اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2013, 11:46 AM   رقم المشاركة : 31
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



البارت الـ(22)

بسيارة عمر
اتصل جواله : هلا والله
راكان : وينك فيه يَ شيخ متنا جووع ؟
عمر : دقايق واجي
راكان : يلا سلام ولا تتأخر
عمر : زين باي
وقفل
-------------------------------------------
بالإمارات
جالسه بغرفتها وتتسمع بجوالها وسرحت تفكر بحبيب القلب عزوز
دخلت رولا وانتبهت لها احلام وقفلت الأغنيه
جلست جنبها ع السرير : فكرتك نايمه
احلام : لا لا نمت شوي ثم قمت وجلست اكلم صديقاتي بيبي
رولا : اها حلو
احلام : خير يمه بغيتي شي ؟
رولا : لأ يمه بس غلا تقول تبيك تروحين معاها للمول تبي تستانس شوي وياك
احلام : وشحقه ترسلك وتتعبك كآفي رجولك تعبانه
رولا : خايفه انك ترفضين وقالت لي اكلمك
احلام : لعيونك بروح وبستانس وبطلع كل جناني
رولا : حياتي انتي عساك دوم مبسوطه
احلام : آمين
رولا : زين يمه قومي تزهبي
احلام : ان شاء الله يمه
وراحت
لبست ملابسها ثم لبست عبايتها وتحجبت واخذت شنطتها ونزلت
خرجت برا وشافت غلا بالسياره
ركبت : سلامات غلاوي راكبه قدام ؟
غلا : عادي
احلام : لا حبيبتي مو عادي نزلي وتعالي هني
غلا : شفيك حلومه ذا عزيز
احلام شهقت : هاااا ؟!!!
غلا : يب نسييت اقولك عزيز قال اهو الي بيوصلنا
احلام نظرت بالمرايه وشافته إبتسم وصدت منحرجه
وراحو للمول
----------------------------------------
بالمطعم عند الشباب
جلس : سلام
عبدالله : هلا والله بالعريس
عمر : هلا فيك
فيصل : اخبارك ؟
عمر : لا تسأل بس
راكان : مخك انلحس وراح بخرايطها من لما شفت الشخصه هذيك
عمر عصب : اظن الشخصه ذي لها اسم
الكل : هههههههههه
ياسر : يآخي تصدق شكلك يضحك وانت معصب يآخي
عمر : يآخي ورا ماتنطم يآخي
ياسر : احمد ربك عبود الي بيدفع الحساب موب انت
عمر : وانت قلتها عبود الي بيدفع يعني جب ولا كلمه
فيصل : هيه هيه شباب ستوب محنا بالبيت
راكان غمزله : اقول عميرآن وش سالفة الرزه اليوم وين كنت قبل لا تجي ؟
عمر : وصلت شجو للمطعم عند البنات
فيصل + عبدالله : احححللى
عمر : نععم !! شفيه ؟
راكان : ميه بالميه وواثق ومتأكد من هالشي انك قابلت الشخصه
عمر تنرفز : شباب ان ذبحته اليوم لا تلوموني يآخي اقولك لها اسسم هالشخصه ذي لها اسم بأي لغه تتكلم انت ؟
راكان " وربي لا اجننك مثل ما جننت اختي اصبر علي بس "
ياسر : يلا اطلبو تراني جيععاان
عبدالله : اصبر خل نايف يجي
( نايف زي ماقلت الي هو خالد )
فيصل : اصلاً كل همك بطنك
ياسر : وش فيه شي يستاهل بالحياه غير بطنك ؟
راكان : اول شي واهم شي الحب
عبدالله : جد وربك يخليك مخفه ومو داري عن شي يخليك طول الوقت مفهي
ياسر : حبيبي الحب حذفته من قاموسي من ست سنين
عمر بيغير السالفه مايبي يتذكر هذيك الأشياء الي صارت : المهم وين نايف ؟
جاهم : سلام شباب اسف ع التأخير
راكان : ولك وينك ي خيي ولك دبحتنا من الجوع
نايف : اسف اقين بس وصلت خلود والوالده لبيت صديقة امي
عبدالله حس قلبه يرقص السامري من سمع اسمها : احم
الشباب : شفيك ؟
عبدالله وقف: لا ولاشي بقوم اطلب
وراح
-----------------------
ملاحظه : 1- بتستغربون لأني ماجيب سيره بهالبارت عن الي بسان فرانسيسكو لأنهم كالعاده يعني مافي احداث مهمه مجرد يخرجون يتمشون لا اكثر
2- بخصوص سالفة بيان وثامر اخو جود غيرت بيان رقمها وصارت تحب شخص ثاني راح تعرفون مين بعدين وجود تعدلت بعد ماصارت لها سوالف مع اصحابها الشباب الي تعرفت عليهم وخرجت معهم وثامر صار يمشي وصارت نفسيته احسن من قبل سافر هو واخته جود للكويت وتوظف وعاشو هناك عند اهل امها وبس
3- بخصوص ارجوان الي سحبت عليها انقطعت فتره عن اهل شهد وكذا لأنها انشغلت مع الحمل وهم عاذرينها وبس
-----------------------
عند البنات
منحرجه : بناات بلا استهبال وربي انحرج
شجن : والله قهر ابي انخططب
نهله : شفتي انا وندو .........
قاطعها صوت جوالها
نظرت بالبنات : برب بروح الحمام
البنات نظرو ببعض وابتسمو وراحت تكلم حبيب القلب فيصل
وشوي وردت للبنات
-----
عند الشباب
اتصل جواله وخرج برا المطعم
قبل لا يطلع
راكان : سلم عليها
عمر : ** *****
رد : هلا قلبي
ندى بصراخ : عمر لا تتكلم هذول البنات متصلين يبون يسمعونك وانت ............
شجن حطت يدها ع فم ندى وقفلت المكالمه
شجن : يَ ****** ليش قلتي ؟!!
ندى : حبيبي شلون اكذب عليه ؟
بيان : اححلى وش كثر تحبينه ؟
ندى : جب مالكم شغل
شهد : واااي خدودها حمراا
ندى : ايه حبيبي ذا ومالكم شغل فيه لي انا لوحدي
عمر إبتسم من قلب " ي لبيييييه ولك يلوموني ليش احبها "
من الذكاء الزائد عند شجن فكرت انها قفلت المكالمه لكنها ماقفلتها الذكيه هاذي
بيان : يلا ندى جاوبي وش كثر تحبينه ؟
ندى : مالكم شغل
بيان : تكفى ندو يلا قولي الصدق
نهله : الصدق انها تحبه وخاقه عنده ولاشفته تنسى نفسها حتى ولكن قدامه تكابر وتقول انها ماتحبه بس العكس صحيح
عمر إبتسم
راكان : عممر تعاال وين رحت ؟
البنات حاطين سبيكر قبل وماشالوه ولما سمعو هالصوت تسمرو مكااانهم بالذات ندى
عمر قفل ع طول
وراح للشباب وهو مبسوووط حييل
اما عند البنات منصدمين
ندى : ي رب ماسمع ي رب ي ربي خاايفه يكون سمع
شهد : واذا خليه يسمع مافيها شي
ندى : لا ما احب اقول شي زي كذا ويسمعني
شجن : ماعليك ي شيخه خلاص مشي
اتصل جوالها : ايوا عمور
عمر وهو فرحااان : متى بتروحون ؟
شجن : ليش؟
عمر : عشان اذا خلصتو اجيكم
شجن : يب خلصنا
عمر : اوك دقايق واجي
شجن : الا بسألك عمور سمعت شي من الي قلنا قبل ؟
عمر إبتسم : لا
شجن : عمور لاتكذب
عمر : شكو اكذب يب ماسمعت شي طاح جوالي لما نادني راكان واخذته من الأرض وقفلت
شجن : اها اوك يلا باي
وقفلت : ارتاحي ماسمع شي
ندى : اشوااا
شجن : يقول جاي بيأخذنا
ندى : لالالا ماني رايحه معاه لا
شهد : لييش ؟
ندى : احرااج
شجن : اقول جب محد جايك من اخوانك
وبعد فتره جاهم
بالسياره البنات يهرجون بالقروب
نهله : واااي بنات ما ألوم ندوش يومها تخق عند عمر جد وربي هو يخقق
ندى عصبت وداست ع رجلها وكلمتها بالقروب : يَ ****** يَ ******* يَ ******** تغازلينه وانا موجوده حسابك بالبيت مو هنا
نهله : اححح الله يرجك رجلي تعوورني والله الضربه طالعه من قلب اححح
شجن نظرت فيها : هههههه خبوول
عمر : شنو ؟
شجن : ندى ونهله يتضاربون بالقروب
عمر : اهاا وشكو يتضاربون ؟
شجن : ندوش اقووول ؟!!
ندى بهمس : عشان اوريك نجوم القايله
شجن : ههه الله يسلمك نهله........
جاتها علبة منديل ماشيه ميتين
شجن : ههههههههههه
عمر : قولي
شجن : والله تذبحني وربي
عمر : اذا ماقلتي انا الي بذبحك موب هي
شجن : نهله تقول ما ألوم ندوش يومها تخق عند عمر هو يخقق وندو شرشحتها وضربتها وتقولها اكمل عليك بالبيت
عمر إبتسم : اها
شجن : يب الغيره مولعه عندها
عمر : هه
وندى إنحرجت احرااج مو طبيعي
وعمر طوول الطريق وهو مبتسم
--------------------------------------
الساعه 7 بالفله
نهله : يلااااا
ندى : اسكتي يَ ********
شهد : خليها عروس محد قدهاا
لفت صوبهم : كييف ؟
شهد + نهله : مززززه
دخل : منو انتي ؟
ندى : لا تستهبل
نهله خااقه عند حبيب القلب
فيصل : ما ألوم عمر اذا خق
ندى إنحرجت : روح موت ي ***
فيصل : ذا العيب الوحيد الي فيها
شهد : وشو ؟
فيصل : اربع وعشرين ساعه سب
شافها فيصل وطلع وهي دخلت : سلامات
نهله : هلا
شجن : ندوووووش
ندى : نعععمم
شجن : مززززززه
ندى : قولي ماشاء الله لا تصكيني بعين
شجن : الحبايب جو تحت
ندى نظرت بشهد ونهله شافتهم ما انتبهو
ندى : دقايق بنزل اشرب مويا
ونزلت
راحت للغرفه الي بجنب المطبخ وفتحت الشباك : اففف وينه ؟ مو معقوله يختف..........
قاطعها صوت باب الغرفه لما تسكر



.............................................


وبسس أتمنى يكون اعجبكم


برب







التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:47 AM   رقم المشاركة : 32
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


الباارت الـ( 23 )

راحت للغرفه الي بجنب المطبخ وفتحت الشباك : اففف وينه ؟ مو معقوله يختف..........
قاطعها صوت باب الغرفه لما تسكر
لفت بسرعه وشهقت : شتسوي هنا ؟!
عمر إبتسم : انتي الي شتسوين هنا ؟ وعلى مين تدورين ؟!
ندى : هاا ايه ادور ع عبود ابيه بحاجه
عمر يمشي صوبها < ي ويلي جريء هالشخص : ايه عبود صح صح
ندى رجعت ع ورا وهو تقدم اكثر حركته المعتاده
نظر فيها وتنهد
ندى بخوف باين عليها : شفييك ؟!!
عمر إبتسم : آآخخ انتي بتجلطيني
ندى : احسن
قرصها بخدها
ندى : آآآآي تألم
عمر : هههههههههههه عرفت نقطة ضعفك
ندى دوروها حدها مفهيه عند ضحكته
عمر : بت وين رحتي ؟
ندى : ها ولاشي بعد عني بروح
عمر: ماافي
ندى : يعني عناد كالعاده؟!!
عمر : يمكن
قرب منها اكثر
ندى صدت عنه : ي رب شجو تججي
إبتسم
دق الباب
نهله : ندوش انتي هنا ؟
ندى : يب يب ايش تبغين ؟
نهله : تعالي شهود وشجو فقدوك
ندى : اوك دحين اجي
نهله : ماتتأخرين ؟
ندى : اوك
وراحت
ندى : سمعت يلا ظف
عمر : مابي
ندى : افف وربي روحتك لكندآ خربتك قبل كنت تجنن
عمر : وهالحين ما اجنن ؟
ندى : لا وعووه
عمر : شنو ؟ شكلي قريب بذبحك
ندى : احسن افتك من ذا الوجه
عمر : انزين لحظه ليش قبل العصر لما نهله قالت اني اخقق عصبتي عليها ؟!!
ندى " يلعن ابو البلشه وش ذكره " : ها
عمر غمز لها وإبتسم : غرتي ؟!!
ندى : هاا ؟!!
عمر : غرتي مو ؟!!
ندى : لا وليش اغار وعوووه
عمر : طيب صدقتك المهم روحي يلا
وراحت : مععجززه
فتحت الباب ووقفت : اصلاً انت حيوان
عمر : شنوو ؟!!
وراح لها يجري
بس شردت للغرفه وما لحق عليها وبنفس الوقت خاف احد يشوفه
المهم انه راح صوب الرجال بأمان
---------------
عند البنات
اول مادخلت
نهله : بدري
ندى : من عمرك
نهله : اووول قلتي اوك هالحين اجي
ندى : ايه كنت اكلم فتون
نهله شاكه بشي : وشوله طيب مقفله الباب ؟
ندى : كنت اسوي ملابسي
شهد : سبحاان الله ومين الي تبدل قدامي دايم
ندى تورطت : لا دايم عادي بس ذحين كنت اعدل ملابسي الي جوا
مشت عليهم الكذبه وصدقو
بعد فتره جاتهم بيان
دخلت كارينا الخدامه : ماما تقول انزل تحت عند حريم عيب يجلس هنا
شهد : زين روحي
وقفو كلهم
اتصل جوالها : بنات روحو انتو ألحقكم بعد شوي
بيان غمزت لهم وابتسمو ثم نزلو
ردت : نعم !!
عمر إبتسم : ايوا حسام كيفك ؟!
ندى : طيب دامك عند الرجال وشوله متصل ؟ لزقه
عمر : شسوي احبك يآخي
ندى : جب
عمر : هههههه
ندى : تصدق انك صاير مغرور ؟!!
عمر : يحق لي دام عندي ملاكي
انحرجت : اقول ظف يلا البنات يبوني
عمر بهمس : احبك
ندى ولععت من الإحراج : وانا ما اطيقك باي
وقفلت
فتحت الباب بتخرج وشهقت : وش تسوون هنا؟
بيان ونهله ميتين ضحك : ههههههههههههههههههه سمعنا كل شي الا كلامه بس عرفنا وش يقول من ردودك
ندى : جب يلا نزلو
بيان : احلى قالك احبك صح ؟
ندى انحرجت : جب
ونزلو تحت
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
مر اسبوع
وبدت الدراسه للفصل الثاني
اول يوم الصبح الساعه 7
راحو للكليه متحمسين لأنه اخر فصل ثم يتخرجون
اما شهد بدت تشتغل بالمشغل حق ام بيان
بالكليه سلمو ع بعض واكيد ما نسو الهق هع
جالسين بالقاعه ويهرجون
شجن : وربك لو تسمعينه جنني نفخ لي راسي يقول اتصل عليها ماترد ولما امر اسلم ع عمي تكون نايمه وربي اشتقت لها
ندى ما انحرجت الا لما فتون نظرت فيها وغمزت لها
فتون : اححللى
--------------------------
بالمستشفى
جالس ع المكتب وحاط رجوله عليه ويلعب بالقلم
دخل فؤاد (صديقه هو وحسام ) : سلام
عمر شال رجوله : هلا فؤاد
فؤاد : ماشاءالله فااضي الأخ قم بس قم اجتماع حسام هالحين يبدأ
عمر وقف يعدل لبسه : اماا نسيييت
وراحو مدرعمين للغرفه الي فيها الإجتماع
...............................







رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:47 AM   رقم المشاركة : 33
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البارت الـ(24)

::
دخلو للغرفه : سلام*
حسام : ي هلا والله*
جلسو اماكنهم*
فؤاد : وينهم ؟
حسام : جايين*
عمر : تصدق نسيت ابو الإجتماع*
فؤاد : الي مآخذ عقلك تتهنى به*
حسام : هههه من جد*
عمر : اقول انطمو لي اسبوع ماشفتها
فؤاد : الله يعينك*
دخلو الأطباء وبدأ حسام بالإجتماع الساعه 8
وخلص الساعه 9 ونص*
عمر : تقديمك وشرحك تمام يلا بالتوفيق*
حسام : شنو بتروح ؟*
عمر : يب بروح اجيب شجن من الكليه*
حسام : اها
فؤاد : لا اوصيك اقلب الدنيا فوق راسها (يقصد ندى)
عمر إبتسم*
وراح لمكتبه ولبس جاكيته واخذ اغراضه وراح للكليه*
------
بالكليه
جالسين ع الكراسي الي عند البوابه : افف وين راح ذا بتجمد من البرد ؟!
نهله : دقيقه اتصل عليه*
واتصلت : ايوا جويد وينك ؟ ،، طيب بسرعه خلص وتعال ، باي
ندى: شنو قال؟*
نهله : يقول هو بالشركه يساعد ابوي وعمي
ندى: ي الله بس الشركه بعيد يعني يآخذ ساعه ع بال مايجي يحول*
شجن : بنات عمور بيجي يآخ.......
قاطعتها: مآفي بننتظر جويد*
شجن: بلا استهبال ندوش نهله يمكن تصبر عشان معاها جاكيتها بس انتي مامعاك شي شوفي شلون لونك تغير*
ندى: مافي مشكله استنى
شجن : شلون مافي مشكله وانتي لونك متغير
فتون : ندوش بلا عناد وروحي معاها*
شجن : ها شوفيه جا يلا قومو
سندت رأسها ع الجدر : شجو روحي مآفيني راسي مصدع*
شجن : طيب انا اوريك*
وراحت للسياره : انزل خلها تجي*
عمر: شنو ؟ شفيه؟
شجن : البنت شوي وتطيح علينا من البرد ولونها متغير ومو راضيه تجي معاي اقولها تعالي اوصلك تقول جويد بالشركه ذحين يجي
عمر: اووف الشركه بعييد*
شجن : من اول افهمها بس العناد الي فيها
عمر: اي وحده هي ؟!
شجن : هذيك الي سانده رأسها ع الجدر وبحظنها شنطه لونها فوشي وكحلي*
عمر: ايه عرفتها*
نزل وكل البنات تسمرو مكانهم من الخقه*
فتون شافته جاي صوبهم وتدق نهله بيدها*
نهله : شنو؟
شافته ودقت ندى بيدها*
ندى : نعم !!
نهله بهمس : شوفي خقتك جا؟
ندى : مين ؟*
ولفت وشافته وشهقت : شتسوي هنا؟
عمر إبتسم : بدون نقاش قومي*
ندى : مآبي*
عمر : بطلي عناد وقومي*
ندى: مآفيني خلاص جويد بيجي*
عمر : اقولك بلا عناد وقومي*
ندى: عمر والله جد مآفيني اتحرك
عمر : اقولك قومي يلا*
مسك يدها وجرها لين وقفت ونظر بنهله : روحي السياره*
نهله بسرعة البرق راحت للسياره*
ندى : شوف ال******
عمر: يلا امشي
ندى : اففف عنااد*
شالت الشنطه من الكرسي : يلا باي فتون اتصل عليك اوك ؟*
فتون : اوك*
وراحت معاه*
وركبت نظرت بشجن وهي ودها تذبحها
شجن وهي متحجبه لأنو السياره مظلمه وكذآ*
ابتسمت لها : يعني معاي ماتجين ومعاه طيران ها ؟!!
ندى تسوي لها حركات " يعني انطمي لا اذبحك " هع*
عمر يكلم شجن : وهذيك بيان اظن اسمها كذا وين هي فيه ؟*
شجن : راحت اول*
ندى تكلم شجن بيبي : ماشاء الله مين المهم عنده هالحين انا والا بيان ؟*
شجن تكلم عمر : ماشاء الله سيد عمر مين المهم عندك هالحين ندى والا بيان ؟*
ندى ضربت يدها ع رأسها " لا يَ غبيـه "
عمر : شنو بسم الله شفيك؟ بس سألت*
شجن : طيب ثاني مره راعي شعور الي ورا*
عمر إبتسم : اوك
ندى تدعي ع شجن < استغفر الله*
اتصل جوال نهله : هلا شهود .. تو خرجنا ليش تبين شي ؟ .. اوك .. ( وتكلم شجن ) اسمعي عمر بيروح للشقه*
شجن : لا ليش ؟*
نهله : شهد تبينا بشي وشكلها تبكي*
شجن : اوك .. عمر ودنا لشقتنا*
عمر : اوك*
وكلمت شهد بهمس : ايوا .. يب .. باي*
وقفلت وراحو للشقه*
ونزلو نهله وندى*
عمر : شجو استني*
شجن : هلا*
عمر : اذا خلصتو هرج صرفي البنات بأي شي انزلو للسوبر ماركت والا اي مكان بس هي خليها تظل بالشقه
شجن ابتسمت له : اوك*
ودخلت للبنايه وشالت الغطايه*
راحت تجري بتلحق البنات للمصعد وهي تجري بالممر اتصل جوالها وفتحت الشنطه وصقعت فيه وطاح الجوال : شنو ؟ ما تشوووف........*
شهقت لما شافته*
إبتسم لها وشال الجوال : آسف*
شجن : عامر شتسوي هنا ؟*
عامر " ولد جيرانهم بالبيت الكبير عمره 25 مو خقه الا اقوى منها بس عمر احلى هه اسمر حلو شويتين متوظف بالدفاع المدني "*
عامر : ابد مريت اتطمن ع جدتي*
شجن : لا تخاف حاطتها بعيوني*
عامر : تسلم عيونك*
شجن : يلا انا بروح صديقاتي بالشقه توصي شي ؟*
عامر : ابد سلامتك*
شجن ابتسمت له : يلا باي*
عامر : باي*
وظل ينظر فيها
راحت صوب المصعد تجري : اسفه تأخرت*
ندى : لا عادي اجلسي اهرجي مع ذاك المدري مين وخليني خايفه ع اختي*
شجن : اقول ادخلو يلا*
ندى : جب*
وراحو للشقه وراح عامر لبيتهم*
جالسين ع احر من الجمر وحيل خايفين ع شهد*
فجأة دخلت عليهم وهي تبكي نظرت فيهم وطاحت ع الأرض*
ندى حست بس بالدوخه هاذي انها بتفقد اختها طاحت دمعتها وصرخت وتنادي شهد*
ندى : شهد شهود شهود حبيبي ردي علي شهود حياتي لا تخوفيني عليك ردي*
وصرخت معصبه ع نهله : قوومي جيبي مويا*
راحت نهله للمطبخ تجري*
شجن اخذت جوال ندى واتصلت ع اول رقم طاحت عينها عليه : الوو الو*
عبدالله : مين ؟*
شجن : انا انا شجن تعال لشقتنا بسرعه شهد طاحت دايخه بس لا تقول لأحد*
عبدالله : وش صار ؟*
شجن : لجيت نقولك تعال بسرعه لأنو ندى مو قادره تستحمل حيل منهاره*
عبدالله : اوك اوك باي*
وقفل*
اخذ المفتاح وقام يجري*
فيصل : وين رايح ؟*
عبدالله : ابد بروح اجيب صاحبي من المطار
وخرج من الإستراحه وركب سيارته وهو خايف*
------------
عند البنات*
حاظنتها : شهد ردي علي شههد
وترش ع وجهها مويا بس ابد ماينفع
فتح الباب بقوه ودخل شاف شهد ع الأرض وندى حاظنتها وتبكي*
شجن اول ماشافته دخل تغطت بالطرحه
ونهله سحبت جلست بحجابها وماعدلته حتى رفعت اكمامها بتشيل شهد مع عبدالله
عبدالله : بعدي بعدي انا اشيلها*
وشالها بيديه ونزل وندى ونهله وراه*
راحو للمستشفى وقلوبهم تدق بأقوى دقه*
-----------
بالصوب الثاني*
بمشغل ام بيان*
ام بيان : لك عين ي وقحه تجين هنا انا لو دريت من البدايه انو هذيك الوسخه هي نفسها انتي ماكان تعاملت معاك امشي انقلعي برا يلا ولا عاد اشوف وجهك يحوم هنا فاهمه والا لا ؟ يلا من هنا يلااا*
جلست ع الكرسي بتعب : عواطف عطيني حبوبي بالشنطه*
" عواطف وحده تشتغل معاها بالمشغل وصديقة شهد "*
ادتها الحبوب : هاذي وحده وسخه وربي شهد ما تستاهل الي يصير لها*
ام بيان : وحده وسخه وقليلة حيآآ قوة عين بنت اللذيناا جايه هنا وبكل ثقه تكلمها عن هذاك الـ*******
عواطف : من جد بس ماعليه خل ترجع هنا والله لا اربيهاا*
----------------
بعد ساعتين*
قامت وشافت عبدالله نايم ع الكنبه وندى ماسكه يدها ونايمه ع الكرسي الي بجنب السرير ونهله بحجابها نايمه ع الكنبه وهي جالسه*
دقت ندى براسها : بت بت قومي*
ندى فتحت عيونها : شهووود ( وخمتها )*
شهد : شنو لو اني ايش
ندى : يلا بسرعه حكيني ليش جيتينا تبكين ومين ضايقك بسررعه*
شهد بهمس عشان ماتقوم نهله وعبدالله : جات وحده قالت ابي اقص شعري كذا وابي احط مكياج اليوم ملكتي قلت لها اها مبرووك وسألتها مين عريسها وي ليتني ماسألتها*
ندى: ليش مين عريسها ؟!!*
شهد : لـ.............

...............



وبس اتمنى يكون عجبكم*







رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:49 AM   رقم المشاركة : 34
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البآرت الـ(25)

ندى: ليش مين عريسها ؟!!
شهد : لـؤي
ندى شوي وتطلع عيونها : كيف ؟ شلون ؟ طيب واشكالهم
شهد : شفتها وربك تخوف وحش
ندى بتضحك بس مو وقته : احسن يستاهلون
شهد ماتبغى تزعل نفسها وتضايق الي حولها : هههههه فاتك عواطف زلقت بالمويا وطاحت*
ندى فهمتها : هههههههه امااا ليش ما صورتيها*
شهد : هههههه وربك تضحك لو تشوفينها نازله وهي تتسمع طربانه وجلست ترقص ومالقت نفسها الا وهي ع الأرض وملابسها مبلله من المويا هههههههه
ندى : هههههه خبله*
شهد : بقوه*
بعد مرور يومين*
نايمه ع السرير ومو داريه عن نفسها دخل الغرفه وتسمر مكانه شافها نايمه ع سريره ببجامتها التيفاني وواضح عليها التعب دخل عبدالله : يَ قلبي عليها امس كانت غرفتها مو مرتبه وانت كنت مو موجود خليتها تنام هنا
ياسر : اها مآعليه انام بالمجلس*
عبدالله : لا لا تعال هالحين اصحيها خلاص رتبو غرفتها*
ياسر : لا لا لا تصحيها خلها واضح تعبانه*
عبدالله طنشه وراح لها: ندوش قلبي روحي نامي بغرفتك ياسر جاي تعبان ويبي ينام*
ندى فتحت عيونها : ليش انا وين ؟!*
وناظرت حولها وجات عينها بعينه وقفلت عيونها ومرت من جنبه وهو ماسك نفسه مو قادر شلون تصد عنه كذا*
ندى راحت للغرفه وكملت نوم*
الساعه 7 المغرب قامت ع صوت جوالها وردت : نععم
نهله طاايره من الفرحه : ندوووش*
ندى : هآآه
نهله : قوومي يَ مآل الوجعه*
ندى : شنو؟
نهله بدلع : تحدد موعد زواجنا انا وفص
(فص دلع فيصل)
ندى : إححللفي مبروووك
نهله حست من نبرتها انها مو فآيقه : ندوش اشبك مآ فرحتي لي ؟*
ندى حست فيها : لا لا لا وربي حتى طرت من الوناسه الا انتي وين ؟
نهله : تحت*
ندى : اوك بقوم اكشخ لأن خطرت في بالي فكره لآمعه وآكشنيه*
نهله ملاها الرعب لأنها تعرف افكار ندى شلون جهنميه : لا واللي يسلمك خلي افكارك اللآمعه لك لأني مآفيني ادخل بمشكله مع ابوي*
ندى تفكر بشيطانيه : لا وربي شي بيعجبك حييل وهديه مني بمناسبة زواجكم
نهله ما إنتبهت لنبرة الصوت : حماااس يلا بسرعه استناك*
ندى ابتسمت ع جنب : اوك بااي
وقفلت*
قامت تحممت ولبست وتحجبت بشالها عن ياسر وراحت صوب غرفة فيصل تمشي بهدوووء عشان محد يحس بشي ودخلت للغرفه*
عند نهله جالسه تتفرج ع التيفي وهي متحجبه بشالها اكيد*
ماحست الا بالبوسه ع خدها : كيفك ؟
وشافت ندى جلست قدامها*
ابتسمت لها : تمام وانتي؟
ندى : تمام دامك تمام ايوا يلا بسرعه خبري بيان وخوخ وفتون ورحاب وشجن*
نهله " لا هاذي ناويه ع فضيحه يَ رب استر " *وخبرت الكل وبعد ساعه ونص اجتمعو بالملحق الي حاطينه مستودع للأغراض*
البنات كلهن يهرجن*
وندى مو قادره تسكتهم اخر شي صرخت : بناااااااااااات*
الكل انتبهو لها*
ندى : اسمعو بمناسبة زواج هالبقره من فص بنسوي آككششن
فتون : وشو ؟!
ندى : بنسوق سيارة فص*
الكل سكتو ومآفي حتى صوت نفس*
محد تحمس لهالفكره الا بيان : قدآآآم اقوى اككششن*
فتون فكرت : خووش فكره حمااس يلا معكم*
شهد ضربت يدها ع صدرها : يمممهه منننكك يمممهه من افكاارك يمممهه*
ندى تحرك حواجبها : حبيبتي ندايش ماتلعب*
خلود : طيب وشلون نسوقها ومامعنا مفتاح ؟
شجن : صح شلون ؟
ندى إبتسمت : تعالو*
وراحو صوب سيارة فيصل وندى خرجت المفتآح وفتحت الباب ويوم جات بتركب نط لها جويد : وين روح ؟*
ندى : يَ عل إبليسك للقطع اي والله احد ينقز كذا ؟
جويد : وين في روح ؟*
ندى : شف ومعصب بعد اقول تلآيط من هنا*
وقفلت الباب وشغلت السياره نطت بيان قدام جنب ندى وشغلت اغنيه ومشت ندى بالسياره*
رحاب : طيب هالحين وين نروح ؟*
ندى : ابد بنفرفر بالحي
نهله : اخاف احد يشوفنا ويعرفنا ويبلغ ابوي*
بيان : مين بيعرفنا ميين ؟ هالحي تعرفونه مافيه احد وهدووء ومحد يطلع بهالوقت مين بيعرفنا ؟*
نهله : طيب ندوش وش الشي الي بيعجبني ؟*
ندى وقفت السياره وفتحت النور ع اقوى شي : ناظري قدآمك*
نهله شآفت بيت مهجوووور*
البنات خافو اجل وشلون نهله الي صابتها عقده من هالبيت
" هالعقده جاتها من كانت صغيره بيوم دخلت هالبيت بآخر الليل وشآفت شي " بسم الله " وبعدها صابتها هالعقده "*
نهله شوي وتبكي : لا لا ندوووش لااا ابي ارججع ندوش بروح البييت يمماااااه بسم الله يماااه*
رحاب سرحت من الخوف وصحت ع صرخةة فتون الي شوي وتكسر القزاز*
فتون : بننااااااااات شوفو ورااانا يممه يممهه
ندى لمحتهم وشافت السياره كلها شبااب وخاافت بس ماتبغى تبين للي معاها لأنها عارفتهم اول مايشوفونها خاايفه يقلبونها منااحه صيااح لبكره*
حاولت تشغل السياره بس مو راضيه تشتغل بيان من شافتهم شباب متلثمين دورت شي تغير فيه ملامح ندى وتخليها كنها ولد*
وشافت شماغ لفيصل ومدته لندى : اخذي تلثمي فيه*
ندى تلثمت فيه وشمت العطر " لا هذا مو لفيصل هذي ريحة عطر ياسر ايه ريحة عطر ياسر وييع ودي انزلها بس غصب علي ألبسها "
ندى جلست مثل جلسة الشباب وبهمس : بيان طلعي زقاره من الدرج*
البنات شهقو مو منها من قرب السياره لهم بيان بسرعة البرق خرجت زقاره وولعتها وندى مسكتها عشان تخدع الشباب وقفت سيارة الشباب جنبهم ونزل واحد فيهم متلثم وصوته خشن : سلام اخوي*
البنات يرجفون حييل خصوصاً نهله الي عقلهاا طااار من الشباب ذول ومن البيت المهجوور*
ندى حاولت تخشن صوتها : هلافيك
الولد : صاير شي اخوي ؟
ندى : ايه والله كنا انا واهلي رايحين صوب بيت جداني وتعطلت السياره مو راضيه تشتغل*
بيان لمحت شخص طاحت لثمته وعدلها بسرعه وصرخت : يَ حيوااانيييين*
البنات خاافو يسوون فيهم شي*
بيان تأشر ع السياره : رآككاان والله راكان وابصم لكم بالعشره راكان*
البنات طنشوها*
فجأة الولد فتح الباب ونزل ندى*
فتون تصاارخ : لا يَ حماار لا سيب اختي*
نزلو الشباب كلهم والبنات خاافو*
من حقهم وبالليل*
فتون ما حست الا بعلبة المنديل جاتها : فضحتينا لا بارك الله فيك*
ندى : سيب يدي يَ حيواان سيبها والله انك مو كفو المفروض تساعدني انا مثل اختك*
ضحك الولد : اقول ورا ما تنطمين .. شباب نزلوهم*
ونزلو البنات وهم يصارخون وركبوهم سيارتهم غصب*
فجأه ندى بكت : تكفى سيبني الله يخليك*
جا واحد من الشباب : خلاص خلها انا اتصرف معاها روح شوف الباقين*
ندى : تكفى هذول خواتي ومالنا احد الا امي وهي عند جداني واخوي مريض وجينا نخبر امي وخالي*
ركب الولد الي كان ماسك ندى بالسياره والباقين ركبو بسيارة فيصل وراحو وندى طول الطريق تبكي : تككفى قلت لك وربي اخوي مريض مايقدر يسوق مرييض ماتعرف ايش يعني مرييض ؟
فجأة دخلو لفله بس من باب خلفي*
البنات قامو يتنافظون من الخووف*
نزلو كلهم*
وقف واحد منهم قدام البنات والباقين صادين عنهم*
فجأة شال اللثمه وكل البنات شهقو شهقه قويييه بصوت وااحد*
فيصل : ولك انتو شنوو انتوو شنوو ؟ جنانوه قليله بحقكم*
ندى : لا يَ الخسيس وهذول اكيد الطقاقات الي معك هاا ؟!*
عبدالله راح لها : نعم نعم انا مايرتاح قلبي الا اذا تمردست فيكم بالذات انتي*
شهد ناظرت بنايف وهي شوي وتبكي*
ياسر كمل عليهم : وانتي انتي يَ شهد يَ الكبييره يَ العااقله
شهد دمعتها بعينها مو من ياسر من نظرات نايف الي وضح لها من نظراته انها طاحت من عينه*
شهد طاحت ع الأرض وجلست تبكي مثل الطفله*
نايف صد مايبي يشوفها وهي بهالحاله ويسامحها لأن هالشي ما ينسكت عليه*
عبدالله : يعني لو صار لكم شي هالحين لو صار لكم شي شنسوي حنا هاا ؟ قولولي شنسوي*
نهله نظرت بفيصل الي طول هالوقت وهو يحاول يتجنب نظراتها*
ياسر : والله انكم قليلات حيا*
ندى تنرفزت من هو عشان يقول عنهم كذا : جب ولا كلمه انت بالذات مالك اي حق تتكلم فيه عبود وفص يمكن بس انت لاا فااهم انت لا اصلاً انت احمد ربك مجلسينك فِ بيتنا معزز مكرم بعد الي سويته احمد ربك انّا سامحناك والا لو انّا ناس ثانيه كان مع الباب حذفوك*
ياسر حس كلامها سكااكين تقطع قلبه "لا مآبي اسمع بس مآبي اسمع .. لا يَ ندى لا مو انتي تقولين هالكلام لا يَ روح ياسر مو انتي تقولين هالكلام لا يَ قلب ياسر ودنيته مو انتي تقولين هالكلام ادري اني جرحتك يوم تركتك وحبيت غيرك بس والله اني احببك ويشهد علي الله اني احبك تكفى قولي ان هاللي قلتيه كذب تكفى قولي "
عمر تقدم ونظر بندى نظره خلتها تسكت مو عشان ياسر لا عشانه وضح بهالنظره انه ماتوقع منها تسوي الي سوته*
ياسر راح للمجلس منصدم*
عمر : شجو انتي كماان افاا والله افاا !!
ندى : البنات مالهم ذنب انا الي غصبتهم يجون معاي*
شهد انبح صوتها من الصياح وقفت وهي تنظر بنايف : سآمحوني*
نآيف فهم قصدها فهم انها ما اهتمت لهم كلهم قالت هالكلمه له هو*
نايف " والله مآزعلت منك يَ روحي وربي مآزعلت بس مقدر اقول شي اخوانك موجودين *وربي احببك يَ شهد والي يخليك لي احببك "*
راكان : انتي تعرفين ابوي لو درا بالسالفه وش بيصير له اقل شي اقل شي بيدخل بغيبوبه*
بيان وهي خاقه عنده : والله حتى انتم غلطتم فيه احد يسوي بخواته كذا حرام والله ان الي سويناه ارحم من الي سويتوه انتو*
فيصل : لا وست الحسن والدلال جالسه تدخن بععد هاا ؟!*
نهله : والله انها ماذاقته ولا دخل بجوفها بس كانت ماسكته تبي تخدعكم لما فكرناكم بتخطفونا*
عبدالله : حلفي بالله انه مادخل جوفك*
ندى : وربي وربي والي خلقني والي خلق هالكون كله ماشربته*
فيصل : زين بس ان طلعتي كذاابه وربي اذبحك*
ندى : وربي ما اكذب وربي*
عمر ارتااح قلبه لما عرف انها ما شربته*
فيصل : انزين مين الي معك ؟!*
ندى : شهد شجن رحاب خلود فتون بيان انا*
نايف شهق : خلوود*
خلود : والله جروني معااهم والله*
عبدالله خق ع الصوت " يَ علّني اروح فدوه لهالصوت " : خلاص نايف سآمحها هالمره عشاني*
ندى حست بشعور عبدالله المرتبك*
خلود " فديت قلبه الطييب والحنون آآخ يَ حظ الي بتأخذك يَ عبدالله يَ حظهاا "
نايف : والله عشانك عبود*
خلود تخصرّت : مآشاءالله مآني اختك انا*
عبدالله ماسك ضحكته خلااص بيفطس ضحك*
نايف مسك حذاه ' وانتو بكرامه ' : جب لا اهفك بذا*
خلود سكتت
فيصل : هالمره بمشيها لكن وربي وربي الي رفع السما عن الأرض لو تنعااد لا اخبر ابوي*
عبدالله : لا حبيبي ليش نخبر ابوي جيبهم لي ألععن خيرهم قليلات الحيا ذول*
فتون ورحاب متفششلات حييل*
عمر نظر بفتون : فتوون لااا كملت فتون ذي راس البلا دايم حسام يشتكي منها*
ندى وفتون ماحسو بنفسهم الا وهم طايحين ع الأرض وفااطسين من الضحك*
عمر ينظر فيهم مستغرب وش هالجنون*
نهله وشهد ورحاب وخلود وبيان وشجن فهمو وطاحو مثلهم فااطسين ضحك*
خافو الشباب منهم وشردو للمجلس عند ياسر*
عند البنات : آآآهه يممهه بطني هههههههههههههه
شجن : والله بطني تعورني ههههههههههه
فتون : انا كلي حتى ظهري وكليتاي تعورني*
البنات رجعو فطسو ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد تمسح دموع الضحك : شنو كليتاي ؟!!
فتون : شسوي اعداني حسام دايم يقرقر فوق رااسي*
خلود قامت تنظف عبايتها : يلا بنات بروح البيت توصون شي؟
الكل : سلامتك*
وراحت*
بيان + فتون + رحاب : مي تو*
وراحو*
دخلو شهد ونهله داخل الفله*
وظلو ندى + شجن منسدحين مكانهم*
شجن حطت رأسها ع فخذ ندى وندى مكتفه يدينها وحاطتها تحت راسها ويهرجون*
عند الشباب يلعبون بَلُوت : عاد ولا الأخت مسويه عبقريه بتخدعنا مولعه زقاره*
عبدالله : من جد ومتلثمه بشماغ بعد الا هو شماغك ؟
فيصل : لا مدري والله يمكن حق راكان*
راكان : لا لا مو لي*
ياسر تذكر عيونها لما كانت متلثمه بالشماغ " لحظه هو شماغ مين الي متلثمه فيه ايه صح شماغي ايه لما رحت مع فيصل قبل تركت شماغي بالسياره ايه صح شماغي شماغي انا " تنهد " يَ لبييييه أحببك والله أحبك "
راكان صرخ : يااااسسسرر*
ياسر صحى : ها ها هلا آمرني*
راكان : وين وصلت يآبو ؟! إلعب*
ياسر رمى الأوراق : تعبان بروح انام كملو انتو
راكان : يحوول خرّب علينا*
نايف : من جديد*
عمر : يب يب اقين*
راح ياسر صوب سيارة فيصل ومر من جنب الجدار وشافها منسدحه ع الأرض لوحدها وتنح عندها كانت كاشفه وحاطه الشال ع كتفها " لا استغفر الله مايصير اشوفها كذا يَ ربي سامحني "*
ياسر من ورا الجدر : احم*
ندى سمعته وعدّلت الشال وتحجبت فيه وجلست*
ياسر راح لها بس يحاول ماينظر فيها : علامك جالسه لوحدك ؟
ندى " يقال يهمك اجلس لوحدي والا لا " : لا مو لوحدي عندي شجن بس دخلت شوي وهالحين ترجع
ياسر : اها*
ندى : خير بغيت شي ؟
ياسر : لا بس مريت اخذ شغله من سيارة فيصل وبروح*
ندى : اها تفضل*
ياسر ابتسم لها وراح صوب السياره وشافته نزل وبيده الشماغ الي كانت متلثمه فيه وركب سيارته ومشى*
ندى : مدري وش يحس بوه ؟
ودخلت داخل وجلست تهرج مع نهله وشهد وشجن بعد ساعتين اتصل جوال شجن : هلا .. اوك .. سلام
وقفلت اخذت شنطتها ولبست غطايتها : يلا بااي بناات اشوفكم بكره اذا قدرت
البنات : اوك بااي*
ندى : ديري بالك*
شجن : اوك*
وراحت*
بعد مرور شهرين والحال هو نفسه ماتغيّر ابد*
باقي اقل من شهر ع التخرج*
يوم الأربعاء الصبح الساعه 10 دق الجرس ومافي احد بالبيت الا ندى راحت صوب الباب وتحجبت بشالها وفتحته*
ابتسم : سلاام*
ندى : وعليكم السلام*
ورجعت مكانها*
دخل : شلونك ندى ؟
ندى : بخير انت شلونك ؟*
ياسر فرح لأنها تسأل عنه : بخير الحمدلله .. شنو وينهم ؟
ندى وهي منسجمه مع الفيلم : ابوي بالشركه .. امي راحت لمرت عمي (ام بيان) .. شهد بالمشغل ونهله راحت للجامعه .. والباقين مدري*
ياسر : وانتي ليش مو مداومه ؟
ندى : مآعندي محاظرات اليوم*
ياسر : انزين شنو ماتبين تتحمدين لي ع السلامه اني وصلت لكم بخير ؟
ندى مستغربه : ليش انت سآفرت ؟!!
يآسر حس بصفعه ع وجهه ماتوقع منها هالشي " وش يعني ما فقدتني ما فقدت حسي بهالبيت شهر كاامل مسافر مو معقوله تكون مافقدتني " يحاول يطلّع الحروف من حلقه : ايه ليش مافقدتيني ؟ لي شهر مسافر*
ندى : اها لا ما انتبهت عموماً الحمدلله ع السلامه*
وراحت لغرفتها وخلته يفكر مصدوم منها تذكر هو وش سوا لها عشان تعامله كذا من البدآيه*
/
/
/*
كان قبل ملكة ندى وياسر بيومين .. جالسه تتمشى بالممرآت وتغني مبسوطه واخيراً الشخص الي حبته بيملك عليها بعد يومين تصنّمت مكانها لما مرت من جنب غرفته وسمعته يهرج إنجليزي وسمعت اسمها وسمعت كل كلمه قالها كان يسب فيها وبأهلها سب يخخللع وكان يكلم بنت وواضح انها اجنبيه كان يقولها انه يحبها وانه مو مآخذ ندى الا عشان فلوس ابوها*
ندى " لا لا هاللي سمعته كذب لا هاذا مو صدق لا يآسر بيسوي فيني مقلب اصلاً هذا صوت نهله ايه صوت نهله ........ انا ليش جالسه اكذب عَ نفسي هذا هو كارهني ويقولها بعظمة لسانه احسسنّ فكككهه اصلاً انا مآبيه ايه انا اكرهه ما اطيقه ويييععع بس تصدق يَ يآسر ما أكون ندى بنت آلـ.......... ان خذيتك " خرج وتسمر مكاانه لما شافها*
ندى تنظر فيه بنص عين قربت منه ورفعت اصباعها وتأشر عليه : صدقني بتندم ورب الكون بتندم*
وراحت لغرفتها مر يوم وندى ماخرجت من غرفتها
واخيراً خرجت وراحت لمكتب ابوها دقت الباب*
ابوعبدالله : تفضل !!
ندى دخلت : سلام يبه ... مشغول ؟!!
ابوعبدالله نزل نظارته : خير شصآير ؟!
ندى : بغيت احكيك سآلفةة حييل مهمه
ابوعبدالله : اوك اجلسي*
وجلست ع الكرسي وجلست تحكيه كل الي سمعته*
ابو عبدالله قام وجلس ع الكرسي الي مقابلها : مو قآدر استوعب الي تقولينه !!
ندى خرجت الجوال وشغلت مقطع صوت : انا لما كنت اتمشى بالممر كنت مشغله التسجيل اسجل صوتي وانا اغني*
وسمعه ابو عبدالله وحدده ولع من العصبيه وخرج وراحت ندى وراه وراح للصاله شاف الكل مجتمعين ماعدا نهله وشهد الي كانو بغرفة شهد : يَ شهد نهله تعالو*
شهد ونهله بحجابهم ع الدرج : احنا هنا يبه خير بغيت شي ؟!*
ابو عبدالله : ابي اقولكم شي ترآ ألغينا الملكه يعني مآفي لا ملكه ولا زواج ولاشي*
راكان : خير يبه وش الي صار ؟!
ندى نظرت بياسر : والله مدري اسألو روميو الي عشقان وحده من لندن*
فيصل + راكان + عبدالله نظرو فيه بعصبيه*
يآسر كان منزل رآسه قآم وراح لغرفته وجلس يحط ملآبسه بالشنطه*
بعد يومين اختفى محد شافه وعرفو انه سآفر للندن*
/
/
/*
بعد 3 أسآبيع وندى ويآسر مآصآر بينهم أي لقآء*
قبل زواج نهله وفيصل بيوم
وآقفه مقابله المرآيه وتناظر شكلها*
( لآبسه تنورة لفوق الركب لونها أبيض مآسكه ع جسمها مره طالعه خقق وبلوزه نيلي واساور ذهبي وساعه ذهبيه وكعب نيلي ومآسكه شعرها ذيل حصآن بتوكه نيلي )*
تعطرت ونزلت للصاله*
نهله : لا عز الله راح وططي الرجال*
ندى : جب مين عنده ؟!
نهله : رآكآن*
ندى : يَ ويلي منحرجه عآد راكان مآيخلي ع قلبه لآزم يخليني مسخره*
نهله مدت لها جوالها : خذي جوالك ويلا انقلعي*
ورآحت تمشي صوب المجلس*
هو وراكان منسجمين بالحش ولما سمع صوت كعبها سكت وإبتسم*
رآكان إنتبه له : ههههههههههههههه يَآخي وربي انك تضححك*
عمر : اقول تلآآآآيط*
دقت الباب ودخلت : سلآآم*
عمر وقف وخق : هلا والله حيآتي*
رآكان : هيه ترآني فيه*
عمر : يَ عمي كل ترآب*
ندى تأشر لرآكان يعني لا تروح*
راكان : اصلاً مآنيب رآيح مين قال اني بروح ؟
ندى ضربت يدها برآسها " لآ يَ حمار فضحتني "*
عمر شافها وإبتسم : شلونك يَ قلبي ؟!
ندى منحرجه من راكان : بخير الحمدلله انت شلونك ؟!
عمر : انا حآلتي حآله والسبب انتي اشتقت لك وربي مآتدرين شكثر اشتقت لك*
رآكان : مآشاءالله أشوفك طقيت الميآنه حبيبي قوم برا قوم برا*
ندى : نعم لا والله انت الي تطلع موب هو*
عمر " يَ علني افداااااك " : فدييتك
راكان الي جالس بالنص بينهم : لاا قوم بوسها كمان*
عمر : اسويها ليش لا ؟!*
راكان : نعععمم !! يلا يلا مع الباب بسرررعه اطلع*
عمر : مو ملكت عليها؟! خلآص يعني زوجتي كيفي*
راكان : لا حبيبي هذا عندك مو عندي يلا من هنا يلا*
ندى : راكان ترا اقلقتني يَ اما اسكت والا تلايط من هنا*
عمر : كفو يَ عمري عطيه ع وجهه احسسن
راكان : آآآخخ لو ثوبك مو انا الي شآريه كآن فصخت الجزمه ( وانتو بكرامه ) وحذفتها عليك*
عمر : منين جالك انت الي شآريه ؟ حبيبي هذآك الي شريته لبسته مره ثم رميته هذا انا شآريه بنفسي*
راكان : اقول جب بس وانتي روحي سويلي قهوه راسي مصدع ماشربتها لي يومين
ندى : نععمم !! اقول انا ما اسوي قهوه الا لحبيبي انت لو تأذن ما اسويلك*
عمر حط يده ع قلبه وتنهد*
راكان : وشبك ؟!
عمر : اختك ذي بتذبححني*
ندى " اصصبر مآشفت شي وقسم لا اجننك لا اخليك تستخف " : يلا انا بروح مع نهله نشوف الفساتين خلصت والا لا !!
راكان : مين بيوديكم ؟!
ندى : ما ادري بنشوف يآسر*
عمر اشتغلت عنده الغيره : لا انا اوديكم*
ندى فهمته وإبتسمت : طيب*
وراحت للصاله : يلا إلبسي عبايتك عمر بيودينا*
نهله : اححلفي !!
ندى وهي تلبس عبايتها : وربي*
نهله : إحراااج
ندى : بقوه بس لما قلتله يمكن ياسر يودينا ماتشوفين شلون ولللعت غييرته*
نهله : ههههههه الله يخليه لك يَ رب*
ندى تنهدت : آمين ولا يحرمني منه*
ولبسو كل شي وراحو للمشغل*
عمر وصل نهله وندى لمشغل ام بيان وراح
وراكان ركب سيارته وراح
اول مآ دخلو شآفو شهد وعواطف سلمو عليهم*
وجلسو يهرجون ينتظرون ام بيان*
------------------
في بيت ابو بيآن
ام بيان تلبس عبايتها : يلا يَ بيان الولد جآي بالطريق*
بيان نزلت بلبسها : هذآني خلصت*
دخل ابو بيان : يبه بيان قبل لآتروحين جيبي الكرتون الي بالمجلس حق الرجال*
بيان : ان شاءالله
ابو بيان : بس انتبهي ترا راكان ينزل اغراض
بيان خرجت قبل لآتسمعه*
وراحت للمجلس ودخلت وشالت الكرتون وبما انه كبير تمشي وماتشوف الي قدآمها وراكان شايل اغراض وحاطهن فوق بعض ومايشوف شي اول ما خرجت بيان من المجلس صقعت بشي قوي خلاها تطيح ع الأرض وطاح الكرتون فوقها : آآآآآآآهه !!!!
راكان الي طاحت الأغراض منه شافها وخق عليها جلس ع رجوله قدامها : انا آسف مآشفتك*
بيآن : ..........................


وبسس *






رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:50 AM   رقم المشاركة : 35
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البآرت الـ(26)*
البآرت قبل الأخيير*


راكان الي طاحت الأغراض منه شافها وخق عليها جلس ع رجوله قدامها : انا آسف مآشفتك
بيآن مآ إنتبهت : آآآه يدي تعورني*
لا شعورياً مدت يدها تبيه يبوسها وهو انصدم*
بيآن للحين مو بعقلها اصلاً مآنظرت فيه*
رآكآن بآس مكآن الألم وابتسم ولما نظرت فيه شهقت اقووى شهقه سحبت يدها بسرعه وقآمت اخذت الكرتون ودخلت جوا حطته عند ابوها وراحت تلبس عبايتها وهي مشوش تفكيرها ومتوتره*
ام بيآن لآحظت : شفيك ؟
بيآن بهمس : متوتره*
( ع فكره : بيآن مآتخبي شي ع امها يعني هي وامها مثل الصديقات تقول لأمها كل شي بقلبها وامها تساعدها وتحس باللي تحس فيه بنتها )*
ام بيان بنفس الهمس : من ايش متوتره ؟!!
بيان : بعدين احكيك*
ولبسو وخرجو للسياره وبيآن خآيفه مآتدري شلون بتركب معاه بعد الي صآر*
بيان " بسم الله " وركبت : سلام
رآكان إبتسم : وعليكم السلام
ام بيان : مشكور يَ ولدي تعبناك معانا بس والله تعرف السواق راح للشركه وعمك مشغول يحظّر للإجتماع ومآفيه غيرك
راكان : لآ والله يمه تعبكم راحه*
ام بيان : تسلم الله يخليك لنا*
راكان ابتسم : آمين*
بيان شافته ابتسم وبدت ترجف ع الخفيف*
ام بيان تدقها وبهمس : وشبك ؟
بيان : ولاشي*
ام بيان : جب اذا رحنا للمشغل تحكيني كل شي*
بيان : اوك
وراحو للمشغل اول مآ دخلو بيان اخذت ندى الي منسجمه بالهرج وراحو لغرفه فوق*
ندى : نعم شفيك ؟!
بيآن الي سكرت الباب وجلست مقابلتها وتمد لها يدها : راكان باس يدي*
ندى : يَ حمااااره وش سويتو ؟!
بيان : عااادي*
ندى : لا يَ شيخه .. اشواا الحمدلله مآني مثلكم
بيآن بنظره شيطانيه : خفي علينا يعني مرررره انتي وعمر مآ عملتو عمااايل*
ندى تورطت : هاه لا لا بس حنا مخطوبين وكذا وعادي صار زوجي*
بيان : لا قبل الخطبه لما باسك بخدك تذكرين والا ؟!!!
ندى " الله يلعن الي يقولّك شي فضييييحه ذا البنت فضيييحه " : المهم حكيني بالتفصيل*
بيان : كنت شآيله كرتون كبييير وخارجه من المجلس ومآ اشوف ولاشي قدامي المهم وشوي الا صقعت بشي وطحت ع الأرض وطاح الكرتون علي وربك صرخت صرخخه احس يدي تصصررع تعووور*
ندى : طيب !!
بيان : وما انتبهت مين الي جنبي وانا تعرفيني اذا عورني شي امد يدي اخلي الي جنبي يبوسها*
ندى : يب يب*
بيان : ومديت له يدي لاشعورياً وربي مدري عن شي بس ابغى الألم يخف المهم وباسها*
ندى شهقت : حمآآآآآآآرهه !!!
بيان ابتسمت : اسمعي وبعدين لما رفعت عيني بنظر فيه ماتشوفين الا غبااري شلت الكرتون وشرررررده لجوا البيت
ندى فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان : عاد تخيلي هو الي جابنا وانا طول الطريق متوتره وارجف مدري شسوي وامي قالت حكيني بس مدري مآودي اقول بس ادعي انها تنسى تقولّي*
ندى : وليش ؟! مو انتي مآتخبين ع امك شي ؟!!
بيان : ايوا بس مدري احس احرااج و تبين الصرآحه ؟!*
ندى " يَ رب يطلع ظني صح " : يب*
بيآن : انا احبه*
ندى طااااارت من الفرحه : اووووخخخصص من متى ؟!
بيان : من لما طحتي علينا بالمزرعه تتذكرين ؟!!
ندى : يب يب وطوول هالمده يَ حمااره مخبيه علّي*
بيان : شسوي !!
ندى اخذت جوالها واتصلت : تبين تسمعين صوته !!؟؟
بيان : يب*
حطت سبيكر ورد : هلا يَ كلّ راكان انتي آمري تدللي اطلبي الي تبين*
ندى ابتسمت : شدعوه .. مبسووط اليوم ؟!
راكان : يوووه مو بس مبسوط الا بطييير*
ندى : خف علينا المهم من ايش مبسووط ؟!
راكان : يعني شخص وشاف الملآك الي تمناها قدآمه شلون تبينه يصير ؟! حزيين ؟!!*
بيان ولّعععت احرااااج : قفلي قفلي يَ حمااره*
راكان : مين عندك ؟!
ندى ابتسمت لأنها تأكدت من كل شي في بالها : بيآن*
راكان عرف انها حاطه سبيكر وعدلّ صوته : اه سلمي عليها وقوليلها سلامتها*
بيان تأشر بيدها*
ندى : تقولّك الله يسلمك*
راكان بيحرجها : اسأليها كيف يدها هالحين ؟!
بيان تناقز وبهمس : يَ ربي يَ ربي اخوك ذا مصيييـبه*
راكان سمعها وابتسم : وينك ؟!
ندى الي فاطسه ضحك ع شكل بيان : ها ايه تقول لا الحمدلله تمام*
راكان : زيين الحمدلله لاتنسين سلمي عليها اوك ؟!*
ندى نظرت فِ بيان : اوك يوصل .. يلا باي
راكان : باي*
وقفلت*
وخلصت الفساتين وراحو للبيت*
بيوم الزواج الساعه 7 المغرب انتهو من كل شي الا خوف نهله اللي مو راضي يوقف مع كل دقيقه يزيد اكثر واكثر*
شهد : خلااص لا تبكين والله جد يخرب كل شي*
نهله تمسح دموعها : يعني ماهمّك انا همّك المكياج هاا ؟!!
ندى : اقول ترآه فص تعرفين من هو فص ؟؟ هذا بشر كآئن حي موب ماكلك*
شجن : اي والله جد*
ندى : بعدين عندي لك فكره افكر اسويها بزواجي ليش انتي ماتسوينها ؟!!
نهله : اشوف اتحفيني*
ندى : اول شي ...........................
---------------------*
بشقة فيصل*
صرخ من قلب معصب : عببببوووووووودد ويَ مآل الصقعه*
عبدالله مسك اذنه : ححر حر انا جنبك يَ علّك ماتسمع وجعع
فيصل معصب : وين شراابي ؟!*
راكان فطس من قلب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : نعم !!
عبدالله ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
راكان : يَ الله لا تعميناا والي بيدك ذا وش ؟؟!
فيصل نظر بيده وانحرج : استغفر الله ... حسبي الله عليكم من عيال
عمر : اقول اخلص اخلص*
ولبس وكشخ محد قده ولبسه عمر الدقله*
فيصل ابتسم له : بيوم عرسك انا ألبسك اياها
عمر : ان شاءالله*
بعد ساعتين راحو للقصر ونهله خااايفه لأقوى درجه*
نهله وهي بالغرفه وحاظنه هديل وبشاير واحلام الي ماتوقعتهم يجون كلهم*
دخلت داااعسه : بننااات بررااا فص بيدخل*
دخلت ندى تجري : برا برا برا فص بيدخل .. وانتي وش حقه سابقتني وجعه ؟!!
فتون : انا اسرع منك*
شهد دخلت : اطلعو تضاربو برا*
طلعو البنات كلهم وظلت عندها شهد راحو يرقصون ويفلونها*
بنص الأغنيةة ندى وشجن وفتون يرقصون مع بعض وبيان وخلود ورحاب مع بعض واحلام وهديل وبشاير مع بعض*
اتصل جوال ندى وردت ما انتبهت للإسم : نعم !
عمر : وينك ؟!!
ندى تسمرت مكانها : اتنكس مع البنات
عمر : اطلعي لي عند الباب*
ندى : والله برقص مآفيني اطلع
عمر : اطلعي وبلا عناد بشوفك وانتي كآشخه
ندى : نعععمم !! لا مآني طآلعه*
عمر : اقول اطلعي لا ادخلّك هالحين*
ندى : مآعلّي منك*
عمر : طييييب*
وقفل*
ونزلت وناظرت صوب الباب وشافت وحده من الخدم تطرد واحد بيدخل*
شهقت وراحت تجري : خلاص روحي*
عمر واقف عند الباب وخق لما شافها حط يده ع قلبه " يَ ربييييـه "*
ندى معصبه : سلامات وقسم مع نفسك*
عمر إبتسم*
ندى : نععم !! وش فيه ؟!!
عمر غمز لها : أحبك*
ورااح*
ندى وللللععت اححراااج وجهها صار بندوره دخلت جوا وهي باين عليها الإحراج جلست ع كرسي وجاتها شجن : اشبك نزلتي ؟!
ندى : ولاشي بس تعبت*
شجن نظرت فيها وابتسمت : اكيد عمور كلمك*
ندى : وكيف عرفتي يَ مصيبه ؟!
شجن : وجهك احححممر*
ندى : ههههه جب .. حمار تخيلي لو مارحت له كآن بيدخل*
شجن ضربت صدرها بيدها : يممممهه منه الله يعينك عليه*
ندى : آميين*
مر الوقت بوناسه ورقص وفله*
الساعه 2 ونص وقت الزفه*
دخلو نهله وفيصل وبدت موسيقى رومانتك ثم بدت اغنية ( اقبلي - مآجد المهندس ومحمد عبده )*
وخلص الزواج وراحو الشباب يزفون فيصل*
بعد مرور سنه
وماصار شي مهم كالعاده مجرد نهله وفيصل يزورون اهلهم بالبيت ثم يروحون*
وعبدالله وراكان وياسر استأجرو لهم شقةة احسن عشان البنات يقدرون يأخذون راحتهم*
..........*
فتون تقدم لها مآجد ولد جآرهم ووآفقت*
" مآجد يعشق فتون من وهي صغيره كآنو وهم صغار اي احد يهزإها والا يغلط عليها يَ وييله حتى لو هي الغلطآنه ، فتون كآنت تكرهه بس بعد مآخطبها حست ان هالكره تحول لحب "*

شجن صآرت تعشق شي اسمه عآمر وتموت عليه وتركت الشقه وسكنت بالبيت الكبير ع قولتها عشان تقابله ، وعآمر اخذ قرار دام امه تحبها واخته متعلقه فيها وهو يعششققهاا انها بتكون له وصارت له خطبها وملك عليها بنفس اليوم وهي مو مصدقه انها انخطبت للي سكن قلبها*
وعقلها وتفكيرهاا

رحآب خطبها طلآل ( ولد صديق ابوعبدالله ) وهو نفسه الي وداها المستشفى بعدالحادث الي صار لها " طلال انسان مرره مرره مرره محترم وطييب وحييل وسيم ع مايقولون ويعششق رحااب يحبها حب جنووني " تزوجها بسرعه لأنه خايف انها تروح لغيره وهو ما يدري ان رحاب ماهي منجنه ع احد كثره زعلو منها صديقاتها لأنها ماخبرتهم بس عذروها مع الوقت*

............
الساعه 6 المغرب
بالمزرعه*
دخل راكان ع امه ( عبير ) وام عبدالله وشهد وندى الي جالسين يهرجون وجلس بالنص
ام راكان : قوم يَ مآل الوجعه وش مجلسك هنا ؟!
راكان سوا نفسه زعلان : امهاتي وخواتي*
الكل : هاه*
راكان : بتزوج !!
ام راكان : ومن ذا الي امها داعيه عليها ؟!!
راكان قلب جد : لا وربي من جد بخطب وحده*
ام عبدالله : ومن هي ذي ؟!!
راكان انحرج وسكت*
ندى : انا اقول من هي !!
راكان : اتحداك تقولين !!
ندى : هي وحده انت تحبها وتعشقهاا وهي قريبه مننا وانت اكثر من مره شفتها بالغلط بس حضرتك تستغل الفرص وهي حلوووه ومررره فللله معانا وكوول بس ماراح اقولك اذا تحبك والا لا*
راكان : يهب يهب تعرف كل ششي كل شي اعوذ بالله منها
ام راكان : ومن متى حضرتك تحبها هال........
قاطعتها ندى : لا لا لا يمه لا تسبينها ترا وربي هالبنت انتي بنفسك تحبينها وتغلينها مثل ارجوان وانتي بنفسك قلتي لي انك تحبينها واخلاقها حلوه وكذا*
ام راكان ابتسمت من قلب : بس عرفتها اجل ع البركه*
ام عبدالله مو فاهمه شي وغمزت لها ام راكان : الي قبل شوي اقولك عليها*
ام عبدالله فرحت من خااطرها : يَ علّ ربي يبارك لكم*
شهد تدق ندى : مين هالبنت ؟!*
ندى قالت لشهد بإذنها
شهد شهقت : اممماااااااا !!!!!*
ندى : يب*
راكان منخلع منهم : هيّ شسالفه شلون عرفتوها وع كيفكم خططتو ؟!!
ام عبدالله : لا يَ ولدي بس حنا كنا مخططين نخطبها لك من البداية*
راكان : ومن هي ؟ عشان اشوف اذا هي والا لا ؟!
الكل بصوت واحد : بيآآن !!!
راكان انحرج منهم وسكت*
ام راكان : بس قولي متى نروح نخطبها لك ؟
راكان : والله لو اليوم بيكون احسن*
شهد شهقت : خبل انت خبل مانقدر اليوم سلامات
راكان : طيب بكره ؟!!
ام عبدالله : خلاص انا اتصل ع امها واقولها ان امك بكره بتزورها*
ام راكان : بس بشرط انتي وبناتك تروحن معي*
ام عبدالله : لا والله وش يودينا ؟ انتي امه
ام راكان : وانتي مو امه؟! ... هيا والله ما اروح الا ورجلي ع رجلك*
ام عبدالله : لا حول ولا قوة الا بالله وشوله تحلفين ؟!
ام راكان وقفت : انا قلته باكر ما اروح الا انتي وبناتك معي*
ندى وقفت : انا مواافقه*
ام راكان ابتسمت : الله يوفقكم يَ رب انتي واختك واحظر عرسكم بإذن الله*
ندى وشهد : آمممييييييينن *< طالعه من قلب*
ابتسمت لهم وراحت*
ام عبدالله اخذت جوالها وراحت لغرفتها
اما راكان لصق بندى : شهد انقلعي*
شهد انقهرت : وجع حماار اصلاً برووح*
وراحت تنام*
راكان جلس جنب ندى الي تقرأ برودكآست جاها : وش تسوين ؟!
ندى : ولا شي اقرآ
راكان : طيب مآتكلمين البنات وصحباتك كذا يعني عشان لك فتره ماكلمتيهم*
ندى فهمته : لا قبل شوي قبل لاتجي سكرت الخط كلمت بيان*
راكان عصصصب : افففف حماره*
وراح بيخرج بس رجع مكانه لما سمع ندى تكلم بالجوال : ايوا هلا بينو*
راكان بهمس : حطي سبيكر*
ندى : افف علّه*
وحطته : ايوا بوبي*
بيان : يَ حماره بيان مو بوبي وجعع
راكان حط يده ع قلبه : يممهه قلبي*
ندى بتضحك : اسمعي انتي وين ؟!
بيان : بالبيت يعني وين ؟!!
ندى : اهاا طيب ........
بيان قاطعتها : الا وش السالفه امي توها قالت انكم كلكم بتزورونا ( وبمزح ) بتخطبوني صحح ؟!
ندى : هههههه يب*
بيان مفكره ان ندى تمزح وكملت مزح : ترا ما اوافق الا ع حبيب قلبي*
ندى تعرف من هو حبيب قلبها بس تبي تخبلّ براكان : يووه حبيب قلبك هالحين بالريآض*
راكان انصصصدددمم " لاا مين ؟!! وش السالفه ؟! مين حبيبها ؟! ايه انا حبيبها بس كآني مَ رحت الرياض لا لا مو معقوله بيان تحب ياسر ايه ياسر بالرياض بس مو معقوله بيان تحبه لا بيان تحبني انا ليشش طييب ؟! "*
بيان : وايش وداه الرياض ؟!
ندى تبي تجنن راكان وترفع له ضغطه : ابوي ارسله بشغله تخص الشركه ويمكن يطول يمكن كذا 3 اسابيع*
بيان وباين من نبرتها الحزن : طيب ليييش ؟!! هو مآيدري اني بشتاق له ؟!! هو مآيدري اني احبه ؟!!
" اني احبه " هالكلمه خلّت راكان يطلع وكل شي خطط له هدمته كل كلمه وكل حرف خطط يقوله لها انمسح من هالكلمه راح لغرفته قبل لايدخل " لا مالي نفس تجي ندى تطقطق ع راسي "*
ندى الي حست راكان انقهر وزعل من جد فهمت وقالت لبيان كل شي*
راحت لغرفة راكان ومالقته فيها وجلست تدوره بالبيت ومالقته وطفشت وحست انها كرهت نفسها لأنها زعلّته : اروح لمكاني دايم احسن لي*
وراحت للسطح وجلست جنب خزآن المويآ تنهدت*
....: مين حبيبها ؟!*
لفت بسرعه خايفه وشافت راكان جالس جنبها : يمه خوفتني .. اثاريك من اول هنا وانا ادورك*
راكان : مين حبيبها ؟!*
ندى شافت لمعه ع خده : انت تبكي ؟!
راكان بصرآمه : مين حبيبها ؟!*
ندى : ركون انا آسفه وربي وربي آسفه ماقصدت اضايقك ويَ علّني اموت اذا بيوم زعلتك*
راكان عصصب : اقولك مين حبيبها ؟!
ندى بتضحك : هذا مقلب سويته وربي حتى ع بيان .. وحبيبها انت ايه هي تحبك انت ولما قلت لها عن السفر قصدت ياسر بس هي قصدتك انت بكلامها وربي*
راكان مو قادر يقتنع*
ندى اتصلت ع بيان وحطت سبيكر : بينو راكان مو راضي يصدق انو هالشي الي سويته مقلب وكآهو يسمعك قولي له عشان يصدق*
بيان ابتسمت : راكان*
راكان لا شعورياً : يَ لبيه*
بيان : تكفى صدّق وربي هذا مقلب من الحماره الي عندك وانا فكرتك انت الي مسا......... ( جآبت العيد )*
وسكتت حطت يدها ع فمها*
راكان ابتسم : احلفي !!
بيان منحححرررجه : وربي !!
راكان ابتسم من قلب : اوك*
بيان : شنو ؟!!*
راكان : خلاص صدقت*
بيان : اوك يلا باي*
راكان : باي*
وقفلت*
ندى : شفت !!
راكان ابتسم : هه
ندى حظنته : ويَ علّني للموت اذا نزلت دمعه منك بسببي*
راكان : يخسي راكان اذا بيوم زعل منك !!
ندى : فدييتك الله لا يحرمني منك يَ احلى اخ بهالدنيا كلهاا*
مر اليوم بسرعه وراكان ع طوول متوتر*
الساعه 5 المغرب*
شهد + ام عبدالله + ام راكان راحو مع ابو عبدالله وابو راكان بسيارة ابو عبدالله*
وندى مع راكان بسيارته*
ام راكان : هالحين ندى وراكان وشوله لحالهم ورا ماجو معانا السياره كبيره وتوسع لنا كلنا*
ام عبدالله : خليهم يمكن الولد يبيها توصل شي*
ابو راكان : الله يستر منه ابو ركين ذا*
ابوعبدالله : لا يَ شيخ بدال ماتقول كذا ادعِ ان ربه يوفقه*
ابو راكان : ان شآءالله*
--------------
في بيت ابو بيآن
وآقفه بغرفتها تنآظر مع الشباك*
نزلت تجري : يمه يممهه جو*
ام بيآن : لا تستخفين عندهم خليك عادي
بيان : طيب*
ودق الجرس وراحت بيان تفتح الباب*
اول ما دخلت ام راكان حظنتها ( بيان ما استغربت لأنها متعوده ان ام راكان تحظنها كل ماتشوفها ) : شلونك يمه ؟
بيان : بخير انتي شلونك ؟*
ام راكان : انا بخير دامك انتي بخير*
ابتسمت لها وسلمت ع ام عبدالله وع شهد وشافت ندى واقفه برا : ادخلي يَ ****
ندى : مآبي تعالي خميني هنا*
بيان : ********
وطلعت لها وحظنتها : يووووووهه وحشتييييني*
ندى : هههههه وانتي اكثر يَ دوباا بس ناظري صوب المجلس*
وناظرت صوب الباب وشاافته يبتسم وشررررررددت داخل : ***** و****** و ***** قليله بحقك*
ندى دخلت وسكرت الباب : انا مآلي هو قالّي الفكره*
بيان بهمس : ******
وتمت خطبة بيآن بسلآم هعع
وقررو يسوون الملكه بعد يومين*
-----------------
بيوم الملكه
الكل كآشخين اقوى كشخه
البنات حضرو زي مايقولون يشجعون بيان ماتخاف خلود وندى وشهد وشجن ( اما الباقين اعتذرو رحاب مسآفره مع زوجها وفتون تعبانه )*
البنات جالسين بغرفة بيان يطقطقون عليها*
دخلت ام بيآن : يلآ يمه انزلي ابوك ينتظرك*
بيان ترجف : خاااااااااايفه*
ندى : جربتي شعوري كيف كان قبل ؟!!!*
بيان : هههههه ايه والله عذرتك*
ونزلت*
راحت صوب المجلس*
وملك عليها راكان وتم كل شي بخير*
بعد اسبوع*
( نآيف ملك ع شهد سبحان الله نصيبهم ينخطبون مع بعض )*
----------
الساعه 10 الصبح*
نآيمه بغرفتها*
دخلت مآشيه ميتين *: ندى ندى ندوشتي يلا قومي جبت لك بشآره*
ندى وهي تحت المخده : هآآه وش تبين ؟*
شهد : اول شي قومي شوفي من جا*
ندى خرجت راسها وشآفت نهله نطت بسسرعه وحظنتها : وححشتييييني*
نهله : هههههههه والله وانتي اككثر يَ دوبا اشتققت لك*
شهد : هذا اول شي ثاني شي انو زواجك وزواجي مع بعض الشهر الجآي*
ندى مو مستوعبه*
نهله : يب يب زواجكم الشهر الجآي*
ندى : ط... طيب ........!!!
راحو نهله وشهد وخلوها مو مصدقه وبدت تخاف من هالحين*
نزلو تحت*
ام عبدالله : ها وش قالت ؟!
نهله : تركناها وهي مو مصدقه*
____________________
بعد شهر*
وطبعاً بعد مآخلصو ورتبو كل شي*
بيوم الزواج الساعه 4 العصر*
مييته بكي : لا لا تكفى لا تخلووني بلحآلي*
شهد : بزر انتي ترانا بالبيت*
نهله : يب وبعدين هاذي اميره ( كوافيره ) عندك
ندى : ادري بس لا احس اني خايفه لو جلست لوحدي اتذكر اني اليوم برووح*
شهد وقفت : يَ حووول نهله انا بروح انتي ........*
دخلت شجن : سلاامات*
شهد سلمت ع شجن ونزلت عند امها*
نهله : جآبك الله اجلسي عندها خواافه يلا باي*
وراحت*
شجن سلمت ع ندى : كيف زوجة اخوي الدميله ؟!
ندى : اسكتي بس ... خااايفه*
شجن : من وش خاايفه ؟!! حبيبتي عمور انسان بشر يعني مو وحش بيآكلك*
ندى : لاا !! بلآك مَ تدرين عن بلآوي اخوك مصيييبه مصييبه ذا الشخص مَ عمري شفت مثله مجررم
اميره ضحكت من قلب*
شجن : طييب والله لأعلّم عليك تشوفين*
خلصو كل شي ع الساعه سبع ونص ثم راحو للقصر الا شهد وندى ظلو بالبيت*
ندى جالسه بالغرفه وحآظنه صحن مليآن فستق وتآكل وتتفرج*
شهد : هالحين وشوله تبلعين ؟!*
ندى : والله حبيبتي بعدين مآني متعشيه كلها قطعة كيكه كبر اصباعي الي بآكلها*
شهد فطسست ضحك : ههههههههههههههه*
ندى : وهالحين متى بنروح هناك ؟!
شهد : الساعه عشره ونص فيصل وراكان بيآخذونا*
ندى : اجل باقي ساعتين بتابع ذا الفيلم شكله فللله*
شهد : يمه رعب وحنا لحالنا هنا*
ندى : خفي علينا وجويد وش يسوي برا ؟!!*
شهد : جويد ويييه جويد لو يشوف صرصور يغمى عليه*
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
--------------------*
بالقصر*












وبسس*

*






رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:51 AM   رقم المشاركة : 36
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البآرت الـ(27)*
والأخييييير*


بالقصر
اتصلت ع فيصل : وينك ؟!
فيصل : هلا روحي*
نهله مستعجله : وينك فيه ؟!!
فيصل بيجننها وقآل بكل برود : جآلس*
نهله : وين جآلس ؟!
فيصل : بالقصر*
نهله : راكان وعبدالله عندك ؟!
فيصل بكل برووود : بس راكان*
نهله : هيّ لا تجنني تكلم زين لا اجيك مدرعمه واصفقك*
فيصل عدلّ صوته : بالله هذا اسلوب وحده تكلم زوجها هااا ؟!!
نهله : والله حضرتك انا مستعجله وجآي انت تكلمني بككل بروود*
فيصل ناويها شر : طييب حسآبك بعدين*
نهله خافت : يماااه والله ما اروح معاك بنام عند امي*
فيصل ابتسم : لا لا بتروحين معي بإذن الله*
نهله : والله لو تموت دامك ناوي ع مصيبه وتشووف*
فيصل ابتسم*
نهله : المهم قم انت وراكان وروحو جيبو شهود وندوش*
فيصل : ليش ماجو معاكم ؟!
نهله : لا وشوله يجون بدري ؟!! سلاماات*
فيصل : طيب بنروح بس لا تنسين الوعد بعد الزواج*
نهله خااايفه : طيب طيب هذا اذا رحت معك .. بااي*
وقفلت*
فيصل : هههه قم بنروح نجيب العرايس العلّه*
راكان : يَ ويلي عنهم تلقاهم خايفاات هههه
فيصل : يلآ قم بس قم*
وقبل لايخرجون مع البوابه وقف قدامهم*
فيصل ابتسم له : وش تبي ؟
عمر : وين رايحين ؟
راكان : بنروح نجيبهم*
عمر : زين اسمع فص انت تعال معي وخذ شهد بسيارتك وراكان انت اجلس راقب الأوضااع واستر علي لو احد سأل عني صرّف لي تصريفه*
راكان ماوده يروح : طيب*
عمر : بس لاتخبّر احد اني رحت*
راكان : لا تخاف مآني فآضي للمشاكل*
عمر : فديتك وعَ فكره بآخذ سيارتك عشان في فكره جهنميه فِ بآلي*
راكان رما له المفتاح : تفدااك*
عمر ابتسم : تسلم حبيبي*
وراح فيصل بسيآرته وعمر بسيآرة رآكآن*
وصلو للبيت*
واتصل جوال ندى : وش تبي ؟؟!
عمر بيضحك : بت انا راكان*
ندى : وشوله متصل من جوال (وبدلع) حبيبي؟
عمر مرررره ماااسك نفسه لايضحك وتعرفه ع طول : مآني لآقي جوالي واتصلت من جوال (يقلدها) حبيبك*
ندى : اقول لآ يكثر وتلآيط من هنا*
عمر : انزلي انا بوصلّك وفص بيوصل شهد*
ندى استغربت : وش عرفّك بدلع فيصل الجديد ؟!
عمر توهق : اعرفه
ندى : شلون عرفته؟ .. محد يعرفه الا انا والبنات وعمر بسس*
عمر (يوووه انها مصييبه) : ايه مو بيآن قالت لي*
ندى : لا كذّااب بيان مَ تدري عنه*
عمر : ايه عمر قالّي*
ندى : حمااااااااار واثق اني بروح معااك*
عمر : شسآلفه ؟! انا حماار ؟!! وشوله ؟!
ندى : انت عمر انا متأكده مفكرّني مَ اعرف صوتك ؟! ... حتى لو كان مثل صوت راكان اعرفه بطريقتي الخآصه*
عمر ضحك : هههههههههههههههه طيب يلا انزلي*
ندى : والله لو وش تسوي مَ اروح معاك*
عمر : ترا اليوم زواجنا يعني بعد كم ساعه بنسكن بنفس الشقه وبنّام بنفس الغرفه*
ندى : اقول تلاااايط*
عمر : لا تخليني ادخل اجرك مع شعرك واخرب كل شي*
ندى : يممه يَ مآمي مررره خفت*
عمر : سوف تندمين !!
وقفل*
ندى جلست تضحك*
دخل عليها فيصل : بت يلا انزلي راكان تحت*
ندى : لااا !! احلف .. راكان والا عمر ؟! ترا كشفتكم*
فيصل : يمه منك*
وسلم عليها : ألف مبروك يَ قلبي*
ندى حظنته : آآآآآآآآآآآآ !!!! والله بشتاق لك*
فيصل : ههههههه بزر انتي تبكين كذا ؟!!
ندى : انقلع حمار ع الي يشتاق لك !!
فيصل رجع حظنها بقووه : والله انا الي مدري شلون بستحمل هالكم يوم من دونك !!
دخلت شهد وكملت الحظن وياهم
فيصل : يلا يلا تأخرنا عليهم*
شهد : يب عشان فيه شغلات كثيير لازم نسويها تصوير ومدري وش وعلّه*
ندى : يب يلا*
وطلعو*
عند البوابه*
فيصل : من هالحين بوصيكم ديرو بالكم ع حالكم ترا ورب الكون مآفي احد اغلى منكم عندي واهتمو بحالكم كثيير شهد انت اعرفك هاديه ونايف مافي احسن واهدى منّه وحيل يحبببكك بس هذول الجنانوّه ماكأنهم كبآر اسمعي انتي لو مهما سوآ عمر لا تسكتين له فاهمه والا لا ؟! خليه مع نفسه يحترق مصيره يرجع لك بس لا تذلين نفسك ع اي شي تاافه واذا بغيتي اي شي اتصلي علّي اجيك لو اني بآخر الدنيا*
ندى حظنته : لاااا لا تقول كذا والله ابكي*
عمر نزل من السياره ونظر فيها وابتسم*
شهد شافته وشهقت : يمممهه منهم الله يعينهم ع بعض ندى بتجنن عمر وعمر بيجننها يمممهه يَ رب استر منهم*
ندى : انقلعي عني !!
فيصل راح لسيارته وشهد راحت وراه ومرت من جنب عمر وهو صد : ألف مبروك يَ بنت عمي !!
شهد : الله يبارك فيك وألف مبروك لك اخذت هالعلّه وفكيتنا من رجتها*
عمر وهو صاد عنها : ههه حرام عليك*
شهد : بس طلبتك دير بالك عليها ترا ورب الكون لو صار فيها شي ينقفل كل شي حولي طلبتك اترجاك ترجيّ انك تدير بآلك عليها !!
عمر : مَ توصين عمر يَ شهد !! اذا انتي ينقفل كل شي حولك انا وش موقعي بهالدنيا اذا كانت هي مو موجوده ؟!!
شهد : زين*
عمر ابتسم*
ركبت شهد السياره وراحو*
ندى الي دخلت تعدلّ شكلها قدام المرآيه*
لفت تعدلّ عبايتها عشان تخرج مآحسّت الا بشيء خمهاااا من ورا وبقووه شاد عليها*
صرخخت : يماااااااااه بسم الله اعوذ بالله من الشيطان اعوذ بالله من الشيطان*
تركها ولفت بسرعه وشآفته يناظر فيها وحيل قريب منها*
شهقت : هــــــــــئ !!!!!! وش مدخلّك ؟!*
عمر : سنه جالسه تكشخين ؟!!
ندى : انقلع اصلاً مو رايحه معاك اتصلت ع راكان وجاي بالطريق*
اخذ جوالها بسرعه واتصل عليه : يَ ويلك تجي*
راكان معععصصب : هيييييهه لعبه عندكم انا وجععع*
عمر : خلاص لاتجي*
راكان : طه ( يعني طيب )*
وقفل*
ندى حاطه يدينها ع خصرها : ماشاءالله من سمح لك ؟!
عمر : يلااا ماني فاضي لك*
ندى الي منحرجه منه : اففف قلق*
عمر ابتسم لها*
وطلعت*
طلع وقفل الباب*
ركبت ورا*
عمر : تعالي قدام*
ندى : مآبي كيفي*
عمر : تعالي قداام !!
ندى : مآبي*
عمر : يَ رب صبرّني عليهااا اقولك تعالي قدام*
ندى ابتسمت وركبت قدام*
وراحو للقصر*
وقف السياره دآخل عند باب غرفتها*
ندى شالت الغطايه بما انو مافي*احد الا البنات عند الباب وفتحت باب السياره*
عمر ابتسم لها : اقري ع نفسك*
ندى نظرت فيه وابتسمت : مَ تخآف اختك شافت شغلها*
عمر ضحك*
وماشافو الا لمبه ولعت بوجههم*
عبدالله صوّرهم : يَ أحححلللى كووول الصوره*
عمر نزل له : انقلع من هنا*
شجن طلعت بعبايتها وراحت صوب ندى بتساعدها : احلى رومانسيه من هالحين*
طلعت فتون معها : وش قال ؟ وش قال ؟
ندى : جب مالكم شغل*
عمر : ندى*
ندى لفت صوبه : لبيه*
عمر راح لها وقرب لها وهمس بإذنها
عبدالله : هيييييييهه يَ حمار مو هالحين بعدين غازلها*
عمر ابتسم*
وندى انحرجت ودخلت طيرااان ع الغرفه*
تم الزواج بخير والحمدلله*
بغرفة ندى دخلت تجري : شهود يلا هالحين انتي
شهد وقفت ترجف : خااايفه*
خلود : لا تخافين نايف بينزف معك*
شهد : مو انا مو مخوفني الا كذا*
البنات : ههههههههههه*
ولبسو البنات عباياتهم حتى ندى ماعدا خلود وشهد*
طلعو البنات وندى حظنت شهد وباستها : الله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره مَ تدرين قد ايش تمنيت اشوف هاللحظه يَ عسى تكونون دوم مبسوطين ومرتاحين مع بعض*
شهد دمممععت عيونها : الله يخليك لي ولا يحرمني منك وانتي بعد يَ رب تكونين دوم مبسوطه مع عمر ودوم مرتاحه وتأكدي اني كل يوم بدعي لك ودوم بفرح لك انا اذا مافرحت لك افرح لمين*
ندى وخلود دموعهم متحجره بعيونهم بيبكون بس مايبون يخربون فرحتها*
دق الباب وندى تغطت ودخل*
شاف ندى متغطيه وصد عنها : ألف مبروك*
ندى : الله يبارك فيك يَ رب يسعدكم ويوفقكم ان شاءالله*
نايف : آمين يَ رب ويوفقك انتي وعمر ويسعدكم*
ندى بتتكلم : نايف ط.........
قاطعها : عارف وش بتقولين ! بس لا تخافين بحطها بعيووني الثنتين انا اذا ماخفت عليها اخاف ع مين وبعدين ماراح تشتاقين لها بخليها كل يوم كل يوم تنط بوجهك*
ندى ابتسمت من تحت الغطايه : تسلم*
وقرب من شهد وباسها مع راسها : ألف مبروك غلآتي*
شهد ابتسمت وبهمس : الله يبارك فيك
دخلت امل ( ام خلود ونايف ) : يلا يمه اطلعو*
وراحو قدام البوابه الخشبيه وانفتح الباب ومسك يدها وحسها ترجف : اشبك ؟!
شهد : ولاشي*
نايف ابتسم*
ودخلو وراحت خلود معاهم تسوي فستان شهد*
وكل الناس صارو يناظرون فيهم*
واشتغلت موسيقى رومانتك*
----------------
بخصوص خلود*
خطبها عبدالله وملك عليها وهم حييل مرتاحين*
عبدالله مو مصدق انها ملكه تم كل شي بسرعه ومحد درا الا اهلهم*
عبدالله حييييل يعشقها وهي تخق من تشوفه*
----------------
بالغرفه*
دخلو شجن وفتون ونهله وبيان واستغربو من حالها
حاطه رجل ع رجل وتغني*
شجن : سلامات ندوش*
ندى مانظرت فيهم : شنو سلامات يوم زواجي مَ تبيني افرح ؟!!
بيان : لا مو عن كذا بس استغربنا تو تبكين وهالحين تغنين*
ندى نظرت فيهم وابتسمت وبسرعه لفت : عادي*
نهله لما لفت صوبهم لاحظت لمعه بعيونها وفهمت كل شي*
شجن : طيب اسمعي عمر بيدخل*
ندى : مَ كأنه توه شآيفني*
بيان : عشان الزفّه يَ حماره*
ندى : طيب يَ بقره انتي وهيآ اندرو برا*
نهله : طييب طرده ع الوجه*
وطلعو وظلت عندها شجن*
ندى استغلّت الفرصه ان شجن لفّت عنها ومسحت عيونها بسرعه*
دخل وندى منسدحه ع الكنبه الي قدام الباب وتناظر بالجهه الثانيه ومنسجمه تغني : حلم السنين شآيفو بعينيآ معاك هعيش من اللحظه ديآ الي فات ولا يسوى ثانيه بين ايديك .. الدنيا دي مش سايعه قلبي بفرحتو ان انتا جنبي مآفيش كلام يوصف لك الي بحس بيه*
شجن ماشافته لما دخل : اوخخص يَ صوت خفي عليناا*
ندى : انقلعي*
وجلست وقالت بحماس : تخخخيييلي ماحكيتك اخوك الخبل وش قالّي ؟!!*
...................................*
شجن : كملي وشبك سكتّي ؟!!
ولفت صوبها شافت ندى مثل الصنم مكانها لانفس لا حركه لا شيء*
فططسست ضحك ع شكلها : هههههههههههههههههههههههه شلون دخلت يَ مصيبه ؟!
عمر : مو معقوله ما انتبهتو لي*
شجن : والله جد ما انتبهنا*
------------------
طلعو شهد ونايف*
ركب نايف بالسياره*
وشهد تودّع اخوانها وخالها وابوها*
وهي خانقتها العبره وماسكه دموعها*
سلمت عليهم وركبت بالسياره*
وراحو*
------------------
من طلعو شهد ونايف*
انزفو ندى وعمر*
اول مَ دخلو اشتغلت موسيقى رومانتك*
عمر نآظر فيها وهو مو مصدق مو قادر يستوعب شلون الي قبل كانت مخطوبه لياسر هي زوجته هالحين شلون الإنسانه الوحيده الي دخلت قلبه صارت زوجته هالحين يعني هالحين بتعيش معاه بتظل معاه وبتحبه وبتعشقه للأبد بتصير ام اولاده ، تحقق كل شيء تمنآه ، كل شيء حطه فِ باله قبل ومآت رجع ينبض رجع كل شيء مثل اول ، رجع قلبه يحبها اككثر من قبل بكثييييييير ، يحبها ، يعشقها ، صار مُدمنها ، يموت لو مَ يسمع صوتها ، أدمن كل شيء فيها*
عمر لا شعورياً حظنها وقفل عيونه يحآول يستوعب الي قاعد يصير*
ندى الي ولّعت من الإحراج همست له : ع عمر بععد !!*
عمر وهو مو راضي يتركها : صدق الي قاعد يصير ؟!!
ندى : شنوو !؟؟
عمر : ان انتي زوجتي ؟!!!
ندى ابتسمت : ايه صدق !!
عمر تركها ومسك يدها : و يَ جعلني مَ انحرم منك بيوم !!!
ندى ابتسمت*
عمر استوعب انهم قدام الناس لما شجن صفّرت*
ناظرو فيها*
شجن : هالحركات بعدين الحين خلّصونا بنزفكم*
كل الي فيه فطسو ضححك ع شجن*
انزفو ندى وعمر واول مَ خلصت الزفه*
راحو للغرفه وقلبوها البنات صيااح*
نهله : ندووش لا تنسينا*
ندى لا شعورياً : *** ***
ام عبدالله قرصتها بيدها : عييب عييب*
ندى : ااحح يمه تعوور*
عمر ابتسم*
ودعت البنات وهي حييل متضايقه لأنها فارقتهم وبنفس الوقت مبسوطه لأنها تزوجت الشخص اللي حبته وابد مَ خانها واللي اخلص بحبه لها وعشقها بصدق مو مثل .........
افضل السكووت*
سار كل شي تمام لمدة سنتين
__________________________________________________ _
بعد مرور سنتين*
شهد ونايف معهم بنت اسمها ريوف حييل بريئه مثل امها بالتمام*
نهله معها ولد اسمه قيس يشابه فيصل*
رحاب وطلال معهم بنت اسمها لمياء ورحاب حامل بالشهر الثالث*
شجن تزوجت عامر*
فتون تزوجت مآجد*
هديل مَ تزوجت كثيير تقدمو لها بس رفضت*
بشاير تزوجت زيااد ( فديتهم هالخوقاقيين )
احلام وعزيز تزوجو .. طبعاً الكل تغيرو بعد ماتزوجو الا احلام وعزيز ابد مَ تغيرو ع نفس هياطهم*
ارجوان معها أيمن وجابت بنوته مررره تزنن اسمها امآل
غلا تزوجت اخو صديقتها*
مروه تزوجت الي هي تحبه*
خلود وعبدالله تزوجو اكييد*
الكل مرتااححين*
ندى وعمر معاهم بنوته صغييره عمرها اسبوع واحد بس .. اسمها شجن *
____________
بالبيت الكبير*
تبكي مو عارفه من شنو*
عمر وقلبه طاااااار حاظنها : حياتي اشببك ؟ تكفى قوليلي اشبك ؟ وش يألمك ؟!
ندى وهي حاطه يدها ع قلبها : مو مو قا..دره اتنفسّ
عمر بيبكي مو عارف وش يسوي
خلاها توقف ولبسّها العبايه ونزلو*
عند الباب*
تمشي وعمر ماسكها بجهه وبالجهه الثانيه ديانا الي ترجف خاايفه ع ندى*
فجأة بسرررعه طاحت بحظن عمر دايخه*
ديانا صرخت لا شعورياً*
عمر الي من الخوف تسمرّ مكاانه*
ديانا معصبه منه : شييلهااا يَ غبيّ !!!
عمر شالها بسرعه وركبّها السياره وركبت ديانا معاها*
وراحو للمستشفى*
---------------------







رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:52 AM   رقم المشاركة : 37
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند شجن*
حيل منحرجه : عاامر يَ *** ان مَ سكّت والله لا اشنقك*
عامر : نفسي لو مره وحده اسمعك تناديني حبيبي يَ غلاّي يَ دنيّتي كلها*
شجن : اححللم يَ ****
عامر : لسانك الوصخ ذا يبيله قص وجعه*
شجن : اقووول روح انصرع*
حست قلبها يألمها فجأة*
اتصل جوالها بنفس اللحظه الي ألمها فيها قلبها*
ردت بسرعه : هلاا واالله عموري*
عامر بدا يغاار " طييب اخوها تدلّعه وانا يَ زوجها طايحه فيني سب "*
عمر بيبكي بس ماسك نفسه : روحي مستشفى .............*
شجن : ليييشش !؟؟ وش صااير ؟! مين تعباان ؟!
عمر : ندى دايخه المهم بسررعه روحي واتصلي ع عمي وخبريه*
شجن : طيب*
وقفلت : قوم قوم قوم*
عامر : وش صاير ؟!!
شجن : ندوش داايخه يلا قوم ودني للمستشفى*
شجن لبست عباتها*
وراحو للمستشفى*
------------
بعد مرور سااعتين*
وعمر الي يمشي رايح جاي مثل المجنون*
وشجن ونهله وشهد وام عبدالله الي يبكووون*
وابو عبدالله الي ماسك يد عبدالله وفيصل ويشد عليهم*
شهد من بين دموعها : طيب هالحين ليش مدخلين ذي معاها ؟!
فيصل : هاذي صار لها حادث اظن ومالقو غرفه الا مع ندى*
( وحده صار لها حادث ودخلوها مع ندى بنفس الغرفه بس كل وحده ع سرير )*
خرج الدكتور وعمر فز وراح له*
عمر : دكتوور بشر ؟!!
الدكتور : مريضتكم اسمها ندى ؟!!
عمر يهز راسه يعني ايه*
الدكتور نزل راسه : ادعولها بالرحمه المريضه توفت*
محد مصدق*
عمر ظل واقف يستوعب الي قاله*
مشى الدكتور ولحقه عمر ومسكه مع لبسه : انت كذاااب قول الصدق لا اذبحك اليوم*
الدكتور : والله هذا الصدق قولتو لنا اسمها ندى والي توفت اسمها ندى هي نفس الشخص*
عمر تركه ومو مصدق*
شهد وشجن ونهله فجرو المستشفى بصوت بكاهم : لااااا لا يَ قلبي لاا لا تروحين لااا*
نهله : لاااا ندوشتي توأمي رااحت لاااا يَ ربي ليش دايم الي احبهم يروحون مني لييييش ؟!!
فيصل راح لها ومااسك نفسه : قلبي حرام مَ يصير تقولين كذا*
نهله : رووح من هنا*
شجن : لاا غلاتي رااحت امي واختي وصديقتي رااحت*
ام عبدالله : لا يَ ظناااي ردي لي لا يَ قلبي لا تروححيين*
ابو عبدالله ارتفع الضغط عنده بس ماسك نفسه ومتحملّ*
عبدالله الي مو داري وش يسوي*
عمر طلع من المستشفى وركب سيارته ودموووعه متحجره بعيونه قفل جواله وراح*
------------------------
مر اليوم والكل تعبانين*
كل الشله درو ومو مصدقين الي صار*
فتون اول مَ جاها الإتصال كانت بعزيمه .....
فتون : ههههههه والله اشتقت لها خلوني اتصل عليها*
قبل لا تتصل اتصلت عليها شجن
ردت بوناسه : هلاا شججو*
شجن بصوت حييل مبحوح وتعبان : انتي وين ؟!
فتون : اشبك ؟!!
شجن : اقولك انتي وين ؟!!
فتون : مَ يهم انا ويين انتي شفيييك ؟!!
شجن بككت وما وقفت*
فتون دمعت عيونها : شجو يَ غلّاي اشبك ؟؟ تعباانه ؟؟ صار شي بينك وبين عامر شي ؟؟ (وصرخت) شججوو تكلمي ؟؟
شجن بنفس الصرخه : ندووش ماااتت*
فتون : انقلعي كشفت مقلبكم*
شجن : والله ماتت ندوش ماتت يَ فتوون فقدنااها اختنا وصديقتنا راااحت الإنسانه يَاما فضحتنا وفشلّتنا رااحت الإنسانه الي ع قد مَ كانت مجنوونه وحبينااها رااااحت تعرفين وش يعني راااحت ؟؟ يعني مَ عااد فيه ندى .. ندى مو موجوده بعد اليوم مراح نلقاها مراح نتجمّع عندها ونهااايط مراح تخطط لمقالب واكشناات نسويّهاا*
فتون عرفت انه صدق وطاح الجوال من يدها حست كل طرف بجسمهاا بااااااااارد
طاحت دمعه وححده من عينها اليسااار*
هي كانت واقفه وطاحت ع الأرض*
احذت بدور ( اخت ماجد ) الجوال : شجن انتي وققحححه
شجن : نععم !!*
بدور : تسوون بالبنت هالمقلب والله لو تشوفون شكلها انكم تذبحون انفسكم لأنكم سويتو فيها كذا*
شجن بكت : والله رااحت لييش مو مصدقيني واللله وربي الي خلقني راااحت انتو تعرفوني دايم لو كان مقلب اضحك بس وربي هالمره صدق والله*
بدور تذكرت انها الظهر كلمت ندى وقالت لها انها تحس بألم بقلبهاا*
شجن : انا بقفل الظاهر انكم مو مهتمين لندى ابداً*
وقفلت*
فتون ظلّت سااااااااكته طول الوقت وما تكلّم احد بس سانده راسها ع كتف بدور ودموعها تنزل كل مَ تتذكر مواقف ندى مع البنات*
------
عبدالله جالس بغرفة ندى قبل لاتتزوج وحاظن وسادتها ويبكككي*
------
شهد ونهله بغرفة شهد وكل وحده حاظنه شي لندى وتبكي
------
شجن الي اخذت شجن بنت عمر وحاظنتها وتشم ريحتها وتبكككي*
------
ام عبدالله نايمه بحظن ام بيان من كثر التعب والبكي*
------
بالإمارات*
احلام تفتح المكالمات الفيديو الي حفظتها بجوالها الي بينها وبين ندى*
وجالسه بحديقة الفله وتببككككي*
فتحت اخر مكالمه والي صارت قبل وفاتها بساعتين*
....
سلمت عليها وسألت عن حالها وكذا*
فجأه سكتو
ندى : حلومه*
احلام : سميّ يَ قلبي
ندى : حلومه الواحد فينا مَ يدري متى يومه صح والا لا ؟!!*
احلام : يب صح*
ندى : عشان كذا ابي منك مو تسامحيني لأني ادري انك تحبيني ومَ حتزعلين مني هه بس ابيك اذا متّ تدعين لي انتي والبنات ما ابيكم تبكون لا حلومه لا تبكون اذا متّ بس ادعو لي*
....
احلام : كأنهاا حاااسه انها بتروووح كأنها حاسه اننا بنبكي عليها كأنها حااسه اننا بنفقدها*
وزااادت بالبكي*
------
بشاير جالسه بغرفتها ومو طاايقه احد ابد ابد ومو قادره تستوعب ان ندى ماتت
------
هديل الي ظلّت وراح تظلّ طول عمرها بسان فرانسيسكو جالسه ع البلكونه وتبكي بصوت خااااافت*
جاتها اسيل ( صديقتها وساكنه معاها بنفس الشقه ) : هدووله لا تسوين كذاا*
هديل : رااحت ماعاد فيه ندى*
اسيل : بس هي مَ تبي منكم شي غير انكم تدعون لها تتذكرين لما مات خالك كانت تقولّك هو مَ يبي حااجه مَ يبي ولااا شي بس انك تدعين له بس طيب سوي الي قالت لك عليه اساساً هديل الموت حق انا وانتي وكل النااس بنمووت كلنااا بنمووت ماَ راح يبقى احد حي
هديل مسحت دموعها وحاولت تمسك نفسها*
------
بياان حييل تعبااانه حيل متضايقه
تبكي وهي مو مصدقه الي صاار*
حاظنه لعبه شرتها لها ندى وتتذكر مواقفها واستهباالهم*
------
خلوود*
تبكي بس مو مثل البناات بجنون
خلود منحرررقه ع فرااقها بس يكفي انها تدعي لها بقلبهاا*
------
رحاب مثلهم مو قادره تصدق هالشي
------
راكان مو مصدق انه فقد الإنسانه الوحيده الي تفهمه مو مصدق ابد ابد*
------
يآسر*
.............
انسان .......... لييته انسااان*
ولَك شخصه عزيييزه ع اهله متوَفّيه وطربان ولا هو حزيين ولا شي*
الخلف ع ندى الي طول عمرها عشقته بس عمر شي ثاااني عمر اغناها عنه وعن كل هالكوون*
-------
عمر *
ساند راسه ع الجدار وحاظن تيشيرتها ويبكككككي دموعه ابد مَ وقفت*
مَ ألومه ...
فقد غلاه ...
فقد روحه ...
فقد حبه ...
فقد دنيّته ...
فقد ضحكته ...
فقد هالكوون كله ...
فقد قلبه وعقله ...
فقد كل ششي ...
فقد زوجته ...*
فقد حبييبته ...*
فقد ام بنّته ...*


فقد ندوووشته !!!

عيوونه تعباانه وحمراااا من البكي*
فجأه تذكرّ
فتح جواله وبسررعه اتصل ع شجن*
شجن : ويينك !؟؟ خوفتني عليييك !!!
عمر بصووت مبححوووح وتعباااان حيل : وين بنتي ؟!*
شجن : توّها ناامت*
عمر : زين ديري بالك عليها انا بنام هالحين*
شجن : طيب .. نوم العوافي*
عمر : اي نوم عواافي هذا اذا قدرت انااام*
شجن : عمر انا حااسه فيك مو بس انت فقدتها حتى اححناا*
عمر يدقّ يده ع صدره بقوووه : بسس اناا غيير يَ شجن اناا غييييييير !!!
شجن بتبكي بس مستحمله عشاانه : طيب يلا بقفلّ*
عمر : طيب سلام*
وقفلّ وانسدح مكاانها ع السرير وهو حااظن وسادتها ودموعه تسيل بهدووء*
بعد معاناة ناام*
-----------
قام عَ صوت جواله : نعم !*
شجن تببكي : عمممر*
عمر فز : اششبكك ؟!!
شجن : تعااال لبيت عمك بسرررعه*
عمر : وش السالفه ؟!!
شجن مييته بكي : تعااال وتعرف !!
عمر قفل واخذ له شاور سريع وراح بسرررعه لبيت عمه ابو عبدالله
--------*
بالفلّه*
شهد + نهله + ام عبدالله + شجن + خلود + بيان + ام بيان يبكوون مو عارفين وش الي صااير*
*فيصل + عبدالله + راكان كمان مو عارفين وش صااير*
ابو عبدالله جالس ويناظر بردة فعلهم*
دخلّ عمر يجري*
وتسسمرّ عند الباب*
دخلو البنات جوا*
عمر يناااظر مو مصدق*
ناظر بعمّه وعيونه ملياانه دموع واشر له بيده
ابو عبدالله : ايه صدق !!
عمر مَ حس بنفسه الا هو رايح يجري صوبها وحظنهااا : احبببك والله احببك*
ندى تبككي : وانا بععد*
البنات بالغرفه يناظرون فيهم من ورا الباب
بيان : يَ وييييلي ببكي !!!*
نهله : ااااااااااااااااه محد يصصدق*
-----
عند عمر*
للحين حاظنها وشاااد عليها وهي مو قادره تفكّه*
عمر ودموعه اربع اربع : كييف كيف هالشي ؟ شلون رجعتي ؟!!
ابو عبدالله : شفت البنت الي دخلّوها معاها للغرفه كان اسمها ندى هي ذي ندى الي ماتت صاحبة الحاادث اما ندى بنتي وغلاتي كاهي قداامي طول الليل كانت عندهم دايخه والدكتور لخبطّ واتصل ع رقمي وخبرني انه لخبطّ وكذاا*
عمر شد عليها اكثر وجلس يببببكككي*
ندى الي مو عارفه شتسوي*
حظنته : لاتبكي ! والله مَ اتحملّ دمووعك*
عمر همس لها : صدقيني ع قد الأيام الي مرت ماتمنيت شي الا وجوودك*
ندى سكتت*
عمر كملّ : اححببك والي يخليك لي اححبك*
ندى بهمس : وانا احببكك وبظلّ احبك*
عمر ابتسم من بين دمووعه : اشتققت لك طول ليليّ وانا ابككي اتذكرك واتذكر شجونتي*
ندى بعدت عنه : بنتي !!! وينهاا ؟!!*
جات ام عبدالله شايلتها : لاتخافين هاذي هي*
ندى اخذتها بسرررعه وحظنتها وجلست تبوسهاا وتشمهاا : اشتقت لك يَ رووح ماماا اشتقت لك*
عمر يناظر فيهم وهو مبتسم مو مصدق ان هالشي حقيقه*

مشت الأيام والكل مبسوطين ومرتااحين*

ندى قلبها كان فيه حاجه بسييطه بس تعالجت منها وصارت مبسووطه ومرتااحه اكثر من قبل*


ياسر توظف بشركة ابو عبدالله وابو بيان وصار بس همّه السفر انشغلّ مع السفراات كثيير بس الحلو انه يستفيد منهاا بالإجتماعات وغيرو احسن من انه يكون مسافر بس كذا بدون شغله ولا مشغله*

عمر مَ عاد يهتم بأي شخص الا ندى - شجن (بنته) - شجن (اخته) - وامه ديانا*
هذول اهم الأشخاص بحياته*


بيوم اربعاء*
مباراة الإتحاد ضد الأهلّي
جالسين النسوان < اهم ششي > بالصاله*
والرجال بالمجلس حقهم الي برا الفله*

شهد : وه وه فديييتهم*
نهله : ويييع سُمر
ندى : وش فيهم السُمر ؟؟!! وش حلاااتهم يجننون*
خلود : ايه وه وه يَ لبباااهم*
ام عبدالله : لا والله يَ ربي لك الحمد*
ام بيان : والله يَ زيينهم خصوصاً ذاك رضا تكر مدري شسمه*
ندى + بيان فطسسووو ضحك*
بالدقايق الأخيره جاب الإتحاد هدف*
وانتهى الوقت وفااز الإتحاد*
ندى اخذت جوالها واتصلت عليه : كاااااااك يلا انقلععووو فزنا علييكم وااااااك واااك*
عمر : شووف تهاايط بس والله حاولنا*
ندى : سلّك لكم سلّك*
عمر : اسكتي لا اقولّك شي مَ يسرّك*
ندى شهقت : متزوجّ علّي ؟!!!!
عمر ضحك من قلب : ههههههههههههههههه لا شي اقوى*
ندى بصوت بريء وباااكي : يمااااااه .. طب قولّي*
عمر ابتسم وبهمس : أحبك*
ندى قفلّت الخط منحححررجه " يَ ربيييه لمتى بيجنني كذاا ؟!! "
عمر بهمس لعبدالله وراكان : يآخي لمتى اختكم ذي بتنحرج ؟!!
راكان شهق : وش سويييت ؟!!
عمر : ولاشي بس تنحررج بسسرعه ومن تزوجنا للحين تنحرج مني*
عبدالله : ندوش كذاا ع طوول خجووله تنحرج بسررررعه*
راكان : عشان كذا ناادراً مَ تخلينا نسلم عليها يعني نبوس خدها وكذا بس تسلم علينا بيدها والا تخمّنا*
عمر ابتسم وتنهد : ااااااه اححبببهااا !!!
عبدالله : دووم*











وعااشو بسعاده وهناااء

وبكذااا انتهت الروااايه*






رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 02:07 PM   رقم المشاركة : 38
زورق الندى
رائدي فـعـّـال
 
الصورة الرمزية زورق الندى
الملف الشخصي






 
الحالة
زورق الندى غير متواجد حالياً

 


 

الرواية ,, حق أي كاتبة ,,,؟؟؟

الرواية شكلها حلوه أنا قريت المقدمة وإن شاء الله بكملها ,,







رد مع اقتباس
قديم 17-04-2013, 05:54 PM   رقم المشاركة : 39
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

نسيت اسمها
لكن نزلت روايه بعد هذي لنفس الكاتبه
الف شكر لمرورك






رد مع اقتباس
قديم 17-05-2013, 08:34 PM   رقم المشاركة : 40
&بنت ابوها&
رائدي فضي
 
الصورة الرمزية &بنت ابوها&
الملف الشخصي






 
الحالة
&بنت ابوها& غير متواجد حالياً

 


 

ترا ذوقكـ كذا 👌

هذي ثاني مرة اقرا رواية لك 📰

خلصتها من اول يوم 😁

مشكوررررة 😉

ان شاء الله اورث منك الابداااع 😝







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية قسوة حب اميرة منتدى القصص والروايات 7 18-07-2012 02:15 PM
رواية حفص علي قصر المنفصل صبري علام :: منتدى جمعية تحفيظ القرآن الكريم :: 8 29-04-2010 03:01 AM
ماتمنيت غيرها هي منوة ٍ لـي .. والعذاراء غيرهـا لا مابغيتـه ..!! سعود العلي بــوح القوافي 20 01-03-2007 06:10 PM
وجودك على الارض . {{جمال-لبنان}} منتدى الشعر المنقول والصوتيات 1 03-10-2003 01:15 AM



الساعة الآن 09:49 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت