اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العــالمــية
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-2011, 12:59 PM   رقم المشاركة : 1
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

icon45.gif ريال مدريد يحافظ على الصدارة .. وبرشلونة يكسب سرقسطة برباعية - فيديو

حافظ ريال مدريد على موقعه في الصدارة بعد أن تخطى اختبارا هو الأصعب له هذا الموسم، وخرج من معقل فالنسيا في "ميستايا" بفوز ثمين 3-2 في افتتاح الأسبوع 13 من الدوري الأسباني.

قضى ريال مدريد على طموحات أصحاب الأرض بعد أن هز الفرنسي كريم بنزيمة الشباك بعد 20 دقيقة حين باغت الدفاع واستلم الكرة الطويلة التي أرسلها ألونسو وسددها في المرمى، ليتقدم بفريقه مع نهاية الحصة الأولى.

واستهل فالنسيا الحصة الثانية بشكل هجومي وبحث كثيرا عن الطريقة الأفضل لتهديد مرمى كاسياس وتراجع لاعبو الريال بشكل مكثف لدرء الخطر، معتمدين على الهجمات المرتدة عبر كريستيانو رونالدو، وعلى عكس رغبة أصحاب الأرض ارتقى سيرجيو راموس لركلة ركنية دون رقابة حقيقة وحول الكرة بعيدا عن متناول الحارس الهدف الثاني (72).

ولكن سولدادو لاعب الريال السابق تمكن من تقليص النتيجة بسرعة حين هز شباك كاسياس في الدقيقة (75)، وظهر رونالدو بشكل واضح عندما عزز تقدم فريقه بالهدف الثالث مستغلا سوء تقدير الحارس (79) وأحيا سولدادو مجددا أمل فريقه فالنسيا عندما سجل مرة ثانية في مرمى الريال في الدقيقة (83) مترجما تمريرة هيرنانديز. وضغط أصحاب الضيافة بشكل كبير خلال الدقائق الأخيرة دون أن ينجحوا في إدراك هدفهم المنشود.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 31 نقطة متقدما بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة الثانية 28 نقطة. حيث استعاد برشلونة حامل اللقب توازنه بفوزه الكبير على ضيفه ريال سرقسطة 4-0 على ملعب "كامب نو". ودخل النادي الكاتالوني إلى المباراة باحثا عن تعويض تعادله في المرحلة السابقة أمام اتلتيك بلباو (2-2) ما سمح لغريمه ريال مدريد بالابتعاد عنه في الصدارة بفارق 3 نقاط، وقد نجح فريق المدرب خوسيب جوارديولا في تحقيق مبتغاه دون عناء يذكر ليصبح على المسافة ذاتها من النادي الملكي بانتظار مباراة الأخير مع فالنسيا الثالث.







التوقيع :

 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في ديربي مثير شهد أسرع هدف في البطولة .. الفتح يكسب هجر برباعية - فيديو الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 12 06-11-2011 06:56 PM
ريال مدريد يستهل حملته بفوز ساحق علي سرقسطة (فيديو الاهداف) الدووووخي منتدى الرياضة العــالمــية 11 08-09-2011 07:30 AM
استعدادات ريال مدريد: الفريق الملكي يكسب تيانجين الصيني بنصف درزن - فيديو - الدووووخي منتدى الرياضة العــالمــية 5 09-08-2011 02:28 AM
تقديم ’’ريال مدريد vs ريال سرقسطة ’’ الراهي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 7 23-12-2009 02:00 PM
روبينيو يقود ريال مدريد للفوز على ريكرياتيفو وبرشلونة يسقط في كمين اتليتكو مدريد الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 4 05-03-2008 07:09 AM



الساعة الآن 01:05 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت