اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2013, 07:45 PM   رقم المشاركة : 11
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

في بيت منصور وناصر


مريم وهي فرحانه انها راح اتروح لنور

: يالله منصور بسرعه

منصور ابتسم ععلى اخبال اخته وتوجه لها ومسك يدهاا
: بسج اصراخ عورتي رااسي

مريم ببتسامه حلوه : ابي اجوفها والله ااوحشتني

منصور بقلبه عيل انا شاقول : أي يالله نروح لها

مريم وهي تطالعه : وين تروح ؟؟

منصور تلعثم : قصدي اوديج لهاا ,, قلتي لها انج بتزورينها

مريم : لا ماقلت لهاا ابيها سبرايز

منصور : بتاخذين سلطان معاج

مريم الي تذكرت : ااي دقايق بس وركضت بسرعه على الدرج وراحت لجناح اخوها

.........: تفضل

مريم وهي منزله راسها وبحترام لأخوها :ناصر ممكن اخذ سلطان معاي

ناصر رفع راسه لأخته وجافهاا تلعب بعصابع يدها وباين عليها التوتر والخوف منه

ناصربهدوء : رااح تتأخرين
مريم وهي تترفع راسها ونزلته على طول:ماعتقد

نااصر ببتسامه بينت بوجهه : اشفيج خايفه مني ماني وحش

مريم حست نفسها راح تبكي وسكتت : ..............

ناصر حس عليها وماهتتم اكثير : سلطان بغرفته اهتمي فيه

مريم بهدوء : انشاء الله

ودخلتت غرفه سلطان واخته معاها واطلعت ابسرعه من جناحه الي يسبب لها الرعب

في السياره

منصور : اول ماا اتصل عليج اتيني وراي اشغال

مريم وهي تلعب بتلفونها : طيب والله طيب تعبت وانا اقولها لك اشفيك اليوم تتكلم وايد


منصور من داخله ليتني انا االي اجوفها


وقف منصور عند باب بيتهم الي حافظ مكانه نفس اسمه

مريم من فرحتها اتركت التلفون وانزلت واخذت سلطان
ومنصور من داخله وده ينزل ويجوفها اشتاق لها صارت شاغله تفكيره

افتحت لها الخاااادمه ومريم اطلبت منها انه تدليها غرفه نور


منصور صار يطالع البيت وتذكر اخر موقف لهم


ويوم وصل بقرب بيتم مسك يدها وطلع من جيب بنطلونه سلسله من الماس فيها حرفه وحرفها(m&n (ولبسها اياه
وبعدها رفع يدها ليشفاته وباسها ..وهي استحت منه حيل وبعدت يدها عنه

منصور: اتمنى انج ماتشيلينه من يدج مهما صار؟؟ ممكن اتوعديني
نور بهمس: وعد

قرب منها منصور وضمها وهي ماتدري ليش استسلمت له.. باس خدها وبعده جبينها : تحملي ابنفسج ياقمر

نور ويها ملون من لحراج ومن حركاته الجريئه: منصور لوسوحت اتمنى انك ماتعيد هاي الحركه مره ثانيه

منصور سكتت ومارد عليها ..واشر للبدي قارد انه ياخذها لي بيتهم ..قرب ومسك يدها ..ومنصور مجرد ماجافه ماسك يدها قامت شياطينه ..وسحبها وطاحت في حظنه :نور اشهقت من الخرعه

منصور: اسم الله عليج ياقلبي

نور الي تضايقت وبنبره حاده : منصور الزم احدودك

منصور سفها مثل كل مره اذا ماعجبه كلامها ..ومسك يدها بكل تملك وتوجه معاها لي البيت

نور وهي مستغربه منه: منصور .. روح ليجوفك احد,, اخاف ايي جسار ويفهم خطئ

منصور الي تحطم وحقد على هل جسار الي ماخذ قلبها :خل يجوفني عادي
نور وهي تترجاه:تكفه بعد ..اضرب الجرس وبعد مابي احطك باي مشكله

منصور وهو موحاب يبعد عنها ضمها لصدره وباس خدها وهمس لها تحملي بنفسج وبهمس اقل من لول ماوصل لي مسامع نور (حبيبتي)

ابتسم على هل ذكرى وحرك سياارته


عند مريم وهي حامله سلطان

...........: تفضل

مريم بصرخه من فرحها : نوووووووووور

نور اشهقت من خرعتهاا وبتسمت يوم عرفت نبره الصوت : مريم

مريم قربت منها وضمتهاا بحب ونور بادلتها المشاعر
وسلطان صار يطالع رغد الي نايمه على السرير وقرب منها وهو عاجبه لون شرعرها الااشقر

ومايدري ليش حس بغيره وشد شعرهاا

رغد صاارت تبكي من الالم .. وسلطان ابتسم وهو راضي عن الي سواه


مريم عصبت من تصرف سلطان :
سلطان عيب ليش تضربها

سلطان وهو للحين ماشال عينه عنها :
انا احلا منها اهي تتريهه (كريه)

نور ابتسمت وتوها عارفه بوجوده وبستغراب بداخلها ولد من ؟؟ معقوله ولد منصور


نور بهدوء : ماتبي اتسلم علي انا زعلانه

قرب منها سلطان وباسها : انتي حلوه وايد بس انا احلا

مريم وهي للحين مقتهره منه : تعال بوس رغوده وعتذر منها

سلطان صار يطالعها : وعي ثنو رغوده مابي ( وعي شنو رغوده)

مريم بحده : سلطان عيب

سلطان مد شفايفه وقرب منها وباسها

مريم : قولها آسف

سلطان : انا باثيتها خلاص اهي رضت صح
وصار يطالعها وهي خافت منه وهزت راسها


مريم نزلت رغد على السرير وصاارت اتسولف مع نور

وبعد مده من الحكي مريم خبرت نور عن اخوها ونور ارتاحت انه مو ولده

مريم صارت اتدور على تلفونها


: اوووووف وين راح

نور بستغراب : من الي راح

مريم بضجر: تلفوني مادري وينه اشلون اتصل لمنصور

نور الي دق قلبها من ذكر اسمه ولو ودها تسألها عن اخباره

نور: مو مشكله حبيبتي اخذي تلفوني .. يمكن طاح تحت سريري او اخذه سلطان او رغد


مريم ااخذت تلفون نور وتصلت على تلفونها وحطت بأذن نور

انا راح ادكل الحمام(اكرمكم الله) وانتي سمعي صوتته انا متأكده اني يبته

نور : طيب







رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بـــآختصـآر: إرضى بوآقع دنيتك وإقبل سمـآعه .. عفورآ منتدى الشعر المنقول والصوتيات 10 24-12-2012 04:12 PM
منيو رمضاني ( مسابقة أفضل منيو رمضاني ) الألماسه أطباق بأيدي الرائديات 8 22-10-2011 03:19 AM
أنين المدن .. لايسمع ..!! حتى أنين مدينتي .. !!؟ مثل العسل إرشيف أخبار الخفجي 13 23-01-2008 01:02 PM
قول الصراحه يالغلا وشفيك..... نجم منتدى الشعر المنقول والصوتيات 4 09-04-2006 10:33 AM



الساعة الآن 05:40 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت