اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-2012, 10:12 AM   رقم المشاركة : 11
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

كمبواريه وبرودوم يهددان بالعابد وتيجالي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

الرياض ـ فهد السبيعي ويزيد السليمان

واصل مدربا فريقي الهلال والشباب الفرنسي كمبورايه والبلجيكي برودوم إحاطة تدريباتهما الاستعدادية بالسرية التامة وذلك قبل 24 ساعة من مواجهة الفريقين غداً الاثنين على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات دوري زين السعودي.. وأبعد المدربان كل الأعين التي ترصد تحركاتهما في التدريبات، وذلك بهدف خلق عنصر المفاجأة في المواجهة الجماهيرية التي ستجمع الفريقين.
(الرياضية) حاولت أن تكشف تدريبات الفريقين والتي أحيطت بالسرية، ففي الهلال استدعى مدرب الفريق الفرنسي كمبورايه لاعب الوسط نواف العابد من فريق الأولمبي للفريق الأول وذلك بهدف تجهيزه لهذه المواجهة، وذلك بعدما اكتشف المدرب أن العقوبة التي وضعت للاعب أتت بثمارها، خصوصاً وأن المدرب بحاجة إلى تأهيل اللاعب للدخول ضمن العنــاصر الأساسـية التي ربما يزج بها خلال مواجهة الشباب، وذلك بعدما شعر كمبـــورايه أن مواجهـة الــفريــق الآسيـــوية أمام أولسان الكوــري كانت بحــاجة ماســة لخـــدمات العابد والذي يجيد خلخلة المدافعين وفتح ثغرات مناسبة للمهاجمين.
في حين أن مدرب الشباب البلجيكي برودوم لايزال يتابع حالة مهاجمه الأرجنتني تيجالي عن كثب، وإن كانت المؤشرات الأولية تؤكد شفاء اللاعب من الإصابة التي تعرض لها خلال الأسبوع الماضي (في العضلة الخلفية) ليكون أحد أهم الأوراق التي يعتمد عليها أمام الهلال.
وربما يخلق برودوم هو الآخر عنصراً هاماً من المفاجأة بالزج بتيجالي من البداية، خصوصاً أن دفاع الهلال أصبح أكثر وضوحاً، وهو الذي حرص على متابعة مواجهة خصمه في البطولة الآسيوية ودون العديد من نقاط القوة والضعف فيه.
وكان عابد الهلال وتيجالي الشباب قد شاركا في جزءٍ كبير من تدريبات فريقيهما مساء أمس مما يعني أن المدربين وضعا هذا الثنائي ضمن أكبر الأوراق الرابحة التي سيدخلان بها المواجهة.
وحرص مدرب الفريق الهلال كمبورايه على إيقاف التدريبات أكثر من مرة وذلك بهدف تصحيح الأخطاء التي وقع بها المدافعون، وطالبهم بالتركيز، خصوصاً وأن هجوم الشباب ربما يفتح ثغرات قد تصيب الشباك الهلالية في أي وقت.
وطالب كمبواريه من لاعب المحور محمد القرني فرض رقابة لصيقة على مهاجم الشباب ناصر الشمراني واللعب معه “رجل لرجل”.. أما مهمة المغربي عادل هرماش القضاء على الكرات التي يرسلها البرازيلي كماتشو لمهاجمي فريقه، في حين طالب المهاجمين باقتناص أثمن الفرص للتسجيل خصوصاً أن هذه المباراة ربما تشد ضغطاً على مدافعي الفريقين.
على الطرف الآخر منح مدرب الشباب برودوم للاعبي فريقه تعليمات مشددة أثناء المناورة التي أقامها مساء أمس وذلك بفرض رقابة لصيقة على مهاجم الهلال البرازيلي ويسلي وعدم منح مساحات خالية للاعبي الهلال للتقدم للأمام، وربما يسعى برودوم حسب مناورة الأمس إلى محاولة بتكثيف خط الوسط للسيطرة على منطقة المناورة.
من جانب آخر، يعقد مدرب الهلال كمبورايه عند الساعة السادسة والربع من مساء اليوم مؤتمراً صحفياً بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال للحديث عن هذه المواجهة.
من جانب آخر طرح الشريك الإستراتيجي لنادي الهلال (موبايلي) تذاكر المباراة للبيع عن الساعة الخامسة عصراً وحتى العاشرة مساء أمس السبت، ويستمر بيع التذاكر اليوم الأحد، وذلك عبر منافذ البيع في مقر نادي الهلال، ومتجر الهلال، وملعب الأمير فيصل بن فهد، على أن يقتصر البيع يوم المباراة في منافذ البيع بملعب الملك فهد الدولي.







 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الزعيم الملكي ليوم الخميس 4 / 11 / 1433 هـ من الصحف ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 56 21-09-2012 05:29 PM
أخبار الزعيم الملكي ليوم الاحد 8 / 10 / 1433 هـ من الصحف بقلمي أسطر :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 17 27-08-2012 01:30 PM
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحـد 11 / 8 / 1433 هـ من الصحف ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 22 02-07-2012 01:21 AM
أخبار الزعيم الملكي ليوم السبت 26/ 7 / 1433 هـ من الصحف ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 27 18-06-2012 02:10 PM
أخبار الزعيم الملكي ليوم الجمعة 11 / 7 / 1433 هـ من الصحف ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 21 02-06-2012 01:51 PM



الساعة الآن 03:01 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت