خلال تهديد مرمى بيروزي بعد خطأ من الطرف الأيمن نفذها حسني عبد ربه على رأس أسامة المولد مرت بجوار القائم الأيسر بعد مرور دقيقتين أتبعها عبده عطيف بهجمة اتحادية على الطرف الأيسر عرضها مثالية أمام نايف هزازي وضعها بين أحضان الحارس الذي أمسك بها على دفعتين.
الدقيقة 7 يتحصل حسني عبد ربه على كرة قريبة من الصندوق صوبها قوية نجح الحارس الايراني في تحويلها لركلة زاوية.
الدقيقة 15 يتحصل بيروزي على كرة خطرة بعد انفراد أيمن زايد نجح مبروك زايد في الامساك بها على دفعتين.
بعدها تصويبة محمد فوزي تمر بجوار القائم تلاها عرضية محمد فوزي لنايف هزازي اعتلت العارضة.
الدقيقة 28 يتحصل الاتحاد على خطأ قريب صوبها أسامة المولد تعود من حائط الصد هجمة مرتدة لبيروزي انتهت بركلة زاوية.
الدقيقة 34 يتحصل الاتحاد على ركلة جزاء بعد اعاقة لمحمد فوزي داخل الصندوق يتقدم لها نايف هزازي ويضعها بهدوء داخل المرمى هدف اتحادي أول أشعل المدرجات الاتحادية.
الدقيقة 42 يتحصل نايف هزازي على كرة مرتدة مرت بجوار القائم.
الدقيقة 45 يضيف محمد فوزي هدف الاتحاد الثاني بعد كرة ساقطة داخل الصندوق تصل لفوزي يقطعها دفاع بيروزي تصل لعبده عطيف يعيدها لفوزي بدون مراقبة يضعها بسهولة على يمين الحارس الايراني هدفا ثانيا ومطمئنا للاتحاد.
الشوط الثاني
أجرى مدرب بيروزي تغييرين في استراحة ما بين الشوطين لتنشيط فريقه يضيع ايمن زايد فرصة هدف محقق لبيروزي مع اول دقيقة بعد أن تهيأت له كرة على مشارف الصندوق صوبها قوية اعتلت العارضة
يرد عليه محمد ابو سبعان بكرة متبادلة مع عبده عطيف ترتطم بالحارس يطلعها المدافع برأسه من قلب المرمى الى ركلة زاوية منقذا فريقه من هدف محقق.
الدقيقة 55 يتحصل الاتحاد على خطأ نفذه حسني عبدربه بين أحضان الحارس.
يخرج نايف هزازي بداعي الاصابة التي تعرض لها الشوط الأول ويحل بديلا عنه اونداما.
تحسن أداء فريق بيروزي وتقدم للأمام وتحصل على العديد من الكرات التي نجح دفاع الاتحاد في التصدي لها وسط تراجع من فريق الاتحاد.
الدقيقة 77 يضيع فابريس اندوما فرصة هدف اتحادي بعد كرة من محمد فوزي على الطرف اليسر صوبها قوية تعود من الحارس لاندوما يلعبها خلفية ترتطم بالقائم الأيسر.
الدقيقة 80 يحل محمد نور بديلا عن محمد فوزي.
بعده ينزل معن الخضري بديلا عن محمد ابو سبعان.
لدقيقة 85 يتوغل عبده عطيف بكرة من جهة اليسار ويعرضها لم تجد المتابعة المثالية.
الدقيقة 87 يضيف عبده عطيف الهدف الثالث للاتحاد بعد خطأ قريب نفذه حسني عبد ربه تعود من الحارس لتجد المتابع عبده عطيف يودعها داخل الشباك هدفا ثالثا وسط سيطرة اتحادية حتى انتهى اللقاء بفوز اتحادي مستحق ليتأهل لدور الثمانية من البطولة الآسيوية.






اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






قديم 24-05-2012, 01:46 PM   رقم المشاركة : 4
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الاتحاد يمزق شباك بيروزي بثلاثية
</B>

حجز الاتحاد مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا عقب فوزه الكبير على ضيفه بيروزي بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة. وسجل أهداف الاتحاد نايف هزازي من ركلة جزاء (35) والمغربي محمد فوزي (45) وعبده عطيف (87). وبدأ الاتحاد الشوط الأول مهاجما وكاد يفتتح باب التسجيل ولكن كرة نايف هزازي القوية أمسكها حارس الفريق الإيراني على دفعتين (2) وصوب حسني عبدربه كرة قوية أبعدها الحارس البوسني أسمير ديجوفيتش للركنية (8) ومن هجمة مرتدة كاد بيروزي أن يأخذ الأسبقية لولا براعة مبروك زايد الذي أمسك الكرة على دفعتين (16) وصوب مهرداد كرة قوية أمسكها مبروك زايد ببراعة (32) رد عليه الاتحاد عن طريق حسني عبدربه الذي صوب كرة قوية تألق الحارس البوسني أسمير ديجوفيتش في الإمساك بها (33) وتحصل الاتحاد بعد ذلك على ركلة جزاء تسبب فيها المغربي محمد فوزي وتصدى لها نايف هزازي الذي لعبها قوية على يسار الحارس أسمير كهدف أول (35) وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول أضاف المغربي محمد فوزي الهدف الثاني بعد أن واجه المرمى ولعب الكرة على يسار أسمير ديجوفيتش (45).
ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد الفريق الإيراني يفاجئ الاتحاد بهدف سريع ولكن كرة الليبي أيمن زايد مرت بجوار القائم (46) وكاد الاتحاد يضيف هدفا ثالثا لولا براعة الحارس بيجوفيتش الذي تصدى للكرة قبل أن يبعدها الدفاع للركنية (48) بعد ذلك هدأ اللعب مع أفضلية نسبية لبيروزي الذي حاول تقليص الفارق ولكن دفاع الاتحاد كان حاضرا بقوة وتصدى لكل المحاولات وكاد الاتحاد يسجل هدفا ثالثا عن طريق البديل الكنجولي أندوما ولكن كرته ارتطمت بالقائم الأيسر (78) ومن ركلة حرة مباشرة صوب حسني عبدربه كرة قوية تصدى لها الحارس البوسني ديجوفيتش لتجد عبده عطيف الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى الإيراني كهدف ثالث (87).


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







قديم 24-05-2012, 01:46 PM   رقم المشاركة : 5
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الاتحاد يؤكد جدارته اسيويا ويطيح ببيروزي في عروس البحر




نجح الاتحاد من الوصول إلى دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية بعد فوزه في مباراة الأمس أمام فريق بيروزي الإيراني بثلاثة أهداف مقابل لاشئ جاءت عن طريق ( نايف هزازي ، فوزي عبدالغني ، عبده عطيف ) ، مجريات المباراة كانت بشكل كامل لمصلحة الاتحاد ...
الشوط الأول
ضغط الاتحاد منذ الدقيقة الأولى من المباراة وذلك من خلال الأسلوب الهجومي الذي لعب به مدرب الفريق راؤول كانيدا فيما كان فريق بيروزي الإيراني متراجع إلى المناطق الخلفية و يعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى الاتحاد ، وكانت أول الكرات الخطرة في الدقيقة الثانية عندما أرسل حسني عبدربه كرة عرضية يرتقي لها رضا تكر ويسددها قوية تمر بجوار القائم الأيسر ، ليقوم بعدها بدقيقة حسني عبدربه يسدد كرة قوية من على قوس الـ 18 يتصدى لها بصعوبة الحارس الإيراني ويحولها إلى ركلة زاوية .
وفي ظل الضغط الاتحادي المتواصل كاد بيروزي الإيراني أن يحرز الهدف الأول بعد خطأ فادح من سعود كريري أرسل الكرة للمهاجم الإيراني الذي واجه المرمى وسدد كرة زاحفة يتصدى لها ببراعة الحارس مبروك زايد .
وعند الدقيقة 34 ينجح المغربي فوزي عبدالغني بالتوغل من الجهة اليسرى و مراوغة بأكثر من لاعب ليتعرض لإعاقة داخل الصندوق لم يتوانى حكم المباراة الأوزبكي سريعاً من احتساب ركلة جزاء يتقدم لها نايف هزازي و يضعها جميلة على يسار الحارس كهدف أول تشتعل معه المدرجات الاتحادية .
وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول نجح نجم الشوط الأول فوزي عبدالغني من إضافة الهدف الثاني بعد تمريرة ذكية من حسني عبدربه أودعها داخل الشباك .
الشوط الثاني
جاءت مجريات الشوط الثاني بشكل هادئ حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية لمصلحة الاتحاد لكن بدون خطورة حقيقية سوى في الدقيقة الأولى من الشوط عندما انفرد اللاعب محمد أبو سبعان وسدد كرة يتصدى لها الحارس الإيراني ببراعة ، فيما كانت تنتهي هجمات فريق بيروزي عند أقدام الدفاع الاتحادي الذي كان منظم بشكل جيد في اللقاء .
وعند الدقيقة 58 يتعرض المهاجم نايف هزازي لإصابة ليخرج ويدخل فابريس أنداوما بديلاً عنه حيث كاد أنداوما أن يحرز الهدف الثالث عندما سدد كرة مقصية رائعة ترتطم في القائم الأيسر ، وبعدها بثلاث دقائق ينفرد انداوما بالمرمى ويراوغ بأكثر من لاعب ويسدد كرة قوية يتصدى لها الحارس و يحولها إلى ركلة زاوية .
وفي الدقيقة 79 تشتعل المدرجات الاتحادية بدخول قائد الفريق محمد نور بديلاً عن فوزي عبدالغني حيث ساهم هذا التغير في تنشيط الوسط الاتحادي ، ولاحت العديد من الفرص كان أبرزها مراوغة عبده عطيف من الجهة اليمنى بأكثر من لاعب ومرر كرة عرضية جميلة لم تجد أي متابعة من الهجوم .
وعند الدقيقة 87 ينجح الاتحاد من تسجيل الهدف الثالث عن طريق عبده عطيف بعد متابعته تسديدة حسني عبدربه من ركلة ثابتة .


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







قديم 24-05-2012, 01:47 PM   رقم المشاركة : 6
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


الزعيم والعميد إلى ربع نهائي آسيا


حجز فريقا الهلال والاتحاد مقعديهما في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوز الأول على بني ياس الإماراتي 7 / 1 أمس في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وتجاوز الاتحاد نظيره بيروزي الإيراني على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة 3 / صفر، وبتأهل الهلال والاتحاد ومن قبلهما الأهلي أصبحت للكرة السعودية ثلاثة أندية بين 8 فرق آسيوية في الدور ربع النهائي للبطولة الذي ستنطلق مبارياته في سبتمبر المقبل.




جوزيه: 3 مدربين خلفوني في الاتحاد والنتيجة "صفر"
المدرب البرتغالي يرحب بالعودة للتدريب في السعودية مجددا
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

^ قبح الله هالوجه اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

خالف المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الكثيرين حينما وصف تجربته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بغير الفاشلة رغم استغناء إدارة العميد عن خدماته قبل انتهاء عقده.

وقال " تجربتي مع الاتحاد السعودي لم تكن فاشلة، لقد قدت الفريق في 16 مباراة ولم نخسر أياً منها ورحلت بطريقة ودية بعد أن تأكدت أن الفريق لن يمكنه الفوز بأي بطولة، طلبت من الإدارة تجديد دماء الفريق بالتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين، ويبدو أن النادي كان يمر بأزمة مالية ففضل الاستغناء عني فظن الكثيرون أن مشكلة الفريق تكمن في المدرب لكن بعد رحيلي تعاقد النادي مع 3 مدربين دون أن يفز بأي بطولة". وكان المدرب السابق للاتحاد، رحب بالعودة مجددا إلى التدريب في السعودية، مشيراً إلى أنه مدرب محترف يمكنه أن يعمل في أي مكان، لافتاً إلى عدم وجود أي مشكلة بينه وبين أحد في السعودية - بما فيها إدارة نادي الاتحاد - تحول دون عودته للعمل في السعودية.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







قديم 24-05-2012, 01:48 PM   رقم المشاركة : 7
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

كانيدا : نحتاج لثلاثة محليين

رفض الأسباني راؤول كانيدا مدرب فريق الاتحاد الحديث عن الأجانب الجدد، مؤكدا أن لديه أجانب مميزين يجب المحافظة عليهم مع استقطاب لاعبين مميزين لدعم صفوف الفريق، وقال «مازال لدينا الوقت لتحديد لملف اللاعبين الاجانب»، جاء حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة. وعن المحترفين البحريني عبد الله عمر والمغربي فوزي عبد الغني قال: «إن عبد الله عمر كان لديه مشكلة بسيطه منذ البداية، وهي عدم تطبيق طريقة اللعب الذي انتهجها وبدأ بالتدرج بطريقتي، أما فوزي فهو قادم من أوروبا وكان يحتاج التأقلم على أجواء السعودية». وفي سؤال لـ»المدينة» عن استقطاب لاعبين محليين والتجديد مع اللاعب عبده عطيف أوضح أنه يحتاج من لاعبين إلى ثلاثة محليين في مراكز مختلفة أما عطيف فقال: «منذ شهرين وأنا أطالب الإدارة بالاهتمام والتجديد مع اللاعب».


بن داخل : التهنئة لأمير طلال وآل الشيخ .. واعترف بالاخطاء

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، محمد بن داخل رئيس نادي الاتحاد بمناسبة التأهل من خلال اتصال هاتفي اجراه سموه عقب المباراة، ومن جهته ثمن ابن داخل التهنئة وبدوره هنأ بفوز فريقه والتأهل لدور الثمانية من البطولة الآسيوية الأمير طلال بن منصور والعضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ وللجماهير الاتحادية، وقال: «أهديهم هذا التأهل وهذا قليل بحقهم». وأضاف: «وقعت إدارتي في أخطاء خلال الموسم الحالي، ولكن لم نتعمدها وسنعمل جاهدين على الاستفادة وتصحيح الأخطاء لتكون درس بالنسبة لنا». وتابع بن داخل: «تأهلنا لدور الثمانية يعطينا دافعا قويا للعمل على هذه البطولة، وهناك وعود شرفية لم تستوفِ وعودها وأطالب جميع الاتحاديين بالالتفاف مع النادي ودعمه ماديًا ومعنويًا لأن الاتحاد يحتاجهم، ولايمكن أن يستغني عنهم والنادي مفتوح للجميع للمناقشة ويجب أن نتحد من أجل الاتحاد». وحول التعاقد مع اللاعبين قال: «المدرب كانيدا هو من يحدد ويملك القرار.


طلال بن منصور : شكرا جماهير الاتحاد على دوركم الكبير
طالب الاتحاديين دعم الإدارة ماديًا ومعنويًا.. وهنأ الأندية السعودية بالتأهل


بارك الأمير طلال بن منصور رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد الفخري ورمز العميد الكبير لكافة الاتحاديين تأهل الاتحاد لدور الربع نهائي، مهنئاً الرياضيين السعوديين جميعا بتأهل الاندية السعودية (الاتحاد، الأهلي، الهلال) كذلك الاتفاق في كأس الاتحاد الآسيوي، متمنيًا التوفيق للجميع.
وقال سموه في تصريح خاص لـ»المدينة»: «أشكر الجماهير الاتحادية الكبيرة التي حضرت وآزرت ودعمت واستحقت الفوز والتأهل، غير المستغرب على عميد الاندية السعودية»، كما شكر سموه اللاعبين على مجهودهم الكبير وإدارة النادي والجهازين الإداري والفني. وطالب عبر «المدينة» جميع الاتحاديين دعم إدارة النادي ماديًا ومعنويًا والوقوف معها لتؤدي دوؤها كما يجبن وتحقق تطلعات وطموحات الاتحاديين بان يكون ناديهم في المكان اللائق به رقم «واحد» كما هو اسم على مسمى، مشددا على أن ذلك يتحقق بتكاتف الاتحاديين من أجل العميد.







قديم 24-05-2012, 07:51 PM   رقم المشاركة : 8
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

سلمتِ ع المتابعه







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

قديم 24-05-2012, 11:56 PM   رقم المشاركة : 9
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

الله يعطيك العافيه على الاخبار ..






التوقيع :

قديم 25-05-2012, 01:56 AM   رقم المشاركة : 10
شمس الرائدية


▁▂▃▅▆▇☀【نبض المنتــدى】☀▇▆▅▃▂▁
 
الصورة الرمزية شمس الرائدية
الملف الشخصي







 
الحالة
شمس الرائدية غير متواجد حالياً

 


 

’’




آلف شكر على آلمتآبعه ..’’






التوقيع :
|[ .’ استَغفرّ الله العَظيمْ وَ أتوبً إليَه .’ ]|
|[ .’ استَغفرّ الله العَظيمْ وَ أتوبً إليَه .’ ]|
|[ .’ استَغفرّ الله العَظيمْ وَ أتوبً إليَه .’ ]|

 
موضوع مغلق

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النصر ليوم الخميس 3 / 7 / 1433 هـ من الصحف ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 10 25-05-2012 01:59 AM
أخبار الزعيم ليوم الخميس 20 / 5 / 1433 هـ بدر الوهبي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 15 13-04-2012 11:58 PM
أخبار الزعيم ليوم الخميس 13 / 5 / 1433 هـ من الصحف بدر الوهبي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 23 06-04-2012 12:15 AM
أخبار الزعيم ليوم الخميس 29 / 4 /1433 هـ من الصحف عاشق القمم :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 18 23-03-2012 04:32 AM
أخبار الزعيم ليوم الخميس 15 / 4 / 1433 هـ من الصحف عاشق القمم :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 25 08-03-2012 09:10 PM



الساعة الآن 02:16 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت