اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2013, 11:56 PM   رقم المشاركة : 11
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بيت ابو طارق

دخل طارق معاه اخوانه وهو متنرفز ومقهور من ابوه خلا البزران عند سينا وكلم غرام ومرام انه بيأجل روحتهم كم يوم اما خالد سبقهم راح للرياض عنده شغله وبعدها بكم يوم راجع عالشرقيه
وهو متلهف يعرف رد مرام ....

غرام: حبيبي والله انا زعلانه بس ايش نسوي اخوي مصر

مشاعل < مشعل>: اخوك ذا يقهر انا مااقدر ابعد عنك والله اموت

غرام: لا تزعل ياعمري اكيد راح نجي زياره

مشعل: طيب ياقلبي انتي مشغوله الحين

غرام: لا ماعندي شئ

مشعل: خلاص انا الحين جاي عندك وحشتيييييييييييييني

غرام بخجل: وانت اكثر لا تتأخر ياقلبي

بغرفـــــــــــــــــــــــه مرام

جا عندها طارق دق الباب وهي فتحت ودخلته جلس جنبها على السرير وشاف جرحها الي برجلها كانت لافتها كلها بشاش
طارق: وش فيها رجلك

مرام باارتباك:ها اا لا بس طحت وتعورت

طارق: اهااا سلامتك

مرام: الله يسلمك من كل شر ... شكل عندك كلام وناوي تقوله

طارق: بدون مقدمات في واحد اليوم خطبك مني .....<احلى اسلوب

مرام اتفاجأت: انخطبـــــــــــــــــــــــت

طارق: أي وش فيك مستغربه

مرام: لا لا بس من زمااان على الخطاب من يوم <بحزن> الي صار لابوي

طارق اتنرفز من هالسيره: المهم الي خطبك صاحبي

مرام: وش اسمه وايش يشتغل ؟< وين الحيا

طارق: اسمه خالد ....... يشتغل بشركه ومن الشرقيه

مرام: امي وابوي يدرون ؟

طارق بجمود: لا ماخبرت احد انتي اول وحده

مرام: منت ناوي تخبرهم ؟

طارق: انتي قولي قرارك واتركيهم علي

مرام احتارت توافق او لا ما تمنت انها تعيش حب قبل الزواج لانها ماتعترف فيه مثل رنا واشواق و ماحصل لهااا وخايفه من فكرة انو الي خطبها من طرف اخوها الداشر قررت تستخير وتشوف": طيب ابي افكر

طارق: خذي راحتك بعد اسبوعين ابي اخذ قرارك الرجال مستعجل وشاريك لا تضيعينه يالله انا ماشي تبين شئ

مرام: سلامتك

خرج طارق لغرفه نواف مالقاه بالبيت قرر يكمل مخططه الخبيث
بما انو لسه في وقت للانتقام اتصل على غــــــــــــــــــــــــــزل









************************************************** *******************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ********************************************














امــــــــــــــــــــــــــــــــــل

انفتح الباب فجأه ودخل فهد انصـــــــــــــــدم بالمنظر الي قدامه

كان راكان يحاول يغتصب امل وهي تبكي وتحاول تبعد عنه
اول ماطاحت عين امل عليه استنجدت فيه ...

امل وهي مكتومه تحاول تدفع راكان عنها بس مو قادره تزيحه : تكفى ساعدني بعده عني اهـــــــــئ

راح ركض وهو معصب ماكان كذا اتفاقهم مسك راكان ورفعه بقوه عنهاا وهي استغلت الفرصه وراحت تتخبى في الزاويه وفي حاطه يدها على جسمها تغطيه لان راكان شقق بلوزتها ..
شد راكان مع رقبته قرب وجهه منه شم ريحه خمر تفوح منه وباين انه مو بوعييه

فهد بقرف : وجع شارب يا التبن

راكان يضحك بهستيريه: فـ فـهد انت اا ووو شـتببي ااا انا وحببـ ـتي نببـي نسستـ تـانس

فهد فار دمه وهو يشوف امل كيف تبكي ومنهاره وملابسها مشققه وهذا يضحك ولا كأنه مسوي شئ اعطى راكان بكس على وجهه طرحه على الارض: انت وش كنت بتسوي يا كلب

راكان: ااااه اه <مايدري عن شئ بسبب الخمر>

فهد تفل عليه بقرف: تفوووو عليك هذي اخرتها تبي تضيع بنت الناس <ركله ركله فقد الوعي منها >

امل تبكي باانهيار وهي متكومه على نفسهاا قرب منها فهد

فهد: لا تخافين تعالي مابسوي لك شئ

امل ماقربت كانت تطالعه بخوف حزن على حالهاا وهو مقهور من الي صار لو بس تأخر شوي كان انهى البنت وضيع شرفها ومستقبلهاا راح لها وهو يبتسم بلطف يبي يهديهاا

فهد: اسمك امل صح

امل...............................................

فهد: لا تخافين ياامل ماراح اخليه يقرب منك والله

امل............................................... ...

فهد قرب ومسك يدها ارتجفت كانت بتبعد عنه : ابعد عنـــــــــــــي لا تلمسني الله يخليك

فهد : لا تخافين مابسوي لك شئ والله اذا تبين برجعك بيتكم بس اهدي

امل وشكلها يقطع القلب ويلين الحجرصرخت بكل جوارحها وهي بحاله انهيااااار: انت كذاااااااااب انا قلت لك طلعني قلت لي ماتقدر اهـــــئ خلتيني هنا لحالي وو كان بيذبحني اهــــــــــــــئ
بعد عني لا تلمسني انت كذاااااااااااااااااب
كلكم كذااااااااااااابين كلااااااب
ابي فااااااااااااااااارس جيبولي فاااااااااااارس

ماتحمل يشوفها كذا قرب لها وضمها يهديها : بس اهدي لا تخافين

امل ركلته وصارت تضربه على صدره : بعد عنــــــــــــــي بعد عنـــــــــي اهــــــــــــــــــــــــــئ اهئ

تحمل فهد وهو يحس قميصه كله تبلل من دموعهاا ضل ضامها بعناد لحد ماهدئت على صدره ووقفت ضرب

امل بدت تتكلم وهي تشاهق: لييييييش خليتني هنا معاه ليش

فهد: انا اسف كنت جباااان

بعدت عن صدره وهو ارخى يده عنها
امل: طيب وش بتسوي الحين بتخليني هناا

فهد حس بخوفها: لا تخافين برجعك بيتكم

امل ببراءه: طيب ماراح يأذونك اذا ساعدتني

فهد: لا تخافين ماراح يصير شئ انا رجال واقدر اتحمل
وتمسكت فيه وبان فارق الطول بينهم حطت راسها على صدره ودموعها تنزل ببطئ : تكفى طلعني من هناا الله يخليك اهــــــــئ ابي اروح بيتناا

فهد تكهرب من لمساتها وحس نبضه تسارع
بس كسرت خاطره قرر يهربها... مسح على راسها بحنان : لا تخافين مادام فهد معاك
ارتاحت من كلامه تمنت انها ماتبعد من حضنه حست بدفئ مع انها خجلانه بس ماتدري ايش صار لعقلهاا

فهد بعدها وخلا وجهه مقابل لوجهه :تعالي معاي قبل لا يجي ناصر

امل هزت راسها زي الطفل : طيب

مسك كتفها وهي تمسكت بيده و خرجها من الغرفه وكان راكان لسه ممدد مغمى عليه وصلو لباب البيت بس وقفت عند الباب ..

فهد التفتت لها: اشبك يالله قبل لا يفيق

امل بخجل: ما معاي عبايه

فهد طالعها كيف ماشيه وحاطه يديها على جسمها تغطي لان بلوزتها مقطعه فصخ جكيته ولبسها اياه سحبها لسيارته : يالله ادخلي ورى

امل بدون تردد سوت الي قال عليه دخلت وهو سكر الباب وركب مكان السائق انطلق فيها لشقته ................................................













رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 02:31 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت