اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2012, 04:30 PM   رقم المشاركة : 1
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الأثنين الموافق12/8/1433هــ

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

.
.
.


اعداد : فيمتو
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
الاتحاد يوقع مع الكاميروني أمبامي اليوم
فجوة الخلافات تتسع بين الإدارة ومجلس الشرفيين

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
أمبامي في تدريبات الاتحاد بإسبانيا

جدة: عماد عيسى 2012-7-02 1:01 AM
زادت الأجواء الاتحادية الساخنة من حرارة صيف عروس البحر جدة، فالصراع أصبح أكثر وضوحا بين إدارة النادي والمجلس الشرفي، وهو ما تخشى الجماهير الاتحادية أن يؤثر على وضعية الفريق في الموسم المقبل، خصوصا أن الإدارة الحالية لن تسلم النادي قبل شهرين من الآن على أقل تقدير بحسب خطاب التكليف الذي تبلغته من مكتب رعاية الشباب في جدة بعد استقالة الرئيس السابق اللواء محمد بن داخل.
في ذات الوقت، بات في حكم المؤكد أن تكون انتخابات الجمعية العمومية المقبلة شاملة لتغيير المجلس بأكمله بعد استقالة أكثر من نصف أعضائه بإعلان عضوي المجلس الدكتور فاضل بسيوني وطارق الشامخ استقالتهما.
وكان من الممكن استمرار المجلس الحالي على أن يتم اختيار رئيس له، إلا أن عدم اكتمال نصابه جعله في حكم المنحل نظاميا.
من جهة أخرى، توقع إدارة الاتحاد اليوم عقدا رسميا مع اللاعب الكاميروني موديست امبامي في مدينة فيجو الإسبانية حال اجتيازه الكشف الطبي.
وكان رئيس نادي الاتحاد أيمن نصيف كشف عن الاتفاق مع امبامي بناء على طلب مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا الذي سبق أن أشرف على تدريبه في صفوف الميريا الإسباني.
ويجيد امبامي اللعب وسط الميدان، وسبق له أن شارك مع المنتخب الكاميروني في عدد من المناسبات العالمية، وهو صاحب هدف الفوز الذهبي في مرمى المنتخب البرازيلي الذي أهل المنتخب الكاميروني إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية في سيدني عام 2000.
ويبلغ امبامي 30 عاماً، وكانت آخر محطاته الاحترافية قبل تعاقد الاتحاد معه في نادي داليان الصيني، كما سبق له الاحتراف في مرسليا وباريس سان جرمان الفرنسيين، فيما كانت أول تجربة احترافية له خارج الكاميرون في الشارقة الإماراتية عام 1999.
وتسعى إدارة الاتحاد إلى عزل الفريق في معسكره الحالي في برشلونة الإسبانية عن المشاكل المحيطة بالنادي، حيث يواصل الفريق تحضيراته اليومية استعدادا للموسم المقبل على فترتين صباحية ومسائية يركز كانيدا خلالها على رفع المعدل اللياقي لدى جميع اللاعبين قبل التحول إلى التدريبات الفنية وخوض اللقاءات الودية.
وانضم إلى معسكر الفريق أمس اللاعبون رضا تكر وأسامة المولد وحمد المنتشري، فيما ينتظر أن ينضم خلال الأيام المقبلة الثنائي نايف هزازي، الذي سيجري مزيدا من الفحوصات الطبية على موضع إصابته في الأنف، ومبروك زايد الذي اقتربت أزمته من الانفراج بتدخل أحد أعضاء الشرف الذي منحه أكثر من نصف مليون ريال من باقي مستحقاته عن الموسم الماضي.
وكان زايد رفض المغادرة مع البعثة لعدم تسلمه مستحقاته.
ويشهد معسكر الفريق انضمام عدد من الوجوه الشابة المميزة في فريقي الشباب والأولمبي حرص مدرب الفريق بالتنسيق مع إدارة النادي على ضمهم إلى المعسكر ليتسنى له مشاهدتهم من قرب للتعرف على إمكاناتهم، ومن هذه الأسماء هداف فريق الشباب عبدالرحمن الغامدي الذي أكد أن مشاركته في معسكر الفريق إلى جانب لاعبين كبار أصحاب خبرة تعد فرصة ذهبية بالنسبة له، وأنه سيسعى إلى استثمارها ومضاعفة جهده لإثبات إمكاناته.
من جهته أوضح لاعب الوسط الشاب مهند عوض أن احتكاكه بأفضل نجوم خط الوسط في الكرة السعودية أمثال محمد نور وسعود كريري واللاعبين المحترفين أمر إيجابي له كلاعب يمنحه مزيدا من الثقة والخبرة، ويضاعف من مسؤوليته لتأكيد جدارته بالتواجد إلى جانبهم في المعسكر. وأكد اللاعب المنضم حديثا من التهامي علي حسين أن اللاعبين في الفريق ساعدوه كثيرا في كسر حاجز رهبة البداية مع فريق كبير مثل الاتحاد، حيث يعد المعسكر الحالي أول لقاء له بزملائه اللاعبين في الفريق، مشيرا إلى أنهم رحبوا به وتمنوا له التوفيق.
من جانبه امتدح المدافع منصور شراحيلي أجواء المعسكر والإمكانات التي يضمها والروح العالية التي تسود الجميع من أجل إنجاحه وتحقيق الاستفادة الكاملة منه، مشيراً إلى أنهم كلاعبين شباب يثمنون ويقدرون النصائح والتوجيهات التي يتلقونها من الجهاز الفني وزملائهم اللاعبين أصحاب الخبرة.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

"فيفا" يحتفل بميلاد القهوجي ويصفه بالموهبة الفذة


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
قهوجي يتسلم كأس أحسن لاعب في ختام دورة الصداقة عام 2001




القاهرة: علاء المنياوي 2012-07-02 1:31 AM
احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعيد ميلاد اللاعب الدولي السعودي السابق، لاعب الأهلي خالد قهوجي الـ37 الذي يصادف السبت المقبل، وذلك من خلال الزاوية الخاصة بأعياد ميلاد نجوم ونجمات كرة القدم في العالم والتي تحين هذا الأسبوع.
وقال (فيفا) في تقريره "يعد خالد قهوجي أحد المواهب الفذة التي مرت على الكرة السعودية، حيث فرض اسمه عندما لعب مع الأهلي لسنوات طويلة، فيما لم يسعفه الحظ في المشاركة مع المنتخب السعودي في كثير من البطولات، فاقتصرت على واحدة كبيرة، حين اشترك في كأس القارات 1999 التي شهدت حلول السعودية بالمركز الرابع، كما لعب قهوجي للغريم التقليدي الاتحاد".
وبعيداً عن تقرير واحتفالية فيفا، فإن قهوجي مواليد 7 يوليو 1975، يعد من أفضل لاعبي الوسط في المملكة، وهو يمتلك جماهيرية كبيرة مثل النجوم يوسف الثنيان وماجد عبدالله وسامي الجابر وفهد الهريفي وفهد الغشيان ومحمد نور لما يملك من مهارات عالية ولمسات ساحرة، وقد مثل المنتخب في أكثر من مرة، لكنه كثيراً ما كان يستبعد منه.
وكانت أجمل فترات قهوجي مع الأهلي، حيث برز بشكل لافت حتى لقب بمارادونا و(الفلتة)..
وكان قهوجي إضافة إلى تميزه فنياً مميزاً أخلاقياً، وكان على درجة كبيرة من الأخلاق الحسنة..
وإلى جانب قهوجي الكرة السعودية، احتفل (فيفا) بعيد ميلاد عدد من النجوم والنجمات منهم الهولندي رود فان نستلروي (36 عاما) وهو اعتزل اللعبة أخيراً، والإيطالي جيامييرو بونيييري (84 عاماً)، والتونسي صابر بن فرج (33 عاماً)، والأميركية اليكس مورجان (23 عاماً)، ونجمة الكرة البرازيلية آلين (30 عاماً).



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها

 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار نادي الاتحاد في الصحف ليوم الاحد الموافق 27/7/1433هــ ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 16 18-06-2012 02:11 PM
أخبار الهلال ليوم الأثنين 21 - 5 - 2012 من الصحف ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 17 22-05-2012 12:00 AM
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 8 / 9 / 1432 هـ من الصحـف الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 8 11-08-2011 09:45 AM
أخبار الرياضة السعودية ليوم الأثنين 19 \ 5 \ 1431 هـ .. الراهي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 2 04-05-2010 12:46 AM
قآلوا زوآجه يوم الأثنين بالصيف ..! | sms & mms ~ الجوووري °• ( رسـائــ Mms و Sms ـــل ) °• 30 26-08-2009 08:41 PM



الساعة الآن 02:16 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت