اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2010, 09:17 AM   رقم المشاركة : 1
الراهي
المراقب العام
 
الصورة الرمزية الراهي
الملف الشخصي







 
الحالة
الراهي غير متواجد حالياً

 


 

اخبار الرياضة السعودية ليوم الاحد 21 \ 3 \ 1431 هـ

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

في مواجهة مؤجلة من الجولة 7 في «زين»</B>

النصر يواجه الوحدة بطموح المركز الثالث</B>


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

من لقاء سابق جمع النصر والوحدة


بريدة – سلطان السيف

سيحتاج النصر لنقطة واحدة قبل أن يضمن رسميا حصوله على المركز الرابع في دوري "زين" للمحترفين ومن ثم المنافسة على المرتبة الثالثة، عندما يستقبل الوحدة مساء اليوم (الأحد) على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وهو اللقاء المدرج ضمن مباريات الجولة 7، قبل أن يُؤجل لمشاركة النصر خليجياً.
وتقابل الفريقان في الجولة 18 في أرض الوحدة، وكسب النصر تلك المواجهة بهدفين نظيفين لحسين عبد الغني وفيكتور فيغاروا.
ووصل النصر إلى النقطة 34 من 19 مباراة في المركز الرابع، مقابل 26 نقطة للوحدة في المركز السادس من 19 لقاء.
ومن المنتظر أن يزج مدرب النصر الأرغوياني دسيلفا بالأسماء ذاتها التي مثلت فريقه أمام الحزم قبل أيام، إذ سيبقى خالد راضي حارساً للمرمى خلف رباعي الدفاع أحمد البحري وعبدالله القرني وأحمد الدوخي وأحمد المبارك الذي سيحل عوضاً عن الموقوف عبده برناوي.
وسيتواجد أحمد عباس في خط الوسط بجوار ابراهيم غالب وحسام غالي والكوري لي شن، إذ لن يلعب الارجنتيني فيغاروا بسبب إيقافه بعد حصوله على ثلاث بطاقات صفراء.
في حين سيتواجد سعد الحارثي بجوار ريان بلال في خط المقدمة، مع امكانية الاستفادة من خالد الزيلعي كأهم الأوراق التي قد يستفيد منها الفريق "الأصفر" أثناء سير المباراة.
مقابل ذلك، سيجعل مدرب الوحدة البرتغالي جوميز من اللقاء فرصة لاحلال بعض الاسماء البديلة، إذ ضمن فريقه الوصول إلى كأس الملك للأبطال. ومن المنتظر أن يمنح جوميز ثقته بالحارس فيصل المرقب، ولاعبي الدفاع ماجد بلال وسليمان أميدوا وكامل الموسى وكامل المر، فيما سيتواجد في الوسط كل من المغربي يوسف القديوي وعبد العزيز الخثران وعبد العزيز البيشي ووليد محبوب خلف المهاجمين مختار فلاتة والمغربي عبد الكريم بن هنية.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



ديسلفا يعيد سعد وريان للهجوم .. و الوحدة يواجه النصر ب 17 لاعبا</B>


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
ريان بلال


الرياض - نايف الوسيدى مكة المكرمة – فواز السالمي

أنهى النصراوى استعداده للقاء الوحدة ووضح اعتماد المدرب على خالد راضي فى الحراسة وماجد هزازي والوجه الجديد المصعد من فريق الشباب فهد اليامي وعبدالله القرني وأحمد الدوخي في الدفاع وإبراهيم غالب والمصري حسام غالي وأحمد عباس والغيني باسكال في الوسط و سعد الحارثى وريان بلال في الهجوم كما وضح أن المدرب سيلعب مهاجماً من الوهلة الأولى لإسقاط الوحدة مبكراً والمنافسة على المركز الرابع.
من جهة ثانية وقع مدرب الوحدة البرتغالي قوميز في ازمة النقص والغياب والإصابات للاعبي التشكيل الأساسي قبل خوض مباراة الليلة أمام النصر ولم يغادر مع الفريق الوحداوي عصر أمس إلى الرياض إلا ب17 لاعباً فقط بمن فيهم اللاعبون الأجانب نتيجة الغيابات، ويتوقع أن تتكون التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها الوحدة النصر عساف القرني وكامل الموسى وماجد بلال واحمد البيشي ووليد محبوب وعبدالعزيز الخثران وخالد الحازمي و المغربي يوسف القديوي وسلمان الصبياني ومهند عسيري والمغربي الآخر عبدالكريم بن هنية.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



ديسلفا: أخشى من تأثير غياب بعض اللاعبين</B>

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ديسلفا


الرياض-بدر العصيمي

أكد مدرب النصر الاورجوياني جورج ديسلفا على أهمية وقوة مباراة فريقه مساء اليوم أمام الوحدة، وقال: "المباراة صعبة كوننا سنواجه فريقا قويا ومنظما ويضم لاعبين جيدين، وكان ينافس على المراكز المتقدمة في الدوري، ونحن جاهزون للمباراة من خلال التدريبات في الأيام الماضية وكذلك خضنا لقاء وديا أمام القادسية ،واللاعبون مستعدون للقاء ولديهم الحماس والرغبة في الفوز". واضاف: "اكثر ما يؤرقني هي الإصابات والايقافات التي تعرّض لها بعض اللاعبين أمثال حسين عبدالغني ومحمد السهلاوي وفيغاروا وعبده برناوي، وأتمنى ألا يكون لغيابهم تأثير في مباراة اليوم ونحقق الفوز ونظفر بالنقاط الثلاث".



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



لاعبو الوحدة: لن نفرط في نقاط المباراة</B>

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
لاعبو الوحدة متفائلون بتحقيق الفوز


مكة المكرمة – فواز السالمي

اوضح اللاعب الوحداوي وليد محبوب أن لقاء اليوم الذي يجمع فريقه بالنصر في الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين من أهم الموجهات التي تنتظر فريقه فيما تبقى من منافسات الدوري: "نبحث عن تعويض ما فقدناه من نقاط ثمينة في الجولات الماضية والتي أعادت الفريق إلى مركز لا يرضي طموحات وآمال الجماهير الوحداوية، وربما هذا الدافع الأكبر لنا في كسب اللقاء اليوم أمام النصر، الذي قدم مستويات كبيرة ورائعة". واضاف: "لن نخيب ظن الجماهير الوحداوية وسنبذل كل مانستطيع لحصد النقاط الثلاث لمباراة اليوم". من جهته اكد اللاعب ماجد الهزاني على جاهزيته البدنية والفنية في المشاركة مع زملائه اللاعبين في مباراة اليوم "حرصت على رفع المعدل اللياقي والبدني بعد زوال الإصابة في الفترة وبت رهن إشارة الجهاز الفني". وعن مواجهة النصر قال: "تعد من أقوى المباريات التي نخوضها كون الفريقين يطمحان بالمنافسة على المركز المتقدمة في دوري "زين" السعودي، وهذا ما يعطي المباراة طابعا اخر من الإثارة والتشويق لدى الجماهير، وسنحاول ان نسعد جماهير الوحدة التي عجزنا في مباريات عدة خلال هذا الموسم الرياضي عن زرع الابتسامة على محياها".

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






التوقيع :
. إذكروني بدعوة

أستغفر الله وأتوب إليه

اللهم صل على محمد

.
.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الرياضة السعودية ليوم الاثنين 10 \ 11\ 1431 ه الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 6 19-10-2010 12:17 AM
اخبار الرياضة السعودية ليوم الاحــد ((5 / 4 / 1431)) الراهي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 7 17-04-2010 10:48 AM
اخبار الرياضة السعودية ليوم الاربعاء 22 \ 4 \ 1431 هـ الراهي :: منتدى المواضيع المكررة:: 1 07-04-2010 02:56 PM
ミ ミミاخبار الرياضة السعودية ليوم الاحد 19 \ 4 \ 1431 هـ من الصحف ミミミ ححرف! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 6 05-04-2010 08:36 PM
اخبار الرياضة السعودية ليوم الاربعاء 25 \ 3 \1431 هـ الراهي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 6 10-03-2010 07:31 PM



الساعة الآن 02:52 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت