اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-2012, 11:12 AM   رقم المشاركة : 11
المونديالي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية المونديالي
الملف الشخصي







 
الحالة
المونديالي غير متواجد حالياً

 


 




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


مصير العتيبي بيد كومبواريه.. والظروف الصحية أبعدت الرئيس
نواف بن سعد: نقاط الشباب هدية للجماهير الهلالية بعد الخسارة من أولسان



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



الرياض - حمد الصويلحي

أكد نائب رئيس الهلال الامير نواف بن سعد أن ان لاعبي الهلال يستشعرون دائما حجم واهمية المباريات ويسعون بكل قوة إلى تحقيق الانتصارات وارضاء جماهيرهم، مشيرا الى أن فوز الفريق على الشباب يعتبر هدية للجماهير الهلالية وقال: "أتمنى أن يكون هذا الفوز مرضيا لهم بعد خسارتنا أمام أولسان الكوري وتذبذب مستوى الفريق هذا الموسم، وأعتقد أننا حققنا انتصارا ثمينا على فريق قوي يعتبر حامل اللقب وظهر الهلال بصورة رائعة من خلال المستوى الذي قدمه جميع اللاعبين والتركيز الكبير الذي ظهروا فيه خلال المباراة".

وعن سبب تذبذب مستوى الفريق هذا الموسم حتى الآن قال: "هناك بعض الظروف التي واجهت الفريق في بعض المباريات، بالإضافة إلى أنه قدم مستوى جيدا في بعض المباريات مثل الشوط الثاني من مباراة أولسان الكوري ومباراتي النصر والاتفاق".

وحول أهمية الفوز على الشباب قبل مباراة الاياب أمام اولسان قال: "تفكيرنا حاليا على مباراتنا المقبلة أمام الرائد في الدوري الجمعة المقبل إذ سنسعى بكل قوة للفوز في المباراة وتحقيق الثلاث نقاط ثم التفكير في مواجهة اولسان".

وعن غياب رئيس الهلال خلال الفترة الحالية ومباراة الشباب قال: "أعتقد أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد متواجد دائما مع الفريق سواء بحضوره أو متابعته، والجميع يعرف أنه انشغل خلال فترة الاجازة بالمفاوضات سواء مع الجهاز الفني أو اللاعبين ولم يتمتع باجازته، وفضل أخذ اجازة بعد مباراة أولسان خصوصا أنه شعر بآلام في الظهر بعد الرحلة الطويلة إلى كوريا إذ نصحه الأطباء بالعلاج الطبيعي وعدم الاستعجال في العودة".

وأبان الأمير نواف بن سعد أن المدير الفني الفرنسي كومبواريه هو الذي يحدد أمر إغلاق تدريبات الفريق من عدمها، مشيرا في الوقت ذاته أنه لا يوجد أي تطورات في موضوع أحمد الفريدي الذي رفض عرض الهلال، وحسن العتيبي الذي يمتلك قرار عودته للتدريبات المدرب كومبواريه.




الدوسري يعود للتدريبات اليوم
كومبواريه: الفريدي غير منضبط وإبعاده تم بعلم إدارة الهلال



الرياض-أسامة النعيمة، حمد الصويلحي

علمت" دنيا الرياضة" ان أسباب عدم إشراك مدرب الهلال كومبواريه للاعب وسط الفريق احمد الفريدي في المباريات الرسمية الماضية عدم جدية الأخير في التدريبات اليومية، مما جعل الفرنسي يبعده عن القائمة الأساسية، ونقل ملاحظته لإدارة النادي.

من جهة ثانية يغلق مدرب الفريق تدريبات الفريق اليوم وغدا استعدادا للقاء الرائد الجمعة في ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ، على ان يعقد مؤتمرا صحفيا غدا (الخميس) بمقر النادي، وكانت تدريبات الفريق تواصلت امس بعد مواجهة الشباب التي كسبها 3-صفر وسيعود لاعب وسط الهلال عبدالعزيز الدوسري الى المشاركة في تدريبات فريقه مساء اليوم (الاربعاء) بعد غيابه أمس عن التدريبات بسبب مغادرته الى البحرين بعد طلب ادارة شؤون المنتخبات الوطنية لتصوير اعلان دعائي خاص ببطولة الخليج المقبلة في البحرين خلال شهر يناير المقبل الى جانب نجم من كل منتخب خليجي مشارك في البطولة.

على صعيد آخر اختار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم طاقم حكام دوليا ايرانيا لمواجهة الهلال أمام أولسان الكوري الأربعاء المقبل بالرياض وسيكون وصولهم للرياض الأحد المقبل.












 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار التعاون في الصحف ليوم ][ الاربعاء 18 شوال 1433هـ ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 22 06-09-2012 01:01 AM
اخبار النصر في الصحافه ليوم الاربعاء 13-10-1431هـ عزوز المهيدي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 8 22-09-2010 07:00 PM
أخبار العالمي ليوم السبت من الصحافه أبوفهد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 2 27-08-2004 07:17 PM
بعضا من اخبار الصحافه الرياضيه أبوفهد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 3 15-02-2004 10:19 PM
الصحافه الرياضيه .. مطلوب النقاش ابو خالد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 1 23-06-2003 09:03 PM



الساعة الآن 03:12 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت