اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2013, 11:45 PM   رقم المشاركة : 11
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند أبو طارق

كثرت الديون عليه و مو لاقي مين يساعده لا عياله ولا اصاحبه ضل وحيد فالنهايه ومعه مسؤليه طفلين رضيعين بدون ام ....
وقتها اضطرت الشرطه تلقي القبض عليه لأنه ما سدد الديون الي عليه ...
أما عياله أخذتهم الجاره أم عوض بطلب منه وهي ناويه توديهم لاخوانهم أو الميتم في اسرع وقت لأنها هي يدوب تصرف نفسها......

أما كاترين أجبرت أبو طارق يطلقها بعد مااستفادت منه وفعلا طلقها وسافرت تكمل حياتها في لبنان ولا همها عيالها ...

أبو طارق اتصل على طلال لأنه عارف ومتاكد أنو طارق مستحيل يرد عليه اما طلال فغير ......
وقتها طلال كان في شقته يتفرج التلفزيون وفكره كله على الموقف مع هديل مقهور تذكر يوم كان جاك جالس قريب منها وماسك يدهاا
ويقول احبك وهي ساكته حس النار شبت في كبده
وده يشرب من دم هالجاك ............

سمع جواله يرد قام بتثاقل للغرفه شاف رقم أبوه ينور على الشاشه تردد يرد عليه ولا يسفهه ..
بالنهايه يضل إبوه مهما عمل يظل هو ٱللِّي رباه واللي شقئ عليه ما يستأهل يطنشه حتى لو ارتكب جريمه

قال تعالى <ولا تقل لها اف ولا تنهرهما >

ألمهم حسم أمره و رد عليه:الووو

أبو طارق بلهفه : الؤو طلال

طلال ببرود: هلا يبه بغيت شئ

أبو طارق وشوي وينهار من الهم الي فيه :الحقني وأنا أبوك

طلال انفجع حسب إن أهله فيهم شيء : وش صاير احد صاير له شئ ؟؟

أبو طارق :بيسجنوني بسبه الديون الي علي حاولت طلبت منهم فرصه ارجع لهم فلوسه بالتدريج
متى ماتسهلت بس مو راضين

تنهد طلال براحه حسب انه في احد مات:وش تبيني أسويلك يبه آّنــْآ الحين مسافر برا المملكه وين زوجتك عنك

ابو طارق: الخاينه تركتني بااسوء ظروفي ...طلبت الطلاق وطلقتهااا وطلع انها اخذت كل الفلوس الباقيه الله يحرقهااا


طلال "اللهم لا شماته" : استغفر الله....... طيب يبه وانا وش بيدي اسوي لك الحين

أبو طارق انفعل: تصرف كلم اخوانك طيب

طلال:يبه انت كلمهم انت تعرف المكالمة دوليه تكلف وانا احوالي الماديه مو زينه ثانيا صعبه أشرح لهم المسأله وأنا مو فاهم شي...

أبو طارق:تكفى يا ولدي انا ابوكم لا‏ تتخلون عني بهذي الظروف

طلال ”تعب عائلته متشتته و المشاكل تتحذف عليهم من كل صوب مو قادر يتحمل “ تنهد : خلاص بكلم طارق ونشوف حل لهالمصايب

ابو طارق جا بيقول له عن عياله من اللبنانيه بس الشرطي قاطعه وسحب منه الجوال لأنه غلق وقتـــه
الشرطي : خلص وقتك

وأخذ السماعه وقفل بوجه طلال..............

اما طلال عرف انه انتهى وقت المكالمه قرر يكلم طارق له فتره ماكلمهم وتطمن عليهم كان وقتها مقفل جواله ومشغول بترتيب موضوع اقامته في ايطاليا ...
اتصل ورن بس مالقي رد قرر يدق عليه وقت ثاني وراح تمدد يريح ......













************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************












عند امــــــــــــل

حست بخوف غير طبيعي باين عليهم عيال حرام مو ناووين على خير قربت راصها من الشباك وشافت من بعيد وجه مو غريب عليها قد شافته من قبل بس مو عارفه فين قربت اكثر تبي تشوفه بتركيز
انصدمت بالمنظر كانو الشباب ماسكين السايق تبعهاا طايحين فيه ضرب ورفس و بوكسات على وجهه لحد ماطاح على الارض مغمى عليه
ارتعشت من المنظر الفضيع هذولا عديمين رحمه ...

تقدمو الاثنين لها فالسياره لاحظت ان راكان متلثم ماقدرت تميز ملامحه
قرب من الباب عندهاا و دق على الشباك حقها وهي تراجعت للجه الثانيه

راكان: افتحي الشباك لا اكسر القزاز

امل: أيـــ ــش تبـــ ـغى ؟

راكان تنرفز: يعني ماراح تفتحين والا ايش ..

امل: لا

راكان: والله لاكسر الباب على راسك افتحــــــــــــي

امل خايفه طلعت جوالها وبسرعه ضغطت على اتصال لفارس وانتبه عليها راكان كسر القزاز من نافذه السايق لانه مايبي امل تتأذى بقطع الزجاج المتكسر .. في هالحظه رد فارس
فارس: الوووووو

امل بصراخ: الووو فارس الحقـ..............
في ذي الحظه انفجعت بسرعه دخل راكان وسحب منها الجوال وقفله قبل لا تكمل كلامهاا

امل ودموعها خلاص نزلت على خدهاا حاسه برعب وكأنها في فيلم من المجرمين الي قدامها....
امل : حرررام عليك ايش تبغى مني خليني اروح

راكان: هههههههههههههههههههههههههههه حلوه ذي اخليك تروحين

امل مادققت على الصوت : الله يخليك والله مااقول لبابا عن شئ "مدت يدها لشنطتها وطلعت المحفظه كان معها 3 الاف"وبطاقه الصراف حقتهاا خذ هذي كل الفلوس الي معايا خذها وخذ الجوال وخليني في حالي

راكان بسخريه ماتوقع ان امل طفله على باله انها فالعشرين بس باين اصغر بكثييير: وانا وش ابغى بالف او الفين خليها لك ياحلوه انتي اغلى عندي من كذاا

امل: بدت دموعها تنزل وبكت بصوت عالي : اهــــــــــــــــــــــــــئ

راكان سكر اذنه: يووووووووه بس خلاص خاطفين بزر احنااا

امل بكت بصوت عالي : ابي بـــــابــــــا

راكان جرها ونزلهاا من السياره وهو تأثر بدموعهاا بس كابرطلع منديل ومده عليها : امسحي دموعك محنا ناقصين بزارين

استغلت امل انه مو ماسكهاا حاولت تفلت منهم سوت نفسها تمسح دموعها ودفته بقوه وبدت تركض لحقها ناصر و بعد ما قام راكان ومسكوها بكل سهوله وهم يضحكون بخبث صارت تصارخ وترفس برجولهاا : فكنـــــــــي ياكللب اااااااااااااااااااااااااااااااااي يدي سيبهاا ياحثــــــــاله والله لاعلم بابا عليكم

راكان لاوي ذراعها : تبين تشردين يا مززه ههههه هااا ماعرفتي لسه من هو راكان

امل صارخت بصوت عااالي فجر اذنيهم : بــــــــــــــــابــــــــــــــــا.. فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارس

راكان صدع منها: ســــــــكتها وجـــــــــــع راسي

حط ناصر المنديل المبلل بماده مخدره على وجهها بقوه
امل مو قادره تتكلم والمنديله على فمهاا: اممممممممممممم اممممممممممممممممممممم

ناصر شاد عليها لحد ما بدا مفعول المخدر وتراخى صوت امل المكتوم وطاحت بين يديه ناااايمــــــــــه..........

راكان: وووه اخيييرا نامت يالله خلينا نشيلهاا قبل لا تصحى وتبهذلناا

ناصر بتوتر : متأكد محد شافناا

راكان: لا تخاف حاسب حساب كل شئ يالله قرب السياره

راح ناصر وقرب السياره وراكان حمل امل بين يديه وهي زي العبه ماتحس بااي شئ حطوها في السياره وانطلقو بها الى مقرهم ......

كانت في عيون تراقبهم من اول مابدأو وهي عارفه كل الخطه لحقتهم السياره بنفس السرعه .............................













رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 07:49 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت