اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2013, 11:53 PM   رقم المشاركة : 11
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

(( بيت ابو وليد ))
فوزية : ياويلي يابنتي
الابو : وبعدين معاك انتي انكتمي خليني افكر في البلوة هذه خلينا نطلع منها ..... الحين العصر ما باقي شيء ويجي ابو سلمان كيف راح اتصرف وويش اقول له البنت هربت لا لا لازم اتصرف وطلع من البيت
ام جوان : وين بتروح خذني معاك ابي بنتي ......
وهو ولا كأنه يسمعها وراح وخلاها تندب حظها على بنتها اللي هربت

عند اروى كلمت ريم صاحبتها واللي تعرف اغلب الاغنياء بالمنطقة وعرفت منها عن ابو سلمان انه رجال في السبعين متزوج ثلاث ويبي يكمل بالرابعة بس مافي احد موافق يعطيه بنته لانه وبكل بساطة عجوز وعنده زوجات وعياله عندهم عيال بعد >>> يعني رجله بالقبر من اللي بيعطيه بالله عليكم

جلست تفكر بخطة وبعدين قالت : اقول ريومة شرايك تساعديني
ريم : طيب راح اسوي كل اللي تبيه
اروى : طيب شرايك تعشميه بك وتبعديه عن صاحبتي
ريم : اممممم بس هذا راح يكلفك >>> ريم انسانة مادية لاقصى حد مثل ابوها عادي عندها تبيع شرفها علشان الفلوس
اروى : مو مشكلة اهم شيء انه يبعد عن طريقها ولا يرجع ولك اللي تبيه
ريم : طيب كلها يومين ولا راح تسمعي له خبر والحين اخليك علشان ابدأ بالخطة
اروى : هههههههههه ولحقتي ترسمي خطة اوك ردي لي خبر ابي اسمع منك انه ما يبيها
ريم : هههههههه افا عليك انا ريومة مو أي وحدة ولايهمك بالليل راح يوصلك خبر
وقفلوا من بعض وعلى طول دقت على وليد : هلا لودي
وليد وهو يطلع من الغرفة حتى ما تعرف اخته انه يكلم بنت : هلا هاه بشري
اروى : خلاص كل شيء انحل واذا على اختك الليلة ان شاء الله تقدر ترجع بيتها ولا كأنه صار شيء
وليد : طيب والشايب ؟ اميرتي ابي كل شيء ينتهي مو بكرة اسمع انه رجع وبيخطب مرة ثانية
اروى : لاتخاف حبيبي كل شيء بايدي الحين ولا راح تسمع له خبر مرة ثانية
وليد : طيب







التوقيع :










.
.

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 11:53 PM   رقم المشاركة : 12
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

(( بيت ريم ))
كلمت معارفها لين لقت رقم ابو سلمان وعلى طول دقت عليه
ابو سلمان : الووووو ... بصوت خشن ونشاز
ريم بدلع : هاي حبيبي
ابو سلمان : هلا والله بالصوت وصاحبته هعهعه
يعععع الله يقرفه كله كوم وضحكته كوم الله يصبرني عليه : هلا قلبي وروحي وعمري امممممممم حبيبي ممكن اشوفك الحين
ابو سلمان : اكيد ياعمري بس من انتي ووين تبي نتقابل ؟
ريم : انا حبيبتك وروحك ونتقابل في مطعم (.... ) الحين اذا ممكن لاني مرة مرة مشتاقة اشوفك
ابو سلمان : الحين طيران اجيك وقفل بدون باي او مع السلامة
ريم : وع مالت عليه وف ... بس ماعليه فلوسه واللي راح تعطيني اروى يخليني اصبر واتحمل .... وطلعت للمكان الموعود

في المطعم

وصل ابو سلمان وجلس ينتظر وتذكر انه مواعد ابو وليد فقرر انه يدق عليه ويلغي الخطوبة لانه فكر ولا يبي يتزوج وحدة ما تبية
ابو وليد : الله يهديك من قال لك انها ما تبيك
ابو سلمان : يا ابو وليد انا فاهم وعارف وبعدين يكفي اللي شفته بعيونها .. بنتك كان واضح عليها انها خايفة ومجبورة ولا بعد ازيدك من الشعر بيت كانت تبكي
ابو وليد : الله يهديك يا بو سلمان ترى كل هذا تخيلات وكلها مالها صحة من الواقع
قاطعه ابو سلمان : يالله يالله مع السلامة
وقام اول ماشاف الستارة انفتحت ودخلت بنت جميلة عليه وهو يوقف : هلا والله هلا بالزين هلا بالجمال هلا بالدلال
ريم : ههههههه فديتك وحشتني حبيبي
ابو سلمان قام يطالع يمين يسار يمكن يكون غلطان وتقصد احد غيره
ريم : شفيك حبيبي اقصدك انت وحشتني مرة من سمعت صوتك وانا مشتاقة اشوفك
وكملوا سوالف وقدرت بكلمتين حلوين انها تلعب على عقله وعاد ابو سلمان واحد جنونه البنات الدلوعات فصدقها







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 11:54 PM   رقم المشاركة : 13
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

عند اخونا وصله خبر من اروى انه ابو سلمان شال نظر عن الزواج من اخته فارتاح باله بس جلس يفكر شلون ترجع اخته البيت الحين
دق على ماجد : هلا مجود
ماجد : وغلا كيفك وكيف جوجو
وليد : الحمدلله بخير وانت طمني عنكم كيف امي
ماجد : كلنا تمام بس نحاتيكم هاه ما كلمكم ابوي او مرته النسرة
وليد : ههههه لا محد كلم ولو كلموا جوال جوجو مقفل وانتوا محد جاكم من طرفهم
ماجد : لا والله
وليد : حلو اجل احنا جايين ولو ابوي كلمك قول له اني مريتها البارحة واخذتها تبات عندنا لان نفسيتها تعبانة
ماجد : طيب وزواجها من الشايب ؟
وليد : لا تخاف كل شيء انحل والرجال بنفسه انسحب من الموضوع
طلعوا من الفندق واتوجهوا الى بيت ام وليد , ودق وليد على ابوه وقال له ان جوان عندهم بالبيت وطبعا تهاوش مع ابوه لين ماجد اخذ منه الجوال وهدئ ابوه وقال له انه راح يوصلها للبيت وطبعا وليد رفض يروحوا لوحدهم عارف ان ابوه مابيخلي الموضوع يعدي على خير








رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 11:54 PM   رقم المشاركة : 14
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

في بيت ابو وليد
اول ما دخلوا الثلاثة قام الابو طيران متوجه لجوان وكان ناوي على شر بس وليد وقف بوجهه : خير ويش تبي من اختي انت ما كفاك اللي سويته فيها

ابو وليد : ابعد عن وجهي ياصايع ماخذ اختك تعلمها على الصياعة
وليد : ما صايع الا انت ولا في واحد يروح يركض ورى صاحبة زوجته ويتزوجها ويرمي مرته وعياله في الشارع علشان وحدة ماتسوى
ابو وليد وصلت معاه ولو ما ماجد سحب اخوه وبعده عن ابوه كان وليد لقى كم كف وبقس من ابوه على طوالة لسانه
ماجد : خلاص يا جماعة ما صار شيء هذه جوان ورجعت البيت وبعدين هي ما كانت في مكان غريب ولا مع ناس غرب .. يبة هي مع اخوانها واكيد احنا نخاف عليها ونبي مصلحتها ولا ماكان سوينا كذا
ابو وليد : انت اسكت ما عاد الا البزران يتكلموا
وليد : البزر هذا اعقل وافهم منك مليون مرة ترى ... ولا في واحد يبيع بنته علشان الفلوس
ابو وليد : احترم نفسك يا ولد امك لاتخليني اتصرف معاك تصرف ثاني >>> تهديد ولا هو ما يسوي شيء
فوزية ام جوان : ابي اعرف انتوا وش دخلكم فينا بنتنا واحنا احرار نزوجها او لا وبعدين احنا اعرف بمصلحتها
وليد : اقول انتي ترى محد كلمك وبعدين لو خايفين عليها وتعرفوا مصلحتها ما سويتوا اللي سويتوه
توجه لابوه بالكلام : اقول خلود اذا خايف ان اختي تكون ثقل عليك ترى بيتنا مفتوح وراح نحطها بعيونا
ماجد بخجل من كلام اخوه: ولييد
ابو وليد : اقول انت وياه اطلعوا برى ما ابي اشوفكم في بيتي يالله برى برى
طالعوا في اختهم وقال لها ماجد : جوجو حبيبتي روحي غرفتك ولاتنسي ان عندك اخوان وبيت يستقبلك باي وقت
هزت راسها لاخوها وطالعت في وليد
وليد ابتسم لها بمرح : اقول اذا مليتي من الوجوه اللي عندك كلميني امر عليك ونطلع نسوي مغامرة مرة ثانية انا بالخدمة 24 ساعة
ابتسمت لاخوها وهزت راسها وبعدها راحت غرفتها وقفلت الباب خوفا من اللي ممكن يسويه ابوها بعد ما يطلعوا اخوانها
اما ماجد جلس يسحب في اخوه واللي كان يطالع في ابوه نظرات شرانية
وليد : لو سمعت انك لمست اختي او اذيتها باي شكل انت او مرتك النسرة هذه وربي راح ادفنكم بايدي ... وطلع مع اخوه
ابو وليد : تهددني يا ولد امك وفي بيتي هين هين انا اراويكم يا اولاد مريم







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 11:54 PM   رقم المشاركة : 15
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بعد يومين
كان وليد جالس بالسيارة ..سمع دق على نافذة الراكب

ابتسم وفتح الباب للواقف
مروان ركب جنبه : هلا والله بالقاطع
وليد : ههههههه أي والله صادق في هذه كيفك ويش اخر اخبار الخطوبات هههههههه
مروان ابتسم بفرحة : باركي لي خطبت وملكت قبل كم يوم
وليد : جد والله الف الف مبروك يالغالي وضمه وباس خده
مروان : ههههه الله يبارك فيك عقبالك
سرح اخونا في وحدة عارفينها هع هع
مروان : هههههههه لا شكله في بالك ناس
وليد : هههه لا من وين انت عارف ماصار لي غير شهر من توظفت يعني ما لحقت اجمع قريشات
مروان : ايه يالله الله المعين ياخوي
ولف وجهه قدام وقال : يالله انا بتركك الحين هذه الوالدة خلصت بنروح نزور خالتي و.. وغمز له
وليد : اوه طلعت المدام بنت خالتك زين ما اخترت والله ... جعلها عشرة دايمة
مروان : امين وطلع
وليد طلع راسه من النافذة وهو يبتسم : سلم على امك وعلى حبايب القلب
مروان : ههههه امي يوصل اما حبايب القلب مالك فيهم نصيب يالحبيب
وليد : هههههه
واثناء جلوسه لمح اخته اماني جاية وفي جنبها شاب يمشي معاها ويبتسم
طار عقله من اللي شافه اخته تمشي مع شباب ولا وهي صغيرة بعد
نزل بسرعة من السيارة وطالع في الولد بقوة خلت ابتسامته تنمسح ويسلم على اماني ويروح
مسك اخته وسحبها للبيت بصراخ : من هذا ؟
جلست اماني تبكي وهي تحاول تتكلم بس ماعرفت من خوفها
وليد : قلت لك من هذا يا زفت
على صراخه جت امه وماجد
الام : خير ويش صاير
وليد : اسالي بنتك العلة هذه ... ورجع يسالها من هذا تكلمي وقرب منها
ماجد وقف جنبها ولمها من كتفها : وليد أهدأ خلينا نفهم السالفة
وليد : السالفة يا محترم ان اختك المصون طالعة مع واحد ولا جاية معاه لعند البيت
طالعوا فيها
اماني بس تبكي : اهئ اهئ
ماجد : وليد خلاص اهدأ انت وانا اعرف منها السالفة الحين
تركهم وليد وراح غرفته مقهور من اخته ... معقول اماني البريئة يطلع منها هذا ااااه يارب لا الا اختي ما ابي يصير لها اللي صار لي
دق ماجد الباب ودخل عليه : وليد هدأت او لسة
وليد : خييير
ماجد : طيب تبي تعرف من اللي معاها
وليد : ........ اكتفى انه يطالع اخوه بغضب
ماجد : هذا اخو صاحبتها شافوها بترجع البيت لوحدها وكان في شوي شباب وهي واقفة خايفة تقرب منهم ويتحرشوا فيها فعرضت عليها صاحبتها ان اخوها يوصلها وهذه كل السالفة يا وليد .... الله يهديك تتوقع اماني تسوي الحركات هذه .. طالع فيه بعتب
تنهد وليد : اااااااه
ماجد : سلامتك من الاه ياخوي ... قولي شفيك
طالعه وليد بحزن وطلع من البيت
كان حاس بندم من علاقته باروى بس مو عارف يتصرف لو تركها قبل ما يكمل العقد يضطر انه يرجع لها كل فلس صرفته عليه ولو كمل مراح يكون مرتاح والبنت كل شيء عندها فري ... تذكر اول يوم لهم بفرنسا
شاف اثنين بالشارع يبوسوا بعض واستنكر هذا التصرف >>> عارفين حركاتهم ماله داعي اقول
طبعا اروى قالت له انها باسته فهذا شيء عادي وطبيعي >>> لما كان نايم وحس بشيء على شفايفه
هو تضايق من هذا الموضوع ولا يبيه يتكرر مرة ثانية ومع هذا لو تركها راح يخسر وكثير بعد وبيضيع اهله معاه
دق جواله وكانت الاميرة المتصلة >>> هع هع وراك وراك
وليد : هلا
اروى : اهلين لودي وينك فيه
وليد : قريب البيت ليش
اروى : طيب تعالي لي الحين
وليد : طيب مسافة الطريق بس
اروى : وليد شفيك صوتك متغير
وليد : ابد مافيني شيء مشاكل عائلية بس >>> وهي اكبر مشكلة يا ابو الشباب لاتنسى
اروى : طيب والمشاكل العائلية ما يصير تقولها لي يعني بنرجع نقول لك من جديد
وليد : شيء تافه وخلاص انتهى لا تشيلي هم
اروى : واذا هو تافه ليش متضايق كذا ... اقول تعال وفضفض يمكن ترتاح شوي
وليد : طيب دقايق وانا عندك







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 11:55 PM   رقم المشاركة : 16
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

وصل لبيت الاميرة وحكى لها سالفة اماني ... طبعا ما يقدر يقول ان اللي يضايقه هي وتصرفاتها >>> محد قال لك توافق على الدور هذا من البداية هع هع
اروى : حبيبي انت عارف اختك زين وواثق من تربيتها يعني مو معقول بتسوي الشيء هذا وخصوصا انها لسة صغيرة

وليد : عارف بس الشيطان الله يلعنه لعب بعقلي لما شفتها مع الولد
اروى : طيب حبيبي ابيك تروح البيت وتعتذر لاختك انت ظلمتها وكثير بعد
وليد : طيب ... ابتسم لها
اروى : ولا تنسى تشتري لها هدية ترضية
وليد : هههه يعني ما يصير اعتذار من غير هدية
اروى : لا لازم الهدية وجوال بعد خليها تحس انك تحبها وتثق فيها
وليد عاقد حواجبه : وليش جوال بالذات
اروى : حتى لو طلعت وحبت ترجع البيت تدق عليك او على ماجد
وليد ابتسم لها بحب : تسلمي من دونك مدري ويش كنت بسوي
اروى : عادي كنت راح تعتذر لاختك ويرجع كل شيء طبيعي
وليد انا اعرف انك طيب وتخاف على اهلك واكبر دليل تصرفك مع جوان اختك على الرغم من ان العلاقة بينكم وبين ابوك وزوجته سيئة الا انك ما تخليت عنها وقت حاجتها لك

راح وليد واشترى لاخته جوال بذوق اروى ورجع البيت دق الباب على اخته
اماني : من ؟
وليد : فتح الباب شوي ودخل راسه
ابتسم : ممكن ادخل
اماني نزلت راسها : تفضل
دخل وليد : موني حبيبتي ليش منزلة راسك
اماني : .....
وليد :انا اسف على تصرفي
اماني رفعت راسها وكانت تبكي
وليد : موني حبيبتي لاتبكي ترى دموعك غالية واخذها بحضنه خلاها تبكي لين هدأت وبعدين طالعها وقال اذا ما سكتي مراح اعطيك الهدية
اماني : هدية
وليد : هههه أي هدية وعطاها الجوال
اماني: هذا لي
وليد : ايه ... اماني ابيك تعرفي اني اثق فيك وابيك تنسي اللي صار اليوم ونرجع مثل قبل
اماني : طيب بس ..
وليد : شنو ؟
اماني : لاتعصب علي مرة ثانية ترى اخاف
وليد : هههههههه ان شاء الله يالغالية وسامحيني ترى كله من خوفي عليك
ابتسمت له اخته وكملوا سهرتهم وهو يعلمها على الجوال

عند جوان كانت الاوضاع هادئة وابوها خاصمها واذا كلمها من فوق خشمة بدون نفس وامها حاولت تخاصمها بس قلب الام ما يعرف القسوة على الاولاد

مر شهرين من غير احداث تذكر وتم زواج مروان وحنان
ما اعرف اوصف لكم الزواج بس كانت عائلة العريسين هي نفسها فتجمعوا كلهم وريم عزمت اروى وصاحباتها ومروان عزم اهل وليد لانه يعتبرهم اهله
وبعد الزواج راحت ريم واخذت اروى معاها حتى يباركوا الى العروس وبينما هم جالسين على جنب يتهامسوا على موضوع
ريم : اقول روري ويش صار مع ضحيتك الجديدة ؟
اروى : وليد ... لسة يبي له ترويض الولد عنيد ومتمسك بعادات قديمة
ريم : يعني العملية راح تتأخر ؟
اروى : مو مشكلة تتأخر بس اهم شيء انها تنجح
ريم : طيب ليش ما تستغلي اخته جوان وتضغطي عليه بها ؟
اروى طالعت فيها شوي : مدري سوي اللي تبيه انا مو مستعجلة اللي معانا يكفينا فترة
طبعا كل الكلام هذا سمعته حنان لانها كانت جالسة قريب منهم وهم ما عرفوا انها سمعتهم >>>> ويش مخططين يابنات ترى بعلم وليد عليكم







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 11:55 PM   رقم المشاركة : 17
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

اما عند اخونا اللي نايم ولا هو داري بالمخطط اللي يحاك ضده
ماجد : هههههه الله يقطع شركم يعني كان لازم تفشلوها

كان اخذتوا رقم البطاقة وطنشتوها
مروان : هههههه ترى كله من ورى راس اخوك هو اللي قال لها انا ما احبك ولا شيء بس حبيت العب عليك حتى تشحني لي
وليد : هههههه والله اذا ما قلت لها كذا بتجلس تتلزق بي وكل يوم تدق علي فحبيت اختصر الموضوع من البداية
مروان : لا عاد كله كوم والبنت اللي بالشات كوم
احنا نحاول نرقم والبنت ماهي فاهمه للتلميحات ههههههه
وليد : ههههههههههه اسكت بس هذه حسيت ان مشاعرها ميتة من كثر ماهي بليدة
ماجد : هههههههه والله انكم تحفة
بعد جلسة الوناسة اللي استرجعوا فيها شقاوتهم رجع كل واحد بيته

في بيت مروان
مروان : اليوم مرة انبسطت من زمان ما جلست مع وليد كذا
حنان تتساءل بعقلها ( وليد ) : صاحبك اسمه وليد ؟
مروان : ايه
حنان : عنده اخت ؟
مروان : ايه اخته اماني اخر العنقود ودلوعته
هنا حنان ارتاح بالها انه مو نفس الشخص اللي تكلموا عنه بنت خالها وصاحبتها

بعد اسبوع من هذه الاحداث البسيطة اندق باب البيت
ماجد : اللهم اجعله خير ...وفتح الباب ، تفاجأ انه ابوه

ابو وليد : وينها ... ودخل البيت يدور ويصارخ ... جوان وين بنتي وين وديتوها جوان
طلع الكل على صراخه
وليد من سمع اسم اخته مسك ابوه من ثوبه بعصبية : ويش سويت في اختي ؟
الابو : وين بنتي وين وديتوها ؟
تفاجأوا من كلامه وينها يعني جوان مو بالبيت وهو ما يعرف مكانها
وليد : وين جوان يبة قولي لي ويش صار ؟
الابو : ااااه يا بنتي ... دخلت البيت على صراخ فوزية البنت مو بالبيت قلبنا البيت فوق تحت ولا لقيناها
ماجد : شلون يعني يبة انتوا دقيتوا على جوالها ؟ احد زعلها ؟
الابو : محد زعلها ولا ترد على الجوال اصلا الجوال بالبيت وين بنتي وينها قولوا لي



صفعة لهم كلهم وين ممكن تكون راحت جوان







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 11:56 PM   رقم المشاركة : 18
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بعد اسبوع من هذه الاحداث البسيطة اندق باب البيت
ماجد : اللهم اجعله خير ...وفتح الباب ، تفاجأ انه ابوه
ابو وليد : وينها ... ودخل البيت يدور ويصارخ ... جوان وين بنتي وين وديتوها جوان
طلع الكل على صراخه
وليد من سمع اسم اخته مسك ابوه من ثوبه بعصبية : ويش سويت في اختي ؟
الابو : وين بنتي وين وديتوها ؟
تفاجأوا من كلامه وينها يعني جوان مو بالبيت وهو ما يعرف مكانها
وليد : وين جوان يبة قولي لي ويش صار ؟
الابو : ااااه يا بنتي ... دخلت البيت على صراخ فوزية البنت مو بالبيت قلبنا البيت فوق تحت ولا لقيناها
ماجد : شلون يعني يبة انتوا دقيتوا على جوالها ؟ احد زعلها ؟
الابو : محد زعلها ولا ترد على الجوال اصلا الجوال بالبيت وين بنتي وينها قولوا لي
صفعة لهم كلهم وين ممكن تكون راحت جوان
طبعا احنا نعرف او عندنا فكرة عن الموضوع هع هع لاتعلموا خليهم محتارين شوي
وصل مروان خبر عن الموضوع وبدأت عملية البحث عنها في كل مكان
كانوا الاولاد ومروان في بيت ابو وليد
وليد : لازم نبلغ الشرطة يبة ما يصير صار لها 3 ايام مختفية ولانعرف لها مكان
الاب : لالا تبوا تفضحوني مو كافي اختكم سود الله وجها
ماجد : يبة لاتقول كذا اختي لايمكن تهرب وانت بنفسك قلت ان مافي شيء مزعلها حتى تطلع من البيت
مروان : الشرطة لازم تعرف حتى تساعدنا
بس الاب اصر على موقفه خاف من الفضيحة ولا خاف على بنته







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 11:56 PM   رقم المشاركة : 19
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

نروح الى بنت نعرفها خبيثة وطماعة

ريم : حبيبي متى ناوي تكلم بابا ؟
ابو سلمان : اليوم ان شاء الله المغرب راح امره وافتح معاه الموضوع ... بس انتي متأكدة ان ابوك مراح يرفض؟ ... ترى انا واحد جاد وابي ارتاح ما ابي اضيع وقتي الثمين وبعدين يقول لا ماعندنا بنات للزواج
ريم : لالاتخاف بابا بجيبي ولا يمكن يرفض لي طلب

نزلت ريم الصالة ولقت امها وابوها جالسين سلمت وجلست جنب ابوها
ريم : بابا
ابو محمد : نعم
ريم : امممم لو قلت لك اني طحت على كنز بس الكنز هذا في مكان قذر وموحل الا اني مصرة ادخل واجيب الكنز ويش تقول؟
الابو: اكيد راح اشجعك على الشيء هذا هو في احد يضيع كنز من ايده ... بس ويش مناسبة الكلام هذا ؟
ريم : بصراحة يعني في ملياردير يبي يخطبني بيجيك اليوم المغرب حتى تتفقوا على كل شيء
الابو : ملياردير ومن هو ؟
ريم : ابو سلمان الـ ( ... )
الابو : شنو بس هذا عجوز واكبر مني حتى
ريم : بابا مو مهم العمر وبعدين انا قانعة ... المهم اللي بجيبه واللي احنا نبيه
الابو : بس
ريم : لابس ولا شيء بابا انا موافقة وانت لازم توافق بعد .. حتى ناخذ المليارات هذه
الابو بعد تفكير هو صحيح ما يبي بنته تضيع شبابها مع واحد عجوز بس بعد ما يبي يضيع المليارات هذه : طيب طيب خليه يجي
الام شهقت ... ( الام مشلولة بسبب حادث صار لها بعد ما جابت محمد ما تقدر تتكلم ) والكلام اللي دار قدامها خلاها تنقهر بس ما بيدها شيء تسويه

عند اروى كانت تكلم وليد بس ما تقدر تاخذ منه لا حق ولا باطل لانه ما رضي يقول اللي فيه خاف ينتشر خبر اختفاء اخته وتصير فضيحة لهم عن جد
اروى : طيب ولمتى بتظل تعزلني عنك ؟ احنا اتفقنا انك تقول لي اللي يضايقك حتى اساعدك
وليد : اميرتي صدقيني مااقدر الموضوع ما يخصني لوحدي والاطراف الثانية اكيد ما يقبلوا اني اقول لك لان الكل راح ينضر
اروى : يعني تتوقع اني ممكن اضرك .. ابد ما توقعتها منك يا وليد
على العموم انا اسفة اني تدخلت بشيء ما يعنيني باي وقفلت من غير ما تسمع منه جواب
وليد مقهور بس ما يبي يتكلم صار له 4 ايام ما شافها اشتاق لها .. طبعا اعطته اجازة لين تنحل مشكلته >>> زين منها بعد







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 11:57 PM   رقم المشاركة : 20
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

في المغرب عند ابو محمد وابو سلمان تم الاتفاق على كل شيء وراح يكون اليوم الثاني الملكة وياخذ ريم ويسافروا شهر عسل من غير زفاف ولا شيء طبعا كله من تخطيط ريم لانها تبي تكوش على الحلال كله بسرعة

في اليوم الثاني كان مروان مع حنان ولا حظت عليه السرحان والهم خلال هذه الايام
حنان : حبيبي لمتى بتظل كذا ريحني وقول لي ويش اللي مضيق خلقك
مروان طالع فيها بحب زوجته وحبيبته تحاول تخفف عنه وهو مو قادر يتكلم بس في النهاية قرر انه يقول لها : طيب راح اقول لك بس ابي وعد منك ان محد يعرف بالموضوع شيء ابد
حنان : سرك ببير حبيبي
وقال لها مروان كل شيء
حنان شهقت : بس انت قلت ان اخته اسمها اماني
مروان : هذه اخته من امه وابوه بس جوان اخته من ابوه
حنان سكتت احتارت كيف تقول لزوجها عن الكلام اللي سمعته من البنات
حنان : مروان اسمع انا بقول لك شيء وانت احكم بنفسك اللي في بالي صحيح او لا
مروان سكت ينتظرها تكمل
حنان : تذكر لما سألتك عن اسم اخت صاحبك
مروان : ايه
حنان : يومها كنت جالسة مع الحريم وسمعت ريم وصاحبتها يتكلموا عن واحد اسمه وليد وانهم يبوا يضغطوا عليه علشان عملية بس شنو الموضوع كله مدري ويش ممكن يكون
مروان فتح عواينه على وسعها : معقولة يكون هو وليد نفسه
حنان : انا مدري بس انت تقول اخته اختفت من كم يوم واسماءهم هي واخوها نفس الاسماء اللي ذكرتها ريم فليش لا ... انت اسأل صاحبك اذا كان يعرف وحدة اسمها ريم وشوف
مروان : وليد كان يعرف بنات بس ترك السوالف هذه من سنتين تقريبا والبنت الثانية ويش اسمها
حنان : مدري

راح مروان الى وليد وسأله اذا يعرف وحدة بالاسم هذا وطبعا وليد نفى الشيء هذا
وعلمه مروان بالموضوع كله بس ما قاله بصلة القرابة بينه وبين ريم مهما كان هي بنت خاله وما يهون عليه يشوه سمعتها قدام صاحبه
انقهر وليد ووصلت اعصابه حدها : من الحيوانة هذه يا مروان قول تكلم والله العظيم اذا يصير لاختي شيء راح اذبحهم
مروان : وليد اهدئ شوي وخليني اتصرف .. حنان تعرف البنت وراح تحاول انها تسحب منها الكلام بشويش
وليد : تكفى يا مروان تكفى تحرك الحين والله انا خايف وراح اموت من الخوف عليها
مروان : توكل على الله يا خوي وخلي ايمانك به قوي وطلع متوجه الى زوجته علشان يتفاهم معاها على اللي بيسووه مع ريم
اتصلت حنان بيت خالها وردت عليها منال
منال : سوري حنو بس ريومة اليوم سافرت مع زوجها ايطاليا
حنان : زوجها متى تزوجت ... طيب متى ترجع ؟
منال : اليوم تزوجت والخبلة قالت ما تبي زفاف اكيد زوجها اصلا معفن ويفشل
واذا على الرجعة هم قالوا شهر بس ما اتوقع انها تتحمل الكريه اللي معاها وترجع قبل
حنان : طيب منولة حبيبتي لو رجعت ابيك تدقي علي على طول طيب
منال : اوك

مروان : والحل الحين ويش نسوي وويش اقول لوليد ؟
حنان : قوله الحقيقة لاتخبي عليه
عرف وليد عن سفرت ريم وضاع امله الوحيد في انه يحصل اخته اتقفلت الابواب كلها في وجهه وضاقت الدنيا به طلع من البيت ومن غير شعور توجه الى اروى
اروى تفاجأت من شكله لما شافته كيف الهالات تحت عيونه ووجهه اصفر وذابل وباين عليه الالم : وليد حبيبي شفيك
ارتمى وليد بحضنها وجلس يبكي من قلبه
اول مرة يسويها يبكي وقدامها خلته لين هدأ ولما رفعت راسه كان نايم بهدوء
اااه يا وليد قولي شفيك خليني اخفف عنك >>> بدأت مشاعرها تتحرك
صحى اخونا من النوم ولقاها تطالع فيه بحنان وتمسح على شعره فعدل جلسته واعتذر
اروى : وليش تتأسف انا موجودة بأي وقت تبيه .... وليد حبيبي قولي ويش اللي مضايقك للدرجة هذه تكفى
وبدأت دموعها تنزل
وليد شاف دموعها : لا يا اميرتي لاتبكي دموعك غالية ومسح دموعها
وبعد صمت قال لها : اختي جوان مختفيه
شهقت اروى وعرفت ان ريم نفذت خطتها وخطفت البنت من غير ما تستأذن منها حتى : طيب حبيبي ووين ممكن تروح
وليد : مدري ... وقال لها اللي قاله مروان له
اروى : طيب حبيبي انت لا تشيل هم وانا راح اتصرف بس انت لاتسوي بنفسك كذا وتعور قلبي
وليد : لا يا اروى انتي ابعدي عن الموضوع باين عليهم عصابة ولا ابيك تتعرضي للخطر
اروى : تخاف علي يا وليد
وليد : اذا ماخفت عليك اخاف على من ... ومسح على خدها
ااااااااااااه يا وليد معقولة تحمل لي مشاعر بقلبك كل هذا الهم شايلة وخايف علي ما تبي تضرني وانا ... انا حاولت ااذيك واضيع مستقبلك علشان ... ااااااه : احبك يا وليد
فتح وليد عيونه مو مصدق اللي سمعه : من قلبك يا اروى
اروى خجلت وابتسمت ونزلت راسها : من قلبي وجوراحي كلها ياروح اروى
انبسط وليد من الكلام هذا وريحه ان اروى تحمل له مشاعر مثل ما هو يحمل لها على الاقل الحين لما يسمع كلمة حبيبي فهي تقصدها
رجع وليد البيت بعد ما ارتاح شوي وطلع اللي بقلبه لحبيبته
واروى بدأت شغلها من دون علمه واول شيء سوته انها دقت على ريم واللي ما ردت عليها لانها بشهر العسل >>> قصدي شهر البصل هع هع
كلمت البيت وعرفت من منال انها في ايطاليا وبحكم علاقاتها هنا وهناك دبرت شخص يروح لريم حتى يكلمها بموضوع جوان وان اروى تبيها ترد عليها ضروري







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
¨°o .O ( اللعبة القذرة والبسطاء ... !!! ) O. o فيحان العتيبي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 4 01-06-2009 07:58 AM
اللعبة التي لم يفز بها احد بالعالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أبو ماجد الشمري :: منتدى الألعاب والتسلية:: 4 28-09-2008 01:37 PM
اللعبة .. والحلوى .. وماجد عبدالله ..!! عمر الدرويش :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 9 22-05-2008 10:42 AM
بطل اللعبة يحارب الله-عزوجل-انتبهوا اللعبة خطيره<<<الكل يدخل ضروري0 goree المنتدى الإسلامي 12 29-12-2007 01:58 AM
لا تشتروا هذه اللعبة لأبنائكم سمو الاخلاق :: المنتدى العام :: 9 12-10-2006 03:16 PM



الساعة الآن 11:30 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت