اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2013, 11:46 AM   رقم المشاركة : 26
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



البارت الـ(22)

بسيارة عمر
اتصل جواله : هلا والله
راكان : وينك فيه يَ شيخ متنا جووع ؟
عمر : دقايق واجي
راكان : يلا سلام ولا تتأخر
عمر : زين باي
وقفل
-------------------------------------------
بالإمارات
جالسه بغرفتها وتتسمع بجوالها وسرحت تفكر بحبيب القلب عزوز
دخلت رولا وانتبهت لها احلام وقفلت الأغنيه
جلست جنبها ع السرير : فكرتك نايمه
احلام : لا لا نمت شوي ثم قمت وجلست اكلم صديقاتي بيبي
رولا : اها حلو
احلام : خير يمه بغيتي شي ؟
رولا : لأ يمه بس غلا تقول تبيك تروحين معاها للمول تبي تستانس شوي وياك
احلام : وشحقه ترسلك وتتعبك كآفي رجولك تعبانه
رولا : خايفه انك ترفضين وقالت لي اكلمك
احلام : لعيونك بروح وبستانس وبطلع كل جناني
رولا : حياتي انتي عساك دوم مبسوطه
احلام : آمين
رولا : زين يمه قومي تزهبي
احلام : ان شاء الله يمه
وراحت
لبست ملابسها ثم لبست عبايتها وتحجبت واخذت شنطتها ونزلت
خرجت برا وشافت غلا بالسياره
ركبت : سلامات غلاوي راكبه قدام ؟
غلا : عادي
احلام : لا حبيبتي مو عادي نزلي وتعالي هني
غلا : شفيك حلومه ذا عزيز
احلام شهقت : هاااا ؟!!!
غلا : يب نسييت اقولك عزيز قال اهو الي بيوصلنا
احلام نظرت بالمرايه وشافته إبتسم وصدت منحرجه
وراحو للمول
----------------------------------------
بالمطعم عند الشباب
جلس : سلام
عبدالله : هلا والله بالعريس
عمر : هلا فيك
فيصل : اخبارك ؟
عمر : لا تسأل بس
راكان : مخك انلحس وراح بخرايطها من لما شفت الشخصه هذيك
عمر عصب : اظن الشخصه ذي لها اسم
الكل : هههههههههه
ياسر : يآخي تصدق شكلك يضحك وانت معصب يآخي
عمر : يآخي ورا ماتنطم يآخي
ياسر : احمد ربك عبود الي بيدفع الحساب موب انت
عمر : وانت قلتها عبود الي بيدفع يعني جب ولا كلمه
فيصل : هيه هيه شباب ستوب محنا بالبيت
راكان غمزله : اقول عميرآن وش سالفة الرزه اليوم وين كنت قبل لا تجي ؟
عمر : وصلت شجو للمطعم عند البنات
فيصل + عبدالله : احححللى
عمر : نععم !! شفيه ؟
راكان : ميه بالميه وواثق ومتأكد من هالشي انك قابلت الشخصه
عمر تنرفز : شباب ان ذبحته اليوم لا تلوموني يآخي اقولك لها اسسم هالشخصه ذي لها اسم بأي لغه تتكلم انت ؟
راكان " وربي لا اجننك مثل ما جننت اختي اصبر علي بس "
ياسر : يلا اطلبو تراني جيععاان
عبدالله : اصبر خل نايف يجي
( نايف زي ماقلت الي هو خالد )
فيصل : اصلاً كل همك بطنك
ياسر : وش فيه شي يستاهل بالحياه غير بطنك ؟
راكان : اول شي واهم شي الحب
عبدالله : جد وربك يخليك مخفه ومو داري عن شي يخليك طول الوقت مفهي
ياسر : حبيبي الحب حذفته من قاموسي من ست سنين
عمر بيغير السالفه مايبي يتذكر هذيك الأشياء الي صارت : المهم وين نايف ؟
جاهم : سلام شباب اسف ع التأخير
راكان : ولك وينك ي خيي ولك دبحتنا من الجوع
نايف : اسف اقين بس وصلت خلود والوالده لبيت صديقة امي
عبدالله حس قلبه يرقص السامري من سمع اسمها : احم
الشباب : شفيك ؟
عبدالله وقف: لا ولاشي بقوم اطلب
وراح
-----------------------
ملاحظه : 1- بتستغربون لأني ماجيب سيره بهالبارت عن الي بسان فرانسيسكو لأنهم كالعاده يعني مافي احداث مهمه مجرد يخرجون يتمشون لا اكثر
2- بخصوص سالفة بيان وثامر اخو جود غيرت بيان رقمها وصارت تحب شخص ثاني راح تعرفون مين بعدين وجود تعدلت بعد ماصارت لها سوالف مع اصحابها الشباب الي تعرفت عليهم وخرجت معهم وثامر صار يمشي وصارت نفسيته احسن من قبل سافر هو واخته جود للكويت وتوظف وعاشو هناك عند اهل امها وبس
3- بخصوص ارجوان الي سحبت عليها انقطعت فتره عن اهل شهد وكذا لأنها انشغلت مع الحمل وهم عاذرينها وبس
-----------------------
عند البنات
منحرجه : بناات بلا استهبال وربي انحرج
شجن : والله قهر ابي انخططب
نهله : شفتي انا وندو .........
قاطعها صوت جوالها
نظرت بالبنات : برب بروح الحمام
البنات نظرو ببعض وابتسمو وراحت تكلم حبيب القلب فيصل
وشوي وردت للبنات
-----
عند الشباب
اتصل جواله وخرج برا المطعم
قبل لا يطلع
راكان : سلم عليها
عمر : ** *****
رد : هلا قلبي
ندى بصراخ : عمر لا تتكلم هذول البنات متصلين يبون يسمعونك وانت ............
شجن حطت يدها ع فم ندى وقفلت المكالمه
شجن : يَ ****** ليش قلتي ؟!!
ندى : حبيبي شلون اكذب عليه ؟
بيان : اححلى وش كثر تحبينه ؟
ندى : جب مالكم شغل
شهد : واااي خدودها حمراا
ندى : ايه حبيبي ذا ومالكم شغل فيه لي انا لوحدي
عمر إبتسم من قلب " ي لبيييييه ولك يلوموني ليش احبها "
من الذكاء الزائد عند شجن فكرت انها قفلت المكالمه لكنها ماقفلتها الذكيه هاذي
بيان : يلا ندى جاوبي وش كثر تحبينه ؟
ندى : مالكم شغل
بيان : تكفى ندو يلا قولي الصدق
نهله : الصدق انها تحبه وخاقه عنده ولاشفته تنسى نفسها حتى ولكن قدامه تكابر وتقول انها ماتحبه بس العكس صحيح
عمر إبتسم
راكان : عممر تعاال وين رحت ؟
البنات حاطين سبيكر قبل وماشالوه ولما سمعو هالصوت تسمرو مكااانهم بالذات ندى
عمر قفل ع طول
وراح للشباب وهو مبسوووط حييل
اما عند البنات منصدمين
ندى : ي رب ماسمع ي رب ي ربي خاايفه يكون سمع
شهد : واذا خليه يسمع مافيها شي
ندى : لا ما احب اقول شي زي كذا ويسمعني
شجن : ماعليك ي شيخه خلاص مشي
اتصل جوالها : ايوا عمور
عمر وهو فرحااان : متى بتروحون ؟
شجن : ليش؟
عمر : عشان اذا خلصتو اجيكم
شجن : يب خلصنا
عمر : اوك دقايق واجي
شجن : الا بسألك عمور سمعت شي من الي قلنا قبل ؟
عمر إبتسم : لا
شجن : عمور لاتكذب
عمر : شكو اكذب يب ماسمعت شي طاح جوالي لما نادني راكان واخذته من الأرض وقفلت
شجن : اها اوك يلا باي
وقفلت : ارتاحي ماسمع شي
ندى : اشوااا
شجن : يقول جاي بيأخذنا
ندى : لالالا ماني رايحه معاه لا
شهد : لييش ؟
ندى : احرااج
شجن : اقول جب محد جايك من اخوانك
وبعد فتره جاهم
بالسياره البنات يهرجون بالقروب
نهله : واااي بنات ما ألوم ندوش يومها تخق عند عمر جد وربي هو يخقق
ندى عصبت وداست ع رجلها وكلمتها بالقروب : يَ ****** يَ ******* يَ ******** تغازلينه وانا موجوده حسابك بالبيت مو هنا
نهله : اححح الله يرجك رجلي تعوورني والله الضربه طالعه من قلب اححح
شجن نظرت فيها : هههههه خبوول
عمر : شنو ؟
شجن : ندى ونهله يتضاربون بالقروب
عمر : اهاا وشكو يتضاربون ؟
شجن : ندوش اقووول ؟!!
ندى بهمس : عشان اوريك نجوم القايله
شجن : ههه الله يسلمك نهله........
جاتها علبة منديل ماشيه ميتين
شجن : ههههههههههه
عمر : قولي
شجن : والله تذبحني وربي
عمر : اذا ماقلتي انا الي بذبحك موب هي
شجن : نهله تقول ما ألوم ندوش يومها تخق عند عمر هو يخقق وندو شرشحتها وضربتها وتقولها اكمل عليك بالبيت
عمر إبتسم : اها
شجن : يب الغيره مولعه عندها
عمر : هه
وندى إنحرجت احرااج مو طبيعي
وعمر طوول الطريق وهو مبتسم
--------------------------------------
الساعه 7 بالفله
نهله : يلااااا
ندى : اسكتي يَ ********
شهد : خليها عروس محد قدهاا
لفت صوبهم : كييف ؟
شهد + نهله : مززززه
دخل : منو انتي ؟
ندى : لا تستهبل
نهله خااقه عند حبيب القلب
فيصل : ما ألوم عمر اذا خق
ندى إنحرجت : روح موت ي ***
فيصل : ذا العيب الوحيد الي فيها
شهد : وشو ؟
فيصل : اربع وعشرين ساعه سب
شافها فيصل وطلع وهي دخلت : سلامات
نهله : هلا
شجن : ندوووووش
ندى : نعععمم
شجن : مززززززه
ندى : قولي ماشاء الله لا تصكيني بعين
شجن : الحبايب جو تحت
ندى نظرت بشهد ونهله شافتهم ما انتبهو
ندى : دقايق بنزل اشرب مويا
ونزلت
راحت للغرفه الي بجنب المطبخ وفتحت الشباك : اففف وينه ؟ مو معقوله يختف..........
قاطعها صوت باب الغرفه لما تسكر



.............................................


وبسس أتمنى يكون اعجبكم


برب







رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية قسوة حب اميرة منتدى القصص والروايات 7 18-07-2012 02:15 PM
رواية حفص علي قصر المنفصل صبري علام :: منتدى جمعية تحفيظ القرآن الكريم :: 8 29-04-2010 03:01 AM
ماتمنيت غيرها هي منوة ٍ لـي .. والعذاراء غيرهـا لا مابغيتـه ..!! سعود العلي بــوح القوافي 20 01-03-2007 06:10 PM
وجودك على الارض . {{جمال-لبنان}} منتدى الشعر المنقول والصوتيات 1 03-10-2003 01:15 AM



الساعة الآن 07:05 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت