اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2012, 11:55 AM   رقم المشاركة : 11
عاشق القمم
نائب المراقب العام
 
الصورة الرمزية عاشق القمم
الملف الشخصي







 
الحالة
عاشق القمم غير متواجد حالياً

 


 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الدعيع يبارك لأحمد حسن عمادة اللاعبين

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

القاهرة: علاء المنياوي

ثمنت وسائل الإعلام المصرية، المبادرة الرائعة التي قام بها الحارس الدولي السابق محمد الدعيع، وأكدت أن العميد السابق للاعبي العالم قدم نموذجا حيا للروح الرياضية بعد خطوته الأخيرة التي فاجأ بها الجميع أول من أمس بتقديمه التهنئة إلى قائد المنتخب المصري أحمد حسن بمناسبة تنصيبه عميدا جديدا للاعبي العالم.
ولاقت مباركة الدعيع لأحمد حسن، استحسان وإعجاب وتقدير جماهير الكرة المصرية، كما أبرزت كل وسائل الإعلام المصرية والعالمية هذه اللفتة أيضا.
وكان الدعيع هنأ أحمد حسن عبر مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج "مصر الجديدة" على شاشة قناة "الحياة" الفضائية المصرية الخاصة، فيما كان أحمد حسن هو ضيف البرنامج.
وقال في المداخلة "ليست لدي مشكلة إذا أخذ أحمد اللقب أو أخذته أنا، فأحمد يستحق كما أنه خدم الكرة المصرية طويلا، ومن الطبيعي أن تذهب الألقاب لمن يخدم كرة القدم بصدق".
ولدى سؤاله حول ما إذا كانت المشاعر السلبية قد انتابته بسبب فقدانه اللقب أمام حسن، قال "لم يحصل ذلك لأني أقدر أحمد وأحبه وليس هناك أزمة بيني وبينه، فهو يستحق، وهو أغلى لاعب بالنسبة لي".
وكان لاعب وسط الزمالك الذي يقود منتخب مصر، انفرد رسميا بلقب عميد لاعبي العالم عقب مشاركته في المباراة الدولية الودية التي خاضها (الفراعنة) أمام منتخب النيجر الأربعاء الماضي ضمن المعسكر الإعدادي بالعاصمة القطرية الدوحة. رافعا رصيده إلي 179 مباراة بفارق مباراة واحدة عن الدعيع الذي احتفظ بعمادة لاعبي العالم على مدار 6 سنوات متصلة، وتحديدا من العام 2006 إلى 2012 برصيد 178 مباراة قبل أن يقاسمه قائد الفراعنة اللقب اعتبارا من نوفمبر العام الماضي.
في الوقت الذي خرج فيه العميد الجديد للاعبي العالم عبر موقعه الإلكتروني الشخصي أمس ليؤكد أن رصيده الفعلي 180 مباراة وليس 179، لافتا إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتمد مباراته التي قاد فيها منتخب بلاده أمام كينيا في بداية لقاءات الفراعنة الودية بمعسكر الدوحة.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الزعيم ليوم الخميس 4 / 9 / 1432 هـ من الصحـف ححرف! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 5 05-08-2011 05:51 AM
أخبار النصر في الصحف ليوم الخميس 28 \ 7 \ 1432 هـ سعود السهلي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 5 30-06-2011 06:09 PM
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 3 / 9 / 1427 هـ من الصحف الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 4 26-09-2006 08:36 PM
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 6 / 8 / 1427 هـ من الصحف "the best" :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 3 07-09-2006 06:04 PM
أخبار الزعيم ليوم الخميس .... من الصحف السعوديه .. الوفـــــا :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 5 20-08-2004 01:16 PM



الساعة الآن 12:23 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت