اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2010, 03:13 PM   رقم المشاركة : 1
الراهي
المراقب العام
 
الصورة الرمزية الراهي
الملف الشخصي







 
الحالة
الراهي غير متواجد حالياً

 


 

اخبار الرياضة السعودية ليوم السبت 20 \ 3 \ 1431 هـ من الصحف

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الإدارة طبقت نظام دمج مقدمات العقود مع الرواتب الشهرية</B>

أبو شقير ينتظر المليون ونصف المليون.. والجماهير تطالب بإبعاد الشمراني</B>

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

هيكتور حرص على متابعة الفريق الإيراني

جدة - هتان النجار

علمت (دنيا الرياضة) ان الادارة الاتحادية طبقت نظام دمج مقدمات العقود مع الرواتب الشهرية لبعض اللاعبين ويطالب بعض اللاعبين بسداد رواتبهم المتاخرة خصوصا وانهم اضطروا للموافقة على الدمج في ظل وعود سابقة بتحويل مرتباتهم الشهرية بانتظام عن طريق احد البنوك.
وينتظر لاعب الفريق مناف ابوشقير سداد الادارة الاتحادية مبلغ مليون ونصف المليون كدفعة اولى من مقدم عقده الذي جدده مع الفريق الاتحادي لمدة ثلاثة مواسم، فيما سيتسلم المدافع اسامة المولد الدفعة الاولى في الاول من شهر جماد الاول المقبل ومبروك زايد دفعته المقبلة في شهر جماد الثاني المقبل والبالغة مليون وسبعمائة الف ريال ويتوقع ان يحسم الجدل الدائر بشان المدافع رضا تكر خلال الايام القليلة المقبلة.
من جهته تابع مدرب الاتحاد الارجنتيني هيكتور يوم امس (الجمعة) المباراة الدورية التي لعبها فريق ذوب اهان الايراني في دوري بلاده امام شاهين بوشهر ودون ملاحظاته على الفريق الايراني ووجه اللاعبين كيفية التعامل معها، وكان الفريق الاتحادي قد اجرى تدريباته يوم امس (الجمعة) في الرابعة والنصف عصرا وذلك بطلب من اللاعبين حيث توجهوا لاداء مناسك العمرة في مكة المكرمة.
من جهة ثانبة اجتمع المشرف العام على الفريق محمد الباز يوم (الخميس) الماضي وحصلت (دنيا الرياضة) على معلومات تؤكد بان الباز طلب مصارحة من جميع اللاعبين بشأن الوضع العام داخل الفريق وسألهم عن الاسباب التي تجعلهم بعيدين عن المنافسة، وكشف عدد من اللاعبين داخل الفريق ان توجههم لاداء العمرة في مكة المكرمة ستريحهم بشكل كبير لشعورهم ببعض المشاكل التي اثرت على نفسياتهم ومصلحة الفريق تقتضي الكتمان عليها.
وسيواصل الفريق مساء اليوم (السبت) تدريباته الاعتيادية بمقر النادي وسط توقعات باغلاق التدريبات نظرا لما بدر من بعض الجماهير للاساءات في حق بعض اللاعبين ومدير الكرة حمد الصنيع الى جانب وصول فريق ذوب اهان اليوم (السبت) الى مدينة جدة إذ يرغب مدرب الفريق هيكتور في ابعاد لاعبيه عن أي ضغوطات واخفاء ملامح الطريقة التي سيدخل بها اللقاء المقبل امام ذوب اهان في الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا.
وطالب عدد من الجماهير الاتحادية المشرف العام على الفريق محمد الباز بالتدخل واقناع مدرب الفريق هيكتور بابعاد المدافع عبيد الشمراني عن اللقاء المقبل امام ذوب اهان واعادة راشد الرهيب للتشكيلة الاساسية وظهرت اصوات تعارض هذا التوجه داخل الفريق وطالبت باستمرار عبيد وطالبت الجماهير المعارضة بدعم اللاعب بدلا من انتقاده واطلاق صافرات الاستهجان في وجه اللاعب والتي ظهرت بشكل واضح في المباريات الماضية.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي








التوقيع :
. إذكروني بدعوة

أستغفر الله وأتوب إليه

اللهم صل على محمد

.
.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الرياضة السعودية ليوم الثلاثـاء 5 \ 10\ 1431 هـ من الصحف الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 9 15-09-2010 01:36 PM
| اخبار الرياضة السعوديه ليوم الثلاثاء 28 \ 4 \ 1431 هـ من الصحف | ححرف! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 15 17-04-2010 02:27 PM
ミ ミミاخبار الرياضة السعوديه ليوم السبت 25 \ 4 \ 1431 هـ من الصحف ミミミ ححرف! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 9 10-04-2010 09:09 PM
اخبار الرياضة السعودي ليوم السبت 18 \ 4 \ 1431 هـ الراهي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 4 03-04-2010 02:43 PM
اخبار الرياضة السعودية ليوم السبت 28 \ 3 \1431 هـ الراهي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 12 14-03-2010 04:01 AM



الساعة الآن 05:23 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت