اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2013, 12:35 AM   رقم المشاركة : 1
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

التعاون يختتم معسكره بالدمام بثلاثية في الإتفاق‎


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



أختتم فريق التعاون لكرة القدم معسكره الإعدادي بمدينة الدمام بفوز في لقاءه الودي الثاني أمام الإتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف ، اليوم الجمعة، سجلت عن طريق اللاعب أحمد مفلح (هدفين) ومحمد الراشد هدف، فيما سجل للأخير لاعبه البرنس تاجو، في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب أستاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة.

وأجرى الجزائري توفيق روابح مدرب التعاون عدد من التغييرات في الشوط الثاني من اللقاء بهدف الوقوف على جهازية جميع اللاعبين.

وينتظر أن تعود البعثة التعاونية صباح اليوم السبت لمنطقة القصيم بعد قضاء ثمانية أيام في المعسكر، تخلله لقاءين وديين أمام الفتح وأنتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لمثله، والثاني أمام الإتفاق، فيما يتستأنف الفريق التدريبات مساء بعد غد الأحد على أرض ملعب النادي ببريدة.



من جهته، قدم محمد القاسم رئيس نادي التعاون شكره بإسمه وبإسم رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي بالنادي وأعضاء شرف النادي، لرئيس نادي الإتفاق الأستاذ عبدالعزيز الدوسري ولأعضاء مجلس إدارته وجميع منسوبي النادي على حسن الإستضافة للفريق الأول ضمن إطار معسكره الإعدادي بمدينة الدمام والذي أستمر لمدة ثمانية أيام.

وقال: "ما قدمه أبناء نادي الإتفاق من حسن تعامل وتعاون شئ غير مستغرب على أبناء فارس الدهناء، وما تربطنا من علاقة متينة بين الناديين العريقين يجعلنا فخورين بهذه العلاقة".

وعن معسكر الفريق ومدى الفائدة الفنية المرجوة منه قال: "نسعى للإستفادة من هذا المعسكر فيما تبقى من جولات بدوري زين للمحترفين، وسنسعى لإظهار صورة مغايرة عن الجولات السابقة، وبكل تأكيد اللقاءين الوديين الذي جمعنا مع أشقائنا بنادي الفتح والإتفاق كانا خير محك وإختبار لمدى قيمة وفائدة المعسكر، وبوقفة رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي وأعضاء الشرف ومحبي النادي سنحقق تطلعات عشاق التعاون بإذن الله فالمرحلة مهمه وكلي ثقة بأننا قادرون على تجاوزها".







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التعاون يلاقي الزيد بدلا من دبي في معسكره الإعدادي بالإمارات دانة الكون :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 10 18-01-2013 04:18 AM
التعاون يضم عدلان وبوقاش ويحول معسكره من سلوفينيا إلى تونس عبدالرحمن3 :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 16 03-07-2012 04:47 AM
الأهلي يختتم معسكره مساء الأحد .. والطائرة تودع بطولة العرب الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 6 27-02-2012 01:17 PM
الهلال يختتم استعدادته لمباراة التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ححرف! :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 9 24-09-2011 01:24 PM
الاتحاد يختتم معسكره بالخساره من الانتر راعي طويله :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 10 29-08-2005 02:09 AM



الساعة الآن 11:30 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت