اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2008, 03:32 PM   رقم المشاركة : 1
@هدبدب@
رائدي مميز
 
الصورة الرمزية @هدبدب@
الملف الشخصي






 
الحالة
@هدبدب@ غير متواجد حالياً

 


 

Thumbs up الهلال×الإتحاد

في أقوى مواجهات ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال: اتحاد الهمة في مواجهة هلال القمة
يفتتح فريقا الاتحاد والهلال الكرويان الليلة (الخميس) مواجهة الذهاب بالدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بأرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في لقاء يتوقع أن يكون ناريا وعسيرا على الفريقين كونهما يعدان الأفضل والأكثر نجوما ويملكان لاعبين مؤثرين قادرين على تحقيق الفوز للفريقين ولن تخضع المواجهة لأي حسابات ولا لأي تاريخ سابق فدائما مبارياتهما تشهد القوة والإثارة وتحسم نتيجتها للفريق الأهدأ الذي يستثمر فرصة هز الشباك والمحافظة عليه وسيكون صاحب الأرض الاتحاد في وضع صعب للغاية كونه مطالبا بالفوز أكثر من الهلال وستلعب العوامل النفسية دور كبير في حسم نتيجة المباراة لمصلحة احدهما ولربما يتأثر الاتحاديون كثيرا بالعامل النفسي كون الخصم الهلال سيكون أكثر هدوءا لأنه كسب بطولتين (الدوري ـ كأس ولي العهد) عكس (الاتحاد) الذي فقد لقبه بالدوري هذا العام وأمام خصمه (الليله) الهلال الساعي لاستغلال العوامل النفسية لمصلحته خاصة في حال مشاركة لاعبيه المصابين. الفريق الاتحادي ظهر في مواجهة الاتفاق بعطاء مبهر أعطى الارتياح التام لجماهيره ولمسئولية بعودة الاتحاد لسابق عهده بعد عثرات عديدة مع مدربه السابق البرازيلي (سواريس) وبدأ الفريق بمدربه الجديد (كالديرون) اللعب بهوية واضحة وبأسلوب ناجح حقق به نتيجة عريضة أمام الفارس الاتفاقي. وبالطبع مباراة الليلة لن تكون مثل مباراة الاتفاق بالنسبة للاتحاد، فهذه المواجهة سيكون لها حسابات مغايره وإعداد مختلف كونها تمثل (كلاسيكو) الكرة السعودية وفي مرحلة متقدمة لمسابقة جديدة ثمنها غال ـ كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ـ والتي يتلهف الجميع لحصد لقبها، والاتحاد يتوقع أن يعمل على تحقيق النتيجة الايجابية التي تسهل مهمته في لقاء الرد الذي سيكون أيضا بجدة (بقرار لجنة الانضباط) بعد أحداث مواجهة مكة ويتوقع أن يلعب (كالديرون) بنفس العناصر التي شاركت في لقاء الاتفاق. وسيطالب (كالديرون) لاعبيه بنهج نفس الأداء أمام الاتفاق وعدم تقدم ظهيري الجنب (الدوخي وفلاته) ويملك الاتحاد أوراقا رابحة قادرة على الحسم أمثال نور، (تشيكو)، (كيتا)، القحطاني. الفريق الهلالي يدخل المباراة وهو يعاني من غيابات كثيرة وعديدة طالت الفريق بسبب الإصابات والايقافات كطارق التايب العنصر الأهم الذي سيخسره الهلال و(كوزمين) اليوم كونه كان وراء العديد من الانتصارات التي حققها الهلال مؤخرا وآخرها قيادته للفريق أمام الوحدة عندما أحرز الهدفين الأزرقين في المباراة سيكون (كوزمين) أمام خيارات لتعويض التايب ولربما يكون (الفريدي) هو الورقة التي سيدفع بها (كوزمين) في مباراة الليلة بديلا عن التايب ولن يعدل المدرب الهلالي في أسلوب وطريقة لعبه والمتمثلة في (4 ـ 5 ـ 1) بتواجد (3) محاور أمام العمق الدفاعي (عزيز، الغامدي، الخثران) أو البرقان في حال عدم مقدرة عزيز أو الخثران على المشاركة فيما يحتل الشلهوب والفريدي مع ياسر القحطاني مثلث الرعب الهلالي في المباراة والقادر على ترجمة كل الكرات التي داخل الشباك الاتحادية ومن المتوقع أن يعمد الهلال الى اللعب بأسلوب متوازن في كل الخطوط وتكثيف منطقة المناورة بأكبر عدد من اللاعبين لأجل منع أي زحف هجومي للاتحاد والعمل على اللعب عن طريق الكرات المعاكسة والتي يجيدها الهداف ياسر القحطاني لاحراز هدف مماثل كما حصل في ختام الدوري ومن ثم المحافظة عليه حتى النهاية كما يتوقع أن يفرض (كوزمين) رقابه صارمة على أبرز العناصر الاتحادية أمثال نور (تشيكو) (كيتا) والقحطاني في حال مشاركته لأجل شل أي تحركات لهم.

طالب الجميع بالتكاتف.. قائد الهلال الدعيع: الاتحاد صعب بـ(جدة)
وصف قائد فريق الهلال محمد الدعيع مواجهة فريقه أمام الاتحاد ضمن مرحلة الذهاب لكأس خادم الحرمين الشريفين بالصعبة، مشيراً إلى قوة فريق الاتحاد عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره، وقال الدعيع أمامنا مباراتان لن تكونا من المباريات السهلة، وإذا أردنا الوصول إلى النهائي فيجب احترام الخصم والتعامل مع المباراة بجدية.
ورفض الدعيع أن يتأثر الفريق من خوض المباراتين بجدة، وقال: «جماهير الهلال موجودة في جميع مناطق المملكة وسيكون التنافس داخل الملعب أحد عشر لاعباً ضد أحد عشر لاعباً والكرة في ملعب الفريقين لتقديم مباراة تعكس التطور الذي وصلت إليه الكرة السعودية».
وطالب الدعيع جماهير فريقه بمساندتهم في المباراة، وقال: «يجب أن يتكاتف الجميع من أجل تحقيق الهدف الذي نسعى إليه وهو تحقيق بطاقة التأهل للنهائي والتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين واستلام كأس البطولة».

وصف المواجهة بالصعبة.. قحطاني الاتحاد: قادرون على إسعاد جماهيرنا
طمأن لاعب الفريق الكـــروي الاتحـــادي عبــدالرحمن القحطاني جــماهير فريقـــه على الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام فريق الاتفاق، مؤكداً أنه يشعر بتحسن كبير أما مسألة مشاركته في مباراة فريقه أمام الفريق الهلالي اليوم يحددها مدرب الفريق كالديرون.
ووصــف القحطــاني المباراة بالصعبة والقوية، مشيراً إلى أنها تجمع فريقين كبيرين لهما وزنهما على مستوى المسابقات المحلية، وهما فريقان تعودا على الصعود لمنصات التتويج وقــادران علــى تحقيق الفوز وإسعاد جماهيرهما العريضة ولا يمكن في أي حال من الأحوال التوقع بالنتيجة على الإطلاق.
واستطرد القحطاني قائلاً: «دون شك لكل مباراة ظروفها ولقاؤنا اليوم على أرضنا وبين جماهيرنا وسنسعى إلى أن نقدم المستوى المشرف الذي يرضي عشاق الكرة في السعودية وعشاق الفريقين، مؤكداً أن لاعبي الاتحاد معروفون فهم نجوم ولا يقلون شأناً عن لاعبي الفريق الهلالي. وحول مشاركته في المباراة الماضية منذ بدايتها قال القحطاني إن المدرب كالديرون منحه فرصة المشاركة وأتمنى أن أكون وفقت وقدمت المستوى الذي يرضي الجماهير الاتحادية وفيما لو شاركت في المباراة المقبلة أعد الجماهير بأن أقدم مستوى أفضل كأقل تقدير لنادي الاتحاد وجماهيره التي أحاطتني بالحب والتقدير، مبدياً تفاؤله الكبير بتحقيق فريقه الفوز، وبالتالي تحقيق كأس البطولة خصوصاً أن الفريق لم يتذوق طعم البطولات هذا الموسم.

رفض توقع النتيجة.. الشلهوب: جاهز لقيادة الوسط الهلالي

اعتبر لاعب خط الوسط بفريق الهلال محمد الشلهوب أن الجماهير الرياضية على موعد مع الإثارة والقوة حينما يتجدد التنافس الشريف داخل الملعب بلقاء الأشقاء الهلال والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ووصف الشلهوب اللقاء بكلاسيكو الكرة السعودية الذي تنتظره جماهير الكرة السعودية والعربية.
وامتدح الشلهوب استعداد فريقه للمباراة مشيرا الى أن الاستعداد سيكون مختلفا لأن مناسبة المباراة هي نصف نهائي البطولة مشيرا أن مدرب الفريق كوزمين وضع التكتيك والتشكيل المناسبين للمباراة للخروج من المباراتين ببطاقة اللعب على نهائي البطولة.
وأكد الشلهوب على جاهزيته لقيادة خط الوسط الهلالي وقال: أنا في كامل جاهزيتي للعب المباراة وتحت رهن إشارة مدرب الفريق الروماني كوزمين ومتى مادعت حاجة الفريق لي أنا جاهز. ورفض الشلهوب توقع نتيجة محددة للمباراة مشيرا أن كرة القدم لاتعترف بالتوقعات ومن يعطي المباراة المجهود المطلوب داخل الملعب سيكون هو الأقرب للفوز. وتوقع الشلهوب أن يكون حضور الجماهير الهلالية للمباراة مميزا مؤكدا أن مساندتهم للفريق هي التي ستدفع اللاعبين بعد توفيق الله إلى الوصول للمباراة النهائية. واختتم الشلهوب بقوله: سنقاتل من أجل ضم كأس خادم الحرمين الشريفين لدرع الدوري وكأس ولي العهد.

أكد أن الحظ تخلى عن الاتحاد.. نور: نسعى لمصالحة جماهيرنا بـ(الهلال)
قال قائد الفريق الاتحادي محمد نور: إن المواجهة أمام الفريق الهلالي الليلة هي امتداد لجميع المباريات التي لعبها فريقه وأضاف:« نحن حريصون في كل مباراة على تقديم افضل ما نستطيع واليوم سنواجه فريقا قويا هو الهلال الذي حقق بطولتين هذا الموسم» مؤكدا في الوقت ذاته أن فريقه قوي ولا يستهان به ولكن لم يحالفنا الحظ في تحقيق أي بطولة وإنما بمشيئة الله تعالى نحقق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، هذه البطولة الغالية والتي نسعى من خلالها لمصالحة جماهيرنا والذين نتمنى حضورهم في اللقاء لأنهم وقودنا والدافع المعنوي والقوي لنا ونعدهم بإسعادهم ورسم البهجة على وجوههم وأضاف نور قائلا: أؤكد للجماهير الاتحادية أننا قدمنا مستويات متميزة في مباريات سابقة وخاصة أمام الهلال في نهائي الدوري ولكننا لم نوفق في تسجيل الأهداف.
وفي ختام تصريحه قال نور: لقد نسينا مباراتنا السابقة أمام الاتفاق وبعد أن انتهى اللقاء بدأنا نفكر بشكل جدي في مباراتنا اليوم أمام الهلال والتي سنسعى لبذل قصارى جهدنا لنقدم مباراة تليق بسمعة الكرة السعودية مع شقيقنا الهلال كما اننا عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية ترضي طموحنا.


***جريدة الرياضية***







آخر تعديل @هدبدب@ يوم 01-05-2008 في 03:34 PM.

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 06:29 PM   رقم المشاركة : 2
القنـاص
رائدي مهم
 
الصورة الرمزية القنـاص
الملف الشخصي






 
الحالة
القنـاص غير متواجد حالياً

 


 

الله يوفق الهلال ياااارب وانشالله يحسمونها من البدايه

مشكوووووووووووووووور







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 06:54 PM   رقم المشاركة : 3
سمح المحيا
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية سمح المحيا
الملف الشخصي







 
الحالة
سمح المحيا غير متواجد حالياً

 


 

يعطيكـ العافيه هدبدب

وباذن الله الفوز اتحادي

لكـ ودي

السعيدي







رد مع اقتباس
قديم 01-05-2008, 08:33 PM   رقم المشاركة : 4
سام 6
رائدي جديد
 
الصورة الرمزية سام 6
الملف الشخصي






 
الحالة
سام 6 غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الصوره معبره







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


really..it's 4 U saMi

رد مع اقتباس
قديم 02-05-2008, 01:00 AM   رقم المشاركة : 5
@هدبدب@
رائدي مميز
 
الصورة الرمزية @هدبدب@
الملف الشخصي






 
الحالة
@هدبدب@ غير متواجد حالياً

 


 

ألف شكر عاى المرور







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس الهلال في منزل هزازي الإتحاد هلالي بالبصمة :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 14 17-09-2009 02:28 AM
رئيس الهلال يتنازل لرئيس الإتحاد رشاش :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 10 13-04-2009 06:20 AM
نقاط من مباراة الإتحاد + كيف نهزم الهلال ... !!! أبو فهاد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 10 22-02-2009 09:32 PM
الزروي و القحطاني يضعان الهلال في مطاردة شرسة مع الإتحاد بـــقـــايـــا حـــي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 11 26-01-2008 10:21 PM
تقديم || الهلال Vs الإتحاد || .... قمة الدوري السعودي الممتاز دخــــٌيل :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 26 02-12-2007 01:30 PM



الساعة الآن 02:15 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت