اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-2006, 05:00 AM   رقم المشاركة : 1
القادم بقوة
رائدي فـعـّـال
الملف الشخصي






 
الحالة
القادم بقوة غير متواجد حالياً

 


 

تصريح الأمير محمد بن فيصل المثير بعد مباراة الهلال والأنصار وحديثه عن الوفاق الإتحادي

ادلى رئيس الهلال تصريح عقب مباراة الهلال والانصار
حيث طالب الرئيس الاتحاد السعودي بتمديد فترة التسجيل لأن الهلال تعرض لعبه قذره بطلها نادي فرنسي ولاعب عربي سوف يمثل الاتحاد في الدوري السعودي وهو جواد الزائري..حيث ذكر الامير لابد ان يوقف اللاعب او تمدد فترة التسجيل لأننا نادي سعودي نمثل الوطن في بطولة اسياء ولابد ان نعامل كما عومل نادي الاتحاد عندما رفع ايقاف اسامه المولد لمصلحة الوطن ..!!!
وقد ذكر الامير ان المماطله المتعمده من قبل نادي سوشو هدفها هو تأخير الهلال عن تسجيل اللاعبين وعدم الاستفاده من الفتره الممنوحه له؟؟؟

وشرح الامير للصحفين عن محاور القضيه التي نشرت في البيان كيف ان نادي سوشو وقع مع الاتحاد قبل ان يرسل لنا موافقته لأنضمام اللاعب جواد الزائري للهلال...؟

ولو ابلغونا بتعاقد في وقته لاستطعنا ان نحصل على خدمات لاعب اخر وهو اللاعب (( الرقراقي)) الظهير الايمن للمنتخب المغربي !!!

ولكن هذه العبه القذره التي شوهت سمعة اللانديه لسعوديه وجعلتها مضحكه بين السماسره ووكلاء اعمال اللاعبين .. ونتمى ان يقف الاتحاد السعودي معنا كما وقف مع انديه سعوديه اخرى؟؟

وطالب الامير بتحقيق حول ما نشر في جريدة الرياضيه تحت عنوان (( الاتحاد يخطف جواد من الهلال)) واظهرت الصحيفه عقد موقع في تاريخ 12يناير ؟؟ مع ان اللاعب وقع في 11 يناير !!

وكيف الاتحاد يخطف منا لاعب وهو الذي بدء المفاوضه معهم على حد قولهم ووقعو معه قبل ان نتلقى من نادي سوشو الموافقه لأنتقال اللاعب لنا؟؟

وعن الوفاق ذكر الرئيس انه ذهب الى الاجتماع مع رئيس الاتحاد البلوي بناء على طلب احد الشخصيات التي يحترمها سموه ..وانا اعلم تماماً والكلام للأمير محمد بن فيصل... اعلم تماماً انه لن يجدي لأن ابو طبيع ما يجوز عن طبعه !!!
ولكن ذهب لعلي اساهم في رفع مستوى الكره السعوديه لأن اغلب لاعبي المنتخب السعودي من الهلال والاتحاد

واذا كان الاتحاديون يعتقدون انهم ينافسونا فهاذ الاعتقاد من طرف واحد فانحن لا نتعرف بهذه المنافسه لأن الهلال اخرجهم من جميع البطولات المحليه في الموسم الماضي ..وسبق وان حرم الهلال الاتحاد بطولات عديده لا تحصى بل ان الاتحاد دائماً ما يكون بوابة الهلال نحو البطولات وكيف يكون التنافس اذاً؟؟؟

وعن المباراه اعتبر الرئيس ان مباراة الهلال والانصار انها مفيده لأننا اكتشفنا بأن الهلال فريق كبير سواء غاب عنه نجومه الدولين او حضرو فالهلال سيضل كبير






التوقيع :

رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأمير بندر بن محمد يطمئن على صحة الأمير فيصل بن تركى المونديالي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 7 02-05-2011 10:36 PM
تقديم مباراة النصر والشعلة في كأس الأمير فيصل بن فهد التوقيت والقنوات الناقلة الراهي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 4 19-11-2009 02:12 PM
تصريح الأمير سلطان بن فهد ، مداخلة الأمير نواف بن فيصل في برنامج فوانيس :: فيديو - صو فـيـصـل الخالدي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 9 12-09-2009 07:23 PM
رسمياً: نقل مباراة الهلال والنصر إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد والسبب................ سجين فكر :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 3 30-10-2007 10:49 AM
قصة تعاقد الهلال مع باكيتا .. وسبب رفض الأمير سلطان بن فهد .. واصرار محمد بن فيصل .. أبو فهاد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 28 05-04-2007 04:07 AM



الساعة الآن 12:40 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت