اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2013, 11:57 PM   رقم المشاركة : 21
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

عند جوان
صار لها كم يوم حبيسة الغرفة هذه وما عندها غير دموعها تواسيها
سمعت صوت عند الباب وانفتح
جوان : لالا تكفى اطلع ارجوك لاتقرب مني
بس هو ما كان يسمعها لان عقله مو معاه قرب منها وحاول انه يقطع ملابسها حتى يسهل عليه اللي في باله
كانت تقاوم بضعف ماعادت تقدر تحاربه كل يوم وهي ما طب بطنها اكل من وصلت هنا يدوب تشرب شوي ماي
جوان : حرام عليك ابعد عني لا الله يخليك
بعد شوي وصل احد العمال على صراخ جوان وأبعد الرجال عنها وطلع برى الغرفة وقفل الباب على جوان
جلست تبكي اكثر وهي تلم نفسها وراحت اخذت لها ملابس من الدولاب اللي موجود بالغرفة
( هذه غرفة ريم لما تجي هنا وظلت جوان تستخدم اغراضها كل ما هجم عليها الرجال )

ايطاليا
ريم جالسة مع ابو سلمان في المطعم مر جنبهم واحد بايده كوب عصير وطاح الكوب من ايده على ابو سلمان وعفس بنطلونه
ابو سلمان : وجع اعمى ما تشوف انت
الشاب يتكلم بالانجلش : انا اسف سيدي لما اقصد ذلك دعني انظفه لك
بعد ابو سلمان ايده وقام الحمام تارك ريم لوحدها
هنا الشاب استغل الفرصة وجلس قبال ريم : كيفك ريومة
ريم : ويش تسوي هنا مجنون انت اذا شافك العجوز بنروح بستين داهية
الشاب : مراح اطول بس حبيت اقول لك تكلمي اروى تبيك ضروري بموضوع البنت
ريم : أي بنت
الشاب : انتي عارفة من اقصد كلميها وتفاهمي معاها لانها مرة معصبة وممكن كلنا نتدمر بسبب السالفة هذه
ريم : طيب طيب انت روح قبل ما يرجع الشايب
رجع ابو سلمان بعد ماقام الشاب وقال لها قومي خلينا نرجع الفلا
ورجعوا الفلا جلست معاه لين نام وبعدها طلعت من الغرفة بشويش ودقت على اروى
اروى : وينك ليش ما تردي على اتصالاتي
ريم : ليش اللي قال لك اني هنا ما قال لك اني بشهر العسل
اروى : عساه بصل ويش اللي سويتيه بجوان
ريم : هههههه لاتخافي اذا على البصل فهو بصل وبعدين شتبي من جوان اعتقد انك قلتي لي اتصرف مثل ما ابي
اروى : تروحي تخطفي البنت من غير علمي
ريم : ويش يفرق يعني وبعدين لو قلت لك راح تمانعي
واذا تبي الصراحة انا خلاص مليت اني اكون تحتك ومن اليوم ورايح كلمتي هي اللي تمشي عجبك عجبك ما عجبك اضربي راسك باقرب حيطة وقفلت في وجها
انقهرت اروى من اسلوب ريم ومن كلامها وقررت تتصرف معاها تصرف شديد
دقت على الشاب اللي بايطاليا : الو غسان وينك فيه
غسان : هلا روري لسة عند الفلا
اروى : انت تعرف وين ودت البنت صح
غسان : ايه ..... بمزرعة ابوها
اروى : طيب مشكور غسان واللي تبيه راح يوصلك الحين وقفلت
طلعت من البيت متوجهة الى مزرعة ابو ريم بس الحارس اللي هناك منعها من الدخول حاولت ترشيه ورفض ... بعد شوي طلع شخص تكرهه وتتمنى موته اليوم قبل بكرة
سيف : هلا والله بملكة الجمال
اروى من غير نفس : سيف ابي ادخل للبنت
سيف : بس كل شيء بثمنه وخصوصا ريم مشددة انك ما تشوفي البنت او تعرفي عنها شيء
اروى : لك اللي تبيه بس خليني ادخل
سيف : الدفع قبل وبعدين اخليك تشوفيها ...
وسع لها الطريق : تفضلي
دخلت معاه الى المزرعة وهي حاسة بخوف تعرف سيف انسان يسوي أي شيء علشان يحصل اللي يبيه >>> تربية ريم
وقفت بنص الصالة وقالت له : طيب ...
ما اعطاها أي مجال للكلام لانه هجم عليها حاولت تقاوم وتبعده عنها بس ما قدرت بسبب قوته العضلية وضخامة جسمه بالنسبة لجسمها الضئيل
بعد ساعة كانت اروى على الارض متكورة على نفسها وتبكي خلاص انتهت وخسرت اغلى ما تملك وبشكل وحشي ومن اكره انسان على وجه الارض بالنسبة لها
دخل سيف ومعاه جوان اللي كانت تبكي بحرقة خايفة منه ورماها عند اروى
طالعت جوان في اروى وشافتها كيف لامة نفسها تحاول تستر أي شيء من جسمها العاري
سيف : اوك الحين تقدري تشوفيها يا ... روري ههههههههههه وطلع وخلاهم لوحدهم
قربت جوان من اروى واعطتها ملابسها اللي كانت مرمية على جنب وساعدتها على انها تلبسهم
هدأت اروى وطالعت في جوان : انتي جوان
جوان : اية
اروى : انتي اخت وليد
جوان : الله يخليك وديني لاخوي الله يخليك هذا ( تقصد سيف ) كل يوم يجي يبي يغتصبني بس العمال يبعدوه تكفين
غمضت اروى عيونها بالم : انا مقدر اطلعك الحين بس اوعدك انك راح ترجعي الى وليد ... بس ابي منك وعد انك تنتبهي لنفسك لين يجي وليد وياخذك من هنا
جوان : طيب
قامت اروى وضمت جوان : لاتخافي راح تكوني بخير .... وتركتها وطلعت من مكان ما جت







رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
¨°o .O ( اللعبة القذرة والبسطاء ... !!! ) O. o فيحان العتيبي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 4 01-06-2009 07:58 AM
اللعبة التي لم يفز بها احد بالعالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أبو ماجد الشمري :: منتدى الألعاب والتسلية:: 4 28-09-2008 01:37 PM
اللعبة .. والحلوى .. وماجد عبدالله ..!! عمر الدرويش :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 9 22-05-2008 10:42 AM
بطل اللعبة يحارب الله-عزوجل-انتبهوا اللعبة خطيره<<<الكل يدخل ضروري0 goree المنتدى الإسلامي 12 29-12-2007 01:58 AM
لا تشتروا هذه اللعبة لأبنائكم سمو الاخلاق :: المنتدى العام :: 9 12-10-2006 03:16 PM



الساعة الآن 09:04 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت