اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2012, 12:39 PM   رقم المشاركة : 11
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

اثني على أداء الوحدة..وتحدث مع مدرب الأهلي لتعديل الوضع

خالد بن فهد:النية كانت مبيته لرفض تأجيل لقاء الاتحاد






استغرب لعدم معرفة رئيس الاتحاد المكلف برفض الطلب


كان على لجنة المسابقات أن تراعي ظروفنا كما فعلت مع الاتحاد والهلال سابقاً


اتحدى ريكارد أن يفعل هذا في هولندا




اعتبر الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أن مستوى فريقه لم يكن جيداً في مباراة الوحدة، وأنه تحدث مع المدرب بعد المباراة مباشرة ً لتعديل الوضع، وأثنى على أداء الفريق الوحداوي الـذي حاول تعديل أوضاعه، ولكن وفق الأهلي في الحصول على الثلاثة نقاط.


وعن رفض طلب الأهلي لتأجيل مباراته أمام الاتحاد من قبل لجنة المسابقات، قال رئيس الأهلي:" استغرب رفض القرار بهـذه السرعة حيث لم تتم مناقشة القرار ودراسة مبررات التأجيل، التي قدمناها وهـذا يعطي انطباعاً أن النية كانت مبيته للرفض، واستغرب أن رئيس الاتحاد المكلف احمد عيد لم يعرف برفض الطلب، و كنا نتمنى أن تراعي لجنة المسابقات ظروفنا كما فعلت مع الاتحاد، عندما فرغته أربعين يوماً أو كما فعلت مع الهلال، عندما أجلت له مباراة بدون استشارة الطرف الثاني، وآخرها في الموسم الماضي عندما طلب نادي الاتحاد التأجيل، ووافقت اللجنة وتم الرفض من مدرب الفريق الآخر نادي الشباب".


وعن مبررات طلب التأجيل، أكد أن غياب ثمانية لاعبين من الفريق ووصولهم مساء يوم الأربعاء، ومن ثم يلعبون مباراة الاتحاد يوم الجمعة ويسافرون إلى إيران ليلعبوا في المسابقة الآسيوية يوم الثلاثاء كافي لتقديم الطلب .


ورداً على سؤال للقناة الرياضية حول معرفتهم بالمواعيد مسبقاً قال:" نحن نعرف كل شئ ولكننا لم نكن نعرف أن ريكارد سيختار سبعة لاعبين من فريقنا، ومن ضمنهم لاعبين احتياطيين واتحدي ريكارد ان يفعل مثل هـذا في هولندا".


وأضاف:" كان بإمكان نادي الأهلي رفض تأجيل مباراة التعاون ولكننا نقدر ظروف الأندية الأخرى، ونسعى للتعاون مع الجميع علماَ بأننا سافرنا بطائرة خاصة ومصاريف سكن وإعاشة، ووعدتنا اللجنة بالتعويض ولكننا نعرف أن ذلك مجرد كلام".


وعن تدخل مدرب الأهلي ياروليم في هـذا الموضوع من خلال تصريحات إعلامية قال:" حديث المدرب الأهلاوي جاروليم كان عن فريقه، ومن حقه أن يتحدث فقد تضرر فريقه من هــذا الوضع".


وحول عدم إحالة الطلب للرئيس العام أو اطلاع رئيس الاتحاد السعودي المؤقت قال:"ً الـذين رفضوا القرار لا يريدون إلا خسارة الأهلي".


وأخيراً شكر الرئيس الأهلاوي رجالات نادي الاتحاد، الــذين تجاوبوا مع طلبهم ورحبوا به قبل أن يتم رفضه من قبل لجنة المسابقات.






 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخـبـار الـنـادي الأهــلــي فـي الـصـحـف الـسـعـوديـةالثلاثاء 1433/10/10هـ بقلمي أسطر :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 12 28-08-2012 02:22 PM
أخـبـار النــصـر فـي الـصـحـف لـيـوم الجـمـعـه 14 / 8 / 1432هــ سعود السهلي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 2 16-07-2011 04:33 AM
بيان من الـديـوان الـمـلـكـي ..... سمح المحيا :: المنتدى العام :: 6 11-01-2009 01:34 PM
تقديمــ الـسـعـوديـة vs كــوريـا الــجـنـوبــيــة مشاري :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 10 19-11-2008 06:28 AM
الـسـعـوديـة Vs سوريــا Fahad :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 4 16-02-2006 04:24 AM



الساعة الآن 06:17 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت