اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2013, 12:12 AM   رقم المشاركة : 11
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عمـــــــــــــــــــــــر

من بعد خروجه من سجنه سافر على الشرقيه وهو بقمه التوتر والترقب راح اول للحلاق حلق دقنه الي طاالت فترة وجوده بالسجن
وقص شعره الي لاكتافه طلع بعدها اشترى له ثوب جديد وغترة وعقال وجهز نفسه عالاخير وكلو هذا من الفلوس الي عطاها اياه ناادر.....

وصل للعنوان الي دله عليه نادر كان متردد وخايف من ذي الخطوه بس بالنهايه تشجع...
شاف البيت الي وصفه له نادر<<بيت اهله >> كان حلوو ويفتح النفس
جات الخطوه الاصعب انو يدخل البيت !!!
بخطوات متردده دق الجرس وكل رنه من الجرس يحسها بقلبه
تررررن ترررررن ترررررن

فراس بصوت عالي : دقيـــــــــقه ...........!

انفتح الباب بااقل من دقيقه وطلع ولد شكلة يعطي فالثنويه شعره طويل لتحت اذنه
وماخط الشنب وجهه طالع بعمر نظرات استغراب :هـــــلا

تنحنح عمر: احم هلا فيك هذا بيت نادر مبارك الـ..............

فراس استغرب "هذا يعرف نادر اخوي": أي انا اخو نادر انت تعرفه

عمر سكت شوي بعدين تكلم: أي اعرفه

سمعو صوت من جوا البيت يصارخ :فـــــــــــراس من عند البـــــــــــاب

فراس بصوت عالي: هذا رفيـــــــــــق نادر يبه

على كلمته طلع رجال كبير بالسن وعلى وجهه علامات الفرح والترحيب : يـــا هـــــلاااااااا
والله انت عمر صح

عمر بااحراج: احم أي يا عم

بو نادرلاحظ انو لين الحين عند الباب: تفضل تفضل ياولدي حياك الله

عمر: تسلم والله

دخلو البيت وابو نادر يهلي ويرحب بعمر بكل حفاوه دخله مجلس الرجال وقال لفراس يروح يجيب القهوه والتفت لعمر ...

بو نادر: الحمدلله على سلامتك ياولدي ... نادر كلمني عنك برسالته
اعتبر نفسك من اليوم من اهل البيت وانت بمكانه ولدي نادر ياعمر

عمر بخجل: تسلم ياعم الله يخليك بس ماابي اثقل عليكم اذا مافيها تعب بس ابي اجلس يومين وبعدها ادبر نفسي

بو نادر:افااا وانا ابوك تخرج وبيتي مفتوح لا ما يصير انت بعد ولدي وبتسكن عندي لين تلقى اهلك

تضايق عمر من سالفه اهله فاقد الامل انه بيوم يلقاهم ..... :طيب ياعم انا ابي اشتغل ماابي اجلس كذا

بو نادر ربت على كتفه : من ذي الناحيه لا تشيل هم انت بس ريح بالك

عمر: الله يخليك ياعم مبارك جميلك على راسي

دخل بذا الوقت فراس معاه القهوه وجلسو يتقهون ويسألون عمر عن حياته وحاله وكيف عايشين بالسجن وهو يجاوب مره ومره يسكت
بعدها دلوه على غرفته الي كانت بالزوايه عشان ياخذ راحته بالبيت ...............................................


************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************





بيـــــــــــــــــت أهل فيــــــــــــــــصل

جالسه تتفرج التلفزيون ومندمجه مع الفيلم الي يعرض على mbc max
شافت جوالها يرن وكان يزن المتصل طالعت الجوال دقيقه وخلته يرن لما سكت رن مره ثانيه حطته سايلنت وكملت تشوف الفيلم
سمعت صوت دق على الباب نادت بصوت :ميـــــــــــــــــن ؟؟

فيصل : انا فيـــــصل افتحي الباب ....

قامت من من على سريرها بكسل وفتحت له الباب : هلا فيصل وش فيك ؟

فيصل باابتسامه لا تخفى : ولا شئ جهزي نفسك تقول لك امي يزن بيجي يزورك الساعه 5 العصر... الا هو ليش مااتصل عليك ؟ ..

اشواق ارتبكت وباين على وجهها: ها مدري يمكن اتصل وماانتبهت

فيصل:اهااا طيب جهزي نفسك

اشواق: طيب

فيصل لف نازل لتحت: لا تنسين وتخلين الرجال يستنى

اشواق : ان شاء الله

اول مامشى فيصل دخلت اشواق غرفتها وقفلت الباب
صار صدى الكلمات يتردد بااذنهاا
نزلت دموعها على خدودها وبدت تعلى اصوات شهقاتها المكتومه

"ااااااه ياليتني ماسمعت شئ ..
ياليتني ماعرفت ..
ليش يايزن ليش ذبحتني"

مسحت دموعها بقوه وبراسها مواال ناويه عليه شافت الساعه 3العصر مابقى كثير وقت اتصلت على امها تحت وقالت لها تقول للشغاله يجهزون القهوه والحلى والضيافه....

دخلت الحمام "الله يكرمكم " تروشت برواااق...
شافت الساعه صارت 4 العصر طلعت وهي لافه الروب على جسمها توضت و صلت صلاتها
شافت شعرها المبلول الي طال شوي مشطته وخلته يجف براحته
طلعت لها تنوره كاروهات ابيض واسود قصيره للركبه معها بلوزه بيضاء قصيره فوق السره كمها نازل من جوا بدي اسود...

لبست ملابسها ولبست بوت اسود طويل لنص ساقها مشطت شعرها طالعت فنفسها بالمرايه وجهها ذابل وعيونها منفخه من البكى تكحلت بكحل اسود ثقيل وكثفت رموشها لبست عدسات زرقاء حطت قلوس وردي فاتح وبلاشر على خدودها

اخذت العطر حقها وتعطرت بشكل سريع طالعت نفسها بنظرات تقييم وهي راضيه عن شكلها تماما.. نزلت للمجلس الي بتستقبل فيه يزن شافت ساعتها صارت 5 الا ربع باقي بس ربع ساعه ويوصل!!!

جلست وحطت رجل على رجل بعد ماتأكدت ان كل شئ تمام وجاهز سرحت بفكرها ليزن وسالت دمعه من عينها تذكرت كل الي سمعته ونار تشتعل بقلبهاا

" قبل ثلاث ايام كانو العائلتين مع بعض فالشاليهات كانت جالسه عالبحر وتشوف الاصداف شافت صدفه ملونه ونادره عجبتها قررت توريها رنا ركضت للشاليه وبالتحديد للغرفه الي فيها رنا قبل لا تفتح الباب سمعت صوت يزن طالع من الغرفه ماحبت تتصنت بين اخ واخته بس الهرجه شدتهاا ووقفت تسمع....

يزن: كيفك مع فيصل مبسوطه ؟؟

رنا: الحمدلله حاسه بسعاده عمري ماحسيتهاا

يزن: الله يديم عليكم السعاده وتظلين مبسوطه معاه على طول

رنا: امين و كيفك مع اشواق مبسوطين مع بعض

يزن: الحمدلله اشواق بنت طيبه وحبوبه

رنا بتردد بس حابه تتطمن: انت لسه بتحب رغد يايزن صارحني؟ بعد ماعرفت اشواق نسيتها؟

يزن نزل راسه ورفعه وهو يتنهد : رغد دلتني عالحب الاول بحياتي يا رنا اكيد ما نسيتها ...

هنا اشواق حست بسكين تنغرس بضلوعها راحت ركض لغرفتها وهي تكتم بكيتها ماتحملت تسمع باقي كلامه لرنا وهو يحكي لها عن حبه لانسانه غيرهاا دفت راسها بالمخده وصارت تبكي بمراره وحرقه
" ليش تزوجني وهو يحبها ليييييش "

فالوقت الي اشواق تبكي فيه كانت رنا تكمل حوارها ليزن الي ماسمعته اشوااق ..................................

** رنا انفعلت: طيب واشواق ؟؟؟كيف تتزوجها وانت تحب رغد فهمني؟؟مو قلت لي انك نسيتهاا وراح تبدا من جديد ؟

يزن ابتسم ولمعت عينه : انا صح قلت لك احب رغد بس مااحبها كأمرءه او كزوجه لي او حبيبه انا احبها زي ما احبك بالضبط ما كنت اعرف الحب بس بسببها عرفت طعم الحب الحقيقي ....

رنا باابتسامه: قصدك اشواق ..

يزن ابتسم على ذكاء اخته: أي اشواق .....حبي الي توهمته لرغد دلني على اشواق حبي الحقيقي ..حبي الطاهر .. الناضج ....الحلال
حبيتها لحياها وادبها واخلاقها حتى هبالتها هههههههههه

رنا بفرح: الله يهنيكم حتى اشواق احسها تحبك

يزن :وانا احبها يارنا من اول ماشفتها حبيتها احسها غير عن الكل مو مسألة جمال ..لا في كثير احلى منها ... بس بنظري مااشوف احد بحلاها برقتهاا بشفافيتها احسها ماتقدر تخبي شفافه وواضحه وهذا الي يعجبني فيها

رنا: الله يهنيكم يالله خلينا نقوم اليوم رايحيين البيت ياليت نمدد والله وناسه

يزن بغمزه: وناسه والا عشان حبيب القلب معاك هههههههههههههههههه

رنا شالت الخداديه بترميها عليه : يــــــــــــــــــــــــزن

يزن من شافها شرد وهو يضحك :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ **

دخل يزن البيت لما فتحت له الشغاله شاف نور المجلس شغال تقدم وهو مشتاااق لها له يومين يتصل وماترد عليه ومايعرف اخبارها الا من فيصل
دخل المجلس طاحت عينه عليها انبهر بجمالها واناقتهاا ...
شافها تطالع الشباك وبعينها لمعة حزن المته
شاف دمعه تنزل من عينها هزته فالصميم تقدم لها وركع بركبتيه عند رجلها
مسك يديها الثنتين وجلس يبوسهم بحب ...

صحت من سرحانها على حركته وشافته قابض على يدينها ويبوس فيهم بكل رقه ومحبه سحبتها بشويش وحطتها بحضنها ونظراتها متوجهه لحضنها مو قادره تطالعه ........

لما حس بحركتها عرف انها حست فيه وقف وجلس ملاصق لها كانت بتقوم
بس هو مسكها من خصرها وشدها على جسمه...

يزن بهمس حار بااذنها: وحشتيني.....

اشواق بهدوء: ممكن تبعد شوي

يزن باس خدها بنعومه و بهمس: لا انا مرتاح كذا

اشواق بعدت عنه بقوه فاجأته وهي تدفه وتقوم
راحت جهه تلاجه القهوه وصبت له فنجان وهي تخفي توترهاا
حطت معه صحن الحلى والملعقه و شالتهم وحطتهم على الطاوله قدامه وجلست بالكنبه الثانيه ...

كل هذا تحت انظاره المستغربه والمتفاجأه يزن"هذي اشبها"

يزن تكلم والغضب بدا يتسلل له من حركتها البايخه بس ماسك نفسوو "يمكن تعبانه" بهدوء: ممكن اعرف اشفيك ؟

اشواق ببرود: مافي شئ اشرب قهوتك لا تبرد ..

يزن بصوت اعلى: انا ماجيت اشرب قهوه عندك انا جيت عشان اشوفك واكلمك بس حتى تلفوناتي ياهانم ماترودين عليهاا انت اشفيك ؟؟؟

اشواق ببرود: تبى تعرف اشفيني ؟ يهمك ؟؟؟

يزن وهو كل ماله يزيد تعجبه من هالبنت "هذي مو صاحيه" : طبعا يهمني انتي زوجتي وحبيبتي وتهميني بكل شئ ...

ابتسمت اشواق بسخريه وماردت ..."ههههااي قال حبيبتك قال"

يزن تنهد بتعب "شكلي زعلتها بشئ ..............بس مااذكر اني زعلتها ؟"
: شوقه حبيبتي انتي زعلانه مني... انا غلطت معك بشئ فهميني....

اشواق"انت ذبحت قلبي"بدون ماتطالعه: انت ادرى بنفسك اذا غلطت او لا

يزن "حس انه الهرجه فيها انَ اكيد في شئ مضايقها" :حبيبتي انا احبك وماابغاك تزعلين انا اسف اذا زعلتك وانا ما اقصد انتي قولي لي ايش يرضيك وانا اسويه ...

اشواق رفعت نظرها واول مره تطالعه من دخل بنظرات بارده كالجليد : طيب بقولك..... اذا تبي ترضيني .............طلقــــــــــــني .............









رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 07:16 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت