اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2010, 02:58 PM   رقم المشاركة : 1
ححرف!
شخصية هامة
الملف الشخصي






 
الحالة
ححرف! غير متواجد حالياً

 


 

اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]

اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]


أصر جاريث بيل نجم نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم أنه باق مع ناديه الإنجليزي رغم العروض المغرية التي تقدم بها عملاقا الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة لضم اللاعب.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الخميس أن الأداء القوي الذي قدمه اللاعب الويلزي خلال المباراة التي تغلب فيها فريقه 3/1 على بطل أوروبا إنتر ميلان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا أمس الأول الثلاثاء أذهل العالم الكروي كله وأن ريال مدريد وبرشلونة يتحدثان بالفعل عن عروض تصل قيمتها إلى 50 مليون جنيه إسترليني لضم بيل.

ولكن بيل /21 عاما/ صرح للصحيفة البريطانية قائلا: "إنني سعيد للغاية في توتنهام ولا أرى أنني بحاجة للانتقال إلى مكان آخر .. يرتبط العديد من اللاعبين بصفقات طويلة الأمد مع النادي وهذا أمر مفيد من أجل استقرار الفريق".

وأضاف: "لقد أثبت توتنهام أمام إنتر أنه يستطيع المنافسة على أعلى مستوى ومع أفضل الفرق فلماذا قد يود أي لاعب الانتقال منه؟ .. يوجد مجموعة رائعة من اللاعبين في وايت هارت لين والشعور السائد بالفريق رائع ولاشك في أننا سنجعل الجميع في أوروبا يلتفتون إلينا الآن".

وكان هاري ريدناب مدرب توتنهام قد أصر في وقت سابق أن بيل الذي مدد عقده مع الفريق بأربعة أعوام أخرى بداية هذا الموسم لن يتم بيعه بأي ثمن.

وقال ريدناب: "إذا كنت تبني فريقا فأنت بحاجة للتمسك باللاعبين أمثال جاريث بيل. إنه ليس معروضا للبيع".

وأضاف: "لن نحدد سعرا لبيل لأن رئيس النادي دانييل ليفي قال بالفعل إن توتنهام لا يريد بيع أفضل لاعبيه".



اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]

عاد إندبندينتي الأرجنتيني بتعادل ثمين من ملعب ديبورتيس توليما الكولومبي 2/2 في المباراة الي جمعت بينهما أمس الأربعاء في ختام جولة الذهاب لدور الثمانية من بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية "كوبا سودأميريكانا" (كأس الاتحاد القاري).

كان الفريق الأرجنتيني هو البادئ بالتسجيل عن طريق أندريس سيلفيرا في الدقيقة 30 قبل أن يدرك ويلدر ميدينا التعادل في الدقيقة 40 .

وتقدم ديبورتيس توليما بهدف أحرزه رودريجو مارانيوني في الدقيقة 73 ، إلا أن إندبندينتي نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 78 عن طريق خوليان فيلاسكيز.

وتمنح هذه النتيجة أفضلية لممثل الأرجنتين قبل مباراة الإياب على ملعبه الأسبوع المقبل ، حيث بات يكفيه التعادل السلبي أو 1/1 من أجل التأهل.

يذكر أن التعادل قد سيطر على جميع مباريات الذهاب لدور الثمانية ، بعد تعادل أتلتيكو مينيرو مع بالميراس 1/1 وجوياس مع أفاي 2/2 في مواجهتين برازيليتين خالصتين ، كما تعادل نيويلز أولد بويز مع ليجا دي كيتو الإكوادوري سلبيا.




اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم بأداء فريقه مساء أمس الأربعاء في المباراة التي جمعته بضيفه الروسي شاختار دونتسيك ضمن منافسات المجموعة السادسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا وأنهاها تشيلسي بالفوز 4/1 ليضمن التأهل لدور ال16 من البطولة.

وبهذه النتيجة عزز تشيلسي تصدره لترتيب المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة بفارق ست نقاط أمام كل من سبارتاك موسكو ومارسيليا اللذين يلتقيان سويا

في العاصمة الروسية في مباراتهما القادمة بالمجموعة.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة: "لقد تأهلنا إلى دور ال16 والآن نريد أن نضمن الفوز بصدارة المجموعة .. كانت أمسية جيدة وأداء جيدا".

واختص المدرب الإيطالي مهاجمه الفرنسي نيكولا أنيلكا بالإشادة بعدما سجل اللاعب الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 49 أمس ليفتتح حفل الأهداف الإنجليزية حيث سجل الإيفواري ديدييه دروجبا الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 62 من ضربة جزاء وأضاف برانيسلاف إيفانوفيتش الهدفين الآخرين في الدقيقتين 66 و90 بينما سجل نيكيتا باجينوف الهدف الوحيد لسبارتاك في الدقيقة 86 .

وقال أنشيلوتي: "كان لأنيلكا الفضل في فتح المباراة .. إنه يمر الآن بأفضل لحظات مشواره الرياضي. إنه يولي الدوري الإنجليزي اهتمامه الأكبر ولكننا كنادي نريد الفوز أيضا بدوري الأبطال".



اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]


سيخوض نادي كرة القدم الذي أسسه مشجعون غاضبون لمانشستر يونايتد أكبر مبارياته هذا الأسبوع في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم حيث سيحاول الفريق الطموح الذي يتكون من عمال وسائقين إثبات أنه ليس مجرد أداة اعتراض.

وترقى اف.سي يونايتد الذي تأسس في 2005 عقب استحواذ عائلة جليزرز الأمريكية على مانشستر يونايتد ثلاث مرات في خمس سنوات وغدا الجمعة يتوقع أن يحضر أربعة آلاف متفرج مباراته في الدور الأول لكأس الاتحاد الانجليزي التي ستبثها محطات تلفزيونية.

وستمثل الرحلة القصيرة التي سيقوم بها الفريق لمواجهة روتشديل فريق الدرجة الثالثة مكافأة على تخطيه ثلاثة أدوار في المسابقة وسيعني أن النادي شبه المحترف سيصبح على أعتاب انتصارين فقط من مقارعة أحد فرق الدوري الممتاز وبينها شقيقه الأكبر يونايتد.

وقال المدافع كارل مونرو لرويترز خلال تدريب أقيم في أمطار غزيرة في حرم إحدى الجامعات "إنه إنجاز هائل فعلا. خلال السنين كان الشيء الجميل في كأس الاتحاد هو قدرة الفرق المنتمية لدرجات الدوري الأدنى على تحقيق مفاجأت وأعتقد أننا قادرون على تحقيق واحدة منها هذه المرة."

ويحقق النادي المنتمي لدوري الدرجة السابعة نتائج أكبر من حجمه فيما يتعلق بالحضور الجماهيري في حين توجد بموقعه على الانترنت خيارات بخمس عشرة لغة ويملك خطة شاملة لإنشاء استاد يسع خمسة آلاف متفرج.

لكن حين اضطر المهاجم كارلوس روكا لعبور حواجز لاستعادة كرات التدريب كان ذلك بمثابة تذكير بأن هؤلاء اللاعبين يتحصلون في أسبوع كامل على رواتب تساوي ما يحصل عليه وين روني مهاجم مانشستر يونايتد في وقت لا يتجاوز ما يستغرقه لغسيل أسنانه.

ويعمل روكا كمستشار مبيعات في حين يدير مونرو أعمالا خاصة بالسائقين وهناك عدد من العمال لأن كرة القدم لا تمنحهم إلا مئة دولار في الأسبوع.

ويتماشى هذا بالتأكيد مع وضع فرق مسابقات دوري الهواة لكن ما يميز هذا النادي عن غيره هو العدد الكبير من المشجعين الذين يقفون وراءه.

ويعمل المشجعون جنبا إلى جنب مع اللاعبين والمديرين والمدربين ويتولون تمويل جانب كبير من مشروع الاستاد الذي تبلغ تكلفته 3.5 مليون جنيه استرليني (5.62 مليون دولار).

وسيقترب حلم إنشاء الاستاد في منطقة نيوتون هيث في مانشستر والتي شهدت نشأة يونايتد بطل انجلترا 18 مرة قبل أكثر من 130 عاما من الواقع مع ضخ أموال من عائدات المشاركة في كأس الاتحاد الانجليزي.

وقال مارتن موريس عضو مجلس الإدارة بينما أخذ اللاعبون يوقعون على بطاقات وتذكارات للمعجبين "الأكثر أهمية من كأس الاتحاد هو معرفة حتى أكثر المشجعين حماسا أننا لن نفوز به.. المشاركة تمنحنا الفرصة للترويج لمشروع الاستاد."

وقال إن عائدات الكأس والتي تشمل إيرادات البث التلفزيوني ومبيعات التذاكر والجوائز المالية ستوفر أكثر من مئة ألف جنيه.

ويقدم النادي حصة كمساهمة في خطة اجتماعية لجمع 1.5 مليون جنيه مع مستثمرين سيحصل كل منهم على سهم واحد بغض النظر عن المبلغ الذي سيدفع والذي يبلغ أقصاه 20 ألف جنيه وأدناه مئتا جنيه.

وقال موريس إن النادي قطع نحو ثلث الطريق نحو المبلغ المستهدف. وسيتم جمع الأموال المتبقية من تبرعات جمعت 320 ألف جنيه في السنوات الثلاث الماضية.

وتتمثل الفكرة في أن يساعد الاستاد في تجديد المنطقة وهي واحدة من أكثر المناطق فقرا في مانشستر وتقديم مبادرات اجتماعية.

وسيلعب اف.سي يونايتد في استاد بيري جيج لين الذي يبعد 14 كيلومترا عن مانشستر ويقول مشجعون إنهم يتوقعون حضور جمهور يزيد على ألفي متفرج هو متوسط الحضور الجماهيري الآن وذلك في حالة إقامة المباريات بالقرب من مقر الفريق.

اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]

بصفوف ناقصة تهدف الولايات المتحدة للاستفادة بصورة مثلى من جمهورها المتحمس حين تستضيف ايطاليا حاملة اللقب مطلع الأسبوع المقبل في نهائي كأس الاتحاد لفرق التنس للسيدات في قاعة سان دييجو سبورتس.

وللعام الثاني على التوالي سيحرم الأمريكيون من الشقيقتين البارزتين سيرينا وفينوس وليامز اللتين تغيبا بسبب الإصابة وحثت ماري جو فرنانديز كابتن الفريق الجمهور الأمريكي على منح فريقها أكبر دفعة ممكنة.

وقالت فرنانديز للصحفيين وعلى وجهها ابتسامة خلال الاستعداد للنهائي الذي سيقام في السادس والسابع من نوفمبر تشرين الثاني الجاري على أرضية صلبة داخل قاعة مغلقة "احضروا معكم كل ما يصنع ضجيجا. احضروا كل ما لديكم إلى الملعب."

وأضافت "أريد من الجمهور أن يرفع صوته بالتشجيع. من شأن هذا منح فريقنا دفعة حين يلعب بطريقة جيدة لكن حين لا تسير الأمور على ما يرام.. يحافظ هذا على الدافع بداخلك."

وتحت قيادة فرنانديز وصلت الولايات المتحدة للنهائي للعام الثاني على التوالي لكنها خسرت بطريقة مهينة على يد ايطاليا بنتيجة 4-صفر في ريجيو كالابيرا العام الماضي بعد أن أقيم النهائي على ملعب بأرضية رملية.

وقالت ميلاني اودين اللاعبة الأمريكية الشابة التي ستشارك في النهائي للعام الثاني على التوالي "كان الأمر أشبه باللعب في الطين.. فالكرة لم تكن تقفز. الجمهور وكل شيء.. لقد كان كل شيء ضدنا ومعهم. هذه الأرضية ستناسب فريقنا أكثر مما كانت عليه العام الماضي."

ومن خلال تقدم تدريبات الفريق الأمريكي هذا الأسبوع للمباريات الخمس التي يتكون منها النهائي فإن فرنانديز وافقت لاعبتها في الرأي.

وقالت "يصنع اللعب على أرضنا فارقا كبيرا وكذلك اللعب على أرضية يفضلها الفريق. نشعر بهذا فعلا في تدريباتنا.. نشعر براحة أكبر."

ونظريا ستقف الظروف ضد الفريق صاحب الأرض.

فايطاليا التي تلعب في النهائي للمرة الرابعة في خمس سنوات ستشرك فرانشيسكا سكيافوني الفائزة ببطولة فرنسا المفتوحة والمصنفة السابعة عالميا وكذلك فلافيا بنيتا المصنفة 23. كما تضم تشكيلتها أيضا سارة ايراني المصنفة 42 وروبرتا فينشي المصنفة 38 في التشكيلة.

ورغم مشاركة الأمريكية ليزيل هوبر المصنفة الأولى للزوجي في العالم فإن بيثاني ماتيك ساندز هي أفضل لاعباتها تصنيفا باحتلالها المركز 58 عالميا في حين تحتل اودين المركز 67 وكوكو فاندفيجه المركز 114.

وقالت فرنانديز "في معظم المرات كانت اللاعبات المنافسات أفضل منا تصنيفا ولم نكن مرشحات. لكن هناك سبب وراء خوضنا للمباريات. لقد عشنا احباطات في الماضي. نعم ايطاليا متألقة وتملك الخبرة. إنهن فريق رائع. لكننا سنقدم ما نستطيع في الملعب. لو طبقنا خطط اللعب ولعبنا بطريقة جيدة فسيمكننا الفوز بجميع المباريات."

وستشارك ايطاليا بنفس التشكيلة التي خاضت النهائي العام الماضي لكن لاعباتها تقبلن بأنهن تواجهن مهمة صعبة خارج أرضهن.

وقالت بنيتا "في كأس الاتحاد أي شيء يمكن أن يحدث لذا يجب التركيز التام. يجب أن نحترم اللاعبة الأخرى ونلعب بأفضل ما لدينا."

وأضافت "ينافس فريقنا دائما بقوة وثقة وهذا العام ثقتنا أكبر. لكننا أيضا نترقب خوض هذا النهائي لأن اللعب على أرضنا شيء مختلف."

اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]

كرر منتخب مصر لكرة اليد فوزه على ضيفه السعودي وديا وتغلب عليه 29-25 أمس الاربعاء.

وتقدمت مصر 18-15 بنهاية الشوط الأول وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني ليحسم اللقاء لصالحه بفارق اربعة اهداف.

وكان منتخب مصر فاز على السعودية 32-19 يوم الاحد الماضي وسيتقابل الفريقان للمرة الثالثة في وقت لاحق من اليوم الخميس.

وتأتي المباريات ضمن استعدادات مصر لخوض منافسات بطولة العالم في السويد مطلع العام القادم واستعدادت المنتخب السعودي لدورة الالعاب الاسيوية التي تستضيفها مدينة جوانجتشو الصينية في وقت لاحق من نوفمبر تشرين الثاني الحالي.

وقال محمود حسين مدير منتخب مصر ان هناك اتصالات لاقامة مباراتين وديتين مع الجزائر.

واضاف حسين للصحفيين "في حالة الاتفاق مع الجزائر ستقام المباراتان في فرنسا التي يوجد فيها معسكر الفريق الجزائري."

وأكد حسين ان منتخب مصر يسعى لخوض مباراتين مع فرق من الدوري الفرنسي الى جانب لقائي الجزائر ضمن الاستعداد لبطولة العالم.

وتنطلق بطولة العالم في السويد في الثالث عشر من يناير كانون الثاني المقبل

اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]

قبل ثلاثة أيام فقط من إحدى أهم مباريات اولمبيك مرسيليا حامل اللقب خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم لا يعرف الفريق حتى الآن إن كان جمهوره سيرافقه إلى العاصمة لمواجهة فريقها باريس سان جيرمان في مباراة قمة يوم الأحد المقبل.

واستمر خلاف بين مرسيليا ورابطة الدوري الفرنسي لنحو شهر مع تأكيد الرابطة يوم الثلاثاء الماضي على عقوبة بمنع جمهور الفريق الزائر من حضور المباراة بسبب احتمال نشوب اشتباكات بين جمهوري الفريقين المتنافسين.

ووقعت العقوبة في السابع من فبراير شباط الماضي لكنها علقت من قبل محكمة في مرسيليا.

وقال جان كلود داسييه رئيس اولمبيك مرسيليا لموقع النادي على الانترنت "لا أفهم.. يبدو أن الرابطة لا تهمها كثيرا قرارات العدالة. يتصرف جمهورنا بطريقة جيدة منذ أشهر."

وحتى وقت متأخر من أمس الأربعاء بقيت مجموعات من جماهير مرسيليا تحاول إلغاء العقوبة.

وخاض مرسيليا ثماني مباريات في الدوري بلا هزيمة ويحتل المركز الثالث في الترتيب بفارق ثلاث نقاط وراء بريست المتصدر لكن لمرسيليا مباراة مؤجلة.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز السابع بفارق خمس نقاط عن المتصدر.

ويحل بريست الذي يعيش موسمه الأول في دوري الأضواء منذ 1991 ضيفا على ليل يوم الأحد على أمل الحفاظ على شباكه نظيفة للمرة التاسعة على التوالي في الدوري.

وقال برونو كروجي لاعب وسط الفريق "ندرك جميعا أن الوجود في مؤخرة الترتيب أمر صعب لذا سنعمل بجد للبقاء على القمة."

وبعد غد السبت يستضيف ستاد رين صاحب المركز الثاني اولمبيك ليون الذي تقدم للمركز العاشر بعدما تعافى من بداية سيئة للموسم.

وسيعود فيكتور هوجو مونتانو مهاجم رين بعد شفائه من إصابة في الساق في حين سيلعب ليون بدون المهاجم الارجنتيني المصاب ليساندرو لوبيز.


اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[مجهودي]






التوقيع :
!







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي








..

رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار عالميه..ليـوم الجمعـه12/11/2010..[مجهودي] ححرف! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 9 13-11-2010 02:31 AM
اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الاربعاء..[مجهودي] ححرف! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 1 03-11-2010 02:37 PM
اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الثلاثاء..[من تجميعي] ححرف! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 16 02-11-2010 02:41 PM
اخبـار الرياضــه [العـالـمـيه]ليـوم الخميس..[من تجميعي] ححرف! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 14 31-10-2010 02:27 PM
اخبـار الزعيم ليوم الخميس 24/8/1431 هـ ... من الصـحفـ الحق قبل لايروح اليـوم ... خوويلد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 10 06-08-2010 12:04 AM



الساعة الآن 03:52 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت