يتبع
--------------------------------------------------------------------------------
*
*
*
***
يدخل عبدالله الي كان شكله مرره متغير .. وشكله تعبااااااااان..
عبدالله: السلام عليكم .
وجا عند امه وحب راسها وعند ابوه بعد..فهد نقز من حضن جده وراح لابوه .. وضمه ..قام عبدالله رفع ولده ..
عبدالله : عن اذنكم يا جماعه ..يالله مها تعالى انا راقي فوق..
بو محمد : توك جاي..
عبدالله: تعبان ..ابي انام اليوم من قومتى الفجر ما نمت..
ام محمد: عسى ماشر عبدالله ..وجهك مو عاجبنى..انشالله مافيك شي..؟؟
عبدالله: لا ابد بس ارهاق الشغل...
سلمان: الا تعال شخبار مشروعك؟
عبدالله من غير مايلف على سلمان: زين
وطلع من الغرفه وراح لغرفته.. لحقته مها
مها: تصبحين على خير خالتى انتى وعمي..
بو محمد : وانتم من اهله..
سلمان: ايش فيه ..يمه الواحد يتحسف انه يساله...
ام محمد: ماسمعته ايش قال تعبان الولد..
سلمان: يمه الواحد ما يقرب منه يذكرنى بعض الناس
ويشوف ابوه يضحك..
بو محمد: والله انك ما تحترم ...
سلمان وهو يضحك: انا قلت شي يا يبه..
بو محمد: لا ما قلت ...
سلمان يدق جواله دقه ويسكر..مشكله السوا... قام وحب راس ابوه..
سلمان: مسموح يايبه لا تزعل انت بس..
بو محمد: مازعلت ..
ام محمد: على وين انت الثانى..
سلمان: بروح عندي شغل..
بو محمد: بتطلع..
سلمان: ايه ..
ام محمد: اجلس معنا ...
سلمان: وقت ثانى ضروري الحين..
ام محمد: ليه مين داق عليك..
سلمان: واحد من الربع اكيد يبينى بسالفه,,,
ام محمد : وليه سكر...
سلمان: ماعنده رصيد...يالله فمان الله ...
بو محمد: لا تتاخر...
سلمان: انشالله ...
وطلع من البيت وركب سيارتك ..طلع الجوال ودق على الرقم الي توه داق على
صوت انوثى بدلع متصنع: هلا والله حبيبي..
سلمان: اهلين دلال ايش عندك داقه ومسكره..
دلال: ايش اسوي رصيدي خلص ...
سلمان: تبينى اشحنه لك؟؟
دلالا: لالا مابي اثقل عليك...
سلمان: افا ايش تثقلين علي..انتى دلال حبيتى ..ترى ازعل منك
دلال: اوكي اذا كنت مصر ...
سلمان: دقيقه عمري معي اتصال ثانى...
حط دلال على الانتظار وشاف لمى تدق عليه... يالله ايش عندهم اليوم ...
سلمان: هلا هلا والله ..هلا بروحي .. هلا بحياتى ... وينك من زمان عنك..
لمى: زعلانه عليك ..اذا يعنى اذا مادقيت ما تسال .. والحين مين عندك بعد على الخط..
سلمان: وليه تسالين... والا تشكين انى اكلم غيرك..
لمى: لا حبيبي انا اثق بحبك لي...
سلمان: ايه تثقين ..ولا ترضين تطلعين معي..
لمى: والله صعبه سلمان...لو ودي كان طلعت بس ما اقدر..
سلمان: اجل كيف تقولين انك تحبينى... الي يحب مايسوى كذا..
لمى: خلاص اوكي بس نروح مكان عام..
سلمان: انتي بس حددي وانا اروح..
لمى: شوف هالويك اند بنات خالتى بيجون من الجبيل.. وامي ترضى لى اطلع معهم من غيرها .. اذا جاو اندق عليك وانتفق نطلع مكان..
سلمان: حلووووووووو... الله يصبرنى بس للويد اند ..اقول لمو.. انا تاخرت على صديقي..تلاقينه يطبخ من القهر..يالله باي حياتى..
لمى: اوكي ما اطول.. باي..
سمان: هيه لحظه ما نسيتى شي..؟؟
لمى: ايش؟؟
سلمان: مافي تصبح على خير حبيبي .والا عمري..
لمى: ههههههه...وانا ظنيت شي مهم ..
سلمان: افا كذا تزعلينى..
لمى: ولا تزعل ... تصبح علي خير يا عمري..مو بس عمري..انت حياتى كلها..
سلمان: هههههه ..ايه كذا ..
لمى : طيب انا..
سلمان: لا بقول لك اذا طلعت معك بالويك اند..
لمى بزعل: اوكي يالله باي..
وسكر منها وتوه بيرجع لدلال الا شافها مسكره ..ما يحتاج ادق عليها اصلا انا ما اواطنها ..بس مهنتها تخليه يعبي لها رصيدها .. سلمان صح انه لعاب بادينه ورجوله ..بس مع هذا الي يسويه عمره ما وعد بنت بالزواج .كل الي يكلمونه يعرفون انه مو جاد معهم .. الا لمى الا تحبه من جد مع انها تعرف انها مجرد تسليه .. بس هي حاطه ببالها انها تقدر تخلي سلمان يحبها .... بعد ما سكر التليفون راح لربعه بالكافي .. وتموا سهرانين لين الفجر ..بعدين صلى ورجع للبيت ينام..