اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2013, 09:53 PM   رقم المشاركة : 11
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



عنــــــــــد اسمــــــــــا

وصلت الحضانه مع سعود ودخلو من حظهم ان التوأم صاحين ومروقين ههههههه
سعود طالعم بااعجاب هو يحب الاطفال مره شال ايلان بين يديه جلس يسمي عليها ويبوسها : مشالله حلوين الله يحفظهم

اسما وهي تلاعب عزوز تكلمت بعفويه: اكيد مو على خالتهم طالعين

سعود ابتسم باين انها تحب الاطفال : اكيد بيكونون حلوين اجل

اسما طالعته بااهتمام لاول مره: انت من متى تعرف اختي

سعود:امممم مو من زمان قابلتها صدفه لما جات على ايطاليا كانت مع امي فنفس الرحله وانا كنت فالمطار انتظر امي بس امي ضاعت واختك جلست معاها ساعدتها وبكذا تعرفت عليها

اسما: اها كنت مستغربه ماكلمتنا هديل عنك.... احكيلي كيف لقيتها وقت ولدت

سعود وهو فرحان انها بدت تعطيه وجه وتتجاوب معاه:امممم يا ستي انا كنت رايح المكتبه وصدفه شفتها تركض انا انتبهت لها وعرفتها جيت بسلم عليها ماكنت اعرف انها حامل حالتها كانت صعبه وباين عليها تعبانه سلمت عليها وباركت لها وكنت رايح بس هي جاتها الولاده ونقلتها على المشفى هذا الي صار

اسما: فهمت بس حاسه انك مهتم بزياده يعني هي ماتقرب لك ولا شئ مع كذا تعنيت وجيت

سعود: يمكن عشان احسها مثل اختي مو مثل البنات الي اعرفهم انا ماعندي اخوات وهي معتبرها اختي

اسما ابتسمت وارتاحت من كلامه:بقول لك شئ بس اوعدني ماتزعل

سعود بااستهبال:اممممممم قولي واشوف اذا اقدر

اسما بخجل:تصدق كنت اظن انك واحد ممل وراعي حركات وثقيل دم وخطر على بالي انك شعورك لهديل غير الاخوه مع انها متزوجه عشان كذا قلت لك كلام ماله داعي يوم شفتك اسفه بنيت فكره خطأ عنك لا تزعل <خجلت من الي قالته> نزلت راسها

سعود خبط راسها بخفه:هههههههههه لاعادي تصير والموقف ماكان يساعد واذا تبيني اسامحك ممكن الحين تصلحين فكرتك عني ونكون اصحاب

اسما باابتسامه ودوده بس لسه فيها رجه: اصحاب اصحاب خلينا نبدأ من الاول انا اسمي اسما الـ........... ادرس هنا فاايطاليا في جامعه............... ولسه فااول سنه

سعود: تشرفنا انا سعود الـ......... ادرس كمان هنا بس انا ادرس الماجستير

اسما بماينه ضربت كتفه بشويش: تشرفنا سعود معناته اننا في جامعه وحده صدفه حلوه

قطع عليها صوت جوالها شافت طلال...يتصل بك ردت عليه بسرعه
اسما: معليش دقيقه
اسما باابتسامه: هـــــــــــــــلا طلال

طلال: هلا اسما كيفـــــــــــك

اسما: بخير الحمدلله كيفك انت

طلال بشوق: الحمدلله كيف هدولتي وحشتني موت

اسما بااستهبال: ههههههههه بدري امس شايفها يا بكاش مصرع اشتقت لها

طلال بحب: ههههههههههههههه انا اشتاق لها حتى لو كانت قدامي

اسما بااستهبال تسوي نفسها ذاايبه: ماقدر على الحب ... اوعدنا يارب

كانت تتكلم وسعود قاط اذنه وحاس بالغيــــــــــــــــــره تذبحه

طلال: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك

اسما: ويرجك يا دب وش بغيت كمان

طلال بهبال : امممم ولا شئ جايب لك عريس

اسما وهي فاهمته: احللللللللللللللللللف وكيف شكله مملوح

طلال: ههههههههههههه هو حلو بس مو مره يعني انا احلى منه شوي

اسما: لا لا اذا انت احلى منه غسلت يدي يا الدب < بحالميه> ابي واحد يجـــــــنن مو أي واحد

طلال: هههههههههههههههههههه طيب اوريك من الدب يا قزمه <بجديه> المهم اسمعي

اسما انتبهت: هــلا

طلال: انا مضطر ارجع السعوديه في شويه مشاكل هناك ابيك تطمنيني على هديل والعيال مااوصيك أي شئ يصير خبريني وبحاول بااقرب وقت راح ارجع

اسما: انشالله ولا يهمك

طلال: مشكوره يااسما ماراح انسى جمايلك وجمايل خالتي ماراح اطول

اسما: افا عليك انت اخوي ما بيننا جمايل والا حاجه

وكل الكلام ذا تحت مسامع سعود الي فقلبه ضحك على هبالها.... ارتاح يوم قالت اخوي بس لسه نفسه يعرف من كانت تكلم ومطيحه معاه الميانه كذاا

طلال: يالله توصين شئ

اسما: لا سلامتك تروح وترجع بالسلامه

طلال: الله يسلمك في امان الله

اسما: مع السلامه

سعود يحاول يبين طبيعي: هذا اخوك

اسما بنفس الابتسامه: لا انا ماعندي اخوان غير من ابوي وصغار هذا زوج اختي

سعود بقهر: اهاا كنت احسبه اخوك

اسما بدون اهتمام: عادي اصلا انا اعتبره اخوي الكبير وانا بحسبة اخته الصغيره

سعود: براحه: اكيد راح نتقابل دايم

اسما: انشالله
تبادلو الارقام واسما صارت تشوف سعود بس شكل ثاني وحاسه انه بدا يعجبهااا مو زي اول ما تطيقه

سعود: يالله انا استأذن تأخرت على الوالده

اسما: سلم عليهااا

سعود: انشالله يالله مع السلامه

اسما: مع السلامه

طلع سعود من المستشفى وهو مبسوط تجاوبها معاه اعطاه امل وناوي يقوي علاقته بها ويكسبها ............
اما اسما فرحت بكلامه وارتاحت انه ماكان ناوي يخرب على هديل وانها كانت تتوهم دا الشئ.....................


__________________________________________________ _____



عنــــــــد ابو طارق

الجو كان متوتر كاتي تحاول تهديه وتطمنه بس هو على اعصابه

كاتي: روء حمودي مابدا كل هالتعصيب
<روق حمودي مو لازم ذا التعصيب >

ابو طارق: مااقدر شافنا نواف ياكاتي اكيد راح قال لامه واخوانه

كاتي: انتا شو بيعرفك ممكن بيكون ماانتبه علينا او شبه ما بتصور يكون عرفك المول كان معجؤ وئتا
<انت وش يعرفك ممكن يكون ماانتبه علينا او شبه مااتصور يكون عرفك المول كان زحمه وقتها>

ابو طارق وهو ماسك راسه بين يديه : ماادري ماادري ياكاتي

كاتي: اسماع مني وركز منيح بكرا روح عالبيت على اساس انك هلا جاي من بيروت وخد هدايا لكل واحد فيهون وسدئني ماراح يصير شئ
<اسمع مني وركز كثير بكره روح البيت على اساس انك دوبك جاي من بيروت وخذ هدايا لكل واحد فيهم صدقني ماراح يصير شئ >

ابو طارق وهو يفكر في كلامها ابتسم: والله فكره خلاص بكره الصبح بروح اشتري لهم والعصر باارجع البيت

كاتي : أي هالا طالع احلا مو ابل شوي وجهك معصب

ابو طارق:الحين احس اني ارتحت روحي جيبي العيال وحشوني

كاتي: على امرك حبيبي
.................................................. .....................................



__________________________________________________ _______




أغراب ع دروب الهنا ضاعت خطاوينا
أغراب بليل الهواء .. ضاعت أمانينا
وإفترقنا
بلا بــسمه
بلا دمعــه
ولا بكلمة عتـاب
.. أغراب ..









انتهى البارت









رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 02:06 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت