اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-2012, 11:36 AM   رقم المشاركة : 21
المونديالي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية المونديالي
الملف الشخصي







 
الحالة
المونديالي غير متواجد حالياً

 


 




الجبال يشدد على «التركيز» وسيلفا يراهن على «الفكر»


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


الأحساء - عبدالله الغزال
الأربعاء 26 سبتمبر 2012
اتفقا مدرب الفتح السعودي والجهراء الكويتي على أن فريقيهما سيقدمان مستوى يسهم في الفوز بنتيجة لقاء «الإياب» الذي سيجمع الفريقين اليوم في الاحساء، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي جمعهما أمس، وقال التونسي فتحي الجبال: «نسينا نتيجة مباراة الذهاب وتفكيرنا منصب على مواجهة الإياب، فاللاعبون يحتاجون من إلى التركيز الذهني داخل الملعب من اجل إسعاد جماهيرهم فهم سيلعبون أمام الجهراء المميز بلعبه للكرة الجماعية، إذ يجيد الهجمات العكسية، ونحن نجيد كيف نتعامل مع مثل هذه الحالات». بينما قال البرازيلي دي سيلفا: «سيظهر فريقي اليوم بمظهر مغاير تماماً عما كان عليه في مباراة الذهاب، فهو في جاهزية كبيرة للمواجهة، ولدي ثقة بأننا سنعود للمباراة ونعوض خسارة الذهاب، ونحن في الجهراء نتعامل مع مجموعة وليس مع لاعب واحد، واللاعبون كافة في مستوى واحد والبديل جاهز للقاء»، وأضاف دي سيلفا: «قبل موسمين كان تفكير لاعبي الجهراء ضعيفاً بسبب تخوفهم من بعض الأندية الكبيرة كالعربي وكاظمة والقادسية، أما الآن تغير الفكر وأصبح التفكير كبير بسبب الاجتهاد والانضباط في أداء التدريبات».
أما لاعبو الفريقين، فأجمعوا ايضاً على أهيمة الظفر بنتيجة المباراة وبلوغ الدور الثاني من البطولة العربية، إذ قال قائد الفتح حمدان الحمدان: «الحمد لله أكملنا استعدادنا للقاء وان شاء الله نحتفل بفرحة التأهل، فنحن عازمون على كسب المباراة ومواصلة المشوار العربي». فيما قال الحارس الفتحاوي عبدالله العويشير: «نعلم مدى قوة فريق الجهراء الكويتي ونعلم بأن نتيجة الذهاب ليست مطمئنة إلى حد كبير، فإذا ما أردنا النظر إلى التأهل فعلينا دخول مواجهة الإياب بإصرار كبير على تحقيق الفوز وكسب النقاط كاملة حتى لا يدخل الفريق في حسابات أخرى».
بدوره قال الجهراء الكويتي، طلال الماجد: «نشكر الاخوان في المملكة على حسن الضيافة والتعامل الراقي، وهدفنا التأهل وتعويض خسارة الذهاب وان شاء الله نوفق ونظفر ببطاقة التأهل».




الغامدي: لم نتوقع الخسارة ولو بـ «واحد في المئة» ويجب مراجعة «حساباتنا»


الرياض – عبدالله الفريح
الأربعاء 26 سبتمبر 2012
أكد لاعب الوسط الشبابي عمر الغامدي أنهم كلاعبين لم يتوقعوا خسارتهم من الهلال أول من أمس ولو بنسبة واحد في المئة، عطفاً على المستويات التي قدمها الشباب في الجولات الماضية من الدوري، وقال في تصريح «فضائي»: «لم نقدم في مباراتنا مع الهلال ما يشفع لنا بالفوز، فلم نكن نتوقع الهزيمة ولو بنسبة واحد في المئة، ولكن الهلال كان الأفضل ميدانياً في الشوط الأول من المباراة وفرض سيطرته ونهجه الفني، وبدورنا بحثنا عن العودة للمباراة في شوطها الثاني، ولكن هدف الهلال الثاني أوحى للاعبين بأن المباراة انتهت».
وحمل الغامدي الفريق بأكمله مسؤولية الخسارة، قائلاً: «الفريق يتحمل الأخطاء التي ظهرت في المباراة، والخسارة بثلاثة أهداف يتحملها الفريق بأكمله، ويجب علينا كلاعبين مراجعة حساباتنا، إذ نعرف جيداً بأن الموسم الماضي انتهى بعد تحقيقنا لبطولة الدوري، وهذا موسم جديد الفرق كافة استعدت له بشكل مميز».
وفي ختام حديثه «الفضائي» أشار لاعب الوسط الشبابي إلى أنهم حريصين على تلافي ومعالجة الأخطاء التي وقعت في مواجهة أول من أمس، وقال في هذا الجانب: «يجب أن تكون الخسارة من الهلال هي آخر الأحزان بالنسبة إلينا، ودائماً أفضل الحديث عن فريقي فقط ولن أتحدث عن الفرق الأخرى، وبإذن الله ستكون المباراة المقبلة مختلفة وسنحرص على تصحيح الأخطاء الفنية».




الصيد يصحح أخطاء الوحدة


مكة المكرمة - فارس العتيبي
الأربعاء 26 سبتمبر 2012
حرص مدرب الوحدة التونسي وجدي الصيد على تصحيح أخطاء فريقه في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد، التي خسرها بهدف من دون رد، إذ عمد أمس (الثلثاء) على توزيع اللاعبين لمجموعتين، ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في المباراة السابقة وخصص لهم تدريبات متنوعة لإراحة العضلات وبعض التدريبات التكتيكية على شكل مربعات ومناورة مصغرة للعب الكرة الهوائية، فيما ضمت المجموعة الثانية اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة وخصص لهم تدريبات لياقية مكثفة ومناورة في منتصف الملعب وشهدت الحصة التدريبية عودة المهاجم سعيد الزهراني والمدافع عبدالعزيز المنصور بعد انقطاع طويل بسبب الإصابة. ويسعى الجهازان الإداري والفني على انتشال الفريق من مغبة الخسائر المتتالية التي رمت به في ذيل الترتيب بنقطة يتيمة، وتعاهد الجميع على أن تكون مباراة النصر المقبلة في الجولة الثامنة من دوري زين السعودي البداية الحقيقية للفريق.














 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار التعاون في الصحف ليوم ][ الاربعاء 18 شوال 1433هـ ثلجة وردية :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 22 06-09-2012 01:01 AM
اخبار النصر في الصحافه ليوم الاربعاء 13-10-1431هـ عزوز المهيدي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 8 22-09-2010 07:00 PM
أخبار العالمي ليوم السبت من الصحافه أبوفهد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 2 27-08-2004 07:17 PM
بعضا من اخبار الصحافه الرياضيه أبوفهد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 3 15-02-2004 10:19 PM
الصحافه الرياضيه .. مطلوب النقاش ابو خالد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 1 23-06-2003 09:03 PM



الساعة الآن 03:10 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت