اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2011, 01:59 PM   رقم المشاركة : 1
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

icon45.gif رئيس الهلال: لم نفكر البتة في كوزمين .. لن نعيده مهما حدث .. ومتمسكون بكالديرون

نفى ما ذكر في الصحافة الرومانية واستغرب توقيت الخبر وأكد أنهم لم ينسوا درس ليكنز


رئيس الهلال لـ (قووول أون لاين): لم نفكر البتة في كوزمين .. لن نعيده مهما حدث .. ومتمسكون بكالديرون


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

نفى الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال في تصريح خاص بـ (قووول أون لاين)، أن يكون هو أو أي مسؤول في النادي أو أي عضو شرف تفاوض مع الروماني أولاريو كوزمين المدرب السابق لفريقه الأول لكرة القدم، في رد هاتفي على خبر نشرناه الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم الثلاثاء.
واستغرب رئيس الهلال، بشدة أن يتم تداول مثل هذا الخبر في هذا الوقت بالذات، مبينا "فريقي في وضع جيد فنيا، ولم يخسر سوى مباراة واحدة في بداية مشواره الآسيوي، ومازال يتصدر دوري زين للمحترفين دون أية خسارة، وأمامه مباراة هامة مع النصر في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد يوم غدا الخميس".

وحول تفسيره لما نشر في الصحافة الرومانية اليوم الثلاثاء، بأن المدرب كوزمين وجد اليوم في الرياض، وأنه أعطى الموافقة إما هذا الموسم أو الموسم المقبل، رد الأمير عبد الرحمن بن مساعد "هذا أمر غريب جدا، ونحن لم نفكر البتة في تغيير كالديرون، لايمكن أن نعيد سيناريو ليكنز، ولا يمكن أن نعيد كوزمن، فهو مرحلة وانتهت، و لو فكرنا سنذهب إلى خيارات أخرى، لكنني أؤكد أننا لم نفكر البتة".

ومن جانبنا في (قووول أون لاين)، أوضحنا له أن لدينا مصادر في رومانيا تؤكد أن كوزمين فضل الهلال على عدة عروض وأن لديه عرض من الاتحاد الروماني لتدريب المنتخب، فعاد رئيس الهلال بتجديد النفي مؤكدا "هذا مضحك ومحير، نحن في الهلال لم نفاوضه البتة، وليس لدينا أي نية لمفاوضته ولاغيره حاليا، ولا نفكر في الأصل في إلغاء عقد كالديرون الذي يؤدي بشكل إيجابي".

وزاد رئيس الهلال "أؤكد لك أنني وبعد انتشار الخبر اتصلت ببعض أعضاء الشرف، ربما أن أحدهم اتصل به أو هو اتصل به وتيقنت من عدم وجود أي تواصل في هذا الخصوص".

واكتفى رئيس الهلال في نهاية حديثه بالاستغراب دون أن يؤول ذلك إلى أي شيء، واستطرد "فقط نؤكد أننا لم نفاوضه ولا نفكر في إقالة كالديرون".

واستدرك مبينا "ربما بعد ماصاحاب الخسارة من سباهان، والتعادل مع الأهلي وما تردد حول ماحدث في معسكر الفريق، جعل البعض يتوقع مثل هذه التغييرات، وهذا غير صحيح".

وفي هذا الصدد، تشير المصادر إلى أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد، اجتمع بلاعبي الهلال قبل يومين، وشدد على أن كالديرون مستمر حتى نهاية عقده.






التوقيع :

 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوزمين يعود للخليج.. الهلال: لا علاقة لنا.. النصر: نبحث عن مدرب الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 5 08-05-2011 01:27 PM
كوزمين: حضرت لقاء الهلال الآسيوي لأهداف .. لن أدربه الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 1 23-04-2011 02:52 PM
الأمير عبدالرحمن بن مساعد وخالد الرشيد يحضران تدريبات الهلال والجابر يجتمع بكالديرون الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 4 09-03-2011 01:31 PM
السجن للمريسل سنه...وتوقف برنامج الجولة..كله بسبب رئيس النصر ونائب رئيس الهلال المونديالي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 10 23-02-2011 01:41 PM
(في المرمى)و[صدى الملاعب] اتصال رئيس نادي الهلال وتقرير على الهلال والسد ححرف! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 5 25-02-2010 06:53 PM



الساعة الآن 03:56 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت