اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-2011, 07:34 AM   رقم المشاركة : 1
أبو فهاد
شخصية شرفية
(- شيخ المشرفين -)
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو فهاد غير متواجد حالياً

 


 

إيمانا: لن ألعب أمام هجر .. دول يضايقني واللاعبون لا يتعاونون ..

مسؤول هلالي للاقتصادية "الاقتصادي: 99 % ويلهامسون عائد

إيمانا: لن ألعب أمام هجر .. دول يضايقني واللاعبون لا يتعاونون



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
إيمانا يبدو غاضبا خلال مران البارحة.



نايف الثقيل من الرياض
رفض الكاميروني إيمانا لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم المشاركة في نزال فريقه أمام ضيفه هجر في منافسات دوري زين السعودي للمحترفين، بحجة أنه يتعرض لمضايقات عدة من المدرب الألماني توماس دول وعدم تعاون زملائه اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.
أمام ذلك، استجابت الإدارة الهلالية لطلب إيمانا ولم تبادر بإقناعه للعدول عن قراره لا سيما أنها قررت بشكل نهائي الاستغناء عن خدماته في الفترة الشتوية، بعد أن تواصلت مع وسطاء لاعبين لتسويقه في الدول الخليجية.
وتهدف الإدارة الزرقاء إلى بيع عقد المحترف الكاميروني بشكل كامل إلا أنها اصطدمت برغبة بعض الأندية الخليجية في التعاقد معه على سبيل الإعارة وفي حال نجاحه سيتم شراء عقده.
يُذكر أن إيمانا اعترض على المشاركة في مباراة الاتحاد الماضية للأسباب ذاتها، إلا أن الإدارة الهلالية احتوت الموقف لحساسية المباراة وأهميتها.
في شأن آخر، أكد لـ ''الاقتصادية'' مسؤول هلالي أن إدارته اتفقت بشكل نهائي مع السويدي ويلهامسون المعار إلى فريق الأهلي القطري للعودة مجددا للهلال في الفترة الشتوية، وقال: ''تواصلنا مع ويلهامسون في الأيام الماضية واتفقنا على كل شيء وأستطيع أن أؤكد عودته للهلال بنسبة 99 في المائة ما لم تحدث مفاجأة''.
من جهة أخرى، تبحث إدارة النادي التعاقد مع مرافق كوري يجيد اللغة الإنجليزية وسبق له العيش في الرياض ليسهم في تجاوز الصعوبات التي يتعرض لها المهاجم يو بيونغ سو التي أثرت في عطائه مع الفريق الهلالي.
يُذكر أن المحترف الكوري أكد للهلاليين أنه يجد صعوبة بالغة في التأقلم مع الأجواء في السعودية لعدم وجود مرافقين معه ملمين بعادات المجتمع السعودي، كما أنه لا يتقن اللغة الإنجليزية بطلاقة. في سياق مختلف، استبشر القائمون على اعتزال النجم محمد الدعيع حارس المنتخب السعودي وفريق الهلال سابقا بعد أن قاربت الإيرادات المؤكدة لمهرجان الاعتزال على أربعة ملايين ريال تتمثل في رعاية شركة اتحاد الاتصالات ''موبايلي'' والنقل التلفزيوني ومكافآت مالية من شخصيات رياضية رفيعة المستوى.
يشار إلى أن اللجنة المنظمة تأمل كثيرا في الحضور الجماهيري لا سيما أن دخل التذاكر لمباراة الهلال وجيوفنتس الإيطالي في الخامس من الشهر المقبل سيعود ريعه لمصلحة الدعيع.







 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ويلهامسون يعود غداً ويغيب ثلاثة أسابيع .. واللاعبون سنحافظ على لقب الدورى الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 5 29-04-2011 04:48 PM
ديسلفا يحذر.. واللاعبون يعايدون سمح المحيا :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 6 22-09-2009 07:41 AM
الأهلي يتورط بالمصابين والموقوفين .. واللاعبون يهدون المرزوقي كأس الخليج .. !! أبو فهاد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 2 18-12-2008 02:32 PM
نادي الهلال يتواجد في ملعب أولدترافورد (ملعب مانشستر يونايتد) بـــقـــايـــا حـــي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 8 21-01-2008 01:48 PM



الساعة الآن 11:31 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت