اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2010, 01:40 PM   رقم المشاركة : 1
الراهي
المراقب العام
 
الصورة الرمزية الراهي
الملف الشخصي







 
الحالة
الراهي غير متواجد حالياً

 


 

Post اخبار الرياضة السعودية .. ليوم الاثنين... 23 \ 3 \1431 هــ

الرحلة استمرت أربع ساعات.. وعطل فني يستثير حفيظة البعثة</B>

الشباب يحط رحاله في طشقند.. والسفير السعودي يحتفي بالفريق</B>


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أعضاء الفريق في مطار الملك خالد قبل المغادرة


الرياض - عبدالله الشعلان

وصلت بعثة الشباب السعودي مساء أمس (الأحد) إلى العاصمة الأوزبكية طشقند استعداداً لخوض لقاء الذهاب مع باختاكور الأوزبكي يوم (الأربعاء) بعد غد في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2010م.
وترأس البعثة الشبابية رئيس النادي خالد البلطان وضمت 40 فرداً ما بين أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين.
وكان في استقبالها في مطار طشقند رئيس القسم القنصلي في السفارة السعودية نواف البديوي، وموظف السفارة رياض العسيري، إضافة إلى وفد إدارى من باختاكور.
وتوجهت البعثة بعد وصولها إلى الفندق المركزي مقر سكن البعثة الشبابية وتناول اللاعبون طعام العشاء قبل الخلود إلى الراحة.
وكانت البعثة الشبابية قد غادرت الرياض في الثانية من ظهر يوم أمس عبر طائرة خاصة تكفل بها الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان واستمرت الرحلة أربع ساعات، وبعد الوصول إلى المطار تأخرت الحافلة المقلة للاعبين من المدرج إلى الصالة الداخلية في المطار ما دعا تدخل البلطان الذي رفض بقاءهم في هذه الأجواء خوفاً من إصابتهم بنزلة برد، ووجههم بالعودة إلى الطائرة حتى وصول الحافلة ما أحرج ذلك المسؤولين في المطار الذين سارعوا إلى تأمين حافلة لنقل اللاعبين.
وسيجري الفريق الشبابي أول تدريباته اليوم الساعة الخامسة عصراً على ملعب نادي بينوديكور.
من جانبه يحتفي سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في طشقند منصور المنصور برئيس الشباب من خلال حفل عشاء يقام بفندق انتركونتننتال بحضور اعضاء الاجهزه الادارية والفنية والطبية واللاعبين.





نقاط (مؤجلة) الوحدة تقرب النصر من (الثالث)</B>

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
النصر كسب الوحدة بصعوبة «تصوير: عليان العليان»


الرياض- خالد الحربي

أحرز النصر فوزاً صعباً مساء أمس (الاحد) على ضيفه الوحدة بنتيجة 1- صفر في لقاء مؤجل من الجولة السابعة لدوري "زين" للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وارتفع رصيد النصر إلى 37 نقطة فيما تبقى الوحدة على رصيده السابق 26 نقطة.
وبدأت المباراة بهجوم من قبل الفريقين، للبحث عن هدف مبكر، بيد أن المحاولة الأولى كانت من قبل لاعبي الوحدة عندما انفرد مهاجم الفريق المغربي عبدالكريم بن هنية بمرمى النصر ليسدد كرة أرضية، ولكن إلى يد حارس النصر خالد راضي وعاد المغربي عبدالكريم بن هنية مجددا لتهديد المرمى "الأصفر" عندما راوغ أكثر من مدافع نصراوي ليسدد كره قوية، ولكن تعتلي العارضة. وشعر لاعبو النصر بخطورة الموقف وبدأوا في شن الهجمات على مرمى الفريق "الأحمر" ومن كرة مرتدة تصل للمهاجم الغيني باسكال الذي سددها بشكل رائع ولكن بجوار القائم الأيمن. وشهد منتصف الشوط انخفاضاً في اداء الفريقين بسبب كثرة الأخطاء التي حدثت من الجانبين. وأنقذ مدافع النصر احمد البحري مرمى فريقه من هدف وحداوي عندما أبعد الكرة التي سددها كامل الموسى إلى ركلة ركنية. وتسيد الوحدة الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وهدد مرمى النصر بأكثر من هجمة. ورمى مساعد مدرب النصر سيرجيو بورقتي سعود حمود وخالد الزيلعي بديلين عن ريان بلال وعبدالله الواكد مع بداية الشوط الثاني، لتشهد الدقائق الأولى سيطرة "صفراء". وكاد مهاجم النصر سعد الحارثي أن يفتتح التسجيل لفريقه عندما وصلته كرة عرضية داخل ال 18 لعبها رأسيه بجوار القائم. ليرد لاعب الوحدة مهند عسيري بكرة خطرة لفريقه من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس النصر خالد راضي بصعوبة.
وتحصل النصر مرة أخرى على فرصة مواتية للتسجيل عن طريق المهاجم سعود حمود الذي سددها ولكن براعة حارس الوحدة فيصل المرقب أنقذت المرمى في الدقيقة. ونجح مهاجم النصر الغيني باسكال في إحراز هدف التقدم لفريقه عندما سدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس الوحدة فيصل المرقب(64) مع مطالبة من لاعبي الوحده بخطأ للفريق. وكاد مهاجم الوحدة المغربي يوسف القديوي أن يعادل النتيجة لفريقه عندما سدد كرة قويه من خارج منطقة الجزاء تصدى لها ببراعة الحارس خالد راضي وحولها إلى ركله ركنية. وتوالت الهجمات من قبل لاعبي الوحدة لادارك التعادل ولكن تنتهي عند أقدام مدافعي النصر الذين استبسلوا في إبعاد العديد من الكرات الخطيرة. وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه مدافع النصر عبدالله القرني بعد حصوله على البطاقة الصفراء إثر إعاقته لأحد لاعبي الوحدة في الدقيقة 87. لتنتهي المباراة بالهدف الوحيد.







الرائد يبحث عن البقاء في «زين» أمام الاتفاق</B>

بريدة – سلطان السيف

لن تكون مهمة الرائد سهلة، عندما يستقبل ضيفه الاتفاق مساء اليوم (الاثنين) باحثاً عن الابتعاد عن منافسيه على البقاء في دوري "زين" للمحترفين. وكان مفترضاً أن يتقابل الفريقان في الجولة الخامسة من الدوري، لكن لجنة المسابقات أجلت المباراة حتى هذا اليوم، في حين لعبا مواجهة الدور الثاني في الجولة 16 وانتهى اللقاء بفوز اتفاقي عريض بثلاثة أهداف نظيفة. وسيحمل نزال الليلة اعتبارات خاصة للفريقين، إذ يملك الرائد 14 نقطة من 19 مباراة واحتل المركز العاشر، مقابل 21 نقطة ل"فارس الدهناء" من 19 مواجهة في المرتبة السابعة، ما يعني أن فوز الرائد سيقوّي حظوظ الفريق وسيجعله قريباً من البقاء، فيما سيؤكد انتصار الاتفاق تأهل الفريق إلى كأس الملك للأبطال. ومن المرجح أن يطالب مدرب الرائد البرازيلي سوزا لاعبيه بالهجوم المبكر بغية الحصول على نتيجة ايجابية، خصوصاً وأن دفاعات الفريق باتت تظهر بشكل مميز في المباريات الأخيرة.
وسيتواجد الحارس محمد الخوجلي خلف المدافعين ابراهيم شراحيلي وحاتم عقل وحمد الصقور وأحمد سعد، خلف الوسط أحمد الخير وبندر القرني وعبد المجيد الرويلي ومحسن القرني، في وقت سيتواجد موسى الشمري والبرازيلي المخضرم سيرجيو في المقدمة. وسيحتفظ سوزا بالمهاجم الغاني اسماعيل آدو وصانع الألعاب البرازيلي كامبوس والمهاجم مازن الفرج في دكة البدلاء كأهم الأوراق التي قد تغير مجرى المباراة بالنسبة للرائديين. مقابل ذلك، سيجتهد لاعبو الاتفاق للخروج بنتيجة ايجابية تضمن للفريق البقاء ضمن دائرة الفرق المشاركة في بطولة الأبطال.
وسيسعى المدرب الروماني مارين لإيقاف مكامن القوة في الفريق (الأحمر) المدعم بجماهيره، من خلال الزج بالثنائي سياف البيشي وفهد المفرج وعبد المطلب الطريدي ومرجع اليامي في خط الدفاع أمام الحارس محمد خوجة، إذ سيفتقد (فارس الدهناء) للاعبي الدفاع الأيسر أحمد عكاش ووليد الرجا. وسيتواجد في الوسط كل من سلطان البرقان والروماني كريستيان وعبدالرحمن القحطاني والعماني بدر الميمني، إذ سيحل الأخير بدلاً من الموقوف بثلاث بطاقات صفراء يحيى الشهري، في وقت سيتواجد يوسف السالم وحمد الحمد في الهجوم.







زيادة عدد أندية الدوري غير صحيح!!</B>

* تحدث كثيرون عن زيادة فرق الممتاز؛ فهل صدر رسمياً قرار له علاقة بزيادة أندية الدوري؟
- لم يصدر أي قرار رسمي حتى الآن، وكل ما يحدث دراسات فقط، وهناك ثلاث لجان عاملة كل واحدة مكلفة بدراسة وضع معين؛ فهناك لجنة تدرس إبقاء الدوري على ماهو عليه، وأخرى تدرس زيادة عدد الفرق، وثالثة تدرس إبقاء عدد الفرق مثلما هو مع إضافة دور ثالث للدوري وفي النهاية، وبعد معرفة الإيجابيات والسلبيات من كل لجنة سيتم اتخاذ القرار المناسب.
* وهل القرار المنتظر سيكون مرتبطاً بضوابط الاتحاد الآسيوي؟.
إطلاقاً . . القرار سيكون نابعاً من الاتحاد السعودي لكرة القدم وفق ما تقتضيه مصلحة الكرة السعودية، وبدون تأثير من أي جهة خارجية.
* وهل ستتحكم الأمور المالية في الاختيار؟.
أبداً . . الأمور المالية ستكون بعيدة كل البعد، ولن تؤثر في القرار، وتركيزنا سيكون على النواحي الفنية ومدى فائدة القرار فنياً فقط.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

300 مليون ريال للموسم الواحد</B>

الاتحاد السعودي يطرح مناقصة دوري (زين) والمسابقات المحلية الشهر المقبل</B>


الدمام – مرشد الخالدي


يعتزم الاتحاد السعودي لكرة القدم طرح بيع حقوق بث الدوري السعودي الشهر المقبل، ويعلن الاتحاد خلال مؤتمر صحافي عن الشروط التي حددها الاتحاد للشركات الراغبة في تقديم عروضها للفوز بحقوق نقل الدوري السعودي بدءاً من موسم 2012
وذكرت المصادر أن شركة مختصة تعكف حالياً بالتشاور مع لجنة مكلفة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة المالية ووزارة الثقافة والإعلام على تحديد الشروط قبل إعلانها عبر وسائل الإعلام، وذلك بهدف حماية الأندية من أي مشاكل قد تقع مع الناقل الجديد . وتحصل الأندية الممتازة حالياً على 3 ملايين ريال فقط من الشركة الناقلة. ويحرص الاتحاد السعودي لكرة القدم على أن يتلافى في العقد الجديد كل المشاكل التي احتواها العقد السابق مع ART ، خصوصاً بعد بيع الأخيرة كامل حقوق الدوري السعودي للجزيرة الرياضية وتخلفها عن التزاماتها بنقل كامل مباريات دوري الدرجة الأولى والفئات السنية، ويستمر العقد الذي يربط راديو وتلفزيون العرب ART بالاتحاد السعودي لكرة القدم حتى نهاية الموسم المقبل 2011، ويتوقع أن يكون العقد الجديد أعلى في السعر من العقد القديم، ويتجاوز حاجز 300 مليون ريال في الموسم الواحد.









التوقيع :
. إذكروني بدعوة

أستغفر الله وأتوب إليه

اللهم صل على محمد

.
.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الرياضة السعودية ليوم الاثنين 10 \ 11\ 1431 ه الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 6 19-10-2010 12:17 AM
اخبار الرياضة السعودية ليوم الاحــد ((5 / 4 / 1431)) الراهي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 7 17-04-2010 10:48 AM
اخبار الرياضة السعودية ليوم الاثنين 6 \ 4 \ 1431 هـ الراهي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 6 23-03-2010 09:53 AM
اخبار الرياضة السعودية ليوم الاربعاء 25 \ 3 \1431 هـ الراهي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 6 10-03-2010 07:31 PM
اخبار الرياضة السعودية ليوم الاحد 21 \ 3 \ 1431 هـ الراهي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 11 08-03-2010 01:11 AM



الساعة الآن 05:05 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت