البـــــــــــــــــــــــــــارت السادس عشــــــــ 16ــــــــــــــر
بعد مرور ثلاثه اشهــــــــــــر من الاحــــــــــــــــداث
الشرقيه
يــــــــــــــــــوم الاربعــــــــــــــــاء
الموافق 2/8/1431هـ
"عيـد ميــلاد رغـد التاسع عشر"
في مثل هاليوم كملت رغد تسعة عشر سنه من عمرها داخله على العشرين
كانت ناسيه تماما ذا اليوم اخر مره احتفلت بعيد ميلادها كان مع امها وابوها كانت الفرحه مو سايعتها عزمت كل صاحباتها ماكدر عليها الا غياب اخوها نايف اما السنه ذي وحيده مافي احد متذكرها عزوتها كلهم راحو بلا رجعه ...........................
صحيت فالصبااح على عادتها واخذت شاور وصلت الفجر لاحظت شعرها طال تحت رقبتها بس هي ماتخلي فرصه الا وتقصه تأملت شكلها فالمرايه ببجامتها الوردي الي تحسسها لحد الان انها انثى
تذكرت امها وابوها ونايف قد ايش كانو عائله سعيده وكانت هي دلوعتهم ماتدري ليش خطرو على بالها فهذي اللحظه مع انها حاطه ستار بينها وبين الماضي ..
رتبت غرفتها وجلست تنظف شقتها بعد ماخلصت بدلت ولبست الثوب والغتره وجزمتها السودا وحطت المسات الاخيره على شكلها الرجولي وتعطرت مثل العاده كشخه مستعده ليوم جديد وجهتها شغلهـــا
راحت المطبخ جهزت الفطور بيض مقلي ونسكافيه وجبنه وزيتون وتوست وجلست تفطر برواااق وهي تسمع لبرنامج الصباح من اذاعه MBC FM من الراديو ومندمجه مع الجو قطع عليها صوت جرس الباب
تن تن تن تن
رغد فكرت"من جاي هـا الوقت ..الله يستر"
راحت وشافت من فتحه الباب بنت متلثمه تتلفت عرفتها على طول وفتحت الباب حضنو بعض بشوق
افنان بشوق:هاااااااااااااااي رغوده وحشتيني
رغد: هااااياااااات وانا اكثر تفضلي حياك
افنان دخلت الشقه تتفرج عليها بااعجاب واضح ورغد سكرت الباب ولحقتها
افنان: انشالله ماازعجتك مع الصباح
رغد: لا افا عليك بس تنورين فـ ااي وقت انتي صاحبه بيت مو ضيفه
افنان تستنشق<اخص يالتعبير: مشالله ايش الريحه الحلوه ذي
رغد: ههههههههههههههه قبل شوي بخرت البيت
افنان: باين اثر النظافه والترتيب مو زي شقتي المقربعه ههههههههههههههههه ........<.لفت عليها > رغوده ليش صوتك كذا شفيه انتي تعبانه
رغد بـ نفي: لا ابدا بس صوتي كذا
افنان: لا صوتك تغير كان ناعم الحين احس فيه شويه خشونه غير شكلك الي يشككني بنفسي داخله على رجال مو بنت
رغد بلا مبالاه: يمكن مع ظروف شغلي تعودت على طريقه الكلام ذي وعلى الستايل مااحس بفارق كبير
افنان: كيف الشغل معاك انشالله مو متعبك
رغد تنهدت: الحمد لله ماشي والمكسب فهذي الايام كبير تدرين صيفيه وشئ حلو اني اسمع حكاوي الناس ومشاكلهم طول الطريق احسه يخفف عني شوي
افنان: وش رايك بلاش اليوم شغل روحي البسي زي البنات حاسه اني مع ولد موب بنت خليه اجازه نجلس مع بعض
رغد: اوكي ماعندي مانع اصلا حاسه اني مكسله اليوم
جلسو سوالف وضحك ورغد فصخت الثوب ولبست برمودا جينز وبلوزه علاق بالرقبه لونها وردي مرسوم عليها ميكي ورفعت شعرها بشباصه صغيره ولبست حلق كبيردائري وحطت روج بينك وكحل تغيير فاالشكل جلسو لحد ماجات الساعه 11 ظهرا
افنان جلست على الكنبه تعب: وااااااااااااااااااااه حاسه بتعب ونفسي انام بس جوعانه
رغد تتنفس بقوه: كلو منك يالسوسه قال ايش خلينا نلعب كبرنا على العب ..... المهم انا مافحالي اسوي غدا بااطلب
افنان بسرعه: لالالا انا طلبت قبلك
رغد استغربت متى امداها بس سكتت وماعلقت كلها 10 دقايق الا رن الجرس
افنان: اظن الطلب وصل خليك هنا انا اجيبه
لبست افنان طرحه كبيره وتلثمت وطلعت اخذت الطلب وودته المطبخ ورجعت جلست جنب رغد بسكون
رغد بااستفهام: ليش وديتيه المطبخ خلينا ناكل مو تقولين مره جوعانه
افنان :مو مشكله خليه بعدين فين الاب ؟
رغد تأشر لها: شوفيه على الطاوله ليش؟
افنان: لا بس باافتح ايميلي واشيك عليه
رغد وقفت: اها شوفيه وجنبه الكنكت وانا بروح اجهز الغدا
افنان سحبتها من يدها وجلستها: لالالالالالالالالالالالالالالا خليك بوريك شئ ضرووووري
رغد!!!!!!!!!!!!!!"وشفيها ذي موب صاحيه": طيب بسرعه وريني
فتحت افنان المسن ودخلت باايميلها لقيت رنا ومرام موجودين على موعدهم كلهم دااخلين من ايميل رنا وهم كانو متجمعين فبيت رنا شغلت الكاميرا ورغد تطالع وعلى راسها الف علامه تعجب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مرام+رنا:هـايــــــو بنات
افنان+رغد:هلا
مرام:فالوقت المناسب
افنان: خلينا نبدا العد التنازلي بقي5ثواني
البنات: يــــــــــــــــالله
افنان:خمسـه
رنا:اربعــــــــه
افنان:ثلاثـــــــــــــــه
رنا+مرام:اثنيـــــــــــــــــــــــــــن
افنان:واحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــد
في وقت واحد البنات :سبراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااايز
رغد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<مي فاهمه شئ
افنان سلمت عليها وضمتها: كل عام وانتي بخير ياعمري
مرام: كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش فذي الثانيه خرجتي للدنيا يارغد لا يكون ناسيه
رنا: كل سنه وانتي طيبه رغوده
مرام:عقبال مليون سنه حبيبتي
اخيرا قدرت تستوعب ان اليوم عيد ميلادها وهي داخله للعشرين نسيت ذا اليوم نزلت دموعها لا اردي وهي تبتسم وتضم افنان فرحانه انو في احد اهتم وفرح لها وصاحباتها ماتركوها فهذا اليوم طالعت البنات من الشاشه نفسها تنقز لهم وتضمهم
رنا: لالالالا رغوده هذي دموع والا الشاشه فيها شئ
مرام حست فيها: لا تبكي حبيبتي احنا كنا نبغى نفرحك
رغد:وانتو بخير حبايبي الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم يااغلى ناسي بجد فرحتوني
<مسحت دموعها بطرف اصابعها وابتسمت ابتسامعه عريضه بانت اسنانها اللولو> هذي دموع الفرح
<بنبره حزينه> بس ياليت ماما وبابا ونايف كانو معاي كانت فرحتي اكتملت
سكتو ماعرفو كيف يعزونها اول عيد ميلاد يمر عليها من دونهم حاولو يطلعونها من جو الوحده الي هي فيه
افنان تكسر الحزن: يالله يالله انا بروح اجيب التورته والعصيرات والغدا كمان
رنا حت يدها على خصرها بااحتجاج: ياسلام واحنا كيف راح ناكل
رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههه انتو تفرجو والا تعالو عندنا الشرقيه
مرام: ياليت بس صعبه
رنا: انا بكلم يزن يجيبني عندك هوا جاي الشرقيه بعد يومين سمعتو يكلم امي
جات افنان ومعها تورته كبيره بالتوت طبقات فوسطها صوره رغد الي التقطتها قبل كم يوم بالدس وحولينها تسع عشره شمعه مكتوب تحتها
"لاحلى بنوته ولد كل عام وانتي احلى "
وجابت عصيرات كثير وقاتو اشكال والوان غير المعجنات ملت سفره كامله وكان شكلها حلو وبسيط رنا ومرام كانو متابعين كل شئ بالكام
طفت افنان الانوار
افنان: يالله بنات happy birthday to you
happy birthday to you
سنه حلو ياجميل ..سنه حلوه ياجميل
سنه حلوه سنه حلوه سنه حلوه يارغد
طفت رغد الشموع وسط تصفيق الكل لها افنان ولعت الانوار
رغد قطعت التورته حاسه نفسها بتطير من الفرح
افنان جابت معاها كيس كبير: جا وقت الهدايــــــــــــا
رغد: ماكان لازم والله تعبتو نفسكم
رنا: لا تعب ولا شئ افتحي الهدايا خلينا نشوفها
لقيت كيس فيه خمسه علب بااحجام مختلفه استغربت من غير افنان جاب لها هديه !!!
فتحت وحده منها لقيت ايفون اخر موديل مزين بااكسسوارات كثيره شكلو يجنن لونه اسود وعليه حرف الارR
افنان: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو روووعه
مرام: مشالله مره حلو بالعافيه ياعسل
رغد: الله يعافيك
ولقيت جنبه بطاقه مكتوب عليها الى اعز صديقه رغد كل عام وانتي بخير صديقتك ..رنووو
طالعت رغد لشاشه الاب وشافت رنا نزلت دموعها وابتسمت : مشكوره رنو كلك ذوووق
رنا: انشالله عجبتك ياعمري
رغد: مره حلوه تسلمين بس كيف جبتيها؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا:ههههههههههههه ارسلتها بالبريد لفنو عشان لا تخرب المفاجأه
افنان بحماس: طيب كملي خلينا نشوف الباقي
رغد: طيب
وفتحت وحده ثانيه شافت ساعه الماس رهييييييييييييييييييبه جربت تلبسها وكانت نفس مقاسها
رغد: ياااااااااااااااااااااااي تجــــنن
افنان: مره حلوه راح البسها اذا رحت مناسبه هههههههههههههههههههه
رنا: من مين يارغد
لاحضت البطاقه فطرف العلبه الملبسه بقماش احمر قطيفه فتحتها ولقيت لاحلى ملاك..عيد ميلاد سعيد وعقبال مليون سنه .. صديقتك وبنت عمك مرررو
رغد باابتسامه شكر: روعه مرام مشكوره ياقلبي تعبتي نفسك
مرام: تستاهلين اكثر ياعمري
بقيت ثلاث علب بلون واحد وحده مره صغيره ووحده وسط ووحده كبيره فتخت الصغيره شافت خاتم من الذهب الابيض شكله ناعم مره
وفتحت العلبه الوسط لقيت مجموعه عطورات من مكياجي
وفتحت العلبه الكبيره لقيت فستان احمر قاني قصير لنصف الفخذ علاق وشكله قمه في الفخامه معاه شنطه حمرا وصندل الله يكرمكم احمر دورت البطاقه ولقيتها
احلى ولد.. كل سنه وكل عام وانتي سعيده ........فنوووو
رنا بعربجيه: خنطيـــــــــــــــــــــــــره من مين ذي كلها
مرام: الفستان مره حلو البسيه وورينا
رغد من دون ماتتكلم ضمت افنان بقوه حست ماراح تلقى الكلمات الي تشكر فيها صاحباتها هم دخلو عليها الفرح فيوم مااتوقعت احد يتذكره حتى نفسها
رنا: مشالله رهيبه هديتك يافنو
افنان:تسلمي الغالي للغاليــــــن
رغد: مشكورين يابنات حاسه اني اسعد وحده فالكون
مرام: الله يسعدك ياقلبي كنت اتمنا اكون بجنبك بس هذا القدر
رغد: ماعلي نتقابل انشالله
رنا: يالله رغوده احنا لازم نسكر ماما تنادي علينا الغداااااااا
افنان + رغد : يالله بااي بنات
البنات:باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااي
سكرت افنان الاب وجلست هي ورغد ياكلو ويضحكو بعدها شغلو المسجل وجلسو يرقصون لحد المغرب
رغد:هههههههههههههههههههه انا اول مره اشو حفله فالنهار دايم تكون فاليل
افنان: عشان انتي انولدتي فالنهار لازم يكون الحفل في نفس الوقت
رغد: حاسه اني تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااانه خلينا نصلي العشا وننام
افنان: لا حبيبتي اليله نسهر على فيلم انا جايبته
رغد: طيب بشرط انتي نامي عندي اليوم
افنان: اوكي بس باكلم فهودي اني ماراح ارجع اليله
اتصلت افنان على فهد قال لها عادي خذي راحتك وكملت سهرتها مع رغد
صباحي ...................
__________________________________________________ ____
ببيت فارس
الساعه 10 ليلا
كان كل افراد العائله مجتمعين على العشاء ويسودهم الهدوء
قطع صمتهم ابو فارس
ابو فارس: فارس انا بكره عندي مشوار رايح الخبر اهتم انت بالشركه فغيابي
فارس: ليش يبه عسى ما شر
ابو فارس: في واحد اتصل علي يقول انه يعرفني وضروري اقابله مع اني مافهمت ليش ولا متذكر اني سمعت صوته بس شكله الموضوع خطيرويبي الفزعه
فارس: طيب خليني اجي معاك او اروح بدالك
ابو فارس: لا الرجال طلبني لحالي
فارس بشك: انا ماني متطمن يبه طنشه مو لازم اذا يبيك يجيك الشركه مو يتواعد معاك بمكان بعيد ولحالك؟
ابو فارس بسخريه: لا تخاف وش بيسوي يعني يذبحني!!!!
فارس ماارتاح للسالفه: ماادري بس قلبي ماارتاح انا اروح مكانـ.
قاطعه ابو فارس بزعل: قلت لك انا بروح وبروحي مو ابو فارس الي يخاف وانت سوي الي اقولك عليه واهتم بالشركه واخوانك وقت غيابي يمكن اطول
فارس بعدم اقتناع: حاضر يبه سوي الي تبيه
امل: بابا خلينا نروح النمسا كل صاحباتي سافرو هذا الصيف الا انا
ابوها: ياحبيبتي ظروفنا غير عنهم عندنا شركه وحلال وشغل مليان السنه الجايه وعد اوديك كل مكان تبينه
امل بتفهم: طيب
ام فارس: فارس يمه شفتلك ذيك البنت الي تطيح الطير من السما كامله والكامل هو وشرايك اخطبها لك
فارس: يمه ماافكر بالزواج الحين
ام فارس بحزن: ليش ياحبيبي انت كبرت وانا ابي اشوف عيالك قبل مااموت وافرح فيك
فارس: لك طوله العمر يالغاليه انشالله تشوفينهم وتزوجينهم بعد بس زواج مو الحين اذا نويت اقولك انشالله يالله تصبحون على خير
قام فارس لغرفته بينسحب وسكر الموضوع الي امه ملزمه به كل يومين وهي تقوله شفت بنت والا ابي اخطب لك بس مو عارف ليش البنت الي شافها مو راضيه تطلع من راسه حاس انو مجنون ابتسم لذي الفكر ورفع جواله واتصل على عبدلله
فارس:الووو
عبدلله: هلا والله فروووس
فارس: هلا فيك حبيبي شلونك وشلون الاهل
عبدلله: بخير الله يسلمك انت كيفك طمني عنك
فارس:دوم يارب انا بخير دامك بخير ها ناوي تجينا
عبدلله: انا وصلت الشرقيه واكلمك من شقتي
فارس: احلللف وليش ماقلتلي كان جيت عندك
عبدلله: والله توني وصلت بس بكره نتجمع وشرايك
فارس: طارق عندنا
عبدلله: أي جينا مع بعض وهو عندي الحين فالشقه
فارس:اجل صار بااعطي خبر لخالد وبكره الموعد الساعه ثمان
عبدلله: على خير يالله فمان الله
فارس: فمان الكريم
سكر من عبدلله وارسل مسج لخالد" الشباب وصلو بكره نتقابل فاليل الساعه 8 فالاستراحه فضي نفسك للسهره "
بعدها تمدد على سريره وهو حاس ان شئ كبير راح يصير بس مو عارف يحدده سما بالله وتعوذ من ابليس وناااااااااااااااااااام<نوم العوافي فرووس^^
__________________________________________________ _____
فنفس البيت بس غرفة امل
بعد العشا طلعت لغرفتها وجلست فاتحه المسن تسولف مع سعد
مصيبتي هي إني حبيتك.. بالرغم من البعد إلي بيني وبينك"امل"
منتهى الرقه"سعد"
منتهى الرقه: هلا وغلا باامولتي
مصيبتي..:هلا بك حبيبي شلونك
منتهى الرقه:بخير يامال الخيرانتي كيفك
مصيبتي...: دوم يارب انا بخير
منتهى الرقه: دام نبضك حوبي
مصيبتي..:دامت ايامك
منتهى الرقه: كيف الدراسه ماقلتيلي أي قسم بتدخلينه فالجامعه
مصيبتي"الحين شقوله ذا"..: والله للحين ماقررت لسه
منتهى الرقه:ليه كم نسبتك الموزونه؟
مصيبتي..<تدور تصريفه>:امممم 95%
منتهى الرقه<اقص ايدي>: مشالله نسبتك حلوه مع القدرات والتحصيلي نسبنا طاحت فالتراب انا كانت نسبتي86% بغيت اطير من الفرحه
مصيبتي..:ههههههههههههههههه لا انا شاطره نسبتي مانزلت وايد كانت 98% بس بعد القدرات والتحصيلي نزلت 95%<اخ يالركبه>
منتهى الرقه: طيب وشرايك بالطب نسبتك تأهلك
مصيبتي..: مافكرت فيه احسه صعب
منتهى الرقه: بس انتي شاطره مايصعب عليك شئ
مصيبتي..: قول مشالله لا تصكني بعين
منتهى الرقه:ههههههههههههههههههه تفو تفو فعين العدو مشالله تبارك الله ماابحسدك ارتاحي عيني باااااارده
مصيبتي...: ههههههههههههه الموهم خلينا نغير السالفه طقت كبدي منها
منتهى الرقه: اموله وربي وحشتيني متى تحنين علي ابيك لي لوحدي ابي قربك ابي اضمك
مصيبتي.. : مااقدر ياسعد صعبه تبي اهلي يذبحوني خلينا على المسن احسن لي ولك
منتهى الرقه"ناوي عليها": انا معاك وراح احميك انتي بس قولي لي وين بيتكم وانا اجي اخطبك الحين لو تبين
مصيبتي.."متردد وخايفه": مادري
منتهى الرقه"بخبث": فكري فالموضوع زين انتي تحبيني وانا احبك لازم نتوج حبنا بالزواج انا مااحب العب يكون بعلمك انا جدي وابيك بالحلال<اقص ايدي
مصيبتي.."محتاره ": طيب افكر وارد لك معليش سعودي انا لازم اطلع
منتهى الرقه: اوكي ياعمري لا تطولين الغيبه ترا قلبي مايتحمل
مصيبتي..: اوكي بااااي
منتهى الرقه: باااااي
تنهدت بصوت قفلت المسن وسكرت الاب لبست بجامتها وتمددت على سريرها وتفكر ياترى كذبها ولعبها لوين راح يوصلها ؟؟