اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2011, 01:28 PM   رقم المشاركة : 1
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

icon45.gif أخبار الرياضة .. الثلاثاء 3 / 5 / 2011م ..

نواف بن فيصل يطمئن على بعثة العميد ولاعبو الزعيم يتأخرون 3 ساعات في مطار الرياض

ساباهان يستقبل الهلال بالورود .. والاتحاد تحت الحراسة




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
ياسر القحطاني والشلهوب والعابد يتابعون الانترنت.



عبد الرحمن أباعود من الرياض ووائل النجار من جدة
حالت ظروف الطيران في مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض من مغادرة فريق الهلال الكروي إلى إيران في موعدها المحدد مسبقا في الرابعة عصرا، حيث انتظرت البعثة الهلالية ثلاث ساعات، قبل أن تغادر في السابعة مساء استغلها اللاعبون في الدخول من أجهزت الكمبيوتر لتصفح الإنترنت.
وكانت بعثة الهلال قد وصلت التاسعة مساء إلى أصفهان الإيرانية، حيث استقبلوا بحفاوة وترحيب كبيرين بالورد من قبل مسؤولي ساباهان، إضافة إلى وجود حسن الزويد القائم بالأعمال في السفارة السعودية بإيران وعدد من منسوبي السفارة السعودية، إلى جانب مراقب المباراة والمسؤول الإعلامي في الاتحاد الآسيوي وفهد المديد منسق الفريق.
وسيختتم الفريق تدريباته عند الساعة 6:30 بتوقيت إيران اليوم على ملعب المباراة، فيما سيعقد المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين ولاعب من كل منهما ظهر اليوم في مقر سكن البعثة الهلالية، يعقبه الاجتماع الفني الذي يعنى بتحديد ألوان أطقم الفريقين وأوقات الدخول والتسخين، وغيرها من الأمور التنظيمية التي يحددها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وكان الفريق قد أدى صباح أمس تدريبه الرئيس استعدادا لخوص مباراة ساباهان الإيراني في الجولة الخامسة من الدور التمهيدي من دوري المحترفين الآسيوي حيث عمد المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون إلى تطبيق عددا من الجمل التكتيكية التي سبقتها تدريبات لياقية شارك فيها عبد اللطيف الغنام الذي ما زال يواصل برنامجه التأهيلي كما هو حال زميله خالد عزيز الذي يمتد برنامجه التأهيلي حتى نهاية الأسبوع الجاري، في حين قام الروماني ميريل رادوي بأداء تدريبات لياقية برفقة الإسباني بيدرو مدرب اللياقة، وذلك بعد شفائه من الكدمة التي لحقت بساقه في مباراة الرائد الماضية، ولم تعقه عن مرافقة الفريق إلى إيران، حيث سيمثل الفريق. يُذكر أن السويدي ويلهامسون قد وصل إلى الرياض البارحة الأولى قادما من بلاده بعد الإجازة التي منحت له من قبل الجهاز الفني، حيث سيواصل برنامجه العلاجي في مقر النادي برفقة إخصائي العلاج إثر الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة النصر.
يشار إلى أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي حرص على الوجود صباحا في تدريبات الفريق، بجانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وفي طهران، استقبل نائب رئيس بيروزي الإيراني بعثة الاتحاد التي وصلت وسط إجراءات أمنية مشددة إلى مطار طهران الدولي استعدادا لمواجهة فريق بيروزي الإيراني مساء اليوم على ملعب أزادي الدولي ضمن لقاءات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لدوري المحترفين الآسيوي. وكان جميع أفراد السفارة السعودية باستثناء السفير السعودي على رأس مستقبلي البعثة الاتحادية، حيث أدى الفريق الاتحادي تدريبه الأخير على ملعب اللقاء وسط حراسة أمنية مشددة كانت سمة واضحة منذ وصول الاتحاد إلى طهران. ولم يحضر المدرب الاتحادي توني أوليفرا المؤتمر الصحافي المقرر للمدربين كون الفريق لم يصل إلى طهران إلا الخامسة عصرا بتوقيت السعودية (السابعة بتوقيت طهران) بعد أن كان غادر في الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية. وحضر ماجد المالكي مندوب نادي الاتحاد المؤتمر الصحافي، حيث اعتذر للجميع عن عدم تمكن المدرب البرتغالي توني أوليفرا من الحضور. وشهد مقر الفندق الذي يقطنه الفريق الاتحادي وجود كثيف من رجال الأمن الإيراني لضمان سلامة لاعبي الاتحاد.
من جهة أخرى، أجرى الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب اتصالا بالمهندس محمد السراح عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المرافق لبعثة نادي الاتحاد في العاصمة الإيرانية طهران للاطمئنان على كل أعضاء البعثة حيث أبلغه السراح أن الجميع بخير، وطلب الرئيس العام نقل تحياته لجميع أعضاء البعثة وتمنياته أن يتصل بهم بعد اللقاء لتهنئتهم بالفوز بإذن الله. في المقابل، ثمن محمد اليامي رئيس البعثة المشرف العام على إدارة الكرة في الاتحاد، اتصال الرئيس العام لرعاية الشباب والذي يعكس حرصه على سلامة الرياضيين الذين يمثلون الوطن في المحافل الخارجية ما يعطي دافعا للجميع لرد ذلك بتحقيق الانتصارات التي تسجل باسم الرياضة السعودية.
على صعيد آخر، أقام محمد الكلابي سفير السعودية في إيران حفل عشاء لأعضاء البعثة الاتحادية حضره محمد اليامي والمهندس محمد السراح وعدنان جستنية المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة.
من جهته، أكد البرتغالي توني أوليفيرا مدرب فريق الاتحاد الكروي أنه دائما ما تكون المباريات التي يلعبها الفريق خارج أرضه في البطولات الآسيوية صعبة مضيفا أن موقع فريق بيروزي في المركز الأخير في قائمة ترتيب المجموعة الثالثة لا يعني أنه فريق غير جيد بل على العكس من ذلك فهو يملك مجموعة من اللاعبين الجيدين مهاريا ويملكون حسا تهديفيا عاليا نحو المرمى، كما أن الفريق يسعى لتعويض خسارته في مباراة الذهاب أمام الاتحاد والمحافظة على حظوظه في التأهل، متمنيا أن يظهر الفريق الاتحادي بنفس المستوى الذي ظهر به في الدور الأول من المسابقة لأن الفريق إذا لم يقدم أفضل مستوياته سيكون اللقاء صعبا، وقال "الفريق استعد بشكل جيد واللاعبون عاقدو العزم على تحقيق الانتصار وحصد بطاقة التأهل عن المجموعة إلى دور الستة عشر".
ووجه المدرب حديثه للجماهير الاتحادية مؤكدا احترامه وتقديره لهذه الجماهير وما تقوم به من جهد لدعم ومؤازرة الفريق وتمنى أن يزف لها اليوم الفوز وكذلك أن يتوج مشواره مع الفريق بتحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والبطولة الآسيوية وأن هذا الشعور يتقاسمه مع اللاعبين الذين يتطلعون لتحقيق البطولتين.







التوقيع :

 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الرياضة .. الثلاثاء 21 / 6 / 2011م .. الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 15 21-06-2011 09:50 PM
أخبار الرياضة .. الثلاثاء 22 / 2 / 2011م .. الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 13 22-02-2011 02:04 PM
أخبار الرياضة .. الثلاثاء 8 / 2 / 2011م .. الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 13 09-02-2011 12:16 AM
أخبار الرياضة .. الجمعة 4 / 2 / 2011م ... الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 14 05-02-2011 01:36 PM
أخبار الرياضة .. الثلاثاء 18 / 1 / 2011م .. الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 16 18-01-2011 08:21 PM



الساعة الآن 02:18 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت