اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

موضوع مغلق
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-2012, 02:45 AM   رقم المشاركة : 1
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

أخبار الرياضه السعوديه لــ يوم الخميس 11 ذو القعدة 1433

بعد تعادله مع عُمان سلبياً .. وتأهله للدور المقبل

كأس الخليج: الأخضر الشاب يواجه الكويت في نصف النهائي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
سبق– الرياض: تأهل منتخب المملكة للشباب مواليد 1995م لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي من بطولة الخليج التاسعة للناشئين مواليد 1995م لكرة القدم والتي تستضيفها الكويت من الفترة من 22 سبتمبر الجاري إلى 1 أكتوبر المقبل عقب تصدره للمجموعة الثانية بعد أن تعادل سلبياً مع المنتخب العُماني في لقاء اليوم حيث تفوق المنتخب في أغلب مجريات اللقاء وأضاع اللاعبون العديد من الفرص خصوصاً في الشوط الثاني.

ومثل المنتخب في هذا اللقاء العناصر التالية:


عبدالله عسيري في حراسة المرمى وحسن رغفاوي وحمد الشهري وحسن الدوسري ومحمد البقعاوي في خط الدفاع وسعد آل خيري وعصام الجوفي وعبدالمجيد السواط وخالد القطام وعبد العزيز الفلاحي في خط الوسط ومصطفى الموسوي في خط الهجوم.

وأجرى المدرب فيصل البدين العديد من التبديلات في الشوط الثاني، وكان المنتخب قد حقق الفوز في المباراة الأولى أمام المنتخب الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف.


ويلعب المنتخب السعودي لقاء نصف النهائي يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً أمام المنتخب الكويتي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى بينما يلعب المنتخب القطري متصدر المجموعة الأولى أمام المنتخب الإماراتي صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً.










التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها

قديم 27-09-2012, 02:46 AM   رقم المشاركة : 2
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

يواجه كوريا الجنوبية في كأس آسيا

ناشئو الأخضر يبحثون عن انتصار معنوي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
سبق– الرياض: يخوض المنتخب السعودي تحت 16 سنة مباراته الأخيرة في بطولة كأس آسيا للناشئين بإيران غداً الخميس بعد أن فقد فرصة التأهل بعد خسارته في مباراته الأولى أمام اليابان بهدفين مقابل لا شيء وأمام كوريا الشمالية بهدفين لهدف في حين يدخل منتخب كوريا الجنوبية المباراة وهو متصدر المجموعة بفوزين بالثلاثة على المنتخب الكوري الشمالي ثم على المنتخب الياباني، ويسعى نجوم الأخضر في المباراة للفوز لمسح آثار الخسارتين الماضيتين.

وأجرى المنتخب السعودي مرانه الأخير وسط تأكيدات من الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عمر باخشوين بضرورة الظهور غداً بالمظهر المشرف، واشتمل التمرين على بعض الجمل التكتيكية والتسديد من خارج المنطقة وسيلعب في المباراة الأخرى ضمن المجموعة نفسها منتخبا كوريا الشمالية واليابان لتحديد المتأهلين عن هذه المجموعة .











قديم 27-09-2012, 02:46 AM   رقم المشاركة : 3
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

أولسان يفاجئ الهلال بالوصول مبكرا

كومبواريه يفرض السرية حول التحضيرات لمباراة الرائد

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


لاعبو المنتخبات الخليجية خلال المؤتمر الصحفي (الوطن)


الرياض: أحمد الدوسري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تحضيراته لمواجهة الرائد غداً على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن الجولة الثامنة لدوري زين السعودي لكرة القدم، وفرض المدير الفني الفرنسي طوقاً من السرية التامة على تحضيراته، حيث أدى الفريق أمس المران الرئيسي ووضع كومبواريه الطريقة التي سيعتمدها للمباراة، وركز المدرب الفرنسي على ذات الأسماء والتشكيل وطريقة اللعب التي لعب بها في المباراة الماضية أمام الشباب 3 / صفر الاثنين الماضي، مع تجهيزه لعدد من لاعبيه البدلاء للاستعانة بخدماتهم في المباراة، أمثال نواف العابد وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب.
من جانب آخر تقرر أن يعقد مساء اليوم كومبواريه المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بصحبة أحد لاعبيه في مقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي، يعقب المؤتمر المران الأخير قبل المباراة يدخل بعده لاعبو الفريق لمعسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز بمقر النادي.
من جانب آخر، تصل بعثة فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مساء بعد غدٍ قبل وقت مبكر من مواجهة الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" الأربعاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي، وهو الذي فاز ذهاباً صفر/1 الأربعاء قبل الماضي في كوريا، وستتاح الفرصة للفريق الكوري لأداء 3 حصص تدريبية في الرياض، على أن تكون الأخيرة على ملعب "الملز" ليلة المباراة.
يشار إلى أن الفريق يعيش أوضاعاً غير مستقرة "فنياً" حيث تعادل الأحـد الماضي أمام مضيفة بوسان 2/2 ضمن الدوري المحلي، كما خسر أمس من أف سي سيول "متصدر الدوري" 1/ 2.
وعلى صعيد ذي صلة، تكفل عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد بتوفير 1000 تذكرة مجانية لأنصار فريقه لمباراة الفريق الكوري دعماً منه لتعزيز الحضور الجماهيري وملء مدرجات ملعب "الملز". ومن المنتظر أن تتواصل المبادرات الشرفية خلال الأيام المقبلة لشراء تذاكر المباراة وتوزيعها بالمجان على الجماهير.








قديم 27-09-2012, 02:46 AM   رقم المشاركة : 4
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

شكوى برازيلية تزيد أوجاع الاتحاد

الفريق يطير لشرق آسيا على متن رحلة عادية


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


دييجو دي سوزا (وسط) في مباراة الاتحاد والنصر بالدوري (الوطن)


جدة: عماد عيسى
رمت الإدارة الاتحادية بتوابع الأزمة المالية الخانقة جداً باتجاه أعضاء شرف النادي بعد أن باتت بمثابة كرة ثلج تتدحرج حتى كبرت في حجمها مهددة باصطدام مدوٍ في جدار عميد الأندية السعودية، وضاعفت متاعب الاتحاديين المالية الشكوى المرفوعة ضدهم أخيراً من قبل نادي فاسكو دي جاما البرازيلي للاتحاد الدولي لكرة القدم لعدم تسليمه مستحقاته المالية "ما يقارب 20 مليون ريال سعودي" من صفقة انتقال لاعبه البرازيلي دييجو دي سوزا لتزداد أوجاع النادي الذي يئن تحت وطأة ضائقة مالية طاحنة تعد الأسوأ في تاريخ الأندية السعودية.
في شأن متصل، ألقت الأزمة المالية بظلالها على الفريق الكروي الأول الذي سيغادر مساء اليوم إلى الصين استعدادا لمواجهة فريق جوانزهو الصيني الثلاثاء المقبل في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث ستطير البعثة- وفي سابقة هي الأولى منذ دخول الاتحاد معترك هذه البطولة القارية في عام 2004 - على متن رحلة طيران عادية بعد عجز الإدارة عن توفير دعم مالي من أعضاء الشرف لتأمين طائرة خاصة للفريق. وشملت قائمة اللاعبين الـ22 التي اختارها المدرب الإسباني راؤول كانيدا لخوض المواجهة القارية، اسم اللاعب البرازيلي دييجو دي سوزا على الرغم من معاناته من إصابة غاب على إثرها عن المشاركة مع الفريق في مباراة الوحدة في دوري "زين" الاثنين الماضي، ولم تتأكد مشاركة البرازيلي مع الفريق أمام جوانزهو؛ حيث سيخضع لمزيد من الاختبارات الطبية بعد وصول الفريق إلى الصين، وكان اللاعبون عادوا أمس لأداء تدريباتهم بعد راحة يوم منحهم إياها المدرب بعد لقاء الوحدة.
إلى ذلك قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد تشكيل لجنة مستقلة مشرفة على فريق كرة القدم بالنادي، وتضم نائب رئيس مجلس الإدارة المحامي عادل جمجوم (رئيساً للجنة) وعضوية كل من أمين الصندوق إيهاب أبو شوشة، وعضو مجلس الإدارة سمير باجني، ومستشار مجلس الإدارة لؤي قزاز، ومدير الاحتراف المدير الإداري لكرة القدم الدكتور منصور اليامي، وللجنة الحق في الاستعانة بمن تراه مناسبا ليكون عضوا فيها.
وسيشمل عمل اللجنة دراسة واتخاذ كافة القرارات الإدارية والفنية، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الإدارة على التركيز على الفرق الكروية بشكل مكثف والعمل على توزيع المهام بشكل منظم لما فيه تحقيق المصلحة العامة للنادي.








قديم 27-09-2012, 02:47 AM   رقم المشاركة : 5
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

تغلب عليه ذهاباً وإياباً بمجموع المباراتين 3 - 1

كأس العرب: الفتح يعبر الجهراء لدوري المجموعات


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
سبق– الأحساء:
جدد فريق الفتح متصدر دوري زين للمحترفين انتصاره على ضيفه الجهراء في التصفيات الآسيوية من كأس الاتحاد العربي لكرة القدم بهدف مقابل لا شيء في جولة الإياب اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الإحساء.

وسجل الكونجولي دوريس سالمو الهدف الوحيد قبل دقيقتين من النهاية ليكمل الفتح تفوقه 3-1 في مجموع المباراتين.


وبجولة الأربعاء ستختتم تصفيات قارة آسيا بينما ستنطلق التصفيات الإفريقية للمسابقة الشهر المقبل. وعادت المسابقة العربية للحياة بعد توقف دام ثلاث سنوات لتقام بنظام بطولة واحدة بدلاً من دوري أبطال العرب.










قديم 27-09-2012, 02:47 AM   رقم المشاركة : 6
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

الزياني: سكورزا لا علاقة له بمستحقات اللاعبين

حذر من قوة الفريق الكويتي وطالب بالاستعداد المبكر

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

سكورزا في مباراة الاتفاق وأريما (تصوير: عبدالله الطمع)

الدمام: فوزان آل يتيم
أعلن نائب رئيس نادي الاتفاق خليل الزياني أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم تسلموا جميع مستحقاتهم سواء من مقدمات عقود أو رواتب، وأن ما تبقى عبارة عن مكافآت، لافتا إلى أن رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري سبق أن أعلن أنه سيتم تسليمهم هذه المكافآت، وأن إدارة النادي لن تسلب حقوق أي لاعب.
ونفى الزياني أن يكون هناك أي تدخـل أو ضغط من قبل المدرب البولندي الجديد للفريق سكورزا تجاه هذا الأمر، وأن عمله يقتصر على توظيف إمكانات اللاعبين للعب داخل الملعب، وأن هذه الأمور هي إدارية بحتة، وأن المدرب نوه حول هذا الأمر وأوضح أنه لا علاقة له من قريب ولا من بعيد حيال المكافآت والتي سيتم منحها للاعبين متى ما تيسرت الأمور.
وأشار الزياني إلى أن الاجتماع الذي عقده رئيس النادي مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني بقيادة سكورزا قبل مواجهـة اريمـا الإندونيسي أول من أمس اقتصر على تشجيع اللاعبين ومطالبتهم بتقديم أفضل صورة لديهم، إلى جانب وجود بعض الملاحظات الفنية والتي أبدتها الإدارة للاعبين بحضـور المدرب الذي بدوره أشاد بالاجتماع، وأبدى ارتياحه للملاحظات التي طرحتـها إدارة النـادي.
وحول تأهل الاتفاق لدور الأربعة في كأس الاتحاد الآسيوي ومباراته أمام الكويت الكويتي في الثاني من أكتـوبر المقبل، قال "دون شك أن فريقنـا قطع شوطاً كبيراً في هـذه المسابقة، وأصبح الآن في المرحلة الصعبة، ونحـن كنـا متخوفين ونخـشى أن يتأثر الفريق بالتغييرات التي حـدثت، سواء من ناحية العناصر أو الجهاز الفني، إلا أن اللاعبين أثبتوا أنهم يمتلكون العقلية الناضجة والكبيرة والخروج من أي مأزق".
وأضاف "نحن نعرف أن الكويت الكويتي ليس بالفريق السهل، ولا يعني فوزنا عليه بخمسة أهداف في دور المجموعات حقيقة مستواه وأنه سيكـون صيـداً سهـلاً أو أن النتيـجة ستتكرر، وهـي ربمـا تتكرر إذا ما كـان هنـاك نفس الإصرار والعـزيمة التي لعبنـا بها المبـاراة السابقة، وعلى العموم نتمنى أن نتجاوز هذه الخطوة، وهي التي تسبق اللقاء النهائي، وعطفاً على ما قدمه الفريق من نتائج في المسابقة فهو يستحق التأهل للقاء النهائي والمنافسة على لقب البطولة وهذا ما نتمناه".









قديم 27-09-2012, 02:48 AM   رقم المشاركة : 7
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

التعاون يطالب بحماية "جوكيكا" في نجران


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

جوكيكا (وسط) يقود حصة تدريبية للتعاون (الوطن)

بريدة: خالد البراك
طالب رئيس نادي التعاون محمد القاسم بتدخل الاتحاد السعودي لكرة القدم وحماية مدرب فريقه الأول لكرة القدم المقدوني جوكيكا الذي غادر ظهر أمس مع الفريق إلى نجران استعدادا لمواجهة الفريق النجراني اليوم على ملعب الأخدود ضمن الجولة الثامنة لدوري زين للمحترفين.
وكان رئيس نادي نجران السابق صالح آل مريح كشف أنه تقدم بلاغ هروب لإدارة الجوازات متهما جوكيكا بالهروب والتوقيع لنادي التعاون، مطالبا بحفظ حقوق النادي وعدم التهاون حولها، وقال "إن المدرب يعتبر هاربا من فريق نجران، وقدمنا ببلاغ هروب وحتى الآن لم يتم القبض عليه من قبل الجهات المعنية، وننتظر قدومه إلى نجران ليتم القبض عليه فالنظام لا يعرف إن كان مدربا أو غيره ويجب تطبيق نظام العمل والعمال في حقه".
يذكر أن جوكيكا أمضى حتى الآن 5 أشهر مع التعاون ولم يتعرض لأي إيقاف يذكر من أي جهه أمنية.
بدوره، أكد رئيس التعاون محمد القاسم أنه على علم بالأنظمة إلا أن ما يقلقه هو أن يكون هناك حالة توتر قد تزعج الفريق الذي يحتاج لنقاط اللقاء، وقال "أدرك تماما أن النظام يحمي مدربنا فنحن وقعنا معه عقودا موثقة وصريحة، أما فيما يتعلق بموضوع إقامة المدرب فهذا الأمر لا يعتد به فالمدرب يعمل وفق عقد مع ناديه فقط، وإلا ما فائدة العقود التي توقعها الأندية مع المدربين واللاعبين الأجانب، جوكيكا انتهى عقده مع نجران ووقع معنا عقدا آخر واضحا".
وشكر القاسم، رئيس نادي نجران هذيل آل شرمة، وقال "سعدت بالتواصل معه، حيث تكفل بإقامة فريقنا بنجران وأود أن أقدم باسمي وباسم كافة التعاونيين الشكر له".
من جهة أخرى، عاودت إصابة عضلة الفخذ الخلفية لقائد التعاون أحمد الحربي الذي لم يشارك في تدريبات أول من أمس بانتظار التقرير النهائي من أخصائي العلاج حول مشاركته في مواجهة الغد من عدمها، فيما تأكد غياب اللاعب فيصل الجحدلي بعد شعوره بآلام في الظهر أجبرته على ترك التدريبات.
من جانبه أقام عضو مجلس الإدارة عبدالله الشريدة حفل عشاء للاعبين والجهازين الفني والإداري في مزرعته الخاصة، رغبة منه في تغيير الأجواء وإبعاد اللاعبين عن الضغوط النفسية التي تسبق المباريات.







قديم 27-09-2012, 02:48 AM   رقم المشاركة : 8
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

كأس فيصل: الاتفاق يكسب الهلال بهدفين



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

سبق- الرياض:
تغلّب فريق الاتفاق الأولمبي لكرة القدم على نظيره الهلال بنتيجة 2 – 1 في ختام الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، ليستمر الاتفاق ثالثاً رافعاً رصيده لـ12 نقطة خلف المتصدرين الأهلي والرائد بـ13 نقطة، فيما ظل الهلال سابعاً بـ7 نقاط.

وسجل هدفي فريق الاتفاق هزاع الهزاع في الدقيقتين 25 و80 فيما سجل هدف الهلال الوحيد فهد الجهني في الدقيقة 64، و







قديم 27-09-2012, 02:49 AM   رقم المشاركة : 9
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

بعد نهاية الجولة الخامسة جاء الترتيب على النحو التالي:
1- الأهلي "13 نقطة"
2 - الرائد "13 نقطة"
3 - الاتفاق "12 نقطة"
4 - الاتحاد "8 نقاط"
5 - الشباب "8 نقاط"
6 - هجر "7 نقاط"
7 - الهلال "7 نقاط"
8 - النصر "7 نقاط"
9 - التعاون "6 نقاط"
10- الفتح "4 نقاط"
11- الشعلة "4 نقاط"
12- الفيصلي "3 نقاط"
13- الوحدة "3 نقاط"
14- نجران "نقطة واحدة"








قديم 27-09-2012, 02:49 AM   رقم المشاركة : 10
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

برودوم: لاعبو الشباب ليسوا "نجوما"


هددهم بالإبعاد في حال لم يقوموا بالواجبات المناطة بهم



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

برودوم

الرياض: عبدالمحسن الدوسري

واصل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، البلجيكي ميشيل برودوم انتقاده المباشر للاعبي فريقه عقب الخسارة الثقيلة أمام الفريق الهلالي 3 / صفر في الجولة الماضية، الخسارة التي جعلته ينتقد لاعبيه بشكل مباشر خلال المؤتمر الصحفي ما بعد المباراة.
كما استغرب البلجيكي برودوم التحدث عن لاعبي الفريق في وسائل الإعلام بأنهم نجوم وهم عكس ذلك، واستمر نقده القاسي بحق لاعبي الفريق خلال الاجتماع الذي عقد أمس في أولى الحصص التدريبية ما بعد مباراة الهلال. وأعلن أنه سيستغني عن أي لاعب لم يقم بالواجبات التي تخدم طريقة اللعب، والمنهجية التكتيكية التي يرسم لها.
من جهة أخرى، صرفت إدارة النادي راتب شهر للاعبي الفريق في خطوة تهدف منها الإدارة إلى رفع معنويات اللاعبين قبل مباراة الغد أمام الشعلة، التي يتوقع فيها عودة أكثر من لاعب للمشاركة مرة أخرى في التشكيل الرئيسي للمباراة التي يحرص من خلالها الشبابيون على استعادة نغمة الانتصارات.








 
موضوع مغلق

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الرياضه السعوديه لــ يومالثلاثاء 24 شوال 1433 - ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 19 13-09-2012 07:40 PM
أخبار الرياضه العالميـة يوم الاثنين 11-9-1433 , الموافق 30-7-2012 ثلجة وردية منتدى الرياضة العــالمــية 24 01-08-2012 01:30 AM
أخبار الرياضه السعوديه لــ يوم الأربعاء 6 رمضان 1433هـ ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 20 26-07-2012 02:18 AM
أخبار الرياضه السعوديه لــ يوم الإثنين 4 رمضان 1433هـ ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 18 24-07-2012 09:20 PM
اخبار الرياضه السعوديه ليوم الخميس 1 / 5 / 14 / 1431 هـ الراهي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 7 15-04-2010 10:32 PM



الساعة الآن 09:00 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت