اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2013, 12:28 AM   رقم المشاركة : 11
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


تقلبـــات ج ـــويه ...ام ...سح ـابه صيــف



البــــــــــــــــــــارت التاسع والثلاثـــــــــــــــ 39ــــــــون





بيت يزن ...
كان البيت هادئ ام يزن بمشغلهاا ويزن خرج مع اصحابه كالعاده بقيت هي لوحدها بالبيت طفشانه تفرفر بالمنتديات تحاول تسلي نفسها بااي شئ صارت من اكثر الاعضاء نشاط لدرجة صارت مراقبه ومشرفه بكذا منتدى كبير....؟!

استغربت من اشواق من يوم ما جو من الرحله ماكلمتها او شافتها بالجامعه وحتى مازارتها بالبيت ..اتصلت عليها بس مافي منها أي رد او جواب لا لاتصالاتها ولا لرسائلها !!
فكرت معقوله فيها شئ ؟ تعبانه ؟
اوو يمكن عندها مشاغل ومو فاضيه ؟
طيب يمكن غيرت رقمها ونست تعلمني ....
اشواق متغيره كثير مو معقول تنقطع عنها بدون سبب خصوصا انها قبل لا تصير مرة اخوها ..صاحبتها ..اكثر من اخت لهاا..
جلست تفكر وش ممكن يكون سبب تغير اشواق المفاجئ ....معقوله في شئ بينها وبين يــزن.....؟؟؟

قطع حبل افكارها رنين جوالها بصوت عالي بنغمه تعرفها زين وكان فيصل المتصل كالعاده ردت بكل حب :الوووو

فيصل: هلااا بالالو وصاحبتها ..وحشتيني ياقلبي ...

رنا مسكت طرف لحافها وصارت لفه على اصابعها: وانت وحششششتني اكثر حبيبي ولهت عليك

فيصل بهيام: وانتي وحشتيني اكثر واكثر واكثر ياعيون حبيبك وروحه .. اخبارك ؟

رنا: انا بخير انت اخبارك ؟

فيصل : الحمدلله انا بخير دام حبيبتي بخير

رنا: دوووم يارب ...حبيبتك مشتاقه لك وميته من الشووق

فيصل : ااااااه ياقلبي يعني ليش تعذبيني.... لما اشوفك مااسمع دا الكلام الحلو وبالتلفون تجننيني وماتخلين فيني عقل نفسي اجيك دحين ...
ترفقي فيني يابنت الحلال قلبي مايتحمل اكثر...

رنا ضحكت بدلع وجرءه ذوبته:هههههههه بسم الله على قلبك يانور دنيتي انا بس اخاف اقول الكلام يوم تشوفني وتنسى نفسك ...

فيصل بخبث: طيب لو فرضا بيوم نسيت نفسي وتهورت وش بتسوين ؟

رنا تمددت على سريرها : هههههههههههه بقول حلالك .... انا كلي لفصولي زوجي وحبيبي وعمري

فيصل من قلب: يارب صبرني ... مو متحمل بعادك ...

رنا رجف جسمهاا من البرد: اصبر كلها كم شهر وانا ببيتك ...

دندن فيصل بصوت عذب: متى متى خلني اشوفك متى
الصيف جا وش هي وش هي ضروفك ..

رنا: صيف مين ياقلبي هههههههههههه "حست بموجة برد تجتاحها"
يوه انا بردت ....بااسكر المكيف ...

فيصل عقد حواجبه بااستغراب : الجو حارر !! ليش انتي ايش لابسه ...البسي شئ خفيف ..

رنا:وانا لابسه بدي وشورت كالعاده يمكن عشان مقويه المكيف بردت بااخليه منخفض شوي ...

فيصل عض شفايفه: جالسه بشوورت بالبيت !!! طيب فرضا يزن موجود وشافك !! انتي وينك الحين ؟؟

رنا بلهجه عاديه: انا بغرفتي ومقفلتها.. امي بمشغلها وانت عارف ابوي مسافر ويزن خارج مع اصحابه خلوني لحالي عشان كذا مااخذه راحتي...

فيصل بمكر: ياقلبي انتي ...طيب وين جالسه بغرفتك...

رنا مااخذت بالها من لكنته: عادي كنت جالسه على المكتب اتصفح بالمنتدى بس حسيت ظهري عورني وتمددت على سرير

فيصل بصوت مبحوح رايح فيها : يا ويـــــــــــــــــل حالك يافيصـــــــــــــل

رنا سكتت تستوعب بس بسرعه بديهتها فهمت وش قصده وهو يسألها كل الااسئله ذيك: فصــــــــــــــــــــيل

فيصل سمع صرختها انفجر ضحك بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
شكلي بااجي اخذك الحين من بيتكم مااقدر استنى ليوم الزواج ..

رنا رفعت حواجبها وبمكر: يؤ يؤ عيـــــــب "بدلع مدت الكلمه ": مايصيـــــــــــــــر...

فيصل" يقلدها": ولي ومايصيـــــــــــر مو قبل شوي قلتي حلالك ؟؟

رنا بغنج تبي تهبل فيه: اصبرر يارررروحي لازم اسوي حفله الزواج اول زي أي عروسه وكمان كلها كم شهرر وبتمل مني

فيصل عض شفايفه: مااظن امل منك لاخر يوم بحياتي

رنا بجديه: اممم فيصل ماسألتك كيف اشواق من زمان عنهاا...

فيصل : والله وانا زيك صارت ماتخرج من غرفتها الا للضروره متغيره وصايره عصبيه ووجهها شاحب

رنا: تتوقع تعبانه اوو في شئ بينها وبين يزن....

فيصل: ماادري والله ماتتكلم كثير واحنا مخلينها على راحتهاا بس لو فيه مشكله كان قال يزن صح

رنا: ماادري والله ..امم طيب انا بااجي ازورها اليوم

ابتسم فيصل: ياسلااام يعني بااشوفك اليله

رنا:ههههههههههههههههههههههههه لا بس بااسلم عليك واروح لاشواق...
الزياره مخصوص عشانهاا دي المره

فيصل يسوي ضعيف: لنـــا الله

رنا شافت الساعه مافي وقت لو بتزور اشواق يادوب تجهز : اممم يالله حبي انا بااسكر لازم البس عشان اجيكم

فيصل: اوكي قلبي اهتمي بنفسك ولاتجين لحالك كلمي اخوك يوصلك

رنا: اوكي باي

فيصل : باي ...احبــــك

رنا: وانا كمان ...

قفلت منه قررت تزورها اليوم وتفهم سر تصرفاتهاا الغريبه طلعت لها برمودا لونها ابيض وبلوزه فوشي بكم نازل وفيها حروف بالابيض وربطاتها ابيض استشورت شعرها وخلته مفرود بطول ظهرها لبست حلق دائري ودبلتها وساعه من سواتش وصندل فوشي بدون كعب..
تعطرت وبدت ترسم الروج على شفايفهاا التوت
والكحل داخل عينهاا وهي تدندن بسعاده...





همسه " مااروع الحب ومشاعر المتحابين
مشاعر صادقه حالمه ... حقيقيه
...هيام ...غرام ....شوق..... همسات.... واهات.................
يدي تمسك يدك حبيبي....... نتبادل ارق كلمات الحب ...
اسمع همساته بااذني موسيقى عذبه تطربني....
لمسات يديه تخدر حواسي...
ونظرات عينيه تأخذني لعالم جميل متلئلئ...
عالمي انا وهو والنجوم فقط
للعشق حلاوه ولذه لانحس بقيمتها وحلاوتها ولذتهاا..
الا ان كان حــــــــــلال "
خربشات قلمي ........













رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 12:37 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت