اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-2012, 05:00 PM   رقم المشاركة : 1
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

اخبار الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الأثنين الموافق 26/8/1433هــ




.
.
.



اعداد : فيمتو


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
بأمر الديون.. مرشح وحيد لرئاسة الاتحاد
البحث عن بديل لسوزا.. والمولد يجري مزيداً من الفحوص على ركبته


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


جدة: عماد عيسى
يكتنف غموض كبير مصير كرسي الرئاسة بنادي الاتحاد بعد أن أبدى كثير من أعضاء الشرف تخوفهم من الإقدام على الترشح لتولي المنصب بسبب مشكلة الديون والدفوعات المستحقة لعدد من اللاعبين، التي تصل في إجماليها إلى 34 مليون ريال مستحقة السداد قبل نهاية الشهر الجاري، تحت طائلة مواجهة النادي عقوبة عدم تسجيل لاعبيه المحترفين، وإلغاء اتفاقية تسجيل لاعبيه سعود كريري وإبراهيم هزازي ومحمد أبو سبعان.
وحتى الآن، يعد عمر ساعاتي المتقدم الوحيد لكرسي الرئاسة، الذي تتوفر فيه شروط الترشح لهذا المنصب إلا أن الساعاتي لم يضع برنامجاً للحلول التي سيلجأ إليها لتجاوز هذه الأزمة الخطيرة التي قد تعصف بآمال الاتحاديين في المنافسة على بطولة دوري أبطال آسيا، التي تهدد مستقبل النادي.
وعلى الرغم من الأزمة المالية الطاحنة إلا أن الاتحاديين يتجاهلون ذلك ويسيرون في مفاوضات عدد من اللاعبين الأجانب لإكمال ملف أجانب في الفريق بعد فشل المفاوضات مع البرزايلي دييجو سوزا بسبب رفض عائلته الانتقال إلى المملكة رغم وعد الاتحاديين بتقديم كافة الضمانات المالية التي طلبها نادي فاسكو دي جاما البرازيلي لتسديد باقي مستحقاته المالية.
من جهة أخرى، يؤدي الفريق الاتحادي اليوم آخر تدريباته في معسكره في مدينة فيجو الإسبانية، حيث يختتم تدريباته في المعسكر قبل اللقاء الودي الأخير غداً أمام فريق سبورتنج براجا البرتغالي الذي يشرف على تدريبه، مدرب المنتخب السعودي الأسبق خوزيه بيسيرو.
على صعيد آخر يجري اللاعب أسامة المولد مزيداً من الفحوصات على موضع إصابته في الركبة للتأكد من سلامته بعد الإصابة التي تعرض لها أول من أمس.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


القرينيس: التنازل عن الرجيب للاتحاد مرهون بعرض رسمي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


الأحساء: حسن بوجبارة
أكد نائب رئيس نادي هجر، المشرف العام على فريق كرة القدم عبدالعزيز القرينيس أن هجر على استعداد تام للتنازل عن هدافه خالد الرجيب نظراً لما قدمه اللاعب للنادي ومساهمته في الإنجازات التي حققها طوال تمثيله للفريق، حيث كان وما زال من أبرز اللاعبين أداء وخلقاً.
وقال القرينيس "عندما تغير مجلس الإدارة في الاتحاد باستقالة اللواء محمد بن داخل جاءت إدارة مكلفة، ومن الطبيعي أن يكون توجهها وأولوياتها تجديد العقود للموجودين في النادي وتسيير أموره، وكان عرضها لا يتناسب مع إمكانات الرجيب ومستواه، ومالوا إلى المقايضة وليس تقديم عرض يليق به، فرفضنا هذا المبدأ، ولم يصل أي عرض رسمي للنادي حتى الآن، وأعتقد أن الأمر توقف عند هذا الحد، وإذا ما أراد الاتحاديون الظفر بخدمات الرجيب فعليهم أن يقدموا عرضاً رسمياً".
وعن انتدابات هجر للاعبين محليين وأجانب، أوضح "استفدنا من أخطاء الموسم الماضي بعدم الاعتماد على رأي الوكلاء أو الفيديو في التعاقدات الجديدة، ومن هذا المنطلق وضعنا شرطاً مهماً ضمن الشروط وهو التجربة الميدانية وهو ما أفادنا كثيراً هذا الموسم في التعاقدات الأجنبية، أما المحلية فقد تم استقطابهم بناء على متابعتنا لهم الموسم الماضي بالإضافة إلى حاجة المدرب لدعم المراكز التي يحتاجها".
وامتدح القرينيس معسكر الفريق الحالي المقام في مدينة 6 أكتوبر المصرية استعداداً لدوري زين للمحترفين المقبل، وأكد أنه يسير كما خطط له، وأنه يحقق الأهداف التي أقيم لأجلها، وقال "المعسكر ناجح بكل المقاييس حيث تتوافر له كافة الإمكانات المتاحة، وسيخوض اللاعبون عدداً من المباريات الودية القوية، وأشكرهم والجهازين الفني والإداري على تعاونهم الكبير وانضباطهم والتزامهم بالبرنامج المعد لهم، وهذا يمنحنا مساحة كبيرة للتفاؤل في تحقيق نتائج إيجابية في الموسم الجديد".
وختم القرينيس بالإعلان عن طموحات الهجراويين في الموسم المقبل بعد أن ثبت قدميه في دوري "زين" للموسم الثاني، مبينا أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين والجميع يسعى ليكون بين الفرق المتقدمة في منطقة وسط الترتيب العام في الدوري.



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي






التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

عليك أن تخاف ممن تؤذيہ فيكون ..
سلاحہ ( حسبي اللہ ونعم الوكيل )
..
يوما ما كنت هنا
وسأبقى طيفا يزور هذا المكان
الذي عرفت فيه قلوبا طيبه
لن أنساها

 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الاتحاد في الصحف اليوميه ليوم الاثنين الموافق 19/8/1433هــ ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 31 10-07-2012 02:49 PM
أخبار نادي الإتحاد في الصحف المحليه ليوم الجمعـة الموافق 16 / 8 / 1433 هـ ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 31 07-07-2012 06:22 PM
أخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الأثنين الموافق12/8/1433هــ ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 28 06-07-2012 03:30 PM
أخبار نادي الاتحاد في الصحف ليوم الاحد الموافق 27/7/1433هــ ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 16 18-06-2012 02:11 PM
أخبار الاتحاد في الصحف اليوميه ليوم السبت الموافق 12/7/1433 هـ ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 19 02-06-2012 01:53 PM



الساعة الآن 03:50 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت