اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2013, 09:50 PM   رقم المشاركة : 271
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

الاعتــــــــــــــــــــــــــــــــــــراف
لا اله الا الله



البــــــــــــــــــــارت السادس والاربعـــــــــــــــ46ــــــــون


(الجزء الاخير)




الغـــــــــــــــزال

اتصلت بالاسعاف بعد يأسها من اهلها المقفله جوالاتهم ومن وصول عبدلله
وصل الاسعاف لبيت رنيم وتم نقلها بااقصى سرعه لاقرب مستشفى
برفقه غزل في محاوله لانقاذ حياتها ..

وصلت بوقت قصير للمستشفى وتم نقلها فورا بالنقاله لغرفه العمليات
معها طاقم طبي كامل لاسعافها ...

غزل ضلت بالانتظارتصلي و تبكي تدعي ربها بكل خشوع وتضرع يلطف بحال صديقتها و بنت خالتها الوحيده ..لان حالتها كانت خطيره وموجعه وشبح الموت يحوم حوليها ...

سلمت من الصلاه ورفعت سجادتها راحت عند غرفه العمليات
تبي تتطمن بس انها لسه عايشه ..شافت دكاتره خارجين وداخلين
رجعت للانتظار نزلت دموعها بغزاره....

تذكرت حال رنيم اول ما دخلت غرفتها ..
ماتحملت ..اجهشت ببكاء حاد تحاول تكتم شهقاتها
مو قادره كل الي بالانتظار راحمين حالها وهي تنتحب...
الي شافته كان منظر مرعب ..رنيم مرميه على الارض غرقانه بدمها
غائبه عن الوعي وباين انه احد ذابحها ضرب ...

خرجت وجلست قدام غرفه العمليات تدور قلقانه وخايفه على رنيم
تبي خبر بس يطمنها ..

رفعت جوالها واتصلت بخالتها ..تبي احد يوقف بجنبها ..
لكن لقيت جوالها مغلق ..اتصلت بااهلها بس لا رد نزلت دموعها لمين تلجئ ..
بنت خالتها تواجه الموت ... رنيم تموت ولاحد درى عنها ..


رن جوالها فجأه ..ما صدقت انو رن ردت بلهفه بدون حتى ماتطالع الرقم ..
كانت متأكده انو ياعبدلله اخوها ياامها اوخالتها ...
اكيد شافو مكالماتها واتصلو....!!

غزل بلهفه : الووووووووووو

بسخريه :.. الله الله من اول رنه راده عليا غريبه ! ايش صاير بالدنيا !

عرفت صوته من اول ماتكلم ..لعنت حظها الي خلاها ترد عليه ..
لو درت انو هو ماكان ردت بس بوقفها الحالي مافي مجال حتى للتفكير ..
تبي أي انسان يكون جنبها ..حتى لو كان هو ...حتى لو كان احمد !
والا اكيد راح تنجن ..!!

احمد: الوو الووو غزل معايا ؟؟

غزل انهارت بالبكاء : احمـــــد الحقـ ـــني...

احمد انفجع وهو يسمع صوت شهقاتها : غزل اشفيك يابنت لا تفجعيني فيك شئ؟
احد صاير لو شئ ؟؟! ترى طرحتي قلبي !

غزل وهي تحاول تتمالك نفسها : لا مافيهم شئ ...بــس ..اهــ ...
رنـ ـيـ ـم بتـ ــموت اهــــئ "كانت غايبه بموجه بكاء حاده
حتى مو قادره تفسر له وهو مو فاهم شئ منها "

احمد وقف وهو حاسس عظامو انصبت مكانها من الخوف "اكيد فيها شئ او احد فيه شئ ": غزل مو فاهم شئ خضيتيني انتي فينك دحين ..؟

غزل وهي تتكلم بالقوه: في مسـ ــتشــــــ ـــــفى الـ........

حسها منهاره وهي تتكلم الي صاير معها شئ كبير مو سهل يخليها رغم كرهها له تستنجد فيه ...وقف واخذ مفاتيح سيارته متوجه لها : طيب عشر دقايق وانا عندك ماراح اتأخر .....جايك ...

غزل وكأنها لقت اخير ظهر تتمسك فيه احد يوقف معها وهي لحالها
مسحت عيونها وانفها من الدموع وهي تحاول تتماسك رغم حطامها ردت عليه بشويش :بسـ ــرعه ...

قفل منها وقلبه يغلي عليها ..كل شهقه شهقتها حاســـها بقلبه ..
رغم كل الي سوته فيه ..رغم خيانتها له..حبها لغيره وهي ملكه..
حتى خيانتها بمشاعرها كانت خيانه بالنسبه له ..
مع كل هذا مايبغاها تتوجع من أي شئ ...
...ما يبغاها تحزن ..
قلبه يوجعه لاسالت دمعتها ...مع كذا كان ناوي يطعن قلبه ..
كان ناوي يطلقها ويحقق امنيتها ..
يبتعد عن حياتها..يمنحها الحريه ..

دعست على قلبه خانته ..حبت غيره.. اهانت رجولته واهانته ...
وش بيرجى من انسانه قلبها متعلق برجل ثاني وهي على ذمته
وهو حتى مايشكل جزء من قلبها ..

لازم يتحمل...لازم يدوس على قلبه ..يكفي...
يحافظ على ماتبقى من كرامته المهدره بسببها وبسبب قسوتها ..

بالرغم انو يموت فيها...حاول يقسى حاول..وهي فلتت من بين يديه
كان راح يوريها احمد وش يسوي ..
كان راح يجبرها عليه حتى لو ماحبته...

بس حبه لها منعه ..نداء الكرامه المجروحه منعه ...
ماكان بالقسوه الي تخليه يعذبها معه..
مو بقسوه الغزاال ..
مادام مو هو سعادتها ...تكمل مع الي اختاره قلبها ..
يمكن وقتها تسعد ..وترتاح وهالشئ يكفيه ...
الي يحب يضحي وهو مستعد يضحي بروحه عشانها..

هذي هي من كلمتين منها طار عقله ...نسي كل عهد قطعه على نفسه ..
نسي كل شئ ...كل شئ ..
مافي الا غزال وهي تستنجد فيه ...ودموعها امامه ...
وهو راكض الان يتطمن عليها..
..
"نزلت دمعه من عينه رغما عنها حاول يمسحها بقهر من نفسه
وهو يركب سيارته متوجه للمستشفى "

اهكذا انت ايها الحب ...موجع ..مؤلم ..اين كرامتك ياقلبي ..
لماذا اهفو اليها رغم نبذها لي
لماذا !...لماذا ! يذلني الحب بهذا الشكل..
لماذا ايتها الغزاله البعيده.... انتي بعيده...
لماذا حتى ببعدك تعذبيني ..اتركيني اجد دواء اداوي به جراحي ..
مازال جرحي ينزف بشده ..لا تأمليني ..لا تمنحيني امل زائف
يكفي تلاعب بقلبي لقد تعبت ..
هل اقتلع هذا القلب المسكين حتى ارتاح ويرتاح هو من عذابه..هل اقتلعه..!

وصل المستشفــــــى خلال عشره دقائق ...
نزل بسرعه وتوجه للاستقبال ...سأل عن ..عبدلله وعمه ..
لكن ماكان لهم اسماء ..ماعرف وين ممكن تكون ..

اتصل عليها وردت من تاني رنه وبنبرة صوتها تعب : الـ ــو ...

احمد: انا فالمستشفى وينك انتي ؟؟

غزل : بالطوارئ بغرفه العمليات الـ...................................

احمد عرف محلها قفل منها وركض متوجه لها ..اول ماوصل شاف خيال انسانه واقفه ومرتكزه على الجدار ...عرفها ..
كانت كاشفه وجهها وباين حتى من بعيد التعب على محياها ..
توجه لها بسرعه وقلبه مقبوض ..مايتحمل يشوفها بهالشكل ...
ناداها : غـــــزل ...

اول ماسمعت صوته رفعت راسها كانت عيونها حمرا من كثر البكاء ..ماصدقت تشوف احمد قدامها ..ركضت بدون وعي منها له ..
ضمته بقوه وهي تبكي ...

توقف جسمه عن الحركه لما لامسته..كانت فعلا غزل ..وتضمه ..!
ارتعش جسمه وبدون وعي منه لف يديه حولينها وشدها لحضنه ...
وكأنه بيدخلها جواته بس مايشوف المها ...

احمد بحنان : غزل وش فيك ليش تبكي ياقلبي ؟

غزل وهي منهاره فعلا تمسكت فيه اكثر : رنـــ ـــ يـــــم بتـــ ـموت
يــا احمــ ـــد بتــــ ـــموت ...اهــــــــئ اهــــئ ..

احمد فهم كل شئ...مافي الا رنيم وحده
بنت خالتها ؟ الي يحبها عبدلله ! اكيد صار فيها شئ ..
لكن فين عبدلله واهلها ..وين ولد خالتها ؟؟
ليش مخلين غزل لحالها بالمستشفى ..وش القصه ..؟؟

احمد : طيب هدي حبيبتي ان شاء الله مايصير لها شئ ..
وين عبدلله وين اهلك مافي غيرك هنا ؟؟

غزل : اتصلت على مـ ـاما ماترد كلهم محـ ــد رد ..

احمد مسك وجهها بين يديه وهو يحاول يهديها بااي وسيله مسح دموعها بيده..مستخسرتنزل دمعه من هالعين الي يعشقها : طيب هدي ياقلبي هدي عشان افهم منك ..لا تخافين مابيصير لها شئ..

هدءت شوي وهي تكتم شهقاتها وعينها المدمعه بعين احمد الي كانت نظرته كلها حنان:طــيـ ــب ...

احمد لما شافها هدءت تكلم : دحين فهميني وش صار ؟بالضبط ؟ ممكن..

غزل تنهدت بعدت عن احمد شوي ومسحت وجهها بتعب طالعت احمد وتكلمت بهدوء قد ماتقدر : انا رحت بيت خالتي ..ام بنـ ـدر كنت ابغى اشوف رنـ ـيم لاني ماشفتــها من فـ ـتره ....
دخلت فرحانه وشفت الشغاله ..قالت لي انو خالتي وبندر مو بالبيت
طلعت لغرفه رنيم ..
كنت كنت ابغى افاجأها .. .."كتمت شهقاتها "
بس لما فتحت الباب كـ ـان مغمـ ـ ى عليها "نزلت دموعها وبدت تدخل بموجه بكاء حاده ." والله بتــ ــموت
كــ ــانت تنــزف وجسمــ ــها كلو جراااح مــ ــا تتنفس
اكلمها ماتـ ـرد عليا ..ااااااااااااه

ضمها احمد مو متحمل دموعها كانت تبكي بحضنه وهي تردد كلمه بتمووت ..وهو يهدي فيها ..:غزل صلي على النبي واذكري الله ..ان شاء الله مايصير فيها شئ اهدئ ..

غزل من قلب:ااااااااااااااااه يااحمد بموووووووت احس قلبي يوجعني ..

ضل جنبها يمسح على راسها ويقرأ عليها المعوذات كانت حاطه راسها على كتفه وعقلها مع الي جو الغرفه الي قدامها ...

شافت الدكتور خارج من غرفه العمليات وقفت فجأه وركضت ناحيته
واحمد يلحقها بشويش ...تمسكت بالدكتور ..
غزل بلهفه: دكتووور طمني كيفها رنيم ..تكفى طمني انها بخير

الدكتور طالعها بتعب وطالع احمد وراها : انتي تقربين لها ؟

غزل : انا بنت خالتها ..طمني كيفها ؟

الدكتور تكلم بحزم لانو باين على رنيم اثار عنف : لازم اقابل زوجها...

غزل كان ودها تكفخه مادققت على كلامه كثير : وانا مثل اختها ومحد فيه من عائلتها حاليا طمني تكفى دكتور قلبي على نار

تردد الدكتور يتكلم او لا بس بما انو محد جا مع المريضه الا غزل اضطر يتكلم وهو يشوف الحاحها "تنهد": الله يعوضها ..نزفت كثير وباين تعرضت لعنف ...كانت حياتها بخطر وفقدت الجنين ....

غزل داخت من كلام الدكتور "اكيد في غلط " : دكتور انت اكيد غلطان ههههه رنيم مو متزوجه اكيد تقصد مريضه ثانيه ..

الدكتور طالع بالورقه الي وقعت عليها غزل اول مادخلو رنيم المستشفى : متأكد يابنتي المريضه الي جات معك ..مافي مجال للغلط سوينا لها عمليه تنظيف قبل شوي والجنين فالتلاجه ....







التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:50 PM   رقم المشاركة : 272
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

صــــــــــــــــــــــــدمه




تجمدت غزل مكانها .....حامــــــــــــــــــل
وسقطــــــــــــــــــــــت ....!

حست بصدااع فضيع وهي تسمع كلام الدكتور ..احمد مو فاهم شئ
وغزل تفتكر شكل رنيم اول ماجابتها ..والنزيف
واضار الضرب

حــــــــــــــــامل ...وسقـــــطت ...رنيــــــــــــــــــــم ...!

حست بدوار وهي تشوف احمد يكلم الدكتور ..يبي يفهم منه ..
فجأه غابت الرويا عنها وصارت سوووووووووااااد.....




************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************





ايطـــــــــاليـــــــــا

بغرفه بشـــــــــــاير
بعد منتصف اليل
كانت متمدده وشبه غائبه عن الوعي ..حرارتها مرتفعه جدا
وجسمها يرتعش رغم انها متلحفه ببطانيه ثقيله ...

اياد جالس جنبها وهو يتثاوب ..نعسان وتعبان بس مايقدر ينام ويتركها
وهو عارف انها تعبانه وتعاني ...
لازم تنخفض درجه حرارتها ..ضل جنبها يمسح على شعرها
كانت متضايقه وبردانه وباين من ملامحها كل انفعالاتها
صوت تنفسها العالي ... تحرك حواجبها وتعقدها وترجع تفكها..
جلس يحط لها كمادات ويغيرها ..

كان ابو بشاير يمر بعد كذا ساعه يتطمن عليها ويرجع غرفته وهو خايف تزداد حالتها سوء ماكان مقتنع يخليها فالبيت بس اياد اقتعه ادا جا الصبح ووضعها ماتحسن ينقلونها مستشفى ..

كان شكلها مرهق ومتعب جدا مو بشاير نفسها ..كأنها رجعت لقوقعتها لما اياد دخل بغيبوبه وهذا الي مخوف ابوها... ماتركها اياد ولا لحظه ...
طلب من امه تضل جنبها وقت ما يصلي لحد ما يرجع ..
رفض تدخل عندها الخدامه وطلب منها انو هو يجلس معها ...

تأمل شكلها ..شفايفها الي ترتجف وعيونها الي ترفرف والعرق يصب من جبينها باين عليها لسه مو بوعيها ..تتكلم كلمات مو مفهومه وتتنفس بتعب ..

مسك يدها بين يديه ...كانت حاره تناقض بين يده البارده ويدها المولعه ..
مو هاينه عليه ..يشوفها بحالتها هذي ..عارف انو قسى عليها كثير
وقهرها اليوم بتصرفاته بس لازم تتغير ...
اسلوبها غلط .. من وجهه نظره ..بالرغم من انها نسخه طبق الاصل عنه
وهو مايتحمل يكون له ند ...لازم تتنازل عشان يقدر يتعايش معها ..

ماراح يسمح انها تكون لغيره لازم ترضخ للامر الواقع
يكفي انها امتلكت قلب الاسد الي ما يتحمل الهزيمه ..
..مايصير تكون صاحبه الكلمه بكل شئ ...
لازم تعرف انو لو سمعت كلامه بتلقاه جنبها ...
غير كذا تتحمل الجحيم الي بيعيشها فيه..

وهو عارف انها تعشقه ومرضها وضعفها احد اسبابه غيرتها وضيقتها
من تصرفاته ..اما انها تفكر تسيره على مزاجها مستحيل يرضى ...
كبريائه مستحيل يتنازل عنه ..
مايقدر لازم هي الي تبادر لكن هو ما يقدر .
كفايه الي صار بعد سالفه هاري ...

استفزته فعلا كلو عشان تبين له انها مرغوبه من الكل ...
تبغى تختبر غيرته تبغاه يركض خلفها كـ الكلـ....
وهي تدللـه وتعامله حسب مزاجها ..مو هذا الحب الي يبغاه ...
ردها لها اليوم مع سيرينا ...ولو تمردت اكثر راح يردها لها اكثر ...

فكر يخف عليها شوي ..مرضها اثر عليه..
ما يبغاها تضعف بهذا الشكل الموجع ...
يبغاها تواجهه وتكمل المعركه معه ..يهزمها بجداره....
ويوريها اياد ...يعذبها بحبه ...
بعدها يحتضنها وينسيها كل الم عاشته بسببه...
تفكيره عجيب !

انسان دكتاتوري ومتملك ..فالحب
يبغى يكون الجارح والمداوي ..انسان ماتستغى عنه ...
فيه علتها وفيه دوائها ..سعادتها وشقائها ..!
أي تفكير لعين هذا !

حس بملمس يدها ..كانت تضغط على كفه الي ماسكتها ..
قرب من وجهها اكثر سمع صوت همسات متقطعه ..كانت تهمس بتعب
بدون وعي للكلام الي تقوله ...
قرب وجهه اكثر عند فمها يبغى يسمع ايش تقول ..
كانت تتكلم بكلمات غير مفهومه لكن فهم بعضها ..
مو مستوعب الي يسمعه منها !

بشاير تنهدت وهي تحرك راسها وتهمس : ليش ........اياد...........ليش ........لا تتركني .....اكرهها ....... لا تروح ................لا تروح
احبك ...........................اكرهها ...

تمسك بيدها اكثر ..غمض عينه ..فاهم كل شئ تعنيه ..غايره
..مقهوره ..الحب معذبها وهي تشوف حبيبها يكلم بنت ثانيه ببرود ...
ماقدر تقول له لا تكلمها ...مو من حقها
هي تكلم اصحابها عادي ...صح ماتحبهم لكن مافكرت انو هو كمان يغار
حتى لما تكلمهم ...لكن هي غيرتها عميياء ..تبغاه لها وبس ..

اكتشف نقطه ضعفها .. انها تغار لحد الجنون...
توقع انو مرضها بس من البرد الي تعرضت له ...
لكن الواضح انو في سبب ثاني مرضها من الي تحسه .....

نزلت دمعه من عينها وهي تأن بوجع ...ماتحمل يشوف دمعتها والي هو سببها ..مسح دموعها بيده وهو يهمس لها :لا تنزل دموعك يا روح اياد ...وانا احبك... اعشقك يا مجنونه ..

طبع بوسه على عينها وعلى عينها الثانيه ..جلس جنبها حتى جا الصباح وهو كل مره يغير الكمادات ويقرء عليها القران ...
لحد ماغلبه النعاس ونام جنبها وهو جالس ..........................

بعد ثلاثه ساعات ...والشمس اشرقت وبدا يوم جديد ...

صحى ابو بشاير وام اياد ...كانو بنفس الوقت رايحين يتطمنون على بشاير وتقابلو عند باب جناحها ..

كان في هالات سودا حول عيون ابوها ...ماقدر ينام زين وهو قلقان عليها صبح على ارمله اخوه ودخلو مع بعض لغرفه بشاير ...

تفاجأو بالمنظر ...كانت بشاير نايمه بسلام ...واياد جالس على الكرسي جنبها بيده قطعه قماش ..جزء من جسمه مرتكز على السرير ونايم ......

ابتسمت ام اياد وهي تشوفهم ...وابو بشاير انصدم ..كان شكلهم نايمين بسلام وكأنهم اطفال مو شباب كبار ...
ماجا بباله أي افكار مو زينه ...عارف ولد اخوه وعارف تربيته ..وعارف انو اياد كان سهران طول اليل على راحتة بنته ...لراحتها بس ..

ابو بشاير وهو يهمس لام اياد: شوفي كيف نايمين ...

ام اياد بعطف : مبين كانو امبارح تعبانين كتير .. شفت كيف.. حتى ماحسو فينا اول مادخلنا ...

تقدم ولمس جبين بشاير ..حرارتها انخفضت وهذا شئ طيب ..رفع الغطا وغطا اياد الي مو حاسس بشئ ...

ابو بشاير وتفكيره لبعيد : متى بس ينكسر الي براس كل واحد فيهم ..

ام اياد مافهمت: شو بتقصد ؟

ابو بشاير : ولا شئ لا تفكري كثير ..خليهم يرتاحون شوي نصحيهم ...
مو لازم يروحون الجامعه اليوم خليه راحه ...

ام اياد: طيب ............

خرجو يفطرون ويشوفون اشغالهم ..تركو العيال ينامون براحتهم ...







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:51 PM   رقم المشاركة : 273
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

جــــــــــــده

الجــــــــامعه ....

كانو رنا واشواق يتمشون فممرات الجامعه بعد ماانهت كل وحده اجرائتها للاعتذار عن هذا السمستر ..لظرف الزواج الي مابقى عليه شئ ...

اشواق رفعت يدها وهي تحس بتشنج فيها: ااااااااه احس اني متكسره من دي الجامعه تعبت طالعين نازلين كل دا عشان بس نسحب ...

رنا جلست على واحد من الكراسي فصخت صندلها وجلست تدلك رجلها وهي تحس بوجع فيها: ااااااااااااه يارجلي ..اخ بس لو سمعت كلام فيصل قال لي خليها عليا انا اخلص لك كل الاجرائات...
وانا بخبالتي قلت لو لاااا بااروح بنفسي اقابل البنات واكملها انا ...

اشواق لوت بوزها وهي تحس بصدااع فضيع: عشانك بقره ..كان بيسوي لي حتى انا بس دامك انتي فالجامعه قال لي روحي بنفسك ...

رنا: اووف خلاص خلصنا دحين تاكلين وتنامين شويتين ومافيك شئ ..خلينا نتغدا سوا اليوم احس مليت من جو البيت ...

اشواق : طيب ....بااسألك متى شفتي فيصل اخر مره ؟

رنا وهي تحاول تتذكر:امم اضن ليا اسبوعين بيننا بس رسائل واتصالات مو كتيره كمان ..

اشواق تلومها: حرام عليك مسكين اخويا كل يوم يسألني عنك بلا دلع خليه قبل الزواج بااسبوع بعدين لا تشوفينه ...شهر مره كثير

رنا حكت راسها: بس والله مو حلو لازم كذا عشان نشتاق لبعضنا ..شوفي انتي ويزن دائما تتقابلون ايش بقيتو للزواج !كدا حتملو من بعض ..

حست اشواق كلمة رنا جرحتها بصميمها بالرغم انو رنا ماتدري الي صار بين يزن واشواق ..

رن جوال رنا بنغمه صاخبه.. بشكل مستمر ..
دخلت يدها بالشنطه تدوره: اوف وين طاح هذا ..اه لقيته ...
"طلعته ..صرخت بصوت عالي لما طاحت عينها على اسم المتصل :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااو

اشواق انفجعت : بسم الله يابنت اشبك اتجننتي

رنا: شووووووووفي من متصل .."ردت" هلااااااااااااااااااا والله بالقاطعه عاااااااااااااش من سمع صوتك

مرام: هلااا فيك حبيبتي عاشت ايامك

رنا: وحشتيني ينعن شكلك مالك حسن ...

مرام ضحكت : والله وانتي وحشتيني اكتر فديتك
بس تعرفي حال الدنيا والمشاغل ..

نطت اشواق جنبها تسمع :سلميلي عليها

رنا همست :طيب طيب ...ميمي اشواق تسلم عليك ...

مرام: الله يسلمك ويسلمها كيفها ؟ وايش اخر اخباركم ؟

رنا بتذمر: والله تمام نفس الروتين نجهز للزواج ..وترى لو ماجيتي ياوويلك كفايه رغد مختفيه ماادري حتى كيفها لي فتره اتصل وماترد
كلكم بتسيبوني يوم زواجي يعني والا كيف ...؟

مرام حاسه فيها كانو مع بعض دائما وفرقتهم الدنيا: لا افا عليك اول وحده بااكون حاضره "بخجل" بس شكلي بالحقكم انتي واشواق قريب ...

رنا مافهمت : مافهمت "سكتت شوي بعدين شهقت" انخبطتــــــــــــــــي !!

تكلمت بخجل: ايوا انخبطت ههههههههههه وملكتي بعد يومين كمان..

رنا شهقت وهي تكلم اشواق: اشووووووووووواق الحقي البنت انخطبت زينا ..خيــــــــــــــــــــــــانه .. واحنا اخر من يعلم
تنخطبي وتملكي وماتعطينا خبر !!!

مرام: اهدئ يابنت مالي فتره ..كل شئ صار بسرعه والملكه اصلا جات بسرعه لسه باقي لها يومين ..

رنا ضحكت : الله الله دا الزواج الي جاي على جناح عصفور ..
بوووم الا وملكه وشكلو بوووم تاني وانتي مخلفه

مرام انفجرت تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي الله يروجك عاد دبري نفسك انتي واشواق تجو ملكتي ..والله ابيكم جنبي

رنا ارتبكت وماعرفت ترد صعب يروحون وبنفس الوقت ما تبي تزعل مرام: والله ماادري ايش اقولك ..السالفه صعبه ومااظن نقدر نجي

حست بخيبه امل تمنت يكونو جنبها كفايه بنت عمها مو معها : معذورين ياقلبي عارفه والله الظروف ......الا طمنيني ايش اخر اخبارك ..!

رنا وهي تطالع اشواق: ولا شئ جديد بس باقي شهر ويمكن اقل على زواجنا بيكون بيوم واحد زواجي وزواج اشواق ...

مرام من قلبها: مبروووووووووووووك الف الف مبرووووووك والله فرحت لكم من قلبي يعني بتدخلو القفص الدهبي قبلي هههههههه

رنا:هههههههههههههههههههه الا قولي قفص الرعب احس خايفه من دا الزواج لما قرب كدا

مرام بحنان: ياقلبي عليك طبيعي تخافي داخله حياه جديده لا تخافي حبيبتي توكلي على الله وبعدين فيصل يحبك وانتي تحبيه والله يوفقكم ويسعدكم

رنا: امين يارب الله يسمع منك طيب انتي خبريني وش صار معكم ؟
اخوك طلال رجع ؟

مرام :اووهو دي سالفه طوووويله لازم لها جلسه كامله احكيلك ..
خليها مسن او اسكايب رصيدي مخلص

رنا لوت بوزها:دائما بخيله بس يالله مو مشكله بيننا كلام قريب

مرام:هههههههههه دوبه ماتتغيري ..طيب حبيبتي سلمي على اشواق كنت حدق عليها بس الرصيد والله مخلص وراح اكلمها ان شاء الله قريب

رنا: ووصل... مو مهم المهم سمعنا صوتك وانك بخير

مرام: سلمي على الكل وان شفتي البنات سلمي عليهم ...

رنا: يوصل ياقلبي الله يسلمك ..سلمي على اختك وامك وان شفتي رغد كمان بوسيها ليا وحشتني والله ..الله يسهل امرها ويستر عليها

مرام: امين يارب الله يسلمك يالله مع السلامه

رنا: مع السلامه حبيبتي ...

قفلت منها والتفتت لاشواق...وهي تسترجع مكالمتها مع مرام والاشياء الي استجدت الان ....

رنا وهي متحمسه: شفتي كيف...مرام حتتزوج يااااااااااي

اشواق: ماقالت لك مين خطبها ؟؟

رنا سكتت تفكر : تصدقين ....ماسألتها هههههههههههههههههههه المهم انو ملكتها بعد يومين ..نفسي احضرها حسيتها تبانا نجي

اشواق : بس صعبه دحين نحجز للشرقيه عشان يومين ملكه ونرجع ..

رنا: ليش صعبه ؟؟ نكلم ابوكي يجي معنا هههههه يزن وفيصل لا بس ابوكي عمي عادي ...ونروح معه مااظن راح يعارض نقولو نبى نحظر ملكه صاحبتنا ونقضي اشياء من هناك

اشواق جلست تفكر : والله فكره عجيبه ماخطرت ببالي ابداا

رنا وهي متحمسه للروحه : يالله اليوم اجل نتغدا سوا وراح اجي معاك بيتكم بس اصحك تخبري اخوك على اساس صاحبتك فالجامعه جات ...وقتها نكلم عموو ونقنعو

اشواق : خلاص تم ياالله نخرج السواق اعتقد وصل

رنا وقفت وشالت اغراضها وهي تحس نفسها منتعشه وفي شئ جديد ينتظرها : يالله مشينا ...."التفتت لمبنى الجامعه وهي مبتسمه "
باي ياجامعتنا القلق ......فراقك عيد
نشوفك السنه الجايه ...!







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:52 PM   رقم المشاركة : 274
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بيت طـــــــــــــارق

التجهيز على قدم وساق ومشاوير السوق كثرت ام طارق متكفله بالبزران بحكم انها ماتقدر تخرج كثير بسبب تعبها...
طارق متكفل يساعد خالد الملكه راح تتم ببييت طارق
ولازم يجهز المكان وكل شئ لها ..
غرام منشغله بالدراسه ومتفرغه تماما لها ...اما مرام توتر وخوف ودعوات من كل قلبها انو ربي يكتب لها الخير بهذا الزواج ...

مرام العروس في هذا البيت اكبر بنت لازم يكون كل شئ احلى ما يكون ...
هديل ماتركتها ولا ثانيه وكلهم حوليها يساعدونها ...

خرجت تتسوق مع مرت اخوها هديل طولو وكل مره يدخلون محل كل ماشافت شئ عجبها اخذته وهديل ماقصرت معها
رجعت متأخر للبيت دخلو الساعه وحده الا ربع فاليل
وهم مكسرين وتعبانين من كثر المشئ بعد مااختارت فستان يناسبها للملكه وباقي الاغراض الي تحتاجها ..

مرام جلست على الكنبه فالصاله:اااااااااااااااااااااااااه تعبانه مره ماخليتي شئ فالسوق ياشيخه وش بسوي بذا كله ؟

هديل جلست جنبها : عادي حبيبتي انتي عروس لازم تشترين كذا
ولسه قدامك اكثر من مشوار بدري لما يجي الزواج بتتعبين اكثر

مرام تنهدت: ياااااااااااااصبر ايوب والله ماتحمل كذا خذي غرام واشترولي انتو مافيا اخرج والله تعب

هديل : مايصير ياحبيبتي لازم تجين تجهزين بنفسك مايصير احنا لازم بذوقك وتشوفين ..بعدين راح تتذكري ذي الايام وتبتسمي ...

مرام تمططت بجسمها: اااااااااااااه احس نفسي احد يسوي لي مساج شكل الكل نام البيت هاادئ

هديل باابتسامه هادئه: اكيد امي نامت وغرام كمان عندها دوام بكره ..
حتى البزران نايمين اتصلت علي امي وقالت نيمتهم ..

مرام ابتسمت: غريبه طلال مااتصل عليك ؟؟

هديل بلهجه كلها حب: لبى قلبه ارسلت لو رساله اني بتأخر معاك قال خذي راحتك وهو مع ربعه ...بس اظنه راجع شوي اروح الغرفه

مرام قامت وبيدها الاكياس طالعه الدرج لغرفتها: اجل انا اقولك تصبحي على خير احس نفسي مره دايخه ابي اناااام

هديل وهي لازالت جالسه على الكنبه وطرحتها على كتفها : وانتي من اهله حبيبتي نوم العوافي

مرام: الله يعافيك ...

دخلت مرام غرفتها ورمت الاغراض على جنب بدلت ملابسها ورمت نفسها على السرير تنام وترتاح بعد نهار طويل .....

اما في الصاله السفليه ...كانت تريح نفسها على الكنبه حاسه بصداع ودوخه براسها موعارفه وش سببها بس يمكن من كثر مالفت مع مرام بالمول ...سمت بالله وتعوذت من ابليس ..وقفت على حيلها ورفعت طرحتها وغطت نص راسها ..

حست بحركه خفيفه خلفها ..استغربت التفتت على بالها ام طارق ..بس ماشافت احد ..
رجعت بتكمل طريقها للدور العلوي لكن انصدمت بشخص واقف قدامها ..لما كانت تطالع قبل ماكان موجود ...
كان مو واضح مع الظلام ...توقعت طلال رجع من بره ...

قربت وهي تتكلم بتلقائيه: حبيبي رجعت ..."بس وقفت بنصف المسافه "
الهيكل هذا مو هيكل طلال زوجها ...هذا اضخم

بعدت على ورى شوي ...مافي غيره
اكيد اخو زوجها ...

طــــــــــــــــــــارق



رفعت طرحتها وتحجبت زين وهي حاسه بتوتر من وجوده ..
والي قاهرها انو واقف بدون حيا ويطالع فيها ...

طارق: هلا بمرت اخوي ..مافي مساء الخير

هديل : ممكن تبعد ...ابي اطلع غرفتي

طارق قرب منها وهو يهمس : تؤ تؤ تؤ ماحبيتها منك ياهدوله ..تمرين وماتسلمين علي ..طيب انا بكون احسن منك واسلم عليك ..

بعدت على ورى وهي متضايقه من وقاحته معها ..عمرها ماشافت انسان بهالخسه ...
حتى مرت اخوه مايسيبها بحالها ...!
لهدرجه ماعندو نخوه ...مافي حيا !

كان كل مالو يقرب منها وهي تبعد لحد ماوصلت لنصف الصاله : ممكن تبعد والا والله لالم البيت عليك

طارق طالعها وعيونه تومض بوميض غريب ضحك : حتى لو صرختي ...تعرفين وش بقول ....اممم بقول انك انتي الي جيتيني بهالوقت والله اعلم وش تبين الساعه وحده باليل !!

هديل كان ودها تصفقه كف على وجهه ..انسان حقير ..ماتلوم بنت عمه الي هربت من عرسها ...بالعكس يستاهل اكثر من كذا

هديل من بين اسنانها : بعد عن طريقي احسن لك

مااهتم لكلمتها قرب اكثر وتجرء ومد يده وسحب طرحتها حتى بان شعرها امامه ..ماتحملته بكل قوه تمتلكها صفعته كف على وجهه .................

الحظه كانت فااقل من ثانيه بس كأنها سنه
حط يده على خده مكان الكف وهي كانت واقفه وتتنفس بقوه مو عارفه هي ايش سوت بالضبط ..

شافته ماسك خده ومبهوت ماتوقع وحده ببرائتها تتجرء وتصفع رجل مثله شكلها مايوحي بالقوه ابدا ...

استغلت الفرصه وركضت لغرفتها وصدرها يطلع وينزل حاسه بخووف من الي صار احساس عدم الامان بهالبيت بدا يحتل عقلها ..

هديل"لازم اطلع من هالبيت لازم ..راح اكلم طلال مستحيل اضل عايشه مع هالكائن بنفس البيت "

دخلت غرفتها وسكرت الباب وقفلته ...ضلت 5 دقايق تستعيد انفاسها ..شافت طلال متمدد على فراشه وباين عليه نايم ...

تنهدت وراحت للدولاب غيرت ملابسها وتوجهت للسرير موقادره تقاوم التعب الي حاسه فيه ..وموقف طارق زادها على تعبها ..

تمددت بجانب زوجها ..حست بيده تلمس خدها ..

طلال: حبيبي اخيرا رجعتي ..

ابتسمت ولفت ناحيته: أي رجعت حبيبي ..اليوم تعبنا كثير بس الحمدلله ان شاء الله مماينقص مرام شئ

طلال مسك كف يدها وباسها: الله يقويك ياقلبي..شكلك تعبتي

هديل: ااه والله تعبت "بتردد" طلال ابي اقولك شئ ...

طلال: قولي ياعيون طلال امري ...

هديل ترددت كيف تخبره حاليا وهم مقبلين على ملكه ...مستحيل تخرب على مرام بمشاكلها ...قررت تأجل لبعد الملكه وقتها راح تطلب من طلال ينتقلون من البيت او ترجع لايطاليا ......

طلال: حبيبي وين رحتي ؟؟

هديل رجعت ولمست خدوو : ولا شئ حبيبي ...كنت بقولك انتي مشتاقه لك ..ماصرنا نجلس مع بعض كثير ..ولهت عليك

ضمها طلال بمحبه وباس راسها: وانا مشتاق لك اكثر حبيبتي ....واوعدك اتفرغ لك قد ماقدر كم هدوله حلوه عندي انا

هديل بدلع : وحده بس ههههه

طلال: فدييتها .."قرب وباس انفها " حبيبي نامي شكلك تعبانه ماابي اسهرك اكثر "غمز لها" لوفضلتي تتدلعين علي مابخليك تنامين ...

حمرو خدودها قبصت خده بشويش : يالله نوووووووووووم

طلال مد لها يده : ههههه تصبحي على خير ياروحي ...........

هديل حطت راسها على يده وضمته براحه:وانت من اهل الخير حبيبي...

غمضت عينها في محاوله منها للنوم لكنها ماقدرت تنام الا قريب الفجر عقلها وتفكيرها كلو بالي صار فاليل بينها وبين طارق ..
لازم تحط له حد قبل لا يدمر زواجها لازم ...........







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:53 PM   رقم المشاركة : 275
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بيت ابو فارس

بغرفه ابوفارس

كانت ام فارس مجهزه الكلام الي بتقوله لزوجها ...والي يخص امل وارتباطها بولد اختها فايزه ...تركي ..
بااي طريقه لازم تملك لهم الولد يبيها وهي كانت محترمه رغبه بنتها بالرفض لكن ..بعد الموقف الي صار ماراح تخلي الموضوع بيد امل ماتبيه وطايحه غراميات بالمطبخ ! كفايه دلع بنات ...

دخل ابو فارس وكان راجع من الشركه تعبان وهلكان ..دخل غرفته وشاف ام فارس جالسه على سريرها ..تقدم ووقف امامها

ابو فارس: مساك الله بالخير ياقلبي

ام فارس: مساء النور حبيبي

ابو فارس خلع العمامه والعقال وبدل ملابسه ..لبس بيجامه زرقا ودخل يفرش اسنانه ...

بعد خمس دقايق كان جالس جنبها : خير يالغاليه حاسسك مو على بعضك

ام فارس التفتت بجسمها كله ناحيته مو عارفه كيف تبدا بالموضوع حاسسته صعب عليها ..بس بالنهايه لازم تتكلم عشان مصلحه بنتها بالوجه الاول : ابو فارس ابي اقولك شئ ..وش رايك بعد بكره نملك لامل وتركي

ابو فارس استغرب: ليش بنت وافقت اخيرا تتزوجه ...

ام فارس تنهدت: لا ماوافقت بس غصب عنها بتوافق

ابو فارس عصب عمرو مغصب عياله على شئ ..كيف يغصب وحيده على الزواج وحتى من بعد اتلموقف الي تعرضت له !
بعصبيه: مستحيل اجبرها تتزوج ..اذا ماتبي ولد اختك ماياخذها ...مااغصب بناتي على شئ مايبونه

ام فارس حاولت تهديه : حبيبي موقصدي ازعلك والله بس الموضوع مهم وضروري ..لازم تتزوجه

ابو فارس بشك: هنادي حاسس عندك شئ قوليه ...

ام فارس حاسه بخوف ..لو حكت له يجوز يعصب ولا عصب الله يعلم وش ممكن يسوي ...

ام فارس بلعت ريقها :انا بقولك بس هدئ ..انا شفت تركي وامل بالمطبخ ..وكانو حاضنين ...بعض وشكلهم مريب

ابو فارس بعصبيه : أيــــــــــــــــــــــش!

ام فارس تمسكت بيده : تكفى هدي يابو فارس الساعه 12 ليل خلي السالفه تقضي على خير

ابو فارس : أي خير الي تقولين عنه أي خير ..

ام فارس: انت اسمعني طيب ..انا اعرف تركي هو بنفسه قال انو يحبها ويبي يتزوجها ..العيب في بنتك ماتبي تتزوجه

ابو فارس حاسس نفسو بينفجر من العصبيه ..كيف لا وزوجته قايله له بنت تحضن رجال وبمطبخ البيت بعد ....!لا وزواج ماتبي ...؟

ام فارس متمسكه فيه : الله يخليك هدي اعصابك السالفه تنحل بس لا تعصب ..انا قلت لها انو ملكتها على تركي بهاليومين ولو فيها خير تعارض بس انا كنت خايفه تعارض انت

ابو فارس وهو يحاول يتمالك اعصابه: خلاص الملكه بعد بكره ولين يجي ذاك اليوم ماابي اشوف رقعه وجه بنتك احسن ماارتكب فيها جريمه .....

ام فارس بخوف : ان شاء الله ..

نام ابو فارس وكان حاسس انو لو اعطى مجال لنفسه ماينام الا وهو مرر العقال على ضهرها عشان يشيل الحره الي بقلبه ..

بنتي انا تحضن رجال غريب ..بنتي ..تربيتي ...؟







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:53 PM   رقم المشاركة : 276
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

رغــــــــــــــــــد

انصدمت لما شافت افنان قدامها ...: افنـــــــان ؟

دخلت افنان الشقه بسرعه : اشبك يابنت اتصلت عليك ماتردين قلقتيني

سكرت الباب ومشيت ..استوعبت الي جا مو فارس ...بل افنان ..حست براحه ولحقتها لغرفه النوم ...

افنان وهي تشوف الشنط والملابس المرميه استغربت : ايش الحوسه هذي وش كنتي تسوين بالبيت ؟

رغد بهدوء: فكرت انتقل بس غيرت رئيي ....

رفعت افنان راسها تبي تهرج بس ضاعت الكلمات الي بتقولها ...ركضت وقربت من رغد صرخت فيها : أيــــــــــــــــــش صار فيك ؟؟؟ ليــــــــــــش فيك دم وليـــــــــش الشاش ؟؟؟

رغد حست بخوفها وصارت تهديها : تطمني انا بخير جرح بسيط

افنان وهي متلبكه مو عارفه حتى ايش تقول : أي أي
أي بســـــــــيط ...شاش ودم ..ووجهك مخطوف ..التفتت شافت الاب كوت الابيض والمبتل بكميه كبيره من الدم ...

افنان تصرخ بوجهها: وتقوليــــــــــــــن مافيني شئ ...لا تجنني رغد وش صــــــــــار ...؟؟

رغد ماعرفت شلون تخبرها بس بالنهايه لازم تحكي لها القصه كلها جاتها من الاخر : انا انكــــــــــــــشفت ....

افنان : انكشفتي ؟؟ كيف ؟ مافهمت ؟

رغد بقوه : فارس عرف كل شئ عني ....عرف اني بنت ....







**************************************************









انتهــــــــــــــــى البــــــــــــــارت الســــــــــــــادس والاربعــــــــــــون







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:54 PM   رقم المشاركة : 277
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

محطم انت ياقلبي ...!



البــــــــــــــــــــارت السابع والاربعـــــــــــــــ47ــــــــون


(الفصل الاول)
بيت ابو فيصـــــــــــــل

دخلو اشواق ورنا بعد الغدا وجلست بغرفه استقبال الضيوف كانو متحمسين ومتفائلين بموافقه ابو فيصل انو يسافر معهم ....
خرجت اشواق تجهز الشاهي وضلت فالمطبخ ترتب الاكواب ...
دخل فيصل المطبخ وشافها واقفه ...

فيصل: السلااام عليكم ...

ردت السلام بدون ماترفع راسها: وعليكم السلام ورحمة الله ..

شافها تتلفت وتحط بسكويت فالصحن والشابوره وتجهز مكعبات السكر ..
باين عليها منشغله وكأن جاينها ضيوف !

فيصل: اشوفك حايسه جايك احد العصر !

اشواق بهدوء: أي صاحبتي جات وهي بالمجلس ..صح كويس سألتني لا تروح هناك وتفشلها

فيصل: اهــاا فهمت ...طيب رنا ماتبي تجي ؟ لها فتره مازارتك اتصلي عليها خليها تجي وتتجمعون مع بعض

اشواق : لا مابااتصل اعرفها ماراح تجي اظنها منشغله بمشغل امها وتساعدها لها كم يوم تداوم معها ...

فيصل يستميلها برجاء: تكفين شواقتي تكفيـــــــــــن ..والله وحشتني الهبله حارمتني من شوفتها والله ولهان عليها

اشواق حزنت عليه وكانت بتقوله تراها بالمجلس جنبك بس قدرت تمسك لسانها بااخر لحظه : خلاص فصول لا تكثر كلام خليني اودي الشاهي البنت طفشت وهي لحالها

فيصل شمق وهو مو عاجبه الحال الي هو فيه ...:اسمعي سوي قهوه كمان اتصلت على يزن بيجي عندي نبى نلعب بلياردو سوا ...

اشواق دق قلبها من طاري يزن: ابشر 10 دقايق والقهوه جاهزه ....

سمع صوت الجرس يرن: ها اكيد وصل يالله لا تطولين ...

اشواق تطفي النار عن الشاهي : ان شاء الله ....

خرج فيصل يستقبل يزن وهي حطت القهوه على النار وشالت تبسي الشاهي والبسكويت وتوجهت للمجلس الي فيه رنا ....

اول مادخلت مسكتها وفرت فيها: سنــــــــــه عشان شاهي ..كنت بطق من الطفش... ها جا ابوك ؟

اشواق حطت يدها على قلبها:فجعتيني ياجنيه ..وبعدين لا ابوي ماجا لسه "غمزت لها" بس حبيب القلب جاا ..

رنا فتحت عيونها على الاخير: فيصــــــل هنا ...متى جاا ...ياربي
لا يكون بس عرف اني عندك ..؟

اشواق : لا ماعرف قلت له وحده من صاحباتي جات ...بس والله حزني يامفتريه اخويا متعذب مشتاااااااااق لك وانتي تتغلين عليه ..

رنا تأففت: اشواق بس عاد انتي عارفه اني انا كمان مشتاقه له بس لازم اكمل تبيني اقوله مابى نشوف بعض الا بيوم الزواج واروح له بنفسي ؟

اشواق: ياقلبي عليك يافيصل تخيلي قال لي اتصلي عليها حدي مشتاق كنت بقول له شوفها جنبك بالمجلس بس مسكت لساني عشانك ...

رنا حطت يدها على قلبها : زين مسكتي لسانك والا كنت راح اقصه لك ...طيب متى ابوك جاي ؟ مو كأنه تأخر ؟

اشواق : الا تأخر ...تصدقين "بخجل" يزن جا وهو عند فيصل دحين ...

شهقت رنا: جـــــــــــد ..يزن هنا !

اشواق: ايوا بس تطمني مابيحسون فينا ..والله نفسي اروح اشوف يزن ياقلبي انا واحشني ..

رنا شمقت: لا تسيحين علينا بس ومانعرف نلمك بعدين ...
بتشبعين فيه بعد كم اسبوع بتقولين انقلع ...
الله هذا وانتي كل يوم تكلمينه وتشوفينه كل يومين!
"تنهدت" كيف انا الي لي مده ماشفت حبيبي ومصبره قلبي

اشواق: ههههههههههه جبتيه لنفسك طيب خلينا نجلس نشرب الشاهي قبل يبرد وننتظر عاد لين يجي ابويا ونتكلم معه

رنا صبت لها كاسه شاهي: على قولك ..
"قربت الكاسه من فمها وهي تستنشق رائحه لذيذه منعشه "
اللـــــــــــــــــه ايش الريحه الي تفتح النفس ..من زمان ماشربت شاهي بحبق امي دي اليومين ماتسوي الا نعناع تقول مفيد خخخخخخخخخخ
ريحه الحبق دخلت مخي خخخخخخ

اشواق شربت شوي من كاسها: هههههههههه صحه حبيبتي احلى شاهي الي اسويه طبعا احم احم..

رنا: ههههههههه ياواثقه ..بس والله زابط خلينا نكيف عشان نقنع عمووو

.."بعد خمس دقائق تماما "

رنا: بنت بنت اسمعي الجرس يرن هـــــــــــذا اكيد ابوك جا

ارتبكت اشواق: طيب ايش اسوي !

رنا تنرفزت من دلاخه اشواق الا معقووله : يا مخ روحي اسحبيه مع رقبته ودخليه هنا وانتبهي مايشوفك فيصل ...

وقفت اشواق: طيب طيب ..."خرجت وهي تتلفت خافت تشوف فيصل بس مالاحظت انو موجود وصلت عند الباب وفتحته وكان فعلا ابوها راجع من عمله ..استغرب انو هي الي فاتحه الباب مو الخدامه "

ابو فيصل بصوت جهوري كالعاده : الســـــــــلام عليـــــــــكم

اشواق باست راسه وردت بخفوت: وعليكم السلام ورحمة الله هلا يبه ...

ابو فيصل مسح على شعرها: هلا فيك يا قلب ابوك ...غريبه ! واقفه عند الباب ليش مو الخدامه فتحته على العاده ..

سحبته بشويش متوجهه للمجلس : يبه ابغي اوريك حاجه ضروريه وكنت انتظرك عشان تشوفها ...

ابو فيصل مستغرب اكثر : طيب حبيبتي بروح ابدل واجيك ...اا..

قاطعته بسرعه: لا لا لازم تشوفها دحين تعال معايا بسرعه ..تكفى

سمعت صوت فيصل ينادي بصوت عالي :اشـــــــــــــواق وين القهــــــــــوه سنــه لين تجهـــــــزَ!

اشواق وهي بقمه الارتباك : يبه روح المجلس وانا بودي القهوه لفيصل اوكي ثواني وانا جايتك ...!

حاس فعلا انو مستغرب من تصرفات بنته الغير طبيعيه بس قرر يشوف ايش سالفتها ..توجه للمجلس ودخل عادي
تفاجأ وهو يشوف مرت ولده ...جالسه ..سلم : السلام عليكم

اول ماطاحت عين رنا عليه وقفت وراحت باست راسه : وعليكم السلام هلا عمي شلونك ؟

ابو فيصل : بخير يابنتي ..والله فجعتني اشواق لو قالت لي من البدايه انو مرت فيصل عندنا بس شكلها تبي تفاجئني

ابتسمت رنا بخجل ...............................

ابو فيصل: شلونك يابنتي وشااخبارك ؟

رنا: الحمدلله تمام عموو ..كيفك انتا وكيف خالتي ام فيصل ؟

ابو فيصل: الحمدلله بخير وخالتك بخير ..الا هي وينها ؟

رنا: اشواق قالت انها عند جارتها وبترجع قريب ؟؟

ابو فيصل ضحك: اها هههههههههههههه غريبه فيصل مو عندك

رنا بسرعه: لا لا هو مايدري اني هنا ولا ابيه يدري ..."بلعت ريقها"
عمي ابي اتكلم معك بموضوع مهم

جلس مقابل لها راح تفكيره لبعيد: خير يابنتي ؟ فيصل مزعلك بشئ ؟

رنا: لاااا لاا مو كذا ...خلاص استنى اشواق ونخبرك بالسالفه ومافي الا الخير بس سالفه نبي شورك فيها ...

ابو فيصل: خير ان شاء الله .........







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:55 PM   رقم المشاركة : 278
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

"عنـــــــد فيصل"

كان جالس مع يزن يلعبون بلياردو ومتحمسين ..دخلت عليهم اشواق بخجل بعد مادقت الباب ومعها القهوه ..

اشواق: السلام عليكم ..

يزن + فيصل: وعليكم السلام ورحمة الله

تقدمت ويزن تعلقت عينه فيها بحب اتسعت ابتسامته وهي تمشئ جهتهم ميلت و حطت القهوه قدامها وهم سابو العب وجلسو عدل..
بدت تصب القهوه فالفناجيل ..

فيصل تناول فنجاله منها: تسلمين حبيبتي ريحت الهيل قويه تفتح النفس..

اشواق : ههههه كنت بااسويها بقرنفل بس يزن مايحبها الا بالهيل ...

فيصل غمز ليزن: يـــــــــــاعيني وعارفه الي يحبها كمـــــان من قدك ياعم

خجلت من تعليقات اخوها صبت فنجال ثاني و مدته ليزن وهو تناوله منها وتعمد يمسك يدها : تسلم يدك حياتي ..تعالي اجلي معنا ...

اشواق بخجل وهي تشوف اخوها يطالع فيهم وهو مبتسم: لا بروح صاحبتي فالمجلس تنتظرني

حس بخيبه امل كان يبيها تجلس: طيب قلبي اذا راحت تعالي اجلسي معنا "همس لها" اشتقت لك مووت ...

ابتسمت وخدودها تحولت للون الوردي خجلا: ان شاء الله ..يالله باي

فيصل قبل تخرج من المجلس: اشواق ابوي جا ؟

اشواق التفتت له : هاا ..لا ماجا لسه ..

فيصل:اها طيب اذا جا خليه يجي عندنا و سكري الباب وراك

سكرت الباب وتوجهت رككككض للمجلس وهي تحس قلبها يرقع على كذبها المستمر على فيصل ...كل هذا بسبب "رنــــــــــــا"

دخلت شافت ابوها جالس يشرب الشاهي مع رنا سلمت وجلست جنبهم ..

تكلمت رنا بهدوء وبتوتر وهي تتمنى ابو فيصل يوافق: عمووو كنا نبى نستشيرك بشغله انا واشواق بس خايفين ترفض !

ابو فيصل بحنان ابوي: افا وليش ارفض قولي يابنتي الي في خاطرك ...

اشواق تحاول تمهد للموضوع: يبه اليوم صاحبتي مرام اتصلت علينا واحنا بالجامعه ..هي انتقلت مع اهلها للشرقيه ...قالت انو راح تملك بعد يومين

ابو فيصل :اها الله يبارك لها ...وين المشكله ؟

رنا بتوتر : عمي البنت اتصلت تعزمنا تبينا نجيها يوم ملكتها بس المشكله انها بالشرقيه مو بجده ...

ابو فيصل بمنطقيه: بسيطه ارسلو هديتها واعتذرو منها ..

اشواق برجاء: بس يبه ...احنا نبي نروح ملكتها حرام مسكينه نسيبها لحالها بهذا اليوم حسيتها تبغانا نكون جنبها ...

ابو فيصل بحنان: يابنتي لو هي قريبه ماكان قلت شئ بس الشرقيه بعيده مشوار ومااقدر ارسلكم لحالكم هناك

رنا: عمي طيب ايش رايك تجي معنا انت !

اشواق برجاء تمسكت بيد ابوها: أي يبه تكــــــــــفى تعال معنا كلها يومين

ابو فيصل انحرج وهو يشوف البنتين يترجون فيه: طيب شوفو ازواجكم اذا وافقو انا ماعندي مانع تروحون معهم ...

رنا بسررعه: لااااااااا عمي ما يصير نروح معهم فال مو زين ..!
زواجنا بعد كم اسبوع صعبه مرره ..تعال انتا معنا الله يخليك ..اذا انت تكلمت ماراح يعارضون ..

ابو فيصل محتار .. حس انه بورطه و مستصعب الروحه:يا بناتي صعبه والله نروح يومين عشان ملكه ! لا وكمان مو مع رجالكم ؟

اشوواق : تكفى يبه فرصه لو رحنا نقضى من هناك سمعت عندهم اشياء جديده وانت تعرف ورانا زواج

رنا: ايووووا صح فرصه نحظر الملكه ونشتري من هناك تكـــــــــــــــــــــفى عمي...واااافق ...

تنهد وهو يشوف اصرارهم وترجيهم له ماحب يكسر بخاطر بنته الوحيده وهي على وجه زواج وبتتركه قريب ...ومرت ولده الي من معزه اشواق ...: طيب خلاص موافق ...يومين ونرجع

اشواق صرخت : جـــــــــــــــــــــــــد ..."نقزت على ابوها تحضنه" احبـــــــــــــــــــــــــــك يااحلى ابوو فالدنيـــــــــــــا

ابو فيصل مو قادر ياخذ نفسه : بس بس يابنتي ذبحتيني ههههه صرتي دبه

رنا:هههههههههههههههه عمي هي من زمان دبه

اشواق رجعت ضمت رنا: ياااااااااسلام بنروح ملكه مررررام مو مصدقه

رنا تحضنها: ولا انا ههههههه "بعدت عن اشواق وقربت من عمها باست راسه" مشكووور ياعمي الله لا يحرمنا منك ...

لفت رنا الطرحه على راسها ولبست عبايتها: يالله انا استأذنكم

ابو فيصل: وين يابنتي بدري خليك تقهوي معنا ...الحين انادي زوجك ونكمل جلستنا

رنا "ذا الي ناقص" : لا عمي مااقدر اطول امي تحتاجني بمشغلها وماقدر اتأخر قريب اجيكم ان شاء الله

ابو فيصل: في حفظ الله يابنتي سلمي على اهلك

رنا: الله يسلمك مع السلامه ...

لحقتها اشواق ووصلتها للباب ومن حسن الحظ ماصادفو احد بطريقهم سلمو على بعض واتفقو يتفاهمون بباقي التفاصيل على موعد الرحله والهديه الي ناويين يودونها لمرام "..فالمسن اليله .."

عدا اليوم بسعاده ووافق ابو فيصل يسافر مع البنات الشرقيه اعطى الخبر ليزن وفيصل الي انصدمو ... وفيصل طالع اشواق بلوم على سكوتها بالبدايه اعترضو وقالو هم بيروحون مع حريمهم
بس كلمه ابو فيصل تمشئ على الكل وقد يقنعهم بطريقته الخاصه
مادام قال بيروحون معي يعني مافي مجال للتغيير او المجادله ..........................................







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:55 PM   رقم المشاركة : 279
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

شقه رغـــــــــــــــــد

افنان تصرخ بوجهها: وتقوليــــــــــــــن مافيني شئ ...لا تجنني رغد وش صــــــــــار ...؟؟

رغد ماعرفت شلون تخبرها بس بالنهايه لازم تحكي لها القصه كلها جاتها من الاخر : انا انكــــــــــــــشفت ....

افنان : انكشفتي ؟؟ كيف ؟ مافهمت ؟

رغد بقوه : فارس عرف كل شئ عني ....عرف اني بنت ....

افنان انصــــــــــدمت ....

افنان تكلمت بهمس كأنها بتتأكد من الي سمعته: عرف انك بنت !

رغد باايجاب: أي عرف ..عرف كل شئ عني ..كل شئ ....

افنان حاسه بصداع الي يمر على راسها شئ مو هين: وتقولينها كذا ! ببرود انتي انجنيتي ...تقولين كشف كل شئ وعـــــــادي

رغد صرخت فيها: وش تبيني اسوي ..ابكي ! انا طول عمري ابكي جات على ذي يعني ...خليه يعرف اصلا مستحيل اظل ساكته عمري كله ...عرف وانا الي حكيت له بعد

افنان مسكت راسها تبي تستوعب : لحظه لحظه ... لازم تفهميني
اول شئ الجرح ذا ..وكيف عرف .. كل شئ صار احكيه ليه...

رغد بتوتر فجرت القنبله: طيب بااحكيلي لك بس قبل لازم تعرفين ...
طــارق ولد عمي طلع صاحب فارس وخالد وبيشتغل بالشركه بعد .....

افنان جلست على الكرسي مبهوته صارت تتكلم بدون وعي منها : شنوووووووووو! صاحبه بعد ! مااصدق...
ياويل حالك يارغد ....وياولي عليك ...ماطحتي الا بااصحاب الـ xxxxx ولد عمك ؟؟ وش الحظ الردي الي عندك يا نظرعيني..تشردين ويلحقونك ؟ من بين كل الناس مايعروف الا طـــــــــــــارق
وش المصــــــــــــــايب الي تتحذف عليك؟ ...

رغد جلست جنبها مو عارفه اذا افنان صاحبتها الي ماصار معها هالشئ من فجعتها هذا الي صار فيها وش تقول عن نفسها الي عايشته !

مسكتها من يدها : هدئ ياافنان تكفين لا تزيدينها علي والله انا بالقوه ماسكه نفسي ومقويتها خليك جنبي وشدي على يدي ...
"حاسه بالغصه بحلقها وعينها امتلئت بالدموع رغم عنها تكلمت "
محتاجه احد يوقف جنبي انا تعبــــانه تعـــبـــــــانه ....

هدئت افنان وهي تشوف الدموع المنسابه من عين رغد ..
حست قلبها يوجعها على صديقه عمرها لهالدرجه الدنيا معاندتها
ماتحس بطعم الفرح بساعه الا والحزن والالم يجيها اضعاف عن الي قبل ...مسحت دمعتها: هدي حبيبتي انا اسفه ..لا تبكين الله يخليك ..

رغد مسحتها وحاولت تتماسك : اسمعي انا بحكي لك كل شئ
صارت معي اشياء كثيره لازم تعرفينها انا الحين ضايعه ياافنان ضايعه ...

افنان بحنيه: قولي ياقلبي انا اسمعك وراح افهمك لا تخبين بقلبك فضفضي ..مستحيل اتركك وبضل جنبك واساعدك ...

رغد ابتسمت بحب وحضنتها افنان فعلا اختها الي ماجابتها امها ..:
الله يسعدك ياقلبي ..انا بقول لك كل شئ وانتي ركزي بالي اقوله ولا تقاطعيني ابدا اتفقنا ....

افنان بتوتر : طيب تكلمي اسمعك ...

رغد:.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................

كانت رغد تحكي وافنان فاتحه عينها من هول الي تسمعو مو مصدقه
كل هذا صار بيوم وضحاه كل شئ كان مثل الحلم ...

بس الشئ الي صدمها اكثر اعتــــــــــــــــــراف رغد الاخير
ماتوقعت تسمع منها مثل هالاعتراف بحياتها بس شكل الحمل بقلب صديقتها فاض وماتقدر تكتم الي بقلبها ...تعبت ...

افنان بدون تصديق: انتي من جدك ؟؟؟ يامجنونه ايش ذا التخريف؟ اكيد تتوهمين او تتريقين يازفته ؟

نزلت دموعها وكان شكلها مايوحي ابدا بمزح بل بوجع بقلبها مكتوم وانفجر الان : والله احبـــــه ياافنان ..ماقدر اضحك على نفسي ..
انا احب فــــــارس ..

افنان بعصبيه : كيف تحبينه ؟ من متى اصلا عرفتيه زين عشان تحبينه ؟ كل الي بينكم شغل والاهم انك تتعاملين معه انك ولد مثله ؟شلوووووون تجين الحين وتقولين احبه ؟؟ شلوووووون ؟؟

رغد نزلت دموعها اكثر وهي تصرخ باافنان تحس محد حاسس فيها : مــــــــــاادري احبــــــــــه وخــــلاص..انا غبيه انا حمااره هبـــــــله مراهـــــقه قولي الي تقولينه بس انا احبــــــــــه ...

افنان بحده : وبهالسرعه بكم يوم وصرتي تبكين وتحبينه ...؟

رغد بصدق من قلبها: الحب مايبيله سنوات عشان يجي ..
افنان انا عشت شهور محد جنبي الا فارس
انتي جنبي صح بس مو بكل وقت عندك اخوك ومشاغلك مهما تقابلنا بس اضل بااخر اليل لحالي مع غربتي ..لا ام ولا اب ولا حتى اخوان مافي سند احتمي فيه انسان اقدر اعتمد عليه واحس بالامان معه ..لحالي بين اربع حيطان وبتالي النهار في مكتبي او مع فارس......
انا اعرفه اكثر من ما يعرف نفسه اعرف وقت يتضايق... وقت يعصب ..وقت مايكون رايق وحتى... وقت مايبي يبكي ....اعرف تفكيره .....
وانه مافي اطيب من قلبه ....
كنت تؤامه وماتفارقنا... دوم مع بعض وانتي عارفه من اشتغلت معه
حتى لما مرض بجنون جبته لشقتي ماتحملت اشوفه تعبان وبالشارع ....
"من قلب" احسس انو غير عن الكل احبه ولا تسألين كيف تحبينه ..
لاني انا نفسي مادري شلون انزرعت محبته بقلبي ...
لما انصاب كنت اتمنى اني انصبت معه ...ماتحملت اشوفه يتعذب
خفت عليه اكثر من روحي وش تسمين هالشئ ..مو يسمونه حب...

افنان حست بخوف على رغد من المشاعر الي هي فيها ..حستها تتكلم بس مو بوعيها ..هذي مي رغد ...لازم تغير تفكيرها لازم ماتتعلق بهالانسان لانها عارفه نهايه هالحب بتكون كــــــــارثه ..

افنان بنرفزه : أي حب واي خرابيط ...انتي ماتحبينه انتي تحسين بالحمايه معه يارغد اصحي ...لا تتعبين قلبك وتتعلقين بطيف هالانسان ..
انتي عندك مشاكل وهاربه من ماضي ..
والادهى انو طارق يكون صديق له من قبل لا يعرفك...
تتوقعين عشانك يترك صديقه الي معه من زمان !

رغد بدفاع: لا تقولين عنه كذا مستحيل يخونني انا واثقه فيه مستحيل يسويها هو وعدني بيوقف جنبي ..افنان فارس مو سئ مثل ماتتصورين فارس طيب ومحترم وولد ناس ..

افنان بسخريه: باين محترم ومصاحب ناس ..استغفر الله بس ..."مسكتها من كتفها وتكلمت بجديه" انتي ماتحبينه ...انســـــيه فاهمه ..

رغد لفت وجهها للشباك وكل تعابير الالم والقهر مرسومه بوجهها: تبيني انســاه ...اقولك احبه تقولين انسيــه ! هو الحب ينتسي ياافنان ...

"التفتت وطالعتها تبتسم وبعينها نظره انسانه معذبه بين ماضي جميل وحاضرمؤلم نظره فهمت افنان معناها ورجعت اكثر من 6 سنوات ورى "

رغد بحب مستميت:انتي اكثر انسانه تعرف انو ماينسي يضل بالقلب حتى لو دفنته حتى لو سويت نفسي ناسيه ..قوليلي انتي نسيتيه ...

حست افنان بالجرح ينفتح مره ثانيه : اتركيك مني وخلينا فيك ..رغد انا مو مثلك ظروفي مو مثل ظروفك والي احبه راح وماعاد يرجع ..حتى لو ابيه يرجع ..انتي غير انتي حياتك على كف عفريت لسه مو محدد وش مصيرك وش مستقبلك ؟ وش بيصير فيك؟
لا تغامرين يارغد..لا تركضين ورى قلبك..
لسه انتي بااول الطريق انسحبي ولا تغرقين اكثر..

رغد ابتسمت بسخريه وهي تكتم دمعه حاره بين رمشيها : بس انا خلاص ضعت وش بــــــاقي اكثر من كــــــذا... ماعـــاد في شئ اخســــــره ..
اهل ومــافي ..مستقبـــــل مو معـــــروف ..سعـــــاده ماراح القــــاها..
خليني احتفــــظ بالحب اقل شئ لو مــــــره وحــــده...
"شهقت " ماقدر انســـى... مااقدر انكــــــر...
انا احبــــــه ....مو بس احبــــه الا اعشقـــــه...ولاتسأليــــــن كيـــــف..
انتي تدرين البنــــــــت لا عشقــــــــت وش يصير فيـــــها ...
انتي اكثـــــــــر وحــــــده عـــــــارفه هالشئ ....
"ازدادت شهقاتها وعبراتها وهي تحاول تتمالك نفسها وماتنهار.. مو قادره دموعها تنزل لا اراديا "
افنــان ....فارس حسسني بالامـــــــان...
حسســـني بالاهتمـــــــــام حسيت بالحـــــــب معـــــه ...
حسســــــني اني لي قيــــــمه بشــــــــر لحم و دم و احتاج حنـــان
حتى لو ماعرف اني بنت ...انا عـــــارفه ومتـــــأكده
افنـــــــان انا بنت .....وعندي قلــــــــــــب عندي احســــــاس مشــــاعر مثل بـــاقي البنـــات حتى لو ماكان شكلـــــــي بنت
حتى لو كنت معدومـــــــه الانوثه
ادري مافيني جمـــــــــال ومااثر بااي انســــــــان
"باالم" بس اضل احـــس وقلبي ينــــبض لا سمعت طــــــاريه ..
مااقدر اتحكم بقلبـــــــي ماقدر ..ااااااه ..ابي ارتــــاح ..

ضمتها افنان وهي تشوفها منهاره وتتكلم بهستيريه ماتحملت نزلت دموعها ...عمرها ماشافت رغد بهذا الضعف ...هذي رغد ثانيه ماتعرفها ابدا ..

رغد تبكي وتضمها اكثر : انا احبـــــــه احبــــــــــــه ....

افنان : بس حبيبتي بس اهدئ ..لا تبكين "والله حاسه فيك يارغد"

رغد وهي لسه بحضن افنان: قال اني معدومه الانوثه مااثر باي انسان جرحني بكلامه وهو ما يقصد ..يحب نايف صديقه .....مايحب رغد
لاني خدعته اااه ياافنان والله احبه ماقصدت ازعله ...

افنان وهي تمسح على شعرها: بس ياحبيبتي لا تبكين والله كلامو غلط عنك لا تصدقينه ..انتي حلوه والف من يتمناك ...

بعدت عنها رغد وصارت تطالعها وهي ماسكه وجهها: يعني انا حلوه ؟! انا بنت مثل باقي البنات ..!

افنان ابتسمت: اكيد حلوه واحلى من كل البنات عمري كذبت عليك بيوم ؟

رغد بااكتئاب: طيب ليش قال لي هالكلام ...ليش ؟

افنان مافهمت افنان كمان سبب كلام فارس لرغد حست الغموض يغلف علاقه رغد بفارس والاكيد الغموض بسبب الفارس نفسه لازم رغد تبتعد عنه وماتتورط اكثر من ماهي متورطه ومع الوقت بتنساه ...

افنان بمنطقيه : يمكن من حرته منك لانك كنتي مستغفلته ....
ويمكن في سبب ثاني"وبدق" ويمكن يحب وحده ومو شايف غيرها بالدنيا..

رغد : لا مو معقول ..عمره ماقال انو يحب ...

افنان رفعت حواجبها: انا اقول يمكن ...مو اكيد ....بس حتى لو حب وحده مو بالضروره كل شئ يقوله لك مالكم كثير مع بعض ..

رغد تناقض تفكيرها: لا لا مستحيل اصلا هو ماخبى شئ عني حتى عن طفولته حكالي وعن بنت خالته الي تضايقه ....اكيد في سبب ثاني يمكن زعلان مني عشان خدعته زي ماقلتي ...

افنان حبت تغير مودها التوتر بدا يحوم حوليهم : امممم يمقن ايه ويمقن لا ....بس الاهم لا تصدقين كلامه عنك ...ويالله قومي انا ماراح ارتاح لين تجين المستشفى واتطمن عليك بنفسي واحنا راجعين نكمل نقاشنا ..

رغد وقفت : طيب بس استنى البس عبايتي ...هههه اصلا خلاص لو باامثل ماراح اقدر حاسه اني مكشوفه من الكل ...!







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 09:56 PM   رقم المشاركة : 280
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

المستشفـــــــــــــــــى

حست بصدااع فضيع وهي تسمع كلام الدكتور ..احمد مو فاهم شئ وغزل تفتكر شكل رنيم اول ماجابتها ..والنزيف
واضار الضرب

حـــــــامل ...وسقطت ...رنيـــــــــــم ...!

حست بدوار وهي تشوف احمد يكلم الدكتور ..يبي يفهم منه ..
فجأه غابت الرويا عنها وصارت سوووووووووااااد.....

طاحت مغمى عليها بعد الضغط النفسي الي كانت فيه كل هالساعات ..
انتبه لها احمد وركض لها هو والدكتور ..

احمد يصفع خدودها بشويش : غززل غززززل حبيبتي اصحي اشفيييك ..الله يخليك قوومي

جلس جنبها الدكتور وشاف نبضها ضعيف و كان الضغط منخفض عندها كلم الممرضه وتم اسعافها سريعاو نقلها لاحدى الغرف بالمستشفى..
احمد جنبها وهو مرتبك وخايف عليها عارف انها مصدومه ببنت خالتها ومو مصدقه وهو مثلها بس الاهم عندو الان غـــــــــــزل وبس ..
ماارتاح الا لما رجع ضغطها طبيعي
مع كذا ضلت فاقده الوعي اكثر من ربع ساعه ...





في اثناء ذلك وصل عبدلله المستشفى...كان يركض وشايل يده
في طريقه للمستشفى عمل حادث لانو تجاوز السرعه القانونيه
وماانتبه صدم بلوحه فالطريق... ما صار له شئ من حسن الحظ
بس السياره من قدام انعدمت والي يشوفها يشك بسلامه راكبها
جات الصدمه بجهه يده اليسار وجبهته ...حس بصداع و يده كان مو قادر يحركها شك يكون فيها كسر بس مااهتم كمل طريقه للمستشفى ....
الاهم يتطمن على رنيم ....

دخل من البوابه للاستقبال ..ماكان فيه ناس كثير دخل يده بجيبه يبي يدق على غزل يسألها وينهم الحين ...لكن مالقى الجوال ...تذكر انو نساه فالاستراحه ....لعن غباءه الحين كيف بعرف وينهم فيه ؟

كلم موظف الاستقبال سأل عن رنيم وتمنى تكون هنا فعلا ولو بااي حاله خايف يسمع خبر مو زين ..خايف تكون فعلا تركت العالم ..
طلب منه الموظف ينتظر شوي ..وهو يحس الدقايق سنين .
.العالم متوقف والوقت متوقف مايبي يعرف شئ ..
مايبى ينصدم بنفس الوقت يبي يتطمن ..
رفع راسه للسما وهو يدعي من قلبه كان شكله يرثى له ..

يارب تكون بخير يارب ....مااكون تأخرت ...يارب يارب

بعد دقيقتين خبره انو المريضه موجوده الان بالطابق الثالث...

حس كأن مويه بارد انصبت عليه اتسعت ابتسامته
رنيم عايشه لسه تتنفس نفس الهوا الي يتنفسه ...لسه قلبها ينبض ...
الحمدلله الحمدلله يارب لك الحمد والشكر يارب تمم فرحتي وتكون بخير

عبدلله: طيب انا ابغى ازورها بااي جناح وبااي غرفه ...؟؟

الموظف اعتذر: اسف الزياره ممنوعه حاليا للمريضه ..تعال بوقت ثاني ...

عبدلله بنرفزه: ليش ممنوعه ..ضروري اشوفها ...انا زوجها...

الموظف : انا مالي شغل كلم الدكتور المسؤول وشوف اذا يسمح او لا

عبدلله : طيب وين القى الدكتور؟

الموظف: بنفس الدور بجناح رقم ................... هناك تلقاه

عبدلله : طيب

ترك الموظف حتى شكرا ماقالها كل عقله الان مع رنيم ..
توجه للمصعد وطلب الدور الثالث توجه لغرفه الدكتور المسؤول عن حاله رنيم وهو متوتر حاسس انها مو بخير ..قلبه قارصه بقوه ....

وصل بااقل من دقيقتين شاف الممرضه جالسه بره كلمها سألها عن مكتب الدكتور واشارت له هناك ..طلب انو يدخل يكلم الدكتور ..
سألته اذا كان عنده موعد جاوبها بـ لا ..اعتذرت منه لانه بدون موعد مااهتم مو فاضي لها ...
تجاهلها وتعداها للغرفه ودخل بدون استئذان..

عبدلله : السلام عليكم

رفع الدكتور راسه : وعليكم السلام

الممرضه طالعت الدكتور وعبدلله: اسفه دكتور ماقدرت امنعه ...

الدكتور طالع عبدلله ورجع نظره للممرضه : مو مشكله زهور اخرجي انتي وسكري الباب ...

خرجت الممرضه وسكرت الباب وراها .. كان الدكتور جالس ولابس نظارته ويقرا بااوراق ..رفع راسه وركز نظره على عبدلله :
خير ان شاء الله في شئ...

جلس عبدلله بالكرسي مقابل المكتب : دكتور ابي اتطمن على حاله رنيم الـ...... هي وصلت عندكم من كم ساعه مع بنت خالتها ...

الدكتور طلع ملف من بين كل الاوراق رفع راسه ولاحظ جرح بجبهه عبدلله وفيه دم يسيل منه : وش فيه راسك؟

عبدلله: لا تهتم دكتور حادث بسيط طمني الحين الله يخليك ...

الدكتور : طيب بس ترى مايصير تهمل حالك قبل لا تخرج لازم تمر وتعالج الجرح قبل لا يتجرثم ...

عبدلله بملل: طيب طيب ها لقيت ملفها ...

الدكتور :ايوا هذا ملف رنيم الـ.............. " سكت شوي وتحولت نظرته لنظره بارده" الي جات مع قريبتها .... انت وش تقرب للمريضه ....

عبدلله ماعرف وش يقول قال اول كلمه جات بباله : انا زوجها ...
طمني دكتور وش فيها ؟وش صار لها ؟

الدكتور طالعه بلوم وعتب : كويس انك جيت ..مات الجنين ببطن المريضه وصار معها نزيف حاد مالحقنا عليها ...اجهضت الجنين الله يعوضكم ...

حس بحزن وهو يسمع هالخبر..طفله الي ماشاف النور مات مع انو لسه ماتكون بس حزن لما سمع انه مات كان هو الرابط بينه وبين رنيم
جزء منه ومنها غلطته الي اقترفها وظلم بنت خالته فيها ....

الدكتور بحده: ومو بس كذا باين انها متعرضه لعنف شديد واثار ضرب مايتحمله رجال حتى كانت حياتها بخطر وجسمها كلو رضوض وكسور ..

عبدلله يسمع ويحس انو يتقطع من جوا ...هو السبب بكل الي صار لها هو المتسبب الرئيسي بالامها ...نزلت دمعه من عينه بس قدر يمسحها بدون مايلاحظ الدكتور ...

الدكتور ببرود ووده يكسر راس عبدلله: وبما انك زوجها راح اخبرك احنا ماقدرنا نسكت ..وضع المريضه كان مو طبيعي ابدا وكانو متعمد ..
"رص على كلمته " بلغنا الشرطه وبس تتحسن صحه المريضه شوي
راح ناخذ اقوالها ..

عبدلله فهم انو الدكتور يحسبو هو الي سوا فيها هالشئ : دكتور انت مو فاهم شئ الي صار مو مثل ماانت متخيل وانا مااقدر اشرح لك ..."بنظره صادقه" طيب اقدر اشوفها لو من بعيد بس ابي اتطمن عليها ..

الدكتور سكت شوي : طيب ممكن توقع هنا ... معك كرت العائله ...

توتر عبدلله: لا انا جيت بسرعه ومالحقت اجيب شئ من الاوراق...
خلاص بس بااتطمن عليها الحين هذا الاهم ارجوك دكتور..

الدكتور وقف : طيب تفضل معي ...

خرج الدكتور مع عبدلله وتوجه للغرفه الي فيها رنيم ..حس دقات قلبه تزداد وهو رايح الحين يشوفها مو عارف كيف بتكون وكيف بتستقبله ..
دخل الدكتور ودخل بعده عبدلله ...

لما شافها انصــــــــــــــــــــــــــــدم

ماقدر يحط عينه عليها غمض عينه وانهار جالس على الارض قريب منها
وصار ينتحب بصوت عالي افزع الدكتورالي ماتوقع رده فعله ...

كانت نايمه.. راسها ملفوف بشاش وقناع الاكسجين محتل نصف وجهها
والخدوش منتشره بوجهها ورقبتها وحروق بيدها....يدها اليمين مجبره ...
هذا غير الجراح المنتشره بسائر جسمها ...ومو واضحه
بندر مو بس ضربها ...بندر ذوقها انواع واشكال وفنون العذاب بشناعه ...
يستاهل ينذبح على الي سواه هذا الانسان بدون قلب ..مايحس...!

الدكتورمسكه ووقفه وهو مو فاهم بس حس انو مو زوجها الي سوا فيها كل هذا ...القصه اكبر والدليل رده فعله لما شافها : ياولدي اهدى ..مايصير
هنا سمي بالرحمن وتعوذ من ابليس

عبدلله مو متحمل مايقدر يشوفها كذا ...مايقدر كل مابيسكت تطلع شهقاته بدون اراده منه ...لف راسه بعيد ...
هدى وفتح عينه كانت حمراء والدموع فيها...
ماخجل من الدكتور وهو يشوفه ينتحب مثل النساء ... الي شافه شئ يوجع شئ مايتحمله هو .... شلون يشوف حبيبه قلبه تتحمل
وفوق هذا فاقده جنينها منه ... وفاقد اغلى ماعندها ..بعد منه
والادهى كارهته وحاقده عليه وذا من حقها عانت بسببه ..
هو سبب كل وجعها ..شلون يتحمل ...!

قوى نفسه والتفت وشافها ..منظرها يبكي الصخر ..مسح دموعه وقرب منها اكثر تردد مد يده وحطها على يدها السليمه ..كانت يدها بارده وشاحبه

..ضغط عليها بيده وهمس بصوت مخنوق من اثر البكاء : رنيــ ـــم ..
رنــ ــيم تسمعيــ ــني .. "شهق وباين بصوته انو يبكي "
كانت ساكنه ومو بين عليها أي رده فعل ...

عبدلله: رنيـــم سـ ـــامحيني ..لو ماخليتــــ ــك معه ..ماكان صــ ــار فيك شئ ..رنيم تكفيـ ــــن اصحــ ــي

الدكتور يشوفه وهو يبكي وماسك بيدها ..كان واضح انو يحبها اذا مو هو الي تسبب لها بكل هذا مين ؟؟

باس باطن يدها : مـ ـــات ولدنا مــ ـــات وخلانــ ــا لا تتركيني انتــ ــي كمـــان انا احبـ ــــــك ســـ ــــامحيني الله يخليــ ـــك

شافه الدكتور يبكي بصوت اعلى وباين انو راح ينهار في اي لحظه
مشئ و سحبه لبره الغرفه..
اول ماخرج علي صوت بكاءه كان يبكي بشده مع انو كبير مو صغير رجل بيدخل الـ27 من عمره ..ويبكي !
الدموع ماخلقت للصغار حتى الكبار يبكون ويتألمون ....
وكأنو احد مات من اهله ..

حزن الدكتور عليه وماعرف وش يتصرف ..الرجل مو طبيعي
كلم الممرضه مسكوه غصب عنه ..كان يصرخ اتركوني..
ابي رنيـــــــــــــــــــــــم..
بس ماعطوه فرصه حقنوه باابره مهدئ بالتدريج هدئ حتى سكن تماما ونام ..
كان مو حاسس بشئ مجرد خدر بكل اطرافه ..
وكأنه انسان ميت ..







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 03:31 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت